آخر 10 مشاركات
يا أسمراً تاه القلب في هواه (21) سلسلة لا تعشقي أسمراً للمبدعة:Aurora *كاملة&مميزة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ظلام الذئب (3) للكاتبة : Bonnie Vanak .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-13, 04:25 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وكابرت بفراقك مع إني تألمت / للكاتبة ¬»آكابر ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
وكابرت بفراقك مع إني تألمت
للكاتبة / ¬»آكابر



كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ۈگَآبرت بـ فرَآقِگ مَع إنّيَ [ تَألمت

روايتي الاولى خياليه جريئه

........................................

قصه خياليه احداثها واقعيه
تتحدث عن اربع فتيات جمعتهم الظروف ليكونوا
هم اصدقاء الى الأبد مع اختلاف طبقاتهم
الا ان ارادة الله شاءت ان تجمعهم رغم الظروف
كل من هؤلاء الفتيات قصه وشخصيه
فهم ابطال قصتي الاول واتمنى ان تحوز
على رضاكم وقبل ان ابدأ بقصتي
احببت ان اعطيكم نبذه عن شخصية
كل فتاه منهم وعن ماضيها وحياتها ......

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 05:09 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 04:40 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




..................................................



البـــــــآرت الأول :-



..............................................



*الـجــــــــوري *



من طبقه لها مكانتها بالمجتمع اهلها صحيح انهم اغنياء بس



اهم شي عندهم الاعتماد على النفس وسمعتهم وحريصين



على عيالهم ويتمنون انهم مايعتمدون على مركز عايلتهم .......



نعومه فيها من الغرور البسيط مع الثقه بالنفس عيونها وساع خشمها طويل ودقيق شفايفها الصغيره المليانه شوي شعرها سايح يوصل لنص ظهرهاجسمها المرسوم وغيربياضها اللي يجذب تعلقت في ولد خالتها وهو اكثر من صغرهم وهو مايرضى عليهايحبها حب جنوني لدرجة ان اخوانها يخافون يجيسونها والسبب هو كبرت البنت وصار لازم تتغطى عنه تغطت عنه وهو انجبر ان يبتعد عنها وصارت بينهم حواجز كبر هو وهي كبرت وصار لكل واحد طريق واشغال الى ماصار عمرها 18



وهو عمره 24 بس السؤال هل مازال حبهم موجود ولا حب طفوله وبيعدي ...........................؟!



.................................................. .....................



*افنـــــــــآن *



من طبقه فقيره ولاكن عندها كرامتها بالدنيا امها وابوها انفصلو



حنطيه شعرها طويل يوصل نهاية ظهرها تكره الدلع وماتحب تعتني بنفسها وفوق كل هذا جمالها الغريب اللي يميل للملامح



البدويه الحاده الانف الحاد والحواجب المرسومه وكل شي على طبيعته هي اكبر اخوانها بعدها ولد وبنت صغار عمر الولد 7 سنوات والبنت 9سنوات يعتمدون عليها بكل شي مرحه وتحب الوناسه والضحك دمها خفيف بختصار ضحكتها ماتفارق شفاتها مرجوجه وبعض المواقف تكون عن مئة رجـــــــآل يوم تشوفونها جايه المدرسه بجزمه وجزمه < من هباليها ^_^



طبعا اعمارهم كلهم نفس بعض لانهم كلهم بنفس السنه السؤال هل بتظهر لها شخصيه ملفته وراح تدخل بقصة حب او وجودها تكمالة عــــــــــدد بالضحك والوناسه ..........؟!



.................................................. ..............................



*لـــــــجين*



بنت همها الدراسه والعلم ابوها مات وامها تزوجت رجال ثاني



ملامح هاديه مليئه بالجد بياضها يعكس شخصيتها الهاديه



والنظيفه شعرها اسود قصير الى اكتافها تكره الشعر الطويل



لانها كل ماطولت شعرها ذكروها بامها وهي متعقده



من هذا الجانب ابوها قبل لايموت رك لها ورث هي مالكته الوحيده بس طبعاحياتها كل مشاكل والسبب عمامعا وعيالهم عايشه عن جدتها اللي هي ام ابوها وساكنه معاها عندها مستقبلها بالدنيا حلمهاتكون دكتوره او مهندسه بالمدرسه الكل يسولف ويضحك وهي مندمجه مع المعلمه يعني نقول هي اثقل صديقه بينهم السؤال هل بتحقق حلمها ولا بيجي شي يعيق حلمها



وراح تتحطم كل حياتها ..............؟!



.................................................. ...



*ســــــآره*



نفس طبقة افنان فقيره بس امها وابوها موجودين



بس كبار بالسن لونها قمحي لاهي الحنطيه ولا البيضا



عيونها سودا طويله ومليانه شوي هي الشخصيه الاثقل بعد لجين عايشه ببيئه احسن من افنان لاكن تظل فقيره



حساسه وحنونه وعندها عقده وهي الرجال



بسبب يوم كان عمرها 15 اختطفوها اولاد وهي طالعه من المدرسه واعتدو عليها ورموها بعد ماحرقو قلبها وقلب اهلها



والسبب في اعتداء الاولاد عليها راح تعرفونه من احداث القصه



تحب افلام الذبح والقتل والرعب واجدد الافلام تقول لهم عنها



السؤال تتوقعون مين السبب في اعتداء الاولاد عليها وهي راح



تنسى هذي الحادثه الصعبه اللي مرت عليها ولا عقدتها هالحادثه وصديقاتها يعرفون بقصتها ولا لاء ...........





البارت الاول (1)



الجوري قومي الساعه 5 ونص كل يوم تتأخرين عن المدرسه



قومي مالي خلق يتصلون علي المدرسه وبنتك وبنتك



الجوري : يماااا والله بقوم بس دقايق وتشوفيني



خلصت لبس وكل شي بس تكفين لاتصارخين



احس اذوني بتنصمخ



الأم : مافيك الا طوالت لسانك ماشوف هالسان يطلع



بالدراسه شاطره تردين على الاكبر منك



قومي اشوف لاوالله انادي لك اخوك فهد وانتي تعرفي...



الجوري : لا يما كل شي ولا هو والله اقوم



صحصحت الجوري من طاري اخوها اللي مايحب دلعها



الجوري بثالث ثانوي واخر سنه لها وكأنها توها بأول سنه مطنشه تطنيش بعد الشاور لبست مريولها وع السريع سوت شعرها



كيرلي وتعطرت ولبست ساعتها السبورت ورسمت علينها بالكحل وشفايفها بالقلوس والشنطه



طبعا على ترتيب امس ماتغيرت .........!!



وهم جالسين على الفطور نزلت وسلمت على ابوها



وباست راسه ابوها على ان له شخصيه ومكانه الا انه مايرضى



بالغلط ويتمنى النجاح لعياله حتى لو كان مستقبلهم



مضمون يحب يكون كل شي من تعبهم



بعد ماباست راسه



ابو فهد : الجوري ليه هالتأخير عن المدرسه



الجوري : يبا تو الناس مايرحون المدرسه بكير



الا الدافورات و المتفوقات هم اللي يجون قبل المستخدم



فهد بعصبيه : وليه انتي وش ناقصك ماتصيرين نفسهم



كل اللي هامك الموضه والوناسه والاجازه وين تسافرين



لو فيك خير قبل لاتفكرين بالسفر فكري باللي راح تاخذينه



قبل السفر شهادتك نفسي اشوفها من العشر الاوائل



الجوري وهي متضايقه وبنفس الوقت ماتقدر ترد على اخوها :



ان شاءالله السنه هذي غير



فهد: كل سنه نسمع هالكلمه غير وغير



وانتي تصيرين ازفت من السنه اللي قبلها



وانسمع صوت سيارة السايق :طاط طااط



الجوري وهي خلاص ودها تكفخه : جىآ السايق



اشوفكم على خير سلام



ابو فهد : فهد انت وش فيك على البنت كل صباح



هالإسطوانه كفايه انا كلمتها وانت تزيد عليها



فهد: يبا بنتك مدلعه ويبغى لها تتأدب كفايه دلع



ام فهد: بس ولو وانا امك ماتسوي فيها كذا



شوف شكلها وهي طالعه متضايقه ومتكدره



فهد : خليها تتعلم لمتى وهي كذا يمكن يفيد



وبعدين لاتحاتين كلها دقايق وتصير احسن اعرفها



ماتهتم للكلام اللي كذا يما بنتك اهم شي وناستها



*فهــــــــــد*



لحظه لحظه ماعرفتكم علي ولا طايرين على الجوري



مالت عليها انا فهد اخوها الكبير اكره دلع البنات الماصخ



عمري 26 داخل على 27 جدي كثييييييير ابوي يعتمد



علي بالشغل يعني ايده اليمنى اممم ايش بعد



ايو يقولون اني حلو ومزيون بس هذا مايهمني



الرجال رجال بافعاله امي تزن علي تزوج وانا مافكر



فيه بلا زواج بلا هم وبطيخ وووو ايش كمان بس



.................................................. .....................



نزل تركي وهو توه صاحي من النوم وشكله مبهذل



والنوم فعيونه واللي يشوفه يشك انه حتى غسل وجهه



تركي : صباح الخير وسحب له كرسي وجلس



ابو فهد: انت ماتقولي متى راح تشتغل وتمسك لك



وظيفه بالشركه او تدخل جامعه مو حلوه قعدتك بالبيت



وجودك بالبيت من غير شغله مو عدله بحقك



تركي: يبا البركه فيك انا بوسع صدري وبعدين الشغل مافكر فيه والجامعه هنا الاقسام ماتعجبني ابغى ادرس برى



واحد من اخوياي بيدرس برى وانا ابغى اروح معه ادرس



فهد :لاوالله تصدق تنفع لك الدراسه برى تكفى لاتروح



اخاف اذا رحت هناك تصير دكتور او مهندس كبير بالسعوديه



تركي : لو سمحت خل نصايحك و مسخرتك لك



ام فهد :عيب ياولدي احترم اخوك الكبير



ابو فهد : لاالدراسه برى أنسى احنا مانقدر



عليك وانت معانا بنقدر عليك هناك لا لا فكر بغيرها



تركي وهو معصب : انا قايل هالبيت معقد مافيه حد سنع



ابو فهد : مو مسالة عقد مسألة انت راح تدرس هناك ..؟!



والله لو اني متأكد لو واحد بالمئه انك بتدرس او بتفتح الكتاب



كان انا بنفسي سفرتك وعلى أي دوله تبغى بس مافيه



امل تحفظ سطر ياتروح بجد وتدرس يالديره احسن لك



حول نظره الى فهد وقال



ابو فهد : وانت يلا تأخرنا على الشركه



قام الكل من على الطاوله



ونادت ام مشعل الخدامه تشيل اللي على الطاوله والكل راح يشوف شغله وابوفهد توكل على الشركه



هو وولده فهد معه اما تركي راح فوق وهو معصب من كلام اهله ومسخرته عليهم وكمل نوم وهذي حالته



*تركـــــــي*



قبل لاانام ياعسولات انا اموت بشي اسمه بنات يعني من اللحين اقول انكم عجبتوني واللي يساعد البنات ينعجبون فيني عيوني وشعري وغمازاتي فيني خبث الكون يعني جمال بخبث



احب اتلاعب بمشاعر البنات ههههههههه



اخليهم لعبه بيدي وو ايش ايوه عمري 23 ومااحب الشغل



واني اتعب عمري اهلي ازعجوني ادرس اشتغل



وانتو شفتو ابغى ادرس برى لاتفكرون اني بدرس هههه



لا بس اخوياي مادحين البنات هناك شقر ووناسه



ووووووووووو ايش ايه بس



..............................................



بالمدرسه دخلت عليهم وكلعاده الحصه الاولى باديه



من نص ساعه دخلت ومسكتها معلمة الكيمياء



انتي وبعدين لمتى هاتأخير باقي شهر على الاختبارات



النهائيه على الاقل فهمي لك شي قبل الاختبارات



الجوري: يالله صباح خير اصبحانا واصبح الملك لله



اسفه ان شاءالله ماراح اتأخر زيييين كذا



معلمة الكيمياء: كل مره انتي تقولين هالكلمه



ولانشوف فعل ماقول الا الله يهديك



افنان صديقة الجوري الروح بالروح : ماعليك منها جوجو



تعالي بس فاتك وش صار بسالفة امس اللي قلت لك



معلمة الكيمياء : وش رايك انتي وهي برى



ساره صديقتها الثانيه : افى والله ان طلعو انا وراهم



حمدي ربك متحمله الحصه والسبب فنو اذا طلعت



والله انا وراها



الجوري : ايش والله لانتي ولاهي ولاحتى انا



اسفين خلاص بنجلس



جلست الجوري جنب افنان والمعلمة مكمله الشرح



وهي الود ودها تطرد هالشله كلها



افنان بجانب الجوري وساره بجانب لجين



الشي الوحيد اللي خلاهم يدخلون علمي احلامهم



وفوق كل ذا فهد اخو الجوري هو اللي قال لها اذا مادخلتي علمي بتشوفين شي عمرك ماشفتيه وفوق كل هذا



انسي ان فيه مدرسه هي عاندت بس بعدها وافقت



خوفا منه وبعد علشان لجين كانت تبغى تصير دكتوره



وهم حريصين ان يكونون صديقات وخوات مدى الحياه



مرت الحصه الثانيه والثالثه ثقيله على القلب



وجى وقت البريك وطلعو كل البنات وصارت الساحه



زحمه بالبنات اللي يصارخون واللي يسولوفون بهدوء



واللي يتهاوشون بمزح يعني انواع الازعاج الا من مكان



كل الهداوه فيه هذا مكان ورى المدرسه مكان جمعتهم الدايم



وفيه اسرارهم وسوالفهم وبعيد عن ازعاج البنات وسخافتهم



وتعرفون البنات ملاقيف الا يتسمعون على كلامهم لان الكل مستغرب من ارتباطهم القوي على اختلاف طبقاتهم



ومافيه الا افنان هي اللي تعرف لهم



تحب تتهاوش معاهم وتطردهم جلسو وبدت تقص لهم الجوري قصتها مع اخوها فهد أفنان من تسمع طاريه تخق وتتذرب وتتغير ملامحها على قولتها شخصيته تعجبها واذا استحت او ارتبكت او تضايقت يبان من ملامحها لانها نادر ماتستحي



افنان : احسن تستاهلين ولا ليه تردين عليه لو انا منك اسمع له



وبس ولو يطلب مني اصير الاولى انفذ كلامه



ساره : يااااااهووووه نحن هنا لا البنت في خبر كان هههههه



الجوري: وش فيك لاتقولين من طاري فهد متخققه والله



انه يجيب الهم ويحب الهواش والتدخل في الامور اللي ماتعنيه



لجين : لانه يبغى مصلتك الجوري اخوك خايف عليك



لو انه مو مهتم لك كان ماسمعك هالكلام



افنان : اووووب اوووب لو سمحتي الا هالانسان لاتتكلمون عنه



حتى انتي اخته لاتتكلمين وااااه انا بس لو اشوفه اذوب



تصدقون هالايام بس احلم فيه اتخيل اني زوجته



وانه يضربني ويصفعني وانا اضحك له واقول له عسل



الجوري + ساره + لجين : ههههههههههههههههه



الجوري : لابالله انك مجنونه وش فيك هذا بالله حلم



الناس تحلم بضمه بكلمه حلوه ببوسه وأنتي بـ ....



افنان: واع وش هالتفكير بالعكس حلو الاكشن بالحياه الزوجيه



لجين : وش هالقلة الادب عيب عليكم تركو هالسوالف



الجوري : لجووون ووجع احنا كبرنا يعني بكرى وحده فينا بتتزوج



ضروري انا اعلم فيكم لاتفشلونا



ساره من طاري الزواج ارتبكت وكان ودها تقوم وماتجلس جنبهم



افنان : الموهيم انا فهد حجزته وإن جستوه ياويلكم



الجوري تكفين تكفين طلبتك قولي له اني احبه



الجوري وهي متفآجـــأه : من صدق تتكلمين وش احبه مجنونه انتي اصلا انا ماأتجرأ اجلس معه واسولف بعد اقوله تحبك ...؟!



تركيه بعيد عنك قال ايش احبه والله لو على جثتي ماتكلمت



افنان: لايكون صديقتي ههههههه انا احب ومين اخوك المريض نفسيا ههههههه لو بحب بحب اخو ساره



ساره وهي تكره اخوها موت : ايش اخوي لالالا اخو الجوري ازين



افنان : مالت عليكم انتو واخوانكم انا قلت بفكم منهم وبكذب عليهم بس شكلكم ماتنعطون وجه ولد الجيران احسن لي



ساره: خلاص سكرو هالسالفه لانها خيال ومستحيل



افنان : جد سكرو هالسالفه شكل البريك صار له منتهي ربع ساعه واحنا خذتنا السوالف يلا يلا قومو



.................................................. ............



دخلو الفصل وخذو لهم كم تهزيئه



ومر اليوم بطيء عليهم ورن جرس المدرسه يعلن



عن نهاية اليوم المدرسي الملل والمتعب



وهم يلبسون عباياتهم



الجوري: الحمد لله اليوم الاربعاء يعني مافيه مدرسه ياحبي



ليوم الاربعاء والله حتى لو مزاجي متكدر يتغير مزاجي ويصير عال العال لو بس اتذكر هذا اليوم



افنان: صادقه متى بس هالبزارين يعطلون ابغى افضى لدراستي



ساره : انا بسهر على فلم نيوووووو يجنن



افنان : انتي كل افلامك نيو وتحطيم وقتل وذبح هذا مات وهذا الثاني دم ينزل منه والثالث مات مابقى بالفلم الا المخرج



والنهايه يموووووووت هو هههههههههههههه



لجين : نبغاك تغيرين لنا حطي فلم وثائقي فيه معلومات تفيد



مو هالذبح والمووووت



افنان : شوفو وش تفكر فيه هههههههههه



والله انتي اخرتك اخره انا لو منك انتحر كفايه هنا معلومات



انتي ماينفجر مخك



لجين : صلي على النبي وذكري الله



افنان : عليه الصلاة والسلام والف من ذكر الله



بس مو كذا والله ملل



الجوري : شاريكم تجون عندي يوم الخميس قبل الاختبارات تسهرون عندي اعرف وحده من النت تشوف مسلسلات كوريا تجنن عرفتني عليهم فيها اناقه وقصه واشخاص روعه وتعجب جميع الاذواق هههههه ولا كيم هيونغ جون عليه شعر روعه واتسدح عليه



ساره : فيه قتل بجيك مافيه مو جايه



لجين : اممممممم اوكي موافقه



افنان: اهم شي يضحكون مو كل دموع



الجوري: حلفو عاد خلاص موعدنا يوم الخميس عندي



لا تنسون يلا جى سايقنا اشوفكم على خير فمان الله



لجين + ساره + افنان : فمان الكريم



.................................................. ..................



ركبت السياره الرنج روفر الحبري



وهي متأففه على تأخير السايق



الجوري : وينك فيه ساعه على ماتوصل



كريم : سوري مااماا



الجوري : ماما في عينك قولي برنسيسه كم مره اعلمك



كريم : برنزيزه ايس يأني



الجوري: مالك دخل قول وبس



شوي وحست بشي ووقفت السياره



قالت شصاير بعد اكيد رايح هنا ولا هنا تتكشخ بسياره



عند اخوياك المقرفين ومسوي روحك انها لك ومن حواستك



ماعبيتها بنزين وقفت علينا على الاقل لو انك ذكي



عبيتها قبل لاتجيني ياربي وش اسوي وجوالي مافيه



بطاريه اففففففففف



كريم : انا في معلوم مافيه بنزين بس انتا جنجال جنجال



مافي يسكت انا مافي معلوم قول وانا مافي فلوس



الجوري وهي شوي وتذبحه : حسبي الله عليك من سايق



بقره وحمار ومفهي و .............!! كل حيوانات العالم قالتها له



نزل كريم ومو عارف وش يسوي وقفت له سياره



مليانه شباب قالو له وش المشكله هو ماقصر



قال السالفه كلها ان هزا ماما الجوري اوووه



لا برنزيزه الجوري قول لأنا ليه تأخير ..........



قال الحوار اللي دار بينها وبينه والجوري تسمع وتحط يدها مره



على راسها ومره على فمها وهي منصدمه



قربو من السياره وصار يضرب النافذه وهي ترجف ومافتحت



الباب ولا النافذه وقفلت ابواب السياره كلها



سلمان : وش فيه القمر مو راضي يفتح



ناصر: فتحي لنا وراح نخليك تمشين في طريقك



طيب خذي الرقم والله اذا خذتيه لاعبي لك السياره



فل بعد



باقي الاولاد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه



وهي شوي وتنزل دمعتها وماتت رعبه



شوي شافت سياره ثانيه توقف بجنب سيارة الشباب



وهي تعرف السياره ومو غريبه عليها وخافت اكثر يوم عرفت



صاحبها



انتهى البارت الاول



توقعاتكم



1\ مين صاحب السياره اللي وقفت بجنب سيارة الشباب؟



2\ تتوقعون افنان صدق معجبه بشخصية فهد ولا كلام



3\ وش بيصير في كل من لجين + ساره + تركي



4\ شخصيات كثيره راح تظهر انتظروني



وسامحوني على التقصير



وداعة الرحمن ......(:





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 04:42 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثاني:-



*الجوري*



من صدمتها باللي نزل من سيارته تمنت الارض تاكلها ولا تنجط بالموقف هذا ومع مين مع حبها الطفولي اللي كبر معاها



نزل بهيبته ورجولته وملامحه اللي تغيرت عن طفولته



وصارت اكثر جاذبيه وجمال



سلمان: اووووه انظم واحد لنا بس شكله ازين



واكشخ منا يعني مالنا امل غطى علينا الحيوان



ناصر: شوفه متجه لنا وهو معصب ياخوفك خطيبها او اخوها



باقي الشباب هربو لما حسو ان بتصير مشكله الا سلمان معاند



نواف: وش عندكم يالحثاله هنا واقفين وتلاحقون بسيارات خلق الله ماتستحون الشرهه مو عليك على اللي واقف يكلمك



سلمان : قول انك تبغى تستفرد فيها وانتهينا



نواف : حسن الفاظك ولاوالله اخليك تنام بالسجن اليوم



سلمان : تكفى مت رعبه < وهو بدخله جد ارتعب



نواف: بتمشي من قدآمي ولاامشيك



شوي الا نسمع صوت جوال سلمان واللي يتصلون عليه



اخوياه اللي تركوه وهربو من الخوف



سلمان: اهلي يبغوني ولا كان ماتحركت من هنا



نواف : اذلف طيب ولاعاد اشوف وجهك مره ثانيه تفهم



مشى سلمان ونواف كان قلبه ياكله على اللي بسياره



وخاصه انه مو عارف هل هي بنفسها ولا اختها



نواف: بس اللي اعرفه اختها بالرياض ماتجي الا ايام الويك آند



ومو كل اسبوع يوووووووه انا ليه مااروح واعرف بنفسي



كريم: بابا نواف انا مشكله هذا سياره مافيه بانزين



وماما الجوري اوووووه ينسى انا برنزيزه الجوري ... وقال الحوار اللي دار بينه وبينها له كلعاده مايسكت هالكريم والله يعين نواف عليه



نواف : من غبائك تستاهل



طق النافذه وهو قلبه يذوب تجاهها وابتسامته ارنسمت على شفاه الحاده وقلبه بدى يدق وطبعا من برى مايبان شي عليه



الجوري وقلبها بيوقف مو مصدقه وخايفه نزلت نافذة السياره



نواف: هلا والله بنت خالتي اسف اذا ضايقتك



بس وانا راجع من الشركه شفت سيارتك واقفه



وحبيت اساعدك



الجوري :...................... ؟!!



نواف وكانها جاته الفرصه لعنده: اذا مايزعك هالشي تعالي عندي



بسياره وانا اوصلك واذا على كريم خليه هو يدور بانزين ويعبي السياره



الجوري: احم احم والله على راحتك اللي تشوف



الجوري تكلم عمرها : يوووووه وش يمشيني معه انا وكيف بقدر



اشم ريحة عطره بسيارته ياخوفي يغمى علي ..



نزلت الجوري من سيارتهم وركبت ورى بسيارة نواف



واول مادخلت سيارته جاتها ريحت عطره اللي تغلغلت بداخلها نفس ماهو متغلغل بقلبها



ركب نواف السياره بعد ماقال كم شغله لكريم



يفهمه كيف يعبيها وكان فيه قدامهم محطة بنزين



بس من غباء السواق ماشافها



ركب نواف ومشى على بيت خالته



في السياره



نواف: قالو لك شي عيال الحرام



الجوري بحيا:لا ماقالو شي



نواف وهو ذايب بعسلها : تدرين اني من شفت سيارتكم



قلت اكيد انتي لان هذا موعد طلوعك من المدرسه



واللي نرفزني وقفتهم قدام الناس على نافذة السياره



الجوري وهي بدت تنحرج من كلامه :.........؟!



نواف ارتبك من صمتها وحب يقطع هالصمت



نواف: كيف الدراسه معك



الجوري : ااااااااااااااه والـ......



نواف : بسم الله على قلبك من الآه



بعدها عصب على نفسه كيف نطقها



الجوري خلاص وجها وكيانها انقلب وحبت تكابر



الجوري: وقلبك ... والله هم جد هالدراسه



متى افتك واتخرج



نواف : كلها كم شهر وتتخرجين الا متى حفل تخرجكم



انا اللي اعرفه اختي رنــــآ قبل ماتتخرج بكم اسبوع



حفلتها اللحين غيرو الموعد



الجوري: لا نفسه احنا اختباراتنا الشهر الجاي



والحفل بعد اسبوعين



نواف : ذاكري وتخرجي مليت وانا انتظرك



الجوري وحست بالحراره بوجها وحبيت تسكت



وكملو طريقهم



وصلو البيت تبغى تنزل بسرعه



من السياره قبل لايصير شي مو على البال



الجوري: مشكور واسفه تعبتك معي



نواف : ولو تعبك راحه



الجوري: تسلم



سكرت باب سيارته وهي تبغى تدخل بيتهم تاخذ



نفس شوي مو مستوعبه كلامه جد هو يحبها نفس قبل



يارب يكون من نصيبي يارب



شوي الا فتحت عيونها على آخرهم وهي تفتقد شنطتها يووووه



انا كيف نسيتها الله يعين كيف بقوله يجبيها مالي الا اقول



لأمي تكلمه تخليه يجيبها




..................................................



