آخر 10 مشاركات
عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-14, 10:59 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن ..
،
,,
مدريُ وش آللي دآخليُ ب آلضبط ! لؤ كنت آدري مآ تخربُط كيآني . . .
اجواء حًوليِ كِلٌهّا ترفْعِ الضِغٰطَ وكلمْه اللهْ يعِينٌ مَا تفـاُرقْ لسٰانّي . . .
,,
،



نزل ركضض وركب سيارته وطلع وهو يدور عليها ،، بالاماكن القريبة بدا يدور يدور وهو متوعد للخدامة بس خل يلقاها بالاول
كان يمشي بالسيارة ويتلفت حوليه : ياربيي وين راحت ليكون صار لها شئ وينها اخخ بس والله اذا لقيتها ما اخلي الخدامة بنت ### ال### في حالها والله بس خل القاها تو بيلف انتبه لشئ جمب الزبالة وقف سيارته بسرعة منفجع ونزل راح لها ركض ناظرها الا هي بس وش تسوي عند الزباله تأملها ببجامتها البيضاء وشعرها الاسوود القصير ودموعها مغطية وجهها تنهد وهو حاقد ع الخدامة ومتوعدها وقفها وهو يقول بحنية : يلا ملاكي قومي
تلفت بقوة تدور عليه صوته يطمنها هو الشخص الوحيد اللي ما تخاف منه تلفت بأمل بعد ماكانت ميته رعب مدت يدها تحاول تلقاه وهي تبكي ..
مد يده ومسك يدها ناظرها بس انفجع بها تتمسكك به وتضمه
تنهد وهو راحمها بقوه وقال بهدوء : خلاص حبيبتي تعالي معي ومسكها وهو يمشيها معه للسيارة
اما هي كانت مثل طفل لقى امه وحس بالامان بعد ماكان ضايع وعايش بخوف تمسكت فيه اقوى وهي تبكي
ركبها السيارة جمبه وراح الجهة الثانيه يركب من ترك يدها بدت تتلفت بخوف
ركب ومسكك يدها وقال بطيبه : لا تخافين انا هنا معكك طيب وشد ع يدها بعدها قال بهدوء : احم امم ملاكي
لفت للجهته
سكت شوي ثم قال : ليش طلعتي من البيت ؟
سكتت وشدت على يده بخوف
تنهد وقال : في احد ضايقكك قولي لي ؟
سكتت بخوف ولا نطقت بحرف بس دموعها تنزل
مد يده ومسح دموعها وعاد سؤاله : في احد ضايقكك ؟ رد علي ؟!
ما ردت جوابها كان الصمت
شهق وهو يشوف يدها متجرحة ومتوسخة تراب ولونها احمر رفع يدها يشوفها قال وهو يحاول يمسك عصبيته : وش في يدكك من سواء فيكك كذا قولي لي
سحبت يدها بخوف وضمت ايدها لها وهي تهز رأسها
قالها بهدوء وهو يحاول يضبط اعصابة : قولي لي من سواء كذا يالله ، عشان ما اخليه
ترددت وبعدها نطقت بصوتها الناعم : بتطقها ؟؟
سكتت ثم قال بعد تفكير : الخدامة صح هي اللي ضربتكك صح
هزت رأسها بلا وهي تقول بسرعة : لا لا لا موهي انا انا اللي طلعت مو هي
رد : من اجل ضربكك ؟!
قالت : انا انا طلعت بس طحت في الارض وبكت وهي متألمة ع نفسها
تنهد وقال وهو شاكك بالخدامة : اكيد الخدامة ما سوت لكك شئ ؟
رجعت مره ثانية تسكت ،،
سألها بعصبيه وهو بينجن من سكوتها : صح هي الخدامة اللي سوت كذا ، صرخ : انطقيي هي ولا لا
تكلمت بسرعة بخوف وهي تغطي اذنها من صراخة : ايه ايه هي طقتني تقول مزعجة انا اكرهك موب فاضيه لكك طقتني وقالت لي اطلعي وانا بقولكك انكك رحتي ، سكتت وكملت بتردد: وقالت اذا رجعتي ولا قلتي لمستر بقتلكك وخالطت شهاقتها كلامها : اهـئ والله انا ماسويت لها شئ أهئ اهئ انا خايفة ما ابي ارجع
تجمعت الشيطانين كلها برأسه وابتسم بشر وقال وهو يشد يدها له : لا تخافين من احد وانا معكك ، بتشوفين وش بسوي ..
قالت بهمس : أشوف اهئ انا ماشوف
ضم يدها وهو متندم ع زلة لسانه : خلاص لا تخافين ، ماعليكك انا بأخذ حقكك
.................................
شاف فيه استراحتين جمب الاستراحة تسأل : اي وحده وهو يشوف الثنتين
شاف وحده بابها مفتوح : قال اكيد هاذي هي ودخل ، بس ماشاف احد من العيال الاستراحة فاضيه استغرب : غريبه وينهم راح يمم وحده من الغرفة بس شههق وهو يشوف تركي يطلع بوجهه وهو مسكر الباب وراه قال بروعة : تركي
تركي لف بفجعة وتوتر : اء اء ممشاري ، وش تسوي هنا ،، هاه ؟!
مشاري بحيرة : انا جاي لاستراحة فيها العيال بس انت وش تسوي هنا مارحت مع مشعل وعيال عمي للمول
تركي بتصريفة : الا بس جيت اخلص كم شغله هنا
مشاري بحيرة زياده : الحين شسمه يعني انت جاي مع العيال اللي اعرفهم ولا شلون
تركي بسرعة : لا لا
مشاري : أجل ؟؟
تركي بوهقة : انا مستأجر هالاستراجة من يومين كنت بجي ويا اخوياي بس قالوا بيأجلونها عاد جيت اشوف اذا ذا كانت زينه بقول لجدي ننبسط فيها ملنا بدال ماهي مستأجرة اسبوع ع الفاضي ، ف فهمت
مشارب ببراءة : اهـا فكرة حلوه عشان نغير جوو ، بس جاي الحين وتارك طلعة الشباب
تركي وهو يسحب مشاري للباب : لا ياخبل وشفيكك ، جيت اشيكك ع السريع وبروح الحين , طلعوا من الاستراحة وسكر الباب ، اييه انت بتجي معنا المول
مشاري بطفشش وملل : لا سماجة مالي خلق بروح للعيال في الاستراحة
تركي بتهرب : اهاا انبسط اجل ،، يلا انا بروح لا اتأخر ، تبي شئ
مشاري : سلامتكك ، يلا سلاام
تركي وهو يركب سيارتة : سلام وحركك مبتعد عن الاستراحة
لف مشاري لباب الاستراحة وراه : يلا يارب يوافقون نغير جو , وراح للاستراحة الثانية وصوت الاغاني ينسمع من برا الاستراحة
ضحكت وقال وهو يطق الباب : ماشاء الله شكلهم طربانين ومبسوطين ، زين اني جيت
طق وطق وطق بس ماحد سمع وفتح تأفف وطلع جواله وهو يدور رقمة لقاه بأسمم
( سلطون ) اتصل وهو ينتظره يرد رنه رنتين ثلاث اربع ..
داخل الاستراحة ..
واحد من العيال : سلطوون جوالككك يرن داخل في الغرفة
سلطان بكسل : ماشفت من ؟!
الولد : لا ياخي فاضي لكك انا .
سلطان قام بتأفف وراح اخذ جواله وهو يشوف المتصل ( مشموش ) تأفف بقووه وهو يقول: وش عندي يعني يزبد لنا ولا بغانا جاء والله حاله افف بس وضغط ورد
مشاري وهو واقف قدام باب الاستراحة : الوو سلطان
سلطان بتافف : نعمم !!
مشاري استغرب اسلوبه بس ما اهتم : شسمه الاستراحة مسكر الباب خل احد يفتح لي ، طيب
سلطان : طيب طيب جاي ،، وسكر وراح للباب وهو يدخل جواله بجيبه
فتح الباب شاف مشاري كاشخ طالع خققه قال : هلا هلا زين انكك كاشخ
مشاري ببتسامة : لييش ؟ وش عندكم ؟!
سلطان وهو يضحكك : حفللله هع
مشاري ابتسم وهو يدف سلطان بيدخل : وش المناسبه
سلطان دخل وهو يأشر بيده يعني سكر الباب بعدكك : مافيه مناسبه كذا نوسع صدرنا ,, وراح وتركك مشاري عند الباب
تو مشاري معتب الباب انفجعع وهو يشوف الاستراحة شباب وبنات والاغاني واصله لبرا والوضع عندهم عادي
مشى مشاري لسلطان يبي يفهم السالفة وهو يردد بنفسه ( سلامات حفله مختلطه والله تطب علينا الهيئة نروح وطي )
لقى سلطان جالس يشرب عصير ويسولف مع بنت قال بهدوء : احمم سلطان
سلطان لف له : هلا ،، تعال حياكك بعرفكك على .
قاطعة مشاري : سلطان تعال شوي بكلمك عند الباب طيب وراح
سلطان استغرب وش عنده توه جاي ؟
قام وهو يقول للبنت دقايق واكملك السالفة وراح للباب لقى مشاري جاء ببتسامة : هلا أمر
مشاري بهدوء : شسالفة ؟؟
سلطان عقد حواجبه : اي سالفة
مشاري ناظر سلطان وارتفع حاجبه : سالفة هالحفله اللي مدري كيف بنات وعيال ورقص وهبال سلامات ؟
سلطان كشر : اووفف وشفيكك انت معقد الحمدلله ، جالسين سوالف وضحكك وبعدين تعال وسع صدركك هم اللي وافقوا يجون .
مشاري : اقول هالاستراحة استراحة من ؟
سلطان : استراحة عمي ، ليشش؟
مشاري : تدري لو تطب عليكم الهيئة والله لا تأكلونها ومحد بيتوهق الا انت صاحي انت بنات وعيال ماخفت تجي الهيئة ؟
ضحكك سلطان وقال ببتسامة : احمم هاذي استراحة عمي فديته وهو ما يأجر الا للعوايل قلت له ابيها اليوم , ووافق لي , تدري مايرد لي طلب ^_^
مشاري بأستهزاء : ياسلام وعمكك داري انكك تبيها لهلحفله ؟؟
سلطان بتافف : اوهوو لا تزعجني عااد ، عاجبكك تفضل انبسط مو عاجبكك بسلامتكك الباب يوسع جمل
مشاري بهدوء : انا من الاساس طالع ، بس قلت اشوف شسالفة ، وانتوا دايم جمعاتكم كذا
سلطان بملل : اييه دايم ، تدري الشرهةة مو عليكك الشرهةة ع يعزمك يالتافهة مو كفو احد يوسع صدركك
مشاري : شكراً عزيمتكك جابت لي الهم بدال سعة الصدر ع قولتكك
سلطان : خلاص روح مع السلامه ، اييه وانسى ان صرنا اصحاب بيوم
ضحكك مشاري بإستهزاء : ههه اصلاً من قال انكك صرت بيوم صاحبي
انقهر سلطان بس قال ببساطة : شوف ماني فاضي اضيع وقتي معكك يالتافه ، بس شوف تبي تطلع اطلع لكن انا كل اللي عزمتهم ثقة الا انت يعني لو جت الهيئة ولا احد مسكنا والله ما تلووم الا نفسكك وانا احذركك يا التافه
مشاري فتح الباب : لا تخاف مالي دخل بأحد انا ، وانتوا خلكم بمزبلتكم وحفلتكم ع قولتكك اتهنوا ، سلاام وطلع
صقععع سلطان الباب بعصبيه من مشاري يرفع ضغطه يعني وش فيها حفلتنا هففف
دخل وخذا مفتاحة واغراضة وطلع وجوه متعكرر بعد ماكان رايق ..

..............................................
الساعة 9:00 في المول
الشباب تفرقوا گل واحد يتمشى واتفقوا يلتقو بعد ساعة عشان يتعشوا سواء
عند تركي ومشعل يتمشون
مشعل تذكرر : اييه لحظه تروكك
تركي وهو متحمس مع الجوال : هااه؟؟!
مشعل : هويت ببير قول آمين ، المهم ابي شغلة من هالمحل
تركي بفهاوه وهو يطقطق بالجوال : هااه ؟!
مشعل دفة رتركي بيده : انقللع ياكلب اكلمك وماتسمع
ودخل المحل ودخل وراه تركي ومازال يطقطق بالجوال ومفهيي ع الاخر
مشعل كان يتفرج ع العطورات الموجودة
شوي مرت من عنده بنت التفت حس انه يعرفها بس تأكد لما سمعها تتكلم ناظرها لفترة بعدها راح لها ببتسامة : هلا
التفت وعرفته مشعل ردت : أهلين مشعل
ابتسم وهو يقول يبي يتأكد من يكلم الحين : اء أميرة صح ؟ ولا غلطان
ضحكت : ههههههه الا أميرة ، بس بغيت شئ؟
ابتسم ورد بسرعة : لا لا بس استغربت يعني جايه لحالكك بدون البنات يعني غريبه !!
ردت : لا لا جايه مع البنات بس هم بالكوفي وشوي بنطلع قلت اخذ عطر كنت ابيه
ابتسم : اهاا ، مرام معكم ؟
قالت وهي تشوف جوالها :لا ، المهم يلا عن اذنكك بروح البنات بيطلعون
رد: اذنكك معكك انتبهوا لنفسكمم طيب
ابتسمت وراحت
التفت شاف تركي زيي ماهو متنح عند الباب معه جواله سحبه وهو يقول بطفشش : تروكك والله لو ماتسكر جوالكك لا ..
رد تركي : هااه ياخي شتبي تركي تروكك قول وش تبي
تافف مشعل : ياخي وشذا ماشي مع صنمم انا ، تدري الشرهة مو عليكك الشرهة علي مضيع وقتي عندكك اروح لبدر احسسن لي
تركي : معع نفسكك روح لبديران حبيب قلبكك مولت عليكمم ، اصلاً غلطان اضيع وقتي بطلعة معكم
ناظرة مشعل : سبحان الله من اللي قبل كم يوم مقلقني خل نروح المول خل نروح ، اقول كل هواءء ،، سلام يالزفتتت
تركي وهو توه مستوعب وش قال : هااه شعول خلاص تعال سكرت الجوال
مشعل مشى وهو مطنقر ع الاخر , يعني هو مضيع وقته وعنده اشغال لفوق راسه بس تاركها عشان مايكسر بخاطر تركي لانه وعده بيطلعون ويالشباب اخرتها يسحب تحسف انه ضيع وقته , كان الحين امداه جالس مع امه واخوانه او خلص اشغال الشركة اللي شايل همها او طلع اخوانه الصغار بالعربي ضيع وقت بدون فايده او حتى وناسه
تركي يمشي جنبه : مشععل ، مشعلل ، شعول
مشعل بعصبيه : انطططم خلاص كممل سوالفكك مع خوياتكك ومشى رايح تاركك تركي
تركي : اووف مع نفسه ، كل ماعصب قال خوياتك خوياتك مدري شمسوين له ، توه بيمشي شاف رسالة من وحده وقف وكمل كتابه وهو متحمس وسحبب ع اووم اوم مشععل
..........................
عند بدر وزياد واياد
يتمشون وضحكك ومبسوطين
شوي قال بدر بضحكة : شباب تعالوا ندخل هنا
زياد بتريقة : وش عندي بديران يدخل محلات نسائية وحركات هاه وبدا يغمز
اياد يكممل لتؤامة : لا لا السالفة فيها إن بصراحة شكلك مخاوي لكك وحده
زياد بضحكك : هههه لا والله متخرفن عند وحده ماتشوفه ذا الايام ماسكك ع الحب والرومنسيه
بددر وهو معصب من تفكيرهم : خيييير خييير ياكلاب انت ويااه وش تخربطون
ايااد بضحكة : اووه اوهه استحىى استحىى هههههههههههههه
زياد : اماا عاد بديران اشوف وجهكك ، اويلي يالمستحي مقددر انا ههههههههههههه
بدر : ياكلااب ع هواء قال ايش متخرفن ومستحي خير ان شاء الله
شوي جاء مشعل : هلا شباب
زيااد : هلاابكك تعال جيت بوقتكك
مشعل ببتسامة ذول الناس اللي تعبر الواحد اللي يمشي معها مو تركي الصنمم قال بحماس : هااه وشوو ؟؟!
ايااد : تدرري وش بديران مخبي عنكمم
مشعل تحمس : وشش ؟؟؟
زيااد : لا لا اياد لا تقول اكيد يدري ذول اصلاً اصققاء اكيد يدري
اياد : افا خسارة
مشعل : قوولوا شسالفة
بدر بطفش ووده يذبحهم : ولا شئ بس تعرف التؤ
,,, قاطعوه زياد واياد : انا اقولكك ،, لفوا ع بعض وضحكواا هههههههههههه
مشعل : قسسم انكمم فلله
زياد : انت تدري يا طويل العمر أن
اياد يكمل : حبيبنا بديران متخرفن عند بنت
مشعل بصدمممه : اماااااا عااد !!
بدر بعصبيه : انت صدق صدق بعد هفف
زياد يكمل : لا وازيدكك من الشعر بيت
اياد : يبي يدخل محل نسائي يشتري لحبيبته
مشعل وهو يلف ع بدر : من جدكمم ولا مزح!؟
بدر : طيب خلوني اتكلم ياكلاب
زياد : الحين بيصرف شوف
اياد : اكييد يصرف
بدر سفهم وقال : شوفوا الصدق بعد يومين يوم ميلاد اختي وشسمه ابي اشتري هديه لاني هالايام مشغول فقلت اشتريها اليوم بس ذوول قللق قسسم
مشعل ضربه بظهره : قوول كذا انا قلت الرجال استخف علينا ههههههه
بدر : شفت كييف ؟! عاد هالتؤام لازم اشاعات وخرابيط
زياد واياد متحطمين : امااا ، خسارة كان نبي نطقطق عليكك
بدر وهو يدخل المحل : مع نفسكمم
ضحكوا ودخلوا يجننونه ^_*
.............................
عند فارس صحى من النوم عالساعة 10:00
مسكك رأسه يدلكه : آهه ذا الايام رأسي يعورني هفف
قام ودخل يتروش وبعدها طلع من الشقه وهو يحسس بكآبه في الشقة مايدري لييش
طلع ركب تاكسي قال : احم روح مطعم
السواق : مطعم ايش؟
توهق توه مايدل في الرياض : اءء عادي اي مطعم
السواق :ok
بعد وقت وصله لمطعم دفع ونزل
استنشق ريحة الاكل : آهه أكلل يالله جوعاان
سمع صوت من جنبه : شووف شووف
صوت ثاني : ويين ؟
الاول : ذا مسكين شكله ماعمره أكل هههههههاي
الثاني : اييه اللي يقول يالله اكل جوعان مسكيين مشفوح هههههههههههههههههههههاي
سمعهم فارس يتكلمون عنه لف شافهم بكل بساطة ودخل المطعم متجاهلهم ومتجاهل كلامهم يحسس هالفتره ماله خللق احد
,,,,,,,,,,,,,
عند الشباب طلعوا من المول وراحوا للمطعم يتعشوا
وهم بيدخلوا سمعوا واحد يقول : آهه أكلل يالله جوعان << فارس ^_^
فيبدأت طقطقة زياد واياد
بعد ما دخل فارس
زياد : مووولت حتى ماعبرنا
اياد بتحطيمم : ياخي اليوم الناس ما تبي تتهاوش لييش؟!
زياد نفس حال تؤامه : بجد لييش ؟ هفف دخلنا بس
دخلوا الشباب كلهم وطلبوا وبدؤا يتعشون وطبعاً ما يخلوا من ازعاجهم وهبالهم وسوالف والقللق
عالطاولة اللي جنبهم كان فارس جالس لحاله وهادي عككس الررجه اللي جنبه
طلب له وبدأ يأكل خلص وكان يشرب عصيره
كان يتأمل اللي بالمطعم اشكال ألوان وطاحت عينه عالمزعجين اللي بالطاوله اللي جنبه
تأملهم واحد واحد يسولفون وضحكك ورجه
كان يشرب وهو يتأملهم ويردد بخاطره : ياحظهم مبسوطين سواء الله يسعدهم ماشاء الله بس
طاحت عينه ع واحد منهم مايدري ليش تنننح بقوه وبدأ يرمش وهو يناظره وماشال عينه عنه
ع طاوله الشباب ..
سوالف وضحكك بس كان واحد منهم هاادي كالعاده ماله حس ولا صوت نادر يتكلم الا لضروره حسس بشخص يناظره بس تجاهل طول الشخص وهو يناظره تافف ولف شافه واحد يناظره طنشش ونزل نظره ع اكله اللي مالمسه للان بعد ثواني لف ع زياد واياد
: انتم
زياد : لنا اسم انا زياد وهو اياد
اياد يكمل يبي يتهاوش مع احد حتى لو ولد عمته : اييه لنا اسم اعتقد تقدر تنادينا فيه
تجهالهم وهو عارف انهم يدورون الشر من كلامم برا المطعم عن اللي بجنبهم قال ببساطة : المهم ، ترا هذاكك من ساعة يخزكم بإحتقار
زياد واياد وجاهم اللي يبون ع طبق من ذهب : وينه ؟
رد : ع الطاولة اللي جنبنا لحاله
زياد وهو يشوف يناظر طاولتهم بجد : الا والله ، هيين والله لاوريه
ايااد : يلا قسم مشتهي اتمشكل مع احد
زياد وهو يضحكك : لا وشكله خكري عزز الطلب
اياد : قمنا
قاموا زياد واياد التفتوا الشباب : ويين ؟
زياد واياد طنشوا وراح لطاوله فارس ووقفوا عنده : خييير يالاخوو
فارس وقف بهدوء : نعم ؟
اياد : وش عندكك تخز من ساعة
زياد : لا ونظرات احتقار نعرفك تعرفنا عشان تخز ولا وشسالفتكك
اياد : الظاهر يبي له تأديب
ابتسم فارس بإستهزاء وبداخله يتحمد ربه عالعقل اجسام كبار عقول بزران رد ببساطة : انا ما خزيتكم وحط الحساب عالطاوله وومر بجنبهم بيطلع
ماحس الا زياد ماسكه من ذراعة : لا لا وين رايح
اياد : تمشي واحنا نكلمك الظاهر جد يبي لكك كفين تعدلكك
فارس تأفف ماله خلقهم : بعد عن طريقي وفكك يدي
زياد : هههههههه يا ويلي سوسو خايفة
اياد : ههههههه زياد فكها اخاف تتعور سوسو وتروح تشتكينا هههههههههههههاي
زياد شده بقوه لين صار قدامه : شوف يابابا لما اكلمكك توقف لما اخلص كلاممي فاهمم ؟!
اياد واقف ومبتسم وعاجبه الوضع
الشباب واقفين حولينهم ومتنحين وش عندهم زياد واياد يتهاوشون مع واحد
تقدم مشعل : شباب استهدوء بالله زياد فكك الولد
زياد بعناد : ماراح افكه الا لما يعتذر والحين
اياد : اييه لا تفكه خل يعتذر لنا من ساعة يستحقرنا سلامات !!
مشعل : زياد اياد خلاص الله يفشلكم الناس تناظر !
زياد وهو يخز فارس : اعتذر وافكك ..
فارس بهدوء : مااسويت شئ غلط عشان اعتذر بالعكس انتوا الغلطانين جايين تدورون المشاكل
اياد بتهديد : انصحكك اعتذر ولا ترا
فارس بهدوء : ولا ترا ايشش ؟!
زياد : بصفقككك لين تعرف ان الله حق وتعتذر
اخلص عللي سريع ترا انتظر

