آخر 10 مشاركات
2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-14, 11:24 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء العاشر


جيجي تلتفت لشوشو: وانتي يا شوشو ...اهلك يرضو !
شوشو:هههه لا ما يرضو ...بس ايش بيعرفهم!
جيجي: ههههه اوكي يالله
طلعوا من الفيلا وتوجهوا للسياره
.................................................. ..................................
في مكان ثاني في قهوه من قهاوي التحليه وفي قهوة المساء بالتحديد
كان فيصل مرتبك بالمره وكل ساعه يطالع ساعته وكأنه ينتظر شي !
مصعب:فيصل ايش بك ! مو على بعضك؟!
فيصل وهو يطالع الساعه: قرب الموعد يا مصعب قرب
مصعب يضحك عليه : لا حول كل هادا عشان بنت !
فيصل: ومو اي بنت ...صدقني!
مصعب:والله لو انها مارلين مونرو
فيصل: ولو اقولك انها احلى !
مصعب يقرب منه بحماس : احلف!
فيصل يدفه: ما يحتاج تصدق ..
مصعب:طيب تبيني اجي معاك!؟
فيصل : لا لا انا بروح لحالي
مصعب بمزح :ياخي شبكني مع صاحبتها
فيصل وهو يقوم: اقولك اقلب وجهك هي ماهي راعيه هالخرابيط
مصعب :لا حول البت هدي قلبت حالك فوق تحت
فيصل وهو يمشي باتجاه الباب : انا اشهد
ركب سيارته الفراري وتوجه للفيصليه وقف قدام بوابه هارفي نكولس وجلس بالسياره يطالع الساعه
فيصل: يالله باقي عشر دقايق
.................................................. .................
وفي سياره جيجي
جيجي مره مرتبكه بنات وين نوقف تحت والا عند هارفي والا اممم اا...اي بوابه بسرعه!!
شوشو خايفه عليها البنت من جد شكلها يخوف: جيجي حبيبتي هدي
جيجي: طيب وين نوقف؟
نوف: شريف وقف تحت بال parking
(وفي ال parking )
جيجي: ادق عليه !
نوف : ايوا يالله بس هدي وانتي تكلمينه
شوشو :وخذي نفس
دقت عليه جيجي
فيصل اول ما شاف الرقم على طول رفع السماعه وكأنه مو مصدق
فيصل : الو
جيجي هدت شوي : هلا
فيصل: هلا والله؟!
جيجي: انا وصلت ...انت وينك؟!
فيصل: والله ..انا في هارفي؟ انتي وينك
جيجي: اممم انا عند ... ااا
شوشو تقاطعها :قوليلو عند السواني
جيجي: انا عند السواني
فيصل:طيب كيف اعطيكياها
جيجي: الحين انا جايه
فيصل: اوكي تعالي عند هارفي عند watter lemon اوكي؟
جيجي: اوكي..اشوفك هناك
فيصل: اوكي باي
سكر الخط
ونزلت من السياره هي والبنات
توجهوا لبوابه لهارفي نيكولس فوق في الدور الثاني
جيجي: بنات...تعالوا معايه
نوف: جيجي ..انا وشوشو حنتسوق في هارفي وراح نراقبك من بعيد
شوشو: لا تخافين يا قلبي اعتبريه like an another gye
جيجي: اوكي...بس لا تبعدون
شوشو اوكي
مشوا قدام الين وصلوا لعند watter lemon
كان جالس في الجلسات
جيجي والابتسامه شاقه الحلق: هذا هو
شوشو: لا والله
نوف تضحك على صاحبتها :ههههه يالله شوشو خلينا نروح
شوشو راحت مع نوف وتأشر لجيجي : باي جيجي
نوف: good luck
دقت جيجي على فيصل اللي كان جالس قدامها وعلى بعد خطوات منها لكنه ما انتبه لها كان سرحان
انتبه لجواله ورد
جيجي بصوتها الناعم : الو
فيصل: اهلين
جيجي: ايش جالس تفكر فيه
فيصل ما استوعب وش تقول !: ها؟!
جيجي: طالع قدامك على اليمين
لف فيصل راسه للاتجاه وشافها على طول دق قلبه وجاه شعور ابدا ما قد حس فيه


استوعب فيصل نفسه وطالع حوله لقى مجموعه من الشباب يطالعونه بنظرات غريبه يمكن غيره يمكن شك ويمكن حسد!
فيصل:جمانه ايش رايك ندخل جوا عند العوائل؟
جيجي لا شعوريا: اوكي
سكرت السماعه ومشت من قدامه بعد ما ابتسم لها ودخلت قسم العاوئل
دخل وراها
الويتر :بدك مساعده يا انسه!
جيجي: ايوا بليز طاوله لشخصين
الويتر وهو يطالع فيصل بنظرات شك : اوكي بدك شي تاني؟
جيجي: لا
الويتر :تفضلو من هون
جلسوا على الطاوله
وجيجي مره مرتبكه هي ما كانت ناويه تجلس معاه ولا كانت حاطه في بالها انه بيصير هالموقف ..كانت بس مخططه انها تاخذ المحفظه وخلاص
فيصل والضحكه شاقه حلقه لدرجه انو غميزاته طلعت : كيفك جيجي؟!
جمانه خلاص خقت : انا كويسه الحمد لله انت كيفك؟!
فيصل: كويس الحمدلله
جيجي ما تبي تاخذ وتعطي معاه بالكلام مدت يدها له : اوكي سلم
فيصل يطالع يدها :أسلم عليك
جيجي: هههههه لا يا ذكي ...سلمني المحفظه!
فيصل ضحك عليها
طلع المحفظه من جيبه وسلمها لها
قامت جيجي من مكانها
فيصل يطالعها باستغراب :وين رايحه
جيجي تطالعه وهي مستغربه منه اكثر واكثر: مممم للبيت
فيصل بعفويه:وكذا ...خلاص ..ما راح اشوفك مره ثانيه!
جيجي: may be in other life
فيصل ماكان في شي يقوله غير انه يطالع بعيونها سرحان ولا هو قادر يفكر بشي !
جيجي :فيصل
فيصل دق قلبه لهالدرجه هذي البنت تأثر فيه بهالطريقه وقف من مكانه:هلا
مدت جيجي يدها له
مسك يديها الناعمه لدرجه انه دقات قلبه زادت اكثر واكثر
جيجي بنعومه :شكرا كثير وآسفه اني تعبتك معاي !
فيصل: ايش دعوى هذا واجبي وانا ما سويت شي يستحق الشكر
جيجي محرجه ما ودها تشيل يديها عن يده
جيجي: فيصل!
فيصل سرحان !! : عيونه!
جيجي استحت مره خلاص ماهي مصدقه انها قدامه !! وانه قالها عيونه!! قالي جنان !! والحين عيونه!! يالله...
جيجي: مممم انا لازم امشي الحين
وتركت يده وترك ايدها
فيصل: جمانه !
جمانه تحس رجولها ممكن تخونها باي لحظه خلاص شعور غريب يملك احساسها : هلا
فيصل: انتي ...ممممم ممكن أسألك سؤال !
جيجي والفضول ذابحها : تفضل
فيصل: انتي مرتبطه!
جيجي مرة اتنرفزت من سؤاله!! ما تدري ليش !؟!: وانت ايش يدخلك!
فيصل واقف ..ساكت منبهر !! لأول مره في عمره يحس بالضعف باتجاه بنت !: لا بس حبيت أسأل
جيجي: انا لازم امشي الحين باي
مشت جيجي عنه و لفت عليه : شكرا مره ثانيه


وراحت وخلته !! بكل بساطه خلاص ..ماراح اشوفها مره ثانيه بكل بساطه خلتني وترتكني


شفتها ونسيت نفسي من أكون ما أقدر أوصف ما جرالي لو شرحت
شعرة(ن )ما بين عقلي والجنون !! لو قطعتها كان انا من الحب استرحت
ناظرتني وخطفت قلبي بهون بعدما انا من نواظرها انجرحت
جيت بسأل وين قلبي يا فتون قاطعتني لا لا تسأل لو سمحت
راحت وقلبي تبعها في سكون وانا ودعته وبوداعه فرحت
ادري انه في وسط قلب حنون وادري اني غريق مهما سبحت
فجاه نادتني وصحتبي الظنون قمت من حلم معه لبعيد رحت
اثرني سرحان في ذيك العيون يوم انا بعيونها لحظه سرحت


في مكان ثاني عند نوف وشروق في هارفي نكولس
نوف : لا لا شوفي هذي احلى !
شروق وكانها مو مقتنعه !!: مممم لا احس اللي معاي أحلى
نوف : طيب انتي جربي صدقيني احس بيطلع عليكي جنان
شروق: اوكي (وتلتفت على الرجال اللي ماسك ملابس كثير لشروق ونوف عشان يقيسونها)
شروق: ههه خلينا بس نروح نقيس الملابس شوفي الرجال شكله طفش
نوف تطالعه من فوق لتحت : هههه خليه يشيل هو ايش وراه !
شروق تسحب يد نوف : اوكي تعالي
نوف: دقيقه !!
راحت عند الرجال اللي وراهم وعطته ملابس كثير عشان يشيلها
شروق تعرف حركات نوف : هههههه
نوف تكلم الرجال : وديهم للقياس
سفهها الرجال وراح حط الملابس عند القياس
شروق: ههههه ياختي حرام عليك!
نوف: قليل أدب شفتي كيف سفهني! مين يحسب نفسه!
شروق: اوكي يالله نروح نقيس
.................................................. ..
في غرفه القياس

طلعت شروق من الغرفه وهي لابسه جينز موف من roberto cavali مره كان حلو وخطير
شروق وهي تطالع نفسها بالمرايه : ايش رايك حلو
نوف مره عجبها : مره جنان ....ابغاه لا تاخذينه
شروق بخبث : مو على كيفك انتي اللي اخترتيه ليّ
نوف: لا والله انا اللي اخترته لك وانتي كنتي تقولي مو مره حلو
شروق طيرت عيونها: انا قلت كذا
نوف: هههه انا اللي اخترته و ابغاه
شروق: احلفي انتي بس!!
نوف: شوووش بليز للحين ما لقيت لي لبس لل dj حقي
شروق تشهق !! : ما لقيتي يالنصابه !! والفستان الاخضر اللي شريتيه من سلين بدبي!! والتنوره اللي شريتيها من دولتشي اندقبانا dg))؟! وغير دولاب ملابسك المليان !!
نوف ما عرفت وش تقول معها حق شروق : ههههه طيب بكيفي هذا عجبني !! انتي كمان عندك ملابس !!
شروق: عندي والا ما عندي باخذه يعني باخذه
نوف قامت لها : اقول يالله افصخيه ابي اقوسه واللي يطلع عليها احلى تاخذه
شروق: ما ابي ما ابي ما بي مو على كيفك!!
نوف: يالله شوشو بليز بس بقوسه !
شوشو : اوكي
دخلت الغرفه وغيرت
طلعت واعطت البنطلون للنوف دخلت نوف الغرفه
شوشو من ورا الباب: يالله اطلعي كل هذا تلبسين !
نوف انقهرت : شروق الجينز ما يتسكر علي
شروق فرحت مره : ههههه قولي والله !
نوف: يالخايسه تضحكين !!
شروق: اي يالدبه الحين عرفت انك دبه !
نوف : والله حبيبتي انا رشيقه مو زيك عظمه
شروق : طيب افتحي الباب بشوفه عليك
فتحت نوف الباب
نوف تنحف نفسها يمكن تقدر تسكره
شروق تطالعها : ههههههههه حبيبتي لو تشفطين من اليوم لين بكره ما حيتسكر هههههههه
نوف :هههه اسكتي يالخايسه
شروق : ههههههههه شفتي كيف انا اللي باخذه يعني انا اللي باخذه
نوف : هههههه اوريك ...قولي للحرمه تجيب لي مقاس اكبر
شروق: اوك
راحت شروق وقالت للحرمه
رجعت لنوف
نوف : ها جبتي الجينز!
شوشو: تقول ما في هذا اخر مقاس في واحد ثاني بس اصغر منه هههههه انسي ما في امل
نوف : اوكي يالدوبا
لبست عبايتها
في هالوقت دقت جيجي عليهم
جيجي الو
نوف: هلا وينك!
جيجي: انتو اللي وينكم!
نوف: حنا بهارفي الدور الثاني
جيجي: انا كمان بهارفي بس فين !! ما اشوفكم !؟
نوف: حنا بال changing room
جيجي: حقت الحريم!!
نوف: ههههه لا حقت الرجال ! ايش رايك يعني؟!
جيجي: هههه اوكي جايتكم

( بعد 3 دقايق دخلت عليهم جيجي)
جيجي: بنات احزروا اش صار!
نوف وشوشو اللي قاعده تقوس الملابس : ايش صار؟
وحكلتهم جيجي عن اللي صار بينها وبين فيصل
شوشو: يـــــــاي يخقق!!
جيجي: ايش يا شوشو انا بغيت اموت !
شوشو: يا حظك يا جيجي تحبين ويحبك!!
جيجي : ههههه احبه!! مين قالك ولعب عليكي وقالك كدا !! ويحبني !!
نوف: شوفي من ناحيه تحبينو فانتي تحبينو !! بس اذا يحبك مممم ما ادري!
جيجي تطق نوف من كتفها : يا سخيفه !! ليش تقولين اني احبه
نوف تغمزلها : واللي اليوم قلتيه لي ايش....
شوشو قربت منهم وهي متحمسه:ايش قالت لك ؟!! جيجي تقولين لنوف ولا تقولينلي؟!
جيجي بانكار: ما قلت شي ! نوف انا قلت لك شي؟!
نوف: ههههههه
شوشو بلقافه : نوف ايش قالت لك؟!
نوف: ماراح اقول خليها هي تقولك
شوشو: جيجي قوليلي؟!!
جيجي:ههههههه اقولك ما قلت شي
شوشو: اوريكم يا سخيفات
نوف تبي توقع بين جيجي و شوشو :هههههه اوكي بقولك !! بس خليني اقول لجيجي كمان عنك!
شوشو ما استوعبت !!: ها
جيجي لفت على شوشو : انتي مخبيه علي شي ...وتقولين لنوف ولا تقولينلي؟!
شوشو: انا ...انا ما قلت شي وتغمز لنوف (يعني اسكتي)
جيجي بنفس لقافه شوشو اللي قبل شوي : نوف قوليلي ! بليز
شوشو: نوف لا تقولينلها يا ويلك
نوف ميته ضحك عليهم :هههههههه
شوشو مره خافت انو نوف تقول لجيجي عنها وعن مصعب ! هي ما عمرها خبت شي على جيجي بس تستحي تقولها احب اخوك! وما تدري اذا جيجي بتتقبل او لا ؟!
شوشو بجد: نوف لا تقولين
نوف: هههههههه طيب
جيجي: يا حماره انتي وهيّ قولولي ...يا عمري انا كل شي اقوله لكم مالت عليكم انا الغلطانه هدا وجهي اذا قلت لكم حاجه تاني
نوف: ههههه هدي انتي وياها..
جيجي من زود اللقافه طالعت شوشو: شوشو قوليلي واقولك
شوشو مره خايفه انو تنفضح : لا لا اقولك ولا تقوليلي
جيجي: يا حماره قوليلي...والله تقوليلي ليش يعني نوف وانا لا؟!
شوشو توهقت وطالعت نوف اللي ميته عليها ضحك
نوف:ههههههههههه خلك عشان مره ثانيه تاخذين البنطلون وتفشليني امس مع اخوك
شوشو كان ودها تسطر نوف اللي اكيد اللحين تستمتع بلذه النصر
جيجي قعدت على الكنبه .. اللي عليها شروق
جيجي: شروق قوليلي ...حرام عليك تحمسيني...واكيد انها في النهايه سالفه ما تسوى
شوشو زل لسانها : ومين قالك ما تسوى ؟! تسوى مره....لدرجه انو انتي بالذات ما ابغاك تعرفينها
جيجي تحمست اكثر واكثر : يعني تحبين !!
شوشو استغربت : هاا !
جيجي تحط عينها بعين شروق: شروق عادي قوليلي اذا تحبين والا لا ...انا بقولك..انا احب فيصل
شوشو منزله راسها :اممممم لو بحب مثلا ليش ما اقولك ليش اقول لنوف ولا اقولك؟!
جيجي: مممم مدري عنك!! اسألي حالك هذا السؤال
شوشو منزله راسها ما تبي تحط عينها بعين جيجي:مممم يعني ما فهمتي؟!
جيجي تلف راسها باتجاه نوف : افهم ايش؟
شوشو: مممممم جيجي خلاص احس اني بينت اكثر من اللازم
جيجي: ايش اللي بينتيه والله ما ني فاهمه حاجه
نوف :شوشو اقول ؟!
شوشو:اااااااا بس جيجي ما تفهمين غلط وبليز لا تقلبين علي؟!هههه اوكي؟
جيجي: اوكي
شوشو: وعد؟!
جيجي: وعد
شوشو: احلفي
جيجي: اووووف شوشو ما صار سر !! ذليت حالي يالله قولي؟!
شروق: انا احب
جيجي ضحكت :ههه ومين اللي تحبينه!
شوشو مستحيه:ممممممم اخوك!!
جيجي مندهشه : اخوي!!اي واحد؟!
نوف: وعندك غيره ؟؟
جيجي مندهشه مره : مصعب؟!
شوشو خلاص استحت مره وخايفه من رده فعل جمانه
جيجي:اخوي مصعب !! وصاحبتي شروق؟!
نوف تطالعها: اي
جيجي: يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاي ونــــــــــــــــــاسه مبـــــــــروك
وباست شوشو على خدها
جيجي والضحكه ما فرقتها: مصعب وشوشو!! احسكم مره تلبقون لبعض
شوشو ما تدري تنبسط والا تفرح ايش تسوي؟!فرحانه انو جيجي تقبلتها !!بس كيف ترضى بوحده مثلي لأخوها وهي اللي تعرف عني كل شي؟!
شوشو والعبره خانقتها : يعني انتي راضيه فيني !!
نوف طيرت عيونها "ايش هالسؤال الغبي !!"
وجمانه مره تنحت :ارضى فيكي من اي ناحيه تقصدين !!
شوشو :يعني بوحده زيي لأخوك؟!
نوف"فهمت تفكيرك يا شوشو ...انتي خايفه من جيجي انها ما ترضى بوحده زيك لأخوها؟ يعني عشانك قد كلمتي قبل ولك ماضي؟!...ياخوفي يا شوشو ما ترضين فيني ..؟!! كل يرى الناس بعين طبعه ...بس ما اتوقع انو جيجي تفكر من هالناحيه !! جيجي open من هالناحيه ومااتوقع انها ترفضك كمبدأ! بس يا خوفي ترفضيني انا ؟!"

جيجي مره اندهشت من تفكير شوشو: وهو يحصل وحده زيك؟! شوشو انتي ليش تفكرين بهالطريقه..انا صاحبتك وانتي اختي ومصعب اخوي ؟ّ!! منى عيني اشوفك معاه
شوشو مره ارتاحت :صدق يا جيجي ...يعني ما انتي متضايقه؟!
جيجي: ههههه انتي غبيه !! اتضايق من ايش !! بالعكس المفروض افرح ....خلاص انا بكلمه الحين واقوله مبروك
شوشو ارتاعت : هي هي تكلمينه ايش تقولينله
جيجي تستهبل: ههههههه اقوله مبروك شوشو تحبك!!
شوشو: جيجي بليز اعقلي لا تخليني اندم اني قلت لك ههههههه
جيجي تغمز لها: ممممم طيب من متى هالكلام!
شوشو: لو اقولك ما راح تصدقين!
جيجي: ههههههه لا بصدق
شوشو: ممممم ما ادري بصراحه ما لاحظت من متى ...بس يعني حبه انولد بشويش
جيجي:ههههههه كيف يعني ...!!
شوشو: هههه جيجي ما ادري ما عرفت اشرح لك
جيجي والفضول ذابحها : كيف يعني ما تدري!! متى حبيتيه؟ وكيف؟ وليش؟ وعشان ايش ؟وهو يحبك والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟
شوشو:هههههه اوف اوف كل هذا تبين تعرفينه ....انا نفسي ما عمري سألت حالي هالأسأله !! ههههه
جيجي: بصراحه يحقلي !! ابي اعرف كيف البنت تحب اخوي الوحيد ...وكيف البنات يعني يحملونله مشاعر!!!
شوشو:لا يا شيخه ...يعني هو مو رجال زيه زي فيصل!!
جيجي: هههههههه لا مو زيه
نوف بالمره ما كانت معهم كانت في عالم ثاني كانت بس تفكر " هل ممكن في يوم تكون لثامر!! واذا كانت لثامرّّ!! يا ترى شوشو بتوقف في وجهها !!؟؟"
.................................................. .......................................
في الفيصليه نفسها وبنفس هارفي كانت غاده ومها يتسوقون
غاده :مها تعالي شوفي !!
مها : ايش ؟! وريني !!
غاده : ايش رايك؟ يصلح للdj
مها: ياي مره يجنن ... ابي اخذه
غاده: اقول انقلعي !! انا اللي باخذه
مها: هههه غدو حرام عليك
غاده: يا سلام ّ!! انا اللي ادور واتعب وانتي يالله تتمخطرين وفي النهايه تبين تاخذينه !!no way في احلامك
مها : غدو بليز بليز الله يخليك
غاده: امممم بفكر اذا شفت شي احلى منه بعطيك اياه
مها:هههه لا والله !!
غاده: اي
غاده وبصوت هادي تنادي الرجال : لو سمحت وين غرفه القياس؟
الرجال: هاتي عنك مدام انا بشيلو اليك
غاده: لا شكرا ما يحتاج ..انا بروح بس قولي وينها!
الرجال: من هوني انسه
غاده : thnxx
غاده: مها مها
مها: نعم !!
غاده: انا بدخل بقيس البنطلون
مها: اوكي انا بدور لي شي واجيك
غاده: اوكي استناك
دخلت غاده غرفه القياس المخصصه للنساء
تطالع يمين ويسار تبي تدور غرفه لكن كل الغرف مليانه
غاده تحكي مع اللبنانيه: لو سمحتي اختي ...ما في غرف فاضيه!!
اللبنانيه تلف يمين ويسار : امممم لحزه راح ادور لك وارجع
غاده: اوكي
.................................................. .........
عند البنات وفي غرفه القياس اللي هم فيها
اللبنانيه تطق الباب عليهم
جيجي: ادخل
اللبنانيه: عن ازنك مدام ...بس في غرفه فاضيه هون!!
جيجي: ايوا في غرفه فاضيه ...ليش؟
اللبنايه: از بتريدي مدام في انسه برى بدا تأوس ...وماهي لأيه مطرح لحتى تأوس ..الا هوني!!
جيجي ببرأه : اوكي خليها تتفضل ...اصلا حنا ما نستعمل الا غرفه وحده
اللبنانيه : اوكي دقيقه
.......................
راحت اللبنانيه ونادت غاده تدخل الغرفه
(طبعا غرف القياس اللي بهارفي مره كبيره يعني كل غرفه فيها صاله وغرفه قياس صغيره وفي بعض الغرف فيها صاله و غرفتين قياس وهذي هي الغرفه الوحيده اللي كانو فيها البنات )
دخلت غاده الغرفه وشافت البنات جالسين على الكنبه وعيونهم عليها
غاده : السلام عليكم
نوف وهي تطالعها من فوق لتحت : وعليكم السلام
شوشو وجيجي: وعليكم السلام
غاده : بصوتها الهادي والناعم: هذي هي الغرفه!
جيجي: ايوا من هنا ...تفضلي
غاده تبتسم لها :مره شكرا
ودخلت الغرفه
شوشو : مشالله عليها مره تجنن
نوف بتكبر :ما اشوف فيها هذاك الزود!
شوشو: بالعكس مره نعومه شفتي مشيتها !! والا طريقه كلامها !! مره كلاس!
جيجي: بصراحه كيوت مره ..حتى مره ذوق !
نوف وهي تطالع اظافرها: يؤ يؤ مشالله عليكم حللتو شخصيتها من اول مره
شوشو وباين عليها الاعجاب: بصراحه تاخذ العقل
جيجي: معاك حق.. !! كأني شفتها من قبل؟!
شوشو: لا انا ما عمري شفتها
..............................................
غاده وهي جوا غرفه القياس قاعده تقوس البنطلون ومره عجبها عليها
رن جوالها
غاده : الو
مها : وينك؟
غاده: بالقياس
مها : ها طلع حلو البنطلون؟
غاده: اي مره حلو
مها: اوكي الحين بجي
غاده: اسمعي ..ترى انا بأكبر غرفه اللي فيها غرفتين قياس!
مها: اوكي
غاده: باي
مها: باي
.............................................
عند البنات كانت نوف قاعده تقوس ملابس
نوف: ها ايش رايكم
جيجي: هذا حلو بس ما تصلح معاه البلوزه
نوف وهي تطالع نفسها ...: وانتي يا شوشو ايش رايك!
شوشو: انا ما عجبني البنطلون احس ستايلو غريب!
نوف: هههه حلوه غريب!
في هالوقت انفتح الباب بقوه عليهم
مها: انا جيــت
جيجي: بسم الله الرحمن الرحيم
شوشو: يماا
نوف: هههه مها!!
مها بابتسامه: نوف!! ايش تسوين هنا؟!
نوف: هههه انتي اللي ايش تسوين هنا؟!
وسلمو على بعض
نوف: من زمان ما شفتك!؟
مها: حتى انتي والله!!؟ ايش هالصدفه الحلوه
نوف: احب اعرفك هذولي صاحباتي..شروق و جمانه
مها: تشرفنا
نوف: وهذي مها بنت خالي
شروق: الشرف لنا والله
سلمت عليهم
مها: اممممم شفتوا بنت هنا ...طويله وبيضا وميليحه؟!
جيجي: ايوا في بنت دخلت هنا قبل شويّ
دقت مها على غاده
مها : الو وينك!
غاده : انتي اللي وينك انا في غرفه القياس
مها : وانا كمان..اطلعي شوفيني
غاده: استحي في بنات برا
مها: هههههههه يا هبله هذي نوف بنت عمتي ومعها صاحباتها
غاده:مهوووي استحي اقولك ماراح اطلع
مها :اوكي انا جايتك افتحي الباب
توجهت مها للباب وفتحت لها غاده
غاده: ليش تأخرتي ؟!
مها وهي تطلع الملابس : شوفي باليالله لقيت لي لبس! ايش رايك؟!
غاده: حلو ..طيب قوسيه
مها: اوكي يالله اجل انقلعي برا
غاده: اوكي طيب لا تطردين !! قوليلي بالأول حلو البنطلون طلع!!
مها وهي تطالع غاده من فوق لتحت باعجاب صفرت
غاده: هههههه اسكتي فضحتينا
مها: مشالله مره حلو وخطير...تصدقين طلع على اللبس عليكي احلى
غاده بوثوق: طبعا يا حياتي مو انا اللي لابسته!
مها:اقوول يالله بس ضفي وجهك الشرهه على اللي يمدحك
غاده:هههههههه اوكي بطلع بس لحظه بفسخه وبلبس عبايتي
طلعت مها بره تستنى غاده تطلع
ولمن طلعت غاده ...شافت البنات يطالعونها زي ما طالعوها اول مره
غاده" ياربي وشفيهم يطالعوني كذا؟! وش فيني !! لهالدرجه شكلي غلط!؟"
ابتسمت لهم
مها : هذي صاحبتي غاده
جيجي بابتسامه ولا احلى وتمد يدها تسلم عليها : كيفك غاده؟! انا جمانه
غاده ابتسمت لها " سبحان الله انا مره مرتاحه لهالبنت" ومدت يدهل لها تسلم : الحمدلله انا بخير انتي كيفك
جمانه: الحمدلله كويسه....(تأشر على شروق): وهذي شروق
غاده: اهلين
شروق قامت لها ومدت لها يدها : هلا والله تشرفنا
غاده : الشرف لي والله
مها: وهذي بنت عمتي نوف؟!
كانت نوف جالسه على الكرسي وتطالعها بتفحص من فوق لتحت
غاده متعجبه من هالبنت !!" الحين هذي بنت عمه مها سبحان اللي خلق وفرق" بس ابتسمت لها : اهلين ..نوف
نوف من دون حماس : هلا
غاده:سمعت عنك كثير من مها ومره تحمست اشوفك
نوف بقرف: اها ..
مها عارفه بنت عمتها المغروره واللي شايفه نفسها وعارفه طيبت وتواضع غاده فحبت تغير الموضوع:اقول نوف اي يوم بتسوين الدي جي؟!
نوف: بعد 10 ايام!
مها : اي يوم يعني؟!
نوف: امممم اتوقع ليله الخميس..ايوا ايوا ليله الخميس!
مها :كويس اجل يمدينا نتجهز
جيجي: ها غاده راح تجين الدي جي؟!
شروق: بليز تعالي!
غاده مره استغربت وفرحت بنفس الوقت لانو جيجي وشوشو شكلهم طيبين ..بس الدي جي دي جي نوف !! وهي ما فكرت الحين تناديني ولا تحمست !
غاده: ممم ما ادري والله على حسب
نوف ببرود: ليش انتي ما اتعزمتي!
مها: الا عزمتها
نوف: طيب تعالي
غاده " بالمره تنرفزت من اسلوب نوف ! وترفزت مره من نظراتها وما تدري ليش ابد ما ارتاحت لها !!: ما ادري بشوف...يالله مها انا انتظرك بره


دخلت مها لغرفه القياس عشان تقوس الملابس وكانت عارفه انو غاده تضايقت من اسلوب نوف
"بصراحه يحق لها تتضايق !! هذي نوف ما تعلمت للحين اسلوب الأدب مع الناس ..مين هي عشان تتكبر وتشوف نفسها ...مو عشانها يعني بنت حلوه وبنت عز تغتر وتشوف حالها ...هذي غاده احلى منها وارق منها وبنت عز ومشالله ذوق واخلاق وتواضع !!بصراحه انا ما ادري كيف جيجي و شروق يمشون معها ...يعني لو انها مو بنت عمتي كان قلت شي ثاني! الله يستر بس"

جيجي بهمس عشان مها ما تسمعهم: نوف ايش فيكي عاملتي البنت بهالطريقه
نوف: انا ما عاملت احد بطريقه غريبه !! انا هذي طريقتي
شوشو: عيب عليكي يا نوف!! الحين ايش بتقول البنت عنا!
نوف: وايش راح تقول يعني ..بكيفها ما تهمني اصلا خليهاا تقول اللي تقوله
جيجي: بصراحه انا ابد مو فاهمتك!
نوف: انا ما ادري انتو وش شايفين فيها !! مصاله وثقالت دم!
شوشو: غريبه انتي يا نوف! الحين ايش جاكي من البنت ...بعالكس انا احسها مره حبوبه معاك!
نوف تنرفزت:شوشو وجيجي خلاص اسكتو ...انا بطلع الحين
جيجي: وين بتروجين..!؟!
نوف: بطلع بره
جيجي: طيب بجي معاك دقيقه
نوف: لا ما راح انتظر احد ولا دقيقه
جيجي: اوكي اوكي جيت
شوشو: طيب نوف وملابسك!
نوف: جيبيهم كلهم خلاص انا ما حجلس هنا ولا دقيقه!
شوشو : اوكي
..............
طلعو البنات من غرفه القياس
بس بقت شروق عشان تلم اغراضها وتدفع الحساب
جيجي ونوف كانوا ينتظرون شوشو لين ما تخلص
جيجي: نوف شوفي هذي غاده والا؟!
نوف: اي
جيجي: مشالله عليها تتغطى !!
نوف: ههههه مشالله عليها!! حبيبتي اكيد هي تتمنى انها تفتش !بس اهلها رافضين
جيجي: ما اتوقع ! لو اهلها رافضين كان كشفت من وراهم!
نوف: اوكي..جيجي خلاص اقطعوا سيرتها..ما ادري ليش ! ابد ما ارتحت لها!
جيجي: بالعكس مره مريحه !
نوف تانب جيجي: جيجي اسكتي!
جيجي: اوكي اوكي خلاص سكتنا ...يما منك لا تاكليني !
.................................................. ..........................................
طلعوا البنات من الفيصليه

وهم في الطريق لبيت جيجي ...

