آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-15, 06:19 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت التاسع



طلعت على جناحها وسمعت جوالها يرن مره ثانيه ردت : لا تدق ثاني ي..
....: خلينا نتفاهم
ديم: نتفاهم على ايش ومن انت عشان نتفاهم
.....: انا اللي خذيتي قلبه يا ديم
ديم تنرفزت: جني شل قلبك قل امين ، كيف عرفت اسمي
.......: اعرف كل شي عنك
ديم : انا مو فاضيه لسخافات ذي وقفلت

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

نجد : لا مستحيييل
فيصل عجبته الفكره: يلا نجد لا تكونين سخيفه كم مغامره سويتي للحين
نجد : اكبر مغامره لم هربت بس غيره مافي ووقفت لا مافي انتم مجانين
مشاري : انتي جربي بس، ووعد اذاما عجبك الوضع نرجع
ومع ضغط فيصل ومشاري وافقت : الله يعين طيب
فيصل: جب لها من عندك كم لبس انا لو عطيتها تيشيرت بيكون فستان
مشاري : بجيب لها بلوفر عشان ... احم احم<<حيوان:D
نجد حست باحرااااااااااج
فيصل يرقع: ايه عشان احتمال الجو يبرد
مشاري ابتسم : ابوووك يا الترقيع السخيف (بنفسه طبعا) وراح
نجد مسكت شعرها : لازم اقصه
فيصل : انا اشوف ايهه
نجد قلبها يقول لا وعقلها اي ~ انا من يومي شعري طويل خليني اغير
نجد : خلاص بقصه
فيصل دخل المطبخ وجاب لها مقص وعطاها دخلت غرفتها وقفلت الباب : ولله ان قلبي يرقص سامري بس خليني اجرب وش وراي واذا حسيت ان احد شاك برجع
حاولت تهدي نفسها وبدت تقص شعرها نزلت المقص وطالعت بنفسها قصير بس عشوائي معطيها براءه اكثر : ياوييييلي انا ايش سويت
فيصل دق الباب: نجد خلصتي
نجد: ا..ايه
فيصل : ادخل
نجد: ها...لا...لا تدخل
فيصل بعناد: بعد لعشره وبدخل
نجد: لا تدخل
فيصل طنشها: واحد ' اثنين ' ثلاثه
نجد بيأس : مافي فايده
فيصل :سته' سب.. وانفتح الباب
فيصل صار يطالع ونجد عيونها بالارض فيصل ما حس على نفسه: جميله
نجد : ايه جامل انا الهبله اللي قصيت
طلع مشاري وبيده كومت ملابس حطها فوق الكنبه : اوف يدي اتكسرت يلا اخ....
مشاري غمض وفتح كم مره : انتي من
نجد بقهر: تستظرف حضرتك
مشاري قرب منها ولعب في شعرها: تصدقين كذا احلى اكيد ذي خطط فيصل
فيصل رفع يده : هي سالتني وانا وافقت
مشاري جيبي المقص جابته وصار يعدل لها شوي خففه من الجوانب وصار شكلهااا خطيييييررررر: صايره تشبهين هيا عبد السلام
نجد: طالعت في الطاوله بما انها قزاز عكست صورتها : مدري احس شكلي غريب
مشاري : ما الغريب الا الشيطان اختاري لك ملابس ويلا
صارت تدور وتحوس وفيصل يطقطق بجواله
ومشاري يساعدها : شوفي البنطلون الاسود وفي بلوفر رمادي وذا تيشيرت اسود البسيه من داخل وختاري وحده من الجزم ( ونتم بكرامه)
كان في ثلاث جزم( كحلي ، ذهبي ، ازرق)
نجد :خلاص باخذ الذهبي
مشاري : يلا البسي بسرعه نجد دخلت غرفتها لبست وحطت كاب البلوفر وعلى طول طلعت
فيصل : يلا
نجد : لا هونت خلاص
مشاري : يلا ايش ماقلتي الحين ما اسمع
نجد: مشاري ولله اني خايفه
مشاري : ايش؟ قلتي شي؟
نجد : فيصل انت طيب اكيد فاهمني خلاص بكرا نطلع
فيصل طالع بمشاري : سامع شي
مشاري : لا ولله
فتحو الباب وطلعو نجد : ياربي انا الهبله اللي وافقت ومشيت وهي تتحلطم
شغل فيصل سيارتهbmw سودا
ركب وركب جمبه مشاري و بعد دقايق ركبت نجد وراهم
حرك فيصل: بنروح مجمع العرب، ومره وحده نتغدى هناك
مشاري : اوكك

///////في المول//////


مشاري: ها نجيد للحين خايفه
نجد: ايهه بس بديت اتعود، يعني صدق لو شفتني بتقول ولد؟؟
مشاري : تبين الصدق بقول ذا خكري
نجد بقرف: اما كذااا
فيصل : خلنا ندخل ذا المطعم ونشوف
مشاري : ايه يلا

كان المطعم فاضي : وين الناس ؟؟؟؟؟
فيصل :الساعه وحده الظهر
مشاري: مرااا بدري
فيصل: خلاص نشوف اذا في طلبات قعدنا اذا لا رجعنا
مشاري: Please can we eat the food now
(عفوا هل يمكننا اكل الطعام الان)
----: After half an hour we will take your requests
( بعد نص ساعه سناخذ طلباتكم)
فيصل : خلاص نستنى وش ورانا
جلسو فيصل جمب مشاري ونجد قدامهم مشاري : وش فيك مفهيه تطالعين اول مره تدخلين مطعم
نجد ابتسمت : ايهه اول مره ادخل مجمع من 12 سنه
فيصل حب يغير الموضوع : ثامر ارسل لي ان بالويكند في طلعه بر وفي تقنيص
مشاري بحماس: ايه حتى انا ارسل لي بس ما عطيته راي اكيد قلت له بشوف
فيصل : عبد الرحمن بيوافق دام في تقنيص وفهد ما ادري طالع بنجد : ونتي وش رايك
نجد : اذا تبون تروحون روحو انا ماراح ام...
فيصل : وش اللي تبون انتي وحده مننا الحين
نجد : انا بصراحه ودي اروح بس انا بنت يعني كيف
مشاري : يا الخبله انتي بتروحين على انك ولد اصلا انتي ولد برا بشقه بنت
فيصل : ماراح نضغط عليك انتي فكريي وشوفي
......: شو بدكن تطلبو
فيصل : عطنا المنيو
.......: هلأ راح جيبو
جابلهم المينيو ونجد تتصفح تحاول تقرا بس في صعوبه
مشاري : ها حمد وش تبي
نجد مافهمت بس كملت: برقر
مشاري : وانا برقر
فيصل : خلاص وانامعكم
فيصل: ثلاث برقر
........: دئايئ بيكون جاهز
فيصل يعطيك العافيه
نجد: انت قلت حمد ولا غلطانه
مشاري : ايه يعني ما ينفع اقول نجد بسميك حمد
خلصو اكل وسولفو ضحكو وتمشو شوي ورجعوا
في السياره
مشاري كان مشغل اغنيه هاديه
نجد : تصدقون حياه الاولاد حلوه
فيصل: ههههههههههه بالبدايه بعدين بتملين
نجد: لا ولله اليوم تونسسست يعني خوفي كله على الفاضي
مشاري : عسا دوم مستانسه
وصلو البيت

