آخر 10 مشاركات
عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          خدمة مميزة !!! .... (الكاتـب : حكواتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-15, 12:12 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الشهر مبارك عليكم...
اتاخرت عليكم تعرفون رمضان حوسه وزيارات وعبادة
(ملاحظة).......
ما احلل احد ياخذها من غير مايذكر المصدر=(

البارت الخامس عشر............

في مكتب ابوخالد في الفيلا كان مشغول ببعض الملفات دق جواله استغرب الرقم
ابوخالد : الو
.......: انت والد عبدالله فهد ال.......
ابو خالد بخوف : اي نعم انا والد عبدالله مين معي
........: اخ فهد معك الظابط عبدالكريم
ابوخالد وقف بصوت عالى : الشرطه ايش في عبدالله صار له شي
الظابط عبدالكريم : يا اخوي لا تخاف تعال مستشفى ال............
خرج من المكتب : عبدالله فين
الظابط عبدالكريم : انت تعال و هناك راح نقول لك كل شي
بعد ثلث ساعه وقف ابوخالد عند المستشفى و سأل ابو خالد عن عبدالله رفع السماعه موظف الإستقبال و إستدعى الظابط عبدالكريم بعد دقائق كان الضابط عبدالكريم عند ابو خالد سلم عليه و جلس في مكتب قريب من الاستقبال
ابوخالد بخوف : فين عبدالله
عبدالكريم : استاذ فهد اليوم عبدالله تعرض لإعتداء من قبل اشخاص مجهولين كانو يبون يقلبون سيارته بس الله لطف و جات سليمه
فتح ابو خالد لياقة الثوب بصعوبة و طلعت منه : عبدالله ولدي فين
عبدالكريم دق الجرس وجاء له العسكري : ماء بسرعه و راح عند ابوخالد : يا ابن الحلال والله ما فيهم شي وذلحين نروح ونشوفه
طلع ابو خالد و عبدالكريم من المكتب و راحو على قسم الطواري شاف عبدالكريم الدكتور المسؤول عن حالة عبدالله و فراس
عبدالكريم : ها كيف الشباب
الدكتور : الحمدالله فاقو قبل شوي
ابوخالد بإندفاع : هم فين
الدكتور : قبل تدخل احب اكلمك عن وضعهم عبدالله عنده كسر في يده اليسرى و كسر في القدم و الساق اليمنى
ابوخالد : و فراس
عبدالكريم : اخ فهد الصدمه كانت عنيفة و كانت من جهة الراكب المعاون و اقول لك عناية الله فوق كل شي لأن قوة الضربه كانت ممكن تتسبب بوفاة فراس لكن الحمدالله
ابو خالد ما عاد حس برجوله وطاح مسكه الدكتور ورفعه على السرير و قاس له الضغط كان مرتفع ودقات قلبه في زياده عن المعدل الطبيعي اعطاه الدكتور ابرة في الوريد تخفض له الضغط


وعند باب فيلا ابوخالد وقفت وسن و هوازن
وسن ماسكه يد هوازن : هوازن قولي لي من البنت
هوازن بطفش : يا ذي البنت اقولك غلطانه
وسن تشد على يد هوازن : حبيبتي انا مو مختوم على قفاي غبية انتي كان مودك فول ارجع اشوف يدينك و صوتك يرجفون بعدين تروحين مع وجد و لجين وتلعبين لعبه تخافين منها من غير م اتلعبين تروحين و تلعبين فيها عشان تبكين من دون مايحس فيك احد
هوازن صارت تبكي :-------------
وسن بغضب : بتقولين او ايش
هوازن دخلت الفيلا من غير ما ترد على وسن
وسن : انا بروح بس استناك اذا هدت اعصابك دقي لأن انا ماراح انام لين اعرف ايش كانت تبي
هوازن هزات راسها بطيب




كان ابراهيم مع اصحابه في الإسترحه يلعب كره طائره جاء واحد من اصحابه بجواله
....... : ابراهيم ابوك ازعجنا من اولى و هو يتصل
استغرب ابراهيم ابوه يتصل عليه خصوصاً انه عرف انه رايح الاستراحه وقف اللعب وراح على صاحبه : كم مره اتصل
.......: هذي المره الخامسه
ابراهيم انصدم : ايش وتوك تجيب لي الجوال الله يهديك
علي : انا ما شفته غير على الاتصال الرابع و يوم رجع اتصل جبته لك بس هذي جزاتي
ابراهيم ابتسم : اسفً ولا تزعل انا غلطان بدل ما اشكرك جالس اعاتبك
على : اقول اتصل على ابو......
قطعه رنت الجوال ابراهيم رفع حاجبه بستغراب : الو
ابوابراهيم : انت وينك عن الجوال
ابراهيم : كنت العب كره طائره عشان كذا مو معي
ابوابراهيم : تدري عن رحيمك عبدالله
ابراهيم بستغراب: ايش فيه
ابو ابراهيم : اتصل علي واحد يشتغل في مستشفى ال....... وقل لي انه صار عليه حادث هو ورحيمهم فراس
ابراهيم بخوف : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم و هو كيف
ابوابراهيم : يقول كسور بس فراس كسوره مضاعفه عشان الصدمة كانت على جهته بس الغريب الشرطه متحفظه على الحادث ليه مدري بس انا ستناك عند المستشفى
ابراهيم : طيب هنوف درت
ابوابراهيم : ما احد درا حتى امك بس تعال لا تتاخر
ابراهيم : طيب طيب








وفي بيت ابو خالد كانت هناء في الصاله وهي في حالة توتر نزلت هوازن و استغربت توتر امها
هوازن : ماما ايش فيك
هناء تطالع ساعة : شوفي اساعة 12/30 وابوك ما جاء ولا عبدالله و فراس و الي مخوفني ان وحدة من الخدامات تقول طلع مستعجل
هوازن بخوف : طيب اتصلي عليه
هناء بعصبية : وانتي شايفتني ما اتصلت اتصل و ابوك ما يرد و عبدالله و فراس بعد يقول مغلق
هوازن توترت هي الثانيه : طيب خلينا نشوف هنوف يمكن ابراهيم يدري هو فين
هناء تجلس وتحرك رجلها بسرعه : اخاف يكون ما يدري ونوتر اختك
هوازن تجلس جنب امها: طيب اتصلي على ابراهيم من غير ما تدري هنوف
هناء بعد تفكير اخذت الجوال و اتصلت على ابراهيم
هناء بتردد : الو
ابراهيم : الو
هناء بحرج : السلام عليكم ولدي
ابراهيم : وعليكم السلام كيفك خالتي
هناء : الحمدالله لايكون ازعجتك
ابراهيم : لا إزعاج ولا شي
هناء : يا ولدي بغيت اسال عن عبدالله و فراس ما تدري فينهم
ابراهيم : اي شوفيهم يلعبون كره طايره و ابوي و عمي كمان
هناء بعصبية : وليه ما يرد على الجول
ابراهيم : الجوال مو معه يقول نسيه في السياره
هناء : طيب قل له يتصل علي
ابراهيم : طيب ابشري الحين اقول له
هناء : مع السلامه
ابراهيم : مع السلامه
سكرت ولفت على هوازن : تخيلي جالسين يلعبون ويسولفون و احنا بغينا نموت من الخوف
هوازن : المهم انهم طيبين
هناء : الحمدالله بس والله لا اوريك في ابوك
هوازن : ههههههههههههه والله ما تقدرين ، هناء ابتسمت









وفي باريس كان خالد وجنى توهم راجعين من برا وقبل يدخل فراس جاء له اتصال
رد خالد : الو هلا ياسر
جنى خافت :--------
ياسر : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام
ياسر : تدري ايش صار في اخوك عبدالله واخو زوجتك
خالد بتوتر : لحظه
ياسر : طيب
خالد التفت على جنى : ادخلي انا بروح مشوار واجي ما راح اتاخر
جنى بخوف : خالد صاير شي
خالد ابتسم : لا بس هذا ياسر طلب مني شي وانا نسيته بروح اشوفه خلاص اذا تأخرت نامي لا تنتظريني
جنى ابتسمت وباللهجة المصرية : هي تقي انام وانت ما انت قنبي
خالد ابتسم : اوكي تحملي ، وسكر الباب و رجع ورد على ياسر : ايش صار تكلم
ياسر : ابد يقولون انقلبت السياره
خالد بخوف : وش صار لهم
ياسر : لا جت سليمه بس كسور وابوك يقولون ما استحمل وطاح عليهم
خالد بصوت عالي : ايش و كيفه ذلحين
ياسر يحاول يسيطر على غضبه : طيب ما فيه شي تطمن
خالد : طيب مع السلامه
ياسر : مع السلامه
سكر ياسر الجوال " اذ ماقلبت حياتك انت واهلك فوق تحت ما اكون ياسر هههههههه يا فهد "
خالد اتصل على الشخص الوحيد الي يقدر يساعده : الو عمر
عمر بكسل : هلا خالد
خالد : اسف ازعجتك بس كيف ابوي و عبدالله و فراس
عمر مستغرب : انت متصل في هذي الساعه عشان تشوف ابوك وعبدالله و فراس كيفهم
خالد بعصبيه : اي عبدالله سوى حادث هو فراس و ابوي ما استحمل وطاح عليهم
عمر جلس : ايش انت وش تقول والله لا احد قال لي ولا سمعت شي
خالد برجاء : عمر روح شوف وطمني
عمر يقوم : طيب طيب
سكر عمر الجوال ملاك : ايش يبي خالد
عمر راح الحمام ((الله يكرمكم)) : يقول عبدالله صار عليه حادث هو و فراس اخو زوجته و ابوه طاح عليهم
ملاك تجلس : لا حول ولا قوة الا بالله
طلع من الحمام ((الله يكرمكم)) : روحي شوفي وسن اذ هي صاحية واساليها عن هوازن
في هذي الحظه كانت وسن تتصل على هوازن وبعد رابع اتصال ردت هوازن
وسن بعصبية : اخيرا رديتي على
هوازن : والله يا وسن مالي نفس اتكلم
وسن : حبيبتي تخبين عني اقسمي همك على اثنين
هوازن تنهدت : طيب ، وحكت كل شي لوسن : بس هذا للي صار ذلحين ارتحتي
وسن تفكر : اممممممم يمكن وحده غيرانه
هوازن : تظنين كذا
وسن : شوفي انا بتكلم معك بالعقل سعد غلطان صح يعني يقدر يتصل
هوازن : يمكن كان شغله كثير عليه عشان كذا ما اتصل
وسن كانت عارفه ان كلام البنت صح بس ايش تقول غير الكلام الي تبي تسمعه هوازن ولا ما راح ترتاح : يمكن
هوازن : انا متاكده اصلاً سعد ما يرده غير شي كبير ولا هو ما ينساني
وسن : وش عرفك يمكن يتصل ذلحين او يجيك بكره صح او انا غلطانة
هوازن : صح
وسن : طيب كيفك ذلحين بعد ما تكلمتي
هوازن : تمام التمام
وسن : خلاص حبيبتي انت لا تستسلمين لفكرك واذا في شي مضايقك قولي لي اختك سونا يلا روحي نامي
هوازن : ههههههههههه وين اروح انام
وسن : ليه في شي ثاني هههههههههههه
هوازن : هذا بابا طلع من غير ما يقول لماما هو فين رايح بعدين اتصلت ماما على ابراهيم اللي قال له انه في الاستراحه مع عبدالله و فراس وابوه و جواله مو معها و ما يمديك على كميت الوعود اللي ماما راح تسويها في بابا اذا جاء
وسن : هههههههههههههه الله يعينك ياعمي وخالتي ينطبق عليها اتقي شر الحليم اذا غضب هههههههههه
هوازن : هههههههههههههههه صح بس يلا مع السلامه خليني اروح اشوفها
وسن : ههههههههه مع السلامه ، قفلت الجوال وحطته على الكومدينا
ملاك لبست شرشف الصلاه وراحت لغرفة وسن وشافت النور فاتح دقت الباب
وسن : ادخل
ملاك : هااااااي
وسن : هاااااي ايش الخطوه السعيد اللي خلتك تجين غرفتي المتواضعه
ملاك : ههههههههه بس ما جاني نوم و انتي ايش كنتي تسوين
وسن تروح عند التسريحه وتاخذ الفرشه و تمشط شعرها : كنت اكلم هوازن
ملاك بفضول : وكيفها
وسن تلف على ملاك : طيبة ما فيها شي
ملاك تجلس على الشيزلونج : ههههههههههههههه
وسن تقف وتجلس جنب ملاك : تقول اتصلت على ابوها اكثر من مره
ملاك : اي
وسن : بعدين طلع في الاسترحه هو و عبدالله و فراس وزوج هنوف وابوه
ملاك بتعجب : هو كلامها
وسن : لاتقول كلمت ابراهيم و هو قال لها
ملاك وقفت : ابراهيم اللي كلم طيب ابوخالد ما كلم ها
وسن شكت : ملاك انا ماني غبية في شي صح
ملاك : شي زي ايش
وسن وقفت : اسمعي ان ما جاك نوم ما تمشي علي بعدين ليه كل هذي الأسئله عن هوازن وابوها وامها من متى
ملاك ارتبكت تمثل العصبية : اسفه اني جيتك وعشان هوازن ما كان عندي شي اتكلم فيه غيرها ، وطلعت من عند وسن وشافت عمر يستناها في اخر الممر راحت له وسن حست بتأنيب الضمير لحقت ملاك بس تأكدت من شكوكها لما شافت عمر لابس ثوبه والغتره وملاك تكلمه
وسن بعصبيه : ايش صاير بتتكلمون ولا ايش
عمر شاف وسن عرف انها شكت خلاص مافي مفر غير انها تعرف ايش صاير عمر قال لها كل شي
وسن تبكي : لا يمكن ما صار شي
عمر ارسل رساله لخالد يطلب رقم ابراهيم بعد لحظه ارسل خالد الرقم :ذلحين اتصل على ابراهيم و اشوف اذ صح هو في الاسترحه او لا
عمر : السلام عليكم
ابراهيم : وعليكم السلام
عمر : الاخ ابراهيم
ابراهيم : وصلت حياك
عمر : انا صديق خالد و هو اتصل علي يسإل عن ابوه و اخوه و رحيمه يقول انه صار لهم حادث
ابراهيم : والله مادري ايش اقول اي صح و هم في مستشفى ال..........
عمر : طيب ربع ساعه و اكون عندك مع السلامه
ابراهيم : مع السلامه
عمر يحط جواله في جيبه : طلع صح بس انا بروح اشوف كيف حالهم وأطمن خالد ، ولف على وسن : وانتي لا تتصلين على هوازن حتى اذ اتصلت لا تردين اعرفك والله لتقولين لها خلاص
وسن تبكي : طيب







دخل ابو ابراهيم و ابراهيم على ابو خالد بعد ما اذن لهم الدكتور
ابو ابراهيم وقف عند راس ابوخالد : الحمدالله على السلامه
ابوخالد بتعب : الله يسلمك
ابراهيم سلم على راسه : الحمدالله على السلامه عمي
ابو خالد : الله يسلمك ياولدي ، ابوخالد تذكر عبدالله : عبدالله كيف و فراس فراس كيف
ابراهيم : طيبين ياعمي وتوني جاي من عندهم انا وابوي
ابوخالد رفع راسه بس حس بدوخه ورجع نام ابو ابراهيم : الحمدالله هم ذلحين بخير بس نايمن عشان المسكنات قويه فتخليهم ينامون و ان شاء الله بكره يفيقون
ابوخالد : الدكتور كان بيقول لي شي عن فراس بس انا ما اذكر ايش قال
ابراهيم : عمي فراس انخلع كتفه اليمن و كسر في الذراع و كسر مضاعف في في الفخذ و كسر ثلثي في الساق اليمين و خايفين يكون عنده نزيف داخلي عشان كذا هو في العنايه المركزه
ابوخالد : حسبي الله ونعم الوكيل انا ايش اقول للبنت اللي خلت اخوها امانه عندنا ايش اقولها ما كنت قد ثقتك
ابو ابراهيم : تعوذ من ابليس ان شاء الله مافيه غير العافيه ولا تسخط كذا خل ثقتك في الله
ابوخالد : والنعم بالله
في هذي الحظه دخل الدكتور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور يقيس الضغط : ابوخالد ما يصير كذا هد اعصبك شوف هذا و انت ماخذ ابرة رجع الضغط ارتفع
ابوخالد : وانت شايف الوضع الي انا فيه يسمح بالهدوء
الدكتور : وايش راح تستفيد اذا توترت و عصبت وحرقت دمك و الي يحبونك راح يخسرونك خلك قوي صامد زي الجبل
ابوخالد بسخرية : هههههه مافي احد قدر يكون صامد في وجه المشاكل قدي بس الجسم ما عاد يقدر يستحمل
الدكتور يسجل في التقرير : ارتفاع الضغط الي صار معك كان مفاجي حنا سوينا بعض التحاليل لك بعضها طلع وبعضها بكره بس مبدئياً اقدر اقول هو كان عرض بس انت مهدد في اي لحظ يرتفع ضعطك حاول تكون هادي خذ اجازة ارتاح من العمل شوي
ابوخالد ابتسم : يصير خير
............. : طق طق
ابراهيم : ادخل
عمر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عمر راح على ابو خالد وسلم على راسه : ما تشوف شر ياعمي
ابو خالد ابتسم : الشر ما يجيك
عمر يسلم على ابو ابراهيم و ابراهيم وجلس : الحمدالله على السلامه
ابو خالد : الله يسلمك بس انتم كيف دريتو والبنات و امهم درو
ابو ابراهيم : انا اتصل علي صديق يشتغل في المستشفى و قلت لابراهيم
عمر : انا عرفت من خالد اتصل عل.......قطعه صوت الجوال : الطيب عند ذكره
عمر : هلا
خالد : هااا كيف ابوي و العيال
عمر : انا عند ابوك و ان شاء الله انه بخير انا توني واصل
خالد : طيب عطني بكلمه بتأكد
عمر يعطي التلفون لابو خالد : السلام عليكم
خالد لما سمع صوت ابوه حس ماء بارد طفى النار اللي في صدره ارتاح لما سمع صوته : وعليكم السلام كيفك ان شاء الله بخير
ابوخالد كان عارف مهما كابر خالد و جاء على نفسه الا ان الحب الي غرسته هناء طول ذيك السنين راح يبين : الحمدالله
خالد : عبدالله و فراس كيفهم
ابوخالد : عبدالله كسر في يده اليسر و قدمه اليمين و الساق اليمنى
خالد : و فراس كيف
ابوخالد : يقولون الضربه كانت من جهة المعاون عشان كذا صار معه خلع في الكتف وكسر في الذراع و كسر مضاعف في الفخذ و كسر ثلثي في الساق و يشكون إن عنده نزيف داخلي
خالد : لاحول ولا قوة الا بالله انا بكره برجع
ابوخالد : لا ترجع انت خلك على اتصال اذا لا قدر الله وصار شي كلمتك واذا ان شاء الله ما صار معه نزيف اجلس لين يقدر فراس على الاقل يتحرك
خالد سكت : بس جنى
ابوخالد : لا تقول لها شي لين ترجع بسلامه
خالد : طيب مع السلامه
ابوخالد : مع السلامه ، و رجع الجوال لعمر : مشكور ياولدي تعبناك معنا
عمر : افااااا ياعمي انا في حسبت خالد ولا نسيت
ابوخالد ابتسم : لا ما نسيت
خالد بعد ماسكر من ابوه كان لسى شاك رجع اتصل على عمر الي كان خارج من عند ابوخالد
عمر يمثل العصبية : تراك طفشت امي نعم
خالد يضحك : ههههههههههه والله كنت بصدق بس اعرفك
عمر : ههههههه طيب ايش تبي
خالد : والله اني عارف اني تعبتك معي
عمر : ذلحين صدق بزعل اذا ماتعبت على مصالح اخوي وش ابي بحياتي
خالد : مشكور اخوي بس بغيت اعرف ابوي ايش عنده
عمر : وليه ما سالته
خالد : ما قدرت حسيت لساني انربط
عمر ماحب يحرج خالد اكثر : معه ارتفاع في ضغط الدم مفاجي
خالد : عشان كذا
عمر : ابوك لو لا لطف الله وجوده في المستشفى كان مات
خالد انصدم : عمر انت ايش تقول
عمر : الي سمعته
خالد : ان شاء الله انا جاي
عمر : خالد لاتجي ايش بتقول لجنى اذا جات و شافت اخوها في العنايه المركزه
خالد : طيب انت طمني بإستمرار عمر
عمر : من غير ما تقول
خالد : مشكور اخوي و مع السلامه
عمر: مع السلامه










جنى من لما راح خالد وهي حاسه ان في شي اخذات شور جلست على الصوفا قلبت في قنوات التلفزيون بعدين قفلته اخذت الجوال وشافت الساعه الي كانت ثلاثه و خالد ما جا راحت صلت وجلست تدعي ان الله يحمي الي تحب من كل شر رجعت و نامت على الصوفيا كان قلبها يقول ان في شي نامت بعد موجة تفكر ، خالد كان جالس في بهو الفندق مو قادر يطلع يخاف جنى تحس فيه و ينهار ويقول كل شي مسح على شعره و شد على رقبته " اه ياخالد الظاهر اني مغناطيس ينجذب للهموم و المشاكل " شاف الساعه كانت اربعه ونص وقف و تمنى ان جنى تكون نايمه دخل الجناح و شاف جنى نايمه على صوفيا حط جواله بهدوء و راح على غرفة النوم دخل الحمام (( اكرمكم الله )) عشان ياخذ شور ، جنى صحت لما سمعت صوت الماء شافت جوال خالد على الطاوله جلست وهي مستغربه ليه ما صحاها دخلت الغرفة كان النور خافت جدا مالت بجسمها عند الشباك سرحانه وهي تتأمل انوار شارع الشانزليزيه و برج ايفل بعد لحظه خرج خالد من الحمام شاف جنى مايله بجسمها على الشباك ولابسه روب حرير ابيض الي نصف ساقها اسر شكلها قلب خالد تحرك لها بهدء شافت انعكاس صورة خالد في الشباك ابتسمت شافها لما بتسمت
خالد حط يده على خصرها : ههههه شفتيني
حطت يدها على يده : اي شفتك بعدين ليه ما صحيتني لما جيت
خالد تأمل انوار باريس : شفتك نايمه قلت اخذ شور بعدين ، ابتسم وحط يد حول كتفها و الثانيه من تحت رجولها وشالها بسرعه : واخذك السرير
جنى تضحك : هههههه خلاص خالد حطني بليز
خالد يحطها على السرير : يلا نامي عشان انا بكره مسوي لك برنامج طويل
جنى تجلس بخوف : ياسر ايش كان يبي منك
خالد نام جنبها وسحبها لصدره وقبل راسها : في صديق مشترك لنا صار عليه حادث وياسر كلمني و عشان اهله هنا في باريس و طلبني ابلغ اهله بس
جنى رفعت راسها وعيونها في عيون خالد : هذا بس
خالد غمض عيونه عشان ماتفضحه : اي هذا بس بعدين والله تعبان و ابي انام
جنى باست عين خالد ورجعت نامت على صدره خالد لما حس ان جنى نامت فتح عيونه تأمل جنى وهي نايمه " ماعندي مشكله تزيد همومي هم المهم تنامين مرتاحه " وقبل جبينها








صحت هناء الساعه عشرة بس استغربت ان ابو خالد لسى ما جاء دخلت الحمام (( اكرمكم الله )) واخذت شور لم كانت طالعة من الغرفه دق جوالها ظنت انه ابو خالد بس خاب ظنها كانت ام محمد
هناء : الو
ام محمد : السلام عليكم
هناء : وعليكم السلام كيفك ام محمد
ام محمد : الحمدالله انتم كيف
هناء : الحمدالله
ام محمد : وكيف عبدالله
هناء استغربت سؤال ام محمد : الحمدالله بخير
ام محمد : الحمدالله و الله مانمت البارح من الخوف
هناء : ليه
ام محمد : يا ام خالد البارح محمد يقول لي شاف سيارة عبدالله منقلبة عند جسر ال............
هناء بصرخ : انتي ايش تقولين
ام محمد عرفت ان هناء ما تعرف : اسفه يا ام خالد شكلك ما تدرين وانا فجعتك
هناء تبكي : متى شاف الحادث
ام محمد : على الساعه ثمانيا تقريباً
هناء : انا مكلمة ابراهيم الساعه 12 قال لي انهم في الاستراحه هم و ابو خالد
ام محمد بحرج : والله اني متفشلة يمكن محمد غلطان في السياره بس اعذريني خوفتك
هناء تمسح دموعها : معذوره
ام محمد : مع السلامه
هناء : مع السلامه ، هناء اتصلت على ابوخالد بس ما رد و على عبدالله و فراس مغلق راحت على غرفة عبدالله مو في راحت على غرفة هوازن وصحتها من النوم و قالت لها عن الي قالته ام محمد
هوازن بخوف : انا بشوف هنوف ابراهيم عندها او لا
بعد دقايق ردت هنوف و بكسل : الو
هوازن : هنوف ابراهيم عندك
هنوف طالعت حولها : لا ليه
هوازن : البارح نام عندك
هنوف خافت : لا ما جاء من امس شكله
هوازن تكلم هناء : ماما هنوف تقول ابراهيم ما جاء من البارح
هناء كانها رتاحت : الحمدالله اكيد نام في الاستراحه
هنوف بصرخ : هزون ايش في
هوازن حكت هنوف القصه ، هنوف : الله يسامحك يا ام محمد
هوازن : مسكينه خافت على امي و على عبدالله تقول ما نمت الليل
هنوف : فطرتي
هوازن : لا
هنوف : خلاص انا بجي افطر معكم جهزي الفطور اوكي
هوازن : اوكي باي
هنوف : باي ، بعد ماسكرت هنوف الجوال راحت اخذت شور و لبست بعدين اخذت جوالها واتصلت على السواق بعدين رجعت وإتصلت على ابراهيم بس تفاجأة بصوت جواله في الجناح طلعت من غرفة النوم و شافت ابراهيم يجلس و كان باين عليه النوم
هنوف بستغراب : ابراهيم انت من متى هنا
ابراهيم ياشر لها تجي تجلس جنبه : الساعه ثنين
هنوف انصدمت : ايش طيب ليه ما نمت عندي ، بعدين تذكرت ابوها و بخوف : و بابا ليه مارجع زيك لا اكيد عبدالله فيه شي صح تكلم
ابراهيم راح لها و مسكها وضمها : يا عمري تعوذي من ابليس ابوك طيب و عبدالله طيب
هنوف تبعد عن ابراهيم : لا انت تكذب صديقة ماما تقول ولدها شاف سيارة عبدالله منقلبه على جسر ال......
ابراهيم جلسها : اسمعي عبدالله صار معه حادث بس بسيط و ابوك ارتفع الضغط عنده شوي فعشان يطمنون عليه خلوه عندهم امس
هنوف تبكي : طيب عبدالله ، وتذكرت فراس : وفراس كيف لا لا تقول مات
ابراهيم بإندفاع : لا حبيبتي فراس ما مات و عبدالله كمان طيب بس كسور الحمدالله
هنوف تمسح دموعها : قول والله
ابراهيم ابتسم : والله ، وقف انا باخذ شور بعدين بنروح لامك خلاص
هنوف تبكي : طيب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-15, 12:14 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وفي المستشفى كان ابو خالد يفكر في كلام الضابط " اكيد هذا ياسر الكلب بس انا اعرف كيف اربيك بس صبراً جميل واالله المستعان ارجع وانا اوريك "
دخل الدكتور و قاس ضغط و ضربات القلب : الحمدالله لا انت اليوم احسن
ابو خالد جلس : الحمدالله دكتور
الدكتور : فواز
ابو خالد : عاشت الاسامي يا فواز
فواز : شوف يا ابو خالد الحمدالله رجع الضغط لمستواه الطبيعي و ضربات القلب بس رجاءً ابوخالد ابتعد عن الضغط و العصبيه حاول ترتاح على قد ماتقدر
ابوخالد ابتسم : ان شاء الله احاول بس بعرف كيف عبدالله و فراس
فواز : عبدالله الحمدالله صحى قبل شوي و تكلم و فراس فاق و تكلم بس لسى بقي كم اشعه لازم إنا نسويها له عشان نتاكد من عدم و جود نزيف داخلي حتى نقوم بإجراء عمليه الكتف الفخذه
ابوخالد انصدم : ليش
فواز : الكتف تعرضت لي انفصال كامل عن المفصل عشان كذا يحتاج مسمار لتثبيت الكتف في المفصل
ابوخالد : طيب العمليه و هذي الكسور راح تاثر عليه
فواز : العمليه ان شاء الله انها سهلة إما بالنسبه للكسور فراح يحتاج جلسات فيزيائيه حتى يرجع زي قبل هو و عبدالله بس فراس راح تكون مكثفه لأن الجهة اليمنى نسبة الضرر فيها 70٪
ابوخالد : وكم مدة العلاج
فواز : من اربعين يوم إلي ستين يوم اما العلاج الفيزيائي يمكن يضل من اربع شهور إلي ست شهور
ابوخالد " والله لدفعك الثمن غالي يا ياسر بس انت اصبر " :---------
فواز : الحمدالله انها جت على كذا
ابوخالد : الحمدالله
دخل عبدالكريم : السلام عليكم
ابو خالد و فواز : وعليكم السلام
عبدالكريم يصافح ابوخالد : كيفك الحين
ابوخالد : الحمدالله
عبدالكريم جلس : هااا دكتور نقدر ناخذ افادته
فواز : اي تقدر
عبدالكريم : عبد الله اتصل على العمليات و بلغ عن ان سياره نوع همر من طريق .......... ال طريق ........
من غير لوحات و انها كانت تحاول تحده و تسقط عليهم و عند جسر ......... قام صاحب الهمر بضرب سيارة عبدالله من الخلف مما سبب فقدان السيطره عليها و لما سإلنا عبدالله هل لك اعداء قال لا اسالك يا فهد هل لك اعداء
ابو خالد كان يحاول يهدي نفسه لا ن ياسر هو وراء هذا بس عنده حجة غياب : لا ماعندي
عبدالكريم : فهد تذكر هذي محاولة قتل
ابو خالد : انا انسان واضح و ما عندي اعداء
عبدالكريم : طيب خالد
ابو خالد :---------
عبدالكريم استغرب سكوت ابو خالد: سكوتك يأكد شكوكي
ابوخالد يحاول يكون هادي : على حد علمي لا
عبدالكريم : طيب خالد فين
ابوخالد : مسافر خارج المملكة
عبدالكريم يوقف : يعني هذا اللي عندك ما تبي تضيف شي
ابو خالد : لا
عبدالكريم يمد يده و يسلم على ابوخالد : كان نفسي اساعدك لكن مافي ولا طرف خيط يدلنا على الجاني
ابو خالد : الجاني ذكي ما ترك وراءه شي
بعد ما خرج عبدالكريم بدقائق وقف ابوخالد عشان يروح لعبدالله وقبل لا يوصل الباب فتحت هوازن الباب وهي تبكي ابوخالد يوم شاف هوازن ويحضنها دخلت هنوف و هناء و شافو ابوخالد حاضن هوازن و جريت عليه هنوف وضمتهم ابوخالد حضنهم : خلاص ايش فيكم انا الحمدالله ما في شي
هناء تبكي : كذا كذا يا ابو خالد تتعب و العيال يصير عليهم حادث و ما حد يخبرنا ليه
ابوخالد يمسح على ظهرها : ماحبيت اخوفكم
هوازن تبتعد عن ابو خالد وتتإمله : بابا كيفك ذلحين
ابوخالد يسحبها ويبوس جبينها : طيب ياروح ابوها ، و يبوس هنوف و هناء : والله يوم شفتكم ارتحت عسى عيني ماتبكيكم
هناء ابتعدت عن ابوخالد : كيف العيال ان شاء الله بخير
ابوخالد : انا رايح اشوفهم تعالو معي
وفي غرفة فراس وقف دكتور العظام عند راس السرير و علامات الاستغرب على وجهه " معقول صالح عنده اولاد لا اكيد تشابه في الاسماء انا لازم استفسر"
الممرض : دكتور منصور
منصور التفت : هلا
دكتور فواز : ايش فيك
منصور : فين ابو هذا الشاب
الممرض : موجود ليه
منصور بخيبة أمل : لا خلاص بس جهز المريض لغرفة العمليات
بعد ساعات خرج منصور من غرفة العمليات و يوم شافه ابوخالد راح له بسرعه : هاااا بشر يادكتور
منصور يحط يده على كتف ابو خالد : تطمن ولدك طيب والعمليه ما تحتاج كل هذا القلق يا......
ابو خالد : ابو خالد
منصور : ان شاء الله فراس يا ابو خالد ساعه ويطلع من غرفة الملاحظه وهي ازمه وراح تعدي ان شاء الله
ابو خالد : ان شاء الله و مشكور يا دكتور
منصور يبتسم : منصور لا تشكرني انا ما قمت غير بواجبي يا ابو خالد
بو خالد ابتسم : الله يعطيك العافيه انت و من تحب
منصور : امين يارب
عمر وقف جنب ابو خالد : هلا عمي ابو بدر
منصور بإستغراب : هلا عمر ايش جايبك
عمر : هههههههههه لا تخاف عمي ابو بدر مستأذن من الوالد
منصور : ههههههه لا مو عشان كذا بس ايش اللي جابك هنا
عمر يضرب على كتف ابو خالد : جاي اتطمن على عمي ابوخالد والعيال
ابوخالد : انتم تعرفون بعض
عمر : عمي هذا شريك الوالد في المستشفى
ابوخالد : ياهلا والله بك يا ابو بدر اللي اسمع بك وما اشوفك ههههههههههه
منصور : ههههههههههه مشاغل
عمر : ماشاء الله عليه يشتغل مع الوالد و يشتغل في هذا المستشفى و كمان يحضر ندوات و مؤتمرات فين بتشوفه ههههههههههه
منصور : هههههههه قل اعوذ براب الفلق
عمر : ههههههه لا حسد ولا شي بس ماعلينا كيف فراس
منصور : الحمدالله كل شي تمام
ابو خالد : طيب بيأثر هذا الخلع عليه مستقبلا
منصور : شوف يا ابو خالد اكذب عليك اذ قلت لك بيرجع زي قبل بس بياخذ وقت طويل كمان بيكون في مضاعفات بس الحمدالله على كل حال
ابوخالد يصافح منصور : مشكور ابو بدر و إن شاء الله اشوفك مره ثانية
منصور : ان شاء الله







