آخر 10 مشاركات
أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          494- اخر خيوط الحب - كارول مورتيمر -روايات احلام الجديدة(مكتوبة/كاملة)* (الكاتـب : *سهى* - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-15, 09:32 AM   #31

smoth
alkap ~
? العضوٌ??? » 340959
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » smoth is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك max
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ب انتظارك ..



smoth غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-15, 11:30 PM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مدخل/ عندمآ يفهمك الآخرون بطريقه خآطئه
لا تتعب نفسك بالتبرير
فقط أدر و جهك و أستمتع بالحيآة
فمن يعرفك جيداً
{ ......... لن يخطئ فهمك

البارت التاسع عشر

حمد

..اتصــلت على البودي قارد..
.."عاصم "وقلت له يجيب دكتور..
..بأسرع وقت ممكن..
..وأنا متوتر اخاف يصيبها شيء..
..العنود : مافيها شيء بس تتدلع..
..حمد بعصبيه: أنتي انقلعي عن.. ..وجهي احسن لك -وبحدة-انقلعي..
..راحت وهي خايفه<<<ههه الله يخلف..
..وبعد ربع ساعة..
..وصل الدكتور ومعه دكتورة..
..عند باب الشقه..
..حمد يسحب الدكتوربقلق: بسرعه بسرعه..
..الدكتور : حاضر سيدي..

..بعد ربع ساعة..

..الدكتورة خلصت من خيط رأس..
..لينا وطبعا انا طلبت دكتورة..
..ماابي الدكتور يخيط..
..راسها<<يغار الولد خخخخ..
..الدكتور فقط يشرف..
..طلعوا الدكتور والدكتورة..
..قعدت على الاريكه وحطيت راسي..
..بين يدي وضايق خلقــــــي..
..وأخلاقي قافله قمت من مكاني..
..وقعدت على سريرها وأنا اتأمل.. ..وجهها الابيض الناعم المخملي..
..حطيت أصابعي على خدها الأحمر..
..وانتقل نظري لفمها الصغير.. ..المليان الوردي حطيت يدي على..
..ذقنها وقربت فمي لفمها وبستها..
..برقه ظهرت عليها علامات انزعاج..
..ابتسمت باستهزاء: جميله بس.. ..حقيره حسافه عليها الجمال..
..والجسم..

..بعد ماغرزو خمس غرزات برأسي..
..الي يألمني حيل نمت بس صحيت.. ..على لما حمد قعد جنبي بالسرير..
..سويت نفسي نايمه حط يده على..
..خدي انتفضت من لمست يــده حط..
..يده على ذقني وانا على وشك.. ..أقوم اصارخ عليه لمآ باسني.. ..احترقت تحرك بانزعاج بس لحظه..
..لمآ قال : جميله بس حقيره ..حسافه عليها الجمال..
..والجسم..
..زاد النار في قلبي حسيت..
..بالانتقام صابره عليه أقل من شهر..
..كفايه لكن هين ياحمد اصبر علي..

وليد
..
..بعد خمس أيام خلص العزى..
..الساعة 12 الظهر
..كان بيت جدي كئيب الكل يبكي..
..حاولت كذا مره اضحكهم ادري..
..فقدوا بشر غالين عليهم..
..بس هذي الدنيا..
..طبعــآ عمي راكان وولد عمي.. ..سلطان رجعوا ومعهم شهادة.. ..الدكتوراه خل اعرفكم عليهم..
راكان عمره 32 قبـــل سنتين..
..متزوج وراح يكمل دراسته برا..
..مرح جدآ وشبابي جدآ..
..سلطــآن عمره 32 ومعقد..
..بالنسبة لي ورسمي جدآ..
..
..اليوم جدي قومنا عشان نبي.. ..نمشي للدمام..
..الجد:يلا ياعيال كل واحد يشوف..
..من راح يركب معه..
..طبعــآ راكان قسم الحريم..
..على كل سياره وخبر الشباب..
..سامي:راح يركب وليد و عمي.. ..راكان وزوجته وجنى وسمر وفهد وخالد..
..وليد : حاجز سمر هههههههه..
..ضحكوا الشباب لأول مرة بعد..
..الي صار من عرفوا عن الحادث..
..ماضحكوا..
..مروان : انا خواتي سحر ولميس..
..وبنات عمي رند وحور وخوله.. ..وسما وسالم..
..فارس : خواتي ريم وندى وبنات.. ..عمي جود وميس وفرح وريهام..
..جواد : انا معي ابوي وعمي.. ..يوسف وزوجته وامي وبزرينهم..
..عبدالعزيز: انا ونواف وزوجته وزوجتي..
..سلطان:زوجتي وامي وابوي..
وظلو يقسمون..
..لي مااكتملوا..

لندن
الساعة 9:30 المساء

..حطيت راسي بنام عقب حنت لينا..
..تبينا نرجع للسعودية وانا رافض..
..اصلا باقي يومين ونرجع غمضت.. ..عيوني لكن جت العنود وهي.. ..تركض :حممممد الحق على بنتك..
..بسسرعه لينا تضربها وهي تبكي..
..قمــت بسرعه ركض وانا أتمنى.. ..يكون كذب مابي اشوف حبيبتي..
..شريرة ابي تكون طيبة حييييل..
..وقفت عند الباب اسمع..
..لينا بعصبيه:انا كم مره اقولك.. ..لاتاخذينه ليش تاخذينه ليش..
..تمارا ببكي:خلاص آخر مره بس..
..لاتضربيني تكفين اهئ اهئ..
..لينا : لا بضربك عشان ماتاخذينه..
..عحزت اتحمل فتحت الباب وركضت..
..لها وكفففففففففففففففف قـوي..
..وطاحت على السرير وقربت لهآ..
..وكف ثاني مسكت شعرها.. ..وقومتها وبصراخ: حقيره حقيره..
..طاحت عند رجلي وركلتها وانا..
..اضربها باقوى شيء ابرد حرتي..
..وقفت ورحت لتمارا الي تبكي.. ..بحرقه:خلاص انا ادبتها عشان..
..قاطعتني :انت حمار كلب مو حلو..
..استغربت اكيد لينا قايله لهآ..
..قالت:انت كله تضرب ماما مااحبك..
..قلــت : الي يضرب بنتي اضربه..
..صرخت : هي ماضربتني كنا نلعب..
..نلعب هي الام وانا البنت وهي..
..تمثل انها تضربني انقلع انت مو..
..زين انا ما احبك انا احب لينا وبس..
..حقرت نفسي ايه حقرتني..
..قربـــت للعنود و مديت يدي..
..على خدها كفف..
..ناظرتني بزعل وخوف وهربت..
..لفيت للجسم النحيل الي على.. ..الارض وأنفهــآ ينزف دم..
..وانينها خناجر ينغرس في قلبي..
..وملابسها متشققه حيل..
..ومن بعد العزا وهي..
..عليها حرارة بس مااهتميت..
..وشعرهــآ محيوس قربت لهآ..
..وأنــآ اشووف تمارا تمنعني وهي..
..تبكي على بالها بضربها..
..ضميتها لصدري : بابا شفيك ماراح..
..أاذيهــآ بساعدهـآ عشان ماتتعب..
..تمارا : انت تضربها بعدين تساعدها.
..مو حلو كذا بس تضرب الناس..
..ابتسمت : اوكي حبيبي تعالى.. ..ساعديني..
..ابتسمت بفرحهه : يلا بساعدك..
..ابتسمت لفرحها :روحي جيبي.. ..كأس ماي ومنشفه صغيره..
..راحت وانا اشيل لينا واسدحها.
..على السرير شلت شعرها عن..
..وجهها وجبت شنطة الإسعاف..
..فتحت بلوزتها شوي كان في جرح..
..حطيت معقم وشاشة وسكرت.. ..البلوزه تمارا تاخرت قمت للمطبخ شفتها تحاول تأخذ كأس وهي تبكي..
..ابتسمت للقد تحب لينا..
..اخذت كأس وناولته لهآ ابتسمت..
..واخذته تعبي ماء جبت طاسه.. ..وحطيت فيها ماء واخذت المنشفه..
..وحبوب البنادول ورحت للغرفة..
..جت وراي تمارا الي ماسكه الماء..
..بحرص عشان مايتكبب..
..عطيتها البنادول وطبعا تمارا..
..أصرت تعطيها الماء..
..قمــت وأنا أنادي العنود..
..جتني وهي تبكي : شنو..
..حمد بدون نفس:سوي فطور..
..العنود بزعل ودلع ماسخ :مابي..
..حمد بصرااااخ : عنوووود..
..العنود بخوف: طيـــــــب..
..طلعت وسكرت الباب من الخوف..
..التفت صوب تمارا الحزنانه..
..حمد : تمارا حبيبي عادي تطلعين..
..تمارا بزعل : ليش اطلع..
..حمد : ببدل ملابسي..
..تمارا : شلون تبدل ولينا فيه..
..حمد : عشان لينا نايمه ماتشوف..
..تمارا : صـــــح
..حمد : عفيه على بنتي المطيعه..
..سكرت الباب وطلعت لها ملابس..
كذآ

..في السعودية..
الساعة 2:00 الظهر..

في سيارة مروان..
..نظراته لي من المرايه حرقتني..
..الكل نايم وانا عجزت انام من..
..نظراته الي توحي إلى الحب..
..جتني فكره اصحي سالم..
..عشان يلهى معه ويخليني انام..
..بس لحظة وش اقول له إذا قومته..
..هذآآ الي بلشت فيه صدق..
..ايه لقيتها قول له ابغى سماعاتي..
..الي أمس عطيتك إياهم وبس..
..المشكلة نومه ثقيل الله يعين..
..حور : سالم...ســــالـــم..
..مروان بمزح:سالم في سابع نومه.. ..مآآظن يقوم لو تجيبن وايت يمكن..
..ضحكت مجاملة: هههه أي هو كذا..
..مروان : الا ماقلتي وش تبين فيه..
..حور بارتباك:آآ آآ آآبي لا بس آبي.. ..السماعات حقاتي معه..
..مروان ابتسم: خوذي سماعاتي..
..مد يده فيها السماعات..
..حور بإحراج : آآ ماله داعي آآ..
..قاطعني:يعني ترديني ترى ازعل..
..ابتسمت على حظي الخايس..
..حور:مشكور آآ الله يجزاك خير..
..ابتسم: مابينا شكر ترى اا..
..قاطع مروان تصفيق سحر..
..سحر:برآآآآفوا ياحلوين..
..ياكنآآآري الحب يآآحلوين انتو..
..انا مادري شخلاني انحرج وأنزل..
..رآآسي بس رفعت راسي وانا..
..اسمع الي ابتسم وهو يقول..
..مروان :اسم الله وش قومك بس..
..لحظه سحير شفتي شلون..
..أحلى ثنائي بالعالم صح..
..انصدمت يقولها قدامي بعد..
..له وجه الاخ يمووون..
..سحر: لحظة لحظه يابوي كل هذا..
..أولا انا من زمان قايمه..
..ثانيا وجع انا مو سحير انا سحر..
..ثالثاً صراحه لابقين لبعض..
..لبست السماعات وانا اسوي..
..نفسي ماسمع انصدمت حيــــــل..

..في سيارة فارس..
..كان الترتيب كذا..
ريم فارس
ميس جود ندى
فرح ريهام
..أتمنى فهمتوا..
..نكمل..
..كان يناظرني ويغمز لي ويبتسم..
..مثل يوم كنت بالمستشفى..
..ودي اصارخ في وجهه..
..وأقول ترى احرجتيني..
..اصلاً باين انوا الكل عرف..
..قلــت وانا احاول أبين انه مايهمن..
..هو كان مشغل اغنيه احبه كلش..
..جود:شغل اغنيه حلوه مو ..
..هذي الي مثل وجهك..
..فارس ابتسم: تسلمين كلك ذوق..
..أحس ماصدق لقى حكي عشان..
..يرفع ضغطي عاد بجد ضغطي.. ..ارتفع من سخافته سخيييف..
..قلــت:على فكرة ترى وجهك شين..
..فارس:عاد بهذي صدقتي وجهك..
..يخرع انا مره شفتك بالصدفه..
..اسمعي زين بالصدفة مو متعني..
..المهم انخرعت على بالي الشغاله..
..البنات : ههههههههههههههههه..
..جود بصراخ:والله ترى مايضحك ابد..
..أجل انت بنقالي معفن وشيييين..
..فارس : ههههههههههههههههههه..
..ههههههههههه من قلب هههههه..
..لاترى ازعل واعصب إذا قلتي.. ..بنقالي مره ثانيه اوكي انا مو..
..مثل جود إذا قلت لها تشبهين..
..الشغالة ماعصبت لا انا اعصب..
..جود : اسكت احسن راسي صدع..
..فرح:فروس شغل اغنيه دي جي..
..فارس : وش اغنية دي جي..
..فرح:اغنية بلقيس الجديدة والله..
..إنه موووت تخبببل حملته بجوالي..
..فارس : لا مانبيها شكراً..
..ميس بنعاس: وش فيكم تصرخون..
..جود : مافي شي كملي نوم..

في سيارة سامي
..حدي مالي خلق اشتقت لاختي..
..لينا كنت ابكي بحرقه ليه الدنيا..
..كذا ليه الدنيا تأخذ الي نحبهم..
..قطع هوجاسي صوتــــه..
..سامي:راكان..
..راكان:قل عمي مو( ويقلد صوته)..
..راكان تراي عمك..
..سامي : اسمع وبلا هذره راسي..
..مصدع تجي تسوق بدالي..
..راكان : اوكي..

في صباح يوم جديد في لندن الساعة 7:30
..صحيت وقمت لدورة المياه..
..اخذت شاور ومشطت شعري..
..ورفعته ذيل حصان ونازله خصل..
..من الجوانب ولبست بنطلون جنز..
..سكيني سماوي وبلوفر ابيض..
..عليه رسمه بالون البرتغالي..
..وجاكيت طويل لين الفخذ برتقالي..
..ولبست صندل اسود وحطيت..
..ماسكرا وغلوس وشدو وتعطرت..
..بجننك ياحمد وتشوف أجل انا..
..جميله بس حقيره انا حسافه..
..عليها الجمال لكن قلت بجننك..
..لفيت ناحية السرير اخذت جوالي..
..وطلعت للصالة كان هدوء باين.. ..نايمين سويت فطور لي وحطيته.. ..على الطاولة بس باقي الشاي..
..انتظر الغلايه تخلص عشان اكب..
..الماء في الكأس حسيت يمسك..
..خصري صح انفجعت بس عرفت..
..إنه حمد لفيت ناحيته وهو مبتسم..
..حمد وهو يبلع ريقه:اا صباح الخير..
..ابتسمت : صباح النور..
..انتبهت انه كاشخ كان لابس.. ..بنطلون سكيني بني وقميص.. ..سماوي مخطط بسكري وجاكيت..
..رسمي قطن سكري ورافع اكمامه..
..ماانكر ان شكله يطيح الطير من.. ..السماء ويجذب بس كل هذا.. ..مايهمن المهم الأخلاق والاحترام.. ..جلست على الطاوله وبديت أفطر..
..حمد:طيب انا جوعان..
..سهجته وانا اكل بشراهه كله..
..علشان اغيضه جلس بالكرسي الي.. ..جنبي وبدأ يأكل وهو يقلدني..
..رفعت حاجب وأنا معصبه:خييير..
..ابتسم ومسك خدي بقوه:قطوه..
..عصبت :انت وش تبي بالظبط..
..ابتسم أكثر وهو يناظر جسمي..
..خجلت منه قال:ابييك..
..قمــت وخدودي حمرو طق الباب..
..وقفت استغربت من الي يطق..
..يمكن يكون الفندق قام حمد يفتح..
..فتح وكان فيه رجلين باين سعودين..
..دخلت الغرفهـ وانا أسمع..
..حمد : خير تبون شيء..
..الأول:لينا..
حمد باستغراب:شكلك غلطان اخوي..
..الثاني:نبي لينا عبدالرحمن الراشد..
..حمد:خييير؟
..انصدمت حيــــل من هذول وش.. ..عرفهم فيني اخاف من الدنيا..
..حمد بصرااااخ : أيا بنت الكلب..
..ياحقيره يالي ماربيتي..
توجه لي

وووو


انتهى البارت
توقعاتكم؟ رأيكم؟

من الرجال الي دخلوا؟
وش عرفهم في لينا ؟
جود وفارس هل بيتزوجون؟
حور ومروان؟

مع تحياتي
غلا الروح ♡



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-15, 08:58 PM   #33

smoth
alkap ~
? العضوٌ??? » 340959
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » smoth is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك max
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من الرجال الي دخلوا؟ .. وش عرفهم في لينا ؟

مدري اتوقع انهم يعرفونها ويبون يرجعونها للسعوديه .. او احد مرسلهم عليها عشان يخربون سمعتها وكذا ..