نوف: بنات مره احس نفسي دايخه ...بليز رجعوني للبيت !
جيجي: نوف بليز لا ترجعين
نوف: خلاص جيجي ما اقدر مره مصدعه ابغا ارجع !
شوشو: خلاص جيجي لا تذلين نفسك لها بكيفها
جيجي اسكتت لانو فعلا كلام شروق 100 % صح
نوف مره انقرهت من رد شروق"وش تحسبين نفسك يا شروق كل هذا عشان بنت ما تسوى !! طيب انا اوريك والله حرام اللي تسوينه فيني !! خفتي من جيجي تردك لمن حبيتي مصعب ..ليش!! ليش خفتيها تردك!! يعني لو انتي بمكانها وانا حبيت اخوك بترديني !! يعني عشان لي ماضي واكلم!! طيب زيي زيك!!طيب انا احب اخوها وما عمري حبيت غيره ! كيف بتصدق !! كيف؟!
بترديني يا شروق!! بترديني !!"
جيجي: شريف روح لبين نوف
شريف :طيب طال عمرك
وجلسوا البنات ساكتين في السياره الجو مره كان مكهرب بينهم!

.............................................
في الفيصليه


مها : غاده غاده
غاده:ممم هلا
مها: تضايقتي !
غاده : من ايش؟!
مها: من نوف بنت عمتي؟!
غاده: لا عادي ..
مها: قولي والله!! بصراحه ما الومك لو تزعلين
غاده: هي كذا دايم!
مها: ههههه يعني تعترفين!
غاده : بايش؟
مها: انك تضايقتي؟
غاده: ايوا شوي ..
مها: طيب يا حلوه ولا تشيلين بخاطرك..بشتريلك ايس كريم
غاده:ههههه يعني كذا بيطيب خاطري!
مها : مممم اتوقع
غاده: اوكي بس علا حسابك!
مها:تامرين امر على حسابي بس انتي ولا تزعلين
غاده: يا عمري انتي
مها تغمز لها: متأكده اني عمرك!
غاده : ولو في احد حبيب ألبي غيرك!
مها: والله ما يندرى !! يمكن بكره تحبين واحد وتنسين وحده اسمها مها واصير من الماضي ّ!
غاده : ياختي اسكتي فال الله ولا فالك
مها تأشر على واحد : شوفي شوفي ذاك الميليح !
غاده تطقها من يدها: يالدوبا لا تأشرين
مها: اي والله انك وحشه ..من ورا قناعك يطلع الوحش الحقيقي
غاده: يا سلام!! يعني لمن اخاف عليك من كلام الناس اصير وحش!
مها: طيب ما سويت شي ههههه
غاده: مهووي اقول اعقلي
مها: ما ابي ما ابي
غاده:هههه ترا اذا ما عقلتي ما في عرسّ!!!
مها خافت انها ما تتزوج ابد: هههههه خلاص خلاص عقلت عقلت
غاده:ههههه من اجيب طاري العرس وانتي سمعا وطاعه!
مها: هههه اسكتي فضحتيني عند الناس
غاده: هههه ما ابغى ما اغبى لا تخليني الحين اصارخ واقول عندنا فتاة تريد الزواج
مها: يا حماره اسكتي ...توك تقولين لي اعقلي !!
غاده تستهبل و تقلد صاحبتها : ما ابي ما ابي
مها: ترى ما في عرس!هههه
غاده: ومين قالك ابي اعرس
................................
في مكان ثاني في بيت الدكتور سلمان العبدالله

كان جالس في الحديقه يطالع تلفزيون
كان جالس يشوف مباره لكن عقله ابد مو معاه!
مصعب "شروق شروق شروق !! آآآآآه يا شوشو عذبتيني !! والله حالي تنرحم بس ايش اسوي معاك مانتي راضيه تفهمين ولا راضيه تفهميني!! "
جالس يتقلب على السجاده اللي فارشينها بالحديقه يمين ويسار ويسار ويمين !! شكله كان حاير
كان ابوه جالس يطالعه من بعيد لبعيد " يا ترى مصعب وش يفكر فيه! خليني اروح اشوفو احسن !"
دخل عليه ابوه : السلام عليكم
مصعب قام من الارض وحب ابوه من راسه: السلام عليكم يبه
سلمان: تعال يا ولدي ابغا احاكيك بموضوع
مصعب : اسمعك يا ابويه تفضل
سلمان: زاد فضلك يا ولدي ...بصراحه انا ابغى اخش في السالفه على طول ..
مصعب: خير يا ابويه!
سلمان:حالتك هدي الأيام ابدا مو عاجبتني ! ما اشوفك تروح لشغلك ..عمك هدي الأيام كلمني بيشتكي منك!فيك حاجه !! تعبان !! بتشغلك حاجه!! تبغا فلوس!
مصعب: لا يا بوي عادي ما فيني شي ..بس تعبان شويه
سلمان: طيب قولي يا حبيبي ايش فيك!! ايش بك؟!
مصعب : لا عادي بس شويه ارهاق وبيروح!
سلمان: سلامتك يا حبيبي ما تشوف شر
مصعب: الشر ما يجيك يبه...الا يبه ماما متى بترجع!؟
سلمان: بعد أسبوع كدا!؟
مصعب: ترجع بالسلامه ان شالله
سلمان: انشالله
سلمان: يالله عن اذنك انا بطلع انام وراي عمليه بكره الصباح تامرني بشي!
مصعب ابتسم: ابد يبه سلامتك
سلمان: يالله مع السلامه
شاف ابوه وهو داخل جو الفيلا وجلس يفكر .. كيف ابوه صار انسان ناجح!"ياليتني زيك يبه ! ياليتني اصير زيك! " جلس يتذكر كيف امه حكتله عن اجتهاد ابوه وانه كان يبغا يصير دكتور ناجح ويفتح مستشفى ! "مشالله عليك يبه!! كل هذا حققته ..الله يديمها عليك!!"
.........................................
في هالوقت دخلت سياره جمانه البورش داخل القصر
جيجي وهي تطالع الجلسه اللي جوا الحديقه !
جيجي: يا ترى مين اللي جالس هناك؟!
شوشو: وين جالس وين ؟!
جيجي تأشر على الحديقه لكن مصعب ابدا ما كان مبين لانه منسدح على الأرض والتلفزيون مغطيه
جيجي :هناك شوفي
شوشو وهي تنزل من السياره : ما ادري يالله انزلي
نزلت جيجي من السياره وتوجهو للحديقه
وهم في طريقهم للحديقه
جيجي: شوشو ايش بك على نوف؟
شروق: يعني ما تدرين يا جيجي؟! انتي شفتيها كيف عاملتنا قبل شويّ بالمحل !! كأننا خدمها مو صاحباتها؟
جيجي تهدي شروق: بس هي كدا طبعها لمن تعصب
شروق: تعصب من ايش ! حنا قلنا لها شي يعصب ؟! وبعدين لو عصبت ...احنا ما نشتغل عندها عشان تكلمنا بهالطريقه
جيجي: اوكي اوكي هدي هدي شكلو في احد في الحديقه
شروق وهي تطل على الحديقه : مافي احد يالله تعالي نجلس فيها
توجهت شروق للحديقه وشافت رجال لابس ثوب منسدح على الأرض وفجأه وقفت من المفاجأه
جت جيجي بعدها : ايش فيك وقفتي
صرخت جيجي : مصعب !



.................................................. ............................

ياترى ايش بيصير بين فيصل وجيجي يا ترى بيشوفها مره ثانيه والا هذي بتكون آخر مره !!
ونـــــوف ليش تـــعامل غـــادة بهالأسلوب ؟! وليش كل وحـــده فيهم ما ارتـــاحت للثانيه ؟!
ونــــوف وشـــروق ؟!ليش كل وحده اتنرفزت من الثانيه!؟
ويا ترى مـــصعب ايش اللي صار فيه؟!


بانتظار ردودكم

تحياتي غدو




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 11:25 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـجـزء الحادي عــشــر

جيجي: شوشو ايش بك على نوف؟
شروق: يعني ما تدرين يا جيجي؟! انتي شفتيها كيف عاملتنا قبل شويّ بالمحل !! كأننا خدمها مو صاحباتها؟
جيجي تهدي شروق: بس هي كدا طبعها لمن تعصب
شروق: تعصب من ايش ! حنا قلنا لها شي يعصب ؟! وبعدين لو عصبت ...احنا ما نشتغل عندها عشان تكلمنا بهالطريقه
جيجي: اوكي اوكي هدي هدي شكلو في احد في الحديقه
شروق وهي تطل على الحديقه : مافي احد يالله تعالي نجلس فيها
توجهت شروق للحديقه وشافت رجال لابس ثوب منسدح على الأرض وفجأه وقفت من المفاجأه
جت جيجي بعدها : ايش فيك وقفتي
صرخت جيجي : مصعب !
شروق وقفت مكانها
قربت جيجي منه ومسكت راسه تحركه لكن ما يتحرك !! قامت وحطت اذنها على صدره تسمع دقات قلبه
شروق: ها ؟!
جيجي: قلبه يدق
شوشو بخوف واضح عليها :جيجي ايش نسوي ؟!
جيجي بأمر: شوشو اجلسي هنا معاه انا بروح اجيب الأسعافات الاوليه
شوشو بخوف : اوكي اوكي وجيبي عطر لا تنسين ومويه كمان بسرعه بسرعه
راحت جيجي وهي تركض جوا البيت
فسخت شوشو عبايتها وتوجهت لمصعب
شروق: مصعب مصعب
تحركه من وجهه بيدها :مصعب مصعب قوم الله يخليك قوم
تحركه مره ثانيه: مصعب تسمعني !!
تحط راسها على صدره تبي تسمع دقات قلبه اذا حي والا لا !!
شروق خلاص دموعها نزلت :مصعب مصعب قوم الله يخليك ...
حطت راسه على حظنها :مصعب حبيبي قوم قوم الله يخليك ...لا تخليني مصعب
تطالع بوجهه وتهز راسه لكنه ما يتحرك !!
شروق: مصعب مصعب قووم لا تخليني لا تخليني ...انا احبك احبك

وصارت تبكي ضمته حيل لها وباسته على خده وصارت تطالع فيه بتامل


وفـــــــجــــــأه ابتسم لها
صارت زي البلهه
مصعب وهي يبتسم : وانا احبك يا روح مصعب وما راح اخليك
دفته شروق عنها وابتعدت عن حضنه وصارت تطالع فيه وعلت صوتها : انـــت مجـــنون؟!
مصعب وهو قايم ابتسم لها وهو يتثاوب : ايوا مجنون ....وقومتيني من احلى نومه يا مجنونه!
شروق ابد ما استوعبت السالفه "لا يكون بس لا يكون قلتله احبك ياربي انا وش خربطت له وش قلتله والا هذا هو ووجهه ينحب !!يالله لا يكون سمعني والا كان رحت في مصيبه !! يالله يالله ليت الأرض تنشق وتبلعني "
شروق: مصعبووو يالزفت تلعب علينا !؟
مصعب : هههههه والله ماكنت ناوي العب عليكم ولا شي كنت نايم وقمت لقيت نفسي ب.. ممم بــ حظنك
شروق مره استحت "يالله يا خزياه واااي فشيله !!؟ وش بيقول عني الحين !؟"
شروق مرتبكه مره وتلعب بخصلات شعرها: ممممم مممم متى قمت ؟! اق ق ص اصــ اقصد ايش وش سمعت؟!
مصعب قرب منها وقطف الورده اللي قدامه على الزرع وبكل شاعريه ورومنسيه : لمن قلتيلي لا تخليني ..ولمن قلتيلي حبيبي ولمن قلتيلي أحبك؟!
وقدم لها الورده وكمل كلامه:وانا احبك يا شوشو وانا ما حخليكي يا شوشو وانتي كل عمري يا شوشو
شروق خلاص خقت راحت في خرايطها معاه اول مره تذوب من كلام حلو زي كذا !؟! ولا مو اي واحد اللي يقوله ؟! هذا مصعب مصعب!! تفهمووووووووووووووون وش يعني مصعب !!
مصعب : شروق
شروق وهي تطالع الأرض ومستحيه: هممم
مصعب: خفتي علي صدق؟!
شروق: وانت ايش رايك؟!
مصعب يبي يشوف كثر غلاته عندها :ممممم بصراحه كنتي بتموتين علينا لو بيصير لي شي
شروق ترمي عليه المخده اللي على الأرض التابعه لجلسات الحديقه: انقلع
مصعب يستهبل:انتي اللي انقلعي ايش جابك لبيتنا
شروق:ما جيت عشانك ولا عشان سواد عيونك
مصعب :ههههههه انا عيوني مو سوده
شروق تدعي اللا مبلاه : ممممم اين كان لونها انا ما جيت عشانهم
مصعب قرب منها :طيب شوفي عيوني
شروق لفت للجهه الثانيه ما تبي تشوف عيونه ...لانه يمكن يصير فيها شي !!
مصعب: شوشو شوفيني
شروق تدلع: وخر ما ابي اشوفك
مصعب :افا يعني ما تبين تشوفين لون عيوني ؟!
شروق: اصلا وعه عيونك ومين يبي يشوفهم
شروق بتموت وتشوف عيونه بس تخاف يصير فيها شي ! "يالله مره ودي اشوفك بس ولو ما ابي ما ابي أخاف يغمى علي من حلاتك بعدين عاد صدق يكبر راسك علي!!"
مصعب بجديه: شروق انتي زعلانه مني؟!
لفت عليه شروق بسرعه: ليش؟
مصعب نزل راسه: انا اسف اذا زعلتك وضربتك هذاك اليوم ..انا انا ماكنت اقصد...
تقاطعه شروق: اششش ما يحتاج تتأسف انا اللي أسفه اني رفعت صوتي عليك
مصعب: صدق شوشو وربي اسف ما تتخيلين قد ايش انبني ضمري لمن ضربتك ...انت بنت ناس واخلاق وانا ما ادري كيف شكيت فيك؟! ركبني الشيطان ؟! بس فكره انك تكونين لغيري عصبتني !
شروق تضايقت من هالموضوع مره "اجل لو تدري يا مصعب اني قد صرت وكنت لمليون واحد غيرك ايش بتكون وايش بيصير فيك! بس صدقني عمره قلبي ما حب غيرك ما حب الا عيونك وما حب الا لونهم ..ما حب الا بسمتك واسلوبك وكلامك! ررقتك ودافي احساسك! صدقني يا مصعب عمري ما تخيلت حياتي بدونك , وما عمري تخيلتها الا معاك! انا ادري اني غلطت كثير بحقي وبحق اهلي ونفسي وبحقك انت بعد!؟ "
مصعب: شوشو فين رحتي
شروق: ها هلا!
مصعب: من ساعه احاكيك ما تردين!
شروق: لا بس عادي خلاص ما صار الا الخير
مصعب: شروق فيك شي؟!
شروق تبتسم له: لا مصعب مافيني شي بس راسي شويه مصدع
مصعب خاف عليها: سلامتك حبيبتي ...اجيب لك بندول
ابتسمت شروق لمن قالها حبيبتي " يالله وش كثر حلوه منك" : لا خلاص انا كذا شفيت
مصعب ابتسم لها: يؤيؤ لهالدرجه كلامي عسل ودوا على قلبك
شروق استحت مره فحبت تغير الموضوع: وينها جيجي تأخرت
مصعب: ههههه جيجي فوق في غرفتها
شروق مستغربه : وش تسوي في غرفتها هي قالت لي انا بتجيب الاسعافات الاوليه
مصعب: ههههههههههههه وانتي مصدقه ..ترى هدي اكبر كدابه في التاريخ
شروق ما بعد استوعبت لسا: يعني انتو عاملين فيني مقلب!؟
مصعب انبه ضميره بصراحه حس انه زودها على شوشو : yup
شوشو ولعت : هالخايسه اختك وينها؟!
مصعب: يؤ يؤ هدي هدي
شوشو: صدق سخيف و تافه مالك اي داعي انت وياها
مصعب: هههههه شوشو هدي ...لو ما عملت كذا ما كان عرفت انك تحبيني واحبك!
راحت شوشو عنه ومشت وهي معصبه ومفحطه
مصعب: فين رايحه هههه؟
شوشو: مالك دخل وخر
مسك مصعب قلبه وابتسم ابتسامه شقت وجهه :يالله وش كثر احبك يا شروق وربي اموت عليك...انا ماادري كيف قدرت أشك فيك بيوم!؟
"الله يخليك لي ولا يحرمني منك"
...............................................
في غرفه جيجي
جيجي ميته من الضحك على شروق وهي تطالعها من البلكونه
راحت وقفلت باب غرفتها عليها لانها عارفه انو ممكن تجيها كفوف من شروق
شروق وهي تطق الباب : جيجي جويـــــــــــــــج افتحي الباب
شروق: افتحي احسن لك والا ترى ما راح تشوفين خير
جيجي من ورى الباب : ههههههههه والله والله انا مالي دخل هوّ اللي قالي!
شروق: يا خايسه اذا قالك تطبين في النار تطبين!
جيجي: ههههه ايوا اطب مو هو اخوي ولازم اسمع كلامه
شوشو: عشتوا!
جيجي:هااه ايش صار!! بشريني يا جوليت
شوشو:اقولك افتحي الباب احسن لك
جيجي: ههههههه بس اول اوعديني ما تطقيني
شوشو: جويج افتحي
جيجي: ماني فاتحه الين ما توعديني ههههه
شوشو: افتحي وفهميني السالفه هههه اوكي
جيجي: بتضحكين!! هههه يحقلك والله تضحكين
وفتحت جيجي ل شوشو الباب
شوشو وهي تلحق جيجي تبي تطقها
شوشو: يا حماره فشلتيني ...
وترمي عليها المخدات
جيجي: ههههههههه اي والله هو اللي قالي
شوشو: متى قالك فهميني !!
جيجي: والله انه قالي وانا احاول اقومه
شوشو:والله انا ما سمعته!!
جيجي: يا غبيه هو همس لي وغمزلي والا انتي ايش يدريكي بكلام الأخت والاخ!
شوشو: يعني انتي ما تدرين ايش السالفه!
جيجي: انه يحبك؟! الا ادري من زمان
شوشو ماكانت هذي السالفه اللي تقصدها(وهي اللي صارت لمن مصعب خانقها واعطاها كف هذاك اليوم )
لكنها مره تحمست على سالفه انو كيف جيجي عرفت انو مصعب يحبها؟!
شوشو: وكيف عرفتي مشالله عليك؟! وليش ما قلتيلي
جيجي: عرفت وبس
شوشو تقبصها : والله تقولينلي الحين
جيجي: ايي يعور
شوشو: احسن يالله قولي لي
جيجي: امممم بصراحه هو ما قالي ..بس يعني حسيت انه هو يحبك ..بس بصراحه ابدا ما توقعتك تحملينله نفس الشعور!
شوشو: وليش يعني!!
جيجي: امممم لانك ابدا ما قد سولفتي عنه او قد حكيتيلي انك اعجبتي فيه !! و لانك يعني كلمتي كثير وكذا!!
شوشو: اهاا
جيجي بحيره: شوشو قوليلي كيف حبيتيه ! وانتي تكلمين الف واحد غيره!
شوشو " يالله مره كنت خايفه من هالسؤال!": امممم بصراحه مثل ما قلتلك حبه كبر شوي شوي في قلبي الين اكتشفت انه هو الانسان اللي اتمناه..انا صدق كلمت الف واحد غيره لكن صدقيني يا جيجي هذا (وتأشر على قلبها )ما عمره دق لغير مصعب
يمكن لمن كنت اكلمهم كنت املي الفراغ العاطفي اللي عندي! يمكن لمن كنت اكلمهم كنت اهرب من شبح الحب! يمكن كنت اتوهم انهم الحب ! ما ادري صدقيني ما ادري ...يمكن كنت خايفه من ان مصعب ما يحمل لي نفس الشعور! وانك انتي بتوقفين بوجهي لانك تعرفين عني كل صغيره وكبيره!كنت خايفه من اني ادفن واقتل حب لسا ما انولد! صدقيني يا جيجي ما ادري
جيجي تبتسم لها : صدقيني يا شوشو ما في وحده تصلح لأخوي غيرك ...ولو اني ادري انو لك ماضي ..بس هذا (وتأشر على قلب شروق) ما دق الا باسم اخوي مصعب !! وانا ادري انك ما حتخونيه وبتحطينه في عيونك
شوشو وهي تحظن جيجي: صدقيني يا جيجي انك شلتي عني هم كبير ! الله لا يحرمني منك
جيجي: ولامنك يالغاليه
.................................................. .




في بيت الشيخ عبد المحسن وفي غرفه نوف بالتحديد

كانت جالسه تفكر بكل شي صار اليوم وتفكر بالكلام اللي دار بين شروق وجيجي !! "آآآآه يالله يا شوشو حملتيني هم ما قد تخيلته وولا عمري فكرت فيه !! يعني ممكن انتي توقفين بوجهي !! ممكن تمنعيني من حب اخوك! يعني ما حكون له!؟ ما قد تخيلتيني له ...بس انا حلوه وبنت ناس وكل شي فيني ...مو ناقصني شي! ليش يا شوشو ليش حطيتي هذي الفكره في بالي والله خوفتيني منك!! آآآآآآآه انا ما اقدر استحمل أكثر من كذا ...انا لازم انساه لازم.. لازم اشيله من بالي!! اذا هو للحين ما حس ؟ متى بيحس فيني !!؟ متى؟! لازم اشيلك من بالي يا ثامر لازم !! "
دمعت عيونها حست انها جالسه تحلم بحلم كبير ما راح توصله لو ايش يصير !
طلعت من غرفتها تبي تملي وقتها بس ما هي لاقيه شي !! امها طالعه اليوم بعد!!
دقت على جوال امها اكثر من مره ولا ردت
رجعت دقت عليها مره ثانيه
ام نايف وعندها ازعاج واصوات اغاني : الو
نوف: الو هلا ماما
ام نايف: نوف هلا وش تبين !
نوف تعلي صوتها عشان امها تسمع : ماما وينك!؟
ام نايف: انا بحفله طق تبين شي! فيك شي؟!
نوف دمعت عيونها " ابيك تحسين فيني !"
ام نايف: الو نوف
نوف : لا ما ابي شي مع السلامه
سكرت امها من دون ما تقولها مع السلامه
رمت جوالها على الجدار لحد ما تكسر
نوف وهي تبكي وتصارخ : الله يلعن الســـاعه اللي عرفتك فيها !
جت حليمه وهي تركض : نوف نوف حببتي فيكي حاجه!!
نوف تصارخ : اطلعي برا
حليمه خافت عليها مره: نوف حببتي فيكي ايه!!
نوف تصارخ وتبكي : قلتلك اطعي برا ...برا
جت خديجه وهي تركض: نوف نوف ايه اللي حصل
نوف: خديجه خذي بنتك واطلعو برا
خديجه: ايه اللي حصل يا حليمه؟!
حليمه: ماعرفشي يا ماما
نوف خلاص بكت وعصبت مره: يا كلاب اطلعو اطلعو
طلعت خديجه مع بنتها حليمه
نوف كانت خلاص منهاره !!! ليش مافي احد يهتم فيها ! ليش؟!
دقت على محمد
نوف :محمد وينك؟!
محمد: تحت طال عمرك
نوف وهي تمسح دموعها : طيب تعال ابيك
محمد: ما اقدر طال عمرك ...(وبهمس عندي الرجال )
نوف: قلتلك تعال يعني تعال
محمد: انشالله طال عمرك
سكرت منه نوف
سمعت احد يطق الباب عليها
نوف : ميــــــــــن؟!
محمد: انا محمد
راحت نوف وفتحت له الباب: تفضل
دخل محمد الغرفه ومره استغرب من وجه نوف: نوفه فيك شي؟!
نوف: لا ما فيني بس شوي متضايقه
محمد: طيب وش اللي مضيق صدرك
نوف تمسح باقي أثار الدموع من وجهها :لا ولا شي
سكت محمد لانه عارف نوف وهو مهما كان صبي ويشتغل عند اهلها
محمد بخبث قرب منها ومسك يدها وباسها : اشتقتلك
ابتسمت نوف " هو الوحيد اللي يفكر فيني ويشتاق لي!"
قرب منها ومسح اثر دمعه كانت على خدها وباسها
محمد: ما ابيك تبكين مره ثانيه
نوف: وانت تعرف اللي مبكيني عشان تطلب مني ما ابكي؟
محمد: مو لازم اعرف ..انا اللي اعرفه انك نوف اللي ما يهزك شي!
نوف مستمتعه بكلامه
محمد: والقويه اللي دايم عرفتها...لاتخلين الكل يسوي منك مهزله!
نوف وهي تطالع بعيونه "سبحان الله مع انك تدري ان مالك نصيب فيني ! الا انك متقبل الوضع وعادي عندك...ادري فيك يا محمد تحبني ! ولو الود ودي حبيتك ورزيتك..لكن علاقتي معاك ما تتحدى حدود الصداقه وبس "
حضنته باقوى ما عندها تدري انو اللي بينهم حرام!! بس تدري بعد انها لا يمكن تتخلى عنه !! تروح وترجع وتروح وترجع وفي النهايه مردها له!
محمد وهو يحضنها ويمسك خصلات شعرها " ادري اني في هامش حياتك !! وادري انك لي حلم مستحيل ...لكني احبك يا نوف احبك!! "

محمد( ابوه وجده كانو يشتغلون عند والد نوف لمده طويله يعني تقريبا كل حياتهم اكلهم وشربهم كلها في بيت الشيخ عبدالمحسن يعني خيرهم كله كان بفضل الله ثمن فضله لدرجه انو والد نوف اهتم بخوصياتهم وكان يتكفل بعلاجاتهم وزواجاتهم وكل شي حتى ان محمد اول ما انولد انولد في بيت الشيخ عبدالمحسن وتربى عنده وكان للشيخ فضل عظيم وكبير في حياته)

نوف: محمد
محمد: عيونه!
نوف: نام عندي اليوم!
محمد: وامك؟! وينها؟!
نوف: كالعاده عند صديقاتها
محمد: ابشري يا عيوني

.................................................. ............
وعند شروق وجيجي كلمت شروق سواقها وجا اخذها ووداها للبيت
.................................................. ....................................

بعد يوميـــــــن

وفي مقهى من مقاهي التحليه
كان ماسك جواله ويدق على رقمها ...لكنها ما ترد جوالها مقفل من يومين ؟!
فهد: انا اراويك يا شروق ..
ريان: ياخي هذي البنت بزياده شايفها روحها عليك!
فهد يتريق عليه: هههه لسى بعدك ما شفت شي !!
ريان منقهر بالمره: بصراحه لو انا منك والله ما تلوم الا نفسها ما اخليها لو ايِش!
فهد: اصبر ..انت بعدك ماشفت شي!! مو انا اللي بنت زي هذي تذلني
ريان: بصراحه قلت ذوق واخلاق ...وين اهلها عنها هذولي!
فهد: ههههه امها مغربيه وناطالتها!! وش تبي اكثر من كذا
ريان: وانا اقول هالجمال كله من وين!
فهد: انت شفت ابوها! طخيمان وانت الصادق ههههههههه
ريان:وانا وش يعرفني بابوها!
فهد مندش منه : ابراهيم ال ..... ما تعرفه !!
ريان من كثر الخوف قام من مكانه : ابراهيم ال....؟!
فهد ضحك على رده فعل صاحبه: هههههه لو تشوف وجهك وشلون انقلب
ريان للحين آثار الصدمه عليه : ابراهيم ال....؟!!
فهد : ايه ليش !! وش فيك
ريان: هذي بنته!!؟
فهد: ايه ..وش فيك!
ريان: وش اللي وش فيني ....بنت أكبر تجار الرياض مكلمها ..والوضع عند عادي وايزي
فهد: ههههههه واذا يعني !!
ريان : من صدقك انت ...في كامل عقلك!!
فهد: وش اللي في كامل عقلي ....البنت ما تبيني اغصبها يعني!
ريان جلس يفكر: طيب وشلون بتنتقم !! تتوقع ابوها والا اخوانها بيسكتون!
فهد: وانا هذا اللي محيرني ومخوفني!
ريان وهو يفكر: شوف انت ابعد عنها وخلها !
فهد متعجب منه : نعم وهذا اللي فلحت فيه !! هذا اللي طلع معك؟!
ريان: اصبر يا اخي خلني اكمل لك
فهد: كمل يا سيد الناس
ريان: خل واحد من عيال الهوامير اللي زيها وفوقها يضبط لك الوضع!
فهد تحمس : وشلون يعني
ريان : يا ذكي .. الموضوع يحتاج واحد اكبر مني منك !
فهد: ومين هذا ؟!
.................................................. ................................
وعند شروق ....
شروق تنادي امها من فوق الدرج: ماما
نوره وهي تحت: نعم
شروق: مامي استني بجي معاكم
نوره: لا يا شيخه توك تحكين !
شروق: ماما بليز بليز ابي اشوف تروك
نوره وهي تطلع من الباب :ابوك واخوك في السياره ما راح ينتظرون اكثر ....
شروق : ماما ماما بس بلبس عبايتي بليز
نوره: كلها ربع ساعه وجايين من المطار
وسكرت الباب
شروق وهي واقفه في نص الدرج : اففففففف يعني ما يقدرون ينتظرون ربع ساعه
ورقت الدرج وهي تحنش (يعني تتحلطم)
وفي الصاله العائليه اللي فوق
ماري: miss shrog jiji is on the phon
شوشو: اوكي ثانكس
وراحت للتلفون ورفعت الخط
شوشو: الو
جيجي: hi بحبيبه اخوي
شوشو: ههههه اقول جيجي اسكتي احسن لك
جيجي: why ايش بك؟!
شوشو: مره متنرفزه ماما وبابا وثامر راحوا يستقبلون تركي من المطار
جيجي مبسوطه : احلفي تركي رجع
شوشو: yup
جيجي: وليش ما رحتي معاهم؟
شوشو: ولله توني ادري انه بيرجع اليوم...تخيلي امس كلمته بالليل وسألته متى بيرجع قالي الأسبوع الجاي!
جيجي: يا حليله يمكن يبغا يعمل لك سوربرايز
شوشو: هههههه حلوه سوربرايز!! ...كلهم يدرون الا انا
جيجي: يالله يوصل بالسلامه...سلميلي عليه
شوشو: يوصل انشالله
جيجي: وااااي من زمان عنه !! 4 سنين ما اصدق!!
شوشو وهي تتذكر اول مره سافر فيها تركي عشان يدرس برا كانت بتروح لاول ثانوي : يالله صدق الأيام مرت بسرعه
جيجي وهي مره مستغربه : من جد يالله شوفي كيف السنين تمر!
شوشو: دنيا عجيبه !
جيجي: بجد عجيبه!
شوشو وكأنها تذكرت شي صرخت صرخه فجرت راس جيجي : ايوا صح
جيجي: يالحيوانه آآآآآه وش فيك!
شوشو: هههههه ذكرتيني ...ايش اجيب له هديه!!
جيجي: ما جبتيله شي !! والله ونعم الأخت
شوشو: والله وانا ايش يدريني انه بيجي اليوم...مو على أساس الأسبوع الجاي!
جيجي: شوفي شوفي انا عندي فكره ...
شوشو: ايش
جيجي: برسل شريف يجيب لكم كيكه من محل ماما خاصه لكم وهديه مني احم احم
شوشو: يا حبيلك عن جد اخت جنان صدقيني بيحبك تركي على هذي الفكره
جيجي: اوكي استني بكلم شريف
شوشو: اوكي
جيجي حطت شوشو على الhold
دقت جيجي على شريف وقالتله يروح ويجيب كيكه ويوديها لبيت شروق طبعا بعد ما قالت له وكتبتله شروط الكيكه
وفي هالوقت دخل مصعب
مصعب : جيجي تعالي شويه
جيجي: مصعب تخيل تركي حيرجع اليوم!!
مصعب استغرب : مين تركي!!
جيجي: تركي اخو شوشو
مصعب ابتسم ابتسامه: بذمتكّ!!!
جيجي : ايوا والله هذي شوشو على الخط توها قالت لي
مصعب ويرفع خط التلفون يبي يحاكي شروق
جيجي: ايش بتسوي!
مصعب : بحكي مع قلبي
شروق كانت تسمعه وهو يقول هذا الكلام
مصعب وهو على السماعه : الو
شوشو: الو هلا
مصعب : هلا وسهلين بنور العين
شوش تضحك: هلا بك هههه
مصعب: صدق اللي سمعته؟
شوشو: ايش اللي سمعته
جيجي: مصعب عيب عليك عطني السماعه
مصعب يحاكي جيجي: وخري عني يالله
شوشو تضحك عليهم : الو
مصعب : معاك
جيجي: مصعبوو
مصعب: جيجي دقيقه
جيجي: بوريك والله لأخذ السماعه منك واكلم اصحابك
مصعب : كلميهم كلهم بس خليني اكلم شوشو شوي
شروق كانت تسمعهم وتضحك
مصعب: الو
شروق: حالتكم صعبه
مصعب: والله حالتي انا اللي صعبه
شروق: يؤ يؤ ليش ايش فيك
مصعب : قلبي قلبي كذا يدق
شروق ميته من هباله: ههههههههههههههه
مصعب: آآآآه تسلملي هالضحكه
شروق استحت : مصعبو
مصعب خلاص خق: همممم
شروق: عطني جيجي
مصعب: ما ابي ما ابي
شروق: مصعب ادينياها بسرعه
مصعب خلاص خق : الله " ادينياها !! " قوليها يا شوشو قولي ادينايها
شروق: اقولك عطنياها
مصعب: لا اول قولي ادينياها
شوشو : وش الفرق
مصعب: تصدقين الحجازي عليكي حلو ولابق لك
شوشو: مصعبو ترى يا ويلك ...بعلم عليك ثامر
مصعب خلاص راح فيها: علميهم كلهم ..انا ما يهمني احد
شوشو استغربت
مصعب: انا جايكم جايكم بكره او بعدو قوليلهم
شوشو: ههههه تجي وش تسوي
مصعب: جاي اخطفكَََ!! ابي اخطبك يا زفته!
شوشو خلاص انصب عليها كاس مويه بارده
مصعب عرف انها استحت وضحك عليها: الو
شوش: باي باي اكلمك بعدين
مصعب يضحك: شوشو
شوشو وصوتها كله فرح: اقولك باي
.................................................. .....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 11:32 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني عشر


