آخر 10 مشاركات
ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية مع مقتبس افضل شركة تسويق رقمي و تجارة الإلكترونية (الكاتـب : ياسر حسن محمد - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          1046-حلم صعب المنال - باتريسيا ويلسون - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          ياعصيّ القلب *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Nareman fawzy - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-15, 08:40 PM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي

وبكذا وصلنا مع بعض لأخر فصل مع الكاتبه موعدنا معاها

كل اثنين وجمعه بإذن الله

قراءة ومتابعه ممتعه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 09:08 PM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق


تحتتت عند نواف وطلال
نواف/اقول ماودم نروح نشوف عنود ولميس كيفهم الحين
طلال/اوك يلا
قامو يمشون وطلعوو ولمن وصلو عند الغرفه
دقو البباب
الكل صنم
بعدها نواف وطلال......

"ماني خايفه منكك دام ان حبي معي"

دق نواف الباب
الكل صنم
نواف/لميس عنود انا نوواف .
لمى سوت نفسها انها عنود وغيرت صوتها وبتعب متصنع/ووش تبي
نواف ف داخله قال يمكن تغير صوت عنود من التعب ورد/كيفكممم الحينن
لمى/احنا بخير
عنود تحاول تفك يد جابر عن فمها عشان تصارخ لنواف بس ماتقدر من قوه جابر وضعفها هي
نواف/طيب بدخل اشووفكم
لمى/ﻻﻻﻻﻻ لا تدخللل ي حيوان
نواف اتنرفز/حيوان هاا...هيا عناد فيك بدخل
لمى/ﻻ ي روحي ي حيات ي عمري نواف لاتدخل طلبتكككك
نواق استانس ان عنود تقوله كذا/احممممم طيبببب
طلال جا/اقووول ماودكم تشربون الدوا ترا موعده الحين
لمى/خليه عندك عند الباب وانا بعدين باشربه
طلال استغرب من الصوت/عنود؟
نواف همس له/ايه هي بس من التعب تغير
طلال/اها ..بس لا ..لازم تشربوه الحين
لمى بحب/طلوووليييي حبي خلاص خليه عند الباب وانا بعدين بشربه
طلال انصدم
نواف انقهر وعصب لان عنود تقول لطلال كذا/عنووووووددددد
طلال يهديه/نواف اهدى شكلها من التعب سكرنت
نواف ويهمس لطلال/ترا بديت اشك خلنا نفتح الباب ونشوف
طلال/بش هم ما يبونا ندخل ..يمكن لان حالتهم حاله ومايبونا نشوفهمم وهم تعبانين
نواف بحيره/يمكن بس (بخبث)يرضيك ان لميس تكون تعبانه وانت بعيد عنها
طلال وطاح ف المصيده/لاااا يلا ندخل
وجو فتحو الباب بس مانفتح لان لمى سكرته بالمفتاح علطول
نواف/افتحووو الباب ..وكيف اجل بتاخذون الدوا
لمى/بعدين بناخذه بس روحو
طلال/اول شي مابنروح لمن نضمن انكم اخذتوه ..ثاني شيي احس انكم خابين شي علينا ي عنود
لمى/ﻻ ﻻ ابد محنا خابين عليكم ولا شييي بس اشكالنا ماتسمح لنا اننا ندخلكم عندنا
طلال بهمس لنواف/ماقلت لك
نواف/والله ذول البنات غريبات ..(وباستغراب)بس عنود من متى تهتم ف شكلها
طلال ومحتار/علمييي علمك

ف نفس الوقت جوا عند البنات
لمى واققه عند الباب وخايفه من انهم يكشفونهم وهدى جالسه عند الكنبه ونفس الطريقه
اما عنود وجابر...جابر شبهه حاظنها ومغطي على فمها وهي تحاول بماتبقى من قوتها انها تفكك منه بس مافي فايده

ولميس نفس الطريقه ف سليم وتحاول تفك تفسها منه بس ماهي قادره
غمضت عيونها وهي تفكر ف طلال وبحزن(طلال انا اسفه ..سامحنييي ..)بس تخيلت لو ان طلال بدالها ويسوي كذا مع لمى فكرت انها مابترضى انه يسير كذا وبتزعل منه شوي ..
لميس تنهدت(اجل لازم افك نفسي من ذا الحقير لاني اقدر احسس ف زعله وجرحه لو شافني مع ذا الرجال)
وحست انه شوي من قوتها رجعت لها
لميس عضت يده الي محطيه ف فمها بقوه وهو من الالمم فكها ولميس بيدها عطته بققسسس ف وجهه وكان شوي يالم مو مرره وهو رجع على وراا وصارخ /ااااااااااااااااااايييي ي حقييررره
طلال ونواف سمعو صوته
طلال بصدمممهههه/صوت رجال!!...معهمم ف الغرفه
بس سمعو صوت لميس جوا الغرفه وهي تصارخ لهم/طلااال نواف ساعدوووونااااااا
طلال ونواف هنا خافو عليهم وجلسو يحاول يكسرو الباب عشان يفتحووه
هنا لمى وهدي خافو
وجو بيهربو بس لميس وقفت قدامهم
هدى/خيييير وش تبين
لميس وهي صابره على تعبها واللدوخه الي فيها/ابدا ولا شي
ورفعت رجلها وركلتهمممم ف وجههم بقوه وطاحو على الارض متالمين
لمبس هنا فتشتهم وشالت الكاميرا الي عندهم
لميس/هذي راح تكون معي
بس ماحست بالي يشددد شعرها ويسحبها عنده وبغضب/انتييي حقيره تدريننن
لميس بالمم /ااااايييييي فكنيييييي
طلال سمعها وهي تقول كذا وبخوف شديد وهو يحاول يفتح الباب/لميييسسس

اما عنود فعضت يد جابر وهو فكها من الالم وبسرعه قامت وهي دايخه وتعبانه لمن وصلت للباب وفتحت لطلال ونواف الباب
وجات بتطيح بس نواف مسكها على طول وبخوف/عنودتييي انتي بخير
عنود بتعب شديد/ن نواف ...

اما طلال انجن والبراكين ف راسه لمن شاف سليم يشد شعر لمييس ورااح عطا سلييم بقسس ف وجهه
اما سلميم تالممم ودففف لميس بقوه ولميس طاحت على الارض
طلال اول ماشافها تطيح ناظر ف لميس وبخوف عليها/لميييسس !!
بس سليمم استغل الفرصه و رد له البقسسس وبقسه بقوه خلاه يطيح ف الارض
لميس خافت على طلال/طلاااالل
وتحاملت على المها وتعبها وقامت وراحت لطلال وهي شوي وبتموت خوف على طلال
لميس بخوف /طلال انت بخير؟
طلال بخوف على لميس ومسك كتفها وقال/انتي لميس قوليلي انتي بخير..صار لك شي
لميس/انا بخير طلال وماصار لي شيي ..بس قولي انت كيفكك..
طلال/لا تخافي انا بخير .(وبحقدد وهو يناظر ف سليم).بس هالولد يبيله تكفيييييييخ
لميس قامت/من جد والله
ومدت يدها وساعدت طلال وقومته
لميس حست بدوخه فظيعه وتمسكت ف طلال لاتطيح على لارض
طﻻل بخوف/لميس حبي فيك شي
لميس بتعب/لا بس احس بدوخهه شوي ..
وشافو سليم جاايي صوبهم
طلال خلى لميس تتخبى وراه وهو ناظر سليم بحقد
سليم ابتسم بخبث وطلع سكينه من جيبه
ويتقدم لهم بخببث وهو يقول/لو انك ماتدخلت كان مابتنتهي حياتك الحين
طلال بسخريه/احلفففف بسس
بس فجاه سمعو صوت طققققققققققققق قوي وشافو سليم يطيح ف الارض فاقد الوعي
وشافو وراه نواف وقد اعطى سليم بالمزهريه ف راسه
طلال/نواف!!
نواف ورفع خصلته عن وجهه وباستهبال/ادري لاداعي للشكر لاني انقذتهم
لميس/اقول بس وين عنود
نواف /وديتها ترتاح ف الغرفه الثانيه
شوي كذا سمعو صوت سيارات الشرطه
نواف/احم ودعيت الشرطه بعد عشان يمسكونهم
لميس وكانها تذكرت شي وجلست تلف حولها
لميس بحزن ومالقتهم/لاااا ي ربي هربو
طلال/مين الي هرب
لميس/الي جابو هالرجالين عندنا ..لمى وهدى
نواف وطلال بصدمه/لمى وهدى
لميس /ايه ..بس الشي الحلو ..ان الكاميرا الي صوروبها معيي
سمعو عنود تصارخ لهم/ياااامماااااالللل الحمىىىىى تعالووووووو
سايبيني لوحدي انتوو
طلال/يلا نروح لها شكلها بتكفخنا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 09:14 PM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكمله
لميس هنا حست بدوخه فضيعه وسارت تشوف المكان ضباب وجااات بتطيح بس طلال علطول مسكها وشالها مثل الاميرات((ماعرف كيف اووصفها فمثلتها كذا خخخخخ
طلال بخوف شديد على لميس\لمووستي ..لميس ..لموسيي انتي بخير
اماا لميس شافت الدنيا سواد وكان اخر ماسمعته و طلال وهو يناديها بخوف قبل ماتفقد الوعي
...........................

صحت لميس وهي تحس بصداع ف راسها
ناظرت حولها لقت نفسها ف سريرها وكانت ف غرفتهاا
لميس باستغراب وهي تكلم نفسها\وش صار
ناظرت حولها تبي تدور على جوالها عشان تشوف الساعه كم
ماحست الا بالجوري تدخلل الغرفه
الجوري بتفاجئ\لميس صحيتين؟صح النوم
لميس\الساعه كممم وكم لي نايمه ووش صار وو...
الجوري\الله الله الحين وش اجاوب وش ابقي...لكك يووميننن نايمه اهبي عليك م شاء الله...والساعه الحين 6 الصباح وم صار شي ف ذاك الوقت جات الشرطه وسجنت الولدين الي حاولو يقربو منكم ولمى وهدى هربوو ومحد يدري وين هم من يومين واحنا جينا امس وعنود خبرت الاهل بالي صار وبس .وطلال وما ادراك بطلال
لميس بخوف\وش فيه ..صارله شي؟
الجوري\لا ماصار له شيي ..بس خاف عليك واايييييد وماظل ياكل وكان جالس عندك طول هاليومين والحين توه نام بس لان بابا اصر عليه انه يرتاح لانه ظل موااصل طول هاليومين ومانام غير ساعات قليله
لميس\ي روحي عليه ليش م ارتااح ظل طول الوقت خايف علييي؟؟
الجوري تنهدت\والله اخووي مجنون فيك وانا اشهههد
لميس ناظرت ف الجوري بنص عين\والله ؟؟!!ووش تبيني اقول عنك ويابسام
الجوري بهيام\ووهههه هذا البسام فديتهه ..بعمري عنه تعباان ويتالم ...ليتني بس اعرفف مين الي ضربببه بالكوره
لميس(عادها عنود ماخبرتها؟ي ربي وش اسوي الحين\اا الجوري
الجوري بغيض ودها تعررف مين الي كفخ بسام عشان هي تكفخه\هاه
لميس بترد\\مم لو قلت لك اني اعرفف الشخص الي كفخ بسام ..
الجوري بفرحه\والله ..قوليلي مين هوو..بسررعه قولي طلبتك انا صديقتك الصدوقه
لميس(والله هالصداقه متاكدهه بترووح مع الهوا من تعرفين اني انا الي رميت الكوره على بسام\ااااا طيب..(وقامت من السرير عشان بعدين تقدرتنحااش)والله ترا يعني كان بالغلط..يعني ماكان مقصوده هالضربه... وكان الي ضرب بالكوره كان يقصد شخص ثاني بس الكوره عندها حوول وجا بالغلط ف بسام ووزي كذا وهو خاف وانحاشش وزي كذا
الجوري بخبث وهي ناويه على الي كفخ بسام\ايييه كملي مين هو
لميس\هاه...ال..الي كفخه..............ك ك كان ه ه هو اا قصد هيي............ عنود ماخبررتتك؟؟
الجوري بنظرات شك\وعنود كانت تدري؟؟؟
لميس وتحاول تغير السالفه\ي بقرره هي كانت مع الي حبج(كفخ)بسام بالكوره كانت متفقه وياه
الجوري بصدمه\احلفييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لميس\والله
الجوري والبراكيين ف راسها/وطول الوقت كانت تدعي البراءه ...انا اوريها بنت ال...
وفكت الحذياه(اكرمكم الله)الي لابستها وفززت عند عنييد ولميس لحقتها
الجوري دفرت باب الغرفه بقوه وبغضب
عنود من سمعت دفره الباب فززت من نومها وقالت علطول\ي يمههه فيه حريقه ف البيت؟
لميس كتمت ضحكتها
اما الجوري والشرار طالع من عيونها\اييه ف وحده بتحرقك الحين
عنود مافهمت\هاه؟
الجوري وهي وتضرب الحذياه(اكرمكم الله)بيدها بحبه حبه كانها تحاسب حد وشوي وتضربه وهي تتقدم لعند عنود\طوول الوقت كنتي تتدعين بالبراءه قدامنا وانتي بالحقيقه تعرفين مين الي حبش بسام بالكوره..مين يدري يمكن انتي الي ضربتيه موو؟؟
عنود بققت عيونها\انا!!!!!!!
وناظرت ف لميس كانها تقولها (انااا الي كفخته !!!! ي حيوانه
لميس اشرتلها وبكذب(ايه كانت خطتك انتي
عنود بصراخ وبدون شعور\ي كذابه كانت فكرتك انتي
لميس حطت يدها على جبهتها
الجوري \فكرت مين كانت ؟
عنود\هاه...اقصد ااا
وناظرت ف لميس بنظرات (بتعترفين ولا اقول انا
لميس بلعت ريقها\الجوري..صح انه عنود كانت مع الي كفخ بسام بس موهي اليي ضربته
الجوري بشك\وانتي وش دراك
لميس بلعت ريقها مره ثانيه\لاني....انا الي حبجته بالكوره
الجوري وترمش مو مصدقه وبصدمه\ا انتي ..(ولمن استوعبت البراكين رجعت لها))انتيييييييييييييييييي
لميس بخوف\والله اسفه كان بالغلط كنا نقصد نواف وجات ف بسام و و ماعرفنا وش نتصرف وونحشنا وو
الجوري ورفعت الحذياه (اكرمكم الله) والدخان يطلع منها\ييي حيوانه بسببك حبيبي يتالم..... بسبببك
لميس وهي ترجع على ورا وبخوف\ه ه ه الجوري انا صديقتك الصدوقه ي ي يعني تفضلين حبيبك علي
الجوري والشرار طالع منها وهي تقرب من لميس\اييييييه انتي مانتي صديقتي الصدوقه من ذحين لاني ببرد حرتي علييك ..انتي عملتي شي مايغتفر
عنود(يمههه الجوري تخوف شكلي عادني نايمه وقاعده احلم. )\مييسيي وش قاعد تسوي ..اهرب
لميس ناظرت عنود\من جد؟؟...طيب باي هتان
وفززت تهرب
الجوري\لحظههههههه
ولحقتها وهي تبي تهرب منها
لميس تحاول تهرب والجوري تلحقهاا
لميس طلعت من البيت وراحت الحوش ولقت فيصل قدامها
لميس ومغيره لهجتها وتستهبل ف كلامها(مع انها ف وضع مايسمحلها تستهبل اببد)\فيصلن الحقنيه طلبتكن
وتخبت وراه
فيصل\وش بك
لميس\اختك تبي تقتلني
الجوري جات وبصوت يخوف مره وبنظرات \وهذا الي بسويه
فيصل حتى هوخااف منها ماحست لميس الاوهو متخبي وراها
لميس\فصييلن ي جبان الحين انا جايه اتخبى وراك طلعت انت تتخبى وراي..مين الرجال فيينا
فيصل بخوف\والله من شفت نظرات الجوري وصوتها الي يخوف ...انا خلاص مانيي رجالل ...تبيني اموت ؟؟
الجوري قربت من عندهم\لميييس نهايتك قربت
لميس\حرام عليك تبين تقتليني
الجوري بشر\اييه
لميس\وصداقتنا انا ماني اختك؟؟(هنا الجوري ناظرتها بنظراتها يعني لا ولميس قالت)...طيب خليها ذي على جنب بس طلال وش بيصير به ..مايقدر يعيش بدوني انتي تدرين وش بيصير له
الجوري وماهمها حد\خلييه يذلف وش يهمني انا..
لميس\والله هالبنت تجنت فيصل وش يهديها
فيصل\الايسكريم يخلي هالغضب ولثوران يختفي
لميس بانفعال\طيب ومن ويليي اسكريم
فيصل\باروح الحين البقاله اشتريلها هالاسكريم..ما ابي هالبيت يدمرر
لميس\طيب بسرعه طير
فيصل\لااا ماعندي اجنحه..بزحف شكلي
لميس\طيب بس بسرعهه ازحف
فيصل\طيب
وراح
لميس \والله هالولد صدق جالس يزحففف بس النحششششه
وشردت والجوري تلحقها
ودااروو حول البيت
بس لميس وهي تجري قابلت نواف ف طريقها
لميس من الخوف مسكت يده بحسن نيه وبترجي\نواف طلبتك انقذني من هالجنيه الي وراي
نواف استغرب\جنيه؟؟
وبلقافه ناظر ورا لميس لقي الجوري تجري وهي جايه لهم كانهه جنيه فعلا
نواف\اعووذ بالله جنيه صدددق
لميس وماهي حاسه انها ماسكه يده ورافعته بجنب وجها وهي تترجاه\نواف ترا والله بعتذر لبسام عن الي سويته بس بعدين لكنن (وتاشر للجوري)هذي الجنيه تبي تقتلنيي الحين تفهم كيف تقتلي..تقتلني يعني تقتلني
نواف بعدد ماعطى الامر اهميه وبانفعال\ووش سويتي لبسام عشان تصير مثل الجنيه
لميس\بعدين بشرحلكك بس الحين..
ماكملت كلامها الاوشافت عنود واقفه على يمينها وترمش بصدمه وفاتحه فمها كللللله وكاس المويه الي ف يدها طاح
لميس هنا استغربت ليش تناظرها كذا بس حست بعمرها وهي ماسكه يد نواف وانصدمت من عمرها بعدين علطول فكت يدهه باحراج وشوي كذا ناظرت ف عنود لقتها تناظرها وتناظر نواف بحققد وغضب شديدين
هنا نواف ولميس ناظرو ف بعض بعدين ناظرو ف عنود وف نفس الوقت عطووها ابتساامهه عرييضضضه وهم من الداخل خايفين من الي بيصير

بعد دقيقه
لميس ونواف يجرون يبون النحشه وعنود والجوري بالحذياه(اكرمكم الله)لاحقيينهممم
لمييسسس وتعاتب نواف وهي تجري\لييش مابعدت يدكك عني لمن مسكتها؟؟ .. شوف الحين ف جنيتين ورااي بدال جنيبه وفوق ذا يبون يقتلووني ويعلقوني على المروحه
نواف بعد يعاتبها وهو يجري\والله انا ماهتميت علبالي مانيتكك شييي
لميس طيرت عيونها\ي حيوان ترا مانيتي شي لا تفهم غلط..من الخوف سويت كذا
نواف\طيب ادريي..وانا بعد ماكان نيتي شي لمن مابعدت يدك عني ..قلت يمكنن كذا بيهديك لانك كنتي جنيه رقمم 2 وانتي مفزوعه منها والحين ذي الي ورانا صارت جنيه 3
لميس\طيب كنت خايفه من جنيه رقم 1 (تقصد الجوري)وعشان كذا انعديت منها والحين هذولا الاثنين يلحقوني
نواف\طيب انا ليش اجري معك اذا هم يلحقونك انتي مو انا
لميس\وش دراني ..بس اتوقع ان عنود تلحقك بعد
نواف \لحظه اسالها
نواف بصراخ\عنوووووووود
عنوود\نعععممممممم
نواف\انتي تلحقيني ولاتلحقين لميس
عنود\الحق لميس
نواف وعاده يجري\يعني ماتلحقيني؟
عنود\لا انت حسابك بعدين
نواف وعااده يجري\اووووفففف ليش حسابي بعدين ليش م الحين؟
عنود\كذااا لاني ابي اقتل هالبقره الي بجنبك اول شي بعدين اقتلك وراها
نواف\افااااا عنود لهدرجه حاقده علييي
لميس\ي البقرر واكثر بعد..تدري انههه الكوره الي جات ف بسام كان المفروض انها تجي لكك لانك الشخص المقصود..بس الكوره جاها حولل وجا على بسام..وتصدق انه عنود كانت تبي تقتلك بذيك الكوره لانك قلت لها ي ضعيفه
نواف انصدم ووقف \متى قلت لها كذا(وبصدمه اكبر)لايكون هي ذاك الولدد الي ضرني ف ساقي
عنود وهي جايه لهم\ايييه كان انا
نواف\والي ضرب بسام بالكوره ؟؟
لميس ووقفت معاه\كان انا
نواف بصدمه\يعني انت ذاك الولد الي خلاني افقد وعي
لميس عطته ابتسامه عريضه\ا ا ايه كان انا
نواف ناظرها بحقد شديد
لميس ببتسامه متصنعه وبضحكه متصنعه\هاهاهاهاهاهاهاهاها
.....................................
بعد دقيقه
لميس تجري وهي خايفه \ي ماااااااااماااااااا النحشه
ومن وراها يلحقونها الجنيات الجوري وعنود بالاضافه الى الجني رقم 4 نواف والحذياه (اكرمكم الله)في يدهم كلهممم
لميس وهي تجري\ي ربي وش هالمصيبه الحين وش اسوي...اروح لطلال..بس طلال وش بيسوي ...جدي ...بس يمكن يسمحلهم لو دري بالي صار....ي ربي وين فيصل الحين
فيصل وجا ومعاه الايسكريم\لميسسس جيييت
لميس\سنه مطوول...بس فيصل نواف وعنود بعد يهديهم الاسكريم ؟؟
فيصل باستغراب\ابدااااا ..بس ليش وش دخلهم
لميس\ سالفه طويله عريضه صارت وانت م موجود وخلتهم يلحقوني مثل الجوري...المهم وش يهديهم
فيصل يفكر\مممممممم نواف مايهديه الا الفصفص اما عنود ذي حاله استثنائيه
لميس\وش قصدك
فيصل \الشي الوحيد الذي يهديها من غضبها هو.............
لميس بققت عيونها\لا احلفففففف..
فيصل\والله
لميس\وطيب كيففف ؟؟
فيص هز كتفه\الله يعينك بس انا لحسن حظك عند فصفص ف غرفتي بروح اجيبه
لميس\طيب بسرعه
راح فيصل وجابه بسررعه
هنا لميس شافت الكل جايبن
لميس هنا صارخت\وووووقفففووووووووو
الكل هنا وقففف بسرعه
لميس\اول شي انا اسففههه والله على الي سويته لكممم........ والجوري هاااك ايسكريييم جبته لك
الجوري وغضبها ذاك كللله تبخررر مع الهوا وبفرح\والله ف ايسكريم لي؟
لميس\ايه هاك
ومدته والجوري اخذته \شكرا لمووس
لميس مدت لنواف فصفص\هااككك وانا اسفه
نواف\والله ذا لي؟
لميس\ايه
نواف اخذها\شكرا لموس
اما عنود غضبها لسى ماراح وواقفه وتشوف اخرتها
لميس عطت عنود ابتسامه متصنعه\والله انا ماجبت لك مهرج يخفف من غضبك ذا ..اصلا ابي اعرف مين الي يختفي غضبه كله من يشووف مهررج
عنود بنرفزه\وشش دخلك انا كذا....وترا مابردت حرتيييي لككك بقتلك على يدي واعلك جسمك على المروحه
لميس خافت\عنود ترا اسفه والله ماكان قصدي ب ب بالغلط
عنود وهي تقرب وتبييي تكفها\اخيرا ببرد حرتي بعد عناء
فيصل الي توه جا\للحظههه .......عنود شوفي ذا
عنود بلقافه ناظرت لقت فيديو مشغل عن مهرج جالس ينطط ف محله بغباء
هنا عنود تبطحت ضحك\ههههههههههههههههههههه� �ه وااه بطني هههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
لميس بتفاجئ\والله تضحك من قلب وش قلبها
فيضل\ايه المهرجين يضحكوونها من قلببب من وهي صغيره ولمن تضحك غضبها يتبخر مع الهوا تماما
لميس\اهااااااااااا
عنود وتمسح عيونها من الضحك\وااه شفتيه كيف سواااا ههههههههههههههههههههه الله يغسله
لميس بضحكه تسليك\ايه هاهاهاهاهاهاه
عنود بنص عين\تسلكين ها
لميس\ابدا بس امشي نفطر ميته جووع
عنود\يلا
الجوري وهي تلحس ف الاسكريم\هييي لحظهه
ولحقتهم

المهم الساعه 3 عصر
كانو البنات كلهم جالسين ف الصاله ويلعبون الصراحه والتحدي
لفو القربه وجات على ريما وعنود
عنود تسال ريما
عنود بخبث\تحدي ولا صراحه
ريما بثقه\صراحه
عنود بخبث\تحبين معاذ
ريما بهيام\ايييه واعشقه
لميس ناظرت فيها \احلللفييييييييي
ريما\والله
لميس\بس سمعت انه يحب وحدههه ثانيه
ريما بصدمه\احلفيييييييييي
لميس\والله ..سمعته يوم رحنا الجامعههه حقتهم
ريما\ومين هي
لميس\م ادري بسس الي ادري انه يحب وحده
ريما\راااح اعرف مين هالبنت الي سلبت الشخص المقدر ليي
عنود\اتحداااك.....اصلا ترا اليوم سمعت انه بيجون شله بسام والباقين وبيجي هالمعاذ هنا واتحداك ي ريما اذا نتي بنتتت ابوك وعربجيه اصل وفصل انك تروحينن عنده وتقولينه انت مين تحب؟
ساره بضحكه\ريما قدد هالتحدي
ريما وماتحب تخسر ف تحدي\قدها وقدوود وتشوفون اني بروح له واساله قدامكمممممم
لميس\طيب لو عطاك الجبهه وقال لك مابيقولك
ريما\بصراحه وقفتها بتمنى ان الارض تشق وتبلعني ......الا ممكن كل وحده فيكممم تقولي مين تحب عشان تكون لي خلفيه ..يعني كذا اعترافات
الجوري\طبعا مو مشكله ....انا بسومتي
ريما\وجع ماقصدك ..اصلا الكل يعرف بحبكم يعني مو جديده علي
الجوري والجبهه طارت\طيب وجع
مها\طيب اقولك انا....انا احب ماجد
ساره\احلللفييييييي
مها بخجل\والله
الجوري\اوووف اختي اخيرا لقت فارس احلامها
مها\اييه
ريما\وساره؟؟
ساره وتفكر|ممممممممممممممممممم� �ممم اتوقع اتوقع اتوقع فهيدان
الكل باستغراب\مين فههيدان
ساره\ولد عمم لجين
لميس\ذااككك!!!! ....تراه لعوووب مرررهه وكشفناه اول انا والجوري وعنود بهالجرم
ساره وطالعه مثل اخوها نواف عندها عادي\بكيفه يلعب على الي يبيه .هو لعب مو حب....فعشان كذا عادي
ريما\اهاااااااااا طيب وشجون
شجون بخجل\انا حساان
عنود\ياااااهووو طلعنا كلنا نحببب
ريما\وانتي ي لميس؟
لميس\احمممممممممممممم احبب طلوولي
ريما\اووف طلولتك مره وحدههه
لميس ورافعه حواجبها\اييه عندك مانع؟
ريما\لا ابدا البته الله يهنيكم
لميس من قلب\امين
عنود\صدقت عمرها البنت..المهمم وش رايكم نسوي مقلب بالسواق بصراحه نرفزني دايما يقولي مدام مدام جعل عيونه الفقع
سار\ايه يلا ومنها نتهبل فيه وننتف هالشعرتين الي ف صلعته..بصراحه قاهرتني هالشعرتين
لميس\وبصراحه انا احس ابي اكسر سنونه المسوووده كانه ملونها بقلب سبوره لونه اسود تام
ريما\وانا ابي احلق حواحبه الملصقه ببعض تقول قررددد هو وججهه
شجون\وانا ابي اظفر لحيتههه الي واصله لبطنه واحط فيه فيونكا
عنود\اجلللل يلاااااا نقوم
البنات\يلاااااااااااا

قامو ولبسو اثواب من غرف العيال
وتلثمو بالغتره وشالو كيسس زباله كبيير و(بعدين بتعرفون ليش)
وراحو لبيت السواق وفتحو الباب ببطئ ولقوه مفتوح
ما اهتمو وكان المكان مظلم ومشوو وهمم حذريين
سمعوو حسه ف الغرفه وشافو البنات من عند الباب وكان السواق معطيهم ظهرهم
دفروو الباب وعنود صارخت\لميس
لميس\طيب
وبقستتت السواق ف بطنه وهو فقد الوعي
البنات بسرعه من غيرر مايشوفو غطووه بالزبااله ودخلوه جواااته
عنود بسرعه\الموووس
ريما لقته ف الطاوله \هاااك
شبكوه البنات الموس بالتوصيله
عنود\طيب الحين الموس جاهز ماباقي غير نطلع راسه بسسس لاني ماتحمل اشوف حواجبهه الملصقه
البنات \طيب
وطلعو بس راس السواق
عنود باستغراب\بنات من متى السواق عنده شعر كثيف ولا لونه بني
ريما\شكله طولههه
ساره\مو مهمم بس يلا احلقوو شوي من شعركم
عنود\احمم خلو الماهره عنود تحلق له
اخذت الموس وشغلته وحلقتت ف نص راسه وسوته من فووق لمن تحت اخر شي وسار في زي الخط ف نص راسه من فوق لتحتت محلققق
وضحكت من شكله وسوت بعد خط ثاني من الجنب وخط من الجنب الثاني
عنود\خلاص كذا صار حلو..وصار راسه مخطط الي محلق والي لا بس في علبه الالوان
الجوري وهي تفتش ف ادراج\لا بس في قلم سبوره اخضر
عنود\هاتيهههه
جابته الجوري وعنود جلست تلون المكان الي محلق فيه شعره بقلم السبوره
عنود\كذا شكله احلى سار راسه مخطط باسود واخضر
شوي كذا استعاد السواق وعيه وجلس يتحرك يبي يطلعع من الكيس
هنا البنات كلهم سوا تبطحو فوقه عشان مايقومممممم
ساره\ي وجععع لاتتحرككك عادنا ماخلصنا منك
شجون\ايه عادني ماضفرت لحيتك
بس سمعو السواق فجاه قال\وجعععع قومو ي مال الحمىىىى
لميس بصدمه\بنات من متى السواق يتكلم كذا
عنود\علمي علمك.....بس قوومو خلنا نشووف اذا هو السواق ولالا
البنات\طيب
قامو البنات عن الي معتقدينه السوااق وهو اصلا كان.........
البنات بققووو عيونهم وبصدمه كبييييررره\حممممددددددد
حمد وقف\ايه وجع وش بكممممممممم جالسين فوقي محسبين انفسكم خفاف وانتو اصلا مثل الفييل ثقال الله لايبارك فيكم
البنات ماقدرو يتحملون وجلسو يضحكون من شكله\هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
حمد\وش بكم ليش تضحكون
عنود\ههههههههههههههههه حمد راسك شكله هههههههههههههههههه شكله شي ههههههههههههههههههههههه
حمد استغرب \هاه
وراح الحمام(اكرمكم الله)وشاف نفسه ف المرايه وانجن \لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااا شعري الجمييل سويتو فيه كذا الله لايبارك فيكمم ي بقرات
عنود\بنات انصحكم اننا ننحاش عشان هو الحين ف كامل غضبه ويمكم يسوي فينا جريمه قتل لانه يعز شعره اكثر من أي حد
البنات\اجل يلا ننحاش
المهم وانحاشو البنات وحمد يلحقهمم بالخيزرانه
حمد\ي وجععع ي مال الحمى وقفووو
عنود ولسانها يحكها\ف احلاممك ي ورررع

بعد ساااعه
البنات جالسين على الكنبه والي عيونها مورمه والي جسمها مكسر من الضرب ومن الي شعرها منتف كله والي حالتها حاله عدا لمييس
عنود وهي تسبببب ومعصبه\الله لايوفقه هالحمد الووورع ضربنا وشحطنا كلنا عدا لميس
ساره بقههر\اكيد مابيسوي..شايف قدامه وحده متعلمه فنون قتاليه ويمكن تقتله من حركه وحده..واحنا لاننا الضعاف قام شحطنا جعلههه يطيح الدرج جعله قريب ي رب مو بعيد
عنود قامت\بصراحه لقد اخطئ ف حقنا (والله انتي الي بديتي وحلقتي راسه ي ام كشه)المهم ولازم يتحاسب على الي سواه ......يعني لازم نبرد حرتنا فيه
لميس بثقه\ووش بتسون له
عنود بخبث\انا ف بالي فكره واحلى فكره بعد
ريما\تبيه يشحطنا مره ثانيه
عنود\لا هالمره مابيقدر لاننا بنههده ف شيي يسود سمعتههههه وهو راح يتراجه ..انا متاكده
ساره بشرر\اجل اتحفينا
عنود بخبث\............(البنت ماتتوب)
بعد دقيقتين
دخلت عنود غرفه حمد بالسرر وحمد كان يتحمم
بسرعه اخذت جواله الي كان ف الطاوله وطلعتت
راحت للصاله
سره\هاه جبتي الجوال؟
عنود\ايه جبته....بس في رمز سري
الجوري\اجل لازم نفكههه
عنود\وكيفف.....(وطقت ف بالها اخبث فكره عرفتها)لقييتهاااااااااااا
البنات بحماس\وششش هييييييييييييي
عنود بخبث\هو الي ف بالي بالكمم وطبعا هالمره الجوري بتكون الحدث الرئيسي
الجوري ببتسامه\اجل اتحفيني وش اسوي
عنود بخبث\...........