جود وفارس هل بيتزوجون؟

امممم نقول ان شاء الله ..


حور ومروان؟

هههههههههههههه ي حليلهم .. اي حتى هم نقول ان شاء الله يتزوجون ..


بارت وااو .. متى راح تنزلين التكمله ؟ مرره تحمست : (


smoth غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-05-15, 01:57 AM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مدخل /
الصباح لم يتنفس !
ولازال يغشانا المساء
أدفن وجهك في يدي
وحده وجهك يثير نقع الفرح المخبوء
في الندى !
أمنحني صوتك ، كتفك .. وأقسم أن نشوة الأبتسامة
سـ تغدو صومعتي !
وقلبي سـ يخلع بدلة الظلام
يغفو بين أفياء الضلوع
ليصبح على وطن

البارت العشرون



..عصبت :انت وش تبي بالظبط..
..ابتسم أكثر وهو يناظر جسمي..
..خجلت منه قال:ابييك..
..قمــت وخدودي حمرو طق الباب..
..وقفت استغربت من الي يطق..
..يمكن يكون الفندق قام حمد يفتح..
..فتح وكان فيه رجلين باين سعودين..
..دخلت الغرفهـ وانا أسمع..
..حمد : خير تبون شيء..
..الأول:لينا..
حمد باستغراب:شكلك غلطان اخوي..
..الثاني:نبي لينا عبدالرحمن الراشد..
..حمد:خييير؟
..انصدمت حيــــل من هذول وش.. ..عرفهم فيني اخاف من الدنيا..
..صفع الباااب بقققوه..
..حمد بصرااااخ : أيا بنت الكلب..
..ياحقيره يالي ماتربيتي..
..توجه لي وصار يضربني أقوى من المره..
..الي طافت لين حسيت الدنيا اظلمت بعيني..
..مانزلت مني دمعه احس الدموع شردت مني..













.
.
.
رح أوصف لكم القصر

المدخل الرئيسي.
| |
| |
| |
| |
| |
| |

دوار شلالات.

بيت الجد.
بيت ابو سلطان. | | بيت ابو سامي
| |
بيت أبو عبدالعزيز | | بيت راكان
| |
| |
بيت أبو سامر. | | بيت ابو طلال
| |
| |
| |
بيت أبو فيصل. | | دوانيه الشباب
| |
| |

اسطبلات. مع. حديقة. والعاب


في صباح يوم جديد..
..في بيت الجد..
9:30
..نزلت بعد مارتبت ملابسي عشان بنسكن..
..عند جدتي وجدي طبعاً هذا أوامر جدي..
..بالعكــس احسن عشان اقدر ارتاح وانسى..
..وفاتهم جتني ليفين تقول جدي يبغاك..
..رحت للصالة شفت فهد وجدي وجدتي..
..جنى : بغيتني ياجدي..
..الجد ابتسم:أي بس بقولتس اليوم..
..بتجي لينا وحمد من لندن..
..نقزت من الفرحـــهه..
..جنى : وناااااسه واخيراً..
..الجده : اركدي لا تطيحين ونبلش بتس..
..جنى:ههههههه قاعده على قلوبكم الحين..
..ارجع لبيتنا واريحكم من..
..الجده بمزح:ايه ازين تفكينا من شرتس..
..جنى قامت:اجل مع السلامه..
..الجده تحسبها صدقت:لا اقعدي يابنتي..
..أمزح معتس وش بتس قلبتي جد..
..جنى تطير عقلها:لا وش دعوهه اقعد..
..وبعدين اطيح وتبلشون فيني اروح احسن..
..الجده بخوف:يابنيتي تعوذي من الشيطان..
..أمزح معتس وش بتس صدقتي..
جنى:هههههههه..
..الجده : طالعه على اختتس لينا تطير العقل..
..ماتخليني مستانسه جعلها للماحي..
..رن جوال جدي:هذي لينا..
..الجده بفرحهه : عطني اكلمها يابعدي..
..الجد:هههه جعلها للماحي والحين عطنيها..
..لينا:هاي كيكرز..
..الجده:ايه كفوتس رايحه لبلاد الكفار..
..وتتكلمين نفسهم انا مادري متى بتعقلين..
..لينا:هههههه لو تشوفين الحريم هناك يهبلن..
..إن شاء الله بجيب جدي هناك يشوف..
..الجده:ماحي يمحاتس ياقليلة الحياء..
..خلتس تجين بكسر العصا على راستس..
..لينا:هههههه اقول يمه كتبت عنك قصيدة..
..انك أجمل بنت وجدي يموت فيك وكذا..
..تبين أقولها الحين والا إذا جيت عشان جدي..
..يسمعها والكل يمدحون فيك وانتي عاد.. تهبليين بدون مدح تجنيين وتخبليين بعد..
الجده بحيا:اي خليها إذا جيتي وقولي.. ..ماشاءالله لا تعطيني عين على جمالي..
..لينا:ههههه ماشاءالله غطيتي علي..
..الجده:ايه الكل يقول غطيتي على لينا..
..سحبت الجوال من جدتي :هلا لينا..
..الجده : أيا قليلة الحيا تخذين الجوال مني..
..لينآ:هههههههههه..
..جنى : وش اخبارك لينا..
..لينا : بخير وش اخبارك انتي..
..جنى بحزن : بخير الحمدللـــه..
لينآ:اقول جنو روحي بوسي جدتي من خدهــآ وقولي هذي من لينا متعلمتها من الكفار..
..بس مو الحين إذا سكرت وتكغين صوريها..
..وهي تهاوش وارسليه لا تدري أوك..
..جنى : هههههههه اوكي..
..فهد : عطيني بكلم لينا..
..جنى : خوذي فهد بيكلمك..
..فهد : السلام عليكم..
..لينا : وعليكم السلام كيفك حبيبي؟..
..فهد : بخير الحمدللـــه وش اخبارك انت..
..لينا : بخير اليوم برجع وبنام معاك بغرفتك..
..فهد بفرحهه : صـــــدق..
..لينا ضحكت لفرحته:صدق ياقلب لينآ..
..فهد : علينا قلب لينا الله أعلم من قلب لينا..
.. فجاه سكر الخط..
..الجد : وراه سكر..
..فهد:مادري سكرت بوجههي..
.
.
.
.
دوانيه الشباب
..وليد بحده:مهند وخر عني ترى مالي خلقك..
..سامي:اوووف وش فيه اخوي من الرضاعه..
..وليد بعصــبيه:اسكت انت الثاني..
..جواد:يمكن الأستاذ ماسح فيه الأرض..
فارس:لا لا أتوقع جدي الي ماسح فيه الأرض..
خالد بستهبال:اتوقع ضايع كتاب الرياضيات..
..الكل:ههههههههههههههههههه� �هه..
سامر:تخيل وليد معصب عشان الكتاب ضايع..
سالم:آخر همه المدرسه ههههههههه..
..مهند:لا لا انا اقولكم وراه معصب..
..وليد قام :الحكي معكم ضايع..
فيصل : لا عاد تكفى دور عن الحكي..
..وليد كشر: سامج..
..طنشوه كلهم ولفوا على مهند ووليد طلع..
..سامي:اسلم استاذ مهند ليش وليد معصب..
..مهند:أرقام البنات الي يكلمهم انحذفو كلهم..
..الشباب:ههههههههههههههههه� �ههه..
..دخلوا راكان و مروان..
..راكان : ضحكونا معاكم ..
..مهند قالهم السالفه كلها..
..الشباب ضحكوا مره ثانيه : ههههههههههه..
..راكان : مب صاحي الولد هههههههه..
..سامي:أنا مادري من الغبيه الي راضيه فيه..
..دخل وليد عكس وليد الي تو كان فرحان..
..وليد:سامي صدق لينا وحمد بيرجعون..
..راكان : ايوا وانا الي باستقبلهم..
..وليد:بروح معك..
..راكان بجديه:لا حمد يقول تعال لحالك..
....وليد : تكفى عمي أبو تميم..
..راكان:الحين صرت عمك أبو تميم مصلحجي..
..وليد:متى بيرجعون عشان اروح بسيارتي..
..راكان مايبي وليد يجي عشان حمد قال له..
..لا يجي احد فاضطر يكذب:بكرى..
..وليد : متى الوقت..
..راكان : العصر..
.
.
.
.
..في بيت أبو سلطان..
..بالتحديد في جناح سلطان..
..افف الحين وش يقومه ذا:سلطاااان..
..سلطــآن مغمض عين ومتفتح عين:نععععم..
..امل:يلا قوم باقي شوي يأذن العصر وانت..
.. حتى ماصليت الظهر يلاااااااااا قووم..
..سلطان نقز وطار للحمام (( اكرمكم الله))..
.. ابتسمت..ياربي خليه لي ولا تحرمني منه..
..طلع من الحمام وصلى والتفت لي وهو. ..يبتسم وانا كنت قاعده بطرف السرير..
..ابتسمت له قال : صباح الخير..
..امل : مساء الخير وانت الصادق..
..سلطــآن:ههههه شدعوه ترى ماطولت..
..امل : ماطولت؟ألا نومت أهل الكهف..
..سلطان ضحك:يمه منك قولي ماشاءالله..
..امل:ههههه ماشاءالله بس اسكت..
..ناظرها بطرف عين : وش قلتي..
..امل : اقول تهبل بسم الله عليك..
..سلطــآن : على بالي بغيت..وغمز لها..
..قامت بحيا: بروح اشوف سلومي..
.
.
.
.
.
.





..قمت وأنا جوعان لبست زي كذا
..
..طلعت شفتهـآ تسوي فطور وهي كاشخه..
لابسه كذا

..حسيت بتهور وانا اشوف جسمها الابيض الفاتنه. .
..ابتسمت واحس مشتاق لهآ ودي اضمها..
..قربت لهآ من غير شعور التفتت لي..
..اه احس بموت من وجههــآ البريئ..
..وحاطه قلوس زايــــد جمالها..
..ياربي البنت بتجنني أهدى ياحمد وش فيك..
..جلست تفطر جلست وبديت اكل..
..طق البــآب قمت افتح والطامه الكبرى..
..صقعت على راسي معقول لينا تسوي كذا..
..بحياتي كنت اخذ الأمور بهداوه وحتى لو..
..كانت المشكلة كبيرة مره كانت ملامحي..
..الجمود الهدوء البرود ماكنت متوقع..
..إنها توصل كذا معقول احد متبلي عليها..
.. معقول يمكن أكون ظالمها لا لا هي كذا..
..حسيت البركان انفجــــر دآآآخلـــي..
..رحت لها وفرغت كل القهر وانا اطقها..
..وثيابها تشققت ما بكت هالشي زاد قهر..
..وأنــآ اشووف جسمها الابيض فيه أحمر..
..ضربات وكدمات طلعت وقفلت الباب عليها..
..من بكرى فتحت الباب شفتها كاشخه وتكلم..
..استغربت كـثــيـر أمس ضاربها ضرب.. ..المجنون واليوم تضحك ولا كان شيء صار.. ..وكاشخ لابسه فستان عنابي مخمل مما ابرز بياضها..
زي كذا

..تنحت وانا اشوف الكدمات وأثر الضرب..
..صاير بنفسجي ازرق واخضر انفجعت..
..معقوووووووله كل هذا مني أنا..
..معقول انا لهدرجه متوحش..
..صحيت من سرحاني تقول:صدق ياقلب لينآ..
..ثار دمي انفجــــر بركاااااان..
..سحبت الجوال وسكرته:مين قلب لينا..
..ابتسمت باستهزاء وقامت وهي تقرب فمها..
..من أذني وقالت بهمس:مآآظن يهمك..
..انصدمت وش تقصد ماتوقعتها بتسوي كذا..
..سحبت الجوال وأنا للان تحت تأثير الصدمه..
..أشوف مشيتها بالكعب بغرور وثقه تذبح..
..وقفت شوي استوعب الي يصير رن جوالي..
..المتصل راكان رديت..
..راكان : السلام عليكم..
..حمد : وعليكم السلام..
..راكان : وش اخبارك وش اخبار لينا..
..حمد : بخيرالحمدلله كيف حالك انت؟
..راكان : عال العال ابشرك..
..حمد : وش الطارئ..
..راكان بضحكه:بيني وبينك مشتاق..
..حمد باستغراب : مشتاق لمين؟
..راكان : لحبيية عمها لينا..
..ابتسمت بغيره بس مابينت:اممم..
..راكان:حمد متى بترجعون..
..حمد :بعد ساعة تقريبا يعني الساعه وحده..
..الظهر نكون ركبنا الطيارة..
..راكان : الله يسهل خلاص أجل أنا بستقبلكم.. ..بالمطار والخبل وليد بيجي معي..
..حمد بجديه : لا يجي معك احد ابيك.. ..بموضوع خاص مره لأن الموضوع سري..
..راكان استغراب:وش الموضوع الي بالمطار..
..حمد : تعال وتعرف وترى بيني وبينك بس..
..راكان : يصير خير يلا أشوفك على خير..
..حمد: فمان الله..
..راكان : مع السلامه..
..سكرت من راكان وطلعت من غرفة لينا..
..شفتهــآ جالسه تأكل فشار وعصير..
..وتتفرج هي وتمارا ومتحمسين على سبونج.. ..بوب ابتسمت على براتهم لحظه وابتسمت..
باستهزاء لينا بريئه تذكرت الي صار
أمس عصبت ناظرت ملامح وجهها..
توحي إلى برائه ×برائه معقول..
..ظالمها رجعت عصبت شفت العنود..
..قاعده وتناظرني ابتسمت بخبث..
..وجلست جنب العنود وحاوطت بخصرها..
..وبستها برقه كنت ابي اغيض لينا..
..لكن عصبت للمره الثالثة وانا اشوفها..
..مندمجه مع التلفزيون وتضحك هي وتمارا..
تعجبت هذي الي أمس ماخليت شيء ما سويته فيها غريبه تكون مروقه..
..عصبت وقمت وفصلت التلفزيون..
لينا وتمارا بصراخ : لآآآآاااااآآآء..
انفجعت منهم بسم الله ماتوقعتها فعلاً..
..مندمجه توقعتها تمثل عشان تقهرني هذي..
..الي يألمني حيل صرخت :
حممممد ليش..
..قلت ببرود:باقي ساعه على موعد الطيارة..
..لينا بفرحهه:نرجع للسعودية..
..حمد ببرود : ايوا انتظركم ربع ساعة ياويل..
..الي تتأخر وتعرفيني يالينا اذا عصبت..
..طنشتني ومسكت تمارا وراحو للغرفة..
وهي فرحانه هالبنت ورآها أشياء قريب.. ..باعرفها..