*افنان*



وصلت بيتهم كلعاده مشيا على الاقدام



وماتحب حد يقول لها تعالي اوصلك



تحس انها راميه نفسها على حد



دخلت ومن حرارة الشمس ماتشوف حولها



وكارها نفسها وبيتهم وحياتهم



بس مايبان عليها الا الطيبه



والابتسامه اللي ماتفارق وجها



اخو افنان الصغير: جيتي من مدرستك



افنان : ايه ماتشوفني قدامك ولا شبح



محمد : هههه لابس حبيت اقولك مافيه غدا اليوم



افنان : عادي تعودنا الا وين اختك ريم



ريم : نعم آمري ياختي العزيزه



افنان: على مين انتي طلعتي كذا ملسونه



ريم : عليك هههههههه



افنان منصدمه : علي هاه بتوريك الملسونه



وش بتسوي فيك



حمودي حبيبي بكرى صديقتي عازمتني على بيتها



تحب تروح معي ولا اجيب لك وانا جايه شيبسات



وغازيات وحلاوه وايس كريم وكل شي



محمد وعيونه طايره : جد كل هذا لي



افنان : انت آمر بدللك تدليل



ريم : تكذب عليك كل تقول لنا ولاتجيب



افنان : والله لأجيب لك ماعليك منها



ريم حست ان الامر جاد مو نفس كل مره كذب:



افنان اسفه امزح معك وش فيك صدقتي



افنان : جد والله توك تحسين على عمرك اشوف ذلفو نامو



بس محمد اللي بعطيه ولاانتي لو تموتين ماراح اعطيك



ريم والدمعه بعيونها: شكرا مابغى منك شي



راح الكل ينام وهم مو ماكلين شي



وطبعا ابوهم بالموت يشوف القرش



وافنان مدخلتها امها على حسابها مدرسه



خاصه من شان تشتغل وتصر على بيتهم



......................................



لجين اول ماوصلت



دخلت وشافت جدتها سلمت عليها



وباستها على رسها



الجده : تحبين الكعبه يارب



لجين: وانتي معي قولي آمين



الجده : انا مابقى لي عمر العمر لك



لجين وهي تضم جدتها : لاتجيبين هالطاري



الجده : الموت حق وانا امك



لجين : عارفه بس لاتجيبين طاريه



الجده: انا منى عيني اشوفك عروس قبل لاغيب عن دنياي



وخايفه عليك من عمامك لايسون لك شي



لجين : ماعليك منهم انتي تهميني وبس



الجده : قلت لك انا ماراح ادوم لك



لجين : وش سر هالكلام لاتقولين لي واحد من عيال عمي خاطبني ويبغيني له



الجده وهي متحسره على بنت ولدها الكبير



ايه يمه خاطبك ومحرصيني اخليك توافقين



لجين : لو اموت مااخذ واحد فيهم كلهم فاشلين



لاهدف ولا شي ومبزره اعمارهم 22 او 32



انا يما ماافكر بالزواج اللحين خليها بعدين



الجده : وش اقول لهم



لجين: قولي رافضه وبقوه بعد



لجين تبغى تسكر هالسيره



لجين : يما ماتبغين تغديني تراني ميته جوع



الجده : يخسي الجوع اللحين اقول للخدامه تجهزه



لجين : ابدل ملابسي واجي اتغدى معك



...........................................



ساره اول مادخلت البيت



شافت اخوها اللي ضيع حياتها بين يوم وليله



جالس قبالها يطالع التليفزيون



ساره : السلام عليكم



سلمان : وعليكم السلام شرفتي



ساره : وين امي وابوي



سلمان : ابوي مابعد يوصل من دوامه



وامك تجهز الغدا



وروحي بدلي ملابسك مالنا خلق ننتظرك



وننتظر ابوك



ساره : استح على وجهك هذا ابونا



سلمان : اقول يالمعقده روحي لاوالله اخليك حتى الاكل ماتذوقينه



ساره راحت على غرفتها وهي ودها تذبحه



بإيدها



.................................



مر اليوم سليم على الجميع



ومعروف يوم الاربعاء للنوم لان اغلب اللي يرجعون من دواماتهم



يرجعون البيت يتغدون ويرجعون ينامون



...........................



يوم الخميس جهزت الجوري كل شي لإستقبال صديقاتها



حتى جناحها جهزته لهم لان عارفتهم يحبون يدخلون جناحها



ويتعبثون فيه وفي اغراضها



على الساعه 8 ونص



وصلت لجين وكانت هي الوحيده اللي توصل بدري



لبست تنوره قصيره الى ركبتها



جينز ضيقه على جسمها



وبلوزه بيضا رسميه مره وغير شعرها اللي



تركته على اكتافها بكثافته وبسواده



اما المكياج ماحبت تحط شي لانها عارفه



انها بتدخل غرفت الجوري وبتجلس الجوري



تمكيجها وتعدلها من غير ماتقول لها لجين شي



بعدها بنص ساعه وصلت ساره وافنان



وطبعا افنان ماتقدر تترك اخوانها وحدهم بالبيت



وهذا اكثر شي يوجع قلبها قررت



تاخذهم معاها وطبعا بعد مااعتذرت لها ريم



وبالموت رضت وذلتها على هالروحه



واللي وصلهم ابوهم بسيارته القديمه



اللي يادوب تمشي توقف اكثر من انها تمشي



من حظهم تعدلت سيارتهم في ذاك اليوم



ووصلها اما ساره ابوها وصلها



وامها عاندت قالت مافيه بس ابوها اصر انها



تروح تغير جو وطبعا تهاوشت امها مع ابوها



على هالروحه وهالشي كدر بخاطرها



..........................



على الساعه 9 الكل كان موجود



الجوري لبست فستان برتقالي



فيه تشجيرات بالبنفسجي واكسسواراتها كلها بنفسي



من ساعه الى حلق الى اساور الى جزمه < تكرمون



طبعا شعرها سوته ويفي ومتروك على راحته



والكحل والماسكرا عطينها جاذبيه ونعومه



افنان



لبست بنطلون جينز سكيني مع بلوزه حمرا مروسم عليها رسومات عاديه شعرها طويل وناعم



تركته على راحته



والمكياج (0%



والاكسسوار ساعه



ساره



لبست تنوره طويله حرير مسجره



من اخضر وتفاحي



وبلوزه خضرا حرير ماسكه على جسمها



وعاطيتها نعومه فوق نعومتها



واكسسواراتها اخضر وتفاجي وذهبي



وجزمتها ذهبيه كعبها عالي< تكرمون



ولجين ذكرنا سابقاً ^_^



وصلو البيت وتجمعو كلهم بغرفة الجوري



وهي كل وقت استلمت وحده فيهم



اول شي لجين غيرت من شكلها



بالمكياج والاكسسوارات



وحتى افنان غيرتها واختها ريم حطت لها قلوس



قالت كذا احلى واذا على كيفها حتى محمد هههههههه



بس قالت خليه يلعب تحت بالبلاستيشين



وساره كانت كاشخه بس ملامح الحزن بنات على وجهها



فقررت الجوري تغيره من ملامحها بلمستها على وجها بشوية



ميك آب وطلعو الجميع روووووعه



نزلت الجوري وافنان وساره



باقي لجين قالت لها الجوري



احنا نازلين تحت بالمجلس اللي يطل على برى



اذا لقيتي جزمتك تعالي < تكرمون



طبعا هي كانت تدور جزمتها لانها دخلت دورة المياه < تكرمون



ولبست جزمة دورة المياه ونست وين حطت جزمتها



دورتها دورتها ومالقتها وهي تدور



كان تركي متكشخ ومتعطر ولابس احلى لبس



وكان ناوي يسأل الجوري وياخذ رايها بكشخته



وكلعاده من رجاجته ماطق الباب وفتح الباب وشاف



وحده منحنيه تدور جزمتها تحت السرير وبان



نهاية ظهرها لان بلوزتها قصيره شوي



اما تركي هو لمح بياضها وشده لها



وخاصه انه عرف مو اخته ومستحيل تكون اخته



لجين : حسبي الله عليك من جزمه كذا تعبتيني



ماتسوين وربي



تركي : بس اذا لبستيها تصير تسوى الدنيا ومافيها



لجين : وقفت على رجلها وهي خايفه وبنفس الوقت منصدمه



متى هذا دخل



تركي يوم ناظر فيهاماقدر يتكلم غير ان الصمت دار بينهم



لجين : لو سمحت انا طالعه ومو حلوه بحق الجوري ادخل بيتها



وتشوفني معك



تركي : انتي تجبرين الواحد يجلس معك ومايتمنى يطلع



لجين : بلا وقاحه وكلام ماله معنى وابعد عن طريقي لو سمحت



تركي : قرب منها وانفاسه تصدم بوجهها



انا وقح توني ادري تصدقين انا مافيه شي يصعب علي وانتي



دخلتي هنا < وحط سبابته على راسه



يعني ماراح تطلعين من هذا الا بمزاجي او لقيت بديل فهمتي



طلع تركي وهي منصدمه كيف قرب منها وكلمها وهددها



خافت بس بعدها طنشت وحبت تهدي من حالها ربع ساعه



وبعدها نزلت لهم
..............................................






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 04:45 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




دخل فهد وهو راسه مصدع من العمال اللي عندهم واللي
مايفهون شي بس يغبضون رواتب وبس
وشاف طفل يلعب بلاستيشين وجنبه بنت
صغيره جذبه منظر الاطفال وخصوصا
انه يموت فيهم وهذي خلصه حميده فيه ^_^
جلس على الكنب القريب منهم
فهد : وش اسمك ياحلو
محمد صدق انه حلو قال : محمد
فهد : حلو اسمك وانتي وش اسمك
ريم : وش دخلك
فهد الله من اولها معصبه
فهد: افى ليه تقولين كذا
ريم : لانك ماقلت لي ياحلوه
فهد : هههههههههه خلاص ياقمر
ريم : لا قول لي مره ثانيه
فهد : يالليل ماطولك وش اسمك ياقمر
ريم وهي نافخه ريشها : ريم
طيب انت وش اسمك
فهد : اسمي فهد
ريم : والنعم
فهد مستغرب من جرائتها : والنعم بحالك
ريم : ليه وانت داخل البيت تتكلم مع حالك وشكلك معصب
فهد : مافيني شي بس شوي مصدع اذا تعرفين وش يعني مصدع
ريم : لااعرف وانت كل مصدع نفس اختي
فنو كل معصبه وراسها مصدع بس تضحك وتقول مافيني شي
فهد : عيب لاتعصبين اختك
ريم : وش دخلك انت
فهد يارب سترك : ماعندك الا هالكلمه
ناظرته نظره ورجعت تلعب
فهد بعد نظرات والله انها قويه : معليش العب معاكم
ريم : لاااا قوم عن وجهي اشوف
فهد : انتي من وين تجيبين هالكلام
ريم : من اختي كل تقول لنا قومو عن وجهي اشوف
فهد تحمس يعرف اكثر عن هالأخت:
انتي بس تتكلمين عن اختك وينها امك
ريم : امي ماتت وفتكينا منها
فهد منصدم من كلام هالبزر:
عيب لاتقولين كذا على امك
ريم : ليه انا كل يقولون لي عيب واختي تتكلم
وتقول ولااحد يقول لها شي
فهد : اختك قليلة ادب انتي تصيرين نفسها
ريم : أي والله انها قليلة ادب وغبيه
افنان : مين الغبيه والقليلة الادب
ريم حطت يدها على فمها
اما افنان انصدمت من وجود شخص ماتعرفه
جالس مع خوانها
افنان : اسفه بس ماكنت عارفه انك موجود
فهد : لاولو انا طالع سلام
وقبل لايطلع سمع ريم تقول
ريم : فنو اول مره اشوفك مستحيه وخايفه من فهووود
تصدقين كل مره بقوله يجي بيتنا من شان تخافين منه
ههههههههههههههههههه
افنان وودها تذبحها لانها احرجتها
شوي وطلع وسكر الباب
وراحت افنان لها وقرصتها :
قالت لها بشري باللي يجيبك مره ثانيه
ريم :والله مااعيدها فهوووود تعال انقذني
افنان حطت يدها على فم ريم: لاتصارخين مو في بيتنا احنا
سكتت ريم وقال لها افنان: اذا رجعنا البيت
لي تفاهم معك ثاني
رجعت افنان للبنات وهي اصلا جايه تتطمن على اخوانها
انهم ماكسرو شي وفشلوها
وشافت فهد بالصدفه ومن شافته وعرفت ان
اخو الجوري اللي تتكلم عنه قلبها بدى يدق وينبض
ولأول مره


............................................


طلع فهد وهو واقف عند باب بيتهم ولا قدر يتحرك ولأول مره يحس انه منحرج وقلبه يدق بس مو فهد اللي يتعرف بهذا


فهد: انا قلبي يدق طبيعي شفيني مصدق عمري ..؟!


والله انها وناسه هالريم ياليتها اختي


وتذكر افنان وكيف كان شكلها وهي معصبه وتحولت ملامحها الى احراج وهداوه وحاول ينفضها من عقله ولاقدر


وبين سرحانه تذكر الشركه واللي صار لها من اهمال


ولخبطه ببعض الاوراق رجع لعصبيته وسيطرته وكأنه ولا صار شي


فهد: حسبي الله عليهم من موظفيين المشكله ماتقدر تفصلهم من الشغل وابوي عاطيهم وجه زياده عن اللزوم


ركب سيارته وهو معصب وشغل وراح عند صديق عمره طلال


......................


عند البنات


الجوري: بنات يلا حان موعد العشاء


افنان وبعد جهد كبير سيطرت على حالها ورجعت لوضعها الطبيعي: اوومك ياللغه هههههههههه


انتي هنا واللغه العربيه هناك


الجوري:لاوالله اقول لاتطيحين من طولك وانتي وش فالحه فيه


غير النوم بالحصص انا انم على الاقل نص الحصه


انتي كل الحصه والمشكله تشخرين وازعاج


افنان : انا اشوخر ومين اللي تتكلم وهي نايمه هاه


لجين : اقول انتي معاها بلا فضايح انتي تشوخيرن وانتي الحمد لله والشكر ماتسكتين وماينقال لك شي كل ماقلنا لك شي قلتي وانتي نايمه وننفضح


ساره : صادقه وافنان ماتسكت وماتكتم سر


لو قلتي لها سر الدنيا كلها درت


الجوري: ههههه والله وجهي انقص خلاص تفضلو على العشا


افنان : هههه صادقه هذي احسن


راح الكل يتعشى وافنان راحت لأخوانها وقالت لهم يجون


يتعشون معاها


...............................


نواف : والله اني اموت فيها خويك طايح من زمان بس ماتوقعت هالطيحه يظل وجعها الى هالوقت


خالد : طيب صارحها سو شي البنت بتروح من بين يدينك وانت


جالس على برادتك تحرك سو شي


نواف : وين احنا مستحيل اعترف لها اصلا هي تدري اني احبها مادري احساس


خالد : طيب مو انت تقول انها ناسيه شنطت مدرستها معك بالسياره


نواف وهو مو فاهم وش قصده : ايه


خالد : لو تحبك بتعرف من شنطتها


نواف مستغرب : شلون


خالد : افتح شنطتها شوف دفاترها كتبها


مو وركز على اخر صفحه بالكتاب والبدابه


لان اغلب البنات يحبون يعبرون بآخر صفحه


نواف: مستحيل افتح غرض من اغراضها مجنون انت


يمكن فيها اسرار وانا ماحب اتطلع على اغاراض غيري


وامها كلمتني وقالت لي متى مافضيت جيبها


وانا والله مو مطاوعني قلبي ارجعها احسها هي جالسه


قدامي من شنطتها وكفايه ان صاحبتها الجوري اااه ياقلبي


خالد : صدقني بتندم اذا مادورت من بين اغراضها


نواف : ان شاءالله ماراح اندم واذا على الشنطه بفك نفسي منها


وبكرى راح ترجع لصاحبتها


خالد : طيب انت اسمع الكلام ودو.....


نواف : سكر موضوع الشنطه لاني مستحيل ادور من بين اغراضها ............


اقول انا طالع بروح البيت وراي دوام


خالد : وراك دوام ولا تتهرب


نواف تجاهل كلام خالد : فمان الله


..............



عند البنات الساعه 12 الليل

الجوري : زوروني مره ثانيه والله غيرتو علي جو



ساره : ان شاءالله الزواره الجايه بعد التخرج




افنان : قولي ان شاءالله ناجحين




لجين : يارب النجاح بالنسب العدله




الجوري+ ساره + افنان : امين يارب




لجين يلا ساره وصل السواق تبغين اوصلك




ساره:اذا ماعليك كلافه




لجين :ولو تامرين من عيوني




ساره : مشكوره




افنان : الله يهداه ابوي مدري متى بيجي




لجين اوصلك لان سواق الجوري نايم اللحين




تبغين اوصلك




افنان وهي ماتحب نظرة الشفقه او أي حد يتلطف عليها




: لا شكرا ابوي اللحين بيوصل انا قايله له الساعه 11 تعال يمكن انشغل واللحين بيجيني




لجين : على راحتك يلا ساره مشينا

مشكوره الجوري استانسنا وغيرنا جو





الجوري : علشان مره ثانيه تعرفون ان مافيه مثلي





افنان : مداح نفسه يبي له رفسه





الجوري : اقول انطمي ماعمري سمعت منك شكرا





او ماقصرتي بس تذمين





ساره : يلا نشوفكم على خير باي





لجين : يلا مع السلامه





سلمو على بعض





افنان + الجوري : بحفظ الله





افنان : انا مساع ماحبيت ارد لان مابغى افشلك





انا مااشكرك اااااه يادوبا ومساع وانا اقول تسلم لنا المعزبه الجوري ماقصرت والله يدومها لنا





الجوري: هااااااء متى كذابه





افنان : قلتها والله بيني وبين نفسي مابغاك تشوفين نفسك





الجوري: دوبا والله انك مهستره اشوف نفسي على الكل الا انتي





افنان : ياحبي لناس اللي تقط كلام حلو واااه حر





الجوري: ههههههههههه





مرت نص ساعه وهم مابين كلام معسول ومابين هواش





افنان : وينه ابوي تأخر





الجوري: معليش ببيت اختك انتي مو ببيت غريب





افنان : بس فشله محمد نام وريم بالطريق شوفيها





راسها كل وقت يروح يمين وشمال كأنها ترقص هههه





الجوري: ههههه حتى اخوانك ماسلمو منك





شوي الا دخل فهد وهو كالعاده نفسه بخشمه





وعيونه مليـــــآنه نوم متوجه لغرفته





استوقفه شكل محمد اللي نايم بالصاله





فهد : يوه وش فيه هذا نايم هنا وين اخته عنه





ام فهد : هلا يما وصلت





فهد : هلا فيك ايه وصلت يما وش فيه نايم هنا





ام فهد : والله وحده من صديقات الجوري تنتظر ابوها وابوها ماجى





فهد وهو معصب: وش لون يرضى هالابو ان عياله يتأخرون بالبيت ماعنده مسؤليه





ام فهد : قصر صوتك مسكينه متفشله البنت





فهد : لها الحق تتفشل دام ابوها كذا





الجوري : فهد وش فيك تصارخ





ام فهد : يما الجوري روحي قولي لأفنان ان فهد بيوصلها





فهد قلبه بدى يدق من تذكر افنان وكيف كان شكلها البسيط وبنفس الوقت اللي جذبه





الجوري كانت تنتظر اجابه من فهد ياكد كلام امه لان عمره مارضى يوصل حد مكان او يوديه لمكان





الجوري بعد ماسكت فهد يأكد كلام امه : طيب رايحه اول لها تجهز





ام فهد :مسكينه قلت لها نامي عندنا مارضت





وفرت احراجها وقلت انت توصلها





فهد : وانا سوبر مان مثلا





ام فهد : يما ماراح تخسر شي وصلها وراح تروح معك الجوري





اكسب اجر مسكينه والله انها على قد حالها لاتفكرها





نفس مستوانا الله يعينها وهي اكبر اخوانها يعني ماعندها سند الا ابوها وابوها شغلته ماتسده هذا اللي اعرفه





فهد : طيب وش اسم ابوها





ام فهد : والله مادري اسأل الجوري وهي تقولك





انا اللي اعرفها ان عايلتهم من ال.......





فهد : اهاا الله يعينهم





..........................





الجوري: افنان ووجع والله اخوي يستنى بيعصب علينا اللحين





افنان : ليه قلتي له اني ابغى احد يوصلني





الجوري: مو انا اللي قلت له هو شاف محمد وقال بيوصلك





افنان : حسبي عليك ياحمود كانك مفشلنا





الجوري : والله ازعل عليك وش فشلته هو قال بيوصلك





ماقال ليه جايه عندنا واخوي تراه صريح يعني ماعنده لف ودوران





لو متضايق من توصيلته لك كان قال





افنان : بس ......





فهد من ورى الباب: لابس ولا شي يلا انا انتظركم بالسياره





افنان ماتت حيا : وااااه وش هالفشله





الجوري: ههههههههه اول مره اشوفك مستحيه هههههههه





افنان : انطمي لاتخليني اللحين احلف اني ماركب سيارة اخوك





الجوري: خلاص اسفين يلا انا رايحه اجيب عبايتي





وانتي صحي اخوانك خليهم يجهزون





افنان : طيب





ريموووه يلا انقلعي قومي قال ايش مافيني نوم شوفي عيونك





بسرعه قومي





ريم : مين جانا بابا





افنان : ايه جانا بطيارة جدي اللي صنعها قبل طعش سنه





قومي لااذبحك خلصيني حمدي ربك احد بيوصلنا





ريم : طيب يوووووه كل معصبه قمنا قمنا





راحت افنان ولا عطت لطوالة لسان ريم وجه





وحاطه احتياط انها لابسه عبايتها ومستره نفسها





وصحت محمد بس مو راضي يقوم فضطرت تحمله





وهي رايحه للمجلس من شان تشوف ريم وتقول لها تشي شنطتها وتطلع





نزلت الجوري وهي لابسه عبايتها





الجوري: يلا جاهزين شوي الا سمعو هرن سيارة فهد البورش





الجوري: يلا يلا لايعصب





افنان : يلا






انتهى البارت الثاني





توقعاتكم :-





1\ نواف بيقدر يقاوم مايفتح شنطة الجوري ويعرف مصيره فيها





2\ تركي وش كان يقصد بتهديده للجين





وهل راح يترك اثر عليها





3\ فهد وافنان وساره والزمن





4\ابطال بتظهر ان شاءالله في البارت الجاي





فمان الكريم (:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 04:50 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثالث :-
...................................



طلعو من البيت وكان فهد موقف السياره قدام البيت



ركبت الجوري قدام هي كانت حامله ريم بيدها



وتسولف معاها ويوم وصلت للسياره ركبت وركبت



ريم بحضنها



اما افنان بوضع حرج مو عارفه كيف تفتح الباب



جلس فهد يناظرها من المرايه الجانبيه لانها تحاول تفتح الباب اللي وراه



نزل فهد من سيارته والجوري وريم منشغلين بالسوالف والضحك



وقرب منها وفتح الباب وماقدر يمنع اندفاعه لها من غير شعور



قرب منها وحط ايده على ايدها من تحت ظهر محمد



الجوري من لمسته حست بكهربه وشالت ايدها بسرعه



وقبل لايطيح محمد شد ايده فهد على ظهر محمد وحمله



فتح الباب الثاني اللي من جهة الجوري



ودخل محمد السياره



افنان جلست برى مو مستوعبه



فهد من من شان يركب مقعده لازم يمر من جنب افنان لانها لسى برى مادخلت



فهد : انا ماكنت اقصد شي غير اني احمل محمد عنك



لاني حسيت انك مو قادره تحملين عمرك



فحبيت اساعدك وفتح باب مقعده



ناويه تنامين جنب الباب بسرعه يلا



ركبت السياره وهي احساسه



احراج + ارتباك + خوف + قهر



.................................................. ......



وصل نواف البيت دخل البيت



سلم على امه واخته وقال انه بينام



وصعد الدرج فوق متوجه لغرفته



دخل غرفته وشاف وراح على الدولاب لملابسه التعليق



وطلع الشنطه منها وبدت عنده حرب بداخله



مابين قلبه وعقله



قلبه يقول فتحه وعقله يقول مو من اخلاقك تتدخل بشي مايخصك خذ الشنطه وحطها على سريره وبدل ملابسه لبس بجامه يرتاح فيها جلس قبال الشنطه وكأنها هي اللي جالسه قباله



نواف: والله اني اموت بهواك ساكت طول عمري ويوم شفتك مادري وش اللي قلب حالي احبك وانا اقصد وحاس بكل حرف من حروف هالكلمه تكفين حسي فيني



قرب ايده من شنطتها نواف: انا مو من عوايدي اشوف شي مو لي بس حبك تخطى كل حدودي سامحيني مو متحمل ماافتحها



فتح شنطتها واول مافتحها شاف شي يلمع



قرب ايده ولمس عطر طلعه وشاف عطرها



اللي دايم يشم ريحته فيها



خاف انه اذا هو بيطلع الاغراض يمكن يتردد



فخذ الشنطه وعكسها وتناثرت اغراضها كلها على سريره



من كم دفتر وكتاب وعطر وكم اغراض للبنوتات



فتح دفتر جذبه شكله وكان لونه وردي ومغطى بالفرو



الوردي وريحته تجنن



قرى اول صفحه مكتوب فيها عشق الطفوله كبر مع سني




من آلصعب آن ٺحب شخصآ بجنۈن ۈأنٺ ٺعلم بآنڪ لن ٺڪۈن له ..


ۈآلآصعب من ذلڪ أن ٺسٺمر بحبه ۈٺٺجآهلآلحآجز آلذي يمنعڪ من آلٺقرب منه ..


فٺٺعلق به يۈمآ بعد يۈم حٺى دۈن أن ٺشعر ..


قمة آلألم آن ٺحب شخص ۈٺعشقه بصمٺ ..


ليصبح آلصمٺ هۈ آلصديق آلۈحيد لڪ ...


فيٺحۈل آلى جزء من حيآٺڪ ...


ڪلمآ آحسسٺ بآلشجآعه ۈآلقۈةۈآلجرأه لٺبۈح عمآ في قلبڪ يسٺفزڪ هذآ آلصمٺ


بڪل برۈدة ۈهدۈء ليقۈل لڪ : ڪفى ... آصمٺ


قمة آلحزن أن ٺرى آلحب ينٺهي شيئآفشيئآ ۈأنٺ ٺقف عآجزآ عن فعل آي شيء


ڪيف لآ ! ۈآنٺ ٺعلم منذ ألبدآيه بأنڪ لم ۈلن ٺڪۈن له ...


