آخر 10 مشاركات
[تحميل] لمحت سهيل في عرض الجنوب للكاتبه : ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ (جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          411 - سارقة القلوب - جاكلين بيرد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          8 - نداء الدم - آن ميثر (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          75 - كن صديقي (الكاتـب : فرح - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          4- عمري بين يديك -كاي ثورب - (كتابة /كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          121 . الزهرة والحجر - روبين دونالد (الكاتـب : حبة رمان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-15, 07:57 PM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تذكير بالبارت السابق

كلهمم ف نفس الوقت قمط وجههم وسار طماطم ونزلو راسهم بخجل
ساره/ههههههههههه شوف شوف بس كيف وجههم صار طماطم
عنود بخجل/انطمي وجعع

"مدري وش ذا الشعور ..معقوله يكون حب.."

عمد لميس ف الصباح الساعه 7
قامت من النوم
غسلت وجهها واسنانها وتوضت وصلت ولبست زيها حق المدرسه
وسرحت شعرها وخلته واحد على فوق
ونزلت خصلتها واحطت كحل وماسكارا وقلوس وابتسمت لشكلها برضا واخذت شنطتها وطلعت
وهي تمسي لمدرستها قابلت فيونا
فيونا بالعربي/اهليين لميس
لميس ناظرت فيها بصدمه
لميس/فيونا انتي تتكلمين عربي
فيونا ارتبكت/ه ها ل لا اقصد no ب بس..
لميس ناظرتها يعني ايه مصدقتكك
فيونا تنهدت/انا اسفه لاني ماقلت لك اني اتكلم عربي ..بس انا اخفيت هويتي للكل وسافرت لهنا عشان محد يكشفني واسمي الحقيقي ..افنان
لميس/افنان!!!!يعني انتي عربيه ؟!
افنان/ايوه ..انا سعوديه..من جده
لميس/حتىى انا منن هناك !
افنان/والله!!انتي مثليي
لميس/بس ليش هربتين
افنان لانها زي ماقلتلكم تثق ف الشخص بسرعهه وهي واثقه بلميس مره/انا هربت لانه في اشخاص يبون يقتلوني
لميس(زيي ..لايتكون مثلي والشخص الي نهرب منه هو نفسه/ووليش
افنان بحزن/لانهممم ..ف ذاك اليوم
نرجع لقبلل 6 شهور

كانت افنان تسوي كيكه في المطبخ وعايلتها جالسين ف الصاله
الجد بمرح/افنان وين الكيكه لايكون انخربت ترا لي قرن استناها
افنان بمرح/لالا ما خربت بس انا الحين جالسه احطها ف الصحون
اخوها الوحيد رامي/ترا انتي اول وحده بتذوقها عشان نتاكد اذا هي مسممه ولالا ..ترا ما ابي اموت
ام افنان وابوها والجد/ههههههههههههههه
افنان بعصبيه ظاهره/راامييي ي حيوان ...لاتخاف ترا عادك بتعيش
وحطت الكيك في الصحن وجات بتشيله بس

سمعت صوت انفجار قوي ف الصاله وصوت طلقات ناريه وصوت واحد يقولل/لاتتحركوو كلكم ارفعوو يدكمم ولا بقتلكم

هنا افنان ماتت رعب واندست ورا الباب وهي تسمع صراخ اهلها
ماتحملت صراخ تعذيبهم اكثر من كذا وشالت سكينه معها وطلعت تواجههم وهي تصارخ/وققووو ولا بقتلكمم
لقت جثث امها وابوها وجدها ف الارض ورامي اخوها كان واقف ورافع يده ومصوبين له المسدس ولمن شاف افنان صارخ لها/لااااا افنان اهربيييي
بس ماكمل الا وواحد طلق عليييه ف مكان قريب من قلبه وهو طاح على الارض
افنان ببكاء/لاااااا رامييييي
وراحت عنده وجلست تبكي عليه
افنان ببكا وهي تهز رامي/رامي رامي الله يخليك اصحى ترا ماقدر اعيش بدونك ي اخووي
وجا واحد بيمسكها بس هي ركلته في رجله والرجال جلس ينطط وهي بسرعه باست راس اخوها وقالت/مع السلامه رامي
وفزت تنفذ كلام اخوها وراحت المطبخ وقفلت الباب بالمفتاح والرجال جلس يدق الباب ويبي يكسره وهي احتارت وش تسوي وشافت شباك بجنبها بس ماينفتح حاولت تفتحه بس ماقدرت وعصبت واخذت قدر ورمته على الشباك وانكسر القزاز وبسرعه طلعت منه بحذر وجرت تهرببب

نرجع للواقع
افنان ودموعها تنزل بدون شعور على اخوها/وبعدها رحت لبيت عمي وساعدني وسفرني لهنا وبس
لميس حتى هي نزلت دموعها ومسحتها بسرعه/ا انا اسفه
افنان/لا عادي
لميس/بس تصدقين حكايتي مشابهه لحكايتك
اقنان بصدمه/والله
لميس/ايوه (وقالت لها قصتها)عشان كذا انا هنا واهلي الحين يحسبوني ميته
افنان بصدمه/معقوله انا وانتي نهرب من نفس الشخص
لميس/يمكنن اتوقع ..بس بصراحه قصتك اثرتني مره وصار لي نفس انتقممم وش رايكك نجمع لنا فلوس ونرجع السعوديه ونتفاهم مع الي قتل امي وعايلتك
افنان بصدمه/انتي تعرفين وينه
لميس/ايوه هو ساكن في جده وهو من عايله غنيه وزميلي مجبور يشتغل عنده ولو عرفنا وين يسكن راح نروح انا وانتي ونتفاهمم معاه
افنان/بس كيف وانا ضعيفه وكذا
لميس ببتسامه/لاتخافين ..وش رايك من اليوم نروح لمكان يعلمنا التصويب بالمسدس .
افنان فهمت وش تقصد/ل لاتقولي..
لميس/ايوه..انا وانتي ماراح نقدر نواجهه بيد فاضيه ..لمن نتعلممم كيف نصوب راح نشتري مسدسات ونروح نعلمه الادب
افنان ابتسمت/والله عليك افكاررر
لميس/احممم شكرا...بس انتي الحين متعلمه ف شي
اقنان/اممممم لااا
لميس حطت ايدها على جبهتها/وشكل يبيلي كمان اعلمك شوي من الفنون الدفاعيه
افنان بصدمه/اووووف انتي متعلمه
لميس/ايوه بس انتي لو تبين تواجهين العصابه معي لازم تتعلميين عشان تقدرين تدافعين عن نقسك
افنان/خلاص طيب بعد مانخلص من المدرسه نروح نسججلل في التصويب وبعدها تعلميني اوككك
لميس/اوك

ودخلو المدرسه وراحو الحصه الاولى
المهمم مرت هالحصص وجات الفسحه
وجلسو لميس وافنان تحت الشجره وجلسو يسولفون
شوي كذا جا ذاك المغرور جيمي
جيمي e /هي انتي
لميسe/انا؟
جيميe/ايوه انتي
لميسe/وش تبي
جيميe ببرود/لانك ف ذاك اليوم ما نظفتين بلوزتي فمن اليوم راح تسيرين خادمتي
لميسe/تحللللممم .. وانا ماني موافقه يلا طير
جيميe/اقول اسمعي الكلام وقومي معي ولا بتندمين
لميسe/مره خوفتني ..اقول روح
جيميe/انتي قلتين(وصفر بصوت عالي)
وجو مجموعه شباب تجمعو حول لميس وافنان
لميس قامت وعطتهم نظره
اما افنان خافت ووقفت ورا لميس
لميسeبسخريه/ووش بتسوي؟
جيمي/بخليهم يتفاهموو معاك
لميس/اجل خليهمم
جيمي/يلاااااا اهجمو عليها
كلهم هجمو على لميس
بس لميس صدتهم وجلست تتضارب معاهم
بعد قتره سدحتهممم كلهمم على الارض من قوتها وواشكالهم مورمه ومجروحهه
افنان وجيمي فتحوو فمهمم وببققو عيونهم من قوه لميس
لميس وتنظف يدها/اوووف طفشش ..يلا افنان
افنان ولسى مصدومه/ط طيب
لميس وناظرت جيمي واشرت عليه من فوق لتحت وبغضبe/اذا ماتركتني لحالي من بعد اليوم بتكون انت التالي
جيمي بلع ريقه وبخوفe/ط طيب خلاص اسف
لميس ومشت من عنده ولحقتها افنان

افنان بصدمه/ي يعني من جد انتي متعلمه
لميس ابتسمت/توك تدرين
افنان/ا ايوه بس شكلك كان خطيير حتى جيمي بلع ريقه من الخوف
لميس/هههههه يستاهل نياهاهاهاي
افنان/ووه بديت اخاف منكك
ضحكت لميس بعدين مشيو
المهم جا المرواح

وطلعو علطول يدورون على مكان يعلمك التصويب بالمسدس
بعد فتره لقيوووه
دخلوو بعد مادقو الباب
لميس e/في احد هنا؟؟
طلعت واحدe/اهليين تبون شي
افنان خقت على الولد مررره وما الومها بصراحه
كان الولدد مزز بشكل غير طبيعي (بس طبعا طلول اجمل منه)

شعره اسسوود ناعم ومطوله شوي لرقبته ..عيونه لونها ازرقق فاتح وهو ابيض ونحيف بس شوي معضل وكان لابس جنز ومتكشخ
افنان بدون شعورe/انت مزز
الولد ابتسمe/ادري
افنان لمن حست على عمرها حطت ايدها على فمها وماعجبها غرور الولد وقالتe/ت ترا كنت امززحح لاتصدق عمرك
لميسe طفشت/مممم طيب احنا جينا عشان نبي نتعلم التصويب
الولدe/طيبب تقدرونن تتعلمون بس كلمو ابوي اول وهو بيتفق معكمم..بس هو الحين مو هنا ..تقدرون تنتظرونه هو شوي وبيجي؟!
لميس وافنان/اوكك
جلسو الثلاثه في مكان زي الكوفي وعطاهم قهوه مثلجه
الولدe/وش اسماءكمم ؟؟
لميسe/انا لميس وذي اف..اقصد فيونا
الولد باعجابe/اسمك حلو
افنان حمر خدها ونزلت راسها باحراج
لميس ناظرت ف الولد
لميسe/طيب وانت؟
الولدe/انا اسمي جيك وانا عمري 18 سنه ممم وبس
افنانeبكذب/اسمك مو حلو
جيك ناظر فيها ووببتسامهe/ذا رايكك
شوي كذا جا ابوهه
الولد بالعربي/ابووي اهلين
لميس وافنان انصدمو وناظرو ف بعض
لميس/انت تتكلم عربيي؟!!
جيك بعده انصدم/ان انتو تعرفون تتكلمون عربي
لميس/ايوه بس انت كيف تعرف عربيي
جيك/لان عايلتي نصهاا عربيه بس انا طالع على جدي الامريكي
لميس وافنان/اهااااا
ابوه بمزح/اهلين بالجميلات
لميس وافنان ابتسموو

بعدها خبرته لميس انه يبون يتعلمون التصويب ووافق الاب ووداهم ساحه التدرييب
افنان بانبهار/واااااااااااااو

كان فيه مجموعه مسدسات (بس مو حقيقيه ذيك الي تطلع طلقات اللعبه بس الطلقه ماتقتل..) مرتبه على جنب
وفي زي اللوحه حقت التصويب معلقه ف الجدار وفي اكثثرر من واحد معلق

الاب اسمه سامي ومن الحين بسميه كذا
سامي/اوك الحين من اليوم راح تتدربون بذي المسدسات المو حقيقيه وراح تحاولون تصوبون باللوحه ذي اوك
لميس وافنان /اوك
اول مره لميس سوت بس الطلقه راحت ف مكان بعيد عن اللوحه
جات افنان وسوت بعدها وكانت اخس من لميسس وطارت الطلقه بعيييد
تنهدد سامي وجلس يدربهمم وبعدين خلص التدريب وروحو البنتين بيت لميس وجلست لميس تدرب افنان شويه بعدين تعبو وانسدحو على السرير وناموو علطووول

نقدم الاحداثث
بعدد 5 شهور
طبعا الجوري والي معها ماسافرو استراليا ابد لان ابو الجوري اضطر انه ياجل السفره عشان فيه حفله عايليه وبعد مامرت 5 شهور قال لهممم خلاص اوعدكم انه الاسبوع الجاي اخليكم تروحون استراليا وقالو اوك

وطبعا خلال ال5 شهور تعلمو لميس وافنان التصويب ولميس علمت افنان الفنون القتاليه وخلتها شوي متعلمه وبس

عند العايله الكريمه
كان ابو الجوري مسوي حفله بمناسبه انه قدر يتعاون مع شركه عالميه والكل باركوه ...ودعو كللل الي يعرفونهم وسو الحفله كبيره في قاعه حقت الحفللل
واخوات ام فيصل جو

طبعا كانو البنات لابسين ملابس فخمه وكذا

عنود

https://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...WbjojSFvoXPcdY

وسولوها مكياج بس خفيف لانها ابتت تسوي مكياج كثيير
وشعرها درجته من تحت وفتحته وسوت بف من قدام وكانت تجنننن

الجوري
https://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...2QxLJNrRabw1iQ
وسولها مكياج حلوو وكمان خفيف برز جمال وجهها بس الروج الاحمر على درجه لون فستانها و الي محطيته طالع عليها صااارووخخخ وتخقق وشعرها فتحته وخلته على طبيعته السايح وخلته على جنب وخصلتها نازله على وجهها من جنب وطبعا درجت شعرها شوي من تحت وطلعت تطيح الطير من السما

مها
https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...Imy3gYpQyUJm1Q
سولوها حتى هي مكياج خفيف وشعرها سوت به تسريحه على فوق وكانت تجننن

ريما
https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...MmUT0KkdRAphp2
بعد حتى هي سولها مكياج بس خفيف وشعرهاا فتحتهه ووطالعت تجنن

شجون

https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...jmHQNzkvGglQvg
حتى هي سوت ميك اب خفيف وشعرها سوت تسريحه من فوق وفتحته وكانت حلوه


ساره

https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...lHghal_jFoG0KU
سوت ميك اب خفيف بعد وشعرها فتحته وخلته على جنب وكانت تجنن

عبير
https://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...YAmb4-BS_p_q28
سوت ميك اب بسيط وشعرها سوته تسريحه على فوق ونزلت قصتها وكانت فن

جود
https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...025WMSsXZMhlQg
كدشت شعرها وخلته واحد على فوق وقصتها استشوته ونزلته وسوت مكيااج مررره خفيف وطالعه تخق


يسر
https://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...HUEd0uS5UzNOgw
استشورت شعرها وخلتهه مفتوح (ترا شعرها قصير لحد نص رقبتها وهي قاصته فراوله) وسوت ميك اب خفيف وسارت جونان


لمى
https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...KDklK9rUH3Cfl3
شعرها استشورته وخلته على جنب وسوت ميك اب خفيف وكانت تجنن


نزلو البنات بعد ماخلصو لقاعه الحف

طبعا العنود الكعب جاي عليها غلططط مرره بالغصببه تتوازن فيه وكانت بتسوي زحلقه جرخ ف الدرج بس ساره مسكتها قبل ماتطيح

تجمعو البنات تحت كلهم وقالو بيطلعون يتمشون<<من ذحين اقولكم الي ماشاف وصف الجوري .. شوفو شكلها وفستانها كيف ودققو فيه مرره عشان بيصير لها شيي


طبعا طلعو الحديقه بلا عبايه ولا طرحهه وجالسين يتمشون
عنود بغضب/اوووف بنات انا معد اتحمللل
وفكت صندلها وقذعت به بعيد
الجوري/ليش تسوين كذا
عنود/الله ي خي ماحب البسه بغيت اطيح قبل شوي في الدرج واسوي شقلبات وانتي تقولين ليش اسوي كذا
الجوري/والله فاضضضيهه (وبشر)لمن ندخل جعلك تطيحين وتسوين ذيك الزحلقه قدام الكل وتطير جبهتك على الهوا
عنود طيرت عيونها/ايا ال......
وتتلفت حلوها تبي تاخذ شي تهف بها الجوري
لقت حجره بس صغيره
اخذتها عنود وهفتها بالجوري
وجات على الجوري بس مو مره بقوه لكن المتها
الجوري/اااايييي وجع ي عنود والله لتشوفين
عنود وتمد لسانها/اتحداااك تمسكيني
وجرت تهرب والجوري تلحقها
عبير وتقصد الجوري وعنيد/توم وجيري والله
جود/اي والله

تنهدو البنات وهم مصدقين كلام عبير

المهم

عند عنود والجوري
عنود وقفت عند باب بيت ابو ساره وهي تبتسم بخبثث
الجوري وهي تجري بكل ماتملكه من سرعه/عنووودددد
ولمن قربت الجوري من عنود
عنود جرت من على يمينها والجوري جات بتوقف بس انصقعتتت بالبااااب والباب انفتحح كلله (ترا الباب مو زي الباب العادي كان شوي كبيير)
الجوري وهي جالسه ومغمضه عيونها/ااااااحححح وجععع
فتحت عيونها بسسس انصدمتتتتت
كان المكان كلللللله رجال

(ترا عنود كانت تدري ان الرجال والعيال مسوين حفله الرجال في بيت ابو ساره واننهممم دعوو كلللللل الي يعرفونهم وكانت مسويه ف الجوري مقلب)

الجوري بدال ماتهرب صنمتت محلها وتبي تحرك رجولها تبي تهرب بس تحس ان رجولها مثبته بالارض وشعورها ما ينوصف خوف ارتباك احراج خجل وزي كذا

طبعا الرجاجيل من اكبرهممم لاصغرهمم فتحوو فمهم وفهو وخقوو في الجوري

اما الجوري تناظر فيهم ولسى مو مستوعبه انها داخله عليهم بلا عبايه او طرحه وفستانها قصير ومحطيه مكياج وفوق ذا روجها الاحمررر الي محطيته

(طبعا العايله كاانو ورااااا مره وماشافو الجوري والعيال نصهم كانو ورا ونصهم ماكانو موجودين )

الثلاثي المرح كانو وراا طبعا وجالسين مع ربعهمم
بس سمعو واحد يقول/وااااه مززههه البنتت
الثلاثي استغربو وش السالفه بس خافو ان وحده من محارمهم واقفه برااا
بسرعهه مشوو لقدام يبون يشوفون وش صار

اما عند الجوري

عادها واقفه محلها ومعاها بكيه تبي تشرد تبي تصارخ تبي تبكي تبي تسوي اي شي بس الصدمه شلت جسمها كلهههه
اما عنود الي كانت واقفه برا بجنب الباب وجالسه تنادي بصوت واطي/هييي الجوري ..ي بنتت
الجوري سمعتها ولفت/هاه
عنود وكاتمه ضحكتها/وش تسووويين بسررعه اطلعي
الجوري/بس ماقدر اتحركك رجليي مادري وش بها احسها مثبته
عنود بسرعه/بسسرعه طيبب حاولي تحركيها تراك مانتي لابسه عب....

ماكملت كلامها الا سمعت طلال ينادي بصدمه/الجورييي ؟!!!!!!!
الجوري ناظرت طلال بصدمه
عنود بهمس عشان مايسمعوها الثلاثي/الجوريييي بسررعه تعالي ترا..
ماقبلت كلامها الا وشافت الثلاثي المرح جاين للجوري
وهي بسرعه انحاشت لانها ماهي لابسه عبايه وراحت تلبس عبايتها وتجي
عند الثلاثي المرح
لمن وصلو للجوري
بسام غطها بشماغه وطلال طلعها ونواف سكر الباب وقال/كملووووو الحلفه ماصار شيييييي ترا
وبعدها
ومشي لعند بسام الواقف ويناظر الباب وشعوره ماينوصف من القهر والغضب وجلس يحاول يهديه

اما عند الجوري وطلال
لمن طلعها طلال
مشي بها وهو ماسك اعصابه لايضربها
بس
الجوري بكت وحظنته /اهئ اهئ انا اسفه طلال والله بالغلللطط والله العظيم بالغلط
طلال وفاهم اخته ويدري انه بالغلط وحن عليها وحظنها حتى هوو/خلااص لاتبكي ادري انك مانتي قاصده بس وش نسوي الحين ...كل الرجال شافووكك بذا الشكل وش بيقولون الحين ...بس لحسن حظك ان اعمامي وابوي ماكانو فيه
الجوري نزلت راسهاا
هنا عنود جت وهي لابسه العبايه ومتحجبه
عنود وتحسبه بيخاصمها وبيضربها /طلال لاتخاصمها تراه بالغلط ..
طلال ناظر فيها/مابخاصمها ..بس اخوك مابيسكت
الجوري وتذكر بسام وخافت وش بيسوي لانه بسام غيووور مررررره حتى البزران يغاار منهمم لمن يحظنون الجوري ....وماتتوقع انه راح يسكتت
عنود/والله بسام ماراح يسكت ..بس ي طلال حاول تهديه وفهمه الامر
طلال/ طيب بس الحين شيلي الجوري وروحو عند الحريم وانا بروح اشوف بسام
عنود/طيب
واخذت الجوري ومشو
اما طلال ناظر فيهم وهم يمشون بعدين رجع

دخلو البنتين بيت ابو عنود بحكم انه مافيه حدد لان قاعه الحريم ببيت ابو الجوري وقاعه الرجال في بيت ابو ساره
طلعو فوق
عنود/شكلك ي الجوري وععع شوفي لانك بكيتين كحلك ساااال قومي ضبطي شكلك
الجوري/طيب
ورجعت الجوري ضبطت شكلها وكانت مثل اول تجنن

وراحو للقاعه وجلسو مع البناات بس الجوري مو معهم وتفكر ف بسام

المهم انتهت الحفله وكلهم راحو بيتهمم وناموو وماصار اي شي بين بسام والجوري

اليوم التالي

في الحديقه الي في الحوش
كانت الجوري تمشي وبعدين شافت بسام جالس ولاف للجهه الثانيه
الجوري فرحت بس خافت انه عاده معصب منها من سالفه امسس
تقدمت بارتباك وبتردد ولمن وصلت عنده
قالت/ب بسام!؟
بسام لف وناظر فيها ببرود وقال/نعمم
الجوري ماتدري وش تقول وقالت/عادك معصب مني من سالفه امس؟
بسام ببرود يقهر/وليش اعصبب منك؟؟..كل الي سويتيه انك دخلتين على الرجاجيل بلا عبايه وبفستانك القصير و بذاك الروج الاحمر والمكياج الي محطيته وبعطركك الي مابقي حد ماشماه ...ليش اعصب على شي مثل ذا..
الجوري ماتدري وش حالته الحين/ي يعني انت مانت معصب
بسام ناظر فيها وقال كلام بس جا زي صوت عاااالي خلى الجوري ماتسمع وش قال بسام
الجوري/ايش بسام عيد ماسمعتكك وش كنت تقول
بس بسام مشى وسابها
الجوري/لاا...بسام لحظه لا....لاااااااااااااااااااا ا
قامت الجوري مفجوعه من حلمها وهي اصلا طول الليل مارتاحت من نوومها من الكوابيس الي تجيها عن بسام
قامت للمره 16 وهي تصبب عرق وتتنفس بسرعه
ناظرت حولها بخوف بعدها دريت انها كانت تحلم
تنهدت بارتياح بس علامات التعب والسخونه وقله النوم بوجها
قامت وقالت ماراح ترجع تنام
غسلت وجهها واسنانها وتوضت وشافت الساعه 8 صباح
صلت الفجر وشعرها مشطته وخلته مفتوح بس حطت طوق ولبست بلوزه مخططهه بالازرق والرمادي بلا اكمام وبنطلون كحلي وحطت كحل وقلوس وماسكارا بس تحس بدووخهه فظيعه
قالت يمكن من الجوع
طلعت برا الغرفه
ونزلت من الدرج
لقت امها وابوها يفطرون
الجوري ببتسامه باهته/سلاام
امها وابوها/وعليكم السلام
امها بخوف/وش بك...ليش وجهك باهت.. تعبانه؟
الجوري بكذب/لا مابني شي بس مانمت زين
امها/طيب تعالي افطري عشان تتحسنين
الجوري/مابي شبعانه والله ..
ابو الجوري وطبعااا كان يدري بحادثه امس ومو بس هو حتى الاعمام كلهم بس قالو انه بغير قصد وانه بالغلط وقالو بيسامحوها وكذا وبس
ابو الجوري/الجوري بنتي تبيني اوديك المستشفى
الجوري/لالا انا بخير ...بتلاقيني ف الظهر زي الحصان ..بس وين مها وطلال وفيصل
ام الجوري/عاادهم نايمين
الجوري/اهاا طيب انا بطلع الحوش طيب
ام الجوري/طيب

طلعت الجوري وكان الجو مغيم وحلوو
وكان فيه زي الكرسي والطاوله للفطور او للجلسه وزي كذا
جلست الجوري على الكرسي وحطط راسها على الطاوله بتعب
وغمضت عيونها بتعب وقالت/اااااه ي ربي
بس لمن فتحت عيونها لقت بسام واقف ويناظرها بنظره غريبه بس فسرتها الجوري انه ارتباك او خوف او شي زي كذا
الجوري/ب بسام ؟
بسام وغير نظرته بسرعه وبنظرات بارده/هاه
الجوري(ليش يكلمني كذا ..معقوله عاده زعلان مني من سالفه امس/ب بسام ..انت معصب مني ؟
بسام ببرود/لاا ابدا..وليش اعصب منك ..انتي مالك نقطه حب في قلبي فليش اعصبب من وحده ما اعزها
الجوري انصدمت/ا ايش!!
بسام/الي سمعتيه
الجوري بصدمه/بس بسام مو احنا نحب بعض ك كيف تتركني !؟؟
بسام /كان ذا قبلل..اما الحين انا ما احبك واتشرف بذا الشي..انتي معد تهميني...وحتى لوو دخلتي قدام مليون رجال ما اهتمم... خليهم يشبعو نظراتهم فيك لانه مايهمنيي اذا شافوك او لاا وانا بقول لابوي اليوم اني ما ابيكك ..
الجوري وماسكه دمووعها بالقوه/ب بسام بس.. بس انا ابغاك وما ابي اتخلى عنك
بسام بجمود/بس انا ما ابيك ومستعد اتخلى عنك ف اي وقت ..نصيحه مني انسيني لانه انا قد نسيتك بالكامل ومعد سرت احبك ولا اعزكك ...باختصار يعني خلاص حتى انتي انسيني لاني بكمل حياتي وبحب غيركك ..فعشان كذا انتي خلاص اتركيني ..
الجوري ونزلت دموعها وبصوت مرتجف/يعني ذا الي تبيه ..تبيني تتخلى عني بها السهوله..لهدرجه انا ولا شي عندك
بسام/اخيرا فهمتي انك ولا شي عندي...على الاقل عندك عقل شوي يفكر ..هيا دام انك فهمتي وش انتي بالنسبه اتركييني وخليني اعيش حياتي براحه طيب
الجوري/تعيش حياتك براحه...ليش انا مصدر ازعاج لك ؟
بسام ببرود/بصراحه ...ايوه ..ومن زمان كنت ابي ارتاح بس انتي كنتين دايما تجيني وتزعجيني وتخليني اصدع بسوالفك وخلاص انا طفشت ومليت صراحه ..يعني خلاص اتركيني ف حالي اوكك
الجوري وكلامه مثل الطعنات وبصوت مرتجف وجالسه تلم ماتبقى من كرامتها/اذا هذا الي تبيه طيب...بنفذه لك..بسيبك واخليك تتهنى ف باقي حياتك وباحاول انساك ..اصلا انا الغبيه الي حبيتك
بسام بسخريه ويقصد اخر شي قالته الجوري/كان المفروض انك تعرفي ذا الشي من اول مو الحين ...
وراح عنها
اما الجوري بعد ماراح جلست تبكي وهي تتحسف على نفسهاا انها حبته
بعد نص ساعه
قامت من محلها والدوخه ازدادت عنها بسبب كثره البكاء والسخونه
كانت تمشي بتمايل بس فقدت توازنها وطاحت على الارض
الجوري وتحس انه جسمها تخدر وانها ماتقدر تتحرك غمضت عيونها وقالت بصوت متعب/ب بسام
وبعدها معد حست بشي وكل الي شافته ظلام ف ظلام

اكمل لكمم بعدين
قولولي توقعاتكم اوككك
سي يووو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-15, 07:59 PM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هاااي كيفكم

تذكير بالبارت السابق

كانت الجوري تمشي بتمايل بس فقدت توازنها وطاحت على الارض
الجوري وتحس انه جسمها تخدر وانها ماتقدر تتحرك غمضت عيونها وقالت بصوت متعب/ب بسام
وبعدها معد حست بشي وكل الي شافته ظلام ف ظلام

"راح وتركني للابد..ذا الي استحقه من جد..انا وحده ماتستحق الحب"

فتحت عيونها ببطئ لقت طلال يهزها وهو خايف عليها/الجوري ..الجوري اصحيي ..
الجوري بتعب/ط طلااال؟
طلال/ايه هذا انا ...كيفك الحين
ناظرت الجوري حولها لقت نفسها ف غرفتها وهي سادحه على السرير
طلال/شفتك فاقده الوعي في الحديقه ..اشبك تعبانه؟
الجوري(في الحديقه..يعني الي صار مع بسام ماكان حلم)
الجوري وبدت تبكي
طلال بخوف/الجوري ليش تبكين ..يالمك شي
الجوري ببكاء/ايوه ي طلال...قلبي يالمني ..قلبي انكسر ومعد بيتصلح ..انا خلاص انتهيت ..اهئ اهئ طلال انا انتهيت
طلال خاف/ليش الجوري وش صارر؟
الجوري ببكا/طلال خلاصص انا ودي اسافر لمكان بعييد..مكان ما اشوفهه وانساه للابد
طلال/تنسين مين؟
الجوري ومسحت دموعها بقوه وباصرار/انا خلاص معد اقدر اتحمل اكثر من كذا
وقامتت وهي تمشي بسررعه تبي توصل للشي الي ف بالها
طلال خاف انه يمكن تسوي شي بنفسها ولحقها بسرعهه

الجوري وهي تمشي وجالسه تانب نفسها(خلاص ي الجوري..انتي صدق وحده غبيه وماتعرف كيف تحب ...لو انك حركتي رجولك ف ذاك الوقت كان ماصار الي صار ..بس لاا ..ضليتي واقفه وانتي تشوفين الرجال يناظرو فيك باعجاب..كان طقيتي الميانه معهم اكثرر..شوفي الحين اعزز واحد بالنسبه لك انتي خنتيه...محد خانه وجرحه الا انتي..انتي السبب ..ودام انه الحال كذا انا خلاص راح احقق له مطلبه وراح اتركه وانساه...ادري انه صعب بس لازم اسويه..انا خنته واستحق ذا الشي..وكلامه كان صح لمن قال عني اني غبيه ..صدق انا ما استحق حبه..ما استحقه)
ووصلت لغرفه امها وابوها
دقت الباب ودخلت
لقت ابوها جالس يتفرج
الجوجو/ابوي اقدر اكلمك بشغله
ابوها باستغراب منها/هلا وش بغيتي
الجوري/انا ابي اسافر بكرررره لاستراليا
ابوها/وليش بكره ..ماقلنا الاسبوع الجاي كلكم بتسافرون
الجوري/عنود والباقين بيلحقوني الاسبوع الجاي بس انا بدي بكره..(وم قدرت تمسك دموعها اكثر وبدت تبكي)طلبتك ي ابوويي ابي اسافرر بكره
ابوها خاف لمن شافها تبكي وراح لها/ليش تبكين يابنتي ..كل شي ولا تنزل دموعك ..خلاص انا بكره بحجز لك اول رحله لاستراليا بس لاتبكي ولكن بخلي طلال يجي معك
الجوري وحظنته وبفرح/طيب..شكرا ابوويي
ابوها ابتسم لها
كان طلال واقف ورا الباب وقد سمع محادثتهم
طلال(اكيد صار شي للجوري..ب بشوف بسام اكيد بيعرف وش صار )
وراح فزز لبسام

دق غرفه ودخل لقي بسام جالس بجنب الشباك ودموعه تنظل
طلال /بساام وش بك!!؟!
بسام اول ماسمع صوت طلال علطول مسح دموعه وببتسامه متصنعه/هلااا طلال
طلال جا لعنده وبخوف/وششش بك..صار شي
بسام لف وناظر الشباك ومارد عليه
طلال/وشبكمم انت والجوري..بسام صار بينكم شي صح
بسام بحزن /ايوه ...طلال انا خلاصص معد ابي الجوري
طلال بصدمه/هاااه ...لاتقول بسبب سالفه امس
بسام بجمود ظاهر بس قدام طلال/ايوه ذا السبب و كمان ا انا خلاص معد ابيها
طلال/بسام انت تدري انها ماقصدت تدخل عليهم كان بالغلط بسام/ادري انها دخلت بالغلط وانها مو قاصده....بس...بس انا الحين مقهور منها ومعد ابيها...طلال انا اسف ..بس خلاص انا ما احب اختكك ولا ابيها..
طلال قام/لو ماكنت انت بسام كان والله ماخليتك تعيش لانك جرحت اختي..بس انا اعرفك زين واعرف ليش سويت كذا...انا متفهم سبب تصرفك الحين ..ولانك اعز اصحابي وولد عمي وصديقي انا ماراح اسوي لك شي...بس انت الحين خليت الجوري تنجرحح ..عاجبك ذا الشي

بسام بكل حزن الدنيا/طيب وش اسوي ي طلال..مافي الا ذا الحل ..ترا مو بس هي الي تتالم..ترا حتى انا اتالم اكثر منها وانطعن ميه مره لاني انا السبب في بكاءها ..مدري اش اسوي ..لو كانت حبيبتك بدال الجوري وش بتسوي ..انت شفت كيف شكلها امس مايحتاج اقولك ...انا الي هو انا ماقد شفتها كذا ..بس باقي الرجال شافوها كذا وشبعو منها بعد...ليشش...ادري انه بالغلط وكذا طيب ليش ماطلعتتت بسرعه؟؟..لي ظلت جالسه؟؟..حتى الرجال شفت كيف كانو يناظروها ..ولا ايش قالو عنها..انت تدري حتى حسام ومهند اقتلهم لو قالو شي حلوو عن اختك ..بس امس..كلللل الي في القاعه جلسوو يمدحو ف شكلها...الكبار والصغار..حتى انه نفسيتي ضاقت وطلعت من القاعه ..يعني برايك بتسكت لحبيبتك لو سوت مثل الجوري
طلال بتفكير/ممممم بصراحه لاا ماراح ارضى...بس انت الحين خلاص انسى الموضوع وقوم اتونس معنا...
بسام بضيق/مالي نفسسس ي طلال
طلال دفه/اقووول اقووم احسن لكك لاا اخليك تنتحر صدق ... مسوي فيها يالرومنسي انت..اقول امش ترانا محنا مصوري فلم
بسام ابتسم/والله شكل يبليتك انت تنتحر عشان نرتاح منك
طلال ببتسامه/افاااا تبي الفكه مني ..انا صديق عمرك تبيني انتحرر
نواف جا وببتسامه عريضه/هلااااااا بالورعان
طلال وبسام بنص عين/ورعان هااا ؟
نواف خاف/والله اسف..بس انا صريح وانتو ورعان بصدق يعني تبوني اكذب واقول يالمزز
طلال ويقصد بسام/اقولل يالمزز مو شكله يبيله تكفيخ
بسام/ايوه والله شكله يبيله
نواف وفهم وش يقصدون ومات رعب ورجع على ورا/لااا ترا المسامح كريمم ....ي يالورعان بطلو(ولمن استوعب الي قاله جلس يرقع)ﻻﻻ اقصد المزز يي مزين
طلال وبسام يتقدمون وبخبث/عادك ماتبي تتوب
نواف وصوته صار صوت حرمه/ااااااااا ياماما الحقيني
وفزز يهرب وبسام وطلال يلحقونه وهم يضحكون من صوته


بقولكممم شي عن بسام

ترا بسام هو شخص متفهمم جدا وطيووب بطبيعته والكل يدري بذا الشي والجوري حبته عشان كذا وعشان اشياء ثانيه بس هي تفضل اكثر شي الرجال المتفهمين والقنوعين وزي كذا والتصرف الي سواه بسام مو بسبب انه غير متفهم ..بالعكس هو متفهم مرره انه الجوري ماكان قصدها وزي كذا بس كمان بسام غيووور مره وهو انقهر ان الرجال شافوها بذاك الشكل وهو لا مع انه اقرب واحد لها ويحبها وكذاا ...فالغيره والقهر اعماه وخلاه يقول الي قاله


عند الجوري
جوها البنات وجلسو يسولفو معها
الجوري بحزن/بنات
عنزد والبنات/هلااا
الجوري بحزن/بقولكم شيئين مهمين
عنود/قولي حنا نسمعك
الجوري/الاول...ان انا وبسام افترقنا
الكل بصدمه/اييييشش
مها/بس انتو تحبون بعد
ريما/مو تحبون الاتعشقون بعض
عنود/وماتقدرون تتفرقون
الجوري ماسكه عمرها لاتبكي/كان ذا اول بس الحين خلاص احنا افترقنا وانتهينا وخلاص ..ولاحد يذكرني بحبي له ولاشي تفهمون
البنات/طيب
الجوري ومسويه فرحانه/احممم والشي الثاني
البنات تحمسو معها/ايييششش
الجوري/بكره بسافر استراليا
عنود/لاااااا ليش مو اتفقنا انه الاسبوع الجاي
الجوري وتمد لسانه/انا قلت لابوي انه ابي اسافر بكره ووافق ..فديت ابوي
عنود بغيره/مافي حتى انا لو قلت لابوي بييوافق مو بس ابوك
الجوري/اجل يلا اتحفينا
عنود قامت/اجل يلا تعالو معي عشان تشوفون الانجاز
البنات/يلا

