آخر 10 مشاركات
الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-13, 08:14 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البااارات التاسع


لو تعلمين كم أحبك
وكم أغار عليكي

اغار عليكي
من احلامى
من لهفتى واشتياقى
ومن خفقات قلبى

اغار عليكي
من لحظة صمت بيننا
قد تبعدك بافكارك عنى

أغارعليك
من لفتة نداء
قد تبعد عينيك عن عيونى

أغار عليكي
من كل كلمة تقوليها
إذا لم أكون انا
حروفها و ابجديتها

أغار عليكي
من اصابع الناس
إذا إلتقت بأصابعك
في سلام عابر


أغار عليكي
من فكرة
تخطر ببالك
من حلم
لا أكون انا فيه


أغار عليكي
لأني احبك

وأحبك

وأحبك
=======




حنان وهديل من يوم ماخرجو من الفله وهم يدور شقه للايجار بس مالقوو
قررو يروحون ايتول لين ماربي يفرجها
هديل وهي تكلم الموظفه بالانقلش بس انا حاكتبها باللغه العربيه: من فضلك هل يوجد غرفه فارغه
الموظفه الاندنوسيه:نعم سيدتي
هديل بفرحه وهي تلف على حنان وتهز لها راسها حنان ناظرتها وابتسمت ابتسامه صفراء
هديل: اووك نريد ان اخذها
اخذوو الغرفه بالايتول صح كانت صغيره بس كفتهم لانهم فقط نفريتن
حنان انسدحت على السرير: اففف شقق ماافي من ظهر الله واحنا نلف استغفر الله الحظ شين
هديل انسدحت جنبها على السرير:يلا ربي يدبرها كويس ماخذت اغراضي معي كان توهقت فيها
حنان حطت يدها على بطنها: ويش مصير ذا الطفل الي بيجي وانا مو مستقره حتى بيت ماعندي وهلي الي بالسعوديه تبروو مني وكانو بيذبحووني لو ماشردت وسافرت كان تلقيني في القبر اللحين
هديل لفت عليها: اجل ويش حال انا حبيبتي على الاقل انتي بصحه وعافيه وهذا نعمه كبيره عليكي
حنان حطت يدها على يد هديل:بتتعافين ياقلبي ببتعافين متى بتسافرين المانيا تتعالجين
هديل ابتسمت: بعد شهرين ان شاءالله
حنان: لو تدري شوق عنك وانك ماقلتيلها ذبحتك
هديل:هههههه حياتي الخاصه محد له خص فيها
حنان تنهدت: تصدقين احس اني ارتحت ذحين اكيد شوق حتقول للبنات اهم شي عرفوو مني مو من يزيد الخرا
هديل: ايه صح ذكرتيني ويش صار عليه
حنان: يرسل رسايل تهديد ومدري ايش وانا مسفهه فيه
هديل: ايه احسن اووكي حنونه انا بنام احسني تعباانه
حنان هزت رايها بالايجاب هديل لفت وجهها على الجهه الثانيه وغمضت عيونها وراحت باحلامها
حنان لفت وجهها للجه الثانيه بس مانامت غمضت عيونها ونزلت دموعها
( اه ياختي وحشتيني يامريم ليتك معي ليتك جنبي يمه ادري انك تبكيني كل يوم بعد مامووتووني يبه دايم قلبك جبار وقااسي دايم قلبك على البنات شرير اخوي ايمن مسكت السلاح بيدك بتاخذ روحي بنفسك مستحيل انسى وقفتك ودموعك المتحجره بعينك وانت تقول لابوك حناااان شردت وانت ياسلطان يازوجي العزيز الله ياخذك الله لايوفقك واشوف به يارب عجائب قدرتك)
جلست تفكر وتسترجع ذكرياتها الي معظمها نكد وحسره وظيم وظلم
.......................................... ًًًًًًً ًًً
في السينما...
نور دخلت بين الناس والانوار ظلمه جلست تدور صحباتها بعيوونها( يوو ذولا وين راحو)
طلعت جوالها واتصلت على امواج
امواج ردت بحماس: هلا نونو
نور: انتو وينكم سوو اي حركه عشان اشوفكم
امواج:اووكي دحين اخلي رغد توقفلك وانت شوفيها
نور: بسرعه
امواج همست لرغد: قومي اوقفي اشريلها
رغد: مجنونه انتي والناس الي وراي
امواج: اوقفي بسرعه واجلسي بسرعه ومحد درى عنك
رغد: الله بفشلكم
وقفت بعكازها ويزيد يناظرها باستغراب : هيي انتي نبي نشوف
رغد سوت حركات بوجهها: طيييب ماسوينا شي
يزيد: طيب اشوفك واقفه اجلسي لايقومون عليك الناس
رغد جلست وسفهته وماردت عليه
نور شافت رغد واقفه واتاكدت انها رغد من عكازها
نور راحت وجلست قدام فهد
فهد انتبه لها بس هي ماشافته
شوق بصوت منخفض:وين رحتي
نور: غيرت تجبيرة يدي
شوق: اهاا
فهد يكلم ابراهيم بصوت القريب منه يسمعه: شف شف من جااء
ابراهيم اتحولت ملامحه لكره: يااخي ذي البنت ماتنزلي من بلعووم لو ايش ماصار
فهد ضحك: ههههههههههههههه ياخي ماكأنها الا واحد من الشباب شف صحباتها الي متحجبه وبعضهم متلثمات غير هي بفهم اهلها مو سعوديه قسم بالله لو اختي تخرج كذا لااحش رجلها
ابراهيم: بالطقاق ماهمتني بكره بتلقى عذابها عند ربها على ذا التبرج
يوسف: اففف انت وياه اسكتوو خلونا نعرف نطالع زي الناس ازعجتوني
فهد وابراهيم تفشلوو وسكتووو
.............................
في السياره....
رهف فتحت القزاز واتنفست هواء الرياض وفرحت لمن لمحت برج المملكه طلعت اااه راحه وفرح
ياسر كان يسمع تنهيدتها وااهات الراحه حس انه سووى شي فرحها
ياسر تكلم: وين تبيني اووديك
رهف:ابي ادور بالرياض كلها شهر كامل ماشفتها
ياسر:على امرك انتي بس امري
رهف:ماتقصر
ياسر ابتسم من قلب رهف هااديه وبديت تتجاوب معه: امم طيب ايش رايك ناخذ عصير
رهف:اووك عادي ماعندي مانع
ياسر:في محل حق عصيرات يجننن بس تبين بنكهة شنوو
رهف:برتقال اطعم نكهه احبها
ياسر: االفرواله طعمه واطعم من البرتقال كماان
رهف:ههههههه طيب جيب فراوله بنشوف ذوقك
ياسر حاول يستوعب ان رهف تضحك معه وتكلمه عادي بدون نظرات الكره والحقد
ياسر وقف عند المحل جاب عصير بس سمع صوت انوثي يوقفه: يااسر
غمض عيونه وعرف بقرب الفضيحه االي بتسير
مشى بسرعه ومالقالها بال
وهي تمشي وراه ومتاكده انه ياسر : ياسر ياسر وقف
ياسر مشى بسرعه ركب سيارته وحرك بااسرع ماعنده واالبنت واقفه مكانها وتناديه
رهف ناظرته باستغراب: ويش فيك ماترد على البنت
ياسر بلع ريقه بصعووبه: مافي شي ابتسم بارتباك: يلا شربي العصير وقوليلي رايك فيه
رهف لاحظت ارتباكه بس طنشت الموضوع لان ماتبي تتضارب معه ويرجعها مزرعته الكئيبه
ذاقت العصير: حركااات طلعت صادق يجنن مرا
ياسر شرب من عصير البرتقال
رهف طارت عيونها: ماشاءالله جاايب لك عصير برتقال مو تقول تحب الفراوله
ياسر: هههههه صح قلت بس اشتهيت الاورنج
رهف : هههههههههه يلا امشي ابي ادور بالرياض وبعدين بنروح للمملكه
ياسر حرك السياره ومشى: ابشرري من عيوني الثنتين
رهف بمشاعر جامده: تسلم
ياسر اكتفى بتنهيده حررررررركت قلب رهف وحست انها وقحه وقليلة خاتمه وكل الاشياء السيئه فيها
واول مرهةتحس بهالشعور من ناحية ياسر يمكن انأبها ضميرها ويمكن شي ثاني
................................
سووى الاجراءت لنقلها الى السعوديه لتدفن في ارض العاصمه
وبما انه ساامي واصل ومعروف من عايله واصله السفاره السعوديه ساعدته وخلصت اوراقه بنفس اليوم
والان ساامي حامل بنته بيده وراجع لبلاده بعد ست سنين تركها
يحس ان رجعتله للسعوديه بدون ملاك مالها طعم يحس الشوق الي كان فيه للسعوديه انقتل
غمض عيونه وهوو يتذكرها
: حبيبي ابي ارجع للسعوديه ابي اروح زياره متى بنروح
ابتسم لها وقال وهو يلعب بشعرها:حنروح قريب ياعمرري بنروح الرياض ومكه
قربت منه وضمته بقووه : احببببببك
فتح عيونه وتلفت حوله كأنه يدورها كأنه يقول الي صار كذذب كذذب
بس الواقع الاليم غير عن كذا
نزلت دموعه مسحها بسرعه تذكر اول ماتزوجها كيف اتحدو اهلهم
واقفين بينهم وماسكين يد بعض بقووه وثباات
مازعلت لمن طردوهم وبهذلوهم لين ماخرجوو برا السعوديه
عاشت معه ولاعمرها بيوم حسسته انها ناقصه بدون اهلها
وماندمت سامي لمن ترك ثروة ابوه وخيره عشانها
بالعكس يوم عن يوم يحبها اكثر ويتعلق فيها
بس بغمضة عين القدر خطفها منه
ناظر بنته نايمه بهدوء وبراءه تنهد: ويش بسير فيك يااسير بدون امك اذا انا مااني عارف كيف بعيش من دونها ويشلون انتي
......................،،
مشاري تكلم من ورا امواج وهو يحكي يزيد وبصوت مسموع: هاذي الي اليوم مي راضيه تتحرك من قدام سيارتي شوي تركض وتروح كأن معها انفصام شخصيه
امواج لفت عليه بقووه: هييييي هاذي لها اسم وانت الي فيك انفصام يااخ
مشاري: اسف مااعرف اسمك
امواج: نو لازم تعرف اسمي في شي اسمه انسه وجع قليل ذوق
مشاري: اففف اللحين انتي بس تتضاربين ذي شغلتك
امواج اشرت عليه بقرف وهي تحرك ابهامها من فوق لتحت: مع اشكالك اتضارب لان لازم لهم تربيه كملت باستهزاء: يارجال
مشاري عصب واصحابه مصدومين من وقاحة امواج وكلامها الي مثل السكين
مشاري صرخ: عاد تصدقين محد مو متربي بهالمكان غيييرك
امواج:هههههههههههه كلن عارف اصله يااخ مشاري ههههههههه وضحكت باستهزاء ضحكات رنانه
السكيورتي يكلم مشاري: ياخ انتي وياه طلعو برا الناس تشتكي من صراخكم
مشاري اخذ جواله وطلع: استناكم برا
السكيورتي يناظر امواج: اخرجي ياانسه
امواج صلحت طرحتها مسكت شنطتها وخرجت شافته جاالس على الكراسي ويطالع فيها من فوق لتحت
امواج ابتسمت له وجات قدامه: ههههههههههههه تحزني احسك طفل ماتعرف تدافع عن نفسك
وووقف وضربها كفف وصرخ: قسم بالله ان مانقلعتي عن طريقي لااعلمك من هو الطفل فااهمه
ناظرت فيه وتفلت بووجهه: والله والله لااخيلك تتمنى انك ماشفتني ولارفعت ايدك النجسه علي
مشاري ضحك:بالطقاق اغلى مابخيلك اركبيه ياروحي هههههههه
صرخ باعلى صوته: هييييي انتي
لفت عليه امواج باستغراب: خيير شنو جايبك هنا
مشاري متكتف ويطالع جاله فضول يعرف منهو ذا الي يكلمها
امواج صرخت عليه: مالك شغل بشوق فاهم مالك شغل
مهند: الكلبه زوجها ينتظرها بالسعوديه وانا هاللحين جاي ماخذها ماخذها
امواج: انتو زوجتوها بالحيله انتو فضحتو نفسكم بنفسكم لاتقرب على شوق واذا قربت السفاره السعوديه هي الي بتوقفك عند حدك
طلعو البنات يضحكون ومبسوطين
مهند شاف شوق دف امواج عن وجهه كانت بطيح بس يد مشاري مسكتها
سحبت يدها منه بقووه وركضت وراء مهند
الشباب خرجوو ورا البنات لان مشاري برا ومايبونه يستنى
شوق اتخبئت وراء نور وهي تبكي
مهند سحبها من يدها لعنده: يلا ياكلبه امشي قدامي
شوق بكا وهي تجلس على الارض: مااابي ماابي اروح معك اتركني بحالي
مهند يسحبها من يدها بقووه امواج دفته عنها : روح عنها هناك انت مالك حق تلمسها
الشباب واقفين ويطالعون مستغربين
مهند مسك امواج من يدها ورماها على الارض
سحب شووق من طرحتها الي انفتحت وبان شعرها كله بكت: انقلع اتركني انت مو اخووي مو اخووي انقللع
ابراهيم جاته نخووه وخصوصا انه البنت تقول ان موو اخووي
مسك مهند ودفه عنها: انقلع عنها لاانادي لك الشرطه
مهند اعطاه بوكس خلا الشباب يتجمعون على مهند
وضرب وضرب فيه
امواج سحبت شوق ونادت رغد ونور وطلعو من المحل
مشاري راح ورراهم يبي يعرف تيش سالفة هالشوق وذا اذا مو اخوها مين يكون
ركبو السياره
امواج صرخت: بسرعه
الشباب فرقوو بينهم الرجال
مهند مو قادر يوقف او يرفع راسه من ضربهم
فهد: تستاهل يااكلب يدك مره ثانيه ماتمدها على اسيادك
واحد من المتواجدين انصل على الشرطه
جات وشالت كل االشباب حتى مهند شالته وهو مغمي عليه
...........................................
عزام ربطها على الكرسي: انتي احسن لك ولي هالحل
صمود والطم ينزف من خشمها ودموع مختلطه: فككككني خلني بحالي خلني بحاالي اهي اهي اهي اتركنننني
جود تدق االلباب بقووه وصوت صمود وبكاءها واصلها : عزاااااام افتح الباب
عزام : اسمعيني ياصمود ورب الجلاله لو فكرتي تهربين راح ارميك بالرصاص ومايرمشلي جفن
جود: عزاااااام افتح الباااب
صمود بكت: اهي اهي احسن عشان اموت وانفك من عذابك لي تراك تعبتني الله يرحم وانت ماترحم وشهقت بقووه
عزام: ارحم ع الناس الي تستاهل بس الي مثلك مجرمين وقتالين مارحمهم وبالعكس استفيد من كل نقطه لتعذيبهم
صمود بكت بحرقه وشعيراتها متلاصقه بخدها واثار الضرب بكل مكان: حسبي الله عليك وحسبي الله على هلي الله يكافيكم الله يوريني فيكم عجائب قدرته الله ياعزام الله بياخذلي حقي منك ومن كل الي ظلموني
الي شاف صمود قبل شهر وشافها هاللحين يقول كذذب ذي مو صمود
عزام عطاها ظهره وفتح الباب وقفله
جود تمسكه من تيشيرته: بليز عزام خلني اشوفها
عزام: جووود انا بحجز لك تذكره ترجعين باقرب طياره للطايف
جود: لا ماابي عشاان تتوحد بهالفقيره وتذبحها
عزام( ليتك تدرين ان هالفقيره هي الي ذبحت اخووك ودلوعك): جود انا قلت الي عندي بتروحين لااهلك في الطايف
جود ضربت رجلها بالارض بقهر: اففففففف
عزام مسك يدها: امشي خلينا نتعشى
جود: وصموود لازم تتعشى ترى البنت بتموت لها يومين ماتاكل
عزام: يااذي الصمود الي ماكأنها الا بنتك
جود بوزت وجلست على الطاوله: ماراح اكل الا اذا اكلت صمود
عزام: افف منك عنيده
جود: طالعه لااخوي يلا قل لساسا توديلها اكل
عزام رفع صوته: ساسا ساسا
ساسا جات تركض: يس بابا
عزام عطاها المفاتيح: وودي لصموود اكل واذا ماكلت ناديني لها
ساسا هزت راسها بالايجاب اخذت المفاتيح وركضت تجهز اكل
عزام ابتسم في وجه جود: ها هاللحين بتاكلين مثل الاوادم
جود وقفت وباسته من خده: اكيييد بااااكل
جلست مكانها وبدات تاكل
عزام: اليوم رحت عند امي وزعلانه حيل علي وخواني يبون يسوون لي حفله واكيد صموود لازم تتواجد وانا قلتلهم اشوف صموود وارد عليكم
جود: بعد شهرين من الان صمود يحتاج لها تنظيف بشره والكدمات الي بوجهها تخف
عزام: صحح تعالي انتي كيف كنتي بتهربينها كيف سمحتي لنفسك
جود: الس قاعد تسوويه لايرضيني ولايرضي ربي وانا متاكده لو كنت مكان صموود وزوجي يسووي فيني كذا يمكن تذبححه
عزام رمى الملعقه بعصبيه: انا مااسمح لك تقاارني نفسك الشريفه بصموود النجسه
جود رفعت حاجبها باستغراب: نفسي اعرف شنوو سر كرهك لصمود لهدرجه وانا متاكده ماتزوجتها الا لتعذيبها
عزام وقف : هذا شي بيني وبينها جووود انتي بتروحين للطايف ورجااء ماابي احد يعرف عن حياتي انا وصموود وانتي ماابيك تتقربين من صموود
جود وقفت : مااشي ياعزام انا برجع الطايف ومحاتكلم عن حياتك الخاصه بس الثالثه صعبه كثيير مستحيل اخلي صموود تموت من وحدتها
واعطته ظهرها وركضت مع االدرج
عزام ناظرها وهي ترقى الدرج
ساسا: بابا صموود مايبقى يااكل
عزام اخذ منها المفتاح
وراح للغرفه الي باخر الفله حاطها لها
سمع صوت نحيبها وصراخها وترجيها وخضوعها لربهاا سمع كلمه خلته يفتح الباب
صمود شافته
عزام وقف مصنم: عيدي ايش قلتي ليه مااتكلمتي من اول لييه ماقلتي انه معك الدوره
صمود تترتجف: خرجني خرجني اهي اهي خرجني وشفايفها بيضه حس انها بتشجنج عليه
...............................
غدي: ناااصر ابي فرح مثل بنات خلق ربي
ناصر: هيييي ذوليك البنات واذكرك اسمعي كلامي ولا بفضحك
غدي بقهر: انت تهددني
ناصر ببرود: اعتبريه الي تعتبرينه انا اهم شي عندي عرس ماابي
غدي: طيب قولي اسبابك يمكن اقتنع
ناصر ببرود: مو لازم تعرفينها وبرضو مو لازم تقتنعين
غدي: اكرررهك عساك للموت
وقفلت السماعه بوجهه تنهدت بقوووه
ناصر دخل بيتهم المتواضع جدا
شاف اخوه الي عمره15 سنه جاالس يلعب بلاستيشن: السلام عليكم
راكان: هلا بااخوي
ناصر جلس: حبيبي راكان تعال عندي ورح نادي سلمي
سلمي عمرها 4 سنوات: انا زيت<< انا جيت
ناصر : تعااالي
سلمى ركضت له جلسها على رجله
ناصر: اسمعوو انا بقلكم خببر
راكان عقد حواجبه:قوول ويش فيك كذا مرتبك
ناصر: انا قررت اتزوج
راكان فتح عيونه على الاخير بعدها استوعب وضحك: من جدك
ناصر ابتسم على ضحكته: ايه من جدي
راكان باس راسه وباسه مع خده: مبرووووك
ناصر: يبارك بعمرك وعقبالك
راكان تنهد ورفع يدينه: اميييييين
ناصر: بس ترى ماافي عرس باخذها من بيت اهلها وبجيبها هنا
راكان بوز: لليه نااصر
ناصر: امي مالها سنه ميته وتبيني اسووي عرس خلاس مو لازم
راكان: الله يرحمها الا قلي ومتى بتجيب حرمتك
ناصر: بكره اذا ربي احييانا
راكان: هههههه واخيرن بتجينا حرمه ويش اسمها
ناصر: غدي
راكان: ووه ياقلبي ووه
ناصر ضربه مع راسه: هذا قبل ماتشوفها بديت تتغزل فيها
راكان: هههه لااامزح معك الله يوفقك
ناصر: اميين
سلمي : انت ببتزوز<< انت بتتزوج
ناصر عضها مع خدها بخفه:ايه بتزوز
سلمي صفقت بحماس: طيب علوستك حلوه كثير ولا حلوه سووي<< طيب عروستك حلوه كثير ولا حلوه شوي
ناصر: ههههه لاحلووه كثير بس انتي احلى
سلمي وقفت على رجله وباسته
راكان: سلمووه انا بفهم انتي طالعه سنفوره قصيره على مين
سلمي بوزت: مالك سغل قليل ادب
راكان: افااااا انا قليل ادب ومالي سغل طيب هاللحين ماقدر اضربك وراك نااصر لكن الوعد بعد
سلمى: مع نفسك
ناصر صرخ وضمهاا فيها طوولة لسان على براءه على طفووله
راكان ضحك بقوه: هههههههههههههه
.........................
وعد: الحمدالله شفت كيف صار البيت مرتب ومعدل
عبدالرحمن باستهزاء: هههههههههه يب واضح مرا حلوو ولا قصر ال حيان
وعد ضحكت: ههههههههه ايه مرا انت ماشفت الزهور والحوش الي برا يفتح النفس
عبدالرحمن: ههههههههههههه تخيلي وانا اخووك مالنا غير الخيال
وعد: هههههه عارفه وانا اختك
عبدالرحمن: قلبنا مسلسل بدوي وانا اختك وانا اخووك يااي شو هيدا
وعد: والحين قلبت سوري انت عاوز ايه من حياتك
عبدالرحمن ضحك: ههههههههههههههه اسمعي بس انا مواعد تركي بطلع معاه
وعد عفست وجهها: يعععع مليق وبعدين انت كيف تصاحب واحد اكبر منك بكم سنه
عبدالرحمن:ايه عاد وعد لاتفتحي لي محاظرات معك فلوس
وعد طلعت مية ريال:بس ذي معي
عبدالرحمن: يلا خير وبركه
وعد: لاتتاخر علي
عبدالرحمن: اووك
خرج وركض برا الحاله وراح عند بيت عمه شاف تركي ينتظره
ركب معه السياره: سلام
تركي حرك سيارته: وعليكم السلام
عبدالرحمن: اسف تاخرت عليك بس تعرف زحمه
تركي: لا عاادي المهم قلي انت مو ساكن هنا
عبدالرحمن ارتبك: هاا
تركي: عبدالرحمن انا مثل اخووك الكبير تكفى قلي ويشهي ظروفك
عبدالرحمن: ماعندي ظروف ياتركي انا الحمدالله بخير ونعمه
.....
انتهى البارات





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:42 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الباارااات العااشر




ليه الحروف تغآر من يـوم مولـدك..



ليه الحروف تغآر من يـوم مولـدك..
.......وش هوله الغيره وهي ذآيبـه فيـك..
وليه الهدآيآ تعجـز اليـوم تسعـدك ..
........دآم الهدآيآ شفّهـآ تلمـس يديـك..
وليه الورود اليآنعـه جـت تعآيـدك .
.....لا صآر حتى العطر منهـا يخآويـك..!
وليه القصيد اللـي كتبتـه معآهـدك .
...ما ينكتب لـالغيير لو كآن يرضيـك..!
وليه العيون اللي قدرهـآ تشآهـدك .؟
....تضمى وصآلك وانت حآضر وتبكيـك..
وليه الخفوق اللي يـودّك ينآشـدك ..
......بسمة رضى تحيي عروقٍ مهآليـك..!
وابسألك ليه الغـلآ صـآر يقصـدك .
.......من بدّ خلق الله رضى انه يصآفيـك..
وان كان تنشد ليه اسآيلك وانشـدك .!
.......بـاجاوبك والشوق لـالشوق يدعيك..!
ما تدري انّي فـالمحبـه مجآهـدك .
.........وانـي ارد القـوم عنّـك وادآريـك..
ما تدري انـي لا تركتـك اعـآودك .
........واشتآق لك وادري تزيد بـتغليـك..!
واتآبعك من بد هـالنآس وارصـدك ..
.......مآ كني الا حـآرسٍ لـك وارآعيـك..
يا شمعةٍ فيني متى بـس بـاوقـدك .؟
.........واشـوف دربٍ يتجـه لـك ينآديـك..!
يا سآكنٍ قلبي عـن العيـن مـابعـدك
........ويا ظلم وقتٍ صآر يقبـل تجآفيـك..!
لكن ورب البيـت شفنـي ابوعـدك ..
.........ابقى على طول الأمد لـك وشآريـك..
لا رحم ابو قلبٍ مـن الشـوق يجحـدك..
.........لا صار ما هو مخلصٍ لـك ويفديـك..
ويا لعنبو روحٍ من الحـب تزهـدك..
.........وش لي بـروحٍ تعجز اليوم توفيـك..؟
وش لي بـروحٍ شوقها ما يسآنـدك..
........ما ارضى بـقولة خلك اليوم نآسيك..!
وارجوك طيف البعـد لا لا يـرآودك..
.........تبقى وتبقى سآكـنٍ قلـب مغليـك..!
ما ابغى تقول اني مع الوقت بـافقدك ..
.........يا حبي اللي وسط الأعمآق مخفيـك..
شفها الهدآيآ تبتهـج يـوم مولـدك ..
........لكن قصيدي حآلـف اليـوم يهديـك..
هديته عمري عسـى بـس تسعـدك ..
........والخوف كل الخوف ما هي بـترضيـك..
لا والله الا الخوف لا جيـت بنشـدك ..
..........وش هي غـلآة اللي يحبك ويغليـك..





