آخر 10 مشاركات
جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          واحترق الجليد(2) - قلوب شرقية -للآخاذة: (Jamila Omar (jemmy[معدلة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : Jamila Omar - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-13, 12:42 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~||البـ20ـارت العشـرون||~
بـ(السعوديه)
سمرجت هي وسلمان للمستشفى مع تاكسي
دخلت غرفةإبوها وكان قاعديصلي
جلست هي وسلمان على الكراسي ينتظرون إبوهم يخلص
إبوسلمان أول ماسلم من الصلاةأخذالسجاده ورفعها على الرف
وإلتفت وشاف سلمان إبتسم له
وكان مومعتبر لسمر وجود
سمر تضايقت حيل
سلمان راح وضم إبوه: يبه وحشتني مره
إبوسلمان جلس على السرير: يابعد قلبي أنت كيفك وكيف دراستك
سلمان جلس جنب إبوه على السرير: كل شي تمام يبه
سمر حطت يدها على خدهابحزن وقعدت تسمع سوالف سلمان وإبوها
إبوسلمان طالع سمرشافهامنزله راسهاوكأن هموم الدنياكلها بقلبها
سئل سلمان بهمس: من جيتو معاه؟
سلمان: جينا مع تاكسي سمر غبيه تقول إني لازم أنسى راشد لأنه خلاص طلع من حياتنا
سمررفعت راسها وطالعت سلمان بقهر ماتبيه يزل لسانه بالكلام
إبوسلمان: إيه وهي صادقه خلاص راشد طلع من حياتنا
سلمان مد بوزه: إيه بس أناأحبه هو مره طيب
سمرحست قلبها يتقطع من كلمة سلمان
حتى هي تحبه والله تحبه وتموت فيه بعد
بس الشكوى لله
إبوسلمان قال لسلمان هالكلام وهو قاصد فيه سمر: حتى لوإنك تحبه لازم تنساه لأن هو غير وحنا غير
سلمان: يبه أنت شفيك مثل سمر تقولون كلام ماأفهمه
إبوسلمان: ليش سمر وش قالت؟
سمركانت تطالع سلمان ودها تعرف وش بيقول قبل يتكلم تخاف إنه يقول كلام يزعل إبوها
سلمان: هي بعد تقولي لازم تنساه ومدري إيش
إبوسلمان طالع سمر: تعالي
سمربلعت ريقها والعبره خانقتها جت عند إبوها باست راسه
إبوسلمان حضن سمروحضن سلمان
سمر ماصدقت على الله إن إبوها حضنها بكت تحس إنها فقدت راشدوإشتاقت لصوته
بس رضى إبوها بعد رضى الله أهم من كل شي لازم تنسى راشد أوتتناساه على الأقل
إبوسلمان مسح على شعرها بحنان: شفيك تبكين وأنا إبوك؟
سمر: أبكي من الفرحه لأنك رضيت علي صدقني يبه عمري ماراح أزعلك أبد
إبوسلمان: الله يرضى عليك دنيا وآخره يالغاليه
سمر: آمين
....
الساعه2:33صباحا
إم إيادكانت تتفرج على التلفزيون وغفت على الصوفا
فزت بطولها على صوت الباب
طالعت إبوإياداللي جاي يغني ويترنح
هزت راسهابأسى وتنهدت:وأخيرا شرفت
إبوإيادكان يتكلم بصعوبه لأن لسانه ثقيل من كثر ماشرب: يافاطمه أنتي شفيك دايم تحبين تخربين علي جوي
إم إياد:يارجال خل بوجهك شويةحياءشوي عيالك صارو طولك وأنت للحين تضيع فلوسك بالسم الهاري اللي تطفحه
إبوإياد:يعني لازم تذكريني إن الفلوس فلوسك ياشيخه طيري أنتي وفلوسك ترى لولا الله ثم أنا كان فلوسك اللي فرحانه فيهاراحت بمهب الريح بس أنا اللي مسكت الشركه وتوليت فلوسك بالأسهم لين صار عندك كل هالملايين
إم إياد:عبدالله أنت الكلام معك ضايع
إبوإيادمسكها مع ذراعها بقوه: وين رايحه تراني للحين ماخلصت كلامي
إم إيادتنهدت: وش تبي؟
إبوإياد:روحي سوي لي شي آكله
إم إياد: هالحزه؟ماباقي إلا ساعتين ويأذن الفجر
إبوإياد:والله عاد موشغلي بيأذن الفجر العصر المهم إني جوعان وأبيك تسوين لي شي آكله وإلا قولي للشغاله تسوي لي
إم إياد: الشغاله نايمه من زمان خلاص أنا بروح أسوي لك شي على السريع بس لاتعلي على صوت التلفزيون أخاف عيالك يصحون وموب حلوه يشوفونك وأنت بهالحاله
إبوإياد:أقول طسي بس للمطبخ ولايكثر
إم إياد:الله يهديك راحت وتركته
إبوإيادجلس بالأرض وحط شماغه وعقاله على الصوفا
...
رولا:أقول ميشو
مشعل:هلا
رولا:ترى أبيك بكره توديني أنا وماما للسوق عشان بشتري فستان لملكةبنت عمي رنا
مشعل:والسواق وش حضرته
رولا:ليش أنت مشغول؟
مشعل:مدري والله على حسب بس خلي السواق هو اللي يوديكم
رولا لوت فمها بزعل:طيب
مشعل:يله أنا بروح أنام
رولا:نوم العوافي
مشعل قام وترك رولا
رولا لفت تطالع التلفزيون بملل
...
إم إيادكانت طالعه من المطبخ ومعاها الصينيه اللي فيها الأكل
أبرار كانت نازله من فوق وكلها نوم:ماما؟
إم إيادطالعتها بصدمه: أبرار؟وش مصحيك هالوقت؟
أبرارإستغربت من إمها:شفيك ماما أنا بس كنت صاحيه بشرب ماء وبرجع أنام
إم إياد:طيب روحي إشربي
أبرار طالعت الصينيه اللي بين يدين إمهاورجعت تطالع إمها:لمين الأكل هذا؟
إم إيادإرتبكت:هاه هذا لي حسيت إني جوعانه شوي فقلت آكل
أبراركانت مومقتنعه بكلام إمها: أها طيب
إم إياديوم شافت أبرار راحت للمطبخ تنفست براحه وراحت للصاله
لقت إبوإياد نايم على الأرض
وريحةالخمر ماليه المكان
نزلت الصينيه على الطاوله وفتحت الشبابيك
أبرار:ليش دايما تحاولين تغطين عليه؟
إم إيادتجاهلت سؤال بنتها: أنتي موقلتي بتشربين ماء وترجعين تنامين وش جابك هنا؟
أبرارطالعت إبوها اللي نايم على الأرض وإمتلت عيونها دموع : ترى أنا ياماما عارفه إن بابا يشرب بس أنتي ليه دايما تحاولين تغطين عليه تراني كبيره موب صغيره عشان تخبين عني هو مبتلى إدعي له إنه يترك الشرب ولاتضايقين نفسك عشانه
إم إياد:أبرار عيب وش هالكلام ترى هذا إبوك بعدين إذا ماتضايقت عشان زوجي عشان مين أتضايق؟
أبرار:بس بابا مايستاهل عن إذنك بروح أنام
إم إياد طالعتها بنظرات عتب:أبرار هذا آخر كلام توقعته منك الحين أنتي العاقله الرزينه تقولين كذا
أبرار:وش أسوي ماما بابا فضحنا العالم مالها حكي غيره جاء السكير راح السكير
إم إيادعقدت حواجبها: تقصدين خوالك صح؟
أبرار:وهو فيه غيرهم وماألومهم بصراحه
إم إياد: ماعليه إن شاءالله الله راح يهديه
أبرارتنهدت:إن شاءالله يلا عن إذنك بروح أنام وآسفه لوقسيت عليك بالحكي
إم إيادإبتسمت لها:لاعادي حبيبتي أنتي بنتي الوحيده ودلوعتي ومستحيل أزعل منك
أبرار باست راس إمها:فديتك يالغاليه
...
بـ(أسبانيا)
عبدالمجيدكان يكح بقوه
كرستيناقربت عنده ومسكته مع كتفه: عبدالمجيد أنت بخير؟
عبدالمجيد: وين يجيني الخير وأنا بالمكان هذا وربك إختنقت من ريحةالدخان
كرستيناكانت بتتكلم بس ديفيد قاطعها:chris vamos asalir y sahhmahvl contra de este muchacho porque el concierto tuvoaptdt(كريس هيا إخرجي أنتي وهذا الفتى إلى ساحة المحفل لأن الحفله قد إبتدت)
كرستينا:bien(حسنا)
ديفيد طلع وكرستينا حاولت تساعد عبدالمجيد عشان يوقف
عبدالمجيد: وين بنروح؟
كرستينا: بدنا نطلع الحفله رح تبدا
عبدالمجيدبعصبيه:الله ياخذني إذا إحتفلت معاهم
كرستينا: عبدالمجيد بليز مابدياك تعاندمشان نطلع من هون بسلام
عبدالمجيد طالعها بقهر وطلع هو وياها مع الحراس من الغرفه
عبدالمجيدطالع المكان بصدمه
كانت الساحه ظلام ومحوطه بأعمده مشتعله بالنيران
وأصوات الموسيقى عاليه بقوه
والنساءشبه عاريات
وأغلب الموجودين أشكالهم مقززه وتجيب الإشمئزاز
عبدالمجيد:بسم الله الرحمن الرحيم وش ذا؟ أنا أطلع من بيت أشباح أدخل فبيت أشباح ثاني وش هالأماكن أعوذبالله
كرستينا: عبدالمجيد بليز تحمل بس شوي
عبدالمجيد:الله يصبرني بس
ديفيد شد كرستينا مع ذراعهاورماها بحضن واحد من أصحابه اللي بالمحفل: alijandro lieve a su chica esta noche( أليخاندرو خذ إنها ستكون الليله فتاتك)
أليخاندرو طالعه وإبتسم بخبث
كرستينا شهقت وطالعت خالها بصدمه: libre de lo loco que me hacen presa a un amigo
( خالي هل جننت؟كيف تجعلني فريسه لصديقك؟)
ديفيد:no es asunto tuyo
(هذا ليس من شأنك)
عبدالمجيد كان يحاول يمسك أعصابه لأنه موفاهم وش يقولون بس لماشاف إبتسامةالخبث على وجه صاحب ديفيد
ماقدريمسك أعصابه أكثر
سحب كرستينا من حضن أليخاندروضربه مع خشمه ومن قوة الضربه أليخاندرو طاح بالأرض وخشمه صار ينزف
ديفيدصك على أسنانه من القهر وسحب عبدالمجيد من ياقة بلوزته وعطاه كف
عبدالمجيد رد له الكف ورماه بالأرض ورفسه برجله وقال وهويلهث وعروق رقبته بارزه من العصبيه: أنت كيف تسمح لنفسك إنك تسلم بنت إختك لخويك؟ماتخاف على شرفها؟ترى عرضها عرضك وإلا أنت ماعندك غيره على محارمك ؟
كرستينامسكت عبدالمجيدمع ذراعه:عبدالمجيد هو ماعم يفهم عليك هاد شو عرفو بالغيره وإلا بالشرف الله يخليك خلينا نطلع من هون ئبل مايجو الحراس
عبدالمجيد تفل على ديفد اللي طايح بالأرض ويتأوه
ومسك كرستينا مع يدها وراحو يركضون من الساحه الخلفيه يبون يطلعون قبل أحد يشوفهم لأن كل الموجودين مشغولين بالحفله
عبدالمجيدوقف وسحب نفس عميق:الحين شلون نطلع ؟
كرستينا: أنابتزكر إنو فيه كراتين بهالمكان خلينا ندور عليهون مشان نركب عليهون ونطلع برى المحفل
عبدالمجيد: لا مافيه وقت أنا بشبك يديني فبعض وأبيك تحطين رجلك على يديني وتدمرين من فوق الجدار وأنا بدبر نفسي
كرستينا: لا أنا مارح خليك هون لحالك
عبدالمجيدبعصبيه: كرستينا سوي اللي أقولك عليه قبل البودي قارد يجون
كرستينا:بسـ
عبدالمجيدقاطعها: تعالي بسرعه شوفيهم جو
راحو يركضووون بس البودي قارد حوطو المكان ومسكو عبدالمجيد وكرستينا
كرستينا كانت تبكي
وعبدالمجيدوده يخنقهم ويتخلص منهم
....
جيهان كانت واقفه بالبلكونه والجو مره بارد
كانت سرحانه وتفكر ودموعها على خدها
طلال:جينا ترى أنـ .. سكت لأنه شافها قاعده تبكي
جيهان لفت عليه وإرتمت بحضنه
طلال مسح على شعرها: جينا حبيبتي شفيك تبكين
جيهان: أحس إني متضايقه ومخنوقه ومشتاقه لماما ومشتاقه بعد للسعوديه ولبابا ولخالتي مها ولإخواني وخواتي
طلال: أوف أوف كل هذا فيك خلاص ياقلبي لاتتضايقين ترى كلها بكره وماشين لمدريد
وإذا على إبوك وإخوانك وخواتك إن شاءالله بحفلةملكةإختك رنا راح نروح لهم
جيهان ضمته أكثر وبكت
طلال وخرها عنه ومسح دموعها: قلت لك خلاص لاتبكين ويلا تعالي نامي
جيهان: مابي أنام
طلال:طيب إدخلي داخل لاتجلسين هناالجو بارد مره
جيهان:طيب
طلال مسك يدها: تعالي نجلس مع بعض شوي
...
البودي قارد حطو كرستينا وعبدالمجيد على كراسي بالغرفه اللي كانو فيها قبل يطلعون للحفله وربطو إيديهم ورجليهم بحبل
اليخاندرو كان حاط على خشمه منديل ويطالع عبدالمجيد بنظرات كلها حقد
ديفيدقرب من عبدالمجيد وشدشعره بقوه وتركه: ahora voy a mostrar lo que voy ahacer su
(سأريك الآن ماذا سأفعل بك)
عبدالمجيدغمض عيونه وصك على أسنانه بقهر
كرستينا كانت تبكي بصمت