مصعب( عمره 25 طويل وعريض جسمه مره حلو اسمر على حنطي عيونه عسليه وشعره كيرلي ولونه بني يشتغل عند عمه في مجال البزنس رجال بمعني الكلمه ممكن لاي احد انه يعتمد ويتكل عليه وهو الولد الوحيد لامه وابوه يحب جيجي اخته بالمره ويحب شوشو بالهبل ...حبه لها كان عذري بمعني الكلمه ...ماعمره حب غيرها ...خفيف دم مره ومره جرئ لكنه محترم ويفرض احترامه على اللي حوله اانسان طموح ومنطقي مره يحلم حلم واحد بس ...وهو انه يكون هو و شوشو تحت سقف واحد "


عائله ابو فيصل
فيصل (الانسان العاقل المتزن بكل شوؤن حياته رومانسي بالمره ويشوف الحياه من منظار واحد بس وهو انه مافي حياه من دون حب ...حب انسانه قبل ما يسافر لكندا او توهم انه يحبها ...لانه لمن شاف جيجي ...تبدل مفهوم الحب بنظره...كأنه ما حب ولا دق قلبه لغيرها شاف بعيونها حياته معها ...لقا كيانه عمره ما حس بهالشعور ناحيه اي بنت ...يمكن كانت الانسانه اللي حبها قبل حنونه لدرجه انه حس بحبه لها ولحنيتها ...لكنه قدر ينساها ويتخطاها ..وكان يقدر يتخيل حياته بدونها ..لكن مع جيجي الموضوع يختلف ! طويل ابيض على حنطي نحيل ومو مره عريض واحلى ما فيه عيونه ! سوده و واسعه ورومشه طويله وكثيره
اشباهه حاده درس بكندا والحين رجع عشان يمسك حلال ابوه وعمره 25 )

غاده(البنت العاقله الرزينه اللي تخاف ربها في كل صغيره وكبيره عمرها 17 في اخر سنه ثانويه جميله مره فيها عذوبه وانوثه ورقه مو طبيعيه انسانه هاديه ومتواضعه مره تحب الناس والناس يحبوها تحب الباليه وما في مسابقه للباليه الا وهي مشتركه فيها قنوعه بكل شي واعز صاحباتها مها تملك سحر خاص فيها يجذب الناس لها !)

ريما وخالد(توأم اعمارهم 4 سنين )


ادري اني تأخرت مره بوصف هذي الشخصيات لكني حبيت انكم تتعرفون عليها من خلال القصه نفسها
وفي شخصيات ثانيه كثير ما وصفتها لكن هذا ما يعني انها مو مهمه بالقصه لكني حبيت انكم تكتشفوها

.................................................. ................
نرجع مره ثانيه لقصر ابراهيم

كانت جالسه بالصاله التحتيه وتضبط الأوضاع وجهزت الكيكه والعصير وكل شي
متحمسه مره عشان تشوفه سنه كامله ما شافته!
شروق: يالله اكيد تغير " سمن والا نحف؟!"
في هالوقت انفتح باب الصاله
لفت ولقته داخل والابتسامه ما فارقته فتح يديه : شوشو
ركضت باتجاهه: تركي حبيبي
وحظنته بقوه: وحشتني
تركي وهو يبوسها : انتي اكثر والله
شوشو دمعت عيونها: يالدب لك فقده!
تركي: انتي بعد والله
بعد عنها وتم يطالعها : صرتي عروسه يا شوشو
شروق وهي مستحيه: وانت صرت معرس
تركي:هههههههه ها نحفت !!
شروق وهي تطالعه متفاجأه: نحفت !! نحفت مره !! وين راحت كرشتك
تركي : هههههه خلاص بح عطتك عمرها
شروق: وش سويت كم نحفت؟!
تركي: امممم 22 كيلو
شروق: o ,my god!
نوره والضحكه ما فارقتها حضنت ولدها: ادخل يا روحي انت
ثامر: نور البيت تروك
تركي: منور بوجودك با اخوي
ابو ثامر ما فارقته الضحكه: اخيرا تجمعت العايله
نوره تحضن ابراهيم: الله لا يفرقنا
شوشو حضنت تركي: امين
توجهوا للصاله
شوشو: احزر ايش جيجي عملت
تركي: جيجي!! زمان عنها
شووش: تسلم عليك وتتحمد لك السلامه
تركي وهو يطالع الكيكه اللي جوا الكرتونه: يا حليلها
نوره وهي تفتح الكرتون: يا عمري على جيجي تعبناها
شوشو: ههههه ماما ترى ما طبختها
نوره فتحت الكيكه اللي كانت بالمره كبيره
كانت الكيكه مره كبيره ومرسوم فيها كركتير صورة تركي لابس فيها الثوب والبشت وكاشخ وماسك بنت بيده لابسه فستان عرس
ومرسوم على وجهها علامع استفهام
ومكتوب تحت مبروك تروووك عقبال العرس ان شالله
تركي وهو يطالع الكيكه الغريبه العجيبه هذي : هههههههههههههه
شوشو: ههههههه الله يقطع سوالف يا جيجي
ثامر وهو يقرا وش مكتوب فيها : هههههه يا حبيلها
نوره وهي تبتسم للفكره
ابو ثامر جلس يطالع وهو يضحك
تركي: ههههه قوليلها الله يكثر خيرها تعباناها بس ريض على العرس
نوره متعجبه: هو!! لا لا ريض ولا شي
تركي ويطالع ثامر: زوجو العانس بالأول
ثامر: ههههه انا عانس انت ووجهك ترا ما بيني وبينك الا سنه
تركي : و9 شهور لا تنسى

وقضوا اليوم كله وهو يضحكون ويسولفون عن سوالف والمواقف اللي مر فيها تركي


.................................................. ...................

اليوم اللي بعده


الساعه 5 العصر
دقت جيجي على نوف

ان الهاتف المطلبوب لا يمكن الاتصال به الآن فضلا أعد المكالمه فيما بعد!

جيجي: غريبه !! صارلي يومين أدق عليها وجوالها مقفول!
نزلت تحت وشافت مصعب توه راجع للبيت
جيجي: فين كنت !
مصعب: توني راجع من المكتب يعني من وين حرجع!
جيجي مره كانت متضايقه وكان باين على وجهها
مصعب أستغرب وجه اخته: جيجي فيكي حاجه!
جيجي: لا مافيني شي ! بس مصدعه شوي
مصعب يمسك راس أخته يشوف اذا فيها حراره
مصعب: حرارتك مرتفعه!
جيجي بنكران: مصعب لا تبالغ ما فيني حاجه!
مصعب: بسرعه جيبي عباتك وتعالي نروح المستشفى
جيجي: مصعب خلاص ما فيني شي!! باخذ باندول
مصعب يسحبها من يدها : جيجي يالله تعالي معاي
جيجي: طيب وعبايتي !
مصعب ينادي ليزا : ليزا ليزا
ليزا: yes
مصعب: جيبي عبايت جيجي
راحت ليزا وجابت عبايتها
...........................................
وهم في السياره
مصعب: جيجي من متى وانتي حاسه نفسك تعبانه
جيجي: والله ما ادري فجاه صحيت لقيت حالي كذا
مصعب مره خاف عليها
جيجي: مصعب
مصعب: هلا
جيجي: لا نروح للمستشفى ...أخاف بابا يقلق عليّ
مصعب: واذا ما يقلق على بنته يقلق على مين!
جيحي تبتسم: لا تكبر السالفه ترى كلها حراره
وفي هالوقت رن جوال مصعب
طالع مصعب جواله وابتسم
مصعب: هلا هلا بابو عبدالعزيز
فيصل: هلا بك! وينك؟! صارلي ساعه ادق عليك
مصعب: متى ؟
فيصل: من شوي ! خمس دقايق كذا
مصعب : والله ما نتبهت !
فيصل يبتسم: وش اللي مشغلك عنا يالشيخ!
مصعب يطالع جيجي: حبيبة قلبي
جيجي ابتسمت لرد اخوها وتحمست مره تبي تعرف رد فيصل " الله لا يحرمني منك يا اخوي"
فيصل:ومين هذي تعيسة الحظ؟!
مصعب: تعيسة حظ بوجهك! والله ما تعيس حظ الا حبيبتك!
جيجي ارتاعت "حبيبته!! فيصل عنده حبيبه!! لا لا no way مستحيل!"
مصعب: وبعدين هذي اختي اللي تعبانه !
فيصل : سلامات ..وش فيها!
مصعب: حراره ...وشويه دلع!
فيصل: يا حليلها كم عمرها!
مصعب وهو يضحك: عمرها 8 سنين
فيصل: يالبي قلبها ما تشوف شر
جيجي: ههههه الله يقطع سوالفك
مصعب باللبناني: يالله أخي تامرني بشي؟!
فيصل: أبد سلامتك
مصعب: يالله في امان الله
وتوه جا بيسكؤ فيصل
مصعب: فيصلوه
فيصل: هلا
مصعب: تعال عندي اليوم اوكي
فيصل: مممم بفكر
مصعب: احمد ربك وش تفكر فيه! يالله بس تعال
فيصل: اوكي ولا يهمك
مصعب : يالله ظف وجهك
فيصل: يالله انقلع
(((متعودين على الألفاظ)))p:
وسكر السماعه
جيجي لفت عليه تبي تسحبه: الحين انا حبيبتك!
مصعب: حبيبتي وقلبي وروحي وعقلي
جيجي ابتسمت على اخوها: ههههه وش خليت اجل لشروق!
مصعب: شروق هذي !! حياتي كلها وعمري
جيجي: يا بختك يا شوشو عندك احد يحبك مو زيي مالت عليّ (وتكش على نفسها )
مصعب يتصنع الزعل: ههههههه هااه لا يكون حاطه احد في بالك! ترى ما عندي هالخرابيط؟
جيجي: ما عندي ما عندي لا تخاف
مصعب: كفو
جيجي تتصنع النسيان: طيب وصاحبك هذا ! ايش اسمو
مصعب: تقصدين فيصل!
جيجي: ايوا ,يحب؟!
مصعب حس ان مالها داعي جيجي تسأل عن فيصل: ههههه لا وبعدين انتي ليش تسألين !!
جيجي: لانك قلتله حبيبتك تعيسة حظ؟ّ
مصعب: لا ما يحب ولا شي كلام بس
سكتت جيجي خلاص هي طابت الحين ميته من الفرحه !! فيصل بيجي اليوم!! " يالله ايش اسوي؟! "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

وفي شوارع الرياض
كان جالس يدور بسيارته يدق عليها لكن جوالها مقفول !
فهد: انا اوريك يا شروق!
دق علي ريان
فهد: الو
ريان بصوت كله نوم: هلا
فهد وصوته باين عليه انه منقهر: للحين نايم!!
ريان وهو يتثاوب: ايه
فهد: طيب وش صار على موضوعنا كلمته!؟
ريان: تطمن كلمت راكان وهو بيكلمه لك!
فهد : طيب تتوقع يوافق !
ريان : وليش ما يوافق يعني !! يعني حكمتّ!
فهد: ما ادري يا اخي ترى الموضوع هذا ابد ماني مطمن له
ريان: ياااهوو رجعنا لطار ياللي !! يا خي لا تصير جبان
فهد: فهد انا ماني جبان ....بس انتبه لا يضرها لا يضرها يا ريان
ريان: اوكي خلاص خلاص

.................................................. .................................................. .......

وعلى الساعه 8 ونص

في بيت جيجي
كانت جالسه تحت عند جلسات المسبح تشوف تلفزيون وتعمل لحالها مناكير
دخل عليها مصعب : ها جيجي كيفك الحين !
جيجي: الحمدلله أحسن
مصعب: اخذتي المضاد!
جيجي: ايوا
مصعب : من متى؟
جيحي: ممم يمكن من 4 ساعات
جيجي بحماس : متى راح يجي صاحبك!
مصعب مره مستغرب لكنه ما اخذ الموضوع بحساسيه: ما ادري عنه توني مكلمه يقولك انه الحين بيطلع
جيجي:امممم تبون اعمل لكم تاكو!
مصعب يضحك على رجه اخته: وبتطبخهين !
جيجي: لا بس اطلب لكم !
مصعب: اها لا ما اتوقع ....راح نشوي اليوم!
جيجي: ياي وناسه!
قام مصعب من مكانه وكأنه يامرها بأمر: جيجي اذا جا الرجال اطلعي لغرفتك مفهوم!
جيجي استغربت " وانا من متى اتغطى عن اصحابك يعني! وايش معنى فيصل!! ليش يعني مو خالدّّ؟!"
سكتت ولا ردت وعملت حالها انو الموضوع ما يهمها وجلست تطالع tv


رن جوالها وكانت المتصله شروق

جيجي:hey
شوشو:hey كيفك؟
جيجي: تمام الحمدلله! انتي كيفك؟!
شوشو: fine
جيجي: عجبتكم الكيكه!
شوشو: ايوا مره عجبتهم ...حتى ماما كلهم يشكرونك ويقولون تعبانك معنا
جيحي: ولو وش دعوى !
شوشو : أقول جيجي
جيجي: هلا
شوشو: كلمتي نوف!
جيجي: ايوا كلمتها بس جوالها مقفل
شوشو مره متضايقه: حتى انا تتوقعين فيها شي؟!
جيجي مره متضايقه : مادري والله!
شوشو: تحسين اني زعلتها!
جيجي: ما ادري يا شوشو ...انا طلعيني برا الموضوع
شوشو خلاص اكتئبت
جيجي:شوشو تخيلي مين حيجينا اليوم!
شوشو: مين!
جيجي: فيصل؟
شوشو: نعم !! تستهبلين!
جيجي: والله...ومصعب قالي اطلعي غرفتك لا تجين عندنا!
شوشو: ليش اكيد انك قلتي شي!
جيجي: ابد والله بس قلت اعملكم تاكو! قالي لا بنشوي قلت ياي اكيد راح ننبسط
شوشو استغربت مره من تناحه وبراءه هالبنت على وجهها بالمره: من جدك انتي تحكين !
جيجي: ايوا شفتي كيف ..ما قلت شي !
شوشو: كل هذا ولا قلتي شي !؟
جيجي: ايش قلت !
شوشو: يالغبيه مره مبين !
جيجي: ايش اللي مبين !!
شوشو: انك متحمسه!
جيجي: طيب ايش اعمل ...انا لازم اخليه يشوفني لازم!
شوشو تفكر: امممممممم
جيجي: شوشو بليز القيلي حل!
شوشو: شوفي انا ما اتوقع انو مصعب راح يعيي !!
جيجي: طيب !! هذا هو عيّ؟!
شوشو: طيب شوفي انشبي فيه!
جيجي: حيلاحظ انو في شي يا تنحه!
شوشو: اممممممم والله انك ذكيه !! مبروك طلع ذكائك!
جيجي: اقول اقلبي وجهك انا الغلطانه اكلمك!
شوشو: هههههههه اوكي باي واذا صار شي كلميني !
جيجي : باي


صارت تفكر وتفكر " كيف اخليك يا مصعب توافق انزل ! كيف" تعكر وجهها في مجرد التفكير انها ماراح تنزل وتقابل فيصل !! وتعمل له مفاجأة مثل خططت !!
جيجي " انا لازم القى حل بس كيف كيف؟!"


يا ترى ايش بيسوي فهد لشروق !! وبيضرها والا لا؟! وشروق ومصعب !! ايش حيصير بينهم؟! نوف ليش ما ترد عليهم!


وعلى فكره نزلت جزئين عشانكم




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 11:33 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث عشر


صارت تفكر وتفكر " كيف اخليك يا مصعب توافق انزل ! كيف" تعكر وجهها في مجرد التفكير انها ماراح تنزل وتقابل فيصل !! وتعمل له مفاجأة مثل خططت !!
جيجي " انا لازم القى حل بس كيف كيف؟!"
فكرت فكرت ولقت الحل "ما في حل غير هالحل !! "


.................................................. .........................
كان جالس برا في الحديقه يرتب أوضاع الشوي الين ما يجي صاحبه ....كانت جالسه تطالعه من بعيد لبعيد تبي تنتهز الفرضه المناسبه
مصعب كان شايفها من بين الشجر
مصعب يناديها : جيجي تعالي شوفي !
جيجي "كيف شافني هدا الجني؟! يالله الحين راح ابدأ"
مصعب يناديها : جيجي تعالي
جيجي قلبت وجهها فوق تحت وبانت على ملامحها التعب والارهاق وكانت بالليالله تمشي وتتجه نحوه
مصعب قرب منها: فيكي شي!
جيجي "اتقني الدور يا جيجي لازم يصدق لازم يصدق !!"و صارت تأن وتمسكت بمصعب : آآآه مصعب ماني قادرة ماني قادرة أقوم
مصعب خاف عليها وترك كل الأشياء اللي بيده : ارتاحي.. ارتاحي هنا
مصعب جلسها على الجلسات اللي هو حاطها للشوي
مصعب : تبين مويه!!
جيجي " ياي وناسه !!": لا لا ...آآآآه
مصعب : ايش يعورك فهميني
جيجي تزود الخراط: راسي وبطني وعيوني مره تظغط علي !! آآآه ماني قادرة اتنفس ّ
مصعب أستغرب " كل هذا فيها ! " : كل هذا فيك!! من شوي انتي كويسه وزي الحصان !
جيجي " هههههه": لا لا انا كنت تعبانه بس قلت ما ابي اخوفك
مصعب حس ان اخته تستهبل عليه " سبحان الله يبان الكذب في عيونك يا جيجي ما تعرفين تكذبين !"
فحب يكشفها على حقيقتها
مصعب وهو يجاريها : بسم الله عليكي يا حبيبتي !
جيجي " كويس عرفت العب عليك!" : آآآآه بطني بطني
مصعب يصارخ مثل ما الحريم يصارخون : جــــــــــــــــــــيجــ ــــــــــــــــي نمـــله نمـــله !! عليكي نمـــــــــــله !!!
جيجي قامت مفزوعه من مكانها وتصارخ هذيك الصرخه اللي يمكن رجت الرياض لحالها !! : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يما يما
وصارت تنط وتنط وتقول وين وين !!!
شكلها كان مضحك بالمره
مصعب ما قدر يتحمل أكثر على طول طاح على الأرض من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههه
جيجي صارت تطالع فيه : وينها وين راحت !!
مصعب : هههههههههه جيجي كنت العب عليك ههههههههههههههه
جيجي عصبت مره مره عليه شو وتبكي : يا حيوان يا زفت ليش سويت كذا!
مصعب مستمر في الضحك وهو يتقلب على الأرض: ههههههههههههه
جيجي تصارخ: كلمني
مصعب يحاكي حاله بصوت عالي: ههههههههههههه كشفتك يا جيجي هههههههههه يا خراطه يا فقاشه هههههههههه
جيجي خلاص عصبت واتنرفزت مره لدرجه انو دموعها صارت تنزل من دون ما تحس
جيجي وهي تبكي : اسكت يا حيوان
جيجي خلاص تحطم آخر أمل لها انها تقابل فيصل !! هي ماخذه الموضوع مره جد وهو مره ماخذه مزح واستهبال ّ!
مصعب شاف وجه اخته اللي مره مبين عليها انها معصبه وجالسه تبكي من القهر
مصعب : وش فيك كل هذا عشان مزحت عليك!
جيجي وهي تبكي : مصعب وخر عني ابدا مو وقتك!
مصعب : طيب وش فيك تبكين ! ممكن اعرف وش الي مبكيك
جيجي تبكي: انت اللي مبكيني خلاص ارتحت !
مصعب بهدوء : أنـــا ليش!
جيجي تصيح وبدلع: ليش ما تخليني أشوي معاك ...وأنا اللي تعبانه ...وناسيني وجالس مع صاحبك اللي ما يتسمى دا !!
مصعب أنبه ضميره وهو صدق مفروض يجلس مع أخته اللي تعبانه مو ينادي صاحبه ويجلس معاه وينساها !!
مصعب : حقك علي ياقلبو
جيجي تستمر بالصياح
مصعب : خلاص خلاص ولا يهمك تعالي اشوي معانا
جيجي " ياي وناسه أخيرا وافقت!! " وتسمر بالبكي : أهئ أهئ
مصعب : جيجي خلاص
جيجي: اوكي ...انا زعلانه منك
مصعب : مو قلت تعالي اشوي معانا ايش تبغي أكثر!
جيجي خافت انه يكلم فيصل ويكنسل كل شي ويجلس معها
جيجي : خلاص انا رضيت
مصعب : ابتسم لها
جيجي : اوكي مصعب انا بروح شوي للحمام اوكي!!
مصعب ابتسم لها : حياتي لا تزعلين
جيجي بابتسماتها :لا مازعلت
وراحت تركض لغرفتها
جيجي وهي بأعلى صوتها: yes yes !! اخيرا راح اشوفه ...اخيرا راح يعرف مين انا؟!


دخلت غرفتها وطالعت نفسها بالمرايه فتحت الدولاب وصارت ترمي الملابس برا عشان تختارلها لبس !!
جيجي : يالله ايش البس!!


.................................................. ......................................

في جهه ثانيه وفي بيت عبدالعزيز بن فيصل



فيصل توه طالع من الشور لبس وتعطر وطالع حاله بالمرايه بعدين طلع
مر من الصاله اللي فوق
غاده: فيصل وين طالع؟
فيصل: عند مصعب...يالله في امان الله
جا خالد وهو يركض باتجاه فيصل
خالد: فيسل فيسل سيلني !(فيصل ..شيلني)
فيصل ضحك على اخوه وشاله ودار فيه دوره وحده وبعدين نزله
خالد: تاني تاني(مره ثانيه)
فيصل: باي خلودي اذا جيت اشيلك
وطلع بره البيت
غادة: خلودي تعال انا أشيلك
وراح خالد يركض لغادة
جت ام فيصل : غادة يالله ما لبستي !
غادة وكأنها تذركت : يووووه ماما نسيت !
ام فيصل :طيب يالله روحي البسي بسرعه ...ربع ساعه وتكونين جاهزه والا والله لأخليك
راحت غاده وهي تركض على غرفتها
غاده: يمة !! مين بيجي في الاستراحه!
ام فيصل : خوالك يعني مين بيجي!
غاده وهي فغرفتها: يعني البس عادي ! ما اكشخ؟!
ام فيصل : يالله خلصينا البسي اللي تبينه
غاده : اوكي اوكي دقيقه
.................................................. ...


في سيارة فيصل ....كان جالس يسمع أغاني
عجبته أغنيه وعلى عليها

كيف بتطلب مني أنسى حبك وتترك ألبك على علمي بتهواني !
كيف بتطلب مني انسى كلامك ضيع غرامك وتروح وتنساني
انا بهواك انت بحياتي وعمري ألبي وبريدك
انا بهوالك انت اللي بأيدك أمري وروحي بايدك
وعذب بألبي وشو بيفديك عذاب الألب يا حياتي
ما بنساك شو ما يصير ياللي ألبك ناسيني
أبلك عمري شفت كتير وبحبك مالي مين !
كيف بتخفي عيونك يا حبيبي ويا غرامي وتسهر عيوني
كيف ضيع بهالدنيا الغريبه ومن أيامي وتعيش من دوني !


صار يغني معها وتحمس كثير كثير حس انها تحكي عنه



فيصل : انا بهواك انت بحياتي وعمري ألبي وبريدك
انا بهوالك انت اللي بأيدك أمري وروحي بايدك
وعذب بألبي وشو بيفديك عذاب الألب يا حياتي
ما بنساك شو ما يصير ياللي ألبك ناسيني
أبلك عمري شفت كتير وبحبك مالي مين !
كيف بتخفي عيونك يا حبيبي ويا غرامي وتسهر عيوني
كيف ضيع بهالدنيا الغريبه ومن أيامي وتعيش من دوني !


"يالله يا جمانه وينك وينك! لو أعرف انتي مين ! يا ترى بشوفك مره ثانيه!"






وصل لبيت مصعب ونزل من السياره
أستقبله مصعب
مصعب : وينك! ما بغيت تجي!؟
فيصل: ابد والله
مصعب: يالله ادخل
دخل وفيصل وصار يطالع البيت فوق وتحت يشوف هالقصر الكبير وابتسم : مشالله حلو بيتكم
مصعب : ما قد جيت !
فيصل: لا قد جيتك أول لمن كنتوا في بيتكم القديم
مصعب : أجل زارتنا البركه
فيصل: الله يبارك فيك
دخلوا للحديقه وصاروا يشوون
مصعب يكلم نفسه : وينها هذي؟
فيصل تعجب: وين؟مين !
مصعب: اختي ..تقول انها بتنزل تشوي معنا
فيصل: ايوا صح وشلونها الحين؟
مصعب: كويسه الحمدلله
مصعب : دقيقة وراجع
فيصل يعلي صوته لانو مصعب ابتعد عنه : على وين؟
مصعب: بجيب أغراض من المطبخ

في هالوقت كان فيصل جالس يشوي ومستمتع بالشوي ويغني ابد ما هو حاس باللي حوله وباللي حوالينه
فيصل وهو يغني : يسألوني ليه أحبك حب ما حبه بشر وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر وليه صوتك لي وصلني صحراي يملاها المطر علميهم يالحبيبه آه آه يا أغلى حبيبة
كانت واقفه وراه على طول ما يبعده عنها الا خطوات قليله كانت مستمتعه بصوته العذب والحلو
جيجي" يالله صوته يجنن !! وربي خقيت ؟! امممم الحين ايش اسوي اخاف يغمى عليه من الصدمه ! "

قربت منه وهو ابد مو حاس
فيصل وهو يشوي : ها مصعب ايش جبت ! هههه تعال شوف وش سويت بادجاجه يا مجرم
ولمن لف وجهه
طالعها ما هو مصدق انها قدامه لا لا أكيد هو يحلم !!طاحت منه أغراض الشوي اللي كان ماسكها
وقف مصدوم كلمه صدمه شويه عليه
جيجي " يالله واي فشليه !! لا لا يالله الحين وش بيصير فيه شوفي يا جيجي وجهه "
تبي تكحلها عمتها جيجي والضحكه ما فارقتها : اهلـــين
فيصل واقف مصدوم ما يدري يفرح ينبسط ابد ما هو فاهم شي !!
فيصل" جيجي!! جيجي قدام عيوني انا!! لا لا اكيد انا احلم والا مت وصرت في الجنه ! ؟!" وبكل برود: هلا
جيجي قربت منه وباسته على خده
فيصل "نعم نعم نعم !! أكيد انا انهبلت والا صار في عقلي شي ...جيجي قدامي ...وش جابها عندي وش جابها قدامي ...أكيد انا انهبلت والا انجنيت لا لا أكيد أستخفيت .... وتبوسني !! يالله كملت !! جيجي انا تبوسني ! ...انا ماني قادر استحمل ...يا استخفيت ...يا مت ورحت للجنه!!"

فيصل واقف مكانه ما تحرك
جيجي وجهها صار احمر " يالله انا بعد ما اعرف اكحلها ..يعني كان لازم ابوسه !! صدق اني مخفه وتنحه وبقره بعد!"
فيصل: انتي جيجي حقيقيه والا لا!!
فيصل أستوعب سؤاله الغبي؟! : اقصد مين انتي؟!
جيجي: هذا بيتي ..وانا جمانه اخت مصعب صاحبك
فيصل: اخت مصعب !!
جمانه بابتسامه وفخر: ايوه ...شفت كيف !! قلتلك يمكن أشوفك in other life
فيصل مره مستانس : جيجي انا انا من كنت ادور عليك! وسألت وما لقيت....
فجأه جا مصعب وقاطعهم : جمجم انتي هنا وأخير نزلتي؟
جيجي كانت تطالع فيصل تحمست مره كانت تبي تعرف ايش كان بيقول" يالله أبدا مو وقتك يا مصعب"
فيصل: ها جبت الأشياء؟!
مصعب: ايوا خذ
فيصل: ههههه شوف وش صار في الدجاجه ...يا غبي حرقتها..والله انك زباله في الشوي
مصعب يدف فيصل عن الشوايه : اقول وخر انا اللي بشوي
فيصل يحاول يثبت في مكانه عشان ما يتحرك: اقول وخر تبي تحرقها كلها
مصعب : ههههههه وش عليك انت اذا صار دجاج بيتكم تعال تحكم!
فيصل: ههههه جيجي
جيجي متنحه آخر تتنيحه مره متحمسه ودها تعرف وش كان بيقولها فيصل " يالله صدق بارد كيف حول الجو لكدا !!
فيصل: جمانه شوفي أخوك!
مصعب : وبعد ...لحقت تمون على اختي!
فيصل: ههههه على طاري اختك مو تقولي عمرها 8 سنوات!!
جيجي: هههههه كان يمزح عليك
فيصل جلس يطالعها وهي تضحك " يا حلاتك يا جيجي ...للحين مو مصدق انك قدامي!.."
صارت تطالع فيه!!! شافت عيونه بحق وحقيق بعد ما عرف انها اخت مصعب " ياترى ايش ردة فعلك يا فيصل؟!"