ريمان همست: تزوج علي
الياس وقفت بفرحه وصرخت: ريمااني ريمااني تكلمتي تكلمتي
ريمان: تزوج علي خالد تزوج علي تزووووج اهي اهي اهي
الياس مسكت يد اختها:ريمان حبيبتي انسي كل شي انتي الحمدالله صرتي كويسه
ريمان تنهدت: وين خالد ابي خالد وينه
الياس غمضت عيونها بالم: ريماان ويش فيك
ريمان غمضت عيونها بتعب وهي تهمس:خالد فينك
الياس عدلت طرحتها بتروح للدكتور بس باسل دخل
الياس: باسل باسل ريمان تكلمت تكلمت ورجعت نامت
باسل بفرحه: من جدك انتي
الياس هزت راسها:وربي ناد الدكتور ناده بسرعه
باسل: طيب
خرج بسرعه من الغرفه والفرح باين من عيونه
الياس مسحت على شعر اختها: الحمدالله يارب لك الحمد
باسل دق باب المكتب : دكتور
دكتور اسامه ابتسم:هلا باسل تفضل
باسل وهو يلهث: دكتوور دكتتوور ريمان تكلمت
وقف من الكرسي: متاكد انها تكلمت يعني اقلك امش امش بس
باسل: يلا امش
طلعو مع بعض والثنين فرحانين ومبسوطين
قابلو يزن وعامر في الممر
باسل حضن اخووه: تكلمت ياخوي تكلمت
يزن ضحك بفرحه:احلف احلف بالله
باسل بعد عنه: قسم بالله نطقت تكلمت امش خلن نشوفها
والاربعه كملوو الطريق لغرفة ريماان
اسامه ويزن وباسل دخلوو وعامر ظل يستناهم برا
............................
وصل لاارض السعووديه لارض بلاده الذي لا يريدها من بعد ملاكه الطاهر
غمض عيوونه ودموعه في محجر عينه بس بما انه رجل شرقي لايبكي ولاتنزل دموعه لانه باختصار( رجل)
كلم المتكفلين بجثث الميتين لغسلها ونقلها الي مقبرة العوده
على صلاة المغرب كان يصلى على ملاااااااااك
صلو عليها كان اول من حملها على كتفه وهو من انزلهاالي قبره
غطيت بالتراب هنا لم يستطع التحمل نزل الي قبرهاومسك ترابه وهو يبكي: قووومي قووومي قوميني قوليلي ذا كابوس ذا حلم عطيني كاس مويا وسمي علي تكفيييين وصرخ باعلى صووته
بعض الناس ماقدرو يحتملوو المنظر اما الشيوخ قامو يهدون سامي ويقرون عليه بعض الايات
وقف سامي وعيونه حمراء دموعه خانته من اول ثابت بس لحظه رمي التراب على جسدها ووجهها انهار
وقف وقال بصوت مهزوز : انا لله وانا اليه راجعون اللهم اخلفني بمصيبتي وبدلني خير منها
ربت على كتفه واحد من الشيوخ: توكل ياولدي على ربك وهذا اختبار وابتلاء من ربي ليعرف مدى صبرك على المصايب
نزلت دمعه مسحها بسرعه : مشكور ياشيخ ماقصرت باس راسه وشفايفه ترتجف
خرج من المقبره واطرافه ترتجف ركب سيارته نزل راسه على الطاره: ااااااااه ياملاك ااااااه الله يرحمك الله يرحمك
مسك جواله واتصل على صاحبه الي اخذ بنته وحطها عن حرمته: الوو ساالم
سالم: امر ماقدرت احظر الدفن سامحني
سامي تنهد: لا معذور ياخوك بس انت بالبيت بامر اخذ بنتي
سالم: انا بالبيت بس ترى عشاك عندي
سامي: لا مابي بروح افتح بيتي للعزاء تعرف اكيد بيجون معزين
سالم: خلاس والذبيحه علي عاد ياويلك ترفض
سامي حرك سيارته: لاتكلف على عمرك انا
قاطعه سالم: انا قلت الي عندي والله والله والله الذبيحه وطبخ العشاء علي انا
سامي: مدامك حلفت مااني مبطل حلفانك يلا بامر اخذ اسير
سالم: لا لاتجي تووك تقول بيجون معزين خليها عند اهلي ثلاث ايام ولاتخاف بالحفظ واالصون بعد مايخلص العزاء تكون فضيت لها
سامي: طيب بالله عليك اذا احتاجت شي تتصل علي وانا بعطيك ملابسها اليوووم
سالم: ابشرر من عيووني يلا هاللحين اتركك وعظم الله اجرك والله يغفر لها ويرحمها
سامي: اجرنا واجرك امين يلا فمان الله
قفل مت ن سالم اتصل على حارس فلته الي اشتراها قبل مايتزوج ملاك : نظف الفله وافتح الباب وخلي الخدم يسوون االقهوه وافتح بيت الشعر والمجالس
: ابشر طال عمرك
قفل السماعه وتنهد بااالم وحسره
............................
امواج حاضنه شوق: ااااه ااااه امواج ويش اسووي
امواج: اووش ان شالله بتعدي الامور
شوق تشاهق وترتجف: انا خاايفه اكيد ماراح يسكت غير لمن ياخذني والشباب في السجن ومهند ماراح يتنازل ويش السواة
نور بجراءه: نروح نكلم مهند
رغد: نكلممه مجنونه انتي واصلن مانعرف هو بااي مستشفى بعد الضرب الي اكله من الشباب
شوق سيرته خلتها ترتجف اكثر: لالالالا انتو روحو وكلمووه انا مستحيل اخرج من الفله لو شنو ماصار
امواج: انا ونور نروح ورغد تقعد عندك
رغد: بس انتو ماتعرفون وين مكان المستشفى
نور: بسيطه نروحالشرطه ونسال هناك
امواج وقفت بعبايتها عدلت طرحتها ولثمتها واخذت شنطتها
اما نور بس لبست عبايتها وماقفلتها
خرجو امواج ونور وكل وحده اقوى من الثانيه او يمكن يتظاهرن بالقوه
رغد مسكت يد شوق وضغطت عليها:اهدي مابسير شي
شوق ناظرت فيها بضعف وخوف: اااااااااه الله يستر يارغد مهند لابغى شي يجيبه
رغد مسحت على شعرها وضمتها: لاتخافين امواج ونور بيحلون الموضوع وبسير من المااضي
شوق شهقت: رغد اتصلي على حنان وهديل ابي اشووفهم ابي اودعهم
رغد انقرص قلبها من كلام شوق: ااايه لاتخووفيني انا بتصل عليهم بس مو عشان تودعيهم عشان تتصالحوون ونرجع زي زماان
بكت بحرقه: مااظنتي
امواج ونور
امواج: ذي السياره من اول تراقبنا ولا يتهأليا
نور: حتى انا ملاحظه كومار رووح للمركز الشرطه.....
امواج بحيره:ياترى مين
نور:مدري بس الي انا متاكده منه انه مو مهند لان مهند بالمستشفى
امواج: هاللحين مو فاضيه له ومافي وقت اوقف واشوف ايش يبي بس اذا رجعنا للفله ومازال يراقبنا لي تصرف ثاني معه
بعد نص ساعه كانو نور وامواج في مكتب الضابط
نور: لو سمحت توو قبل ساعتين كانت في مشكله وهو ان خمس شباب ضربو واحد
الضابط: ايه ويش المطلوب
نور: ابي اعرف المضروب بااي مستشفى
الضابط: مستشفى ال.....
امواج: شكرا ماقصرت
نور: الله يعطيك العافيه
خرجوو نور وامواج من مركز االشرطه قابلهم مشاري عطاهم نظرات احتقار وكره نظرات اتمنو الارض تنشق وتبلعهم اتعدا من عندهم كأنهم شي مقرف شي ممنوع الاقتراب منه
امواج ركبت السياره بقهر وقفلت الباب بقوه: ذا ويش مفكر نفسه
نور: كوومار رح لمستشفى ال... لفت على امواج: ماعليك منه خليه اخر اهتمامك انسان من شلة فهيد ويش تبينه يطلع
امواج: من جد الله ياخذهم كلهم الخير الوحيد الي سووه ضربوو هالمهند عساه مايصحى
نور: وشوق حاسه بتانيب الضمير وتقول انا بسببي خليتهم يدخلو السجن
امواج: هاللحين لاتنافخين على مهند بنكلمه بالهداوه انه يتنازل عن هالحمير لان مهند عنييد واذا صرخنابنعند زياده
نور: اففف عاد انا ماقدر امسك نفسي
امواج: هالمره حااولي عشان خاطر شوق عشان تقدر تنام مرتاحه
نور: ان شالله
في السجن..
ابراهيم: ياربي ويش ذا انا طفشت
يزيد: ايه علينا يعني احنا ماطفشنا خلاس لاتقعد كل شوي تذكرنا باللي احنا فيه
فهد: على اساس اذا ماتكلم ابراهيم بتنسي ياشيخ هالحدايد الي قدامك بتذكرك
يوسف: استغفر الله انا مااقدر اكلم ابووي بسوويلي قضيه عشان كذا مجبر انطق معكم لين مايتنازل الاخ
صقر: اقلكم وين مشااري
فهد باستغراب: مدري عنه كان يضرب معنا بس فجاءه اختفى
خارج زنزانة الحديد: شبااب
فهد ركض لعنده وكل الشباب جوو وراه: مشاري تكفى انقلع كلم مهند خله يتنازل
مشاري: كلمته مامداني اكلمه الا وهو طاردني ومداني لي الامن
يوسف فتح عيونه على الاخر: يووه ويش السواة اجل
مشاري: سواة الله ابرك
صقر: ابفهم انت ويش لون نفذت بجلدك
مشاري: ربي يحبني شفت البنات يشردون ركضت ورراهم وعرفت مكان فلتهم وراقبتهم تخيلو توو كانو هنا
فهد عقد حواجبه: ويي ذولا افصخوو الحياء ويش جايبهم المركز
مشاري: مدري عنهم المهم هاللحين كلموو اهلكم
فهد: لالا انا محاكلم عزام وربي لسفل فيني
يوسف: وانا ابوي بيتكلم انت تووك متزوج وماتركت هالحركات وووو الين اتمنى اني ماتصلت
ابراهيم: وانا هلي على قد حالهم ياادوب اخذ منهم مصروفي يعني لو قلتلهم بس بينهمون
يزيد: وانا تعرفون ماعندي غير اخت وحده ومدري عنها وامي وابووي كبار بااالسن ومير لو قلت لابوي بيقعد يلعن خيري
صقر: لالال طالع فيني يامشاري انا لوو اتصلت بيسوون لي سالفه لاصارت ولااستوت فبليز خلني برا الموضوع
مشاري: اجل خييسوو بالمركز
صقر: طيب انت كلم احد اكيد تعرف خصوصا انك ولد عايله مترفه ههههه
مشاري: اشوف الوضع اتصلت على ابووي مارد وعامر مدري ويش بووه مايرود
فهد: طيب تكفى حل الموضوع بسرعه
مشاري: احااول انا هاللحين بروح لمهند مره ثانيه يلا سلامو عليكم
فهد: الله معك
مشاري خرج من المركز متوجه للمستشفى يحااول يقنع مهند ويغريه بكم فلس انه يتنازل
امواج ونور في غرفة مهند...
مهند بوكس على عينه ولفه على رقبته وكراميش في وجهه ويده وحالته تضحك:انا اتنازل عنهم بشرط
امواج بفرحه: وشوو
مهند:شوق ترجع معي السعوديه واتنازل عنهم
امواج: طبعا لا حرام شوق لازم تكمل دراستها
مهند: شوق تزوجت وزوجها مايبيها تكمل دراستها
نور: بس زواجها مزور وتوقيعها مزور والزواجه باطله وهذا لايرضي الله ولانبيه
مهند: احنا اهلها ونعرف مصلحتها تبوني اتنازل شوق ترجع معي واذا مارجعت خلهم يخيسوون في السجن
نور: خلاس مو لازم يطلعوون اهم شي شوق ماتقطع دراستها وتضيع مستقبلها عشاان عندها اخوو خبل مثلها لا وليته اخووها الصدقي اخوها بالتزوير
مهند عصب: خييير
امواج قرصت نور: اسفه ياخ مهند بس خلنا نحلها بالتفاهم
مهند خق مع اسلوبها وحس ان صوتها واسلوبها مو غريب عليه: انا شايفك قبل كدا
امواج انفجعت وخافت انها انكشفت: بس انا ماشفتك من قبل المهم ماعلينا خلنا بموضوعنا
مهند: والله ياانسه غير الكلام الي قلته ماعندي تسلمووني شووق اتنازل وانا اضحك بعد
نور:يعني انت تبي شوق صح
مهند: ايه اجل من اول ويش اغرد واقول
نور:خلاس تنازل ونعطيك شووق
مهند ضحك بخبث: لا ياحلووه انا مااني غبي لهدرجه اخذ شوق اوقع التنازل
نور: انت شنو تبي بشوق خلاس مو تقول تزوجت يعني زوجها ولي امرها وانت مالك خص
مهند: زوجها وصااني ارجعها السعووديه يلاا انا اعطيتكم وجه اعتقد كلامي واضحه
امواج وقفت وحطت شنطتها على كتفها: خساره يااخ مهند اتوقعناك مابتردنا خايبين
مهند:الله معاكم
امواج ونور خرجوو من الغرفه
نور بقهر: غبي ويش بنسوي هاللحين
امواج: والله مدري احس مخي علق
نور: احنا سوينا الي علينا والباقي عليهم
امواج: بس ترا هم ساعدونا وكسرو ذا الاهبل ولولا الله ثم هم كان هاللحين شوق في الطياره للسعوديه
نور:طيب وبرايك شنو الحل
امواج سحبت نور من يدها: شوفي ذا جااي خلينا نروح نكلمه
نور: احسه يراقبنا كل شووي معنا بمكان
امواج: امش نكلمه
امواج سحبت نور وقفت قدامه
مشاري ناظرهم بعلامة استفهام وتكتف
امواج:اممم زرت اصحابك
مشاري:ايه
نور ابتسمت ابتسامه عريضه: ويشلونهم
مشاري: وانتو ويش دخلكم فيهم
نور: افااا احنا السبب بذا الشي كله
مشاري: لا ارتاحي مو انتو السبب وليت تطلعون من هالسالفه بكبرها احنا دبر عمرها
امواج: ليتك انت الي انسجت وهم برا وجععع اسلوب زباله
مشاري برود: طيب زباله بس يلا فارقي
امواج: ان شاء الله تموت ياكلب
دفته من كتفه ومشت نور ناظرته بفهاوه
مشاري: في شي
نور: لا
وراحت تركض وراء امواج
ركبت المصعد بالقووه وهي تلهث: وجع ياحماره تعبت كأني بزر امشي وراك
......................
تركي: الله اكبر ذا عمك ظالم كثيير
عبدالرحمن: واللحين مو راضي يعطينا فلس واحد
تركي:معليك منه انا بساعدك وبوكل لك محامي
عبدالرحمن رفض: مستحيل انا قلتلك عشان اعتبرك اخوي الكبير مو عشان تساعدني
تركي: ياحبيبي انا مو عشاني عاد نفسي اخوك الكبيرً بساعدك
عبدالرحمن: لا تركي انا كلفت عليك كثيير انت مو مظطر تتحمل مشاكلي انا احلها
تركي: عبدالرحمن لاتسووي يعني ورسميات بينا انا خلاس قلت المحامي من عندي
عبدالرحمن: تسلم ياتركي بس جد ذا عرضك ماراح اقبله اساسا عندنا فلوس للمحامي
تركي:ويش السبب فهمني
عبدالرحمن:مافي سبب بس انا كذا مااحب اخذ شي من احد
تركي:وانا احد
عبدالرحمن:تركي تكفى لاتحرجني اكثر من كذا
تركي: والله انك زعلتني هالحين مفروض تقبل عرضي لان مافي شي بين الاخوان
عبدالرحمن:ادري بس لو وافقت انا اختي ماراح توافق فليه اعرضك واعرض نفسي للاحراج
تركي: على راحتك مابي اغصبك على شي بس اي شي تحتاجه انا موجود
عبدالرحمن ابتسم: ماتقصر اقول تركي وصلني للبيت اختي تنتظريني مابي اخليها لوحدها
تركي:وين بيت عمك ولا بيتكم
عبدالرحمن: هههههه مانصحك بيتنا سيارتك ماتدخل بحارتنا
تركي: ههههههههههههه لا تدخل يلا بوديك بيتكم
عبدالرحمن: اووكي مافي مشكله
.........................
عزام:صموود صموود يلاا اصحي
صمود صحت لقت نفسها على سرير ابيض حرير وكبير واول مره تنام مرتاحه في النوم ناظرت فيه ابتسم لها
بلمت قرصت نفسها عشان تتاكد انها عايشه الواقع مو حلم
عزام: يلا قومي غسلي وجههك وفرشي اسنانك وتعالي كلي
صمود فاتحه فمها:ها
عزام:ويش الي هاا قومي يلاا عشان بنطلع للمول
صمود مبحلقه فيه: موول
عزام: ويش فيك
صمود استوعبت حكت راسها من وراء : ايه ايه هاللحين ارووح
راحت للحمام تركض قفلت الباب وهي تلهث غسلت وجهها وناظرت في المرايه:ويش فيه اكيد اكيد انا في حلم
ويش فيه مسكت شعرها: هالمعامله وراها شي لا ياصمود ويش يبي منك لو يبي منك شي اخذه بالقووه ويتفل عليك بعد خلني امشي معاه واشوف وين بيوصل
فرشت اسنانها ووضت لصلاة الفجر
خرجت من الحمام لقته جالس على الطاوله والفطور اشكال وانواع عليها
صمود: ابي اصلي
اشرلها على غرفه صغيره: روحي هناك صلي وانا انتظرك
صمود مشت وعلامة استفهام كبيييره فووق راسها
.......
رهف: وشوووو
.....
انتهى البارات
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:43 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



الباارات الحادي عشر



إني خيرتك .. فاختاري
ما بين الموت على صدري ..
أو فوق دفاتر أشعاري ..
إختاري الحب .. أو اللاحب
فجبن ان لا تختاري ..
لا توجد منطقة وسطى
ما بين الجنة والنار ..
إرمي أوراقك كاملة ..
و سأرضى عن أي قرار ..
قولي انفعلي انفجري
لا تقفي مثل المسمار ..
لا يمكن أن ابقي أبدا
كالقشة تحت الأمطار
إختاري قدرا بين اثنين
و ما اعنفها أقداري ..
مرهقة أنت .. و خائفة
و طويل جدآ .. مشواري
غوصي فى البحر .. أو ابتعدى
لا بحر من غير دوار ..
الحب مواجهة كبرى
ابحار ضد التيار
صلب .. وعذاب .. ودموع
ورحيل بين الاقمار ..
يقتلني جبينك .. يا أمرأة
تتسلى من خلف ستار ..
اني لا اؤمن فى حب
لا يحمل نزق الثوار ..
لا يكسر كل الأسوار
لا يضرب مثل الاعصار ..
إني خيرتك .. فاختاري
ما بين الموت على صدري
أو فوق دفاتر أشعاري
لا توجد منطقة و سطى
ما بين الجنه والنار











روان من بعد الموقف الي صار لها مع يوسف وتفكر لهدرجه يوسف عيونه طويله يغازل شغالتهم الي تشتغل عندهم
روان نظفت الافكار الشيطان بدا يلعب براسها خاصه انه كارول انبسطت والوضع عادي عندها
وروان فكرت ان بينهم علاقه ولا كارول مستحيل تنبسط والوضع عندها عادي
روان وقفت وناظرت المرايه عدلت شكلها وطلعت من غرفتها للصاله شغلت التلفزيون وجلست تقلب بالقنوات بطفش
جاتها كارول: مدااام
روان تنحت بوجهها( معقوله بينهم شي وانا ايش علي منهم بحريقه هي وياه)
كارول: مداام
روان: هاا
كارول: بدك قهووه
روان: لا ابي شااهي اذا ماعليك كلافه
كارول ابتسمت: لا ولوو هلا بجيبه
روان لفت وجهها عنها وناظرت التلفزيون( ذي عارفه علاقتي بيوسف ولا مافي وحده تنبسط كذا وقدام زوجة يوسف افف امم يلا ماباقي غير ساعات على الجامعه وااا وبقابل يوسف وبقهره غبي اجل يغازل خدامته والثانيه تضحك له لا وبعد تنحرج اقطع يدي اذا مابينهم شيً)
فاقت من سرحانها على صوت كارول وهي تقدم لها الشاهي: اتفضلي
اخذت ااشاهي وهي تناظرها وفضولها ذابحها
كارول: حبيبتي بيك شي >> حبيبتي فيك شي
روان: كارول شنو بينك وبين يوسف
كارول تلون وجهها وانقلب حالها: مابينا اشي حبيبتي<<
روان:لا بليز كارول ابي افهم قوليلي
كارول: بخاف الك بتروح تالوي لاخووكي<< بخاف اقلك تروحي تقولي لااخوك
روان عقد حواجبها: من اخوي
كارول: يووسف انا راح الك
روان: هو قلكم اني اخته
كارول: ايه شوبك كأنك مستغربه
روان ضحكت: هههههههه لا انا بعض الاحيان اتنح ايه حبيبتي كملي
كارول:انا بحبه ليوسف بس يوسف مابيوشوفني ومابحبني هوا دايم بيجي بنات على هالقصر وينام معهن وانا البي بيتاطع غيره
روان بنبرة استغراب: تحبييييينه
كارول مستحيه: ايه بحبه حتى اعتقنت الاسلام مشانه
روان: مايسير كذا اذا بتدخلين بالاسلام عشانك مقتنعه فيه مو عشان يووسف
كارول بحلم: خييييك كتييير مهضوم بيجننن وجهه بيفلج
روان غمضت عيونها وهي تصرخ من الداخل( حقييير ماراح اعديها لك صدقني والله بس اشوفك لااشرشحك)
وقفت روان وركضت لغرفتها
كارول استغربت منهاوحست بالندم انها تكلمت شكل روان زعلت عشان اخوها
روان طلعت لغرفتها رايحه وجايه ومعصبه ودها تقابله وتشرشحه وتطلع كل الي في راسها فيه
جلست على السرير وتهز رجلها بقووه وتاكل اضافرها من القهر والغبن الي فيها
...................
صمود صلت وخلصت صلاه
طلعت لعزام لقته جااس على الطاوله ومشغول بجواله
سمع طقطقة صندلها رفع راسه عن الجوال وابتسم لها
صمود ناظرته ومابادلته الابتسامه: شنوو تبي مني
عزام: اجلسي خلينا نتفاهم
صمود( الحق الكذاب لباب بيته وانا بلحقك ياعزام واشوف وين بتوصلني) جلست بهدوء قدامه: اتفضل
عزام ابتسم: ابي افتح معك صفحه جديده
ناظرت فيه وابتسمت باستهزاء:وااا ويش الي تغير عزام ال... بيتنازل ويفتح مع المجرمه صفحه جديده
عزام( والله وتعرفين تتكلمين ياقذره):ايه خلاس انا فكرت وعرفت اني الي اسويه غلط وجااي اصلح الي ينكسر
صمود: بس الي ينكسر مايتصلح يااعم عزام
وقفت : انا بروح غرفتي تعباانه تامر عليى شي تبيني اغسل رجلك والله اقلك تبي تاخذ حاجتك وترمي علي ميه والله اقلك احسن اذا سويت غلط لاتكلمني وديني ذيك الغرفه والدوره تجيني اسبوع كاامل ومحد داري عني الله يسامحك ياعزام والله ربي ماراح يتركك
ركضت من غرفته
عزام قلبه حجر ناظرها وهي تركض طلع جواله واتصل: شيموو الحفله حتكون بعد ثلاث شهور جهزو نفسكم
باي
قفل منها: من هنا لوقتها بقدر ازبط صمود وارجعها مثل اول واحسن بعدين هههههههه ابدا من جديد
صمود رجعت غرفتها الي ماجلست فيها غير يومين
اخذت منشفه وبجامه عريضه حيل من بجايمها
وراحت تاخذ شور
وهي تحت المروش تفكر في عزام وانقلابه الغريب هو بتعامله منها كذا ويش يبي منها عزام كل شي ياخذه منها بالقوه
معقوله يتكلم صدق ويبي يفتح معي صفحه جديده
هاذي الاسئله كلها كانت تدور في عقل صمود
نزلت دموعها تذكرت اهلها تذكرت ابوها الحنون كيف رماها بحجة مايبيها تموت
امها الي كانت تبكي وتترجى ابوها انه ماياخذها
نواف كان واقف يتفرج وجامد بمكانه بكت اكثر انها فقدتك ابراهيم غمضت عيونها وتتذكر
مسكها بالمجلس لحالها وبالصدفه قلها وهو يطالع عيونها بشوق: صمود انا مسافر لدبي صح ببعد عنك بس بتكونين جوت قلبي وروحي وعيووني
صمود دمعت: وانا ويش بيسير فيني
ابراهيم: انا خطبتك من ابووك يعني انتي مخطوبه لي هاللحين وهو واقف انتظرينب ياصمودي وادعيلي
صمود ابتسمت من بين دموعها: الله يوفقك وانا منتظرتك
وركضت لخارج المجلس
جلست في ركن المروش وهي ضامه نفسها وتبكي ابراهيم حلمها طموحها بنت كل احلامها معه حتى فستان الزفاف جهزته وحطته بدولابها بس القدر لعبته
تذكرت اليوم المشووم لمن شالوها لشقه
علي يقرب منها صرخت وهي تبعد: بعد عني وربي لااقتلك مسكت الفازه االي وراها
علي ابتسم بلطف: لا ياحلوه وحده بمثل برائتك ماتقتل
صرخت صمود: لا اقتتتل ابعد عني
قرب وقرب وقرب لصق فيها حااولت تدفه تضربه بس قواها انشلت والفازه اخذها من يدها
بس دخل واحد متلثم ضربه من ظهره وشرد بلمح البصر
طاح قدامها ودمه منتشر حوالينه
فتحت عيونها السوداء على الاخر رجلها مو شايلتها جلست متنحه وترتجف من الي قدامها
فجاءه سمعت صوت واحد شبهه ويصرخ: قتلتي قتلتي اخووي
قامت تبكي وترتجف: مو انا والله مو انا
صرختت بصووووت عاااالي وهي تضرب رجلها بالمروش وتبكي تبكي تبكي بقوووه
اااااااااااااااااااااه الله ياااخذك الله ياخذذذك

.......................

البنات كلهم مجتمعين حتى حنان وهديل في البدايه رفضو بس شوق كلمتهم واعتذرت منهم واترجتهم يجوون وماحبو يكسرون بخاطرها
شوق بهدوء: يعني كذا قلكم
نور: ايوا للاسف الشديد اخوك عنيد
شوق بهدوء: اجل برجع معه واالشباب يخرجوون
امواج عصبت عليها: مجنونه انتي الشباب بيطلعوون صدقيني
شوق: الشباب جااين يدرسوون ومحايطلعون غير اذا اتنازل مهند
نور: وانتي مو جاايه تدرسين بتضيعين مستقبلك
شوق: كذا ولا كذا زياد حيجي ياخذني خليني اروح مع مهند بالمقابل يخرج الشباب
رغد: ويش هاكلام ياشوق احنا منا موافقين
شوق: انا ماطلبت موافقتكم هاللحين بتصل على مهند واقله عن قراري ولو صمحتوو لحد يدخل وانا بعطي مفتاح الفله امواج
امواج وقفت: طول عمرك ضعيفه وبتظلين كذا لين تموتين الله يعينك على ضعفك
وطلعت لغرفتها وهي مقهوره قهر مو طبيعي من شوق
شوق وقفت: لاتناظروني كذا انا بسوي الي يريحني ويريح الكل
حنان اتكلمت بهدوء بعد صمت طويل: بس هالقرار مو مريحك ولامريحنا مو مريح غير الشباب
شوق: انا ياحنان تانيب الضمير ذابحني انا مو عديمة احساس مهند اخووي اعرفه اذا مارحت لو تنطبق السماء على الارض ماراح يوافق يلا انا بروح غرفتي
طلعت للغرفتها ودموعها في عينها
نور: بنات ويش السواة اللحين
رغد بتتكلم بس جاها مسج خلاها توقف( رغد تبين انشر صورك وتنفضحين بين خلق الله)
حنان تنهدت: مدري شوق مصره ترجع مع مهند
نور( مصيبتين فوق بعض احمد الي مدري ويش صار فيه وشوق الي رافضه تجلس هني)
هديل: خلوها تروح شوق ماقالت بروح الا انها واثقه تقدر ترجع
رغد( ومتى بتحل عني يارب ساعدني ذا شكله من جد بيفضحني)
نور: طبعا لا زياد زوجها ماراح يرضالها ترجع
رغد اتنهدت: بنات ويش الحل شوق مالازم تطلع من دبي
شوق من فوق الدرج: لا لازم اطلع من دبي
نور وقفت وهي تشوفها لابسه عبايتها وماخذه شنطتها: ع وين
شوق: بروح لمهند وبخبره عن قراري
نور ركضت للباب وارتخت عليه: مافي روحه مستحيل اخليكي تضيعي مستقبلك
نزلت مع الدرج وجات قدامها: نوور بليز فتحي الباب
نور: ماراح افتح
شوق اظطرت تسحب نور من يدها ودفها عنها وخرجت من الفله
نور كانت تركض وراها وتصارخ: شووق شووق وقفي
شوق مشت باتجاه السياره بسرعه مطنشه نور الي تركض وراها
ركبت السياره: كو مار اتحرك بسرعه
نور خلال جيتها للسياره اتحركت بسرعة البرق
ضربت يدينها ببعض بقهر : اففف غبيه
ركضت لجووه لقت البنات جاالسين بماكنهم
قالت بقهر: وجعع انتو باردات شوق راحت لمهند
هديل ناظرتها بهدوء: تبينا نسووي مثلك وحتى لو سوينا مثلك ماراح نطلع بفايده شوق كبيره وعقلها براسها
نور اتخصرت: لا ياحبيبتي بعض الاحيان عقلها مايكون براسها بنات قوومو تكفون خلنروح نلحقها
رغد: نور حبيبتي شوق تعرفينها عنيده اذا حطت شي براسها تسويه كيف تبغينا نوقفها
حنان: انا مع نور نحاول صحبتنا بتروح من يدينا بطلع فوق لامواج واقنعها تجي
وانتوو خذوو تكسي ولحقو شوق
نور: اخيرن في وحده فهمت واتحركت يلا انت وياها اركضن جيبو عبايتكم
حنان صعدت لغرفة امواج..
دقت الباب بهدوء لكن لامجيب
دقت مره ثانيه سمعت صوت امواج الهادي يسمح لها بالدخول
حنان فتحت باب الغرفه الغرفه ظلمه سواء اضاءه خافته
حنان: ميجوو
امواج ناظرت حنان بمعني هلا
حنان: ميجوو قوموو بنلحق شوق راحت لمهند
هزت كتفها وادعت اللامبالاه:مو شغلي هي ماتبي تسمع كلامنا
حنان جلست قدامها: بلا هبل قوموو يلا وربي ان رجعت السعوديه نحلم نشوفها راجعه تكمل دراسه لاتضيعين هالفرصه بعدين تندمين
امواج عصبت: بس انتي شايفتها تبي تنقذ هالشباب ويش عليها منهم هم الي سووو فزعات
حنان: ماتعرفين شوق قلبها طيب وماتبي احد يتاذى ببسبها
امواج: افففف انا خلاس شووق دايم تسوي هالحركات تعبت منها
حنان مسكت يدها وضغطت عليها: يلا قوومي يلاا لاتسوين لي حركات ملعنه
امواج: قلتلك لا محاروح تبين تروحين انتي الله معاك انا ماااني رايحه
حنان استهدت بالله شوق وامواج عليهم عناد مو طبيعي: قومي بس عارفه ودك تروحين
امواج بعناد: لا والله ماودي اروح هي الي اختارت هالشي مو انا حاولت اقنعها لكن رفضت وهاللحين محاروح سويت الي علي
حنان: وتهون عليك صديقتك يعني هي بترجع السعوديه مابتعيش دبي ويمكن ثلاث سنين قدام مانشوفها ويمكن بعد اكثثر
امواج تحركت مشاعرها من كلمة ثلاث سنين مانشوفها بس كبرياء امواج دايم يمنعنها من فعل الصح: لو مية سنه روحه مااني رايحه وتغطت بالمفرش: حنووو بليز ابي انام اذا خرجتي سكري الباب وراك
حنان: اخر كلام عندك ماراح تروحين طيب عشاني هالمره بس
امواج: شانك على عيني وراسي بس للاسف الشديد اقلك اخر كلام عندي
حنان وقفت محطمه:اووكي الله يهديك كنت اتمنى تجين معي لكن انتي حره طلعت وطبعت الباب وراها
فتحت وججها وتنهدت: يعني انا ماابي اروح بس خايفه ياحنان اكره لحظه الوداع مااحبها ماابي اودع احد احبه كيف ودعت انسان نجس كنت اعشقه الله يجازيه انا بساعدك ياشوق بس من بعيد
................................
في السجن......
صقر: هاللحين مشاري وينه كل ذا يكلم مهندووه
فهد: استغفر الله
يوسف يخفف دمه: شكلي بقلهم انا معرس جديد يمكن يخرجوني
ابراهيم: افف تخفف دمك ترا كلش مووقته
يزيد:خلاس انطمو انت وياه مو وقتكم مرا
يوسف:ويشفيكم انتو معصبين ترى الوضع فري بنخرج لاتخافون ياحبايبي انتو ههههههههه
فهد:يوسف اسكت لااقوم اطب ببطنك
يزيد: تكفى قوم طب بطنه وطلع روحه وفكنا
يوسف ضرب على صدره: وجع ان شاالله انا توني معرس ماتهنيت مالت عليكم ياكلاب يبيون يرملون مرتي
ابراهيم: يييييي علينا تراك ضجيتنا من اليوم معرس ومعرس ومعرس خلاس فهمنا فهمنا
يوسف ضحك ضحكه استفزازيه: ههههههههههههههههههههههههه ههه يااخي قسم بالله تضحكون يااخي اضحكوو طول الوقت مكشرين
ابراهيم ضربه على راسه: اسكت
يوسف ضربه من رجله وتكلم كأنه طفل: انت اسكت ولاتضرب فاهم
فهد ضحك شكل يوسف يضحك وطريقة كلامه: ههههههههههههههههههههه
يوسف نقز عند فهد وتربع جنبه وضرب كتفه بعربجيه: ايييه خلك كذا اضحك تضحك لك الحيااه
فهد مسك كتفه: وجع يالعربجي عورتني مالت عليك
يوسف باسه على خده: حبيبي انت
فهد مسح خده بقرف: ياوسخ انقلع عني تحسبني من خوياتك الي تنام معهم انقلع بس وو..
ماكمل كلامه لان يوسف حط يده على فم فهد: انطم فضحتنا لايخرجونكم ويمسكووني انا يالحمار
فهد دف يده بقووه: حمار انت كتمتني بغيت امووت
ابراهيم: شباب انا خست هنا ابي اطلع
يوسف: هههههههههههههه عاد انت سبب وجودنا هنا تبي تبين شقردي قدام البنات ساعدتهم عاد مالومك هم مزز
ابراهيم: هذا تفكيرك الخايس انا الحمدالله ماناظر ذي حلوه سويت الشي الصح
يزيد ضحك: ههههههههه في نص الجبه جاتك يايوسف
يوسف حك جبهته: الله يهديك يابرهوم اليوم اخلاقك قافله
ناظره ابراهيم بنص عين وسفهه
يزيد فطس ضحك: لا عاد النظره ذي اخترقت المخيخ الايسر ههههههههههههه
ابراهيم: تراكم صدق فاضين وينه ذا مشاري استغفر الله
يزيد: ياخي هدد هاللحين بيجي ويش فيك صاير نار
ابراهيم: انكتمت هالمكان يجيب الغم والهم ويخلي اخلاقك زفت
صقر: اي والله انك صاادق انا طفشان ودي اطير من هالمكان
يوسف: ههههههههههه طير ويش رادك
صقر عصب: تراك صاير مليق ليتك جاالس بالسعوديه ابرك
يوسف: ههههههههه لاياحبيبي قاعد على قلبك ثلاث سنين قدام مقابل وجههك
سمعو صوت: شباااب
كلهم لفووو على الشرطي: امشوو الضابط يبيكم
خرجوو كلهم بسرعة البرق ويوسف خرج معهم وهو يضحك ومايدرون شنو السبب
في مكتب الضابط...
فهد: صدق يعني تنازززل
الضابط: ايه تقدرون تيسرون بس لا عاد تعيدونها
يوسف: ابشر يلا سلام عليكم
خرجوو من السجن بس لقوو قدامهم امواج ومشاري
امواج: خرجتو صح بس صديقتي تتركتني لوو ماتدخلتوو انتوو كان احسن لكم ولي ولها
مشاري: انتي هيييي يلاا انقلعي من اول اتكلم بهدوء ماانتي راضيه تفهميني
امواج صرخت عليهم: تسوون فزعات كم مرا قلتلكم مالكم شغل فينا ان شاءالله نموووت
ابراهيم: ياااخت هذا جزانا اننا سعدناكم
امواج بهدوء ونظرات عتاب: ليتكم ماساعدوتنا ليتكم ماضربتووه انتو بدال ماتساعدونا زيدوونا
عطتهم ظهرها بس كان قدامها شخص نطق باسمها: امواااااج
اموااااج فتحت فمها بصدمه: عبدالعزيز
...........................
رهف تدور في الايتيول الي اخذه لها : ياسر مشكور حيل حلوو
ياسر ابتسم لها: وعندي لك مفاجاه
رهف لفت عليه وبشغف وحماس: اييش
ياسر: لا خليها سبرايز احسن
رهف بوزت بدلع:لا قلي ذحين
ياسر لف ظهره بسرعه وبلع ريقه: قلتلك لا خليها بووقتها انا بنزل اجيب لنا عشاء
رهف: اووكي بس لاتتاخر اخاف اقعد لحالي
ياسر فتح الباب ولف عليها: تامرين امر
رهف ابتسمت على خفيف خرج من عندها
رجع صوت االشر ينادي( انتقمي يارهف خليه يعشقك واسحبي عليه ذا لازم يتعاقب خوفك وخوف اخته معك لازم تتنقمين لاازم ياارهف )
رهف همست: لا انا مااحب انتقم من احد ربي بياخذ حقي منه بياخذه
( لازم تتنقمين عشان تنامين مرتاحه تتخلصين من هالخووف الي فيك)
رهف مسكت جوالها مالها غير رغد تاخذ شورها اتصلت عليها بس للاسف جوالها مقفل
تنهدت: انا لازم اسوي الي يقول عقلي مالازم افكر بقلبي ياسر لازم يشرب من نفس الكاس الي شربت منه لازم يموت فيني لاززم وانا هالشي راح ابداااه
قررت رهف تسلك طريق الانتقااام ولكن االسوال: هل يستحق ياسر ماا تفعله به ام ماذا
......................................
مهند يعرج وماسك يد شووق ويسحبها وراه
وصديقاتها ينادونها لكن خلاس شوق دخلت المطار ومستحيل مهند يتركها ترجع هو سوو الاجراءت بسرعه وساعده بهالشي مركز ابووه وبالواسطات يمشي كل شي
شوق ماسكه دموعها: مهند بشويش وجعتني خلاس اتركني انا امشي لحالي
مهند شدد قبضة يده عليها: لا ياحياتي انا مااني غبي ولا مغفل لاركبنا الطياره تركت يدك
شوق:طيب خلني اسلم على صديقاتي الله يسعدك
مهند سكتت وسرع بمشيته
نور تركض وراء شوق وتصرخ: شووق وقفي شووق
بس مو قادره تجاري سرعة مهند
هديل مسكت يد نور: وقفي الامن ماراح يدخلوونك دخلوو صالة المغادرين
نور: راااحت راحت اخذها الكلب
رغد جاتهم وهي تلهث ويادوبك تتكلم: رااااحت
حنان هزت راسها: اييه راحتتت
نور: اخذها الكلب جعله مايتوفق
حنان: يلا بنات خلوونا نرجع
هديل همست: نرجع بدون شووق
رغد بكت: لا انا مستحيل ارجع بدون شووق مستحييل
هديل حضنت رغد: بس اهدي اهدي شوق بترجع
حنان نزلت دموعها: ياويلي عنها راحت بدون مااضمها راحت اااااااه ياشووق
نور ماسكه دموعها وبجمود: الله معاها هذا اختيارها حاولنا نبعدها عنه لكن تمسكت فيه واذتنا واذت نفسها
امشووو نرجع
......................................
امواج صرخت: انقلع عني ياحثاله انقلع
مسك يدها: تعالي معي تعالي
سحبت يدها منه: شوف قسم بالله لاادخل انادي الشرطه لك
عبدالعزيز: انا ابيييك
تفلت بوجهه وهي ترجع لوراء والشباب يناظرون وعلامة استفهام فوق راس كل وحده
: مااابيك انت بعتني انت جرحتني انت كذبت علي انت عذبتني انت عيشتني بنار الشوق واللحين يوم قدرت ابعدك عن طريقي وانساك جااي تقول ابيك رووح للي تزوجتها رووح للي فضلتها علي والله ان عاد شفتك تلحقني اذبحك والله وموو امواج الي تكذب ياااحثاله
واتعدت من جنبه بكبرياء يشابه كبرياها يوم تركته وكأنها انفكت منه
عبدالعزيز غمض عيوونه وهمس:الله معااك يانبضي الله معاااك
وقفت تكسي وراحت معه
وعبدالعزيز واقف مكانه مشاري فضوله ذبحه وتقدم منه ربت على كتفه: ويش بينك وبينها
عبدالعزيز ابتسم: قلبها مثل الحجر محد يقدر يلينه حجرررر يالاخووو هالبنت طااغية الانوثه قلبها مايتروض صح حبتني لكن بس قررت ترميني رميتني وانا الغلطان انا الي فرط فيها انا استاهل
مشاري عقد حواجبه مافهم شي غير انها قاسيه: برضو مااني فاهم
عبدالعزيز: مو لازم تفهم اهم شي انها لي لاتقربها لانها ماراح تحب الا انا
مشاري انصدم: ومين قال اني بقربها وبحبها
عبدالعزيز لف ظهره: فضوولك والواحد مايسير فضوولي الي على الشي الي يهمه
ركب سيارته وشخط فيها
لف على الشباب لقاهم فاطسين ضحك عليه ماعدا ابراهيم الي ماكان معهم
فهد: احسن محد قلك تدخل هذا واضح عليه حبيبها قلتلكم انا شلة البنات ذي مفلووته
يوسف: يلاا مشاري وصلني الش اقصود الفله وابتسم بخبث
مشاري مقهور من نفسه ومقهور من هالحمار وامواجووه الثانيه: يلاا امشوو سيارتي هنااك
الكل ركب السياره
فهد: ودنا مطعم نبي نبلع
يوسف: لا انا بروح الفله
صقر: انت ايش فيك مستعجل كذا حسستنا عندك شركه هنااك
يوسف: مالك شغل وودني ويوسف بنفسه( والله ياصقر مدري ويش ابي بالفله ابيها هي)
مشاري حرك سيارته: خلاس بوصل يوسف لبيته وبعدين نروح نبلع لنا شي
يوسف: ايه يلا
فهد: انت ويش فيك وبعدين حرمتك بالفله يعني مايمديك تنام مع اللبنانيه
يوسف: لا ياحبيبي انا ماااني رايح عشان اللبنانيه اشتقت لحرمتي وبروحلها
صقر ضحك: هههههههههههههههه ادددددددددددعس يااهوو ياشتقت انا اروح ملح
فهد مات ضحك: ههههههههههههههه ليه هو انت تعرف الشوق
ضحك يوسف: ههههههههههههههههه المشكله كاشفيني مااقدر العب عليكم لابروح اشوفها حرام بشوف شنوو تبي هي متغربه ماتعرف احد غيري
يزيد: يورينا انه هو حنون ومدري وشوو ههههههههه
ابراهيم بهدوء: شباااب
مشاري: اااممر
ابراهيم: اذا حبيبتك تزوجت غيرك ويش تسوي
صقر: انساها مثل مانستني
ابراهيم: واذا قلبك رفض وكل ثانيه يذكرها
يزيد: اقتل قلبي واشرعه وادفنه بعد
فهد ربت على كتفه وكأنه يقول تصبر وانا اخووك
صقر: ابراهيم حبيبتك تزوجت
لف عليه بصدمه ونزل راسه: لها اسبوعين متزوجه وقلبي رافض ينساها
يزيد: انساها مثل مانستك انساها
ابراهيم: هي مانستني هي تزوجت غصب عنها ابووها غصبها واخوها ضربها وكسرها هي قالتلي وعدتني بس القدر لعب لعبته
السياره كلها هجدت
غير صوت ابراهيم المولم: كل يووم احط راسي على الوساده اقول بنساها خلاس هي راحت لغيري من يصبح علي الصبح صورتها تجي بالي وهي توعدني قلبي رافض ليتني ليتني لااعب ليتني اقدر اصاحب الف حده والعب عليهم وبعدها اغير ليتني مثلك يايوسف ليتني مثلك يايزيد ومثلك بعد يافهد
يوسف: لا يااخوك احمد ربك تحسب حياتنا حلووه كلها لعب ودشره قسم بالله اني خاايف على خواتي من الي اسويه انساها يااخوك والخيره فيما اختاره الله
يزيد:استهدي بالله انت حياتك استقرار مو مثلنا ضعاف قدام جنس حواء
فهد: اجل اقلكم شغله
يزيد: قل
فهد: بعد ثلاث شهور زواج اخووي عزام
يوسف لف عليه : ليه هو ماتزوج
فهد:تزوج بس اختي اتصلت علي وقالتلي ورجتني تبي تجي هنا وتبيني اقنع امي
يوسف:ههههههههههههههههههه
مشاري وقف السياره قدام الفله:يلا انزل
يوسف: سلام
ونزل من السياره بسرعه وركض للداخل
صقر ضحك: هههههههههههههههههه
دخل الفله ناادى بصوت عالي: روووااان روووان
روان سمعت صوته وكانت بسابع نومه عصبت و نست نفسها وطلعتله بالشورت الرصاصي والبدي الاصفر وشعرها المنسدل على كتفها
نزلت مع الدرج: هييييي ويش فيك تصرخ ويش جااي تسوي هنا
لف عليها وتلاشت الابتسامه وبلع ريقه وارتبك
روان تخصرت:وبعدين ويش فيك انطرمت
يوسف: اااا لا بس هذا
روان تناظره من فوق لتحت
يوسف نزل العرق من جبينه وارتبك وهو يناظر رجلها االصافيه قرب منها ورفع راسه لها
لانها في اعلى الدرج: شكلك جااي لكارول
يوسف انصقع وفاق من سرحانه فيها: لا مو جاي لها بس انتي الي
قاطعته وهي تركض مع الدرج وكأنها تتذكر هي ويش لابسه
يوسف رمى نفسه على الكنبه وهو يمسح العرق الي بجيبنه: ويش سويت فيني هالملسونه خصبقتني فوق تحت
سمع طقطة سندلها وهي لابسه عبايتها ومتلثمه: شنو تبي وباستهزاء: جااي تتطمن على اختك
يوسف لاحظ نبرة الاستهزاء: لا جااي اشوف اذا تبين شي او محتاجه شي
ضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
........................................
ريمان : مويا ابي
الياس صبت لها موويا وعطتها: اتفضلي
ريمان قامت بالقووه وشربتها الياس شووي واكتفت
ريمان نزلت دموعها: الياس انا ويش فيني
الياس: لا مافيكي الا العافيه
ريمان: لا انا مو بعافيه انا احس بخمول بتعب ابي انام رجلي جسمي كلي مو حاسه بشي مو حاسه
الياس مسحت على جبينها: ياروحي هذا شي طبيعي من البنج
ريمان:مدري يالياس والله مااني عارفه
الياس: صدقيني ياريموو كل الي فيك من تاثير البنج
ريمان: اليااس
الياس: هلا امري
ريمان: ابي مساعدتك
الياس: في ايش
ريمان:ابي اشوف زوجة خالد
الياس صرخت: وشووو
.........
ناصر: نور البيت ياعروسه
......
انتهى البارات
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:44 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الثاني عشر


