آخر 10 مشاركات
سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          250 - غرام عبر الاثير - ربيكا وبنترس - عبير مكتبة مدبولى الصغير (الكاتـب : samahss - )           »          ماسة و شيطان - ج1من س هل للرماد حياة!- للآخاذة: نرمين نحمدالله -زائرة*كاملة& الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          603 - يائسة من الحب - ق.ع.د.ن ( عدد جديد ) ***‏ (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-13, 04:07 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الخمسون

(عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب الوان )

قفلت الجوال وبكت وبكت بكت بقهر من سالم ليش عاملها بهالاسلوب وليه تغير 180 درجه من بين دموها

اخذت جواله وارسلت له رساله كتبت فيها : انا كنت عارفه انه بيجي هاليوم الي تقولي فيه هالكلام ويجي هاليوم

ونفترق عشان كذا ماكنت حابه اقولك انا مين وكيف عرفتك تتذكر لما كنت ابكي بدون سبب وتقولي تراكي تقطعين

قلبي لما تبكين دخيلك لاتبكين ؟؟ تتذكر أكيد تتذكر بس حابه اقولك سبب بكائي اني اتذكر اخوي وماحبيت اقولك

عشان مااجرحك او مااضايقك بس مااقول غير شكرا جزيلا لك لانك عيشتني بقصه رومانسيه وخليتني اصير البطله

فيها وحابه اقولك الله يوفقك مع غيري وان شاء الله احضر زواجك قريب اتمنئ انك تسامحني اذا اخطيت عليك بشي

وانت بعد سامحني اذا اخطيت عليك بشي فمان الله ... قفلت جوالها ورجعت تبكي الين هدها التعب ونامت

.................................................. .................................................. ...........................

:يايمه ياحبيبي لازم نستعجل بموضوع عرسكم لمتئ وانتم كذا

هشام : بس يايمه انا ماني مستعجل علئ شي خلو ست الحسن والدلال تصبر وش معجلها

ام هشام : هشام انا ادري ان براسك احد غيرها وعشان كذا ابيك تاخذ بنت عمك وتستر عليها وبعدين خذ فوقها علئ قولت ابوك الي انت تبيها (قالت هالكلمه بصعوبه لان ابو هشام ذوقها من نفس الكاس )

هشام بحزن علئ حال امه : طيب يمه انتي ابوي تزوجك وعلئ طول بعد زواجك بفتره قصيره جاب لك طبينه (زوجه ثانيه ..شريكه ) طيب ممكن ابوي كان يحبها قبلك عشان كذا سواها

ام هشام نزلت دموعها لان ابو هشام فعلا كان يحب زوجته الثانيه من قبل وتزوج ام هشام عشان يرضي اهله فقط لاغير

هشام طبع بوسه علئ راس امه : يايمه ياحبيبتي انتي جربتي هالشعور ليش تبين ابتسام تجربه

ام هشام : ماكنت ادري ان براسك غيرها

هشام : انا قادر اطلقها واجيب لها افضل رجال يتزوجها

ام هشام : لاتضحك علئ نفسك ولاتفشل البنت كل جماعتنا بيقولون ماترك بنت عمه الا لان فيها شي ما بيتفهمون ان حضرت جنابك تحب وحده غيرها

هشام : ايه احب وحده غيرها وبقول بأعلئ صوت احبك ياعهود احبك ياعهود وكل مرهه كان يرفع صوته اكثر واكثر

ام هشام بخوف : هشاااااااااااااااموه خلاص انطم لاتسمعك ابتسام

هشام : ههههههههههههههههه امنية عيني انها تسمع هالكلام وتفهمها وتقول طلقني ماابيك ومااحبك لانك تحب غيري واحتمال اسوي العرس بسرعه مو لسواد عيونها الا لسواد عيون حبيبتي الي تعبانه وبين الحياه والموت دمعت عيونه علئ هالكلمه وطلع من البيت بسرعه

.................................................. .................................................. ...............................

قال بصوت تعبان : يمه ابي مويه

امه : هلا يمه ,, وقامت بسرعه وجابت له علبة مويا وفتحتها وحطت مخده ورئ ظهره وجلست تشربه

هني حبيبي بالعافيه

خالد : الله يعافيكي .. يمه

ام خالد : سم حبيبي

خالد : ابي اطلع من هنا سوولي خروج

ام خالد : بس انت للحين تعبان حبيبي

خالد : لاالحمدلله مافيني الاالعافيه بس طلعوني من هنا

ام خالد : طيب يمه بس خلي هاني يجي واقوله يسوي لك خروج

.................................................. .................................................. ...........................

: والله ياسمين حزنتني موت الله يشفيها

بسام : الله يصبرها بركه انك ماقلتيلها ولا كان الله اعلم بحالها

روان : ايه والله الحمدلله اني ماقلت لها هي خلقه تعبانه

فجأه دخل ابو بسام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روان وبسام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو بسام : كيفكم ان شاء الله بخير

روان وبسام : الحمدلله انت كيفك يبه

ابو بسام : الحمدلله .... وش رايكم نروح الشاليه نغير جو ونجلس فيه ثلاث ايام

روان نطت من الفرح : واااااااااااااااااو فله انا موافقه

بسام : وانا طبعا موافق

ابو بسام: يلا اطلعوا جهزوا ملابسكم

بسام وروان : حاااااضر

.................................................. .................................................. ...........................

رجع البيت ودخل بهدوء ولقيها بالمطبخ تاكل

استانس لما شافها تاكل وقال بهدوء : الحلو ايش ياكل

سوت نفسها ماتسمعه وكملت اكل

جاء قدامها واخذ ملعقتها وجلس ياكل من صحنها

حركت كرسيها ورجعت للمطبخ وطلعت الصينيه وحطت لها بصحن مكرونه بالبشميل وجلست تاكلها بالمطبخ

زياد خلص صحنه وقام اخذ صحنها مره ثانيه واكل منه

كانت لينه تناظر فيه بقوه : ليش تخاصمني (تهاوشني )

رد وهو يكمل اكله : لاني اخاف عليكي واحبك

:وليه تاكل اكلي ؟

زياد : لأني اموت بأكلك وتعرفين انك لو تحطين لي سم باكله يعني باكله

لينه : بسم الله عليك لاتقول كذا

زياد : تخافين علي

لينه : لا

زياد : اجل بروح اكل سم

لينه : ووبعدين معك

زياد : طيب قولي تخافين علي ولالا

لينه بحياء هزت راسها بأيوا واخذت منه الصحن وكملت اكلها

زياد : فديت الناس المنحرجه اروح لك مكرونه بالبشميل انا

لينه : هههههههههههههههههههه

زياد : يالبئ ياناسس ايوا كذا اضحكي مو حلو شكلك وانتي زعلانه

لينه : اشرت علئ عيونها الثنتين

زياد : فديييييييييييييييتهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عهود كانت تتذكر اخر كلام لهشام لها وتحس انها ارتاحت شوي لكن بمجرد انها تستوعب ان الي يصير حقيقه تنقلب من حاله عاديه وهاديه الئ حاله هستيريه

وحنان وام سليم كانوا يهدونها وكل اعتقادهم ان الي فيها حزن علئ حال اخوانها

.................................................. .................................................. ............................

هدئ بفرح : ياعمري انت ياسعودي خلاص الحين بس باقي ازور اهلي

سعد : مبسوطه ؟

هدئ وهي تضم بنتها : الحمدلله اكيد مبسوطه

سعد : صافي يالبن

هدئ : حليب ياقشطه

وكملوا رحلتهم متجهين لجده وهم في قمة الونااااسه

.................................................. .................................................. .............................

دخل وهو جدا معصصصصب وراح لامه وقال لها : ابي اسوي حفله صغيره فالبببييييييييييييت مو بالقصر

واخذ هالعله ونخلص

ام هشام : مجنون انت حتئ عرس ماتبي تسويلها عرس

هشام : قلت فالبيت وحفله صغيره ولا ابي لامسجل ولا شي عجبكم اهلا وسهلا ماعجبكم ولاعجب ست الحسن والدلال بطلقها ويقولون الي يقولون مالي دخل وبتزوج الي ابيها وبكيفكم عاد

ام هشام : مو حرام عليك الي تسويه فيها

هشام بدموع وقهر : ومو حرام عليكم الي سويتوه بالمسكينه الي احبها يمه البنت انجنت صارت تعبانه نفسيا صرت اكذب عليها واقول لها مو متزوج بس عشان تسكت يرضيكي وتهدئ والله العظيم يمه البنت صغيره توها فبداية العشرين والي صار كبرها عشر اضعاف يرضيكي الي يصير لها ؟

ام هشام حزنت بس حبت ماتبين : اسكت بس

هشام : ترضين يصير هالشي علئ وحده من اخواتي؟؟

ام هشام حطت يدها علئ فم هشام : لايمه تكفئ لاتقول كذا لامايرضيني يصير لخواتك والله يصبر الجميع وطلعت بسرعه من الغرفه

.................................................. .................................................. ............................


انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم ولاتحرموني تعليقاتكم

زياد ولينه ؟؟ ايش الي بيتغير بحياتهم ؟؟؟

خالد وام وليد ؟؟؟ شنو راح يصير بينهم ؟؟

هشام بيصارح عهود بيوم زواجه ولالا ؟؟؟؟

ابتسام كيف بتكون حياتها ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 04:08 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الواحد والخمسون

(ياهي صعيبه ضيقة الشخص الكتوم ..,,)

كان توه مخلص دوام وطلع جهت المواقف وركب سيارته وجاء يبي يشغلها لكن وقفه صوت المسج توقع انه احد من

الشباب مرسله هالمسج مسك جواله وفتحه ولقي رساله ناظر فيه : هالرقم مار علي انا متأكد .. وفتح الرساله

وعرف مين صاحبة الرقم قراء كل كلمه ومع كل كلمه كانت تطلع من صدره ااااااه وكانت تنزل دموع وبقهر قال :

والله انا وانتي مظلومين بهالحب انا احبك والله احبك بس موقفي غبي قدام اخوكي وانتي نفس الشي سامحيني

يالغاليه لاني جرحتك وانتي كنتي تكتمين وماتسمعيني غير شهقاتك ودموعك الي كانت تتعبني بس بأذن الله ربي

بيفرجها من عنده وبيكتبك لي وبجيكي مع الباب مثل ماقلت لك يالغاليه يالاصيله يابنت الاصول ..وشغل سيارته

ومشئ بس لحد الحين يحس بقلبه وجع مو طبيعي خايف عليها وقلقان جدا وكل الي فباله دامها ارسلت هالكلام اكيد كرهتني

.................................................. .................................................. ..........................