ۈلڪن آسٺطآع آلحب أن يدخل آلى قلبڪۈيرسم آبٺسآمه أمل رغمآ عنڪ ...


قمةآلعذآب أن يبقى آلخۈف مسيطرآ على قلبڪ

ليمنعڪ ۈيحرمڪ من آلحب آلذي يحلم به ڪل شخص ..


فٺٺجنب آلحب خۈفآ من أن ٺعشق شخصۈٺعيشآن فٺرة طۈيلة ٺحٺ شعآر آسمه

آلحب ..


ۈآلنهآيه ٺڪۈن آلفرآق بعدمآ آحببٺهۈٺعلقٺ به لدرجةآلجنۈن ...


فٺصآببآلڪآبه ۈآلألم ....


ۈٺعيش بعذآب علىذڪرى لم ٺسٺطيع نسيآنهآ ..


قمة آلألم ...بل آلألم بحد ذآٺه أن ٺبني في ذهنڪ مسٺقبلآ لآ آسآس له ...


ۈلڪن آحسآسڪ آلصآدق ۈقلبڪ آلطيبۈآبٺسآمٺڪ آلبريئة ....


جعلٺڪ آنسآنآمٺفآئلآ ٺنظر آلى آلحيآه ببسآطه ....


ۈحٺى لۈ رأيٺ حبڪ ينهآر آمآم عينيڪ ۈأن آلنهآيه هي آلفرآق لآ محآله ..

 
ٺبٺسم قآئلآ: أنآ ۈآثق بأن آلقدر لن يبقى هڪذآ...سأنٺظر ربمآ يٺغير غدآ ...




نواف غـــــآر من احاسيس اللي كاتبتها



وحس انها من قلب قايلتها



وحب يعرف مين كمل قرايه



الى ماوصل الى صفحه كلها بالاحمر ولمح اسمه



نـــــــــــوآف




أجيڪْ .. أسْأڷ .. أحبڪْ ! .. ۈإنته مآتدري
أشتآق / أۈڷهعڷيڪْ / ۈ أڪْتم أسْرآري ,

( أرآقبڪْ ) من بعييد آحسّْڪْ بـ صدري !
أسْۈڷف ڷـ " صۈرتڪْ " عن : آخر أخبآري


أشآۈرڪْ بآڷڷي يطري . ۈ إڷڷي مآيطري .
- أشتتڪْ – أجمعڪْ – تتشتت أفڪْآري !


..... سْآعآت أزعڷ عڷيڪْ ۈ ينڪْسْر صبري
ۈسْآعآت ..... أخطي بـ [ حقڪْ ] ۈ أنزف أعذآري ,


بيني ۈبيني . . . ۈڷآدة حبي . . . آڷعذري
عني ۈعنڪْ ؟ تسْۈڷف دآيم / أشعآري


مآ أبيڪْ تدري بـ غڷآڪْ ۈ : ينڪْشفأمري :
حڷآته إني – عشقتڪْ . ۈإنته مۈ دآري



...........................



في السياره مافيه الا صوت ريم والجوري



الجوري تضحك على سوالف ريم



ريم : فهود تعال كل يوم بيتنا لان افنان تخاف منك



فهد : هههههه اوما تخاف ليه وحش



ريم : مادري يمكن ههههه



فهد : خلاص راح اجي لكم كل يوم بس بشرط



ريم : قول وش شرط



فهد : ابغى اقولك شي واذا نفذتيه



راح اجي لكم كل يوم واذا ماجيت انتي تجيني وش قلتي



ريم + الجوري+ افنان : استغراب



ريم : مافهمت



فهد : بعد اسبوع بعطيك مسائل ضرب



وايات قران وإملاء وجرايد او كلمات تقرينها



اذا قريتيها كلها صح ومضبوط ولا خطأعليك



لك من اجي كل يوم وماجي الا ومعي شي لك



ريم وهي ميته من الفرح : اكيد



فهد : اكيدين



ريم : كلام رجاجيل



فهد : هههه كلام رجاجيل



الجوري : لحظه لحظه وش معنى هالكلام



فهد : انا وهي نصلح لاتتدخلين



افنان : ريم جلسي هاديه وعيب استحي على وجهك



فهد : لاتسكتينها خليها تتكلم



افنان : لاتعودها على قلة الاحترام



فهد بدى يتنرفز من نفسه كيف اندفع لها ومن اسلوبها اللحين



:قصدك اني انا اللي اخربها عليك مشكوره



وصلو بجنب البيت اللي وصفته الجوري لأفنان



وقف السياره نزلت افنان حملت اخوها وقبل لاتسكر الباب مشكور وماقصرت انت واختك إلتفت لريم يلا لحقيني انتي



ريم على طول نزلت لانها عارفه اختها اذا عصبت



مشو من جنب البيت بالطريق



فهد : وش فيها صديقتك مغروره



الجوري: مو مغروره عزت نفسها مخليه اسلوبها كذا



فهد : عزة نفسها ليه وانا وش قايل



الجوري:عزة هالنفس حتى علينا الله يعين



فهد : وش اسم ابوها



الجوري : ليه تسأل



فهد رجع لعصبيته : قولي ولايدخلك



الجوري بخوف : حمد



فهد : حمد الـ,,,,,



الجوري بشك : ايه



فهد : بو محمد هذا كان يشتغل عند ابوي



بس طلب انه يستقيل



الجوري: مره قال لي ابوي انه كان يشتغل فراش< مستخدم



فهد : لانه مادرس وماعنده شهاده اكيد ان ماراح نوظفه وظيفه محترمه وراتب زين



الجوري : الله يعينهم مسكينه شايله هم اخوانها



فهد : والله مخربتهم ريم ماتقول الا كلامها نسخ لصق



الجوري : لازم بتاخذ من كلامها لانها مربيتها وافنان شوي عصبيه



فهد : عصبيه بس تمسك لسانها شوي



الجوري: هي طبعها كذا حتى معنا



فهد : مادري كيف تصادقين هالاشكال



الجوري: اهم شي اخلاقها والنعم



فهد : سكري الموضوع قال ايش انا اعلمها على قلة الاحترام



الجوري سكتت ماتحبت تكبر الموضوع



...................................



فرحه + خوف + راحه + حب كبر بداخله



اخيرا عرف انها تحبه ليه ماقالت له



وريحته من زمان ليه



دخل كل اغراضها ويوم وصل لعند عطرها



خذ اسمه ورش على مخدته حتى يتخيلها معه



ودخل كل اغراضها شنطتها



وخذ شنطتها ودخلها بدلابه



وتوجه لسريره بينام لاكن وين يجيه النوم



وهو اسعد شخص بالدنيا اليوم



مع الافكار والحلام اللي بناها



والتعب على ماكتشف هالموضوع



غمضت عيونه ودخل في نوم عميييق



...........................



بمكان مافيه الا ضحكات الشباب وصوتهم



اللي يعلى بالمكان والاكيد هالضحكه العاليه



ماتظهر من اشخاص في وعيهم اللي الخمرمأثر فيه



واللي المخدرات مسيطره عليه واللي السيجاير



عاطيته جوه وخاصه البخار اللي يطلع من فمه



وانه بهذا الشي قدر يكون رجال بمسكته لسيجاره



تركي: والله هالنوع عذاب احس اني طاير



سعود : طاير ولا زاحف ههههاااااااي



الكل : هههههههههههههه



تركي : من فرحتي فيها ودي اخذ لي ابره ثانيه



سعود : لاتكثر بعدين يصير لك شي ولا ماشيات ولا شيات



هههههههههههه



تركي : مدرس لغه عربيه ولا سيبويه اكلم ههههههه جامع لي الكلمه ههههه ولااقول اعرب ههههههههههههه



الكل : هههههههههههههه



سعود: اقول تروووك ماراح تشتغل بشركة ابوك



لانك قلت لنا ان ابوك رافض تسافر معي



تركي : مارضى هالحمار ماعليك ان شاءالله اجيك بين كل فتره وفتره



نايف: اخوك هذا اللي اسمه فهد مايدخل مزاجي



كاتب على قاموسه لاللإبتسامه



ههههههههههه وكل كئيب ورسمي



تركي : هذا بعد يبغى له تكسير راس هو اللي حرض ابوي علي



سعود : انت بالبدايه لاترد بعدها تعال والحقني وهم مايدرون



واصدمهم واذا عرفو انك رايح راح يرسلون لك كل شهر فلوس بحسابك



تركي: انا مو عن ابوي اليوم شفت لك شوفه تطير العقل



سعود سموت بالبنات : قول وش شفت



تركي : وانا داخل غرفتي شفت لك ملاك حشى مو ملاك ازود



سعود متحمس : اوصف تراني متحمس



تركي:شعر قصير بس مو قصير مره يوصل الى اكتافها



اسود انا ماجذبني لها الا صدرها وخصرها



تجنن وغير ملامحها اللي ذوبت قلبي



سعود : طيب كان صورتها شي اكيد خقة عليك هي مو



تركي : الا سبتني وسمعتني كلام سم باين انها صعبه



سعود : خلها علي تبغاني اجيب راسها



تركي : كيف



سعود : قولي اختك بأي مدرسه بشوف اذا عندي من هالمدرسه خويات ولا لا



تركي: بمدرسة الـ... بس ماقلت لي ليه



سعود : ايييييوه هذي المدرسه عندي فيها خويات كثير



بخلي وحده منهم تعطيها حبة كوكايين او أي نوع



واعودها عليه بعدها تصير مدمنه وتجي تحت رجلك تترجاك



تركي فرح بالخطه المنحطه : رووووعه بجد



سعود : قولي وش اسمها



تركي : انا راح اعرف لك كل شي عنها واقولك بس عطني مهله استدرج اختي واعطيك اخبارها أي سنه ولو تبغى أي مقعد



سعود : بسرعه طيب لان الاختبارات على الابواب



تركي : تامر بأسرع وقت ان شاءالله



كملو سوالف وضحك واغاني ورقص



................................



وكان بهالوقت اذان الفجر



جلس من نومه على صوت المنبه ونفض النوم من راسه وراح يستعد للصلاة طلع من غرفته وشاف ابوه وهو نازل صبح عليه وباس راسه ونزل مع ابوه يصلون صلاة الفجر



..........



السلام عليكم ورحمة الله



السلام عليكم ورحمة الله



كل اللي بالمسجد سلمو عن يمينهم وعن شمالهم



ومن ضمنهم هو جلس يذكر ربه ويستغفر



وقام مع ابوه ودخل البيت نام وجلس على الساعه 9 الصباح



اكل له كم شي بسيط وتوه بيقوم



ام فيصل : يما مااكلت شي بتجلس على هالاكل الى وقت الغدا



فيصل : يما تعرفيني ماحب اتأخر على الشركه



والله فهد ياكلني



بو فيصل : ماعليك منه هو كله يعصب ويصارخ



نزلت من غرفتها متوجه لطاوله اللي متجمعين عليها اهلها



ويوم سمعت طاري اسمه انجنت



رنا : وش فيه فهد



بو فيصل بسم الله الرحمن الرحيم مافيه شي بس نقول انه عصبي



رنا : فديت عصبيته انا



فيصل راح وسطرها كف على خدها من قلة ادبها



فيصل: اذا ماتعرفين الغلط انا اعرفك عليه



واذا مااحترمتي نفسك وحطيتي لك حدود انا بحط لك



رنا وهي تبكي : انا وش قلت



فيصل : ابد سلامتك تعرفين وش قلتي



بو فيصل خلها عنك لاتاخذ عليها



ام فيصل : تستاهلين على هالجرائه يبغى لك تكسير راي



رنا صعدت فوق وهي ميته من الصياح ودموعها غرقت وجها



فيصل : انا طالع للشركه يبا اذا حاب تجي معي حياك انتظرك



بو فيصل : لا وانا ابوك بتأخر اليوم شوي عن الشركه وراي موعد وانا مستأذن من عمك توكل انت والله معاك



فيصل بخوف : ماتشوف شر تحب اوديك انا



بو فيصل : لا وانا ابوك مافيني الا العافيه بس يبغون يشوفون حالتي ويكشفون علي لاتخاف مافيني الا العافيه انا بروح مع السواق اذا بتروح رنا الجامعه انا بروح معاها لاتشيل هم



فيصل: انا راح ادق عليك اتطمن يلا فمان الله



بو فيصل + ام فيصل : فمان الكريم



ام فيصل : والله مو فهد العصبي الا ولدك طلعو على ابوك



اللي هو جدهم



ابو فيصل : هو وفهد نسخه من بعض بس فيصل شوي احسن



ام فيصل : الله يستر عليهم ويوفقهم انا بقوم اشوف رنا



وش صار عليها هالبنت بتطلع لي قرون



ابو فيصل : روحي شوفيها بنتك الوحيده والله الله فيها مو تصارخين عليها ولاتهاوشينها



ام فيصل : لاتخاف صارت هي الغاليه واحنا ولا شي



ابو فيصل : افى والله ان مكانك محفوظ بالقلب ولو



ام فيصل : يسلم لنا قلبك



وصعدت فوق ع الدرج تشوف بنتها اللي ماتدري وش مصيرها



.............................



نواف



جلس وتكشخ وتروش وكله حماس وحيويه



وتذكر اللي سواه امس بدفترها وشنو قرى فيه وزاد حماسه



خذ مفاتيح سيارته والاغراض اللي يحتاجها



وطبعا مانسى الشنطه حطها بكيسه من الاكياس اللي عنده



ونزل وفطر في الفطور



ام نواف : وش الكيس يما اللي بإيدك



نواف : غرض لواحد من اصدقائي



نوره : طيب شنو هالغرض



نواف : انتي وش دخلك مسكي لسانك لأقصه لك



نوره : ماقلنا شي اسفين



قامت نوره وهي تتحلطم



ام نواف : يما انت اللحين الكبير تهاوشها ماعليك منها لاتحط عقلك بعقلها



نواف : ماحب لقافتها خليها تتأدب وبلا حركات مالها داعي



ام نواف : الله يهديك



نواف : وكيف عبدالله وندى



ام نواف : والله ماشيين بالدراسه



نواف : الله يوفقهم



ام نواف : امين الله يوفقكم



نواف : يما شوفي اذا محتاجين شي ولا حاجه



اخواني يبغون شي ترى انا لهم باللي يامرون فيه



ام نواف : مو محتاجين شي والله العالم انك مو مخلي علينا قاصر



قام وباس راسها فديتك ياحلى ام بالدنيا دعواتك يلا انا طالع فمان الله



ام نواف : الله يرزقك ببنت الحلال اللي تحبك وتصونك



وتكون ستر لك



نواف وهو يقول بقلبه آمين هي يما اللي تحبني وتصوني وماابي غيرها



طلع نواف وخذ الشنطه معه وراح يروح لشركة ابوه لان ابوه ميت من فتره وهو المتكفل فيهم



وع الساعه 11 راح يصلون يتجهزون للصلاه



بعدها يتغدون الرجال ببيت ابو فهد



لان الكل يتجمع هناك



......................................



الساعه 1 ظهراً



في بيت ابو فهد الكل كان متجمع عند الاخو الكبير



اللي هو بو فهد من جهة ام فهد او ابو فهد



طبعا من جهة ام فهد



نواف اللي كان فرحان



من اكتشاف حب الجوري له



واخواه عبدالله



خالهم عدنان وولده الصغير عبدالعزيز



ومن جهة الابو



فيصل وابوه وعمهم احمد اخر العنقود



اللي تزوج من بنت جيرانهم وسكن بالرياض



وينزل كل ويك آند وهو صديق اخت الجوري



يعني عم امل يصير صديق زوجها وزوجت احمد



صديقت امل الروح بالروح < اسم زوجته لمى



اجتمعو الكل العمام والخوال والبعض منهم



مو بالشرقيه بالرياض ومايقدرون ينزلون



دخل نواف عليهم هو واخوه عبدالله



سلم واول ماشاف فيصل اكتئب وسلم عليه



نواف : السلام عليكم



فيصل ابد مايطيقه ولا يحب يشوفه قدامه



ويكره يجي بيت عمه والسبب هو



فيصل : وعليكم السلام



سلم نواف على الكل وباس راس الشيوخ وجلس بجنب



بو فهد وبدى معه بالسوالف والضحك



بو فيصل : الا وينه تركي مانشوف



ابو فهد : والله هالولد شاقيني انا ابوه مااشوفه وان كلمته بدى يتحلطم ويطول لسانه مادري متى الله يهديه



ابو فيصل : بكرى يكبر ويعقل كلهم بالسن هذا ماعندهم مسئوليه يكبر ويعقل ان شاءالله



ابو فهد : الله يسمع منك



................................................



الجوري من لمحت سيارته واقفه بجنب باب بيتهم فز قلبها وبدى يدق وتذكرت الشنطه قالت فرصه اشوفه



الجوري: امي



ام فهد : هلا آمري



الجوري : ماتعبتي من الطبخ خلاص ارتاحي والله كل شي جاهز ومرتب



ام فهد : تعرفين يما مانبغى نتفشل ويطلع مالح او ماصخ



الجوري: يخسي اللي مايعجبه طبخ امي



ام فهد : ورى هالمديح شي تكلمي وش عندك



الجوري : يما علي واجبات وابغى احلها واذاكر



ام فهد : روحي ذاكري مابه احد ماسكك لاتقولين انك تساعديني ولا عارفه تذاكرين لانك تدرين بالطبخ زفت



الجوري: افىآ يما لاتفشليني



ام فهد : هههههه يلا قولي وش المطلوب مني



الجوري: مو انا قايله لك ان الشنطه عند ولد اختك



ام فهد : أي ولد اخت نسيت



الجوري : يمااا جد اكلمك ولد اختك ننننوووآآآآف



<< قالت نواف وهي تحس ان اسمه بلسانها له طعم ثاني



ام فهد : اييييييييه انا قلت له قال ان شاءالله



الجوري : طيب ابغاها اللحين



ام فهد : طيب بروح انادي فهد يناديه بسلم عليه وبقول له



الجوري : طيب بس بسرعه



ام فهد : اموت واعرف وش حببك بالدراسه اللحين



الجوري : يما الاختبارات على الابواب



ام فهد : لو اني ماعرفك قولي لي هالكلام



الجوري : ههههههه مشكلتك فاهمتني



مسكت ام فهد جوالها ودقت على فهد



فهد : هلا بالغاليه



فيصل من جنبه فتح عيونه على اخرهم



ام فهد : ههههه هلا فيك ياحلاتك وانت مروق



فهد : فديت هالضحكه ان شاءالله دوم



فيصل ماستوعب وجلس على اعصابه ينظر فهد ينتهي من مكالمته ويشوف حل معاه ومع اللي يتغزل فيها



ام فهد : لا حشى صار فيك شي اقول اترك عنك الكلام الفاضي وتعال وجيب معك نواف ابغاه



فهد: من عيوني تبغيني اجيك اللحين قبل الغدى



فيصل خلاص بيذبحه على وقاحته



ام فهد : ايه اللحين



فهد : تامرين امر دقايق واكون عندك



ام فيصل : يلا سلام



فهد : سلام ياحبي انتي



ام فهد قفلت وهي تضحك



وفهد مكمل المشهد الغرامي



فيصل : لاتقول والله طحت من عيني والله



فهد : اعشها وربي اااااه ياقلبي



فيصل : والله اعلم جماعتنا انك متزوجها وبتروح لها بعد



فهد : ههههههههههه طيب اعصابك امزح معك هذي الوالده كل شي ولا الجماعه هههههههههه



فيصل : جد فيه واحد يكلم امه كذا



فهد : لا هي تبغاني وبيني وبينك حبيت اخبل بك



فيصل : ياشيخ وش تخبل فيني انت اخر اهتماماتي



فهد : واضح بتموت لو دريت اني متزوج بالسر



فيصل : اقول قم بس قم لأمك لاخليها بدل ماتنتظرك تصلي عليك صلاة الميت قال ايش بموت قم فارق عن وجهي



فهد : ههههههههه طيب طيب



فيصل متعلق بفهد كثير وهم اصدقاء من يوم كانو صغار



بس في بينهم حدود يعني مستحيل فيصل يعترف لفهد انه يحب الجوري ...........؟!!!!


قام فهد من عند فيصل


فهد : نواف


نواف : آمر


فهد : الوالده تبغاك


نواف : زين ذكرتني من زمان عنها بروح اسلم عليها اكيد زعلانه علي


فهد : هههههه امي واعرفها تحب تتشره


نواف : الله يعيني اراضيها


قام نواف مع فهد


وقال له ادخل غرفة الطعام هي قالت لي انتظرك هناك


روح لها انت مو غريب انا جاتني مكالمه من السكرتير اكيد الوفد وصل


نواف : تامر خلاص روح شوف شغلك


..........................


كانت الجوري تبخر غرفة الطعام للرجال


من شان هذا المكان اللي راح يتغدون فيه


وهي تبخر كانت لابسه فستان قصير


اكمامه كات وكان لونه ابيض فيه تسجيرات بالآلوان


وكانت مسيحه شعرها على راحته و الغره اللي عاطيتها شكل نعووووم وغير صوت كعبها اللي يغري من يسمعه


قرب نواف من الغرفه سمع وحده تغني


.....................


عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه


انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحبمن الله سبحانه


عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟


..............


شد نواف هالصوت وحب يشوف مين


مو معقول خالته تلبس كعب وتغني


ضحكته فكرت ان خالته ترقص وتغني


ولا لابسه كعب وتتمخطر


فتح باب الغرفه وعلى وجهه ابتسامه


وانصدم من الملاك اللي قدامه جالسه بكل عفويه


وبراءه تغني ومندمجه وتحرك شعرها بأنوثه طاغيه واغراء تجبر كل من يحاول يبعد نظره يناظرها ويتمعن فيها


وماحي بعمره الا وهو يقرب منها مباشره


نواف : هذي الاغنيه لي ......


الجوري من صدمتها كان بيطيح من ايدها المبخر بس مسك ايدها اللي كانت ماسكه المبخر وخذه منها وحطه على الطاوله


اللي بجنبها


الجوري وهي مو قادره تقاومه : انتي اللي ساجني بحبك


وصار البخور يتصاعد من بينهم غير ان ريحة عطرها تغلغلت بداخله وقرب منها وهي قربت منه


وتلاصقت شفته بشفتها وحست بحراره تتسرب بفمها


وهو بطعم حلو واحلى من العسل ويتمنى هالطعم مايفقده للأبد


.............................


فيصل يدق على جوال فهد مشغول


تذكر انه رايح لامه قال خلني اروح له واسلم على مرت عمي مره وحده لانها دايم الدوم تتشره علي


توجه لداخل البيت لأن مجلس الرجال برى


وشاف غرفة الطعام وبوجه وقال اكيد هنا لانه


حس بحركه بالغرفه


حط ايده على مغبض الباب وفتحه


انتهى البارت الثالث


توقعاتكم


................................


فمان الكريم (:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 04:52 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الرابع



فتحه وانصدم من اللي قاعد يشوفه



حلم حياته واطهر انسانه متربعه بقلبه



بمنظر تمنى انه يموت ولا يشوف اللي يشوفه منها



تمنى يصارخ يفجر كل ايام السهر والحب اللي حبها بصمت



تمنى انه يقدر يتكلم ينهي كل اللي بينهم تمنى يخنق نواف



ويكتم انفاسه ولا انها تتنفس انفاسه



تمنى يذبحها ايه يذبح حب حياته ويموت بعدها قلبه ولا تدوس على قلبه برجلينها وتمشي مع مين مع اقذر الناس بعينه



نوااااااااااف



كل هالمشاعر تغيرت لما ايده سكرت الباب بهدوء ومع تسكيرت الباب ايه سكره ومعه سكر قلبه



وحبه اللي انولد من وقت ومات بلحظه



تمنى انه كان جالس بمكانه ولا شاف اللي شافه قريبه منه بالحيل وكأنهم شخص واحد الا اللي يدقق يفرق بينهم



لاكن من يوم ورايح قلبه بيكون مات ومستحيل يفكر بوحده نفس الجوري لانها حب وانتهىآآآآآ



.................................................



ابتعدت الجوري عنه لما حست بحركه من الباب



وقتها حس نواف بحاله وجلس يمسح اثار الروج اللي انبطع على شفايفه وهو مرتبك وهي دموعها تنزل من صدمتها



وتركته بغرفة الطعام وصعدت الدرج



وهي تصعد كان فيصل مابعد يطلع من البيت



شافها وهي تبكي وتصعد



وهي مانتبهت له من صدمتها



نواف حس بالغلط اللي سواه واستغفر ربه



وجلس يكرر بعقله غبي خاين حقير



كيف قدر الشيطان يأثر علي



ياليتني ماسويت اللي سويته



ليتني قدرت ابتعد عنها الله يلعن بليس



طلع من غرفة الطعام وحمد ربه ان ماكان فيه احد لاحظ هالشي



راح لعند المغاسل غسل فمه ومسحه



وطلع شاف خالته والخدامه معاها



ام فهد : هلا يما نواف من متى انت هنا



نواف برتباك باس راسها : هلا فيك كيفك ان شاءالله الحمد لله



ام فهد : لو تهمك اخباري كان تجي تسلم تسأل مو بس اشوفك من الجمعه الى الجمعه



نواف : حقك علي وهذي ايدك وبستها وان شاءالله طاح الحطب



ام فهد : ايييييه قص علي بكم كلمه وخلني ارضى



نواف : فديتك والله انك بمقام امي الثانيه



ام فهد : ياحبني لك الله يحفظك ويخلي اميمتك لك



نواف : ويخليك لي



ام فهد : وش اخبارك واخبار اختي واخوانك ان شاءالله ماعليكم قاصر



نواف : ابد مانشكي باس الحمد لله بس عتبانه عليك ماتزورينها



ام فهد : لها الحق وانا امك ان شاءالله قريب



نواف : تنورين وربي



ام فهد : نورك ونور امك الدايم اقول يما وين شنطت اللي مفشلتنا اذتني بتذاكر بتذاكر



ارتبك نواف من تذكر الجوري وسرح



ام فهد : نواف وش فيك يما اكلمك



نواف : ايييه والله بالسياره اللحين اجيبها



خلي الخدامه تلحقنني وانا اعطيها توصلها لها



ام فهد : مشكور وتعبناك معنا الله لايهينك قول للرجال الغدا جاهز



خلهم يقلطون فهد ولدي مادري وينه



نواف: يوصل ياغاليه وانا وفهد واحد ماعلي كلافه ولاتعب



ام فهد : فديتك انتبه لعمرك ولاتنسى سلم على امك طيب



نواف : يوصل ان شاءالله يلا عن اذنك بروح اطلع شنطة الجوري من السياره < وهو ينطق اسمها حس انه خان خالته اللي تقدره وتحترمه وتعده واحد من عيالها



.................................................. ............