قصّي لي المزيد عنكِ، تحدّثي ولا تتوقفي، والأهم أن تنظري إليّ أثناء حديثكِ معي ()
لا داعي لأن أنصت لأقصوصاتكِ هذه، فعيناكِ اللامعتان تسرّان لي بقصصٍ أحلى




ناصر: نور البيت ياعروسه
غدي لابسه عبايتها ودخلت البيت الي احسن من بيتهم بشووي
لقت شخصين جالسين
راكان وقف وابتسم: مبروووك
سلمى ابتسمت بخجل: مبرلوك
غدي ماقددرت تقاوم براءة هالبنت نزلت لمستواها وباستها مع خدها: يبارك فيك
سلمي حمرت خدودها
راكان ضحك: هههههههه يحللك سلمى طلعتي بنت تستحين ههههههههه
سلمى: انقلع
ناصر: غدي نزلي عبايتك ماافي احد
غدي وقفت وعدلت وقفتها: اول شي بروح الغرفه وينها
ناصر( الحمدالله مابينت شي قدام اخواني انا لازم افهمها انها تتصرف طبيعي): في الدور الثاني اول غرفه تقابلك
غدي : عن اذنكم
صعدت من الدرج لغرفتها وبداخلها بكاء وحرقه جااء ملك عليها واخذها بدون عرس وكلمته في النهايه هي الي مشيتك وابووها معاه يقول الي يقول عليه زوجك تسوينه
راكان: شكل حرمتك مستحيه الحقها الحقها عارف ودك تطير لها
ناصر ضحك مجامله: هههههههههههه المشكله انك فاهمني يلا سلام عليكم
وطلع مثل البرق لها مو عشانه مشتاق لها او شي لا بس عشان يفهمها ان اخوانه مايدرون عن شي
غدي مجرد مارمت عبايتها على السرير وبتخوش تغسل وتلبس قبل مايشوفها ويتكلم عليها
انفتح الباب
لفت عليه بسرعه وعيونها خاايفه
دخل الغرفه وسكر الباب وراه : لاتخافين هذا انا
غدي: على اساس اذا انت مابخاف انت تخوف بلد
ناصر ضحك: ههههههههههههههههههه
غدي ناظرته بهدوء عكس الي جواتها ودها تمسك السكين وتتطعنه
ناصر: ممكن تجلسين
غدي: لا ويش تبي تكلم
ناصر: انتي شايفه انا امي وابوي الله يرحمهم ماعندي غير راكان وسلمى وابي منك ماتبينين لهم الشي الي بينا يعني ابيك تتصرفين قدامهم كزوجه
غدي عقدت حواجبها: يعني شنو بتنام معي هنا
ناصر: ايه اكيد مستحيل ابين واشيل اخواني هم وهم لساتهم صغار
غدي ناظرته بقهر وطنشته ودخلت الحمام
تنهد ناصر ورمى نفسه على السرير وهو يفكر بالي قدام وكيف بتكون حياته مع غدي العنيده
غدي سندت ظهرها على باب الحمام جلست على الارض وضمت ركبها لصدرها ودموعها تنزل بصمت
شهقت:اه وكيف حياتك الجايه يااغدي كيييف
غمضت عيننها: ريييم محتاجتك ابييييك تعاااالي
...................................
سامي رمى نفسه على السرير بكره بيكون ثااني ايام العزاء
نزلت دموعه وهي يتخيلها قدام عينه مثل الملاك
مسحها بسرعه همس: انا لله وانا اليه راجعون
رن جواله مسح دمعته الي تمردت على خده : هلا
: عظم الله اجرك ياسامي
سامي : عااامر
عامر: وينك يااخوي وينك درت الرياض كلها مالقيتك
سامي تنهد: في فلتي القديمه
عامر: هاللحين بجيك
سامي:تعال بس لحد يدري اني في السعوديه
عامر: ابشر وينك فيه
سامي وصف لعامر الطريق بعد نص ساعه كان عند الباب
نزله سامي وفتح الباب عامر ارتمى بحضن اخووه ساامي الي فقده كثييير
سامي ضمه له اكثر
عامر: ست سنين يااخوي ست سنين غايب
سامي: ست سنين احلى سنين حيااتي عشتها مع روحي مع ملاكي
عامر بعد عنه وباس راسه: عظم الله اجرك والله يصبرك يااخوك في مصيبتك
سامي:ادخل ادخل واقفين عند الباب
دخل سامي وعامر للصاله..
عامر: طمني عن حالك يارجال
سامي تنهد: حالي مايسرك يااعامر قلبي انكسر
عامر ربت على كتفه: الله يرحمها
سامي نزل راسه: الله يرحمها ويوسع قبرها
عامر:امييين مبروك ماجااك
سامي ناظره باستغراب: انت ويش عرفك يعلوومي واخباااري
عامر:ههههههههه طول ماانت برا اسال ناس عن اخبارك
سامي ابتسم: بنتي بخير اسمها اسير
عامر تنحنح: ااا سامي بسالك البنت فيها شي
سامي بفخر: ايه بنتي عمياء
شهق عامر: وشوو
سامي: وانا بكون لها النظر والشوف كاافي انها من ريحة العاليه
عامر:وينها فيه ماشوفها
سامي: واحد من اخوياي اصر انها تكون عن حرمته ثلاث ايام العزاء
عامر ابتسم: خساره كنت متحمس اشوفها
سامي:بتشوفها وتشبع منها اسمعني اخووي ماابيه يعرف مكاني مابي احد يعرف مكاني وماابي احد من الاساس يعرف اني بالسعوديه
عامر:طيب واسراء تراها مشتاقتلك حيييل بعض الاحيان ادخل غرفتها الاقيها ماسكه صورتك وتبكي
سامي نزل راسه: جيبها لي بس لاتقلها انك بتروحلي خذها وفاجئها
عامر وقف: هاللحين بروح اجيبها
سامي: اجلس بس خلها بعد العزاء
عامر: يييي قهر متحمس لهالقاء خلني اجيبها
سامي ناظره : احسن خلاها بعد عزاء ملاك ووسرح بخياله وهوو يتذكرها
عامر لاحظ سرحان اخووه حزن عليه سامي وملاك حبوو بعض لدرجة قدرو يعيشون ست سنين بدون رضى اهلهم بعيد عن وطنهم موو مثله بااع الياس بس عشان ابووه طلب منه كذا لا وفوق كذا خانها مع...
غمض عيووونه وحااول يطلع نفسه من التفكير: ياهووو ساامي وين رحت
سامي لف عليه ودموعه بعينه: معك
عامر انصدم دموع ساامي على وشك النزول وظل يناظره مستغرب
سامي تنهد: ابيها مشتاقلها مشتاقلها ياعامر لاتقعد تناظرني كذا
عامر:راحت عند ربها الي احسن مني ومنك
سامي:ابيها ابي اضمها اخر ضمه ابي اشم ريحتها ابي العب بشعرها
عامر:يارجال استهدي بالله الكلام الي تقوله ماينقال
سامي:استغفر الله تعبت ياعامر تعبت موو قادر انسى
عامر حط يده على فخذ سامي وربت عليها:بتقدر ياسامي القدر كفيل بأنه ينسيك ياها
سامي:لا ماابي انساها ملاك راح تضر ملاكي ملاك قلبي
عامر:لازم تنسى ملاك راحت الحي ابقى من الميت
سامي: مستحيل ملااك حرمتي وحبيبتي مستحيل اعيش حيااتي وهي مي معي
عامر: كذا بتظلم نفسك
سامي:نفسي ماترتاح الا كذا تكفى عامر قفل هالموضوع ملاك مستحيل اطلعها من قلبي صح هي راحت وماتت من الدنيا لكن عايشه بقلبي
عامر ابتسم
سامي ناظره: وانت ويش سويت وكيف حياتك
عامر بابتسامه صفراء: ملكت
سامي ابتهج من الفرحه: اكيد على الياس حبيبتك
عامر هز راسه بالرفض
سامي سكت وعقد حواجبه: ويش اجل من
عامر: وحده اسمها منار
سامي: ليه ماتزوجت الياس
عامر تنهد: ابوي رفض
سامي: لان ابو الياس يسير عم ملاك
عامر نزل راسه: ابوي لحذ ذحين شايل عليك وكاره ملاك لهالسبب رفض اني اتزوجها
سامي: وليه ماسويت مثلي واخذت الي تحبها مرده بيرضى
عامر: هددني انه بيقطع كل شي عني حتى الجامعه بيفصلني منها وقالاذا ماملكت على منار بترا منك وهذا الشي قبل سنتين اما اللحين مستعد اخذ الياس
سامي: والياس مستحيل توافق لانك تزوجت
عامر نزل راسه: انا خنت الياااس قدام عينها عشان الرفض يجي منها وفعلا نجحت بهالشي والرفض جاء منها ماكنت ابي ارفضها انا وتسير علق بحلوق الاوادم
سامي فتح عيونه على الاخير: وشوووو
عامر بلع ريقه واكتفى بالسكوت
سامي: حرام عليك ويش سويت بالبنت ويش سويت اكيد عورت لها قلبها
عامر:يتعور قلبها وتنسى المشكله انها كرهتني وانا مااني متحمل كرها لي
سامي: انت غلط يااعامر غلط مفروض تضحي عشاانها مو تسمع كلام ابووي لا وفوق كذا تجرحها وتكسر لها قلبها
عامر نزل راسه وتنهد: خلاس الخير فيما اختاره الله وانا راضي بحكم الله
سامي: وكيف يزن وباسل لهم وحشه
عامر: سهرهم توفى
سامي انصدم خبر الموت كثران هاالايام: من جدك
عامر: له شهر تقريبا واختهم طايحه بالمستشفى
سامي: لاحول ولاقوة الا بالله كثران خبر الوفاة بهاليومين وكيف ريمان ذحين
عامر: ذحين حالتها مستقره لكن من كثر ماتبكي وتصارخ خايفين حالتها تتنتكس والي زود الطين بله انه متزوج عليها
سامي:متزوووج
عامر: اييه
سامي: بس هم ماكملو سنه ويشلون يتزوج عليها
عامر: لحد ذحين محد يعرف وشوو السبب
سامي: والله ريمان ماتستاهل الي صار فيها
عامر: من يوم ماطلعت من السعوديه واحنا نطلع من مشكله ندخل بمشكله ثانيه حتى شركتنا لو ستر الله كانت بتنهار وبنعلن افلاسنا
سامي: واللحين ويشلون الشغل
عامر: لا الشغل مااشي كوويس اللحين ابوي سلم كل الامور لااخوي عبدالرحيم وانا طبعا اشتغل معهم الا قلي انت بتجلس بالسعوديه صح
سامي:لا انا بخلص العزاء وبرجع مكان ماجيت مكاني مو هنا
عامر عقد حواجبه: من جدك انت بتترك بلادك ووطنك وتروح للغربه
سامي: الغربه عشت فيها احلى سنين وبعدين اشغالي وشركاتي كلها هناك وذكرياتي مع ملاكي هناك
عامر: بس لاتنسى ان هالبلاد هي الي عرفتك على ملاك يااسامي شفتها وعشقتها من هالارض
سامي: عاامر لاتحاول تقنعني اقعد هني انا ماخذ قراري بعد العواء جلسه بالسعوديه مااني جالس
عامر وقف: على راحتك يااخوي بس لاتقطع وانا بجيب لك اسراء قبل ماتسافر
سامي وقف: وين بدري احلس
عامر: لا خلاس الساعه وحده لازم تنام بكره بعد وراك عزاء
سامي: تكفى طلبتك
عامر: جاك ماطلبت
سامي: نام هني الليله
عامر انحرج من اخوه: بس
سامي: مو بس ولاشي وبعدين محد عندي بالفله اقعد ويش وراك
عامر: خلاس ابشر اليوم ببات عندك
سامي ابتسم ببهجه وفرحه من القلب
.....................……….........
جالسه على سريرها متربعه ويدها على خدها وعايشه بذكرياتها مع امها وابوها واخوها الي فرطو فيها واهم شخص الي معتبره نفسها خانته ( ابراهيم)
دق عليها الباب ماسمعته وهي عايشه بذكرياتها وعالمها
دق عليها مره ثانيه بس لامجيب
فتح الباب وشافها سرحانه ومو معه
دخل عندها ووقف قدامها واتكتف وجلس يناظرها بس مو حاسه فيه
جلس يتأملها ويتامل الكدمات الي بوجهها من فعل يده رفع نظره لشعرها الي هوو بعد بيده قصه شاف دمعتها الي على خدها والي بلا شك هو السبب فيها
قرب منها وجلس قدامها على السرير قرب يده ونزل يدها عن خدها
قمزت منه وبعدت عنه لطرف السرير: ويش تبي
عزام: ويشفيك خايفه مني
صمود بنظرات خوف: بعد كل الي سويته ماتبين اخاف منك
عزام بلطف ونظرات عاشقه ممثلها مزبوط: انا اسف
صدددددددددددددمه الجمت عقلها خلتها تبلم في وجهه عزام يعتذر لها ويش صاير اليوم حست اني عقلها يفكر بالمقلوب
عزام مسك يدها وقبلها:سامحيني انا حرمتك جمالك وجسمك وحقوقك انا صحيت على حالي اسف ياصموود اسف
صمود فتحت عينها ومو مستوعبه الي يسير: وشووو ويشفيك
عزام:مافيني شي بس صحيت وعرفت انه مالك ذنب
صمود بفرحه: يعني بطلقني وتخليني ارجع لااهلي
عزام بحزن متقن:افااا ماتبين تجلسين معي على الاقل خليني اصلح صورتي وبعض اخطائي عشان اذا رحتي تذكريني بالخير وتسامحيني من قلبك
صمود: انا انا مسامحتك وربي ومحللتك بس رجعني لااهلي انا مااقدر اعيش من دونهم
عزام: اسف صموود مااقدر ارجعك غير بعد ست شهور
صمود بتحطيم: لييه
عزام: ظروف خااصه وصدقيني حااعاملك معامله ثاانيه خلال هالست شهور
صمود:يعني اعتبر ان ذا وعد ترجعني لااهلي بعد ست شهور
عزام:ايه اعتبريه وعد وهاللحين امشي في الحديقه نجلس الغرفه تجيب الكتمه
صمود تنحت: ها اخرج معك
عزام:ايه معي انا ولا لايكون ماتبين تخرجين الحديقه
صمود:لا اااه شنوو اقصد
ضحك عزام: هههههههههههههه ويشفيك ووقف: شكلك ماتبين على راحتك
نقزت صمود من على سريرها وابتسمت وهي واقفه قدامه( خليني اجااريه واحمي نفسه من هالست شهور): لا بروح معك
عزام:امشي
ومد لها يده صمود ناضرت يده ورفعت راسها ناظرته باستغراب
عزام تفشل وعدل نفسه: يلاا
مشت معه لين الحديقه والهدوء والصمت يعم بينهم
جلسوو في الجلسه عباره عن طاوله وكراسي قدام المسبح
عزام: تبين عصير كوفي شاي
صمود: ايه ابي عصير
عزام صرخ: ساسا ساسا
صمود انخرشت وانفجعت من صراخه بصوت عالي تتذكرت صراخه وضربه لها
جات ساسا تركض: نعم بابا
عزام: جيبي ٢ جووس
هزت راسها بالايجاب وراحت فورا
عزام ابتسم لصمود: انتي فيك شي تعباانه
صمود: لا لييه
عزام: وجهك ذبلان
صمود ( كمان له عين يسال مفروض تعرف الاجابه يااخ عزام بدون ماتسال) اكتفت بنظراتها له الغامضه
عزام: صمووود انا بجيب لك طبيب بشره
صمود: خييير وليه
عزام: ابي يعالج الكدمات الي بوجهك والهالات السودا الي تحت عيوونك ابيك ترجعي ورده مثل قبل واحسن
صمود: انا مابرجع مثل قبل الا اذا كنت وسط اهلي
عزام: يعني تبين اهلك يشوفونك بهالحاله عشان يزعلون عليك وينهموون ويضاقون نفسهم ارجوك صموود ادري غلطتي ماتتصلح بس خليني احااول
صمود ناظرته بتررد
عزام كمل بحماس: وبجيب لك كوفيرا تصلح شعرك وبطلب لك ملابس من احسن الممصمين وبجيبلك عقد الماس انا صممته بنفسي حيكون خاص لكي
صمود نزلت راسها: مشكور ماابي منك شي
عزام قام من كرسيه وحلي قدامها على الارض وجهه صار عند ركبتها رفع راسه لها ومسك يدها الثنتين وبصوت حزين ولطيف: اسف تكفين لاترديني صموود ارجوووك اخر طلب اطلبه منك
صمود شالت عيونه عنه
لمس دقنها ورفع عينها له:ناظريني قوليلي انك مووافقه
صمود تبي تخلص تبي تشيل عيوونها عن عينه: موافقه وسحبت يدينها منه وحطتها على فخذها ولفت راسها للجهه الثانيه
عزام قام من مكانه وطبع بوسه على خدها بلطف: الله يسعدك مثل ماعطيتيني هالفرصه
صمود سرت بجسمها رعشه ونزلت دموعها مسحت الدمعه الاولى بس الدموع ترفض ان تتوقف
دمعه تلوتها دمعااااااات دمعاااااااااات
عزام مسح دمعتها: دمعتك تقتلني يابنت الناس
................................................
في دبي....
رمت نفسها علي الكنبه: راااااااااحت
رغد ربتت على كتفها: تسلم عليك كثيير وتقلك اسفه وردي على مكالمتها لانها عارفه انك راح تسفهيها
امواج بحزن: ليه سمحتو لها تروح
رغد:ماقدرنا نمنعها مهند حلف ماتسلم علينا كانت تقولنا عنك وهي بين يديه تبكي
امواج نزلت راسها وحطت يدينها على راسها: ويش السواة اللحين
نور اتصل جوالها وجهها اختبص وطلعت تكلم برا: الوو
:نور
نور: شنوو تبي
: مو انا الي ابي
نور عقدت حواجبها: اجل منو الي يبي
رد عليها صوت غريب: انا الي ابي
نور صدع راسها: ومنو انت
ضحك بصوت عالي: احمممد بالمستشفى
نور خافت: وانا ايش علي
: دخل بغيبوبه بسببة السم الي حطيتيه له مو كأنك كثرتي شوي
نور صرخت: هيييييي انت ويش قاعد تخبص
: ههههههههههههه مو حالس اخبص اسمعيني معقوله صوتي ماعرفتيه
نور مو متذكرتها ذاكرتها خانتها بس فجاءه: انت فه
قطع عليه ضحكته: ههههههههه ايه ياحلوه فهههد فهههد الي بخليك تندمين انك طولتي لسانك علييه فهد الي بيجلس بدبي في الاجازه عشان ينتقم منك
نور بلعت ريقها نفسها تطول لسانها عليه بس لو اعترف عليها بتروح في خرايطها:شنوو تبي
فهد: امممم طلب بسيط جدااا
نور: وشووو تكلم
فهد:اليوم في حفلة في فلة جسكا ابيك تجين بس
نور خافت: مجنون انت انا مااجي حفلات كذا
فهد: كذابه رحتي لحفلة احمد وحفلة احمد مي احسن من حفلة جسكا
نور: وليه اجي
فهد: لمن تجين بتعرفين كل شي
نور: متى الحفله
فهد: بكراااا
نور: واذا جيت تنسى الموضوع وتعطيني فلم التصوير
فهد بخبث: ابشري ماطلبتي شي
نور: مع االسلامه
قفلت منه وهي تضغط على جوالها بيدها: اكيد بسوويلي شي لازم الاقي لي فكره مالي غير امواج هي بتلاقالي هالخطه لالالا وش امواج هي هاللحين الي فيها كافيها اقوم ازيدها عليها
رغد: نووور
نور قمزت من مكانها لفت عليها وحطت يدها على صدرها:وجععع فجعتيني
رغد: ويش مجلسك بالبرد هنا
نور: هاا هاللحين بدخل بس قلت اغير جوو
رغد بشك: طيب ويشفيك مختبصه كذا متاكده مافيك شي
نور:يوووو عاد رودي مافيني شي امشي خلينا ندخل جوووه وبعدين ليش لابسه العبايه
رغد: لا انا بقعد هنا ها ايه عشاان يمكن اتمشى بالحديقه الي ورا وتعرفي في سواقين وكذا
نور: تووو كنتي تقولين برد
رغد ضحكت تصرف: هههههههه ايه قلت بس صراحةً الجو عجبني وجلست على الكرسي
نور: والله انا بدخل مت برد
رغد( الحمدالله): اووكي على راحتك حنان وهديل جووه وزعلانين كثييير
نور: ويش تتوقعين وصلت السعوديه
رغد: اكيد ترا السعوديه قريبه من الامارات
نور: يارب تستر عليها وربي خايفه عليها
رغد ابتسمت: ان شاء الله مايسير شي
نور فركت يدينها بعض: يييي برد يلا سلام
وركضت لداخل الفله
رغد تلفتت حولها المكان خاالي مسكت عكازها ومشت بهدووء عند البوابه الكبيره
طلعت جوالها: انت فينك
:برااا
رغد: اووكي راح افتح الباب اخذ الي معك وتروح فاهم
: اووكي يلاا افتحي الباب
رغد: بااي قفلت الجوال وحطته بجيبها
سمت بالله وفتحت الباب مالقت احد
دورت براسها المكان فاضي
طلعت جسمها كله والطرحه على راسها وتلف يمين ويسار وعلامة استفهام فوق راسها: ويننه ذا شكله يضحك علي
شخص سحبها من يدها بقوووه
................
يوسف عصب: هيييي احترمي نفسك ويش الكلام الي تقولينه
روان متكتفه واقفه قدامه: انت بالاول تحترمني اووه ماتبي تقول لكارول حبيبة قلبك اني حرمتك سورري روحلها لاتوقف قدامي
يوسف: افهمي انا ماقلتلها انك اختي ماتفهمين
روان: لاتضحك عليا كارول قالتلي انك قايل لهم اني اختك مالت عليك لو عندي اخوو مثلك ذبحتك
يوسف: طيب هاللحين شنو تبين
روان: هالفله ماتدخلها واذا كل شوي بتجي هني رجعني للسعووديه انا ماابي اشوفك
يوسف:الفله فلتي ومتى ماابي ادخلها
روان: اشوفك قبل ماتعرف كارول كنت ماتبي تدخلها ولاتبي تجي عندها وباستهزاء:ولا الشوق جاابك
يوسف قرب منها وحط عينه بعينها: الشوق جابني لك مو لها
روان ضحكت بقووه: ههههههههههههههههههههههههه ههه يحللك انا مو من البنات الي تغازلهم ويخقون معك انااشكالك ماتعجبني
يوسف صرخ: قليلة الادب اجل اشكال مين تعجبك
روان لفت ظهرها وطلعت مع الدرج تحت انظاره قالت: الرجال الي لاتعدت الحرمه عيونه بالارض مو تلاقط عليها كأنه محرم لها
يوسف صرخ: ايش قصدك يعني انا مافيني رجوله ياحيوانه تشككيني برجولتي
روان: الي على راسه بطحه ياقلبي يحسسها
يوسف ركض لعندها بووحشيه موو قادر يستحمل اهانتها روان صرخت وركضت بسرعه
بس يوسف كان اسرع منها وسحبها من شعرها روان صرخت: اااااي
يوسف نزلها مع الدرج وطرحتها طاحت شدها من شعرها ورماها على الكنبه
وصرخ باعلى صوته:عيدي الي قلتي يلاا وريني قوتك
روان بكل قووه: الي على راسه بطحه يحسس عليها ويشفيك عصبت من هالمثل شكلك عارف نفسك و...
ماكملت كلامها الا انطبع على فمهت كففف طلع الدم من شفاتها
روان اتالمت: اااااااااااااء
يوسف وقف وناظرها: اليوم بنام وهنا واذا فيك خير امنعيني
روان قامت من مكانها وهي حاطه يدها على شفتها ناظرته بكره ومرت من جنبه
بس استوقفتها يد يوسف قال وهو لاف وجهه عنها: تراي صح ساعات اسكت بس لاعصبت عصبت انتبهي مني يابت الناس ماابي اذيك لاتحدين على شي مابيه
روان سحبت يدها منه بقووه وسفهته وطلعت لغرفتها
يوسف رمى نفسه على الكنبه وحط يده على عينه: جيت اكحلها عميتها
روان صعدت لغرفتهاا شافت شفتها بالمرايه كيف منفووخه بوزت: وجعع ذي يد غريلاء موو انسان
مسكت المنديل وجلست تمسح الدم وهي توون من الالم وتصبر نفسها بكلام مضحك : اتحملي ياروان اتحملي ياماا طحتي وانتي صغيره وماتعورتي يااما كفخك صوويلح ذاك وانتي ماصحتي ياما الاستاذه ضربتك بالمسطره ووقفتك حصتين كامله تحت الشمس
خلصت من تمسيح الدم ركضت على الحمام غسلت بالمااي وهي مغمضه عيونها : اااااااااااح
مسحت بالمنديل بهددوء الدم راح بس شفايفها لازالت مورمه ومنفووخه جات ببالها فكره عشان تضحك وماتبكي لان لو ظلت تناظر شفايفها المورمه بتبكي من القهر
فتحت الدرج وطلعت رووووووج احمممممر وحطته على شفايفها الي تحت منفووخه ومورمه والي فوق عاديه
ناظرت شكلها بالروج ضحكت: ههههههههههههههههههه واااا لو شافني يوسف كذا بيشرد من الفله دغري هههههه
حبيت تكملها حطت بلاشر وردي مو حلوو مع الروج الاحمر ركبت رموش ورسمت حوواجبها عريضه مو العرض الطبيعي شعرها مسكته ذيل حصان وكل ذا عاجبها وتضحك على نفسها لدرجة دموعها نزلت
لبست فستان عندها طوويل الفستان حلوو ونعووم جاابت مخده صغير وحطته بجوانبها وصارت دبه
لبست سندل وناظرت شكلها النهائيفي المرايهالطويله ضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
يوسف طلع يبي يشوفها لايكون صار لها شي يحلله يحسب روان حساسه حيل مثل الي يعرفهم ومقطعه نفسها من البكي
بس انلجم لمن سمعها تضحك بهالشكل همس: هذي ويش فيها لايكون انجنت
فتح الباب بسرعه فتح فمه من شكلها ويش مسويه ذي بنفسها
شهقت روان ولفت عليه وتنحت
خمس دقايق متنحين
يوسف : ههههههههههههههههههههههههه ههـهههههههههههههههههههههه مسك بطنه من الضحك
روان عصبت وبقهر: انت وبعدين معك لازم تلحقني يعني اطلع برا
يوسف مو قادر يتكلم من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
روان:هيييي لاتضحك مرا شكلي يضحك
قرب منها وهو يضحك روان بعدت على وراء
يوسف: ههههههههههههههههه ياانك تجنين ههههههههههههههههههههههههه هه خاصة شفايفك ههههههههههععع سيلكون هههههه طبيعي هههههههههههه
روان بتضحك بس مو قدامه: مالك شغل عاجبني شكلي مولازم يعجبك
يوسف جلس على الارض من الضحك رجله ماشالته
روان ضحكت ماقدرت تمسك نفسها شكل يوسف وهو يضحك بعمق ضحكها:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
يوسف وروان ناظرو بعض: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
بعد مامسكو نفسهم وقف يوسف واتوجه لها روان ثبتت نفسها ومابعدت: عاد تصدقين حتى وانتي بهالشكل مااخفى جمالك انتي جمييله جددااا ياروان
روان ابتسمت( العبها على غيري يايوسف انت كشفت نفسك قدامي وانا مو مغفله عشان اسلمك نفسي وانقض العهد الي بيني وبينك):تسلم ادري ههه
يوسف:يووو واثقه مره
روان بثقه زايده:ادري واثقه ونص
يوسف قرب يده بيقرص خده بس صدت عنه نزل يده يوسف باحراج
روان: اطلع برا ببدل ملابسي بكره وراي جامعه
يوسف نزل يده باحراج ومايبي يطلع بطولها معه زياده:سجلتي بجامعة ايش
روان:الامريكيه
يوسف بفرحه: بنفس جامعتي كويس نتقابل فيها
لفت عليه وتكتفت: لا ياحبيبي في الجامعه لااعرفك ولاتعرفني ولا نسيت وعدنا بالطياره اساسا انت حتى هالفله مفروض ماتجيها
يوسف : شكلي غلط لمن جيت هنا انا بس حبيت اطمن عليك
روان: تطمن ماراح يسير لي شي لانه الفله مليانه من الخدم
يوسف:اووك
خرج من غرفتها وهو محبط اول مره وحده تصعب غليه كذا بس حط براسه بجيبها بجيبها
...........................
في السعوديه.....
مهند جرها بيدها ودخلها المجلس : هذي هي زوجتك
شوق منزله راسها
سمعت صوت رجولي: مهند اتركني معها لحالنا
مهند: اووك نص ساعه تفاهم معها وراجع
مسكت شوق بيد مهند واتجبصت فيه بس مهند سحب يده منها بقووه وهمس: بلا دلع
خرج من الغرفه
ظل فيالمجلس زيااااااد وشوووق
شوق واقفه تنتظره يتكلم
هو منزل راسه ويفرك يدينه ببعض
رفع راسه وناظرها مازالت واقفه بمكانها
تكلم بصوته الي فيه خشونه شوي: اجلسي بتكلم معك
....
انتهى الباراات
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:45 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الثالث عشر



