آخر 10 مشاركات
تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كل المنــــــى أنتِ للكاتبة / سراب المنى / مكتمله (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-15, 09:31 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنا بنت شفت العذاب و حبيت إنتقم / للكاتبة جورية تذبل ، مكتملة




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

أنا بنت شفت العذاب و حبيت إنتقم
للكاتبة / جورية تذبل
رابط تحميل الروايه
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً....
،

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 28-08-15 الساعة 05:14 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 09:32 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

السلام عليم و رحمة الله و بركاته
كيفكم << إن شاء الله بخير


أنا عضوة من عضوات أحلى منتدى
عاشقه للروايات
و حبيت اليوم أنزل لكم روايه كتبتها و أخذت مني وقت كبير
عشت معها لحظه بلحظه
و أتمنى إنتو كمان تعيشوها
فيها *فرح*
*حزن*
* حب *
*كره*
*انتقام*
*أكشن*
*و مغامرة*
*يأس*
*أمل*
ماأطول عليكم أقدم لكم مولودتي الأولى و أتمنى أنكم ترعوها و تسامحوني أذا غلطت بشي و تنصحوني لأني صراحه جديده بعالم المنتديات و منتدى غرام أول منتدى أدخله
-اقبل الإنتقادات و الإقتراحات و لكن بأسلوب مهذب
- لا أبيح لأحد نقلها بدون ذكر إسمي


♡جوريه تذبل♡






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-08-15 الساعة 05:47 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 09:32 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

التعريف بالشخصيات :
الجد فهد : 65سنه متزوج و له 3 أولاد حنون و طيب و يحب البنات بس ربي ما رزقه إلا بأولاد لذا دايم يدلع حفيداته ، له شركات كبيرة منتشره داخل و خارج السعوديه و يعد من أغنى الأغنياء في بلاده شديد و صارم في شغله يحب زوجته و دايم يهديها هدايا و هي تدلع عليه <<عايشين حياتهم
الجده مها : 55 سنه تحب أولادها و تعشق زوجها حنونه و طيبه كانت تبي تجيب بنت لتسعد زوجها بس الله ما راد و جابت 3 أولاد و ربي عوضها بزوجات أولادها طيبين و يعتبروها أمهم تحب البنات و دايم تدلعهم

الأبن الأول : عبد الرحمن (أبو فارس) 43سنه متزوج و عنده بنتين و ولد طيب و متفهم يحب زوجته و أولاده و دايم يسعى لتحقيق طلباتهم
مايا (أم فارس) 33سنه : طيبه و حنونه تحب زوجها و أولادها بس غيورة بدرجه كبيرة
فارس : 23سنه مسافر للخارج ليكمل دراسته له 4سنين نتعرف عليه مع الأحداث
ريم : 19 سنه طيوبه و حنونه و هاديه بس مع البنات تصير مجنونه مثلهم شعرها أسود لنص ظهرها عيونها سود وجسمها حلو مو نحيفه و لا سمينه حلوة
رغد : 17سنه مشاكسه و تحب المقالب و المزح ملقوفه و ملسونه بس طيوبه حلوة نفس مواصفات اختها بس شعرها قصير لرقبتها و نحيفه اكثر من ريم


الأبن الثاني عبد العزيز (أبو ماجد) : 40سنه متزوج طيب و حنون و خصوصي على بنته الوحيده عنده ولدين و بنت يحب اللعب مع الشباب و يدافع عنهم دايم قوي الشخصيه و يعتمد عليه يحب زوجته كتيير و مدلعها كثييير
اريج (أم ماجد) : 31 سنه أخت ام فارس نفس مواصفات اختها تعشق زوجها كثير و تحب أولادها و بنتها
ماجد : 21سنه صديق فارس الروح بالروح طيب و حنون و خصوصي على اخته الوحيده يحب المزح و المقالب ملامحه حلوة كتيير
نوال ( بطله الروايه ): 18سنه نتعرف عليها مع الاحداث
وليد : 5 سنوات مشاغب كتييير مع ملامحه الطفوليه يبين ملاك بس هو شيطان متعلق بأخته نوال بدرجه كبيرة


الأبن الثالث معاذ 20 سنه مو متزوج طيب و حنون يحب اللعب و المزح يعشق بنات إخوانه و خاصه نوال ملامحه حلوة و دايم ملاحق من البنات



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 09:33 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الأول :
جالسه بغرفتها على سريرها الكبير إلي يتسع لثلاث أشخاص تكبس على أزرار اللابتوب كعادتها ما تطلع أو تفوت دون لابتوبها غرفتها مطليه بللون البني مع الأبيض و مأثثه بأفخم أثاث
نعرفكم إلى بطلتنا :
نوال : 16 سنه لها توأم بس متوفيه بحادث عندها برود غير طبيعي كل من يشوفها يقول متكبرة لأنها ما تعطي وجه لحد مع أنها طيبه و كل من يعاشرها يحبها فيها غموض كبير و ماحد يقدر يفهمها ؛ ذكيه و متفوقه بدراستها و كل العيلة من بنات و شباب يحبوها و يلجئو لها بكل مصيبة حتى إن الكبار يشاوروها أحيانا ،عندها ميزه إنها تقدر تخفي إنفعالاتها و آلامها و تكره حد يشوف دمعتها و ذي صفه رح تفيدها كتير ؛ تعشق الأطفال و تحب اللعب و المرح بس وقت الجد جد
بشرتها بيضاء اما شعرها أسود مثل سواد الليل يصل لركبتها دايم تلمه و ما تخليه مفرود ابدا عيونها سود مكحلين خلقة ربها مرسومين رسم اما فمها إلي لونه مثل لون التوت احمر مثل الدم كل من يشوفها يحسب إنها تحط روج احمر ؛جسمها جسم عارضات الأزياء بسبب الرياضة كل من شافها ذكر الله وسمى عليها
...عودة ....
بالصالة تحت جالسه العائله كامله ماعدا نوال
البنات و الشباب بجهه و الشياب بجهه و الأمهات بجهه
الجد فهد : وينها بنيتي نوال ؟؟
ريم : فوق جدي
الجد فهد : ناديها يا بنيتي
رقت ريم لغرفه نوال و دقت الباب بهدوء
نوال : تعالي ريوم
طلت براسها من فتحة الباب ريم بإبتسامه :كيف عرفتيني
نوال : انتي الوحيدة إلي تدق الباب بهدوء
نوال : في شي ؟؟
ريم : أيوا جدي يقول أنزلي يبي يشوفك
نوال : أوك إنزلي لاحقتك
نزلت من سريرها و توجهت للكبت و لبست بنطلون أسود و بلوزه حمراء عليها قلوب و سوت شعرها كعكه ( إذا تعرفوها )و لبست كعب أسود و شالت لابتوبها و نزلت ...
في الصالة :
نوال : السلام عليكم و باست راس جدها و أبوها و أعمامها
الكل : و عليكم السلام
الجد بحنان : تعالي بيه اجلسي جنبي
توجهت نوال و جلست بجانب جدها بهدوء
أبو ماجد : كيفها حبيبة أبوها ؟
نوال بإبتسامه : الحمدلله بيه
ماجد بهبال : و أنا ابن البطه السوده
أبو ماجد : هههههه كلكم حبايبي (و التفت ع نوال) بس نوال غير
نوال بنصف ابتسامه: بيه أدري إن عندك شي قول ؟؟
أبو ماجد : دوم كاشفتيني هههههههههه
نوال بإبتسامه : أيوا وش فيه؟؟
أبو ماجد بجديه :بعد الصلاة تعالي المكتب نبي أنا و جدك نتكلم معك بموضوع
نوال و هي عارفه وش الموضوع : حاضر بيه
بعد شوي الكل رجع يتكلم أما نوال فتحت اللابتوب كالعاده و بلشت تضغط ع الأزرار
انتبه لها الجد إلي كان يتكلم مع أبو فارس عن الشركه و حاول يشوف وش تسوي بدون ما تنتبه لأنها دايم كانت ترفض حد يشوف لابتوبها بس ما عرف إنه نوال انتبهت له وغيرت عن إلي كانت تسويه للعبة الشطرنج
نوال بطرف عينها : بيه شايفتك لا تحاول
الجد بصدمه : ولل عليكي وش ذي العيون
نوال بضحكه : قول ما شاء الله
الجد: ما شاء الله لا قوة إلا بالله لا تخافي مانيب حاسدك
نوال : أدري يا حلو لا تزعل و قامت باسته على خدة بقوة
الجده بغيرة : يا بنت قطعتي الرجال
نوال بخبث : إيوااا جده تغارين اعترفي
الجده بعناد : لا ما أغار
نوال بخبث : ما تغارين ها ( و غمزت ل رغد و ريم إلي فهموها ) تذكرون بنات البنت إلي وريتكم ياها في المدرسه
رغد بخبث: إيوا ما شاء الله تجنن تدرين إنها لايقه لجدي
نوال : اممم خليني أشوف ( وصارت تتمعن بجدها ع أساس انها تقارن ) معك حق مررة لايقه له
الجد بضحكه : إيوا و مين ذي البنت
نوال ببرائه : بنت معي بالصف تليق لك يا جدي إيش رايك أخطبها لك ( و ترفع بحواجبها لجدتها)
ريم ببرائه : ايوا جدي تليق لك بكرا تعال وصلنا للمدرسه علشان تشوفها و تكون الشوفه الشرعيه ( و حبست ضحكتها وقت شافت جدتها وجهها أحمر من الغيظ و طبعا الكل يتفرج و حابسين ضحكتهم )
الجده بغضب : بدي أخطب لك إنتي و ياها و ياها ابليس و إبنه قومي إنتي و ياها لا بارك الله فيكن تبون تخطبون لجدكم قومو إنقلعو
رغد و نوال و ريم : ههههههههههههههههه
نوال و مو قادرة تتكلم من الضحك : جدة ههههه نمزح هههههه لا تزعلين
رغد و ربم :ههههههه أيوا جده نمزح
الجد بضحكه : أصلا ما حد يملي عيني غير مهاوي
الجده بغرور : تسلم لي فهودي أصلا أدري انك مستحيل تتركني ( و تمسك شعرها و تعطي البنات نظره غرور ) سيبك حبيبي من العذال
ماجد: ايوا يا عيني ع الغزل
معاذ يصفر : يا حلو الحب
نوال بصدمه : نحن عذال
رغد بصدمه : لا لا لا أقبل كذا تتخلين عنا ،و بخبث : منو دايم يجي لنا و يخلينا نعلمه كلام غزل علشان يقوله لجدي ها ( وترفع حواجبها )
الجدة بصدمه : يا كذااابه
ريم بتمثيل : نحن كذابين مستحييييل
الجد بضحكه : أتركو حبيبتي لا تزعلوها
الجده بدلع : أيوا اتركوني
نوال : وععع مو لايق الدلع
رغد بتأكيد : أيوا مو لايق
الجده بغرور : أصلا ما يهمني رأيكم يهمني فهودي حبيبي و بس
ريم بضحكه : تم قصف الجبهه
الكل : هههههههههه
و كملو لعب و ضحك
انتهى البارت
توقعاتكم
الأسئلة :
وش هو الموضوع إلي يبي الجد يتكلم مع نوال فيه ؟
اقتراحات و انتقادات ؟؟
اتمنى ألاقي ردود حلوة مثلكم
موعد نزول البارتات كل جمعه في الليل
و شكرا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 09:48 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني :
أتمنى ألاقي ردود أكثر
بعد صلاة العشاء :
رجعو الرجال من الصلاة و توجهت نوال لمكتب جدها و طرقت الباب بهدوء
الجد : تفضلي يا بنتي
نوال : السلام عليكم
الجد و أبو ماجد و أبو فراس : و عليكم السلام
الجد : أجلسي يا نوال
الجد : انتي تدرين انتي ليه هنا صح ؟؟
نوال ببرود : صح ، علشان تاخذو جوابي عن إلي تقدم لي قبل أسبوع
الجد : و تدري مين تقدم لك صح ؟؟
نوال ببرود : صح محمد ال ... من أغنى الأغنياء و أبوه صاحب شركه كبيرة
الجد تنهد : طيب شو جوابك ؟
نوال بنصف إبتسامه : أنا موافقه إذا ....