انا وش سويت وش فيني قص علي الشيطان



لا مو مني منه هو هو اللي بدى



وشلون هو اللي بدى وانا اللي عطيته وجه ولاكان المفروض



اطلع من شفته داخل علي من غير شي يغطيني



بس انتي ماكنتي تدرين انه بيسوي كذا



ولو المفروض ماجلست يااااااه اااااه ياراسي



طق طق طق



الجوري : ميييييييين



الخدامه :انا ميني افتح برنسيسه جوري



الجوري وهي مالها خلق ابد : نعم آمري مس ميني



الخدامه : هزا شنطه مال مدرسة انتي في يعطي بابا نواف



الجوري اتعبها اسمه وعرفت انه قرى اللي كان مكتوب بدفاترها من يوم يسألها مساع بالغرفة الطعام ومرت عليها الاحداث



من بداية همسه وبعدها قربه لها وعيونه وريقه اللي تسرب داخل فمها الى دموعها



الخدامه : الجوري انا يطلع انتي اليوم مادري ايش فيه



سكرت الجوري الباب ورجعت لصياحها وحسرتها على غلطت عمرها



............................................



خلصت من قراءة صورة الكهف اللي تحفظ الانسان الى يوم الجمعه الثاني واستغفرت ربها



وتوجهت للمطبخ تساعد امها



ساره : يما حابه اساعدك بشي



ام سلمان : مابغى الا فرقاك



ساره : اذا احتجتي شي انا بالخدمه



ام سلمان :ميري ياميري



ميري : نعم ماما



ام سلمان : تعالي قصي سلطه حق بابا



ميري : طيب بابا انا في سويي



ساره ك كان قلتي لي وانا اقصها شكلها مشغوله بتنظيف الحوش



ام سلمان : ماابغاك تجيسين شي بالاكل كفايه انك نجستي سمعتنا بعد تنجسين اكلنا



مسكينه اختك شوفيها وصل عمرها سن 30 ولا حد خطبها



وكل بسبب فضيحتك ليتك يومها متي ولا صار لك شي



ولا عارك اللي فسد سمعتنا ونجسها



ساره مو قادره تتحمل كلام امها اللي تعتبرها الد الاعداء لها



وبدت دموعها تنزل: يما والله مالي ذنب والله



ام سلمان : انتهينا خلاص هذي سالفه قديمه وانتهت



ساره : طيب ليه مصره تذكريني فيها



ام سلمان : لأنك انتي السبب بكل شي سوير ذلفي عن وجهي دام النفسك عليك طيبه بسرعه اشوف



الله لايوفقك من بنت كانك مفشلتني ومسوده وجهي



ساره طلعت وهي تسمع اخر كلمه من امها تحسها سكين طعنت بقلبها وتوجهت لغرفتها ومافيه حد تشكي له غير وسادتها



................................



هاه يما موافقه



الجده : والله قلت لها قالت بكمل دراستي بعدها قالت مو موافقه



ابو سعد : مو على كيفها توافق غصب عنها



الجده: مافيه شي بالغصب وانا امك خلها على راحتها



ابو سعد : تركيها عنك كلام بزران هي توها ماتعرف مصلحتها



الجده : وانا كلمتي مااثنيها دام راسي يشم الهوا البنت ماراح تروح الا للي هي توافق عليه وغير هالكلام ماعندي



ابو راشد : طيب يمكن على ولدي توافق



الجده ك هي رافضه عيالكم الكل مو بس على بو سعد



وغير هالكلام ماعندي



ويلا تفضلو على الغدا



ام خالد اللي هي ام صديق نواف تصير عمتها : وينها هي مسكينه خليها تنزل تتغدا معنا



الجده : عجزت منها مو راضيه تقول تبغى تذاكر وانا امك هي ماتبغى تذاكر خايفه من كلام اخوانك



ام خالد : ماعليك يما انا اللحين اخليها تنزل



الجده : ياليت تسمع كلامك بس يما ليلى لاتضغطين عليها خليها على راحتها



ام خالد : بشري تامريين



طق طق طق



لجين : مابي غدا



ام خالد : حتى انا ماتبيني



لجين اللي ترتاح لأم خالد لانها احسن من عمامها وفيها من ابوها كثير : لا انتي ماقدر اتكلم حياك



ام خالد : وش لون الدراسه معك



لجين : والله الحمد لله والاختبارات على الابواب



ام خالد : الله يوفقك قولي آمين



لجين : آمين تسلمين الله لايحرمني منك وراحت لحضنها وحضنتها وجلست تبكي



ام خالد : افى ليه هالدموع



لجين : مادري احسك تشبهين ابوي كثير وانا اشتقت له



ام خالد : الله يرحمه ادعي له يما



لجين : الله يرحمه



ام خالد : طيب انتي اللحين غسلي وجهك ولاحقه على المذاكره الله ماعطاك ماعطى بنتي شوق اخر همها الدراسه



لجين : ههههههه الله يهديها



ام خالد : ايه كذا ابغى ضحكتك ماتفارق وجهك



لجين : ان شاءالله



ام خالد : ويلا اللحين قدامي غسلي وجهك ونزلي تغدي



لجين : يووووووه والله مالي خلق عمامي



ام خالد : ماعليك طنشيهم ولاتعدين لهم حساب



لجين : هن راح يفتحون موضوع الزواج معي وانا مابغى ولا واحد من عيالهم



ام خالد وهي حاطه ببالها تخطبها لولدها خالد : امي مساع وقفتهم عند حدهم ماعليك وقالت لاتفتحون معاها هالموضوع



لجين : فديتها جدتي والله اني متعبتها معي



ام خالد : بنجلس نسولف خلص الغدا يلا نزلي تغدي انا بسبقك انتي لحقيني طيب



لجين : ان شاءالله تامرين



ام خالد : مابغى اجلس على السفره الا انتي جنبي مفهوم



لجين تضحك : هههه مفهوم ياسعادة المديره



ام خالد : ههههههه دوم هالضحكه



ونزلت وبعد حرب بينها وبين نفسها لحقتها لجين تتغدى



ولاسلمت من نغزات اعمامها لها



.................................................. ............



هي انت وهي يلا غدا



ريم يوووووه اكيد الغدى ياسندوش او جبن



ملينا



افنان : قولي الحمد لله لأذبحك اللحين



محمد : شنو غدانا



افنان ك اليوم انا مسويه لكم رز كبسه



ريم + محمد: جد والله



ضحكت افنان على اشكالهم : هههههه ايه ابوي باع السياره



وشرى لنا شويت رز ودجاج



ريم : يلا حطي لنا ليه واقفه وينه ابوي بروح اسلم عليها



افنان : وين وين روحي غسلي وجهك بعدين صلي بعدها روحي تغدي



ريم : الللللله كل هذا برد الاكل



افنان :لاتخافين توه ماخلص يبغى له شوي على مايحي ابوي يكون الاكل جاهز



وتلتفت لمحمد وانت يالبقره عجزت اقومك لصلاه تقول لي بلاستيشين وفزت عليك



شايفني لعبه لك انا



محمد شوي وبيصيح : انا وش دراني كل من ريم اللي خلتني اعصب منها



ريم : والله مو انا هذا فهد هو اللي جنني



افنان من ذكرت اسم فهد وقف الدم بعروقها وتذكرت امس يوم تعصب عليه والله مايستاهل



: ماعلينا يلا قومو ترى اللي بيصلي قبل بحط له اكثر واحد



قامو بسرعه وتهاوشو على الحمام < تكرمون



وكلعاده لسان ريم هو اللي سبق وبما ان محمد مسالم خلاها تدخل خوفا من لسانها



توجهة للصلاه اللي حجمها صغير وشافت ابوها جالس



افنان: تقبل الله



ابو محمد : منا ومنك



افنان: يبا خاطري اسألك ليه امس ماجيتنا



ابو محمد : والله كنت ماشي من البيت 10 ونص بجيكم



بس تعرفين السياره وقفت علي بالطريق



ومو راضيه تمشي مر علي واحد الله يجزاه خير قال لي تبيعني اياها واعطيك عليها 5 الآف انا وافقة وقلت مامنها فايدها



بالخمسه رحت بالتاكسي شريتي يدام لكم



ورز واشياء من السوبر ماركت



ورجعت طايح بدني وتعبان على طول نمت ونسيت نفسي



افنان : ان شاءالله اخر التعب يارب



ابو محمد : وياك طبختي الكبسه



افنان : ايه ان شاءالله تعجبك



ابو محمد : لاتخافين شكل ريحتها تشق الخشم



افنان :هههههه تبغى احط لك



ابو محمد : لامع العيال احسن



افنان : تامر يبا انت تعرف عايلة ال....



ابو محمد : ايه اعرفهم كنت اشتغل عندهم قبل



افنان : طيب ليه اللحين ماتشتغل عندهم



ابو محمد : والله يابنتي انتو بنات لحالكم وولد صغير



واخاف عليكم وخاصه ان الدوام حقهم مايرخصونك الا 12 الليل



صعبه اتركم من 6 الصباح الى 12 الفجر



وانا ماعندي شهاده علشان شغلوني شغله ثانيه هذي وبطلعت الروح لقيتها انا طلبت الاستقاله منهم واهم ماقصرو



افنان : اهاااا يلا انا قايمه اشوف اخواني انت ريح شوي



اذا حطينا الغدى بصحيك



ابو محمد : مشكوره يابتني



افنان باست راس ابوها وايده : الله يخليك لنا



ابو محمد : ويخليك والله من الحوسه نسيت اسألك وش اخبار الدراسه معك ماشيه



افنان : ايه الحمد لله الاختبارات باقي عليها شهر وان شاءالله خير



ابو محمد : ان شاءالله خير



وقام ابو محمد يريح على مايخلصون ريم ومحمد وهي راحت تساعدهم بتلبيسهم



.................................................. ...........



فتح عيونها وكان راسها مصدع من التفكير والصياح شافت\ الساعه 7 المغرب



اللللله كل هالوقت كنت نايمه



نفضت النوم من راسها راحت الحمام غلست وجهها



وتوضت وصلت الفروض اللي فاتتها



خلصت من الصلاه وسلمت



وهي تصفط السجاده سمعت صوت الباب يفتح



: الجوري



الجوري: هلا تركي وش بغيت اشوف كشختك



تركي: ههههههه لا اليوم جاي اسأل عن احوالك



الجوري بإستغراب : كثر منها تسال عن احوالي قولي لي وش بغيت وخلصني لاني مالي خلق جد



تركي : والله ماعرفنا لك اذا سألتك عن كشختي قلتي ليه ماتسأل عني واللحين يوم سألت عنك تقولين كثر منها



الجوري: طيب انا احوالي تمام واذا على الدراسه مابقى شي على الاختبارات بعد غيره



تركي وهو مو لاقي طريق يفتح لها موضوع البنت اللي شافها بغرفتها : طيب تذكرين يوم تسوين الحفله



الجوري بطولت بال : ايه وش بغيت



تركي : احممممم ااااا مممممم



الجوري: ووجع وش فيك قول



تركي : كانت فيهم وحده حلوه



الجوري بصدمه : وين شفتها



تركي : لاتخافين بالغلط شفتها كنت جاي ابغى اقولك عن شي وشفتها



الجوري: تروك اعرفك انا لاتحطها براسك لان صديقاتي متربيات



تركي : عارف بس حاب اعرف وش اسمها



الجوري : مجنون انت اقول شكلك مهستر قوم برى اشوف



تركي : سمعيني لان انا شاك فيها كأني شايفها مع شباب



الجوري : مستحيييييييل ولا وحده فيهم تطلع مع شباب



تركي : انتي قولي لي اسمائهم كلهم وانا راح اعرفها لك بس اسمائهم



الجوري : افنان و لجين وساره



تركي : طيب أي وحده فيهم تخاف وتكابر



الجوري : ساره بس ليه تسأل



تركي : لانها يوم شافتني ارتبكت وحسيتها بتبكي بس بعدها كابرت



الجوري: متى انت شفتها



تركي : بالليل متى يعني



الجوري : بس احنا نزلنا كلنا مع بعض



تركي : مادري طيب اسمها ساره اجل



الجوري : ايييه هاه بشر تعرفها والله واثقه منها ماتسوي شي



تركي : لا تطمني مو هي



الجوري : الحمد لله طمنتني والله قلبي طاح برجولي



تركي: كل ذا حب لصديقاتك اتحدى وحده فيهم تحبك



الجوري: حبوني ماحبوني وش دخلك يلا قوم عن وجهي



تركي : اعصابك طيب باي



طلع وسكر الباب



التفت الجوري على النافذه شافت شنطتها مرميه جنبها



تذكرت كل اللي صار وراحت تشوف شنطتها واغراضها اذا موجودين ولا لا راحت شافت الشنطه موجوده وكل الاغراض



تطمنت وقالت الحمد لله انهم موجودين ولا كان انفضحت بكرى بالمدرسه فتحت الدفتر حقها وهي متأكده انه قراه



ماعجبها تصرفه انه يفتح اغراضها



وهي تتصفح كتباتها نقلت نظرها الى الصفحه الثاني



شافت خط نواف كاتب بالصفحه



......................................



هـذا الحنان اللي له القلب محتاج



أرجوك زيد بالعـطا واحتويني



وان كان شفت في وصالي لك احراج



فـي صمت أحبك بين قلبي وبيني



وهذا رقم جوالي ياليت تتصلين فيني


...........................



ماتغدت وماذاقت طعم الأكل كلام امها يرن بإذنها انا سبب تعاست اهلي واختي



يعني هم منزعجين مني مايبغوني



يعني لومت بيفتكون مني



طيب وش اسوي لازم اموت وافك اهلي مني



ويعيشون مرتاحين وماعندهم عار عايش عندهم



ومسبب عقده لهم



بس كيف اموت مستحيل انتحر ومايصلون علي



وش اسوي ااه ياراسي بينفجر



هذا حالها من الظهر الى 7 الليل وهي مو عارفه وكيف تتصرف



:ساره حبيبتي ساره



ساره : هلا تفضلي صاحيه



: ساره وشفيه وجهك كذا



ساره : مافيني شي بس راسي مصدع



: امي قالت لك شي



ساره : لا بس احاتي الاختبارات



: طيب انا بروح اجيب لك شي تاكلينه قلت بجيب لك بس خفت نايمه



ساره : مرام دخليك ماابغى شي نفسي صاده وراسي يدور



مرام : والله مو على كيفك انتي لازم تاكلين لك شي من شان نفسيتك تكون مهيئه للإمتحان



ساره : والله مو مشتهيه لاتضغطين علي



مرام : يلا عاد بلا دلع انا رايحه احط لك وبأكلك بإيدي



ماابغى اسمع منك حرف



............................................



يما خالد ماتبغى تتزوج والله خاطري اشوف عيالك يملون علي البيت



خالد : والله يلا على ايديك وانا قايل لا



ام خالد : وش رايك بلجين بنت خالك



خالد : لجين واه يما صغيره توها ماتخرجت



ام خالد : هي بتتخرج باقي لها كم شهر ووتخرج



خالد : اللي تشوفينه بس اهم شي حلوه زينه يعني تعرفين ولدك ذويق



ام خالد : هههههه حسبي الله عليك خلاص يوم بخليك تجي وتشوفها



خالد : تتوقعين ترضى



ام خالد : لا من غير ماتدري



خالد : كيف



ام خالد : اسمع ..................



وقالت له الطريقه اللي يقدر يشوفه فيها



.................................



ريم ووجع وش تسوين



ريم : اذاكر ابغى اكسر راس فهود



افنان: والله ياليت اذا كسرتي راسه تقولين لي وبعدين انتي مصدقه انه جاد بكلامه يمكن يمزح معك



ريم : اذا كان صدق يمزح انا اوريك فيه



افنان : تكفين عااااد بلا حركات ماصخه ويلا نامي وراك مدرسه



ريم : لحظه بدرس باقي لي شوي واخلص



افنان : طيب متى بيجيك



ريم : مادري بس يمكن الخميس الجاي انتي دقي على الجوري شوفي متى بيجي



افنان : شايفه الجولات مقطعتني من وين التيليفون مسكرينه من سنة جدي



ريم : مالت علينا كل الناس عندهم تيليفونات حتى اللي بسني عندهم جولات وانتي ماعندك ههههه والله مسخره



افنان مستغربه من كلام اختها وماحست الا عاطيتها كف : انتي وبعدين على هالكلام لاتخليني اذبحك



ريم : ياليتني امووووت ولااعيش هالعيشه يعني انتي عاجبك حالنا كل البنات بالمدرسه يضحكون علي وعلى مريولي من اول مادخلت المدرسه وهو علي 3 سنوات وانا ماعندي الاهو



وبعض الايام اروح بملابس ثانيه ليه علشان اختي ماغسلت المريول او ماكوته وتبغيني اتحمل حتى صديقاتي يضحكون علي من وراي يقولون جزمتها مريولها قديمين



انكسر قلب افنان على حال اختها وقالت والدمعه خانقتها



: معليش ياقلبي بكرى بتخرج وبشتغل وبيصير عندنا فلوس كثيره وبنشتري بلاستيشين نفس اللي عند الجوري والعاب



واذا على المريول بشتري لك كثير اخليك كل يوم تلبسين مريول



ريم : انتي حلي زين بالاختبارات من شان تشتغلين



افنان : ااااااه يادوبا تشكين بقدراتي تتحدين



ريم : اتحداك ونشوف قد التحدي ولالا



افنان : انتي من وين لك هالكلام وربي صاير كلامك اكبر من سنك



ريم : طالعه عليك



افنان : ههههههه تعرفين شتاخذين مني ماخذتي العقل والسناعه



ريم تسوي تعابير بوجها : واضح



افنان عصبت منها : اقول طسي لاخليك تنامين من غير عشا



هربت ريم عن الفنان خوفاً منها لأنها اذا عصبت تصير حيوان مفترس



.......................



:جبت لك اسمها



:وش اسمها



:ساره واتوقع بثالث علمي يعني نفس فصل اختي



: هي ساره وحده يمكن اكثر من وحده بالفصل اسمها ساره



سعود وانا وش دراني لاتجنني اهم شي تركع تحتي



سعود : عمرك طلبتني ومانفذت اللي طلبته كم تركي عندي انا



تركي: ههههههههه انا لو بصلي بصلي شكر لله انه هداني لك هديه



سعود + تركي : هههههههههههههههه



...........................................



الجوري لاتنسين قولي لصديقتك اللي ماتتسمى اني ابغى



اتحدى اختها يوم الجمعه نفس هاليوم اسبوع الجاي



الجوري : طيب أي آوامر



فهد : لا بس هذا



الجوري : طيب اسفه بس ابغى انام وقول لماما مابغى عشى



فهد : لاصرت سواق ابو اللي جابك قعدي تأمري علي وانا طالع قبل لاتقولين سلام



عصبت الجوري من اخوها االمتبلد الاحاسيس الله يعيني عليه من اخو ويعين اللي بتاخذه < قالت كلمتها بصوت عالي وماحست انه بعده ماطلع من الغرفه



فهد : انا متبلد احاسيس يالمريضه اقول بلا حركات انك تعانين لانه مو لايق عليك وربي وبعدين احترمي اللي اكبر منك قال ايش متبلد احاسيس ... طلع وسكر الباب بكل قوته



واللي ماتدري عنه الجوري ان هالكلمه اثرت عليه



وجرحته



انا متبلد احاسيس ويعين اللي بتاخذني ليه كل ماحاولت احسن العلاقه معاها تسكرها بوجهي اظاهر انها تعودت علي



كذا وماراح تغير وجهة نظرها فيني



ااااااااه ياافنان وش سويتي فيني مااعرف انام ولااعرف اعيش نفس الخلق لو الغرور اللي منعني من اني اقدم موعدي مع ريم



ولاكان انا اللحين من بكرى عندكم



عقله يجاوبه انت وش جالس تقول هي فقيره مو من مستواك



قلبه يرد عليه الفقر مو عيب العيب الاخلاق



وجلس بصراع بينه وبين نفسه وراح غرفت وجلس على سريره يفكر



.......................................



الجوري بعدها بصدمتها من اللي شافته من وقت



حاط رقمه يبغاني اتصل فيه



يعني معقوله يفكر فيني ويحبني



لو صادق بحبه ليه عاطيني رقمه يمكن حاب يتأكد من حبه



يارب انت اعلم بحالي وش اسوي يارب



قلبها يجاوبها : دقي عليه وشوفي اذا كان قصده شي ثاني



هزئيه وقفلي منه اما اذا كان قصده يبغى القرب منك



وقصده شريف لاتكلمينه كثير وفهميه انه يدخل البيت من ابوابها مو من نوافذها



آمري لله وبتصل



..................................



انتهى البارت توقعاتكم :-



حطيت لكم توقعات من غير اسئله ماتوقعتو شي



بحط لكم اسئله



1\ الجوري اللي تسويه صح ولا خطأ



2\ فهد والحب اللي يكبر بقلبه وش نهايته



3\ ام خالد وش الطريقه اللي بتخلي خالد يشوف لجين



4\ تركي + ساره + سعود + البنت المجهوله



بنتظار حماسكم وتوقعاتكم



.................................................



بحفظ الرحمن (:




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 04:55 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الخامس :-



من جدك يانواف



نواف : اقولك ماتحملت اني مااقرب منها



خالد: والله انجنيت لاانت رسمي انجنيت



نواف : لاتزيدني تكفى والله ماني عارف وش اسوي



خالد : غلطت غلطه كبيره ولازم تصلح خطأك



قطع عليهم صوت جوال نواف



الجوال العاديه لان الرقم غريب



نواف : ناس فاضيه



خالد : مين



نواف : مادري رقم غريب



خالد: رد شوف يمكن احد يبغاك ضروري



نواف :مالي خلق ارد



خالد : رد خلصني اذا وحده تغازلك حولها علي هههه



نواف : والله انت الفاضي شفت سكرو احسن



خالد : يمكن احد من اهلك صاير له شي



ماكمل خالد كلامه الا رجع نفس الرقم يدق على نواف



خالد : رد فكنا ماراح نركد اليوم



نواف : طيب طيب



نواف : الوووو



: ............



نواف : الو مين معي



:.......................



نواف: مزعجيني وبعد ماتردون



خالد يضحك على الصامت



نواف : بتردون ولا اسكر



:...لا



نواف استغرب من نبرة الصوت وتوقع انه يتهيأله



نواف: طيب وش بغيت



: نواف انا الجوري



نواف مع صوتها وقف قلبه عن النبض وجلس يلتقط انفاسه كأنه يركض ويركض يوم كامل واللحين جلس



نواف : عيون وقلب وروح نواف انتي تو مانور جوالي بإتصالك



الجوري:...................



نواف : تكلمي تكفين والله ماني مصدق انتي اللي تكلميني ولا احلم اذا حلم يارب طول عمري مااصحى منه



الجوري: نواف ااا ممم ..؟! ورجعت لصمتها



نواف : قبل لاتتكلمين انا اسف على اللي صار



وقام من جنب صديقه وراح لبعيد ...



تجمعت الدموع بعين الجوري وانفجرت بوجهه تكلمت وهي تبكي : انت ماتدري وش صار لي والله يانواف مارتاح لي بال قلبي وعقلي بحرب عجزت اهدي من بينهم قلبي يحبك وعقلي باغض تصرفك احبك واعشقك بجنون وربي ماكذبت عليك بحرف



بس اللي صار شي كبير مو قادره اتحمله



نواف:..............



الجوري: تكفى تكلم قول شي فرحت يوم شفت رقمك



وبنفس الوقت تضايقت لاني تذكرت اللي صار



مو قادره انام ولااركز بشي وحابسه نفسي بالغرفه



نواف: خلصتي كلامك



الجوري شوي هدت يوم طلعت كل اللي بقلبها



نواف : تدرين انك الهوى اللي اتنفسه اذا شهقت اشهق بإسمك



اصبح وامسي على خيالك واللي خلق هالقلب شاهد علي



احبك ايه احبك وماسويت هالشي الا لما فقدت عقلي بشوفتك



تبغين اصلح الخطأ من عيوني باللي ترضين فيه ولاتفكريني مابغى قربك احلم بذاك اليوم اللي يخليك بعي بنفس البيت



والسرير اقدر اسوي فيك اللي ابيه ماحد يتحكم فيني



الجوري:.......



نواف : الجوري اسف اسف اسف اذا اللي صار ضايقك



ليت هالضيقه اللي فيني تزووود ولا يضيق شي منك



ليتني مت ولاضايقتك بحياتي



قطعت كلامه الجوري: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك



نواف ابتسم من كلمتها : طيب اللحين كيف احوالك



الجوري براحه من كلامه : الحمد لله ارتحت بصراحه



نواف : دوم يابعد هلي وانتي من سمعت صوتك احس اني طاير



والضيقه اللي فيني زالت من قلبي



الجوري بحيا: ان شاءالله اخر الضيقات



نواف : ناويه قلبي يوقف



الجوري : لاوالله بسم الله عليك ليه نقول كذا



نواف : لاتقولين كلام حلو ترى والله اموت



الجوري : هههههه وانا صدقتك



نواف : تدوم لي الضحكه وراعيتها



الجوري: احم ......



نواف : يالبى اللي يستحون ويلموني فيك



ترى والله من اللحين اجي اخطبك



الجوري: لا وين بكمل دراستي



نواف : وانا وش يخليني انتظر الى تكملين دراستك



بعد الثانويه بخطبك



الجوري : نواف انا بروح اذاكر تامرني بشي



نواف : احلى تصريفه ماامر الابراحتك



الجوري بداخلها راحتي بسماع صوتك: تسلم يلا فمان الله



نواف: الجوري



الجوري بعفويه : عيونها



نواف بوله : ايش عيدي تكفين ماسمعت



الجوري : نواااااااف خلاص



نواف : ههههه تسلم لي عيونك يارب



الجوري: وش بغيت



نواف : انتبهي لحالك طيب



الجوري : تامر يلا سلام



نواف : سلام



الجوري حطت الجوال بصدرها وحضنته والله ماكنت عارفه ان مكالمته بتريحني متى يارب اتخرج ويجي يتزوجني متى



.................................



حبيبي صباح الخير



صباحك ورد وفل ولوز



ياعمري صباح النور



يلا اصحى غنت فيروز



الشمس طلعت يازين



وانت مغمض العينين



يلا قومي وراك مدرسه



نواف



.......................................