وبعد اسبوع حالة عبدالله و فراس تحسنت و طلعو من المستشفى و هناء جهزت غرفة الضيوف لعبدالله و فراس عشان يسلو بعض لين يقدرون يتحركون ، جنى خالد ماخبرها بشي حب ينسى هو وهي شوي من الهموم الي تعبتهم طول الايام الي راحت ، هنوف الوحم متعبتها شوي بس مع هذا هي وابرهيم ما يكدر صفاء حياتهم شي " عسى دوم " ، تهاني تقبلت راشد صح ماحبته بس صارت تحب تجلس معه و تسولف اذ ماكان مشغول بس مع كذا تحس الجلسه رسميه كثير وما تكون عفويه زي ماتحب ، ياسر كان فرحان بالكف الي عطاه ابو خالد لكن ابو خالد يرتب اوراقه عشان يعرف كيف يرد على ياسر ، هوازن كانت مخنوقه و دايم في غرفتها تفكر لان اليوم عشره في الشهر و سعد لا اتصل ولا مر ، هناء خافت على هوازن فاتصلت على وسن عشان تخرج هوازن من الحاله الي هي فيها




دخلت وسن غرفة هوازن الي كانت شبه مظلمه راحت على السرير المغطى بـ الدببة و الدمى
وسن قربت من السرير : هزون بنت
هوزان بصوت خافت : انا هنا ماتشوفين
وسن قربت مره من السرير : لا والله ماشوفك بعدي..........
قفزت هوازن من ورها : بووووووو
وسن وهي ترجف : يا أمي يا بايخه والله اوريك
هوازن كانت جالسه على الشيز لونج قفزت عليها وسن بس هوازن وقت بسرعه وخلت وسن على الشيزلونج ،
هوازن : هههههههههههه والله ما كنت بخوفك بس لما شفتك ما انتي عارفه انا فين قلت خليني اتسلى
وسن بعصبية : و ليه شايفتني لعبه تتسلين فيها ، وترمي عليها دبدوب
هوازن مسكت الدبدوب وتمثل العصبية : بنت كل شي وفوفو لا ترمينها كذا
وسن تمثل : حرام عليك عورني قلبي ليه تسون في كذا
هوازن تقرب من وسن : ايش يعورك والله اسفه
وسن : انا كنت اظن انك على السرير نايمه يوم شفت الغرفة مظلمه
هوازن جلست جنب وسن : ههههه والله كنت طفشانه و مافي اتكلم بس لما شفتك ما شفتيني وانا جل........
اخذت وسن دبدوب صارت تضرب في هوازن : ههههههههه هذا جزاك
هوازن تحاول توقف : هههههههه خلاص
وسن وقفت و تأملت هوازن : ليش حابسة نفسك
هوازن تغيرت مالمح وجهها وبحزن : اليوم كم
وسن بتعرف في بتوصلها هوزان : عشره
هوازن تلم رجولها لصدرها : تخيلي لا جاء و لا اتصل حتى
وسن انصدمت وقربت من هوازن : من جد
هوازن تهز راسها : من جد
وسن تحاٍول تخفف عن هوازن : يمكن عنده مشاكل
هوازن تلف على وسن و تتكي على ركبتها بسخرية : بالله لو مات كان وصل لي خبر موته و لو مريض كمان كان احد قال لي و اذا عنده شغل يعني ماعنده خمس دقايق عشان يكلمني
وسن تمسك يد هوازن وتسحبها وتوقف : شوفي اذا بتحبسين نفسك في هذا الظلام و تخلين الافكار تاخذك و توديك راح تنجني يلا خذي شور و تعالي انا و خالتي نستناك في الحديقه
هوازن : طيب
دخلت هوازن الحمام (( اكرمكم الله )) واخذت شور ولما طلعت سمعت تنبيه الرسال راحت وشافت المرسل
سعد ( انا عندكم فينك انتظرك)
هوازن ارسلت ليوسن ( تعالي سعد عند بابا)
وسن طلعت لهوازن كانت محتارة ايش تلبس وفي الاخير اختارت لها وسن فستان اورنج قصير إلي الركبه وعقد كيبر تيفاني و كعب عالي تيفاني هوازن تركت شعرها مفرود
وسن بعد ما خلصت جلست : تعالي اجلسي
هوازن بإستغراب : ليه
وسن : ياغبيه ذلحين يقول ما صدقت تسمع اني هنا وهي تجيني جري خليه ينتظر شوي
هوازن اعجبتها الفكره و جلست وبعد ساعه الا ربع دخلت هناء غرفة هوازن : هوازن سعد يسأل عنك
وسن توقف : خلاص روحي له بس لاترضين بسرعه حسسيه انك زعلانه
هناء توقف جنب وسن : وانا مع وسن خلي يحس بغلطه
هوازن تفتح عيونها على الاخر : ماما انتي مع وسن
هناء تحط يدها على كتف وسن و بإعجاب : عشانها هي صح اذا رضيتي بسرعه راح يتعود يزعلك مادم رضاك سهل
هوازن : والله يا ماما انتي و وسن مو سهلات و ان شاء الله كلامكن على راسي

سعد استغرب تاخيرها كان كل دقيقه يشوف الساعة بعد ساعه من الانتظار دخلت هوازن وبرود : السلام عليكم
ابوخالد و سعد : وعليكم السلام
ابوخالد : يلا انا استاذن
سعد : اذنك معك عمي
ابو خالد قرب من هوازن : كل هذا عقاب
هوازن ابتسمت وبهمس : لسى ماشفت شي
ابوخالد طلع وهو يضحك و سعد مو فاهم سبب ضحك ابو خالد
هوازن جلست بعيد عن سعد عرف انها زعلان منه راح وجلس جنبها جاء يمسك يدها سحبتها بسرعه رجع وقف وسحبها معه وخرج من قسم الرجال و جلس على واحد من الكراسي الي في الحديقه و قفها قدامه
سعد بصوت حنون : حبيبتي عارف انك زعلانه ويحق لك بس ايش اسوي ابوي كلفني بعمل مهم عشان كذا سافرت دبي و ما قدرت اجيك
هوازن و عيونها في الارض : مو عذر كان اتصلت يعني ماعندك بريك
سعد يرفع وجهها بطرف اصبعه : تصدقين بالله لا ماعندي و لما ارجع الفندق اكون بس ابي انام بس
هوازن كانت تبي تقرا عيونه بس ما كانت قادره تعرف منها شي :------------
سعد يسحبها و يجلسها في حضنه : يلا هزون سامحيني اخر مره
هوازن و عيونها في عيون سعد : اخاف اسامحك و تعيدها
سعد يبوس اصبعه : والله توبه ما عيدها
هوازن ابتسمت : خلاص سماح
سعد خرج من جيبه خاتم الماس مزين بقلب من الروبي صغير بس كان حلو ومسك يدها وحطه في اصبعها الاوسط و قرب يدها وباسها : والله يا هوازن انك جوا قلبي مزروعه
هوازن ابتسمت :----------
ابتسم سعد : يعني راضية علي
هزت راسه هوازن : اي
بعد ساعتين دخلت هوازن و هي تدندن و طايره من الفرحه شافت وسن و هناء جالسات في الصاله طلعت الدرج
هوازن : ماما سونا اسمحن لي بنام
وسن لما شافت هوازن طالعه غرفتها و فرحانه ومبسوطه عرفت ان سعد ما سوي هذي الحركه غير عارف انها راح تسامحه ،
همست هناء لوسن : حبيبتي لا تقولي لها شي انا متاكد انها في قرارة نفسها عارفه انه كذاب بس عشان ترتاح صدقته
وسن لفت على هناء : خالتي بس هذا غلط
هناء تبتسم : لازم تتحمل نتيجة اختيارها و كمان هي تحبه مهما قلت او قلتي ما راح تسمع غير قلبها شفتي كيف هربت لغرفتها عارفه انا بنقوله ليه سامحتيه كان صديتي عنه وخليتيه يتعذب لين تسامحينه
وسن بحزن : خالتي اخاف على هوازن
هناء تضرب على كتف وسن : يمكن تكون هي صح وحنا غلط ايش يدريك
وسن بأمل : ان شاء الله









وفي تركيا كان الطفش قاتل تهاني ما تدري ايش تسوي وقفت عند الشباك تتأمل الشارع والناس والمحلات كان في طرف الشارع كوفي خطرة في راسها فكره راحت لفت الايشارب على راسها و لبست البالطو و اخذت جوالها
وراحت للكوفي اللي في اخر الشارع بعد ساعه رجع راشد بدري كان حاب يقضي بقي اليوم مع تهاني بس مالقيها في الجناح نزل وسأل الريسبشن قالو له خرجت قبل ساعه لما كان بيتصل عليها شافها تدخل من باب الفندق و من غير تفكير راح لها ومسكها من عضدها و سحبها له بسرعه و مانطق بكلمه ، تهاني خافت لما شافت راشد و من ردة فعله فتح باب الجناح و رماها بقوه على الصوفا و مانطق بكلمه وهي مسكت عضدها وبكت من شدة الوجع و الخوف تركها و راح على غرفة النوم بعد ما هدات اعصابه راح لها وشافها جالسه ضامه ركبها لصدرها وتبكي جلس جنبها
راشد بهدوء : ليه طلعتي انا ماني محذرك ما تطلعين
تهاني تبكي :--------------
راشد بصرخ : تكلمي
تهاني و هي تبكي : طفشت لي سبعه ايام ما طلعت ولا شفت احد محبوسه بين اربع جدران حفظت كل شي فيها ، وترجع الشعر وره اذنها و تمسح دموعها بقفا يدها : شفت كوفي في اخر الشارع قلت اغير جو
راشد يقرب منها يمسك وجهها برقه و بصوت حنون : انا اعرف اني مقصر بس انتي في ديره غريبه و ما نقدر نثق في ناس مانعرفهم و تطلعين لوحدك
تهاني تبكي : بس ماصار شي ليه تعصب
راشد يرفع الشعر عن وجهها و يتأمل عيونها : الحمدالله هذي المره ما صار شي بس اذا في مره ثانيه ماندري
تهاني انا عشت كثير و شفت اكثر ولو تعرفي شي من الي اعرفه شاب شعر راسك فا اذا لي خاطر عندك لو واحد في الميه لاتطلعين من الجناح اذا طفشانة قولي لي وانا احاول اجيك بدري وأطلعك
تهاني تبكي : طيب
راشد حضنها و مسح على شعرها : طيب يلا قومي غيري عشان نطلع
تهاني تبتعد عنه : طيب











بعد شهر رجعت تهاني و راشد من تركيا و حقق راشد هدفه من هذي السفره ان تهاني تتعود عليه ، هوازن صارت تحضر نفسها لزواج و قررت هي وسن يروحون الرياض ، فراس و عبدالله صارو يقدرون يتحركون بس لسى ما فكو الجبيره ، جنى اليوم توصل من ايطاليا و خالد كان لا بد يخبر جنى قبل لا يوصلون



وفي المطار اخذ خالد جنى و جلسها في الكوفي جنى استغربت لأن هذي اول مره يسويها خالد
خالد يبتسم : ايش تشربين
جنى عينها في عين خالد : خالد في شي
خالد حط يده على كتفها : في بس قبل لا اتكلم ايش تشربين
جنى تلف على خالد : ما ابي شي قولي صاير شي
خالد ابتسم : لحظه ، راح وطلب لها عصير ليمون و له قهوه و بعد ما اخذ الطلب رجع عليها حصلها تبكي
خالد جلس و طلع منديل و اعطاه لها : ذلحين انتي كل يوم تكلمين ابوي و امي و هنوف و هوازن و فراس حتى عبدالله تسالين عنه يعني لو في شي كبير كان قالو لك
جنى تبكي : مدري قلبي عورني احس في شي
خالد يمد لها كاس العصير : سلامة قلبك ياروحي والله الي بقوله حاجه بسيطه ما تخوف
جنى تاخذ العصير وترجعه على الطاوله : طيب ايش
خالد ياخذ نفس : حبيبتي هذا قبل كم يوم عبدالله و فراس صار لهم حادث بسيط
جنى شهقت وصارت تبكي خالد سحب الكرسي و قربه منها : والله هم طيبين ومافيهم شي
جنى خافت " هذا اكيد ياسر اكيد هو " جنى تمسك يد خالد وتشد عليها : حادث كيف و وين الحادث
خالد حط يده فوق يدها : هذا عبدالله كان مسرع شوي مو مره وفقد اليسيطر على السياره فصدم
جنى تبكي : طيب ايش صار لهم
خالد ياخذ الكاس : طيب انتي اشربي العصير وانا اقول لك
جنى اخذت رشفه من العصير : خلاص ايش صار
خالد ابتسم : عبدالله كسر في القدم و اليد اليسرى وفراس كسر في رجله اليمنى و خلع في كتفه
جنى توقف : طيب يلا خلني اطمن عليه
خالد يوقف : امري لله يلا
بعد ساعه تقريباً وصلت جنى و خالد بيت ابو خالد دخلت جنى بسرعه وشافت هناء سلمت عليها و على هوازن و بتوتر : فين فراس
هناء بصوت حنون : حبيبتي لا تخافين والله ما فيهم شي
هوازن تمثل العصبية : ليه يا ماما ما تقولي الحقيقه شوف ياجنى صراخهم و صوت ضحكهم راج البيت حتى الخدم راحو لبابا يشتكو يقولو هذا عبدالله وفراس جننوهم بس هات و جيب ولا ازيدك من الشعر بيت واحد من الشغالات مهمتها بس تركب شريط وتطلع شريط
جنى بإستغرب : يعني ايش
هوازن تمسك شعرها وتشده بحركه مسرحيه : اه اقطع شعري يعنى انا و الخدم الي فينا شي مو هم بس خليني اروح اسلم على خالد اكيد عندهم
جنى : هم فين
هناء : في قسم الضيوف
جنى راحت تجري على قسم الضيوف دخلت و شافت فراس واقف على عكاز والحديد في يده راحت تجري له وحضنته وصارت تبكي
فراس : اااااااااي
جنى بعدت شوي : ايش فيك ايش الي عورك
فراس يرجع يجلس : يدي شوي مو مره بس انت ضغطتي عليها
جنى بحب : الحمدالله على سلامتك يا اخوي
فراس : الله يسلمك انتي الحمدالله على السلامه
جنى : الله يسلمك ، ولفت على عبدالله اللي كان يتكلم مع خالد بصوت خافت : الحمدالله على سلامتك
خالد دق عبدالله و هو رفع راسه بسرعه : هاااااا
خالد وجنى و فراس و هوازن اللي كانت توها داخله :ههههههههههههههههه
هوازن : هههههههه تقول الحمدالله على سلامتك
عبدالله بحرج : الله يسلمك و الحمدالله على سلامتك
جنى تجلس جنب فراس : الله يسلمك
هوازن راحت و سلمت على خالد و جلست جنبه : كيف و شلونك ان شاء الله بخير و ين الهدايا
الكل : ههههههههههههههههههههه










وفي الرياض نزلت تهاني وهي مبسوطه عشان وسن كلمتها وقالت لها بتجي الرياض هي و هوازن دخلت المطبخ عشان تحضر لها كوب قهوه حصلت غاليه
تهاني بمرح : هاااااااااي
غاليه التفتت : اهلاً اهلاً متى جيتي
تهاني تاخذ كوب : البارح الساعه ثلاثة تقريباً
غاليه تتأمل تهاني : شكل المود عالي كيف تركيا
تهاني جلست على الكرسي وريحت ظهرها : مو مررررره يعني نص نص
غاليه تبتسم : شوفي يا إنبسطتي يا لا
تهاني تحرك الملعقه في كوب القهوه : شوفي انا جلست شهر صح بس طلعت سبع او ثمان مرات و وحده منها من المطار إلي الفندق و وحده من الفندق إلي المطار
غالية : بس مانبسطت فيها زي المرات الي راحت
قربت تهاني القهوه من فمها وتذكرت ذيك الايام وابتسمت على جنب : الصراحه اي وانتي كيف كان عيدكم
غالية : هههههههههههه اي عيد ياحلوه العيد راح مع ماما موضي
تهاني سكتت شوي بعدين تكلمت : غالية انت عندك صديقات
غالية بعدم اهتمام : لا ماعندي اصلاً انا ماحب اتعرف على احد
تهاني ماحبت تكثر على غالية : امممممممم تدرين مين بيزورني
غاليه تفكر : امك او اخوك
تهاني ابتسمت : لا وسن و هوازن
غاليه : صديقاتك
تهاني تقف : راح تحبينهم مرررررررره بس انا جوعانه تبين تفطرين معي
غالية : اكيد










وبعد العصر كانت جنى و خالد جالسين مع فراس و عبدالله
خالد يهمس لجنى : حبيبتي انا تعبان يلا نمشي
جنى بهمس : طيب و فراس يقدر يروح معنا
خالد بنفس مستوى الصوت : يقدر بس حرام شوفي عبدالله كيف مبسوط هو و فراس
دخلت هوازن و معها القهوه و الشاي والحلى : ايش فيكم تتساسرون لكم اربعين يوم مع بعض ما طفشتو
خالد رفع راسه : وانتي ايش قاهرك
عبدالله : ههههههههه غيرانه
هوازن تشهق : ايش غيرانة من مين من جنى هذي زي اختي بس خلاص طفشت من اوالى ابي اخذها و اسولف معها بس يا جالسه فراس او خالد لازق فيها
خالد يقف : طيب بكره تجيك والزقي فيها زي ماتبين اما ذلحين انا ماشي
هوازن تمسك يد خالد : نام عندنا انت و جنى
خالد يحط يده على كتف هوازن : حبيبتي مره ثانية
جنى راحت على فراس : حبيبي تبي شي اجيبه لك
فراس بحب : لا اصلاً خالتي هناء ماهي مخليتني احتاج شي الله يطول في عمرها
جنى تبوس اخوها : امين يارب
خالد يلتفت على عبدالله و فراس : يلا مع السلامة يا ابطال
فراس يمثل العصبية : الظاهر ابي اقوم اوريك الابطال شايفنا بزران عندك
خالد : هههههههه ولا تزعل يا شاطر
فراس : كلها يومين وافك الجبيره واوريك الشاطر ايش بيسوي
خالد : ههههههههههه طيب نشوف يلا مع السلامه
هوازن برجاء : طيب بس استنى شوي هنوف تبي تسلم عليك حرام تتعنى لك و ماتحصلك
جنى تمسك يد خالد : خلاص خالد بس شوي
خالد ابتسم: طي............
قطعه دخول هنوف: السلام عليكم
التفت خالد وجنى : وعليكم السلام
هنوف سلمت على خالد و جنى و جلست : كيفكم ان شاء الله طيبين
خالد يجلس جنبها : الحمدالله انتي الي كيفك
هنوف : الحمدالله بس مشتاقه كثير كثير لك ولجنى
خالد ابتسم : انا عرف انتي تبين جنى مو انا بس قولي للي ارسلتك في المشمش
هوازن تجلس قدام خالد : الله يخليك اجلس هنا اذا تعبان اطلع غرفتك و نام و جنى اصلاً مافيها نوم وتلتفت على جنى وتغمز لها : صح جنى
جنى ترفع كتوفها و تاشر على خالد ابتسم خالد : طيب خلاص
هوازن قفزت من الفرحه : هياااااااااااااا
خالد يقف : ههههههههههه شوفي اذ بتزعجينا بنمشي
هوازن تشهق : انا ازعجكم اذا في احد بيزعجك ، وهي تشر على عبدالله و فراس
عبدالله و فراس في نفس الوقت: حنا
الكل : هههههههههههههههههه
طلع خالد و جنى لغرفتهم
خالد جلس و بتعب : حبيبتي جهزي لي ملابسي باخذ شور و انام
ابتسمت جنى : ان شاء الله
بعد مادخل خالد الحمام (( اكرمكم الله )) خرجت جنى ملابس لخالد بس حست بدوخه وجلست على طرف السرير وهي تعبانه مره بعد دقايق خرج خالد و شافها ضامه البجامه و راسها مميلته على ظهر السرير راح لها خالد و لما حط يده على جبهتها فتحت عينها بتعب ، خالد : جنى تعبانه في شي يعورك
جنى تمسك يد خالد و توقف : شكله تعب من السفر
خالد يمسح على راسها بحنية : طيب روحي خذي شور وتعال نامي
جنى غمضت عيونها و فتحتها : طيب







بعد اسبوع نزلت تهاني وهي فرحانه لأن هوازن كلمتها من المطار بس شافت شي غريب في الصاله
وقفت وعلامت التعجب فوق راسها : تركي ليه ما انت في الشركه
تركي يقلب في الجريده من غير مايرفع راسه : ليه جالس على قلبك
تهاني تجلس وتاخذ خدادية و تحضنها : لا جالس على قلبي ولا شي بس غريبه
تركي بيرفع ضغط تهاني : خلاص عمتي المره الثانيه اخذ منك اذن
تهاني بدلع عفوي : لا اذن ولا شي هذا بيتك بعدين انا ماني العمه الشريره
تركي رفع راسه : لا العمه الشريره
تهاني عصبت واخت الخدادية : انا اوريك عمتك الشريره ، وضربته بي الخدادية بس هو صدها ورجع رماها عليها بس بعدت عنها و جات في غاليه
غاليه : ااااااي ايش فيكم
تهاني تاخذ الخدادية الثانيه : تعالي ساعديني
غاليه اعجبتها اللعبه واخذت خدادية و صارت تضرب تركي مع غاليه ، تركي انحشر في الزاويا :هههههههه لا هذا مو عدل ههههههههههه
تهاني تضحك : هههههههه لا عدل
تركي يحاول يمسك الخدادية : طيب خلاص سماح
غاليه وقفت : خلاص تهاني سامحيه
تهاني وقفت : شوف بس عشان خاطر غاليه
تركي : هههههه مشكوره عمتي عشانك سامحتيني
تهاني كانت بترجع تجلس بس رجعت تضرب تركي مره ثاني و بعصبية : لا تقول عمتي انا تهاني وبس تسمع تهاني وبس ، وبعدت
تركي يضحك : هههههههههه تهاني قطو
تهاني ترجع عليه بي الخدادية و هو اخذ خدادية وصار يضرب تهاني وغالية و يضحكون بس وقفهم صوت راشد : بس ايش الجنان هذا ، وطلع لجناحه الخاص تركي و تهاني و غاليه كانو واقفين ويحاولون ما يضحكون لين ما شافو راشد اختفي و هم ينفجرون ضحك
راشد بصوت عالي : تهاني تعالي
تهاني التفتت لتركي اللي جلس وجمع الجريده : تركي ايش يبي ابوك
تركي كان بيتكلم لم صرخ راشد مره ثاني : تهاني
تهاني بتلعثم : طييييب ، وطلعت
غالية التفتت على تركي : ايش يبي بابا من تهاني
تركي : بيسافر الدمام
غالية بحزن : اكيد بياخذها معه حرام هي فرحانه عشان صديقاتها بيجون اليوم
تركي يوقف : الله يكون في عونها و تقنع ابوي تقعد
غاليه : ان شاء الله صح ليه انت في البيت اليوم
تركي : يا الله انا جالس على قلبك انتي و تهاني يوم تسألن
غاليه : شفت موانا بس اللي استغرب حتى تهاني الي مالها غير كم شهر ما تبيني استغرب و انت من يوم اشتغلت مع بابا وانت ما تجي في هذا الوقت
تركي يلف الجريد و وقف جنبها : شفتي من يوم ما اشتغلت عند ابوي يعني يحق لي اخذ اجازه ، وضربها على راسها بالجريده و طلع بسرعه
غاليه حطت يدها على راس : اي والله لوريك ، وراحت وراه تجري




تهاني دخلت على راشد وهي خايفه ماتدري ليه كان فاتح شنطته الدبلوماسيه و يرتب اورق و ملفات فيها و جلست قريب منه
راشد من غير مايرفع راسه : جهزي اغرضي و اغراضك
تهاني بإستغراب : ليه
راشد ببرود : بنروح الدمام
تهاني بخوف : بس انا مابي اروح
رفع راشد راسه : انا سالتك عن رايك قومي جهزي اغرضك





اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-15, 12:21 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الشهر مبارك عليكم...
(ملاحظة).......
ما احلل احد ياخذها من غير مايذكر المصدر=(







البارت السادس العشر






تهاني دخلت على راشد وهي خايفه ماتدري ليه كان فاتح شنطته الدبلوماسيه و يرتب اوراقه و ملفاته فيها جلست
راشد من غير مايرفع راسه : جهزي اغرضي و اغرضك
تهاني با استغراب : ليه
راشد برود : بنروح الدمام
تهاني بخوف : بس انا مابي اروح
رفع راشد راسه : انا سالتك عن رايك قومي جهزي اغرضك
تهاني تبكي : بس انا مابي اروح يا راشد
راشد بعصبية : انتي ما تفهمين قومي بسرعه
تهاني تبكي بشكل يقطع القلب : حرام عليك انت عندك شغل وانا بجلس لوحدي بين اربع جدران بعدين صديقاتي جايات اليوم ع شاني ما ابي اروح و اخليهن
راشد كان يتأمل تهاني وهي تتكلم وتبكي سكت شوي و مسك وجهها بين يديه و مسح دموعها ب ابهامه: قومي جهزي شنطتي بس هذي اخر مره اروح من غيرك
تهاني قفزت من الفرحه و من غير شعور راحت وسلمت على راس راشد بس هو سحبها له : ههههههههه ترا انا زوجك مو ابوك كل ما صح لي بوسه جات فوق راسي
تهاني بحيا : راشد
راشد يبتسم واشر على خده تهاني اعطته بوسه سريعه و راحت على غرفة الملابس










وفي جده جنى طلبت من هناء تروح معه المستشفى وف غرفة الدكتوره كانت قلقانه
الدكتوره كانت تقرا التحليل بهدوء بعدين رفعت راسها و هي تبتسم : مبروك حامل
جنى تبكي : اتاكدي انا مو حامل انا متاكده
هناء تحط يدها حول كتف جنى وتشد على يدها : بنتي تعوذي من ابليس
الدكتوره ترجع تقرا التحليل با استغراب : انتي جنى صالح
جنى تبكي :------------
ردت هناء : نعم
الدكتوره : ايوه انتي حامل في خمسة اسابيع
هناء توقف و تسحب جنى معها بعد ما الدكتوره اعطت جنى فيتامينات و ارشادات : مشكور دكتوره ماقصرتي
الدكتوره توقف وتمد يدها بإبتسامه : العفو هذا واجبي
وفي السياره جنى ماوقفت بكي هناء بصوت حنون : ذلحين حبيبتي ليه البكي تكلمي
جنى وهي تبكي : ماما اخاف يموت ز......
حطت هناء يدها على فم جنى و كلمت السواق : اسماعيل روح على كوفي ...............
وفي الكوفي هناء طلبت اثنين عصير ليمون
هناء بحب : حبيبتي موشرط مات واحد يموت الثاني و حتى لو مات هذا قضاء الله ما نقدر نعترض عليه
جنى تاشر على صدرها وهي تبكي : بس هذا ما عاد يستحمل
هناء بألم : جنى انتي تعرفين ان خالد مو ولدي
جنى وهي تبكي : اي خالد قال لي بس حذرني اني اقول لاحد
هناء نزلت منها دمعها : وتدرين ان كان لي ولد في عمر خالد
جنى تمسح دموعها : لا
هناء بحزن : كان اسمه سلمان كان مثل القمر بس في يوم ابوخالد طلب مني نتغدا برا وافقت بعد اصرار منه وتركت سلمان مع المربية بس يوم رجعت حصلته ، سكتت ما قدرت تتكلم
جنى بحزن : بسبب ايش
هناء تمسح دموعها : يقول ابو خالد انقلب على وجهه و انكتم بعدها جاب ابو خالد خالد لي امه تعبت ودخلوها المستشفى اخذته ( صارت تبكي ) : وشلته بيديني هذي قلت لابو خالد اذا لي معزا في قلبك لا تقولي من اليوم ورايح غير ام خالد
جنى تمسك يد هناء : ليه سويتي كذا
هناء تحاول تهدأ : تصدقين ان فهد كان ابو سلمان بس انا قلت مابي كل يوم احد يذكرني بـ أهمالي
جنى بستغرب : اهمالك كيف
هناء بحزن : لو اصريت على فهد اني ما اطلع كان سلمان حي
جنى من دون تفكير : بس هذا قضاء الله كيف ب......... ،سكت جنى يوم فهمت قصد هناء
ابتسمت هناء بين دموعها : شفتي يا جنى هذا قضاء الله بس انا مو عشان بس اهمالي انا لما حضنت خالد حسيت ان سلمان ما راح حبيته اكثر من هنوف و هوازن و عبدالله وهم من لحمي و دمي خالد كان الغصن الي حماني من اني اغرق في افكار و وساويس الشيطان انتي تدرين ان كان عندي مشكله منعتني من الحمل بعد سلمان و كان ممكن اضل من دون اطفال طول عمري لكن سبحانه الرحمن الرحيم رزقني بخالد فلا تقولين اخاف يموت الله مار زقك به ذلحين الا عشان تنسين شي من همك انا ما اقول لك انسي صالح بس عيشي لان الحياه ما توقف عند شخص
جنى وهي تبكي : ماما تصدقين ان من يوم ما ماتت امي عمري ماحسيت نفسي وحيده كنتي انتي وبابا و خالد حتى هنوف و هوازن جنبي انتم العزوه اللي طول عمري اتمناها وانتي ياماما الصدر الحنون و لو ماما حية ما كان قدرت تخفف عني همي زي مأ انتي سويتي ذلحين لأن ماأحد يحس بوجع احد غير من جرب الوجع نفسه وانا عارفه انك مانسيتي سلمان انتي تشوفينه في خالد زي يوم انا اشوف امي فيك
هناء وقفت وراحت على جنى وسحبتها وحضنتها : وانا والله ما اشوفك غير بنتي