بالنسبه له كان متفرج مع الشباب ومبتسم بهدوء ولكاعه وهو يشوف كيف بكلمتين سواء هوشه لشخص كان بس يناظره وما سواء له شئ
.......................
نهاية البارت ..
توقعاتكمم
مابي ردود بدون توقعات ..!





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-14, 11:00 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع ....

,
،،
فل الحجاج وخل عنك الهواجيس كلن يموت وحاجته ماقضاها ..!
،،
,


في المطعمم ..
اياد بتهديد : انصحكك اعتذر ولا ترا
فارس بهدوء : ولا ترا ايشش ؟!
زياد : بصفقككك لين تعرف ان الله حق وتعتذر
اخلص عللي سريع ترا انتظر

بالنسبه له كان متفرج مع الشباب ومبتسم بهدوء ولكاعه وهو يشوف كيف بكلمتين سواء هوشه لشخص كان بس يناظره وما سواء له شئ
تنهد فارس من طبعه مايحب الهواش بالعكس بالنسبة له كل شئ ينحل بالهداوة والكلام بس هالفترة ماله خللق وجوو التؤام وكملوها بتفاهتهم رد وهو يشوف مشعل : لم اخوياك وبعدوا عن طريقي !
مشعل وهو يمسكك اياد : ايادوه قول لاخوكك يبعد عنه الرجال وش مسوي لكمم
اياد : ما ابي
مشعل : ايااد بلا هبال الكل يناظر وش فشلتنا اعررف زياد عنيد موب سامع مني بس بيسمع منكك ،، كلمه ؟
ايااد بعنااد : مانيب احسسن ليش يستحقرنا !!

واقف بين عيال عمه مثل عادته ماله حس بس هو رأس المصيبه ويتأمل كأنه ماسووا شئ ابتسم بإستهزاء ومشى طالع من المطعم ببساطه وهو يردد بهمس : يستاهل
،،
انتبه فارس له وهو بيطلع ،، سحب يده بقوه وهو يقول : وخرر زين ؟!
زياد رفع يده بيلكم فارس ، بس ما حس الا ويده صارت وراء ظهره وبضربه من فارس طاح ع ركبته وصارت ايده وراء ظهره
،
اياد مصدووم بشكل هذا من شكله ما يوحي انه قوي وشلون قلب الحال انصدمم ،،
ضغغط فارس اقووى ع يد زياد وهو ويقول بهدوء وهو يحاول يملكك اعصابه : اعوذ بالله من الشيطان آهه ،، فك يده وهو يقول : شوف بعد عني وكف شركك واكف شري ترى اقدر عليكك بس القوة مو كل شئ وتركك وطلع بهروله خارج المطعم
تننح زياد بعد اللي صار صح لفة يده موقوية بس كان مصدوم بلحظه قلب الحال خذ مفتاح سيارته وطلعع من المطعم وتؤامه وراه يلحقه ..
،
طلع فارس وبدأت عيونه الرصاصية تدور ع شخص معين
تلفت يدوره انتبه له يمشي ويده بجيب بنطلونه
راح ركضض لعنده ووقف قدامه و ........

..................................

ضم يدها : خلاص لا تخافين ، ماعليكك انا بأخذ حقكك
رجع الفيلا ودخل سيارته نزل بسرعة منها واخذها من يدها ودخل البيت بعجله وهو يأشر للبدي قارد بمعنى الحقني
دخل البيت ولف للبدي قارد وهو يقول : الخدام ة المسؤلة عن ملاكك لا تخلونها تطلع من البيت لي تفاهم معها
تلفتت وهي ماسكه يده شد ع يدها ورقى معها الدوج لما وصلها لجناحها
ابتسم وهو يفكك يده منها : خلاص انتي الحين بجناحكك طيب
هزت رأسها بأيه
قال وهو مستعجل خلاص تبين تتروشي او تنامي براحتكك انا نازل طيب ؟ وطلع مستعجل ومتوععد
نزل وشاف البدي قارد بالمطبخ أخذ نفس وسأله : وينها؟!
البدي قارد اشر له عليها كانت واقفه وباين الخوف بعيونها الخوف من فعلتها وهي تعرفه مستحيل يرحمها شافت بعيونها اغلاط اللي قبلها وعقابهم
دخل وناظرها ببساطه وقال : البنت اختفت مو موجوده ماهي في السرير صحح ؟
ردت بخوف وترتجف بس تكمل كذب : يس مستر
ناظرها وعاد : البنت اختفت ولا احد طردها ؟!
الخدامه بخوف وهي تشوف كذبتها انكشفت والبنت رجعت رددت وهي مازالت مصره ع الكذب : هئ مطرود من طردها ؟
ابتسم وهو يقرب لها بهدوء وبدأ يدور حولها : مدري ، من تتوقعي طردها ؟
الخدامه وبخوف وتوتر منه : م مدري م ماعرف
كمل بنفس الهدوء : الا انتي تعرفين من طردها صحح
ردت وهي ميته رعب : no م ماعر
قاطعها بصرخة ارعبتها : لااا تكذبين !!
ارتجفت وهي تردد : اء اء انا ماعرف !!
ناظرها بهدوء وجلس ع الطاولة اللي بالمطبخ : انا ما اعاقب شخص الا لما يعترف وانا بنتظركك تعترفين لي ..
كانت واقفه ع الدرج وتسمع وش يصير نزلت دموعها بخوف وهي تسمع صرخته خاافت اول مره تسممعه يصرخ دايم هادي وحنون وطيب ارتجفت برعب وهي تسمع رد الخدامه المتوتره والخايفة ،، بعد خممس دقايق ما سمعت صوت ..
تنهد ووقف : وبعدين ماراح تعترفي انكك انتي اللي طردتيها وقلت لها لا ترجع لا وبتذبحينها
الخدامة بتمثيل وخوف : انا انا ما سوي مثل كذا ,وعطته ظهرها بعدين انا ليش بيسوي كذا !!؟
رد : مادري انا ابي اعرف ليشش منكك ؟! وبصرامة : الحيينن !!
تجولت بعيونها بأرجاء المطبخ وطاحت عينها عالسكين الموجود ع الرخام ترددت وبعدها ركضضت ومسكته وحطته قدامها وردت بخوف : انا انا بذبح اللي يقرب مني انا ابي اطلع من هينا بسررعة
رفع البدي قارد سلاحة
اشر له بيده بمعنى نزله نزل البدي قارد سلاحه
مشى بهدوء بإتجاهها بكل تهور وهو يردد : انتي انتي الخدامة هينا بتقتلين ؟ لا وبتقنليني انا !! هههههه وريني يلا ؟
،
عالدوج سمعت كل شئ وشهقت بخوف لا الا هو هو الوحيد اللي يحسسها بالامان بعد الضياع لا نزلت بتهور ودخلت المطبخ
و ................

................................
عالساعة 11:00
طلعوا البقية من المطعم وجوهم متعكر حبتين من اللي صار

مشعل ببتسامة يبي يغير الجو
: اء اء وش رايكمم تكملون السهرة في بيتنا ؟
تركي بتوتر وعجله : لا لا موب جاي
مشعل بإستغراب : ليش وش عندكك؟!
تركي بتوتر خايف يكتشفه مشعل واذا اكتشفه ماراح يخليه خاصه هالمره غير عن كل مره مثل مايقولون تركي تمادى وهو عارف بس يكمل : اء عندي كم شغله ، ان شاء الله مره ثانيه
رفع يده : يلا سلاام وراح بدون ماينتظر ردهم
مشعل بإستغراب : سلام ،، هاه وانتوا وش رأيكمم ؟؟
ردوا : لا ، خلها مره ثانيه نجتمع كلنا .
مشعل. بهدوء : اوكي براحتكم ، يلا أجل استأذن وراح
ناظر ولد عمه : يلا نمشي
رد : يلا ،، وراحوا

......................
تركك مشعل وركب سيارته وحركك
تنهد : يووه شكل مشعل شكك هفف شسوي ؟!
اخذ طريقة وراح للاستراحة حيث ما جواهر موجوده
فتح الغرفة اللي هي فيها ودخل
شافهاا تبككي ومربطه تربع قدامها وفييه فضول بيذبحه هي صدق مشوهة ولا لا
مد يده بتردد لغطوتها ، واهي تشهق وتبكي بخووف وتحاول تصرخ بس فمها مسكر بكتت بخوف ورعب من الجاي ،، مدد يده بعدين ابعدها وهو يفكر متردد بعدها عززم ع رأيه ومد يده لغطوتها وسحبها وهو مصدوووم من اللي يشوفه اتسعت عيونه من الصدمة وشهق وهو يقول باستهزاء : متشوهه هااه يالكذابة
نزلت رأسها ع رجولها وبدأت تبككي وهي ترجف من الخوف ، تركي ابد مو طيب شخص حقير واثبت هالشئ بخطفها خافت وش راح يسوي فيها
ضحكك وهو يمد ايده ويرفع وجهها مرر يدها ع بشرتها الناعمة والصافيه : مشوههة هاه ؟ انا ما اشوفكك مشوهة انا اشوفكك ، اممم قممر وحلوه ومثل الجوهره اسم ع مسمى جواهر
ابعدت وجهها من يده ونزلت ع رجلها وهي تبكي تبي تصرخ بس فمها مسكر مالها غير دموعها ، ماتنكر خوفها منه من البدايه بس الحين تتمنى تطلع من هنا سالمه بأي طريقة !!
ضحكك اكثر : لا لا خايفة ، لا جد بتقنعيني انكك خايفة ، لا تمثلين انتي ودموعكك هاذي تراك متعوده ع كذا واكثر يال### ي##
زادت شهاقتها بقهر منه يسبها يشتمها شال غطاها لا ويضحك وهي تبكي ،، تمنت من كل قلبها يطيح ميت قدامها الحين , بس مو كل شئ نتمناه يتحقق ~
وقف وراح شوي ورجع ومعه كاميرا ابتسسم وجلس قدامها وهو يشغل الكاميرا ويحوس فيها ومبتسمم ابتسامه خبيثه ..
من شافت ابتسامته زاد خوفها حاولت تتكلم بس ماطلع من الا تمتمه بدت تهز رأسها
رفع رأسه شافها فكك فمها وابتسم : تبي تقولي شئ يا قممر ..
شهقت وبدأت تتكلم وشهقاتها تقطع كلامها : الله الله يخليكك لا تسوي فيني تكففى الله يخليكك ، ابوس ايدكك ابوس رجلكك اسوي اللي تبي بس تكفى لا تصورني ..
علا صوت ضحكته بالمكان واختلط مع شهقاتها : هههههههههههههههه وليش مهتمه لدرجه هاذي ، بتقنعيني انكك ما اعطيتي صورتكك لمليون واحد قبلي
شهقت وهي تردد : والله لا ، لا ما اعطيتها احد الله يخليكك خلني بحالي ، الله يخليك
كمل ضحك وهو مروق ع الاخر : ههه يعني الحين هه تبيني اقتنع ان بنت شوارع مثلكك تهتم لسمعتها هههه ما اتوقع ،، واصلاً لو انكك تهتمي كان ما كلمتيني من البداية ..
انقهرت وانجرحت من الكلام وزاد بكأها ما تنكر هي غلطت لما كلمته : والله اهتمم ، الله يخليكك اتركني ، الله يستر ع خواتكك ، ما تخاف ع خواتكك ماتخاف ربي ينتقم منك فيهم ما تخاف اللي تسويه ينرد لهم
سكتها وهو يضبط الكاميرا : اووص اووص بس خواتي متربيات مو مثلكك
شهقت وهي تترجاه اكثر : ط ططيب اعتبرني اختكك واتركني ، الله يرحم والديكك تكفىى
تأفف بتحلطم : اقوول ما عندكك كلام غير ذا ترا سكوتكك احسسن من كلامك
مدت ايديها بتردد وهي تمسك ايده وبكل ذل قربت منها بتبوس يده : الله يخليكك ابوس يدكك وابوس رجلكك لو تبي بس اتركني ..
سحب يده بقوه وودفها خبطت بالحدار اللي وراها ، نفض يده بقرف وتقزز : بنت زباله مثلكك ما تتجرأ تمسكك يدي حتى ، لا تتعدين حدودكك يا###
تألمت من الجدار تألمت من الاهانات رجفت بألام وخوف ورعب من هالشخص اللي قدامها فتحت فمهاا بتترجاه مره ثانيه وثالثه لحد ما يرحمها : تكفى والله انا اظل بنت الزم ماعلي سمعتي ارحمني الله يرحمكك ، اترجاكك
تأفف منها وتركك الكاميرا بالارض وقام وهي تزحف وراه تترجاه طلع من الغرفة وخبط الباب وراه
تنهد بأرتيااح : الحمدلله يآرب ، يآرب ارحمني واحفظني يآرب ، الحمد ,, قطعت كلمتها وهي تشوفه رجع وفتح الباب وع وجهه ابتسامه ماعرفت معناها بس كل اللي تعرفة انها خافت ورجعت لزاويتها وهي مرعوبه : ووش تبي مو انت تركتني ، حرام علييكك حرام والله حرام
طنش كلامها ومسكها من فكها وفتح فمها وشربها كأس ماتدري ايش هو بس شكله مويه لحد ما خلصته ..
ناظرت بخوف وشوي بدأت تحسس الرؤية عندها مضببه وهي مو فاهمه شئ وعيونها تقفل من نفسها وهي تقاوم بدأت تقفل عينها واخر ما شافت ابتسامته اللي كرهتها وهو يقول : احب لما اسوي اشغالي محد يزعجني وانتي مزععجة ,, وبعدها تقفلت عينها وماحست بأي شئ
..........................