في السعوديه.....
مهند جرها بيدها ودخلها المجلس : هذي هي زوجتك
شوق منزله راسها
سمعت صوت رجولي: مهند اتركني معها لحالنا
مهند: اووك نص ساعه تفاهم معها وراجع
مسكت شوق بيد مهند واتجبصت فيه بس مهند سحب يده منها بقووه وهمس: بلا دلع
خرج من الغرفه
ظل فيالمجلس زيااااااد وشوووق
شوق واقفه تنتظره يتكلم
هو منزل راسه ويفرك يدينه ببعض
رفع راسه وناظرها مازالت واقفه بمكانها
تكلم بصوته الي فيه خشونه شوي: اجلسي بتكلم معك
شوق من الفجعه والخوف والربكه مازالت واقفه ممانها مصنمه ومو قادره تتحرك
زياد يناظرها يستناها تتحرك بس اتفاجاء بووقوفها ويدها الي تترتجف وشعرها منسدل على وجهها مو مبين منه شي
تكلم بصوت اعلى شوي: شوووق اجلسي
شوف همست بصوت يادوب ينسمع: انا كذا مرتاحه
زياد وقف واتقدم منها مسك يدها شوق سرت بجسمها قشعريره
مشى معها جلس وهو ماسك يدها: اجلسي
شوق جلست وهي ترتجف من فوق لتحت
زياد لاحظ رجفتها ضغط على يدها يهديها بس العكس صارت بدال ماتهدا زادت رجفتها
زياد بنبره حنونه: شووق رفعي راسك لاتخاافين انا بكلمك بس
شوق مازالت منزله راسها ويدها الصغيره ترتجف بيده الكبيره
زياد رفع راسها بيده وانصدم من وجهها الملاكي الي كانت مخبيته بشعرها بدون شعور ذكر اسم الله بصوت عالي: ماشاءالله تبارك الله الله يحفظك الله يحفظك
شوق رجعت نزلت راسها
زياد( ليه نزلتي راسك بس بيني وبينك احسن عشاان مااخبص بالكلام) : شووق اسمعيني انا وانتي هاللحين تزوجنا ومابيدنا شي نسويه
شوق همست: ادري بس اذا انت رفضتني وطلقتني بينتهي كل شي
زياد: الناس ايش بتقول عليكي احنا بمجتمع مايرحم ياشوق انا رجال بطلع منها لكن انتي الي بتتاذين خلينا نجرب ونحاول ننجح هالزواج
شوق رفعت راسها بسرعه وناظرته بعينها العسليه كملت بصدمه: ننجح
زياد:ايه هذا هو الشي الانسب لي ولك واذا عندك راي ثاني عطيني
شوق: بسسس مدري انا مدري وبكت من الحرررقه
زياد اختبص من فوق لتحت من دموعها: شووق لاتبكيين مو وقت بكااء خلينا نفككر
شوق بكاء: حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اهي اهي هذا اهي وانا اهي ماسويت اهي اهي لهم شي
زياد قرب منها شوي: خلااس خلينا نحاول منا خسرانين شي
شوق: اهي اهي اهي ودراستي بدبي ويش اسوي فيها اهي زياد بروح اكمل واذاتبي انت تعال معي اهي اهي
زياد نزل راسه: بس انا مااقدر اترك الشركه حقتنا ابووي يحتاجني هنا بس اذا تبين تروحين انتي خلى زواجنا يمر عليه شهر وانا ارجعك لدبي
شوق: دبي تستناني بس الجاامعه مستحيل مايفصللووني
زياد: لا تخافين انا بروح واخذ لك اجازه بس هالحين مسحي دموعك وخلينا نطلع عندهم كأننا اتفقنا اووكي
شوق عقدت حواجبها: ليه مفروض نبين لهم العكككس
زياد: لازم نبين لهم اننا متفقين عشان اذا سافرتي محد يقدر يتكلم لانه انا زوجك راضي
شوق هزت راسها بالايجاااب مدامها بترجع لدبي تسووي كل الي يطلع بيدها
زياد وقف : يلاا مسحي دمووعك
شوق مسحت دموعها بيدها ووقفت جنبه : مشكور زيااد حيل مشكور
زياد ابتسم ومسك خصله من شعرها:العفوو ماسويت شي
شوق اتوترت: يلاا
زياد: اووكي
مسك يدها الصغيره ومشى معها
فتح باب المجلس
لقى ام مهند وابوو مهند ومهند معهم وامه وابووه واخته الصغيره سحر
مجرد دخل شوق وزياد الصاله وهم ماسكين يد بعض
ابهجت وججههم ومن الفرحه قامت ام مهند تصيح: مبروك ياابنتي تعالي سلمي سلمي تعالي ماشفتك من زمان
شوق كرهتها ماتبي حتى ريحتها ماتبي ذي وقفت معهم ضدها اخر فتره رفضت تكلمها اذا ماوافقت على زياد
زياد ضغط على يدها
رفعت راسها له وناظرته غمض عيونه وفتحها بمعنى روحي سلمي وسلكي للموضوع
شوق تركت يده سلمت على امها سلام باارد بس ام مهند ضمتها لها:يالله انك تخليك لي ياااجمل عروس
شوق تضايقت من حضنها وحست انفاسها محبوسه ومخنوقه منها
دفتها عنها وركضت للحمام الكل نااظرها باستغراب وخوف
ام مهند ركضت وراها: يمه بنتي
زياد ركض وراها ويسمعها من وراء الباب تان وتبكي وترجع وتشاهق
زياد يدق الباب بقووه: شووق شووق فيك شي
كل العايله تجمعت عند باب الحمام وينادون بنفسها
شوق طاحت بوسط الحمام تبكي بقووه وتصرخ: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه يارب رحمتك
زياد صار يدق الباب برجله ويصرخ باسمها: شووق شووق
ام شووق انهارت ورجلها مو قادره تشيلها من التعب : شوووق
شووووق دموعها تنزل وتصرخ بقووه: اكرههههههههكم ماابيكم ماابيكم روحووو عني
ابو شوق: يابنتي فتحي الباب
شوق: رجعووني اكمل دراستي رجعووني
مهند فقد اعصابه: والله لو تموتين رجعه ماراح ترجعين فااهمه لو تموتين
شوق بكت اكثر وصرخت بحرقه: ااااااااااااااااااااااااا ااااااه
زياد لف على مهند وبعصبيه: مجنون انت تكلمها كذا ماتشوف البنت منهاره
مهند مسك عكازه وراح جلس بالصاله باعصاب بارده
زياد: يمه خذي خالتي للغرفه
ام مهند جاالسه على الارض وراسها بحضن ام زياد وتبكي: ماابي ابي اشوفها وحالي على بنتي
زياد كان نفسه يقلها ويش حقه سويتو فيها الي سويتوه وغمز لاامه بمعني اقنعيها
شوق جاالسه تحت المغسله وشعرها متلصق بووجهها وتبكي بحرررقه تحس نفسها مخنوقه روحها بتطلع من كثر البكي
واخيرن ام زياد قدرت تقنع ام مهند تروح معها للغرفه بطلعة الروح
زياد كلم ابووه وابو مهند يروحون ينتظرونه بالصاله وافقووه وهم على ثقه انه بيقدر يطلع شوق
دق على شوق الباب: شوووق شووق كلهم راحوو طلعي محد فيه
شوق ساكته وتبكي وتشاهق
زياد: اذا طلعتي اوعدك الاسبوع الجااي نروح دبي ونجلس شهر فيها ومحد داري عننا
شوق سمعت كلامه وركضت فتحت الباب
انصدم زياد من شكلها مقطعه نفسها من البكاء حط يده على خدها تلقائي ومسح دموعها
شوق نزلت دموعها على يده وشهقت بقوووه: ااااااااه
زياد ضمها له وهي ابد ماعارضته تمسكت بثووبه وبكت بكت بحضنه : ااااااننننا مخننننننوققققه ااااااااه مكتوبه مااابيهم مااحبهم
زياد مسح على شعرها: اووووش اهدي خلاس اهدي لاتعبين نفسك كذااا
شوق تبكي بشهقات: اهي ااااه اهي اااه اهي اهي اهي اهي ااااااه
ضمها له اكثر وسكت يستناها تخلص البكاء يبي هي تسكت من نفسها مو هو يسكتها غصب عنها وتطظر تكتم بكيتها
..........................
في دبي....
لفت عليه بخووف وهو يسوق السياره: ساااامر ساااامر نزلني
سامر ناظرها بشوووق: وحشتيني
رغد: سااامر ودني للبيت بسرعه ماابي اظل معك دقيقه وحده نزلني
سامر: احببببببك والله احببببك
رغد دقات قلبها تسارعت ونفسها بيوقف من هالكلمه
سامر: ليه رفضتيني ليه انا ايش سويتله ولا نسيتي اننا كنا من صغرنا لبعض
رغد ماتبي تسمع اكثر ماتبي تضعف هي تحبه ومتاكده انه يعشقها ويعشق التراب الي تمشي عليه بس القدر وقف بينهم: سااااامر نزلنننني خلاااس نزلننني انا مااحبك مااحبك
سحب بريك قووووي لدرجة رغد جسمها اتقدم على قدام ورجع وراء لفت عليه
سامر صرخ: كيف كيف ماتحبيني انتي قلتيلي قبل سنتين ووافقت علي لييه تكذبين ليه تلعبين بمشاعري ليه ماقلتي مااحبك عشاان اقطع هالحب من اوله ليه خلتيني اتمادى بحبك واحبك للجنون انا صرت مجنون فيك يارغد لييه
رغد قووت قلبها: عشاان احب واحد ثااني
صدددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددمه
همس: ايييييش
رغد ضغطت على نفسها ومن جواتها تتقطع: سامر انا ماااحبك حبي لك كانت ايااام مراهقه مراهقه فقط انا احب شخص ثااني انساني وعيش حيااتك انسااني
سامر صرخ: انتي ايش قاعده تقوولين رغد تكفين لاتكسرين قلبي اكثر ماهو مكسور
رغد: رجعني البيت انا مااحبك وو
سامر صرخ: خلاااااااااااااااااااس اسككككككتي خلاااااس لاتتتككككرينها ياااخاااينه يااخااينه روحي جعلك تعشقين واحد ويحرق قلبك مثل ماحرقتي قلبي
حرك سيارته ورجع للفله
رغد جواتها تصرخ( انا مو خاينه انا اااحبك بس ياسامر انا مريييضه مرييضه وفوق كذا صوري مع واحد مع واحد بيفضحني ياسامر بكره بتكرهني لاتزوجتك وجابلك هالصور انا مالي مستقبل ماالي انا مريضه فيني مرض ال)
قطع حبل تفكيرها صوت سامر الحزين: استغفر الله ياربي استففر الله يارب ماتستجاب دعووتي اسف يارغد اسف الله يوفقك مع الي اختاره قلبك الله يوفقك
رغد خلاس قواها انهاررررت وصرخت له: سااااااااامر
سامر وقف السياره من الخرعه ولف عليها: فيك شي
رغد اتراجعت : ودني للفله ودني بسرعه بسرعه
سامر باستهزاء: ماتبين تجلسين معي بمكان واحد صاير الجلوس معي يجيبلك الهم
رغد:ساامر خلاس بليز خلاس
حرك سيارته وبنص ساعه وصلها للفله فتحت الباب بتنزل من السياره بس مسك يدها لفت عليه رغد: رغد انتبهي على نفسك رغد اعتبريني اخووك مو حبيب اي شي تبينه انا موجود اوعديني يارغد
رغد هزت راسها: ان شاءالله ونزلت تركض للفله وهي تبكي بحسره على نفسها
حط راسه عل الطاره: ماتحبني ماتحبني وصوت رغد وهي تقول تحب واحد ثااني بااذنه مو قادر يشيله من راسه
حرك سيارته باتجاااااااه البحر
رغد دخلت الفله بهدوووء النور خاافت والهدوء يعم المكان سواء صوووووت
مسحت دموعها بسرعه وراحت باتجاه الصوت بس انصدمت من الي تشووفه
.........................
في الفله تحديدا في غرفة حنان
منسدحه على السرير ويدها على بطنها ( ويش السواة لازم اتزوج لازم تستر على عمرها والله بتنفضح لاازم ياربي مالي غير اسووي الي في بالي )
مسكت جوالها وهي ميته رعب اتصلت على رقمه رن ورن ورن بعد مده جاها صوته النعسان: الوو
حنان: داخله على الله ثم عليك
عقد حواجبه: حنااان
حنان : ايه يزيد انت الوحيد الي تعرف قصتي تكفى اوقف معااي تكفى
يزيد انفجع: ويش فيك وليه متصله علي هاللحين
حنان: يزيد تتزوجني
يزيد بصدمه: وشوو
حنان: تزوجني وبعد سنه طلقني تكفى ماابي الناس تتكلم علي مستعده اعطيك الي تبي بس بالحلال يزيد افهمني
يزيد صحصح: مجنونه انتي تعرضين نفسك علي
حنان: مظطره اعرض نفسي لو ماسويت كذااا راس ابووي بينزل بالتراب بكره ولدي الي بطني بيتبرا مني الناس وكلامهم ماراح يرحمني
يزيد: ولمن تزوجتي ميسيار مافكرتي بذا كله
حنان همست وببكاء: قلبي تغلب على عقلي كنت احبببه بس للاسف كنت غلطانه
يزيد: دوري غيري انا مو تصحيح لغلطه غلطيها مع غيري ياحبيبتي انتي بالنسبه لي ولغيري شوكلات مكشوفه محد يرضى ياخذها
حنان حست بالاهانه اهانه وذل هي الي جابته لنفسها:مع السلامه
قفلت منه ووجها محمر ويشلون سوووت كذا وليه ماخترت الا يزيد وبدا الشيطان يلعب براسها الان مابكت ضعف وحيره
اما يزيد..
رمى جواله على السرير وتفكيره يوديه ويجيبه ( حرام انا ويش سووت جرحتها داايم غبي وماافهم كان مفروض ارفض بس بطريقه لبقه مو كذا بس احسن تستاهل لازم تتادب الا سويته مو غلط صح وصح وصح)
: بوووووووووو
يزيد انفجع ونقز من مكانه
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه لالالالا امبييه حدك خواف
يزيد يقلده: متعلملي كلمه بالاماراتي وجاااي تتكلم فيها ياحمار وسخيف وغبي كمان
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ه لااعرف ههههههههه اتحشى اماراتي
يزيد: انطم بس وانقلع برا غرفتي
فهد: ياغبي غرفتك في عينك ذي الغرفه لي ولك يوسف رجع معنا
يزيد: لا احلللف عاد وذا ليه ماينقلع عند حرمته
فهد: انت انقلع لاتنسى هالشقه شقته لايكرشك ذحين
يزيد: تدري ساير سخيف ودمك ثقيل
فهد: بالله والله للاسف تووي عرفت بس زين قلتلي
يزيد:فههههد واللي يرحم والديك مااني نااقصك مووليه
فهد استغرب اول مرا يشوف يزيد معصب وطفشان: يزيد فيك شي
يزيد انسدح على السرير : مافيني شي بس اشتقت للغاليه
فهد: يزيد انا اخووك مو صديقك قلي ويش فيك
يزيد: فهد لو وحده جات وقالتلك تزوجني ويش تسووي
فهد: ها عيد
يزيد: فهد حنان طلبت مني اتزوجها
فهد فتح عيونه على الاخر : اماا ذيك الي في الشله المغروره تطلب منك كذااا
يزيد: تبيني استر عليها
فهد شهق بقوه من الخرعه: استغفرالله استغفرالله جاابت العار لااهلها وتبيك تسترها
يزيد: لا هي منزوجه
فهد: هييي انت تراك قلبت مخي كيف متزوجه وتطلب الزواج منك
يزيد: البنت كانت متزوجه مسيار واهلها تبرو منها واللحين حاامل ومحد عارف بقصتها يعني لو رجعت لسعوديه بطفل من غير زواج الناس ويش بتقوول
فهد: ويش رديت عليها
يزيد: قلتلها دوري غيري انا مو تصحيح لغلطه غلطيها مع غيري ياحبيبتي انتي بالنسبه لي ولغيري شوكلات مكشوفه محد يرضى ياخذها
فهد انصدم: اوووف حرام عليك انت مرا ماعندك على طوول بالوجه
يزيد: يااخي قسم بالله من القهر تسوي بلوتها وبعدين جاايه تقلي تزوجني اصلن لو وافقت هالورع الي بتجيبه ويش مصيره
فهد:يارجال خلاس انسى وانت ماقصرت عطيتها رد بتخليها ماطالع بعيوونك الموضوع مايحتاج هالعصبيه كلها
يزيد ماايدري ليه خااف على حنان وانقهر من الطفل الي بطنها: فهههد بليز ارجووك رجاء هالموضوع ماابيه يطلع لابن امممه
فهد ابتسم وربت على كتفه: ابشر اعتبر نفسك انك ماقلتلي شي
يزيد: يلا عاد انا بخمد وانت انقلع على سريرك
فهد وقف: الحمدالله والشكر ولاواحد من اصحابي عنده...
ماكمل كلامه الا جواله يتصل بصووت فنان العرب محمد عبده
فهد طلع جواله من جيب بنطلونه لقى المتصل عزام: اففف ياليل ابو لمبه
يزيد: عزاام صح
فهد: ايه صح رد عليه: هلا
عزام بهدوء: كيفك
فهد استغرب: الحمدالله بخير كيفك انت
عزام: دامك بخير ومو ناقصك شي انا بخير
فهد: لا ماانت مقصر علي
عزام: متى بتزورنا ترى دار ابو متعب مشتاقتلك
فهد تنهد: وانا بعد مشتاقلها حييل
عزام: فهد لازم تحضر عرسي
فهد ابتسم فرحان اول مره عزام يكلمه بهالهدوء من غير مايكره عشته:اكيد هذا الشي مافيله كلام
عزام: واتصل على امي تراها تقول هالغضيب مايسال علي
ضحك فهد: ههههههههههههههه يحللها امي والله اني كل يوم اتصل عليها
عزام ابتسم: مااعليه هذي امنا لازم نتحملها وهي مراءه كبيره
فهد: ابشر هاللحين اول مااخلص منك بتصل عليها بس ان شاءالله ماترد على التلفون دلوعتك
عزام: هههههههههههه اجل يلاا فمااان الله
فهد: انتبهو على نفسكم وانا قريب بجي للسعوديه ان شاءالله
عزام: ان شاءالله
..........................................
نرجع لللفله
امواج بغرفتها تتصل على شووق قلقانه عليها بس لامجيب يرن يرن جوالها بس ماترفعه
امواج : افففففف ذي اشبها ماترد اففف
اتصل جوالها رقم غريب عقدت حواجبها: ميييين ذا مو رقم عبدالعزيز احسن شي اكنسل المكالمه مالي خلق لااحد هاللحين
كنسلت المكالمه ورمت جوالها على السرير فتحت باب الغرفه ونزلت للصاله
سمعت صوووت انفجعت بس قوت نفسها وراحت جهة الصوت وانصدمت من الي تشووفه
ركضت لعندهم: هديل هديل اشبك
هديل تبكي بقووه وملابسها مقطعه: ايييييييييي ايييييييييي وتضم نفسها وتصااارخ
امواج ناظرت برغدالمفجوعه: اشبهاا
رغد بخوف: مدري مدري جيت لقيتها كذااا
امواج عقدت حواجبها: وانتي وين كنتي ليه لابسه عبايتك
رغد ارتبكت: اااااء ايه سمعت الصوت وخفت قلت انزل اشوف بسس اااء بعبايتي
امواج مامشت عليها كذبه رغد بس اطظرت تحاول تصدقها
قربت من هديل بس صرخة هديل رجعتها على وراء: لاتقربون لاتقربون لاتقربون انتو مين مين انا مااعرفكم عقدت حواجبها
امواج: هديل ويش بك فيكي شي اتكللمي
هديل: انتو ميين ميين
رغد: هديل بسم الله عليك ماعرفتينا ماعرفتينا
هديل هزت راسها بالرفض:لا مين انتو مييين
امواج( هديل دايم تجيها هالحاله وكثير ماتكون معصبه وتهداء وتكون هاديه وتقلب فحااءه حست حالتها مي طبيعيه): هديل فيك شي حبيبتي
هديل بكت بقوووه: امواااااااج امووووووااااااج
رغد بخوف: ميجوو هديل ويش فيها ويش فيها
امواج هزات كتفها بعلامة مدري : مدري
هديل صرخت: بعععد عني بععععد بيذبحني بيذبحني والله بيذبحني
امواج:حبيبتي هديل اهددي اهدي
وقفت هديل ولصقت بالجدر: انتي ميين انتو مين ناظرت المكان بخووف: ميييين انتووو مييين
رغد تتنفس بقووه خلاس مخها علق مو قادره تستوعب الي قاعد يسير قدام عينها
..............................
دخلت السياره المزرعه تحمل ياسر ورهف اخرى رهف التى تسعى للانتقاام تسعى له بكل مافي وسععها الشر سيطر على عقلها لازم تخليه يحبها اكثر واكثر واكثر لدرجة يفضل هو يمووت وهي تعيش
ياسر: واخيرررن رجعنا المزرعه
رهف ابتسمت: تسلم ياسر عاد تبي الصدق احلى يومين بعمري كله
ياسر بفرحه: صددق يعني سويتلك شي حلوو
رهف بدلع: ايه مرا انبسط يلاا خلينا ننزل حاجتنا جالسين بالسياره
ياسر ضحك: هههههههههه وبانت اللهجه الحجازيه
رهف: هههههههههه خمس عشر سنه عاايشه بالمدينه وماتبين اهرج حجازي
ياسر:ههههههههههههههههه وسبعه سنين عايشه بالرياض يعني مفروض تتكلمين نجدي
رهف: ههههههههه اتكلم نجدي بس برضوو انا اتربيت في المدينه وفي بعض كلماتي حجازيه
ياسر: يازينك ويازين لهجة الحجاز
رهف:ههههههههه فتحت باب السياره ونزلت : الجوووو حلووو مرااا
ياسر نزل وقف جنبها وطالع السماء همس: رهف
رهف تنهدت: هلا
ياسر: ارحميني يارهف قلبي يارهف انتبهي له يارهف تراك تعبتيني وقلبي مااهو قدك ماهو قدك يارهف لاتخسرينه يارهف لاتخسرينه
رهف حست بالخوف من كلامه خصوصا انه يكرر اسمها ويضغط عليه ناظرته وسككتت اعطته ظهرها ودخلت للفله ماعندها كلام تقله ل ياسر حست لسانها انربط فما كان قدامها حل الا الهرووب
ياسر تنهد ونادى بصوته: غلاااااام غلاااااااام
غلام العامل الهندي جاله: نعم بابا
ياسر: نزل الاغراض من السياره وبعدين نادي حرمتك تدخلها الفله
هز راسه بالايجااااب ياسر عطاه ظهره وراح للاسطبل
راح لخيله : برقاان وسماه بهالاسم لان من شدة سرعته شبوه بالبرق
مسح على راسه: وكيفحالك ياصديقي تصدق هالسفره كانت حيل حلووه لو عارف انها بتغير وتحسن نفسية رهف وتغير معاملتها معي كان من زمان سفرتها
باسه وفتح باب الاسطبل وطلعه براا ركبه ونطلق فيه بس كان يمشيه بهدوء لمحها جاايه وشعرها الاسود يطير وراها
راح ببرقان لجهتها: جيتي
رهف: يب يب وابي اجرب خيلك
ياسر: بس تراه سريع يمكن تطيحين
رهف:لا عادي اركب وراك
ياسر دق قلبه بقووه: هاا
رهف حكت شعرها بدلع: شنوو مااتبي
ياسر ابتسم بقووه:اكيييييد ومد يده لها
رهف مسكت يده وطلعت وراه في الخيل
ياسر: اتمسكي فيني
رهف حست بحجم الموضوع الي ورطت نفسها فيه : هاا
ياسر مسك يده الثنتين وحطها على بطنها: اتمسكي فيني كذا
رهف اتمسكت فيه ولصقت في ظهره
ياسر ضربات قلبه سريعه وعطرها ذوووبه كثييير: جااهزه
رهف:يب يب
ياسر حرك لجااام الخيل وانطلق الخيل بسرعه
رهف شعرها يطير وضحكاتها تعلوو المكان: هههههههههههههههههههههههه
ياسر:هههههههههههه
زاد بسرعة الخيل
رهف خاافت لانه اسرع من اول بكثييير
شددت على مسكت بطنه ولصقت فيه اكثر واكثر
ياسر عجبه الوضع وزاد االسرعه وصوت ضحكاته الرجوليه ملت المكاان
...........................
وعد بعصبيه: مايسير كذا ياعبدالرحمن كل يوم تخرج مع الي مايتسمى وماترجع غير العشاء طيب انا اختك ماتخاف يجي عمك ولا اي احد من عيال الحرام ويهجم علي عبدالرحمن انت اخووي انت عضيدي للتتركني كل اليوم لحاالي
عبدالرحمن حس بتانيب الضمير:اسف صح انا غلطت بحقك مفروض ماتركك لوحدك
وعد قربت منه ومسكت كتوفه: عبوود والله ماكنت ابي ازعلك بس صدقني انا اخاف اجلس لحالي بهالحاره انت شايف الحاره كلها سكرجيه وحالتهم حاله
عبدالرحمن ابتسم:لا مازعلت لان كلامك صدق انتي بنت ومفروض ماتركك لحالك مهما صار
وعد ضمته لها وبكت:الله يخليك لي الله يخليك بليزز عبودي انتبه لنفسك
عبدالرحمن:وعد حبيبتي فيك شي صار لك شي
وعد بعدت عنه ومسحت دموعها:لا ماافي شي بس شسوي احبك واخاف عليك
عبدالرحمن بشك: متاااااااكده
وعد: ايه ايه تبي عشااء
عبدالرحمن حط يده على بطني: ايه والله اني جيعان
وعد:اووكي بروح احطلك اكل واجي
عبدالرحمن: وانا بتفرج على التلفزيون الي يطلع العيون من كثر ماهو صغير
ضحكت وعد وراحت للمطبخ تحط عشاء
دخلت المطبخ الصغير والي جاري عليه الزمن وحطت يدها على قلبها: وجع طول عمري غبيه بغيت افضح نفسي
واعلمه ان عمه الكحيان جااء البارحه
: متى جاااء ياوعد
وعد لفت على اخوها الي واقف عند الباب وبخوف: هاا
عبدالرحمن : متى جااء عمي اعتقد سوالي مو صعب لذي الدرجه
وعد ارتبكت: ماجاء مين قال انه جاء بس انا كنت اخبط شوووي
عبدالرحمن صرخ: وععععد انا مو طفل لاتضحكين علي
وعد:ااااااء طيب لاتصرخ وهدي عشان افهمك
عبدالرحمن تكتف وهو ماسك اعصابه:يلا فهميني ياسنيوره
وعد:جاء هددني وقلي انه اذا ماتنازلنا عن القضيه بسويلنا سالفه وكلام فاضي
عبدالرحمن: وعد لاتضحكين علي وايش قلك بعد
وعد: والله والله ذا الي قلي عليه وقلي انه بيذبحني انا وانت لو اطظر لذا الشي
عبدالرحمن:خليه يبلط البحر مابيقدر يسوي شي ومره ثانيه لاجاء لاتخلين علي
وعد:حبيبي عمك ذا خبل يجي عليه اي شي فعشان كذا انتبه لنفسك
عبدالرحمن:ابشري هاللحين استعجلي ابي اكل
وعد:اوووكي
غرفت من القدر رز اليض وحطته له بصحن واخذت نص الليمونه وودته له
عبدالرحمن يطالع الاكل ويطالع وعد: ويش ذا
وعد جلست حنبه: والله عاد ذا الموجود احمد ربك وكل
عبدالرحمن: الحمدالله على كل شي ووقف
وعد ناظرته باستغراب: فين راايح
عبدالرحمن: لاتخافين مو رايح مكان بغسل يدي وراجع
وعد ابتسمت له هالولد مع صغر سنه في رجوله تغلب على رجولة الكبار
.............................
صمود وقفت قدامه ونزلت راسها: قالولي تبيني
عزام حس ان صمود منحرجه من الموقف الي صار الصبح وضحك بداخله ضحكه لها الف مغزا
وقف ورفع راسها: ماعاش من ينزل راسك
صمود خدودها محمره ومو قادره تحط عينها بعينه بالاصح مي قادره تجلس معه بنفس الغرفه
عزام ضحك بقووه مما زاد احراج صمود: ههههههه خلاس عاد بلاشي حياا احنا متزوجين والي صار الصبح ترا شي بسيط
صمود( لا ذا شي بسيط بايسني على شفايفي وشي بسيط)
عزام قرصها من خدها وغمز لها: عااد تصدقين نفسي اسويها مره ثانيه
رفعت راسها له بخووف ونظرات ترجي ( يااويلي اول بالحديقه بايسني وهاللحين بغرفته يعني لو باسني بيكمل للاعمق)
ضحك عزام: شسوووي رجووولتي ماتقاوم انووثتك رجوولتي تخضع لخمر انوثتك وقرب منها
صمود بتركض منه بس عزام مسك يدها وقرب منها وباسها بقوووه وانهارت قوووة صموود
ومثل ماتوقعت بوسته خلته يغرق بالاعمق وصار الي صار و ...........
...........................
ريمان: دكتووور
دكتور اسامه ابتسم: هلا
ريمان: اخواني اشبهم اليوم ماجوووني هم صاير عندهم شي
الدكتور اسامه: والله مااعرف بس اذا تبين اعطيك جوالي تتطمين عليكي اعطيكم هوا
ريمان باحراج: ايه ايه اذا ممكن
اسامه طلع جواله الايفون من معطفه واعطاه ياها: اتفضلي
ريمان: ياربي مااني حافظه الارقام
اسامه: انا مسجل اسم اخووك باسل عطيني اطلعه لك
مدت عليه الايفون اخذه واصابعه لامست اصابعها هي الوضع عندها عادي بس هو اتوتر حيل
طول من التوتر وهو يدور اسم باسل واخيرن لقاها: اتفضلي
،،،،
انتهى البارات
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:54 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارات الرابع عشر