بعد العصر تهاني في انتظار هوازن و وسن في الاستقبال و الدنيا مو سايعتها من الفرحه
دخلت هوازن و شافت تهاني و راحت جري لها : وحشتيني وحشتيني و حشتيني
تهاني تحضنها و تبكي : و الله انتي اكثر
وسن دخلت وشافت تهاني و هوازن و راحت جري لهم : خلاص هزون خليني اسلم على توتا
هوازن ابتعدت عن تهاني وتمسح دموعها : والله ماكنت اظن انه في يوم بتوحشيني قد كذا
وسن تبتعد عن تهاني : حتى انا يا القاطعه
تهاني تمسح دموعها : حرام عليك والله مو ذنبي وانتي عارفه
هوازن تشبك يدها في يد تهاني : بتدخلينا والا بتتركينا عند الباب
تهاني دخلتهم غرفة المعيشه : افاااااا لا حبيبتي اذا ما شالك البيت تشيلك عيوني
وسن : هههههههه الله ايش الكلام الحلو هذا
تهاني تحط يدها على خصرها : الي يسمعك يقول ما كنت اقول كلام حلو
هوازن تمد تهاني صندوق مربع ازرق معدني : هذي هدية من ماما
تهاني رفعت حاجبها : هدية من خالتي ، بصراخ : لا تقولين
وسن : هههههه شفتي قلت لك ما راح تصدق
هوازن : هههههههه اذا انا مو مصدقه اول مره ماما تخرق القواعد و عشان مين تهاني
تهاني تفتح الصندوق : الله لايحرمني منك يا خالتي تعرف قد ايش احب معمولها بنات تصدقون راشد قال لي مافي شي مستحيل بس ما اهتميت لكلامه
وسن : الله الله ايش صرنا نحب و نستشهد بكلامه ههههههههههه
هوازن : ههههههههههه الله يعينا هذا و احنا مالنا عشر دقايق
تهاني تجلس : انا ما احبه بس ما اكرهه بعدين اقول ارحميني انتي الي غثيتي امي سعد و سعد
هوازن تحط رجل على رجل : لا حبيبتي سعد غير ما منه غير واحد
تهاني بترفع ضغطها : حنا عرفنا مافي سعد ال......... غير واحد ولا سعدات كثيره هههههههههه
وفي هذي اللحظه دخل عبدالعزيز اللي كان توه جاي من جده سمع اسم شخص يعرفه وقف يسرق السمع بيعرف ليه ذكر هذا الاسم
وسن : اقول جننتني سعد ما اتصل والله اذ جاء ما اكلمه و لا اطلع له و في الاخير جاء وضحك عليها بكلمتين
هوازن بزعل : حرام عليك ما كان عنده وقت
تهاني بحكمه : شوفي هوزان اني مابي اخوفك بس هذا بياع كلام يعني مو كل كلامه صدق
هوازن : حلف لي
تهاني : قالو للحرامي احلف قال جاك الفرج
وسن تغمز لتهاني: تهاني
هوازن شافت وسن بحزن : وسن تهاني صادقه بس ايش اسوي اذ سمعت عقلي قال لي لاتصدقين هذا كذاب يعني عشر دقائق مو لاقيها يكلمني و يعتذر فيها واذ سمعت قلبي قال لي من التعب و الشغل و من الحرج ما قدر يكلمك فيشفع له حبي
وسن تمسك يد هوازن : هوازن عندك فرص ترجعين لا تضيعين نفسك وانتي مو مقتنعة فيه
تهاني بعصبية : بعدين ايش حب وانتي تقولين ما يتصل عليك غير فين وفين كيف حبيتي هااااااااا
هوزان تحاول تبلع غصتها : خلاص يابنات والله ما اقدر اترجع يمكن هو يحب الشغل كثير عشان كذا ماحصل وقت يكلمني
تهاني جت تتكلم بس وسن قاطعتها : تهاني مافي قهوه شاي عصير ماء ايش البخل هذا
تهاني فهمت على وسن : لا هذا بيت الكرم يا اخت وسن
هوزان : ههههههههههه وتقول ما تحب راشد
عبدالعزيز سمع كل الكلام حس ان في احد وراه التفت غاليه : ايش موقفك
عبدالعزيز : يعني مافي سلام على طول تحقيق
غاليه تمد يدها : سلام
عبدالعزيز : وعليكم السلام
غاليه : ما جاوبت
تركها وجاء بيطلع خرجت تهاني وشافت عبدالعزيز : السلام عليكم
عبدالعزيز ابتسم : وعليكم السلام
تهاني : كيف حالك
عبدالعزيز : الحمدالله انتي كيف
تهاني : الحمدالله
عبدالعزيز التفت على غاليه : تعلمي مو على طول تحقيق
تهاني : وش السالفه
عبدالعزيز بيضيع تهاني : ضيوفك ياتهاني
تهاني : اوووه نسيت (بعدين وقفت ) و فتحت صندوق المعمول ، عبدالعزيز ذوق معمول خاله هناء شي مو طبيعي
عبدالعزيز ياخذ واحده : من خاله هناء
تهاني : ام صديقتي هوزان ، وتلف على غاليه تعالي ساعديني وخليني اعرفك على وسن و هوزان
غاليه : اوكي
و عبدالعزيز تركهم وطلع غرفته












انتظر خالد صديقه معاذ الذي كلفه بالبحث عن صالح
معاذ يجلس قدام خالد : السلام عليكم
خالد صافحه : وعليكم السلام
معاذ يتاكد : اخ...........
خالد قاطع معاذ : قبل كل شي ايش تشرب
معاذ ابتسم : قهوه
خالد طلب ثنين قهوه : كيفك معاذ
معاذ : الحمدلله انت كيفك
خالد بحزن : نحاول نعيش
معاذ نزل راسه : اناحاولت قد ما اقدر اني اجد لو خيط بس لي الاسف كل الابواب مقفله
خالد بغضب : يعني ايش فص ملح وذاب
معاذ بتفهم : المشكله ان ماعندنا اي خيط وصف الحرمه ينطبق على كثيرات و المستشفى ما عنده كاميرات مراقبه
خالد بـ الم : اااااااه يعني ايش صالح راح ماعاد له اثر
معاذ : لا الشرطه و لا انا قدرنا نحدد هي عصابه او فرد
خالد رفع حاجبه : وهي تفرق في ايش
معاذ يتكي على الطاوله : تفرق اذ عصابه فالأمل معدوم ان يرجعلك لان العصابات تقوم بعمل منظم
خالد : واذا فرد
معاذ : اذ فرد فا يكون هدفه اما التربية والاستفاده منه او احد اعداءك انت او المدام ويبي يحرق قلبكم عليه
خالد يهز راسه : لا مالي اعدا لا انا و لا المدام
معاذ يوقف : انا اسف اني ماقدرت اساعدك بس املي انك تعيش حياتك واذا لك امل انك تلاقيه راح تلقاه بس لا توقف حياتك
خالد بحزن : احاول اعيش بس انسى مستحيل يا معاذ
معاذ يمد يده: اتمنى تقر عينك بشوفته قريبً
خالد يوقف ويمسك يده : ان شاء الله











وسن تكلم عمر تبي تروح السوق هي و هوزان
وسن : بس انت قلت......
عمر:............
وسن : طيب......
عمر :...........
وسن: ا......
عمر : ............
وسن : طيب خلاص
عمر :..............
وسن : لا زعلانه و لا شي مع السلامه
عمر : ............
وسن قفلت الجوال ولفت على هوزان : يقول عندي شغل وانا قلت لكم اذا فضيت نزلتكم السوق
غاليه : طيب روحو مع سواقنا
تهاني : فكره وحنا كمان نغير جو معكم
هوازن : والله فكره
تهاني : خلاص انا بكلم راشد
وسن : وليه
تهاني : اخذ اذنه
هوازن : طيب طيب بس بسرعه
بعد دقائق دخلت تهاني وهي فرحانه : وافق وافق
وسن تضحك : ههههههههههه كل هذي فرح عشان وافق
تهاني يجنب غالية : عشان اول مره يوافق من غير ترجي
غاليه : حلو خلاص بكل الخدامه تكلم السوق
تهاني تمسك غالية : لحظه هو وافق بس
هوازن ترفع حاجبها : بس ايش
تهاني : يقول روحي مع واحد من العيال
غاليه : بروح اشوف نواف او تركي لان عبدالعزيز مستحيل
وسن بـ اندفاع : لا خلاص ماله داعي
هوازن : اي فشله
تهاني بعدم اهتمام : لا فشله ولا شي بعدين تركي او نواف زي عمر
وسن بعصبية : لا مو زي عمر
هوازن تاكد كلام وسن : اي عمر يعرفني من زمان وصديق خالد
تهاني : خلاص تعرفي عليهم هههههههههههه
وسن : تهاني ايش هذا الكلام
تهاني طلعت تجري هي و غاليه سمعن واحد نازل من فوق
غاليه : تركي تركي
تركي التفت مستغرب : نعم ايش في
غاليه توقف جنب تركي : قول تم
تركي : على ايش
تهاني وقفت قدامه : انت قول تم وخلاص
تركي يحك اذنه : اخاف تورطيني
غاليه : انت بس قول تم
تركي بفضول : تم
تهاني قفزت : هياااااااااا نبي نروح السوق
تركي بإندفاع : لا لا
غاليه تمسك يده : بليز بليز
تهاني بإستهبال : عن التغلي تركي بليز بليز بليز
تركي يضحك : هههههههههههه خلاص عشر دقايق تكونن في السياره
غاليه : خلاص جاهزات










وفي جده هنوف تحس بضيق لها مده بسبب انشغال ابراهيم عنها و الوحم متعبها طلعت من غرفتها تبي تجلس في الحديقه
جلست عند المسبح ضايق خلقها في هذي اللحظه دخل ابراهيم شدت انتباهه هنوف اللي جالسه عند المسبح لوحدها راح لها وبخفه غطاء عيونها ابتسمت هنوف عشان هيا عرفته من ريحت عطره
هنوف مسكت يده : ابراهيم
ابراهيم : هههههههههه عرفتيني
هنوف تسلم على يد إبراهيم : ههههههههه اعرفك من ريحت عطرك من لمست يدك من صوت انفاسك
ابراهيم : الله الله الله ايش كل هذا
هنوف : واكثر
ابراهيم يجلس جنبها : طيب الحلو ليش جالس وحده ولا زعلان
هنوف بضيق : مو زعلانه بس شوي تعبانه وطفشانه
ابراهيم يضرب على فخذها : يلا قومي
هنوف بإستغراب : فين
ابراهيم يمسك بيدها ويسحبها له : ماعاش الطفش ذلحين اخليه يروح من غير رجعه
هنوف تضحك : هههههههههههههه كيف
ابراهيم : بطلع انا وانتي و مانرجع غير لما تقولين طفشت خلنا نرجع هاااا
هنوف بفرح : صدق طيب
ابراهيم يشدها له : هنوف قلبي لا تزعلين اذ انشغلت عنك انا عارف اني مقصر معك سامحيني
هنوف تحط يدها حول رقبة ابراهيم :بدلع من قال اني زعلانه عارفه انك اذا عندك وقت مو قصر معي صح
ابراهيم يبوس جبين هنوف : صح











وفي سيارة تركي كانت وسن و هوزان منحرجات من تركي وقف عند الفيصليه
تركي من غير ما يلف : يلا انزلو بس من راح يجيبكم
غاليه : انت
تركي : هههههههههههه لا ياحلو ما حزرتي
تهاني : خلاص نجي مع عمر
تركي بإستغراب : من عمر هذا
تهاني : اخو صديقتي
تركي : لا انا اكلم نواف يجيكم خلاص
وسن تهمس لهوزان : شفتي مايبي اخته تروح مع عمر و تهاني لزقتنا فيه
هوزان بهمس : والله فشله الله يسامحك يا تهاني
تهاني طلعت من السياره : بنات ما تبغن تنزلن
وسن طلعت من السياره ومسكت تهاني : بس فشلتينا ذلحين ايش يقول ماصدقن يركبن معي
هوزان تسحب وسن : الله يقطع ابليسك سمعك
وسن تحط يدها على فمها وتمشي مع هوزان : كذابة
هوزان وهي معصبه : انا سمعتك اجل هو ايش بس توبه عاد امشي ورا كلام تهاني فشلتنا
دخلت وسن و هوزان و غاليه و تهاني السوق وبعد لف ودوران وبسط و تعشن كلمت وسن عمر وراحت هي و هوزان جلست تهاني و غاليه في الكوفي يستنون تركي يرد عليهم
غاليه مسكت كتف تهاني : شوفي هذا عمي فيصل و هاني
تهاني ابتسمت : والله الله يحبنا
راحت غاليه و تهاني لطاولة فيصل و هاني حطت غاليه يدها على كتف فيصل بدلع : ممكن اخوي
فيصل عرف صوتها و غمز لهاني الي عرف ان هذي غاليه و تهاني : ممكن ياعسل ، مسك يدها وسحبها عنده ، تعالي اجلسي جنبي هههههههههههه
غاليه و تهاني صدقن المشهد هاني شاف كيف غاليه و تهاني فاتحين عيونهم من الصدمه مستحمل : هههههههههههههههههههه
فيصل يضرب هاني : ليه خربت علينا كان شفنا اخرها هههههههههههه
فيصل ما انتبه على تهاني الي كانت وراه ، غاليه : والله صدقت قلت عمي حق خرابيط
فيصل يشوف الساعة : الوقت متأخر مع من انتي جاية
غاليه تإشر لتهاني الي واقفه : مع تهاني
فيصل التفت وشاف تهاني وراه : تعالي اجلسي ايش موقفك
تهاني تجلس : الصراحه كنت بنصدم فيك بس كشفك هاني
فيصل يبتسم : الحمدالله علي السلامه
تهاني : الله يسلمك
فيصل : طيب انتم مسوين اختبار لنا
غاليه تتكي على الطاوله : اي كنت بشوف عمي مغزلخي او لا
فيصل يضربها بخفه على كتفها : هههههههههههه ونجحت
هاني ياشر عليهم: ههههههههههههههههههه من الي شفته نجحت
فيصل يوقف : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
تهاني بعد ماراح فيصل سالت غاليه : صح ليش ما عاد اشوف فيصل عندنا في البيت
غاليه : نقل راح سكن في واحد من فنادقنا
تهاني بتعجب : ليه
غاليه : يقول عشان تهاني تاخذ راحتها
تهاني ابتسمت : والله عمك هذا ذوق بس والله ماكنت احس فيه اصلاً ماشفته غير كم مره
غاليه بي المصري :خلاص ابسط ياعم
تهاني : ههههههههههههههههههههه
هاني يقوف : يلا مشينا











وفي جده دخل خالد الجناح بس استغرب كان الورد منشور في كل مكان و الشمع ع الارض بشكل عشوائي و اوراق على شكل قلوب مكتوب فيها كلمات حب دخل غرفة النوم كانت ما تقل جمال عن الصاله قرب من الطاوله الي كان عليها قاتوه مطبوع عليها طفل صغير مكتوب عليها
السعاده بقلبي مالها اليوم سعه

ومابقى فيني من الصبر صبر
أبزيل الكدر والهم والأقنعه
وانحني لربي واشكره اعظم شكر
وارسم الفرحه وانسى الحزن ومدمعه

من الصدمه ما قدر يتكلم بس حس بيديها تلتف حول خصره بنعومه حط يديه فوق يديها وابتسم : ايش هذي المفاجأه
ابتسمت وحطت راسها على كتفه : اليوم عرفت
لفها ناحيته وابتسم كانت لابسه فستان فيروزي كت من الشيفون و حزام فضي من الدنتيل لنص الفخذ و شوز بكعب صغير وشعرها ويفي و مكياج خفيف ابتسم لها وغمز وهو يقول لها : تسمحين لي برقصه
ابتسمت و حطت يدها في راحت يده و قالت : اكيد
رقصو بحب على اغنيةMy Heart will go on كان يتإمل عيونها و يشوف فيها الأمل في حياه هاديه وسعيده
خالد بحب : الله يقدرني واسعدك
جنى و عيونها في عيون خالد : انا ماعرفت السعاده غير معك انت عطيت حياتي طعم ولون الله لا يغير علينا
خالد يجلس ويسحبها لحضنه : امين يارب
جنى تحط يدينها حول رقبة خالد بدلع : ايش راح يكون اسم البيبي الجديد
خالد ابتسم : عمر
جنى تفكر : اممممممم حلو يعني ابوعم.........
خالد قطع جنى : لا انا ابو صالح وبضل ابو صالح و انتي ام صالح لين نموت انا مابي ذكره يمحي خلاص ، غمض عيونه وعصر قلبه ونطقها بلقوه : مات بس ما راح امحي ذكره من الوجود صالح بيضل عايش معنا على الاقل بالأسم ياجنى
جنى تبكي وهي تسمع كلام خالد : صح حتى انا مابي الدنيا تنسيني ان في يوم من الايام زارها شخص أسمه ، وهي تبكي : صالح خالد
خالد ضمها لصدره عشان تعلق هي فيه بقوه و تطلع كل الي في صدرها من اهات و اوجاع على صده و ما منع دموعه اللي نزلت دموعه من غير شعور و كان هذي الاخبار جايه عشان يمسح ألم اليوم و رساله من الله بأن هذا العوض بعد ما هدأت جنى رفعها عن صدره : اسف قلبت الليله نكد
ابتسمت وبحه : بلعكس خليت هذي الليله تكون بداية حياة جديد ننسى فيها جروحنا
خالد يمسح دموعها ويمسك انفها : يعني من بكره بكي من وراي مافي
جنى فتحت عيونها : هاااااا انا متى
ابتسم : ليه ماتعرفين اني اعرفك من غير ما تتكلمين
جنى بدلع عفوي : طيب خلاص بس انت توعدني ترجع خالد الي زمان
" اه لو تعرفي اللي في صدري ماقلتي كذا يا جنى" و مد يده : اتفقنا
جنى تمد يدها : اوكي اتفقنا





يتبع»




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-15, 12:22 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في الرياض وسن تصحي في هوزان عشان رايحين يفطرون عند تهاني
وسن جالسه عند راس هوزان : يلا اصحي
هوازن تغطي وجها: اهمممممممممممممم
وسن شالت الغطى عنها : يابنت اصحي عمر برا يقول نص ساعه اذا ماجهزتن بروح وأخليكن
هوازن تجلس وبغضب : تر اخوك ذال ابونا امس خلانا نروح مع واحد غريب السوق واليوم يقول بروح واخليكم في الشقه لو خالد كان اخذنا راحتنا
وسن توقف و تحط يدها على خصرها وبعصبة ا: احمدي ربك ان عمر رضي انا نجي معه وبعدين خالد قال ماعندي وقت وعبدالله قال دراستي وعمر ماضحك علينا من يوم حنا في جده قال يمكن ما افضي لكم و احنا وافقنا فا لو سمحتي لا تغلطين على عمر
قفزت هوازن وضمت وسن الي كانت طالعه : لا خلاص لاتزعلين بس موقف امس قهرني مره اصلاً انتي ماشفتي كيف كان يسمع كلامك ويضحك كان ودي اصطره ذاك الكف
وسن تفك يدين هوزان : حرام عليك يعني حتى لو ضحك يكفي انه تعنا و ودانا السوق
هوازن وهي رايحة على الحمام ( اكرمكم الله ) : لا وقهرني يوم قالت تهاني بنجي مع عمر قال لا يعني حلال له حرام على عمر
وسن : ههههههههه تصدقين حتى انا انقهرت بس بسرعة عجلي تهاني كلمتها تقول مجهزة فطور ملكي
هوازن : مو مهم ايش مجهزه انا مشتاق للفول حقها امممممممممم
وسن وهي طالعه من الغرفه : طيب عجلي
هوازن تضرب بالباب بقوه و بصراخ : طيب فهمنا









وعند عصافير الحب كان خالد واقف عند التسريحه يعدل ثوبه قبل لايطلع دخلت عليه بالمبخره ابتسم
خالد : الله لا يحرمني منك ليه تتعبين حالك
جنى بحب : تعبك ياروحي راحه
خالد ياخذ المبخره منه ويحطها على التسريحه ويسحبها لحضنه : حبيبتي والله شوفتك مرتاحه وتضحكين هذي هي راحتي
جنى بزعل : وانا كذا مرتاحه
خالد حوط خصرها: انا عارف مهما قلت ماراح تسمعين لي
جنى ابتسمت : الحمدلله انت عرف ليه تتعب حالك
خالد : حبيبتي انا مسافر لا اسبانيا
جنى بصدمه : هااااااا كيف و ليه وليش ماقلت لي
خالد يضمها بحب : جنى حبيبتي عندي شغل ضروري وما قلت لك عشان انا نفسي ذلحين عرفت
جنى تبتعد عنه و بزعل : كم بتجلس هنك
خالد يرجع الشعر ورا اذنها : ياقلبي ع الزعلان والله ما اعرف يومين ثلاثه اسبوع الله وعلم
جنى تهندت : طيب
خالد : لا تجلسين في البيت روحي بيت ابوي اوكي حياتي
جنى : طيب
خالد سلم على راسها : قلبي لا تزعلين والله غصب عني
جنى بتهديد : شوف اذ اتصلت عليك و مارديت بزعل اوكي
خالد ابتسم : اوكي وخلي ريتا تجهز شنطت السافر
جنى بدلع عفوي : لا حبيبي مافي غيري يرتب شنطتك
خالد ابتسم : اخاف تتعبين
جنى اشرت براسها بمعنى لا : تعبك راحة ياعمري











في الرياض دخل عبدالعزيز و نواف و تركي غرفة الطعام
نواف : الله ايش وين رايحة الحلوه هذي
عبدالعزيز يجلس : بسرعه افطر عشان تلحق على المدرسة
نواف يتلفت : فين العيش
دخلت تهاني وهي شايله السله الي فيها العيش : العيش وصل
تركي مستغرب : اليوم ايش مصحيك بدري بعدين ايش الفطور الملكي هذا
نواف يحط في صحنه فول وياكل : اممممممممممم اول مره اكل فول طعمه كذا يجنن
تهاني : عليك بالعافيه ، وتلف على تركي ، ابد صديقاتي بيجون للفطور عندي ويتغدن وهن يحبن الفول اللي اسويه
عبدالعزيز ياكل : امممممممم شوفي تهاني خلاص من اليوم ورايح تسوين لنا فول صح زي ما قال نواف تسلم يدينك
تهاني ابتسمت : الله يسلمك ماطلبت شي
نواف يوقف : لو علي كان اكلت الصحن كله بس تاخرت مع السلامه
الكل : مع السلامه
تركي ياكل : الله يعطيك العافيه
تهاني : الله يعافيك يلا استأذن بروح اتجهز قبل يوصلون البنات
دخال هاني : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هاني يجلس : ايش هذي السفره
عبدالعزيز : هذي السفره على شرف صديقات تهاني
هاني بحزن : ذكرتني السفره بماما موضي
عبدالعزيز و تركي : الله يرحمها
تهاني سمعت كلام هاني و عهدت نفسها انها كل يوم هي اللي تشرف على الاكل وتسوي وبعد اقل من نص ساعه دخلت الخادمه
الخادمه : صديقاتك وصلو
تهاني تحط اخر اللمسات : اوكي ذلحين انزل تفضلي
الخادمه : طيب









وعند باب فيلا ابو خالد وقفت جنى تودع خالد وكانت متضايقة من وجود ياسر معه وانه بيسافر معه
خالد : مع السلامه حياتي وانتبهي على صحتك
جنى: ان شاءالله حبيبي بس طمني عليك واتصل علي اول ما توصل هناك
خالد : ان شاء الله انتي تامرين بس لا تطلعين من البيت من غير امي او فراس لوحدك لا تطلعين والبيت لا تروحين له ابداً
جنى : ان شاء الله بس انت لا تطول
خالد كان يبي يتكلم قاطعه ياسر وبعصبية : يا ابن الحلال بسرعه الطياره بتروح علينا
خالد رايح لسياره : احاول قد ما اقدر مع السلامه
جنى بحب : مع السلامه ياقلبي
وقفت جني لغاية ما خرجت السياره من ساحة الفيله بعدين سالت الخادمه فين ماما هناء و قالت لها في غرفة الطعام و معهم عبدالله دخلت جنى الفيلا وراحت على غرفة الطعام شافت ابوخالد بيطلع
راحت له وسلمت على راسه : السلام عليكم كيف حالك بابا
ابوخالد بحب : الحمدالله انتي كيفك يابنتي
جنى : الحمدلله
ابوخالد : مبروك يابنتي الله يتمم لك على خير ان شاء الله
جنى : الله يبارك فيك بابا
هنوف كانت داخله سمعت الله يبارك فيك : السلام عليكم
التفت ابو خالد و جنى : وعليكم السلام
هنوف تسلم على ابوها وتلف على جنى : على ايش مبروك
ابو خالد يضحك : هههههههههه طيب قولي كيف الحال طيبين اخباركم على طول تحقيق
هنوف بضحك : اقول بابا لاتضيع الهرجه ، وتلف على جنى ، قولي على ايش
جنى تفكر : امممممممم ماني قايله ، ودخلت غرفة الطعام ، مع السلامه بابا
ابوخالد : ههههههه مع السلامه
هنوف برجاء : بابا بالله على ايش باركت لجنى
ابوخالد يبوس جبين هنوف : اسالي جنى مع السلامه
هنوف بزعل : طيب يا بابا على اسرار
اشر لها ابوها بيده بـ مع السلامه وهو ضحك من فضولها الي ذابحها هنوف دخلت غرفة الطعام وسمعت عبدالله يبارك لها بعصبيه : بتقولون لي او اروح
عبدالله : بسم الله الرحمن الرحيم يابنت انتي من يوم اخذتي ابراهيم وانتي مو مزبوطه الناس تسلم و تسال عن الاحوال
هناء تسلم على هنوف : لا تغلط على هنوف بس هي متحمسه شوي
هنوف بحب : الله لايحرمني منك يا احلا ام في العالم يلا قولي لي ماما عليش تبريكات هذي
عبدالله يمزح : اشترت فيله
هنوف بأستغراب: من جدك عشان فيلاه تبارك انت وابوي
عبدالله : ههههههههههههه ليه ماتبارك بالبيت
هنوف تجلس : اممممممم اي تبارك و تلف على جنى مبروك
الكل : هههههههههههههههههه
هنوف مستغربه : ايش في
هناء تنحني على هنوف وتهمس لها : جنى حامل
هنوف وقفت بفرح : بالله جد ، تروح تجري وتضم جنى ،مبروك ياعسل الله يتمم لك على خير
جنى تضحك : هههههههه الله يبارك فيك
عبدالله : ذبحتي البنت
هنوف تبعد عن جنى : او صح نسيت
الكل : هههههههههههههههههه










وسن و هوزان و هم دخلين شافو عبدالعزيز و تركي و هاني
وسن تهمس : شوفي الغثيث ايش رايك تسوين الي قلتي عليه الصباح
هوزان بهمس : والله نفسي بس اخاف يكون اللي تقول تهاني عليه يلعب فنون قتال بعدين يلعب في وجهي
وسن تضحك وبهمس : هههههههه يابكاشه خلينا ندخل بسرعه تركي كان يكلم عبدالعزيز عند السياره : ما انت جاي الشركه اليوم
عبدالعزيز : ياخي انا امس جيت من جده عشان اريح يومين بعدين ارجع مره ثانية وانت تبيني اروح الشركه
تركي : بتطلع ولا بتضل في البيت
عبدالعزيز وعيونه على وسن و هوزان : لا يمكن ما اطلع
تركي : طيب مع السلامه
هاني شايل اوراق و كتاب في يده : يلا مع السلامه تأخرت عن المحاضره
عبداللعزيز : مع السلامه
كان بيدخل عبدالعزيز لم دق جواله ابتسم : الو
............: السلام عليكم
عبدالعزيز : وعليكم السلام
.............: كيف الحال
عبدالعزيز : الحمدالله هاااااا ايش سويت في الموضوع الي قلت لك عليه
............: الحمدلله كل الامور تسهلت
عبدالعزيز : من جد هادي
هادي : اي من جد وكل شي طلبته عندي بس تعال خذه
عبدالعزيز : خلاص بعد ساعتين قابلني في كوفي د كيف
هادي : خلاص استناك مع السلامه
عبدالعزيز : مع السلامه











دخلت وسن و هوازن و شافت الخادمه اللي طلبت منهم الدخول غرفة الطعام
هوازن سحبت اول كرسي : والله اموت فيك ي توتا
وسن تجلس و تلفت : هذي فينها فشلتنا مافي غيرنا
تهاني بصرخ : هاااااااااي
هوازن شرقت : كح كح كح
وسن تضرب هوازن على ظهرها تهاني راحت وجابت ماء و شربت هوازن : ايش فيك يابنت بسم الله عليك
هوازن تاخذ نفس : حر....... حرام ........ عليك ك........كنت بموت
وسن بخوف : بسم الله عليك ، وتلتفت على تهاني و بعصبية : انتي متى تكبرين شوفي كانت بتموت
تهاني تجلس بجنب هوازن : والله ما كنت اعرف ان قلبك خفيف كذا
هوازن تلتفت على تهاني : ليه شايفتني رجال
تهاني : هههههههههههههههههههههه
هوازن رفعت حاجبها : ايش لا يكون مو عجبتك
تهاني تبتسم : لا عجبتني بس انتي دايم انتي تقولين انا ماتهزني الريح انا و انا
وسن ترجع تجلس : لو قلبها قوي كان ربت سعد
هوازن بغضب : ليه اربيه هو ما لقي وقت واعتذر اقول لا انت كذاب
تهاني بعصبيه : اي اقول انت كذاب عشر دقايق او دقيقتين وتكلمني
وسن تحط يدها على قلب هوازن : حبيبتي اذ اشتغل هذا ، وتهاني تضربها على راسها : شغلي هذا معه
هوازن ضربت تهاني بالزيتونه : اي عورتيني ياحماره
تهاني : هههههههه كبيره حماره









دخل القصر على الساعه اثنين و هو يمشي في حديقة القصر سمع صوت ضحكه رنانه انشرح لها قلبه ابتسم يوم سمعها شددته لشوفة صاحبتها اقترب من الجلسه لكن وقفه صوت ضميره الي قال له حرام تكشف محارم الناس فا تراجع و دخل القصر وصدم في غاليه
تركي : اي اش فيك مسرعه
غاليه تمسح على كتفها : اي والله لا مسرعه ولاشي بس انت مدري فين تفكر
تركي يرفع راسه : طيب عبدالعزيز في
غاليه : لا
عبدالعزيز : لا في هههههههه
التفتت غاليه و تركي وهم ساكتين
عبدالعزيز : ايش فيكم اول مره تشوفوني
تركي بعصبية : ما انت تقول ما انت طالع
عبد العزيز : قلت وغيرت راي فيها شي ، وطلع مع الدرج
غاليه تركتهم و راحت للبنات وتركي لحق عبدالعزيز وحط يده على كتف عبدالعزيز : كان جيت عندي جلست معي شوي
عبدالعزيز يشيل يد تركي : رحت لصديقي بعدين جالس عندك ليه شغل شارد عنه من جده اجيبه معي لـ الرياض ههههههههه
تركي يضحك : ههههههه اي قلت فرصه ابو عبدالعزيز موفي اخذ اجزه
عبدالعزيز يوقف عند جناحه : طيب وانت ايش حارق دمك
تركي هو رايح لجناحه : لا محترق ولا شي اسمع باخذ شور وجايك تم
عبدالعزيز : طيب











غاليه بعد ماخرجت راحت لبنات سمعت ضحك وتعدت وسن من جنب غاليه وهي تضحك بعد ثواني وصلتها تهاني وملابسها كلها ماء و معها كاست عصير برتقال وراها هوزان الي ميتة ضحك غاليه مسكت تهاني
تهاني معصبه : فكيني
غاليه تضحك : هههههههههههه لا ايش صار فيك
تهاني بغضب : سوسوه كبت على الماء
هوزان وهيا تاخذ نفسها بسرعه : لو ما كبيت الماء ......... كان ........ انتي كبيتيه ....علي.....صح
غاليه : يعني انتي الغلطنه
تهاني بنفس الحده : انا كنت بخوفها تقوم تكب على ابريق الماء كله
هوزان تضحك : ههههههههه انتي تعرفين وسن ماتحب اللعب بالماء ههههههههه تستهلين
تهاني : طيب والله لوريها بس اشوفها
وسن هربت من تهاني ودخلت المطبخ من الباب الخلفي لقصر وقفلت الباب جلست على الكرسي وهي تاخذ انفاسه
وسن : كاست .........م...ماء
الخادمه : حاظر
رجعت ظهرها على ظهر الكرسي وصارت تاخذ نفسه بسرعة ، الخادمه : تفضلي
وسن : شكراً
دخل تركي المطبخ كان يبي كاس عصير ليمون توقف عند الباب هو يشوف وحده تشرب من كاس الماء وكانها تخاف حد ياخذه منها رقيقه في رقت الفراشه
وسن حطت الكاسه وتذكرت تهاني و ضحكت : ههههههههههه شوفو اذ سالت عني تهاني قولو ماشفناها اوكي
الخدم : اوكي
تركي خرج من المطبخ من غير ما احد يحس فيه بس وقفه صوت ضحكها ابتسم " الحمدالله شفت صاحبة الضحكه" طلع مع الدرج وشاف تهاني تدخل وهي مبللة بالماء و قطرت الما ء تتساقط من اطرف شعرها وقفها
تركي : ايش سوى فيك كذا
تهاني سفهته ولاردت
تركي يضحك: هههههههههههههه
طلع ودخل جناح عبدالعزيز شاف عبدالعزيز معه الاوراق ، تركي : ابي شي بارد
عبدالعزيز لم الاوراق الي قدامه : كان طلبت من الخدم بعدين انت قلت ابي اخذ شور ما اشوف شي تغير
تركي يفتح ثلاجة عبدالعزيز : ماعندك غير ماء على اقل احسن مني هههههههههههه ، التفت على عبدالعزيز جاني اتصال وانشغلت معه بعدين جاء في بالي كاس عصير بارد رفعت السنترال بس معطل من عندي فجيت ادور عندك
عبدالعزيز يرفع السماعه بس حصله جد معطل : امممممم اتصل على خليل خله يتصل على الشركه يصلحونه او يجيبون غيره
تركي يشرب ماء ويفكر : اممممممم عبدالعزيز ليه ما تتزوج
عبدالعزيز يضحك : هههههههههههههههههه تركي اليوم فيك شي
تركي : تدري اول مره احس ان بيتنا فيه روح
عبدالعزيز يدخل الاوراق في الظرف : والسبب
تركي جلس : من يوم جت تهاني صرت ارتاح ااذ جيت البيت حتى غاليه الي كانت نادراً مانشوفها تتكلم صارت ماتسكت هههههههه
عبدالعزيز : في هذي صدقت طيب تزوج انت وجيب وحده ثالثه في البيت
تركي : قصدك ثانيه
عبدالعزيز با استغراب : كيف مافهمت
تركي يحط القاروره على الطاوله : غاليه خطبها واحد من اصحاب ابوي و ابوي وافق
عبدالعزيز بغضب : من هو وكيف ماخذ راينا في هذا الموضوع
تركي يضحك : هههههههههههههههههه ياخي اسكت انت من متى ولك او لي راي عند ابوي والي خطبها طلال .......... ال......
عبدالعزيز: ارتخت اعصابه : الحمدالله
تركي رفع حاجبه : يعني موافق
عبدالعزيز ابتسم : اكيد وانت
تركي : بس فرق العمر
عبدالعزيز : لا فرق ولا شي بعدين شوف تهاني عايشه مع ابوي صح في الاول ماتقبلت بس ذالحين رضيه وعايشه
تركي : بس غاليه عنيده مو مثل تهاني ياعبدالعزيز
عبدالعزيز : تركي وكل امرك لله بعدين غاليه زي تهاني في الاخير بتتقبل
اندق باب الجناح عبدالعزيز : ادخل
الخادمه : الغدا جاهز واستاذ هاني و نواف في انتظاركم
تركي يقف : ذلحين جايين
عبدالعزيز : بصراحه ميت جوع
تركي يبتسم : وانا فيني نار ابي اطفيها
عبدالعزيز: اليوم ما انت تركي فيك شي
تركي يضحك : هههههههههههههههه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-15, 12:33 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