وقضوا اليوم كله وناسه وضحك وكان اللي ماكل الجو كله مصعب اما جيجي كانت طوال الوقت تطالع بعيون فيصل وفيصل بعد!!


.................................................. ............................
بعد يومين من هذي الأحداث مر الوضع عليهم كله عادي بس نوف اللي أختفت فجأه وانقطعت اخبارها عنهم بالمره .... بس شروق وجيجي كان يدقون على بيتها بس كانو دايم يصرفونهم

و على الساعه 1 الفجر

كانت جالسه على النت تقرا الروايه
وفجأه جاها مسج على جوالها فتحته لقته من فيصل
( المسج (
(اهلين جيجي كيفك؟! اذا فاضيه كلميني انتظرك)

جيجي مره خافت والأكثر انها كان عندها فضول انها تعرف ايش يبغا منها

دقت عليه ورد

فيصل: هلا والله
جيجي: اهلين
فيصل بهدوء: كيفك؟
جيجي:الحمدلله كويسه انت كيفك؟!
فيصل: عايشين
سكتو الثنين
فيصل: جيجي...لا يكون ضايقتك بس في هالوقت من الليل!
جيجي: لا ابدا عادي
فيصل:امممم بصراحه ماني عارف ومن وين ابدأ معك!
جيجي: ابدا من وين ما تبغى انا اسمعك!
فيصل ابتسم : جيجي انا ما اعرف من وين ابدا بكلامي بصراحه ...لكن اللي بقلبي بقوله بقوله يمكن تقولين عني انسان تافه
جيجي تقاطعه: لا وش دعوى
فيصل يكمل كلامه: انا ادري اني يمكن اكون خاش فجأه في حياتك وطلعت فيها من دون مقدمات..بس صدقيني انتي بعد طلعتيلي بحياتي !! ما كنت ابدا متصور انو البنت اللي أنا راسمها في بالي تكون عايشه في الواقع !
اول ما شفتك عرفت اني قابلت الانسانه اللي انا ابيها واللي انا دافن حبها بقلبي من زمان
جيجي (ســـــــــــــــــــاكــ� �ـــــــــــته)
يكمل فيصل: جيجي كل شي فيك يناديني لك! امممم يمكن تقولين انو الأيام اللي شفتك وعرفتك فيها معدوده وما تتعدى الا المواقف لكن ما ادري ليش احسك غير ! غير !!؟ يمكن اكون غلطان بهالأحساس ! لكن اعرفي شي واحد انك ابدا مو غلطه في حياتي ...
جيجي (ســـــــــاكته)
فيصل يكمل يبيها تفهم وجهه نظره: أنا أدري انك بتقولين لي لحقت تحبني واما أعرف ايش! لكني انا ما أحبك أو يمكن أكون احبك بس لسى للحين ماأدري وما ابي استعجل في الموضوع !!اللي أعرفه الحين هو اني ما ابي اضيعك من يدي !!
فيصل : فهمتي؟!
جيجي" وربي فاهمه حتى انا احس بنفس الشعور اتجاهك" : ايواا فهمت
فيصل ابتسم" الحمدلله فهمت وجه نظري "
جيجي بفضول : فيصل
فيصل تسارعت نبظات قلبه :سمي
جيجي استحت بالمره ما تدري ليش ماهي قادر تنطق بولا حرف! : امممم توقعت انك بتشوفني بيوم!
فيصل ضحك على سؤالها
جيجي: ايش فيك تضحك
فيصل: تبين الصراحه!
جيجي بفضول: ايوا
فيصل: ابدا ما توقعت ...يعني كنت شايل فكره اني بشوفك مره ثانيه
سكتت
فيصل: جمانه
جيجي زادت نبظات قلبها " الله توني أعرف ان أسمي يجنن " : هلا
فيصل:كنتي تعرفين اني صاحب مصعب !
جيجي ترددت تقوله والا لا ؟!: اممم تبي الصراحه!
فيصل بعذوبه : أكـــيد
جيجي: امممم كنت أعرف ...أول ما شفتك في watter lemon وانا كنت عارفه لاني شفت مصعب معاك!
فيصل يبتسم : اها طيب وليش ما قلتيلي
جيجي تضحك: وشلون أقولك!
فيصل: أول ما شفتيني ...
جيجي وهي خلاص بتتقطع خدودها من الحيا: بصراحه الموقف اللي شفتك فيه مره كان محرجني
فيصل : ههههه اوكي وعشان كذا عملتي فيني المقلب
جيجي تستغبي : هههههه اي مقلب
فيصل: قبل امس لامن جيت لبيتكم !! هههههه والا نسيتي كيف صار وجههي!
جيجي: هههههه بصراحه وجهك حاله ثانيه ...
فيصل: تترقين علي!
جيجي: ههههههه لا والله أحكي الصدق


وقضت الليله معاه على التلفون وهي تكلمه الين ماأذن الفجر ما حست بالوقت !!


.................................................. ............................


وبعد 4 أيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــام


في بيت الـــــــشيخ عبدالمحسن
الساعه 5 العصر

كانت جالسه تقلب في قنوات التلفزيون وما لقت شي
نوف: اوووووف ايش هالطفش
ام نايف كانت جالسه على الكنبه اللي قبالها : طيب عطيني الريموت انا بقلب
رمتلها الريموت
ام نايف عصبت من حركه نوف: قومي أعطيني اياه زين ...جعل يدينك الكسر
نوف اتنرفزت وراحت لغرفتها: قومي خذيه لحالك
ام نايف مره عصبت عليها كيف تتجرا تعاملها بهالمعامله لحقتها لغرفتها
وفتحت الباب عليها بقوه
ام نايف : انتي انجنيتي والا انجنيتي !! تعرفين تكلمين مين؟!
نوف بلا مباله: مين يعني!؟
ام نايف : امك ياللي ما تستحين على وجهك!؟
نوف عصبت مره : أمــــــــــــــــــــــي !! أمـــــــــــــــي ميــــن!!
ام نايف: ما مليت عينك!!
نوف: يمه اطلعي برا الغرفه ...ابدا مو رايقه لمشاجرات معاك
ام نايف حمقت بالمره: يا حــــيوانه تطرديني ؟!
نـــــوف صارت تصارخ : اطلعي بره ما ابي اكلمك ما ابي اكلمك
ام نايف خــــــــــــــلاص حمقت بالمره وراحت تضربها شدتها من شعرها
ام نايف وهي تجرها من شعرها : يالحيوانه ياللي ما تربيتي كلميني زيـــن!!
نوف تقاوم ما تبي تبكي : آآآآآه اتركيني آآآآآآآآآي وش تبين مني ؟!
ام نايف وهي تشد أكثر وأكثر :احترميني فاهمه !!
نوف تمسك امها من يدينها وتمشخها : ابعدي عني يالمتوحــــــــــــشه
راحت ام نايف وصفقتها كف وصارت تضربها
نوف وهي تبكي وتصارخ: يا حيوانه اطلعي برا ...كل هذا عشان ريموت ؟!
ام نايف انصدمت دمعت عيونها من غير ما تحس " انا حيوانه يا نوف !! أنا "
طلعت من الغرفه وقفلت على نوف المفتاح
نوف وهي من ورا الباب وتطقه : افتحي الباب افتحيه
تطق وتطق لكن ام نايف ما ترد عليها
ام نايف خلاص دموعها صارت تطيح لا أرادي " أنا يا نوف؟! أنا حيوانه!؟ وش جاك مني َ؟ وش قصرت فيه !! كل شي تبينه يجيك !! آآآآآآه يا عبدالمحسن وينك!! بعدك الدنيا صعبه !! "
راحت لغرفتها ما تدري وش تسوي مع هالبنت ؟! وصارت تبكي
"آآآآآه يا عبدالمحسن وينك!! ليش رحت وخليتني ...ليش ما خذتني معك يا بو نايف !! ليش؟! يوم جاك نايف رحت!! آآآآآآآآآه يا نوف ليش تسوين فيني كذا وش جاك مني!! وش جاك مني!! آآآآآآه "

وفي غرفه نوف وهي تطق الباب بقوه وتبكي

نوف: افتحي الباب افتحيــــــــــــــــه حرام عليك وش ســـويت انا !!! افتحيه افتحيه

تنسدت على الباب وصارت تبكي وتأن أنين مو طبيعي من زمان ما بكت هالبكي!! من بعد وفاة ابوها

نوف بصوت يقطع القلب وهي تبكي: اهء اهء اهء اهء اهء اهء اهء اهء آآآآآآآآآآه ياربي خذني خذني ابي اموت !! آآآآآه وش صار فيني وش صار فيني !!؟! ليش يا ماما ليش !! ليش بعدتي عني يوم بغيتك!! ليش تركتيني لمن بابا راح!!! ليش ...ليش يا فلوه(أختها) تركتيني ليش تركتيني وسافرتي آآآآآآآآه أنا خلاص ما أبي احد ما أبيهم!! ما أبيكم ...روحوا عني اتركوني ابغا اموت ما ابي احد وما ابيك يا ثــــ آآ ثــــا مر ما أبيك يا ثامر ما ابيك ابعد عني أبي أشيلك من دمي,,, آآآآآآآآآآه يا ث آآ مر ...ثامر!! ليش مانت حاس فيني ابيك أبيك أبيك يا ثامر لا لا تخليني ,,,أنا أحبك احبك لا تخليني !!


قضت اليوم كله في غرفتها وصارت تبكي وتبكي الين ما نامت





في مكان ثاني وغير هالجو اللي في بيت نوف !! في اثنين كانو يطيرون بسما الحب ..كانو يستمتعون بكل دقيقه في هالحياه ولو انها كانت بس تكلمه كانت تطير من الفرحه شعور بداخلها يخليها حمامه!! الحب مبين في عيونها صارت أحلى عن قبل ! صارت الدنيا تسوى ..وصار لها معني بعد ماكنت من دون معني ومن دون هدف!! قررت انها توفي له بحبه ولو انها ما حبت ولا واحد غيره
قررت تخلي حبه في قلبها يكبر شوي شوي ..في أيام قليله ...صارت الأغاني والسما والورود والمعاني والكلام والناس والشارع والدنيا كلها احلى !! آآه على الحب يا جمانه!

في هالأربع الأيام الأخيره من عقب ما كلمها فيصل اجتازت حواجز كانت بينه وبينها كثيره ! صارت تكلمه بكل دقيقه وبكل ثانيه اول ما تصحى تصحى على صوته وتنوم وهي تسمع صوته ادمنت صوته لدرجه انه لو ما كلمها لساعه وحده ما ترتاح!
صار يحبها بجنون وصار متيقن ومـتأكد من اللي يحمله في قلبه لها ..حبها في هالأربع أيام أضعاف أضعاف حبه لها أول مثل ما قلتلكم يصحى على صوتها وينوم على صوتها ..عرفها زين ...ومن معرفته لها عرف معدنها وطيبة اصلها ...تعدت وصوف اللي كان يتخيلها في باله !! ضربت الرقم القياسي في قلبه وكل هذا من 4 أيام !!


جيجي وهي في السياره بتروح لموعد الأسنان

كانت جالسه تكلم فيصل

فيصل: يا قلبو ..ايش تبغين تبيضين في أسنانك ..اسنانك كأنها اللولو مشالله!!
جيجي وهي تطالع المرايه اللي في السياره وبدلع : فيصل بليز والله ماراح اتأخر
فيصل: طيب وانتبهي على حالك..الود ودي لو انا اوصلك!
جيجي: تسلم لي والله يا قل.... (وسكتت)
فيصل انتبه انها كانت بتقوله قلبي فرح مره : ايش كنتي بتقولين!
جيجي " يالله انا لساني هذا لازم يزل" : امممم ما قلت شي!
فيصل: لا لا وش كنت تقولين!!
جيجي باستغباء : تسلم لي والله!
فيصل: ههههه لا لا ايش كنتي بتقولين بعدها
جيجي استحت : هههه ما كنت بقولك شي
فيصل: جيجي قولي يالله
جيجي: هههه اقولك ما قلت شي يمكنك سامع غلط!
فيصل يستهبل: يعني اروح افحص عند دكتور!
جيجي: ايوا احسن لك لأنك بديت تخرف!
فيصل يضحك: يا سلام ! هههه لا انا متأكد انك كنتي بتقولين حاجه!
جيجي : طيب يا شاطر وش كنت بقولك!
فيصل وهو يضحك: كنتي بتقولين لي يا ...أقول!!
جيجي وهي تضحك: قول
فيصل: كنتي بتقولين يا قلبي ويا عمري ويا حياتي
جيجي خلاص صار وجهها كاتشاب انصبغ أحمر : هههههه لا يا شيخ!
فيصل:yes
جيجي: أقول أقلب وجهك معاي waiting
فيصل: ومين اللي غاش غلط بالجو !!
جيجي: هذي شوشو
فيصل: شوشو!!
جيجي: ya شوشو هههه
فيصل باستهبال: وهذي وش تطلع رقاصه!
جيجي: هههههه يا خبل هذا دلعها
فيصل: دلعها غريب!
جيجي: طيب و انا نفس الشي ايش جاب جيجي لجمانه!!
فيصل برومانسيه: لا جيجي غير !!
جيجي مره استحت : اوكي فصولي اكلمك اذا خلصت اوكي
فيصل: اوكي حياتي take care
جيجي: باي
فيصل: باي
وسكرت الخط
جيجي"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآه يا ناس الله يخليك لي يارب الله يخليك"
وردت على شروق
شروق:heeey ساعه تردين!! مين تكلمين لك من ساعه ...حرام عليك!!
جيجي: اوف اوف بسم الله علي كل هذا بجاوبه من مره واحده
شوشو: تستاهلين مين قالك ما تردين علي !! وبعدين مين تكلمين!!؟
جيجي وصوتها كله فرح: فيصل؟!
شوشو: هههههه وانتي ما تطفشين منه!!
جيجي: لا ابد ما اطفش !!بالعكس آآآآآه يجنن
شوشو: ههههه مسكينه حالتك صعبه !
جيجي وهي مستحيه: هههههه اقول شوشو لا تكثرين حكي نسيتي وش صارلك في بيتنا !! والله بغيتي تموتين على من الوناسه
شوشو تذكرت الموقف المحرج اللي صارلها مع مصعب وهي مستحيه : يا شينك لا تذكريني
جيجي : ههههه لا بذكرك وبذلك كل يوم!
شوشو: يالنجسه!
شوشو: ايوا صح كلمتي نوف
جيجي خيبه امل: لا ما كلمتها
شوشو: يالله وانا كل ما اكلمهم يصرفوني !! وجوالها مقفول
جيجي: تتوقعين حصل لها حاجه!
شوشو: ما ادري يا جيجي وربي خايفه عليها
جيجي: طيب ايش الحل
شوشو وهي متضايقه: جيجي تتوقعينها زعلانه مني!
جيجي تطيب خاطر شوشو: لا ما اتوقع
شوشو : طيب الدي جي حقها بعد 3 أيام!!
جيجي: بشوف انا ..بكلمها اول ما ارجع من الدكتور
شوشو: اوكي يالله أجل أخليك
جيجي: باي
شوشو: باي
.................................................. ........................................
في بيت الشيخ ابراهيم


كانت جالسه في الصاله اللي تحت
ومره مبين عليها انها متضايقه دخل عليها ثامر وصار يقلب في قنوات التلفزيون وحط على العربيه
ثامر متحمس ويحاكي حاله: تؤ تؤ تؤ السوق نازل اليوم!
وبعد عده ثواني
ثامر وعيونه لا زالت متعلقه بالتلفزين : الله يقطع بليسه
وبعد عده ثواني ثامر : تؤ تؤ تؤ تؤ لاحول
شروق خلاص ما عاد صارت تطيق اي شي
شروق بصوت عالي شوي : يووووووووه
ثامر: شروق السوق نازل الله يستر بس
شروق خلاص متنكده: يوووووه ثامر وانا وش دخلني بالسوق خله يطيح ايش دخلني
ثامر لف عليها : وش فيك تنافخين!
شروق بقرف : تؤ ثامر مو رايقه لك
ثامر شاف وجهها اللي مره متعكر: خير شوشو عسى ما شر ؟!
شوشو خلاص وكأنها بتبكي !!: نوف !!
ثامر : وش فيها
شوشو: ما ادري وش فيها من 5 أيام ما أدري عنها
ثامر: طيب كلميها
شوشو: أكلمها بس جوالها مقفول وادق على بيتها يصرفني سنترالهم!
ثامر جا بيقوم من مكانه: أوكي شوشو انا أستأذن بروح
شوشو من غير نفس: مع السلامه
ثامر طالعها باستغراب !!
دخل عليها تركي في الوقت الي طلع ثامر
تركي برحابه صدر: وش فيه الحلو زعلان؟!
شروق تمسح دمعه خانتها: تركي ماني رايقه لك
تركي طالعا باستغراب " وش اللي مزعلها ": وش فيكي يا قلبي تبكين!
شوشو: تركي روح عني ما ابكي!
تركي: ثامر زعلك؟!
شوشو: لا مو ثامر
تركي بخفه دمه وحنانه: اجل مين ...قوليلي وانا اروح اطقه اعطيه بوكس
شوشو ابتسمت : تركي
تركي وهو يشوف اخته ابتسمت : ايوا كذا اضحكي وسعي صدرك الدنيا ما تسواش
شوشو خلاص ما عادت تقدر تتحمل : تركي نوف !!
تركي عبس وجهه: نوف!! وش فيها؟
شوشو: ما ادري صارلها 5 أيام ما ترد علي
تركي: طيب يمكنها مشغوله
شوشو قامت من مكانها تبي تدور لها مبرر ليش نوف ما تكلمها : لا لا هذي مو من عادتها
تركي : شوشو الله يرحم والديك هدي ما فيها الا كل الخير
شوشو شكلها كان مره متوتره:تركي انا خايفه صار لها شي
تركي مره خاف: وش بيصير لها يعني يا شوشو !! كل هذا عشانها ما ردت
شوشو : انت ما تدري نوف !! كل يوم تدق علي وهالمره 5 أيام لا لا مو معقول أكيد صاير شي
تركي:طيب روحيلها...تبيني اوصلك
شوشو من غير تفكير : يالله ..بجيب عبايتي




فيصل وجمانه ؟ّ تتوقعون لهم نهايه سعيدهّّ!! وكل هالحب من أسبوع واحدّّ!! ويا ترى نوف وش فيها قلبت على شروقّّ!! وشروق خايفه من نوف والا خايفه عليها ّّ!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 11:36 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع عشر

في بيت الشيخ ابراهيم


كانت جالسه في الصاله اللي تحت
ومره مبين عليها انها متضايقه دخل عليها ثامر وصار يقلب في قنوات التلفزيون وحط على العربيه
ثامر متحمس ويحاكي حاله: تؤ تؤ تؤ السوق نازل اليوم!
وبعد عده ثواني
ثامر وعيونه لا زالت متعلقه بالتلفزين : الله يقطع بليسه
وبعد عده ثواني ثامر : تؤ تؤ تؤ تؤ لاحول
شروق خلاص ما عاد صارت تطيق اي شي
شروق بصوت عالي شوي : يووووووووه
ثامر: شروق السوق نازل الله يستر بس
شروق خلاص متنكده: يوووووه ثامر وانا وش دخلني بالسوق خله يطيح ايش دخلني
ثامر لف عليها : وش فيك تنافخين!
شروق بقرف : تؤ ثامر مو رايقه لك
ثامر شاف وجهها اللي مره متعكر: خير شوشو عسى ما شر ؟!
شوشو خلاص وكأنها بتبكي !!: نوف !!
ثامر : وش فيها
شوشو: ما ادري وش فيها من 5 أيام ما أدري عنها
ثامر: طيب كلميها
شوشو: أكلمها بس جوالها مقفول وادق على بيتها يصرفني سنترالهم!
ثامر جا بيقوم من مكانه: أوكي شوشو انا أستأذن بروح
شوشو من غير نفس: مع السلامه
ثامر طالعها باستغراب !!
دخل عليها تركي في الوقت الي طلع ثامر
تركي برحابه صدر: وش فيه الحلو زعلان؟!
شروق تمسح دمعه خانتها: تركي ماني رايقه لك
تركي طالعا باستغراب " وش اللي مزعلها ": وش فيكي يا قلبي تبكين!
شوشو: تركي روح عني ما ابكي!
تركي: ثامر زعلك؟!
شوشو: لا مو ثامر
تركي بخفه دمه وحنانه: اجل مين ...قوليلي وانا اروح اطقه اعطيه بوكس
شوشو ابتسمت : تركي
تركي وهو يشوف اخته ابتسمت : ايوا كذا اضحكي وسعي صدرك الدنيا ما تسواش
شوشو خلاص ما عادت تقدر تتحمل : تركي نوف !!
تركي عبس وجهه: نوف!! وش فيها؟
شوشو: ما ادري صارلها 5 أيام ما ترد علي
تركي: طيب يمكنها مشغوله
شوشو قامت من مكانها تبي تدور لها مبرر ليش نوف ما تكلمها : لا لا هذي مو من عادتها
تركي : شوشو الله يرحم والديك هدي ما فيها الا كل الخير
شوشو شكلها كان مره متوتره:تركي انا خايفه صار لها شي
تركي مره خاف: وش بيصير لها يعني يا شوشو !! كل هذا عشانها ما ردت
شوشو : انت ما تدري نوف !! كل يوم تدق علي وهالمره 5 أيام لا لا مو معقول أكيد صاير شي
تركي:طيب روحيلها...تبيني اوصلك
شوشو من غير تفكير : يالله ..بجيب عبايتي


.................................................. .................................................. .

في بيت نوف

كانت نايمه في غرفتها من بعد ما بكت
ام نايف تتصل على غرفتها من المكالمه الداخليه

ام نايف: نوف
نوف قايمه بس ما ردت
ام نايف: نوف ادري انك صاحيه ...ترى شروق هنا
نوف"ايش جابك يا شوشو!!"
ام نايف: افتحي لها الباب
قامت نوف وراحت للحمام(الله يكرمكم ) وبعد ما غسلت وجهها
فتحت باب غرفتها ولقت شروق قدام الباب على طول
شروق وخلاص متضايقه على حال صاحبتها: وش فيكي يا نوف!
نوف ما قدرت تتكلم على طول رميت نفسها على صدر شروق وصارت تبكي
حضنتها بحنيه ما تعودت أبدا انها تشوف نوف بهالضعف ...ما عمرها شافتها بهالحاله!
شروق وهي تمسح على شعرها : نوف وش فيك قوليلي!!
نوف: مافيني شي بس شويه ارهاق
شروق بحيره: وش صار بينك وبين امك؟
نوف: وانتي ايش عرفك!! هي قالت لك
شروق مره متضايقه: ايوا سالتها وش فيك قافله على روحك؟ و قالتلي انكم اليوم...نوفا انتي مزعله امك!
نوف: شوشو بليز لا تكلميني عنها
شروق : يا نوف كلميني ترى وربي مو زين اللي تسوينه في روحك!
نوف: اصلا انا ما زعلت عشانها ولا بكيت عشانها ...مين هي عشان ابكي لها !!
شروق خلاص بتبكي الحين "تحسب انو اللي مضيق صدر نوف هي امها": لا لا يا نوف عيب اللي تقولينه هذي امك
نوف بهجوميه وصوتها راح فيها من البكي: وش عرفك انتي!! هذي مو امي
شروق بهدوء: هدي هدي
نوف وهي تطالع بعيون شروق" مسكينه انا يا شوشو تحسبين اللي مضيق صدري امي ..!! تحسبين هذا اللي حابسني !! انتي من حطيتي فكره انو جيجي بتردك وانا خايفه انك ترديني بيوم!! اصلا ليش ترديني !! يعني اخوك اللي يدري عني!! والله ما درى عن هوا داري !! ابعدي عني يا شوشو ابعدي ...وابعدي اخوك وطلعيه من حياتي ....آآآه بس وشلون وانا اللي اتنفس هواه!!
بس لازم احارب عشان اوصل لقلبه لازم ...وراح أكسر كل شي بطريقي حتى لو كان انتي يا شوشو صدقيني!!"

شروق متقطع قلبها على نوف :طيب حبيبتي لازم تتأسفين لأمك مهما كان مالها الا انتي
نوف بهدوء: شوشو ابي اجلس لحالي ممكن!
شروق "وش فيك يانوف كذا تعامليني "
نوف بصوت اعلى شوي :ممكن!!
شروق انشل تفكيرها ما حست بنفسها الا وهي قايمه وتسكر الباب

شروق" وش سويت لك انا نوف ليش تعامليني كذا ...هذا جزاي اللي أسأل عنك ...وش فيك تغيرتي مين اللي غيرك علي؟!"


اتصلت على سواقها عشان يجي ياخذها وهي في السياره دقت على جمانه ولقت معها waiting
جيجي: الو
شوشو وهي تبكي : الو
جيجي ارتاعت عليها: ايش فيكي؟
شوشو: مين تكلمين ؟
جيجي: شوشو اكلم فيصل ...ايش فيكي ؟!
شوشو وهي تبتسم من بين دموعها : وانتو ما تملون من بعض
جيجي: شروق قولي وش فيك؟
شوشو: رحت لنوف
جيجي: ايوا فيها شي؟!
شوشو: لا ما فيها شي
جيجي خلاص ارتاعت بالمره : طيب وش فيك تبكين!!
وقالت شوشو لجيجي كل شي صار لها هناك
جيجي: طيب يمكنها منهاره نفسيا من امها....مو تقولين مخانقه كبيره!!
شوشو: يا جيجي لو تشوفينها وهي تكلمني !! كأني انسانه غريبه عليها ما كأني صاحبتها!
جيجي تهدي الأمور: خلاص شوشو انتي ما سويتي شي اهم شي سويتي اللي عليكي واكتر
شوشو: جمانه انا خايفه
جمانه: من ايش ؟!
شروق: اخاف ..اخاف صاير لها شي؟
جمانه اتنرفزت من تفكير شروق : مو انتي اللي تقولين لي هداك اليوم هي ليش تعاملنا كدا وين راح كلامك!!
شروق جت بتتكلم بس قاطعتها جيجي
جمانه: شوشو هي الغلطانه مو انا ولا انتي ...انتي مستوعبه صار لنا 5 أيام ما سمعنا صوتها ...انتي مستوعبه كم مره انا ادق عليها في اليوم!! والله طاح وجهي عند سنترالهم طفشته...انغسل وجهي!!
شروق: ادري يا جيجي
جيجي: لا ما تدرين ...هي بكيفها اذا هي استمرت على كدا
قاطعتها شوشو : لا لا تقولين كذا ياجيجي الله لا يفرقنا


.................................................. ................................................

وبعد 3 أيام
اليوم ال dj حق نوف كانت بالمره فرحانه سبحان الله جتها طاقة غريبه من بعد الأحداث اللي صارت !!
قررت تكون الأنسانه القويه وقررت انها تكون مثال لكل انثى ولكل بنت ...تبي كل البنات يتمنون عيشتها هذا مبتغاها من اليوم
تبي تبرز جمالها وجاذبيتها وقوتها وسلطتها تبي الكل يعرف هي بنت مين ...وايش تركلها ابوها من الميراث !! تبي توري الكل حجم وجمال وروعه وفخامه القصر اللي هي عايشه فيه
كان بيتها مليان بالعمال والرجال اللي ينظمون وينسقون ال dj وكان الديكور بقمه الروعه والفخامه والبوفيه من أحلى وأشهى الاطباق


نوف وهي في غرفة الملابس تنتظر الكوفيره تجيها
كانت جالسه تعمل بداكير ومانكير ..
اللبناينه: يخزي العين شو حلوه
نوف والابتسامه شاقه وجهها: كلك ذوق
اللبنانيه: آنسه نوف بتسمحليلي أسألك سؤال؟!
نوف: أسألي
اللبنانيه: وحده متلك وبجمالك (وتلف بعيونها على الغرفه ) وبهالعيشه مشالله ؟!
نوف الابتسامه شاقه حلقها: ايوا ايش سؤالك!!
اللبنانيه: في شي بينقصك؟
نوف مره استغربت من هالسؤال عمرها ما فكرت فيه "ينقصني!! لا انا ما ينقصني شي !! "
اللبنانيه: ما تؤلي انو الخطاطيب مش عند الباب لانو يا بختو اللي بدو ياخديك!!
نوف سالت نفسها لأول مره"خطاطيب!! انا ما عمري احد خطبني!! ...ليش؟! كل اللي يبوني يجوني من طريق ثاني!"
اللبنانيه: وين سرحتي!
نوف: ابد ولا مكان
اللبنانيه ماخذه وجه بزياده لوول: عند حبيب الألب!!
نوف "خير وش تبي هذي ؟" : لو سمحتي كملي شغلك والا اطلعي
اللبنايه سكتت وكملت شغلها


.................................................. .........................................
في مكان ثاني وفي نفس الحي اللي في بيت نوف

في بيت عبد العزيز بن فيصل

كانت توها طالعه من الشاور
رن جوالها وابستمت غاده وكلها حيويه
غاده: اهلــــين يا حلوه
مها: هلا بالقمر نفسه
غاده: هههههه تصدقين ...انتي خطيره بالمغازل دايم تغلبيني !
مها: احم احم شفتي وشلون!
غاده: اي شفت يالدوبا وحشتيني
مها: انتي اكثر والله
غاده: ها كيفها دبي؟ انبسطتو
مها: مرره انبسطت والله ما نقصني الا انتي
غادة: من جد مره كان ودي اجي .. بس ماما عيت لانو بابا كان عنده شغل
مها: عادي ما تدرين يمكن خيره
غاده:ها تجيني اليوم!
مها شهقت : تستهبلين! اليوم ال dj!!!
غاده اختفى حماسها : يعني ماراح تجيني!؟
مها: ليش انتي ماراح تجين الدي جي؟!
غادة" وهي تتذكر نوف": لا ما اتوقع
مها: غدو لا تقولين انك زعلانه للحين
غاده تبتسم :وربي ما زعلت بس مااشتهيت
مها: طيب غدو عشاني الله يخليك
غادة " وش اقولك يا مها والله اني مارتحت لنوف!!"
مها: بليز لا ترديني
غاده: مها بليز ما اقدر لا تضغطين لاني ما راح اجي
مها عصبت: غديوووه يالدبا مو على كيفك بتجين يعني بتجين واصلا ما شاورتك
غاده تسكر اذنها: آآآه يالكلبه اذني !!
مها: مفهوم والا اصارخ زياده
غاده: قلتلك ماني جايه
مها: والله بتجين واعلى ما في خيلك اركبيه
غاده:لا حول
مها : يالله البسي وتعدلي الساعه 9 بمرك واذا ما لبستي بجرك من شوشتك ما علي منك باي
غاده : مها
وانقطع الخط
غاده: اف منك صدق علّه ...وانا وش يوديني عند نوف!!
راحت واستأذنت من امها تروح ووافقت لها





.................................................. .................................................. ...