قرت المسج اللي تو جاها وصاحها من نومتها وتذكرت ان اليوم السبت ووراها وجع راس



جلست ودخلت الحمام تروشت وخلصت ولبست مريولها



وهي جالسه تتكحل



شافت امها داخله عليها وكلها صدمه



ام فهد : الجوري جالسه من بدري مااصدق



الجوري: هههههههههههههه وليه ماتصدقين ان شاءالله من يوم ورايح بظل كذا



ام فهد : دوم يارب هاروقان اجل بحط الفطور



الجوري: طيب انا بجلس هنا ارتب شنطتي لاني امس مارتبتها



ام فهد منصدمه من النشاط اللي صاير لبنتها: دوم هالعقل يارب



الجوري: لاصرنا داشرين ماعجبناكم ولاصرنا شطار ماعجبناكم ماينعرف لكم انتو امهات قبل



ام فهد : ههههه وش حلاتهم امهات قبل خلاص راضيه فيك كذا



الجوري : باست راس امها وحضنتها لانها تذكرت يمكن شهر او شهرين بالكثير راح تبتعد عنها : الله يخليك لي



ام فهد مستغربه حدها: الحمد لله والشكر يما مصخنه صاير لك شي والله مستغربه من تصرفاتك جد يما يألمك شي



الجوري: هههههههههههههه يما الفطور هههههه



ام فهد : هههههه ماخليتي فيني عقل يلا رايحه اجهزه



راحت ام فهد تجهز الفطور لعيالها



والجوري كملت ترتيب لشنطتها وهي مو عارفه سر هالنشاط



....................



افنان افنان افنــــــــــــــــــــــ ـآن



جلست افنان منصرعه من الصوت العالي اللي ازعجها



فتحت عيونها على كبرهم من الخوف



وشافت محمد وريم يصارخون افناااااان افناااااان ثنينهم بنفس الوقت



افنان : جعل افنان تفقدكم قولو آمين



ريم : لااحنا نفقدك قومي اخرتينا نسيتي مافيه سياره بنروح مشي انا وحمود معاك قومي خلصينا يلا



افنان : وش رايك تجيبين النعله وتطقيني فيها مو ازين



محمد : يلا افنان بنروح المدرسه والله المدرس بيذبحني



افنان : يلا جاهزه باخذ بس شاور



ريم : انتي شاورك سنه



افنان بتسكتين ولااذبحك



ريم : لااسفه يلا خلصينا ابغاك تسوين لي تسريحه اليوم



افنان: صايره انا الكوافير ريم



ريم : ههههه انتي كوافيره وشغاله وسباحه



وطباخه ههههههههه



افنان : هذا جزاي بكرى اذا تزوجت لاتجوني خل الجيران يطبخون لكم



محمد : افنان بتتزوجين..؟!





افنان: ايه تفكرني بدوم لك ايو بتزوج وبفتك منكم





ريم : مسكين اللي بياخذك





افنان : هههههاااااي قولي حظه تعرفت تطبخ وكل شي من صغرها





محمد : طيب تكفين قومي تروشي والله بتأخر





افنان : طيييييب طييييب لاتهذر ياااااه هذاني قمت





قامت افنان تتروش وريم تحاول تسرح شعرها ومحمد يلبس الملابس مقلوبه ويرجع يفصخها





طلعت افنان من الحمام وهي لافه جسمها





افنان : طلعو بلبس





ريم : عادي لبسي جنبنا





افنان : اااه ياقليلة الحيا وش البس جنبكم





محمد : انا بغمض ماراح اشوف





ريم: حتى انا والله بغمض





افنان : اكيييييد ولا اقول تعالو





سحبتهم على السرير ............





يلا نامو على السرير وانا بغطيكم بالبطانيه





لاكن ياويلكم اذا شفت احط حاول بس حاول يطالع





وخاصه انتي ريمووووه فهمتي





ريم : سمعت خلاص اذوني بتنصمخ مادري وش بشوف





افنان : انطمي لأذبحك ودفنك بمكانك يالحماره انا ماتدرين وش بتشوفين هااااااااه





محمد : ليه تشوفيني انا وريم واحنا مانشوفك





افنان : لاني انا كبيره وعيب





ولاتسأل اسئله نفس كذا مره ثانيه





وكل ماسولفتو كل ما تأخرنا عن المدرسه





سكتو خوفاً من التأخير عن المدرسه





بدلت خلصت وسرحت شعر ريم بعد جهد جهيد عجبتها التسريحه وحمد لبسته ع السريع وتوجهو لمدارسهم





................................................




دخلت المدرسه استوقفتها وحده



:ساره ساره



ساره : هلا آمري



: كيفك غريبه جايه من غير صديقاتك



ساره وهي مستغربه من شخصية البنت اللي تكلمها



: اللحين بيجون بس اسفه ماعر.......



: انا شذى بثاني ثانوي ادبي



ساره بمجامله ومالها تكون علاقات:تشرفت



شذى : وانا اكثر



ساره : اسفه بروح الفصل ادخل اغراضي



شذى: اوكيه بش خلينا نشوفك



ساره : على خير يلا باي



شذى : باي



وهي تصعد الدرج وعقلها مو معاها مع شذى اللي ماتدري من وين طلعت لها مارتاحت لها وقلبها قارصها



ساره : مالت عليها على هالصبح من له خلق يسولف



: مين اللي له خلق يسولف



ساره : افنان والله خرعتيني



افنان : ههههههههههه صباح الخير ياوجه الخير



ساره : صباح النور والنوير



افنان : هذي الوجيه اللي يتصبح بوجها مو ريموه وحمود



ساره : ههههههه جد يعني وجهي يتصبح فيه انا ماشوف امي الا اذا شافتني ينقلب مزاجها



افنان : امك ماعندها سالفه



ساره : اقول انطمي ولاتغلطين عليها ماارضى



افنان : يوووووه بتتهاوش اقول غيري السالفه



الا تعالي وش فيك واقفه مع ازفت مخلوقه بالكون



ساره بإستغراب : مين



افنان : الملعونه شذى



ساره : ليه وش فيها



افنان : كل شباب الشرقيه تعرفهم



ساره : وانتي تفكريني خلاص صارت صديقتي



افنان : لاقلت انتي على النيه يمكن تعطينها وجه



ساره : ههههه هالنيه هاللي ذابحتني



افنان : وش رايك نمشي بالمدرسه الحلوه ندور لنا بنت نضحك عليها



ساره : ههههه ماحد يوسع صدري غيرك يلا



وراحو يكملون الضحك على اشكال البنات من الصباح




............................




بدت الحصه الاولى اغلبها مراجعات



اللي عندها سؤال سألة واللي مو فاهمه شي طلبت تشرحه لها المعلمه مره ثانيه الا وحده منفصله عن العالم بأكمله



جالسه ومستغربه من التطور سبحان الله في ظرف يومين



تقربنا من بعض وتتذكر كيف كان حالها يوم الاربعاء الصبح



ويوم السبت الصبح كيف الانسجام بينهم كبر وبسرعه



من غير حواجر معقوله يوم الجمعه قربنا من بعض



معقوله شنطه جذبت بيني وبينه < الملعونه شنطتي اكيد حست اني احبه وراحت له تقول خذها وفكني هههههه



ابتسمت على افكارها الغريبه وانتبهت لإبتسامتها صديقة عمرها اللي تدري بقصتها وبحبها الطفولي واللي كبر معاها بس التطورات ماتدري عنها



: وش فيك توزعين ابتسامات من الصبح



: على افكاري الغبيه



: الجوري تصدقين ولك الحشيمه انتي من زمان غبيه



علت صوتها شوي : افنان ووجع تكلمي مثل الأوادم لأذبحك



افنان : ههههههههه جد وش فيك



الجوري : اذا طلعنا فسحه بقولك



افنان : الله يستر



الجوري وكأنها تذكرت شي تمسكه على افنان : افنان..!



افنان وهي رافعه حاجبها المرسوم : خييير نبرتك ماعجبتني



الجوري : لابس بسألك وش فيك عصبتي يوم الخميس الليل



افنان وكأن مويه بارده صابتها عليها: انا ماااعصصبت ولااااشيي



الجوري بنبرة العياره : علينااااااا



افنان وسلاحها الوحيد في هالوقت الضحك : وش فيك هههه انا عصبت متى اقول شكل تفكيرك الغبي رجع لك



الجوري : احلى تصريفه ترى اعرف حركاتك انا مو توني مصادقتك من فتره يعني دارستك



افنان : في الفسحه اقول وطلعت لسانها وسكتت تنتبه لكلام المعلمه اما الجوري رجعت سرحت وهي مو عارفه اللي تسويه صح او خطآ



...................................



في مكان ثاني ماليه الهوا البارد اللي يصدره المكيف بعكس مشاعر ساكن هالمكان اللي ممتليه عصبيه وبركان ثاير وانفجار لو يطلع منه يفجر الكون بأكمله جالس بغرفته يتصنع النوم ولأول مره ماله خلق شغل وجلست الصبح وحاس انه اذا راح الشركه بيتذكرها والسبب اخوها اذا شافه اكيد راح يذكر اخته وهو يكذب على نفسه بجلوسه بالبيت راح ينساها .. الكل استغرب علامه وغريبه وماعمره غاب يوم واحد عن الشركه بس اللي صار اكبر من طاقته



: ياليتني مت ولاشفتك معه يالجوري اااه ياقلبي المجروح



انا اخر ايامي انجرح من بنت ولا بعد مع مين مع نواف النذل



ااااااااه بس لو يرجع الزمن لورى بس يوم كان افضحها واخليها تشوفني بس وش اسوي بطيبة هالقلب ... ااااااخ غبي وربي غبي



قام من سريره وهو يسب نفسه انه ستر عليها وعليه



وتمنى لو انه قايل لفهد



بعدها حن قلبه وقال انا وش دخلني وليه حارق عمري



كيفها لاني اخوها ولا ابوها براحتها



مشك راسه وشده : ااااااه ياراسي وش اسوي بعقلي مو نايم من امس هذي حالتي صبرك يارب



وفكر انه لو ياخذ له دوش يمكن يريح



طول بالحمام ولأول مره يطول عادته مايحب يطول



بس هالمره غييييييييير



: كيف انساها وش اسوي اعترف لها



لا وين اعترف اخاف تغتر علي



طيب اقول لها اني شفتها مستحيل كيف بقولها



طيب وش السوات يالييت اللي يسمعوني يعطوني حل



وجى حل بباله وقرر يسويه ومن غير مايعطي مجال لعقله يغير فكرته لبس ملابسه ونزل شاف امه سلم عليها وطلع وهو براسه شي ولازم يسوييه



....................................



فهد : جد ماجى لييه غريبه



ابو فيصل : علمي علمك مادري وش فيه



من رجعنا من بيتكم مزاجه مقفل



فهد : حتى امس على الغدا معصب ولااحد يكلمه



ويناظر نواف بنظرات مو حلوه



ابو فيصل : مادري وش سالفته هالولد مع ان نواف والنعم منه



فهد: أي والله الكل يشهد بأخلاقه



ابو فيصل : طيب انت كلمه وافهم السالفه يمكن يستحي يقولي وانا عمك



فهد: تامر اللحين ادق عليه يلا عمي انا طالع بروح مكتبي تامر على شي



ابو فيصل: ابد سلامتك بس لاتنسى كلم فيصل طيب



فهد : انا اللحين ادق عليه يلا سلام .. طلع من مكتب عمه وهو ينتظر رد فيصل عليه بس طلع مايرد بعدها قفله



فهد : اااااه يالملعون انا تقفله بوجهي اوريك



ورجع لمكتبه وهو متوعد لفيصل


..............................................


جات الفسحه وتعالت اصوات البنات
وساد صوت الضجيج في المدرسه من بعد ماكانت هدوووووء
جلسو بمكانهم المعتاد
افنان : وجات الفسحه يلا كل وحده تقولي وش فيها اولكم الجوري
الجوري: لاوالله لاانتي اول شي
افنان : لاقلت انتي يلا عاد
الجوري : طيب طيب بس شرط مايطلع لأي مخلوق كان
وكل وحده تقول اللي بقلبها اوكي
لجين +ساره+افنان : اوكي
الجوري: للي مايعرف اني انا كنت احب ولد خالتي نواف من كنا صغار وتعروفون الظروف خلتني ابتعد عنه وهي ظروف اني كبرت وكذا الموهيم كبر حبه بقلبي والله العالم اني اموت فيه
وكل هذا وهو مو داري يوم الاربعاء سواقنا الكريم هههه
ماعبا السياره بنزين والكل تجمع على السياره منهم اللي قط كلمه وراح ومنهم اللي طلع من سيارته توجه لسواقنا
وطبعا سواقنا الملقوف ماخلى شي ماقاله والحمد لله اللي الله بعث لي فيصل وخافو منه وراحو خذني ووصلني وبعض الكلمات حسيته تزل لسانه معاي قلت يمكن يحبني بس بعدها قلت لاماتوقع وبعدها وصلت البيت وانا احس نفسي مكتومه فنزلت بسرعه من توتري نسيت شنطتي عنده وقلت لأمي قال بيجيبها ولاجابها الا الجمعه وووووو
افنان : ووووووو بعد الواو كملي
الجوري بحيا: قلت لايطلع
لجين : خلصينا قولي
الجوري: وانا كنت ابخر غرفة الطعام للرجال
فجأه دخل علي وربي وانا مادري انه بيجي
افنان : ياحسرتي عليك كملي
الجوري : ومن غبائي كنت اغني الطير للجسمي عرفتوها
ساره : طير يطيرك قولي آمين كملي مندمجين
الجوري: وانا اغني مالتفت وراي الاشفته لاصق فيني وفإيدي المبخر وقال لي هذي الاغنيه لي
وانا لولا هو كان احترقت لأني ناويه اترك المبخر من ايدي والحمد لله مسك ايدي ولاطاح
افنان : عمى بعينه كان ذبحته وانتي تقولين الحمد احترق اهون علي من ان رجال يلمسني
الجوري: بدى الحس الديني عند بعض الناس اقول انطمي
ساره : صج انطمي كملي
افنان : حاظر بنطم
الجوري : هههههه شوفوها تضحكني بتصرفاتها
افنان : بعد منطمه ولاسالمه منك
الجوري: الموهيم ومادري وش لون قلت له انا اللي ساجني حبك
وقربت منه وقرب مني وصار المشفر والمحظور
ساره : هاااااااااااااء جد والله
افنان : يوووووووووه طحتي من عيني ياقذره
لجين : الله يقرفك بجد لووووعه
الجوري وتجمعت الدموع بعيونها : طيب علموني وش اسوي
اموت انتحر وربي احبه ماحسيت بعمري
ساره وحن قلبها : قولي بسم الله ولاتصيحين ان شاءالله بنلقى حل
الجوري: المشكله اني حسيت ان احد شافني يوم التفت ماشفت احد
افنان: يمكن يتهيألك
الجوري: مادري والله مو قادره انام اذا كذا احتمال حتى ارسب الامتحانات مو عارفه اذاكر
لجين : شنو لالالالالالالا المذاكره كل يوم عند وحده
الجوري: طيب اللحين وصل لي الشنطه وفتحتها وشفت رقمه عندي
افنان : لعيييييين
ساره : طيب دقيتي عليه صح
الجوري تهز راسه بايه : واليوم رسل لي رساله بس ارتحت بمكالمته ريحني
لجين : طيب بيخطبك
الجوري: اكيد قال لي هو
ساره : اجل مبروووووك عادي هههههههه
الكل متفاجأ من افنتاحها وكأن سر الجوري عطها دافع تقول اللي بخاطرها
ساره : وش فيكم انا صار لي الاعظم
الكل ساكت ومنصدم
ساره وتجمعت الدموع بعيونها : لاتطالعوني كذا
جد صار لي الاعظم توني بعمر الزهور توه شبابي متفتح
اعتدو علي اولاد الله لايحللهم ولايبيحهم ويردها لهم باللي يعزونهم وقطوني نفس الكلبه
ومن يومها امي تنضني
وسالت دموعها : عادي ترى تعودت
انام مجروحه واصحى مجروحه لازم قبل لاانام دموعي تكون غاسله مخدتي تعودت
ماعمر هدا لي بال امي تقول انا سبب فضيحتهم وتتمنى موتي
الكل غرقت الدموع بعيونه من سر ساره اللي من طلعته حست بالراحه وان هم وزال من قلبها
افنان : الله كل هذا بقلبك
ساره : خلي اللي بالقلب بالقلب
افنان: احنا صديقاتك وش الفايده من وجود الصديقات اذا ماشاركوك همومك وحزنك
ساره: والله انكم مو مقصرين علي بشي
افنان: ياعمري عليك
لجين : على الاقل انتي عندك ام ولو كان وجودها يقثك
بس وجودها بالبيت له دور
عنك ابو وحنون عليك مو فاقدته وعمامك يبيعونك برخيص
عندك عايله خوان وخوات يجلسون معك ويعرفون همومك
اذا كنتي حزينه ولاسعيده تحسين بطعم لوجودك
الجوري: واحنا مو خواتك
لجين : وربي واكثر من خوات بس في اشياء ومواقف تتمنين وجود الاخت فيها تاخذين برايها تستشرينها بشي يخصك
افنان : واحنا استشرينا باللي تبين واحنا بنشوف اللي مصلحتك فيه
لجين : عندي عمام يتمنون موتي وموت جدتي علشان ايش
علشان فلوس وصخ دنيا يبغون ياخذون ورث ابوي
يبغون يعذبوني مع عيالهم كل واحد منهم يخطبني لولده اللي ماكمل دراسته واللي ماعنده الا الثانويه واللي فضايحه الكل يدري عنها والله متعذبه وجدتي ماتدوم لي اكيد بيجي يوم والله بياخذ امانته انا وش اسوي بذاك الوقت
ودمعة عيونها : لاجده تدافع عني ولاام مهتمه وناسيه ان عندها ام ولاابو يحضن منته ويمنع عنها اذى عمامها ولاصديقات
وغصت بهلكلمه : ولاصديقات يبقون لها بنتخرج ويمكن تنسون ان عندكم صديقه اسمها لجين
افنان + الجوري+ ساره : لااا لاتقولين كذا
ساره : مستحيل ننساك
افنان : او حتى نتركك
الجوري: بنظل صديقات الى الابد
افنان : وماراح تفرقنا المدرسه
ساره: وراح نكون حولك
الجوري: ونسمعك وتسمعينا
افنان : وانتو كل وحده تقول قصتها تبكينا معاها سمعو قصتي وبتضحكون من قلب
لجين : تكفين مشتهيه اضحك ههههه
الجوري: ههههه حتى انا
ساره : وش فينا صرنا مجانين نضحك ونبكي ههههه
افنان : عادي حلوه الهستره سمعو
ريم مطلعه روحي ومحمد اخاف يقلد اسلوبها ابو متعذب معانا
ام مهما الفلوس والمكانه اهل متبرين منا لان ابوي تزوج امي رغم عن اهله ويوم ضحى بأهله من شانه تركته وهو بأعز الحاجه لها صديقات احلى من العسل كل صديقه تسولف عن حياتها الا وحده ماتسولف الا عن اخوها وهو يهاوشها او متضايقه من كلامه
وماتدري بكلامه تولع نيران بداخلي من كلامها عنه حسيت ان عنده شخصيه غير عن الرجل الثانيين شفته ببيت صديقتي ومن يومها لاليلي ليل ولانهاري نهار افكر واسرح واحلم فيه وهو سيد احلامي حبيته ايييه حبيته لاتناظروني كذا ههههه تصدقون فنون حبت اللي بنظركم ماعندها احساس حبت وماحبت أي حد حبت فهد اخو الجوري ... قالتها وكلها حزن
اللي مايفكر حتى يطالع بوجهي لاني بنظره البنت الرجه اللي مافيها من النعومه شي البنت اللي مو مهتمه بحالها وغير كذا بنت فقــــــــــــر يعني بعيد علي
الجوري بين دموعها : والله منى عينه اللي بياخذك
افنان: ههههه اوما منى عينه لاتجاملين مين اللي بيتورط فيني
وإخواني
لجين : عمر الفقر ماكان عيب وان شاءالله يكون من صيبك
افنان : من قال ابيه مابيه خلاص
ساره مصدومه : مو على كيفك وان شاءالله تحبينه ويحبك وتتزوجون وناسه ههههه
افنان: بالحلم
شوي ورن الجرس
افنان تغير الموضوع : يلا رن الجرس
الجوري : اول مره من تصفر نقوم من مكانا
افنان : مالنا خلق هواش مع المعلمات
ساره حست بإحساس افنان : يلات قومو
لجين + الجوري+ افنان + ساره
قامو من مكانهم وكل وحده تحس نفسها اخف من قبل لانها طلعت كل اللي بقلبها وبصدمه من انها فهمت وعرفت اللي كان مخبا بكل وحده منهم وفرح لجلستهم مع بعض ولقربهم من بعض
وخوف من ان هالقعده تنفقد بعد شهر
............................................


مر اسبوع المراجعات بطيء على ابطالنا
اللي منشغل بالمذاكره واللي يفكر وين يسافر واللي الى الآن بالشركه ودافن روحه بالشغل يحاول ينسى وهو يتناسى لانه مستحيل ينسى الشخص اللي ملكه
يوم الخميس الساعه 10 الصباح
: يوووووه وش فيني مو مركز
طلعي من هنا .. ويأشر على راسه
خلاص خليني اشتغل
شوي تذكر شي وحس ان قلبه بيرتاح من هالشي وقرر انه يكمل شغله بسرعه ويروح للي تذكره وهو اصلا كيف نساه بس قبلها لازم ياخذ معاه شي
تحمس انه يكمل شغله على الساعه 1 لظهر خلص اشغاله كلها لانه احتمال الليل ماراح يكون موجود واول مره يحس الشغل ماتحبه رجع البيت خذ له غفوه ونام وبعدها تروش وتعطر وقال لأمه تشب له فحم وامه مو فاهمه عليه
: يما فهد ليه هالكشخه لايكون رايح تخطب
فهد : هههههههه اخطب والله ماجابتها امها اللي تخيليني اطلع عن شور اغلى انسانه بقلبي
ام فهد : عساني احضر عرسك واشوف عيالك
فهد : قريب ان شاءالله
ام فهد بصدمه : تتكلم صج يما ناوي تتزوج قولي ايه وهي جاهزه
فهد بإستغراب : مين تقصدين
ام فهد بفرحه : رنا بنت عمك بو فيصل
فهد اختفت ابتسامته ماكان حاطها بباله ان امه تفكر بـرنـــــآ
فهد : اذا جى وقته يصير خير يلا انا طالع
ام فهد بفرحه : بحفظ الرحمن
طلع فهد من البيت وهو مستغرب من تفكير امه : رنا ..؟؟
انا اعتبرها نفس الجوري عمري ماحطيتها زوجه اااه يايما ولدتي بعقلي مشكله مالها حل بين خاطرك وحبي اللي مانولد
لمتى هالقلب يتحمل وهو ساكت
.... تضايق بعد ماكان فرحان وتعوذ من ابليس وانطلق لمشواره اللي كان ناوي له وكاشخ له
ووجهه تغيرت ملامحه وعقله منشغل بين ناريين
راح يشتري شي للمكان اللي ناوي يروحه
ووصل البيت اللي ناوي له ع الساعه 6 ونص بعد المغرب
...................................
غرفته بارده من التكييف ومغطي كل جسمه بالبطانيه
والغرفه هدووووء الا من صوت جواله اللي يعلن اول ازعاج بالغرفه
حلس يتقلب بالفراش من صوت جواله اللي ازعجه
اخذه وجلس ظهره ورد بكل نوم
: الوووو وش تبغى ازعجتني
: نفذت اول خطوه
: وش سويت بشر تكفى سعود
سعود: مو بهسرعه بس تقول عرفتها وشافتها
وتعرفت عليها بالبدايه
: الحمد لله انها ضبطت اهم شي اول خطوه
سعود : تركي بقولك متى تعطيني الحبه من شان اعطيها
تركي: اصبر عليها اليوم راح توصل الحبه بس ياليت انا اعطيها بإيدي
سعود : لا ماتوقع تقدر الا اذا ادمنت
تركي : طيب انت تابع حالتها والتطورات وقولي طيب
سعود : طيب نتقابل اليوم بالشاليه طيب
تركي: اوكي يلا طس
سعود : وانت ههههههه
شكر من سعود وهو يحس بفرحه انه وصلل للي يبغاه
وبيتطمن قلبه اكيد لو شافها تترجاه
تركي : وش اسوي بالجوري اللحين انا
اكيد بتشك فيني يوووووه هذي نسيتها
بحاول القى لها صرفه
وبعدين شكت ولالا اهم ماعلي ان البنت تجيني
يوووووه وانا ليه افكر سعود قدها وبيصرفني
نفض الافكار السودا من راسه اخذ له شاور
ولبس وطلع وطبعا ماصلى ولاصلاه
.................................................. ......
انتهى البارت والبارت الثاني ان شاءالله الليل
توقعاتكم
1\ قربت الاختبارات وش راح تصير مواقف لبطلاتنا
2\ وش بيصير بساره اللي ماتدري وش مخبي لها الزمن
3\ فهد ونيته ووين بيروح بالضبط
اسفه على التأخير لان تعرفون دوامات
ان شاءالله الاجزاء الجايه كل اربعاء وخميس
واذا فضيت راح انزل يوم الاربعاء جزئيين والخميس جزء
بحفظ الرحمن



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 04:57 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت السادس:-



وقف سيارته وهو مرتبك مو عارف وش يسوي


نزل من سيارته وبإيده اكياس



دور بعيونه على الجرس مالقى ابتسم بربكه



ونزل كيسه على الارض وطق الباب



وطلع له محمد



فهد : السلام عليكم يابطل



محمد فرحان وهو يشوف اللي بإيده : وعليكم السلام



فهد : وين اختك ر....