اخذت جنى جوالها و اتصلت على خالد عشان تتطمن عليه بعد الحظات رد
جنى بي هيام :
سالني عن غلاك الشوق وجاوبه الوله اهواه
واكد خافقي ياشوق انا بالحيل مجنونه

كثر مامرني طيفه وصاح الشوق بي اواه
كثر ماتسهر عيوني تناجي الليل لعيونه

احبه تشهد حروفي وشعرٍ واضحٍ معناه
احبه كيف ما ادري وروحي فيه مفتونه
............:.............
جنى : ملكت قـلبي و أنـت فـيـــــــــــــــــــــه كـيـف حـويـت الـذي حـواكــــــــــــــــــــ ــــا
............:.............
جنى : وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق
............:................
جنى : هههههههههههه خالد وينك حبيبي
............: ااااااااااه كل هذا في خالد
جنى بخوف : يااااااااسر
ياسر يضحك: ههههههههههههههه الحمدالله مانسيتي صوتي
جنى بعصبيا : فين خالد
ياسر ابتسم : ليه ان ما اكفي
جنى : ..............
ياسر : على العموم انا مانسيتك عشان لا تفرحين تركتك تنبسطين شوي وانا قريب منك اكثر من ما توقعين بس تركك بمزاجي و فهد الي شكيتيني له ماخوفني ولا هز شعره في راسي سامعه
جنى بكره : حقير و و..........
ياسر: اششششششششش ولا كلمه و لا تتعجلين في انتقامي ههههههههههههههههه
جنى صكت الجوال وهي ترجف من الخوف بعد ماضنت انها ارتاحت منه رجع لها من جديد نزلت دموعها من غير ماتحس دموع انكسار وقلت حيله بعد لحظه دق التلفون كان خالد بس ما ردت خافت يكون ياسر و رجع دق مره ثاني و ثالثه في الاخير ردت
جنى: .............
خالد : جنى حبيبتي ايش فيك ماتردين
جنى انهارت وصارت تبكي :................
خالد: جنى جنى جنى حبيبتي ايش فيك
جنى تحاول تهدي نفسها : هلا حبيبي
خالد بخوف : حبيبتي صاير شي فيك شي
جنى من بين تناهيدها : لا حبيبي بس اشتقت لك
خالد : حياتي ايش فيك ذي مو اول مره اسافر
جنى تبكي :...............
خالد : ردي على
جنى تبكي : مدري يوم سمعت صوتك تمنيت انك جنبي
خالد بحنان ومحبه : ياقلبي يمكن من الحمل
جنى : شكله
خالد : حياتي كلها يومين و اكون عندك
جنى تحاول تتماسك : ان شاء الله ياحبيبي
خالد: ارتاحي ذلحين حبيبتي وانا شوي اتصل اوكي
جنى : اوكي
بعد ماسكر من جنى لاتفت لياسر الي كان سرحان
خالد : ياولد فين وصلت
ياسر التفت ورسم ابتسامه كذابه : لا قريب الا كني سمعت حامل مبروك
خالد : الله يبارك فيك
ياسر بلام : مسرع يادوب لها شهرين من لما ولدت
خالد : قول ماشاءالله
ياسر يضحك : هههههههههههههه ماشاء الله بس يعني يادوب طلعت حملت من جديد هههههههه تبي تثبت نفسها قبل لا تطير
خالد بعصبي : ياسر ايش الكلام هذا اصلن جنى وياشر على قلبه ،هنا و مستحيل تطلع تفهم و العيال مو هاميني والحمدلله الله رزقني من غير ما ابحث عنهم
باسر : انا......
قاطعه خالد وهو ياشر على فمه : الله يخليك اصصصصصصصص مابي اسمع شي ، وطلع من الشقه
ياسر " او هذي اخذت عقله من جد والله وزاد حسابك يا جنى بس ، ويشد على يده ،اهههههه لو ارتاح من فهد كان عرفت اتخلص من خالد و جنى "
خالد طلع من عند ياسر وراح المستشفي لان الطبيب المسؤول عن صحة امه استدعاه خالد كان يفكر في امه حالتها كل يوم في تدهور و صالح الي ما يعرف اراضيه فين و لحين جنى الي انقلب مودها في كم ساعه دخل المستشفى وعند الدكتور
الدكتور: كيف حالك استاذ خالد
خالد : الحمدلله بخير
الدكتور : استاذ خالد امك حالته مستقره اصبحت تتكلم جمل مفيده
خالد : الحمدلله هل استطيع ان اراها
الدكتور : لقد استدعيتك لكي ارى ردت فعلها عند ما اتركك معها
خالد : حسناً لنذهب









وفي الرياض وسن كانت جالسه جنب هوزان خايفه من تهاني ايش بي تسوي فيها من مقلب
وسن بدلع : خلاص توتا سماح
تهاني عيونها في وسن :...............
وسن : توتا ذلحين عمر بيجي ماقدر اروح وانتي زعلانه
تهاني على نفس الوضع : ...............
هوزان تجلس جنبها : خلاص تهاني فكيها بكره راجعين جده يرضيك نروح وحنا حاسين انا زعلناك
تهاني التفت وبعصبيه : ياسلام الي يسمعك يقول ماكانكن زعلتني
وسن : والله عارفه اني زعلتك لو ماكبيت الماء عليك كان كبيتي على يعني زعلتي يوم جت فيك بس لو في كان انتي الي تضحكين
هوزان : بعدين تعرفين وسن من يوم حنا صغر وهي ماتحب قطرة تجي عليها تجين تروعيها بي ابريق ماء
تهاني تاشر على نفسها : ياسلام يعني انا الغلطانه
وسن تمسك يدها : سلامتك من الغلط انا الغلطانه بس سامحيني
تهاني بوعيد : ما اسمحك غير لما اكب عليك ابريق ماء
وسن شهقت : هاااااا لا لا لا حرام عليك
تهاني بدلع : العدل العين بي العين و السن بي السن
غاليه ابتسمت : انا مع تهاني
هوزان با اندفاع : لالالالا حرام عليك انت اعرف مستحيل وسن ترضى
تهاني من غير اهتمام : مالي دخل
وسن بعد بدون اهتمام : خلاص لاتسامحيني
تهاني ابتسمت : اوكي
وسن جلست تفكر : بس حرام عليك بروح السوق ذلحين كيف اروح وانا مبهذله
غاليه : ههههههه خلاص انا اجفف شعرك و اعطيك ملابس
هوزان تضرب على كتف وسن : ههههههه الله يعينك
تهاني وقفت واخذات ابريق الماء وسن غمضت عيونها من الخوف بس تهاني شفقت عليها و بللت اصبعها بي الماء ورشتها في وجه وسن شهقت وفتحت عيونها الكل كان يضحك من ردت فعلها
تهاني تضحك : هههههههههه والله حزنتيني كني بكب ماء نار
وسن تحط يدها على صدرها : المهم ماكبيتي الماء على سواً حزنتك او لا
غاليه : انا كنت اعرفه انها ما راح تكب الماء
هوزان ابتسمت : اصلا وسن هيا كانت متاكده من ان تهاني ما راح تكب الماء
تهاني بعصبيه : يا سلام كلكم كنتم متوقعين ما اكب الماء ،والابريق بعده في يدها و كبيه عليهم كلهم
وسن وهوزان و غاليه شهقو: اححححححححح ياحيوانه
تهاني تضحك وراحت تجري شافت عبدالعزيز و تركي و هاني ونواف في الصاله يشربون الشاي
تهاني وهي تتنفس بسرعه : شباب صديقاتي بيطلعون معي فوق ممكن درب
غاليه طلعت وشافت تهاني : والله لوريك ياحيونه
تهاني شافتها و طلعت غرفتها اخوانها شافو كيف شكل غاليه وضحكو
نواف ياشر لها : ايش صاير
غاليه بعصبيه : ممكن درب عشان البنات بيطلعون معي
نواف : لا مو ممكن قبل لا تقولين ايش صار
غاليه : تهاني كبت علي انا و صديقتها ابريق الماء
تركي يضحك : ههههههههههههه يعني اليوم صديقاتها ماكبو الماء عليها
غاليه : هذي وسن و قالت لها خلاص خذي حقك مني و يوم تراجعت ضحكن عليها فا كبت علينا الماء
عبدالعزيز يوقف : تستاهلن تهاني ما تغلط غير لما احد يستفزها ، ويلف على اخونه ،يلاشباب على المكتب
وفي المجلس هوزان ميت ضحك و وسن تسب وتصخط على تهاني
غاليه دخلت : بنات يلا نطلع جناحي
وسن بعصبيه : فين تهاني
غاليه : فين بتروح اكيد بتطلع
هوزان : ايش فيكم ما صار شي تهاني اخذت حقها
وسن سكتت :...........
غاليه : سامحوها زي ما تبون انا باخذ حقي و لو بعد حين








وفي اسبانيا وعند غرفة امه فتاح الباب وشافها واقفه عند الشباك تتامل السماء بصمت
خالد حط يده على كتفها لفت وشافته تنهدت : كيفك فهد
خالد : الحمدلله
امينه : ايش جابك
خالد : جيت اطمن عليك
امينه : ليه ماجبت هناء
خالد كان يتوقع تقول ولدي بس فاجاته: هاااا تعبانه
امينه : سامحتني
خالد : اي سمحتك
امينه بعصبي : كذاب كذاب كذاب لو سامحتني كان جت معك و جابت خالد
خالد : خلاص ذلحين اجيبها
امينه : انت سامحتني صح
خالد : اي
امينه : طيب خلنا نرجع بيتنا وجيب خالد اكيد ذلحين يدور على ، وسكت شوي ،لا لا لا اكيد ما يعرف اني حيا انت ماقلت له
خالد : لا قالت له
امينه : كذاب كيف تقول لنونو امك عايشه كيف شايفني مجنونه هااااااااا اطلع بره برررررررررررره
خرج خالد من عند امه زي كل مره مكسور مايعرف ايش صار في الماضي خلا امه كذا










وبعد صلاة العشاء دخل ابو خالد البيت و استقبلته هناء
هناء ابتسمت : هلا ابو خالد
ابوخالد بعد ماسلم على هناء : ليه البيت هادي محد هنا غيرك
هناء : عبدالله و فراس عندهم جلسه فيزيايه و هنوف راحت بيتها و جنى من بعد المغرب وهي في الحديقه
ابو خالد بستغرب : من المغرب ليه
هناء بحزن : ما ادري سالتها ما قالت شي بس انا حاسه فيها شي
ابوخالد اعطى هناء شنطته و الشماغ : انا بروح اشوف ايش فيها وانتي بعد نص ساعه تعالي بـ القهوه
هناء : ان شاء الله
راح ابو خالد وشافها منزله رجولها في المسبح و تحركها ببط وسرحانه وقف عندها بس ماحست فيه نزل حذاه ( اعزكم الله ) وجلس جنبها وحط رجوله في المسبح : اححح بارد
انتبهت جنى على ابو خالد ابتسمت : هلا بابا ماحسيت فيك
ابوخالد ابتسم : ايش شاغل بالك
جنى سكت:............
ابو خالد حط يده على كتفها : تكلمي ايش زعلك
جنى حكت لابوخالد عن الي صار مسح على ظهر جنى و هو يحاول يهدي نفسه بعد ما انتهت
ابوخالد ابتسم : مايقدر يسوي شي
جنى تبكي : عمي الحادث الي صار لعبدالله و فراس كان بسبب السرعه او في شي انتم ما قلتو لي عليه
ابوخالد بعصبيه : لا لا لا انتي معطيه هذا الحشره اكبر من قدره
جنى تمسح دموعها : اذ صح طيب ليه عبدالله ما يروح غير مع السواق من بعد الحادث مع انه يقدر يسوق
سكت ابوخالد بعدين : عشان انا بعد الحدث صرت اخاف عليه من السياره
جنى عيونها في عيون ابو خالد : من جد مو عشان ياسر وراء هذا الحادث
ابو خالد ابتسم : اي عشان كذا بعدين ياسر لا تفكرين اني ساكت عنه وقريب راح تسمعين الي يسرك
جنى بخوف : بابا لا توسخ يدك بيه
ابوخالد يطلع رجوله من المسبح و يوقف : بنتي قرصه بسيطه تخليه يحسب مية مره قبل ما يتعرض طريقك
جنى سحبت رجولها وقفت بسرعه ومسكت يد ابو خالد اليمين : لا بابا خليه مايقدر يسوي شي بس يتكلم
ابوخالد حط يده اليسار فوق راسها " بلاك ماتدرين ايش سوى " ابتسم : لا تخافين ما صاير شي









بعد اسبوع رجعت هوزان هي و وسن من الرياض و خالد رجع من اسبانيا تركي سأل غاليه عن وسن وقرر يخطبها
غاليه عرفت بـ الخطبه وهي رافضه بس راشد ماهمه تهاني حاولت ان راشد يغير رايه بس رفض جنى الخوف رجع يتسلل لها بعد تهديد ياسر و خصوصا زيارة نوره و ياسر كثرة في هذا الاسبوع










هوزان جالسه في غرفتها على لابتوبها تتصفح صفحتها على الفيس بوك بس كان في رسايل مو فاهمتها ازعجتها كثير في هذي اللحظه دق جوالها كان رقم غريب
هوزان : الو
........: هلا
هوزان : مين معي
.........: مو مهم بس حبيت اصحيك من غفلتك
هوزان : اسفه اختي شكلك غلطانه
........: هههههههههههههه انتي مو هوزان السهم
هوزان : اسفه بس مافهمت ايش تقصدين
..........: سعد الي طايره فيه حبيتي كان لي قبلك بس طلقني عشان يبداء من جديد هههههههههه و اشك في كذا
هوزان : انتي اكيد وحده حاقده اصلا سعد مو متزوج
........: صدق انك غبيه سلام هههههههههه
هوزان كانت ترجف مو مصدقه ايش صار مين ذي وش تبي يمكن حاقده تبي تخرب حياتها العقل يقول صدقيها و القلب يقول كذابه اتصلت على وسن وحكت لها كل شي من رسائل الفيس بوك الي الاتصال
وسن : يمكن وحده حاقده عليك و كانت تبيه
هوزان : حتى انا اقول كذا بس لما افكر في كلام تهاني اقول يسويها سعد
وسن بجديه : هوزان اذ كل كلمه بتهز ثقتك بسعد فاتركيه من ذلحين
هوزان : لا مو كذا بس مدري
وسن : انتي تعبانه ارتاحي ذلحين والعصر بزورك اوكي
هوزان : اوكي










غاليه لها ايام حابسه نفسها في جناحها و ما تاكل و ما تطلع و معلنه العصيان راشد كلم تهاني تروح لها لان العصيان ماراح يجيب معاها نتيجه تهاني وقفت عند الباب تحاول تدق بس خايفه من ردت فعل غاليه في الاخير استسلمت ودقت
غاليه بصراخ : مابي اكل ابي اموت مالكم دخل في
تهاني : افتحي الباب انا تهاني
غاليه : اسفه ماني فاتحه
تهاني بود: حبيبتي المشكله ماتنحل كذا لازم يكون في اخذ و ورد افتحي عشاني او والله يا غاليه هذي اخر مره تسمعين صوتي
غاليه :...................
تهاني بتهديد: بعد من عشره الي واحد اذا مافتحتي الباب ما راح اكلمك العمر كله 10-9-8-7-6-5-4-3
افتحت غاليه قفل الباب قبل تنهي من العد دخلت بس ما شافتها : بنت انتي فين
خرجت من الحمام (الله يكرمكم) : هنا فين بكون
تهاني شافت كيف وجهها شاحب و عيونها منفخه من البكاء جلست تهاني في المرجيحه واشرت لغاليه تجلس جلست على طرف السرير
تهاني : يعني مفكره حبستك في غرفتك راح تحنن قلب ابوك انتي غلطانه بعدين من معرفتي براشد ما اتوقع بيضرك
غاليه تبكي : مايبي يضرني بيزوجني واحد بعمره
تهاني بتعجب : لا مو قده
غاليه : انا سألت تركي قال لي من اصدقاءه
تهاني : الظاهر انتي و تركي فاهمين الموضوع غلط ابوك يقول لي بيني و بينه مشاريع وقال لي صديق فيصل
غاليه : مستحيل بعدين بينهم صفقات وانا فوق الصفقه
تهاني : يابنت الحلال يمكن شاري قرب ابوك
غاليه : مستحيل اوفق واذ غصبني لا ارمي نفسي من الشباك
تهاني في اخر محاوله لها : طيب انا بكلم فيصل وانتي اسمعي ايش يقول
غاليه بتهزي : هاهاهاها ايش يقدر يسوي لي الي في راس ابوي راح يصير
تهاني فاتحه السبيكر : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام هلا
تهاني : عرفتني
فيصل : اكيد
تهاني : الحمدالله
فيصل : ههههههه امري ايش تبين
تهاني : مو انا هذي غاليه الي تبي
فيصل : تامر امر عروستنا
غاليه بصرخ : لا تقول عروستنا
فيصل مستغرب : تهاني ايش فيها
تهاني : تقول ماتبيه تقول قد ابوي
فيصل انفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههه
تهاني بعصبيه : فيصل الموضوع مايضحك
فيصل بضحك : مين قال لها انه قد ابوها
تهاني عيونها على غاليه : ماني عارفه الي عرفته منها تقول تركي يقول صديق ابوي
فيصل: وصديقي و بعدين مو شرط يكون كبير في عمره يعني قد راشد
تهاني : قلت لها بس مو شرط بس ماهي تاركه فرصه لتفكير
فيصل : غاليه بجنبك او راحت
تهاني عيونها على غاليه الي ساكته : اي جنبي
فيصل : غاليه حبيبتي شوف لو طلال مو كفو يكون زوج لك ما وافقت انا او راشد والعمر مو كبير مره الا اذ شايفتني انا كبير هو صديقي من سنين طيب واخلاق و كريم وراعي نخوه والله لو عندي بنت ما زوجتها غيره و على فكره هو معي الحين تبين تسمعين صوته
تهاني تضحك : هههههههه ايش تسوي بصوته ارسل صوره لك وله عشان تصدق
فيصل يكلم طلال : العروس تبي لك صوره
فيصل فتح السبيكر و قرب من طلال : اذ تبي تشوفني على الطبيعه ماعندي مانع هههههههه
تهاني عيونها على غاليه الي سكتت ، فيصل : غاليه حبيبتي ها ايش قلتي والله اجيبه ذلحين
غاليه بحرج : لا بس ارسل صوره
فيصل ماقفل السبيكر و رد طلال : افااااااا يعني تبين صوره ما تبين الاصل
فيصل قفل السبيكر ويكلم طلال : خلاص سمعت صوتها غاليه حبيبتي
تهاني : مارح تتكلم كذا تحرجها
فيصل يضحك: ههههههههه ايش اسوي هو يقول بسمع صوتها
تهاني : ماعلينا ارسل الصوره لان راشد متحلف فيها وهي لها يومين م ااكلت تقول ابي اموت
فيصل بتعجب : اوف محد قال لي
غاليه بعتاب: انت ماتسال ولا تمر
فيصل : خلاص حبيبتي اليوم او بكره اجيك
غاليه و تهاني : طيب مع السلامه
فيصل : مع السلامه
تهاني تمرجح : والله حلوه المرجوحه شكلي باخذها اذ تزوجتي
غاليه : في المشمش تبين روحي اشتري
تهاني ترجع ظهرها على وري : نشوف روحي خذي شاور وخلينا ننزل نفطر
غاليه : طيب بس خليني اشوف عريس الغفله بعدين عندي لك سالفه
تهاني : ايش الس...... قاطعها صوت البي ببي غاليه جريت وخذات البلاك و فتحت الببي تهاني واقفه جنبها بعد لحظه انفتحت الصوره كان فيصل جنبه واحد ابيض عيونه مو كبيره ولا صغير رموشه كثيفه انفه زي حد السيف شفايفه طويله ورفيعه وسكسوكه محليه ملامحه وعمره ابد مايقول سبعه وثلاثين
تهاني تتنهد : هاااااا اعجبك
غاليه جت ترد و وصلها مسج فتحت ( هاااا اعجبتك او لا وفيس خايف )
غاليه : سخيف
تهاني : هههههههه حرام عليك يبي يطمن
و ردت ارسلت على فيصل ( كويس مش بطال )
تهاني بخبث : كويس هاااا والله الي يشوف وجهك يوم شفتيه يقول ماتت عليه
غاليه : سخيفه ،جت تبي تروح سمعت صوت الببي تهاني اخذت البلاك بسرعه : اعطيني ،تهاني تقرا الرساله وتضحك خطفت البلاك منها وشفت لها صوره مع فيصل و كتب ( حتى انتي مو بطاله ) و بعصبيه : سخيف والله لا اوريك يا فيصل
تهاني تضحك : هههههههههههه حرام عليك ايش سوى اكيد بيتأكد لاتكوني غثيثه هههههههههههه
غاليه سفهتها ودخلت الحمام ( الله يكرمكم) دق تلفون تهاني وردت
تهاني : الو
راشد : هلا
تهاني : هلا فيك
راشد : اقنعتيها
تهاني : اقنعها فيصل ارسل لها صوره لان هي كانت تضن انه قدك
راشد : وش فيه الي قدي لا اكون مو عاجبك
تهاني بخبث : مافيك شي بس شايب
راشد يضحك : ههههههههه طيب اوريك الشايب ايش يسوي
تهاني خافت من تهديد راشد : هااااا من قال انك شايب الا سيد الشباب
راشد يضحك : ههههههههههه خلاص ما ينفع مع السلامه











دخل خالد غرفة النوم وشاف جنى جالسه تفكر بعد ما خلصة لبسها
خالد يجلس جنب جنى وحط يده على كتفها : حياتي ايش فيك
جنى صحت من تفكيرها لما خالد حط يده على كتفها ابتسمت : لا ولا شي بس تعبانه
خالد يمسك وجهها بـ اطرف اصابعه : حياتي اذ فيك شي قولي
جنى تبتسم : لا مافي شي
خالد كان ملاحظ جنى و تقلب مزاجها اذا بتجي خالة نوره : خالتي نوره ازعجتك في شي
جنى : لا
خالد بشك : جنى انا الاحظ انك اذا سمعتي خالتي بتجي ينقلب مزاجك
جنى " ياترى لو قلت لك راح تصدق او تقلب علي اه خالد لو تحس بي الخوف الي في قلبي ":......
خالد يحضنها : لاتخافين قولي ايش مضايقك
جنى بتردد: اخاف تزعل
خالد بحب : الزعل من العالم كله الا انتي
جنى كانت تبي تقول كل شي بس تذكرت كلام ابوخالد يوم قال لها خالد ما راح يصدقك فا سكتت:......
خالد : تكلمي
جنى مسكت اصابعها بتوتر : امممممممم الصراحه خالتك تجلس تتكلم في ماما هناء و بابا فهد و تتهزا فيهم وانا ما احب احد يغلط عليهم وكمان ما احب اغلط عليها فا اسكت غير دايم تحسسني اني مو من مستواكم الاجتماعي واني استغلك وانا ساكته حبا لك ولا انا اقدر ارد
خالد ابتسم : بس كذا طيب ردي
جنى حنت راسها وصارت تبكي : ما اقدر اخاف
خالد رفع راسها بـ طرف اصبعه : كيف ماتقدرين
جنى خايفه من ردت فعل ياسر اذا ردت على امه زادت في البكي : ...............
خالد بحنان : قولي لا تخافين
جنى : امى ما ربتني ارد على الي اكبر مني عشان كذا ما اقدر ارد
خالد يناظر جنى بـ نظرات اعجاب : ياقلبي اذ زيارة خالتي نوره تتعبك كذا خلاص بطلب منها تخففها وانتي مو لازم تكوني معي لما اكون عندهم هاا كذا يرضيك جنى حضنت خالد و صارت تبكي بصوت مرتفع وخالد يمسح على ظهرها : خلاص انا ابيك دايم مبسوطه ما ابي شي يعكر مزاجك خلاص حبي
جنى تبتعد عن خالد وتأشر براسها طيب
خالد : يلا قومي البسي عباتك نبي نروح نتغدا برا
جنى مستغربه : وغدا خالتك
خالد : اتصل و اعتذر المهم ما احد يكدر خاطر جوهرتي











بعد العصر اتصلت وسن على هوزان عشان بيرحون السوق
وسن : اطلعي انا برا
هوزان تفتح الباب وتسكر الجوال : شكلك ما عاد تشوفين ههههههههههه
وسن يدها على صدرها : بسم الله الرحمن الرحيم و الله ما الوم عبدالله يوم يقول انك جني
هوزان تضرب كتف وسن : اسم الله علي قولي انتي الي ماتشوفين
وسن : اقول خلاص انا ما اشوف بس فين تبينا نروح
هوزان تفكر : يلا نروح ميجا مول
وسن تكلم السواق : ميجا مول
وفي الكوفي جلست وسن و هوزان اللي فكرها شارد لبعيد وتحرك الملعقه في كوب القهوه وسن مسكت يد هوزان اللي رفعت نظرها لوسن
وسن : ايش فيك
هوزان بحزن : احس اني تسرعت المفروض ما وافقت
وسن : يابنت يوم ما باقي غير كم اسبوع على زواجك تقولين المفروض ماوافقت
هوزان : خايفه
وسن تشوف كيف هوزان شحب لونها كان شكلها بعيد عن انها تكون عروس : يمكن عشان حياة جديد انتي مو عارفه خايفه انتي قلقانه
هوزان تبتسم : يمكن يكون كذا
وسن تلفت : اختك طولت
هوزان تلفت : مدري قالت تبي تمر هند وتجي
وسن توقف : يلا يا شيخه اذ جو بيدقون عليك
هوزان توقف : انتي صح هههههههههه
هنوف تحط يدها على كتف وسن التفتت بسرعة : بسم الله الرحمن الرحيم انتم اليوم متسلطين علي
هوزان ميتة ضحك و هنوف موفاهمين شي : هلا
هوزان وهي تضحك : ههههههه هلا
هند و لجين : سلام عليكم
وسن و هوزان : عليكم السلام
هوزان : تبون تمشون او نجلس شوي
هنوف تجلس : لا برتاح شوي
وسن : وه هذا و احنا مابدينا بترتاحين
هنوف : بتجلسون معي اهلاً تبون تروحون مع السلامه
هوزان تجلس : ايش نروح لا نجلس لين حضرتك ترتاحين










وفي الرياض جلست تهاني و غاليه في الحديقه يتقهون
تهاني تذكرت : اي ايش كنتي تبين تقولي لي
غاليه تذكر : اي تخيلي تركي يبي يتزوج
تهاني مستغربه : من جد
غاليه : وتخيلي من اختار
تهاني بفضول : مين انا اعرفها
غاليه : اي وسن صديقتك
تهاني مستغربه : وسن وفين عرفها
غاليه تاخذ بسكويت : مدري جاني سال عنها مخطوبه احد متكلم عليها قلت لا قال ايش رايك فيها قلت ماعليها خلاف اخلاق وادب و جمال
تهاني تفكر : يمكن شافها
غاليه شافت تركي يوقف ورا تهاني تضحك : ههههه يمكن
تهاني تضحك : ههههههه عاد شوفي وسن حبوبه و دمها خفيف و تركي نادر ما اشوفه يضحك
غاليه تبتسم : اقول لا تغلطين على تركي ترى ماتعرفينه دمه خفيف
تهاني : انا ماغلطت بس اخاف يصيب وسن بدا الثقل ههههههههه
تركي فمه عند اذن تهاني : وشفيه الثقل
تهاني تلتفت : بسم الله من متى و انت هنا
تركي ابتسم : من نادر ما تشوفيه يضحك
تهاني تحذف غاليه بمكعب سكر : وليه ما قلتي لي
غاليه : هههههههههه هو اشر لي اسكت
تركي يجلس : ليه تهاني انا ما اصلح لوسن ومنحرجه تقولين
تهاني تشرب شاي و تفكر : امممممممممم تصدق انت اكثر و احد يصلح لها تعرف ليه
تركي ياخد كوب الشاي من غاليه : ليه
تهاني : لانها ما تشبهك بس فيكم شي مشترك
تركي مندمج : اللي هو
تهاني : الحكمه و صح انت فين عرفتها
تركي : .........
تهاني : شوف اذ ما قلت لي راح اقول لها انك عصبي وتضرب ما تتعاشر ابد
تركي بإندفع : لا يرحم امك انا ابيك واسطة خير
غاليه : خلاص قول لنا كيف عرفتها
تركي : شفتها في المطبخ
تهاني : يمكن مو وسن
تركي : لا وسن لاي كبت الماء عليك
غاليه تضحك : ههههههههههه
تركي حكى كل شي لتهاني و غاليه وحلف انهن مايقولن شي لوسن لغاية ما يتم كل شي










وفي المول دخلت هوازن و لجين دورة المياة فكت هوازن اللثمه عشان تتوضا عشان صلاة المغرب وقف جنبها بنتين يضحكن ما اهتمت فيهم
لجين انتبهت لهم و همست لهوازن : البنات يأشرن عليك ويضحكن تعرفينهن
هوازن رفعت راسها وشافتهم في المرايا بتعجب : لا
اخذت منديل من شنطتها و مسحت يدينها و وجهها ولفت على لجين : خلصتي
ردت وحده من البنات : لا ماخلصت
هوازن سفهتها بس ردت عليها لجين : ايش فيك معك خلل في السمع
البنت الثانية : هههههههههه انتي حطيتي محامي عنك
هوازن : شكلك مشبهه علي انا ما اعرفك
ابتسمت الاولى : لا اعرفك هوازن
هوازن بإستغراب : بس انا ما اعرفك ايش تبين
ابتسمت الثانها : حتى احنا ما نعرفك بس حبينا نعرف ذوق هههههههههه
لجين بعصبية : ذوق مين انتي مجنونة انتي و خويتك ذوق مين
ضحكن : ههههههههههههه ردت الثانيه : يا حليلك يا كتكوته ، ردت الاول : تزنن نفسي اخذها معي تضحكني
لجين عصبت وكانت بتروح تظربهن بس هوازن مسكتها هوازن بهدوء : تعرفين ذوق مين
ابتسمت الاول و طنشت سؤالها : هديتك راح توصل لك قريب و طلعن
لجين بخوف : ايش قصدها
هوازن بقلق وخوف : مدري بس لا تقولين لهنوف خلاص
لجين : طيب












لما كان باقي اسبوع على زواج هوزان وصلها صندوق ابيض صغير فيه ظرف وسي دي وكرت مكتوب فيه ( الحمدلله على السلامه) فتحت الظرف صارت اطرافها تبرد شوي شوي واصبعها ترجف وعيونها تذرف الدموع و قلبها يتصدع من الالم ما قدرت تشغل السي دي
دخلت عليها هنوف : كيف حال عروستنا
وكأن ذي الكلمه التي ذوبت الجليد و فجرت بركان كان خامد : لا تقولين عروستنا
هنوف شافت وجهها وخافت : حبيبتي ايش فيك
هوازن بصرخ : مابي اتزوج ابي اتطلق اتطلق













ملاحظة.....راح اتوقف الى بعد العيد. اسال الله لي ولكم ان يبارك لنا في ماتبقى من رمضان ويبلغنا ليلة القدر
وكل عام وانتم بخير ...







اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-15, 04:00 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...