في الصاله :
الكل متوتر و خايف ،الكل يدري عن موقف نوال من هذا الموضوع لأنها كل ما تقدم لها حد تحبس نفسها لمدة أسبوع
أم ماجد بخوف : تأخرو وايد ليكون صار شي ب بنيتي
أم فراس : إهدي يا أختي بنتك ما ينخاف عليها
ماجد بتوتر : لا تخافي يمه ما في إلا كل خير

رغد بهمس : و ربي حاسه إن في شي مهم الكل خايف ليه ؟؟ ترفض و انتهى الموضوع
ريم بهمس : انتي تدرين موقف نوال و نحن خايفين يغصبها جدي اذا رفضت بدون سبب ذا الشخص العشرين إلي تقدم لها ذا الشهر
رغد : الله يعينك يا بنت عمي ....بس و ربي حماس
ريم بإستغراب : وين الحماس بالموضوع
رغد بحماس : تخيلي جدي يغصبها لنوول و بالشوفه الشرعيه نوال تكفح العريس هههاي
ريم : إنطمي يا غبيه جدتي تناظر لك

في المكتب :
نوال بنصف إبتسامه : أنا موافقه إذا إنتو رضيتو تسلمو بنتكم لشخص ما يخاف ربه
الجد بصدمه : وش قصدك ؟
نوال : تفضلو و طلعت صور للشخص المتقدم لها مع بنات و .... بإختصار صور سيئه
أبو فراس بصدمه : من وين جبتيهم
نوال ببرود : مو مهم من وين المهم جبتهم و إذا مو مصدقين تراه مواعد وحده اليوم في فندق ال..... الساعه 10
نوال بإبتسامه : يلا عن إذنكم تصبحو على خير
و خرجت تاركتهم بصدمتهم

بالصاله قبل خروج نوال :
معاذ بنفاذ صبر : أنا رح أشوف وش صار و نهض وتوجه للمكتب و قبل ما يحط يده على مقبض الباب طلعت نوال و ناظرت فيه بإستغراب
نوال : عمو في شي ؟؟؟
معاذ بإرتباك : لا ... و ش صار ؟؟
نوال بلامبالاه : عادي مثل كل مرة
معاذ بصدمه : رفضتيه ؟؟؟
نوال بإبتسامه واسعه : يب يب
معاذ لسا مصدوم : و.. وأبوي و إخواني وش قالو ؟؟
نوال : عاادي قدمت لهم عذر و أقنعتهم و غمزت له
نوال : تبي شي عمو أنا رايحه أنام تعبااانه (و باسته من خده) طمن الموجودين في الداخل ، تصبح على خير
و صعدت لغرفتها


بعد ساعتين
منسدحه على سريرها وتفكر قطع عليها تفكيرها رن الموبايل
نوال ناظرت الأسم وردت بسرعه
نوال : في شي ؟؟
المجهول : لا تخافي ما في شي ، بس متى جايه
نوال تتنهد : رعبتني ، بعد شوي علشان يكونو نامو
المجهول : اوك ننتظرك
نوال : سلام
و نهضت و غيرت ملابسها و اقتربت من النافذه و نطت ......


انتهى البارت
شو سبب رفض نوال للمتقدمين لها ؟؟
مبن هو المجهول ؟؟؟
هل رح يعدي الموضوع على خير و لا لأ ؟؟؟
محمد لسا له دور بالقصه ؟؟؟
وين المكان إلي رح تتوجه له بطلتنا ؟؟؟
توقعاتكم و انتقاداتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 09:54 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


** البارت الثالث **

في صباح اليوم الثاني
الساعه .. 7:30 ..
واقفه خارج الفلة تراقب خايفه تدخل ويشوفها حد و تصير مشكله وتحقيقات و هي مو ناقصه عوار راس تدري أنها تأخرت كان لازم ترجع فبل صلاة الفجر فبل ما يفيق حد و تكتشف بس الظروف كذا .!
بعد ما طمأنت نسبيا أن الكل لسا نايم دخلت بهدوء تمشي بالحديقه الواسعه تتلفت كل شوي فجأه سمعت أصوات من خلفها و أرتبكت ..


***********


ماشي يجر شنطه وراه ، حب يرجع و يفاجأ أهله برجعته ؛ لمح شي أسود يمشي من بعيد أستغرب مين ممكن يكون فايق بذا الوقت أسرع بخطواته ليعرف مين .... و أنصدم ببنت جذبته بعيونها ظل يتأمل فيها بعدها قال ..







**********


فارس : مين أنتي ؟؟
نوال تحاول تخفي إرتباكها : أنت مين تدخل بيوت الناس و تسأل
..بإستغراب.. لتكون حرامي ؟؟
انفجر فارس من الضحك و قال بإستفزاز : ههه أيو حرامي .. و رفع حاجبه .. عندك مانع ؟؟
نوال ببرود : تدري أني مااااله و أبي شي يسليني أجيت بوقتك
فارس بإستخفاف : وش رح تسوين يعني ؟؟
نوال بخبث : تبي تعرف ؟
فارس بفضول : أيوا
اقتربت نوال منه و خلال دقيقه كان فارس مرمي ع الأرض و مو قادر يتحرك
نوال نزلت له : هههه عرفت وش رح أسوي علشان تتعلم أن السرقه حراام لا تعيدها مرة ثانيه أوك
كان فارس مرمي ع الأرض و مو قادر يحرك إلا عيونه أنصدم من ذي البنت ما حس شو عملت فيه كل إلي يذكره أنها اقتربت منه بسرعه و وضعت يدها على كتفه و ما حس بنفسه إلا بالأرض


*******



كملت نوال سيرها للفيله تاركه وراها فارس ع الأرض هي تدري بحركتها ما رح يقدر يتحرك إلا بعد نصف ساعه دخلت و شافت الكل فايق و يناظر لها ، سبت الحرامي بنفسها ذا الحين يعملو لها تحقيق وين كنتي و....


رغد نازله على الدرج : نوال وين كنتي رقيت لغرفتك و ما لقيتك
نوال تخفي أرتباكها : كنت بالحديقه
الجد بتساؤل : و ليه لابسه عبايتك ؟
نوال : خفت حد يطلع و يشوفني..أيوا جدي ترى في حرامي بالحديقه
ابو ماجد بصدمه : أيييش
نوال بلامبالاه : أيوا وقت كنت أتمشى شفته و ثبته بالأرض ترى هو ما يقدر يتحرك لبعد نصف ساعه تقدرو تروحو تشوفوه
اندفع الكل ليشوف الحرامي إلي تتكلم عنه نوال و أنصدمو

ما كان الحرامي إلا ...فارس .. أبنهم المسافر من أربع سنين
أبو فارس بخوف : أبني و ش فيه
رغد و ريم : أخووووي !!!
نوال بصدمه : أيييش ؟؟
الجد بضحكه : ما تعرفين أبن عمك
نوال لسا بصدمتها : بس بس هو قال إنه حرامي
أم فارس ببكاء : نوال و ش سويتي ببني ؟؟
نوال : خاله لا تخافي ترا أقدر أفك التثبيت
و انطلقت لفارس المرمي ع الأرص إلي كان يناظرهم و فيه الضحكه رغم ألمه
فكت نوال التثبيت و رقت لغرفتها من الإحراج أما فراس فسنده معاذ و ماجد و دخلوه للصاله




في الصاله :
جالس فارس و راسه بحضن أمه و هي تمسح على شعره
الجد يخاطب فارس : متى جيت ؟؟
فارس : ع الساعه 6:00
شهق ماجد : يا كذاب قلت لي رحلتك بعد شهر
فارس بضحكه : أيوا كنت أبي أعملها مفاجأه بس أفسدتها بنت العم
أم فارس بحب : وأحلى مفاجأه
معاذ : على سيرة نوال وينها ؟؟
فارس : ذي نوال ؟؟
رغد بضحك : أيوا ياحرام احترق وجهها من الأحراج مسكينه رقت لغرفتها
ابتسم فارس و سرح ... قطع سرحانه صوت خالته أم ماجد: نادوها تنزل
ريم بهدوء : إن شاء الله
رقت ريم لغرفه نوال و دقت الباب




في غرفه نوال : جالسه على سريرها تتأمل السقف حست فجأه بوجع و دوخه قويه اقتربت من المكتبه بألم و سحبت الدواء و بلعت حبتين
و جعت لسريرها بتعب
دق دق دق
نوال بتعب : نعم ريوم
ريم : ممكن أدخل؟؟
نوال : تفضلي
دخلت ريم و انسدحت بجانب نوال
نوال : ريم فيكي شي
ريم بدموع و ما لاحظت تعب نوال : ما أصدق أخوي رجع
نوال بإبتسامه : قولي الحمدلله رجع لكم سالم لازم تفرحي ما تبكي
ريم : أيوا دموع الفرح
نوال بمزح : يا دوب خفستي سريري قومي و تضربها بالمخده
شهقت ريم : أنا دبه
نوال : أيوا اكبر دبه بالعالم
و بدت حرب المخداااات ....

في الصاله :
الجده : وش فيهم البنات تأخروا ؟؟
رغد بسرعه : أنا صاعده أشوفهم و قبل ما تصعد شافت ريم و نوال يركضو على الدرج و حالتهم حاله...
نوال و ناسيه وجود فارس : يماااا ساعديني و تتخبأ خلف أم ماجد
ريم تاخذ نفس : أنا أوريكي يا نوول أنا دبه خالتي سيبيني عليها
أم فارس : أهدو يا بنات متى تعقلون و تلتفت على نوال وش قايله لبنتي هاه ؟؟
نوال ببرائه و ناسيه الموجودين : قلت لها دبه بس
ام فارس : بس؟؟
نوال بإبتسامه واسعه : يب
ريم : يمااا خالتي سيبوني عليها
أم ماجد : أنا عاطتك الصلاحيه سوي إلي تبين
أم فارس : و أنا سمحتلك
الجد بضحكه : لااا كلو ولا بنيتي نواال ذي الغاليه لا حد يقرب منها
نوال بصراخ : ايوااا جدي يحيا العدل و تروح تجلس بحضنه
الجده و تضربها على راسها : قومي قامت قيامتك قومي عن جدك
نوال بعناد : لاااا مو قايمه مو بس أنتي تجلسي بحضنه
ااجده : قوووومي
نوال بعناد أكبر : لااااا
رغد بخبث و تبي تحرج نوال : أيوا فارس كيف كان السفر
اتذكرت نوال فارس و نزلت راسها بإحراج و نهضت من حضن جدها لكنبه بعيده و هي تسب نفسها على غباءها
فارس فهم رغد و بضحكه : الحمدلله زينه
الجدة بخبث : تدرين رغد إني أحبك
رغد بضحكه : أتركي الحب لجدي
أبو ماجد بضحكه : أتركو دلوعتي بحالها
معاذ تذكر شي : صح نوال وش كنتي تسوي بالحديقه الصبح مو من عوايدك
نوال و رجع لها الإرتباك : آآآآ كنت أتمشى بس
أبو فارس بحنان : أنتبهي يا بنيتي ذي المرة عدت بس المره الجاي احتمال يكون في حرامي صدق
فارس تذكر الألم : بيه لا تخاف ترى نوال تقدر
تهزم عشره غيري و غمز لنوال
نزلت نوال راسها من الأحراج و قامت لتطلع
ماجد : فين رايحه ؟؟
نوال : آآه للحديقه
رغد بخبث : ما تبتي ؟؟
نوال : أقصد لغرفتي و رقت فوق