الساعه 7 ونص وفي في بيت الشيخ ابراهيم بالتحديد

كانت متجهزه على الآخر طالعه قمر مشالله! طالعت نفسها بالمرايه للمره الألف
شروق وهي تطالع نفسها بالمرايه "حلو والا لا ؟! "
جا من وراها تركي
تركي مطير عيونه : الله شروق !! طالعه قمر اليوم!!
لفت وجهها له : صدق تركي لا تجامل
تركي مبهور بجمال اخته : اجامل؟! والله ما اعرف اجامل انا ...اذا شينه بقولها لك بالوجه!
شوشو: طيب البس كعب ...؟! والا تحس اصير طويله مره!؟
تركي : اممممم البسي وريني !!
لبست الكعب ووقفت
تركي : لا حلو طولك كذا كأنك موديل!!
تركي من دون مقدمات يسوي روحه يتفل عليها : توووف الله يحفظك تووف بسم الله عليك
شوشو: ههههههه تركي لا تفل علي!
تركي: وربي ملاكّ!!
شوشو استحت وباسته على خده: الله يخليك يا أحلى أخو
تركي استحى : هههههه ترى ما اعرف وش اقول
نزلت تحت وقابلت امها
ام ثامر وبأحلى ابتسامه: قمر بسم الله عليك
شوشو: صدق ماما يعني طالعه حلوه!!
ام ثامر: اقولك قمر ...وهو في احد احلى من القمر؟
راحت وباست امها
ام ثامر: يا جعلي أشوفك عروس
شوشو: ههههه توه بدري تبين تفتكين مني!
ام ثامر: لا بدري ولا شي
شوشو تطالع ثامر اللي جالس يقرا في الجرايد وبابتسامه: اذا زوجتو الكبير تعالو كلموني
لف عليها ثامر: هههه واذا بتنتظريني ترى بتعنسين
ام ثامر: فال الله ولا فالك!! انشالله كلكم في ليله وحده
تركي: هههههههههه وانا يمه وين رحت
ام ثامر: ههههه اذا تزوج ثامر يجي دورك
تركي: طيب يمه راعو مشاعري..واذا الأخ قرر العزوبيه لمدى الحياه!!!
ام ثامر: ههههههههه اجل انسى الزواج
تركى ارتاع مره "امي تستهبل أكيد": يمه من جدك؟
ثامر وشروق ضحكو عليه : ههههههههههههههه
وفي هالوقت دقت جيجي على شروق
شروق: heeey
جيجي: هلا وينك؟
شروق وهي تلبس عبايتها : الحين الحين بطلع
جيجي: طيب بسرعه تعالي والا بروح وأخليك
شروق : يالله يالله انا جايه
وسكرت الخط
شروق: تريزا تريزا
تريزا: yes yes im comming
وطلعوا وتوجهت لبيت جمانه

وفي بيت جمانه
..............................
كانت شروق توها واصله وهي في السياره دقت علي جيجي
شروق: جيجي وينك انا بره؟!
جيجي: يووووه طيب ادخلي لسى ما خلصت
شروق: نعم نعم...طيب ليش معجلتني وفي النهايه ما خلصتي
جيجي: ههههه عادي عشان ما تأخريني
شوشو: يعني انتي تأخريني عادي!
جيجي: شروق يالله ادخلي ماني فاضيه لك
شروق: ترى بروح لبيت نوف
جيجي: شروق بليز تعالي ادخلي شوفي شكلي
نزلت شروق من السياره :اوكي باي

شروق وهي تقلد صوت جيجي: يالله يا شوشو تعالي الحين وما ادري ايش أخرتنينا!! ههههه الله يقطع سوالفك يا جيجي
دخلت من باب الفله ورقيت الدرج
شافت أحد جالس بالصاله اللي فوق عرفت انو مصعب كان لابس بوكسرز
شوشو "يالله يجنن حتى وهو لابس البوكسر "
كان ابدا مو منتبه لها جالس ياكل مكسرات
شوشو "ادخل والا لا ؟! بس والله مستحيه!! اخليه يشوفني وانا متزينه والا لا!! يالله لو انه ما قالي أحبك كان عادي بس الحين أستحي ...يالله والله مشكله الحين وشلون ادخل غرفه جيجي لازم امر من عنده "
طالعت نفسها بالمرايه اللي قدامها كانت بمنتى الروعه و الخيال
خلت عبايتها المخصره والمزينه عليها بس مفتوحه
طالعت نفسها بالمرايه "اي كذا حلو !!"
وقبل ما تدخل وبصوت واطي غمضت عيونها وقالت : بسم الله
مصعب اول ما شافها فرك عيونه !!" هذي شروق؟! والا ملاك"
قام من على الكنبه طبعا وهو لابس البوكسرز لووول كان شكله يخقق
شروق مره مستحيه ما تبي تطالعه وهو لابس كذا "ياربي عليك تخقق "
شروق مدت يدها تسلم: كيفك؟
مصعب مسك يدها الناعمه وما تركها: الحمدلله بخير
مصعب خلاص خــــــــــــــاق على الآخر هذي وهي ما فصخت العبايه!!
شروق مستحيه مره" ياربي وشفيه ما يترك يدي "
مصعب برومانسيه وقلبه يدق بقوه : شوشو ...طالعه قمر اليوم
شروق خلاص مستحيه حمر وجهها مره وقلبها صار يدق بقوه
مصعب حط يدها على صدره: تحسين بدقات قلبي
شروق ميته من الحيا :ايوا
مصعب: تدرين ان كل دقه تدق بأسمك!!
شروق: خلاص بتموت حاولت تسحب يدها من يده لكنه كان أقوى منها
مصعب مسكين شوي ويصيح :اقعدي هنا اليوم لا تروحين للدي جي!
شروق خلاص ما قدرت تمسك ضحكتها: هههههه
مصعب: يا حلو هالضحكه ياناس
شروق بدلع من غير ما تحس: مصعب فك يدي
مصعب " يا حلو اسمي على لسانك ": no
شروق بدلع: مصعب
مصعب خلاص راح فيها :لبي عيونه وقلبه وكله
شروق بيغمى عليها : بليز بروح لجيجي
فك يدها وبهمس : أحبك
شروق خلاص خقت وهي تحرك شفايفها وبصوت مره واطي: وانا اموت عليك
مصعب وهو يحرك شفايفه وبنفس الصوت: لا انا
شوشو: خلاص انا بروح
مصعب يطالعها برومانسيه: أحبك
شوشو:مصعب
مصعب خاق خلاص : هـــا
شوشو بكل حب : أحبك
وراحت وخلته دخلت غرفه جيجي وهي بقمة الوناسه
"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ما الومك يا جيجي لو تكلمين فيصل كل يوم وكل دقيقة وكل ثانيه!!! آآآه على الحب "
جيجي: وش فيك يا اختي سرحانه؟
شوشو ما كانت منتبه لجيجي
جيجي: يا هوووو!!
شوشو: ها هلا
جيجي تدور على نفسها: ايش رايك بلبسي؟!
شوشو وتوها تنتبه : واااااو جيجي شكلك يجنن
جيجي :احم احم والله!!
شوشو : واو الأحمر عليكي جنان
جيجي : طيب وريني لبسك!
فسخت شوشو العبايه
جيجي: يــــــــاي طالعه قمر

طلعو من البيت وتجهوا لبيت نوف

كان البيت مليان عمال طبعا جيجي فسخت العبايه لأنه عندها عادي وايزي الوضع بس شروق ما فسختها ورقيو فوق عند نوف
دخلو عليها وكانت المزينه تزين لها الميك أب حقها
نوف :انتو هنا
جيجي بحماس: وحشتيني يا بنت
نوف: وانتي بعد مره وحشتيني ..اعذروني ما اقدر اقوم أسلم
المزينه: هيدي انا خلصت بس باأي البلش
وحطتلها البلش
قامت نوف من على الكرسي وحضنت جيجي بقوه
نوف: وحشتيني والله
جيجي: ليش ما تردي علينا!! يعني بعتينا حنا بعد
نوف: ما عاش من يبيع حبايب قلبي
شروق وهي تطالع نوف تكلم جيجي ولا عبرتها حتى " وش فيك يا نوف ايش عملت لك ؟؟"
ولفت نوف لشروق :اهلين شوشو
وسلمت عليها وباستها عادي ...لكنها ما حضنتها مثل ما حضنت جيجي
شروق" اوكي يا نوف اذا بتلعبين على الحبلين انا اوريك اللعب على اصوله ...انا اللي جيتك وانتي اللي بعتيني "
اما جيجي ما لاحضت شي
كانت نوف بس تشاور جيجي على الترتيبات وتلف وتوريها مكان الدي جي والانارات والبوفيه ...اما شروق !! فنوف ما عبرتها بالمره
ما حبت شروق انها ترمي نفسها على نوف مهما كان لها عزه نفس وكرامه ..."انا صاحبتها ليش معاملتها لجيجي ما تغيرت وبس معاي اللي تغيرت مع انها في الفتره الأخيره كانت أقرب لي من جيجي...أموت وأعرف وش اللي غيرك يا نوف؟!"


وعلى الساعه 10 جو المعزومات وبالمره كان زحمه وكل ساعه يغنون والبنات يرقصون وفالينها على الأخر

كانت نوف تدور على المعازيم وترقص وتضحك كانت شكلها مره ملفت للانتباه كان مبين عليها الغرور وشوفه الحال ومثل ما تمنت
الكل كان يحسدها على العيشه اللي هي عايشتها
منال وهي تدور وتلف بعيونها على القصر : الله يجنن بيتها
رغد: صدق ناس عايشه !!
منال: ما كنت ابدا متوقعه انو في بيوت كذا في الرياض!!
رغد والغيره قاتلتها: يا بختها يا منال شوفي كيف الفرحه سايعتها ..والله ما الومها
منال:جمال وفلوس وعز !!يا بختك يا نوف
رغد تدور حاولين نفسها : الله لو انا الي اعيش في هالقصر !! كان كان ما ادري ايش سويت!
منال:روعه فخامه واناقه ....يالله ليت عندها اخو و يخطبني
رغد: شوفي شوفي شروق ..صاحبتها !! تجنن مشاالله
منال: هذي اخت ثامر
رغد: اي ...تصدقين مره تشبه له
منال : وانتي مخططه عليه
رغد: منال لو يجيني ...كان طلعت من الفقر والعيشه الزفت اللي انا عايشتها



.................................................. ............................

وعند شروق كانت جالسه تشرب بيبسي عند البوفيه ومعاها جيجي
شروق: جيجي جيجي
جيجي اللي كانت تاكل تشيبس من البوفيه: هلا
شروق: مو هذي غادة ومها؟
جيجي لفت تدورهم: وينهم
شروق تأشر عليهم: هناك
جيجي: ايوا
شروق ما تدري ليش فرحانه: امشي نروح لهم

شروق وهي تمشي باتجاهم : اهلـــــــــين نورتوا والله
غاده بابتسامه :اهلين كيفك؟
وسلمو على بعض
شروق: كيفك مها؟
مها : كويسه الحمدلله
وجت جيجي تسلم عليهم
وقضوا أغلب الوقت مع بعض خصوصا غاده شروق كانت سوالفهم ما تخلص وكل ساعه يضحكون ويعلقون على البنات

اما نوف كانت تطالع شروق وهي تضحك ...بس يا ترى مع مين تضحك!! كانت غاده مو مره مبينه لانها كانت جالسه ورا البنات
وأول ما شافتها نوف " وش جابها هذي هنا ؟"

شروق عجبتها دقت الاغنيه : غاده قومي ارقصي
غاده: ههههه ما اعرف
مها: يالنصابه تعرفين
غاده: ما اعرف
شروق: هههههه يالله قومي عادي وسعي صدرك
قامت غاده مع شروق وصاروا يرقصون
كان رقص غاده مره خطير يجنن لدرجه انو كل البنات وقفوا رقص وصارو يطالعونها وكل الأنظار توجهت لها حتى شروق وقفت رقص وصارت تطالعها

شروق وهي تكلم مها: هذي اللي ما تعرف
مها وهي تصفق: ههههههه شفتي وشلون اقولك
وصارا كل البنات يصفقون و يصفرون لغادة
نوف مره ولعت " ابي اعرف ايش تحسب نفسها..من زين رقصها يعني ّّ؟!.. لكن هيّن ان ما فشلتك قدام اللي يسوى واللي ما يسوى ؟ "

اتجهت لها وكان معاها كاس عصير ...صدمت فيها ورمت العصير عليها

غاده وقفت مصدومه
نوف قامت وطالعتها باحتقار : ما تكملين ..يا يالرقاصه!!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 11:37 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


غاده مره انصدمت " وش عندها هذي وش تبي"
نوف مسكت الكاس ورمت العصير كله عليها
كل الانظار توجهت لنوف وغاده ...
نوف: اوبس سوري بس باقي العصير كان يبي يطيح عليك
غاده للحين ما استوعبت اللي صار
تدخلت مها وبصوت عالي :نوف ايش جالسه تسوين ؟
نوف ببرود: هههه طاح العصير عليها
شروق خلاص ما تقدر تتحمل أكثر من كذا
شروق : انتي وشلون تعاملين ضيفتك بالطريقه هذي
نوف تطالع غاده باستحقار : ومين قالك اني أنا نوف بنت عبدالمحسن اعزم هالأشكال!!
شروق : عيب عليك يا نوف
نوف تطالع شروق : مو انتي اللي تعلميني العيب!
شروق: صدق واطيه وحقيره
نوف علت صوتها: احترمي نفسك ...والا ناسيه انتي في بيت مين!!
شروق: انا محترمه نفسي قبل ما اعرفك ومو انتي اللي تعلميني الاحترام!!
نوف: اقولك اسكتي احسن لك لا تسمعين كلام ما يجوزلك يا بنت المغربيه!!
جيجي مصدومه"كل هذا يطلع من نوف؟!"
جيجي تدخل: نوف شوشو خلاص اقطعوا السالفه
شروق مره منقهره من نوف مهما تهاوشوا المفروض ما تجرحها: ماني قاطعه السالفه والموضوع ما ينسكت عنه يا جيجي
نوف تتريق: ليش وش بتسوين بتعلمين البابا!!
شروق: صدق انك حقيره وما تربيتي
غاده:شروق خلاص هدي ماله داعي
شروق: غاده بليز شوفي ايش سوت فيك
نوف تسوي روحها خايفه: يما يما لحقوا علي غاده وشوشو بيضربوني
وكل البنات صاروا يضحكون
جيجي : صدق انك قليله ادب يا نوف
نوف: هههههه مخليه الأدب لك ولأهلك
جيجي: وش فيهم اهلي ...ما عجبوك!
نوف تطالعها من فوق لتحت: لا ما عجبوني !!
جيجي:ههههههه احسن من اللي ما لقت ناس يربونها
نوف: لمي لسانك
جيجي: انتي آخر وحده تكلميني مفهموم!
نوف: اول شي انا ما كلمتك
جيجي: كلمتيني والا كلمتي شروق ...انا وياها واحد
شروق: وبعدين اوعي لنفسك وشوفي انتي مين !
جيجي: يالله شوشو وغاده ومها خلونا نمشي
نوف: ما خلصت كلامي
شروق لفت عليها : وش عندك بعد تقولينه مو كفايه طلعتي خياسك يالخايسه للناس!!
نوف تضحك: هاه خياسي!! والا انتي الخايسه واللي مشبكه نص عيال الرياض ياللي ما تخافين ربك!!
شروق ارتبكت مره : انـــا!!
جيجي تدخلت : وانتي الظاهر نسيتي انتي مين ...يا بنات شفتوا هاالنموذج من الناس (وتأشر على نوف) ترى ما في ولد ما خاوته وما في واحد الا واجبت راسه مو بس العيال ...راحت للشياب اللي ما تخاف ربها !! فرقت بيوت !! لا تحطين اخطائك علي انا وشروق مفهوم
نوف ما قدرت تتحمل وسطرت جيجي كف
جيجي خلاص ولعت : يالخايسه
وظربتها كف
نوف: طبت فوق جيجي
وطبت شروق عليها تبي تبعدها
شروق : يالمعفته وخري
جيجي: يالزفته روحي عني
نوف وهي تدخل اظافرها عي يدين جيجي: احترمي نفسك
وتـــــــــــــــــــشد في شعر جيجي وجــــــيجيـــ تشد في شعر نوف وشو تشد في شعر نوف

غاده تدخلت : مها فكيهم تعالي ساعديني
وكل البنات صاروا يطالعون ماهم مصدقين اللي صار شروق وجمانه نوف!! كانوا صاحبات من زمان ايش اللي غيرهم
نوف وهي تشد شعر جيجي: يا حيوانه يا حيوانه
جيجي: شيلي يدك عني يا bitch
شوشو وهي تظرب راس نوف: وخري عنها
نوف توخر شروق عنها: انتي الي ابعدي عني انتي اللي ابعدي عني انتي واخوك
شروق: وخري عن جيجي يا حماره....وبعدين انتي اللي وخري مو حنا
نوف وقفت وبكل صمود وحماس : انتي اللي ابعدي عني ابعدي عني انتي واخوك!
الناس والبنات صاروا يطالعون "ياترى ايش السالفه؟ّ!!"
شروق"وش قصدها هذي "
جيجي قامت من على الأرض وصارت تسمع اللي يصير "اخو شروق !! مين ؟! "
نوف وصوتها خلاص مبين عليه الانهيار لكنها انتبهت لحالها وما نزلت ولا دمعه!!
شروق: هههههه ضحكيتني اخوي ...اي اخو فيهم ثامر والا تركي؟! والا انتي ناويه تكوشين على الاثنين؟!
نوف خلاص انهارت الحين شروق صارت على نقطه ظعفها واللي هي "ثامر"
مسكت نفسها وطالعت شروق : اخوانك!! من جدك انتي !! انا احلم في واحد منهم؟! شكلك تحلمين يا ماما
شروق :يكون أحسن لانهم ما بياخذون وحده واطيه وبنت شارع زيك
وقفت نوف مصدومه اللي خافت منه الحين تسمعه نزلت دموعها "لا يا شروق لا تكفين لا تكفين الا ثامر ..اذا انتي بتبعدين خلي ثامر معاي خليه لي لا تاخذينه "

نوف تصارخ زي المجنونه : برا برا اطلعي برا
وتأشر على جيجي : اطلعي برا انتي وهيّ اطلعوا


غاده"انا ما ادري ايش جابني اليوم؟!" : بنات يالله تعالوا
شروق ما صدقت تطلع وراحت لجيجي الي واقفه وهي مصدومه
شروق: يالله يا جيجي
نوف توجه كلامها لجيجي: ما تسمعين اقولك برا
جيجي جت بتروح لكنها لفت وطاحت دموعها من دون ما تحس : بقولك حاجه ...وحطيها في بالك زين!!
نوف كانت تسمع
جيجي: انتي أكبر غلطه بحياتي يا نوف ...صدقيني ما عمري ندمت قد ما ندمت على صداقتي وايام عمري اللي قضيتها معك
نوف بكبرياء: يعني انا اللي مو ندمانه!!
جيجي: لا تكلميني بيوم ولا تتشكين لي في يوم من احد ولا تدقين علي ولا تقبلين علي بيتي وانسي كل شي كنا نسويه مع بعض ؟ّ!!
شروق"يا خسارتك يا نوف لكنك بينتي على حقيقتك": جيجي يالله
وطلعوا جيجي وشروق ورا غاده ومها وركبوا في سياره غاده

في سياره غاده

غاده مره كانت مفتشله من اللي صار تحس انها هي السبب في اللي صار كله ما ودها انها تكون سبب في مخانقه!
غاده: بنات
البنات كلهم : هلا
غاده: آسفـــه انا السبب في اللي صار
مها: غاده موانتي السبب هي اصلا كذا حيوانه من زمان
غاده: شفتي يا مها قلتلك من زمان ما ابي اروح سبحان الله كنت حاسه
جيجي وفي عيونها العبره: غاده لا تشيلين هم مو انتي السبب
شروق وهي حاسه بجيجي: جيجي هونيها وتهون مو انتي السبب
سكتوا البنات

ولمن وصلوا لبيت غاده
شروق خلاص ما قدرت تتحمل اكثر وصارت تبكي
كل البنات تجمعوا عليها وهي حاضنه جيجي :اهئ اهئ اهئ جيجي ايش اللي غير نوف علينا ...ليش عملت كذا ...؟!
جيجي ضايق صدرها بالمره: خلاص شوشو مو انتي السبب هي اللي تركتنا خلاص
شروق: بس ما اقدر اتخيل حياتي من دون نوف؟!
جيجي"حاسه فيك يا شوشو "ومتقطع قلبها كثير على صداقتهم : خلاص شووش مثل ما قلت اللي باعك برخيص بيعيه بتراب

غاده ومها اول مره كانو يعرفون انو علاقه نوف وشروق وجيجي قويه ومتينه لهالدرجه لكن كيف افترقوا وايش السبب؟!

شروق: خلاص انا ابغا اروح للبيت
غاده تلطف الجو: اجلسي معانا شوي
شروق: اسفه غدو لكن اعصابي مره مشدوده
كلمت سواقها وجا اخذها
جلست جيجي هي وغاده ومها
مها: جمانه...ليش نوف سوت كذا
جيجي بقله حيله: وانا ايش يعرفني فيها


يا ترى ايش حيصير بين جمانه ونوف شروق!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 11:39 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الســـــادســ عـــشــــر


ولمن وصلوا لبيت غاده
شروق خلاص ما قدرت تتحمل اكثر وصارت تبكي
كل البنات تجمعوا عليها وهي حاضنه جيجي :اهئ اهئ اهئ جيجي ايش اللي غير نوف علينا ...ليش عملت كذا ...؟!
جيجي ضايق صدرها بالمره: خلاص شوشو مو انتي السبب هي اللي تركتنا خلاص
شروق: بس ما اقدر اتخيل حياتي من دون نوف؟!
جيجي"حاسه فيك يا شوشو "ومتقطع قلبها كثير على صداقتهم : خلاص شووش مثل ما قلت اللي باعك برخيص بيعيه بتراب

غاده ومها اول مره كانو يعرفون انو علاقه نوف وشروق وجيجي قويه ومتينه لهالدرجه لكن كيف افترقوا وايش السبب؟!

شروق: خلاص انا ابغا اروح للبيت
غاده تلطف الجو: اجلسي معانا شوي
شروق: اسفه غدو لكن اعصابي مره مشدوده
كلمت سواقها وجا اخذها
جلست جيجي هي وغاده ومها
مها: جمانه...ليش نوف سوت كذا
جيجي بقله حيله: وانا ايش يعرفني فيها
سكتت مها
غاده: طيب بنات خلاص انسوا اللي صار
جيجي: ايوا ابي انسى يا شيخه الله لا يعيد هدا اليوم!
غاده طيب بنات تعالو نروح للملحق
راحوا البنات للملحق وصاروا يسولفون
رن جوال مها
مها: هلا والله
مها: ايوا خلاص يالله بلبس عبايتي وبطلع
سكرت
غاده: وين برتوحين؟!
مها: امي برا في السياره
غاده:يالله يا خساره
باست مها غاده: يالله باي حبيبتي وطمنوني على شروق
غاده: اوكي
مها تبتسم : باي جمانه
جمانه: باي
في هالوقت رن جوال جمانه وكان المتصل فيصل
مره ارتبكت
غاده مستغربه : ليش ما تردين؟!
جمانه: هذا اخوي مره مزعجني
غاده : طيب ردي شوفي ايش يبغى
جمانه: لا انا ادري ما عنده سالفه
غاده : طيب يمكن شي ضروري
جمانه " ياربي يا غاده وانت يا فيصل ما دقيت الا الحين " وردت
جمانه: الو
فيصل: هلا والله وغلى
جمانه تبتسم وتناظر غاده اللي تطالعها : حبيبي مصعب بغيت شي
فيصل باستغراب: مصعب ؟!
جمانه: ايوا ايوا يا مصعب تبي شي
فيصل فهم عليها : اها عندك احد
جمانه وهي تطالع غاده : ايوا ايوا كتير
فيصل: طيب يالله اجل اذا فضيتي كلميني
جمانه: تامر امر وسلملي على ماما
فيصل "يا لكاعه هالبنت " : ههههه اوكي باي
وسكر الخط
غاده ببراءه: ايش يبغى فيك؟! لا يكون بتروحين بعد
جمانه: لا بس يقولي انو ماما دقت عليّ بتسأل عني
غاده: ليش وينها أمك
جمانه: مسافره
غاده : على وين ؟!
جمانه: رايحه لبنان هي وصاحباتها
غاده تبتسم لها :اها طيب جيجي شويه عن اذنك بروح اغير
جمانه: لا عادي اذنك معاك
طلعت غاده
على طول طلعت جمانه الموبايل ودقت علي فيصل
جمانه: الو
فيصل: هلا وينك؟!
جمانه: في بيت وحده من البنات
فيصل: اها طيب والدي جي؟!
جمانه: اسكت الله يعافيك ححكيلك بعدين ايش صار
فيصل: عسى ما شر
جمانه وهي تطالع الباب : شوف فيصل انا ما اقدر اطول ترى ممكن اسكر السماعه في وجهك باي وقت
فيصل :هههههههه ليش؟!
جيجي: اخاف صاحبتي تدخل علي
فيصل: اوكي ولا يهمك ماراح ازعل
جيجي: طيب انت وينك
فيصل: ابد بدخل البيت الحين
جيجي: ليش فين كنت ؟!
فيصل: كنت في المكتب والله
جيجي: طيب ايش بتسوي الحين
فيصل وهو يتوجه للملحق : بشوف لي فيلم .....ثمن وقف
جيجي وقفت وهي تطالع فيصل قدامها " ايش جابو هادا هنا؟ّ!!"
جيجي تكلمه بالتلفون وهو على طول قدامها : ايش دخلك لبيت الناس؟!
فيصل "جيجي قدامي..وانا كل ما اروح مكان تلحقني !! والقاها بوجهي ..بس والله يا زينها من مفاجأه"
فيصل سكر الموبايل: هذا بيتي يا شيخه!!
جيجي فاتحه فمها على الآخر: احلف يعني غادة اختك!!
فيصل والا بتسامه شاقه حلقه: ايه
جيجي: وانا كل مكان اروحله القاك في وجهي!!
فيصل: هههه والله انا اللي كل ما اروح لمكان القاك في وجهي ..اخاف ارقى الحين فوق في الغرفه القاك في الوجه!!
جيجي استحت بس ما استوعبت وش قال : ههههههههه
فيصل توجه لها وما عرف ايش يسوي يستحي يسلم عليها ...
مع انه باس بنات كثير لمن كان في كندا وزميلاته في الفصل ...لكنه ما تعود ابدا انه يبوس وحده سعوديه
قربت منه جيجي وحظنته كانت مره مشتاقه له "وحشتني يا حبيبي "
حظنها بأقوى ما يملك "وحشتيني يا جيجي"
جيجي تطالع بعوينه من دون ما تتكلم ابتسمت له
ظل يطالعها يتأملها حب حياته قدامه وقدام عيونه شعور أقرب لشعور الطير يجيه لمن يكون بجمبها
جيجي "من أكون انا بحياتك؟!"
فيصل في نفسه" مين انا بالنسبه لك يا جيجي؟؟"


(( من أكــــــــــــــــــون؟!))

انت بحياتي كل شي وانا بحياتك من أكون ؟! يا أغلى من روحي علي اهواك لحد الجنون
ودي تحسسني بغلاي ودي توضح يا مناي؟! حتى ولو تضحك معاي مقبول ردك او بدون
يا أغلى من روحي علي انا بحياتك من أكون؟ يا أغلى من روحي علي أنساك هذا جنون
انت الوحيد اللي أراه أقرب لقلبي من غلاه وانت اللذي عمري بلاه روضة بلا ورد وغصون
أشعر بقربك بالهنا انسى همومي والعنا منهو انا منهو انا؟! من غير شوفك يا حنون
يا أغلى من روحي علي انا بحياتك من أكون؟ يا أغلى من روحي علي أنساك هذا جنون
قلبي وتفكيري معاك ودي سعادتك ورضاك ماهمني هذا وذاك انت الوحيد اللي تمون!
ان كان ردك لي نعم لمح بعينك وابتسم آآه وفر حديثك والقسم الحب مفتاح العيون
يا أغلى من روحي علي انا بحياتك من أكون؟ يا أغلى من روحي علي أنساك هذا جنون


بعدت عنه اتوترت من نظراته لها تبي تصرف الموضوع
جيجي تلف يمين ويسار وهي تطالع في الأرض كأنها تدور على شي : ااه اممم اممم أأأ ىآ موبايل موبايلي وينه
وهو صار مرتبك معها ويدور عليه: وينه شوفي يمكنه تحت المخده؟!
في هالوقت جت غاده
غاده: فيصل انت هنا؟!
لف فيصل باتجهاها
غادة مره مستغربه من الوضع...ما عمرها وحده من صديقاتها جلست مع اخوها
جيجي: غاده شفتي موبايلي
غاده وهي تطالع جوال جيجي اللي بيد جيجي : هذا هو بيدك هههه تستهبلين!
جيجي حست نفسها مره غبيه :هههههه
فيصل حس نفسه أغبى وأغبى من جمانه : هههههههههه مشالله عليك عيون
غاده: ههههه اصلا واضح يا ذكي
جمانه: ههههه انا وياه جلسنا ندور على الموبايل وهو بيدي ههههههههه
فيصل: ملحوسه انتي!
جمانه: انت الملحوس وربي
غاده تطالعهم " مره يمونون على بعض لحقوا يتعرفون!!" : مشالله مره تمونون على بعض؟!
جمانه تطالع فيصل تستناه يرد على اخته
فيصل: غاده اعرفك على جيجي ...اخت صاحبي مصعب
غاده فتحت عيونها : بذمتك؟
جمانه:ايوا وش رايك بالصدفه!!


وقضوا الساعتين اللي باقيه كلها ضحك ووناسه وفرفشه الين ما جا سواق جيجي ورجعوا للبيت


.................................................. .................................................. ..........

اليوم الثاني

على الساعه 1 الظهر في بيت نوف بنت عبدالمحسن
كانت جالسه على سريرها وتبكي ...من امس ما وقفت صياح و ولا نامت
نوف وهي تبكي"انا انا لازم اكلمه لازم ...لازم ما يبعد عني ...لازم القى حل لازم!!..لازم ما يخليني ...ثامر يحبني وماراح يتركني! لازم لازم اكلمه "
كان صوتها كلها صياح مبحوح بشكل غير طبيعي
دقت على جواله رد
ثامر: الو
نوف تحاول ما تبكي لكنه كان واضح من صوتها: آ آ الو
ثامر مخترع قام من المكتب : الو نوف!!
نوف باليالله تجر الحكي : ايوا ثامر انا نوف
ثامر خاف عليها: وش فيك نوفه عسى ما شر؟!
نوف ما قدرت تمسك نفسها اكثر: ثامر الحق علي الحق علي يا ثامر
ثامر خلاص رجوله ما تقوى تشيله" وش فيها نوف!؟"
ثامر: انتي وينك الحين؟!
نوف وهي تبكي: في البيت تعال تعال يا ثامر الحق علي
سكر الموبايل وراح طاير لبيتها
فتحوله البوابه ودخل منها
نزل من السياره ودق عليها
ثامر: الو نوف وينك؟!
نوف: انا أأأ في غرفتي
ثامر: طيب انزليلي تحت
نوف وهي تبكي: لا لا ما ابي انزل ما ابي انت تعال فوق
ثامر: نوف عيب ما يصير
نوف خلاص بتفجر: ثاااا م ثامر الله يخليك تعال احتاجك تعال م مامــا موب فيه امي راحت
ثامر مره خاف "اكيدام نايف صارلها شي "
راح يركض لفوق لقا أسياب من الغرف قدامه
سمع بكي يطلع من غرفه معينه قرب من الغرفه فتحها بشويش
لقاها منسدحه على السرير بملابس السهره أمس وتبكي
طق الباب
عرفت انه هو توجهت له وحظنته بقوه وصار ت تبكي
ثامر واقف مصنم ماهو عارف ايش يقول !! اول مره في عمره يكون في حضن بنت غريبه!
صارت دقات قلبه تزيد و تزيد ماهو عارف يلم يديه حولها !!
ثامر بحنان: نوفا حياتي وش فيك؟!
نوف تتمسك فيه ما تبي تخليه ما تبيه يتركها :ثامر لا تخليني لا تخليني اا اا
ثامر يظمها: حياتي انتي ماراح أخليك
ثامر: نوفا وش فيك
نوف بصوت يقطع القلب : كلهم كله كلهم مم ما ما يحبوني ..ماحد يحبني ..آآآه ما أحد يي يبيني
ثامر:ومين ما يحبك؟!
نوف والغصه في حلقها:شروق وجيجي وكل احد كل الناس حتى حت حتى ا انت
ثامر كان توه بيتكلم
نوف تتمسك فيه : ثامر ثامر أنا أحـــــــــــــــــــــــ ـــبك لا لا تخليني أحبك لا تروح لا تروح

ثامر وقف مصنم انربط لسانه "تحبيني ؟! نوف تحبني؟!"