المهم بعد ماراحو لابو عنود وخبرتته عنوج بكل شي
ابو عنود/لااااا ماتروحين بكره
عنود تفشلت وناظرت البنات لقتهم شوي وبيضحكون
عنود/لااا بابا ابي اروح مع الجوري
ابوها ومسوي عنده هيبه/لاااا
عنود/بابا لاتخليني الجا لتهديد
ابوها بخبث/وريني في ايش بتهديديني
عنود ببتسامه خبث/لاتخليني اقول شي اخلي ذي الهيبه تروح مع الهوا
ابوها ارتبك/و وش عندك
عنود وتلمح/مممم انا امسس جلست في المراجيييح وجلست ادرههه والعب وبعدين رحت اتزلحلق ب...
ابوها/خلاص خلاص روحي مع الجوري بكره بس اخوك بسام بيجي معك
عنود والجوري ف نفس الوقت/لاااااااا
عنود/ما ابي بسام يجي ..خليه يجي الاسبوع الجاي
الجوري/طلال بيجي معنا فمالو داعي بسام
ابو عنود/ممممممممممممممممممممم لااا خلي بسام يجي معك بكره ولا مافي روحه
عنود وتتلحطمم/طيب خلاص يلا بنات
ساره/هي هي خير تروحون وانا ماني قاطه معكم امشوو عند ابوي نساله
البنات/اوك
راحو عند ابو ساره وقال/طيب اوك بس نواف بيجي معك
ساره/لاااا
عنود بدون شعور/الا خله يجي
الكل ناظرو ف عنود
ساره بخبث/ولييش
عنود ببتسامه شر/عشان انتقم منه نياهاهاهاهاي
ساره/دام معاك انتقام اجل انا معكك
الجوري/يعني انا وعنود وسوير بنروح ومعنا الثلاثي المرح
مها /وانا وريما وشجون بنجلس هنا ....اووف ي ربي
الجوري/اقولل لاتتاففين تراكم بزران عشان كذا ماتجون معنا
مها وتستهبل/ططيب اسفين للاننا بزرا ن..بس امشو يلاا
البنات/طيب يلا
مشوو وطلعو من البيت وجلسو ف المراجيح شوي بعدين سمعو صوت حرمه تصارخ /يا ماما الحقيني
عنود بتفاجئ/بنات ف حرمه ف البيت؟؟
الجوري/مممم احس انه صوت واحد من العيال بس منعم صوته من الخوف يمكن
ساره بشك/احس اني اعرف صاحب الصوت
ماشافو الا نواف جا لهم و تخبى ورا عنود وطلا وبسام بلحقونه وهم يضحكون
نواف وهو متخبي ورا عنود ويوجه كلامه لبسام وطلال/يلا هش هش جعلكم تاكلون صرصور
بسام وهو يضحك/هههههه بالله وش تحس ..صوتكك ماكنه صوت رجال كنه صوت مره هههههههههههههه

الجوري نزلت راسها وبحزن ف داخلها(شكلك متونس مره وفرحان من قلب..عكسي انا الي جالسه اتظاهر بذا الشي وانا ف داخلي شوي وبابكي لاني فقدتك..شكلك بجد قدرت تنساني ..لهدرجه كنت ولا شي بالنسبه لك ؟؟..لهدرجه قدرت تنساني بهسرعه؟؟)
نواف بصراحه/كذا هوو يطلعلي ذا الصوت لا اراديا لمن اخاف
ساره/ههههههه بس شكلك كان تحفه
عنود/بنااااات
البنات بالاضافه الى نواف/هلاااا
عنود والبنات وجهوو نظرهمم لنواف علطول
عنود بشك/نواف ترا بديت اشك فيك ...شكلك تبي تكون بنت مو صح
نواف قال هلا بعفويه لان علباله ان عنود نادتهم كلهم ي بنات وعيال/هاه ؟؟!...كنت احسبك تقوليلنا كلنا
عنود /ايه رقع
نواف/والله من جد ما ارقع
عنود/طيب بس المهمممم....بنات وش رايكمممممم
البنات/وشش
عنود/نلعب الصراحه والتحديي
البنات/يلاااا
نواف/طيب ينفع نلعب معكم
البنات/ايه ينفعع

وجلسوو كلهم ودورو بالقربه
وجا انه ساره تسال عنود
ساره/تحدي ولا صراحه
عنود/صراحه
ساره/تحبين نواف ولالا
(طبعا كان نواف جالس بجنب عنود)
عنود نتظرت فيه
وهو ناظر فيها
عنود وناظرت الارض عشان م ترتبك اكثر/مممممممم ممممممممممم
ساره/الله تراه مايحتاج كل ذا التفكير
عنود/الله استهبل عليك ..اصلن الاجابه على طرف لساني...
ساره/وهووو؟؟؟
عنود/ايهه احب ذا الخايس
ساره صفرت/يااااااهوووووو اموت على الاعتراف ذا ..اوووخسسس حتى انتي ي ام المشاكل طلعتي تحبين
عنود/هااا قالولك ما احببب
مها/اصلن توقعت اني راح اموت وانتي لسى ماتحبين حد
عنود/الله انتو لهدرجه كارهيني
ريما/ها اجل وش ...يلا العبي بس
عنود/اعتراف صريح منك..شكرا
ولفت القربه وجالسه تدور

ترا الجوري طووول الوقت ماتكلمت ولا بكلمه وجالسه تناظر البنات وهم يسولفون وبسس وبسام يناظر اي شي ومايناظرها بالذات

جت انه ريما تسال الجوري
الجوري من درت ان ريما الي بتسالها/اجل نهايتي قربت
ريما بخبث/على الاقل انتي عارفه نياهاهاهاهاي...سؤال ولا تحدي؟
الجوري فكرت لو قالت سؤال اكيد بتسالها عن بسام ولو قالت تحدي اكيد اسوي شي لبسام يعني ف كلا الحالتين بسام هو الموضوع الرئيسي

الجوري/تحدي
ريما بخبث/نياهاهاي ...ابيك تبوسين حد في خدههه
الجوري(ي رب مايكون بسام/وميييين
ريما /نواف
عنود/لااااااااااا
ريما ومسويه بريئه/وليش لا
عنود/على جثتي لو باست نواف
ريما بخبث/افهم ذي غيره
عنود انفشلت/هاه ..مدري اسالي مخي مو انا
نواف ابتسمم لشكلها
ريما/ممممم طيب وش اسوي بك ي الجوري ...روحي لحمد وبوسي خده اذا انتي بنت امك وابوك
الجوري دام السالفه فيها بنت امها وابوها/متاكده!؟
ريما/ايه ويلا بجي اشوف معك
الجوري /طيب يلا
وقامت وقامت معها ريما وراحو
طلال/مو من جدها صح
عنود/وش تتوقع يعني براسك ...امشو بنات نلحقهم تراها فرصه ماتتعوض
البنات/يلا
وقامو لحقوهم

طلال/والله لاجي معهم امشو عيال
نواف/انا معك
بسام مسوي انه مو مهتم وهو من الاساس يشتعل نار يبي يشوف وش صار /ممم طيب يلا
وقامو يلحقوهممم


اما عند ريما والجوجو
دخلو الملحق الي فيه عيال
ريما/اهلين عيال كيفكممم
حمد/هلااا والله تو مانور المكان
ريما /حموود انا سويت بالجوري تحدي انها بتسلم على خدك وهي الحين بتسويه
حمد بتفاجئ/هااااااه!!!!!ا ايش
!!!!!!ناصر/باالله
الجوري ووجهها حمممممممممممممر وقالت/لاااا هي تمزححح (ومسكت ريما من بلوزتها وبتهديد وبصوت يخوف)غيري التحدي ولاقسسم لاشيل راسك من محله واشرب من دمك
ريما خافت/طيب طيب خلاص ...ممم تحظنيه
الجوري ناظرتها بشر اكثثر
ريما خافت/يمه خلاص خلاص ..اختيار خاطئ....ممم تاكليه
الجوري/لااااا ...خلاص مابلعب اذا تحدياتك مثل وجهك
ريما/ لاا لا لا خلاص طيب ...روحي وسلمي على خد اخوك فصول
الجوري ارتاحت /طيب
وراحت عند فيصل
الجوري/هي انت
فيصل ببراءه وكان جالس/هلا
الجوري/قوم خلني اسلم عليك وانتهي من هالنشبه
فيصل/طيب
وقام
فيصل/بس لحظه شوي
ولف وعطى الباب ظهره

فهالوقت جو البنات ووقفو عند الباب عشان مايحس فيهم احد من الي جوا
عنود/واااه بنات شوفو حمد واقف ومعطينا ظهره وشوفو الجوري بجنبه
ساره/من جدها بتسلم عليه!!؟

(طبعا ف ذاك اليوم كان فيصل وحمد مطقمين ف اللبس وف تسريحه الشعر وف كل شيي ولمن تشوفونهم من ورا ماتفرقون بينهم فعشان كذا البنات حسبو ان فيصل هو حمد )

عند الجوري وفيصل
الجوري بطفش/شكلك مطول ترا بسرعه ابي تروح ترا
فيصل ومركز ف الجوال/دقايق بسس
الجوري طفشت/اووف ي ربيي بسرعه بسلم عليك وبروحح ترا وراي اشغال <<كذابه ماعندها شي
ورفعت نفسها بحكم انها توصل لكتف فيصل وفيصل اطول منها وقربت منه وسلمت على خده بسرعه ورجعتت علطول

اما عند البنات
كلللللللللللللللللهممم بققو عيونهم وفتحو فمهم لاخررر شييي
ف ذي اللحظه جو الثلاثي المرح
طلال شاف وجيه البنات/وش بكم
عنود بصدمه/الجوري باست... باست ..حمدد ..
الثلاثي بصدمه وماتوقعو ان الجوري تسويها واولهم بسام/هاااه!!!!
هنا الجوري طلعت واستغربت انهمم واقفين
الجوري/اشبكم واقفين هنا
؟!!!!طلال بصدمه/الجوري انتي سلمتي عليه ف خده
الجوري وتحسبه يقصد فيصل وباستغراب/اييه سلمت علييه وش في؟؟
بسام هنا تصنع البرود وهو من الداخل محد يدري قد ايش يحس بالانجراح والحزن وقال ببرود يقهر/طلال انا بروح اكلم جدي ..كان يريدني بشي طيب
طلال وداري وش حاس به بسام/طيب
وراح بسام
عنود ومو مستوعبه للحين /الجوري ي بنت ..انتي الحين سلمتي على حمد..ترا ريما كانت تستغبي من جدك صدقتيها
الجوري وفهمت كل شي/ااا لاااااااا انتو فهمتو غلط .....انا سلمت على فيصل موو حمد ..شوفو بسس لو مانتو مصدقيني

طبعا فيصل مانتبه للجوري ولا حتى انتبه انها سلمت عليه وراحت من زمان ولسى واقف محله

الجوري /فيييييييصصصصصللل
فيصل انتبه ولف/هلااا
عنود بارتياح/اهاا يعني كان فيصل مو حمدد
البنات تنهدو بارتياح




اما عند لمييس
كانت في شقتها جالسه ومعها افنان وجالسين يسولفون
لميس/اسمعي افنان ..انا خلاص ماقدر اتحمل اكثر من كذا..وش رايك نتفاهم مع الي قتل اهالينا قريب
افنان/اوك عادي...احنا خلاص جاهزين ومستعدين ..بس المسدسات متى بتجيك
لميس/انا طلبتها من النت وخلاص دفعت فلوسها وكل شي مابقي الا انها تجينا وارسلولي رساله انها بتجيني بكره وقتها نروح ونتفاهم مع ذاك الحقير بس لحظهه بدق على عزام استفسر منه الوضع
دقت على عزام
ورد/هلااا كيفك
لميس/اهلين عزام انا تمام وانت
عزام/انا تمام التمام..وش في
لميس/اسمع تعرف افنان الي خبرتك عنها اول
عزام/ايوه قلتي لي قصتها انها مثلك وزي كذا بس ليش
لميس ببتسامه ثقه/احنا قررنا اننا ننهي الموضوع ونتصرف معاه قريب وش رايك
عزام/لحظه لحظه..هذا كلام لازم نتكلم عنه وجهه لوجه مو بالجوال..انا راح اجيكم بكره واقولكم كلل المعلومات الي عارفها
لميس/اوكك توصل بالسلامه
عزام/الله يسلمك باي
لميس/باي

وسكرت الخط

افنان/ها وش قال
لميس/بكره هو راح يجي هنا وراح نتفاهم معاه وكذا
افنان/اهاا اوك


اما عند عزام
سكر الخط
سالم/ها وش قالت
عزام/بكره راح اسافر واقولها كل الي نعرفه
سالم/اها


اعرفكم لشخص جديد بالروايه

سالم
هذا اعزز اصحااب عزام تعرفو على بعد من شهور قليله واكشفو بعدين انهم يخططون لنفس الشي وتعاونو مع لميس وافنان الي للحين ماشافهم ...بس مع انه مصاحب عزام ويعزه من قلب الا انه يكره الشاليهات الي يروحها وذي الاشياء ومايطيقها ...وهو شخص طيووووووووووووب ..وهو كمان ما اشتغل عند الرئيس الا لسبب مهم بعدين تعرفونه وهو يخطط للانتقام كمان مثل عزام
شخصيته حبوب ويحب الخير ..بس يخفي ذي الشخصيه قدام الرئيس والي معه بالجمود والقسوه وزي كذا مع انه يكره ذا التصرف بس مجبور يسويه ...عمره 19 سنه وشكله مزز يطير العقلل<<م لازم اوصف شكله


في الليل عند العايله

طبعا خبرو الثلاثي المرح عن السفره بكره وقالو طيب
كانو الثلاثي المرح جالسين ف الصاله ويلعبون بالسوني
طلال ماقدر يتحمل اكثر/ي عيالل بروح انام طيب..ورانا سفره بكره لازم ننام.(وقام).تصبحون على خير
بسام ونواف/اوك وانت من اهله

قام طلال وراح لغرفته وسكر الباب
نزلت دمعه من عينه
طلال بحزن/لميس وينك الحين...انا خلاص تعبت تمثيل...جالس طول اليوم امثل قدام الكل اني بخير واني مبسوط مع اني عكس كذا..خلاص انا تعبت ..كل هم الدنيا فيني لاني ما اشوفك مع البنات..مااشوفك تسولفين مع الجوري ..وما اشوفك تضحكين على عنود ....ولا اشوفك تتصورين مع الجوري ومها ..معد صرت اشووفك ف اي مكان ..خلاص انا معد اقدر اتحمل ..انا كل ما اشوفك احس اني بخير ..بس طول هالمده ما شفتك ولالمحتك حتى ...خلاص كافي عذاب تعالي ي لميس وريحيني ..ساعديني انا ولا شي بدونكك..ولاشي

وظل طول الليل يبكيي كالعاده...


اما عند لميس
كانت سادحه على سريرها وتحاول تنام بس ماجاها نوم تاففت بعدين قامت (طبعا افنان روحت من زمان لبيتها وقالت بتجيها بكره)

جلست بالصاله وشوي تفرجت بعدين طفشت اخذت دفتر مذكراتها وفتحت الصفحه الاخييره
كان مكتوب فيها

"اهلين ي مذكرتي اكيد انتي الحين تسالين ..انا مين احب ..طلال ولا وليد ؟؟
اوك راح اجاوبها لك بكل سهوله لاني اليوم قررت مين احب من كل قلبي..بس للاسف عايله طلال بيسافرون بعد ساعتين وامس عايله وليد سافرو ومابيرجعون ...يعني الي قررته الحين صار بلا فائده بس عادي..انا متاكده انه ف المستقبل لمن اكبر راح الاقيهم واعترف للي احبه عن مشاعري له
..انا احب..

لميس علطول سكرت الدفتر وماكملت قراءه
لميس ببتسامه/انا اعرف مين احب يعني مو لازم اقرا ..قلبي هو الي بيرشدني للي احبه..وانا متاكده اني احبه..
ابتسمت لمن تذكرت مواقفها معااه هالسنه
لميس بحسافه/بس شكلي كمان راح اخسر فيه..هو يحب وحده والي يحبها بعد تحبه ..يحبون بعض من طرفين .و وانا وش حاشرني بينهم .(وبحزن).ب بس انا ا احبه ..يعني حتى هو راح اخسره؟؟!يكفي اني خسرت وليد(ونزلت دمعه من عينها ومسحتها بسرعه)لاا راح اخليه يحبنيي ماراح اخسر هالمره ..خسرت المره الي فاتت بس هالمره لا..اوعد نفسي انه اول ما انتقم من الي قتل امي راح اعترفله بحبي علطول وراح اقوله كل الي ف قلبي....ذيك الايام لمن كنت معاه ماكنت ادري اني احبه وكنت اوهم نفسي اني احب وليد مع اني كنت احبه هوو ...حتى انه قلبي عورني ذيك المره لمن قال انه يحب لمى ووهمت نفسي انه شي عادي ..هه غبيه كنت ..بس ي لميس انتي م راح تخسرين هالمره طيب (وبتساءل)بس هو يحبني ولالا؟؟ عادي مو مهم اذا حبني فبخليه يحبني اكثر واذا مايحبني فبخليه يحبني نياهاهاهاهااي<<البنت عليها افكار

اليوم التالي

طلعو الجوري وعنود وساره والثلاثي المرح للرحله بعد ماودعو الاهل
وبالصدفه انه عزام كان ف نفس الرحله وينتظرون وصولهم لسيدني

اما عند لميس
لميس وتشوف الساعه وتكلم افنان/ممم هو الحين انطلق بالرحله ....ممم بيوصل هنا بكره الساعه 5 فجر
افنان/اهاا وش رايك نستقبله بالمطار
لميس/اوكك ..(دق جرس شقتها).بس الحين التوصيله شكلها جت
وراحت فتحت الباب وكان صدق التوصيله جات
سكرت الباب وشالت الصندوق معها وراحت الغرفه وفتحو وشافو اشكال المسدسات وكانت حلوووه والحلو فيه انه شكلها مزخرفف وفوق ذا سريع التصويب

لميس اختارت ذا الشكل

https://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...rmu9xRO0C4uz7A

وافنان اختارت ذا

https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...rMr5qdkow6hm8K


افنان/وااو اشكالها حلوه
لميس/هيا خليها معي بحطها هنا ف الدرج ولمن يجي عزام بكره نتفاهم معه
افنان /اوك

المهم مرر الوقت بسرعه وجا الفجر وكان وقت وصلو الرحله

طبعا لمي وافنان جو المطار وهم يبون يستقبلون عزام


طبعا اقولكم وش كانو لابسين
الجووو كاان باااااارد مره ف الفجر فلبسو


افنان كانت لابسه كذا
https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...UlDxhUeuFybFEA

اما لميس فكانت كذا
https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...UlDxhUeuFybFEA


وكانو مرره كيوت وكان المطار شبه فاضي فهالوقت

وصلت الرحله لسيدني
ونزلو الركاب
افنان بحماس/نزلوو بروح اشوف عزام
وراحت
لميس/لحظه انتي عارفه شكله
افنان/ايه شفته من الصور ف جوالك
وراحت للمكان الي ينزلو فيه الركاب
افنان وتدور بنظراتها وهي تمشي/ويينه وينه وين...
ماكملت كلامها الا انها اصتدمت بحد وطاحو الاثنين عالارض
افنان بشويه الم/اااحححح
عنود بالم ولسالنها كالعاده ماسلم حد/ااااااييي وجعع ماتشوفين
افنان بسرعه قامت وراحت لعنود/اا اسفه ماشفتك
ومدت يدها تبي تساعد عنود
عنود ابتسمت لها ومسكت يدها وساعدتها افنان وقومتها من على الارض
وقالت عنود/لا عاادي ماصار شي
بسام جا/عنود وش بكك واقفه امشيي نروح ترا سبقونا الباقين
عنود/طيب .(وناظرت افنان)يلا باي
افنان ببتسامه/باي
وراحت عنود مع بسام
افنان ببتسامه/شكلها حبوبه وطيوبه(عادها ماتعرفها زين ولا بتنجن لو عرفت حقيقتها)اااه صح نسيت عزام
وجلست تدور على عزام ولقته علطول
افنان /عزام الحمد لله على السلامه
عزام ماعرفها لانع ماقد شافها قبل/ا اهلين بس مين انتي
افنان/انا افناااان ..لميس تنتظرنا امش
عزام/اها ..اوك يلا
ومشو وهم راجعين للميس

اما عند لميس كانت واقفه ومتكئه على الجدار وتنتظرهم
لميس/افنان تاخرت وش تسوي هي؟؟

في ذيك اللحظه كانو البنات والثلاثي المرح جاين بيمرون من عند لميس
الجوري ناظرت لميس نظره عادي.. بس كانت لميس فهالوقت جالسه ومنزله راسها وتربط جزمتها(اكرمكم الله)فما شافت الجوري ووجهها ومرت من عند لميس هي والباقين
بس لميس وهي تربط جزمتها(اكرمكم الله) سمعت صوت عنود تقول/حماااااس احنا ف سيدني عاد انا ماراح ابطل اكل ..ياويل واحد فيكم يوقفني عن الاكل بموت جوع
بسرعه لفت لميس لمصدر الصوت بس شافت الي تكلمت معطيتها ظهرها وتمشي ومعاها بنتين وثلاث اولاد وماشافت ولا وجهه واحد منهم لانهم كلهم كانو معطينها ظهرها وماشين بيطلعون

ماهتمت ووقفت تنتظر افنان وعزام

وجوها وسلمت على عزام وراح الفندق واخذ شقه بجنب شقه لميس ولميس قالت اول شي ارتاح وبعدين لمن تصحى نتكلم وقال عزام اوك لانه متعب من السفرر ونام وخلته لميس يرتاح

اما عند البنات
راحو لفندق واخذو لهمم شقه وحطو اشياءهم فيها وقالو بيرتاحون شوي

البنات اخذو لهم غرفه ونامو فيها
ونفس الطريقه للعيال اخذو غرفه ونامو فيها

اكمل لكم بعدين ان شاء الله البارت الجاي بينزل يوم الجمعه لاتحرموني من ردودكم اوك
سي يوو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-15, 08:02 PM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهلين بنات كيفكممم
انا هالمره البارت طولته مره لعيونكم مع انكم بصراحه شوي زعلتوني لاني مالقيت الا ردين بسس عن البارت السابق
بصراحه توقعت منكم اكثر من كذا بس يلا ان شاء الله تعوضوه بذا البارت طيب
بليز لاتحرموني من ردوكمم اوك

تذكير بالبارت السابق

اما عند البنات
راحو لفندق واخذو لهمم شقه وحطو اشياءهم فيها وقالو بيرتاحون شوي

البنات اخذو لهم غرفه ونامو فيها
ونفس الطريقه للعيال اخذو غرفه ونامو فيها


"والله لو ماخليتك تحبني ما اكون بنتت ابووي"

ف العصرر

قام عزام وغسل وجهه وتكشخ وتجهز ودق على لميس وافنان وبيقابلونه ف الكوفي

طبعا لميس لبست كذا

https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...I4U2bENAoVSCqw



وافنان كذا
https://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...2ZyCsedxISe4rQ


وطلعو وجلسو ف الكوفي مع عزام
لميس/اوك وش عندك من معلومات
عزام/ايوه صح...(وبجديه)الرئيس الحين معاه شغل هنا في سيدني فهو الحين ساكن هنا ..بس محد يدري ليش
لميس بصدمه/لايكون بسبب انه دري اني لسى مامت !!؟
عزام/لا ما اتوقع ...اعتقد بسسب اشغال ف شركته ..بس انا دورت عن معلومات وين يسكن هنا ولقيته الموقع..
لميس/اوك بس احنا الحين تبي ننتقم منه باسرع وقت لان خلاص طفشنا اننا نتخفى هنا ..9شهور واحنا هنا ساكنين....نبي نحل المشكله بسرعه...اسمع احنا اشترينا مسدسات وتعلمنا التصويب ماباقي الا اننا نقابله
عزام/بس احنا الاربعه نقابله؟
لميس/مين الرابع؟؟
عزام/ساالم صديقي..حتى هو ترا يبي ينتقم منه
لميس/اها ..طيب اجل خلونا بعد كم يوم نستعد ونروح له عشان نتفاهم معاه كلنا
عزام/خلاص اجل انا برسل لسالم انه يجي هنا عشان يساعدنا
لميس/اوكك خلاص بس انتو كمان جيبو اشياء تدافعو بها عن نفسكمم
عزام/انا جبت معي مسدسي وسالم بقوله يجيب مسدسه معه

لميس/اوك اجل خلاص
افنا/بس ماكانكم نسيتو شغله؟
لميس/وش هي
افنان/هو معاه حراس كثير ومتعلمين كمان..تتوقعون نقدر نهزمهم احنا الاربعه بس؟؟
لميس/ايوه صح ..بس وش نسوي ..الشرطه ماراح نطلب منها لانه اكيد هو بيطلع علطول بالواسطات ...لازم نلقى يوم مايكون معه احد ونتصرف معاه احنا ..
عزام/اوك اجل انا بجمع معلومات متى اليوم الي يكون فاضي فيه ونتصرف معه
افنان ولميس/اجل اوك

عند البنات والثلاثي المرح

قامو من نومهم وتسبحو ولبسو وتكشخو كلهم وطلعو يتمشون
عنود/الجوري وين زميلتك الي قلتي اجيتي عشانها؟
الجوري/مدري ادق عليها بس ماترد(فعلا جلست تدق على جوال لميس بس لميس نست جوالها بالبيت فعشان كذا

الجوري/خلاص بس شوفو هالكوفي خلونا نروح له
الكل/اوك

دخلو الكوفي وكان صدفه نفس الكوفي الي كانو فيه لميس وعزام
اخذو لهم طاوله وجلسو فيه
عنود/لحظه بقومم اوصي وش تبووون
الكل قال وش يبي وراحت عنود تشتري الي طلبوه
بس قبل لاتوصل اصتدمت بوحده وبغت تطيح بس ثبتت نفسها
عنود وهي مغمضه/الله عمى ماتشوف ؟
وناظرت الي صدمها
عنود بصدمه/انتي الي ف المطار!!
افنان/سووري ماشفتك
عنود/لا عادي..بس صدفه تلاقينا مره ثانيه.. وش اسمك
افنان/انا افنان وانتي
عنود/انا عنود عاشت الاسامي
افنان/عاشت ايامك..انتي لوحدك هنا
عنود/لا معي بنات عمي واولاد عمي
افنان/اهاااا
جت الجوري/عنود وش فيي..مين ذي
عنود/ذي افنان..افنان ذي بنت عمي الجوري
افنان/تشرفنا
الجوجو ببتسامه/الشرف لي
راحو الثلاثه ووصو طلبهم
عنود استغربت ان افنان طلبت 3 وهي لوحدها/معك حد ؟؟
افنان/ايوه زميلتي معي وواحد تعرفه
عنود/اهااا

عند لميس وعزام
انحرجت لميس لانها جالسه لوحدها مع عزام وعزام اكبرر لعوب ف الدنيا ويناظر لميس بنظرات ...، فقالت/ممم بقوم اشوف افنان ليش تاخرت
وراحت بسرعه
وولمن شافت افنان استغربت انها تسولف مع بنتين ..ولمن دققت فيهم انصدمتتتتت
لميس بصدمه/الجوري وعنود!!!!!!!وش يسون هنا..دام انهم هنا اجل..(وجلست تدور بعيونها لمن شافت الثلاثي المرح وساره)لقييتهممم....يعني كلهمم جوو هنا!؟...بس ليش؟؟

افنان شافت لميس ونادتهاا/الكي زميلتي جات ..لمييس تعالي
الجوري وعنود ناظرو ف بعض بصدمه وبسرعه لفو ولمن شافو لميس
جو الثنتين بيصارخون لمممميس بصوت عالي ... بس لمييس بسرعه جت عندهم وغطت فمهم
لميس/اوووووشششش لاتصارخو
الجوري بفرح بس بصوت واطي/لميييسسس انتي هنا
وحظنتهااا بقوه
لميس بعد ردت الحظن/وحشتيني والله ..كيفكم
عنود ومتحمسه /الجوري يالحيوانه بعدي خليني حتى انا احظنها
الجوري اول مابعدت عنود حظنت لميس وقالت/وينك ي ورعه لك فتره طويله ماشفناك..وحشتينا ترا
لميس/وانتو اكثر والله
افنان ولسى مو مستوعبه/انتو تعرفون بعض
لميس وتمسح دموعها/ايه ذول بنات عمي
افنان/اهاااااا
عنود/لازم الحين تقوليلنا كل شي
لميس/بس شوفي العيال وساره مو معاكمم ..هم مايدرون اني حيه للحين وما ابيهم يعرفون لمن اخلص الي في بالي...ابغا اقولكم كل شي بس ابي نكون لوحدنا
الجوري/ايوه صح...لحظه طيب
وراحت للعيال
طلال/ها طلبتين المشرووبات
الجوري/ايوه طلبت لكم ..بنروح انا وعنود نتمشى لوحدنا طيب
ساره/لا والله وتسيبوني مع الورعان ..اقول بجي معكم
طلال/الجوري وين بتروحو
الجوري /ماعليك بنتمشى شوي ف سيدني مع زميلتنا الي تعرفنا عليها قبل شوي
وبعدت عشان تفسح لهم المجال انهم يشوفون
وشافو عنود وافنان واقفين بجنب بعض مرره ملاصقين ومدينهم ابتسامه عريضه وماشافو لميس الي كانت متخبيه وراهم
طلال/طيب بس انتبهو لنفسكم ولاتتاخرو
الجوري/طيبب يلا باي
وراحو هي وساره عند عنود وافنان ولميس
ساره انصدمت/لميييس انتي مامتين
عنود/ي لييييل انتي مغبره مره ..بعدين بنقولك السالفه..بس امشو نطلع لمكان ثاني
البنات /اوك
وطلعو بسرعه من هنا وسحبو لميس وافنان على عزام

وراحو مكان ثاني وحكت لهم لميس كل شي وعن السالفه الي تكلمو عنها قبل شوي وعن قصه افنان
عنود/اهاااااااااااا....حماس ابي اجي معكم
لميس/لا ما ابي اعرضكم للخطر ..
عنود/اقول اص قله بتسوي فيها البطله وانا لا ..ترا بجي معكممممم
الجوري/حتى انا ..مابسيبك تواجهيه لوحدك ..بساعدك
ساره/وانا بعد
افنان/بس لو صار لكم شي كيف بتدافعو عن انفسكمم
عنود/لاتخافو ..عندكم هنا الحريفه(تقصد نفسها)فلا تخافو
لميس بسخريه/ايه باين
الجوري/طيب الحين ي لميس وش بتسوين ..اقصد العيال معنا ماببتوقعين انهم بيكشوفنك في يوم؟؟
لميس/ممممم راح احاول انهم مايكشفوني الا بعد ما اخلص من المهمه ولو كشفوني قبلها عادي راح اسوي المهمه من غير مايدرونن

البنات/اهااا
وراحو البنات الملاهي وجلسو يلعبون ويبسطون وسولفو وضحكو واستمعو بوقتهم مرره
جا الليل
دق جوال الجوري وكان من نواف
ردت الجوري/الو
نواف بخوف/الجوري ...بسرعه انتي والبنات تعالو ف المستشفى ...
الجوري بخوف/ليش وش في وش صايررر
نواف/طلال صار له حادث
الجوري بصدمه/ايييييشششششش احلف
نواف/والله تعالو مستشفى ال....بسرعههه
وسكر الخط
الجوري بخوف/بنات لازم نروح مستشفى ال....
عنود بخوف/ليش وش صاير
الجوري/طلال صارله حادثث
الكل بصدمه ولميس اولهم/اييشششش
لميس بسرعه/انا اعرف المستشفى وينه امشوو نروحه
عنود/يلااا
راحو كلهم وركبو تاكسي وراحو للمستشفى علطوول
نزلو كلهم وراحو شافو بسام ونواف ينتظرون البنات ف الاستقبال
الجوري/نواف وين طلال
نواف /هو الحين ف العمليه (وشاف لميس وبصدمه)لميييس انتي هنا ؟
لميس ببتسامه/ايه كيفكمممم
نواف وبسام/احنا تمام وانتي
لميس /انا بخيرر
عنود/خبرتو الاهل ؟؟؟
نواف/ايه دقينا عليهمم وخبرناهم وهم بيحجزون الحين رحله لهنا
لميس وهي خايفه على طلال/طيب امشو نروح نشوف وش صار
الكل/طيب

راحو كلهمم لعند غرفه العمليه وجلسو ينتظرون اي حد يطلع من الغرفه
طلع الدكتور ووجهه مايبشرر
الكل راحو عنده بسرعه
بسام بالانجليزي/دكتور وش صار له؟؟
الدكتور بالانجليزي/هو الحين فقد كثيير من الدم لازم حد يتبرع له الحين ولا بنفقده للابد
نواف بالانجليزي/طيب انا باتبرع له
بسام بالانجليزي/حتى انا
الدكتور بالانجليزي/بس هوو فصيلته نادره جدا -B
الجوري بالانجليزي/طيب انت حلل فصيله دمي ..يمكن تكون فصيله دمي مثل فصيله دمه بما اني اخته
الدكتور بالانجليزي/طيب تعالي معي
راحت الجوري معاه واخذو عينه من دمها

الدكتور بالانجليزي/ فصيله دمك مثله-B
الجوري بفرحe/يعني اقدر اتبرع له
الدكتزرe/بس في مشكله وحده...انتي عندك فقر شديد بالدم ومالازم تتبرعي ..لانه راح ياثر بصحتك كثير ...
الجوري باصرار وبالانجليزي/عاادي اتاثر بصحتي ولا اخليه يموت ...بلييز ي دكتور تبرع بدمي له
الدكتور بالانجليزي/بس انتي كذا بتتعبين كثير ويمكن ياثر عليك مرره بالمستقبل
الجوري e/عادي
بسام ومسوي انه مو خايف عليها من التبرع وهو من الداخل مايبيها تتبرع عشانه خايف بقوه انه يخسرها بعدين... وببرود ظاهر/خلاص الجوري الدكتور ابى انه ياخذ من دمك لاتقعدين تزنين ترا ازعجتيني
الجوري وانجرحت من كلامه ومسويه قويه /طيب هو اخوي الي اعزه ودام انه عندي نفس فصيلته فانا ابي اتبرع له عشان ما اخسره مثل ماخسرني بعض الناس
الكل ناظرو في الجوري وهم مو متوقعين انها تقول كذا
عنود وتهدي الوضع/خلاص اكيد ف حد هنا عنده نفس فصيلتهه لاتخافي
الجوري وهي شوي وبتبكي على اخوها e/بس مين عنده نفس فصيلته؟؟
بسام متقدر يتحمل اكثرe/دكتور حلل دمي ..ابي اشوف اذا اقدر اتبرع له
نوافe/وانا كمان
ساره e/وانا كمان
لميسe/حتى انا
الدكتورe/طيب يلااا

حلوو نواف بس النتيجه سالبه
وبسام نفس الطريقه سالب ومايقدرون يتبرعون له
اخذو ساره يشوفون تحليل دمها
نواف/انا بدق على الاهل بشوف مين الي عنده نفس الفصيله

دق على ابو الجوري
ابو الجوري/الو نواف كيف طلال؟؟
نواف/حالته حرجه ويحتاج تبرع دمم..قولي مين الي في العيله يملك نفس فصيلته
ابو الجوري/بس 5 في العايله كلها تملك ذي الفصيله النادره ..انا والجوري وطلال ...واخوي عمرو بنته لميس
!!؟نواف/عمي عمر يملك فصيله-B!!؟؟
ابو الجوري/ايوه انا وهو الوحيدين الي ورثنا ذي الفصيله بين اعمامك كلهمم...بس لميس وعمر الله يرحمهم راحوو ..الجوري طيب تبرعت لطلال ؟
نواف/الدكتور ابى لان عندها فقر دم ..بس خلاص انا لقيت الحل ...باي
وسكر الخط
بسام بسرعه/وش قال
نواف/هو وعمي عمر الوحيدين الي يملكون ذي الفصيله بين اعمامي كلهمم والجوري ولميس كمان الي يملكون هالفصيله النادره
بسام/يعني لميس فصيله دمها مثل طلال
نواف/ايوهه ..خلنا نخبرها
راحو وقالو لميس
لميس ومدت يدها وناظرت الدكتورe/اجل بسرعه خذ من دمييي له
الدكتورe/طيب
حلل دمها اول شي ومن جد طلع نفس فصيله دم طلال
بسرعه سحبو من دمها كثيير لطلال ... اخذو نص دمها الي ف جسمها وعلطول دخلو غرفه العمليات ولعد طلعوو
اما لميس
طلعت وهي تمشي بتمايل كانها مسكرنه
جات الجوري ومسكتها قبل لاتطيح /لميس انتي بخير؟!
لميس وتحس بدووخهههه شديده وتعب من الكميه الكبيره الي سحبوها من الدم /ا ايه بس احس بدوخه شوي
بس هي بداخلها تحس بفرح (انا بساعدك ي طلال باعطيك اي شي عشان ترجع لنا حتى لو اضطرو يسحبو دمي كله ...ي رب رجعه لنا ..ما ابي افقده ي رب)

بعد ساعات طويله
طلع لهم الدكتور وقال ان طلال تعدي مرحله الخطر بس هو ف غيبوبه ومحد يدري لمتى يصحى

حزنوو الكل بعدين روحو لان الدكتور قال
انه مافي فايده لجلوسهم هنا بس الجوري هالمره اصرت انها تبقى مع طلال ووافقو الكل وروحو وخلو الجوري تجلس بجنب طلال

اما عند لميس

راحت البيت علطوول وانسدحت على السرير وجلست تبكييي طووووول الليل ومانامت الامتاخر

اليوم التالي
ف الصباح الساعه 7
دخل بسام يشوف الجوري وطلال
لقي الجوري جالسه على كرسي بجنب سرير طلال وحاطه راسها على السرير ونااايمه
ابتسم لشكلها وجلس يتامل شكلهاا شوي
بعدها خلع معطفه وغطاها به لان الجو كان بارد فذا الوقت
وناظر في طلال ودعى ف داخله انه يصحى قريب ويتعافى بسرعه
وطلع بهدووء مثل مادخل

صحت الجوري بعد ما طلع بشوي
ناظرت حلوها باستغراب بعدين تذكرت كل شي
تنهدت بعدين جات بتقوم بس استغربت انها لقت معطف يغطيها
ناظرت في الباب بحزن
الجوري(معقوله عادك تحبني ي بسام؟..يعني مانسيتني ...لسى لك مشاعر ف قلبك اتجاهي ؟..الحمد لله ي رب..ان شاء الله ينسى السالفه ونرجع لبعض مثل اول..صح اني زعلانه عليه بس اول مايعتذر مني راح اسامحه علطول ...ما اتحمل فراقهه )