كيفكم ياحلوين و اعذروني على التاخير حبايب قلبي والله الظروف كانت اقوى مني بكثير وانا والله احول قد ماقدر انزل بارت اذا حصلت وقت لن والله الوقت مو لي ابداً
المهم ما راح اطول عليكم اتمنى ينال اعجبكم يا حلوين







( ملاحظة).......
ما احلل احد ياخذها من غير مايذكر المصدر=(











البارت السابع عشر













لما كان باقي اسبوع على زواج هوازن وصلها صندوق ابيض صغير فيه ظرف وسي دي وكرت مكتوب فيه ( الحمدلله على السلامه) فتحت الظرف صارت اطرافها تبرد شوي شوي واصابعها ترجف وعيونها تدمع و قلبها يتصدع من الالم ما قدرت تشغل السي دي رجعت الصور والسي دي في الصندوق و رمته بين الوسايد
دخلت عليها هنوف : كيف حال عرستنا
كانت هذي الكلمات هي التي ذوبت الجليد و فجرت بركان كان خامد : لا تقولين عروستنا
هنوف شافت وجهها وخافت : حبيبتي ايش فيك
هوازن بصرخ : مابي اتزوج ابي اتطلق اتطلق
هنوف خافت و راحت تنادي على امها بعد لحظه دخلت هناء على هوازن مرعوبات
هناء تمسك هوازن بخوف : بسم الله عليك بنتي ايش فيك
هوازن تبكي : ابي اتطلق
هناء : طيب ليه هو غلط عليك قال لك شي
هوازن تقفز و تصرخ : ابي اتطلق مابي اتزوج ابي اتطلق
هناء تبكي : طيب خلاص
هوازن تلف على امها : انا مو مجنونه عشان تسكتيني تقولن خلاص ابي اتطلق سمعتي
هنوف راحت و كلمت ابوه والتفتت على امها : ماما بابا جاي
هناء تمسك هوازن : خلاص الحين ابوك يجي و تقولين له
هوازن تسحب نفسها من امها بصراخ : انتم ما تفهمون انا مو مجنونه انا ابي اتطلق
هناء تحاول تهديها بس عجزت بعد نوبت صراخ وبكي دخل ابوخالد على هوازن الي مازالت تبكي
ابوخالد مسكها بيدها و بحنان : ايش فيك هزون سعد غلط عليك
هوازن من ذكر اسمه صارت تبكي اكثر : ابي اتطلق ابي اتطلق
ابو خالد : طيب خلاص
هوازن تصارخ : ياناس انا مو مجنونه انا ابي اتطلق فاهميني
ابوخالد اعطى هوازن كف عشان تصحى من نوبة الصياح الي هي فيها سكتت لكن غابت عن الوعي ابوخالد خاف و صار يهزها وينادي عليها يبيها تصحى ويوم عجز فيها شالها ونزل فيها السياره هناء يوم شافت ابوخالد شايل هوازن صارت تصارخ وتبكي هي و هنوف








في المستشفى كان ابو خالد و هناء و هنوف ينتظرون الدكتو يخرج و شوي وخرج و توجهو له على طول
ابوخالد : بشر
الدكتور : للاسف انهيار عصبي شديد هي كانت تعاني من ضغط نفسي الايام الي راحت
ابوخالد : مدري يمكن عشان زواجها قريب
الدكتور : على العموم عطيتها ابره مهدئه و راح تنام 12 ساعه و إن شاء الله تكون هدات
ابوخالد : ان شاء الله ، بعد ما راح الدكتور راح لهناء
ابو خالد يمسك كتف هناء و جلس جنبها : تعوذي من ابليس ان شاء الله انها بخير
هناء تبكي : يارب احمي بنتي
ابوخالد : الله يحميها يلا مشينا
هناء : لا بجلس مع بنتي
ابوخالد : بنتك الحين تحت تأثير المهدئات وما راح تصحى غير بكرا وجلستنا ما راح تنفعها
هناء : بس
قاطعها ابو خالد : لا بس ولا شي بكرا بعد صلاة الفجر نجي خلاص
هناء تأشر براسها بنعم










اليوم كان حفل خطوبة و كتب كتاب غاليه الخوف سيطر عليها دخل فيصل عليها ب الكتاب عشان توقع نظر لها نظرة اعجاب كانت لابسه فستان صدره فضي من الدانتيل المطرز من غير حمالة وحزام اسود من الساتان و من تحت بنك من الشيفون طويل ولابسة كعب عالي بنك و شعرها من قدام بف صغير شوي وميلته على اليمن بتكسير متوسط وحلق واحد طويل الي اخر الرقبه و رفيع و الثاني قصير بس على الاذن و سلسله رفيعه بتعليقه على شكل ورده الماس وساعه الماس
صفر فيصل : ايش ايش الحلا ما شا الله تبارك الله
غاليه :..........
فيصل جلس جنبها : ايش فيك مستحيه
غاليه :..........
فيصل حط الكتاب قدامها : موافقه على طلال
غاليه تأشر براسها اي
فيصل يأشر براسه لا: لا لا لا ابي اسمعها
راح وجه غاليه احمر :...................
فيصل : مافي لازم اسمع الموافقه
نواف يرقق صوته : موافقه
فيصل التفت هو و غاليه ، فيصل اشر بيده : طيب تعالي وقعي
نواف يدلع : تيب هههههههههه
فيصل : هههههههههه ايش جابك
نواف جلس بجنب غاليه : ابوي يقول وين راح عمك روح استعجله
فيصل عيونه على غاليه : انا بروح وقول البنت مو موافقه
غاليه :...............
نواف يحط يده على كتف غاليه : حرام عليك البنت تستحي
فيصل : خلاص يلا وقعي
غاليه مسكت القلم و وقعت وقف فيصل و سلم على جبينها : مبروك
غاليه بهمس : الله يبارك فيك
نواف سلم على جبينها : مبروك
غاليه بهمس : الله يبارك فيك
خرج فيصل و نواف من عند غاليه و بعدهم دخلت عليها تهاني الي تو خلصت منها الكوفيره
بنظرت اعجاب : واااااااو ماشاء الله
غاليه تقف : من جد حلو
تهاني تفكر : تصدقين اول مره اشوف ان بينك و بين إلهام وجدي شبه
غاليه تقف عند المرايا بتكبر : اقول انا احلا منها
تهاني تقف جنب غاليه وتتكي علي كتفها : هههههههه يعيني على الثقه والله احلى منها مية مره
غاليه تلف على تهاني و تحضنها : والله انتي الاحلى










خالد كان جالس في المكتب يدرس بعض المشاريع دخلت عليه جنى ب الشاهي
جنى بحب : خلاص خالد ما تعبت
خالد عيونه على الملف : بس هذا و خلاص امممممم الساعه كم
جنى شافت الساعه اللي فيدها : الساعه تسعه
خالد حط الملف على المكتب وراح جلس جنب جنى : او الوقت راح ما حسيت فيه
جنى مدت له كوب الشاهي : خالد انت كذا تجهد نفسك
خالد يشرب من الشاهي : اممممممم تصدقين الشاهي الي تسوينه ما احد ينافسك فيه
جنى : هههههههههههه اي ضيع السالفه
خالد : ههههههههههههههههه و حط يده حول كتف جنى : ياعيني على الي يفهمني
جنى بحب : خالد والله اخاف عليك
خالد : لا تخافي ما يصير لي غير الي الله كاتبه
جنى : بس لنفسك حق انت حتى صرت تجيب شغلك معك البيت
خالد : ايش اسوي الشركه والمصنع و انا المسؤول عن كل شي
جنى كانت تبي تتكلم بس قاطعها جوال شاف خالد المتصل كان عبدالله استغرب : السلام عليكم
عبدالله :..............
خالد : كيفك
عبدالله : ..................................
خالد : متى
عبدالله :...............
خالد بعصبيه : يا سلام وتوكم تذكرون ان لها اخو اسمه خالد
عبدالله :...............
خالد بنفس العصبيه: خلاص خلاص مع السلامه
جنى بخوف : خالد ايش في
وقف خالد هو يحاول يهدي نفسه : هوازن في المستشفى
جنى : ايش فيها
خالد طلع من المكتب و جنى معه : انهيار عصبي
جنى تشهق : ايش من ايش ايش صار لها
خالد : مدري بس تجهزي بحطك عند ابوي و باروح المستشفى
جنى : طيب










نزلت مع الدرج بخطى ثابته كلها ثقه في يدها باقة ورد على شكل سوار و على صوت محمد عبده
لاتقولون إنكم شفتوآ ((عروس))
اللي رآح تمر محسوبه مـــــلآك
تخطف الأبصآر وتذل الشمـــــــوس
وشهو بآقي من الحسن مآلله عطآك

يآصلآة الله على أزكى النفوس
ومالك للناس بالطيب امتــــــلاك
الجمآل اليوسفي فيك محروس
والقمر,, وهو القمر زآده حلاك

لا مشيتي بالحـــلا غيرك جلوس
كل زينه بالحــــــلا تمشي وراك
الحلى ماهو خفي يبقى محسوس
مثل ورده ياصل العــــــالم شذاك

لا بسين المجد والعلياء لبوس
ومالكين الناس بالطيب امتلاك
الجمال اليوسفي فيك محروس
راية العليا هنـــــــــا والا هناك

ياصلاة الله على ازكى النفوس
ومالكين الناس بالطيب امتلاك
الجمال اليوسفي فيك محروس
والقمر وهو القمر زاده حـلاك

لا مشيتي بالحـــلا غيرك جلوس
كل زينه بالحــــــلا تمشي وراك
الحلى ماهو خفي يبقى محسوس
مثل ورده ياصل العــــــالم شذاك

لا بسين المجد والعلياء لبوس
ومالكين الناس بالطيب امتلاك
الجمال اليوسفي فيك محروس
راية العليا هنـــــــــا والا هناك

بعد ماوصت الكوشه الي خلفيتها ستائر من الشيفون الابيض تزينها اضاءه صفراء و يتوسط الكوشه عمود ملفوف عليه شيفون ابيض وفوقها تاج فضي ينزل منه شيفون من يمين ويسار و الشيزلونج ابيض وقفت لحظه بعدين جات لها تهاني وقفت جنبها
غاليه تلتفت لها وتهمس : بجلس
تهاني : طيب استني لحظه
غاليه تبتسم للمعازيم ورجعت تهمس لتهاني : والله ارجف
تهاني ابتسمت وتهمس لها : يا بكاشه الي يشوفك و انتي نازله يقول ما همها احد
غاليه تهمس لتهاني : والله تمثيل ولا من جوه بموت خوف
تهاني تاخذ يد غاليه و جلستها على الشيزلونج بعد جلست جو عندها اخوات طلال سديم و ريم وباركو لها بعدين جات اغنية مبروك لرامي عياش ورقصة عليها تهاني و سديم و ريم بعد ما خلصت جات اغنية مهرة الخيال راحت ريم لتهاني عشان ترقص عليها بعد ساعه راحت تهاني لغاليه و قالت لها ان عبدالعزيز كلمها و ان طلال بيدخل تهاني توترت
غاليه مسكت يدها : الله يخليك اجلسي معي
تهاني بضحكه : ووووووه ايش الكلام هذا
غاليه : والله خايفه
تهاني : اذا انتي خايفه وانت وسط المعازيم اجل شوي اذا صرتي انت و هو
غاليه بصدمه : مستحيل
تهاني تفك يد غاليه بكذب : بتكون معكم المصوره و فكيني الرجال جاء وانا ما تغطيت
دخل الصاله وشافها واقفه بين اخوته انبهر بجمالها صح انه شاف صورتها بس الصوره شي و الوقع شي ثاني كان جمالها ثلاث اضعاف الصوره تقدم منها وسلم عليها و قبل جبينها وقال لها بصوت كله حنيه : مبروووووك
غاليه بهمس : الله يبارك فيك
سمعها طلال بس كان بيكسر الخوف عندها : ايش
رفعت غاليه صوتها شوي : الله يبارك فيك
قرب طلال منها : ما اسمعك
فهمت عليه غاليه انه بس يبي يسمع صوتها فا سكتت :................
ضحك طلال لما ما ردت عرف انها فهمت عليه :ههههههههههه
سديم جابت الدبل و الشبكه مسك يدها كانت انعم و ارق شي مسكه في حياتيه لبسها دبله بعدين جاء دورها كانت يدها ترجف من التوتر مسك يدها بيده اليسار رفعت نظرها له بسرعه و ابتسم لها ورجعت نزلت نظرها بخجل و بسرعه لبسته الدبله بعدين جاء دور العقد اخذها بيدها وقفها معه و اخذ العقد من سديم ولفه على رقبتها اقترب منها يبي يقفله دخلت ريحة عطرها الي اعماق صدره كان يتمنى يكون هو وهي بس و يحضنها و يتامل ملامحها الناعمه عليت اصوات التصفيق و التصفير من المعازيم بعد خلص من العقد لفها لجهته وقبل جبينها وهمس لها : الف مبروك والله يقدرني و اسعدك
ابتسمت بخجل و تمتمت بقلبها تدعي لها وله با السعاده والتوفيق
طلبت منهم المصوره ان يدخلون الغرفة المحضره لتصوير و بعد انتهو من التصوير جت لحظة اللي ياكون فيها هو وهي بس









دخلت جنى فيلا ابوخالد كان السكون سيد المكان شافت عبدالله نازل عشان بيروح مع خالد
جنى : السلام عليكم
عبدالله : و عليكم السلام
جنى : ماما و بابا فين
عبدالله : ابوي ماهو في و امي في جناحها
طلع عبدالله لخالد وجنى طلعت لهناء دقت باب الجناح
هناء : ادخل
دخلت وشافت هناء و جلال الصلاه عليه وتبي تصلي : السلام عليكم
هناء من شافت جنى صارت تبكى :...................
جنى جريت لهناء و ضمتها : بسم الله عليك ماما ان شاء الله هوازن ما فيها شي
هناء تبكي : والله كانت فرحانه و ما فيها شي و تقول بتروح هي و هنوف مركز التجميل و طلعت الحديقه بعد العصر بعدها جاتني هنوف تصرخ تقول هوازن تبكي و تصرخ
جنى : طيب هنوف ما قالت لك ايش الي خلاها تنفجر كذا
هناء تمسح دموعها : والله تقول دخلت وشفتها جالسه ما تتكلم ولما قالت لها ياعروس انفجرت فيها ما غير تقول ابي اتطلق
شهقت جنى : ايش
هناء : هذا لي صار يابنتي اظن احد مسوي شي لها
جنى : لا يا ماما يمكن خايفه بس عشان الموعد قرب
هناء : ان شاء الله يابنتي
جنى تقف : خلاص ماما انتي صلي و انا بنتظرك في الصاله
هناء : خلاص انتي قولي للخدام يجيبون القهوه
جنى : طيب
طلعت بس رجلينها شدتها لدخول غرفة هوازن دخلت وشافت الغرفه زي ما تعرفها جلست على طرف السرير الى كانت الدبب و العرايس مرميه عليه في كل مكان شالت بعض العرايس المرميه على الارض و قامت بترتيبها و هي تفكر في هوازن ايش الي خلاها تطلب تطلق يوم جت تقوم شافت صندوق ابيض صغير في حجم السي دي بين العرايس و المخدات مرميه بعشوائيه جاءها فضول انها تفتحه وتشوف ايش فيه لكن الصدمه كانت اكبر يوم فتحت الصندوق خلتها تسكر الصندوق بسرعه و من دون تفكير اخذت الصندوق وحطته في شنطتها و في هذي الحظه دخلت هناء الي استغربت وجود جنى في غرفة هوازن
هناء : جنى
جنى التفت : هااا ماما
هناء جات تجري : ايش في هوازن فيها شي
جنى تمسح دموعها الي نزلت من غير شعور بيها : لا ماما بس يوم شفت غرفة هوازن زاد خوفي عليها
هناء تمسك يد جنى وتطلع من الغرفة : ان شاء الله تكون بكره بخير
جنى بعد الي شافت متاكده ان هوازن مستحيل تحيل عن قرارها و هي كمان بتقول لخالد عن هذا عشان يقف معها : ان شاء الله

















بعد ما خرجت المصوره الي رفعت ضغط غاليه بطلباتها الجريئه و الي قهرها انه ينفذ مع انها ترفض لكن بعد ماتسكر الباب زاد خوفها تقدم منها و مسك يدينها الثنتين وضل ساكت بعد لحظه حست بقبله على خدها اليمن تراجعة على ورا بس حط يده من تحت كتفها وشدها له حطت يدها على صدره حتى يكون بينهم مسافه بس كان اقوى شدها بقوه وقبل خدها اليسار
قدرت تبعد عنه وهي تحس انها تغلي من الحرج : طللللللللللللال
طلال ابتسم : مبروك
غاليه بهمس : مبروك لك
طلال قرب منها : ما سمعت
غاليه بلعة ريقها عشان يطلع صوتها : مبروك لك
طلال بحب : مبروك لنا الاثين يا روحي
غاليه :....................
طلال : ها كيف الأصل احلا أو الصوره
غاليه ابتسمت :...........
طلال مسك يدها : عني انا الأصل احلا من الصوره بكثيرررر
غاليه حاسه ان الغرفه صارت ضيقه و الأكسجين صار معدوم الوجود :...............
طلال رفع ذقنها بطرف إصبعه : ما قلتي أعجبتك أو لا
غالية كانت تحاول عينها ما تجي في عين طلال : ...........
طلال يمثل الزعل : لا شكلي ماعجبتك ابد حتى ما تبين تحطين عينك في عيني على الأقل قولي مقبول تمشي الحال راضين فيها غاليه ابتسمت و بهمس : يعني حلو ما بك شي
سمعها طلال بس سوا اانه ما سمع و دخل إصبعه في أذنه و هز شوي : إيش ما سمعت شي
غاليه حاولت ترفع صوتها : حلو
طلال يمثل الصدمه : بس حلو ما في قمر احلا من الأصل يا بختي فيك بس حلو ، قرب منها رجعت على وراء بس هو مسكها بروقان : بالله مو أخذ العقل مو بس حلو بالله قولي أجنن صح او لا
غاليه بخجل : تجنن
طلال : إيش قلتي عيدي مره ثانيه
غاليه رفعة رأسها بحرج : طلال
طلال سلم على يدها : الله اول مره أحس اسمي نغمه موسيقي
ابتسمت غاليه :..............
فيصل : ايش فيك لاصق في البنت كذا كانك خايف تروح منك
ابعد ايديه عنها و التفت على فيصل و هو يضحك ويده اليسار على خصرها : هههههههههههههه انتم ايش جيبكم يعني حتى ماكملت خمس دقايق
تركي يقرب من غاليه ويسلم على جبينها : المعلومات لي عندي تقول لك نص ساعه
عرفت ان هذي تهاني انقذتها ابتسمت فهم من ابتسامتها ان المعلومات من زوجة ابوها انحنى عليها و همس في اذنها : يعني متفقه انتي وتهاني على كذا
ابتسمت وهي تسلم على عبدالعزيز رجع وهمس لها : نشوف بعد ثلاثة اشهر من يخلصك مني
حست بحراره في جسمها كله ما حست غير بلي سحبها ناحيته
هاني : جيب اختي بس جالس توشوش لها وجهها مره احمر و مره اصفر و مره ازرق
طلال : هههههههههه قلت لها الزواج بعد ثلاثة اشهر
فيصل يغمز له : بس
طلال يبتسم : عاد انت افهم مابين السطور هههههههههههه
تمنت الارض تنشق و تبلعها يعني كانت في واحد ذلحين سته جت بتخرج بس حست ب الي سحبها بيدها و هو يضحك : هههههههه على وين
عبدالعزيز : هههههههههههه يابن الحلال اتركها تروح
طلال لف يده حول كتفها : لو سمحتو اتركوني انا و زوجتي شوي ماعرفت اخذ راحتي معها
تركي طالع الجوال : شوف الله عطاك نص ساعه ثانيه
طلال : لا قليله
غاليه مسكت عبدالعزيز وهمست له : عزوز بطلع و الله تعبت
عبدالعزيز رفع راسه : و مني نص ساعه خلاص رضيت يانسيب
طلال يضحك : بعدي ابو راشد
اول مره تحس غاليه ان عبدالعزيز نذل همس لها : ثاني مره لا تقولين عزوز بزر انا عندك
همست غاليه له و بقهر : يانذل
عبدالعزيز : هههههههههههه تر ازيد ساعه ثانيه
غاليه بصوت عالي : لا الله يخليك
التفت فيصل واخوانها و طلال
طلال : حرام عليك ياعبدالعزيز العروس تبي ساعه ثانيه
كان نفسها تخنقه "الاخ كان قاط اذنه معهم" و الي قهرها فيصل الي قال : خلاص ساعتين غير قابلين لزياده
طلعو اخوانها وبقي فيصل اللي يهمس لطلال بعدين طلع التفت لها ومسك يديها سحبها على الكنبه و جلسها بجمبه و مسك يدها وسلم عليها بحب :
إن الـعيون التي في طرفها حَوَرٌ قَـتَلْننا ثـم لـم يـحيين قتلان
يصرعنَ ذا اللُّبِّ حتى لا حراكَ بهِ وَهُـنَّ أضعفُ خلقِ الله أركانا
حست اطرافها بردت اول مره احد يتغزل بعيونها او يدلعها ها الكثر حبته و دخل قلبها من غير استأذان عشقته بجنون



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-15, 04:01 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وفي المستشفى دخل خالد و عبدالله و توجهو الغرفة هوازن عشان يطمنون عليها دخل خالد و عبدالله و انصدمو ان ابو خالد عندها
عبدالله بصدمه : ابوي انت هنا
ابو خالد حط المصحف عند راسها : اي تبيني اترك بنتي
عبدالله يتامل هوازن : طيب ليه ما قلت لنا
ابو خالد تنهد : اذ قلت امك ما راح تتركني بتجي معي
عبدالله جلس على طرف السرير : حرام والله امي مقطعه نفسها من البكي
ابوخالد يضغط على عيونه بقوه بإصابعه : عشان كذا رجعتها البيت بتتعب اكثر اذ شافت هوازن على هذي الحاله
خالد بجمود : بروح اشوف الدكتور
ابو خالد : الدكتور المسؤول عن حالتها مو في و قال الانهيار كان سبب ظغط نفسي شديد
خالد هو معطي ظهره : خلاص انا بروح مو لازم اجلس
عبدالله وقف : خالد اجلس بعدين نروح
خالد اشر بيده : انا بروح لعمر اذ خلصت جيتك
عبدالله : طيب










دخلت غاليه غرفتها تحس نفسها عصفور يطير من غصن الى غصن رمت نفسها على السرير اندق الباب
غاليه تتأمل الدبله : ادخلي ياعسل
دخل راشد و تهاني الي ماسكه ضحكتها ، راشد ابتسم : اذ تهاني عسل انا ايش
غاليه قفزت بسرعه و وقفت : بابا
راشد : هههههههههههههههه لا تهاني
غاليه تروح وتسلم على راس ابوها : حياك ابوي
راشد يمسك يدها ويجلس وجلسها جنبه : ان شاء الله راضيه عن زوجك
غاليه ابتسمت :...............
راشد كان يشوف الفرحه في عيونها : ههههههههه السكوت علامة الرضى دخل يده في جيبه وطلع منها صندوق خشبي بني محروق فتحه وطلع منه سلسله مكتوب فيها اسمها بالخط الكوفي بحجم حبت لوز فك العقد الي لبسها اياه طلال ولبسها ها السلسله : هذي مصممه لك انتي بس هديه متوضعه من ابوك
غاليه تحجرت الدموع في عيونها : الله لا يحرمنا منك يا بابا
راشد يسلم على جبين غاليه : انتم النور الي ينور دربي
راشد لف على تهاني ويمسكها بيدها: تعالي ابيك
غاليه : بابا بجلس انا وتهاني شوي
راشد وقف عند الباب : ابيها في حاجه
غاليه انحرجت : طيب
دخلت تهاني و راشد الجناح الخاص فيهم راشد جلس و يأشر لتهاني تجلس جنبه جات وجلست جنبه مسك يدها وشد عليها
راشد يتاملها : هاااا كيفك
تهاني با استغراب : الحمدلله
راشد : متأكده ما نفسك في شي
تهاني زاد استغرابها : لا ليه
راشد بتوتر : يعني ما جاء في نفسك شي يوم شفتي غاليه
تهاني وقفت بعصبيه: يعني تحسبني بحسدها عشان هي لها ناس حولها فرحو فيها او عشان انعمل لها فرح وانا لا او عشان العريس مو كبير في عمره مره فا انا اقول لك ما فكرت في ذي الاشياء و انا راضيه و غاليه زي اختي واعز و اكيد بفرح لها
راشد يغمض عينه ويفتحها : طيب تبيني اطلقك
تهاني جلست من الصدمه : هاااااااا
راشد تنهد : انا برتاح تبين تكملين معي او تبين تشوفين طريقك
تهاني بسخريه : هذا السؤال تأخر
راشد بهدوء : ليش
تهاني اخذت نفس وطلعته : لو يوم جيت وقلت تبيني اطلقك بقول اي ام الان لا عشان صار لي اخت و اخوان مستحيل اتخلى عنهم حتى انت ما اقدر استغني عنكم
راشد وقف وسحبها لحضنه : تدرين انتي الانسانه الوحيده الي احس اني ظلمتها يوم طمعت بشبابك
تهاني تبتعد عنه : لا مو انت الي ظلمتني الي ظلمني ابوي يمكن اذ ما انت الي شراني يمكن يكون واحد ثاني انا ماكذب عليك انا ما حبك بس ما اكرهك تبي تضحك اذ قلت اني احمد الله اني كنت من نصيبك يعني اولادك اخواني وانت في احيان تحسسني بحنان الاب الي عمري ما عرفته مع ابوي صح انت زوجي بس ما يمنع اني حسيت بحنانك انت تعاملك محترم معي حتى لو قرارتك هي لي تمشي يظل في احترم بينا
راشد يجلسها : تدرين اني احس فيك روح موضي الطيبه الا تحمل الاهتمام انتي و موضي الي حبيتكم بس انتي اكثر لانك مانفرضتي على بس انا نفرضت عليك عشان كذا كل ماشفتك اتذكر مرارت الغصيبه وانك تنحد على شي ماتبيه
تهاني تبكي :......................................
راشد يمسح على شعرها : سامحيني يا تهاني
تهاني تبكي : راشد ليش هذا الكلام
راشد يحط راسها على صدره : سامحني خليني اقدر انام
تهاني تبكي : مسامحتك و الله مسامحتك بس انت ايش فيك
راشد يرفع راسها و يبتسم : حبيت ارتاح من عذاب ضميري ، دخل يده في جيبه و طلع صندوق مزين ب الذهب و الاحجار الكريمه فتحه و طلع منه سلسال فيه تعليقه منقوش عليها بالخط العثماني
وإذا تراءَت في الظلامِ جَلتْ
دَجن الظلامِ كأنها بدرٌ
على شكل قلب من الاماس الصافي علقها على رقبتها و مسك وجها وطبع قبله طويله على جبينها و كان فيها نوع من الاعتذار لها كان يبي يتذكر انها اصغر من بنته او يبي يحسسها بلي حست فيه غاليه حزن يقطع قلبه غلطه ما صحى عليها غير اليوم
مسك راسها: بطلب منك طلب ممكن
تهاني غمضت عيونها و فتحتها : ممكن
راشد يحط الصندوق في يدها : ما تنزلين هذي من على رقبتك و بعدين عطيها بنتي يوم زوجها و قولي ابوك يحبك زي ماحب امك
تهاني انفجرت تبكي اكثر كمل : الموت حق يا تهاني و الحكمه تقول ولد الشايب يتيم انا يمكن حتي عبدالعزيز ما الحق اشوفه عريس
تهاني تشهق : لا ان شاء الله بتشوفه عريس هو و تركي و هاني و نواف
راشد يبتسم : و الي في بطنك
تهاني بصدمه : كيف عرفت انا اليوم عرفت
راشد رجع خصلت الشعر اللي على وجهها على وراء : وانا اليوم شافت الورق و التحاليل و الاشاعه و عندي طلب
تهاني : امر
راشد ابتسم : اذ بنت سميها موضي
تهاني تبكي : بنتك او ولدك انت الي بتسميهم
راشد : ان شاء الله
تهاني تمسح دموعها :بروح اخذ شور و اروح لغاليه اللي تستناني
راشد يمسح دموعها با اصبعه : طيب روحي بس لا تتاخرين علي
تهاني ابتسمت : طيب









خالد خرج من غرفة هوازن مكتوم مو قادر يتنفس مسك جواله واتصل على الشخص الوحيد الي يثق فيه
عمر : الو
خالد فتح زراير ثوبه : عمر فينك
عمر بستغرب : خارج من المستشفى
خالد : خلاص استناني لا تروح انا جايك
عمر : خالد في شي
خالد سكرا الجوال ومرد على عمر و كان في ممرضه ماره من قدامه اعطاها المفتاح و قال لها تعطي و احد في الغرفة اسمه عبدالله وقف لغاية ما طلعت الممرضه من الغرفه و اتصل على عبدالله اتاكد ان المفتاح معه خرج من المستشفى و شاف عمر متكي على صدام السياره ويستنى راح له اشر لعمر يركب
عمر : و ش فيك و بعدين ليه في المستشفى و ليه شكلك تعبان
خالد بلقوه تكلم : وديني البحر
عمر بقلة حيله : طيب
بعد سكوت طال لا اكثر من ساعتين تكلم خالد : اختي هوازن في المستشفى معها انهيار عصبي
عمر : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم متى
خالد : اليوم عصر
عمر : طيب لات كدر خاطرك
خالد يتنهد : لا اللي مكدر خاطري ابوي
عمر بستغراب : ابوك ليه
خالد التفت على عمر : رجع هناء البيت و قال لها بيروح عنده اشغال و في الاخير لقيته انا و عبدالله عند هوازن
عمر : والله ابوك طيب
خالد ب الم : تصدق لما شفته عند راس هوازن ويقرا عليها كان نفسي ارمي نفسي تحت رجوله
عمر ضرب على كتفه : ليتك وكسرت الجفا الي طول
خالد و عيونه بعيد : ماقدرت تذكرت امي
عمر يمسح على ظهر خالد : ابوك طيب و ما راح يطلق امك ويخذ ولده بس عشان زوجته الثانيه مات ولدها وجتها حاله نفسيه
خالد : انا شفت الاوراق
عمر : بالله عليك بسوي في بنت خالته كذا يعني يشوفها كيف مرضت و ماتحس بالي حولها ببسب ولدها ويرضي وحده بس كان معها صدمه بسبب موت ولدها ياخالد انت اذكي من كذا فكر انت روح لابوك وخله يحكي لك الي عنده
خالد يغمض عينه : ماراح اصدقه
عمر : ليش عشان ماقال لك انك منت ولد هناء يمكن هي الكذبه الوحيده
خالد : تعتقد كذا
عمر : انا اعرف ابوك من زمان انسان صادق و طيب و حنون
خالد : ..................
عمر ماحب خالد يجلس الي بكره ويكلمه : روح كلمه ذلحين و رتاح
خالد : صعبه
عمر يقف و يسحب خالد : لا صعبه و لا شي









خرجت من غرفة الملابس وهي لابسه قميص ميدي كت مرسوم عليه دورا جففت شعرها و رفعته بعشوائيه طلعت من غرفة النوم شافت راشد مرتخي على الكنبه ويده من تحت ازرار الثوب المفتوحه و مغمض عيونه اقتربت منه والخوف دب في عروقها
تهاني بصوت مرتجف : راشد راشد ررررراشد
مارد عليها خرجت من الغرفه بملابس النوم من غير جلال تدور اي احد سمعت صوت عبد العزيز جريت لصاله وشافت فيصل و اقف معه
تهاني وهي تبكي : راشد راشد
عبدالعزيز التفت لصوتها : ابوي ايش فيه
تهاني تبكي فيصل تعداها بيروح الجناح : مايرد على
عبدالعزيز تركها ولحق عمه يوم دخل عبدالعزيز شاف فيصل يكلم الاسعاف هنا زادت تهاني في البكي عبد العزيز مسكها و دخلها غرفة النوم
عبدالعزيز : تعوذي من ابليس ان شاء الله مافيه شي
تهاني تبكي :.................
عبدالعزيز بعصبيه : تهاني بعدين معك بس و غيري الملابس الي عليك
تهاني شافت الملابس الي عليها وجريت لغرفة الملابس عبدالعزيز رجع و شاف فيصل ينزال الشوز (اعزكم الله ) بعد ما مدده علي الكنبه بعد دقيقتين خرجت تهاني وهي لابسه جلابيه ومغطيه شعرها شافت راشد ما يتحرك صارت تبكي بدون صوت
مسكت يد عبداللعزيز : راشد طيب
عبدالعزيز يشد على يدها : ان شاء الله
بعد ثلث ساعه وصلت الاسعاف فيصل راح مع الاسعاف عبدالعزيز راح معه تركي و هاني و نواف و غاليه و تهاني
بعد ساعه طلع الدكتور من الغرفة
فيصل بلهفه : بشر يادكتور
الدكتور : ابوكم صار قلبه مره ضعيف و ما يستحمل اي اجهاد واليوم تعرض ل ازمه قلبيه حاده و اذا تجاوز اربعه و عشرين ساعه الجايه ان شاء الله بيكون بخير
فيصل بحزن : باذن الله
و التفت لعيال اخوه الي كان الحزن ذابحهم و تهاني و غاليه الدموع تنزل من غير ما توقف و تنهد و طمنهم وطلب انهم يرجعون البيت وهو بيتم معه لكنهم رفضو و احترم رغبتهم و تم ينتظر معهم الاخبار الزينه








