آخر 10 مشاركات
الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-14, 05:53 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


راشد : خل عنج ...
.. : وغلاتك ...
راشد : ياااااحرمه مخج خربان انتي .........
.. : احبك ..
راشد :انزين ...
.. : متى بتحس ؟
راشد : يوم بتموتين ....." ويضحك ." ههههههههههههههههههه
بو احمد يدق الباب : رااااااااشد ....
راشد يسكر فويه الي يرمسها :امرني ابوي ....
بو احمد : قوم ودني بيت عمك ......... من متى ماجفته ...
راشد : يابويه ماتجوفه فالدوام !
بو احمد : قوم اقولك .........
راشد : قايم قايم ......
يتعصم بسرعه ويشل سويجه ويظهر ............
يركب سيارتها البي أم ... ويتوجه لبيت عمه .......
راشد : ابويه سمعت شريط راشد الماجد اليديد اسميه فن ....
بو احمد : لااه ؟ نزل شريط ...
راشد :هيه ابويه .... تعرفه انته راشد الماجد ؟
بو احمد : شقاايل ماعرفه كان يلعب ويا احمد قبل فالسكه .. ِشيطان من صغير ...
راشد بصوت واطي : اسميك يابويه الخرط ابلاش عندك ....... " يعلي صوته " انزين خبرني عنه ..
بو احمد : شوه اقولك .. خله بحاله ...
راشد يضحك : ههههه خير ان شاء الله .. فلحنا ...

يوصلون بيت بو الود ... يدخلون من غير مايدقون الباب ..........
يدش راشد : هود هود ..........
يربعن الي فالصاله حجرهن ........
بو احمد ... : السلام عليييكم .........
يردن البنات الصاله ويسلمن ع عمهن .............
بو احمد يطالع شهد اليالسه ...... وييلس حذالها ويحظنها : شحالج بنتي ؟
شهد مبتسمه : بخير عمي انت شحالك ؟؟
بو احمد : والله بخير .. اشتقتلكم وايد ... قلت بي اجوفكم .......
الود : راشد اييلس شعنه واقف ....
راشد يطالع تلفونه : يياربي .. برجع .........
ويطلع برع : الوه ........
: ليييييش ماترد عليه هاااااا ؟؟
راشد : مشغول ويا الاهل الحين بدقلج عقب .....
: ماسمع حشره عندك اهلك ينااانوه ؟؟؟
راشد : تنكتين .. يلايلا فارجي .......
ويبند ويرد يدش داخل ...........
يجوف ابوه لاوي ع شهد ويصييييح من قلب ....
راشد في خاطره " اثاريك يابويه متوله ع احمد عسبت جيه ييتك عند شهد ووتعلث بعمي ّّ! "
الكل حز عليه الموقف ....... وشهد بالذااات ......
بو احمد : دخيلج بنتي ...... داام ابوج راقد الحين ..... دخيلج .... دقيله سأليه هو وين ؟
شهد تصيح : عمي بس ارحمني ........ لا ادوس عليه اكثر .....
بو احمد يمسح ع دموعه : مالي غيرج والله ......
راشد : بويه خل البنت برااحتها ... روحها الي ياها مش شوي ... جوف من صيااحها عليه انعمت شو تبا يصييبها اكثر عن جي ....
شهد تمسك ايد عمها : هاات التلفون بكلمه .....
بو احمد يتهلل ........ : راااااااشد ...
راشد : ان شاء الله ابويه ..... " ويتصل ع ارقام احمد " ...... شوي ورد احمد ...
راشد : مرحبا ..
احمد : هلا وغلا .... شحالهم ؟
راشد : تمام وانت شحالك ؟
احمد : بخير .. شي فيكم ؟؟
راشد : هيه ...
احمد : عسى ماشر ؟؟
راشد : لحظه شوي ........ "يحطي التلفون ع ايدها " خذي ....
شهد : ....................
احمد دقاته تزيد ....... آخ نبره النصخ هذي اعرفها وربي ... النفس هذا اعشق هواه ... ويل حالي .. غناات القلب وبلسم الجروح .......
احمد : شهد !
شهد تصيح : انت وييين حراام عليييك ... ليش مبتعد ليش .... تبا تذبحنا اكثر عن جي ...
احمد ساكت ....... واااااااافديت روحج يا شهد ... شقول ياشهد شقوول ... عشااانج هالشي والله عشااانج ..
شهد : احمد رد عليي ..... انت ويين ... داامك تبا تقطع قلبي لاتقطع قلب ابوك تراك بجره ومايقدر ع فرقاك ..
احمد : شوه تقولين انتي شوه تقولين ؟؟؟؟ انا اريد اقطع قلبج !! ماتعرفين غلاتج وعشقي لج !!
شهد : عيل شله هالعذااب انت ويين ......
احمد : في ارض الله الواسعه .....
شهد : وغلااااات شهد عندك تقول انت ويين ...
احمد : شهد خلاص ....
شهد : مالي غلا عندك ؟!!!
احمد : في امريكا ...
شهد : شووووووووو !! ليش يا احمد ليش شوه تسوي اهنااااك ...
احمد : شهد هالشي احسنلج والله احسنلج ... ابوج حلف لو جاافني ارمسج ولا اجوفج ليذبحج .. والضرب الي ياج وانا السبه مش شوي .... انا استاااهل بعدج .. استاااهل منج الحقراااان .... الي سويته فيج مش شوي. .
شهد : واناا مساااامحتنك بس رد لي ...... واااالله واللله وانا احلف لك ان القلب ما شال عليك الا الحب والعشق ...
الود صاحت وهنوف سارت حجرتها ماستحملت الموقف .............. ياالله يا شهد عقب كل الي حصلتيه تقولين هالرمسه ... شوه قلبج انتي شوه قلبج !!!
احمد : شهد بس لا تعذبيني ......
شهد : مااااعذبك ... خلك بقربي ترا ماتحمل بعدك .!!!
احمد : ماريد ابوج يسويبج شي .. دخيلج شهد .. مابالج الضر ... انا لوكنت فالبلاد مابتحمل وبي اجوفج ولا لازم ارمسج .......
شهد : مش مشكله رد ... دخيلك اناااا اترجااك ........
احمد ساكت .....ز
شهد : بترد انا اعرف ...... انا ماهون عليك اتم اصييحك وانت بعييد ....
احمد : والله ماتهونين وبرد لعيونج ... بس لا تصيحين ......
شهد متهلله : بترررد ؟؟؟؟؟
بو احمد : بيرد !!!!!
راشد مبتسم ..........
احمد : وانا اقدر اردج ؟؟ والله لارد وابوس ريلج واتاسفلج ...
شهد : فديييت روحك يا احمد الله لايحرمني منك .....
احمد : ولا يحرمني منج فديييتج ....
شهد : احمد رمس عمي .......
احمد : .......
بو احمد بغبنه : احمد !!
احمد عاض ع شفايفه : هلا ابويه شحالك ؟؟
بو احمد : مش بخير وانت محد والله مش بخير .. رد يا احمد رد وريح فوااد امك وابوك ..
احمد : برد يابويه برد ... وانا اسف ع الي صار ...
بو احمد : مسموح يالغالي مسموح بس ارجع سالم ......
احمد : ان شاء الله ابويه ... ان شاء الله .......................
ذياب : دكتور وت هاابن
الدكتور : .................................................. .................................................. ....!!
ذياب يرص ع ايدييينه : ,,,,,, فديتج يا مهاري ...... ثانكس دكتور ...
ورد دخل الحجره ........
كانت راقده بكل تعب ..... حااضنه ايديينها ع صدرها ... ومغطيه نص ويهها باللحاف ..
تقرب منها ..... لعب بشعرها وتم يتاامل ملامحها وهو يمرر ايدينها ع ويها .: شسويت فيج انا شسوييت !! عذبتج في شهر عسلج !! المفروض تتهنين بس انا شوه سويت !! آآخ ييامهاري ماتستاهليني والله ...
تم يمرر اصابعه على ويهها ويجوف كيف التعب امبيين ع عيونها .. الهالات السودا ... بس بعد قمر .. وربي قمر ... بيضااها ناصع .. وخدودها امورده ... باس راسها ... وزخ اييديينها ... وقرب راسه وحطه جريب حظنها ع الطرف ... وغمض عيونه .......

مهاري تفجج ايديينه .. وحس بها وقام ...........
مهاري بتعب : شوه استوالي ؟
ذياب عاقد حياته : رقدي ريحي ....
مهاري: بسني رقاد شبعت ..
جاف الساعه ........... 9 الصبح !! خيييييييييبه ماحس بروحه من امس ..... والدكتور كيف كشف عليها عيل ..
مهاري باستغراب : شو بلاك ؟ شو استوالي ؟
ذياب : هبووط حاد ... بسير اسال الدكتور عنج وبرد .....

غاب عن عينها ........ تمت تتامل الحجره ... وتتامل برع الدريشه .... شوي ودخل عليها مبتسم ..
عرفت ان بيظهرونها وهي احسن مافيها شي ........
مهاري : بظهر ؟
ذياب : هيه ..... الحمدلله انتي احسن اليوم ... بس لازم تبتعدين عن أي ضغط واي زعل وضيج سمعتي ..
مهاري تتنهد : حجزت التذاكر ولا ؟
ذياب : حبيبي شفييج .. بنرجع والله بنرجع .. مامدااني كنت ويااج ..
مهاري : توديني الفندق وتسير تحجز ... مابا اتم اهنيييه خلاص ...
ذياب موخي راسه: الي تبينه .....
جافها تقوم سااعدها ..... لبسها عباتها وقبضها من خصرها وظهرو ...... ركب السياره الي كان ماجرنها يوم يو ..... يلسها جدام ورد ركب السياره ........
الهدووء عاام المكاان ......... حطت ايدها ع ويها تمسح دمعه ........
< مهاري ... هذا المكان الي كنت احلم به !!!! هذا المكاان الي تمنييت ايييه عسبت استاانس واجوف كل الي كنت ابا اجوفه ....... هذي ايطاليا يا مهاري !! كسرتج ايطاليا ..... وهدمت كل شي حلو كنتي تحلمييبه ...
ذياب شل ايدها من حظنها وسحبها لعنده ..... بس قبضتها اقوى بسرعه ردتها ......
ذياب بعذاب : ليش ...
مهاري : .........
ذياب : .......
رد الهدوء يعم المكاان ...... بس بدموع مهاري ..... الي اطلقت العناان لنفسها ...
وصلو الفندق ..... نزل وياااها .......
ويوم يايه بتركب اللفت : خلني ادل المكان ... سير احجز تذااكر .....
ذياب : بوصلج انزين ...
مهاري : ماباك توصلني خلني ادل رووحي .. يالله سير ....
ذياب يقبضها بقو ويركب وياها اللفت .......
مهاري : جي هالحركااات ...
ذياب : لاني مابا اخليج روحج ....
سكتت عنه وهيه تتاافف ..... حس بانزعاجها الكبير منه بس طنش ....
دخل وياها الغرفه .....
مهاري : خلاااص قتللك سير ...
ذياب : لاء .. اول رقدي جدامي .....
مهاري ....: يااربي ..
ذياب اضايج وايد ......
ذياب : خلاص انا ساير ......
وظهر من الحجره بسرعه .........
تم يمشي ويمشي ويمشي ...... ويجوف المكاان والبرررررد يدخل في جسمه .....
ماحب يحجز مايبا يرد ..... شهر العسل ما بدا عسبت ينتهي .... 5 اياام !! والله ماتهنيينا ...
شوه بيقولون لو جافونا رادين ...... شقايل ابوها خبا عنها ... ليش ما قاللها ... صح وحده مثلها حلووه وقمر .. بترضا تزوج وااحد مطلق وعنده ولد وبنت .... ليش ادوس ع احلامها عشاني ؟ انا امنو اكون سوى شخص توه تعرفه ........
ع هالافكار وصل صوب قسم الحجوزات .... وحصل تذاكر عقب يوميين ..... زين عقب يوميين مش الحين ..
حجزلهم و ما حب يرد البيت ..... ما يبا جو الاكتئااب ........ اتصل فخليفه .....
خليفه : هلا والله ....
ذياب : خلوف وينك ؟
خليفه : في الشقه ....
ذياب : ما بتيني ؟ في كوفي الدوني انا ...
خليفه : خلاص دقايق ويااينك .....
ذياب: بترياك ..............
شقه خليفه جريبه من المكان الي فيه ذياب ........... دقايق بالفعل وييااه ....
خليفه : هاا المعرس شبلاك ......
ذياب : مضايج ..
خليفه : عسى ماشر ؟
ذياب يتنهد : الحرمه ماكانت تعرف اني معرس قبل ....
خليفه : وشقاايل ماتخبرها بهالشي ...
ذياب : ترا قايل لاهلها مادري شعنه ماخبروها .....
خليفه : شرايك ......
ذياب : لا تقولي نشرب .. لان سويت لي سالفه هاك اليوم ..
خليفه : لو جفت حالتك .. والله بغيتك تنسى ,,, من كم يوم تعرف الحرمه وجيه متعذذب عليها عورت قلبي ..
ذياب : خليفه ودر الشرب ياخي ... ما بينفعك ودر هالشله الخرا ..
خليفه : ماقدر خلاص .....
ذياب : لا تقول ماقدر ... انت اعز ربعي ... مابالك هالصدعه ... انا عرست مرتين وماباجي شي ع عمري .. مادري متى بتجوف حياتك انته .
خليفه : ياااالله على ايدك الصلاح ..
ذياب : رد البلاد لين متى بتم متغرب ...
خليفه : تعودت ع ايطاليا ياخي .....
ذياب : رد عود روحك ع الاماراات جيه شبلاااها دولتنا الا الحر الي ملعوزنا ..
خليفه : ماعليه خير ان شاء الله ..
ذياب : متخرج ويايه دكتور شعنه .... وياي اهنه مرتغد ....
خليفه : ياخي خلاص قلنا لك بجوف ..
ذياب : لا مارد البلاد الا وانته رااد ...
خليفه : خل عنك ... ماعليه قلتلك برجع .. بس مش الحين ... خلك مني ... قوم نتمشا ..
ذياب : نتمشى وين نسير مالي بارض ..
خليفه : بوديك ساحه جريبه منها زحمه وربشه شوي .. بدال هاليلسه ..
ذياب : لالا خلنا اهني احسن ..... صح شوه تشرب ....
خليفه : ياااااخي قوم اقولك .......
ويقومه ...... ويتمشون .........
خليفه .. 27 سنه ... ربيع ذيااب المقرب و ولد عمته ... بس ابتعد عنه من 4 سنين ... لانه تاام في ايطاليا ... ماكانو يتواصلون الا بالنادر ..... لكن شكلها علاقتهم بترد ..... يشبه ذيااب واايد .. لكنه اسمر اكثر عنه ... واقصر عنه شوي ...
عقب ما تمشو شوي .......
خليفه : بتيلس اهنه ؟
ذياب يطالعه : شوه فرقت عن الكوفي الي اهنااك ....
خليفه : مالت عليك ها المقهى حق المصمم جست كفالي ...
ذياب مبتسم : لااااه .. جني عرفته الحين ...
خليفه : الله عليك يا ولد خالي .... هاا الله يسلمك اشهر مصمم في ايطاليا .. وتلاقيه دوم موجود ع الساعه 9 الصبح .... وعندهم اكله مشهووره اذا ماكلتها فاتك نص عمرك .....
ذياب يطنز : شسمها بعد خليفه كوالي !!
خليفه يطالعه : تطنزز ... مالت علي لاني مسولك سالفه ....
ذياب يضحك : ههههههه لا شسمها يمكن اييب مهاري اهنه ....
خليفه : حرمتك مهاري ؟
ذياب : هيه ....
خليفه : احب هالاسم ..
ذياب يدحنه : يااااخي حشمني ولد خالك بعد مش غريب ....
خليفه : اااااي بل عليك .... انزين محشمنك شوه قلت .. قلت احب هالاسم ماقلت احب حرمتك حشى ..
ذياب : زين يالله قول لي شسمها ...
خليفه : ريوزتو فيرنالي ...
ذياب يضحك : ههههههههههههههههههههااي جريب من الاسم الي قلته ...
خليفه : اسكت اسكت ..... انا ماعندي سالفه اثقفك ...
ذياب مبتسم : تدري لو يبت مهره اهني بتلاقيها تعرف كل شي ...
خليفه يطالعه : ليش مثقفه يعني ؟
ذياب : امم ماعرف ... بس هيه كل شي تعرف بايطاليا .. هيه الي اقترحت اني اهني .. وايد عندها معلومات حلوه .....
خليفه : زين والله ... حلو جذه ...
ذياب : الا حلو وبس ..... الا كشخه ...
خليفه : هههههههههههه اسميك يا ولد الخال غرقان في الهوا ......
ذياب : خل عنك هالرمسه وين مودني الحين ..
خليفه : اراويك ايطاااااليا ... اتمشى انزين شبلاااك متملل .....
ذياب يأشر : هذاك شارع فيا بريرا ؟
خليفه : هييه ... ودك تشتري شي ؟
ذياب : امم هيه خلنا نسير .......
وسارو .... شارع فيا بريرا .... شارع طوييل مرتب ....... اممم مافيه سيارات واايد اغلب شي عرباانات تبيع بضااعه ناادره مش موجوده فالسووق ....
ذياب يطالع فالاغرااض .... عيبه برووش مرسوم عليه قلب ومحفور فيه سهم ظااهر شوي برع القلب ... خذاه .. و خذاا باقه ورد مشكله بكل الاالواان ....... لف البروش بغلاف حلو وخذا كرت كتب عليه " اسف " ...
ودفع ....... و كملو مشي ....
خليفه : حق مهره ؟
ذياب يطالعه ويهز راسه بمعنى " هيه " ....... : ابا اييبها تشرا لاهلها و اتشرا حق اهلي بعد هدايا ..
خليفه : شحالها ندى ..
ذياب يطالعه : تذكرها انته ....
خليفه : كيف ماذكرها ...
ذياب : زين مانستك الغربه عيل ...
خليفه : والله انت ناوي تكرهني عيشتي .... تدري ماعندي سالفه ياايبنك .. يالله يالله ...
ذياب : هههههههه فديتك والله .. حلاتك جي تغير مزااجي تنكت وتحوطني مش تخليني اشرب ....
خليفه : ذليتني والله اخر مره ...
ذياب : جي اباك ..........
خليفه : خلاص برايك فندقك جريب...... كمل دربك وانا بسير عند الشباب قلعتهم وييتك ..
ذياب : خلاص مشكوور ولد العمه ....
خليفه : اني تااايم افا عليك ......
وراح عنه ........
اما ذياب ...... خذالهم غدا ..... وصعد فوق ........
الساعه كانت 3 الظهر ......
دخل جاف الصاله مثل ما كان مخلنها ....
ياي بيدش الحجره بس سمع انها ترمس بالتلفون ....
رد رتب الغدا ع الطااوله .... ودق الباب ودخل .........
مهاري: الحمدلله .. " تطالع ذياب " مايقدر يرد شهود ...
هنوف : والله عمي عور قلبي واااااااااااايد يا مهوور ... لو تشوفينه كيف يترجا شهود ..
مهاري : حليله والله ....
هنوف : زيين مهووره بتيينا فاتوره والسبه انتي الحين ههههههههههههه ...
بو الود : انتي ويا منو ترمسين .....
هنوف : ويا مهااري .... رمسها ابويه ....... " وتعطيه التلفون "
حست بالرعب من سمعت حسه ........
بو الود : السلام عليكم ..
مهاري بارتباك : ووعـ ـ ـ ليكم السلام .....
بو الود : شحالج مهره وشحال ذياب ؟؟
مهاري: بخير ابويه كلنا بخير.
ذياب شدد انتباهه لمهره .... وعرف ارتباكها .. مع انها عطته ظهرها لكنه دكتور نفسي .. جاف ايدها الي تلعب باللحاف بشده ... وحركت ويهها ... وفهم انها خايفه ومتوتره .....
بو الود : هااا متى ناوين تردون ؟؟
مهاري : جريب ابويه ....
بو الود : شعنه استااانسي ويا ريلج ... شهر العسل ترا مايتكرر ... استانسي فيه ..
مهاري :ان شاء الله ابوي ........
بو الود : هذي نوره تبا تكلمج ...
مهاري براحه تتنهد .....
نوره : مهوووووووووووووووور حيااااااااااااااتي ....
مهاري بغبنه : عاش من سمع هالصوت ....... شحااالج نواري ...
نوره : متولهييييين عليج البيت امرررره ما يسوا بدوووووونج ...
بو الود : لا تقوليييلها بعد هالكلام بتحن ع الريال يردها بعدين ....
مهاري سمعت : شدعوه مايدري اني ابا ارد ......
نوره تبتعد عنهم : شوه مستوي ؟؟؟ ليكون صاير شي ؟؟
مهاري وهييه تنش من يلست السرير ... وقامت ماتدري ذياب لهدرجه منصت وياها ويطالعها .. قامت جابلته ...
مهاري بعذاب : شوه بيصير اكثر .. خليها ع ربج .....
نوره : مهوووووووووووور رمسي ......
مهاري : ماعليج مني ........ شهد شحاالها ؟؟
نوره : الحمدلله بخير ..... ماتريحييني تراج .....
مهاري: هههه ماعليج جريب برجع ... وبيكون بينا كلام ان شاء الله ..
نوره : مهاري خلج قويه . استوي حرمه ... لاتمين ضعييفه ..... دافعي عن نفسج .. وبنفس الوقت حشمي ريلج ... واذا غلط بشي صغير .. لاتكبرين السالفه .. تراج بضيجييبيه .. ويمكن يكره حياته ويتصرف وياج تصرف مش زيين ... خلج حرمه ...
مهاري : ان شاء الله .. تسلمين نوره ... وسلمي ع الود وشهود واااايد ..
نوره : يووصل ان شاء الله ....
مهاري : مع السلامه .....
نوره : الله يحفظج .....

ذياب يتنهد : جان خبرتيها ... ليش ماسكه في قلبج ...
مهاري : ........
ذياب ضاج وايد ... يعني هو شو ذنبه يوم اهلها ماخبروها ....... ظهر من الحجره .... تارك ع السرير الباقه و الغلاف الي فيه البرش .... انتبهت للاغراض بس ما سارت صوبهم ... من عقب ماظهر ظهرت وراه .....
مهاري: حجزت ؟؟
ذياب بملل ومن دون لا يطالعها : هيه عقب يومين ..
مهاري: بعد بتريا يومييين !!
ذياب يطالعها وعاقد حياته .......
مهاري : افففف .....
ذياب : ماعليه استحمليني .... الا يومين ....
مهاري عقدت حياتها " والله ماقادره اتحملك ثواني وتقولي يومين " .......
سارت صوب البلكون .... وفتحتها وظهرت تتامل ..... مااكاانت متجربه وايد عسبت الي برع والي تحت مايجوفونها لانها مش متغطيه ........ مكتفيه ببنطلون ابيض ... وقميص زيتوني هاادي ..
النسيم كان يضرب عليها وكانت مستمتعه به تغمض عينها .... شلت الطوق من شعرها لانه مضايجبها .. طاح شعرها الطوييل ع جسمها .......
صد ذياب بيزقرها لكن مثل عادته ما يستحمل منظرها وهيه فاله شعرها .. يتخبل عليها .... تأسره ....
< ذياب .. ودي احظنج ... ودي اخليج بحظني ومافجج .... واقول للعالم خلنا بروحنا .. حتى الذبابه ماخليها تلمسج وتتقرب منج ...... ودي اسمع ضحكتج ...... ودي اجوف حياااج ودلعج وانتي ترمسيني .... ودي وودي . بس آآآخ يالحاله ....

..........

مهاري نقزت .........
ذياب وراها وحااظننها من ورا ... ومقرب رااسه من رااسها ....
مهاري : فجني ..
ذياب : احبج ...
مهاري تحاول تخوز ايده : اقولك فجني ...
ذياب : وانا اقولج اموت فيج ..... اعشقج ...... اتخبل عليج ......
مهاري تتنهد ... يقوي قبضته ...... ويحظنها اقوى ........
مهاري : ذياااااااااب ......
ذياب : واخيييرا ً .. مابغيتي تنطقين باسمي !! يااااااروحه امري ....
مهاري : فجني ...
ذياب : ماريد افجج .....
مهاري : يلاااا فجني .......
ذياب : ليش انزين شوه سويت يا مهاري شو سويت حرام عليج ... والله مارتكبت غلط ... خبرت هلج هم الي ماخبروج ليش تعاتبيني انا شلي يوم خبو عنج .....
مهاري : وانت على بالك اني افكر بهالسالفه ...... انا افكر باليوم الي شربت فيه ... اذا كانت على مشكله صغيره انت بتشرب عشان تنسى ع قولتك وماااااتفكر .. كيف لو صار شي كبير ....
ذياب يبووس راسها : وغلاتج يا اغلى من روحي ... وغلاتج ماكررها .....
مهاري تتنهد .......
ذياب يخليها تجاابله ويقرص خشمها : يالله عااد .... يالله يا روح ذياب ... بسج .. باجي لنا يومين اهني .. خلينا نسكر الصفحه ونعيش هاليوميين .....
نزلت راسها.....
ذياب يرفع راسها ومبتسم : انزين ؟؟ خلاص وعدتج مابكررها ... وانا عند وعدي ...... " يحط ايده ع لحيته " وهاللحيه ....
مهاري تطالعه .........
ذياب يبوس خدها : احبج والله ...... لا تتصورين اني استغل طيبتج في يوم ... والله مش متحمل بعادج اكثر وجفاج .....
ماعلقت ......
سحب ايدها ودخل الحجره ..... شل الباقه والغلاف .... ونزل لركبتها .....: تفضلي يا ملكتي ...
ابتسمت غصب .. الحركه الي سواها عجيبه ...... شلت الباقه وشمتها .... عيبتها الريحه ..... فتحت الغلاف وجافت البرش ....
مهاري مبتسمه : شكرا .....
ذياب مفهي : ياويل حالي ع الابتسامه .... تخبلين والله تخبلين ....... بس ماتحمل هالجمال ياربي ...
ضحكت : هههه بس عاد ......
ذياب : بعد تضحكين !!!! ناويه تموتيني ...... يطيح ع السرير ... خلاص انا ميت ....
مهاري : بسم الله عليك عن هالرمسه .......
ذياب ينش : بعد ؟؟ شوه ناويه اعق روحي من البلكونه ؟
مهاري : .....
ذياب يقوملها ويحظنها بحناان : الله لا يحرمني منج ولا يذوقني حزنج في يوم .......
مهاري: امين ...
ذياب : يالله قومي نتغدا ...........
سحبها وسارو يااكلون ..... هو الي يلقمها ماخلاها تزخ شي .......

عقب الاكل ...
ذياب يتثاوب .....
مهاري : قوم ارقد ...
ذياب : وحظرتج ؟
مهاري : بتم اطالع التلفزيون ....
ذياب : اسف جدا ... يا اطالع وياج يا تقومين ترقدين ويايه ......
مهاري تبتسم : مافيني رقاد .....
ذياب ينش ساير يغسل ايده : مشكلتج دوريلج حل .........
غسل ايده ورجع جافها يالسه ع غنفه التلفزيون ......... ياا عندها ......
بس رجع سار الحجره يابله شرشف خفيف ..... ويااها ......
حطا راسه ع ريلها ...... وتلحف عدل .......
مهاري مبتسمه : مادري منو الياهل الحين ....
ذياب يطالعها ومبتسم : سكتي سكتي .......
شغلت التلفزيون ويلست تبدل فالقنواات ....... جذبها مسلسل اجنبي ..... حطته .. نزلت راسها .. ماشاء الله عليه !! لحق يرقد ........
تمت تتامله .... حلو فديته ......
يلست تلعب بشعره وهو بعده ماتعمق فرقاده ويحس بيديينها .... تلحف اكثر من البرد .... ورقد من خاطر خاااطره .........
صدعت من الفلم ... قصرت ع الصوت .... وهيه بعدها تلعب بشعره ....... باست يبهته .....
وساندت راسها ع الغنفه غمضت عينها شووي .......... وغفلت وياه .........
بعد نص ساعه .......
ذياب فتح عينه جافه متسانده ......
ذياب بصوت واطي : قلتلج نرقد فالحجره .. يعني هاي رقده بتعويلج رقبتج .....
بس ماردت عليه .........
ذياب قام بشويش .... وشلها بحب ....... دخل الحجره ..... وحطها ع السرير ,.....
سكر الستااير..... و ماشغل المكيف لان الجو ثلج موت ....... لحفها عدل ورقد حذالها ........

............................
راشد : ههههههههههههههههااااااااا ااااي والله العظيم انج تحفه ......
.. : انزيين وين بتودييني ؟؟
راشد : وين تبين ؟
.. : أي مكاااان .........
راشد : بوديج بيتكم لوعتي جبدي ......
.. : افااااااااا
راشد : هيه والله ....... من الصبح احااوط بج ......
.. : زين زين ودني ....
راشد يضحك : وراسج بوديج .....
.. تمسك ايده ..... خوز ايده بسرعه : حووووه استحي ياخي...

.................................
ندى : حمدااااااااااااااان ........
حمدان : لااااااء يعني لااااااء ......
ندى : والله مافيك خيررررر ...
حمدان :أدري وتمي قوليها لين تنقع جبدج ماشي .....
ندى : دخييييييييلك .....
حمدان : صخيييييي عني ..........
ندى : زيييييين ودني بيت مهاري .......
حمدان : ياخي دريول عندج انا ...... زولي عني .....
ندى: حمدان والله لو ذياااب اهني ما بيقصر احسن عنك ....
حمدان : هااكي ذياب ... انا حمداان جاانج ماتعرفين .........
ندى تدزه : اففففففففف اكرهك ......
حمدان : مش كثري ...
ندى : امااااااااااايا ......
حمدان : ما بتسمعج راقده ........
ندى : والله يوم بي ذياااب بخبررررره .. قااااالك تحمل مني وانته مووول حتى ماتظهرني شوي . وكله تكسر بخاااطري ...... ولله بقوووله .....
حمدان : واذا نسيتي انا بذكرج .....
ندى تزاعج : يااااااااااااااااااربي ....... اففففففف اففففف .......
سارت صوب تلفون البيت ...... واتصلت .............
شهد : الوووه ...
ندى : افففففف بمووووووووت ....
شهد تضحك : اكيد حمدان مش راضي ييبج .....
ندى : هيييييه بعد شوه ..... خاااايس والله خاااايس ....
حمدان ببرود : ومافيني خير لا تنسين .....
ندى : شهود بنتحر .....
شهد : ههههههههههههههه لالا اعصااابج .....
ندى : افففففف شوه تسوون ؟؟
شهد : نطالع فلم هندي في قناه سما دبي ... حطيه وااايد كشخه .....
ندى : الفلم الهندي عندي .. مايحتاي اجوف .....
شهد : يااااربي هههههههههههههه الله يعينج ....
ندى : الود وين ؟؟
شهد : راقده ...
ندى .: افففف كنت بخليها تمر عليه ......
حمدان : هه وايد ع نياتج حليلج مادري منو بيخليج ...
ندى : اقول شهد بنتحر وبتصلبج ...
شهد : لالا هدي بالج .. بدشين النار ....
ندى : تطنزين يلا يلا انتي بعد بااي .... بدقلج خلاف ....
شهد : هههههه خلاص الله يحفظج ......
................................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 05:57 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ذياب : والله لعوزتييني ..... " يخوز ايدها من شفايفه "
تقوم ......
ذياب يطالعها :ماتخلين حد يرقد ....
مهاري تتمدد ..........
ذياب : بدت القطوه .....
مهاري تبتسم : شبلاك تتحرطم .....
ذياب : عاادتج هذي ... لو تحطين صبعج وماتحركينه برتاح ..بس دوده .. اخرتها شفاتي بتنقرض ..
مهاري عاقده حياتها : شسويت !
ذياب : صح راقده ماتدرين عن سوااياج ... ماعليج .. نشي نشي ماصلينا العصر ...
مهاري تطالع الساعه 6 .....
دخلت الحمام قبله وسارت تسبح ..... وسار هو الحمام الثاني نفس الشي خذاله شاور ....
خلصت من الشاور ويلست فالحمام تتأمل ويهها فالجاامه .. شكلها يتغير 180 درجه يوم تكون مرتااحه ... طلعت من الحماام .....
ذياب : بووووووووووه ..
مهاري صرخت وحطت ايدها ع قلبها ..
ذياب : والله ذياب والله .... محد لا تخافين ....
مهاري تشل قلاص الماي الي ع الكمدينو وتجبه عليه ... انتعش من برودته ......
دزته برع وسكرت الباب .. وقفلته .... ما يتااااادب ...يقهر .....
لبست لها بنطلون احمر ... و قميص اسود مطرزز ع الاطراف بالوان حمراء .... كاان الكم طوييل ...
ذياب يدق الباب : فجي .....
مهاري سارت صوب الباب وفتحته ....
ردت عند الكمدينو ...... حطت لها جحال .... وزينت عيونها بشدو احمر خفيف ..
ياها من ورااها وشل الفوطه وتم ينشف شعرها وهو يجربه من ويهها ويشمه .....
نشفالها اياه .... وسحااه بكل هدوء ونعومه ........
لبست شاال اسوود .....
ذياب : خذي بداله جاكيت طويل عسبت نطلع .........
بدلته مهاري ولبست جااكيت اسود طويل ماكان ثجيل وايد ....
تغطت عدل وصلت ...... طلع عنها ...... عسبت تصلي براحه اكثر.......
طلعت المصحف من شنطتها .. الود حاطتلها اياه .... قرتلها سوره يس ...
يارب .. ريحني يارب ... يارب فرج همي وبعد عني الهم ... يارب اسعدني ويا ذيااب .. يارب اهدي ابوويه... يارب اصلح باله ... ياارب .. يارب اميه تحن علينا وماتقطعنا ... ياارب تهدي خوااتي وتيسرلهن امورهن .. ياارب تووفق حصوه وسعيد في الدراسه وتبعد عنهم عيال السوء .. ياارب شهد تبصر وتجوف ... ياارب ريح قلبها وسعدها يارب ..... اللهم اميين يارب العالمين ....
نفضت ع جسمها ..... ارتاااحت وايد يوم قرت ........ وذياب ارتااح اكثر وهو يسمع حسها وهيه تقرا بخشووع وملا المكان السكينه ....
تنهد .... فديتج يا مهاري ......
دق عليها الباب وطلع نص ويهه : خلصتي ؟
مهاري مبتسمه : هيه ..
ذياب : يالله عيل ......
شلت باقها وظهرت وياه .....
ذياب وهو يركب اللفت ..... : شرايج فيني كشخت روحي اليوم .....
لابس برموود وقميص ازرق فااتح طوييل ...... ومخلي الجااكيت في ايده .....
مهاري : برمود في البرد ....
ذياب بدلع : عسبت امرض وتهتمين فيني ....
مهاري : يااا بزااك .......
قرص خدها ......
وشبكو ايااديهم وظهرو من الفندق .....

ذياب : بوديج اول شي كوفي قالي اياه خليفه .....
مهاري اطالعته ......
ابتسم : ماعليج خليفه ولد عمتي ... وانا بعدله ... ولا تضايجين تراه ماسوا شي ... غير مزاجي وظهرني شوي ......
سكتت ......
زخ ايدينها بقو : ماتثقين فيني ؟؟
مهاري تطالعه : بلى ..
ذياب : خلاص وعدتج ماشرب .... واوعدج اني بغير خليفه ... تراه طيب والله .. وولد عمتي واعرف طبعه .. بس يباله تعديل شوي .......
مشا وياها لين المقهى ...... وصلو وطلب " ريوزتو قبروني "
مهاري : اشك انها تطلع حلوه
ذياب : بنجرب .....
ياهم الاكل ....... الصحن كاان متوسط ...... الاكله غريبه !! حتى ما ينعرف جان دياي ولا لحم ...
تذوقوه ..... وعيبهم الطعم ..... مايدرون شو هذا بس حلووووو ......
وشكله مش وجبه لا حق غدا ولا حق عشا بس جييه بين فترات العصر لانه وايد خفيف ....
مهاري : بناااااكل ايسكريم لان من متى في خاااطري .....
ذياب يطالعها : من عيوني يا عيوني ......
بعد سكوت .....
ذياب : كان ودي اسير وياج رووما ... وفينسيا ... ونحااوط في كل منطقه ونتمتع فيها ...
مهاري تطالعه ......
ذياب : خلينا نتم .....
مهاري بهدوء : خلاص ذياب .... بنستانس فهاليوميين ... في ميلان ... صدقني مابا اتم اهنه ..
ذياب : والله ودي اتم ويااج ...
مهاري: ماعليه الله كريم .......
ذياب : انزين يالمثقفه نحن وين ؟
مهاري مبتسمه : شارع بوينس آيرس ...
ذياب يدق راسها بشويش : شو اقول عنج ...
مهاري : اهني كل ماركات فخمه ..... وكله ماركات نادره يعني اشياء محد يحصلها الا هني بس ...
ذياب : زين يالله ادخلي عسبت تتشرين ..........
دخلت ويااه .... وخمت نص السوق حق الاهل ...... اجرو عربانه حق الاغرااض .... اهم شي عندهم انهم تشرو للاهل كلهم ....... وكل شي من الراااقي .........
ذياب : شرايج نسير مدينه بيزا ؟؟
مهاري تطالع الساعه : الساعه 8 !!
ذياب : مش اليوم باجر ... بجوف تاكسي وبتفق وياه ......
مهاري : شوه تبا تجوف اهناك ؟
ذياب : برج بيزا ....
مهاري : اهمممم ....
ذياب : هاا وين بنتعشا ؟؟
مهاري : مااادري ..؟
ذياب : تعالي بنمشي سيده احيد مطااعم اهنه ......
تمشو وحصو مطعم .... تمنو لو شي اكل عربي ... بس للاسف ماشي ....
يرن مبايل ذياب ... يطالع مهاري " خليفه " ...
ذياب : هلاااا ..
خليفه : وينك انت من متى اتصل بك؟
ذياب : ويا مهاري نتعشا .....
خليفه : وين تتعشوون ؟؟
ذياب : اهني في المطعم الجريب من شارع بوينس ايرس ...
خليفه : عادي اييكم ؟ والله طفشان روحي ... وخاطري ايلس ويا نااس تقربلي ...
ذياب بترردد : اممم مادري والله ..!
يرمس مهاري : يبا يينا ...
مهاري : ع راحتك .. مش غريب ولد عمتك ..
ذياب : تعال عيل ......
خليفه : خلاص بتصل يوم بوصل ...
ذياب : اوك ....
ذياب : ما بتضايجين ؟
مهاري: ليش اضايج ؟ ترا جيه ولا جيه بجابل اهلك عقب. ..
ذياب مبتسم : زين ...
19 دقيقه ووصل خليفه ...... كان بيتصل بس جافهم ع طول لان المطعم مفتووح وهم ع الواجهة ..
خليفه يحاول يمسك نفسه ومايطالعها من جمالها .... يلس حذال ذياب .........
خليفه : شحاالج مهره؟
مهاري بحيا : الحمدلله ..
خليفه " والله مش قادر .. اخافه يسمع صوت نصخي .. اعوذ بالله من الشيطاان .. اعوذ بالله من ابليس "
ذياب : خلوف ماشي مطاعم اكل عربي ؟
خليفه : بلى شي واااايد .... عقب هالشارع ... بتسيرون ؟؟
ذياب : هيه لاعت جبدنا من اكلهم ....
خليفه : يالله وعليه العزيمه ....
ذياب : لا شوه ضيفنا انته .
خليفه : خل عنك انتو الضيوف اهنه يالله نمشي ....
قامو ...... مسك ذياب ايد مهاري وخليفه يمشي حذال ذياب ......
خليفه ياشر : ها المكان وايد الحااكم ييه ...
مهاري : مش الحااكم .. عيال الحااكم ...
خليفه يطالعها : لا الحاكم بعد يي ...
مهاري : لا الحاكم ما يي عند هالشارع لان يخافون عليه من العرب ... تعرف ان هني محلات ماركه فخمه واكثر شي نحن العرب الي نتشرا وتهمنا هالسوالف ... ومستحيل يخلونه يي اهني ...
خليفه : امم مادري بس انا الي اعرفه ان شي حكام اهني يوون ويسكرون هالمكان ..
مهاري : عيال الحااكم .. الي بسنااينكم ... وما يسكرون المكان بالعكس هذيل وايد متواضعين .. يعني يحبون يجوفون لمه الناس ... وبعدين هم يخطفون من هالمكان واايد بس ما يتمون فيه .... لان قلتلك وايد يخافون عليهم منا ....
ذياب مبتسم : لاتتحداها بتقطعك ......

خليفه : مع اني يالس من 4 سنين لكن توني اعرف الي تقولينه ....
ابتسمت مستانسه من عمرها ... يوم تحب شي لازم تعرف كل شي عنه ....
خليفه : وصلنا .......
يلسوو في المطعم كاان شكله مش فااخر وايد بس مرتب وبسيط ...... طلبو لهم عيش واخيرا بيااكلون عيش .. ووتفننو بالطلب .......
دقاااايق وياهم الاكل ........ كلو بشهيه من الخااااطر ...........
كانت ادور امبينهم سوالف بسيطه ... خليفه يحاول يكسر الحاجز الي بينه وبين مهاري ... وبالفعل كسره وارتااح لهالشي ... يبا يخليها شرات اخته عسبت يبعد الشعور الي ييه يوم يجوفها ....
عقب ما خلصو الاكل ..
مهاري تطالع ذياب : الايسكريم ...
ذياب : ما نسيتي انتي ...
خليفه : صدقها الي يدش ايطاليا وما ياكل ايسكريمهم يفوت نص عمره ....
ذياب : بس هالمثقفه تبا توديينا افخم ايسكريم في ايطاليا ..
خليفه يضحك : هههههههه زين ودها عروس دللها .....
ذياب يطالعها بحب : وانا لي غيرها .. اكيد بوديها ولا بكسر في خاطرها ...
خليفه يمشي شوي عنهم ....
مهاري تقرصه ع ايده : لا تحرجنيييه ...
ذياب يضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههه .. فديتهم ....
خليفه : استحو ع ويهكم بسكم مغازل انا وياكم الحين ... سولفو ويايه ...
ذياب : ههههههه ان شاء الله ....
خليفه : يالله بنركب تاكسي ....
يلس خليفه جداام ويلس ذياب ورا ويا مهاري متلصق فيها .... ومبتسم ويخليها مول تستحي ...
وصلو محل الايسكريم ..... اكبر محل في ميلان يبيع ايسكريم ..... اشكال وانواع خبااااال ...
اشترالها اكبر حجم ....... يلست تصووره وتصور خليفه وتصور الايسكريم ... روعه المكان اهنيه بديع ... ماخلت صوره الي وخذتها وبطريقه محترفه ..
خليفه : تصورين انتي ؟
مهاري: هييه وايد احب التصوير .....
خليفه : يالله صوريني ..... بس بطريقه خبال .. ابا الصوره تطلع طر ...
مهاري مبتسمه : زيين ..... لاتطالعني ..... جوف الايسكريم وييلس حركه الشووكه ...
ضبطت الكام وصورته .... ورااوته تخبل ع روحه ....
خليفه : لهدرجه انا حلوو ؟؟
ذياب : لا ايد مهور وهيه تصور حلتك ...
خليفه : خل عنك .... هههههههههههههه ابا الصوره كيف ؟
مهاري : زين يوم بنرد البلاد بخلي ذيااب ييبها لك .....
خليفه : زين ماعليه ......
كلو الايسكريم بلذه مع ان الجو وايد باااارد ......
استاانسو وايد ويا خليفه اليوم .. وخليفه استانس وياهم اكثر ......
...............

خليفه : يالله سيرو عيل براايكم .. بس لازم تعزموني مره ثانيه
ذياب : هههههه افا عليك اعزم روحك ..
خليفه : من يومك نذل ياخي ...
ذياب يطالع مهاري بحب : يالله انزين خلنا نسير ......
خليفه : يالسين ع قلوبكم هههه سيرو سيرو ....
سحب ذياب مهاري من ايدها وخلا ايدها ورا ظهره ومشوو .......
مهاري تطالعه : استانست اليوم ...
ذياب يبوس راسها : دوم حبيبي ....
مهاري : فيني رقاد .....
ذياب يطالعها : حليلج مابترقدين عيل اليوم ...
مهاري : لاوالله ...
ذياب : هييه .... اباج تهمزيين لي وتدلعيني .... تعبان انا بعد ...
مهاري ترفع حياتها : هاا !!
ذياب يقرض خشمها : اسولف اسولف ...
ع سوالفهم البسيطه وصلو الفندق .......
طاااحو اثنينهم ع الغنفه من التعب .... وايد مشو اليوم ...
ذياب يطالعها من الغنفه الثانيه ومبتسم : شكلج هلكان ...
مهاري مغمضه عينها : شكلي برقد اهنه .....
ذياب : وانا بعد .... يالله رقدي .....
مهاري تفج عينها : لا قوم بنصلي .....
ذياب : زين قومي سبقيني وبقوم انا الحين ..
مهاري : اوك .....
سارت عنه الحماام بدلت ثياابها .... لبست لها بجامه حمراء ..
صلت فرضها ..... وظهرت ...
جافته راااااقد من قلب ... دزته عسبت يقوم بس ماقام ......
مهاري بتعب : ذيااب ... قوم صل وارقد ...
مارد عليها .....
سارت عنه الحجره ... يابت له شرشف لان الجو بارد وايد .....
ودخلت رقدت عنه فالحجره ......

.
ذياب بصرخه : آآآآآآآآخ .......

مهاري نقزت وبطلت باب الحجره وظهرت له الصاله .. جافته طاح من ع الغنفه ,... جافت ملامح ويهه جان يتالم .. لكنه ابتسم .... جان تنقع ضحك ..............
ذياب يقوم وييلس ع الغنفه : ضحكي شعليج .. راقده ع السرير ....
مهاري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
ذياب : زين زين ..
مهاري : واي واي بطني ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
ذياب عاقد حياته : خلاص انزين !!
مهاري : ماقدر ماقدر ....... " حطت ايدها ع ثمها ويلست تكح من الضحك " ....
ذياب : هرمه ...
ودخل عنها الحمام خذاله شاور .....
اما هيه ماستحملت يلست ع الغنفه تريح شوي وعقب يابت لها ماي شربت ونشت سبحت بعد ...
لبست له بنطلون زيتوون ومعااه قميص طويل اصفر مخطط بزتوني ... لمت شعرها كااامل .. ورفعته ما خلت خصله ناازله شكلها وايد غيييير ... اول مره تبين كبيره .. مش ملامح يهال ...يمكن لان ويهها باارز وايد من بدون خصلات الشعر ..... تعبت وايد ليين لمته كاامل لان مدررج ....
تجحلت وسوت شرات جحال الفراعنه .... بس طبعا ع اخف واحلى ... اكتفت بقلوس شفاف ..... وكثرت من الاكسسورات ... لبست الخوااتم والسويره والعقد والحلق .... كانت بيييييرفكت ...

اما ذيااب ..... لبس له بنطلون ابيض ومعااه قميص احمر كت ... شعره طولان واللحيه وايد بارزه بس شكله حبتيييييين ..... يلس يلعب بشعره اونه يسويه سباايكي .. يلس يتفلسف ويحط جييل لين بالفعل ماخلاه سبايكي .. عيبه شكله .. كثر من العطر .... و سار الحجره الثانيه يدق عليها الباب ...... لكنها فتحته بنفس الوقت وابتسمت له .....
ذياب يطالعها بانعجاب : انتي امنو !
مهاري تبتسم : لا والله امنو بكون يعني ؟
ذياب : مادري !! لا جد ماعرفتج ؟ مهور ؟
مهاري تدق ع صدره : لا تستبل .....
ذياب مبتسم وزخ ايديها الي ع صدره : شهالحلاااوه هاي !! تعالي وين الشعر ..... ليكون ,,,,
مهاري : والله لافتنه شفيك .....
ذياب ماطمن شل البروش وطلعت منها شهقه : ذياااااااااااااااااااب......
ذياب مبتسم وهو يجوف شعرها ينزل ع جسمها يتخبل من الخاطر ...... : عيونه ....
مهاري : ياربي سااااااااعه لين سويته وانته تشله جيه ...
ذياب رافع حياته : كيفي !! دامج مالي اسوي الي اباه ....
مهاري شلت عنه البروش ...... وردت دخلت الحجره سحت شعرها من اول ويديد وطبعا في واحد مفهي وفاج حلجه وراها ... عوقه الشعر ... تاام يطاالع وهيه تسحيه .... ماتحمل اتجرب منها وير شعرها ويلس يشمه ..
مهاري : خبله والله ..
ذياب يشمه من الخاطر : من وين تيبين هالريحه انتي ........
مهاري : ذياب فج عن شعري خلني اسحيييييييه ..
ذياب : اخر نفس ويت ويت .......
مهاري قامت وجابلته ودار شعرها وياها .. لكن ماشاء الله طويل حتى وهيه دارت من طوله هو ماسكنه بعده في ايده ... ابتسم لها ابتسامه عريضه ..... ضحكت ع خباله ...
ردت لمت شعرها ..... وهو رد يطالع ...... وعقب ماخلصت ..
ذياب : جنج سيلانيه ... حلاته شعرج فالتنه .....
مهاري : انا سيلانيه يالهندي ويا هالشعر ؟
ذياب مبتسم : شو فيهم الهنود .....
يتقرب منها وييرها صوب غنفه الحجره وييلسها وييلس حذالها وهو قابض ايدينها ......
ذياب : ع الاقل الهنود يقدسون الحب !!
مهاري ابتسمت : زيين زين ....
ذياب يطالع روحه فالجامه : يعني مش حلو ...
مهاري تضحك : لا حلو حلو...
ذياب مبتسم : ادري .... يالله قومي خل نظهر ... اليوم اخر يوم نظهر فيه .. باجر بنرد ...
مهاري : ويين نسير ....
ذياب : امم تسوق وتسوقتي .... " يطالعها بنص عين " واسكريمج الي حشرتينا فيه وكلتيه .. وتقريبا الاماكن الي تعرفينها سرناها .... وين تبين تسيرين .؟؟
مهاري : ماعرف ....
ذياب : صليتي ؟؟
مهاري : لاء الحين بصلي ...
ذياب : زين يلا صلي عسبت نتريق ......
مهاري تطالع الساعه : أي ريوق الحين ....
ذياب : ههه نتغدا انزين .... يالله ......
دخلت الحجره ..... صلت وهو بعد ظهر الصاله يصلي ...... تعطررت ولبست لها جاكيت خفيف مش طويل وايد لان قميصها طويل وواسع شوي .. و لبست سكارف زيتوني عـ حواشيه قلوب صغيره ع شكل فصوص ...
ذياب : مهوووووور خلصتي ؟
مهاري تطلع من الحجره : هيه خلصت .....
ذياب : فديت هالويه ... يلا نمشي .......
تشابكت اياديهم مثل العاده وظهرو من الحجره ........... نزلو تحت تغدو في مطعم يديد اول مره ياكلون منه ... عيبهم الاكل حلوو ..
عقبها ظهرو سارو يتمشوون مايعرفون وين يسيرون !! تمو يمشون كل شوي يكتشفون شي .........
خذولهم تاكسي وسارو صوب اليبال والطبيعه ...... تمت مهاري تصور وااايد وتصور ذيااب ..