دخلت نجد وهي تضحك على هبال مشاري وبعدها فيصل وبعده مشاري
قعدو بالصاله وكملو سواليف وشويات دخل عبد الرحمن : سلام
الكل : وعليكم السلام
عبد الرحمن بستغراب: ذي نجد ولا غلطان
مشاري : لا نجد بس قصت شعرها
عبد الرحمن : اييه زين دخل غرفته بدل ملابسه وقعد بصاله :شكلكم طالعين
فيصل: لا ابد تونا ردينا
مشاري : اسمع دحوم نجد بتكون بالبيت نجد بره حمد
عبد الرحمن بستغراب : شلون ما فهمت ؟
مشاري : يعني مستحيل نخليها محبوسه ومستحيل نخليها تطلع من شقه عزابيه على انها بنت
عبد الرحمن : يعني تطلع على اساس انها ولد
مشاري : ايهه
عبد الرحمن ببرود: ونتي وش رايك
نجد: انا بالبدايه كنت خايفه بس لم طلعت عادي
عبد الرحمن : اموت واعرف انتم متى تخلصون مرحله الطيش
مشاري ضحك: تكلمني انا لو صار عمري 50 ماراح اتغير
عبد الرحمن: كلمكم ثامر
مشاري : على الطلعه
عبد الرحمن : ايهه
فيصل : ايهه كلمنا
عبد الرحمن طالع بنجد وبتسم: ها حمد معنا
نجد تحاول تضخم صوتها وطلع صوت مضحك: قيييدااام
الكل فطس ضحك حتى عبد الرحمن صح ان ما عجبه الوضع بس كان كل همه ان يغير حياتها من الحبسه والنكدويخليها كلها فرح
فيصل : الا وين فهد ؟؟
مشاري :شكله للحين نايم
عبد الرحمن : لا ما اظن اكيد راح دوامه
نجد قامت : تصبحون على خير
الكل : ونتي من اهله
دخلت نجد الغرفه اخذت شور سريع ونسدحت نامت
عبد الرحمن جالس يقلب موضوعها بمخه يحس ان الموضوع غلط بس ما يبي يحبسها ولا يبيها تحس انها ولا شي وانها مثل الخدامه
اخذ جواله وصار يطقطق فيه
مشاري لم سمع اذان العشا: انا بصلي ونام
فيصل : نوم العافيه

بعد يومين

مشاري: يلا جهزتو كل شي
فهد: يا بوي ازعجتنا من العصر وحنا نقولك كل شي جاهز
فيصل: خله هذا اذا ما ازعجنا ما صار سلبسي
طلعت نجد من الغرفه وهي لابسه ثوب ولافه الشماغ مثل العمامه الاماراتيه
مشاري صفر : ياااااوووولللد
نجد بستحياء: انا جهزت
فهد عرف عن موضوع حمد بس ما علق ولا شي لاهو تقبل نجد ونجد كانت تخاف وتتهرب منه
عبد الرحمن طلع : يلا توكلنا على الله وزعو الاغراض بسيارتين ونقسموا
فيصل ونجد ومشاري بسياره ،وعبدالرحمن وفهد بسياره
في سياره مشاري
نجد: كم ساعه ونوصل
فيصل : ساعه او ساعه ونص
نجد: بيكون في شباب كثير
فيصل : ما ادري بس على العموم شلتنا وشلت ثامر واذا رحتي هناك بتتعرفي عليهم
مشاري بتساؤل: انتي بينك وبين فهد شي؟
نجد بتساؤول: لا، لي
مشاري : مدري احسكم مو طايقين بعض
نجد: فيك تقول اني ما تعودت عليه حتى عبد الرحمن تحسه يفرض شخصيته عليك
فيصل : ههههههههه لانهم من الناس البزنزين
نجد حكت حواجبها : ياخي كم مره اقلك لغت الكفار ذي ماعرفها
مشاري : يعني قصده اصحاب دوامات وناس مشغولين
نجد: اهااا
فيصل : نجد اذا جتك فرصه تحققين اللي تبينه فرصه وحده بس وش بتقولين؟
نجد تغيرت نبره صوتها: اكمل دراستي

""""""""""""""""""""""

سياره عبد الرحمن: فهيد وش فيك؟
فهد: ابد سلامتك
عبد الرحمن : سوقها مع غيري ذي اليومين يا نايم يا بشغلك واخلاقك24 ساعه مقفله
فهد يرقع الموضوع: بيني وبينك مو بالع اللي اسمها نجد ، وتبي الصدق انا للحين ما ادري شلون انت رضيت انها تطلع مثل العيال
عبد الرحمن : ولا انا ادري
عبد الرحمن~ في موضوع ثاني لازم اكتشفه واحد من الاثنين يا انك رجعت للداهيه ولا في مصيبه اكبر

"""""""""""""""""""""""
في مدينه بوردو 5:40 الفجر

صحيت بنزعاج على بكاء الطفل : اووووف شالته من سريره
وبدت تهزه بشويش الين ما بدا يهدا ،تحمل كم اسبوع وتروح لحضن ابوك وانا راح ارجع لحياتي الطبيعيه
وعاد هو بكيفه يرميك بدار ولا بشارع انا ماراح اتحمل مسؤوليه احد
كانت تكلمه كانها تكلم واحد عاقل نام صقر بحضنها ورجعته على سريره ورجعت نامت

""""""""""""""""""""""""""""

