آخر 10 مشاركات
دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-15, 09:24 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تعبت من حبك ومن طول فرقــــــاك / للكاتبة شعولة ، عمانية مكتملة




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية منقولة
تعبت من حبك ومن طول فرقــــــاك
للكاتبة / شعولة
،

،
قراءة ممتعة لكم جميعاً.......


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-11-15 الساعة 12:19 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:25 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t334877.html#post10760922


تعبــت من حبــك ومن طــول فرقــــاااااااك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


للكاتبه:همـــ أحساس ـــــــسه = شعوله

همسه احساس اني هي شعوله








تــوني بديــت اتــعلم كيــِف انســــــــااااااك
ليــــش رجعــتي لــجروح قلــبي تصــحيها
نـــــاديتي اســمي وغــرد فـوق شفـــــــــاك
رجــــع لــي طيفك صـرخ قلـبي ابيــهــــــا
<تعبت من حبك ومن طول فرقاك>
تــعبت اصـد نيــران غــلاك و اخفيـــــــها
تــــدري مــــالي هـالدنـيا ســــــــــــــــواك
تـــــدري انـك تـقـتـل بروحــي تحميــــــها
انـــتي زرعـــتي قدامـــي اشـــــــوااااااااااك
جــــرحتي احسـاسـي و احـلامـي هدمتيــها
مــاراحمتي دمعتي يوم تشـكي جفـــــــــــااك
علــًى كلــمة مـن الأوهام رسمتيـها..رسمتيــها
سكــنتي في قلــبي و من قلت اهــــــــواااااااك
سكنت اصــد احزان ايــامــك و اداريـــــــــهـا
تســـري يالغـــالي بالحشـــا ذكــــــــــــــــراك
تســــري لأنك تشعل جروحي تداويــــــــــــها
تــوني بديــــت اتعــلم كيـــف انســــــااااك
ليــش رجــعتي لجـروحــي تصحيـــــــــها
ناديتـــــــي اسمـي و غــرد فوق شفــــــــاك
رجـــع لي طيـــفك يصـرخ ابيــــــــــــــــــــها



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-11-15 الساعة 03:27 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:26 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت الاول**


القصه بلقتنا المحليه الظفاريه

القصه تشمل من الواقع والخيال هذه القصه الثانيه لي في المنتدى
القصه الاولى كانت تشمل عن حياتي وحبي عنوانها حب من طرف
واحد بس الثانيه غييييييييير
وهي من خيالي بس قد صارت مواقف مثل هاذي المواقف اترككم مع
الشخصيات.....

>
>
>
>
>
>
>
الشخصيات:
ابو سالم متزج ثنتين وحده مطلقها معه منها بنت والثانيه ام سالم:عمره بالاربعينات حبوب وحنووون جداا وعنده شركات.
ام سالم<طفول>:عمرها 30 ام حنوونه مررره مع عيالها بس مع بنت زوجها بعض الاحيان شريره.
سالم ولدهم البكر:عمره 23 شاب حلوو جماله طبيعي لكن صح رجال يدرس ف الكليه قسم اداره الاعمال الدوليه.
مشعل:عمره 18سنه اخر سنه في ثالث ثنوي حلوو البنات يحبينه من جماله عكس سالم هو طيب بس مش مثل سالم.
دينا:عمرها 16سنه صف عاشر اول ثنوي بنت حلوه واموره وشطوره.
زوجته الثانيه قصدي طليقته اسمها حمده تزوجت بعد ابو بنتها الي هو ابو سالم:مره حلوه وطيوبه وحنوونه جداا مع عيالها وزوجها
بنتها ساره: 18سنه حلوووه مره بس ماتظهر جمالها لانها ما تعرف تختار الملابس المناسبه لها والالوان الي تبرز جمالها تدرس في ثالث ثنوي.
اخوانها من امها:احمد وعمار
احمد:في الصف الثالث ابتدائي شقي بس شطوور
عمار:عمره سنتين ونص شقي واااااااااجد مايجلس يكون الا بيتضاربو هو واحمد


بيت اخو طفول
اسمه سعيد متزوج هنديه اسمها فاطمه
هند:بنتهم الكبيره عمرها 27 متزوجه ومعها تؤام ولدين سعيد وخالد
محمد:عمره 22سنه حلو وطيوب وحبوب
منال:18سنه طيوبه وحنونه وحبوبه هي صديقه ساره شعرها طويل مره طالعه ع امها تحب مشعل بس مامعبرها
اسماء:15 سنه مغروره وراعيه مشاكل تحب المغامرات واللعب تحب نفس الشي مشعل بس ماعبرهن
والبقيه بتعرفوهم ف القصه.............................




ابو سالم كان متزوج ام ساره بعدين ام ساره ماجابت عيال تزوج بأم سالم جلسو شهور وحملت بسالم تسع شهور طبعا.
بعد خمس سنوات حملت حمده بساره وام سالم بمشعل فكان بينهن بس ايام وبعد كم سنه تطلقو ابو سالم وام سارة


والان مع القصه:
في بيت ابو سالم.........
ابو سالم:هاااااااه يا اولاد كيف الدراسه
سالم:والله تمام
دينا ومشعل:تمام
ابو سالم:اليوم بجيب ساره عندكم
دينا بفرحه:والله كي حماس.
مشعل:يمه خوفتينا كانها عمرها ما جتنا
دينا:لا بس مشتاقه لها وااجد من زمان ما شفتها.
سالم:حياها الله
ام سالم بدون نفس:حياها الله