ديفيدقرب من وجه كرستينا: abna hermana stnamin bhoudn alejandro contra de sus deseos
(وأنتي ياإبنةإختي ستنامين بحضن أليخاندرو رغما عنك)
كرستيناطالعته بخوف وعيونهامليانه دموع:
No dormir con este villano incluso
(لا لن أنام مع هذا الوغد حتى لوقتلتني)
ديفيدضربها بالسلسله اللي معه مع ركبتها
كرستينا صرخت: teodio te odio oh vil
(أنا أكرهك أكرهك أيها الحقير)
ديفيد: el aorvdta tkmutai por encima de usted dormir con alejandro te va a matar(إن تكلمتي بكلمه واحده أو رفضتي النوم مع أليخاندرو سوف أقتلك)
كرستينابصراخ: He dicho que no va a dormir con el ven en matarme ahora(قلت لك لن أنام معه هيا إقتلني من الآن)
ديفيد: mira lo que voy hacer entonces yo te hara llorar sangre quebibk( إذن إنظري ماسأفعله بحبيبك سأجعلك تبكين دم عليه)
كرستينا:no es bibi (إنه ليس حبيبي)
ديفيد: este importanto que al muerte y aagda sagolh(هذا لايهم المهم أني سأجعله يتمنى الموت ولايجده)
كرستينا: Por favor no por favor para al (لا أرجوك لاتؤذه أرجوك)
ديفيد طنشهاوأشر للبودي قارد يجيبون الماءالباردويكبونه على عبدالمجيد
كرستينابصوت باكي وصراخ: Por favor no por favor para al(خالي أرجوك لاتفعل هذا)
ديفيد: hisit(إصمتي)
كرستينا: por favor‏(أرجووووك)
ديفيدعطاها كف وسحب الشال اللي على رقبةعبدالمجيد وربط فم كرستينا فيه : ya te dije que se callara(قلت لك إصمتي)
كرستينا غمضت عيونها وسالت دموعهاشهقت وإستنشقت عطرعبدالمجيداللي فاحت ريحته من الشال حقه
البودي قار كبو الماء على عبدالمجيدلحد ماغرقوه كله بالماء
عبدالمجيدكان كل مايكبون عليه الماء يشهق شهقه ورى الثانيه حس إنه راح يموت من البرد لأن الماءبارد مره والجو باردحيل
ديفيدقرب منه وتفل بوجهه: se que usted no entiende mi idioma pero me repiti(أعلم أنك لاتفهم لغتي ولكني رددت لك مافعلته بي وأعدك بأنك لن تخرج من هنا حيا)
إلتفت لأليخاندرو: tome chris alejandro venga y disfrute de ‎
(أليخاندرو هيا خذ كريس وإستمتع بليلتك وأنا سأذهب للمنزل وسأعود في الصباح الباكر)
أليخاندرو:bien (حسنا)
ديفيد طلع والبودي قارد وقفو عند الباب
واليخاندرو فك الحبل عن كريس ووخرالشال عن فمها ورماه بالأرض ومسكها مع يدها: venga vamos a ir a mi habitacion (هيا قفي سنذهب لغرفتي)
كرستينا كان مافيها حيل حتى تقوم من التعب لأن ركبتها توجعها من ضربةالسلسله كان مكان الضربه ينزف:no vaya con usted (لن أذهب معك أيها الحقير)
أليخاندرو ضربها برجله مع مكان الضربه
كرستينا طاحت على الأرض وصرخت من الألم
أليخاندرو: abna hermana stnamin bhoudn alejandro contra de sus deseos(ستذهبين معي رغما عنك)
شالها وكرستينا تصارخ وتبكي
عبدالمجيدماكان بيده شي يسويه رجليه ويديه مربوطين شلون يساعدها: كرستينا حاولي تقاومينه لاتستسلمين
كرستينا: مافيني قاومو رجلي عم توجعني كتير
عبدالمجيد: حاولي تكفين حاولي
كرستينا كانت تحاول تفلت منه بس كل ماأبعدت عنه أليخاندرو يرجع يشيلها
كرستينا: Por favor no por favor(أرجوك دعني أتحدث معه)
أليخاندرو نزلها بالأرض: bien(حسنا)
كرستينا قامت وكانت تعرج وماسكه ركبتها جلست وحطت يدها على كتف عبدالمجيد:عن جدأنا بتشكرك لأنك حاولت تدافع عني وكل ياللي صارلك هاد مني بترجاك تسامحني شوف الله كيف عاقبني لأني كنت بدياك تمسل عـ جيهان إنك بتحبها
لحدماننفز(ننفذ)بائي الخطه هي سافرت مع جوزها لبرشلونا وخالي عزبنا نحنا وأنا هلأ يمكن يضيع شرفي وأنت شوف شو صار فيك
عبدالمجيد: كرستينا إنسي كل شي لاتفكرين إلا بنفسك الحين حاولي تنقذين نفسك من هالواطي هذا
كرستينا مسحت دموعها: طيب
أليخاندرو جاء وشالها: venga vamos a ir(هيا بنا ياعزيزتي)
عبدالمجيدتحركت فيه كل أحاسيس النخوه والشهامه ونزلت دمعته: الله يخليك لاتخلينه يلمسك والله لوبيدي شي لأذبحه وأشرب من دمه
كرستينا بكت بهستيريا وحست إن لسانها إنشل موقادره تتكلم من الخوف والقهر
طلع أليخاندرو من الغرفه اللي فيها عبدالمجيد
وراح لغرفته
دخل الغرفه وكانت كلها ظلام
بس فيها إضاءه حمراء خافته
رماها على السريروفسخ الجاكيت حقه
وإبتسم لها بخبث وقرب منها
كرستينا بعدته عنها وكانت تبكي وتصارخ
وتستنجد بس مامن مجيب
أليخاندرو كان يعطيها كف ورى كف يبيها تسكت
وهي مع كل كف يعلى صراخها
كانت آخر كلمه طلعت منها قبل لاأليخاندرو يغتصبها هي : يا الــلــــه
....
(برشلونه)
الساعه الثامنه صباحا
طلال كان طالع هو وجيهان يفطرون بمحل قريب من البحر
أخذو منه شندويتشات وعصير
وراحو يجلسون عند البحر
جلسو على كرسي من الكراسي القريبه من البحر
طلال مد لجيهان شاندويتش وعصير
جيهان أخذتهم: شكرا
طلال إبتسم :العفو
جيهان وهي تاكل: حنا بنمشي اليوم لمدريد صح
طلال: إيه صح
جيهان: بنروح بالقطار وإلا بالطياره
طلال: على راحتك أنتي وش حابه نسافر فيه
جيهان: إءء بالقطار أحلى
طلال: طيب بس قبل نسافر بوديك لمكان أنا متأكد راح تحبينه كثير
جيهان بغرورمصطنع: وش دراك يمكن مايعجبني
طلال قرب منها: قلت لك أنا متأكد إنه راح يعجبك
...
فتحت عيونها بألم وشافت ملابسها متقطعه
وجسمها متكسر موقادره تحركه
نزلت دموعها وتذكرت اللي صار البارح
شدت على قبضةيدها بقوه
رفعت راسها وشافته نايم بهدوووء على بطنه
صكت أسنانهابقهر: الله يلعنك ياواطي الله ينتئم منك إنت وخالي الله لايفرجيكون يوم حلو بحياتكون ياواااااطين لك والله لأموتك بيديي هدول والله
حاولت تقوم بس ماقدرت حاولت لحد ماجلست طالعت ركبتها كانت وارمه والدم جامد عليهاولون الضربه صاير لونه مايل للموف
شافت فيه جمجمه على الرف اللي عندالسريرأخذتها كانت بتضربه فيها بس خافت
حاولت تقوم من السرير بس هو مسك يدها
: vaya con(إلى أين أنتي ذاهبه)
كرستينا:vaya con usted (إتركني ياواطي )
أليخاندرو شدعلى يدهابقوه: se que usted no entiende(قلت لك إلى أين أنتي ذاهبه أجيبي على سؤالي)
كرستينابكذب: tome chris alejandro (أريد أن أذهب إلى الحمام)
أليخاندرو: bien(حسنا)
كرستينا: hermana stnamin bhoudn alejandro contra de sus (أنا لاأستطيع الوقوف رجلي تؤلمني بشده هل لك أن تساعدني)
أليخاندرو قام ولبس التي شيرت حقه وطلع برى وقال لواحد من الحراس يجيبون له شنطةإسعافات أوليه
دخل وسكرالباب وجلس جنبها:venga y disfrute de (سأعالجها لك عندما يحظرون شنطةالإسعافات)
كرستينا طالعته بحقد وكره
...
طلال راح هو وجيهان للمكان الخاص بالبوالين الهوائيه
وركب هو وياها بالون هوائي
جيهان رفعت راسها فوق وشافت النار اللي مشتعله فوق بنفس البالون وخافت: يمه طلال أخاف يطيح فينا
طلال ضمها له: لاتخافين أنا معك أنتي بس عيشي اللحظه
جيهان طالعته وإبتسمت له بحب: طلال بجد شكرا على كل شي
طلال باسها على راسها: ولو هذا واجبي إتجاه زوجتي الحلوه
جيهان باسته مع خده: تسلم الله لايحرمني منك
طلال: آمين ولامنك
جيهان طلت من البالون لتحت: طلال شوف النهر هذا روعه الله لو البالون يتوقف وسطه
طلال: لا البالون بيتوقف فوق التل اللي فندقنا فيه
جيهان: حسافه
طلال: ولايهمك إذا تبين نرجع للنهر هذا ونسبح فيه بعد
جيهان: لا عادي موب لازم
...
مريم كانت كالعاده واقفه تراقبه من بعيد من زجاج مكتبه العاكس بس إستغربت إنه مو موجود بمكتبه
فزت لما شافته يطق شباك سيارتها فتحت الشباك وهي مرتبكه
هشام: وش عندك واقفه هنا؟
مريم طالعته وهي تقول بقلبها"وش تبيني أقولك؟أقولك إني كل صبح قبل ماأروح لجامعتي أمر على البنك بس عشان أشوفك من بعيد؟أوتبيني أقولك إني أتعذب وأنت مو حاس فيني ولادريت عني؟أو أقولك إني أحبك أو وش أقولك؟"
هشام كان قاعد يطالعها وهو مستغرب من هالإنسانه حس إنها ضايعه بملامحه وذايبه بنظرات عيونه:أنتي وش سالفتك؟ تراك لحستي مخي
مريم: ولاشي ولو سمحت إبعد عن طريقي بمشي
هشام: لا ماني متحرك من هنا لين أعرف وش سالفتك
مريم كانت بتسكر الشباك بس هشام حط يده: لحظه قوليلي وش سالفتك؟
مريم: قلت لك مافي شي
هشام: أنتي تحبيني؟
مريم طالعته بصدمه تأملت بعيونه شوي بعدين حركت سيارتها ومشت
هشام راح يركض وركب سيارته ولحقها
ماكان يدري ليش لحقها بس نظراتها له خلته يتحمس يعرف هالبنت وش سالفتها
...
الحارس طق الباب
أليخاندرو فتح الباب وأخذ شنطةالإسعافات الأوليه وسكر الباب
وجاء عند كرستينا
طلع مطهر وقطن صب شويةمطهر على القطن
ومسح ركبةكرستينا
كرستينا صرخت من الألم
بعدمانظف ركبة كرستينا من الدم
لف عليها شاش
وكان يحاول يتجاهل صراخها والدموع اللي بعيونها
كل ماتذكر كلمتها البارح يوم قالت يا الــلــــه يحس بإحساس غريب ماهو قادر يوصفه!
دخل المطهر والشاش والقطن بشنطة الإسعافات وحطها على الرف
وأخذبقايا القطن اللي مسح فيها ركبة كرستينا ورماهم بالزباله
أليخاندرو: venga vamos a irmi idiom(وأخيرا إنتهينا ها قد عقمت لكي الجرح)
كرستينا: entiende mi idioma pero me(وجرح شرفي الذي إغتصبته مني كيف ستعقمه؟)
أليخاندرو إنصدم من كلامها ماكان عنده رد
كرستينا حاولت تقوم: hermana stnamin mjeed(أنا سأذهب لعبدالمجيد)
أليخاندرو: mi idioma pero me(أنتي تحبينه)
كرستينا إستغربت من سؤاله:mi habitacion (هذا ليس من شأنك)
أليخاندرو : biencon usted( حسنا تعالي كي أساعدك لتذهبي إليه وسأطلب من الحراس أن يحظرو لكم طعام الإفطار)
كرستينا إستغربت إنه مامنعها: venga novamos a ir( لا أنا لست بحاجة لمساعدتك)
أليخاندرو: bien ‎se que usted no entiende mi idioma pero me (حسنا لكن قبل أن تخرجي سأعطيك من ملابسي لكي ترتديها لأن ملابسك ممزقه
كرستينا طالعته بحقد: abna hermana stnamin bhoudn alejandro contra de sus deseos(أنت من مزقها أيها الوغد الحقير وأنت من إغتصبني والآن تريد أن تسترني بملابسك لاأريدها)
أليخاندرو مد يده بيمسح على شعرها كرستينا وخرت عنه وهي تطالعه بكره وقرف: no entiende mi idioma pero me venga y disfrute de ‎( إهدئي يجيب أن ترتدي غير هذه الملابس إنظري إلى نفسك إنك شبه عاريه)
كرستينا طالعت نفسها وكانت ملابسها تكشف أكثر من إنها تستر بلعت عبرتها اللي أتعبت حنجرتها من كثر ماكتمتهاوقالت بهمس: entiendebien(حسنا أحضر لي ملابس)