مُرة .. ُمرة ..عشرتي وياك مُرة ..
ومن أريد أنساك يمنعني القلب ويذبله حسرة
يا جمرتي الل ما طفت والماي تشوى
حسبت يطفيها دمعي .. تاري دمعاتي على خدي نار كَبرى
مُرة .. مُرة .. والمرارة تزيد
لل يمشي بجزيرة ومالقى وسادة محبة تريح ظهره
مُرة .. مُرة .. والمرارة تزيد
لل ما يلقى فيّ وينتشي على الشيب عمره
يا نهر والحسرة حسرة ..
كونني بثوب الحزن وأنا بشابي
والحزن على الخد أصبره مُرة .. مُرة ..
مُرة .. ُمرة ..عشرتي وياك مُرة ..
ومن أريد أنساك يمنعني القلب ويذبله حسرة







سدحها على سريرها وغطاها بالمفرش جلس جنبها يتاملها شوي قام بيروح واعطاها ظهره بس يدها الصغيره ووقفته لف عليها بابتسامه
شوق بضعف: مشكور زيااد حيل مش...
زياد حط اصباعه عن شفايفه: اوووش مابينا شكر انا سويت شي عادي ولا ذحين ناامي وترا باخذ رقمك من خالتي عشاان اطمن عليك
شوق هزت راسها بالايجااب
زياد خرج من عندها وهوو حزنان عليها كثيير
الي سووه فيها اهلها شي ماينتسواا
مر من الصاله لقاهم كلهم جااسين ويطالعون فيه بخووف وترقب
ابو مهند: ويش فيها بنتي يازيااد
زياد: لاتخااف حالة انهيار ومررت بس بليز هي تحتاج لهددوء ولف على مهند: تحتاج لهدووء يامهند
مهند ناظر فيه وشال عيوونه ماافحيله يتجادل معاه
زياد: خالتي ام مهند ويش صار عليها
ابو زياد: والله ماندري يااولدي هي مع امك دااخل روح اكشف عليها
زياد هز راسه بالايجااب واتوجه لغرفة خالته
سمعع صررخه وقفته بمكاانه هااصرخه يعرفها صرخة شووووق شوووق
ركض ركض مع الدرج ويتردد في عقله( شووق شوووق شوووق)
فتح الباب بقوووه وشافها في اخر الغرفه في الركن وتصيييح وتصرخ بقوووه
زياد قرب منها: شووق حبيبتي شوووق ويش فيك
شوق بشهقات:ص ااااار صااااوووور
زياد تنهد براحه وكان وده يصفق شوق كف على الرعب الي سببته له:شوووق اه فجعتيني واخر شي يطلع صرصور
شوق تبكي بقوووه
زياد: يامدلعه ذحين اذبحه لكي فين راح
شوق تمد يدها بارتجاف: هناااااك اه
زياد:طيب طيب هددددي
راح جهة المكان الي اشرت عليه رفع المفرش الي كان طايح على الارض وشاف الصرصور صغيير حييل ماله داعي االصراخ والبكاء الي سويته
ذبح الصرصور برحله ولف على شوق: خلاص ذبحته نادي الشغاله تشيله يامدلعه
شوق مازالت تبكي بمكانها
زياد: انا بروح اشوف خالتي تعباانه كثيير وبرجعلك ثااني
شوق هزت راسها بالايجااب كل ماتذكرت ان الصرصور كان يمشي على يدهاا تقشعر وترتجف اكثثر
زياد طلع من عندها بعد مااكلته رعب وخووف نزل لغرفة خالته طق الباب ودخل شاف خالته ممدده على السرير
وامه واقفه على راسها تصييح
زياد تقدم من عند خالته جلس يكشف عليها : يممه خالتي لازم نوديها ذالحين على المستشفى ضروري
ام زياد بلعت ريقها بخووف: لييه ويش بها اختي
زياد وقف بتوتر: يممممه موو وقت البكاء جيبلي عبايتها بشيلها انا
ام زياد راحت وهي يادوب تمشي بحكم كبر االسن
فتحت الدولاب اخذت عبايتها ورمتها على زياد: خذها بروح اجيب عباتي
زياد لبس خالته عبايتها
حط يده على راسه مايدري ويش يسوي خالته ثقيله ومع التعب حتكون اثقل طلع من الغرفه يركض صرخ: مهننند مهننند
مهننند جااءه يعرج يادوب يشيل نفسه: هال ويش فيك تصرخ
زياد: بسرعه اتصل على الاسعااف بسرعه
مهند ارتبك وخااف: ليه امي فيها شي
زياد صرخ: مهنند موووقتك اتصل بسرعه
مهند طلع جواله واتصل بربكه على الاسعاااف
زياد بعد ماشاف مهند يكلم المستشفى دخل عند خالته الي بدا تنفسها يضيق وامه تصيح وراه
لف على امه: يرحم ابووك يمه مخي مو قادر يفكر لاتوتريني اكثر
ام زياد: يمممه اختي ويش صار فيها يااويلي عنها
زياد بيتكلم بس صوت شوق قاطعه : زييياااد امي امي ويش صار عليها امي
زياد ضرب جبهته بيده: شووق لاتنفتحين انتي الثااانيه خالتي مافيها شي وصرخ باعلى صوته: مههههههند
مهند جاله يعرج وبتوتر: هااا
زياد: فين اتصلت عليهم
مهند: ايه اتصلت بس اكيد مايجون غير بعد ربع سااعه
زياد: مستحيل تتقدر تتحمل حالتها ماتسمح انا بشيلها
مهند: طيب بسرعه تحرك
زياد اخذ نفس عميق وشالها بالرغم من ان خالته تخينه شووي بس ماقدامه الا ذا الحل
زياد: بسررعه روح افتح باب السياره
مشى مهند بسرعه ولحقه زياد شايل خالته ويادوبك يمشي
.............................................
ينتشر اذان الفجر في دبي وتعم السكينه والرخاء ارجاء المنطقققه
في الفله البنات كلهم مانامو امس واقفين فوق راس هديل الي حالها امس لايسر لاعدوو ولاصديق
تنهدت امواج وهي جالسه على كرسي التسريحه: بنااات خلاس خلونا نطلع لازم نداوم بالجامعه ترا احنا مرا اتهاونا
حنان تبكي: لالالالالا انا مستحيل اداووم بقعد عندهديل
امواج وقفت: حنوو حبيبي بليز مسحي دمووعك الموضوع مو محتاج الدموع الدكتور بعدين يجي ويكشف عليها
حنان توهقت من بين دموعها: لالالالاليه دكتور هديل اكيد اكيد اشتاقت لااهلها وقامت تقط خيط وخيط
امواج عقدت حواجبها: لالالا الي امس صار مااينسكت عنه الدكتور لازم يكشف عليها
رغد بخووف واضح بصوتها: صح انا مع ميجوو لازم الدكتور يشوفها ويشخص حالتها
حنان: اووكي روحو ارتاحوو انتو االساعه 8 عندكم محاضرات انا بجلس عندها
امواج هزت راسها بالايجااب وراحت لغرفتها
ورغد راحت لغرفتها وقفلت الباب على نفسها مسكت مفرشها واتخبت تحته وهي ترجف وتتذكر كل كلمه قالتها لسامر
مسحت دمعتها سامر حبيبها راااح بسبب هي مالها ذنب فيه همست: سامحني يااسامر هذا قدري وقدرك
جوالها اهتز وهي منسدحه على السرير ردت: هلا برودي
رغد: سلمى شنوو تبين انا بعدت عن سامر نفس ماتبين تهي فيه ذالحين
سلمى: موو قبل ماتعرفين انك مرييضه
رغد باستغراب: مريييضه
سلمى: انتي مريضه بالضعف مريضه بضعف في الشخصيه مريضه
رغد صرخت: معروف مين المريض شووفي يابنت الناس انا سويت الي تبينه عشاان تبعدين عن رهف مو عشاان وجهك فااهمه
سلمى ضحكت بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههه اجل باااي ياحلوه واخيرن سلمان صار لي
رغد ضغطت على اسنانها بقوووه وسكرت اصابعها على الجوال بااقوى ماعندهامن القهر
الله ياخذك ياسلمى يلاا اصلن كذا ولا كذا مستحيل اخذ سااامر الخيره فيما اختاره الله
حاولت تصبر نفسها باهالكلمتين غمضت عيونها تبي تنام لكن صورة صوت ساامر مافارقتها وكأن سامر يتحداها انها تنااام
مسكت جوالها بتهور واتصلت عليه رن ورن ورن ورن لكن للاسف لامجيب
قفلت السماعه وهمست: صدق اني مجنونه وشو له كنت بتصل علييه
صحت من سرحانها على صوت جهازها يتهز بيدها فتحت عيونها على الاخر وهي تشوف سامر يتصل
بلعت ريقها بصعوبه : ييييي لازم ادبر بروحي ياربي فشله مارد عليه وانا المتصله
فتحت الخط وردت: الوو
سامر بخوف: رغد فيك شي
رغد ضحكت بترقيعه: ههههههه لالالا مافيني شي بس دقيت احم احم بالغلط
سامر عقد حواجبه وبعصبيه: تدقين علي ذا الوقت وتقولين بالغلط مهبوله انتي
رغد بارتباك وخوف: اييه كنت بتصل على رهف واتصلت بالغلط يعني ماتسير
سامر : رغغغغد لا
رغد قاطعته: خلاس اسفين مع السلامه
وقفلت الجوال وهي ترتجف من صراخه وعصبيته
قامت من على سريرها وركضت للحمام تبي تتحمم يمكن هالرجفه والخوف تروح منها
اما في غرفة اموواج
حاطه الجوال على اذنها وفاتحه فمها: ايششششش انت مجنون ويش قاعد تقول لحظه لحظه انا هاللحين جاايه صرخت بقووه: ايه بجي مالك شغل مع السلامه
مسكت عبايتها ولبستها ونزلت واخلاقها واصله التووب مستحيل الي سمعته يكون صدق مستتحيل
جوالها كان يهتز بيدها بس مي حااسه فيه من عصبيتها وتوترها
ركبت السياره : روووح على المطار بسررعه وبداخلها: قسم بالله يامشاري محااخليك تتهنى هين اوريك يااحقير اجل انا تسوي فيني كذاا انت منو منوو الله يقلعك وفكني منك يااشيخ
وجلست تتوعد فيه وتجهز كلام تقوله له
مافاقت من مخططاتها الا على صوت : ماما يلا يوصل مطاار
نزلت من السياره وهي تحترق من جووه مقهوره من تدخل مشاري الغريب في امورها
دخلت المطار وهي تتلفت بعصبيه ودوره بعيوونها وفجاااءه لقته واقف ويتكلم مع شخص توجهت له واتكملت بعصبيه: مشاااااااااري
مشاري لف عليها وهو ماسك اعصابه لايصطرها كف يعلمها الادب: خيررر ويش فيك تصارخين
امواج رفعت نفسها عشان توصل لمستواها صرخت والناس تطالعها: يالتافه يالحقير منو انت منوو عشان تدخل بحياتي
مشاري ضغط على اسنانه بقووه:قصري حسك ياهبله موووقتك
امواج عروقها برزت من العصبيه: موو شغلك فااهم اسووي الي ابي مو من حقققك انت انسان جززمه زباله حثاللله تعرررررف حثااااااله
مشاري صرخ بوجهها: بننننت احترمي نفسسسك وانا مااسويت الي سويته الا عشاان انقذ اخووك من الفشيله الي بتسببينها لنا
صرخت اموواج : مالك شغل لا انت ولا اخوووي مو من حقك تطيحه بالمستشفى مو من حقكك تدخل بخصوصياتي مو من حقك تنبش بماضيه
ضحك بسخريه ورفع حااجبه: مااضيك الاسود هااا تكلمي ويش فيه لون وجهك تغير خايفه تنكشفين عند اخوك انك كلمتي صالح سليمان خالد مهند اممم وياكثرهم ذولا اصحابك اما بالنسبه لحبيبك عبدالعزيز مووو
امواج بقهر: انطططططم انا اسوي الي ابي فاهم اسوي الي بمزاجي محد له خص فيني اهلي انا اهلي تخليت عنهم بس عشاان فكروو يدخلون بحيااتي وانت والله والله لو مابعدت لااهدم حيااتك
مشاري: صراحتن مدري وشلون بدر مخليك تنفلتين كذا
امواج تفلت عند رجله وصرخت: لااخر مره احذرررك ابعد عن طريقي
مشاري ناظرها باستحقار نزل لمستواها وهمس عند اذنها:اسمععي ياهانم ترى مو عشانك سويت ذا كله سويته عشاان صديق طففولتي ياحلوه
لفت راسها للجهه الثانيه وبعدت عنه وبهدوء: انا حذرتك ابعد عن طريقي وابعد عن طريق عزوو فااهم لاتروح تهدده وتسويلي فيها مدري وشوو
مشاري ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هه مو من حقكك تدلعينه تراه تزوج بح بح
امواج ناظرته بققهر: عزو وعزو وعزو مالك شغل ياتافه
لفت ظهرها وراحت بعيده عنه
بس وقفها صوت مشاري : يابت الناس تراك ابووك رجال كبير لاتجليطنه روحله تراه محتاجتك تراه يبييك
ضغطت على اسنانها بقووه من هو حتى يعرف بخصوصياتها: خلك بحالك واتركني بحالي انا مااني ناقصه وجعع راس
قالت هالكلام بهدددوء وتحركت من قدامه معطيته ظهرها ومن الداخل مشتعله نار غضبها منه
مشاري تنهد من هالبنت الغريبه والي بنظره فاسخه الحياا لان ماافي بنت تكلم رجال غريب بذي الطريقه همس: مااقول الا الله يعينك يابدر على ذي المتمرده
لف ظهره داخل للمطار شافه داخل من جهة القادمون ويتلفت يمين ويسار
مشاري رفع يده ياشر له
شافه وابتسم ابتسامه عريضه واسرع بمشيته متوجه له ضمه بقووه: ياادووب لك وحشه
مشاري ضحك:والله وانت اكثر
عقد حواجبه: صدق مشاري صدق لقيتها
مشاري اختفت الابتسامه من ع وجهه: ايه لقيتها تدرس في الجامعه الامريكيه
تنهد براحه:الحمدالله الحمدالله والله يااخوي لنا خمس سنين ندورها من بعد م وسكت
مشاري بصدمه: خمسس سنين
حاول يصرف الموضوع مشى : يلاا يااخوك امش ابي انااام باخذ لي فندق
مشاري يمشي جنبه : وليه فندق انا عندي شقه وفيها اصحابي واظن هالوقت محاتلقى فندق فااضي
بحرج: لا ويش قاعد تقول انت
مشاري يسحبه من يده: اقول امش امش يلاا بوصلك وبروح لجامعتي
بتفكير: جامعتك تدرس فيها هي صح
مشاري لف عليه واستغرب ليه مايبي ينطق اسمها: ايييه صح
صمت خمس دقايق بعدها تكلم بتفكير: اجل خذني معك
مشاري عقد حواجبه:انت ويش فيك مااني قادر افهمك
لف جهة القزاز وهو يتامل شوارع دبي:خذني معك
مشاري : يعني ماتبي ترتاح
جاوب بهدوء غريب: لا خذني معك للجامعه وبس
مشاري اتجهه للجامعه وع راسه علامة استفهام ( امواج غايبه خمس سنين عنهم ويبي يشوفها هاللحين وهي ليه راحت عن اهلها والله ان حياتك معقده مثل مانتي معقده المشكله يابدر هالبنت المزاجيه كلها موجوده فيها )
في مكان ثاني بنفس منطقة دبي
في احدى المستشفيات الفخمه
نور الفتاه المتمرده الفتاه التي تعدت الخطوط الحمراء ولولا ستر ربي كان تسبتت في قتل نفس
ناظرته مع القزاز الشفاف للعنايه المركزه ناظرت كيف كان متمدد على السرير الابيض والاجهزه حواليه والاكسجين مغطي نص وجهه
على الرغم من الخوف الموجود فيها الا انها لمن شافته بهالصوره ابتسمت بفرحه : تستاهل يااحمد تستاهل على الي سويته فيني احسسسن عساك ماتقووم
صوت خلفها غاضب: نوووووور
نور لفت لمصدر الصوت وانصدمت من الي تشوفه فتحت عيونها على الاخر همست بصوت متقطع: س... ل.... ط...ا ... ن
..................
صحت من النوم وهي نشيطه ومو مصدقه ان عزام جنبها وهي كانت نايمه بحضنه
فجاااءه تذكرت ليلة البارحه واحمرت خدودها
عزام فتح عين ( ههههههههههههه كوويس شكلها مشت عليها اللعبه يلاا كلها كم شهر وبعدها اعلمك مستواك): حبيبي صباح الخير
لفت عليه وابتسمت بخجل: صباح النور
سحبها له وطاحت بحضنه جلس يلعب بشعرها: حبيبي ابي اطلب منك طللب
صمود: امررر كم عزام عندي انا
عزام( والله لو مو الحاجه كان رميتك مثل الكلبه بس يلاا لاكانت حاجتك عند الكلب قله ياسيدي)
فاق من افكاره على صوتها الانوثي: عزااام وين رحت
عزام: حبيبي معععاااك
صمود عقدت حواجبها: واضح معااي ولي نص ساعه اناديك ومسفهني
عزام( ياليييل ذي مصدقه نفسها مرا): لا ياحيااتي بس عندي شغل وجاالس افكر فيه
صمود ابتسمت: امر شنوو طلبك
عزام يصرف قرص خدها: لا خلاس حبي ماابي شي
صمود ابتسمت بشكك
عزام بعد عنها وقام من السرير مثل المقروص
صمود عقدت حواجبها: فيييك شي
عزام بارتباك : لالا ماافيني شي حبيبتي تحت في حقت البشره جبتها لك انت لازم تتعالج بشرتك ابي ارجعك مثل ماكنتي اول واحسسن
صمود بتردد: واهلي
عزام: بعد ست شهور
تنهدت صمود بضيقه؛ على الاقل بس اكلمهم بالجوال
عزام ماسك اعصابه بالقوه وصورة اخووه على وهو متمدد ع الارض ماتفارق خياله ضغط على اسنانه: صموود خلاس اسمعي الكلام
صمود ناظرته بضيقه وهمست: اووكي
تحرك عزام من عندها متوجه على الحمام ذكرى اخووه خلته يكرها ويبي ينفر منها
قبل مايهزاها ويفضح نفسه قدامها
( يلا ياعزام تحملها كلها هالست اشهر وبعدها ترجع لمكانها)
صمود( غبي تااافه يحسبني يووم نمت جنبه وسلمته نفسي عشان خشته مدرى اني ابي انفك منه ومن غثاه وابي اقلل مهلة هالست اشهر الي ازعجتني فيها)
لمحت جواله على الكومدينه راودتها فكره مجنونه وبدون ماتفكر اكثثر وتخاف
قامت من على السرير وهي ضامه المفرش لجسمها النحيل اخذت الجوال حاولت تفتح بس كان مقفل برقم سري
قمزت من مكانها لمن صوته الرجولي وصل لاذنها: ويش تسوووين
لفت عليه وهي مرتبكه والي اربكها زياده وجع المعصب وعقدة حواجبه:اااااء اااااء وحكت راسها بخووف كننت اااااءايش اسموو
قرب منها وهو يضغط على اسنانه: رووحي عن وجهههي روووحي
صمود هزت راسها بالايجاب ركضت للحمام بسررًعه وهي ضامه المفرش لها
عزام صرخ: ياغبييييه المفرش
قمزت من مكانها ورمت المفرش وركضت للحمام
قفلت باب الحمام على نفسها مشت بسرعه للبانيووو فتحته ودخلت تحته وهي تتنهد براحه
غمضت عيونها: مااني مصدقه اني نجيت منه ومن عصبيته الله يعيني عليه بس
عزام في الخارج فتح جواله لقى عشرين مكالمه من زوجاته المسيار وخااصة زوجته الي تزوجها قررريب ( فاطمه)
تنهد بضيق: حسبي الله عليك ياصمووده كأنك جبتيلي الهم والغم
لبس ثووبه ورجع شعره على ورا بالجل اخذ جواله ومفتاح سيارته وخرررج ماايبي يقعد دقيقه معها في البيت اليوم بذات مالازم يشوفها يحس وده يزنطها وتمووت بس قال احسن اموتها الموت البطئ وتتمنى الموت بس مايجيها
يسوق السياره ويدور في عقله( ويش كانت تبي بجوالي معقوله شاكه بشي لالالالا انا لازم اهزززها على حركتها ذي اخااف اسكت وتتمادى وتعرف بشي انا ماابي بن امه يعرفه) قطع تفكيره صوت جواله ابتسم ورد بروقان: هلا بشيموو ارحبوووو هلا بدلوعة اخوووها امري تدلي
شيماء: ياجعلني فدوووه لك وبدلع: طالبتك طلب ياخوي لاتردني رجاء عزومي
عزام: اطلبي ياروح اخووك مااني رادك اذا ذا الشي اقدر اسوويه
شيماء: ايي اروح دبي عند فههههد يااخوي والله العظيم طقيت كبدي وغير كذا يمكن القالي مصمم هناك بدال الفرفره هنا امااااانه عزاااام لاتقول لا و...
عزام قاطعها بضحكه: ههههههههههههه مجنونه انتي كل ذا ترجي خلاس جهزي نفسك انا بروح معك ومنها تتعرفين على حرمتي
شيماء لوت فمها:يييي يعني لازم تاخذها معك
عزام بحده: شيممااااء
شيماء بكره: ييييي كل ذا عشانها تراها وحدتن لاراحت ولاجات ياخي ...
قاطعها بعصبيه: وبعدين يعني لاتخليني احلف ماتروحين بالمره
تنهدت شيماء بضيق: خلاس طيب لاتعصب امري لله بروح مع حرمتك وبصوت واطي: النشبه
عزام سمع كلمتها الاخيره واتغاضى عنها وبغى يضحك على كلام شيماء اسلوب هالبنت جداً مضحك
شيماء: طيب عزام متى بنروح
عزام بحنيه: يابعد قلبي انتي متى تبين نروح
شيماء: بكررره


يتبع......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:55 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع......