بعد فتره

وصلو الاعمام لسيدني وراحو وزارو طلال ف المستشفى ولمن درو عن حاله طﻻل حزنوو وجلسو شوي ف سيدني بس جاهم اتصال طارئ عن الشركه واضطرو انهم يرجعون السعوديه علطول وقالو للعيال انهم يطمنونهم عن حاله طلال وزي كذا وقالو طيب وحجزو الاعمام اقرب رحله للسعوديه وبسرعه سافرو مثل ماجوو

عند لميس
راحت محل الورود واشترت باقه حمرا وابتسمت وهي تتامل الباقه الحمرا بعدين راحت المستشفى ودقت الغرفه ودخلت لقت الجوري جالسه على جوالها وطلال لسى ماصحى من الغيبوبه
لميس/اهلين الجوري
الجوري توها تنتبه/هاه ااا لميس اهلين(وشافت الباقه وابتسمت بخبث)باقه حمرا هاااه ...افا ومن وراي
لميس انخجلت وابتسمت بخجل وترقع/لااا بس عجبني اللون فاخترته..لاتفهمي غلط
الجوري/الله ي لميس ليش تنكرين..ترا عيونك فاضحتك ..باين انك تحبين طلال ليش تنكرين اجل ...وش بكم انتو وطلال كل ما اقول لكم شي تنكرون الحقيقه
لميس وتترقب الاجابه وبارتباك/ل ليش.. طلال ينكر وش؟
الجوري وتناظر في يدها/ايوه تراه ينكر ..مسوي انه مايحبك بس عيونه وتصرفاته وكلل شي فاضحه
لميس شهقت ذيك الشهقهه وبصدمه كبييره/طلاااااااااااااااااللل يحبني انااااااا!!!؟؟؟؟؟؟
الجوري وكاتمه ضحكتها من شكل لميس/صح النوم ...الكل بدري انه يحبك...ماتلاحظين كيف يتصرف معاك ..حتى اننا كشفناه من تصرفاته ...وانتي الي لك سنه وهو يحاول يلمح لك بس انتي ماعبرتينه حتى
لميس وحكت شعرها وبغباء/واللهه اني غبيه مالاحظت شيي ..احسبه عادي يتصرف كذا عادي
الجوري/على الاقل اعترفتين ..بس والله جد هو يحبك مررررره وماتدرين لمن وصل للعايله الخبر انك متين ماتدرين وش سوا
لميس بفضول/وش سوا؟؟
والجوري مسويه على يدها رقم اربعه وماشرته على لميس/حبس نفسه بالغرفه لاربعه شهور..لاربعه شهور تعرفين كم طول هالمده
لميس انصدمت/احلفي
الجوري/والله ..ولا اكل شي ولااا شرب طول ذيك المده وظل حابس نفسه ماشفناه ابد وو ماتدرين وش قال اول مادري عن موتك
لميس بلقافه/وش قال!؟
الجوري ومسويه انها ذكيه/قال وهو يبكي لموستي ماتت لموستي ماتت
لميس بصدمه/هاااااه
الجوري وعادها تدور سالفه عن طلال/وو و ايوه صح..مره صار شي ... قبل امس قبل مانجي هنا ..تخيلي مريت بجنب غرفته ف الليل سمعت صوت بكاءه
لميس بخوف/وليش كان يبكي
الجوري/يبكي عليك ...سمعته يقول كلام عنك ..مثل لميس انا مقدر اعيش بدونك ...انا ماتحملل فراقك وزي كذا
لميس نزلت راسها بعدين ناظرت طلال
لميس بسبب الذنب الي تحسه/الجوري احس ودي احظن طﻻل..هو كان يتعذب لمن فارقته وانا ماكنت ادري بذا الشي ...بسببي انا خليته يتالم كل هالفتره ...الجوري وش اسوي
الجوري ببتسامه/مممم اذا جرحتي شخص ف يده من غير قصد مو راح تحاولي انك تداوين جروحه عشان يطيب الجرح ويشفى وترجعون مثل اول ؟؟
لميس فهمت وش تقصد/قصدك انه احاول اعتذر له واعوض عن الي فات ؟؟
الجوري/ايه ..انتي تحبيه اول ؟
لميس بثقه/ايوه احبه
الجوري ابتسمت/ياهووو اموت على هالثقه ..بس الله لايفرقكمم
لميس/احممممم ...اسمعي بس وش بك انتي وبسام
هنا الجوري نزلت راسها/اممم ولا شي بس احنا تفرقنا معد صرنا نحب بعض
لميس انصدمت/هاااه ..ليش طيب
الجوري /السالفه صارت بسبب....(وقالت لها كل السالفه)وهذا الي صار ..
لميس/اهااا..(ابتسمت)لاتخافيي راح اساعدك عشان ترجعون لبعض ...
الجوري بفرح/والله
لميس/ايوه ...بسام عاده يحبك وانا امس شفت نظرات الخوف بعينه لمن كنتين بتتبرعين لطلال بس هو مايبي يظهر هالشي لانه عاده مقهور منكك ومن تصرفك ..انتي تعرفين بسام ..واحد غيور
الجوري/ايوه ....بس ان شاء الله تقدرين ترجعين مثل اول
لميس/لاتخافي اعتمدي علي وخلاصصص انا بحله ...(وكانها تذكرت شي واخذت جوالها واتصلت على عزام)
الجوري/تدقين على مين
لميس/على عزام
رد عزام/الو
لميس/اهلين عزام...
عزام/اهلين لميس...لايفوتك عرفت كل شي ..عرفت متى اليوم الي يكون فاضي فيه ولوحده كمان ..يوم الخميس
لميس/احنا الحين يوم الثلوث ...يعني بعد بكره
عزام/ايه ..يوم الخميس هي فرصتنا الوحيده وزميلي سالم الي بيساعدنا بيوصل هنا بعد دقايق وراح يساعدنا كمان
لميس/طيب اوكك ..راح استعد له.. باي
عزام/باي
وسكرو الخط
الجوري/ها وش في
لميس ببتسامه/يوم الخميس انسب يوم عشان ننتقم فيه..بيكون لوحده ووقتها نقدر نتفاهم معاه
الجوري بخوف/لميس لايكون ناويه تقتليه ..تراه شي مو هين لاتسودي سمعتك بسبب واحد مثله
لمييس ابتسمت/انا ما ابي اقتله ولاني مفكره بذا الشي ابد (وبحقد وهي تناظر ف الفراغ)كل الي ابيه اني اعذبه مثل اعذذب امي ..(وبالم)ماتصدقين ي الجوري قد كيف عذبها والمها..حتى الكفار مايوصلون لقد تعذبيه...عذبها والمها كثير وماحن عليها لو شوي (وبحقد كبير)...وانا راح اردها له وماراح اخليه يتهنى بحياته ..راح يتعاقب على الي سواه وعلى يدي انا ..اقسم بالله اني راح اخليه يذوق العذاب الي سواه ف امي ونشوف بعدها وش يسوي ...و ان ماتمنى انه يموت وقتها ما اكون لميس بنت عمر ...راح اسود له عيشته وقتها وماراح يوقفني حدد راح اقطعه راسه واشرب من دمه كمان ..عشان يعرف مع مين تعامل ..
الجوري خافت/اقول يابنت اهدي احس انك بتسوين فيه جريمه قتل
لميس/يمكن اسويها
الجوري/لاااااا
لميس ضحكت/كنت امززح ...امشي نشتري اسكريم الانتققام خلاني اشتهي ايسكريم
الجوري/هههههه طيب يلا
قامو الثنتين وطلعوو يشترون ايسكريم
بعدها راحت لميس تستري عصير والجوري طلعت فوق
دخلت وجلست تاكل من ايسكريمها بالكراميل
سمعت صوت طالع من طلال/ا ااه
الجوري بسرعه حطت الايسكريم على جنب ووقفت وناظرت طلال بعدها قالت بتردد/ط طلال؟؟
فتح طلال عيونه ببطئ /الجوري؟؟
بعدهاجلس ومسك راسه/اححححح احس بصداع..
الجوري بفرح/طلالل انت صحيت
وحظنتههههه بقوههه
طلال /هييي تراني مقدر اتنفس
الجوري بعدت/اوه سوري ..بسس حماس انت قمت
طلال/وين انا وش جابني هنا
الجوري بملل/انت صارلك حادث وجيت هنا المستشفى وسولك عمليه ودخلت ف غيبوبه وصحيت اليوم
طلال/ايوه صح ...
الجوري بفرح/هيي طلال معي مفاجااه بتعجبك مررررررررررره مرررررررررره مررره ووبتنطط من الفرح
طلال بعده تحمس/وششش هي؟؟؟
الجوري/لحظه بروح اجيبها لك
وفزت وطلعت من الغرفه
لقت لميس توها بتجي
الجوري بفرح/لميس طلال صحي
لميس بفرح/احلفي
الجوري/والله وه ترا مايدري انك حيه للحين ...وش رايك سوي فيه مفاجاه
لميس بحماس/يلاا اجل
ومشو الثنتين للغرفه
فتحت الباب الجوري شوي وناظرت طلال
طلال ناظرها
طلال/هاه وين المفاجاه
الجوري وتستهبل/انت تبي تشوف المفاجاه ولالا
طلال/ايه ابي اشوفه
الجوري/مره مره ؟؟
طلال/ايههه
الجوري/مرررررررررررررره
طلال تجنن/ايه مررررررررره بس وريني وش هي ..لايكون ايفون 6 ترا بنط عليك من الفرح وبشتريك جوال ابو كشاف
الجوري/وجعع قالولك غبيه اشتريلك ايفون 6 ماشتريت لنفسي اشتريلك انت....والجوال ابو كلب خليك لك انت
طلال باحباط/وانا علبالي عندي خوش اخت طلعتي طايحه من عيني ..اجل وش هي المفاجاه
الجوري/شي اغلى من الايفون 6
طلال/والله...ايشش
الجوري وفتحت الباب كله واشرت على لميس/تااااااااااتااااااااااا...
طلال انصدم صدمه كبييييره لمن شاف لميس
لميس ومشت بهدوء ووقفت عنده..و ابتسمت وقالت/اهلين طلال كيفك الحين
طلال لسي مصدوم ومومستوعب /ل..ل ..لميس انتي..انت حيه
لميس ونزلت راسها/ايه..
طلال وشعوره الحين ماينصووووف ابدددددد قد ايش هو فرحان
ولميس ناظرت في عيونه
وطلال كمان والابتسامه شااقه حلقه
وظلو ساكتين بس انهم يتكلمون بعيونهم

الجوري ببتسامه/اقووول ترا بتظلون كذا تتكلمون بلغه العيون..ترا مو عاجبني كذا
ودفت لميس على طلال وهي طاحت بحظنه
طلال استاانس مررررررره وابد ماتحرك
اما لميس خارج التغطيه من الصدمه
الجوري ببتسامه/ايه كذا الجو الرومانسي...انا بطلع وبسيبكم لوحدكم شوييي
وطلعت بسرعه قبل لاتتكسر لميس سنونها
ف الغرفه
ظلو الاثنين على ذي الحاله لمده عشر ثواني
لميس ف حظن طلال وطلال بعد حاظنها
فجاه طلال قال وهو حاظنها/لميس لعد تتركيني مره ثانيه طيب
لميس وتوها تستوعب انها بحظن طلال ووجهها صار طمااااطممممممممم ورجعت على ورا ببطئ وهي اصلا ماودها تفكه بس انتهى الامر وبعدت عنه
لميس وهي منزله راسه وبخجل/لو اني كنت ادري انك راح تتعذب بفراقي كان ماتركتك للابد...ا انا اسفه طلال
طلال/لاتقولي كذا ..اصلن الحمد لله انك طلعتي حيه ...لاني بصراحه صرت ما اتحمللل اني اكون بعيد عنك وفكرت اني انتحر
لميس بخوف/لااااا...الحمد لله بس انك ما انتحرت ..(وبنص عين)لايكون الحادث الي صار كان مقصود منك عشان تبي تنتحر
طلال ابتسمم/لااااا كان بالغلط..كان ف واحد يسوق و مسسرع وصدمني وانا كنت بقطع الشارع
لميس بحقد/بس لو اني اعرف مين الي صدمك كان دفنته ف محله ..بس بسام قالي انه هرب علطوول الحيوان عشان محد يعتقله
طلال ويناظر ف لميس/اهااا..افكر قبل ما اغيب الوعي لمحت سيارته وهي مسرعه يبي يهرب من الي سواه ..بس تخيلي لمن كنت سادح ف الارض توقعت انه لحظاتي الاخيره ..واني بموت
لميس/ترا كنت بتموت من جد ف العمليه الي سوها لك ..لانك فقدت كثيير دممم(وكانت بتكمل انه هي الي تبرعت له بس سكتت)
طلال/والله!! ..بس الحمد لله اني مامت ولا ماكان شفتك ..
لميس/ايوه والله ...بس ليش خدك محمر؟؟... تعبان ؟؟
طلال/ما اتوقع ...
لميس/لحظه كيف
وحطت ايدها على جبهته
لميس بخوف/حرارتك مرتفعههه
طلال ببراءه وببتسامه/ عادي بس انا بخير
لميس باصرار/دام ان حرارتك مرتفعه فمعناته انك تعبان ومعناته انك مانت بخير..لحظه بروح اناديلك الدكتور ثواني
وطلعت
طﻻل ابتسم وهو يناظر الباب وشعوره من الداخل ماينوصف من الفرح

عند لميس اول م طلعت لقت الجوري جالسه على الجوال والجوري اول ماشافت لميس وقفت وحطت ايدها على فمها وبخوف/ ت ت ترا بالغلط دفيتككك ماكنت قاصده
لميس ناظرتها شوي بعدين ابتسمت بفرح وحظنت الجوري وقالت/شكرا ي الجوري انتي اعز صديقه اعرفها
الجوري استغربت/هاه
لميس /ايوه صح بروح انادي الدكتور..ثواني وبرجع

وراحت تنادي الدكتور
اما الجوري دخلت ووقفت عند طلال
الجوري وتغمز/ها كيف
طلال ناظرها شوي بعدين حظنها بفرح وقال/شكرا ي الجوري انتي اعز اخت اعرفها
الجور ونفخت ريشها/احمممممممممممممم بس يبيلك تردلي ابي سويته لك
طلال بعد عنها/امري وش تبين
الجوري/ممم ابي ايفون 6 واكس بوكس وسوني 3 شبسات وشوكلاتات وايسكريمات وسماعات كبار والعاب جديده و...
طلال بنص عين/اقول عطيتك وجه سرري بسس
الجوري/وجععع بسس ووين الي قلته قبل شوييي ؟؟
دخل عليهم الدكتور ووراه لميس
وسلم عليهم وفحص طلال
لمييس بخوف وبالانجليزي/ها دكتور كيفه؟
الدكتور بالانجليزي/هو الحين بخير ..بس السخونه والتعب هي بس اعراض تجي مابعد العمليه وبتروح بعد فتره..يعني لاتخافي هو بعد ايام بتلاقيه احسن من قبل
لميس تنهدت بارتياح
لميسe/شكرا دكتوور
الدكتورe/العفووو ..
لميسe/طيب دكتور متى بيطلع هنا
الدكتورe/بنخليه هنا لفتره عشان الجرح حق العمليه لسى ما التام..فبخليه يجلس لايام لمن نتاكد انه الجرج بدا يلتام وكذا
لميسe/اها
دخلو هنا عنود وبسام ونواف وساره
عنود بصدمه/طلال صحيت ...حماااااس الحمد لله ع السلامه ي ورع
طلال/الله يسلمك ي ورعه
نواف وبسام/الحمد لله على السلامه
طلال/الله يسلمكم
هنا لميس جاها اتصال
وردت/الو
افنان/اهلييين لميسسس
لميس ببتسامه/اهلين
افنان بفرح/تخيلي اميس تعرفين جيك
لميس/ايه وش به
افنان بحماس/جابلي هديه ومعها باقه حمرا
لميس فرحت لها/والله ...شي حلووو
افنان/ولاا ماتدرين وش الي ف الهديه
لميس بلقافه/وش
افنان/سلس فضه يجننن حتى شكل القلبين مررره حلللوووو
لميس/حماااس اجل لاتضعينه
افنان/افا وانا اقدرر..ذا احلى شي بحياتي ومستحيل افقده ...اسمعي بروح اجربه علي اكلمك بعدين اوك
لميس/اوك باي
افنان/باي
وسكرو الخط
عنود بلقافه/وش في ..مين كلمك
لميس/افنان كلمتني ..وتقولي انه وحده نعرفها اشترت ها هديه وكذا
عنود/اهااا..طيب طلال ..
طلال/هلا
عنود وماتدري/ليش خدك محمرر(وبخبث)لايكون مستحيي من شي..صار شي من وراي؟؟
طلال/فاضيه والله ...عشاني بس تعبان فعشان كذا صار محمر
عنود/اف طيب ..م لازم تطير الجبهه..الا ي ورعات وش رايكم نسوي مغامره ف المستشفى
....البنات/لارد
عنود/هييي بنات يهووو
الجوري ومسويه ماتسمعها/قالت شي.؟؟
لميس/بصراحه انا ماسمعتها قالت شي
ساره/ايه حتى انا ..اصلا حتى لو قالت شي اكيد هي ماتقصدنا ...تقصد الورعات الي برا مو صح ... لاننا مزات
الجوري/عليك لمبه سوير..(وهي تناظر عنود وبثقه).والي قال ورعات ابي اوضح له انه محدددد ورع الا هووو
عنود/وجععع ...طيب يامزات
البنات كلهم شاقين الحلق/هلاااااااا
عنود/والله واثقين مره..الا المهمم والاهم والاهميين..ا
ال ي عيال ماكان مالكم حس
بسام/وانتي اصلا عطيتينا فرصه نتكلم بصوتك الي كانك بالعه مايكروفون
عنود/اهبببب عليك قول ماشاء الله ي حيوان..على الاقل انا احسن منك...
سوير/ي ليل رجعنا للمشاكل ...اقول مابتقولينا وش عندك من فكره خايسه
عنود/ايه صح ...احمممممممممممم اول شي خلونا نغامر في المستشفى وطبعا راح تكون المغامره مميزه بما ان الانسه لميس فيها
لميس ونفخت ريشها/احمممممم اكيييد
عنود/اقول ترا اجامل لاتصدقي عمرك
لميس/ادري انك تجاملين بس امثل دوري لا اكثررر
الجوري/عنود الجبهه الحقي عليها
عنود/اصصصصه بسس شكلكم كلكم متامرين عليي
ساره/لا ابدا انا ف صفكك ترا
عنود/وليش ماتساعديني وتردين عليهم
ساره ببراءه متصنعه/لاني ما ابي جبهتي تطير مثل بعض الناس
لميس والجوري/واااااااااااااك عنود الجبهه الجبهه.
عنود تفشللتتتت/انطمووووو بس انتو ورعين
الجوري/خلاص لميس حنيت عليها شوفي مابقي شي من جبهتها وماطار
لميس/خلاص عنود انا راح اسكت هالمره دام ان الملكه طلبت مني هالشيي طيب
عنود/اووخس الجوري الملكه اجل وين الملك
لميس وتفكر/ممممممم
ساره ومفخمه صوتها وماشيه بثقه/اناا الملك يلاا اسمعو كلامي ولا بعدمكم
عنود/حااظر ي سموك...بس لحظه مين انا
الملك (ساره/انتي الخدامه حقت البيت
عنود/افااا ماهقيتها منك ..هذي اخرتها تخليني خدامتكك وتخون حبنا
الملك(ساره/اجل وش تتوقعين ..بخليك صاحبه القصر..مافي الا وحده سيطرت علي وخلتني اموت فيها وهي الي بتكون صاحبه هذا القصر... وهي هالمشعوذه الي قدامكك
لميس كتمت ضحكتها وعنود والعيال ماتو ضحك/هههههههههههههههههههههه
الجوري شهقت/ابوووك ي ملك ذي اخرتها انا المشعوذه الي سيطرت عليك ...كح كح بس مدري اذا انت الحين جالس تمدحني ولا تسبني ي ولد ابوك
ساره(الملك/لااا ابدااااا انا كيف اصلا اتجرا اني اسبكك ي مشعوذتي ...
عنود/ووه يا مس ملكه
الجوري /نعم
عنود/تراه يسبكك ...سيبيه خليني اتزوجه انا من فضلك
جوجو الملكه/ايا بنتتتت ال.....على كيفك هووو ....هوو لييي انا تفهمين ويلا انقلعي على شغلك ..اقول ي سيد ملك ماودك نغامر لوحدنا ف المستشفى
الملك ساره ومدت يدها/من دواع سروري ي مس ملكه
ومسكو يد بعض وطلعوو برا الغرفه
لميس ناظرت عنود/هم ما بيسحبو علينا صح
عنود/مدريي عنهمم ...(ولقت ف بالها اجنننننننننن فكره عرفتها)ي بنت امشي معايه فكره تجنن وايد
لميس قربت/ها وش
عنود شاورت لميس بالخطه
لميس وعجبتها الفكره/يلا عليك افكار مدري من وين تجي
بسام/لايكون بتسون مصيبه
عنود/لاا ابدا اصلن احنا بنرفع راس العيله
بسام بشك/بصراحه اشكككك ف ذا الشي
لميس/يلا عنودد امشي.
عنود/يلا
وطلعوو من الغرفه
نواف/والله ان معهممممم مصيبه
بسام/من ذحين اقولكم انا متبري منهمممممممم
نواف/والله حتى انا..في النهايه تجي المشكله فوق راسنا ..
طلال/يهووو ترا نحنا محنا ف السعوديه يعني لو سو شي مالنا دخل مو صح
نواف وبسام/عليييك لمبه


اما عند لميس وعنود
طلعو من الغرفه وراحو لغرف الدكاتره ولقوها فاضيه
بسرعه دورو على المعاطف البيضا حق الدكاتره ولقو 2 منها
لبست عنود واحد ولميس كمان
وعنود عشان تطلع كانها دكتوره بجد فتحت شعرها السايح الي كانت مسويته واحد وفرقت من الجنب وطلعت تخقق
اما لميس فشعرها كان مفتوح اصلا وخلته كذا وطلعو الثنتين وهم ماشين بثقه
جات لهم ممرضه وبالانجليزي وتقصد عنود ولميس/عفووااا الدكتوره جولي وسارثينا؟؟
عنود مافهمت/هاه
لميسe/اجللل هي الدكتوره جولي وانا سارثينا..
الممرضهe/حسنا ...لديكم الان عمليه قلب تقومان بها على شخصص مريض
لميس ابتلشتe/اووه حقا ؟!!
الممرضهe/اجل اسرعا
لميسe/بس لحظه..
الممرضه ماقدرت تتحمل هالتاخير وبسرعه مسكت يدهممم ومشتت بسرعه وهم يلحقوها
دخلتهم غرفه عمليات ووشافو البنات دكتور يسوي عمليه لواحد وهو يقطع لحمه وشافو الدم كيف وزي كذا الي تصير فالعمليات
عنود حطت ايدها ف فمها لاترجعع
ولميس متقررفففه من الي تشوفه
لميس/يييعععع خلاص انا الغيت حلمي معد ابي اسير دكتوره اذا بشوف هالدم والعظام ف كل مكان
عنود ماتحملت كلام لميس ورجعتتتت ف محلها
الكل الي ف الغرفه ناظرو ف عنود وبققو عيونهم ونسو انهم جالسين يسون عمليه
اما لميس تناظر فيهم ومعطيتهم ابتسامه عريضه وهي ف داخلها متفشششله انها واقفه جنب عنود

بعد دقيقتين

ف حمام النساء
عنود تغسل وجههاا وتتكلم/الله يقرفهممممممممم يورونا ذي الاشياء واحنا لسى صغار
لميس تنهدت/بصراحه كانو بيكشفوناااا من الي سويته ف الغرفه
عنود/وش اسوي ي خي ماحب هالمناظرررر.....لا ولا ايش ذاك الدكتور اللعين قال وش جاب ذي البزره هنا(لميس ترجمت لها)ومحد بزر الا هوو
لميس/خلاص اعصابك خلينا الحين نشوف وين البنات
عنود/ط..(وشافت شي الجمها تكمل جملتها وانصدمتتت مررره)
لميس /وشش بك
ولفت محل ماتناظر عنود وانصدمت حتى هيييي


اكمل لكم بعدين
اشوفكم يوم الاثنين
وبليز ابي هالمره ردود كثييره اوك
سي يو





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-15, 08:03 PM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هلا والله كيفكمم
احم اليوم بما اني خلصت نص البارت فقلت بنزله لكم والنص الجاي يوم الجمعه باذن الله اوك وان شاء الله يعجبكم

تذكير بالبارت السابق

لميس/خلاص اعصابك خلينا الحين نشوف وين البنات
عنود/ط..(وشافت شي الجمها تكمل جملتها وانصدمتتت مررره)
لميس /وشش بك
ولفت محل ماتناظر عنود وانصدمت حتى هيييي

"انا خلاص مقدر اتحمللل.."

لميس بصدمه/ه هي عنود ت تشوفين الي انا اشوفه !!!!
عنود بصدمه/ا ا ا ا(تبي تقول ايوه بس الصدمه شلتتها
البنتe/خير مضيعين شيي؟
لميس/ع عنود امشي نطلع من هناا بسرعه
عنود/يلا
ومشو الثنتين وطلعو من الحمامات بسرعه (ترا المعاطف قد رجعوها من اول)
راحوو سييده على غرفه طلال بس في طريقهم لقو ساره والجوري
ساره/وووه بنات
البنتين/لا رد...
ساره/وش بكم مصنمين ؟؟
عنود /ااا ل ل ل لمن كنا ا انا ولميس ف في الحمامات (اكرمكم الله)ف ف في شي شفناه
ساره/ووش شفتون
عنود/شفنا ..........ش شفنا شي مو زين
ساره بصدمه/لايكون الي ف بالي!!
عنود/ا ايه هو الله ياخذهم
الجوري ولسى مافهمت/ايش وش شفتون
لميس بهمس/لسى مافهمتين!؟شفنا بنتين ف الحمام
الجوري/طيب وش في؟؟
لميس/ب ب بس هم كانوو ف الزاويه وو.....
الجوري انصدمت وتوها تفهم/اوووووووففففففففففف احلفي
لميس/والله
ساره/بالله وش يحسون ...ترانا ف مستشفى مو فملهى
لميس/بصراحه كان ودي اكسر عظامهم...ماعندهم دين

عنود/ايوه والله ..جعلهم الحين يموتون ..ب بس امشو نرجع عند طلال والعيال
البنات/يلا
راحو الغرفه لقو العيال يسولفون
بسام/ها ان شاء الله ماسويتو مصيبه؟
لميس/لا ابدا بس المس عنود فشلتني قدام الدكاتره
ساره/عسى سويتو مغامره من ورانا ؟!!!
لمييس/والله انتو الي سحبتو علينا
بسام/طيب وش سوت عنود
لميس كانت بتقول وش صار بس عنود علطول غطت فمها وهمست/وجعععع لاتقوليليهم..بعدين هيبتي بين العايله بتروح
لميس ضحكت/ههههههه وذا الي همك
عنود/والله بالنسبه لي الهيبه كل شي...ابوي وخليت هيبته تطير مع الهوا وصار مسكين اما انا م راح اسمح انه يصير لي مثل ابوي..
لميس/طيب خلاص مابقول
بسام/هاا م قلتين ؟؟
لميس/ابدااا بس حاولت تطيح دكتور حتى انه قال عنها وش جاب هالبزره هنا
عنود حطت ايدها على جبهتها
بسام/ههههههههه بصراحه جد عنود هي بزيره
عنود/والله محد بزر هنا الا انتتتتتتت
الجوري وحتى الحين جالسه تدافع عنه/اقول عنود بسس ..
عنود/ي بنتتت ترا من اول جالسه اقولك ذااااا اخووووويييي...اخوي.. يعني مو تدافعين عنه قدامميييي دافعي على طلال مو عليه..لاتشبهيني على ذاك الورعع ..ذا اخوي فاقدر اسبه اما ذاك فيطلع ولد عمه فعشان كذا سبيه لمن تشبعين

الجوري وناسيه انهم انفصلو/طيب حتى ولوو مو يعني انك اخته راح اسمحلكك تسبيه ..شوفي ساره لمن تسب نواف انتي تسكتيها؟؟ ..الا قولي تكسرين راسها اذا قالت كلمه وحده فيها سبه عن نواف
نواف هنا شق الابتسامه
عنود تفشلت/الله يفضشحك فضيحتيني قدامم الكل
بسام نزل راسه(يعني انتي لهدرجه ماتبينا ننفصل..لهدرجه متعلقه فيني...بس والله حتى انا م ابي انفصل عنك بس وش اسوي ..لسى القهررر ماراح من قلبي..)
لمييس وبدت تمثيلها عشان ترجع بين الجوري وبسام/عنود حتى لو بسام اخوك ترا مو معناته ان الجوري راح تسكت لك لانك بالنسبه لها تعديتين حدودك عليه لانها ماترض انه اي حد يسب بسام حتى لو كانت اختتهه...
بسام هنا ناظر ف الجوري لا اراديا اما الجوري ناظرت فيه وابتسمت كانها تقوله ..ليش ماننسى الي صار ونرجع مثل اول؟انا مقدر على زعلك
بسام ناظر فيها شوي كان بيقول لها شي
بس علطول صد عنها (لاااا..بسام تحمللل..الله ي خي لهدرجه ابتسامتها اثرت فيك وخلت قلبك يدق بقوه..بس ها كيف ماتاثر من ابتسامتها هي الوحيده الي جذبتني واثرت فيه ...والله كان لساني بيزل لمن شفت ابتسامتها وكنت بقولها ايوه بسامحك انا اصلن مقدر على زعلك..الحمد لله اني هالمره مسكت عمري لا اقول شي بس مدري المره الجايه بقدر اتحمل ولالا...لازم اقسو عليها اكثر عشان ماتخليني ازل لساني بعدين ..)
لميس ابتسمت لمن شافت ان بسام كان متردد لمن ناظر الجوري وكان بيقول شي بس بعدين صد عنها لكن ابتسامه الجوري اثرت فيه وايد وخلته يتوتر
لميس ناظرت الجوري لقتها منزله راسها وزعلانه
لميس اخذته جوالها وكتبت رساله وارسلتها للجوري
رن جوال الجوري معلن ان في رساله جاتهاا
فتحت جوالها وفتحت الرساله لقتها من لميس

"الجوري لاتزعلي ترا انتي الحين اثرتي عليه من ابتسامتك وكان بيقولك شي بسس ماقدر لكن شوفيه ترا بس من شاف ابتسامتك تلخبطط وماعرف وش يسوي...ترا شوي وشوي بيرجع لك بس انتي استمري ولاتفقدي الامل ..هو بس عنيد مثل ابوه وعنود وبيبله شوي وقت اوك"

الجوري ابتسمت للرساله وناظرت لميس واشرت راسها باوك

عنود/يااالييييييل بموت جوع مين ينزل يشتريلي شي
لميس/حتى انا
ساره/حتى انا بطني يزقزق
الجوري/والله حتى انا...اجل ليش ماوحده فيكم تتبرع وتنظل تشتريلنا كلنا
عنود/موانا مالي نفس
لميس/مي تو
ساره/حتى انا
الجوري /اجل حتى انا ماراح انزل ...ابقو على جوعكم لمن بكره
نواف ضحك/لهدرجه الكسل مسيطر عليكم
عنود/طيب طيب خلاص انا جت في بالي احلى فكره ...راح نلعب ورقه مقص حجر واخر وحده تبقى هي الي راح تجيب لنا اكل
البنات/اوك
لعبو المره الاولى وكانو كلهمم حجر الا الجوري ورقه
الجوري بفرح/يسس طلعت
عنود/يلا نعيد
ولعبو مره الثانيه
عنود ولميس مقص وساره حجر
ساره/حماس طلعت
لميس/يلا يعني بيني الحين وبين عنود ...نياهاهاي اذا فزت عليك ي عنود راح تجيبيلنا هم هممم
عنود/ف احلامك انا بفوز عليك
لميس/يلا اجل نشوف
ولعبو لميس وعنود
عنود ورقه
ولميس حجر
عنود/يسسسسس انا فزت واك واك
لميس/لاااااااا .....اوف
عنود/يلا طيري جيبي لنا اكل
لميس وهي تمشي وباحباط/طيب
طلال بكذب/لاا عنود انتي كنتي تغشين
عنود/ياكذاب والله ماكنت اغشش
طلال/مو شغلي روحي انتي جيبي اكل لانك غشيتين
عنود/اقولك ماغشييت ي كذاب
طلال/الا انا شفتكك
عنود/اقول تراك تكذب...هيا والله ما انزل ..انت بس جالس تدافع عشان ماتبي لميس تنزل
طلال ويرفع حواجبه وينزلها عشان يغيظها/ايوه عندك مانك ..يلا موتي حرقههههه
نواف/هييييييي تراني سكت لك طول الوقت بس لهنا خلاص..،انتا تعديت حدوك على حبيبتي
عنود ولسى ماستوعبت انه قال حبيبتي/ايوه صح انت تعديت حدودك على حبيب..(استوعبت شي).لحظهه مو انت الحين تدافع عني
نواف/ايوه
عنود/بس ليش قلتي حبيبتي؟؟ (واستوعبت انه كان يقصدها هي بحبيبتي ودنقت راسها ووجهااا صار طماطمم)
لميس/هههههههههههههههههه بس شوفي وجهك كيف تحول لونه
عنود بهمس/انطمي وجعع
ساره/اححووو بطني لميس ماودك تنزلين تجيبيلنا شيي ناكله
لميس/ايوه صح ..طيب بس اعصابك عليي
وطلعت ومشت لمن وصلت المصعد ودخلت وضعطت على الدور الاول
لمن وصلت الدور الاول طلعت وراحت للكافتيريا حق المستشتشفى
ناظرت ف الاكلات بس ماعجبها شي ..فكرت وقالت في سوبر ماركت قريب من هنا ليش ماتروحه
وراحت وطلعت من المستشفى وكان السوبر ماركت عند المستشفى مايفصلهم الا شارع
ناظرت لميس يمينها ويسارها ومالقت سيارات
وجت قطعت الشارع ولمن وصلت لنص الشارع ظهرت سياره مسرعه كانت بتصدمها
لميس ناظرت السياره بخوووف وتحس رجولها انشلت وماتقدر تحركها من الخوف
السايق شاف لميس وعلطول دعس على الفراامل عشان توقف السياره وماوقفت الا لمن خلاص شوي وبتجي ف لميس
لميس جلست على الارض من الصدمه والخوف
طلع السايق وهو خاييفe /اسف ماشفتكك ...انتي بخير
لميس تنهدت بارتاحe/ايوه انا بخير
ساعدها السايق انها تقوم
لميس ناظرت فيه حست انها تعرف هالرجال او انه قد شافته من قبل
طلع الي كان جالس جنبه ف السياره/ها ابوي كيفه؟
ناظرت لميس فيه وانصدمتتتتتتت
لميس بصدمه/ولييييييييييييييييييييد!!!
وليد بصدمه/لمميييييييييس !!!..
ابو وليد الي هو السايق وبصدمه/لميس ..لميس بنت عمررر ..واااه انتي هي ..كبرتي يالميس حتى اني ماعرفتك
لميس/كيفك ي عممم
ابو وليد/انا تمام وانتي
لميس/انا بخير..
وليد/ابووي تاخرت على الشركه
ابو وليد/اييوه صح...خلاص لميس اشوفك بعدين الحين مستعجل مرره وتاخرت على الاجتماع حتى اني كنت بصدمك...يلا باي
وركب سياره ووحركها وراح علطوو
اما لميس ووليد مشوو للسوبر ماركت
لميس/ولييد انتو وش جابكمم هنا
وليد/انتي تعرفين ابوي...شغله متنقل...كل شهرين نسافر لمكان ووبعد شهرين نسافر مكان ثاني وزي كذا
لميس/اهااا
تذكرت لميس الرساله الي ارسلتها اول لوليد وانها اعترفت له عن حبها
نزلت راسها بخججل
وليد/وش بكك
لميس بخجل/ممممم انت قريت رسالتي الي اول ارسلته لك مو صح؟؟
وليد باستغراب/اي رساله
لميس ناظرت فيه/الله ماوصلت لك رسالتي ..ارسلتها من زمان
وليد/اااا صح ترا جوالي القديم من اول ضاع ف السوق ومعد لقيته ابد فاشتريت لي جوال جديد..ورسالتك اتوقع انها جت ف ذاك الجوال الي ضاع
لميس تنهدت بارتيااح/اهااا
وليد/بس وش الي كان ف الرساله
لميس ارتبكت/عادي بس كنت اقولك كيفكك وزي كذا ووبس
وليد/اهااا..طيب قوليلي كيفك ؟؟
لميس/انا تمام وانت
وليد/اناا بخير ..بس انتي وش تسوين ف سيدني
لميس بكذب/بس زياره ....وكمان اولاد وبنات عمي هنا
وليد/يعني طلال هنا؟؟
لميس/ايوه..هو بصراحه قبل امس صارله حادث وسوله عمليه وكان بيموت بس الحمد لله مامات ..وكان في غيبوبه و صحي اليوم ووانا الحين نزلت اشتري اكل لي ولبنات عميي
وليد/اهااا
دخلو السوبر ماركت واشترت لميس شبسات للبنات وعصيرات وزي كذا بعد ماخلصو وطلعو من السوبر ماركت
لميس /وليد ابي اسالك سؤالين ممكن تجاوبني
وليد/ايه شوور
لميس بحزن/ليش ماقلت لي من اول انك تحب لجين
وليد ناظرها اول بعدين نزل راسه وقال/بصراحه حتى انا مدري ليش ماقلت لك ...يمكن لاننا اصلا م تكلمنا بالموضوع او لاني عادني ....احبك
لميس/انت تحبني!؟؟؟
وليد وهو يمشي/ايههه من كنا صغار كنت احبك مره ..حتى اكثر من لجين ...بس بعدين امي قالت ليش شي انصدمت فييه حيل..وصرت احاول احبك عادي..ولا اراديا حبيت لجين فعشان كذا ..لكن للحين ترا عادني احبك
لميس ونزلت راسها/معقوله ان الشي الي حدثتك امك عنه انه انا وانت ....اخوان؟؟
وليد انصدمت/كيف ..كيف عرفتي
لميس ودخلت المصعد حق المستشفى مع وليد وقالت/ابوي الله يرحمه قالي لمن كنت صغيره...تصدق بس احس بفرح انه في شي يربطنا ببعض ...وليد بصراحه انا افتخر فيك انك اخووي...مم والله يهنيك انت ولجين
وليد/حتى انا بصراحه فخور فيك لانك اختي ..وحتى انا تراني فرحان انه في شي يربط بيننا حتى لو كنا بعيدين عن بعض ..بس زعلت شوي ف البدايه لاني كنت احبك مثل ما احب لجين واكثر بس خلاص تعودت اني اعتبرك اختي القويه والفلاويه لميسس
لميس ووصلو للدور الي فيه غرفه طلال وطلعو من المصعد ومشو/ههههههههه بصراحه افتخر اني قويه وفلاويه ...ولا كان شفتني ضعيفه كاني بسهه ..بس قولي انت هالايام تكلم لجين ؟؟؟
وليد/ايه بس مو مره ...لانها حتى هي مشغووله لان اهلهم جوو لعندهم
لميس /اهاا ..(ووقربو من غرفه طلال بس كان لسى في مساافه شوي طويله بينهم وبين الغرفه)وليد طلال وعيال عمي فهالغرفه ..تبي تسلم عليهممم
وليد/لا سوووري تاخرت على ابوي وايد ..ان شاء الله مره ثانيه
لميس/طيب ..انتبه لنفسك اوك
وليد/وانتي كمان انتبهي لنفسك ..واعقلي شوي لعد تطيحي من الدرج
لميس ضحكت/الله مانسيت؟.
وليد ببتسامه دافئه/وانا اقدرر
لميس ابتسمت له وقربت منه وحظنته
لميس/هذا وليد الي اعرفه والي احبه
وليد ف البدايه انصدم وارتبك شوي بس بعدها ابتسم وحظنها حتى هووو وقالت بحنان/لميس ترا مهما ابتعدنا عن بعض...انا عمري ماراح انساك ولا انسى تصرفاتكك ...انتي اختي اللطيفه الي اعرفها والي احبهاا من كل قلبي
لميس ببتسامه/حتى انا ي ولييد ماراح انساك طول عمري وبظل احبك طول الوقتت