وقف عمر عند باب المستشفى و خالد مو قادر ينزل يحس رجليه ثقلت
عمر ابتسم : خالد الجليد الي انبنى من سنتين لازم يذوب
خالد شد على يد عمر : ان شاء الله
نزل و بعد لحظه كان واقف عند باب غرفة هوازن تعوذ من ابليس حط يده على مقبض الباب عد من واحد لعشره و رجع اخذ نفس طويل حاول يفتح الباب لكن يده تلاشت عن قبضت الباب اعطى الباب ظهره و نزل الدرج لغاية ما وقف عند الكافتريا جلس وطلب كوب عصير ليمون فرش مد يده على الطاوله وحط راسه فوقها وغرق في بحر التفكير حط عمر كاسة العصير وجلس مقابل له
خالد تنهد : كنت عارف اني مارح ادخل
عمر : كنت اعرف انك عنيد ومستحيل تستسلم و تكلم ابوك
خالد رفع راسه ورجع على وره وغمض عيونه واخذ نفس طويل و تكلم و هو مغمض عيونه : كانت يدي على الباب كنت راح افتح الباب بس حتى لو فتحت الباب ماكنت راح اتكلم ، و اشر على قلبه : لان هذا فيه نار تعرف كيف نار وخوف
عمر بعتب : خوف من ايش
خالد يرجع راسه و طالع عمر : اني اضعف و اسامح ابوي و هناء على الي سووه في امي ثم اكره نفسي
عمر بغضب : انت حكمت على ابوك و امك
قاطع خالد عمر و بعصبيه و صراخ : لاتقول امك تسمع
عمر بنفس حدت صوته : لا امك رضيت او لا تسمع وخفض صوتك لو سمحت
خالد ياخذ نفس طويل ويغمض عيونه و يرجع راسه على ورا: .........................
عمر يكمل كلامه : انت اصدرت الحكم قبل لا تسمع الدفاع صدقت شخص ما عرفته الا من سنتين وكذبت ناس عشت معهم سنين تبحث عن دليل يمكن ابوك ماعنده الدليل بس يمكن كلامه صدق انت لاتصدر حكمك قبل لاتسمع الطرف الثاني
خالد يتكلم وهو على وضعه : انتهيت هااااااا
عمر يتكتف : اي
خالد يرجع يفتح عيونه و يطالع عمر : مخبي امي و الحقيقيه عني قرابة الثلاثين سنه و بعد ثلاثين سنه اكتشف انه طلقها و اخذ ولدها ورماها في الشارع في نص الليل وانها الان في مستشفى الامرض النفسيه و خالتي هي الي كانت متكفله بعلاجها كل هذا مايدل غير على شي واحد ، ويضرب على الطاوله بقوه : هو انه مذنب مذنب ، سكت شوي ثم تكلم بصوت هادي : يلا عمر لو سمحت وصلني البيت سيارتي مع عبدالله
وقف عمر و تنهد : الله يهديك يلا قدامي








الساعة 6 الصبح في الرياض في صالة الانتظار في المستشفى جلست تهاني و غاليه يقران القران بعد صلاة الفجر دخل هاني وشاف كيف التعب باين على وجه اخته و تهاني تقدم منهن
هاني : والله مالكن له داعي تجلسن هنا روحن البيت ارتاحن و ارجعن بعد العصر
تهاني رفعت كتوفها و اشرت بعينها على غاليه هاني جلس جنب غاليه وحط يده على كتفها : حبيبتي انتي من امس مانمتي والتعب باين في عيونك روحي ارتاحي
غاليه تبكي : كيف تبيني ارتاح و انا مدري كيف ابوي بشوفه مره ثاني او ، ما قدرت تكمل كلامها و انفجرت تبكي من جديد هي و تهاني
فيصل كان واقف عند الباب جرى وجلس عند ركب غاليه ومسك يدها : غاليه حبيبتي ازمه و ان شاء الله يقوم ابوك لا تتشأمين
غاليه تبكي بصوت :......................
فيصل بحب : قلبي اذ لي غلا بقلبك روحي الحين مع هاني وارتاحي ، و التف لتهاني : وانتي كمان يلا تهاني روحي مع غاليه
وقفت غاليه ومسكتها مع كتوفها وهي تبكي هاني اشر لتهاني يمسكها بس هي رفضت









صحت هوازن تأملت الغرفة الي ما كانت غرفتها اللون الابيض يحيطها من حولها رفعت راسها بصعوبه شافت ابوها نايم وامها تقرا في المصحف رجعت راسها وهي تحاول تتذكر ايش جابها هنا بعد دقايق تذكرت رجعت دموعها تنزل لفت على الجه اليسرى و تكورت على نفسها سمعت هناء شهقات هوازن رفعت راسه وشافت هوازن صحت من النوم تقدمت منها وحطت يدها علي راسها
هناء : كيفك اليوم حبيبتي
هوازن تبكي :..............
هناء نامت على السرير و حضنت هوازن : حبيتي اش فيك
هوازن حضنت امها وهيا تبكي : ماما ما ابي اتزوج الله خليك
ابوخالد صحى على صوت هوازن : طيب يا بنتي بس ليه ماتبين تتزوجين
هوازن تشد على امها : بابا كذا ما ابي اتزوج
هناء تمسح على ظهر هوازن بحب : بس حبيبتي اكيد في سبب
هوازن ترفع راسها : بابا انا عندي سبب بس مابي اقوله اذ تحبوني خلوه يطلقني
ابو خالد يهز راسه يمين ويسار : لاحول ولا قوة الا بالله طيب يابنتي اهم شي عندي راحتك ، قفزت من السرير و حضنت ابوها وهي تبكي بصوت عالي مسح على ظهرها بحب : بس حبيتي خلاص بيصير الي تبينه ليه تبكين
هوازن تبكي : الله يخليك لي بابا
ابوخالد سكت ما قال شي هو بس يبيها تهدا بعدين يعرف ايش غير رايها في هذي اللحظه دخل خالد و عبدالله و هنوف وجنى
خالد اتجه الي هوازن : السلام عليكم
ابوخالد و هناء و هوازن : وعليكم السلام
خالد مسك يد هوازن و سحبها له : كيف اميرتي اليوم
هوازن تمسح دموعها : اذا انا اميرتك جنى ايش
الكل ضحك : هههههههههههههههههه
خالد يضحك : مدام اخذت ضربه على الجبهه فانتي بخير
هوازن : الحمدالله
جنى كانت تشوف هوازن كيف وجهها شاحب وعيونها ذبلانه تقدمت : سلامتك هزون خوفتينا عليك
هوازن تمسح وجهها : كنت بشوف غلاتي عندكم
هنوف تضرب كتف هوازن : حرام عليك والله دامي نشف من الخوف عليك
هوازن تركت خالد وضمت هنوف وصارت تبكي : سلامتك انا اسفه
هنوف تمسح على راسها : على يش تتأسفين
هوازن تبعد عنها : عشان تعبتك و تعبت حبيب خالته
هنوف : اهم شي عندي انتي ولا تعبي يهون عند راحتك
هوازن انفجرت تبكي مره ثاني وتحضن هنوف بس هذي المره دخل عبدالله وسحب هوازن من هنوف وحضنها
عبدالله : آآآآآه متى ينتهي الفلم الهندي هذا
ابتعدت هوازن عنه وضربت على صدره : هندي في عينك يا افندي
الكل : ههههههههههههههههه
خرجت هوازن من المستشفى وفي البيت جلست هوازن في الصاله كانت تحس بشوية تعب همست لامها : ماما بطلع انام
وقفت هناء ومسكت يد هوازن : طيب حبيتي يلا
وقفت مع امها وطلعت لغرفتها نامت على سرير ونسيت امر الصندوق من التعب








وفي الرياض بعد مرور اربعه وعشرين ساعه على راشد خرج الدكتور على فيصل و عبدالعزيز و تركي
فيصل بهدوء : كيف راشد
الدكتور : الحمدلله تجاوز مرحلة الخطر
الكل : الحمدلله
عبدالعزيز : نقدر نشوفه اليوم
الدكتور : لا هو الان في غرفة العنايه المركزه بعد يومين اذ ستقرت حالته نحوله لغرفة خاصه
فيصل بخوف : ليه يمكن تدهور حالته
الدكتور : لا بس في احتمال عشان كذا لازم نتاكد
تركي اتصل على هاني وبشره ان حالة ابوه استقرت وانه تجاوز مرحلة الخطر هاني طلع لجناح غاليه ودق الباب
تهاني : ادخل
فتاح هاني ودخل راسه : ممكن ادخل
غاليه عرفت من وجه هاني ان في شي راحت له تجري : بشر تركي تكلم
ضحك هاني : هههههههه ماشاء الله على فراستك قويه
تهاني توقف : ايش قال لك
هاني مسك يد غاليه ودخل : يقول تجاوز مرحلة الخطر
غاليه وقفت قدام هاني : طيب نقدر نشوفه
هاني يشد على يدها : حبيبتي هو تجاوز مرحلة الخطر بس هو الي الان في العنايه المركزه يومين و نقدر نشوفه
بكت غاليه تهاني شدت على كتفها اليمين : حبيتي خلي املك فالله كبير الحمدلله اليوم تجاوز مرحلة الخطر و بكرا يصحى و بعده نقدر نشوفه با اذن الله
غاليه ببحه: ان شاء الله







بعد يومين و بعد صلاة العصر جلست جنى جنب خالد تبي تكلمه في موضوع هوازن بس مو عارفه من فين تبدا خالد حس عليها
خالد كان معه بعض الاوراق و ملفات يدقق فيها و من غير مايرفع راسه : جنى ايش عندك
جنى بتوتر : خالد عندي موضوع مهم ابي اكلمك فيه
خالد حط الملف ورفع راسه كان شكل جنى في قمة توترها : تكلمي ايش في
جنى تضغط على يديها : بصرحه الموضوع يخص هوازن
خالد ب اهتمام : اي
جنى : انت تعرف انها طالبه الطلاق
خالد : اي قال لي عبدالله
جنى : بس انت ما تعرف السبب
رفع حاجبه : لا انتي تعرفين
جنى بخوف : خالد اتمنى ما تنفعل و تحل الموضوع بهدوء
خالد يحول ما يعصب : تكلمي ايش السبب
جنى طلعت الصندوق و اعطته اياه : شوفه
خالد طالع فيها بعدين في الصندوق وعلامات استغراب على وجهه : وش هذا
جنى وهي ترجف : افتحه
خالد فتح الصندوق توسعت عيونه من الي شافه رفع راسه بسرعه و عصبيه : ايش هذا










اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-15, 04:10 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...



كيفكم ياحلوين و مشكوررررررررين على صبركم علي وراح احاول قد ما اقدر ما اتاخر لكن
يلا ماعلينا اليوم البارت ان شاء الله يكون جميل و يعجبكم يا حبايبي







( ملاحظة).......
ما احلل احد ياخذها من غير مايذكر المصدر=(











البارت الثامن عشر











بعد يومين و بعد صلاة العصر جلست جنى جنب خالد تبي تكلمه في موضوع هوازن بس مو عارفه من فين تبدا خالد حس عليها
خالد كان معه بعض الاورق و ملفات يدقق فيها و من غير مايرفع راسه : جنى ايش عندك
جنى بتوتر : خالد عندي موضوع مهم ابي اكلمك فيه
خالد حط الملف ورفع راسه كان شكل جنى في قمة توترها : تكلمي ايش في
جنى تضغط على يدينها : بصراحه الموضوع يخص هوزان
خالد بـ اهتمام : اي
جنى : انت تعرف انها طالبه الطلاق
خالد : اي قال لي عبدالله
جنى : بس انت ماتعرف السبب
رفع حاجبه : لا انتي تعرفين
جنى بخوف : خالد اتمنى ما تنفعل و تحل الموضوع بهدوء
خالد يحاول ما يعصب : تكلمي ايش السبب
جنى طلعت الصندوق و اعطته لخالد : شوفه
خالد طالع فيها بعدين في الصندوق وعلامات التعجب على وجهه : وش هذا
جنى وهي ترجف : افتحه
خالد فتح الصندوق توسعت عيونه من الي شافه رفع راسه بسرعه و بعصبيه : ايش هذا
جنى بخوف : حصلته في غرفة هوازن
خالد بصوت عالي : من فين لها
جنى تبكي : مدري حصلته مخبيته بين العابها يوم دخلت المسشفي
خالد بنفس الحده: وليه ماقلتي لي
جنى تمسح دموعها : انا ما كنت بقول بس لما عرفت من ماما هناء ان بابا بياجل الزواج حتى تهدا هوازن فكان لازم اقول لك خفت هوازن تضعف و توافق
خالد وقف بعصبيه : شفتي ايش فيه
جنى : بس اول وحده وسكرته بسرعه
خالد راح من عندها ودخل المكتب وسكر الباب جنى جلست على الكنبه تبكي لانها اول مره تشوف خالد بهذي العصبيه بعد اذان المغرب طلع من المكتب وهو بعده معصب وطلع من البيت










بعد المغرب صحت هوازن من النوم شافت الساعه 7 دخلت الحمام ( اكرمكم الله) واخذت شاور وجففت شعرها ولبست تيشرت بني وجنز زيتي وصلت وكانت بتطلع بس تذكرت شي كانت ناسيته بسرعه راحت على سريرها دورت بين الدمى و ما حصلته في ادراج الكمدينا كمان مو في على تسريحه تحت السرير على الشيزلونج كمان مالقيته في هذي اللحظه الباب يدق فكرت انها هنوف : ادخل ، ورجعت تدور تحت الشيزلونج بس شافت حذا عرفت انها مو هنوف رفعت راسها بسرعه واستغربت يوم شافته خالد : هلا خالد ايش الفرصه السعيدة الي جابتك لغرفتي
خالد يتلفت حوله : هلا فيك ايش في غرفتك مقلوبه
هوازن بتوتر : امممممم ارتبها اي ارتبها تعرف امي ماتسمح للخدم يرتبون غرفتي وغرفة هنوف تقول كل وحده مسؤوله عن غرفتها هههههههههههه
خالد وعيونه في عيونها : متاكده ما كنتي تدورين على شي
هوازن ارتخت عظلاتها وجلست جنبه : يعني هو معك
خالد لف عليه : ليه ماقلتي لنا
هوازن اخذات لعبت باربي بجنبها وقلبتها في يدها : خفت اقول لكم
خالد بحده : خايفه عليه
هوازن لسه تقلب اللعبه في يدها : هو لا خفت على بابا وعليك
خالد فهم عليها و حاول يكون هادي : طيب الصندوق من جابه لك
هوازن رفعت راسها : كنت جالسه في الحديقه و جتني الخادمه قالت في وحده عطتني هذا الصندوق تقول عطي هوازن اخذته وطلعت الغرفه كان في كرت مكتوب عليه الحمدالله على السلامه وصور و سي دي
خالد : شفتي كل شي في
هوازن تهز راسها : لا بس كم صوره بعدين سكرت الصندوق ، مسكت يد خالد : الله يخليك ابي اتطلق ما ابيه
خالد يشدها له بحنان : والله ما تجلسين معه يوم ولا يشوف منك اكثر من ما شاف
هوازن حضنته بقوه : الله لايحرمني منك يا عزوتي وابتعدت عنه بـ استغراب : انت كيف حصلت على الصندوق
خالد ابتسم : جنى حصلته
هوازن بقهر : طيب يا جنو والله لا اوريك
خالد يقف : ههههههههه حرام خافت عليك و حصلته بـ الصدفه و قالت لي
هوازن بعدم اهتمام : ماعلي وشغلها عندي
خالد يسلم على جبينها : عشان لا تقولين لها شي هي من غير شي متفشله عشان قالت لي ولا تدخلت غير يوم عرفت ان ابوي بيحاول يقنعك بعد ماتهدين
هوازن :----------
خالد كان بيخرج بس وقفه صوت هوازن : خالد بتقول لبابا
خالد لف عليها : لا في هذا الوقت بيضل بينا انا وانتي و جنى
هوازن هزت راسها بطيب
خالد اشر بيده : مع السلامه
ابتسمت هوازن واشرت بيدها : مع السلامه










خرج عبدالعزيز و غاليه و تهاني من المستشفى تهاني كانت قلقانه تحاول تكلم وسن و هوازن من يومين بس ما احد يرد
وقف عبدالعزيز عند المطعم : يلا انزلو
غاليه شافت المطعم بطفش : لا عبدالعزيز وديني البيت بنام
عبدالعزيز يلف عليها : لك يومين ما اكلتي شي لازم تاكلين
غاليه بعصبيه : مين قال ما اكلت
عبدالعزيز ابتسم : تهاني تقول
غاليه لفت على تهاني : تهاني ليه تكذبين
تهاني انتبهت : هاااااااا وصلنا
عبدالعزيز مستغرب : تهاني انتي فيك شي
تهاني ترجع الجوال في الشنطه : هااااا لا لا
عبدالعزيز يفتح الباب : يلا انزلو
دخل عبدالعزيز و حجز كبينه ودخلت فيها غاليه و تهاني بعد شوي دخل وجلس : طلبت لكم عصير بعدين العشاء
بس تهاني كانت مسرحه عبدالعزيز اشر لغاليه بمعنى ايش فيها غاليه رفعت كتوفها بمعنى مدري قربت من تهاني بصوت حنون : تهاني ايش فيك
تهاني لفت على غاليه من غير مقدمات رمت راسها على صدر غاليه وصارت تبكي
غاليه بخوف : احد من اهلك فيه شي
تهاني تبكي :----------
عبدالعزيز جلس جنبها : تهاني ايش مضايقك تكلمي
تهاني تمسح دموعها : اخاف راشد يموت
عبدالعزيز و غاليه انصدمو ما كانو يتوقعون ان تهاني تحب ابوهم
كملت : اخاف يموت ماشاف ولده اخاف ولدي يذوق اليتم وهو في بطني اخاف يجي ما يعرف من ابوه غير اسمه و لما يسالني عن ابوه ايش كان او ايش سوى مين هو من الرجال ، ورفعت كتوفها واشرت على صدرها : ايش اقول له امك كمان ماتعرف عن ابوك غير اسمه
عبدالعزيز بصوت حنون : تعوذي من ابليس اللي كاتبه ربي بصير و ابوي ان شاء الله بيقوم و بيحكي لك ولاخوي او اختي
تهاني تبكي : ان شاء الله
عبدالعزيز شاف غاليه تبكي ابتسم : يعني تسكت وحد تبدا الثاني
غاليه تضرب تهاني : كله من هذي الغبيه
تهاني تضحك من بين دموعها : انا ماقلت لك ابكي
عبدالعزيز : ههههههههههه
غاليه اتكت على الطاوله : تصدقون جيعانه
تهاني تلف بسرعه على عبدالعزيز : بسرعه جيب العشاء قبل لا تغير رايها
عبدالعزيز وقف : ههههههههه ذلحين اجيب المنيو













جنى تمشي في الصاله رايحه جايه متوتره دخل خالد وشافها كيف تروح وترجع ابتسم حب يدلع شوي
خالد ببرود مصطنع : سلام
جنى التفتت بسرعه : وعليكم السلام
خالد طلع الدرج : جيبي العشاء لي فوق
جنى لما شافته كذا بكت وراحت تحضر العشاء إما خالد اخذ شور وريح على الصوفا دخلت جنى بالعشاء وكان باين عليها انها بكت زعل من نفسه حطت العشاء على الطاوله و جلست بعيد عنه
خالد اشر لها تجلس جنبه زي كل مره وقفت وجلست جنبه من غير ما تتكلم خالد مسك يدها و انفجرت تبكي
خالد بصوت حنون : ليه تبكين
جنى تتنهد : اسفه
خالد بستغرب : على ايش
جنى تمسح دموعه : ما كان قصدي اني ادخل ف..................
خالد حط يده على فم جنى : الله ساقك لغرفتها وانتي مادخلتي غير لما حسيتي ان اختك في خطر
جنى ترجع شعرها وراء اذنها : بس انت زعلان
خالد سلم على جبينها وحرك خصله من شعرها على وجهها : مو زعلان منك زعلان على هوازن
جنى : ليه ايش سوت
خالد ريح ظهره على صوفا ورجع يده وراء رقبته : عليها صغيره لسى ماتعرف نتيجة هذا القرار
جنى بـ انفعال : يعني ايش تسلمها له
خالد لف عليه : والله مايلمس منها شعره بعد ماعرفته على حقيقته
جنى تحاول تهدا : يعني انت مع قرارها
خالد : جنى الناس بكره بتتكلم في هوازن ليه طلقها قبل زواجها بـ الايام والسنين الناس ما ترحم
جنى بحكمه : الناس بتتكلم يوم يومين شهر سنه في الاخير بينسون
خالد وعيونه على جنى : تتوقعين كذا
جنى بحب : ان شاء الله












وفي السياره رجعت تهاني تتصل على وسن و هوازن في الاخر ردت عليها وسن وهي مستعجله
وسن : الو
تهاني بعصبيه : اخيرً رديتي لي يومين اتصال ما احد يرد لا انتي ولا هوازن
وسن : اسفه تهاني بس كنت احول اقنع امي تخليني انام عند هوازن
تهاني : طيب ليه ماخليتي ليلة الزواج ليه مستعجله كذا
وسن : الزواج اللتغى
تهاني : كيف وليه
وسن بحزن : هوازن طلبت الطلاق
شهقت تهاني و التفتت على غاليه و عبدالعزيز يطالعها من المرايا غاليه : ايش في
تهاني اشرت بيدها بمعنى لحظه : طيب ليه ما ترد علي لي يومين ادق مغلق
وسن : هوازن كانت في المستشفى
تهاني بـ انفعال : ليه ايش صار معها
وسن : انهيار عصبي
تهاني صارت تبكي : وليه ما قلتي لي ولا عشاني بعيد ما عاد احد يفكر فيني
وسن : انا ما دريت غير اليوم من عمر ان هوازن كانت في المستشفى
تهاني : طيب ليه طلبت الطلاق
وسن : مدري اذا وصلت لها اتصل عليك
تهاني بقلة حيله : لا تتأخرين علي
وسن : ان شاء الله يلا مع السلامه
تهاني : مع السلامه
غاليه : اش فيها هوازن
تهاني تمسح دموعها : مدري تقول انهيار عصبي
عبدالعزيز وقف السياره في ساحة القصر ونزل و نزلت غاليه وراحت فتحت الباب لتهاني من الجهه الثانيه : طيب ليه طلبت الطلاق
تهاني لسى تبكي : مدري هوازن ما يكسرها غير شي قوي
عبدالعزيز يصك باب السياره : انتي روحي ارتاحي مو زين التوتر لك وللي في بطنك
غاليه حطت يدها على كتفها و الثانيه مسكت بيها كفها : يلا نطلع نرتاح شوي
وفي الصاله كان جالس فيصل و تركي و نواف خافو يوم دخلت تهاني تبكي
نواف وقف : ايش في ابوي صار عليه شي
عبدالعزيز اشر لغاليه تطلع هي و تهاني و جلس جنب فيصل : لا بس صاحبتها تعبانه
تركي بفضول : صاحبتها مين
عبدالعزيز رفع حاجبه : ليه تعرف صاحبات تهاني
تركي بارتباك : هااااا لا ايش عرفني
فيصل : متاكد بس هذا الي متعبها
عبدالعزيز يرمي شماغه على الكنبه الي جنبه : لا تهاني حامل
الكل : لا من جد
عبدالعزيز ياشر لنواف يصب له شاي : و تخيلو جلست تبكي عشان تخاف يموت ابوي وصير يتيم وهو ماشاف ابوه تخيلت تفرح انها بتنفك منه و تطير من الفرحه لان بيكون عندها ولد منه عشان يكبر ورثها بس انها تبكي عشان تخاف يموت هذا ما توقعته
فيصل بـ اعجاب : توقعت كذا
نواف بـ استغراب : ليه توقعت كذا
فيصل : تهاني ماتهمها الفلوس لو وحده ثانيه صح تفرح عشان بيجي لها ولد عشان الورث بس تهاني من خبرتي ما تفكر فيها لانها انسانه عاطفيه جدا انتم تدرون اللي صرفته في الشهور اللي راحت ما يجي نص الي تصرفونه في شهر وحده ثاني كان ماتركت شي ما اخذته بعدين وحده حلوه و صغيره تقدر بكلامها الحلو تخلي راشد يكتب لها بيت على الاقل بس هي ما فكرت في المستقبل هي تفكر في اليوم وبس
عبدالعزيز ابتسم : وعرفت تحلل شخصيتها
تركي ياكد كلام فيصل : كلام فيصل صح انا دايم تجيني كشوف مصاريفكم تكون عاليه شوي حتى غاليه بس تهاني يا دوب تصرف
نواف مستغرب : انسانه غريبه
تركي يوقف : لا غريبه ولا شي بس مو ملهوفه على الدنيا الله يسعدها يلا مع السلامه
الكل مع السلامه







كانت هوازن طفشانه والافكار مزعجتها مو عارفه تنام قامت من السرير عشان تاخذ حبوب مهدئه لاجل وتنام بس قبل لا تفتح العلبه سمعت الباب يدق فكرة انه عبدالله
هوازن : ادخل
رجع اندق الباب هوازن حطت العلبه وراحت تفتح الباب : او...، وصرخت : لا سونا ههههههه ، شافت بجنبها شنطه عرفت انها بتنام عندها وصرخت بصوت عالي : لا لا لا ما اصدق
وسن حطت يدها على اذنها : آآآي اي بنام عندك
هوازن سحبتها وصكت الباب : كيف خالتي سمحت لك
وسن جلست على الشيزلونج : تخيلي من الساعه ثمانيه الي الساعه عشر وانا احاول فيها بعدين جبت واسطه ملاك و جود و وجد ومانفع بعدين جبت عمر وكمان مانفع كلمت خالتي هناء كمان ما نفع
هوازن تجلس جنب وسن : إو كل هذول عشان تنامين عندي والله لو رايحه عند صديقك هههههههههه
وسن تضرب هوازن بخفه : لا تخاف اثقل عليكم
هوازن ابتسمت : والله لا تثقلين ولا شي بلعكس انتي زي النسمه
وسن تبوس هوازن: الله يخليك لي ياعيوني
هوازن : هههههههههه في الاخير كيف جيتي
وسن : قالت قولي لي ابوك اذا وفق روحي
هوازن تضم رجولها لصدرها : بعدين ابوك ايش قال
وسن ابتسمت : لو على بابا حبيبي كان انا هنا من الساعه ثمانيه ههههههههه
هوازن ابتسمت : الله يخليه لكم يارب
وسن تتإمل هوازن : ايش صار لك لي يومين اتصل ما تردين واليوم قال لي عمر انك طالبه الطلاق
هوازن تتنهد بحزن : طلعتو صح وانا غلط
وسن بـ استغراب : كيف ما فهمت
هوازن حكت لوسن كل شي و بقرف : لما شفت الصور قشعر جسمي شي مقرف مرره ما تصورت في حياتي اشوف قرف زي هذا كل ما اتذكر ان في يوم هذا اشخص مسك يدي وكان قريب مني و كان راح يكون زوجي ، ضمت نفسها : اخاف و تبرد اطرفي
وسن : يمك...........
هوازن قاطعتها : الله يخليك ما ابي اسمع شي انا خلاص قررت
وسن بحزن : طيب فكرتي
وقفت هوازن ورحت على التلاجه : اي ومقتنعه اممممممم تبين ايس كريم ، فتحت تلاجه : إو مافي هنا ذلحين اتصل على الخادمه تجيب بشنو تبين
نامت وسن على الشيزلونج : شكولاته
هوازن ترفع السماعه : اوكي
بعد خمس دقايق جابت الخادامه الايس كريم للغرفة هوازن و جلست وسن وهوازن على السرير ياكلون
وسن تضرب على فخذ هوازن بخفه : بكره يجيك سيد سيده
هوازن بـ اقتناع : لا ابي سيده ولاسيد سيده اصلن الرجال كذابين و خاينين و ما لهم امان و مافي غير ابوي واخوني صادقين ولا الباقين زي بعض
وسن بغضب : بنت وابوي وعمر
هوازن ابتسمت : وابوك وعمر ارتحتي
وسن ابتسمت : وكمان مو كلهم كذابين
هوازن حطت ملعقتها وعيونها على وسن : ايش قصدك
وسن خجلت : اممممم الايس كريم موحلو خليني اطلب واحد غيره
هوازن مسكت وسن : في شي أأأ انخطبتي متى و مين
وسن بحرج : ولد زوج تهاني ومتى قبل سبوع قالت لي افكر
هوازن وقفت بعصبيه : وليه ماقلتي لي و الثانيه كمان ما قالت لي
وسن : ههههههههه
هوازن اخذت الوساده وضربتها بيها : تضحكين انا اوريك هههههههههههه
وسن : هههههههههههه طي ههههههههههههه طيب ذل ههههههههه ذالحين هههههههههه اقول لك ههههههههههه
هوازن جلست جنبها : تكلمي
وسن وهي تمثل انها خجلانه : كنت خجلانه ههههههه
هوازن ضربتها بي الوساده : ههههههه كثري منها خجلانه
وسن : هههههههه والله ما كنت اعرف كيف اقول لك من الخجل ههههههه
هوازن تنام على جنبها اليمن و تتكي على يدها : مين فيهم
وسن ابتسمت : اسمه تركي
هوازن تذكر : اممممم هذا الي وصلنا السوق مالت عليه شايف نفسه
وسن بحماس : حرام عليك
هوازن نامت على ظهرها : هههههههههههه لا لا لا لا وصرنا ندافع لا موافقه
وسن انحرجت :-------
هوازن بترفع ضغطها : يمكن كان يقصدني ما يقصدك وتهاني فهمت غلط
وسن بخوف : تظنين
هوازن ابتسمت : اي اكيد هو ابيض واكيد يبي بيضاء
وسن وقفت وراحت عند المرايا : تصدقين حتى انا اقول كذا
هوازن : هههههههههههههههههههه
وسن اخذت الدبدوب الي على تسريحه وضربت هوازن به : بس لا تضحكين ، ورجعت وجلست جنب هوازن : يابنت شفتي كيف هو ابيض إلا بيطق من البياض و انا معه كاني الشغاله الهنديه حقته
هوازن بحنيه : انتي من جدك المنه لك انك وافقتي عليه بعدين ايش ابيض واسود واسمر الجمال جمال الاخلاق وانتي حلوه و سمارك يجنن اصلا هو مو حلو
وسن ابتسمت : بلعكس جميل مرررررره اصلن تهاني ارسلت صورته ، و راحت على شنطتها و طلعت جوالها : اااااااو هذي تهاني متصله اكثر من عشر مراة اص......... ، شوفيها تتصل
هوازن : ردي
وسن فتحت الجوال وحطت السبيكر وغمضت عيونها : اخيرً رديتي
هوازن وسن : ههههههههههه
تهاني بنفس الحده : ايوه اضحكي انتي وهي وانا هنا دمي انحرق عليك يا هانم
وسن : اسفه والله كان على الصامت
تهاني بعصبيه : عطيني هوازن
هوازن : هلا توتا
تهاني : كيفك ياقلبي
هوازن : الحمدالله انتي كيفك
تهاني : الحمدالله ايش صار معاك حبيبتي
هوازن حكت لتهاني كل شي ، تهاني : خليه هو الخسران بكره يجيك سيد سيده
هوازن : لا لا لا ياقلبي خلاص انا حرمت مستحيل اتزوج
تهاني : ههههههههههه خليني اخلص من الي عندك و اتفرغ لك
هوازن : هههههه شوفيها بجنبي خذيها
وسن بعصبيه : نعم
تهاني : الله زعلانه انا الي المفروض ازعل
وسن : مو زعلانه ايش تبين
تهاني : هااا ايش قررتي موافقه على تركي
وسن : عطين سب.......
هوازن اخت الجوال من وسن : موافقه موافقه
وسن بعصبيه : بنت ليه تقولين لها
تهاني : ليه ماتبين تقول لي
هوازن : ههههههه بتتغلا
وسن : لا تقولين شي له الا بعد سبوع بعدين ايش يقول
هوازن : ما صدقت يخطبها على طول وافقت ههههههه
وسن : الله يخليك لا تقولين
تهاني : ما راح اقول ارتاحي يلا مع سلامه
وسن و هوازن : مع السلامه
هوزان رمت نفسها على السرير : تخيلي قبل لا تجين كنت بروح اخذ حبه عشان انام
وسن نامت جنبها : الله لا يفرقنا
ابتسمت هوازن : ذلحين انا بجلس هنا في جده وحدي
وسن انتبهت اول مره انها بتروح عن هوازن جلست بسرعه : خ.......
هوازن قطعتها بصوت عالي : والله لو تغيرين رايك اني لا ازعل منك العمر كله سامعه
وسن حضنت هوازن وهي تبكي
ومن الجهه الثاني تهاني سكرت الجوال : هاااا مبروك ارتحت
تركي يسترخي على الصوفا ويحط يدينه وراء رقبته : الله يبارك فيك
غاليه تبتسم : مبروك
تركي وقف : الله يبارك فيك
تهاني بتهديد : شوف ياتركي وسن لو تدري اني قلت لك والله ما تكلمني اعرفها
تركي فتح باب الجناح : هههههه لا ماراح تدري يمكن يمكن اذا صار ولدي طولي اقول لها
تهاني و غاليه : ههههههههه