عزام: خلاس ابشري بكره بكره ذحين اتصل واحجز تذاكر
شيماء : ياحبيبي ياعزوم تسلم
عزام: ههههههه يادلوعتي لو احد غيرك قلي عزوم بمسح فيه البلاطه بس انتي غييير
شيماء: هههههههههههه عساني فداك ياجعل عيني ماتبكيك ياخوي
عزام: امين ياروحي يلا اكلمك بعدين انا بروح الشركه
شيماء: اووكي فمان الله وانتبه على نفسك
عزام: وانتي بعد انتبهي لنفسك واذا تبين شي اتصلي علي بدون تردد
شيماء: ابشر يالغالي يلا مع السلامه
عزام: مع السلامه قفل منها وهو يتنهد بضيق ويزفر: واااه ياشيماء لو تدرين عن الي ادري عنه كان ماعاملتيني كذا ربي يسامحنا ويغفر لنا ويسامح ال.... كلهم
.....................................
ناظرها بضيق وهو يتفطر بسرحان واحداث البارحه تمر بمخيلته ماتوقع نظرتها له كذا شتت هالافكار عن عقله
وجلس صوت الكرسي فوقها من سرحانها ناظرته ناظرها ببرود وجلس ياكل بنفس البرود
رهف( غبييه طول عمري غبييه انا كيف اطاولت عليه كذا كانت خطتي وانتقامي ماشي على المزبووط غبييه لازم لازم اراضيه)
قامت من مكانها وجلست جنبه طنشها ومارفع عينه لها همست: ياسر
ياسر برود: ويش تبين
رهف باسته على خده وهو نطت عينه لقدام والي زاد صدمته كلمتها: اسففففه
ياسر لف لها وناظرها : عيدددي
رهف مسكت يده العريضه: اضربني مثل مااضربتك واجرحني بالكلام مثل ماجرحتك انا حقي
قاطعها ياسر وهو يحط اصبعه الابهام على فمها:اشششش لاتقلين هالكلام على نفسسسك
رهف ابتسمت بفرح مصطنع: من جددد يعني رضيت عني
ياسر ابتسم وضغط على يدها: وانا اقدر ازعل منك
رهف ابتسمت( اصبر اصبر علي يااياسر ان ماطلعت حقي منك مااكون رهف ):ياحياااتي ربي مايحرمني منك
ياسر غرق في بحر حبها وماشاف نظراتها الخبيثه وابتسامتها الاخبث
رهف رغم طيب قلبها بس دنست نفسها بطريق الانتقااام واخذ حقها منه بس بطريقه سليمه بدون اي مشاكل
ياسر قرب منها وقبل جبينها: رهف
رهف ناظرته: هلااا
ياسر: ترا اهلي يدرون اني متزووج والكذبه الي مدري مين كذب عليك فيها كذب بكذب
رهف بلعت ريقها بصعوبه: قصدك اهلك يعرفون انك متزوج طيب طول هالفتره ليه مازارووك وليه مايتصلون عليك وليه ماقلتلي من زمااان عقدت حواجبها باستغراب: ممكن توضحلي انت لخبط عقلي كله
ياسر بحزن طغى على وجهه وماخاب عن رهف: اهلي مو هنا
رهف باستغراب: وينننننههههم
ياسر:برا السعووديه
رهف فقدت اعصابها: ياااسر قلي السالفه كامله لاتكلم كذا بالقطاره
ياسر: اهلي مايقدرون يخشون السعوديه الحكومه الفرنسيه حاجزه ابوي عندهم له ثلاث سنين ومي راضين يفكوونه
رهف فتحت عيونها على الاخر: وشووو
ياسر بضيق: وشركاتنا اعلنت افلاسها وكل شي راح منا يارهف وماعندنا غير ذي
رهف بلعت ريقها بصعووبه: تتكلم جدددد
ياسر: للاسف
رهف قلبها الطيب حزن عليه كثيير ونست الي كانت تفكر فيه: لاانشيل هم ان شالله بترجع شركتكم احسن من الاول وابووك بيطلع منها
ياسر ابتسم باأسى: ان شالله شووفيني جاالس اشتغل ليل نهار عشاان مااضيع تعب ابوووي كل ذي السنين الي راحت من عمره
رهف بفضول:واهلك امك اختك اذكر كانو معك
فيصل: امي اجنبيه ومن عرفت باللي صار تركتنا واختي رزان واخوووي ويدرسون بدبي
رهف ابتسمت بعذوبه: الله يووفقك
ياسر بألم ورجاء بصووته: رهففف صديقيني انا حااس اني ظلمتك كثير اذا ماتبيني بطلقك وصدقيني
رهف حطت يدها عند فمه:اوووش لاتكمل انا موافقه اعيش معك اصلاً انا ماعندي احد غيرك لو طلقتني وين اروح عند عمي ولاا خالي الي ماايدري ان عنده بنت اخت
ياسر : يعني انتي ماتحبيني
رهف باستنتكار وبهمس: احبببك
لاحظ ردة فعلها المستنكره وايقن انها مو متمسكه فيه الا عشاان خايفه تروح عند عمها وخالها تنهد بألم ووقف وراح من عندها
رهف نزلت دموعها وحطت يدها على قلبها بصوت مسموع وكأنها مخدره: كيف تبيني احببك واحمد دااخل جووت قلبي ومااني قادره انسااااه
شهق بقووه ولف عليها بغضب: ايششششششش
رهف وقفت وهي متلخبطه ولسانها انربط وايقنت ان اليوم مذبوحه مذبووحه
قرب منها وسحبها من يدها وبقوووه وصووووووت رج البيت رجججج: مين احممممد ياااحيوووانه مييييين
رهف تتنفس بصعوووبه وبالقووه نطقت: يييياسر
صفقها كف على فمهاا من قووته نزل الدم من شفايفها: يالحقيره يالكلبه وانا احسبنك بنت نااس اجااويد طلعتي رخيصه رخييصه اكيد ذاا صااحبك اكييد لان الي مثلك ماتربوو انطقققي
رهف بشهقات وخوف سرى بجسدها كله: لا موو صااحبي احمممد اخووووووك ااي تكلم عنه اخووووك
دفها على الارض وبصدمه: اخووووي
رهف تبكي وهي تزحف على الارض مبعده عنه وترتجف: هوو كان واعدني يتزوجني قلي ارجع من دراستي وازوجك بس انت بسببك بسببك كل شي طاار راااح احمد رااااح بسبببك
جن جنونه مسكها وضرب راسها بالسراميك حق المطبخ وبصراخ وقلب مجروح: اوووووووووووووووووووووص ياااكلبه يااقذره
رهف تبكي: اااااه
ياسر ضرب راسها اربع مرات بالارض والدم نزف منه رهف بكااء وتعب: ييي
ياسر ضربها على فمها مره ثاانيه كان يضرب فيها ضررب يطلع كل الغبته الي فيه نفسه يذبحها نفسه يخلص عليها الكلبه طول هالفتره الي راحت تحب اخوووه تحبه كل مااجااء هالشي بباله زاد بضربه لهاا
وقف وهوو يشوفها ممده قدامه والدم مغطي وجههها طلع لغرفته فتح الخزنه وطلع المسدس والغضب معمي عينه
بس وقفه عن جنونه رنين جواله وهو يطالع الشاشه ورزان تتصل عليه رد عليها بغضب وهو نااوي يذبح احمد معها: احممممد عندك وينه هالكلب
رزان بكاء: اللحق ياياسر احمد بغيبوبه بالعناايه وانا مااني عارفه كيف اتصرف
ياسر بجموود وهو يحرك المسدس بين يديه: جعله يموووت وانا ويش علي منه وانتي لمي اغراضك وارجعي للسعوديه وانسي دراستك بسرررعه لك يوومين وان مارجعتي ذبحتتتتك فااهمه
وسكر بووجههها مسح على وجهها : الذبح فيك حلال والله حلال بس مااابي اوسخ يدي بدمك
تعوذ من ابليس لولا الله ثم اتصال رزان كان ذبحها بلا وعي منه وانسجن طوول عمره على كثر مااحبها على كثر مااكرهها واحتقرها هي واخوووه يعني كان يحبها ليه ماقلي ليه مااتكلم وهي الكلبه ليه وافقت عليه اكيد اكيد لاعبينها مع بعض اكييد يبون يطيحوووني
بس والله والله والله اني لااربيكم ياعيال الشوارع انت وياها والله ومااني حالف بربي كذذاب
..............................
عبدالرحمن بعصبيه: اطلع برا بيتنا ماابي اشوف وجهك هنا مره ثانيه فااهم ولا لا
عوض: تخسي مو انت الي تطردني من بيت اخووي اسمعني يااولد ابوك هاللحين انت واختك الخمه تنقلعوون وتسحبون الشكوى
عبدالرحمن صرخ: انت الخمه يااخمه وانقلع بره ولا قسم بالله لااتصل ع الشرطه تجي تاخذك بتهمه التهجم على بيتنا انقللللع لاابارك الله فيك تراني لذحين حاشمك
عوض صرخ: مب طالع غير لااجيييت انت واختتتك وتنازلت عن الشكوى فاااهم واعلى ماف خيلك اركبه يالبزر
وعد بصوت مرتجف: عمي تكفى امسر الشر ورووح
عوض: انتي اسكتتتي ولاا كلمه لااخلي العقال يلعب على ظهرك
عبدالرحمن: مااعاش ولا كان الي بيطق اختي قدامي عمي لاتخلي سيرتنا على كل لساان بيت ابوي وبيتنا يتعذرك
عوض مسك شنبه: انا طالع بس هالشنب مو على رجال ان تركتك انت واختك تعيشون براحه
عبدالرحمن بلا مبالاه: سووي الي تبي ماعادك تهمنا البزران الي كنت تخوفهم كبرووو مبروووو ويلا ورني عرض كتافك
عوض طلع من عندهم وهو حااقد وحالف مايخليهم يتهنون بريال من فلوس ابوووهم
عبدالرحمن حضن اخته الي طاحت على الارض تصيح: بس بس ياقلبي معليك منه ماايقدر يسويلك شي
وعد: خووفني خووفني كثييير والله ماراح يرحمناا ياعبدالرحمن ويش السواة يااخوي اهي اهي اهي
عبدالرحمن غمض عيوونه بالم: معليكي معليكي الله بيساعدنا الله بينصر الحق الى متى بنعيش تحت ظلمه وجبروته
وعد بترجي: عبدالرحمن تكفى تكفى رح قله بتنازل عن الشكوى وياخذ كل شي بس يتركنا بحالنا
عبدالرحمن حال اخته مو عاجبه اول مره ترتجف وتخاف كذا من عمها: وعد هو عمي قلك شي سوالك شي
وعد انهارت بكي: اهي اهي اهي اهي اهي
عبدالرحمن بخوف: وعد حبيبتي ايش فيك تكلمي لاتخوفيني عليك
وعد بارتجاف:م في شي اااانا ااااء خاايفه عليك بس
عبدالرحمن: وعودي حبيبي اهدي وفهميني انا حالك مو عاجبني
وعد تصيح: اهي اهي اهي
عبدالرحمن: ويش فيك تكفين يااوعد لاتخوفيني عليك
وعد: اااااااااااااااااااء ياعبدالرحمن ااااااااااااااااااااء
عبدالرحمن:سلامتك من الاء ياحبيبتي فهميني
وعد:عبدالرحمن عمي ياعبدالرحمن خلاني اوقع بالقوه على اهي اهي اهي
عبدالرحمن صرخ: تكلمي وقعك على شنوو
وعد: ع زواجي زواجي من مدري مين جبرني والله جبرني اهي اهي اهي
عبدالرحمن بجمود: متى صار هالكلام
وعد صااحت بقووه: قبل يومين اهي اهي اهي والله والله
وقف وصرخ: انتي مجنوووونه كيف ماتقوليلي كيف ماتتكلمين
وعد تمسك يده وبرجاء: ههدددني فيك تكفى لاتروحله بيذبحك والله بيذبحك اهي اهي
سحب يده منها بقووه: وانتي غبيه تكلمي ويش اسم الزفت الي تزوجك
وعد بكت باالم وحسره: والله والله ويشهد علي الله اني مدري مدري والله
عبدالرحمن بعصبيه وصراخ: ياهااانم يااغبيه مفروض ماتخبين علي ذالحين تنقلعين داخل الغرفه وقفلي الباب على نفسك
وعد بكاء:عبدالرحمن
قاطعها بصرخه: وععععععد خشي جوااا بسررررعه مااني نااقصك ابد
دخلت وهي تركض وتشاهق وقفت بنص مشيتها: عب
عبدالرحمن تنهد بعصبيه وضغط على اسنانه: وععععد الموضوع تراه كبييير انقلعي عني ابعدي عن وجهي
وعد ركضت للغرفه وهي ترتجف اول مره بحياتها عبدالرحمن يرفع صوته كذا حسته رجال كبير كبير اكبر منها بعد
تنهد بقووه مسك جواله الي جااه هديه من تركي وضغط على زره: تررررررركي
تركي رد بهدوء: هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن: الحق ياتركي مصيبه مصيبه
تركي انقبض قلبه:ليه ويش صاير ياساتر
عبدالرحمن: عمي عمي مخلي اختي توقع على زواجها بالاجبار لها يومين متزوجه وتوها تنطق
تركي بلع ريقه بصعوبه وحاول يكون قد مايقدر طبيعي: اسمعني انا هالحين جاايك عشاان افهم الموضوع
عبدالرحمن بقلق: بسررعه لازم نتصرف بالموضوع
تركي : ان شاالله مع السلامه
قفل تركي من عبدالرحمن وهو يهمس: الله يستر الله يستر منك
اتصل على عوض وهو بقمة عصبيته: ياحيوان يااكلب انا موقايلك ماابي احد يعرف عن هالموضوع شي هاا
عوض بخوف من صراخه: صدقني صدقني ماقلت لااحد حتى اسمك ماقلتلها عنه وهددها ان تكلمت عند اخوها بكون قاتله
تركي: انقلع قسم بالله يااكلب اني لااعلمك كيف تلعب بذيلك مع تركي
وقفل بووجهه ورمى الجوال بعيد عنه ساق بسرعه اسرع وهمس: ويشلون بفهمك الموضوع هاللحين ويشلون
......................................
في السعوديه وتحديدا بالمستشفى
صدمه وراء صدمه اهلها تخلوو عنها ليييه هي ويش سويت بكت بغصه وهي تتذكر الي صار
غمضت عيووونها بألم وهي تصيييح على قرادة حظها وتدعي على خااالد عيشها بسعاده في حيااته وبموته كااابوس ابعدها عن اهلها بكت بظلم: حسبي الله ونعم الوكيل الله لايوفقكم الله لايوفقكم والله يكذذب اخذني بنت بنت يكذذذب وصيتتته كذذذذب كذذذب صارت تصرخ بجنون وبكل صوتها: كذذذذذذب كذذذذذذذب
كان مر من جنب غرفتها متوجه لمكتبه بس سمع صووتها فتح الباب بسرعه شافها كيف تصرخ وتضرب نفسها كفووف
ركض لعندها يحاازل يهديها بس هي مو مخليته تدفه بيدينها وترفسه برجلها صرخ : سسسسسستر جيبي ابرااا بسرررعه
خمس دقايق وضربها الابره وهي تهذي: والله يكذبون والله كذب ليه تخلووني لييه
اساامه ناظرها بأسى والم: والله مااني مصدق ان هالوحوش اخووانك الي كانو معك يووم طحتي بس لوو اعرف السببب
السستر: دكتووور دكتووور
ناظرها وبعصبيه: انتي كيف تتركينها لحالها وتروحين هااا كيييف
السستر بخوف: انا روح يااكل انا جيعان كثييييير
اسامه: طيب طيب بس مره ثاانيه خليك عندها فااهمه
السستر هزت راسها بخووف
طلع من عندها وتوجه على مكتبه فتحه الا يلاقيها فوجهه تنهد بضيقه وعبس: ويش تبين انتي
بدلع: ابيييك انت
اسامه بهدوء: وانا ماابيك وبتساؤل: انتي عندك كرااامه
سلاف بعصبيه: انا عندي كرااامه بس انا احبببك والي خلقني وخلقك احبببك
اسامه رفع حاجبه باستهزاء:حلوه ذي تحبيني وتروحين مع غيررري كيف تجي ذي وباستهزاء وضح بصوته: ولاحب بخياانه
سلاف بقهر : اساامه تكفى انسى ساامحني واالله اني كنت طاايشه ومراهقه وبنات الحرام قصوو علي
اسامه ضحك بقووه:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه مراهقه وعمرك ثلاث وعشرين سنه اقول انقلعي برا بمكتبي بكرامتك لاوالله هالحين اروح لاابوك واعلمه بفضاايحك
سلاف بخوف وقفت كأنها مقروصه: طيب طيب بروووح
طلعت من قدامه وهي تتمخطر
اسامه تضايق منها كيف تطلع كذا وعبايتها كلها زخارف كأنها فستان وعطرها مالي المكان همس: الله يعينك ويهديك يارب
فاق من سرحانه وتفكيره على صوت جواله الايفون رد : هلا
بحزن: اساامه كيفها
عصب منه: مالك شغل فيها بعد كل شي سويتوه فيها حااي اتكلم
: لاتنسى انها اختي
باستهزاء: اختتتك تتركها كذااا الله يعينكم يااخي
يزن: اساامه بليييز لاتتدخل في شي مالك دخل فيه
اسامه بعصبيه: اجل لااعاد تتصل علي وتسالني عنها مدام ماالي شغل
يزن بأسف: ساامحني ياااسامه بس الموضوع عائلي بحت مقدر اقلك عليه
اسامه: انت ياامجنون واخوك اجن منك مافكرتو لا طلعت من المستشفى ويش بسير هااا
يزن بضيق: خلاس هي انتهت من حياتنا الي سويته شي كبير كبير
اسامه: سامحوها تراها ضعيفه مالها غيركم
يزن:شي يوطي الراس يووطيه بنت الكلب سوت الي مايتسوى
اسامه ( معقوله جابتلهم العار) بس استبعد هالشي من راسه لانها متزوجه عقد حواجبه: وبتقدرون تنسوننها
يزن:ان شاالله ان شاالله
اسامه: استاذنك مع السلامه
يزن بضيقه وكتمه: اووك فمان الله
قفل منه وتنهد: ويش انتي مسويه يااريمان يخلي اهلك مايسامحوك عليه
.......................................
سلمى تاكل بحماس وتتلذذ: الله طبخك مره طعم
غدي ابتسمت ومسحت على شعرها وفيها الضحكه ( طعم الي يقول انا الي طابخته تراه نواشف) وحبيت تجاريها : تسلمي من ذوقك
سلمى بوزت وناظرتها: انتي ماتاكلين ليييه
غدي: انا اكلت اوول الصبح مع نااصر بس انتي ناايمه للظهر وطفشت وانا استناكي
سلمي بعدت خصلات شعرها بطفوله:يووو خلاث مرا ثانيه صحيني
غدي باستها بقووووووووه وحضنتها: ينااااااس خلاث مره ثانيه اقومك وضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههه
جاء صوت من وراها: دوووم هالضحكه
غدي اختفت الابتسامه من ملامح وجهها
سلمي تمسح خدها: يامزنونه روزك زا بوجهي<< يامجنونه روجك جاء بوجهي
غدي ابتسمت بعذوبه:خلاس اسفففه
سلمى بوزت
جلس جنبها وشالها وحطها بحضنه: ويش فيه
سلمي بوزت وتوريه خدها: سووف سوووف ايث سويت فيني غدي
ناصر ضحك:'ههههههههههههههههههه ماااشوف شي
سلمى فتحت عيونها على الاخر:يعني انا كذابه لالا قول قول اني كذابه
ناصر: لالالا مو كذابه ومسك خدها: غدي ليه سويتي بسلمى كذا
غدي: خلاس سلمااى قلتلك اسفه
ناصر لاحظ كيف نطقت اسم سلمي ( يالبى والله): خلاس سوسو اتاسفت
سلمى نطت عند غدي وباستها: خلاس سامحتك
غدي: خلاس كذا اتصافينا يلاا حبيبي قوومي غسلي يدك اذا خلصتي اكل
سلمى وقفت وراحت
تكلم واصر بتوتر: عسااه ماتعبتك
غدي وقفت وبدون نفس: تعبها راحه ان كان التعب كذا ابيييه
شالت الصحون وراحت من قدام عينه
تنهد بضيق: حسبي الله عليك ياعزام كله بسبتك امووت واااعرف ويش تبي من ذي الفقيره
دخل راكان وبصوت جهوري: السلام عليكم
ناصر ابتسم: هلا والله بابو حمد
راكان رمى نفسه على الكنبه وسجادته المليانه كتب جنبه: هلا فيك
ناصر: هاا كيف دراستك
راكان: ماشي حالها يلا كلها سنتين وباذن الله اتخرج
دخلت سلمى وهي تضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ناصر ابتسم: ويش فيك
سلمى طاحت على الارض ويدها على بطنها:هههههههههههههههه
غدي دخلت وراها ومعصبه: سلمى
راكان وناصر شافو وجهه غدي وضحكو الثنين: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
غدي بقهر: هييييي ماافي شي يضحك
راكان: ههههههههههههههههههه
ناصر حاول يمسك نفسه: ويش صاير بووجهك
بوزت ولفت عنهم: ماالكم شغل
..........................
في دبي
دخلت الجامعه الامريكه بعبايتها الساده ولثمتها الي مي مبينه غير عيونها كانت تمشي وهي تتراجف وماتدري وين تروح( افففف هاللحين كيف اتصرف ياربي ماكأني متزوجه وعندي زوج مسؤؤل عني )
حطت كتبها وجلست على العتبه تناظر الرايح والجااي
بنفس الوقت امواج ورغد جالسين بمكانهم المعتاااد
رغد تناظر روان: حرام شكل ذي جديده ضاايعه ناظري كيف تطالع
امواج تنهدت وبرود: رغد يرحم ابووك اسكتي ولا اقلك تروحين تشوفينها حرام ضعيفه يمكن تبي مساعده
رغد بحزن وقفت: ايه صح حرام بروحلها
راحت لها وهي تعرج لانها صارت ماتستخدم عكازات: تبين مساعده
ناظرتها روان بحذر وخووف
ابتسمت رغد: ترا اقدر افيدك انا ادرس هنا
روان بعفويه: ايه والله مدري ماني عارفه شي احسني تاايه
رغد:لا تخاافين ان شالله قريب بتتعودين
روان:ان شالله احم احم مدت لها يدها: معاااك روان
رغد صافحتها: وانا رغد كملت بمرح: وبمناسبة تعارفنا وكذا عازمتك على الفطور
روان ضحكت: هههههههههههههه اذا قلت لا بكون هبله
رغد ضحكت: اووكي حبيبي اجيب شنطتي واجيك لاتروحين
روان: اووكي
رغد اخذت شنطتها من الارض همست: وين راحت ميجوو هاذي البنت وراها شي
......
انتهى البارات
توقعاتكم
ردووو حمسينوو احسني اتكاسلت مااشوف ردود وتوقعات تحمسني ❤❤





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:56 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الخامس عشر




من عز نومي صحييت ووشفت ففيي ععيني ..
دمعن تهآدى على ججفني واناا غغآفي '
سترت دمععي بكمي ققبل يغريني ..
وااخذت هاذآ الجسسد من باققي لحآفي '
وسرييت تآيهه وراءء خخطوآت رججلييني ..
لا الوجه ووجهي ولا آوصصآفي هي آوصآفي '
آمشي وآققول لطرييقي لاتودينيي ..
لععيون نااسن تبي تدري ععن الخآفي '
آأمانتك خلهآآ ما بينكك وبيني ..
خخآبرك ي الدرب خوه عممر وسنآفيي '
ما وودي الناس تدري وش يبكيني ..
ككرأآمهه النفس ورث آبوي واسلآفي '
آمشي وااحس الخنآجر ففي شراييني ..
والبرد يمشي ورآي وينهش آطرآففي '
وححييد والليل بردونهه يغغطيني ..
تقول ككن البلد روح بهالسسآفي '
إليين م وحيت لي صوتن يناديني ..
صصوتن اعرفهه ممثل م اجهل وش اخلآفي '
قممت اتلفت وآنآدي لاا تخخليني ..
ماغغير صوتهه هاذآ صوتكك الدأففي '
ولمحتت زولك من ااقصى الدربب لآفيني ..
ممدري ووشش آقول لككن حي هالاففي '
تععآل شف غغيبتك ككيفف اثرت ففيني ..
تععاال شفني واناا آغغرق عقب مجدآفي '
تععال خخذنيي ورح بي ممن ععنآويني ..
تتععبت اعدي على جممرك واناا ححآففي '
تععال وواقطف بصصوتكك زهرهه سسنيني ..
ككل المواععيد عقبك شمعهاا طآآففي '
تععال وازرع خصل ششععركك بكفييني ..
بضضممهااا لين ااحس بلييلك الضآآففي '
تتععال ووش فيك خخآيف ؟! اانت نااسيني ؟!
قطععتت صصوتي عليك وطآل ميقأفي ..
ححتتى بدييت ااشعر اان الحبب معميني '
وواان اانت ححلم عثاا ففيني وواناا غغافيي ..
لككن اامانهه تترى اللي ففي ككآفيني '
آن رححت مننك كذآ ما رحتت متععافيي ..
بصصدق الحلم وواحذر لاا تصصحييني '
ففي خآطري ككلمتيين اان قلتهاا ككآآفيي ..
ااماانت آالله علييكك اان غبت ععن عيني '
لاا يككون ققلببك ممثل ققلب الززمن ججآفي ..
مع ككل ددمعهه تذككر رعششهه ايديني '
وومع ككل ضحككه تتذككر ققلببي الوآآففيي(=|♡̷̷̷̷̷̷̷


حضنته وهي تبكي:سااامي وحشتني ساامي اهي اهي اهي ليه بعدت عني ليييييييه
سامي زاد بحضنه ومسح على شعرها:اوووش خلاس كاافي بكااء
: والله حياتي مالها طعم بدونك الحمدالله الحمدالله اني عشت وشفتك قدامي
سامي بعدها عنه ومسح دموعهها: ذي بعد هاليوم ماابي اشوفها
اسرا ضحكت من بين دموعها: ههههههههههههه مو مصدقه انك قدامي والله مو مصدقه
سامي مسك يدها ومشى معها جلس وجلسها جنبه: قوليلي كيفك ويش مسويه
اسرا: انا الحمدالله بخير وعايشه حياتي بس كان ناقصني شوفتك
سامي: الحمدالله على كل حال
جااء شايلها بين يديه: والحلوه ذي ميين
سامي ضحك وقام شالها: ذي رسيييل ذي بنتي حبيبتي قام يضمها ويشم ريحتها
اسرا وقفت وراحت عنده: صدق مبرووك يناس عليها
سامي : يبارك بعمرك لف على سامي: ليه ماقلط الرجال
عامر: قلتله بس ابد مب راضي يقول حيلل مشغول
سامي: والله ماقصر هالرجال الطيب معي ثلاث ايام العزاء
اسرا اخذت رسيل من سامي: ماشالله تبارك الله عليها عيون وسااع وبتريقه: يمدها تشوفنا كلنا بلحظه وحده
سامي تضايق كثير وبألم: بس هي ماتشوف
اسرا فتحت عيونها على الاخر وناظرت عامر الي باين عليه عارف بالموضوع
: انت ايش قاعد تقول
تنهد بضيقه: بنتي ماتشوف بنتي عمياااء
اسرا كتمت شهقتها ودموعها نزلت وهي تناظر رسيل ملامحها جميله جداً عيون سوداا واسعه جداً شفايف ورديه بياض نااصع : ياروحي عليها تشبه امها كثير
تنهد سامي بضيق: الله يرحمها ويغفر لها
اسرا وعامر تتمتوا: امييين
سامي: يلا الطباخه حطت الاكل امشو نااكل
عامر: انا شبعاان و
ماكمل كلمته الا جواله يتصل طلعه وناظر المتصل رد: الوو هلا يزن طيب طيب ذحين جاايك قلتلك ذحين اجي اوكي فين خلاس تم دقايق باذن الله واكون عندك اووكي فمان الله
قفل منه: انا بروح ليزن انتو كلو بالعافيه
سامي: طيب بس لاتعلمه اني موجود
عامر عقد حواجبه: لييه
سامي: بس لاتعلمه وانتهينا
عامر لف ظهره وراح: ابششششششر
..............................
يوسف همس وهو بين الشباب: والله هي والله هي اعرفها زين
صقر: انت ويش قاعد تقول
يوسف وقف بسرعه: شباب انا بروح الحمام سلام
وتحرك بسرعه من عندهم دون ان يسمع تعليقاتهم كل الي يهمه هالحين انه يعرف هل شكوكه بمحلها
صار يمشي وراهم شافهم يدخلو الكوفي ودخل وراهم مااقدر يتحمل اكثر جااء من وراها : روااااااان
لفت عليه بسرعه وطلعت عيونها لقدام: خير ويش تبي ايش عندك
يوسف بنغزه: اذا مامعك احد اقدر اجلس معك
روان بحده: لا ماتقدر شنو تبي الطلاب يقولون علي من يوم ماجيت هنا جلست مع واحد غريب
يوسف بقهر: بس انا مو غريب انا زو
قاطعته روان: منت زوجي زوجي يخاف علي يعرف اني وحده ضعيفه ماتعرف احد بذي البلد وبعدين تبين اذكرك باتفاقنا لفت ظهرها وعدلت جلستها: رووح ومره ثانيه لاتجي تكلمني فااهم
يوسف بعناد جلس قدامها وحط رجل على رجل ناظرها بعيونها الي تقدح شرار وابتسم ابتسامة برائه
روان: يوسف انقلع يااهبل هاللحين تجي رغد رووح
يوسف حط يده على خده وبهدوء وابتسامه: ااذا تبيني اقووم اليوم تتعشين معااي
روان بقلق: طيب طيب روووح ااففف خلاس
يوسف: واذا مانفذتي يااويلك فاهمه
روان: طيب خلاس والله اروح معك
يوسف قام ورسلها بوسه بالهواء وراح من قدام عينها
روان تنهدت براحه لمن شافته متوجه للخارج الكوفي: الله يلوع كبدك ياحمار جلست على جوالها البي بي تطقطق فيه لين ماتجي رغد الي طولت كثير من زحمه واخذت تقريباً ربع سااعه
جات وجلست وهي تتافف: اففففف اليوم مره زحمممه
روان حطت جوالها على الطاوله: صدق يعني مو دايماً كذا
رغد: لا مو كذاا دايم عاادي اطفح وانا رايقه بس اليوم اعوذ بالله
روان: هههههههههههه بالعافيه اجل يلا خلينا نااكل الجوع والخوف ذابحيني
رغد اعطت روان الكوفي والبيتزا : امسكي
روان فتحت اللثمه ورمتها على وجهها
رغد استغربت منها ذي مثل هديل : اللحين ماتتعبين وانتي تاكلي كذا
ضحكت روان: لا عادي متعوده من ثالث متوسط وانا اغطي واول مره اتلثمت فيها هناا في الجامعه
رغد: لا انا من يوم ماكنت في السعوديه بس اتحجب
روان: يووو لا عاد واهلك عادي
رغد بلعت ريقها : اهلي كل واحد لاهي بدنيته
روان بندم: اسفه ادخلت بشي مايعنيني
رغد تشرب الكوفي وبلامبالاه بعد مانزلته ع الطاوله:لا ياجميلتي عادي ماادخلتي بشي
روان:امممم انا بعد شوي عند محاظره بقاعه...
رغد: اااء عرفتها خلاس حبيبي لاتشيلي هم انا اوديك لها انتي اليوم متى تخلصين
روان: تقريباً الظهر
رغد: اووكي وانا كمان مثلك االيوم مطوله بالجامعه سجلي رقمي عندك عشان اذا خلصتي اقابلك
روان بفرحه فتحت جوالها: يلا كم
رغد وهي تتذكره: اممممم ..............
روان: وااااا رقمك مميز
رغد: هههههههههه تسلمي عيونك الحلوه
روان ناظرت الساعه ووقفت بسرعه: يلاا يلاا ذحين محاظرتي
رغد مسكت شنطتها ولبست نظارتها ووقفت معها: يلاا امشي
روان مشت معها ورغد تتقدمها
...........................،..................... . .
في نفس الجامعه كانت تمشي بسرعه وصدمت فيه رفعت راسها وانبلع لسانها
بلع ريقه ناظرته بحده : انت ويش جايبك هنا
تلعثم: جاي جااي
امواج بهدوء: في ذي الجامعه لاعاد اشوفك فاهم
تعدت من جنبه بتروح بس مسك يدها وقفت ناظرت يدها وناظرته: اترررك يدي
همس: انا اخوووووك
امواج تناظره ببرود: كذذذاب اهلي واخواني ماتووو الله يرحمهم
بدر بحده: اموااج لاتقولين كذا انتي
امواج سحبت يدها وقاطعته:خلاااااااس روح من هنا انا ماعندي اخواااان
بدر بقلة حيله: ابوي تعبااان
امواج:بالطقاق ماهمني من الحال واردى بعععد
بدر انصدم من وقاحتها شافها تناظره باحتقار ولفت ظهرها وراحت متجاهلته تمام
ظل يناظر فيها وهي تمشي بثقه وعزه وبروووود يذبح الي قدامها ربت على كتفه: تحمل يااخوي تحمل
لف عليه وتنهد: الله كريم ياامشاري امواج من يوومها عنيده وراسها يابس
مشاري: معليك ان شاءالله ترضى وترجع معك بس بدر ممكن اسالك سوال
بدر صد عنه: لاتسال يامشاري لاتسال لان مستحيييل اجاوبك
مشاري: على راحتتك
بدر:اعذر
قاطعه مشاري: ياولد لاتكمل امش قلت للشباب عنك ومتحمسين يشوفونك
بدر بضيقه: والله مالي خلق اكلم احد تعكر مزاجي قسم بالله منها تمنيت ماشفتها ولا كلمتها
مشاري: مو انا عشاان كذا باخذك لهم ابيك تتونس معنا
بدر:وا
مشاري قاطعه وهو يسحبه من يده: اقول امش لاافقع وجهك
ضحك بدر: انت جرب وشوف شيصير لك
مشاري: هههههههههههههه ترك يده ومشى جنبه وهو ياشر بيده لصقر
بدر : مين ذا الي ياشر لك
مشاري بضحكه عريضه: ذا الله يسلمك صققر اكبر مغازلجي في الجامعه وشلته طبعا فهد ويزيد
بدر ضحك: ههههههههههههههههههههه يارب رحمتتتك وانت ماصرت مثلهم
مشاري ضحك: هههههههههههههههههههه لا انا برئ
بدر اكتفى بالابتسامه
وصلو عند الشباب وكان فيه كلهم ماعدا فههد
مشاري: شباب اعرفكم على بدر صديقي
وقفو الشباب وسلمو على بدر وجلسو يسولفون لين مانطق يزيد بقهر: تخيلو ياشباب الخري مطنشتني وماترد علي
بدر تذكر كلام مشاري وفقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
طالعوه بااستغراب يزيد عقد حواجبه: ويش فيك
بدر :هههههههههههههههههههههة لاتذكرت شي ضحكني
يزيد: مجنون قسم بالله
بدر اكتفى بالابتسامه
صقر: بدددر انت تدرس هنا
بدر: لا والله ماادرس انا ادرس بالسعوديه واخذت يومين اجازه وجييت
صقر:اهاا بالرياض
بدر: اييييه
مشاري: صقر قم جب لنا فطور
صقر: هيييييي ويش تحسبني عندك انا مانب قايم
مشاري رفع حاجبه : متااكد
صقر همس باذن مشاري: مشاري يرحم ابووك مو عشااني طلبت منك خدمه تتامر علي
مشاري رفع صوته:اجل دورلك احد غيري
صقر وقف وبعصبيه: صدق المثل لااقال لاكان حاجتك عند الك احم اقصد الحلو قله ياسيدي
مشاري ناظره بغرور: ترا هااا لو مارحت هاللحين بغير راي
صقر تكتف بعصبيه: هات دراهم لاني مب معطي من عندي
بدر : انا معي وو
مشاري قاطعه: صقييير عارف معك فلوس جب من عندك
صقر بقهر : تافهه غبي
مشاري:ههههههههههههههههه يسلموو حبيبي بس برضووو بتروح تجيبلنا
صقر نفث بقهر : بحيب على كيف امي ياويل احد اتشرط علي
ماعطاهم فرصه يتكلمون لف ظهره وراح وهو يسمع ضحكة مشاري العاليه نفسه يتوطئ ببطنه لكن مصلحته عنده
يزيد مصدوم: صقر العنيد انت كسرته لالالا ويش يبي منك
مشاري : موو شغلك
جاء ورمى نفسه حط يده على راسه واكتفى بالسكوت مثل دااايم
يزيد: برهووم ويش فيك رجعت ماعندك محاظره
ابراهيم: لا الدكتور غايب
مشاري بشك: متااكد اشوف وجههك اصفر
ابراهيم يسلك له: ايه متااكد مافيني شي
بدر همس: مشاري
مشاري لف عليه: هلا اممر
بدر: نعسان حيل خلنا نروح
مشاري: بس يجيب الفطور ناكل ونروح
بدر: اووك
يزيد وقف بسرعه وركض لجهتها وقف قدامها : كريستاله
كريستاله اجنبيه وحيكون الكلام باللغه العربيه بوزت بوجهه: ماذا تريد
قرب منها ووضع يده على خصرها ابعد خصلات شعرها عنها: اريدك انتِ
دفته عنها وبصوت مخنوق: ولكن انت خاائن خونتني مع صديقتي لمااذا وبكت بضعف وغنج
يزيد( ياليل القرف مصدقه نفسها ذي) حضنها له: انااا اسف صديقني اني احببببك وصديقتك تكذب عليكِ انا مستحيل اخوون كريستالتي
كريستاله بصياح: نووووو نووووو انك كااذب لقد رايتُ كل شي بعيني انك خنتني ان صورك معها معها
يزيد بلع ريقه بصعوبه: نعععععم عن ماذا تتحدثين انتي
كريستاله بعصبيه ودموع: سفااني اخذت لك بعض الصور ومقاطع الفديو وانت فاقد الوعي ومصطحبها معك الي الفراش
يزيد عصب: واين هيا سيفانه
كريستاله ارتجفت من مكانها: لااعلم صدقني لااعلم
قرب منها ومسك يدها بقوووه صرخت باللم لفتت الانظار الجميع لهم
يزيد: تكلمي اين هيا صرخ بقووه: ااااييييييييين
كريستاله باالم: حسنا حسنا سوف اخبرك انها في قصر ابيها تعد نفسها لحفله سوف تقيمها الليله
رماها على الارض وراح يركض زي المجنون
ركب سيارته وانطلق لقصصصر ابووها
نص ساعه وكان واقف قدامها نزل من سيارته وهو ينفث الهواء بعصبيه
صرخ باعلى صوته على الحارس: افتح باب الفله بسرعه ولا انقلع نادليني سيفانه تحررررك
الحارس مافهم من كلام شي برجفه: ماذا تريد ياسيد
يزيد: اريييد سيفاانه اذهب واطلب منها النزول الى هنا
الحارس: حسناً
يزيد: قسم بالله يالخرا انتي لااعلمك شغلك تبي تفضحني بين طلااب الجامعه بس كيف اخذ منها الصور والمقاطع الله يلعن عدوك ياحماره
سيفانه بصوتها المرتجف والعربي المكسر : يزيد
لف عليها وهو يناظرها بتقزز شعر مجعد كثيف اشقر شورت فسفوري جداً قصير بدي اسود مبين سرتها حاول يكون هادئ معها قد مايقدر:سيفانه بدون مشاحنات او اي مشاكل اررريد الصور ومقاطع الفديو
سيفانه شافت هدوءه واتشجعت : ان لم اصورك لكي اسلمها لك ولكن ان كان تريد اخذها سااعطيك اياها بشررررررط
يزيد ناظرها بحذر: وماهو شرطك تحدثي
سيفانه بدلع تقرب منه وتمسك يده: نتزوج انا وانت ووننجب الاطفااال ونعيش حياه سعيده
يزيد صرخ بفزع: هل تتكلمين بقواك العقليه اتزوجك انت وانجب الاطفال منك انت
سيفانه بعدت عنه وتكتفت بقهر: نعععم ولماذاا هل انا دون مستواك لكي لاتتزوجين
يزيد نفث الهواء بقوه: ولكن انا رجل شرقيا وانتي قلتي لي لاتريدين رجلاً شرقياً
سيفانه بدلع:نعم كنت افكر هكذا لكن منذ ان رايتك قلبي تعلق بك
يزيد بقهر: ولكن انا لاا اريدك ولااحبببك
سيفانه:حسناً لا باس سوف تحبني بعد الزواج
يزيد تكتف: لقد لعبتي لعبةً بذره لن اسامحك عليها طيلتب حياتي
ضحكت بقووه لتبان اسنانها البيضاء: فعلت كل هذااا لكي تتزوجني واذا لم تتزوجتي سوف افعل كل مايدمر حياااتك لكي لاتتزوج من غيري افهمت ياا وبالعربي المكسر: يززززيد
يزيد لف ظهره بيمشي وصله صوتها المغنج: حبيبي لم اسمع الى الان جوابك
يزيد ضم اصابع يده بقوووه وفمض عيونه خاايف يتهور ويكفر فيها: دعيني افكر
سيفانه: يومان فقط اذا لم يصلني قرارك سوف افضحك فضيحة شنيعه
مشى بسرعه مطنش ضحكتها وصراخها الي واضح انها انقهرت لاشينه تركها وراح
ركب سيارته وساق بسرعه اقل وهو يلعن سابع جد فيها ومو عارف شنو الحل الي بخرجه من هالورطه
................................
حنان ضامتها وتمسح على شعرها: خلاس ياقلبي صدقيني محد عرف شي
هديل تبكي: تعبت ياحنان تعبت من حيياااتي وتعبتك معي كيف كيف اعيش بشخصيتن ساعات مااعرفكم ولااعرف فيكم احد واكتفي بالصمت تعبت ياحنو وربي تعبت
حنان: هذا شي مقدر ومكتوب وصدقيني كله تخفيف ذنوب وخيره من رب العالمين
بكت بقووه ودفنت راسها اكثر فحضن حنان: اللحين البنات ويش بيقولون علي مجنونه مب صاحيه ولا مريضه ولا شنوو
حنان بتردد: هديل ترا كانو بيجبون الدكتور بس انا لفيت الموضوع من هنا ومن هنا
هديل تشهق: يارب رحمتك حنان اهي اهي اهي اهي ويش اسوي
حنان رفعت راس هديل الاحمر من البكي وخااصة خشمها الطويل: حبيبي قومي صلي ركعتين لله واقري قران صدقيني بترتاحين
هديل بشفايف مرتجفه: حنان مرضي كل ماله ويتقدم وانتي عارفه انه المرض الي فيني ماله علاج
حنان مسكت يدها وضغطت عليها بقووه: انتي من يومك صغيره متحمله وماشفتك منهاره كذا وتصحين احد قايلك شي احد مكلمك عن ذا الموضوع
هديل هنا ارتفعت شهقاتها اكثر واكثر ورمت راسها على المخده تصييييح
حنان بعصبيه: هدددديل انتي ماعمرك سمعتي لكلام الناس يااما تكلمو ويااما سبو وطنشتيهم وعلمتيني انا بعد كيف التنطيش ولاتخلين احد يخليك تنهارين كذااا
هديل بشهقات: كلاامه طعني والله طعني مااعرفه بس سكين دخلت بقلبي وطللللعت اااااااااااء
حنان: قوليلي ايش صاااار
هديل بصوت مخنوق: مااابي اتكلم ابي اجلس لحاالي
حنان: مستتتتحححيل اتركك لحالك وانتي بذا الوضع
هديل بصيحه وصوت خفيف: بليز حنان ابي اعيد حساباتي الله يخليك
تنهدت حنان بضعف ووقفت: زيين اذا احتجتيني تلقيني بغرفتي
هديل : طيييب
حنان راحت غرفتها جلست على سريرها وملامح الضيق مغطيه وجهها : القاها من ذا الوقح الي رميت نفسي عليه بس كم مره قلي انه يحبني شكله مافباله زواج يبي يلعب وبس ولا من مرض هديل الي بدا يتقدم عندها
حطت يدها على راسها بتعب: ياررب رحمتك المصايب تتحذف عليها من كل جهه
دق جوالها ردت بعصبيه: خييير
: كيفك يازوجتي
تنهدت بقهر: ماانب زوجتك يااخي انت كيف تفهم صالح اكسر الشر احسن لك ولي
صالح ضحك: هههههههههههههههه والله ماانب تارككك انا ابيك يالمجنونه انا
صرخت حنان بقوه: جعللك للموت يالي ماتستحي بعد كل الي سويته فيني تكلمني ولاكأنك مسوي شي صدق انك قليل نخووه ياحمااار
صالح: اوووش لاتتطاولن علي ترا اخليك تندمين
قفلت السماعه بووجهه ورمت جوالها على الجدر: تافههه الله ياخذك
رن الجوال مره ثانيه تفلت عليه وبعصبيه كأنها تكلمه: غبي مصدق عمره يعني برد عليك مثلاً
سمعت صرخت هديل ركضت للغرفه وقلبها طاايح فتحت الباب صرخت بصوتها كلها: هدددددددددددديل يامجنونه ايش سويتي
...........……....................……...
في المستشفى
سلطان: نوووور ليه يانور ليه ذبحتيه
نور برجفه: مااذبحته فههد يضحك عليك ماذبحته
ضحك فهد باستفزاز: هههههههههههههههههههههه
نور:هيييي انت ليه تضحك
سلطان بحده: نوووور انت كيف خارجه بذا الشكل ماانتي مسلمه ولا تاثرتي من الاجاانب
نور بخوف بلعت ريقها واكتفت بالسكوت
فهد:ههههههههههههههههه
سلطان ناظره بحده: انت ويشفيك بس تضحك ماقلت شي يضحك خلاس نطقنا بسكاتك
فهد بعد الفشله اليى اخذها سكت من ولد خاله
نور ضحكت باستفزاز: ههههههههههههههههه
سلطان لف عليها بقوووه واكتفت بالسكوت ونظرات البرائه الي تناظر بها سلطان
ابتسمت بخبث: هاللحين ذا ولد خالتك يعني الاخ طلع ابوي يعرف عايلته واخوي من الرضاعه بعد يعرفه عزالله انه اشين خبر سمعته
فهد بعصبيه وبصرخه: انطممممممممي
سلطان:هيييي انت ويااها ترانا بالمستشفى اكرمونا بسكوتكم لف على نور: وانتي ياويلك لو اشوفك طالعه بدون شيله
نور بعناد: انا سنتين عايشه كذاا وهنا يعني محد له دخل فيني
سلطان وقف بطوله الفارق وضخامة جسمه وقف قدامها رفعت عيونها له بتردد وبان قصرها:نوووور لاعاااد اشووفك كذا فاهمه
نور صدت عنه وبوزت: لا مووب فاهمه ولا ابي افهههم سلطان بليييز لاتتدخل بشي ماايعنيك
سلطان يضغط على اسنانه بقووه: نوووووور اسمعي الكلام بدون ماهزأك واصرخ عليك
نور:ماااابي لو تذبحني ذي حياتي وانا حره فيها
فهد يناظرها بااحتقار كيف تتطاول على سلطان كذا
سلطان : نتفاهم بالبيت يانووور وبتنفذين كلااامي غصب عنك
نور ترتجف من الداخل بس اتظاهرت بالقوه:مو غصب عني ماافيه شي يجي بالغصب
بتكلم سلطان بس شاف الدكتور خارج من غرفة احمد اتوجه له مشت وراه نور ومشى فهد جنبها بكبرياء
سلطان: هاا يادكتور بشرنا عن حاله
الدكتور: لا الحمد الله تكلم ونطق وحننقله لغرفة عاديه بس ياستاذ سلطان القضيه موب سهله
سلطان ربت على كتفه:استر عليها يااخوك
الدكتور ابتسم: عشاانك ياسلطان
سلطان ابتسم: تسلم الله يعطيك الصحه والعافيه
الدكتور : يسلمك عن اذننك
سلطان: اذذننك معك
راح الدكتور لف سلطان على نور الي بتشقق من الوناسه:لاتحسبين بترك ذا الموضوع يمر كذا فاهمه وانت ترى نور امانه عندك انتبه لها بعد مااسافر
نور عصبت: لييه انا نونو اغوووو توصيه علي
سلطان: اوووص ولاكلمه وبلاش طولة لسانك ويلا انت وياها قدامي
تحركت نور ومشى وبعدها بشوي فهد ويمشي بالاخير سلطان وهو يكلم بجواله
شاف حبال شوزها مفتوح ابتسم بخبث وهو يقرب منها ويدعس عليه طراااااااااخ
فهد ضحك : ههههههههههههههههههههههه
سلطان ناظر نور الطايحه راح لها ومد يده تمسكت بيده وقامت وبعصبيه: سلطان صدقني هو الي طيحني
فهد شهق: ياكذذابه كل ذا حقد علي ويش استفيد اذا طيحتك
سلطان: خلاس نور امشي
نور بقهر: حمار وتافه غبي الله ياخذك....
سلطان قاطعها بحده: نوووور ويش ذا الكلام خلاااس اسكتي وامشي
نور تاففت ومشت جنب سلطان: طيييييب
فهد تكلم وهو يمشي خلفهم: نوور سووي حبال جزمتك ولا بتدعسين عليه وطيحين
نور سفهته ولاكأنه يتكلم: سلطااااان قابلت ابووي
سلطان عبس وناظرها:ليه اول مره تسالين عن ابوووك
نور بتردد: لا بس كذا
سلطان: نووووور تكلمي تراي عارفك شنو تبين من ابووك
نور: قلتلك ماابي شي وبعدين قلتها ابووي مو احد غريب عشاان مااسال عليه
سلطان: نوووور لسانك لايطوول وبعدين تراك صايره تتمادين كثيير وماتحسبين حساب لااحد وضلعك المنعوج ذا انا بعدله لك لو يكلفني عمري كله
نور: خييير ويش فيك تكلمني كذاا ترااااي ماقلت شي
سلطان سحبها من يدها وصار يمشي بسرعه وفههد اسرع بمشيته ويسمع صراخ نور ع سلطان بس سلطان مو معطيها وجه ابداً
فتح باب السياره الخلفي ورماها جووته ركب قدااام وركب فهد مكان السايق
حرك سيارته وساق
سلطان بصرااخ: نوووووووووووور قسم بالله لو لسانك يطول علي اكثر مماطال مستحيل ارحمك فاهمه والسالفه الس سويتيها مع احمممممد تهوور وماتسويها غير بنت مو متربيه يااهانم
نور: بس
سلطان قاطعها بصراخ اكثر:انطممممممي صوووتك لااسمعه فااهمه صار يجيبلي التقزززز وقلة الحياا ذا وانا اخوك وعارف تربيتك احتقرتك كيف الي حووولك والي ماايعرفك يانوووور انتي جبتي الكلام ليا ولنفسك ولااهلك انتي
نور صرخت بألم: خلااااااس كااافي بسيسس كااافي تجرررريح محد له شغل بحيااتي محد له شغل بتفكيري انا كذا حياتي كذا كل واحد منكم راح وشاف حياااته ومافتحت فمي مو من حق احد يحاسبني حتى لو كنت انت ياسلطان
سلطان : لا لي دخخخل انا ربيتك على ايديني وثقت فيك قلتي ماابي السعوديه من سنتين سفرتك دبي قلت حرام نفسيتها خرى من بعد الي صار لها بس اتماديت عصيتي الله عصيته كشفتي عن كل شي بجسمك كنتي بتقتلين نفس بغير حق في الجامعه تصادقين لي رجاجيل وتبين اسكت واقول ذي حيااتها تخسييين ثم تهبييين يللي ماتستحين فاصخه الحياء انتي بس انا بااخذك معي للسعوديه غصب عنك ودبي تنسين تتدخلينها
نور شهقت بقوووه وبضعف : لا سلطان تكفو والله اس
سلطان قاطعه وهو يحاول يهدئ نفسه: سبق وقلتلك ماابي اسمع صوووتك وقراري ذا مستحيل اتراجع فيه انت يحتاجلك تربيه من اول وجديد
فهد كان يسمع وهوو منصدم من كلام سلطان والي صدمه اكثر صراخها وكلامها الي واضحه فيه نبرة الالم والضيقه وانصدم اكثر واكثر لمن سمع قرار سلطان ضاق صدره كثييييير حس انه انخنق
سلطان صرخ: ياااخبل انتبه
سحب برييييك قوووي وووقف السياره وهو يتنف بسرعه والعرق يتصبب من جبينه سلطان شاف شكله وبخوف: فههد صار لك شي
فهد اخذ المنديل ومسح جبينه ووجهه: لا ماافيني شي وين تبون تروحون
سلطان: بنودي نور الفله تجهز اغراضها لان بعد يوم بنرجع السعوديه
فهد ثبت المرايه على نور لافه وجهها على القزاز وتطالع شوارع دبي
سلطان: نوووور تبين شي
نور بهدوء: لا ابي البيييت بس
سلطان سكتتت وعارف من جوته انه ضغط عليها كثير بس هذا هو الحل الوحيد نور كل يوم عن اليوم الي قبله تتمادى وتتهور وتتعدى كأنها طفل صغيير
نور داخلها صراخ بكي قهههر بس تعودت مااتطلع ذا الشي قدام احد تبي تطير لغرفتها تبي تكون مع نفسها تبي تصيح وتبكي وبعدها تجمد قلبها بغلاف قااسي وبااارد جداً
.............................
راحت للبحر مكانها المفضل كل يوم لازم تمره تشكي له تعلقها بالبحر غرررريب وصدق لو كان البحر رجال لاكان عشقته يمكن عشان امواجه وتقلباته مثل اسمها وشخصيتها
تنهدت بقهر وهي تنفث الهواء الحار من فمها ونظارتها مغطيه وجهها وشيلتها الي على راسها تتكلم وكأنها تكلم شخص قدامها:شووق رااحت وبعد مااراحت جااء بدر يبيني اروح للرجال الي رمااني يبيني اساامحه ولاكأنه شي صاير اهوو جااي يكلمني يبيني اضمه واقله سامحتك يااخوي ااااااء ولا شقول مشاري الي يعرف عن حياتي صغيره وكبيره ولا ذكريات حبي القديم الي موو راضي يطلع من قلبي وذاكرتي اااااااااء يارب ماغيرك رب ساعدني
قطع عليها صوت جهازها ناظرت المتصل: سيمووو
ابتسمت بحزن الى متى وانا غارقه بهالوحل الى متى وانا اكلمهم واضحك معهم احسني مليييت بس هي طريقتي الوحيده للتضيع الوقت والهروب من ذكرياتي
بكت وضحكت بنفس الوقت: ابكي ولا اضحك على نفسي هموم غطتني وانا لسا ببدايوجة عمري حولتني لوحده بارده جامده لامباليه خلتني انسانه عايشه بجسد فقد بلا روح محد عارف بمعاناتي غير ربي ثم انت همومي كلها عندك عسااك تتتحمل همي وتخليه امانه عندك
لفت ظهرها ورااااحت تااركه جوالها خلفها ناااسيته
...................
في السعوديه..
مسكت مكان الكف وفتحت عيونها على الاخر: عزاااام انت وعدتني ماتضرب يدك علي شنو رجعت لعادتك القديمه
عزام ببرود: انا كم مره قلتلك كلمتي ماتعرضينها ودبي بتروحين لها سواءً رضيتي او مارضيتي
صمود بقووه: مب رايحه فااهم ويش يضمني لااخرجتني بره السعوديه ترجعني
عزام بصرخه: وشووووووو ليه خاايف منك ولا من اهلك الي رموك علي عشان ماارجعك روحه بتروحين معي فااهمه ولا تبيني افهمك بطريقتي الخاصه
صموود: عزام يرحم ابووك لاتغصبني على شي ماابيه بره الرياض ماابي اخرج الله يسعدك
عزام كلامها ماحرك احساسه ابداًً:قلتلك بتروحين وذا اخر كلام عندك وترى انا يوم قلتلك اممرك مب اسألك
بكت صمود بخوف: انت تبي تبعددني عن اهلي تبيهم ينسووني اهي اهي اهي
عزام بعصبيه: انتي مجنونه من وين جايبه هالتفكير الغبي الي يبيله تسنيييع
صمود: اجل وشووو له تبي تاخذني لدبي
عزام وصلت معااه ووده يذبحها ويدفنها بمكانها ( احسن حل لك سايرها): والله اختي شيماء تبي تروح تجيب لها فستااان ومانب خليها تروح لحالها قلتلها احنا الي هو انا وياك نروح معها فهمتي يااهانم
صمود صاحت اكثر:رح معها لحالك انا مو لازم
عزام صرخ: انتي طفله تراااي زوووجك مااني عدوووك يالتافففه اسمعي هي كلمه وبعدها ماابيك تجادليني هاللحين تنقلعين تجهزين اغراضنا وبدون كلاااام
صمود وقفت بقلة حيله ودموعها على خدها تصيييح خووف منه
عزام يناظرها باستغراب( هااذي ويشبها خاايفه مني لهدرجه مسبب لها رعب هههههههه اكيد اذا رجال باشناب يخافون مني كيف هي الضعيفه فجاءه دخل الشيطان بافكاره ذي مي ضعيفه لو انها ضعيفه كان ماقتلت اخووك ولعبت دور البراءه باحتراف)
فاق على صوتها الناعم: احط ملابس كثيره ولا
ناظرها بتقززز وقهر صد عنها وتكلم بحده: كثيييره ومره ثانيه لاتجين تسالين ذا شغلك انتي ماهوب شغلي
صمود بوزت وبقهر: بس انتي ماقلتلي كم يوم بنقع
قاطعها بصرخه رجوليه: صمووووووووووووووووووووووو وووووووووووووود انقلعييييي لااكفر فيك وبعدها تكونين نسياً منسياً
صمود ركضت من قدامه وكل جسمها يرتجف فتحت الشنطه وترمي ملابسه بااهمال ودموعها تنزل: وييين وييين صمود القديمه صمود القويه ويينها وين راحت قدام عزام احتاجهاا الضعف بيذبحني جلست جنب الشنطه على السرير وهي تبكي وتندب حضها : اهي اهي كل مااقول خلاس تغيير بتحمله ست شهووور لين مااربي يفرجهاا يرجع ينقلب انساان مززززااااجي يصعب التعامل معه اهي اهي اهي
..............................
في المزرعه
بنفس مكانها ماتحركت اغمى عليها وماافكر يطل عليها فتحت عيونها بضعف وهي تتاوو: ااااء اااااء اااااء
جااءها صوته الحاقد: عسى دوووم بهالحال وااردي ياقليلة الحياا
....
انتهى البارات
انتظروني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:57 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات السادس عشر