كنت راجع من دوانيه الشباب عشان اتطمن..
..على عبير صعدت الدرج فجأة سمعت صراخ..
..هذي عبير الي تصرخ ركضت لها وانا بنجن..
..اخاف يصيبها شيء وصلت لجناحنا وأشوف.. ..امي تقومها وريم وندى يصارخون..
..تجمدت وانا اشوف عبير تتألم وتون..
..حركتني ريم ببكي:فيصل شلها بتموت..
..شلها ودها المستشفى..
..تحركت وكأني توي استوعب وجن جنوني..
..شلتها ومشين ومعي امي ريم للمستشفى..

..ههههههههههه ياحليلك ياراكان تعرف تكذب..
..أجل بكرى العصر بيجون زين مشيت كذبتك..
..لبست كذا..

..وطلعت ركبت سيارتي وأنا أشوف الساعة..
..باقي ساعه يوصلون رحت أتمشـــى.. ..بشارع التحلية وكل شوي اشوف الساعة..
..مشتاق للينا ومتشوق اعرف ليش حمد.. ..مايبي احد يجي وش السر الي مايبي احد..
..يعرفه وش السر الي موقعه بالمطار..
..معقوووووووله يكون زي الي بالي..
..لا لا مايسويها حمد..
..وليد صحصح حمد رجال مايسويها..
..تنهدت وانا اشوف الساعة..


..بالطياره..
..ركبنا الطيارة..
..كان عكس ذيك المره لما كان جالس جنبي..
..لا المره هذي جالس جنب الفقمه..
..لا ماشاءالله طلع زوجي يعدل بين زوجاته..
..عارفه وش اللي يدور في باله كل الحكاية..
..إنه بيقهرني زين ياحمد والله لاذوقك الويل..
..مثل ماطعنتني بشرفي انا ليـنا عبدالرحمن..
..يطعني بشرفي لكن انت وراعي الخطه..
..بتذوقون مني الويل برواقه وبطولة بال..
..قالت تمارا الي قاعده جنبي :ماما..
..العنود:مو امك هذي..
..حمد:توتو هذي ماهي ماما..
..تمارا بزعل :الا هذي ماما انت قلت لي..
..حمد فتح عيونه : انا قلت ياكذااااابه..
..تمارا وهي تبكي : ايوا انت قلت..
..حمد:طيـــــــب الحين انا اقول مو ماما..
..قلــت :عفيه على توتو الي ماتكذب..
..حمد:انت هي..
..قلت بغرور :اسمي لينا عبدالرحمن الراشد..
..طنش:لا تشرين بنتي علي ترى اعرفك..
..طنشته وقربت لهآ وانا اضمها..
..تمارا : انا مااحبك بس أحب ماما..
..ناظرني بنظرات عجزت افسرها..
..عنود بدلع ماسخ:حبيبي فيني النوم..
..ابتسم وهو يناظرني:نامي هنا(يغز على صدره )..
..ماصدقت خبر وحطت راسها على صدره..
..ابتسمت بسخريه وغمضت عيوني..
..بعد خمس دقائق..
..فتحت عيوني شفته يناظرني..
..والعنود بسابع نومه غاطسه..
..أشرت له بمعنى خير وش تبي..
ناظرني بسخريه:قاعد اراقبتس يمكن تنطين..
..من الشباك وتنتحرين تدرين مالي خلق تحقيق
..طنشته ولفيت وجهي تمارا نايمه..
..أخذتها وحطتها بحظني عشان تنام زين..
..وغمضت عيوني ونمت..


..:راكان حبيبي..
..راكان:عيون راكان..
..معالي:اممم وش رايك نروح نتمشى..
..حاوط خصرها:حاضر وانا كم عندي معالي..
..معالي بدلع عفوي:وحده..
..راكان:يالبيه هالبنت تجيب لي السعادة..
..معالي استحت..
..راكان خق وصرخ:لا لا إلا هذي ترى اتهور..
..معالي قامت بسرعه:تبي شاهي..
..راكان ناظرها بطرف عين:ليش قمتي..
..معالي:مادري..
راكان قام لها : ههههه طيب الحين بروح.. أستقبل حمد بالمطار واجي ونروح..
..شهقت بفرحهه:لينا بتجي..
..راكان : ههههه شدعوه كل هذا اشتياق..
..معالي :اكيد بنت اختي الله يرحمها..
..راكان : امين..


..معلومه (أصغر ثلاث عيال من الجد الي هم أبو سامي - أبو طلال - راكان -
متزوجين خوات
ام سامي -ام طلال - معالي-)
..أتمنى وصلت المعلومه..



..بالمستشفى..
..قاعدين على اعصابنا..
..طلع الدكتور ركض له :هاه بشر..
..الدكتور:مبروووك رزقت ببنت وهي.. ..والمدام بخير واحسن حال..
..نقزت من الفرحـــهه وضميت امي..
..أول حفيده لها من أولادها..
..تركـــت امي وضميت ريم..
..وهم يضحكون على شكلي..
..تركـــت ريم وناظرت ندى..
..ندى:باقي انا يلا ضمني..
..عناد فيها ماني ضامها:لا..
..رحت للدكتور :دكتور عادي ادخل لها..
..الدكتور : تقدر..


وصلــت المطار وكنت حذر راكان مايشوفني.. ..رحت الكوفي انتظر شفت الساعهه باقي ربع ساعة..
..داخ راسي وانا افكر ليش حمد مايبي..
احد يجي..
..مليت قلت خل اخذ قهوه تريح راسي..
..شفت راكان يدخل مو منتبهه لي..
..لفيت وجهي عنه وأحاول مايشوفني..
..لا ياراكان لاتخربها مشيت وانا لاف وجهي..
..وطلعت بسرعه رحت لصالة العائدون..
وأنا أتلفت..


..فتحت عيوني و انفجعت لما شفت وجهه ملاصق وجهي..
..وهو................

.


مخرج /

اميل برأسي الى حيث لا كتفك .. ولا اتعب انتظارك ..!
فانت تعرف ان حتى الـ (لا) منك .. تكفيني ..!




انتهى البارت


رأيكم؟ توقعاتكم؟

وش ردة فعل وليد وراكان لما يعرفون؟
هل حمد يحب لينا؟ وش نهاية حياتهم؟
وش سبب اختفاء زياد؟ وهل بيتزوج ميس؟
توقعاتكم؟ أسعدني

تحياتي

♡غلا الروح ♡


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 01:22 AM   #35

smoth
alkap ~
? العضوٌ??? » 340959
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » smoth is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك max
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ي لبببببببببببى .. حمااااس مرررره هيا متى راح ينزل البارت الجاي ؟

وش ردة فعل وليد وراكان لما يعرفون؟

انا ي اتوقع ان لينا م تروح معهم وم تخبرهم ع حمد او انهم يعرفون من الي ف جسمها ويشيلونها ..


هل حمد يحب لينا؟ وش نهاية حياتهم؟

ايه يحبها بس يبغا يقهرها وكذا .. نهاية حياتهم اكيد يسحب ع العنود ويرجع للينا وهي تحبهه .. الخ

وش سبب اختفاء زياد؟ وهل بيتزوج ميس؟

البارت الجاي راح يجاوب < ب الله ؟ ع اساس يبغالها ذكاء : ( ههههههههههه

ب انتظارك ..


smoth غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 01:21 AM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الًمًأضيً الجًميلً لايعًودً وْأنمًأ يتجدًدً فً الذاكرهه بًصوْرَهـ بأأكًيه

البارت الواحد والعشرين

21


..فتحت عيوني و انفجعت لما شفت وجهه ملاصق وجهي..
..وفمه ملاصق فمي حطيت يدي على اكتافه..
..ودفيته احس كبدي لايعه رحت ركض..
..لدورة المياه ورجعت الي ببطني غسلت..
..ورحت قعدت ناظرني وابتسم قلت:حقير..
..رن جواله على طول رد بجد:السلام عليكم..
..وينك لا حس ولا خبر...(بصدمه)شنوو..
..(براحه)اها على بالي....الحمدللـــه جت.. ..على كذا ولا شيء ثاني ترجعون بالسلامة..
..سلم لي على المرجوجه هههههههههههه..
إن شاء الله ماراح انسى....يالله فمان الله نشوفكم بالدمام..
..سكر من الشخص المجهول وناظرني وانا.. ..كنت مبووووووزه ومكشره..
..ضحك بصوت عالي:هههههههه وش فيك..
..تقول قاتل لك احد..
..كشرت بوجهه ولفيت نظري لتمارا الي..
..قامت من ضحكة حمد هي والعنود بعد خمس دقائق..
..وصلــنا وكان فيه راكان الي اول ماشافني..
..ضحك وهو يضمني بينما العنود متمسكة.. ..فحمد التفت راكان و انصدم وناظر وجهي..
..كأنه يقول شوفي زوجك وش يسوي..
..أو يقول وش السالفة فهموني ابتسمت..
..انصدم أكثر:لينا تشوفين الي اشوفه..
..ضحكت:هههههههههههه..
..مسكت تمارا:هذي تمارا الحلوه..
..راكان:مين تمارا؟ مين هذي الحرمه..
..العنود بغرور:زوجت وحبيبة حمد..
..راكان مو مستوعب:حمد شلون..
..لينا: عن اذنكم بروح لدورة المياه..
..مسكت تماراومشيت وانا مقهوره وناامشي..
..وقف قدامي واحد أطول مني وقفت ابيه.. ..يبعد بس ماتحرك رفعت راسي ماكان..
..طويل مره ضحكت بفرحهه:ولييييييييييييييد..
..وليد بحزن:ايوا..
..كشرت:عسى ماشر وش فيك محزن..
..وليد:من هذي البنت؟..
..تمارا : انا تمارا بنت ماما..
..ابتسم وناظرني:اصبري وراح تشوفين..
..الي يسرك إذا كنتي راضيه أن حمد متزوج..
..حرمتين قبلك انا ماني راضي تكون بذمته..
..ولا وحده غيرك..
..توسعت عيوني من الصدمه:كيف عرفت؟..
..وليد:مايهم بس لايعرف حمد اني هنا..
..لا يعرف أحد..
..هزيت راسي بإيه وانا للان تحت تأثير الصدمه..
..وليد باستهزاء:مع السلامه ياتمارا بنت ماما..
..تمارا ببرائه:مع السلامه..
..التفت ابغى ارجع شفت راكان جاء لي..
..ابتسمت:راكان يله نمشي..
..راكان:ههههه للحين تقولين راكان..
..قولي عمي حسسيني اني عم..
..ابتسمت وبنفس الوقت تفاجأة انوا ماكان..
..في حالة صدمه أو بالأصح ماتشاجر مع حمد..
..لأنه متزوج غيري كنت متوقعه منه كذا..
..لأنه يحبني كثير ويغليني مره بس للاسف..
..خاب ظن اول مرة اخيب ظني فيك ياراكان..
..وليد اخوي من الرضاعه الي دائماً نتهاوش..
..أنا وياه ويكابر انه مايحبني ويسبني..
..ونضحك وانا اقوله اني أكرهك وطبعاً احبه.. ..أكثر من اخوي سامي احس انه توأمي.. ..الإنسان الاستهبالي الي مااخذ الدنيا فرحه.. .والا مباله انصدمت فيه كثير كثيييييييير..
..شال تمارا ومسك يدي ورحنا لحمد الي..
..ماسك يد العنود وينتظرنا لمآ شافنا ترك..
..يد العنود وتوجهه لنا اخذ تمارا من راكان..
..حمد:لينا تعالي....مد يده لي..
..شديت على يد راكان الي شد هو بعد..
..لينا:بروح بيت جدي مع راكان..
..حمد ببرود:قلت تعالي لاتعاندين وتعالي..
..ابتسمت لمآ جت في بالي فكره..
..انت ياحمد جبتها لنفسك وتحمل الي بيصير..
..مشيت قدام حمد وهو مشى وراي ومسك..
..يد العنود ورحنا للسيارة..


..في بيت أبو سلطان..
..ترن ترن رن الجرس..
..قمــت اشوف مين الي عند الباب..
..سمر:مييين..
..فهد اخو لينا عمره 14:فهد..
..سمر فتحت الباب وهي مطلعه بس.. ..راسها:هلا فهد وش اخبارك..
..فهد باحترام:بخير الحمدللـــه وش اخبارك ..انتي؟..
..سمر:بخير. ...تبي خالد صح..
..فهد ابتسم:ايوا بس. ....اييييي (طاح)..
..شهقت بخوف وطلعت له:فهد فيك شيء..
..فهد:اييي رجولي تعورني ماقدر امشي..
..سمر:المشكلة مافي احد بالبيت..
..فهد:دقي على سامي تكفين بسرعه اه اه..
..فتحت جوالي أدق ولا لا خل أدق وش فيني..
.....:عسى ماشر..
..التفت صوب الصوت الخوقاقي<<متعوب.. ..عليها ههه..
..قلــت:سااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااا اامي.. ..وانا متفاجئه وبنفس الوقت متفشله..
..لأن قايله له ماراح تشوفني ولا حتى تسمع.. ..صوتي عشان تشتاق لي زواجنا مابافي.. ..عليه إلا أسبوعين أو أقل وجهي صار أحمر..
..سامي ابتسم:روح سامي..
..دقنت من الحياء ووجهي احترق..
..سامي بضحكه:سمر صح انا ناحف كثير؟..
..سمر ببرائه: يمكن ناحف بس مالاحظت ..
..سامي بحزن مصطنع:كله منك انتي..
..سمر انجنت شوي وتصيح:ليش وش سويت..
..سامي للحين يمثل:انتي حرمتيني منك.. ..وهذي النتيجه(وبحزن اكثر)عاجبتك النتيجة..
*ملاحظة*
..******طبعــآ فهد شرد لأن هو متفق مع سامي..
..هههههه والعشاق مندمجين وسمر نست..
..وهمها هو حزن سامي(وش تتوقعون ردة فعل سمر لما تعرف بخطة سامي عشان يشوفها ههههههه؟)


.في بيت أبو عبدالعزيز..
جود
..كنت مستانسه اليوم بتجي لينا..
..لازم أروح مع ميس للسوق عشان نشتري..
..لهآ هديه وبشتري فستان للحفله اليوم..
..بنحتفل احتفال عائلي لزواج حمد ولينا..
..وبرجعتهم طبعــآ بنسويها مفاجأة ببيت.. ..جدي..
..فتحت الكبت بشوف إذا عندي فستان يناسب ..
..أو اروح اشتري..
..طق البــآب:تفضل..
..جواد ابتسم:السلام عليكم..
..التفت صوب الباب:جوااااااد..
..جواد ابتسم : إيوااا..
..رجعت اندمجت بالكبت و الفساتين..
..جود:وش عندك مو من عوايدك تجي..
..جواد:لاتحسبين جاي عشان رقعة وجهك..
..جود:ههههه ادري فيك اخ جواد مصلحجي..
..جواد:قولي عني الي تبين مايهمني..
..(بنبرة الجد)بس بسألك سؤال مهم..
..جود نقزت عنده والفضول بيذبحها من نبرته..
..جود:تفضل أخي العزيز كلي أذان تسمع..
..ضربها على راسها بالخفيف وهو.. يضحك:اعرفي شلون تكلمين (وهو يقلد.. صوتها)كلي أذان تسمع..
..قاطعته وهي خلاص الفضول ذبحها:يمممه.. ..جواد تكلم بسرعه مااستحمل يادرج بسرعه..
جواد يضحك على خبال اخته:هههه طيب..
..(رجع للجد)زواج لينا وحمد كنت واقف عند.. ..الباب اكلم امي ومشت وحده من كانت.. ..لابسه فستان رصاصي بكحلي مين هي؟..
جود:اخس جواد وش الكشخه وش الحركات..
..يقز بنات خلق الله ويحب ويعشق من ورانا..
..جواد:اخلصي علي بتقولين ولا اروح ل ميس.
..جود:ميس الأيام هذي كله بغرفتها ومحزنه..
..مادري وش بلاها بس يكلمها وبعرف وش..
..الي قلبها 180 اسألها ماتجاوب..
..جواد. عصب:نزين قولي مين ترى حرقتي اعصابي..
جود:اممم لحظه اممم مين مين ايواااااا..
..هذي دانه صديقة لينا..