///// في البر //////

....... : ثاامر
ثامر وهوينظف سلاحه : سم
.....: وصلو الشباب
ثامر : يلله حيهم
مشاري : الله يحيك ويبقيك
بعد الترحيب والسؤال عن الحال ثامر ما بتعرفنا على خويك الجديد
عبد الرحمن ابتسم: حمد
ثامر ما توقع ابد بيكون كذا (ذا اللي طلع معكم تخاوون خكري) بس سلك: تشرفنا معك ثامر واشر على ثلاث من خوياه : معاذ، عزام ، رعد
نجد: الشرف لي
ثامر : انصبو خيمكم لان باخر الليل بيكون عج وعواصف واحتمال امطار قويه
جهزو الخيام واشعلو النار وجلسو حولينها وكان الجووووو بااارررد وكل واحد صاير مثل الدب من كثر الملابس
عزام: البرد تحسه بالعظاام
مشاري : اي ولله
فيصل: بلوت يا شباب
عزام &رعد&فهد: معكك
خذو زاويه وبدو يلعبو
رعدمع فهد ،وعزام مع فيصل
مشاري قام: انا وحمد بنجهز لكم احلى شاي على الفحم
مشاري : حمد جب معك اغراض الشاي وانا بولع الفحم
نجد بدت تجمع الاغراض ما حست الا ب صوت الضخم اللي واقف وراها
....... باسلوب مقزز: نساعدك يا حلو
نجد بتوتر وهي تحاول تخشن صوتها : تسلم ي الطيب
ومشيت راحت لمشاري : وش فيك تاخرت
نجد : خذ بس انا بموووت برد
مشاري جهز براد الشاي : خلاص حمد طف الفحم ورجع داخل
نجد كانت بتقوله استنيني شوي لانها بتموت خوف بس تبي تعتمد على نفسها خذت سطل ماي وبدت تكبه على الفحم
.....: وش فيك ترجف
نجد انا انتهييت يا ربي : من البرد وربي انه ذابحنا
........: فذا البرد الواحد يحتاج لحضن دافي سكت شوي ومو اي حضن حضن بنت تحديدا
نجد عيونها دمعت وحست انها شوي بتنكشف هذا اذا ما كشفني
بس حاولت تستجمع كل قوتها : ولله تدفى بالمدفايه اللي داخل وبلا كلام فاضي لا يودي ولا يجيب
خلته ودخلت : حممد
لفت : هلا ثامر
ثامر: تتمشى معاي
عبد الرحمن تلقف: وش فيكم برد وعج ونتم تبون تتمشون
ثامرقام: معليك شويات وبنرجع
مشعل قام : بجي معاكم
ثامر : يا اخوي مني بماكله وبعدين هو رجال بيعرف يعتمد على نفسه
نجد شوي وتصيح وتقول انا بنت بس مسكت نفسها وطلعت معاه وحل الصمت لدقايق وبعدها
ثامر: ..........





توقعااتكم وارائكم تهمني وكل ما شفت تعليقات اكثر زاد حماسي للكتابه

وشكرا






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-15, 01:39 AM   #12

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

متى البار الجاي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


jamilah غير متواجد حالياً  
قديم 30-08-15, 04:28 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر


ثامر : ايهه عرفنا عليك اكثر
نجد ببرود عكس الخوف اللي داخلها : وش تبي تعرف ؟
ثامر: من وين ؟كم عمرك؟ كيف تعرفت على عبد الرحمن وخوياه؟
نجد طالعت ورى بعدوا حتى الخيام ما صارت تشوفها: من الرياض وعمري 20 وتعارفي على عبد الرحمن وخوياه صدفه
ثامر طالع فيها بشمأزاز: الحين انت تسمي نفسك رجال
هنا نجد قلبها وقف مو قادره توقف على رجولها
بحركه سريعه مسك يدها: يدك ناعمه اليد الناعمه مستحيل تكون لرجال
يا ابوي اترك يدك صوتك صوت رجال مشيتك مشيت رجال مو انا اللي تضحك علي
نجد نزلت دمعتها بس ثامر ما كان ملاحظ بسبب الظلام استجمعت كل قوتها كل كلمه قالها صح بس هي مستحيل تفضح نفسها وتفضح الناس اللي وقفوا معاها وقربت وجهها من وجهه : ارجل منك ومن عشره امثالك اذا ربي خالقني ب هذي الهيئه انا راضي من انت تجي تعترض وللعلم الرجال ما يكون بشكله ولا بعضلاته الرجال بخلاقه يا المريض وراحت وتركته
ثامر حس ان موقفه اهبل وانه صغر قدامها وندم على تفكيره السخيف وشكوكه وظنه ومشى راجع للمخيم
،،،،،،،،،،
مشاري بخوف واضح: دحيم المطر زاد
عبد الرحمن : كم صار لهم
مشاري : نص ساعه تقريبا
عبد الرحمن بدا الخوف يبان على ملامح وجهه: قم خلنا نشوفهم
دخل ثامر الخيمه
عبد الرحمن : اشوفك لحالك
ثامر : لي حمد ما جاكم !!
مشاري بعصبيه خلت الكل يلتفت : تستهببل معك ومنت داري وينه
عزام: شصاير ؟؟
فيصل : وش السالفه ي عيال ؟
عبد الرحمن يحاول يمسك نفسه: وينه حمد؟
ثامر : تركني وراح وتوقعت انه رجع للمخيم
عبد الرحمن : خلاص خلنا نفترق وندور
رعد راح يجيب الكشافات
وكل اثنين مع بعض معاهم كشاف واحد
فيصل&عزام
رعد&مشاري
ثامر & فهد
عبدالرحمن &معاذ جلسوا بلمخيم لان امكن ترجع
وبوسط الامطار الغزيره والهوا القوي والظلام الدامس واصوات الذياب اللي تخلي قلب الرجال يرجف فما بالكم بنجد
نروح عند (رعد ومشاري)
مشاري كان ساكت وفمه ماينطق غير الدعاء
رعد : اهدا بنلاقيه باذن الله
مشاري : كله من خويك المريض كيف تركها
رعد تركها!! انا سمعت صح ولا لا وكملوا وهو يفكر بكلمه مشاري
(عند ثامر وفهد)
فهد يتكلم بصوت واطي وثامر يسمع بس مو كل الكلام
فهد: كله منك يا دحيم فكرتك ما جابت لنا غير المشاكل
(فيصل وعزام)
فيصل : عزام اذا شفت اي شي حتى لو مومتاكد تكلم
عزام : المطر بدا يزيد الله يحفظه من عنده
فيصل: استودعناه الله
(عبد الرحمن و معاذ)
عبد الرحمن قاعد على اعصابه ومعاذ مو فاهم ليش الخوف ذا كله
معاذ : مو كانكم مكبرين الموضوع
عبد الرحمن: معاذ اكرمنا بسكوتك
معاذ: ههههههههه اكيد الخكري ذا ماخذ عقولكم
عبد الرحمن طالعه من فوق لتحت وبتسم بقرف : الناس مو كلهم مثلك
معاذ: ا..
عبد الرحمن : اذا انت شايف الحين في موضوع اهم منك
معاذ~ مثل ماهو الغرور من راسه لساسه ما يفارقه ابد


"""""""""""""""""


........: البنت راسها يابس وصعب اقناعها
..........: انت خلك على الخطه وكل ما كان الوضع تمام زاد دخلك
.........: شوفي ي سارا لمده شهر ما عطتني وجهه بترك الشغله
سارا: تهدد!
.......: لا ما اهدد بس احس اني انذليت
سارا تلعب بشعرهاو بغرور: سوي اللي قلت لك عليه بدون كثره كلام لان بمكالمه وحده مني لريان تروح اعدام يا بيبي
.......: خلا.... طوط طوط
........: حسبي الله عليك يا اخوي جريتني معك للهلاك وتركتني مذلول خايف من حثاله المجتمع


""""""""""""""""""