تنهد أبو ماجد و الكل إلتفت له بخوف
أم ماجد : وش فيك ؟؟
الجد : ناظر أبو ماجد و فهم عليه
الجد : أهدى يابو ماجد ربك بيحلها
أبو ماجد بألم : خايف عليها يا بيه خايف أحسها مخبيه شي و شي كبير بعد من وفاة توأمها و هي مو بنتي إلي أعرفها ما تسائلتو كيف قدرت تثبت فارس عمري ما علمتها شي عن الدفاع عن النفس و طلعتها للحديقه أحس وراها شي
أبو فارس : لا تخاف يا خوي إن شاء الله خير
فارس و ماجد و معاذ : وش فيه
أبو فارس : تذكرون إلي تقدم لنوال قبل أسبوع
ماجد : أي هي رفضته صح
الجد تنهد : أيوا انقبض عليه اليوم بشقه مشبوهه
الكل بصدمه : وش ؟؟؟؟؟؟
الو فارس : و الغريب أن نوال البارحه وقت استدعيناها للمكتب كانت عارفه عن سوايا الشب و كان معها صور كمان
أبو ماجد : و لما سألناها من وين عرفتي قالت مو مهم من وين المهم عرفت
معاذ : غريب أمرها ذي البنت
الجد تنهد : متأكد ان وراها شي بس ما رح أجبرها تقول شي أنا واثق فيها مستحيل تسوي شي غلط رح أنتظرها لتقول لي لا حد يقول لها شي و لا يجيب لها سيرة أبدا مفهوم ؟؟
الكل : مفهوم


بس الجد و الجميع ما دروا أن نوال كانت واقفه جنب الباب و قد سمعت كل شي
نوال بنفسها : رح تنتظر كثيييير يا جدي رح تنتظر كثيييير




في مكااان بعييييد عن فلة أبطالنا

في شقه قريبه للفخامه يسكن شب مع أخته بعد وفاة أهلهم
روان : محمد يا محمد تعاال الغدا جاهز
محمد و هو يناظر بنفسه في المرايه : جاي جاي
على سفرة الطعام :
روان : حكيت نوال اليوم ؟؟
محمد : أي قالت أن الموضوع مشي و ما حد حس
روان تتنهد : الحمدلله و ربي كنت خايفه عليها
محمد : كيف يدك لسا توجعك
روان : لا الحمدلله تمام لولا نوال لكنت مصابه الحمدلله أجت بالوقت المناسب
محمد : الحمدلله
بعد شوي نهض محمد و توجه لشغله و بلشت روان مشوارها اليومي بتنظيف البيت


أنتهى البارت
أتمنى يكون طويل و حلو لان يدي وجعتني صراحه
الأسئله :
وش هو السر إلي مخبيته نوال عن الكل ؟؟
مين محمد و روان و وش علاقتهم بنوال ؟؟
و هل الجد رح يترك نوال مثل ما قال و لا رح يسألها بأقرب وقت ؟؟
فارس و نوال ؟؟ وش رح يصير معهم
اقتراحات و انتقادات
اتمنى الاقي ردود أكثر
و شكرا للي ردو للحين
نزلت البارت قبل الخميس لأن عندي عرس و مارح أقدر أنزله بوقته
و بخصوص البارتات الجايه ما رح يكون في وقت محدد بس أخلص كتابه البارت أنزله و أرسل الرابط للي يردو على الروايه
أتمنى ألاقي تشجيع حتى أكمل
و شكرا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 10:10 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**البارت الرابع**



جالس يشاهد التلفزيون و عقله مو معه يفكر بالبنت إلي سلبت عقله شكلها إلي ما انمسح من ذاكرته أطلق تنهيده قويه خلت أخته تلتفت له
نوال : ماجد فيك شي ؟؟
ماجد يإبتسامه مصطنعه : لا مافيني أي شي
نوال بنص عين : مو أنا إلي يتخبى علي ، أنطق أحسن لك و ركزت بعيونه و شافت لمعه غريبه أول مرة تشوفها بعيون أخوها قدرت تفسرها و ابتسمت على جنب
نوال بهدوء : تراني عرفت ،بس مين هي ؟؟
ماجد تفاجأ : وش قصدك ؟
نوال : أنت حبيت أدري
ماجد : كيف عرفتي هاه
نوال : شفت بعيونك الحب بس ما عرفت مين
ماجد بإستغراب : وإنتي شو عرفك بلغة العيون؟؟؟
نوال بإرتباك و بكذب :آآآآ قرأت كتب ، المهم اعترف مين ذي إلي تحبها ؟؟؟
ماجد تنهد : توعديني ما تخبرين حد ؟؟
نوال : أوعدك ، يلا قووول
ماجد بتردد :رغد
نوال بإبتسامه : من متى ؟؟ و كيف ؟؟
ماجد : اممم كنت دايم أحس بشعور تجاهها كنت أحسب إنها مجرد مشاعر أخوة ضحكتها مرحها إبتسامتها كل ذا يجذبني لها و صراحه البارحه شفتها
نوال بفضول : كيف شفتها ؟؟
ماجد و جلس يتذكر ............
كان رايح يشوف فارس علشان يطلعو سوا شاف باب غرفه مفتوحه و فيه صوت أغاني شدة الفضول ليشوف صاحبة الغرفه مد راسه و شاف ملاك يرقص ظل يتأمل فيها حتى سمع صرختها
ماجد : أسف ما كان قصدي
رغد بإرتباك و خجل : أطلع يلاااا
ماجد بإرتباك : حاضر ، سلام و طلع من البيت كله ............
(( غرف الآباء و الأمهات كلها بطابق واحد و غرف البنات و الأولاد كمان بطابق البنات بجنب و الشباب بجنب ))
نوال صفرت : يا سلام على الحب من أول نظره
ماجد ضربها على راسها : اسكتي اسكتي بس ، وتنهد : بس ما أدري أحسها ما تحبني
نوال غمزت له : لا تخاف أنا أخليها تحبك


















في منزل محمد :
جالسه روان تقلب بالأوراق بطفش عندها شغل كثيييير بس ما لها خلق تعمل شي قررت تتصل على نوال و تتكلم معها عسى و لعل يخف الطفش
روان : ألوو
نوال : هلا بالطش و الرش هلا بالحلوة كيفك
روان : تمااام بس زهقت من الشغل
نوال تتصنع الغضب : ما خلصتي الشغل إلي كلفتك فيه
روان بترجي : نوووول بليييز و ربي طفشانه لا تعصبي
نوال تتنهد : طيب خلص ارسلي لي الباقي و أنا أكمله
روان بحمااس : هيييييه
نوال بنص عين : أنطمي أحسن ما أغير رأيي
روان : خلااص سكتت
نوال : يلا تبين شي أمي تناديني
روان : سلامتك يا عمري
نوال : سلام







راحت نوال تشوف وش تبي أمها لقتها جالسه مع أم فارس يتكلمو
نوال : يمه تبين شي
أم ماجد : أبيكي تشوفي الطباخات أذا خلصو الغدا
نوال : أن شاء الله
راحت نوال ع المطبخ و أشرفت ع الطباخات و شافت الغدا جاهز بعدها رقت لغرفتها و طلبت
من مربيه وليد تجيبه لها
وليد دخل الغرفه : نووولتي و جلس بحضنها
نوال تبوسه : هلا بحبيبي كيفك
وليد : الحمدلله
نوال : ليه ما جيت لي البارحه ؟؟
وليد بإرتباك و خوف : كنت ألعب
نوال بإستغراب : وش فيك حبيبي خايف
وليد : ولا ثي
و ركض لغرفته
أستغربت نوال خوف أخوها و إرتباكه و قررت تعرف وش فيه

بعد الغداء
الكل جالس بالصاله الكل يتحدث بمواضيع مختلفه
الرجال: عن الشركات و الأسهم و كذا
الجد : شفتو الشركه الجديده إلي ظهرت بالسوق
أبو فارس : قصدك شركه روز
الجد : أيوا
أبو ماجد : رغم أنها جديده إلا أنها سبقت عدة شركات
الجد : أي ما شاء الله بس يقولو أن رئيسها صغير
أبو فارس : أشاعات بيه



أما الأمهات: فلانه ولدت و شو جابت و فلانه تطلقت و....



البنات و الشباب سوا
البنات لابسين




نوال نفس إلي بالصورة
رغد التنورة زهري
ريم التنوره أزرق
و طبعا كلهم متحجبات

ريم و رغد : ملل أووف
أما نوال فجالسه على اللابتوب كالعاده
معاذ : وش فيكم يا حلوين
رغد بطفش : نبي نروح نتمشى
ريم بتأكيد :أيو ملينا
معاذ التفت لنوال : و انتي نوول
نوال : إلي تبوه
فارس : طيب يلا انطلقو تجهزو
صعدو البنات لغرفهم إلا نوال توجهت لغرفه وليد لأنها خايفه عليه من شافت إرتباكه و خوفه الصبح


نوال فتحت الباب و دخلت ماشافت حد بغرفه الألعاب دخلت لغرفه النوم و انصدمت من المنظر كان وليد جالس بزاويه الغرفه و يبكي بسكات و المربيه تحط فوفه دود و حشرات
تذكرت شي كانت تحاول تنساه من ماضيها و ما حست بنفسها إلا تكفح بالمربيه






تحت الكل جالس بالصاله ينتظرو نوال إلي باقي ما نزلت بعد ما خذو الأذن من الأهالي
الجد إلتفت للبنات و الشباب الوقفين : ما رح تروحو
ماجد : ننتظر نوال تنزل
هز الجد راسه و التفت لأولاده يكمل كلام معهم
فجأة سمعو صوت صراخ
أبو ماجد بخوف : ذا صوت نوال
ركض فارس و لحقه الكل للطابق فوق و تتبعو الصوت لغرفه وليد و أنصدمو


كانت نوال ماسكه المربيه و تكفحها و تضرب راسها بالجدار و وليد جالس ع السرير يبكي
ركضت أم ماجد و حضنت ولدها
الجد بصراخ : و ش صاير
بس نوال ما ردت ضلت تكفح بالمربيه حتى فقدت الوعي
نوال تلهث : يا كلبه و الله لأقتلك
أبو فارس : شصاير يا نوال
نوال بكره : ذي الكلبه كانت مجلسه وليد بالزاويه و تحط فوقه دود و حشرات و تعذبه
الكل شهق من الصدمه و التفت لوليد إلي نام بحضن أمه
نوال أتصلت على ...
محمد : ألو
نوال بتعب : محمد أبيك تجي لي بالبيت و جيب روان
محمد بخوف : وش فيكي
نوال : تعال لتعرف و جيب البودي قارد
محمد بإستعجال : طيب سلام
سكرت نوال من محمد و توجهت لوليد إلي نايم حملته و حضنته و جلست على الأرض تبكي
نوال تبوس وليد : لا تخاف يا خوي ما رح أخليهم يعذبوك مثل ما غذبوا نرمين
الكل مصدوم أول مرة يشوفو نوال تبكي و كمان كلماتها خلت الكل يقف بذهول
ريم و رغد راحو ليهدو نوال
و أجت الخدامه و خبرت نوال أن محمد و روان تحت
نوال تمسح دموعها : ممكن الكل ينزل للصاله و التفتت لفارس : فارس ممكن تدخل محمد للصاله
فارس و حاسس بالغيرة : أن شاء الله
نوال : بنات تغطو كويس ريم ممكن تجيبي لي عبايتي
ريم : أن شاء الله
نوال : ماجد أنزل جيب واحد من البودي قارد يحمل ذي الزباله
ماجد : أوك
أجتمع الكل بالصاله بعد ما تركو وليد نايم
دخل محمد و روان : السلام عليكم
الجميع : و عليكم السلام
نوال : تعالو أجلسو
محمد بقلق : نوال وش صاير و مين ذي إلي بحملها الحراس
نوال ببرود : ذي مربيه أخوي كانت تعذبه و نحن مو عارفين
محمد بخوف : وشلون أخوكي
نوال : الحمدلله
والتفتت للبودي قارد : خذو ذي الزباله و اتصرفو معها فيكم تروحو
خرجو الحراس و ساد الهدوء
الجد : نوال ممكن تفهميني مين ذول و انتي كيف تعرفي ذا الشب
محمد : انا ... قاطعه الجد
الجد : أنت أسكت نوال تكلمي
سكت محمد و توجهت الأنظار لنوال إلي فاجئت الكل بتصرفها
نوال ببرود : هههههههههههههه لا لا ياجدي ترا ظن السوء مو حلو
أبو ماجد بغضب : تكلمي أحسن لك أنا دللتك كثير
نوال بثقه : أنا و روان صديقات و محمد بمثابة أخوي و نحن الثلاثه تشتغل سوا بمشروع خيري للأطفال المحتاجين
الجد بعد دقيقه : محمد كلام نوال صحيح
محمد تنهد : أيوا يا عم صح
ابو فارس : من متى ؟
نوال بهدوء : من سنه و أذا مو مصدقين (التفتت لمحمد ) وريهم الأوراق
محمد طلع أوراق و أعطاهم للجد و كانو صدق عن مشروعات خيريه
نوال : صدقتو الحين
الجد : طيب ليه مخبيه علينا
نوال : كذا بدون سبب و تثاوبت أنا نعسانه رح أنام عن أذنكم و رقت لغرفتها