حمد@


..وصلــنا للفله حقتي ودخلت راكان الي..
..كان هادي استغربت كـثــيـر بس ماعطت الموضوع أي أهمية..قطع هوجاسي صوتــــها:انت هيييه بروح لبيت جدي مع راكان يلا بأي..
..راحت قبل تسمع أي رد..
..عصبت عليها بس مابينت قمت وأنا احاول اسيطر على عصبيتي الي ماقد جربتها إلا لمآ تزوجت لينا..
..راكان:وش فيك قمت..
..حمد:بروح شوي وجاي عن اذنك..
..راكان : الله معاك..
..رحت لفوق وانا حدي معصب من طريقه كلامها تدري اني ماراح اعصب عليها قدام راكان..
..دورت عليها بكل الغرف ماباقي إلا وحده وهي أكبر غرفة بالمنزل وافخم وحده توقعتها تكون فيها وما خاب ظني..
..شفتهــآ طالعه من دورة المياه وعليها الروب
وشعرها الكستنائي مبلول ويطيح منه قطرات الماء رفعت عيونها الرماديه المكحله الواسعه لي جمدت..
..لا يالينا الا هذي النظره مابي أضعف..
..لفيت جسمي للباب وانا اخذ نفس وين حمد الي كان معصب وبيادبها وين راح بنظره ضعفت لا يحمد موب انت الي تضعف من بنت عمرها ماتعدا 18..
جمممممممدت لمآ جسمها المبلل لصق على ظهري ويدينها على رقبتي..
..لينآ بهمس يذبح:حمد بروح لجدي ممكن..
..لفيت عليها وقويت نفسي ماشوف عيونها ونظرة عيونها الي دائماً واثقه:لا مو ممكن تروحين الحين ومع راكان انا بنام شوي وإذا إذن المغرب قومين وتجهزي نروح..
..ظهرت منها تأفف وابتسمت..
..تذكرت انا ليش جاي قربت منها ومسكت معصم يدها بقوه وانا اغرس ظفوري فيها وانتظرها تترجاني افكها..
..لكن ايد ماسمعت منها إلا أنين ويالله ينسمع تميت على هالحال لي خمس دقائق وظهرت صرخة الم منها تركتها ومسكتها من اكتافها..
..وأنــآ اشووف شفايفهاا الي تنزف دم من الألم عاظه على شفايفهاا قربـــت من فمها وبستها وانا اتلذذ بطعم الدم
بتستغربون؟
أنا أي شيء منها يجي يطلع حلو..
لينا بهدووء: حمد ممكن طلب صغير وتوعدني انك تسويه..
..استغربت:وشو..
..لينا:اول قول وعد..
..بدون شعور وبفهاوه:وعد..
..ابتسمت ابتسامه شر هع:مابيك تقرب مني ابد ولاتلمسني..
..رفعت حاجب : وليش؟
لينا بتهديد: انا قلت لك وأنت واعدتني(باستهزاء) ونشوف يامتربي شلون تخلف وعدك هههههههاي..
..وراحت


سامي
..من بعد ما ماتذكرت ليش انا جاي..
صرخت:هي يييممهه وين ذلف فهد (ناظرتني بشك)ليكون..
..فطست ضحك:ههههههههه زين وعيتي على نفسك ههههههه قدرت انسيك الدنيا وهموما (غمزت لها)وش رايك..
..خجلت:سااااامي انا اوريك انت واخوك الي مسوي فيها محترم هالبقطه ذا <<<<(النقطه-الصغير) هههههه
دخلت وهي معصبه بس بنفس الوقت مستحيه هههه يالبيه تبي تذبحني هالبنت..
..فطست ضحك..

........
بعد أسبوع
اول أسبوع للدراسة
*ميس:حابسه نفسها بغرفتها ولا تأكل ولاتشرب والسبب (مجهههول)
أسبوع الأول غايبه

ساره ونواف:لاجديد ^-^أحلى زوجين على وجهه الأرض ونواف مايخلي ساره تقوم ابد يخاف عليها حتى باقي شوي ويدخل معها لدورة المياه ههههه وساره متعبها الحمل

جود :صايره تطنش فارس مرات تقول احبه ومرات تقول لا اتهوهم صارت تشغل نفسها بالجامعة بس مايخلى تفكيرها فيه

فارس:عجز يركز بدراسته مو قادر طيفها يلازمه وين ماكان قرر يروح لابوه يقوله نبي نروح نخطبها والله ييسر الأمور

منال: على حالها بعيده عن امها ودلال دائماً تنصح دلال على الي تسويه بس دلال تهزئها تزور الجد والجده إذا تاخرت عنهم عكس امها الي ماتجي إلا لمصلحته

سامي : من بعد الي صار ماشافها اصلاً باقي على زواجهم 6 أيام وكل ماتذكر الموقف ضحك

سمر:نفس الشيء كل ماتذكرت ضحكت وصايره محتاسه مع التجهيزات

وليد:ماتخلى من استهباله كالعاده وعنده وقت جد الي هي خطته مع لينا هههههه الله يستر منكم
وطبعا وليد ساكن ببيت ااجد مع عيال أبو سامي عشان هو يصير اخوهم من الرضاعه

لينآ: زارت أهلها ونامت عندهم طبعاً ببيت الجد وبغرفة فهد الي وعدته تنام عنده وهي للحين عندهم بعد الحفله ماشافت حمد أبد الكل استغرب منه بس هي دقت عليه وقالت بقولهم عندك شغل وماتقدر تجي
..وعندها هي ووليد خطه بتتهدد حمد إذا عصب عليها أو بس لمسها بتوربه نجوم الظهر هههههه بنت اللذين وبتهدد حمد نشوف وش يصير مع الأحداث

جنى: بس سرحانه وتحاول ماتبين وتستهبل قد ماتقدر عشان تنسى وصايره تتناسى لأن وجود الجد والجده ولينا ووليد وفهد وسامي صار ينسيها خصوصا إستهبال وليد ولينا وهواشهم هههه للحين ماعقلوا


البقية:لا جديد


في بيت الجد
لينا بغرفتها الي بالدور الثاني
*×*
لينا:ولييييييييييييييد يابقره ياتيس جدتي روح عني بكلم دانه..
وليد قعد ببرود يستهبل:طيب كلميها ابي اسمع صوتها من زمان عنها ياخي هالدانه هذي تهبل (بستهبال) احس تجاهها إحساس غريب لمن أسمع صوتها(ويمثل وهو يمسك قلبه)شكلي حبيتها قولي لها وليد الي مايغازل بنات خلق الله بحياته يحببببك..
..صرخت بعصبيه : ولييييييييييييييييدوووووه ..
...يازفت اطلع برى..
..طلع وهو يضحك
ضحكت لينا : يالله هالوليد مادري متى بيعقل
دخل راسه من الباب:خفي علينا يالعاقله
لينا : بسم الله شلون سمعت
حرك حواجبة وابتسم :سمعت
نزل تحت وقعد يسولف معهم
شوي نزلت لينا الي ناويه على شر بوليد<<الله يعين هههه
بالصاله الي تحت
كان فيه (الجد والجده وسامي ووليد وجنى وفهد وحور ورند بنات أبو سامر الي هم خوات وليد الحقيقيات مو من الرضاع هههه)
جابت كأس مويه وحطت فيه ثلج بتسوي الحركه الي سوتها بحمد اول ايام زواجهم هع هع
راحت ورا الكنبه الي فيها وليد ومحد انتبه انه معاها كأس
دخل حمد الي انتبه وش تسوي لينا وتذكر لما سوتها فيه ابتسم
وهي خبت الماء وراها تنتظر حمد يخلص السلام عشان تظبط سلم حمد عليهم
وحااان الأوان <<<حسيتني كونان ههههه
رفعت الكأس
حمد بهدووء: ولييييد دف الي وراك..
وليد سوا الي قاله حمد بدون مايشوف مين..
..ههههههههههههههههههههه وتعالوا شوفو لينا إلي امتلت ملابسها مويه وشعرها شهقت:ياحمار ليش تسوي فيني كذا<<وتهاوش بعد هههه
الكل فاطس ضحك إلا حمد ماسك ضحكته كعادته مافي شيء جديد عليهم
وليد استغل الفرصه يقهرها:احسن هذا الي تو يطردني (ويتنطز يقلد صوتها)بكلم صديقي دانه:-
الكل : ههههههههههههههههههههه
لينا:والي قبل شوي (وتقلد صوته) احس تجاهها إحساس غريب لمن أسمع صوتها شكلي حبيتها قولي لها وليد الي مايغازل بنات خلق الله بحياته يحببببك..
ابتسمت بانتصار:هع هع
.
.
صعدت الدرج واخذت شاور بملابسها
.
تحت
.
.
الكل يستوعب:ههههههههههههه
وليد:ههههه بالعه مسجل انا اراويها صايره تفشي اسراري (باستهزاء)شكل زوجها مخربها
حمد مطنش كأنه ماسمع بس مستغرب من نبرته
الجده ضربته بعصاتها يالي ماتستحي تغازل بنات خلق الله تقلع عن وجهي
وليد يمسك مكان الضربه :ههههه اييي توحع
الجده : احسن تستاهل
الكل : هههههههههههههههه
حمد وقام :عن اذنكم بروح لزوجتي
الكل: اذنك معاك

صعد الدرج

وتوجهت لغرفتها فتحت الباب بلعت ريقي من منظرها كان مغررري مرره ملابسها المبلله لاصقة على جسمها ومبين تفاصيل جسمها حيل وشعرها يتقاطر ماء وشفايفها الورديه ترتجف من البرد بلعت ريقي وأحاول مااتهور قربـــت منها لاشعوريا وضمتها من البرد دفتني عنها بقوه وض >>>>>>>>>>>>>>>>صدمه
توقعاتكم؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-15, 01:26 AM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..وتوجهت لغرفتها فتحت الباب بلعت ريقي من منظرها كان مغررري مرره ملابسها المبلله لاصقة على جسمها ومبين تفاصيل جسمها حيل وشعرها يتقاطر ماء وشفايفها الورديه ترتجف من البرد بلعت ريقي وأحاول مااتهور قربـــت منها لاشعوريا وضمتها من البرد خايف تمرض دفتني عنها بقوه (وضربتني كفف) ((بقوووه))>>>>>>>>>>>>>>>>صدمه
صنمت استوعب الي يصير انا حمد بن صالح انضرب كف ومن مييين؟من بنت..
..ابتسمت باستهزاء:والله والحثاله قاموا يطقون حمد بن صالح..
لينا ضحكت:ههههههههههههههه تعرف تتفنن باخلاف الوعد..
..تذكرت اني اوعدتها بس هي قالت لاتلمسني قلت: وانا على بالي مااخذ حقوقي الزوجيه إلا برضاك..قلــت اوعدك احسن
لينآ:صدق تفكيرك وصخ..
..حمد ابتسم ناوي على شر..:يعني حقوقي الزوجية باخذها..
..لينآ طلعت عيونها:نععععم..
..حمد ابتسم بقوهوبانت غمازاته : الي سمعتيه..
..لينآ:خذها من العنود..
..حمد يتفحص جسمها بدقققه:بس انا ابيك انتي..
..لينآ عصبت: حممممد..
..ضحك بقووه ولينا خققققت بضحكته وقالت بعصبيه:وش اللي يضحك..
..حمد : وانتي معصبه يهبل شكلك..
اخاف اتهههور الحين وغمز لها وهو يضحك..
..لينآ:قليل أدب
حمد ضحك : انتظرك تحت..
لينآ:ليش تنتظرني أن شاء الله
..حمد : بنروح لبيتنا..
...لينا : طيـــــــب

..
وراحت تبدل..
لبست برموده رصاصي ضيق تحت الركبه وتيشيرت النصر..
..وفكت شعرها الي متلفلف طبيعي وربطت شال النصر على راسها مثل الربطه ولبست سبورت الرياضي اصفر بازرق وحطت غلوس فراوله شفاف وماسكرا وكحل فرنسي وتعطرت من عطرها المفضل ولبست عبايتها ونزلت سلمت عليهم وطلعت. ركبت السيــآرة
حمد: وش فيك منفسه
..ابتسمت تبي تقهره: ههه مافيني شيء..
وصلوا للفله ونزلت لينا وحمد ودخلوا جت تمارا تركض:ماااااماااا (وضمت لينا)
لينا:ياطعمك بعد
تمارا بهمس:العجوز لابسه لبس مو حلو قصير مرره
ضحكت : هههههههههههه (وهمست لها) بس عيب نتكلم عن الناس عشان مايخذون حسناتنا خلاص توتي .
..تمارا :خلاص
بعدت عن لينا وراحت لحظن ابوها الي فتح لها يدينه
راحت لينا للغرفه تفصخ عبايتها
جت لها تمارا : ماما
لينا بحب :هلا توتي
تمارا بخزن: بابا مايحبني ولا يحبك بس يحب العجوز
ابتسمت بحزن ونزلت لمستوها:الا بابا يحبك
تمارا :هو يضمني شوي بعدين إذا جت العنود يقول روحي العبي بس ً انا أحب بابا
..لينا : وبابا يحبك وش رايك تسالينه
تمارا : ايوا بس آبي البس مثلك انا عندي نفسه ذا البس
..لينا تشوف بجامتها الوسخه:يلا اول لازم تاخذين شاور بعدين تلبسين اوكي..
..عند حمد والعنود
بالصاله كانوا يتبادلون قبلات من الفم ولا همهم احد<<<في شيء اسمه غرفة نوم
دخلت لينآ وتمارا وانفجعوا كلهم غطوا عيونهم من المنظر<<برآآآئــه
أما العنود وحمد ابعدوا عن بعض حمد مفهي بشكلها
العنود:حبيبي متى تجيب طباخين
حمد:ماراح اجيب انا ابي اكل يدكــ
العنود استانست: حبيبي والله تعبت
حمد: اوكي شرايكم كل وحدة يوم تطبخ
لينا تخصرت:لا والله
حمد بلع ريقه ( تخبل بنت الذين):لييش
لينآ : انا مو خدامه اطبخ متى ماطنت برأسي طبخت..
ومسكت يد تمارا بتطلع للحديقه لكن حمد مسك يدهــآ :انتي ماينفع معك إلا (وجرها للغرفهـ)
وسكر الباب
لينا (انا اوريك أن ماانتقمت منك عن كل الي سويته مااكون لينآ)قربت منه وحطت يدينهــآ على رقبته الطويله ولصقت فيه وهي مو طايقه نفسها وباسته من خده
حمد (لا ياحمد لاتضعف )لكن عجز يقاوم
جت تبي تبعد لكن مسك راسها بيدينه وشفتها تعانق شفتيه مسكها من خصرها وسدحها بالسرير لكن هي عجزت تتحمل قامت بسرعه للحمام تستفرغ (الله يكرمكم)
اما حمد انسدح وهو يتنهد فتحت الباب وطلعت
احس مو طايق اشوف احد ركبت سيارتي وطلعت اتمشى ماادري ليش اسوي كذا لييش













^.^






اليوم زواج.
سامي&سمر.
المغرب
طبعاً مستاجربن صاله كبيره في فندق
..وماعزموا احد بس أقاربهم عشان وفاة أبو سامي ولؤي ورامي ماصار له4شهور..