الساعه تسعه الصباح صحت هوازن على صوت نغمت الجوال
هوازن وهي نص نايمه : ايوه
........: صباح الفل
هوازن تغمض عيونها بقوه : صباح الورد
...........: هههههههه
هوازن استغربت الصوت وجلست : مين معي
..........: ان شاء الله اعجبتك الهديه
هوازن ابتسمت : جزاك الله خير ما قصرتي
بصوت عميق : لا توقفين حياتك عند سعد ترا مو الكل زي سعد
هوازن بسخريه : مشكوره على النصيحه بس رقمي انسيه
.......: اتمنى لك التوفيق ، وسكرت
وسن صحت : مين تكلمين
هوازن رجعت نامت : وحده غلطانه



صحت تهاني بدري عشان هاني يوصلها المستشفى لما دخلت غرفة راشد كان يتكلم مع الدكتور بعد ماخرج الدكتور استئذنت تهاني من راشد ولحقت الدكتور بعدين رجعت وهي مبتسمه
راشد ابتسم : الالماني
تهاني فتحت عيونها : كيف عرفت
راشد اشر لتهاني تجلس : افاااا انا راشد اذا مافهمتها لو طايره ما كان وصلت للي انا فيه
تهاني مسكت يده : هههههههه ما شاء الله عليك طيب ليه تعلمت الالماني
راشد رفع يدها وباسها : اممممم عندي خبرا المانيين وانا احب اعرف ايش يقول اللي اشتغل معه فا تعلمتها
تهاني ب اعجاب : عقليه تجريه
راشد : هههههههههه
تهاني تتإمل راشد : ماصار الوقت عشان ترتاح
راشد بصوت حنون : راحتي في العمل
تهاني تلعب ب اصابعه : من لما كان عمرك ثنين و عشرين سنه و انت تشتغل خلاص صار الوقت عشان ترتاح
راشد يشد على يدها : انتي قلتي ثنين وعشرين سنه من يوم ما تفرغت للعمل ولا انا كنت اعمل في اجزء مع ابوي يعني صعب بعد ما تعودت على العمل يقولون ارتاح استغنينا عنك
تهاني تفكر : طيب لا تترك العمل يعني العمل يمسكه فيصل و عبدالعزيز و تركي والاستشارات و دراسات المناقصات والمشاريع انت تشرف عليها وهم يقومن بي العمل يعني تصير مستشار
راشد سلم على يدها و ابتسم : تصدقين نفس كلام الدكتور و فيصل انتم متفقين
ابتسمت تهاني : لا بس نفكر في مصلحة واحد
راشد تإمل تهاني بهدوء : تخصصك ايش
تهاني بستغرب : ادب انجليزي ليه
راشد ابتسم : افتح موضوع
تهاني : وانت
راشد : تجاره وادرة اعمال
تهاني : ههههههههه كنت عارفه بس افتح موضوع
راشد ضربها ب اصبعه على جبهتها : تطق طقين على ههههههه
تهاني بعفويه ودلع : لا ياحبيبي لا اطق طق ولا شي ههههههههه
راشد ابتسم لما قالت حبيبي : كنت بعرف ام ولدي شاطره او لا
تهاني ب افتخار : لا اطمنك شاطره وذكيه و.....
راشد قاطعه وسحبها لصدره : وجميله و عاقله و حبوبه
تهاني وهي في حضن راشد بدلع : شفت كيف يعني ابوه راشد و امه تهاني اكيد بيطلع اجمل و اذكى اذكياء السعوديه هههههههه
راشد رفعها عن صدره ومسك وجهها بين يديه : ممكن اطلب طلب
تهاني مستغربه : ممكن
راشد بحب : ممكن تناديني ب ابو عبدالعزيز
ابتسم تهاني اول مره يطلبها ولا يفرض عليها : انت تامر امر يا ابو عبدالعزيز











بعد اسبوعين ابو خالد طلب من سعد تأجيل الزواج و هذا اعطى خالد فرصه عشان يقلب الطاوله على سعد ، سعد زار هوازن اكثر من مره بس هي رفضت تقابله ، راشد طلع من المستشفى واخذ بنصيحتهم ، تركي كلم ابوه في موضوع الزواج و راشد وافق ، وسن تحضر نفسها عشان تهاني قالت لها بيجون يوم الاربعاء يخطبونها






دخل سعد كوفي و شاف خالد جالس وقدامه لاب توب و مشغول فيه
تقدم منه وهو مبتسم مد يده : السلام عليكم
خالد ما سلم ولا رفع راسه :----------
استغرب سعد تصرف خالد سحب كرسي و جلس بعد ثلث ساعه رفع خالد راسه وهو يضحك : والله فيلم خطير
حاول سعد يسيطر على اعصابه : وش هذا الفيلم اللي ما انت قادر ترفع راسك عنه
خالد ابتسم : لا الفيلم كوم و البطل كوم ثاني مره خطير تبي تشوف
ابتسم سعد : خلنا نشوف الفيلم اللي سحرك حتى ما سلمت علينا ههههههه
لف خالد الاب توب : صراحه راح تعذرني اذا شفته
سحب سعد الاب توب له وضغط زر play : ههههههه نشوف...... ، صار يرجف والعرق يتصبب وهو مو قادر يتكلم وهو يشوف البطل يرقص شبه عاري وكاست الفودكا بيده و وااضح انه سكران مو حاس ب الي حوله وحده عن. يمنه و الثانيه على يساره سكر بسرعه هو يحاول يفك لياقة الثوب مو قادر يتنفس
سعد بتلعثم : هذا م
خالد قاطعه و وقف وبصوت عالي وغضب : لا تكذب و تحاول تبرر هذا انت وانا تاكدت منه
سعد اشر لخالد : طيب طيب خلاص بس اجلس الناس تطالعنا
رجع خالد وجلس وحط رجل على رجل و اخذ كوب القهو وشرب من وهو يبتسم : ايوه لا تسوق العبط علي
سعد ب انكسار : والمطلوب
خالد من غير ما يطالع سعد : تتزوج
سعد مستغرب : اتزوج اختك
خالد حط الكوب على الطوله : ههههههههه ، من بين سنونه : اختي بعيده عليك لا تحلم فيها و اسكت لين
انتهي من كلامي ، و بصراخ : فاهم
سعد بخوف : طيب طيب
خالد اتكى على الطاوله : تزوج اليوم وبكره تجيني ورقة طلاق اختي
سعد فتح عيونه على الاخر : كيف اتزوج في اقل من 12 ساعه
خالد وقف : مالي دخل خذ وحده من الخمه الي تعرفهم
سعد بعصبيه : يا اخي اطلق اختك و انتهينا
خالد اخذ الاب توب وحطه في الشنطه : اذ ما وصل خبر زوجك لي اليله مو انا بس اهل جده كلها تعرف بزواجك او بكره بتصبح على فضيحتك في كل الموقع ،ورمى عليه الصور
سعد يقلب الصور مع ميساء و نجود و لينا انربط لسانه :-------------
خالد : و السي دي اذ نفذت الي قلت لك عليه ، واعطاه طهره بيروح ورجع لف : اي تذكرت طلق اختي
سعد وعيونه في الارض : اختك طالق
طلع خالد من الكوفي وترك سعد وراه الي موعارف كيف يتزوج في اقل من 12ساعه وكل الي يعرفهم مستحيل يلطخ اسم العائله ب الزواج منهم تذكر حلا بنت ابو حسين مدير شوان الموظفين طلع جواله و اتصل عليها بس ما ردت عليه







وفي غرفه شبه مضلمه كانت حلا تجلس على سريرها غارقه في بحر الافكار و الهم مغطيها رن جوالها شافت المتصل قشعر جسمها يوم شافت رقم المتصل رجعت فيها الذكريات لذاك اليوم الي فقدت فيه نفسها
تذكرت يوم قابلته اول مره في جده مول وسلم على ابوها وكيف كان يطالعها بنظرات ما ارتاحت لها وبعدها ازعجها بي الاتصالت الي كان ما يحصل منها غير الصد واخر يوم في الاختبارات جلست في ساحة المدرسه تنتظر ابوها الي تاخر على غير العاده سمعت بواب المدرسه ينادي عليها طلعت بس ما شافت ابوها اشر لها البواب على رجال واقف عند سياره مرسيدس : شوفيه ينتظرك
راحت حلا له : فين ابوي
السواق : عنده اجتماع في الفرع الي بمكه
حلا كانت بترجع المدرسه بس السواق اتصل على ابو حسين و اعطاها الجوال : كلمي الاستاذ مشعل
حلا اخذت الجول : هلا بنتي السواق جاك
حلا : ايوه
ابو حسين : خلاص روحي معه البيت و انا يمكن اتاخر عليك اليوم
حلا : طيب مع السلامه
قفل ابو حسين الجوال قبل لا يسمعها اعطته الجوال وركبت معه بس بعد اقل من ربع ساعه انتبهت انه اخذ الطريق السريع
حلا بخوف : البيت مو من هنا
السواق:-------


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-15, 04:12 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

قفل ابو حسين الجوال قبل لا يسمعها اعطته الجوال وركبت معه بس بعد اقل من ربع ساعه انتبهت انه اخذ الطريق السريع
حلا بخوف : البيت مو من هنا
السواق:-------
حلا بصوت عالي : انت فين ماخذني
السواق: ---------
حلا صارت تضرب فيه وقف السياره على جنب ونزل وفتح الباب الي وراه وسحب الطرحه من على راسها ولف يدينها وكتفها وثبتها بالحزام ورجع ركب وهي تبكي بعد نص ساعه دخل السياره في مزرعه كبيره في الاستراحه صغيره شافت سعد واقف عند باب الفيلا
راح لسيارة عامر وهو يضحك : هههههههه عرفت ما يجيبها غير رجالها
عامر يفتح باب السياره : ههههههههه عشان تعرف خططي ما تخيب ، وفتح الباب الي وراء وسحبها من شعرها ورماها عند رجول سعد
سعد : ههههههه خلاص ما قصرت يلا هوينا
عامر يركب : يلا باي هههههههه خذ راحتك هههههههههههه
حلا صارت تبكي وهي تشوف عامر يطلع من المزرعه حست شعرها بيتقطع
سعد وهو يسحبها بشعرها : هههههه قلت لك ما انتي قدي بس ماصدقتي قلت اجيبك ماصدقتي
حلا تحاول تسحب شعرها منه : حرام عليك ايش سويت لك
سعد يدخلها الاستراحه: الي سويتيه انك تحديتي سعد
حلا تنزل نفسها حتى ماتدخل الغرفه : الله يخليك اتركني انا اسفه بس لا تسوي فيني شي
سعد تركها ورجع شالها ودخلها الغرفة و ورماها على السرير : فاكره لما قلتي ياحقير روح للحقيرات الي مثلك تصحيح انا مو حقير بس انتي مرحباً بك مع الحقيرات
صحت حلا من ذكرياتها على صوت تنبيه الرسائل فتحتها كانت من سعد ( خلاص قررت استر عليك و اتزوجك )
حلا ما كانت عارفه تفرح تبكي صح بتصحح غلطه بس بتصير بين يدينه الي اسمه بس يشعرها بـ الخوف و من بين افكارها و خوفها اندق باب غرفتها
حلا عدلت جلستها : ادخل
ابو حسين فتح الباب وهو مبتسم : كيف حلوتي
ابتسمت حلا : الحمدالله
ابو حسين جلس جنبها : ليه حابسه نفسك في غرفتك
ابتسمت حلا : مرتاحه كذا بابا
ابو حسين : الله يا حلا كبرتي وصار يجي لك خطاب
حلا : ---------
ابو حسين مسك يدها : تدرين مين خطبك اليوم
حلا:----------
ابو حسين : سعد ولد صاحب الشركه الي اشتغل فيها والله انه رجال وانا عاشرته مافي منه
حلا كان كلام ابوها خنجر ينغرس في صدرها :---------
ابو حسين بحزن : بس هو عنده شرط ان الزواج يتم اليوم اذا ما انتي موافقه اقول له بس اخاف يفصلني من الشغل .......
قاطعته حلا : موافقه
ابو حسين وقف وسلم على جبينها : مبروك يابنتي يلا تجهزي يقول بعد المغرب ابي يملك وياخذك
حلا بحزن : طيب
ابوحسين حس بحزن بنته : والله يابنتي كان نفسي اسوي لك زواج يتكلمون عنه الناس بس هذا رغبة سعد
حلا : ماصار شي بابا
ابو حسين طلع جواله : انا بتصل على عمتك و بنتها تجي عشان يساعدونك
حلا تمسك يد ابوها : لا بابا مافي داعي
ابو حسين يبعدها : لا مايصير على الاقل اهلك يكونون هنا ويفرحون انتي مو مسويه شي مو زين عشان تطلعين سكيتي حتى اهلك مايدرون ، وطلع من عندها نزلت دمعه من عينها كانت تحاربها عشان تطلع " اه يا بابا لو تعرف صح انا عامله عمله بس الله لايسامحك ياسعد "




عائلة ابو حسين
مشعل " ابو حسين " 47 سنه انسان عملي جداً يحب عمله في المرتبه الاولى بعدين بيته بارد في عواطفه يحب المظاهر ، ام حسين ماتت من سنه بسبب خطاء طبي ، حسين 24 سنه يدرس طب في المانيا ، حلا 17 سنه خلصت الثانويه و سجلت في الجامعه قسم علم نفس طيبه و هاديه و قليلة كلام و هذا الي خلا ابوها ماينتبه على التغير اللي صار في حياتها حلوه عيونها واسعه و نواعس انفها صغير وقايم شفايفها رفيعه تميزها غمازتين حلوه بخدودها و وجهها بيبي فيس






كانت هوازن نايمه على الشيزلونج وهي تفكر ان خالد ما سوى شي في موضوعها في هذي اللحظه دخل عليها خالد وقفت هوازن بسرعه يوم شافت خالد و جنى داخلين عليها خالد سلم عليها وجلس على يمينها و جنى على يسارها
خالد حط يده حول كتفها : كيفك هزون
هوازن ابتسمت : الحمدالله
خالد ابتسم : الحمدالله
هوازن رفعت حاجبها : خالد انت عندك شي بتقوله صح
خالد عينه في الارض ويمسح على ظهرها : اليوم قابلت سعد
هوازن بعدم اهتمام : ايوه بعدين
خالد رفع راسها وحط عينه في عينها : خلاص انتي حرا سعد نفذ طلبك
هوازن ما كانت تعرف ايش تقول وقفت : ههههههههههههههههههه وانت جاي وجنى و حسيت صاير شي كبير طيب الحمدالله هذا الي كنت ابيه وصار ليه الدراما هذي ههههههههههههههههه
خالد خاف على هوازن لانه كان عارف انها تمثل وقف وسلم علي جبينها : خليك قويه زي ما اعرفك
هوازن هزت راسها بمعنى طيب لما دخلت هنوف شافت خالد في الغرفه خالد سلم عليها وطلع
هنوف بـ استغراب : خالد ايش يسوي في غرفتك
هوازن جلست جنب جنى : باركي لي تطلقت ههههههههه
هنوف انصدمت : من جدك
هوازن تاشر على جنى : والله حتى اسالي جنى
هنوف صرخت فيها : وفرحانه انك تطلقتي
هوازن تاشر على نفسها : انا الي طلبته و اكيد بفرح
هنوف بنفس الحده : وايش بتقولين لناس بكرا اول شي تاجل الزواج بعد اسبوعين يطلقها بيقولون اكيد شاف عليها شي عشان كذا طلقها وسيرتك بتصير على كل لسان
وسن لما وصلت غرفة هوازن سمعت كلام هنوف الاخير : قطع لسان اي واحد يقول في هوازن شي
هنوف بصوت عالي : لا بيقولون و بيقولون بعدين هذا مو الي قلت لك مايصلح لا تستعجلين بس ما طعتيني ورحتي ورا مشاعر كذابه
هوازن قاطعت هنوف بصراخ : ايش اسوي اذا هذا وتشر على قلبها ضحك علي اي انتي قلتي و وسن قالت و تهاني قالت بس ايش اسوي اذ صدقت ان في حب من النظره الاولى اي صدقت هذا ، تضرب على صدرها بقوه وتبكي : الي حبه و صدقه حبه و صدقه حبه وصدقه، جنى و و سن يبكون ويحاولن يمسكن يدينها ، وسن : حبيتي خلاص
جنى التفت على هنوف و هي تبكي : بس هنوف ما احد ناقصك بعدين ايش قصدك خلاص تجبر نفسها على واحد مايستاهلها
هنوف بعصبيه : تتحمل نتيجة اختيارها بعدين ليه مو ناقصتني عشان قلت لها الي ماحد فيكم قادر يقوله
هوازن تبكي : لا انا عارفه الناس ايش بتقول عارفه اذا جلست بيتكلمون علي ويقلون هذي اللي تطلقت قيل زواجها بـ اسبوع و بصرخ : و عارفه بتضلين تقولين لي انا قلت لك و انا قلت لك عشان تبينين لي انك انتي صح وانا غلط
الخدامه كانت جايبه عصير لغرفة هوازن وشافت اللي صاير وراحت وقالت لهناء على الي صاير هناء دخلت وهي خايفه : هوازن امي ايش فيك
هوازن التفت وهي تبكي وتحرك راسها يمين ويسار : بس تطلقت
هناء جريت لهوازن و وسن قامت من جنب هوازن وجلست هناء مكانها و لمتها لحظنها تمسكت هوازن في امها بقوه هناء تمسح على ظهرها وتقراء المعوذات عليها جنى كمان خلت هنوف تجلس جنب هوازن وجلست مع وسن على السرير بعد ما هدت هوازن و هنوف

هناء تمس ظهرها و بحنان : { وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ } [ (216) سورة البقره] خلاص هذا قدر ومكتوب من فوق سبع سماوات مالك فيه دخل قدر الله انه يصر كذا وحنا عباده علينا الرضاء و الناس بيتكلمون خليهم يوم يومين شهر سنه بينسون بعدين والحمدالله انتي ما ارتكبتي معصيه عشان تخافين من كلام الناس زواج و صار في اختلاف والدنيا قسمه ونصيب بعدين راح واحد انتي خطابك الف بكره يجيك سيد سيده ، وسلمت على راسها
هوازن لسى على صدر امها وببحه : خلاص انا مستحيل اتزوج مره ثانيه ماما
هناء ابتسمت : لا تخلين تجربه وحده خطا تكون مقياس على كل تجاربك الرجال معادن في الذهب الصافي وفي المخلوط وفي الفضه و في النحاس في الصالح و في الطالح يا بنتي
هوازن رفعت راسها من على صدر امها و تاشر برسها بمعنى لا : انا مستحيل اخلي هذا يتحكم بي مره ثاني ، وتاشر على قلبها : انا خلاص بقفل عليه لان مافي احد يستحق اني احبه بعدكم
هنوف وعيونها في الارض : اسفه هوازن والله ما كان قصدي ازعلك
هوازن التفتت على هنوف : على ايش زعلانه على شي كان في صدري وما كنت قادره اقوله وانتي قلتيه كل الي قلتيه فكرت فيه وعارفه كل الي قلتي عشانك تحبيني ما تبين احد يتكلم فيني بس انا مستحيل أتزوجه و اعيش معاه طول العمر عشان كلام الناس ، وترجع تحط راسها على صدر هناء وهي تتنهد و هناء ضمتها بحب











سعد دبر ورقة تحليل مزوره وملك على حلا واخذها معه كان يلف في الشوارع مو عارف فين يروح الهدوء كان هو مسيطر حلا الخوف يمشي مع عروقها وهي تتذكر هذي السياره لما جابها ورماها عند باب بيتها وهي تحاول تغطي جسمها بعد هجومه الهمجي نزلت وقبل لا توصل الباب فتح الشباك و بسخريه : ذلحين عرفتي مين سعد قلت اجيبك وجبتك وخلي في بالك انتي عندي زي و (تفل) : ياحقيره ، و شحط بي السياره من عندها عشان تدخل وهي مو عارفه اي مصير مستنيها ، صحت من ذكرياتها لما سعد نزل من السياره عرفت ان هذا هو البيت نزلت وراه دخل و كان ابوه و امه و اخوه علي و زوجته و اخته هدى في الصاله
سعد برود : السلام عليكم
التفتت سميه مستغربه : وعليكم مين الي معك
سعد ابتسم : زوجتي
علي وقف : كيف هذي بنت ابو خالد
سعد : لا هذي بنت ابو حسين مدير الموظفين ، و ابتسم على جنب : تعرفه صح
ابوعلي وقف بصراخ : انت مجنون و بنت ابو خالد
سعد بعدم اهتمام : هم اجلو الزواج و انا مو على كيفهم انا رجال ابي استقر
سميه : انت وش تقول من جدك
علي بعصبه : وبنت ابوخالد
سعد : والله الشرع حلل اربع اذا ارتاحت وصارت مستعده لزواج الله يحييها
سميه بسخريا : وانت مفكر ان هوازن بترضى تجلس معك وانت ماخذ عليها وحده ثانيه
ابوعلي ياشر على حلا : البنت هذي ما تقعد على ذمتك يوم طلقها
سعد يسحب حلا له : ماتزوجتها عشان اطلقها ، و طلع الجناحه
على يضرب يد في يد : لا هذا تجنن اكيد بنت مشعل ساحرته
هدى كانت ساكته طول هذا النقاش بعد ما طلع سعد صفقت : واااو هذا الي قدركم الله عليه شفتو اخر دلعكم له ماعاد همه احد مفكر نفسه سلطان زمانه
ابو علي يطلع الدرج لف عليها : هو رجال ويتحمل نتيجة قراره
سميه وعيونها في الارض : هذا الزواج ما راح احد يدري عنه فاهمين يمكن يغير رايه و يطلقها
علي جلس جنب امه وهو يحرك رجله بسرعه : انتي سمعتي يقول ما تزوجت عشان اطلق
هدى بعصبيه : غص....... ، قطعها صوت جواله كان زوجها ردت وهي تحول تهدا : هلا محمد
محمد : هلا هدى انتي فين
هدى : انا عند ابوي
محمد : صدق اخوك تزوج
هدى وقفت : ايش مين قال لك
محمد : واحد من اصحاب اخوك يقول كان شاهد على زواج
هدى بعصبيه : مع السلامه
محمد حس فيها وطنش : امر اخذك او تجين مع السواق
هدى : انت بتطول
محمد : لا انا الحين طالع
هدى : طيب تعال
محمد : مع السلامه طيب
هدى : مع السلامه ، بعد ماقفلت
علي : من فين عرف
هدى وهي تروح وترجع : صاحب اخوك الي شهد على الزواج
اندق جوال سوسن و كمان علي في نفس الوقت
سميه بتهديد : والله يا سوسن لو تقولين شي من اللي صار ذلحين انك انتي اللي ماتجلسين في البيت دقيقه
سوسن بلعت ريقها : طيب ، ردت ودق جوال علي كمان ورد
سكرت سوسن : هذا اخوي يسال صدق سعد تزوج اليوم
سميه بعصبيه : وكيف عرف
علي سكر و التفت على امه : السيد حط في البي بي تقولين ماحد يدري جده كلها دريت
سميه نزلت راسها وحطت يدينها فوقه :---------
هدى بغضب وصوت عالي : والحل
سميه بحزن : مافي يدي حيله هذي حياته و هو حر فيها
هدى بعصبيه : لا مو حر دايم يغلط و احنا نصحح من وراه هذي اخر دلعك انتي وابوي
علي يجلس ويشبك يدنه في بعض : ياما قلت ل.........
سميه توقف : بس خلاص ما ابي اسمع شي اصلا عمرنا مافرضنا عليكم شي لكم حرية القرار
هدى بعصبيه : لا تشبهنا فيه احنا طول عمرنا كنا قد المسؤوليه وهو خطبتو له ازهار وطلقها وما تدخلتو خطب هوازن وتزوج عليها وهي لسى ماجت عنده والله هذا يبي له وصي عليه
علي شاف كيف امه تحاول تمسك اعصابها : خلاص هدى الموضوع انتهى زي ما قال ابوي
هدى : لا لا لا مان.........
سميه بصوت هز اركان الصاله : بس خلاص نتبرا منه او اقاتله عشان ترتاحين اخوك تزوج ما اجرم واذا على الموقف الي انحطينا فيه بكرا نحلها ويلا مع السلامه
هدى انصدمت : امي تطرديني
سميه سفهتها ، علي وقف بعصبيه : الله يهديك امي ماقصدها بس هي تعبانه
هدى اخذت شنطتها : لا قصدها هذا سعد حبيب قلبها ماترضى عليه يلا مع السلامه
علي التفت على امه الي منزله راسها وساكتها انثنى عليها وسلم على راسها : يمه اطلعي ارتاحي
سميه رفعت راسها بهدوء وابتسمت : ارتاح انت شايف اخوك كل يوم هو اسوا من قبل
علي بحزن على حال امه : الله يهديه
سميه التفتت على سوسن : الي اليوم صار يندفن هنا تسمعين وخليني اسمع شي والله يا سوسن راح تندمين
هزت سوسن راسها : ان شاء الله
وفي جناح سعد دخلت حلا وهي تبكي بدون صوت من القهر كيف تهزات من غير ذنب حست بشي ينغرس في كتوفها وقبل لا تعرف ايش انضربت بقوه على الجدر حست قلبها بيخرج من صدرها من قوة الضربه وسحب الطرحه من على وجها وراسها ورماها على الارض ومن بين اسنانه : لا تحسبين اني تزوجتك حب فيك لا ولا عشان اصحح الغلط لا بس لحاجه في نفسي وكم يوم و ارميك سامعه ، جت تبي تتكلم ضربها مره ثانيه على الجدر : صوتك ما ابي اسمعه الجناح هذا ما تطلعين منه الباب اذ اندق ما تفتحينه طلعه من هنا مافي سامعه ، جت بتقول اي بس رجع وضربها مره ثانيه بقوه على الجدر : انتي ماتفهمين صوتك ما ابي اسمعه و جوالك فين كانت بتقول في الشنطه رجع شدها له وضربها بقوه على الجدر غمضت عيونها من شدت الوجع واشرت على شنطتها تركها وفتح الشنطه وطلع الجوال وضربه في الارض رجع طالع فيها و تامل وجهها ومسك العبايه وفكها بقوه كانت لابسه فستان ابيض قصير بحزام معدني ذهبي ومكياج خفيف الي اصرت عمتها و بنت عمتها يسونه لها حط يدنيه على الجدر وقرب منها حتى صار وجها مقابل و جهه ابتسم : إو مصدقه انك عروس هههههههه شكلك نسيتي الي صار ابوك احلمي تشوفينه هو واخوك او تسمعين صوتهم و غرفة نومي ماتدخلين فيها غير اذا طلبتك و نوم فيها لا نامي في الصاله في المطبخ في الحمام ( اكرمكم الله ) ما يخصني انا قلت لك مره انتي زي تفلتي مالك قيمه عندي انتي ولا شي فهمتي او لا اشرت براساه بمعنى اي اعطاها كف ورجع اعطاها كف ثاني ورماها على الارض بقوه ودخل غرفته حلا ضمت نفسها وصارت تبكي بدون صوت بعد ساعه دخل سعد الصاله وشافها زي ما تركها ضربها بقوه برجله : انقلعي من قدامي مابي اشوفك ، سحبت نفسها بذل ودخلت الغرفه الفرعيه




عائلة ابو علي
ابوعلي ، نايف 65سنه طيب كثير يحب اولاده و ما يفرض شي عليهم معتمد على اسلوب التربيه الحديثه ، سميه 57سنه طيبه وتحب اولادها بس تحب سعد اكثر شي كمان ماتحب تفرض على احد شي كل واحد مسؤول عن اختياره ، علي 35 سنه وسيم طيب بس يعصب بسرعه و كمان يهداء بسرعه مايحب احد يزعل منه متزوج سوسن 27سنه بنت عمته طيبه وحبوبه بس فيها طبع مو حلو تحب تعرف كل شي يعني بـ اختصار وكالة انباء ههههه عندهم (نايف 6سنين و رنا 4 سنين )،هدى 32 سنه جميله و عصبيه وعمليه جداً تحب كل شي يمشي بنظام تحب الروتين تشتغل مع ابوها في الشركه متزوجه ولد عمها محمد 35سنه انسان متفهم طيب ويحب هدى مع كثر عيوبها عندهم ( أحمد 6 سنين و لمى ثلاث سنين ) سعد 30 سنه وسيم جدا اسمر وملامحه حاده كان حبوب وطيب كان يشبه ابوه كثير كان خاطب ازهار بنت الجيران اللي كان يحبها بجنون تعرف على عامر الي تحداه ان كل البنات خاينات ولي كشف له ان ازهار تخونه مع صديقه يوسف بعدها تغير سعد





وفي غرفة ابوخالد كان نايم على السرير و هناء كانت تصلى قبل لا تنام بعد ماخلصت هناء راحت وجلست عند راس ابوخالد
هناء بهدوء : ابوخالد عندي موضوع بكلمك فيه
ابوخالد و هو مغمض عيونه : اذ مو مهم اجلي الي بكرا تعبان وابي انام
هناء بخوف : لا مايتاجل
ابوخالد كان نايم على ظهره انقلب على جنبه الايمن و اتكى على يده : ايش هو الموضوع الي ما يتاجل ، انتبه لتوتر هناء مسك يدها و شد عليها : هناء وش صاير
هناء حكت كل شي لابوخالد جلس بهدوء : وخالد ايش سوى
هناء : تقول جنى هو طلب منه يتزوج
ابوخالد : يتزوج ليه
هناء : عشان لما يطلق بنتنا يكون السبب عشانه تزوج عليها
ابوخالد : طيب هو تاكد من الصور
هناء : جنى تقول اخذها لمختصين و اكدو له انها حقيقيه
وقف ابو خالد والغضب باين في وجهه هناء وفقت وبتوتر : ابو خالد ايش فيك وين رايح
ابوخالد بنرفزه : طار النوم مني بروح المكتب
طلع من غرفة النوم وفي الممر شاف هوازن طالعه من غرفتها هي خافت لما شافت الغضب في وجهه : بابا فيك شي
سفها ودخل المكتب و سكر الباب بقوه














اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-15, 04:14 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...