أليخاندرو راح لدولابه وطلع لها بنطلون أسود وتي شيرت أسود عليه صورة فيس بنت مغطيه عينها بيد وعينها الثانيه ماتنشاف من الكحل الأسود اللي حول عينها وتغطية عين وترك العين الأخرى هذا رمز من رموز الماسونيه
أخذت الملابس منه ودخلت الحمام عشان تلبس
...
طلال وجيهان بعد مارجعو للفندق رتبو أغراضهم وراحو لمحطةالقطار
قال لجيهان تجلس تنتظره شوي لحد مايرجع
أبتعد شوي عن المكان اللي جيهان فيه ودق على ليان
بعد مكالمتين ردت: نعم؟
طلال: السلام عليكم
ليان: وعليكم السلام إخلص وش تبي؟
طلال: شوفي أنا راجع اليوم بإذن الله لمدريد وأبي نتفاهم
ليان بصوت مخنوق: ماعادفيه أي شي نتفاهم عليه ترى بنات الناس مو لعبه لك ياطلال تجرحني وتقهرني وتخليني أشتعل غيره وبالنهايه ترجع لي وتبيني أستقبلك بالأحضان ولاكأنه صار شي
طلال: ليان ترى جيهان زوجتي مثل ماأنتي زوجتي وأنا حبيت أعدل بينكم لازم أعطيها حقوقها مثل ماأعطيك حقوقك
ليان ضحكت بسخريه: بس ! وأنت هذا أكبر همك ؟
طلال: شوفي أنا الحين لازم أسكر لاجيت نتفاهم
ليان: قلت لك ماعادفيه بيننا أي تفاهم ترى والله لو جيت إني لأسوي بنفسي شي وأنت السبب
طلال: ليان يا مـ
ليان قفلت الخط بوجهه
طلال تنهد: يحووول أنا ألاقيها من وين وإلا من وين صدق من قال الضره طول عمرها مره مستحيل ليان ترضى إني أعدل بينها وبين جيهان
رجع للمكان اللي فيه جيهان أخذ الشنط وركب القطار هو وجيهان
...
ليان أول ماسكرت الجوال من طلال رمته على الجدار طاح بالأرض وتكسر
قامت مثل المجنونه وسكرت كل الشبابيك
ودخلت بالمطبخ وفتحت أنوبة الغاز
وجلست بالأرض وسندت ظهرها على الفرن وهي منهاره ودموعها على خدها
ريحة الغاز بدت تتسرب وتملى المكان
ليان كانت تكح وتاخذ نفس عميق وتستنشق ريحة الغاز
ماكانت تفكربأي شي غير الموت
لأنها تشوف الموت أسهل حل ممكن ينقذها
من طلال وظلمه لها
ومن فضيحتها لوأهلها درو بزواجها
والناس والمجتمع مايرحمون
...
أليخاندرو قال للحراس يحضرون الفطور لكرستينا وعبدالمجيد
وراح ياخذله شاور
كرستينا دخلت على عبدالمجيدوعيونها مليانه دموع
إنصدمت من اللي شافته عبدالمجيد طايح على الأرض وماعليه إلا بنطلونه وصدره كله خطوط حمراء
ووجهه مليان كدمات
وشفايفه بيض ويتنفس بصعوبه
كرستينا جت وجلست على ركبها وحطت يدها على راسها: عبدالمجيد مين عمل فيك هيك؟
عبدالمجيدبصوت مبحوح: ماء أبي ماء
كرستينا طالعت بكل مكان بالغرفه
شافت باقي من الماء اللي الحراس كبوه على عبدالمجيد
أخذته ورفعت راس عبدالمجيد وشربته
عبدالمجيد حس إن روحه ردت له من جديد
كرستينا: ئلي مين عمل فيك هيك؟
عبدالمجيد:هوفيه غير خالك الكلب رجع هو وحراسه وضربوني
كرستينا: حسبي الله ونعم الوكيل
عبدالمجيد كان يتألم
كرستينا خافت يوم شافت الجرح اللي ينزف بصدره: عبدالمجيد أنت عم تنزف لازم آخدك عـ المشفى
عبدالمجيد: شلون تاخذيني
كرستينا كانت محتاره: مابعرف
عبدالمجيد: صح أنتي ماقلتيلي وش صار لك البارح؟ سوى لك شي هالكلب؟
كرستينانزلت راسها وبكت
عبدالمجيدرفع يده بصعوبه ومسح دموعها: لاتبكين وربي لآخذلك حقك منهم بس إصبري علي شوي
كرستينا:لا ياعبدالمجيد لاتضر نفسك أكتر من هيك أنا أصلا إنتهيت مدمنه ومغتصبه وسواء كنت بشرف أو بلا شرف شكلي كأني صبي يعني مين ياللي بدو يتطلع فيني
عبدالمجيدحط يده على فمها: أششش ليش هاليأس هذا كله أنتي قمر بس أنتي موعارفه قيمة نفسك وبعدين هذا أنتي قلتيها بعظمة لسانك أنتي مغتصبه يعني هالكلب إغتصبك أنتي ماسلمتيه نفسك برضاك وأنا راح آخذ لك حقك أوعدك وراح أعالجك من الإدمان وماراح أخليك
كرستينا بصوت باكي: عبدالمجيد أنت شو عم تئول؟ليه عم تعمل كل هالشي مشاني؟
عبدالمجيد: يمكن لأني معجب فيك حتى بعيوبك وعقبال ماأحبك وأموت في حبك
كرستيناضحكت بصدمه وعيونها مليانه دموع: شو ؟
عبدالمجيدوخر غرتها المايله وحطها ورى إذنها ومسح دموعها: اللي سمعتيه
كرستينامسكت يده وشدت عليها بقوه
الحراس جابو الفطور ونزلوه بالأرض وراحو
كرستينا بهمس: نحنا لازم نطلع من هون مشان وصلك للمشفى
عبدالمجيد: لا مافيني حيل أقوم خليني أموت هنا مثل ماقال خالك
كرستينا: بعيد الشر عنك لاتئول هيك
عبدالمجيدإبتسم لها بألم وحس إنه دايخ وبدا يغيب عن الوعي تدريجيا
كرستينا ضربته على خفيف مع خده: عبدالمجيد؟
شافته مايرد عليها قامت بسرعه وهي تعرج
شافت الحراس اللي عندالباب قالت بكذب وهي خايفه إن أحد يجي: stnamindefid bhoudnmjeed (تعالو خذو عبدالمجيد للسياره خالي ديفيد طلب مني أن آخذه للمستشفى لأنه فاقد الوعي)
إثنين من الحراس دخلو الغرفه وأخذوعبدالمجيد وطلعوه برى وكرستينا وراهم
أخذت المفاتيح حقت السياره من جيب بنطلون عبدالمجيد فتحت السياره وخلت الحراس يحطونه ورى
ركبت السياره وتنفست بألم
مشت وهي ميته من الخوف
وحاسه بدوخه لأن لها يومين ماأخذت جرعةهيروين
...
,
,
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:43 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~||البـ21ـارت الواحـدوالعـشـرون||~
إعذروني حبايبي ترى الكلام اللي باالأسباني بالبارت هذا ماراح أكتبه راح أكتب بس الكلام اللي بالعربي
لأن الترجمه تاخذمني وقت
,
بـ(أسبانيا)
طلال نزل من القطارهو وجيهان ومعاهم الأغراض
راحو للمكان اللي فيه سيارةطلال
جيهان ركبت وطلال حط الأغراض وركب
جيهان فتحت الشباك وإستنشقت الهواء:يافديت مدريدويافديت جوها
طلال: إيه وحنا لنا الله محد يتفدانا
جيهان ضحكت: ههههههههه ولايهمك فديتك بعدأنت
طلال: يالبـيــه بس
جيهان إستحت وإكتفت بإبتسامه فقط
...
بـ(الجامعه)
شذى: معقوله يابنات كريس من أمس ماشفناها حتى إمها قلقانه عليها دقت علي البارح تسئل عنها حتى جوالها مقفل
سوزان: إن شاءالله يارب نتطمن عليها
أماني: إن شاءالله
سوزان: يلا شذى خلينا نفوت عـ المحاضره
شذى ضربت كتف أماني على خفيف: يلا سلام
أماني بهمس: سلام
طالعت شذى وسوزان لين راحو
تنهدت وراحت للكافيتيرياوهي تتمنى إنها ماتشوف فيصل اليوم أبد
...
بـ(شقةطلال وجيهان)
أول ماوصلو الشقه طلال دخل ياخذله شاور
وجيهان قعدت ترتب الأغراض
طلال طلع من الحمام وهولابس شورت بس وجالس يجفف شعره:جينا عطيني الجل
جيهان نزلت البلوزه اللي بيدها وقامت أخذت الجل من فوق الكومدينا وراحت عنده ومدته له:تفضل
طلال أخذه وإبتسم: فديت حبيبتي المطيعه
جيهان إبتسمت له
طلال وهو يجعدشعره الطويل شوي بالجل:تدرين أنامستغرب منك إسلوبك تغيرمره
جيهان طالعته بإستغراب
طلال حس من نظراتها إنها مو فاهمه عليه: أدري إنك تغيرتي عشاني بس ليتك ماتغيرتي لأنك صرتي غامضه ولما أتغزل فيك تسكتين تغزلي فيني قولي أي شي نفسي أسمع كلمةحبيبي منك أحس إنك منتي حاسه فيني ليه ماتبادليني المشاعر
جيهان بلعت ريقها: طلال أنا صح أحبك وسامحتك بس أنت كسرت بداخلي شي مستحيل يتصلح
طلال إنصدم خاف إنها تكون عارفه بزواجه قال بسرعه:ليش؟ وش اللي كسرته فيك؟
جيهان تنهدت بألم: كل شي
طلال: جينا وش هالغموض وش قصدك بكل شي؟
جيهان نزلت راسها تداري دموعها
طلال رفع راسها وإنصدم من الدموع اللي بعيونها: جينا؟شفيك؟ أنا مو فاهم شي!
جيهان: مافيني شي كل اللي فيني إنك كسرت كل شي فيني يوم شفتك مع غيري بالمطعم صح إني سامحتك بس وربي أحس إني موقادره أقولك كلام حلو ولا أحس فيك وبنفس الوقت ماني قادره أبتعدعنك أحس بالضياع وربي
طلال ضمها: خلاص ياجينا إنسي إنسي يعني كل مره بتعيدين نفس السالفه
جيهان بهمس:ياليت أنسى
طلال: لاتخلين أشياءتافهه تخرب حياتنا
جيهان:يمكن تافهه بالنسبه لك بس لي لا
طلال تنهدوقعديفكر"لوتدرين ياجيهان إن اللي شفتيها معي زوجتي الأولى وش بتسوين يارب ساعدني جيهان ماتستاهل إنهاتنجرح عشاني أحس إني ماأستاهلها"
جيهان إستغربت من سكوته بعدت عنه:عن إذنك بروح أرتب الشقه وأنظفها آخر مره شطفت ورتبت قبل نسافر
طلال تنفس براحه لأنها غيرت السالفه: طيب ليه ماتخليني أجيب لك خدامه
جيهان: لامو لازم أنا متعوده إني أرتب كل شي يخصني وأنظفه بنفسي
طلال: ماشاءالله عليك طالعه لإمك على إنها بنت رجل اعمال مشهور بأسبانيا إلا إنها بسيطه ومتواضعه وتحب تخدم نفسها بنفسها
جيهان: إيه من تواضع لله رفعه وبعدين والله مافيه احلى من البساطه ولوإحتجت الخدامه بقولك تجيب لي بس أنا مومحتاجتها بغنى عنها
طلال: أوكي عادأنا ترى بلبس وبطلع عندي شغل شوي
جيهان:أوكي الله معك
...
كرستيناأول ماوصلت للمستشفى
نزلت وجلست تنادي بصوت عاليأرجوكم ساعدوني)
طلعوالممرضات وشافوكرستينا مغمى عليها عندالسياره
وعبدالمجيدكأنه جثه بالسياره
جابوسريرين وحطو كرستينا وعبدالمجيد فيهم
ودخلوهم لقسم الطوارىء
كرستينا كان منخفض عندها الضغط
وإغمى عليها من ألم رجلها
الممرضه نظفت لها الجرح اللي بركبتها وحطت عليها كمادات بارده لأنهامتورمه
ونقلوها لقسم التنويم
وعبدالمجيدكان نازف دم كثير
دخلوه غرفةالعمليات عشان يخيطون الجرح اللي بصدره وكان جرح سطحي موعميق
...
طلال نزل من سيارته ودخل المبنى اللي فيه شقةليان
يوم قرب من الشقه كانت ريحةالغازقويه
طلال: وش مسويه هالمجنونه
بسرعه طلع مفاتيح الشقه من جيب بنطلونه ودخل الشقه ترك الباب مفتوح
وفتح الشبابيك وهو يكح من ريحةالغاز
راح يركض لغرفةالنوم بس مالقى ليان
دخل المطبخ وشافها طايحه عندالفرن
إنصدم ماعرف وش يسوي مسك راسه وهو متنح ويطالعها
جاء عندهاوشالها بين يديه وطلع يركض من الشقه
حطها بالسياره وراح فيها للمستشفى وهو يدعي ربه إنه مايكون صارلها شي
...
بـ(السعوديه)
سمركانت قاعده تفطر هي وسلمان
سمعت صوت الباب ينطق
قامت:سلمان حبيبي كمل فطورك بروح أشوف مين وراجعه
سلمان:طيب
طلعت تشوف مين فتحت الباب وشهقت:راشد؟وش جابك؟الله يخليك روح أنا ماصدقت إن إبوي رضى علي بسرعه قبل يجي سلمان أخاف إذا شافك يعلم إبـ
راشدقاطعهاوهويطالعهابعيون تلمع حب:وحشتـينــي
سمربلعت ريقها وهي تلتفت وراهابتشوف سلمان جاءأولا
راشددخل وسكرالباب: سمر!
سمروهي تطقطق أصابعهابتوتر: راشدالله يخليك روح
راشدقرب منها:يابنت الناس أنتي ليش ماتفهمين أناأحبك تعرفين وش يعني أحبك
سمر زل لسانها غصب عنها: وأنا بعد أحبك وإشتقت لك بس شسوي موبيدي خلاص ياراشد يكفينا اللي جانامن إبوك لاتزيدالطين بله
راشدتنهد:إستغفرالله وأتوب إليه طلع وخلاها
سمروقفت عندالباب ودهاتناديه تدري إنه زعل بس وش تسوي كل شي ضدها هي وياه
ليــه..؟؟!!