.
.
الكل مستانس و فرحان
لينآ وجنى كانو جايات من المشغل علطول للقاعه
لينآ
لابسه فستان ازرق ومبرز بياضها وجمالها اكمامه قصيرة وتحت الركبه ناعم مره وشعرها الكستنائي فاكته ومسويه فيه كيرلي مرره حلو ومكياجها خفيف جداً ومبرز جمالها
وجنى لابسه فستان لحمي اكمامه طويله وتحت الركبه بشوي ناعم وفخم مره ولابسه أسوار ذهبيه ومسويه ميك اب ناعم ولابسه كعب ذهبي وشعرها الأسود رافعته بتسريحه ناعمه وشكلها يهبببل
لينآ : واااااااااااااااااااااااا او ماشاءالله بتجننين أخوي أنتي..
جود : هههههههه اتوقع اول مايشوفها يشقلها=(يشيلها)للبيت...
ميس اليوم مستانسه وش السبب؟:ههههههههه ماتوقع بيصبر
سمر شهقت : ياقليلة الحياء ياجعلني اشوفك فيكم يوم
ميس ضحكت:امييين..
البنات : ههههههههههههههههه
جود:شيلي عبايتك بشوف كشختك
لينا فصخت عبايتها
البنات:ماشاء الله
جود : والله ماتلعبين غطيتي علينا
جت جنى : شرايكم فيني
دانه صديقة لينا :وااو جنو بخطبك لاخوي مالي دخل
ميس : تهبليين
جنى بحياء:دانوه كلي تبن
لينآ : ميوس تعالي ابيك شوي برى
ميس : طيـــــــ
رن جوالها
طلعت مع لينآ وهي تبلع ريقها
لينآ ابتسمت:ردي شفيك..
ميس ردت عليه وهي خايفه من ردت فعل لينا:اللو
........:ياهلا والله باحلى الو
ميس بصوت مرتجف وهي تناظر لينا:هلا بك
.........باستغراب :وش فيك حبيبتي
ميس بارتباك : آآ آآ مافيني شيء
.........:يالله ميوستي
ميس ابتسمت : مافيني شيء
.........بششوق:ولهااااان علللليك
ميس بعفوية:حتى انا ولهانه علللليك
لينآ استغربت كـثــيـر من ارتباكها عرفت انها تتكلم مع رجل بس تفاجأة انوا تقوله حتى انا ولهانه عليك ماتوقعتها بالهوقاحه..
ميس بعفوية:خلاص حبيبي بسكر الحين
سكرت
لينآ بعتب: ليييش ماتوقعتها منك ياميس توقعت كل البنات يسوونها إلا انتي للللليييسش تخلينه يلعب بمخك ترى بعض الرجال ماالهم أمان يأخذون الي يبون ويرمونك
ميس تأثرت من كلامها:بس انا احبه وهو يحبني
لينآ بصوت أعلى: كذااااب مايحبك
ميس وعيونها غرقت من الدموع:غصب هو يحبني هو قال كذا
لينآ: خلي يثبت أنه يحبك ويجي يخطبك..
ميس : هو قال قريب يجي أتقدم لك
لينا : تذكرين زيااااد صديق حمد الي يحبك هذاك صدق رجال لكن انتي ماعطيته وجهه هو الي يستاهل الي تحبينه
ميس ببرائه : انا احب زياد
لينآ : واضح أجل ليش يوم تقدم لك رفضتيه
ميس : بس انا ما رفضته الي تو اكلمه هو زياد
لينا طيرت عيونها:شلون
تستوعب
بعدين ضمتها :مببببروووووك ميوس
ميس : هههههههههه لسى ماصار شيء هو الخميس الي يجي بيخطبني رسمي بس لينا لاتقولين لأحد هالسر بيني وبينك مثل كل مره
لينآ:أجل بالمناسبة ابغاك تجين عندي
ميس : وين فشله من حمد اخاف الليله حمراء
لينا طقتها:قليله الحياء ماتستحين على وجههك
ميس : اه اه ههههههههه توجع ياحماره

ودخلوا عند سمر : سمر باقي دقيقتين على الزفه يلا تجهزي
سمر : بنااااات خاااااايفه
لينا :تذكرين يوم زواجي كنت كذا والله احس غبيه اني خفت ههههه
سمر : انقلعي عن وجهي. زيين
لينآ : هههههههههه ترى اخوي روووومنسيييي مرره ولا يأكل البشر ابد
ام سلطان : يلا سمر الزفة بتبدا قامت وهي تجر فستانها الفخم
انزفت سمر على موسيقى هادئة وبعدها رقصوا البنات وكالعاده الأنظار على لينا
جاء وقت دخول سامي الحريم كلهم تغطوا دخل سامي أبو سلطان وحمد وراكان
طبعاً لينآ ماتغطت لأنه مافي احد تغطى عنه
أما سمر ترتجف خايفه ومنزله رأسها
اما سامي طااير من الفرحـــهه وصل للكوشه
جلس جنبها بأس جبينها
سامي : مبروك حبيبتي.
سمر بحيا : الله يبارك فيك
جو كلهم سلموا عليها
وطلعوا باقي حمد
وحمد قزززز في لينا هههههه
والبنات قزززز في حمد هههههههههههه
شغلوا موسيقى كلاسيكية وقامت لينا ترقص الكل انهبل وحمد قرب منها وحطت يدها على كتفه واليد الثانيه ماسكه يده وهو حاط يده الثانيه على خصرها وصار يرقص معها يحس بإحساس غريب رفعت راسها له وتلاقت عيونه بعيونها ابتسمت له طبعاً مو علشانه ههههه


عند ميس وجنى الي بدورات المياه(اكرمكم الله )
ميس : بروح أتصل على جواد خلييه يجي عند الباب بكلمه
جنى :اوكي
اما جنى طلعت من دورة المياه وشافت فيه غرفه فتحتها بس انصدمت من الي يناظرها ويدقق قي تفاصيل جسمها ويكلم
بلعت ريقها وخدودها حمر وهي تشوفها سكر التلفون وهو مفهي
سكرت الباب راحت ركض للقاعه صارت تتنفس بقوه : بسم الله يهبل
لينا بضحكه: مين؟ الي يهبل
جنى بارتباك : هاه
لينا : اعترفي
جنى قالت لها السالفه
لينا : اخس أجل يهبل
جنى : هههههههه يههههبل تصدقين يشبه شوووي من حمد
لينا: بس اكيد حمد أجمل.
جنى : اكييد






عند دانه اتصل عليها زياد اخوها من الرضاعه وولد خالتها
و قالها تجي عند باب الرجال بيكلمها ضروري
راحت وشافته واقف ومعطيها ظهره ضمته من
وراء :وش عنده زيودي
اما هو تجمد التفت وصدمه
صدددددددددددددددددمه
كلا الطرفين
دانه منفجعهه انه مو اخوها زياد
وووو وووو
و
و.
وجواد منصدم من البنت الي يشوفها هي البنت الي شافها بزواج لينا &حمد
الي ماينام الليل عشانها
دانه هربت بسرعه وراحت تدق على زياد وهي خايفه







اما ميس صار لها نفس الشيء بالباب الثاني
ميس :جووواد
التفت بسسرعه وهو يعرف ه الصوت تفاجأء بالي يشوفه حبيبته ميس
وميس نفس الشيء
زياد : م. ي. ميس
ميس بلعت ريقها : هاه
زياد بهمس وشوق: اشتقت لك
ابتسمت وهي مستحيه وشردت هههه




خلص الزواج الحمدللـــه والكل راح لبيته





في بيت ابو دانه

بالصاله
دانه : ريان
ريان منسجم بالجوال:هممممم
دانه:لقيت لك بنت تهببيل
تعدل بسرعه : احححلللفي
دانه : والله
ريان : وش لابسه بالزواج
دانه ببرائه : فستان
ريان : لا والله احلفي عاد ادري فستان بس وش لون فستانها
دانه ببرائه : لحمي بذهبي
ريان : و بيضاء ورافعه شعرها ولابسه كعب ذهبي صح
دانه : وش عرفك ليكون شايفها
ريان قالها السالفه كلها
دانه : ياقليل الحياء
ريان : هههه هي دخلت علي وطبيعي اني اقزز
ضربته :حمار
ريان : اليوم بفاتح امي وابوي بالموضوع

دانه بحماس:الله وناسه ماصدق

خلص البارت الواحد والعشرين

وش توقعاتكم؟

رأيكم يهمني


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-15, 01:31 AM   #38

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني والعشرين

في بيت ابو دانه

بالصاله
دانه : ريان
ريان منسجم بالجوال:هممممم
دانه:لقيت لك بنت تهببيل
تعدل بسرعه : احححلللفي
دانه : والله
ريان : وش لابسه بالزواج
دانه ببرائه : فستان
ريان : لا والله احلفي عاد ادري فستان بس وش لون فستانها
دانه ببرائه : لحمي بذهبي
ريان : و بيضاء ورافعه شعرها ولابسه كعب ذهبي صح
دانه : وش عرفك ليكون شايفها
ريان قالها السالفه كلها
دانه : ياقليل الحياء
ريان : هههه هي دخلت علي وطبيعي اني اقزز
ضربته :حمار
ريان : اليوم بفاتح امي وابوي بالموضوع
دانه بحماس:الله وناسه ماصدق
دانه : لحظه شلون كذا علطول أعجبتك
ريان رفع حاجبه: وانتي وش دخلك
دانه : هذا جزاتي اساعدك ولا تقول لي
ريان قام:محد ضربتك على يدك وقالك قولي

نعرفكم على عايله أبو ريان

أبو ريان. . . رجل أعمال تاجر مرا حبوب ويحب عياله ولا يرفض لهم طلب

ام ريان . . . حيويه مره و حبوبه وتحب عيالها مرا طيييوووبه

ريان. . . جميل ووسيم عيونه عسليات وخشمه واقف وشعره كثيف بني ابيض بس مو مره طويل وله عضلات شوووي عمره 22 يدرس إدارة أعمال
دانه. . . جميله جدا وشعرها لين كتوفها لونه بني وناعم بيضاء مو طويله مره عيونها وساع ولونهم بني وشفايفها توتيه صديقة لينا عمرها 18 ثالث ثانوي علمي

تالا... عمرها 12 كربون دانه بس هي مره هاديه قدام الناس والبيت ومن تحت لتحت <<عرفتوا كيف يعني تسوي نفسها بريئه وهي رأس الشر ههههههههههه

يوم جديد

قمت من النوم على صوته : لينا قومي.
قمــت وأنا فيني النوم :نععععم.
قعد جنبي بالسرير وحط يده وراء كتوفي :ليش منتي رايحه للمدرسه.
تذكرت انو مارحت الا يومين وانا عند جدي والمدرسة لها أسبوعين باديه:إلا بروح
حمد :اجل انتظرك لاتتاخرين
قمت عنه ورحت لدورة المياه اخذت شاور ولبست مريول المدرسة وحطيت ذيل حصان وحطيت غلوس خفيف وماسكرا ولبست اساور وسلسال وخواتم واخذت شنطتي ونزلت شفته يفطر هو والعنود الي تعطيه اكل وقفت وانا أتذكــر امي لما توكل ابوي من يدها احس بضيق زفرت وأنا اشوفه يناظرني :وش فيك تعالي كولي
رحت جلست بالكرسي الي جنبه وقدام العنود
بديت اكل وانا افكر اني. ...........؟

حمد
نزلت وجلست أفطر وانا انتظرها نزلت ووقفت وهي تفكرت أنا اناظرها بمريولها كأنها طفله جلست تأكل تفاجأت لما رفعت يدهـا بتعطيني آكل
لينآ ببرائه : يلا اااااء
انا كنت مفهي والعنود معصبه : اااااء.
لينآ : ااام بالعافية
مادري ليش احس بطعم ثاني من يدها غير تنهدت والعنود توكلني للان انا متفاجئ
مرت ثلاث دقائق
لينا : يلا قول اااااء
ابتسمت بخبث : اااااء
عضيت اصبعها
لينآ : ااااي ياحيوان يعورني
حمد ابتسم : لذيذ
كشرت بوجهي:انقلع
قامت تغسل
اخخخ ودي اعرف وش وراها ذي البنت؟
قمت وغسلت وانا اناظرها تعدل شعرها
ركزت على صدرها ماسكرت الازارير وبابن ^_- بلعت ريقي قربـــت منها لاشعوريا وأنا اسكرها واستنشق ريحة عطرهــآ الي صرت أعشقهــآ طبعاً ماخفى علي وهي ترتجف ابتعدت عنها :لاتنسين المره الثانية ولا (غمزت لها بخبث )
وجهها ألوان

ساره بألم:نوااااااااف قوم اييي يعورني احس جاء وقت الولادة
قام نواف مفزوع:وش فيك حبيبتي
ساره : يعور خلاص بولد اييييي
نواف : كل يوم تقوميني من نومي وتقولين جاء وقت الولادة توك تدخلين الشهر الخامس
ساره : بس والله يعور
نواف حظنهـا ونامت على صدره وهو يقرأ عليها
وهذي السالفه كل يوم تنعاد ههههههه. .