الساعة 12:00 منتصف الليل < متعوب عليها خخخ

كان يتمشى بسيارته في الشوارع بس يدور من وقت وهو يدور بالشوارع تأفف وهو مقهور من سلطان ليش صار كذا هو صحيح من بعد وفاه ابوه منعزل بس من اول ما مانوا راعين استراحات كانوا راعين كشتات بر وبيوت ومنتزهات بس انصدم من سلطان ردد بقهر وهو راص ع اسنانه : هه انا معقدد ، قال ايش قال فله وسعة صدر ، هفف بس انا صرت معقد عشان خايف لا يمسكونهم الهيئه وهو اللي بيروح فيها ، بس والله غبي اخخ بس كنت اعتبره صديقي لا واعز اصدقائي بس اخخ يالقهر هفف هه الا صديقي الوحيد
نزلت دمعه منه بقهر ع صاحبه : اخخ ليش اللي احبهم يتركوني سلطان وتصرفاته اللي مدري كيف صارت ماكان كذا ولا انا اللي ما كانت منتبه ، ولا ابوي آه يباا ليتكك معي الحين ليتكك حي كان سألتكك صحح اللي يسونه وانا معقد مثل ما يقولون , وانا هم غلط وانا صحح آه يبه ولدكك مايعرف يعيش بدونكك آه يببه ,, تنهد ووقف سيارته ع جنب وحط رأسة ع الدركسون وهو يحس بتعب ماهو عارف شلون يعيش ما تعود يكون كذا يحس حياته تخربطت بعد موت ابوه ،، بكىى وبكىى لحد ما جفت دموعه مسح وجهه وشافه شكله بالمرآية عيونه حمراء باين انه باكي تنهد وهو يردد يبي يدخل الكلام بعقله : اناا صحح ، واصلاً سلطان مو صاحبي ولا اعرفة خلاص بالطقاق بتركه اييه بتركه هو غلط وانا صحح ، سكت ثواني بعدها همس لنفسه : يمكن هو صح وانا غلط ومعقد ، زفر بضيق : اخخخ ماني عارف يآربييه ارحمني , ارجع البيت احسسن لي حركك لطريق البيت بس غير رأيه ما يبي يرجع للبيت كذا اكيد امه بتقلق واخوه مارتح يتركه وهو ما يبي احد يدري باللي صار
تافف وراح لحديقة او منتزه يقعد فيه شوي مع ان الساعة 1:00 بس ما يبي يرجع للبيت ..
وقف سيارته ونزل منها مشى شويات واعجبه مكان هادي شوي مافيه شباب كثير مثل بقيه الاماكن جلس ع العشب ساكت يحاول ما يفكر بأي شئ ،، مرت ربع ساعة هدوء سكوون محد معه هو وبسسس بعيد عن كل افكاره بعيد مره انسدح ع العشب ويده تحت رأسه
: يآرب ارحمني يآرب
قطع عليه صوت شخص : احمم اخوي
قام ورفع رأسه له : أمر ..
ناظره الشخص تمتم : ماشاء الله تبارك الله ، اء احم شسمه اييه انا واخويايي نعلب كوره وهكا وعاد احنا ناقصين وتبي زياده ، تعلب معنا
فركك عينه ووقف وهو يعتذر : لا والله مشكور ، اصلاً انا الحين بروح معلييش
رد ببتسامه : لا عادي اوكك يلا اجل سلام
مشاري : سلام ومشى لسيارته ورجع البيت دخل البيت والساعه كانت 2:00 ما شاف احد قدامه راح طيران لغرفته وسكر الباب ورمى نفسه ع السرير بكل تعب وهم ..
.......................................
في الميتم ..
دخلت ومعها مويه بارده وهي تقول : هاه بنات كيف جوري
ردوا : يعني بس شكلها نايمه ، هاتي المويه نكمدها وان شاء الله تصير احسسن
مدت لها المويه وجلست ع طرف السرير : ياحياتي ياجوري ، الله يشفيها ما تعودنا عليها تعبانه
البنات : آمين ، ايه والله تحزن
وحده من البنات : بنات طيب نأخذها المستشفى احسسن
ردت : لا لا تعرفون جوري ما تحب المستشفى والابر والحوسه وبتزعل
وحده ثانيه : الا احسسن نتطمن عليها ونرتاح
قالت : لحظظه خل نسألهاهي
البنات : صادقه يلا
مدت يدها بهدوء : جوري حبيبتي جوري
ردت وصوتها تعباان : هلا
كملت : اءء شوفي انا والبنات نقول وش رأيكك نأخذكك المستشفى احسن نتطمن عليكك ؟
جوري وهي تمرر نظرها ع البنات كلهم بس ما شافت جواهر : لا لا كلها شويه حراره وبتروح
البنات : أكيد ؟ .. ترا احنا خايفين عليكك
جوري ببتسامه : لا تخافون بنام واذازقمت بتشوفوني مافيني شئ
البنات : طيب براحتكك
ابتسمت لهم وغمضت عينها بتعب ودخلت في نومه
...............................
مهاية البارت ..
توقعاتكمم ..
أرائكمم ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-14, 11:01 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العاشر ..
،

,,
يَاوَقْتْ خِذْ صَفْحَـ?ْ وقَلَمْ وأِحْسِبْ لِي باِلضًبْطْ {.الأَلَمْ ~~
دَوٍرْ سِنيِنِيْ اللٍيْ مِضَتْ وِأسْأَلَهآَ تَعْطِيگْ الْجَوَاب ْ
....................................وِأسْأَ لَهآَ تَعْطِيگْ الْجَوَاب ْ
........................................وِأسْ أَلَه آَ تَعْطِيگْ الْجَوَاإآإأبْ.!

,,
،


تننح زياد بعد اللي صار صح لفة يده موقوية بس كان مصدوم بلحظه قلب الحال خذ مفتاح سيارته وطلعع من المطعم وتؤامه وراه يلحقه
اياد : زيااد زيااد لحظظه وقف !
زياد وقف عند سيارته وفتح الباب ولف لاخوه : اياد بعد عن وجهي ما ابي احد ابي اروح لحالي
اياد : وين بتروح يعني فهمني وين بتروح ؟
زياد بعصبيه : اروح لاي مكان جهنم الحمراء وشدخلكك انت ؟ هاه وشدخلكك ؟
اياد بقهر من اخوه اذا عصب مايعرف اللي قدامه : وش دخلني اييه نسيت انا مو اخوكك اصلاً انا مو تؤامكك اصلاً مالي علاقه فيكك مشكوور ياخوي في لحظظه نسيت اخوك ونصك الثاني مشكور ما تقصر يجي منكك اكثر !!
عطى اخوه ظهره ولف بيروح بس حسه به يمسك يده ابتسم ع خفيف يعرف اخوه محد يفهمه الا هو اخفى ابتسامته وقال : زياد اتركني ، خلاص تبي تروح روح كيفك انا وش دخلني فيكك
زياد بنفس اسلوبه وعصبيته : اقول كل تراب واركب ابي اروح معكك لمكان .
اياد : وين ؟ وبعدين مو انت قلت ما تبي احد خلاص روح لحالك
زياد بعصبيه وهو يركب اخوه السياره غصب : وانت يعني انت ياخبل تعتبر نفسك احد ، تعرف انت غير ياحمار
ضحكك اياد : طيب طيب تراكك كسرتني هههههههههههه
زياد عطاه نظره وحركك : اسكت بس يرحم والديكك اسككت
سكت اياد شوي بعدها قال : احمم زييزو وين رايحين
زياد : خير وش زيزو اصغر ورعانكك انا !!
اياد بضحكه : دلع دلع هههه المهم وين ماخذني ؟؟
زياد ببتسامه : تدري من امس خاطري اروح لمكان عاد الحين بنروح
اياد بطفش : عاد وين المكان ؟
زياد ببتسامه : مفأجاه
اياد بفجعه : هئئ لا يكونن بتأخذنا لل
سكته زياد بضحكة : ايييه اييه يالبيه ياللي فاهمني ههههههههههههه وبعدين وراك مفجوع ترا عادي
اياد بترجي : لا مابي مالي خلق رجعني البيت بعدين روح
زياد : لا لا موب رايح الا رجلك ع رجلي
اياد تنهد بيأس من اخوه : طيب

........................................

مشى بهدوء بإتجاهها بكل تهور وهو يردد : انتي انتي الخدامة هينا بتقتلين ؟ لا وبتقنليني انا !! هههههه وريني يلا ؟
،
عالدرج سمعت كل شئ وشهقت بخوف لا الا هو هو الوحيد اللي يحسسها بالامان بعد الضياع لا نزلت بتهور ودخلت المطبخ وهي تسمع صوته بنص المطبخ راحت ركضض لعنده وهي موعارفه من قدامها اهم شئ هو
لف بفجعه وهو يشوفها تركض له بتهور مسكها من يدها : ملاكك ! شفيكك ؟
ملاكك ببكى : اهئ لا تروح الله يخليكك لا تموت ما راح اخليها تأذيكك
تنهد بيتكلم بس انتبه للخدامة اللي مندفعة بكل قوتها بإتجاه ملاك والشيطتن معميها تبي تقتلها لانها السبب ،، ما حس بنفسه الا وهو يبعدها ويجي قدامها واستقرت السكين في صدره : آه
سحبت الخدامه السكين وهي ترجف ما توقعت تقتل احد طاح من يزها بالارض وقطرات الدم انتثرت ع الارض
عض ع شفايفه وهو يبعد ملاكك للبدي قارد
البدي قارد : اء طال عمركك اشوف
قاطعه : خذ ملاكك لفووق
البدي قارد : تأمر
تلفت ملاكك تدور عليه : لا مابي مابي ماراح اتركك وهي تبي تقتلكك

تجاهلها وراح للخدامه ويحس كل ماله بالالم بس ماراح يتركها كذا ، مسكها ولكمها بقووه وهو مقهور وسحبها ورماها ع الارض وبدى يضربها برجله بكل عصبيه وقهر وكل ماله يحس بدوخه بس فيه قهر حس انه خلاص انتهت طاقته تركها بس علطول تهاوى ع الارض طريح والمطبخ معفوس دم

في بدايه الدرج ملاك تفك يدها من البدي قارد: اتركني بروح له اتركني قطعت كلمتها وهي تسمع صراخ خافت وبدت تركض لجهه المطبخ وهي تتخبط في كل شئ حولها دخلت المطبخ وهي اسمع صرخه طفل : راكاان راكان ، لا تموت
راحت لجهتهم بخوف جلست بالارض وهي تمدد يدها تحاول تلقاه بالارض وقفها صراخهم : لا راكان ماات ، راكان ماتت راكانن اهئئ
رفعت يدها لوجهه وحست بدم بيدها بكتت بقووه وانهارت ..

.........................................
في الحي الفقير ..
تحديدا بيت عم قمر ..!
انسدحت ع فراشها اللي بالارض وتأملت السقف وارجاء غرفتها الصغيره مرايه صغيره ورفين خشب ع الجدار وكومدينه صغيره في ملابسها تنهدت بأسى ع حالهم السئ واللي ممكن يكون اسوء بسبب فصل عمها بسبب الملف اللي انرمى بالزباله نزلت دمعه ع خدها ورفعت كم القميص وهي تشوف يدها انواع الكدمات والخطوط فيها بككت وأكثر ما ألمها رغم كل عذاب عمها لها اول مره يحرقها حرقها بملعقه حماها ع النار وحرقها فيها نزلت عينها ع اثر الملعقه لازال موجود بكتت وهي تتذكر كلماته { بسببك انطردت من شغلي ، طردوني بسببكك تستاهلين ابكي ، انا انذليت بسبكك انتي يا### ، اخخ بس لو اقدر خليتكك تبكي دمم } ضمتت مفرشها وهي تشكي له الحال من سنين 7 سنين وهو الوحيد اللي يسمع شكاها في هالبيت ..
مسحت دموعها بإستغراب وخوف وهي تسمع تخبيط ع شباكك غرفتها خافت لان شباكك غرفتها يطل ع ارضض فاضييه تخبت تحت المفرش وهي تدعي بخوف وتبكي بصمت ثاني يوم تسمع تخبيط ع الشباكك زاد الخوف بقلبها وهي تحط احتمالات ،، فجاءة وقف تنهدت براحة بس رجع التخليط اقوى من اول والصوت اعلى خافت ، وقفت وهي تشجع نفسها : ايه قطوه خل خل اشوف وشش وش هذا !
حاولت تشوف شئ بس ماقدرت شباك غرفتها عليه تجليده سوداء لان الشمس قويه من جهتها فكرت تفك طرف بس وين هالتجليد من سنين ان فكته الحين بينكسر القزاز تنهدت وهي تفكر بس نقزت بخوف والخبط يرجع مره ثانيه ,, مشت تقدم رجل وترجع رجل للباب بتطلع للحوش وبتحاول تشوف وش هذا رغمم انها خايفه مووت فتحت الباب بشويش وطلعت وهي ترجف من الخوف مشت شوي رفعت نظرها للسماء القمر بدر بس نزلت دموعها بخوف حطت يدها ع فمها تخفي شهقتها من اللي شافته

................................
في بيت ابو مشعل العصر ..
صحى من النوم فركك عيونه بقوه اخذ ملابسه ودخل يتروش طلع وقف قدام المراية شاف شكله ضبط شعره وتعطر تنهد وهو يشوف العطر كان هديه من سلطان رفع العطر بيكسره بس تراجع في اخر لحظه وحطه ع التسريحة القى نظره اخيره ع شكله طالع وااااو جممميل جدا طلع من غرفته ونزل تحت شاف امه جالسه تتقوى ويا اخته مرام واخوانه يحوسون عندهم جلس وهو يقول : سلاام
ردوا : وعليكم السلام والرحمه
ناظرته امه كاشخ قالت : اصب لكك فنجال يا ولدي ولا بتطلع
ابتسم : لا لا صبي موب طالع
مرام تحارشه : اييييه واضح واضح موب طالع يالتسذوب اجل ذا الكشخه لميين هاه ؟
ناظره من فوق لتحت ورفع حاجبه : اصلاً انا طول عمري كشخه احمم
لف وجهه لانه ثم رجع ناظرها بشهقة : مراموه وش هذا وش في يدكك ؟؟
ابتسمت بعبط : هههههههه مافيها شئ بس يعني احم اختكك سوبر مان اوبي قصدي سوبر ومن
ابتسم : ليش شسالفه يا سوبر مان ؟!
مرام بكسل : مشوار اقوول السالفه توني قايلتها لامي وعصبت علي !
مسك يدها بترجي : يلا عاد مارموه تحمست قولي قولي اطربيني
ضحكت : صراحة احرجت تواضعي بقولكك قصه بطولتي
امها بغيض : اي بطوله يالهبله وانتي بخيتي تموتي نفسك عشان واحد نا تعرفينه هاه
مشاري استقعد السالفه اكششن : لحظظه لحظه اتركوا التعليقات شوي وفهموني السالفه
مرام ببتسامه : شوف ياطويل العمر اختكك ......... إلى آخره قالت له سالفه فارس
مشاري بحمااس : اووو كشششخه موب سهله اختتي والله سنعه انقذتي حياته
مرام تشققت : شوفي شوفي هذا اللي يشجع ع الخير
امها بعبره : اي خير وانتي بغيتي تروحين نفسكك انا ناقصه تروحين انتي بعد كافي ابوكك ونزلت دموعها
دخل مشعل ببتسامته المعهوده : مرحباا ، لا لا الكل مجتمع بدوني هاذي خيانات عائليه صراحة
محد رد عليه استغرب جلس جنب امه انفجع وهو يشوف تبكي : افاا افاا يالغاليه تبكين من هو مبكيك
نزلت دموع امه زياده وهي تتمنى بهالحظه ابوه موجود يشوف عياله ولمتهم اكتفت بدموعها
مشعل : يممه شفيكك من هو مبكيك ووانا ولدكك ؟
امه وصوتها تطغى عليه العبره : محد محد يولدي بس بس تذكرت ابوكك
تنهد مشعل : يا يمه ياحبيبتي انتي مو اتفقنا ما تبكين وخلاص لازم تصيرين قويه عشان اخواني شوفي شلون يناظرونكك
مسحت امه دموعها وهي تفتح حظنها لعيالها جوو ركضض وضموها قالت : شسوي يولدي غصب عني
قالت منار ببراءة : ماما ليش تبكين انتي ؟
مسحت امها دموعها وهي تبتسم لبنتها وولدها : لا ياماما انا انا ما ابكي بس هذا شوي تراب دخل بعيوني بس
قال معاذ بحمااس : لا أكيد مراموه الوعه زعلت مانا صح ؟ انا بطقها عشانها صيحتك صح ماما وقام بشر لاخته
مرام : هاه هاه وش عندكك ؟؟
معاذ يبي يطقها : انتي زعلتي ماما بطقكك
مشعل : معااذ ! تضرب اختك !؟
معاذببراءة : بس هي زعلت ماما تستاهل
سحبه مشعل لحضنه وجلسه وبدى يضحككة : لا والله خلاص حتى انت زعلتني وبعاقبكك
معاذ فاطس ضحكك : ههههههههه خلاص مشعل والله خلااص هههههه بطني ههههههههه
جت منار لمشعل بدلع : مشعل وانا ؟
وقف مشعل وترك معاذ : انتي وش ؟!
ناظرته مبوزه : ليش تضحكة وانا لا
ضحكك وسحبها وبدأ يضحكهاا : حتى انتي بعد مشاغبه بنعاقبكك , وهي تضحكك
ضحكت مرام ع اخوانه ومشاري مبتسم وهو يشوف اخوه كيف معوض اخوانه ع ابوه
مسحت الام دموعها اللي مو راضيه توقف وهي تدعي ربها يحفظ عيالها من كل مكروه .
..................................
قبل كم ساعة في الاستراحة ..
عند تركي وجواهر ..
كانت بسابع نومه فجأة قامت مفجوعه هي وين ووش صار وش سواء فيها شافت نفسها عبايتها مو عليها وغطوتها بكتت وهي تحسس بخوف بقهر بكل شئ في هاللحظه
فجأة انفتح الباب ودخل تركي ومعه مويه يشربها : اووه صحيتي ياقميل
ناظرته بخووف : وش سويت فيني ، وين عبايتي يا حقير
ضحكك ورمى عليها عبايتها : هههههههههههههه تبين عبايتكك اخذيها انا خلصت شغلي امس تقدرين تطلعين الحين ايييه واذا اتصلت عليك ردي احسن لكك لان مو من صالحكك ما تردين
لبست عبايتها بخوف من كلامه : ووش تقصد ، انت وش سويت فيني ؟
ضحكك بإستهزاء : ماسويت شئ رحمتكك بس ترا كنت اقدر اسوي اللي ابي ، المهم عندي لكك اكثر من عشر صور بضبطها شويات واخليها حلوه وبرسلها لكك تنبسطي فيها ههههههههه
شهقت : ااا انت صورتني حرام عليكك ما خفت من ربي
ابتسم ببراءه : الا وعشان كذا تركتك !
ناظرته بترجي : الله يخليكك عطني اياها الله يخليكك
ضحكك برواقه : نو نو بستفيد منها وبعدها وعد اعطيكك اياها بس لما تنفذي لي طلب يا حلوه
مسحت دموعها : اللي تبي اللي تبي بسوي بس عطني صوري الحين
ناظره بطرف عينه : لا بعدين مو الحين والحين يلاا ذلفي براا
ناظرته بخوف : شقصدكك بتخلي صوري عندك
رد بطفشش : اييه وذلفي الحين لا اغير رأيي وانشرها يلاا
ناظرته بخوف : ط طط طيب بروح بس الله يخليكك لا تنشرها الله يخليكك
وطلعت من الاستراحة وهي ذليله خايفه تائهه ضايعه ما تدري هو صادق ولا مذاب بس الاكيد انه حقير عرفت الحين انه هذا جزأها لانها تكلم شباب مسحت دموعها بخوف وراحت بطريقها راجعه للميتم

.....................................
في الميتم ..
البنات خايفين ع جوري من امس ما صحت للحين مو من عوايدها
قالت وحده : بنات قوموا نوديها المستشفى
الثانيه : بس هي ما تبي ومو حلو نعاندها
ردت : اهم شئ صحتها بعدين بتشكرنا شوفيها شلون صايره ناررر شابه
البنات : صاادقه يلا بس نوديها يلا
لبسوها عبايتها وراحوا المستشفى في هالوقت رجعت جواهر للميتم ومالقت احد من البنات ما اهتمت لانها في مشكله اكبر واهم من البنات رمت نفسها ع السرير وبدأت تبكي وتندب حظهااا اللي خلاها تكلم تركي بالذات

.........................................

وبسس
نهاية البارت ..
انتظروني بالبارت الجاي ..
توقعاتكمم لا تنسونها !!




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-14, 11:10 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الحادي عشر ..