في بيت ام ساره في المجلس...
عمار:خلي طيور الننه (الجنه)بس ع كلامه طفل
احمد:روح روح لحين يطلع بن10 لا تغبز بي طيور الجنه عور
عمار وهو قايم يضرب احمد:اقول لك خلي طيور الننه ولا بروح اخبر امي
احمد:روح روح ياخا خفت منك سير سير
عمار:حمار انته وضربه فوق رااسه طاااااااااخ
وهم بيتقاتلو جت ساره
ساره:هييييييييه انتو ايش بتسوو احمد حرام عليك هذا طفل
احمد وهو يفك عمار:قالت طفل قالت ااحد الله لو ماجت ساره كان مافكيتك اقتلك ياكلب
عمار:انت الكلب حمار واحد انا بقيت اشوف طيور الننه والحمار احمدووه رفض
ساره:يلا تعال شوف في غرفتي انا لحين بروح بيت ابوي
عمار:لا خليه هو يروح
احمد:روح انت ولا اصمك كف لحين
عمار:ثم اذا تستانث ثم
احمد:ثم عوور تكلم مثل الناس
ساره بقووه :خلااااااااص عمار روح غرفتي شوف هناك واحمد سكت احسن لك ولا اخبر ابوك
راح عمار وشاف طيور الجنه


في المطبخ.....
ساره:يمه انا رايحه السايق قده برع
امها:روحي حبيبتي الله معش وديري بالش ع نفسش وسلمي عليهم
ساره:تمام يوصل باااااي
امها :مع السلامه حبيبتي


في السياره ...
رن تلفون ساره:الووو
...:هلا وغلا
ساره:اهلين فيش كيفش غاليه؟
غاليه:تمام اخبارش انتي ؟
ساره:الحمدلله الحين رايحه بيت ابوي
غاليه:اهاا بس حبيت اسلم عليش باي
ساره:باي

غاليه صديقه ساره المقربه في صفها من ثالث عدادي عبارها

في بيت ابو سالم...
في غرفه دينا..دينا جالسه ع النت بتدردش في الدردشه
بلقب نرجس ع الخاص هي والسهم
السهم:والله احبش
نرجس:من صدقك
السهم:صار لي فتره ادخل وادردش معش واقول لش احبش وتقولي من صدقك
نرجس:هههه بس صدقتك وانا احبك<<وهي كذابه تحب تدخل الدردشه عشان تضحك عليهم
السهم:ابي اشوفش<<هو من مسقط
نرجس:كيف حتى اني
السهم:يعني عطيني رقمش
نرجس وهي تحاول تغير الموضوع:حبيبي بكره معي اختبار دين والله للحين ما راجعت ولا حفظت شي
السهم:زين حبيبتي راجعي ابيش تجي من الاوائل
نرجس:لا توصي حريس براجع باي طالعه الحين.
السهم:باااي
وسكرت الدردشه وهي تقول هههههه ياغبزه هذا وربي ينضحك عليه بسرعه
دخلت الماسنجر وراسلت صديقتها لا معها امتحان ولا شي

ودخلت سااره الغرفه
ساره:سلاااااااااااااام
دينا:هلاااااا والله سارونه
ساره:هلا فيش ايش بتسوي
دينا:براسل زينب ف المسن
ساره:اهاا انا بروح عند عمتي بس حضري انتي بكره مدرسه
دينا:تمام سيدي عادو شي
ساره:هههههه بس
وطلعت ساره وجلست دينا بتراسل ع المسن


بعدما راسلت صديقتها زينب فتحت ايميلها الثاني هذا الايميل خاص يعني ماحد يعرفه الا هي
تراسل فيه واحد من مسقط بس عايش ف ظفار وتحبه...
ف المسن<<<<<<<<<
دينا:سلااااااااام
..:سلاااااااام
دينا:ياحيا ياحيا من متى وانا حاجره اسوي لك رسايل ماترد لا ع تلفونك ولا ع المسن
..:سويتي ع فوني سوري ماشفته بس ع المسن شوفيني دخلت كيفك ياحلوووو
دينا:ااهاا بخير وانت؟
..:دووم بخير
دينا:دووم
..:ديونه ابي اشوفش وربي مشتاق لش
دينا:وانا حتى بس الظروف مستحيل اهلي يخلوني اروح لوحدي مع السايق
..:قولي لهم بروح السوق
دينا:ناصر انت مجنون اروح السوق عور بيقولو لي شلي معش ساره
ناصر:ديونه حبيبتي تصرفي والله مشتاق لش تحرميني من شوفتش
دينا:طيب طيب بحاول اتصرف
ودخلت عليها ساره سوت بسرعه تسجيل الخروج وسوت نفسها طبيعيه
ساره:ديونه حضرتي ع بكره
دينا:لا لحين بحضر وانتي قد حضرتي
ساره:اكيد اني ثالث ثنوي وبحضر عشان اجيب نسبه وانتي بعد اجتهدي عشان تجي من الاوئل
دينا:حاضر سيدي
ساره:بجد بتكلم


اليوم الثاني....
ساره:يلا دينا السايق حاجر برع تاخرنا
دينا:زين زين جايه
مشعل:والله هذي دينا اذا بتروح المدرسه كانها بتروح عزيمه تكشخ
وجت دينا:وايش قدكم بتحشون فيني
مشعل:روحي روحي اخرتينا وعادش بتتكلمين لحين يوقفونا مع المتاخرين
راحو المدرسه مع السايق