في بيت من زمان ماعرفنا أخبارهم
كانت طالعه لدوامها الي من فتره بدت فيه وقفها صوت من الغرفهـ : وانا اموت فيك.......
........ماقدر. .......بس الحــــين. ........هاه طيب دقايق واكون جاهزة
توجهت للغرفه:انتي مجنونه تطلعين معاه
دلال باستهزاء : اللي يشوفها يقول ماكانه هي الي تطلع معاهم
خنقتني العبره لمآ تذكرت الي صار :حذرتك لاتطلعين معاه ترى تندمين
دلال: منال انتي وراه ماتبعدين عني لاارتكب فيك جريمة
منال وهي شوي وتبكي صرخت:دلال اصحي من الي انتي فيه لاتندمين مثل ماانا ندمت
دلال تبعدها عن طريقها بقرف:ابعدي زيين
تنهدت ورحت لسيارة الاجره الي معاه حرمته انا متواعده معاهم يودوني الدوام ويرجعوني للبيت واذا بغيت اروح مول أو بيت جدي هم يودوني ومايقصرون ابد

ميس كنت اتلبس للمدرسه ومالي خللق ابغى انام اتصل
رديت بنعاس :الللوو
زياد بضحكهه : ههههه هلا
ميس بنرفزه: زياد لاتضحك ترى تنرفزني
زياد بجد :بكرى بتقدم لك رسمي اتصلت على أبوك بجي
ميس شهقت بحيا: طيب مع السلامه
سكرت
زياد : هههههه ياخي تجنني اخ متى تصيرين ملكي
ميسون من وراه: بووووووووو
زياد التفت ببرود : وجع
ميسون : ههههههههههههههههههههه اعترف انك انخرعت
ابتسم : نو نو مو زياد الي ين ينخرع من طفله ههههههههه
ميسون انقهرت وحبت تقهره وهي عارفه انو يحب ميس وبيخطبها بس اهو مادري قالت بكذب:على فكره ميس ال معنا بالمدرسة أمس انخطبت من ولد عمها وبعد أسبوعين الملكه
زياد يدري انها تدري انه بيخطب ميس لأنه دايماً يكلم ميس وهو حاط سبيكر وعرف انها تكذب قال:اجل انخطبت ياكذااااابه
ميسون : ههههههههههههههههههههه وانت وش عرفك فيها
زياد : تدرين وش بسوي باللي يكذب
ميسون وهي تفرك يدينها ببعض :لا
زياد مسكها وصار ينغز ببطنها
وهي ميته ضحك
ميسون بصراخ : لآآآآاااااآآآء ههههههههههههههههههههه زياد اهه ههههههههههههه خلاص ههههههههههه
زياد : هههههه قولي مااعيدها
ميسون : ههههههههههههههههههههه مااعيد ههههههههههه ها ههههههههههه
اتركني ههههههههههه
تركها زياد : ويالله امشي للمدرسه
ميسون بزعل ودلع: مابي
قرب لهآ ومسك خدها بقوه : اااااايي زياد ووجع
زياد : هههههه يالله امشي لمآ اقول شيء تسوينه تفهمين
ميسون :طيـــــــب الله يعين حرمتك عليك
ابتسم : اقول امشي
ميسون : طيب طيب

المدرسه
وقت الفسحة
سحر وريهام وسما وجنى وصديقتهم
جالسين يسولفون
وكانت لينا ماسكه يد ميس ويسولفون
لينا : وش عندها ندى ولميس ماجوا
ميس : مادري
لينا : ياخي صرنا شويين أول انا وانتي وسمر وندى ولميس
جت لهم جنى وصديقتها
جنى : اهلين
البنات:هلا
جنى : اعرفكم على صديقتنا:ميسون
ميس ضمتها : هلا فيك
ميسون : هلا فيك أكثر
لينآ ابتسمت : اهلين ميسون
ميسون : هلا اااااء انتي لينآ وانتي ميس صح
لينآ استغربت :إيه وش عرفك
ميسون : دائماً البنات يتكلمون عنكم
لينا وميس ناظر و بعض بعدين رجعوا ناظروا ميسون : وش يقولون
ميسون : اممم يعني معجبات
لينا كشرت : وع
ميسون : ههههههههههههههههههههه
ميس بلقافه : آآ آآ ميسون وش عايلتك
ميسون بفخر :ميسون آل
ميس ولينا شهقوا:اههئ
جنى : بنات تدرون اخوها زياد صديق حمد وسامي
ميس بفهاوه :اخوك زياد
ميسون همست لها : الي دائماً يكلمك
ميس شهقت بحيا: وش عرفك
ميسون ولينا الي سمعت :هههههههههههه اكشخ
جنى : وش السالفة وش قلتي لهآ عشان تستحي
ميسون : ثلاث كلمات استحت منهم
إلا تعرفون حمد صديق زياد مززززززززز يهبل ماقد شفت مثله بالجمال الأخلاق مره طلعت للحديقه ومادريت انه فيه وشافني وابتسم جرئ مره انا بغيت اطيح بمكاني ابتسامته تدوخ
لينآ بغيره :عادي مافيه شيء يلفت النظر
البنات شهقوا :حمد مافيه شيء يلفت النظر
ميسون : قولي وش مافيه مايلفت النظر
جنى:ههههههههههههههههههههه اخس وصرنا نغار.
ميسون باستغراب :تغار على حمد ؟.
ميس؛:ماتدرين انه زوجها وانتي من اليوم طايحه فيه غزل ههههه.
ميسون شهقت : احححلللفي
جنى : هههههههه والله
ميسون : ادري انه متزوج واعرف زوجته العنود
لينآ ترقع : إيه تعنين فايز صديق حمد وزياد الثاني الي زوجته اسمها العنود تقهر
ميسون عرفت وش تقصد وكملت:مرررره غثيثه وشايفه نفسها مادري على ايش
لينآ : هههههههههه
جنى وميس:؟؟؟؟؟؟؟؟
رن الجرس
ودخلوا البنات فصلهم
بعد ثلاث ساعات رن الجرس طلعه
بدا الحارس يصوت
طلعوا نص البنات
وحمد واقف عند الباب ومعه تمارا والبنات خقات عليه ويفتكرون انها اخته
طلعت لينآ وشافت حمد مسك يدهــآ وركبوا السياره والبنات عيونهم كذا ÷.÷
حمد : بنروح نتغدا بمطعم
لينآ استغربت انه العنود مو فيه:والعنود
حمد : عند اهلها
كانت لينآ مستانسه وماخفى على حمد راحوا مطعم وتغدوا وطلعوا راحو للبيت.
حمد وتمارا قعدو عند التلفزيون
ولينا صعدت تغيير ملابسها لبست قميص رصاصي فيه رسمه قطوه ماسك على خصرها وفوق الركبه اكمامها تحت الكوع واكتافها طالعه رفعت شعرهــآ كعكع ونزلت خصلات شعرها عشوائي
حطت عطر ولبست شبشب البيت نزلت شافت حمد يناظر التلفزيون وماانتبه وتمارا فيها نوم اخذت تمارا وراحت فيها لغرفتها وسدحتها على السرير وناااامت نزلت للمطبخ سوت عصير لهآ وحمد راحت للصالة :السلام عليكم
التفت وضاعت علومه هههه:وعليكم السلام
قربـــت له ومدت له العصير أخذه منها وهو خااق حطت كاسها على الطاوله وجلست جنب حمد بس بعيد شوي وفتحت جوالها وجلست تفتح الرسايل وهي منسجمه ماحست إلا بالي يحاوط خصرها ويبوسها من خدهــآ قربت منه وبدلع:ليش العنود عند اهلها
حمد : يهمك
لينآ : ايوا
حمد ابتسم:هي راحت تزور اهلها
كشرت هي على بالها طلقها:اها
بأس فمها وشالها لفوق سدحها على السرير وقرب منها
لينا شوي وتبكي : حمد
حمد : عيونه
لينآ : لاتلمسني.
تنهد وهو منقهر يمكن ينفجر : أسف
راح بيطلع
بس مسكت يده التفت لهآ شاف دموعها تنزل:ابي انام جنبك
مسك يدها وراح السرير انسدحت وهو فصخ ثوبه ولبس بنطلون البجامه بس بدون البلوزه وانسدح جنبها وهي ناااايمه zZ حاوط خصرها ودفن وجهه بشعرها
ونام هو الثاني
بعد ساعه ونص
حسيت بأحد جنبي فتحت عيوني شفت حمد يعرك عيونه ويده وراء كتوفي ابتسمت لمآ شفت تمارا نايمه بينا وبيدها دمية قام حمد وابتسم:شوفي كيف ماسكه الدمية شكلها تبي اخو
قمت وأنا خجلانه :ترى بياذن العصر
ورحت لدورة المياه اول مره احس كأننا أسعد عايله ام أبو وبنت ابتسمت افكر لما اليوم الظهر ماسوا شيء معقوله ماراح يأخذ إلا براضاي طيب انا ليش غبيه الملأئكه تلعني يارب سامحني اخاف يأخذ الي يبي ويرميني انا لازم اخليه يحبني بعدين أعطيه الي يبي طلعت من دورة المياه وانا علي الروب قرب حمد مني وباسني من خدي ودخل دورة المياه وأنا لبست فستان ناعم مره حق بيت لونه وردي فوق الركبه بدون أكمام وفكيت شعري واستشورته وحطيت غلوس وماسكرا وكحل وبلشـر خفيف
ولبست كعب عالي وردي
اخذت تمارا الي نعسانه ولبستها بجامه
وحطيت لها طوق يرفع شعرها عن وجهها ولبستها جزمات بيت
وطلعت انا وهي نزلنا تحت للحديقه ونلعب بالمراجيح
طلع حمد وكان طالع يصلي قربـــت منه وبسته من خده مسكني من يدي وقربني له:ترى ماراح اجي إلا بعد صلاة العشاء عشان ابوي اتصل علي يبيني
قلت بزعل وانا مبوزه طبعاً تمثيل:ليش؟
مسك خدي :ماعليه قطوتي
بس هنا بجد عصبت قال ايش قطوتي؛:حمد هذا جزاتي ابيك تجلس معي
حمد : ههههههههه طيب بتحداك انك ماتهربين ولاتستحين إذا انتي قدها ماراح اقولك قطوتي
ابتسمت وانا واثقه كل الثقه اني قدها قلت بثقه وغرور :وأنا قدها
همس باذني:ترى الليله حمراء تجهزي
قلت بحيا ممزوج بعصبيه وضحكه :ياوصخ رح صل اقول بقيم المسجد وانت مارحت
حمد : ههههههههههههههههههههه اموت على المغرورين الي قدها بس لاتنسين هاه ياقطوتي
ضربت برجلي على الأرض من القهر وتأفأفت
بس ضحكته تأخذ العقل تذكرت ميسون لما قالت الموقف وهي خاقه على حمد كيف أنا صابتني الغيره معقول اصير احبه ماتوقع بس عشان هالشيء ملكي كككك ملكي كثري منها
ورحت لتمارا أكمل لعب انا وهي وأنا افكر الي اسويه صح ولا لا حتى حمد يتعامل معي كأنه مابينا شيء معقول يبي يكسبني ويعلقني فيه إلا اتوقع كذا

يوم جديد
بيت زياد
..نزل من الاصنصير وهو كاشخ...عشان اليوم رايح يخطب البنت الي يحبها...لحظهه لحظهه يحبها؟؟...مادري انتم تحكمون لما تعرفون قصته...زياد كان يدرس في بريطانيا إدارة أعمال..وكل بنات الجامعة خاقات عليه...وكان مغرور مره..وكان في له عدو بالجامعة اسمه شريف..عرفتوه هذا من عايله غنيبه مره ويلعب بعقل البنات عشان يأخذ الي يبي..المهم ان زياد حب بنت اسمها خلود..من كثر المواقف الي تصير بينهم بعفوية...وهي نفس الشيء.. صارو يتبادلون نفس الشعور...وصار متعرف عليها ثلاث سنوات...يوم التخرج كان يدور عليها..جت له بنت مايعرفها وقالت له أن خلود ماتت بحادث وترى شريف هو له يد بموتها....وقتها انجن جنونه وصار يدور على شريف لكن أبد مالقاه.....وقال إنه بياخذ حقها منه وعرف انه بالسعودية وصار يبحث عنه وإلى الآن مالقاه ...ومره كان رايح لمول وشاف بنت تشبهه لعيون خلود بس البنت أجمل وبعدها تعرف عليها الي هي ميس...على أساس أنه بنسى خلود..
..وأخذ رقمها من جوال اخوها جواد...طبعا من دون مايدري جواد...قال هذي الطريقة المناسبة الي تخليني انسى خلود وهو فعلاً يميل ل ميس..

نرجع

جت له ميسون ولجين الي كرشتها قدامها
ميسون : على الاقل ابتسم مو سرحان
زياد : هههههه وانتي شدخلك
لجين : يله نمشي قبل لايمردغك بمكانك الحين وتخرب الكشخه

قبل ساعة
..كنت اشخص=يعدل شماغه..
..دخلوا لينآ وتمارا :وين بتروح ..
..ابتسمت : بروح بيت عمي أبو عبدالعزيز ..
..قربت لينا له (تتمصلح):مايصير اروح ..
.تمارا : وانا بعد..
..مسكت كتوف لينا:مايصير تروحين.
..تمارا :وأنا بروح؟..
..حمد:مو الحين العشاء بنروح نتمشى عند البحر ونتعشى هاه وش رأيكم ..
..لينآ وتمارا بنفس الوقت:وناااسـه ..
..حمد قرب لهآ وهمس: أحبك ..
..صنمت بمكانهـا..
..ابتسمت ادري متفاجئه بس خلاص بنبدا حياة جديــده..وبطلق العنود لاني صاير مابلعها.. وخصوصاً لاحظت تغيير لينآ لمآ راحت العنود.. ..احس صايره تهتم فيني .. صح تقهرني بعض الأيام.. بس كل شيء يجي على التعويد..
..تمارا بلقافه:حبيبي وش قلت لها..
..ابتسم ومسك خشمها:ملقوفه بعدين انا بابا مو حبيبي ..
..تمارا بزعل:ليش ماما تقول لي جاء حبيبي خلينا نسلم عليه ليش ماقالت بابا مثلي..
..لينآ التفتت لتمارا بقوه وبرتباك:تمارا تقصد العنود..
..عرفت انها تكذب اصلاً ماتعرف تكذب ومت ضحك على شكلها :هههههههههههههه..
..تمارا كأنها تذكرت شيء :اييه صح بجيب شيء لا تتحركون..
..حمد ولينا ناظروا بعض بتساؤل واستغراب من تصرف تمارا : طيـــــــب ..
..راحت تمارا ركض ..
..أما حمد ماصدق على الله راحت تمارا قـــرب من لينآ بسرعه.. وباسها بعمق من فمها..ولينا ماعارضت لجل خطتها..مع أنها منقرفه منه حيل.. ابتعد عنها وهو يلهث.. جاء بيقرب مره ثانيه ..لكن قطع عليهم تمارا من وراء الباب :غمضوا عيونكم ياويل الي يفتح عيونه ..
سوو الي قالت لهم قربـــت منهم ورفعت الوردتين الحمراء :افتحوا عيونكم
فتحوا وكانوا متفاجئين منها حييل خصوصا حمد الي مستغرب من تغيرها ماكانت كذا ابد :وش رأيكم بالهديه
قرب حمد منها ورفعها وصار يدور فيها وهي ميته ضحك ضمها وباسها :أحلى هديه
قربت لهآ لينا وضمتها:خلي لي الحلو
حمد بثقه:اصلا انتي من دوني ولا شيء
<<<<<لازم يخربها
لينآ : هههههههههه مصدق نفسك أعني توتي