في ذاك الوقت عند البنات
ساره/بنات ماكان لميس تاخرتت ..
طلال ناظر الجوري وهو بالاساس خايف على لميس واشرلها بمعنى قومي شوفيها وش بها
الجوري هزت راسها بطيب وقالت/انا بقوم اشوفها
عنود/وانا بجي معككك
الجوري /طيب يلا
وفتحو غرفه طلال وجو بيطلعون بس انصدمو من الي شاافوه
شافوو لميس ووليد وهم حاظنين بعضض
عنود ناظرت في الجوري بعدين ناظرت ف لميس
اما الجوجو قالت بصدمه/معقووله..ك كيف لميس تفعل كذا وهي تحب طلال..
عنود بجديه /اسمعي الجوري الحين بسرعه خلينا ندخل قبل لاتشوفنا
الجوري/ط طيب
سحبتها عنود ودخلو الغرفه وسكرو الباب
نواف/مارحتون للميس؟؟
الجوري/هي ..هي ارسلت لنا رساله انها الحين جايه ووقلنا بننتظرها هنا
الكل/اهااا
جلسو الجوري وعنود على الكنبه
عنود بهمس محد يسمعه/الجوري لاتتوتري خلاص انسي الي شفناه بعدين لميس بتفسر لنا الي صار
الجوري/بس ليش تخون اخوي ..وش ذنب طلال اذا هو يحبها ..ليش تلعب عليه وتقولي انها تحبه وهي من وراه تخونه ليش .
عنود/م مدري ليش بس اكيد بنعرف الحقيقه منها بعدين الحين خلينا ساكتين ولا نلمح لشيي
الجوري سكتت وماردت
ثواني كذا ودخلت لميس/اهلللييييين .
ساره وكل همها بطنها/هاه جبتي الاكل
لميس ورفعت الكيس/ايوه...الكافتيريا ماعجبني الاكل الي فيه ورحت السوبر ماركت الي هنا واشتريت شبسات وعصيرات
ساره اخذت الكيس وقربته ف الارض وجلس وجالسه تاكللل وتلفع
اما لميس اخذت ثلاث عصيرات وراحت عن الثلاثي المرح الي جالسين وييتهامسون على شيي
لميس جات لعندهمم/احممم جبتلكم معي عصيرات خذوها
مدت لبسام حمضيات وبسام اخذها/ثانكس لميس
ومدت لنواف بعد حمضيات ونواف اخذها/شكرااا لموس
ومدت لطلال عصير برتقال
طلال ومسوي زعلان/لي انا عصير برتقال وهمم حمضيات؟؟
لميس/انت تعبان كيف تبي تشرب مثلهم؟؟ ..ولاتنسى انه امس عادهم سولولك عمليه وفوق ذا تبي تشرب حمضيات..اقول اشربه تراه انفع من الحمضيات
طلال اخذه وببتسامه(عشانك طلبتي مني ذا الشي فانا بنفذه علطول بلا ترردد بس عشانك /طيب شكراا
لميس ابتسمت/عفوا

ومشت عنهم وراحت اخذت لها عصير وجلست ف الكنبه وجالسه تشرب منه

وساره جالسه تااكل بشراهه
عنود/هيي لحظه بتخلصيه انتي ووجهك بقيلي
ساره وهي تاكل/اجلسي كلي معي اذا تبين واذ ماتبين بكيفك ابقي على جوعك
عنود جلست/طيب باكل بس اسكتي
لميس/الجوري انزلي كلي معهم..مانتي جيعانه
الجوري بضيق /لااا م ابي شبعانه
الكل ناظرفيها
عنود/متاككددددددددههه؟؟؟!
الجوري/ايه
لميس جلست بجنبها وبهمس/الجوري وش بك حاسه فيك شي قوليلي
الجوري بتكشيره/مافيني شي وممكن تسيبيني لحالي...يكفي اني متضايقه الحين
لميس انصدمت منها ومن كلامها
لميس ونزلت راسها/طيب
وقامت عن الجوري وراحت

المهم جا الليل
والكل روحح بيته بس الجوري ظلت عند طلال

طلال يكلمها/الجوري اشبك قمتي على لميس ف ذاك الوقت ...ترا بس كانت تبي تعرف وش فيك
الجوري(ليتك تدري انها الحين تلعب عليك ي طلال وتخونك من وراك/مابني شي ..و وليش انت مهتم فيها لهدرجه ييمكن ...يمكن تخونك من وراك
طلال عصب من الي قالته وصارخ/الجووووووورييي بسسس ترا تعديتي حدودك.. هي مستحيل تسوي كذا..ليش انتي الحين حاقده على لميس
الجوري/انا ماني حاقده عليها بس انا اوعيك ...هي ماتستحقك وماتستحق حبك ي طلال تراها تخونك
طلال بالم/لاا انتي تكذبين ..لميس مو كذا انا اعرفها ..هي مو كذا
الجوري بالم على حال اخوها العاشق/خلاص طلال ترا والله ماكذب..هي تخونكك... هي ماتحبكك... هي تلعب عليك..حتى انا الي هي انا انخدعت فيها
طلال وحط ايده على اذنه وبالم/خلاص الجوري بسس...انا واثق فيها وادري انها م تخونني انتي تكذبين
الجوري/معقوله طلال تكذب اختك وتصدقها هي ؟
طلال/هيا قوليلي اجل تخونني مع مين
الجوري/مع وليييد
طلال انصدم/وليد ووش جابه هنا
الجوري/مدري بس تفكر يوم قلنا بنروح ننادي لميس لانها تاخرت لكن طلعنا شفناها وهي حاظنه وليد ..تراها تخونك من وراك
طلال دقات قلبه ازدادتت ف الاله حق الي تقيس نبض القلب وقال بصوت عالي/مستحيييل الجوري ...انا واثق فيها مستحيل تسوي فيني كذا.كح كح كح
وجلس يكح بقوههه حتى الدم طلع من فمههه
الجوري بخوف/طلالل
شوي كذ ماحست الا بالدكاتره داخلين بسرعه ومعاهم معدات وجات ممرضه طلعت الجوري ودخلو وسكرت الباب
الجوري بخوف/يارب مايصير له شي
ولفت بتمشي بس انصدمت لمن شافت لميس واقفه بجنب الغرفه متكئاه على الجدار ودمعتها ف خدها وقد سمعت كل الي صار
الجوري/ل لميس
لميس بحزن/لهدرجهه حاقده علينا ..يعني ماتبينا نكمل حبنا ي الجوري
الحوري بجمود/انا ماني حاقده عليكم بس انا جالسه اوعيه انه مايحب وحده تخونههه من وراه
لميس/ومين قالك اني اخونه
الجوري/محد قالي انا شفته بعيني ....صدق ماتوقعت منك انك تسوي كذا
لميس/بس انتي فاهمه الموضوع غلط
الجوري/لا ابدا انا فاهمته صح واخيرا الحين انكشفت حقيقتك ..انا وثقت فيك لابعد حد بس انتي خنتي ثقتي وطلال..وطلال الحين وش بيسوي ...هو الي حبك من قلبه واخلص حبه لك تجين تخونينه ..يعني ذا الي يستحقه؟!
لميس/انا ماخنتههه ي الجوري لاتفهمي غلط انا...
الجوري قاطعتهاا/لاتدوري لك عذر....انتي خيبتين ظننا كلنا فيك ..ومااتوقعتك تسوي كذا من وراي...لهدرجه ي لميس عندك هالوقاحهه..ماتوقعتك كذا وقحه لهدرجه
لميس/الجوري ترا تماديتي ف الي قلتيه ..خلاص ترا لمن تعرفين الحقيقه راح تندمين عن الي قلتيه
الجوري/هه وليش اندمم ...كل الي قلته صح ف صح ..ولا ان شاء بتغطين الحقيقه بكذبه من راسك
لميس/اخسى اني اكذبب واغطي على الحقيقه..ترا ي ذكيه الي شفتيه بيني وبين وليد تراه شي طبيعي لاني اطلع اخته من الرضاعه
الجوري انصدمت/اييييييييييششششش ..اخته؟؟
لميس/ايوه ...امه رضعتني بعد ماتوفت امي وسرت اخته..فعشان كذا انا حظنته لانه اخوي وعادي ..لكن انتي فهمتي الموضوع غلط وحسبتيني اخون طلال...حتى انك جلستي تخربي سمعتي قدام طلال..وشوفي الحين طلال يمكن يموت بسببك انتي ..ولو مات اعرفي يا الجوري اني ماراح اسامحك طول حياتي وبظل اكرهك للابد لانه بسببك فقدت اعز شخص بالنسبه لي..والي انتي كنتين تحاولين تشوهين سمعتي قدامه ..صدق اثبتيلي انك تعزيني من قلب وتحبين الخير لييي

الجوري جلست على الارض وبصدمه/يعني يعني انا ظلمتكك ...وطلال جلست احاول اقنعه انك ماتستحقيه وانك تخونيه...ا ا ...ا...اانا وش سويت ...انا عملت اكبر غلطه بحياتي وماراح اسامح نفسي عليه ..لميس طلبتك سامحيني

لميس/انتي هنتيني وسميتيني بالوقحه وفوق ذا حاولتي تشوهي سمعتي قدام ططلال....انا اسفه بس مقدر اسامحك ..تحملي غلطك ومثل ماقلت لك لو مات طلال اعرفي اني بظل احقد عليك طول حياتي
الجوري نزلت راسها

شوي كذا طلع الدكتور ووجهه مايبشرر ابددد
لميس بخوفe/دكتور وش صار له
الدكتور/......


اكمل لكم بعدين
لاتحرموني من ردوكم
سيي يوو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-15, 08:15 PM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهليين
انا بنزل لكم تكمله البارت وبعدد طولته لعيونككمم

تذكير بالبارت السابق


طلع عليهم الدكتور ووجهه مايبشرر
لميس راحت عنده وبخوفe/ها دكتور كيفه؟
الدكتورe/هو الحين دخل ف غيبوبه وحالته شبه خطره لانه لو ماصحى خللال 24 ساعه فمحد يدري متى راح يصحى ويمكن يظل لشهور في الغيبوبه او حتى لسنوات ..
لميس نزلت راسها وبحزنe/اها ..طيب
راح الدكتور عنهم
اما لميس عطت الجوري نظره بعدها مشت عنها

"لاتروح عني..انا مقدر اعيش بدونك"

المهم مرت 24 ساعه............وطلال ماصحى من الغيبوبه فمحد يدري متى راح يصحى لهمم ....بعد اسبوع او اسبوعين اوحتى بعد اسابيع...والكل بكى عليه

نقدم الوقت
يوم الخمييس(اليوم الموعود)
الساعه 4 فجر
لميس وهي ف غرفتها وماسكه المسدس بيدها وبصوت حزين/طلال انا اسفه ...انا وعدتك اول اني ماراح اسوي اي شي من وراك بس هالمره شكلي بخلف وعدي..انت للحين ماصحيت كيف تبيني اقولك ..راح اسوي الي في بالي بغدها راح ارجع لك وانا مرتاحه لاني خلاص تخلصت من الشي الي كنت اخاف منه من شهور وابتعدت عنك عشانه ..طلال انتظرني بخلص الي في بالي وبجي لك
وحطت مسدسها ف جيبها وطلعت تقابل البنات



عندهم
قابلت لميس عزام وافنان ف مكان مافي حد وكان الوقت لس مظلم
لميس/وين بيته
افنان/ذا بيته الي قدامك
لميس ناظرت البيت
عزام/ الحين انسب وقت عشان نروحله
لميس وافنان/اجل يلا
جو بيروحون للبيت بس وقفهم عزام/لحظظههه
لميس لفت/هاه وش
عزام/تراه مو ف البيت
لميس/هاه؟؟اجل وش جابنا هنا
عزم/ي ذكيه احنا جينا هنا عشان نسرق معلومات تكون ضده عشان نقدر نهدده بها ..يعني الحين افنان انتي الحين روحي المكتب حق الرئيس بس انتبهي لايشوفك حد وروحي شوفي اذا في معلومات نقدر نتهمها ضده ولالا وسالم هو الحين توه وصل لسيدني شكله ف المطار و راح يجي لك بعدين بس انتي الحين اسبقيه وروحي سوي الي عليك وانا ولميس راح نواجه الرئيس شخصيا
افنان بجديه/طيببب اوكك
عزام/يلا لميس
لميس/يلا
وراحت هي وعزام
اما افنان تسلقت الشجره الي بجنب الحوش حق بيته ولمن تاكدت انه مافي حد نطت للحوش ولمن وصلت الارض ناظرت حولها
افنان/وااااو كبيير بيته ماشاء الله(وهزت راسها بلا)لا ي بنت ركزي وسوي الي علييك
ورااحت تلف حول البيت عشان تدور على الشباك حق مكتب الرئيس
بعدين لقته هالشباك بس كان شوي عالي عنها
اخذت الحبل الي جابته ف شنطتها وسوت زي العقده واسعه ف طرف الحبل ورمت الحبل على الشباك وتعلق الحبل بزي المسمار كان بجنب الشباك
تاكدت افنان انه مثبت وتسلقت لمن وصلت للشباك نظرت جوا وبعد ماتاكدت انه مافي حد فتحت الشباك ودخلت الغرفه بسرعه فزت لمكتبه وجلست تفتح ف الادراج وتشوف الاوراق
افنان/لا ...لامو ذا ...للا ياربي وينه
بس سمعت صوت باب الغرفه ينفتح ببطئ
افنان هنا ماتت رعب وصنمت محلها وو

عند لميس وعزام
ووصلو لمدينه الالعاب
لميس/عزام وش نسوي هنا
عزام لصوت منخفظ/اوووش الرئيس هنا ..معته صفقه غير شرعيه ف هذا المكان عشان كذا ماجاب معه ولا حد من حراسه
لميس/اها بس وين هو
عزام/هناك شوفيه
لميس لقه علطول لانه ف الحديقه ماكان فيه ولا حدد الا شخصين واحد منهم الرئيس والثاني الي بيعقد معه الصفقه
لميس/يعني بيتتظر لمن يروح ذا الشخص ونتفاهم مع الرئيس صح
عزام/ ايوه استعدي شوي وبنجيه
لميس بنظرات تحدي للرئيس/طيب
بعد ماراح ذاك الشخص ظل الرئيس يشوف الحقيبه الي تبادلها مع الي راح قبل شوي وهو يبتسم بخبث
بعد ماقفل الرئيس الحقيبه وجابيلف يروح ماحس الا بركله جات في وجهه طيحته ف الارض
الرئيس جلس بالم/احححح
لميس بخبث/اووووه ي هلا والله صدفه تقابلنا
الرئيس ناظر فيها بصدمه/ا انتي لميس بنت عمر...بس انا قتلتك وضمنت موتك على يد رجالي...كيف رجعتي
لميس/مو لازم افسر لك ...بس الحين راح تكون نهايتك انت
الرئيس ابتسم بخبث/والله ؟؟
لميس/اييهه
الرئيس /اجل حاولي ..بس للاسف شكله بينقلب عليك لاني
(وطلع من جيبه مسدس واشر عليها وكمل)لاني اقدر انهي حياتك بطلقه وحده
لميس ناظرت فيه بحقدد وماتحركت بس قالت/والله !!..توقعتك بتعذبني قبل
الرئيس /وهذا الي بسويه (وطلق طلقه على لميس بس لميس تفادتها بسرعه وجات لعنده ورمت المسدس من يده وطاح المسدس على الارض
جا الرئيس بياخذ المسدس بس شاف انه ف حد اخذها قبله
ؤفع راسه وقال بحقد/عزااامممم ي حقير
عزام اشر عليه بالمسدس/بتمشي معنا بهدوء ولا تبي تموت ببطئ
لميس وطرقعت اصابعها وبخبث/بس اول شي ابي اتفاهم معاه
هنا الرئيس مات رعب
وطاحت لميس فيه تكفيخ مبررررح
وبعدها قالت/انا كذا ارتحت خلاص
ناظر عزام في شكل الرئيس وانفجع من شكله
كلل جسمه مورم حتى وجهه وعيونه حولها لون موفي ويده مكسوره وجالس يتفل دمم وينزف ف راسه وفي وجهه اثرر الحذياه(اكرمكم الله) وحالته حاله مرره
عزام/اهبيي علييك ذا قوه
لميس/قول ماشاء الله ي حيوان..(وناظرت الرئيس ومسكته من بلوزته ووقفته بسرعه قياسه )يلا نمشيي ..
مشو الاثنين ومعاهم الرئيس الي بالغصبه يمشي
مشوو الثلاثه و
كان بجنبهم في زي السياج وبعده منحدرر خطير لو طحتي منه بتكون نهايتك فعلا

كان الرئيس واقف ف الوسط ولميس بجنبه من اليسار (من الجهه الي عند السياج)وعزام واقف بجنبه من اليمين

عزام وقف/لميس لحظه بكلم افنان بشوف كيفهاا
لميس/طيب بانتظرك هنا
عزام/اوك
وراح
وبقيت لميس والرئيس
الرئيس استغل الفرصه و دعس على رجل لميس وبسرعه راح للسياج وهو ناوي ينط منه
ونط وجا بيطيح بس لميس علطول مسكت يده
لميس/مجنون انتت تبي تنتحر
الرئيس/فكي ابي اموت ..سيبيني انا اصلا كرهت حياتي،،، الموت اهون لي
لميس/انت الي سويت لحياتك كذا وانت ماراح تفلت بجرائمك الي سويتها
الرئيس/الا راح افللت وراح اموت واهرب منها
لميس وهي تحس انها شوي وبتفلت يده /تحللمممم على جثتي
الرئيس قال فجاه/نظراتك الواثقه والشجاعه الي تملكينها نفس الي تملكها امك..انتي نسخه من امك بس الفرق الي بينكم ان امك كانت ضعيفه وكانت شوي خوافه...كان ابوك دايما يدافع عنها ويحميها
لميس ودموعها نزلت وبالم/ليش قتلت امي ..ليش قتلتها
الرئيس/كنت حاقد على ابوك عشان كذا انا قتلتها ...ابوك قتل حبيبتي فعشان كذا انا قتلت حبيبته
لميس بصدمه/ابوي قتل حبيبتك!!!؟؟
بس جا شخص وقاطعهم/لاا لاتكذب ي اخوي ..هو ماقتل حبيبتك مرام..هي الي انتحرت ..
الرئيس وصار مجنون وجلس يصارخ/لااا لااا هووو قتلها هووو ماا انقذهاااا لمن كانت بتنتحر ..هوو قتلها هووو
الشخص/لا ي خوي ...هو حاول ينقذهاا بس هي قد رمت بنفسها ..لاتكذب على نفسك ي اخوي هو ماله ذنب
الرئيس/لاا كذاب..مرام مستحيل تفكر تنتحر...هي تحبني وما كانت بتنتحر بس عمر هو خلاها تنتحررررر
الشخص/لااا هي انتحرت بسببك انت ...لانها درت انك تعقد صفقات غير شرعيه فهي قررت تتركك لانها ماتحملت تشوفك تسوي كذا
الرئيس جلس يهستر/لاا لا عمر قتلهاا عمر هو الي سلب حياتها ..فكينييي فكيني خليني الحقها
لميس وجالسه تتمسك فيه/لاااا ...ماراح اسمحلك تموت ..راح اخليك تدفع ثمن جرائمك
الرئيس طلع من جيبه سكينه وقال بحزن/انتظريني مرام...راح اجيك الحين...راح انتهي الحين
ورفع السكينه وطعن يد لميس تحديدا عند العصبب
لميس لا اراديا فكته.. وهوو طاح ف المنحدر
لميس ونست الالم وصارخت/لاااااااا
وجلست على الارض ودموعها تنززل لانها ماقدرت تمسكهه خلته يهرب من العداله...خلته يسوي ابشع جريمه سواها بحياته ..الانتحار

لميس وماهتمت ف يدها الي تنزف وشاده قبضه يدها وتضرب في الارض بقوه/ليش ليش انا تركته ليش..ليشش
وناظرت في الشخص الي كان واقف ومسحت دموعها وقالت/عن ايش كان يقصد لمن قال انه ابوي قتل حبيبته
الشخص/السالفه صارت قبل سنوات طويله حتى قبل مايتزوجون امك وابوك ف ذاك اليوم كان الرئيس وابوك اعز اصحاب

نرجع لذاك الوقت
كانو كلهم ف السوق وكان المبنى طويل وهم كانو في الدور الاخير
كان ابو لميس عمر والرئيس اسمه علي
وخطيبته ام لميس الي اسمها زوي
وخطيبه الرئيس الي اسمها مرام

كانو كلهم الاربعه يتمشون ف السوق وكانت مرام مو على بعضها
ام لميس بحنان/مرام فيك شي احسك مو على بعضك
مرام ببتسامه متصنعه/ لاا مابني شي بس جالسه اشوف المكان
شوي كذا الا سمعو انذار انه في حريق ف المبنى وانه بسرعه يطلعون
الكل ذعر
عمر بخوف/امشو نطلع
مرام/لحظه نسيت اشياءي بروح اجيبها
ام لميس/طيب يلا بجي معك ..انتو انزلو واحنا بنلحقكم
وراحو الثنتين
الرئيس/عمر يلا هم بيلحقونا امش ننزل
عمر وهو خايف على زوي /لا انا بلحقهم انت انزل وانا بروح اشوفهم ..نلاقيك تحت
الرئيس ومو خايف مرره على مرتم كل الي همه انه ينقذ نفسه/طيب

راح عمر ولحقهم
وعند البنتين
راحت مرام لمكان كان الحريق فيه
ام لميس مسكت يدها/مرام اش تسوي هنا الحريق انتي تبين تموتين فيه
مرام ببكا/ايه سيبيني انا بموت ..برمي نفسي للنار سيبيني
ام لميس/مرام خليك بوعيك ...بعدين خطيبك علي وش بيسير له ..تبيه يتعذب على موتك بعدين؟؟
مرام/بس ذا افضل ليه وله
وجلست تحاول ترمي نفسها للنار
ام لميس خافت لان المكان كله يششتغل حولهمم وهي بطبيعتها خوافه ونزلت دموعهاا بس ماتركت يد مرام
لكن مرام قدرت تفلت منها وجات بترمي نفسها الا انه عمر مسكها وقال لزوي/بسرعهه اطلعي من هنا لايصير فيك شي واحنا بنلحقك
زوي /بس انت..
عمر قاطعها/انا بلحقك بس بسرعه انتي اهربييي
زوي هزت راسها بطيب وماتدري الي سوته صح ولا غلط وراحت تهرببب وهي متامله ان عمر بيقدر يطلعع

اما عمر سحب مرام يبي يطلعها بس مرام طلعت سكينه من جيبها وقالت/اسفه عمر
وطعنته على جنبه
عمر من الالم فكها ومسك جنبه وهو متاللم
اما مرام هربت باتجاه الحريق
عمر بالم وهو جالس على الارض وماسك جنبه/لا مرام ..لحظه
بس ماتحمل الالم وانسدح على الارض
ولحسن الحظ ام لميس رجعت له من خوفها عليه ولقته سادح على الارض
انصدمت بعدين تشجعت و حاولت توقفه وساعدته وهو كان شوي بوعيه ومشي معها لمن طلعوو
والرئيس جاعندهم وبخوف/ها وين مرام
هز عمر راسه بلا
الرئيس نزل راسه /لا لا مستحيل مرام ...لاااااااااااا

نرجع للواقع
الشخص/وهو من ذاك اليوم حقد على ابوك وكان يحاول دايما انه يقتل امكك عشان ينتقم منه بس ابوك ظل يحميها طول الوقت... لمنن جا ذاك اليوم الي تركها عمر بس عشان يوديك المستشفى لمن كان عمرك شهر لانك مرضيه... وعلي استغل الفرصه وخطف امك وقتلها
لميس نزلت راسها/اهاااا..(ورفعت راسها وباستغراب)طيب مين انت
الشخص/انا اخو علي الكبير..مع السلامه لميس
لميس/لحظه...
بس هو قد راح وتركها
اما عزام تووه يجي /اهلييين ...وينه الرئيس؟؟
لميس تنهدت /بدري علييك
وقالتله بالي صار

عند افنان
دخل واحد من الحراس الغرفه وناظر ف كل مكان ولمن مالقي حد ف الغرفه طلع وسكر الباب وراه
طلعت افنان الي كانت متخبيه تحت المكتب
افنان/الحمد لله ماكشفنيي ..ايه صح خلاص لازم اطلعع عزام قالي كذاا
وجات بتطلع بس دخل واحد من الحراس وشافها وصارخ لباقي الحراس عشان يجون
اما افنان بسررعه نقزت من الشباك ووصلت الارض وفزت تبي تهرب بس لقت 3 واقفين قدامها وثلاثه وراها
افنان/تراني بنت مسالمه يعني سيبوني امشيي
جا واحد يبي يمسكها بس افنان رجعت على ورا
طلعت مسدسها من جيبها واشرت عليهم /لحددد يتحرك ولا باطلق عليه
عاد هنا كلهم طلعو اسلحتهم من جيبهم واشرو على افنان بالمسدس
افنان هنا عطتهم ابتسامه عريضه وقالت ترقع /ااا تراه مسدس لعبه كنت العب عليكمم محد يمزح؟؟ يعني باختصار نزلوو اسلحتكم اخاف تتهورو وتقتلوني
بس شافت واحد من الحراس كفخ الي جنبه وكفخ الباقين
بعد ماخلص مسك ايد افنان وفزووو يهربون
بعد ما ابتعدوو عن البيت
افنان وتحاول تفك منه /هيي فكنيييي مين انت عشان تمسك يدي
طبعاا هالولد كان متنكر مثلل الحراس تماما ...لابس رسمي اسود وابيض ونظاره شمسيه ف عز الليل
وقف الشخص وناظر في افنان وقال بذهووول/افنااان!!
افنان/لا جديي ..انت..سالمم مو صحح ؟؟
فك سالم نظارته وناظر ف افنان
افنان انصدمت/ر راميييييي!!!!
رامي مد يده كانه يبي يحظنها
افنان ابتسمت ونزلت دموعها وحظنتهه وهي بتموت فررح
افنان باستغراب/بس..كيف ..يعني سالم اسم مستعار
رامي الي هو سالم/ايه كان مستعار...انا قبل فتره 8 شهور اكتشفت انه الي قتل اهلنا فعملت معه وانا اصلا كنت ابي انتقم منه ..بس ماتوقعت اني راح اقابلك ..وفي ذاك المكان
افنان/حتى انا..قريب بالصدفه زميلتي كانت تحارب هالعصابه ولمن عرفت انهم الي قتلو اهلنا قلت بنتقم منهمم وتعاونت مع لميس وعزام ..بس والله ماتوقعتك سالم اببددد
رامي/حتى انا مرره ماتوقعت انك انتي معهمم
افنان/طيب دام كذا اننا تقابلنا وش رايك نروح نفطر ترا بموت جوع
سالم /مرره حتى انا وفوق ذا تعبان توني جاي من السفر
افنان/اجل خلينا نفطر اول وبعدين تعال بيتي ارتاح فيه
رامي ضحك/كعادتك مايهمك الا بطنك بس اخوك المتعب لا تخليه اخر اولوياتك
افنان ضحكت/وش اسوي بصراحه بطني اهمم
وضحكو الاثنين سوا واجتمعو الاخوان بعد ماتفرقو من شهور وكانو كعادتهم يحبون بعض بس يشاكسون بعض والي يشوفهم يقول انهمم توام لان اغلب افكارهمم نفس بعض
وراحو الاثنين يفطرون ف مطعمم

اما عند لميس
روحت من عند بسام بس راحت علطول للمستشفى ودخلت عند طلال لقته لسى بالغيبوبه وماقام
لميس جلست عنه ومسكت يده وبفرح/طلالل انا اخيرا تحررت ..طلال انا انتهيت من المشكله الي كانت تقلقني وتخوفني ..انا اخيرا انتهيت وانتقمت ..بس الي قتل امي لسوء الحظ هو انتحر وفلت من يدي ..بس انا ماسكت له.. قبل ماينتحر طلعت حرتي فيه وم خليته يسلم مني ابد ...شكله بسببي قرر ينتحر ههههههههه..تصدق .. لمنقتل امي...كانت وراها سالفه..سمعت انه ذا الرئيس من زمااااان كان خاطب وحده وذي البنت كانت تحبه بس زعلت لمن دريت انه يسوي صفقات غير شرعيه وحزنت وقررت تنتحر..وف ذاك اليوم كان امي وابوي والرئيس وذيك البنت كانو يتسوقون وكانو ف مبنى عالي وهم كانو ف اخر دوور..وبعدين سمعو فجاه صوت انذار بانه فيه حريق..وقررت ذيك البنت خطيبه الرئيس انها تنتحر بانها ترمي نفسها ف النار..وسوت لها حجه عشان تروح تحرق نفسها..بس امي ماتركتها وجت معها ولمن دريت انها بتنتحر حاولت توقفها ..وكان ابوي والرئيس ينتظرون امي والبنت يجون بس ابوي خاف على امي

كثير وقال انه بيروح يشوفهمم وراح ... والرئيس راح ونقذ نفسه وترك خطيبته..لكن ابوي لاا راح ينقذ ماما لانه يحبها وم يقدر يسيبها ..وراح لقي انه البنت ذيك تبي تنتحر وهو حاول يوقفها وقال لامي انها تروح من هنا بس امي ف البدايه ابت لكن بعدين وافقت ولمن راحت من عندهم ...البنت ذيك طلعت سكينه وطعنت ابوي وراحت ترمي نفسها ف النار ..وابوي ماقدر يلحقها وماقدر يقوم حتى من الالم بس امي وقتها جات لانها كانت خايفه على ابوي مثل ماهو خايف عليها..ولمن شافته ساعدته وقدرت تنقذه ..يعني لولا امي كان ماعرفت ابوي ..امي شكلها كانت تحب ابوي مره ..حتى انها بعدين رجعت له من خوفها عليه وحتى ابوي شكله يحبها مرره لانه هو لحقها من خوفه عليها ..حب من طرفين ..ذا احلى شي ف الكون مو صححح؟
وناظرت ف طلال وجلست تتامله
لميس/طلال ..انت ماراح تزعل مني صح ..عن الي سويته مع وليد ..ترا وليد يطلع اخوي في النهايه ..يعني لاتزعل..ابوي امن كنت صغيره قالي اني اخت وليد من الرضاعه فعشان كذا وانا ماتذكرت ذا الشي الا بعد ماقريت من مذكراتي حق صف ثالث ابتدائي
شوي كذا فجاه تالمت من شي
لمييس بالم شديد/احححح يدي(الي انطعنت فيه وتراه للحين ينزف بس هي من اول مانتبهت له من زود تفكيرها عن امها واوها وانهم قد ايش يحبو بعض) ..ههههه توني احس بالالم ..شي اكيد لاني اول كنت لاهيه نفسي ونسيت الالم ..بس اح والله يالم ..اوووف هو ينزف.(وتسلك لعمرها)..ههه عادي بروح اغسله وخلاص بيروح ..(وناظرت طلال)طلال اصحى قريب طيب...تراني....مقدر اعيش بدونك ..ااا يلا باي اشوفك العصرر ..
وقامت وطلعتتت وسكرت الباب
هنا طلال جلس علطول وتنهد بارتياح وقال/ الحمد لله انها ماكتشفت اني كنت صاحي من اول وانه كل كلمه قالتها سمعته..(وبفرح وبارتياح)..بس والله الحمد لله انها قدرت تنتقم ..بس ياليتني كنت معها ..شوف ي طلال لان حضرتك كنت ف غيبوبه ونايم ومرتاح ..سبت لميس تحارب وتواجه رئيس العصابه لحالها وشوفها انطعنت ف يدها بسبب انك ماكنت معها ..والله لو اني كنت معها كان مستحيل اخليهم يمسونها ..على جثتي والله..بس خلاص هي انتقمت وخلاص والرئيس مات يعني معد بيرجع يلحقها وبتصير حره للابد ..شي حلو وايد ..بس ولييد...صدمه ماتوقعته يطلع اخووها ..بس كمان ذا يعني انه محد بياخذ لميس مني ..يعني بتصير لي لوحدي(وصارخ من الحماس)ياااهووووووووو ..كح كح كح كح ..والله احس اني من الحماس ودي ارقصص مصري خخخ..