،،
,
حينمآ نكونَ مبللينّ بِ آلذكرىَ ..
و نفآجئ (ببرد آلحنين القآرص)
كل مَ نحتآجهَـ :
مدفئهَ نسيآن وْ وشآحَ صبر .. !
,
،،

طلع فارس وبدأت عيونه الرصاصية تدور ع شخص معين
تلفت يدوره انتبه له يمشي ويده بجيب بنطلونه
راح ركضض لعنده ووقف قدامه
وقف وهو يشوف الشخص الواقف قدامه ناظره بهدوء : نعممم !!
فارس بتردد : اء اء وبتنهيده آه أنا
ناظره بملل : ايوه انت ايش اخللص!
فارس نزل نظره للارض وبعدها رفعه لهشخص وبشكل مفاجئ ضمممه بقوه
انفجع : هي هي انت وخر عني
فارس متجاهله مجرد يضممه بقووه ومستحيل يتركه
عاد كلامه وهو يبي يبعد فارس بي وين ! : هي وخر عني انتت اتركني ، مجنون انت وخررو عني ومررض
تجاهله فارس وهو يحس بالعبره ما يبي يبكي خلاص بس ما يقدر مو بيده ..
حس برطوبه ع كتفه : هي انت وخر عني ، شوف الناس كيف تطالع وخرر
تجاهله فارس وتجاهل دموعه وتجاهل الناس وكل شئ يبي بس هاللحظه وخلاص ما يبي غيرها
مرت عشر دقايق بعدها وخر فارس وهويرفع يده ويمسح دموعه
تكلم بعصبيه وطفشش : افف اخيراً ، وعع اقرفتني الله يقرفكك
تنهد فارس : آه ، أنا انا اسف بس مدري
قاطعه متأفف : وش اللي آسف تضمني بنص الشارع نص ساعه وتقول اسف
فارس بأحراج : اء اسف بس جد مدري ذكرتني بأبوي وماعرفت ، يعني اسف بس كنت مشتاق لابوي وو
قاطعه بتأفف : شوف شوف رووح دور ابوكك موب تجي عندي تضمني وتبكبك عندي امكك أنا !!؟
فارس بتأمل : لييت ، كان ع الاقل امي قدامي مو
رد بإنزعاج : وعع انا امكك ! وبتساؤل : ليش وين امكك وابوك بعد ؟!
فارس بحزن : ماتوا ، الله يرحمهم
رد : الله يرحمهم ، انت حزين عشانهم ماتوا؟
ناظر فارس بتعجب من سؤاله : أكييد
رد : لا اقصد تتمنى انهم حيين ما ماتوا
فارس بتمني : ليييت ، بس لييت وش تغير قولي ياخوي ليت بترجع الميت !
رد بهدوء : لا مستحيل ، تصدق ليت اهلكك حيين وانا .. ( انتبه لنفسه وش جالس يقول ) : اء انت بعد عن طريقي خلاص وخر
فارس بإستغراب : وشفيك قطعت كلامك وش كنت تقول
رد : ولا شئ ، بعد عن وجهي وخلكك بنفسكك !
فارس : طيب ، عن أذنكك وانا بجد اسف
رد : مو مشكله بس لا عاد تجيني كذا تضمني ترا ما احب
ابتسم فارس : الا ما قلت لي شسمكك ؟
رد : ما يعنيكك ، خلكك بنفسكك احسسن اووف ,,
ومشى رايح تاركك فارس وراه وهو متحطم بدل ما يفتكك من نظراته لزق له وضمه بنص الشارع تاافف بقرف من نفسه وراح راجع للبيتهم
..................................
راحت لجهتهم بخوف جلست بالارض وهي تمدد يدها تحاول تلقاه بالارض وقفها صراخهم : لا راكان ماات ، راكان ماتت راكانن اهئئ
رفعت يدها لوجهه وحست بشئ بيدها بكتت بقووه وهي ما تتخيل حياتها بدونه هو سندها هو اللي لا احتاجت لاحد ساعدها هو الامان بالنسبه لها كيف يموت ويتركها ..
قطعت تفكيرها وهي ما تبيه يموت وقفت بسررعه وهي تتلفت حولها وتنادي : انجي انجي
جت الخدامه وهي مصدومه من اللي صار : يس مدام
مسكت يدها بترجي : بليز بليز قولي للسواق يشغل السيارة وجيبي عبايتي
انجي : اوكي مدام وراحت ركض ..
اما هي وقفت محتارة من تنادي عشان يساعدها ترفع راكان وتطلعه ما فيه هنا الا طفلين والشغالة طريحة تنهدت : يآربي
سمعت صوت البدي قارد : يا آنسة ، راح أخذ الاستاذ راكان للمستشفى
التفت له بسرعة : اييه تكفى ، خذني معكمم ابي ارروح معكمم
مسكك راكان وطلع به وهو يقول : بسرعه !
خذت عبايتها من الخدامه ولبستهاوطلعت وراه بلهفه وخوف ع راكان
...................................
في سيارة زياد واياد ..

زياد يفكر في فارس اول شخص يتجاهله وما يتهاوش معه هوشه صح رغم انه قوي ، غريب هالشخص يعني تركه بسرعه ، طيب ليش يقول القوة مو كل شئ كذاب اصلاً اهم شئ في الحياة القوة ، الضعيف ما يعيش في هالحياة الحياة يبي لها قوة اصلاً لو القوة مو مهمه كان ماقدر يلف يدي ويطلع من المطعم بسهوله لو انه مو قوي كان اعتذر وترجاني اتركه بحاله مثل غيره آخ بس ..
إياد بتفكير : اممم زياد
زياد لف له : آمر
اياد : اممم أنت ببتزوج بعدين ؟!
زياد ضحكك : ههههههه أكيد شئ بديهي ، بس وش طاري عليكك تسأل
اياد بضحكة : هههه لا بس كذا افتح موضوع ، امم طيب تبي تتزوج عن قصه حب ولا زواج عادي والسلام ؟؟
زياد بتفكير : امممم صراحة مدري مافكرت بس صدق صدق اتمنى تكون قصه حب احلى بس احس مستحيل انه ممكن بيوم احب واتزوج اللي أحبها ..
اياد : افااا ليشش ما تتوقع ؟
زياد ببتسامه : مدري احس مستحيل وما تجي في حياتنا لا ويعني لا تنسى احنا سعوديين والله بروح اقابل وحده عند البحر واقولها انا أحبك ، وش رأيك تتزوجيني هههههههههه ما احلاني والله
اياد : ههههههههههههههههههه اتخيلكك تقول لوحده احبكك ماشش ما يجي زياد ورومنسي ابدد
زياد بطرف عينه : خف علينا ياللي الرومنسية مقطعتكك تقطيع
اياد : هههههههه ايه ما تدري
زياد : الا اقول وش عندكك عالزواج هاه ؟ لا يكون ناوي تتزوج
اياد بطقطقه : لا حبيبي زيزو مستحيل اتزوج واتركك ، مع نفسكك اكيد بتزوج بس بعدين
ضحكك زياد : ههههههههه تصدق عاد ما اتخيلكك متزوج احسكك بزر توني اتذكر ايام لما احد يكلمك بس اجي اصفقه هههههههههههه
اياد بإحراج : هههههههههههه ايه الله يقطع بليسكك تذكر يوم في اول متوسط يوم يجي استاذ مصطفى يطالبني عشاني اسولف وكان بيطقني بالمسطرة هههههههه
زياد فطس : ههههههههههههههههههه ايه اتذكر يوم خذتها منه وطقيته فيها بقوه وبعدها كسرتها هههههههههه يا قوة قلبي وقتها عاد ذاكك الوقت كان له هيبه ههههههههه خربت هيبته وصفقته ههههههه
اياد : ههههههههههه بس تدري مبسوط
زياد : يووه عاد ذاكك اليوم انتشر الخبر الكل محسنني اني كششخه بس فله
اياد : ههههههههههههه ايه وخذت لكك فصل اسبوع ههههه
زياد : بس فله اسبوع انبسطنا بالبيت سواء اجازه
اياد : من جد فله آه ياذيكك الايام
زياد بضحككك : هههههههههههه تذكر يوم ابوي يهاوشك عشان تداوم بدوني لاني انفصلت ههههههه
اياد : ههه انطططم بسس
زياد : هههههههههههههههههههه يالدلوع قمت تصيييح هههههه استغفر الله قسمم انكك دلوع
اياد : هههههه بس ترا كل ذا بسببكك محد مدلعني الا انت
زياد بغرور : احم اصلاً تحمد ربكك اني ادلعكك من قدكك
اياد ببتسامه : عاد تصدق يا زياد دايم احمد ربي انكك تؤامي وعندي اخو مثلكك
زياد تشقق : امااا من جدكك احممم احمم ترا صدق احرجت تواضعي
اياد بضحكة : هههه لا من جد يعني دايم تفزع لي وتسوي كل شئ لي حتى دايم تدافع عني حتى ليومكك هذا وانت تسوي لي اي شئ قسمم زياد يازينكك احلى تؤام صددق أحبكك ياخووي
زياد انحرجج : احمم اصلاً عادي كل التؤام كذا ، عاد تدري حتى انت غير عن الكل عندي تصدق احس زوجتي وعيالي ما بدلعهم واحبهم مثلكك
اياد : خير خير تدلع مثلي انا غيير انا تؤامكك
زياد بضحكة : هههههههههههههه يازينكك بس

~ ونقول الله لا يحرمهم من بعضض ~

.........................................
نزلت دموعها بخوف حطت يدها ع فمها تخفي شهقتها من اللي شافته رجعت بخطواتها ع وراء خايفه يلتفت لها ويشوفها اول مره تمر بموقف مثل كذا
بسس!
لف وشافها وراه واقفه مشى بإتجاهها
خافت من هالشخص اللي في بيتهم
كل ما قدم خطوه باتجاهها رجعت خطوه لوراء وهي ترجف من الخوف ومصدومه كيف دخل لبيتهم ،، لفت وعطت ظهرها بتركض لغرفتها بس ما حست الا بيده تمسكها
شهقت بخوف : اء اء ااتركني اتتركني
شد عليها بيده الثانيه لحد ما صارت ع الجدار
صرخت بخوف تستنجد : عمممممي ، يممممه عمممي ساعدوني
حط يده ع فمها وهو يسكتها : اشش اشش
بدت تصرخ وهي خايفة : يببببببه ، يببببه
استنجدت بأخر شخص وهي تترجى يساعدها ابوها بسسس! مستحيل ابوها ماات من سنين
سكتها وهو يردد : قممر قمر اشش
خافت اكثر وهو يردد اسمها : اء اتركني الله يخليكك فكني
ثبتها ع الجدار وهو يتكلم : قممر اسمعيني اششش اسمعي
حاولت تدفه بس وين! : بعد بعدعني بعد !!
فجاءة سمعوا صوت مفاتيح الباب الداخلي للبيت وشكله عمها طالع يشوف شسالفه !
تركها وبعد عنها واتجهه للباب بركض وطلع برا البيت تاركك قمر وراه ترجف وتبكي بشكل هستيري ما صدقت انه تركها كان خايفه مووت منه راحت ركضض لغرفتها وهي نادمه انها طلعت من غرفتها ضمت مفرششها
دخل عمها : قمرر ، وشفيكك تصارخبن وش صاير ؟؟
ردت وهي خايفه : ععممي كان فيه واحد نط في بيتنا
ناظرها عمها بطرف عين : واضضح ! اصلاً بيتي محد ينط عليه من سنين الحين احد بينط لا تكذبين
بكت وهي تقول : والله والله ما كذب كان فيه واحد حتى ...
قاطعها بعصبيه : انطممي بس ! تكذبين ومرعجتنا ومقومتني من نومي عشان تستهبلين ؟! هين حسابكك بكرة , وطلع ..
ضمت مفرشها وهي تمسح دموعها بقوه وتردد : حللم حللم اكيد حلم انا نايمه .. لحد ما نامت وهي تقنع نفسها انه حللم

....................................
في المستشفى ..
طلعت الدكتورة لهم
البنات : دكتوره وشفيها جوري ؟
الدكتوره ابتسمت : لا تخافون بس حرارتها مرتفعة وشوي برد وسوء تغذية بس ان شاء الله بتقوم تمام بس اليوم بتقعد عندنا تقدروا تروحوا وتجون بكرة لها لانها الحين نايمه وماراح تصحى
البنات : مشكورة - اهاا - نقدر نشوفها قبل
الدكتوره ابتسمت : العفو ، ايه اكيد تقدروا بس لا تزعجوها .. وراحت
دخلوا البنات وجلسوا حولها كلهم يحسونهل اختهم الكبيرة تساعدهم في مشاكلهم تشاركهم افراحهم واحزانهم ما تخيلوا يصير شئ لها
مسكت يدها : جوري ما تشوفين شر ياقلبي
وقفت بنات يلا خل نروح عشان نجي بكره
البنات : يلاا باسوا رأسها وطلعوا
قالت نورة : بنات
البنات : هلا - نعم - وش - لبيه
نورة : بنات بجلس عند جوري انا
البنات : اممم خل نسأل الدكتوره اذا عادي
وسألوا وافقت مع انه ماله داعي بس اصروا
وظلت نوره مع جوري ، والبنات رجعوا للميتم
........................................
في مستشفى آخر ..
وصلوا وعلطول اخذوا راكان في السرير وراح به
التفت للبدي قارد : وين اخذوه ؟
رد : خذوه يعالجوه طبعاً ، اء انتي حابه ارجعكك البيت احسن
ردت بسرعه : لا ابي اظل عنده
رد : اءء بس
ردت بعناد : قلت لا يعني لا ما ابي خذني للغرفه اللي هم فيها الحين
تنهد البدي قارد متوهق هاذي معانده وراكان محذرهم تطلع من البيت اخذها وراحوا للغرفه اللي فيها راكان والدكتور وظلوا ينتظروا برا ما يدرون وش اللي جالس يصير داخل ..

......................
بيت ابو مشعل ..
مرام قامت من النوم تروشت وضبطت شعرها ونزلت لتحت وهي تحسس بطفششش
دخلت الصاله وهي تنادي : يممه يمممممه !
رد امها من المطبخ : هناا تعالي في المطبخ
طلعت وراحت للمطبخ شافت امها جالسه ع الطاوله وتأكل اخوانها الصغار
جلست معهم وهي تتقول : يممه طفشش
ناظرته امها ورجعت تناظر الصحن قدامها : استغفر الله وانتي ما عندكك غير طفش احمدي ربكك انتي بنعمه موب عند غيرك
ردت بتحلطم : يممه انا حامده ربي لليل نهار بس اقصد طفشانه ابي اطلع نروح نتمشى نأخذ استراحة نسوي حفله نووح مزرعه اي شئ والله طفششت
ردت امها : والله انا مدري بس شوفي اخوكك مشعل يطلعكك
نطت بحمااس : صحح شعولي بيطلعني
وقفت امها وهي تتذكر : لا لا مشعل مشغول نسيت !
جلست متحطمه : اماا ليش ؟
امها ناظرت بطرف عين : وش اللي ليش مسكين اخوكك ترا هو اللي ماسكك الشركة وحلالكم لولا الله ثم مشعل مان مدري وش صار وبعدين ياقلبي عليه حتى اليوم بدال يطلع يتمشى رايح للشركة وموب راجع الا متأخر
ردت : اووف اووف كل ذا لمشعل وانا ؟
لفت امها عنها وهي تقول : عاد انتي وش مسويه مثل مشعل عشان تقارنين تفسكم فيه ما غيرت هياته يا عند عمانكك يا طالعه مع بناتهم يا في بيت جدكك وجدتكك
ردت ببتسامة عبيطه : صللة الرحمم يا اماه
سلكت لها امها : اييه اييه واضح ، المهم اذا تبين تطلعي روحي لمشاري فوق بس فكيني من ازعاجكك
نطت : من اول قلتي ان ميشو موجود ،، باييو

وطلعت تركضض لفوق وقفت عند الباب جت بتدخل بس تراجعت لازم الادب عشان يوافق هع هع
طقت الباب وهي تقول : ميشو مشاري
رد بطفشش : الباب مفتوح
فتحت الباب بقوه وراحت تربعت فوق السرير : مشاري مشاري !!
نقز : وجععه وجعه وش تبين
ردت ببتسامه عبيطه : توديني السوق ؟؟
ناظره بطرف عين ورجع انسدح : لا
ردت بقهرر : ليييش؟؟
رد : مالي خلق ، وبعدين انتي مكسورة يدكك وتبين تروحين السوق
ردت عليه : ايييه وبعدين يدي المكسوره ولا رجلي
رد وهو يسكتها: قلت لا روحي عن وجهي
ناظرته بترجي : والله طفشاانه تكفى ميشو وانتبعد طفشان خلنا نطلع يلاا الله يخليكك
قام وهو يتافف : طيب طيب يا قلققق روحي البسي عبايتكك
نطت : يسسس
وقفها : وشوفي لا تدقين ع بنات عمانك القى الجيش مستقبلنا هناكك
ردت بتساؤل : ليشش ؟
رد بطفش : لاني طفشان وابي اطلع اتمشى معك يا اختي هل فهمتي ؟
ابتسمت : يب يب فهمت يا اخي العزيز
وراحت تلبس عبايتها وهي مبسوطه بتطلعع
وطلعوا..
في السوق ..
كان يمشي معها : قسسم شكلكك يجيبب الهم مع ذا الجبس
ناظرت بطرف عينها : اسكت لا اعطيكك بوكس يخليك تأخذ زيه
تجاهلها وهي يناظرر لقدامم وبعيد ..
شاف سلطان كان جالس مع واحد ما يعرفه اول مره يشوفه ، وباين مبسووط ويضحكك تنهد : آهه
مرام استغربت : ميشو ، وشفيكك ؟
ابعد نظره عنه وهو يردد بخاطره بحزن ( انا زعلان من هوشتنا وفاقده واحس كأني ناقصني شئ وهو مو هامه ويضحكك آخخ لهدرجه انا ما اهمه هه بس )
لف لاخته : مافيني شئ ، مشيناا
مرام بإستغراب : ok
مشى مع اخته وهو يردد بخاطره {

كانگ لقيت الليّ يعوضگ عنآ
حنا ترآنا مابغينا ، العوض عنگ

وصار الچفا منگم ، ولاهو منا
وحسافه.. ماتوقعتها منگ
}

.......................................

نهاية البارت ..
توقعاتكمم ..
راكان وش صار عليه ؟
قمر ؟ ومن هالشخص ؟
جوري وش راح يصير معها ؟
زياد واياد ، وين رايحين ؟ ووش بيصير معهم ؟
فارس وذكرياته وحياته المعلقة بالراحلين ؟
من هالشخص اللي شافه فارس وشش سالفته ؟

..




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-14, 11:11 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني عشر ..

،
,,
                                             
سيئ جدا ان تحمل هموم ليست
مناسبة لـ سنك في وقت من المفترض
ان تكون في اجمل ايام حياتك..

,,
،


في بيت ابو تركي .. عند تركي ..
منسدح في غرفته ويفكر بهالبنت [ جوري ]
صح انه ما شاف لها الا صور بس اعجبته وبشكل غريب أكثر من كل البنات رغم انه شاف احلا منها بس ذي غيير ! تأمل صورتها متجاهل انه اللي يسويه غللط وحراام وان الدنيا تدور وكل شئ يسويه راجع عليه بالنفع او الضر ،، ضحكك بإستهزاء وهو يتذكر مكالمته لها {
تركي : السلام
جوري بإستغراب من هالرقم اللي داق عليه وماتعرفه : وعليكم السلام ، من معي
تركي : حبيبكك ..
جوري بإستغراب : نعمم من حبيبي ؟؟
تركي ضحكك : افاا من كثرهم ما عرفتيني !
جوري بعصبيه : احترم نفسك وخلصني فيه شئ مهم عندك قول ما عندك بسكر ترا
تركي : لا لا ياقلبي تكفين لا تسكرين هههههه
جوري تحمدت ربها : اقول انا بسكر الظاهر انت مضيع رح دور حبيبتكك
تركي بسرعه : لا لا لحظظه
جوري : نعم !!
تركي : تعرفين من حبيبتي هي انتي ! جوري
جوري انصدمت من هذا اللي يعرفها : و و شدخليني فيكك وياها انا بسكر ولا عاد تدق علي
تركي برواقه : سكري سكري ياقلبي ، بسس! عندي شئ لكك
جوري : انت واحد فاضي وتبي تزعج خلق الله ,, سلاام وسكرت بوجهه
ناظر جواله : هينن ياجوريوه ان ما خليتكك الحين تتقطعين وانتي تدقين علي
فتح الصور بجواله وشاف صورتها اللي صورها راح سوا لها ارسال لرقمها وهو يضحكك ,,
خمس دقايق وبدا جواله يررن برقمها
ضحك : عرفتي تدقين علي هاه ههه ، بس والله ما ارد عليكك قفل جواله ورماه ع السرير وحط رأسه ونام وهو متجاهل ان كل شئ يسويه محسوب عليه وانه راح يلقاه يوم القيامه بصحيفته .. }
[ في الحاضر .. ]
رفع جواله وهو يضحكك : اووبش نسيته مقفل ، اكيد الحين مقطعه نفسها
فتح جواله وبالفعل كان فيه اكثر من سبع مكالمات هاذي صورتها مو اي شئ ..