خلص البارت
توقعاتكم؟
ورايكم؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-15, 02:27 AM   #39

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث والعشرين

23

قربـــت منهم ورفعت الوردتين الحمراء : افتحوا عيونكم فتحوا وكانوا متفاجئين منها حييل خصوصا حمد الي مستغرب من تغيرها ماكانت كذا ابد : وش رأيكم بالهديه قرب حمد منها ورفعها وصار يدور فيها وهي ميته ضحك ضمها وباسها : أحلى هديه قربت لهآ لينا وضمتها : خلي لي الحلو حمد بثقه : اصلا انتي من دوني ولا شيء >>> >> لازم يخربها لينآ : هههههههههههههههههههههه مصدق نفسك أعني توتي
حمد انهبل على ضحكتها : لو بحلف انك ميته علي
لينا ضحكت ضحكه استفزازية: اموت على الثقة فاهم الثقة غلط
انقهرت من استفزازها بس حاولت مابين رن جوالي : السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام وينك يارجال
حمد وهو يناظر لينا : جاي جاي انت وصلت
زياد : ايه لي دقيقة واصل
حمد : هههه مدقق بالوقت بعد
زياد بعصــبيه : أخلص علي تعال انا على اعصابي وانت تضحك
حمد : خلاص يا رجال وش فيك مسافة الطريق واكون عندك
زياد : مع السلامه
حمد : مع السلامه
طلع حمد متجهه لبيت أبو عبدالعزيز

أبو عبدالعزيز ابتسم وقاالها جاينها خطاب:هاه يبه موافقه
ميس ببرود: لا يبه مو موافقه
أبو عبدالعزيز انصدم كانت موافقه وش اللي غير رأيها:مو كذا يابنتي استخيري بعدين فكري إذا ارتحتي أو لا وانا بقولهم بتفكر ونرد لكم بعد يومين والرجال مايعيبه شيء بالعكــس
ميس بعدم المبللاه وهي تطلع للحديقه ومعاها كوفي:بالاخير ماني موافقة وانتم كيفكم

طلعت
شافت جواد واقف ومعطيها ظهره ابتسمت بخبث وجابت الكوفي وكبت على بلوزته صح انه مو حار مره بس فيه شوي حراراه تنفض نقز بخوف وهي تلعب بحواجبها بانتصار : احسن عشان المره الثانية ماتكب المويه علي ياثور تحسب ميس بسيطه
استغربت انه ماالتفتت جابت الكوره ورمتها على راسه بقوه : وش فيك تقول صنم
زياد ماسك ضحكته :. .....................
ميس:جواد ووجع
التفت وهو ماسك ضحكته:والله وصارت زوجتي عن مية رجال مو بسيطه
ميس(: O_o
كانت لابسه بجامه زرقاء كيوت مره وشعرها مبعثر شوي
منصدمه : زياد
زياد خاق عليها: عيونه
استوعبت وراحت ركض تدخل
أما زياد استوعب ضحك ودخل لمآ قعد رن جوال أبو عبدالعزيز
قام أبو عبدالعزيز وهو مرتبك كانت ميس الي تتصل راح لها
ميس بتوتر وخوف:يبه انا موافقة
أبو عبدالعزيز ابتسم وباس راسها:الله يكتب الي فيه الخير والله زياد رجال مايتعوض
ميس تنهدت برآآآحــه تتخيل إنها رفضته وهي ماتدري انه زياد
راح للمجلس
أبو عبدالعزيز قال لهم إنها موافقة
زياد:بس ياعمي إذا ماعليك أمر اشوفها وهذا من حقي
أبو عبدالعزيز ابتسم:أكيد من حقك ياوليدي.....

باريس-مدينة العشاق-الساعه2:30-الظهر
سمر&سامي.
احلى عرسان على وجهه الأرض
كانوا يتغدون بمطعم وخلصوا وطلعوا سامي ماسك يد سمر راجعين للاوتيل
سمر:حبيبي وش رايك نتمشى مابي نرجع الاوتيل
سامي ابتسم:وش رايك نريح الحين والمغرب نتمشى بالمجمعات احسن صح ياقلبي
سمر : اممم اوكي
دخلوا الاوتيل وسمر على طول راحت تأخذ شاور ولبست قميص نوم ليلكي عاري الاكمام ويوصل للفخذ وظهرها عاري الصدر مكشوف يعني يكشف أكثر من أنه يستر هي من تزوجت وهي ماتدري من وين جتها الجرائه ابتسمت وهي تأخذ القلوس الأحمر الجريئ وتحط منه وتعطرت ابتسمت وهي تشوف سامي طالع من دورة المياه والمنشفه على خصره قرب منها وهي خجلت مسك اكتافها ولفها له ابتسم وهو يتأمل عيونها ثم ينزل لخدودها وخشمها وينزل عيونه لشفايفها عض شفته بتهور قرب شفايفه من شفايفها ............................×_×)

في بيت أبو سامر
كانوا مجتمعين بالصاله
ويسولفون
سالم:ياددب متى تتزوج وتريحني
سامر :انا ماسكك رح تزوج بالي مايردك
سالم يغمز لأمه الي لاهيه بالسوالف:يمه خطبتي لسامر
طبعاً سامر انقهر من سالم لأن امه إذا فتحت هالموضوع ماتسكره ههههه
ام سامر :قريب إن شاء الله لقيت له بنت مناسبة له
سامر :يمه الله يطول بعمرك أنا حالياً مو مستعد للزواج
أبو سامر:ليش وش ناقصك الدراسة وتخرجت الوظيفة من احسن الوظائف الفلوس مو ناقصك
رند بستهبال : الجمال والأناقة
حور تكمل:الله لايبلانا
سامر طنش:بس يايـــبــه مومستعد نفسيا ولا للمسؤولية
سالم بخبث : انا ابغى اتزوج وانت واقف بطريقي وانا مايهون علي اتزوج واخوي الكبير ماتزوج
سامر عصب هو من النوع الي إذا عصب يأخذ القرار من دون مايفكر:خلاص اخطبوا لي بس مو من بنات عايلتنا
أبو سامر :وش فيهم بنات العايله
سامر تأفف : لا مافيهم شيء بس مابي منهم
أبو سامر :لا بتزوج منهم ولا لاني ابوك ولانت ولدي
سامر قام يحب رأس ابوه:يبه الله يطول بعمرك هذي حياتي انا الي بعيشها عشان أكون مرتاح بختار البنت الي ارتاح معها
أبو سامر قاطعه:تختار من بنات الشوارع الي ماتربن
سامر بعصــبيه :يبه ترى كبرت واعرف مصلحة نفسي مو بزر تتحكم بحياتي
قام وطلع ركب سيارته وهو يفكر الي سواه صح ولا خطأ
سامر""لا ياربي تسامحني رفعت صوتي على ابوي لا بس هو يتحكم بحياتنا كأننا بزارين
هو يبي لنا السعادة بس مو كذا تسعد عيالك يالله أففففف"" فتح جواله واتصل على جواد صديق الطفولة
جواد ابتسم:اشتقت لي ادري بس ماني جاي عشان تشتاق لي أكثر وتعرف قدري عندك ويلا اقلب وجهكـ
سامر ابتسم:ههههه يمه بالع رادار
جواد:قل ماشاءلله لاتصكني بعين اعرفك عينك قويـــــه
سامر:اقول لايكثر وتعال انتظرك
جواد:ههههههه لا بعد لايكثر عناد فيك ماااااننني جاااي
سامر :جواد تكفى تعال بموت من دونك لاتخليني (غير نبرته)اقول طس مابقى إلا جوادوه يذلني
""سكر"" وهو يبتسم
عرف انه عندهم ظيوف

عند ميس
جواد طق الباب :ميس
ميس تلبس تدري انه بيشوفها:نعم
لبست شوز:ادخل
جواد على باله مو داريه:اكشخ وين رايحه
ميس بكذب:بروح لجدي
جواد ابتسم بخبث طبعاً ابوه أرسله قال خل اختك تجي للمجلس:اها تبين اوصلك
ميس بتوتر ماتبي يدري انها تكذب:لا ماله داعي
جواد بخبث : الا له داعي
ميس كان بيدها العبايه عشان مايشك
ماحست إلا جواد يسحبها من يدها ويركض
ميس : جواد اترك يدي
جواد:ههههههه
وصل للمجلس الثاني ودخلها بدون مقدمات ميس مصدومه رمشت بعيونها
زياد ماسك ضحكته مد يده:السلام عليكم
ميس متنحه مدت يدها وسلمت عليه بالخد:وعليكم السلام
أبو عبدالعزيز وجواد شوي ويفقعون ضحك
زياد ابتسم:وش اخبارك
ميس بلعت ريقها : هاه بخير الحمدللـــه
أبو عبدالعزيز:اجلسوا
زياد:بأي صف انتي
ميس : ثالث ثانوي علمي
زياد : شدي حيلك ماباقي إلا شوي
ميس:أن شاءلله
أبو عبدالعزيز :تبين تسألينه أسألي
ميس : هاه ايه لا لا
الكل مات من الضحك :هههههههههههههههههه
ميس وقفت:عن اذنكم
وطلعت

عند لينآ
كانت تلعب تمارا وهي سرحانه..
قطع سرحانها الباب الي يطق..
عقدت حواجبها مستغربه من الي جاء..
بدت ترتجف من الخوف..
""معقوله يصير حرامي نزلت ويبدي تمارا..
لا لا مستحيل حرامي يدخل الفله كلها حراس..
والحرامي لو بيدخل ماراح يطق..
بيدخل على طول رحت للباب وسميت بالله..
لينآ : مين؟
لا رد
لينا : مييين؟
لا رد
..فتحت الباب..
..طلع بوجهها توسعت عيوني من الصدمه

: ولييييييييييييييد
وليد ابتسم:عيونه
لينآ :شلون عرفت الفله
ابتسم وهو يرفع حواجبه:انا وليد ولا نسيتي
لينآ : ايوا ادري طيب ليش جاي
وليد قرب منها :اشتقت لك وجيت ولا مااشتقتي لي
لينا ابتسمت وضمته :في احد مايشتاق للوجه هذا
وليد :ههههههه لا مافيه..
لينآ بعدت عنه وهي تدور تمارا شافتها نايمه..
ابتسمت : طيـــــب وش تشرب
وليد : أي شيء من يدكــ حلو
لينآ بثقه وغرور : ادري
وليد:شينه بعض الناس تجاملهم ومصدقين نفسهم
لينآ : يحق لي
وليد كأنه تذكر:الا وين زوجة حمد
لينآ:راحت عند اهلها
وليد:طيب انا بوقف هنا لمتى
لينآ قربـــت منه وهي تضمه:مادري
انفتح الباب بس ماحد حس عشان وليد معطي الباب ظهره ولينا مغطي عليها جسم وليد
لينا شوي وتبكي من زمان ماضمته: اشتقت لك
كفففففففففففف
طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ

حمد""طلعت من بيت عمي واتجهت للبيت وأنا هلكان وراسي مصدع وصلت البيت فتحت الباب وطار عقلي لما شفتهــآ ضامته وتقول:اشتقت لك
مادري من الي ضامته بس عادي يجي منها كل شيء
ماحسيت إلا وانا ضاربها كف
حمد يلهث وبعصبيه وصراخ:ياحقيره ياحششره تدخلين في بيتي رجل من الشوارع وتضمينه
وليد ببرود ومن داخل يغلي وبنفس الوقت متفاجئ من حمد اول مره يشوفه معصب:حممممد
التفت وبلعت ريقي هذا وش جابه وش عرفه:وليد
وليد قرب ووقف قدام لينآ:ماشاءالله ونعم الرجل
حمد ببرود:حسن الفاظك
لينآ بتنهي الهواش عشان خطتها ماتخرب قربـــت من حمد:حبيبي وش فيك
ابتسمت وانا اشوف عيونها كلها حب والله وطحتي يالينا بالفخ:مافيني شيء

وليد""اصبر علي ياحمد أن ماخليتك تترجاني تشوف لينا مااكون وليد:أنا استأذن
لينآ : وين وين امداك تدخل
وليد : ماعليه خيرها بغيرها
طلع وليد
لينآ قربـــت من حمد وبحزن:تشك فيني ياحمد تشك في حبيبتك
حمد قال بحده:وشلون عرف وليد
لينآ ابتعدت عنه ولا ردت اخذت تمارا وصعدت لغرفته تمارا وحطتها وطلعت وراحت لغرفتها الي حمد صار ينام معها فيها لبست قميص كحلي حرير لين الفخذ بدون أكمام وانسدحت على السرير غمضت عيونها
فتحتها بسرعه من صوت الباب الي انفتح بقوه
لينا""عرفت ليش معصب وسكت خايفه؟ لا لا ليش اخاف بيضربني؟خله يضربني عادي عندي على أساس ماقد جربت ضربه انا اوريك شفت الساعهه الحين تمارا بتقوم وهذا الي ابيه حسيت يدي انشلت من قبضة يده على معصم يدي قمت وجلست وانا مبتسمه قربـــت منه وحطيت أنفي على أنفه صار وجهي ملاصق وجهه وصرت أنفاسي تتخالط مع انفاسه وهو متنح وفك يدي
لينآ ببحه وهمس يذبح: حبيبي وش فيك
حمد بلع ريقه:بنام
حطيت يديني وراء رقبته الطويله :وأنا بنام
حمد يناظر جسمها ويمسحه مسح من فوق لتحت ورفع نظره لشفايفها عض شفته ""وبحركه سريعه منه سدحها وصار فوقها شفتهــآ ملاصقه شفته وهي باليالله مقاومته
طق البــآب ""ابتسمت لينآ بمكر هذا الي تبيه "
تمارا تبكي:ماما افتحي الباب
حمد تأفف وجلس على طرف السرير ولينا قامت تفتح الباب
وطلعت مع تمارا وسدحتها وجلست عندها دقائق رجعت فتحت الباب بلعت ريقها لمآ شافت حمد قرب لهآ وحاوط خصرها ماحسبت حساب للشي سدحها على السرير وماترك لها مجال تتكلم _____________________*_^

بعد أسبوعين وخمس ايام
ميس وزياد
لا جديد يكلمون بعض بين فترة وفترة

وليد
صار مايغازل يحس ماله داعي وهو يخطط انه يسافر كندا

ريان
كل تفكيره لجنى ماخذه عقله وكلم امه وابوه

حممد وليينا
حمد:يطلع للشركة ويرجع دايخ يتغدى وينام يقوم العصر يطلع مايرجع إلا بالليل يأخذ حقوقه منها وينام وهكذا والعنود حارقه جواله بالاتصالات

لينآ:تحس منخنقه من حمد الي مايعطيها وجه يأخذ حقوقه وينام ويتركها ولا يتكلم معها ابد منقهره منه أخذ الي يبي وتجاهلها
وحاليا تعبانه أي شيء تأكله تستفرغ )) الله يكرمكم ((