عند لميس
لمن طلعت جات بتروح الحمام بس ماحست الابحد يمسك يدها
لميس وبدون كلام جات بتعطي الشخص بقس يكسر اسنانه
بس الشخص قالe/اووو ان الطعنه عميقه ..لازم نعالجه لك
لميسe/د دكتور؟
الدكتورe/امشي بسرعه نعقمه قبل لايتجرثم
ومشي وسحب لميس معه

بعد ماعالج لها ولفه بلفه بيضا على مكان الطعنه(كان ف ذراع يدها اليمين تحديدا)
الدكتورe/اسمعي ..الافضل لك انك ماتحركين يدك اليمين كثير عشان تريحين العصب الي جات فيه الطعنه..هو مو شي خطير بس هو الافضل عشان تقدرين تحركيها ف المستقبل ومايصير لها مضافعات على العصب اذا طحتي عليها ولا شي اوك
لميسe/اوك طيب..اااا راح ادفع لك تكاليف العلاج
الدكتورe/لالا عادي اعتبريه معروف مني
لميس ببتسامهe/اجل شكراا
الدكتورe/لامشكلهه العفو

وطلعت لميس وراحت البيت





المهممم بعد ساعتين جت الجوري وفرحت لمن شافت طلال صاحي واعتذرت له عن كل الي صار بس هو قالها عادي وزي كذا
العصرررر

الكل وصله ذا الخبر حتى لميس وفرحت لطلال ورحت طيران للمستشفى
دقت الباب بعدها دخلت/سلام
الكل/وعليكم السلام
لميس ببتسامه/طلال الحمد لله على السلامه
طلال ورد لها الابتسامه/الله يسلمك
لميس استغربت منه ...لانه لو اي ولد سمع كلام مثل الي قالته الجوري ماراح يتصرف معها زي كذا يمكن يقسو معها او اسوا

عنود/ياهو تراني طفشتتت...ماودكممم نبسط
ساره/يعني وش تبينا نسوي
عنود بشر/نكفخ حد
لميس/لا بصراحه انا مالي نفس اكفخ احد ..لانه عادني الصباح طلعت حرتي ف حد وكفخته لمن شبعت وطلعت حرتي فيه حتى انه بعدها انتحر
عنود/اووووف حماس ليش مادعيتيني معاك كان حتى انا حطيت حرتي عليه
لميس/سوري ماجبتي جوالي معي ف ذاك الوقت ...
بسام بضحكه/بصراحه ما الومه اذا انتحر ..انتي اصلا من قوتك تخلين الواحد يفكر ينتحر
لميس بنص عين/هاه ..تبي تجرب
بسام خاف/للا سلاامتك ..عادني ابي اعيش ترا
عنود وتستهبل/لا ليش تعيش اصلﻻ.. معد في شي يجذبك للحياه وش تبي فيها كله بيكون نكدد في نكد بتخلص الثانويه بس بتروح الجامعه وحتى ان تخرجت ف الجامعه بعد بتشتغل ومابترتاح يعني وش تبي فيها ..موت وارتاح
بسام بدون شعور/لاا في شي يجذبني اني اعيش للمستقبل لاني عادني ماتزوجت الج..(ولمن استوعب الي قاله جلس يرقع)اقصد انه لسى ماتزوجت ولا اشتغلت وويعني عادني ابي اكمل حياتي وكذا
عنود بخبث/ومين تبي تتزوجها
بسام/وش دخلك ذا شي بيني وبين قلبي
عنود/الله بينك وبين قلبكك!؟لهدرجه بخيل ماتقولنا
بسام بنص عين/ايه
عنود/طييب خلاص ارحم بحالي حرام جبهتي تطير
ساره/الله وجع مافي يوم يمر وانتو ماتتهاوشون فيه ؟؟
عنود/احمم هذا معنى الاخوان
ساره/احلفييي بس ..اقول اسمعوو معايه سالفه لكممم
الكل/ووش
ساره وقفت وووقفت لميس الي كانت جالسه جنبها واشرت عليها/الانسه لميس من اليوم راح تكفخ الي مايسمع كلام اخته من العيال ...يعني الخلاصه من كل ذا.. نووواف روح اشتريلي عصير ولا لميس بتكفخك
نواف/طيري مالي نفس انزل
ساره بخبثثث/لميسس
لميس بخبث وهي تطرقع اصابها/من عيوني..
نواف خاف وقام/خلاص والله ابي اعيش ...خلاص الحين بنزل اشتريلها بس لاتضربيني
ساره/هيا يلا توكل على الله

نواف نزل وهو يسب بكلام غير مفهوممممم من الانزعاج
وساره اول ماطلع قامت وحظنت لميس /شكرا ي ورعه خليتيه ينزل يشتريلي
لميس ببتسامه/لا عادي ..
ساره/دام انه كذا اجل انا راح اعوضلكك عن الي سويتيه ب....
لميس/ب وششش؟
ساره بهمسس بس سمعه طلال/بدورلك واحد مززز مرره عشان تحبينه
طلال بصوت عالي/لاااااا والله...
ساره/لا والله وش ي ورع ؟؟
طلال/عن الي قلتيه لها...بطلي ترا ي ويلك
ساره /اهبي عليك وانت امداك تسمع وانت بعيد عنا؟؟..اقرب وحده عندنا الجوري وشوفها ماسمعت وانت من ذاك المكان سمعت..اهبي عليك
طلال/قولي ماشاء الله ي حيوانه
ساره/ماشاء الله تبارك الرحمن خلاص؟ ..وجع
طلال/يوجعككك
عنود/ياليلل البعارين نهدا انا وبسام تجون انتووو ..يعني المشااكل مابتخلصص
ساره وبككككل برود/لا مابتخلص...بس ي هو احس ودي ارجع السعوديه ..فقد الحر ف عز الظهر.
عنود/حتى انا
شوي كذا فجاه دق جوال بسام
بسام/الو..هلا والله بابوي..ايه احنا بخير كلنا ..هاه؟...بكره ؟..بس طلال لسى جالس ف المستشفى..اهاا..طيب بنقوله ...بس لي معجل...والله!!!!...اووك اوك طيران واحنا عندككك ...يلا باي

وسكر الخط
بسام/بكره طيارتنا ..واحمم لميس انتي راح تجين معنا الظاهر انه ف حدد وصلهم خبر انك انتي معنا وانك مامتين ..(وناظر ف عنود بنص عين)
عنود/هاه طيب يعني لمتى بنخبي عنهم ولميس ماراح تجلس طول حياتها هنا اكيد بتجي معنا
بسام/طيب خﻻص ..وهو بعد قال انه الجد مسوي حفله كبيره للميس فعشان كذا عجلونا نجي
لميس بفرح/والله
بسام ببتسامه/ايه والله

طول الوقت الجوري كانت جالسه ومرره م كان لها حس وجالسه تفكر ببنها وبين نفسها وابد ما انتبهت انه بسام ابتسم للميس ولا كان هي الي زعلت منه مو هوو

لميس/بس طلال لسى ماجا وقت خروجه
بسام/ايه فعشان كذا راح نروح عند الدكتور ونطلعه على مسوليه ابوي
لميس/اهاا
بسام/بروح الحين ..تجين معي ؟
طلال ناظر فيه
لميس وعلى نياتها/شور
عنود حست ف طلال/طيب بجي معكمم
بسام/اوك يلا
وطلعو الثلاثه
هنا نواف توه يجي/اهلين ..ليش بسام طالع مع لميس وعنود
طلال بدون نفس/يبون يطلعوني
نواف/طيب ليش متضايق المفروض تفرح ..
طلال بهمس مايسمعه الا نواف/عشان بسام الحيوان قبل شوي كان يبي يروح مع لميس ولوحدهم عند الدكتور بس عنود خربت عليه وقالت بتجي معهمم
نواف/طيب وبسام وش يبي ف لميس
طلال ومحتار /مدريي بس لايفكر انه ياخذها بدال الجوري لانه بيندمم والله
نواف/انت خلاص الحين اهدا ..وانا بعدين اتكلم معاه
طلال/طيب

عند بسام وعنود ولميس

مشو شووي بعدين لكن وصلو عند الدكتور وخبروه والدكتور قالهم ينتظرون عشان الاجراءات وقالو طيب
كانو الثﻻثه جالسين
وعنود نست انها ماتسيبهم وقالت/بسام بشتريلي مويه عطشت
بسام ابتسم(اخيرا/طيب
ولمن راحت عنود
لميس ناظرت فيه وببتسامه/تبي تقولي شي صح..وذا الشي يخص الجوري مو
بسام/ايه..ابي اسالك اشبها ..ليش اليوم هي مو على بعضها ..اني اقرب وحده لها واكيد تعرفين ليش
لميس/بسام انا بقولك الاجابه بس اول شي انا ابي اسالك شي...ليش انت الحين تسوي قدامها انك ماتحبها وانت من وراها تموت عليها ...بسام سامحها خلاص ..هي بالغصبه متحمله انها تعيش بدونك ..متامله انك بترجع تسامحها ..انا عرفت كل السالفه منها ..بس انت المفروض تعطيها فرصه ..هي تحب الاشخاص المتفهمين وعشان كذا هي حبتكك ..لاتخلي الغيره تعميك
بسام/بس لميس هو مو شي سهل...دخلت قدام 1200 شخص ف القاعه وكلهم ناظرو فيها وشافوها بذاك البس وبذاك المكياج.. ومو بس ذا بعد ماراحت جلسو يقولون عنها انها حلوه وزي كذا ..لو كان اي حد بدالي كان ماسابها بس الا كان قسا عليها او اسوا بس انا مقهور منها عشان كذا انا بس سبتها
لميس/ومتى بترجع لها
بسام/لمن يروح قهري
لميس /طيب ولووقلت لك انها الحين بامس الحاجه لك ..
بسام/تحتاجني
لميس/ايه..قريب الجوري سوت شي المفروض ماتسويه فيني..وانا كشفتها وزعلت منها شوي ..بس هي الحين جالسه تلوم نفسها مرره يعني يابسام اذا مارجعت لها الحين راح تسير مكتئبه ويائسه ومحد يدري متى ترجع لطبيعتها ...هي تحتاحك فذي الفتره ..لو انك تحبها من جد راح توافق..لاتخلي الغيره تعميك ترا اذا اصريت على عنادك الجوري بعدين راح تروح منك..انت فكر زين بالي قلته وراجع نفسكك بعدين سوي الي ف بالك طيب
وقامت تاخذ الاجراءات من عند الدكتور
اما بسام ظل يفكر بكلام لميس

عند عنود اول ماشرت المويه راحت سيجه على غرفه طلال تحسبهم رجعوو
دفرت الباب/اهليين
طلال/وين بسام ولميس
عنود/مارجعوو
طلال/لاا
عنود حطت ايدها على راسها /ياااويلي... بروح الحين اشوفهممم
لميس وكانت ورا عنود/ترا جينا م لازم تروحين
عنود/ل لميسس
لميس/ ..طلال انت راح تطلع ف الليل اوك
طلال /طيببب..بس تعالي شوي
لميس جت عنده/هلا
طلاال بهمس/وش صااار
لميس استغربت/وش صار ف وششش
طلال بغيض/بينك وبين بسام..وش صار بينكم وش تكلمتون؟؟
لميس/اااه ..بس كنا نتكلم عن الجوري
طلال باستغراب/الجوري!؟
لميس ببتسامه/ايه..شكل بسام ناوي يرجعلها
طلال ببتسامه/اهااااااا
لميس ناظرت ف الارض وتفكر(بس ذا م يعني اني سامحتها)
طلال وكانه قرا افكارها/ليش ماتسامحينها؟؟
لميس ناظرت فيه/بالله انت تقرا الافكار ولا وش
طلال/تقدري تقولي كذا بس ..ليش ماتسامحينها
لميس/هو مو شي سهل عشان اسامحها فيه ..طلال هي شكت فيني وبدال ماتفهم السالفه مني راحت قالت لك وجلست تخرب سمعتي قدامك ..والله اني ما اخونك ي طلال لاتصدقها
طلال ببتسامه/انا اعرف انك ماتخونيني..انا واثق فيك واعرف انك ماتسويها فيني
لميس ابتسمت
عنود بخبث/طلال ...لميس عن ايش تتهامسون
طلال/الحين ابي اعرف وش دخلكككك(بس ماحس الا بحدد عطاه قرصهه ف رجله وتالم)اححححححح وجعع
ناظر ف الي قرصه و شاف نواف ويناظره بنص عين يعني احترممم نفسسك
طلال /وجعه طيب
نواف ببتسامه وكانه ماسوى شي/طلال وش بك ..حد عورك
طلال/لا ابدا سلامتك..بس كذا جاني احساس اني ودي اكفخ واحد
نواف/اهااا ..اجل كفخ الي بجنبك(يقصد لميس
طلال ببتسامه ويعد باصابعه/ اول شي اموت... وتنقطع يدي ولا اسويها
نواف بخبث/اييش ايشش ماسمعتتتت
طلال ببتسامه بصوووت عاالي/امووووووووتت وتنقطع يدي ولاا اسويييهااااااااا
نواف حط ايده ف اذنه/ايييي اذني وجععع صوتك عالي
طلال/عشان تسمع زين
اما لميس وشعورها ماينوصف من الاحراج والخجللل ومنزله راسها

ساره بخبث/اقووول لميس تعبانه ؟؟
لميس/لا ليش
ساره وهي ناويه تحرجها اكثر وببراءه متصنعه/لا لان وجهك صار لونه طماطم وكان علبالي انك تعبانه
طلال ابتسم
اما لميس فحمر وجهها اكثر وقالت تغير السالفه/ا الااا عنود
عنود وجالسه تاكل/هممم
لميس/و وش رايك نروح..نروح..
عنود قاطعتها وهي فاهمه انها تبي تروح من هنا عشان الاحراج/طيب طيب فهمتك ..تبينا نروح محل الايسكريم موو
لميس/اييه اجل يلا
ساره/هي هي بجي معكممم
والجوري توها تتكلم/وانا بعد
لميس وماتقدر تقول لا/اجل يلا
وقامو وطلعو
لمن طلعوو
بسام/شفتتت كيفف ي طلال من الاحراج طلعتت...انتوو ماودكم تتوبون
نواف/احممم...ولا ي طلال شفت وجهها كيف كاان ..وههه مرره طماطمممم
طلال بنص عين/امداك تقز وجهها هاه ...
نواف شعاره الصراحه راحه/ايهه قزيت وشبعت بعد...بس والله وساره مارحمتها احرجتها بزيااده..وهي شكلها بتموت من الاحراج مسكينه والله ..حنيت عليها
طلال/ههييي خلاص ترا محد يتكلم عنها الا انا ..يعني انتوو انطموو كلكم ولاتتكلمو عنها
نواف/اوووف طلعت غيور اكثر من بسام
طلال/ايه عندك شي ي عديم الغيره

(نسيت م اقولكم انه نواف ..صح هو يحب عنود مررره ويعشقها وايد بس هو مو مرهههه غيور بقد طلال وبسام ..هو يعرف عنود من صغرها ويعرف انه بالنسبه لها عادي تتكلم مع الكل وحتى هو تعود على ذا الشي وماصار يغار مرره ..هو بالنسبه له الشي الوحيد الي مايغار فيه على عنود لمن تكلم طلال والعيال..يدري انه هي مانيتها شي وانه عادي.. وهو فهم الامر كمان على انه عادي وزي كذا..فهو لانه مايخاصمها ولا يقولها لعد تلعبي مع العيال و لاتطيحي الميانه معاهم وزي كذا ومعطيها حريتها الكامله مع الاقرباء ...هم لقبوه ب عديم الغيره ف عشان كذا

نواف/انا مو عديم الغيره بس انا معطيها حريتها لاني واثق انها مانيتها شي وانه عادي... مو مثلكمممم انتو ي شديدين الغيره
طلال/انا مو مره شديد الغيره ...قول هذا لبسام مو لي ..
بسام ويبي يغيضهمم/عااادي وافتخر اني شديد الغييره...سمعت انه اذا انت م تغار على حبيبتك ف انت ما تحبها .(وبدون شعور)..فانا لاني احب الجوري اكيددد بغار غليها ..لانه ذا الشي يثبت اني احبها
نواف/طيب بس مو مرره تغار ..الواحد يغار صحح بس موو مررره
بسام ببراءه متصنعه/طيب انا كذا وش تبيني اسوي...انا ولدت كذا
طلال/طيب خﻻص


اكمل لكم بعدين

:-) لاتحرموني من ردودكم اوك
يلا سي يوو




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-15, 08:21 PM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق

نواف/طيب بس مو مرره تغار ..الواحد يغار صحح بس موو مررره
بسام ببراءه متصنعه/طيب انا كذا وش تبيني اسوي...انا ولدت كذا
طلال/طيب خﻻص

المهمم نقدم الاحداث ..جا الليل وطلعو طلال من المستشفى وجهزو الكل اغراضهم وزي كذا وخلاص استعدو للرحله
اليوم الثاني تجمعو كلهم و ركبو الطياره وهم ف طريقهم للسعوديه

ولمن وصلو نزلوو والبنات كانو لابسين العبايات ومتحجبين
وكان الوقت صباح
عنود/اخيرا وصلنا
المهمم كلهم راحو البيت واسبقلوهم الكل بالاحظان وزي كذا ولميس مابقي حدد ماحظنها وبكى عليها من الفرحه وبالاخص الجد وام الجوري وابو الجوري لانهم مرره يحبوها ويعتبرونها بمثابه بنتهم واكثرر

وبعدها كل واحد راح بيته عشان يرتاااح وف الليل الحفله حقت لميس وهم عزمو كل الي يعرفونهم

عند لميس
اول مادخلت استقبلها الجد وقالها
الجد/لميس بنتي ..الحفله الي سويناها لك هي الليله وطبعا لازم تكوني الاجمل بين الحاظرين عشانك ضيفه الشرف ف ذي الحفله
لميس/بس انا ماجهزت الفستان ولاشي
الجد/لا تخافيين انا جهزت كل شي ..بسس
لميس/بس؟
الجد/بصراحه ماني عارف ذوقك ي بنتي فاشتريت لك مجموعه من الملابسس الفخمه والغاليه من جميع انحاء العالم وانتي نقي الي عاجبكك ..هوو ف غرفتك والكوفيره حقتك بتجي لك العصر وهي راح تسويلك شعركك
لميس/اها
جد/اييه ي بنتي ..اما بالنسبه للاكسسوارات والجزم(اكرمكم الله)انا بعد جبت مجموعه منها بعد ف غرفتكك ..روحي شوفيها
لميس/طيب
وراحت غرفتها وفتحت الباب وناظرت الاشياء ...، وفتحت فمها كله من الصدمه
لقت علاقه الملابس يااااااااااعررررررضهااااا يمكن من اول الغرفه للنصها والملابس الي فيها يمكن فوق العشرين وكلها من الفخمه والغاليه ..والجزم تحتها بعد مو اقل من عدد الملابس وكل لبس له جزمه انيقه والاكسسوارات بعد مرصصه على جنب وكثثييير الاكسوارات
لميس/ه ه هاي مجموعه!!الا قوول اكثرر من مجموعه
الجد/انتي كل الي عليك انك تختارين الي بتلبسينه الليله وخادمتك الخاصه هي الي ببتكفل ببكويه وترتيبه وانتي الحين بعد ماتخلصين من تجهيز اشياءك ارتاحي شوي والعصر ترا بتقومين عشان الكوفيره
لميس/ط ط طيب
الجد/يلا معاي شغله استاذنك ..مع السلامه بنتي
لميس/مع السلامه
وراح الجد اما لميس بقيت بذهولها
جلست تنقيلها واحتاارت كثيير بس بعدين اختارت الي تلبسه وعطته للخدامه تسويه .. وهي راحت نامتت شوي
العصر
كانت لميس غاااطه ف النوم وحاله شعرها حاله وماخذه راحتها ف السرير
ماحست الابوحده تجي تصحيها وبصوت ناااعم/ي انسه لميس..ي انسه قومي الحين الكوفيره بتجي
لميس وحست انها تعرف هالصوت بس ماهتمت وبنوم /ههم
البنت/قومي ي انسه...الكوفيره بتجيك الحين
لميس وجلست على السرير بس عيونها مغمضه /ممم طيب طيب بس روحي وبالحقك
البنت/طيب
وراح طلعت من الغرفه واول ماطلعت انسدحت لميس على السرير وكملتها نومه

بعد كم دقيقه
ماحست بالي يكب عليها سطل ماي وبااااااارد
شهقت لمييس ذيك الشهقهه من البروده وماتحركتتت ابددد
عنود/انا خلاص تعبت اني اصحيك..ماينفع معاك غير ذي الطريقه
لميسسس بغضب/عنوووود ي حيوانه
عنود/ادري لاداعي للشكر لاداعي..... بس الكوفيره تنتظرك تحت وانتي حتى لسى ماقمتين
لميس بوعيد/بعد مااخلص من الكوفيره تشوفين شنو بسويلك
عنود/طيب بس قومي
وقامت لميس وجسمها يرتجف وراحت غسلت وجهها واسنانها وبدلت لبسها ولمن طلعت
فتحت فمهااا من الصدمه
ماكان فيه كوفيره وحده ...الا في 6 كوفيرات وككل كوفيره تسوي شعر وحده من البنات والبنات كلهم جالسين ف كراسي والكوافير تسوي لهم شعرهم
عنود تتكلم والكوفيره تسوي شعرها/ادري مصدومه صحح ..لاتخافي ترا قلنا للجد والجد وافق اننا نستشور شعورنا عندك وقال كذا بنسليك اكثر
الكوفيره حقت لميس/انسه لميس تقدرين تتفضلين هنا عشان ابدا بشعرك؟؟
لميس/اا طيب
وجلست وبدات الحرمه تسويلها بالسيراميك وجالسه تسولف مع البنات

بعد ماخلصو كلهم وكان الوقت مغرب
هم البنات خلصو استشوار بسرعه لان اصلا اغلب شعر البنات نوعيه شعرها سايح فمايحتاج مرره استشوار بس هم شوي حطوه عشان يتدرج شعرهم من تحت وطول الوقت الكوفيره كانت تسويلهمم تساريح ناعمه ف شعورهم

بعدها كل وحده راحت تغير لبسها وتلبس فستان الحفله ...
الحين اقولكم كيف كانو

لميس

كان لبسها كذا
https://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...bgkuFDiKe5rt7g
وشعرها كان كذا
https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...6auRKcZGEXybUA
بس شعرها شوي طويلل ترا يعني لنص ظهرها

عنود
لبسها كان كذا
https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...XUSveJQQXbfapA
وشعرها كان كذا
https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...ZJ6qLM0XRSOsG-
(وترا شعر عنود طوله مثل الي ف الصوره )

الجوري
كان لبسها كذا
https://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...UMqtF4oTo9zNVw
وشعرها كان كذا
https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...qt6HOQzfX1NJ-A


ساره
لبسها كذا
https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...eyBLAxFY9sx53k

وشعرها كان كذا
https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...VOdUvjhOzXU51Q

مها
لبسها كذا
https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...6N1AiIt-b7PauB
وشعرها كان كذا
https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...WUfcUkAPRwKkDw


شجون
لبسها كان كذا
https://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...cI3F&reload=on
وشعرها كان كذا
https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...30ZBMhEnjnYVAW


ريما
كان لبسها كذا
https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...yo-2fpEAYaYTBw

وشعرها كذا
https://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...VOdUvjhOzXU51Q

وطبعا الناس قد حظروو ف القاعه وينتظرون البنات ينزلو
نزلو اول شي البناتت وسلمو على زميلاتهم وكذا بعدين اول مانزلت لميس كل الي ف القاعه التفتو صوبها
كانت لميس مثل الملاك وهي نازله حتى المكياج الخفيف الي حطته برز جمال وجهها نزلت من الدرج وهي تناظر الارض وتحس باحراج لان الكل يناظر فيها
كانت فيه عين حاقدده وحسوده تناظر ف لميس(ماتوقعتها بتكون بذا الجمال وجعع تجنن ......بس انا احلى منها اكيد)

جات ام فيصل للميس وقالت /هاذي لميسس بنت عمرر ..تتسير بنت عمه الجوري والبنات وهي بمثابه بنتيي الي ماجبتها
لميس ابتسمت بخجلل شوي كذا جو عايله ابو سلمان صوب ام فيصل وهم يناظرون لميس بنظرات حقد وحسد وطبعا دلال الي تغيرت للافضل جالسه مع البنات
بس جو ام سلمان وهدى لام فيصل
ام سلمان/لميس كيفكك تجنين الليله
لميس(وماشاء الله تبارك الله ماقالتها ..شكلها ناويه تحسدني الليله بس الحمد لله تحصنت قبل م انزل/انا الحمد لله بخير وانتي كيفك
ام سلمان/انا بخيرر
هدى ببرود/كيفكك لميس
لميسس/انا تمام وانتي
هدى/مم تمام
ام سلمان وناويه ماتريح لميس/اوو لميس بنت عمرر ..سمعت انه مات هو وزوجته ...يعني لميس الحين يتيمه الابوين
لميس نزلت راسها بحزن
اما ام فيصل/بس انا بمثابه امهاا واحبها مثل ما احب الجوري ومها واكثر و حتى ابو الجوري بعد يعزها كبناته وكلنا نحبها ..ومثل ماقلت قبل شوي هي بنتي الي ماجبتها
ناظرت لميس ام فيصل وابتسمت بفرح من كلامها
اما ام سلمان ترقعع /هاه ..طيب انا ماكان قصدي شي..لاتفهمي غلط بس الله يوفقها
ام فيصل/اميين ي رب
جت الجوري/ماما ماودك تعطينا لميس ترا فقدناها
ام فيصل ضحكت/ههه طيب خلاص هي لكم
الجوري ومسكت يد لميس/يلا لميسس خلينا نمشي
ولميس ماقالت شي ومشت معاها ولمن بعدو عن الحرمتين
لميس فكت ايدها عن الجوري وقالت/لعدد تلمسيني طيب
الجوري بحزن/لميس والله انا اسفهه ...ادري انه الي سويته اكبر غلط سويته بحياتي .. بس الشيطان الهاني وكمان انتي لو كان معاك اخو بترضين انه يححب وحده تلعب عليه..انا كذا فكرت في البدايه وكل الي كنت ابيه اني ما ابي اشوف طلال زعلان
لميس/حتى انا ترا ما احب اشوفه زعلان ..ولا راح افكرر ف حياتي اني بخونه بس انتي اتهمتيني في شي مو هين وقلتيه لطلال قبل ماتتاكدي من صحته..ليش سويتي كذا ي الجوري ليش....اعرفي اني ماراح اساامحك ولعد تلميسي مره ثانيه تفهمين
الجوري نزلت راسها بحزن
اما لميس مشت عنها
كانت ف وحده سمعت كلامهم كلللله وهي تبتسم بخبثثث وف بالها اخبث فكره

عند البنات وبنات خالات الجوري ودلال
عبير/بنات تصدقون واحنا جاين لهنا شفت نواف وهو بيدخل قاعه الرجال...ااااه كان يطير العقلل
عنود وغيوووره مره مثل اخوها بسام/اقوووول لا اشوفك تتكلمين عنه ولا بعطيك بهالكعب
عبير/جربي وانا بعطيكك قرنوع بالكعب
ناظرو الثنتين في بعض بحقد
ساره/والله ذولا كلل مايتقابلون لازم يتهاوشونن
عبير عشان تقهر عنود ووببتسامه/بنات انا الحين بروح عند نواف عشان اقووله بالي ف بالي
عنود فهمتها انها بتقول لنواف احبك واشتعلل النار ف قلبها وقالت/ماتتقدرين تروحين له دام اني هنا
عبير/لاتتحديني
عنود/ماتقدرين
عبير وراحت تطلع وهي تقول/هيا نشوف
عنود/هي لحظههه مين قالك روحي على كيفك هووو
ولحقتها
لمى /مها
مها/هلا
لمى بخجل/كيف طلال؟
مها/بخيير.
لمى/اهااا طيب هو يحب وحده
لميس الي كانت وراهم/ايه هو يحب وحده
لمى ناظرت فيها وبشك/وانتي وش دراك
لميس هزت كتفها/عرفت وخلاص
لمى بنظرات/اهاااا
دلال هنا جات/لميييييسسس اهلين
وحظنتها
لميس/دلووول كيفكك
دلال/انا تمام انتي كيفككك
لميس/انا بخير الحمد لله
وجلست تسولف شوي مع دلال
جت وحده وهي تبتسم بخبثث
بعدين غيرت نظراتها ومسويه بريئه/لميس
لميس ناظرت فيها /هلا
البنت/اسمعي ام فيصل تقولك روحي الملحقق جيبي الشاحن حقها
لميس(و والجوري والباقين وينهم..غريبه/ط طيبب
و
راحت لميس واخذت لها شرشف بس طوله وسطط يعني مايغطي جسمها كله بس من فوق ونص شعرها
طلعت وراحت للملحق وفتحته لقته مظلم
لميس/ليش مظلم
شغلت اللمبات
لميس/طيب الحين وين الشاحن
ودخلت تدور عليه
ماحست الا بباب الملحق يتقفل من جواا
لميس بسرعه لفتتت
لميس/سلمان؟؟وش تسوي هنا
سلمان بخبث/ولااشيي بس جيت ادور على شي
لميس/اهااا
سلمان/لميس حد قالك انك تاخذي العقل
لميس ببرود وهي تدور للشاحن/ايه
سلمان وهو ناظر فيهااا من فوووووق لتحت بنظرات اعجابببب وبعين طويله
لميس ناظرت فيه/سلمان ليش تناظرني كذا والحين ليش عينك طويله ماودك تلففف وجهك ترا عيب
سلمان بعين طويله/بس انا م نيتي شي
لميس بدت تخاف/بصراحه بديت تربكني...طيب ممكن تبعد ابي اطلع
سلمان/بس انتي لسى مالقيتي الشاحن
لميس ناظرت فيها/لحظه ..انت وش دراك ان امي تبي الشاحن ..
سلمان/مو مهم بس القيه اول شي عشان ماتعصب
لميس خافت شوي /خلاص مابي الاقيه بس بعد ابي اطلع
هنا سلمان مارد وكل ماله يقرب اكثر
لميس وترجع على ورا وبخوف/س سلمان وش تسويي..
سلمان/ابداا ولا شي بس ابي ابسط معاك
لميس خافت وايد ظلت ترجع على ورا وهو يتقدم لها

التكمله تحتت :-)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-15, 08:25 PM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكمله


لميس خافت وايد وظلت ترجع وهو يتقدمم لمن وصلت لاخر الملحق ولصقت ف الجدار وهو مسك فكها بيده واليد الثانيه مسك كتفها وبنظرات طويله
لميس بنظرات تحدي وهي من الداخل بتمووت خوف/ي يعني انت ماتبت..تبيني اقتلك هالمره
سلمان وهوو يناظر ف عيونها/لا بس انا كل الي ابيه اني ابسط معاك يعني ليش ترفضي
لميس مسكت يده الي حاطها ف كتفها وعصرتها له ودفته حتى طاح ف الارض
لميس وهي ترتجف/انا سكت لك من البدايه بشوف وش بتسوي بس شكلك ماتتوب
وبسرعه رااحتت جري للباب و فتحت المفتاح وجات بتفتح الباب بس هو مسك يدها ودفها ورماها على الارض
لميس/ااااححححح يدي وجعععع
سلمان هنا جاها ومسك يدها وقالت بحب مزيف/لميس افهميني انا احبك
لميس بعدت يدها عنه وشوي وبتبكي/حبكك برص
وعطته بقسسس خلته يمسك راسه بالم
سلمان/اححح ي حيوانه ترا تالمين انتي
بس لميس قامت بسرعه وفتحت الباب وطلعت بسرعه
ف ذاك الوقت وبالصدفه كانت لمى رايحه للبنات وشافت لميس تطلع من الملحق وبعدها سلمان طلع وهو يبتسمم بخبثث
لمى هنا انصدمتت وراح فكرها بعيد
راحت بسرعه عند البنات وهي تحاول تبعد هالافكار الي ف بالها
اما لميس اول ماهربت راحت مكان مافيه حد واتكات على الجدار وصدرها يعلو ويهبط من الخوووف وتحاول تهدي نفسها
لميس وهي ترتجفف/الحمد لله قدرت اهرب .
وجلست على الارض
لميس من الخوف نزلت دموعها وهي تتذكر نظراتها له ولمن حاول يقرب منها
لميس ببكا وبخوف/لو اني ماقدرت اهرب كان رحت فيها..الحمد لله ي ررب الحمد لله..ي ربي خايفهه ..اهئ اهئ

عند عنود وعبيرر
عبير تجري لقاعه الرجال وعنود تلحقها
عبير شافت نواف طالع
ونادت بصوت عالي/نووووااااااف
نواف التفت وناظرها/عبير؟
وقفت عببر عنده/ايهه ..نواف ابي اقولك شي مهممم
نواف باستغراب/قولي
عبير/انا...
ماحست الا بحد دفها وطاحت وخلت صلتها تلتصق ف الارض وخشمها ينعفس بقوه
عنود بقوه مدري من وين جابتها وبتحدي/ﻻ تحاولين
نواف/عنوود؟؟وش في... وليش انتو هنا
عنود/هذي الحيوانه تبي تقولك شييييي
عبير دفت عنود/انقلعي عنيي انتي صدق تجيبين المشاكل
عنود طاحت ف الارض وعصبتتت بس قامت علطول ...وبدون اي كلام مدت رجلها وعطت عبير شلووتي قدام نواف خلاها تنقزز مترين من الالم
عنود /تستاهليييين
اما عبير ناظرت ف عنود بحقد ونست وجود نواف وجاات عطت عنود قرنوع ف صلتها
عنود مسكت صلتها وبالم/ااااااااااح وجع
عبيره/تستاهلين
عنود وعطتها نظرات كالاسد الي ثواني وبيهجم على فريسه وقامت عنود وهي تصارخ كزئير الاسد وتناظر بعبيرر بمعنى ستموتين الان !!
وانقطت على فريستها الي تحاول ان تهرب ولكن بلا فايده واسقطتها عنود ارضا واطلقت زئيير عاالي و برعب قالت ستموتيننن الان ي فتاه !!!اما الفريسه فقد ماتت رعبا ولكنها قالت ماذا ستفعلين وصارخت عنود بزئيرها العالي وقالت ..سترين الجحيم بعينيك ..ساذيقك العذاب ...ساريك ماذا يفعل الاسد حين يفقد اعصابه ..ساجعلك تتمنين الموت ..ستعيشين ف بحر من الالام ........وبس عطتها قرنوعين ف صلتها بعدها قامتت وقالت بارتياح/اااه اخيرا ارتحت

عبير/احححح صلتي وجعع
عنود/اتوقع لهنا يكفي يعني يلاا امشيي معي
وقومتها عنود ومشتها لعند الحريم
اما نواف تسدح ضحكك من عنود بعدها رجع للعيال

اما عند لميس
وهي جالسه على الارض وتنزل دموعها بس بصمت
ومتكوره على نفسها

كان طلال يمشي راجع للعيال بس شاف شي خلاه يصنم محله
طلال بخوف كبير/لميس؟..ليش تبكي لا يكون صاير لها شي
وراح لها على طول ووقف قدامها ونزل لمستواها ونظرات الخوف بعينه/لميس وش بك..وش صاير ليش تبكين
لميس رفعت راسها وبخوف/ط طلال؟
طلال ومسح دمعتها الي نزلت ..وبحنان/عيون طلال ..بس ليش تبكين ف حد اذاك ؟؟
لميس ماتدري ليش سوت كذا ...حظنته وهي شوي وبتبكي وقالت بصوت مرتجف وهي تتمسك بطلال/طلال انا خايفههه

طلال ارتبك شويي من حظنها بس ماصد عنها بالعكس حتى هو ردلها الحضن وقال بحنان/لموستي اهدي..من ايش خايفه ؟؟
لميس بخوف/خايفه..من سلمان..
طلال باستغراب/سلمان؟؟
لميس بعدت عنه ومسحت دموعها /ايه خايفه منه ..قبل شوي حبسني ف الملحق.........،.... وحاول..ي ..ييقرب مني
طلال انجن والشرار طالع منه/ايييشششش ..حاول يقرب منك !!!؟؟
لميس/ا ايه..بس طلال.
ماكملت كلامها الا وشافت طلال وقف والشرار طالع من عينه وجا بيروح يتفاهم مع سلمان بس لميس مسكت يده/طلال طلبتك لا
طلال لف لها وببتسامه ومسك يد لميس/لميس لاتخافي انا ماراح اسوي شي ..(وبحقد وهو يناظر الفراغ)..بس باتفاهم معاه لانه بصراحه تحدى حدووده مره..
لميس بترجي/لا طلال طلبتك..انا هالمره قدرت اهرب منه وانت هالمره سيبه بس اذا مره ثانيه رجع وحاول يقرب مني انت بعدين تفاهم معاه بس الحين كلهم مبسوطين بهاليوم ليش نخربه لهم ...طلال عشاني
طلال ومايقدر يقول لا ..عشانها هي م يقدر يعارض/بس هالمره عشانك بس المره الجايه لاتقوليلي لاا خليني اطلع حرتي فيه
لميس ببتسامه/طيب بخليك تاخذ راحتك معاه بس دحين اوعدني انك ماتسوي فيه شيي
طلال/طيب اوعدكك اني ما اسوي فيه شي...ارتحتين
لميس/ا ايه..انا كذا ارتحت ..ب بس ..طلال
طلال/هلااا
لميس بتبدد/ا انت مابتسيبني ف يوم صح؟؟
طلال ابتسم/مستحيييل اسيبكك ..انا معاك طول الوقت وماراح اسمح لاي حد انه يتعرض لك باذى..بخليه يموت وقتها ...لميس دام اني معاك فلا تخافي من شي طيب..ولا من سلمان ..انا بس سكت له هالمره عشانك ولاكان قتلته الحين
لميس ابتسمت بفرح وارتياح/شكرا طلال...بسببك معد صرت خايفه من سلمان..
طلال/لاعادي..بس لميس لعد تشكريني مره ثانيه ترا مابيننا شكر ورسميات ..ترا احس بالاحباط وقتها.
لمييس/طيب خلاص معد بشكرك ...
هنا وقتها جات لمى وباستغراب/لميس؟؟
لميس ناظرت فيها/لمى!!
لمى بحقد ف قلبها بس مو ظاهرته/وش تسوين مع طلال
لميس/ولاا شيي الحين راجعه
لمى وماتدري ليش وكيف قالتها/ماكفاك الي سويتيه مع سلمان..يعني شبعتي منه جيتي لطلال
لميس انصدمت/ايييششش..(وخمنت انها يمكن شافتهم لمى من بعيد)ل لمى لاتفهمي غلط تراه مو الي ف بالك..
لمى/بصراحه مدري اشكك...يعني وش بيجي ف بالك لمن تشوفين شخصين كانو ف الملحق لوحدهم وكانو مقفلينن الباب
طلال هنا مايقدر يسكت/لمى عن الغلط...م اسمحلك تقولين لها كذا
لمى انجرحت انه حبيبها جالس يدافع على بنت غيرها/ذي اخرتها ي طلال...تدافع عن وحده مشكوك فيها ...وحده كانت ف غرفه مع رجال..لهدرجه هالبنت تعني لك..طيب ..طيب
وراحت عنهم

لميس ناظرت ف طلال
وطلال ناظر فيها
طلال يطمنها/ماعليك مابتسوي شي دام اني معاك
لميس /ان شاء الله ماتفكرر تسوي شيي يسود سمعتهاا وسمعه اهلها

بعد فتره
انتهت الحفله وكلن راح بيته
والجد اتفق مع الكل انهم بكره راح يروحون المزرعه وخوات ام فيصل راح يجون بس كمان لسوء الحظ عايله ام سلمان راح تجي وكلهم راحو ينطلقون من الساعه 9 الصباح

اليوم الثاني الساعه 9 صباح
الكل مجهزين اشياءهم وقدهم الحين بينطلقون
وطبعاا اخوات ام فيصل جو وركبو البنات معاهمم

اقلكم الترتيب

ام فيصل واخواتها مع الاولاد الكبار فيصل وحمد وناصر بالاضافه الى اولاد خوات ام فيصل ف سياره

والجد وابو فيصل والاعمام بالاضافه الي الاغراض ف السياره

والبنات كللهممم ف سياره بالاضافه الى الثلاثي المرح
وانطلقو كلهمم

ف سياره البنات والثلاثي المرح
كانت السياره جمس
واخرر مرتبه ورا من الشباك ريما ومها وشجون وجود ويسر وساره
اما المرتبه الي وسط
من عند الشباك لمى وبجنبها عبير وبجبها لميس وبجنبها عنود وبجنبها الجوري
اما قدام الي يسوق كالعاده بساام وبجنبه طلال ونواف (طبعا فيه زي الكنبه ف الوسطط الي تجي ف بعض السيارات ونواف جلس فيها)

طبعا مسوين البنات جلسسسه ف السياره ومعاهم شبسات وعصيرات وجالسين يسولفون
عنود/هيييي بنااااات اسمعووني كلكم
البنات/هلا
عنود/بما اننا توقفنا عن الهبال والمغامرات مؤقتا ..اليوم راح نبدااا نتهبل اوك ..والي من الحين خايف لايجي معنا
البنات/اوككك محد خايف
عبير /اجل وش رايكم نسوي تحدي الخووف
عنود/ووش هي
عبير/في الليل ...راح نقسم انفسنا ونلف حول المزرعهه كلنا اوكك واليييي تبكي راح تخسر
ساره/وووههه لحظهه..انا بصراحه عندي فكره احسن ..ليش مايكون التحدي برا المزرعهه
عنود/بس وين
ساره ببتسامه شر/في المزرعه الي بجنبنا نياهاهاهاهاي
عنود/ايه والله عليك نوور..
لميس /ايوه والله فكره حلوه ..
نواف/لاااااا لحظهه
الكل ناظرفيه
نواف/ماراح تروحوون مكان بدوننا ..يعني حتى احنا بنشارك ف التحدي
عنود/والله علبالي بتقول لامانروح كان عطيتكك قرنوع
نواف/ ﻻﻻ وييين اقولكم لا ..اصلن متحمس اجي معككممم
بسام/حتى انا
طلال/وانا بعد ..بس طبعااا من الحين الي بتبكي لاتجييييي
عنود/الي مو بكايه ترفع يدها
كلللهممممممم رفعو يدهم
عنود/متاكديييين
الكل/ايييييييه
عنود ومسويه فيلسوفه/ممم لا اكيد ف كذابين هنا ...بالنسبه لي اعتقد ان انه يوجد الكثير من الكاذبين هنا

ساره/اجل اتحفينا مين الخواف
عنود/طبعا اووول وحده خوافه ف الدنيا حتى انها للحين تخاف من الي يسمونه(الاشباح)وهيي الجورررريييييييي
نواف ضحك/ههههههههههههه الجوري تخافين من الاشباح الجوري وتدافع على عمرها/ حتى لو اني للحين اخاف منهم ترا مو معناته اني خوافه ..
عنود/لحظه خلوني اكمللللل...والي ف المرتبه الثانيه من الخوف هي....
لميس بضحكه/انتي صحح

عنود/وجع سرقتي كلمتي ..بس اعترف اني كنت اكذب واني خوافه شوي
نواف/اووف لاتقولين تخافين من الاشباح مثلها
عنود/لاا ماني بزره لهالدرجه بس شوي اخاف
نواف/اجل لمن نروح خليك معي طيب
عنود/طيب
عبيرر وماودها تسيبهم/عنود بجي معكك
عنود وناظرتها بنظرات/ليشش
عبير ومسويه بريئه/كذا ابيك
ساره/لمييس طلبتكك
لميس/امري
ساره/تقدرين تقرصين اذن نواف
لميس/ولييش
ساره/لانه قرصني ف اذني قبل مانطلع وللحين هي تالمني
لميس/لااااا انتي اقرصيه..
ساره ومسويه بريئه/بس انتي الاقرب
لميس ببتسامه/لمن نوصل المزرعه بذكرك واقرصيه طيب
ساره/اوف طيب

اما عند الجوري
كانت تناظر الشباك ومهي معاهم
بسام لاحظهاا من المرايه ونزل راسه يفكررر بعدين طلع جواله وهو يسوق وكتب رساله وارسلها للجوري
اما الجوري رن جوالها معلن ان رساله وصلتها
وفتحت جوالها لقت فيه رساله من بسام
بسرعه فتحت الرساله بلهفه وهي تبي تشوف وش كاتب لها

لقت مكتوب فيه
"جوجتي بصراحه مقدر امثل اكثرر من كذا ..اناا مقدر اعيش بدونكك ..سامحيني جوجتي انا الغيره اعمتني وقلت الي قلته ..بصراحه انا عادني احبكك من كل قلبي مثل اول ...بتسامحيني صحح.."