.................................................
في المستشفى .. ( راكان )
طلع الدكتور لهم وهو مبتسم
البدي قارد علطول : هاه دكتور ؟؟
وقفت وراحت اتجاهه الصوت وبصوت كله بكاء : دكتور الله يخليكك قولي انه ما مااتت الله يخليكك
رد بابتسامة : لا الحمدلله خيطناه ان شاء الله ما يحصل له شئ لكنن ! ممكن اعرف وش سبب الطعنة؟
البدي قارد : ما ادري اسأله اذا صحى
ملاكك بتلهف : دكتور هو صاحي ؟، يعني عادي ادخل اشوفه
رد : لا هو حالياً نايم لكن تقدرين تدخلين عنده وانتبهوا له لانه محتاج راحة
: طيب - ان شاء الله
وراح الدكتور ..
لف لها البدي قارد : انسه ملاكك خلاص تطمنتي خل نرجع للبيت .
ملاكك : لا لا ابي اشوفه ا اء اقصد ادخل عنده
سكت البدي قارد وهو متوهق تنهد : ok خمس دقايق ونرجع للبيت حتى لو اجباراً !
ملاك تسلكك : اييه اييه ، شسمه لا تدخل معي
البدي قارد بصبر : طيب راح انتظركك هنا
قامت ملاك ودخلت ويدها تسبقها تلمس كل شئ حولها حتى لا تتعثر بأي شئ ..
..........................................

صحت بعد ليلة أمس اللي تحسها رعبب بالنسبه لها يعني هي مو متعوده تحتك بالناس اصلاً ماتخرج من البيت الا للمدرسه والحين يجيها واحد في بيتهم ويناديها بأسمها
تنهد : يآرب آرحمني من هالعيشة !
دخل عمها : هيي انتي ؟
لفت له : نعمم !!
ناظرها بطرف عين : ما شبعتي من النوم ، قومي خلصيني سوي لي شئ أكلة
امتلأت عيونها دموع : اللي يشوفني يقول قدرت انام امس ، كل شوي اصحى خايفه
رد بلا مبالاة : من تخلفتك والله ، اجل بيتي انا سنين عشنا فيه ما جاء احد الحين جاء واحد ولكك انتي ؟ اكيد فيه احد مناديه ومافيه غيرك
توسعتتت عينها من الصدمه : اناا ! انا يا عمي تتهمني كذا ، وش شايفني اصلاً طالعة مولات ولامطاعم ولا اصلاً وش بيخليه يعبر وحده مثلي بقميص ونعال متقطعه حتى عبايتي مخيطه من سنين قولي لي بالله من وين بأعرفه هذا قوول
ناظرها عمها : اللي هو مدري عنكك ، المهم خلصي اقولكك انا جوعان قومي صلحي شئ
سكتت شوي وبعد تردد : و وين امي ليش ما تطبخ لك مو هي زوجتكك
هنا عصب وبدت شياطينه تناقز : بتقومبن ولا كيف ؟ انا مو جالس اشاوركك انا أامركك فاهمممة ؟
ردت بخوف : ف فاهمه بس الله يخليك لا تضربني
رد : اذا رحتي تصلحي لي شئ اكله تركتك بتكملين بربره بصفقكك !
قامت علطول من فراشها وهي تلم شعرها الطويل بسرعه واهمال ويدها ترجف خوف من الضرب اللي ممكن يلسعها بأي لحظه وقفت وراحت طيران للمطبخ من غير ما تغسل وجهها حتى كله بسبب خوفها من عمها !
كان واقف وهو يشوف تلم شعرها وتطلع ركض سكت وطلع
في المطبخ ..
وقفت بتردد هو ماقال وش يبغى تصلح له
لفت بترجع تسأله شافته في وجهها بالضبط رجعت لوراء بخوف وهي تتذكر الشخص اللي امس رغم انها ما شافت وجهه مع الظلام لكنها تخيلته هو
عمها عطاها نظره : صلحي لي كبده ، بسررعه
ارتجفت من صوته ورجعت للواقع : ططيب ان شاء الله
فتحت الثلاجة بس ما لقت لفت بتوتر : اء عممي ما عندنا كبده
طلعت عيونه : عمممممى بعينكك وش اللي ما عندنا من اكلها
قمر : م مدري
رد بعصبيه : الا تدرين اكيد انتي من غيرك يعفس هالبيت وقالب حياتنا نكككد
ردت بعبره صعب تسمع هالكلام كل يوم : ب بس انا ما احب الكبده ولا نسيت
قام لها وشياطينه تناقز بجد وهو يشد شعرها : نسيت لا ما نسيت كيف انسى وانتي ماخذه هالشي من ابوكك كيف تبيني انسى
صرخت بالالم من عمها الهايج : اي اي عمي فك شعري بتقطعه فكنيي
دفها بقوه عالمطبخ لحد ما خبطت بالدرج وطلع وهو يقول بصراخ : انا القاها من وين لا وظيفه ولا هم واخو ما ترك لي شئ بعدها غير علله وكانها هو قدامي ليش انا اللي حياتي كذا ؟
( نسى انه فيه كثييير غير اسوء من حالته بكثير ماعندهم بيت - زوجة -اكل -شرب اقل شئ العافية )
،
جلست قممر ع الارض وهي تبكي : اهئ اهئ آه يبه وينكك ليش ماخذتني معكك اهئ يبه انا ابي اموت وياكك يبه انا ما ابيهم يبببه اهئ ..
وكملت بكي ع حالها وعمها اللي مفروض يعوضها عن ابوها وع امها اللي ماقد حست بحنان منها وع حياتها اللي ضاعت وعمرها اللي اختفى ماعاشته بسعاده بكت حياتها اللي تعيشها وسط ( كومة حزن وألمم ) ..

..........................................
في المول .. ( سلطان )

سلطان ببتسامة : يلا استأذن انا
: لا وين خل اعشيكك اول
سلطان : لا والله تسلم ما تقصر بس مشغول شوي
: اهـا اجل براحتكك ما اعطلكك اجل
سلطان : تسلم والله ، يلا فمان الله
: فمان الكريم
وقف سلطان ومشى وهو مار شاف محل عطوراته المفضل كان بيدخل بس انتبه لمشاري وقف ثواني وبعدها تذكر هوشتهم وكيف انه مافكر يكلمه بعدها يعني بالعربي ما يبيه انقهر سلطان من استنتاجاته ومشى طالع من المول
في المحل ..
مشاري ماسك عطر يتأمله ، ولا انتبه لسلطان اللي وقف وراح
جت مرام : ميشو وشذا عندكك زيه بالبيت يالاهبل
سكت وتنهد من القلب : أدري ادري
مرام : طيب ليش تبي تشتريه
مشاري سكت فترة بعدها : لا خلاص ماراح اشتريه كنت افكر اهديه واحد
مرام بحمااس : جدد صراحة ريحته خورافيه ، بس وش المناسبه
مشاري باستهزاء : مناسبه ! انا تغيرنا !!
مرام باستغراب : ما فهمت
مشاري بغموض : مو لازم - يلا نطلع
مرام مشت وهي موب فاهمه اخوها مشاري طول عمره مع ابوها ماقد سولفت مع عن حياته عكسس مشعل تنهدت من حال اخوها
،
عند سلطان ..
ركب سيارته وفكر وين يروح يحس بضيقه وقهر
قرر ماله الا يرجع البيت اكيد بيلقى عمه الحنون ابوه الثاني ..
دخل البيت شاف الصاله مافيه احد تنهد كان يبي يشكي له : آهه بسس
صوت من وراءه : سلامتكك من الاه
لفت ببتسامه وهو يشوف عمه : هلا عمي
ابتسم : هلابكك ، وشفيكك تتنهد مان الهموم ماكلتك اكل
رد بضيق : مدري بس احس متضايق وبقوه بعد
استغرب وجلس في الصاله واشر جنبه : تعال اجلس وقولي وش فيكك ؟
مشى باتجاه عمه وجلس : تصدق مدري احس وسكتت
عمه : ايوه وش تحس ؟ قولي لا تخاف ولا ما تثق
ناظر عمه : تدري انك اكثر شخص اثق فيه
عمه : طيب يلا قوول اللي بخاطركك ولا تتردد
سكت بعدها : مدري يعني انا نفسي موب فاهم السالفه !
عمه ساكت ينتظره يكمل
تنهد سلطان : يعني شوف هو أقرب واعز اصدقائي ، هو مره صارت سالفه وتهاوشنا وكل واحد مشى وترك الثاني عاد صددق احس اني فاقده وشوي اكرهه شوي ودي اكلمه بس تخيل هو يعني ماقد دق علي بعد السالفه حتى وتخيل السالفه بسيطه وتافهة وما تستحق بس هو ببساطه قال لي (( اصلاً من قال انكك صرت بيوم صاحبي )) تخيل عشاني بلحظه قهر قلت له انسى اننا اصحاب كنت ابي يقعد معنا بالكلمه هاذي بس قهرني برده قسم نذل ما يستحق هو حتى ما اعتبرني صديقه وانا معتبره اعز اصدقائي ، تخيل يعني اعتبره مثلكك وهو ما يعتبرني شئ
سكت عمهه بتفكير : امممم انت متأكد انه قال عنكك كذا
سلطان بقهر : اييه اقولكك هو قايله لي مو احد ناقل الكلام
عمه بهدوء : اقصد ممكن هو مثلكك قال كذا يبيكك تروح معه ، او من قهر من كلمتكك ترا لكل شئ رد فعل
سكت سلطان يفكر لثانيه بعدها تنهد : ممدري مدري
عمه ببتسامه : ماقلت لي من هذا ؟
سلطان سكتت ثواني : اعز اقصد كان اعز اصدقائي
عمه : اممم وش اسمه ؟؟
سلطان ابتسم : ممشاري
سكت عمه لثواني وابتسامته اعتلت وجهه وهو يفكر بشئ برا الموضوع ,, ما حس الا سلطان يضربه
سلطان : عمممممي ، مآجدوه ووجععه
عمه : هممم مشاري! ماقد تكلمت لي عنه !!
سلطان بإستغراب : جد ما قد تكلمت لكك عنه ؟!
عمه : ايه ما قد ذكرته لي ابد ، سلطان بالله هذا اعز اصدقائكك وانا اقرب شخص ما سمعتك تتكلم عنه
سكتت بإستغراب كيف ما تكلمت عنه هو اعز اصدقائي ودايم اطلع معه : مدري اللي هو يمكن نسيت &iexcl;
عمه بتفكير : اممم طيب هو وش يحب ؟
سلطان بإستغراب : ليشش تسأل ؟
عمه : جاوبني وبسس
سلطان : امم من اي ناحية
عمه : كل شئ قول لي من صداقتكم هو وش يحب
سلطان سكت ثواني يفكرر بس ماطلع بشئ
عمه ببتسامه : جاوب ولا ماتعرف اعز اصدقائك وش يحب ؟!
سلطان بعد سكوت طلع بشئ : الا الا اعرف يحب ابوه اللي مات واهله
عمه بطرف عينه : تستهبل كل الناس يحبون ابائهم واهلهم ، قول شئ ثاني امم عطره المفضل مطعم يحبه لون يعجبه ذوقه عصير مدينه اي شئ ..
سلطان بدأ يفكر : اممم طيب اء كنا نروح مطعم (...) ونطلب عصير مانجو هو اكيد يحبه ايه مانجو
عمه تنهد : شوف انت تحب المانجو هو مو شرط مثلكك
سلطان : بس هو يشربه
سكت عمه بعدها قال : امم طيب من اللي اختار المطعم من اللي يطلب
سلطان : انا !!
عمه : اخخ يعني هذا من مخكك هاذي اشياء انت تحبها مو هو
سلطان : اء بس يعني
قاطعه عمه : شوف شيئين ع بعضهم عنه ماعرفت ، انا مدري اللي بقوله بيعجبكك ولا لا بس ما اعتقد انه هو اعز اصدقائك مثل ما تقول
سلطان بعناد وعصبيه : الااا
عمه بهدوء : اهـا طيب عادي تقول له كل شئ عنكك تتكلم له عن حياتكك قد جاء معك البيت تشكي له مثل كذا
سلطان بتردد : لا بس يعني اسولف معه
عمه : خلااص ، معناه هذا مو اعز اصدقائك لمى يكون اعز اصدقائك بعتبره اخوكك وابوكك وكل شئ فيكك راح تتكلم له بدون خوف وتردد بتصير وياه تعرفون بعض من رمشه عين مو كذا ،، سلطان مشاري انت ما اعتبرته اعز اصدقائك كنت بس تمشي معه وتسوي اللي تبي مشاري انت ما اعتبرته اخوكك ولا وثقت فيه ولا حتى حاولت تعرف عنه شئ او تشاركهه همومه , يمكن هو كان يعتبركك صديقه او حتى يمكن ما اعتبركك صديق لانك ما حاولت تكون صديقه صحح ..
سكت سلطان لمدده يفكر بكلام عمه هو ماقد فكر بهالطريقة يمكن صح ع عمه او خطأ : آهه بس مدري ياعمي
ابتسم عمه وهو يعفس شعره : شوف لا تتعب نفسكك الحين انت ماضايق وماراح تفكر بعقل لا حاء بكره فكر بكلامي بينكم وبين نفسكك طيب ؟
سلطان : ok
عمه يتثاوب : يلا بروح انااام ، تبي شئ ثاني
سلطان ضم عمه ع الخفيف : لا مشكور عمي وان شاء الله بفكر بكلامكك , بعد عنه عمه وهو يقول , ههههه سهرتك وازعجتكك بمشاكلي
ابتسم وهو مقفي : مشاكلك مشاكلي لا تنسى

وراح لجناحة وسلطان نفس الحاله وهو يفكر بكلام عمه اللي يتردد بخاطره ..
..................................................
بعد مسافة قطعوها ..
وقف السيارة وهو متحمس وناسي كل شئ : اياااد يلاا نزلنا
اياد : يلا قطع عليه جواله يرن
زياد بطفش : من ذا ؟؟
اياد متوهق : ابوي ، زيادوه وش اقول له وهو مرسلي لي مشوي يسأل ليش ما ترد وش اسوي الحين ما قلنا له اننا جايين هنا !!

زياده ببساطه سحب الجوال وقفله ورماه بالسياره
اياد بشهقه : صااحي انت ! ابوي بيقلق علينا ياحيوان طيب خل اقوله له وين اننا لا يخاف
ضحكك زياد : ماعليكك خل يدورون ويخافون علينا هههههههههههه
اياد : زياد انت صاحي !
زياد : اييييه ,, نزل من السيارة
اياد : يآرب صبرني ع هالاخو ,, ونزل بعده وراح وقف جنبه وهو ساكت
لف له زياد بسكوت وبعدها سحبه من يده بقوووه تعال هنا الشكل احلاا بعد وقت بتطلع الشمسس
ابتسم اياد : طيب وجلس بالارض
جلس جنبه زياد ويضم اخوه ع الخفيف ،
اياد استغرب : هههههه وش فيكك فاقد حنان مثلاً
ابعد زياد ولف وجهه للبحر اللي امواجه تتحركك ونسيمه يهب حولهم : ههههههه اجرب اصير رومنسي عشان زوجتي بعدين
اياد فطسس : ههههههههههههههههههههههههه هه صااحي انت
زياد بهدوء : لا مجنون !
اياد استغرب اخوه بس ابتسم وسكت وهو يشوف زياد عيونه ع البحر وامواجة وباين انه رايح بعيد لدرجة انه نسى شروق الشمس اللي يبي يوريه لاخوه
ابتسم اياد وطلع جواله الثاني ورفعه واخذ صوره لاخوه مع البحر والشروق ..
زياد ما انتبه ابد رايح بأفكاره لبعييد بعدها طلع تنهيده من الخاطر : آهه
اياد لف له : وش فيكك ؟؟
زياد وقف : أحب البحر ..
اياد ابتسم : وش الجديد طول عمركك تحبه
زياد وهو يطلع اغراضه من جيبه ويعطيها لاخوه فسخ بلوزته ورماها ع الارض : بالحيييل احبه ,, ورااح يرككض للبحر
اياد انفجع بدأ يصرخ لاخوه : زيااد ,, المويه بارده يالخبل اررجع
زياد بصراخ وهو يبعد : عااادي احبببه ، ابعد لحد ماصار في نص البحر
مسح بيده وجهه وبدأ يضحكك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه آه يابحر ما احلاكك ، بعدها نزلت دموعه بهدوء ع وجهه مسحها بقهر بقوه وهو يفركك بالمويه عينه متجاهل الالم وبدأ يضحكك ضحكات مجبور عليها : هههههههههههههههههههه انا مبسووط ايه احم انا مبسوط ،، وظل فترة يقنع نفسه لحد ما وقفت دموعه وراح راجع لاخوه ..

وقف اياد بعد ماشاف اخوه جاي لجهته تكلم بضحكة : ههههههههههههههه طلعت اللي بخاطرك
رمى زياد نفسه ع الرمل وغطى عينه بيده وهو يرد بضحكة : ههههه واكثر
اياد بجدية : زياد
لف له زياد : وشش ؟
اياد بضيق : ابوي دق من شوي كان قلقان قلت له احنا بالشرقيه عصب بقوه ويقول ترجعون الحين احسن لكمم
زياد بعصبيه وهو يطلع حرته : وليش ان شاء الله ؟ مسوي شئ عيب ولا حرام رحنا الشرقيه ترى احنا موب بزران يحاسبنا ع الروحة والجاية ابي افهم ليش هالمبالغة في الخوف وبعدين خلااص قررفت عيشتي وين رايحين وين جايين مع مين وكل ثانيه اتصال خلااصص قررفت نفسي وحياتي لمتىىى ؟ ابي ارتااح خلاااص ابي اسوي اللي ابي اعيش حياتي بكيفي
اياد انصدم من عصبيه اخوه : زياد بس هذا ابونا !
زياد بقهر وهو مو محاسب لكلامه بالهلحظه : واذا ابونا خلاص طفشنا كل شوي داق علينا كرهت نفسي لا واذا ما رديت عليه دق يسألكك ليش يعني احنا بزراين انا بنجن من هالخوف ترا انا واحد اخر سنه جامعه ترم واتخرج لمتى يعني وش هالخوف قرفت عيشتي خلااص
،، وغطى بيده ع عيننه ودموعه خذت مجراها مره ثانيه ع خده
اياد انصدم من اخوه صح عصبي بس ماقد وصل هالحاله جلس جنبه وهو يمسك من يده وبطيبه الاخ وحنيته لاخوه وتؤامه : زياد ، وشفيك قول ياخوي
زياد ضمم اخووه بقوووه وهو يبكي وما ينسمع غير شهقاته
اياد انصدم وقلبه يوجعه ع اخوه وش قالب حاله يبكي وهو اللي ضحكته ما تفارقه , ضمه اقوى وهو يبيه يهدئ ويفهم منه الموضوع ..

........................................
بالمستشفى ( جوري )

فتحت عينها تلفت حولها استغربت شكلها بالمستشفى تنهدت وهي تفكر بصورتها والشخص اللي ارسلها : يآرب
شوي دخلت نورة وجت لها ركضض وهي تضمها : جوررري !
ابتسمت غصب : نورة وش
قاطعتها : خوفتينا عليكك وجبناكك هنا الحمدلله جبناكك هنا كلنا خفنا عليكك والبنات توهم راحوا ,, ابعدت وهي تقول : بدق اقولهم انكك صحيتي
قاطعتها جوري : لا نورة لا تدقين الساعة الحين 5:30 مجنونه انتي ؟
نورة بضحكة : هههههههههههههه من الفرحةة نسيت &iexcl;
ابتسمت لها جوري وانسدحت وهي تحس انها احسن من امس
جلست نورة ع الكرسي قبالها : بس جد جوجو خفنا عليكك ،، المهم الحمدلله ع سلامتكك
ابتسمت لها : الله يسلمكك ، ليش تعبتي نفسك وقعدتي عندي كان رجعتي مع البنات
نوره : واتركك ، لا ياقلبي مستحيل جوجو ما تعرفين انتي وش بالنسبه لنا كلنا اصلاً البنات بيجون اليوم بس عشان امس كنا ليل وصعبه كلهم يظلون هنا !
سكت جوري : اها ، طيب انا برتاح اذا جو صحيني
نوره ببتسامة : اوكي ، انا بروح تحت شويات وراجعه طيب ,, وطلعت من الغرفة نازلة لتحت
,
،
في نفس المستشفى دخل راح للاستقبال : احم وين غرفة جوري ....
: اء الدور الثاني غرفه ...
: اها يعطيك العافية , وراح متوجه للدور الثاني ..