بعد ما راحت نوال
الجد التفت لمحمد : فين تشتغل يا أبني
محمد بهدوء : بشركة روز يا عم
أبو فارس : ما شاء الله يعني تدري مين مديرها
محمد حبس ضحكته (آه لو تعرفون مين مديرها ) و بكذب : لا ما أدري
و ظلوا يتكلمو سوا حتى حسوا بطيبة محمد أما روان فانسجمت مع البنات بس كانت حاسه بخوف كبير على نوال لأنها تدري ليه رقت لغرفتها بسرعه
معاذ كان يتحدث مع محمد و أعجب بشخصيته الواثقه و أنجذب ناحية روان إلي كانت سوالفها مع البنات واصله له عفويتها بالحكي و حركات يديها وقت تصف شي
فارس مع أنه حس أن محمد شخص كويس إلا أنه كان يحترق من الغيرة
ماجد كان يتكلم مع محمد شوي و يتأمل برغد شوي
ريم كانت تطالع بمحمد و معجبه بشخصيته
رغد كانت تسولف مع روان و التنتين حاسين بالنظرات الموجهه لهم بس مطنشين


بعد ساعه
محمد : نحن لازم نستأذن تأخرنا كثير ، يلا روان
الجد بإبتسامه : أذنك معك يا أبني قومو زورونا نرة ثانيه
محمد : أن شاء الله يا عم
طلعو محمد و روان و فارس و ماجد و معاذ و وصلو للسيارة ركب محمد السيارة و جلس يشغلها أما روان
روان لفت للشباب الثلاثه : أتمنى تحمو نوال و تنتبهو عليها تراها تتألم حتى تحميكم لا تسيئو الظن فيها لأنكم رح تندمو بيوم تعرفو الحقيقه و ركبت السياره تاركتهم بصدمه من كلامها
محمد : توصون شي يا شباب
الشباب : الله معك ، الله ييسرلك ....
ورجعو الثلاثه للصاله بعدها الكل راح للنوم إلا شخص كان خايف على نوال و كلام روان وتره زياده ما قدر ينام و توجه لغرقه نوال و طق الباب





عند نوال وقت طلعت
كانت تركض تبي توصل للغرفه بسرعه حاسه بألم كبير رح يقتلها دخلت الغرفه و سكرت الباب و جلست تفتش بين الأغراض عن دواها أكلته بسرعه و أنسدحت على السرير تتألم ساعه ساعتين ما خف الألم بلعت حبه ثانيه وفجأة طق الباب
نوال تخفي ألمها : أدخلو بنات







عند الشخص إلي طق الباب كان متوتر يدخل ولا لأ سمع صوتها و حس فيها تتألم دخل بسرعه و سكر الباب وراه و قفله





نوال بصدمه : فاارس تبي شي و نهضت لتتغطى
فارس بخوف و توتر : آآه كنت أبي أتطمن عليكي بكي شي
نوال تخفي المها : لا أنا بخي.....((( و وقعت ع الأرض تتألم ))) فارس ركض لها و حط راسها على رجله
فارس : نوااال قومي معي للمشفى
نوال : لا مستحيل لا تخاف هلأ أتحسن و( بدون وعي ) ظل معي لا تتركني
فارس عرف أنها تهذي حملها لسريرها و سدحها و ظل جالس معها حتى غفلت
فارس بعد ما تطمن غطاها و خرج من الغرفه و قلبه معاها ........


أنتهى البارت
وش رأيكم فيه ،آراء و أنتقادات و توقعات
هل نوال صادقه بخصوص علاقتها مع محمد و هل هيه علاقة عمل بس ؟؟؟
روان و معاذ وش رح يصير معهم و هل رح يلتقو مرة ثانيه ؟؟؟
رغد و ماجد هل رح يقدر ماجد يكسب حب رغد له ؟؟؟ و ريم و محمد وش رح يصير معهم ؟؟؟
فارس و حبه إلي يخفيه وش رح يصير ؟؟؟
أختكم في الله ♥جوريه تذبل♥





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-15, 10:47 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلااام عليكم
كيفكم ؟؟
اليوم خلصت إمتحانات
و بما أن البارت جاهز
قررت أنزله اليوم
اتمنى أنه يكون طويل و يعجبكم
نبدأ :
بسم الله الرحمن الرحيم













البارت الخامس :
في مكان بعييد في أمريكا :
جالسه تشرب قهوة و تفكر
دخل عليها أبوها
ابو أمل : صباح الخير
أمل : هلا بيه صباحك سعادة و سرور
و نهضت تقبل راسه
و جلسو يتكلمو بمواضيع عديده
فجأة قالت أمل : بيه أبي أسألك سؤال
أبو أمل : وش هو ؟؟
أمل : بيه ليه ما عندي ذكريات و أنا صغيرة و فين أمي دايم أسألك و ما تجاوبني
أبو أمل تنهد : انتي الحين صرتي عاقله و فاهمه و رح أجاوبك بس مو هلأ باليل
أمل بتكشيرة : ليه مو هلأ ؟؟
أبو أمل يضحك على وجه أمل الطفولي الحزين : علشان تجهزي نفسك و أنا كمان أجهز نفسي
أمل : امم طيب



((أمل : 18 سنه طيبه و حبوبه و تدخل القلب بسرعه شعرها أسود لنصف ظهرها عيونها سود نحيفه و نحفها حلو عليها ملامحها طفوليه و جميله جدا ))
((أبو أمل : 45 سنه طيب و حنون و متفهم و يلقبوه أبو عبدالله))









في غرفه نوال :
أنزعجت من ضور الشمس المسلط عليها فتحت عيونها و غمضتها بسرعه من الضوء
نهضت بكسل و ناظرت حولها و بدأت تسترجع وش صار أمس
نوال بنفسها : ما أذكر أني نمت على سريري آآه أي أذكر أني كنت أتألم و دخل فارس ووو أغمي علي و بعدها ما أذكر شي وتنهدت : إن شاء الله ما يكون عرف شي لازم أسأله وش صار
و توجهت لتغير ملابسها و لبست






و توجهت لغرفه وليد تصحيه
نوال : وليد حبيبي قوم
وليد جلس : نوولتي ثباح الخير
نوال بإبتسامه : صباح النور
و حملته و جهزته و نزلته معها






عند روان و محمد :
جالسه ع الكنبه و حاسه بملل فظيع اتصلت على نوال :
روان : ألو نووول
نوال : هلا رورو كيفك
روان : الحمدلله بس حاسه بملل
نوال : تعالي لعندي نتسلى
روان : و أهلك ؟؟
نوال : عاادي ترا حبوكي و دايم يسألوني عنك
روان : أمم طيب أشوف محمد و أرد لك
نوال : أذا ما وافق قولي لي لأكفحه
روان : هههه أوك
سكرت من نوال و اتصلت على محمد إلي وافق بعد ما قالت له أنو نوال رح تكفحه >> هههه خاف المسكين






عند نوال جالسه مع الحريم و البنات اما الرجال ف راحو على الشركه من الصبح
الجده : كيف صديقتك يا نوال إلي أجت عنا ذاك اليوم
نوال : قصدك روان ؟؟
الجدة : أي ما شاء الله عليها دين أخلاق و أدب ما هي مهبوله مثل إلي عندي
رغد بنص عين : جده وش قصدك ؟؟
الجده بصراحه : أي والله أنكم مهبولات و مجنونات
ريم شهقت : أحنا مهبولات
نوال بأسف : كذا جزاء المعروف يا جده نحن نسويلك جو حلو و انتي تقولي عنا كذا
رغد بأسف : ما عاد فيه حد كويس ذي الأيام
الجده بشهقه : أنا مو كويسه يا قليله الأدب
نوال : ههههههههه نمزح يا جده
فجأة ...
انا كذا عنيده ......و أحب أسوي إلي براسي
انا كذا عنيده ......و أحب أسوي إلي براسي
أناظرهم أحاسبهم و حقي والله ما سيبه
يا عمي والله ما سيبه
يا عمي والله ماسيبه >> رن جوال نوال
نوال : هلااااااااا شو وافق ؟؟
روان بحزن مصطنع : لا ما وافق
نوال بغضب : أنا أوريه
روان : ههههههههه أمزح وافق بس بعد طلوع الروح
نوال هدأت : تكذبين علي ماشي حسابك بس تجي يلا تعالي ننتظرك و سكرت في وجهها
أم فارس : منو إلي رح يجي
نوال : رورو
أم ماجد بإستنكار : منو رورو ذي ؟؟
نوال بضحكه : روان يمه روااان
الجده بفرح : الحمدلله أشوفها أحسن من مقابلة وجوهكم إلي تجيب النحس








عند روان وصلت و دخلت الفيلا تمشي بالحديقه فجأة شخص حط يده على عيونها و هي شهقت برعب
روان بخوف : منو ؟؟ نوال ذي أنتي ؟؟
معاذ بإرتباك بعد ما ميز الصوت : آآآسف كنت أحسبك نوال
روان بإرتباك : مو مشكله عن أذنك و ركضت لداخل الفيلا

اما معاذ ظل سرحان بخيالها و هي تكلمه بعدها حس بنفسه و دخل الفيلا علشان يجيب أوراق يبيهم الجد

خرجت من الصاله تضحك بعد ما نرفزت جدتها شافت روان داخله و تلهث
نوال بخوف : روان فيكي شي ؟
روان ما تخبي شي على نوال : حكتلها وش صار
نوال تضحك :هههههههه وربي أنكم تحفه
روان تتنهد : أسكتي و ربي أحس قلبي يدق بقوة
نوال بخبث : لتكوني حبيتيه هااه اعترفي
روان بحياء : انطمي يا حماره
نوال تدخل الصاله : ههههههههه يلا تعالي بدل الوقفه عند الباب