المهمممم بعد 3 دقايق
الجوري دقت غرفه بسام
بسام من جوا الغرفه\اددخل
فتحت الجوري الباب
بسام من ناظرها اعتدل \الجووري؟هلا حبي
الجوري جت لعنده وقالت\هلا بسام كيفك الحين
بسام\انا تمام وانتي كيفك
الجوري نزلت راسها\انا بخير
بسام بخوف \الجورتي فيك شييي..صار شي
الجوري\لا بسس....
بسام\بس؟؟؟؟؟
الجوري\حمد اخوك....
بسام\وش به
الجوري ومسويه نفسها شوي وبتبكي \سوابي شي مو زين
بسام راح فكره بعيد وانجن\ااييييشششششش .. و و و وش قصدك
الجوري بلعت ريقها ورفعت كم بلوزتها وورته ذراعها المجرووحه ((طبعا هذا عنود سوته لها عشان تكتمل الخطه والجوري كان موافقه من اول))وقالت بحزن\اخوك حمد ...مد ايده علي وضربني (هي كذابه اصلا لان حمد اكثر وحده طاح فيها تكفيخ هم خواته عنود وريما...... وساره والجوري ومها وشجون يعني شوي يمكن بس ضربه وحده بس ماتالم مرره)هوو ضربني ومد ايده علي ي بسام
بسام شاف ذراعها المجروحه وخاف عليها زياده وقال بخوف\الجوري ذا حمد الي سوا فيك كذا
الجوري ومنزله راسها ومسويه بتبكي\ايه
بسام شبب النار فيييييييه مرره وجلس يتوعد لحمدد بس اول شي جاب الاسعافات الاوليه وجلس يضمد الجرح وهو خايف عليها
الجوري\بسام ممكن طلب
بسام\امري عيوني
الجوري\لاتسوي شي بحمد...
بسام بقهرر لحمد\بس هوو مد ايده عليك وهذا شي انا ماراح اسمح له يعدي على خير...كل شي اتحمله الا انه يصير فيك شي
الجوري(ووه بعمري عنك ي بسومي\ب بس انا م ابيك تاذيه ..بس ابي منك انك تقولي الرقم السري حق جواله
بسام باستغراب\الرقم السري ؟؟بس ليش ف بالك شي؟
الجوري\اييه ..مو بس انا
هنا عنود دخلت\اييه واحنا بعد ي اخوي..بس اسمعني ي بسام...اذا انت تحب الجوري صددق وافق ..واذا ماتحبها م لازم توافق انا مابجبرك
بسام\بس وش بتسون
عنود\شي خاص بس الحين سوي الي عليك واعطينا الرقم السري حق جواله
بسام ووافق علطول لان هالشي يتعلق بحب الجوري\طيب ..جيبولي جواله
عنود\هاكك
عطته الجوال وسوا الرقم السري حق حمد وانفتح القفل
عنود بحماس\يسسسسس اوك يلا باي بسووم
وسحبت الجوري معها وطلعوو
راحو للبنات الي جالسين ف الصاله
لميس \ها انفتح جواله
عنود بخبث\ااييه .........هيا ي حمد انتبه منا لاننا راح نذوقك الجحيم واليوووم بعد قددامم ربع بسام والباقين
البنات ابتسمووو بخبث\علييك لممبه ي عنيييد

المهمممم جا العصر
ف غرفه طلول
توه قام من النوم وغسل وجهه واسنانه وتوضا وصلىى ولبس وتكشخخ
وناظر ف نفسه ف المرايا ..وكان ف العاده من يشوف نفسه ف المرايا يبتسمم بثقه وهو رافع حاجب ويقول\شكلك حلووو ي طلول ..خليك كذاا ويطلع من غرفته والابتسامه شاقه حالقه ويحس بفرح غريب وباحساس مشرق
اما اليوم
كان يناظر ف المرايا بحزن \وحشتيني والله لمووستي متى بتقومين ترا مقددر اعيش بدونك
ماحسس الا بباب غرفته تندقق ثلاث دقات
طلال بدون نفس\ادخخل
هنا دخلت الجوري\طلطل
طلال عطاها نظرهه حقد
الجوري خافت\سوري اقصد طلوول .........(وجالسه تستبهل)الا وش بك متضايق وساده نفسيتك ..اليوم بيجون ربععك المفروض ماتقابلهم كذا
طلال بضيقق\بكككيييفهم وش اسوي بهمم خليهم يجون ...وانتي بتدرين متى ببتحسن حالتي يعني م لازم تستغبين
الجوري وكشرت\طيب وجع محد يمزح معاكك....الا اسمع معايه بشاره لك
طلول وبدا يتامل\وش هيي
الجوري جات بتتكلممم بس عنود دخلت فجاه وسوت تفيحطه عندهم ف الغرفه وقالت بحماس\لمميسسس قاامتت ي ورع
طلال بفرحه\احلفييي
الجوري وعنود ف نفس الوقت \والله !!
الجوري\بس كلمه ورع داخله عرضض
عنود\بس من جد هوو ورع انا ما اكذببب
طلال وساار مروق عالاخر\الله صددق انا وورع ؟!! افا ي عنود ماهقيتها منك..بس يلا بمرها لك دام اني طيب وزي كذا
عنود ناظرت ف الجوري\والله هالولد مزاجي قبل شوي كان معصب ومتضايق الحين انقلبب وسار مرووق على الاخر
الجوري هزت كتفها\والله هالميس ماهي سهله قدرت تاثر فييه
المهممممم

جا المغرب وجوو ربع الثلاثي المرح وجلسوو يسولفون ف المجلس
دفرت عنود اللباب عندهم وبصرااخخ وبحماس وشكلها كان شييي\ي هلا والله بربع اخووي واولاد عمي
بسام حط ايده على جبهتههه من شافها
نواف واقولكم عنده عادي\عنوودتي ي هلا توو مانور المكان
عنود\احمم منور بوجودك..اوووو حسانن ماجد معاذ كيفكمم وشخباركممم عسى الامور بخير؟
معاذ\ي هلا والله انا بخير وانتي
عنود\انا تمام ي الورع
حسان فقععع ضحك\هههههههههههههه
معاذ بنص عين\والله محد الورع هنا الا انتي
عنود\اوف ليش الكذبب ......الا بسبس(تقصد بسام) ممكن تجي شوي
بسام سوا نفسه ماسمعها وقال\الاا ي عيال وش تبون تشربون
عنود\بسااام ي وررررررع انا اكلمك
بسام\ننعععععععععممممممممم� �م
عنود\بطريقه كلامك ذي هيا والله ما اطلب اذنك وبدخلها غصبن عننننك((وصارخت))تعالووو بنات
دخلوو البنات
ساره\احممممم كيفكمم واخباركم احنا جينا نعلن لكم ي ربع اخوي وعيال عمي عن شي انتو من سنوات كنتون تبون تعرفونه وماقدرتوو لكن احنا لطيبه قلبنا وكرمنا حبينا نعلنها لكم
حسان\ووش هوو
ساره\اول شيي قبل ما اقولكم راح اعرفكم على انفسنا قببل وبعدين بتعرفون ..انا سويروه اخت الصلعوك الي بجنبكمم
حسان ومعاذ وماجد ماعرفو هي اخت مين من بين الثلاثي المرح
حسان ويخمن\اخت طلال؟؟
نواف ببرود\لا هي اختي
الربع فتحو فمهم من الصدمه
معاذ\ا ا اختك؟؟
حسان\بسس ابدداا ماتشبهللككك
ساره\انتو لاتنظرو ف الشكل انظرو ف الصفات ...انا صفاتي اغلبها مثله الله يصبرني بس عندي اخو غثيث..ألمهم كملوو بنات عرفو عن انفسكمممممممممم
شجون \احمم هلا والله انا شجوون اختت نواف الصلعوك
حسان ورافع حاجب وببتسامه(والله شجون شكلها احلى وهي شكلها شكل بنتت ..وهه فديتها)
ريما\احم دوووورييي انا ريما اخت بسام الخكري اررحبووو
معاذ مال راسه على جنب وببتسامه (مثلل ما اعرفها دايما مززه وين ماكانت ي لبيه )
بسام\وجعع ريما انا خكري لابارك اللله فيك
ريما ببرود\ايه انت كذا
مها\طيب دووري ...احم انا مها اخت طلالل الفاشللل كيفكم
ماجد يناظر مها بحب (احسس اني وقعت بحب هالملاك)
مها لاحظته ونزلت راسها
لميس \احمم دوري انا لميسسس
حسان توه يشوفها وبكللل صراحه\اوووووف مزززه والله
شجون نزلت راسها وهي غيرانه من الداخل
اما طلال عطا حسان نظظررررررره تقتللل
حسان خاف\خلاص والله اسف كنت بس امزح
معاذ وهو رافع حاجب وببتسامه(وهو يحسبها البنت الي يحبها بسام)\لميس خليني اخمن ...انتي حبيبته بسام
طلال وبسام ولميس ف نفس الوقت وبصوت عالي\لااااااااااااااااا
بسام بنفي\مسستحيللل
معاذ انفجع من اصواتهم\طييب كنت اخممن م لازم تقومون كلكم فوقي
عنوود\الحلو ي معاذ انك سالت ....اقدم لكممم الجوري التي هي حبيبه بسام وستكون زوجته ف المستقبل
البنات كلهم اشرو للجوري
اما الجوري تمنت ف ذاك الوقت ان الارض تشق وتبلعها ونزلت راسها باحراااااااااج
حسان\والله مانت هين ي بسام خليت بنت مززه تحبككك
بسام بقهر وغيره\اقول بتنطم ولا وشش؟؟
عنود\اقوول بسس مسوي فيها تغاار يلا بسس بنات امشو
البنات\يلااا
بس ف ذاك الوقت دخلو حمد وفيصل وناصر وسلمو على ربع بسام
وطبعااااا حمد لابس طاقيه عشان مايبي حال شعره
عنود وتذكرت شي\اييييييييييييه صحح حمود معايه مفاجاه للك
حمد\وشش هي
عنود بخبث طلعت المسجل من جيبها وسجلت محادثه له ويابنت وشغلتها
المهم كان المسجل فيه صوت حمد وهو يغازل البنت ومدري كيف والبنت مسويه فيها مستحيه المهم انفضح الولد طاحت هيبته قدام الكللللللللل
حمد قام بياخذه من عنود وهو متفشل\هاتي ي حيوانه
اما العيال يضحكون كلهم \هههههههههههههههههههه حمد الهيبه راحت
عنود\تستاهل عشانك اليوم سويت الي بالي بالك(تقصد انه كفخها وكفخ البنات معاها)وانصحك ماتعيدها لانه بعدين المره الجايه ماراح يكون مجرد صوت الا صوت وصوره وانت تكلم البنيه وبخلي الهيبه تروح مررره وايه للعلم المره الجايه مابنكون قدام ربع بسام والباقين بتكون قدام العايله كلها تفهم ..يلا بنات انتهى دورنا
البنات ببتسامه انتصار\يلا
المهم طلعو البنات من عند العيال وراحو غرفه الجوري يسولفون
لميس دق جوالها وشافت الرقم وفرحت وقالت\دقايق بنات بروح ارد وبجي
البنات\طيب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 09:15 PM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طلعت لميس من الغرفه وردت بفرحه\الوووو
وليد\هلااا لمووس كيفكك وحشتيني
لميس\وانت اكثر والله انا بخير وانت
وليد\انا تمااام والله بس .....
لميس\وش فيي
وليد\لميس ف موضوع مهم ابي اكلمك عليه لااازم اقابلك الحين
لميس باستغراب\طيبب انت ف جده
وليد\اييه جيت الصباح....بس ف شي صار وابي اكلمك عنه وبالاخص انه ذا الشي يتعلق بكك
لميس\ليشش وش في....
وليد\لمن اقابلك بقولك كل شي بس الحين ابي اشوفك لازم... فاضيه ؟؟
لميس\ايه فاضيه...اسمع وش رايك نتقابل ف الروشان مول وش رايك
وليد\طيب دقايق وانا هناك
لميس \طيب باي
وسكرت الخط
طلال الي كان وراها وبقهر\وين بتروحين ومين بتقابلين؟؟
لميس انصدمت\طلال ..م م من متى وانت هنا
طلال\من اول بس جاوبي على سؤالي
لميس تنهدت\طيبب بروح اقابل وليد....يقول ف موضوع مهم يبي يناقشني به بس مادري وش هو
طلال\هو هنا؟؟
لميس\ايه هنا جا الصباح
طلال\اهااا ..طيب وش يبي
لميس\مدري بس الحين بروح اشوف
طلال\طيب امشي اوصلك بسارتي
لميس\طيب وربعك بتسيبهم؟
طلال\عندهم نواف وبسام عادي...يلاا
لميس\طيب يلا
ومشو الاثنين وركبو سياره طلال الام بي دابليو ومشو بها
لمن وصلو هناك ودخلو المال
شافت وليد بانتظارهم
لميس بفرح \ولييد
وليد لف وناظرها وبفرح مثلها \لممييس
حظنو الاثنين بععض بشوق اخووي
طلال لف للجهه الثانيه وهو يحاول يهدي نفسه (طلال اهدئ...وليد ولميس اخوان يعني عادي يتحاضنون ...هم اخوان يعني عاديي...خلاص اهدئ)
لميس بعدت عن حظن وليد وقالت بفررح\كيفك ولييد وكيف لجيين
وليد بتسامه \كلنا بخير الحمد لله بس انتي كيفك
لميس\انا تمام
وليد ناظر طلال\طلال كيفك ؟
طلال\انا تمام وانت
وليد\بخير..لميس تعالي شوي بقولك شي
لميس ناظرت طلال بعدين قالت\طيب
طلال عطى وليد نظره بمعنا ترا مردي اعرفف سالفتكم
وليد بنظرات (نشووف
ومسك يد لميس ومشوو
طلال وهو يقصد وليد\وجع وش شايف نفسه..هه مغرور

طلال ووليد مع كل الاحداث الي صارت بس لسى كل واحد يبي يبرز للثاني بانه الافضل ودايم مايشتركون ف شييي من وهم صغار وداايما يتخانقون طوول الوقت على اتفق الاسباب

مثالل
قبل سبعه سنوات
لمن كان ابو الجوري والجوري وطلال ف لندن مع لميس وابوها

ذاك اليوم
كانو كلهم ف المنتزه
ابوو وليد وام وليد وعمر وابو لجين وام لجين وابو الجوري
والاطفال الجوري وطلال ولجين ولميس ووليد
وكانو جالسين ويسولفون الكبار اما اصغار كانو يلعبون
لميس ببراءه\طيب الحين راح نلعب حجره ورقه مقص والي يخسرر يكون عليه يمسكنا طيب
الكل\طيب
لعبو حجره ورقه مقص
لميس ولجين طلعو مابقي غير وليد وطلال
سو اللعبه مره ثانيه
وليد حجر وطلال مقص
وليد بانتصار\فزت عليك
طلال \لا انت تغشش...كنت ف البدايه ورقه وبعدين لمن شفتني سويت حجر عشان ما افوز عليك
وليد\لااا انا مو غشاش مثلك
طلال\الا انت مو انا ي كذذاب
وليد\انت الكذاب
طلال بغضب\انت الكذاااب
وجلسو مهاوشههه يوم كامل على ذا الحال
لميس \ولللليييد طلال بسس..لأيش انتو كل يوم لازم تتهاوشون
طلال\هو الي يبدا
وليد\لا انتتت الي تبدا
طلال\ي كذااااب انت الي تبداا
وجلسو مره ثانيه يتهاوشون
لميس حطت ايدها ف جبهتهاا

نرجع للواقع

عند لميس ووليد
جلسو ف الكوفي
لميس\وشش في وش الموضوع المهم
وليد\لميس ليش ماقلتيلي عن الي صار ف استراليا
لميس بارتباك\و وش تقصد؟
وليد\انتي تدرين وش اقصد...اقصد الي بينك وبين ذاك الرجال الي كان صديق اوزك بس قتل امك
لميس بصدمه\وانت وش دراك
وليد\من ذي دريت
وطلع ورقه من جيبه وورا لميس
وليد\ابوك قبل مايموت بيومين قابل ابوي الي جا عندكم للزياره لو تتذكرين
لميس\مممم افكر انه جا رجال عشان يكلم ابوي بس كان ابوك؟؟
وليد\ايه هوو ...ابوك اتصل عليه من قبل وقاله انه يجي لبريطانيا عشان يكلمه بموضوع مهمممم....ولمن جا ابوي ...عمي عمر عطاه هالورقه وقال له انه اليوم جاته نوبه قلبيه وكان بيموت بس الحمد لله راحت وقال انه متاكد انه موته قررب ..وقال لابوي واذا مت ابيك بعدين تعطي هالوصيه للميس بس بعدين مو الحين ....وقبل امس انا كنت ادور ف غرفه ابوي ادور على جواله ولقيت هالوصيه وقريتها........لميس ليش ماقلتيلي ان امك انقتلت...وبالاساس ليش رحتي وانتقمتين لوحدكك كان قلتيلي اجي معاك ...لو صار لك شي بعدين مابسامح نفسي
لميس\وليد لاتخاف انا اصلا خلاص قد رحت وانتقمت له وخلاص وهو بعدين للاسف انتحر قبل ماتمسكه الشرطه بس ذحين خلاص انا انتقمت له وكفخته قبل مايموت وارتحت لمن سويت كذا وخلاص انتهت السالفه
وليد\بس ابي اقولك ان السالفه لسى مانتهتت
لميس باستغراب\مانتهت؟؟طيب هو انتحر خلاص وضمنت موته كيف مانتهت
وليد\مو هو الي يبي يقتلك هالمره ...تعرفين حبيبه الي قالو انها انتحرت ف النار..طلعت حيه ويقولون انه في شخص ثاني قدر ينقذها وهي المشكله فقدت ذاكرتها لمده 10 سنوات وبعدين تذكرت كل شي وكانت طول هالفتره تراقبه من بعيد من غير محد يدري .....بس المشكله انها الحين تبي تقتلك لانها تحسب انك انك انتي قتلتي حبيبها
لميس بصدمه\ايش...ب بس انا ماقتلته هو الي انتحر


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 09:17 PM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وليد\ادري بس هي تعتقد انه انتي الي سلبتي حياته وصدقيني ي لميس انتي ف خطرر ..بس انا قلت لابوي اني بجلس هنا ف جده عشان احميك طيب ...
لميس بفرح\بتظل هنا
وليد ببتسامه\ايه عشانك ..بس اسمعي للعلم ترا الي تبي تقتلك مو لوحدها معاها ذاك الي انقذها ف الحريقه وهم الاثنين حاقدين عليك ...
لميس\بس لحظه ..انت وش دراك بكل هالامور
وليد ببتسامه\افاا كيف تقولين كذا ..انا وانا بعيد عنك اقدر اعرف كل ي يصير معاك يعني م لازم تخبين شي عني
لميس\اهبي علييك...
وليد\ي ورعه قولي ما شاء الله
لميس\ماشاء الله ماشاء الله لاتخاف عينيي باردهه ..بس انت مين يقولك هالمعلومات
وليد\عزام ....ماتعرفينيه
لميس بصدمه\الااا اعرفه ......بس انت كيف تعرفه
وليد\ي ذكيه اعرفه من سنوات تعرفت عليه لمن جيت هنا وهو انصدم بعدين لمن دري انك تطلعين اختي ..المهم وو قالي كلل الي صار ف ذاك اليوم وكيف كفختين الرجال...واالله كنتي قويه ما اصدق انك انتي الطيبوبه والحبوبه كفختيه كذا
لميس\هههه حتى انا ماتوقعت اني بكفه بذيك القوه بس كنت معصبه وبردت حرتي فيه وبسس
وليد\هههههه قويه اهبي عليك انا الي هو انا م اوصل لقوتك
لميس\قول ماشاء الله ي ورررع
وليد\ماشاء الله ماشاء الله تف بسس
لميس\طيب كيف لجين
وليد\هي بخير....تصدقين ابوها صار يشتغل نفس شغل ابوي وصار ابوها وابوي سوا وسرنا كلنا العايلتين ننسافر مع بعض ونسكن مع بعغص
لميس\حماس اجل كذا بتقدر تشوفها طول الوقت
وليد\ايه شي حلو
لميس\طيب ليش ماجات معاك
وليد\كنا مصممين نجي سوا بس ابوها رفضض وقال بعدين بتجي وانا بسبقها
لميس\اها اذا جات خبرنيي طيب
وليد\اوكك..ايه صح نسيت اروح الشركهه ..ابوي قال اخذ من هناك الاوراق الشغل..لميس نقدر نتقابل بكره
لميس\ايه شوور ...
وليد\اوك يلا بااي اشوفك بكره وانتبهي لنفسلك
لميس\وانت كمان انتبه لنفسك يلا باي
وراح ولييد يسوي الي ابوه قاله يسويه
اما عند لميس
لميس دقت على طلال
طلال\هلا لموس
لميس\هلا طلال وينك
جا صوت وراها\انا هنا
لمي لفت\طلال(,سكرت جوالها)ماطفشت
طلال \ابداا ..(وبلقافه)بس قوليلي وش كنتو تتكلمون عنه
لميس وقالت له الي كانو يتكلمو عنه
طلال\اهاا..بس لميس انتي من جد ف خطر يعني انتبهيي ..واانا كمان بكون معاك طول الوقت عشان مايصيرشي
لميس ابتسمت\شكرا طلال بس انا قويه يعني حتى لو صار لي شي يعني بقدر ادافع عن نفسي
طلال باصرار\بس حتى ولوو ..لازم اكون معاك...لميس اوعديني انك تقوليلي كل شي وماتخبين عني شي وماتروحين مكان الا وتقوليلي اوعديني
لميس\طيب اوعدك ارتحت
طلال ببتسامه\اييه ..امشي نروح ترا بسام جلس يدق علي من زمان
لميس\طيب يلا
وراحو للسياره وروحو

ف البيت
معاذ وماجد وحسان ف المجلس وبسام ونواف مو في
معاذ\ماكانهم تاخرووو؟؟وينهمم باطلع اشوف
المهم وراح يفتح الباب واول مافتح الباب لقي ريما ف وجه الي كانت بتفتح الباب
ريما \معاذ!!
معاذ\ريما!! وين العيال
ريما\جاين بس ...معاذ ممكن شوي ..ابي اكلمك بشي
معاذ باستغراب\طيب

المهم طلعو الاثنين للحوش وطبعا البنات يراقبون ريما من بعيد بخبث
ريما وبتسوي التحدي\اا معاذ اا.......انت تحب وحده؟؟
معاذ استغرب شوي بعدين ابتسم\ايييه احب وحده ..ليش؟
ريما وتخفي قهرها\ااههاا طيب مين هيي
معاذ\ليش تبين تعرفين
ريما\كذا وكمان اكون واسطه بينكم لو تبي
معاذ ببتسامه\والله ...طيب خلاص ..هي ماتدري اني احبها وابيك تقوليلها ان معاذ يحبك بجون ومايقدر يسيبك طيب
ريما والشرار طالع منها وبغيره \طيببب بقولها بس قولي مين هي عشان اقولها كذا
معاذ ببتسامه حب وحط ايه على كتفها\هي انتي ي ريما
ريما بغير استوعاب\انا؟!
معاذ\اييه ي ريما انا احبك انتي وماقدر اسيبك
ريما ولاول مرره ف حياتها تستحي من شي ونزلت راسها بخجل
اما البنات الي كانو يبناظرون من الشباك معاهم ضحكه من شكل ريما
عنود بضحكه\والله جريئ هالولد وريما شكلها شوي وبتروح ف خبر كان
اماا عند لميس وطلال
كانو واقفين عند الباب ويشوفون المنظر ذا
وطلال فاتح فمه من الصدمه ومبقق عيونه
اما لميس وتشوفه فلم ومتحمسه وبصوت واطي\الله حماس طلع يحبها
طلال ومسوي فيها معصب\انا ان ماتفاهمت معاه هالولد
وجاب يروح بس لميس مسكته من ايده
وتعاتبه\لااا طلال خليهمم كذا ...لازم انت تجي وتقاطع هاللحظه المؤثره؟؟....خليه لوحدهم هالمره ذي فرصه نادره تسير وانت تبي تقطعها عليهم حرام عليك
طلال ارتبك\بس هوو ليش يسوي كذا
لميس ناظرت ف المحبين\يعني برايك ليش يسوي كذا...اكيد يحبها (وناظرت ف طلال)وياويلك لو قاطعتهممم خليهم ذي فرصه ماتتعوض..ترا صدقني ان رحت وقاطعتهم الحين باخلف وعدي لك
طلال\لالا خلاصص مابقاطعهمممم
لميس\ايه شاطر
وناظرو الاثنينن ف المحبين ..والمحبين كل واحد فيهم نظراته نظرات حب وتعبر عن حبه للثاني وانه مايقدر يتركه ومايقدر يعيش بدونه
طلال وهو يناظر ف المحبين وناظر للميس بنظره خافطه وشاف شكلها كيف ي فرحانه وهي تشوف ريما كيف فرحانه مع معاذ ..ابتسمم هوو من شكلها و مد يده ومسك يد لميس
لميس انتبهت انه مسك يدها و ناظرت فيه شوي بس ابتسمت وشدت على يده كانها تقوله حتى انا احبك ي طلال
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني
ف مدرسه البنات
ف الفسحه
الجوري كانت جالسه مع ذيك البنت الي تعرفت عليها وانسجمت وياها واسم البنت كان جوانا

الجوري\كيف اختك جوانا ..
جوانا بحزن\عادها منومه ف المستشفى..الله يشفيها
الجوري\امين ي رب..
جوانا\الجوري طلبتك طلبتك قولي تم
الجوري\تم وش في
جوانا\تعالي بيتي يوم الخميس طيب في حفله بسويها وابيك تجين
الجوري\ممممطيب بشوف امي وارد لك
جوانا\طيب بس لازم لازم تجين الحفله ماتكون حلوه بدونك
الجوري\اوكك

المهم مرت الحصص وجا المرواح وروحو البنات
ف البيت
الجوي\ماما اليوم زميلتي طلبت مني اجيها يوم الخميس ف حفله مسويتها
ام الجوري\طيب وش اسم البنت
الجوري\جوانا ال.......
ام الجور\طيب بس لاتتاخرين
الجوري\طيب بس بجيب معي لميس عادي
ام الجوري\ايه عادي حبيبتي
الجوري\طيب بروح اقولها
المهم اح الصاله كانت لميس ومها وطلال جالسين الصاله وطلال جالس على جواله ولمييس ومها يسولفون
الجوري\لميس لميس لميس لميس
لميس\هااااااه ووش فيي؟
الجوري\اسمعي تعالي معي يوم الخميس
طلال ويقزز يبي يعرف وش في
الجوري لاحظته\خيييررر تناظر روح كمل جلوس على جوالك ولاتسمع
طللال\عناد فيك بسمع
الجوري\طير بس..الا ايوه صح لميس....يوم الخميسص تجين معي
جت لميس بتسل بس طلال سبقها\ويين؟
الجوري\ووش حاشرك ..المهم لميس جايه معي عند جوانا ف حفله بتسويها وقالت لي اجي وان شاء الله بروح وابيك تجين معي عادي
لميس\اوك شور

المهم جا يوم الخميس

المغرب
كانو البنتين جاهزين وبيطلعون
اقولكم كيف كان شكلهم

لميس كان لبسها كذا
https://img.ta7a.net/imgcache/2013/03/188033.jpg
وطبعا لبست هيلاهوب ابيض
وشعرها كان كذا
https://scontent-b.cdninstagram.com/h...88846313_n.jpg
ومن قدام نزلت خصلتها وكانت تجنن وحطت مكياج خفيف وكانت روعه قليله بحقهااا

والجوري كان لبسها كذا
https://vb.7pype.com/imgcache/7pepy.com_184813.jpg

وشعرها كان كذا
https://i.imgur.com/j5xg9Q1.jpg

وسوت مكياج خفيف وكانت تجننننننن

المهم ولبسو العبايات ورمو عشانهم محطين مكياج
وراحو وطلال وداهم لبيت البنت بعد ماوصفت لهم

فتحت لهم جوانا بعد مادقو الجرس
جوانا \اهلين الجوري(بس انصدمت لمن شافت لميس)ااو اهلين لميس كيفك
لميس\انا تمام وانتي
الجوري\اسفه نسيت ما اقولك جبت لميس معي عشان نبسط كلنا عادي صح؟
جوانا\ا ا يه عادي مرره حياكم تفضلو
دخلو البنتين وودوهم المجلس
الجوري\وين الباقين ؟؟ مو في حفله
جوانا\ايه بياجون الحين ..تفضلو استريحو واعتبرو البيت بيتكم انا بروح اجيبلكم عصيرات دقايق وبجي
البنتين \اوك
وطلعت جوانا
لميس والجوري فكو العبايات
الجوري\والله ي لميس شكلك مره حلوو ماشاء الله
لميس\وانتي كمان والله مره تاخذين العقل ماشاء الله ههه
وجلسو البنتين يسولفون

المهم عند جوانا
اول ماطلعت فتحت جوالها ودقت
جوانا\ها ي خالد جااي ولالا
خالد الي يكلمها ف التلفون\اكيد جاي اجل تبيني افوت بنت ف غايه الجمال على قولتك
جوانا بخبث\واليوم بعد تاخذ العقل بس انت تعال ..وايه صح جيب معك واحد ثاني لان البنت جابت معها قريبتها وماهي اقل جمال منها
خالد\ماهي اقل منها جمال اجل ليلتنا بتكون حلوه اليوم
جوانا بخبث\شكله كذا..بس يلا لاتتاخرون
خالد\طيب
وسكرو الخط
جوانا بخبث وهي ماسكه كاميرا ف يدها\رااح تندمين ي الجوري لانك سلبتين بسام مني ونشوف
...............................
برايكم وش بيصير بعدين
بتقدر تحقق جوانا الي ف بالها
ولميس وبتقدر حبيبه الرئيس مرام انها تنتقم منها وتنهيها من الوجود ولالا
وطلال ووليد وش بيصير بينهم
ولجين بتقدر تجي وتقابل لميس
وريما ومعاذ بيستمر حبهم ولالا
وشجون وحسام وماجد ومها بيعترفون عن حبهم لبعض ولالا

||توقعاتكم|| واشوفكم بعدين >_*





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 09:19 PM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق
خالد\ماهي اقل منها جمال اجل ليلتنا بتكون حلوه اليوم
جوانا بخبث\شكله كذا..بس يلا لاتتاخرون
خالد\طيب
وسكرو الخط
جوانا بخبث وهي ماسكه كاميرا ف يدها\رااح تندمين ي الجوري لانك سلبتين بسام مني ونشوف

>>>>>>>>

للأسَف مازلتُ ..