هذا هو اللي تبيه..اني ارحل من حياتك..

واشعل عيوني بـ ليه..!

بس خلاص..!!

هذا هو اللي قدرته وقدرك ربي عليه...؟

بذمتك هذا كلام ..؟

اني ارجع من جديد ..

ارجع افرش كل تعب عمري وانام..

زين لحظه.. لسألوني الناس وينك..؟

وان دروا ضحكه عيونك عن عيوني فارقت..

سافرت ردت لعينك.. بذمتك وش اقول..!!

قول..قول..

قول قول الله يخرب بيت بيتك.!

توني يادوبي بديت ..بعت عمري واشتريتك..

خطوه ..خطوه...واشتريتك

توني باطراف البدايه!

مدري وشلون انتهيت..

ياأخي حسّ ..والله عيب إللي تيبه..

إني ارحل من حياتك وأشعل عيوني بـ ليه..

لا جبينك شمس واحساسك مطر..

لاعيونك شوق وشعورك دفا..

جبت لك بإيدي ابتسامات العمر ..

ليه تكسرها على اطراف الشفا...

شوف.. شوف بعثرني احتياجي بالنظر..

شوف وجهي إمتلا منك بـ أفا ..!!

ما تجي منك ولكن يابشر

منت اول من طعني بالجفا..

إبركتهن كل جروحي بالسهر..

ولا افكر من ورا قلبك شفا..

ولّ ياقلبك ما يجيب الا القهر ..

ولّ ياعمرك ماعرف طعم الوفا..

وإلا انا مثل النهر ابقى نهر..

من تحوسه ..ترجع تشوفه صفا..

فيني والله احساس لامنه ظهر..

يشعل ضلوعك اذا قلبك طغا..

هذا هو اللي تبيه ..؟ وهذا هو اللي قدرته؟؟

وقدرك ربي عليه ..بذمتك هذا كلام ..؟

اني ارجع من جديد..

ارجع افرش كل تعب عمري وانام..!!

وين اروح....؟!

شلون اجيب لقلبي المجروح روح !