بالشركه :
بمكتب ماجد و معاذ و فارس
بعد ما راح معاذ ليجيب الأوراق
فارس كان يفكر بنوال و حبه لها إلي يزيد يوم عن يوم و يفكر بمحمد إلي طلع له فجأة
فارس بنفسه : يا ترى نوال تحب محمد و لا لأ و طلعت منه آآآآخ بلا شعور
ماجد نهض من مكتبه ليشوف صديقه عمره
ماجد بخوف : فارس وش فيك تتألم ؟؟
فارس بنفسه : أخ وش أقولك يا خوي أقولك إني أحب أختك و خايف تكون تحب غيري أقولك إني احبها من لما كنا صغار آآآه
فارس : ولا شي تعبان من الشغل
محمد : أذا تبي روح أستأذن من جدي و رح ارتاح بالبيت
فارس : لا خلاص إن شاء الله أتحسن بعد ما أشرب قهوة و طلب له و لمحمد قهوة و كمل شغل













عند أمل بأمريكا :
جالسه بغرفتها و لابسه





تفكر وش رح يقول لها أبوها اليوم حاسه بخوف ممزوج بحماس تحس إن ذا الشي رح يغير حياتها للأبد
أمل تتنهد : آخ أنا ليه أوجع راسي بالأفكار الليله رح أعرف و توجهت للحمام تاخذ لها شور













بعد الغداء :
طبعا أجا محمد علشان ياخذ روان بس الجد ما خلاه و قال له إن الغداء و العشاء اليوم عنده و محمد ما قدر يرفض لأن نوال هددته بعيونها >> هههههه

الجد : الأسبوع الجاي رح نروح كلنا عى المزرعه والتفت لمحمد و انتو كمان رح تجو معنا
محمد : بس
الجد : ما أبي بس انتو صرتو من العائله يكفي انكم اصدقاء نوال
ماجد : أيوا الحب كله لنوال و نحن و لا شي
معاذ : ترا ما يصير بيه أنا أخر العنقود لازم انا أدلع مو نوال
الجد بإبتسامه : نوال غير
رغد تناظر نوال : وش فيها زياده عننا هااه
نوال كشت عليهم : مالت عليكم غيرانين و بغرور اصلا ما حد مثلي أنا و تهضت لتجلس بجانب جدها و حطت راسها على كتفه و ما حست إلا بالعصا على راسها
الجده : قومي عن جدك يا بنت
نوال بدلع : نووي موب قايمه
الجد حضن نوال من جنب : أتركيها ذي دلوعتي
نوال باست خد جدها بقوة : الله يخليك لي يا حلو
الجده تضربها مرة ثانيه : قومي أشوف اكلتي الرجال كل شوي تبوسيه
نوال بدلع : غيرانه يا حرام و التفتت على جدها أقول جدي تعال نام عندي اليوم
الجد حابس الضحكه : أفكر
نوال جاتها ضربه ثالثه من عصا جدتها : يا جده ترا رح يصيبني إرتجاج بالمخ بسببك
رغد : تدرين يا نوال وش نفسي فيه
نوال : وشو ؟؟
رغد : نفسي أكسر العصا ذي
نوال بتأييد : تدرين والله فكره عظيمه بس كيف رح نكسرها و جدتي ما تتركها حتى بالنوم أشك أنها تحضنها أكثر من جدي
رغد بأسف : أيوا مسكين جدي فاقد حنان
و ما حسو إلا بالعصا تضربهم
الجده بغضب : يا قليلات الأدب تبون تكسرون عصاتي هاه أنا أوريكم
الجد بصحكه : معهم حق تراكي تنومي العصا معك دايم
الجده بحيا : خلاص أكسرها لعيونك
الشباب بتصفير : يا عيني ع الغزل ...راعو العذابيه هنا

نهض وليد من حضن أمه و توجه لنوال و جلس يسحبها
وليد : أومي نوولتي أنتي إلي و بث
الجد بضحكه : ما تبيها تجلس جنبي
وليد : لاااا نوولتي لي أناااا
نوال تضحك : طيب طيب و قامت و حملت وليد و جلسته بحضنها على كنبه ثانيه
رغد : وليد ترى رح أخذ نوال معي و ما أرجعها لك
وليد بشر : اسكتي يا حمارة اثلا نوولتي دايم تقول انك مخبوله و انك حبيبة ما.... قاطعوة
ماجد و نوال : لاااااا
رغد بإستغراب : وش فيكم ليه قاطعتو الولد ؟؟
ماجد بإرتباك : ما في شي
رغد التفتت لنوال بشر : تقولين عني مخبوله هاه
نوال ببرائه : لا منو قال و نقزت تهرب لغرفتها و لحقتها رغد و صراخهم واصل للمجلس بعد شوي انسحبوا ريم و روان و زاد الصراخ فوق

((و طبعا الكل كان يضحك و بالنسبه ل ريم و روان ما شاركو لأنهم حاسين بالخجل من نظرات معاذ و محمد ))







في الليل
منسدح على سريره و يفكر بريم إلي جذبته بعيونها و هدوءها تذكر وش صار بالصاله وقت كان يتأملها و مو حاسس بنفسه إلا بعد ما أرسلت له نوال رساله ((اترك البنت بحالها تراك اكلتها بعيونك))
محمد : (( وش قصدك ؟؟ ))
نوال (( تراني مراقبتك لا تنكر إلي جالسه بجانبي ))
محمد (( وش اسمها ))
نوال ((وش دخلك بالبنت ))
محمد (( نوال بلييز))
نوال (هفف طيب ذي ريم أخت فارس لتكون معجب فيها >>فيس رافع حاجب ))
محمد : (( صراحه أي ))
نوال : ((أذا عجبتك أخطبها ترا خطابها كثار ))
محمد ((أفكر ))
رجع للواقع
محمد : آآآه يا ريم معقوله حبيتك من وقت سالفه وليد و انتي ببالي إن شاء الله تكوني من نصيبي


((صح نسيت أخبركم وش صار بمربيه وليد بعد ما أخذوها الحراس حبسوها و اعترفت أن في شخص موكلها تعمل كذا بالوليد وهو ... و لا أقولكم سر ))


في أمريكا :
تنتظر أبوها يرجع من شغله خايفه ومتوترة من إلي بقوله لها كانت لابسه
:






دخل أبو عبدالله من الباب و شاف أمل جالسه سرحانه و باين انها متوتره تنهد و ناداها : أمل
أمل انتبهت و وقفت : هلا بيه
أبو عبدالله : تعالي معي للمكتب
دخلو و سكر ابو عبدالله الباب و جلس وراء مكتبه
أبو عبدالله : أجلسي بيه
امل جلست و بدأت تفرك أصابعها من التوتر
أبو عبدالله تنهد و هو خايف من إلي بقوله : اسمعيني زين رح أقول لك قصه بنت و انتي أحكمي عليها ماشي ؟
أمل : أن شاء الله
أبو عبدالله : كان في شخص ساكن بالسعوديه راح مرة للبر ليصطاد كان ماشي و فجأء شاف شي يتحرك صووب عليه و كان رح يطلق بس سمع صوت انين نزل سلاحه و اقترب من ذا الشيء و شاف إلي ما حد كان متوقعه شاف ......










عند نوال رن تلفونها و بعد ما تكلمت سكرت بغضب و توجهت لتغير ملابسها و لبست




و لبست عبايتها و حجابها و نزلت من النافذه متوجهه لخارج الفله ركبت سياره سوداء
نوال : كومار روح ذا العنوان ال....
كومار : حاضر
وصلت السيارة لمكان فاضي و موحش نزلت نوال من السيارة
نوال : فيك تروح بس أتصل عليك تعال هنا
كومار هز راسه : حاضر و راح
مشت نوال شوي و شافت ......











عند أمل :
ابو عبدالله يكمل : شاف بنت صغيرة تقريبا عمرها 8 سنوات و كانت مصابه و تنزف حملها و توجه لدكتور يعرفه فحصها و دخلها لغرفه العمليات و بعد ما خرج

الدكتور : مين ذي البنت ؟؟
المجهول : صراحه ما ادري لقيتها بالصحراء كيفها ذا الحين
الدكتور : حالتها كانت صعبه جدا كانت مصابه بجانب القلب و لولا لطف الله لكانت ميته من زمان
المجهول : يعني هي كويسه ؟؟
الدكتور : هي كويسه بس فقدت ذاكرتها
المجهول بصدمه : أيييييش ؟؟
الدكتور تنهد : دا إلي صار و إحتمال 95 % ما ترجع لها
المجهول : لا حول و لا قوة إلا بالله
الدكتور : رح نبلغ عنها الشرطه عسى و لعل نلاقي أهلها المجهول تنهد : إن شاء الله
و بعد فترة من تبليغ الشرطه إلي ما لقو أثر عن أهل البنت أخذها المجهول و رباها
أمل بحزن : مسكينه ذي البنت
ابو عبدالله : تبين تعرفين من ذي البنت
امل بفضول : مين ؟؟
ابو عبدالله و خايف من ردة فعلها : إنتي ذي البنت و انا ذاك الشخص إلي لاقيتك و اضطريت اسافر لأمريكا و اخذك معي لأن شغلي هنا
و ساد الهدوء و ابو عبدالله يراقب تعابير أمل المصدومه










عند نوال :
شافت أكثر شخص تكرهه شخص حطمها من لما كانت صغيرة تتمنى موته تتمنى تقتله بيدها
نوال بحقد : نعم وش تبي ؟؟
المجهول بخبث : أبيكي يا حلوة
نوال بإستهزاء : تحلم يا غبي
المجهول بإبتسامه مكر : نشوف و التفت لرجاله : أمسكوها
أما نوال فظلت واقفه مكانها و تناظر بالمعضلين إلي شكلو حولها دائرة ببرود كانو أكثر من 20 رجل
تقدم واحد منها و حاول يمسكها و ما حس بنفسه إلا طاير بالهواء من ضربة نوال القويه بعدها كلهم هجمو عليها سوا و كل واحد أكل نصيبه و زياده من الضرب
كانت نوال تضربهم بسرعه و قوة و هي بأعلى درجات غضبها كان صوت طفله يرن بإذنها : لا تتركيني ؛ كان غضبها معميها عن إلي يصير حولها و ما حست إلا بضربه على راسها و بعدها كل شي صار أسود











في اليوم الثاني :
صحت العيله كلها و أجتمعو على سفرة الفطور ما عدا نوال
الجدة : وينها نوال ؟؟
ريم بنص عين : مو دايم تعصبي عليها و تضربيها بعصاتك
الجده : صح بس تضل حبيبتي
الجد : رغد ناديها
رغد بهدوء على غير العاده بسبب تأثير النوم : أوك
رقت رغد لغرفه نوال و كل شوي تطرق بحيط من تأثير النوم >> خخخخ
طرقت الباب و دخلت بلا استئذان شافت نوال متلحفه بالسرير توجهت لها و سحبت عنها الغطى
رغد : نووول يلااا قومي صار وقت الفطور
نوال و تسحب الغطى من رغد : رغد أتركيني ما نمت إلا متأخر
رغد بتهديد : رح تقومي و لا أجيب موي بارده
نوال : هففف منك طيب روحي نازله
رغد توجهت للباب : يا ويلك إذا نمتي و صقعت بالباب :آآه باب غبي و نزلت


عند نوال بعد ما نزلت رغد وقفت بسرعه و توجهت لعلبة الاسعافات كانت تضغط بيدها على خصرها إلي ينزف و تعض شفتها من الألم بعد ما قدرت تنظف الجرح و تلفه بشاش راحت غيرت ملابسها و لبست





و تخلصت من الملابس إلي فيهم دم ولبست عبايتها و حجابها و نزلت غرفه الطعام
((البنات يلبسو شي مستر أمام الشباب و احيانا يلبسو طقم الصلاة أو العبايه ))

نوال : صباح الخير و راحت باست راس جدها و جدتها و اعمامها بعدها جلست بمكانها
الكل : صباح النور
الجد : ليه تأخرتي اليوم بالنوم مو من عوايدك
نوال بألم تخفيه : معليه يا جدي لأني سهرت على فلم مبارح
الجد : الله يهديكم
اقترب وليد من نوال و جلس بجانبها و حضنها من مكان الجرح
نوال : آآآآآه
الكل بخوف : وش فيك
نوال رح تموت من الألم بس تكابر : هههه كنت العب مع وليد لا تخافو
بعد شوي الكل خلص من الأكل و الرجال راحو للشركه اما الباقي تفرق بعضهم راحو يكملو نوم و بعضهم ع التلفزيون و ......