...................................
في بيت ابو مشعل ..
في غرفتها الحمراء منسدحة فوق سريرها وماسكة مخدتها الصغيره السوداء بالخطوط الحمراء العريضة والبيضاء الدقيقه ,, تفكر باخوها مشاري وش سالفته وش قصده يوم بالسوق ، اصلاً ليش مشاري هو اللي دايم كان مع ابوه مع ان المفروض يكون مشعل لانه الاكبر ، طيب ليش ماتعرف عنه شئ كثير تحسه غامض هه هذا وهو اخوها فكرت لازم تعرف وش سالفته ووش فيه ؟
غمضت عينها وهي مقررة ع اللي براسها ..
بس فتحت عينها ع طق الباب
استغربت قامت فتحت وهي تشوف مشاري قدامها ابتسمت : هلا مشاري
ناظرها : نايمة ؟
ردت بسرعه : لا ليش تبي شئ
رد : اييه ، عطيني بلاستيشن حقي خربان
ردت بإستغراب : من بيلعب معكك ؟
مشاري بهدوء : انا لحالي &iexcl;
مرام بحمااس : بلعب معكك ، عاادي ؟
مشاري : عادي
ردت تعال نلعب هنا مشوار افصله واشيله لغرفتكك .
دخل مشاري وهو يناظر غرفتها بإستغراب : متى غيرتيها ؟
مرام وهي تشغل البلاستيشن : وش هي ؟
مشاري : غرفتكك ، كانت خضراء &iexcl;
ردت بهدوء وحزن تحاول تخفيه : ياقدمك ، اء قبل يموت ابوي بشهر !
تأمل الغرفة بسكوت بعدها جلس ع الكنبه وهو يأخذ يد البلاستيشن بدون اي تعبير او رد
استغربت مرام منه وهي تبدأ المباراه : انا مدريد &iexcl;
لف لها ثواني وبعدها قال : برشلونه ..
ابتسمت : اوكي هين لاهزمكك يا مشاريوه
سكت وهو يلعب
بعد مده طفش مرام وجاها النوم منه يلعب وهو ساكت لا صراخ لا حماس لا تعليق ، تثاوبت : آوهه انا بنام خلاص
ترك اليد ووقف : تصبحين ع خير
مرام بسرعه : احظه تبي تلعب بفصله بعطيكك اياه
مشاري : لا خلاص لعبت وطلع من غرفتها

راحت رمت نفسها عالسرير متحطمه تأملت انه هاللعبه بتخليها تكتشف شئ في اخوها بس ( لا شئ )
,
في جناح مشاري ..
رمى نفسه عالسرير وهو يفكر ليش كل شئ بحياته يذكره بناس راحوا غرفة اخته ذكرته بابوه ، ومدريد يذكره بسلطان
غطى عينه بذراعه وهو غارق بذكرياته مع ابوه الي فقده وحياته من بعده صارت كئابة ..

......................
طلع من الحمام وشاف التيشرت ع السرير تذكر هالشخص اللي ضمه ( فارس ) شال التيشيرت بقرف ورماه في الارض وانسدح ع السرير وهو يفكر بحياته بس فجاءة دخل عرض فارس وهو يقول : ماتوا ، الله يرحمهم
سكت يفكر ماتوا : آخ جد ليتهم حيين اهله هالمسكين
قطع طق الباب ،، رد : ادخل
دخلت الخدامة : بابا انتا يبغى عشاء ؟
سكت بعدها سأل : بابا تحت
رد : no ، بابا في سفر
جلس : سافر ؟ متى ؟
ردت : من امس هو في سفر .. بابا يبغى عشاء ولا لا
رد : لا لا روحي عني
الخدامة : ok .. وطلعت
رجع انسدح سافر هه من امس بعد وانا ما ادري حتى ماقال لي بيسافر رفع جواله ولا مكالمه هه حتى ما اتصل ولا ترك رساله هففف بس طيب يمكن انا ابي اسافر ..

.................................................
نهاية البارت ..
توقعاتكم ، وتعليقاتكم ع الشخصيات



اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-14, 11:23 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث عشر ..
،
,,
لألم و الهم و الخوف الدفين ...
و الشقى و الضيم و آهات العنى
و الأسى و الظلم و الدمع الدفين
.... كلها أسماء و المعنى
~{.. أنا ~
,,
،


في مستشفى اللي فيها جوري ~
دخل راح للاستقبال : احم وين غرفة جوري ....
: اء الدور الثاني غرفه ...
: اها يعطيك العافية , وراح متوجه للدور الثاني
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رفعت عن الغطاء عن وجهها
: هففف طآر النوممم ~_~
وقفت وهي تناظر حولها تدور شئ يلهيها : آهه بسس
رد عليها صوته : سلامتكك من الآهه وسلامت قلبكك
لفت بفجعه للصوت وشهقت : هئئئ
وركضت للسرير ودخلت تحت البطانية
ارتفع صوت ضحكاته وهو يكتمها بيده : ههههههههههههههههههههههههه ههههاي
نزلت شوي من البطانية عشان تشوف وجهه : من انت؟ ووش تبي هنا بغرفتي ؟!
قرب اتجاهه سريرها : انا ابي غرفة جوري وابي جوري
كتمت نفسها من الخوف : اء آءء غلطان اخوي جوري مو هنا مافيه احد هنا اسمه جوري
جلس ع طرف السرير ومد يده للبطانيه ومسكها يده قريب من يدها : امممم يعني انتي مو جوري ؟
تركت البطانية وهي ترجف خوف : اءء لا مو انا
وقف ببتسامة : اوكي اسف ع الازعاج ^_^
وطلع من الغرفة وقفت بسرعه وراحت اتجاهه عبايتها بتأخذها وتطلع ,, سمعت صوت فتحت الباب : نورة انا بطلع الحين ، خلاص مافيني الا العافية
سمعت صوته من وراها : جدد بتطلعين ؟ ليشش ؟،
لفت له وهي تشهق و تلبس عبايتها اي لبس خرابيط ويدها ترجف
ابتسم ع عباطتها ومد باقة ورد حمرااءء لها
فتحت عينها ع وسعها : هيي انت احترم نفسكك واطلع برا
مسكك يدها بجرأهه وحط الباقة فيها
شهقت وهي تترك الباقة : اانت كيف تسمح لنفسكك ومشت بإتجاهه الباب : اشبع بالغرفة
فتحت الباب بتطلع بس شافت نوره بآخر الممر جاية بإتجاه غرفتها شهقت وسكرت الباب : يوويلي ،، انت اطلع برا وقول انكك غلطت بالغرفة الله يخليكك
ابتسم : والورد ؟
شالته من الارض ومدته له : خذه واطلعع بسررعه
استغرب منها وراح اتجاهه السرير يتمشى : ما ابغى ، ابي اقعد معكك
التفت للباب بخوف وهي تترجاه : الله يخليك هئ نن ننو نوره !،
ابتسمت نوره : اييه وشفيكك ؟
لفت للسرير : اء انا ,, استغربت اختفى : اء انا اء بسم الله الرحمن الرحيم
نوره قربت وهي تضحكك : جوج خرفتي ، وريني اشوف حرارتك قمتي تخبصين ، هئ يالدوبه من وين لكك هالورد الجممميل ؟! وليش لابسه عبايتكك ؟
جوري بتوتر : اء لان خلاص بطلع يلا نطلع
ضحكت نوره وهي اسحبها للسرير : لا يا قلبي الدكتوره ماقالت بتطلعين عشان كذا انثبري بسريركك وهاتي عبايتكك
جوري : اء ءء بس
نوره وهي تفسخ العبايه من جوري : لا بس ولا شئ هاتيها
جوري : نوره تكفيين ..
نوره وهي تسحب الورد وتشمه : الله يجنن من جايبه لكك يالدوبه
جوري : ا ءء شسمه وحده جت وعطتني تقول انها معطيه كل المرضى
نوره : اماا خسارة فاتتني كان قلت لها تعطيني ههههههههههههههه
جوري بتسليكك وهي تتلفت بالغرفة : ههههه ايه ايه
نوره ببتسامة وهي ترفع جوالها : اييه ترا البنات بيجون الحين كنت جايه بقولكك
جوري بصدممه : الحيين !!
وانفتح الباب ودخلوا البنااات كلهم جييش

.........................
اياد انصدم وقلبه يوجعه ع اخوه وش قالب حاله يبكي وهو اللي ضحكته ما تفارقه , ضمه اقوى وهو يبيه يهدئ ويفهم منه الموضوع ..
مر وقت وهو مازال يبكي ومتعلق فيه خآف عليه وابعده
: زيآد زيآد ، تكفى قولي وشفيكك , قسم قلبي يعورني عليك قول وفضفص انا اخوكك
نآظره اخوه وعيونه حمراء فتح فمه بيتكلم بس شهق ببكاء : هئ اياد خذني من هنا خلاص بموت مقدر اقعد هنا هئ
اياد بخوف : ط طيب قوم ..
اخذه اخوه للسيارة وهو مقهور وش في اخوه وهو مايعرفه حركك السيارة بعيد عن البحر رايح لفندق ... عشآن يهدى اخوه ويعرف وش فيه !؟
...
وقف السيارة ونزل من السيارة وراح هو واخوه لجناحهم جلس اخوه عالكنب
: زيآد ، اهدئ تكفى بروح اجيب لك مويه طيب
هز رأسه بأيه ..
طلع اخوه وهو انسدح عالكنب ويده ع عينه ..
...................................
لبس وكشخ وطلع من غرفته
مر الصالة بيطلع شاف سلطان النايم
ضحكك عليه اكيد جلس يفكر وماراح غرفته
مد يده بخفه وهدوء لسلطان : سلطان احمم سلطان ، سلطون سلطلط
سلطان بإنزعاج : همم خيير !
مآجد برواقه : يلا قوم سلطلط ^_^
ناظره سلطان بطرف عينه : اسممي سلطان ، مو سلطلط ع ما اعتقد.
ضحكك مآجد : اهـا عارف بس ادلعكك كم سلطه عندي
قآم سلطان بتكاسل : هففف منكك قلق وش تبي
مآجد ببتسامه : قوم نآم بغرفتكك ..
سلطان بقهر : مقومني من عز نومي عشان تقول روح لغرفتكك ؟
مآجد بروقآن : اييه
سلطآن بقهر وعصبيه وهو يبعد عمه عشان يمر : هففف ياخي اكرهكك
لف ماجد للباب بيطلع وهو يقول : انا عمكك مو اخوكك هههههههههه ( وطلع )
سلطان وهو ع الدرج : ياصبر الأرض !
دخل جناحه وهو يتثاوب دخل في فراشه بعد ما شغل التكيف بس حرر تافف وقآم خذا له شور وهو يتحسب ع عمه اللي قومه من نومته
طلع ووقف قدآم المرآية يشوف شكله لابس بنطلون جيشي وبلوزه بيضه رتب شعره واخذ اغراضه ونزل عالسريع رايح لسيارته رآيح بإتجاهه شركة عمه ..

.............................
في منتصف بكأها حست بخطوات عندها بالمطبخ رفعت رأسه وشافت امها ..
امها : قممر شوفي
رفعت يدها تمسح دموعها
كملت امها : شوفي انا بطلع بروح عندي مشوار شسمه صلحي الغداء واذا جاء عمكك قولي له اني طلعت طيب ؟
نزلت رأسها اجابه ب( طيب ) ومارفعت راسها ودموعها تأخذ مجراها مره ثانيه امها ما انتبهت لدموعها او تجاهلتها ليش ما تهتم فيني مثل (( لميس )) ليش ؟
كملت بكأها ع ارضيه المطبخ اللي صارت جزء من هالبيت اللي شهد حياتها وتعاستها وبكأها ،،،
هي ما تطلب اكثر من حب واهتمام لكن من ممكن يعطيها هالحب والاهتمام ؟؟

........................
فتح الباب ودخل الشقه
تلقائي حس انه اهله هنا او شئ منهم هنا تأمل اغراضهم اللي للحين بالعلب ومارتبت في الشقه ولا فتحت كانوا راح يجون هننا ويرتبونها بس خذاهم الموت قبل
سكر الباب وراح للصاله رمى نفسه ع الكنب غطى عينه بيده وهو يتذكر اهله وكل شئ عنهم تذكر كيف هم جزء لا يتجزء منه كان دوم مع اهله بس الحين وينهم كلهم راحوا فجاءة مابقو غيره هو ! لحاله ..
وقف وهو يفركك عينه بقوه وش هالحال اللي وصل لها خلاص لازم يعيش لازم يكممل حياته لازم يطلع من ذكرياته
ردد بهمس لنفسه : خلاص يافارس بتعيش حياتكك ، هم ماتوا الله يرحمهم وانت لازم تكمل حيآتكك مالازم توقف هنا ..
مشى للمطبخ بيسوي له قهوه بس شاف الاغراض بعلبها تكاسل يفتحها : هفف ، حتى المطبخ علب ، ههههههههههه صرت مجنون اتكلم مع نفسي ههههه صدق دنيا يا دنيا !،
وراح للباب مثل ما دخل رجع يطلع .،

...........................................
في شركة مآجد ( عم سلطان )
جالس بمكتبه يفكر شوي ثم ابتسم بروقآن وهو يضغط زر سكرتيره ومدير اعماله : هيثم ، تعال عندي بسرعه ، وسكر وهو يضرب بأصابعه طرف المكتب وهو متحمس
دخل هيثم : سم طآل عمركك
اشر له يجلس قباله : سكر الباب وتفضل !
انطاع لاوامره وسكر الباب وجلس : آمرني
ابتسم : اسممع ابيك في شغله بسيطه بس انا مشغول شوي وابيكك تشوف بدالي !
هيثم : ان شاء الله طآل عمرك بس وش الشغله ؟
ابتسم الحين اقولكك ، ابيك تروح .................... ، فهمت
رد بعد سكوت وهو متردد : اء ، ان شاء الله , بس
رد بإمتعاض : خير ، بس ايش ماراح تنفذ !
هيثم بتردد : الا الا ، بس كنت بعد اذنك ابي اعرف ليش اسوي هالشئ ؟
عقد حواجبه : هه مالكك علاقه نفذ وبس ، فهمت
هيثم وقف : فهمت ، تبي شئ ثآني طال عمرك
مآجد : لآ ، بس لا تتأخر علي .
هيثم : إن شاء الله ، وطلع من مكتبه
تأمل الاوراق والشغل اللي قدامه وبدأ فيه وهو مبتسم و بمجرد تفكيره حس بروقآن وحمماس للشغل .. !،

..............................................
ملاك دخلت ويدها تسبقها تلمس كل شئ حولها حتى لا تتعثر بأي شئ لحد ما وصت لسريره مدت يدها ودموعها ع خدها تنزل وبصوت مهتز : رآكان اهئ اهئ ، راك راكان
، رآكان الله يخليكك لا تتركني ، انا مالي احد غيرك انا بضيع بدونكك , راكان تكفى قووم قوم ..
برا الغرفة البدي قارد يتصل ..
: الو طآل عمركك ، اء طال عمركك راكان بالمستشفى لازم تعرف ونوف ونواف بالبيت يبكون ، ايه تبي اجي ، اوكي .. وسكر


.................................
طلع من غرفته ونزل لتحت وهو يشوف ابوه وامه جالسين سواء
نزل وهو يضحكك : طيور الحب جالسين بدوني هههههه
ابوه بمزح : عاد وش اسوي اخيراً افتكينا منكك دايم جالس معنا
تصنع الصدمه : افاا افا يابوي بس
ضحكوا : ههههههههههههههههههههه
جلس قبال امه وابوه : احم ايه ترا يبه انا بسافر
عقد حواجبه : وين بعد الله يهديك ، توكك راجع ما تقر بمكان انت ! وش عندكك ؟؟
ابستم بتسليكك : موب شئ ، بس ضايق شوي وابي اغير جو ..
امه بخوف : بسم عليكك وليدي وشفيكك ؟ وش تشكي منه ؟
ابوه بإهتمام : وشفيكك يابوكك ، صاير شئ ما ادري عنه ؟!
رفع عينه لامه وابوه وهو مبسوط بأهله واهتمامهم فيه قآم وهو يبوس رأس ابوه وامه : لا والله بس كذا مدري مليت من جو السعوديه .
ابوه : شف يابوكك ، تبي تسافر بوافق بس داخل السعوديه ..
سكت مده بعدها قآل : اوكك خلاص ، بحجز للشرقيه وماعندي الا الشرقيه هه
امه : لا عندكك جده وابها والطايف ومكه
رد : لا لا ، عزمت بروح للشرقيه ، يلا استأذنكم بروح اضبط اموري
بعد ما راح امه : الله يهديه والله اني خايفه عليه من سفراته اللي ما تخلص
ضحكك ابوه : وشفيكك يامره تراه مو بزر عارف مصلحة نفسه ولا تلومينه السفر عششق
ردت : ايه نسيت من شابه ابآه ، يلا الله يكفيه الشر

......................................
نهاية البآرت ..
توقعاتكم وارآئكمم ،


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-14, 11:32 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت ، الرآبع عشر ..
،


،
,,
الأمل ؛ هو نَظرة طَويلة للسماء , وشفتين تَنطق يَارب ! وهي تثق أن الله يَسمعها ولَن يخذُلها
,,
،
،


في المستشفى ، تحديداً الغرفة اللي فيها جوري ..
كانوا يتكلمون وسوالف وضحكك ، وهي تسلك لهم وكل شوي تتلفت بالغرفة وين اختفى
انسدحت بتعب وغمضت عينها ؛ معقوله هذا جن مو إنس,, فتح عينها بقوه ؛ مستحيل مستحيل
انتبهت لنورة توقف قالت : وين نورة ؟
ابتسمت نوره وهي تأشر : رايحه لدوره المياه ، ليش؟
جوري : اهـا ، لا بس اء , فجاءه نطت من السرير : انا انا ابي دوره المياه وقامت تحوس بالمغذي تبي تفكه
جت لها نوره : جوج ، طيب اصبري لا تفكينه اسحبيه معك طيب
جوري بعجله : ايه ايه صح وراحت ودخلت ، قفلت الباب وهي تتلفت بالحمام استغربت يوم مالقت احد , وطلعت
التفت لها نوره : جوري فيكك شئ
جوري بخوف معقوله جن لا لا بسم الله
نوره مسكت كتفها : جوري
شهقت بخوف : هئئئئ ، ننعم نوره
نوره جلستها ع السرير : بسم الله عليك ، وش فيكك جوري قولي لي تعبانه فيه شئ
ضمت جوري بخوف وهي تبكي : هئ خايفه خايفه يانوره خايفه هئ
التفت نوره للبنات بإستغراب ورجعت ضمتها اكثر : بسم عليكك ، من ايش ياقلبي ؟
بكت جوري اكثثر : ممدري مدري خايفه هئ
نوره وهي خايفه عليها : خلاص لا تخافين كلنا هنا معكك لا تختفي طيب
جوري سكت بس شهقاتها تنسمع : هئ هئ
وقفوا البنات وهم حزنانين عليها طول عمرها متفاءلة وتضحك وش فيها ، شافوها تبي نوره قرروا يطلعون ويخلونها ترتاح : اء ننادي الدكتور
نوره : لا ، بهديها وبناديه بعد ما اعطيها طرحتها وش يدخل كذآ !!
البنات : اوك احنا بنروح خليها ترتاح بدون ازعاج ،، وطلعوا
بعد مده حست انها هدت رفعتها لقت نامت سمت عليها وهي تسدحها ع السرير وقفت وطلعت تقول للدكتور عن اللي صار ..
بعد ماشاف انه الكل طلع سحب نفسه لين طلع من تحت السرير : هففف ، اعتفست ، لف عليها : كله بسبب..
شافها نايمه بهدوء وملامحها هاديه ابتسم وطلع جواله وهو يتلفت مثل الحرامي واخذ لها صوره وهو حاس انه مسوي انجاز !
بعد بيطلع بس شكلها شده رجع لها وانحنى وهو يتأملها رموشها الكثيفه والدمعه فيها خشمها الطويل بشرتها مو بيضاء ولا سمراء شفايفها الورديه تنهد ملامحها ناعمه حيل وتجنن ما ينكر هالشئ جلس ع ركبته وقرب من وجهها اكثر وهو يتأملها مد يده بيلمس وجها بس ..