في مدرسه مشعل....
بعد الطابور الحصه الاولى فاضيه بيسولفو الشباب
خالد:شفت عبدالرحمن له يومين ما جا
نايف:صدقك اتصل فيه مايرد
مشعل:امكن عنده ظرووف
نايف:بس لها الدرجه
خالد:انت ماتعرف باحوال الناس
مشعل.:مين جاب تلفونه بغيت اغاني
نايف:ااني جبت بس قد لي فتره ما دخلت شي جديد
خالد:ااني دخلت <وعطاه التلفون>بس بس لا تفتح الرسايل
مشعل:ايش فيهن بفتح
خالد:بس خلاص جيب تلفوني
نايف:ياخي ايش فيك خلينا نشوف ليكون مضبط لك وحده
خالد:لا بس رسايل خاصه عائليه
نايف:عائليه هاه مش علينا يلا مشيعل فتح الرسايل
خالد ويشل التلفون:ياخا انتو بتخلو حد يفتح رسايلكم
مشعل:هااك التلفون فتح الرسايل عادو هناك فيه رسايل الحبايب افتح
امكن تحصل رساله حلوه ترسلها
خالد:لا ما اريد انا ماحب اتفاضل ع الناس
مشعل:براحتك بس عطيني الفون اريد اشل اغاني قبل ما يدق الجرس
عطاه التلفون جلس جنبه لين خلص

بعد المدرسه في وقت العصر........
دينا:ماما انا الحين اريد اروح السوق
امها:شلي معش ساره
دينا:لا يمه ساره بتراجع تقول بكره معاها امتحان بس انا بروح لنفسي هو الا محل واحد بس
امها:لا بعدين ابوش اذا درا بيحاكم
دينا:يمه هو ما بيعرف بروح وما بتاخر
امها :بس تمام ماتتاخري
دينا:تمام بس نص ساعه<<اوف الحمدلله بسوي ع ناصر رساله احصله ف الهايبر
وطلعت غرفتها ولبست وطلعت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:29 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ِِِالبارت الثانيِِِِِ


ف الهايبر......
دينا:ياربي هذا وينه لي ساعه واني حاجره له بتصل فيه
ناصر:سلام ياحلوو
دينا:بسم الله كنت بتصل فيك
ناصر:كأنش شفتي جني تاخرت عليش؟
دينا:كثير وانا قلت ع امي نص ساعه بس
ناصر:بعدين اذا جيتي قولي الشارع زحمه وتفتكين من حنتها
دينا:انا ماخفت منها خفت من ابوي لانه اذا عرف بيقتلني
ناصر:هههههههههه مش معقوله يقتلش احين خلينا نطلع من هنا
دينا:لاوين نروح ماشي طلعه وخلاص لحين بروح قد شفتني
ناصر:لااااه بعد ماشبعت منش
دينا:ههههه اني اكل ايش هههههه
ناصر:الا حلااااوه بعد
دينا:ااااه لو تدري اشتاق لك
ناصر:يابعد شبدي انتي وانا بعد ويتقرب منها
دينا:ناصر ابعد شوي الناس يشوفونا
ناصر:خلهم يشوفو وبقول بعد بقوه انا احبش
دينا وهي تبتسم:لاا لا تفضحنا
ناصر:عيل ايش تبيني اسوي احبش وابي اتزوجش
دينا:صدق تريد تتزوجني
ناصر:ايه بس انتي عطيني وقت وانا ارتب اموري
دينا:والمدرسه
ناصر:هههههههههه المدرسه انتي مش اول ولا اخر وحده تتزوج وبعدها تدرسين
دينا:بس اهلي ما بيوافقوا انت من مسقط وانا من هنا
ناصر:وبعدين معاش انا عايش هنا يعني بيوافقو يعني بيوافقو
دينا:ليش مصر لها الدرجه وواثق بعد
ناصر:انا عندي خطه وبنسويها وميه بالميه بيوافقو علي
دينا:ايش هي
وقال لها الخطه واحد ثنين ثلاثه
دينا:لااااا مستحيل
ناصر:ايش مستحيل هذا هوالحل وبعدين انتي ما تحبيني
دينا:ايوه احبك بس صعب اسويهاا <وشافت الساعه<اوووووووه الوقت نصووور انا بروح
ناصر:باي حبي




في بيت وبالتحديد ف غرفه دينا......
دينا:ساره اريد اقول لش شي
ساره:قولي سامعاتش
دينا:بس والله متردده ماعرف كيف الي بسويه صح او غلط
ساره:ديونه قولي خوفتيني والله ايش سويتي
دينا:اليوم قابلت صديق لي
ساره وبانفعال:صديق؟ومن متى نحنا يكون عندنا اصدقاء قولي صديقه
دينا :لا صديق
ساره بعصبيه:ومن هذا الصديق وبعدين دينا انتي صغيره يضحك عليش بكم كلمه وتصدقيه
دينا:لا ناصر ما يضحك علي بيتزوجني
ساره بعصبيه:انتي مجنونه اكيد مجنونه بيتزوجني عور تدري اذا عرف ابوي ايش بيسوي
بيقتلش قتل ماعندنا بنات يصادقين اولاد ولا يقابلينهم والله اذا قابلتيه مره ثانيه باخبر ابوي
وانتي برايش عارفه ابوي كيف بيتصرف معش هذا لو يحبش كان دق عليش الباب ومادخل من الدريشه
صدق انش طفله تعرفتي عليه ف الدردشه وقلتي هذا يحبني والله انش مجنونه
دينا بعصبيه:اني مش طفله ولا مجنونه في سني قدهن هن وعيالهن وبعدين هو يحبني
ساره:الا صغيره ونص يضحك عليش صدقيني قد احذر من انذر
دينا:خلصتي كلامش طلعي برع غرفتي وهاذي السالفه لو حد درا فيها لا تلومي الا نفسش
ساره :انا قلت الي علي ومستحيل اسكت وانتي تضيعي دينا فكري<وطلعت من الغرفه
دينا:لا والله هذا الي ناقص سويره تتحكم فيني خليني اكلم نصوور حبيبي بقول له موافقه ع الزواج بالسر