أصْمتُ عندما يزعجُنيَ أمراً ما!!

ثمّ يسألوُنـيَ بهُدوء

... هل ?ٓنآكَ ما يزعجُـڳ ؟!

فأُجيب ب ابتسامة

لٱ أنا فقط أشْعُرُ بالملل



عندد باقي الشله ف البيت
عنود\وين الجوري ولميس
مها\راحو لبيت ذيك الجوانا
عنود بصدمه\والحيوانات ماقالولي....عنبوهم انا لازم انتقم>>هالبنت عمرها ماتسيب الانتقام
ريما\طيب وش نسوي اخلصي
عنود\مافي الا نروح عندهم ونقطع عليهم حفلتهم ذي
ساره\بس مادعتنا البنت ولا الجوري دعتنا..يعني نروح بدون دعوه مو حلوه
عنود\ايه صح...مممممممممم(ولقت اججن فكره عرفتها ف حياتها) لقيييييييييييييييييتهاااا ااااااااا
البنات بحماس\ووش هي
عنود بخبث\........................



بعد 12 دقيقه
البنات واقفين ولابسين لبس الشرطه ومنتنكرين انهم رجال ولابسين نظاره شمسيه ف عز الليل
عنود ومخشه صوتها كانها القائد\ي رجااال يلاا نرووح ونقتحم بيتهم
ساره ومسويه انها واحد من الجيش\بس ي الملازم نسينا شي مهم مايستغنون عنه الشرطه
عنود\وش هووو
ساره\المسدسات
عنود ايه صح..اجل امشوو البقاله

راحو عند البقاله كذاا باشكالهم كانهم شرطهه وشعرهم غطوه بالطاقيه حقت الشرطه
دخلوا لبقاله وعنود تقول للبايع\5 مسدسات لعبه وبسرععهه
البايع\طيب
جابلهم وعنود دفعت له وطلعو
عنود\يلااا على السياره
راحو سيياره حمد الجديده ال بي ام دابليو وركبوها(طبعا المفتاح سرقوه من غرفته)
عنود جلست محل السايق
ساره \لحظه..انتي تعرفين تسوقين ؟؟
عنود\لا بس بحاول ..ترا للعلم تعلمت شوي من عند لمييس
المهم كلهم دخلو السيياره
عنود تنهدت\بسم الله..اول شي ندخل المفتاح ف محله عشان يشتغل
وشغلت السياره
عنود\ونحركه الحين
ساره \طيب حركيه
عنود\بس ناسيه شي واحد...لميس ف أي حرف تحط الدركسون عشان يمشي لقدام(ترا ما اعرف اذا هو جد اسمه دركسون ولا شي ثاني بس لاتددقون وسلكو) (وتذكرت)ااااه تذكرت كانت تحطه على r تذكرته
وحطته على rوداست بكل قوتتها على هذاك الي عند رجلك الي يمشي السياره <<ماعرفت اسمهه خخخ
المهم السياره بسببها مشت بسرعه 120 على وراا
سااره تصارخ\ووقفييي ي وجع بتصدمينا
عنود وداست على الفرامل وتوقفت السياره بس وقفت ف مكان غللط وواايد,,,,,,,وقفت عرض ف نص الطريق السريع (مكان وقفتها غلللططططط مره)
المهم السيارات توقفت كلها الي ف الطريق السريع لان عنود قاطعه عليهم الطريق وسار زحمه وكذا
ريما حاطه ايدها ف جبهتها\الله يقلعك ي عنود محللك غلطططط امشي السياره لابارك الله فيك
عنود وهمها الي برا جالسين يصارخون عليها انها تمشيي ومعصبين \ي ماما بيكفخوتني خفت
ساره صارخت\اقوول امشي
عنود\ طيب طيب انتظرو وجع...ايه لميس لمن كانت تمشي على قدام كانت تحط حرف d(البقره عقلها توه يرجع)
المهم وحركت السياره على "دي"ولفت بها ومشت زي الخلق بس داعسه هالبنت على الفرامل بقوه وسرعه السياره 180 يمكن
مها\عنوود شوي خففي سرعه السياره مابي اموت انا
عنود بحماس\حمااااس انا اطييررررر >>انخبلت
المهم وجلست تفحط وتحووسسس وتلف وتدوور ومعجزه انه ماصارلهم حادث للحين فجاه وقفت ف نص الطريق
عنود\لحظه بنات
البنات\هاه
عنود\وين بيت البنت >>فاضيه صدق

عند البنتين

جوانا جالسه معهم وتجامل وهي من الداخل معصبه ان خالد والي معه للحين ماجاا
جوان\لحظه بروح وبجي
الجوري \طيب
جوانا طلعت
ودقت على خالد
جوانا بغضب\وينكمم سنه تجون
خالد\والله احنا ف الطريق بس في ناس بقرر سدو علينا الطريق وتوهم تحركو واحنا الحين جاين
جوانا\طيب بسسسرعه
وسكرت الخط

عند البنتين جوا
لميس\الجوري وش رايك نروح احس في شي مو زين بيصير
الجوري\لا ي شيخه تونا جاين وش بيصير يعني
لميس هزت كتقها\وانتي الصادقه

دقايق كذا دخلو رجالين عندهم المجلس
لميس والجوري وقفو بصدمهه
(ولحسن الحظ كان العشا قد اذن ولميس والجوري توهم خلصو صلاه والعبايه والطرحه عادها عليهم مافكوها )
لميس\م مين انتو
خالد بخبث\الله جمالل ماعمري قد شفته ...عرفييني عليك يالمزه
خويه اسمه فايز\اووف يطيرون العقل ذول ..شكل ليلتنا بتكون حلوه
الجوري ومعاها بكيه وبتموت خوف وواقفه ورا لميس
لميس\خير مين انتو ووش جابكم هنا
خالد\نو نو نو الحلو معصب روقي ي خي عادنا تونا جينا وعندنا سهره بعد ليش معصبه
لميس\في احلامك تراا
ورفعت رجللها وركلته بقوه ف بطنهه والمشكله الكعب الي كانت لابسه مافكتهه<<احح يالم
رجع خالد على ورا وهو متالم وماسك بطنه\اايييييي ي حقيره ي******** والله لاتشوفين
ودف لميس بكل مايملكه من قوه
ولميس لو انها ماكانت لابسه الكعب كان قدرت تثبت نفسها لكن مع الكعب والارض رخام خلاها تطيح وراسها يندق بالطاوله وطاحت بلا حراك
الجوري بخوف \لميسسس
وراحت لها وتهزها عشن تصحى\لميس ردي على..لميس ..لميس
بس لميس اغمي عليها وفقدت الوعي
والولدين يبتسمون بخبث وهم يقربون من عند البنتين
الجوري ومتمسكه ف لميس وبتموت خوف وهي تبكي\لاااااااااا
.................................................. .................
عند عنود والبنات
مها وصفت لعنود البيت بس المشكله انه البيت بعيد عن المكان الي هم فيه ويبيلهم وقت عشان يوصلون له
مها\بدق على الجوري بشوف وش بها
دقت على الجوري مره واثنين وثلاث بس ماترد
مها نغزها قلبها\بنات احس صار لهم شي
ريما\زي زش طيب
مها\مدري بس احساسي انه قاعد يصير معهم شي و زين
شجونن\بس بنات احس انه ف شي غريب جالس يصير...ماتحسون ان اسم جوانا قد مر عليكم بمكان

ريما\ايه احس اني قد سمعته هالاسم بس وين وومتى مدري
فجاه مها قالت\بنات تذكرته ...مو جوانا هي البنت الي اول كلمت الجوري ف الواتس وكانت تبي تفرقها ويابسام لمن كنا ف المزرعه السنه الي فاتت
ريما بصدمه\ايوووهههه صحححح هي ذيك البنت الي قالت للجوري ان بسام يلعب عليك وكذا
وشجون\وشكلها طول الوقت كانت متعلقه بالجوري وتتصرف معها انها تحبها وهي اصلا ناويه من اول انها تبي تنتقم منها
عنود\لحظه لحظه بنات...يمكن بس يكون تشابه اسماء وش دراكم انها هي
مها\طيب ليش الجوري ماترد طيب...وماتتذكرين لمن قالت للميس لمن للعبت عليها وقالت لها جوانا انه عمرها الحقيقي 18 موو؟؟؟ والحين هالجوانا الي المفروض تكون باولى جامعه مو معنا مو صح..تخيلو لو انها كانت قاصده انها تعيد سنه بس عشان تنتقم للجوري...لانها حاولت فيها مره انها تفرقها بينها وبين بسام بس مخططها مانجح والحين هي تبي تنتقم منها وتسوي شي اقوى مو صح
عنود\كلامك معقول..بس مدري ...المهم انا بسرع عشان نحاول نوصل لهمم ونعرف كل شي اذا الي قلناه مجرد اوهام ولالا
وزادت عنود السرعه ومشوووو بس جا ف طريقهم زحمه واضطرو انهم يتاخرو شوويي والزحمه كانت مرره شديده وجلست لهم 3 ساعات


المهم بعد ساعتين ونصص
طلعت الجوري من البيت وهي تبكي وشايله لميس الي لسى فاقده الوعي على ظهرها
الجوري وهي تمشي جالسه تشاهق وتقول \ل لميس اصحي...لميس قومي ..لميس..لميس اهئ اهئ ..صدق ماراح انسى هالشي ف حياتي كلهاا ...لميس قومي خلاص...الحين لازم ادق على حد يجيلنا.....طلال.............لااااا ااااااا ما ابي يشوفني على ذي الحاله وبالاخص لو دري باللي صار مابدري وش بيسوي
بسام؟لااااا حتى هوو ما ابي اشوفه الحين...بس مين ي ربي ..
بس دق جوال لميس الي ف يدها
الجوري شافت المتصل ودت وهي تحاول تكتم بكاءها\الو
طلال\الجوريي....ادق على جوالك من زمان ليه ماتردي
الجوري بصوت مخنوق\جوالي نسيته عند البنت
طلال لاحظ صوتها\الجوري وش بك ...فيك شي ....صار شي
الجوري\ايه صار شي ....ممكن تاجي لي الحين
طلال\طيب ثواني وانا عندكك
الجوري\لاتجي البيت
طلال\ها اجل وين تجي
الجوري\تراني طلعت من البيت وروحت مشي وولميس معي
طلال\ولييش طلعتو من البيت!!!!يعني انتي الحين ف الشارع!!
الجوري\ايه ...تعالنا بسرعه انا ف الحي.......... ف شارع ال.......
وسكرت الخط علطول
الجوري جلست ف الارض تبكي
الجوري\اهئ اهئ الله ياخذك ي جوانا الله ياخذك ي رب
دقايق وجا طلال وشاف الجوري جالسه ف الارض تبكي ولميس بجنبها فاقده الوعي
طلال خاف\االجوري ..لمييس
ونزل لهم بسرعه وراح لهم
طلال بخوف\الجوري وش صاير
الجوري وتبكي وبس\......
طلال وهزها\الجوري تكلمييي وش صار وش فيي
الجوري بس تبكي
دري طلال انها ماراح تقدر تتكلم وهي ف ذا الوضع لان الجوري مو بوعيها الحين وجالسسه تبكي وبس
شال لميس ودخلها السياره
وراح للجوري
طلال\الجوري حبي يلا قومي معي اهدئ
وساعدها انها توقف وراحو للسياره وساعدها تركب وبعدين سكر الباب وراح لمحل الي يسوق وهو مستغرب وخايف ويتسائل وش صار
راح وداهم البيت علطول
لمن وصل البيت لقي فيصل واقف بجنب البيت
طلال نزل وناداه \فيصللللل تعااال بسسرعهه
فيصل شافه وجا\هاه طلال وش في صار شي
طلال\مدري بس الجوري حالتها حاله وتبكي بس ولميس فاقده الوعي ومدري وش صار لهمم
فيصل انصدم\اييشششش
طلال\والله ...انت ساعد الجوري ونزلها وانا بشيل لميسس
فيصل بسرعه \ط طيب
وراح بسرعه للجوري وساعتها تنزل
فيصل بخوف\الجوري وش بكك انا فيصل اخوك اهدئيي...وش بكك
الجوري وبس تبكييي
طلال وهو شايل لميس\فيصل هي مب وعيها دخلها البيت ولمن تهدئ بنعرف الي صار
فيصل\طيب يلا
المهم ولمن دخلو البيت جلسو يصارخون للاهل وجو الاهل وانصدمو وسالو طلال وش صار بس طلال رد لهم انه م يدريو لمن جا لهم لقيهم على ذي الحاله والاهل ساعدو الجوري ولميس وشالوهم لفوق

وطلال يناظر لهمم وهو خايف على اخته وحبيبته

عند وليد
طبعا هو كان شاهد على كللل الي صااار مع البنتين وكان واقف قدام البيت جوانا ومتكئ على سيارته ومنزل راسه
وليد ببتسامه شر\طيب الحين مو لازم يتعاقبون هالولدين على الي سوه..بس المشكله قد هربو ...و ولازم اكلمه يجي معي عشان نتفاهم مع الرجالين ..ي ربي ليش هو بالذات من بين كل الناس...بس امري الله
ودق على رقم مايطيقه ابد
رد طلال ومستغرب من الرقم الغريب\الو
وليد\الو طلال
طلال كشر\ولييد
وليد ببتسامه\اظن انك ف وقت مايسمحلك تكشر موو؟
طلال\ اختصر وش تبي
وليد \ابيك تقابلني في شغله لازم تعرفها
طلال بسخريه\الله وواحد مثلك ليش يبي يقابلني موا انا مااطيقك..اجل وش تبي ف واحد مثلي
وليد بسخري\والله ذي الحيقيقه بس بصراححه لو كان هالشي يتعلق بس بلموستي ماكان ناديتك بس اختك كانت معها وانا قلت يعني بسوي فيك معروف واقولك بالي صار
طلال باستغراب\وانت تدري بالي صار ؟؟
وليدي ببرود\ايه...تبي تجي ولا اتفاهم معاهم لوحدي
طلال(يتفاهم مع مين؟؟ \طيب جاااي لك
وليد\طيب قابلني ف باب بيتكم
طلال\طيب
وسكرو الخط
وطلع طلال وماجات ثانيه الا وليد جاي له بالسياره
المهم
ركب طلال معه
ومشى وليد
طلال وهو يناظر من الشباك\ممكن الحين تفهمني وش السالفه
وليد ببرود\طيب ...اليوم لميس واختك يوم كانو عند البنت دخل عليهم رجالين ف الغرفه
طلال انصدم وناظر فيه \ايييش
وليد\ايه وواحد فيهم طيح لميس وخلاها تفقد الوعي واختك.........
طلال بخوف\وش بها ..صار لها شي مع الثاني
وليد جلس يقوله الي صار

نررجع ليوم لميس فقدت الوعي والجوري الي كانت تحاول تصحيها
الجوري وهي تهز لميس عشان تصحبها \لميس لميس قومي
وشافت الرجالين جاين صوبهم ويبتسمون بخبث
الجوري تمسكت ف لميس وغمضت عيونها \لاااااا
بس ماحست بشيي ...استغربت وفتحت عيونها
شافت واحد طايح ومغمى عليه ف الارض وواحد ثاني جالس يكفخه وليد
الجوري باستغراب \و ولييد؟؟
ووليد بعد ماطيح الرجال وخلاه يفقد الوعي زي خويه راح للميس وهو يصحيها وخايف عليها\لمييس قوومي ..لموسسس
بس لميس\.....(فاقده الوعي)
وناظر ف الجوري\اسمعي ..لازم تروحون الحين.... شيليها معك وانتظروني ف السياره وانا الحين بجيكم بس بدق على الشرطه عشان يمسكونهم
الجوري ومن الخوف عادها تبكي \طيب
وشالت لميس وطلعتت من البيت وشافت سيارته ..احتارت تركب ولالا....قالت خلاص بتدق على طلال وبيجيها وكتبت له رساله وحطته ف السياره وراحت مشيي وهي شايله لميس
اما وليد دق على الشرطه وكانت جايه ف الطريق بس طلع يشوف اذا الجوري ولميس ف السياره ولالا وشاف الرساله كان مكتوب فيها..
"خلاص روحنا مع طلال مو لازم تتعب نفسك..وشكرا لانك ساعدتنا ...ولميس ان شاء الله بتكون بخير"
بعدين رجع دخل جوا مره ثانيه بس مالقي الرجالين
رجع دور عليهم بس مالقيتهم
وايقن انهم هربو و فروو

طبعا انتو تستغربون وش جاب وليد لهناك ووش دراه بالسالفه
طبعا وليد من ذاك اليوم بعد ماروح من عند لميس ف الروشان صار علطول بعد م يخلص اشغاله يروح يراقب لميس من بعيد لان ف اعتقاده انه يمكن مرام(حبيبه الرئيس) تهاجمها ف أي وقت وهو يبي يحميها فعشان كذا هو كان من بعيد يراقبها ويتاكد اذا هي بخير ولالا
وشافها يوم طلعت مع الجوري لعند البنت ولحقهم وجلس يراقبهم من بعيد واستغرب بعدين لمن شاف سياره وقفت عند البيت وطلعو منها رجالين ودخلو البيت من غير مايدقو الجرس
لحقهم وليد ودخل وراهم البيت بحذر شديد وشاف وش الي سار ف الغرفه ولمن شافه يمد ايده على لميس ماتحمملل وعصب ودخل لهم وصار الي صار

طلال بعد ماحكى له وليد بالي صار\اهااااااا....طيب انت الحين تعرف وين همم
وليد\ايهه اعرف..

المهم راح وليد لمكان كان يتوقع انهم بيكونو فيه الرجالين وطلع ظنه صحيح
وليد\طلال ذول هممم الرجالين ..امش ننزل
طلال\يلا
المهم الاثنين نزلو وطاحو ف الرجالين تكفيخ ودقو على الشرطه والشرطه جات واعتقلتهم وراحو
وليد ويتنهد بارتياح\اخير ارتحت وطلعت حرتي فيهم ..(وبدون شعور)طلال ماتحس براحه مثلي؟؟
طلال مثله \ايييه والله شعور حلو واحلا شي اني قدرت ابرد حرتي ف........
بس استوعب الي قاله وناظرو الاثنين ببعض
وليد وف داخله متفشل من تصرفه وبقناع الببرود\ا احمم يلا نرججع
طلال ومتفشل مثله \ا ايه يلا
المهم دخلو الاثنين السياره ومشى وليد بالسياره
طلال وهو يناظر من الشباك ومتررد\ش شكراا
وليد ببتسامه جانبيه \العفو ماسويت شيي...(وباستفزاز كعادته) الا طلال كيف لموستي الحين
طلال بنظرات\بخير... بس على فكره هي ماهي لمووستتك تفهم
وليد بنظرات\ومين قال كذا
طلال\انا اقولل
وليد\ووش الي يثبت
طلال م فهمه\وش قصدك؟
وليد باستفزاز ويرفع حواجبه وينزلها\قصدي انه هي لموستي لان دمنا واحد ومهما بعدنا عن بعض قلوبنا وحده وهي ماتقدر تسيبنيييييي وانا مقدرر اسيبها
طلال ويسوي مثله وباستفزاز\طيب قلي كم فصيله دمك
وليد باستغراب\او موجب
طلال باستفزاز\طيب تدري انه انا وليمس لنا نفس فصيله الدم" او" سالبب ولمن صارلي حادث وكنت احتاج دم لميس تبرعت بدمها لي (الجوري خبرته)..تدري ان نص الدم الي ف جسمي من من دمها..يعني الحين دمها يجري في شرايني واك واك
وليد بغيضض يخفيه\عااااادي بس انا وياها بدون مانتبرع دمنا واحددد وهي انا وانا هي . يللاااا كيف
طلال بغيض\طيببب بس حتى ولوو انت ماتقدر تتزوجهاا هي لييي
وليد ببتسامه\عادي مو لازم اتزوجها ...اقدر احظنها وامسك يدها من غير واك واك
طلال بغيضض\اقوول بس طيررر..تدري اني كل يوم اصبح وامسي عليهاا اما انت ف النادر تشوفها
وليد \عادي حتى لو ماشفتها تقدر نتواصل كل يوم ومافي يوم يمر مانتكلم انا وياها(ترا صدق)
طلال لمن شاف انهم وصلو نزل وقال\بس لاتنسى انهه ف النهايه بتكون لي مو لككك
وسكر الباب ودخل البيت
وليد ابتسمم \والله فاضييي
ومشيي


عند البنات
وصلو بيت جوانا
ودقو الجرس
فتحت لهم جوانا وهي تبكي
جوانا\نعم خير
عنود ومسويه انها رجال\احمم نبي بنتين كانو عندكمم اتوقع انهم من عايله علي ال........
جوانا\قد روحو من هنا
عنود\هاه؟..اا طيب خلاص
جوانا بخبث\بس تدري ....ف شي ابي اوريك اياه عشان تعرف انهم مب بنات صاحين ي حضره الشرطي
عنود(وش قصدها؟)\نعم؟
جوانا\هاك الكاميرا
واخذته عنود وجلست تشوف الصور
انصدمت عنود
عنود وتخفي انصدامها وقالت بشك\اهااا طيب ..بس ي جوانا
جوانا\وش دراك باسمي
عنود وفكت النظاره \لانك انتي الي اول ارسلتين للجوري ف الواتس انه بسام يلعب عليها وانه ذيب مو صح؟
جوانا بصدمه\وانت كيف عرفت
عنود\مو مهم....بس اسمعي انا داري انه كل الي صار كان خطه مدبره منك وانك انتي تبين تنتقمين لها ..بتجين تتعرفين ف مقر الشرطه ولا اجي اتفاهم معاك بنفسي
جوانا بخبث\بس مالك دليل ضدي
عنود وف بالها تكذب بس ماتدري ان الكذبه حقيقه\ترا الرجالين الي ف الصوره هم الحين ف مركز الشرطه واعترفو لنا انك انتي الي كنتي مدبره ذا الشي بالاضافه الي المكالمه الي صارت بينكم كلها مسجله عند الشرطه وانبان فيها صوتك ومما لاشك فيه انه صوتك 100 بالميه
ساره\وعلى فكره ترا عاجل ام اجل بينكشف الحقيقه بتجين معنا بالطيب ولالا
هنا جوانا نزلت راسها\طيب بجي معكم
مها\بس ليش سويتي كذا
هنا جوانا صارخت بحقد\كلله عشان انتقم منها هي البنت سلبت عقل الشخص الي وقعت ف حبه وماقدرت اخذه..كله بسببها هي ..انا مره كنت امشي ف السوق وبعدين لمن شفت بسام وقعت ف حبه علطول وحاولت اتميلح عنده بس ههو كان يصدني بكل الطرق ..عرفت وقتها انه يحب وحده ولمن جلست ابحث عن معلومات اكتشفت انه يحبها هي..وقتها حقدت عليها وتمنيت لها الموت من كل قلبييي حاولت ف البدايه العب عليها واقولها ان بسام يلعب عليك..بس هي ماصدقت ومالقيت حل غير اني تظاهر اني ابي اصادقها ولمن تجي للبيت بخلي ولد يقرب منها وانا بصور الي يصير وارسله لبسام وبعدين بسام لمن يعرف حقيقتها راح يسيبها وبيجيلي انا ..بس ماقدر يتنفذ الي ف باليي بسبب هالميس..اووف ي ربي جعل الجوري تموت ي رب وبسام يكرهها للابد
عنود ماتحملت وصفقت جوانا كفففف طيحها الارض
عنود بصراخ وعيونها يطلع منها الشرار وبغضب\اسمعي ي جوانا انتي اخر وحده تتكلم عن الحب تفهمين ..ذول الاثنين حبهم ماينوصف ابدا ..والي من امثالك ماراح يقدرو يفهمونه ...الحب شي نادر وانتي مستحيل توصليله بتفكيرك ذا تفهمين ..وترا اذاتحققت دعوتك وبسام كره الجوري وسابها صدقيني انتي اخرر وحده راح يفكر يتزوجها ..افهمي هو ماراح يصير لك لو تموتين ...انتي برايك بسام راح ياخذ وحده كل تفكيرها الحقدد والانتقام..مافي مره ف حياتك سالتين ليش بسام حب الجوري..قد سىالتين نفسك ولالا....طيب انا اقولك.....لان الجوري وحده طيبه وماتحب تحقد على حد ..الجوري قلبها ابيض مو اسود مثلك ..والاهم من ذا كله انها ماتخون اهلها ....بعكسك انتي ...هذا هو الفرق بينك وبينها ...وصدقيني ي جوانا لو بعدد مليون سنه او اكثر اعرفي ان الجوري وبسام ماراح يتفرقون مهما حاولتي فلاتتعبي نفسك...هم الاثنين لبععض وماراح يتفرقون...وانا بنفسي ماراح اخليهم يتفرقون وان تجرا أي حد أي حد انه يفرق بينهم راح يتفاهم معي اول وراح اسود حياته واكره عيشته لدرجه انه راح ينتحر بعدها وراح اضمن ذا الشي تفهمين ولالا
اما جوانا كانت تناظر عنود بصدمه بعدها نزلت راسها وجلست تبكييي بقوهه ودموعها تنزل بغزاره

المهم ودوها البنات لمخفر الشرطه وبعدين روحو البيت
ف الطريق
ريما\ ي هوو ي عنود والله عجبتيني..خليتين البنت تسكت
ساره\ايه والله ي عنود اول مره ف حياتي اشوفك كذا
البنات\ايه والله
عنود تبتسم\والله حتى انا مستغربه من نفسي بس الشي الوحيد الي اعرفه انه بسام والجوري مايقدرون يتفرقون هم الاثنين مدري كيف حبهم ماينوصف ابدا لكنه شي حلو
البنات ابتسمو\وانتي الصادقه

ف البيت
ف غرفه لميس
قامت لميس مفجوعه وهي تصارخ\الجوري
لقت ام فيصل عندها
ام فيصل وهي تحظن لميس\بنتي هدئي م صار شيي
لميس وهي خايفه\وين انا
ام فيصل\ف غرفتك ي بنتي
لميس \و وين الجوري
ام فيصل نزلت دموعها\والله ي بنتي الجوري ف غرفتها وتبكي مدري وش صار بها
لميس انصدمت وف بالها(لايكون صار...)
وقامت\امي انا بروح اشوفها
ام فسصل\شوفيها ي بنتي
لميس هزت راسها بطيب
وبسرعه راحت جري لغرفه الجوري
فتحت الباب
لقت الغرفه نورها خافت والجوري جالسه على السرير وتبكي بس
لميس بخوف\الجووريي
وراحت لها
لميس جلست بجنها وتهزها\الجووري ي بنت وش بك انا لميسسس الجوريي
الجوري وكانها توها تستوعب\لميس؟
وناظرت فيها وحظنتها\لمييس اهئ اهئ وين كنتي
لميس وتحظنها\خلاص الجوري اهدئ انا معككك خلاص بس قوليلي وش صار
الجوري ببكا\والله ي لميس خفتت بس الحمد الله الله انقذني...(وقالت لها الي صار)
لميس\اهاااااا.......(وابتسمت وف داخلها تقول\هذا وليد الي اعرفه دايما هو فارسي الي ينقذني دايما... كل مايصير لي شي الاقيه بجنبي ..هالمره مو بس انقذني انا ..انقذني وانقذ الجوري معي ..شكرا ولييد ماراح انسا الي سويته طول حياتي
المهم وجو البنات وقالت لهم عنود بالي صار وجلسو يسولفون شوي وبعدين كل وحده راحت تنامم

بس بسام مسكين مايدري بالي صار لانه وقتها كان في الشاليه مع نواف والربع وطلال ماجا معهم لانه كان شوي مصدع وبس

المهمم بعد اسبوع

كانت لميس تمشي ف مكان تحس انها تعرفه بعدين فجاه شافت واحدد جاي لها وفي يده فاس يجره معاه وبصوت مرعب كان يقولها\نهايتك قربت ي لميس..
وجلس يرددها ويرددها
ولميس خافت وجلست تجري تبي تنجو بنفسها بس كل ماتروح لمكان تلاقيه نفس الشخص قدامها
وكان هالشخص متلثم بقماش اسود ولبسه كله اسود بس عيونه الي باينه ولميس قدرت تشوف عيونه بس كانت عيونه تشبه عيون طلال بشكل كبير!!!
والشخض ناظر فيها بحقد وورفع الفاس باتجاهها وهو يقول\خلاص انتي ميته ي لميس ماراح تعيشي
وجالها بالفاسي بي يقتلها
ولميس صارخت بخوف وغمضت عيونها\اااااااااا
وقتلها

.................................................. ........................
لميس قامت مفزووعه من الحلم \لااااااااا
وجلست تناظر حولها بخوف
بعدها استوعبت انها كانت تحلم
تنهدت براحه بس الخوف لسى مسيطرها
شافت الساعه من جوالها وكانت الساعه 7 صباح
قامت وغسلت وجهها واسنانها وتوضت وصلت الفجر ولبست سكيني سود وبلوزه بيضا مخططه باسود وشعرها فتحته وحطت طوق ابيض وحطت كحل وماسكارا وقلوس لماع وتعطرت ونزلت
لقت الجد ف الصاله يتقهوى مع الجده
لميس\سلام
الجد والجده\وعليكم السلام
الجد\كيفك بنتي ..تعالي تقهوي
لميس\انا تمام جدي
وجلست عنده
الجد\لميس واك شي
لميس\لااا
الجد\طيب وش رايك تجي معي الشركه وتزوريها
لميس بحماس\والله
الجد\ايه الحين رايح يلا البسي عبايتك وتعالي
لميس\طيب
وفزت لفوق ولبست عبايتها وحطت الطرحه على كتفها ونزلت
وراحت ويا الجد للشركه
لميس ومتلثمه كانت وفتحت فمها بانبهار
لميس بذهول\كبيير المكان
الجد\اجل وش كنتي تتوقعينه
لميس\ماتوقعته بذا الكبررر
جا السكرتير\استاذ المكتب جاهز
الجد\طيب
لميس بلقافه\اي مكتب
الجد وهو يمشي مع لميس\احنا اتفقنا ويا اعمامك انه السنه الجايه راح نخلي العيال يشتغلون ف الشركه وفيصل وناصر وحمد خلاص مكتبهم جاهز ومن بدايه السنه وهم يشتغلون هنا ويروحون الجامع هسوا وان شاء الله السنه الجايه نفس الطريقه راح نخلي طلال ونواف وبسام يشتغلون هنا ف الشركه
لميس\اهااااااااا
الجد\والحين احنا خلاص انتهينا من مكتبهم وسار جاهز مابقي غير يجون هم وخلاص..بس لميس انتي وش تبين تشتغلين بعدين
لميس\عادي أي شي ...انو مو في بالي شي محدد ..اذا ف بالك شغله ليه قولي اياها
الجد\والله ي بنتي انا معايا وظيفه لك..وش رايك تشتغلين معنا ف الشركهه وكمان تاخذين الفرع الي كان ابوك الله يرحمه يديره
لميس بفرح\والله..(ومسويه ثقيله )عاادي اذا انت موافق انا بعد موافقه
الجد\اجل خلاص..تبين من السنه الجايه مع العيال
لميس\ايه عادي..عشان اقدر استفيد وتكون لي خبره شوي معكم
الجد ابتسم وف قلبه (الله يسعد حياتك ي بنتي مثل ما اسعدتيني الحين..طالعه على ابوك ماشاء الله تحبين الشجاعه مثله وماتحبين الضعف ودايما تبين تطورين نفسكك..صرت احس انك ولدي عمر من شبهك له ..صح ماتشبهين له ف الشكل بس ف الصفات انتي هو بذاته..وانا هالمره مهما كان اليي يصير ماراح اتخلى عنك بسهوله مثل ماتخليت عن ولدي...انتي ف القلب ومستحيل أي حد بيشككني فيك ..الله يوفقك ي بنتي )

المهممممم نقدم الاحداث
بعد فتره من الزمن ....لمن جات السنه الجديده وعنود ولميس والجوري وساره ف اولى جامعه والثلاثي ف ثاني جامعه
وريما وشجون ومها ف ثالث ثانوي