........: مرحبا انسه لانا
لانا: تفضل سيد ادوارد
ادوارد: احضرت لك الملفات والمعلومات للاجتماع
لانا: هل هناك معلومات جديده عن فهد
ادوارد: ليس الكثير كل ما عرفته ان هناك شخص انضم لهم في السكن
لانا : وماذا عن وضعهم المادي؟
ادوارد: رغم انهم من عائلات كبيره الا ان معيشتهم لا تظهر ذلك
لانا: احجز لي تذكره لسعوديه
ادوارد: متى تريدينها؟
لانا: خلال هذا الاسبوع
ادوارد: حسنا


""""""""""""""""""""""



ادري البارت قصير بس ولله ان ياله اللاقي وقت اكتب خاصة اني باول سنه ثنوي لاكن ابشروا بالعوض



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 31-08-15, 12:37 PM   #14

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

الله يوفقك في دراستك انا شئالله

jamilah غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-15, 02:41 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر



رعد : شوف في شي هناك
مشاري بهتمام : ويين؟؟؟
رعد اشر له على شي اشبه بصخره السوده الكبيره
مشاري راح لها ووجه الكشاف وقال بياس : صخره
رعد: خلينا نكم...
ما كمل كلامه لان مشاري عطاه ظهره وكمل طريقه


"""""""""""""""

عزام : فيصل
فيصل بدون تركيز: ها
عزام: سامع شي
فيصل بهتمام : مثل ايش؟؟؟
عزام : مدري بس حاول تركز
فيصل بعد ثواني معدوده : ايهه ولله في صوت انين
عزام اشر له بين الجبال: من هنا الصوت
فيصل يمشي وعزام وراه ما يدري يفرح ولا يخاف بس نسي الخوف كله لم وجه الكشاف و شافها لامه رجلها لصدرهاومنزله وراسها على رجلها وتبكي بصمت
نجد رفعت راسها لم انتبهت لنور بالكشاف شافت ظل شخص طويل وعريض وجمبه شخص بنفس مواصفاته ما بانت ملامحمهم بسبب الظلام وبخوف: لا ت..تقرب
نزل فيصل لمستواها عشان تشوفه لاكن تفاجئ بانها صرخت: قلت لك ابععععععد
عزام وش ذي الحركات خكري ذا مو بس شكلا حتى تصرفاته مثل البنات: حمد وش فيك هذا احنا عزام وفيصل
نجد رفعت راسها اي ولله ذا فيصل
فيصل بيغير جو : افا يا خاين العشره والعشرين وثلاثين ما عرفتني
قام ومد لها يده مسكته وقامت
عزام ضربها بخفه على كتفها: هبول خوفتنا عليك ولله
نجد بصوت مبحوح : اسفه ، بس لا تقولوا اني ضعت
فيصل بستغراب : بس الكل يدري انك ضعت
نجد : قولوا كان يتمشى بس لا تقولوا اني ضعت
فيصل : زي ما تبي
عزام اتصل ب الكل وقال لهم ان ما كان ضايع والسالفه كلها انه حاب يتمشى، وفي اللي اقتنع وفي اللي ما اقتنع

"""""""""""

الكل رجع على المخيم وتحمدوا له بسلامه
فهد يهمس لنجد: المره الثانيه تبي تتمشى عطينا خبر مو تروحين وحنا نتورط
معاذ: خلاص حصل خير اليوم كلنا تعبنا بكرا ورانا تقنيص
عزام: تصبحون على خير
الكل: ونت من اهل الخير
كل واحد اتجهه لمخيمه ينام ويستعد لليوم اللي بعده ( طبعا كل اثنين بخيمه)

مشاري: حميدان
نجد بنعاس:ها
مشاري: انا وانت بغرفه
نجد مو مستوعبه للي يقوله : ايهه
دخلت الخيمه ووراها دخل مشاري طالعت فيه: نعم ؟؟
مشاري : وش اللي نعم ابي انام
نجد تخصرت : لا يا شيخ ، براا
مشاري: وش اللي برا يعني ما تعرفين كيف الجو
نجد: مالي دخل ما تنام هنا
مشاري يبي يقهرها فرش فرشته ونسدح
نجد بطفش: يا صبرر ايووب
مشاري طالع فيها بهتمام: وين كنتي ؟؟
نجد : لي انا وين كنت
مشاري: بلا عبط لي تركتي ثامر ورحتي
نجد : ما تركته بس كنت بتمشى
مشاري ما اقتنع : اهاا
نجد: مشاري
مشاري منسدح ومغمض عيونه : عيونه
نجد: تكفى نام بخيمه ثانيه
مشاري: انا ماابي مكاني عاجبني اذا مو عاجبك غيري
نجد ~ اوووف غبي يعرف اني مو مغيره لي يعاند: خلاص نام نام
مشاري : ايهه ونتي نامي
نجد حاولت انها ما تنام الا لو صحا بس غلبها النوم ونامت


عبد الرحمن ~ كل شي فيك يذكرني فيها بسمتك براءتك كل شي فيها لقيته فيك اخخخ بس حاولت انساك بس الحين مافي اي سبب يفرقك من ذكراي غاب جسدك ما تكرر بس روحك لقيته بشخص ثاني



" ونامت شخصياتنا بعد يوم طويل حزين للبعض وغريب للبعض "



"""""""""""""""""""""""


........: سالم فيك شي
سالم: لا
........: اكييد
ابتسم سالم: اكيد يا بعدهم
.......: بابا
سالم شالها : ي عيون بابا وحطها بعبه
.......: بقولك سر بس ما تقول لاحد
سالم: ما اقول لاحد
...... همست بس الكل سمعها: حتى لماما
سالم ضحك: ولا لماما
.......: افااا ليون صارت تقول اسرار
تخصرت لين : لي طايحه من عينك
سالم : هههههههههه طالعه ملسونه على امها
.......: ليون عيب انا ماما،وكشرت بوجهها ونت بس تضحك
سالم: هههههههه مدري من البزر ، لين ادخلي غرفتك شوي واجيك
نزلت لين من فخذه وجري على الغرفه
سالم : جود بعد يومين بسافر
جود: وين؟؟؟
سالم قام : شغل بعدين بقولك السالفه
وراح لغرفه بنته لين وترك جود اللي على راسها ميه علامه استفهام
اول ما دخل سالم قامت لين وقفلت الباب سحبت ابوها من يده وجلسته على السرير وجلست جمبه وصارت تلعب بصابعه
سالم : ها ليون ايش السر
لين : بعد اسبوع بسوي حفله لماما
سالم بستغراب : حفله ايش؟؟
لين : في المدرسه قالو لنا لازم تخلو امكم فرحانه
سالم عجبته الفكره: ومن بتعزمين ؟؟
لين تعد على اصابعها : انت وبابا وماما وانا
سالم : وانا مين يا غبيه؟
لين : اوووه لا تقول غبيه نسيت يعني انت ماتنسى
سالم سحبها جالس يبوسها بسرعه
لين تضحك: هههههه خلا ههه ص
سالم مد يده اتفقنا لين ضربته بيده اتفقنا