كان هو وعبد الرحيم بالحديقه الخاصه بالمستشفئ وكانوا يفطرون

بندر يناظر فساعته وبقلق : عبد الرحيم انا بروح الحين ضروري

عبد الرحيم : وليه ان شاء الله

بندر : ماابي اتاخر عن المرضئ

عبد الرحيم يناظر فيه بنص عين : مرضئ ولامريضه ها

بندر : دامك عارف ليه تستهبل ؟؟ وبعدين البنت عندها جراحه لازم اخلي الممرضات يسوون لها تعقيم للجرح لايلتهب عليها الله لايقوله

عبد الرحيم : خايف عليها

بندر : يوووووه خايف عليها وبس الا انجن لو لاسمح الله يصير فيها شي

عبد الرحيم : الله يديم المحبه

بندر : اميييييييين يارب .. يلا مع السلامه اشوفك بعدين بروح الحين

عبد الرحيم : ههههههه مع السلامه

بندر راح بسرعه للكفتيريا واشترئ اثنين كندر واخذه معه وراح يمشي بشوق ولهفه كان جدااا مبسووط ومبتسم

ركب المصعد ونادئ ثنتين نيرسات غير عربيات ومشيوا وراه فتح الباب ولقيها نايمه

بندر : لو سمحتوا ابقوا بالخارج لبضع دقائق فقط (طبعا الكلام بالانجليزي ومترجم باللغه العربيه الفصحئ )

النيرسات: حسننا دكتور بندر

قرب منها ومسك يدها بهدوء وبدأ يهزها بخفيف : ياسمين ... ياسمين ... يلا قومي

فتحت عيونها ببطئ وشافت بندر جالس بجمبها علئ الكرسي

بندر ابتسم : صباح الخير

ياسمين كانت ساكته وماردت

بندر مااهتم قال انها توها صاحيه ومافيها تتكلم قام وراح للحمام (اكرمكم الله ) واخذ وعاء وحط فيه مويا وجاب منديل

ورجع بجمب ياسمين وجلس يمسح لها وجهها وكأنها طفلته وهو والدها بعد ماخلص : حبيبتي الحين بيجون معي النيرسات عشان نشوف الجرح حقك

كانت تناظر فيه وساكته (معنئ سكوتها سوي الي تبي )

طلع ونادئ النيرسات وجو وساعدوه بتعقيم الجرح ووضع شاش جديد بدل القديم

بندر : شكرا جزيلا لكم

النيرسات : العفو دكتور بندر

بندر : تستطيعون الانصراف الان

النيرسات : حسنا .... وطلعوا من الغرفه وبعد ماطلعوا من الغرفه بندر جلس علئ الكرسي مقابل وجه ياسمين

ناظر بوجهها وكان اصفر وعيونها منتفخه وحمرا ومن تحت عيونها لون اسود خفيف قال بندر بخوف : حبيبتي في شي يعورك ؟؟

كانت علئ نفس الحاله تناظر فيه وساكته

بندر خاف عليها اكثر وقرب منها بسرعه وحط السماعات علئ قلبها وشاف دقات قلبها بشكل عادي وشاف ضغطها وكان عادي .. جلس بسرعه ومسك يدها بقوه وبخوف واضح قال : الله يخليكي قوليلي فيكي شي

ياسمين ساكته وماتتكلم

بندر : تكلمي قولي اي شي سبيني قولي اي شي بس تكفين تكلمي تكفييييييييييييييييين

ياسمين سحبت يدها بقوه من يده وحطتها علئ وجهها وبكت بصوت عاااااااالي وقالت من بين دموعها : تعباااااااااااااااااااااا اااااااااااااانه نفسيييييييييا

بندر قل خوفه وحمد ربه انها تكلمت قرب منها وضمها لصدره وبدأ يمسح علئ ظهرها بهدوء وكان يطمنها بقوله : حبيبتي انا معك لاتخافين وان شاء الله راح اعدل لك نفسيتك كلها خلاص حبيبتي

كان الرد عليه هو السكوت تدريجيا وقلت الدموع

بندر جاء يبي يرجع راسها علئ المخده عشان ترتاح ولكن تفاجأ بأنها كانت حاضنته بقوه وماتبيه يفكها بندر كان فرحاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ان بالمره وحس انه بيطير من الفرحه ومن شدة الفرحه ماكان مصدق لدرجة انه حاول يبعدها عن حضنه مرتين بس كانت متمسكه فيه بقوووه وكأنها تقوله لاتفكني انا محتاجتك كثير
من فرحته حضنها زياده

وهي كانت تحاول تهرب من الواقع المر الي صار معها وحكايتها الفاشله مع سالم وحبها الي تكسر وكسرها معه

ولقيت ببندر الامان والحب وخوفه من الله فأرتاحت كثير وهي بحضنه

وضلوا علئ هالحال هو فرحان ومو مصدق الي جالس يصير وهي مرتاحه بالامان الي تحسه وتحاول تداوي جرحها

الي جاها من سالم ولقيت الدواء بندر وطيبته وحنانه

.................................................. .................................................. ............................

ام خالد طلعت برئ الغرفه تدور علئ هاني ولقيته عند باب الطوارئ

ام خالد : هاني

هاني : هلا سمي يمه

ام خالد : ابيك ياقلبي تروح تسوي لاخوك خروج

هاني بأستغراب : طيب باقي تعبان

ام خالد : يقول يبي يطلع ومافيه شي

هاني بقلق: بس خليه يجلس اليوم الين افهم ابوي

ام خالد : تفهم ابوك بأيش

هاني : ولالالا شي

ام خالد : قولي ولا ترئ اخذ السالفه من ابوك

هاني : قال لامه السالفه من اولها لاخرها

ام خالد : والحين ابوك زعلان علئ خالد لانه يحسبه متزوج

هاني : ايوا

ام خالد : لاحول ولاقوه الابالله خلاص انا بروح واكلمه واتفاهم معه .. بس لايكون اخوك يبي ياخذ هالارمله

هاني بتردد : مدري مدري

ام خالد : مابقي الا هاذي كمان ياخذ لي وحده ارمله وعندها ولدين كمان ليه وش ناقصه ماياخذ وحده بنت وصغيره واحلا من ذي بعد مو كفايه الي صار مع زياد يبي خالد يسوي مثله ااااه ياربي

هاني (ااااااااااااااااااه يايمه هالارمله الي تتكلمين عنها لو شفتيها بتقولين زين ان ولدي اختارها وبتقولين في فرق بينها وبين غيرها وهي اجمل بكثير من الي انتي تختارينهم وياااارب يصير نصيبي مثل نصيب خالد وراضي فيها حتئ لو هي ارمله )

ام خالد : وين سرحت انت بعد

هاني : هاااا لالا معك

ام خالد : طيب وديني عند ابوك

هاني : ابشري

.................................................. .................................................. ..............................

: يمه ابي اخذها بعد اسبوع

ام هشام طارت من الفرحه : الحمدلله والله هاذي الساعه المباركه الي اشوفك فيها عريس

هشام : لما اكون عريس مع حبيبتي الي ان شاء الله باخذها قريب اما مع هالعله فأنا من عداد الاموات

ام هشام تبكي : مو حرام عليك يايمه ليه تفاول علئ نفسك بسم الله عليك تبي تاخذ عليها خذ الي تبي بس لاتفاول علئ نفسك

هشام : ابشري اجل هي الي من عداد الاموات

ام هشام : الحين وش ذنبها

هشام : ذنبها قتلت فرحتي وحبيبتي وسعادتي

راح بسرعه لغرفته وفتح الموقع ولقيها موجوده ارسل لها : يااااهلا بحياااااااااااتي

عهود : هلابك

هشام : كيفك حبيبتي

عهود : ماشي الحال

هشام : انتي بخير حبيبتي

عهود : ايوا وانت

هشام : متضايق ياقلبي

عهود : ياليتني انا ولا انت ليه متضايق

هشام : عرسي الاسبوع الجاي ولاتبكين انا قلت لك هالكلام لاني ماابي اكذب عليكي بس كلها ان شاء الله كم يوم وبجي اخطبك ونتزوج واعيشك احلا عيشه

عند عهود كان الكلام يمشي بهدوووء وببطئ تااااام عرسي الاسبوع الجاي من بعد هاذي الجمله جن جنونها وصارت تبكي بطريقه هستيريه وقالت له : ابي رقمك بسمعك مفاجأه

هشام استغرب منها لانه كان يطلب رقمها فالبدايه وكانت ترفض : طيب حبيبتي خذي رقمي 050********

عهود اخذت رقمه وبسرعه اتصلت عليه وقالت له بصوت باكي : حبيييت ابارك لك علئ طريقتي الخاصه

اويها وياما سمعت عن قصص الحب (متبوعه بشهقات وبكاء*)

اويها وياما كذبتهم(متبوعه بشهقات وبكاء)

اويها وياما قلت حبيبي غير عنهم (نفس الشي )

اويها وياما قلت حبيبي بيتزوجني (نفس الشي)

اويها وكسرلي قلبي وجاي يعلمني بموعد عرسه لولولولوليييش اهئ اهئ اهئ اهئ ااااااااااااااااااااااه الله ياخذلي حقي منك ومن اهلك ومن الي ماخذها ماني مسامحتك لادنيا ولا اخره وقفلت وجلست تبكي

.................................................. .................................................. .......................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم ولاتحرموني من ردودكم وتعليقاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 04:09 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني والخمسون

(بشوفك صدفه وبقول يشبه واحد كان غالي ,,*)

اخذ جواله واتصل ببيت جده ابو محمد مره مرتين ثلاث وبعدين ردت عليه

وبدون نفس قالت : الو

زياد عرف صوتها وبادلها نفس النبره : وين جدتي وامي

ندئ :اول شي الناس تسلم

زياد : وعشان نسلم ياليت تعدلين اخلاقك معنا وين جدتي وامي ؟؟

ندئ : الحمدلله انا عارفه اخلاقي من زمان مو انت الي تعلمني وامك وجدتك مو بالبيت ياحضي

زياد بقهر : وينهم اجل

ندئ : ليه ماتدري ايش صار ؟

زياد بخوف : ايش صار

ندئ : والله هالمعوقه مو بسهله نستك اهلك هههههههههههههههه

زياد : اول شي مااسمح لك تتكلمين عليها كذا وثاني شي انتي انسانه كبيره يعني تعرفين ان الدنيا دواره ومثل ماتتريقين وتتمسخرين علئ زوجتي يمكن ربي يرزقك بزوج معاق

ندئ : يعععععع انا اقبل بواحد معاق ليش خلصت الدنيا

زياد : مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ,,, وقفل السماعه

وبسرعه اتصل علئ خالد لكن ماكان يرد واتصل علئ هاني وماكان يرد واتصل علئ عهود وردت

زياد : الو السلام عليكم عهود وش فيكم

عهود بصوت تعباااان : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مافينا الا الخير

زياد: تكفين علميني ؟؟

عهود بكت وقالت له الي صاير: بس الحمدلله هو بخير وبيطلع بكره او بعده

زياد : علئ خير ان شاء الله يلا شويات واكون عندكم يلا فمان الله وقفل بسرعه

وراح عند لينه : لينه حبيبتي يلا اصحي

كالعاده كانت تفتح عيونها وترجع تغمضها

زياد : ليييييينه يلا قومي مافي وقت

لينه بخوف : ايش صاير ؟؟

زياد : اخوي صار عليه حادث قومي بنسافر

لينه : يلا يلا بسرعه قرب لي الكرسي

زياد : طيب .. وقرب لها الكرسي وشالها وجلسها علئ الكرسي وهي راحت الحمام (اكرمكم الله ) وهو راح اخذ له ثوبين نوم ع السريع

وفتح دولاب لينه وطلع لها ملابس بشكل عشوائي وحطها بالشنطه وبسرعه نزلها لسياره وراح بسرعه للبوفيه وجاب اثنين ساندوتشات طعميه (فلافل ) واثنين عصير راني بالخوخ وحطها بالسياره

وطلع فوق لقي لينه خلصت صلاه لبسها عبايتها وشالها وبسرعه نزلها وحطها بالسياره وطلع فوق مره ثاني ونزل الكرسي حقها وحطه بشنطة السياره

وركب السياره ومد لها الساندوتش والعصير

لينه : وانت ؟

زياد : باكل اذا بعدنا عن الزحمه

لينه : اجل حتئ انا باكل اذا بعدنا عن الزحمه

زياد بأنفعال : لا انتي اكلي الحين عشانك وعشان الي فبطنك

لينه حبت تمزح وتقلل من توتر زياد: ماابغئ

زياد بعصبيه : لييييييييييييييييييينه الي فيني مكفيني يلا كلي وخلصيني

لينه حبست دموعها واخذت الاكل وبدون نفس اكلت

.................................................. .................................................. ..............................