الجوري ابتسمت للرساله وردت له

"ايه بسام مسامحتك..حتى انا مقدر اعيش بدونك ...واحبك من كل قلبي ..راح انسى الي صار ولا كانه جا اصلا وبظل احبك مثل اول واكثرر طيب بسومي :-)

وارسلتها لبسام
وقراها وابتسم ورد لها

"وهه فديتك ..ذي جوجتي الي اعرفها ..احبك"
وارسلها
والجوري قرات الرساله وابتسمتت بخجلل وفرح
عنود والي كانت بجنبها وغمزت/ترا كشفتكم ... اقدر اقول رجعتوو عصافير الحب ولالا
الجوري ببتسامه/ايه تقدرين تقولين كذا..
عنود/واااي حماسسسس..اجل لازم انا امثل دوري.(وصارخت لبسام)ووووهههه بساااااامممم
بسام/وهههه هلا
عنود/احم معاايه خبر سيء لك
بسام/ووشش
عنود/بصراحه اليوم امي تقولي ان ف واحد تقدم للجوري
بسام انصدم/ايييييييشششش
عنود/ايه ..يعني انت بصراحه تاخرت وايد ..اقصد انه هي خلاص قد عطتهم الموافقه وخلاصص بيتزوجو قريب
الجوري من ورا عنود اشرت له انها تكذببببب
عنود وتكمل لبسام/صدق حظك نحس ي اخوي شوف حبيبتك بيتزوجها واحد غيرك ...
بسام ابتسم/ايه ايه صدقتك
عنود استغربت انه مو مثل عادته/ت ترا من جد
بسام/ايه ادري انا قلت انك كذابه؟؟
عنود بدون شعور/احسك كشفتني اني كذابه صح
بسام/هالمره انتي الي اعترفتي مو انا كشفتك
عنود حطت ايدها ف فمها
البنات/ههههههههههههههههههههههه

وقفت بعد فتره العايله ف المحطه عشان عشان يشترون اغراض وشبسات وكذا
هنا وقفت سياره معاهم
نزلو منها هدى ودلال
وراحو لسياره البنات وفتحوو الباب
دلال/بناتتت اهلييييييين ادريي ان الجلسه ماتحلى بدوني
عنود بفرح/دلووول ...احم راح امرها لك هالمره وبسكت لكن المره الجايه ماراح اسكتتت...تعالي معنا ف السياره بنبسسط كلنا
دلال/اوككك بشوف ماما وبجي
وراحت
اما هدى ببرود/كيفكمممم بنات
عنود/بخير وانتي
هدى /تماما
وناظرت ف لميس بخبثثثثثثث شديد وقالت/لمووس
لميس /نعم
هدى /في حد يسلم عليك ويقولكك لاتنسيه طيب
لميس وعلطول عرفت مين هو وكشرت/الله يسلمك
اما هدى ناظرتها بخبث(طيب طيب ان ماخليت سمعتك تصير كذا ما اكون هدىى ..راح اخلي سمعتك مو حلوه قدام الكل ..سمعتك راح تكون سودااا..وانا بشهد على ذا الشي)
وراحت من عندهم
جت دلال/اميي وافقت حماس
عنود/طيب لحظه انزلوووو كلكمم
نزلو البنات كلهم ونزلو المقاعد وخلوها مسطحه عشان كلهم يجلسو ويقابلوون بعض
بعدين ركبوو شوي كذا جا سلمان
سلمان/ اهلييين عيال كيفكممم
بسام/احنا بخير وانت كيفك
سلمان/بخير..عمي عزيز قالي اجي معكم لان ابوويي وامي بيستريحون هنا شوي وبعديين بيلحقونا .. وانا وهدى ودلال بنركب معكم ونسبقهم للمزرعه
بسام/ط طيب
طبعا ركب سلمان يسوق اما الثلاثي المرح رجعوو ورا مع البنات عشان يشاركونهم باللعب ومشى سلمان بالسياره

بعد فتره بسيطه
عنود تناظر لمييس بخبثث
لميس ترد لها النظرات
لميس وترفع اوراقها/اختارييي بسرعه
عنود وحطت ايدها على ورقه وعلطول سحبتها وناظرت فيها
عنود بحزن/لااااااااا
لميس/يسس انا فزت عليييك يلا احكم عليك انك تعطيني كلللللللل حلوياتك
عنود/لا حرامم ..ابيها
لميس/نو..انا فزت عليك واحكم عليك كذا يلا اديني
عنود/وجع
وعطتها الشنطه ولميس جلست تجمع
ساره وجابت قربه فاضيه/خلاص هالمره خلونا نلعب الصراحه والجراءه
الكل/ طيب
ودورت ساره بالقربه
جا على نواف وعبير وعبير الي تسال
عبير/صراحه ولا تحدي
نواف/مممم تحدي
عبير /طيب دام كذا ...ابييك تسلم على يدييي
عنود ناظرت فيها وبحقد /هاااااه
ونواف ارتبك/ا ايششش
عببير/ههههههه امزح عليك..مممم طيب ابيك تناولي هالعصير
نواف/طيب
وناولها العصير
ولعبو مره ثانيه جات على لميس والجوري
وهالمره لميس تسال
لميس(وش هالحظظ /ممم طيب صراحه ولا تحدي
الجوري/صراحه
لميس/طيب ...لو رحت عند بسام
الجوري ناظرت ف بسام بعدين ناظرت في لميس/ايوه
لميس بنظرات/وقلت له ي بسااام سيب الجوري تراها تخونكك وهي ماتستحقك ...بتسامحيني بعدين ولالا

الجوري نزلت راسها شوي بعدين رفعته وقالت للميس/ف البدايه اعترف انه لاا ماراح اسامحك ... بس بعد فتره راح اسامحكك واتقبل اعتذارك لان كل انسان يغلطط ومافي حدد كامل وكمان لانك اعز صحباتي وانا مقدرر ازاعلك. راح اسامحك واعطيك فرصه ثانيه لانك صديقتي بسس ...وراح احاول انسى الي صار عشانك
لميس نزلت راسها(انا اسفه الجوري ...بس انا ماراح اسوي الي انتي تلمحين له ..لانه بجد شي مو هين الي سويتيه و وانا مو الحين بسامحك..يمكن بعد مل انسى الي صار راح اقدر ارجع لك)
عنود/مع انه سؤالك ي لميس غريب بس يلا نكمل
ولفو القربه وجات على لمى وطلال
والي تسال لمى
لمى/صراحه ولاتحدي
طلال/صراحه
لمى/لو ..لو وحده من بيننا الحين تحبك ..وراحت ف يوم واعترفت لك ..وش بتسوي انت
طلال ويفكر/ممممم...بصراحه ماراح اسوي شي..وكمان ردي يعتمد على قد مشاعري اتجاهها اذا انها احبها مره بقولها كذا واذا مو مره احبها كمان بقولها كذا ..يعني بكون صريح معاها
لمى/اهاااا
عنود/بصراحه اسالتكم وايد غريبه بس يلا نكمل
ولفت القربه وجات على عنود ونواف
وهالمره نواف يسال
نواف/صراحه ولاتحدي
عنود/ممم تحدي
نواف واشر على خده/سلميييي علي
عبير ناظرت ف عنود بحقد
عنود فهمت وش هو يقصد بس سوت نفسها مو فاهمه...و رفعت يدها وببتسامه متصنعه/سلااااام عليكم ..خلاص انا سويت التحدي يلاا نلعبببب
نواف/لاا لحظ..
عنود قاطعته/اللعبه فيها تحدي واحد مو تحدين ..انا سويت لك التحدي الاول وخلاص.
نواف باحباط/طييب
ولفو الدائرهه وجات على هدى والجوري
وهدى الي تسال
هدى بنظراتها الخبيثه/صراحه ولا تحدي
الجوري/صراحه
هدى بخبث/مممم طيب لو وحده جات من المدرسه تبي تسير صديقتك...بتوافقين؟
الجوري(غريب/ا ايوه عادي
هدى بخبث/اهااا
عنود/صدددق اسالتكمم غريبهه
ولفت القربه وجات على ريما وطلال
وريما الي تسال
ريما/صراحه ولا تحدي ي ولد العم
طلال/احمم صراحه
ريما/طيب ممكن تلمح لنا عن الي تحبها
طلال ناظر ف لميس بعدين ناظر ف ريما/بايش المح تحديدا
ريما/ممممم يعني مثلا قولييييي حرفها الثاني لان انت قلت حرفها الاول قبل مو صح وكان حرف اللام الحين قولنا الحرف الثاني عشان نعرففف مين
طلال/شورر حرف اسمها الثاني "الميم"
رريما/يعني لم....يعني يالميسسس يالمى ..اي وحده فيهممم
طلال جا بيجاوب بس عنود قاطعتهم/استووووووببب...خلاص ريما هو سؤال واحد مو سؤالين..



بعدين كملوو لعب بس طفشوو وكل واحد جلس يسويله شي
طبعا لميس متكاه عند الباب ورا مقعد الي جنب السايق وتعتبر قريبه من سلمان
شوي كذا سمعت صوت يهمس/هي لميسس
لميس رفعت راسها لقت سلمان يناديها
لميس بحقد وبصوت واطي/نعمم
سلمان غمز لها وقال/احبك
لميس لفت عنه/حبك برصصص
وجلست شوي بجوالها
جات عندها لمى /لميس
لميس ناظرتلها/هلاا
لمى بحقد مخفي/انتي تعرفين طلال مين يحب موو
لميس/اتوقع ..ايوه
لمي/طيب ممكن تقوليلي مين هي ..انا وولا انتي
لميس نزلت راسها وتفكر(انا اتوقع انههه يحبني انا ..بس بس مدري يمكن يكون احساسي غلط وانه هو بس يسوي كذا لاني بنت عمه ..بس بس الجوري قالت انه يحبني..بس الجوري انامعد سرت واثقه فيها ويمكن بعد الي قالته يكون غلط ...بس يعني ف النهايه هو يحب مين انا ولا لمى)
لميس ناظرتلها/وليش ماتسالينه هو
لمى/فضلتت اني اسالك انتي..بتقوليلي ولالا
لميس/انا بقولك بس يمكن احساسي يكون غلط وانه الي ف بالي مو صحيح..اتوقع انه يحبني انا بس انتي كمان اساليه عشان تعرفين الحقيه
لمى/انا عارفه الحقيقه من اول وحابه اوضح لك انه الي قلتيه مو صحيح ..هو يحبني انا
لميس/والله
لمى/ايه بس شكلك ماتدرين انه لمن كنا صغار كنا دايما نجلس مع بعض ...ونبسط سوا..حتى انه مره قالي انه ي )حبني مرره ..يعني حتى لو كبرنا وحتى لو انتي دخلتي حياتنا مشاعرنا ماراح تتغير ..راح نظل نحب بعض للابد ..يعني من الحين الزمي حدودك
لميس/وش بتسوي اذا قلت لااا
لمى ابتسمت/انتي ماتبين يصير لبنات عماتك شي مو صح
لميس/ وشش قصدك
لمى/قصدي ببساطه انه انا لو قلت شي راح انفذه مهما كان ..يعني اذا هو صح ولا غلط انا راح انفذه ..انتي م تبين يصير بالجوري شي موو ...
لميس/بس هي بعد بنت خالتك كيف يرضيك تسوين لها كذا
لمى/صح انا ما ارضى..،. بس اذا بسويه عشان مصلحه لي راح اسويهه مهما كان ووقتها مابيهمني لا صله القرابه ولا شي تفهمين..ترا ي لميس انا بحذرك هالمره بس ...اذا حاولتي تقربي من طلال او تكلمتي معاه ترا والله العظييم.. والله العظيم اني راح اسوي شي مايعجبك
لميس بسخريه/ترا خوفتيني ي لمى
لمى ببتسامه/نشوف بعدين مين يضحك بسخريه
وراحت
اما لميس نزلت راسها(من جدها ذي ولا تمزح..خلاص بس لا افكر بالموضوع اكيد هي بس تبي تخوفني)

انتهى البارت

توقعاتكم

لمى كلامها جد بيصير ولاىبس جالسه تخوف لميس .واذا كان كلامها صحيح لميس بتقدر تسلم منها ولالا

الجوري وراح يصير لها شي من هدى الحاقده عليها ولالا

عنود وعبير مين الي فيهم راح تاخذ نواف ف النهايه

ريما ومها وشجون وساره راح يلاقون حبهم الحقيقي ولالا

سلمان راح يقدر ياخذ الي يبيه من لميس ولالا

كلام لمى عن حبها وياطلال صحيح ولالا

طلال ولميس راح تستمر قصه حبهم وبيتزوجون ف النهايه ولا لا

لميس راح تترك طلال اذا كان كلام لمى صحيح ولالا

راح تقدر لميس ترجع ويالجوري مثل اول ولا راح يظلون كذا



انزل لكم البارتت الجاي بعدين
سي يو
لاتحرموني من توقعاتكم اوك





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-15, 08:28 PM   #38

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق
لمى ببتسامه/نشوف بعدين مين يضحك بسخريه
وراحت
اما لميس نزلت راسها(من جدها ذي ولا تمزح..خلاص بس لا افكر بالموضوع اكيد هي بس تبي تخوفني)

المهم وصلو المزرعه ورتبو اشياءهم وكل وراح راح غرفته وارتاح شوي

ف الليل
تجمعو الكل

عنود/طيب يلا نمشي دام ان كلنا مع بعضض
الكل/يلاا
ومشو كلهمم
اقولكم الترتيب
الجوري وبجنبها بسام وبجنب بسام يسرر وبجنب يسر جود وبجنبها عبير وبجنب عبير نواف وبجنبه عنود وبجنب عنود لميس وبجنب لميس طلال وبجنب طلال لمى وبجنبهم ريما وشجون ومها

المهم
راحو وطلعو مم المزعه وهم يمشون
كان المكان مظلم ومخووف مرره وموحشش
عنود بخوف شديد/ياماماااا يخووف المكان
ماحست الا بنواف وهو يمسك يدهاا بمعنى انه انا معاك يعني لاتخافي
عنود ابتسمت وحست بالطمانينه
اما عبير انقهرت مرررره وجت ف بالها فكره خبيثه وسوت نفسها انها تعثرت وجات بتطيح بس تمسكت بنواف قبلل ماتسقطط
عبير وعاجبها الوضع انها شبه حاظنته وبعدها قالت/ااوووه سوري نواف

اما نواف ف تضايق منها وحاول يبعدد عنها
اما عنود بعدتها علطول من نواف وقالت/هي هي خيير حاظنته باي حق
عبير ببراءه متصنعه/بالغللط كنت بطيح
عنود بنص عين/ايه باين

اما عند لميس وطلال ولمى

لمى وهم يمشون فجاه حظنت طلال وبخوف متصنع/يا مامييي المكان يخوف ..طلال انا خايفه
طﻻل ارتبكك منها وتضايققق مرره ف داخله لانها حاظنتهه
اما لميس اشتععلت الغيره ف قلبها وبعدت لمى عن طلال وقالت بحقد/لمى الزمي حدودكك
لمى ناظرتها بخبثث وحقد وبهمس سمعته لميس/طيب طيب ان ماسويت الي ف بالي ما اكون لمى
لميس ناظرت فيها شوي بعدين غيرت نظرها وماهتمتت
اما طلال ف ابتسم طول الوقت لمن دري ان لميس تغار عليه من لمى وظل مستانس ورااايق بلا سبب

المهمم وهم يمشون ف المزرعه المجاوره
الجوري كانت تتاظر حولها بخوف
شوي كذا شافت ظل شخص يراقبهم بعدين اختفىى
الجوري هنا صارخت بخوف واتخبت ورا بسام
بسام بخوف/وش بك جوجتي
الجوري وتاشر ف المكان الي شافت فيه الشخص/و والله العظييم اني شفت حدد هناك و و و و وكان يراقبنا
عنود بلعت ريقها/ش ش شكلك تتوهمي اكيدد مافي شيي..وعشان اثبت لك انك جالسه تتوهمي ا ا نا بروح اشوف مين هناك ..انتو انتظروني هنا طيب
وراحتت للمكان الي اشرت الجوري فيه
عنود ودخلت المخزن وهي بتموت خوف/اهلين ..ف ف ف حد هنا
مشت شوي لقدام وهي تناظر حولها بخوف
كان المكان مظلم ومررعبب وايد
عنود وهي تمشيي ماحست الا بحد من وراها مسك كتفها وقال/اوووووووووششششش
هنا عنود ماتت رعب وصارخت/ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه

عند البنات
الكل سمع صراخها وخافو كلهم واولهم نواف
نواف بخوف/عنود
وراح بسرعه للمكان الي راحت فيه ولحقوه الباقين

دخل المكان وهو يصارخ/عنووودد...عنودتي وينك
بس اببد ماسمع ردد
ريما/وين راحت عنود ...لايكون صار لها شيي
نواف خاف اكثر/عنود وييينك..عنود رديي وينك ..عنود ..عنود
طلال/يلاا كلنا ندور عليهااا
الكل /طيب
بعدها جلسو يصارخو بعنود ودورو عليها بس مالقوها

بسام/وينها ي ربيي لايكون صارلها شيي
طلال/خلاص الحين خلونا نرجع كلنا ونبلغ الاهل عشان نقدر نلاقي عنود
نواف/لااااااا مارح اروح من هنا لمن الاقي عنودتي
عبير انجرحت(عنودتي...معقوله يحبها هي )

طلال/طيب خلاص راح تجلس هنا بس لازم حد يظل معك
لميس/طيب انا بجلس معه
عبير/انا كمان
بسام/حتى انا

طلال/طيب ..يلا الباقين خلونا نرجع نبلغ الاهل
الكل/طيب

وراحو الباقي يبلغون الاهل
اما لميس قالت/احنا الحين خلونا نتفرق ونبحث عنها طيب
الكل/طيب

وتفرقو

عند لميس دورت عليها برا المخزن
لميس/عنوود...عنوددد...ي بنتتت .
بس شاقت عنود جالسه ف الارض ومربطه اياديها ورجولها وحتى فمها حطو فييه شريط لاصق عشان ماتتكلم بس عنود كانت تصارخ للميس وتاشرلها بمعنى انه في حدد وراكك
لميس بصدمه ومافهمت الي تحاول توصله عنود لها/عنوود وش تسو....
بس ماكملت كلامها الا انه في حد وراها ضربها بالعصا وطاحت فاقده الوعيي

........

بعد 6 ساعات
فتحت لميس عيونها ببطئ
لميس/ااححححح راسي
وناظرت حولها لقت نفسها ف غرفه مهجوره وشبه مظلمه و يدها ورجولها مربطه
ناظرت جنبها لقت عنود مغمضه عيونها
لميس جلست تصحيها/عنوود..عنود ي بنت اصحيي
عنود فتحت عيونها ببطئ وناظرت ف لميس
عنود وطبعا من اول م وصلو بعدو اللصق الي محطينه ف فمها /لميييس؟؟ ..وين احنا
لميس/مادري توني صاحيه انا
عنود نزلت راسها شوي
لميس وتحسبها تبكي/لاتبكي عنود ترا بنطلع عن قريببب
عنود رفعت راسها وبحماس/الااااا حماااااااس نظل هنا مثل الافلام بعدين نغامر وكذا ...اللله حمااس مابي ارجع
تنهدت لميس وقالت/طيبب الحين وش نسووي
عنود/اسمعي ابي اهلنا يموتون خووف علينا نياهاهاهاهاهي
..معاك جوالك
لميس/ايه ف جيبي
عنود/طيب حاولي تطلعيه
لميس/طييب لحظه

نرجع شويي قبل ست ساعات
ف المزرعه
جو الاهل لقو بسام وعبير ونواف
طلال/لميس وينها ؟؟
عبير استغربت/كانت هنا قبل شوي وين طارت
وصارخت/لمييييسسسسس وينك
بس ماسمعو رد
طلال/ﻻيكون انخطفت مثل عنود
ابو الجوري /لازم نبلغ الشرطه

المهم خلال هالست ساعات
طلال ونواف جلسو يدورو على عنود ولميسس وكل واحد خايف على حبيبته وايد
بعد ما ايقنو انهم مو ف المزرعهه
جلس نواف على الارض ونزلت دموعه
طلال جا عنده وحاله اخس من نوافف بس ماسك عمره وماسك دموعهه
جاهم بسام الي حاس ف اخوانه واصحابه
بسام بحزن/خلاص ...الحين تعالووو ارتااحو شويي
نواف بحزن وبصوت عالي وبصراحه/ماقدر ارتاح بسام وعنود مو عندييي ..انا ابغاها بساام ...وين راحتت هيي
طلال ناظر فيه ف حزن وماقال شي ولا عبر الي ف قلبه مثل نواف

طبعا طلال هو كتووم شوي ومو مثل نواف الي عبر بصراحه انه ماراح يرتاح بلا عنود ..طلال طبعه كذا ..احيانا يكتم الي فقلبه واحيانا لا..وهو الحين ماسك نفسه بالقوه ومتحمل على نفسسه لاينهار قدام حدد...وعلى فكره ..طلال الحين خايف على لميس اكثثر من نواف الي خايف على عنود..بس هو يعني مايقولهم انه م يرتاح الا ولميس جنبه وزي كذا..مو صريح مثل نواف ..وصابر على نفسه وراح معهم وهو من الداخل بيموت خوف على لميس ..

وطبعا جو الشرطه وجلسو يبحثون عنهمم بس مالقيوهمم وجلسو يبحثون عنهم ف كل مكان قرريب من المزرعه


المهم بعد ست ساعات

الثلاثي المرح جالسين ف غرفه وهادين لاول مرره ..وكل واحد بتفكيره


اما عند لميس وعنود
لميس بفرح/عنود طلعت الجوال
عنود/حماس ..كيف ناوليني اياه
لميس/هاك
وناولتها الجوال
فتحت عنود الجوال
عنود شافت خلفيه الشاشه وابتسمت بخبث/اهااااا
لميس انخجلت ونزلت راسها
عنود بخبث/الله وماتقوليلي حرام عليك..تبيني اقول لهمم
لميس بسرعه/لا عنود ف ذمتك ماتقولين حدد
عنود/طيبب مابقول لحد بسس ..تصدقين ماني حافظه رقم ابووي وامي
لميس /وبسام
عنود/ممممم اتوقع
لميس/طيب دقي عليه
عنود حطت الرقم ودقتت
رد عليها واحد/هلا والله
عنود/بسام؟
الشخص/لاا معك كمال المززز ..كيفك <<عنود غلطت بالرقمم
عنود/والله شايف نفسك على شنو..وترا المز هذي مشكوك فيهااا ..ويلاا كل تراب وباي
وسكرت الخطط
لميس/كان بسام؟
عنود/لا ..واحد مشكوك فيه بالجمال
ورجعت دخلت رقم بسام صح .ودقت

عند الثلاثي المرح
فجاه دق جوال بسام
بسام بانزعاج/اوووووف ي ربي وقته يدق الحينن
ورد من غير مايشوف/نعم ..خير ..وش تبي..اوه ماتبي شي ..اوك يلا باي ولعد اشوف رقعه وجههك

وسكر الخطط

عنود/وجععععععع والله لادق عليه
ورجعت تدق عليه
اما بسام
بسام وسمع جواله يدق مره ثانيه/ياليل اللييل ..
وبعد رد من غير مايشوف الخط/انت ماتفهمم ..اقولك لعد اشوف رقه وجهك مرره ثانيه ..اختي مخطوفه وبنت عمي كمان وتبينييي اشولف ويااك
عنود هنا جات ف بالها فكرررره شيطانيه واااااايددد
عنود بخوف وبتمثيل /بسسااااااام الحقنيييي
بسام هنا خااف/عنود ؟؟
ناظرو فيه نواف وطلال وبسررعه فزو عنده
نواف /حطط سبيكرر
بسام/طيب
وحطط سبيكر
بسام/عنود وينك ...عنود..
عنود(حط سبيكر...حماس والله) ومبعده الجوال عن فمها وتصارخ بخوفففففف كانه ف حد يسحبها بعيد عن الجوال /اااااا بسام الحقني بموت ..بموووت ...بسااااااام ذا الرجال بيقتللنييي ..لالالا...ااااا بسام لاتنساني
نواف هنا انجن/عنووود عنوووووووود ..حبيبتييي عنود...عنووودتي
عنود(ااه نواف لقد وحشتني صدق) وبصرااخ/نواااااافففف لاتناسييييي..طيييبببب بتووحشنيييييي ااااا
ولميس تناظر في عنود باستغراب(هذي الحين وش تسوي ..ووين الرجال الي بيقتلها..والله البنت انجنت
عنود رجعت الجوال باذنها ومسويه تبكي وتمثيلها كان بااارع/اهئ اهئ...الرجال الحين حنن علييي ورجعني وبيقتلني بعد لميس(وبدت تصارخ)وو ولمييسسس الحين بيقتلونا ..لالا لميييسس..لااا سيبووووها...لميسسس ...لميييسس

طلال خاف وايد وقال/لميييييسسس لاااااا
عنوك هنا دفت لميس الي جالسه بجنبها
عنود اشرت لها بصارخيي
لميس بنظرات(وليش اسوي كذا
عنود وتناظر ف الجوال(ي حيوانه عشان التمثيل..يلا صاارخي
لميس(طيب ..طيب وجع
لمييس تنهدتت اول شي بعدين جات بتصارخ ماحست بالي دخل عليهممم
عنود ولميس بصدمه/س سلمان

عند الثلاثي
بسام والثنائي الي بجنبه/سلمان؟
نواف/وش جابه لعندهم
طلال/اووش خلونا نسمعع

عند لميس وعنود
سلمان/ي هلاا والله بلميس ..وحشتيني
لميس/كللل ترااب بسس
(طلال ابتسم وهو يسمعها بالتلفون تقول كذا)
سلمان/نوو ..نو عادها البدايه وانتي تقولي كذا
عنود/انت الي خطفتنا
سلمان/اييه..انا ..او صح وابشركك وربعي جو معي
ودخلوو 5 اشخاص
عنود ولميس كانو مخلين الجوال ورااهمم عشان مايشوفه عزام
عنود بهمس سمعوه الثلاثي/ي ماما ف رجال كثير
لميس ابتسمت/عنوود ..ف بالي فكرهه حلوه وش رايك نسويها
عنود/ايش هي
لميس ناظرت فيها/.......


عند الثلاثي
نواف باصرار وخوف/عندهمم رجال ف الغرفه...لازم نوصل للمكان الي هم فيه بسرعه
بسام /بس ويين هممم
نواف وقرب الجوال عنده/عنود اساليه وين انتو
عنود/طيب...سلماان ..احنا ف المزرعه؟؟
سلمان/لالاا ..احنا ف مكان بعييييد وايد عن المزرعه
عنود/وين
سلمان/تدرين اننا اصلا مو ف جده ..ست ساعات كفت اننا نسفركمم ابها
عنود بصدمه/احناا ف ابهاااا
نواف والثلاثي انصدمو/اييشششش ف ابهااا
طلول ببصدمه/امداهم..!!
نواف/اسمعو خلونا نلحقهممم بسرعه ونروح ابهاا
الثلاثي المرح/طيب
وطلعوو الثلاثه يخبرون اهلهم ويروحون
ابو عنود/طيب احنا راح نلحقكم ..وانتو بسرعه وحوو قولولنا بالمستجدات طيبب
الثلاثي/طيب
وراحوو بسرعه يجهزون انفسهممم وبعد فتره دخلو السياره بسرعه
ومشووو بهااا

بعد ساعتين
وهم ف الطريق

بسام الي يسوق/ي عيال بصراحه انا خايفف انه صار لهم شي لانه ف الغرفه رجال
طلال/حتى انا والله
نواف/ب بس ماعليه ان شاء الله بنلحقهممم
فجااااه كذا سمعو صوت الجوري و قالت/ايييه ولاتنسو انه لميس متعلمهه وبتقدر تدافع عنها وعن عنوود
الثلاثي المرح صنمو محلهم
ووقف بسام على جنب
ولف /الجوري انتي وش جابكك هنا؟؟
الجوري /ترا مو بس انا
طلعو ساره وريما وشجون ومها من الشنطه
الجوري/حتى ذولا جو معيي...
ساره/تحسبونا اغبياء بنتخليكم تنقذو لميس وعنود لوحدكم
ريما وتكمل/احنا بنات عماتهم واخواتهم كمان وماراح نتركهمم لحالهمم
الجوري وتكمل/عشان كذا اندسينا ف الشنطه بالسرر عشان ندري لو كشفتونا ف البدايه ماراح نجي معكمم..والبنات(تقصد بنات خالاتها)سحبنا عليهمم مرره وجينا هنا

نواف/صدقق جنيات
ساره/ادري...بس ماودكم تمشون احنا نبي نلحقهم
بسام/ايه صح
وحرك بالسياره
شوي كذا دق جوال بسام
اخذه طلال من جيب بسام الي كان جالس جنبه/انا بجاوب
ورد وحط سبيكر/ الوو
عنود بهمس/وجعععع ليش سكرتو الخط...طول الوقت كنا نتكلم مع الجدارر يعني...
طلال/طيب اسفيين ...بس كيف لموستي
عنود ومحتاره/والله مادري وييينها...قبل شوي شالها سلمان وطلعو من الغرفه
طلال انجن/ايييششششش....
عنود/ايييه وانا الحين هنا لوحدي...(وشوي وبتبكي)والمكان يخوف ...
نواف/عنودتي لاتخاافيي احنا الحين بنجيكم قدنا ف الطريق.
عنود بلعت ريقها/طيب انا انتظركم..بسس لحظه ..اسمع صوت ..لحظه (وبخوف شديد)وااااااااااااااااي ي مااما
بسام خاف /وشششش فيي وش صارر
عنود ببكا/بساااام انا اسمع صرخات لميس...لميس اكيد صار لها شيي
طلال وبيموت خوف على لميس/عنوود حاوليي تشوفين وشش في
عنود/طيب بحاول اوقف...
ريما بغباء/ليش تحاولين ماتعرفين توقفين؟
عنود/ي بقرره يدي ورجوليي مربطهه بحبلل ..لحظهههه
مسكت عنود الجوال بيدها وحاولت توقف وقدرت
عنود كانت يدها مربطه من قدام عكس لميس الي كانت مربطه ايدها من ورا وحطت عنود الجوال ف اذنها وتناقزز مثل الارنب عشان تقدر تمشي /قدرت اقوم ..وانا الحين وصلت للمكان الي طلعت منه لميس..(ولميس للحين تصارخ بالم).ي ربيي مقدر اتحمل صرخات لميسس..اكيد صارلها شي مو سهل..لحظه وصلت للغرفه الي فيها لميس........جالسه اشوف من فتحه الباب ....يالللله وشششش ذا
طلال وماسككك نفسه بالغصصصبههه لاينجن اكثر من كذا/وشششش في
عنود وكانها ف عمليه تجسس/الغرفه حالتها حاله ...مرره معفسه ..لحظه مو ذي لميسس؟...(وشهقت بفزععععع)واااه لميسسس...
طلال بخوف/ وش بها
عنود وتشووف بصدمه من فتحه الباب ..لميس ف الزاويه وتبكييي وفي واحدد ومعااه عصا ويضرربب فيهااا بكل مايملكه من قوه ولميس تصارخ من قوه الالم
عنود وفضلت انها ماتتكلم وظلت تناظر بخوف
طلال بخوف/عنوود م قلتين..وش بها لميس
عنود بالم/جالسه ..جالسه...تتعذبب
الكل انصدم/هاااه
طلال احساسه ماينوصف من الخوف والغضب وجالس يلوم نفسه لان الحين حبيبته جالسه تتعذب ومحتاجه له مرهه بس هوو بعيد عنها ومايقدر يساعدها وحقدددددددد مرره على سلمان
عنود بجديه /لازم اتصرفف...لازم اساعدها
نواف/لاعنود..يمكن بعد هو يعذبك
عنود/بس نواف ماقدر اتركها لحالها....يلا باايي اكلمكم بعدين
بسام/لا عنود لحظه ..
بس عنود سكرت الخطط

عند عنود
حطت الجوال ف جيبها وقالت اول شي راح تحاول تفك الحبلل
التفتت حولها تبي تدور على شي تقدر تفك فيه الحبل
لقت سكينه على الطاوله
وراححت نقزز له
حاولت تفك الحبل الي ف يدها وفكته بعدها فكت الي ف رجلها وراحت تدور شي تدافع به عن نفسها ولقت عصايه
اخذتها وراحت للغرفه ودخلت على اطراف اصابعها

كان الرجال معطي عنود ظهره وشاد لميس من شعرها ولميس ماتقدر تدافع عن نفسها لان يدها ورجولها مربطين ومااتقدر غير تبكي وتصارخ وتترجاه يفكها

اما عنود راحتت وراه وضربته بالعصايه ف راسه بكلللل ماتملكه من قوه
اما الولدد طاح ف الارض وراسه ينزفف دمم وفقد الوعي
عنود رمت العصايه وبخوف/لميييسسس كيفك
وراحت لها علطول
لميس ومنهااارررره وحالتها حاله وراسها ينزف وجسمها كلله موورمم والولد ابد مارحمهااا قبل وجلس يضرب فيها
عنود فكت الحبل الي ف يدينها ورجولها
عنود بخوف/لميس انتي بخير كلميني
لميس وابددد مو معها ومنهااره وتتاللللمممم
عنود/لمييسس كلميينييي وش بك،.. ووين راح سلمان ..ووش صار
لميس وهي تبكي بقوه/عنود اهئ اهئ.. مدري وين راح ..عنود/طيب ليش ذاك الولد كان يعذبككك .
لميس ابتسمتت بين دموعها وبحقد/تدرين ليشش...قبل فتره ..لمن شالني سلمان...وداني غرفه..وفك الحبل الي كان فيدي..ههههههه (وبكذب)وشوي تكلم معي وانا جلست اسلكله...(بس هنا قالت الحقيقه) بس انا عطيته كف..ووهو عصب وقال ماراح يسكت لي..و خلا هالرجال يعذبني ..
وقامت لميس وهي تمشي بتمايل وبالغصبه صابره على المهاا
لميس وتضحك/ههههههههههههههههههه...عرفت كل شي...الحقيقه الحين ظهرت..هههههه صدق كنت غبيه انا
عنود فاتحه فمها/تجننت البنت مو صح
دق جوال لميس الي كان ف جيبها
ردت وكان بسام/الو بسام
بسام وكان حاط سبيكر/هاا وش صار
عنود/قدرت افك الحبل وانقذ لميس والرجال فاقد الوعي
الكل تنهد بارتياح/الحمد لله
عنود بتردد/ب بس ف مشكله وحده
نواف/وش هي
عنود/ل لميس...
طلال فزز وبخوف/وش بهاا
عنود وتناظر ف لميس/مدري وش بها تجننت..تقول انها عرفت الحقيقه وانها كانت غبيه وزي كذا
طلال ورافع حاجب وباستغراب/اي حقيقه
عنود ومحتاره/علمي علمك..بس انتوو متى جاين
بسام/الحين شوي وبنوصل...
عنود/طيب بروح اشوف لميس يلا باي
وسكرت الخط وفزت تشوف وين راحت لميس
لميس كانت تناظر من الشباك وكان الجو ليل والقمر بدر وكان فيه نسسيم بارد والجو كان حلوو
..وهي كانت تناظر القمر وبحزن شديد /ماتوقعت انه كذا ...(ونزلت دمعه على خدها وبصوت باكي وحزيين)ماتوقعتك كذا ي طلال

وجلست تبكي

اكمل لكم بعدين
سي يو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-15, 08:32 PM   #39

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهليين كيفكم
تذكير بالبارت السابق

لميس كانت تناظر من الشباك وكان الجو ليل والقمر بدر وكان فيه نسسيم بارد والجو كان حلوو
..وهي كانت تناظر القمر وبحزن شديد /ماتوقعت انه كذا ...(ونزلت دمعه على خدها وبصوت باكي وحزيين)ماتوقعتك كذا ي طلال

وجلست تبكييي

"انا ما احبك"