محمد : افنان افناااااااااااااان تعالي



افنان برجه ومن غير غطا: مين اللي على الباب اذا الاولاد يطقون وينحاشون ماعليك خلهم يولون



.. وهي تقرب جنب الباب وشافت فهد وانصدمت من وجوده



وارتبكت من الربكه مارجعت دخلت ظلت واقفه وترمش



وفهد مو افضل من حالها هو الثاني ارتبك منها ومن شكلها العفوي وطالعه تجنن بالبجامه اللي راسمه جسمها رسم وشعرها اللي منكوش واضح انه مو ممشط



وغير شكلها المصدوم ورموشها الكثيفه كل هذا انرسم بخيال فهد ومستحيل ينساه



ماحسو الا على محمد : افنان هذا فهد يبغاك



افنان برجه : ايه ادري



فهد مصدوم وعيونه لاشعوري توجهت له : تدرين عن ايش



افنان حست عمرها بدت تخبص : عن ايش ادري يووووه تفضل



وهي دخلت داخل ركض وقالت لمحمد يدخله المجلس



افنان : انا وش فيني على البقاره لايكون جاي يخطبني او يمكن مضيع بين بيتنا وبيت حبيبته لااااا اكيد انه جاي لي يوووووه وش هالثقه اقول اشوف محمد وش يقول



ومن الحظ ان ابوهم ماكان موجود بشغله



جهزت افنان ماتبقى من القهوه والشاي وجهزت العصير والماي وتحمد ربها ان ابوها امس معبي الثلاجه وقدرت ترقع



شوي الا اختها تربشها وتخرعها



: افناااانووووووووه



افنان بخرعه : يمااااا بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني ياحماره



اصغر عيالك افنانوه



: هههههههه عادي اصغر عيالي واخواني وكل شي



افنان : ريم تسنعي لابدله على راسك



ريم : طيب وش قاعده تسوين



افنان : عندنا ضيف



ريم وهي تتذكر الموعد : لاتقولين فهد



افنان بإستغراب : شلون عرفتي



ريم : ياغبيه هو قايل اسبوع الجاي بيجي لك ويختبرني



افنان وهي تتذكر : اهااااااا انا اقول ليه راز الفيس



ريم : تيس هو تيس بروح اقوله .. وركضت



افنان : تعالي والله لأذبحك ان صدتك قسم بالله لاأدفنك تعالي



سبقتها ريم ودخلت المجلس ومسكت عمرها افنان لاتدخل المجلس هي الثانيه وهي خلاص ودها تكسر البيت من اختها الفضيحه



ريم : هلا فهوووود



فهد بإستغراب : هلا فيك ريموووه



ريم بعصبيه : لو سمحت عمتك ريم



فهد بهمس : مادري من وين تجيب الكلام



ريم : ايش تقول



فهد : لااقول ذاكرتي تراني جايب كل هذا لك ولمحمد



ريم وهي منجنه على اللي بالكيس : ايه ذاكرت تخيل مانمت من يوم الخميس اللي فات بس اذاكر



فهد بيمشيها لها : لا لازم تنامين وليه جايه تركضين



قربت ريم منه وقالت: لحظه شوي



حمود اطلع برى كلام مايصلح لك



محمد : مو على كيفك انا الرجال



ريم : بتطلع ولااكفخ قدام فهوووود



فهد بإستغراب من هالبنت : عيب عليك خليه



ريم : لاتتدخل بين الاخوان



يلا قووووم اشوف وفصخت جزمتها ناويه ترميها عليه



لاكنه خاف وطلع ركض من المجلس بيروح يشتكي لأفنان



ريم : تدري اختي الغبيه الملسونه الحماره افنان وش تقول



فهد بعصبيه : عاد احترمي نفسك تراك مصختيها عيب تتكلمين على اختك كذا



ريم : لايكون تحبها تدافع عنها لو تسمع شتقول لي مساع



تقول انك تيس



فهد بصدمه وبربكه : ايييييييش انا تيس



افنان : كذابه يالغبيه قلت فيس مو تيس



فهد انصدم من دخول افنان بالعبايه عليه ومغطيه كلها



افنان: وبعدين ليه تقولين حق محمد : بكفخك هااااه تبغيني اعلمك الادب والتربيه



فهد : خلاص يوووووه ماعليك منها بزر



افنان : بهمس فشلتينا كذا قدام الرجال



وهي ماسكه صنيت القهوه والعصير لأن لامحمد ولا ريم يعرفون يشيلونها قربت من جنبه وحطتها على الارض



واللي ماانتبهت له ان نحرها بين من تحت النقاب يوم نزلت



وانتبه له فهد وجن جنونه



افنان ابتعدت بإرتباك : انا طالعه انا ومحمد اذا ناقصك أي شي قول لريم وتقولي يلا سلام



فهد : ياليتك تقعدين جنبنا ولاتروحين انا ابغاك انتي ماابغى لاريم ولامحمد ماسويت كل هذا الالك تكفين جلسي معي .. كان وده ينطقها بس لسانه انربط وسكت



ريم :يلا وش راح تختبرني



فهد صحى من خياله على صوت ريم : يلا انا جبت ورقه



وفيها ضرب وبعطيك دقايق على 10 مسائل ضرب



اذا حلتيهم لك جائزه



ريم : طيب يلا عطني



وبدى معاها وكل الهدف انها راح تعطل منها يفرحها هي ومحمد ومنها يشجعها ويعودها عليه لان اقرب طريق لقلب الطفل الالعاب والهدايا والحلوياااااات



انتهى معاها عليها بعض الأخطاء لاكنها روعه



وزع المسابقه مابين املاء ورياضايت وكلمات صعبه



وحروف وارقام بالانجليزي والحمد لله فازت



فهد : مشاءالله ممتازه



ريم : وناسه كل يوم سو لي اختبار



فهد : هههههههه لاصعبه كل يوم انا وراي شغل



ريم : طيب زورنا كل يوم



فهد : ههههه لا كل يوم بصير قثه .. اذا تفهمين



بس ان شاءالله بالإسبوع مره راح ازوركم



ريم راحت لعنده وحضنته : تدري من زمان ماحد جاب لي هديه



واول مره احس انها مو تبرع من احد لي



فهد حضنها وباس راسها : قومي نادي محمد بعطيه هديته



ومره ثانيه لاتقولين تبرع انتي نفس اختي في احد يتبرع لأخته



ريم : مشكور وراحت تركض تنادي محمد



ابتسم فهد على براءة تفكيرها على طولة لسانها الا انها تكون طفله وماتقول الا اللي تسمعه



دخلت ريم وجنبها محمد : تعال خذ هديتك



فهد : تعال اجلس هنا ... ويأشر على حضنه



شوف هذي الكيسه كلها لك لاتقول لا او استحي



محمد : مشكور بس افنان ماترضى تقول لاتاخذون صدقات من احد



فهد متعجب من هالافنان : ماعليك انا بقول لها يلا روح نادها



وخذ الكيسه محمد وريم خذت هداياها وباقي هديه



محمد : افنااااان افنان



افنان : نعم .. وبصدمه من وين لكم كل هذا



ريم : فزت بالمسابقه وعطاني جائزه انا ومحمد



محمد خاف من افنان وقال : هو يبغاك هناك



افنان : مين



محمد : فهد



افنان : وش يبغى طيب طيب لبست حجابها وراحت



من ورى الباب



افنان : آمر بغيت شي ناقصك شي سامحنا على القصور



فهد : مابدر منكم قصور افى والله قمتو بالواجب واكثر



افنان ماعرفت وش ترد وسكتت



فهد : احم اييييه انا طالعه وطلبتك لاتهاوشين العيال خليهم يفرحون وانا ماحبيت اجيبهم كذا اخاف تقولين مانقبل صدقات



خليتها تدرس ريم وجبتها وان شاءالله تفرحين فيها بالتخرج مشاءالله ذكيه وتحفظ بسرعه يلا انا طالع تامرون بشي



افنان: مايامر عليك ظالم



فهد : وعليك يلا فمان الله



وخل الكيس مكانه وطلع



يوم سمعت افنان صوت السياره دخلت المجلس



وهي مبتسمه : واااه وش فيني ماعرفت وش اقول



وهي بتشيل الصينيه الا انتبهت للكيس قالت يوم اكيد ناسيه



طبعا فضولها ماحب يترك الكيس من غير مايشوف شنو فيه وخاصه انه فخمه الكيسه



افنان : وش وراي خلينا نشوف وش فيها



فتحت الكيس وشافت كرت مكتوب فيه



ومسكت الكرت وفتحته وقرت المكتوب



.......



افنان هذي لك انا داري لو عطيتك ماراح تاخذينها وانا تركتها هنا



علشان تاخذينها واتمنى ماترديني وادري مو قد المقام



وسامحيني يوم اني ازعلك الاسبوع اللي فات وشدي حيلك بالاختبارات وبالتوفيق لك



فهــــــــــد



.....



افنان حالها يتغير مع كل كلمه مكتوبه بالكرت



كبر حبه بقلبها وتغير بعينها وحبته وتعلن حبها للملاء



مو بس حب الا تعشقه الله يحفقظه ويخليه لاهله



وشدت على كلمة لأهله اكيد فكرني فيني كأخت



ونزلت دمعه من عيونها



وشلون بقاوم اشوفك مع غيري يومها اكيد اني بموت



مسحت دموعها وطلعت من المجلس ووصلت الصاله وشافت



ابوها توه داخل سلمت عليه وريم ومحمد فرحانين بالالعاب



بو محمد : من وين لكم كل هالالعاب



ريم : من فهد



افنان : يبا تعرف فهد ال....



بو محمد : والنعم والله انه رجال الى الان فضله هو واهله على راسي وش فيه



افنان : هو اللي شاري هذول



لانه يطلع اخو صديقتي وهو تحدى ريم و......... الخ



بو محمد : والله والنعم عسى ضيفتيه



افنان : يبا يعني تتوقعني بخلي ضيف من غير ضيافه



بو محمد : هذا العشم فيك وانا ابوك يلا خليهم يفروحون انا بروح اتوضأ لان المسج يقيم الصلاه



قام بو محمد وبعدها قامت افنان وراحت غرفتها



قفلت الباب وقرت الكلام مره ثانيه وهي دموعها تسيل



افنان : الله يهنيك



وفتحت العلبه المخمليه الحمرا اللي يبين ان اللي داخلها غالي



فتحت العلبه وانصدمت افنان من اللي بداخلها



.........................................

وهي تضحك على رسايل نواف اللي ماتخلص
وعلى حبه المجنون لها
: هههههه والله مجنون يقول لي ذاكري ويرسل لي كيف اذاكر والله ماعرف افتح الكتاب عقلي يامعك يامع المذاكره
نواف : ههههههههه لبى هالصوت والله اشتقت لك متى يارب يعدون هلاختبارات واجي اخطبك واقسم مافيني صبر
انصبغ لون وجه الجوري من كلامه : طيب انا بذاكر تامرني بشي
نواف : هههههه لاتخليني اجي جنب بيتكم اللحين وانجن واخطبك رسمي وليه التصريفات هاااه ههههه
الجوري:نواااااف
نواف : عيونه وقلبه وروحه آمري
الجوري: مايامر عليك ظالم يلا بذاكر
نواف : مع اني عارف انك ماراح تفتحينه بس علشاني اذا كنتي تحبيني ابغاك تذاكرين جد مو لعب اوكي وانا بسكر منك تامرين على شي
الجوري بحيا : سلامتك
نواف : الله يسلمك وانتي بعد يلا سلام
الجوري: سلام
سكر نواف من الجوري
الله لايحرمني منه مايدري بهالكلام بيخليني انسى ابو الاختبارات
وتطالع بالكتاب .. وانت قثه على القلب ماتخلي الواحد ياذخ راحته يوووووه تذكرت في مسأله ماني فاهمتها واكيد لجووون تعرفها بتصل عليها اشوف
.........................................
كانت جالسه بين اوراقها وكتبها ماكانت تذاكر لمادة السبت لا كانت تذاكر للمواد اللي راح تكون بوسط الاسبوع وصعبه عليها
رن جوالها وشافت اسم الجوري ابتسمت وردت
لجين : الووو
الجوري: هلا والله
لجين : هلا بك
الجوري: كيفك وكيف الزفت معك
لجين : ههههه اوما زفت والله الحمد لله
الجوري: لجون حبيبتي عمري انتي ممكن اطلبك
لجين : بدينا بالتمييلح اوكي طلبي
الجوري: عندي مسأله بالكيمياء والله مو عارفه لها
تساعديني معليش
لجين : انتي غبيه ماتستوعبين بسرعه
خافت الجوري من لهجة لجين : بعد وش اسوي من سنع المعلمه هااااه بتشرحين ولالا لاتذلينا
لجين : ههههههه امزح معك خلاص تعالي انتظرك طيب
الجوري: ياعمري انتي والله تهبلين ووو..........
الجوري: لازم هالحركه كل مااكلمها تسكر بوجهي
على قولتها كله مجاملات ههههه انا اجامل حسبي الله على عدوينك
....... قامت الجوري تجهز لبست بنطلون جينز وتي شيرت بالاصفر بكحله سودا تعطرت خذت اغراضها اللي تحتاجها هناك من كتب واوراق واقلام اخذت عبايتها ونزلت تقول لأمها
وامها أي شي فيه مصلتحها ماراح تعارض
وركبت وراحت للجين
.................
ايه والله جالسه اذاكر ليه تبغين شي
شذى: ايه عندي لك سالفه معليش اجي بيتكم اقولها لك
ساره وهي مستحيه تردها وتخاف امها تفشلها : حياك بأي وقت
شذى بفرحه: اوكي دقايق واكون عندك تراني ماراح اطول يعني لاتسوين شي دقايق واطلع
ساره والسالفه شاغلتها : طيب انتي تعالي لانك بجد شغلتيني
شذى: ههههههه لا ان شاءالله دقايق واكون عندك
يلا باي
ساره بقرف من هالانسانه : باي
وش تبغى فيني هذي اقول لأفنان عنها لااا اخاف تتهاوش معاها خليني اشوف وش عندها وبعدها بقول لأفنان
......................
مصدومه من اللي تشوف
خااااتم الماس....!!
ومو أي خاتم روعه ويجنن طيب كيف عرف مقاسي
اكيد شافه يوووووه طيب ليه عطاني خاتم بذات
ياربي سترك والله مو فاهمه شي
... هذا حال افنان من فتحت الهديه اللي من فهد
شوي الا ينفتح الباب بسرعه :افنان افنان بابا نايم على الارض بجنب الحمام
افنان بصدمه : ايييييييييش وش فيه شنو تقولين
ريم : بسرعه قومي صحيه هو قال بيروح يصلي توضأ وابتسم لي ونام
افنان رمت الهديه بسريرها وبسرعه ركضت تشوف ابوها
وصلت لعنده والحمد لله كان فيه روح
بو محمد : يابنتي انا احس نفسي مو قادر اتحرك
ورحي احسها بتفارقني
افنان بدموع : لايبا انت سندنا وسند هالبيت
بو محمد مسح على وجه بنته: خلاص يايبا اذا جى ملك الموت ماحدن يرده كل اللي ابغاه منك اخوانك يابنتي حطي بالك عليهم
ربيهم احسن تربيه ابغاهم يقولون والنعم منهم
افنان ماقدرت تتحمل وطاحت بحضن ابوها : يباااااا تكفى لاتروح
بو محمد : شدي حيلك بالدراسه وجيبي الشهاده واشتغلي ووفري لخوانك كل شي يحتاجونه لاتخلينهم يحتاجون لأحد وانا ابوك
افنان : تاااااامر انت لحظه بدق على الاسعاف يبا تماسك
ريم ومحمد يصيحون ومو عارفين وش يسوون
بومحمد : تعــعـ ااالو جنب ابوكم
ريم ومحمد يجلسون جنب ابوهم
بو محمد : عيالي خلكم شطار ولاتطولون لسانكم وانتي ياريم لاتطولين لسانك ترى الناس ماتحب اللي يطولون لسانهم وقليلين ادب ابغاك تكونين ممتازه وتعلمين محمد الصح من الخطأ
هو الباقي لكم طيب
ريم : وانت يابابا وين بتروح
محمد : بيرح حق الله صح بابا
بو محمد بصعوبه : صص حح ياووولددددي
اشهد ان لاإله الاالله واشهد ان مححححمد رسسسسسسسول الله
تعلق عيونه بالسما وودع الحياه
ريم ومحمد يطالعون ابوهم
افنان تركض لجهة ابوها
افنان : يبااااااااااااااااااااااا تكفى لاتروح الاسعاف جاي والله يبا ماعرف وش اسوي من دونك
ريم : بابا بيروح عند الله
محمد : هو قال لنا
افنان : يباااااااااا ارجوك لاتروح لاتحملني فوق طاقتي
تكفى والله اموت من بعدك تعبت والله تعبت اتحمل مسئولايات مو قدها الله يخليك لاتتركنا نضيييع من دونك
لاكن ماتسمع من ابوها رد يشفي غليلها
طاحت بحضنه هي و اخوانها يبكون على اخر سند لهم
بعد ربع ساعه وصل الاسعاف طبعا الجيران ماقصرو
عيالهم ساعدو الاسعاف في الدخول للبيت وبناتهم
جلسو يواسون افنان اللي صراخها شايل البيت ودموعها ماوقفت
وهي تسمع صدى صوت ابوها
بو محمد : شدي حيلك بالدراسه وجيبي الشهاده واشتغلي ووفري لخوانك كل شي يحتاجونه لاتخلينهم يحتاجون لأحد وانا ابوك
افنان : اااااااااااه ياابوي والله ماعرف وش اسوي بغيبتك
وقفت شوي وطالعت باللكل اللي عندها
ليه تطالعوني ابوي مامات قال بيروح يصلي مامات
كان فرحنا بألعاب ريم ومحمد ماماااااات قال بيصلي وبيرجع
ليه تسووون عزا برى برىآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
انتي يلا قومي برى ليه جالسه جنبي كلكم برى مابغى اشوف احد برىآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ
طلع الكل من عندها على طول طاحت على سريرها تبكي ااااااااه ياابوي ياسندي رحت ومارتحت انا سبب عذابك
انا اللي ماريحتك ليتني اشتغلت وتركت الدراسه
ليتني طعتك بالايام اللي فاتت ولازعلتك
سامحني يبا سامحني
..............................................




هلا والله بالجوري تو مانور البيت


الجوري: منور فيك هاه عندكم احد


لجين : لابس عمتي وجدتي


الجوري : يووووه كان قلتيلي كشخت لبسي مبهذل


لجين لاتفصخين عبايتك خليها سلمي وصعدي معي فوق


الجوري: طيب


دخلو لجين والجوري على العمه والجده


سلمت عليهم الجوري وصعدت فوق


مع لجين


في الغرفه لجين :حياك جلسي ترى البيت بيتك مو غريبه تراك


الجوري بثقه : ادري ههههههههه لاتخافين باخذ راحتي وزود


شوي الا جوال الجوري يعلن عن صوت مسج


لجين : بدينا هنا للدراسه فقط


الجوري : طيب هههههه بس حاب يتطمن وصلت ولالا


لجين : بعد ههههههه عشنا وشفنا اوكي يلا قوليلي وش تحبين تشربين


الجوري: عصير برتقال بالببسي ههههههه


بعد ايش اشرب كالعاده عصير فراوله


لجين : هههه قلت يمكن غيرتي طيب ثواني وانا اجيك


نزلت لجين تحت والجوري جلست تشوف غرفت لجين وتتعبث بأغراضها


...........................


يما خالد تعال شوف لجين


خالد : طيب اذا وصلت البيت بقولك


ام خالد : اوكي عطني رنه طيب


خالد : ان شاءالله


ام خالد : يلا نتبه لعمرك فمان الله


خالد : ان شاءالله فمان الكريم


وش فيك مين تكلم


خالد : امي بتخليني اشوف بنت خالي


: يوووووه امك بعد مطاوعتك ليه تشوفها اخطبها وبس


خالد : هههههه يانواف حاب اتأكد


نواف: براحتك بس حبيت اعطيك رايي


خالد : هههههه وش فيك عصبت خلاص لاتزعل يلا اانا رايح تامرني بشي


نواف : هههههه سلامتك بس حبيت اقولك لاتطول بشوفه


خالد : هههه طيب طيب يلا اشوفك على خير سلام


مايدري ليه حس بنغزه بقلبه من روحة خالد


وتمنى لو انه يمنعه من شوفت البنت


نواف : وش فيني على راحته هو واهله


وانا وش مجلسني هنا خلني اقوم اصرف لي


شغل سيارته ومشى


.....................................


ليه بس دقايق وراجعه


: قلت لا يعني لا فتحي كتبك وذاكري


يماااااا ابغى اروح ضروري


: شذى وبعدين قلت لايعني لا


شذى: وانا وش اللي يخليني اسمع كلامك


انا رايحه غصب عليك


ام شذى : تعالي اكلمك شـــــــذىآ


طلعت شذى ولاهتمت لأمها


ام شذى : روحي جعل الله لايردك من بنت شقيتيني وتعبتيني


تروحين وترجعين في سيارات اول مره اشوفها الله لايردك قولي آمين


طلعت شذى مع سعود


شذى:هااااااااي


سعود : تأخرتي


شذى:الملعونه مو راضيه اطلع


سعود عرف انها تقصد امها لانها دايم تسميها كذا


: هههههههه ملعونه مره وحده


شذى : تولي عن وجهي


سعود : يلا مشينا ولاتنسين اللي قلت لك طيب


شذى من عيوني تامر


وهم بالطريق ماقدر يسيطر سعود على عقله اللي تلف من كثر المخدارت وحس بدوخه ولانه توه متعاطي ابره


شذى : سعود وش فيك كنا بنصدم


سعود : لا بس راسي اللحين احسن


وهو كان يسولف مع شذى مانتبه لـ الشاحنه اللي مرت بوجهه


وهو صدم فيها وتقلبت السياره والتمت الناس على السياره


ووصلت الاسعاف والكل تجمع بيحاول ينقذ حياة الموجودين فيها


.........................


يوه تأخرت هذي انا الغبيه اللي عطيتها مجال


مرام : وش فيك تحاتين


ساره : والله جالسه انتظر بنت بتمرني


مرام : مين .؟!!


ساره : شذى مادري وش تبي


مرام : متى تعرفتي عليها ولهدرجه تمون عليك


تجي تزورك


ساره : مادري عنها استحيت اردها قالت تبغاني بشي ضروري وماجات


مرام : ان شاءالله ماتجي هههههه مادري ليه قلبي ناغزني منها


ام سلمان : وش جايبه معك مصيبه ثانيه


مرام : يما ايش تقولين انتي


ام سلمان : إسأليها هي اللي مايجي منها الا المصايب


ساره طلعت من الصاله وراحت غرفتها وهي الدمعه بعيونها


مرام : يماااا ليه تقسين عليها والله انها تكسر الخاطر


ام سلمان : تركيها عنك تسوي حركات تبغانا نسامحها لاكن مو مسامحتها مادام راسي يشم الهوى ولاني راضيه عليها فشلتنا ووطت روسنا وهدمت مستقبلك شوفي حالتك من غير زوج ولااحد طق بابك


مرام تحسست من الموضوع : اللي مايبغاني منشان اختي انا ماابغييييييه وسكري هالموضوع


تركت مرام امها وراحت لعند اختها تواسيها وتخفف عنها


وهي مو عارفه كيف تخفف عن اللي بصدرها


..............................


هلا يما وصلت


ام خالد : شوف بخليها تنزل بالمجلس بقول لها تجيب شي وانتن من النافذه شوفها طيب اذا قلت لك شوفها شوفها طيب


خالد : ههههههه طيب ماتحسين ان احنا مجرمين


ام خالد : عن الملاقه ويلا برن لك رنه رح لها طيب بش شوفها لاتدخل


خالد :طيب طيب


سكرت ام خالد من خالد


ودقت على جوال لجين


رن جوال لجين بجنب الجوري ويوم شافت ان المتصل عمتي


ردت بعفويه


الجوري : هلا


ام خالد : لجين حبيبتي روحي المجلس شوفي نظارتي هناك مضيعتها مادري وين


الجوري حبت تساعدها : طيب ثواني واشوفها تامرين


ام خالد مالاحظت الصوت : ياعمري عليك يلا انتظرك


نزلت الجوري تحت وشافت الخدامه قالت لها وين المجلس قالت لها هنا وكملت مشي وشغلت الانوار


الا ام خالد في هالوقت كانت رنت لولدها يوم سمعت صوت باب المجلس ينفتح


خالد كان على النافذه يشوف


وانبهر بعفوية وجمال اللي قدامه


كانت بعينه مو بس روعه الملاك بعينه


ومن انبهاره مو قادر يتحرك جلس يوشفها وهي تمشي بالمجلس وكأنها تدور علي شي


وبعدها لقتيه وطفت الانوار وطلعت


هو ماكان حاس بحاله الا يوم عم الظلام وماصار يشوف شي


طلع من البيت وهو مستانس


دق على امه وقال من اللحين خطبيها لي ولاتطلعين الا ماخذه الموافقه طيب


ام خالد : ههههههه انجنيت ياولدي اترك البنت تكمل دراستها وتخلص الثانويه ويصير خير


خالد : وش يصبرني انا الى بعد الاختبارات


ام خالد : علامك ياولدي لهدرجه عجبتك


خالد : فوق ماتتصورين والله


ام خالد : الله يسخرها لك يارب


يلا اخليك ياولدي ومرني بعد ساعه طيب


خالد: تامرين يلا سلام


سكر من هنا الا رن جوال خالد برقم غريب من هنا


خالد بإستغراب : الو


: السلام عليكم


خالد : وعليكم السلام مين معي


: معك الدكتور وليد من مستشفى .....


خالد : عسى ماشر اخوي


وليد : اخوك سعود سوى حادث وكان بالحادث معه بنت


البنت ماتت اما اخوك الحمد لله انقذناااه


خالد : ايييييييييييييش اخوي اللحين انا جايكم مع السلامه


....................................


انتهى البارت توقعاتكم


1\ افنان ووفات ابوها كيف بتتحملها


2\ خالد + سعود + الجوري ...!!


3\ فهد وش كان المقصد من هديته


4\ وش راح تكون ردة فعل الكل بموت ابو افنان


ان شاءالله راح انزل البارت السابع هدية اعتذار عن تأخري


بحفظ الرحمن





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 05:01 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع:-


جلست من نومتها مفزوعه وتتعوذ من ابليس


وتتمنى اللي صار لها حلم مو حقيقه


لاكن دخلت ريم ومحمد عليها يبكون


عرفت انه واقع وتمنت الموت ولا تنحط بالظرف الصعب


ريم: افنان خايفه


محمد : وبابا مو هنا يمكن يجينا حرامي


افنان : ياقلبي انتو تعالو نامو معي وان شاءالله الحرامي اذا جى بضربه وبنخوفه اوكي بس بعد الى 10 واذا سمعت صوت بخليه اللي يتكلم ينام باصاله لحاله


ريم : اوكي


محمد : انا بنام بس ضميني


افنان غرقت عيونها وانا مين يضمني هاااه مين جاوبوني


: تعالي ياروح اختك وانتِ بعد تعالي .. وضمتهم


من يوم ورايح احنا مع بعض ومافيه هواش ومانرضى لأي حد يتصدق علينا او يتبرع اوكي


وصيرو شطار ونحقق اللي طلبه من ابوي < وغصت بكلمتها


وان شاءالله راح نقدر


وعلشان ماتصيح قدامهم كملت


يلا بعد 1 ..2...3...4..5..6..7..8..9...10


نامو خوانها ونامت هي بعد ماحست بثقل على اكتافها


ودعت لأبوها بالرحمه : الله يرحمه ويدخله الجنه من اوسع ابوابها


.................................