جهزوا اغراضهم بفرح وبسرعه نزلوا تحت عند ابوهم بالصاله

روان : انا جاهزه

بعدها بفتره بسيطه جاء بسام :وانا بعد جاهز يلا يالغالي

ابو بسام : ههههه يلا مشينا

وركبوا بسيارة بسام وتوجهوا نحو الشاليه

.................................................. .................................................. ...............................

وصلت هي وزوجها عند باب بيت اهلها وكانت جدا فرحانه ومتشوقه لهم وبسرعه نزلت هي وريتاج ودقت الباب وبعد فتره نزلت فتحت لها ندئ بدون نفس وسلمت علئ اختها سلام عادي

هدئ جت تبي تدخل البيت بس قالت لها ندئ : علئ وين ترئ مافي احد هنا

هدئ بخوف : ليه وين اهلي ؟؟

ندئ ببرود: خالد صار عليه حادث وكلهم راحوا هناك

هدئ نزلت دموعها : طيب وينهم الحين

ندئ وصفتها للمكان وهدئ بسرعه راحت وكلمت سعد وتوجهوا للمستشفئ

.................................................. .................................................. ............................

بعدها عن حضنه وهو مايبي يبعدها بس لانه كان يبيها تاكل .. قال بهدوء : حبيبتي

ناضرت فيه بنضرات بريئه معنها تفضل

هو سكت تبلم ماعرف ايش يقول وجلس فتره وهو يناضر فيها

ياسمين بحياء : تفضل

بندر حس علئ نفسه وبأرتباك :ااأأأ تبين كندر

ياسمين : الله احبه مره

بندر : ادري انك تحبينه عشان كذا جبته لك

ياسمين : شكرا دكتور

بندر : قلت لك من قبل لاتقولين لي دكتور قوليلي بندر

ياسمين : حاضر .. واخذت منه الكندر وجلست تاكل منه ... اممم عندي حلويات كثيره بس خساره

بندر : ليه خساره ؟؟

ياسمين : حلات الحلا مع القهوه وانا ماعندي قهوه

بندر : ولايهمك ياقلبي اجيب لك من الكافتيريا

ياسمين : لالالا شكرا مااحبها

بندر : كيف ماتحبينها وتوك تقولين نفسي بقهوه

ياسمين : ايوا قهوه قهوه مو الي عندهم (كانت مستحيه تقوله ابغئ قهوه عربيه الي يسوونها بالبيت )

بندر : هههههههههههه بالله عليكي كيف قهوه قهوه والي عندهم ايش

ياسمين : بندروه لاتتريق قصدي القهوه الي بالبيت

بندر : اهاااااااااااااااا ابشري ولايهمك الحين اجيبها لك

ياسمين : لالا الحين بتعب نفسك وبتروح البيت

بندر : ههههههههه لا عديلي الين عشره وبجيبها لك وطلع من الغرفه ركض واتجه لغرفة عبد الرحيم

وبسرعه فتح الباب بدون مايدق

عبد الرحيم : خير يالحبيب ياروميو وين داخل مقهئ ؟؟

بندر اخذ ثلاجة القهوه الي علئ مكتب عبد الرحيم : وين الفناجين

عبد الرحيم : سلامات هاذي القهوه امي مسويتها خصيصا لي لانها تدري اني احبها

بندر : اقول اخلص فين الفناجين

عبد الرحيم :طرار ويتشرط كمان

بندر فتح شنطة القهوه ولقي فنجانين وكوب كبير صب قهوه فالكوب الكبير وحطها علئ مكتب عبد الرحيم واخذ القهوه والفنجانين وبسرعه طلع من المكتب

وطيران علئ غرفة ياسمين ووصل عندها وفتح الباب بسرعه وهو يتنفس بسرعه : ها تأخرت

ياسمين : ايوا وصلت ل15 بس ماشاء الله كيف رحت وجبتها بسرعه ؟؟؟

بندر : عندي مصباح علاء الدين

ياسمين : وااااو وهو الي جاب لك القهوه صح

بندر : يب يب هو الي جابها ههههههه

ياسمين : هههههه ... بالثلاجه في صحون حلا لوسمحت بندر طلع منها

بندر : ابشري وراح لثلاجه لقي حلويات كثييييره وطلع منها صحنين بسبوسه وكنافه وحطها علئ الطاوله وصب لياسمين قهوه وصب لنفسه وبعد ماشربت : ها وش رايك

ياسمين : والله تجنن شكرا يامصباح علاء الدين هههههه

بندر : ههههههه

ياسمين : يلا ذوق البسبوسه وقولي ايش رايك فيها ؟؟

بندر : اوك... واخذ قطعه واكلها ورجع اكل الثانيه والثالثه والرابعه ... : والله روووووعه

ياسمين : يلا قول شكرا لمصباح علاء الدين ههههههههههه

بندر : هههههههه

.................................................. .................................................. ............................

كان ماسك جواله ويبي يتصل عليها اكثر من مره لكن يتردد :اتصل ولالا اتصل ولالا اتصل ولالا

يلا بتصل والي فيها فيها

واتصل مره وماردت ورجع اتصل مره ثانيه

.................................................. .................................................. .............................

ياسمين بشغف : وين سافرت غير لندن

بندر جاء يبي يتكلم بس وقف لما سمع صوت جوال ياسمين

ياسمين اخذت جوالها وشافت رقم سالم يتصل بك اعطته مشغول : يب كمل

بندر : ردي يمكن احد من اهلك

ياسمين : لا وحده من البنات ومالي نفس اسولف مع احد

بندر : حتئ انا

ياسمين بحياء: لا يادب

بندر : هههههههه

ياسمين : يلالالالا كمل غير لندن فين رحت

بندر : ماليزيا واندونيسيا وبريطانيا وايرلندا واسطنبول والكويت والامارات

ياسمين : ماشاء الله كل هاذي

بندر : يب

ياسمين : يارب انا كمان اسافر مثلك

بندر ان شاء الله ياقلبي اذا تزوجتك بوديكي كل مكان بالعالم : ان شاء الله ياقلبي

.................................................. .................................................. ..............................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

لاتحرموني ردودكم وتعليقاتكم

(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. اللهم صل وسلم وبارك علئ سيدنا محمد وعلئ اله وصحبه اجمعين .. لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين ..)


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 04:10 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث والخمسون

(.. الخيبه ان تستمع لعتابهم دائما وتخبأ عتابك في صدرك لكي لا تخسرهم ,,...)

طول الخط وهم ساكتين .. هي زعلانه من تصرف زياد وكل الي بخاطرها (الله يسامحك يازياد يعني هاذا جزاي لاني ابغاك تضحك وابغئ اقلل من توترك تعاملني بهالطريقه وضلت تناظر مع نافذة السياره )

وعنده هو برضوا كان زعلان مننها(انا وين وانتي وين يالينه اخوي بين الحياه والموت وانتي جالسه تستخفين دمك وربي مو وقته وكمل طريقه )

بعد فتره قصيره من مشيهم وقف السياره عند مسجد وقال لها من دون مايناظر فيها : اذا نزلتك توضي وصلي الظهر والعصر

كانت انظارها بمكانها وماالتفتت عليه وبدون نفس قالت : انا متوضيه فالبيت بس باصلي

زياد : قلت لك توضي

لينه : وانا قلت لك اني علئ وضوء,,, زياد بعصبيه راح وجاب الكرسي حقها وجلسها علئ الكرسي وجاء يبي يوصلها لقسم النساء بس قالت له بعصبيه : ابعد اقدر امشي لحالي ...وراحت لقسم النساء .. عنده هو كان ماسك اعصابه بالقوه : اااااااااااااااه ياربي انا القاها من فين ولا من فين القاها من الضغط النفسي الي فيني ولا القاها من هالبنت الي مجننتني

توجه لقسم الرجال وتوضئ وتعوذ بالله من الشيطان الرجيم (اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) ودخل لقسم الرجال صلئ تحية المسجد وصلئ الظهر والعصر وخلص وطلع وركب السياره وجلس يفطر

وبعد ماصلت وانتهت طلعت ووقفت عند باب المسجد زياد بسرعه ترك الاكل الي بيده وقام وصلها لسياره وشالها وجلسها علئ المقعد الخلفي ولما جاء يبغئ يقفل الباب قالت له لينه بزعل : ماابغئ اجلس هنا ابغئ اجلس قدام

زياد : لا لازم تجلسين هنا وترتاحين

لينه : انا مرتاحه قدام ومبسوطه ومافيني شي رجعني قدام

زياد للمره الثانيه يحاول يمسك نفسه : لينه تراكي حامل ولازم تريحين ظهرك وتنامين لانك بالشهور الاولئ فهمتي ولالا
لينه : يعني اذا جلست علئ المقعده الي قدام بينزل البيبي اكيد لا يلا رجعني رجعني رجعني

زياد : برجعك اصلا الغلط موب منك الغلط مني انا .. وشالها وجلسها قدام وبقوه قفل الباب وهو معصب حده وركب السياره ومشئ بسرعه

لينه بخوف : بشويش لاتسرع

زياد : اسكتي محد ناقصك انتي بعد

لينه بدموع : ليش تكلمني كذا

زياد بعصبيه شديده: ليييييييييييييييييييييييي يييييييينه خلالالالالالالالالالالالا لاص خلالالالالالالالالاص خلالالالالالالالالالالاص كافي ماتعرفين تنطمين وتسكتين

لينه: بكت بصوت عالي لانها خافت من عصبية زياد لانه اذا عصب يصير شخص ثاااااني

زياد : قلت لك ماابي اسمع صووووووووووتك

لينه بخوف منه مسكت علئ فمها ومسحت دموعها ولفت جهت النافذه

.................................................. .................................................. ............................

طول الطريق وهي تبكي وهو يحاول يهديها بس مافي امل

سعد : حبيبتي خلاص ان شاء الله مافيه الا العافيه بس انتي لاتبكين

هدئ ببكاء وخوف : ااااااه ياليتني ماسافرت ياليتني علئ طول جيت عندهم علئ الاقل كان قدرت اشوفهم واكحل عيوني فيهم

سعد : انا وريتاج مانكفي يعني

هدئ بدون ماتحس : لاطبعا هم غير

سعد زعل شوي بس مالامها لان الي هي فيه صعب : طيب حبيبتي بتشوفينهم ان شاء الله بس أهدي

ريتاج : بابا زيعانه (جيعانه )

سعد : طيب حبيبتي الحين نوقف عند المحطه واشتريلك الي نفسك فيه ..... وبعد مسافه قصيره وقف سعد عند المحطه ونزل واخذ ريتاج وراح واشترئ لها فطاير وشيبسات وبسكويتات وعصيرات طازجه وتمر وحليب
ورجعوا لسياره ريتاج ركبت ورئ وهدئ فكت لها العصير والتمر والفطاير وريتاج جلست تاكل

سعد : هدئ حبيبتي ليش ماتاكلين

هدئ : كل انت انا مالي نفس

سعد : ياعمري والله مو زين لك انتي من الفجر مااكلتي شي اقلها اشربي حليب وكلي تمره بس الله يخليكي

هدئ اخذت حليب وتمره واكلتها وبتعب ماحست علئ نفسها ونامت وكملوا طريقهم

.................................................. .................................................. .............................