في الصاله .........
دخلت ساره وهي معصبه كان ف الصاله ام سالم وسالم ومشعل
ساره:خاله انا اريد اكلمش ممكن تجي معي المطبخ
ام سالم:ايش تريدي تعالي للمطبخ
راحين للمطبخ ساره:خاله انا بقول لش شي بس اوعديني يكون بيننا
ام سالم:قولي
ساره:بالصراحه يخص دينا
ام سالم بشويه عصبيه:ايش فيها دينا
ساره وهي متوتره:بالصراحه ماعرف كيف اقول لش
ام سالم:يلا فكينا اريد اشوف المسلسل انتي وموضوعش
ساره:خاله هذا الموضوع اهم من المسلسل بس ماعرف من وين ابتدي
ام سالم:يلا قولي
ساره:خاله دينا تحب واحد وتقابله
ام سالم بانفعال:ومين قال هذا الكلام بنتي تربيتي ما تسوي كذا خبز ايدي هذي انتي بتكذبي عليها
ساره بعدم تصديق:خاله انا مابكذب وانا قلت هيكا لمصلحتها مو كذب وافتراء
ام سالم:روحي بيت امش روحي لا تكذبي ع بنتي بنتي مربياتها زين هاذي انتي تربيه حمدوووه وتجي تفتري ع بنتي
طلعت ساره من المطبخ لغرفتها وهي بتبكي
ساره وهي تكلم نفسها: تربيتش هاه تربيتش شوفي تربيتش ايش بتسوي فيش بعدين
الحمدلله امي مربيتني زين عمري ماكلمت ولد بهدف المغازليه بتصل بابوي بقول له بروح بيت امي
مالي مكان هنا تكذبني خبز ايدي عور خبز ايدي وتشل اغراضها.......



في الصاله..........
ام سالم:هذا الي ناقص عادو بنت حمدوووووه تعلم بنتي التربيه وتقول عن بنتي كلام مش زين هين اوريش مين طفول
مابيعدي هذا الكلام لازم يوصل لابو سالم
جاها مشعل :يمه انتي تكلمي نفسش وبعدين المسلسل ابتدى من اول تقولي بغيتي تشوفيه
ام سالم:ماعد اريده روح
مشعل:يمه ايش فيش؟
ام سالم:نادي ع سلوم
مشعل:تمام
راح نادى له وجا سالم هو طلع برع البيت عشان يخليهم لوحدهم
سالم:هاااه يمه ايش تريدي
ام سالم:سلووم اسمع سويره بنت حمدووه ايش تقول
سالم:ايش قالت
خبراته بالسالفه كلها سالم:يمه ساره ماتكذب وبعدين ليش تكذب وبعدين انتي متأكده
ام سالم:وعادو تدافع عنها انا متاكده لان بنتي تربيتي ماتسوي كذا
سالم:يمه انتي دلعش الزايد معميش يمه هاذي طفله امكن تغلط
ام سالم:وتعلمني الصح من الغلط سلووم روح اوقف مع سويره اختك هاذي لا تخليها ودينا مش اختك
سالم:افاا يمه انا اعلمش انتي تعلمينا وبعدين كلهن اخواتي
ام سالم:لا انت اوقف مع سويره
سالم:تامرين ع شي يمه انا طالع عند الشباب
ام سالم:سلامتك يمه
وهو طالع شاف ساره بتطلع من البيت ..سالم:ساره لاوين؟
ساره:مالي مكان في هالبيت
سالم:افاا سارونه انتي اختنا وهاذي بيتش عن الدلع
ساره:هذا مو دلع من صدقي والله امك تكذبني وتقول لي اني مش متربيه زين واني والله بغيت افتح لها عيونها ع دينا
لانها بتسوي اغلاط وماحد حس فيها
سالم:خلينا نطلع ف السياره
راحت ساره مع سالم<في السياره>
سالم:يلا خبريني بالسالفه كلها
ساره:يعني انت عرفت
سالم:ايوه عرفت بس مش كثير تعرفي امي
خبراته ساره بالسالفه كلها وبسالفه الزواج
سالم:معقوله دينا يطلع منها هذا كله
ساره:لان دينا طفله مراهقه طايشه ماتعرف الصح من الغلط وتفكر الي تسويه صح
سالم:تعرفي ابوي لو عرف ايش بيسوي فيها
ساره:عارفه
وداها بيت امها وراح هو عند الشباب


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:30 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث


في غرفه دينا.........
دينا:حبي انا قلت لك موافقه ع الي تريده
ناصر:كفو
دينا بضحكه:ههههه تعرف سويره اليوم لما درت ايش سوت
ناصر:وانتي خبرتيها
دينا:خبرتها فكرتها توقف جنبي لكن صارخت فوقي تقلى عفريت
ناصر:ههههههههههه ايش سوت
خبراته وجلسو بيضحكووو
دينا:وربي احبك احبك احبك
ودخل مشعل الغرفه ولقط اااااخر كلمه<احبك>
مشعل :مين الي تحبينه
دينا:مشعلووه ايش تريد وليش مادقيت الباب هاااااااااه
مشعل:اني سالتش وجاوبي
دينا:وبصفتك مين عشان تسالني واجاوب لش
مشعل وهو يمسكها من ايدها بقوووه:اقول لش جاوبي
دينا:اح اح وجعنتي مشيعل فكني
مشعل بقوه:انا سالتش؟؟؟
دينا:صديقتي زينب كلمتها وقلت لها احبك وبعدين حرام احب صديقتي
مشعل:لو كانت بنت كان قلتي احبش مش احبك جابي التلفون بسرعه
دينا:اوووووووووووووف مشعلوه اطلع من الغرفه الحين
مشعل:طيب يا دينا بخبر ابوي وهو يتفاهم معش
وطلع من الغرفه وهو معصب