...............................................
نزل من سيارته قفلها ودخل الشركة وهو يحس بفخر لانه هاذي شركة عمه .. عمه اللي عمره اقل من الثلاثين وعنده شركه بأسمه وشركة من الشركات المعروفه
وقف عند السكرتير : السلام عليكم
هيثم وقف وصافحه : وعليكم السلام ، هلا سلطآن
ابتسم سلطآن لانه يعرف هيثم : أخبآرك هيثم
سكت هيثم بعدها رد : الحمدلله الحمدلله ، تبي الاستآذ مآجد اقوله
ضحكك سلطآن :ايه ، ليش من عنده ؟
هيثم بهدوء : محد ، بس عشآن اعطيه خبر انك انصدمم منه دخل حتى قبل يكمل كلامه ، لحقه لمكتب مآجد وقف عند الباب بعد ماشاف سلطان واقف عند عمه قال وهو يعتذر : اء اسف طآل عمرك ، بس هو دخل قبل اقولكك
ابتسم مآجد : مآعليكك ، خلآص تقدر تروح
رد براحة : إن شاء الله ,, وطلع
بعد ما شافه طلع لف لسلطان : وش عندك جاي طاير ، بعدين ليش تدخل وهو ماعطاني خبر وماقلت ادخل ولا لا
ضحكك سلطآن وهو يتميلح عند عمه : افا يعني فيه احتمال واحد بالميه لو ماعندك احد تقولي لا ادخل يعني - وسبل بعيونه - هآه
ضربه برأسه : هههههه لا طبعاً ، وبعدين لا عاد تسوي هالحركة السامجة ههههههه
ابتسم وهو يتربع فوق المكتب : من عيوني ياعيوني هههههه
تنهد عمه : مافيه كراسي يعني
ابتسم : احلا لما اجلس ع المكتب هههه ، شسمه وش رأيكك نطلع نفطر الجو رآيق ..
سكت شوي بعدها التفت كأنه استوعب شئ : تعآل انت والمدرسة ؟!
ضحك : ههههههههههههههه ، ياخي العمر يخلص والمدرسه ما تخلص هههه
ناظره بطرف عينه : بالله ، من اللي قايل كذا
سلطآن ببراءة : انا من غيري ههه ، المهم انا سحبت وخلصت ومانيب رايح هاه تطلع تفطر معي ولا لا
سكت عممه بعد تفكير : اوكك موافق ، بس بشرط تنفذه
سلطآن بإستغراب : شرط !؟ وش هو ؟

......................................
في بيت رآشد ( عم قمر )
قامت من المطبخ راحت تأخذ شور ينعشها ويهدي اعصابها ، طلعت جلست بغرفتها تنشف شعرها وهي بالها مشغول من هالشخص اللي كآن موجود هذيك الليلة ، من يكون حتى وجهه ماشافته كآن ظلمه تنهد بهدوء بعدها فزت بعجله وهي تشوف الساعه انصدمت توها 9:00 الصبآح ، امها وين راحت من الصبآح ، هففف حسبي الله عليكك ياعمي ابي اروح المدرسة استغفرت ربها مهما يكون هذا عمها اخر من بقى لها رجآل بهالحياة .. طلعت شافت الجو مغييم وفيه نسمه هواء بآرده خفيفه ابتسمت : وااو الجو يخببببل ، بروح اجيب لي قهوة وطآرت لدآخل
لقت مآفيه قهوة تأفف بقهر عمره ماضبط معها شئ ، رجعت تبتسم وهي تحاول تسعد نفسها : بس فيه حليب ايه اسوي لي حليب شوكلاته ايه عادي زيي القهوة ,, صلحت لها وخذته جت بتطلع للحوش شافت اختها لميس بالصالة تطالع التلفزيون كآنت تشوف برنامج عن دول اوروبا تنهد وقلت بصوت عالي ومقهورة : اهه يأوروبا يآرب ازورك ، جوكم يجنن مو جونا الحآر هفف
ضحكت بخفه ع اختها ما شافت الجو براء كأنه اللي قاعد تشوفه بالتلفزيون بدون الاشجار الخضراء طبعاً , قربت منها وهي تحاول تكلم اختها : اء اء لميس
التفت مفجوعه وبصرآخ : عمىى عمىى ان شاء الله روعتيني وش تبين ؟
نزلت رأسها بضيق : اء اقول تجلسين معي براء الجو حلو و .
قاطعتهاوهي تقوم : هفف بس منك قال ايش قال حلو الا حر وخياس الا الظاهر تعودتي ع القرف ياقرف , مرت من عندها ودفتها بقرف : بعدي مالت عليكك .. وراحت لغرفتها ..
رفعت رأسها وهي تبلع غصتها من اختها لميس شافت باب غرفتها شلون خبطت فيه ، حز بخاطرها اسلوب اختها معها طلعت ل براء وهي تجر خيبتها من اختها ودموعه تنزل ع خدها جلست ع الارض وتسندت ع الجدار وهي تفكر { ليش علاقتها بأختها كذا ، المفروض تحترمها هي اختها الكبيرة } : هه ضحكت بسخرية ع نفسها تحترمني اصلا من ابوها اطباعها مأخذه الشين من عمي وامي
هزت رأسها تبي تنبسط بالجو وتنسى كل شئ حياتها وعمها وامها واختها واحزانها ولو بكيفها تنسى حتى نفسهآ ..

.......................................
في مدرسة من مدارس البنين الثانوية الأهلية
تحديداً فصل 1/3 اولى ثالث

متلطم بشماغه وحاط راسه عالطاولة ومن الحصه الاولى وهو نايم ومو داري عن الدنيآ
جاء عنده واحد وهزه من كتفه : مشآري مشآري
مشآري : هممم , فتح عيونه ورفع رأسه عن الطاوله : هآه وش تبي
تربع جنبه مكآن سلطآن : وش عندكك من الحصه الاولى نآيم ، وسلطآن ما داوم وانت مداوم ،، شكلكم متصافقين صح ؟ هههههههه
وقف بتأفف وهو يعدل لطمته : وانت وشدخلكك ؟
سكت بعدها رد : بس اسأل فضول ..
رد وهو بيطلع : خل البثارة عنگ ، ولا تدخل بشئ ما يعنيكك ,, وطلع من الفصل نازل للساحة وقت الفسحة ..
وقف بنص الساحة الواسعة : آهه
تلفت وبعدهآ راح لمكان تعود يجلس فيه هو وسلطآن ، جلس لحاله يتأمل الرايح والجاي كل من مر قدامه اغلبهم يمرون شلة او اقل شئ ثنين ، خذاه تفكيره من يوم جاء بالمتوسط وهو ماعنده اصدقاء ابد غير سلطآن والحين سلطآن تهاوش معه ، الظاهر انك يا مشآري راح تظل بدون صديق ..

........................................
من وقت وهو يمشي بالشوارع ، خلاص الساعة 9:30 الصبآح طفشت ولا يبي يرجع للشقه يحس بيختنق بدون اهله : هففف وين أروح وين .. ، ايه لقيتها خل نشوف جامعتهم
وقف تآكسي : روح جامعة امم جامعة ....
: ok
وصل للجامعه دفع له ونزل تأملها من براء ماعليها ، شكله مافيها شئ أجل ليش السعوديين يجون يدرسون عندنا بأمريكا هه
خل ندخل نشوف ، دخل وبدأ يمشي من هنا وهنا ويتفرج وقف بالكافيتريا وخذا له قهوة وقعد يشرب وعيونه تتأمل الكل ، انتبه لوآحد جاي من بعيد يركض ويصآرخ
ضحك عليه بهمس بينه وبين نفسه : ههههههه مجنون ، لحظه هذا انا اعرفه بس وين , ضوق عينه وهو يشوف ملامحه : ايه هذا .....

...........................................
في المستشفى ( رآكان ) ..

وآقف البدي قآرد يشوف سآعته لها نص ساعه داخل ، مسح ع جبينه وش يسوي يطلعها ولا
رفع رأسه شآفه جاي باتجاهه ع كرسيه المتحرك والبدي قآرد يدفه ونواف مآسك يد نوف ويمشون بجنبه ..
وقف قدامه كرسيه مو عآرف وش يقول : اء
قاطعه : وين ولدي ؟!!
تنهد : دآخل ، اء
رد : انا بدخل له تعال نواف ونوف .. وحرك كرسيه بيده ودخل الغرفة ..
بعد ما دخل وقف عند البآب مصدوم من هالبنت اللي كآشفه وماسك يد ولده ويد ع رأسه وتبكي !!

...........................................
نهآية البآرت ..
توقعاتكم ، ابي توقعات وردود طويلة ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-14, 11:41 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت ، الخآمس عشر ..

| سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم |

جلس ع ركبته وقرب من وجهها اكثر وهو يتأملها مد يده بيلمس وجها بس قاطعته بصرختها العالية : اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
حط يده على فمها بخوف : اشش اشش اسكتي اش
جوري بخوف منه " قامت لقته قدام وجهها " عضت يده وكملت صراخ تبي احد يجي : اءءءءءءءءءءءءءءءءء ساعدوني
تلفت برعب وهو ماسك يده مكان عضتها : هييين راجع لكك ياكلبه وطلع بسرعه يركض ويتلفت خايف احد يشوفه ..
بعد مده دخلت نوره تلهف : جوري اهه وشفيكك تصرخين فيه شئ
بكت جووري بضعف : اهئ اهئ مابي اقعد هنا طلعوني ، طلعوني .. وعلا صوتها بالصراخ وهي خايفه يرجع بعد ما يتركونها ..
نوره بتوتر : طيب طيب اهدي انتي وانا بروح اقول للدكتورة تكتب لك خروج
نقزت بخوف : لا لا ، لا تتركيني هنا خذيني معك تكفيين ..
تنهدت نوره : طيب طيب بس اهدي لحظه
قاطعها دخول الدكتوره وهي تقول : السلام عليكم
نوره وجوري : وعليكم السلام
الدكتوره بإستغراب : شصاير الممرضة تقول انكك تدوريني وانه في صراخ من هالغرفة ؟!
نوره : اييه كنت ادوركك ، ابيك تشوفين وشفيها لان ..
قاطعتها جوري بعجله وخوف : ابي اطلع من هنا طلعوني
الدكتورة : طيب ليش ؟ صاير شئ احد مزعجكك
جوري بكذبه : لا بس ماارتاح في المستشفى اخااف منها ، طلعوني بسررعه وخلص هذا الشئ " تأشر ع المغذي "
ضحكت الدكتورة وهي تقرب تفكك المغذي : هههه تخافين من المستشفى ، اوكك بطلعكك بس انتبهي لصحتكك وكلي كويس عشان لا ترجعين للمستشفى ..
جوري بسرعه وفرحه : اوكي طيب بأكل كل شئ ..
ابتسمت لها : وخلاص فكيناه تقدرين تتفضلين وبنكتب لك خروج ..
..
بعدما ما طلعوا ..
نوره بإستغراب : جوري تتوقعين صدقت سالفه الخوف ، قولي لي وش صاير ؟
نزلت رأسها وبعدها رفعت وهي مقررة تقول لنوره كل شئ بس شهقت وهي تشوفه يأشر بيده بمعنى كلميني وركب سيارته وراح ..
التفت نوره لوين ما تناظر بعد ما سكرت جوالها وهي تقرأ رساله من البنات : وشفيكك ؟؟
جوري رجع لها الخوف : اءء مافيني شئ بس رجعيني الدار بسرعه تكفيين تكفيين بسرعه
نوره استغربت : طيب طيب يلا ، لكن بأعرف كل شئ الحين ولا بعدين ..

....................................
بعد ما ابعد عن المستشفى
تأمل يده : يخرب بيتها بنت الذين عضتني ، والله تعور حششى كلب مو بنت ..
بعدها ابتسم وهو يشوف يده : بس ماعليه تموون المزة لعيونها يهون هههه اخخ يزينها زينااه بس احلى سعوديه شفتها ، يخرب بيتها تخبل احلى بنت لا سعوديه ولا اجنبيه مافي زيها قمممر
قطع جوهه وتأمله جواله " شعول " رد : هلاابكك حيي من ..
قاطعها : ياحمارر مروق والله تفوتكك المحاضرة تحممل الماده
شههق : نسسسيت ، المهم شسمه غط عني تكفى
مشعل بعصبيه : مانيب ياحمار ، واصلاً حتى لو بغطي عليكك ماقدر انت تدري الدكتور مستلعن يدور الزلة عليكك بعد كلمتكك له
ضحكت تركي : وانا الصادق ، الزبده يلا بجيك بسرعه الصاروخ .. وسكر بوجهه
زاد من سرعته وهو يضحكك : هههه ياحليله مشعل مهتم حسيته امي ههههههههه ، اقول خل الحق الدكتور لا ابتلشش " وزاد من السرعه بإتجاه الجامعة "
...............................
في الجامعة ..
دخل جواله جيبه : هفف حمار ينسى ..
تلفت حوله وشاف الساعة : بسرعة يا تركي والله ماتلحق يكرشك ..
وقف من الكرسي : خل استنى عند القاعة لا يكرشني انا بعد ..
توه بيروح سمع صراخ تركي كالعاده من نص الجامعة : مششششعل شعووووول
لف للجهة الثانية متجاهلة فشله : الله يفشلكك يا تريكي ! وقف لحظه وهو يشوف الي قدامه : هذا اعرففه من من ياربي
نط عليه تركي : جيييت ، قسممم لبى قلبك ذكرتني كنت بروح افطر ههههههههه .." قالها وهو يبوس في مشعل "
بعده مشعل بعصبيه : وجعووه وخر الله يقرفكك ، وبعدين ضامن انك وصلت امش نروح لا يدخل قبلنا .. ومشوا سواء
مشعل كأنه تذكر : لححظه لحظظه اسبقني
تركي بصدمه : حممار امش نركض وياله نلحق ترا بيطردكك
مشعل : عادي ما قد غبت عنده رح رح بجيكك
تركي : طيب .. لف بيروح بس فضوله اجبره يلتفت ووقف وهو مبدي فضوله ع دراسته < ملقووف خخخ
شاف مشعل وقف عند واحد !
..
مشى مشعل وهو يقول : اييه تذكرته ذا اللي كان فالمطعم خل اعتذر ، فشلونا ذاكك اليوم !
وقف قدامه ومد يده "يصافحه " : السلام عليكم ..
رفع راسه فارس له وهو ملاحظ انه جاي له مد يده : وعليكم السلام
مشعل بإستعجال وتوتر : اء شف تبي الصدق ، انا عندي محاضره بس ابي اكلمك عادي تنتظر بعد نص ساعه جاي لكك هنا
سكت فآرس " هو ماعنده شئ يسويه " : طيب ، انتظرك
مشعل بيتسامه : مشككور ، سلام وراح للجهه الثانيه يركض وسحب تركي المفهي معه
تركي وهو يركض : من هذا ؟! تعرفه ؟ اناماعرفه !
مشعل بعجله : بعدين بعدين خل نلحق ..
تركي : يالله
وقفوا قدام باب القاعة ..
شاف ساعته تركي : هئءءءء ، اقول المحاضره بدت من سبع دقايق ، لاااا خلاص بشيل هالماده هفف
انفجع مشعل : لا لا امش بنعتذر له وان شاء الله يدخلكك ..
تركي بضحكة وقهر : انسسى بس قال ايش نعتذر مانيب معتذر قدام الكل لا واخر شئ بيطردني وبيفشلني قدامهم ، لا ياحوبي خله بكيفه بنزل افطر خلاص راحت عبي خل اتأدب استاهل هففف
مششعل برحمه لولد عمه واخوه وصديقه : لا ماعليك انت اسكت انا بناديه وبعتذر وهو بيدخلك عشاني اعرفه حبيب بيدخلكك
تركي سحبه من يده : اقول امش وقل لي من هذاك ، الماده وطارت ريحنا عاد امشش يلا
مشعل : لا امش نجرب حرام والله يا حمار ..
تركي بعصبيه وقهر : تتوقع بيدخلني انت حمار ، بيدخلك وانا لا ليش لانه حاقد علي كله بسببي وبسبب لساني استاهل خلاص انقلع ودخله مانيب بداخل خلاص ريحنا هففف
تنهد مشعل : طيب خلاص امش ننزل نفطر ..
تركي بنص عين : وانت مب داخل تترجاه يدخلك يالدافور ..
دفه مشعل من رأسه : انا ما اترجاه هذا اسمه اعتذار ياحماار ..
تركي : واضح واضح ، وبعدين لا تمد يدكك ولا
مشعل باستهزاء : ولا وش ؟
تركي بطقطقه : بززعل منك شوشو هههههههه
مشعل انصدم وبعدها فطس ضحكك : هههههههههه والله موب صاحي ذء وجه واحد بيحمل ماده من اول ترم
تركي : الله واكبر يالشهادة لو افصل بدون جامعية وضفني ابوي ، ريحنا بس الواسطه قبل الشهادة ..
توه بيرد مشعل قاطعهم واحد من الكلاس معهم : شبااب ريحووا الذكتور ماجااء غايب اوم الفله كفو ، ومشى من عندهم
نط تركي بفرحة : كذااب اووم الفلله واهه ، مشينا مشعل مشينا ننزل نفطر وعلى حسابي بالمنسابه السعيده
مشى مشعل وهو يضحكك : اجل مايهمكك هاه ؟
تركي : لا عاد موب حلو تصير واحد فاشل بدون شهاده بعدين من ترضى تتزوج واحد ماعنده شهاده جامعية هاه
مشعل : ماالت هذا همكك الزواج
تركي ببتسامه : اييه اجل وش همي غير الزواج ووحدتن مزيونه تصير زوجتي ، يالبى بسس .. تخيل
قاطعه مشعل بملل : اقول لا تكمل حافظ اسطوانتك ، خل اروح للرجال ..
مسكه تركي : صدق من هذا ؟
مشعل : هذا اللي بالمطعم ، بعتذر له وبس
تركي : اييه وانا اقول اعرف ذء العيون الرصاصيه ، صدق عنده اخت
مشعل بإستغراب : مادري ليش؟
تركي بضحكة : افاا عشان اضبطها اوم عيون رصاصيه عههههههه
دفه مشعل : حممار ما تتغير وخر
لحق مشعل وهو يضحكك ع مشعل البريء رايحين بإتجاه فآرس ..