عند أمل :
جالسه بغرفتها و لسا بصدمتها عيونها منفوخه من البكا
أمل بنفسها : أهئ أهئ يعني انا مو عندي أهل يا ربي بس بس يمكن يكونو أهلي عايشين انا لازم أدور عليهم بالسعوديه لان ابوي عبدالله قال إنه وجدني هنيك بس كيف اتركه لحاله هو رباني و علمني خلاص اقول له يمكن يرضى يرجع معي للسعوديه و غفت و هي تفكر ......








بعد أسبوع :
حال أبطالنا
ماجد حب رغد يكبر بقلبه و متعذب فيه و طلب من نوال إن تشوف مشاعر رغد نحوه علشان يبي يخطبها قريب

فارس متعذب من حب نوال و خايف عليها لأنه يشوف التعب بوجهها

محمد صورة ريم عالقه بذهنه و قرر يخطبها بعد ما يرجعو من المزرعه

معاذ يراقب روان من بعيد و خبر نوال عن مشاعره تجاه روان و قالت له إنه لازم يخطبها بالقريب العاجل


رغد بدأت تميل لماجد و تحس بإنجذاب نحوه

ريم دايم تراقب محمد و تبني احلام ورديه معاه

روان اهتمام معاذ فيها خلاها هي كمان تنجذب له و تحبه

أمل رجعت للسعوديه لوحدها بعد ما أقنعها أبو عبدالله انها تروح تتركه لأنه ما يقدر يترك شغله و بدأت بعمليه البحث .....


نوال و ما أدراك ما نوال تعبانه وايد و خرجاتها بالليل كثرت تلاحظ بعيون فارس الاهتمام و الحب ومع أنها تحبه من أيام الطفوله إلا انها تتمنى أنه ما يكون يحبها لأن ....هذا سر <<< هععع


باقي العيله حياة روتينيه ممله ..........










انتهى البارت :
وش رايكم طويل و لا لأ ؟؟
كيف فلتت نوال من المجموعه إلي مسكتها و قدرت ترجع للبيت و مين إلي اطلق عليها ؟؟
ليه ما تبي نوال أن فارس يحبها ؟؟
برأيكم وش رح يصير بالمزرعه بين أبطالنا ؟؟
و منو ذا المجهول إلي تكرهه نوال ؟؟
أمل وش رح يصير فيها و هل رح تلاقي عيلتها ؟؟
شكرا للي شاركو و ردو بردود حلوة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 08:02 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم
أشكر كل من رد و شجعني أكمل
خصوصي بعد ما إنسرق جوالي
لأني كنت رح أقفل الروايه لحد ما ألاقيه أو أجيب غيره
جد شكراااااا
ذا البارت هديه لكم





♡♥ بسم الله الرحمن الرحيم ♥♡





البارت السادس :





جالسه بالصاله على لابتوبها كعادتها و لابسه




و حجابها على كتفها تحسبا اذا اجو الرجال




تسمع الصراخ و الضجه بسبب روحة المزرعه اليوم و طبعا الكل مرتبش و مشغول لأنهم رح يبقو فيها اسبوعين




دخلو الرجال و الشباب : السلام عليكم

نوال تغطت و بإبتسامه : و عليكم السلام

الجد بعد ما جلس : كيف دلوعتي اليوم

نوال بدلع : مشتاقتلك جدو

ابو ماجد : بيه تراها دلوعتي كمان ؟؟

ابو فارس : و انا كمان ؟؟

الجد بضحكه : شو غرتو مني

ماجد يمثل إنه حزين : و نحن لنا الله

معاذ يطبط على كتفه : لا تزعل انا معك

نوال تناظرهم بطرف عينها و بدلع : غيرانين و راحت جلست بين جدها و ابوها

اما ابو فارس فكان جالس بين الشباب و ملاحظ نظرات ابنه لبنت اخوة

ماجد : ترا نوول مو لايق الدلع

معاذ بتأكيد : أيوا مو لايق

نوال بدلع و تكش عليهم : محد سألكم عن رأيكم

أبو فارس : اتركو بنتي بحالها ترى ما أرضى عليها

ماجد و معاذ يعملو بيدهم ماالت

الجد : خلصتي ترتيب شنطك علشان الروحه اليوم

نوال و تميل راسها لكتف جدها : أي من زمان

الجد بحنان : الله يرضى عليكي

الجدة وهي داخله : قومي عن جدك كسرتي كتفه

نوال بهمس سمعه الكل ما عدا الجدة لأنها بعيده : لا حول أجت ضرتي
و الكل إنفجر ضحك بعد كلمتها

نوال تقوم : هلا والله بشيخة البنات تفضلي جده إجلسي و تسحبها من يدها لجهة الجد

أما الجدة فما حست بنفسها إلا بحضن الجد و وجهها أحمر من الخجل

الجدة بغضب ممزوج بخجل : يا قليله الأدب ، و تحاول تفك نفسها من الجد إلي ماسكها

الجد بضحكه : خليكي ليه تبي تقومي

الجده تناظر نوال إلي منسدحه ع الأرض من الضحك بقهر

دخلو الحريم و البنات : السلام عليكم و لما الحريم شافو منظر الجدة استحوا اما البنات فانسدحو بجانب نوال و انفجرو ضحك

رغد تضحك بجنون : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ااخ بطنيي هههههههههههه جدة ما تستحي تجلسي بحضن جدي هههههههههه

ريم تضحك : هههههههههههه لا تخافي يا جدة هههههههه أدري أنك بريئه ههههههههه

الجدة بخجل : ذي سوايا العفريته نوال

نطت نوال و شهقت : لا لا ذي خيانه انا عفريته ، وبخبث : مو انتي إلي قلتي لي قبل ما يجو الرجال تبين اساعدك لتجلسي بحضن جدو

شهقت الجدة : اناااااااا

نوال بتأكيد : أيوا انتي

رغد بخبث بعد ما هديت من الضحك : و طلعتي مخططه يا جده

الجد بضحك : اقول اتركو عجوزتي

الجدة بشهقه : أنا عجوز

ابو فارس يضحك : بيه حرام عليك امي لسا شباب

رغد رجعت لنوبه الضحك : اااخ ههههههه حلوة بيه شباب قال هههههههههههههه

نوال تناظر الحريم إلي لسا واقفات بخبث

معاذ شاف نظراتها لحريم إخوانه و فهم وش تبي : حيوو نوال إلى الأمام

نوال قامت بعد تشجيع عمها و غمزت للبنات ألي فهموها و توجهو ثلاثتهم للحريم

رغد بخبث : أقول يمه ليه ما تجلسو

نوال بخبث : ايوا يمه تعالو اجلسو

ريم : تعالو جهزت لكم مكان

و كل وحدة سحبت امها أما الأمهات المساكينات ما كانو فاهمين شي و خلال ثواني كل وحدة منهم لاقت نفسها بحضن زوجها

اما الثلاثي المرح فارجعو انسدحو ع الأرض من الضحك و الكل يضحك على منظرهم

ابو ماجد يضحك : بنات تدرون أني أحبكم

الثلاثي: ههههههههههههههههههههه

















عند امل :
كانت تلبس تبي تطلع من الفندق تشتري أغراض
لبست





و فوقهم العبايه و الحجاب و طلعت من غرفتها متوجهه للمصعد ركب معها اثنين حست بالخوف من نظراتهم و قبل ما يتسكر باب المصعد عليهم دخل شخص ثالث

أمل بنفسها : يا ربي خايفه انا غبيه كان لازم اطلع من المصعد كله شباب هفف

فجأة ......

الشاب الأول : هاي يا حلوة ممكن تجي معنا لنتسلى

أمل ما ردت و بعدت عنه

الشاب 1 بقذارة : شو ما تبين تكلميني و قرب ليمسك يدها

امل بصراخ و خوف : بعد عني

اقترب الشاب الثاني : شو ما رضت تجي و جلس يتفحصها أش رايك ناخذها غصب و قرب ليمسكها

امل بخوف دفعته و وقفت بعيد ، ناظروها الشابين بغضب و توجهو ناحيتها بس الشاب الثالث وقف بوجههم

الشاب 3 ببرود : وش تبون ؟

الشاب 1 : أقول بعد ترا نحن سبقنا عليها أول

الشاب 3 بغضب : وش قصدك ذي زوجتي

وفي ذي اللحظه انفتح باب المصعد و ما شافو إلا غبار الشابين

الشاب 3 بإبتسامه : إنتي بخير ؟؟

أمل بإرتباك و خجل : أي ، شكرا أخوي آآ...

الشاب 3 : اسمي أحمد

امل : شكرا اخي احمد عن أذنك و طلعت برا الفندق
أما أحمد فظل يراقبها حتى اختفت









عند روان
كانت ترتب الشنط علشان الروحه و فجأه سرحت بمعاذ و نظراته ألي دايم تلاحقها

دخل محمد الغرفه و شافها سرحانه اقترب بهدوء ووو

محمد بصراخ : بوووووووووووووووووو

روان بخوف : آآآآآه ونقزت لفوق السرير أما محمد جلس يضحك على منظرها الخايف

روان بعد ما نتبهت انه محمد و بغضب : محممممد يا تبن و جلست فوقه تضربه بمزح

محمد بتمثيل : لاا روان رح أموت كح كح كح
روان بعدت عنه بخوف : اسفه

محمد استغل الفرصه و هرب لخارج الغرفه

روان بعد ما ستوعبت انه يمثل وبغضب اكبر : ماااشي يا محمدووه إن ما خليت نوال تكفحك ما أكون روان

محمد رجع للغرفه و هو يضحك : خلااص تووبه كله ولا نوال و يحاول يراضيها و هو يضحك

روان بزعل : روح عني ما ابيك

محمد حبس ضحكته : خلص اسف و كترضيه رح اشتريلك ايسكريم نحن و رايحين

روان بفرح ( عشقها الايسكريم ) : جددد

محمد بإبتسامه : جد سامحتيني هلأ
روان بإبتسامه عريضه : يب

محمد : خلصتي ترتيب بالملابس علشان نمشي

روان تكمل شغل : يلا دقايق و اخلص












عند نوال :
الكل طلع لغرفته يجهز أغراضه علشان يمشو

طلعت شنطها لبرا الغرفه و بعد ما تأكدت انها قفلت غرفتها كويس حملت الشنط و صارت تجرهم وراها

و بنفس اللحظه طلع فارس من غرفته و كان لابس





شاف نوال و هي تجر الشنط و راح لعندها و اخذهم منها

فارس بإبتسامه : خليهم أنا انزلهم ثقال عليكي

نوال بخجل : لا معليه مابي اعزبك

فارس بإبتسامه : ولوو كم نوال عندي انا و غمز لها و نزل

اما نوال إلي أرتبكت بعد كلمته وسرحت و الابتسامه على وجهها و خلال ثواني اختفت الابتسامه و حل مكانها الحزن

نوال تخاطب قلبها بنفسها : اصحى على نفسك مو من حقك تحب و نزلت دمعه يتيمه من عينها مسحتها بقسوة و كملت طريقها لتحت











عند محمد و روان طلعو من الشقه و ركبو السيارة متوجهين لبيت نوال

وصلو و شافو الكل واقفين بحديقه الفيلا نزلو سلمو و بعدها توزعو بالسيارات حسب رغبه الجد

البنات و الشباب كلهم بسيارة وحدة و إلي يسوق معاذ

الجد و الجدة بسيارة مع الخدامات

الامهات كل وحده مع زوجها بسيارته و معهم الاغراض

و انطلقو متوجهين للمزرعه .......