عنود راحت للمييس
عنود/لمييس وش بك
لميس وجسمها المها بس مسحت جموعها وببتسامه متصنعه/ولا شي..اسمعي خلينا الحين نطلع من هنا قبل لايجي سلمان
سلمان وكان وراهم/تاخرتوو بصراحه
لفو الثنتين
عنود وبدون كلام تفلت عليه/تفوووو عليك..انت مانت رجالل عشان تخليي بنت يضربها واحدد مثلك..كلكممم بزران
سلمان عصب وعطاها كففف طيحها الارض
عنود مسكت خدها ووصلت ف قمه غضبها
وقامت بسرعه وعطته بقسس ف بطنه وهو رجع على ورا من الالم(صح عنود ماهي متعلمه بسس قوييييه تعتبر)
لميس ابتسمت بحقد لسلمان /والحين دوري مو صح ..بطلع حرتي ف الرجال عليك
سلمان خاف بس طلع سكينه من جيبه/لحدد يقرب ولااا
عنود ولميس قربو وبثقه/ولاا ايش ...
سلمان جا بيطعن عنود بس لميس دفت عنود وحتى هي رجعت بس الطعنه جرحت يدها
لميس/ااااححححح (وعصبت)انا خلااص ماراح اسكتتتت لك ونست كلل الام جسمها ورفعت رجلها وطيحت السكينه من يده وعنود بسرعه مسكت السكينه عشان مايجي ياخذها سلمان
ولميس ضربت سلمان ف وجهه ووبقسته ورفسسسته المهم طاحت فيه تكفيخ قوي وايد وهو اخرتها فقد الوعي
لميس بعد ماكفخته وشبعت منه تنهدت بارتياح/انا خلاص ارتحت حطيت حرتي كلها فييه
عنود وبققت عيونها/اوووف والله قويه ..شوفي بس كيف شكل وجه...حتى اقووى المصارعين مايقدر يخلي شكله كذا..
بس لميس ماردت عليها لانها طاحت على الارض بلا حراك
عنود بخوف/لميس ..لميس..لمييييييس
وجلست تهزيها و لميس ماترد علييهاا ابد

دق جوال لميس الي ف جيب عنوج
بسرعه عنود طلعته وردت/الو
بسام/عنود احنا الحين وصلنا ابها ..وينكممم
عنود /لحظه (وشافت من الشباك ولقت لافته فيها اسم الحي والشارع)احنا ف حي ......ف شاارع....بس تعالوو بسرعه لان لميسس طاحت وماترد عليه
بسام بصدمه/ايشششش...طيب الحين جاين ثواني

وسكرو الخط

اما عند بسام والباقين
طلال بخوف/وش في بسام صار شيي لهمم
بسام/تقول عنود ان لمييس طاحت وماترد عليهاا
طلال انصدم/ايشش..
الجوري حطت ايدها ف فمهااا بخوف
بسام/الكينا ف الحي الي هم فيه ..بس وين البيت
طلال /اذا لقيت عماره مهجوره فاعرف انه هوو البيت


عند عنود
راحت وخلت لميس تتكئ عليهااا وطلعوو من البيت ووقفت تستنى بسام
عنود/وجععع وين راحح
ماحست الا باصحاب سلمان الي شافتهم من قبل لمن كانو ف الغرفه...وهم الحين جاين صوبهمم
عنود بهمس/لاااا ي ربي
وشالت لميس ورا ظهرهااا
عنود/اوووو..لميسس حد قال انك ثقيله شوي..لانك بصراحه كسرتي عمودي الفقري..واه الرجال قربووو خليني افزز
وجرتت تبي تهرب من الرجال
الرجال الاربعه شافوها تهرب و وجرو يلحقوها
عنود وتسب وهي تجري/وجععع انقلعو من هنا ولا والله لاعلم ابوي واخليه يفصلكمم من شغلكم ي كلاب
بس همم ماعطوها وجه بكلامها وعادهمم يلحقونهاا
عنود وهي تجري /ي ربييي ويين راحو ذوللللل ..
بس ماكملت كلامها الا انها تعثرت وطاحت بالارض وطاحت لميس جنبها
عنود/اااححححح
جات بتقوم بس شافت الرجال قدامها
عنود عطتهم ابتسامه عريضه
عنود/ااححممم ..(وبذهول شديد واشرت وراهم)واااااااااااااااهه شوفووو ذا
الكل التفتو وراهم .،،،،،،ومالقو شي
لقو يناظرون عنود بس ماشافو الا غبارهاا وراحت بعد ماشالت لميس ف ظهرها
عنود جرتت لمن وصلت لاخر الشارع وجرت بتقطع الطريق عشان تروح للجهه الثانيه بس شافت ضوء سياره ماشيه لصوبهمم وبتصدمهم
هنا عنود صنمتت وماتحركتت وهي تشوف السياره مسسرعه و جايه لهاا
غمضت عيونها بخووف وهي تتمنى انه مايصير لها شي وللميس
فتحت عيونها ببطئ لقت السياره وقفتت على النهايه لمن خلاص مابقي الا شوي وتصدم عنود
هنا تنهدت عنود بارتيااح
وجات بتقوم على السايق لانه ماشافها بس السايق فتح بابه ونزل معصب يبي يقوم فوقها
....../انت ماتشووف وين تروح..
عنود انصدمت/بساااام!!!!
بسام بصدمه/عنوووودد..وش تسوين هنا
عنود وتستهبل/والله ي طويل العمر انا الحين جاله اتمشى من الطفشش
بسام بصدمه اكبر/ذي الي شايلتها لميس؟؟(بالغصبه قدر يعرفها لان وجهها مغطى بالدمم ومورم وزي كذا
عنود بصوت عالي/ايوووووههههههه هيييي..بسرعه خلنا نروح من هنا في رجال يلحقوني
بس مامداها تكمل الا وصلو ربع سلمان
بسام وطرقع اصابعه وبخبث/شكل لازم اتفاهم معاهم
نزلو الكللل من السياره لمن شافو الرجال
نواف وتوه يشووفها/عنوووودددتييييي... انتي بخير ؟؟
عنود/اييههه انا بخير
(طلال اول ماسمع نواف وش قال فرح وبسرعه فز يشوف كيف لميس)
عنود ناظرت له و حتى ماعطته فرصه يتكلم وبسرعه قالتله وهي تناظرر ف لميس/طلال بسرعه ودي لميس المستشفى ..ترا مو سهل الي صارلهاا... واحنا بعدين بنلحقك
طلال انصدم منن شكل لميس بس شالها وهو وايد خايف عليها وراحو السياره وفتح الباب حق المقاعد الي ورا وسدحها فيه ماحس الا بالجوري وراه /طلال بجيي معكك ..انا مقدر اسيبها
طلال/طيب اركبي قدام
الجوري /اوك
طلال/بسااام باخذ السياره وبعدين بجيكمم
بسام وهو يكفخ الرجال/طيب
ركبو طلال والجوري السياره ومشى بها طلااال بسرعه


ف نص الطريق
الجوري/طلال اهدى بتسوي فينا حادثث..
طلال ومحد يوصف قد ايش انه خايف يخسر لميس ومرتبك ومتوتر وحالته حاله
وصلو المستشفى وونزلو بها واخذوها الدكاتره ودخلو غرفه عشان يكشفو حالتها
اما طلال والجوري جالسين ف مقاعد الانتظار وخايفين على لميس
الجوري وماتحملت وبكتت
طلال يحاول يهديها /خلاص الجووري ان شاء الله لميس ماببصير لها شي
الجوري/طلال انا ماراح اسامح نفسي اذا صار لها شي ..انت شفت كيف شكلها ..حتى الي قلبه حجر بيبكي عليها ...طلال انا خايفه تروح منا
طلال/لا ان شاء الله ترجع لنا وتتعافى
الجوري نزلت راسها/ان شاء الله


المهم بعد فتره

طلع الدكتور

طلال والجوري فزو عنده
طلال/ها دكتور كيفها
الدكتور /هي بخير الحمد لله وتعدت مرحله الخطر
طلال والجوري تنهدو بارتياح/الحمد لله
الدكتور/بس حاب اوضحكم بشي مهم ..البنت الحين مصابه بجروح شوي بليغه ف جسمها واذا تضاعفت هالجورح بتكون مشكله خطيره...لانه الحين ذراعها مرره مورم ولازم ماتحركه كثير او ماتصك فيه عشان مايتضاعفف هالورم وكمان حاولو انكم تخلوها ترتاح اكثر شي خلال هالاسبوع طيب
الجوري/طيب بس هي الحين صاحيه
الدكتور/اييه هي ف ذي الغرفه تقدرو تشوفوها
وراح

اما الجوري وطلال دخلو عند لميس
طلال بفرح /لمووستي كيفك
لميس فرحت لمن شافته/اهليين طلال..(بس كانها تذكرت شي مهم ونزلت راسها بس مالبثت ثانيه الا ولفت للجهه الثانيه وقالت ببرود)انا بخير ماكان لازم تتعب نفسك وتجي
طلال استغرب من برودها (وش فيها..انا سويت لها شي غلط ..مم بس ماذكر اني سويت لها شي)
الجوري وراحت عند لميس ومسكت يدها وبفرح شديد/والله ي لميس خفنا عليك مرره وكان قلبنا بيوقف من الخوف ..الحمد لله على السلامه..
لميس ناظرت فيها ونزلت راسها/الله يسلمك
الجوري وناظرت ف طلال/اقول طلال ماكانك سحبت على بسام والباقين
طلال/ايه صح ..بس هم مادقو علي شكلهمم عادهم بيطلولون
الجوري/ي ذكي شكلهم دقوو من زمان وانت ماحسيت ..ماتتذكر انك خليت جوالك على الصامت
طلال حط ايده على جبهته/اييه صحححح ...ان شاء الله مايكون اتصلوو
وطلع جواله من جيبه وفتح جواله وبقق عيونه
طلال بصدمه وبالغصبه يتكلممم/153 اتصال من بسام و203من نواف و120 من مها
لميس كتمت ضحكتها من شافت كيف صار وجهه طلال الوان من الخوف.. ونزلت راسها تبي تخفي ابتسامتها
اما الجوري ضحكت من قلب/هههههههههههههههه طلال شوف كيف شكلك بس الحق عليهمم لايقوموو فوقك
طلال وهو ماشي للباب/والله بصراحه باروح لهم الحين لاني عادني ابي اعيش ما ابي اموت ..وراح اجي بهالجيش معي طيب(ولمن وصل للباب عطا بوسه ف الهوا للميس)باي لموستييي وانتبهي لنفسك طيب
وطلع
اما الجوري ناظررت ف لميس الي للحين ماسكه ضحكتها
الجوري /اقول لميس اضحكي عادييي تراه مو هنا
هنا لميس انفجررت ضحك/ههههههههههههههههههههههههه ههههههه والله طلال شكله شيي من شاف عدد المكالمات الي من بسام والباقين

الجوري بعدها ضحكت/هههههه لانه بسام بالعاده يدفن طلال اذا مارد عليه.. اكثر من 10 مكالمات والحين 153 مكالمه منه اجل وش بيسوي به بسام ..يمكن يقتله حتى عادي بالنسبه له ...
لميس/اوووففففف والله هالبسام خطير
الجوري وهزت كتفها/بس انا احبه ..بس لميس
لميس وجالسه تمسح دموعها من الضحك/هلا
الجوري/اانتي ..عادك زعلانه مني ؟؟
لميس تذكرت ونزلت راسها
الجوري هنا مسكت يد لميس وبترجي/الله يخليك ي لميس سامحيني وخلينا نرجع مثل اول صاحبات ترا والله من ذاك اليوم وانا مقدر انام ف الليل الله يخليك ..والله ي لميس اذا عدتها اكرهيني ووسوي اي شي بس هالمره سامحيني لاني والله مقدر على زعلكك وابي نتسامح ونرجع مثل اول واكثر وصدقيني الي سويته اول ماكنت واعيه لمن سويته كنت ف ف لحظه غصب وماحسيت بنفسي الا بعدين ..والله اسفه من كل قلبي طلبتك ي لميس سامحيني
لميس سكتت شوي بعدها قالت/الجوري ........ترا حتى انا مقدر على زعلك اكثر من كذا ..وابي نرجع مثل اول واكثر بس انتي الي سويتبه شي مو سهل
الجوري/طيب بعوضلك عليه بس سامحيني الله يخليك
لميس ابتسمت/طيب راح اسامحك وراح انسى الي سويتيه ولاكانه صار ..بس بشرط
الجوري/امريي
لميس/احممم اول شيي لازم تشتريلي ذاك الي انتي دايما تشترين منه
الجوري باستغراب/ايش هو
لميس/اوو نسيت اسمه ..ذاك الشيي الي لونه مدري كيف ..هذاك الي انتي دايما تشترين منه ..والي تحطينه ف شنطتك دايما
الجوري/مرايا؟
لميس/لااا مو هو
الجوري/ممم وش طيب
لميس/ذاك الي اشتريته اول قبل مانروح سويسرا وحطيتيه ف يدك
الجوري وتحاول تتذكر/الي اشتريته اول قبل مانروح سويسرا ممم (وتذكرت)اااه ذيك السوارات الكثيره الملونه الي حطيتها ف يدي اول
لميس/ايييه هوووو...
الجوري/اجل من عيوني راح اشتريه لمن نوصلل
لميس وفرحت/حماس والله..شكرا ي الجوري اصلا من زمان كنت ابي اشتري مثل شكلها
الجوري وحظنتها/لا عادي..بس انتي وحشتيني لميس..من فتره ماكنا كذا
لميس وبعد حظنتها/وانتي اكثر والله ..كنت اتردد دايما عشان اقرر اذا اسامحك ولالا ومثلك ماكنت اقدر انام ق الليل..ماتوقعتك تسوي كذا
الجوري وهي حاظنتها/بس لميس انا..
لميس قاطعتها وهي حاظنتها كمان/جوجي م لازم تتبرري انا خلاص سامحتك وحتى خلاص بنسي السالفه يعني الي راح فات وراح نبدا من جديد ..احمممم واسفه لاني عنييده مثل ابوي وم اسامح بسرعه والله يعينك علي
الجوري ضحكت/وبصراحه هذا الي يحلييك.(وبمزح).وعادي اذا كنتي عنيده اصلن انا ملكه العناد يعني ماتقدري على عنادي
لميس بمزح/افاااا وانا اقدر...اصلن عنادي ضعيف يعني يمكن لو جاني قرنوع يمكن اعقل

ضحكو الثنتين من قلب وهم فرحانين انهم رجعو لبعض...هذولا لميس والجوري الي عرفناهم من اول انهم اعز وافضل صديقات واخوات كمان.. ويتشابهون ف الصفات اغلب الاوقات ..تعلقهم الاخوي ببعض ماينوصف قد ايش..مايقدرو يسيبو بعض بيوم من الايام بس الجوري انسانه والانسان يمكن يغلط وحتى لميس بس هم مهما غلطو لبعض قلوبهم ماراح تتفرق بسبب اغلاط تافهه واليوم رجعو لبعض ببعد ماتفارقو ونسو الي صار وبدو من جديد


اما عند بسام والباقين
كللهم مسوين صف وجالسين على الرصيف ومحطين ايدهم على خدهم ومتكئين ومنزعجين شوي
عنود/اووووف هالطلال تاخررر مره..قد جات الشرطه واخذتهم كلهم وروحوو من هنا ومن زماان كمان واحنا جالسين هنا ننتظره والاخ طلال عاده ماجا..شكله ساحب علينا
بسام/وانتي الصادقه ..وذاك الحيوان مايرد على مكالماتي هاه..انا اوريكم فيه
نواف/انت اول خليه يجي بعدين نتفاهم معاه..وانا كذا بدون كلام اذا جا راحح اقوم فوقه وادفنه بمحله
قامت ريما وناظرت فيهم/احلفوو بس...لو سمعكم الحين كان ماجا وجلستو هنا للابد ..اقول خليكم ساكتين الحين اذا جا بعدين سو الي تبوه بس لايسمعكم
نواف لاستغراب/وين يسمعنا... انت شايفته طيب هنا
ريما/اقول لايغرك ذا طلال مو اي حد...اصلا وهوو يبعد عنك ب 500 كيلو يقدر يلقط كل كلمه قلتها حرفيا..اهبي عليه بس

سمعو صوت من مكان بعيييد وهو يصارخ عشان يسمعوه/قوولي ما شاء الله ي حيوانه وتراني ما ابي اموت على اياديكم عشان كذا مابجي لكم... اجلسووو لحالكمم هنا وتحسفو على الي قلتوه
ريما/م اقولكممم وحتى هو بعيد عنا يقدر يلقط كل شي...هياا شووفو بسببكم بنجلس هنا
نواف/طلال وين انت ؟؟
سمعو صراخ من بعيد/ماابقولكك وين
ولان الصوت طالع زي الصدى ماعرفو من وين جاي الصوت
نواف /خلاص طيب اسفين بس تعال
نفس الصوت من بعيد يصارخ وبالهندي /شايف انا ف غبيي تبا انا ف موت !!انت ف احلم
بسام/خلااص ماينضربك بس تعال
الصراخ نفسه من بعيد/ﻻاااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
عنود بهمس وبصوت منخفض حتى بسام الي جنبها بالغصبه لقطه/وجعع ي طلال جعل لميس تكرهك للابد
نفسه الصراخ من بعييدد/تراااا سمعتكك ي عنوود .....الله لا يقوله ي حيوانه
عنود بققت عيونها/اهبي عليك كيف سمعتت...امداك
بسام بصدمه/انا بالغصبه سمعتها انت امداك؟؟
الصراخ نفسه من بعيد/احممممممممممم قولو ماشاء الله
عنود/طيب ماشاء اله بس اطلع
الصراخ نفسه من بعيد وبعناد/لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
ريما وتكلم مها/اصلن ابي اعرف هو طالع على مين
طلال سمعها وبصراخ من بعيد/طالع على ابوي!
ريما/بس ابووك مو عنيد مثلك
طلال ويصارخ من بعيد /انتييي ماتعرفينه زين ..لمن تعرفينه بتشوفين انه اعند من ابوك حتى
ريما/ووووه طيب تعال ترا والله تعبت
نفس الصراخ/طيبب اوعدوني محد يسوي لي شي ولحد يكفخني
الكل/نووعدككك والله
طلال بصراخ/طيببب
وشوي كذا جالهم بالسياره ووقف عندهم
ونزل وفتح الباب لهم وببتسامه واثقه انه ماراح يصير له شي/احم تفضلو
بسامم وودههه يطيح ف طلال تكفييخ من القهر ويناظره و عظ على شفايفه من الغيظ وماسك عمره لايكفخ طلال
طلال ببتسامه واثقه /وش بك بسام ؟..(ويستهبل حضرته)..لايكون تهاوشت مع الجوري شكلك مو رايق ابد
بسام وماسك اعصابه/انطمم ي طلال احسلك
طلال ببتسامه عريضه/انت وعدتني نياهاهاهاهاهاهاي ..
نواف جا بيضربه بس طلال ببرود يقهر/نو نو نواف عيب انت وعدتني انك ماتضربني
نواف وقف وناظره بنظرات/طيب انطممم وكل تراب احسن لك لاتخليني اخلف وعدي
طلال ببراءه متصنعه/بس انا م احب التراب
عنود خلاص فقدت اعصابها/انا خلاص ما اتحمل
وفكت حذياتها ورمتها بقوه على طلال
وجت ف صلله طلال
طلال بصراخ وبالم /ايييييييييييييييييييييييي ييييييي
بسام ببتسامه/كفوووو ي اختي صددق قويه بردتي حرتي ف طلال
عنود/احمم وطلال انت تستاهل الي جاك
طﻻل/احح والله وجعع ي عنود
عنود/طيب بس يلا خلونا نروح
الكل/يلا

وركبو السياره وراحو للمستشفى

اما عند لميس والجوري
لميس /مم الجوري اقدر اسالك سؤال
الجوري/شور
لميس/لمى.....وطلال كانو يحبون بعص من اول؟
الجوري ناسيه انها تكلم لميس/ايه كانو يحبون بعض...بس كان قبل مانجيك للندن..بس بعدين لمن رحعنا طلال معد صار يحب لمى وصار يحبك انتي ..ولمى كانت دايما تحاول تتقرب منه بس هو يصد عنها(ولمن استوعبت الي قالته )اا اقصد انه الحين طلال يحبك انتي مو هي
لميس ونزلت دموعها/الجوري لاتكذبي علي..هم للحين يحبون بعض
الجوري/مين قالك كذا تراه كذب
لميس وطلعت من جيبها صوره وورتها للجوري/وشي انا شايفته بعيني ذا كذب؟؟
(كانت الصوره انه طلال حاظن لمى )
الجوري شافت الصوره/..لميس لاتصدقي يمكن يكون فوتوشوب وكمان حتى لو صار اكيد هذي من فعايل لمى
لميس/فعايل لمى؟
الجوري/ايه ..هالبنت ابد ماتتوب دايما تحاول تقرب من طلال بس طلال يبعد عنها ويقولها خلاص سيبيني انا ما احبك بس هي عنيده وماودها تسيبه
لميس وماتدري كيف قالتها/خلاص طيب نخلي طلال يحب لمى وانتهت المشكله
الجوجو/لميس انتي وش تقولين ..طلال يحبك انتي مو لمى
لميس/حتى لو كان يحبني ...انا ماقدر اوقف ف طريقهم لانهم قد وعدو بعض من اول انهم راح يتزوجو من بعض
الجوري انصدمت/متى وعدو بذا الشي
لميس/لمن كانو صغار...طﻻل وعد لمى انه راح يتزوجها لمن يكبرون وراح يحبها ..وهو الحين لازم يوفي بوعده...انا مقدر اخذه لاني كذا بخليه يخلف وعده..و ..لمى تحبه وهو كان يحبها ..ولو خليناه الحين يحبها راح يرجعون مثل اول وراح يقدر طلال يوفي وعده
الجوري/ لميس انتي تجننتين..هو ماراح يرضى..وماراح ياخذ حد غيرك
لميس باصرار/بيرضى ..بس لو انا بعدت عن طريقه راح يرجع للمى ..انا متاكده
الجوري/مع اني ما اوافقك بقرارك ..بس اذا احتجتي شي مني قوليلي طيب
لميس/طيب

شوي كذا دخلو الكل عند لميس
عنود/لمووس كيفك
لمييس/انا تمام وانتي
عنود/تمام
المهم الكل سلمو على لميس وجلسوو يسولفون
عنود/الا لميس وش بك ف ذاك الوقت
لميس/متى؟
عنوج/يوم كنا ف البيت..سمعتك تقولين انك كنتي غبيه وانك عرفتين الحقيقه وكذا
الجوري ناظرت ف لميس
لميس وترقع/قصدي انه...عرفت حقيقه سلمان وانه من زمان كان يبي ينتقم مني
بسام/وليش ينتقم منك
لميس بكذب/مدري...ماقالي السبب
لميس(بس انا اليوم عرفت كلل شي ..حقيقه سلمان ..وهدى ولمى ..وكمان من طﻻل)

شوي كذا دخلو الاعمام وسلمو على لميس وقالو اننا المفروض نرجع لجده لانه المدراس بتبدا بعد 3 ايام وقالو كلهم طيب ولميس اصرت بعد انها تطلع من المستشفى مع انها ماتعافت زين

راحو للسياره وروحووو
لمن وصلو جده
كانو الحريم ف البيت وقد جو من اول مع فيصل والباقين
تعشو كلهم بعدين الكل نامو ماعدا 2

ف غرفه طلال
طلال سادح على ظهره ويناظر سقف غرفته ويفكر(وش بها لميس اليوم ..احسها زعلانه مني ..بس انا وش سويت ..مم طلال فكررر ....انت سويت لها شي غلط؟؟..اكيد انت سويت شي غلط ولا ماكان زعلت الحين ..بس وش هو..يمكن سويته من غير قصد..بس لازم تعتذر منها ...طيب راح اعتذر ان شاء الله بكره لانها الحين شكلها نايمه ومابي ازعجها بس..يارب ماتطلع زعلانه مني ...واني طول الوقت جالس اتوهم)


اما ف غرفه لميس

نفس الطريقه سادحه على السرير وتناظر السقف وتفكر(طيب طريقتي بتنجح ولالا..بس بصراحه انا مابي لمى تتزوج من طلال..بس طلال يحبها اصلا...وكان طول الوقت يمثل قدامي انه يكرهها وهو يتقابل معاها بالسر ومن وراي كمان ..ليش ي طلال تسوي فيني كذا..انا حسبتك تحبني وماتقدر تخوني بس اخرتها طلعت تسوي كذا ..طلال ليش... انا حبيتك من كل قلبي وعشقتك بعد وكل يوم يكبر حبي لك وانصدم بعدين انه انت تمثل علي وانت بس تحب لمى؟..المشكله انا ماكنت بصدق من سلمان بس لمن دقت على لمى ف ذاك الوقت الي كنت فيه مع سلمان وهي الي خبرتني عن كل شي وحلفت بعد انه طلال يحبها هي مو انا وانهم يتقابلون بالسرر دايما..يعني هي صادقه...خلاص ي لميس لاتنخدعي اكثر من كذا ..لازم تسيبين طلال عشان ماتنجرحين اكثر ..اوك راح اسيبه وبحاول اني انساه)

اليوم التالي

الصباح الساعه 9
صحت لميس وغسلت وجهها واسنانها وتوضت وصلت الفجر
ماحست الا بالجوري فتحت الباب
وقالت/لميس صباح الخير
لميس/اهلين صباح النور
الجوري وجات ببجامتها /لميس خلينا نطقم اليوم وش رايك
لميس/فكره حلوه...بس وش نلبس
الجوري ورفعت الكيس الي معها/ذا الي بنلبسسه انا جبت الملابس معي ..وترا حتى تسريحه الشعر وكل شي بنطقم فيه ..ابيهم اليوم مايفرقو بيني وبينك
لميس/هههههه طيب خلينا نلبسس

لبسو البنتين ملابسهم وسرحو شعرهم وطقمو ف الجزم(اكرمكم الله)وف تسريحه الشعر وف كل شي وصارو مثل بعض تماما بس ماعدا لون العيون والشعر غير

وكان شكلهم مثل كذا
لميس شكلها زي الي ف اليمين والجوري مثل الي ف اليسار


https://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...5JEkzu0NVusnBw

وحطو كحل وماسكارا وقلوس لماع وتعطرو وكانووو يخقوووون
نزلو تحت لقو الكل جالس يفطر ف طاوله العايله ومنتظرين البنتين
الجد/اخير جيتوو يلا اجلسو افطرو معايه شغله لكم كلكم
جلسو الجوري ولميس بجنب بعض... وبالصدفه كان الي مقابل لميس طلال والي مقابل للجوري بسام
لميس ناظرت ف الي مقابل لها لقت طلال
وطلال عطاها ابتسامه عريضه
اما لميس نزلت راسها وصدت عنه
طلال رفع حاجب باستغراب
الجد/طيب دام انه الكل هنا حاب اوضح لكم شي...احنا ان شاء الله من بكره راح نبدا سنه جديده ونواف وطلال وبسام راح يدخلو الجامعه وبيداومون من بكره..وان شاء الله راح نبدا هالسنه الجديده وبنتي لميس معنا وهذا اهم شي
لميس ابتسمت له
عنود وتنادي جدها/هي هي هي علووش مانسيت شي ترا حتى احنا بنروح ثالث ثنوي يعني باركولنا
ماحست الابالعصا ف راسها
الجد/اقول ماتستحين تناديني علوش تراني جدك
عنود/ يعني مانت راضيي اناديك علوش ولابس جدتي الي تقدر تناديك كذا ..
الجده بغضب متثنع ممزوج بخجل/ايااا بنت ال.... عيب استحي على وجهك وانا على فكره ماناديه كذا
عنود وبغنج وبدلع متصنع وهي تلف خصله من شعرها/اهااااا اجل تناديه علووليي ؟؟ ي هوووو ترا اموت علىى....
الجده هالمره صقعتها على راسها وبغضب متصنع/صدق ماتستحين على وجهك..انا ابي اعرف بس مين رباك
عنود جات بتاشر على ابوها بس ابوها قال بسرعه/اميي انا متبري منها انا ماربيتها
عنود/ابووووي ي..(جات بتسب بس سكتت
ابوها/ايه سبيي ابوك ي حيوانه
عنود/ماكنت بسب كنت بدعي لك بالخير..بس كيف تتبرى منيي انا اسمي عنود زياد علي ال...يعني ماتقددررررر تتبرى مني نياهاهاهاهاي حتى لو انتحرت
ابوها كشرر/وجعع طيب
الجد/خلاص بسس ..عنود ي بنت استحي على وجهك وكلي وانتي ساكته
عنود/جدي ماقدر..انا مقدر اكل بلا حش
الجد/وهالمره بتحشين ف مين
عنود/ف ذيك المزه..
واشرت على لميس
لميس ورافعه حاجب/اوووه والله ..جربي بس...او صح الجوري
الجوري و وهي تناظر ف عنود/هلاا
لميس وتاشر على عنود وتتكلم/تصدقين احس كذا وديي اكفخخ حد اليوم
الجوري ومسويه مذهوله/اووف والله ..ووش بتسوين في الي بتكفخيه
لميس وتعد على اصابعها/ممممممم اول شي باكسر يده وساسبب له شلل ف جسمه وساكسر اصابعه وااكسر رقبته وواسبب له جروح بليغه وش رايك
الجوري/لااااا مررره سهلل وبسيط..سوي شي خطير شوي
عنود ماتت رعب وبلعت ريقها
لميس ببتسامه/يعني تبييني اطلع راسها من محله واقطع جسمها اشلاء
الجوري/صح عليك
لميس/شيي حلو بقدر اسويها وبكللللل سهووووله
عنود بخوف/خلاص والله مابحشش وجعع ترا خفت منكم
فيصل/ترا والله ينخاف منكم ي لميس والجوري..وانا علبالي لميس اللطيفه والنعومه طلعتي تخوفين
لميس ببتسامه/افاا .عليك انت غلطت بحقي...انا م اخوف ..كل السالفه اني عادله وبس
عنود/هذا عدل بالله عليك
الجوري/اييه واذا ماعجبك كولي الي عندك وانتي ساكته
بسام/كفووووو جوجتي القويه ..عنود الجبهه الحقي عليها<بسام عادي عنه يتغزل ف الجوري قدام العيله
الجد بغضب متصنع/بساااام ي ولد عييب ذي بنت عمك
بسام ببتسامه/وف المستقبل بتكون زوجتي يعني عادي..كلها مساله وقت وخلاص
الجوري وجهها تلون من الاحراج
اما الجد كتم ضحكته
لميس ضحكت وقالت/بسام خلاص شوف وجهاا تلون من الخجل ترا حس فيها
نواف ويسوي نفسه يخاصم بسام/ايه بسام انت بصراحه ماتستحي على وجهك..شوف كيف شكلها ترا حرام عليك ..هي مسكينه ترا
بسلم بنص عين/اقوووول انثبرر..مسوي جالس تدافع عن حبيبتي قدامي..وانصحك لاتعيدها لانه موتك على يديي بيكون و .. عنود مابتسكت لك ترا لانها طالعه علي
نواف ناظر لعنود لقيها تناظره بنظرات حقدد وشرررر وقهر
عنود بصوت يخوف وايد وبنظرات/جرب تعيدها ي ولد ..
نواف بسرعه/طيب خلاص اسف والله مابعيدها سامحيني
الكل/ههههههههههههههه

خلصو اكلل وكل واحد راح بشغله
جو بنات خالات الجوري وسلمو على البنات وجلسو يسولفون شوي فوق

شوي كذا ماحسو الا باب البيت يدق بقوه
جا واحد من الخدم وفتح الباب
ابو سلمان بصراخ /وين الجدد وينههههه خليه يجي
جا الجد /هاااا يابو سلمان وش فيك
ابو سلمان بصراخ/لييششش مدخلين ولدي السجنن وش سوا هوو ..باي حق تدخلوه السجن هو بريئ تنازلوو عن الشكوى
من صراخه جات العيله كلهاااا

الجد/لا ي بو سلمان هو خطف بناتناا واعتدى عليهم وانا ماراح اسكتت
ابو سلمان/طيب ومين الي خطفهااا
طلعت عنود ام لسانين/خطفني انااا ي عمي
لميس/واانا كمان خطفني
ابو سلمان/دام السالفه فيها لميس اجل اكيد كله كذب ف كذب...هالبنت من اول م جت هنا وهي تسبب بالمشاكل...بسببها دخل ولدي السجن ...
طلال ومايبي يقل ادبه مع عمه بس قال ذي الكلمتين /عمي عن الغلط .
ابو سلمان/شوف بس ولد وش يقول ..عن القله الادب و...ووبعد ليش يدافع عن وحده تبي تتهم ولدي ودخلته السجن وهي اصلا الغلطانه
عنود وتدافع /بس هو ي عم خطفنا وفوق ذا ارسل رجال يضربو لميس بالعصا..ذا تبيه نطلعه ف السجن
الجد/كلام عنود صحيح ي بو سلمان ..
ابو سلمان/لاتكذبو...اصلن بنتك لميس هي الي خططت لكل شي بس عشان تدخل ولدي ف السجن ..حتى هدى قالتلي انه ف يوم الحفله لميس راحت لهدى وطلبت منها انها تخلي سلمان يروح الملحق عشان تروح هي وتقابله لوحده
الكل انصدم/اييييييييييشششششش
طلال بنفي/لاااااا هي ماسوت كذا ..
عبير بصدمه/لميس معقوله؟؟!
لميس/لاا ..تراني ماسويت كذا ومستحيل اس...
ابو سلمان قاطعها/لاتكذبيي ي لميس شافتك هدى وانتي طالعه من الملحق ووراك سلمان
لمى قالت ومسويه بريئه/حتى انا شفت لميس طالعه من الملحق ووراها سلمان..وماحبيت افكر بالموضوع وافهم غلط (وتناظر ف لميس وبحقد)بس ماتوقعت انها لهدرجه حقيره ودنيئه
طلال بحقد للمى/لمى بسس..ترا تعديتي حدودك
لمى/انا الي تعديت حدودي ولا هي
لميس بصدمه من لمى/انا والله ماسويت كذا..هو وهدى الي خططو لذا الشي مو انا وقالتلي اروح اجيب الشاحن حق جوال امي(قصدها ام فيصل)لانها كانت تبيه على قولتها ولمن رحت هناك لقيته هناك
عنود/ايه صحح...انا متاكده من ان لميس ماتسوي كذاا
الجوري /حتى انا ..لميس مو مثل ماتتوقعون
ساره/اييه احنا واثقين فيها
ريما/حتى انا لاتحاولون تخدعوها
مها/حتى اتا كمان
البنات الباقين /حتى احنا
طلال بحقد/وولدك هذا تراه هو الي كان يبي يقرب من لميس ومن زمان كان يحاول يقرب منها بس لميس تصده دايما..لميس ماسوت شي غلط عشان تتهمها فيه ....تصدق ان سلمان مره حاول يقرب من عنود
الكل انصدم/ايييييششششششش
عنود بجديه/ايه مره حاول يقرب مني بس طلال جا وساعدني بعد ماقدرت انجو ..
ابو عنود/وليش ماقلتيلنا عنود
عنود/ماكنت ابي اقطع هالعلاقه الي بين العوائل ..بس دام انه وصل لهدرجه انكم تتهمون بنت عمي بشي هي ف غنى عنه انا ماراح اسكت ..وهو يستحق السجنن المؤبد ترا
الجد/شوف ي بو سلمان ..ولدك حاول يقرب من عنود مره ولميس كمان حاول فيها ولمن ماقدر جا وخطفهم وبعدها اعتدى على بنتي ..وذا شي مايغتفرر وانا ماراح اغفر له ولا راح اتنازل عن الشكوى وخلي ولدك يعفن ف السجن ..
ابو سلمان بدا يترجى وبكذب/طلبتك ي الجد انا ابو وماقدر اتحمل ولدي يجلس ف السجن طلبتك اذا انت طيب طلعه ترا معد بيعيدها
الجد/انا اسف ي ابو سلمان ماراح اطلعه ..هو مو رجالل لانه خلى رجال ثاني يعتدي على بنتي ..هو مو رجال وخليه يعفن ف السجن ..والبيت يتعذرك
طلع سلمان من البيت وهو مهزوم ومقهور وحاقد على العيله

اكمل لكم بعدين


وهالمره ابي ردود اكثر من الي قبل اوكك :'(
ترا شوي زعلت لاني مالقيت ردود كثير
بس بصراحه اشكر من كل قلبي الي ردو على البارت الي فات شجعوني شوي اني انزل البارت شوي طويل
بس بليز ابي ردود طيب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-15, 08:38 PM   #40

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق

الجد/انا اسف ي ابو سلمان ماراح اطلعه ..هو مو رجالل لانه خلى رجال ثاني يعتدي على بنتي ..هو مو رجال وخليه يعفن ف السجن ..والبيت يتعذرك
طلع سلمان من البيت وهو مهزوم ومقهور وحاقد على العيله


"انا اسفه "

المهم بعد ماطلع ابو سلمان من البيت
الكل ناظر لمى
عنود بحقد/حقيره ودنيئه هاه؟
الجوري هنا تقدمت للمى وعطتها كف حامي
لمى ناظرت ف الجوري بصدمه وهي حاطه ايدها محل الكف
الجوري بغضب/لمى تدرين..محد الحقير والدنييء هنا غيرك...كان المفروض توقفين معنا مو علينا ..ويلا ممكن تطلعين من هنا ...البيت مايتشرفك
لمى قامت وبحقد/طيب ي الجوري..والله لاتندمين على هالكف ونشوف بعدين
الجوري بسخريه /ايه خفت منك

ناظرت لمى ف لميس الي ماسكه دموعها بالغصبه
ناظرتها لمى بحقد ومشت وطلعت من هنا
بعد ماطلعت لمى وروحت من عندهم
اختها يسر /لميس انا اسفه بالنيابه عن اختيي
لميس وهي منزله راسها/لا لا عادي...
عبير/صدققق ي يسر اختك تعدت حدودها..
يسر/مرره تعدت حدوها وانا ما راح اسكت..لو امي وابوي ماقامو فوقها ما اكون يسرر..يلا بروح الحين اتفاهم معاها ..
عبير/يلا اجل حتى احنا بنروح ..بنجيكم بعدين اوك..يلا جود ويسر..بنات سي يو
البنات/سي يو
وروحو بنات خلات الجوري

والبنات راحو مع لميس لغرفه الجوري
وبكت لميس شوي والبنات جلسو يهدونها
وجلسو يسولفون ويبسطون ولميس نست السالفه