تغيرت ملامح وجهها وبخوف قالت : صارحني دكتور انا بمشي ولالا

بندر شد علئ يدها : باذن الله بتمشين ياقلبي بس انتي شدي حيلك وخليكي متجاوبه مع جلسات العلاج الطبيعي وبتمشين ان شاء الله

بفرح : يارب يارب يارب اني امشي .. الله يخليك دكتور ابغئ الحين اسوي علاج طبيعي الله يخليك الله يخليك

بندر : بس لسئ جرح ما طاب تماما انتظري ثلاث ايام زياده وبعدين نسويلك العلاج الطبيعي

ياسمين : لالالا الله يخليك ابغئ اليوم انا متحمسه

بندر ماحب يكسر بخاطرها : طيب بس تقدرين تتحملين الم ظهرك

ياسمين : ان شاء الله بحاول بس اهم شي امشي مره ثانيه

بندر : اوك بس دقايق وراجع

ياسمين : اوك

طلع بندر وبسرعه راح قسم العلاج الطبيعي وسأل المسؤول.. بندر : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المسؤول : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بندر : انا عندي حاله وحاب اخصائية علاج طبيعي تسويلها هالتمارين

المسؤول : بصراحه اغلب الاخصائيات عندهم 7 حالات بس في استشاري جاي من امريكا وهو مختص وثقه جدا وراح يفيدك كثير بخصوص العلاج الطبيعي

بندر بعصبيه زايده وانفعال : طبعا لا وش الي استشاري ماارضئ احد يشوف محارمي وطلع بسرعه

المسؤول : معقوله بندر تزوج بهالسرعه ولا هاذي اخته او تقرب له وانا وش علي وكمل باقي الملفات الي بيده

رجع لغرفة ياسمين وفتح الباب وقفله بقوه ياسمين ناظرت فيه بخوف حتئ ملامح وجهه كانت مخيفه

ياسمين : ايش فيك ؟

بندر : ايش بيكون فيني يعني وبعدين سالفة العلاج الطبيعي لااسمعك مره ثانيه تقولينها

ياسمين بخوف وماسكه دموعها بقوه : ليه ايش فيه خوفتني

بندر : مافي شي ومن اليوم ورايح محد بيسويلك العلاج الطبيعي الا انا وكل شي يخصك انا بسويه

ياسمين : بس هاذا مو تخصصك

بندر بعصبيه : الا تخصصي وبعدين انا ماخذ كورس بالعلاج الطبيعي ومو انتي الي تعلميني وش تخصصي وطلع بسرعه وقفل الباب بقوه

ياسمين : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيه هاذا

.................................................. .................................................. .............................

سووله اجراءات الخروج وطلع هو وامه واخوه هاني وتوجهوا لشقه الي فيها ابوهم دقوا الباب وفتح وانصدم لما شاف خالد ماتوقع انه يشوفه وبسرعه ترك الباب وراح غرفته ولما جاء يبي يقفل الباب قال له خالد بصوت تعبان : يبه اسمع السالفه قبل لاتظلمني

ابو خالد : مابينا كلام انت كسرت تزوجت من وراي ولاهمك شوري روح للي بعت اهلك عشانها

خالد : يبه تكفئ اسمعني بس اسمعني الله يخليك

ام خالد : اسمع الولد اول اصلا الحق مع ولدي وانا عرفت السالفه

ابو خالد : قول وش عندك

خالد دخل وهاني قفل الباب وام خالد ساعدت ولدها علئ الجلوس علئ الكنبه ,, قال خالد : يبه هاذي ارملة صديقي وعندها ولدين ايتام وانا من زمان وانا دايم اجيهم واقضي لهم اغراضهم وشؤونهم وبصراحه حبيت اتزوج امهم واكسب اجر فيها وفالايتام ويعلم الله اني كنت ناوي اعلمكم باني ابي اتزوجها لكن حصل الحادث وهي اتصلت علئ المستشفئ وقالت لهم انها زوجتي لانها خافت انهم يسألونها بصفتك مين متصله وهاذي كل السالفه

ابو خالد : بارك الله فيك ياولدي وجزاك الله الف خير لانك صنت هالايتام وماقصرت معهم ودام هاذي نيتك فيهم فأقولك يالغالي الله يوفقك مع هالانسانه وييسر امرك وبمجرد ماتطيب بيصير كل شي رسمي وعلئ شرع الله وسنة نبيه صلئ الله عليه وسلم

خالد بأبتسامه :الله

قاطعته امه بغضب : وش الي يصير كل شي رسمي ابو خالد هاذي ارمله وفوق كذا عندها ولدين وفي فرق بينها وبين ولدي ولدي اعزب واتمنئ ياخذ بنت صغيره مو ارمله وعندها ولدين بعد

ابو خالد : وش فيها الارمله مو انسانه مو مسلمه ولاتنسين ان برقبتها اثنين ايتام والمفروض تحثين ولدك علئ الزواج منها لان له اجر عظيييييم عند الله سبحانه

ام خالد : والنعم بالله ارمله لها اهلها لها قرايبها بس ماابي نغلط نفس غلطة زياد

ابو خالد : وش فيه زياد مبسوط ومرتاح مع الانسانه الي اختارها ودام خالد مرتاح مع الانسانه الي مختارها مااقدر اجبره انه يتركها .. خالد

خالد : سم يبه ؟؟

ابو خالد : تبي بنت الناس

خالد : ايه يبه

ابو خالد : سمعتي يبيها لو قال لك مايبيها روحي واخطبيله الي تبينها بس ولد يبيها

ام خالد بعصبيه : ااااااااااااااااااه منكم كلكم اااااه ماتبوني افرح ابد وانت ياهاني زواجك علئ كيفي انا ومالك دخل وراحت الغرفه الثانيه

ابو خالد : ماعليك منها وانا ابوك اي وحده تبيها خذها

هاني : الله يسعدك يبه

.................................................. .................................................. .............................

بعد 10 دقايق من مشيهم قالت بصوت خايف : ابي اروح الحمام (اكرمكم الله )

زياد : نعم ماسمعت ؟؟ سمعيني

لينه : ابي اروح الحمام

زياد : انا قلت لك روحي وانتي عاندتي ومارحتي

لينه :اسفه بس وديني

زياد بعصبيه شديده: اااااااااااااااه يالينه متئ بتكبرين متئ متئ متئ بتحسين بالمسؤوليه انتي الحين صرتي زوجه وقريب بتصيرين ام وانتي لسئ علئ هالتصرفات والعنادد انا الغلطان الي تزوجت طفله اخوي بين الحياه والموت وانتي تعاندين وتمزحين

لينه تجمعت الدموع بعيونها وبصوت باكي : ووقف وقف

زياد : ليه

لينه : قلت لك وقف

زياد وقف علئ جنب الطريق

ولينه فتحت الباب ونزلت راسها واستفرغت (أكرمكم الله )

زياد نزل بسرعه وجاب لها مويا من الشنطه ومسح لها فمها وشربها وشالها وخلاها تنام علئ المقاعد الخلفيه

وجاب لها شماغه وغطاها فيه

هي بكت الين نامت وهو بضيق كمل طريقه

.................................................. .................................................. ..............................


انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لاتحرموني من تعليقاتكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 04:10 PM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع والخمسون


كاانت تمسح ارضيت المطبخ وتمسح معها دموعها الي كل مالها تتساقط تنهدت بصوت عالي وهي تقول : ااااااه والله مليت طول الوقت وانا جالسه لحالي بهالبيت .. يارب ارجع بيتنا والله طفشت هنا مافي احد معي رمت المساحه من يدها وجلست تبكي ع الارض وبعد فتره من بكائها سمعت صوت بالحوش وبسرعه غسلت وجهها ورجعت تنظف الارضيه
.................................................. .................................................. ...............................
دخلوا الشاليه الي كان كبير وفخم للغايه وكان عباره عن (حوش مزروع وفيه ديكور خشبي بالوسط في نافوره كبيره وفي جسر خشبي من تحته في مويا وفي مسبح كبير وعلئ الجدار مرسوم بحر ومن الجهه الثانيه في مظلات كبيره وتحتها كراسي وفي مرجيحه كبيره علئ الجانب الايسر ) اول مادخلوا الشاليه روان بفرح راحت تركض وتمشي بين كل مكان بالحوش وتطلع علئ الجسر الخشبي وتركب شوي بالمرجيحه كانت مره مستانسه وحشها المكان كثييير

ابو بسام : هههههه انتبهي لاتطيحين

روان : لالايبه مابطيح

بسام وهو يركض : هههههه انا الي الحين بطيح .... وقفز بالمسبح

وابو بسام وروان يضحكون علئ شكله

ابو بسام : روان حبيبتي قولي للخدام يجهزون لنا شي ناكله وانا بطلع فوق اريح شوي

روان : حاضر يبه ... ودخلت مع الصاله الكبيره وتوجهت يسار للمطبخ الي كان باللون الاحمر والاسود

.................................................. .................................................. ..............................

قالت بعصبيه : الحمدلله علئ نعمة العقل هاذا وش يحس فيه جاي ينافخ علي

واخذت جوالها وفتحته لقيت 10 مكالمات لم يرد عليها وكلها من رقم هي تعرفه : وبعدين معه هاذا

ارسلت له :خلاص اتركني فحالي ماابيك بالغصب يعني ؟؟

وطلعت لها حلويات وجلست تاكل منها

.................................................. .................................................. ..............................

وصل سعد وهدئ للحفر وراحوا للمستشفئ وسألوا عن خالد وقال لهم الموظف انه طلع امس

هدئ اتصلت علئ امها : الو السلام عليكم يمه

ام خالد : هلا وغلا وعليكم السلام ورحمة الله

هدئ : كيفك يمه وكيف خالد

ام خالد : الحمدلله كلنا بخير انتي كيفك وكيف زوجك وبنت

هدئ : الحمدلله تمام ... يمه فينكم احنا جينا المستشفئ قالولنا ان خالد طلع

ام خالد : وليه جيتي ياحبيبتي وتعبتي نفسك

هدئ : يايمه انتم اغلا شي بحياتي اذا ماجيت عشانكم اجي عشان مين

ام خالد : الله يسعدك يمه خلاص خليكم بالمستشفئ انا بقول لهاني يجي ياخذكم

هدئ : طيب يمه فمان الله

ام خالد : فمان الله

وجلسوا ينتظرون هاني يجيهم

.................................................. .................................................. .............................