عند الشباب.......
سالم:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام كيفك سلووم
سالم:بخير
ماجد:اليوم بتشوف معانا المباراه ف السينما؟
سالم:لا شكرا بشوفها عندنا ف البيت عندي اشتراك الجزيره
صالح:اهاا ايش فيك سلوم كانك متضايق شكلك متغير
سالم:مافيني شي
ماجد:لا والله شكلك متغير 85 درجه
سالم:هههههههههههه لا متغير ولا شي بس مشاكل عائليه شوي
محمد:سالم اريد اكلمك شوي خلينا نتمشي شوي
سالم:يلا خلا
راحو سالم وابن خاله محمد
محمد:ايش فيك سلوم وربي خوفتني ايش صاير وبعدين نحنا ما نخبي ع بعض
سالم:ماشي بفكر بامتحان بكره مالي نفس اراجع
محمد:سلوم عن الدلع وقول ايش فيك الموضوع فيه إن يعني امتحان بكره هو الي شاغل بالك لا مو معقوله دور ع حجه ثانيه
سالم:لا حجه ولا شي
محمد:سلوم اريد اقول لك شي
سالم:قول ابو محمد
محمد:انا احب اختك ساره واريد اتزوجها
سالم وهو متفاجا:والله؟
محمد:والله احبها بس عمري صغير صح للزواج
سالم وهو يضحك:هههههههههههه ايوه صغير22 خليك اكبر شوي بعدييييييييين تزوج
محمد:بس اخاف البنت تروح مني
سالم:لا تخاف اني اليوم بكلمها وبرد لك الجواب
محمد:تمام


في بيت ام ساره..
وقت العشاء.......
ام ساره:هاه بنتي كيف اخوانش وابوش وزوجته
ساره وتذكرت الي صار معاها:بخير الحمدلله
عمار:سارونه اني اريد العب كمبيوتر
ساره :انزين بعد العشاء بفتحه لك تمام
احمد:واني
عمار:سكت بس انت
احمد وهو معصب يريد يضرب عمار:مين الي يسكت
ابوهم:احمد وعمار سكتو كملوا اكلكم


في بيت ابو سالم...
مشعل:سالم اريد اكلمك بموضوع
سالم:قول يابو مشيعل
خبره بالي صار معه ومع دينا
سالم:تصدق قد قالت لي ساره وقالت ع امي بس ماصدقتها وطردتها
مشعل:يعني ساره راحت من امي
سالم :ايوه امي الله يهديها بس بروح اشوف دينا


في غرفه دينا......
سالم:سلام
دينا:وعليكم السلااااام
سالم:ديون اريد تلفونش شوي اريد نغمه من عندش
دينا:ايش من غنيه بغيت برسل لك
سالم ويحاول انه مايخليها تلاحظ:لا بس اني مره سمعتها من فونش وماشليتها
ومااتذكر اي غنيه ندون عطيني بسمع امكن اعرفها
دينا:لا سلووم انا الحين صاحبتي بتتصل فيني
سالم وهو معصب:اقول عطيني فونش بسرعه قبل لا اشله غصب
دينا وهي خايفه:سالم انت ماتثق في اختك
شل سالم الفون بدون مايعبرهاا فتح الرسايل شاف اخر رساله من صديقتها نوره
وشاف الرساله الي قبلها من منوول وفي الرساله حبيبتي انا بتصل فيك بعد شوي لاني مشغووول شوي
سالم:مين هاذي منوول
دينا بأرتباك:هاذي صديقتي منال
سالم:وصديقتش ليش تقول مشغوول وليش تقول حبيبتي
دينا:ماعرف هي تحب تدلعني كذا وهي اذا بتكتب رساله تأكل الحروف
سالم:تدلعني كذا هااااه تدلعش هاااااه وعطاها كف وقال اني لحين بتصل بمنوووول مالتش واذا ماكانت بنت ماتلومين الا نفسش
واتصل ورد ناصر يقول هلا حبيبتي والله انا مشغووول بس الظاهر ماتصبري عني
ع طول سكر التلفون وضرب دينا وهي بتصرخ جت امها
امها:سالم ايش فيك فوق اختك حرام عليك بتقتلها
سالم:شفتي يمه الي سوته بنتكم دلوعتش هذا كله من دلعش تكلم رجال وتروح معهم
ام سالم وهي مقهوره:دينا نحنا ف ايش قصرنا لش ف ايش كل شي تريديه جبناه لش
الحين تسوين هذا كله
دينا بصوت كله بكا:يــ.......مـ...هـ
ام سالم:شبببببببب ولا كلمه لانتي بنتي ولاني اعرفش
طلع سالم من الغرفه وطلعت ام سالم وسكرت الباب بالمفتاح ودينا بتبكي لان سالم اخذ التلفون
دينا:كله منها كله منها هاذي سوييره ليش اني خبرتها اني غبيه لاني وثقت بها كله منها
لكن بتشوف ايش بسوي بها بورطها ف شي عمرها ما تطلع منه..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:31 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع


&&في بيت ام ساره&&
بعد العشاء ساره:يلا عموري تعال بتلعب ع الكمبيوتر
عمار:يييييييس باجي باجي
احمد:واني
ساره:تعال بس بالدور كل مره واحد تووومام
احمد وعمار:توووماااااااااااااا� �ام
ورن تلفون ساره:الوو
سالم:الوو كيفش ساره؟
ساره حست من نبره صوته انه فيه شي:تمام وانت كيفك؟
سالم:الحمدلله ساره اريدش بموضوع
ساره:تفضل
سالم:ساره انا مخنوق
ساره وبدت تخاف:سلامتك ياخوي تعال لي البيت
سالم:اوكي
راحت ساره لعند امها وقالت لها انها بتروح مع خوها
وبعد نص ساعه جا سالم...