نهايه الباارت

توقعاتكم ؟!!
من سالم وايش بيكون دوره؟
هل له تاثير كبير بروايه ؟

تكلموا عن اكثر شخصيه تعجبكم؟؟




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-15, 09:42 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر
الجزء(1)



........: قسماً بلله الواحد الاحد ان سويتي شي لتندمين طول عمرك
....: اندم ما اندم مو شغلتك
....: الحين مو وقتك ابد وان جا ما يرده غير الميتم وقفل الجوال وطلع برا الخيمه تفاجئ بوجودها: نعمم؟
نجد ما تدري وش تقول : ها..لا كنت باخذ بندقيه عبد الرحمن
فهد ما عطاها وجهه وطلع
نجد: من اللي بيجي ووش سالفه الميتم؟؟ ... اووف يا نجد وش دخلك انتي
عزام: حممميد بتروح معنا تقنص ولا بتقعد مع الباقي؟
نجد: لا بقعد
عزام: خلاص حنا نصطاد ونتم تطبخون وطلع ونجد طلعت وراه
رعد: حمييد قاعد
نجد: ايهه
رعد: عزام ومشاري وعبد الرحمن وانا بنصيد ونتم عليكم العشا
عبد الرحمن كان جمب نجد حاول يكلمها بصوت واطي بحيث محد يسمعه: متاكده بتقعدين ؟؟
نجد بحده : ايهه
ابتسم عبد الرحمن الابتسامه اللي للحين نجد مو عارفه تفسرها
بعد ماراحوا الشباب بقي: فيصل ومعاذ وثامر وحمد(نجد)
ثامر: ي شباب خلونا نجمع الحطب قبل لا تغيب الشمس
كل واحد راح لحاله بس ما بعدوا عن بعض يعني كل واحد يقدر يشوف الكل
نجد وهي تجمع كان تفكيرها كله بكلام فهد وبنفس الوقت تقول يانجد مال ام امك صلاح يسوي اللي يسويه
افتكرت امها...تميم... ديم..حتى فارس بس سرعان ما شالتهم من ذهنا ما تبي تحزن نفسها بشي متعلق في الماضي
...: حمد
نجد فزت طالعت فيه وصدت عنه بقرف
.....: انا جاي اطلب السموحه منك وعلى كل كلمه قلته لك
نجدتبي تصرفه: خلاص ما صار شي
ثامر: لا تشيل بخ...
نجد ابتسمت بتسليك : ما صار الا كل خير خلاص خلينا نكمل ونرجع
ثامر : ايهه يلا
بعد ما جمعوا كميه كبيره من الحطب رجعوا ع المخيم فيصل وثامر يولعون الحطب ومعاذ ونجد يتاكدوا من تثبيت الخيم
نجد : كلها تمام
معاذ : والمكان تمام
نجد : خلاص خلينا نروح لهم
معاذ : بدري ع الروحه خلينا نستانس مع بعض شوي
نجد: لا انا بروح ومشيت
معاذ: ههههههه ما بتصعب علي

"""""""""""""""""

.......: نامت ليون
جود: ايهه،الله يهديها مرا صارت تتعب
سالم كان في عالم ثاني
جود: سالم
سالم : لارد
حركت يدها قدامه
سالم: ها
جود : سلومي تكلم من متى نخبي على بعض
سالم : ياقلبي مافي شي
جود ما صدقت بس ما تبي تضغط عليه: طيب انت قلت لي انك بتقول سالفه السفره
سالم عدل جلسته : تعرفين ريان صالح ال...
جود: وفي احد ما يعرفه
سالم : اليوم عقد معاي شغله وفذي السفره اذا تمت بيتحسن دخلي ونتي ما تضطرين تداومين في المشغل
جود : طيب لا تستعجل بقرارك فكر شوي
سالم: مافي وقت افكر فيه يا اني اقبل او بيشوف له احد ثاني وذي الفرصه مو كل يوم تتكرر
جود: اللي تشوفه بس شغلي ما راح اتركه
سالم : بس ما بتحتاجينه
جود : انت واثق انها بتتم
سالم : ولي ما اثق
جود عارفه نهايه الحوار بيكون هواش : طيب الحين خلينا ننام وبكرا ربي يحلها





الروايه نزلت بالانستا اللي يبي يتابعها على ذا الحساب
R.shahad12



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-15, 02:59 PM   #17

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

jamilah غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-15, 11:45 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر
الجزء(2)



في اجواء البرد الجميله وبعد اخر عشا يجمعهم بهذي الرحله كان الكل يودع الثاني
ثامر : تجونا عاد لا تنسونا
عبد الرحمن ركب سيارته : انتم عاطلين باطلين انتم اللي تجونا
رعد: ههههه لا ابشرك قريب بتوظف
مشاري: انت لا تتكلم من عرفتك ونت بتتوظف للحين ما شفنا هالوظيفه
رعد: خلاص لا توظفت بتعزموني
فهد : ههههه اجل بنعيل والعزيمه ما صارت

ثامر سلم على نجد خد: خلينا نشوفك يا الجديد
نجد: هههه طيب ي التحفه الاثريه
فيصل بقهر : يلا فامان الله ، حمد مشاري مشينا
وحركوا وبعدهم على طول عبدالرحمن و فهد وثامر واللي معاه بيقعدون كمان يوم
فيصل كان يسوق بعصبيه: ممكن افهم لي تسلمين عليه لا وتنكتين بعد
نجد: اجل وش اسوي ابعد
فيصل بقهر: لا تصدقين نفسك تراك بنت
مشاري : الحين وش فيك يعني تبيها تقولهم انا بنت لا تسلم
فيصل سكت
والطريق كله وهم ساكتين مشاري مستغرب فيصل مو من النوع العصبي وطول الوقت جالسه عادي ولم سلمت عصب الحمدلله والشكر
وقف فيصل عند المحطه : تبون شي من البقاله؟؟
مشاري: بيبسي باااااارد
لف على نجد: وان.. شافها متكيه على الشباك ونايمه بعمق
نزل وهو حاس بضيق مايدري منها ولا من حياته
شرا له دخان والبيبسي ورجع السياره وولع سجارته وتكا ع السياره وجلس يشرب نزل مشاري وتكا جمبه : شفيك و انا اخوك
فيصل : مدري قلت عشان البنت لا تنكتم
مشاري : انت فاهم قصدي لا تستعبط..
فيصل : من الاخر وش تبي توصل له ؟
مشاري : انت نسيت جود
فيصل : وش جاب طاريها
مشاري : لا بس اسال
فيصل وهو يدخن : لا جود ولا غيرها يهموني... وهي اللي تركتني ما جبرت احد
مشاري : طيب يلا اخلص ونمشي بكرا وراي جامعه ما ابي اتاخر
فيصل : يلا
وركبوا وكملو طريقهم
عبد الرحمن و فهد وصلوا واول ما وصلوا كل واحد راح لغرفته ينام
فيصل وقف سيارته ونزل ، مشاري لف لنجد: نجد.. نجيدووه ..
نجد بكسل: ها
مشاري:يلا وصلنا
نجد: ايهه حتى انا شفته
مشاري : نجد مو وقت فداغتك صحصحي
فيصل : مشيرر يلااا
مشاري : ياخي شوف لك ذي ونومها العبيط
دق فيصل ع الشباك اللي كانت نجد متكيه عليهه
نجد فزت : ايش فييي
مشاري : ههههههه يلا وصلنا اطلعي غرفتك نامي
نجد تتحلطم : اوووف يعني ما عندكم غير انكم تفجعوا الواحد
مشاري :يلا بس انزلي
نزلت نجد ولفت على فيصل: بردها لك وطلعت
مشاري: هههههههاااي صدق من قال ان كيدهن عظيم
فيصل: يلا بس خلنا نطلع فيييني النوم
وطلعوا وشافو نجد اللي سابقتهم حاطه راسها على الجدار
مشاري :الله لذي الدرجه
نجد: ساعه تطلعون
فتح فيصل الباب وعلى طول دخلت نجد ع غرفتها وفيصل ومشاري نفس الشي