تخبلو ع المكااان اكثر يوم غاابت الشمس والجو بدا يبرد اكثر والمطر بدا يطييييح ......
ردوو بالتااكسي لاحد الساحات الجريبه من الفندق و خذا ذياب مظله ويلسو يتمشون ... يعيشون اخر يوم فايطاليا ....
حااظننها بقوووو وهو يمشي وياها جنه يخاف انها اطير منه .. وهيه متشربكه فيه اكثر من البرد .....
خذوولهم عشا من نفس المطعم الي تغدو فيه وشلوه فووق بياكلون في الفندق ........
دخلو الفندق مثل عادتهم بتعب ... فرشو الاكل ع الطاوله ويلسو يااكلون .......
ذياب : رتبي الشنط اليوم .. لان باجر الظهر الطياره ...
مهاري : لا برقد .. باجر الصبح بنش وبرتبهم ...
ذياب : جنه تلفونج يرن ؟؟
مهاري تربع صوب باقها ... : لا مش فوني ....
ذياب : تلفوني فالحجره جوفيه الله يخليج .......
سارت الحجره وين تلفونه يرن .......
" Sis "
يعني دنوه !!
مهاري : مرحباااااا والله بهل راااااك .....
ندى : مرحبا ملاييييييييين ولا يسدن فهل ايطاليا الخقاااااقين .....
مهاري : ههههههههه يه يه .. حرام عليج شخبارج ؟؟؟
ندى : بخير وانتي شحالج وشحال اخووويه ؟
مهاري: والله كلنا بخير مشتاقيلكم ..
ندى: امبين حارقين تلفوناتنا من اتصالاتكم .....
مهاري : ههههههههه سمحيلنا ...
ندى : ذياب عيل وينه بغيت ارمسه مشتاااقتله .....
مهاري مبتسمه : ثوااني ......
وتربع سايره الصاله ...... ذياب يجوفها تركض فاج حلجه ...
ذياب : اييه شوي شوي .. بطيحيين ...... " شل عنها التلفون "
ذياب : الووووووه ........ ههههههههه خيبه خليني ارمس .......... تمااااام والله .... " يطالع مهاري " اكيد احلى وناسه والله ........ اافا عليج ......... ههههههههههه ياندى بس....... اشتريتلج اشتريتلج انا اقدر .... ههههههههههههه انزين ..... " يمسك ايدين مهاري ويبتسم لها " عطيني اياها ...... هلا امايا .... ياا امايا جيه تصيحين والله اني بخير .... مستانس والله مستانس ومرتاااح ..... ان شاء الله .... في عيوني لا توصين ..... هيه ان شاء الله ........ هذي ها ....." يعطيها الفون "
مهاري: هلا عموووه .. بخير الحمدلله ........... لا ما يقصر ويايه ........ " يبتسم لها " لا حرام عليج هههههه والله مش مقصر .... ان شاء الله ...... ان شاء الله ..... الله يسلمج من كل شر ... مع السلامه .......
ذياب يتنهد : وحشوني وايد تدرين .....
ابتسمت له .........
ذياب بخبث : بس بعد مابا اسير ......
مهاري : هههه لا والله ....
ذياب يقبض ايدها : تعالي اباج في سالفه ........................

ذياب ينزل ايدها : اخرتها باكلج انتي وايدج .......
يسكر المنبه الي كان يرن عسبت يوااعيهم يتزهبون ............
ذياب ينزلها من حظنه ....... ويتمدد ع خفيف وطااح مجابلنها ومبتسم .........
ذياب شل حبه كلينكس ولفها وتم يمشيها ع ويها وهيه تخوز .. ويحط جريب خشمها وجان تعطس .. ضحك ...
مهاري : بس عاااااااد
ذياب : كيفج والله انا مابا ارد البلاد ..... انتي المشتطه ....
مهاري فجت عيونها : الساعه كم ؟
ذياب يضحك : 10 .....
مهاري : شي وقت .......
ذياب : لا ماشي وقت ابا ارمسج ابا اجوفج اشتقتلج ..... قومي يلا ..... " يقرقطها "
مهاري تضحك بتعب : يا ذياااب ههههههههههههه فج .....
ابتعدت عنه شوي ...... وتمددت .........
ذياب مبتسم : يالقطوه انتي ..... قلتي لخواتج عن ييتنا ؟؟
مهاري : لا ماقلت لحد ......
ذياب : زين سويتي .......
مهاري تطالعه : ليش ...
ذياب يتقرب منها ويبوس يبتها : ما يخصج ....... صباح الخير ......
مهاري مبتسمه : صباح النور ......
ذياب ينش من ع السرير : يلا بسير اشل اغراضي الي فالحجره الثانيه وبيييبهم اهنه .. وعقب بسبح .. وانتي خلصي كل شي بسرعه لو كفى الوقت بنظهر شوي ....
مهاري : زيين ..
ذياب مبتسم : ماقلتلج ؟
مهاري مبتسمه اكثر : لا ماقلت تونا اصبحنا .....
ذياب بخبث : عيل احسن ما بقول .....
مهاري تبتسم بحيا ..
ذياب : فدييييتهم .. بهجم عليج ترا ....
مهاري تنش صوبه وتدزه من ظهره : يالله يالله اطلع خلني اخلص .......
يرد يجابلها : احبج ...... اموت فيج ....
مهاري تبتسم : اطلع ياخي ......
وسكرت الباب ........
ذياب يدق الباب : مهور انتي مسكره ع ايدي اخ ...
فجت الباب بسرعه من الروعه : هاااا .........
ذياب مبتسم : وييييو قصيت عليج ...
ويسير عنها ....
مهاري : خبله والله .....
رتبت اغرااضها بسرعه وحطتهم فالشنطه ...... شلت كل الثياب الي في الكبت وعطورها والهدايا ....
شوي وياب اغراضه ذياب ..... وحليله ذياب اغراضه شويه .... لدرجه ان 4 شنط ما كفنها ع الهدايا الي شارتنها ..... حطت شوي من اغرااضها في شنطته ........ بطلت السده شلت البروش الي يابلها اياه .. حضنته بصدرها .... وحطته في هاند باقها .......
طلعت برع الحجره ....... شلت االفوط والاشياء الخفيفه المنثوره في الصاله ... وردت دخلت الحجره الثانيه جافت ان مافي شي .......
زيين خلصت من الشنط ...... طلعت لها جلابيه وردييه خفيفه كت .... وطلعت عبايتها الطقم ويالشيله ... لفت الفوطه عليها ودخلت اخر ثياب تامه ...... وسارت تسبح .......
عـ الساعه 12 زهبو كل شي ........ وكل شي كان زااهب ومرتب .........
مهاري : الساعه كم الطياره .......
ذياب : 2 .... يالله قومي بنسير المطار ... ع فكره في فرع الايسكريم مالج جريب من المطار ..
مهاري تشهق : قووووووووول والله .
ذياب يضحك : هههههههههههه والله ......
مهاري : زييييين ...
ذياب :اكيد زين بس منو قال اني بوديج ؟؟؟
مهاري تطالعه .......
ذياب ياشر ع خده ....... ع طول بدون نقاش بااسته .... اشر ع خده الثاني ........ ونفس الشي ... اشر عـ " .... "
مهاري : ذيااااااااب .......
ذياب : كيفج ماشي ايسكريم .........
وباسته ع السريع وقامت عنه من الحيا ........
ذياب : ممممم مهاري لو قلتلج اني اقص عليج ؟؟
مهاري فجت عينها ...
ذياب : هههههههه لالا والله ماقص عليج ... يالله خلينا نطلع ........

نزلو تحت وركبو لهم تكسي يوصلهم المطار ...... اتصل لخليفه ........
خليفه : هلا والله ......
ذياب : هاااا زاهب ولا ؟
خليفه : والله بلحقكم ياخي لا تخاف ...... طيارتي 9 في الليل ...
ذياب : زين خلاص نحن سايرين المطار الحين تامر بشي ؟
خليفه : سلامتك ... تحملو ع روحكم وسلم ع مهاري .......
ذياب : يووصل ان شاء الله ....... فمان الله .....
ذياب : سلم عليج ....
مهاري مبتسمه وهيه تطالع الشواارع من جامه السياره ...: الله يسلمه .....
ذياب قابض ايدها : كان بامكانج اتمين اكثر بس " يحط ايده ع راسها " راسج يابس ...
مهاري تطالعه وسكتت .......
ذياب : خلاص خلاص ...... نطب الموضوع ....... " يهمس لها " احبج ...
ابتسمت له وردت تطالع الشوارع .......
مهاري عقب سكوت طويييييييييل : منو بيستقبلنا فالمطار ؟؟؟
ذياب : محد !!
مهاري : لا والله !!
ذياب : قلتلج لا تقولين لحد .. لاني ما بسير عندهم .... بننزل فندق في دبي ...... بتم وياج كمن يوم ع بالج بتفتكيين مني ........
مهاري بتعجب : ذياب ! جد والله ؟؟
ذياب : هيه والله ..... خليت حمدان يحجز لي ....


مهاري : اهم زيين ......

وصلو المطار .... شربولهم كوفي ومن خلصو ... ركبو الطياره ...........
..
....
..............

} ....... الله يا دار زايد كيف محلاها
يا ناس حلوه وقلبي مغرمن فيها
كن القمر يوم يظهر من محياها
في غاية الحسن يسلم كف بانيها ...{…….


حمدان يتخاشم ويا ذياب : مرحبا الساع .. الحمدلله ع السلاااامه .,,
ذياب : ربي يسلمك .....
حمدان وحياته مرفوعه " طبيعي من الخقه الزايده استوت عاده " : شحالج مهره ؟
مهاري : بخير ... وانت شحالك ...
حمدان بابتسامه طر : يسرج الحال .......
ويشلون اغراضهم ويمشوووون .........
مهاري " فديييييييييييييت الامارااااات والله ....... والله محد يسواااااااها .... فديت هواها وحلاتها شووه ايطااااليا .... والله الامارات تسواااااها ونص "
ذياب قابض عربانة الشنط ويصد لها : مستانسه ؟
مهاري مبتسمه : وايد .....
ذياب ابتسم .....
حمداان يعطيه السويج .: اوصلكم لين الفندق ولا ؟
ذياب : لا مايحتاي ..... راقد عدل و مش تعبان .. اقدر اسوق ..... منوه بيردك انته ؟
حمدان : ربيعي برع ....
ذياب : يالله عيل ........ مش تخبر حد ...
حمدان : افا عليك .....
ركبت مهاري ويا ذياب السياره .... وحمدان رد دخل المطار يتريا ربيعه ييه .... ما قال لذياب جي لان يعرف ذياب ما بيروح ......
تم يتمشا ..... بخقه مثل عاادته ..... ما يصد لا يمين ولا يسار ........
... : لو سمحت ؟؟
حمدان رفع راسه وعقد حياته اكثر : خير؟
.... : ممكن رقمك ؟؟
حمدان بابتسامه : عفوا ؟
.. : ممكن رقمك ؟؟؟
حمدان : لا ...
.. : ليش ؟
حمدان : ما تستحين ع ويهج انتي ؟
..: ماطلبت شي الحين .. الا رقمك .....
حمدان : ألومج وازقر السكيروتي الحين ؟ وتستوي فضيحتج فضايج .. بنت تتحرش بواحد ...
..: باااي .....
حمدان وهو رد يطالع جدامه : روحه بلاه رده ........ " وابتسم " .. ظهر التقوييم الي حاطنه ع اسنانه ... و قام من مكانه وعيون البنات عليه .... ساااحر .... رن تلفونه ......
حمدان : هلا ....
عمور : وينك اانا برع ...
حمدان يسرع من مشيته : ظااهر لك يلا ....
عمور : باي ....

طلع وركب السياره .......
عمور ... ربيع حمدان المقرب ...... ما يقل عنه خقه ... بس اجتمااعي وحبوب اكثر .....
حمدان يطول ع المسجل ................ : تصدق توه قلتها حق وحده ......
عمور : شوه قلت ....
حمدان يطالعه ومبتسم ويرد يطول : هالمقطع .......
" روحه بلا رده ... مابيك ترجع لي ..... ماعدت انفع لك .... وماعاد تنفعني ..... "
عمور : حركات ياخي ....... وين العزم ؟
حمدان : ع كيفك ... مالي مزاج ارد راك ؟
عمور : نسير عندالشباب القهوه عيل ...... ولا شقه عزوز ؟
حمدان : لا القهوه ..... بترد راك فليل ؟
عمور : عادي شو ورانا نرد فليل ......
حمداان : عطططططه ....... يالله .....

...........
وحشتني سواليفك وحشت شوفتك اكثر
كل ليله مع طيفك حبيب الروح انا اتحسر
طاير من عيوني النوم على ذا الحال انا كل يوم
سمعني حبيبي وسيرني على كيفه
كلامك فيه نشوه روح يحرك فيني الوجدان
يعطيني امل مفتوح في لقياك مهما كان
ساعه يختفي صوتك اعيش بعالم النسيان
لاتقطع عليه الصوت انا مقدر على الحرمان

احمد : آآه يا شهد حياتي ... آآه ياروح روحي .... وعدتج ارد ... بس ماقدر .... ماقدر يا شهد ماقدر ... كيف اجاابلج عقب كل الي سويته فيج ؟؟ كيف تبيني اجوفج ؟.. اصلا كيف بجوفج وابوج محرم علي اطب بيتكم ؟ ومحرم عليج اسلم عليج حتى ....... هذا العذاب بكبره يا شهد ....... خليني بعيد ..... احسن .. وايد احسن ...

.
.

.
.
.


هنوف : بشوه تفكرين ؟؟
شهد : منو قالج اني افكر؟ انا برقد تعباااانه ......" تصد الصوب الثاني وتنزل دمعتها " ...
هنوف : تصبحين ع خير ....
شهد : وانتي من اهله ........
> شهد .... احس بك يا احمد تقص عليه ؟ ماهانت عليك دموعي وبغيت تخفف عني .. ارجع اررررجع يا احمد .... حتى لو ما نتشااااوف .. ع الاقل احس بوجودك وياااااي بنفس المكان .... ياارب ياااارب ترده بالسلامه يارب .....

.
.
.


ام ذياب : اتصلي فيه الهرم ما يرد عليه ؟؟
ندى : اماااااااااايا قال بيسير جدا دبي .... وما بيرد الا باجر ..... حمداان ريال امايا ما ينخاف عليه ..
ام ذياب : ريال في عينه ... حسبي الله عليه من ولد ابا اعرف ليش ما يرد بس .......
ندى : مثل عااادته امايا مطول عالاغاني ما يسمع ......
ام ذياب : الله يهديييه ان شاء الله ويردلي اخوه بالسلامه وهو حرمته ياربي ....
ندى تبوس راس امها : أمين امايا .... يالله قومي سيري رقدي .... وانا بعد تعبانه وبسير احط راسي ..
ام ذياب : واذا اتصلبج دقي علي الباب خبريني ......
ندى : ان شاااء الله ............
.
.
.


نوره : الوه ؟؟ هلا والله ...... بخيييير ... " تطالع بو الود " راقد .... ههههه ويا راسج ... انزين ؟؟ خلاص بخلي الود باجر تييبني عندج ...... سلمي ع العيال كلهم ... الله وياج فديتج ...... باي .....


.
.

الود : انت شووو تبااا لا تسويلي مشاااااكل .....
... : توقتج راح تفرحين لو شفتي اني قاعد اتصل ......
الود : ياربي مشعل .... مابفررررح حل عنييي خلاص ..
مشعل : ما بحل ... رااح تتكلمين معاي وراح اجوفج باجر ... والحركه ماتكرريينها .. شلون تخليني واقف وتطلعين ..... هذي فرحتج برجعتي ؟؟
الود : يا مشعل الي بينا انتهى خلاااااص ... انته قلتلي بتتزوج شو الي ردك .....
مشعل : وانا ليش جذي قلت لج ؟؟؟ قلتي لي " يقلد ع صوتها " ابوي ما بيرضا اتزوج كويتي ...
الود : وهذا الصدق ..
مشعل : صج في عينج ... انا غبي سمعت كلامج ......
الود كاتمه ضحكتها : مشعل ..
مشعل : وبالله ليش ماتضحكين .. ضحكي ...
الود تنفجر : هههههههههههههههههههههههه ....
مشعل بقهر : والله اسلوبج منرفز ...
الود : يالله مشعل خلني بنام ....
مشعل : تنامين ؟؟ وانا ابقى قاااااعد وادعي عليج ؟؟
الود : ياا مشعل خلاص ....
مشعل : شنو خلاص ؟؟ بشوفج باجر ... وبكلمج ولو شفتج تجاهلتيني والله ........
الود : مشعل مش جداااام الموظفين وين تبا .....
مشعل : كل حد يعرف اني ابيج بالحلال لا تقعدين تسويلي هالخرابيط ....
الود تتنهد : زين خلني ارقد .....
مشعل : ارقد .. ماقلتلج ما احب هذي الكلمه ..... قولي بنام ....
الود : زين بنام ههههه ...
مشعل : تصبحين ع خير ...
الود : وانت من اهله .....


.
.
.
.

هنوف : شهوووود ......
شهد : بديتي انتي بحركاتج يعني ........
هنوف : زين انتي مستويه شرات العيااااييز بسرعه ترقدين .....
شهد : خليني تعباااااانه .... ظهري جوفي لج فلم هندي اليوم بيحطونه سمعت الود تقول سيري ..
هنوف تنط : حلفييييي ......
شهد : والله سيري ......
تركض هنوف تطلع برع الحجره متوجهة للتلفزيون ..... خبله هالبنت .. ادمااان افلام هنديه ....
.
.
.
.

سعيد : مااااقدر تعبان .....
ام الود : وانت كله تعباااااان ؟؟؟؟
سعيد : خليني بناااااااااااااااااااااام ..... وراي مدرسه .....
ام الود تسكر الباب بالقو : افففففففف من هالولد .....
سعيد : اماااااااااااااااايا ....... " يعلي صوته " امااااااايا ......
ترد تفتح الباب : هااا ....
سعيد : سكري الليت لو سمحتي ......
ام الود بحمق تسكر الليت وتسكر الباب ............
سعيد : ليش معصبه والله فيني رقاد ....

ورقد ...........

.
.
.
.


ذياب يلعب بشعرها : زين توا الناس ....
مهاري : شو الي توا الناس حرام عليك الساعه 3 هلكت ابا ارقد ....... ماخلت سالفه الا ورمست عنها .. يايين من سفر ارقد .,,
ذياب : ماريد ارقد ... ابا اسولف وياج ..
مهاري : ذياب لاحق ع السوالف .....
ذياب يبرطم : بزعل ....
مهاري : شو قلت الحين .....
ذياب ييرها حظنه ويطفي الابجوره : زيين رقدي ....
مهاري : خنقتني ....
ذياب : يا ترقدين جيه يا ما ترقدين .......
مهاري : ...........
ذياب : رقدتي ؟
مهاري : يالسه ارقد اسكت ......
ذياب : زين زين .... كله تنازع ....

.
.
.

امانه ياطيور الصبح ... زوري صاحبي النايم ....
وغني له آغاني الحب ... لين تفتح عيونه .....
وقولي له .. ترى عقلي مبتسم والفكر دوم هايم ....
وقلبي ... آآه يا قلبي ... عسى الله يكون في عونه ...
امانه ياطيور الحب ... امانه قوليله وهو قايم ..
ترى في شخص يدعي له بكل الخير وما يخونه ...
امانه ياطيور الخير ... طيري بعالمه دايم ..
وفرحيه .. وعطيه بوسه حنونه ...


احمد : آآخ يا حياتي ..... ليت الطيور توصلج شوقي وكلامي وعشقي ...... لعيونج يا شهد .. لعيونج اسوي كل شي ....
قام من سريره .... لم ثيابه ....... وحجز له في اقرب طياره ..... عشان يرجع .... يرجع لحبيبته ...
.
.
.

راشد : هااااااااااه ..... اعنبو انا مش مترقع لا ليل ولا نهاااار ..... خلوني ارقد .....
.: زييييين شوه قلتلك انا ..... اففففف باي ......
راشد : بااااااااااي .......
.
.
.
.

الود : صباح الخير ....
نوره مبتسمه : صباح النور ....... اكيد عرفتي شوه ابا دامني ناشه ..
الود : اكيد افا عليج هههه .. ازهبي وبوصلج .......
.
.
.
.
.

ام الود : يا سعيييييييد بتقوم ولا لاء ....
سعيد : مااااابداوم خله يزولون ....... تعبااااااااان ....
ام الود : والمدرسه ؟؟
سعيد : امااااااايا انا اول ثانوي ... مش ثاااالث ... خليني راقد خليني ..
ام الود : والله بستخف اخرتها منك ومن رقاااادك هذا .....
.
.
.
.

ذياب يلعب بخشمها : نشي ...
مهاري تفج عينها : ذياب شو فيك .. امس مرقدني 3 والحين منششني 8 ... خلني ارقد ..
ذياب مبتسم .....
مهاري عاقده حياتها " شفيه هالغبي " .....: شبلاك ..
ذياب: ماشي بس شكلج حلو وانتي تتحرطمين جي ...
مهاري تغمض عينها : زين ..
ذياب يلعب بشعرها : ما لعوزتييني امس ...
مهاري تبتسم ...
ذياب يبتسم اكثر : هههه جد والله .. ماحطييتي صبعج شرا عادتج .... " يلعب بشعرها " نشي عااد .. بعدنا بشهر العسل نحن ....
مهاري : ذيااااب خلاص ......
ذياب يتلحف من البرد اكثر : زين زين .....
.
.
.
.


ندى : حمداان !! متى ييت انته ؟؟
حمدان يتثاوب ومسولها طاف .... لاف فوطته ع رقبته ..... ودخل الحمام ...
ندى : ياربي من خقته حتى وانت ناش انزين اختك انا ........
< ندى .. تتحراني بزهب لك الريووووق .. قصورك يا حمداااااانو عسبت تخون فيني شرات هاك اليوم ....
رتبت الاكل له ...... ويلست تتريق ....... لازم تنش من وقت عسبت امها ماتنش .. ماتحب حمدان يتم روحه ...
طلع من الحماام عاقد حياته ....... : شو هالويوه الي الناس تصبح عليها ... يالله صباح خير ...
ندى : انت احمد ربك انا مسوتلك ساااااااااااالفه بعد ..
حمدان ييلس ع طاوله الطعام مجابلنها ويطالعها بحيات مرفوعه : محد قالج والله ..
ندى : عسبت اميييه ترقد .. والله شوفتك تسد النفس اصلا .... " تطالع الكرسي الي حذاله " فديت ذياب وفديت مطرررررحه والله ... شوفته غييييييير ...
حمدان : صبي لي حليب وصخي .....
يرن تلفونه .......
حمدان : سيري هاتي تلفوني ......
ندى : افففف ..... " وتسير حجرته تيب تلفونه انتبهت مكتووب ( !! ) ... وعطته الفونه "
حمدان : ياربي ....
حول التلفون سايلنت ورد يكمل اكله .....
ندى : بنيييييه صح ....
حمدان : تهبين والله ... ماعاشت الي تيب راس حمداان ..... ها رقم غريب ..... دوم يتصل بي ..
ندى : زين رد اطالع منوه ؟
حمدان : اسف .. لو يبوني يطرشولي مسج ... قومي قومي شلي غترتي خل يكونوها ....
ندى : الله يعيييييني عليك .........
وقامت عنه ,.....
عقب دقاايق يابت له الغتره مكاويه ..... كان لابس وزااهب في حجرته .. ومجابل الجامه يتريا الغتره ..
ندى : اندووووك .....
حمدان يطالعها : منو كاونها ؟
ندى : يااااااااربي ... الشغاله .. ألا غترررررره ما بتااااكلها تراك ...
حمدان عاقد حياته : دوج ردي اكويها بسرعه ......
ندى : حمداااااااان حرام عليك والله ماااااقدر ....... والله مكوااااايه عدل ......
حمدان : لاتنااقشيني يالله قلتلج ......
ندى : والله بس علشاااان اميه ماتتحررررررطم عليه لكن انت مش ويه حد يسويلك شي ...
وظهرت من الحجره ..... ابتسم من طلعت ..... وبصراحه وايد يشبه ذياب ... بالذات يوم يبتسم ...
شل غتره ثانيه وتعصم ...... وتعطر ..... كثر من الدهن العود ....... وظهر ......
ركضت بسرررررعه سارت الحوي كاان يطلع السياره من الكاراج .....
ندى : لاااا تقول انك سويتها فيني مره ثانيه ...
حمدان يطلع ايده من جامه السياره وياشر باصبعها عـ 2 ,,,,
ندى : لااااااااااا حررااام ....... " تير شعرها " بقطع شعرييييييه ..
نقع ضحك يوم جااااافها جيه تخبل ..... تم يكح ويكح من الضحك .....
حمدان يطلع شوي من راسه : انتي مصخررررره ..... ههههههههههههههههههه .,,
وطلع ......
ندى : والله اخر مره واااااااااااااااالله .......
.
.
.
.

الود ترفع راسها : مشعل !!
مشعل مبتسم : صباح الخير .....
الود : ياااربي .. اظهر من المكتب دخيلك مافييني ع الفضايح .......
مشعل ييلس ع المكتب الي حذالها : واذا قلت اني حولت مكتبي لعندج ؟ شراح تقولين ..
الود فاجه عينها : جذاب ....
مشعل : هههههههه مو جذاب .... نسيتي المدير صديق امون عليه ...
الود : الحمدلله ان سلااااامه اجازه ....
مشعل : ولو سلامه موجوده ... محد بيقدر يبطل حلجه ويقول شي ...
الود : زين اسكت خلني اشتغل ........
يدخل حنيفه الفراش ..... وايد يحب مشعل .......
حنيفه : مشعل انت هني ...
مشعل مبتسم : اييه حنييفه .. جيب لي " يطالع الود " شتشربين ؟؟
الود : شاي ....
مشعل يطالع حنيفه : 2 شاي ......
حنيفه : جين ....
ويظهر .......
مشعل حااط ايده ع المكتب ويطالعها ......
الود ترفع راسها تلاقيه متأمل فيها : مشعل اشتغل .....
مشعل : اييه توا بادي الدوام ...... اشفيج انتي .....
الود يلست تشتغل وعطته اكبر طاف .......

مشعل ... 26 سنه ... كويتي .... امه أماراتيه .. استقر فالامارات فترره ... ورد سار الكويت ... امه متوفيه .. لكن دومه يي الامارات عند خواله وعيال خاله ..... وايد تعود ع الحياه اهني .... يحب الود .. اقرب وحده له .. وايد متعلق بها .. هييه ماكانت تبادله المشااعر وايد .. كانت تعزه بس خوفها من ابوها وايد خلاها تتراجع .. حتى انه قالها بيخطبها بس هيه خااافت ... خافت ان يردونه ....
مشعل : تصدقين اخرتها ذابحج ذابحج ....
ابتسمت ...
مشعل : شعلي منج ... انا بكلم ابوج ...
الود : ردينا نفتح نفس السالفه ....
مشعل : منج قاعده وحااطتلي ايد ع ايد .. زين تصرررفي تحركي ..
الود : شوه تباني اسوي ...
مشعل : ايه بس هذا الي عندج ...

.......
< خليفه ... الحين كيف اسير ؟ كيف ادخل ؟ يااربي كيف بتكون ردت فعلهم ... 4 سنين ماجافوني .. اكيد صعبه عليهم ..... اكيد ناسيني ..... خل ارد احسن لي انا شوه الي خلاص اسمع كلام ذياب .......
يتبطل الباب .................
بو خليفه : خليفه !
ويلوووي عليه من الخاااطر ........
.
.
.
.
.

ذياب : الساعه 2 نشي ... متى ناويه تنشين .. حرمه بيت انتي هاا ؟ حرمه راقده هالكثر ...
مهاري : يااربيه منك نحن امس ياايين من سفر .... وهلكانه انا .... اذا انته متعود ع السفر انا مش متعوده تراانييه .....
ذياب يبوس راسها : زين يلا نشي .... بنتغدا ...
مهاري تطالعه : لاتقولي برع .....
ذياب : لا تخافين يبت توني من المطعم .....
مهاري : زين بتغسل ... وبييك ......
ذياب : زين ما قلتلج ...
مهاري تطالعه بملل : قول ..
ذياب : احبج ..
ابتسمت له ... وسارت الحمام ......
عقب الشاور ... لبست لها جلابيه عنابيه ..... لفت شعرها ... ماحطت ولا شي .... تعطرت بس .. وطلعت له ...
ذياب : ويلي ع الوحداويه ....
مهاري مبتسمه : دمي عيناوي ...
ذياب : مش ع كيفج ريلي وحداوي لازم تستوين وحداويه ..
مهاري : لو الموت ...
ذياب : لااااا والله ! جي السالفه عيل !
مهاري : لا اطولها يالله كل كل ..........
رتبت الاكل وهو عااد يالس ويدلع عليها ما ياكل ..... وهيه توكله بالقو .....
مهاري : ذياب خل نرد راك ... ولهت ع خواتيه وايد ...
ذياب يتنهد : ماشبعت منج ...
مهاري : والله انا بعد بس وايد متولهة ع خوااتيه ....
ذياب : امممم ..
مهاري بنص عين : بليز ..
ذياب : زين زين بدون بليز فديتج ... من عيوني .... كم مهاري عندي .. الا وحده ربي يحفظها ..
مهاري مستاانسه : يعني بنررررد ؟
ذياب مبتسم : وانا اقدر اردج .. بنرد .... بس بقطع اجازتي وبداوم عنج ..
مهاري : ليش !
ذياب : لان ماكنت ابا الاجازه عسبت ايلس في البيت .... بخلي الاجازه حق وقت ثاني ...

ابتسمت له ...
كملو غدا ...... وعقب الغدا سارت رتبت كل شي .......
.
.
.
.

هنوف تلوي عليها وتصارخ : وحشتييييييييييييييييييييي ييييييييني
مهاري : والله انتي اكثثثثثثثثثثثثثثثثر شخباااااااااااركم ؟؟؟؟ ودااااوي وين ..؟؟ شهد ونوره وين ؟
هنوف تتحجب عدل : ويه سمحيلي ذياب ماجفتك شحااالك ؟ متى وصلتووو ؟
ذياب مبتسم : البارحه بس تمينا في فندق ريحنا وييناكم ...
> شهد .. هذا حس مهاري والله حسها .... فديييييتها اشتقتلها ........
تحاول تنزل من السرير وهيييه تتلمس اليدار ....
مهاري : شهووووووووووود حيااااااتي ...
شهد تتلمس : وينج قربي مني قررررربي ولهانه عليج ...
تحظنها مهاري بكل قوووووووه وحب : فدييييييتج والله والله اشتقتلج ...
شهد تصيح : حياتي مهووور ... البيت ما يسوا بدونج والله ...
ويتحااظنون اكثر .......

.
.
.

راشد يدق الباب : السلاااام عليكم ......... اوووووووووه ذياب اهنيييه .. " يتخاشم وياه " الحمدلله ع السلاااامه ....
ذياب : مرحبا الساااع .... الله يسلمك ... شخبارك ؟؟
راشد : الاخبااااار عندك ..... علومك وعلوم بنت العم وياك ؟؟
ذياب : كل شي تماام الحمدلله ..
راشد : رديتو من وقت عيل ماتميتو ...
ذياب : هييه تبغي ترد الله يهداها .. محتشره تبا خواتها ...
تدخل الود ...
الود : السلام عليكم ... راشد انت اهني ........ " تتغطا " منو عندنا ..
راشد : تعالي ذياب مش غريب ......
الود تخوز الغشوه : ذياااااب ....... شحالك الحمدلله ع السلامه متى رديتوووووو ؟؟
ذياب ماقدر يمسك عمره من رده فعلهن : هههههههههههههههههه
راشد : ركضي ركضي فوق بسرعه .... مهور فوق اركضي عن اطير عنج ...
الود : تتمصخر ... مااالت .......
وتربع الدري .....
عاد في حجره هنوف المنااااحه .... الكل لاوي عليها ومااااااسكنها بصوب .....
== دخلت الود ==
مهاري وقفتلها .... الود نزلت دموعها بكل هدوء .... ركضت مهاري صوبها وحظنتها ... امييه الثانيه .. الاخت الحنووووون ...
الود بهدوء ودموعها سيلان : شحالج حبيبتي ؟؟ شو الزواج ويااج ؟؟ شوو ذياب ؟
مهاري تمسح دموع الود : بخير واااايد بخير ..... ذياب وايد يحبنييه .. وايد فوق ماتتصورين .. شالنه ع ايده مش مقصر فيه ........
الود : الحمدلله يارب العالميين ......
تيرها هنوف : رمسسسسسينا عن ايطاليا وشو سويتي اهناك .....
شهد مبتسمه : راشد اتصل قال بي ... ماجفتيه الود وانتي يايه ؟؟
الود : بلى راشد تحت ...
هنوف : يالله ننزل .....
مهاري : ابوي وين ؟؟
شهد : في العين .. ساير ويا عمي ....
مهاري : اهمممم .. زين يلا ننزل تحت بسلم ع رشوود ......
الود : ببدل ثياابي وبييكم ......
مهاري : اووكيه ....
وينزلون تحت ...
راشد : مرحبا مرحبا السااااااااااع ......
مهاري مبتسمه : مرحبا ملايييييين .... شحااااالك ولد العم ؟؟؟
راشد متهلل : والله من جفتج بخير ... شو هالزيييييين ... شو هالحلاااا ...
ذياب عقد حياته ....
مهاري : هههههههه خف علينا ..... شخبارك ...
راشد وقلبه يدق : بخير الحمدلله .... وانتي يالعيوز ..؟؟
مهاري : مالت عليك .. عيوز في عينك ....
تيلس هنوف شهد ع الكرسي ....
شهد : ذياب شحالك ؟؟
ذياب مبتسم : بخير يسرج الحال ؟ وانتي شخبارج ؟؟
شهد : بخير .....
< ذياب ... ليش تطالع فوق ؟ شهد عميا !! ...... لالا اكيد تستهبل ..... لا ماتستهبل ... حد يستهبل بهالحركات ..
يلست مهاري حذال ذياب ........
ذياب يطالعها وبصوت خفيف : مهره ...
تصد له ....
ذياب يتقرب منها اكثر : شهد ماتشوف ؟
مهاري مبتسمه : لاء ...
ذياب عقد حياته : من متى ؟
مهاري : بعدين بقولك ...
راشد : ما شبعتو من بعض انتوو ...
ذياب الي انقهر : ياخي شو يعورك ؟
راشد ضحك : ههههههههههههههههههههه اوه اوه يغارون ... خلاص خلاص غازلها ياخي ..
هنوف : هههههههههههههه خلهم رشود ...
وتسير عنهم المطبخ ........
ذياب : عيل عمي وينه ؟
شهد : فالعين ...
ذياب : ايوا ..... " يصد لمهاري " بتمين عندهم ....
مهاري : هيه اكيييد ......
ذياب : امم زين براحتج ... متى آي اخذج ؟
مهاري : بتصل بك بقولك ......
ذياب : خلاص .. " يقبض ايدينها " تحملي ع روحي ...
مهاري مبتسمه : يالسه في بيتنا .. كيف اتحمل من روحي بعد ....
ابتسم لها وقام : يالله بسير البيت انا .. اسلم ع الاهل ......
الود تنزل : وين وين ذياااااب .... توا الناس ...... تغدا عندنا ...
ذياب : لا بسير بسلم ع اهلي مشتااقلهم بعد .... بييكم ع العشا ان شاء الله ...
الود : خلااص ماعليه ......
بطل باب الصاله وطلع ..... لحقته مهاري بتوصله ....... تمشي وياه فالحوي .. وهو ماسكها من خصرها ..
ذياب : شعندج طلعتي فهالحر ....
مهاري مبتسمه : بوصلك ..
ذياب : مادل الطريج ؟
مهاري : زين يزااتي بوصلك ......
ذياب يبوس يبهتها ..: هههه زين .... اسف .... يالله دشي داخل ... بتستويلي خاله عقب هههه مافيني ..
مهاري : ماعليه يا ذيبووه ...
ذياب : فديت ذيبوه انا .." بخبث ويتقرب من راسها " لو نحن فايطاليا جان سويت شي ثاني .. بس المشكله وين ...
مهاري تدز ويهه بشويش : يلا سير سير .........
ذياب : ههههه فديتج انا ......
مهاري : يوم بتوصل اتصل بي اوكي .
ذياب : ان شاءالله حياتي يالله دشي داخل ..........
ابتسمت له ورد باس راسها وطلع ... مشت بتدخل داخل ...... ماتدري بالعيون الي تناظرها وتدعيلها بالسعاده والحياه الهنيه ....
من دشت ...... تخبلن الحين اكثر ....... لان ذياب محد ......
راشد : هااااااا اعترفي ..... شو سويتو ؟
مهاري فاتحه عينها ع وسعهن : ماااااشي .... حشششى
راشد : هههههههههههههههه ....... بلاج استحيتي ......
مهاري تطلع لسانها : مااااستحييت ....... ألا احمــــ ........... " وتسكت " وتطالع شهد ع طول .. الي انعصر قلبها من الخاطر .........
< شهد ... فديت هالطااري ... حرام عليج مهاري... مستانسه بشوفتج والله مستانسه ... تكسرين بخاطري وتذكريني .... اااااخ بس ... وينه والله وينه .......
مهاري بهدوء : ما يتصل ؟
راشد : قال بيرد ... ونترياه ....
مهاري : بيرد ان شاء الله ... "وتطالع شهد بحسره "
الود : زين مهاري خبرينا عنج ..... شو سويتي ؟؟
مهاري : شو اقولكم وااايد كشخه .......
راشد : حددي شو الكشخه .. العرس ولا ايطاليا ....
مهاري بقفطه : هاهاهاه ... الاثنين ........
ضحكو عليها .................................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 06:01 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ندى : ذيااااااااااااااااااااااا ااااااااب حياااااااااااااااااااااات ي " وتحظنه بالقو "
ذياب : ااااخ اختنقت بس بس ..........
ام ذياب : خوزي عنه خليني اسلم عليه .........
حمدان : والله الريال لو مافيه جسم جان مات .. انتي ايييه " ياشر ع دنوه" بسج لا تتحرين روحج خفيفه ..
ندى تطالعه : ياخي اسكت انت ....... " وتخوز عن حظن اخوها الي استلمته امه صيااااح "
ذياب : يا امايا رديت لج سالم شحقه الصياح بعد ..............
فج عنها وتخاشم ويا حمدان .... ولوى عليه شوي ........
ام ذياب : عيل وينها مهره ؟؟
ذياب : بيت اهلها ....
ام ذياب : شوه من سنع هذاا ؟؟ شقايل ما يت وياك بعد ؟؟ ماتبا تسلم علينا ...؟
ندى : امايا متولهة ع اهلها بعد حرام عليج ....
ذياب : بتيكم امايا بتيكم .. كسرت بخاطري ... ماشفتينهن كيف لاويات عليها ... اول وحده تفارجهن ..
ام ذياب : حتى ولو ...... تي تسلم ع الاقل وعقب تسير عند اهلها ...
ذياب يبوس راس امه : خلاص امايا خلاص .....
ويسحبها وياه بعيد عن الباب .... ويدشون دااخل الصاله ....... حطو له الغدا ......
ذياب : يا سلام من زمان ماكلت اكل فناااان .....
حمدان : هيه خق امايا ... ناقصين خقتها نحن ....
ام ذياب : اسكت انت روحك ماتاكل الي من ايدي .....
ندى بقهر : اخ يا ذياب لو تدري شوه يسوي فيني حمدان ...
حمدان مسوي طاف وياكل الخس ويطالعها بنص عين ......
ذياب : عاد انتي حشريه ...
حمدان غص لانه ضحك ............
ام ذياب : بسم الله عليك ابويه اشرب اشرب ماي ..........
ندى : احسن ....... " تطالع ذياب " احين انا الحشريه ؟ يايه بحتمي فيك ...
ذياب ابتسم ........
ندى : استانسو ..
ذياب : افف شو ما ستانسنا .... كان ودي اتم اكثر والله ... بس هيه اشتاقت للبلاد وااهلها ...
ام ذياب : احسن شي سوته .. والله ماروم ع بعدك انا .....
ذياب : عيل يوم بسير عنج بيتي شو بتسوين ؟
ام ذياب : ما بتسير ...
ذياب : امايا .....
ام ذياب : لالالاا ماتفارجني هالمره ... مابسمع شورك ....
ذياب : يا امايا ابا حرمتي تاخذ راحتها ...
ام ذياب : ماعليه عندها الطابق الي فوق بكبره حقها ...
حمدان يغمز له عسبت يسكت ويسايرها .....
ذياب : لا تغمز لي ... امايا من الحين اقولج ... لا تسويلي هالسالفه من البدايه ... خليني دخيلج اعيش حياتي بالطريقه الي اباها .....
ام ذياب بحمق : اكيد هاي مهره طلبت هالشي ....
ذياب عاقد حياته : احين شدخلها الحرمه ... انتي ماكنتي مقتنعه بها وتحبينها ؟؟؟ شو يااج !!
ام ذياب سكتت ...
ذياب : والله الحرمه الود ودها تيلس وياج ماتعرفينها انتي .. تبا اليمعه .. للحين تتلوم مني اصلا .. اباها تتعود علي ... لا تشوفين البنت عرست استوت عوده ... والله مهره صغيره ... توها بنت 18 ... !!
ندى : صح امايا ... انا اعرفهم .. مهره وايد غير .....
ام ذياب : عيل عوشه الـ ............ 14 سنه وماشاء الله عليها حرمت بيييييت ......
ذياب بحزم : امايا ... ع الاقل هاي عاشت عند ام وابو ... علموها كل شي ....... وانتي تعرفين مهره كيف عايشه ...
سكتت ام ذياب ....
حمدان طفران : يالله بسير ارقد انا ........
ويسير حجرته ........
ندى : انزين ذياب .... ماعلينا .... شوه ايطاليا ؟؟؟ بعدها ربشه ...
ذياب بطفره : هيه تقول وينها ندى ....
ندى ضحكت : ههههههههههههههه .......
ذياب يقوم من ع الطاوله : نعمه دايمه ...... بسير ارتاح انا شوي .....
ذياب كان تعبان من الخااااااااطر ..... جسمه متكسر .. لانه مارقد فالطياره اصلا ... وفالفندق طول الوقت يتامل مهاري ..... وياي من درب ...........
مجرد فصخ كندورته وطاح ع السرير رقد .......
.
.
.
.
.
.
.
.
.


احمد : شوه تبييييين انتي شوه تبين ........ حسبي الله عليج دمرتي كل شي ...
عليا : انا ندمانه والله ندمانه ...
احمد : حلي عن سمااااايه ولا تتصلين .... سمعتي ولا لاء ؟؟ يالـ ..........
عليا : انا مابا شي بس اباك تساااامحني .... اسمعني ....
احمد : لو اتصلتي صدقيني لافضحج وانشر رقمج .... سمعتي ولا لاء .......
طوط طوط طوط ........
احمد : يعلج ما تربحين ...... دمرتي حبي ... ودمرتي حياتي ... واحين راده تستسمحين ....
.
.
.
.
.


مشعل معصب : اييه ممكن اعرف ليش ماتردين ؟
الود : ياربيه مشعل مهاري ردت من السفر ... وكنت يالسه وياها ...
مشعل : اييه والله !! ردت ماشاء الله ..... ٍ خلاص هالمره عذرتج ....
الود : زين ..... يالله بخليك .....
مشعل : وين بتروحين ؟
الود : بسير يااخي بيلس وياهم ...
مشعل : لو انتي عندي ما كان بطلتي حلجج بكلمه .. يالجبانه ... بياي .....
< الود .. ياربي الحين عصب ...... برايه ....
.
.
.
.

نوره تدخل : مهااااااااااااااااااري .......... الحمدلله ع السلامه .........
مهاري : الله يسلمج يااااااااربييييه وحشتيييييني ........
ويتحااظنن .........
شهد : ودااوي ....
الود : هلا ....
شهد : طلعينا .... مخنووقه انا ......
الود : فديتج شبلاج ؟؟
شهد : ماشي طفرانه واريد اطلع ...
الود : زين يلا قومي ...
هنوف : انا بي وياكم .....
نوره : عيل انا بسير اصلي العصر وارقد شوي ...
الود تطالع مهاري : بتين ؟
مهاري : اكييييد .....
يقومن كلهن يصلن العصر .... ويتزهبن ويركبن السياره ......
== في السياره ==
هنوف : والله ايااااااااام يا مهور ... ماقمنا نطلع يوم سافرني ماعندنا شي نتعلث به ..
مهاري تضحك : ههههههه حليلكم .......
الود : نسير المنار ؟؟
شهد : هيه خاطري فباسكن روبنز .....
هنوف : يمي يمي .....
يوصلن المنار ...... شبكت ايدها هنوف بـ شهد .... ونزلن ............
.
.
.
.


حمدان : اماااااااااايا كيف ما نششتييني .......... انا دوامي العصر الله يهديج ..
ام ذياب : وااي شدراني انا ....... ماقلت لي ........
كان لابس ومعصب ...... طلع من البيت بسرعه .....
< حمدان .... افف انا قلت له لا يعطيني دوام العصر .... اففف .. زحمه بنات ولوعه .. الله يصبرني .. الي بتيني تتماااايع تبا بطاقه ... والي ماعندها سالفه . يووووووه ياهي حاله .......
نزل بسرعه ..... وتم يمشي وهو يجوف الساااعه ..... متاخر ربع ساعه ... ان شاء الله محد يا ويشتكي عليه ....
هنوف : عمــــــــى ماتجووووووووف !!
حمدان عاقد حياته : هااي انتي ... في كل مكان تظهريلي ...
هنوف عقدت حياتها اكثر : من زين شوفتك عاد ...
حمدان ابتسم ابتسامه عريضه وظهر التقويم الخطير .. والشكل الطر ..: اقولج سمعتي شو قلتي توج ؟
هنوف وهيه متعجبه من شكله : شوه قلت ؟
حمدان : قلتي عمى ! جفتي ها شي متعودين عليه .. مش اظهرين لي لسانج يا ام مخ قوطي .. غبيه ...
وياشر بصبعه عليها عسبت تخوز .. جنه جاز منها... وهيه منقهره .......جان تصفعه .....
حمدان الي ردالها الكف بالقوووووو : عيبتج السالفه انتي .....
هنوف الي طاحت ع الارض من قوه الكف .......
حمدان عقد حياته .... شفيها ما تتحرك ... ياااا هي بلشه .......
يا السكيورتي صوبه ........
حمدان لبس ع طول شعار " دو " ع كندورته .. : خلها خلها .. " ياشر ع مخه " هاي مجنونه .. سير سير .. انا بيتصل حق شرطه .....
ويسير السيكورتي الهندي ....
حمدان ينزل لها : حووه ... شوه صابج ؟؟
هنوف تصيح : انت حيوان ...
حمدان انصدم ......... وتم صاخ .........
حاولت تنش بس من طاحت ع الارض يتها ضربه قويه ع راسها .... خلا خشمها ينزف ....
قامت من ع الارض اطالعته باحتقار وسارت عنه الحمام .......
ضحك ع شكلها ...........
حمدان : هههههههههههههه قسمن بالله تنافس دراكولا ...... اانا شكيت فيها طلع صدق ..
< حمدان .. شو سويت انته الله يهديك في بنت الناس .. تخيل واحد سوا جي مره حق ندى .. لا حول الله .... ياهي حاله .....
سار وراها لين صوب الحمامات وتم يترياها شوي بعيد .......... بعد ماغسلت ويهها وعدلت منظرها ظهرت مره ثانيه جافته فويهها ,.
هنوف : شووه تبا بعد .......
حمدان مبتسم وكاتم ضحكته : سلامات ... خشمج متورم ...
هنوف بصدمه : ماايخصك .. يالخسف .....
حمدان ابتسم ابتسامه تذوب القلب : لاه ؟ عاد ماعرفتي تسبين ...
هنوف : خوز عن ويهي ....
وتقوم عنه وهيه تتصل تلفون حق الود .......
الود : وينج انتي مش سلاش هالكثر سايره تييبنه ؟
هنوف : سالفه استوت لي ,, انتو وين .؟؟
الود : صوب المطاعم يالسين .... ناكل ماكدونالدز ......
هنوف : هيه جفتكم يلا باي .......
وتيلس .....
مهاري مسكت ثمها وضحكت :هههههههههههههههه شبلاه خشمج ...
هنوف عاقده حياتها : سكتي سكتي ......
وخبرتهم السالفه .......
تمو يضحكون من الخاطر ...........
شهد : شرايكم نحدر السينما .....؟
كلهم سكتو .........
شهد ابتسمت : شوه بلاكن ؟؟ صح اني ماجوف بس اسمع .. محد ينافسنيه فالسمع ههههههه ...
محد علق ...
مهاري : عاادي عندي ....
هنوف : هيه هيه دخيييييلكم فلم هندي ......
شهد : عاد شو بيفهمنيه بالهندي ..... بس ماعليه بستانس ع الاغاني والربشه ....
هنوف : بليز ودوه بلييييز ...
الود : زين عادي عندي ....
مهاري: خلج عاد انتي ام الافلام الهنديه ... ههههههههه ..
هنوف تشققت ... عشق مش طبيبعي للافلام وبالذات الهنديه .........
الود ترمس هنوف : سيري جوفي الساعه كم الفلم ...
مهاري : بي وياج .....
قامت هنوف ولحقتها مهاري ..
.
.
.
.
.


احمد : شوه تبييييين انتي شوه تبين ........ حسبي الله عليج دمرتي كل شي ...
عليا : انا ندمانه والله ندمانه ...
احمد : حلي عن سمااااايه ولا تتصلين .... سمعتي ولا لاء ؟؟ يالـ ..........
عليا : انا مابا شي بس اباك تساااامحني .... اسمعني ....
احمد : لو اتصلتي صدقيني لافضحج وانشر رقمج .... سمعتي ولا لاء .......
طوط طوط طوط ........
احمد : يعلج ما تربحين ...... دمرتي حبي ... ودمرتي حياتي ... واحين راده تستسمحين ....
.
.
.
.
.