طبعا لميس والجوري وعنود وساره الاربعه خلاهم الجد يشتغلون ف الشركه من اول السنه عشان يتمهرون شوي ويتعلمون ف ذي الامور
والثلاثي بعدد خلاهم ف الشركه يشتغلون

الساعه 9 صباح
ف الشركه تحديدا

ف مكتب الثلاثي
نواف جلس على مكتبه بتعب
نواف\خلاص تعبتتت ابي اروح البيت
طلال وهو يسوي الاوراق\واااي عمرك طويل عادنا تونا جاين ولسىى باقي على المرواح.
نواف ويتذمر\ي ربيييي المشكله عاد وراي اشغال
المهم سمعو دق الباب ودخلت الجوري المهم وشكلها كان كشخه ولها هيبه وكذا وفوق ذا جمالها يطير العقلل
الجوري\طلطل
طلال بغضب متصنع\انا وش قلت لك بشان هالاسممم..لاشوفك تعيديه
الجوري\طيب خلاص المهم..هاك ذي الاوراق بسرعه وقع عليها وعطني عشان خلاص اسلمها
طلال\طيب هاتيه
الجوري حطته عنده وواقفه تتنتظره
بسام بحب\جوجتي يكيفك
الجوري ببتسامه \انا تمام وانتتتت
بسام\بخير من شفتك
الجوري نزلت راسا بخجل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 09:22 PM   #47

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجد جا وناظر ف بسام اللي خاق ومفهي ف الجوري ومتكئ على خده ويتناظر فيها ومسرح
الجد كتم ضحكته من شكله وبغضب متصننع\بسااام خلصت شغلك
بسام ناظر ف الجد وبارتباك وهو يرتب الاوراق \هاه اا لا لسىى باقي بس شوي
الجد بوعيد\تشوووف انا وش بسوي لكك ...يعني لهدرجه الجوري ماتخليك تسوي شغلك زي الخلق.(وبحزم).الجوري
الجوري بغت تنقز من الخوف\هلااا
الجد\لا اشوفك تجين هنااا ...انتي اثرتين مخ هالولدد وخليتيه مايعرف يشتغل من يشوفك
الجوري وكاتمه ضحكتها\بسس انا وش دخلني هوو الي يناظر في وانا ماجيت الا عشان الاوراق ادديها لطلال
الجد\خلي أي وحده من البنات تجي توصله مره ثانيه اما انتي مره لاتجين طيب
الجوري\طيب
نواف وهو يتكي على الكرسي ويقصد جده\علووش ي خي كون فلاويي ذا بسام اصلن كان من اول مسوي فيا مجتهد وكذا ولمن شاف هالمزه تدخل عندنا فهى وسرح فيها وساب شغله
بسام بحقد\اقول نواف انطمم لاعطيكك بالمللفف على راسك...ولا ايش تتغزل بها قدامي لابارك الله فيك
الجد(والله هالبسام ماعنده لف ودورانه صريح هالولد مثل ابوه
الجد ومسوي فيها معصب\نواااااااااففف
نواف نقزز من الصوت\ ه هاه طال عمرك
الجد\خلصتت شغللكككككك؟؟؟
نواف\ههاه ..اايه بس باقي شوي(يكذب عاد وراه حال احول)
الجد\كذاااب اجل ليش السكرتير حقك يشتكيلي بعدم جديتك ف الشغل
نواف ببراءه\بس انا كذا طالع فلاوي ومو جاد على الاقل مو مثل بعض الناس الي راسه ياابس مثل بساموه
طلال\هههههههههههههههههههه� �هههه
الجد ناظر ف طلال بغضب
طلال حط ايده ف فمه يكتم ضحكته
الجوري بخبث\جدديييييي انا عندي انسب حل عشان تخلي نواف يشتغل زي الخلقققق
نواف بتحدي\ووش هووو
الجوري شاورت الجد بالي ف بالها
الجد ابتسم بخبث
الجد\افاااا ومن وراييي طلعت اخر من يعلم
الجوري\لا عاااد..بس هاه بتسويه
الجد\انتي تامرين امر بس...بسام ترا نواف ان ماتعدل ف هالاسبوع راح اسفر البنات كلهم يشتغلون ف فرع الشركه ف فرنسا وماحد بيجي معههممممممم انا بخلي فيصل يروح معهم وانتو اجلسو نا
طلال وبسام طيرو عيونهم\هاه
طلال بحقد لنواف(يعني لميس بتروح فرنسااا بدوني بعدين..والله هالنواف ان ماوريت شغله ما اكون طلال بن عزيز)
وبسام يفكر نفس الطريق وكلههم الاثنين ناظرو ف نواف بحقد
بسام بصوت يخوف وبحقدد\انا بخلص هالاشغال الي عندي وان جيت لك ومالقيتك خلصت اشغالك صدقني ي نواف موتك على يدي
طلال بحقد\حتى اناااااا ..صدقني ي نواف ان سافرت لميس فرنسا بدوني صدقني وقتها بتكون نهايتتككك للابد وبقتلك وبشرب من دمك
بسام يكمل\واعلق جثتك على المروحه
وطلال\وبعدها راح اقطع جسمك اشلاء وارميهم للكلاب طيب
نواف خافف وبالذات اشكالهم صارت تخوف\ي ماما طيب خلاصص لاتاكلوني بسوي شغلي الحين
وجلس يسوي شغله
الجوري والجد ابتسمو بعدين طلعوو
ف الغرفه الي بجنبببهمم بالضبط مايفصلهم الاجدار
لميس بارتياح وهي جالسه ف مكتبها \اخيرا خلصت كل اشغالي يعني الحين فضيت خلاص ماباقيلي شي
عنود ومكتبها مقابل لمكتب لميس وبصدمه\اهبي علييك خلصتي اشغالك كلهاااا
لميس\يب وقولي ماشاء الله لاعطيك بالدباسه
عنود\تف بس ماشاء الله بس تعببب والله وانا عادني ماخلصصت
ساره مكتبها بين لميس وعنود ومقابلها مكتب الجوري
ساره \انا عادني بالقيليي اشغال
لميس قامت\الله يعينككممممم انا شوي ب اتمشى
وطلعت من المكتب وراحت تبي تروح مكتب الجد عشان تسال اذا عاد باقيلها شي تسويه كمان
بس وهي ماشيه شافت واحدد ماشي ويناظرها بنظرات اعجاب
(طبعا لميس كانت صدق كشخهه ولها ههيبه وزي كذا والمهم كل الي فف الشركه خقو عليها وكانت احلى وامزز من البنات باضعاف...وهم البنات ف الشركه يلبسون لبس رسميي بلوزه رسميه اسود وابيض والتنوره سوده كمان لحد تحت الركبه وتحته هيلاهوب اسود ومتحجبين بالطرحه وبس لكننهممم صدق شكلهم ممززز واي واحد يشوفهم تكون نظرات الاعجاب ف عينه وبالذات اذا شاف لميس اكثر شي لانها صدق تطير العقل
المهم الولد يناظر ف لميس باعجااب وهو يمشي
لميس طنشته ومشتت لعند جدها

دقت الباب والجد قالا ادخل
دخلت لميس وقالت \اهلين جدي..
الجد\هلا بنتي
لميس\جدي عاد ف شي اسويه ولا خلاص
الجد\ايه ف شي واحد بس..أبيطك تودين هالاوراق لعند طلال يوقعها بعدين وديه لامين الشركعه انتي عارفه مكتبه وين صح
لميس\ايه قلت لي مكانه اول ...
الجد\طيب هاك الاوراق ولاتتاخري طيب لانه يبيها الحين
لميس\طيب
وشالت الاوراق وطلعت من الغرفه وراحت للمكتب الثلاثي

عند الثلاثي ف المكتب
طلال جالس يسولف مع بسام وقد خلص شغله
وبسام كمان خلص شغله
اما نواف وما ادراك بنواف..حاايس وجالس يشتغل وعا باقيله حال كثير
المهم دق الباب وفتحت لميس الباب
لميس\سلام
الثلاثي\وعليكم السلام
لميس\طلال ممكن توقع الاوراق ذي
طلال ببتسامه\شوور
بسام\لميس وين الجوري حقتي
لميس\ف مكتبها عادها تشتغل,...وش تبي فيها
بسام\الله وحشتني
لميس بضحكه\الحين بتشوفها لاتخاف
بسام بفرحه\صدق
لميس وتعد بخبث\3 ...2 ...1
وعلى كلمه واحد سمعو الباب يندق وتفتح الجوري الباب وتقول\اهليين
نواف بذهول\ههههبببب عليك لميس امداك تعرفين؟؟
لميس\قول ماشاء الله ي ورع
نواف\مااشاء الله والله عيني باارده ..بس بالله كيف عرفتي
لميس بكذب\كذا خمنت
الجوري\لميسس جدي يقولك وين الاوراق ...الامين دق عليه يبي الاوراق بسرعه
لميس بتفاجا\اووو نسيييتت ..طلال بسررعههه
طلال\طيب خلاص هاي اخر ورقه..........خلاص وقعتها
لميس شالت الاوراق\طيببب يلا باي
وطلعت بسرعه
راحت لمكتب الامين
دقت الباب ودخلت بعد ما اذن لها بالدخول
المهم الامين اول ماشافها فتح فمهه وخخخققق على لميس
لميس حطت الاوراق عنده\ذي الاوراق الي تحتاجها ...
الامين مفههي\...........
لميس استغربت انه مارد وناظرت فيه لقته مفهي
لميس بحززم\احححممممم
الامين توه ينتبه\هاه......اييه شكرا
لميس\طيب استاذنك
وطلعتتت
لميس وهي تمشي\اللللههه وجععع وش يحس هالامين مسوي فيها خاق...ي ليل بسس
جاتها رساله من جوالها
وفتحت جوالها وكانت من لجين>>ترا لجينن جات من زمان
المهم كتبت لها
لميس كيفك ..اسمعي اذا فاضيههه ابي اقابلك في سالفه صاارت لي وابي اقولك اياها ضروورييييي....اذا منتي فاضيه قابليني بعد الدوام
لميس\والله شكله موضوع ضروري ولا ماكان ارسلت لي كذا ...بشوف جدي
وراحت عند جدها وقالت له انها تبي تروح وقالها اوكي دام انه ماخلصتي اشغالك
المهم ولميس طلعت من عند الجد ودقت على طلال تبي تقوله انها بتروح بدري (على فكره ترا لميس وطلال مخطوبين ..بس لسى ما انعلن الخبر بس كان عايلي )
دقت علا طلال
طلال رد\هلا حبي
لميس\اهلين طلال..اسمعي انا بروح الحين وبسبقك طيب
طلال باستغراب وخوف\ليش تعبانه؟؟
لميس\لاا بس لاني خلاص خللصت اشغالي وفاضيه وكمان لجين تبي تقابلني شوي وانا بوح اقابلها
طلال\اهاا طيب انتبهي على نفسك
لميس\طيبب وانت كمان..يلا باي
طلال\باي
وسكرو الخط وطلعت لميس وقابلت لجين بعد ماقالت لها انها فاضيه
وتقابلو ف الكوفي
لجين حظنت لميس\كيفك لمييس وحشتيني
لميس\انا تمام وانتيييي
لجين نزلت راسها\بخير
لميس جلست \وش بك اشكك انك بخير
لجين\اسمعيي الي صار...امس ف وحده حرمه جات لي وقالت لي اوصل لك كلام وتقولك انه هي تبي تكلمك بسالفه تتعلق بامك وتقول انها كانت تعرفها حق المعرفه وتبي تقولك شي ضروري عن امكك
لميس باستغراب\ووش اسمها ومين هي
لجين\ما اعرف بس كل الي قالت لي انها قريبه امك من بعيد وتبي تقولك شي عن امك ......تقولك قابليها اليوم ف الليل الساعه 10 ف البحر
لميس بعد تفكير\شكلي بقابلها ..بس لجين انتي قلتي هالكلام لوليد
لجين\لاا ماقلت له
لميس\طيب لا تقولين له وانا بروح من غير مايدري حدد وبسرعه راح ارجع
لجين\بس الاحسن انه تشيلين حد معااك
لميس\بشيلل معي طلال احسن بس انتي لاتلمحين لوليد ولاتخبرينه شي فهمتي
وليد من وراها\اييه كانها بتنفذ كلامك الحين
لميس لفت وبصدمه \وليييد وش جاب..؟
وناظرت ف لجين بس لجين عطتها ابتسامه عريضه كانها تقولها اسفه
لميس حطت ايدها على جبهتها \قلتيله صح
لجين\احم ايههه ..اصلن هو كان معي لمن قالت البنت ذاك الكلام لي عشان كذا
وليد\لميس لاتفكرين انك بتروحين البحر من غير ماتقوليلي وانا بجي معاك غصبا عنك
لميس\بس طلال بيجي معي
وليد بتكشير\مو شغلي بجي معك انا ماني واثق فيه
لميس تدري ان وليد مابيبطل عناد\طيب خلاص الساعه عشره قابلنا ف البحر
وليد ببتسامه براءه\طيب
لجين\لميس ف شي تبيني اساعدك فيه
لميس\لا انتي كل الي عليك انك تتصرفين انه مافي شي صاار وخلاص..........الا على فكره متى زواجكممممممم؟؟<<بعد لجين ووليد مخطوبين
وليد ببتسامه\لسى ماححدوو بس تراك بتكوني اول الحاضرين لاتخافي
لميس\بردت خاطري وانا من زمان خايفه انه تسحبون علي
لجين\لاااااا مستحيلل نسويها
لميس\ايه على بالييي..المهم يلا ببسيبكم ي العشاق بروح البيت معاي نووم ..يلا باي
لجين ووليد\بايي

روحت لميس من عندهم وراحت البيت
ماكان ف حد ف البيت لان كلن ف شغله
راحت لميس غرفتها
بدلت ملابسها ولبست مثل كذا
https://lh5.ggpht.com/-lhuYTnH27NY/T9...3f73a43db7.jpg

المهم وجلست شوي تقرا كتاب وجات بتنام بس حد دق عليها باب الغرفه
لميس ومنزعجه تبي تنام\مممم ادخل نعممم
دخلت الخادمه\انسه لميس ف وحده زارتك وتبيك
لميس باستغراب\انا؟؟
الخادمه\ايوه ف المجلس تنتظرك
لميس باستغراب\طيب
المهم تعطرت وزادت على الكحل بعدين نزلت تشوف مين الي جاها ف هالصبح
دخلت المجلس وقالت\اهليين
..........بخبث\اهلين لميس..وحشتيني مو صحح
رفعت لميس راسها تبي شوف مين جاها بس انصدمتتتتتتتتتتتتتت
لميس بصدمه كبيره\................

اكمل لكم بعدييين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 09:25 PM   #48

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق
ترا فيه..........بخبث\اهلين لميس..وحشتيني مو صحح
رفعت لميس راسها تبي شوف مين جاها بس انصدمتتتتتتتتتتتتتت
لميس بصدمه كبيره\................
تكمله للبارت وانا الحين كتبت نص البارت وبس

صعب أن تحب شخصا لا يحبك
الأصعب أن تستمر في حبه رغم عدم إحساسه بك

لميس انصدمتتت\لمى!!!!!!!
لمى ببتسامه باهته\ايييه انا هي..بس كيفكك؟
لميس(لي 9 شهوور ماشفتها...نفسها ماتغيرت) بشويه ضيق\ انا بخيير..بس تبين شي؟
لمى نزلت راسها\بس جيت اهنيك لانك انخطبتي من طلال
لميس باستغراب\وكيف عرفتي ..اقصد انه الخبر لسى محد يدريبه وهو بين العايلتين بسس وحتى بنات خالاتك مايدرون
لمى بحزن\لميس اذا أي شي حصل لطلال اعرفي اني اول وحده بتدري به
لميس نزلت راسها\بس لمى ليش تغيرتي..ليش سويتي كذا..م
لمى بسرعه قالت كذا\الحبب خلاني اسوي كذااا...تصدقين حتى انا ماتوقعت اني بسوي كذا ف حد في يوم من الاياام
..بس والله مو بيدي ...بس ي لميسس انتي ماتدرين كيف كناا لمن كنا صغاار ..
لميس بلقافه\وكيف
لمى تبتسم ودمعتها نزلت على خدها وهي تتذكر ايام الطفوله\لمن كنت صغيره الكل كان يقولي انه انا لطلال وطلال ليي..ف البدايه م كنت مهتمه بس من كثر مايقولونه لي صرت حتى انا اتامل انه لمن نكبر رراح نكون لبعض..ويمكن حتى هو

لمى وتكمل\لمن كنا صغار كنا دايما انا وطلال نجلس سوا واسرارنا عند بعض كنا نهتم ف بعض ومانتفرق مرره ..كنت احبه واعتبره صديق طفولتي قبل ما اعتبره ولد خالتي..وحتى انا تعلقت فيه وحبيته من كل قلبي....لميس ماقدر اوصف لك قد ايش حبيته يمكن اكثر من حب الجوري وبسام باضعاف..والله كنت احبه اكثرر من ايي حدد ومتامله فيه كثيير وكانت طفولتي معه احلى ماصار لي ف حياتي..

لميس وتناظر فيها وهي تتكلم تحس انه من جد الي تقوله طالع من قلب مو تمثيلل
لمى\.بس ف ذاك اليوم ولاول مره ف حياتنا نتفرق عن بعض لاكثر من يومين...ذاك اليوم الي سافر فيه لعندكممم ف بريطانيا مع ابوه...ف ذاك الوقت كنت كل يوم اراسله واساله عن حاله وكذا بس هو كان يرد لي باختصاار كانه متضايق من شي..انا اعرفه اكثر من أي حدد وادري انه لمن يختصر ويتهرب اكيد انه متضايق من شي وانا كنت ابي اعرف وش فيه ...وحاولت مع ابوي انه نروح لعند طلال وابوه ف لندن بس رفض لانه مايقدر يترك اشغاله..وانا ماكان عندي حل غير اني انتظره لمن يجي ويحكي لي وش به ..وانقطع عني خلال هالاسابيع الي كان فيها عندكمم وما كلمني ولاشي..بس مازعلت اقنعت نفسي انه عنده اشغال وماقدر يكلمني وانتظرته يجي ولمن جا...كان متغيرر مررره ماكان ذاك الطلال الي يفرح من يشوفني....ف البدايه اول ماجا كان متضااااايق مررره وماياكل كثيير وحابس نفسه ومتضايق دايما وكنت كل ما اجي له يطنشني ولا لمن اقوله شي يجرحنيي بكلامه وكنت اروح من عنده مجروحه بس ماتركته ..كنت متامله انه بيتغير بعدين وبيرجع يحبني ..ماكنت ابي اتركه بهالحاله كنت ابي اساعده يطلع من حالته...ودريت انه صار له شي لمن كان عندكمم
لميس باستغراب\وليش كان طلال كذا...اقصد انه ليش اول ماجا من عندنا كان متضايق وكذا
لمى بحزن\الجوري قالتلي لمن سالتها اول ليش طلال كذا قالتلي انه انتي الي خليتي طلال كذا
لميس بصدمه\انا!! ب بس انا ماسويت له شي
لمى بحزن\ايه ..بس الجوري قالت لي لانه هو ماكان يبي يورح من بريطانيا لانه كان يبي يظل مع لميس بس ابوها قال له لا..لانه عنده اشغال ف الشركه ولازم يرجع لكن طلال ماكان يبي يرجع....وانا انجرحت لمن دريت انه يبيك
بس ما استسلمتت ..حاولت اتقرب منه يمكن يرجع يحبني بس ماكان فيه املل...دريت وقتها انه خلاص تعلق فيك وماراح يترك.. وحقدت عليك لانك اخذتيه مني واول ماجيتي هنا ..انا ماكنت ادري انه انتي نفسها لميس الي ف بريطانيا والي خليتين طلال يحبكك من اول ماشافك..بس بعدين عرفت لمن شفتك مع طلال يوم الحفله الي سواها لك الجدد وتاكدت انه انتي هيااا الي حبها طلال
لميس بحزنن وحست ف لمى\لمى ماكنت ادري انك تحبين طلال بها الكثرر....(ويحززن اكبر لانها قررت ذا القرار)اذا تبين طلال الحين انا باعطيك اياه عادي...راح اقول لطلال انه ياخذك انتي واكيد ماراح يرفض
لمى رفعت راسها\والله
لميس ببتسامه متصنعه ومبينه فرحانه\ايه
لمى نزلت راسها وبحسره وندم(ما اصدق اني فكرت ف يوم اني اقتل وحده طيبه ورقيقه مثلها..انا صدق ما استحق الي تسويه فيه)ووببتسامه\لا ي لميس...خلاص خلي طلال لكك انا ما ابيه ..(وبياس وهي منزله راسها)..هوو مايبي وحدهه حاقده مثلي ..(ورفعت راسها وببكا)لميس انا اسفهه سامحيني ...مدري كيف فكرت في يوم اني احاول اقتلك ...اناوحده ماتستحق انها تعيش ...لميس انا اسففههه على كل الي سويته لك والله انا ندمانه من الي سويت
لميس حظنتها وببتسامه\لمىى انا عمري ماكرهتكك كنت ادري انك وحده طيبه ومانيتها شي بس شكل هدى اعمتك وخلت الافكار السوده تتجمع ف راسك..انتي لو انك ماتحبين طلال بهالكثر ماكان سويتي الي سويتيه..صح انا مااوافقك على الي سويتيه بس اكيد انتي ماكنتي بوعيك وقتها ..وواكيد عشان انتي تحبي طلال سويتي كذاا...وانا مسامحتكك بس اوعديني انك ماتكرري الي سويتيه
لمى ببتسامه\اوعدكك اني ما اعيدها...وطلال..
لميس بعدت عنها ورافعه حاجب وببتسامه\هاه عادك تبين طلال...ترااا باكفخخك
لمى\لالالا ي يمههه والله خلاص م ابيه خليه لكك...(وببتسامه) هذا اقل شي اقدر اسويه لطلال عشان يعيش طول حياتهه مبسوط ...مدرري كيف كنت غبييه انا ليش كنت اتخيل انه طلال راح يعيش مبسوط معي وهو بالحقيقه بينبسط معاكك انتي...صددقق استغبيت انا
لميس ببتسامه\ بصراحه وبدون مجامله ايه كنتي غبيه اول بس الحين لاا تغغيرتي وصرتي عاااقله وذا شي حلووو
لمى\احمم اخجلتي تواضعي
لميس بنص عين\اقوولل مسويه فيها مستحييهه اقوول امشي غرفتي نبسط هناك احس...الله يغسلك طيرتي النوم عندي
لمى\كنتي بتنامين
لميس\ايه من زوود الطفش بس الحينن (صارخت بحماااس)بنبسط وونفلهاا بعددد
لمى ضحكت\اعصاابك ي بنتتت
لميس وكانها تذكرت شي\لححححظظهههه لمى ف سؤال مهم مهمين ثلاثه مهام وهو جدا هام
لمى باستغراب\وش في
لميس\انتي من جددد جاابر عشيقككك
لمى بصراحه\لاااا ...هدى قالت لي اقول كذا بس بالحقيقه انا الحمد لله مالمسني حد ...صح اني كنت اكلم هدى واجلس معها وزي كذا بس ماكنت اوصل لدرجه دناءتهاا باني اروح الشاليهات الي تروحها وزي كذا ..وذاك الي قلته كان تمثيل هدى قالتلي اقوله لكمم
لميس بنص عين\والللله ولاتكذبين عليي
لمى\والله العظيم جعلني بالسرطان ان كذبتتتت..حتى ذاك جابر ماقد شفته الا ف ذاك اليوم الي جينا عندكمم ..انا لمن جيت عند هدى لقيت معها هالرجالين وقالت لي انه امثل واقول الي قلته وبس والله
لميس\والله مصدقتكك خلاصص بس كنت ابي اتاكد بس بالله وش الي صار وخلاك تجين تعتذرين
لمى وقالت لها الي صار
اقولكم انا وش صار لها

خلال هالتسعه شهور
كانو لمى وهدى ساكنين ف الباحه ف شقه مستاجرينها
ولمى كانت مو مرتاحه ابد لانها تركت اهلها اما هدى كان عندها عادي هو اهلها يهمونها اصلا ,,ماهتمو فيها قبل بيهتمو الحين فيها؟؟المهم وهدى كانت تتاجر بالمخدرات من ورا لمى خلال هال9 شهور وقبل امسس جات الشرطه لهم ف الشقه وكشفت هدى بالجرم المشهود وكانو كمان بيسجنون لمى بس لمى كانت بريئه وبعد التحقيق درو انها بريئه وماكانت تعرف بالسالفه وطلعوها...وباللصدفه ابوها كان ف الباحهه وشافهااا وانصدممم... ولمى لمن شافته بكتت وحظنتهه وهي تبكي وهي فقدته من زمانن ومحتاجه له الحين وابوها حظنها كمان وهو فقدها اصلا وله 9 شهوور وهو كل ليله قلقان على بنته واش تسوي الحين وهي تاكل ولالا والمهمم وبكو الاثنين وكل واحد مشتاق للثاني ولمى جلست تعتذرله عن الي صارر ورجعت لوعيها وانها سوت غلط كبير مع اهلها انها هربت من البيت وكمان غلطت مع الكلل وبالاخص لميس وجلست تعتذر وهي تبكي وابوها بحنان ابوه قالها انه مسامحها بس لو وعدته انها ماتعيده وانها تصلح اغلاطها مع الجميع وهي قالت طيب
وامس رجعت مع ابوها لاهلها والكل بكى وحظنها وسالوها وين كانت وكذا وهي قالت لهم واعتذرت لهمم وهم سامحوها وقالو بيبدون صفحه جديده وبس
واليوم راحت تعتذر للميس وهي اصلا نادمهه ومتحسره على الي سوتهه وبس

المهم
جلست لمى مع لميس سوالف وبسطه فووق وماحسو بالوقت يمر وجت الساعه 12
لميس شافت الساعه\اووف الساعه 12 الوقت مرر بسرعهه
لمى بصدمه\الله بسررعههه مررر...
لميس ببتسامه\طيب اممشي ننزل شكل البنات جوو
لمى نزلت راسها شوي
لميس حست فيها\لاتخافين راح افهمهم انا انك انتي تغيرتين وانك اسفه وكذاا
لمى بصوت واطي\طيب
لميس مسكت يدها وقومتها\يلااا نمششي ترا والله بموت جووع
لمى ابتسمت\يلااا

المهم لمن نزلو الثنتين الدرج
لمى تناظر ف لميس الي تنزل بجنبها ومبتسمه غمضت عيونها وهي تتمنى انها ماتكون تحلمم فتحت عيونها وهي تتنهد براحه وناظرت جنبها استغربت مالقت لميس ناظرت تحت ماشافت الا لميس قدها تحتت ف اخر الدرج و سادحه ف الارض وتقوول\اااااييي وجععع وانا اقوولللل عقلت ي درجج اححح حرام عليك
لمى بتفاجئ وهي عند الدرج فوق\هبيي عليك امداك توصلين لتحت بهالسرعه واحنا تونا ف الدرجه الثانيه
لميس جلست\ااححح راسي....والله طحت من الدرج عشان كذا وصلت تحت بهالسرعه
لمى\اهاااااااااااااا تعورتين؟
لميس ووقفت\دوبك تسالين..لا انا بخيررر امشي نجلس ف الصالهه
جلسو ف الصاله شوي كذا جات العايله كلها الرجال والبنات والحريم والعيال للصاله واننصدمووو مرره لمن شافو لمى
الجوري بصدمه\لممىىى
لميس ولمي وقفوو
لميس\ايييهه ...اليوم هي جات تعتذر على الي سوته وانا سامحتها وهي تغيرتتت ترا
الجد بعصبيه\لمييسس هي وهدى جابو رجالين عندكم ف الغرفه يوم رحنا البرر كيف تبيينا نسامحهااااا
لميس راحت عند الجدد وبترجي\ي جدي صح انها سوت كذا بس موو هي صاحبه الفكره ..هدى الي لعبت براسها وخلتها تجي معها وكمان هي بوقتها ماكانت بوعيها وسوت الي سوته من غير وعي بس هي الحين رجعت بوعيها وهي نادمه على كل الي سوته
ابو عنوود\بس ندمهااا ماراح يفيد هي سوت غلطط كبيرر
لميس جات بتتكلم بس لمى تكلمتت وقالت\عميي انا ادري اني سويت غلط كبير بكم وببنتك كمان بس والله اني اسفه واني نادمه على الي سويتههه ...انا اعترف اني غلطت بحقكمم كثير بس والله انا اسفه..انا مدري وين كان عقلي وقتها ...مدري كيف قدرت اسوي كذا...بس والله اني اسفه ومستعده اعوض عن كل الي سويتهه...بس سامحوني طلبتكمم
الاهل جلسو يناظرون بعض بتفكير وبدو يقتنعو بس مو مره
لميس راحت لعنود والبنات وقالت\بناتت والله لمى تغيرتت والله العظيمم هي مو مثل اولل ..أول كانت هدى الي تسيطر بعقلها وكانت بس تنفذ الي تقوله لكن الحين بعد ماوعت على الواقع درت انها غلطت بحقنا وسابت هدىى وجات تعتذرر من كل قلبها ..بنات ترا من جد هي تبي تعوض عن كل الي سوتته ليش مانعطيها فرصه
عنوود راحت لعند لمى ووقفت قدامها
عنود\لمىى اسمعي الي بقولك اياه زين طيببب..................انتي من الحين صرتي من اعضاء شلتنا المخيسه الفاشله واعتبري ان الي صار كان مجرد حلم واحنا مسامحينك على الي سويتيه وقلت بعطيك فرصه ثانيه بس لا اشوفك تكرريها تفهمين
لمى بفرح شديد \طيب والله معد اكررها
عنود ناظرت ف البنات \بنات انتو مسامحينها مو صححححح
البنات بصوت واحد\صحيييييين علييك
لميس ابتسمتت \شكرااا بنات..هاه الباقين مسامحينها ولالا
طلال وهو يرجع خصلته على ورا وباستهبال ومسوي مغرور\والله اذا لموستي مسامحتها انا طبعا بدون كلام مسامحها عشان لموستي
نواف\اقوول مسوي فيها مغرور اقوول اذلف اححسلككك...احممممم طبعا انا(ويقلد طلال)اذا عنودتي سامحتها انا طبعا وبدون كلام مسامحها عشان عنودتيي
عنود بضحكه\نواف والله انت جاهل جد..الحين المفروض انت تعطيه كلام احسن منه مو تقلده
نواف \طيب وش اقوولل يعنيي...وعادي انا اصلا بس قلدته ف ذي الكلمتين لكن هو يقلدني ف كل شيي
طلال بنص عين\احلففف بسس
لميس \ها اعمامي ..جدي ؟؟بتساامحوها ولالا
الجد ببتسامه\هي بحسبه بنتي وكل انسان يغلط ولازم نعطيها فرصه ثانيه لانها عادها صغيره وف بدايه حياتها و اعتبري ي لمى انه ماصارشيي
لمي بفررح شديد\شكرا جدي واوعدك ما اعيدهااا
الجد ببتسامه\عادي ي بنتي..هااه الكللل مسامحها
العايله كلها\اييه دام انك مسامحها


المهمم الكل سامح لمى ومحد صار حاقد عليها وهدى وسلمان سارو ف السجن وماراح يطلعون منه وراح يعيشون حياتهم كلها فيه لانه هذا الي انحكم عليهم