عند امل :

راحت لمول قريب و بعد ما خلصت تسوق راحت للكوفي و طلبت عصير بارد

جلست تناظر الناس إلي رايحه و راده و عيونها تدمع تتمنى يكون عندها أم و أب و أخ و أخت

خرجت بعد ما دفعت و جلست تتمشى في الشارع بسرحان و ما حست بنفسها إلا و هي ملقيه ع الأرض و حواليها دم بعد ما صدمتها سيارة ........















وصلت السيارات للمزرعه بعد رحلة دامت 5 ساعات لأن المزرعه بعيده و الكل توجه لغرفته و نام من التعب

الساعه 6:00 الصبح :
صحت و دخلت تاخذ شور و لبست






و خلت شعرها مفتوح و منسدل على اكتافها و اخذت شيله للأحتياط و نزلت
ما لقت حد فايق خرجت تتمشى و تستكشف المزرعه لأن الجد سوا لها تعديلات
شافت الأسطبل و فرحت لأن عشقها الخيول عجبها خيل أسود مبين أنه شرس قربت منه بهدوء و صارت تمسح على شعره و ما درت باللي يراقبها

نوال تبوس الخيل : وااو يجنن و ركبت فوقه بهدوء و صارت تمشيه و كل مالها تسرع و فجأة تعثر الخيل و طاح و هي طاحت و ضرب راسها بحجر كبير و ظلمت الدنيا حولها .....










انتهى البارت ...
آرائكم و انتقاداتكم
الاسئله :
نوال و امل وش رح يصير فيهم و هل رح يلتقو وكيف ؟؟
احمد هل انتهى دورة بالقصه و لا لأ ؟؟
توقعاتكم لأبطال القصه ؟؟
أبي ردود تفتح النفس بلييييز
و شكرا





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-08-15 الساعة 09:35 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 08:05 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع








في المستشفى :
صحت من النوم و تلفتت حوالينها كان كل شي ابيض حطت يدها على راسها تحاول تتذكر وش صار لها مرت عليها حياتها كالشريط و بدأت عيونها تذرف الدموع

خارج ذي الغرفه

احمد : دكتور كيف حالتها الحين ؟

الدكتور : الحمدلله بأي لحظه بتفيق و ضربت السيارة ما اثرت عليها بالعكس فادتها

احمد بصدمه : شلون تفيدها ؟؟

الدكتور : باين ان ذي البنت فاقده ذاكرتها من اكثر من 10 سنين و بسبب الضربه رجعت لها ذاكرتها

احمد :طيب أقدر أدخل أتطمن عليها

الدكتور : أي تقدر

اقترب من الباب بتوتر و قبل ما يفتحه ....









بغرفه ثانيه من غرف المشفى نفسه

الكل واقف خارج الغرفه أم ماجد تبكي و أم فارس و الجدة يهدونها و البنات مجتمعين يبكون و الرجال و الشباب ما كانو احسن من حالة الحريم اما فارس فكان يبكي بصمت بعيد عنهم و يلوم نفسه إنه ما قدر يلحق عليها (عرفتوة هو إلي كان مراقبها ) و كيف ما يبكي و البنت إلي حبها من طفولته داخل ذي الغرفه و الله العالم وش حالها اما محمد فكان خايف على نوال و خايف ينكشف سرها..

خرج الدكتور و الكل التم حوله
الجد بقلق : وش صار كيفها بنتي ؟؟

الدكتور بهدوء : اهدو يا جماعه البنت بخير الطيحه ما أثرت عليها كثير بس رضوض بكتفها و هي هلأ نايمه من المخدر

الكل تنفس بإرتياح اما محمد فشاف الدكتور لسا يبي يتكلم و عرف وش يبي يقول فسحبه بسرعه

محمد : دكتور تعال معي شوي

الدكتور : بس

محمد ما رد عليه و سحبه من يده لمكان بعيد شوي

محمد : دكتور تبي تقول شي قوله لي انا بس

الدكتور : كنت ابي اقول إني شاك أن المريضه تعاني من مرض و إذا ما لحقتو عليها يمكن تموت

محمد تنهد : قصدك (و همس بإذن الدكتور )

الدكتور : أي ذا هو المرض و باين انه في مراحل متقدمه

محمد بهم : ادري يا دكتور بس المريضه محرصه علي ما حد يدري من أهلها

الدكتور : انا اسف بس وظيفتي تلزم علي تبليغ اهلها بحالتها كامله و ما أقدر اكتم ذا الشي مثل ما تقول

محمد طلع ورقه و اعطاها للدكتور : أقرأ ذي

الدكتور بعد ما قرأها و بخوف : خلص إن شاء الله ما حد رح يعرف عن أذنك و راح

اما محمد فرجع للي واقفين امام الغرفه و ما دري أن فارس سمع حديثه مع الدكتور ......










عند احمد

اقترب من الباب بتوتر و قبل ما يفتحه انفتح ....
و طلعت امل تترنح

احمد بقلق : يا آنسه انتي مريضه ليه طلعتي ؟؟

امل طالعته و تونها محمرة من البكى : أبي أروح أساعدهم

احمد بتعجب : تساعدي مين ؟؟

امل تبكي و تشهق : اخواااني

احمد بهدوء و يسايرها : طيب رح نروح نساعدهم وعد مني بس أدخلي الغرفه ارتاحي شوي

امل و تبكي: طيب و دخلت و هو لحقها .....

احمد اعطاها مويه : تفضلي اشربي

امل : شكرا ...

احمد : ممكن تحكيلي وش قصتك ؟؟

امل و دموعها تنزل : انا اسمي امل و عندي اخت و اخ و عيله كبيرة
لما كنت صغيرة انخطفت مع اخواني بعد ما تم قتل عيلتي بالكامل و ما بقي إلا أنا و اختي و اخي (و تشهق )قتلوهم الله لا يسامحهم و حبسونا بمكان و تركونا و احيانا نضل بلا اكل يومين
كنا كل يوم نسمع صراخ بنات بالغرفه جنبنا و بيوم اجاني فضول اشوف مين بذي الغرفه شفت فتحه صغيرة بالحيط ظليت احفر فيها حتى كبرت و صرت أشوف من خلالها شفت بنتين وحدة جالسه تنضرب و تتعذب و الثانيه باين انها سليمه جالسه تبكي على جنب و لسوء الحظ ان إلي كان يعذب لمحني و صاوبني بالنار و بعدها ما اذكر شي لأني فقدت الذاكرة و صرت ما أذكر إلا اسمي و اللي أعرفه ان في رجال طيب اخذني و رباني (و حكتله قصتها مع ابو عبدالله)و هلأ رجعت ذاكرتي بعد 10 سنين و الله العالم وش صار بإخواني ....


احمد كان يسمع بهدوء و مصدوم من قصة ذي البنت هو تعرف عليها بالمصعد و عجبته بنظراتها الطفوليه و ظل يلحقها طول اليوم بدون ما يحس و لما ضربتها سيارة جابها للمشفى بس ما توقع ابدا أن تكون وراها قصه و قصه كبيرة بعد ..














عند نوال
دخلت العيله لها و تحمدو لها على السلامه و هي تناظرهم ببرود و تناظر محمد بتوتر خايفه يكون سرها انكشف ....

الجد : نواال وينك مومعي تحسي بشي ؟؟

نوال فاقت من سرحانها : لا جدي انا بخير

محمد انتبه لها و أشر لها أن كل شي بخير

اما نوال فإبتسمت بتعب بعد ما شافت تأشيرة محمد و فهمتها ...

ام ماجد : يا بنتي ليه ركبتي على الحصان و انتي ما تعرفين ؟؟ الحمدلله أن فارس كان هناك و لا كان صرلك شي مو زين

نوال التفتت لفارس ألي كان سرحان بحكي محمد مع الدكتور و مو منتبه على كلام ام ماجد

الجدة تهز راسها بأسف : ذي البنت ما رح تعقل تبي تقتل نفسها

نوال ابتسمت على كلام جدتها و بنفسها : اخ يا جدة لو تدرين وش اسوي اااه ، و التفتت لأبوها بهدوء : بيه متى أخرج ؟

ابو ماجد بحنان : بعد يومين يا بيه

نوال تنهدت بهم و التفتت لروان و محمد و غمزت لهم و هم فهمو على طول

دخلت الممرضه و بعد ما اجرت الفحوصات المعتادة : المريضه لازم ترتاح

الجد وقف : طيب يلا نمشي

ام ماجد : انا رح ابقى مع بنتي

نوال بهدوء : مو لازم تتعبي نفسك يا يمه انا بخير و كمان وليد تاركتيه لوحده مع الخدامه انا خايفه عليه يمه

ام ماجد : مستحيل اتركك يا بنتي و وليد ذا الحين يروح له ماجد

التفتت نوال لجدها تترجاه بعيونها إلي تنهد و حاول يقنع بأم ماجد حتى اقتنعت و طلع الكل من الغرفه ...


محمد : يا عم نحن رح نزور شخص قريب لنا بذا المستشفى و رح نتأخر اسبقونا انتو

الجد : طيب و راح الكل و بقي محمد و روان إلي دخلو لنوال بسرعه بعد ما تطمنو إن كل السيارات مشت ..

نوال بجمود : وش صار حد عرف ب......

محمد تنهد : لا محد عرف الحمدلله ، انتي خبريني كيف وقعتي عن الحصان مع انك تعرفين تركبين زين

نوال : في شخص اطلق رصاصه قريبه من الحصان و هاج و وقعت

روان : تتوقعي انه هو ......

نوال : متأكدة من ذا الشي

روان بخوف : يعني مراقبك

نوال هزت راسها بمعنى نعم : انا خايفه عليكم و على أهلي انا مو مهم

و سكتوا ...

محمد قطعت السكوت : انا رح اخرج اجيب مشروبات
و طلع....







عند امل
بعد ما هديت و سكنت شهقاتها
احمد : لا تخافي امل رح اساعدك وعد مني و إن شاء الله إخوانك بخير طيب

امل بملامحها الطفوليه الحزينه : تيب

احمد ابتسم على ملامحها الطفوليه و وقف : ارتاحي الحين و انا رح انادي الدكتور يجي يفحصك علشان تقدري تخرجي

اكتفت امل انها تهز راسها اما احمد فخرج و نادى الدكتور و نزل يجيب له و لأمل أكل و فجأة حس بضربه على ظهره التفت و شاف صديقه الروح بالروح محمد

محمد بخوف ان يكون صديقه مريض : حمود انت بخير وش جايبك للمشفى

احمد ضحك : اهدى انا بخير المفروض انا إلي اسألك ذا السؤال

محمد تنهد بهم : واحد من الأهل مريض

احمد بحنان : الله يشفيه اهدى يا خوي

محمد هز راسه : ما جاوبتني وش تسوي هنا

احمد : اخبرك بس مو هنا بعدين يمكن تقدر تساعدني

محمد : ان شاء الله يلا عن اذنك

احمد : اذنك معك و افترقو

توجه احمد لأمل إلي انكتب لها خروج و اخذها معه لشقته الفاضيه و خلاها تسكن فيها

اما محمد فرجع و اخذ روان و توجهو للمزرعه و بعدها الكل نام من التعب ....