بـ(أسبانيا)
ديفيدجاء للمحفل شاف أليخاندرو جالس على الكراسي اللي بساحةالمحفل ويفكر
إبتسم ديفيدإبتسامه شيطانيه وحط الزقاره بفمه على جنب وسحب دخان كثيف ونفثه بقوه بالهواء أخبرني كيف كانت ليلتك معها)
أليخاندرو فز من صوت ديفيد وتبلم: ( هاا أنا أنا لم أقترب منها)
ديفيدسحبه من ياقته: (ماذا قلت؟ولماذا لم تقترب منها؟)
أليخاندرو: (لقدحاولت مزقت ملابسها وقبلتها لكنها كانت تبعدني عنهاوتصرخ بأعلى صوتها مستنجده بالله لقدإهتزكياني لذلك تركتها وإبتعدت عنها لكنها تعتبرني قدإغتصبتهاشرفها لأني إحتضنتهاوقبلتها)
ديفيدصرخ بعصبيه : (أيها الأحمق)
أليخاندرو: (لماذا تفعل بها هكذا أليست هي إبنةإختك)
ديفيد: ( نعم لكني أريد أن أدمرها)
أليخاندرو: (لماذا كل هذا الحقد؟)
ديفيدطالع أليخاندرو بنظرات غامضه : (هذا ليس من شأنك)
أليخاندرو: (هل عرفت ماحدث؟)
ديفيدطالعه بإستغراب: (ماذا حدث؟)
أليخاندرو: (كريس أخذت عبدالمجيد للمستشفى)
ديفيدرمى الزقاره ودعس عليها: (ماذا؟ اللعنةعليهم )
أليخاندرو: (دعهم وشأنهم ماذا تريد منهم)
ديفيد بتهديد: ( ومادخلك أنت؟ إن لم تذهب الآن وتعرف بأي مستشفى هم سأقتلك وأرمي جثتك لكلاب المحفل هل فهمت)
أليخاندرو خاف من تهديد ديفيد: (حسنا الآن سأبحث عنهم)
ديفيدبعصبيه: (هيا إذهب أيها الأحمق)
...
طلال كان رايح جاي بالممر ينتظر أي احد يطلع يطمنه على ليان
طلع الدكتور ومعاه ممرضتين
طلال راح يركض ومسك كتوف الدكتوربترجي: (أرجوك يادكتور طمني عليها)
الدكتور: (إطمئن هي بخير لقدأسعفناها بآخر لحظه لقد كادت أن تموت من الغازالكثيف المتسرب لرئتيها من إستنشاقها له)
طلال: (شكرا لك يادكتور هل أستطيع الدخول عليها)
الدكتور: (نعم ولكن هي الآن تحت تأثير المنوم لاتوقظها)
طلال: (منوم؟)
الدكتور: (نعم لقد أعطيتها منوم كي تنام وترتاح)
طلالحسنا)
الدكتور راح وطلال دخل عند ليان
كانت الغرفه أضوائها خافته ودافيه
قرب من السرير اللي ليان نايمه عليه
رفع يدها اللي فيها المغذي وباسها وقال بهمس: أناآسف إني قسيت عليك بس أوعدك من اليوم ورايح ماراح أجرحك ولاراح أجرح جيهان والله يقدرني وأعدل بينكم بس إعذريني القلب ومايهوى غصب عني قلبي يميل لجيهان أكثر منك
جلس على الكرسي وسندراسه على الكرسي وقعد يطالع ليان وهي نايمه بهدوء وأنفاسها هاديه
أبد ماتوقع إنها ممكن تنتحرعشانه
أويمكن موعشانه يمكن من الغيره من جيهان
لأن طلال كان مع جيهان مومعاها
...
بـ(السكن الجامعي)
سوزان وهي منسدحه على الصوفا وتطالع فيلم بملل: صبايا عن جد أناكتير ئلئانه على كريس
شذآ كانت جالسه على الأرض وماده رجولها وتاكل بيتزا: أتوقع إمها بلغت الشرطه
سوزان: إن شاءالله يارب يلائوها
شذى: ماعليج لاتخافين عليها إنتي عارفه إن كريس عن ألف ريال(رجال)
سوزان:إي ماشاءالله عليها
أماني كانت حاطه يدها على خدها وسرحانه اليوم ماشافت فيصل أبد مشغول بالها عليه
شذى حطت يدها قدام وجهها: أمون وين وصلتي؟
أماني طالعتها وقامت: هاا لا لا ولاشي يلا تصبحو على خير بدي نام
شذى: وأنتي من أهله
سوزان بصوت عالي: نيالو اللي ماخد عئلك
أماني لفت عليها وعطها نظره وكملت طريقها لغرفتها
سوزان: لك والله خيفانه من هالفيصل مابعرف شو نهاية اللي بينو وبين أماني
شذى: سوزي لاتحكمين على البنت على طول يمكن مابينهم شي مجرد صداقه
سوزان: الله أعلم ياستي
شذى وهي تشرب بيبسي: ستج بعينج أنا شيخة البنات
سوزان: هههههههه ولايهمك ياشيختنا
شذى: ههههههههه فديتج آنا
سوزان: خلاص إسكتي خلينا نتابع الفيلم
شذى: إنزين
...
طلال دخل الشقه وهو مرهق وحالته حاله
جيهان كانت قاعده تمسح السيراميك رفعت راسها وشافت طلال عاقدحواجبه وبعيونه دموع جاء ورمى نفسه على الصوفا وتنهد بألم
جيهان جت عنده : طلال شفيك؟
طلال: تعبان ياجيهان مره تعبان وأعصابي منهاره
جيهان :بسم الله عليك إن شاءالله بعدوينك
طلال: لا حتى العدو ماأتمنى له اللي أنا فيه
جيهان بخوف: طلال تكفى قلي شفيك؟
طلال: معليش ممكن تخليني بحالي وماتكثرين علي أسئله
جيهان بهمس: طيب أنا بكمل شغلي وبروح آخذلي شاور
طلال قام: أوكي وأنا بروح أنام
جيهان: ماتبي عشاء؟
طلال: لا شبعان من الهم اللي فيني يعني كأني تعشيت
جيهان كانت مره مستغربه منه: طيب !
...
أماني فزت على صوت جوالها
ردت بصوت كله نوم: الو
فيصل: صباحو ياحلوه
أماني فتحت عيونها بقوه وحست إنهاصحصحت وإستوعبت إن اللي داق عليهافيصل ماتدري وش تسوي من الفرحه إشتاقت له وإشتاقت لصوته ماتعودت إن يومهايمر من دون ماتشوفه: فيصل ليه متصل بالوئت هاد؟
فيصل: شسوي ماقدرت أصبر وحشتيني اليوم ماشفتك بالجامعه
أماني سرحت بتفكيرها"لإمتى راح خبي على فيصل إني بحبو أنا إزا مابادلتو نفس المشاعر هو راح يتركني ورح عض أصابيع الندم لأني ماصارحتو هو كتير بيحبني"
فيصل على باله إنها قفلت الخط لأنه يناديها وماترد وخرالجوال عن إذنه وطالع الشاشه كانت للحين معاه على الخط رجع الجوال لإذنه وناداها بصوت عالي: أماني!
أماني صحت من تفكيرها على صوته: أهلين
فيصل: أنتي معاي؟
أماني:إي معاك بس كنت عم فكر ئلك إنو حتى أناإشتئت لك وكمان ئلك إني كتير بحبك أو مائلك
فيصل ضحك بفرح: من جدك؟وتقولين كنتي تفكرين تقولين لي أو لا ياشيخه شوي وأنجلط من الفرحه
أماني: سلامتك بعيدالشر عنك
فيصل: تخافين علي؟
أماني: أكيد بخاف عليك
فيصل: أنا ماني مصدق والله حاس إني بطير من الفرحه متى يجي الصباح عشان أشوفك بالجامعه
أماني ضحكت بخجل: مجنون
فيصل: إيه أنا مجنون فيك وعشان تصدقيني إني مجنون فيك طلي من شباك غرفتك
أماني بإستغراب: ليه؟
فيصل: أنتي طلي وراح تعرفين ليه
أماني فتحت الستاره وفتحت الشباك بشويش تخاف إن البنات للحين صاحيات موفاضيه لمحاظراتهم اللي ماتخلص
طلت من الشباك وشافت فيصل واقف قدام شباك غرفتها وبأشر لها يده
أماني إبتسمت: أنت عن جد مجنون
فيصل: قلت لك مجنون فيك
أماني: طيب فيصل الله يخليك روح من هون بخاف حدا يشوفك
فيصل: عادي محد يهمني غيرك
أماني: فيصل بترجاك تروح من هون
فيصل: خلاص من عيوني بروح عشانك بس
أماني: تسلم لي
فيصل: لا أنا الليله منجلط منجلط
أماني: ههههههههه
فيصل: فديت هالضحكه يلا تصبحين على خير
أماني: وأنت من أهله
فيصل:إن شاءالله أشوفك الصباح بالجامعه
أماني:أوكي
فيصل: يله سلام
أماني: الله معك
سكرت الجوال وطلت من الشباك وشافته وهو يركب سيارته فتح الشباك حق سيارته وأرسل لها بوسه بالهواء ومشى
أماني إبتسمت له وسكرت الشباك ورجعت إنسدحت على سريرهاوسرحت بأفكارها و أحلامها الورديه
...
جيهان طلعت من الحمام وشافت طلال
منسدح وإنصدمت من اللي شافته
طلال يبكـــي!!!
رمت المنشفه على الكومدينا وشدت الروب عليها وجت عنده جلست على طرف السرير
وطالعته بإستغراب شافته ماطالع فيها
مدت إصبعهاومسحت دموعه
طلال طالع فيها
جيهان إنصدمت وبقوه عرفت إن طلال فيه شي كايد
لدرجةإنه ماحس بوجودهاإلا يوم مسحت دموعه
وآخرشي توقعته إن طلال يبكي
إنسدحت جنبه وضمته لصدرهاحيل: طلال تكفى قلي شفيك؟تراك شغلت بالي
طلال بصوت مبحوح: أصعب موقف مر علي بحياتي إن إنسانه تحاول تنتحر عشاني فضلت الموت ولاإني أكون مع غيرها أنا قهرتها بكلامي ولاإهتميت فيها كنت قاسي وأناني ماهمني إلانفسي أنا ماأستاهل إني أنحب والله ماأستاهل كانت راح تموت وأناالسبب
جيهان وهي مصدومه وموقادره تستوعب اللي يقوله: طلال أنت وش قاعد تهلوس؟أنا موفاهمه شي
طلال قام وهوماسك راسه بكل يديه ويظغط عليه بقوه : أنا وش قلت لك أصلا؟؟؟
جيهان قامت وجلست وطالعته بصدمه:بسم الله عليك طلال تكفى شفيك؟وش اللي خلاك بالحاله هاذي؟
طلال لف عليهاومسكهامع كتوفها: إسمعي الكلام اللي قبل شوي قلته أبيك تنسينه كله فاهمه
نزل من السرير وطلع من الغرفه
جيهان لحقته وهي تناديه: طلال طلال الله يخليك إسمعني لاتطلع وأنت بالحاله هاذي
طلال: جينا إتركيني بحالي
طلع وخلاها
جيهان حطت يدها على الجدار وهي مصدومه من الحاله اللي طلال يمرفيها
ودهاتعرف وش فيه بالظبط
طالعت الساعه اللي على الجداروشافت إن الوقت متأخردخلت الغرفه وإنسدحت على السريربتحاول تنام عشان الصباح تروح تسلم على إمهابس موقادره تنام بالهامشغول على طلال
....
(الساعه الخامسه فجرا بتوقيت مدريد)
كرستينافتحت عيونهابتعب وهي حاطه يدهاعلى راسها تحس بصداع فضيع شافت شخص ماتوقعت إنهاتشوفه أبد قعدت تطالعه وهو يتأمل فيهاصرخت
أليخاندرو حط يده على فمها: (لاتخافي أقسم بأني لن أفعل لك شي)
كرستينا كانت تطالعه بخوف وتبي تعرف هي وينها فيه وأليخاندرو وش جابه هنا
قعدت تتذكرإنهاهربت من المحفل ووصلت لأقرب مستشفى وبس هذا آخر شي تتذكره طالعت أليخاندرو وسندت ظهرها على المخدات وجلست بتعب: ( أين عبدالمجيد ماذا حدث له؟هل هو بخير)
أليخاندرو: ( أجل إنه بخير إطمئني ولاتقلقي)
كرستينا طالعته بإستغراب: (وكيف عرفت ذلك وماالذي أتى بك إلى هنا؟)
أليخاندرو: (ديفيدطلب مني أن أبحث عنكم وكنت متأكد بأنكم ستكونون بالمستشفى القريب من هنا وقبل قليل أخرجو عبدالمجيد من غرفةالعمليات وهو بخير)
كرستيناكانت دموعها بعيونها: (أرجوك خذني إليه)
أليخاندرو بتردد: (ولكن)
كرستينا قاطعته أرجوك)
أليخاندرو: (حسنا)
قرب من كرستينا وحط يدها على كتفه
كرستينا يوم وقفت حست بدوخه وكانت بتطيح بس لأن أليخاندرو ماسكها
أليخاندرو كان يطالعها بتفحص: ( هل أنتي بخير؟)
كرستينا: (نعم)
طلعو من الغرفه اللي فيها كريس وراحو لقسم الجراحه اللي فيه غرفة عبدالمجيد
كرستينا كان قلبها يدق بسرعه
جو بيدخلون بس الممرضه طلعت بوجههم من الغرفه وسكرت الباب وراها
كرستينا: (هل أستطيع الدخول إليه)
الممرضه: (لا)
كرستينا عقدت حواجبها لماذا؟)
الممرضه لأن حالته غيرمستقره وهوبحاجه لنقل دم بأسرع وقت لأنه خسر الكثير من دمه عندما كان ينزف)
كرستينا شهقت: ( خذي من دمي وأنقليه إليه)
الممرضه: (لا نحن سننقل له من أكياس الدم الموجوده بالمستشفى)
كرستينا: (أرجوكي خذي من دمي ربما تكون زمرة دمي نفس زمرته)
الممرضه: (حسنا ولكن تعالي معي لغرفت التحليل كي أتأكد أنك خاليه من الأمراض المعديه وأنك غير مصابه بمرض فقرالدم أيضا)
كرستينا: (حسنا)
أليخاندرو مسك يدها
كرستينا طالعت يدها اللي مسكها بعدين طالعته بخوف ماذا تريد؟)
أليخاندرو: (ماذا أقول لديفيد عندما أعود بدونكم؟)
كرستينا بعصبيه وصوت باكي: ( اللعنه عليك أنت وهو)
وراحت مع الممرضه وهي تمسح دموعها
أليخاندرو طلع من المستشفى وهو مايدري وش يقول لديفيد
...
طلال رفع راسه من على الدركسون وهو يفتح عيونه بصعوبه
طالع المكان بإستغراب وهو يحاول يستوعب هو وينه فيه
تذكر إنه البارح كان منهار بقوه
وطلع من البيت بنص الليل وجاء عند البحر وهو المكان الوحيد اللي يجيه لاصار متضايق
وتذكر إنه قعد يفكر وش يسوي بحياته اللي مقلوبه فوق تحت لحد ماغلبه النعاس ونام بسيارته وهو ساند راسه على الدركسون
نزل من السياره وعيونه على البحر
ورفع راسه فوق وغمض عيونه وسحب هواء وتنفس بعمق
...
جيهان مانامت طول الليل مشغول بالها على طلال
كانت لابسه وجالسه تفطر عشان بتمر على إمها بتسلم عليها وتروح للجامعه
خلصت فطورها وأخذت شنطتها طلعت دفتر مذكراتها قطعت منه ورقه وأخذت القلم كتبت كلام بالورقه ونزلت الورقه على الطاوله
سكرت القلم وحطته هو والدفتر بشطنتها ظبطت حجابها وشدت البالطو عليها
وأخذت شنطتها وطلعت من الشقه
أول ماطلعت من المبنى شافت السواق موقف بسيارتها اللي طلال جابها هديه لها إبتسمت وهي بخاطرها إنها تتعلم السواقه بسرعه عشان هي اللي تسوق سيارتها
...