مشعل معصب : اييه ممكن اعرف ليش ماتردين ؟
الود : ياربيه مشعل مهاري ردت من السفر ... وكنت يالسه وياها ...
مشعل : اييه والله !! ردت ماشاء الله ..... ٍ خلاص هالمره عذرتج ....
الود : زين ..... يالله بخليك .....
مشعل : وين بتروحين ؟
الود : بسير يااخي بيلس وياهم ...
مشعل : لو انتي عندي ما كان بطلتي حلجج بكلمه .. يالجبانه ... بياي .....
< الود .. ياربي الحين عصب ...... برايه ....
.
.
.
.

نوره تدخل : مهااااااااااااااااااري .......... الحمدلله ع السلامه .........
مهاري : الله يسلمج يااااااااربييييه وحشتيييييني ........
ويتحااظنن .........
شهد : ودااوي ....
الود : هلا ....
شهد : طلعينا .... مخنووقه انا ......
الود : فديتج شبلاج ؟؟
شهد : ماشي طفرانه واريد اطلع ...
الود : زين يلا قومي ...
هنوف : انا بي وياكم .....
نوره : عيل انا بسير اصلي العصر وارقد شوي ...
الود تطالع مهاري : بتين ؟
مهاري : اكييييد .....
يقومن كلهن يصلن العصر .... ويتزهبن ويركبن السياره ......
== في السياره ==
هنوف : والله ايااااااااام يا مهور ... ماقمنا نطلع يوم سافرني ماعندنا شي نتعلث به ..
مهاري تضحك : ههههههه حليلكم .......
الود : نسير المنار ؟؟
شهد : هيه خاطري فباسكن روبنز .....
هنوف : يمي يمي .....
يوصلن المنار ...... شبكت ايدها هنوف بـ شهد .... ونزلن ............
.
.
.
.


حمدان : اماااااااااايا كيف ما نششتييني .......... انا دوامي العصر الله يهديج ..
ام ذياب : وااي شدراني انا ....... ماقلت لي ........
كان لابس ومعصب ...... طلع من البيت بسرعه .....
< حمدان .... افف انا قلت له لا يعطيني دوام العصر .... اففف .. زحمه بنات ولوعه .. الله يصبرني .. الي بتيني تتماااايع تبا بطاقه ... والي ماعندها سالفه . يووووووه ياهي حاله .......
نزل بسرعه ..... وتم يمشي وهو يجوف الساااعه ..... متاخر ربع ساعه ... ان شاء الله محد يا ويشتكي عليه ....
هنوف : عمــــــــى ماتجووووووووف !!
حمدان عاقد حياته : هااي انتي ... في كل مكان تظهريلي ...
هنوف عقدت حياتها اكثر : من زين شوفتك عاد ...
حمدان ابتسم ابتسامه عريضه وظهر التقويم الخطير .. والشكل الطر ..: اقولج سمعتي شو قلتي توج ؟
هنوف وهيه متعجبه من شكله : شوه قلت ؟
حمدان : قلتي عمى ! جفتي ها شي متعودين عليه .. مش اظهرين لي لسانج يا ام مخ قوطي .. غبيه ...
وياشر بصبعه عليها عسبت تخوز .. جنه جاز منها... وهيه منقهره .......جان تصفعه .....
حمدان الي ردالها الكف بالقوووووو : عيبتج السالفه انتي .....
هنوف الي طاحت ع الارض من قوه الكف .......
حمدان عقد حياته .... شفيها ما تتحرك ... ياااا هي بلشه .......
يا السكيورتي صوبه ........
حمدان لبس ع طول شعار " دو " ع كندورته .. : خلها خلها .. " ياشر ع مخه " هاي مجنونه .. سير سير .. انا بيتصل حق شرطه .....
ويسير السيكورتي الهندي ....
حمدان ينزل لها : حووه ... شوه صابج ؟؟
هنوف تصيح : انت حيوان ...
حمدان انصدم ......... وتم صاخ .........
حاولت تنش بس من طاحت ع الارض يتها ضربه قويه ع راسها .... خلا خشمها ينزف ....
قامت من ع الارض اطالعته باحتقار وسارت عنه الحمام .......
ضحك ع شكلها ...........
حمدان : هههههههههههههه قسمن بالله تنافس دراكولا ...... اانا شكيت فيها طلع صدق ..
< حمدان .. شو سويت انته الله يهديك في بنت الناس .. تخيل واحد سوا جي مره حق ندى .. لا حول الله .... ياهي حاله .....
سار وراها لين صوب الحمامات وتم يترياها شوي بعيد .......... بعد ماغسلت ويهها وعدلت منظرها ظهرت مره ثانيه جافته فويهها ,.
هنوف : شووه تبا بعد .......
حمدان مبتسم وكاتم ضحكته : سلامات ... خشمج متورم ...
هنوف بصدمه : ماايخصك .. يالخسف .....
حمدان ابتسم ابتسامه تذوب القلب : لاه ؟ عاد ماعرفتي تسبين ...
هنوف : خوز عن ويهي ....
وتقوم عنه وهيه تتصل تلفون حق الود .......
الود : وينج انتي مش سلاش هالكثر سايره تييبنه ؟
هنوف : سالفه استوت لي ,, انتو وين .؟؟
الود : صوب المطاعم يالسين .... ناكل ماكدونالدز ......
هنوف : هيه جفتكم يلا باي .......
وتيلس .....
مهاري مسكت ثمها وضحكت :هههههههههههههههه شبلاه خشمج ...
هنوف عاقده حياتها : سكتي سكتي ......
وخبرتهم السالفه .......
تمو يضحكون من الخاطر ...........
شهد : شرايكم نحدر السينما .....؟
كلهم سكتو .........
شهد ابتسمت : شوه بلاكن ؟؟ صح اني ماجوف بس اسمع .. محد ينافسنيه فالسمع ههههههه ...
محد علق ...
مهاري : عاادي عندي ....
هنوف : هيه هيه دخيييييلكم فلم هندي ......
شهد : عاد شو بيفهمنيه بالهندي ..... بس ماعليه بستانس ع الاغاني والربشه ....
هنوف : بليز ودوه بلييييز ...
الود : زين عادي عندي ....
مهاري: خلج عاد انتي ام الافلام الهنديه ... ههههههههه ..
هنوف تشققت ... عشق مش طبيبعي للافلام وبالذات الهنديه .........
الود ترمس هنوف : سيري جوفي الساعه كم الفلم ...
مهاري : بي وياج .....
قامت هنوف ولحقتها مهاري ..
.
.
.
.

عمور : عسب تعرف ربيعك فيه الخير .......
حمدان : يسوف وينه ؟ خله يداوم بدالك اليوم ... وانا بخلي سلطون ... وبندخل فلم .. شرايك ياخي .. عقب سالفه هاييج البنت مالي خاطر اشتغل ...
عمور : سلطون وينه عاد ؟
حمدان : ماعليك بحصله ......
.
.
.
.

هنوف ترمس مهاري : يعني عقب ساعه الفلم ... زين بنتحوط شوي وبنرد له ..
مهاري : هيه زين " يرن تلفونها .. اطلعه من الهاند باق ... "
هنوف تمشي ...... وتمشي وياها مهاري ........
مهاري : الووه .........
ذياب : مهور ؟
مهاري : هلا لحظه شويه ........
هنوف : بلاه هااااا ......
مهاري : امشي بسرعه انتي لا تسويله سالفه ........
.: فديت هالويه وهالحس ... ليش ماتسوي سالفه ... اف اف اول مره اجوف القمر يظهر فالنهار ..
ذياب محرج : مهوووووور انتي وين ؟؟
مهاري مرتبكه : هلا ... انا فالمنار ...
ذياب عاقد حياته : نعم ؟؟؟ وشحقه ما تقولين ؟؟
مهاري : ................
ذياب : انتي تتصمخرين ولا شوه ... ومنو ها الي يلاحقج ...
..: وافديت هالاحساس .. عن تصيحين بس .. منو تكلمين حبيبج ؟؟ ودريه انا باخذ مكانه والله ماهزبج ...
ذياب : الله يلعنه .............
ويبند فوييها معصب ......
مهاري : اويييه هنوفو الحقيني ....
هنوف تصد له شوي وبتصفعه زختها مهاري : شو بتسوين ... بتصفعين خلق الله انتي كلهم ..
..: اصفعيني انتي حلاتها الصفعه لو يت منج ..
مهاري : ياخي روح والله اني معرسه ...
.. : عادي شوه يعني ؟
مهاري : بس عااد حشمني شويه .....
.. : مممم زين بس اتصلي ..... **********
وروح عنها ......
هنوف : شو عصب ذياب ؟
مهاري : هييه .......
وصلو صوب وين كانو يالسين ........
الود : هاا شو ؟؟
هنوف : عقب ساعه الا ربع تقريبا الفلم ......
الود : زيين ...
شهد : قومن نتحوط في باريس غاليري .......
شهد كانت ترمس جنها وحده عاااديه .. حليلها والله ...... ماكانت تبا تبين لاخواتها انها مفتشله او مضايجه ..
الود : شبلاج مهاري ؟
هنوف : ذياب اتصلبها محرج ..
شهد : ليش انتي ما قلتي له ؟
مهاري تطالعهم بحيره : لاء ! ليش لازم اقوله ؟
الود تتنهد : هيه حبيبتي خلاص ريلج لازم تشاورينه الله يهديج ..
مهاري : زين ماقلتي لي ماعرف والله " شوي وبتصيح "
الود : زين خلاص ماصار شي يوم بي بتفاهم وياه انا ........ يلا قومن ........
قامن سارن باريس غاليري .. مهاري اشترت لذياب عطر .. واشترت له ساعه ... واشترت لروحها باق و نظاره شمسيه .....
اما شهد كانت ويا الهنوف يشمون العطور ..... ويجربونها .... واختارولهم كم عطر ......
الود خذت لها جحال وبودره ......
نص ساعه مرت عليهم وهم في باريس غاليري .....
وهن ظاهرين اتصل ذياب ..........
ذياب : وينج ؟
مهاري بخوف : توني ظاهره من باريس غاليري ......
ذياب : خلج واقفه انا ياي ....
مهاري : بجوف ويا خواتي فلم ....
ذياب : انطبي اقولج ... قري محلج وانا ياي الحين ....
مهاري : زين ....
بندت عنه ..
الود : شووه ؟؟
مهاري : روحن .. قالي اترياه اهني ...
شهد : معصب ؟؟
مهاري : هيه وايد ...
شهد تتنهد ......
الود : بنتم وياج برمسه لاتحاتين ..
مهاري : لالا سيرن والله بيحرج لو جافكن ..
شهد : خله يحرررج ما بنخليج ..
هنوف : خلاص البنت تعرف طبع ريلها .. خلونا نسير .. عسبت مانكبر السالفه ...
الود تطالع مهاري: خليج ع اتصال وياي انزين ؟
مهاري : زين ...
روحن عنها .... ثوااني وياها ذياب من يميينها .......
ذياب : مش متغشيه بعد !!
مهاري تطالعه : مماا تغشى انا ....
ذياب عاقد حياته : قبل هذا ما تتغشين .. الحين تتغشين تسمعين ولا ؟
مهاري تنزل راسها : انزين ...
ويايه بتتغشا ..... نزل غشوتها ...
ذياب : عقب شوه حظرتج ؟ يوم وياج لا تتغشين ....
احتارت وياه ... تحس روحها شوي وبتصيح ........
قبض ايدها بقو .. حتى تالمت من قبضته .. اظافره طولانه شوي وداخلنه فلحم ايدها وتعورها بس مارمست ...
سارو صوب الباب الثاني الي جدااه البحر ....
فج ايده شوي .. ع طول زخت ايدها .. جافت كيف حمرا ومتقرمشه شوي منه ......
< ذياب .. شوه فيك يا ذياب معصب عليها .... روحك تقول لامك اليوم انها ياهل وماتعرف شي .. بس هاك الحيوان الي غازلها لو اجوفه .. ولد الـ ......... .. مابا حد يجوفها غيري .. ولا حد يتلذذ بحلاتها غيري .. حرمتي يا ناس اغار عليها ........
ذياب : بطولين ساكته ....
مهاري من دون ما تطالعه : اسفه ...
صدالها بسرعه ........ جاف دموعها الي متناثره ع ويهها ....
< ذياب ... الله ياخذني ... ليش جي سويت فيها بعد ... حساسه والله ... ماتتحمل شي مني .... افففف .. ماقدر اراضيها .. اباها تحس بغلطتها وتتعلم ....
ذياب : انا لو مش غيرتي عليج جان ماهزبتج ..
مهاري : ........
ذياب صد صوب البحر : بسج مسحي دموعج ......
مسحت دموعها .... ورد صدالها .... زخ ايدها .... واطالعها : انا سويت لج جيه ؟
سكتت ...
ذياب يعض ع شفايفه : تنقص ايدي ان شاء الله لو كررتها ..
مهاري : بسم الله عليك ....
تنهد تنهيده ضيج ....
ذياب : بسيرين وياهن السينما ؟
مهاري : لاء مالي خاطر ..
ذياب : صدق ما تبين ؟
مهاري : لاء ...
ذياب : زين خلينا نظهر من اهنه .....
مهاري : زين ..........
ويقوم وياها .... شبكو اياديهم ........
" والله وشبكنا الايادي ...... جدام كل الاعادي ........ يا اهل الحسد والوشايا ... سعاده القلب ويااه ... والماي يعود لمجراه "
.
.
.
.
.


هنوف : شوه تبون انا بطلب لكم ؟؟؟
الود وشهد يالسات : اممممم ..
شهد : ابا بابكورن .....
الود : ابا نجلززز ..... وو بيبسي ....
شهد : انا ابا ميرندا ...
هنوف : اوكي ......
.
.
.
.


حمداان : 2 بابكورن كبير .... و 2 بيسي " ويبطي من صوته وهو يطالع هنوف الي تقربت منه " صغير ,,
هنوف : اكس اكيوزمي .....
...: جست امنت بليز ......
حمدان يضحك : ههههههههههههههههااااااي ... اسميك ياعمور قفطوك ..
هنوف صدت : افف ....
شل اكله ..... وسار ويا عمور الفلم .........
اطالعته لين مادخل ....
هنوف : الحمدلله مش فلمنا ....
وطلبت ........
5 دقايق وردت دخلت ...... الفلم توه ع بديته وظلااااااااااااام .............. محد يجوف شي ...
تمت تمشي لين دلت المكان .... حطت لهم الاكل .... ويلست ...
.... : حوه انتي .. وين تبين ..
هنوف عاقده حياتها : اوه سوري .....
طلعت اضافه قويه لان الفلم بدا ......
حمدان : بعد انتي !ّ! حشى لوعتي بجبدي ... في كل مكان ..... ياخي روحي بعيد ..
عمور يضحك : هههههههههههههههههههه ....
هنوف يايه بتصفعه ....
حمدان : هيه هيه صفعي اجوف .. ماكفاج شكلج ؟ شو بويه انتي ؟ مافيج انوثه اضاربين .. صدق صدق ماتت الانوثه ..... يلا يلا تت مناك
ماحس بالكلمات الي طلعت بسهوله من عنده بصعوبتها عند هنوف ........
الي من صدمتها بكلامه طيحت البيبسي .......
اكتفت انها تدور ع خواتها ولقتنهن وعطتهن الي طلبنه ويلست ........
ماتدري شو صار بالفلم ؟؟ ولا تدري شوه الاحداث ولا اندمجت وعلقت شرات كل مره ؟
اكتفت بالقهر .. والحقد عـ هالانسان ....... واطلقت العنان ع عيونها ......

.
.
.


عمور : والله قويه ياخي ؟؟ مهما كان ماتقولها جي .....
حمدان : ماتجووفها يعني .. كل شوي يايه بتكفخ .. وين تبا ؟؟
عمور : زين حتى ولو ... رمسها باسلوب انزين .. مش جيه ربي يهديك ...
حمدان : خلها تزول ... اسكت خل نطالع ........
.
.
.


بريك للفلم ......... " طبعا لازم بريك لانه فلم هندي وطويل " .....
.
.


شهد تتثاوب : مليت ....
الود : كله منج هنوف الفلم مول مش حلو ...
هنوف بضيجه : خلنا نرد البيت انزين ....
الود : يلا .. احسن اصلا تاخرنا " تطالع الساعه " استوت 9 وربع ....
شهد : زين خل ناخذ عشا ع الاقل حق نوره حرام .......
الود : هيه صدقج ؟؟؟؟
طلعن من المنار ....... وهنوف كل ماتتذكر الكلمات ..... تصيح اكثر واكثر ......
الود قبضت شهد وتجدمت هنوف .....
هنوف تمشي بشويش صوب الباركنات ماتجوف السيايير السايره والراااده ....
الود تصارخ : هنوووووووووووووووووووف وقفي ....................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 06:02 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ام ذياب : جان ما ييتي بعد .... ؟
مهاري تبوس راس عمتها ومستغربه : السلام عليكم ..
ام ذياب : وعليج السلام ... شوه عيبتج اليلسه في بيت اهلج ؟؟
مهاري سكتت ......
ذياب : امايا .... حطو العشا يوعانه حرمتيه ......
ام ذياب : ماشي اكل في بيت ابوها ؟؟
مهاري فجت عينها " شبلاها عليه " .........
ذياب : يا امايا . لا تبنديينها علينا ....
ندى تنزل من الدري : مهووووووووووووووووور .........
مهاري تقوم من عـ الغنفه وتحظنها بالقو : هلا والله هلا .....
ندى : والله وحلويييييييييتي وايد .......
مهاري مبتسمه : تسلمين ...... شخبارج .؟؟
ندى : بخييير ولله وانتي شخبارج وشخبار ذياب وياج ؟؟
مهاري مبتسمه : الحمدلله ؟
ندى : وشحال خواتج الخاينات ؟ سايرات المنار وماخبرني .؟؟
مهاري تبتسم : منو خبرج ؟
ندى : اتصلت ع بيتكم ردت نوره وقالت لي ...
ام ذياب : وييه هااده ريلج ومرتغده السووق !!
عضت مهاري شفايفها بقهر ....
ذياب قبض ايدها عسبت يهديها ....
ذياب : امايا عندج عشا ولا نطلب من برع ؟؟؟
ام ذياب : لا وين تطلب من برع .. الحين بحطه لكم .......
وتقوم سايره المطبخ ......
ندى : ماعليج من اماايا قلبها كبييير ..... بس تغار .. دوم جيه تسوي ... حتى قبل ..... " تحطي ايدها ع حلجها " اووه سوري ....
نزلت مهاري راسها وابتسمت .....
< ذياب .. ياربي كم بتتحمل هالحرمه اليوم .. بتتخبل والله ... اعرفها .. مابا ادافع عنها .. ابا تتعلم ترمس .. تدافع عن روحها ..... الله يهديج يامهور بس ......
صد لها ذياب بكل حنان وابتسملها ورفع راسها .. ناظرته بحيون حايره .. قرصها ع خدها بخييف ..
استحت ندى من الموقف ويايه بتقوم .....
نزلت مهاري ايده وقبضتها : تعالي وين سايره ...
ذياب :ههههههههههه تستحي ....
ندى : معااااريس شحقه ارز بويهي ... بسير اساعد امايا ......
وتسير .....
ذياب : اضايجتي ؟
مهاري : لا ..
ذياب : زين ..
.
.
.
.
شوي وزقرت ندى عـ مهاري ...............


مهاري قامتلها : هلا ....
ندى : تعالي براااويج حجرتج بكبرها ذووووقي ......
مهاري تبتسم ...... وتصد لذياب ....... ردالها الابستامه وسارت ...........
الاثاث كان فخم واااااااايد ....... عنابي ... مستقصد الطفس ومتفق ويا اهله الوحداويه .. رؤعه من الخاطر ..... كل شي خبال ....... السرير الفخم والستااير الذهبيه ...... يعني شي ذوووووق .....
مهاري : وايد روعه .....
ندى : افا عليج مرت اخويه اعجبج ..........
.
.
.
.


هنوف : آآآآآآآي أيدي ... قصيتها ...
حمدان بعصبيه : حمدي ربج .. كانت السياره بتدعمج لولا ماقبضتج .. غبيه ...
هنوف : لا تقول غبيه .....
حمدان : غبيه .. يلا صفعيني ......
هنوف قفطت ... وقربت الود بسرعه منها ....
الود : مااااا صابج شي ؟؟؟
حمدان عقد حياته ...
هنوف : لا لحمدلله ...
الود : مشكور اخوي مشكووووووور وايد ...
هنوف : ماعندج سالفه تشكرينه ...
حمدان بابتسامه عريضه ورفع حاايب ويرمس الود بس يطالع هنوف : ماعليج .. واجبنا نتحمل من اليهال ., يالله السموحه ....
.
.
.
.
.


عمور : هههههههههههههههههههه الموقف ما تنحسد عليه ...
حمدان : والله البنت رزه ياخي ...
عمور : والله شهالصدف اعنبووو عاد مش هالكثر .....
حمدان وهو يطالع الدرب جدامه ويسوق : قويه ! .. ترد بدون خوف ...
عمور : بنات هالايام مستقويات ..
حمدان : ماعلينا منها ....... وين نتعشا عقب هالفلم السخيف ؟
عمور : البيتزا ...
حمدان : اوك ....
.
.
.


الود : شبلاج الله يهديج ماتحاااسبيين .....
هنوف : احاسب بس شردت شويه ...
الود : زين زين ......
شهد : خلاص انسو الي صار ....
.
.
.


سعيد : شو فيج انزين ؟؟
حصوه : ملااانه ....
سعيد : زين شو اقوم ارقص لج يعني عسب تتسلين ؟؟؟
حصوه : سعوووووود .....
سعيد : ياخي خلينا متكاسل ..
حصوه : متى كنت نشيط انته .....
سعيد : حلي عني قلتلج مافيني ........
حصو تير اللحاف : قووووووووووووووووووووووم .... بليز ودني يلا ...
سعيد : شاورتي امج ...
حصو : هيه ...
سعيد : زين فكيني من حنتج ....
حصوه تنط : هييييييييه ......
سعيد وهو يتثاوب : بس عقب ما اسبح ....
حصوه : ياااااااااااربي ....
سعيد : ولا اقولج .. وعد مني اوديج باجر ...... يلا سيري رقدي ورانا مدرسه باجر .......
حصوه : سعييييييييييييد .......
سعيد يتلحف : والله مانش خلاص برررررع ......
حصوه : افففففففف ...... وتضربه بقوتها ع ظهره ........
سعيد : آآآخ .....
حصوه حاطه ايدها ع حلجها : عورتك ؟
سعيد : لا ... بس نقع صبعي ريلي بالقو ....
حصوه : اففففففففففف منك ........
.
.
.
.


ام ذياب : شكله ما عيبج اكلنا ؟؟
مهاري : بلى عموه حلو ..
ام ذياب : ماجوفج كلتي عيل ..
ذياب يطالع امه : خليها براحتها ...
ندى تتصل بحمدان : الووه ..
حمدان : نعم ؟؟
ندى : شوه نعم حشى ؟ بسالك تعشيت ولا نخليلك عشا !
حمدان : ويا ربيعي انا .. تعشو برايكم .. يلاا ....
ندى : يهالربيع ....
حمدان : بلا طوله لسان .. باي ...
ندى : باي .....
ذياب : جايفنه حمدان البارحه هو مستقبلنا فالمطار ويايب سيارتي ...
ام ذياب : ولا قالي عيل ..........
مهاري شرقت ....
ذياب يعطيها ماي: بسم الله عليج ....... ويدحنها بخفيف ...
مهاري ابتسمت بغصب ...
ذياب يطالع امه جنه يعق اللوم عليها ....
ام ذياب : شبلاك تطالعني جي ؟؟؟
مهاري تير كندوره ذياب وتهمس له : خلاص عاد ....
ذياب يقوم : الحمدلله ...... نعمه دايمه .......
قامت عقبه مهاري ......
ام ذياب : بناكلج نحن ؟؟ يلسي ويانا وين بتلحقينه بعد .......
جان تيلس ...... وهيه متلومه من نفسها وكارهة روحها .......
ندى : ااماايا !!!!!!!
ام ذياب : امايا وامايا .... ماتسوا علينا هالمهره عاااد .... كلنا انولدنا بلا ام ولا ابو عااد لهدرجه ...
مهاري الي فتحت عينها ع وسعهن من الكلام الي انقال .... : حرام عليج شو سويت لج الحين ..
وقامت من مكانها .....

ربعت حجرتها ... وطاحت ع السرير فنوبه من الصياح .......
ذياب يتنهد ويرد ييلس ع الطاوله ويرص ع اسنانه بالقو ....
ام ذياب تلومت وقامت .,,,
ذياب يطالع دنوه ..........
دنوه تبتسم له : ماعليه والله تغار عليك تعرفها تراها كانت جي تسوي ويا ريموه ........
ذياب يقاطعها ويصارخ : لااااا تطريلي اياها .... خلاص .........
دنوه : زين خلاص خلاص اعصابك ......
ذياب يدور سويجه : انا طالع ............
دنوه : ومهاااااااري !!
ذياب : يلسي وياها انتي .. ماقدر اتم اهنه الحين ...............
وظهر ...........
تنهدت ... قامت تغسلت وسارتلها فوق .........

طق طق طق .......
مهاري تمسح دموعها وتعتدل فاليلسه ......
دخلت دنوه ,,,
مهاري ابتسمت لها .....
دنوه : امممم مهوور لا تزعلين ....
مهاري : ماعليج ...
دنوه : ياربي ع هالويه ... شهالجمال ..
مهاري تضربها بخفيف : لا تستويلي بويه ...
دنوه تدق ع صدرها شرات الريااييل : وانا شو افا عليج ...
مهاري : اييييييه لا تمين تسوين جي عقب جد بتستوين بويه ...
دنوه : لا تلومييييني يالسه ويا ولدين ومتربيه وياهم ههههههه .. شوه بطلع ..
مهاري : لا شوه ماشاء الله عليج .. حلا ومستحى ..
دنوه : حلى هيه .. بس مستحى خلي عنج هههههههه ..
مهاري تضحك : شعندج انتي وذياب خلي عنج وخلي عنج ..
دنوه ضحكت : مادري كلنا فالبيت نقولها ههههههههههههههههه ....
عقب هالضحك .......
مهاري : ذياب وين ؟؟
دنوه : مادريبه ظهر ومضايج .. اتصليبه ...
مهاري : زين ...
دنوه : عيل بسير ارقد " تطالع الساعه " استوت 11 وانا ناشه من وقت ...
مهاري : نوم العوافي ياربي
دنوه : الله يعافيج ..
وظهرت عنها ....................
طوط .......... طوط ........ طوط .......... طوط ..........
مهاري : ياربي يقهر بي يوم مايرد ...........
.
.
.


حمدان يدخل البيت ....
< جيه وينهم ... البيت صخه ... بطل غترته وحطها ع جتفه ... وانسدح ع غنفه الصاله ...
ترن ترن ....... ترن ترن .........
حمدان : اف منو هالصدعه إلي الصراحه باكله الحين ...
حمدان عاقد حياته : الووه ؟
.. : الوه السلام عليكم ........
حمدان : وعليكم ...... نعم ؟
..: مهاري موجوده ؟؟
حمدان الي استغرب واستوعب ان حرمه اخوه الحين وياهم فالبيت ... : آآ .. صبري شوي ..
حمدان يزاعج ......: دنوووووووه ..... اماااااااايا ........
دنوه طلعت له .. كانت توها متلبسه وشعرها متبلل ..... لانها متسبحه .... : هاا ؟؟
حمدان : تلفون حق مرت اخوج .. سيري زقريها ..
دنوه تي عند التلفون : الوووه ......
.. : هلا والله ...... وييييين اختي هااا .......
دنوه تضحك : اعنبوه شو بنسوي فيها ........
... : ترا ادقلها ع موبايلها ماترد ......
دنوه : خلاص بصعد لها بطالعها وبخليها ادقلج ....
.. : اوكيك ......
دنوه : هنوووووووف .....
هنوف : هاااااا ..
دنوه : شوه الفلم اليوم .......
حمدان الي صد يطالعها باهتمام .......
هنوف : افففففف الله لا يراويج استوالي موقف سخيف كرهت عمري اليوم ....
دنوه تضحك : افاااااااا ليش شو استوا ......
حمدان باهتمام اكبر ....... يسمع ....
هنوف : شو اقولج واحد سخييييييييف حاط دوبه من دوبي .....
دنوه : خيبه اكيد ما رحمتيه .... بكسات ها ...... هههههههههههههههههههه
حمدان ماستحمل وقام .....: عن امنوه ترمسون ؟؟؟؟
دنوه : بسم الله وانته شو لك ....
حمدان عقد حياته ...... شفيني مختبص .. : امايا وين ؟
دنوه : راقده ..... انزين هنوف خبريني ........
طنش السالفه وسار حجرته .......
دنوه : حلفييييييييييييييي ....... مااااااااااااااالت عليه ماعليج من كلااااامه ... اونه خقااااااق .. لو عطيتيه بعد طراق جان اتادب ....
هنوف : لا تذكريني خلاص ....
دنوه : والله ماعندج سالفه تفتكرين بكلامه ....
هنوف : لا هو قال الصدق ...... وين ابا كل شوي اصفعه ......
دنوه : من الافلام الي اتابعينها ما تنلامين .....
هنوف : هزرج ؟
دنوه : هيه والله لازم بتتاثرين ....
هنوف : يالله عيل برايج .... المهم خبري مهاري السالفه ..
دنوه : ليش يعني لازم كل شي هههههههههههههههههههه
هنوف : لا مش جيه .. بس مستفقده ضحكتها ..... توني اخبر ودوه وشهد وحده حرجت والثانيه ماعلقت .. لو مهور اهني جان جلبت البيت من ضحكتها .....
دنوه : هههههههههههه عاد خليها يوم تضحك ... والله انقع ع ضحكتها مش ع الموقف ..... يالله عيل برايج .. سلمي عليهن ....
هنوف : يووووصل .... فمان الله ....
.
.
.

راشد : وانا بعد احبج موت ........ فديتج ........... لا تصيحين ....... انا وياج ماخليج ............
عزوه تدخل عليه الحجره : بسك ياخي بسك خربطان .....
راشد يغمز لها تسكت ... وقابض ضحكته : هيه .......... اااااه فديت روحج ..... ماعليه تزوجي .... وعيشي حياتج بس صدقيني ...... انا مابحب غيرج ..... انتي وبس.....
عزوه حاطه ايدها ع راسه وفاجه حلجها وبصوت واطي : اباها بس تشوف شكلك والله من شكلك بتعرف انك خراط .....
راشد : خلاص انا ماقدر اكلمج ....... آآآآآآخ .........
" يعطي التلفون حق عزوه وبشويش " : كملي كملي ......
عزوه الي جنها تعودت عـ حركاته : الووه ؟؟ هلا والله ........ انتي شو مسويه فاخويه حرام عليج .. منهاااااااار ...... قطع قلبي ......... ع العموم بجوفه وبرد اتصلبج ..... ماعليه بطمنج ........ باي ....
عزوه تعطيه التلفون : والله انك اهبل ... بسك ماتعبت ..
راشد : اتعب ليش ؟ يالس اركض ..... " يتساند ع الكرسي الهزااز " اخر رااااحه وحياتج....
عزوه : والله الدنيا بدور ... لا تلعب بالبنات مش زين .... عندك خواااات مالت عليك ...
راشد : الا اخت وحده صدعه ... ومعرسه ...
عزوه : حتى ولو ...
راشد : انزين انا شو سويت الحين ؟ محد قالها ترمسني !! انا ضربتها ع ايدها ؟؟ هيه الي تباني .. وبعدين انا ماطريتلج اسمها حتى ... ولا افضحها جدام الناس ......
عزوه : زين بس لين متى .....
راشد : عزوه متى بي ريلج ويفكنا منج ؟؟
عزوه تضحك : ههههه بتشتاقلي اصلا .....
راشد : حشى شو من دراسه هالكثر ..... خل يرد ويهفج كرهنا عيشتنا ...
عزوه تشهق : الحين شوووووو مسوتبك انا ....
راشد : يالسه ع جبدي ....
عزوه تقوم : ويه بقوم ....
راشد عاقد حياته : تنكتين ؟؟ اطلعي برررررررررع وصكي الباب خل ارقد ورايه دوام باجر .....
عزوه تضحك : ههههههههههههههههههههههه .. متى كلاسك .؟؟
راشد : 9 الصبح بسير يلا ظهري ............
يرن تلفونه .........
عزوه : وايد بترقد .....
راشد : انقلعي ياخي لا ايرج من شعرج وافرج برع ........
عزوه : اختك العوووووووووده انا ....

راشد : تصدقين توه ادري ؟؟ عزوه بعد لين 3 لو ماظهرتي ............
ماكمل كلامه لانها ظهرت وسكرت الباب وراها ..........
.
.
.


سعيد وهو متعمق فرقاده : افففففففف منو هالصدعه .. " بكل تعب " الوه ؟؟
... : سعوود .....
سعيد : هااااااا شوه ؟؟
: نش ياخي بنظهر شوه عندك راقد .....
سعيد : اقولك التعن عني تعبان انا ..
: متى ما كنت تعبان ..... يالله نش من رقادك ....
سعيد يجوف الساعه 1 .... : ويييين اظهر هالوقت ..... باجر مدرسه ....
: عاد الي بيسمعك بداااوم الحين ..... نش نش ..
سعيد : ياااربي ..... خلوود حل عني خلني ارقد ........
خالد : مالت عليك من ربيع ... باي .....
سعيد : باي ......
سعيد : حشى الواحد مايرقد ..........
.
.
.
.


شهد : ودووه تلفونج ... وصلج مسج .
الود تشوف التلفون وابتسمت ......
هنوف تطالعها : امنوه ؟؟ مشعل ؟؟
الود : هيه ....
شهد : شو مطرش ؟؟
الود تقرالهم : والله اني مو قادر انام خاطري اذبحج .. اييه لا تردين علي .. لكن باجر يويلج مني ..
شهد : ههههههههه ..
الود : ما يفهم اقوله لا تتصل مابا ارمسك ... ماشي فايده ...
هنوف : ترى فالكويت عادي عندهم ... ربع وجي ... ماتجوفينهم فالجامعه ...
شهد : مش كلهم .....
هنوف : ممادري والله ......
الود : انا بقوم ارقد عنكم عيل ... ورايه دوام وانتن شكلكن بتسهرني ....
هنوف تقوم : انا بعد بقوم ارقد ...
الود : غريييييبه ؟؟ وافلامج ؟!!!
هنوف : مالي نفس ........ " تطالع شهد " بتين وياي نسير فوق ؟؟
شهد : لالا سيرن رقدن برايكن ..... انا بتم اشوف التلفزيون .....
الود عورها قلبها ...........
شهد : ودوه اعرفج يالسه تطاعيني بشفقه ههههههه روحي عادي بيلس اسمع جني اجوف ..
الود حبتها ع خدها : تصبحين ع خير ......
شهد : وانتي من اهله .......
صعدن هنوف والود الدري مع بعض ....
هنوف : نوره متى بترد من بيت اختها ؟؟
الود : مادري اليوم مارمستها موول .. خليها برايها .. شو تسوي تيلس اهنه .. ع الاقل اهناك متسليه ويا اختها ...
هنوف : وابويه مارمستيه ؟؟
الود : اتصلت له مارد عليه .....
هنوف : امم ودوه ابا اظهر رقم .....
الود مبتسمه : زين اوكيه ...
هنوف بخقه : ابا دوو .... ههههههههه ابا اكون مختلفه عنكن ...
الود : ههههه زين ماعليه ... يوم بنسير المنار باخذلج ...
هنوف : هيه بس انا بنقي الرقم ..
الود تبتسم .......
ويفترقون كل وحده تدخل حجرتها ......

اما شهد ....... فتامه الصاله روحها .......
" تدري يوم احنا نتباعد ... كل هالدنيا واهلها ...... يفقدون انسان واحد ... وافقد انا الدنيا كلها "
قامت عن التلفزيون ... تزخ الف شي وشي عسبت توصل للريموت ... وبندت التلفزيون ...
سارت صوب التلفون ... تمت تتهبش رقم رقم ......... لين ما اتصلت .........
.
.

احمد : شهد !
شهد بعذاب : عيونها ... انته وين ؟ متى ناوي ترد متى ...
احمد يطيح ع السرير : فديت هالصوت ..... فديت راعيته ..... فديتج بكبرج ... وحشتيني ... وحشني كل شي فيج ..
شهد : احمداني خلاص ... دخيلك رد .. ماتحمل غربتك ....
احمد : برد ان شاء الله .. برد عشانج بس ... بردلج انتي .... يا روح احمد ...
شهد : متـــــــــى انزيييييين متـــــــى ؟؟ عطني مووووعد .....
احمد : في اقرب وقت حياتي في اقرب وقت ....... خبريني عنج ؟؟؟ شخبارج ؟؟ شو دنياج ؟؟
شهد : دنياااااايه بلياك ما تسوا .... مالها طعم ... خاطري اناضرك " تصيح .. لانها تعرف انها مستحيل تجوفه "
احمد : شهد ...... حبيييييبتي انتي ... ليش تصيييحين يالغاليه ؟؟؟؟ لا تعذبيني بدموعج .....
شهد : ماقدر احمد ... وايد كاتمه في صدري ... ابااااك الحين ... ابااك جدامي ...
احمد بعذاب : ودي اكثر عنج .......
شهد : فديت روحك يعلني ماصيييحك في يوم ........
.......... بصرخه : شهـــــــــــــــــــــد !!!!!!!
.
.
.

مهاري : يااربيه ... استوت 2 ونص !!! متى بيرد البيت ..... ليش ما يرد عليه ....
ترد تتصل ........ بس ماشي رد ......
حمقت وفرد التلفون ...... بدلت ملابسها وتلحفت ..... يلست تفكر وتفكر .......لين مارقدت .......
.
.
.

مهاري : يااربيه ... استوت 2 ونص !!! متى بيرد البيت ..... ليش ما يرد عليه ....
ترد تتصل ........ بس ماشي رد ......
حمقت وفرد التلفون ...... بدلت ملابسها وتلحفت ..... يلست تفكر وتفكر .......لين مارقدت .......
.
.

< ذياب يحظنها : فديتج باباتي ....
غلا : بابا ... لا ترووح .....
ذياب : لازم اروح حبيبي ..... بييج يوم ثاني انزين ....
سعيد لاوي ع ريل ابوه : بابا لاء ....
ذياب يشل بايده الثانيه ويحظنهم من خاطره .........
ام ريموه : ها ذياب ما شبعت منهم ؟؟
ذياب : سمحيلي غثيتكم بهالحزه ..
ام ريموه : عيالك ما نمنعك .......
ذياب يبوسهم : يالله سيري رقدو .... بييكم باجر ؟؟
يتثاوب سعيد ويحظن ابوه اخر حظنه ويسير .......
اما غلا : بااااابا لااااء ..... مااااترووووووح ..........
ذياب ينزلها من حظنه : يلا روحي نامي ..........
ام ريموه تشل غلا وتيود سعيد من ايدينه ......
ذياب يطلع من الميلس : مع السلامه ...........

سكر الباب سمع صرخت غلا : باااااااااااااااااااااااا اااااااااااااباه ...........
تنهد ....
وركب سيارته ....

.
.
.
.

ركضن هنوف و الود ....
هنوف تزخ ايد ابوها : ابويه خلاااااااااااص فجهاااااااا .......
الود تقبض شهد : يباااااه بتجتلها .............
بو الود الشرار بيطلع من عيونه : هاااااااي ماتوب ماتوب ...... كم مره جااااااكنها واقولها لا ترمسينه هالـ .... وماتسمع الرمسه شوه تبوني اسوي فيييييييييها ...... هالكلبه ام الرياااايييييل ...
شهد تصيح بصمت ........
بو الود : لكن دواااج عندي .......... يالعمياااااا .....
ويسحبها من شعرها ويدفر الود وهنوف بعيد ...... ويسحبها لين حجره مهجوره تحت .....
بو الود : أمج يوم تحرج فيني كنت اييبها اهنه .... ومهره اختج اكثر وحده يت اهنه عقبها .. والحين دورج ...
شهد مادافع عن نفسها ولا بكلمه حتى ................
اتسكر الباب ..........
الود تصيح : ابوييييييه حرام لا تقفل عليها عطني المفتاااح دخيلك .........
بو الود يدزها : قوووووومي عني .......
الهنوف تسير الحجره : شهووود ردي علي دخيلج ....
شهد تمسح دموعها : انا بخير لا تحاتيني ..... سيرو رقدو بطيح ارقد اهني ........
الود صاحت : ياربي ....
تمت تتهيس المكان ...... قذر ... شكله كله غبار ....... تمت تتلمس وتتلمس لين وصلت السرير ..
حطت راسها وتمت تفكر ........
< شهد ..... ليش حظي وياك يا احمد جذي ليش يالغالي ....... آآآه بس متى الله يفرجها ...
.
.


< احمد ....... شو الي سويته شووووه ..... ليتج ماتصلتي يا شهد ...... شو الي سويته فييييج .... شوه سوا فيج عمي الحين ..... اكيد جتلج ....... ياربي انا بدال ماريحج اعذبج وازيد مشاااااكلج دوم .. انا لازم ارد ... لااازم .. وهالمره ....... خلاص ياعمي ......... شهد باخذها غصبن عليك ....... وحتى لو اضطريت اني اخطفها منك ........
.
.
.
طق طق طق ...
ودخل .......
اتنهد يوم جافها راقده ...... دخل الحمام ع طول ..... بدل ملابسه وتغسل ........
ركب السرير ..... وتم يالس ...... متساند ... حااط ايده ورا راسه وهو يفكر ..... صد يمين جافها عاطتنه ظهرها وراقده ...... ماحب يزعجها ..... اكيد مرت في يوم صعب اليوم ......
عدل من طيحته .... وتغطى ..... وسحبها صوووبه بكل حناان ...... حست فيه ....
يايه بتتكلم بس قالها : اششش ... رقدي .......
حطاها في حظنه ولوى عليها من خاطره ..... باس راسها ...... ورقد .......
رن مبايلها حزه الاذان ..... قام ذياب قبلها ........ لانه ماتعمق في رقاده ....
نزلها شوي من صدره ...... وحب يبهتها ....... : مهوور ؟؟ حبيبي ؟؟
مهاري فتحت عينها بتعب : ..
ذياب : نشي صلي الغلا .... بسير المسيد انا ......
قام عنها ....... دخل توضا وعقبها ظهر .........
وصل غرفه حمدان دق الباب ........
حمدان يطلع فويهه : شو هناك .....
ذياب نقز : بسم الله ..من وين ياي ؟
حمدان : من برع كنت ويا الربع ....
ذياب : زين يالله قوم بنسير نصلي ....
حمدان بكسل : ماعليه سير انته وبلحقك ..
ذياب عاقد حياته : جدامي يلا ...
حمدان يتنهد وسار وياه .......


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 06:03 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله واكبر الله واكبر...... قد قامت الصلاه قد قامت الصلاه ..........
دقت دنوه الباب : حد اهني ؟؟
مهاري تفصخ احرام الصلاه : هييه دشي ...
دنوه حاطه ايدها عـ قلبها : للحين واعيه !!! " تطالع السرير " ذياب ما يا ؟؟
مهاري مبتسمه : لا نشيت صليت ..... " تبتسم اكثر " ذياب فالمسيد ..
دنوه تتنهد : هيه تروعت .... جفت الباب مفتوح قلت يمكن شي فيج ...
مهاري ابتسمت وماعلقت ...
دنوه : يلا حبيبتي تبين شي ؟
مهاري : ههه شو ابا هالحزه .. لا سيري برايج نوم العوافي .....
دنوه : هههه يمكن ماي عصير .....
مهاري :ههههه لا ثانكس ....
يايه بتفتح الباب دخل ذياب مجابلنها ....
ذياب : بوووووه ....
دنوه صرخت : امييييييييييييه ............... " تضربه ع جتفه " نقزتني .....
ذياب يضحك بصوت عالي :هههههههههههههههه .. شكلج فنتك ...
دنوه : مالت عليك خوز خوز ..........
وظهرت من الحجره .....
اما مهاري تمت تجاهلت وجوده ..........
ذياب ييلس ع السرير ويتلحف ....... وتي من الصوب الثاني بعد وتتلحف ..... ومسوتله اكبر طاف ....
ذياب : صوبنا ... زين عطونا ويه شوي ....
تلحفت عدل .... وغطت راسها .... وعطته ظهرها وغمضت عينها .....
ذياب يتقرب منها اكثر وينزل اللحاف من راسها : ياويلي ع التغلي ....
مهاري ترد ترفع اللحاف .....
ذياب : لاتخليني اسحبه كامل وافره ....
مهاري : ذياب خلني ارقد ......
ذياب ييير ايديينها ويرص بالقو ع فوق عسبت تجاابله ..
مهاري : آآآآآآي .......
ذياب عقب مابتسم لانها خفيفه وبسهوله يابها لصدره ...... وهو يالس ....
ذياب : فديت هالآآي ........ شعنه هالورم كله ؟؟
ويحطي راسها ع صدره ...... وتم يلعب بشعرها ويسحييه بكف ايدييه ....
مهاري : وين كنت هالكثر .....
ذياب بنبره هدوء : عند حرمتي الثانيه ...
مهاري رفعت راسها وجافت هدوئه : شوه ؟
ذياب : هيه .... معرس عليج ....
مهاري عقدت حياتها : تتمصخر ..
ذياب : لاء ليش اتمصخر .....
مهاري : ذياااااااب .....
ذياب مبتسم ويقرص خدها : حد يعرس عـ هالقمر ..... سرت اجوف غلا وسعيد ..
مهاري تتنهد : اهمم ...
ذياب يبا يريحها : ماجفت الا يدتهم و العيال ... محد كان اهناك ......
مهاري تطالعه : زين .....
ذياب : مهور .... ماقلتلج ......
مهاري ابتسمت ......
عدل رقدته ...... وطاح عدل ...... ورد سحبها في حظنه : احبج ......
مهاري : .............
ذياب : انا ساكت عنج ..... من متى ما سمعتها منج ... لكن ماعليه ...
ضحكت .....
ذياب : فديت هالضحكه ياربي ....... يلا رقدي ...........
تم يلعب بشعرها ويجرب من خشمه ....... شل شويه منه وحطاه ع ويهه .... تم يتنصخه بعذاب جنه مدمن ههههه ..... ورقد .......
.
.
.


طلعت الشمس ......
بو الود عاقد حياته : نوره وين ؟
الود : في بيت اختها ...
بو الود : قبل ماتسيرين دوامج تتصليبها تقوليلها ترد ........
الود : ان شاء الله ...
بو الود : ولا اقولج .... انتي مري عليها الحين ....
الود : بس انا دوام عليه ....
بو الود : مشكلتج قلتلج تمرين يعني تمرييييين ...... وتيبينها البيت عقب اذلفي دوامج ...
الود : ان شاء الله ...
بو الود : واختج الملعونه .... ليكون سرتولها ......
الود : لا ابويه ...... بس عطني المفتاح .. بحطلها الاكل وبطلع ......
بو الود : خليييييييها تموت ... يعلها الموت ..... اعنبو بنت بقوتها .... تهبي يحرم عليها اكلي ....
الود : ابويه الله يخليك ... لو لي خاطر عندك ..... بس هالمره....
بو الود : هااي كلبه .... بتكررها مليون مره ......
الود : انا مابخليها ترمس فالتلفون ولا بخليها تظهر ويانا مكااان الا بشورك هالمره ...
بو الود يطلع المفتاح من جيبه ويفره عليها : واذا جفتها في ويهي لادوسها فبطنها ......
ويقوم ......
بو الود : خلاص انا بمر ع نوره .....
ويظهر ......
...

تربع صوب الحجره .....
تبطل الباب .... شغلت الليت ....... شهقت ...... ركضت صوب شهد .....
شهد تقوم : شبلاج انا بخير بخير .......
الود تحط ايدها ع قلبها : ليش جي راقده .....
شهد: ماكنت راقده ....... كنت طايحه افكر .....
الود تروعت لان جافت عينها بيضا من الخااااااااااطر فعبالها شي صار ...
سحبت الود شهد وطلعتها برع ...... دخلت غسلتها ....... وساعدتها تلبس ثيابها .... وريقتها وكلت من قلبها حليلها جد يوعانه ........
الود : انا بسير الدوام الحين تاخرت ...... دخيلج لا تسوين شي مافينا ع ابوج .....
شهد مبتسمه : ماعليج بسير ارقد .......
الود : هيه حبيبتي سيري رقدي احسن لج ....... يلا تعالي بساعدج بوديج فوق .....
ساعدتها تصعد الدري ودخلتها الحجره ..... غطتها عدل ....... مجرد ماتسكر الباب .....
نزلت دموع شهد الحاره معاها ابتسامه عذاب ..................

ام الود : يا سعييييييييييييييد .....
سعيد فاج عين وحده : ناش ناش ........
ام الود : بس حرام عليييييييك خبلت بي .... نشش اقوولك الحين ...
سعيد ييلس : شفيج ناش " وببرود " شحقه تصارخين اسمعج والله ....
ام الود تير شعرها : آخ يااااااااربي بيخبل بي .....
سعيد يضحك : امايا لو تشوفين شكلج وانتي تيرين شعرج صدقيني تحرمين تسوين هالحركه مره ثانيه ..
ام الود تير المعلاق بتضربه فيه ... لكنه ربع دخل الحمام .........
حصوه : امااااااااايا تعالي عقصيلي شعري ........
ام الود : حرمه شكبررررج الحين ماترومين تلمين شعرج ..
حصوه تعطيها الشبره : يوم انج ماترومين ع العيال شحقه ياااااااايبتنا ... يالله لمي شعرج ...
ام الود : ياااااااااربي الله يعينا عليكم ........
وتيلس حصو ع شبريه سعيد ...... دقايق وطلع سعيد عقد حياته ..........
ووببرود كبييييير : يعني من قله الاماكن تسحين شعرج ع شبريتي ..... ناقص قمل انا ...
ام الود تطالعه بعصبيه : شل الغاافه الي بشعرك بتخف القموول ...
سعيد بابتسامه ساحره وبين شبهه لمهاري .. : احين " ويلعب بشعره بدلع " هذا غافه .. الله يسامحج ..
ام الود تصارخ : يلا انزين البس خلصني ..... " تطالع الساعه " بعد اليوم بيطردوونك .. الساعه 8 ونص ..
سعيد بببرود يرفع الضغط : انزين كيف البس وانتو يالسات عيب ....
ام الود تير شعر حصو بالقو وطلعها برع الحجره .......... وحصوه تزااااعج : آآآي شعري ...
سعيد : مادري جيه معصبه الحين ......