صباح اليوم الثاني


على الساعه 10


يما وين بتروحين


ام سلمان : بروح اعزي على وحده مسكينه مات ابوها وهو اللي باقي لهم


مرام : طيب وين امها


ام سلمان : حسبي الله عليها تزوجت من زمان غير الابو وتركت العيال عليه وراحت وهو ضحى بأهله علشانها


مرام : ياعمري عليها طيب المراه كبيره ولاصغيره


ام سلمان: والله اللي عرفته من جارتنا انها بعمر اللي ماتتسمى سوير


مرام: يما حرام عليك تقولين عنها كذا


ام سلمان: فكينا من طاريها


ساره: يمااااا تكفين قوليلي البنت من عايلة ال....


ام سلمان: وش عليك عساها من عايلة ابليس لاتتدخلين


ساره : تكفييييين طلبتك قولي أي ولا لا


مرام حست بساره: يما تكفين من هذي العايله ولا


لاء تكفين


ام سلمان: وش فيكم مادري وش دراني دقت علي وقالت لي واحد ميت وعنده بنات وماعندهم احد


ساره جلست تصيح


مرام: يما تكفين كلمي جارتنا


ام سلمان: ليه كل هذا تكلمو خوفتوني


مرام مسكت يد امها : هذا التيليفون تكفييين دقي عليها


ام سلمان : الله يعيني اشوف ادق عليها


ام سلمان :السلام عليكم هلا والله


: ايه جاهزه بس حبيت اقولك


:من عايلة ايش الميت


:اها الله يرحمه يلا انا طالعه لك دقايق يلا سلام


مرام + ساره : قولي يما وش قالت


ام سلمان ونزلت عيونها بالارض


نفس العايله اللي قلتيها


صرخت صرخه ساره : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ


ياربي كيف حالها وجلست تصيح من بقى لها بالدنيا


الكل تركها الله يرحمك ياعمي


ام سلمان : وش السالفه فهموني


مرام : اللي مات يصير ابو صديقة ساره


ساره :يما تكفين مالها ترى غيرنا خليني اروح تكفين


ام سلمان ماقدرت تتكلم:يلا جهزي بسرعه دقيقه وانتي على الباب

ساره: ان شاءالله

لبست عابيتها وارسلت رساله للجين والجوري ان ابو افنان عطاكم عمره والمفروض نكون حولينها وانها هي راحت وتنتظرهم هناكـ طلعت من البيت وشافت امها وجارتهم


سلمت عليهم وتوجهو لبيت افنان اللي مافيه احد حولها


...............................


رن جوالها يعلن عن مسج كان ظنها انه نواف


لاكنها استغربت يوم شافت المرسل سااااره


وانصدمت من اللي بالرساله ونزلت دمعتها لاشعوري


افناااااان ابوها ماااااااات من بقى لها ياعمري عليها


شوي الا رن جوالها وكان هالمره نغمت اتصال مو رساله


واللي متصل لجين


الجوري وصوتها مبحوح من الصياح: الووو


لجين ماتقل عنها حال: وصلتك الرساله


الجوري وتكمل البكي : اييييييه الله يعينها مسكينه


لجين : المفروض مانتركها لحالها


الجوري: جهزي عمرك انا بمرك نروح لها


لجين بصعوبه : والله الابو عزوه


الجوري: قولي الله يرحمه وادعي له بالمغفره


لجين : الله يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين


الجوري: آمين يلا جهزي عمرك اوكي لازم مانتركها


لجين : طيب بس رني لي رنه وانا اطلع لك اوكي


الجوري : اوكي يلا سلام


لجين : سلام


رمت الجوري الجوال بعيد عنها وجلست تبكي بصوت مسموع


...................................


مادري وش ردة فعلها يوم شافت الخاتم


ياليت تفهم قصدي مع اني مااتوقع


يااااااارب يسر ولاتعسر


ودخل الحمام يتروش ويتجهز لصلاة الجمعه


طلع من الحمام على الساعه 10 ونص


لبس ثوبه وشماغه تعطر واخذ ساعته ومفاتيحه وجواله


وطلع من غرفته وهو مار من جنب غرفة الجوري سمعها تقول


: قولي الله يرحمه وادعي له بالمغفره


استغرب مين اللي ميت وكان راح يفتح الباب الا سمع صوتها يعلى في البكا استغرب وهذا الشي دفعه ان يدخل ويعرف السالفه


فهد : الجوري وش فيك تبكين


الجوري شافت اخوها وزادت في الصياح : ابو صديقتي مات


فهد كأنه رتاح شوي : استغفري ربك كلنا بنموت


الجوري: مابقى لها حد مسكينه هي بتتحمل هم اخوانها


فهد ونغزه قلبه : طيب من بنته هي علشان نقوم بالواجب


الجوري : بنت ال.......... اللي وصلناها بيتهم المره اللي فاتت


فهد انصطدم وعوره قلبه على حالها اللي مابعد كبرت وجاتها الهموم والمشاكل على قلبها


: انا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغفر له


الجوري رجعت تصييييييح : والله هي ماتتحمل تكابر


فهد : استغفر ربك وقومي انا بوديك وبروح اصلي وبعد الصلاه باخذك


الجوري : لااااا انا راح اظل معاها اليوم كله


فهد براحتك بس يلا قومي علشان اوصلك والحق على الصلاه


الجوري : طيب دقايق واكون جاهزه


فهد : طيب انتظرك


طلع فهد من عندها وسكر الباب وراه


: الله يرحمه كيف حالك اللحين ياافنان ااااااه ياقلبي عليك


الله يصبرها يارب


..................................


رن جوالها برنه وعرفت انها تحت


نزلت ع السريع وقالت لجدتها ان ابو صديقتها متوفي ورايحه تعزي


وقالت لها يمكن تطول هناك


الجده : الله الله فيها يما


هذي يتيمة الاب صبروها مو تصيحون وياها


لجين: ان شاءالله يما يلا انا طالعه


باست راسها وطلعت


الجده : بحفظ الله يابنتي


شافت سيارة فهد ركبت وسلمت


لجين : السلام عليكم


فهد + الجوري : وعليكم السلام


فهد : عظم الله اجرك


لجين : اجرنا واجرك


فهد بنفسه : المفروض تعزوني انا بأفنان اللي الله اعلم كيف حالها


فهد : شوفو انا اللحين بوصلكم واذا بترجعون دقو علي وانا اجي اذكم طيب


الجوري بصوت مبحوح : طيب


فهد : وشوفيها اذا محتاجيين شي او ناقصهم شي قولي لي وانا اجيبه لهم اوكي


الجوري : اوكي انت نزلنا وبعد الصلاه جيب لهم ماي وعصير


يمكن يجيهم حد لان مساكين ماعندهم حد يشتري لهم


فهد : ان شاءالله يلا كلها دقايق ونوصل


................................


طق طق طق


ام سلمان : يمكن مافيه حد البيت


الجاره :اللي اعرفه مالهم حد بالدنيا وين بيرحون


ام سلمان : ساره سوير


ساره :نعم يما


ام سلمان: طقي الباب اقوى يمكن ترد


ساره : كسرت الباب مايفتحون


الجاره: كملي يما طقي الباب الى مايفتحون اذا مافتحو بنرجع


وكملو طق ولااحد يرد عليهم


...................................


في هالوقت كانت افنان وريم ومحمد ضامين نفسهم بالزاويه ويصيحون وافنان ترجف


ريم : افنان هذا حرامي


افنان : ماعليك ماراح نفتح الباب لأي حد


محمد : يمكن ياكلنا


افنان : لا ماياكل بس ماراح نفتح اللحين بيروح


وزادت طقات الباب وهنا توترت اكثر


افنان: انا بروح اشوف مين


ريم : اخاف ياكلك او يسرقك


افنان : يمكن ارتاح من هالدينا وهالهم اللي على قلبي


مشت افنان وخذت حجابها


ووصلت عند الباب ودموع بعيونها تذكرت ابوها يوم كان مايرضى هي تفتح الباب حتى لو كان نايم


هالذكرى هزت افنان من شعرها الى ظفر رجلها


ولاشعوري فتحت الباب وشافت قدامها ثلاث حريم


وتقدمت وحده لها وضمتها وهمست لها عظم الله اجرك


افنان هنا جن جنونها وهي موبوعيها قالت : على مين عظم الله اجري


زاد بكى ساره : لاتسوين بنفسك كذا


افنان بعدتها عنها بقوه : لاتقولين عظم الله اجرك لان ماعندنا احد ميت


ام سلمان : وابوك وانا امك هو مات من امس


افنان بصراخ : ابوي ماماااااات ابوي عايش بس بعد شوي بيجي ابوي عاااااااايش مامات ليه تقولون كذا والله حرام عليكم


ونزلت دموعها ابوي مامات عاااااايش


وصلت بهلوقت سيارة فهد ولاحظو الصراخ واللي كانو على الباب


الجوري : افناااااااااااان


نزلت الجوري من قبل لاتوقف السياره


ولحقتها لجييين


افنان : لاتكلموني ولا ابغى اشوفكم تركوني


انا انولدت من غير ام تحضني بقدر اكمل حياتي من غير ابو يسندني طلعو من حياتي ماابغاااااااكم


الجوري ركضت لأفنان وحضنتها بأقوى ماعندها


الجوري بصوت مخنوق : هدي ياقلبي انتي ومايصير الا اللي تبغين


افنان هدت : الجوري ماابغى احد ليه تزدوني جرح واوجاااااع


كفايه والله تعبت ولاني قادره اتحمل


لجين : سمي بالله وتعوذي من ابليس يالغاليه كلنا عندك


انسحبو ام سلمان وجارتها من هالموقف وكلن دمعته بعينه


الا من شخص كان يراقب وتمنى في هالحظه شي


انه يمسح دموعها ويضمها لصدره ويدفنها فيه ويقول لها هنا سكني وهنا فرحي وهنا ابكي وهنا تدلعي


كانت راح تنزل دمعه من عيونه بس مسكها على اخر لحظه


قد ايش صعب تعشق انسان في قلبك وهو يكون محتاجك ولاتقدر تحضنه او تخفف عليه


صعب انه يبكي قدامك ويصارخ ويتوجع وانت ماتقدر تمسح دموعه وتخفف عليه


هذا كان شعور فهد وماحس بوقفته الا لما سمع صوت باب البيت يتسكر


ركب سيارته وتوجه لصلاة الجمعه بس نسى شي


نسى قلبه عندها يداريها ويحتويها


.............................


تخيلو وصاني على نفسي وعلى اخواني


قال لي ربيهم احسن تربيه


قالي مااخليهم يحتاجون لأحد قالي ابغى الكل يثني عليهم


وصاني بدراستي واني اشتغل واوفر كل اللي يحتاجونه


والله ياابوي حملتني فوق طاقتي


الجوري: ادعي له بالرحمه ماينفع له الا الدعاء


لجين : وتأكدي مات وهو راضي عليك


ساره : وتشهد وان شاءالله يدخل الجنه بلا حساب ولاعقاب


الجوري : اكلتي شي


افنان : مالي نفس


الجوري تضمها لها : عمري انتي والله اليوم كله انا عندك وبنام معك


ساره : حتى انا بنام عندك انا امي خلقه تبغى الفكه مني


لجين : انا قلت لجدتي بطول واللحين بدق وبقول لها بنام عندك


افنان : لااااااا روحو بيوتكم لاتسببون مشاكل لأنفسكم


ساره : ياحلاة المشاكل اللي من وراك عسل على قلبي


الجوري : ترى اللحين بدق على فهد يجيب لنا غدى


افنان مع طاري فهد سرحت وصاحها من سرحانها صوت لجين


لجين : وراح تاكلين


ساره : حرام عليك شوفي اخوانك مو ماكليين شي واذا بكيتي يبكون معك


افنان حضنتهم لها : الله لايحرمني منكم ولامن وجودكم حواليي


الجوري : ولامنك بس هاااااه لازم تاكلين


لجين : انا بقوم اسوي لك عصير ليمون يروق اعصابك


ساره : وانا راح اسوي لك شي خفيف تاكلينه على مايجي الغدا


افنان : والله كثير مالي نفس


لجين : ولااسمع لك كلمه


ساره : يلا لجوووون


الجوري : بلا دلع ويلا غرفتك تروشي وصلي واقري قران وان شاءالله تهدأ نفسك وانا راح اروش حمودي وريوم


افنان : بتعبكم معي اس....


الجوري : عيب عليك يابنت انتي تتعبينا انا داريه اللحين بتقولين شفقه ويشتغل عندك الحس العاطفي مالك هذا احنا خوات ومابينا هالاشياء


افنان :مشك....


الجوري : ولااسمع لك كلمه يلا قومي لسى جالسه


يلااااااا


افنان ارسمت على شفايفها ابتسامه وباست خد الجوري : الله لايحرمني منك


الجوري انحرجت : هههههه ولو هههههههه


دخلت افنان الغرفه وشافت الخاتم على التسريحه


: يوووووه الحمد لله اني شفته بخبيه قبل لاينتبهون له وتصير سالفه


تروشت ولبست شي خفيف


طلعت من الحمام شافت العصير والتوست


ابتسمت هذول صديقات عمرها أي صديقات الا خوات دربها


روحها وحياتها بوجودهم هي ماتدري من دونهم وش راحخ تسوي اكلت نص التوست وشربت العصير حست انه جد روق اعصابها صلت ودعت لأبوها وهي بصلاتها بكت وبكت من قلب وهي تدعي له قرت قران وطلبت لأبوها الرحمه بعدها


ماحست بعمرها الا وهي نايمه


...................................


خالد:بشر يادكتور كيف وضعه


الحمد لله اللحين احسن وراح يجلس عندنا كم يوم من نكشف عليه بس في شي مو متأكدين منه


خالد : قول يادكتور وش فيه سعود


الدكتور : يمكن اخوك مدمن مخدرات


خالد مصدوم : اييييييش ماقدر يتحمل وجلس على الارض


الدكتور : المخدارت هي سبب الحادث لان اخوك واللي واضح معانا انه كان متعاطي وساق السياره وتعرف المخدارت تذهب العقل وصار اللي صااااار


خالد : انا لله وانا اليه راجعون دخيلك لااحد يدري بالسالفه


الدكتور : اكيييد بس بعد نكشف عليه راح نرسله لمستشفى الامل يعالجونه


خالد : مستشفى الامل .....!!


الدكتور : لان اخوك وصل لمرحلة الابر


خالد : حسبي الله على عيال الحرام


الدكتور : ادعي له بالهدايه والشفاء العاجل


خالد : الله يشفيه طيب ممكن ادخل اشوفه


الدكتور : اكيد تفضل بس لاتتعبه بالكلام


خالد : ان شاءالله مشكور دكتور


الدكتور : ولو لاشكر على واجب


دخل خالد على اخوه اللي كان تعبان من الحادث بس الحمد لله ماصار له شي


خالد : الحمد لله على سلامتك


سعود بصعوبه : اللـ ه يسلـ مك


قام خالد وعطاه مويه


خالد : بل ريقك


خالد : ان شاءالله احسن اللحين


سعود : اللي معي ماتت


خالد نزل راسه : ريح نفسك الله يرحمها


سعود : انا السبب انا السبب


خالد : تعوذ من ابليس وانا اخوك


سعود : لمتى انا سبب في ضياع البنات


اغتصبت بنت من يوم عمري 17 واللحين ذبحت بنت


خالد مصدوم : ايييييييييييييييش


سعود ودموعه نزلت : اييييه اخت سلمان كان متهاوش معانا وكنا


نشرب زقاير وكان يقول للمدير عنا انا وتركي ويوم عرفنا انه هو اغتصبنا اخته وهي طالعه من المدرسه


خالد مصدوم : الله اكبر عليكم كل هذا سوتوه


سعود : انا مدمن ياخالد مدمن


خالد بحسره : ادري قال لي الدكتور


سعود انصدم : وبنفضح


خالد : انت تستاهل الذبح وش ذنبها البنت تغتصبها


سعود : طيييييش الله يلعن بليس


خالد : اللحين انت راح يكشفون عليك وبعدها بنقلونك مستشفى الامل يعالجونك


سعود : لااااا مستشفى الامل لاااااااا


خالد : مو على كيفك واسمع انا بقول لأمي انك مسافر فهمت


سعود : دخيييييلك تكفى الا مستشفى الامل


خالد : انا طالع وراح اكون على اتصال مع الدكتور


سعود : خالد خالد خااااااااالد


طلع خالد وسكر الباب وهو مصعب من اخوه بس مايقدر يسوي شي لانه وصيه من المرحوم ابوه


تعوذ من ابليس وراح يقول لأمه ان اخوه مسافر يمكن يطول على مايرجع طلع وهو شايل هم اخوه وهو عارف اللي


صاير له من دلع امه له


..............................


طلع من صلاة الجمعه وهو بسيارته رن جواله


الجوري : السلام عليكم


فهد : وعليكم السلام


الجوري : تقبل الله


فهد: منا ومنك


الجوري: فهد بطلبك


فهد : امري خييييير


الجوري : ممكن تجيب لنا غدا


فهد : اوكي تامرين بس أي مطعم


الجوري : أي شي لان افنان ماكلت شي من امس


فهد قلبه يدق من طاريها ويرتبك


فهد : اهاا طيب اذا وصلت بدق عليك


الجوري : اوكي واسفه اذا تعبتك


فهد : يلا سلام


الجوري: سلام


سكرت الجوري منه


ساره : مين كنتي تكلمين فهد اخوك


الجوري : اييه واااااه جامد ابد مافيه كيفك شي


ساره : ههههههه هو كذا من زمان


الجوري: بس اليوم المفروض يكون ظرف خاص


لجين : قصرو صوتكم افنان نايمه


ساره بصوت خفيف مكمله ضحك : هههههههههه


الجوري : لاتعصبيني بجد بنرفز اسلوبه


لجين : وش فيكم


ساره : تخيلي كلمت فهد ورد عليها برد بايخ


قال بيجيب غدا بس تقول جف بأسلوبه شوفي شكلها وهي معصبه والله يضحك هههههههه


لجين : يعني انتي جديده هالحركه عليك


الجوري: هالمره مو جاف لازعلان يعني تحسين هو اللي ميت له احد


ساره : يووووه يعني اول مره هالنبره


الجوري : اييه اقولك زعلااااااان


لجين : الله يعين الا تعالي ريم ومحمد من وين لهم كل هالالعاب


الجوري : مادري لحظه اسأل ريم


الجوري : ريم ريييييييم ياريييييم


ريم : نعم


الجوري : الللله لعبتك حلوه من وين لك


ريم : من فهد


الجوري+ ساره + لجين : اييييييش


ريم ضحكت على اشكالهم : هههههه ايه زوجك اللي وصلنا بيتنا معك تذكرين يوم يقولي بسوي لك مسابقه فزت وجاب لي هدايا


الجوري تذكرت : اهااا وانا راح ضني بعيد طيب وبعدين تعالي مين قالك انه زوجي هذا اخوي


ريم : حظك عندك اخو يجيب هدايا


الجوري : الا من قرادة حظي لانه اخوي خلاص روحي لعبي


تعالو فهد عمره مااهتم للبزارين


لجين : يمكن على قولتها تحدي


ساره : والله اخوك كريم بعد ههههههه


الجوري : لجين سكتيها بس تضحك اليوم لادفنها


لجين : سكتي انتي بعد فضحتينا


: وش فيكم ازعجتونا بس تضحكون


ساره بحيا : اسفه جلست اضحك على الحبيب المتيم


افنان : وش حبيبه


لجين: الحبيب العاشق اللي شكله اليوم زعلان على بعض الناس


الجوري:انا اشوف قافله معه الاخ طلع من شانها


افنان : ميييييين تقصدون


الجوري : اخوي


لجين : عريس الغفله


ساره : فهد


افنان ارتبكت : ومن قال اصلا اني احبه


الجوري : لاوالله نسينا


افنان تصرف : طيب طيب وين اخواني


لجين : اللله اول كل تسبينهم وتضربينهم اللحين وين اخواني علييناااااااااا


ساره : ههههههههه تطورات


افنان تجاهلتهم ومشت تشوف اخوانها وانصدمت من اشكالهم


محمد صاير مرتب شكله ومسويين شعره سبايكي بالجل


وريم : شعرها فيه جل كيرلي ويجنن


افنان : ايش الحلاوه هذي


ريم ومحمد : ههههههههه


ريم : هذي الجوري لبستنا وسوت شعرنا


محمد : انا حلو صاير نفس الاعبيين الاجانب


افنان : هههه لاعبين بعد ههههه


طيب تغديتو


ريم : سمعت ان الجوري دقت على اخوها فهد


افنان ارتجفت من ذكراه : ااهااا


بالصاله مكان ماالبنات موجودين


الجوري كانت ترسل رسايل لنواف تقوله انه بتنام بيت صديقتها اللي ابوها متوفي وكل من البنات خبر اهله والكل رضو لانها وحيييده رن جوال الجوري وقالت له على اللي يبغونه البنات


ووصلت لافنان : افنان وش تبين


افنان بإرتباك :عادي أي شي


فهد :قولي لها بلا دلع وخليها تقولك وش تبي


الجوري: افنان يقولك فهد بلادلع وقولي وش تبين


افنان بعصبيه : قولي له ماابغى شي


الجوري : سمعت


فهد : طيب يلا سلام


الجوري : مو جايب لها شي ماعليك جيب لها أي شي


فهد : طيب يلا دقايق وانا على الباب


سكر فهد من الجوري وهو يتوعد بأفنان


.........................


انتهى البارت


توقعاتكم


اشوفكم على خير






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-13, 05:13 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت الثامن:-


كان نايم ولاهو داري عن اللي صار هو صحيح فقد صديقه


بس مايدري وش سبب غيابه امس عن السهره مكمل نومه وماصحاه الا صوت جواله يعلن عن اتصال طنش بالبدايـــه بعدها


رن جواله بإصرار قام وهو معصب على الازعاج


ورد بصوت كله عصبيه وطفش


:الووووووو


رد عليه صوت مو غريب بس التعب واضح بصوته علشان كذا ماعرفه


: تركي


تركي: ايه نعم انا تركي مين معي


: معك صديق عمرك


تركي : سعوووووووود ..؟!


سعود: اييه انا سعود


تركي: وينك امس ماشنفاك فاتتك السهره


والله الجو خيال ......


تعال تعال وش فيه صوتك متغير


سعود : صار لي حادث


تركي انصدم من اللي سمعه : اييييييييش


سعود : والبنت اللي راح توصلنا للي تبغاها ماتت


تركي انصدم اكثر بهلخبر: تكفى لاتكمل وش هالاخبار


من جدك يااااااااااااااااه بين يوم وليله تغير كل شي


وبعدين ماتت ماماتت ماعليك منها عندها اهل


انا اللي هامني اللحين انت سالم


سعوووود : انا اللحين بمستشفى الأمل


مستشفى الأمل


مستشفى الأمل


هالكلمه رنت براس تركي واثرت بعقله : أأاانت ششتقوووووووول الامل مره وحده


سعود بصوت تعبان والرجفه بانت بصوته : اييييييه مستشفى الامل بعد الحادث حبو بتطمنون علي وسوو لي تحليل واكتشفو المخدارت بدمي


تركي بصدمه : طيب ليه رضيت لهم .. ووقف على طوله وجلس يصارخ


تركي: انت غبي لابالله غبي شلون تروح لهم وتوافق


انك تتعالج اقول لاتكذب اكيد تمزح تعال لي ابغاك


سعود وهو يصييييح من الالم اللي يحس فيه : والله مااكذب عليك انا اللحين نقلوني من المستشفى اللي كنت فيها الى الامل واحس بجسمي يتكسر احس بمووووت مو قادر اتحمل


تركي : طيب بخطط لك تطلع منها بهربك منها بس لاتجلس تكفى


سعود : لاياتركي خلاص هذي اخر مكالمه اكلمك فيها


قبل العلاج يمكن


تركي انجن وبصراخ قال : انت غبي ماتفهم اقولك لاتتعالج تعال معي مين لي بعدك


سعود : تعال تعالج معي والله الناس الموجوده هنا سمحه ووجيها تبشر بالخير


تركي : انا اتعالج مستحيييييييل


سعود : يلا انتبه لعمرك وعلى فكره قالو لي تعرف احد قلت لا


ابغاك انت تجي من عمرك ماابغى حد يغصبك


الله يهديك فمان الله


تركي : لحظه لحظه يعني خلاص مافيه سعووود كم مدة العلاج


سعود : على حسب مدى تقبلي للعلاج يالسنه يـ9 شهور از 6 شهور


تركي : اللللللللللله كل هالمده تكفى مالي غيرك


سعود : انا بتعالج وبتغير بس ادعو لي ان الله يعيني


واذا سألوك اخوياي قول سافر طيب سلام


تركي : سععععوووووود سعووووووود اكلمك الووووو


ماسمع صوت سعود يرد عليه من عصبيته ورجفته


رمى الجوال اللي بإيده على الجدار


: غبببببببببي شلون يتورط ويورطني معاه


هذا سعود وراح والبنت وراحت


من قال ان البنت راحت لالالالالالالا


مو على كيفهم سعود راح براحته اما البنت مستحيل اضيعها


مستحيييييييييييييل صدع راسه وبدى يرجف


راح لدولاب ملابسه وطلع له من الصندوق حبه تريح دماغه


خذها وهو بضنه بتهديه ومايدري انها تزيد الطين بلللله


.............................