ابعدت نوف راسها عن حضنه تبي تشوف ردة فعلة لكن مافي وجهه اي تعابير
دققت في عيونه يمكن تلاقي فيهم الجواب ...لكن ماهي عارفه
قربت وجهها وهو نزل راسه رفعت وجهه بيديها
نوف: ثامر ..
ثامر يطالعها ماهو عارف وش يقول
نوف: ثامر...أنا أحبك
يمكن هالمره تشوف رده فعله ...لكن برضو مافي اي تعابير في وجهه


كان واقف مكانه ماهو عارف وش يقول الوضع محرج بالنسبه له

نوف" وش تفكر فيه يا ثامر ..لكن صدقني ماراح أخليك تكون لغيري لو وش يصير ...بسوي المستحيل "


وبكل وقاحه منها وجرأه قربت منه وطبعت بوسه على خده تحاول تغريه
نوف"مين يدري يمكن تجيني من هالطريق!"

واستمرت على وضعها .... لكن هو كان واقف مكانه !!

بنت حلوه وجميله بجمال نوف بنت ناس وبنت عز تناديه لها ...اغراء مهوب سهل لأي رجال ؟!

كان حاير يسلك أي اتجاه

ثامر"نوف تحبني ...؟! وانا في غرفتها ..وفي بيت ابوها الله يرحمه !! لكن لا يا بنت عبدالمحسن مو انا اللي تجيني من هالطريق....أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أعوذ بالله من الشيطان الرجيم "

دفها وابعدها عنه حاولت تغريه لكنه قاوم غرايزه
ثامر على صوته : مجنونــــــــه انتي !!
نوف تبي تجيه لكنه يبعدها بيدينه : مجنونه فيك انا ...انا مجنونه فيك !!
ثامر"وش جاها هالبنيه !! انهبلت ؟!" : نوف تعرفين انتي الحين وش تسوين ؟! في كامل عقلك انتي؟!
نوف دموعها تنزل : أنا أحبك أحبك ليش ما تفهم
ثامر يصارخ : وأنـــا ما أحبك ليش مو راضيه تفهمين !!
نوف تتراجع على ورا وكأن اللي خافت منه صار " لا لا مو معقول هو يحبني هو يبيني ايش معنى الكل يبيني الا هو ...!! ايش معنى ؟! لا لا ثامر يحبني انا أدري "
نوف ودموعها تنزل : لا لا انت نصاب انت كذاب انت تحبني انت تحبني أكـــيد
ثامر: أنا ما أحبك ؟! مين اللي لعب عليك وقالك اني أحبك!!
قربت منه تبي تغريه يمكن تنفع هالطريقه !!
دفها ثامر: وخري عني ...
نوف تبي تهديه: حبيبي الله يخليك ...انا ادري انت تحبني ادري فيك ..ثامر انت تحبني صح !!
راح وجلس على الكنبه يفكر " وش هو الحل الحين ؟! ياربي وش هو الحل؟!
قعدت على الأرض بين رجليه
يطالعها شفق عليها ورحم حالها "بس أنـــا ما أحبك ما احبك يا بنت الناس !؟"
ثامر بصوت هادي يبي ينهي السالفه : نوف اسمعيني
نوف تقاطعه: انت اللي اسمعني انا لك انا كلي كل اللي تبيه اسويه لا تتركني أنا احبك احبك بجنون ..
ثامر يبي ينهي هالمهزله اللي قادمه ابدا مو عاجبه الوضع
قام من مكانه و لف عليها و وجه نظراته الصارمه لها
قربت منه دفها عنه خلاص طلعته من طوره
ثامر سطرها كف: ابعدي عني يالواطيه
نوف والدموع خانقتها
يكمل كلامه وبتهديد: اسمعيني علم يوصلك ويتعداك ان شفتك في بيتنا ما تلومين الا نفسك !! انا بستر عليك مو لسواد عيونك ...ابستر عليك حفاظا على سمعة المرحوم ابوك ...وعلى فكره انا كنت في يوم من الأيام أفكر فيك ..(طالعها من فوق لتحت ) لكن عقب اللي شفته شلتك من بالي بالمره ...ولو أشتريك بتراب ما شريتك يا حسافه التراب عليك يا بنت الحمايل ؟!

وطلع بره وسكر الباب بقوه لدرجه انو كل البيت اهتز

نوف وهي في الغرفه تمشخ وجهها بأظارفها " لــــــــــــــا لـــــــــــــا لا يا ثامر لا لا تتركني آه يا حسافه حب في وقتك قضيته ضاعت أحداثه هدر طول الليالي آآآآآآآآآآآه يا ثامر لا لا تتركني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه (وتبكي ) أنا ليش سويت كذا !! ليش ما حبيتني ليش ما تبيني ليش ما تهواني كثر ما اهواك؟! آآآآآآآآه يا دنيتي آآآآآآآآآآآه على حياتي آآآه لا ابو ولا اخوي ولا حبيب ولا صديق ! "

في الوقت اللي طلع فيه ثامر كانت سيارته موقفه في الباركنج

محمد بأستغراب : مين هذا اللي جانا
منصور يتذكر : اممم اتوقع سياره ثامر بن ابراهيم
محمد متفاجأ: ثامر بن ابراهيم وش يسوي هنا ؟!
منصور يهز كتوفه :علمي علمك ؟!
محمد شبت النيران بقلبه "تخونيني يا نوف ..هذا ولد الشيوخ اللي تبينه !!هذا هو ؟! "
منصور: منت رايح للمزرعه؟ترى عمتي ام نايف طالبتنا
محمد: روح انت والرجال انا عندي كم شغله هنا وجايكم
راحوا الرجال والخدامات للمزرعه ما بقى الا محمد
دخل للبيت وهو معصب
فتح عليها الغرفه لقاها قاعده تبكي
توجه لها وسطرها كف وتفل عليها : يالحيوانه يالخاينه
وقفت على رجلينها "مين محمد عشان يضربها " تفلت في وجهه :اطلع برا يالعبد ياللي ما تسوى
مسكها من يدينها : انا عبد وما اسوى !! انــا ..
نوف تصارخ: وخر عني يا حيوان
محمد : لو تصارخين من اليوم لبكره مافي أحد يسمعك
ابعدت عنه وصارت تركض في الغرفه
نوف وهي تبكي تبي تدور سلاح يحميها منه
ما شافت قدامها الا الأبجوره مسكتها
قرب منها محمد: انا اوريك الحين منهو العبد ومنهو المالك
نوف دموعها تطيح من غير ما تحس : ابعد ابعد عني
ظربته بالابجوره لكنها ما فادت
شالها وحطها على السرير وهي تقاوم
نوف: يمـــــــــــــــــــــا يمـــــــــــــــــــــا لحقي لحقي علي يمه ثامر ثامر الحق علي
محمد ظربها كف :هذا اللي خنتيني عشانه
نوف تبي تهديه قبل لا يرتكب فيها وتفقد اغلى ما تملك: حمودي حمودي...حبيبي والله ماصار شي والله ما لمسني والله
محمد: ما اصدقك يالحقيره ما اصدقك
وبدا يرتكب فيها
نوف وهي تصيح :يمـــــــــــــــا يمـــــــــــــــــــا آآآآآآآآآآآآآآآه (وتصيح ) خاف ربك خاف ربك فيني !!
محمد وهو يضحك: وينك انتي !! ما خفتي ربك من قبل !!
نوف تصيح وتصيح : يالله آآآآه
وتصيح وتبكي استنجدت بالكل الا ربها ...نسته في وقت الفرحه و نساها وقت الضيق !

تصيح صياح مو طبيعي آآه و آآه وألف آآه فقدت الكل والحين فقدت عذريتها !! وش بقالها !! وش بقالها في هالدنيا عشان تعيش عشانه!! تعيش لمين والا لمين !! خلاص الحين ما احد بيبيها ! خلاص الحين الكل باعها !! الكل دعسها بجزمته!! حتى ثامر أغلى الناس لها !! وحتى شروق وجمانه!!
نوف استسلمت خلاص ...تصيح لايش والا لمين !! ما بقى شي ! ما بقى أحد ...أمها ما تدري عنها ومهملتها!! حتى محمد .. صغرت من قدره ...وهذا اللي نالته منه في الأخير


" نوف آآآآآآآآآآه خلاص خلاص وش بقا لي !! وش بقا لي !!؟ "


تركها محمد وقام عنها ...
نوف وهي تبكي: حرام عليك حرام عليك...ليش سويت فيني كذا
محمد محترق على الآخر : انتي اللي ليش تسوين بقلبي كذا
نوف حطت يدينها على وجهها وصار تبكي بصمت
نوف: قلتلك ما لمسني ..ما لمسني ..
محمد: والله ما كنت عارف !!
ضحك عليها : بس الحين تأكدت
نوف: يا مجرم يا مجرم ...منك لله منك لله
محمد: لا تتحسبين علي ...انت اللي الله حسيبك وين رحتي وجيتي
نوف: وش بقا بعد ماصار فيني!!
محمد: مين يدري يمكن من اليوم بيبدأ عذابك!!
نوف: اطلع اطلع بره ولاأشوفك أطلع بره ولاأشوفك

طلع بره وسكر الباب على بقايا انسانه محطمه!منكسره وذليله



.................................................. .................................................. ................

في مكان ثاني كان حاير الشي اللي سواه صح والا غلطّّ!!
"وش صار ومتى وكيف حبتني !! من متى تحبني !! وتحبني انا ليش؟! كنت اعاملها عادي مثل شروق !؟يمكن كنت أعطف عليها لأنها يتيمه!! ما أدري ليش ...يالله وش هالمصيبه ...أنا اعترف اني اعاملها غير جمانه لكن السبب وهو انها يتيمه !! ما أقدر أتخيل حياتي معها ولا بعد عقب الموقف اللي سوته اليوم!! تناديني لها !!؟ ...طيب الحين وشلون اقول لشروق تبعد عنها!! ما اقدر ماأقدر افضحها مهما كان هي بنت ناس وعيب ...ومن ستر على مسلم في الدنيا ستر الله عليه في الآخره....أنا بس كنت أشفق عليها بس لا أكثر ولا أقل... ويمكن تخيلت اني أحبها لكنها نزوه وعدت ..؟! أعترف انها تعجبني ...لكنها تعجبني بصمودها وكبريائها ضد الظروف اللي مره فيها...وما توقعتها أبدابصراحه بهالدنائه!! "

وصل للبيت ونزل من السياره
دخل لغرفته فسخ الثوب اللي عليه كانت ريحه نوف عالقه فيه ! شم ريحتها
"ما تخيلتك بهالدنائه يا نوف!!"
كان في أحد يطق باب الغرفه
ثامر: ادخل
دخلت للغرفه استغربت حاله كان ساكت و آثار الصدمه واضحه عليه
شروق: ثامر..ليش ما جيت تتغدى
ثامر مرتبك على الآخر:ها لا لا بس ما اشتهيت
شروق جلست جمبه على السرير: وش فيك !! عسى ما شر
ثامر: ما شر ما شر انشالله
شروق" لا لا اكيد فيه شي مو من عوايده يتأتأ في الكلام الا اذا صاير شي!؟"
شروق: السوق نازل ؟!
ثامر: لا ما نزل
شروق: فيك حراره؟!
ثامر: لا لا ما فيني
ثامر" يبي يقولها بس ماهو عارف كيف يوصلها الفكره "
ثامر: شووش
شوشو: سم
ثامر: سم الله عدوك
ثامر يبي يجرجرها بالكلام: وش اخبارها نوف؟!
شروق حست بنغزه " لا تكون تحبها انت بعد!! يا ويل حالي !!:مممم !!
ثامر: ممممم ايش؟!
شروق: ليش تسال؟
ثامر: مو انتي قبل امس كنتي قلقانه عليها؟! وش صار لها ؟!
شروق تتنهد: ثامر لا تذكرني
ثامر تحمس : ليش وش صار
شروق : تخانقت معها انا وجيجي
ثامر من الوناسه ماهو مصدق قام من على السرير "الله عليكي يا شوشو اختصرتي علي طريق !!"
شروق تطالعه متعجبه "وش قصته هذا !؟ يحبها الحين والا لا؟!" : اي متخانقين وش فيك فرحان؟!
ثامر انتبه على عمره: هاه لا ابد بس ما قلتيلي وش فيكم تخانقتو!
شروق ما تبي تقوله: بس ..كذا
وقامت بتطلع
ثامر: شروق
لفت عليه : نعم
ثامر: مهما كانت المخانقه ...البنت هذي ما ابيك تحتكين فيها ولا تكلمينها مفهوم!
شروق مستغربه "وش صاير وش فيه قلب عليها !!"
شروق متكتفه: ليش صاير شي !!
ثامر:انتي مالك خص اللي أقولك سويه مفهوم ..ولا تناقشيني
شروق ما حبت تناقشه ما تبي تعور راسها بسالفه هالأنسانه"يكون أحسن جت منك": يكون أحسن ...وبعدين انا هذا اللي بسويه من دون ما تقولي
وطلعت
ثامر صار يتبسم!!"الحمدلله ياربي الحمدلله اللهم استر علينا ولا تبلانا "
طلعت من غرفته
شروق وهي متسنده على الجدار" يا ترى يا ثامر وش فيك قلبت على نوف !؟ أكيد صاير شي مانت طبيعي اليوم؟!"
.................................................. ...............................................
وفي مكان ثاني في أستراحه واحدمن الشباب

راكان: ها يا سلطان ايش قلت ؟!
سلطان وهو يفكر : اممم وش اسمها قلتلي ؟!
راكان: شروق ابراهيم
سلطان:ابراهيم الــ....
راكان: هذا هو
سلطان يستفسر : وايش اللي صار بينها وبين زميلك هذا
راكان : فهد ..تقصد فهد؟!
سلطان بلا مبالاه : ايه
راكان يزود النصب: سحبت عليه وعلى نص عيال الديره
سلطان:اشوفها انا بالأول وأردلك
.................................................. ............................................



يا ترى ايش بيصير بين الصاحبات هل بتظل صداقتهم مثل ما كانت والا راح تتغير اشياء كثير !!
وحب فيصل لجيجي وحبها له !!
وثامر ايش بيسوي عقب اللي شافه من نوف !!
ونوف ليش سوت كذا وارخصت نفسها ! ويا ترى ايش بيصير بينهم !!
هل راح تخسر حبه للأبد؟!
وعقب ما فقدت عذريتها يا ترى ايش بيبقى لها ؟! ومين بياخذ حقها من مجمد!
ويا ترى ! هل اللي صار بدايه عذاب نوف؟!

اتمنى انكم تجاوبون على هالأسئله والجزء الثاني راح انزله بكره او يوم الجمعه

تحيات اختكم ghado



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 11:43 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخير واخـــــــــــــــيــــــ ــــــــــــــــــــــرا أخيـــــــــــــــــــــر ا
انشبــــك الواير لس ّّّ!!! والله آسفه الdsl صارله أسبوع خربان واليوم ما صدقت انه شبك وعلى طول دخلت وتفاجأت بالردود والله ودي أرد عليكم كلكم بس انا مره مستعجله ابي انزل البارت أخاف يخرب الواير لس في اس وقت
((قسم بالله انرفع ضغطي جاني الضغط والسكر )),
والحين بعوضكم وبنزل لكم أجزاء
بليز اعذروني




وهذا هو الجزء



الجزء

وفي مكان ثاني في أستراحه واحدمن الشباب

راكان: ها يا سلطان ايش قلت ؟!
سلطان وهو يفكر : اممم وش اسمها قلتلي ؟!
راكان: شروق ابراهيم
سلطان:ابراهيم الــ....
راكان: هذا هو
سلطان يستفسر : وايش اللي صار بينها وبين زميلك هذا
راكان : فهد ..تقصد فهد؟!
سلطان بلا مبالاه : ايه
راكان يزود النصب: سحبت عليه وعلى نص عيال الديره
سلطان:اشوفها انا بالأول وأردلك
.................................................. ............................................
وعلى الســـــــــــــاعه 7 في الليل
في بيت المرحوم عبدالمحسن
كانت تبكي بكا يقطع القلب وتحاكي حالها مره تضحك ومره تبكي !!
قررت تدق عليه يمكن يستر عليها !
توجهت للتلفون ودقت عليه


ترددت انه يرد عليها لكنه رد يبي يشوف ايش تبي!

ثامر بتردد: الو
نوف خلاص بحه صوتها أختفت: ثامر
ثامر: وش عندك!
نوف: ثامر...انا انا في في أحد م محمد مم حمد أغـــتصبني
ثامر ارتاع مره " لا يكون تلعب علي": من جدك!!
نوف تبكي :الحق علي يا ثامر آآآآآآهئ
ثامر :جايك انا الحين


وفي اقل من من 10 دقايق كان قدامها

ثامر معبس وجهه: وش اللي صار؟!
نوف تغطي وجهها ماهي قادره تشوفه ما تدري اللي تسويه صح والا غلط: ثامر محمد اغتصبني
ثامر انجن عقله مو راضي يستوعب اللي صار ؟! : متى وكيف؟!
نوف:لمن طلعت دخل و وو وو ........... وتبكي انا خلاص فقدت كل حياتي ابي اموت ابي اموت
كانت جالسه على الكنبه بعيد عنه وتبكي
ثامر : وينه هالكلب؟!
نوف : ما ادري ما اعرف وين راح
ثامر معصب على الآخر رمى بالتلفزيون اللي قدامه على الأرض
طالعها "مسكـــينه ما تستـــاهل ؟! شفق على حالها "
قرب منها
نوف تبكي وتبكي وجهها انتفخ من كثر البكي
ثامر متقطه قلبه عليها : نوفا نوفا لا تبكين
نوف خلاص قفلت معها وتصارخ: كيف ما أبكي كيف ما أبكي وانا اللي مستقبلي ضاع!! انا خلاص انتهيت !!مين اللي يبيني الحين! مين اللي يفكر في وح وو وحده زيي
ثامر خلاص ما يدري ايش يقول: أنـــا أنـــا يا نـــوف أبغاك
لفت عليه ماهي مصدقه اللي يصير
راح لها ومسكها من يديها دمعت عيونه ما يحب وما يقدر يشوف بنت منكسره ومنذله امامه!!
ثامر: اتزوجيني اتزوجيني يا نوف
نوف وقفت مصدومه تبكي والا تفرح تحزن والا تصير سعيده خلاص حلم حياتها بيتحقق !! لكن عقب ايش عقب ما فقدت أغلى ماتملك!؟
نوف : تتكلم جد
ثامر: ايـــه من جدي وما عمري صرت بهالجديه في حياتي كثر هاليوم! اتزوجيني وارتاحي ارتاحي من هالعذاب
.................................................. ....................................

(بعد أسبوع )

كانت جالسه بغرفتها تقرى مجلات ومن كثر الطفش قررت انها تقفتح جوالها سوا تشوف ّّ!! ايش أخبار الهديه
ابتسمت بمجرد انها فكرت ايش بتكون هديتها "يا ترى ساعه ! والا تعليقه والا خاتم!! والا بروش"؟!
شروق" يـــــــــــاي ونـــــــــــاسه"
راحت وفتحت جوالها
دقت عليه
سلطان: هلا والله بالقاطعين
شروق: اهلين
سلطان: هلا وغلا
شروق: هلا حيـــاتي سوري بس كنت مره bussy الأيام اللي راحوا
سلطان"يا شين الخراط يا جيجي" : لا عمري الغايب عذره معه
شروق: كلك ذوق يا عمري
سلطان " شوي شوي لمن اجيب راسك": ايوا حياتي متى تاخذين الهديه!! تراها من زمان تستناكي؟!
شروق طارت من الوناسه بس تبي تسوي ثقل: لا ما ودي اكلف عليك
سلطان: افــا يا جيجي!!
شروق: خلاص حبيبي ما حردك...بس وينها !؟
سلطان:بالفردان تعرفينه!
شروق تبتسم ابتسامه شيطانيه: وفي احد ما يعرفه!
سلطان اوكي حياتي بعد المغرب أشوفك هناك
شروق : اوكي باي
وسكرت
شروق"يـــــــــــــــــــ� �ــاي ونـــــــــــــــاسه!! أكيد ما تقل عن 50 الف !! "
وصارت تضحك بصوت عالي
في هالوقت رن جوالها سوا
شافت المتصل
شروق: اووووف هالعله فهد ما يطفش!!
ردت
شروق من غير نفس : الو
فهد: ما بغيتي تردين!
شروٌق: سوري كنت امر بظروف!
فهد: مو علي يا شوشو
شروق مره واصله معها: خير بغيت شي أخوي ؟!
فهد: ها مو ناويه ترجعين لي يا بنت ابراهيم!!
شروق خافت " كيف عرف اسم ابوها " بس بينت انه مو اكبر همها: والله حبيبي هذا انت قلتها بنت ابراهيم ما تنزل لمستواك
فهد: خافي ربك يا شوشو!!والا بتشوفين شي تكرهينه!
شروق: وايش بتسوي يا حسره ...بتذبح خروف؟؟؟؟؟؟؟!
فهد: انتي بتشوفين انا ايش بسوي!
شروق: اوكي باي ..الا يوم يبعثون!!
وسكرت الخط!!
شروق وهي ترمي الجوال على السرير " يالله صدق علّه!!"


وراحت تلبس عشان بعد الآذان بتروح للفردان


وبعد الآذان كانت سيارتها متجهه للفردان شافت قدام الباركنج سياره مرسيدس بانوراما طالعتها من فوق لتحت
شروق" اخس كشخه !!"
دخلت للفردان...وصارت تدور عليه
كان جالس على الكراسي وكأنه ينتظر أحد ومن اول ما دخلت ماشال عينه من عليها
حست انه بالمره معجب فيها توجهت له وهو منبهر من هالبنت اللي تمشي باتجاهه " يا ترى ايش تبي فيني !! تعرفني؟!"
شروق : اهلين انت سلطان؟!
سلطان قام من الكرسي: اي نعم سلطان!! بغيتي شي
شروق: انا صاحبه جمانه ...هي رسلتني عشان الهديه!
سلطان يلف يمين ويسار: وليش ما جت معك؟!
شروق تكذب: اخوها منعها
سلطان : اها اوكي ...والاسم الكريم!!
شروق تمد يدها له : معاك شروق
مد يده وابتسم ابتسامه خبيثه : معاك سلطان عاشت الأسامي شروق!
شروق : عاشت أيامك
سلطان : تفضلي من هنا...
دخلت جوا غرفه وطلع لها 3 أشكال من الساعات وحده من كارتير ووحده من شوبار وشانيل
شروق طيرت عيونها "معقلوه في أحد يهدي خويته هالهدايا؟! ياي ونـــاسه صدق كشخه !!"

سلطان يطالعها عجبته بالمره وأكثر شي لفت انتباهه لها عيونها ...ذلت رجال مثل ما يقولون "لكن صوتها ابد مو غريب!"
شروق " يالله انا محتاره ايش اختار ؟!"
سلطان : ها ايش عجبك؟!
شروق سوت روحها ما همها : والله ما أعرف دقيقه أدق على جمانه وأسألها ؟!
راحت بعيد عنه وسوت روحها تدق على جمانه
رجعت له
شروق: ممممم جمانه تقول انت ايش يعجبك!
سلطان : قوليلها لو تطلب المحل كله في خدمتها
شروق تطالعه "يالله واي ــ انت لهالدرجه بطران!!طالعت سيارته اللي برا ...والله ما ألومك كل يوم لك سياره !!"
شروق تسوي روحها مو مهتمه وهي تحترق من جوا:اممم طيب الحين خلصني ايش أخذ!!
سلطان عجبه شموخ وعزه نفس شروق:ايش رايك في كارتير هذا الموديل الجديد!
شروق"عجبتها الساعه بالمره": اوكي
وأخذت الساعه وطلعت وقبل ما تطلع
سلطان: شروق
لفت عليه: سم!
سلطان: سلميلي على جيجي اوك!
شروق"اوف انا بس ابي افهم متى عطتك وجه جيجي والا عبرتك!": يبلغ يالله باي
سلطان وهو يطالعها تركب السياره وبهمس من دون ما تسمع: في أمان الله يا بنت ابراهيم!
.................................................. .................................................. ...........

في بيت الشيخ ابراهيم


كان محتار هل القرار اللي بيسويه صح والا غلط! بس هو بيستر على انسانه!! اكيد له الأجر
ما يبي يعطي نفسه مجال للتفكير لانه عارف نفسه انه اذا طول في التفكير بيتردد واحتمال كبير انه يغير رايه
توجه لامه في غرفتها
وطق الباب
ام ثامر: تفضل
دخل ثامر وحب راس امه وهو ساكت ماهو عارف كيف يبدا!
ام ثامر لاحظت انه شارد البال : سم يا ابوي فيك شي!
ثامر وهو منزل راسه : يمه انا ابي
ام ثامر : وش تبي؟!
ثامر ماهو قادر يفكر " يربط نفسه مع انسانه ما حبها ودايما يحمل لها مشاعر الشفقه يهدم حياته!! بس برضو هو بينقضها من الوضع اللي هي عايشه فيه وبيستر عليها ...أجره ماراح يضيع عند الله "
ثامر: انا ابي اتزوج
ام ثامر قامت من مكانها الفرحه مو سايعتها
ام ثامر والضحكه شاقه حلقها : ايش قلت !
ثامر ابد مو فرحان: ابي اتزوج
ام ثامر صارت تزغرط في البيت:كلللللللللووووووووو� �وش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد انا بكره ادور لك على عروس
ثامر بتردد:ما يحتاج يمه العروس جاهزه
ام ثامر بفضول: مين هي ؟!
ثامر بتردد: نوف.....نوف بنت عبدالمحسن
ام ثامر بانبهار: والله وبنت ناس يا ثامر ..عرفت تختار !
ثامر يحس بدوخة غريبه عجيبه يحس بصداع ما عمره حس فيه !ما يبي يتكلم في هالسالفه
ثامر وهو يقوم من مكانه خلاص الدنيا مو قادر يشيلها :يالله يمه انا استأذن
ام ثامر من كثر فرحتها ما لاحظت ضيقه صدر ولدها
.................................................. .............
في مكان ثاني وفي سياره شروق

كانت جالسه تطالع الساعه الضحكه مو راضيه ابدا تفارقها
فجأه رن جوالها
شروق" هذا سلطان .. ارد والا لا !"

أخذت الموبايل وردت

شروق تغير صوتها لصوت جيجي

شروق: اهلين حبيبي!
سلطان : هلا بحبيبتي وقلبي وعمري !
شروق فرحانه على الآخر وسوت حالها مستحيه!
سلطان: وينك يا جيجي ليش ما جيتي!
شروق: حبيبي والله sorry ما قدرت اخويه منعني!
سلطان : طيب كان دقيتي او عطيتيني خبر !! او أجلها ليوم ثاني!
شروق: حبيبي والله sorry انا قلت اكيد مشغول ومو فاضي لي ...فرسلت لك شوشو!!
سلطان : شوشو!
شروق: اقصد شروق صاحبتي!
سلطان: ايوا شفتها ..بس تصدقين
شروق: ها
سلطان: مره كان نفسي أشوفك
شروق مره تنرفزت "ليش يعني وانا ما عجبتك!": اوكي حبيبي باي لازم اسكر الحين
سلطان : اوكي
شروق : باي
وسكرت
سلطان ظل يطالع جواله ويتأمل: باي يا شروق!
.................................

في بيت الشيخ ابراهيم


ام ثامر كانت جالسه تكلم ابراهيم (ابو ثامر ) على التلفون

ام ثامر بنبره فرح: الحق يا ابراهيم! الحق
ابراهيم ببرود :خير يا حياتي
ام ثامر: ثامر!
ابو ثامر: وش فيه!! يبي فلوس!
ام ثامر: ابراهيم! ثامر قرر
ابو ثامر يضحك: وش قرر عليه!
ام ثامر: يتزوج! ثامر يبي يتزوج!
ابو ثامر فرح فرحه مو طبيعيه: على البركه .. واخيرا!
في هالوقت دخلت شروق ومعاها ايس كريم
شروق بدلع : مامي انا جيت!
ام ثامر : ابراهيم تعال الحين
ابو ثامر: اوكي اخلص شغلي وطيران لعندكم
شروق مره مندمجه وهي تاكل في الآيس كريم! وقاعده تطالع امها اللي مره مبسوطه
سكرت ام ثامر من ابو ثامر
شروق: : ماما تبين ايس كريم!
ام ثامر: اتركي الآيس كريم عنك! لك عندي خبر بمليون
شروق التفت على امها : خير يا ماما (ابتسمت) فرحينا؟!
ام ثامر: احزري مين بيتزوج!
شروق بمزح: بابا!!!
ام ثامر شهقت شهقه مره عاليه وظربت شروق بخفه: هاه بسم الله علي وعليه الرحمن الرحيم!
شروق طالعت رده فعل امها اللي تضحك وجلست تضحك :ههههههههههه
ام ثامر: فال الله ولا فالك
شروق : اجل مين اللي بيتزوج؟
ام ثامر مره متحمسه تشوف رده فعل شروق : ثامر!
شروق : نعم نعم ...ما سمعت زين!!!
ام ثامر تعلي صوتها: اقولك ثامر ثامر بيتزوج
شروق نطت من مكانها: يــــــــــاي وناسه اخيرا بصير عمه!!
ام ثامر تضحك على رجه شروق: توك على عمه!! مو خليه يخطب بالأول
شروق بحماس : انا عندي لكم بنت قمر ..ولا كل البنات! ادب وذوق واخلاق !
ام ثامر مره تحمست تعرف مين هذي البنت يمكن تطلع نوف؟!:ومين هذي !
شروق: غاده بنت عبدالعزيز ...يا ماما لو تشوفينها !!
ام ثامر: اجل هذي ناخذها لتركي!
شروق باستغراب: ليش !!
ام ثامر: لان ثامر حاط في باله بنت!
شروق: اخس ثامر يحب!
ام ثامر: عيب عليك هالكلام وشو حب ووش خرابيط ما عندنا هالكلام!
شروق: هو !! ماما يعني ما في شي اسمه حب!!
ام ثامر: الحب يجي بعد الزواج...
شروق ساكته لأول مره في حياتها تفتح موضوع الحب والزواج عند امها ولأول مره تسمع وجه نظرها عن الحب!
ام ثامر بتنبيه: مافي حب قبل الزواج!
شروق: يعني ماما كيف ما في حب قبل الزواج!! طيب واللي تحب قبله تكون ايش!! ما يسمى حب!!
ام ثامر:احاسيس مراهقه!! لكن الحب الحقيقي واللي يدوم هو اللي يجي بعد الزواج!!
شروق اتضايقت من مفهوم امها للحب فحبت تصرف: طيب ومين هذي اللي يبيها ثامر...نعرفها ..اعرفها ..انتي تعرفينها!!
ام ثامر والضحكه شاقه الحلق: نوف!
شروق مصدومه قامن من مكانها : نعم!!! نوف !! نوف مين!!!
ام ثامر: نوف بنت عبدالمحسن!! صديقتك
شروق واقفه مكانها مصدومه على الآخر: نوف نوف بنت عبدالمحسن !!( صارت تمسك راسها يمكن تكون في حلم !!يمكن تكون في كابوس مزعج وتبي تصحى منه )
ام ثامر مره مستغربه من رده فعل شروق توقعت انو المفروض اكثر وحده تفرح هي شروق!
ام ثامر: قلبي فيك حاجه!! تبين تقولين شي
شروق صارت تصرخ: مستحيل لا مستحيل اخليه يتزوجها لا لا مستحيل ماما ..انتي متاكده هو يبي نوف!!
ام ثامر وعلامات التعجب في راسها : اي ...قولي لي وش فيك!
شروق ما تدري ايش تقول لامها ما تعرف كيف تشرح لها " وش اقولك يا ماما وش اقولك...اقولك البنت خربانه!! واخوي ما يستاهلها !! لكني اذا قلتلك بتشكين فيني ..وانا ما ابي احط نفسي في موقف للشبهه يالله كيف افهمك الحين"

شروق تصارخ: ماما البنت هذي ما يتزوجها اخوي !! مستحيل مستحيل
ام ثامر : طيب ليش فهميني وش السالفه!
شروق: ما في شي وما حقول شي اللي بس ابيك تعرفينه ان هالزواج مستحيل يتم مستحيل
طلعت شروق من الصاله وتو جهت لغرفه ثامر الدنيا صارت تدور فيها " وش صاير ووش السالفه توك يا ثامر قلتلي اتركيها والحين اسمع انك تبيها لك ...تبيها كزوجه لك!كيف ووشلون ومتى وليش نوف!! قلو البنات يعني!!