ف السياره**
ساره:السلام عليكم
سالم:وعليكم السلام
ساره:سلوووم ايش فيك خبرني
سالم:طلع كلامش صح
ساره:اي كلام؟؟
سالم :الي قلتيه عن دينا الكلبه
ساره:والحين كيف الوضع
سالم:الوضع متوتر امي درت وسكرت الباب عليها باختصار حبسناها
ساره:يالله يادينا شوفي ايش سويتي بنفسش جنيتي ع نفسش
سالم:وعندي موضوع ثاني
ساره:تفضل
سالم:حد ف القلب؟
ساره بابتسامه:هههههههههه ليش؟؟
سالم:بس كذا يلا قولي حد ف القلب
ساره:اممممممممم لا
سالم:احسن ساره لوتقدم لش شخص بتوافقي
ساره:ماعرف
ساره:صديقي محمد يحبش
ساره استحت:ومين هذا محمد؟
خبرها سالم عن محمد وشلها لبيت امها


في بيت ابو سالم اليوم الثاني
دينا:انا لازم اطلع من هنا بأي طريقه بس صعب اكسر الباب مثلا
بسوي شي امممممم بقطع شراييني لا لا بموت وعادو محد فتح لي
ايش اسوي يااااااربي

في الصاله...
سالم:يمه مافتحتي عليها؟
ام سالم :بفتح عليها بعدين عشان تاكل
سالم:ماتفتحي عليها شي عطيها اكلها ف الغرفه
ام سالم بقوه:لااااااه ومدرستها كيف؟
سالم:يمه هذي ماعد لها شي ثقه بترجع تغلط نفس الغلطه باتشوفي
ام سالم:لا بافتح لها وبعطيها فرصه ثانيه
سالم:يمه
ام سالم:هذي بنتي واني اعرف اتعامل معها
سكت سالم وراح لغرفته راحت ام سالم فتحت لها الباب وقالت لها:يلا اذا تريدي تاكلي
دينا:.....
راحت امها وهي جهزت شنطه المدرسه فيها ملابسها
ونزلت اكلت وراحت غرفه سالم وهو كان ف الحمام شلت التلفون وسوت رساله ع ناصر
اني موافقه ع الخطه وبطلع بكره ع وقت المدرسه تمام



اليوم الثاني.................
ام سالم:سلوم حبيبي ودي اخوانك المدارس
سالم:يلا تمام
دينا وسالم:مع السلامه يمه
ام سالم:بالتوفيق
راحو للمدارس وراح سالم للكليه
ف مدرسه البنات كانت دينا تراقب سالم يروح عشان تطلع مع ناصر راحت وهي بتروح
الحارس قال لها:يابنت لاوين بتروحي؟؟
دينا:هااااه وارتبكت بعدين قالت اني جيت اشل ورقه مرضيه ع اختي تدرس هنا
الحارس:بس المدرسات عادو ماجين حجري شويه حتى يجين
دينا وهي ف قلبها الله يشلك روح:لا بس بروح بعدين ع الساعه 9بجي اشل ورقه مرضيه لها
وطلعت برع عند ناصر:هلا نصور
ناصر:نصور اني اصغر عيالش عشان تقولي لي نصور اسمي ناصر
دينا:ههههه حبيبي هذا دلعك ماتبيني ادلعك بس خلاص ناصر
ناصر:الحين بننزل ف فندق اي فندق وبننام هناك اليوم
دينا:تمـــــــــام
مر الوقت والخروج والعصر ودينا عادها مارجعت والناس كلهم خايفين
سالم:كله منش يايمه مفروض ماتطلعيها قلتي لااا دراستها بتضيع
احسن دراستها تضيع ولا سمعتنا تضيع بسبب هاذي النذله دينا
ام سالم:بس بس بس ياسالم بس الي فيني مكفيني
سالم:الحين تقولين كذا بعد الي صار الحين ودخل ابو سالم
شاف ام سالم تبكي:ماعاش من يبكيش ايش فيش؟
ام سالم زاد بكائها خافت ع زوجها اذا عرف بيروح فيها وهي السبب
ابو سالم:سالم فهمني ايش الي صار
سالم:..........
ابو سالم:سالم تكلم فهمني ليش هذا كله
سالم:يبه دينا هربت
ابو سالم:اييييييش
سالم:هذا الي سمعته دينا هربت مع واحد
طااااح ابو سالم وزاااد التوتر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:32 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس

ف الفندق........
دينا:حبيبي تعتقد انهم ملاحظين غيابي
ناصر:خليهم اهم شي انش عندي
دينا:اهم شي خليهم يولو وضحكاتهم تنسمع من وين لاوين


ف المستشفى
الكل يبكي والكل خايف
ام سالم:ااااااااه يادينا شفتي ايش سويتي فينا
سالم:يمه لاتنطقي بأسمها انسيها هاذي مش بنتكم ولا اختنا ماعندنا اخت الا ساره بس
مشعل:ايوه ماعندي اخت اسمها دينا تبرو منها بس تبرو منها
رن تلفون سالم:الوووو
ساره:الوو سلوم كيفك تقدر تمرني اليوم اريد اجي
بيت ابوي اشتقت لكم وااااااااجد
سالم والدموع تنزل من عيونه:.........
ساره:سالم ايش فيك ماترد لا تقول لي ماقدرت ترا الشوق واصل حده
سالم:.........وطلع الدكتور من الغرفه
سالم:كيف ابوي دكتور كيفه ارجوووك طمنا
الدكتور وهو وجهه مايبشر بخير:والله الحاله صعبه ابوك عنده صدمه دخلته ف غيبوبه امن بالله
ياولد ادعو له بالشفااء
كانت ساره تسمع الكلاااااام كله وتبكي تبكي تبكي
سالم:يمه ابوي دخل غيبوبه
ام سالم وتبكي بقووووه:اااااااااااااااه يمه ااااااااااااه ااااااااااااه
مشعل:يمه لاتسوي كذا بنفسش لاا يمه
سالم:لييييش ليييييش ياااااربي المصايب يجين مع بعض
جت ساره وهي ماتقدر تمشي م كثره الصدمه:وينه ابوي
وينه سالم ارجووووك قول لي مقلب ارجووووك
سالم:مش مقلب هذا الصدق ابوي دخل غيبوبه بسبب هاذيك النذله دينا
ساااااره:للاااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا
ام سالم اغمي عليها....سالم بخوف:دكتور دكتور سستر
لحقونا امي طااااااحت,, شلوها السسترات