"""""""""""""""

قامت على صوت ازعاج جوالها اللي صار له ساعه يدق فتحت عيونها: اووووف 43 مكالمه من رقم واحد
وعلى طول جاها اتصال ردت : الو
.......: انا قدام بيتك اذا ما طلعتي ما راح يصير خير وقفل

ديم: نعععععععممم من ذا ويتامر بعد صدق ما يستحي
وقامت بخطوات ثقيله لشباك الكبير اللي يطل على الحديقه والشارع العام : ولله في سياره يا ويلي من ذا وش يبي

وعلى طول جاها مسجج من نفس الرقم فتحته : بتقعدين تتامليني كثير
ديم: ذا بيوديني بدهيه لازم اشوفه غسلت وجهها ولبست عبايتها ونزلت

مها:ديييم وين طالعه بذا الوقت؟؟!!
ديم : ها يمه سارا ..ااسارا نسيت عندها شويه اغراض وباخذها
مها طنشتهاو رجعت لجوالها
اخذت نفس عميق وركبت السياره من الجهه الخلفيه
.....: سواق عند اهلك ونا ما ادري
ديم : اخلص في شي ؟
.....: في كل شي يا بعدهم انتي
ديم جت بتفتح الباب بس ما انفتح
ديم: يا## افتح لل####
.... ضحك بصوت عالي : بتطلعين الحين بس بكرا بالعصر الساعه 4 بالضبط الاقيك في......
ديم : واذا ما جيت ؟
....: انصحك ما تلعبي معاي ي حلوه ، وفتح الباب
ديم نزلت وش اسويي انا ياربي ايش الورطه ذي
وطلعت دايركت على غرفتها واخذت الجوال وكان مرسل صورها وهي مع رياان
ديم: حقييير


""""""""""""""""

........: ااااآآه ياراسي
لمحت الشباك من متى نايمه قامت بكل كسل غسلت وجهها واسنانها
ورتبت شعرها : اخخخخ وين كنت ووين صرت يا شعري الجميل

طلعت من الغرفه وكان انواع الازعاج من مشاري & فهد يلعبون سوني
فهد انتبه لها : صباح الليل
نجد : الساعه كم
فهد بدون نفس : سبع ونص
مشاري: يا كيس النوم انا نمت وتغديت ورحت الجامعه وجيت ونتي توك تصحين
نجد: يا ربييييه كان صحيتوني للصلاة على الاقل ورجعت الغرفه توضت وصلت الصلوات اللي راحت عليها

دخلت المطبخ: وش طابخ
فيصل: باستا تبرد قلبك
نجد طالعت بالمغسله : اووف ااوف ذا كله على باستا
فيصل: مدري انا طبخت وصار كذا
رفعت اكمام بلوزتها وبدات تغسل وتحس بدوخه مو طبيعيه بس قد ما تقدر ما تبي تبين ضعفها




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 18-09-15, 12:30 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشر
الجزء(1)


الساعه3:56

ما قدرت تنام من امس خايفه اوول مره تخاف لذي الدرجه ومن واحد ما تعرف حتى اسمه اخخ يا ديم ايش سويتي
قامت غسلت وجهها بغسول وحطت ميك اب خفيف عشان تخفي التعب الواضح على وجهها
لبست بنطلون جنز فاتح وقميص اسود تركت شعرها على طبيعته لبست عبايتها ونظارتها ونزلت
شافت تميم قاعد في الصاله وكالعاده ما عطته وجه
فتح لها الحارس باب السياره وما مرت نص ساعه الى وهي واصله المكان اللي اتفقوا عليه
مطعم صغير نوعا ما اشر لها من بعيد
...: تاخرتي ياحلوه
ديم : لا رد
...: طيب ما تبي تعرفين من انا ولي جايبك؟
ديم : لا رد
....: لم اتكلم تردي ولا..
ديم بعصبيه : ياخي وش تبي
....: ههههههههه
ديم بحده: استعباط اكثر بقوم واللي تبي تسويه سويه
...: افااا ، وطلع جواله من جيبه : اتصال واحد اخرب بيتك وسمعتك وسمعت ابوك وامك ومن العالي بتنزلون لادنى مستوى يا بنت فارس
ديم بستهزاء: وكيف
..... ريح على الكرسي: تقدري تقولين فضايحكم كلها عندي
ديم : نعم!!!
.....: قصه امك قبل لا تتزوج ابوك ونجد بنت اصلها من .... وبنتهم من حفله لحفله واشياااء يا كثرها بس هذي اهمها
ديم كيف يعرف ذا كله ونجد كيف درا عنها: انت من ؟ وكيف عرفت نجد؟
.....: شي ما يخصك انتي اللي عليك انك تنفذين اللي اقولك ياه بالحرف
ديم: انفصام بالشخصيه قبل فتره زاعج اهلي احبك والحين تبي تفضح
...: هههههههاااااايي تخسيييين ما بقى الا انتي اطيح بحبك
ديم بكل قهر: الله ياخذك
..... بتريقه: يماا خفت ( وبجديه) بكرا ترسلين 10 الاف على حسابي
ديم : عشر الاف؟؟ من فين اجيب لك؟؟
قام واخذ جواله من فوق الطاوله : دبريها يا حبيبه ابوكك وراح
ديم : اقول لابوي السالفه ولا اسككت وعلى طول اتصلت على سارا وقالت لها كل السالفه
سارا: كذااابه
ديم: قسم مااا اكذبب
سارا : وش بتسوين؟؟
ديم بعصبيه : يعني لو ادري بدق عليك
سارا : اسمعي ابوي جا بعدين اكلمك
ديم قفلت
وكان مرسل لها رساله (( رقم الحساب:1.....))
ديم: ####



""""""""""""""""""""""