في المزرعه
بنفس مكانها ماتحركت اغمى عليها وماافكر يطل عليها فتحت عيونها بضعف وهي تتاوو: ااااء اااااء اااااء
جااءها صوته الحاقد: عسى دوووم بهالحال وااردي ياقليلة الحياا
بتعب وريق ناشف: اااااااء تك اااء ف اااء ى اااااء ماااااءي
ياسر تفل عند رجلها: اسكتي اسكتي صووتك يجيب لي الاشمئزاز اسكتي ياخاينه
رهف تصيح وتتاوه بااألم: ااااااااءءءءء اااااااااء
ياسر قلبه رق عليه لف ظهره بيروح بس صوتها التعبان ووقفه: بموووت ااااااء والله ااااء وبكت بألم : اااااااه اهي اهي اهي ااااااء اااااااء
ياسر قرب منها وهو مو فخاطره شالها وداها غرفتها ورماها على سريرها وطلع من المزرعه وضايقه فيه الوسيعه
ياسر تنهد: معقوووله تحب اخوووي معقوله وعدها وكانت تكلمه عشان كذا كانت تقلي انا مقدر احبببك وعلى اي شي اسويه تزعل كانت تتأمل ملامحي تتذكره فيها يعني انا انلعب وانخدعت لكن باذن الله ماابتبقين عندي يومين برميها على عمها بعد الي عرفته عنها انا مااابيها ذي حيوانه ماتتأمن لا على بيتي وعيالي
حرك سيارته مبتعد نهائياً عنها وعن المزرعة وعن كل شي يذكره فيها
رهف تتااووه من التعب خلاس بتموت مافيها حيل تتماسك اكثر حست ان روحها بتطلع وان اليوم اجلللها بكت بتعب وضعف: ااااااااااء ااااااااااء قالت بلسان ثقيل يادوب تطلع الكلماات منه: ا ش ه د ا ن ا ل ا اله ا لا ا ل ل ه و ا ن م ح م د ر س و ل ا ل ل ه تنهدت بتعب واغمضت عينها وهي متيقنه انها حتموووت الليله
..............................…
صمود تلبس عبايتها وتبكي وفكرة ان بتخرج من الرياض بدون رجعه متمكنه منها ومووو مخيلتها تسكت
صررررخ عليها بعصبيه ومسك يدها بقووووه: انتي وبعدين معك ليه تبين افقد اعصااااااابي واتمادى عليك ليه ما تسيرين سنعه وتفكيني وتفكين نفسسك تنهد بقهر: تررراك بتسافرين مع زووووجك يادلخه مؤ مع خوويك افهمممي
صمود مسكته من قميصه وبرجاء: عزاااام اووعدني انك بترجعني للرياض تراي على بعد أهلي عني اكثر من كذا والله مااني قااويه تكفى ياولد أبوك تكفففى حرمه ضعيفه تتنتخيك انخاااك ارجااااك
عزام صرخ: انتي كيففف تفمهين تراني زوجحججك ياغبييييه مااني مسويلك شي
صمود بشهقات: زوجججي يكررهننني يتمنانلي الموووت قلتلك ماابي
عزام مسك يدها وجرها معه وهوو ساكت
صمود تحاول تفك يدها من يده: اترررركننني ابي ابوووي ابببي امممي نووووووواف تعال خذني تعاااال
عزام صاامد وسااكت وجهه شاحب مو مبين عليه اي تعببببير
فتح باب السياره ورماها قدااام صرخ: جيبوووو الشنننط
ركب من جهة السايق وقفل البيبان خمس دقايق والشنط كانت بالسياره
صمود تصرخ:عزززززام لاتاااخذذذني لاتاااخذذذني ماابي اروح معععك ماابي موو غصبب
عزام ساق السياره بهدوووء وهمس: صموود اسكتي
صمود بجنون: نزززلني الله يااخذك وياخذني قببببلك نزززلني ماابي اروح معععك ابيي امي حرام عليك اهي اهي اهي
عزام بنفس الجمود: صمووود اختي ذحين بتجحجي اسكتي لمصلحتك
صموود: انت اختتتك تجي معععك وانا ابي اهللللي لليييه تشوف اهلك وانا مااشوفهم اهي اهي وبصراخ وهي تضرب درج السياره: وققققففففني وقففففني
عزام سحب برييك قوووي خلى اسنانها تصقع بالدرج صرخت بألم:ااااااااااء
عزام لف عليها وبعصبيه نااسي انه واقف بطريق سريع السيارات رايحه وجاايه:صمووود والله والله والي خلق السماء ورفعها لو ماتعدلتي ماتلومين الا نفسسسسك فاااهمه
صمود بخوف من صراخه وتهديد همست: طييب
عزام استوعب المكان الي واقف فيه وحرك بسرعه ( حسبي الله ونعم الوكيل فيها طيرتلي عقلي خلتني بدوون عقققل افففف لا ياعزام لازم تتحمل عشااان تهينها وتهين اهلها مزبببووووط)
صمود حاطه يدها ع اسنانها الي تألمها كثير ( ابي امي خلاس ياعزام مااااقدر اتحممممل العيش معععك ابي ابووي نواااف وينك ياسندي وينكم ليه عطتوني لذا الوحش الكذذذاب علمتني يبه ان الي يمد يده على حرمه ماهوب رجال وذا الي قداامي يايبه ماافيه رجوووله رميتني على متخلف يايبه ) غمضت عيونها بقووه وكتمت شهقاتها وهي تتحسر ع حالها وتتمنى لو كل االي قاعد يسير كاابوس وتصحى منه
....................................
سامي يجهز شنطه خلاس بيرجع للبلاد الي ضمتته هو وملاكه دخلت عليه شايله رسل ودموعها تنزل ابتسم لها بالم وتقدمت منها وحضن وجهها بكفه: ويش فيك يابعدهم مين الي مضايقك
اسراء بدموع: مضايقني رووحتك يااخووي والله مضايقتني حييييل
سامي يمسح دموعها بلطف : لاتتضايقين انتي صبرتي ع فراقي ست سنين وان شالله بتصبرين طول العمر
اسراء بشهقه: طووول العمر يعني ماانت راجع السعوديه مره ثانيه
سامي: اييه يااسراء مااني راااجع ماانب راجععع انا مابيها من بعد ملااك
اسراء: ملاااك ماتتت وهذي حكمة رب العالمين والي تسويه يسمى اعتراض ع القدر
سامي لف ظهره عنها: لا ياسروو انا راضي بالقدر ومانب معترض بس انا هنا مخنوووق كثثثير ابي اخذ بنتي ونرجع مكان ماجينا
اسراء بدموع اليأس من اقناعه:خلاااااااس سووي الي يريحححك
سامي لف عليه وتكتف: طيب ممكن ماتصيحين لان دموووعك غالييه علي مااحب اشوفها ابد
اسراء تحط رسل ع سريرها وتناظرها بتامل: خلاس يااخوي ماعاد فيني صبر ع فرقاك قلبي ماعاد يتحمل بعااد كاافي ست سنين صابره ومتحمله كان عندي امل انك بترجع بس ذحين انت رايح بدون رجعععه
سامي بيأس وتعب: لاتلوميني يااخووك انا مقدر اجلس هنا اصلن اشغالي كلها هنااك هنااك في ذيك البلاد الغريبه كل اشغالي وكل حيااتي
اسراءغمضت عيونها عرفت انها مستحيل تقنعه فاقنعت نفسها انه بيرجع واتمسكت بذا الامل تنهدت: الله يوفقك يااخوي ويستر عليك ويعقلك وترجع لبلادك
تقدم منها وحضنها مسح على شعرها بلطف:انتبهي على نفسسسك وعلى درااستتتك وعلى امي وابووي زين
تشبصت بقميصه: زين يااخوي زين انت تاامر وانا انفذذذ
: يووووو ياشين جووكم
سامي ابتسم وبعد عن اسراء: انت ماتعرف تسلم تنحنح يمكن في حريم
عامر ضحك: لا عارف مافي احد غير ذي الخبله
اسراء بوزت: انت الخبل موب انا
عامر: ساامي انت من جدك بتروح
سامي جلس حنبه:ايه وانا صادق بكره موعد طياررتي
عامر بوز: ومانت حاضر عرسي
ضحكت اسراء: ههههههههههههههههههه انت شكلك مانت معرررس
سامي: هههههههههههههههههههههههه ومتى عرسك يامعرس
عامر ضحك: ههههههههههههه مدري اصلن سلمى كل شوي اتاجل وانا عادي اقبل ببرود ومتقبل الموضوع بفرحه
سامي بجديه: يعني كيف بتستمرون على ذا الحال الى متى وبعدين مو على كيف سلمي انت المعرس وانت الي تحددد الفرح والزواج ولا انت ساكت عنها عشاان تبي تماطل بالموضوع
عامر نزل راسه: انا مااني قادر استوعب اني ماخذ غير الياااس ماني قادر
اسراء جلست جنبه: عامر ويش هاالكلام تدري لو سلمى درت عن الي جاالس تقوله بتقلب الارض فوق والياس حتى لو رجعتلها مستتتحيل توافق عليك وانت عارف ليييه
عامر وقف وبضيقه وصوت مكتوم: عارف والله العظيم عارف بس القلب ذا مو بطووعي مو بطووعي
سامي بحده: لازم ياعامر تسيطر عليه وتخليه بطوعك لاززززم
عامر تنهد بضيق: تكفوون غيرو الموضوع بختنق
سامي بنفس الحده: مااني مغيره اسمع ياعامر حدد موقفك ياتزوج سلمى ياتترك البنت بحال سبيلها لان الي تسويه لايرضي لا الله ولارسوله
عامر: ساامي مو انا الي ااجل العرس ترى سلمى الي تاجله
اسراء: تاجله عشاانك هي بنفسها قالتلي قالت انه عامر مو زي اي معرس مو متحمس لي وانا باجل العرس لين مايكون عامر جااهز حرام عليك سلمى تقول انا مااحس اني مخطووبه واني متزوجه وكانت تكلمني وهي تصيح وندمانه قد شعرها انها وافقت عليه
عامر وقف بيطلع سامي صرخ: عااامر
عامر وقف: سامي بليزز قفل الموضوع
سامي: مااني مقفله انت لازم تصحى ع نفسك لازم هاللحين تروح تتصل على سلمي وموبس تكلمها تروح تزورها وتاخذ معك هديه
عامر:بس
سامي قاطعه:عاامر اسمع الكلااام عطها وعط نفسك فرصصه يمكن تحبها وتتعايش معها
عامر بضيقه: مااشي
سامي ابتسم لااخوه بلطف: حاول ياخووك عشاان تبري ذمتك وتريح ضميرك الي متاكد انا انه تعبان من جوا
عامر بادله الابتسامه خرج من الغرفه ومن البيت كله وهو يحس بضيقه مستوطنه قلبه
.........................
حنان بكااء: فجعتيني عليك ياهديل فجعتيني
هديل ببرود جالسه: خلاس حنان مسحي دمووعك
حنان: انتي مجنونه كنتي بتموتين حاااالك
هديل بهدوء: حناان خلاس الشيطان شااطر والحمدالله دخلتي على باخر لحظه وصحتيني من الي كنت بسويه
حنان مسحت دموعها ووجهها لازال احمر:غبيه اكرهك اهي اهي اهي ونزلت دموعها بسرعه
هديل ابتسمت: نونا حبيبي انا ابي اخرج اروح اي مكااان احسني اكتئبت من جلسة ذا البيت
حنان:اووكي يلاا قومي البسي نروح للبحر او كوفي حتى لو مول
هديل وقفت وراحت لبست جينز وتي شيرت والعبايه فووقها اخذت شنطتها وصلحت لثمتها : انتي ماقمتي
حنان: يلا امشي معي غرفتي انتي مااضمنك تجلسين لحالك
ضحكت هديل : ههههههههههههههههههههههههه ههه ونزلت دموعها مع ضحكتها
حنان عقدت حواجبها: ويش فيك مجنونه انتي
هديل مسحت دموعها: روحي البسي بسرعه ابببي اخررررج مخنوووقه انا مخنوووقه انا بستناك بالسياره اخلصي بسرعه
حنان بخوف وقفت: لالالا تروحين مكان انا البس ونروح مع بعض
هديل: يلاا طيب اخلصي
ركضت حنان لغرفتها لبست الجينز والتي شيرت حقها مسكت عبايتها لبستها على السريع نزلت تحت للحديقه وشافت سيارة السايق تبعد بعييييد عن القصر صرخت حنان بكل صوتها: هددددددددديل لا ياههدددديل ويش تبين تسووين ويش الكارثه ااي بتجيبنها لناااا طلعت جوالها من بنطلونها واتصلت على هدييل بس الجوال مغلللق اتاففت بصوت عالي ودموعها على وشك النزوووول
دخلت الصاله ورمت نفسها على الكنبه ودموعها تنزل واتكلمت مع نفسها: ياربي انا هاللحين اروح لمين اموواج مالها مكان محدد ومستحيل القيها بمكان رغغغد ذي ماتعرف تتصرف مالي غير نووور نطت فجاءه : ايه ايه نوور
اتصلت على جوالها رن رنتين ثلاث رنات وطلع صوت نور الغضبان: هاا نعم ويش فيه بعددد
حنان بخوف: نوووور لحقيني مصييبه هدددديل بتسسسووي بنفسها شي
نور : حنووون اتكلمي ويش فيك ويش الي صاايرً
حنان ببكااء وارتجاف: هديل جيت اول كانت بتنتحر لولا ستر الله كان هاللحين مييته وذحين خرجت مدري وين بتروح
نور بقلق ع هديل وتوتر من نظرات الشخصيين الي جالسين معها: طيب اتصلي عليها
حنان بخووف : اتصصلللت تكفين نور تعالي نروح ندورها انا قلقانه ولحالي مااعرف اتصررف نور مالي غييرك
نور: طيب طيب حبيبي دقيقتين واكووون عندك
حنان اووكي انتظرك بااي
نور: بااي
......................
في الجاااامعععه..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:58 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع......


