آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          250 - غرام عبر الاثير - ربيكا وبنترس - عبير مكتبة مدبولى الصغير (الكاتـب : samahss - )           »          ماسة و شيطان - ج1من س هل للرماد حياة!- للآخاذة: نرمين نحمدالله -زائرة*كاملة& الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          603 - يائسة من الحب - ق.ع.د.ن ( عدد جديد ) ***‏ (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-14, 08:13 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 أطعمة تساعدك على التخلص من الإجهاد قبل الزفاف


أطعمة تساعدك على التخلص من الإجهاد قبل الزفاف


تسبق فترة الزفاف بعض الضغوط التي تؤثر عليك وتجهدك كثيرا، ولتتغلبي على هذا الأمر لابد من تناول أطعمة مفيدة قبيل موعد الزفاف تساعدك على التغلب على الإجهاد والضغط.

ومن هذه الأطعمة:
1. العنب البري
يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة ويقوم بصد إنتاج الكورتيزول، وهو الهرمون الذي يزيد من مستويات السكر في الدم. وترتبط مستويات عالية من الكورتيزول إلى زيادة الدهون في البطن.

2. الخوخ
لأن البوتاسيوم الموجود في الخوخ يساعد على خفض ضغط الدم. كذلك، يحتوي على بيتا كاروتين ومضادات الأكسدة، والتي يمكن أن تساعد في الحد من مخاطر الإصابة بالسرطان.

3. التوت
يعتبر من المغذيات النباتية التي تعزز المزاج، ولها فوائد صحية إضافية مثل المساعدة في الحفاظ على مستويات السكر في الدم والتي بدورها يمكن أن تقلل الرغبة السكر.

4. الكاكاو
الكاكاو هو العنصر الموجود في الشوكولاته، ويحتوي على مركبات الفلافونويد، مركبات الفلافونويد هي قوية توفر خصائص الاسترخاء، يحتوي الكاكاو أيضا على الفينيثيلامين، وهي مادة كيميائية تعزز الحالة المزاجية.

5. السبانخ
تحتوي على نسبة عالية في المغنيسيوم، وتحسن استجابة الجسم للإجهاد العام وتوقف ارتفاع ضغط الدم.

6. بذور دوارالشمس
بذور دوارالشمس تحتوي على مستويات عالية من حمض الفوليك، الذي يساعد جسمك على إنتاج الدوبامين الكيميائية في الدماغ.

7. الجوز
وقد أظهرت الدراسات أن تناول أونصة واحدة على الأقل من الجوز يوميا يمكن أن تساعد على الحفاظ على ضغط الدم من الارتفاع والحفاظ على مستويات متدنية القلق.




  رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 06:39 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 29-12-14, 01:18 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.