في اليوم الثاني
في المشفى
نوال بصراخ : أبي أطلللع

الجده ضربتها على راسها : وطي صوتك فضحتينا

نوال بألم :جدددده تراني مريضه ليه تضربيني

ام ماجد : تستاهلي ليه تصارخي قال الدكتور ما في طلعه اليوم

نوال وتفكر كيف رح تطلع : أي ان شاء الله
الحريم استغربو كيف سكتت و هي من الصبح تصارخ
دخلو الشياب : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

الجد جلس جنب نوال : كيفك اليوم ؟

نوال : بخير ، و تتمسكن : جدي شوفني كويسه أبي أطلع من هنا ملييت

ابو ماجد : بس قال الدكتور بعد يومين

نوال بملل : بس انا بخير

الجد بحزم : ما في طلعه حتى يقول الدكتور

ابو فارس بحنان : لا تزعلي حبيبتي نحن نبي مصلحتك

نوال بوزت و ما ردت

دخلو البنات والشباب و بعد السلام و السؤال عن الأحوال

ماجد و يناظر نوال الهاديه : نوال أش بك ساكته على غير العاده

نوال ما ردت

ام فارس تنهدت : تبي تطلع و الدكتور مو سامح

محمد التفت لنوال إلي ناظرته بحده و هو فهم نظراتها و وقف : عن أذنكم انا رايح شوي

الكل : أذنك معك

طلع محمد و بعد ربع ساعه رجع مبتسم و غمز لنوال ألي ابتسمت و ما هي إلا ثواني و أجا الطبيب و سمح لنوال بالخروج

الجد تفاجأ : كيف يا دكتور مو انت قلت بعد يومين

الدكتور بإرتباك و يناظر محمد و نوال إلي يناظروه بتهديد : أي بس ما شاء الله المريضه زينه الحين و تقدر تطلع

الجد هز راسه و التفت لنوال إلي الإبتسامه شقت وجهها و بعد ما طلع الدكتور

الجد بطرف عينه : وش سويتي هاه لا تحسبيني غافل عن نظراتك لمحمد و خروج محمد المفاجأ

نوال ببرائه و نطت عن السرير : ما سويت شي محمد هو إلي سوا

محمد بشهقه : يا كذابه مين إلي يناظرني نظرات تخوف من أول ما دخلت و يغمز لي علشان أروح أقنع الدكتور علشان يخرج هااه

نوال ببرائه و تناظر ريم : أكيد ريم

شهقت ريم : و شوووووووو

ابو ماجد بإستهزاء : ما شاء الله لأن ريم المريضه مو
نوال تناظر ريم : يا عمري انتي مريضه ليه ما قلتي لي

الجد حط يده على راسه : ااخ من ذي البنت تبي تجنني

نوال صارت تنط مثل الارنب حتى تصل لغرفه التبديل و بس دخلت الكل انفجر ضحك على تصرفاتها














في الشقه عند امل :
جالسه تتذكر اخوانها و مواقفها معهم و دموعها تنزل بهدوء
رن الجرس و عرفت أنه احمد لأن ما حد يعرف بمكانها غيره حتى أبوها أبو عبدالله انقطعت عنه لأن جوالها انكسر بالحادث و هي مو حافظه الرقم

أمل بعد ما تغطت: مين ؟؟

احمد : انا احمد ممكن أدخل جبتلك أغراض للبيت

امل فتحت الباب له : تفضل
دخل احمد و حط الأغراض ومسك كيس : ذا جوال سجلت في رقمي أذا احتجتي شي اتصلي فيني لا تترددي

امل بخجل : شكرا بس ما يحتاج

احمد بإبتسامه هادئه : بلى يحتاج و تراني بدأت البحث عن إخوانك و إن شاء الله نلاقيهم

امل بفرح ممزوج بخجل : شكرا كتير و اسفه عذبتك معي

احمد : عفوا يلا عن اذنك
وخرج ...

أما أمل فسكرت الباب و جلست تشوف الأغراض و ترتبهم ...







عند نوال بعد ما رجعو للمزرعه

طلب الجد من الخدامات يعملو جلسه بالخارج و جلس الكل برا وناسه و فله و اصوات الضحك عاليه

رغد و تبي تستفز وليد: يا وليد نوال قالتلي انها ما تحبك و رح تتركك

وليد ناظرها ببرود و راح جلس بحضن نوال

نوال تضحك : يسلملي اخي الي يتجاهل المجانين و تبوسه

رغد بصدمه : انا مجنونه يا غبيه

نوال : انا غبيه يا دبه

رغد : انا دبه يا حمارة

نوال : انا .......

الجده : بسسسسسسسس و بتهديد : بتسكتون و لا اضربكم بعصاتي

نوال بزعل : جده كان دوري ما يصير و التفتت لروان إلي تضحك بدون صوت : اقوول رارو اسكتي احسن ما أكفحك

روان بخوف و حطت يدها على فمها : لاا خلص سكت

محمد بمزح : نوول اتركي اختي يا متوحشه

ماجد بمزح و يطبطب على كتف محمد : الله يعينها اختك على اختي المتوحشه صراحه انا اخاف منها

معاذ : يقولون ان البنات هاديات و نعومات و هن اعوذ بالله قرود و وحوش و يهز راسه بأسف و نحن إلي ناكلها

نوال ببرود : اقول رح تسكت انت و ياه و لا اوريكم وجهي الثاني و وقفت و التفتت على البنات : بناات يلا

رغد و تطق اصابعها و توقف : تدرين نوول نفسي اكفح حد اليوم

ريم و روان وقفو و ناظرو الشباب بشر

فارس يمثل الخوف : الله يعينا شباب تعالو نشرد

نوال كانت بتتكلم بس وقفها رن الجوال
نوال : الو

المجهول : ........

نوال بصدمه : أيييييش اختفت ؟

المجهول : ..........

نوال بسرعه : طيب خلاص أشوف الموضوع سلام

و سكرت الجوال و إنتبهت ان الكل يناظرها

الجد بقلق : وش صاير يا بنتي ؟

نوال و تدور شي تقوله و بكذب : امم صديقتي مسويه حادث

ام ماجد بخوف : و كيفها الحين و وش إلي اختفى ؟

نوال بإرتباك تخفيه : تمام حالتها كويسه ؛ بس اغراضها اختفو

ام فارس بإرتياح : الحمدلله الله يعينها و يشفيها

الكل : آمين

ريم بتساؤل : مين هي نحن نعرفها؟

نوال نفسها تكفح ريم على سؤالها خايفه تنكشف كذبتها : لا ما تعرفوها

رغد و عارفه أن نوال تكذب من رجفتها بس مشتها بمزاجها : امممم

نوال توقف : أش رايكم نروح نتمشى للأسطبل أبي اركب حصان

الكل بصراخ : لااااااااااااا

نوال نقزت لورا من صراخهم : وش فيه ؟؟

ابو ماجد : تبين تنصابين مرة ثانيه

نوال بلا مبالاه : انا رايحه إلي يبي يجي يلحقني أهلا و سهلا

ابو فارس : با بنتي اجلسي احسن ما يصير فيكي شي اكبر من قبل

نوال بعناد : انا رايحه سلام و ركضت

الجد وقف : قومو نشوفها احسن ما يصير فيها شي ذي البنت عنيده



















عند احمد كان يفكر بقصه امل الغريبه تذكر صديقه محمد و قرر يخبره لعل يجد حل عنده و اتصل عليه

احمد : السلام عليكم

محمد إلي كان متوجه مع الباقين للأسطبل : هلا أحمد

احمد : أهلين كيفك ؟

محمد : الحمدلله و أنت ؟

احمد : تمام و بتردد : أبي اقولك على سالفه و اتمنى تساعدني فيها فاضي نتقابل

محمد : والله انا مو موجود هلأ طالع ع المزرعه مع الأهل

احمد : امم خلص بس ترجع نتكلم تبي شي

محمد : سلامتك

احمد : سلام

احمد بنفسه : ااخ وش اسوي هلأ خليني اقوم اتطمن ع البنت بالشقه و توجه لشقه امل








عند امل :
كانت تطبخ الكبسة لانها تعشقها فجأه سمعت صوت طق الباب و راحت لتفتح

امل : مين ؟؟
احمد : انا احمد
امل : دقيقه بس و راحت تلبس و بعدها فتحت الباب
احمد : كيفك
امل بخجل : تمام
احمد : أذا محتاجه شي خبريني ؟
امل : الحمدلله كل شي متوفر عندي
احمد شم ريحه الكبسه و بدون شعور :اخ ريحه بتجنن و انتبه لنفسه : اااسف ما كان قصدي بس من زمان ما أكلت كبسه دايم اكل من المطاعم ؛ عن أذنك أنا لازم امشي

امل بإبتسامه : انتظر شوي ، و راحت ع المطبخ و سكبت له كبسه بعلبه و رجعت

امل : تقضل

احمد بخجل : ما كان لازم تعذبي نفسك

امل و تميل راسها : يلاا خذهم ما في عذاب ولا شي

احمد شكرها و خرج و هي سكرت الباب و تسندت عليه و يدها ع قلبها إلي يدق بسرعه









عند نوال :
وصلت للحصان إلي ركبته المرة الماضيه و خرجته من الاسطبل و صارت تمسح ع شعره و بعدها ركبت بهدوء و صارت تتمشى فيه فجأه حست بحركه خلفها التفتت و شافت الشباب كلهم راكبين على الأحصنه و لاحقينها اما الباقي فكانو جالسين ع الكراسي مشت مع الحصان لعند الجالسين
الجد : ما شاء الله كيف ركبتي؟

نوال ابتسمت و ما ردت

ماجد بغرور و يبي يقهر نوال : لساتها مبتدئه و ما تقدر تسبقني

نوال تناظره : تتحدا

ماجد بتحدي : اي و لكي إلي تبين أذا سبقتيني

نوال : أوك و التقتت لباقي الشباب : تبون تشاركون؟؟

الشباب : أوك

ام ماجد بخوف : نوال رح تتأذي أجلسي و بلا هبل

نوال ببرود: معليه يمه خليه يعرف انه محد يهزمني

وتوجهت للبدايه مع الشباب و الكل يراقب بصمت و خوف و بدأ السباق

كان ماجد المتقدم على الكل و بعده معاذ و فارس و محمد أما نوال فكانت هي الأخيره تمشي ببطئ و تلعب بالجوال و الكل مستغرب منها

رغد بإستغراب : وش فيها ذي تمشي ببطئ

ريم : غريبه مو قالت تبي تسبق الكل

روان بنبرة غريبه خلت الكل يلتفت لها : نوال رح تسبق انا اعرفها تبي توهم الكل انها خسرانه و بعدها تحطم كل التوقعات ، و بإبتسامه : ذي طريقه نوال ، و ركزت على حصان نوال : راقبوها الحين رح تنطلق بعد 1 ..2 .. 3
و انطلق حصان نوال بسرعه خلت كل إلي جالسين يوققو من الدهشه و خوف يصير فيها شي

نوال و اقتربت من ماجد بعد ما سبقت الباقين: مرحبا
و تخطته و فازت ....















بمكان بعيد عن أبطالنا مكان كله سواد و حقد و قلوب تتمنى الشر للغير

جالس يشرب و باين أنه مو بوعيه و كل البنات حوله رغم كبر سنه إلا أنه قدر يجيب إلي يبي بالفلوس إلي يجمعها بالحرام دخل عليه مساعده

المساعد : سيدي الفريسه ما زالت بخير فالرصاصه لم تصبها

الرجل : وشووووو يا .......×××× انا ما قلت أبيكم تجيبونها لي اليووم

المساعد بخوف : اسف سيدي بس القناص أخطأ الهدف

الرجل و يرمي عليه علب الخمر : اطلع برااا يا حيوااان يا ×××××

خرج المساعد بسرعه بعد ما شاف سيده سكىان و احتمال يقتله بدون شعور

الرجل و يهذي من السكر : رح اقتتلك يا نوال رح اقتتلك و عذبك و يضحك ضحكته الشريرة وووو...




انتهى البارت
وش رأيكم فيه ؟؟
مين الشخص إلي اتصل على نوال و وش هو الموضوع ؟؟
مين الشخص الشرير و وش يبي من بطلتنا ؟؟
شو هو ماضي نوال إلي تحاول تخفيه عن الكل و وش هو مرضها ؟؟
توقعات و اقتراحات

و شكرا يا حلوووين ....♥♥


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.