..............................................
عند فآرس
ضوق عينه وهو يشوف ملامحه : ايه هذا كان بالمطعم ذاك اليوم اهآ
قعد يتأملهم بدون ما يلاحظون وهو مبتسم : شكلهم اصدقاء مررره الله لا يفرقهم
انتبه لمشعل جاي بإتجاهه استغرب شوي وبعد المحادثه بينهم جلس ينتظر هالنص ساعه تعدي ويجلس مع احد ويكلمه يحس مل من الوحده يحس بتعب لا ابو لا ام لا اخت لا احد
تنهد : اييه الله يرحمكم وو بعدها قال بغصه : و اشوفكم بالجنه يآرب يآرب ..
شرب من قهوته يروح غصته وهو يشوف مشعل جاي ومعه صديقه وتوهم مامرت نص ساعه بس تجاهل كأنه ماشافهم وكممل شرب قهوته لاخر قطره ..
وقفوا قدامه : السلام عليكم
وقف : وعليكم السلام
مد يده تركي : هلا والله
صافحه : اهلن ، تفضلوا
جلسوا مشعل : احم ايون أخباركك
فآرس : الحمدلله ، وانت ؟
مشعل : بخير عساك بخير .. ااء اعرفكك ع نفسي انا مشعل ال ..... وهذا ..
قاطعه تركي بحماس : وانا ولد عمه تركي ..
ناظرهم بهدوء وهو يحس الدنيا قد ايش صغيره بعدها ابتسم : تشرفنا ، انا فآرس
استغربوا ماقال عايلته ، قال تركي بفضول : فآرس ايش ..
فآرس بهدوء ونص ابتسامه : فآرس ، فآرس فهد وبس
تركي بإستغراب : احمم يعني
قاطعه مشعل وهو يخز تركي : تشرفنا يافآرس ..
فآرس ببتسامه : الشرف لي ، امر تركي وش كنت بتقول ؟
تركي : اء يعني قصدي عايلتك من ؟ عشان نعرفك ؟
تفشل مشعل من لقافة تركي : احم ماعليكك منه موب لازم تقول اذا ماودك يعني ..
ابتسم فآرس عليهم : اممم مو لازم تعرفون عايلتي ، المهم وش كنتوا تبون مني ؟
مشعل اعتدل : ايه شسمه بخصوص هذاك اليوم ..
فآرس : اي يوم ؟
تركي : يوم في المطعم ، يوم يتهاوش معك ولد عمنا ..
فآرس : اييه تذكرت ، طيب
مشعل : والله انا جاي اعتذر عن عيال عمي الله يهديهم ..
فآرس ببتسامة : حصل خير ، بس ليش تعتذر عنهم ليش مايعتذرون بنفسهم ..؟!
مشعل توهق : اءء والله ياخوي
قاطعه تركي بإنقاذ : يلاا عاد انا فرحان اليوم وعازمكم ع الفطور ع حسابي .. هاه وش قلتوا ؟
مشعل ببتسامه امتنان : وش بقول غير تم
تركي : وانت فآرس ؟ ترا ماقبل اعذار ..
فآرس : دام مافيها اعذار ع امركك يلا ..
تركي بحمااس : يلا قوموا بوديكم لمكآن خورررافي قداً قداً
وقاموا طالعين من الجامعة ...

........................................
هزت رأسها تبي تنبسط بالجو وتنسى كل شئ حياتها وعمها وامها واختها واحزانها ولو بكيفها تنسى حتى نفسهآ وبالفعل ارتاحت لثواني بس الظآهر الراحة ماتدوم لها
جاها صوت اختها من وراء : هيي قممر !
لفت لها ببتسامه : هلا ..
لميس بنفاخ : هويتي ببير ، ليش ماقلتي لي ان الجو حلو ياحمارة
وقفت قمر بوجهه اختها وهي تستجمع شجاعتها لاول مره " البيت فاضي مافيه احد خذي حقك ياقمر لا تسكتين ، لا تصيرين ضعيفة " هذا اللي دار برأسه وقررت تنفذه : وانتي وياي ، وبعدين انا قلت لكك وصرخت بوجهي صح ولا ، وبصوت اعلى صح ولا ؟
ارتعبت لميس للحظه وبعدها اطلقت ضحكك سخريه : اييه فهمت الحين عشان محد بالبيت يقالكك بتستقوين علي ، وبصراخ .. اعرفي حدودكك يازباله فاهمه لا اوريك اياها فاهمه وهي تشد شعرها
شهقت قممر : اييي ايي فكيني فكيني
لميس وهي تشد اكثر : ماراح افكك الا لما تعتذرين ، يلا اعتذري زيي الكلاب يلا !
نزلت دموعها بضعف ، بس للحظه تذكرت قرارها خلاص لازم تحط لاختها حدود ماتتعداهاابداً : ماراح اعتذر واللي عندك سويه !
شدت شعرها اكثر : طيب تحملي اللي بيجيكك ..
صرخت بألم : شعرري فكييه ايي
لميس وهي تشد اقوى : اعتذري اول وبع ... ايييييي ياكلبه
.. كانت صرخه لميس لمى سحبت قمر شعرها بيدها بقوه ..
قمر بقوه اول مره تجيها من سنين : فكي وافكك يلا
شدتها اكثر : فكيني ولا ترا ...
شدتها قمر اكثر : قلت فكيوافكك مانيب عايده كلا.. قاطعهااا كفف قوي تركت شعر لميس وهي تلف ....

.......................................
سكت عممه بعد تفكير : اوكك موافق ، بس بشرط تنفذه
سلطآن بإستغراب : شرط !؟ وش هو ؟
عمه ببتسامه : تدق ع مشاري يجي معنا ..
سلطآن بنفاخ : نعمم نعمم ، هو الغلطان وانا ادق عليه ليش ان شاء الله مانيب ما...
قاطعه عمه وهو ماسكة من فكة بقوه : سلطآن لاتعلي صوتك لا اخليك تندم
.. وتركه بعد ماضغط اقوى ..
سلطآن بصدمه : انت اا انت اول مره تسوي كذا فيني ، بس عشاني تكلمت عنه ، وبقهر : انت عمي انا ولا هو انت عايلتي انا ولا هو قل لي اننا ولا هو ردد
ناظره عمه بندم وضمه بقوه : خلآص سلطآن خلاص
سلطآن بقهر: اتركني خلاص عادي اكيد حتى انت مليت مني روح مثلهم كلهم روح واتركني
شده عمه بقوه : وتتوقع اني بيوم بتركك .. بعده شوي : سلطآن انت تعرف انت اخر من بقا لي وانا اخر من بقى لكك تتوقع بتركك بسهوله عشان اي احد ، غلطآن انا ماسويت كذا عشانه انا سويت هالشئ لانك ما احترمتني من متى وانت تعلي صوتكك علي عمر الصراخ ماكان لتفاهم واذا كنت تشوف اني بأتركك فأنا ماراح اتركك لكن اذا انت تبي تتركني بكيفك روح .. وابعد عنه ولف وجهه للجهه الثآنيه
سلطآن وقف مصدوم وبعدها لف لعمه ووقف قدامه : اء عممي .. ضمم عمه بقوه تكفى لا تتركني مثلهم تكفى وبدأ يبكي بألم ..
مسح ع رأسه وهو راحمه : خلاص لاتخاف قلت ماراح اتركك ، وبعدين لاتصيح يلا خلكك رجآل ، نبي نطلع نفطر .. ولا هونت ؟
رفع يده يمسح دموعه : احم لا ماهونت يلا بنروح
..
في السيارة ..
لف له عمه : هاه وش قررت بتدق عليه ولا
سلطآن بهدوء : اذا هذا شرطك بدق
ابتسم عمه : خلاص الشرط ملغي يادلوع ، وبعدين كنت ابيكم تتصالحون بس بكيفك موب لازم ..
سكت سلطآن وبعدها بتردد : لحظه وقف بدق عليه اشوف ..
ابتسم عمه ووقف : تآمر امر
ابتسم لعمه وطلع جواله ودق على " ميشو "
..
في المدرسة ..
بين ما كآن شآرد تفكيره بحياته وكيف بيعيش وحيد اهتز جواله بجيبه طلع وهو يشوف المتصل " سلطون "
انصدم غمض عينه وفتحها وهو مستغرب غريبه داق ابتسم وهو يرد : هلا
تلاشت ابتسامته وهو يسمعه شكله ماله خلق : الو مشاري ..
رد بهدوء واختفت ابتسامته اللي كانت مزينه وجهه : هلا
سلطآن بربكة شوي : شسمه اسمع ، وينكك انت ؟
مشآري بإستغراب : المدرسة ، بس انت وينكك ووش فيك غايب فيك شئ تعبآن ، عمك فيه شئ
ابتسم سلطآن ع اهتمامه : اء لا مافينا شئ ، بس كذا مشتهي اغيب .. طفش ..المهم بمرك بطلعكك نروح نفطر ..
مشآري بإستهزاء : عشانه ع كيفك بيطلعوني الحين
سلطآن ببتسامه: اقول ريحنا ، عمي بيكلم المدير يطلعكك .. طيب
مشآري : طيب يا دلوع عمه
سلطان : سلام " وسكر "
دخل جواله بجيبه وبعدها استوعب " بيقول لعمه يكلم المدير يعني عمه معنا ، لا لا إن شاء الله لا بعدين اكيد بيدق عليه وبس ايه اكيد "
وراح لفوق يجيب عفشه ..
..
بالسيارة .. وصلوا المدرسة ..
لف سلطآن لعمه : يالله ياعمي الجميل الحين دورك يالذيب ..
مآجد : لا والله صدق دنيا انا ادخل اطلع صديقك
ضحكك : اييه اييه دنيا يلا انزل جيبه
نزل وهو يضحكك : حسيتني رايح اجيب خروف ههههههه يلا ماعليه
..
في المدرسة ..
قاعد جنب شنطته بالساحة الفاضيه منحاش من الفصل وينتظر سلطان يدق ولا يدخل شاف ساعته : هففففف وينكك يازفت ، ياويله لو يمسكني المدير
انتبه لواحد يدخل مرسم وحركات لف للجهه الثآنية ع اساس انه بيروح وهو قامط
وقف وهو يسمع احد ينادي : هيي انت ؟
لف بهدوء وهو ساكت ،
قرب شوي : انت مشاري ؟
مشاري " الله يستر لايكون عمه الله يستر ، لا اتوقع عمه شايب بيكون اكبر " : ايه نعم
ابتسم وبانت اسنانة البيضاء المرتبه : حلو تعال بسرعه بنطلع قبل يشوفنا المدير
انفجع : من انت ؟
رد عليه بعجله : اخللص بسرعه ، سلطان في السيارة ينتظر .. ولف بيطلع ..
انصدم هذا اللي بيكلم المدير اخرتها نحشه ، اخذ شنطته وطلع وراه بسرعه .. شاف السيارة اللي ركب فيها مو سيارة سلطآن تردد يركب ولا لا
طلع راسه من الشباكك سلطان : تعال اركب بسررعه
راح وركب وراء وسكر الباب : السلام عليكم
ردوا: وعليكم السلام
لف له سلطآن بحماس : وش رأيكك احلى طلعه هاه
ناظر سلطآن بإستهزاء وتوتر من وجود شخص غريب : هذا اللي بتخلي عمك يكلمه اخر شئ نحشه هه
سلطآن لف بإستغراب لعمه : ماكلمت المدير ؟
رد بثقه وهو يعدل شماغه بالمراية : لا مو فاضي رسميات وقلق مستعجلين انا صح ؟
سلطان ببتسامه : صحين ههه
التزم مشاري الصمت وبداخله يفكر " هه هذا عمه اجل عرفت سلطآن طالع ع مين ، لحظظه هذا عمه اجل مو شايب غريبه اجل كم عمره ، اقول المهم سلطآن وش يبي يعني خلاص طاح اللي برأسه ولا وش "
تكلم مآجد : احم انا عم سلطآن مآجد ..
رفع نظره له بدون رد ..
استغرب مآجد من مشآري بس سكت بعد
بعد مده وقفوا قدآم بوفيه
قال مآجد وهو يناظر سلطآن : هذا هو المكان اللي تبيه
رد سلطان ببتسامه : اييه المكان موب مره بس اكله يجنن لذيذذ ، صح مشآري
مشآري هز رأسه ونزل ، ونزلوا بعده
دخلوا وقعدوا طلب لهم سلطآن بمعرفته
وسكتوا كلهم
تكلم مآجد بثقه وهو مانزل نظارته للآن : سلطآن ماعندك شئ تقوله ؟
سكت سلطآن وبعدها تكلم : اء مشآري ، ا ترا صدق ماقصدت اللي قلته ذاكك اليوم
قاطعه مشاري ببتسامه من تحت لطمته : ماذكر ولا ادري وش تتكلم عنه
سلطآن بتوتر : انا قصدي
رد مشآري : ماصار شئ عادي ، هاذي مثل اي مشكله بين الاصدقاء
انصدم سلطآن كان متوقع رد غير وبتطول السالفه بس عرف ان مشآري شخص جميل وماينباع
ابتسم مآجد ولف لسلطآن : ايون تكلموا بشئ اشارككم فيه ، ترا احس اني مزهرية
سلطآن : طيب ، شسمه تصدقون جوعآن مووت
نآظره عمه : يقالكك تفتح موضوع الحين !؟
طلعت ضحكك مكبوتة من مشاري ع سلطآن اللي تفشل : ههههههههههههه
التفت مآجد له ببتسامه : تصدق احسكك اطرم انطق بأي شي
سكت مشآري بهدوء بعدها قآل : ماعندي شئ اقوله
رد مآجد : حلو جلست مع اثنين وآحد مايعرف يفتح مواضيع والثاني ماعنده سالفه مولت ..!
مشآري : طب تكلم انت يا .. تكلم انت ؟
لف له مآجد : يا ايش كمل
سكت مشآري وهو كان ناوي يقول ياخبير بس غير رأيه مو من الادب من متى المونه ففظل السكوت
قاطع الهدوء الغريب سلطآن : وااه اخيراً اكل وهو يقطع من التميس ..
ابتسم عمه : بالعآفيه يامشفوح ..
فك مشآري لطمته تحت ترقب العم بحمآس وحط شماغه ع رقبته وبدأ يأكل بهدوء ..
طلعت ضحكك من مآجد : هههههههه احم هههه احمم احم
ناظره سلطان بطرف عينه : مجنون تضحكك لحالك ، الحمدلله والشكر
ابتسم : لا بس اقول ليش ابرر لبزر ومد يده وبدأ يأكل
ومشآري يأكل ومستغرب علاقة مشآري بعمه مره فله ماتوقع سلطآن يمون على عمه كذا بس حلو هذا اللي طرا ع باله وهو يأكل تحت انظار مآجد ..

.......................................
وقف عند البآب مصدوم من هالبنت اللي كآشفه وماسك يد ولده ويد ع رأسه وتبكي !!
قرب منها وهو يقول : هي من انتي ووش تبين ؟
تلفت حوله : دكتور انت الدكتور ؟
رد بفضول : وش تبين ؟
ردت بتلهف وعفوية : متى بيقوم راكان قولي !
زادت صدمته هاذي تعرف ولده قاطع تفكيره
نواف اللي واقف عند اخوه وعينه مليانه دموع : بابا رآكان مات ؟
ردت نوف بخوف وهي تبكي : بابا صح لا ما مات راكان ..
قرب بإتجاههم وهو يشوف ولده النايم : لا رآكان بس نايم وبيقون لنا بعد شوي
بانت فرحت وضموا بعضهم : هيييه
ابتسم لعياله وهو يشوف ولده الممدد ع السرير والبنت لازالت ماسكته بعدين قالت : نواف نوف ؟ وشلون جيتوا هنا
رد نوآف ونوف بصوت واحد : مع بابا
كررت بإستغراب : بابا !

.................................
قآم من النوم وشاف غرفته حوله سوداء ورصاصي وابيض كأنه سجن الونها كئيبه مثله ..
وقف ودخل دورة المياة يآخذ شور ..
..
وقف عند المرآية يضبط شعره الأسود اللي يوصل لرقبته , لف بيطلع من الغرفة شافت التيشيرت بالارض داس عليه برجله وبعدها رجع شاله بطرف اصبعه بيحطه بسله الغسيل بس لاحظ ريحة عطر في التيشيرت قربه من خشمه وهو يشمه كشر بإشمزاز : وععع قررف وش ذوقه " رغم ان العطر كان ريحته حلوه بس بنظره قرف لانه عطر فآرس " رمى التيشيرت بالسلة وطلع من الغرفة نازل لتحت دخل غرفة الطعآم ناظر مافيه فطور طلع والشياطين كلها حوله دخل المطبخ بعصبيه : هيي انتي وياها
وقفوا الخدامات الثلاث وهو مرتعبين منه توه الاسبوع الفايت طارد ثنتين من الخدم : يس
وقف قدامه وهو يسأل : من الحيوانة المسؤله عن الاكل
تقدمت وحده منهم بخوف وذل : انا
ناظرها من فوق لتحت بإحتقار : حلو عارفة انك حيوانه ، ضفي اغراضك انتي من الحين مطرودة ايش م ط ر و د ة فاهمه ؟
شهقت : لا ارجوك بابا انا لازم اشتغل عشان اعطي فلوس اهل انا ..
قاطعه : مو مشكلتي ، ليش ماحطيتي لي فطور يلا يلا فارقي يوصل بابا انتي تطلعين برا هذا بيت .. وطلع من المطبخ لصاله .. ناظرتهم بضعف وقلة حيلة توها شاية الفطور لانه مانزل , وراحت تلم اغراضها بأخر ذرة كرامة بقت لها ..
قعد بصاله يغير بالقنوات اخر شئ رمى الريموت بطفش : هفففففف
قاطعه ابوه : السلام عليكم
لف لابوه : جيت اخيراً ، مابغيت
ناظره ابوه : ليش وش تبي ، وبعدين توني مسافر امس !
تجاهل كلام ابوه كله : اللي هو ، ترا طردت هذيك الحيوانة قلعها للمطار ..
ابوه بصبر : ومن طردت هالمرة بعد استاذ فهد
ناظر ابوه ووبرود : قلتلك هاذيك الحيوانة روحها شوفها هناك تلم اغراضها ..
تنهد ابوه وراح يشوف من هي كالعاده ..
..
بعد مده رجعوا ابوه بعصبيه : انهبلت انت تطزدها عشانك مالقيت فطور !؟
رد بوقاحه وشوفة نفس : ايه هي عارفه نظام البيت تستهبل ليش
رد ابوه وهو معصب : محد يستهبل الا انت وقت الفطور خلص وانت مانزلت وشالت الاكل تجي تطردها بكيفكك لا مو بكيفك وطلعه من هالبيت ماراح تطلع والعلم جاك مو كل مره اسكت لكك
ناظر ابوه ببرود : يعني تبدي الخدامة ع ولدك ؟
سكت ابوه بعدين رد : اذا ولدي غلطآن ايه ، انا مع الحق .
رد ببرود وخباثه : شوف اختار يا انا يالخدامه بهالبيت ، قرر ؟
رد : ومثلاً لو قلت هي ، وين بتروح حضرة جنابكك ؟
رد بلعانة : ارض الله الواسعة ، واذا ابوي اختار الخدامة علي فيه ناس بيفتحون لي بيوتهم وماراح يختارون الخدم علي ، بروح اضف اغراضي .. ووقف بيرقى الدرج
تنهد ابوه : لحظظه
ابتسم بلعانة : نعم
ابوه بعصبيه : لا كلمتك ناظرني مو تعطيني ظهرك ..
لف لابوه مستعجل بضف اغراضي وبروح اكلم ...
قاطعه ابوه : خلاص بسفرها الله يعيني ، وترا اخر خدامه تطردها مو بكيفك المرة الجاية
رد على ابوه ببتسامة خبيثة : طيب ، اصلاً اللي بقوا تمام مو مثلها ..وراح
تنهد ابوه وهو يهمس لنفسه : نشوف ياستاذ فهد مثل كل مره تفس الكلام وترجع تطرد هفففف بس ..

....................................
نهاية البآرت ..
رأيكم وتوقعاتكم .. انتظرها ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.