أليخاندرو دخل المحفل وهو يتمنى إنه مايلاقي ديفيدأول ماسكر الباب
سمع صوته وفز: (هل وجدتهم؟)
أليخاندرو لف عليه: ( نعم لكنهم مازالو بالمستشفى ولاأستطيع أن أخرجهم منه وعبدالمجيد حالته غير مستقره)
ديفيد ضحك بخبث: (حسنا حسنا أنا سأدعهم وشأنهم وسأكمل خطتي لوحدي وأنت من ستساعدني)
أليخاندرو طالعه بصدمه وهو وده يعرف ديفيد ليش حاقد كذا!
...
طلال دخل الشقه وهو تعبان شاف الفطور على الطاوله والشقه فاضيه
نادى جيهان بس ماردت عليه طاحت عينه على الورقه أخذها وقراها
"طلال حبيبي تكفى أول ماتجي طمني عليك دقيت عليك وجوالك مغلق
تراك شغلت بالي وربي من أمس مانمت أنا بمر على إمي بسلم عليها وبروح لجامعتي"
سكر الورقه وحطها على الطاوله
وطلع جواله من مخباته فتحه وأرسل لجيهان مسج وحطه على الطاوله
وراح ودخل الغرفه أخذله بجامه ودخل الحمام عشان يتسبح
...
جيهان كانت توها داخله الجامعه
أول ماسمعت نغمةالمسج
فتحت شنطتها بسرعه وطلعت جوالها وفتحت المسج بلهفه"لاتخافين أنا بخير بس مالي خلق أتكلم مع أي أحد حتى ماراح أروح للجامعه بدخل أخذلي شاور وأنام"
جيهان سكرت المسج وهي متضايقه ودقت عليه بس مارد
دخلت جوالها بشنطتهاوشافت الشله قدامها
راحت لهم
سوزان صرخت بفرح : أو ماي قاد جيييييينا
جيهان إبتسمت لها وضمتها: سوووزي حبيبتي
سوزان: يائلبي إنتي لك وينك مختفيه
جيهان: كنت مسافره لبرشلونه
سوزان: الحمدالله على السلامه
جيهان: الله يسلمك
شذى: سوزانوه خلاص وخري عن البنت بقي لي شوي
سوزان وخرت وهي تضحك
جيهان ضمت شذى وسلمت عليها: شذوووو فديتك
شذى: فداااج كوني إشتقنا لج يالشينه
جيهان: تشتاق لك العافيه ياقلبي
جاد : كيفك جيهان
جيهان: تمام وأنت
جاد: منيح
جيهان :غريبه وين باقي الشله؟
شذى: أماني مدري وينها الظاهر عندها محاظره اهي وفيصل وكرستينا وعبدالمجيد لهم يومين مختفين مدري وينهم
جيهان إستغربت: جد؟ طيب ماعرفتو وينهم؟
شذى: لا والله حتى إم كريس المسكينه كل شوي تتصل تسئل مو مره أنا باللغه الأسبانيه بس اللي فهمته إن كريس مقفله جوالها
جيهان: غريبه الله يستر
سوزان دفتهم: يلا يلا بلا كترةحكي ادخلو للمحاظره الدكتور صار لو تلت ساعه فايت
دخلو البنات وجاد للمحاظره
جيهان كانت طول الوقت سرحانه
وتفكر" ياربي ألاقيها من وين وإلا من وين من طلال اللي البارح تحول لإنسان ثاني مااعرفه يبكي ويهلوس وقبل شوي راد علي بمسج بكل برود وأنا مانمت عشانه ومشغول بالي عليه وإلا ألاقيها من بنت خالتي الغريبه هاذي لها يومين مختفيه
ولابعد هي والشخص اللي أكرهه كره الموت عبدالمجيد الزفت ياترى وين مختفين؟"
...
بـ(المستشفى)
كرستينا كانت تنتظر التحاليل بفارغ الصبر
إنطق باب الغرفه اللي هي فيها قامت من الحماس وراحت عندالباب تحسبها الممرضه بس طلعو خالهاديفيد وأليخاندرو
كرستينا إنصدمت ورجعت على ورى بخوف
ديفيد دخل وهو مبتسم بخبث: ( لاتخافي ياإبنة إختي العزيزه لقد جئت بنفسي لكي أطمئن على صحتك وصحةعبدالمجيدوأخبرك بأني لاأريد منكم أي شي وأريدك أن تنسي قصةالإنتقام)
كرستينا طالعت خالها بصدمه وهي عارفه إنه ناوي على شي
ديفيد هل أنتي بخير؟)
كرستينا بلعت ريقها: ( نعم)
ديفيد: (حسنا أنا سأذهب الآن وداعا)
كرستينا طالعت خالها بنظرات ضايعه لين طلع هو وأليخاندرو اللي كان ساكت ومانطق بحرف
...
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:44 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~||الـبـ22ـارت الثـانـي والعــشـرون||~
بـ(أسبانيا)
أماني بسرعه أول ماخلصت المحاظره طلعت قبل فيصل
فيصل لحقها:أماني
أماني وقفت ولفت عليه بدون ماتطالعه: نعم
فيصل قرب منها وهومستغرب: شفيك طلعتي قبلي؟أوماتبين تواجهيني بعدالمكالمه اللي صارت البارح؟
أماني ضمت كتبها لصدرها وقالت بخجل: لا عادي
فيصل مسك يدها
أماني سحبت يدها وهي تطالع الناس الرايحه والجايه :فيصل شبك؟بليز لاتعمل هيك مشان ماإظطر إني إتركك وإمشي
فيصل بزعل وعصبيه : خلاص بكيفك إمشي أنا بعد بمشي وخليك تراقبين الناس ومشاعري خليها على جنب أوكي
راح وخلاها
أماني فتحت فمها ماتوقعته راح يزعل ويعصب صكت على أسنانها بقهر:ياالله شو غبيه
كان ودها تلحقه بس خافت إنه مايعطيها وجه
كملت طريقها للحديقه لأنها متأكده إنها بتلقى الشله فيها
...
الممرضه دخلت على كرستينا:Buenos das cmo ests hoy
( صباح الخير كيف حالك الآن)
كرستينا وهي تحس بصداع فضييييع: Bien, gracias ( بخير شكرا لك )
الممرضه:Otras pruebas, pero dice que
( لكن التحاليل تقول غير ذلك!)
كرستيناإستغربت: Qué quiere decir( ماذا تقصدين؟)
الممرضه: Aqsaddan sangre Vasdomlebalsmom narcticos y no se puede pasar de la sangre del paciente gloriosa
( أقصد أن دمك فاسد ومليء بالسموم المخدره ولايمكن أن ننقل من دمك للمريض عبدالمجيد)
كرستينا إنصدمت آخر شي جاء على بالها المخدرات الحين عرفت ليش هي مصدعه من أمس لها ثلاث أيام ماتعاطت شي طالعت الممرضه وقالت لها بعيون مليانه دموع:Ardjoki me ayude no quiero que a Tngulw sangre gloriosa es mi sangre Ardjoki sacar todas las toxinas que se encuentran en Anasataalj interno y la adiccin para su posterior (أرجوكي ساعديني لاأريد أن تنقلو لعبدالمجيد دما غير دمي أرجوكي إسحبي كل السموم التي في داخلي وأنا سأتعالج عن الإدمان لاحقا)
الممرضه:Pero usted debe Taatadjin en los hospitales dedicados a la adiccin ( لكنك يجب أن تتعالجين في المستشفيات المخصصه للإدمان)
كرستينا:Yo no soy para m tan slo dos meses y la herona Anaataty y poda prescindir de él y me ayude a Almaaljhmenh ArdjokiY limpiar con el fin de donar sangre a la izquierda no hay un Rpmaimut tiempo glorioso que no le han trasladado que necesita su sangre ( أنا ليس لي سوى شهرين وأنا أتعاطى الهيروين وبإمكاني الإستغناء عنه والمعالجه منه لكن أرجوكي ساعديني ونظفي دمي لكي أتبرع لعبدالمجيد فلم يتبقى هناك وقت ربما يموت إن لم ننقل له دم فهو بحاجةله)
الممرضه: Lo vamos a pasar a la preocupacin de la sangre Almugodbalospy(لاتقلقي سننقل له من الدم الموجودبالمستشفى)
كرستيناحست بغصه وإخنقتهاالعبره: Para darle mi sangre Aardjoki Anaaredan le prometo que Sataalj sé que sera cansado, pero voy a tomar para que(لا أرجوكي أنا أريدأن أعطيه دمي أعدك بأني سأتعالج أعلم بأني سأكون متعبه لكني سأتحمل من أجله)
الممرضه إبتسمت: Es usted lo ama(هل تحبينه؟)
كرستينا نزلت راسها وطاحت دمعتها على خدها وقالت بهمس: S, él me ense a amarlo de(نعم فهو من علمني كيف أحبه !)
الممرضه إبتسمت: Bueno, yo prometo que no iba a transmitir su Gerdmk la sangre( حسنا أعدك بأنه لن ينقل له دم غير دمك)
كرستينا مسحت دموعها وضحكت بفرح وضمت الممرضه: Gracias( شكرا لك )
الممرضه ضحكت وفرحت لفرحة كرستينا وكانت مستغربه من تصرفاتها الأنثويه بالكلام والحركات والصوت عكس شكلها اللي يشوفها يقول إنها ولد من شعرها البوي ولبسها
...
مريم طلعت من الجامعه تنهدت وهي تطالع الجو كانت الشمس ساطعه وفيه هواء بارد شوي يعني الجو كان مره حلو راحت لمواقف السيارات كانت بتركب سيارتها بس إنصدمت من اللي واقف عند السياره ولابس نظاره شمسيه آخر شي توقعته إنها تشوفه هنا حست إنها بحلم وقفت تطالعه بصدمه
هو رفع نظارته على شعره وإبتسم على شكلها وهي مصدومه وبقوه : شفتك لك كم يوم ماجيتي تراقبيني من بعيد ولاتدخلين البنك وتسلمين علي كعادتك قلت أنا أراقبك وأعرف وين ساكنه ووين تشتغلين وأجي عندك بس أنا غير عنك أنا ماأراقب من بعيد وأكون معجب بصمت أو يمكن أحب بصمت أنا على طول قابلتك فيس تو فيس
مريم بعدته عن السياره بدون ماتطالعه وفتحت الباب وركبت: وخربس تراك وايد واثق من نفسك نسيت آخر مره جيتك للبنك وش سويت فيني
هشام حط رجله على باب السياره عشان مريم ماتسكر الباب: طيب أنا آسف
مريم إرتبكت من قربه: طيب قبلت أسفك ممكن تبعد عن الباب بمشي
هشام: لا
مريم طالعته بصدمه: وليش لا شتبي؟
هشام: ممكن أعزمك على فنجان قهوه
مريم بلعت ريقها: لا مابي
هشام وخر عن الباب وراح لجهة الباب الثاني
مريم كانت تطالعه وهي مصدومه من جرأته
هشام فتح الباب وركب: يله حركي لأقرب كافي هنا
مريم فتحت فمها: خيييير؟ وإذا قلت لا وش بتسوي؟
هشام: أقول لاتكابرين حركي ولايكثر
مريم عصبت منه حسته مغرور: لو سمحت إنزل مابي منك ولاشي ولاأبي أشرب وياك لافنجان قهوه ولاغيره
هشام إبتسم على جنب: طيب طيب يآآنسه مريم أنابنزل بس لاعاد أشوفك عندالبنك يوميا تراقبيني من بعيد ولاعادأشوفك كل شوي داخله طالعه عشان تكحلين عيونك فيني
نزل وتركها
مريم ضربت الدركسون بقهر: حقيييير ومغرور
حركت سيارتها بقوه ومشت
هشام لف وطالعهايوم مشت وإبتسم على شكلها وهي معصبه منه
ركب سيارته وهو يقول بنفسه"هين يامريم أنا وراك والزمن طويل"
...
طلال صحى من النوم وطالع ساعته وشاف إن الوقت متأخر
قام بسرعه وبدل بجامته ولبس جينزأبيض
وقميص زيتي غسل وجهه على الطاير وجففه أخذ جواله من فوق طاولةالأكل وطلع من الشقه
ركب الأصنصير وقعد يسكر أزارير قميصه وترك نص صدره مفتوح
طلع من الأصنصير وشاف جيهان بوجهه: طلال وين رايح؟
طلال وهو مستعجل: عندي شغل
جيهان طالعته بإستغراب وركبت الأصنصير
...
كرستيناكانت مره تعبانه لأن الممرضه سحبت كل السموم اللي بجسمها وكانت نسبتها ضعيفه بس أكلها قليل ولها كم يوم ماتعاطت عشان كذا هي تحس بتعب وإرهاق واللي كان مخوفها أكثر إن دمها يكون مو مطابق لدم عبدالمجيد
كانت جالسه على الكراسي تنتظر الممرضه تطلع تبشرها
أول ماشافتهاقامت
الممرضه إبتسمت: Buena suerte con su sangre que coincida con su sangre(حظك جيد لقد تطابق دمك مع دمه)
كرستينا إبتسمت إبتسامه شاحبه: Bueno, ahora Satbura(حسنا سأتبرع له الآن)
الممرضه: Bueno, pero espere un poquito(حسنا ولكن إنتظري هنا قليلا)
كرستينا:bien (حسنا)
...
طلال وصل للمستشفى نزل ودخل وهو مستعجل ومعه باقة ورد بسرعه راح لغرفتها
طق الباب ودخل شافها لافه وجهها للشباك وتطالع السماء وملامحها مخيم عليها الحزن
طلال بهمس:صباح الخير
ليان لفت عليه وطالعته بنظرات كلها كره وماردت عليه
طلال نزل باقة الورد على الرف اللي عندها وجاء بيجلس عندها على السرير
ليان صرخت بوجهه: لاتجلس ولاتقرب مني أنا موجيهان ترى تضحك علي بكلمتين وتراضيني
طلال تنهد:لاحول ولاقوة إلا بالله الحين وش دخل جيهان بالسالفه؟تراني تعبت منك ياليان
ليان: ليش أنقذتني ليش ماتركتني أموت وأرتاح
طلال: ليان إستغفري مايصير تقولين كذا إحمدي ربك إنك مامتي لومتي بتخسرين دينك ودنياك وآخرتك حرام اللي سويتيه بعدين أنا ماأستاهل تنتحرين عشاني
ليان ضحكت بقهر زي المجنونه ونزلت دموعها: هههههههههه والله إنك مسكين من قال إني إنتحرت عشانك تراك ماخذ مقلب بنفسك أناإنتحرت من القهر والظلم مدري وش أسوي مدري وين أروح أهلي لودرو إني متزوجه من وراهم راح يموتوني وراح أنفضح وسيرتي بتصير على كل لسان وأنا ماأبيك كرهتك
طلال حس إن ليان تعبانه نفسيتها مره: خلاص إهدي
ليان بعصبيه: يابردأعصابك ليتني مت وإرتحت منك أنت السبب وأنت اللي وصلتني للحاله هاذي
طلال : قلت لك إهدي ولاتخافين أنا ماراح أتخلى عنك وراح أعلن زواجنا بالوقت المناسب وماراح تنفضحين إن شاءالله
ليان قاطعته: بس أنا أكرهك
طلال: عادي إكرهيني مولازم تحبيني عن إذنك بروح أسئل الدكتور متى بتطلعين