اليوم الثاني وبعضهم من يعيش ف الحزن والبكاء ودعاء الرب ومنهم من يعيش ف العسل


آآآآآه يا أبـــي.......
من قلب كسير...
آه يا ابـــــي.. من دمع دفين...
آه يا أبــــي...من حرقة وانين...
آآآآآه..و آآآآآه...
لن تكفيني آهات العالم كله.......
وفراقك جرح ينزف في قلبي...
أبـــــي أبـــي أبـــي كل زوايا البيت تناديلك
انت عمود البيت انت عمود البيت...

توفـى ابو سالم وترك الكل باكيآ وراه توفي بسبب الصدمه لم يتحمل جلس ف غيبوبه لمده يومين

كل ارجاء وزوايا البيت بنبعث منهم اصوات اصوات كل من يحبه ويعزه ويحترمه

ف الفندق......
دينا:حبيبي قلبي يوجعني ماعرف ليش
ناصر:تبيني اوديش المستشفى
دينا:لا بس امكن بعدين اصير احسن
ناصر:خلينا نطلع الكرنيش
دينا:يلا....ف السياره
ناصر:حبيبتي اي اغنيه تبييني احطها
دينا:امممممممممممممم ع ذوقك بس مايكون علي بحر
ناصر:وانا ذوقي هذا الفنان بس
دينا:بس اني ما احبه
ناصر:مشكلتش انتي جلتي ع ذوقك
دينا:يلا حط علي بحر

يالزين هم القلب في بعدكم زاد
ودي اشوفك ولا باليد حيله
المشكله قلبي على حبك اعتاد
شلون اصبره والمسافه طويله
ناصر:هذا المقطع اهداء لش حبيبتي
دينا:هههههههههه انزين اني بهديك مقطع
وحطت شريط نوال الكويتيه ايام حلوه

ايااام حلوه كانت ايااام حبك......
كنت ف روووووحي تسري ...
كنت بجنوووون احبك...

سبحان الله شفتو كيف هي بتسمع اغاني وفرحانه
بس ماتعرف هي سبب بموت من كبرها ورباها وعيشها عيشه زينه
ااااااه يادنيا

بعد ثلاثه ايام ودخلت ام سالم ف العده
ف الفندق قبل يومين
ناصر:حبيبتي ديونه اني طالع وبجي تمام
دينا:وين تروح وبتخليني
ناصر:مشوار صغير بس وبرجع
يا مشوار يكون مشوار له يومين ومارجع ودينا بدت تخاف
تتصل فيه مايرد عليها وكل يوم يزيد قلقها
جاها واحد دق الباب قامت دينا بفرح فتحت الباب:نصوووور
:السلام عليكم
دينا بخوف:وعليكم السلام عفوا من انت؟
:اني صديج ناصر حظرتش الاخت دينا
دينا:ايوه دينا ليش انت جاي ليش مش ناصر الي جا ناصر فيه شي
:......
دينا:تكلم تكلم ناصر فيه شي
:عطاك عمره قبل يومين بحادث سياره وطلب مني قبل لايموت اعطيك هاذي الورقه
دينا وهي منهاره:لااااااااااااااااا� �ااااااااااااااا لااااااا ناصر لااااااااااا
:امني بالله اختي اامني بالله مع السلامه اختي
دينا :تبكي بقوووووه وبحررررقه ليييش رحت وخلــ...يـتـ.ني ليــــــ...ش
طلع الرجال برع وجلس يتكلم ف التلفون


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:34 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس

ف بيت ابو سالم.......
سالم:يمه تريدو شي ناقصكم شي؟
ام سالم:لا يا ابني وجلست تبكي
سالم:يمه انتي مؤمنه تؤمني بالله اؤمني بالله
مشعل:سالم انت روح اني بجلس عندها
سالم:دير بالك عليها
مشعل:تمــــام



شاســــــوي بحـلم كبـر في عيني وقلبــي....
والشـــوق فـي يوفـي حفر من غير ما تـدري...
ساعـــات اقــول السهر لا يجيب ولايــودي..
ســاعـات اصيح بقهر مادري شنو اســوي...
واكتــب على صدر الدهر صفحه وبايدي اشكــي...
والحــب لي من ظهر يعذب ويشقي...