هلا اييييه طيب قلنا طيب باي


لجين : وش فيك


الجوري: وصل الغدا


افنان : يلا انا رايحه ارتب غرفتي


ساره : والغدا


لجين : ترى حاسبينك


الجوري: اقول تعالي معي


وخذتها معاها ومانتظرتها ترد عليها


وعند الباب فتحت الجوري الباب


فهد : مسكي هذا لك ولصدقاتك


الجوري : مشكور


فهد لحظه لاتسكرين الباب طيب


الجوري مستغربه: لييييييه


فهد : من غير ليييييه لحظه


افنان : يلا خلاص عطيني اساعدك


الجوري لحظه يقول بيجيب


.......الللله ايش هذا


افنان من صدمت الجوري حبت تشوف ايش اللي كانت تطالعه


شافت رجال فيه كل معنى الجوله كان شكله مبهذل ومصفط الأكمام وباين عليه الحوسه وينزل اغراض كثير من سيارته


وجبهته تنزل عرق تدل على انه تعب وطول يومه تحت الشمس


سكر باب السياره وتوجه للباب افنان انتبهت انه قرب بعدت عن الباب وفهد كان مشغول بالأغراض مانتبه للي ضاعت بملامحه


قرب للجوري وافنان بعدت عن الجوري


فهد : يوووووه وش هالحر شوفي هذا كله لأفنان


عطيها اياااه وان دريت انك فتحتيه بتشوفين شي عمرك ماشفتيه


الجوري بصدمه : طيب ليه ايش هذا


فهد اغراض للبيت تدرين مساكين ماعندهم احد يساعدهم


كلمة مساكين جرحت افنان من الوريد الى الوريد


افنان : خذ اغراضك ورجعهم مكان ماخذتهم


ماحنا محتاجين صدقات من حد واذا على الاغراض مشكور مانبغى شي منك وكانت راح ترجع تدخل البيت


وفقها صوته : عظم الله اجرك


افنان غرقت دموعها من صوته اللي يزلزلها : اجرنا واجرك


خذ الاغراض والله يسهل دروبك


دخلت تركض لداخل البيت ماتبغاهم يشوفون دموعها


بعد ماسمعو صوت الباب وهو يتسكر


فهد : ليه ماقلتيلي انها هنا


الجوري : انا وش دراني عنك انك ماتعرف تتكلم


فهد عصب زياده : تكلمي عدل لأعدلك


الجوري خافت وحبت تبرر: انا جبتها من شان تساعدني لانها كانت راح تدخل غرفتها واذا جلست لحالها بتتذكر ابوها وانا ماصدقت تحسنت حالتها وابتسمت


فهد حس بالذنب: قولي لها اني اسف


الجوري: اعرفها عنيييييده وراسها يابس وتنجرح لو حست ان الناس تعاملها على انها يتيمه


فهد رجع لعصبيته : خذي لي درب


الجوري بصدمه : اييييييش


فهد : تفهمين اسباني خذي لي درب


الجوري بخوف : طيب طيب


راحت الجوري تركض لداخل البيت : لجين وساره دخلو عند افنان فهد بيدخل


لجين وساره بانت الصدمه على وجيههم


لجين : اييييييش وش فيه اخوك انجن


ساره : انا توني شايفه افنان تمشي مستعجله على غرفتها ناديتها ماردت علي


الجوري : وش دراني اناا .. ماكملت كلمتها الا صوت فهد يجيها


فهد : احم احم دخلت بجلس عليكم بموت من الحر


هم من سمعو صوته دخلو ركض على غرفة افنان


وفهد دخل الاغراض اللي بيده المطبخ بعد ماعلمته الجوري مكان المطبخ ويييين وهو طالع من المطبخ شافته ريم وجات تركض لحضنه : عمري انتي كيفك وحشتيني


ريم : واضح ماشفناك من زمان


فهد : اااااه يالملعونه امس شايفتني


ريم : هههههه والله ماحسيت بسرعه


فهد : وش هالذرابه ماكمل كلمته الا لمح محمد جاي له يركض


نزل ريم من حضنه ودفن محمد هو الثاني بحضنه وكل هذا والجوري تشوف هالموقف وقد ايش محمد ريم تعلقو فيه


وحست ان فهد يحب افنان بس مو متأكده من مشاعر اخوها بالضبط لانه كل وقت له مزاج وتصرفاته تعكس مزاجه


ريم : تعال لنا كل يوم اللحين ماعندنا ابو ولااخو انت صير ابونا واخونا


فهد وكأن هالحلم يتمناه : بهمس ياليت ماسمعته الا ريم


ريم : خلاص بزوجك اختي افنان وتعيش معنا على طول


فهد بدى صوته يرجف ويعرق من جديد : ههههه بهمس شوفي بعطيك شي بالكيسه عطيه افنان اختك طيب ولاتفتحينه اذا فتحتيه ماراح اجيكم ولااجيب لك العاب


ريم بحماس : طيب


مسك فهد ايد ريم من يد وايد محمد من يده الثانيه وخذاهم على سيارته وطلع الكيس اللي قال لهم عنه بعد ماعطوهم تحذيرات وكيف يعطونها من غير مايشوفونه صديقاتها


دخلهم البيت وسكر الباب وراه وركب سيارته وهو يتمنى ان اللي في باله يصير


......................................


افنان ووجع اكلمك


افنان : نعم خيييييير امري


لجين : وش هالاسلوب وش فيك زعلانه توني شايفتك وش زينك


ساره : محبوبي مشى وخلاني هههههه


لجين : لاتقولين ههههههههههه على روحت فهد قلتي لنا من الصبح وفكتينا


افنان بصراخ : اقسم بالله لوماطلعتو اللحين لااسويكم انسان على الفحم برى انتي وهي روحو تغدو فكوووووني


لجين + ساره طلعو ركض من الغرفه وعارفين افنان اذا قالت فعلت هم طلعو من هنا هي نزلت دموعها من هنا


لييييييه كلهم ينظرون لي على اني (مسكينه ) لييييييه


اكيد الجوري ولجين وساره جاين لي لاني مسكينه


فهد اللي هو فهد يعطف علي


انا اقول ليه جاب لي خاتم كان القصد اني بعد فتره اذا احتجت شي ابيعه واخذ فلوسه يعني القصد يصرف علي بطريقه غير مباشره اااااااااه يافهد كسرت قلبي وعلقت بين حبك وكرهك


ياليت هالقلب يمووووووت يالييييييت ولايتعذب وانا بعد غبيه يوم بحب احب لي واحد بعيد على شواربي مفكره نفسي سندريلا او نفس القصص تحب واحد غني وهي فقيره مو فقيره الا على بساط الفقر بعدها يحبه ويحبها ويعشون بسعاده وهناء


كلها خرفات في خرفات هالزمن مافيه الا مصالح


بس المشكله لو بصدق نفسي وبصير سندريلا اخواني سندريلا ماعندها اخوان من ام وابو وريم وحمود لاصقين فيني حتى لو بصرف عمري مايتصرفون هم اللللله يعني شكلي بزوجهم وانا اللي بقعد ياحلاة تفكير الام تزوج عيالها بعدها يجيها الهام انهم بيرمونها بدار العجزه هههههههههههه .. ضحكت على افكارها


وسمعت صوت الباب يندق بس صوت الدق بصعوبه ينسمع


افنان : اابغى شي خلوني لحالي


فتحت الباب وكانت افنان متغطيه بالبطانيه


سمعت حس حد صعد على سريرها والثاني جنب راسها يطقها على خفيف يعني حسي فيني


فتحت افنان البطانيه خييي......!!


رييييييييييم وحمود وش عندكم


ريم : قصرتي صوتك سمعي هذي من فهوووود اقصد عمي فهد


محمد : قال لنا نعطيك هالكيس ونطلع ونخليك لحالك بس قال هاه لازم تـ........


ريم حطتن ايدهاعلى فم محمد : اشش لاتقول هو قال لاتقولون لها


افنان بنظرات شيطانيه : وش قال لكم وقال لاتقولون لها هاااااه


محمد وريم سكتو ولا ردو بكلمه وطلعو ركض برى الغرفه توها بتلحقهم الا طاح اللي بحضنها على الارض وهذا الشي وقفها


افنان : وش فيه هالكيس واضح انه شي ثقيل


وليه اللحين انا جالسه اتفلسف افتحه واشوف وش فيه


فتحت الكيس وشافت كرتون من صوته واضح انه انه


أيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــش


.................................................. .


الووو


: هلا واااااالللللله


: هلا فيك فصول وينك من زمان عنك


فيصل : اقول يافهود اصغر عيالك تناديني فصول قول فيصل


فهد : هههههههههه وينك بجد صار لي فتره ماشفتك عني لك كلام كثييييييييير


فيصل بخاطره تبغاني اقول ابتعدت علشان مااحتك بإختك : والله نقلت للفرع شركتنا اللي بالرياض


فهد بصدمه : ليييييييه


فيصل : الحلال هناك ماله والي وتعرف هالموظفين يلعبون بالحلال لعب اروح انا احسن


فهد : طيب قلت لي اروح معك


فيصل : يمكن استقر هناك بالبيتنا اللي بالرياض


فهد مو مستوعب : وحده وحده علي لايكون تعرفت لك على بنات هالايام اللي من النت وشرطت عليك تسكن بالرياض


فيصل ياليتها كذا جلس يضحك على نفسه : ههههههههه لا الحمد لله ماوصلت لهلمرحله حبيت اقولك اني خلاص بالرياض اللحين حاب تجيني تعال خذ لك اوف السبت الى الاثنين وتعال عندي وشرط اكلك وشربك علي


فهد : ههههههههه اكيد عليك بس بشوف بوي وارد لك خبر


فيصل بنبره : تكفى محتاج احد معي


فهد حس بشي في قلب فيصل من يوم الجمعه اللي فات : على اقرب طياره


فيصل ارتاح من مكالمته لفهد : سلم لي على عمي وووو اللأههل .. قالها بنبره تذوب القلوب


فهد : يوصل يلا سلام


فيصل : سلام


سكر فيصل من فهد وجلس على السرير بعد ماكان واقف


اااااااه ياقلبي مو قادر انساها كل منه هو السبب نوااااااااف


يارب اعيني على نسيانها يارب


وجلس يكذب على نفسه انه بينساها وماله حل الا يطلب من ربه ينسيه الحب اللي ملكه قلبه لها ومابين حبه وانتظار لصديق عمره فهد يشرف نااااام من التعب وتمنى انه مايصحى


.............................


على الساعه 9 الليل


كان متوتر غريبه مادقت عليه ولاترد عليه اللحين


وش فيني ادق عليها ماترد يمكن مشغوله


لااااا وين مشغوله اكيد نايمه وش ينومها والاختبارات بعد سبوعين ياربي بدق عليها مره ثانيه


جاه صوتها اللي ريحه من توتره


الوووو


نواف: يابعد هلي وكلي انتي


الجوري ضحكت بحيا :ههههههه


نواف : لبى روح هالضحكه وينك والله اشتقت لك


الجوري : في بيت صديقتي


نواف: اهاا طيب متى راح ترجعين


الجوري : بنام عندها


نواف : ايييييش لا لا يلا البيت رجعي اللحين


الجوري : ماقدر اتركها ابوها متوفي


نواف بحزن : عظم الله اجرها واجرك


الجوري : اجرنا واجرك


نواف : كيفها اللحين احسن


الجوري : وش رايك تجي تتطمن عليها بنفسك


نواف : ههههههه وش فيك عصبتي


الجوري : اغاااااااااار عليك من كل شي


نواف : واااااااه ياقلبي عيدي ماسمعت


الجوري بحيااا : نواااااااااااف


نواف : ههههههههههه لاتحاولين نوووووم لا


الجوري : طيب ليه


نواف : اغاااااار ماتحسين


الجوري بزعل : من مين تغار


نواف : ماعندهم اخوان اكيد عندها واغار عليك يمكن يشفونك وانتي ملكي مافيه احد يشوفك


الجوري بحيا وبراحه : ماعندها الا بزارين


نواف : بعد اغار


الجوري : نواف جد اكلمك وش فيك اعمارهم الولد 7 والبنت 9


نواف : اممممممممممم


الجوري : تكفى نواف يلا عاد


نواف : طيب بس بشرط


الجوري فرحت : انت تامر مو تشرط


نواف : ياعمري انتي تحطين بالك على حالك واذا دقيت عليك تردين مو تتجاهليني


الجوري انحرجت من اهتمام نواف فيها : ان شاءالله


نواف : جعل الله يخليك لي ولايحرمني من صوتك ولا من شوفتك مستقبلاً ههههه


الجوري ذابت في مكانها : احم احممم


نواف : لبى اللي يستحوون انا ترى اذا تستحين ازود اللحين اخطبك من خالتي


الجوري : نواااااااااف


نواف : روحه وعيونه وكله آمري


الجوري : لاتحرجني اكثر


نواف : ههههه الله بلاك بواحد يحب الاحراجات


الجوري بعفويه : احلى بلوه على قلبي


نواف وقف قلبه : اييييييش


الجوري : اقول صديقاتي ينادوني تامرني بشي


نوااف: مساع ماقلتي هالكلام الطويل كأن الكلام اللي مياع احلى


الجوري : لايتهيأ لك


نواف : ليتك قبالي اللحين والله لأعلمك شلون تعيدينها


الجوري : هههههه طيب يلا تامرني بشي


نواف : اييه قولي لي احبك حبيبك عاطفي واليوم مافيه حد رد الروح فيه ابغى احبك ترد الروح فيني


الجوري : ..........


نواف : لاتقولين لي بالرسايل ابغى مباشر


الجوري : احبك وامووووت فيك


طوووووط طووووووط طوووووط


نواف : اااااه يالملعونه تسكرين بوجهي هاه بس قبل التسكيره احلى كلمه سمعتها من تقريبا 7 سنين


ماتلاحظون ابالغ بالسبعه ههههههه قولو امين الله يرزقني شوفتها بحلاله وسنة نبيه


................................



جوال انا اعلمك تفكرني نفس بنات هالايام تبع مكالمات وطلعات وروحات وجيات وماعندهم مانع


كانت راح تقوم وتقول للجوري عن اخوها الا طاح الكرتون الجوال وهالمره طاح وطلعت ورقه جذبتها ومسكتها


وفتحتها بعصبيه وشافت خطه اللي خفظته وحفظت حروفه


اللي بخط الرقعه وواضح انه مو مرتب

افنان

كيفك وعظم الله اجرك الله يصبرك


وادعي له بالرحمه وان شاءالله ثوابه الجنه


لاتفهميني غلط ادري اكيد معصبه


وفاهمه السالفه غلط ومفكرتني حاسبك نفس بنات اليوم


لاوربي هالجوال مو تكلميني فيه وناخذ ونعطي


هذا الجوال اذا احتجتي شي انتي في بيت مافيه ولي


عليكم اخاف يوم يصير لكم شي على الاقل الجوال معاكم


اذا مو حابه تسمعين صوتي لاتكلميني انا قولي لريم تكلمني او محمد والله ماراح انزعج ولاسويت هذا لاني اعطف عليكم


هذي السوات كل عاقل راح يسويها انا كاتب رقمي بالجوال


في أي وقت تحتاجين لايردك الا لسانك


تكفيين خليه عندك لو علشان ريم ومحمد


وانا ماراح اثقل عليكم كل وقت جاي لكم اخاف اغثكم


وبخصوص كلمتي انا اسف واتمنى تسامحيني


تبغين الصراحه اذا زعلتي ينقلب حالي


تكفييييين لاتعصبين ولاتهاوشين وريحي نفسك


وخلي صاحباتك هم اللي يساعدونك بكل شي


وبلاش افكار هنا وهناك لان قصدي ووضحته


وعلى فكره انا حطيت لك بالفريزر شي روحي شوفيه


واتمنى تاكلين طيب


انتبهي لحالك ولخوانك


فمان الله


فهـــــــــد


افنان بعد ماقرت كلامه حسته هو جالس قدامها ويكلمها ولان كل اللي بقلبها : وانا وصلتها للبيع ولشرى تعالي اللحين وش معنى ينقلب حاله .......؟!!


اااااااه يافهد حيرتني اكثر من قبل انا اخت ولا حبيبه ولا جدار بالنسبه لك الله اعلم


طق طق طق


افنان خذت الجوال والكرتون وغطته بالبطانيه علشان مايبان


افنان : هلا دخلو


دخلو لجين وساره والجوري


افنان : يالله انك تحي ضيوفي


لجين : هههه الله يحيك


الجوري : ويبقيك


ساره : ويحلى الغدى فيك


افنان : الا الغدا ماابغى مالي نفس


بعدها تذكرت كلام فهد انه حاط لها شي بالفريزر


افنان : ولااقول خلاص كسرتو خاطري بتغدى معاكم


راحت افنان تشوف وش اللي بالفريزر


وكل ماراحت جهت الفريزر


مسكتها وحده فيهم وقالت لها انها ماتتحرك من مكانها


جاب لهم فهد من كل المطاعم المشهوره وحسب معاهم


افنان وكل نوع من جاب منه ثنين علشان يكفيهم


لجين : افنان خلاص جلسي احنا بنجهز كل شي


افنان طفشت منهم : قالو لكم بزر انا عادي بساعدكم


وراحت جهت الفريزر وهي تتكلم علشان تلهيهم بكلامها


وبعدين ماقالو لكم متى .. وفتحت الفريزر وشافت الموجود فيه كان علبه كبيره من باسكن روبنز وهي تحب التوفي


مره كان رايح مع الجوري باسكن وشرت لها وشرت لأفنان توفي وعرف انها تعشق التوفي وشرى لها علبه كبيره


ومن الفرحه سكتت ولاكملت السالفه ويوم حست انهم قربو يبغون يشوفون اللي بالفريزر


سكرته وقالت : حفل التخرج


الجوري بنظرات شيطانيه : وش فيه


افنان : الفريزر


لجين : ايييييه


افنان : متى حفل التخرج


ساره : وش فيييييه


افنان : اا سس بااا يووووووه وش فيكم هاجمين علي


شوي الا جات ريم تنقذها من هالموقف


ريم : متنا جوووووووع متى بتحطون الاكل


التفت الكل لها ورجعو يجهزون الاكل ونسو سالفة الفريزر


افنان ارتحات مبدأيــــاً


وتجمعو على الغدى والكل آكل


على المغرب راحت غرفتها تخبي الجوال قبل لااحد يدخل غرفتها ويشوفه وهي تشيله بيدها وطايره من الفرحه


مو مصدقه انها مسكت جوال هههههههه


الا رن بإيدها وهي يوم حست برجفتها بإيدها كانت راح ترميه


بس لحقت على اخر نفس وشافت رساله وارده


فتحتها .. هي كانت متعلمه عليه من على ايام صديقتها تلعب بجوالاتهم


وفتحت الرساله المرسل فهد


انا اليوم اخر الليل بسافر الرياض عند ولد عمي اذا احتجتي شي دقي علي او رسليلي وانا احاول اقول لسواق يوصله لك برجع ان شاءالله صباح الثلاثاء ديري بالك على حالك


فهـــــــد


حست افنان بشي ماتقدر توصفه نفس الضيقه اللي ملكتها ماتدري ليه حست ان الشرقيه بتفقده وبتفقد وجوده وبتظلم من غيره تعوذت من ابليييس وقلبها دعى له قبل لسانها ان الله يرجعه سالم


خبت كرتون الجوال بصندوق وقفلت عليه اما الجوال


جلست وقفلة على نفسها الباب وتبغى تعرف وين يحطونه صامت علشان صديقاتها مايحسون فيه وهو يرن


وبعد جهد جهيد جلست فيه ربع ساعه عرفت


افنان : اخيرا بخليه مايتكلم ههههههه


ورجعت سرحت ارسل له رساله او لا


اخاف يفكرني ميته عليه


لا يمكن يزعل اذا مارديت عليه


يووووووووه ويزعل وانا مالي


اقول ارد عليه برساله رسميه احسن


...................................


بين ماكان هو يجهز شنطته بالملابس


وقال لأمه وابوه ووافقو


الا يرن جواله يعلن وصول رساله


كآن متأمل انها ترد عليه بس يوم انتظرها ربع ساعه ولاردت قال اكيد مو جنب الجوال او انها مافتحته من الاساس


وفقد الامل انها تكون هي اللي راسله الرساله


مسك الجوال ويوم شاف اسمها (ملكة الروح )تمنى يصارخ من الفرحه وفتحها وشاف كاتبه له


مشكور وماقصرت على الايس كريم وعلى الجوال


واحنا بنزعجك داريه وتوصل بالسلامه


افنــــآن


هو حس انها يمكن تاخذ وتعطي معه وعرف انها ارسلت له الرساله معناه ان الجوال وصل لها وهو عندها اللحين


وبين ايدينها اااااااه ليتني انا ولاهو


وارسل لها رساله طلعت من قلبه


هز الجوال بإيدها وهي كانت سرحانه وارعبها


افنان : وبعدين معااي على كل هزه برجف يقولون اللي ماعمره تبخر تبخر واحترق ههههههههههه


وش فيني اضحك على نفسي تعالو ليه ارتجف يعني فيه احد خلاه يرتجف لاتقولوووووون رساله من فهد ..!!


فتحت الرساله بلهفه وودها تسابق الزمن وتكون قاريتها


فتحتها وقرت مكتوب فيها


افىآ لإزعاج ولا شي احلى ازعاج منك وربي


وبعدين الايس كريم مو لك لإخوانك هههههه


امزح معك عليك بالعافيه


فهـــــــد


افنان ااااه يالنذل لأخواني هااااه هههههه


طيب انا عالمك


وارسلت له رساله


دخل الاغراض بشنطته وهو يبتسم طرت عليه كيف كان شكلها يوم يجي بيتهم امس وابتسم


ياااااارب تكون من نصيبي


شاف جواله يعلن عن رساله منها فتحها من غير تردد


وقرا اللي كاتبته


مشكور ويجي من اكثر عن اذنك بروح اشوف البنات سلام


فهد تمنى انها جنبه علشان يكسر غرورها ماتحس فيه طول عمري حظي مو حلو وشيييين الله يصبرني


ارسل لها رساله ومن بعدها قفل جواله


وطلع من غرفته ومعه شنطته


......................




رجعت افنان الجوال مكانه وهي تكلم نفسها


وانا غبيه عاطيته وجه يولي لايقول لي امزح معك من متى الميانه من بقراتي انا اللي رديت عليه ياربي اكيد بيقول خفيفه خلني اكذب عليهاااااا اااااه ياراسي بينفجر


شوي سمعت صوت الجوري وهي تقول : نواااااااف


وعرفت انها تكلمه وضحكت : هههههههههههه


والله لأورييييييك


طلعت من غرفتها وراح بجنب الجوري


افنان بلغة الاشاره : سكري منه اللحين لايكون بيتنا لقاء الاحبه


والجوري تقول : هههههه طيب يلا تامرني بشي


افنان بالاشاره : اقولك سكري لاافضحك


الجوري تقول : احبك وامووووت فيك


وسكرت منه


افنان : وش رايك تنادينه ينام عندنا اليوم


الجوري بحيا : هههه ياليت


افنان : اااااه ياللي ماتستحين


الجوري حضنت افنان : تصدقين يغار علي من اخوانك


افنان : لابالله انك مجنونه وهو اجن منك من خواني المناتيف يغااااار


الجوري : احبببببببببه واحب غيرته قولي آمين


افنان : لابالله انك مريضه ماراح اقول وبشوف وش تسويين


شدت الجوري عليها وهي حاضنتها : تكفين قولي آمين حتى في الدعا بخيله


افنان ضحكت : ههههههه آمين


الجوري : بنفس هاليوم الشهر الجاي نكون مملكين وخالصين على بعضنا


افنان : يااااارب يااااااارب يااااارب لاني بفتك منك


الجوري بعدت عنها : دوبـــــآ ويدعيك قلبك نفترق عن بعضنا


مااشوفك ولااسمع صوتك كل يوم


افنان تجمعت الدموع بعيونها لانها صايره حساسه بهالفتره


: اكيد لا انتي الروح القلب والعين اللي اشوف فيها


لجين وساره انضمو للجوري وافنان


ساره : وانتو روح هالصداقه واساسها


لجين : والله من غيركم مااعرف وش اسوي


لجين + افنان + ساره + الجوري : جلست كل وحده تبكي وتضم الثانيه وخايفيين من مستقبلهم وكيف راح يكون فراقهم على بعض اذن العشا صلو وتعشو خفايف فواكه نومو الاطفال وكانت افنان واضح عليها التعب بس تكابر خذوها وجلسو معاها على السرير اللي كان كبير لانه من قبل كان يكفي افنان واخوانها كل وحده انسدحت وجلسو يسولفون الى مامر الوقت وماحسو بأعمارهم ونامو


..........................................


اليوم الثاني اول ماجلست افنان وكانت حالتها احسن من امس بس ماعرفت تنام من ترفس الجوري


جلستهم وماقامو جابت 4 كاسات مويه وصبت على كل وحده واحد وقامو مفزوعين ابتل السرير كله ماااااي


بعدها قامو يتهاوشون وهي تضحك عليهم


دخلت كل وحده تغسل وجهها وتصلي وتتروش


على الظهر الكل تجهز وقالت لهم الجوري ان كل يوم نجي نذاكر عند افنان علشان ماتحس بالوحده يعني بس النوم ننامه ببيوتنا من الصبح الا الفجر معاها تعرفون بعد وفاة ابوها مالها خلق تفتح كتاب واحنا بنساعدها اوكي


لجين + ساره : اكيد من غير ماتقوليين


اما افنان راحت تفتح جوالها وشافت رساله من فهد وقرتها كان كاتب فيها


إلهي ‘

إنّي لا أريدُهافِتنة ,
و لا أريدُهاذنب,
أريدها أن تكونَ في روحي كأمل ,
كرفيقةدرب ,
ككل الأشياءْ التي تُحبّها نفسي و نفسها,
. . . . . . إلهي ‘
إنّ بعضْ الأحلامْ تقتلني ,
فلا تجعل عمري يمضي بدونها!


............


تجمدت من كلامه وحست انه طالع من قلب


رنت عليه رنه تبغى تعرف وش صار عليه طلع جواله مغلق


تمنت له السلامه وين ماكان


مر الاسبوع الاول وباقي اسبوع على الاختبارات والبنات مو مقصرين وتحدد موعد حفل التخرج بعد الاختبارات بإسبوع والكل مرتبش بين الاختبارات والتخرج


وطبعا صديقات العمر ماقصرو معها يتجمعون عندها يساعدونها بكل شي والجوري كانت تقول لأمها ان الغدا تسويه وترسله لها في بيت افنان


وامها ماتقصر اما لجين قالت لجدتها تقول لطباخ او لعمتها العشا عليها والفطور على ساره طبعا اختها هي اللي تسوييه


......................................


انتهى البارت


1\ الاختبارات وقربت وش راح يكون مصير بطلاتنا


2\ تركي وش بيخطط له من غير سعود


3\ سعود بيتعلاج ولا ماراح يتحمل وبيهرب من المستشفى


4\ فهد + افنان – الجوري + نواف


فيـــــــصل والمصير


اتمنى انه يعجبكم وسامحوني على التأخير


فمان الكريم (:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
وكابرت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.