كيفكم ياحلوين و عيدكم مبارك
و
امممممممممممممم اسفه اسفه اسفه اسفه والله مالي وجه اقابلكم كل مره اقول ماراح اتاخر و اتاخر بس والله ظروف قاهره
يلا ان شاء الله يكون البارت جميل و يعجبكم يا حبايبي و تسامحوني







( ملاحظة).......
ما احلل احد ياخذها من غير مايذكر المصدر=(











البارت التاسع عشر



وفي غرفة ابوخالد كان نايم على السرير و هناء كانت تصلى و بعد ماخلصت راحت وجلست عند راس ابوخالد
هناء بهدوء : ابوخالد عندي موضوع بكلمك فيه
ابوخالد و هو مغمض عيونه : اذ مو مهم اجليه لبكرا تعبان وابي انام
هناء بخوف : لا مايتأجل
ابوخالد كان نايم على ظهره انقلب على جنبه الايمن و اتكى على يده : ايش هو الموضوع الي مايتأجل ، انتبه لتوتر هناء مسك يدها و شد عليها : هناء وش صاير
هناء حكت كل شي لابوخالد جلس بهدوء : وخالد ايش سوى
هناء : تقول جنى طلب منه يتزوج
ابوخالد : ابوخالد يتزوج ليه
هناء : عشان لما يطلق بنتنا يكون السبب عشانه تزوج عليها
ابوخالد : طيب هو تاكد من الصور
هناء : جنى تقول أخذها لمختصين اكدو انها حقيقيه
وقف ابو خالد والغضب باين في وجهه هناء وفقت وبتوتر : ابو خالد ايش فيك وين رايح
ابوخالد بنرفزه : بروح المكتب
طلع من غرفة النوم وفي الممر شاف هوازن طالعه من غرفتها هي خافت لما شافت الغضب في وجهه : بابا فيك شي
سفها ودخل المكتب و سكر الباب بقوه
وقفت هوازن مصدومه اول مره ابوها يسفها كذا" معقوله زعل عليها عشان طلاقها معقوله يفكر في كلام الناس و مافكر في بنته " خرجت هناء من الغرفة و شافت هوازن واقفه في الممر و سرحانه
وقفت هناء بجنبها : بنتي ايش فيك
فزت هوازن : هاااااا لا ولا شي ، ودخلت غرفتها بسرعه
هناء استغربت تصرف هوازن بس ماتكلمت وتركتها على راحتها نزلت هناء تحت وحضرت كاس عصير ليمون وطلعت المكتب ابوخالد وقفت عند الباب ودقت بخفه بس مارد عليها رجعت و دقت بس كمان ما رد خافت فا فتحت الباب و دخلت شافته مرجع راسه على وراه ومغمض عيونه تقدمت منه و بصوت حنون : ابوخالد
تكلم ابوخالد و هو لسى على حاله : هناء اتركيني مافي حيل اتكلم
قربت هناء منه وحطت كاس العصير على المكتب وحطت يدها على جبهته : اشرب عصير الليمون وريح اعصابك
وفي هذي اللحظه هوازن كانت نايمه على السرير و تفكر معقول ابوها زعل او في شي ثاني مضايقه و قفت و قررت تروح وتشوف ايش في ابوها يمكن تكون فهمت غلط بس قبل لا تدق الباب سمعت اسمها ينذكر فضولها خلاها تسمع ايش يقول ابوها عنها
حط يده على يد هناء : ايش اريح اعصابي هو انا من فين احصلها كنت في حال خالد و ذلحين هوازن
هناء بحب : اعرف انك زعلان عشان الطلاق لكن الحمدالله انه حصل الان افضل من بعدين وهي معها واحد او اثنين
ابوخالد سحب يد هناء الي فمه وباسها : وانتي مفكره اني زعلان على الطلاق لا انا افكر بكره اذا اعترضت طريقها وحده ورمت عليها كلمه تقهرها اعرف انها ذلحين بتقول ماراح اتزوج وراح اسوى و اسوى بس في الاخير بيجي يوم وتزوج فيه وحنى ما راح نكون دايم حولها و نحميها تدرين بنتك تذكرني بـ الزجاج قوي في شكله يستحمل الحر والبرد و الريح لكن من اول ضربه قويه يتهشم
هناء تتكي على المكتب بهدوء : هوازن يا ابو خالد تشبهني طيبه و حنونه بس مو ضعيفه كل الاشياء الي حولها راح تقويها زي ماقوتني
ابوخالد يشد هناء له : وهذا الي مخوفني طيبتها و حنانها تستغل و اخاف يصير فيها زي ماصار لك صح انا كنت معك وحميتك لكن مع هذا توجعتي وانا ما اضمن يجها واحد زيي يحبها و يخاف عليه اذا
سعد واحنا نعرف ابوه وامه و كنت اظن اني اعرفه طلع مايستاهلها
هناء : فهد هوازن حتى وهي طيبه و حنونه بس مستحيل ترضى بـ الذل
ابوخالد : ما انتي استحملتي الذل و عشتي معي و كنتي عارفه اني مغصوب عليك و ما احبك
هناء بحب : بس انا نظرتي في الناس ما تخيب لما شفتك لمست فيك الطيب و قلت اذا ماحبني ما راح يظلمني و كان حدسي صح
ابوخالد بغضب : وانا اعرف الرجال من نظره بس انخدعت بسعد والي قهرني انه الحيوان عارف ان هوازن طيبه و يقدر يضحك عليها متى ماحب و الي قهرني كمان اني كذا مره الاحظ عدم اهتمامه فيها بس تغافلت عنه كنت بضيع بنتي
هناء مدة كاس العصير : الحمدالله الله كان معها وحماها و حنا بشر مانعرف الغيب عشان كذا لا تضيق نفسك
ابوخالد يشرب من العصير ويرجع الكاس لهناء : و كمان ولدك خالد
حطت هناء الكاس على المكتب بستغراب : وش فيه
ابوخالد يقف : يعرف يروح يبحث ويتاكد من حقيقة سعد وانا وانتي اول ما احد قال فينا كلمتين صدق وقلب علينا ولادور على الحقيقه على الاقل اسالني يمكن كان عندي الي يشفع لي
هناء بحزن : مصيره يعرف الحقيقه
ابوخالد يحط يده حول كتفها ويمشي معها : تدرين اني اقدر ارده اليوم قبل بكره بس و الي خلقك ما راح اقول له حتى هو يجي ويسأل وبعد مايسال ما راح اسامحه
هناء لفت على ابوخالد : لا انا معك لا تقول له لين يسألك بس سامحه اذا لي خاطر عندك
ابوخالد يمسك وجهها ويبوس جبينها : لك خاطر بسامحه عشانك بس
هناء بحزن : اخاف خالد ما يسأل
ابوخالد : انا عاهدت ربي ما اقول له لين يسأل او بعد.....
هناء حطت يدها على فم ابو خالد : بعيد الشر عنك الله يرزقك طولت العمر وانا املي في الله كبير بيجي اليوم الي خالد بيسأل طال الزمن او قصر
هوازن لما حست بصوت امها وابوها يقترب من الباب راحت بسرعه على غرفتها
طلعت هناء و ابوخالد من المكتب بس ابوخالد راح على غرفة هوازن : هناء بجلس مع هوازن شوي
هناء ابتسمت : ان شاء الله
هوازن نامت على السرير بسرعه و تغطت بـ اللحاف يوم دق ابوها الباب سوت نفسها نايمه فتح ابو خالد الباب وشافها متغطيه عرف انها مو نايمه لان اللحاف كان يطلع و ينزل بسرعه
جلس على طرف السرير بصوت حنون : هزون حبيبتي
هوازن :-----------
ابوخالد حط يده على كتفها : افاااااا زعلانه على ابوك
هوازن من تحت اللحاف : انت الي زعلان علي صح
ابوخالد بحب : لا اصلن ليه ازعل عليك انا زعلان من نفسي يوم واحد زي سعد ضحك علي
هوازن : -----------
ابوخالد : انا مستحيل افكر في الناس و اضر اغلى ما أملك
هوازن تبكي :----------
ابوخالد يسحب اللحاف : هزون حبيبتي ليه تبكين شكلك انتي الي زعلانه مني
هوازن شالت اللحاف و رمت نفسها في حضن ابوها وهي تبكي ابوخالد تفاجأ من ردت فعل هوازن مسح على ظهرها
سلم ابو خالد على راسها : خلاص حبيبتي انتي المفروض ماتبكين لان الله يحبك وحماك من شر كنا في غفله عنه
هوازن تبعد عنه و تسلم على راسه و بحه قالت : الله يخليك الي و لا يحرمني منك يا غالي
ابوخالد يمسح دموعها بـ اصابعه : ولا منك انتي واخونك









وفي الصباح جلس ابو علي و سميه و هم يفكرون كيف يتصرفون في هذي المشكله
دخل عليهم سعد بهدوء : السلام عليكم
ابو علي و سميه : وعليكم السلام
سلم على رأس و يد ابوه و امه وجلس سميه بهدوء عكس الي داخلها : زوجتك فين
سعد يشرب عصير برتقال : امممم فوق
سميه بسخريه : وليه مانزلت تفطر او تبي احد يطلع لها بالفطور لغرفتها
سعد ببرود : لا ماهي مشتهيه
وقف ابو علي : اذا خلصت تعال استناك في السياره
سعد بـ استغراب : ليه فين بنروح
ابو علي بعصبيه : نبي نروح لابو خالد نشوف ايش نسوى في مصيبتك
سعد برود : عادي إذا مارضو تقعد بنتهم عندهم
ابو علي بنفس الحده : شوف يا سعد إذا خسرت ابو خالد من وراك مارح يحصل لك خير ، واشر بـ اصبعه عند وجه سعد : ومن اليوم ابي احط حد لاستهتارك انت ما عاد همك لا كبير ولا صغير
سعد وقف وراح لـ ابوه وسلم على راسه : خلاص يا ابوعلي الي يرضيك راح اسويه الا اني اطلق حلا
ابوعلي يلف عنه : هذا اختيارك وانت مسوؤل عنه مالي دخل فيه بس شوي عند ابو خالد ماتفتح فمك بشي و الي يطلبه او يسويه تنفذ وانت ساكت
سعد يأشر على خشمه : على هذا اهم شي عندي رضاك يا ابو علي
ابو علي برود : اذ خلصت هيا
سعد : اي خلصت
اما عند حلا صحت و هي تحس بدوخه و تعب مشت على روس اصابعها كانت خايفه يكون في الجناح ويسمعها و يمد يده عليها خرجت من الغرفه و ماشافته في الصاله استكشفت الجناح اللي كان با النسبه لها سجن شافت الكاونتر راحت فتشت في الثلاجه على شي تاكله بس ماحصلت غير ماء شربت ورجعت بسرعه على الغرفه










وفي بيت ابو خالد كانت العائلة مجتمع في غرفة الطعام دخلت عليهم الخادمه
الخادمه : ابو علي ينتظرك
ابوخالد اشر لها بمعنى روحي ، هناء : ودي القهوه لهم
هوازن قامت من على السفر بهدوء ، هناء : حبيبتي كملي فطورك
هوازن ابتسمت : الحمدالله شبعت
هناء ابتسم : الحمدالله
بعد ماطلعت هوازن ابو خالد : ماني قادر اقابله احس اذ شفته بنفجر فيه
هناء بحب : ابو خالد لا تخلي غلطه من شخص غير مسوؤل تمحي عشرة سنين بينك و بين ابو علي
ابوخالد يقف : صح هو ابو علي ماله دخل بس ماني قدر استحمل انه ابو سعد الي جرح بنتي
هناء تقف وتمشي مع ابوخالد : الحمدالله على كل حال بس لو ابو علي مو شاري خاطرك ما كان جاك من الصباح يطيب خاطرك عشان كذا لا تاخذ ابو علي بذنب سعد و انت ابو الحكمه
ابوخالد يبتسم : لا والله انتي الحكمه و انا اتعلم منك يا اطيب واسمح ماشافت عيني
هناء تلف عليه : طيب روح الرجال يستناك
ابوخالد بضيق : طيب
دخل ابو خالد و شاف ابوعلي والانكسار باين في وجهه و سعد جالس جنبه و بهدوء: السلام عليكم
ابو علي و سعد وقفوا : وعليكم السلام
مد يده ابو علي و سلم على ابو خالد و نفس الشي سعد
ابو علي يشد على يده : والله يا ابو خالد ماني عارف كيف ابدا بس انت اكيد عندك خبر بالي صار
ابوخالد بهدوء : يا ابو علي اللي صار صار والحمدالله أنا في اول الطريق
ابو علي : بس والله حنا شارين قربك
ابوخالد : نصيبكم انقطع من عندنا
ابو علي : بس ي..............
ابوخالد بحده : انا بنتي اميره في عيني و انا ما ارضى اشوفها مع واحد ما احترمها و هي باقي ما صارت عنده
ابوعلي بذل : والله انك صادق يا ابو خالد وانا ما اشوفها غير زي بنتي واعز
ابوخالد : انا قلتها و ارجع و اقول نصيبكم انقطع من عندنا ورقة طلاقها توصلني اليوم
ابوعلي يقف بـ انكسار : ماطلبت غير حق و كرامة بنتك وان شاء الله تكون عندك اليوم
ابوخالد يمد يده ويسلم على ابوعلي : اتمنى الي صار ما ينسينا عشرة السنين اللي كانت بينا و لا تخلي غلط ولدك يفرق بينا انت بتضل اخ وعزيز وغالي
ابوعلي ابتسم بـ انكسار : هذا هو العشم يا ابو خالد مع السلامه
ابو خالد : مع السلامه
خرج ابوعلي و سعد من عند ابو خالد التفت ابو علي على سعد بعصبيه : الله يسامحك ويهديك ان كان خسرت وخسرتنا قرب هذي العائله الطيبه
سعد:-------
وقف ابو علي عند السياره : شوف البيت ما تدخل غير وانت منفذ طلب ابو خالد فاهم
سعد غمض عيونه و حرك راسه فاهم










وفي الرياض كان فيصل يعرض بعض المشاريع والمقترحات على راشد فيصل كان يشرح لراشد اهمية هذي المناقصه والعائدات على الشركه و نسبة الربح والخساره و راشد كان يتأمل فيصل بإعجاب
وبعد تأمل وتفكير تكلم راشد: فيصل انت ماتفكر تزوج
فيصل التفت على راشد بسرعه وشاف كيف راشد مسترخي على كرسي المكتب ويحرك القلم بين اصابعه و باين انه ما كان معه و هو يشرح له وحط راسه على المكتب وانفجر ضحك
راشد استغرب حركة فيصل : ليش تضحك
فيصل يرفع راسه ويأشر بيده عند وجه راشد : ههههههه اسف ههههههه مو قصدي
راشد يحط يدينه الثنتين على الطاوله و بهدوء : وش له تضحك انا ماقلت نكته
فيصل يجلس على الصوفا وهو باقي يضحك : هههههههه يعني اعتزلت تزويج نفسك ههههههههههههههههه
راشد فهم على فيصل و انفجر ضحك : هههههههههههههههه
فيصل يمسح على وجهه : ههههههههه يعني ذلحين تفرغت لنا
راشد : ههههههه اشغل فراغي
فيصل يعتدل في جلسته : و ان شاء الله لقيت لي سعيدة الحظ
راشد يحك ذقنه : اي اذ مانت مرتبط ههههههه
فيصل رجع مره ثانيا يضحك : ههههههههههههههههههههههه شكل اليوم السكر زايد عندك
راشد يعتدل في جلسته : هههههههههههههههههههه وانا صادق ما انت حاط عينك على وحده
فيصل يحرك راسه ب لا : ماخطر الزواج في بالي ابدا و اذا عندك وحده مناسبه لي ماعندي مانع
راشد : بنت عبد الواحد
فيصل مستغرب : عبد الواحد عنده بنات الي اعرفه ان مشاري ماعنده اخوات
راشد و قف وراح وجلس جنب فيصل : لا عنده بس مو من امه
فيصل انصدم : كيف الي اعرفه ان ابوه مو متزج غير وحده و ما جابت غير اولاد
راشد : هذي طلقها بعد ماجابت بنتها شيخه
فيصل بعدم مبالاه : اذا اخلاقها زي اخلاق عمي عبدالواحد و مشاري ماعندي مانع
راشد يخبط على كتفه : الله يوفقك ان شاء الله وانا على قد ما سمعت انها تحضر الدكتورا في الادب العربي
فيصل باعجاب : ماشاء الله
راشد يسترخي على الصوفا : خلاص انا بكلم ابوها و بعد نرجع من جدة و اخطبها لك رسمى
فيصل : مين بيروح معك لجدة
راشد يبتسم : اكيد اول شي تهاني و العريس و غالية
فيصل : ههههههه شوف زواجي لازم قبل زواج تركي او نكون في يوم واحد
راشد : ههههههههه يصير خير ان شاء الله















وفي الحديقة جلست هوازن سرحانه و تفكر ايش راح تسوي بعد ما قررت تشيل فكرة الزواج من راسها
: بوووووووووووو
هوازن وقفت والتفتت بسرعه ويدها على صدرها : بسم الله الرحمن الرحيم
وسن تسحب كرسي وتجلس : هههههههههههههههههه وين كنتي
هوازن بعصبيه : سخيفه كنت بموت من الخوف وانتي تنكتين
وسن تصب لها بيالة شاي : انا لي ساعه واقفه عند راسك وانتي ولا هنا
هوازن بصدمه : كذابه
وسن بحركه مسرحيه تشهق : اووووووو انا كذابه ياست هوازن
هوازن تجلس وتحط رجل على رجل : ايوه
وسن : الصراحه ناديت عليك من بعيد و مارديتي
هوازن تتنهد : آه كنت افكر كيف اشغل نفسي
وسن تاشر بيدها عند وجه هوازن : لا لا لا انا عندي لك شغله
هوازن بستغراب : ايش هيا
وسن بدلع : تكونين وصيفتي و مستشارتي
هوازن مافهمت : ليه ، بس تذكرت و صرخت بصوت عالى : كذابه متى
وسن : يوم الاربعاء بيجون يخطبوني
هوازن تسحب كرسيها وتقرب من وسن : ومن بيجي
وسن : تهاني تقول اكيد انا اول شي
هوازن : ههههههههه اكيد هي في مقام امه
وسن : هههههههه اصصصصص والله لو تسمعك تمحيك من على الخريطه
هوازن تحط يدها على فمها و هي تضحك و وسن كملت : وابو تركي و اخوه عبدالعزيز
هوازن مستغربه : والعريس
وسن وهيا مستحيه : وتركي طبعا
هوازن : اهلك ايش رايهم
واسن تحط يدها على الطاوله وتتكي عليها : طلع ابو تركي يعرف ابوي و عمر تقول تهاني تعرف عليه في المانيا لما كان يسوي بعض الفحوصات فيها
هوازن سوت نفس حركت وسن وصار وجهها مقابل وجه وسن : ياسبحان الله من كان يتخيل تهاني ترضى وتتقبل حياتها مع ها الشايب احسها لما تتكلم عنه كانها تتكلم عن واحد في عمرها ميوله مثل ميولها مو اكبر من ابوها
وسن : انتي تعرفين تهاني طول عمرها انهزامية و تستسلم من اول موجه اكيد بترضى وتعيش مع راشد
هوازن تعتدل في جلستها : انا و انتي نعرف تهاني من الابتدئي و نعرف كل صغيره وكبيرا عنها بس عمرنا ماحسينا انها حاسدتنا او غيرانت منا على الي احنا فيه او لبست ثوب الانكسار دائم تحاول تكون قويه صح تستسلم بسرعه بس لها شرف المحاولة
وسن : ياما جيت وشفت عليها علامات الضرب هي او على امها بس كانت تضحك و تطق طق على نفسها
نزلت دمعه من عين هوازن من غير شعور : شفتي كانت تنضرب و تشوف امها تنضرب واخوها و تنحرم من حاجات كانت ممكن تتوفر لها بكل سهولا ولما كانت تفكر في اليوم اللي تترك البيت و تعيش بهدوء راح ابوها الظالم وزوجها شايب ومع كل هذا ضلت تهاني هي تهاني
وسن بستغراب : و المقصد من هذا ايش اذ قصدك ان تهاني اقوى منك فانتي غلطانه صح هموم تهاني كثيره بس تنسى بس انتي همك كبير يا هوازن شوفي لو انا او تهاني مكانك كان متنا من زمان اما انتي لا ماشاء الله عليك تسولفين وتضحكين حتى لو كان في القلب غصه
هوازن تبكي وتضرب على قلبها : وهذي الغصه بتذبحني يا وسن قبل سنه كان القلب خالي كنت احلم بـ الفارس الي بيجي وياخذني واعيش انا وهو في سعاده ونسافر ونسهر على ضوء القمر وكلامنا شعر في شعر بس بدل هذا جاني هم عمري كله هم يهد جبال بعدين قلت بتناسى و اشغل نفسي في قصة حب من نسج خيالي بس هذا قصة بدل ماتنسيني صارت همي الجديد صح تشوفيني اضحك معك و مع ابوي و امي و هنوف و عبدالله و جنى و خالد لكن اول ما انام على السرير كل الهموم ترجع لي وكانها اعصار تسونامي من قوت اندفاعها صح بنشغل اليوم وبكره معك لكن بعد زواجك بجلس لوحدي انا اذا ماحصلت شي اشغل نفسي فيه بتجنن يا وسن
وسن مسكت يد هوازن وتشد عليها : بعيد الشر عنك انتي اذا ضليتي تفكرين بهذي الطريقه اكيد راح تتجننين اذا خلصتي من زواجي بيشرف ولد او بنت هنوف و بعدها جنى وذيك الساعه ما راح تحصلين وقت فيه تفكرين
هوازن ابتسمت وهي عارفه ان وسن بس بتخفف عنها : ان شاء الله
وسن : ان شاء الله
عبدالله كان يتسال في بعض الشتلات في الحديقه و كان قريب من هوازن و وسن وسمع كل شي راح على غرفته و اتصل على خالد














كان خالد توه راجع من المسجد بعد صلاة الظهر طلب من السكرتير كوب قهوه واندمج في دراسة الملفات اللي قدام في هذي اللحظه ران جواله اخذ الجوال و رد : الو
عبدالله : هلا والله بـ القاطع
ابتسم خالد: هلا فيك بس ترا انا الكبير المفروض انت تسأل
عبدالله : ههههههه طب انا صغير و مهبول مو مهتم اسال حسسني ان في اخ يخاف علي
خالد : هههههههه والله ماحد يقدر عليك غير هزون
عبدالله : ---------
خالد استغرب سكوت عبدالله : ايش فيك عبدالله احد صاير فيه شي
عبدالله بحزن : هوازن ياخالد اخاف يصير فيها شي
خالد : لا ان شاء الله هوازن قويه وراح تستحمل
عبدالله : بس اللي سمعته اليوم عكس اللي تقوله و اثبت الي انها في رقة الياسمين
خالد : خوفتني ايش صاير
عبدالله حكى لخالد اللي سمعه : وهذا الي صار هي تمثل قدامنا القوه وبس
خالد بحزن : مو بس هوازن الي تمثل النسيان كلنا يا عبدالله بس كلنا شاغلين نفسنا في شي حتى ما نفكر بس هوازن مافي شي يشغلها عشان كذا كان عندها استعداد ترمي نفسها في حضن حب بارد عشان بس تنسى ولو الي صار كان عاشت مع سعد من غير ماتنطق بشي بس عشان تنسى همها بهم ثاني
عبدالله : والحل يا خالد ذلحين وسن بتشلغها كم شهر و تتزوج و تروح
خالد بحب : لا تخاف يا عبدالله انا بفكر في حل
عبدالله : عشان كذا اتصلت عارف انك انت اللي راح تحلها
خالد : هااا خلاص روح كمل شغلك بعدين ليه مارحت الجمعه شكل الكم اسبوع الي جلستها في البيت حلت الجلسه لك
عبدالله : هههههه لا حلت ولا شي بس انا اليوم oof
في هذي اللحظه دخل السكرتير : استاذ خالد الاخ سعد برا
بعد التلفون عن فمه : خله ينتظر بعدين فين القهوه اللي طلبت..
وقبل لا ينتهي من كلمته دخل العم فرحان بـ القهوه : اتفضل استاذ خالد
اشر خالد بيده بمعنى اطلعو ورجع الجوال على اذنه : ايوه ايش كنا نتكلم فيه
عبدالله بحرج : شكلي اشغلتك
خالد بعدم اهتمام : لا اشغلتني ولا شي حجه تافهه و تقدر تنتظر
وبعد ربع ساعه انتهى خالد من المكالمه و لما كان بيشرب من القهوه كانت قد بردت رجع طلب كوب ثاني و بعد ما جهز الكوب الثاني طلب من السكرتير يدخل سعد و استرخى على الكرسي ولف جهت الشباك
دخل سعد وبرود : السلام عليكم
اشر خالد بيده من وراء الكرسي
سعد حط الورقه على الطاوله : وهذي ورقة طلاق بنتكم ممكن تعطيني ال سي دي
خالد بهدوء: سعد انا اعرفك من زمان يعني و عرفتك اكثر لما كنا في الجامعه كنت عكس اللي شفته بس بأسال ، و لف الكرسي جهت سعد و هو حاط رجل على رجل و ياخذ رشفه من القهوه بعدين حط عينه في عين سعد : انت كانت اخلاقك صادقه او كنت تمثلها
سعد غمض عيونه رجع بذكرياته لشي كان حاب ينساه : ------------
خالد شاف كيف تغير وجهه سعد فـ فضل يغير الموضوع : على العموم ، لف على الخزنه الي كانت على الطرف الايسر من المكتب وفتحها و خرج الصندوق الابيض اللي كانت فيه الصور و ال سي دي ورماه على الطاوله : مايهمني ماضيك ولا حاضرك لكن اذا كان فيك شي من سعد القديم انه يخرج لان الي جاب الشريط و الصور قادر يجيب غيره فا لا تخلي من نفسك نقطة ضعف
سعد وقف واخذ الصندوق : اتمنى ان هوازن ماتعرف عن هذا
خالد ابتسم : اول من شاف هذا هي وهي الي قررت انها تتطلق ، بعدين ضرب بيده على الطاوله بقوه : واذا اعترضت طريقها بقصد او من دون قصد فالا تلوم غير نفسك سامع
سكت وما رد على خالد وطلع وهو مذلول وقف عند سياره وهو يتذكر كلام خالد وكلام عبدالعزيز " والله لعرف من لي ارسل لها الشريط والصور طال الزمن او قصر " اخذ الجوال من جيبه واتصل على عبدالمجيد
عبدالمجيد : هلا والله بهذا الصوت
سعد بعصيه : لا هلا ولا مرحبا
عبدالمجيد : اوف ايش صاير وش بلاك يابوي
سعد بنفس الحده : من سمح لك تصورني
عبدالمجيد مستغرب : تصوير انت وش تقول
سعد : الي سمعته
عبدالمجيد : انت مجنون شايفني او مهبول اصور حفلاتي و افضح نفس قبل ما افضحك
سعد : انا مالي دخل و من اليوم انساني تسمع والي صورني اجيبه اجيبه
عبدالمجيد بعصبيه : ليه تحسبني ميت فيك باللي مايحفظك و على الي صور وربي لا اجيبه انا قبل ما تجيبه واذ جبته اخر مابينا تسمع
سعد قفل الجوال في وجه عبدالمجيد و لما كان بيرجع الجوال رجع وكتب رساله ( اسف اذا جرحتك بقصد او بدون قصد هوازن انتي اللي نبض لها قلبي بعد مانسي كيف ينبض حبيتك بس ماعرفت كيف اصونك )
و ارسلها على هوازن ركب في السياره وحرك بس سمع صوت منبه الرسايل ابتسم وفتح الرساله ( اذا كنت صادق وحبيتني تنساني و تتركني اعيش اذا انت قلبك عاش يوم عرفتني انا قلبي مات بعد ماعرفتك )
تنهد سعد و اتصل على عامر
عامر : الو
سعد : عامر جيب لي ميسى و نجود و لينا اليوم يكونون عندي سامع
عامر : اوف ليه
سعد : من سامح لهن يتصورن معي و بعرف الصور كيف وصلت لهوازن
عامر : شوف ميسى و نجود مقدور عليهن بس لينا مستحيل
سعد بصراخ : وليه مستحل اليوم تكون عند رجلي تسمع
عامر : سعد لينا تزوجت وهي ذلحين خارج المملكه مع زوجها
سعد بنفس حدت الصوت : تزوجت ماتزوجت اذا رجعت تكون عندي تفهم ، وسكر الجوال










هوازن مسحت الرساله ونامت على السرير بس سمعت صوت تنبيه الرسايل فتحت صندوق الورد (”يصبح الاستسلام عادة بمجرد أن تتعلمه.“ و إيــاك و أن تقــول صعب النسيــان .. فأجعــل مــن نفســك صخــرة مــن صــوان .. ) شافت المرسل بس كان الرقم غريب ظنت انه سعد ارسلت ( اذا ما تركت حركاتك هذي راح اقول لخالد) بعد شوي سمعت صوت التنبيه فتحت الرساله ( الجاهل يؤكد والعالم يشك والعاقل يتروى ) فكرت شوي هذا واحد قريب مني و عارف ايش صار لي بس من يكون ارسلت ( طيب بس تَذاكر النسيان باهظة الثَمن ! ) بعدها جات لها رساله ( من يفكر في النسيان يتذكر ) ابتسمت وارسلت ( فإنني احمل ذاكرتي على كفي.تلك اللعنة ظلت ترافقني …لعلني لم ارزق نعمة النسيان مثل كل البشر )
بعدها جتها رساله ( الذاكرة أحسن خادم للعقل ، والنسيان أحسن خادم للقلب) استرخت على السرير وارسلت ( كلام لا يمكن تطبيقه على ارض الواقع ) بعدها جتها رساله ( "سعيد من يستطيع نسيان ما لا يتغير" حولي ورح يكون لك شرف المحاوله )
ابتسمت وارسلت ( مين انتي تهاني او وسن او جنى ) بعدها جتها رساله ( انا نورك في عتمة الظلام ) استغربت وارسلت ( يا نوري اذا ما عرفت اليوم بعرفك بكره ) و بتسمت و هي متاكده انه عبدالله جتها رساله ( ليه تشغلين بالك انك تعرفين مين انا ) اتسمت لم قرتها وارسلت ( انت قريب مني وراح اعرفك ) بعدها بدقيقه جتها رساله ( يمكن اكون ويمكن ما اكون )
ما اهتمت لكلامه وفي نفس اللحظه اندق باب غرفتها وقفت بسرعه : ادخل
دخل عبدالله و هو مبتسم : هااااي
بتسمت هوازن : هاااااي
عبدالله سحبها من يدها : ليه جالسه و حدك تعالي ابوي و امي و هنوف و جنى تحت تعالي تسلي
هوازن بستغراب : هنوف و جنى من متى هنا
عبدالله : بعد صلاة العصر جت هنوف و جنى سواء امي قالت لهم يجون ماجلس غيرك انتي
هوازن وهي تسكر في باب غرفتها : طيب طيب















وفي الشاليه جلس عامر يستنى سعد كانت ميسى تروح و ترجع متوتره و نجود تسولف هي و عامر وفي هذي اللحظه دخل سعد الي كان وجهه باين عليه الغضب جلس و بصراخ : من سمح لكم تصوروني و انا معكم
ميساء تهرب من الموضوع : اي صور ان......
وقف بسرعه ومسكها من كتفها : تستهبلين انتي او ايش
ميساء سحبت نفسها منه بي القوه و ابتعدت عنه وبصراخ : هااااااي انت ايش مفكر عمرك ايوه صورتك و انت معي في راسك شي
قرب منها بس صرخت بصوت عالي : حدك لا تلمسني تسمع
سعد بصوت عالي : ومين بيمنعني هااا قولي
ميساء تعدل حجابها : اذا مفكر انك لما رميتني ما راح احصل غيرك غلطان انا معي ذلحين الي يكسر راسك وراس ابوك كمان
سعد اندفع عليها بس عامر مسكه : سعد الامور ما تنحل كذا هدي شوي
ميساء كانت بتطلع بس قبل لا تطلع التفتت عليه : اذ بتعرف من الي خطط لهذا كله فـ مافي داعي لنا لان الجواب عند لينا تسمع ، وطلعت سعد التفت على نجود اللي كانت في قمت خوفها : ايش تقصد هذي
نجود بخوف : لينا هي الي طلبت منا هذي الصور من فتره
راح و مسكها من شعرها : من متى ياحقيره
نجود تبكي : من اربع اشهر تقريباً
سعد ترك شعرها و جلس : من لما خطبت هوازن اي و كانت معني في دبي والله لا اوريها الحقيره
عامر يجلس جنبه : صعب ياسعد
سعد بصراخ : لا مو صعب
عامر : انت تدري هيا تزوجت من
سعد يقف : ولا همني ان شاء الله رئيس امريكا تسمع
عامر بهدوء : يوسف ال........
سعد انربط لسانه و ماقدر يتكلم عامر راح وجاب له كاس شراب و مد الكاس له : خذ يمكن تنسى
سعد رفع راسه و هو يتذكر كلام خالد دف الكاس ورماها على الارض : اصلا مادمرني غير هذا و اكيد يوسف هو الي وصل الصور لهوازن ، ويلتفت على نجود : صح
نجود بخوف : انا سمعت من ميساء ان ازهار طلبت من يوسف هذا
سعد الصدماه الثانيه : ازهار وهي عارفه انه تزوج عليها
عامر : هههههههه والله انك مسكين يا سعد ازهار مايهمها يوسف و لا تفكر فيه و لينا ماهي الاولى ولا هي الاخيره ازهار هدفها انت
سعد : ماني كنت لها وهي باعتني وانت فاكر ياعامر
عامر : وانت سحبتها من شعرها و رميتها عند رجول ابوها و فضحتها قدام اهلها نسيت
سعد بغضب : اكبر شي كنت اقدر اسويه وانت عارف غيري قتلها هي وهذا التافه يوسف
عامر يبتسم : طبعاً الي كسب يوسف
سعد يبتسم : اي عشان يداري ابوها فضيحة بنته عطاء فيلا و رصيد و جابه معه في الشركة
عامر : المفروض يشكرك
سعد يقف : والله لاوريك فيهم
عامر يقف ويحط يده على كتف سعد : ازهار ماسوت كذا غير عارفه انك ماتقدر تسوي لها شي نسيت ابوها من او ايش يقدر يسوي بعدين لا تضحك على نفسك اصلا هوازن ما تهمك
سعد يلتفت على عامر : انا عمري ماحسيت اني تافه غير من يومين وانا اشوف نفسي صغير وحقير في عيون ناس عشت سنين معهم ومن اليوم يا عامر اذا بتضل على هذا الطريق فا انا لا اعرفك و لا تعرفني
ابتسم عامر واخذ كاس شراب و جلس جنب نجود وحط يده على كتفها : انا مستحل اتخلى عن هذا ، وياشر على الكاس : او عن العسل ، ويبوس نجود ويسحبها لحضنه : وانت اذ كابرت يوم يومين شهر بترجع و قول عامر قال
سعد طالع في عامر ونجود وطلع و تركهم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.