ليان: إتركني بحالي
طلال بعصبيه: ليان لاتطولينها وهي قصيره ترى راح أطلع لك وجهي الثاني
ليان إبتسمت بطريقه خوفت طلال حس إن هالبنت فقدت عقلها وذنبها راح يصير برقبته
...
بـ(السعوديه)
الساعه4:30عصـرآ
أمل كانت قاعده تتسوق وتكمل باقي الأغراض اللي هي محتاجتهم لأن ملكةرنا مابقى عليهاإلا3أيام بس
البنات كلهم خلصو مابقى إلاأمل اللي دايم هي آخر وحده تخلص كل شي
جت بتدخل محل لازوردي عشان بتشتري لرنا هديه بس تفاجئت بشخص موجود بالمحل إنصدمت صدمة حياتها وقفت تطالعه وهو قاعد يحاسب ويوم خلص طلع أمل كانت واقفه عندالباب يوم مر من عندها لفت وجههاوعدلت لثمتها خافت إنه يعرفها يوم شافت إنه أبعد عن المحل شوي لحقته
شافته دخل عندمحل لتغليف الهدايا وكان قاعد يسولف ويضحك مع راعي المحل
الشخص المجهول: أبيك تغلف لي الهديه بتغليفه حلوه ورايقه لأن اليوم عيدزواجنا الثالث
أمل حطت يدها على قلبها وإنصدمت أكثر عيونها إمتلت دموع وماسمعت باقي الكلام اللي دار بين الشخص المجهول وراعي المحل
طلعت برى المحل وهي تحس إن مخها مشوش وماهي قادره تتخيل إن الإنسان اللي تحبه وطول عمرها تعتبره هو قدوتها بالحياة يكون له3سنين متزوج
مسحت دموعها ويوم شافته طلع من المحل لحقته شافته ركب سيارته ومشى
هي بسرعه راحت تركض وركبت السياره وقالت للسواق يلحقه
شافته وقف سيارته عندفيلا فخمه ونزل من السياره ومعاه الهديه ودخل البيت
قالت للسواق يروح للبيت
كانت تبكي ومصدومه وتفكر"ماني مصدقه إنه متزوج أكيد عنده عيال وباين إنه يحب زوجته والدليل إنه جايب لها هديه بمناسبةعيد زواجهم ياليتني مارحت للسوق ولاشفته وش هالصدفه"
(ياترى مين هالشخص المجهول اللي أمل شافته؟من تتوقعون؟)
...
بـ(أسبانيا)
طلال طلع من المستشفى هو وليان
وكانت رافضه تجي معاه بس غصبها بالقوه
فتح لها باب السياره وركبت
ركب السياره وحرك
ليان تنهدت: أنت ليش تحب المذله أنا ماأبيك تفهم وش يعني ماأبيك؟
طلال بعصبيه: خلاص ادري إنك ماتبيني بس إنطمي تراك دبلتي كبدي
ليان: أحسن تستاهل
طلال وصل حده من العصبيه: ليان خلي عنك حركات المبزره وإعقلي لاتشوفين شي عمرك ماشفتيه
...
كرستينا رجعت للغرفه اللي كانت فيهابعد ماتبرعت لعبدالمجيد بالدم إنسدحت على السرير وهي تحس بدوخه وتحس إنها راح تستفرغ كل اللي صار فوق طاقتها وموقادره تتحمله ألم رجلها وصداع راسها لأنها لها كم يوم ماتعاطت الهيروين ودوخه بسبب قلةالأكل ولأنها تبرعت بدمها
غمضت عيونها ونزلت منها دمعه حاره على خدهاقالت بقلبها"أكيد هي حوبة جيهان لأني كنت بدي إياها تنضر بس مشان مصلحتي الشخصيه عندخالي عن جد أديشني كنت وئحه بس خلص الحمدالله أنا رح إتعالج عن الإدمان وخلص مابدي أسمع لاحكي خالي ولاغيرو وكل همي هلأ هو عبدالمجيد وبس"
جابت لها الممرضه كاس عصير: Te encuentras bien
(هل أنتي بخير؟)
كرستينا بإبتسامه شاحبه مصطنعه: S, estoy bien( نعم أنابخير)
الممرضه مدت لها كاس العصير: Tome el jugo fresco(خذي هذا العصير الطازج)
كرستينا أخذت الكاس وشربت منه شوي : Gracias(شكرا)
أول ماطلعت الممرضه كرستينا نزلت كاس العصير على الطاوله وإنسدحت وغمضت عيونها وفجأه تذكرت شي وفتحت عيونها بسرعه وجلست أخذت جوالها اللي على الطاوله كان مقفول فتحته وإنصدمت من الرسايل اللي وصلتها من إمها
أول مره تخنقها العبره ماتدري ليش صايره حساسه هالأيام
دقت على إمها ومسحت دمعتهااللي نزلت على خدها
مايلي بلهفه:Chris (كرييييييس)
كرستينا بكت: Lamy(أمي)
مايلي إستغربت من كرستينا:Chris bebé lo que le pas por qué lloras (كريس حبيبتي مالذي جرى لك؟لماذا تبكين؟ )
كرستينا:Porque estoy cansado, mam (لأني متعبة ياأمي)
مايلي بقلق: De dnde eres por qué los das Achtvia(أين أنتي؟لماذاإختفيتي يومين؟)
كرستينا: Estoy en el hospital
(أنا في المستشفى)
مايلي بخوف: Por qué y por qué no me dices(ماذا؟ولماذا لم تخبريني؟)
كرستينا:Para preocupes estoy bien, pero me cansé un poco (لاتقلقي أنابخير لكني مرهقة قليلا)
مايلي:Anacadma que (أناقادمة لك الآن)
كرستينا: Bueno, yo estoy cerca del hospital del foro de la masonera
(حسناأنا بالمستشفى القريب من محفل الماسونيه)
مايلي إستغربت بس ماحبت تجادل بنتها اللي باين من صوتها إنها تعبانه:bien ( حسنا)
كرستينا بعدماقفلت الخط من إمها دقت على شذى وخبرتها إنها بالمستشفى وطمنتها
...
جيهان كانت مشغله التلفزيون وبالها مومعاه تفكر بطلال اللي من البارح منقلب حاله
سمعت صوت جوالها راحت تركض للغرفه
جلست تدوره ماتدري وين حطته
شافته طايح على السريرجلست على السرير وأخذته
شافت الشاشه وإبتسمت وردت بفرح: رنوووووش حياتي
رنا ضحكت: جوجو قلبي
جيهان: كيفك يالقاطعه وش مسويه وكيف بابا وإخواني وخالتي مها ورشووود وش سوى مع البنت اللي قلتي لي عنها
رنا: هههههههههه لحظه لحظه بشويش كل هذا تبيني أقوله لك
جيهان: إيه شسوي مشتاقه لكم حيييييل
رنا: ياقلبي وحنا أكثر وبقولك كل شي بس بسئلك بتجين لحفلة ملكتي أولا؟
جيهان: مدري إن شاءالله إذا وافق طلال بجي لأن هو يقول صعبه كل شوي رايحين جايين
رنا: لاتكفين تعالي
جيهان: خلاص بقول لطلال
رنا: يارب يوافق إلا تعالي أنتي وين؟للحين فبرشلونا؟
جيهان: لارجعنا أمس
رنا: الحمدالله على السلامه ياروحي
جيهان:الله يسلمك
رنا: هاه عساك مبسوطه
جيهان بنبرةحزن:إيه الحمدالله
رنا: الحمدالله
جيهان: ماقلتي لي كيف أهلي كلهم
رنا: الحمدالله كلهم بخير
جيهان: ورشود وش سوى؟
رنا: الظاهر خلاص إنقطعت علاقتهم وكلن راح فحاله وراشد رجع للبيت وإبوي سامحه
جيهان: ياقلبي عليه طيب وكيفه تحسينه مرتاح؟
رنا: مدري عنه صايره ماأشوفه طول وقته برى
جيهان: طيب وأنتي وش سويتي تجهزتي لحفلة ملكتك
رنا:إيه شريت فستان الملكه جاهز وفستان زواجي مفكره أطلبه من لبنان أبي زهير مراد هو اللي يصممه لي
جيهان: الله يوفقك ياقلبي ويتمم لك على خير
رنا:آميين فديتك يلا تبين شي؟
جيهان:سلامتك بس سلميلي على الكل عندك
رنا:من عيوني بس ترى أنتظرك تجين
جيهان:إن شاءالله ياقلبي
رنا
جيهان:الله معك بايات
...
طلال دخل الشقه هو وليان
ليان بسرعه راحت للغرفه
طلال لحقها
ليان جت بتسكر الباب
بس طلال دف الباب ودخل: أنتي شفيك كذا يامجنونه
ليان: ياخي ماأبيك ماتفهم أنت غصب هو يعني؟
طلال:بس أنا إشتقت لك
ليان ضحكت بسخريه: والله إنك مسكين
طلال قرب منها: ليان وبعدين معك؟
ليان بعصبيه: ليش شايفني جيهان الغبيه اللي تضحك عليها بكلمتين لاياحبيبي إصحى أنا ليان
طلال تنهد: اللهم طولك ياروح الحين جيهان وش دخلها بالله؟كل دقيقه والثانيه جيهان وجيهان خلاص تراني مليت
ليان: أنت أناني على فكره
طلال: ليش؟؟
ليان: ماتبيني أذكرك إن فيه إنسانه عايشه بيننا اصلا هي أساس المشاكل بيننا من تزوجتها ماشفنا الخير
طلال: طيب خلاص إقطعي سيرتها خلينا فينا حنا وبس
ليان: طول ماجيهان على ذمتك عمرنا ماراح نكون مرتاحين حتى وهي بعيده روحها موجوده بيننا
طلال: ليان وش هالكلام هذا؟أنتي الغيره معميه عيونك
ليان: أنت زوجي ومن حقي أغار عليك بس صدقني أناعفتك ومابيك خلاص روح لجيهان وإتركني وش تبي مني؟أنقذتني من الموت عشان تعيشني بجحيم؟
طلال مسك يديها وباسهم: ليان تكفين خلاص ترى نظراتك الحزينه تعذبني كنتي راح تنتحرين عشاني يعني فضلتي الموت ولاإني أكون مع غيرك أنا آسف أدري إنك يوم دقيتي علي وانافبرشلونه جرحتك بكلام قاسي وقاسي مره بعد بس سامحيني
ليان أشرت على قلبها وعيونها مليانه دموع: بس خلاص أنت جرحت هالقلب وإنتهيت
طلال وهو مازال ماسك يديها: ليان لاتقولين كذا صدقيني أنتي ماتدرين وش صارلي البارح إنهرت عشانك وبكيت لأني أحبك
ليان سحبت يديها منه: لا ياطلال أنت ماتحبني أنت بس حاس بتأنيب الضمير
طلال: ليان أنـ
ليان حطت يدها على فمه: مابي أسمع منك ولاكلمه ولوسمحت إتركني بحالي ترى نفسيتي زفت بآخذشاور وبنام
طلال باس يدها اللي على فمه ووخرها ومسكها: خلاص أنا بخليك الحين ويجيك وقت ثاني بتطمن عليك
ليان طالعته بدون ماترد عليه
طلال قعديتأمل بعيونهاثواني بعدين راح وخلاها
...
بـ(السكن الجامعي)
البنات كانو جالسين يسولفون
شذى: ترى العصر بنروح نزور كريس
مريم: أوكي بس عاد كريس ولقيناها مجيدوه وينه؟
شذى كشرت: مدري عنه وبيني وبينكم ليته يختفي للأبد ماأطيقه أحسه وايدشايف نفسه
مريم: لا حرام عليج بس هو واثق من نفسه بقوه
أماني: إي والله مريومه عم تحكي جد
شذى: بس آنا ماهضمته كلش
سوزان:طب يلا بطلو حكي وكل وحده تجيب مصاريها وتئلي شو بدها غداء
شذى: كالعاده نبي بيتزا
أماني: لا صرعتينا بالبيتزا كل يوم بيتزا بدنا نغير شوي
...
جيهان كانت نايمه على الصوفا بالصاله وفزت على صوت الباب
طلال يوم شافها تنهد وعدل نظارته: شكلك نايمه وأزعجتك صح؟
جيهان بعفويه: لا كنت أحتريك لأني خايفه عليك وغفيت على الصوفا بدون ماأحس
طلال إبتسم لها بألم: طيب تعالي
جيهان إستغربت منه بس راحت له
طلال ضمها بكل مافيه وغمض عيونه وسحب نفس عمييييق وهو يحاول يبعد كل الأفكار عن راسه محتار وضايع بين جيهان وليان مايدري من يرضي بس هو اللي متأكد منه إن قلبه يميل لجيهان أكثر من ليان مع إن ليان هي أول حب بحياته وله سنه معاها ومتزوجها قبل جيهان بس القلب ومايهوى
جيهان كانت ضايعه بحضنه حست بمشاعرأول مره تحس فيها
طلال وخرها عنه وطالعها وهويعدل لها شعرها ويتأمل بعيونها اللي لونهم أخضرفاتح:لاتخافين تطمني أنابخير
جيهان مسكت يده اللي على شعرهاوباستها:الحمدالله حبيبي
طلال إبتسم لها:وأخيرآ سمعت هالكلمه منك
جيهان إبتسمت بخجل ونزلت راسها
طلال رفع راسها:إرفعي راسك عادي لاتستحين مني
جيهان حطت راسها على صدره وقالت بهمس: طيب
طلال ضمهابكل حنيه
...
بـ(السعوديه)
(بيت إبوطلال)
أمل دخلت وسكرت الباب وكانت غاليه نازله مع الدرج إنصدمت من اللي شافته
جت تركض عند أمل بخوف:أمول شفيك؟
أمل بعصبيه وصياح: مافيني شي إتركيني بحالي رمت الأكياس على الأرض وراحت تركض على الدرج متوجهه لغرفتها
غاليه كانت مصدومه أخذت الأكياس ولحقت أمل: أمول تكفين قوليلي شفيك؟
أمل دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير
غاليه نزلت الأكياس وصكت الباب وجت عندها: أمول وجع ترى جد خوفتيني عليك وش صاير لك؟
أمل: غلووي اتركيني بحالي قلت لك
غاليه: طيب ياأمول أنا بخليك بحالك بس راح تقولين لي وش فيك بعد ماتهدين وغصبن عنك بعد
...
(بيت إبوراشد)
رهف كانت جالسه تلعب بالآي باد بملل ورائديلعب بلايستيشن
ورنا تطقطق بجوالها
دخل راشد: سلام
رنا:وعليكم السلام
راشد:رامي وينه لي كم يوم ماأشوفه؟
رنا: كالعاده هايت بالإستراحه مع إخوياه
راشد: أها طيب يله أجل أنا بطلع أخمد
رنا: تو الناس بعدين بابا بيجي بعد شوي وبنتعشى
راشد: لامومشتهي آكل وبكره وراي شغل كثير بالشركه
رنا:أجل نوم العوافي
راشد:الله يعافيك
رنا طالعته لين راح وتنهدت قلبها يوجعها على إخوها اللي الحب متعب قلبه
رجعت تكمل سواليف مع صديقاتها بجوالها
راشد أول مادخل غرفته تنهدبألم ونزل شماغه على الرف وإنسدح بثوبه كان ماله خلق حتى يبدل ملابسه فتح جواله وقعد يطالع رقم سمر ويشوف مسجاته لها وأوقات مكالماته لها ويتذكر اللحظات والصدف القصيره اللي جمعته معاها
يحس بشي ناقصه يحس إنه فاقد شي مشتاق لها وده يدق عليها بس يدري إنها ماراح ترد عليه
هومشكلته موب مقتنع إن علاقتهم إنتهت خلاص كل الظروف ضدهم يعني لايمكن يجمعهم بيت واحد
,,
لحدن ٍ يحاكيني ترى الخاطر اقصاهـ
والدمع ..يا قلب العنا مايطيبكـ