عند لمى
راحت البيت وراحت سيده على غرفتها
لمى وتبكي من القهر/اوووووف ي ربيييي ...ذيك ال**** والله لاتشوف وش بسوي بها
اخذت جوالها ودقت على هدى
هدى/الوو هلا لمو وش صار
لمى بحقد/الكل دافع عنها وقدروو يساعدوها..ي ربي ودي اروح اقتلها
هدى/لمى اهدي انا معي حل افضلل لك بس انتي اسمعيني ونفذي كل الي اقولله طيب..،واعرفي لو مانفذتي الي اقوله انتي الي بتخسرين ف النهايه ولميس بتاخذ طلال منك
لمى بحقد/ماراح اسمحلها تاخذ طلال مني ..طلال لي اناااا...
هدى/وهذا الي بيصير بس انتي اسمعي الحين انتي.........(وقالتلها الي ف بالها)..فهمتي
لمى ببتسامه شر/ايه فهمتتت

دخلت علييها يسرر وبحقد/لمى امي تبيك
لمى وعلطول سكرت الخط/طيب جايه
وقامت لامها
المهم باختصار امها قامت فوقها وخاصمتها وعطتهت كف لان الشي الي سوته مو سهل ابد وحبستها ف الغرفه

بعد اسبوع
طبعا خلال هالاسبوع المدرسه بدات والبنات انتقلو لمرحله ثانيه وسارو لميس وعنود والجوري وساره بثالث ثنوي وريما وشجون ومها ف ثاني ثانوي والثلاثي المرح باول جامعه
وبدات المدرسه وفي وحده جات للجوري تبي تتعرف عليها والجوري مارفضت وتعرفو على بعض وسارت البنت تجلس طول الوقت وي الجوري وتنسجم وياها والبنت على فكره هي عادت سنه ف ثالث ثانوي

المهم يوم الاحد
الصباح الساعه6:30
ف الحوش
عنود واقفه وتنتظر البنات وهي قد تجهزت وخلصت من بدري ولابسه العبايه فوقها ومتلثمه وشنطتها ماسكته بيدها
عنود/اووووف ما ابي اداوم المدرسه (وجات ف بالها فكره شيطانيه وبسرعه قذعت بالشنطه وفززتت لبيتهم
اخذت شي من هناك وخبته تحت العبايه ونزلت بسرعه وحطته ف الشنطه
كشفتها ساره بالجرم المشهود/عنود معقوله!!؟؟......
عنود ناظرت ف ساره وقالت/اوووووووششششش لاتقولي لحد
ساره/اكيد مابقول لحد لان ..(وفتحت شنطتها وكانت مخبيه نفس الشي الي مع عنود وقالت)لاني مخططه لنفس الشي
عنود/حمااسس اجل نسويها انا وانتي
الجور من وراهم/لحظهه واحنا وين طرنا
لميس /ترا نفس الي ف بالكم جا ف بالنا وطبعا جبنا الشي معنا
عنود/اووف طلعتو تفكرون مثلي حماس
ريما وشجون ومها/هيي هي حتى احنا خططا لنفس الشي ومعنا في الشنطه
عنود/حماس كلكم تفكرون مثلي...طيب خلونا ف الحصه الثالثه نسويها طيب
البنات/ طيب
جو الثلاثي المرح وركبو البنات كلهم ف السياره ومشو
عنود/طلول
طلال/هلا
عنود بروقان/كيفك
طلال باستغراب/تماممم وانتي
عنود/ف احسن حال
لميس وكانت تفكر ف الخطه من اول مادخلوو السياره وقالت دون شعور/طيب بنات مين بيطلعنا بعدين
عنود حطت ايدها ف جبهتها
طلال باستغراب/وش قصدك؟
لميس توها تستوعب وقالت ترقع/اقصد ف المرواح مين بيجيبنا ..لان سمعت انه ماعندنا حصه سابعه اليوم
طلال/اهاا..
بسام بكذذذذذذببببببب/بصراحه احنا اليوم عندنا محاظرات كثيره عشان كذا مانقدر نجيكم ..روحو مع السواق
عنود بخبث/طيبب

المهم وصلهم المدرسه وحضرو الحصه الاولى والثانيه وف الثالثه بيسون التمثيليه
ف نص الحصه
عنود تاشر للجوري تسويها
الجوري هزت راسها بطيب
وسوت نفسها انه اغمي عليها
عنود بتمثيل بارع وبصراخ/الجووورييييييييي
لميس بتمثيلل وهي تحاول تصحي الجوري /الجوري اصحى الجوري
الابله مصنمه من الخوف ماتعرف وش تسوي والبنات الباقين بعد
عنود بخوف/ابله بنوديها للاداره
الابله ويادوب تستوعب/ ط طيب
ولميس وعنود شالو الجوري وطلعوو من الفصل اما ساره شالت شنط البنات وقالت للابله انهم بيروحون معها والابله عادها مفهيه ولمن ساره مالقت منها رد طنشتها وطلعت

شالوها البنات لممممننن وصلو الحوش
الجوري هنا قامت/اخيرا طلعنا
صنمو على صوت المديره/لحظظههههه
البنات صنمو ولفو لقو المديره
المديره /وش تسون هنا
عنود وساره يناظرون بعضض ومايعرفون وش يقولون
اما
الجوري سوت نفسها تعبانه ودايخه وخلتها لميس تتكئ عليه
لميس بخوف/ابلهه السياره بره والجوري داختت وبنروح نوديها المستشفى
الابله/طيب وحده او ثنتين يروحون معها مو انتو الثلاثه
لميس بثقه/بس ابله كلنا خايفين عليها ومانقدر نسيبها
المديره/طيب خلاص روحوو خلوها ترتاح
وراحت
عنود تنهدت براحه/اخيرااا
لميس /بنات الحين خلونا نلبس العبايه ونروح
ساره/انا مريت على فصل ريما والباقين وقالو بيلحقونا ف الفسحهه واحنا الحين بنسبقهمم
لميس /اجل خلاص خلونا نطلع السواق برا
البنات/يلا
لبسو عباياتهم ووطلعو وركبو مع السواق
عنود/ي فايز
فاير السواق/نام مدام
عنود بصراخ/مدام ف عيييينككك جعلككك تطييح وتموت
فايز بخوف/اسف انسه عنود
عنود/ايه شاطر ..المهم لف وجهك ولاتناظر ورا ولا قسسم لاعطيك بهالحذياه(اكرمكم الله)
فايز/طيب مدام
عنود/مداااام ف عينك انا وش قلت
فايز/خلاص اسف انسه عنود
عنود/ايه شاطرر بس لاتلففف لاكسر سنونكك
فايز/طيب
المهم البنات طلعو ملابس العيال الي جابوها معهم ولبسوهاا فوق المريول
عنود لبست حق بسام ..بنطلون جنزز كحلي وبلوزه ابيض وفيها كتابات بالرصاصي والاحمر وعليه جاكيت طويل لونه كحلي ولبست طاقيه عشان يغطي شعرها وكان شكلهاا ولللللللللددد وحتى شعرها قصير كانهه ولد

اما الجوري لبست حق طلال ..بنطلون احمررر مو ماسك عليها وبلوزه بيضا وفيها كتابات بالاحمر والاسود وجاكيت اسود طويل وغطت شعرها بطاقيه مناسبه مع لبسها وكانت ولدد ولا وفوق ذا حطت نظاره شمسيه كشخه

اما لميس نفس الطريقه الجوري عطتها من حق طلال ..ولبست بنطلون اسوود وبلوزه ابيض مخططه باسود وعليه جاكيت اسودد وﻻبسه طاقيه سودده لايقه على اللبس ويغطي شعرها ونظاره شمسيه

عنود وهي تفك النظاره عشان تشوف البنات /وااااو بنات صدق مززااااات بهالملابس
لميس/قصدك مزيين
عنود/ايه صح
المهمممم وصلوو للجامعهه الي يدرسون فيها الثلاثي المرح بالاضافه الي فيصل وناصر وحمد(هذولا ف ثالث جامعه اما الثلاثي ف اولى جامعه)
نزلوو ودخلو الجامعههه
عنود فتحت فمها /كبييييرررر هالمكان
الجوري/اجل برايك وش بيكون اكيد جدي وداهمم افخم الجامعات...بس صح هم الحين وين
عنود/امشو ندور عليهم
بس ساره قالت بصدمه/بنات لحظظه...شووفو مو ذاا حسان وماجد من ربع نواف والباقين
عنود/اييه صح..لحظه بحاول اسحب منه وين العيال
وراحت تنفذ خطتها الفاشله
راحت عند حسان ودفته وهي تقول بصوت خشن ومسويه تعرفه من زمان/ياااهلاااااا والله بحسانن م توقعت نكون ف نفس الجامعه.. وحشتني كيفك وكيف العايله كلهم تمام؟..ولا كيف اختك ذيك المرجوجه ام 4 سنون؟؟ الله ي ايام زمان كانت دايما تعضني وتشد شعرييي كيفها الحين وحشتني
حسان ناظر فيها باستغراب/اول شي ..انا ماعندي خوات(عنود هنا طارت جبهتها)وثاني شي مين انتت...وثالث شي ماتلاحظ انك قزم شوي<<هالولد مايعرف يجامل
وكمان لان عنود بالنسبه لرجال تعتبر قصييره ولكن بالنسبه لبنت متوسطه الطول
عنود ومسويه ان جبهتها ماطارت وبصوت خشن ودفته مره ثانيه وتعاتبه/افااااا نسيتني بهالسرعه انا صاحبككك الي كنت ادرس معك ف الروضه انا ذاك الي كان يطلع من خشمه نفيخهه كبيره وينام ف الفصل واهاوش البنات.. انا هو
حسان بصدمه/واااااااااااااااااه ذا انتتتت ..هتاانن..والله تغييرت مره افكر انك كنت طويل مثل النخله مو قزيممم مثل الحين
عنود(والله انا مو مثلك عمود كهرباا ي الصعلوك/اااااه ايوه بصراحه انا طالع على القزيم ابويي ولا كان شفتتي نخله
حسان /بس افكر ان ابوك طويل موو؟
عنود/ااا اقصد جدي الاكبر ههههه..طالع عليه لسوء الحظظ
حسان/اهاا.
ماجد توه يجي/حسان مين ذا
حسان/الله ماتتذكره..ذا هتان الي كان ويانا ف الروضه
ماجد/ااااا هتان اتذكره ..بس مررره شكلك متغير عن اول مرره !
عنود بتسليك/ااييه ظروف الحياه
ماجد(ظروف الحياه؟؟)
عنود/اييه صح ماعرفتك على ربعي الجدد واقربائي(وصارخت للبنات)تعالو ي عيال
جو البنات
لميس وتحاول قد الامكان انها تتصرف كولد وتخشن صوتها وقالت بصوت خشن /هلااا كيفكمم
الكل/تمام وانت
لميس/تمام
عنود وتعرف حسان وماجد/ذي ا ا اقصد ذا(واشرت للميس)ذا ميسي وذا(اشرت للجوري)وذا جواد وذا(اشرت لساره)ذا ..
ساره علطول/عزوز
حسام/لحظه لحظه ...ذا(وياشر على لميس)اسمع ميسي
لميس ومسويه معصبه/ايه ..عندك مانع ولا الاسم مو عاجبك
حسام/لاا بسس اسال لانه مافي حددد بهالاسممم غير الاجانب
لميس/طيبب اميي بريطانيه عشان كذا سمتهي بهالاسمم
حسام بصدمه/ااوووووف احلفف..انت بريطاني
لميس/ايييه وابوي من هنا
حسام/والله ابوك ي حليله متزوج وحده بريطانيه من ذولاك المززز والله ليتني اسوي مثله
لميس بتحدي/مابتقدر
حسام/لاتراهن
لميس/ايه اراهن ..وعلى فكره البنات الي هنا مزز والله
حسام بمزح/افااا حاجز لك وحدهه
لميس/هاه ..اقصد ايه..وبعد مزه
حسام/والله ..تقربلك .
لميس/ايهه .(وبنص عين).هيا قول انك تبيها لك
حسام/لالا اصلا انا باحب وحده من براا
عنود بدوننن مجامله/اقوول اذلف ذا ف الاحلام ...الاالمهم وين طلال والي معه
حسام باستغراب/انت تعرفه؟؟
عنود/ايه تعرفت عليه من قريب وسمعت انه بهالجامعه فحبيت ازوره
حسام/اهااا(وناظر سااعته)ممم هم الحين ف المحاضره وباقي دقيقه وتخلص محاضرتهمم
عنود/اها طيب وين مكان المحاضره ابي افاجئه
حسام ارشدها للمكان وراح
عنود وكانت معها ساره
اما الجوري ولميس قالو بيستكشفون الجامعه شوي

عند عنود وساره
كانو واقفين عند باب القاعه وينتظروونهم يطلعوون
شوي كذا شافت عنود نواف تووه بيدخل المحاضره بعدما فرفر ف الجامعه
عنود وقفته/هي هي هي لحظه
نواف ماعرفها/ها وش تبي
عنود/باقي اقل من دقيقه على نهايه المحاضره وانت توك تجي لها
نواف/اييه وش دخلك
عنود ومسويه معصبه/دخلني الباب الي دخلت منه للجامعه..ماتستحي على وجهك انت؟؟..الحين المحاضره بتخلص وانت توك جاي..الساعتين الي راحت وين كنت
نواف وتنرفز/اقولل وش دخلك ..انت ابوي وانا مدري ولا وش ؟..وكمان مين انت عشان تتحسب عليي وين اروح وين اجي ..افرفر وين ما ابي مالك شغل
عنود اتنرفزت/اقووووول بلا قله ادببب ..وبعدين خير تصارخ قالولك ما اسمع
نواف اتنرفززز وايد ودفها بس مو بقوه يعني تعتبر دفه بسيطه اذا كانت بين رجال لكن بالنسبه لعنود كانت الدفه بقوه شوي وخلتها تطيح على الارض وتتالم
نواف بذهول وباستغراب/بالله الحين دفيتك بقووه؟؟..حتى مو بقوه بس دفه بسيطه الاقيك جالس ف الارض..والله شكلك ضعيفف مررره
عنود تكرره من قلبها انه حد يقولها ضعيفه وصارخت وهي ناويه انه ماتفضح نفسها/والله محد الضعيف هنا الا انت ي صعلوكك
وقامتت وركلته ف ساقه بقوه
نواف مسك رجله وجلس ينطط من الالم/اااااايييي
اما عنود تناظرره بنظرات حقدددد من ورا النظاره وماتحملت ومشت عنهه
اما ساره ناظرت ف نواف وبكل برود/صدددق غبييي
ومشت عنه
نواف ومو فاهم شي/وش في الحين؟؟

اما عند عنود
ظلت تجري وتجري تبي تروح مكان مافيها حدد
ماحست بنفسها الا وهي ف سطوح المبنى
عنود ماهتمت وجلست على الارض وبكتتت وبكتت ماتدري ليه بس تببي تطلع حرتهااا

اما ساره ظلت تدور على عنود بس مالقتها بس طمنت نفسها انها بخير و انها بس تبي تكون لوحدها وبس

عند لميس والجوري
ظلو يتمشون ويتمشوون ف الجامعه لمنن وصلو للكوفي
لميس طلبت شي تشربه والجوري بعد
لميس هي جالسه جا واحد وقالت/ممكن اجلس هنا
لميس كانت بتقول لا بس بعدين قكرت وقالت هو بيشك فيها بعدين /ايه عادي
الولد/شكرا
وجلس بجنب الجوري
اما الجوري شوي بعدت عنه بخجل
الولد/وشش بك
الجوري /لا ولاشي..بس احس اني اعرفك
الولد/من جد؟..انا معاذ
لميس وتذكرته/معااااذ الي من ربع نواف والباقين
معاذ /ايه توني طالع من المحاظره وبدق عليهم واشوف وينهم ..بس انت تعرف نواف والباقين
لميس /ا ايه اعرفهم..كنا معهم لمن كنا ف الروضه
معاذ/اهاا
لميس/طيب جوااد
الجوري(جواد/هلااا
لميس(شكلييي احسه مو مضبوط بروح الحمام( اكرمكم الله) واشوف شكلي ف المرايا/بروحح شوويي وبجي طيب
الجوري/طيب
قامت لميس عنهم وراحت ومابقي غير الجوري ومعاذ
الجوري وف داخلهاا تحس بالاحراج والخجل ومستحيه لانها لوحدها مع معاذ
معاذ بعد ماكلم نواف وقال وين هوو والحين العيال بيجونهم
معاذ باستغراب/جواد انت بخير
الجوري صحت من سرحانها/هاه ايه ليش
معاذ/وجهك محمرررر تقول طماطم ..تعبان
الجوري (ي ربي من خجلي صبغ وجهي واحمر..خلاص الجوري اهديي/هاه ..ايه شوي احس بتعب
معاذ ضحك وبمزخ/شكلك مستحي .. يعني مستحي لانك جالس معي ؟؟
الجوري(ايييييه بس ماقدر اقولها/لاا ويين استحي منك ..بس انا لمن اتعب يحمر وجهيي شوي
معاذ/بس هذا مو محمر شوي ..ذا احمر ف احمر..ترا احس انك بنت
الجوري (ي ويلي ويلااااه)وبغضب متصنعةضربت يدها بالطاوله وطلع صوت عالي وقامت من محلها وبصراخ بس بخشونه ومسويه معصبه /نعم نعمم ..خييير قالولك خكري قدامك ولا وشوو..شايفني بنت قدامك يعني... لهدررجه تبي تهينني انت.، ترا عن الغلططط
معاذ خاف /ﻻﻻﻻﻻ وين اقول انك بنت..اصلا كنت امزح ويااك بسس ماقصدي شي انت رجال والنعممم فيك
الجوري وبداخلها تحس ودها تصارخ من الالللممم الي ف يدها من ضربت الطاوله وجلست على كرسيها وهي تناظرره بنظرات/اييه على بالييي
وبداخلها(اييييي يدي ..انا غبيه مسويه فيها قويه وكذا شوف بس وش اخرتها ي جواد ...اححح اصابعي تطرقعت واحد ورا الثاني من ضربت الطاوله وهو شكله سمع الصوت وباين انه كان كاتم ضحكته قدامي ..وجعععع)
معاذ/طيب بروحح اشتريلي شبس من فوق وبجي
الجوري/طيب
وراح معاذ ولمن بعد عنها فطسس ضحك على الجوري

عند لميس
ضيعت وماتدري وين هي
لمييس وتمشي وهي تناظر وراها /شكله المفروض اني اروح من الجهه الثانيه مو من ذا
بس صقعت ف حد بس مسكت عمرها لاتطيح وناظرت ف الي صقعها
لميس بققت عيونها بصدمه وف داخلها(طلااااااال !!!!!)
طلال/انا اسففف
لميس /احمم لاعادي..
وبسرعه جات بتمشي عنه
بس طلال/لحظه
لميس صنمت محلها ولفت وبارتباك/ه هلا
طلال ماقال شي بس يناظرها بنظرات غريبه
اما لميس تناظره بارتباك
لميس/ت ت ت تبي شيييييي
طلال بنظرات/وش جابكك لهنا ممكن اعرفف
لميس بصدمه(كشفنيي!!/ط طلا انت فاهم الموضوع غلط انا..انا..
طﻻل باستغراب/وش دراك باسمي
لميس ناظرت فيه باستغراب بس بعدين عرفت انه ماكشفها وتنهدت بارتياح وقالت/..وه الحمد لله...اوك يلاا باي
طلال/لحظه بس ماجاوبتني على .....
بس لميس قد راحتت وخلته
طلال ناظرها باستغراب بعدين هز كتفه بغير اهتمام ومشيي

اما عند لميس
سمعت صوت بكاء شخص
جلستت تتبع الصوت لمن وصلت السطوح
لميس بصدمه/عنود وشش بك
عنود ناظرت فيها ومسحت دموعها /مابني شيي
لميس/الا فيك شيي قوليي
عنود /لا والله مافيني شي بس متضايقه شوي لاني ضعيفه
لميس ببتسامه/ومين قال كذا
عنود نزلت راسها/نواف
لميس/طيب ماودكككككك ننتقم منه ب.....
عنود بحماس/ايه الي ف بالككك نفس الي ف بالي وش رايك نسويها
لميس/اجل يلااا بيكون حماس
ونزلوو الثنتين لتحت

عند البزران ف المدرسه
كان فسحه عندهم
ريما/يلا بنات خلونا نطلععععع
البنتين/يلا
اخذو شنطهم وطلعو وراحو مع السواق وف الطريق لبسو جنزات عيال وبلايز وتكشخو المهم
وصلو هناك ونزلو
ريما/اووف ادق على جوالهم مايردون ..امشوو نتفرق وندور عليهم واذا لقيناهمم ندق على بعض طيب.
البنتين/طيب
وانتشروو البنات وجلسو يدورون

عند ريما

وهي تدور ف الجامعه وكانت ف مكان مافيه حد
ريما انزعجت من النظاره الشمسيه/اوف وش اشوف منها مظلمه علي المكان..بفكها
وفكته منها
وظلت تمشي لمن صقعت ف حد
ريما طاحت ف الارض /اححححححححححح وجعع ي مال الحمى
...../اسففف تعورت؟
ريما ناظرت الولد وخقت عليه
الولد قام ومد ايده يبي يساعدها/اسفف ماشفتك
ريما ومفهيه/هاه لا عادي ..(وبدون شعور)بس حد قالك انك مززززززز
الولد ابتسم/يعني ..نص قالولي ونص لا
ريما(انا خقيت عليه..خلاص هوو لي انا حاجزته ..بس لحظه كاني شفته من قبل)
الولد بعد يناظر لها(مدري احسسسس اني قد شفته من قبل بس وين شفته)
فجاه كذا كلللهمممم الاثنين بققو عيونهم وصارخوووووو ف نفس الوقت وكل واحد ياشر للثاني/انت|ي
ريما بصدمه/انتتتت معاااااااذ صديققق بسااام
معاذ بصدمه/وانتي ذيك المزه الي تقربين لبساام ...ويوم جيت عندهم ف المزرعه انتي الي طقيتيني بالعصا مو
ريما(ذاكرتك قويه ماشاء الله ..بس امدااك تتقزز شكلي ف ذاك الظلاام الحالك..وفوق ذا تقول مزه..بصراحه استحيت/ايه انا هي بس كان بالغلط كنت احسبك بسم الله
معاذ ضحك لمن تذكر الاحداث الي صارت يوم طقوهم البنات ف المزرعه/ههههههههههههههههه
اما ريما جلست تتامله وهو يضحك وصارت مفهيه وخارج التغطيه وهي خااقه فيه
معاذ ويناديهاا/وووههه ي مزه
ريما خارج التغطيه
معاذ/ي بنتتتتتت
ريما توها تصحى/هاه ..
معاذ/ممكن اعرف ليش انتي بهالشكل يعني ليش متنكره انك ولد وجايه هنا
ريما حتى هي نفسها ماتدري ليش سوت كذا بس يمكن عشانها طفشانه/لاني طفشانه من الروتين ..ﻷاتقول لحد طيبب
معاذ/طيب..... يلا نرجع للعيال
ريما/يلا....بس ي ويلك لو دريوو بسام واولاد عمي
معاذ/لاتخافي ماراح اقول لحد..بس انتي خليك بتنكرك واجلسي ويانا عشان ما تضيعين
ريما/طيبب انا كنت ادور عليهم اصلا
معاذ/طيب هم ف الكوفي كلهممم يلاااا نروح لهم
ريما/اوك يلا
وراحو الاثنين للكوفي
معاذ/هﻻ ي عيال
الكل /هﻻ فيك
بسام/معاذ مين الي معاك
معاذ/ذا واحد تعرفت علييه اسمه..
ريما علطول قالت وهي تناظر ف الجوري الي جالسه بجنبها/اسمي رامميييييي
الكل/عاشت الاسامي
ريما/عاشت ايامكم
بسام/احم انا بساممم
طلال /وانا طلال
نواف/انا نوافف..(ماجد وحسان م عندهم)
الجوري ومسويه ماتعرفها/وانا جواد
ريما/تشرفنا
الكل/الشرف لي
ريما وهي تدور بنظراتها بين العيال(مها وشجون لسى ماجو ..وينهم ي ربي..وين عنود والباقين ..وين اختفوو كلهمم)
فجاه كذا قامت من محلهااااا وبصدمه(لايكون مسوين مغامره من وراايي)
معاذ/رامي وش بك
ريما توها تستوعب/ااا ..ب بادق على حد نسيت ما ادقق عليه من اول
معاذ/طيبب
مشت ريما عنهم وفتحت جوالها ودقت على شجون
شجون/الو
ريما/وينك ي بنت انا تراني جالسه عند العيال ف الكوفي..لقيتمم
شجون/طيب الحين بجيك بس شوي ضعتت
ريما/طيبب تعالي عندنا يلا باي
شجون/باي
وسكرو الخط
شجون /ي ربي وينن ذا الكوفي الحين
....../انا اعرف وين هو تبغاني اوصلك
شجون لفت/اييه
..../طيب الحقني
ومشو الاثنين
شجون(ذا الي شفته اول الي كان جالس مع نواف والعيال السنه الي فات ..لمن رحنا مدرستهم اول شفته مع العيال ..بس وش اسمه وش اسمه)
...../انا اسمي حسان
شجون/اا انا صالح ..عاشت الاسامي
حسام/عاشت ايامك ..احسسسس اني قد شفتك قبلل
شجون ومسويه ماتعرف /والله؟
حسان/ايه بس مدري وين
شجون ومسويه توهاا تتذكره/ااووووو حسااااان كييفك ماتتذكرني ؟؟انا فهد الي جينا ف مدرستكم السنه الي فاتت
حسان بصدمه/انتتت وشلتك الي كفخوو الاستاذ والمدير
شجون بفخر/ايه ..الا كيفهم
حسان/المدير لمن هيبته راحت بين المدرسه تقاعدت واعتزل اما المدرس جلس ف المستشفى ثمان شهور بعدين نقل المدرسه
شجون/اهااا
حسان/الا وين باقي شلتك
شجون/ف الكوفي مع ربعك..يلا نروحلهم
حسان/يلا
راحو الاثنين متجهين للكوفي

اما عند الجوري وريما ومعاذ ونواف وبسام وطلال ف الكوفي
جلسو يسولفون شوي كذا جت ساره
ساره/اهلين
الكل/هلا
نواف/انت ذاك الي قابلته اول ..وين الي معاك
ساره/راح يتمشى..الا كيفكم
الكل/بخير وانت
ساره/بخير
المهم جلسو مع ساره وسوالف
شوي كذا جو شجون وحسان وجلسو كلهم سوالف
وكان الي فيه
طلال-بسام-نواف-معاذ-حسان-ريما-وساره-وشجون-الجوري
بس باقي اشخاص ماجو الي هم(ماجد ..مها..لميس ..عنود)
اما عند لميس وعنود
راحو لصاله الريااضه
اخذت لميس كوره
عنود بشر/ستندم ي نواف نياهاهاهاهاي..<<ناسيه انه حبيبها

المهم راحوو الكووفي بس وقفوو بعيد عنهم بحيث مايشوفوهم عنود/يلا لميس شوتي الكره على راس نواف
لميس وحطت الكوره ف الارض
وتنهدتت شوي بعدين رجعت على وراا تستعد
بعدها راحت للكوره وشاتتها بكل قوتها ولان لميس قوييه وشاتت الكوره باقوى ماعندها فالكوره كانت سريعه وحاميه ويمكنن تسبب بكسور بليغه
المهم وشاتتها الكوره بقوه على نواف

عند نواف والعيال
كانو يسولفون وعادي مستمتعين بس ماحسو الا بكوره حاااااااااااامممممميه وسريعه جات صوووبهم و بقست وجهه بساام (احولت الكوره وعنود اول ماشافته حطت ايدها ف جبهتها بتحسف)المهم ووخلته يرجع على ورا بالكرسي ويطيح على الارض والكوره لسى ما نزلت عن وجهه او ماتوقفت عن الدوان(تخيلو من سرعه الكوره.. لمن مرت الكوره من عند العيال تحركت خصل شعرههم وملابسهم من اثر الهوا الي سببتها الكره وبالغصبه لمحو شكل الكوره من سرعتها )


كلهممممم قامو وبخوف/بسااام
وناظرو ف الي شات الكوره بس لمحوه وهو يهرب

عندهم
عنود/النحشه لميس
لميس/يلا
وطقووو الفرامل وفزوو
اما عند العيال
نواف/والله ماخليه يهرب
وراح يلحقهمم
عنود شافته وراهم/نوافف بيمسكنا
لميس/طيبب تعالي معيي

وراحو للسطوح المبنى ونواف لحقهم
وقفو لميس وعنود وناظرو ف نواف
نواف وقف وناظر ف عنود/انت ذاك الي ركلتني ف ساقيي اول
عنود/ايه انا هو
نواف/طيب ومين فيكم الي شات الكوره
لميس بفخر/انا
نواف بغضب/وعادك تتفاخر ي حيوان
وجا بيضربها
بس لميس رجعت على ورا وبسرعه بقسته ف بطنه مما خلاه يفقد الوعي
لميس /انا اسفه مره ثانيه ي نواف
عنود/لميس خلينا نروح البيت ..خلاص ترا لازم نرجع ونسوي نفسنا ماصار لنا شي عشان مانتكفخ
لميس/طيب بس لحظه
واخذت جوال نواف ودقت على طلال
طلال/الو
لميس ومخشنه صوتها/الحق لخويك الي فاقد الوعي ف السطوح
طلال خاف على نواف/نوااف؟
لميس/اييه ..الحق عليه لايموت الحين ..واذا مات من ضربي المبرح له عاد الله يرحمه ..ايه صح ..ضربتي كانت قويه واذا ماجيت له الحين وساعدته يمكن يموت الحين ويلا تشاو
وسكرت الخط
عنود بخوف/لميس من جد يمكن يموت من ضربتك له
لميس ببتسامه/لااﻻ كنت بس ابي اخوفه عشان يجي بسرعه
لكن انا بس خليت نواف يفقد الوعي لا اكثر بس امشي بسرعه نهرب قبل ﻻيجي
عنود/طيب يلا
ونزلوو الثنتين وراحو ينادون البنات عشان يروحون
اما عند العيال وبسام

راحو ودو بسام المستشفى والجوري ف قلبها خايفه عليه وماسكه دموعها بالقوه
وطلال راح لنواف وصحاه وكذا وراحو لحقو بسام بالمشفى
المهم
دقو عنود ولميس عليهم وقالو يتقابلون برا
بعدين بعد ماتجمعو كلهم وسو دايره
عنود بهمس/بنات لازم نروح البيت ونتظاهر انه اصار شي ونجيهم بعباياتنا وكذا اوك
الكل/اوك
ريما/بس وين مها
عنود/مو معكم
ريما/لاا


عند مها
كانت جالسه طول الوقت مع ماجد وخبرت ماجد انها بنت وكذا
وجلسو يسولفون
دق جوال مها وردت/الو
عنود/ي وجع وينك بنروح
مها/طيب وينكم
عنود/برا يلا تعاليييي
مها/طيب
وسكرت الخط
مها /انا بروحح ي ماجد ..يلا باي
ماجد بحب/باي
وراحت مها
قابلتهم برا وكلهم دقو على السواق وركبو السياره وروحو البيت
وبدلو ملابسهم ورجعوها مكانها
ولبسوو جنزات بنات وتكشخو ونزلو تحت وجلسو ف الصاله
لميس/يلا دقي عنود
عنود/طيب
وجات بدق بس ماحست الا بالثلاث المرح داخلين وبسام كل وجهه محطي فيه ضمادااات ومتكئ على طلال اما نواف يمشي بتمايل وهو يحس بتعب
جلسو ف الصاله بتعبببببب
بسام ودعوه من قلب/الله لايوفقهمم ..جعلهمم يمرضون ومايتعافون
لميسس وعنود ببقو عيونهم
الجوري بخوف وجلست عند بسام/بسومي انت بخير
بسام بحب وهو شوي متالم/ايه لاتخافي ماصار شيي
الجوري وماتدري انه لميس وعنود السبب/جعل الي سوا فيك كذا يمررضضضضض مرض مايشفى فيه جعله مايتهنى ف مرضه ي رب
عنود بتحسف/الجوري حرام عليك...يمكن اذا بسام من غير قصد لاتدعين على الي بقسو وجهه
الجوري/بس هو يستاتل واكثر
لميس وعنود ناظرو ف بعض

المهممم
اليوم الثاني
عنود ولميس سادحين بجنب بعض ومسخنين وتعبانين مررره ومكسليين وحالتهم حاله وعلبه المناديل عندهم والزباله(اكرمكم الله)بجنبهم وببجاماتهم وفاتحين شعرهم وحالتهم شيي
لميس بتعببب/ااااااااتتتتتتتششششوووووو ووووو ااهههه تعبانه ي ربيي
ومسحتت بالمنديل ورمته ف الزباله والزباله امتلت مناديل
عنود وعيونها محمره ومكسله وتعبانه ومسخنه وتقول بتعب/ا ا اول مره ف حياتي اندم على شي سويته في بسام..الله لايهنيك ي بسام
دخلو البنات
ريما/ها كيفكم
عنود ولميس بتعب/مو بخيررر بس الحمد لله
ريما/والله تستاهلون محد قلكم بقسو وجهه بسام
عنود وبالغصبه تتكلم/ي وجع بالغلط كان مو قاصده
ريما/بكيفكمم بس اليوم اجازههه بنروح كلنا العايله بنطلع البر
عنود/احلفي..بجي معكم
الجد جا/لا انتو تعبانين راح تظلون اليوم ف البيت
لميس/لاا جدي
الجد/مافي مناقشه لازم تستريحو ...وبنخلي نواف وطلال يظلون معكمم يلا بروح
وطلع
لميس/حماااس نواف وطلال بيجلسون معنا
عنود/بصراحه ماكنت بوافق اظل ف البيت بس دام انه نواف بيظل معي خلاص عادي

المهم جا العصرر والكل راح البرر وظلو نواف وطلال بالبيت
والعايله بتجلس يوم ف البر يعني بينامون هناك ..كانو بيجلسون ثلاث ايام هناك بس عشان عنود ولميس لانهم خايفين عليهم ققرو بس ذي الليله يظلو هناك

ف البيت
طلال ونواف جالسين ف الصاله الداخليه ويلعبون بالسوني وعنود ولميس فوق سادحين
ماحسو بالي تسلل ف البيت
وطلع لعند البنتين من غير حس
دق الباب ولميس قالت ادخل
دخلو
ولميس وعنود انصدمو
لميس بصدمه/لمى وهدى!!
وعنود/مين ذولا الي معكم
كان في رجالين ورا لمى وهدى

هدى/اعرفكمم ذا عشيقي سليم
لمى/وذا بعد عشيقي واسمه جابر
عنود بصدمه/لمى انتي...
لمى/ايه صح نسيت ما اقولكم ..صح انا ما اسمع انه وحده تجلس مع جبوري غيري بس هالمره راح اسمحلكم تجلسون وياه
هدى/حتى انا راح اسمح لسلومي انه يجلس معكم هالمره وايه صح جبت الكاميرا معييي عشان تكون ذكرى حلوه للكل(المساكين يحسبون لميس وعنود لوحدهم بالبيت)
لميس وهي تعبانه/لو سمحتو ممكن تطلعون برا وخلي هالولدين يطلعون لان شكلهم مقرف
(كانو الولدين بس لابسين بنطلون جنز بلا فنينه وكانو شوي سكرانين وتقوح منهم ريحه الخمر واشكالهم اخس من القرده وحالتهم حاله )

سليم وراح عند لميس/واااه ذي تجنن خلاص ذي لي
لميس وتتظاهر بالقوه مع انه شوي وبيغمى عليها من التعب/ابعد يدك عني ترا حتى لو انا تعبانه مو معناته اني مابكسر سنونك
عنود ومثل لميس/حتى انا لاتخلوني اوريكم شغلكمم
جا جابر يقرب وجهه من عنود وبنظرات خبث
عنود بسرعه قامت من السرير وهي تحس بدوخه وتعب وتمشي بتمايل
عنود بخوف وتعب وماتقدر تدافع عن نفسها/ابعدد عنييي
اما هو مارد عليها وكل ماله يقرب منها
عنود داخت وطاحت على الارض
عنود بصوت ضعيف وهي تحاول توقف/ااااه الله لايوفقك ي بسام شوف بسببك مقدر ادافع عن نفسي..احس نفسي ضعيفه مثل ماقال نواف
ماحست الا بسليم وهو يمسك يدها ويسلم عليها
عنود اول ماافته شالت يدها عنه وبسرعه قامتت تنجو بعمرها وهي تمشي بسرعه تبي تهرب منه وماتقدر تصارخ لنواف وطﻻل

اما لمى وهدى جالسين ف الكنبه ويناظرون الفلم وهم مستمتعين ويصورون بالكامير وهم يضحكون بخبث
اما عند لميس
قامت وجات بتمشي وهي دايخه بس رجولها مامسكتها وجات بتطيح بس م حست بعمرها الا وهي ف حظن سليم
استجمعت ماتبقى من قوتها ودفته عنها وبسرعه جات بتطلع تنادي العيال بس سليم بسرعه مسكها
وحط ايده على فمها وسحبهااا للكنبه وجلس وكلست لميس مجبوره بجنبه
لميس ودموعها نزلت وهي خايفه منه وهو عاده حاط ايده ف فمها ومستمتع ..ولميس تحاول تفك منه بقوتها الي صارت ضعيفه بسبب التعب والدوخه والسخونه
بس هو يبتسم بخبث وهو مقرب وجهه منها ويتامل وجهها
لميس وتحاول تبعد يده عن فمها عنها وهي تبكييييي وتتمنى انه طلال ينقذها

اما عند عنود وجابر
عنود حست بدوخه فظيعه وجات بتطيح س تمسكت بالتسريحه ناظرت قدامها شافت مزهريه ..اخذتها ولفت وعلطول رمتها على جابر وجات على راسه وتالم شكله ومسك يدها وقد عصب ورماها بالارض
عنود/ااااااييييييييييييي

تحتتت عند نواف وطلال
نواف/اقول ماودم نروح نشوف عنود ولميس كيفهم الحين
طلال/اوك يلا
قامو يمشون وطلعوو ولمن وصلو عند الغرفه
دقو البباب
الكل صنم
بعدها نواف وطلال......

اكمل لكم بعدين يلا باي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.