وصل علئ الساعه 3 الفجر وكان جدا تعباااااااااااااان وقف عند شقق مفروشه وناظر ورئ ولقيها لسئ نايمه نزل بسرعه

زياد : السلام عليكم ورحمة الله

الموظف: وعليكم السلام ورحمة الله

زياد : ممكن شقه

الموظف : في شقتين وحده اخر الفندق مريحه ومافيها ازعاج تحتوي علئ غرفه وحمام (اكرمكم الله )

وفي غرفتين ومطبخ وصاله وحمامين (اكرمكم الله ) بس هاذي علئ الشارع ومزعجه

زياد : ابي الي ع الشارع الي فيها غرفتين

الموظف : ممكن كرت العائله

زياد طلع له كرت العائله ودفع له المبلغ

ورجع لسياره وشال لينه وركب بالمصعد وطلع فوق وفتح الشقه وحطها علئ السرير بشكل مهمل وطلع بسرعه وراح غرفته وناااااااااااام نووووومة تعب وارهاق

.................................................. .................................................. .............................

ام وليد اخذت جوالها واتصلت علئ خالد واعطاها مشغول اكثر من مره لانه كان جالس مع اهله وانحرج يرد عليها

ام وليد : لاحول ولاقوه الابالله ايش فيه مايرد علي ..معقوله صار له شي ... استغفر الله استغفر الله الله لايقوله

وراحت تلعب مع اولادها ايكس بوكس

.................................................. .................................................. ..............................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

اعتذر لانه قصير بس ان شاء الله اعوضكم فالبارتات القادمه

.................................................. .......................

مين الشخصيه الجديده ..؟

ايش الي راح يتغير بحياة عائلة ابو بسام ؟

لينه وزياد ؟؟

ايش بيكون ردة فعل سالم ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 04:11 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس والخمسون

(مبروك عرسك يوم جالك نصيبك ..)


راحت للمطبخ عشان تقول للخدم يجهزون الاكل لابوها دخلت المطبخ وشافت بنت تمسح الارض بأستغراب قالت :

بس انتي هنا ؟؟

التفتت بيلسان وقالت : ايوا

روان انصدمت لما شافت شكل بيلسان (معقوله هاذي تشتغل هنا ؟؟؟ انا توقعتها من شرق اسيا بس ملامحها تقول انها عربيه ) : انتي عربيه ؟؟

بيلسان : ايوا من السعوديه

روان زادت صدمتها (وكمان سعوديه يعني قلوا البنات الاسيويات عشان ابوي يجيب وحده سعوديه وبعدين بيتنا مليان من العماله الاسيويه ليه مااخذ من عندنا ): تشرفنا ابوي يقولك سوي له اكل

بيلسان : حاضر

روان طلعت بسرعه من المطبخ وراحت للحوش ولقيت بسام يسبح قربت من المسبح : بسام اطلع بكلمك

بسام قرب منها : نعم وش تبين ؟؟

روان : بقولك شي ضروري اطلع

بسام : روان قولي مافي احد معنا وطلعه من المسبح مني طالع

روان :افففففففففففففف منك ... لما رحت المطبخ عشان اقول للخدم يحضرون لابوي الاكل تتوقع مين لقيت ؟

بسام : مين لقيتي ؟؟

روان : لقيت بنت شابه وباين صغيره بالعمر وحلوه ماشاء الله بس مامعها احد ثاني

بسام : طيب عادي الشاليه دايم نضيف ومرتب واحنا مانجيه الابالشهر مره يعني مو محتاج اكثر من بنت عشان تشتغل فيه

روان : معك حق بس المفروض ابوي مايجيبها هاذي بالشاليه علئ الاقل كان جاب وحده كبيره بالعمر

بسام : كبيره صغيره هي جايه تشتغل وتطلع

روان : بسسسسسسسسسسسسسسسسااااام احر ماعندي ابرد ماعندك ترئ البنت سعوديه

بس قالت هالكلمه قفز بسام من المسبح وقال بخوف : أأيييش سسسعودديييه

روان : ايوا سعوديه وصغيره وحلوه بعد وابوي فبيتنا ماعمره جاب وحده تشتغل عندنا سعوديه واحنا مانجي الشاليه الا مره بالشهر ياخوفي تكون زوجة ابوك ياحضي

بسام : وش تخربطين انتي ؟؟ وش زوجة ابوك لالالامستحيل

روان : طيب نشوف

.................................................. .................................................. ..............................

كان يوم موته سووله حفله صغيره بالبيت وكان جالس بجمبها وحده مخنووووووق يحس انه بيموت مو مصدق الي يصير

وهي كانت فرحانه فيه وكانت تبتسم ..... لف عليها وقال : عهود قومي البسي عبايتك بنطلع

ابتسام (هو قال عهود ولايتهيأ لي لالا يمكن سمعت غلط ) : بس لسئ بدري

هشام بعصبيه : مو علئ كيفك انا اذا قلت لك اي شي تقولين امرك وبس وتنطمين وغير كذا ماتقولين شي ويلا قومي البسي عبايتك انا انتظرك بالسياره

تجمعت الدموع بعيونها وقامت بسرعه لبست عبايتها ونزلت ركبت السياره

شغل السياره وهم بنص الطريق ... قال لها : انتي ليش غبيه كذا وليش تتعمدين تحرجيني قدام اهلي .. ماشفتي نظراتهم لي كيف الا تقولين لي حضرت جنابك لسئ بدري

ناضرت فيه ابتسام بأستغراب واضح : ترئ السالفه مو مستاهله كل هالكلام لاتكبرها

هشام : لاوترادد بعد .. اقول ترئ ذا اسلوبي عجبك ماشي الحال ماعجبك برجع بيت ابوكي من الحين

ابتسام سكتت وجلست تبكي وشهقاتها تطلع

هشام : قلت انطمي ولاتقلبينها دراما كفايه الي فيني

حطت يدها علئ فمها واكتفت بدموع صامته (ابكي ياابتسام ترئ مابكيتي قد مابكت عهود )

.................................................. .................................................. ............................

ابو خالد : اسمع وانا ابوك مايصير تجلس مع بنت الناس بدون شي رسمي يانخطبها من اهلها وتصير تدخل وتطلع براحتك يا اتركها فحالها

خالد : لايبه ابيها وابيك تخطبها لي

ام خالد موعاجبها الكلام ابدا وقامت من الغرفه

ابو خالد : علئ بركة الله بس انت كلمها وخليها تجيب ولي امرها عشان نطلبها منه

خالد بففرح : ابشر يبه .. وقام بسرعه واتصل ويحس انه بيطير من الفرحه كان يدق الجوال وقلبه يدق معه

وردت علليه وهي اكثر منه فرح كانت فرحانه لانها بتسمع صوته : الو

خالد : يالبئ الالو ويالبئ صاحبة الالو وه ياناااااااااااااااس وحشتيني

ام وليد كانت جدا مبسوطه بهالكلام الي تسمعه وبنفس الوقت خجلانه من خالد : خالد اشبك

خالد : اموت علئ الناس الخجلانه ياقلبي

ام وليد: وبعدييين

خالد : قولي لخالك او عمك يجي عشان نبي نخطبك منه وقرريب ان شاء الله بتصيرين حلالالالالالالالي

ام وليد مو مصدقه : أأيييش

خالد : بتصيرين حلالي ولي وحدي ولي انا بس

ام وليد من الفرحه جلست تبكي مثل الطفله

خالد : ياعمري ليش تبكين الحين

ام وليد من بين دموعها : فرحانه

خالد : لهدرجه تبيني ؟؟

ام وليد سكتت مو عارفه ايش تقول

خالد : عرفت الجواب ياقلبي الله لايحرمني منك

ام وليد : ولايحرمني منك يارب

.................................................. .................................................. ..............................

راح مكتبه وحده معصب ومايبي يكلم احد دخل عليه عبد الرحيم وقال له : مرحبتين بالمغرم

بندر بعصبيه : ممكن تنطم وتطلع برئ

عبد الرحيم : وش فيك خير سلامات وش صاير بالدنيا تنافخ

بندر : عبد الرحيم اطلع من راسي مني فايق لك

عبد الرحيم : افاااااا يابندر تقول كذا لاخوك اوك عن اذنك

بندر : حقك علي عبد الرحيم بس متضايق شوي

عبد الرحيم : ليه وانا اخوك

بندر قاله السالفه كلها

عبد الرحيم : ههههههههههههههههه اثاريك تغار ها

بندر : ايه والله اني اغار لا وهي وش تقول قام يقلد صوتها :عادي خليه يسووولي علاج طبيعي دامه استشاري

عبد الرحيم مات ضحك علئ شكل بندر وهو يقلد ياسمين

بندر : والله لو اني زوجها كان وريتها شغلها

عبد الرحيم :يعني بتقنعني انك بتزعلها مستحيل اصلا

بندر : ههههههه مابزعلها مره بس شوي

عبد الرحيم:هههههههههههه الله يخليكم لبعض

بندر : امين يارب يلا انا بروح اراضيها زعلتها اليوم

عبد الرحيم : لاويقول بوريها شغلها ههههههه انت حتئ زعلها ماتقدر عليه

بندر : هههههههه كلام فلحضة زعل وطلع من الغرفه متوجه لغرفتها

.................................................. .................................................. ...............................

وصلوا الفندق ونزل وهي كانت تمشي وراه وركبوا المصعد ووصلوا لجناحهم فتح لها الباب وقال من بين اسنانه : ادخلي حضرت جنابك

دخلت وراحت غرفتها وجلست فيها تنتظره

دخل الغرفه ويحس انه بيموت من الضيق وبسرعه طلع واخذ جواله واتصل علئ عهود اول مره ماردت وثاني مره اتصل وردت

كلمها بصوت خانقه العبره : الو

عهود بصوت مخنوق اكثر منه ومبحوح من كثرة البكي : الو

هشام : حبيبتي تعبانه

عهود : لا

هشام : ادري انك تعبانه بس ماتبين تقولين لي

عهود سكتت وبعد فتره رجعت تبكي

هشام بكئ معها : ياروحييي انتي لاتبكين انا متضااااااااااااايق كثير واحتااااااااااااااجك

عهود : تزوجت ولالا

هشام ماعرف وش يقول لها (ياربي اقول لها ولا اخبي عنها لالا لازم اقول لها حرام اخبي عنها ): للاسف ايه

عهود بكت بصوت عااااااااااااااااالي وقالت له : مبروك عرسك يوم جالـك نصيبـك
مبروك للي يسعـد بشـوف لقيـاك

*******

شفت القدر ماحقـق انـي اجيبـك
ولاحقق انـي التقـي يـوم ويـااك

*******

افرح على شوفك ولابغـى مغيبـك
وامسي على طيفك واصبح لطريـاك

*******

ابـوك وامـك اجبرونـي اسيبـك
وخلوني ارحل من حياتـك ودنيـاك

*******

وين انت .؟ ياللي خاطري مهتني بك
وزهـرة شبابـي مازهتنـي بليـاك

*******

القلب ياقلبـي تـرى هـو قريبـك
سير عليه وشـوف تالـي بقايـاك

*******

به صورتك دايـم ودمعـة حبيبـك
والقلب ياقـف يـوم يفقـد محيـاك

*******

لكن قـدر ربـي وحكمـه يصيبـك
تغيب واذكر غيبتـك مـع هدايـاك


زاد بكاه من بعد هالقصيده : اااااااااااااااااااااااه لاتزيدين اوجاعي وجع تكفين والله انها ماتسوئ ظفرك والله اني تركتها بالفندق و

ماامداه يكمل كلامه الا قفلت بوجهه

.................................................. .................................................. ..............................