ولمى جلست مع البنات وجلسوو بسطه وسوالف ورجعو مثل اول واكثرر بعدين لمى روحتت

ف الليل
**ترا اللقاء بين لميس ومرام بيكون بكره ف الليل مو اليوم **
الساعه 9
لميس بطفش\بنات طفشش
عنود \بنات بنات وش رايكم نخلي طلال يودينا الشلال
ساره\ايهه احسن ليش مانروحها
ريما\ايوه يلا يلا خلونا نرووح
لميس\اييه قومو يلا
البنات\قدامم
قامو البنات وفززو لغرفه طلال وبدون كلام دفرو البااب غرفته
عنود بصراخ\وووووووههه ي طلطل وينك نبيك توديناااااا الشلال
بس طلال ماكاان ف الغرفه
عنود\وجعع مو فييه (وطقت ف بالها فكره خبيثه )بنات بنات دام طلال مو في غرفته معناتها..............
البنات فهمو عدا لميس وبخبثث\اييههههه
لميس باستغراب\وش فيه.؟..وليش هالنظرات الخبيثه اشك انكم ناويت علىى شيي
عنود بخبث\لميس تدرين انه مره طلال كبب علينا الموويه ف الشلال وقدام الناس
لميس بصدمه\ااووووفففف متى صار ذا
عنود\صار اوللل<<ألبقره للحين تتذكره
لميس بتدقيق\متىىىى تحديدا
عنود ومسويه ذكيه \يوم كان عمري 5 سنوات
لميس فاتحه فمها\وانتي يعني للحين حاقده عليه عشان بس شي سواه لك يوم كان عمرك خمس سنوات
عنود بحقد\اييييه انتي ماتدرين كيف كان شعوري وقتها كنت احس بالفشله قدامم نواف ..وهو الحيوان كان يضحك علييي وقتها
ساره بحقدد\صدق انا مانسى ذاك اليوم حتى هوو الوجعع حطا ف طريقي صابون عشان اتزحلق ذيك الزحلقهه وماقصر سويتها وبعد اديتها بنجاح كامل
ريما\وكمان طلال غلط ف حقي مرره يوم كان عمري 6 سنوات هوو جا ومعاه دبدوبي وكان سارقه ولمن حاولت اخذها منه ما احس الا وجهي صار لونه احممرر من الكاتشب الي كبها علي وكان من اول ناوي يسوي كذاا..والمشكله لبسي الجديد تخرب بالكاتشب كانت عادها اول مره ليه البسه
شجون\ومره احرجني قدام زميلاتي وقاليي (وتستهبل بصوتها)اوووووهه شجوون تدرين انه نواف قالي(نواف اخو شجون وساره للتذكير)قالي انه انتي اول بكيتين عند امك عشان بس تعطيك الروج حقهاا هاااه ولا لمن عمتي اعطتك ولمن حطيتيه في وجهك ....صراحه لمن شفتك مافرقت بينك وبين السواق راجو(لان الروج كان لونه بني غامق) .اوووووووووففففف وجعع البنات جلسو شهرين وهم يضحكو علييي ف المدرسه من ذي السالفه وكل المدرسه درييت
مها بانفعال\على الاقل انتي اهون منيي انا قدام الرجال والعيله كلها...يوم كان عمري 5 سنوات كان ف عزيمه عند خالي والباقين ورحنا هناك ولمن كنا نسلم على الرجال و طلال الحيوان قال لخالي انه اناا قد لعبت بالعكاز حقه وكسرته على راس وللده الي كان وقتها ف المستشفى
الجوري بصدمه\الاصابه ف تركييي مو كانت لانه طاح من الشجره !!!
مها باحراج\لاا ا انا كذبت ...كان لاني طقيته بالعصاا وطلال كان الشاهدد وقتها وقلت له ان مايقول لحد وترجيته بس الحيوان علم خاليي .
الجوري\واللله انه حيوان ولا ايش مرره يوم كان عمري 5سنوات ...كان ف روضتنا مسوين حفله لاننا بنروح اولى ابتدائي
عنود ضحكت \ذااااااك اليووم الي رقصتين فييه عنقزييييي
الجوري باحراج\اييه .....طلال الحيوان يوم كنت طالعه المسرح بيسلموني هديتي..... طلال حط مكعب ثلج ف ظهري وانا سويت رقصصهه غريبه في المسرحح بس عشان اطلع الثلج من ظهري واحرااج وقتها كان الكللل يناظر فييه البزران وامهاتهمم والمدرسااات كلهمم ...اااااههه كان يوم الييييم

لميس \اووف طلال كان شقيي هالولدد...توقعته مغرور !!
عنود بانفعاااال\المشكله انه شقيي ومغرووور سووااااااااا
وريما بقههر \لا ولا ذيك الضحكه الي يقولها بعد مايسوي فينا المقلبببب
عنود بحقد\لاتذكرييني بهاا بانجننن ترا
لميس\ليش اوصفيلي
الجوري وتوصف\كانت ضحكه غرور ممزوجه بالانتصار والغباء والاهانه لكك
عنود\انا امثلها لك كيف كان يضحك
ووقفت
عنود \ساره سوي انك طحتي
ساره وسوت انها تزحلقت وطاحت
عنود وتمثل الضحكه وتمدد فيها وتضحك بشكل غرييببب م ينوصفف \هااااااااهاااااااااهاااا� �اييييي هااااهاااهاااهااي
لميس باستغراب\بالله هاي ضحكه الحين
الجور\مدري كيف الضحكه كانت ماتنوصف...عنود مو مرره اتقنتها بس هو كاان يسويها الضحكه بطريقه غريببه ولا ايش يحسسك انك خدامه فقيره ومسكينه وتشتغلين عند ملك مغرور وعنيد وشايف حاله مررههه ومايحب احد يعصي اوامره
لميس\وووف ماتوقعته كذااا
ساره \ولا ايش ذيك الكلمتين الي يقولها تحسسك بالهزيمهه وش كانت هي
الجوري\يقول بعد مايضحك ضحكته الفاشله ويناظر فيك بغروور وانتصار ويقولكك "لاتفكري حتى مجرد تفكير انك افضل مننييي طيب " ويروح عنك تاركا الذلل والاهانه لكك
لميس\والله ذا شي يقهرر بس هوو لمن جا لعندنا اول مافي ولا مره قد سوالي مقلب او شي زي كذا
عنود ومسوي متاثره\اكيد لانه م يقدر ياذي حبيبته او يفكر حتى ف اذيتها
سمعو صوت واهم\على الاقل عندك شويه عقلل يفكرر
الكل لفو لعند الصوت
عنود بحقد\طلاللل....
طلال جا عندهم\الحين ممكن تفهموني وش غرضكم من ذا كله
راح لعند لميس وغطى اذنها
وناظر ف البنات وهو رافع حاجبب\اقوول انتو تبون تسودون عقل لموستي باتهاماتكم الباطللله ها تبون تفرقونا لابارك الله فيكم تسودون عقلها من وراي
عنود\احلللففف بسس... اتهامات باطله ي كذاب
طلال ومسوي نفس نظراته الانتصار الي متعود يسويها من هو صغيرر والي تغيظ وتجنن البنات ولميس ماشافته \اييييه اتهامات باطله عندك مانعععععععععععع
عنود بغييط وماسسكه عمرها\اللله نفس النظرات رجعت لها..كنت احسبك بطلت منهاااا
طلال ومسوي بريئ\هاه أي نظرات؟؟
عنود ماتحملللت وصارختتت\جعلللللكككككك تطييييح من الدرررج وجحعلك بالحمىىىىى المزززززززممنننننننننن ي رب جعلك تمرض وتتعب وووماتتعافي منه
لميس طيرت عيونهاا\اقووول عنود اقبضي ارضك احسلك..خير الدعاويذي

عنود وبغيش وايدها تحكها عشان تنتف شعر حد وبقهر\لميييييييسسسس والله هالولد يقهررر انتي بس شوفي نظراته الي سواها قبل شوي صدقينه بتتمنيهن انك تقتليييه
طلال ورافع حاجب وبثقه\منحيل تفكرر لموووستي انها تقتلني
لميس بنص عين وهي تناظر ف طلال\ماشاء الله ي الواثق انت
عنود\اقولك لميس ووش رايك نطبك لواحد غير طلال...واحد مثله لايمكن ان ياخذ جوهره مثلكك
لميس ماركزت غير على كلمه جوهره وسوت مستحيه\احممم استحييييي
طلال بقهر\عنود اقول خلي افكارك لنفسكككككك
عنود بخبث\بس هاي مو فكرتي بس ...صحح بنات
البانت\ايييه صح
ريما ومسويه فاهمه\انا معارضه كليا على فكره زواجكممم ولازم يلغى
طلال\عسا انتي امي وانا مدريي ...اقول مو لازم توافقين بيتم عن فوق خشمكك
ريما الجبهه\طيب خلاصص
الجوري\طيبب خلاص بس..طلال الحين ممكن تودينا الشلال طفشانين
طلال بعناد فيهمم\لاااااااااااااااااا� �اا مو ممكن
عنود\وليش حضرتك
طلال\كذاااا مابي اوديكم
الجور ي\خلاص عرفت السبب..والله اننا موافقين ومانعارض على زواجك بس كنا نمزح هيا يلا ممكن تودينا
طلال بعناد اكبر\ممم لاااا
عنود ومشمره اكمامها وبصوتت يخوف وتاشر على طلال\شووف ي طلال ...علي الطلااااااااااااااق ان ماوديتنا الحين
طلال بضحكه\وانتي تزوجتين اصلا عشان تطلقينن
عنود\هاه مو مهممم بس يلا ودينا ولا(وبخبثث)) على لميس المووووت اذا مابتوديناااا
ططلال بقق عيونه\ي وجعععععععع خيير ندعين على لمووستييييييييي
عنود\اذا وديتنا بسحب دعوتي واذا ماوديتنا بظل ادعي ليها ليل ونهاار هيا يلا
ساره\على فكره ترا الدعوه بترجع علييكيعني احسنلك خليك ساكته
الجوري بستغراب\طيب وين لميس الحين
طلال باستغراب وهو يتلفت يدور عليها\اي صح وين راحتتت

عند لميس
كانت ف المطبخخ وتساعد ام فيصل ف الشغل
سمعت صوت حد يهمس لها من بعيد
......\بسس هي لميس ..لميس تعالي
لميس لفت تشوف مين يناديها
شافته واستغربت ورحت له
لميس\وش في
.......\اسمعييي تعالي معيي شوي
لميس\طيبب بس بقول لامي.......
الشخص مسك يدها ومشي بها\لاااا مو لااازمممم انتي شوي وبتجين...اسمعي طلال يبي يقابلك ف الملحق وضرووووووررررررييييييييي
لميس باستغراب\وليش
..........\بعدين بتعرفين
وراحو الملحقق
....\ادخلي شوفيه
لميس\طيب
ودخلت الملحق تشوف طلال بس مالقته ف الملحق
سمعت صوت الباب يتقفل بالمفتاح
لميس راحت للباب وحاولت تفتح
لميس\ووشش تسووي افتحح الباب
......بخبث\خليك هناااا ولاتطلعين طيبب
وراح
لميس وهي تدق الباب وبصراخ\ساااعدوووونييي...ساع دووني


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-15, 11:31 PM   #49

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق
ودخلت الملحق تشوف طلال بس مالقته ف الملحق
سمعت صوت الباب يتقفل بالمفتاح
لميس راحت للباب وحاولت تفتح
لميس\ووشش تسووي افتحح الباب
......بخبث\خليك هناااا ولاتطلعين طيبب
وراح
لميس وهي تدق الباب وبصراخ\ساااعدوووونييي...ساع دووني
التكملهه

راحت الي حبست لميس بالملحققق للغرفه عند طلال والباقين
..........\طلال تدري انه لميس قد راحت الشلال
ريما بصدمه\هاه!!مع مين وكيف امداها ي عنود
عنود\راحت مع وليد الشلال وقالت لي نلحقهم مع طلال
طلال بقهر\مع وليد هااه! دقيقتين والاقيكم ف السياره ولا بمشي وبسيبكم
بنات بفرحه\والله طيب تممم

المهم بس مرت دقيقتين الا البنات ف السياره جالسين وطلال جا وراحو الشلال
عنود دقت على وليد
وليد باستغراب من الرقم\الو؟
عنود بهمس عشان م يسمع طلال\وليد هذي انا عنود
وليد \اا عنود كيفك
عنود\بخير انا ..خلاص ادري انك بخير بس الحين اسمعني ...روح بيتنا والحق على لميس
وليد بخوف\ليش وش صار لها
عنود\محبوسه ف الملحق الحق لها بسرعه ..(وبكذب)ولا بتموت
وليد انفجععع\طيب طيب رايح
وسكر الخطط
وراح للبيتهم
دق الباب
ابو الجوري شافه \ولييد كيفك>>>طبعا خلال هالسنه وليد اعتبر فرد من العايله ويزورهم كثير وهم بعد متقبلينهم ومعتبرينه مثل العيال واكثر وطبعا يدرون انه يسير اخو لميس وكذا وعاديي ....بس للحين طلال ووليد مثل ماهمم متخانقين دايما
وليد\انا بخير عمي وانت كيفك
ابو الجوري\بخيير الحمد لله
وليد\عن اذنكك بروح اشوف لميس
ابو الجوري\اذك معكك
وليد ابتسم له وبعدين راح
ابو الجوري ابتسم\والله هالولد على نياته الله يسعده

المهم عند وليد راح للملحق سمع صوت لميس تصارخ بساعدووني
وليد فتح لها الباب
وليد\لميس؟
لميس ناظرت فيه\ولييد!!
وليد\وش تسوين هنا
لميس\الحيوانه عنود حبستني هناااا
وليد فهم كل شي\والحيوانه تقولي الحق عليك واذا مالحقت بتموتين قريب
لميس\والله !!!طيب ليش تسوي كذا
وليد\مدريي
لميس وعرفت ليش\الوجععع كانت قاصده تسوي كذا عشان تخلي طلال يوديهم الشلال
وليد ومافهم \هاه
لميس وتحاول تفهمه\اقصد انه العنود والبنات كانو يبون يروحون الشلال بس طلال ابى وعنود جات وحبستني هنا عشان تقول لطلال اني انا قد رحت الشلال معاك عشان طلال يوديهم
وليد\اهاااااااااااااااااا� �اااااااا طيب ماودكك نلحقهم
لميس\الاامشي نروح
وليد\يلاا
وراحت لميس ولبست عبايتها واخذت شنطتها وراحت مع وليد وهم ف طريقهم للشلال

عند طلال والبنات
وصلو الشلال
طلال \وينهم الحين عنود؟
عنود بارتباك\و وانا وش دراني خلنا ندور عليهمم
جا بسام ونواف\طلال!!
طلال بصدمه\نواف ..بسام وش تسون هنا ...رايحين من وراي هاه
بسام\ي كذاااب والله قلنالك اننا جاين ماتفكر؟؟ دقيت عليك من المغرب وقلت بنروح واذا تبي تجي معنا بس انت ابيت عشان ابوك قالك تسوي شغله مو صح
طلال\ايه صحححح نسيت ..
بسام\بس انتو وش تسون هنا
طلال بارتباك\ذوول يبون الشلال وقلت بوديهممم
بسام\الله!!!وليمس ليش مو من بينهم؟؟
طلال ويتكلم بقهرر\جات هنا مع وليد
بسام فهم السالفه وجلس يضحك
ونواف معاه
نواف\ههههههههههه يعني انت ماجبت البنات الا لسبب محدد.......ولا ماكان جبتهم هنا حتى لو طلعت نخله فوق راسك ههههه
طلال ويدور بنظراته وبقهر\نواف خلك ساكت احسن لك بس الحين وينها لميسس
عنود\ااااااااا تلاقيها ف أي مكان
نواف عرف علطوول انها كذابهههه\الا عنود تعالي شوي ابي اكلمكك
عنود\ طيب
ولمن بعدو الاثنين شوي عن الباقين
نواف وماعنده لف ودوران\عنود ادري انك تكذبين وان لميس مو ف الشلال بس وينها الحين
عنود\ف الملحق ف البيت ...دقيت على وليد عشان يجيلها ويفتحلها الباب لاني حبستها
نواف\اها ..وانتي سويتين كذا عشان طلال يجيبكم هنا مو صح
عنود نزلت راسها\اييه
نواف ضحك\والله ي عنود مافي اعند منكك
عنود وكانها بزره\وش اسوويي طيب..هو ماعطاني غير ذا الحل كنت بصراحه راح اسوي شي اقوى من كذا بس عقلت شوي
نواف ابتسم وهو يشوف طريققه كلامها وضحك شوي وبعدها مسك يدها
نواف ورافع حواجبه وببتسامه\طيب الحين ماودك نلعبب دام اننا هنا
عنود ف البدايه حست بخججل منه بس بعدين ابتسمت واخذتها عادي\ايه يلاا بس تراني بفوز عليك
نواف \نشوووف
وراحو الاثنين يلعبوون

بسام\وين عنود؟
طلال\ونواف؟
ساره ببتسامه وشافتهم\راحو يلعبون..ماودكم نروح نلعب كمان
الكل ماعدا طلال\يلاااا
راحو اخذولهم تذاكر وراحو للعبه ودخلوها
وطلال مادخل معهمم وجالس يدور بنظراته على لميس وهو مقهور
طلال ويتكلم مع نفسه\صحح انه اخوها وزي كذا بس مو معناتها انه يجلس ويتونس معاهااا بدون ما اكون معهم...اووف ي ربي وينها الحين...والله لو صار شي لميس وقتها مدري وش بسوي فيه


عند وليد ولميس
توهم وصلو الشلال ونزلو ودخلو
لمييس بفرح\ولليد اللللححححققق ششوووووف شوووووف
وليد ويتلفت\شنو؟
لميس بفررررححححححح\في غزل البنات هنااااا
<<ذاك الي لونه وردي زي السكر <<اتمنى فهمتو
وليد شاف المحل وضحك\ههههههههههههههههه تبغينه
لميس وتنطط من الحماس وتتصرف انها وحده ف الابتدائي\ايه ايه ابيه اشتريه لييي
وليد ببتسامه\طيب بشتريه لك
لميس\حماااااااااسسسس اجل يلا
وراحتت للمحل
وليد ضحك شوي ولحقها واشترو غزل البنات
وراحو
لميس تمشي وتاكل منه
ووليد ماشي معها

لميس\وليد...وين لجين
وليد\ف بيت خالتها
لميس\خليهم يجون هنا ابي نبسط كلنا
سمعو صوت وراهم\والكاني جيت
لميس ووليد لفو
لميس بفرح\لجييييينن اهلين
لجين \اهلين لميسسس كيفكك
لميس\تمام انا وانتي كيفك
لجين\بخيرر الحمد لله
وليد\لجونتي مع مين جيتي
لجين\مع فهد<<<لو تتذكرونه ولد عم لجين
فهد جا\اهليييين
لميس\اهلين فهد كيفك
فهد\انا بخير وانتي
لميس \بخير....(وكانها تذكرت شي)اووه صح نسيت ما ادق على البنات
وطلعت جوالها ودقت على ريما
ريما ردت\الو
لميس\ريما وين انتوو
ريما \ممممم احنا عند لعبه المقصص الحين بنركبها
لميس\اجل انتظرونا الحين جاين
ريما\طيب
وسكر الاثنين الخط
عنود\ريما مين الي دقق
ريما\لميس تسالني وين احنا وهي الحين جايه
طلال بفرح\والله
ريما\ايه
عنود ناظرت فيه\طلال ليش انت وايد مزاجي يعني لمن ماتكون لميس معك تتضايق ومدري كيف والحين من سمعت كلام ريما انقلبت 180 درجه ؟
طلال بروقان\والله مدري
شوي كذا جات لميس والباقين وسلمو على بعض وركبو كلهم المقص عدا ساره وفهد
ساره وفهد كانو جالسين ف الكراسي ينتظرون اللعبه تخلص
فهد\ااا ساره كيفك
ساره\ ب ب بخير وانت
فهد\بخير
ساره ومنزله راسهااا ومسويه فيها تستحي وفهد يناظر فيها باستغراب
فهد\ساره وشبك؟؟
ساره ناظرت فيه\هاه؟
فهد\ليش يعني منزله راسك ويقال عنك انك تستحين هاه
ساره باحراج\مين قال كذا بس السالفه اني بس ابي ..ابي (تدور لها تصريفه)ايه ابي اشوف جزمتي اشتريتها الاسبوع الي فات شوف قد ايش تجنن مو صحححح
فهد ناظر جزمتها وباين انه هالجزمه لها سنين طويله عند ساره من الشكل ولونها باهت وحالتها حالها
فهد وعرف انها تصرف\اهاااااا ايه شكلها حلو مرره...
ساره وتتصرف كانها على طبيعتها\الا كيف كاتي ذيك الي كنت تلعب عليها
فهد بضيق يخفيه\بصراحه من زمان تاركها يعني من يوم جيتو انتو سويسرا وقتها تركتها انا
ساره بعفويه\اوووف ليشش تركتها
فهد\لاني احب وحده وما احب اخونها
ساره تضايقت شوي\انت تحب...من متى
فهد\من زماااااااان مره...بس مدري هي تحبني ولالا
ساره بضيق تخفيه\اهاااااا..الله يهنيكممم
فهد\امين..وانتي تحبين حد؟
ساره \ايه احب واحد
فهد بضيق\والله!!
ساره\ايه ..
فهد\من متى
ساره\من زمااان مره
فهد\اهااا
ساره \بس انت بشان الي تحبها...هي تدري
فهد\لا...وانتي الي تحبينه يدري ؟
ساره \لاا مايدري ...
فهد\اهاا...طيب وكيف حبيتيه
ساره وحطت ايدها على خدها وتتكئ \ممممم بصراحه ف البدايه توقعته اعجاب بس هالاعجاب مع مرور الايام صار حب ...هوو بصراحهه شخصيته كانت عاجبتني وكان دايم يفهمني ..صح انه ماصارت معنا احداث كثيره بس احسه اقرب لي من ظلي ...لي فتره طويله ماكلمته فيها بس انا كنت كل يوم مشتاقه لهه وكنت ابي اكلمه ...بس ماكان عندي رقمه ولاشي وبس ظليت انتظرر ومتامله انه راح يجيني ف يوم من الايام وبيقولي انه كان مشتاق لي
فهد بقهرر يخفيه\اهااا طيب الله يهنيكم
ساره\امين ...طيب وانت كيف حبيتها
فهد\بصراحه من اول ما قابلتها انا اعجبت فيها ..انا قابلتها بس ف مرات قليله مرره يمكن مرتين بس او ثلاث بس كل ماتروح من عندي تخطف قلبي معاها .... انا خلاص وقتها وقعت ف حبها ومن يومعها معد صرت اكلم بنات ولا شي حتى لجين استغربت مني ....ويوم روحت البنت مع اهلها لبلدهم انا جلست اترجى ابوي انيي اروح لعندها ف بلده ..كنت ابي اشوفها وحشتني مرره ...بس ابوي ماكان يقدر يروح وانا كنت ابي اجي لعندها باي طريقه ابي اشوفها لاني صدق ماقدرت اعيش بدونها ...تمنيت يكون عندي رقمها عشان اقدر اكلمها بس ماقدرت لانه ماكان عندي.....وصارت هي بالنسبه لي نصفي الثاني الي كنت ادور عنه من سنوات ...شخصيتها مافي احلى منها كل الي فيها عاجبني حتى طريقه كلامها وكل شي كل شيي ...
ساره بقهر مخفي\اهااا ....طيب اقدر اعرف مين هيا
فهد\انتي اول شي قوليلي مين هو الي تحبينه
ساره\لا انت اول انا سالتك قبل
فهد\خلاص طيب نعد لين ثلاث ونقول سوا مين الي نحبه
ساره\طيب اوك
فهد\يلا ا....2.....3


ساره وفهد ف نفس الوقت \اااانننتتت|ي
ساره بصدمه\انا!!؟
فهد بعد بصدمه\ساره تحبيني انا؟؟!!!!!
ساره نزلت راسها\ايه ...من اول ماقابلتك اعجبت فيك وف طريقه كلامك بس بعدين تحول هالاعجاب لحب وصرت انتظرك تجي لي
فهد ومسك يد ساره وقال بحب\ساره انا من اول ماشفتك حبيتك علطول انا من شفتك دريت انه انتي نصفي الثاني الي انتظره من سنوات طويله ..صديقيني ي ساره انتي لمن روحتو من سويسرا ........رحتي واخذتي قلبي معاك ..صرت دايماا ابي اجييك ابي اشوفكك باي طريقه كنت احاول معع ابوي والعايله بس مافي فايده ...وحشتيني ي ساره طول هالشهور ماشفتك والحين اخيرا قدرت اشوفك وتحقق حلمي
ساره ببتسامه\فهدد والله حتى انا كنت مشتاقه لكك..كنت متامله انك راح تجي لي ف يوم من الايام واخيرا تحقق
فهد\والحمد لله قدرت اجي واشوفكك.........وحشتيني
ساره ببتسامه\وانت اكثرر والله
جلسو الاثنين يناظرون بعض بنظرات حبببب وماحسو على الوقت
طبعا اللعبه قد خلصصتتتت والبنات والعيال قد نزلوو وصنموو لمن شافو هالاثنين يناظرون بعض بنظرات حب وباين انهمم خارج التغطيه ومسرحين ف عالمهم
طبعا البنات والعيال واقفين وفاتحين فمهممم لاخر ششيي
عنود حست انهمم مصنمين من زمان وساره وفهد كانهم طولو
عنود وتنحنح\ااااحممممممممممممم� �مممممم
ساره حست ف عمرها وبعدت عن فهدد وهي تحسس بالفشللههههههههههه
اما فهد ابتسممم ونزل راسه
عنود\والله اعترافات وحال من ورانا هاه ي سويرر....
ساره بفشله\انطممي عنيد
لجين\فهيدان من وراي ي الخاين تحب
فهد\والله انتي مالقيتي لي وقت اقولك ..طول وقتك جالسه مع هالصلعوك (يقصد وليد)
طلال ضحك\ههههههههههههههههه
وليد بقهر\انا ماني صلعوكك ي فهيدان حسابك بعدين...(ويقصد طلال)ترا مافي شي يضحكككك
طلال ورافع حاجب وبثقه\الاا فيه محد يضحككك؟
وليد كشرر عنه
لميس تنهدت وبعتاب\انتو ماراح تتصالحونن ؟؟لمتى بتجلسون كذاا
وليد\لمن يبطلل سخافاتهه
طلال ناظر فيه\قصدك لمن تبطل سخافااتك انت مو انااا
لميس حطت ايدها على راسهاا وميقنه انهم ماراح يتفقو طوول عمرهمم

عنود طقت ف بالها فكره\ووه ي عيال ويابنات
الكل\هلااااا
عنود\وش رايكمممممممم نروح مووول طفشنا من الشلال
ساره\ايه ملينا هنا على الاقل هناك شوي حماس
العيال\اوككك مشينااا

والكل راح السياره وراحو موول

ونزلوووو ودخلو المبنى
عنود\حمااس واخيرا جينا المهممم....بنات وش رايكمم نروح فوق
البنات بالاضافه الي لجين\اوك يلاا
العيال قالو\اجل احنا بنجلس هنا بنتمشى شوي
عنود\طيبب اوك يلا بنات
البنات\يلا
وراحو البنات للمصعد
عنود بشر\بنات أي طابق نروح
البنات بصوت واحد\اخخخرر طابق
عنود\كفوو الي يفكرون مثلي
وضغطت على اخخر طابق وكان الدوور الثالث
وصلوا لدور الثالث
كان فيه اسواق وناس وعادي يعني مثل الطابقين الي تحتت
عنود\يلا بنات نمشي
البنات هم ساره ولميس والجوري وريما ومها وشجون ولجين\يلااااا

وبعد فتره وهمم يمشون انطفى الكهربا ف المبنىى كلللللللللللللللللله
والبنات كانو ف الدور الثالث يعني ظلااااام ف ظلااااااااام مافي ولا نور
البنات هنا خافوو وكل وحده تنادي للثانيههه عشان ماتضيع
الجوري وشوي وبتبكي لانها تخاف من الظلام \بناات وينكممم
حست بوحده تمسك يدها وتقول\الجووري اناا لميسس لاتخافي
الجوري \لميس؟
لميس\ايه انا ..امشي ندور على باقي البنات
الجوري\يلاا

عند العيال ف اول دوور
لمن اطفت الكهرباا
طلالومشغل الفلاش ف جواله\عيال وينكمممم
العيال\هنا احنا
طلال\طيب اسمعو خلونا نطلع من هنا اول بعدين نشوووف وش في
العيال\طيب يلا
وجلسوو يدورون على البوابه لمن لقيوها وطلعو
طلال\الكل هنا؟
الكل\اييه
طلال\طيب البنات وينهممم
بسام\لحظه جالس ادق على عنود
شوي كذا ردت عنود \الوووو
بسام\الو عنود وينكممم
عنود\احنا ف الدور الثالث ي بسام والكهربا انطفت و و و ومدري البنات وينهممم
بسام بخوف\ايشششش طيب احنا جاين الحين بس انتي حاولي تجمعين البنات
عنود\طيب
وسكر الخط
فهد\وش في
بسام\البنات ف الدور الثالث وعنود ماتدري البنات وينهمممم
الكل بخوف\ايييشششش
بسام \اسمعووو الحين احنا بنتقسمممم وندور عليهم ف الدور الثالث وبيننا اتصال
الكل بجديه\طيب

المهم كانو العيال كلهممم
فهد ووليد ونواف وبسام وطلال
تقسممو
بسام ونواف وفهد
ووليد وطلال
طلال قال \لااااااااااااااااااااااا� �اااا بسام انا مابي معهه
وليد\حتى اناااا ما ابي معهههههه
بسام بجديه\انتو وقتكم الحين تتهاوشون ...خلاص احنا ققرنا وخلاص و اعرفو انه البنات الحين ف خطر واذا جلستون تمشكلون ماراح تقدرو تنقذوهمممم تفهموون
وليد وطلال ناظرو بعض بس كشرو ف نفس الوقت وقالو\طيب

المهمم دخلو العيال وراحو لدرج الطوارئ وطلعو منه لمن وصلو للدور الثالث
بسام\يلا الحين امشو ندور عليهم
فهد ونواف\يلا
وراحو وسابو وليد وطلال
وليد (ي ليييل الليل)\طيب خلنا ندور عليهممم
طلال(اوووف ي ربي سامجج)\يلاااا
وجلسوو يمشوون وهم ينادون البنات

عند بسام ونواف وفهد
بسام ومشغل الفلاش\الجوووريييييييي بنات وينكمم
شاف عنودد واقفه تناديه وكان معها ساره ولجين \بسام ي وجععع هنا تعال
بسام وفهد ونواف جااا
بسام \ وين الباقين
ساره\ماندري باقي ريما وشجون ومها والجوري ولمييس
بسام \طيب لحظه
دق على طلال

عند طلال ووليد
دق جوال طلال
رد طلال بعد ماشاف اسم بسام\هلا بسام
بسام\طلال احنا لقينا عنود وساره ولجيننن
طلال\والله ...طيب بس احنا عادنا ندوور ومالقيناهمم
بسام\دوورو زينن طيب
طلال\طيب
وسكو الخط
وليد\لقي بسسام البنات؟
طلال\بس عنود ولجين وساره لقوهمم اما الباقين لااا
وليد\طيببب يلا ندوور عليهمم
وهم يدورون
لقوو ريما وشجون ومهااا
وخبرو بسام وبسام قال طيب باقي الجوري ولميس
ورجعو يدورون

عند الجوري ولميسسس

الجوري ولميس يمشوون ويدورون على مكان يطلعهم من هناا
الجوري بصوت باكي\لميس متى بنطلع من هنا ؟؟
لميس\الحين بنطلع لاتخافييي (وكانها تذكرت شي مهم)اااااا الجوووري نسيت شنطنني ف محلنااا
الجوري\اوووف احلفي
لميس \والله ومحفظتي وجوالي واشيائي فيه ...بروح اجيبه تقدرين تستنيني هنا المكان مو بعيد من هنااا
الجوري بصوت مخنوق\طيببب
لميس ومسكت كتفها\الجوري ماراح اتاخر تحملي شوي طيب..,انا ان شاء الله بجي بس باخذ شنطتي وبجي بسرعه طيب
الجوري\طيب بنتظرك هنا
لميس \طيب.. يلاا بروح
وراحت لميس من عند الجوري
والجوري واتكات على الجدار وهي حاظنه نفسها وتناظر حولها بخووف
الجوري بهمس\بساام وينكك الحينن ..
بس وهي ف ذاك المكان لوحدها والظلام حولها ف كل مكان سمعت صوت اقدام جايه لعندها
الجوري هنا ماتت رعب وجلست تقرا المعوذات
وحست بظل شخص واقف وشوي يبعد عندها
......\الجووري؟؟
الجوري بشويه خوف \ا ايوهه انا هي...بس انت مين ؟؟
بس ماحست الا بهالشخص حاظنهاا ف وسط الظلاممم ويقولها بحب\خوفتيني علييك..الحمد لله اني لقيتك
الجوري عرفت الصوت وبفرح\بساام
بسام بحب\عيونه
الجوري ابتسمت وهي تحس بالامان معاه وخوفها كله راح دام انه بسام معاها ومتاكده انه راح يحميها وماراح يسيبها لحالها ...هذا هو بسام الي تعرفه

عن فهد ونواف
بعد ماتطمنو انهم لقو الكللل دق على وليد وطلال وقالهم يتقابلون برا المبنى مع البنات
الكل قال طيب
ونزلو ككلهم وتقابلو براا المبنى
بسام\الكل موجود؟
الكل \ايه
وليد وطلال ف نفس الوقت\بس وين لمييس؟؟؟؟
نواف\مو هي معكم
وليد\لاا موهي معكم؟؟
بسام\ لا ...مالقيتوها انتو
طلال\انتو مالقيتوها ؟؟علبالنا انها معكم
بسام\لاا مالقيناها
طلال ووليد ناظرو بعض وهزو راسهم بطيب وفزو الاثنين لجوواا يدورون على لميس

عند لميس
راحتت وسط الظلام للمكان الي هم فيه ولقت شنطتها
لميس تنهدت بارتياح\اخيرا لقيتكك..
ومشت تبي ترجععع للجوري
وهي تمشي حست باحد يسحبها للزاويه ويغطي فمها
لميس ماتت رعب وحاولت تفك نفسهااا
لميس وترتجف من الخووف وعطتته كووع ف بطنههه وهو من الالم فكها
ولميس جرت تبي تهرب منهه وتسمعع صوت اقدام وراهاا وعرفت انه عاده يلحقها يبي يمسكها
لميس وبالغصبه تشوف ف الظلاممم
وشافت المصعد قدامها عرفت انه درج الطوارئ هنا
جلست تتلفت تبي تشوف وينه الدرج بين الظلام
طلعت بسرعه جوالها من جيبها وشغلت الفلاشش وناظرت راها لقته يجري جاي صوبهاا
لميس خافت ورجعت تتلفت مره ثانيه تبي تشوف الدرج ولقتهه من بعيد
جرت له تبي توصل له بس تعثرت ف طريقه وطاحتتت ف الارض وطاح الجوال بعيد عنها
لميس\احححح
وبسرعه رجعت تقوم
لميس وهي تناظر ف الارض\الجوال وينه
لقته شوي بعيد عنها راحت له بسرعه واخذته
وناظرت قدامها ورفعت الفلاش لقت الشخص واااااقففففف قداااامهااا بالضبطط ويناظرها بشررررر
لميس خافت \لااا
ولفتت تبي تهررب بس هوو مسكها
لميس تصارخ\لاااااااااا فكككنييييي لاااااااااااا.......