سكر الباب وبدل ملابسه ع السريع وتعطر ....... 10 دقايق وظهر ......
خذا السويج : يالله امايا .... مدي ايدج ............
طلعت له 10 .. عقد حياته : الله يعيني ع هالمذله ..... ريال شطولي آخذ 10 .....
يظهر من البيت .......
ام الود : وانتي ؟؟ اخر مره تسهرين ع النت .. انا بااااجر الوايرلس امبندته الساعه 10 ..
حصو : لاللااااالالالا حرام والله حرام من باجر الساعه 7 انا زاهبه ..........
بو سعيد : صباح الخير .........
ام الود مبتسمه : صباح النور .........
بو سعيد : حصه ابوي مارحتي للحين ؟
حصوه تلوي ع ابوها بدلع : لا بعدني انت بتوصلني ......
بو سعيد مبتسم : بوصلج وانا عندي دلوعه غيرج ... يلا قومي ...
ام الود : ما بتتريق ؟؟
بو سعيد : يوم برجع باكل ان شاء الله ... بوصلها وبرد .......
ام الود : الله يحظفكم ان شاء الله ........
ويظهرون .........
.
.
.
.

" احب البر والمزيون .... واحب البدو والاوطان .. واحبك قبل لا يدرون ... اهلي واهلك والجيران "
سعيد يطول اكثر : ياعيني عليك يا ميييييحد .. تحطيم انته .... طرطريشن ......
يمر الشيشه ياخذ له ديو .. وسندويج جبن .... ويظهر ...... ع رواااااق ساير المدرسه....
مثل العاده انهزب ... بس حاايل ع الاخصائي ودخل .......
.
.


ترن ترن .........
: الوه ؟؟ .... يس يس ..... اوكي أي ويل كام ناو ..... ثانكيو ........

احمد : الحمدلله واخيييييييرا حصلت حجز ...... واخيرا برد البلااد ...... وبردلج ياروحي ....... وبردلج وبشلج عنهم ....... مابخليج عندهم والله .... بنسير انا وانتي بعيييد ...... بعيد عن هالعاااااالم بعيد عن هالدنيا ... روااحنا بس ...... انا وانتي .......
واتصل .................

راشد : الوه ؟؟
احمد : صوبنا ........
راشد : هلا وغلا بالمزايييين ........
احمد : والله ولسانك حاايس من كثر ماترمس .....
راشد : افا عليج ............
احمد ضحك من الخاطر : عليج ؟؟
راشد : شوه عليج ؟؟
احمد : انته قلت ..... افا عليج ....
راشد : ماقلت ياريال ...... يتهيا لك ....
احمد : ههههههههههههههههههههههههه ههه مره يتهيا لك ... ياخي ودر ودر ... الله يلعن هالحاله ..
راشد : ماعلينا ... شحالك ؟؟ هاا وين ؟ يقولون عن الدبش الامريكي ....
احمد : ان شاء الله باجر عند دبش ابوك .......
راشد :تتمصخر ع ابويه والله لاخبره .....
احمد : يالغبي والله انك ما تفهم اللالغاااز ..... انا اقصد اني برد ....
راشد : وين ترد ؟
احمد : انت شارب ؟؟
راشد : لا لحيه .... ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ...
احمد انطر : ههههههههههههههههههههه يلعن ابو الحاله الي عايش فيها انته ... شوه حياتك ..
راشد يتنصخ اونه بعذاب : بناااات ..
احمد : انا اشهد ... ههههههههه خروف بنات والله ......
راشد : امبااع ....
احمد : مش صاحي يلا ودر هالسوالف ....... شحال الاهل ؟
راشد : والله كلهم بخير .... كل يوم يكبرون اكثر ....
احمد يضحك : هههههههه يالله عيل بس خلها مفاجاه هاا مش تخبر حد .....
راشد : ماعرفت تختار ياخي .... انا ماقبض لساني .. بس بحاول ان شاء الله ...
احمد : هههههههههه بنشوف .... يالله مع السلامه ....
راشد : لا لحظه .. انت ليش متصل ؟؟
احمد : اقول راشد .......
راشد : هيه هيه صح يالله فمان الله ......... سلم ع رولا ......
احمد يضحك : رولا ياربي ترفسك ..... باي باي ......
راشد : ههههه باي .....

ام احمد تدخل عليه : شبلاك تصارخ ....
راشد : كنت ارمس احمد ..... آآآآ هيه آآحمد ولد محمد .......
ام احمد : آآه وفديت هالاسم انا .......من متى مش مرمس اخوك ؟؟
راشد ببراءه : توه ..... آآآ أقصد امس ....
ام احمد : شبلاك تتعلثم انته .... ارمس ارمس اعرفك تربيتي شو داس ....
راشد : اامايا مش داس .....
ام احمد : قوووووول بسرعه والله اعرفك من عيونك ......
تدخل عزوه عليهم : صباح الخييير ...... اماااااايا عندي لج مفااااجاه .....
راشد : الله يعينا ع المفاجات ......
ام احمد : خير ان شاء الله قولي ؟؟
عزوه مستااانسه : عبدالله بيرد باااااااجر ..........
راشد : يعني بنفتك منج واخيييييييييييرا !!!!
عزوه تطالعه : هاااا ..
ام احمد : زين زين يابنتي يرد بالسلامه ان شاء الله .......
عزوه : امااايا بس هو مقرر ع شي .....
ام احمد : صبري صبري شوي ......
راشد عرف امه بتستلمه .... حب راسها .... وشل بوكه وسويجه : يالله تاخرت ع الكلاس .....
ويظهر من الحجره ......
ام احمد : والله انه يعرف شي عن احمد ولا راضي يقولي .. اخاف شي فيه بس ...
عزوه : امايا لو شي فيه رشود ما ايود عمره بيقولج ع طول ..... لكن تلاقينه يعرف شي سخيف واحمدوه موصنه ما يقوللنا ماتعرفينهم امااااايا ماحفظتي طباعهم ...........
ام احمد : قومي نسير الصاله ..... ابوج وين ؟؟
عزوه بترردد : امايا يلسي فمكاان ابا اقولج شي واباج تقنعين ابويه .........
ام احمد : قولي ؟؟
عزوه : اممممم عبدالله مقرر ان نعرس فالفتره الي يرجع فيها .... وعقب اسافر وياه .....
ام احمد تحط ايدها ع قلبها : وااااقلبي .....هييييه ويتغربون عياااالي كلهم .........
بو احمد سمع الحشره ودخل حجره راشد :... شو عندكم .... وشعنه يالسين اهنه ..
ام احمد : ماتسمع بنتك .... تبا تعرس وتسافر ويا ريلها ...
بو احمد : وهاا احسن اختيار ..... لين متى تبين بنتج تيلس عندج ؟؟ وايد تاخر عليها الريال ... بسهم خل يعرسون .... وماباجله شي ع دراسته ....... الا سنه ..... بتسير عنج سنه وبترد .....
ام احمد تصيح : انته ماتحس باحساسي .... انا تعبت عليهم تعبت ...... انا الي حملتهم و اباهم جدام عيني وين يظهرون خاري البلاد بعد ....
عزوه متلومه وتحظن امها : لو ماتبين ما بسير امايا .... اهم شي موافقتج ..... هو شاورني اليوم .. وانا خبرتكم .... وراايييي من راايككم ...... وهو ما يسوي شي انا مش مقتنعه به ........
بو احمد يي صوبها : لا بنتي .. بتعرسين وبتسيرين عند ريلج .... وماعليج من امج تدلع ..... متى بي ريلج .؟
عزوه : توه مرمسني كان فالمطار .... مادري متى بيوصل الامارات بس قالي بيتصل بي .. وبييني هو عقب ما يريح وييلس ويا اهله ......
بو احمد : وخليفه رااد من السفر سمعت ....
عزوه تطالع ابوها : هيه راد ... خبرني عبدالله ...... هو وذياب ريل مهور بنت عمي بنفس الفتره راادين..
بو احمد : اها زييين الله يوفقهم ان شاء الله كلهم ...... يلا ام احمد مسحي دموعج وقومي جبي لي شاي قبل لا اروح الشغل .......
.
.
.

الود : مشعل والله الي فيني كافيني .....
مشعل يدق ع المكتب : مو قاااادر انطر ....... عذبتيني .... قولي ماتبيني وخلاص ....
الود : الحين انا قلت ماباااك .... مشعل بصراحه .... انا ماقدر اخلي خواتي ..... لين ماطمن عليهن كلهن عقب بفكر بالزواج ......
مشعل : تتكلمين من صجج ؟؟
الود منزله راسها : هيه ......
مشعل : وليش مستحيه ومنزله راسج ؟؟ انا بس كنت ابي موعد ..... وبنطر لعيونج ..... اهم شي ماتقوليلي لا ..
الود تطالعه ومبتسمه : صدق ؟
مشعل : تشكين بغلاتج ؟
الود ببراءه : لا .......
مشعل : فديت هالويه عيل ......
الود تضحك : ياعيني ....
مشعل : ايه شلون اعجبج ....... من الحين اتعلم لاجل عيونج ...
الود : زييين روح خل نتشتغل الحين ...
مشعل : اييه نشتغل ليش لا ....
.
.
.

دنوه : احمد ربك يالسه وياك بعد ........
حمدان يطالع الساعه : اليوم مالي مزااج دوام ......
دنوه : متى دوامك ؟؟
حمدان عاقد حياته : وانتي شو يخصج ..... واخر مره تسالين ......
دنوه تعودت ع طبعه ماسوت له سالفه : قول قول ........
حمدان : مش قايل ......
دنوه : قووووووووووووول ياخي ......
حمدان : ايه يالبويه ......
دنوه : شعندك انته ويا هالكلمه ........
حمدان : ليش ضاري اقولج .؟؟ ماحيدني ..
دنوه : لالا صح هنوفو قالتلي " وتضحك "
حمدان : قالتلج بويه ..... يوم بنت قالتلج جذه شوه تبيني انا اقولج ...
دنوه : مااااااقالت لي بويه بس طرت لي سالفه ......
حمدان بدون اهتمام : زين مايهمني ....... قومي حري لي التوست ...
دنوه : تراااك زطييييييت وبلعت نص السفره شحقه احر التوست بعد ......
حمدان يحط ايده ع راسه : كييفي مزااجي ... امي ماقالتلج تسوين الي اطلبه .؟. يلا حري ..
دنوه : لااا والله ..... كفايا انش الصبح كل يوم عشااانك .... ما بحره ادريبك بتسير شرات كل مره ..
حمدان : مش ساير دوامي اليوم 12 والحين بعدها 10 ....
دنوه : جذااااااااب ... دام 10 شحقه قايم من وقت ..... اسفه ما بقوم ...
حمدان يقوم : اوكي لا تسوين .... واذا امايا قالتلي ليش تعبان بقولها بنتج ماتريقني .... واستحملي الي بييج ..
دنوه : وان سرت ؟؟
حمدان كاتم ضحكته : وين اسير ؟
دنوه : ان قصيت عليه ... وظهرت وشردت كعادتك ؟
حمدان يبتسم وينجلب شكله طرر ..... : يعني شوه تبيني اقولج ما اشرد ؟
دنوه : هيه ....
حمدان تزيد ابتسامته : ولا يهمج .. مابشرد .... ممكن " وياشر ع التوست "
دنوه : ثواااني .........
وتربع المطبخ .....
حمدان مبتسم .... شل كابه ...... وتلفونه الي ع طاوله الطعام ..... والسويج وظهر ......
حر السياره ..... وجافها مايت ...... هرررن مرتين ........
طااح القلاص فالمطبخ .......
دنوه : آآآآآخ قلبي سواها فيني .........
تشل التوست الحار وترربع به بررع ......
دنوه هالمره صاحت من خاطرها ..: رد رد الحيييييييييين ر د ..........
حمدان انفجر ضحك يوم جافها تصيح ونزل الجامه وهيه بعيده عنه فيزاعج .....
حمدان : ههههههههههههههههه غبيه انتي شحقه تصيحين ؟؟
دنوه تصيح اكثر : رررررررررررررد مايخصني انته قلتلي ما بتشرد ...
حمدان وضحكته تزيد : هههههههههههههههه هيه قلتلج ما بشرد .. ماقلتلج ما بظهر بادب .. ريال شطولي شعرضي شله اشرد ..... اطلع باحترامي ....
دنوه فجت عينها ع وسعهن : حمداااااااااااااان ......
حمدان ياشر لها بباي ....: بلعييه روحج .......
دنوه تيلس ع الارض فالحوي وتصيح ...... ماتدري ليش تصيح بس من القهر تعبت منه ..
.
.
.

ذياب : مهوور ارحميني شفاتي دخيلج ... قطعتيهن باضافرج ....

يبعدها عن حظنه شوي .... وييب الكلينكس يحطه ع شفاته جاف دم .... تنهد .. استوت عااده طبيبعيه ..
اعتدل بيلسته ..... زخ تلفونه جاف مس كول ....... ابتسم خليفه .. ورد اتصل ......
ذياب وهو يطالع مهاري : مرحبا الساااااع ,,
خليفه : مرحبتين يالخاين ..... رد البلاد ورد ومن رديت ما سمعت صوتك ......
ذياب يضحك : ههههههه شسوي معاريس يداد تونا ....... شحالك ؟
خليفه : بخير شخبارك انته ؟؟
ذياب : والله بخير... يينا ع البال اليوم .....

مهاري انزعجت من الصوت ولفت وييها الصوب الثاني .... سحب شعرها الطويل وقربه منه .. وتم يلعب فيه ويشبكه باصباعه .......
خليفه : ع البال دوم والله ....... وعلومك شوه دنيااك ..؟ ومهره شحالها ...
ذياب : والله بخير وسهاله ......
خليفه : بغيت اخبرك اليوم عبدالله بيرد ان شاء الله ...
ذياب متهلل : والله ؟ يااالله فديته له وحشه ....
خليفه : ههههههههههه هيه والله من الخاطر ..... وان شاء الله بنسوي عزيمه ع ردته باجر .. واباك تي ما تتعلث لي بشي ......
ذياب : اكيد ان شاء الله .......
خليفه : وخالووه بعد وندى وحرمتك لازم يوووون .....
ذياب : هاا يعني مش عزيمه رياييل .....
خليفه : رياييل وحريم ...... لازم تون ولا اميه بتغضب عليكم هههههههه ..
ذياب : ههههه لا لا كله ولا زعل عموه مشااكل ....
خليفه : هيه زين ..... يالله عيل ... برايك .....
ذياب : يالله نتشاوف ان شاء الله باجر ........
خليفه : ان شاء الله .. فمان الله ....
ذياب : الله يحفظك ..........
وحط التلفون ع طرف السرير ,.,
ويلس يقرقطها عند خصرها ......
مهاري : ذيااب ....
ذياب : ياعيونه ..... صديلي انزين بجوفج .......
مهاري تتمدد بشويش ..... تبا تعود عمرها تنش من وقت بس لين الحين تحس بالكسل ....
ذياب : فديت هالقطوه انا ..... " يبتسم " صباح الخير غناتيه .....
مهاري مبتسمه : صباح النور ......
ذياب : يااااااااالله هالابتسامه شوه بتسوي فيني ؟؟ بتيب لي الاجل ....
مهاري : بسم الله عليك شوه هالكلام .....
ذياب : تخاااافين علي .؟؟
مهاري مبتسمه بحيا : شقايل ماخاف عليك تستهبل .....
ذياب : واااافديت روحهم يعذبوني بحياهم برمستهم بكل شي فيهم .... احبج احبج احبج ..... اموت فيج .. لاتشكين بغلاتج في يوم يا مهاري .... والله اني احبج مووت .........
مهاري تيلس ع السرير ويسحبها فحظنه : الله لا يحرمني من هالويه .....
مهاري : ولا يحرمني منك ان شاء الله .....
باس راسها .....: مهاري ؟. مغيره الشامبو ....
مهاري ضحكت : هههههه هييه ...
ذياب يشم من خاطره : بعد حلو ...... آآ اتعذب عليج انا ......
عقب هدوء .....
ذياب : باجر بداوم عنج ........
مهاري تطالعه : صدق ؟
ذياب مبتسم : هييه .......
مهاري مبوزه : حرام عليك ......
ذياب : شسوي حبيبي مابا الاجازه ايلس فيها حق البيت ..... بخليها حق عقب رمضان يمكن نسير لنا مكان ..
مهاري : اممممم زين ...... وتنزل راسها وتلعب باصابع ايده ....: ابا اجوف عيالك ....
ذياب مبتسم ويرفع ويهها : تبين تجوفينهم ؟؟
مهاري تطالع عيونه بحيره : هيه ....
ذياب يبوس عيونها : وليش هالنظراات ........ ويرد يجابلها ...: ان شاء الله .. في اقرب وقت بتجوفينهم ..
ابتسمت له ......
ذياب : يالله غناتي ... قومي عسب نتريق ...... انا بدخل اسبح ...
مهاري : لا انا بسبح قبل ....
ذياب مبتسم : وانا اقدر اردج ؟ ان شاء الله عموه سيري سبحي قبلي .. بس خليني اغسل ويهي شوي ..
مهاري تضحك : هههه انزين .......
باس راسها ...... ودخل الحمام تغسل ع السريع ولبس له جلابيه وظهر ...
وهيه من عقبه دخلت تسبح .....
ذياب يسمع صوت ....... يسير صوب الباب ويبطله ... يجوف وحده يالسه ع الارض في الحوي وتصيح ..
نقع من الضحك ................
دنوه سمعت ضحكته وربعت صوبه تحظنه .... وهو ماقادر يمسك عمره ........
ذياب : ههههههههههههه صبري بتاكد " يطالعها شوي ويرد يظنها " هههههههه ع بالي السيلانيه ولا شي ..... ههههه شبلاج هههههههههههههههههههه ........
دنوه : اضحك اضحك .. والله ها اخوووووووك حمار ...... محد يسوييله خير ......
ذياب يضحك : ههههههههههههههههههههه ماتعرفينه ما يوز عن حركاته .... شسوالج هالمره ..
دنوه تشهق من الصياح : خلاني احر .... احر ......... " وتصيح ماقادره تكمل "
ذياب يحظنها بقوه : ههههههههههههههههه زين خلاص فديتج لا تصيحين .... والله يوم بي بهزبه لج ..
دنوه وهيه تقطع بالكلام: آآ ... ماآآآ .. مآآآيســ ـ ـ ـ تآآهل اخـ ـ ـ ـت مثـ ـ ـ لي ... تسمع كلاآآآمــ ـ ـ ـ ه .....
ذياب يمسح دموعها : ما يستاااهل صدقج هههههههه خلاص لا تصيحين ..... فديت هالويه شحقه تعذبين عيونج الحلوه ههههههههه ........
دنوه : والله تعبت منه " وتضحك هالمره وتصيح " ههههههه ........
انفجر ذياب عليها : ههههههههههههههه انتي مش صاحيه والله .....
ويلسو يسووولفووون ويضحكون .......
ام ذياب تطلع من الحجره متهلله : ياااالله فديتهم ...... حلاتكم وانتو جيه والله .... ًصباح الخير ...
يسيرون صوب امهم يحبون راسها ........ وييلسون كلهم ع طاوله الاكل .......
ام ذياب : عيل وينها حرمتك ؟؟
ذياب يطالع دنوه : تسبح ......
ام ذياب : حرمه تنش هالحزه ..... " تطالع الساعه 11 "
ذياب : امايا خفي عليها المسكينه ... تونا معاريس يعني المفروض تحصل معامله حلوه منج ... عوضيها عن حنان امها ... عوضيها عن فقداانها .. مش تزيديينها ترا بتبقى فقيره ...... مش ها كلامج قبل .......
< ليش ..... ليش يخليني منظر شفقه عندهم ... ليش جيه يا ذيااااب تسوي .... مابا حد يشفق عليه انا ..
طاااخ بالقو .......
دنوه : بسم الله شو ها .......
ذياب يقوم يسير حجرته ...... يبطل الباب بس ما يتبطل ......
يدق ...... : مهااااري انتي دااخل ؟؟؟ شي فيج ......
تكورت ع عمرها وترتجف من الخاطر ....... مابا حد يشفق عليه ماااااابا ........

مهاري : آآآآآآي حرام عليك والله هم الي جبو العصيييييير مش انا .... انا توني ييت ....
هنوف : لالا بابا مهاري صبت العصير والله .........
مهاري : لا تحلفييييين ..... جذابه انتي جذاااااااااابه ........
بو الود يضرب مهاري بالقو ... ويصفعها كف ع ويهها .....
عنود " بنت جيرانهم " : حرااام ابوها كله يضرببها ... والله تكسر الخاطر ....
مهاري تطالع عنود : لااالا ماكسر الخاطر ...... بابا يحبني .....
بو الود يضربها : مااااااحبج انتي بالذات ماااحبج .........

مهاري تصارخ : بسسسس مابا اتذكر شي بس .......
ذياب واعصابه متوتره : غناااتي فجي الباب .....
ام ذياب : هاااااي خبلا ... لا حول الله يا ذياب شو اخترت لك انا ...... حسبي الله عليه من ام ..
ذياب يطالع امه : حرام عليج شوه تقولين انتي مهاري محد اعقل عنها .....
مهاري بطلت الباب وتطالع ام ذياب وعيونها حمرا ومتورمه من الصياح ....
مهاري : انا خبله ؟؟؟ انا خبله الحييييين ...... يوم انا خبله ليش زوجتيني ولدج هاا .. ليش مزيتني عن الكل .. تبين تعذبيني ..... ناقصه عذاب انا .....
< مهاري ..... ليش ما شوف شي ... اخ راسي .... يودوني .........

ذياب : مهااااااااااااااااااااااا اااااااااري .................
.
.
.


دنوه تطالع ام ذياب : ارتحتي الحين؟؟
ام ذياب متلومه : والله ما قصدت آآذي البنت .....
دنوه : اذا شي استوالها ع ذمتج بيكون .........

يطلع الدكتور .....
ذياب : ها دكتور شوه صاار ؟؟؟؟ شو فيها مهره ؟؟
الدكتور : انهيار عصبي خفيف .... واعتقدت هاي مش اول مره .....
ذياب : وشوه الحل دكتور الحين .....
الدكتور : انت دكتور بعد وتعرف ... المفروض تبعدها عن أي ضغط الحين .... وتريحها اخر راحه .. وماتسمع أي شي يضيج عليها ......
ذياب : ونقدر نظهرها ؟
الدكتور : مش الحين .... لان عطينها ابره مهديه وهيه راقده الحين فمن تقوم تقدرون تطلعونها .,

ذياب : شكرا دكتور ......
ام ذياب تصيح وتسير عند ذياب : سامحني ولديه سامحني ......
ذياب يعض ع شفاته : ماعليه امايا حصل خير ... بس دخيلج راعيها شوي ...
ام ذياب : خلاص والله يابويه ... انا الي اجوفها ماخذتنك عني ... فواادي يحرقني ....
ذياب : يا امايا كل واحد له حقه ... هيه حرمتي وانتي اميه ...... وغلاتج تبقى غير الله يهديج ..
يغمز لدنوه عسبت ترمس ......
دنوه مضايجه من امها وايد ........ ماقدرت تعلق ......
دنوه : بتصل بالود بخبرها ......
ذياب : مافي داعي ...
دنوه : شوه الي ماله داعي ... يعني مهما كان لا تتحرون البنت ماوراها حد ... ابوها حي .. وعندها اخواان ... وكفايا عندها رب بيحااسب .... وتعمدت تعلي صوتها وهيه تقول " يحاااسب "

.
.

الود : انا الحيين بي ......
دنوه وهيه ترمس بعيد شوي عنهم : اقولج انا مسويه هالحركه عسبت اأدبهم ... قاهريني .. افا عليج انا وياها ما تامنين فيني يعني .....
الود : والله مامنه بس لازم اطمن عليها ......
دنوه : احلف لج بشوه انها بخير ....... والله قلتلج بس عسبت اسكت اميه قلت جي ....
الود تتنهد : الله يهديها بعد عمووه .....
دنوه : ماعليج انا ويا مهاري ........
الود : ادريبج هههه ولا جنهم اهلج .. كله صافه ويانا ...
دنوه : اعجبج ذيبه .... هههه .....
الود : خلاص حبيبتي عندي شغل الحين ... بس كل شوي دخيلج دقي طمنيني ..
دنوه : ولا يهمج ....
.
.

الود : هيه والله توها دنوه تخبرني بس الحمدلله تقول ..... بخير مافيها شي ......
هنوف معصبه : هااااااي شوو تتحرا عمرها العيوز ..... والله لا سيرها واكفخها ع راسها ...
الود : شوه هالكلام الله يهديج ...
هنوف : مرررررري علي انا وشهود 5 دقايق وبنزهب .....
الود : ما يحتاي نسير اقولج دنوه وياها ....
هنوف محرجه : دنوه منوووه ؟؟ دنوه اقربلها منا ؟؟ نحن خوااااتها .... شوه تتحرا عمرها هاي العيوز .. والله لو مامريتي لاخذ تكسي الحين ........

الود : لالالا الحين بترخص من الدوام و بي عن الخبال ....
هنوف : يلا اترياج . .باي ......
شهد : شو مستوي .........؟؟؟
هنوف : صبري بدش الحمام بتغسل وبلبس ومن اظهر بخبرج ......

.
.
.


سعيد : يا استاااااذ اخر مره ....
.....: اخررررج برع يا ولد ....... واللهي لاناي المديرررررررر ......
سعيد : لا لا شحقه الصدعه .... ظاهر ظاهر ...... يالله السلامه ....
.
.
.

حمدان : في ذمتك ؟؟ وشو الماركه عاد .؟
عمور : هاااي لاه مادري شسمها الي اخر وحده نازله .. بس الصرااااحه النظاره ماعليها كلام .....
حمدان : قوم بناخذ لنا وحده ....
عمور :وين نسير يا ريال وايد مخلين الدوام فالتوه ......
حمدان : زين ماشي حد .... الصبح فاضي ياخي .... قوم ....
عمور : انته تبا تفنشنا .......
حمدان : زين عيل بسير انا روحي ......
عمور : والله ما سرت بدوني ...
حمدان :ياخي باخذلك ويايه ....
عمور : اخ عليك شو هالكلام بعد ...... حلفت انا قر محلك ...بنسير ويا بعض عقب الدوام ....
حمدان : ياخي متملل انا ......
.
.
.

هنوف معصبه : وينها اختي ؟
ذياب بتوتر : امم راقده الحين .....
الود تطالع هنوف ..... : هنوف بس خفي شوي ......
هنوف تعلي صوتها : شوه اخف ..... اختي توها عندهم وجيه مسوين فيها .... وانهيار عصبي بعد .. جيه تتحرون الانهيار سهل ؟؟ اختي متعوده ع الدلع والرقه مش المعامله القشره .....
ام ذياب صااااااااااخه ماترمس ولا تعلق بشي .....
دنوه تغمز لهنوف ...... عاجبها الوضع ....... ولا متلومه ولا شي .........
دنوه تجرج هنوف : صدقج .... لو انا محلج بسوي اكثر ...... اختي الغاليه اخر العنقود مارضا عليها ...
الود عاقده حياتها ........
ذياب : ماعليه .. مكتوب لها هالشي ..... وان شاء الله ماعليها شر ......
شهد : ماقالو متى بيظهرونها ؟؟
ذياب : عقب ماتنش .....
يلسو ع الكراسي شويه .........
ذياب : امايا قومو بردكم البيت ...... مالكم حايه في اليلسه ..... مهره ما بتنش الحين .....
هنوف : هيه سيرو نحن بنتم ويا اختنا ......
ذياب يتنهد : حتى نتو ...... انا بودي اهلي وبردلها .. مايحتاي كلنا نيلس .... الدكتور قالي ما بتنش الا ع العصر شوه بيلسكم للعصر ....... يالله امايا يالله ندى نشو .....
الود : ومهاري بتم روحها ؟؟ لا قلبي ما يطاوعني .....
ذياب : مالكم حااايه كلكم ...... يعني انا ماسد ؟؟ " بعصبيه خفيفه " ماتجوفوني ريال ... !
الود : لا افا عليك شوه هالكلام ...... خلاص نحن بنوصلهم انت تم وياها ......
دنوه : هيه هيه وصلينا انتي كشخه ....
ام ذياب الي واخيرا تكلمت : لا امايا مانبغي نعبل عليج ......
< هنوف .. هيه يالمكااااره انتي الحين امايا تروعتي هاااه ..... عيوز وحده ........
الود : لا امابا لا عباله ولا شي ...... ع دربنا .... نحن بنخطف المنار بعدين بنتغدا اهناك ....
ندى : الله انا بسير وياكم .......
هنوف : هيه هيه تعالي .....
ندى تطالع ذياب ... الي ابتسم لها جنه ماعنده مانع ......
الود : يالله سرينا .........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 06:05 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

: لو سمحت ...........
حمدان يرفع راسه ....
< حمدان .... اعرف هالنظره القويه ..... لا والوقفه وطريقه الرمسه ... والحيات مرفوعه دوم ... حاس ثمه شوي ......
حمدان : نعم ؟
هنوف : شوه الارقام اليديده الي عندكم ......... " وماكملت رمستها يوم جافت ملامح ويهه " لانها كانت مشغوله تطالع المكان والعفسه الي عندهم .....
حمدان بنص ابتسامه : ثلاثيه ولا رباعيه ولا شوه بالضبط .؟
هنوف بارتباك : آآ بجوف اليديد الي عندكم .....
حمدان عطاها ورقه فيها اكثر من رقم وتمت تتنقى .........
حمدان ما شل عيونه من عليها ...... حلوه ..... وييها دواري ..... بيضا وايد ...... رموشها كثاف لدرجه انها منزله عينها ورموشها ماشاء الله نازله بطوول وبطريقه حلوه ...... مربربه .... مش حاطه ولا شي في ويهها .... ووميزتنها حبه الخال الي تحت عينها الهنتين ... حوايبه غليظه شوي .. بس طوال ومرتبات ... حلوه ... اول بنت بدون مكياج يحسها حلوه .... اصلا اول بنت يطالعها بتمعن ويدقق فيها .....
هنوف تاشر له : هذآآ ....
حمدان يطالعها : هاا ؟
هنوف عقدت حياتها : ويعاه ..
ابتسم حمدان وظهر التقويم وعض ع شفاته بطريقه ازقرت .....
هنوف : ماتنلام .. من الحديد الي في حلجك .... يلا لو سمحت ... ابا اسير ...
حمدان الي ابتسم وعقد حياته ..... خيييييييييييييبه ...... وين تبا هاي .... مابا اقفطها اكثر عن قبل ..... لكن ماعليه ...
حمدان : شكلج ماكفاج اللقلب ......
اطالعته بعذاب جنه بتترجاه ما يقولها ...........
حمدان يطالع الورقه : ع العموم أي رقم بغيتي ........
اشرت له وهو كان ماد صبعه ..... دقيت ايدها بايده بالغلط ......... ارتبك حمداان .... بعد ايده وبلل شفاته .. حس ريجه نشف ...... اول مره يقبض ايدين بنت !! كله يضرب دنوه بس هالمره حس بلسعه ......

" من كهرب كفوفك تكهرب ...... لامست في يمناك تيار ......... انا اشهد اني يالغلا ذبت..... من لمستك والقلب محتاس ..... "
" من كهرب كفوفك تكهرب ...... لامست في يمناك تيار ......... انا اشهد اني يالغلا ذبت..... من لمستك والقلب محتاس ..... "

حمدان : آآ آآسف ......... " اول مره بحياته ينطقها ... ولـبنت !!"
هنوف ترتجف : لآآ عاآدي .. امم ..........
حمدان توتر : اآآ قلتي تبين هالرقم ؟؟
هنوف تطالعه ومارايمه تتنفس : هيه ......
تم يطالعها ويطالعها .... يبا هالنظرات تتخزن فمخه .... نزل راسه ...
عمور : مسااعده ...
حمدان يطالعه : هييه .... خلص اجراءات هالبنت ....
وغاب عنها ....
< هنوف ..... سخيييييييف والله سخيف شو هالحركه الباااااااايخه .....
عمور : مرحبا ... امم عندج صوره من الجواز او بطاقه صحيه ؟
هنوف تعطيه صوره من الجواز ......
يلس يخلص اجراءات الرقم ...... واقل عن ربع ساعه كل شي مخلص .......
عمور : مبروك ع الرقم اليديد .....
هنوف : الله يبارك فيك ......
وغابت عن عينه ...........
< حمدان .. لا تسيرين.... افف ماقدر ...... شوه ياني ...... شوه بلاني مختبص ...
انتبه لايده الي ترتجف حاول يتمالك نفسه .....
عمور : حمدان والله انك ؟؟ من يت هالبنت وانته مش ع بعضك ؟؟
حمدان : مادري ياخي .. تحييد هايج البنت الي قلتلها مره البويه ؟؟
عمور : هيه احيييد ... اوووووووه صح نفسها البنت مانتبهت تصدق ..... بس غاويه عن قرب والله ...
حمدان سرحان ومايطالعه : توها يت اهني" وياشر " بتاخذ رقم ووتتنقى ودقيت ايدها بالغلط ... ومادري شوه ياني والله للحين مارايم اتنصخ ....
عمور : هههههههه حمدووون ... ليكون حبيت ؟
حمدان : اشوووه حبيت ... مابغيت الا انا .... مانولدت الي تيب راس حمدان ...
عمور بخبث : شكلها انولدت ......وانته مش داري ,..... " يطالع الكمبيوتر " ترا الاسم وكل شي موجود اهنه .. جان تبا الرقم .......
حمدان : مافي داعي ...... اتخزن الرقم اهني " وياشر ع مخه " ......
عمور : اقص ايدي اذا ماكنت غرقان فيها وانته مش حاس ......
حمدان : خل عنك هالرمسه الحين ..... وخل علوه يي بدالنا انا تعبت واابا اسير اشرب شي ...
عمور : تعبت ؟؟ الا تبا تلحقها مش عارف ..
حمدان : رووووووووووح .. والله ما لاحق بنت انا .... اخر عمري ..... عيل اقولك خلنا يالسين ..
عمور : ههههههههههههه لالا يالله ودي في شي باارد انا ...
ويزقرون ربيعهم الـ 3 عسبت يحل محلهم لين يشربون شي ويردون .........
.
.

راشد : انتي وين ؟؟؟ نعم !!!!!! ولا تقولييييييين !!! اووكي صدقيني مافوتها لج ... شوووو ..... باي باي ...
.
.
.

هنوف : ياربي الحين وين احصلهم ......
تمت تحوط فالمحلات ....... انتبهت لدنوه يالسه جدا المطاعم ..... سارت صوبها .....
هنوف : واخيييييرا حصلتكم ....
دنوه : هااااه اشتريتي رقم ؟؟
هنوف : هييه ....
دنوه : ماااجفتي حمداا ..........
بس قاطعتها الود ....
الود : كم الرقم اللي خذتييه ؟؟؟
هنوف : رووعه الصراحه ..... ***********
الود : كششششششخه والله ...
هنوف تطالع ندوه : شو كنتي تقولين ؟؟

دنوه : نسيت .....
شهد : راسي يعورني خلونا نرد البيت ......
الود : من شوه حبيبتي ؟؟
شهد : مادري راسي وايد يعورني لاني مارقدت وايد عسب جي ...
الود : زين بنتغدا وبنسير ..... بتتحملين ؟؟
شهد : هيه بس عطوني بندول جان عندكم ...
هنوف : انا عندي ..... " رفعت راسها " اوووه هاند باقي ....... نسيته اهناااك ... شليت كيس الرقم ونسيت الباق اهنه ....
الود : تلاحقي ع روحج .....
دنوه : هيييه بخلي حمدا ,,,,,,,,,,,,
وردت هنوف صوب دو عسبت تسالهم عن الباق ......
دنوه : بتجتلني ماتخليني اكمل ....
الود : هههههههههه شو بغيتي تقوليلها ؟
دنوه : كنت بقولها حمدان اخويه اهناك يعني بخليه يطالع لها .... بس طاف هههه ...
شهد : هههههه هنوف دوم متحمسه ....

.
.

علوه : والله مااجفت شي يعني بهف شنطتج انا ؟؟
هنوف معصبه : توني ماكملت 5 دقايق يعني وين سارت ؟؟؟
علوه : يا حرمه ماااعرف اتريي الشباب الي كانو اهنه الي طلعولج الرقم ... سارو صوب الكوفي يشربون شي وبييوون ......
هنوف : وان شاء الله بتريا جذبكم ؟؟ انا بسير لهم .......

وسارت وهيه معصبه شو هالجذب ..... هااييل مواطنين وسراقين بعد !! المفروض يكونون اوفى من الزلمات والغرب .....
وتمت ادور بعيونها لين لمحت وااحد خقاق حاط ريل ع ريل ويشرب كوفي وسرحان ....
سارت صوب الطاوله الي هو فيها ورفع راسه ........
حمدان : بعد اهني !! تلاحقيني انتي ؟
هنوف : بااقي وين ؟؟
حمدان عاقد حياته : باقج ؟
هنوف : هيه بعد شوه قول ماتعرف ..... تراك شال عليه مادري شوه عندك ... اكيد ماخذ باقي ...
حمدان ينش ومتمالك اعصابه : حشمي عمرج ... اخر عمري " ويسكت "
هنوف : الحين بتطلعون شنطي ولا لاء ........
حمدان محرج : وشعرفني فشنطتج انا .......
هنوف : عيل منو يعرف يدي الله يرحمه ؟؟
حمدان ابتسم غصب : تقولين الله يرحمه شقايل بيعرف بعد ....
هنوف معصبه : تطنز ....
حمدان مبتسم : والله ماطنز .... ريلكس .. اتنصخي اعصابج حشى ..... جوفي يا بنت الحلال ... والله ماعرف سالفه شنطتج ؟؟ انتي خبريني عشان افهم ... يايه وشاله البقعه شنطتي وشنطتي ......
هنوف حاطه ايدها ع خصرها : يوم يييت انقي الرقم نسيت شنطتي عندكم و توني ييت محد ...
حمدان : وهاكله عسب بااق !! كم فيها انا بعطيج .......
هنوف فجت عينها ع الاخر ....... ويايه بتصفعه بس نزلت ايدها وعضت ع شفاتها بالقو ...
ابتسم ابتسامه عريضه : بجوفلج الموضوع .. لان ماعندي خلفيه ... وعندنا رقمج .. اول مانحصل الباق بنخلي السيكورتي يتصل بج .. اوك ؟
عقدت حياتها وروحت من عنده .......... يلس يتاملها لين راحت ......
حمدان : حسبي الله عليك ياعمور ......... وين مودي باق البنت !!!!
اتصل به بس ......... نو انسر .!!!
.
.

" قرب جهاز القلب فالصدر لحظات ..... تطلع وتنزل نبضته بآمانيك ... يطلع معك تقرير تخطيط نبضات ..... نبضات قلبي ما تبي غير ذاتك ...... دقات قلبي فالصدر عشر دقات .... خمس تبيك ...... وخمس تفدا حياتك "
ذياب : حيااتي ؟؟ تسمعيني ؟؟
مهاري تفج عينها بتعب : هيه ....
ذياب يلعب بشعرها : شو ياج حبيبي ...... ليش كل ها ....... " يبوس راسها " يلا قوميلي بالسلامه مشتااقلج ... ابا اسولف وياج ......
ابتسمت له ........
طلع ذياب ورمس الدكتور عسبت يرخصها ............ وووقع ع الاوراق وظهرها .......
ساند السيت عسبت تطييح ......... من اول ماحطها نزلت دموعها .......
تنهد ذياب .... عدل رقدتها وسكر باب السياره ...... وسار الصوب الثاني وحررك ...
ذياب مسح دمعتها قبل ما يحرك ........
ذياب : مهور جيه الدموع ؟؟ جي تصيحين ؟؟ خلاص حبيبي ما بيصير الا الي تبينه ... وما بنتم اكثر اهني .. بنسير بيت رواحنا ..... والله امي وااااايد متلومه فيج ..... " يطالعها " يعورج شي ؟؟
تهز راسها بمعنى " لا " ....... كمل سواقه ..... مايعرف لويين ؟؟ بس اهم شي يبعدها عن جو البيت ...
.
.

شهد : يالله خلصتو غدا خلونا نررررد انا بموت من الصدااع وابا ارقد ......
الود : يالله هنوف ...... " تطالع دنوه " نردج البيت ؟ ولا بتين بيتنا ؟؟
دنوه : لا ابوكم اهني استحي ... بسير البيت .. بس انتو نزلو عندي .....
الود : لالا تعباانين ...... ماتجوفين شهد تعبانه .......
دنوه : مهاري لو جافتكم بتستاانس .....
شهد : هيه احسن .. خل نسيرلها ... عادي المهم اسير بيت .... واهناك برقد في حجرتج دنوه .. سمعتي..
دنوه : ههههههه تفداااااج حجرتيه وراعيتها والله ........
الود : اخاف نعبل عليكم دنوه فشيله .....
دنوه : سيري لااااه شو تعبلييين .... يالله نمشي .........
.
.
.

سعيد : هاا امااايا ........ انا ويالربع .......لا ماريد .... اماايا اقولج وياشباب بتصل عقب .... مع السلامه ...
.
.

راشد : فديت هالصووووت والله .... انتي وينج ....... انا القاااااااااااطع ؟؟؟؟؟ حرام علييج .. والله مافيج حيله ....... تدرين اني ولهت عليج ........ ياخي اعفيني ..... هههههههههههههههههه .... بط ولا دياي هاهاهاها ......... ولله حلوه ...... مالت عليج عيل ..... اخبرج ... الوالد متصل من فرنسا .... هيه برد اتصلبج ........ الووه ؟؟ هلا والله ...... مرحبا ملاااااايييييين ,,,,,,,,, ههههههههههههههه ويلي ويلي ...... انا بعد مشتاقلج اكثر ...... تجوفيني ؟؟ اممممم ..... خلاص تم ..... اووكي ...... خلاص عقب ساعتين بمر عليج ... يالله فمان الله ..............

.
.
.


نوره : يعني شوه اسوي فالبيييت !!! اهناك مجابله اختي وعيالها ومرتبشه فيهم ...
بو الود : شسويلج يوم انج ما تيبين عيااال ... بسج من الهياته ....
نوره : حرام عليك وين اهيييت .. الا بيت اختي والله ما ظهر منه ......
بو الود : اقولج .........
نوره تحب راسه : خلاص خلاص الي تباه بيستوي ....... ماقدر ع زعلك ...
بو الود يروق : زيين ..... قومي هااتي دله القهوه ........ واتصلي حق البنات ابا اعرف وينهن .....
نوره : سايرين عند مهره .....
يو الود : هيه زين يسوون عييل .... اول مره يظهر لهن مخ ويسوون شي زين .....
.
.
.

.
" هنوني هنوني ..... ياناس هنوني ..... حبيبي راجع لي .... وبتفرح عيوني ....

في رجعته ليهـ .... بتنور الدنيا ..... خلوني اتهنى .... لالا تلوموني ......
واحشني قد الكون ..... بس انتو ماتدرون ... اخبي في قلبي .....
اشواقي وشجوني ..... وان حسيته حوولي ..... اطيح من طوولي ..."
عزوه : الحمدلله ع السلامه ........
عبدالله : الله يسلمج غلاي ... انا الحين بركب ويا خليفه .... عقب ما اوصل البيت برمسج زين ؟
عزوه : اووكي حبيبي ..... تحمل ع روووووحك ....
عبدالله : من عيوني ........
خليفه يتوايه ويا عبدالله : حيهم الملقعين ....
عبدالله يبتسم : الله يحيييك .... ردييييت عيل مع اني ماكنت متوقع اجوفك ...
خليفه : ذيااب ياب راسي البلاد .....
عبدالله يمشي الشنط ويسحبهن عنه خليفه : خله انا بشله ....
عبدالله : لا اصبر ما بنرجع راس الخيمه . اتريا نسيبي بتوصل طيارته عقب شوي .....
خليفه : منو احمد ؟؟ ...
عبدالله : هييه .... خلنا بنترياه ....
.
.
.

دنوه : حياااكم حياكم ...... " تزااعق " نوووري ..... تعالي شلي الاغراض .......
طبعا دنوه حرمت بيت شاريه اغراض من كارفور ... وعصاير وهالسوالف .......
هنوف قابضه ايد شهد : صعدي بعد بجا دري واحد .....
ام ذياب : مرحبا الساع ....... تو مانور البيت ....... حياكن حياكن ,,,,,,,,
دنوه : امايا بنسير فوق بنصلي وبيرتاحون شوي وبنرد ننزل .... مهره يت ؟؟
ام ذياب وبعدها متلومه : لا بعدها مايت اتصلت لذياب خبرني انه طلعها وهم برع الحين ..
هنوف : احسن ع الاقل ينسيييييييييها شوي ......
ام ذياب صخت ....
دنوه : يالله نسير فوووق ......
ويصعدن فوق ....... خذن راحتهن في حجره دنوه .... فصخن العبي وصلن فرضهن ......
شهد : دخيلكن سون لي معروف وظهرن خلني ارقد ...........
دنوه : هههههههههههههه بنظهر بنظهر .....
تلحفت عدل وغمضت عينها حليلها ورقدت في سابع نومه ........
اما البنات ظهرن الصاله الفوقيه .... بشيل بيض .... شغلن فلم طبعا مرشحتنه هنوف ..... ودنوه يابتلهم جبسااات وباابكورن وكوولا ...... واندمجن فالفلم ...........
.
.


مهاري عاقده حياتها : وييين يايني ... الكورنيش فالحر !!!!
ذياب يتنهد : زين ليش معصبه علي ؟
مهاري : مش معصبه ......
يقبض ايدينها تبعد ايده ...... عدلت السيت ويلست عدل ......
ذياب : مهوور .....
مهاري بعصبيه : ردني البيييت ....
ذياب : ليش تعاتبيني ؟؟ حرام عليج ماستحمل منج هالاسلوب ,,.
مهاري تتنهد : ذيااب مش فاايجه سخاافات ....
ذياب عقد حياته : حبي لج صار سخافات ....
مهاري : هيه ... في وقت مثل هذا سخااافااات ونص ......
ذياب يصد جداام .... : اوك .. وين تبين تسيرين .... " يطالعها " بيتكم ؟؟
مهاري تطالعه بقوه : هييه ..
ذياب : ..........
حرك السياره ...... كاااتم غيضه من الخااطر ........ والسكوت عاام المكاان ...... لين ماوصل .... اترياها تنزل وما قاللها شي ....
مهاري ع طول فجت الباب ونزلت ..... بس حبيت بلوعه فردت يلست ....
ما صدالها ... ولا حتى قالها بلاج .... كاتم غيضه .......
حاولت تقوم بس ماقدرت .....
اغمى عليها ....
ذياب ربع صوب الباب الثاني ... وضرب ويهها ... : مهوور قومي ...
دور عطر فالسياره وتم يرش يرش عليها ... ليش نشت .....
خذا التلفون وعـ طول اتصل فالدكتور ..... وقاله السالفه ...... تنهد وبند .....
ذياب رد ركبها السياره وسكر الباب ....
مهاري بتعب طايحه : خـ لني .. بـ ـ ـ ـ نزل بيتنا ...
ذياب : سياره اختج محد يعني مش فالبيت اكيد .....
مهاري : عادي بـ نزل ....
ذياب يطالعها :زين بوديج قيصر كلي وبعدين ..... لانج مش ماكله ولا شي ....
مهاري بعصبيه خفيفه تقبض ايديينه وهي منسدحه : ماااااابا ردني ...
ذياب يخوز ايدها : بس عااااااااد .... عن الدلع .... لين متى بتتصرفين شرات اليهال...... كبري بس خلااص .. استويتي حرمه وللحين جيه حركاااتج ..
غمضت عينها بتعب ...... بلعت ريجها وهيه تكتم في خاطرها حزن كبييير .....
كانت تسمعه يرمس ويطلب اكل .... خاطرها تقوله لاء وتصرخ عليه .. بس مافيها حيل ..... وصل المطعم
ونزل ..... 8 دقايق وردالها .... سحبها وياه ودشو دااخل ......
كانت الطاوله زااهبه باألذ أكولات قيصر ..... عيش برياني ....... وسلطات حلوه ...... ومشويات ....
يلسها حذاله ...... وقام ياكلها ...... واايد تعانده بس ياكلها غصب لين ماحست القوه ردتلها شوي ...
سحبت لها شوكه : اقدر اكل روحي ........
طنشها .... وخلاها ع راحتها ..... المهم تااكل ...... حتى لو تعااندني .......
عقب الغدا اللذيذ ....... طلب لها شاي وطلب له قهوه ........
ذياب يطالعها : شو تحسين الحين ...
مهاري تطالعه : الحمدلله ..... احسن ....
ذياب : الحمدلله ......
صدت يمين ويسار ..... حسها ادور شي .......
ذياب : تبين شي ؟
مهاري بتعب : تلفوني !
ذياب: في البيت ....... " يعطيها تلفونه " .......
اتصلت ع الود ........ بس نو انسر ......!!
.
.

عزوه : انته وين ......
راشد : فالتقنيه شوه تبين ؟.
عزوه : مشغول ؟
راشد : عندي بريك الحين ..... شوه عندج ........
عزوه : مااااشي ضايجه ......
راشد : والمطلوب ؟؟ بيزااااات ماعندي ........
عزوه : ماااالت عليك من متى ابا منك بيزات .......
راشد : اتحرا .... ريلج بييج اليوم شعنه بعد هالضيج ... يلسي سوي شغالتكن وامزري ويهج بمادري شوه يسمونه ..... وتعدلي له ..... ع الاقل يوم يي يجوف وحده حلوه مايخاف ويتروع !! ..
عزوه : هههههههههه والله ماتستحي ...
راشد : ماعليه عاذرنج لانج اختي العوده .... بس لو كررتيها صدقيني بدفنج عن باب حجرتج ....
عزوه : هييه لو غيري جان قلتلهن كلام ثاني ......
راشد : لا ثاني ولا ثالث ......
عزوه : بس ان شاء الله هاي الي مسنها sm تادبك ....
راشد : وييييييه يعلني افداااااها وفدا روحها ..... الا هااااي ... هاي غير عنهن كلهن .. هاي الي شاله القلب صدق ... ماي سول ميت فديتها ......