دينا:ليييش ياناصر انااااااا احبك والله العظيم احباااك
الحين وين اروح من لي غيرك اهلي تخليت عن اهلي مشانك
الحين تروح وتخليني لييييييش يااانصوور ليييش اااااااه
اني ماعرف كيف روح ووين اروح اروح عند اهلي
باروح عند اهلي وهي قايمه بتروح تلبس عبايتها جاها لوعااان
وراحت بتزووووع ااااااه
راحت بيت اهلها
دقت الباب فتحت الشغاله الباب:السلام عليكم
مشعل :نميا مين هناك
الشغاله نميا:هذا ماما دينا اجي
مشعل وهو مش مستوعب:ميييييييييين
دخلت دينا البيت قااام مشعل وجررررها من ايدها:طلعي برررع طلعييي بررررررررررع
نزلت ام سالم ع صراخ دينا ومشعل
ام سالم:دينا
دينا راحت رمت نفسها ف حضن امها بس صدتها عنها بعيد قالت لها:انتي مش بنتي
دينا:يمه
ام سالم:شبب ولاا كلمه ماتنطقي كلمه امي من ثومش طلعي برع
مشعل:اعتقد سمعتي الكلام الي قالته امي طلعي بررررع
دينا وهي تبكي:يمه اني بنتكم
مشعل ضحك ضحكه استحقار:ههههههه بنتنا عمرنا ماسمعنا بنت تقتل ابوهاااا ورملت امهاااا
دينا وهي مش قااادره تستوعب:كيييييييف ابوووووي ويييييين ووووووووينه
مشعل:الحين ابوي وين يوم شبعتي من العسل الي انتي فيه وينه صاحبش الي كان معش خليه يشلش
ابوش وامش تبرو منش ع طووووول يعني انتي مش اختي ومانعرفش ماااااااااانعرفش
يلا برررررررع برررررع بررررررع
طلعت دينا وهي مقهووووره وميته تأنيب الضمير وعذااااابه ابوي وحبيبي لااااااا صعب اتحمل اااني استاهل المووت
استاااهل الموت وهي طالعه داااخت ف الشارع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:35 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع

قامت حصلت نفسها قدها ف المستشفى والدكتوره عندهااا
دينا:ااااااااه وين اني ااااه راسي
الدكتوره:الف سلامه عليكي يا اختي انتي ف المستشفى اغمي عليكي وجابوكي لاهنا
دينا:متى صاااار وتذكرت موت ابوها وموت ناصر اااااااااه ااااااااه
الدكتوره:اختي عندي لش خبر بيفرحش
دينا:ايش الي يفرحني واني سبب موت ابوي
الدكتوره:اختي انتي حامل
دينا:لااااااااااا لييييه ليييييش
الدكتوره:اختي انتي مش متزوجه
دينا تكتفي بهز راسها بالنفي
الدكتوره:انتي حامل ف الاسبوع الاول
دينا:دكتوره تقدري تطلعيه اريد اجهض ما اريده ما اريده
الدكتوره:اختي حرررام اني اقدر اتحمل اقتل نفس هذا نفس انسان يعيش ف احشائش
دينا:واذا ما اريده غصب يعني
الدكتوره:انتي كم عمرش اختي
دينا:16سنه
الدكتوره:ومن والد الولد
دينا وهي تبكي:ماات ابوه مااات وماخلا لي ذكرى غيره بس اني بنت وحدي ماباعرف اربي طفل لوحدي
الدكتوره:الله يساعدك اختي وطلعت الدكتوره
قامت دينا تضرب نفسها بالجدار وتضرب بطنها ياريتني اموت ياريتني اموت
جت السستر تهديها لما نامت بالمنوم


ف بيت ابو سالم.......
ام سالم وهي تبكي:اااااااااه يابنتي اااااااه ليييييييش هذا جزات تربيتنا لش
مشعل بعصبيه:يمه لا تقولي لها بنتش هاااذي مش بنتش
ام سالم:شبببببب ولا كلمه هذي مثل ما انتم عيالي هي بنتي الوحيده بس اني قسيت عليها
دخل سالم وشاف امه بتبكي:يايمه الله يهديش لييييش تبكين
مشعل:من النذله دينا
سالم:ايييييييييش
مشعل :دينا جت هنا
سالم:ووينها الحين والله لاسوي فيها شي عمرها ماشافته امكن اقتلها
ام سالم:يياااا اولاد فهموني فهموني هذي بنتي من لحمي ودمي
سالم:وهي سألت عنكم بس هي بسببها توفى ابوي لو سألت انها بنتكم من لحمكـــــــ.....
طاحت ام سالم الكل يمه ونقلوها للمستشفى
ف المستشفى..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:36 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن

ف المستشفى..

الدكتور:الحمدلله حالتها طبيعيه
سالم ومشعل:الحمدلله..سالم:الا ايش سبب الاغماء
الدكتور:ارهاق وتعب وصدمات
سالم:نقدر نشوفها؟الدكتور:الحين لا خلوها ترتاح ع الاقل يوم
سالم:تمام مشكور مشيعل اني باروح اجيب كبتشينو تريدني اجيب لك
مشعل:جيب لي واحد
وهو مار ف الممرات سمع صوت صراخ قوي شبه بالصوت دخله الفضول
دخل الغرفه شاف الدكتوره عندها والسسترات وشاف البنت
سالم:دينا والله دينا هي النذله الحقيره اليـــــ..... قاطعه صوت الدكتوره
الدكتوره:لو سمحت اخوي اطلع برع
سالم:خليني عليها وراح لها
الدكتوره:لو سمحت ولا انادي الحراس
سالم:هاذي عوووور اختي
الدكتوره:اختك؟انزين اريدك بموضوع
سالم:تفضلي
الدكتوره:اختك حامل وف الاسابيع الاولى وعندها انهيار وحالتها صعبه
سالم:يعلها الموت لوسمحتي نحنا متبريين منها
الدكتوره:بس يا اخوي البنت حالتها صعبه
راح سالم بدون ما يرد عليها راح والعصبيه والحزن والحنان والعطف كلهم ف نفس الموقف
مشعل:الووووو خالي سعيد
سعيد:هلا بولد الغاليه
مشعل :هلا فيك خالي
سعيد:لبيه
مشعل:امي طاحت لنا وف المستشفى هي
سعيد:ف اي قسم الحين اني جاااااي

ف بيت سعيد
سعيد:يلا فاطمه بنروح المستشفى طفول اختي ف المستشفى
فاطمه:تمام
منال:ايش فيها؟؟
سعيد:ماعرف قال مشعل اغمي عليها
لما سمعت اسم مشعل فزت من مكانها:بروح معكم
سعيد:وانتي ماعندش مدرسه
منال:لا لا عادي قد راجعت
سعيد:انزين يلا جهزي نفسش


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.