سمر وسامي
أحلى زوجين وماعكر مزاجهم شيء واليوم بيرجعون

جود وفارس
جود على حالها تشغل نفسها بالاختبارات
وفارس نفس الشيء بس يظغط على ابوه متى نروح نخطبها رسمي وابوه يقول عندي شغل إذا فضيت نروح

في يوم جديد
فلة حمد
كان شكل لينا مبععثر..وظاهر عليه التعب.. ونحفانه.. وتحت عيونها هالات سوداء.....دايماً تنوم تمارا..وتحبس نفسها وتبكي على حالها..اشتقت له؟..آيوه أبي يرجع حمد الأولي..احبه؟..شنو؟احبه!!...أ� � احبه..آه أتمنى نعيش بسعاده..ونخلف اطفآل. .ابي اطفال منه.بس ربي مارزقني..يارب ارزقني ....وحمد قايل لي مافي طلعه من هنا..لمآ إذن لك..ومسوي حراسه برا عشان مااطلع....احس نفسي مخنوقه مذلوله.....لفيت احوس بالكتاب الي ماحليت في شيء..ماادري شلون اذاكر...سكرت الكتاب..وسندت راسي على السرير...وأنا افكر في حمد..الي تصرفه الشهر متغير...والعنود الي تدق عليه طول الوقت....وتطنيشه لي....نزلت دمعهه حاره.....يأخذ الي يبيه ويرميني...مثل ماقلت تماماً ط...هو يبي شيء واحد مني بس واخذه...كل الرجال خوانين..لا مو كلهم؟..الا كلهم..مسحت دمووعي بسرعه لمآ طق البــآب: ادخل..
دخلت الخادمة الي حمد جايبها من فتره طبعاً تتكلم انجليزي:سيد حمد يريدك
لينآ باستغراب لأنه من شهر مانادها:قولي له لن تأتي
جونا بخوف:ولكن هو غاضب جدآ
لينآ ببرود:قلت لكي قولي له لن أتي
جونا:حسناً عن اذنك سيده
ماهي إلا دقائق وحمد جاء لهآ وهو معصب:خييير أن شاء الله
لكن كانت هي متلحفه وكأنها نايمه قرب حمد منها ورفع اللحاف عنها وهو بقمة العصبية:خيـــــ....
شافها لفت للجهه الثانيه وكأنه مو موجود
مسك شعرها بقوه : حقيره لمآ اتكلم ماتطتشيني تفهمين
لينآ وكأن حمد ماسوى لها شيء التفتت له ببرود:خير فيه شئ
حمد انحرق من برودها وقال بحده :لــيــنــا
لينآ : نعم
رمى عليها حبوب منع الحمل:هذي تاخذينها قبل النوم مفهوم
لينآ :اتركني
حمد:..................
تركـــها بهدوءةةة وراح بمكتبه
لينآ باستغراب : هههه يمه عنده انفصام معصب بعدين هادئ
ابتسمت وهي تشوف كتابها اخذته وراحت لحمد طقت الباب
لارد
فتحته ابتسمت ببرائه : حمد
رفع راسه وعقد حواجبه من شكلهــآ الي واضح عليه التعب ونحفانه..وغير كذا قبل اشوي كانت جامده وتتصدد وش الي جابها..ابتسم بعدين كشر لمن تذكر فعايلها:خير
لينآ قربـــت له ببرائه وباسته ومدت الكتاب بحضنه:ممكن تحل الكتاب عندي اختبار بكرا وانا ماحليت
ناظرها بطرف عين واستحقار:أنا حمد بن صالح اكتب لبنت ليييل
..لينآ انصدمت حيــــل..حست بطنها بالم ..وركضت لدورة المياه الي بالمكتب ...واستفرغت وأنتم بكرامة ...وش ترجع مااكلت شيء من يومين....وغسلت وهي تلهث..وسندت راسها على الباب...تحس بدوخه...قوت نفسها ماتبي يشوفها تتألم....راحت له وهي تحس ممكن بأي لحظه تطيح...اخذت الكتاب من حظنه ولمست خصله من شعرها وجهه..بلع ريقه يحس ممكن بيتهور..أما لينآ اخذت الكتاب ولفت بتمشي.. بس حست الدنيا اظلمت بعينها...وطاحت بحضنه.....اما هو ناظر لهآ لفتره بعدين شالها ..مثل المجنون وحطها على الكنب..اتصل على الطبيب..و اخذ ماء ورش عليها فتحت عيونها الرماديه المكحله ببطئ بعدين قامت بس رجعتها يد حمد:وين
لينآ جامده وساكته ناظرت حمد لفترة بعدين قامت بس سحب حمد يدها بقوة وطاحت بحظنه..رفعت راسها وطاحت عينها بعينه سكتوا وكل واحد يتأمل الثاني مااحسوا إلا صوت الباب يطق قامت لينا بسرعة والدكتورة دخلت:السلام عليكم
حمد لينا : وعليكم السلام
الدكتوره:دنا قيت ياسيد حمد
حمد:ابي تفحصينا كلها من راسها لساسها..(وبهمس مايسمع إلا لينآ)خل بنت الليل تنكشف يالشريفه
لينآ بهمس يذبح واستهزاء:لا عاد انت الشريف مادري ختمت بنات الديره ولا باقي وحده
حمد ثار دمه والبراكين انفجرت فيه بس تماسك قدام الدكتورة وطلع
بعد تقريبا ثلث ساعة خلصت الدكتورة دخل حمد:خلصتي
الدكتورة بفرحهه : مببببروووووك المدام حامل حآآمل!!

حآآمل!!
حآآمل!!
صددمهه
انتهى البارت
رأيكم


تحياتي
غلا الروح



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-15, 03:47 AM   #40

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

24
دخلت:السلام عليكم
حمد لينا : وعليكم السلام
الدكتوره:دنا قيت ياسيد حمد
حمد:ابي تفحصينا كلها من راسها لساسها..(وبهمس مايسمع إلا لينآ)خل بنت الليل تنكشف يالشريفه
لينآ بهمس يذبح واستهزاء:لا عاد انت الشريف مادري ختمت بنات الديره ولا باقي وحده
حمد ثار دمه والبراكين انفجرت فيه بس تماسك قدام الدكتورة وطلع
بعد تقريبا ثلث ساعة خلصت الدكتورة دخل حمد:خلصتي
الدكتورة بفرحهه : مببببروووووك المدام حامل حآآمل!!

حآآمل!!
حآآمل!!
صددمهه
حمد يجامل: مبروووك حبيبتي
لينآ ابتسمت بفرحهه ماصدقت سجدت لربها شكر
صرفت الدكتورة أدوية لهآ وعطتهم تعليمات وتحذيرات وطلعت التفت حمد لهآ بعصــبيه:الطفل هذا ينزل
التفت لينآ بخوف يافرحه ماتمت:وش تقول
حمد : الطفل هذا تنزلينه
لينآ بصراخ: انت مجنون
حمد بصرآآآخ: قلت لك الطفل بتنزلينه
لينآ : ليش أن شاءلله خايف تصرف عليه
حمد يرص على أسنانه :لينآ كلامي مااعيده وبكرى بنروح لندن تنزلينه هناك
لينآ بصراخ : والله ما أنزله وهذا آخر كلامي

وطلعت
حمد بعصبيه : بنت بريطانيه اكيد بتطلع على امها البريطانية بنت ليل تصير ام لعيالي والله لانزله بطريقتي وبتشوفين يالينا
الدمام-بيت نواف-الساعه2:00-مساءً
سارة:ملل نوافي قوم سولف معي مالي خلق
نواف بنعاس : حبيبتي شوفي الوقت متأخر نامي
ساره : حبيبي والله كسسل ترضى اقعد بملل انا مافيني نوم
نواف سحبها وانسدحت على صدره :نامي الساعهه 2 الكل نايم
ساره بزعل : نوافي والله مافيني نوم وكل ماتذكر الولاده اخاف
نواف وباليالله يفتح عيونه: بكون معك وقت ولادتك لاتخافين
ساره : صدق
نواف : اكييد
ساره : وعد
نواف : وعد بس انتي نامي
سارة : طيـــــــب

غمضت عيونها ونامت
في يوم جديد
الدمام-بيت أبو سامر-الساعهه10:00-صباحاً
..على طاولة الطعام كلهم يفطرون بصمت وفي كرسي فاضي كالعادة..
ام سامر تناظر الكرسي الي المفروض وليد يجلس فيه:مشعل
أبو سامر التفت لها:نعم
ام سامر:اتصل على وليد يفطر معنا ماصارت كأننا مو اهله ينام ويقوم عند جده يأكل ويشرب عند جده ماهي حاله ذي
أبو سامر : ان شاء الله
رفع جواله واتصل على وليد : هلا والله بأبو سامر
أبو سامر رفع حاجب : هلا فيك وش اخبارك
وليد : بخير الحمدللـــه وش اخبارك انت؟ وأخبار امي واخواني واخواتي
أبو سامر تنهد : كلهم بخير......... اقول وليد تعال افطر معنا ننتظرك
وليد : آسف الحين أفطر مع جدي وجدتي خيرها بغيرها
أبو سامر:امك تنتظرك وش اقول لهآ
وليد بنبرة استهزاء ماسمعها مافسرها إلا الجد:قول لأم سامر وليد يتأسف منك مثل ماقلت خيرها بغيرها
أبو سامر : يالله أجل خيرها بغيرها ولاتقطعنا ترى إحنا اهلك
وليد ابتسم باستهزاء : ان شاء الله
ابو سامر:بأمان الله
وليد :مع السلامه
سكر من ابوه وهو منقهر على بالهم نسيت ماراح انسى طول عمري يحس بكتمه وقام بس وقفه صوت جده:وليد
وليد : سم يبه
الجد : تعال معي للمكتب
وليد (مو وقتك ياجدي ):طيـــــــب


الدمام-بيتأبوعبدالعزيز_الساعهه11:30 الظهر
مليت وانا قاعده بغرفتي كل يوم على نفس الحال احبه اه احبه بس هو ولا عبرني يبي متى مابغى يتزوج يجي يخطبني وإذا تقدم لي يقول هي محيره لي
كنت بدخل المجلس سمعت
ام عبدالعزيز:طيب وش بتقول له
أبو عبدالعزيز: اكيد بقوله مخطوبة لولد عمها فارس
ام عبدالعزيز : بس هو ماجاء وخطبها رسمي والبنت كبرت مايصير كذا نقطع نصيبها لو هو يبيها كان جاء وخطبها
أبو عبدالعزيز : وش تبيني اسوي صح الولد المتقدم لهآ ماشاءالله لا يحسد أخلاق وطيب وشركاته كثيرة بس ابوي يقول هي محيره لولد عمها ومااقدر بعدين هي شكلهــآ مو موافقه
جود دخلت :ليش مو موافقه
أبو /ام عبدالعزيز انصدموا:جود
جود ودموعها تنزل :ايوا ليش مو موافقه

الدمام-بيت حمد-الساعهه4:30-العصر
كانت لينآ تسوي عصير برتقال
تمارا:ماما ليش بابا مايجي للبيت
لينآ سرحانه:.......................
تمارا : ماااااماااا
لينآ فزت :نعم توتي
تمارا : متى يخلص العصير
لينآ وبيدها الكاسات:خلصت تعالي نجلس بالحديقة
تمارا : واااااااو
راحو جلسوا بالكراسي الي بالحديقة
دخل حمد بسيارته ونزل وباين انه معصب تقدم للينا الي تشرب العصير بروقان سحب الكأس منها وشربه كله
لينآ معصبه:خير؟
حمد بخبث:عشان اروق واتفرغ لك
لينآ:انت وش تبي بالظبط
حمد : مابي شيء كل الي ابيه تنزلين الجنين ومثل ماقلت لك مااتشرف بوحده حقيره مثلك تصير ام لعيالي
لينآ بحده قامت: احترم نفسك
حمد : الظاهر عمي ماعرف يربيك وانا الي بربيك
لينآ رفعت يدهـا يتعطيه كف بس حمد كان أسرع ولف يدها وراء ظهرها : ماعاش من يمد يده على حمد بن صالح مدير شركات الراشد
تمارا كالعاده نايمه قبل يجي حمد<<بتستغربون ليه دايما نايمه بالنهار علشان هي في الليل ماتنام زين
حمد:يلا عاد لاتبخلين علينا بدموعك
لينآ:ههههههه ليش ابكي
حمد:تنزلين الجنين ولا أنزله بطريقتي
ضحكت بستهزاء ونادت الخدامه تشيل تمارا لغرفتها ومشت لداخل وهي كلها خوف تخاف يسويها دخلت الغرفهـ وكان حمد ورآها ومعصب حده فصخ عقاله ومسك يدها ورماها على الأرض وصار يضرب فيها وهو مو حاس بنفسه كل ماتذكر المكالمه الي ..... والصور الجنسية مع؟؟؟. ....صار يزيد وهي دموعها تنزل بصمت
رفع يده بيضربها بس جت الخدامه وهي تصارخ ناظر لينآ الي تنزف دم فتح عيونه بصدمة وكأنه توه يصحى
الخدامه:شو هيدا ياستاز
حمد يناظر لينا الي مغمى عليها ومو مصدق:مادري
هزته الخدامه بصراخ : لك احملها البنت بتموت وانتا وأأأف
حمد حس على نفسه وشالها بسرعه وركبها وراء بالسيارة وانطلق للمستشفى

.......
الدمام-بيت الجد-الساعهه5:00-عصرا
غرفة.
سمر&سامي.
سامي كان راجع من الشركه دخل الجناح
وهو مروق عالاخر فتح باب الغرفهـ شافها مرميه على الأرض ركض لها وضرب خدها خفيف عشان تصحى شالها وحطها بالسرير شاف فيه مويه على التسريحه اخذ ورش عليها فتحت عيونها ببطئ
سامي : سمر وش فيك تكلمي
سمر :؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سامي : حبيبي ليش اغمي عليك فيك شيء
سمر تمسك راسها : آه آه
سامي بلع ريقه بخوف : سمور تكلمي وش فيك
سمر : آه راسي
سامي مسك راسها بيدينه بخوف : هنا الألم
سمر:ايوا


الدمام-بالمستشفى-9:00-صباحاً
صحيت وانا مستغربه المكان:وش جابني هنا
:يمه هذا مو كنه المستشفى؟الا المستشفى بس ليه انا هنا؟
حاولت اتذكر أي انا اذكر حمد يضربني بالعقال مسكت بطني بخوف(لايكون؟
صرخت : لاااا يارب.
جت النيرس تبدل المغذي
لينآ وهي تبكي:ولدي طاح؟
النيرس مو عربيه ماتفهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينآ بصراخ : ولدي طاح قولوا وين ولدي
راجت النيرس تنادي الدكتورة إلا بدخلت حمد
لينآ التفتت له بحزن وترجي:حمد ولدي ماطاح (ببرائه) صح قول
حمد اوجعه قلبه على شكلها ويحس بتانيب الضمير والندم:خلاص لينآ الي صار صار الجنين ماصار له ثلاث شهور عشان تبكي عليه
لينآ انفجعت:يعني طاح ولدي؟
حمد يمثل البرود والقلب القاسي:إيه مات

يتبع
بكرى أنزل التكملة عشان يكون فيه حماس
ادري نذله ههه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.