على سفره العشا
مشاري : في مطعم جديد فتح اسمه Test your cooking
فيصل : ايهه عرفته
مشاري: بس في شي ما تعرفونه
فيصل&فهد&نجد:؟؟؟؟؟
مشاري وهو يشرب مشروبه: تعرفون ايش السبب اللي خلاهم يسمونه
فيصل بطفش: اخللص
مشاري: يا طويلين العمر صاحب المطعم ذا سعودي وفكرته من ذا المطعم كانت ان كل يوم شخص من اللي قدموا يكون مسؤول عن الطبخ ليوم كامل ،يعني كل يوم طباخ جديد واكل جديد
نجد: حلوو ، ولفت لفيصل : وش رايك تقدم؟؟
فيصل: افكر
مشاري: اا فيصل
فيصل: هلا
مشاري وهو يحك جبينه :خلاص كتبت اسمك وقدمت لك وبكرا بيكون دورك
فيصل: بكراااا
مشاري : ايهه
فيصل : مشير انت شدخلك فكر بجامعتك وبعدين مالقيت غير بكرا
مشاري : بكرا ولا بعده ما بتفرق
نجد : انت حلمك يكون لك مطعم وبكرا بيتحقق حلمك بيصير حقيقه
فهد: انت جرب ما بتخصر وكلها 3 وجبات
فيصل: طيب بس بشرط
مشاري : هات شرطك
فيصل : اليوم كله بتكونون معاي بالمطعم
مشاري: غالي والطلب رخيص
فهد: قدااام
لف فيصل على نجد: ترا انتي بعد معانا
نجد: ها لا انا بقعد في البيت ..
فيصل: اذا عندي خاطر عندك وافقي
نجد بعد تفكير تنهدت: طيب
فهد: بقي عبد الرحمن
فيصل: لا ما عليكك بيجي
نجد بنفسها~ من قمت ما شفته بالبيت لذي الدرجه عاشق شغله


""""""""""""""

......: هههههههههههههههههههه
....: لو شفتيها شوي وتصيحح
سارا: خل الغرور ينفعها
....: الخطوه الاولى نجحت وانشاءلله شوي شوي بتوصلين للي تبيه ويتم اتفاقنا
سارا: يصير خير اول ما تحول لك الفلوس كلمني
وقفلت


""""""""""""""""

: بابا
سالم يتفرج على المباراه: ها
لين: ما نسيت الحفله صح
سالم : لين بعدين نتكلم
لين : لا الحين
سالم : يا بابا ابعدي عن التلفزيون
لين وقفت فوق عبه ومسكت وجهه وتحركه تبيه يسمعها
قفل التلفيزيون وشالها وقعدها قدامه : ها ليون
لين: بكرا بنروح نتعشى برا البيت
سالم : انشاءلله في شي ثاني انسه لين
لين ابتسمت : لا خلاص




*اهنئكم بهذي الايام الفضيله وانشالله تكون ايام خير علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين والله يتقبل صالح اعمالكم
وعسا ربي يسهل كل من ادا فريضه الحج واللي ما قدر يحج ذي السنه باذن الله ربي يكتب له الحج للسنين الجايه*




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-09-15 الساعة 06:05 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 28-09-15, 06:08 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر




الساعه 8:30الصباح
نام ساعتين وقام موب قادر ينام متوتر وخايف وبنفس الوقت طاير من الفرحه ،قام تروش ولبس بنطلون اسود وتيشيرت اسود مشط شعره الاسود الكثيف ورش من عطره اللي يعشقه
وجلس بصاله يطقطق بجواله
شوي ويطلع عبد الرحمن بكامل كشخته بثوبه الاسود وغترته البيضا وريحة عطره تسبقه وبصوته الضخم: صباح الخير
فيصل: ياهلا صباح النور... ما بتجي اليوم؟
عبد الرحمن : افا عليك لعيون شيفنا باخذ اذن بس في كم شغله ضروريه لازم اخلصهم

فيصل : اهاا، اجل بحفظ الرحمن
عبد الرحمن : معسلامه

طالع بساعه جواله : اوووف الساعه9:13
وللحين ما صحوا
قام وصار يدق على غرفة فهد : فهيييييييد ، فههد .....
فيصل: عاد ذا كيس النوم كيف اصحيه الحين
راح لغرفه مشاري: مشاري
وصله صوته اللي كله نوم: هاا
فيصل : يلا الساعه تسع وربع ما بتروح ؟؟
مشاري : الحين بتروش وبالحقكك انت روح لاتتاخر

فيصل : كنت حاس ان الدخله وحدانيه الله يعين بس
لف وجا نظره على غرفه نجد ما يدري يدق ولالا بس حس انه صعبه بحقه مهما كان ما يصير تدق يا فيصل

اخذ جواله ومحفظته من على الطاوله وتوجه للباب
....: فيصصل
فيصل بفرح : صاحيه
نجد: هذا اذا نمت اصلا
اجل نامي شوي ومشاري لم يخلص يجيبك معه
نجد: الشرهه موب عليك الحين قايمه ولابسه وتقول لي روحي مع مشاري
فيصل: طيب لا تقوم ام العبييد يلا مشينا
نجد : طالعت بالمرايه الكبيره اللي على الجدار بجانب الباب
كانت لابسه بنطلون اسود واسع وبلوزا هاي نك باكمام طويله لونها كحلي وقاعده ترفع شعرها على فوق
فيصل بطفش : بتطوليين؟؟
نجد: لا يلا

وطلعت قبله وبعدها فيصل طلع وقفل الباب
فيصل وهو يشغل سيارته
ونجد واقفه ما تدري اخاف اجلس قدام يفكر اني اتقرب منه واخاف اجلس ورا يقولي سواق عندك : اافيصل
فيصل: هلا
نجد: الجو يخبل وامس مشاري قال المطعم قريب وش رايك نروح مشي
فيصل : ليش لا وطفا سيارته وطلع وصاروا يمشوا

وكلها عشر دقايق ووصلوا
دخل فيصل ونجد وراه: وااو
فيصل ضحك: عجبك
نجد: شكله جميلل
فيصل : ايهه يفتح النفس
.....: السلام عليكم
نجد& فيصل: وعليكم السلام
....: من منكن الاستاز فيصل؟؟
فيصل : تفضل
....: يا اهلين وسهلين ، معك الشيف باسل مشرف المطعم بغياب الاستاز رعد، بصراحه صاحبك حكا عنك كتير والاستاز رعد من كلامه اعجب فيك

فيصل: وانشاءلله اكون عند حسن ظنه
باسل: تعو لفرجيكم المطعم
فيصل&نجد: عاجبهم المكان جدرانه كلها بلون الرمادي الصافي وعليها لوحات موزعه بشكل عشوائي وجميل وفيها رسوم غريبه بالاسود ولابيض وطاولات وكراسي بالون الاسود والمطبخ بالون الابيض مفتوح على الزباين وذا الشي اللي وتر فيصل اكثر من توتره