عند وليد وطلال
وكانو ف الدرج وصلو توهم الدور الثالث
سمعو صراخ لميس
طلال\مو ذا صوت لميس
وليد ويتلفت وبخوف\ايه بس وينها
طلال ويصارخ\لميييييييسسسس وينككك
وليد بعده يصارخ\لممييييسسسس ردي

لميس سمعت صوت طلال ووليد من جهه الدرج وجات بتصارخ بس الشخص غطى فمها
لميس وتحاول تبعد يده عن فمها عشان تقدر تصارخ لهم بس ماقدرت
بس كان لازم تهرب وداست على رجله وعظت يده ومسكت نفس اليد وعصرتها وخلته يتشقللببب شقلبه هوائيه ويطيح على اللارض
لميس بخوف\ترا حتى وانا خايفه لاتحسب اني ماراح اعرض قوتي عليكك
وجرت تبي توصل لطلال ووليد
لميس بخوف\طلاااال ولييييييد


طلال ووليد سمعوهااا من بعيد
وليد بفرح\لميسس
طلال\وينككك لميسسس

لميس \انااا هناااا
طلال ووليد جلسو ييتبعون الصوت لمن وصلوو لها
لميس شافتهم(كان شوي عندها ضوء مو مره مره مظلم\ولييد طلال
طلال ووليد بفرح\لميس
لميس سمعت صوت الاقدام جايه لصوبها وتخبت ورا طلال ووليد وقالت بخوف\ساعدووني ف حد يلحقني من اول
طلال\ايش!!
وليد\خلاص خلونا نطلع الحين احسسسن
طلال ولمييس\طيب يلا
ومشو طلال ووليد ووراهمم لميس
ولمن قربو للدرجج وجو بينزلون
حست لميس بحدد وراها ومسكههااا بسرعه وشالها على ظهره وجرابها
لميس وهي تحاول تفك منه\اااااااااااا طلال ولليييييد ساااااعدوننيييي
طلال ووليد عرفو علطول ان لميس انخطفتت وخافوو وايد
طلال ووليد بخوف\لمميييييسسسس
وجرو يلحقونها

وسار الرجال يجري وشايل لميس على ظهره
وطلال ووليد لحقونههه

لميسسسس وتحاول تفكك منه \فكككككككككنييييييييييييي� �ي ي حيوااان
الشخص\ووجععع انطمييييي
لميس\ماراح انطمم وفكني احسلك
الشخص\ترا انا بساعدك ماراح اذيك بس انتي امشي معي وانتي ساكتههه
لميس\انتتت كذااب فكنيييييييييييييييييييييي يي
الشخص\يعني مانفع معك هالطريقه ي ليل
لميس وتهدد\اقسمم بالله ان مافكيتني الحين راح اخلي ظهرك ينكسرر من حركه وحده وقسممم
الشخص\انتي ماتفهمين ..انا ابي اساعدك وانتي ترديها لي كذاا
لميس وتقاوم\انت تكذذذببببب اقول فكني احسن لكك
الشخص\ي ليل م اطولك
ولففف على جنب وتخبى ف زاوبه وطلال ووليد كملوو ف طريقهمم
هو علطول حط ايده على فم لميس عشان ماتصارخ
لميس وتحاول تفك تنفسها منهه
الشخص\ي وجعع اهدئ ترا مابسوي شي ....ترا من زمان حاولت اوصلك ومالقيت غير الحيين
لميس وتتكلم وهو حاط ايده على فمها \ببببنييييي(فكننيييي
الشخص\طيب بفكك بس اوعديني انك ماراح تصارخي ولا راح تهربي
لميس هزت راسها بطيب
الشخص فكها
لميس\ميين انت الحين ووش تبي فيني
الشخص\انا ابي اساعدك وبسس لاتفهمي غلط
لميس\بس مين انت الحين
الشخص\الله ماعرفتيني ي لميس
لميس باستغراب\هاه؟؟


الشخص\انا عزام الله ي لميس ماعرفتيني
لميس بصدمه\عزااااام !!!!!!!!!!وش جابك هنا
عزام\كنت ابي اقابلك
لميس بنص عين\وومالقيت طريقه غير انك تسوي الي سويته؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
عزام\والله ماعندي حللل غيرر ذا.. من زمان وانا ابي اوصلك ...حاولت الاقي وقت تكوني فيه فاضيبه بس هههههههبببب علييك الكل حولكك حتى وانتي نايمه البنات ينامون معااكك
لميس\قوول ماشاء الله ي ورع وثاني شيي ...........يعني انت تراقبني حتى وانا نايمه??
عزام ويغمز الورع ف وسط الظلام\ايه وشكلك كان كذذاااااا و يطير العقل مره
لميس استحت وبغضب متصنع\ي حيواااان يعني انت ماتبطل حركاتك(وبشويه ترجي)عزامم لمتى بتظل كذاا ..صدقني راح تخسر كذا ماراح تنجح...لازم تبطل حركاتكك ذيي وتعقل شوي ولا طول عمرك ماراح تلاقي حب حياتك ومافي ولا بنت بتقع ف حبكك طول حياتك...صدقني بتكون خسران كذا ...الا ايوهه وش الموضوع المهمم الي تبي تخبرني اياه
عزام وكلام لميس ف باله\ايه صح...لميس ترا اكتشفنا انه الرئيس حي ومامات
لميس انصدمت\اااايييييييييييييي� �يشششششششش مو ذاك اليوم انتحررر ورما نفسه من المنحدر قدامنا وضمنا موته... كيف يعني مامات!!
عزام\الاسعاف قدرو يلحقونه ف اخر لحظهه وقدرو يساعدنه وهو طول هالمده كان حي وساكن بعد هنا ف جدهه
لميس\طيب ليش مارجع يلحقني مره ثانيه ويحاول يقتلني؟؟
عزام هز كتفه\مدري يمكن عقلل او تاب بس المهمممم ......حاولي تنتبهين لانه ماندري وش بيصير بعدين محد يتوقع منه شي
لميس\طيب راح انتبهه بس كيف سالم(رامي)وافنان؟
عزام\هم بخير الحمد لله وساكنين الحين ف ابها اييه صح افنان تزوجت من جيكك
لميس بفرح\والله
عزام\ايهه....تقولك انها اسفه لانها مادعتك لانه اصلا كل شي صار بسرعه ومامداها حتى تدعي حدد
لميس\لاعادي مازعلت ....ورامي
عزام \لسى مالقي شريكه حياته
لميس جلست تفكر وطقت ف بالها فكره جهنميه
لميس بخبث\عزام ..هو مالقيي الي يحبها للحين مو صحح
عزام باستغراب\ايه
لميس\اجل انا ف باليي فكرره حللللللللللللوه ..بس اسمعني انت خلي افنان ورامي يجونا بعد بكره طيب قولهم انه ف حفله ولازم يجوها وزي كذاا طيب ...........لاااااااااااااااااز� � يجون تعرف كيف لازم...عزام صدقني ان ماجو عندنا راح اخليك تتشلل لمده 5 ساعاتتت....انت تتذكرر الشلل الي سويته اول مو صح
عزام خاففف لانه مجربها على يد لميس من قبل وكان شعور مؤلم بالنسبه له\لالالا خلاص اوعدك بعد بكره الساعه 6 المغرب تلاقيهم عندك
لميس ببتسامه\طيب شكراا...يلا بروححح من هنااا المكان بدا يخووفنييي..
عزام\اوكك باي
لميس\باييي
ومشت لميسسس ونزلت من الدرج
لميس وطلعت جوالها ودقت على طلال

عند طلال ووليد
وقفوو ياخذون نفس من الجري
طلال \وينهااا ي ربي
وليد\ي رب مايصير لها شييي
طلال\اميين ي رب
دق جواله
طلعه من جيبه
طلال بفرح\ذي لميسس
وليد بفرحه\رررررد طيب
طلال ورد\الو لميس ..وينكك؟ صار شي؟.انتي بخير
لميس \طلال اهدئ انا بخييير وماصار لي شي...وانا الحين تحتت وبطللععع من المبني...وينكم انتو
طلال\احنا فوق والحين بنزل لكمم
لميس\طيب بانتظاركم يلا باي
طلال\باي
وسكرو الخط
وليد\ووش بها
طلال\هي بخير وهي تحت وطالعه ويلا خلنا نلحقها
وليد زفر بارتياح\اوكك يلا
ومشو الاثنين شوي بس وليد ماحس الا بحدد يدفه بقووه من قداام
وطاح على الارض
طلال سمع الصوت\ولييد؟؟وش بكك تعثرت؟
وليد وقاام وشوي متالم\لااااااا ف حد دفننيي قبل شوي
طلال\بس مين بيدفكك احنا لوحدنا ف ذا المكان
وليد \مدري بس امشيي نطلع من هنا بسرعه
طلال\طيب يلا
هنا فجاه رجعت الانوار واشتغلت
طلال ووليد انصدمو
كان في 3 رجالل واشكالهم تخوف وباين انهم مو طيبين ابدد
طلال\خير تبون شيييي
واحد فيهم بصوت مرعب\اييه نبي نقتلكممممممممممممم لاننا نفسنا ف دمكم
وليد ومتقرف\ووويييعع الله يغسللك ...أقوول روحح احسن لكك
الثاني بغضب\كيف تتجرا تكلم الرئيس بهالطريقه ...انا اوريككك ي حيوان
جااا ومعهه عصاا ويجري باتجاه وليد
وليد من خوفه صنمم محله
الشخص وبككل قوتهه جا بيضربههه بهالعصا
ووليدد غمض عيونههه من الخووف
بس استغرب لمن ماحس بشي وسمع صوت شي يطيح على الارض
فتح عيونه وانصدمم من الي شافه
عدوه والي دايما كان يتهاوش وياه والي ماكان يطيقه ويكررره والي كان دايما يتخانق وياهه ومايتصالحون ابد......جا الحين ودافع عنهه واخذ الضربه بداله وطاح على الارض متاللممممم
وليد استوعب الي صار وراح لطلال وبخوف\طلاااالل انتت بخير
طلال وماسك جنبه محل ماضربه بالعصا ومتااااالللللمممم ومغمض عيونه بقوههه
وليد بخوف\طلالل.....(وناظر ف الرجال الي ضربه بالعصا وبحقد وبدون شعوور وقلبه على لسانه و قال)انت اذيت اعزز اصحاابيي والي اعتبرهه اخووي وتواميي وانا ماراح اسامحك عليه...صدقني حياتك الحين اوشكت على نهايتها
وقامم وطاححح فيهمم تكفييخ وصار قوي فجاااه وكفخهمم كلهم لمن قاال بس<<ترا وليد مثل لميس...اذا حد تجرا انه ياذي شخص عزيز عليهه او شخص يعزه ويحترمهه ,,,مايسكت ابدا ويكفخه بكل قوته ومايسيبههه ف حاله لمن يطلعع حرتههه بالكاملل

المهم
بعد 10 دقايق
الرجال الثلاثه ف الارض ومكفخين مرره ومتالمين ومورمين وحالتهم حاله
ولييد راح لطلال وعيونه فيها نظرات الخوف .....واول مره طلال يشوفه خايف عليه\طلااال انت بخير...تعال خلنا نروح المستشفىى احسسن
طلال ابتسسمم وقال بكذب\ولييد انا بخييير ترا...مايحتاج اروح المستشفى بس كان الم بسيط وراح وخلاص
وليد وكاشفه\والله انكك كذاااب..أقول تعال معيي يللاااا وراح اوصلك بنفسي عشان اعرف انك رحتت مو تكذب بعدين زي الحين
طلال بضحكه\يعني مكشوفه كذبتي
وليد\بصراحه ايه (ومد يده )اممش نروححح من هنا
طلال ناظره وناظر يده بعدين ابتسم ومسك يده ساعده وليد انه يقومم
وخلاه وليد يتكئ عليه ومشووو
طلال ويناظر الرجال الثلاثه وبذهول\ههبببب عليك انت الي خليتهمم كذاا ..حتى المصارعين مايوصلون مثلك
وليد\قوول ماشاء الله ي حيوانن تبي تحسدني
طلال\لاا وين احسدك عيني بارده ماشاء الله بس تففففف
وليد ابتسم\تررا عادك تعبان يعني لاتتكلم
طلال\طيب بنطمممم
وليد\ايه شاطر تسمع الكلام
طلال ويمثل انه واحد ف الروضه\هيا دام اني سمعت الكلام بكره جيب لي ايفون 6
وليد طير عيونه \هب عليك علبالي بتقول لعبه ولا حلاوه تقول ايفون 6...ماشتريت لعمري اشتريلك انت؟؟...
طلال\طيبببب خلاص كنت امزح والله صدقت وطيرت عيونك بعد
وليد\كح كح كح بس اصصص
طلال\انت تعبان
وليد\ايه مزكمم وشوي تعبانن
طلال\طيب سلامات
وليد\الله يسلمكك
ناظرو الاثنين ف بعض وابتسموو ومشوو مع بعض والحقد الي كان فقلبهم والكره كلهههههه راح من هاللحظهه

وراحو تحت والكل بعدها راح البيت عدا لميس وطلا ووليد راح المستشفى
والدكتور فحص طلال
لميس\ها دكتور كيفه؟؟
الدكتور ببتسامه\هو بخير الحمد لله بس ف جنبه رض بسيط وخلال هاليومين راح يتعافى منها ان شاء الله
وليد ولميس تنهدو بارتياح
طلال ومسوي يعاتبهم\ماقلت لكمم من اول اني بخيرر بس انتو مرره عنيدين ماينقدر عليكمم
لميس ووليد ناظرو بعض وابتسمو
لميس\ونفتخرر اننا عنيدين مو صح
وليد\اييه صح عليك

بعدها خلصو وطلعو وكل واحد راح بيته

اليوم الثاني الساعه 8 صباح
الكل ف الحووش وجاهزين والحين رايحين الشركه بس ينتظرون طلال
الجد\ها لميس جاهزه لاجتماع اليوممم
لميس بثقه وببتسامه\اييه جدي من امسس وانا جالسه اجهز الكلمات الي بقولها ف الاجتماعع
الجوري\اي اجتماع ؟؟
لميس\الله الجوري ماقلت لك ...الاجتماع الي بنسويه مع شركه مو عاديهه ابدد..شركه معروفه وايد وعالميهه واحنا راح نقابل رئيس هالشركه ف الاجتماع اليوم...وجدي قال اتولى امر هالاجتماع واخليه يقتنع باي طريقهه على انه يشارك معنا بالمشروع الي بنسويه السنه الجايه ...وانا كنت طوال الليل جالسه اجهز الاوراق حق الاجتماع والكلام الي بقوله وزي كذا (وناظرت جدها)ومتاااااااكده ميه بالميه اني راح اقنعههه واخلييه يوافق علطوول وما اكون لميس ان ما اقنعتهه
عنود\الله واثقهه مررررررره
لميس بثقه\اكييد واثقهه ..لاني بصراحه بذلت كل جهدي على هالاجتماع وتجهزت له من اياام وتعبت علييه ...واكييد انه راح انجح لاني تعبت علييه ...أبووي الله يرحمه قاليي مره انه اذا تعبت على شي مرره وبذلت كل جهدي فيه راح اقدر انجح واحقق الي ابيه وانا تعبت عليه وبذلت كل جهدي (وبثقههه )واكيد بنجح فيه
الكل\الله يوفقكك
عنود بلهجه ثقيله\لممييييسس طلبتك
نواف ناظر فيها
لميس\هاو وش بغيتي
عنود وتغمزلها\عطيني شوي من ثقتك ترانيي معدومه الثقهه
لميس\احمممممممم افكرر
نواف\عنود ترا انتي عندك ثققه واكبر من ثقه لميس بس مدري وين مخبيتها
عنود \ي رب لو عندي مثل هالثقه ابيها تطلعع
بسام بطفشش وياظر ساعته\الله قربت الساعه تسعه وطلال عاده ماجا وش به يتاخر
نواف\ايه غريبه مب من عاداته يتاخرر
لميس\بروح اشووفه دقايق
الكل\اوكك
وراحت لميس لغرفه طلال
ودقت الباب بس ماسمعت رد
دخلت الغرفه\طلال؟
بس لقت الغرفه مظلممههه وباارده وطلال شكله عاده ماقام من نوومه
لميس بتفاجئ\الله طلال!!!!عادك نايم...
وطفت المكيف وشغلت المكيف
ووقفت عنده \طلالل قوم تاخرننااا
طلال كان سادح ومتلححف بالبطانيه ومغمض عيونه \ لا ردد.......
لمييس تنرفزت(مطنشني هاه)
وسحبت اللحاف منههه \طلااااال قووم اقولك تاخرنا وانت عادك تبي تنامم
طلال تكور على نفسه وبتعب وهو يتكلم\لميسس غطيني باللحافف بليز
لميس بعناد\لاا عادك تبي تنام؟!!ترا تاخرنا والكل ينتظرك تحت ماتبي تقوم
طلال وعاده مغمض عيونه ومعقد حواجبه وبتعبب شديد\لميس بموت بررد عطيني اللحاف
لميس استغربت منه وقربت منه وحطت يدها على راسه تعسه
لميس بخوف\طلال انت تعباان ...!!!!
طلال\لارد....
لميس راحت للحاف علطول ولحفته
لميس\خلاص طلال ارتاح وانا بروح اخبر عمي انك ماراح تداوم
طلال وبالغصبه يتكلم من التعب\ل لميس...
لميس راحت لعنده\هلا طلال....تبي شي...نفسك تاكل شي؟
طلال ومسك يدها وبتعب شدييد وبترجي\لاتسيبيني ..
لميس ناظرت فيه شوي(بس الاجتماع مهممم مره وجدي معتمد عليي ف هالاجتماع مقدر اسيبه)
لميس وتركت يده\ارتاح انت الحين وتدفا زيين ولاتتعب نفسك..انا رايحهه
وراحتت من غير ماتنتظر منه أي ردد
ططلال وهو سادحح وتعبان وجسمه ممرهه حار ويحس نفسه مايقددر يتححررك مرره حتى مايقدر يغير وضعيته ف السرير ولايقدر حتى يفتح عيونه عشان يشوف حقيقه الي سمعه انه لميس عطته ظهرها وهو كان بحاجتها من اوول وكان يبي لميسس تجلس ممعه و بجنبه وكل الي قدر يسويه انه همسس بصوت شوي واطي\لميييس لا تتركيني........ل لميس لاا
.....................................
عند لميس
اتخذتت ف بالها قرار وراح تنفذه مهما كاان
نزلت الدرج وراحتت للجد وقالت\جديي طلال ماراح يداوم اليوم ...عنده شوي سخونه وراح يظل بالبيت
الجد\اهاا اجل يلا خلونا نمشي تاخرنا وايد
الكل\يلاااا
ومشوووو
بس لميس وقفت الجوري\الجوري لحظه بقولك شييي
الجوري\وششش
لميس\ابيك تاخذين محلي بالاجتماع ..انا ماراح اداوم راح اظل مع طلال
الجوجو بصدمه\اييششش اخذ محلك..بس انا ماعرف وش اقوول وماني مستعده له وكمان هذي اول مره لي وماعرف كيف اسويه
لميس\لاتخافي الجووري عاد باقي ساعه على الاجتماع تقدري تستعدي وتطلعي على الاوراق ...وانتي كوني بدالي هالمره انا اعتمد عليكك
الجوري بتردد\بس انا...
لميس\انتيي راح تقدرين تسويها ي الجووريي..انا متاكده من ذا الشيي
الجووري ورفعت راسها وببتسامه\طيب راح اسويها
لميس ببتسامه\هيااا اعتمد عليك والي بتقولييه لهم كتبتها انا ف الملف الاخضر الي على مكتبيي طيب وحاولي تقنعينههممم وان شاء الله راح تقدري
الجوري وف بالها لازم تنجح\طيب اعتمدي عليييي.....يلا برووح الحين
لميس\اوك بااي..واذا ف شي مافهمتيه دقي علي طيب
الجوجو\اوك باي
لميس\بااااي
وراحت الجوري
اما لميس ف راحت غرفه طلال ومعها دواا مخفض للحراره وكاسه مويه
لميس شغلت بس اللمبه السهاريه الي خافت ضوءها وراحت عند طلال
طلال بتعب\لميسس انتي مارحتي
لميس\لا مستحيل اتركك...لاتفكر بيوم اني راح اسيبك لحالك.... راح اكون معاكك طول الوقت وماراح اتركك بس الحين اشرب الدوااا ...لازم تشربه عشان تنخفض حرارتك
طلال ولف وجهه للجه الثانيه ويعاند\ما ابيه .......ما احبهه
لميس\يلااا طلال لازم تشربه ولاكيف بتتحسسن
طلال ناظر ف لميس وهو تعبان \اذا عشانك بشرببه
لميس ابتسمت\اجل يل اعشاني اشربه
طلال\طيبب عشانك بسس
لميس\هياا يلاا اشربه
ومدتها لهه
طلال اخذها
لميسس\شااااااااططرر يلا اشربه
طلال وماسك على عمره وشربه وبسرعهه شرب المويه وراه عشا ييروح الطعمم
طلال \وووويييييعععع طعمه
لميس\هاااا اجل طعمه بيكون حلوو؟.....طيب دقايق بجيب لك كمادات
جات خدامه طلال الخاصه\خلاااص ي انسه انا جبتهه ..الانسه الجوري طلبت مني اجيبه لغرفه طلال
لميس ببتسامه\طيب شكراا تقدري تحطيها على الطاوله
الخدامه\حاضر
وحطته ف الطاوله
الخادمه تناظر طلال وبدلعع ف داخلها كان ودها هي تحط الكمادات على طلال \ استاذنن
لميس بضيق\طيب اذنكك معك
الخادمه توها تحس بعمره وناظرت لميس وابتسمت ابتسامه متصنعه
وراحت
اما لميس اخذت الضماده وبللتها بالمويه البارده وعصرتها وحطتها على جبهه طلال
طلال بتعب\لموستي
لمييس\هلااا امرر
طلال بتعب\طلللبتككك قولي تمم
لميس\تمم وش بغيت
طلال بتعب\عطيني يدكك
لميس باستغراب ومدت يدها\طيب بس وش تبي فيهاا....
طلال مسك يدها وخلا يدها الناعمه عند خدده وقال \كذاا احس اني راح اتعاافى قرييببب مره ....لميس لاتفكري في يوم انك تسيبيني انا مقدر اعيش بدونك لحظهه واحده ...
لميسسس وتحس بالاحراج والخججلل وماتتكلمت ولابعدت ايدها وبس نزلت راسهاا وهي منحرجهه وايد
اما طلال ابتسم بين تعبه.. لمن شافها خجلاانه ومنزله راسها وغمض عيننهه وهووو تعبان بس فرحان كمان وشعوره ماينوصفف
وبعدها معد حسس بشي وغط ف نوومه
اما لميسس كانت تتامله وهو نايم,..شكله كان مرره بريئ وحلاه اكثر مما هو حلوو...وجلست تناظر فيه وف قلبها تقول(طلال ترا حتى انا مقدر اعيش بدونكك ولا لحظه حتى ..انا احبك ومستحيل اسيبككك حتى لو حاولو الكل انهم يفرقوونا انا مستحيل اتركك وراح اظل متمسكه فيك لاخر نفس ف حياتيي )
وحتى هي بعدها نامتت وماحستت بشيي


ف الشركه
اول ماوصلو الشركه ...هم بالعاده البنات يروحون الكافتيريا اول بعدين يروحون المكتب
عنود\يلاا بنات على الكووفي
البنات عدا الجوري\يلاا
الجوري\اا بنات اسبقوني انتو انا مابروحح
بسام ناظر فيها
عنود ومالت راسها\يعني مابتفطرين معنا؟
الجوري\لاا شبعانهه اناا مالي نفس افطر الحين ...يلا بروح الحين سي يوو
وراحت عنهم
عنود\غريبه وش بها ...يلاا بنات نروح
البنات\يلاا
وراحو الكووفييي والثلاثي راحو مكتبهم وبسام يفكر وش بها الجوري

عند الجوري
اول مادخلت فززت لمكتب لميس واخذت الملف وجلست لى مكتبها
الجوري بجديه\هياا لازمم اركزز...لأازم انججح ف هالاجتماع ...راح اساند لميس واكون بدالها وراح اقدرر اقنعهه بهالمشروع ...صح انه مافي ولامره قد القيت اجتماع ف حياتي بس هالمره بسويها وبنجح ....اكييد راح انجح....يلاااا
وجلست تقرا الي كان مكتوب ف الملف ومركزه مره ومو حولها حدد وف بالها هدف لازم تووصلهه باي طريقه
وحتى ماحست ببسام وهو يدق الباب ويدخخل عندها
بسام \الجوري..
بس شافها مومنتبهه له وتقرا ملف ومشغوولهه
ابتسم وهو يتاملها
وحط الفطور الي جابه لها ف الطاولهه وطلع بهدوء مثل مادخل
الجوري ومانتبهت عليه ابد وجالسه تقراا الي مكتوب


بعد ساعه
الجوري واقفه امام باب مكتب جدها وحاظنه الملف ومتردده تدخل ولالا
كان بسام مار وشافها واقفه ومتردده
راح لها وباستغراب\الجوري وش بك واقفه هنا
الجوري \بسام انا متردده وشوي خايفه ...ذا اول اجتماع ليي و و واخاف مانجح فيه ..هو بالحقيقه اجتماع لميس بس هي ماداومت وقالت لي ابادلها لانها بتجلس مع طلال والحين انا باخذ دورها والقي ذا الاجتماع مع شركه مشهوره وعالميه مرره ..اذا ماقدرت اقنعه راح نخسرر كل شي..و وانا مو متاكده اني بقدر اقنعهه وو
بسام ووفهمم السالفه ومسك كتفها \جوجتي اهدى راح تقدرين تقنعينه انا متاكدد من ذا
الجوري\والله؟؟!
بسام هز راسه بايه وقال\انتي الجووري ..ودام انك هي اعرفي انك ماراح تخسرين ابددد..اوك جوجتي؟
الجوري ابتسمت وهزت راسها بايهه
بسام \هيا الحين افتخي الباب وادخليي لهم وقولي الي عليك ف الاجتماع وخليهم يقتنعون علطوول من غير مايفكرون طيب
الجوري\اوكك..اشوفك بعدين بسام
بسام هز راسه بايه \بالتوفيق
الجوري تقدمتت ودقت الباب ودخلت وهي تمشي بثقه
لقتت الكل جالس ومنتظرين لميس الي بتلقي الاجتماع مب الجوري
الجد انصدم ومايدري انه صار تبادل\الجووري!!وش تسوين هناا.؟
الجوري وتناظر الكل \راح القي هالاجتماع بدال لميس...صار لها ضرف طارئ وماقدرت تجي وانا راح اقدم هالاجتماع بدالها
الجد وخايف انه الجوري ماراح تقدر تقنعهه وبالاخص انها (باعتقاده)ماتدري وش تقول او وش تسوي\ط ط طيب تفضلي
الجوري سلمت على رئيس الشركه الي مسوين الاجتماع معه وسلمت على ابنه كمان
وتنهدتت وبدت تشرح المشروع وتقول الكلام بدقه وف صوتها نبره ثقهه وتحكي بتسلسل والجد مرتبك ومتوتر وخايف انه الجوري مابتقدر تقنعه والجوري مع ثقتها العاليه ونظراتها الواثقه الا انها ف داخلها شوي وبتموت خوف انها ماراح تقدر تقنعه رئيس الشركه
والابن يناظر الجوري باعجاب وهي تشرح
وابوه رئيس الشركه جالس يسمع كلام الجوري باهتمام
وبعدد ماخلصت الجوري شرححح وبعد ماقالت المشروع وكلل شي
الجوري \ها وش رايكك
رئيس الشركه \بصراحه المشروع حلوو واعترف بذا الشي بس ذا ماراح يرفع من معنويات شركتنا كثير ومو مره متقبل المشروع
الجوري نزلت راسها بحزن
الابن ناظر ف الجوري بعدين جلس يقنع ابوه \بس اعتقد ي ابوي انه لو اتفقنا معهم ومع الاشياء الي بنسويها معهم راح تشتهر شركتنا اكثر ومع مرور الوقت شركتنا راح تزدهر اكثرر..انا اعتقد انه نوافق على هالمشروع ونتوحد ممعهم ونسوي هالمشروع الي بنستفيد منه
الاب قال\دام انه ذا رايك انا مواافق علييه..وراح نقدر نتعاون معهم
الجوري بفرح\والله
الجد بفرحح\شكراا لتعاونك معناا ي ابو سعد
قامو الاثنين وسلموو على بعض
والجوري وماسكه عمرها لاتنطط وتصارخخ بحماس\احم استاذنكم الحين
الكل\اذنك معك
واول ماطلعت الجوري صارخت \حماااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااسس
وجلستت تنطط بفرح ومستانسه لانها قدرت تنجح ف اول اجتمااع لها
طبعا جوا الكل سمع حماس الجوري وصوتها
اابو سعد كتمم ضحكته
اما الجد حط ايده على جبهته بياس

عند الجوري
راحت للمكتب ودفرت الباب\بناااااات نجحت نجحتت حماااااااااسسس
عنود فزت وبحماس\نجحتي ف وشششش ...لايكون نجحتين وقدرتين توقعي بسام ف مقلب اليم واجد؟؟
الجور بنص عين\لااااااا(وانقلبت فرحانه)نجحت ف اول اجتماع القيييه قدام افخمم شركهه عالميييه
ساره اعتدلت ف جلستهاوبصدمه\اووووووووووو� �ف احلفيييييييييييي
الجوري\والله
عنود حظنتها\مبرووك جوجوو انا فرحانه لك...بس كنت بفرح اكثر اذا كان بسام وقع مقلب اليم قدام الناس بس مبرووك جوجوو
الجوري\الله يبارك فيك..
ساره \دام كذا اجل لازم نسويي حفلله ...اممشوو نروح المطعممم وهالمره على حسابك
عنود\دام انه كذا انا جايه طيران معكمم
الجوري\اجل يلا
نواف وواقف عند الباب\هي هيي خير ماتدعوناا جعلكم بمصعنن يمصعكمم
ساره ترقع\كنا الحين جاين بندعيكمم
نواف\اشك بصراحههه ....هياا احنا جاين معكممم
عنود\طيب اوك
نواف\الجوري مبرووككك
الجوري \الله يبارك فيكك
شوي كذا جا بسام ولمن دري بالي صاار قال بفرح\مبرووك جوجتتيي
الجوري\الله يبارك فيك بسوم ..
عنود\اجل يلا نرووح بموت جوع
الكل\يلااا
ساره وهي تمشي معهم\عز الله مصروفي بيخلص كله اليومم