جهزت الغداء وكان عباره عن برياني لحم وجهزت معه سلطه وفواكه وكوب لبن وحطتها بصينيه كبيره واخذتها وطلعت فوق لغرفة ابو بسام

.................................................. .................................................. ............................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

لاتحرموني توقعاتكم


(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 04:11 PM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس والخمسون

&$$.. لآاا تطمن .. ·#مابي خلآااف·# ,, غير إني ... كل ما آسهى ·$.. { ·$·#لمحتــڪ·# ·$} .

أخذت الأكل وطلعته فوق ودقت الباب دقتين ورئ بعض بهدوء وبعد فتره قال : تفضل

دخلت وكانت لابسه جلابيه وسيعه نوعا ما لونها اسود وبالوسط فيها نقش من الطراز القديم واكمامه طوال وفيها نفس النقش الي علئ شكل مربع وكانت رافعه شعرها لفوق ومنزله خصلتين علئ الجنب كان منظرها مرتب وبنفس الوقت جدا هاااادي وبسيط

كانت تحط الاكل علئ الطاوله وجت تبي تطلع من الغرفه بس وقفت لما قال لها ابو بسام : انتظري

التفتت عليه بخوف وقالت : نعم

قام من سريره وراح الحمام(اكرمكم الله ) وغسل يدينه وجاء عندها : اجلسي

جلست وهي حدها مستغربه وبنفس الوقت خايفه

ابو بسام كان يناظر فيها وهو معجب بجمالها وبساطتها بس ماحب يبين لها :يلا سمي بالله وكولي

بيلسان : لاشكرا ماابغئ أنا باكل تحت

ابو بسام : قلت لك اجلسي وكلي معي

بيلسان بخوف : حاضر وجلست تاكل

ابو بسام كان ملاحظ عليها خوفها وارتباكها الشديد والدليل ان الملعقه كانت تهتز وهي ماسكتها : بيلسان

بس قال اسمها طاحت الملعقه من يدها وبخوف :أأنأأ أأسفففه ننننعم

ابو بسام مسك يدها : ليش كل هالخوف ؟

بيلسان حطت يدينها علئ وجهها وجلست تبكي

ابو بسام حزن حيل علئ شكلها : بيلسان قومي غسلي وجهك

بيلسان بنفس مكانها

ابو بسام اخذ المنديل وقال لها : نزلي يدينك

نزلت يدينها وهي مغمضه عيونها بقوووووووه وبقلبها (يارب مايضربني يارب مايضربني )

مسح لها دموعها وقربها لحضنه وضمها

.................................................. .................................................. ..............................

دق الباب بهدوء

وماردت

رجع دق الباب مره ثانيه

وماردت

فتح الباب بسرعه يضن انو صار لها شي


ناظرت فيه وهي مكشره : مين سمح لك تدخل

بندر : انا دكتورك ولازم اتابع حالتك بنفسي

ياسمين : ياثقل طينتك

بندر بعصبيه :تعدلي بكلامك وقرب منها سحب يدها يشوف الضغط

ياسمين سحبت يدها بقوه وقالت :اصلا انا ماابغاك تصير دكتوري ابغئ عبد الرحيم يصير دكتوري

بندر ماقدر يمسك اعصابه واعطاها كف افقدها عن الوعي

.................................................. .................................................. ..............................


صحي من النوم وظهره يعوره من السواقه وراح الحمام (اكرمكم الله ) غسل وجهه وفرش اسنانه وتوضئ وراح يصلي الفجر والضحئ

ونزل يدور بوفيه وجاب معه اثنين طعميه (فلافل ) وعصير فواكه مشكله (زياد نسي ان لينه من يوم حملت معد تحب الفلافل)

اخذها وطلع لشقه وفتح الباب وحط الاكل علئ الطاوله الي بالصاله وفتح الباب علئ لينه ولقيها نايمه بعبايتها

قرب منها وبهدوء قال : لينه ... لينه يلا أصحي

لينه فتحت عيونها بخوف : ننعم أييش في

زياد : بسم الله عليك لاتخافين مافي شي بس قومي كولي لك شي لانك من امس علئ لحم بطنك

لينه : ماابغئ برجع انام

زياد : لينه حرام عليكي هالطفل وش ذنبه مايتغذئ

لينه :حراااااااااااام عليك انت وبعدين معك كل الي هامك ولدك وبس وانا مااهمك حتئ راحتي ماتبغاها مصحيني من احلئ نومه عشان خايف علئ ولدك وتبغاني اكل عشان ولدك اشبك ماصرت تهتم فيني مثل اول وجلست تبكي

زياد : انا لله وانا اليه راجعون يالينه ياعمري اهدي وصلي علئ النبي

لينه من بين دموعها : عليه الصلاه والسلام

زياد : ياعمري مثل مااحب الطفل الي فبطنك انا احبك انتي اكثر منه لانك انتي بتصيرين امه

لينه سكتت شوي

زياد قرب راسها لصدره وضمها : حبيبتي والله انا ادري اني زعلتك حقك علي وادري ان الي انتي فيه صعب ونفسيتك متغيره كثير مع الحمل بس انتي يالينه ياحبيبتي حاولي تساعديني شوي حاولي

لينه نفس الحاله ساكته وماتقول ولاكلمه

.................................................. .................................................. ..............................

دخلت حنان غرفة عهود وجت تصحيها اكثر من مره بس ماصحيت

راحت عند اختها ام خالد وقالت لها : والله من اليوم اصحيها بس هي مو راضيه تصحئ

ام خالد : طيب انا بروح اصحيها

دخلت عندها وجلست علئ السرير وكانت تلعب بشعرها وتقول لها : عهود ياعمري يلا قومي

كررت الجمله اكثر من مره بس ماكانت ترد

قامت ام خالد بخوف وتهزها بقوه بس عهود ماكانت تتحرك ولا حركه

ام خالد بخوف راحت ركض علئ المطبخ وجابت علبة مويا وكبتها علئ وجه عهود ولكن لاحياه لمن تنادي

ام خالد صارت تبكي وتركض وراحت بسرعه عند ابو خالد وخالد وهاني

ابو خالد بخوف : وش فيكي تبكين خوفتينا

ام خالد ببكاء : عهوووووووووووود

ابو خالد : وش فيها عهود

ام خالد ماقدرت تكمل كلامها وجلست تبكي

ابو خالد وهاني وخالد راحوا بسرعه للغرفه الي هي فيها وغطوها بشرشف صلاه وبسرعه اخذوها علئ المستشفئ

.................................................. .................................................. ...............................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 08:08 PM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع والخمسون

(ياكثر ماعشت بغيابك مواجع ...ولاذكرت سنين عشرتنا عذرتك ....من رحلت وقلت لي ماني براجع ..ادري انك منت براجع وانتظرك ..)



شالوها وكأنهم شالوا انسانه فارقت الحياه توقعوها ماتت وتمنت نفسها ماتت ... نزلوها من السياره وجابوا لها سرير وحطوها عليه هاني راح لموظف الاستقبال يفتح لها ملف عندهم وابو خالد وخالد راحوا ينادون الدكتور
وبعد فتره بسيطه جاء الدكتور
قام ابو خالد بسررعه : تكفئ يادكتور بنتي تكفئ بنتي (ماقدر يقول غير هالجملتين )

الدكتور : ولايهمك ياعم انت استريح بس ... ودخل بسرعه عندها ومعه ثنتين من النيرسات ساعدوه بوضع الاوكسوجين علئ فمها وحطوا لها المغذيه وسحب منها دم لتحليل

ولما طلع من الغرفه جاء له ابو خالد وعياله ركض : بشر يادكتور

الدكتور : الحاله مستقره الحمدلله

ابو خالد : الحمدلله طيب ماعرفتوا ايش فيها ؟؟

الدكتور : متوقع بنسبه كبيره ان في مشاكل بالصدر بس عشان نتأكد بننتظرها الين تصحئ عشان نسويلها اشعه لصدرها وانا اخذت عينه من دمها وبحللها بالمختبر واقول لكم ايش فيها

ابو خالد : لاحول ولاقوه الا بالله ..جزاك الله الف خير يارب

الدكتور : امين .. تقدرون تروحون البيت لان هي بالعنايه المركزه

ابو خالد : لا بنجلس

.
الدكتور : براحتكم (وراح للمختبر يقول للممرضين الي بالمختبر يحللون عينة الدم )

.................................................. .................................................. .............................


شالها بين يدينها ووداها الصاله وجلسها علئ الكنب وراح يجيب لها الفطور من المطبخ

وجابه وهو يقول : وهاذا احلا فطور لاحلئ لينه

ابتسمت له : شكرا زياد ليه تعبت نفسك

زياد : لاياقلبي لاتقولين كذا تعبك راحه ..أخذ الساندوش ومده لها

لينه اول مافتحته تغير وجهها وقالت : فلافل !!!؟؟؟

زياد :ايه ياقلبي فلافل ايش فيه

لينه : زياد الله يهديك تعرف اني صرت مااحبها

زياد ضرب علئ جبهته بقوه : يوووووووووه صح نسيت والله حقك علي كلها دقايق واجيب لك شي غيره

لينه : توك جاي ارتاح

زياد : قوليلي وش تبين اجيب لك ؟؟

لينه : شبس وكوكا كولا

زياد : نعم نعم نعم من جدك ولا تمزحين ؟؟

لينه : لاماامزح

زياد : انسي الغازيات ومافي غازيات هالفتره ابدا لاتحلمين وبخصوص الشيبس بجيبه لك بس بعد ماتاكلين فطورك كله

لينه : اف

زياد : وش تبين فطور يلا بسرعه

لينه : جيب جبن ومربئ

زياد : اوك

.................................................. .................................................. ..............................

عطاها كف وهو مايدري عن نفسه ماصحئ علئ نفسه الا بعد ماغابت عن الوعي ... بندر بأرتباك ماعرف ايش يسوي اتصل بسرعه علئ عبد الرحيم

بندر بخوف : أأألوو

عبد الرحيم : الو هلا

بندر : تكككفئ تعااال بسرعه حصل شي كبير

عبد الرحيم بخوف : وش فيه خوفتني ؟؟؟؟

بندر : تعااال بس وقفل

عبد الرحيم ترك كل شي بيده وطلع يركض راح للمكتب حق بندر مالقيه فيه علئ طول قال اكيد انه عندها وراح ركض لغرفتها وفتح الباب بسرعه ولقي بندر فحالة خووووف ولونه مخطوف وحالته حاله

عبد الرحيم : وش صاير

بندر من بين دموعه : صارت يدي طويله ياعبد الرحيم و

عبد الرحيم حس انه بينجن ركض بسرعه عند بندر وشده بقوه مع رقبته لدرجة انه خنقه : ليكون سويتها يابندر ليكون سويتها يابندر

بندر يتكلم بصعوبه : لاوربي لاوربي لايروح تفكيرك لبعيد ياعبد الرحيم

عبد الرحيم وهو مازال خانق بندر : اجل وش قصدك

بندر : فكني وبقولك

عبد الرحيم فكه

بندر :يدي صارت طويله ومديتها علئ هالضعيفه يعني ضربتها بس ماسويت لها شي ثاني

عبد الرحيم : وليه ؟؟

بندر ماعرف وش يقول :أأ ستفزتني بالكلام

عبد الرحيم : بعدين بفهم منك السالفه من اولها لاخرها والحين عالج مريضتك

بندر : مني قادر انت عالجها

عبد الرحيم : الي فيها مليون فالميه اغماء لانها لقيت كف من حضرت جنابك .. وجاب الاوكسوجين وحطه علئ فمها وانفها وغير لها المغذيه وقال لبندر : يلا امش

بندر : مابروح بجلس معها

عبد الرحيم : بكيفك وطلع من الغرفه وترك بندر مع ياسمين

قرب منها بندر ومسك يدها ودموعه ماوقفت قال بحسره : اااااااااه اااااااااه ياليت يدي انكسرت ولاانمدت عليكي

والله انا ماعمري مديت يدي علئ بنت اجي امدها الحين علئ هالمسكينه اااااااه ياربي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

.................................................. .................................................. ............................