دخلت عليه في الغرفه من دون ما تطق الباب

كان جالس على مكتبه اللي في الغرفه ويراجع اوراق ومعاملات الشركه
طالعها باستغراب
ثامر : بسم الله الرحمن الرحيم ..
شروق اعصابها بالمره مشدوده توجهت له وبكل جديه: ثامر صدق هالكلام اللي سمعته!
ثامر ترك الاوراق اللي بيده: اي كلام!
شروق خلاص دموعها بتطيح: الكلام اللي قالت لياه ماما قبل شوي ...انت من جدك بتتزوج نوف!
ثامر يتنهد"يبي ينسى الموضوع يبي يشغل باله بأي شي عشان ينساه" : اي جد ..
شروق: ثامر انت مستحيل تتزوجها مستحيل
ثامر شدة انتباهه هذي السالفه: وليش انشالله!!
شروق : وشو ليش ...مو انت قلتلي قبل كم يوم اتركيها وما ابيك تماشين هالبنت واقطعي علاقتك فيها ...وشلون الحين يتغير كلامك! ثامر (دموعها بتنزل)انت مستحيل تتزوجها مستحيل
ثامر: ابي افهم شي واحد...انتي ليش رافضتها!
شروق:كذا ..البنت ما تريح!!
ثامر قام من مكانه: ما تريح!! اها ووشلون تماشينها طول هالسنوات دامها ما تريح!
شروق: توني اكتشفت أشياء ما كنت اعرفها فيها!!
ثامر ابد مو مقتنع بكلام شروق : وايش اللي اكتشفتيه فيها !!
شروق مره ارتبكت : ثامر انا ما اعرف شي لكن لا تتزوجها ...مستحيل اخليك تت
قاطعها ثامر: شروق انا ابتزوجها رضيتي والا ما رضيتي والبنت هذي بتكون زوجتي!
شروق:ثامر ابيك تعرف شي!! انا اختك واحبك وابي مصلحتك ...صدقني نوف ما تصلح لك ما تصلح لكّّ!!
ثامر"حاس بكل كلمه تقولها شروق ولو انه ما يدري ايش اللي يخلي اخته ترفضها ..لكنه يدري بشي واحد وهو انه اجره ما حيضيع عند الله سبحانه "
شروق دموعها طاحت ما هي قادره تقوله تبي تقوله وتفهمه لكنها ما تقدر !
شروق: صدقني يا ثامر وحط هالكلام اللي بقولك اياه في بالك! صدقني اذا دخلت نوف في حياتك!! فانت حكمت على نفسك بالعذاب !
طلعت عنه وخلته!
توجهت لغرفتها الدنيا ضايقه فيها ...ما عمرها تصورت ان ثامر بيكون لنوفّّ!!
ما تبي تشوف اخوها منكسر ومصدوم في بنت!
حتى لو كانت نوف صديقتها..ما حترضى فيها لأخوها ..نوف وين وثامر وين!
هي يمكن كانت تمزح وتسوي مواقف بيناتهم لكنها كانت بالنسبه لها مجرد استهبال !
استهبال لا اكثر!
شروق" قلب نوف عمره ماحب!! وشلون بتعيش هي وياه بسقف واحد..وانا ادري انها بتكلم مليون غيره! هي مو زي جيجي على نياتها!! نوف غير ! نوف غير ..وانا الوحيده اللي اعرفها ...انا الوحيده اللي لازم اوقف بوجه هالزواج!! لكن وشلون وكيف حبها !!
لا لا هو ما يحبها ما يحبها ..اخوي وانا اعرفه ..لكن وشلون بيتزوج ؟؟؟ وشلون "
مسكت راسها حست بصداع فظيع وحست نفسها بمشكله كبيره !!
"انا ونوف في بيت واحد .. لا لا مستحيل أكيد هذا كابوس"
دقت على جيجي وقالت لها كل السالفه من هذاك اليوم اللي قالها ثامر اتركي نوف الى الاحداث اللي صارتلها من شوي
جمانه متعجبه ومصدومه: لا لا بتمزحي!
شروق: جيجي ايش اسوي الحين! قوليلي!
جمانه:نوف وثامر اخوكي!! ابدا ما تدخل المخ!
شروق: جيجي نوف ما تصلح لثامر...انا خايفه على اخوي منها!
جمانه: طيب ايش تتوقعي صار ليش فجاه يقولك اتركيها وابعدي عنها الحين رجع عن قراره ويبي يتزوجها!
شروق: جيجي انا احلم ..بليز اذا احلم صحيني
جمانه: هههههههه
شروق بتبكي: جمانه يالزفته احر ما عندي ابرد ما عندك..صدق كل على همه سرى وانا على همي سريت!
جمانه: يا بنت وسعي صدرك! انتي مكبره السالفه
شروق: السالفه اصلا كبيره يا جيجي!!زوجه اخوي زوجه اخوي نوف زوجه اخوي انتي مستوعبه!!
جمانه توها تستوعب: يالله الله يعينك..توني استوعبها
شروق: يالله والحين ايش الحل!
جمانه: ممممممممم الحل خليه يحب وحده تانيه!! وحده غيرها!
شروق: وكيف هذي ...مو يمكن هو يحب نوف من الأساس
جمانه: لا لا ما اتوقع
شروق: طيب ومين بترضى فيه!
جمانه: يا حبيبتي نص بنات البلد تبي اشاره من اخوكي!
شروق : اقصد وهو بيرضى بمين!
جمانه: لقيتـــــــــــــــــها
شروق : قولي خلصيني
جيجي: غاده!
شروق: وشلون!
جيجي: خليه يحب غاده!
شروق: وهو قلبه ريموت كونترول اتحكم فيه!! لو بيدي كان بعدته عن النحسه من زمان!
جيجي: طيب حاولي! شوفي ..طريقه من هنا والا من هنا!
شروق: جيجي ساعديني لا تتركيني
جيجي: اوكي اوكي حساعدك
وصاروا يخططون ايش يسوون ويعملون

.................................................. .....................
بعد 3 أيام

على الساعه 8 بعد العشاء

كان توه طالع من البيت ومتجه للاستراحه كان بالمره مشتاق للشباب وجمعتهم من اول ما رجع من كندا ما اجتمع فيهم
وصل للاستراحه ونزل من سيارته
اتجه له
راكان:يا هلا والله يالحبيب
فيصل لف عليه: هلا والله بولد عمي!
راكان : كيفك وش اخبارك وينك ما تنشاف !
فيصل: ابد والله ظروف (وابتسم اول ما تذكر جيجي)
راكان : ظروف ...!! توك راجع من كندا امداها ظروفك تلحقك
فيصل: ههههه شفت وشلون
راكان :اذا على هالحال بتظل فالله يعينك!
فيصل دخل للاستراحه وشاف العيال يلعبون كوره
فيصل جلس يطالع: كل شي مثل ما هو !! كل شي مثل ما تركته!!
العيال اول ما شافوه دخل
على طول توجهوا له وسلموا عليه
ريان: هلا والله بو عزوز
فيصل: هلا وغلا يالمعصقل
ريان: امدانا ..من اولها بدينا!
فيصل حظنه: ولا يهمك اجل اشتقت لك يالدب
ريان:اي خليك كذا ارفعلي معنوياتي!
راكان:يالله شباب تعالوا ندخل عند الباقين في الخيمه
عبدالله: يالله

ودخلو الشباب يسولفون وانواع الضحك والمواقف المضحكه اللي صارت لكل واحد منهم في السفر!

فجأه رن جوال فيصل كان المتصل مصعب

فيصل: هلا والله
مصعب: هلا بك..وينك!
فيصل: في الاستراحه
مصعب متعجب : استراحه مين!
فيصل: استراحه سلطان
مصعب مره تضايق : وانت وش موديك هناك!
فيصل: اسلم على الشباب..الله يا مصعب كل شي مثل ما ترتكته..انت اللي وينك وليش ما جيت!
مصعب: انا ؟!
فيصل:ايه انت ..ليش ما جيت!!
مصعب: فيصل ..انصحك لوجه الله ابعد عن الاستراحه وابعد عن هالشباب
فيصل: ليش وش صاير! لا تقول تخانقت انت وسلطان
مصعب: ايوا
فيصل: ياخي انت وياه من عرفتكم ما اتفقتوا
مصعب: فيصل اذا انا اعنيلك شي واذا ابوك و اهلك واغلى ما تملك يعني لك شي ..أسألك بالله اطلع الحين من الاستراحه وابعد عن هالشباب
فيصل بالمره مستغرب ابدا ماهو فاهم شي؟: طيب ليش فهمني شالسالفه!
مصعب: انت تعال وانا افهمك اللي تبيه
سكر فيصل من مصعب وهو بالمره مستغرب " وش عنده مصعب !"

قام فيصل من مكانه
راكان: تعال وين رايح!
فيصل: عندي كم شغله بسويها وراجع
راكان: طيب مين مكلمك!! الأهل!!
فيصل: لا هذا مصعب!
راكان انقلب وجهه: مصعب!
فيصل استغرب بالمره: اي مصعب ..ليش فيه شي!
راكان: لا هاه ابد ولا شي ..طيب وش يبي!
فيصل: يبيني فكم شغله..
راكان :اها ..
فيصل يطالع وجه راكان المنقلب اول ما سمع اسم مصعب : ليش فيه شي!
راكان: ابد سلامتك...يبقى سلملي عليه!
فيصل: يوصل ..يالله في امان الله


اول ما طلع فيصل من الاستراحه على طول دق راكان على سلطان
سلطان صوته رايح فيها كان مبين على انه سكران: الو
راكان: سلطانو وينك!
سلطان وهو فاقد الوعي : سلطانوه ..مين سلطانوه انت غلطانه يا اختي
راكان: سليطين وينك!
سلطان:اختي امي اقصد عمتي اووووه خالتي
راكان: ههههه اقول سلطان حياتي اذا صحيت كلمني ...ما امداها السهره تبدأ
سلطان: عليك نور يا قمر انا سلطان
راكان : باي
سلطان : اي سكرت على اذني!
رغد: سلطان
سلطان لف عليها :عيونه!
رغد: مين كلمك!
سلطان: امي او خالتي والله مدري نسيت!
رغد: هههه لا انت رايح فيها !
سلطان: لا ما رحت فيها هي جتني
قربت منه رغد ومدت يدها لمحفظته
سلطان : وش تسرقين مني!
رغد : ما اسرقك هذا حقي!! ههه والا انت نسيت
سلطان يشدها له: طيب تعالي لا تروحين!
رغد: لا حبيبي ّّ!! انت دفعت ثمن ساعتين مو اكثر

................................................

في قهوه من قهاوي التحليه كان جالس يستناه
ويفكر " كيف اقولك يا فيصل ! من وين أبدأ ومن وين أشرح لك!"
قطع عليه تفكيره
فيصل: هايات يا ابو سعود
مصعب: هلا والله
فيصل: ها قلي وش عندك
مصعب يطالعه وهو واقف: اجلس طيب وانا اقولك!
فيصل: هاه وهذا انا جلست تكلم
مصعب: فيصل..هالشله انا تركتها من زمان!
فيصل : مستغرب متى وليش..وليش ما قلت لي؟!
مصعب: ما قلتلك لاني كنت متصور انك اذا رجعت من كندا راح تتركهم وتنساهم!
فيصل: انا مو عوايدي يا مصعب انسى اخوياي وانت تعرف هالشي!
مصعب : السالفه موب كذا
فيصل احترقت اعصابه: اجل وشو تكلم!
مصعب: راعين شرب وقمار وبنات!
فيصل ساكت جالس يستوعب السالفه!
مصعب ما وده انه يحكي فيهم وخصوصا ان ولد عم فيصل راكان معهم لكن لازم يبعد صديقه عن هالشله الخربانه "كان لازم احذرك يا فيصل "
فيصل: طيب وراكان يعرف!
مصعب ماهو عارف كيف يقوله: اي راكان معهم!
فيصل: لا حول ولا قوه الا بالله..ليش ما قلتلي يا مصعب من زمان
مصعب يقاطعه: كنت بقولك بس ما لقيت فرصه اخبرك
فيصل: مشكور يا مصعب
ابتسم مصعب لفيصل: وش دعوه يالحبيب!
وتقهوا مع بعض وقضوا اليوم كله بالسوالف
لكن فيصل كان حاط في باله هدف !
لازم يبعد ولد عمه عنهم لازم!
.............................................
بعد 4 ايام
في مكان ثاني وفي بيت شروق

كانت جالسه في غرفتها انشل تفكيرها بالمره ماهي عارفه كيف تفكر وكيف تتصرف
ما في غير هالحل !! ما في غير اللي قالت لي عليه جيجي!

ودقت على غاده

غاده بصوت هادي: الو
شروق: اهلين غدو
غاده : مين معاي!
شروق: ولو غدو ما عرفتيني!! وهل يخفى شروق القمر!
غاده استوعبت هبال شروق : ههههه شروق!
شروق:عليكي نور ..انا شروق!
غاده : الله يحيك يا قلبي نورتي جوالي !!
شروق: اي ادري انه منور !!
غاده: اي تو وانا اشوف رقمك كان يطلع من جوالي نور !!
شروق: ههههههه اي هذا نوري !! شفتي وشلون
غاده: هههه كيفك وايش اخبارك!
شروق: تمام الحمدلله نسال عنك يالقاطعه!
غاده : انا قاطعه ..حرام عليكي! والله القلوب شواهد
شروق تغني : ماهو صحيح القلب للقلب شاهد!! لو هو صحيح اصبحت مفتون فيني
غاده انعجبت بصوتها : ايوا ...
شروق: ليتك تعرف الشوق لي صار واجد ..وليتك تعرف اوجاع كثر الحنيني !
غاده: واااو صوتك خيال
شروق: احم احم ادري
غاده: اخس يالواثقه
شروق: اكيد حنجرتي ذهبيه!!
غاده: واو يا العندليب !
شروق: غدو مره وحشتيني
غاده: انتي اكثر
شروق: طيب ايش رايك نتقابل!
غاده: ما عندي مانع
شروق: ايش رايك تجين عندي في البيت
غاده: اممم متى طيب؟!
شروق: ايش رايك في بكره
غاده: لا بكره ما اقدر ..
شروق: ليش ايش عندك؟
غاده: بكره مسابقه الباليه
شروق: واو انتي مشتركه فيها !
غاده : اي
شروق: بذمتك!!
غاده : yes ها ايش رايك!
شروق: واو انا مره احب الباليه نفسي اتعلمه
غاده : انتي امري انا ادربك عليه
شروق: جد والله علميني
غاده: اوكي
شروق: طيب ايش رايك في بعد بكره
غاده: امممم اوكي ليش لا ! بس بسأل ماما بلأول وأرد لك
شروق: اوكي اسأليها ورديلي ...مو تسوين فيني مثل ما تسوين في مها
غاده: ههههه ليش ايش سويت لها
شروق: قالت لي عن حركاتك
غاده: ههههههه اي حركات
شروق: انك تسحبين!
غاده: لا عاد وشدعوه...صدقيني بسأل ماما وأرد عليكي اوكي!
شروق: اوكي ولا يهمك!
غاده: يالله أجل باي
شروق: ترى استناك ..مو تنسين !
غاده: اوكي ربع ساعه بالكثير واردلك
شروق: اوووف ربع ساعه!! انتي بتسافرين والا بتجيني!
غاده:هههه والله على بال ما ادور ماما واسألها تكون عشر دقايق وعلى بال ما ارد لك تكون 5 هههه شفتي وشلون احسبها
شروق: تحسبينها صح!
غاده: انا علمي مو ادبي زيك!!
شروق: عشتوا !! وش فيهم بنات الأدبي
غاده: ههههه ما فيهم شي!
شروق: ههههه غديووه شغلك عندي اذا جيتي
غاده: ههههه يما خلاص هونت ما راح اجي!
شروق: يالله بس بلا هبال روحي اسألي امك...صدق البزران ما ينعطون وجه!
غاده: شف شف شف !! تراكي اكبر مني بسنه بس!
شروق: اهم شي اني اكبر منك
غاده: اوكي اوكي يا ماما
شروق: يالله روحي اساليها ...استناك
غاده:ههه اوكي باي
شروق: باي

وسكرت الخط


عند غاده " يالله جد بنت ناس ومره حبوبه!! يا حليلها "

توجهت لغرفه امها

شافتها جالسه بالصاله ...
غاده: ماما
ام فيصل: هممم
غاده: ممكن طلب وما ترديني !!
فيصل كان جالس في الصاله ويطالع اخته " يا هي تعرف وشلون تجيب اللي تبيه!!"
ام فيصل: حسب طلبك ..اذا اقدر عليه والا لا
غاده: ههه هو من ناحيه تقدرين فانتي تقدرين
ام فيصل:طيب ايش هوّ؟!
غاده خايفه ان امها ترفض: امممم بس اوعديني انك تفكرين قبل ما تقولين لا !
ام فيصل: غاده ..ايش عندك!!
غاده تلف وتدور..: امممممم شروق بنت ابراهيم عازمتني في بيتها
لفت ام فيصل وجهها لغاده: مين شروق اول مره اسمع انو عندك صاحبه بهالأسم!
غاده تتوسل لأمها: هذي صاحبتني ومره حبوبه ومره اخلاق ...تعرف صاحبه بنت عم مها !!ماما بليز لا تعيين بليز بليز
ام فيصل: ووين عازمتك؟!
غاده: في بيتها ...ماما بيتها جمب بيتنا ..خمس دقايق بس!
ام فيصل : ايش تقولين لي اسم ابوها !!
غاده: ابراهيم الــ ...!
ام فيصل:ايــه هذي اللي بيتهم قصر في اول الحاره! اللي لونه ابيض!!
غاده: ايوا هذا هو...شفتي وشلون بيتها قريب!
ام فيصل: أشوف ...
غاده: ماما بليز وافقي ...ما عمري رحت لوحده من صاحباتي!!
ام فيصل تضحك على بنتها اللي تزود في الحكي : طيب ومها ...ما قد رحتي لها!!
غاده: ماما مها غير ...هذي اختي ..مو معقوله بعد تحرميني منها!
ام فيصل: مشالله ...طيب والدي جي اللي رحتي له من اسبوع ...وش يسمى !!
غاده: ماما هذاك الدي جي ما كنت ابي اروح له ..وما انبسطت فيه !!
ام فيصل توجه كلامها لفيصل : فيصل ايش رايك!
فيصل: والله اممم
غاده تقاطعه : ماما وفيصل ايش يدخله ...انتي امي والا هو امي!!
فيصل: اجل ماما عيي عليها !!
غاده: فيصل يا سخفك بليز ماما وافقي! يالله كل هذا عشان اروح لبنت !! (بدلع) والله لو اني بسافر
فيصل: احسن خلك ..عشان تعرفين تقدريني
غاده: فصولي حبيبي الله يخليك وبعدين جمانه راح تكون هناك!
فيصل فز قلبه لمن قالت له جمانه ومره ارتبك قدام امه وصار واضح هذا الشي !!
ام فيصل تضحك: ومين هذي جمانه!!
غاده: هذي اخت مصعب صاحب فيصل....
ام فيصل تطالع فيصل
غاده تكمل:والله انهم يا ماما ادب ذوق واخلاق ...(تكلم فيصل) صح يا فيصل!؟
فيصل: دام جمانه بتروح روحي معها !!
ام فيصل: وليش جمانه بالذات يعني
فيصل يتكلم عن حبيبته عند امه ويبي يحلي صورتها عندها وهو مبتسم: البنت مؤدبه ومحترمه ...ومتربيه! وانا واثق فيها بتحط اختي في عيونها
ام فيصل ابتسمت: اجل جمانه هذي لازم اشوفها واقابلها في يوم
فيصل مره تحمس وقام من على الكنبه اللي هو فيها وجلس عند رجلين امه
فيصل: جد يا ماما لازم تشوفينها ...البنت احلى منها ما شفت (لاحظ نفسه) اقصد من ناحيه ادبها واخلاقها !
غاده "كنت حاسه بشي من البدايه !! "
ام فيصل تطالع حماسه ولدها وحست فيه وتبي تقوس نبظه: اجل خلاص ...نخطبها لك !!
فيصل ابدا ما استوعب اللي قالته امه له !!
لهالدرجه كان الموضوع اسهل من ما يتوقع !! يخطب جمانه!! احمر وجهه لدرجه انو مره كان مبين الحب في عيونه
امه واخته ما خفى عليهم هذا الشي!
ام فيصل " يا حليلك يا فيصل" : ها ايش قلت!
فيصل ساكت الفرحه مو قادره تشيله : والله يما ..اللي تشوفينه!!
ام فيصل تلعب باعصابه: مافي اللي تشوفينه!! تبيها والا لا!!
فيصل استحى بالمره: هاه
غاده: ههههههههه كأنك بنت وخطبوها هههههههههه
فيصل: اقول وش رايك تنقلعين
غاده : ههههههه ههههه ودي اصورك
فيصل ما عطاها وجه: والله يا ماما انا ابيها ...
ام فيصل ابتسمت ابتسامه رضا وقربت من ولدها وضمته : الله يسعدك يا وليدي دنيا واخره
غاده : ياي خقيت !
فيصل الكلام ..وشهو الكلام بالنسبه له الحين ! وشلون الكلام يوصف له شعوره!
حب راس امه
فيصل: مشكوره يالغاليه !!
غاده تبتسم: انا عارفه اني خاشه عرض بس هاه ماما اروح!!
ام فيصل: روحي خلاص
غاده : ياي وناسه
ام فيصل تطالع فيصل: بس خلي جمانه تروح معاك
فيصل ابتسم لامه" الله يخليك لي يا احلى ام "
غاده :اوكي اوكي
وراحت ركض تدق على شروق

كانت جالسه في الصاله تعملها بدوكير ومانوكير

فجأه رن جوالها
المتصل غدو

شوشو: heey
غاده: شوشو
شوشو: ya بشري!
غاده: وافقت ماما
شوشو : تمزحين!!
غاده: والله...باليالله وافقت !
شوشو: ياي وناسه!! انا بكلم جيجي ومها يجون كمان ..تتوقعين مها امها توافق!
غاده: اي اتوقع عادي!
شوشو : خلاص اجل انا استناكم بعد بكره اوكي!
غاده: اوكي ولا يهمك!
شوشو: يالله اجل تامريني بشي
غاده: لا سلامتك باي
شوشو: استني ..وش فيك ملحوسه!
غاده: هههههه ابد لا ملحوسه ولا شي!
شوشو: طيب عطيني رقم مها!
غاده : اوكي برسله لك
شوشو: اوكي يكون احسن ...هههه يالله الحين سكري
غاده: يالله باي
شوشو: ههه باي

عند شروق
تركي : مين هذي!
شروق: غاده
تركي: مين هذي بعد!
شروق: بنت
تركي : لا والله احسبها واحد من العيال
شروق: هههه سخيف!
تركي: مخلي خفه الدم لك
شروق: هههه تركي ابد مو رايقه لك
قام تركي من الكنبه اللي كان جالس عليها وتوجه للكنبه اللي كانت جالسه عليها شروق وطب فوقها
شروق: آآآآه قوم!!
تركي: ماني قايم
شروق: ههه آآآآه تركي تراك تعورني ...يالدب تراك ثقيل ...لا تصدق انك نحيف !!
تركي : انا دب يالبرميل!!
شوشو: تركي آآآآآي تعورني والله تعورني آآآه قوم عني!
قام عنها تركي وجلس جمبها
شروق: آآآه شوف يدي وشلون صارت !
راح تركي وباس يدها
شروق: هههههه انهبلت انت ! لا يكون شارب! ترى بعلم بابا عليك
تركي: ههههه يعني ما ابوسك الا وانا شارب!
شروق:بصراحه انت شخصيه عجيبه غريبه لحد الحين ما فهمتك! مافي منك اثنين على الأرض!
تركي: انا vip
شروق قاعده تطالعه تحس انها مره مشتاقه له ومن زمان ما جلست معاه: يا ملحك يا ناس جد انك تخقق
تركي: واي استحيت !
شروق: يا حظ اللي بتاخذك جد محظوظه!
تركي : احم احم ما دريتي انا ناوي اخطب
شروق: انت بعد الثاني نويت تخطب ...مين بتاخذ بعد كوندليزا رايس!
تركي: ههههه بسم الله علي الرحمن الرحيم ...وليش مثلا ما اخذ هيفا وهبي!
شروق: هههه أسأل اخوك ثامر..
تركي مستغرب: اخوي! ثامر! وش فيه!
شروق: ليش انت ما دريت !
تركي: عن ايش؟!
شروق: لا لا انت مانت عايش في البيت بالمره!
تركي: وش صاير؟
شروق: ثامر يبي يتزوج!
تركي قام من مكانه متحمس :كلللللوش الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد!
شروق تشده يجلس : هي ! انت انهبلت ! صدق مخفه!
تركي : انا مخفه انتي ووجهك
رجع طب عليها مره ثانيه
شروق: آآآآآآه تركيوووه قوم عني!
تركي: انا مخفه والا لا!
شروق: لا لا انت مره ثقل
قام عنها : اي اشوا
شروق: لو تدري مين بياخذ !
تركي : مين!
شروق كشرت: نوف!
تركي انفجع : مين نوف!
شروق: نوف بنت عبدالمحسن!
تركي: لا تستهبلين!
شروق دموعها بتنزل: آآآه يا تركي ما ابيه ياخذها...البنت هذي انا ما ارتاح لها ...وماني راضيه انو اخواني ياخذون وحده زيها
تركي: عشانك تخانقتي معها يعني!
شروق: لا السالفه مو كذا
تركي: اجل ايش السالفه!
وقالت شروق لتركي كل السالفه اللي صارت في دي جي نوف وانها سبتها هي وجيجي .. وتكلمت عن شرفها وتكلمت عن امها واهلها !
تركي: طيب وثامر ...ليش ما قلتيله!
شروق: ثامر نفسه جا وقالي ابعدي عن هالبنت وما ابيك تماشينها ...وفجاه اسمع انه يبي يخطبها!
تركي: لا اكيد في سالفه!
شروق: ومو اي سالفه ...سالفه كبيره مره!
تركي: طيب تتوقعينه يحبها!
شروق: لا ابدا ثامر مو راعي حب !
تركي: اجل ايش اللي يجبره يتزوجها
شروق: ما ادري ما ادري يا تركي !! انا ما استبعد انها ساحرته!
.................................................. ..

الليل على الساعه 2 الفجر

كانت بالمره مشتاقه لك اليوم كله ما اسمعت صوته !" يا ترى ليش ما دقيت عليّ يا فيصل"
من كثر ما تفكر فيه ما قدرت تنام!
بس تفكر ليش ما كلمها اليوم!
في الهالوقت قررت انها تدق عليه !! مين يدري يمكن صار له شي لا سمح الله !
جيجي" انا لازم قبل ما اظن فيه ظن مو كويس ادق عليه يمكن يكون تعبان !سلامتك يا حبيبي اذا انت تعبان"
رد عليها برومانسيه
فيصل: الو
جيجي بنعومه وبلهفه: الو
فيصل كانت كل كلمه تطلع منه يعنيها: هلا بحياتي
جيجي " يالله احبه يا ناس " : هلا فيصل ...وينك انت بخير!
فيصل حاط يديه على قلبه : تخافين علي!
جيجي: ايوا اكيد...فيصل طمني انت تعبان!
فيصل: ايوا تعبان قلبي تعبان
ابتسمت له جيجي: سلامت قلبك
فيصل: اشتقتلك
جيجي: انا كمان اشتقت لك...
فيصل قلبه يدق بقوه وعيونه تدمع ويحس بأصدق الاحاسيس معها: جيجي
جيجي نفس الشي: عيوني
فيصل: تحبيني!
جيجي مره استحت من سؤاله ..ابدا ما توقعت انه يسالها هالسؤال
جمانه بغباء: ها!
فيصل: جمانه..
جمانه بنعومه : ya
فيصل: انا احبك
جمانه بحب: وانا بعد احبك
فيصل: لا لا انا احبك حب غير عن كل هالبشر !! احبك حب غير عن هالدنيا ! جمانه..انتي انتي انا
جمانه دمعت عيونها عمرها ما قد حلمت بحب كبير زي كذا وولا عمرها حلمت بانها تحس بهالأحساس اللي الحين جاها مع انسان عمرها ما تصورت انها ممكن تحب!! وتحب بقوه بعد!
فيصل: جمانه وينك!
جيجي كانت تمسح دمعتها دموع الفرح مثل ما يقولون: الله يخليك لي
فيصل: وما يحرمني منك
جمانه كانت ساكته تسمتع بسماع صوت انفاسه
فيصل يبي يكسر الجو: وغدو اختي حطيها في عيونك!
جمانه: ههههه يؤ والله لو انها بتسافر
فيصل: تسلم لي هالضحكه
جمانه بدلع: فيصل خلاص!
فيصل يضحك : خلاص ايش؟!
جمانه: خلاص كفاية لا تغازل!
فيصل: ابد انا ما اغازل ولا شي !! وش قلت انا !! قلت انك قمر!! ما قلت !
جمانه: يالله يا فيصل لا تغازلني!
فيصل ضحك ضحكه خقت معها جيجي: هههههههههه
جمانه خلاص راحت فيها
فيصل: لا لا ما استحمل انتي مره واثقه!
جمانه بغرور: يحقلي يا باشا
فيصل: ما سألتيني ...ليش ما دقيت عليكي اليوم!
جمانه تبي تسأله هالسؤال فقالت : ايوا ليش؟!
فيصل: عندي لك مفاجاه
جمانه: ايش هيّ!
فيصل: اذا قلتلك ما حتصير مفجأه
.................................................. ..............................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 11:44 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثامن عشر

بعد يومين
الساعه 2 الظهر
في بيت الشيخ ابراهيم

شروق" يالله انشالله كل شي يمر على خير "

في غرفه ثامر كان جالس يكلمها

نوف : هلا ثامر
ثامر من غير نفس: هلا بك
نوف: كيفك؟!
ثامر : بخير الحمدلله ...انتي وش اخبارك..وش لون النفسيه!
نوف بكل هم : والله ماشي الحال
ثامر: نوف حبيت ابلغك جهزي حالك ...عالأسبوع الجاي انشالله بيصير اللي تبينه!
نوف" اللي ابيه !! وانت يعني ما تبيه! ما تبي نتزوج! ": اها يصير خير
ثامر ما يبي يقصر في حقها: ها وش شروطك ! تامريني بشي معين !
نوف ابتسمت ابتسامه تخفي المها ووجعها : لا ابد اهم شي اكون معك!
ثامر " ياليت اقدر احبك يا نوف! ": يالله اجل تامرين بشي!
نوف: لا سلامتك
ثامر: يالله اجل مع السلامه
نوف: باي باي!