عزوه : قال شوه سول ميت ... ان شاء الله تادبك ...
راشد : ما تادبني ... تعشقني البنت ....
عزوه : وداامك انته بعد عاشقنها شله ترمس غيرها .....
راشد : يوم تقهربي ترا ماستحمل تصرفااااتها ...... اليوم قااهرتني بعد بس ماعليه بطوفها لها عشان خااطرج بس .....
عزوه : 24 ساعه ترمس غيرها اصلا متى تلحق تضايج بك !
راشد: المهم هيه غير فديتها .... يالله فاارجي ... وينصحون سيجنال 2 ريحت حلجج حطمتني ...
عزوه : تهبي والله ....
راشد : سوالفج وايد حلوه الصراحه ..... عذريني بفوتها عندي خط ... باي ...
عزوه : مالت بااي .. مادري شوه انصح توني ...
راشد : لا تخافين هاي الحب ...
عزوه : هيه ماشاء الله رقم 100 ؟؟
راشد : لا رقم واحد افا عليج اخوج يوم يحب يحب ترا .... يالله بندت هكي .. بندي بتصلبها ...
عزوه : انزين انزين باااي .....
راشد : باي ...
.
.
.
.

هنوف : ودووه جني سمعت تلفونج رن توه ؟؟
الود : والله ؟؟ بسير بجوف ....... " وتسير حجره دنوه "
دنوه : وقفي الفلم بنزل تحت بطالع امايا جان وااعيه ولا .... وبرد .......
هنوف وقفت الفلم ....... : وين الحماام ؟؟
دنوه اشرت لها ..... : شي اهنااك .... واهني شي حجررره بعد واادخلها حماام ......
هنوف : اوكي شكرا .......
نزلت دنوه تحت .........
اما هنوف ........ دخلت الحماام ...........
.
.
.

دنوه : امااااايا وييينج ؟؟؟
ام ذياب : فالحجره تعالي ........
.
.
.

طلعت من الحماام نشفت ايدها ... وقف قلبها ..... رااعي هالصوره اعرفه !! والله اعرفه ... وين جايفتنه يااربي ؟؟؟؟ اوييييييييه !!!!!!!!! راعي دوو !!!! راعي الكف !!!!!!
مرت الذكريات كلها في بالها .... حست بروحها متصنمه ماتعرف شوه تسوي !!!!
تجربت من البرواز اكثر ورفعته ويلست تتاامل ........ والله هووووووه .......
طاااخ ....... الباب يتسكر وينقفل .......

........ : هييه هييه .... ههههههههه خلاص بكلمك عسبت نتفق متى نسير بااريس ...... " ويسكت وهو يجوف وحده جدااامه " ...... آآآ بكلمك عقب شوي ........ باي .....
هنوف ترتجف ومن الربكه طااح البروااز وانكسر .........
حمدان عاقد حياته : انتي بعد !!! لين البيت واصلتلي !!
هنوف تعض شفايفها وصاااااااخه .......
حمدان يطالع الارض : شوه كسرتي ؟
هنوف : بدون قصد .......
حمدان : وين اصرفها هاي ؟؟ تدرين ان هالبرواز غالي علي ؟؟
هنوف عاقده حياتها : والله شسوي اقص ايدي يعني .... يوم انك ماتحشم ولا تعرف ادق الباب ..
حمدان قابض ضحكته ووقف وقفه مايله .... : : وليش ان شاء الله ادق باب حجرتي ؟؟؟
وهيه تتكلم يالس يتاامل جسمها ...... ولبسها ..... حلووه ...... اثيريه ..... لابسه تنوره بيضا لكنها حفله .. ع اطرافها فصوص مطرزه بشكل كبيير وتلمع .... والقميص عنابي .... هاي نك ... ومطرر ع الايد شوي ... ولابسه ساعه جفنشي كبيره اليديده ..... وطالعه حلووه !! مع انها مش حاطه شي ع ويهها .... بس بيااضها يسد .. وعيونها ورموشها تجبر الواحد يتاملها ....... وكانت قصتها الطويله طالعه من الأرني ع الاطراف ... وزايدتها حلاه ....

يلي غرامك هزني بين الاضلاع .... توبه اذا شقيت فرقاك توبه ....
الله وهبك اوصاف واخلاق واطباع ... تسبي شمالي و خفوق وجنوبه ...

هنوف برجفه اكثر : هااه ؟؟
حمدان : من قال هااه سمع ..
هنوف : خلاص مااقصد ..... " نزلت تحت عند البرواز بتشل المكسور ... "
حمدان يبتسم : خبله !ّ وربي ! شقايل بتعدلينه ؟؟ بتلحسينه بلسانج ؟؟
هنوف : تتمصخر .... لا بس بجوف جان شي شراته باخذلك اياه ولا مذلتك ..
حمدان يبتسم : لااه ؟؟ اوكي ..... مابتحصلينه ..... وارااهنج ...
هنوف : واذا حصلت ؟؟
حمدان يبتسم : لج الي تبينه .....
هنوف شلت قطعه منه جررح ايدها وطلعت منها : آآه .......
حمداان بصدمه يتقرب منها : سلامت رووحــــ ـ ـ .... وحس بروحه .... رجع ورا ....
حمدان الي تدارك السالفه : انتي امنوه ؟؟ وشوه تسوين اهني ؟؟
هنوف : انا هنوف ...... اخت مهاري ........
حمدان عقد حياته : صدق ؟
هنوف : هيه ...
حمدان يطالع صبعها الي طلع دم منه ......: تعورتي ؟؟
هنوف تطالعه : لاء .....
حمدان : كيف ماتعورتي الدم ينصب ....
سحب كلينكس ..... وبكل جراءه سحب ايدها .. كاان يرتجف ويتلمس صبعها من خاطره ويغمض عينه ويـنظف الدم .......
عقب ما نظفاه .... سحبت ايدها بسرعه ....
هنوف بعصبيه : انته قليل ادب .......
حمدان سكت وتم يطالعها .....
هنوف : والله ماتستحي ...... خوز عن ويهي ........
وتطلع من الحجره ........
بس شوي ردت له : حصلت شنطتي ؟؟
حمدان : هاه ؟
هنوف ترد له الصاع صاعين : من قااال هاه سمع .....
حمدان بصدمه : شووه !
هنوف ضحكت ع شكله وطلعت من الحجره ........
< حمدان ... شبلاني ماقادر اوقف !! بتذبحني هالبنت !! شوه ناويه علي !! اخ ماقدر ماقدر ......
دنوه : انتي وين كنتي ؟؟؟؟؟؟
هنوف : كيف اخوج اهني وماتقوووليلنا ؟؟
دنوه : اخوووي مادري عنه .... وبعدين عااادي لابسه شيله تراج .....

سكتت هنوف .......
.
.
.
.

ذياب : خوااتج في بيتنا الحين ... تبين تسيرين بيتنا ؟
مهاري تطالعه : ع راحتك ....
ذياب يضرب ع السكان بقوه : مش ع راحتي رمسي وين تبين تسيرين ...
مهاري بانفعال : ليش محرررج علي ...
ذياب يصد لها ويحاول يتمالك نفسه : مش محرج عليج ..... قوليلي وين تبين اوديج .
مهاري تصارخ : جهنم ادل دربها !!!!!!
ذياب يردلها الصرخه : هييييه الحين براويج اياها .....
ويدوووووس ع الريس ......... 190 ......... 200 ......... 210 ........ 220 .......... 230 .....
مهاري سااااااكته ... مع انها خايفه بس ساااكته وهيه تجوف السرعه تزيييد اكثر واكثر .....
الحمدلله ان الشاارع فااااضي ......كان يسوق مايعرف لويين . !!! المهم يمشي ويطلع غيضه .....
6 دقايق مرت وهو مااخفف سرعته .... دخل شارع الامارات ....... ويزيييد اكثر .........
ذياب يصاارخ : والحيين ارتااااااااحي من روحج وارتااحي مني ..........
يغمض عينه .........
مهاري تدزه : بسسسسسسس عن الخبااااااااااااال ........ بتنفدناااا ....
ذياب يصدلها ويصاااارخ : توووج تبين ....
مهاري تصارخ : بس خففف خفففف .......
240 .... 250 .........
مهاري تصارخ : ذياااااااااااااااااااب خفف خلااااااااص .......
ذياب : مااااابخففف .......
مهاري تصيح : خلااااص اسفه والله اسفه ...... وقف السياااااره وقف .........
220 ..... 200 ....... 150 ........ 100 ......
تنهدت وتساندت ع السيت ......

.
.
.
" عطني الوفا ميعاد و احساس وشعوب .... ودي ارجع فيك كل الاماني ......"


< حمدان .... عيب يا حمدان اثقل ...... وين تبا بتظهر للبنات !! .... عمرك ماسويته بس ليش هااي !َ! ياربي .... بتجتلني والله .. مادري شوه يايني عليها ...
مافكر بشي .. بطل الباب وظهر ..... : احم هود هود ...
دنوه : هدا هدا .....
هنوف تتحجب عدل .... وماتطالعه ...
حمدان : اقول دنوو قولي حق الغبيه الي حذالج ترا شنطتها فالمحل عندنا خل تي تشلها ...
هنوف تطالعه بقوه عين : محد غبي الا من قاااالها ..
حمدان عاقد حياته : طبي لسانج انتي في بيتنا ؟؟
هنووف : شوه بتسوي يعني بتطردني ؟؟
حمدان : وليش لاء !! بيتنا واناا حر !!
دنوه مستغربه ... اويه وايد ماخذين ع بعض ...
هنوف تطالع دنوه : تدرين الغبي الي دوم اطريلج اياه .. طلع اخوج حمدان وانا مادري ....
حمدان يبتسم وحطا ايده ع شعره بطريقه خبال : انا الغبي !! يالبويه ؟ يا ام طراقات ؟.
هنوف الي حرجت ووشلت الريموت وفرته عليه بس زخه بايده بكل سهوله ...
حمدان يبتسم اكثر: لااه ؟؟ ماتوبين انتي ؟؟ يوم نقولج بويه ماصدقين ...
دنوه : بس انتووووو الاثنيييين .....
حمداان يمشي صوب الطاوله الي مجابلتنهم بكل خقه .. حطا الريموت بهدوء وصدالها ...ورد ارتفع ....
واطالع دنوه : انا بسير ارقد ......
كتم بسمته ودخل الحجره ......
.
.

الود : مشعل !! خلاص برد البيت بكلمك ......
مشعل : ايييه سمندييقه انا عندج ! يوم تطلعين ماتقولين ..
الود : والله صارت السالفه بسرعه يالله باي عيب في بيت الناس انا ومتخششه ...
مشعل : ايييه تخششي .. شو الي فيها .....
الود : فيها قبااايل .. منقووود يلا يلا ...
مشعل :ايه اوريييج انتي والمنقوود .... باي ....
الود تضحك : ههههههه باي .....
.
.
.

ذياب : خلاص غناتيه لا تصيحين .... حقج علي .... بس اسلوبج هذا ينرفزني ...
يمسح دمعتها : بس حبيبي .... دخيلج .... تعذبيني بدموعج ....
مهاري : وانت ماتقدر تستحملني يعني ...... اذا انته ماستحملتني منوه بيستحمل ؟؟
ذياب يقربها صووبه ويلمها ... : خلاص حببيبي اسف ......
مسحت دموعها ........
ذياب : فديت هالويه ..... " يبتسم " الاحمر .... شو ها انجلب لونج ...
ابتسمت ....
ذياب يبتسم : تذبحني هالابتسامه تذبحني والله ..... اروح فيها انا والسبه ابتسامتج ....
مهاري : ذياب انا وايد احبك ... والله وايد احبك ...... الله لا يحرمني منك ....
ذياب عقد حياته وتقرب منها اكثر : شوو ؟؟ شوه الي قلتيه !!!
مهاري بعدت ويهه : بتسوي سوات ايطاليا .....
ذياب يكرر الحركه .................... : دامج بتقوليلي دوم احبك والله لاكررها واكررها واسويها بعد ...
ويبوسها ........
مهاري بعدته عنها : وين نبا فنص الشارع ... يلا حررك .....
ذياب قبض ايدها بمكر : نحجز فـ فندق الحين ...
مهاري عقدت حياتها وضربته ع جتفه بخفيف : عن المصاااااخه ......
ذياب يضحك : أي مصاااخه حرمتي ترااج ..
مهاري فاجه عينها : بس انزين عيييب ...
ذياب يبتسم : شوه العييب .....
مهاري : ذياااااااااب ...
ذياب : فدوه لعيونج ..... انا ماقولج لاتقولين ذياب بهالطريقه .. ترا قلبي يرقع ....
مهاري ضحكت ع اسلوبه فالمغازل : ههههههههههههههههه يه !
ذياب : حبج فشعني تفشيع .....
مهاري نقعت من الضحك لان هاي كلمه رشود ...... دوم يوم يكره وحده من البنات الي يرمسهن يقولها هالكلمه ....
مهاري : علمك رشود .....
ذياب عقد حياته : شدخل رشود .؟
مهاري : ترا هوه كله جي يقول ......
ذياب : وتعرفين شوه يقول بعد !ّ!
مهاري : يه ذياااب متعوده عليه ترااه .......
ذياب يقرص خشمها : حماره .... لا تتعودين ع حد غيري سمعتي ...
مهاري مبتسمه : سمعت .....
ذياب الي الحين ساق : وين تبينا نسيرر ؟؟ وين في خاطرج .؟؟
مهاري : طالعه من المستشفى وين بتوديني .....
ذياب يزخ ايدها : أي مكاان ... بعيييييد بعيد عنهم .........
مهاري تبتسم : فديت روحك .....
ذياب يصد لها : لاااااا انتي شكلج ناويه ع روحج ......
ويرد يوقف السياااره .......
ذياب : تعالي تعالي ..........
.
.
.

غمض عيونك حبيبي ...... بقولك لك شي بس اسمعني بقلبك ... محتاج لك في حياتي .. ما اقدر بدونك ... او بختصر لك واقول احبك احبــــــــــــــــك ..................
.
.
.

.
.
.

> احمد .... يالله فديييت دار زايد ......... يالله فديييت هالارض ........ كيف كنت ناوي ع الغربه ؟؟ وين اقدرلها انا ....... " يتنصخ من خاطره وهوه ينزل من الطياره ......." يالله فديت هالريحه الطيبه ... ريحه دار الغالين ............
..
.
.


عبدالله : مرحباااا الساااااع ........ تو مانورت البلاد .....
احمد مبتسم ويتخاشم ويا عبدالله : شحااالك .....
ويسلم ع خليفه ........
.
.
.

راشد : انا لو ما تصل بج ما بتتصلين يعني ...... حتى لو .... مايهمني اقولج ....... اوكي ماعليه .... " يصاارخ " لا تعصبين بي اقولج .... ليش مااتصلين شرااات قبل وين اهتمااامج فيني ... زين يعني جذي ّّ ..... ماعلييه ...... ماااهددج بس قااااهرتني ........ حلفي ....... ولا انا اقدر ع زعلج والله بس ماتجوفين روحج قاطعتني ومااتتصلين ...... خلاص حبيبي ..... تحملي ع روحج ...... باي .........
.
.
.


هنوف تطالع دنوه : الود وين ؟؟؟
دنوه تطلع من الحجره وتسكر الباب بشويش : رقدت ويا شهد .. حليلها ياايه من الدوام بعد تعبانه ......
هنوف : بسير اطالعها ...
دنوه : شوه متملله مني يعني !!! اكيد راقده ولا كانت بتظهر .......
هنوف : نااقصني اشتري تلفون الحين .....
دنوه : ماعليه هاي شغله بسرعه ....
هنوف : امنوه قااال !! لازم اختارلي وااحد ذوووق ...... وع الموضه ....
دنوه : انتي خبله ..... شرايج نتصل فمهوور ؟؟
هنوف : اتصلت فودااوي قالها ذياب انهم طالعين يتمشون ....
دنوه : عاااادي بتغالس عليهم ......
سارو صوب تلفون البيت ودقو ع السبيكر .......
ذياب : الوووووه ؟؟
دنوه : الفضائيه المصريه ؟؟!!!
ذياب : لا الهنديه ...... اول مره اجوف هنديه تتصل حق مصر ؟؟ عاوزه ايه ؟؟
دنوه تضحك : هههههههههه هرم ..... انتووو وين .......
ذياب يطالع مهاري : فجميرا ........ شوه عندج تخربين جو معاريس .....
هنوف : احم ذياب شحالك ...
ذياب الي تلوم .. وايد يستحي من خواات مهاري,, تغير صوته : هلا والله ....
هنوف : ههههههههههههههه عادي عادي انا هنوف مافي داعي تستحي ...
بالفعل ذياب الوحيده الي ياخذ عليها هنوف ..... ضحك .......
ذياب : مادري منو كان بياكلنا اليوم فالمستشفى ...
هنوف : شسوي مارضا ع اختي .....
الود تزقر دنووه : دنوووووه تعالي بسرعه براويج وسايط طرررر ....
ركضت دنوه الحجره عند الود .... وتمت هنوف قابضه التلفون ... بس بعده سبيكر وذياب ماشاء الله صوته عالي ....وضحكته شاله البيت .....
هنوف : خبرني وين مودي اختي هاااه .؟؟؟ ............................. الووه ؟؟ الوه ...
حمداان زاخ فيشه التلفون : شعندج شاله البقعه وانتي تصارخين يعني مانرقد اليوم !!
هنوف الي قفطت بزياده لان يوم صدت له كاانت ما لافه الشيله ع رقبتها ... بس حاطتنها ع راسها ...
حمدان الي انتفض قلبه يوم جافها صدت له وناظرته ..... تم يطالعها ويطالعها .......
" ودي بس هالعالم يوقف معاك ...... واتامل انا فيك ولا تنزل عيوني .........
مادري والله جان صابني هوااك !! ... ولا انا مغروم بك ومفتوني ! ...... "


حمدان وهو مسحور بعيونها : تدرين .... مادري شوه يصيبني لين اجوفج ! اختبص ....
هنوف تطالعه بحيره : انته شوه يالس تقول .....
حمدان يطالعها بنظرات عاشق : كل ماجوفج يهز قلبي " ويحط ايده ع قلبه " هزز ... " ابتسم لها " بس لين اجوفج !!
ومشى عنها وقبل لا يدخل الحجره رد صدالها : من شاف حسنج ردد غرشوبه وكلج جاذبيه ......

ودخل الحجره خلاها بعاالمها !!!!! حايره ...... !!! ولا تدري شوه تسوي !!! او بشوه تفكر حتى !! ......


.
.
.


مهاري : ذياب استوووووت 5 ما صلينا العصر ولا الظهر ........
ذياب حاظننها من ورا : بنصلي ....
وتمر عليهم نسمه هوا بااارده ....... اثنينهم غمضو عينهم .....
حب خدها بكل نعومه : احبج ... احبج ... احبـــــــــــــــــــــج ........
مهاري بعدها مغمضه عينها : واناا احبك واحبك واحبك واحبــــــــــــــك .........
ذياب قلبها يدق بالقو : ماستحملها منج وربي قلبي يرقص رقيص ....
يشل ايدينها ويحطه ع صدره ...... : وربي .. وقلتلج اياها قبل .. ماينبض بقوه الا بقربج .... احبج مهور ....

ذياب : يالله نسير ...... بنسير امرتس مول ... بنصلي اهنااك .. وبناكل شي ..... وبعدين بنشوف ..... بس قبل ماتدشين السياره تغسلين ريلج من هالرمل سمعتي ........
مهاري ابتسمت : واذا ماااغسلتها ...؟؟
ذياب يفكر وقابض ايدها : امممم بفرج برع السياره ...
مهاري تضحك وتفج ايده وبكل دلع : هههههههه صدق .؟؟؟ عيل مااااابغسلها ......
ذياب يبتسم : لا تغسلينها ..... انا الي بفر عمرري . فديت هالدلع كله ..... لا تغسلينها ..... دشيها بالرمل .. تفدااااج السياره ويفداااج راعيها ...... كم مهور عندي ؟؟ الا .... 1 ... وياشر بصبعه ... 2 3 4 5 6 ....
مهاري تشهق وتضربه ع صدره : حماااااااااار ,.........
ذياب متخبل عليها ويضحك : ههههههههههه فديييييت روحج انا .... مالي غيرج والله ...... اممممموح " ويبوس يبهتها ...."
ابتسمت له ...... وسارو صوب السياره ...

.
.
.


سعيد وهو متلحف : بوديج قلتلج لا تصدعيبي خليني ارقد ومن اقوم بوديج ..
حصوه : لااااااء لاء لو رقدت اعرررفك ما بتنش لين باجر ....
سعيد : جوفي حصاوي ...... بعد لين 4 لو ماظهرتي .....
حصوه معصبه : يااااااربيه لين متى ....
سعيد : قلتلج بوديييييج يالله خليني ارقد تعباااان .........
سكرت الباب بقووه ....
سعيد : آآآخ راحه الحين ........
ويغمض عينه .........
.
.
.

.
.

ام ذياب : لالا والله ما تسيرون ..... تتعشون عندنا .......
الود : والله عموه ودي بس ابويه روحه فالبيت ...
ام ذياب : لا تتعلثييين بابوج ... ماامداكم ييتو الظهر والحين تروحون !! لالا ... اختكم ماجفتووها .. قومن صلن المغرب الحين ...... وسولفو لكن شوي ومن ياذن العشا بحط العشا .... يالله ظهره بدون عشا ماشي ..
هنوف تطالع الود : خلاص ساعتين زياده عاادي .... سيري ريحي شوي ..
الود : ماعرف .... مش متعوده ارقد بمكان ثاني ....
دنوه : عيل عودي روحج .... بتكثر هالمرات ...
ام ذياب : هيه صدقها ...
الود تبتسم : خلاص بسير فوق اواعي شهد وبتمدد ع السرير شوي ...... دنوه بتكرهين عيشتج ..
دنوه معصبه : اقولج سيري فوق لا ادوسج فبنطنج الحين ...
الود وهنوف : ههههههههههههه ....
ام ذياب : بسير ازهب العشا .....
دنوه تطالع هنوف : امايا بني نساعدج ....
هنوف : هيه عموه .....
ام ذياب : واااه مايستوي ... ضيفه يديده تخلينها ادش المطبخ ....
هنوف : افا عموه تعديني غريبه !!
ام ذياب : لالا فديتج بس .....
هنوف : لا بس ولا شياته بنساعدج .... الا جان خايفه ع مطبخج خلاص ما بدش ..
ام ذياب تضحك : ههههه حياكم بنتي ......
ويسيرن المطبخ يتفلسفن وكل و حده تتفنن تسوي الي تعرفه .... هنوف طبااخه محتررفه .. هيه و الود الي يعرفن يطبخن بس .... لكن هنوف محتررفه بالقو .... لانها مدمنه تلفزيون طبعا .... وتشوف برااامج وايده ع الطبخ واطبق ... واستفادت وايد .......
سوت معكرونا بالبشاميل ... و سوت ورق عنب .. اما دنوه سوت سلاش فيمتو بارد ... و سوت سويت ... وام ذياب سوت سندويشات دياي وفيهن كمن بهاار ......
.
.
.

راشد : هلا غناتي ......... شحالج حبيبي ... ولهت عليج والله ...... انا ساير البيت ...... هيه توني راد من التقنيه ...... فديتج روحج .......... والله انا بعد ...... تشكين بغلاتج !!! اوكي حبي .... بتريا اتصالج ....
.
.
.
.

الود : استوت 9 !! ومهور مايت .. شكلهم ما بيوووون ....
شهد : ماعليه خل يستاانسون ......
الود : هيه والله خل ينسيها ..... تدرين مشعل حرج علي ......
شهد : اكيد عشان سيرت المنار ....
الود : هيه ماتعرفينه مايحب هالمكان .....
شهد ابتسمت ........ " الله يردك لي بالسلامه يالغاليي " : وداوي وين الحمام ؟؟ بسير اتييدد اصلي الفرض ..
الود : هيه صدقج خل نصلي ... عسبت اوصل البيت ع طول ارقد ....
شهد : لحظه .... ماجله رمضاان ما شتريناها ؟؟
الود مبتسمه : اصلا لين الحين ماحددو جان الاحد ولا الاثنين !! ..
شهد : اتوقع الاحد ... الله يعينكم بدااومون يوم الاحد وانتو صياام ...
الود : ماااعليه حلات رمضاااان وجو رمضاااان والله ....
شهد تبتسم .....
الود : بدخل الحمام بتوضا ومن اخلص بوديج .........
شهد : اوكي ....
وسارت عنها ...
وهيه تفكر ........ فنفس هالوقت ..... بس قبل 3 سنين ......
احمد : يالله بسرعه محد يجوفنا .....
شهد تلقمه : هاااه كل ......
احمد يعض اصابعها : يمممممممم ...
شهد : آآآآآآآيي ...
احمد : ايدج احلى عن القيمات ......
يسحب ايدها ويمص الدبس الي ع اصابعها .....
شهد : والله انك مااااااااااااصخ ... الحين لو حد يا ....
احمد : ابوج في بيتكم ... و البقر يالسات يطالعن مسلسل .... " يطالعها بحب " ماشي غيرنا ..
شهد تير شعره من جداام : هيه ماشي غيرنا صيييع ... الكل يتعبد واطاع نحن شوه نسوي ...
احمد : انا ريلج اصلا خلاص .... تشكين يعني ؟؟؟ انتي حرمتي ...... من انولدتي وانتي مكتوبه لي ..
شهد تبتسم : يااااالله احمد متى نعرسسسسس ... ما بفااارجك دقيقه ....
احمد : ولا انا بفااارجج دقيقه والله ..... بنقفل على عمرنا الباب وكله بنيلس ويا بعض ..... ولا بنسافر بعيد عنهم .... عشان اصاااااارخ كل يوم برع واقولج احبج شهااااادوه ......
شهد تضحك : بتقول شهااادوه والله برفسسسك ......
احمد : رفسيني بضربج جدااامهم ....
شهد تمثل انها زعلت ........ : تضربني ... من الحين تقول جي ....
احمد : فدييييييييييتج والله يعل ايدي الشلل لو مديت ايدي عليج .....
شهد : بسم الله علييييييك يا روحي ....
احمد : يعلني يا شهد اموووووت ولا اذوق في يوم حزنج ...
شهد : بسم الله علييييييك خلاص حمداااني .... بس عاد ...
احمد : والله ماتخيل في يوم بفاااارجج فيه ...
شهد : الله لااا ييب هاليوووووم لا تفاول ع روحك ..... بس حبيبي الله يخليك ..
احمد : ان شاء الله يومي قبل يومج مابا اصيحج في يوم ....
شهد : وتباااااني اصيحك يعني .؟؟؟ لا ان شاء الله يووووومي قبل يومك ........
احمد يقبض ايدينها الهنتين بكل حب : ان شاء الله .. ربي يمدني العمر الطوييييل الي ويااااج .. ويسعدني ونستاااانس في حيااتنا ....... واييب وليييد ...... ولو كتب لنا الموت .. ينكتب لنا ان شاء الله في يوووم واااحد ومع بعض ..... ولا حد يصيح ع الثاني ويتعب ع فراقه ......
شهد : امين ان شاء الله .... بس حبيبي من هالطاري ....
وتنزل دمعتها ....
احمد : حبيييييييبي انتي ...... اضرب عمري ؟؟؟شو تبيني اسوي ....
شهد : لاحبيبي لا تسوي شي ....
احمد يمسح دموعها : فديت هالعيون ياااااربي .. روحها عيون هالكبر تخلينها تذرف ليش .. ههههههه
شهد : تعيب ع عيووووووني ؟؟ ماعليه
احمد : سااااحرتني عيونج يعلني فداااها ياربي ............
.
.
.

الود : شهد ليش تصيحييين ............
شهد تمسح دمعتها : مااصييح ...
الود : شوه ماتصيحين .... اجوفج شاقه الحلج وتصييحين ..
شهد : عميا !! اشدراني ااذا شي دخل في عيني ... اكيد شي دخل ودمعت .....
الود تعض ع شفاتها : شهالكلام ...... حمدي ربج الغلا ....
شهد : الحمدلله والشكر ...... لا تخافين انا مول مش زعلانه .... عينن بلا شوف احمد ماريدها ....
الود تننهد : يالله حبيبتي قومي عسبت تصلين .......
.
.
.

ام ذياب : مااااشاء الله عليكن يالبنات والله ابدعتن ..... ولا طباااخج يا هنوف . امرره ما عقبه طباخ ..
هنوف تبتسم : احم ....
ام ذياب : بسير عنكن اصلي ....
هنوف يالسه تجيك ع البشاميل فالفرن ..
دنوه وهيه تعابل فالسويتات والجيلي ...... : بنخلص وبنصلي نحن بعد ....
ام ذياب: هيه لا تاخرن صلاتكن ...
< حمدان ...... شهالزين .... آآآخ ريحه طرر .... ماستحمل ...... والله عذاب ياا ناس .... شوه هالاكل ... فديتج يا اماااااايا ..... فديتج والله ..... وفديت طبااااااخج ......
دنوه : تدرين هنوف ....... حمدان اخوي الوحيد الي ما ياكل من ايد الشغاله ....
هنوف : ويه شعنه بعد هالخقاق يجز .......
دنوه : مش سالفه يجز .... مادري بس والله يوم تسوي الشغاله يعرف .... ياكل لقمه ويقول حق امايا انتي مش طاابخه وما ياكل .... وحتى امايا تنجبر تطبخ عشان ياكل ... ماتجوف معاااناتي الصبح وياااه ... كل شي انا اسوييييه .... والله يتعبني ..........
هنوف : والله لو مكانج احطله فلفل فالاكل عشان يتادب ....
حمدان يبتسم : والله دام قلبج اسود اختي فيها خير ما بتضر اخوها .....
هنوف ع طول عدلت شيلتها ..... " ياربي شعنده ها ويايه " .......
وييلس ع الطاوله الدواريه الي فنص المطبخ ..... : شوه مسوين ماشاء الله .. اشم روايح حلوه ..
دنوه : كل شي تحبه ......
حمدان : مسوين بشااميل !!!!!!
هنوف تطالعه : هيه انا مسوتنه ...
حمدان عاقد حياته : وغاسله ايدج ؟
هنوف بنفس نظرته : اكييييد غاسلتنها شوه تتحراني وصخه ...
حمدان : يمكن ..
هنوف ترص ع الصحن الي بيدها : اللهم طوووولج ياروؤؤؤؤؤؤح .....
دنوه : والله لو تذوق طبخ هنوف بتاااكل روحك عقبه .....
حمدان : ان شاء الله ما تسمم بس ......
هنوف عقدت حياتها : يعلك ماااكلت ....
حمدان ماقدر ايود ضحكته وانفجر ضحك .......
هنوف في خاطرها " ضحكت من خشمك " ......
دنوه تغسل ايدها : خلصتي ...؟؟
هنوف تطالعها برعب : وين سايره ؟؟
دنوه : بصلي ....
هنوف : زين اتريي لين اخلص ......
حمدان حطا ايده ع شفاته ايود ضحكته ....
دنوه : زين شوه بيااااكلج ..... لا تخافين أألييف ما يعض .......
هنوف : دنووووووه .....
بس النذله مالها اثر .......
حمدان يبتسم : انزين يا هنوف ....
هنوف وهيه تعدل ف ورق العنب : يااا نعم ان شاء الله خير .,
حمدان : هههه ... زين اعصابج علينا .....
يعتدل بيلسته ... وييلس يلعب بشعره من جداام .. ويحركه شعره شعره ....
هنوف خلصت بسرعه ... وغسلت ايدها عدل .....
حمدان : ع وين العزم ؟؟
هنوف : ياااااربي ... وانته شلك .... وعقب حررج علي وعق علي كلام سم ...
حمدان يوقف مجابلنها : عقيت عليج كلام سم !!
هنوف تطالعه : هييه .......
حمداان مبتسم مايقدر يضبط روحه جدامها : متى ؟
هنوف : ابا اعرف ليش هالابتسامه العبيطه ؟؟
حمدان يبتسم اكثر ويحط لسانه ع التقويم بطريقه حلوه .... تزيده حلا ...
هنوف : ترااويني هالحديد يعني ؟؟ مستانس عليه ؟؟ يالله خوز خوز بمر ....
يسير حمداان صوب باب المطبخ ويسكره ويتساند عليه ....
حمدان : يالله راويني كيف بتظهرين ؟؟
هنوف تتنهد ...
حمدان مبتسم .....
< حمدان .. اول بنت ياحمداان ماتبا تجوفك .. اول بنت تمد ايدها عليك ...اول بنت متملله ومتغصصه منك ...جماال .... وجسم حلوو ..... واسلوب ناادر .... عصبيه وتحدي عذااااب ... احلى شي فيها ..... تحديها وعنادها علي .... اتخبل عليها لين تطالعني باستسلام .... انا الي ما ابتسم ّ!! قامت الابتسامه ماتفارجني لين اجوفها ....... صدقك يا عمور ..... شكلها انولدت الي تيب راسك ياحمداان .....
هنوف : بتخوز ولا شووووه .......
حمدان مبتسم اكثر : شووه ؟؟ احين لو انتي مخطوفه .... والخاطف انا .. شو بتسوين ...
هنوف رافعه حياتها : بييب الجبريت وبولعه فيك ......
حمدان : اووف !! لهدرجه محتره من حلاتي .....
هنوف : شووووه ! أي حلا يا حسره ؟؟ وايد ماخذ مقلب فنفسك ؟؟
حمدان رد يكرر حركه لسانه بالتقويم ومبتسم .......
حمدان : المشكله اني اعرف اني جميل ...... وعارف ان الكل يجوفني جميل ... بس مادري ليش انتي غايره ..
هنوف : اقول حمداان .....
حمدان عاقد حياته : لبيه ....
هنوف اطالعته هالمره غير ..... اففف لا يرمس برقه والله بحرقه صدق ... وبيب الملاس ع راسه ..
هنوف : لو سمحت خلني بسير اتغسل واصلي ....
حمدان : اممم ولو خليتج شوه لي ؟؟
هنوف : لا والله !!!! مالك شي طبعا خوووووز يلا ...
حمدان : خلاص عيل مش خايز ...
تذكرت كلام قالته لها دنوه مره .... شي ما يحبه ذياب ولا يستحمله .... فجت الثلاجه يابت بيض .....
حمداان : لااااء بيض لاء ...... قمت قمت .......
ويخوز عن الباب ....... ضحكت هالمره من الخاااااطر ......
يلس يطالعها وهيه تضحك ...... اول مره يجوفها تضحك !ّ من جافها لين الحين هاي اول مره تضحك فيها جدامه ..... ناادرا ماتضحك هنوف .... لان مش أي شي يضحكها ....
حمدان ابتسم من جاف ضحكتها : يا لبيه هالضحكه ....
جان تصخ ....
حمدان ابتسم : ليش كملي ....
هنوف يوم جافته خااز عن الباب فجته وظهرت بسرعه .....
اما هو تاملها وهيه تمشي بعيد عنه ............
حمدان : والله كيدهن عظيم ... ريااال امشي سيده مايخصني فطريج البنات لازم انعوي شوي يعني !!
.
.
.

راشد : وينج عني اليوم ليش مادقيتي .....
...... : شفييييك ياربي ... قلتلك مشغوله .....
راشد بعصبيه : وانا قلتلج مره لا تنشغلين عني ان شاء الله لو شوه وراج ماتفهمين ....
...... : والله ترا ......
يقاطعها : مااااابا علثه ... وعقب صرخي علي وقوليلي ليش ترمس بنات ... يالله باي باي .,. يوم انج ماتعطيني من وقتج لا تحرجين عقب ........
ويبند فويهها ....
....... : ياااربي شسويله الحين ....
.
.
.


مهاري تضحك : ههههههههه يا ذيااااب بس عااد ..
ذياب يضحك : ههههههههه والله ماضحك ع النكته كثر ما ضحك ع ضحكتج فديتها ..
مهاري قابضه ايدينه من الخاااطر ..... وكل ما يمرن بنات ترص عليه اكثر .... وهو مستانس ...
ذياب : هااه مابدشين محل ثاني ؟؟
مهاري : لا بس .. يلا نشتري لنا ماكدونالدز وناكله فالطريج ....
ذياب يطالعها : ليش نررد ؟؟
مهاري : تستهبل باااجر دوامك ........
........ : لو سمحت .....
ذياب يطالع مهاري ......
... : لو سمحت ......
ذياب : هلا الشيخه .؟ بغيتي شي ؟
...... : انته مرتبط ؟؟
ذياب مبتسم : هالقمر ماتجوفينها ؟؟
عضت ع شفايفها بغيض ....
ذياب يسحبها ويكملون مشي بسرعه ......
ذياب يطالع مهاري : لوث حبيبي لوث ...... ماعليج من حد .... المهم اني وياج الحين ...
مهاري سكتت انقلب مزااجها ....
ذياب: غنااااتيه ما بتخرب مودنا عسبت لوث اوكي ؟؟
مهاري تتنهد : زين ....
ذياب : فديت هالويه والله لولا المكان جان لويت عليج ....
مهاري ابتسمت ...
ذياب : لا تتبسمين ماريد حد يطااااالعج بيتخبلون لو جافو بسمتج ....
مهاري: بس عاااد وايد تبالغ انته ....
ذياب : افاااا والله .. ماتدرين بروحج قمر ؟؟؟!
مهاري: ادري ادري ....
ذياب : خلينا نتعشا فالشاميات ؟؟ داق فراسي ....
مهاري : زيين ....
ذياب يبتسم : فديت الي يطااوعني ....
ويسيرون جدا شاميات ...
.
...

.......


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 06:07 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حصوه : الووه ؟؟
نوره : هلا والله ...
حصوه : شحالج نوره ؟؟
نوره : بخير شحالج انتي ؟؟
حصوه : تماام ...... اقولج خواتي اهني ؟؟
نوره : لا والله سايرات بيت مهره ...
حصوه : اهاا انزين خلي وداوي ترمسني يوم بترد ...
نوره : ان شاء الله الغاليه يوصل ...
حصوه : مع السلامه .....
بو الود : امنو عند التلفون ؟؟؟
نوره : هاي ربيعه الود ...
بو الود : اتصلتي في البنات انتي ؟؟؟
نوره : هيه يتعشون الحين ......
بو الود : وانا وين عشاااي .... يلا حطيلي اياه ابا اسير ارقد ..
نوره : ان شاااء الله من هالعيين ....

حمداان ياكل بشهيه ........ ماخلى شي .. من خااااطر خاطره ....
دنوه : اعصااااابك ما بيطير العشا ....
الود تضحك : خلييييه بالعافيه عليه ......
حمدان غص .... ع طول شهقت هنوف وعطته الماي ... ابتسم لها .....
ام ذياب : شوي شوي يا حمدااان .....
حمدان : شبلاكم علي ..... " يطالع هنوف جنه قصده ترمس وتدافع عنه " ....
هنوف : ما بيطير الاكل ...
حمدان عقد حياته " ها الي ظهر منج " : اصلا الاكل مول مش حلو ....
هنوف : هيه عسبت جيه مابجا شي من الاكل....
حمدان قام : الحمدلله .... نعمه دايمه ....
دنوه : انت خليت نعمه !! بلعت كل شي ...
هنووف تضحك من قلب ....
عقد حياته " اوكي يا هنوفو تضحكين علي .... ماعليه " .....
ام ذياب : تسلم ايدج يا هنوف والله انج اكلتينا اليوم ..
هنوف : يعله بالعافيه ان شاء الله .....
دنوه : حمداااان ... تعال بييب السويت ....
حمدان : ماريد ...
دنوه : لا تدلع تعااال ...
حمدان يشغل التلفزيون : ماريد اقولج ...
هنوف : ليش هو بقا مكاان حق السويت .. صدقه ....
حمداان الي سمعها وعنااااد يا عند الطاوله مره ثانيه : شي مكاااان ..... حطيلي دنوه ..
هنوف اطالعته بتعجب بس سكتت .......
.
.
.

بو احمد : والله انك ونستني بهالطله ... والله ...
راشد : انا كنت بييك المطاار ....
ام احمد : يعني كنت تدري يالهرم هااااه ....
راشد : احم هيه ...
احمد يطالعه : كيف قدرت تيود عمرك ...
راشد : افا عليك خلاص رياال ...
عزوه : فديييييتك والله الحين ردتلنا الروووح ...
احمد يتنهد : بس روحي ما نردت لي ...
ام احمد : دخيلك بويه لا تعذبني ... دخيلك .... ولا تسويها مره ثانيه .. حرام لا تحرق قلب امك ...
احمد : ان شاء الله امايا ماعليج ..... يالله خلوني ارتااح شوي ..... " يطالع عزوه " ترا ريلج سلم عليج واايد . بس ماقدر يي ... بيبج باجر ....
عزوه : شوووفتك تسد .....
راشد : هيه مايحتاي ... تلاقيها في خاطرها تدعي عليه وليشششششش ماااااياااااني .... واهله اولى مني ... وسوالف حريم مانخلص ...
احمد يضحك : ههههههه يوز عنها ...
عزوه : ايييه يا بو سول ميت ....
راشد يغمز لها : يا عيونه امريني ...
عزوه : والله انك ما تستحي ...
راشد : افا عليج اعجبج .....
يرن تلفونه ....
ام احمد : والله لو اشل هالتلفون واكسرره ....
بو احمد : والله بتسوين خير ......
عزوه تضحك : ههههههههههههههههههههه .......
اما احمد قبل لا يسمع هالسالفه صعد فووق ... يريح شوي ... ولحقته امه عشان ترتب غرفته شوي ...

.
.
.

حمدان : امايا انا ظاهر .. تبين شي من برع ....
هنوف تطالع الساعه " حد يطلع هالوقت صدق صايع " ....
حمدان ابتسم يوم جافها تطالع الساعه بس ماعلق .... : يالله فمان الله ....
الود : يالله نحن بعد بنسير الحين .....
دنوه : يلسوووووو والله يلستكم ما تنمل ...
شهد : تعالي انتي بيتنا ......
دنوه : ياربي منكن ,.....
الود : لالا بس ابويه بيعصب استوت 10 .....
وينشون ..........
ام ذياب طلعت لهم من المطبخ : وين ساااايرات ؟؟
الود : بنسير عموه ..... خلاص ابوي بيحرج علينا والوقت اتاخر .....
ام ذياب : زين بااتن عندنا .....
الود : لا ماعليه خلوها مره ثانيه ....
ام ذياب : لالا لاثانيه ولا ثالثه ..... الحين الساعه 10 وين تفزعن لين بيتكن ... ماسمعتن شو الي يصيير فليل من حوااادث ... انا برمس ابوج .....
شهد : عموه مااتعرفينه ابوي بيحرج .
ام ذياب : ويدييه .. ماعليج بكلمه ....... تعالي ندى عطيني الرقم ....
وسارن حجرتهم ...
هنوف : لااااء ماباااا ..
الود تطالعها : ماتبين شوه ...
هنوف : اباااات !!!!
شهد : ولا انا فشيله ...
هنوف : مش سالفه الفشيله .... اففف ,,,,
الود : شبلاج خبله انتي ....
.
.
.
.

مهاري مبتسمه : متى ناوي تردني يعني .. ياخي ورى باجر رمضان اصطلب بس ..
ذياب يبوس خشمها : وانتي حرمتي مش غريبه ...
مهاري تنزل راسها .,,,
ذياب : احبج ......
مهاري تطالعها بعيون وسيعه : والله انا بعد احبك .....
ذياب يحطها ع صدره : الله يحفظج لي .....
مهاري مبتسمه : ويحفظك لي .....
,.......: انت ذياب صح !!!!
ذياب يفج عن مهاري شوي .... ومهاري تعدل شيلتها ...
ذياب ارتبك ...........
...... : وتلاقينا عقب هالسنين ! هاي الي ودرت عيالك عشانها .؟؟
مهاري تعض ع شفاتها ....
ذياب : ريم حشمي روحج ....
ريم : لا ما بحشم ..... " وتطالع مهاري من فوق لين تحت " هااي الي بدييتها علينا ....
ذياب يصرخ : لا تستهبلين انا مودرنج من زمااان ...
مهاري تدز صدره : خلاص حبيبي .. يالله نروح .....
ريم : الله لا يهنييك يا ذياب .... الله يحرق لك قلبك مثل ما حرقته لي ....
ذياب فاتح عينه : تجتليين الجتيل وتمشين بجنااااااازته .. صدق انج بنت كلب .....
مهاري : حبيبي .... يالله نروووح يلا ..... " وتدزه بالقو " .,,,,
قبضت ايديينه ... وحضنت ظهره وهيه تمشي وياه ........
ذياب يتنهد : لوث والله لوث .......
مهاري مبتسمه : عادي حبيبي .... خلاص انسى .,,,,,, ماصار شي .....
ذياب يرص ع مهاري ويخليها تجابله : مهااري ... عمرج لا تصدقينها في شي .... والله بتجذب عليج جذب محترف .... دخييلج .. اوعديني ما تصدقييينها ...
مهاري مبتسمه : اصدقك انته بس .. لا تحاتي .....
ذياب يتنهد : عكرت مزاجي حسبي الله عليها ....
نزلت دمعه من مهاري طيرتها نسمه الهوا القويه .... رصت ع شفايفها عسبت تقوي روحها شوي .. بتكثر هالاشياء ... لازم اتعود .....
ذياب : كان خاطري اتم وياج اهنه ..... لكن دام هالسحليه اهني بنرد راك ......
مهاري تطالعه : لا ما بنرد ....... ابا اتم وياك ... روااحنا ...
ذياب مبتسم ومستغرب : شوو !!
مهاري تنزل راسه : صدق مابا ارد ....
ذياب يضحك : الحين عرفت ..... عشان باجر دوامي ههههههههههه ...
مهاري تطالعه بحزن .....
ذياب : ماعليه حبييييبي انتي وياج بكون والله وياج ....... واوعدج بني اهني مره ثانيه ......
مهاري حاست ثمها ....
ذياب : غنااتي عاد تعرفيني ماقدر اردلج طلب ... لا تسوين جي ... خليها مره ثانيه ....
مهاري : انزيين خلاص ...
ذياب : يالله فديت هالويه .... والله ما ارد مارد .. يلتعن الدوااام .... بس رضاج ولا اجوف هالويه ....
مهاري مبتسمه : يعني ؟؟؟
ذياب بخبث : بنرد راك ...
مهاري : شوووو .....
وصلو صوب السياره .....
ذياب يفج ايدها بس ترد تزخه : تعااااال وين ساير ...
ذياب مبتسم : بسوق شفيج ..
مهاري : لااااء حدد اول وين ...
ذياب يخوز ايدها عناد ...... وهيه تمشي وراه ... : يا ذياب اوقف شووي ....
مهآآآآري صرخت بالقووووو : آآآآآآآآآآآآآآآآآ ......

....... وتمت ترتجف ........ وتغمض عينها ....
ذياب .: حبيييبي شفيج .. رمسيني طالعيني ....
مهاري تصييح وبعدها ترتجف .....
ذياب : مهوووور ردي علي بتخبليبي .....
مهاري تأشر له من غير ما يطالع .......
ذياب : شووه ... شفيج ؟؟ شو الي يخوف .... هاي صخره .....
مهاري تفج عينها بهدووء وتطالع .... هيه والله صخره ... بس عليها قطعه بيضاا فوق مخرسه بشي احمر .. هيه شافته شي ثاني .....
نقع ذياب من الضحك : هههههههههههههههههههه يالخوااااافه ....
مهاري : خلاص خلاص مابا اتم اهني ... ردني البيت ....
وتركب السياره ....
ركب عقبها ... وابتسم .,,,,, : لا الغاليه بنتم .......
مهاري تطالعه : ,,,,,,,
ذياب يبتسم : شوه حددي تبين اتمين ولا نسير....
مهاري تفكر : انته حرك من هالمكاان ..... واقفل البااب ....
ضحك ذياب وسوا الي قالته .... ومشى عن المكاان ,,,
ذياب يشل ايدينها من حظنها : فديت الخوافه .....
.
.
.

عزوه : احمد انت ارقد الحين وباجر بتصللهم ... ماتجوفني كل شوي اتصل يقولولي محد محد ...
احمد : دخيلج اخر مره ......
عزوه تتصل : انزيين ...
.
.
.

راشد : لا والله .... شووه يعني ؟؟؟؟ يعني ما بكلمج اليووووم .... اقولج شي .... باي باي .....
.
.
.

سعيد : امايا انا ساير ارقد عسب باجر انش نشيط ...
بو سعيد : ما يبت يديد ....
.
.
.
عزوه : بااااايتين عند مهاري ......

احمد : يعني ما بيردون ؟
عزوه : لاء .... قالتلي نوره بينامون اهناك .....
احمد : وعمي رضا .....
عزوه : مزاااجي ماتعرفه ....
احمد : الا مزاجه الزفت علي انا .... بس ماعليه ... انا بشلها بالغصب ....
عزوه : عن الخبال احمد ...
احمد : أي خبال .... لين اهني وبس ..... بس .... سكت عنه وايد .......واايد ....
.
.
.

دنوه : عااد كلكن شرات قياسي الحين هنوف ههههههه .....
هنوف تحط ايدها ع خصرها : تبيني ارقد جييي .... مايخصني دبريلي .....
دنوه : بسير وبرررجع .....
شهد تتنهد : غريبه ابويه رضا .....
الود : تدرين احسن من جو البيت .. اهنه اريح بوايد .. ع الاقل ماحس ابويه بيطب علي بأي وقت ...
شهد تبتسم ......
هنوف : لا منو قالج ..... اهني ان شاء الله وين اجوف تلفزيون .. تدرون كم مسلسل وفلم فووت اليوم !! بحدود ال 5 ... اااخ ما بسامح روحي .....
الود : ههههههههههههههه عبيطه ......
دنوه يت وفايدها جلابيه : دوووج ,,,,
هنوف : شو هاي ..؟؟
دنوه : جلابيه ...
هنوف عاقده حياتها : هيه بس رجاليه .....
دنوه تضحك : هههههههه زين عاادي ..... يلا لاااااااه لبسي .. مهور قافله حجرتها من ويين اييبلج ...
الود : عااادي الا فالغرفه منو بيجوفج ....
هنوف " ماتدرين الصدف الي تستوي بحياتي تخليني اتوقع أي شي " ....
شلت الجلابيه عنها ودخلت الحماام تتغسل وبتلبسها ...
دنوه : انا وشهوود بنرقد اهني .... وانتي وهنووف بوديكن حجره فاضيه امايا توها زهبتها ...
شهد : والله كلفنا عليكم وايد ......
دنوه : لا تقولييييين جي والله مستانسه بكم .... ع الاقل احس ان عندي خواات ... وحليلي مجابله ريااييل طول وقتي ......
ضحكو .....
عقب ربع ساعه ظهرت هنوف .... طالع شكلها كووووووووول ... الجلابيه سوداء ... جلابيه ريااييل من الخاطر ... ههه اماراتيه طبعا .. الجيب ع الصدر ع اليمين .... وعلامه سبعه من جداام .....
شكلها خبال .....