كانت تحاول تخفي حزنها وتسولف مع هدئ وحنان وكانت حاطه ريتاج بحظنها : ايوا ياهدئ فين رحتي ماشاء الله

هدئ : رحت ابها ورحت المدينه ومكه

حنان : الله ياليتني معك

هدئ : ياليت والله كانت الاجواء رهييييبه

ام خالد : وان شاء الله استانستي ياقلبي

هدئ : الحمدلله بس كان ناقصني انتو والله

حنان : الله يسعدك

ام خالد جت بتتكلم لكن وقفت لما سمعت صوت الجوال يدق فتحت الخط : الو

زياد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ام خالد : هلا وغلا وكرتون حلا وعليكم السلام ورحمة الله ياقلبي كيفك وكيف القمر

زياد : الحمدلله ابشرك كلنا بخير وجاينكم ان شاء الله اليوم العصر

ام خالد : لاحبيبي ما حنا بجده

زياد : ادري بس بجيكم العصر

ام خالد : الله يحيك يالغالي

زياد :الله يبقيك ,, وقفل منها واخذ الاكل وطلعه للينه

حنان : مين كنتي تكلمين ؟؟؟

ام خالد : زياد اتصل

هدئ : كيفه زياد وش اخباره

ام خالد بخير الحمدلله

حنان : بيجي ولالا

ام خالد : الا بيجي

حنان : ولينه بتجي ؟؟

ام خالد : ايوا

حنان : الله ونااااااااااااسه

هدئ مستغربه ومو فاهمه ولا شي : مين لينه ؟؟

ام خالد : زوجة زياد

هدئ بأستغراب شديد : ايششششششششش زوجتوووووووووووووه

ام خالد : ايوا

هدئ : متئ ووين وكيف

ام خالد : صار هالكلام لما انتي كنتي مسافره ابها واتصلنا عليكي اكثر من مره بس مارديتي .. وسويناه بجده وكان عائلي جداااا لدرجة حتئ جيرانا ماعزمناهم

هدئ تذكرت ان جوالها ماكان معها طيلة فترة السفر : طيب اقلها كان قلتوا لسعد

ام خالد ناظرت بهدئ بدهشه : مين قالك اننا ماقلنا لسعد ؟؟ ... اتصلت فيه ام سليم وقال لها مابتقدرون تحضرون

هدئ (أأأأأأأأأأأأأه منك ياسعد أقلها قولي )وتذكرت كل شي صار وكيف كانت نفسيتها وقتها وحطت يدينها علئ وجهها وجلست تبكي

أخواتها كلهم انصدمو من ردت فعلها ام سليم حظنتها : ياعمري ما يحتاج تبكي قلنالك كان عائلي جدا وبسيط

هدئ : الله يبارك لهم فزواجهم ... عن اذنكم بروح ارتاح شوي

اخواتها : خذي راحتك

ريتاج : ماما

هدئ : خليكي مع خالاتك انا بروح انام عند امي وطلعت من الغرفه والكل مستغرب من هدئ

.................................................. .................................................. .............................

طلعت من غرفته وافكارها مشتته .. ماتدري تفرح ولاتتضايق .. تبي تفرح لكن بنفس الوقت تفكر وتقول لو فرحت

وبينت له هالشي بيعاملني كزوجه وانا ماابيه يعاملني كزوجه انا ابيه يعاملني علئ اني بنته اخته حتئ لو خدامه ببيته

بس اهم شي مايعاملني كزوجه تجمعت الدموع بعيونها وبسرعه مسحتها وناظرت لسماء وقالت : الحمدلله وابتسمت

وهي جايه تنزل شافت بسام جاي عندها..بسام مسكها بقوه من يدها وسحبها بقوه لغرفته ...


.................................................. .................................................. ...............................


انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

(لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-13, 11:21 AM   #59

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن والخمسون

(من رحلت ..يعلم الله كم ذبلت)

سحبها بقوه لغرفته وقفل الباب ... وهي كانت فحالة خوف مايعلم فيها الا الله ...

قال لها بعصبيه : وش موديكي غرفة ابوي ؟؟

عندها هي (ياربي وش اقوله ): ......(بدون رد )

بسام مسكها بقوه مع كتوفها وهزها : قلت لك ليش رايحه غرفة ابوي ردي ؟؟

بيلسان ناظرت فيه وعلامات الخوف باين علئ وجهها وقالت بتردد : كككنت اااودي له الاكللل

بسام : ماشاء الله تبارك الله عذر اقبح من ذنب .. كان ناديتي بنته الي تحت وقلتيلها طلعي الاكل لابوكي

بيلسان (انا ماتوقعت ان عنده ولد كبير كذا ياربي وش هالمصيبه ) :أأ مدري

بسام شدها بقوه مع شعرها وقال : اعتقد مافي بنت متربيه تبي لقمة عيشها تاخذ الاكل وتوديه لرجال مايقرب لها وهي حتئ شيله مو لابسه واسمعي يابنت الناس العبي بعيد عن ابوي يا........

كانت تتألم من شعرها بس ما اهتمت له قد الكلام الي جرحها وقالت من بين دموعها : والله اني اخاف الله والله اني محترمه

بسام : انتي اخر وحده تتكلمين عن الاحترام يا (محترمه ) قالها بسخريه

بيلسان اضطرت تتكلم لان بسام محتقرها وجالس يتكلم عنها بكلام مو زين :ماأسمح لك لهنا وبس انا ماسويت شي غلط انا وديت الاكل عند زوجي

.................................................. .................................................. ...............................

فتحت عيونها بهدوء وهي تتمنئ انها ماتفتح ناظرت حواليها شافت مغذيه ولون ابيض كان محيط فيها

: ياربي انا فين هاذا مو فراشي الي كنت متغطيه فيه هذاك لونه اخضر وهاذا ابيض وجدران الغرفه كان لونها بيج غامق وهنا الجدران لونها ابيض ناصع ... غمضت وجلست تتذكر ايش الي صار معها وتذكرت ان بعد مكالمة هشام كانت تبكي بشكل مجنون طول الليل وبعدها من التعب نامت وماحست بشي ... رجعت لها حالة البكاء الي كانت فيها


.................................................. .................................................. ..............................

دخل الشقه ...

: السلام عليكم

لينه : وعليكم السلام ورحمة الله

زياد مد لها الكيس

لينه اخذته ولقيت اثنين ساندوشات واثنين شيبسات وعصير راني بالمانجو واثنين كندر وواحد باونتي : زيزو الله لايحرمني منك كل الي جبتهم احبهم

زياد ابتسم : بالعافيه ياروحي ... ليونتي كلي بسرعه وبعد ماتخلصين بدلي ملابسك عشان بنروح عند اهلي

لينه : لالالا زياد مااخذت ملابس

زياد : ياقلبي عادي اهلي مو غرب حتئ لو لبستي بيجامه مو قايلين شي لاننا من سمعنا الخبر ماامدانا ناخذ شي

لينه : بالله زياد انت روح لحالك

زياد : ليه حبيبتي

لينه نزلت عيونها وحمرت خدودها : مستحيه

زياد هههههه عارف انها مستحيه عشان الحمل : ليه حبيبتي

لينه : ولاشي خلاص بروح

زياد : هههههههههه ياحياتي انتي وقرب منها

لينه بحياء: زيزو أشبك

زياد يناظر فيها ويبتسم : يافديت الناس المنحرجه

لينه : وبعدين

زياد : ولاقبلين ياحلالي وغمز لها

لينه سوت نفسها غبيه : ايش

زياد مسكها مع كتوفها ونزل راسها علئ الكنبه وقرب منها وطبع بوسه علئ شفايفها : ايش ها

لينه نفسها الارض تنشق وتبلعها : لالالا خلاص والله امزح

زياد :ههههههه مو بكيفك بكيفي انا

.................................................. .................................................. ..............................

كان ماسك ييدها وعلامات الندم واضحه عليه .... وبعد نص ساعه فتحت عيونها بهدوء واول شخص شافته بندر

: الحمدلله علئ السلامه ياروحي

لفت وجهها للجهه الي مافيها بندر.. أول مالفت بان علئ خدها الكف الي أعطاها اياه بندر

بندر كان يناظر بخدها ويشوف علامات يده كره نفسه حيييييل واستحقر نفسه لف بسرعه لجهتها : ياجعل يدي الكسر يوم انمدت عليكي

كان جوابها دموع حاره نزلت من عيونها وقالت بصوت مخنوق : اطلع برئ

بندر : مااقدر

ياسمين : قلت لك اطلع برئ

بندر قرب منها وضمها وهي كانت تصارخ وتبكي وتضربه بس ماقدرت تكمل ضرب لانها تعبانه ومافيها قوه تكمل ضرب جلس ضامها الين غفت

.................................................. .................................................. .............................

كان جالس لحاله ودموعه علئ خده : من اليوم اتصل عليها وهي ماترد يارب مايكون صار لها شي ... وبعد فتره ... الا اكيد صار لها شي لانها هي حساسه لدرجه كبيره ..قطع عليه حديثه مع نفسه صوت جواله ويشوف المتصل (دمار سعادتي )أعطاها مشغول وبعد فتره رجعت اتصلت

رد عليها وهو مو طايقها : خير

ابتسام : ليه تأخرت

هشام : ايش

ابتسام : ليه تاخرت

هشام :امي وابوي ماسألوني هالسؤال تجين انتي يا.... وتسألين ليه ؟

ابتسام : ماكان قصدي بس حبيت اتطمن

هشام : قفلي وخلك ساكته ومتئ ماحبيت اجي جيت لاني لوجيت الحين بيصير شي عمرك ماتوقعتيه من هشام

ابتسام خافت وبسرعه قفلت وجلست علئ سريرها تفكر (معقوله هاذا هشام الي قالولي اهدئ اخوانه ؟؟ معقوله هاذا

هشام الي قالولي احن واحد فيهم وين هالكلام وين وين ماشفت من هالكلام الا الكذب الله يستر ياابتسام وحطت

راسها علئ المخده ودمعتها ماوقفت (ابكي ياابتسام مابكيتي قد مابكت عهود )

.................................................. .................................................. ...............................

بعد مابكت وارتاحت قالت لامها : ليه يايمه ماعزمتوني علئ عرس زياد

ام محمد : والله قلت لخواتك يتصلون فيكي واتصلوا وانتي مارديتي

هدئ : اقلها كان أجلتوه

ام محمد : حصلت ضروف واضطرينا نسوي كل شي بسرعه

هدئ بتعجب : ايش الضروف

ام محمد قالت لها السالفه من بدايتها لنهايتها

هدئ بصدمه : اف كل هاذا يصير ... يعني زوجة زياد مقعده ؟؟

ام محمد : ايه وانا امك

هدئ : لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم

.................................................. .................................................. ...............................