نوف بعد هالأيام والأحداث اللي مرت فيها نحفت نحف مو طبيعي ما صارت تاكل ولا تنام زين ! صار وجهها باهت اختفت معالم الأنوثه من وجهها
نوف " وش شعوري انا ! وش بيكون شعور اي وحده خطيبها ما يبيها !! ويبي يتزوجها بس عشان يستر عليها !! كأني بلوى له !
بس يشفق علي ..!! آآآآه "

في غرفه شروق
كانت توها طالعه من غرفتها وجالسه تنط في الصاله وتغني
شروق وهي تنط ومتجهه لغرفه ثامر : اجمل احساس في الكون ان تعشق بجنون ودا حالي معاك خلتني اعيش ايام مليانه بشوق وغرام ذوبني هواك
صارت قدام باب ثامر وتوها جت بتدخل الا هو يطلع
ثامر: بسم الله الرحمن الرحيم!
شروق تضحك : hi
ثامر: هايات
شروق: على وين انشالله!
ثامر متضايق: بطلع شوي اشم هوا والا حرام بعد
شروق :no way اليوم ما حتطلع يعني ما حتطلع ابيك في سالفه
ثامر ابتسم: شوشو خلصيني ...ايش تبين!
شروق: ثامر اجلس اليوم بليز في شي ظروري ابي اقوله لك
ثامر: اقول انقلعي ...صدق ما تنعطين وجه
شروق: شف شف!! هذا جزاي!
ثامر: شوش انا مره متضايق واخلاقي واصله معاي!
شروق: حبيبي عشان كذا انا ابيك في سالفه صدقني اللي بتشوفه اقصد اللي بتعرفه اليوم بيخليك ريلاكس
ثامر توه بيحكي تقاطعه شروق
شروق: قول يا رب
ثامر: يارب
شوشو: يا جعلي أشوفك سعيد يا ثامر يا ولد ابراهيم ويارب اللي في بالي يتحقق
ثامر ابتسم لها
شوشو مسكت يده : بليز ثامر اجلس اليوم! عشان خاطري
ثامر : اوكي بشوف
.................................................. .......
على الساعه 8 الليل

وصلت جيجي لبيت شروق وتوجهت لها في غرفتها
جيجي وهي تسلم على شروق: ها اش صار بشري!
شوشو : الحمدلله رضا يجلس..بس جيجي انا خايفه!
جيجي: من ايش!
شوشو: خايفه ..ما اعرف من ايش اخاف انو
جيجي تقاطعها : تفألو بالخير تجدوه
شوشو : يارب الله يسمع منك
في هالوقت رن جوال شروق (سوا )
كان المتصل سلطان (لكنها ما سجلت رقمه)
شروق مره ارتبكت الحين وشلون بترد قدام جمانه
جمانه جالسه تطالع شروق: ما تردي
شروق تتأتأ في الكلام: لا هذا واحد ش شكلو غلطان
جمانه : طيب شوفي ايش يبغا
شروق ردت : الو
سلطان هلا والله بحبية قلبي
شروق كانت جالسه تقصر على الصوت عشان جمانه ما تسمع صوته
شروق: ايوا اخوي بغيت شي
لكن جيجي ما خفى عليها الصوت وميزت انو الصوت صوت رجال وسمعته لمن قالها " حبيبة قلبي"؟!
سلطان: جيجي حبيبتي ايش فيك ما عرفتيني
شروق ما عرفت وشلون تتصرف هي شكت من وجه جيجي انو جيجي سمعت صوته لانو بان على ملامحها
شروق" يالله ايش اسوي كيف اتصرف الحين "
فحبت تقلب السالفه عليه
شروق تطالع جيجي: انت غلطان يا اخوي انا مو جيجي
سلطان يمثل الانبهار : نعم جيجي انهبلتي!
شروق : دقيقه يا اخوي وحطت على الhold
شروق: جيجي هذا واحد غريب صوته !! يقولي انتي جيجي!
جيجي: نعم!! خير مين دا!
شروق: ايش اسوي الحين!
جيجي: صرفيه قوليلو غلطان
شروق تتصنع الخوف: انا ما ادري يا جيجي يمكنوا يبغاك!
جيجي : يبغاني ! انا ما اعرف احد ...
شروق : اوكي دقيقه
وشالت الhold ورجعت تكلم سلطان
شروق: ايوا
سلطان: انتي مين؟ فين جيجي!
شروق تطالع جيجي: انا مو جيجي انا شروق صاحبتها!
سلطان ما كان يعرف ايش السالفه لكنه ميز انو الصوت اللي دايم يكلمه على اساس انو جيجي هو نفسه صوت شروق " الحين تاكدت يا شوشو "
سلطان:طيب وينها جمانه عطينياها!!
شروق مره مرتبكه وتطالع جمانه: مين اقولها!!
سلطان تأكد ان اللي كانت تكلمه هي شروق بس حب يمثل عليها انه ما يعرف شي: قوليلها حبيب الألب توني!
شروق بالمره ما هي شايله هم انو سلطان يعرف انها شروق بقد ما هي شايله هم انو جمانه تعرف انها تكلم سلطان !! ولا بعد ! تكلمه على اساس انها جمانه " والله بروح فيها لو جيجي تدري ..اكيد بتقول لمصعب اكيد!! انا وعدتها ما اخون مصعب !!"
شروق: انت غلطان يالله باي
وسكرت في وجهه
جيجي باين على وجهها معالم الأستغراب !
" مين دا وايش يبغا فيّ ...لا يكون يقصد جيجي تانيه!! ايوا يمكن !! يعني هوّ ما في الا جيجي انا !!"
جمانه : ايش قالك!
شروق تبي تصرف الموضوع مرتبكه بالمره:ها اي اا وشو اي
جمانه حست انو شروق مخبيه عليها شي: شروق احكي! ايش فيه!
شروق: ها !!
جمانه: شوشو !ّ
شوشو: جيجي ما ادري هذا واحد يدق علي يقولي انه يبيك!
جمانه: وايش عرفه برقمك!هذا رقمك سوا والا الفاتوره!
شوشو: لا لا مو سوا انا سوا رميته من زمان !! هذا على الفاتوره!
جمانه خافت بالمره: يالله يا شوشو تتوقعي احد يعرفني! انا من عرفت فيصل ما كلمت احد!!
شوشو تبي تطمنها: لا لا تخافي انشالله ما يصير شي اكيد واحد غلطان
جمانه: طيب ...ما ادري انا قلبي ابدا مو مرتاح !
شوشو: تطمني انتي ما سويتي شي غلط!
في هالوقت طق الباب
شوشو : مين
تركي: انا تركي افتحي الباب
قامت شروق وفتحت له الباب
تركي اول ما شاف جمانه ارتاع!
جمانه جالسه تطالع فيه من فوق لتحت " مين دا المملوح ...لا يكون تركي!!"
تركي: جمانه!! اخس صرتي عروسه!
جمانه: ترووووك يالدب وحشتني !!
وراحت تحظنه وتسلم عليه
تركي : هي عاد تراني مو دب
جمانه تطالعه بانبهار: اخس ايش الأجسام هدي ..ما استحمل انا!
تركي يدور على نفسه: احم احم
جمانه: واي يا ولد...ما تلعب !!
تركي يكلم شوشو: شفتي وشلون البنات يخقون علي ...اذا قلتلك كذا مو تقولين لا ما اصدق!
جمانه: ههههه مشبك نص بنات الرياض!
تركي: انتي ما تدرين وصلت لبنات جده بعد!
جمانه: احلف ..جد والله شروق اخوكي يجنن!
شروق تطالعه من فوق لتحت: والله يا جيجي اكتشفت ان ذوقك خايس
راح تركي وطب فوق شروق: هاه!!!
شروق: هههههه تركيوووه قوم عني!! يالله ...شعري خرب!
جمانه: تركي لا تقوم عنها خلها تعرف الأدب!
تركي ويزيد ضغط على شروق : هاه!
شروق: آآآآه تركيوه قووم قوووم يدي أأأه
جمانه تصورها بكاميرا الجوال: هههههههههههههههه شكلك تحفه!
تركي: اسحبي كلامك!!
شروق تصارخ: ماني ساحبه ماني ساحبه ...انت قوووم والا باااابا
في هالوقت دخل ثامر
ثامر: وش فيكم تصارخون!
تركي يكلم شوشو: شوشو اسحبي كلامك!
شروق تستنجد بثامر: ثامر تعال تعال قوم هالفيل عني!
ثامر : شوشو قصري صوتك ابوي عنده رجال!
جمانه فاقعه ضحك: ههههههههههه
ثامر اول ما يسمع ضحكت جمانه يضحك! لف عليها : جمانه انتي هنا!
جمانه: لا في مخباتك!هههههه
ثامر: هاه هاه يا خف دمك
تركي يزيد الضغط على شوشو : هــــــــــاه
شروق تكلم ثامر وجيجي: يا سخيفين تعالو شيلوه عني...
تركي حط يده على شعرها يحوسه لها : ههههههه
شروٌق: تركيووو شعري شعري لا تمسكه!!آآآآآآآآآآآآآه
تركي: استسلمي !
شروق: طيب طيب اووووف
تركي: قولي اسحب كلامي يا اجمل رجال الأرض!
شروق وكأنها ما صدقت انه يقوم عنها: اسحبه
تركي مصر: يا اجمل رجال الأرض!
شروق: اسحبه يا اجمل رجال الأرض
وقام عنها تركي
شروق ترمي بالمخده : اووووف
تركي يضحك عليها: ههههههههه
وجمانه تضحك: ههههههههههههههه
ثامر يسكر الباب : وجع قصروا اصواتكم!
شروق تكلم تركي وجيجي: يا بزر انت وياها..الحين البنات بيجون ! وشعري حوسه!
ثامر بحزم : شوش قصري صوتك!
شروق تأفأف وهي تطالع المرايه : اوووف
ثامر : تركي
تركي يضحك ضحكته المعتاده : هههههههههههه هممم
ثامر: قصر حسك!
تركي:آآآه اختك هذي نكته!
ثامر بحزم : وبعدين!!
جمانه اول ما سمعت ثامر يكلم تركي ويسكته على طول سكتت

.................................................. ........
على الساعه 9 جت غاده ومها

البنات كانوا جالسين في البيسمنت عند جلسات المسبح وانواع الضحك والهبال كانوا مشغلين tv وحاطين على قنوات الأغاني الخليجيه الغريبه ويضحكون على المغنين اللي فيها وعلى البنات اللي يرقصون ويقلدونهم
مها قامت تقلد اللي يرقصون في اغنيه البرتقاله
مها هسرت بالمره وصار ترقص زيهم وتحرك بشعرها: كذا كذا شوفو هههههههههه
شروق ميته ضحك: هههههههههه
جيجي:ههههههههه آآآآآي يا بطني
غاده :هههههههههه من جدهم هذولي!! الحين هذا اغراء ههههههههههه
شروق : هههههههههه ينقالهم ياي يعني !!! ههههههههههه
غاده: هههههههههههه الحمدلله على نعمه العقل
مها وترقص عليها:البذنجانه !! ترا را را ههههههههه
جيجي: الليمونه تر تر تر هههههههههههههههههه آآآآه ما استحمل
مها من كثر الضحك رجولها خلاص ما تقدر تشيلهم طاحت على الأرض وصار تضحك
غاده وشروق صاروا يطالعونها ويضحكون
غاده: هههههههههههههههههه
شروق: هههههههههههههههههههه
جيجي: هههههههههههههههه
وبعد عشر دقايق من الضحك المتواصل
شروق: أأأأي يا بنات بطني تشقق من الضحك
غاده: ههههه مو اكثر مني
جيجي : ههههههه
مها تضحك: ههههه جيجي لا تضحكين والا ترى بضحك
جيجي : خلاص خلاص
شروق: بنات ايش رايكم نلعب غميمه!!
غاده: يؤ يا قدمك من زمان عنها
جيجي : ايش هدي اللعبه ما اعرفها
مها: وحده تجلس تعد للعشره وباقي البنات يتخبون عنها
جيجي : ياي حلوه
شروق : يالله نبدا !!
جيجي: اوكي مين اللي حيعد!!
شروق : انتي !
جيجي تحط يدها على خصرها : لا والله !!
شروق : هههه يالله جيجي بليز
جيجي: اوكي خلاص
غاده : اوكي بس في البيسمنت!!
شروق: لا كل البيت !
جيجي تشهق: نعم نعم نعم !! تبين ادور عليكم في دا القصر اللي كبر جدتي!
مها : لا صعبه كل البيت !
شوشو: اوكي مو كل البيت بس الفيلا !
غاده: اوكي ما عندي مانع
مها : انا بعد يالله
جيجي: لا لا ما يصير !!
شوشو: جيجي يالله بليز
جيجي:nop no way
شوشو تسحب جيجي بعيد وتهمس في اذنها : يا غبيه عشان تنجح الخطه !!
جيجي: اي خطه!
شوشو تطقها على راسها بخفه: صدق تنحه!
جيجي: آآآآه افتكرت
شوشو: اصص قصري صوتك فضحتينا
جيجي: اوكي اوكي يالله
ورجعوا للبنات
مها : وش كنتم تحشون فيه!
شوشو: هههه يا شين اللقافه
جيجي : يالله girls lets start
شوشو : غدو مها تعالو شويه
قربوا غاده مها
شروق: كل وحده تتخبا بدور
مها: انا البيسمنت
شروق: وانا الأرضي
غاده ما امداها تحكي: لا والله !! وانا ايش!
شروق: انتي الدور حق الغرف
غاده: شوشو !! اكيد تستهبلين
شروق: غدو عادي ترى ما فيه احد في البيت
غاده: لا والله واذا شفت احد من اخوانك
شروق: صدقيني كلهم طالعين وبابا في الملحق عنده الرجال
جيجي تعلي صوتها من بعيد : يالله ترى بعد
شوشو ترقى الدرج : يالله غدو تعالي
مها راحت تتوزا في البيسمنت
وغاده راحت مع شروق فوق
شروق : يالله اطلعي فوق
غاده محتاره: يالله شوشو طيب وين اتخبى
شروق : اممممم اتخبي بغرفتي
غاده: طيب اي واحده غرفتك
شروق : اول ما ترقين الدرج تلقين الصاله لفي يمين تلقين باب جناح كبير ادخليها تلقينها مفتوحه
غاده وهي ترقى الدرج :اوكي بس يا ويلك لو اشوف احد من اخوانك!
رقيت غاده الدرج
شروق ابتسمت ابتسامه نصر
وعند غاده
اول ما رقيت الدرج شافت الصاله على طول قدامها لفت يمين ولقت باب الجناح اللي قالت لها عليه شروق
توجهت للغرفه وفتحت الباب لقته مفتوح
اول ما فتحت الباب كانت الغرفه مظلمه بزياده وما تشوف شي
فتحت النور وشافت الغرفه !
كانت الغرفه مبين عليها غرفه شاب" اوريكي يا شوشو ...بس حرام يمكنها وصفت لي الغرفه الغلط"
توها جت بتطلع الا شافت جمب السرير برواز فيه صوره
شدتها الصوره تبي تشوف مين اللي فيها
اتوجهت للسرير ورفعت البرواز شافت صورته
غاده" مين هذا ...اكيد واحد من اخونها ...مشالله عليه مره حلو "
صارت تدقق في الصوره " يالله بمنتهى الرجوله بس مين ...ثامر والا تركي! مره يشبه لها !! نفس العيون نفس رسمه الحواجب والفم!!
فجأه سمعت صوت في الغرفه
.......: احم احم احم
ارتاعت بالمره ما تبي ترفع راسها وتتمنى ان الأرض تنشق وتبلعها ما تبي تتفشل
اول ما رفعت راسها طاحت عينها بعينه " يالله نفس الشخص اللي بالصوره ...ياربي فشيله "
ثامر مستغرب "وش هالمفاجأه الحلوه": حضرتك مين !
غاده تلعثمت في الكلام "اول مره يشوفها رجال من دون غطاة ولا شي " لكنها نست: ااا ام انا آآآ ممم انا
ثامر جالس يطالع هالأنسانه الملاك اللي جالسه على سريره وماسكه برواز صورته يبي تفسير !!
غاده يالله انشل تفكيرها اللي بس فكرت فيه هو انه ما عندها شي تتغطى فيه
من كثر الغباء اللي حل وانسكب عليها هذاك الوقت اخذت المخده اللي على السرير وغطت فيه وجهها وجسمها كله طالع
ثامر جلس يضحك على الموقف البايخ ولف وجهه عنها واعطاها ظهره لانه عرف انها تتغطى : انتي مين! يا اختي!
غاده اول ما شافته لف وجهه على طول وخرت المخده وعلى طول تبي تطلع ما كان قدامها الا الباب
توجهت له بسرعه وقالت : آسفه
ومن دون ما تحس أخذت البرواز معها
شافت البرواز معها رجعت تبي ترجعه في مكانه بس استحت وحطته قدام التسريحه على الأرض
شافها ثامر وهي تحط البرواز وتطلع
ثامر مستانس على الآخر: هههههههههههه
غاده لمن طلعت من الغرفه
كانت طالعه وهي حاطه يدها على وجهها ما تبي تقابل احد عقب هالموقف
غاده" ياربي ياربي وش اسوي واااااااااه فشيله يالله يالله يالله يالله ياربي والله فشيله واااااااااااااااي "
وصارت تضرب نفسها بخفه وتدور في الصاله !!
غاده: يالله وش بيقول وش بيقول !! لا لا اكيد احلم اكيد كابوس
شافتها جيجي وهي ترقى الدرج
جيجي : لقيتك هع هع هع
غاده توخر جيجي عنها مره كان مبين عليها الاضطراب
غاده: جيجي وخري عني
جيجي حست انه فيه شي: ايش فيكي يا بنت !
غاده : جيجي جيجي شافني شافني!
جيجي: مين اللي شافك
غاده: ما اعرف ما اعرف ...(وتأشر على الغرفه ) هذيك غرفه مين !
جيجي: هذيك غرفه ثامر
غاده : انتي متأكده
جيجي تسحبها على الكرسي : ايوا يا بت انا متأكده (وتطالعها مبين عليها مره مضطربه) هدي حبيبتي ايش فيكي!
فجأه طلع ثامر من الغرفه وشاف نفس البنت اللي كانت قبل شويه في غرفته ومعها جمانه
غاده تتخبى ورى جمانه: جمانه هذا هوّ!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 11:48 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء التاسع عشر


غاده تتخبى ورى جمانه: جمانه هذا هوّ!!
جيجي: طيب ايش فيك تستخبي هههه ماراح ياكلك
مر من عندهم ثامر وهو منزل راسه لكنه كان يختلس النظرات لغاده
جيجي تكلم غاده : شفتي كيف هوّ مأدب ما حيطالعك!
غاده بخوف: جيجي روحي اساليه..مدري شوفي ايش وجهه نظره
جيجي: مو اول تفهميني السالفه!
غاده: جيجي الله يخليك قلبي يعورني ..ما حرتاح الا لمن اعرف ايش قال
جيجي :اوكي دقيقه
قامت جيجي ودخلت الصاله الثانيه اللي عليها باب
سكرت الباب وراها
جيجي تبتسم لأنها شافت بعيون ثامر الرضا
جيجي: ها ثامر ايش اللي صار!
ثامر مبتسم: ايش اللي صار...لك عين انتي واختي تجين تسألوني ايش اللي صار عقب ما سويتي هالمقلب في البنت المسكينه!
جيجي : اشش قصر صوتك لا تسمعك
ثامر: هههه يعني تعترفين انتي وشروق انكم مشتركين بالجريمه !
جيجي تستهبل: والله هذي كلها أفكار اختك انا مالي دخل
ثامر ساكت كان يستعيد الموقف اللي صار
جيجي : ها وين سرحت !
ثامر: ايش اسمها البنت
جيجي "امين امين امين يارب يارب تعجبك" : اسمها غاده....يا عمري عليها جالسه ترجف بالصاله ...تصدق انها كانت تبي تعرف انت وش ماخذ منها موقف!!
ثامر: لا ابد طمنيها ما اخذت منها موقف انا ماخذ منك ومن شروق ...هي مالها ذنب
جيجي خافت على نفسها وعلى شروق: ترى انا وشوش ما سوينا حاجه!
ثامر ابتسم : اوكي طمنيها ...اصلا مبين عليها بنت ناس!
جيجي ابتسمت اكتفت باللي سمعته واكتفت بنظرات ثامر اللي تدل على الأعجاب التام لغاده
جيجي : اوكي يوصل
وطلعت
توجهت لغاده اللي كانت عندها شروق ومها
غاده: شروق يا الزفته كله بسبتك
شروق تضحك : وانا ايش يعرفني انه بيكون موجود
غاده: طيب ليش وصفتي لي الغرفه الغلط !!
شروق تنكر : انا ما قلت لك روحي يمين !! انا قلت لك روحي يسار
غاده : يالنصابه
شروق: ههههههه يمكني لخبطت ...تدرين اني ما ادري يساري من يميني !!
مها تضحك على الموقف : ههههههههه
غاده: ليتك تسكتين ما في شي يضحك!!
مها تهون عليها : عادي غدو ما كنتي تقصدين
غاده: حسيت نفسي مهزله !
جيجي : لا تخافين ...يقولي طمنيها ما صار الا كل الخير
غاده ما تدري ليش دق قلبها لمن سمعت الرساله اللي وصلت لها من جيجي
غاده: وش قالك يعني! قولي لي بالضبط
جيجي: هههههه قالي هدي الحلوه مين !
غاده :هههه يا سخفك قولي الصراحه
جيجي : جد والله قالي مين دي الحلوه !
غاده "جد والله انا حلوه!!" ما تدري ليش تبي تعرف ايش رايه فيها
ثامر من ورا باب الصاله بصوت عالي ينادي شروق
ثامر: شوش شوش
شروق تهمس لجمانه : يا ويلي ! ابنقتل today
جيجي : هههههههه
وراحت شروق لثامر
مها: ايش قالت لك
جيجي: وانتي بس تتليقفين !!

عند ثامر وشروق
اول ما دخلت عليه في الصاله كانت خايفه من رده فعله !
طلت من الباب لقته جالس على الكنبه ويطالعها
شروق ببرائه: ناديتني
ثامر: ادخلي وسكري الباب وراك
دخلت شروق وسكرت الباب وراها من دون ما تناقش
" يالله الله يستر بس"
ثامر : وش اللي سويتيه !
شروق بغباء: نعم!
ثامر: لا تلفين وتدورين .......انتي تعرفين انا احكي عن ايش!
شروق: لا والله ما ادري
ثامر: غاده ...مين دخلها غرفتي
شروق ببرائه: كنا نلعب غميمه وتخبت في غرفتك هذي كل السالفه
ثامر ضحك على اخته: طيب ...وليش غرفتي!
شروق تحرك كتوفها: ما ادري اسألها
ثامر: غدو ...(غلط) اقصد شروق
شروق ابتسمت ابتسامه عريضه "يعني تفكر فيها يا ثامر "
ثامر: ليش تضحكين !
شروق : حبيبي ... خلنا نبعد شوي عن الرسميات اللي بينا !! البنت حلوه والا لا _ غمزت له_هههههه
ثامر قرب منها ومسكها من اذنها: وانتي وايش دخلك
شروق: ايي لا لا بس ابي اسأل
تركها ثامر وابتسم : مشالله عليها قمر
شروق تحمست: جد والله
ثامر يأكد: البنت حلوه ما قلنا شي ...لكن غير نوف ما باخذ
شروق تكدرت بالمره: نوف!! ومين جاب طاريها الحين!
ثامر: شوشو كل اللي تسوينه انا عارفه زين! واذا سمحتي لا تعقدين الأمور اكثر من ماهي معقده
شروق: ثامر افهمني ...نوف
قاطعها ثامر جا بيطلع من الصاله: نوف بتكون زوجتي
شروق تقاطعه: طيب وقلبك!!
وقف ثامر " وقلبي! ايش فيه قلبي؟!"
شروق:مين اللي يبيها قلبك!!
ثامر واقف مكانه " قلبي! مين فيه قلبي!! انا ما عمري سألت نفسي هالسؤال ...مين هي اللي ابيها ؟"
ثامر : شروق ارجوك!
شروق تعلي صوتها لدرجه انو اصواتهم وصلت برا لعند البنات
شروق: انت اللي ارجوك ..ارجوك لا تاخذها لا تاخذ نوف ...ثامر لا تهدم حياتك بيدك !!
ثامر يعلي صوته : انتي ليش ما تبينها !
شروق وصوتها مره عالي: لسبب واحد بس ...وانت تعرفه زينّّ!!
ثامر" لا يكون تعرف ؟!"
تكمل شروق: مو انت اللي قلتلي لا تكلمينها ...ومو انت اللي قلتلي اقطعي علاقتك فيها ...ايش اللي تغير !!
ثامر " ليتني اقدر اقولك يا شروق ...ليتني !!"
شروق : ثامر ارجوك كلمني
ثامر: مع السلامه
وطلع
شروق بصوت عالي: damn
شافوه البنات وهو طالع من الصاله ونازل من الدرج كان مبين عليه انه مره متضايق
طاحت عيونه على غاده ومشا
.................................................. ................................
بعد اسبوع
في قصر الشيخ عبدالمحسن
ام نايف تنادي نوف: نوف نوف يالله انزلي الضيوف وصلوا
نوف كانت بالمره فرحانه الفرحه مو ساعيتها راح تكون خطيبته واخيرا !
نوف: انشالله ماما انشالله
طالعت نفسها بالمرايه للمره الأخيره كان كل شي perfect كان جميله بالمره واللي زادها جمال حبها له واليوم بتشوفه ويشوفها النظره الشرعيه !
في مجلس الرجال
ابو مشاري(عم نوف) : والله هذي الساعه المباركه يا بو ثامر
ابو ثامر: تباركت أيامك والله لنا الشرف بهالنسب
ابو مشاري: مبروك يا ثامر
ثامر من غير نفس يتصنع الابتسامه: الله يبارك فيك يا عمي
ابو مشاري : عن اذنكم شوي
ابو ثامر : تفضل اذنك معك
توجه ابو مشاري لأم نايف في الصاله
ابو مشاري : ها يا أم نايف وينها نوف !
ام نايف تناديها : نوف نوف
نوف تنزل من الدرج بغرور : هلا جيـــت
ابو مشاري: ساعه!
نوف: الله يبارك فيك يا عمي ..
ابو مشاري استحى : مبروك يا بنتي
نوف توجهت للمجلس المواجه لمجلس الرجال ودخلت فيه
نوف: انا مستعده
راح ابو مشاري ونادى ثامر عشان يشوف نوف
ثامر يهمس لتركي: انا ما ادري ليش ابوي مصر اشوفها ...كأني يعني ما شفتها من قبل!
تركي: هههه وسع صدرك في احد ما يبي يشوف خطيبته!
ابو ثامر : ثامر يالله قوم شوفها
قام ثامر: انشالله يبه
توجهلها ثامر بالمجلس الداخلي ودخل عليها
كانت جالسه على الكنبه اول ما دخل كان منزل راسه
ثامر: السلام عليكم
نوف قامت : وعليكم السلامه
ثامر يطالع في الأرض : كيفك نوف وش اخبارك!
نوف: تمام الحمدلله
ابو مشاري : يالله اجل انا استأذن
طلع ابو مشاري وظلت نوف معاه على أساس انه خطيبها
نوف" يالله خطيبي ! ثامر خطيبي !! "كانت جالسه تطالعه تتأمل عيونه " اخيرا تحقق حلمي! اخيرا"
كانت في قمه الروعه و الجمال لكن ما يدري ليش ليش ما يشوفها جميله مثل ما كان يشوفها اول !!
ليش ما هي رائعه مثل مل كان يشوفها اول !!
ثامر" غريبه ! شعوري غريب ناحيتك يا نوف !! تبدل مفهومي اتجاهك 180 درجه كنت اشوفك الطفله البريئه اليتيمه الحلوه الجميله لكن ما ادري ليش الحين اشوفك وحش قدامي ! رغم جمالك واغرائك الا ان عيوني ما قامت تشوفك مثل اول! آآآه قراري صح والا غلط انا عمري ما كنت متأكد اني بفشل في قرار كثر ما انا متأكد اني بفشل معاك! لكن انا وش ذمبي ! وش ذمبي اتحمل خطأ ارتبكه انسان غيري !محمد!! وينه محمد الحين عمل عملته وهرب ... لكن وينه !! صارلي اسبوع ادور عليه ولا لقيته!"
راسه يفكر في 100 شغله وشغله ليش وليش وليش
كانت تبي تكسر حاجز الصمت اللي دار بينهم!
نوف : ثامر
ثامر كان سرحان
نوف : ثامر
ثامر: هلا
نوف بحيا : مبروك
ثامر " حتى الحيا مو لابق عليك !! اشك انك تتصنعينه" وما رد عليها
قام من مكانه : مع السلامه
نوف تناديه :ثامر
وقف ثامر مكانه ولف عليها
نوف: انت مغصوب علي!
ثامر من غير نفس: يعني مسويه روحك ما تدرين!
نوف وكلامها طالع من قلبها : ثامر انا ادري اني غلطت لكني ندمت.. ثامر ,, أنا أحبك وعمري ما حلمت بأنسان غيرك
ثامر الدنيا تدور فيه ما يدري ليش يحس نفسه مخنوق لمن يكون جمبها
ثامر خلاص ماهو قادر يكتم اكثر : وأنا ايش يثبت لي انك صادقه ايش يثبت لي انك ما غلطتي معه بأرادتك !! مثل ما غويتيني لك وش يضمني انك ما اغويتيه هو الثاني وغلطتي معه ...نوف انا أحس حالي بنجن فهميني علميني ...لكن أنا ايش يضمنلي انك صادقه ...يمكن عملتي عملتك وتبين تلصقينها فيني ..ولد صديقتك ولد العز ولد الفلوس ..
نوف واقفه مصنمه " معقلوه هو يفكر عني بهالطريقه" : انت وش قاعد تقول وش قاعد تخربط
ثامر بحده : انا ما قلت الا الصدق ..والصدق لازم تعرفينه ..ما حبيتك ولا أحبك ولا راح أحبك




بروح افطر الحين تشااااو




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
**غدو**, للكاتبة, مكتملة, الهاوية, حافة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.