الود منبهره : روووووووووعه تخبلين ..
دنوه : والله لالبس دوم جي عيل ههههههههه .....
هنوف عاقده حياتها : الله يعينكن ... " ترمس دنوه " يلا ابا ارقد مافيني ع السهر اليوم ..
الود : غريبه وين الي بيجوف افلام ...
دنوه : عادي بنيلس فالصاله بنجوف افلام ..
هنوف : استرييييحي االا اهني مستحيل اسوي شي }..... تعقدت خلاص ....
دنوه : ههههههههههههههههههههههههه ... حليلج والله ... يلا قومي نسير ... " ترمس شهد " برجع لج شهود براويهم الغرفه وبرد ...
شهد مبتسمه : اوكيييك ..
وطلعن سايريين الحجره ....
هنوف عاقده حياتها : حذال حجره هالخسف !!!!!! ...
دنوه : هههههه يلا عاد اخوي حلو ...
الود : تسلمين دنوه .....
دنوه : افا عليج ماسويت شي ....... يالله تصبحون ع خير لو تبون أي شي تعالولي .. " ترمس هنوف " انتي اتصلي ههههه مافي داعي تين ...
هنوف : هاهاهاها برع برع ...
.
.
.

ذياب مبتسم : وسويتي الي براسج ... احين بشوه نرقد ... انا عادي ريال بتم بوزاري .. " يطالعها بخبث " انتي بتتلعوزين ...
مهاري بحيا : ماااابتلعوز ..... لابسه تراني شلحه .... وباخذ قميصك ....
ذياب يضحك : ((((((((.......................................... .............................))))))
مهاري فاجه عيناه : ايييييييه يا الماصخ والله لاااء ........
ذياب : (((((............................................. ....... ))))))))
مهاري تضربه ع صدره : والله طفس ......
دخلو تغسلو .... ولما دخل ذياب يتغسل .... فصخت مهاري عبايتها .... ولبست قميصه الداخلي ... " الفانيله "
مادري بلاهم الخوات كلهن اليوم ع لبس الريايييل ههههههههه ......
.
.
.
.

.
.
.
.


حمدان يدندن : تعال ... تعال يا بعد عمري في حظني اقرب ....... تعال ارجووك لا تغيب عن العين ... ابيك بقربي دايم ودايم ودااايم .... وابيك اقرب من انفاسي قريب .....
انسدح ع الغنفه الي فالصاله الفوقيه ......
< حمدان .. وحشتني الخايسه ... افف لو اجوفها الحين والله ماهدها .... اخ لو عندي فانوس سحري .. جان طبيت عليها الغرفه ..... هههههه .. بكسات بالقو انا وهيه .... كشخه .. سحرتني والله ... انا الي ما افكر فحد خلتني افكر فيها .... لا وبنيه بعد !!! اخ منج ....
ع هالافكار غمض عينه من غير لا يحس ...
< هنوف .... ياربيه وين الليت الحين ... كيف اجوف جدامي ...... اففف مافي حد كلهم رقود .. شوه سحره بينشون الساعه 3 ونص !! بشرب ماي بسرعه بس ..... وين الثلاجه احيد اهني مكاانها ....
طااااااااااااااااااااخ ......
حمدان يقوم ويطالع صوب الصوت : منو !َ
هنوف ترتجف وبصوت واااطي : شت ... رووح روح انا مش متغطيه ...
حمدان عاقد حياته وساير صوب الليت : وانتي منوه !!!!!
هنوف : دنووه انا دننووووووه لا تشغل الليت اييه ... مش متغطيه ....
حمدان : شوه مش متغطيه " يشغل الليت " ويفج عينه ع وسعهن ....
< توني تمنيتج تكونين ويايه واجوفج الحين ...... " يطالع الساعه الي بيده " انتي شوه اتسوين اهني ..
هنوف متلووووووووومه بالقو .... من شكلها ولبسها وشعرها كاشف .....
هنوف : لوووعت جبدي في كل مكان تظهر لي .....
حمدان مبتسم : خل عنج !! " يطالعها من فوق لي تحت ويبتسم اكثر " شوه هالكشخه ...
هنوف عاقده حياتها وسايره صوب الحجره ... بس يجابلها بسرعه وبكل لهفه : وين ؟
هنوف بهمس : شوه وين .. بسير ارقد ...
حمدان : وجي ظاهره عيل .. ؟ " مبتسم " تبين تجوفيني ...
هنوف حايسه ثمها : نعم !! لا طبعا ... بشرب ماي .. بس انسدت نفسي ...
حمدان : افاا .. شوفتي تسد نفسج !
>> المكار يحاول يطول السالفه عسبت يتم وياها ..... وهو متخبل عينه تلف ع اكثر من مكان فيها .. والنور خفيف هيه مش ملاحظه ....
هنوف : حل عني ... قوم بدخل ارقد ...
حمدان يقبض ايدينها : مابتدخلين .. ياخي ولهت عليج .....
هنوف ارتجفت من قبضته وحاولت تخوز ايده بس وين تروم ع راعي العضلات ..
حمدان : ما بفجج .... مشتاقلج ...
هنوف تخوز ايده باقوا شي عندها : بس عااااد عن قله الادب الزااايده ...
حمداان يخوز ايدها ويلم ايديينه الهنتين ويحطهم ع بعض : في ذمتج مش متولهة عليه ..
هنوف : لاااا والله لا ....
حمدان مبتسم : هيه واضح .. والدليل لابسه جلابيتي بعد ....
هنوف تعض ع شفاتها : مايايبه ثياب ... قوووم يلا ...
ويجاابلها اكثر وهيه ترجع ع ورا .. واتم ترجع وترجع وترررجع .....
هنوف يايه بتصاآرخ : آآ
سكر ثمهااا بايديينه و قبضها بالقو من خصرها مع ابتسامه ....
هنوف تدزه ورا وتجدم شوي : كنت بطيييح من فووق لين تحت يالظالم !!!
حمدان بنص ابتسامه : لااه ؟ والفضل لي .. ماخليتج اطيحين ....
هنوف : اصطلب ... ماتحشم انته ... ياخي ربيعت اختك انا .. استح ع ويهك .....
حمدان : والله ولهان عليج شبلااااج مش حاسه ....
هنوف : هيه ما بحس ... لان هالحركاات عيب ....
حمدان عاقد حياته : عيب ؟؟
هنوف : هيه ....
حمدان يعض ع شفاته وينزل عينه : اووكي عيب ... يالله نوم العوافي .....
ومشى عنها قبضته بسرعه من ايده : تعاااال .....
حمدان من غير ما يصد بس ابتسامه انرسمت ع ويهه ... : خير .؟
هنوف : وين ساير ؟
حمدان : وين بسير .. بترقدين ترا .... " ويلف ويهه ويجابلها "
هنوف خوزت ايدها عنه : زين لاتزعل ....
حمدان يكتم ابتسامته : لا زعلاان انا ...
هنوف : عن البزا الزايد ...
حمدان : وليش ماتبيني ازعل ؟؟
هنووف : وليش تزعل ...
حمدان : لانج زعلتييني ....
هنوف : لا والله مازعلتك ... انت روحك زعلت ......
حمدان : زين خلاص خليني زعلااان عيل ......
هنوف : حمداان ما يسوا علينا عااد ...
حمدان : زين ما يسوا عليج خلاص فجيني ....
هنوف مانتبهت لروحها وهيه قابضته وتترجاه ......
هنوف : افففف برايك " وفجت ايده " ...
تم يطالعها وهيه تمشي عنه .... ويوم وصلت باب الحجره بتدخل صدت له ... جافته بعده واقف مكانه ماتحرك ... اطالعها كم نظره ونزل تحت ....... جنه مضايج ومعصب .....
دخلت دااخل ...... وهيه مضايجه بعد ........
< يشتاقلي !! يتوله علي !! اول مره احس بهالكلمات ... اطالعها كل يوم ... وما اتاثر ! اثر فيني ليش ؟؟. مع ان هالانسان مادااااااانيه .... لكن ليش اثرت فيني يوم قالي اشتقتلج ....... افففف هنوفوه !! شوه ياج اول مره تفكرين بوااحد .... ما بغيت افكر الا بهالخقاق الي جايف حاله ... هاااا اصلا موته ويذلني ويحقرني .. يااااربي بس ماااابا افكر ... خل يخوز عن مخييييي ابا اررررررررقد .........بس توه ضااج مني و زعل اخاف بعد يستويله شي ... وليش اخااف !! كيييييييفه ..... ياااااربببببببييييييي
.>
؛
>
>


حمدان : مارقدتي عيل !!!!
هنوف تعدل الشيله : مارقدت .... طيرت رقادي .....
حمدان : ..............
هنوف : حمدان والله اذا حد نش بنروح فيها انا وانته بس عاد لا تزعل ....
حمدان يطالعها بقهر : انتي الي تلاحقيني من مكان لين مكان ....
هنوف وقفت فـ نص الزراعه ... : الحين انا ماقدرت ارقد عسبت انته زعلان واتقولي جيي ... الشره مش عليك ... الشره عليه الي ييت عندك ....
وغيضت من الخاااااطر ....... صدت الصوب الثاني ويايه بتررد داخل بس لحقها ...
حمدان : تعالي والله ماتسييييرين ... حلفت انا تبيني اموووت .....
هيه تمشي اسررع ....
حمدان : والله ما تسيرين اقولج .... اوكي اوكي بموت خلاص ....
توقف ...... ابتسم حمداان بمكر ........
تصد له : هاااااااه شوه ؟؟
حمدان يعض ع شفاته ويلعب بشعره : احين في بنت تكلم ووااحد جييه ...
هنوف عاقده حياتها : وان شاء الله كيف تباني اكلمك ..
حمدان : يعني !! ... شوي غير ...
هنوف : كيف غير ...
حمدان : ادلعي .. اتمااايعي شويه ...
هنوف : نعـــــــــــــم !!!! ماعرفت تختاااار عيل ...
حمدان عقد حياته : اختار شوه ...
هنوف : البنت الي تدلع ...
حمدان مبتسم : كل هذا ومش دلع !!
هنوف : عفوا ؟
حمدان : هيه .. ماتدرين انج بالنسبه لي دلوعه ...
هنوف فاجه حلجها بغباء : مش جنك تبالغ شوي ....
حمدان يضحك ع شكلها : هههههههههههههه لا ابالغ وايد ...
هنوف : هيه جي زين لا تجامل لاني بكرهك ...
حمدان بلهفه : ليش الحين شوه ؟؟
هنوف بحيره : شوه الي شوه !!
حمدان : انتي ليش طمه !!!ّ!
هنوف : وانته ليش حناااااان وحشري ...
حمدان : انا حشري . !َ
هنووف : هيه حشري وايد بعد .....
حمدان : مقبوله منج .....
الله واكبر الله واكبر .......................
حمدان : الله واكبر واعظم " يطالع الساعه "
هنوف : الساعه كم ...
حمدان : ماتصلين انتي ؟
هنوف : نعم ؟؟ شوه الي ما اصلي تستهبل
حمدان : عيل شقايل ماتعرفين متى ياذن الفجر ؟
هنوف : يااااااربي منك .....
حمدان : زين زهبي حالج رمضان بااجر ... اباج تسويلي شي حلو من ايدينج ..
هنوف : لااا والله ! انا مادش المطبخ وايد ..
حمدان : ليش ان شاء الله ؟؟
هنوف : عشان يشتاقلي الجمهور ..
حمدان بابتسامه : اكثر عن جي ,..
هنوف : لا جمهور اكثر ..
حمدان بقهر ضربها ع راسها: جمهور في عينج ... ماشي جمهور غيري ...
هنوف تضحك : هههههههههههههههه
حمدان تخبل : لبييه ...... تجتلي هالضحكه .....
هنوف تسكت : لا تغازل هاا .
حمدان : اغاااازل !! والله عمري ماغازلت .....
هنوف : هيه محد يمزر عينك ...
حمدان عاقد حياته ويلعب باطراف شعره : طبيعي .. شوه ابا الملوثه ... بس الزين ملا عيني ... وطزه بالقوه بعد ...
هنوف : وايد مغازلجي ... اشك فيك ..
حمدان : والله ماغازلت حد غيرج ......
هنوف ارتبكت : زين زين قوم سير صل ...
حمدان مبستم : ياويلي ع الي يستحون ....
هنوف : بس عااااد ..... سير صل ...
حمدان : بجوفج عقب الصلاه ؟
هنوف :لا طبعا بسير ارقد ..
حمدان : واذا قلتلج عن خااطري ؟؟؟
هنوف تبتسم " لاول مره لحمدان الي رفع حايبه وارتجف من حلاتها " : ماعليه بجوف ..
حمدان مبتسم : اذا اهون عليج اتم بررع طول الوقت اترياج .. مش مشكله ... يلا بروح المسيد ..
هنوف : الله وياك ....
دشت دااخل صلت وعقب دقاايق نزلت ...
< هنوف .. بعده مايا .. بسير اسوي عصير بارد شوي .....
دخلت المطبخ تمت ادور ع الاشياء لانها ماتعرف .... سوت اخر شي تاانج بارد .. وتمت تتنفن تدمج المانجو مع الليمون وحطت شوي فراوله ... تطلع لذيييييييذ ... كثرت من الثلج ... وطلعت بالعصيرين بررع ..
اول ماوصل جافها ماسكه العصيرين بصينه ... ابتسم ... ويلست ع الطاوله الي فالزراعه وهو يلس مجابلنها .....
حمدان : بايدج صح ؟!
هنوف : هيه !! ليش ...
حمدان مبتسم : اها شربيه روحج عيل ماشرب من ايد شغالات ...
هنوف : لاااااا والله !!!!!
وتقوم ..... قبض ايدينها وعقد حياته : محد يمزح وياج !! يلسي مكانج ما تسيرين ...
هنوف : بتم تتصمخر واتحط عليه ماريد ...
حمدان مبتسم : يلسي عاد ..
يلست ....
حمدان : امممم هنوفه لو تقدمت لج بتوافقين ؟؟
هنوف : نعم ؟
حمدان : جاوبي ؟!
هنوف : مادري
حمدان : كيف ماتدرين
هنوف : يعني مادري
حمدان : في احتمال ترفضين
هنوف : يمكن
حمدان : صدق ؟
هنوف : هيه انا ماعرف عنك شي للحين
حمدان : زين انا بخبرج كل شي عني
هنوف : ما ينفع لازم اسال انت اكيد بتمدح روحك ..
حمدان : ههههه لاه ؟
هنوف : هيه ..
حمدان : زين ...
مد ايده ع العصير وشربه .... : ناويه تعذبيني ؟؟ عقب بتعود ع ايدينج وما باكل من ايد دنوه وامايا !َ
ابتسمت هنوف ...
حمدان بذوق : ويل حالي ..
نزلت راسها ....
صد فوق يطالع الشمس وهيه تطلع ... منظر الشروق عذاب ...
هنوف : خلاص حمدان سطلت ابا ارقد ..
حمدان : حرام عليج مابجوفج مره ثانيه ؟!
هنوف : بس
حمدان : لا تكسرين بخاطريه ..
هنوف : تعبااانه والله ياخي بتم ساكت وتجابلني واجابلك
حمدان مبتسم ويلعب بشعره : وفي احلى .؟
هنوف : هيه الرقاد ..
حمدان يغطي ايده بويهه : مش ويه رومنسيه .. روحي روحي ...
هنوف قامت ...
حمدان : ماصدقتي انتي !
هنوف : هييييه ..
حمدان : زين تصبحين ع خير ..
هنوف : وانته من اهله ....
وراحت عنه ترقد ... ومن جافها غابت عن عيونه نش بيرقد بعد ...
.
.
.
.

.
.
.
.


ذياب يلعب بشعرها : حبيبي ...
مهاري بكسل : همممم .....
ذياب : نشي حبيبي ... " ويبوس صبعها الي ع شفاته وينزلها .... "
مهاري تتمدد ....
ذياب مبتسم : صباح الخير غناتيه ...
مهاري: صباح النور ....
ذياب : ولهت عليج ..
مهاري تبتسم : خرط من الصبح ..
ذياب مبتسم : والله ولهت عليج .... من امس راقد ماجفتج ...
مهاري تبتسم .....
ذياب يطالع الساعه : يلا غناتيه قومي عسبت نرد راك . لازم اروح الشغل ..
مهاري : ذياااب !!
ذياب : ياااروحه ... عمري انتي .. لازم حبيبي .... والله وياج لاتخافين ماهدج بس الشغل لازم ماقدر اودره ..
مهاري تحيس بوزها : انزيين ....
ذياب يبتسم : يلا سيري فصخي فانيلتي ....
مهاري :ههه زين ...

.
.
.

مشعل : ايييه ايييه متعلمتلي تباتين برع البيت ...
الود حاطه ايدها ع راسها : يااااربي ... مشعل والله مارقدت البارحه عدل خلني بخلص شغلي وبرد بنتغدا عندهم وبنرررد البيت ....
مشعل : لا عيوني بيحلفوون عليج تناامين عندهم وانتي ما بتكسرين خاطرهم ..
الود : مشعل حل عني !!!
مشعل معصب : ايييه اييييه الحين احل عنج .. ماتحشمين اهنااك شباب ..
الود : يا مشعلللللل ....
مشعل : ايييه اوكي انا مالي شغل فيج الي تبينه سويه .....
الود : مشعل والله مارمت اردهم ليش ماتفهم ...
مشعل : اييه تقدرين ترديني وماتخليني اخطبج ...
الود مبتسمه : شدخل ها في هاه ......
مشعل : معنااااه واحد ..... يالله قلبي وجهج وخلصي شغلج ....
وظهرر عنها ....
الود : ياربيه منك .....
.
.
.

ندى : صباح النور .... ماشاء الله نا ش من وقت !!
... : هيه بسير التقنيه .. زين سمعت صوتج الصبح شوه ياينج !
ندى : مارقدت اصلا ...بناات عمك ياايات عندنا ...
رشود : غريبه عمي خلاهم !!
ندى : مادري والله !! بس استاانسنا ...
رشود : دوم حياتو دوم .... انزين يالله بقوم اتريق انسه دنوه ...
دنوه : هههه اوكي .... اتريق اليوم اخر يوم باجر صياام ...
رشود : هيه والله ... اااخ مسطل باخذ اجااااازه من الكولج ....
دنوه : اول مره اسمع بها اجااااازه من الكولج ..
رشود : افا عليج بس انا كل شي اروم اسويه ... حبيبج قدها ...
دنوه : هيه وايد قدها يلا سير سير عن يسجلونك ابست ههه ..
رشود : ما يرووومون الاساتذه يحبوووني ....
دنوه : هييه مرره ..
رشود : والله افا عليج بس ..
دنوه : اونه ليش عاد ؟
رشود : اضبط لهم عند البنات ...
دنوه : ماااااالت عليك هههههههههههههههههه يالله يالله سير ...
رشود مبتسم : تحملي ع روحج ويوم بتصلبج ردي هااه ..
دنوه : ان شاء الله .
رشود : هيه ان شاء الله وادريبج طاف عقب ... اسمع صوتج بالقطاره ... يالله فمان الله ..
دنوه : ههه فمان الله ..
.
.
.
.

ام الود : يا سعيييد ......
سعيد : عيوووونه .....امايا دخيلج اخر لقطه فالحلم ......
ام الود : ياااالله صبرني ع هالولد ....
سعيد : والله وااعي حصو وبنش والله ...
حصو تدخل : انا واعيه من زمااان ...
ام الود : هيه من قلنا لها بنسكر الوايرلس من وقت تنش .....
حصو : افا عليج اعجبج امايا .... يلا سعوووود نش لا تنسى بتودييني بيت خواتي اليوم ...
سعيد ببرود : امايا ظهرو برع شوي بس .....
بو سعيد يدخل : سعيييد ..
سعيد ينقز من ع السرير : قااااايم قايم .....
بوسعيد : يلا بسرعه اجوف .....
حصو تلوي ع ابوها : صباح الخير الغالي .....
بو سعيد يبوس راس بنته : فديت هالويه صباح الورد ......
سعيد : شمعنى انا الي كله يصارخون علي ... الله يعينيي ...
.
.
.

دنوه : يالله ابلع .....
حمدان مبتسم : ماببلع ... واعي هنوفوه باكل من ايدينها ... يلا قوليلها تسويلي شي ...
دنوه : هييه يعني ما بتخون فيييها ؟؟؟؟
حمدان : وانتي شلج .. يالله قومي قوميها ....
دنوه : شووووو اقومها فضيحه ...
حمدان : جوفي الود ترا محد لا تخليني ادخل عليها ترا عادي عندي ....
دنوه عاقده حياتها : حمداااااااان عن قله الادب ....
حمدان : بتقومين ولا لاء !!
دنوه: اففففف قمت قمت .....
.
.
.
.

راشد يدق الباب ع احمد : احمدوووو واعي ولا ؟؟

ويدخل عليه ...... يجوفه متعمق فالرقاد ... : حليله قيس .....
ويظهر من الحجره .... يجوف عزوه فويهه : ماشاء الله واعيه ...
عزوه : هييه عبدالله بييني اليوم ...
راشد : زيين بيج العصر شحقه من 10 ناشه !!
عزوه : كيييييفي والله ...
راشد : عشان ويهج ما يتصفع حليلج والله ...
عزوه : روح روح ....
راشد يغني : روح وروح ابعد بدنياااك ....
عزوه تسكر اذنها : واااااع اطلع نشاز ...
راشد يطالعها : ريلج النشاز ... طمبحله وحده ...
عزوه : اتظهرلنا مصطلحات الصراحه مادري من وين ....
راشد يحطي ايده ع مخه : من اهنيه ... مخي شغالج عبالج شرات مخج " ويعيب عليها " عبدالله آآه حبيبي شو تسوي وااااه اشتقتلك " انجلعي بس ......
ويظهر من البيت ...
.
.
.

هنوف معصبه : وييينه هاااه وينه !!!
دنوه فاجه عينها : لامستحيل سواها فيني مستحيل!!!
هنوف : تتمصخريييين انتي صح .؟ منششتني عسبت تلعوزينييييي .!!!
دنوه : لااااااااااء والله لاااء كااان مووووووجود مادريبه وين ساااار ....
وتطلع عند الدريشه ... سوالها بايده علامه النصر وحرررك ....
دنوه : هاااااااايوو النذل رووح ...
صدت جافت هنوف مروحه عنها من زمان .....
دنوه تتصل فيه .... وهو يجوف رقمها ويضحك من خاطره ...... طااف بالقو ....
.
.
.
.

.
.
.
.

مهاري : هيييه ..... لا الحين نحن فالشارجه .... هيه ان شاء الله .. لا والله ما يسرع .... ههه الله يسلمج .... ان شا ءالله يووصل .... فمان الله ........
مهاري : سلمت عليك وداوي ...
ذياب : الله يسلمها ....
" يحطي ايده ع راسه " ....
مهاري : شي فيك حبيبي ؟؟
ذياب يصدلها : هاااه ؟ حتى لو فيني طااااااار .... خااااز ....
مهاري تبتسم : ياااربي صدق شوه فيك ؟؟
ذياب مبتسم : ماشي حبيبي مصدع بس ... عندج بندول ...
مهاري : هيه بس ما بعطيك مش ماكل شي .......
ذياب : حبيبي والله مصدع ..
مهاري : مايفيد وما بياثر لازم تكون ماااكل ..
ذياب يطالعها بنص عين ..... ووقف عند الشيشه .....
مهاري : بنزل وياك ...
ذياب مبتسم : عسبت جفتي بنات هاه ؟
مهاري مبتسمه : هيه ...... بنزل ...
ذياب متشقق : نزلي حبيبي نزلي ..... ياويلي ع الي يغاارون ....
نزلت وياه وقبضت ايديينه بقو ...
ذياب متعمد : شفيج ؟ وخري ...
مهاري :ااييييه عاد لا تسوي جي .....
ذياب يرص ع ايدها : الواحد ماياخذ راحته فجيني .....
مهاري : ذياب والله بكسر غرشه الديو ع راسك .....
ذياب بصوت واطي : بقل ادبي جدام الناس ترا ..
مهاري فاجه عينها : اقولك خووووز عني ...
وتخوز ايده بس ع طول رد قبضها ... واشترو لهم توست جبن ... ونسكاافيه ... وجبس لاايزز وو اورنامين وديو وماي ....
ذياب : جلكسي حقج !!
مهاري مبتسمه : ماشتهي ....
ودفعو الحساب وردو ركبو السياره ......
.
.
.
.

الود : يالله عاد والله ماقدر ع زعلك ...
مشعل : اييه قصي علي بهالكلام ....
الود : والله برد البيت حلفت لك خلاص ما بنتغدا عندهم ...
مشعل : لا عيب ..... شوه بيقولون .. اكلي عندهم وتطلعين سمعتي ؟؟
الود مبتسمه : سمعت ....
مشعل : ايه جيه انتي اوكي .. مو توج .....
الود تضحك : غصب ترمس اماراتي ...
مشعل : ايه اتعلم لج صليمه تصكج ....
الود : هههههههههههه يالله كمل شغلك ......
.
.
.


احمد : وين سارت ؟!!
نوره : اممم مش موجوده فالبيت اول ما توصل بخليها ترمسج ....
احمد : عمي حذالج ؟
نوره : هييه ...
احمد : اففف ... انزين قوليلها اني رديت وخلي الود تيبها باقرب وقت ابا اجوفها ...
نوره : ان شاء الله ماعليج ... فمان الله ...
بو الود : منوووو ؟
نوره : ربيعت شهد .....
بو الود : حد يتصل هالحزه .!!!
نوره : تعرف عااد بنات ....
بو الود : متى بيردون اجوف عيبتهم اليلسه ..؟؟
نوره : بيتغدون وبيردون
بو الود : وانتي ماودج تطلعين
نوره : اممم ناوي تظهرني ؟؟
بو الود : جان ودج
نوره : عادي ع راحتك
بو الود : يلا قومي بدلي بعزمج ع الغدا برع .....
نوره مستانسه : صدددددق ؟؟؟؟؟
بو الود : هيه صدق وفالشااارجه بعد شوه تبين اكثر .... بس خبري البنات عشان ما يدورونج
نوره : ان شاء الله تسلملي والله .... الله لا يحرمني مننننننننننننك ان شاء الله .....
.
.
.

ذياب : بتسيرين بيتكم ولا بيتنا ؟؟
مهاري : امم بيت اميه ...
ذياب يطالعها : تبين تزورين امج ؟
مهاري تحرك ايدينها مع بعض : ليش ما يصيير ؟
ذياب : بلى حياااتي .. امممممم خلاص بكنسل الدوام وبتم وياج .... ولا تبين اتمين ويا امج روحج .؟؟
مهاري بانفعال : لااااا تعال ..... احسن تعال وياايه ....
ذياب مبتسم ويقبض ايدها : فديت هالويه .... ماقلتلج اليوم ؟؟؟؟
مهاري مبتسم : احبك احبك احببببببك احبك احبك احبك احبببببك ......
ذياب بتعجب يلوي عليها : عيل تعااااااالي ..........
مهاري: ذيااااب ياعبيط بندعم ....
ذياب يطالع الشارع : بسرعه قربي ببوسج ماشي حد ........



احم احم ........



ذياب : يلا نزلي ...
مهاري : امم ماكان لازم ادقلها قبل ؟!
ذياب : عادي حبيبي بيت امج ..... يالله .... دخلي ....
دقو الجرس ..... وفجتلهم الخدامه ودخلو ......
اول ما نفج الباب ... لوت عليها ام الود وصااحت ......
مهاري تمت ترتجف ماتدري ليش ..... هالحظن انحرمت منه اكثر عن 13 سنه ... عذااب عااااشته ...
ام الود تمسح دموعها وتسلم ع ذياب الي باس راسها : شحالك الغااالي وشحال مهره وياك ...
ذياب : الحمدلله كلنا بخير ..... قالت بتي تزورج قلت انزل اسلم عليج وبروح ...
ام الود : والله ماترووووح منور بيتيييي ادخل والله تتغدا وتسير .....
ذياب مبتسم ...: تسلمين امايا والله ... بس لازم اسير ..... بخليلج مهره ترمسج وتشكيلج عني ...
مهاري تطالعه ومبتسمه : لا امايا فديته ماشي منه ....
ام الود ترفع ايدها : الله يهنيييكم ياربي ان شاء الله ماشوف فيكم يوم حزن ياااااااارب ...
ذياب و مهاري : امين ان شاء الله ...
ام الود : والله ماتسير وانا حلفت .... هاي اول مره تدخل فيها بيتي وتروح لا والله ماتظهر ...
مهاري تطالعه : خلاص عاد اجبر في خاطري امايا ...
ذياب مبتسم : وانا اقدر اردج انتي واماياتج ...
ام الود مبتسمه : دخلو دخلوووو .....
مهاري !! شو اوصف شعورها !! مستاااااااااااااااانسه من الخاطر ..... ودها تصااااارخ من وناستها ... مرتااحه وودها اطيييير ..... واخيرا بتجوف امها متى ماتبا ..... محد بيمنعها ....
وذياب ّ! حليله ذياااب .... مستاانس اكثر لانه يجوف السعاده في عيون مهاري .... يحبها ويحب سعادتها من قلبه ........

.
.
.

عمور : وكيف بتوصللها ...
حمدان : اقولك ظهرت من الاهل من بعيد ... بوصللها ماعليك ...
عمور : زين .... اماانه هاه ..
حمدان مبتسم : مااعليك .......
.
.
.

مشعل : مو تيلسين ويا شباااابهم ؟ سمعتي ؟؟
الود : ما بيلس والله ..... يالله بااي ...
مشعل : حرمه شكبرج وتقولين لي باي ... استحي ع ويهج قوليلي الله يحفظك مع السلامه ...
الود : يااااالله منك ... الله وياك مع السلامه ....
مشعل: ايه ايه مامنج فايده ركبي ركبي سيارتج ....
وركبت وسارت عنه ......
.
.
.

شهد : دنوو !!!
دنوه تتلحف : ااهممممممم ؟؟؟
شهد : امم ارقدي برايج بس قوليلي الحمام أي صوب ؟!
دنوه تحاول تضغط ع روحها وتنش ....: صبري ....
شهد بتلوم : اسفه جان واعيتج والله اسفه ...
دنوه : شووووه هالكلام اافا عليييييج .......
.
.
.
.

الود : هنوووووووف !! عيب علييييكن للحين رااااااقداات !! شوه بتقول الحرمه فضيييحه ...
ام ذياب تدق الباب : امايا الود ادخل ؟؟
الود تسير صوب الباب : هيه دخلي عمووووه ... سمحليي والله عن البنات تعرفيينهن شكلهن سهرانات للصبح ..

ام ذياب : لا امااااايا عادي .... شو دوامج اليوم ؟؟ ان شاء الله كل شي زين ...
الود مستغربه من هالتغير .. وين قبل فالمستشفى شكلها غيير بس استانست عليها : الحمدلله كل شي تمام ...
ام ذياب : زين يا بنتي ... واعي البنات وخل يصلن عسبت نحطي الغدا ....
الود : ان شاء الله .....

وصلها مسج .....
" ااخ ودووه شوو اقولج بس ... تخيلي انا وين "
ردت عليها " شوه بلاج رمسي بسرعه خوفتيني ؟؟ انتي وين "
" في صاله اماااايا والله مستانسه وايد وايد وايد "
" فديت روحج والله .... استاااانسي وسلمي عليها واااايد خاطري اكون وياااكم والله بس لو درا ابويه بيجتلنا "
" ماعليه مره ثانيه بخلي ذياااب ييبكم "
ابتسمت الود وماعلقت ..... استانست ......
الود : هنوف نشي بقولج شي مهم ..........
هنوف : .....................
الود : شاروخ خاااان ....
هنوف فاجه عينها وتقوم بسرعه : شووووووه بلاه !!!!!!!
الود : الله يعينا عليج .... تخيلي مهاري سايره عند امايا .!!
هنوف : وشاروخ شوه يخصه .!!
الود : عن الغبااااء ....
هنوف تحجج راسها : أي غباااء شدخل شاروخ فمهور ؟!
الود : يااااربي .... "ادقق ع راسها " صحصحي .... مهور سايره عند امايا .. وشاروخ انا يبتلج طاريه عشان تنشين .....
هنوف تثاوب : والله مهور ماعندها سالفه ؟.... شو مودنها عند امايا ....
الود : شوه هالكلام بتبقى امنا ..
هنوف : امكم بس .... انا ماعندي ام ...
الود : عن هالكلاااام يالله عاد ....
هنوف : بس بس لا تبديين ... اذا كانت لي ام فهي انتي ... انتي امي وابوي وكل شي ... ولا هيه ماسوت شي يستاهل ان نقولها ام حتى .. هه ...
وقامت عنها لبست شيلتها وطلعت برع الحجره بتدخل الحماام ....

.
.

ام ذياب : عيل ييت حق الغدا ؟!
حمدان : هييه خذت بريكي هالوقت ...
ام ذياب : انته شي وراك ...
دنوه تي ورا امها : الا اشياااااااء ....
شهد : مساء الخير عموه ...
دنوه : يلسي هني ..... " وتيلسها "
ام ذياب : مساء النور الغلا ... شمسيتي ؟
شهد مبتسمه : الحمدلله .. حمدان شحالك ؟
حمدان : بخير ربي يعافيج ....
ينزلن هنوف والود .....
الود و هنوف : السلام عليكم والرحمه .
حمدان وعيونه ع هنوف ومبتسم : وعليكم السلام .....
ام ذياب : تعالي اميه يالله يلسو اتغدو ...
ييلسون ع الطاوله كلهم ....
مهاري تحظن سعيد : حيااااااااااتي انته ....
سعيد ببرود : زين قطعييتنا .... " يرمس ذياب " ماتحظنها انته ؟
ذياب يضحك : ههههههه لا ابدن ماخليها تقرب صوبي ...
سعيد : امبين ماطايعه تفج .... بس جتلتيني ....
مهاري تخوز عنه : مالت عليك وااااحشني ....
سعيد : ماتشوفين وحش .... شحالج .... ؟
مهاري : بخير والله ..
سعيد : زين وفرتي علينا بدال ما اييب حصوه ييتي لعندها من متى حاشرتني تبا تجوفج ...
مهاري: ياااااالله انته بعدك شيبه ..
سعيد : اف الله لا يراويج واخس عن ما تتوقعين ...
حصو تدش توها يايه من المدرسه : السلام عليـ " وماكملت يلست تصااارخ " مهووووووووووووووور ..
مهاري تسير لها صوب الباب ويتحااظنون ويدووورون ومستاانسين حتى طااحت شيله حصو ماحست بها بس نزل ذياب راسه وهو مبتسم ....

حصوه : والله وحلويييييتي متى بعرس متتتتتتى .....
مهاري تضحك : هههههههه ياينج الدرب ان شاء الله خلصي دراسه قبل ... شو اخبارج وشو مسويه ..
ام الود مبتسمه : تعالو ع الصفره انزين .......
" يا أمي يا غلا الدنيا ..... واصدق عاطفهـ بالكون ..... وادفا حظن يحظني ..... واكبر قلب يحويني ....
انا بج دنيتي جنه .... وبسماتج مطر ومزون ... وضحكاتج ربيع اخضر زهوره انفتحت فيني ..... "
.
.
.
.

حمدان يبتسم : باجر بصومون هااه ...
دنوه : شرايك انته ؟؟
حمدان : مادري عنج ...
دنوه : شوه مش مسلمين !! بنصوم ان شا ء الله ...
حمدان يبتسم : امايا " ويطالع هنوف " يستوي الواحد يخطب فرمضان ؟؟
هنوف غصت ...
الود : سلمتي الغاليه .....
شهد : شوي شوي هنوف لا تستعيلين .....
هنوف : ماستعيلت والله ...... كح كح كح " وتكح من الخاطر "
حمدان يزعج ع دنوه : عطييييييها ماي انزين ....
دنوه تصارخ ع الشغاله : هاااااتي ماااااي بسرعه
حمدان يصرخ : وانتي بتترينها لين تيب الماي .......
ويربع صوب المطبخ .....
ام ذياب ودنوه يطالعون بعض مستغربين !!!!!!!!!! هاااا حمدااااان ييب ماي حق حد لااااااا وبنت بعد ...
ابتسمت ام ذياب .......
ويابلها الماي بسرعه وحطااه جداامها ...... شربته وارتااحت .....
هنوف ووييهها محمر من الخاطر : الحمدلله ... تسلم حمدان ....
حمدان : ارتحتي الحين ؟
هنوف وهيه قافطه لانه امبين اهتمامه : هيه الحمدلله ....
حمدان : متاكده ما تبيني اوديج المستشفى ....
الود : مستشفى شحقه الا غصت ..
حمدان : ردي ارمسج ....
هنوف منزله راسها : لا مايحتاي .... نعمه دايمه .....
وقامت ....
ابتسمت ام ذياب وتمت تطالع ولدها وتدعيله في خاطرها....
حمدان يطالع الساعه : يالله انا بروح الدواام اخاف اتاخر ....
دنوه : مااااا وحالك !
حمدان : سكتي انتي .... " يبوس راس امه " يالله مع السلامه ....
ام ذياب : الله يحفظك يااربي وييسر لك امرك وان شا ءالله افرح فيك قريب....
حمدان وهو مبتسم جنه عرف انه امه تدري بلي فخاطره : امين امين ... يالله استودعكم الله ....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 06:09 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يامالك قلبي وعقلي وفكري ..... يالغالي يلي في وسط روحي تسكن .....
حيرتني مابين ادري ومدري ...... كل ماسالتك قلتلي مادري يمكن !! ..
بو الود : خير من معاي ؟؟
.. : لو تسمح اجوفك اليووم .... عندي موضوع وودي ازورك ......
بو الود : ما تقدر تقوله بالتلفون !
... : ما ينفع ....
بو الود : خلاص مرني ع المغرب ....
... : ما ينفع العصر .؟ بكون مشغول المغرب ....
بو الود : خلاص بترياك العصر ....
ذياب : هاا بتمين ؟
مهاري تطالعه : بتسير انته ؟
ذياب : هيه بسير ... الساعه بتي ع الـ 5 لين متى ناويه اتم ... تبين تيلسين ويا اهلج شوي ؟
مهاري : لا بتم وياااك ... ابا اجوف خواتي بعد .... بس تيبني مره ثانيه ......
ذياب ياشر ع عيونه الهنتين ..... ابتسمت له .....
ويت امها يايبه الكيك ....
ام الود : وهاي الكيكه زااهبه ....
ذياب يهمس : بناكلها عقب بنسير ....
مهاري ضحكت : هههههههه ......
ام الود : شبلاج بنتي ؟؟
مهاري: ماشي امايا ذياب فخاطره الكيكه .........
ذياب تلوم ...
قصت له ام الود شووي وحطته صوبه ...
مهاري : انا ماحب الكيك اامايا لاتحطيلي ...
ام الود : من ايد امج ذووقي ما تتفوت ....
ذياب ياكل : والله تسلم ايدج الصراحه ... الغدا وهالكيك الحين يخليني ما اكل اسبوع ..
ام الود : هههههههه بالعافيه عليك ....
.
.
.

بو الود : جاااان ما رديتو بعد ؟؟
الود : قلنا لك ترا ابويه حلفو علينا الا نتغدا ونقييل شوي ..
بو الود : زين روحن زهبن الميلس ريال يايني ...
هنوف : ان شا ءالله ابويه ....
بو الود : انتيي اييه .... ارمسج ردي ...
الود تهمس : شهد يرمسج...
شهد : هلا ابويه ....
بو الود : ليش ماتردين يوم ازقرررررج .. اوه عميا ماتدرين جان ارمسج ولا ... اسمعيني .. ليكون رمستي هالحيوااان اهناك .؟
شهد عاقده حياتها : أي حيوان ... اسمه احمد ماله داعي تسبه ...
بو الود يتقرب منها بيضربها بس تقبضه هنوف بقوه ...
هنوف : مارمسته والله مارمسته ...
بو الود فاتح عينه ع وسعهن: تمسكين ايد ابوج !!!!!!!
هنوف تخوز ايدها : اسفه ابويه ... بس ماله داعي تمد ايدك عليها ....
وتقبض شهد وتسحبها وتوديها فوق ...
بو الود : حسبي الله عليكن من بنات جان ماعرفت اربيكن ....
الشغاله : بابا في نفر بررع ...
بو الود: خليه بدش الميلس .... وقولي حق الود تظهر منه ....
الشغاله : جيين ...
وتربع صوب الود تقولها الي قاله ابوها تمت توايق تبا تعرف منو بس ماعرفت وظهرت من الميلس بسرعه .. سارت المطبخ تسوي شي خفيف يااكله ... دزت الشاي والقهوه قبل ... وعقب دزت الفواله ......
.
.

نوره : بعدين بقولج ...
شهد : لا قولي الحين خوفتيني عليج شفيج ؟؟
نوره : مضااايجه وايد ... امس طول الوقت يسبني ويسب اهلي .. يحسسني اني مول طايحه من عينه ..
شهد : تعرفييينه ابويه انتي .. نحن عياله ما يرحمنا ...
نوره : بس طفربي والله ... خلاص انا قررت اطلق ....
شهد : شووووووو انتي شو تقولين ؟؟؟
نوره : صدق ... " تنزل دمعتها " تخيلي مظهرني يباني اغير جو وياه ماتتصورين كيف استااانست بس الكلام الي يعقه فالسياااره وفالمطعم كرهني عيشتي .....
شهد : بس تحملي .. ع الاقل العيشه عند ابويه اهون ... اهم شي يصرف علييج والبيزاات عندج .. فكري فيها منوو عندج انتي لو تطلقتي ؟؟ نوره انتي غاليه عليه .. ما بالج المذله عند حد .....
نوره تصيح : ......
شهد : فديت روحج والله .... جان ودج بالطلاق برايج .... سوي الشي الي يريحج ...
نوره : لا صدقج وين بسير انا جان اطلقت ...... !! اتحمل شقا ابوج احسن ....
شهد : الله يريحج ان شاء الله ويعوضج خيير يارب ....
.
.

.
.

بو الود : خير ان شاء الله ....
.. : امم عمي انا كان ودي فهاللحظه يوم اييك ... اييب الوالد والوالده معاي ... بس .....
بو الود : تكلم قول ...
.... : انا الصراحه في خاطري ومنى عيني اتزوج بنتك .... الود .....
بو الود يقوم : نعم !! وييين تعرفها بنتي ؟؟؟
.... : ماعرفها ... اشوفها فالدوام وماشاء الله عليها حشيم .... وانا ودي تكون من نصيبي ...
بو الود : انته شو اصلك ؟
... : كويتي .... انا مشعل ....
بو الود : وعثره تعثرك وتقولها بقوه عيين !!! انا ازوج بنتي واحد غير عن اصلها ... التعن اظهر برررع ...
مشعل : بس عمي الريال باخلاقه وسمعته مش باصله !
بو الود : بتظهررررررر ولا شووه .....
مشعل منزل راسه : مشكور ......
بو الود : فاااااااااااارج اشوف فارج .....
يطلع مشعل مكسور الخاطر من البيت .... ومتحسف لانه ماسمع شور الود .. الحين لو رد خطبها مره ثانيه مستحيل يوافق .... افففف الله يلعن هالحاله ...... انا ليش استعيلت ليش .....
بو الود يصرخ : الود ......... الووووووووود ..... ودوه ...
نوره تنزل بسرعه : بو الود شفيك ؟؟ شو صاير !!
الود طالعه من المطبخ : ها ابويه امر ؟؟؟
بو الود يزخها من شعرها : من وين يبتييييه ..... من وين يبتي هالريال هاااه اعترفي بسرعه ...
الود تصيح وتبي تفجج ايد ابوها ماقدرت .... ويضربها بالقو .... شاف قب جداامه ويشله ويضربها به من الخاطر .......
نزلت هنوف من فووق ..... وتطالع الموقف .... تمت منصدمه ماتعرف شوه تسوي .....
بو الود : تبين تسودين ويهي ..... يالحقيره .... الله يلعنكن من بناااات .... ما يبت بنات .... والله ما يبت بنات ..
الود تصااارخ : اااااااااااااااااااااااخ بس بس جتلتني .....
هنوف تي ع اخر لحظه وتحاول تدفر ابوها بس ماتقدر .... معصب ويضرب بالقو ....
لين ما وقفت صرااخ .......!!
هنوف ادز ابوها : قوووووووووم ....
اطيح ع الارض .... تخوز الدم عن ويهها وجسمها .... في نصخ بس خفيف ....
هنوف : نشي ...... ودااااااااوي نشي .... نشي حياتي نشي ..... " تطالع نوره " شوه تتريييين اتصلي بالاسعاف اتصرفي سووووي شي ........ " تطالع ابوها " الله ياخذك ان شاء الله ... الله لا يوفقك في يوم .. الله يحرق قلبك شرااات ما تحرق قلوبنا دوم ......
" يابوي ليهـ تطعن قلوبنا ليه ؟؟ كفاايا جروح خلنا نعيش باقي ما بقالنا ؟!
نحن يتام معاك وبلياك بس ليه ؟ ليه ما ترحمنا وتخلينا في حالنا !! "
ربعت نوره صوب التلفون واتصلت ..... اما بو الود ظهر من البيت ...
ربع ساعه ويت الاسعاف .... وبسرعه ركبو وياها وساارن ....
شهد : هنوووف ....... الود ..... نووووووره ..... وينكن ؟؟؟
تحاول تنزل من الدري ......
يتها الشغاله تربع : ها ماماااه ..... شوه يبا ؟؟
شهد : وين خواتي ؟؟
الشغااله : بابا يضرب ماما الود كتير كتير ... ماما الود كلله دم ... بعديين يجي سياره ازعاف ودي مستشفى ..
شهد تصرخ : شوووووه ..... شوه تقولين !!!! هاااااتي عباتي ربعي بسرعه ...
تركض الشغاله فوق تيب عباتها وتنزل تلبسها ....
وتطلع شهد من البيت وهيه تصيييح ... ماتعرف شوه تسوي .....
تمشي وتمشي .... تسمع صوت سيااايير .... تحس ان السياره قريبه منها .....
< شهد ... ان شاء الله تدعمني سياااااره يارب وارتاح من كل هم وكل شي .....
... : هيه تصدق ... ويه ويه ..... اقولك تصدق بنت تمشي فالشارع وحالتها حاله ؟؟
: انزين اطاع شو بلاها ركبها وياك ههههههه ....
... : استح ع ويهك عندك اخت ... بند بند بطالعها يالله باي ....
: باي ..
ينزل الدريشه : اختي بغيتي شي ؟؟
شهد وهيه تصيح : هيه دخيلك اخوي ودني ........ ودني " وتشاهق ماتروم ترمس "
... : اهدي اختي وركبي بوديييج المكان الي تبينه ....
تمت تتلمس السياره .. ادور أي باب تدخل منه ..... ركبت جدام وهيه منهاره صياح ...
.. : انتي قوليلي وين تبين تسيرين عسبت اتلاحق عليج واريحج واوديج ؟؟؟؟
شهد : المستشفى دخيلك ..... بسرعه اسرررع اختي بتموت عني بتموووووت ...
.. : لاحول ولا قوه ان شاء الله ان شاء الله .....
ويطيييييير فيها بسرعه جدا المستشفى ......
كاان يسرع باعلى سرعه .. معوره قلبه وكاسرتنه مايدري ليش ؟؟ يرتجف وحالته حاله .. يباها توقف صياح دموعها تقطعه ....... كان يمشي بسرعه ومش مفتكر غير انه يوصل بسرعه ويريحها وتجوف اختها .... خطف الاشااااااره الحمرا ....

طاااااااااخ .............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

.
.
.
.
.

::: لا حول ولا قوه شو استوا ؟؟؟
....: واحد معاه وحده فالسيااااره حاولو اطلعووووونهم .... بسرعه قبل ماتنفجر ...
::: مانقدر قبل ما يووون الشرطه .....
== فالسياره ==
:: فيج شي ؟؟ " ويطالعها يخوز الغشوه عنها " بكبرها دم ما تبين ..... كاان يتالم ... ويتالم يحس روحه بتطلع ....
تم يدفر البااب بقوه يبا يبطللها الباب بس مش قادر ...
مسح الدم الي ع ويهها بشيلتها وقلبه شوي شوي بدا يدق من الخاطر .....

" تعال واحظني قبل سكره الموت ..... تعال انا بعطيك باقي حناني "
احمد : شهد !!!!! شهد حيااااتي ...... شهد قوووووووومي .......
تم يدفر البااااب بريله يبا يكسره بس ماشي فايده ....
شهد تفج عينها بتعب : احمد !
احمد يصييح : يا نور عينه .... حيااتي حاولي اتبطلين الباب حاااولي ....
شهد تبتسم : احمدا انا اشوفك ... رد لي بصري ... انته اخر شي " تشهق وتتالم " اخر ما بتشوفه عيني ..
احمد يرص ع شفاته : غنااااااااتيه فديت روحج اناا ..... حااااااولي تفجين الباااااب عشااني حااااولي
شهد ترتجف : ماقدر ما يفيد ... خلاص ...........تذكر ...... تذكر يا احمد .... هالامنيه تمنييناها انا وانته ... تمنييينا نموت ....... " وتشهق " نموت ويا بعض ....
احمد يصارخ : لا تقولين انمووووت ..... ما بنموت بعدنا .... بنعرس وبنيب عيااال وبنستاانس ...

شهد تبتسم : لا حبيبي خلاص راحت علينا ..........
احمد : ماااااااراحت علينا انتي بس خلي عندج امل .... بنقووووم وبتشوفين ....
شهد تطالعه : احبك موووت .. " يايه بتحط ايدينها ع ويهه بس تراجعت .. تذكرت انه محرم عليها .. كان ودها تلمسه بس نزلت ايدينها وهيه تتلوى من العوار والدم يزييد فجسمها "
احمد الي دموعه تنزل : انا الي احبج موت ....
يحاول يدور شي يكسر فيه الدريشه بس مش قاادر ...
شهد : احمد خلني اجوفك اثبت ....
احمد يصرخ عليها : بتشبعييييين من شوفتي سمعتي بتشبعيييين ....
شهد مبتسمه : ياااااااالله كم تمنييت هاللحظه ..... بس نكون بمكان ثاني .... " وتنزل دمعه حارقه " ...
احمد يقبض ايديينها : حبيبي ... حبيبي انتي ... بس ارحمينيي بلا هالكلام ....
شهد : انا ما بعيش وانته ما بتعيش ... احمد ها مصيرنا .... هاي نهايه العشق !!
احمد يمسح دموعها ويصرخ : كم مره اقولج بنعيش خلااااااااص عااد خلاص ...
شهد تصيح : بشتاقلك وايد ....
احمد يصيح : وانا بشتاقلج اكثر ...... " جنه يأس وعرف ان خلاص ماشي امل "
شهد تطالع فوق وترفع صبعها : اشهد ان لا اله الا الله .... واشهد ان محمد رسول الله :........