عند لميس وطلال
طلال فتح عيونه بتعب <<ترا طلال مو سادح سادح يعني كان في مخداات وراه وجلسته كانه سادح بس جالس كمان (المهمم افهموها معرف اوصف كيف 
طلال بتعب\اااهه
ناظر الكرسي الي كانت جالسه لميس فيه والي كان على يمينه ولقيه فاضي
طلال ونفسه مو منتظم وبتعب شديد(معقوله لميس سابتني..وينها لموستي قلت لها ماتسيبنيي ي ربي)
ولف راسه للجهه الثانيه بتعب
بس انصدمم
كانت لميس جالسه بجنبهه ونايمهه ومحطيه راسها عند كتفهه ومب حاسه بشيي
طلال ظل يرمش مب مصدق
بعدها ابتسمم وظل يتاملها وهي نايمه وشكلها كيف كان بريئئئئ وايد
وجا بيسلممم عليهاا بس قطعه صوت دق الباب
طلال بضيق وانزعاج\ادخل
دخلت خادمته الخاصصه وشافت منظرهم وانصدمت وانقهررت ف داخلا وااايييييييد وتممنت تكون بدال لميس
الخادمه بقهر تخفيه وبدلع\جبت لك الفطوور سيد طلال
طلال ووده يعطيها بهالكرسي وبضيقق وانقلب مزاجه\ما ابييييهه
الخادمه باصرار لانها مزينته له بالقلوب كانها تعبر له عن حبها له\بس لازم تاككلل (وماعندها غير تكذب عشان تقنعه)ابوك قالي اعطيه لكك عشان تاكله
طلال ومايقدر يرفض طلب ابوه\طيب حطيه على الطاوله وروحي
الخادمه ببتسامه وفرحت\طيب
وحطته على الطاوله
طلال ناظر فيها وناظر في الاكل بعدين لف للجه الثانيه وببرود يخفي غضبه\شيليه ما ابيه
الخادمه \بس لاازم تاكله
طلال وماسك اعصابه بالقوه\بس انا ما ابيه ممكن تشيلينه وتتفضلين من هنا
الخادمه\بس ابوك ..
طلال ماتحملل وشال الصحون ورماه على الااارضض وانكسرت الصحون وزي كذا وطلعع صووت عالي
لميس قامت مفزوعه على اصوات التكسير
لميس\وش ف....
ماكملت كلامها الا سمعت صوت طلال يصارخ
طلال بعصبيه \قلتتتت لككك ما ابييه ماتفهميين انتيي يعني لازم تعكرين مزاجي انتي. .(وعاد الكلمه كانه بيوصلها انه هوو مايبيها ولا يحبها).مااااا ابييييه تفهمييين ولالاا...
الخادمه فهمت الي يبي يوصله طلال من كلامه لها وانجرحت ونزلت راسها تخفي دموعها\طيبب اسفهه ..
ونزلت تلمم الزجاج وزي كذا بعد مانظفتت وشالت الي انكسر طلعت ومعه ما تبقى من كرامتها
لميس ناظرت طلال وبخوف\طلال وش بكك ليششش انت معصبب
طلال ناظر لميس واختتفىى الغضب ذاك كلله وواستوعب انه صحاها وفجعها من صوت التكسير وقال بخوف\لميس اسف صحيتك؟
لميس \لااا عادي بس قولي ليش كنتت مععصب قبل شوي...ليش خاصمتها هي اش سوت
طلال بانزعاج\غبيه اقولها مابي الفطور تجي تعاندننييي...ولا مزينته بالقلوب وهالاشياء
لميس واخفتت قهرها من هالخدامه قدام طلال وف داخلها وحلفت لاتفصلها من عملها\اهاا طيب اهدى الحين خلاص انت بس خليها تسوي فيك هالشي مره ثانيه ..وانا بعدين بعرفف اتصرف معها...بس الحين كيف حرارتك
وحطت ايدها على جبينه
لميس بخوف\عادها مرتفعه...مممممم طلال لحظه بروحح اسويلك شيت اكلله وبجيبه لكك
وقامتت جري على المططبخ
طلال\لحظ.......بس مالي نفس اكللل...
عند لميس
راحت المطبخ وسوت له شربه وكانت الشربه عادها عن النار
سمعت صوت حد يبكي
استغربت وظلتت تتبع الصوت لمن وصلت غرفه
شافت من فتحه الباب بس لقت الخدامه حقت طلال جالسه تبكي والباقين يحاولون يهدونها
الخدامه وتتكلم\والله اني احبهه ليش يسوي فيني كذا
واحده من الخدامات\خلاص مارياا هو اكيد سوا كذا عشانن بس مايخلي ذيك اللميس تشك فيكمم او تحس عليكمم بعدين
لميس انصدمت
الخدامه حقت طلال\والله
نفسها الخدامه\اييه مايبيها تحس انه هوو يحبكك ودايمم يجلس معكك وهو بس لاعب عليها ومسوي دور الي يحب وهو اصلا من وراها جالس معاك
لميس حطت ايدها على فمها من الصدمه (مستحححيييل ذي الخدامه تكذب صح)
الخدامه حقت طلال\ااايهه شكله سوا الي سواهه بس قدام لميس ولا ماكان سواا ذا الشي ..هو يحبني ادري بذا الشيي
ماحسو الا بالباب ينددفررررررر بقووه



ترااا البارت خليته طوويل وترا متعوب عليه مرره يعني ردودكم لاتحرموني منهاا
وتوقعاتكمم كمان
انتظروني طيب





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-15, 11:34 PM   #50

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ماحسو الا بالباب ينددفررررررر بقووه عند الخداما
لميس تقدمت لعند الخدامه والشرار بعيونها\يحبكك هاه ؟؟
ومسكتها من بلوزتها \اسمعيييينيي زين..ان مالتزمتي حدوودك صدقيني راح توصلل خطاب فصلكك من بكره تفهمييين ...ولا ليش بكره خليها الحين من هالساعه
الخادمه\لاا انسه لميس طلبتك الا ماتفصليني ..انامقدر اعيش بدون طلا..(بس اسوعبت الي قالته وحطت يدعها على فمها علطول)
لميس وتطرق اصابعها\ماتقدرين تعيشين بدون طلال هاااه
الخدامه الثانيه ام لسانين\اييه ماتقدر تعيش بدونه وش فييها...البنت تحبه ي خي وش تبيها تسوي يعنيي
لميسس عطت البنت نظرره ناريه خلتها تبلع لسانها وتلم ماتبقى من كراممتها
لميس\اسمعيي..مايهمني الي تقوليه بس لا اشوفك تقربين من طلال ولا والله العظيم لاخلي حياتك جحيمم تعرفيين كيفف...
الخدامه بخوف\طيب خلاص
لميس دفتها من قهرها
لميس\نشووف ان سمعت بس او حتى لمحت بانك تعديتي حدودك اكثرر من اللازم بخليك ميته ف نفس اللحظه وطلعت من عندهمممم
لميس وتبي تحط حرتها ف شي\يي ربييي قههرررر والله
راحت المطبخخ ولقت الشوربه خلصت راحت وصبتها ف صحن وشالتهه لعند طلال
دخلت الغرفه وحطت الشوربه على الطاوله
لميس\هيا يلا اشربههه
طلال ببراءه\بس مالي نفس
لميس\بس لازممم تشرببه..
طلال\بس ماقدر
لميس\وليش
وطلال ومسوي بريئ\لاني تعبان ومتكسر ومالي حيل امسك الملعقه
لميس فهمت هو وش يبي\مممممممممممم (وللحين عادها تبي تحط حرتها ف شي)طييب دقااايق بروح واجي
طلال بلقافه\وين رايحه
لميس ببتسامه شر\بس بروح تفاهم مع خدامتكك شوي ...سوالف بناتت طيب
طلال وفهم\اهاااا طيب لاتنسين بعدين تقوليلي كل الي صاار
لميس\ولا يهمكك
وطاارتت لعند الخدامه ودفرت الباب عليهم
الخدامه كانت تاكل\نعممم
لميس ببتسامه\نعامهه ترفسكك ولاتنسين اني لسى مابردت حرتي عليكك يعني مو لازم اخذ حقي؟
الخدامه ومسويه فيها القويه\اقوولل ممكن تطلعين الباب يسع فيل
لميس\نو نو عادها البدايه
الخدامه جت عندها ووقفت قدام لميس\لاتحسبين اني راح انسى طلال ...ترا حتى لو هو لك انا راح اظل احبه لاخر نفسس ف حياتي
لميس\اهاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااا
وبدون كلام عطتها بقس ف بطنها وركلتها ف وجهها وعصرت يدها وطاحت فيها تكفيخ قوووووييييييييييييييي والبنت بغت تمووت من الالم
لميس وتنفض يدها\اخيرا ارتحتتتت...وايه صح لو بتشتكين لجدي اعرفي انه الي سويتيه قبل شوي مع طلال راح يوصل لهه وتاكدي انه راح تنفصلين عاجلا ام اجلاا
وطلعتتت من عندها
لميس\برووح ابدل ملابسي احسنن
وراحت الغرفه وبدلت ملابسها ولبست كذا

https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1418894422.jpg

وراحت عند طلال
طلال \ياااهوو اموت على هالجماال
لميس استحت\احمممم شكرااا
طلال شافها سكتت\طيب وانا؟
لميس\انت وش
طلال\مافي مدح لي؟
لميس\اها...طييب....(تستهبل)ي المززز انت ي الحلووو
طلال وحط ايده على وجهه وباستهبال\خلاص انا استحيت بس
لميس\ههههههه والله انك فاضي(وناظرت الشربه وبصدمه)عاااادك ماشربته
طلال ورافع حواجبه ويلمح\قلت لك متكسسللل ومالي حيل امسك الملعقه........يعني لوو اكلتيني ماراح تخسري شي
لميس تنهدت\طيب خلاص
وجلست على طرف السرير
مسكت الشربه واخذت بالملعقه
لميس بصوت واطي وووبخجلل وماده الملعقه\ه هاك
طلال ابتسمم واكل من يدها ولميس منحرجه وجالسه تاكلهه لمنن خلص الصحنن
لميس ببتسامه\حلوو خلصت الصحن ..شِكلك بتتعافى قريببب
طلال(بس انا مابي اتعاغفى عشان اقدر كل يوم اكل من يد لميس...ادري شرير ي طلال نياهاهاهي)وبتمثيل\اااااااح حححححح راسيي يالمني انا تعبااااان
لميس بخوف\صدقق ...ط طيب هاك الدواااا
طلال\لالالالا بس ابي ارتاح مو لازم دوا
لميس باستغراب\ طيب اجل ارتاح
طلال ويناظرها ببراءه
لميس بنص عين \اشك ان هالبراءه وراها شي..اخلص وش تبيي
طلال ببتسامه عريضه وعاجبه الوضع \ابي تشربيني مويه عطشان
لميس بنص عين\احلف بس حتىىى المويه ماتقدر تمد يدكك عشان تمسك الكاس؟!
طلال ومسوي بريئ ويهزز راسه بايه
لميس تنهدت\امري الله
واخذت الكاس وقربته من فمه وشربته الموييهه بعد ماشرب قال طلال
طلال\الله المويههه طالع طعمها يجنن اول مره اشرب مويه منعشه مثل ذي(ويناظر ف لميس)
لميس باحراج \ط طيبب وش رايك ااالحين تنام
طلال\بس مامعي نوم
لميس جات بتقوله شي بس جوالها دق معلنا انه رساله وصلت لها
فتحت جوالها وشافت الرساله
وكانت من عزام وكاتب فيها
"ي هووا مووت انا على عصافير الحبب ..مقدر على المنظر دا..جالسه تاكلينه وتشربينه كانهه اصغر عيالك وهوو شكله عاجبه الوضع ويمكن انتي كمان..افااا رومنسيه من وراناا ي لمييسس"
لميس وجهها صبغغغ احممر وجلست تتلفتت وهي حالفه انه لو شافت عزام لاتقتله
لميس وهي تتلفت وبقهر(الحيوان يراقبني عاده مابطلل...بس وينهه الوجع)
طلال استغرب\وش بكك لميس
لميس ارتبكت\هاه اا لا ولا شي
طلال\طيب مين ارسلكك ؟؟
لميس\و ولا حد بس المنبه
طلال\كذاابه عطيني اشووف
لميس بسرعه\لاااا مستحيل
طلال ويستهبل\ترا بزعل
لميس بنص عين\ازعل
طلال باستهبال\يرضيك زعلي؟
لميس\صراحه.....ايه
طلال\افااا ما هقيتها منكك ..ولا قدامي بعدد..انتي ماتخجلين
لميس\لا ابداا...
طلال وبدا يترجى\عافيه عليك وريني طلبتك
لميس باحراج\مقدر طلال
طلال\وليش
لميس وتستهبل\استحي
طلال بنص عين\احلفي بسس...أقول وريني
لميس \ممممم
بس جاتها رساله ثانيه من عزام
لميس فتحت الجوال
عزام كاتب لها
"لميس طلبتك لاتوريهه الرساله ترا بزعللل عليك"
لميس ناظرت الرساله بنص عين
لميس بصوت عالي وكانها تكلم طلال وهي تقصد عزام\ااااااااااااحللللللل� �للفففففففففففففففففففف بسسسس
جاتها رساله منه
"والله"
طلال باستغراب ويحسبها تقصده\وليش احلف
لميس\اا لا ولا شي(وقالت بصوت عالي)الي يبي يزعلل يزعللل عااااديييييييييي محدد جابرره
طلال باستغراب\هاه؟
لميس ببتسامه متصنعه\اا لاا اقصد بس على خدامتك اذا تبي تزعل بكيفها
طلال\بس هي مو هنا ؟؟
لميس\ايوه بس حسيت بظلها تحت الباب
طلال\اهااا
جاتها رساله لميس وكانت من عزام
شافت الرساله
"لميس طيب بس عشان طلال لاتوريه ترا انا ف النهايه بروح فيها وخاصهه اذا دري اني اراقبك حتى وانتي نايمه ...ولمن اشوف شكلك البريئ الجميل وانتتي نايمه مدري وش بيسوي بي يمكن يشنقني "
لميس حطت ايدها على راسها
لميس ببتسامه وتبي تنسي طلال السالفه \طلوول يلاا الحين نام
ولحفتهه زين
لميس تعامله كانه بزر\يلا ي شاطر نام بدري عشان بكره تلاقي تحت المخده ريالين لك من جنيه الاسنان
طلال بنص عين\اصغر اخوانك انا...والله متاكده انك تبين تنسيني السالفه مو صح
لميس(هههببببب عليه امداه يقرا افكاري\ل لااا ابدا بس انت تعبان ولازم ترتاح
طلال ومصغر صوته\طيب ممكن العب بجوالك شووي قبل ما انام ي لموس
لميس بسرعه \لاااااا
طلال بنظرات بريئه\بس شوووييييي
لميس وماتقدر تقاوم هالنظرات\خلاص بس لاتناظر فيني كذا تقطع قلبي والله هاك بس شووي
طلال\طيبببب شوي بس...ممكنن تجيبيلي مويه
لميس\طيب
واخذت الكاس وراحت للمطبخ
طلال استغل الفرصه وفتح الرسايل ولقيها من عزام وقرا الرسايل
طلال والبراكين ف داخله واكثر شي قهره لمن كان عزام يراقبها وهي نايمه ولمن قال لمن اشوف شكلك البريئ والجميل وانتي نايمههه
طلال بقهر والبراكين ف داخله(الحيوان يراقبها هااه ..طييب طيب)
ومالقي غير حل واحد
فتح جواله وكتب رساله الى شخص ما وارسلها

عند شخص مااا

كان هالشخصص توه طالع من الشركه
.........\اخيرا خلصت شغل ..خليني الحين اروح البيت
بس جواله دق معلنا رساله وصلت له
فتح الجوال لقيه من طلال
طلال كاتب
"اهلين كيفك...اسمعيني ف واحد حقير وحيوان جالس يراقب لميس بس مدري من وين وقبل شوي راسل لها وجالس يتغزل فيها ويقولها شكلك بريئ وجميل وانتي نايمه..يعني هو يراقبها حتى وهي نايمه وف كل وقت يراقبها وهذا شي ما يغتفر ابد ..المهم مهمتك الحين تعال بيتنا ولف حول البيت واذا لقيت شخص مشبوه امسك وكفخه وشبع حرتك وارسله لي بس طبعا لاتخلي لميس تشووفه طيب..اعتمد عليك "
الشخص عصب\يراقبها ها..وحتى وهي نايمه ..بصراحه يبيل تاديب هالحقير
وراح طيران لبيتهمم
وراح لف حول البيت وف نص طريقه لقي شخص مشبوه ويناظر من شباك ومعاه منظار ويراقب ويبتسم
وليد بشر\هاذا هوو
وليد \هي انتتتتتت
عزام لفف بخوف
وليد بصدمه\عزاااااام!!!!
عزام بصدمه\وليييد!!!
(قلت لكم من اول انه عزام خبر وليد بالي صار مع لميس والرئيس لانه عزام ووليد اصحاب )
وليد\عزام وش تسوي هنا ..وليش تراقب لميس
عزام وخبره كل السالفه
عزام\عشان كذااا انا اراقبها خوف من انه يقتلها الرئيس مره ثانيه
وليد\اهاااااااااا...طيب خلاص خليها علينا من هنا ...بس (وبنص عين)خير تتغزل بلموستي
عزام ومسوي بريئ\هاه..بس مدحح ماقصدي شي
وليد\بصراحه لو انت مانت صاحبي كان كفختك وخليتك تتفل العافيه بس هالمره راح اسكت لك اما المره الجايه عاد مدري وش بسوي
عزام\طيب خلاص
ووليد\ولا اشوفك تراقبها وهي نايمه ترا صدقني بقتلك
عزام\طيببب والله معد اراقبها ارتحت
وليد\ايه
عزام جاه اتصال وقال بيروح بسسسسسس قبلها قال لوليد انه لميس جلست تاكل طللال وكذا وطلال كان عاجبه الوضع وزي كذا ووليد جلس يتوعد ف طلال وراح عزام
اما عند وليد راح عند طلال
دخل الغرفه \اهلين طلال
طلال\اهليين ..ها سويت الي قلته لك
وليد\ايه ..بس كان ف سبب مهم ورا هالمراقبه يعني ماسواها لعب
طلال\ووش هو
وليد بعناد وقال بيردها فيه\م بقولك
طلال\لاااااا قوليي وليد عافيه عليك
وليد بعناد\نوو ...تدري ليش
طلال\ليش
وليد بكذب\لان لميس ماقالت لك عشان انا باحترم رايها ومابقولك
طلال انقهر وقال\طيب حتى هي ماقالت لكك بس انت دريت بالسالفه ...ذا مو عدل
وليد ورافع خشمه\اقووولك لاتقارن نفسكك بيي انا اخوو لميس ويحق لي اعرف اكثر منكك انت تطلع ولد عمها يعني مالك حق
طلال \بس بكون زوجها المستقبلي يعني قولي
وليد ورافع حواجبه وينزلها عشان يقهر طلال\اجل لمن تتزوجها بعدين افكر اقولك
طلال ورما عليه بالمخدهه\والله حرام عليككك ليتني بس ماقلت لك تجي
وليد ويمشي يبي يروح\اجل لعد تجيبني لعندك طيب
طلال بترجي\وليد طلبتك قولي والله ترا انا تعبان
وليد بقهر\طيبب شسويلكك يعني اذا انت تعبان....تبيني اككلك واشربك مثلا!!
طلال وفهم السالفه وجلس يضحك\هههههههههههههههههههه� �هه بالله انت الحين مقهور لان لميس اكلتني
وليد بقهرر\اييه والمشكله انتت عاجبك الوضع ...هياا تحلممم اقوولك
طلال\يلاا وليد عاففيه عليك قولي و ولمن اكلتني لميس بس اكلتني لاني كنت تعبان ومتكسلل وماقدرت اكل
وليد بشك\والله بصراحه اشك انك كنت متكسل ..ماكنت تبغى غير انه لميس تاكلك مو صح
طلال(عنبوه امداه يقرا افكاري\لاااااا ابدا اصلا كنت تعبان صدق
وليد\مالي شغل ..مابقولكك واك واك واك
وراح
طلال جلس يعض المخده من القهر الشديد

طبعا ف شخص سمعع كل محادثتهممم وابتسم بخبث

عند البنات وبسام ونواف
راحو مطعم فخم وفاخرر
اخذولهم طاوله وجلسو
ساره\وش تبون
الجوري وهي تقرا القايمه\مممم ابي وافلل وموكاا
عنود\وانا بعد
الكل \حتى احنا
المهم راحو وطلبو الي يبونه وجلسو ينتظروون الاكل يجي
وجلسو يسولفون شوي وزي كذا
والجوري وهي تستمع لكلامهم حست باهتزاز ف جيبها طلعت جوالها وشافت انه ف رساله وصلت لها
فتحت الرساله كانت من رقم غريب
وكان مكتوب بها
"صدق من قال الحب يكتب من نظرة وحده
**********والدليل حالي بعد ما لحظة عيني وجودك

سحرتني من غير نفث ولا تعويذه ولا عقده
**********وعطلت عندي التفكير الا في حدودك

أن غبت عن عيني راح النوم مني بلا رده
**********وأن حطيت ايدك بإيدي تمنيت بقلبي خلودك

حبيبي قلبي معك قلي متى ترده
**********ان كان لي غلا عندك لاتبطئ بردودك

من كثر شوقي لشوفك نفس الشوق الوله شده
**********هذا وهو احساس لك اشتاق كيف من عطيته وعودك

تامر على روحه وعينه يابعد عمره
**********ولايغلى عليك غالي ولو تتغلا يعودك

ولايسمع فيك واشي ومن اغتابك يصده
**********ويمدحك في كل المجالس ويذكر طيبك وجودك

وختامها نحمد من جمعنا على حب وموده
**********وياعساك ماتغيب عني ولا أبتعد عن حدودك
الجوري انا من شفتك وقعت ف حبك ..مدري اذا هو حب من اول نظره ولا ايش بس انا احبك ي الجوري"

الجوري بققت عيونها وجلست ترمش بصدمه
عنود كانت بجنب الجوري ولاحظتها وهمست لها\ي بنت وش بك
الجوري بعد ما استوعبت همست لعنود\ شوفييي ذا
اخذت عنود جوالها وقرت الرساله وانصدمتت
عنود بنص عين\بالله عليك!!!
الجوري بهمس\عنود وش اسوي
عنود\امسحي الرساله وانسيه اكيد من ذولاك الي يغازلونك
الجوري انفعلت بس بصوتت واطي\طيب هوو عارف اسميي كيف هو من ذولاك
عنود خافت\اعصابك ي بنت ...مممممممممممممم طيب ارسليله مين انت يمكن نعرف
الجوري\طيب
وارسلت للشخص"مين انت"
الشخص علطول ردلها
"انا سعد الي شفتيه اليوم ف الاجتماع ...ترا صدق ي الجوري انتي جذبتيني وخليني اعجب فيك من طريقه كلامك وطريقه شرحك انا صدق احبك..ماعمري حبيت حد بذا القد..انا احبك"
الجوري وعنود قرو الرساله
عنود جلست تضحك والجوري حاطه ايدها على جبهتها
نواف\عنود وش يضحك؟
عنود\هههههههههههههههههههه� � ل لاولاشي ههههههههههه
الجوري تنهدت وف نفسها(ي ربي وش اسوي ...الحين هذا شكله من جد حبني بس انا احب بسام ..لازم بعد ما ارجع اقول لميس)
بسام لاحظ انه مضايق الجوري شي وقال\جوجتي وش بك
الجوري\هاه لا ولاشي بس ...بموت جوع
بسام ابتسم\تحملي حبيبتي شوي بجي الاكل الحين
الجوري هزت براسها ايه ..وهي تناظر ابتسامته الي تخقق أي حد حتى العدو يخق عليها ..انسحرت الجوري ببتسامته حست شوي وقلبها بيطلع من محله وتحس انه عنود شوي و بتسمع دقات قلبها السريعه
نزلت وجهها بسرعه وخدها محمر ومغمضه عيونها تبي تهدي نفسها من هذا الارتباك
الجورري قامت خلاص ماتقدر تتحمل \بروح اشوف شكلي بالحمام (اكرمكم الله)وبجي
عنود حست فيها وكاتمه ضحتها \وانا بجي معك
الجوري\اوك يلا
نواف\لا تتاخرو
الجوري\طيب
وراحو الثننين للحمام النساء(اكرمكم الله )
الجوري بهيام وتناظر نفسها ف المرايه\اااه انا شوي وبموتتت ي خي هالولد ابتسامته تسحر..انا شكلي خلاص بموت
عنود وسجلت كلام الجوري بجوالها وبشر\نياهاهاهي ترا سجلت الي قلتيه
الجوري\وش بتسوين فيه
عنود ورافعه حواجبها وتلمح\مدري يمكنن بالغلط يوصل لبسام
الجوري عرفت انها تبي شي\اخلصي وش تبين
عنود\عاافيه عليك ..ابيك بكره تدعين بنات خالاتك يجون عندنا ..خلونا نستهبل بكره دام انه اجازه
الجوري\اوكك بشوفهم..يلا احذفي التسجيل
عنود\اوك راح احذفه بعدين والله بس اسمعي ..وسعد وش بتسوين فيه
الجوري بجديه \ماراح اعطيه وجهه انا ما احبه ..اسمعي باسبقك الجين شكلهم جابو الاكل
عنود وهي تناظر نفسها ف المرايه\طيب انا باعدل طرحتي اسبقيني انتي
الجوري\اوكك
وطلعت الجوري وكان ف ممر قدامها ولازم تسلكه
مشت شوي قدام ماحست الا بالي يلصقها بالجدار وحاط ايده عشان ماتفر
الجوري فتحت عيونها وانصدمت\سعد!!!!!
سعد بس ظل يناظرها
الجوري\لا انت انجنيت ...سعد ممكن تتركني امشي
سعد بحب \لا عادني ماشبعت من شوفتك
الجوري بشويه خوف وغضب وتبي تهرب\سعدد سيبنيييييي اقولكك
سعد\احبك ي الجوري
الجوري بغضب\سعد انا ما احبك...ذا مو حب..انت ماتفهمم
سعد\الااا انا احبك
الجوري\بس انا ما احبك ..انا احب واحد غيرك ومخطوبين انا وهو وبنتزوج قريب..خلاص سعد سيبنا
سعد بعد عنها بصدمه\تحبين واحد غيري؟ومخطوبين
الجوري حاسه بالمه بس ماعندها غير هالطريقه\ايه مخطوبين..خلاص عشان كذا سيبني
بس سعد تجرا وحظنها بقوه وهو يقول\لااا انتي تكذبين
الجوري وتحاول تبعد عنه\لااا انا ماكذب ..سعد سيبنييي
اما سعد مارد وبس حاظنها
بس همس للجوري بشي ف اذنها والجوري انصدمتتتتتت
عنود ف ذاك الوقت طلعت وشافتهم وانصدمت
الجوري شافتها\عنود
عنود بغضب\فكها ولا والله لاعلم اخويي
بس عصبت اكثر يوم طنشها قامت وشمرت اكمامها ورفعت عبايتها وعطته ذيك الرفسه الي جبرته انه يفك الجوري ويطيح على الارض من قوتها
الجوري جات ورا عنود وتخبت
عنود بغضب\والله ان حاولت تقرب منها مره ثانيه صدقني بتكون نهايتك
ومسكت يد الجوري ومشوو
اما عند سعد قام وبالم\ليش ..ليش كل الي احبهم يسيبوني ليش لهدرج انا منبوذ

اعرفكم على سعد
ذا سعد من وهو طفل كان يحب امه مره حب عميق بس امه توفت يوم كان عمره 10 سنوات وعاش وحيد وابوه ماكان يحبه مره وكان هامله مرره وهمه الشركه وبس
واخوانه كل واحد فيهم ف بلد ونادر النادر يتقابلون وهو عاش ف ذيك الفله مع ابوه لوحدهم وهو كان وحيد مره ويعتقد ان الكل يكره لان كل الاشخاص الي حبهم من قلب تركوه اول شي امه وثاني شي خالته الي عوضته عن امه بعد ماماتت بس حتى هي توفت وراحت عنه وبعدين بنت خالته الي مرره كانت تعتني فيه وتعتبره اخوها الصغيره وهو مره يحبها كاخته الصغيره بس هي سافرت للخارج وتركته وماتدق عليه الاوينن ف النادر لانه اصلا عندها اشغال واختبارات وماتلاقي وقت واحيانا تتعمد ماتدق عليه
بس هو بعد ماكبر صار ابوه يجي له بس ذا يبي مصلحه منه او شي يتعلق بالشركه وبسس
بس اليوم لمن راح الشركه شاف الجوري وحبها لانها تشبه امههه مررره ولمن شافها انصدم ف البدايه وكان وده يروح لها ويحظنها ويقولها اشتقت لك ي امي ..لانه هو صدق يحب امه مرره ولمن ماتت هو حزننن مره وتوقع انها ماتت لانها كرهته ومعد حبته عشان كذا كرهته وصار وحيد وماحد كان يسليه وكان طول الوقت يبكي ف طفولته لمن جفت الدموع من عينه ومعد صار يعبر عن شي وحس انه خلاص الدنيا ظلمت والحياه مو حلوه وكانه ينتظر الموت يجيه مثل ماجا لامه بس لمن شاف الجوري حس ان حياته رجعت وان امه رجعت له .... والجوري تذكره بامه وتشبهلها لحد كبير بس الجوري شكلها اصغر شويي لكنن الشبه واضح مرره حتى ابوه انصدم لمن شاف الجوري وقال تشبهلهااا مرررره
سعد عمره 21
شكله حلو ومز شعره اسوووود ومطوله شوي لنص رقبته وعيونه لونها مثل لون شعره بس يجنننننن ويطير العقل بس الي يشوف وجهه يقول انه شخص بارد ومو حساس مع انه عكسس كذا بكثيرر
وبس
عند الجوري والعنود
البنتين يمشون وافكارهم ملخبطه
عنود بغضب\صدق حقييرررررر هالولدد
اما الجوري تفكر ف الي قاله سعد لمن همس ف اذنها ولا ردت
لمن وصلو عند الكل جلسوو وجابو الاكل بس الجوري ما اكلت اما عنود تاكل الوافل بعصبيه وبقوه
نواف\ع عنود وش بك
عنود وتاشر عليه بالشوكه وبصوت مرعب\انتت ولا كلمهههه
نواف بسرعه قال\طيب اسف مابتكلم
نود عطته تنظره ورجعت تاكل
بسام باستغراب\جوجي ليش ماتاكلين مانتي جيعانه
الجوري\لاا مالي نفس والله ..
بسام باستغراب\اها
الجوري وكلام سعد يتردد ف اذنها (لاتسيبيني الله يخليك انا ماحسبت اشوف ي امي ترجعين وتتركيني مره ثانيه ..ترا الحياه بدونك والله صعبه)
الجور(وش كان يقصد..وليش ناداني بامي ..ي ربي الفضول قاتلني )
المهم خلصوو وروحو وهم ف الطريق رايحين البيت
المهم عند لميس وطلال
لميس جلست عند طلال وعست راسه لقت الحراره بدت تنخفض
لميس\الحمد لله الحراره خفضت
طلال ومقهور من الداخل يبي يعرف ليش عزام يراقب لميسسسس وببرود يخفي قهره\ايههه طيب
لميس استغربت انقلابه ل180 درجه\وش بك طلال
طلال ببرود\ولاااااا شي ممكن تفارقيني ابي انام
لميس اترفزت\طيب هذا وجزاتي وانا اعتني فيك...احسلي اروح انام وانت خلي ذيك الخدامه تعتني فيك طيب
ومشت
طلال ويناديها \لا لحظه لميس..ي ربي غبي انا ...شوف وس سويت ي طلال من غباءك والله