في الجاااامعععه..
روان ولسوء حظها يوووسف كان عنده محاظره بنفس قاعتها
شافته قدااام ويغمز لها ويبتسم
راحت فااخر كرسي بالقاعه ومي معطيته اي بال واهتمام
قاام يوسف من مكانه والدكتور لسا ماجااء جلس قدامها
روان كانت على جوالها لمحت زوله وجلوسه قدامها بس سفهته وقررت ماتختلط معااه
لف عليها وقال بابتسامه: لاتنسي موعد العشاء اليوووم
روان ماردت وجلست على جوالها
يوسف انقهر منها حتى مارفعت راسها وناظرت فيه قال بغبن: رووووان انا اكلمك
رفعت راسها ببرود تام وبهمس: الدكتور جااء ممكن ماتزعجني ولا بغير مكاني
يوسف لف راسها ( هييين هييين ياروانووه ان ماوريتك شغلك مااكون يوسف هييين انا يوسف تعامليني كذذا برودك ذاا خليه ينفعك )
صحى من افكاره على صوت الدكتور المصري: وانت يااخ يووسف جبت البحث الي طلبته
يوسف فتح عيوونه على الاخر وبلع ريقه( ياويلك يايوسف قسسم ذا المصري مرسبك في الماده مرسبك)
الدكتور بصوت اعلى: يوووسف انا مابتكلمش مع حيطه لما بسالك بتقاوبني ودحين يلا قولي قبته ولا لا
يوسف : لا يادكتور ماجبته اااجيبه....
قطع كلامه الدكتور: دانتا مهمل اوووي خلاس الفتره المحدده انتهت واعتبر نفسك راسب بدي الماده حتى تحضير ماراح احضرك
يوسف وقف: يعني كيييف كمان بترسبني فيها مره ثانيه
الدكتور: تانيه وتالته ورابعه ازا فضلت على حالك دااا
رولن همست: احسسسن
لف عليها بققهههر
الدكتور عصب: انت مالك بتلف على وراء دا انا الي بكلمك مش الانسه الي وراك ودحين على تصرفك دا اتفضل اطلع برا المحاظره وماتحتضرليش ولا محاظره
مسك كتابه وبقهر: احسسسن تراي مو بميت على محاظراتك
وطلع برا الكلاس بعصبيه ونظرات الطلاب عليه
اما الدكتور فهو حقد عليه اكثثثر واكثثثر
روان بنفسها: الحمدالله انه طردته ايه كذا االكلاس احلى واونسسس
الدكتور بصوت جهوري: يلا باا خلونا نبدا المحاضره
،،،،،،،
طلع من الكلاس وهو ياكل بنفسه يعني لمن الصدف جمعت بينه وبينها بكلاس هالدكتور يطرده : الله ياخذك يالحمااار يعني ماحلالك تطلب البحث غير اليوووم وتفشلني قدام الي ماتتسمى
من وراه: انت ويش ترهبت مع نفسسسك
يوسف لف عليه: وانت دايم كذاا تطلع للواحد كأنك جننني
صقر بضحكه: ههههههههههههههههههه وانت الواحد مايمزح معك
يوسف تنهد: صقووور وين الشباب رحت مكانا مالقيت احد
صقر: مدددري كل واحد راح له مكان الا بسالك كلمت فهددد االيوم ماجاا
يوسف: ايه كلمته راح يستقبل ولد خالته سلطان ويمكن ينام عنده بعععد
صقر: غبببي غاب اليوم عن محاظرة الدكتور خلف وقلي اقله انه ماخذ حرمان
يوسف: استغفر الله ويش فيهم اليوم الدكاتره علينا
صقر:ليه ويش صار لك انت
يوسف ضححك: ههههههههههههه ابد بس قلي انه برسبني
صقر صقعه على كتفه: وتضحك بعععد
يوسف: القدر وانا اخووك ويش تبيني اسووي اجلس بركن واقععد اصيح
صقر: ههههههههههه تخيل بس المهم اسمع عندك محاظره اللحين
يوسف ناظر ساعته تقريبا١٠ الصبح: لا انا بس عندي محاظره اليوم
صقر: وانا بسحب على المحاظره الي عندي اللحين امششش نروح شققة خووي والله انه جايب بنات مزز
يوسف ابتسم بخبث: خلها بالليل احسسسن
صقر: لا ويش بالليل مايمدينا وبعدين شقة خووي شغاله في الصبح والليل وغمز له
ضحك يوسف بصوت عالي: هههههههههههههه اجل مدام الامر كذاا مشينااا
صقر مشى جنب يوسف: قسسسم بالله انك تعجبننني
..................
بصراخ: سلطااان اقلك صديقتي محتاجتني موووقت رفضضضك انا برووح يعني بروووح
سلطان ببرود وهدوء: وانا قلت لك مافي رووححه وصديقتك ماتحتاج الا انتي تتدبر اي احد ثااني
نور حاولت تسايره بهدوء:ياسلطان تكفففى صديقتي يمكن تسووي شي بعمررها لازم اكلمها وامنعها تكفى تكفى يااخوي
سلطان بجمود: جهز شنطتك
نور صرخت: روحه معكك مانب رايحه واعلى ماف خيلك اركبه ترراك زودتها انت ماتحكمني فاهم ماتحكمني انا كيفي اسوووي الي ابببي الي ابببي......
طراااااااااااخ
وقفت بتتنيح وبلاهه وهي تناظر اليد الي انمدتت عليها بعدها بخمس دقايق نطقت بصراخ مجنون: منوووو انت عشاان تضربني انت اصلا ويش دخللك انا اكلم اخوووي مااكلمك وصرخت بااقوى: ماااكلللللممممك
سلطان صرخ عليه: فهههههههد مين سمح لك تمد يدك عليها
فهد بقههر: انت ماتسممع ويش قاعده طوول طوول الطريق وهي تجرح فينا واحنا ساكتين لهاا هااذا ماتستحي ولاتحشم احححد
نور بجنننون وبدون وعععي راحت تضرب فهههد من صدره العريض وبااقوى مااعندها وتصارخ: والله والله لااعلمك كيف تمددد يدك علللي اكسسسسسسرها لك مو عشااان اول مره سكت لك تضرب كل شوي تحسب بسكت لككك
فهد صرخ: تستاهللللين لانك قليلة اادددددب لانك انسااانه ماعندك اخلاق لانك انساانه بدون عققققل
نور بصوت مبحوح من الصراخ: اسسسككتتتت مالك شغل فيني اقول واسووي الي ابببي انت ياحثاله ....
باعلى صوووت عنده صرخ: ببسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسس
سكتت نور وعيونها الوسيعه بعين فهد السوده الحاده
سلطان: نووور اطلعي لغرررفتك
نور تتنفس بصعوبه وقوه وركضت مع الدرج لغرفتها وهي تدعي عليهم الثنين
سلطان لف عليه وبحده: فهههد انت مجنون ويش سويت
فهد بقهر وعصبيه: ذي البنت لازم تتربى هاذا ماكانها بنت قبايل وناس اجاويد
سلطان: انا بعلمها وبرجعها للطريق الصح بس مو بذي الطريقققه فهههد طريقتك ذي غلللط
فهد نزل راسه وتنهد:اسسف ياسلطان ادري ماكان مفروض اضربها بس والله اعصابي انفلتت مني
سلطان : لاتعتذر مني اعتذر من نووور
فهد بفززع: وشووووو
سلطان: ويش فيك فزعت كذا انا ماقلت شي خطاا مب لازم انا اساامحك اهم شي اهي
فهد بكبرياء: مستتتحححيل اعتذر منها انت ماشفتها كيف هجمت عليه وفوق كذا اتلفظت وطولت لسانها
سلطان: ردة فعلها وبنغزه: خصوصاً انك مو المره الاولى الي تمد يدك عليها ذي المره الثانيه
فهد ربت على كتف سلطان: اعتذار واعتذرت منك انت لكن اسمح لي هي مستحيل اعتذر منها
سلطان رفع حاجبه وبحده: ولليه تراك انت غلطان عليها
فهد:وهي بعد ماقصرت خذت حقققها وزياده بععد عن اذنننك بروح انا
سلطان بدون نفسسس: الله معععععك
فهد خرج من عنده وهو في قمة قهرره وغبنه من اسلوب سلطان وتصرفات نووور الغبيه والتافه والقليلة الادب بنظره
نور تبكي بقووه على سريرها وجوالها ماسكت اتصالات من حناان
ناظرت الجوال وهو يتصل قالت بشهقات: معليش ياحنناان ماقدرت اسااعدك ماقدرت اهي اهي اهي الله ياخذذه كسرلي خدي اهي اهي اهي اااااء تكفين سكتي ياحنان خلاااس نور الي تعرفينها لووو يدينها اااااااء
ماابي ارررد علللليككككك صرخت مثل المجنونه:خلاااااص لاتتتصليييين لااتتتتتصليييين انا مااقدر افيددددك بشي مسكت جوالها وقفلته بالمراا خبت وجهها بالمخده وهي تصيييييح
ولاول مره في حياة نور تحس بالضعف والانقياد لااوامر احد
.................
بعد ماراحت كان يرقبها ولاحظ انها نست جوالها البلاك بيري بولد بنفس مكانها
ركضضض بسرعه وقلب جوالها بين يديه: معقوله امواج تنسى جوالها الي ماتستغني عنه ويش فيها ويش صايرلها هالبنت وراها سرررر كبيييير غامضه بشكل مو طبيعي بس انا وراك ياامواج ومصيري اعرف كل شي يخصك
قطع تفكيره الجوال الي يرد بيده ناظر الشاشه لقى اسم المتصل ( سيموو)
ضرب بيده ع جبينه: يوووو شكل صديقتها تتصل عليها احسن شي اخليها تتصل لين ماتسكت
مشى لين سيارته ركبها جااء بيحرك السياره الا جوال امواج يهز بس المتصل هالمره ( عبدالعزيز)
عقد حواجبه: ذا عبدالعزيز حبيبها اشوفه دايم يجيها بالجامعه بس فتره انقطع عنها وذحين ورجععع
حرك سيارته وهو يقول: كلك سرر ياامواج كلك سررر
في سيارة التاكسي تمشي وطالع الشوارع ببرود
تكلم راعي التاكسي السوري: وين بدك تروحي ياانسه
امواج بصوت هادي: ودني للجامعععه الامريكيه
هز راسه بالايجااب
امواج( بددددر ويش الي جاابك بعد كل هالسنين ويش جاابك ويش تبوون مني انا خلاص نسيتهم ونسيت حياتي معهم زي مابعتوووني بعتكم ويش تبوون مني هاللحييين ااااااااء كل بالمااضي خرجولي هاللحين اهلي عبدالعزيز بس رجعوو بعد ماقلبي نساهم وعافهم خلااص رجعووو من مكان ماجيتوو قلبي ماعاد يبيكم ولايبي يسمع حتى صوتكم واخباركم)
: ياانسه وصللللنا
امواج فاقت سرحانها: اييشش
قال بادب: وصلللنا
امواج بشرود: اااء فهههمت فتحت شنطتها حاسبته ونزلت وهي شارده تمشي برررود وعدم مبالاه
سمععت صوت يناديها من بعيد: ميجوووووووووووو
لفت عليه تنهدت بضيقه( وبعدين مع ذا الشخص ويش يبي مني)
جاها يركض وبابتسامه: كييفك
امواج ببرود: ويش تبي
: ابييك
امواج تكتفت ابتسمت ببرود: جددد تبيني
: ايييه ابييك ومستعد اتزوجككك بعد
امواج توسعت ابتسامتها: وزوجتتتك طيب
:اطلقههها اصلن هي مي قادره تتحملني لانها عرفت اني احب وحده غيرها
امواج ضحكت بقهقه بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه ه بس انا ماابيك ولاابي اشوفك وجههك اسمعني ياعبدالعزيز مهما سويت مستتتحيل ارجع لك انت صفحه وانطويت من حياتي فرجاء خااص لاعاد تجيني او تتصل عليه او حتى تحاول تكلمني
عبدالعزيز بقهر: ليييه كل ذا عشاانه خلاص حبتيه
امواج عقدت حواجبها: انت تقصد منو
عبدالعزيز صرخ: انت تحبين مشاري حبتيه وبعتي حبي لكي
امواج صرخت: هييييي لاتصرخ علي وبعدين ايه احببه وحبيته اكثر منك بعععدواعلى مافخيلك اركبه
عطته ظهررها وراااحت بعد ماقالت كلمات كذذذب حطمت فيها امل عبدالعزيز فرجوعها له
مشت بسررعه ووقفت عند العمود مسكته بيدها وغمضت عيونها بقبه: انا ويشش قلت انا ويش فيني هاللحين بديت العب بالنار ليه مااتحكمت باعصابي ومشيت وطنشته كل الجامعه سمعت كلامي معععه سمعت صرراخه علي مستتتحيل يتركوني بحالي لا والله لااسمع مشاري ويش قلت ويش صار بصدق نفسسسه حطت يدها على جبينها: خلاااص ماعاد فيني اتحممممل المصااايب كلها جاات على راسي
جات من وراها حطت يدها على كتفها: ميج حبيبي فيكي شي
امواج لفت عليها وعصصبت زياده: ايش تبين انتي
اتكلمت بعذذاب مع ان امواج تجرحها كل ماحاولت اتكلمها او تتقرب منها:حبيبي ماابي شي بس انا مااحب اشوفك متضايقه
امواج بعصبيه: مالك شغغغغل فيني انتي كيففف انتي ماتفهمين حطت يدها على جبين الي قدامها: انتي هنا فيك عققققل افههههمي انا مااطيقققك اصلللن انا لاشفت شكلك اتقززز ابي ارجع كل الي بطننني روحي دوريلك وحده مثلك وشرواك تعطيك وجه فاهمه يالزباله
ناظرتها بتقززز وراحت من عندها
: زوز انتي مجنونه ليه سكتيلها
تنهدت بضييقه : احبببها احببها يافطوووم
فاطمه: حبببك برصصص حبي لك وحده ثانيه غيرها ذي بس تصددك
تنهدت زينب: المشكله اني كل مااصدت قلبي يتعلق فيها اكثثر
اما على اموواج كانت تمشي وتتحلطم: غبيه هبله اكره الجامعه كل مااوقف يسيرلي مووقف عساكم تموتون كلكم
رغد قابلتها وقفت قدامها: ويش فيك تكلمين نفسسسك كأنك مجنونه ويش صاير
امواج ناظرت الي جنب رغد هدت نفسسها: مافيني شييي
رغد ابتسمت: صححح خليني اعرفكم على بعضضض روان واشرت على امواج: هاذي صديقتي اموواج
امواج واشرت على روان: هاذي صديقتي روان
امواج ماكانت رايقه وبمزاجها الطبيعي ابتسمت بتسليك وصافحتها: اهللين اتشرفنا
روان:الشرف لي
امواج سحبت يدها: يلاا عن اذنكم انا عندي محاظره
رغد: اووكي اذنك مععك
راحت امواج من قدامهم تبي تروح الكلااس بترتاح صحح ان راسها بينزعج من الدكتور الي عندهم بس يلا ماعليه اهم شي ماتمشي بهالجامعه الي بتجيب لها الجلطه عن قريب
دخلت الكلاس لقت الدكتور فيه والطلاب موجودين
الدكتور: مايسير كذا ياامواج كل يوم متاخره عن المحاظره
امواج: سووري دكتتوور اوعدك مره ثانيه اجي بدري انت تعرف المواصلات وكذا
الدكتور الاماراتي: اووكي ذي اخر مره اتفضلي جلسي
امواج راحت بااخر الكلاسسس وجلست تنهدت براحهه وهمست: الحمدالله احسسن شي بذي المحاظره ان ماافي احد معععي
........................
في السعوديه...
عبدالرحمن نفسيته زفت من بعد ماعرف ان تركي خانننه وله يومين ماياكل ولايشرب بس مااي ويكتفي فيه طول اليووم
وعد تبكي: عبدالرحمن يااخوي تكفففى قلي ويش فييك صار لك يومين ماتاكل ولاتشرب حتى كلام ماتتكلم معي زي العاده تكفففى قلللي تراا اعصابي قسم بالله انفلتتت
عبدالرحمن ناظر دموع اخته وحضنها وقاام يبكي معها: وثقت فيه ياوعد وقلتله كل شي يخصنا ويخص حياتنا واخر شي يجازئني ويطعني بظهههره
وعد حاظنته وتمسح على راسه: من هو الي طعنك بظهرك يااخوي قلللي
عبد الرحمن:ترركككي يختتتي ترررككككي هو يسير زوجككككك
صدمه الجمت وعد تجمدددت بمكانها وانربط لسانها
بعد عنها وطالع فيها عرف من وجهها انها مصدوومه وخانها التعبييير وماقدرت تتكلم او تعلق
يادوب طلعت منها كلمه:اييش
عبدالرحمن مسح بيده اثار الدموع: الي غصبك عمممي عليه وزوجك ياه هو ترررككككي ترركككي اشتراك منه بفلوسه انا غبببي انا السببب انا الي تكلمت ياما قلتيلي لاتقول لااحد عن حياتنا الخاصصصه بس انا وثقت فيييه اناا السبببب فتعاستك وتضيع مستقبلك يااوعد ( ونزلت دموعه من جديد)
وعد بكت باانين وبكلمات متقاطعه:ت .. ر.. ك.. ي ز.. و.. ج... ي ... ا..ن..ا
عبدالرحمن بكي معاه باس يدها بقووه: ساامحيني يختتتي سامحيييني انا رخمممه حرمممه ماعرفت احممميك ماعرفت انا بزززر انضحك علي بكلمتين
وعد حضنت اخووها وبكت بقققوووه: اااااااااااااااااءءء انت مالك ذنبببب مالك ذنبب الذنب كله ع عمي والي مايتسمى تركككككي هو باع والثاني اشترررى
عبدالرحمن بصوت مخنوق من البكاء:لالو ماتكلمت بخصوصياتنا كان مااعرف شييييي ولاشييييي وماجاااء فاتح عمممممي بذا الموضوع
وعد بكاااء: الله يسامحكككك يااعمممي الله يساااامححححكككك
عبدالرحمن ضم اخته بااقوى ماعنده:الله لايساامحهههه هو وترككككي الله لايساامحههه
..............………….........
في المستشفى...
ريمان بصدمه: اليااااس انتي كيف جيتي هنا
الياس حضنتها: حبيبتي ريمااني كيفففك اللحين
ريمان بلعت غصتها: ليه اخواني سووو كذاا
الياس: صدقيني ياريمان مااعرف المشكله حتى ابووي مقتنع معهههم ومنعوني اجي ازورك بس انتي اختتتي مستحيل اترككك ريماااني وين بتسكنين لاخرجتي من هنا
ريمان دموعها جففت مافيها حيل تصييح قالت بحزن: مددددري يالياس ربي باذنه مو تاركني لحااالي لاتخافين علي يالياس معيي الله ...
قطع كلامها دخوله وهجومه
ريمان ارتعبت: يزننن
يزن بعصبيه: انتي حسابك معععي بعدين وانتي قومي جهزززي اغرااضضضك
ريمان بخووف: وين بتاخذننني
يزن صررخ قوومي جهزززي اغراضكككك وانتي ساعديها تخلص بسرررعععه
الياس هزت راسها بالايجااب
ريماان وقفت بشويش ويادوب تمششي
صرخ يزن: تحححححححرررررككككككككي بسسسسسسسسسسسرععععه
ريمان بكت من صراخه وطاحت على الارض تصييح وتووون: ماعاد فيننننني اوقققققف ااااء
يزن بهدوء: اليياااس ساعديها تقوم تنطق ع السرير وانتي جهززي اغراضهاا
الياس راحت لااختها سندتها وسدحتها على السرير : اناديلك الدكتور
يزن بحده: الياااااس قلتلك جهزي اغراضها مو اساليهاا
الياس بحنان: بس هي تع
يزن قطعها وبنفس الحده: قلتلك اخلصصصي عللللي
الياس هزت راسها وراحت جهة الدولاب تجههز اغراض اختها
في جهه ثانيه من المستشفى وتحديداً في مكتب الدكتور اسامه...
باسل: دكتتور اكتب لها خروج على مسووليتي
الدكتور اسامه: بس انتو تعرضون اختكم للخطر اختكم تحتاج تجلس في المستشفى لين جروح العمليه تبراا
باسل: واحنا نبيها تخرررج خلاص يادكتووور خرجها احنا بنهتم فيها
الدكتور اسامه رفع حاجب وباستهزاء: بتهتمون فيها ولا بتسوون لها شي وبعدين تعال مو تبريتوو منها ويش رجعكم عن قراركم اكيد فراسكم موال ثااني
باسل بقهر: دكتور هاذي خصوصيات عائليه وشكراً ماقصرت معنا ومع اختي اللحين ممكن تكتب لها خروج ترا تعبت وانا اعيد عليك ذي الجمله
الدكتور اسامه: اسمعني انا بكتب لها خرووج بس اذا صارلها مضاعفات او اي شي ثاني انا طالع منها فعشان كذاا وققع على ذي الاوراق وانك مخرجها على مسووليتك وتخليني منها رمى الاوراق قدامه على المكتب
باسل بسرعه: مااشي طلع قلمه من جيب ثوبه ووقع ووقف: مشكور يادكتور ماقصرت الله يعطيك العافيع
الدكتور اسامه: ولوو ماسوينا شي وبعدين ذا واجببي
باسل: عن اذذذذننننك
خرج من عنده وراح لغرفة اختتته
دخل عليهم لقى الياس تصك شنطة ملابس ريمان
وريمان منسدحه على السرير وحاطه يدها على مكان العمليه وتأن بصوت مسموع والم
تألم لصوتها وتعبها بس مابين ذا الشي قدامها
يزن ناظر باسل: كتب لها خروووج
باسل: ايييه بس على مسووليتنا اول شي رفضضض بس شافني مصصصر فقال انه يخلي مسووليته ووقعني على اوراق خروجها
يزن تنهد براحه: الحمدالله
باسل بهمسس: شكلها حيل تعباانه
يزن: الله يعينها ويساعدها يااخوووي تحسبني مرتاح باللي قاعد اسويه فيها بس هذي اوامر الوالد
باسل تنهد: امميييين اميييين
الياس تكلمت بصوت مخنوق:اغراضها جااهزه
يزن حاول يكون حاد شوي: لبسيييها عبايتها يلاا
الياس طلعت عباية ريمان من الكبت وراحت لها مسحت على جبينها المعررق: ريمااان
ريمااان غمضت عيونها:هلاا
الياس: اجلسي بساعدك تلبسين عباتك
ريمان حطت يدها على بطنها وجلست بتعب وتحسس الدنيا تفتر حوليها ومي قادره تثبت ناظرت يززن الي عاقد حواجبه بزززعل وباسل الي مهما حاول يقسى عيوونه تفضحه صرخت بااالم باانحااااااء الغرفه: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااءءء
...........................
ناصر: غدددددي
غددي معطيته ظهرها تحرك الشاي: ويش تبببي
ناصر بتردد: عزااام
غدي لفت عليه بسرعه وبلعت ريقها بصعوبه طاحت الملعقه من يدها وبدتت ترتجف وجلست على الارض هالشخص يسبب لها رعب مو طبيعي
ناصر قام من مكانه وراح لها مسح على شعرها: غددي حبيبتي ويش فييك
بكت برجفففه وقووه تفوق الوصف: اااااءء اهي اهييي ااااء
ناصر ضمها لصدره بس هي دفته عنها وتكلمت برجفه وصراخ: بععععد بععععد عني لاتلمسني بعععععد
ناصر بعد عنها خاف صراخها يصحي اخوانه النايمين: خلاااصصص طيب ببعد بسس لاتصارخييين هاللحين يصحون اخوواني
قامت بدموعها ورجفتها وركضضضت على الغرفففه تخبت تحت المفرررش ودموعها تنزل برجفه قويه : اهي اهي اءءءء اءءءء اءءءءء
ناصر ركض وراها وفتح الباب جافها متخبيئه تحت المفرش وصوت شهقاتها بالغرفه كلها
قرب من عندالسرير همس بتوتر وهدوء: غدددي
غدي ضمت ركبها لصدرها ودموعها تنززززل واكتفت بالصمت وكمت شهقاتها
قرب اكثر من السرير : غددددي
غدي :......... ( عزام عزام ويش يبي عزاام كيف عرف عزااام ااااء )
ناصر قرب منها لين وصل عند راسها قرب يده بتردد مننها بس بسرعه شالها: غدي حبيبتي فيك شي
غدي فتحت المفرش بارتجااف والدموع مغطيه وجهها بشهقات ورجفه: ن..ع..م
ناصر بلع ريقه بصعووبه: انتي بخخخير
غدي مسحت دموعها بيدها:اييه اييه
ناصر: ماكان قصصدددي صدقيني
غدي هزت راسها بالايجااب
ناصر ابتسم بتوتر : انا جالس هنا اذا تبين اي شي ناديني وانا برسم الخدمممه
غدي هزت راسها ورجعت غطت بالمفرش واسم الشخص المرعب بالنسبه لها يتردد باذنها( عزام عزام عزام ويش الي طلععك بحيااتي ويش الي طلعععك مو كافي دخلت عبدالله السجن ويش تبي بععد ويش تبي )
ناصر يناظر مع الطاقه وباله مو معه( ويش علاقتك مع غدي ياعزام ولييه طلبت مني اسوي الي اسويه فغدددي واعطتني فلووووووووص تعيشني مللك لو اخذتها منننك وغغددي ليه ارتجفت وصابها الرعب مجرد ماانذكر اسمه عندهاا ااااااء ويش فيه هالموضوع محيررني وانا مستحيل اعيش بهالحيره لازم اعررف لازززم
............................
شوق حضنت امها : يمممه حبيبتي ويش فيك ويش صار لكك خوفتيني عليك
امها بتعب : مافيني شي ياحبيبتي بس خفت عليك لاعاد تسووين فيني كذا
شوق بعدت عنها ومسحت دمعتها الي نزلت مسكت يد امها المجعده: ابشرري يالغاليه ابشرري
زياد دخل بابتسامه: لالا مشاءالله الخاله بخيير ( اتقدم منها وباس راسها)
ام مهند: الحمدالله هذا كل بفضل الله ثم فضللك
زياد ناظر شوق الي من يوم دخل نزلت راسها: ويش دعوه عاد تراي ماسويت شيي
ام مهند: وين امك ومهند والعرب الباقين
زياد: امي وابوي راحو بيتكم يجيبون اغرااض يحتاجونها اما مهند عند الدكتور يشوفله جروحه
ام مهند هزت راسها بالايجااب
زياد لف عليها لقاها ع نفسس وضعيتها : شووق
شوق رفعت راسها وشتت نظرها عنه: هلا
زياد ابتسم: اخذتلك اجازه من جامعتك تقريبا اسبوعيين وبعدها ترجعين تكملين دراستك
شوق ابتسمت بفرحه وطقم اسنانها كله بان: جددد جددد تتكلم مشكور زيااد جد مشكووور ماتعرف قد ايش فرحتني
زياد: ولو العفوو ماسويت شي اهم شي انك فرحتتتي كم شوق عندي انا
شوق انحرجت من كلامه:ماقصصرت الله يعطيك العافييه
زياد ابتسم : الله يعاافيك
مهند دخل هو وعكازه ناظرته شوق وصدت عنه: السلام عليكم
زياد وام مهند: وعليكم السلام
مهند يكلم شوق: قوومي بجللس رجلي تعورني
شوق بعناد : مب قايمه انطق على الارض ولا انقلع اجلس بذاك الكرسي
مهند عصب: انتي شنو ماتحترمين احححددد قوومي قلتلك
شوق : ايه مااحترم احددد وانا مب قايمه لوو مايحيك الا هالكرسيي مب قايمه
مهند سحبها من يدهاا وبقومها جااء زياد وفك يدها منه: ماهقيتها منك يامهند بتمد يدك عليها وقدامي بعععد
مهند: حرمتتك ماتستحي ولاتتنخي شايفتني محصول قدامها ومكسسر
ام مهند بقلة حيله: خلاص ياعيال عيب تتضاربون وانا قدامكم احترموني على الاقل
شوق: لك الحشيمه والكرامه يايمه انا اسفففه ماكان قصصددي
مهند: يمممه قوليلها تققوم
زياد: شووق مب قاايمه اذا تبي تجللس شووف الكرسي ذاك لاتسوي نفسسسك اعمى عنه
مهند: هييين هييين حتى انت يازياااد
زياد:ايه حتى انا الحق حقققق
شوق حطت ركبه على ركبه وابتسم باستهزاء لمهند الواقف قدامها
راح يعرج وجلس على الكرسي الي كان جنب سرير امه بس من جهة اليسااار تنهد بصوت عالي
ام مهند بخوف: ويش فيك ياايمه يوجععك شي
مهند ابتسم بتصريف: لا ماافيني شي مافيني شي
زياد اتصل جواله ورد: الو هلا ايه الحمدالله بخير اها اها اووكي دقايق واكون عندك يلا اشوفك على خير يلا سلام عليكم خلص مكالمته ابتسم لخالته: يلا خالتي قدامك العافيه انا عندي مشوار اسويه وارجععع
ام مهند: روح قضي مشويرك وخذ راحتتتك ياوليدي انت ماقصررت معنا
زياد راح لها وباس راسها: انتبهي على نففسك لف ع جهة شوق: انتبهي لخالتي واذا تبين شي اتصلي عللييي
شوق ابتسمت ع الخفيف وهزت راسها بالايجااب
..............................
نرجعع لدبي....
بعد ماخلصت محاظرتها خذت اغراضها وطلعت برا الكلاس وتدعي بكل قلبها انه ماتقابل احد تعررفه
دورت جوالها بشنطتها بس مالقته رجعت دورته مره وثانيه وثالثه بس مالقته برضو
مسكت قلبها بخوف: ياويلي جوالي وين راح اكيد نسيته بمكان افففف ياربي جوالي
ركضت بسررررعه للخارج الجامعه مسكت راسها وشدت شعرها من قداام : افففففف اففففف غبيه غبييه كيف انسى جوالي كيييف كييييف
جاء عندها والتوتر بان على وجهها : تبين مساعده
لفت عليه وعقدت حواجبه وبحدده: لالالالالالالالا
ابتسم على جنب: ع رااحتك
امواج لفت عنه وحكت شعرها: يااربي هاللحين جوالاتي دايم مممعععي ومااتركهاا كيف كيف نسيته
بهدوء من وراها: قلتلك خليني اساعدك
امواج بحده وصوت مرتفع شوي: وانا قلتلك خلي مساعدتك لنفسك طيب
: خليني اساعددددك وصدقيني ماراح تندمين جربي انتي بسس
امواج سفهته اشرت للتاكسي وركبت السياره
ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههه وتكلم بصوت اعلى: انتي الخسررراااانه
امواج بقهر: يلا تحرررك روووح للبحر سرررريع
مشاري ركض على سيارته وركبها ومشى وراها ناضر على يمينه لقى الكنز الي تدوره امواج: بهالجوال ياامواج راح اكشف غموضضضك وراح اعرف كل شي عنننك وراح افك لغززك الي حيرررني كثير
ابتسم على جننننب فجاااءه الجوال اتصصصصل مسكه وناظر المتتتصل مكتوب( حنو) : ذي صديقتها حنان اذا ماخاب ظنني
جواله يهززز بجيبه طلعه ورد: الوووو
ابراهيم: مشاري وييينك ماانت حااضر
مشاري: لا يااخوك تكفى حضررني لانه لوو غبت اليوم بااخذ حرماان
ابراهيم: ليه ويش عندك
مشاري: ايييه مشغغغول
ابراهيم: طيب بسسس حط بالك ذي اخر مره
مشاري باستعجال: مااشيي يلا سلام
قفل من ابراهيييم ومشىى وراا اموااج بتركيييز
بسسسس امواج قطعت الاشاااره ومششاري وقف عنندددهاااا
ضرررب الطاره بقهههر: ياااربي انتي الثانيه ذاا وقتتتتك تافف بقهههر
اما عند اموااج تهههززز رجلها بعصبيه وبببقههر: الله يلعن عددوي ويش خلاني انسسسى انا مااعمرري نسيتها اصلن عبدالعزيز الكللللب هووو سببب مشاكلي كلها الله ياخ اييي استغفر الله
السائق الاندنوسي: مداام انت في قول شيي
امواج: لالا خللك بنففففسسك
نرجع لمشاري الاشاره صاارت خضرراءء وامواج والسياره الي كانت فييها اختففوو وخصوصا انا سيارات التاكسي في دبي جداً كثيره
امووواج وصصلت لمكانها الي تبيه نزلت من السياره بسررعه وركضت لمكانها الي كانت جالسسه فيه
دورت دوورت بعينها نزلت على ركبها وصارت تشووف بددددقققه صرخت بقووه: مو معققققول مووو معقققول وين راح الجوووال
لفت براسهاا وشافت حررمممه جالسه على كرسسي قدام البحر ركضت لهاا وبتوتر: لوو صمحتي لو صمحتي
الحرمه بتعب: هلا
امواج تاشر بيدها على المكان الي كانت فيه:هنا هنا كان في جوال ماشفتيه
الحرمه هزت راسها بالرفض: لا والله ماشففته
امواج بتوتر تلعب بااصابعها: طييب شفتي احددد جااء اخذذه
الحرمه: لا والله انا قبل شوي جيتها
امواج: اووكي اووكي شكراً
وركضت للولد يمشي بطريق سالته نفسسس السوال وظلت نصصص سااعه وهي تسال الناس والكل اجابته نفففس الشي: ماشفناااه
امواج جلللست على الكرسي ودموعها بعينها : يااااااربي مستقبلي وحيياتي كلها بذا الجهااااز ويش بسيررر هاللحين
..........................
هديل بكااء: ااااااء يادكتوور صدقني صدقني ماعدت اتحممممل هالمرض تعبني عيشتي بشخصيتن امرضتني
الدكتور الاماراتي عطاها منديل وبحنان: يااهديل مسحي دموعك اللحين وانتي مالازم تياسين جذي
هديل: يادكتور احسسسس الادويه ماصار لها مفعووول صرت اخااف على صديقاتي من نفففسي صررت اخاااف اقابل الناااس او احتك فيهم ااااااااااء
الدكتور: استهدي بالله وصدقيني كل شي بينحل بس انتي اهدي الي تسوينه بنفسج مابينفعج الا بزيدج وببياسج اكثر واكثثر
هديل مسحت دموعها ووقفت: ساامحني يادكتور ضيقت عللييييك سامحننني
الدكتور وقف ومد يده للهديل : ولو ماسوينا شي
هديل شتت نظرها عن يده: مشكووور اللحين انا مطظره اروح
الدكتور نزل يده بااحراج: الله معععك بس خذذذي ادويتك بوقتها مو تنسينها اهم شي الالتزام باوقاته
هديل هزت راسها بالايجاب وطلعت من عنددددده
طلعت من شنطتها االكبيره جوالها المقفول فتحته والمكالمات والمسجاات انهلت عليها ابتسمت رغم ضيقتها اتنهدت : اااااء ياحنان ااااااء نفسسسسي ارد عللييييككك بس ابي اجلس لحالي محتاااجه اختلي بنفسسسي واعيد ترتيب حساباتي
مشت وراحت لسيارة السايق : حررك
جوالها لازال بيدها بدون ماتحس اتصلت على مصدر امانها الي ماعمرها حست فيه منها بس مازالت مصرررره انها امانها وجنتها بتعب: يممممه
امها بجفا: انتي كيف تتصلين ذحين ماتعرفين اني بالدوام
بكت بحرقه: يممممه انا تعبانه تعبانه يايمه
امها: يلا عاد بلا دلع مافيك الا العافيه انا بعدين اكلللمك ذحين حيل مشغوله
هديل بغصه: زييين مع السلامه
امها:مع السلااامه
هديل قفلت جوالها ورمته بشنطتها: اههيييي اههههههي اههههههي
.............
انتهىىى البارااات
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماكنت, مشكلتي, بللد, تمسحها, تنزلها, دموعي, يصلون, عشقتك, وتتجاهلها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.