احمد يدزها : نشيييي ...... لااااااااء شهد لاااا ..... ماتروحين عني ماتروحيييين .... حق امنوه تخليني انا عشيييييييقج .... انتي نصخ عيني انتي روووحي ..... نشي الله يخلييج نشي ..... شهد تسمعييييني صح ؟.؟ تسمعيني بس تسويلي مقلب ؟؟؟ شهد .... شهووووود ..... لاااااااااااااااا ... مارااااااحت عني والله ماراحت .... فداااج الرووح بس قومي .... اموت ولا اجوف هاليوم غناااتي قومي قومي دخيلج قومي .....
5 ثوااني ....
احمد وهو يتساند ع السيت المكسور : آآخ قلبي .!!!! قلبي ............

وترتفع روح شهد و احمد للباري .........................

::: حراااام انفجرت السياره والحين الشرطه يت !!!
..... : للاسف محد عايش ..... ماتو .... ما لحقنا عليهم !! ......

.
.

" راحو حبايب قلوبنا راحو ......
راحو وهذا العشق انتهى .... "

.
.

.
.


الدكتور : اصابات عنييفه ... بس الحمدلله هي اكويسه دلوآتي .... بس خلوها ترتاح هنا ... ولازم بلاغ ..
نوره ترمس هنوف : وييه شوفي شوفي شكله حادث مستوي.....
هنوف تطالع : افف حليله شكله محترق !!!
نوره : لاحول ولا قوه الله يعين اهله ....
هنوف : حرااام اطاعي وحده بعد ....... " وماتكمل كلامها "
وتربببببع صوب البنت تجوفها : شهد !!! هااااااي اختيييييي ..... اختي هااااااااي " نوره لحقيييني "
يدزونها الدكاتره وتدخل غرفه العمليات ..... سارت صوب الريال تبا تكشف ملامحه !!! ماشي ماعرفته ....
دقاايق ويا راشد ......
راشد : انتو شو تسوون اهني .......
هنوف تصيح : ااااخ شهد اختي فغرفه العمليات والود في حاله صعبه ...
راشد عاقد حياته : واحمد مسوي حادث !! ماجفتوه ؟؟
هنوف تصيح بزياده : يعني هاااااا احمد !!!!!!! لا تقووووول لاااااااااء ..........
نوره تصيح : استهدي بالله ........
راشد : يعني احمد كااان يووصل شهد !! احمد كان يكلمني بالفون وقالي شاف وحده تصارخ فالشارع اكيد هاي شهد ....
هنوف تصيح : اكيد كله مناااا ... نحن ما قلنااااااااااالها انا ظاهرين .......
نوره : بس بس اذكري الله ...
راشد يسير صوب الدكاااتره يبا يرمس أي حد بس الكل لاهي محد يرد عليه !!
راشد تم يدعي ويدعي .... انه اخوه وبنت عمه ينشوووون !!
بس للاسف طلع الدكتور وويهه ما يبشر بخير ...
الدكتور : عظم الله اجركم .... الريال واصلنا متوفي بسكته قلبيه قبل لا يحترق ... والبنت متوفيه بدقايق... الله يصبركم ...
هنوف تصااااااااارخ باقوى حس عندها واطيح ع الارض : لاااااااااااااااااااااااا اااءءء ...... ماااااااامااااااااتت اختي ماااااااااامممماااااااااا اااتتتتت ........
.
.
.

وش حيلتي أنــآ لآآ رآحــوآ عنــي الحبـآيب
في دنيتي تركوني و بــسرعه ارحلوآ عنهآ

مـآآآ كنت أتوقع أبــد هآآلحدث و المصآآيب
مآدري أنآ يا نآس كيف الحآدثه ومنو سببهآ

أنعمت وقبل موتهآ أبصرت شوفوا العجآيب
كـآآن ودهـآآ تجوفه وكـآآن شوقهـآ و أملهآ

هـوو كـآن فـي الاثنين من أهـم السبـآآيب
كـآآن في عمآآهآ لـه دور و في رد بصرهـآ

حبهم حب صآفي بدآء وانتهى قبل المشآيب
ودي أحكـي لكن مآآدري وين الكلمآت ودربهآ

لكـن أدعي في النهـآيه ربي خـآلق الـعجآيب
يرحمهم و بالجنه يسكنهم ويعطيهم من نعيمهآ

.
.
.

راشد يعض ع شفاته ويصد ويهه الصوب الثاني مايبا حد يجوف دموعه الي نزلت ....... : استغفر الله ...
فهاللحظه تلفون الود يرن وكان عند نوره .... ردت نوره وهيه تصيح .... : الوه ؟
دنوه : انتو ويين اتصلبكم ماتردون ؟؟ الوووه ؟؟ شو هالحشره ؟؟ انتي منو ؟؟؟
نوره تصيح : هلا ندى ... انا نوره ....... انا فالمستشفى ...
دنوه تصارخ : شووووووه ؟؟ شوه مستوي ؟؟؟؟؟؟
يدخلون ذياب ومهاري البيت مبتسمين .......
دنوه : شوو مستوي ارمسي ؟؟
ذياب : شبلاج انتي تصارخين ؟؟!!!
دنوه : الوووووو نوره وينج .......
مهاري : نوره !!!! شو صاااااير ؟؟؟؟؟ " تربع عند دنوه وتير التلفون عنها " الووه ؟؟ نوره ؟
نوره تصيح: مهاااااااااااري شهد مااااااااتت ماااااااااتت مااااتت ......
مهاري بهدوء فظيع : شوو ؟ شو تقولين ؟
نوره : شهد مااااااتت بحااااادث مع احمد مااااااتت ....... وهنوف حالتها زفته بعد ......
مهاري يطييح منها التلفون واطيح غشيانه .....
ذياب ودنوه : مهوووووووور !!!!!!!!!
دنوه : الو نوره خبريني شو مستوي .......
نوره تصيح : تعالو المستشفى الحين ماقادره ع هنوف ..... شهد مااتت ماااااتت ...
دنوه قبضت روحها وسكرت التلفون .... تمت ع الغنفه تصيح وتصيح ..
ذياب : مش وقتج قومي لبسي عبااااااتج بودي مهور المستشفى ......
حمدان يدخل : شو بلاكم صوتكم واصل ......................... " ويسكت "
دنوه تربع صوب حمدان وتحظنه ........
حمدان : شبلاج شووووو فيج تصييحييييييين ؟؟؟
دنوه : شهد شهد " وتشاااهق " شهد مااااتت ........
حمدان منصدم .: شوووووه ؟؟؟ توهم عندنا .......
شلا ذياب مهاري وظهر فيها برررع بيركبها السياره ......
حمدان : انتي هدي الحين لا تصيحييين .. خليني افهم شو السالفه ......
.
.
.

مهاري تصااارخ : لااااااااء اختي مااافيها شي ماااااافيها شي اقووولك ...
ذياب : حبيبي اهدي اهدي .... مافيها شي بس انتي اهدي ....
مهاري تضرب ع ويهها : راااحت اختي راااااااحت .... ماتهنت بحيااااتها والله ماتهنت ... ااخ يا حشااشه يووفي يا توام روووحي ليش ليش .... ليش ياااااربي ماخذت روحي وخليتها .....
ذياب يلوي عليها: خلاص مهوور خلاص حبيبي .....
مهاري : وييين ياااااااايبني ودني المستشفى .....
ذياب : نحن عند باب المستشفى بس مابتنزلين لين تهدين سمعتي ولا... لو تميتي تصارخين ما بنزلج ..
مهاري تمسح دموعها : ما بصيح يلا نزلني ....
رد شربها ماي ورش ع ويهها شوي ......
تم قاابضها من خصرها ومن ايديينها وهو يدعي ان يوم يدخل يكون كل شي عكس الي سمعه ..
دشو الطواري .... الوضع زفت ... كل الناس يطالعون ..... اول ماجافت هنوف مهاري ربعت صوبها وحظنتها بقوووو .....
هنوف : رااااااااااااحن خوااتنا رااااااااحن ........ خلاااااص مابجالنا حد ........
مهاري ترتجف : شوه مستوي دخيلج رمسي ....
هنوف تصيح بانهيار ماتسكت .......
شوي دخلو حمدان ودنوه ...... حمدان يوم جاف هنوف بهالوضع حز في خاطره ...
< حمدان .. فديتج قبل ساعات مافيج شي والحين جي يستويلج ... الله يصبرج ....
دنوه تلوي عليها .:: شهد وييييييين ؟؟
هنوف تصيح : مااااااااتت راااااااااحت ......... تمنت تموت ويا احمد وماااااااتت وياااااه مااااتت ....
راشد طلع من المستشفى ماقادر يتحمل ........ سار البيت ع طول ......
اما مهاري تحس الدنيا ادور فيها ...... بس ميوده عمرها قد ما تقدر ..... دموعها تنهار .....
طلعو شهد بيودونها الثلاجه والصياح زااااد والصراخ .....
مهاري : شهد قووووووومي انا مهور .... انا حبيييييبتج ماتستغنيين عني ..... ليش تروحين ليش ...
ذياب : غنااتيه ترحمي عليها ...
مهاري : لااااااء ماااا مااااتت اختي حيه والله حييييه ...
مهاري ادزها بكل قوه : قوووووووووومي .......... " تضرب النرسات " وين مودييييين اختي ويييييين ؟؟ اختي حييييييه ليش تموتووووووونها غصب ليش .......
هنوف بصوب منصدمه ودموعها تسيل .. يرت القلاده الي ع رقبتها وخذتها ... حبت راس اختها وسررعو النيرس حركتهم ومهاري تلحقهم ....
مهاري : لااااااا ..... شهوووود .... ويييين ما تبين تجوفين عيااااالي ؟؟؟ قلتي لي تبين اسمي البجر ع اسمج .... وقلتلج لاااء .. الحين بسميييها والله بسميييها ... بس قوومي يالله ...... يلا عن الدلع ...
تدز ذياب : ذياااااااب قولها لا تسوي فيييييني جييي ..... ذياااااب انا وهيييه تواااام بالقووو ... نرقد ويا بعض وكل شي كل شي " تشاااهق " ذياااب لا تخليهم يودووونها ....
ذياب يحطها ع صدره : بس غناااتيه بس .... اذكري الله .... ترحمي عليها ...
تضربه ع صدره : اختييييي حييه لا تقول ترحمي عليها .... " دخلو النرس ودخلو شهد وسكرو الباب "
مهاري تضرب الباب : شهد !!! شهـــــــــــــــــــــــ ــــد .... " وتصااارخ " دخيلج شهد .... دخييييلج فجي الباااااااااب وتعالي احظنييييييني .... قوليلي ها مقلب منج .... انا اناااااا انا بقول حق ذياب يخليج تعيشششين عندي وبخليج ترمسين احمد ع كييييييفج وبنعرس بكم وكل شي ..... بس انتي ظهرررري ...
ذياب يرص ع ايدينها :مهوور ..... غناااتيه خلاص .... دخيلج روفي بحالج .....
مهاري تصيييح وتنزل ع الارض : لاااااا يا شهود لاء .... اااااااخ ياربي ...... راااحت اختي راااااحت بعدها ف عز شباااااابها راااااحت ..........
حمدان : دنوو بسج صيااح خلاص سيري وااسيهم محتااجيلج الحين ...
ابتعد شوي ذياب اتصل حق سعيد ....
سعيد : هلا النسيب ...
ذياب : شحالك سعيد ؟
سعيد : تمام بس خربت علي رقادي مش مشكله ..
ذياب يتنهد " كيف اقوله الحين " : سعيد تعال مستشفى صقر الحين ..
سعيد : خير شوه مهور بتربي ... اوه ماحملت عيل شو السالفه ؟؟
ذياب : تعال وبتعرف
سعيد : ذياب شو مستوي ؟؟؟؟
ذياب : شهد اختك توفت ...
سعيد : ................
ذياب : اييب خالوه وتعال ....
سعيد : ذياب هالسوالف مافيها مزح ..؟
ذياب : وانامامزح وياك .. يالله استعيل خواتك محتااييلك ....
سعيد : يالله فمان الله ...
.
.
.

بو احمد : شبلااااااااك اتكلم ؟؟؟!!!!
ام احمد : ارمس يا وليييييدي طيحت قلووووبنا ..... بلاه شكلك جيييي ارمس !!!!!
راشد كان مكتفي انه يالس ع الغنقفه ويطالع جدام ......
عزوه : راااااااااااشد اتكلم ذبحتنا ..........
راشد يطالعها : مات ..........
ام احمد : ويييييه قلبي ...... منو الي مااااااااااات تكلم .....
راشد يطالعها بتعجب : ولدج بعد منووو ....... احمد ..... ماات ويا عشيقته في السياره ....
ام احمد : شووووووووووووووووووووووو ............ !!!!َ
عزوه تصااارخ : راشد شوووو تقوووووووووول ؟؟؟؟؟!!!!!!! احمد ويييييييين ارمس ...
راشد يطالعها ومبتسم : والله مااات .....
عزوه تطيح ع الارض وتصييييييح :واااااااي اخوييييييييييييييييييي ....... راااااااااااااااااح اخوييييييييييييي ....
بو احمد يمسك راشد من رقبته ويقومه : اخوووووووك ويييييييين ...... فاي مستشفى .....
.
.
.

سعيد يحظن مهاري : يعني صدق ماااتت !!
مهاري : رااااااااااحت اختي راااااااحت ...... آآآخ يا شهد حياااااااااتي اخ ياروحي انتي ....
تنزل دموعها بحرررقه ....
ام الود تدخل ودموعها سيلان .....
هنوف بانهيار : ع شووووو تصيييحييين ابا اعرف ع شوووه ؟؟؟ وين تعرفينها شهد عشان تصيييحييينها هااااه ؟؟؟ اونج عاااااد الام المثااالييييه .!!! الحين ياااييه ... ماجفناااج لا فافراحنا ولا فاحزااانا ...... وينج يوم ابويه يكفخناااا ويعذبنا .... الحيين يوم فقدتي وحده من بنااتج حسيتي اونج .... ليش تصيحييين تراج بتعرسين وبتيييبين غيرنااا ان شاء الله .... متى افتكرتي انتي ؟؟ انا اكرررررهج من قلبي .... واعق اللوم كله علييج ... لو كنتي موجووده في حياتنا ماستوى كل هاااااا .... لو تحملتي ابويه شرات كل الحريم عشااانا نحن جاان ماصار بس انتي همتج نفسج اكثر ...... اطلعيييييي بررررع .....
حصو تلوي ع هنوف : شهد مااااتت خلاص ما بجووووفها ؟؟؟؟ ما بجوووفها !!!
هنوف تصيح : رااحت اختي رااااحت .... اااخ ليتني مت بدالج يا شهد .... ليش انتي الطيبه ليش .. والله ماشافت السعااااده في دنياها والله ولا ذاااقته ....
ذياب : هنوف استهدي بالله ...... " يتلفت يمين ويسار " مهره وين ؟
ام الود تمسح دموعها وتتشهد : سعيد وداها برع ....
نوره تصييح وهييه تتذكر شهد الي كانت دووم تيلس وياها .... الي كانت تسمعها .... اكثر وحده كانت نوره تشكيلها ....
.
.

.
.

حمداان بطرف يالس ويطالع هنوف ...... ويترحم ع شهد .. ماشاف منها شي امبينه انها هاديه صوتها ما يظهر ...... الله يرحمها ويصبرهم ان شا ء الله .......

مهاري تشمخ ويهه بانهيار : ارتحت الحييييييين ؟؟؟؟؟؟؟ جتلت اختيييييييي ......... شهد ماااااتت مااااتت ....
بو الود ساكت ويطالعها ومخلنها تضربه بكل عنف رقيق .........
مهاري تصيح : ليش جي سويت ليش ....... ليش جيه تسوي بخواااااتي ؟؟ ... انا اكثر وحده استحملت ... ضربببك ما يااثر فييييييينا كثر نفسيتنا....... الله لا يساااااااامحك .... نحن عيااااااالك ولا جفنا الخير منك مووول .... راحت شهد والود حالتها حاااااااله ....... شو سويت فينا انته شو سوييييت ... والحين ليش يااااي لييييييش ؟؟؟؟؟ ياي تتشمت ؟؟ ولا يااي تشوف نهايه المسرحييييه !!!!!!! خلااااااااصصصصصصص ..
" تدزه بعيد " : ماااااافي داعي تي تدخل حياتنا مره ثانيه ......
ذياب يطلعها ويزخها : مهره عيييييب !!!!! استحي ع ويهج ...... " ويقبضها من ايدها " تمدين ايدج ع ابوج ...
مهاري تصيح : هذا ابووووو ! هذا الي جتل اختييييييي هذاااااا ......
بو الود يرمس ذياب : وينها الحين ؟
ذياب : منو عمي .؟؟
بو الود : الي مااتت ! منو الي مات الحين ...
سعيد : انته ماشي بقلبك رحمه !! وتقولها جيييه !ّ! عادي عندك ... ما ينلامون فيك ع الكره الي يكرهونك والله .... " تعالي مهور وياي " ....
ويسحبها من ذياب ما يباها تسمع الحوار وقلب الابو الجاسي ..... منو الي مااتت !! ولا حتى الحزن امبين عليه .... مالت عليه من ابو .....
.
.

حمدان : دنوه نشي حرام عليج البنت محتااجه حد يواسيها ....
دنوه تصيييح ومش مفتكره بشي ....
حمدان يسير لها : هنوف بس الغاليه .. ترحمي ع اختج .. محتااجه لدعوااتج الحين ... مش محتااجه لهالصياح كله ارحمييها .....
هنوف بكل قوه تطالعه : انته ما يخصك .. ما يخصك فينا ....
حمدان: زين ما يخصني فيج .. بس انتي تبين راحه اختج ؟؟ صح ولا لا ء ..... ادعيلها .... ادعيلها بالرحمه والمغفره ......
== ظهرو احمد ==
وينفس الوقت وصلو اهله ....
ام احمد تصيح : ولدي حشااااااااااشه يوفي !!!! ماتهنيييت بشوفتك يالغااااااااااالي رحت عني .....
بو احمد يحاول يتماسك روحه .... بس سرعاان ما طااح .....
ام احمد تصييح : رااااشد الحق ابوووك الحق .......

حمدان يطالعهم : لاحول ولا قوووه الا بالله ......
ويسير صوب راشد يساعده يودوونه اقرب مكاان فيه دكتور ....
.
.

حصوه تمسح دموعها : اماايا ... خلاص ما بنشوف شهد مره ثانيه ؟؟؟
هنوف تطالعها : امج وايد كاااانت مهتمه عااد ومشتطه تبا تجوفها ...
ام الود : بس بس يا هنوف ارحميييني بس " وتغطي ويها بالشيله وتصيح " ..
هنوف بكل حقد ودموعها تسيل : صيحي ... يمكن تحسين بغلطتج ... صيحي وروح شهد فرقبتج انتي وابويه .. صيحي ولا ظنتي بترتاحين في يوم علي سويتييه فينا ...
الدكتور : الود صحت تبا تجوف حد ... حااولو تخبرونها باسلوب زين ... البنت روحها تعبانه ...
== دخل سعيد وقابض مهاري ==

سعيد : انا بدخل برمسها ...
مهاري : بدش وياك .....
هنوف تمسح دموعها : انا بعد ...
نوره تمسك هنوف من ايدها : دخيلكم شوي شوي عليها .....
دخلو عليها الغرفه .. كانت متعوره واايد ... عينها متورمه ... وايدها مجبسه .... وراسها ملفووف بلف ابيض مخرس بدم .... غير ريولها !!
الود مبتسمه : جيه هالصياح كله انا بخير ...
سعيد مبتسم : تستاهلين السلامه ..
الود تطالع مهاري وهنوف : الله يسلمكم ... اييه بلاكم انا بخييييير ....
مهاري تنهار وتربع ف حظن الود ...... امهم الي بتحس بفقدان بنتها الحين .........
مهاري بصراخ : مااااتت شهد ماااااااتتت ......
الود كاانت تحظن مهاري وتمسح ع شعرها ومش مستوعبه شي ....
هنوف تصييح وتسير في حظن الود الصوب الثاني ويلوون عليها ....
سعيد : لحقتكم بتي المستشفى .. وركبت ويا احمد وسوو حاادث ...
الود تحاول تخوزهم عن حظنها بس مش رايمه لانهم راصين عليها ..
الود : عن المصخره شهد ويييين .؟؟؟؟
مهاري :مااااااتت شهد خلاااااص .... استوينا 3 الحييين .... راااااااحت الحنونه الطيبه رااااحت ... راحت العااااشقه الحزييييينه رااااحت .....
الود تصييح : شهد وييين ؟؟؟
هنوف : شهد تحت رحمت الله الحييييين ..... ااااالله يرحمج يا شهد ويغفر لج يااااارب ...
الود تنزل دموعها وديااااان ع خدها : كيف ظهرت ويا احمد كييييف !!! وينكم انتووو ليش لحقتووووني ليش مااااتميتو ويااااها " تصارخ " ماتدرووون انها عميا ماتجووووووف ...... نوره وييين وانتو وين كنتوووووو ؟؟؟؟؟؟
هنوف : كنا بنيج المستشفى ...
ترص مهاري ع حظن الود والود ترص عليها اكثر وتصيح بصوت عالي ....
سعيد : بس يا بنات ...... بس دخيلكن لاتـقطعن قلبي ... ترحمن عليها ... حرام الي تسووونه ...
.
.
.

يعني خلآآآص رآآحوآ أكيد وقريب بيندفنون
آآآه ويـل حـآآلي بـلآآ شووفهم وملقـآآهم

كيـف أصدق وأقتنـع و أجـووفهم يتجفنون
دآمهم اليوم قبل سآعآت كآنوآ وكنآ ويآهم

.
.
.

مرت اصعب اللحظات عليهم .... الصياح كان شال المكان .... في الغرفه .. في الممر .... وزاد يوم قال الدكتور ان بو احمد يته جلطه . !! يالله كييف جيه صاار كيف ...... استغفر الله ........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 06:12 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ثالث ايام العزا ......
الصياح يزيد في كل جهة من البيت .......
مهاري حاطه راسها ع ريل امها وتصيح بهدوء .......
وهنوف يالسه في زاويه ومغطيه ويها بايدينها ...... ومتكوره ع روحها ...... اماا الود فمتامسكه نفسها جدام الناس ..... تترحم على اختها وتدعيلها في كل وقت ........
عزا الريااييل مش اخف عن عزا الحريم .....
راشد كان منهاار مش متخيل انه ما بيجوف اخووه ... اخوه الوحيد ! كان يسكت يوم يجوف ابوه ومن يهدا المكان يتخبل .... مايتحمل .. يتذكر ضحكه اخووه ... عذااب احمد وقلبه وعشقه لشهد ... ومصيرهم .... يموتون فنفس اليوم !! وفنفس المكاان ... لا ومع بعض ... صعبه ياخويه صعبه .. الله يرحمك ويغفر لك ويغمد روحك الجنه ....
الود : روحي لحقي هنوف اخاف تسوي شي ...
دنوه : ان شاء الله... " تطالع مهاري الي لاويه ع امها وقابضتنها بحييل ... وامها تلعب بشعرها وتصيح "
صعدت دنوه فوق تطالع هنوف ...
دخلت الحجره ماحصلت ... تنهدت عرفت وين بتكون ... سمعت صوت صياح من حجره شهد ...
دقت الباب ودخلت .... كان ويه هنوف متعذب ..... فيه غموض وشي غريب ... كره ؟ او حقد ! او مادري شو اوصفه ؟!
دنوه : هنـ ـ ـ ....
هنوف : اششش .... اسكتي شوي ....
عقب هدوووء ..
هنوف : تسمعين ؟؟؟
دنوه باستغراب : اسمع شوه ؟؟
هنوف تبتسم : شهود ؟؟ حياااااااااااااااااااااتي والله ياقلبي ليش جيه تسوييييين فينا كنت حااااااسه انه مقلب ..
دنوه فاجه عينها وتصيييح : هنوووووف استهدي بالله ... اترحمي ع اختج مش زين الي تسوينه ..
هنوف : شو اترحم عليها ..... " تمسك الهوا بحناان وتحظنه "
دنوه تسيرلها : هنوووووف بتتخبلين بتستوين خبله .... خلاص عقلي .. أختج ماااتت مااااتت .. شهد ماااتت مابترررد ..
هنوف تصارخ : وهاااااااي منووه ؟؟ ماتشوفييينها .. هااايي ترمسج .... هاتي ايدج ...
وتااخذ ايدها وتحطه ع الهوا : هااا هذا راسها ماتشوفينه ... هاي خدودها ... شهوود رمسي .. قوليلها شي عشان تتاكد انج حيه مش طايعه تصدق ...
دنوه تصفعها كف : قووومي انتي مش في وعيج .... بليييززز الود مش ناقصه تخبلينها اكثر ..
هنوف الي تنزل دموعها وتمسك دنوه من جتوفها وتصارخ : ليش وعيتيني ليش ... خلينيييي كنت يالسه اجوووفها جداااام عييييني ..... " وتصيح " ردي يا شهد رديييييي ..... لااااااااا ماتخيل ماراح اجوووفج ... مع منو برقد انا الحييين ... ويا منو خليتيييني ليش ..... منو بيسهر وياااااااايه منو بيقولي بسج افلااام منو بينصحني منووووو .....
يزيد الصياح ف عزا الحريم لان صوت هنوف عالي والكل سمعه ....
مهاري حاطه ايدها ع راسها : امايا .....
ام الود تمسخ دموعها : ها امايا ..؟
مهاري : راسي ......... راسي يدور .....
ام الود : مهووره ... حبيبتي ؟؟؟ تسمعيني .....
< مهاري .. اسمعج ... بس ماقدر ارد ... اه راسي ... مارايمه ارتااح احس الدنيا ادور فيني ....
مهاري :ذياااااااااب .....
الود تقوم من ع الغنفه بتعب وهيه تعرري شوي : مهوور حبيبتي شصاارلج بعد .. شنااااوين تسوون فيني ؟!!!
.
.
.

.
.
.

< مهاري .. ابا افتح عينها بس ماقادره .... احس اني شبعانه رقاااد ... ويوعانه من الخاطر .... متكااااسله انش .. ومتكااسله ارد ارقد !! ياربي بس لو اقدر افج عيني ؟؟
مهاري تكح ... وشوي شوي تبطل عينها ....
الود تمسح ع راسها : مهوور .. الحمدلله ع السلامه ....
مهاري تفج عينها : الله يسلمج ...
يطالعها ذياب مبتسم : شحالج الحين ؟
مهاري تطالعه بتشكك : بخير ...
ام الود زاخه ايدها من الصوب الثاني : خوفتينا عليج ...
مهاري : مافيني شي ... بس متكسله ...
دنوه تي صوب السرير : لازم بتتكاسلين ... كملتي يومين راقده ...
مهاري : شووو !!
الود : هيه ... يومين ونص بعد ....
مهاري : .......
تدخل ام ذياب ...... : السلام عليكم ....
الكل : عليكم السلام والرحمه ......
ام الود : الود انا لازم اسير الحين ... تحملي من اختج انزين ...
الود : ان شاء الله ....
وتبوس راس بنتها : ماتجوفين شر ياربي ....
وترد ع تلفونها الي يرن وتظهر من عقب ما سلمت ع ام ذياب . ....

ام ذياب : انتو كلكم لين الحين اهنه ع راس البنت !!! " تطالع مهاري باستغراب " فديتج الحمدلله عالسلامه ... نشيتيي ؟؟؟؟
مهاري مبتسمه : هيه ...
ام ذياب : فديتج اولله ... عورتي قلووبنا ... ماعليه معوضه ان شاء الله .. بعدج صغيره والعمر جداامج وبتييبين غيره ....
ذياب يطالعها : امايا !!
< مهاري .... اييب غيره ؟!! شسالفه ؟؟ شو تقول ....
ام ذياب : ماباجي ع اذان المغرب الا نص ساعه ... يالله سيرن البيت عسبت تفطررن .. وانا بفطر اهنه عند مهاري ... " تطالع ذياب " وانته بعد سير وانا بتم وياها ..
مهاري تطالعه ويرد يطالعها يطمنها بابتسامه انه ما بيسير .......
ذياب : لا امايا .. كلكم سيروو وانا برخص حرمتييه وبفطر بررع ...
مهاري : انا ماصمت ...
الود تمسح ع شعرها : عندج عذرج حبيبتي .... مريضه ... وان شاء الله عقب رمضان صوميهم ...
مهاري : ان شاء الله ...
الود بتعب : دنوه يالله بسج من الصبح انتي اهني سيري ...
ذياب : حتى انتي من امس ماراقده بتسيرين وياها .... مخلين هنوف روحها حليلها ... " يرمس دنوه " سيري عندهم البيت ... يلسو وياهم ...
دنوه : ان شاء الله ...
ذياب : بتصل حق حمداان ييكم ...
الود : لالا انا اروم اسوق .....
ام ذياب : لاوين ترومين وانتي روحج تعبااانه ....
الود : ماعليه عمووه ... انتي تعالي افطري عندنا واباج ترمسين هنووف شوي ... يمكن تقتنع لج ..
ام ذياب تحس باهميتها .... تستانس ع الود وتحبها اكثر يوم تحسسها انها مهمه ..
ام ذياب : ان شاء الله فديتج من عيووني ...
الود : يالله عيل " تبوس مهاري " تبين شي حبيبتي ؟؟
مهاري تهز راسها بمعنى لا ...
ذياب يطالعها بنظرات خبيثه ... ابتسمت ..
دنوه : هيه قول عندك شي وتبا اظهرنا ...
ذياب : هيه عندي .... يالله روحي ..
دنوه تبتسم : معاافااايه مهوور .... يالله عن الدلع نشي وحشيتينا ...
مهاري تبتسملها .....
ام ذيا ب تي عند مهاري : يالله الغاليه .... " تحب راسها " الله يعافيج ان شاء الله ... " ترمس ذياب " كل ابويه انزيين مش ما تفطر !!
ذياب : بفطر امايا بفطر ...
ام ذياب : يالله في وداعه الله .......
وتلحق الباقي وتظهر وياهم ....
تقرب منها وهيه تطالعه .. قبض ايديينها الهنتين ورص عليهن ...
ذياب : ماخلوني اتهنى بج !! ولا خلوني حتى اجوفج او اقبضج او حتى ارمسج ؟!
مهاري تبتسم : ليش ؟
ذياب : ماشفتيهم ؟؟ واحد لاوي عليج اهني " ياشر ع يمنيها " والثاني اهني " ياشرع يسارها " وانا فاريني اهنااك " ياشر ع الكرسي البعيد شوي " ولا جنها حرمتيييه ... حارميني منج هالكثر !!
مهاري : بس عااد متفيج تغازل بالمستشفى ...
ذياب : واغازلج كل مكان بعد شوه تبين اكثر ...
مهاري تطالعه : اممم ... ذياب ..؟
ذياب : عيوونه ..... هالنبره فيها كآآبه لو سمحتي لو عندج شي يعكر المزاج سكتي مابا اعرفه ....
مهاري : يلا عاد خبرني ...
ذياب وجنه يعرف شوه تبا تقول : اسف .... انا مشتاق لحرمتي وابا اتغزل فيها ... بسير ارمس الدكتور جان بيظهرج ...
يندق الباب .... تدخل الدكتوره ...... طلع وياها ذياب من غير ما يخليها تقول شي ...!!!
تنهدت مهاري ... وهيه تفكر .. الله يرحمج يا شهود ... الله يرحمج ويغفر لج ....
نزلت دمعه حرقت القلب قبل العين .....

" مرحوم الي مات .... توه في اول شبابه .... توه صغير السن ... ما عاش دنياه "
ذياب : غنااتي .. جي الصيااح " ويمسح دمعتها " ....
مهاري : ذيااب قول لي ... انا شوه فيني ؟؟
ذياب : ماافيج شي ....
مهاري : قول عااادي ... شو بيستويلي اكثر ....
ذياب : شوه هالكلام ؟!!
مهاري : يالله خبرني شو فيني ..؟
ذياب : والله مافيج شي ..... انتي بخير حيببي .....
مهاري بتردد : انا حامل صح ؟
ذياب يتنهد وسكت ........
مهاري : يعني حاامل ؟؟
ذياب : وعقيتي ....
مهاري بصدمه : عقيييت !!!
ذياب يرفع راسها ويمسكها : بس عادي حبيبي ... بتييبن غيره .. الحمدلله ماصارلج شي ها اهم شي .... والولد بيتعووض ان شاااء الله " يغمز لها " لااحقيين ..
تغمض عينها وهيه تذرف دموع من القلب .... مجروح خااطرها ومكسوور كل شي فيها .....

برع الغرفه ... ياي ذياب بيدخل بس رن تلفونه .... ابتسم ....
ذياب : هلا ..
خليفه : لا هلا ولا مسهلا ....
ذياب : افا .!
خليفه : شوه الي افا ؟ ماقلتلك اعزم خالووه ندى ؟ اليوم امك عندنا وتقول لامي والله محد عزمنا ولا شي ..
ذياب : اووووووووه والله نسيت ياريال ...
خليفه : نسيت وين اصرفها ؟؟ والله مافيك خير ..
ذياب : يا خلوف والله تدري الي يستويلي ....
خليفه : شوه يستويلك يعني ؟؟ هااه !!
ذياب : اخت حرمتيه توفت ..
خليفه وهو يذكر مهاري وحلاتها : اخت مهره !!!
ذياب : هيه ...
خليفه : لا حول ولا قوه الله الا بالله ... السموحه والله مادريت ... وانت ماخبرتني ...
ذياب : وولد عمها بعد ..
خليفه : انا لله وانا اليه رااااجعوون .. شصابهم ؟
ذياب : حادث ..
خليفه : الله يكفينا شر هالحوادث .....
ذياب : امين ...
خليفه : والله ضيجتبي .. الله يعيينها حرمتك واهلها ان شاء الله ..
ذياب : امييين ان شاء الله .. هه لا وعقت بعد .. مادري من وين ارقعها انا ...
خليفه بعتااب : ذياب !! شو هالرمسه ... استغفر ربك ماحيدك تقول هالرمسه ...
ذياب : من متى اتريا الياهل الي بي منها ... يالله ماشي نصيب ..
خليفه : وين انته الحين بييك ؟
ذياب : فالمستشفى توا الدكتور يرمسني ....
خليفه : وشو قال ؟
ذياب : شو بيقول يعني ؟ قال بخير بس اشك فرمسته .. المهم انا بدخللها الحين لان تاخرت عليها وايد وبرد ارمسك مره ثانيه .. والسموحه ترا نسيت والله سالفه العزيمه وعقبها استوت ..........
يقاطعه : ماعليك خلا ص....بتعوضها مره ثانيه ان شاء الله ...
ذياب : فمان الله ....
خليفه يتنهد : الله يحفظك ....
< خليفه الله يعينك يا ولد الخال والله يعينج يامهاري ... ماتستاهلين وررربي ... " يعض ع شفاته بحسره " ويتعوذ من الشيطان ....

مهاري : وين هالكثر ؟
ذياب : ارمس فون ..
مهاري عقدت حياتها ..
ذياب : خليفه ....
تنهدت .... : شوه قال الدكتور ؟؟
ذياب مبتسم : كل خير .. والله مافيج شي ... يلا بيااذن قومي غنااتي بنظهر ...
الود تصيح : هنوف ارحميني دخيلج الي تسوينه فنفسج حراااام حرراااام ....... كلنا حزنااانين عليها بس ما نسوي جييه ... ارفقي بحالي دخيلج .....
هنوف تضحك وتلعب بالمخده ..... : نامي نامي يا شهوده .....
الود : لا تخبلين بروحج !! والله يا هنوف مش زين ....
هنوف تطالعها : متى بنطلع ؟؟
الود تصيح : تبين تطلعين ؟
هنوف : لاء شهووود تبا تطلع .... " ترمس الهوا " مش صح تبين تظهرين ؟؟؟؟؟ " ترد تطاع الود " جفتي يلا طلعينا ....
دنوه تمسح دموعها : الله يعينج يا هنوفي .... ويصبرررررج ياربي ...
هنوف : ويصبر شهود " وتبتسم تطالع السقف وتطالع تحت "
الود تطالع دنوه بحسره .....
دنوه : لازم نوديها المستشفى ....
الود : انا لازم اظهر الحين .... عندي كم شي لازم اخلصه ..... تحملي منها شوي بس انزين ...
دنوه : افا عليج شو هالكلام اكيد في عيوني هيه .....
الود : خذي راحتج البيت بيتج ... ابويه من خلص العزا شل نوره وسار العين ...
دنوه : حلفي ؟
الود : ولله نوره طرشتلي مسج ولا هوه ماكلف يقول !
دنوه :الله يعين خلاص سيري برايج خلصي شغلج ....
ظهرت الود من الحجره ....
زعقت عليها دنوه ....
الود : هلا ؟؟
دنوه : افطري عقب ظهري ..... باجي 5 دقايق ع الاذان ؟
الود تطالع الساعه : هيه والله زين نزلي ويايه يلا ... هنوف نشي حبيبتي ...
هنوف : لا شهد شبعاااااانه وانا بعد شراتها .....
دنوه تسحب هنوف وياها ...ز
هنوف تصارخ : وخرررري عني .... لا تلمسيييييني !! مابا ابلع ..... شبعااااانه ...
دنوه : حرام عليج انتي صااااايمه ومش ماكله شي من يوميين دخيلج !!! عشان خااطر شهد ..
هنوف : ترا عشان خااطرها ما باكل ....
الود تتنهد : تعالي دنوه ......
دنوه : حرام تزعلين الود وانا ادريبج ماتحبين زعلها .....
هنوف بدون اهتمام : مش يوعانه قلتلج خلاص عاد ......
دنوه تظهر ويا الود .....

.
.

الله واكبر الله واكبر .................
.
.
.

عبدالله : يالله اكلي .. يعني افطر روحي ... ؟؟
عزوه مبتسمه : يالسه اكل ....
عبدالله : وين تاااااكلين !! تمرتين سميتهم فطور ؟؟ يالله اكلي ...
عزوه تنزل دمعها ...
عبدالله ينزل قلاص اللبن الصفره ويقبض ايدينها : خلاص ... ترحمي عليه .!!
عزوه : الله يرحمه ...
عبدالله : بس عااد مابا هالعيون تذرف دموع .. ترا بسير عنج ...
عزوه تطالعه : وين تسير بعد ..
عبدالله : بكمل دراااسه برع ومابرجع لج ....
عزوه : لا بتشلني وياك ماخليك روووحك ....
عبدالله يضحك : افا عليج بس اكلي يالله ...
.
.
.

ذياب : هيه امايا كلت الحمدلله ..... والله كلت عيش لذيذ بعد ....... هيه فالمطعم انا ..... هيه هكيه حذاالي ... هههه ان شاء الله ... يووصل ....... فمان الله ......
مهاري : .....
ذياب : نمشي ؟؟
مهاري : هيه ؟
ذياب : وين نسير ؟
مهاري : البيت نصلي بعد وين !
ذياب يقبضها ويمشي وياها : لااء ... بنصلي فهالمسيد " ياشر " وعقب عندي لج مفاجاه ...
مهاري تطالعه : شو ؟
ذياب : ما بخبرج ....
مهاري: خبرني ..
ذياب : لاتحنيين .... " يقرص خدها " فديت هالخدود انا .....
مهاري : ذيااب ...
ذياب : عيونه ؟
مهاري : زعلان ... ؟
ذياب : لا حبيبي ... ليش ازعل
مهاري : لاني عقيت ....
ذياب : غناااتيه العمر جدااامنا ...... ما بجذب عليج انا زعلت طشوونه .. بس هذي قسمت ربج ... هالشي الله كااتبنه واانا راااضي به ... بس عاد حبيبي ؟ ننسا المووضوع انزين ؟
مهاري : لو حملت .... بسمي بجري شهد .....
يصد لها .... يمسح الدموع الي مازره عينها ويبتنهد ..: ان شاء الله ...
.
.
.

عقب الصلاه ....
.
.

ذياب : هااه وينك ..؟؟ يالله ياخي .... هييه المكان الي قلتلك عليه ... اوكي .... فمان الله ...
مهاري : منو ها ؟؟
ذياب : حمدان اخويه يايبلي اشياء ... وايد بتستانسين عليها ...
مهاري : شوه هالاشياء .... ؟؟
ذياب : مفاجاه ...
مهاري : الجو بدا يبرد ....
ذياب : برداانه ؟
مهاري : شويه ..
ذياب : نركب السياره ؟
مهاري : لا حلو المكاان ...
دقايق ووصل حمدان ....
حمدان مبتسم : وهاي الامااانه .....
غلا وسعيد يحظنون ابووووهم : بااااااااااااااااابااااه .......
حمدان : شحالج مهره ؟
مهاري مبتسمه : بخير الله يعافيك ....
حمدان : يالله ذياب تبا شي ؟
ذياب : تسلم ..
غلا : عميييييييي ... " تقبض كندوره حمدان " لااع ... ماايروووح ...
ذياب : اغراضهم وين ؟؟
حمدان يشل غلا : فالسياره ..... ويدتهم قالت بطرش الباقي ويالدريول ....
حمدان : بروح الجمعيه اشتريلج حلااو وبرجع انزين ؟؟
غلا تاشر باصبوعها : حلاو وايييييد .
حمدان : وايد وايد ....
وترضا غلا وتنزل يبووس خدها المتيين .. ويركب سيارته .....
Al3nz call u
دنوه : الوووه انته وين ؟؟؟؟
حمدان : خييير ؟؟
دنوه : تعال بسرعه بسرعه ......
حمدان : شو مستوي ؟؟
دنوه : تعااااااااااال الحيييين بيت قوم مهاري ...
حمدان : شعندج رمسي ؟ ....
دنوه : الود محد وهنوف طاحت علي !!!
حمدان : شوووو ؟ الحين ياااااي ......
.
.
.

مهاري تلعب بشعره ...
سعيد يخوز ايدها ... : خوووذي
مهاري : ليش حبيبي ؟!!
سعيد يصيح .....
ذياب : ليش بابا .... هذي ماامااه سولها بوسه ...
غلا تلعب بشيله مهاري ... : ماما قالت انتي مو حلوه ......
مهاري تبتسم : بس انتي واايد حلوه ....
غلا ترد شعرها لورها : وااااايد ثح ؟؟
مهاري : هيه صح ....
سعيد : انا حلووو ..
مهاري تبتسم : منو احلى ؟؟ انته ولا غلا ....
سعيد ياشر ع روحه : انته انته ..
ذياب يضحك : هههههههه قول سعيد ...
سعيد : ثعيييد ....
مهاري : يغار عيل ....
ذياب يمسك ايدينها : يحق له ...
مهاري: اقصد من غلا ..
ذياب يطالعها بحب : وانا اقصد عمري ....
ابتسمت له ودزت ويهه : عيب جدام اليهال...
غلا تير شيله مهاري : لاااااا تذربين بااااااباه .....
ذياب ينزل ايدها : لا تيرين شيله مااماه عيييب .... مهور خلينا نسير الحديقه .... اريح من اهنه ..
مهاري تطالعه : مافيني .. ابا ارقد ارتاح ...
غلا : لالا بااااااباه نثير حديقه .....
سعيد : حديقه حديقه ..
ذياب يطالعها : عشانهم ؟؟
مهاري : امم زيين ....
سعيد يلوي ع مهاري بحب : احبببببببببششششش .....
مهاري تضحك : ههههه فدييييييييييتك انا ....
مهاري تطالع ذياب : وايد يشبهك ....
ذياب : ولدي ترا ...
غلا : لااااااع انا اشبه باباااااه ..
مهاري تبتسم وتنش وينش ذياب وشال بحظنه سعيد و غلا قابضه ايده الثانيه ... حست مهاري انها ضايعه وياه .. اول مره تنحرم منه .... وتحس ان في حد يشااركها فيه ... كتمتها في خاطرها وظهرت ابتسامه ..
سعيد : باااباه ابا مااااااماه ....
ذياب يطالع مهاري : بنروح الحديقه ...
سعيد يراافس ويصيح : اباااا مااااااااااااااااااااماه ....
ذياب بحيره : بس باابا بس ..
مهاري بضيج : يبا امه ...
ذياب يطالعها بس ماعلق ... : بااااابا خل العقاااال ....
غلا تمسك عبايا مهاري خافت من ابوها يوم صارخ ..
سعيد يصارخ ويصيح : ماااااااااماه ....
غمضت مهاري عينها بتعب تكتم الدموع الي ودهاا تنزل .......
ذياب معصب : الحين بوديييك البيت عند امك .....


" أنا أمكـ أنآآ امك ........
ليتك تحس الآآآهـ .....
ولهآآنهـ على ضمك ......
الله عليك اللهـ .....
وإذا مليت مني .....
على ذا الحال خلني ...
وكيفك لا تجيني ....."
سعيد يصيح زياده : لااااااااااااع ابا مااااااااماه .....
غلا : باااااباه يبااا مااااااامااااااه عطها خل تثله " تاشر ع مهاري "
ذياب الي ابتسم وشق حلجه من الخاطر ......
ومهاري اني انصب الدم كله بويها ... مستحيل يقصدني ..... شلته .... وبالفعل وقف صياح ...
شعور حلووووو وايد ..... مستااانسه من الخاطر ...... يلست تحظنه وهو لااااوي عليها وخااش ايده داخل الشيله يلعب برقبتها ........
ذياب استاانس اكثر عنها .. ماتوقع بهالسرعه ممكن يتعودون عليها ؟؟ اثاريكم يا عيال ظاهرين ع ابوكم ...
ذياب : انتي تعالي انا بشلج ...
غلا تضحك :لاااااع انا بعد ابا ماااااماه ..... وتررص ع ريوول مهاري و متشربكه فيها ..
ذياب : افاا وانا الحين محد يبااااني ...
مهاري تطالعه مبتسمه : فديت روحك انا اباك ....
ذياب : هااااااااه ؟؟ شو قلتي ...؟؟ غلووه بااباه تعالي اضربيني .... مهوور ؟ يعني الومج جداام العيال ...
مهاري برعب : لااااااااا يويييلك ... وتسرع من مشيتها ....
يركبون السياره .... سعيد مش راضي يفج عن رقبه مهاري ... يحس بالامان ... شعور الحناان .. امه ماربته ولا حتى عطته شوي من حظنها .....
.
.

دنوه : تعاااال هيه فالحجره فووق طايحه ....
حمدان يصعد بسرعه ويدخل عليها الحجره .....
حمدان معصب : شحقه مش ملبستنها للحين !!!!
دنوه تصارخ : شوه البسها انت بعد متفيج ؟؟ البنت طايحه علي من متى ..
حمداان : زين أي شي يغطي جسمها شوه بتمشي جدام الخلق فالمستشفى كاااشفه جي ببجااما كت ..
دنوه : مش وقت غييييييرتك حمداااااانوووو ...
حمدان يزااعج : لااء هاتي شي يسترها ماتظهر جييييه ....
دنوه يلست تدور عبايا ع المعلاق وحصلت ..... ساعدها حمدان ولبسوها عبايا مسكره بسرعه . غطا شعرها بالشيله وشلها بسرعه ونزلو تحت يودونها المستشفى ....
حمدان : رمسي الشغاله الغبيه لا تسوي سوات قبل ...
دنوه : اذا ماما الود يييجي قولي خل يسوي تلفون لا تقوليلها هنوف يطيح سمعتي ....
.
.
.

عزوه : توا الناس ...
عبدالله : الساعه 10 !! أي توا الناس ؟
طق طق طق
راشد : السلام عليكم ....
عبدالله يسلم ع راشد : وعليكم السلام والرحمه .....
راشد مبتسم : اخبارك ؟
عبدالله : بخير ربي يعافيك ... انت شخبارك ..
راشد : الحمدلله عايشين .... " يرمس عززوه " هااه ارتحتي الحينه ؟
عبدالله : لازم بترتااح " ويبتسملها " زيين جفتك يا ريال ...
راشد : هيه انا بعد بغيتك ...
عزوه : اخليكم .؟
راشد : لا انتي اساس الموضوع .....
وييلسون ....
راشد : شوه عن العرس الحين ؟!! وين وصلتو ؟
عبدالله : الي تشوفونه !! شو الي تباه العروس انا بسويه ...
راشد : انت تعرف ان ابويه الحين مايروم ينش من ع السرير من صدمته للحين مش قاادر يمشي .. وانا ماودي اخليكم تتريون لان ادريبك بتخلص اجازتك بسرعه .... عرس ودق مانبا ...
عبدالله : ولا انا ابا هالشي ...
راشد : تم ... عيل انتو حددو يوم مناسب لكم .... نسير المحكمه بس بدون حفله .... بس لازم تشاور اهلك ...
عبدالله : انا مستعيل ... انا اابغي عزه بسرعه " يطالعها " ادري في خاطرج العرس ...
تقاطعه : لا .... عقب الي صار مابا لا عرس ولا ابا شي ..... ولا حتى حفله صغيره ..
عبدالله مبتسم : الي تبينه ......
راشد : الله يوفجكم ان شاء الله .....
.
.
.