أخذ جواله وكان يناظر بارقامه وشاف رقم بدون اسم جلس يتأمله وتذكر حبيبته وتذكر سوالفهم سوا وضحكهم سوا

:ااااااااااااه (قالها من قلب ) يجيب الله لقئ يااغلئ الناس علئ قلبي بأذن الله يجيب الله لقئ يالغاليه

.................................................. .................................................. .............................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

لاتحرموني ردودكم وتوقعاتكم

(اللهم صل وسلم علئ محمد وعلئ اله وصحبه اجمعين )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 04:49 PM   #60

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع والخمسون

(لايعني بأني لاأحبك أني أكرهك هناك أمر أخر بين الحب والكره وهو أنك لاتعنيني *ّّّ,, )

.................................................. .................................................

(توقع يسمع كل شي الا كلمة اودي الاكل لزوجي توقع انها تكون بنت مو متربيه وتلف علئ ابوه توقع انها تبي فلوس منه بس تكون زوجته هاذا الشي الي ماتوقعه ) بسام فكها بهدوء وقال لها : اطلعي برئ الله ياخذ حقنا منك

بيلسان مسحت دموعها بيدين مرتجفه ورفعت شعرها وبسرعه راحت لغرفة الملابس كان لونها ازرق فاتح تتوسطه

غيوم بيضاء .. دخلت بسرعه للغرفه ورمت نفسها بين الملابس المبعثره وجلست تبكي : اااااه ياربي انا القاها من فين ولا من فين القاها من اهلي الي باعوني برخيص لرجال اكبر مني بكم سنه واحرموني من اني اكون زيي زي باقي البنات حتئ فستان مالبسوني ولازفوني جابوني خدامه له بعقد قران زوجه ...مسحت دموعها بوجع ... يارب ارجع لبيتنا صح انه غرفتين وحوش والبيت قديم ومكسر وصح حالتنا الماديه صعبه بس كنت مبسوطه الحين جيت فبيت كبير وطويل وعريض مو بيت الا قصر ياما حلمت اني اسكن فيه ضحكت علئ نفسها بسخريه .. وهاذا انا سكنت فيه و24 ساعه جالسه لحالي وفوق هاذا اسمع كلام يضيق الصدر .. رفعت يدينها لسماء وبدموع قالت (يارب يارب ماخاب من قال يارب يارب انت كتبت لي الحياه مع هاذا الانسان وانا احمدك واشكرك علئ قضائك وقدرك بس امنيتي يارب ان حالي وحياتي يتحسن للاحسن وقامت مسحت دموعها ولمت شعرها ورفعته لفوق ورتبت الملابس
وهي ترتب لقيت فستان صغيييير مره مره مره كان منفوش ولونه بنفسجي وعليه جاكيت من الصوف الخفيف باللون الموف الفاتح ضمته بقوه لصدرها وكانت فرحانه فيه ابتسمت بدون شعور وقالت : معقوله يجي اليوم الي اصير فيه ام ههههه واخذت الفستان وجلست تناظر فيه

.................................................. .................................................. ..............................

كانت بحضنه وداخل قلبها كلام كثير تتمنئ تقوله بس مو قادره من التعب الي فيها (حبيت سالم وطلع نذل وتركني بأمس حاجتي له ولما قلبي بدأ يميل لبندر صدمني بغيرته الفضيعه )

قطع عليها حبل افكارها لما قال : حبيبتي نمتي

ماردت عليه

بندر : طيب جيعانه

برضوا ياسمين ماردت عليه

بندر ضمها لصدر اقوئ من قبل وقال : ياسمين شفت فيكي العمر يالقلب الحنون

ياسمين كانت مصدومه من كلامه وقالت بصوت مبحوح من شدة التعب : لهدرجه

بندر : واكثر والله

ياسمين : بس أأ

بندر قاطعها : اشششش ولاكلمه اسمعيني ادري انك بتقولين ايش معنئ انا من بين كل البنات اخترتني واعرف انك بتقولين في فرق سن بينا وكبير واعرف اشياء كثيره من عيونك واسأله تبين لها جواب صح ؟؟

سكتت فتره بسيطه وقالت : كيف عرفت

ابتسم علئ برائتها وقال : لأني أحبك عرفت كل شي عنك حتئ صرت اقرأ كلام عيونك من دون ماتتكلمين .. ياسمين انا شفت فيكي الطيبه والتواضع والادب والاخلاق سبحان الله ارتحت لك من اول يوم شفتك فيه انتي تعنين لي شي كبير اشوفك طفلتي الي تحب تزعل واراضيها وترضئ واشوفك تبيني اكمل بدون احراج ولا اسكت ؟؟

ياسمين ماتدري ايش تقول ففضلت السكوت

بندر :دام سكتي اجل بكمل كلامي واشوفك زوجه لي بطيبتك وبحبك واشوفك ام لعيالي باذن الله واتمنئ من كل قلبي ربي يرزقني ببنوته نسخه طبق الاصل منك وان شاء الله ببني لك بيت حلو بالتصميم الي يعجبك وبيجي اليوم الي باذن الله انتي تختارين اثاث البيت بنفسك

عندها هي كاانت تسمع كلامه ووجهها كان احمر وكانت مغمضه عيونها (يااااه يابندر قلت لي كلام مره حلو واثبت لي انك تبيني بالحلال علئ سنة الله ورسوله وجالس تخطط كيف بتكون حياتنا ماشاء الله عليك انت احسن من سالم بمليون مره اقلها تبيني بالحلال ووقفت جنبي يوم اغلا الناس تخلئ عني )ماقدرت تمسك نفسها وبكت

بندر حس بدموعها الي بللت ثوبه مسك راسها بيدينه وبعدها عن صدره وقال بخوف : حبيبتي ليش تبكين ضايقتك بكلامي ؟؟

هزت راسها بلا

بندر : طيب في شي يعورك ؟؟

هزت راسها بلا

بندر : اجل ايش فيكي ؟؟

ياسمين من بين دموعها :فيني اني احبك

.................................................. .................................................. ...............................

أخذت جوالها واتصلت علئ حنان

روان : الو

حنان : الو هلا وغلا ودبابتين حلا هههههه

روان : شكرا

حنان : مين مزعل القمر

روان : محد

حنان : بالله قولي مين مضايقك ؟؟

روان : خايفه ياحنان ان ابوي يكون متزوج وحده ثانيه

حنان : وش الي خلاكي تقولين هالكلام

روان : حنان اليوم لما جينا الشاليه قالي ابوي روحي قولي للخدامه تسويلي اكل ولما رحت انصدمت بالشي الي شفته

حنان : وش شفتي

روان : بنت صغيره جميله والصدمه طلعت سعوديه

حنان : طيب يمكن تبي تترزق الله وتشتغل بالحلال

روان : حنان بالله ركزي بنت صغيره وسعوديه ومع ابوي فبيت واحد وش تفسيرها .. تفسيرها ان ابوي يقدر يتزوجها بالراحه لانها من بنات بلده فهمتي الحين

حنان : لاتقلقين ما اتوقع وبدل هالنكد الي انتي عايشه فيه روحي تمشي بالشاليه وروحي شوفي البحر وشيلي هالافكار من راسك

روان ابتسمت : حاضر يازوجة اخوي

حنان بخوف وحياء : وش قصدك

روان : هههههه ولا شي باي وبسرعه قفلت

وتركت حنان بحيرتها

.................................................. .................................................. ............................

دخل عندها ابوها واخوها وشافها غرقانه بدموعها وشافها ذبلانه ولونها اصفر شاحب قرب منها وطبع بوسه علئ راسها ونزلت دمعه حاره من عيونه عليها

ابو خالد : الحمدلله علئ السلامه يابوي

عهود من التعب ماقدرت ترد وارتفعت صوت شهقاتها

ابو خالد : خلاص ياقلبي خلاص يبه لاتبكين وانا بناديلك الدكتور اذا فيه شي يعورك

عهود (ااااااااااااااه يبه وجعي من قلبي الي عطيته لانسان كسرني وبعد حبي وتضحيتي عشانه تزوج غيري )

.................................................. .................................................. .............................

دخل الشقه وحده تعبان نفسيا وجسديا وأول مادخل لقي ابتسام نايمه بالغرفه طالع فيها بحقد وقال : ياجعلك ماتقومين

واخذ مخدته وراح الغرفه الثانيه واتصل اكثر من مره علئ عهود بس ماترد قفل جواله وقال : يارب انك تكونين بخير يازوجتي يالغااليه وقفل ومن شدة التعب نااااام

.................................................. .................................................. ............................

قامت بتعب : زياد بعد عني

كان نايم بحضنها : ماابي

لينه : يلا حبيبي الله يخليك اهلك ينتظرونا

زياد : طيب ياعمري... وقام من حضنها وشالها ووداها غرفتها وجلسها علئ السرير وفتح الشنطه يدور لها لبس تلبسه

لينه : زياد انا ماجبت معي ملابس عشان لما نروح بيت اهلك

زياد : الا ان شاء الله القئ لبس لك .. ودور ولقي بلوزه بيضاء دانتيل علاقي وتنوره سوداء .. شوفي حبيبتي هاذا حلو

لينه : ايوا حلو

زياد ساعدها باللبس وبعد ما انتهت تطالع فبطنها وشافته مره واضح انحرجت ووجهها تلون : زياد لالالالا مو حلو هاذا مره شوف كيف مبين بطني

زياد : هههههههه احسن انا أبيها تبين انك حامل

لينه : زييياد بالله غيرها

زياد : لاوالله مابغيرها اصلا طالع شكلك يهبل فيها يازينها ياناس وطبع بوسه علئ خدها

لينه بحياء : تسلم

زياد : الله يسلمك حبيبتي ..

لينه : زياد اعطيني شنطة اليد حقتي

زياد : ابشري واعطاها الشنطه

لينه طلعت منها كحل ازرق ومسكره سودا وحطت علئ عيونها وحطت بلشر مشمش فاتح وروج احمر غامق وشعرها رفعته لفوق

زياد : ليونتي حبيبتي الظاهر مافي روحه لبيت أهلي هههههه وغمز لها

لينه : مع نفسك يالدب يلا نروح

.................................................. .................................................. .............................

أخذ جواله واتصل علئ هاني : الو السلام عليكم

هاني : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سالم : كيفك ياهنوي

هاني :الحمدلله كيفك ياسويلم

سالم : دوم ان شاء الله بخير الحمدلله أقول متئ تجون ترئ حلاكم حلو

هاني : هب عليك يالدب ماهمك الابطنك ها هههههههه

سالم : قول ماشاء الله هههههه

هاني : ماشاء الله هههههه قريب ان شاء الله بنجي لاتشيل هم وانتبه للانتظار الي بجواله : دقيقه سالم عندي خط ثاني

سالم : اوك وقفل وبعد ماقفل قال : ايه والله اشتقت لكم وبالحيييييييييييييييييييي ييييل ياهاني

.................................................. .................................................. ..............................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

احب اعتذر عن التأخير بس الضروف اجبرتني أتأخر

أحب أشكر كل الي انتظروني وكل الي ردوا علي بشوق وكانوا مستنيني علئ احر من الجمر

أحب اقولكم الله لايحرمني منكم والله يسعدكم مثل ما اسعدتوني والله يفرج همومكم وييسر أموركم

ولاتحرموني توقعاتكم وأرائكم الي تهمني كثثثثثير

أحبكم والله

(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أشكي, بسمة, تعبت, همسها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.