نجد بهمس: خايف
فيصل : اكثر بكثير

باسل :وهلأ استاز فيصل بدنا ناخدلك صورة
فيصل: صورة؟؟
باسل اشر له على استاند متوسط عند الباب بحيث اللي يدخل يقدر يشوف : هون كل يوم بتتغير الصوره وبتنحط صورة شيف بتاريخ واللي راح يطبخ فيه وفي هالورئه اللي معلئه هون بيكتبوا ارائهم

نجد : والورقه نقدر ناخذها ؟؟
باسل: طبعا من حأكن تاخدوها

فيصل تحمس : اجل يلا ناخذ الصوره
لبس قبعه الطبخ ومريله بيضه حوافها بالون الاسود

وتصور وكانت الصوره برضو بالون الابيض والاسود وشكله كان
ج...م...يييييل
فيصل: اقدر ابدأ من الحين؟

باسل : ايهه فيك تبلش من هلأ وتتعرف على مساعدينك وصاحبك فيه يتفضل يأعد

دخل فيصل المطبخ والكل رحب فيه وكان كل المساعدين يتكلمون انقليزي
طلب منهم فيصل انهم يجهزوا كل شي
وبدا فيصل يشتغل من قلبه وكل واحد يقوم بشغله على اكمل وجهه في اللي يقطع واللي يخبز ..... الخ

نجد جلست على اخر طاوله وشوي تتامل فيصل وشوي تطالع بالرايح والجاي من الشباك الكبير

وفيصل كل ما حس بتوتر لا شعوريا عينه تجي عليها شوي ويلف طالع بساعه الساعه 1:30والوجبه الاولى على وشك انها تنتهي
بداو الزباين يتوافدون من كل مكان <<متعوب على الكلمه

طفشت نجد لها ساعه جالسه لوحدها فقررت تدخل المطبخ وتقعد مع فيصل الين ما يجي واحد من العيال

دخلت واستقبلها واحد من المساعدين:
(??Sorry can i help you)
نجد بتصريف : فيصل
المساعد: (he's there) واشر لها على مكانه
نجد : هااي
فيصل ضحك : طفشتي
نجد : مرااا
فيصل : اجل غسلي يدك وتعالي قطعي البصل
نجد: الحين ذي تسليه!!
فيصل : اجل براا ، خلينا نكمل شغل بدون ثرثرتك
نجد : طردهه عيني عينك ، شوف اصلا مشاري و فيصل وصلوا لاكن انتبه ساراقبك هاهاها
فيصل: هه روحي انتي وضحكت الفراعنه
انتبه مشاري لنجد وغمز لها ، تنرفزت نجد من حركته : وش يبي ذا يغمز
مشاري : ايه الحلاوه دي
نجد : يا ثقل دمك بس
فهد وجهه كله نوم : السااعه كم؟؟؟
مشاري : باقي توها 2 ، يلا كلها 10 ساعات وترجع تخمد
نجد : خلينا نجلس بس
فهد: ايه ولله يكون احسن
جلسوا ومشاري طلع جواله : حمد تتصور
نجد : لا ما ابي ولفت وجهها
عدل مشاري جلسته وشغل الكاميرا الاماميه وهو اصلا ما غير جلسته الا عباطه عشان تبان نجد في الصوره
فهد : مشاء الله المطعم امتلا
مشاري : دام شيفنا فصيلل بتوصل الكراسي لبرا المطعم
فهد : دحيم ما بيجي ما شفته الا ويدخل عبد الرحمن المطعم بكل شموخ اشر له مشاري
وصل عبد الرحمن وبفرح : سلااام
الكل : وعليكم السلام
مشاري: ورااك مستانس
عبد الرحمن جلس جمب نجد: يا الحسد عندكم
فهد: ههه صادق مشير مو من عوايدك
وجلسوا يسولفون وما حسوا بنجد اللي من جلس عبد الرحمن جمبها و شمت عطره القوي صنمت لدرجه حتى النفس ما تبي تتنفسه تحس لو تنفست بيسمعها

توزع الطبق الاول وعلامات الاعجاب بشكل الطبق بانت على وجيه الناس

مشاري : اووف الريحه لحالها تذبح
فهد : شوف شكله دماار والكل بدا ياكل انتبه عبد الرحمن لها : مابتاكلين؟
نجد تسلك وتدور عذر بس ما لقت اسخف من ذا العذر: استنا الاكل يبرد
عبد الرحمن لف بدون اهتمام
نجد وش ذا العذر انتي بعد ما لقيتي شي غيره اووف وبدات تاكل


باسل : شيف فيصل
فيصل: هلا
باسل : في طلبيه كيك خاصه تأدر تعملها؟؟
فيصل: ما طلبت شي اسويها لك
باسل: تسللم كتيير بس اكتب عليها i love u jood

فيصل تعادت ذكرياته مع الاسم ايهه هذا اسم اول من سكنت قلبي هذا الاسم اللي وعدت نفسي احفظه واصونه عشقته وعشقت احررفه

باسل: استاز فيصل فيك شي
ابتسم فيصل : لا سلامتك
باسل : انا لازم روح هلأ اذا بدك شي خبرني وراح

فيصل ~ وشفيني الحين اكيد تشابه اسماء لا غير وكمل شغله




""""""""""""""""""""""



........: جود يلا
جود : الحين بفهم وين بنروح؟
سالم: مالك صلاح امشي
لين: يا ماما لا تسالين كثير
جود: الله يستر منك انت و بنتك
سالم: ههههههههه ليش كذا ولله ما بنسوي لك شي
جود: اييه ما عرفكم انا
سالم : موب رايحه شغلك ترا
جود تخصرت : نعم نعم
لين وهي تاشر بيدها: ماما ايش ذا انت كل يوم تشتغلي ايش فيها لو ما رحتي اليوم
جود: اموت واعرف انتي من فين تتعلمين ذا الكلام
لين وهي تشد يد جود: ماما الله يخليكي لا تروحي الشغل
سالم : يلا يا قلبي تجهزي وجهزي لين ويلا
جود نزلت للين وصارت تقرص خدودها: يما منك ومن لسانك وباستها على خدها
سالم اشر على خده : وانا ابي
جود : حضنت لين ما نعطي الطوال صح
سالم : اتفقوا السنافر علي
جود: يلا ليون اختاري لبسك بسرعه عشان اجهزك
لين باست جود: احببك
جود : وانا اعشقك يا قلب امك
شافت سالم مسوي نفسه زعلان
جود قربت منه ورفعت نفسها بتبوسه بحركه مفاجئه مسكها سالم من خصرها ورفعها
سالم : يلا بوسي ما عندك عذر
جود باسته وهي تضحك
سالم : اعشقكك قزومتي
جود: اموت فيك ي نخلتي ، يلا نزلني
سالم : لا النزول ببوسه ثانيه
جود باسته بسرعه : يلا
نزلها سالم : يازين القصيرين
جود ما ردت عليه وراحت تشوف لين
سالم : هههههه استحت



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.