مهاري تربع وراه : زخيييييييييييتك ....
سعيد يضحك : لاااااااع ...
ذياب يحظن مهاري من ورا : احبج احبج احبج احبج احبج احبج ....... اموت فيج ...... تدرين ولا لاء ..
مهاري الي ارتجفت .. لانه كان بعيد يلعب غلا وياها فجاه ....
مهاري بحيا : ذيااااب ناس اهني .......
ذياب مغمض عينه : مااااايهمني ....
مهاري: انزييييين بس جدام العيال عيييب .... " وتضربه ع ايديينه الي ع خصرها بشويش "
غلا مبتسمه : مااااماه مالي ....
سعيد : مااااالي اناااااا .....
ذياب يفج عينه : مالي انا وبس .... محد يشاركها فيني حتى انتو .......
مهاري : فج بس عييب ...
ذياب يدخل راسه فالشيله صوب اذنها ويعضها ..... صرخت صرخه شلت الحديقه شل ......
سعيد يضرب ابوه : لاااااع ... لااااااع .....
ذياب : وانته ماعندك الا لاع .... جي تضربني هااه ..
سعيد يصيح : لااااع .... مااااماه " ويرفع ايدينه عسبت تشله "
تشله وتحظنه تداري خاطره : هاااا حبيبي مافيني شي .....
يحطي سعيد ايده الصغيرونه ع اذنها ويبوسها .....
مهاري تبوس خده : حيااااتي انتته ...
ذياب يفج عنها واونه زعلان ...... : انزين انزين ....
غلا تي عنده تحظنه : انااا احبك .....
ذياب : تعالي بقولج شي في اذونج ...... " ويصاصرها "
غلا ناقعه من الضحك وتطالع سعيد ومهاري وتضحك بزياده .......
سعيد يضرب الهوا صوب غلا : لاااع ........
مهاري تيلس ع الارض وياهم ... ومبتسمه .. وايد عاايبنها الوضع .... وهو يتااملها ...
ذياب : فديت هالحلو انا ... والله ماجافت عيني اجمل عنج ... بالله عليج ما تناأكلين ؟؟ والله لو تناكلين جاان اكلتج ...
ضحكت ع اسلوبه .......
تثااوب سعيد ....
مهاري : بيتمون عندنا ..؟؟
ذياب مبتسم : وين عندنا ؟؟
مهاري: في بيتكم ...
ذياب : لاء ... في بيتنا ....
مهاري : بيتنا ؟
ذياب : هيه بيتنا .... لين متى ودج نيلس عند قوم اميه . ؟؟ انا ماقدر ياخي اطلع حرتي بس فالحجره ..
مهاري استحت : ايييييه ....
ذياب : شوه فيج ؟ ابا العب وياج غميضه ....
مهاري تضحك : خوش ...
سعيد وغلا تمللو وزااد تثويبهم ....
ذياب : اليوم بس بيبااتون اهنه .... وبالباااجر اغراضهم كلها بتسير بيتنا اليديد ..
ابتسمت له ..
ذياب : قربي قربي ...
مهاري فاجه عينها ع وسعهن : شووووو ؟
ذياب : قربي اقولج ولا بهجم عليج ......
مهاري تبتسم اكثر : ذيبووووه .. والله عيب جدام اليهال لا تسوي جي ...
ذياب : يعني ماتسمعين الكلام ..... " يتقرب منها " اوكي .....................

احمممممممممممم ......
.
.

عطني قليل الغلا .. واعطيك قلبي ...
.
.


وش صآآر و وش جـرى معقووله رآحت !
رآحت بجفنهآ الأبيض لقبرهآ و لوحدهـآ ؟

وأنـدفنت تحت الترآب ومن الدنيآ ضآعت !
آآه يآ ليتني أقـدر أكـون ويـآهـآ أو لمحهآ

الطيبـه و الحنيه و الشووق هي كـآآنت
شهد هي و يشهد الله علي أني أحبهآ




حمدان : يعني الحين هيه بخير ؟؟
الدكتور : ايوا الحمدلله مافيهاش حااجه ... بس لازم تااكول اووي .. لان عندها هبوط حاد ...
حمدان : شكرا دكتور .....
.
.

ريمو : زين سويتي وودييتيهم ... هه خل تتحمل المسؤؤليه شويه .... مالت عليها وعليه ..
.
.

عزوه : راشد ....
راشد من غير ما يصد : اسمعج ...
عزوه : بس يا راشد بس ... لا تعذب فوااد امايا وابويه اكثر ... انته عزوتنا .. مالنا غيرك ..
راشد يطالعها جنه اول مره يشوفها ...

أنـآآ يـآ نـآآس مش قـآآدر أستوعـب فقده
هذآآ أخوي و وحيدي و سنـدي و حمآآي

تركني لِحآلي ورآح مع غلآه وحبه وقلبه
ثلآث أيآم الحين بدونه لمنو أوجه شكـآي

لكــن آآآه شـو أقدر أقول غير الله يرحمه
وأدعيه يرحم حآله وغربته فالقبر وحآلي

عزوه : رد حس البيت شرات قبل ... رد رووحك الحلوه ... هاي حال الدنيا محد بيتم فيها !!
" يرن تلفونه .. يطالع الرقم ويغلقه " .....
عزوه : الله يهديك ان شاء الله ....
راشد : خليني بروحي شوي .....
عزوه : بس اظهر دخيلك ... رمس قوم امايا شوي ..... خل يرتااحون ....
راشد : ماعليه .. بس خليني شوي ...
عزوه : ان شاء الله .....
وتظهر من عنده .....
يتم حااير ويفكر .... تردد وايد بس فج التلفون ..... واتصل ....
دنوه وقلبها يرقع : الوه ؟
راشد : امم انتي وين ؟
دنوه : انا برع البيت يوم بوصل بتصلبج ....
راشد : حد وياج ؟؟
دنوه : هيه انا وحمدان موديين هنوف اخت مرت اخويه المستشفى ...
راشد يتنهد : شفيها بعد هاي ؟
دنوه : هبوط حااد ...
راشد : زين بتريا اتصالج لا تتاخرين علي ..
دنوه : ان شاء الله ..
راشد : ندى ..
دنوه : بعدين ويا ويهج ...
راشد : امم زين ... فمان الله ...
< دنوه ... ليش هالحس الي يقطع القلب ليش .. ااخ يا راشد شكلك انته بعد بتتغير ... الله المستعان بس ..
.
.

ام الود : سعييد ..
سعيد : لبيه امايا ؟
ام الود : تعال ودني بسير بطالع بناتي ...
سعيد وهو يتعصم .. : لا انتي ما بسيرين انا ماعرف جان ابوهم اهناك ولا لاء .. انا سايرلهم الحين ..
ام الود : طمني عليهم ..
سعيد مبتسم ويبوس راس امه : ان شاء الله .....
.
.

موتت شهد واحمد غيرت وايد اطباع ونفوس ..... سبحان الله ... قصه حب من الخااطر .. قصه حب صادقه وواضحه من الطرفين .. مافيها أي جذب او أي نفاق ... بس ما تمت ... ونااس ظالمه ... وناس جذابه .. تعيش وتتهنى وتخون وتسوي كل شي ما يصيبهم شي !! .... الدنيا غريبه والله .....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 06:13 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ام ذياب : فدييييييييييتهم اناااا .... سعيد ابويه شحاااالك ؟؟ " وهيه لاويه عليه "
سعيد : لاااااع ... قووم قووووووم ...
ام ذياب : وه ؟ شحقه اقوم بعد ... امايااا انا نسيتني ؟؟؟
ذياب مبتسم : سيري بوسي امايا ...
غلا تسير وتبوس راس يدتها وتيلس فحظنها بدلع ......
ذياب يطالع مهاري : مكاره البنت .... " يقصر صوته " غناتي فيج شي ؟
مهاري ميوده روحها ومبتسمه غصب : لا مافيني شي ... بروح اتسبح انزين ...
ذياب مبتسم ويهمس : بشتاقلج ...
ابتسمت له وقامت : عموه اترخص عنج بروح اسبح ..
ام ذياب : مرخوصه امايا سيري برايج ....
عقب ماراحت بدقايق ..
ام ذياب : شبلاها حرمتك ليكون مضايجه من عيالي ؟؟؟؟
ذياب يتنهد : بالعكس مستانسين عليها وايد وهيه اكثر ...
ام ذياب : حمدان وندى مادري وين سايرين ؟؟ كل ما تصلبهم ما يردون علي ..
ذياب : ماعليهم خوف ان شاء الله ... امايا خليهم شوي عندج بسير داخل شوي وبرجع ....
ام ذياب : سير ابويه برايك ... فديتهم انا ... بخليهم يرقدون عندي الليله ....
سعيد :لأااااع ماما مهول ..
ذياب يبتسم : ماما مهره ...
سعيد : مهووول ..
غلا : انا بنام عند باااباااه ...
ام ذياب : مافيكم خير انتو ... بترقدون عند اماايا ...
وتنش بتوديهم تغسلهم وتلبسهم ...
طق طق طق ....
ذياب : حبيبي ؟؟
مهاري تربع صوب الباب فحظنه وتصييح ...
ذياب : ليش حبيبي كل ها ؟ شوه فيج ؟
مهاري ترص عليه بالقو وماتسكت .......
ذياب يسحي شعره بكف ايدينه ويهديها : بس خلاص ... خلاص لاتقطعيني بدموعج ...
مهاري تحاول تهدا شوي : ماتخيل اني ما بجوفها مره ثانيه ...
ذياب : حبيبي خلاص .. هذي حكمت ربج .. ربج اختاارها .. وماتدرين .. يمكن هالموته اريح لها ... انتي تدرين انه ابوج حالف ما يزوجهم في يوم .. يعني بتم طول عمرها متعذبه ... ربج ريحها .. ادعيلها بالجنه ..بالمغفره ....
" يخوزها من حظنه ويجاابلها يمسح دموعها "
ذياب : فديت هالويه الاحمر انااا ... شوه ها من تصيحين جيه يتغير لونج ؟؟ يوم تعصبين شقايل عيل ؟ ماركزت تصدقين ؟
مهاري تبتسم : سخيف .. هههه ..
ذياب : يااااااالله فديت هالضحكه انا يعلني ماااخلى منها ... مهور ماقلتلج اليوم .؟؟
مهاري تطالعه : .....
ذياب : قلتلج ولا ماقلتلج ...
مهاري: قلت ..
ذياب : احبج اموت فيج والله .....
غلا تفج البااب بالقو ويندق ع ظهر ذياب الي طلعت منه : آآآخ ...
مهاري : غلوووووي شوي شوي حبيتي ... كسرتي ظهر باباه ... " تطالعه وقبضت ايدينه " استوالك شي ؟
ذياب : هيه ...
مهاري بخوف : شووه ؟
ذياب : قلبي تزيد دقاته من قربج ...
مهاري تبتعد عنه شوي : والله قلييييل ادب ..
ذياب يضحك : ههههههه ليش ....
غلا : باااااااااااااباه برقد عندكم ...
ذياب : لا باباه بترقدين عند امايا اليوم .... باجر رقدي عندنا ... أنا اليوم بقول حق ماماه قصه وحش ...
غلا متروعه : بنام عند اماايا ...
وتربع عنهم ....
مهاري تطالعه بلوم : حرام عليك ليش جي تسوي فيها ..
ذياب بخبث : ................
.
,
,
,

,
,
,


دنوه : شوي شوي هنوف ...
حمدان : دنوه .... خلينا شوي .....
دنوه تطالعه باستغراب ...
هنوف عاقده حياته : مابا اجابلك .. بروح ارقد ..
حمدان : ماعليه بترقدين برمسج شوي ...
هنوف تطالعه وتصارخ : مااابا بالغصب شوه .....
وتدخل البيت .....
دنوه تطالعه : بدششها وبي ...
حمدان ينزل راسه : ماعليه ... بترياج ...
.
.
.

عزوه : ماعرف شقولك ؟؟ اخاف اكلمهم فالموضوع والله ...
عبدالله : تبيني اكلم رشود ...
عزوه : لا خله انا بكلمه فالوقت المناسب .....
عبدالله : شو وقت مناسب الله يهدااج ... عقب اسبوعين ساير انا ... ماشي وقت ؟
عزوه : خلاص عطني بس هاليومين وبكلمه ..
عبدلله : بنشوف يوميينج هااييل ..
عزوه تبتسم : يالله انا بروح انام ...
عبدالله : وانا ؟
عزوه : ارقد بعد شوو ...
عبدالله : مافيني رقاد انزين ...
عزوه : عد الخرفان الي ينطن ع راسك وبترقد ..
عبدلله : خرفان عاد ؟ زين .. يالله تصبحين ع خير ...
عزوه : وانته من اهله ...
.
.
.

الود : وين كنتو خوفتووني ؟؟ ليش ماتردين علي ؟؟
دنوه : يوم اتصلتي كنا عند الدكتور وعقب نسيت اتصلبج والله .....
الود : شو قالولها ؟ وشو استوا ؟؟
هنوف : انا بشم هوا شوي برع ....
فصخت عباتها وشيلتها واكتشفت بشيله بيضا ... وظهرت الحوش ....
كان مطلع مداوخ ويدوخ .... انتبه له بس كرامته وغروره الي مسيطر فيه منعه يسير .. مع انه كسر هالشي ويااها .... بس ماقدر يسير ...
بس ما تحمل يجوف دموعها وانهيارها مره ثانيه ع الارض ... سار بسرعه ...
حمدان : هنوف لا تسوين بعمرج جذيه ... والله الدكتور قال انج بتتخبلين تبين تخبلين بروحج انتي ؟
هنوف تصارخ : انته شوووه يخصك ؟؟ انا ابا اعرف انته شو لك خص ....
حمدان يطالعها بصميم : لي خص ونص سمعتي .... بس عاااد عن حركات الدلع هذي ترا مول مش راكبه عليج .. انتي قويه وبتميين قويه ... وها اختبار من ربج .. لازم تتصبرين وتدعيله مش تسوي هالتصرفان الي مالها معنى ...
هنوف عاقده حياتها : انته تعرف انك تلوع جبدي ؟ وكل مره اجوفك فيها اتغصص ؟. " تصارخ " انقلع عني ..
وتدخل عنه دااخل .....
حمدان عقد حياته .... فر المدواخ ع الارض وكسره بريله ...
مشى صوب السياره وخلاص حده مفوول ... تم يضرب هرنات لين ماظهرت له دنوه ..
دنوه : شبلاااااااااك ...
حمدان : فكييييني اركبي ....
ركبت السياره وماعلقت ... جافت هنوف داشه منهاره وهوه معصب اكيد دار شي مبينهم .....
.
.
.


كـآن ودي الأيـآم و الشهور تمر
وأمسك بـأيدي بطـآقة فرحهم

لكـن وين أحلآمي و وين القـدر
هم رآحوآ و النـآس بعدهم بهم

شهد يالغلآ يآ شبيهة ذآك القمر
أحمد حبج وترك الكـل بقهرهـم

و عآند الكل و حآرب حتى الدهـر
يآمآ ويآ كثر ذآك عن بعض فرقهم

لكن شوفـوآ أنتـوآ القضـآء و القدر
مـآتوآ ويـآبعض و محد قدر يبعدهم


هنوف : طلعي بررررررررع اقولج ...
الود تصيح : هنوووف حرام عليج .... انا وانتي مالنا حد فهالبيت الحين ..... لازم نكون اييد وحده .. ليش تعامليني جييه ...
هنوف تصارخ : مااااحبج ياخي مش بالغصب ؟؟ التعني اظهري بررررع ... انتي بعد مافيج قلب ولا فيج رحمه ؟؟ مااااا صحتي ع شهد اليوم ولا حتى ذكرتيها ....
سعيد يدخل : ليش الصياح بيرد شهد ؟؟ ليش الصيااح يعني ان الود متعذبه ؟؟ الود عيل متعذبه اكثر عنج ... ع الي تسوينه انتي وهالحاله كلها يدل ان الود وسكوتها متحمله وصابره وحزنانه ع اختج اكثر منج ... انتي لو تحبينها ما بتعذبينها بصرااخج وخبالج هذا ؟ تتحرين هاي تصرفات وحده عوده ؟؟ انتي تراج يالسه تعذبينها بقبرها اكثر .. وهااه ما يتسمى حب ... اثقلي ... اركدي شوي ... فكري بعقلج ... انتي بعد بتموتين .. ماتدرين يا اليوم يا باجر يا الي بعده ... ليش ما طايعه تفهمين ان هاي حال الدنيا ؟ محد تااااام فيها ...
بو الود معصب : انته شو تسوي اهني ؟؟
الود حطت ايدها ع حلجها ...... خايفه من الي بيستوي ...
ع طول سارت هنوف جداام سعيد ومسحت دموعها : جوف .. ترا هذا الي باجلنا فالدنيا ؟ ريال واحد .. اذا ودك ترتكب جرايم ترا بعده عندك بنتين لين الحين ... مالك خص فاخونا ...
بو الود مستغرب ,, الوحيده الي ما يقدر يمد ايده عليها .. تسكته دوم .... وتاخذ حقها لو شو ماكان ...
سعيد يقبض ايدينها ويجابل بو الود : دامك مارمت تتحمل من خواتي... غصبن عليك بتتحمل وجودي اهني كل يوم ... لان محد بيتحمل منهم غيري الحين .. هم مسؤؤليه مني ... توقعنااك قد المسؤؤليه تروم تتحمل منهم .. اثاريك الا ناوي تنفدهن وحده ورا وحده ...
بو الود الي اتفااااجآ من هالكلام ..
نوره تدخل : السلام عليكم ورحمه ...." وتسكت "
بو الود : ردي ظهري خلي هالبيت بكبره حقهم .... يلتعنون فيه من بناااات ...
ويدفر نوره وياه برع البيت .....
تحظن هنوف سعيد وتصيح ......

ع رغم من صغر سنه ... لكن ماشاء الله عليه ريااال بمعنى الكلمه ... كبر في عين خوااته وايد ... لوت عليه الود بعد وصااحت ... اول مره يحسون ان وراهم ظهر يحميهم من جبروت ابوهم ... مستحيل يتغير في يوم .. حتى عقب وفاه بنته ماتغير ولا تأثر ... شوه من قلب هذا ؟؟
.
.
.

دنوه : الوه ...
راشد : هلا ... شحالج ؟
دنوه : بخير وانته شخبارك ؟؟
راشد يعض ع شفاته ويسير صوب الباب يقفله : تعباان ... تعبان وايد ...
دنوه الي نزلت دمعتها عـ طول : فديتك والله ... يعل التعب فيني ولا فيك ...
راشد : راح اخويه راااح ..... ماعندي حد يادنوه الحين العوزه ولا اطنز عليه ... " يبتسم " ويين الي بيتم يطفربي كل شوي ويحشرني اني ارمس ابويه عنه وعن حبه .. هلكت يا دنوه هلكت ....
دنوه : ماعليه حبيبي .. لازم تتصبر ... اهلك محتااجيلك .. لازم توقف وياهم الحين ..
راشد : اهلك واهلك .. واناا شوه ؟؟ انتي تتحرين الريال مافيه قلب ؟ مايتاثر ؟؟؟ والله يتاثر بالقو بس فالقل بما يظهره ..
دنوه : اعرف يا رشود والله اعرف يالغالي..... اعرف انك تحب احمد واايد .. بس الله يرحمه ... ترحم عليه وادعيله ...
راشد بحسره : الله يرحمه يارب ...
عقب دقايق ..
راشد : اسف جان لعوزتج وياي بس ماقدر اشكي لغيرج ...
دنوه : شوه هالكلام فديتك ؟ مابينا هالشي .... الي في خاطرك قوله ...
راشد : مافي شي اكثر ينقال .... تعباان والله تعباان .....
دنوه : اقولك شي بيريحك وبتسويه ؟؟
راشد : بسويه ..
دنوه : قوم اتوضا الحين وصل لك ركعتيين ... وامسك المصحف وسير الصاله اقرا بصوت عالي ... اهلك بيرتااحون وانته بترتااح ....
راشد : مش متعود ..
دنوه : قلتلك بترتااح !! وبتريح اهلك وياك .؟ ماتبا ترتاح ؟؟
راشد : ماعليه بروح الحين .
دنوه : خلاص حبيبي واذا احتجت أي شي اتصلبي اوكي ؟
راشد : مشكوره فديتج ...
.
.

ام ذياب : الووه ؟؟ هلا والله .... اسمحيلي ع القطييعه .... لا والله كنا بنييكم ..... لا حرام عليج .. ماعليه حياااااكم الله في أي وقت .... امريني ؟؟؟ هيييه ...... ان شاااء الله ...... ماعليج فالج طيب .... حيااج حياج من غير مووووعد قديتج ..... ذيااب ؟؟ الهرم ولا قالي .... هههه ماعليه الغاليه ..... من عيوني ..... سلمي عليهم كلهم ...... الله يحفظج .....
.
.
.

< حمدان .. حتى لو كانت الف عله وعله فيها ... ماكان المفروض ترمسني جيه ..... اعنبوه شو ماكل حلالها .... هيه للحين ما قالت لي اصلا جان ترتاحلي ولا لاء ... جان تعزني ولا لاء .... اصلا لو تفكر فيني ولا تحمل لي شويه بس من غلا ما قالت لي هالكلام ..... برااايها .. الي ياااابها ياب غيرها ...... تتحراني بموت عليها ؟؟ كييفج . والي تبينه سويه يعلج ما رتحتيلي ولاحبيتني في يوم .. ليش اعور راسي بج انا ... اخر عمري افكر في بنيه ....

" انا بحيا حياتي لا احب لا احاتي ... دام هذي المحبه ليش انا اعور راسي ؟؟
رووح يا قلبي عنه ... دامها جتك منه .......
روح وقوول انه .. مثل هم وانزااح ....... "

.
.
.

ذياب بتعب : مهووور .. بتفطريني والله ... شفايفي بكبرها دم ...
مهاري تفج عينها وتخوز ايدينها عنه ...
انتبهت للساعه .,
ذياب شل كلينكس ومسح الدم الي ع شفاته .... ويفج عينه بتعب : قصي اضافرج ..
مهاري تبتسم ...
ذياب جاف الساعه 6 ونص .... : صباح الخير ...
مهاري تطالعه بحب : صباح النوور ...
ذياب : ماتسحرنا ...
مهاري : عموه نششتنا وقومتك ماطعت تقوم ...
ذياب مبتسم : جان قمتي انتي تتسحرين ..
مهاري : وانته ماتتسحر ؟؟ ما يستوي ...
ذياب بخبث : لا والله .. ما يستوي ..
مهاري امبوزه : بتسير عني ...
ذياب يضحك : ههههههههههههههههههههههههه .. الي يسمع بسير عنج الصين الحين .. الا الدواام دقه حصاااه ...
مهاري : انزين حتى ولو مااابا ...
ذياب ييرها فحظنه : ماعليه حبيبتي برد من وقت ... خلي الشغالات يرتبون كل الثياب عسبت نوديها اليوم بيتنا انزين ؟؟
مهاري تطالعه : قلت حق عموه انته ؟؟
ذياب : هيه قايلها .. ماقالت شي ..
مهاري بنص عين : ذيبووه ...
ذياب مبتسم : ياروحه " يبوس خشمها " والله قلتلها ...
مهاري : زيين ..
ذياب : وديري بالج ع العياال انزين .... خليهم يتغدوون عدل لان بنعتفس فالبيت اليديد وترتيباته وما بنلحق نسير الجمعيه لين المغرب فشبعيهم ..
مهاري : ههههه حرام عليك تبا تذبحهم انته ... ماعليه بشل اشياء خفيفه ويانا ...
ذياب مبتسم : زين يالله فجي عني خليني اقوم اسير اسبح ...
مهاري فاجه عينها : انته الي قااابضنيه ...
ذياب : انااا ؟؟ انتي راصه ع ريولي ...
مهاري : حشى والله لا تستهبل ...
ذياب : يالله فجي فجي .. ياربي ع الي يتلصقون .....
مهاري تير خده وترص بالقو : بقرمشك ويييييهك ترا ...
ذياب يضحك : ههههههههههههه والله كيفج بتسويلي لفت انتباه ... كل البنات ببطالعوني فالمستشفى .
مهاري فجت عينها ... ضحك عليها من الخاطر ونش ....
مهاري تقبضه : مااابا ما تروح ماتروح ...
ذياب : شوه ماروح مهور ماشي وقت ...
مهاري : بنات هااه ..
ذياب يبتسم : والله عيني ماتنظر غيرج والله .. حتى لو اطالع وحده جداامي بجوفها انتي ..
مهاري فاجه عينها : شوو ؟
ذياب : يالغبيه يعني .. " توهق " ياربي كيف اشرحلج .... " يطالع الساعه " قصي قصي علي انتي عشان ماارووح .. ماشي وقت ...

ويخوز عنها يسير الحمام ... ردت طاحت ع السرير تتمدد ... يايه بتشرب ماي عقب تذكرت انها صايمه .. ابتسمت وقامت اطلع له ثياابه .. وتغير ملابسها لانها ما بترد ترقد وراها شغله ...
.
.
.

.
.
.

دنوه : حمداان يالله قوم دواام ...
حمدان يتنهد : ناش انا مش راقد ......
تدق الباب : ادخل ؟
حمدان : لاء طبعا .....
دنوه تدخل : بدش ....
وتشغل الليت .....
حمدان : صدقيني بتندمين ع هالحركه ....
دنوه سكرت الليت وسارت عنه .......
تنهد بضيج ...... وين رقدت انا ...... الله يلعن هالحاله ...... ان شاء الله تكون غنات القلب بخير .... فديتج يعله فييني ولا فيج .... بس روفي بحالي شوي .... شوي بس .... آآه بس .......
" لو اقول مليوون مره اني ما ابيك ... لا تصدق هالحكي ....... "
دنوه تدخل : يلااااااااااااا دوام ........
حمدان يشل المخده ويفرها باقوى شي عنده ع طول سكرت الباب ......
حمدان : عنلااات هالشكل .....
.
.
.

الود تشوف تلفونها " 6 مسد كول " .......
الود عاقده حياتها ......
< ها ما يفهم شووه ؟؟ ما سده الي امس استوا !! المفروض يحرم يتصل .......

دخلت الشعرتين الي كانت ظاهرات .... شلت بااقها وظهرت .....
دخلت غرفه الهنوف جافتها مقفوله .... قلبها وقف .... تمت ادق ادق .....
هنوف بطلت الباب : شفيج .؟ مافيني شي .... ابدل ثيابي
الود : ليش وين بسيرين ؟؟
هنوف : كنت مسبحه ...
الود : ليش مارقدتي انتي ؟؟
هنوف : رقدت بس شبعت رقاد ..
الود بنص عين : انتي بخير ؟؟
هنوف تبتسم : وايد بخير ....
الود تبتسم : زين بروح الدوام ااييبلج شي وانا يايه ؟؟؟؟
هنوف : لا ...
الود : يالله تحملي ع روحج وجان بغيتي شي دقيلي ع طول .....
هنوف تبتسملها ......
باست خدها وسارت الدوام عنها ........
.
.
.

ذياب : امايا متى العييد ؟؟
ام ذياب : بعده ليش مستعيل عليه ؟؟
ذياب : لان ثاني يوم العيد بحجز في شاليه ف الفجيره ... بنسير كلنا نغير جو ان شاء الله ...
ام ذياب : خل منك الشاليه الحين ... شبلاه اخوك ؟؟
ذياب عاقد حياته : شبلاه ؟؟
ام ذياب : انا اسالك ! ولدي مش طبيعي اليووم ....
دنوه تييهم : صباح الخير .....
ذياب مبتسم : فديت هالويوه الحلوه .....
دنوه تبوس راسه : ياااالله فديتك محد مدلعني غيرك .....
ذياب يقبض ايدينها : يلسي يلسي عدالي ...... " يغمز لامايا " ....
ام ذياب عاقده حياتها : مش وقته ... صدق لك باااارض .... خبريني انتي .. شوه بلاه اخوج ؟؟
دنوه تطالع ذياب : شوه بلاه هكو جدامج اساليه ....
ام ذياب : اطري حمداااان ....
دنوه بارتباك : هااا حمداااان .... " تستهبل وامبين عليها " ليش شوه بلاه ؟؟
ذياب مبتسم : يلا اماايا بسير الدوام انا عن اتااأخر ..... لا تشغلون الدريوول ترا بيشل اغراضنا ...
دنوه ماده البوز : حرام جيه اسيرون .... بيخلى البيت علي .......
ذياب : تعالي بيتنا !! متى ما تبييين .. ولا عيشي عندنا جان تبين ......
دنوه : واخلي اماايا الفقيره ....
ام ذياب : انتي جي ولا جي بتخليني ...
دنوه باستغراب : هاه ؟؟
ذياب : يالله امايا " يبوس راسها " دعواتج ........
ام ذياب بحب : الله يحفظك ياولديه ويحمييك يااارب ......
سار صوبها لانها ع طول دخلت تسبح عقب ما ظهر من الحمام .... دق عليها الباب وفجت له بسرعه بابتسامه عريضه ..... يطالعها من فوق لين تحت .... فوشي ... اللون الطر عليها ... يبرز كل شي فيها .. انوثتها وجمالها ودلعها .....
ذياب : زين ييت اجوف هالحسن قبل لا اسير ..... " مبتسم "
مهاري ترد له الابتسامه : يالمكاار .... اسمع حسك شال الدنيا ولا ييت صووبي ...
ذياب فاج عينه ويتقرب منها : فديتج الا توني ... وين ايلس وياهم كله وياج .....
مهاري سكتت .....
ذياب يطالع الساعه : يالله غناتيه بتأخر ...... " يبوس راسها " تامريني بشي ...
مهاري : تحمل ع روحك ,,,,, " ترفع ايدها بتهديد " مش تطالع مني ولا مني .....
ذياب مبتسم : ماجوف غيرج فديتج انا .... يالله حبيبي .. بينا ألووه ....
مهاري ابتسمت له : الله يحفظك ......
.
.
.
.

عزوه : راشد الغالي ؟؟ قووم سير الكليه ......
راشد : مش ساير خليني اناام مانمت امس .......
عزوه : راااااشد حرام عليك .... قووم عاد .....
راشد معصب : قلتلج مش ساير ظهري برع .......
تنهدت وضهرت برع ......
.
.
.

الود : مشعل وين ؟؟
..: الاستاذ مشعل قدم استقالته ورد الكويت ...
الود بصدمه : شوووووه !!!!
.
.
.


مر اليوم بطيء وايد .... ذياب كرف فالشغل .... مهاري والعيال سارو البيت اليديد قبله ..... تخبلت ع البيت والاثاث وكل شي .... كان كل شي ذووق ... هنوف حالها مثل ماهوه ..... بس ام ذياب وايد تقربت منها .. يمكن لانها حبتها يوم جافتها ادش المطبخ وتعرف ان ولدها تعلق بها .... قامت تزورها وايد وتحسسها بالراحه ... وخلتها تتقرب من ربها اكثر واكثر ..... هنوف تتقبل مرور كل حد عندها ... الا امها ... للحين مش راضيه عليها ..... الود ... حليلها الود ...... خسرت اختها ... والحين خسرت حبيبها .... انقطع عنها مشعل .. تحااول توصل له ماقدرت .. كان قاطع عنها بالقو بكل شي ......
بو الود .. استقر ويا نوره فبوظبي .... يمكن يبتعد عن غلطته ؟؟ ما يبا يحسس روحه بالغلط والندم ؟؟ ولا يمكن يدس ويهه عن النااس وعن اهله اكثر شي ....
وطبعا نوره حليلها الضحيه المنقاده وياه ..... متحمله كل شي ..... وهيه تتذكر وصيه شهد لها ..... لا تتطلقين يانوره ... ترا ماعندج حد .....
سعيد ....... الاخو الحنون ...... صح بعده كسوول وهييز .. لكن حنون ... ما يقصر في خواته مول ... كل يوم طاب عندهم ....
حصوه ... مادري شو سالفتها ويا النت ؟؟؟ 24 ساعه عليه !! عينها بتطلع ..... اممم حزنت ع شهد فتره بس !! عاشت حياتها بسرعه .... وقدرت تتنااسى .....
ام الود ... اممم محد يتواصل وياها الا مهاري والود ..... لكن مهاري بزياده ... لان تسير لها البيت كل يومين ... تشتاقلها وايد وتحب قربها ... تعوض عن الحرمان ....
وبو سعييد .... عمره ما علق ع شي بالعكس .. كان يحب السعاده الي بعيون ام الود .... بحكم انه يدري شكثر هيه تحب عيالها ......
راشد ..... وايد تغير .... مااعاد الولد الي كان كله يضحك ويسولف !! تغير وايد !! ... استوا انسان ثاني .. الحزين ..... المهموم ..... شال الدنيا ع راسه ..... حبه يزيد لندى كل يوم اكثر .... اقرب وحده له ... يقولها الي في خاطره بدون انحراج ولا تردد ... تفهم له وتنصحه .... واكثر وحده تقدر تريحه بكلامها ...
بو احمد وام احمد .... حالهم مثل ماهو .. حزنهم ع ولدهم كبير واايد .. يحسون انهم خسرو اثنين .. واحد مات وماله رجعه ... ووااحد يموت جداام عينهم ولا رايمين يتصرفون وياه .....
عزه ... ملجت وعرست بسرعه .... لان ريلها بيسافر ... مع انه خلص دراسه !! لكن بيسير يكمل زياده ؟ مادري شو عنده مجتهد عبدالله واايد !! قلبها عند اهلها دوم ..... بس اسرها عبدالله الحين .... نساها كل حزن وهم .... ومرتاحه وياه وايد .....
خليفه ... تقدم لندى مرتين ورفضته !! محد اعترض ع رايها !! ... ولا حد ناقشها لان يعرفون انها كبيره .. وتعرف مصلحه نفسها .... اما رده فعل خليفه ؟؟ كانت عاادي ..... لان اصلا كان زواج اهل ..... وهو ما قرر فيه ... بس حز في خاطره انها ترده !! استغرب ليش ؟؟ شك في ربيعه .... شك ان ذياب قالها انه يشرب ... بس ع طول خوز هالشك ... لانه يعرف معدن ذياب شو .....
حمداان .... آآه يا حمدان .... يتريا وصل الاحبه .... متقطع حييل ... يحس هالحب غربله ... ماينسى للحين اخر مره شقاايل عاملته !! صرخت عليه وشرشحته ... كل مره يحاول يتجنب يشوفها .. بس من بدايه علاقتهم والصدفه لاعبه دورعندهم .... مايقدر يقاوم الوله ... ع طول يطالعها ويكلمها وهيه تعق عليه كلام مثل السم ... عمره ماتوقع ييه هاليوم .....

ندى ..... ماتدري ترضي امنو ولامنو ؟؟ امها ولا اخوانها ولا حالها ولا حبيبها ...... حبيبها الغالي .... ااخ يا راشد .... حبك عذاب ... الكل يحب ومش متهني ..... تتجنب رمستهم عن الخطبه قد ما تقدر .....
مشعل .... قرر يبتعد عن الامارات خلاص ...... شو يبا فيها وهو خسرها خلاص !! اخر لقاء بينهم كان كبير ...
... انت السبب في كل الي استوالي .... انت السبب ومابسامحك ..... دومك تعااند وماتسمع الرمسه .... هالمره ضيعتني وضيعت اختي وشتت كل شي ...... انا ما عدت احبك يا مشعل .... وعمري ما بنظر لك شرات قبل ... لاني بشوفك الانسان الي انا احقد عليه واشوف موتت اختي جدامي ..... روووووح خلني في حالي .,,

كانت اقوى كلمات يسمعها في حياته ........ قرر يهدلها البلاد لان فقد الامل خلاص ...
غلا وسعيد ....... روح مهاري وذياب ..... الزهره الحلوه الي في حياتهم ....... شافو الحناان والامومه كلها عند مهاري ..... ماقصرت عليهم ...... تشوف روحها فيهم ... تعوضهم عن كل شي ... وخاصه انها شاافت الحرمان ..... فتعوض هالحرمان .... مع ان يقولون .... الفاقد عمره ما يعطي .... بالعكس .... الفاقد الي يعطي دوم ....... لانه عاش الي محد عاشه من الم وحسره .... وما يحب يجوف الي يحبهم يعيشون هالشي ....
مرت 8 شهور .... شراات السحابه في حياتهم ........ سحابه تمر بسرعه .......

فـ الصاله .......
غلا : مااااااماااه مااااااماه ........
مهاري تسكر شاشه اللاب : عيون مااماه ؟؟
غلا : منو هذي الي فالصوره ؟؟؟؟؟؟
مهاري : أي وحده راويني ؟؟
غلا تأشر .... ويحزن قلب مهاري وترد المواجع مره ثانيه .....
مهاري : من وين يبتي هالصوره ؟؟
غلا : شفته دااخل كتااابج .....
مهاري : اممم هاي ... هاي اختي ... هاي خالوه شهد ... ماتت الله يرحمها قولي الله يرحمها ...
غلا : الله يرحمها .... ماعرف شي عنها قوليلي ....
مهاري تشل غلا وتحطها في حظنها ...... : اممم ...


غريبهـ حيل يآ دنيآ .. غريبهـ كيف تتغـير .!ّ
غريبهـ نبتسمـ و احنـآ من الأحزآن نتآلمـ .!ّ
.×.
في ليلهـ ما بهـآ نجمهـ ولا حتـى قمـر ينور .!ّ
تلاشت فيهـآ أروآحٍ و من منـآ بيتعلمـ ؟!ّ
.×.
محبهـ صآدقهـ واللهـ .. قلوبنـآ بها تتأثر ..!ّ
و من فكرهـ سرى لبعيد مصيرهـ واللهـ يتندم .!ّ
.×.
بِنَتْهـآ ,شهـد, بأحلآمـٍ .. و إذا الأحلآم تِتْصَغّر .!ّ
بدآيتهـآ ألمـ و فراق .. ولا حتــى البَصَر يسلمـ .!ّ
.×.
ظلآمـٍ حـل بعيونٍ صغيرهـ حلوهـ كالسكــر .!ّ
حلآهـآ بس من برع .. و من دآخـل ملآهـآ الغمـ .!ّ
.×.
تمنّت تبصر بشوفهـ و لكن الفرآق أبكر .!ّ
و كـآنت عينهـآ بعينهـ تنآظر منهو يتكلمـ .!ّ
.×.
و بكل إحسـآس قآلتهآ .أحبكـ . منية الخـآطر .!ّ
و كآنت آخر الكلمـآت و شفآيفهآ تتْبَسّمـ .!ّ
.×.
ترآ الحلمـ الوحيد اللي تحقق اهوآ ذآ المنظـر .!ّ
تموت بجنبهـ و يبآدلهـآ بموتهـ كـل قطرة دمـ .!ّ
.×.
حتـى دمهمـ يبكـي دموع بلونهـ الأحمر .!ّ
خسـآرهـ مـآبقى إلا جروح و دمع ما ينلمـ .!ّ
.×.
و رآحـوا العـآشقين اللي عشقهمـ لـ كوننـآ يأسر .!ّ
و ظلمـ هالكون من بعدهـ .. حقيقهـ آهـ لو تعلمـ .!ّ


ذياب يبوس راسها : فديتج ......
مهاري تبتسم له ...
ذياب يمسح دموعها : بس غنااتي .....
غلا تدمع : مااماه جيه اتصيح ؟؟؟؟؟؟؟
ذياب : تعالي باباه ... " ويحظن بنته وبايدينه ماسك ايدين مهاري " ......
مهاري : احس اني اليوم خسرتها مش من فتره ... بعاادها صعب ... ولا قادره اتاقلم عليه ...
ذياب : ماعليه حبيبي ....."يحاول يغير السالفه " هااه زهبتي الاغراض ولا ؟..
مهاري تطالعه : زهبت .....
غلا : باباه وين بنروح ؟؟
ذياب : بنروح شاااليه الفجيره ......
غلا : شوه فيه دااخل .....
ذياب : امس ما راويتيني فالمجله صوره وقلتلج هذا شاليه ؟؟
غلا تذكر : هيه ..
ذياب : هذا هوو وااايد بتستاانسون .. وبنلعب وايد ......
سعيد يركض : ماااااااااااااااااااااااا ماه " ويلوي ع مهاري "
ذياب : وابووك يالهرم ؟؟؟
سعيد : ماااااااااماه ......... احبشششششش .....
مهاري تشله حظنها : حياااااااتي انته ... متى قمت من الرقاد ؟؟؟؟؟
سعيد : الحييييييين .....
مهاري : يالله قوم بنروح نتغسل .....
ذياب : مهور ماجفتج توني الا !! وين تغيبين عن عيني ؟؟
مهاري تبوسه ع الهوا : ماعليه حبيبي مابتاأخر ....
ذياب : هيه ادلعيني بس يوم تقصين علي .... سيري سيري ماحبج .....
سعيد : ماماااه انا احبششش ....
تضحك مهاري وتشل سعيد وياها تغسله وتبدله .........
.
.

.
.

حمدان : انا بعد مالي خاطر مول ....
دنوه : بس ذياب حالف .... لان الاهل كلهم اهنااك ... يبانا كلنا .... يعني كشخه بتستانس ...
حمدان : شو استانس سكتي بس والله مالي بارض ...
.
.

راشد : اماايا جان ما ييتي والله ما اسير ... اصلا اهناك كله بنااااات .. محد يعرف يطبخ شي سنع ...
ام احمد : تباني حق طبااخ يعني ؟؟؟ امنف عليك ...
راشد مبتسم : يالله عاد اقردن طبااااخج انا ... وغلاات .... " بس سكت " وغلااتي عندج ... وغلات ابوي ..
ام احمد : واخلي ابوك رويييحااته ؟؟؟
راشد : جان بتين والله بقنعه يي ..... اصلا بو سعيد بي اهنااك بعد .. وبو سعيد ربيع ابويه .. يعني بيتوالفون .. وانتي بتتوالفين ويا الحريمات ... والله بيين حريمات قدج اهناك .....
ام احمد : قدج ؟؟ شو تقصد ؟؟
راشد يضحك : ههه ماقصد شي ... هااه ام الشباب شو قلتي ؟؟ حتى خالوه حليمه " ام خليفه " بتي ....
ام احمد : بنسير ولا حنتك .... بشرط ؟؟ ابوك يي ....
راشد : من هالخشم ... المهم قنعنا البوس العود ...
.
.

سعيد : ودوه شو يوديني .... انتن سيرن غيرن جو واستاانسن ...
الود حايسه ثمها : يرضيك ! يرضيك كلهم ويا اخوانهم الا نحن ؟؟؟
سعيد : يالله يا مكرج انتي ..... والله مافيني بس يالله ... عسب افتك من لسان مهور بعد ....
الود تضحك : هههههه فديت اخويه انا .... يالله فمان الله ....
سعيد : باي ...
ام سعيد تيه : منو كنت تكلم ؟
سعيد: الود ..
ام سعيد وايد مستانسه لانه يتواصل ويا خواته : بتسير ؟؟؟
سعيد : بسير وامري لله ........
ام سعيد : زين شو تسوي فالبيت روحك ...
سعيد : ماشاء الله انتو مخططين كلكم بسيرون ؟؟
ام سعيد : هيه ابوك وايد متحمس .....الجوو بررد .... والكل يبا يستانس ....
.
.
.

الود : انتي شو تقولين ؟؟ انا ما بخليج فالبيت روحج تسمعين !! تراني وايد سكت عنج !! بتسيرين غصبن عن راسج .......
هنوف تصارخ : انتي ما يخصج فيني ؟؟ انتي مش وليه علييه فهمتي ولا ...
الود معصبه : وليه عليج رضيتي ولا مارضيتي ...... بسرعه شليلج كم شي يسدج اهناك .. بتمين غصبن عليج .... وان ما سرتي ... بتعنى لين بوظبي بوصلج عند ابويه اهناك تمي عنده لين ارجع ...... بس عاد مصختيها ترا ......
.
.
.

الدنيا ربشه ... الكل مسوي يوله .... اتفقو كلهم عند الشيشه .... وماشاء الله ظهرن رباعه ...
.
.

" ليتك تجي وتجس شوقي ومعناي ... وتشوف قلبي كيف لامس غرامك .... "
ذياب يطول ويسحب ايدين مهاري يحطهن ع قلبه : شوفي قلبي كيف لامس غرامج ....
مهاري تبتسم : فديت قلبك انا ....
ذياب يصدلها بحب : وفديت من قالها انا .... "يحب كف ايدينها "
سعيد يسحب ايد مهاري : مااااااااالي ....
ذياب : اعفد ورا انته ... مفرق شمل الاحبه ...
.
.

ام سعيد : شوف شوف سعيد كيف يسرع .....
بو سعيد : دقيله بهزبه ...... يبا ينفد روحه هالولد ......
ام سعيد تتصل وتعطيه التلفون ....
.
.

سعيد : اووه قصري قصري اتصل الوالد ...
الود تقصر ع المسجل ......
سعيد : هلا ابويه ...
بو سعيد معصب : انته كم تسوق هاه ....
سعيد : اسوق 120 ابويه شو فيك ....
بو سعيد : ياللوتي انا اسوق 120 وانته طررت علي توك ...
سعيد : ييابويه الشارع فاضي الله يهديك ....
بو سعيد : انا غلطان ماخليت تركب ورا ....
سعيد : شو هالرمسه ابويه ... اصلا ماشي مكان ... جدور امايا وين بتحطهن في حلج حصو ؟
حصوه تعصب : ابويه والله كان يسوق 170 ....
بو سعيد : شو قالت ؟؟؟؟؟
سعيد :تقولك انها مستانسه وياي ...
بو سعيد : يالله انزين خفف السرعه ترا والله بوقفك الحين وبخليك تركب ورا
سعيد : ان شاء الله ابويه ان شاء الله .....
هنوف : سعيد بليز بند المسجل ما نبا اغااني ...
سعيد : سكتي انتي .. متعقده وحده ......

.
.
.


" خلك معي خلي .... ترا الناس للناس .. ضدي ترا ضدي ومعايه معايه ... احس بك دايم باحساس الانفاس .. وانته ضيا عيني ومنايه منايه " ...
ام خليفه : بتقصر ع المسجل ولا اكسره الحين ......
خليفه : ول امايا شوه فيج الغلا اعصابج .....
ناهد " اخته " : خليفه هاي سياره ذياب االي جدامنا ؟؟
خليفه : هيه ليش ؟؟
ناهد : تدري ان حرمته ربيعتي الروح بالروح وتوني ادري ....
خليفه : كيف ربيعتج وتوج تدرين ؟؟
ناهد : لاني اصلا ماسرت عرس ذياب !! لان خالي سلطان كان توه متوفي ... وهيه عزمتني ع عرسها ما ييت بعد .... يعني ماعرفت انها ماخذتنه .....
خليفه : وماطرشتلج بطاقه عرس ...
ناهد : هههههه ليش هيه طرشت حق حد ؟؟ تراها ماخذتنه غصب ....
خليفه بصدمه : شوووووه؟؟
ام خليفه : شو رايكم تنزلوني ترا سوالفكم مااااصخه ..... اتصل فراشد بيلس ويا اختييه ام احمد احسنلي ...
خليفه : خبريني جيه سكتي ....
ناهد : ترا امايا تقولك اتصل فراشد ...
خليفه مشتط دق بسرعه لراشد ..... : الوه ...
راشد : ها المصلحجي ....
خليفه : مش وقتك ... انت وراي والي جدامي ...
راشد : لا جدامك انا ...
خليفه : وقف الوالده تبا تسولف ويا خالوه ...
راشد : ماعليك يالله بترياكم ....
وسرع خليفه لين وصل لراشد ما كان وايد جدامه . لانهم يمشون مع بعض كلهم ... ونزلت ام خليفه وركبت ناهد جدام ....
خليفه : خبريني ..؟؟
ناهد : ليش مشتط جي ؟!
خليفه : ابا اعرف .. ذياب ربيعي يهمني اعرف عنه ....
ناهد : ماشي ابوها غصبها وخذته .. والا هيه عايفتنه من الخاطر ....
خليفه : بس امبين انها تحبه الحين ...
ناهد : والله ماتواصل وياها .... تعرف امايا .. لا اطيع تظهر لي مبايل ولا تخليني ارمسها اونها معرسه عيب ..
خليفه : ماعليج بظهر لج مبايل انا ..
ناهد : لا مشكور خلني جيه احسن .... مافيني ع الشك والحاله كفايا تلفون البيت مش مترقعه ....
خليفه : انزين خبريني عن مهور ...
ناهد : خليفه ؟؟؟ انته ليكون حاط عينك عـ البنت ..... !!!!!!

.
.
.


حمدان : جان ركبتو ويا ذياب وفكيتوني من هالمشوار السخيف ...
ام ذياب : يا حمدان انته بتم عاقد النونه علينه وتتهندق .... خلاص انا فوادي ما يطمني اتم روحك ..
حمدان : ناوين اطولون يعني ....انا بوصلكم وبرد .....
دنوه تجرب من اذن امها : امايا بس معصب لا ترمسينه الحين .......
.
.
.


عـ الساعه 7 المغرب الكل وصل ........ المكان كان ولا اروع .........
6 بيوت تقريبا ... متصله فبعض ...... مجابلنها البحر ...... المكاان خبااال ... والجو بدييع .... الحجر كلها متشربكه ويا البيوت بشكل روووووعه ويديد وفخم ......
البيت الاول خذاه بو احمد وام احمد وراشد ....
والبيت الثاني ... خليفه وامه واخته .....
والبيت الثالث ... بو سعيد وام سعيد والود وهنوف وحصو وسعيد .....
والبيت الرابع .... خليفه وامه واخته .....
والبيت الخامس ... حمدان وام ذياب ودنوه ....
والسادس ... مهاري وذياب وغلا وسعيد ....

الحلو ان ماشي شغالات .... الشغل كله ع البنااات .... كانن حليلهن يكرفن كراااف ... كل شوي يدخلن مكاان ينظفن ويرتبن القشااار ....
هنوف : خالوه تبين شي بعد ؟؟
ام ذياب : مشكوره فديتج تعبتج .....
الهنوف سكتت .. مضيجه ع روحها يايه بتطلع ويندق راسها بجسمه ..... بصدره .... قلبه يدق .. هيه والله هيه ..... بس ياقلبي ارتاح ... بتظهر برع من دقاتك .....
هنوف : افف ..
حمدان : افين بعد ...
هنوف : بمر لو سمحت ....
حمدان يهمس : اشتقتلج ...
هنوف معصبه وتصد ورا تبا تستنجد بـ ام ذياب بس !! مالها اثر ....
حمدان : بس عااد بس ... مصخت والله ... لين متى يعني بتمين جي خبريني ؟؟؟
هنوف من غير ما تطالعه : لين ما اموت ....
حمدان : اسم الله عليج .. يومي قبل يومج ....
هنوف : قوم .....
حمدان : هنوف لو قمت هالمره ... صدقيني ... ما بشوفيني مره ثانيه أي صوبج ... ولا حتى ارمسج ...
هنوف : يكون احسن .... تفكني منك .... عبالك طايقه اشوفك ولا بموت ع شوفتك يعني ؟؟ والله مسكين حالك .. وايد ماخذ مقلب في نفسك ...
حمدان مصدوم يايه بتطلع من الباب الثاني بس قبضها : من قلبج ؟؟
هنوف : أي قلب !!!! جيه انته دخلته عسبت يظهر شي من قلبك حقك .... خوز لاااه ....
ودزته وطلعت ..

اما حمدان !! لا تعليق .... !! تم مكانه يحاول يتنفس يحس انه بيطيح ..... أي ضعف واي ذل يحس فيه . !! طلع من الغرفه بسرعه .... خطفت حذاله بس تلاشااها بسرعه .... ركب سيارته وو شخط !!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأدمر, الكاتبة, حبيبى, حبهم, وربي, ضحية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.