المهم عند لميس
لميس بقهر وتقلد كلامه\ممكن تفارقيني ابي انام(وترجع لصوتها)اوووف يعني انا لصقهههه هاه طيب طيب انا واوريككك هيا والله ما اقولك سالفتي وي عزام..قلت ف البدايه عيب اخبي عليك موضوع زي ذا بس اتضح انهه انت تستاهل اني ما اقولك شي..احسن لي اخلي وليد يروح معي على الاقل هو احسن منه ويعرف يتكلم زين ....اوووووووووف ي ربي
راحت غرفتها ولبست عبايتها واخذت شنطتها وراحت وطلعت برا البيت وسكرت الباب وراها بقوه حتى الباب انكسر وطاح على الارض ولميس من غضبها ما اهتمت ومشتت وتبي تروح المكان الي جا ف بالها

بعدها بفتره اجوو العيال والبنات
جو بيدخلون بس شافو الباب طايح ف الارض
عنود طيرت عيونها\ااااااوووووووووووو� � مين كسر الباب ...قوي اهبب عليهه ماشاء لله
الجوري بنص عين وهي تناظر الباب(لميس كسرتك صح؟؟حاسس بالمك ي صديقي لكن هذي سنه الحياه يعني لو ما انكسرت الحين بتنكسر بعدين )
ودخلوو وكل واح راح شغله
عند لميس
راحت البحرر ..ألمكان الوحيد الي تحس فيه بالراحه
لميس وجلست على صخره كبيره قريبه من البحر
لميس\ادري المفروض ماكان لازم انفعل بزياده بس والله ي خي يقهر هالولد..الغيت الاجتماع المهمممم مره والي يتعلق بحياه الشركه بس عشانه وجلست اعتني فيه طول هالساعات عشانه ومره جلست اعتني فيه وهو ولاحتى اهتم وكل الي قاله ممكن تفارقيني عشان انام..ي خي صدق ذا الولد بارد..والمشكله للحين ما اعترف لي ليش قالي اكرهك يوم كنا صغار(عادها تتذكر ذا وكل يوم محيرها )

نررجع لايام الطفوله
ف ذاك اليوم قام طلال من نومه وغسل وجهه واسنانه وبدل ملابسه وتكشخ كعادته وطلع من الغرفه لقي الجوري ولميس ف الصاله ويلعبون بالدمى
الجوري بطفوله\لمييس وش رايك نروح السوق لازم نشتري لهم فساتين عشان الحفله
لميس\ايه يلااا(ولفت وشافت طلال وبفرح|)طلاااااااااال اهليييين
طلال ارتبك ودقات قلبه زادت وكشر فيها ولف للجهه الثانيه ومشى يخفي ارتباكه
لميس\طلااال لحظه بقولك شي
طلال لف وناظر فيها وبصوت بارد يخفي ارتباكه\ن نعم
لميس وقفت عنده\وش بك كذا هادييي...ليش ماتكون زي بيتر بان
طلال باستغراب\وليش اكون مثله
لميس\لان شخصيه بيتر بان حلووه مرره ويخليك تضحك كمان ويخليك تطيير كمان ووووكمان تقدر تلعب معاه
الجوري بصوت عالي\ترا طلال شخصيه زي بيتر بان تدرين؟
لميس لفت\والله؟

طلال رفع خشمه بثقه
الجوري بعفويه\ايه بس هو الحين هادي لانه هو ماكان يبي يجي هنا
لميس\اها يعني ماكان يبي يجي ويقابلني ؟؟
الجوري\ايه بس ابويا اجبره يجيي ..وساب لمى لوحدها
لميس \اهااا(وناظرت ف طلال)مين لمى هذي؟
طلال بغرور\وحده ماتوصل لمستواك
لميس مافهمت \هاه؟؟كيف يعني هي ممتازه ف المدرسه مره
طلال\لااا .....اقصد ايووه ممتازه بس كمان هي احلى منك(كذاب)ووشخصيتها حلوه مو مثلك
لميس بحزن\اهاااااا طيببب
طلال ناظر لميس بخوف كانه يقولها انه م كان قصدي اجرحك وانه اسف وانه كان يكذب بس مو يقول الحقيقه
لميس اصلن ماناظرت فيه بس تناظر الارض
بس بعدين ناظرت فيه وعطته ابتسامه باهته تخفي الي ف داخلها من حزن\طيب عادي مازعلت ...امشي ي الجوري خلنا نروح ندره
االجوري وتناظر طلال بحقد\يلاا
وراحو الاثنين يدرهون وطلال حس بالذنب الشديد وقرر يروح يعتذر لها
وبعدييين بعد فتره ف العصر استجمع شجاعته و راح لغرفتها ودق الباب ودخل
طلال\لميس؟
بس مالقي حد ف الغرفه
تنهد بحزن وجاب يطلع بس لفت انتباهه دفتر مذكرات لميس ف الطاوله
راح لها وجلس يناظر فيها شوي بعدين جلس يقرا فيها .. بس انصددمممم لمن قرا عن حب لميس لوليد واعجابها به وانه احسن من طلال وانها تكره طلال وزي كذا
طلال طاح الدفتر من يدهه من الصدمه وانجررح مرره لمن دري انه لميس تحب وليد وتكره
نزلت دمعه من عينه تعبر عن جرحه والمه بس مسحها علطول بقوه
طلال وانجرح مره وبالم\لييشش ...ليش كذا يصير لي
وناظر الدفتر الي ف الارض بس شاف صفحه مفتوحه عليه وهو ماقراها هالصفحه وكانت هالصفحه اخر ماكتبته لميس
شال الدفتر وقرا هالصفحه بس لمن قراها ازدادت الطعنات الي ف قلبه وانجرح اكثر نزلت دموعه اكثرر
كانت لميس كاتبه في هالصفحه
"اهلين مذكرتي كيفك.. اليوم ف المدرسه كنا نلعب رياضه وبعدين قالنا المدرب انه لازم نتقسم فرق كل اثنين مع بعض طيب وانا ووليد كنا مع بعض وجلسنا نتنافس مع الفرق الباقيه ف كره السله بس بعدين لمن كنا نتنافس مع واحده من الفرق واحد دفني بقوه وانا العب وطحت على الارض بقوه حتى راسي نزف....تخيلي ي مذكرتي وليد جا وساعدني ورحنا انا وياه لغرفه الممرضه وساعدني وماتركني ابد ..حسيته مهتم فيه مررره حتى لاحظت انه مرره خايف علي وبعدين جابلي حلاوه وقاليي لعد تخوفيني عليك مره ثانييه..ترا خفت عليك وكنت ببكي..حسيت وقتها اني ابي احظنه وما اتركه ابد..مذكرتي انا متاكده انه لمن اكبر ...ماراح احب احد غيره..ولا بكون مع احد غيره ...انا متاكده ...انا وليد لبعض حتى المدرسه حقتي تقولي لاتتركين وليد هو يحبك مثل ماتحبينه ,,تخيلي لمن سمعت ذا انصدمت وفرحت كثييير يعني حتى هو يحبني مثل ما احبه ...وليد انا احبكككك ...ليتني اقدر اقولها له ...الله بكون فرحانه وقتها وسعادتي ماراح تنوصففف..وطلال؟..طلال عادي ما اكره ولا احبه ..بس وليد اكيييد احبه من كل قلبي واكثر من أي حد حتى اكثر من طلال بكثييييير"

طلال خلاص بالنسبه له الطعنات الي جاته تكفي
قفل المذكرات وحطها على الطاوله ومشي يجر المه وجرحه وراه
غمض عيونه بقوه يتمنى انه كل الي صار حلم بس للاسف كان حقيقه ومايقدر يهرب منها
طلعت شهقه بكى منه ونزلت دمعه وراه
طلال ف نفسه وبالم وهو يناظر الارض (ليش كذاا..ليش ي لميس تكرهيني ..وليش تحبين ولييد..لميس انا احبك ليش تكرهيني.)
بس مسح دموعه بقهرر وبقوه
ومشي بسرعه كل الي يبيه انه يروح غرفته خلاص كافي الي شافه لليوم
بس وهو يمشي شاف لميس ف الصاله جالسه ف الارض وتلعب مع الجوري ولجين بالدمى وتضحك وبعدين وليد الي كان جالس على الكنبه قدامها ميل راسه وقالها شيي وهو يبتسم وهي خلاها تبتسمم بخجلل وتنزل راسها بخجل
طلال كان واقف من بعيد ويشوف لميس كيف فرحانه من سوالف وليد معها وكيف ابتسامته لها وهي تبتسم له بحب وتنزل راسها بخجل وباين انها فرحانه بوجود وليد معها بعكسه هو
طلال انقههر وايددد وراح وقف قدام لميسسس
لميس ناظرت فيه
طلال بصراخخ وبقهر\لميسسس انا اكرررهككك ..انا اكرهككك ي لميس تفهمين
وجرا مبتعدا عنها ويخفي دموعه
الكل استغرب من كلامه
ولميس انصدمت من كلامه وحزنتت وانجرحت من الي قاله ...صح هي ماتحبه بقدر حبها لوليد بس تعتبر تحبه وله معزه ف قلبها والي قاله اثر فيها وخلاها تحززن حزن شديد ف ذاك اليوم لانها ماتحب حد يكرهها حتى لو كان عدوها..وطلال كان بالنسبه لها لغزز ماتعرف وش هوو لكن الجوري عرفت وش به طلال لانه باين من نبره صوته انه مجروح وزي كذا وهي تدري ان طلال مايقدم على شي الا وله سبب بس ماتدري وش هو الشي الي شافه طلال وخلاه يقول الي يقوله

نرجع للواقع
لميس تنهدت\وش اسوي الحين ...ِشكلي راح اطشهه لفتره عشان يعقل

جا صوت من وراها\ذي مو لميس الي اعرفها
لميس لفت تناظر الي تكلم
لميس ببتسامه\وليد
وليد جا وجلس بجنبها
وليد\لموس قوليلي وش بكك
لميس خبرته الي صار
وليد جلس يضحك\ههههههههههههههههههه
لميس بغيض\وليد انا اقولك السالفه وقهرانه وانت تضحك علي وجع
وليد\لا هههههه تدرين ليش طلال قال كذا
لميس هزت راسه بلا
وليد\انه ياطويله العمر(وقالها كل السالفه)عشان كذا
لميس تسدحت ضحك\ههههههههههههههههه حرام عليكك وليش ماتقوله
وليد بقهر \الحيوان كان عاجبه الوضع يوم كنتي تاكلينه
لميس انحرجتتتتت\وانت ان شاء الله كيف عرفت
وليد ناظر فيها\عزام خبرني
لميس وف قلبها تتوعد لعزام\اهاا....طيب اسمععني ما ابيك تقوله لاني ما ابيه يعرف
وليد باستغراب\ليش
لميس نزلت راسها\هوو تعبان ولو دري بالسالفه راح يقاوم تعبه ويجييي معي وانا ما ابيه يجي لانه تعبانن ماشفت درجه حرارته كيف ..لازم يرتاح ومايدري بالسالفه اوك
وليد\طيب بس راح اجي معك
لميس\طيب...


فالظهر
الجوري ماقدرت تتحمل الافكار ف راسها مشتتها ولازم تعرف سالفه وقالت احسن تقابله وتعرف السالفه بس طبعاا لازم يجي حد معها ..قالت طلال ماقيدر تعبان ..بسام صح راح يتفهم لكن متاكده انه بيكفخه وخاصه اذا دري انه قد حظني اليوم وم قدر اجيبه معي ..نواف ..اوك نواف مناسب راح اقوله
راحتت غرفه نواف ودقت الباب سمعت صوت نواف يقلها ادخل
دخلت الجوري \نواف فاضي
نواف استغرب جيتها واعتدل ف جلسته\هلا الجوري تبين شي
الجوري\ابيك تجي معي تقدر
نواف\بس وين ؟
الجوري وقالت له الي ف راسها وحكت له كل شي
الجوري\والحين انا ابيك تروح معي وطبعا عنود راح تجي معنا اوك
نواف تفهم السالفه\اوكك يلا
الجوري بفرح\شكرا نواف..بروح انادي عنود
وفزت عند عنود وخبرتها السالف ولبسو العبايه وتجبو ونزلوو لعند نواف وركبو السياره
الجوري\اوككيلا نمشيي
نواف\قدام
وحرك السياره ومشو
نواف\يلا ارسلي له
الجوري\اوك يلا
فتحت جوالها وكتبت رساله لسعد"ابي اقابلك ..تعال الحين البحر"
وارسلتها له


عند سعد
ف الغرفه وسادح على ظهره ويفكررر
جاته رساله ف جواله فتح الرساله ولقيها من الجوري قارها وفرح وراح طيران لسيارته

بعد 5 دقايق
الجوري شافت سعد جاي لهم
الجوري\الكيه جا
نواف وعنود لفو وناظرو ف سعد
سعد جا\اهلين
الجوري\اهلين ...سعد ابي اتكلم معاك شوي طيب
سعد\طيب عادي..وش في
نواف حس انه الاحسن شوي يتركهم لوحدهم\اا الجوري انا وعنود بروح نشتري من ذي البقاله وبنجي..(وناظر ف سعد ونظرات ناريه)ي ويلك لو تعديت حدودك ي اخ سعد تفهمم
ومسك يد عنود وراحوو
الجوري وسعد راحو وجلسو ف مكان شوي بعيد عن الناس ومافيه حد
الجوري \طيب سعد ممكن تقولي وش قصدك بالي قلته قبل ليي
سعد نزل راسه \ايش تبين اقولك ..اني عشت حياه صعبه بدون امي(وناظر ف الجوري بفرح)واليوم انا شفتها من جديد شفت امي الي مافي ولا لحظه نسيتها
الجوري \ليش امك وينها
سعد بحزن\ماتت من وانا عمري 10سنوات
الجوري بحزن\انا اسفه
سعد\عاديي ترا...مانتي اول وحده تسالني هالسوال...
الجوري حست انها تبي تعرفه ..حست بنظرات الحزن ف عيونه \سعد قولي كل شي فضفضليي قولي ليش كل ما اشوفك احس في شي ف داخلك يعذبك
سعد ابتسم ابتسامه باهته\اش تبيني اقولك ي الجوري..اني كرهت حياتي وابي اموت
الجوري ماقالت شي وتناظر فيه
وسعد حكا لها كل شي كيف تركته امه الي حبها وعزها من كل قلبه وكيف تركته خالته وبنت خالته وكيف الكل تركه حتى اخوانه وابوه ومحد يحبه وزي كذا وكان يقول ذا الكلام بصوت مرتجف ويحكي للجوري كانه يحكي لامه بعد ماشافها من جديد وبصوت حزين ويحكي كانه طفل يحكي لامه..ولاول مره ف حياته يفضفض لحد ويعبر الي ف داخله من الم وحزن ومراره وانكساره حتى خالته وبنت خالته مافضفض لهم مثل كذا ..مره حكا لها كل الي ف قلبه والي يخفيه من سنوات عديده قدام الكل
الجوري وكانت تناظره وهو يتكلم ودموعها على خدها وحاسه بحزنه وبمرراته وتستمع للي يقوله باهتمام وهي تناظر فيه

وعنود نواف يناظرونهم من بعيد وماودهم يجون ويقاطعوننهم
بعد ماخلص سعد من كلامه بعد ماطلع كل الي ف قلبه وحكى لها عن كل شي
نزل راسه بحزنن وشافت الجوري دمعه تنساب ف خده
الجوري مسحت دموعها وقال(هالمره انا الي المفروض اساعدهه مو هو)
وحطت ايدها ف كتف سعد وببتسامه قالت \سعدد وش شعورك الحين
سعد ناظر فيها\احس بشويه راحه
الجوري ابتسمت\عشان كذا ي سعد لمن تكون زعلان من شي لازم تفضفض لحد ولا راح ياثر ذا عليك ...وصدقني امك تحبك وهي ماكانت قاصده تتركك لحالك...ذا كان مقدر عليها وهي ماتقدر تسوي شي..ذا قدرها....هي تحبكك ي سعد من كل قلبها ولو انها ماتحبك ماكان اعتنت فيك قبل ماتموت ...
سعد بامل\والله؟
الجوري هزت راسها بايه\ايوه انا متاكده من ذا الشي....يعني من اليوم ي سعد خلك مبسوط دايما وتفاءل بالخير طيب...تاكد انه امك كانت تراقبك طول الوقت وشافت كيف تعذبت وكيف الحياه قست عليك ..اتوقع كان ودها انه يكون روحها بجسدها عشان تجي لك وتساعدك...بس للاسف هي مابتقدر...لكن من اليوم خلها دايما تشوفك فرحان ومبسوط طيب ولمن تشوفك كا صدقني راح تكون فرحانه فيك
سعد بفرح\والله
الجوري هزت راسها بايه
الجوري بمزح\هيا الحينن لا اشوفك زعلان طيب ولا باتفاهم معاك بطريقه ثانيه
سعد ببتسامه\طيب حاضر
الجوري ابتسمتت وشافت انه تغير ومعد صار سعد الي شافته الصباح
جو عنود ونواف
نواف وحاس ف سعد\سعد من اليوم انت واحد من اصحابي تفهم يعني بالمختصر ..راح نروح المطعم الحين وراح ناكل بمناسبه انضام عضو جديد ف شلتنا
سعد ابتسم \والله ..شكرا نواف
نواف ومسكه من كتفه ومشو وقال\عاادي بس هاه هالمره على حسابك ...ذي الجنيه (يقصد عنود)خلتني افلسسسس ..شوف هالحال الي في يدهاا مابقي الا شوي وتشتري المحل كله ...اعوذ بالله بس كم معده عندها
عنود وتاكل وتتكلم\ي ورعععع شسوي لك يعني جيعانه طيب ي ولد
نواف ببتسامه \بس مع ذا هي بالنسبه للي حياتي كلها لاني احبها هالجنيه
عنود بنص عين\اعتبرها سبه ولامدح
نواف \لا ابداااا ذا مدح مو صح ي جنيتي
عنود هنا سوت شكل مرعب \نياهاهاهي ايهه
الجوري\اقول بسم الله بسس ما
الكل ضحك وبعدها مشوو لمطعم واكلوو بعدها كل وراح راح بيته

عند سعد
دخل البييت شكله مظلمم وبارد ويسحسسك بالبروده
سعد صارخ بالخدامات وكلهمم جوو واصطفو صف وهم مستغربين بالعاده مايناديهم سعد
سمعد ويكلمهم\اسمعوني من اليوم ابي البيت يتبخر ويتنظف كامللاا ومايكون مظلم ابي كل الانوار تشتغل ...البيت رجعت له الحياه (وبهمس)مثل مارجعت لي(وبصوت عالي)مفهووم
الخادمات بصوت واحد \مفهووووووممممم
وراحوو يسون شعلهم
وسعد ابتسم ومشي لمن وصل للحديقه
شاف النباتات ذبلانه وماكانت الحديقه الي يعرفها يوم كانت امه حيه ..كانت الحديقه ملونه بالازهار ومنظرها مرره واو ولمن تشوفيها تحسين بارتياح اما بعد وفاه امه وبعد ماتوقف البستاني عن عمله بامر من ابو سعد سارت الحديقه مرررره دمار والزهور ذبلت ومره المكان يسد النفس
نادا سعد على البستاني وجا
سعد\اسمعني من اليوم ابي ترجع الحديقه مثل ماكانت يوم امي الله يرحمها كانت عايشه
البستاني فرح\رجعت السيده
سعد ببتسامه وفهم قصده\ايهه رجعت
البستاني وف داخله فرحان\طيب حاضر
وراح يصلح الحديقه
ووسعد راح غرفته وانسدح على سريره ونامم يرتاح

اليوووم التالي

قام سعد من نومه وغسل وجهه واسنانه وتوضا وصلى ولبس وتكشخ وطلع من الغرفه واول ماطلع شاف المكان منووور ومفتح وصار مبخر ويلمع من النظافه..معد صار ذاك البيت البارد والمخيف صار البيت يحسسك بالارتياح والجو العايلي ويفتح النفس وزي كذا
ابتسم بفح لمن شاف زي كذاا راح للحديقه
وشافها غيير عن امس وصارت مثل ماكانت قبل وفاه امه
الازهار الملونه ف كل مكان نظيفه مافي اعشاب ضاره شكلها كان واااااو مره ويفتح النفس وايد
ف ذاك الوقت كان ابو سعد توه جاي من الشركه وانصدمم من المكان
ابو سعد بصدمه وشاف الحديقه والبيت كيف رجعت الحياه فيه وقال بصدمه\ليلى(ام سعد)رجعت!!(بفرح)الا هي رجعت
جاله سعد\ايه ي ابي هي رجعت ..
ابو سعد بكى وحظن ابنه\انا اسف ي ابني تركتك لوحدك بعد ماماتت امك..انا اسف ي ولدي بس ماكنت مستوعب ماكنت ابي اصدق انه البنت الي حبيتها تركتني وراحت انا اسف ي ولدي سامحني
سعد\عادي ي ابوي..انا مسامحك..يلا ماتبي نفطر الحين
الاب بسعاده\يلاا ي ولدي
وراحو الاثنين وفطرو سو الاول مره بعد فطره طويله وهم يسولفون ويضحكون سوا

عند البنات
السااعه 9 صباح
قامت لميس من سريرها بكسل
فتحت جوالها شافت فيه رساله من قرتها طيرت عيونها وفزز تغسل وجهها واسنانها وفز تصلي وتلبس وتتكشخ
بسعد ماخلصت طلعت وهي تجري وتصارخ ب\بنات بنات بنات الحقو
البنات كانو ف الصاله ومن سمعوها فزو لها
عنود\وش في وش بك لميس
لميس وتاقز بفرح\افنان جات
عنود والجوري وساره بصدمه\احلفييي
لميس \والله بتجيناا العصرر
عنود حظنت لميس وبصراخ\حماااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااسسسسسسسس
ريما باستغراب\مين ذي افنان؟<<ترا ريما ومها وشجون مايعرفون مين هي لانهم ماسافرو مع البنات لسويسرا
الجوري بفرح\ذي ي طويله العمر وحده تعرفنا عليها ف سويسرا وانبسطنا وايد معهاا وزي كذا
شجون \اها
سارعه\بنات بنات طقت ف بالي فكره
لميس \وش هي
ساره \بما ان افنان جايه ليش مانعزم بنات خالات الجوري ولجين يعني نسوي جمعه بنات
عنود ولميس ف نفس الوقت\عليك نور
الجوري وفتحت جوالها\اجل انا الحين بدق على عبير والبنات يجون العصر
لميس\وانا بروح ادق على لجين اوك
نواف\لحظههههه
الكل ناظرو فيه
عنود\هاه
نواف\ترا حتى احنا بندعي بعد الععيال يجون
عنود بلقافه \مين بتدعي
نواف\سعد ومعاذ وحسان وماجد ووليد وفهد
لميس\ايه صحح..اخو افنان رامي بيجي اوكك
نواف\اوك حلو منها نتعرف عليهم ونتونس وياهم
لميس\حللووو اجل اتفقنا..يلا بنات نجهز الاشياء
البنات\اوك
وراحو البنات ورتبو المجلس ونظفوه وجابو دي جي والانوار والمسبح خلو الخدامات ينظفونه ويعبونه مويه عشان بعدين يتسبحون فيه
والعيال نفس الطرريقه رتبو الملحق وجابو اشياء ينبسطون فيها وقالو للخدامات ينظفو المسبح ويعبوه مويه عشان يتسبحو فيه(مايدرون انه نفسه المسبح الي البنات بيتسبحو فيه)

نقم الوقت
للعصر
جو البنات كلهم عد ا افنان
لميس وتكلم بنات خالات الجوري ولجين\بنات اسمعوني ..الحين بتجي وحده انا تعرفت عليها ف سويسرا وهي صارت من اعز اصحابي المهم ابيكم تتونسو معها وتحسسسونها انها وحده منا وفينا طيب..هي طيوبه اصلا يعني ماراح تواجهو مشاكل طيب
البنات\طيب

عند العيال
نواف يكلم العيال\ي عيال...الحين ف واحد بيجي مع اخته الي تطلع زميله لميس اخوه راح يجي يتونس معنا ..اسمعوني كلكم تونسو وياه وحسسوه انه واحد من ربعنا طيب ولا اشوف واحد فيكم مقصر معاه ولا باندم اني سويت هالجمعه مفهوم
العيال\مفهووم

بعدين جو افنان ورامي
لميس لمن شافت افنان جات \افنننااااان
افنان بفرح\لميس
وحظنو بعض
لميس\وحشتينيييي والله
افنان بعدت\وانت اكثرر والله ..كيفك
لميس\انا بخير وانتي
افنان\تمام والله
لميس ناظرت رامي\رامي كيفك
رامي\انا تمام وانتي
لميس\بخير..أسمعي افنان تعالي الحين معي اعرفك على البنات
افنان\اوك
وراحو البنتين
وجا نواف لرامي\ي هلا والله بصاحبنا..كيفك رامي..
رامي\انا بخير وانت
نواف\بخيرر...احمممم معك نواف..بس تقدر تناديني نوافوه ..امش معي اعرفك على العيال
رامي \اوك
وراحو الاثنين للملحق

عند البنات
طبعا الكل انسجم مع افنان مرره واقفنان بعد انسجمت معمم وجلسو سوالف وضخك
وشغلو الدي جي وجلسو يرقصوون ويصخكون من استهبال عنود

عند العيال
طبعا كمان الكل انسجم مع رامي ورامي بعد انسجم وياهمم وجلسو ضحك وسوالف
اقولكم العيال مين هم
نواف – بسام – طلال – ماجد – حسام – معاذ – وليد – فهد – رامي –سعد – طارق –تركي -
والبنات
لميس – الجوري – عنود – ساره – ريما – شجون - مها – لجين- افنان-عبير- يسر- جود – لمى
المهم
بعد ماخلصو البنات رقص
عنود\بنات وش رايكم نتسبح ف المسبح
عبير\بس ماجبنا ملابس سباحه معنا
عنود\لاتخافو احنا قد جهزنا كلل شي حتى الملابس جبناها على عددنا
افنان بفرح\واللله
لميس\ايه ..يلا امشوو ناخذ الملابسسس
البنات بحماس\يلااااااا

طبعا راحو البنات للمسبح وطبعا المسبح كان ف غرفه واسعه يعني مسبح داخلي..و وكان بجنب المسبح غرفه لتبديل الملابس
عنود فتحت الباب الغرفه\اختاااارو ماتشاااءوووون من ملابس
البنات راحو وكل وحده اختارت لها لبس وراحت بدلت لبسها
طبعاا كلهم نفس اللبسس بس كل وحده لها لونن
طبعا اللبس كان شكله كذا
https://up.n4hr.com/ups/uploads/299f34ee37.jpg
بس طبعاا طالع على البنات مرره حلو لان البنات ماشاء الله اجسامهم مرسوومه ومرره حلوه عليهم
بس
كل وحده لها لونن
لميس طبعا وردي مثل الي ف الصوره
الجوري احمر
عنود ازرق
افنان نيليي فاتححح
لجين ارجوانيي
ساره بني
شجون برتقالي
ريما احمر نارييي
مها بيج
عبير تفاحي
لمى رمادري
جود اصفرر
يسر ابيض

وشعورهم خلوها مفتوحههه وطلعوو خقققققق
وقفو البنات بعد ماخلصو ...وقفو صف قدام المسبح
عنود\بنااات يلاا ننطط
لميس\طيب 1 .....2.......3
وكلللللهم البنات ف وقت واحد نطوو على المسبححح
طبعا المويه توصل لرقبتهممممممم
لميس \الله حماس
افنان \مررره حممااااسسس...من زمان اتمنى انه كذا اسبحح واتونس مع صاحباتيي واخيرا تحقق
لميس\ايوه والله حتى انا .
عنود بصراخ\بنااااتنننن وش ريكمن نلعبن
ساره\اقول بس تكلمي زي الخلق
عنود\طيب تحمست محد يتحمس...ألا المهمم ..خلونا نسوي دايره طيب
سو البنات دايره مع بعض ف المسبحوعنود كملت\راح نسوي تحدي مين الي تقدر تجلس وقت اطول ف المويه طيببب
البنات\طيب
عنود\يلا واحد...أثنين ..ثلاثه
وغطسو البنات كلهم ف المويه
الجوري كانت جوا المويه ومغمضه عيونها وتبي تطلع لانه انكتمت بس ماتبي تخسرر جلست ثانيتين بس ماقدرت تتحمل وعلطولل طلعتت تاخذ هوا
الجوري ناظرت حولها و محد طلعع وهي اول وحده طلعت
الجوري\ماشاء الله عليهمم كيف يقدرو يتحملو طول هالوقتت تحت
شوي كذا طلعت ريمااا تاخذ هوا بعدهاا علطول افنان ووراها شجون ومها ولجين وبعدهم علطول لمى ويسر وجود طلعوو
والحين مابقي حد جوا المويه عدا عبير ولميس وعنود وساره
ساره وهي جوا المويه وف داخلها (ماراح اخسرر هم تحدووني ماراح اخسر حتى لو كلف ذا حياتي)

و طلعت لميس منن المويه ومعد قدرت تتحمل
لميس بعد ما اخذت نفس\مين بقي
ريما\عنود وعبير وساره
بس ماكملت كلامها الا عنود وعبير ف نفس الوقت طلعووو من المويه
عنود وهي تاخذ نفس\واااه كنت احسب اني بموتت
عبير\حتى انا
شجون\يعنيي ساره الي فااازت...ساااااره فزتين خلاص اطلعي
بس لارردددددد
لميس وبدت تخاف\بنات بشوفها
وغطست تدور عليها بس انصدمت لقيتها سادحه ف الارض وماتتحرك
لميس حطت يدها ف فمها وبعدين علطول راحت لساره وشالتها وطلعتها من المويه
لميس بخوف وتصارخ للبنات\بنات ساره م تتحرك
البننات انصدمو\ايششش
لميس وتهز ساره\ساااره سارره اصحييييييييي
سارره فجاه جلست تكححح
ساره \كح كحح و وش صااارر
لميس\سارره انتي غرقتين امشيي اوديكك غرفتك
ساره\لالا انا بخييرررر والله بس بطلع شوي من السبح واجلس على الكراسي
لميس\طيب اجل
البنات\ساره انتي بخير
ساره\ايوه بخيرر كملو م صار شيي
طلعت ساره ارتاحت شوي على الكنبه وجلسو البنات يتونسون
شوي كذا ماحسو الا بالعيال داخلين الغرفه ولابسين بس بنطلون بلا فنينه وشايلين اشياء الي يغوصون بها
البنات بققو عيونهم
والعيال بعد
البنات لمن استبوعبو صارخوووو باعلى صوتهم \اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه
ودخلو جوا المويه
وساره الي كانت جالسه على الكنبه من شافت العيال داخلين فزتت وتخبت ورا الكنبه
عنود اخذت المنشفه وهي ف المويه غطتت بس شعرها وطلعت راسها وصارخت للعيال\هييييي هييييي خير وش جابكم هنا مانتو شايفين انه ف بنات هنا ؟
بساام\واللله هذا لنا احنا قلنا للخدامات ينظفونه وانتو اخذتوه
عنود\ي وررع احنا الي قلنا للخدامات يعبونه عشان لنا احنا..اططللللعوووووووووووو و
فهد ابو لسانين\لااااااااااااااااا� �اا
عنود\ي حيوان البنات انكتمو وهم جوا المويه اطلعووو
نواف\يلا ي عيال توكلووو واحنا بعدين ننتقم منهههمممم
عنود\خفنااا منكممممممم
المهم وطلععو العيال
البنات بسرعه طلعوو يتنففسون
الجوري\وهه كنت احسب اني بموتتتتتتتت
لميس\حتى انا والله..
عنود\طنشوهم وكملو لعب
المهم البنات طنشوهم وجلسوو يلعبوون
اما عند العيال ف الملحق
متذمرين ومعصبين ويبون يتسبحوننن بس البنات قاطعين عليهم متعتهممم
نواف طقت ف باله فكره خبيثهه\ي عيااال معايه فكرره حلللووووه
العيال\وش هي
نواف ابتسم بخبث\.....
اكمل لكم بعدين
توقعاتممم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:30 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.