حتى لو ابكي وش ورى دمعي و ماهـ ؟؟
ويلي على ادري ويش قلبي يبي بكـ

تطري علي والقلب ماجاه كفاهـ
غايب لكن غيبتك ما تغيبكـ

خذيت تلفوني القديم اتقراهـ
الين فاحت شاشته ريح طيبكـ

رقمك مسجاتك وصوتك و طرياه
كن الطيوف اقبال عيني اتجيبكـ

لابوك يالتلفون ماتسمع الأأأأهـ
في ذمتي انك صدق ضيعتني بكـ

متعومسْ الخاطر ياقلب ويلاهـ
ماقد ذبحني الا سكوتك و طيبكـ

ولا انت...!! يا لاهي ولا ادري ويش الهاهـ؟؟؟
طف ِ بوصالك مابقى من لهيبكـ

ياحبك لقطع المواصيل حباهـ
قطعت قلبي منك لا قطع صيبكـ

وسويت في الي سواتك ماسواهـ
واتحملك مهما جرى و ارتضي بكـ

ياذابحي ياصبر ذا القلب صبراهـ
ذبحته بكفك وهو ملتجي بكـ

بتروح..؟ روح و دربك الله يرعاهـ...
لو ابغى اجيبك اعرف وشلون اجيبكـ

در في ثرى الدنيا و مثلي ما تلقاهـ،،،
تبــــــــطي عظم ماشفت زولن يذيبكـ

حظ الهوا الي اتعيش به بس حظاهـ
لانه الوحيد الي قدر يختلي بكـ

ادرى عليك من الهوا و اتحاشاهـ
واروف بك و اهيم بك و اعتني بكـ

عيبي احبك لو غرامك معاناهـ
وانت الغياب الي بلا عذر عيبكـ

اضيق من جفواك و اجرها اااهـ
اخاف من غدر الزمان يغدي بكـ

لو انك تدري خاطري عقبك ايش جاهـ؟؟؟
يمكن تنوح الليل و اتطر جيبكـ..!

اشره على الحب الي عطيتك اياهـ
ملعون حظ ٍ حط ْحبي نصيبكـ،

هملتني بين الامل و المحاتاهـ
مدري عدوك صرت ولا حبيبكـ..؟؟؟!!!!
,,
...
(بيت إبوسلمان)
إبوسلمان كان طالع من المستشفى من العصر
سمر كانت قاعده تقهوي إبوها
إبوسلمان قام:يله عن إذنك يابنيتي بروح أنا وسلمان بشتري الأغراض اللي ناقصه للبيت وبجيب عشاء
سمر:بس يبه أخاف إنك للحين تعبان
إبوسلمان: لا تطمني وأنا إبوك أنابخير
سمر قامت :الحمدالله يبه يلا بروح أنادي لك سلمان
إبوسلمان: زين أنا بطلع برى وبنتظره بالسياره
...
,
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:45 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــ23ــارت الثــالــث والعــشــرون
بـ(السعوديه)
إبوسلمان وولده إشتروالأغراض اللي ناقصتهم وأخذو لهم عشاء من المطعم وكانو بطريقهم راجعين للبيت
سلمان كان قاعديسولف مع إبوه وفجأه غطى وجهه بيديه وصرخ:يييييييبه إنتبه للشاحنه اللي قدامك
إبوسلمان إختفت إبتسامته وطالع الشاحنه اللي قدامه وماقدر يركززين من الإرتباك ومن أنوار الشاحنه اللي أعمت عيونه
حاول يلف السياره عن الشاحنه بس ماقدرالشاحنه إرتطمت بسيارةإبوسلمان بقوه وإنقلبت السياره أكثر من مره سلمان طار من الشباك وطاح على الأرض وهوملطخ بالدم والأغراض والعشاء طاحو بالأرض
وإبوسلمان كان بالسياره والدركسون ظاغط على قفصه الصدري ويتنفس بصعوبه
والشاحنه طارالوجه الأمامي حقهاوإنكسر القزازكله والعامل اللي كان فيه كل القزاز جاء عليه وكان شكله وكأنه يلفظ أنفاسه الأخيره
الناس تجمعوبمكان الحادث وبسرعه دقو على الشرطه والإسعاف
وحاولو يسعفون العامل الموجود بالشاحنه طلعوه من الشاحنه ونزلوه بالأرض
راحو لسلمان لكن لقوه ميت
تعالت أصواتهم بكلمه وحده (إنا لله وإنا إليه راجعون)واحد من الموجودين غطى وجهه بشماغه
حاولو يعدلون سيارة إبو سلمان المقلوبه رأسا على عقب لكن ماقدرو حاولو يطلعونه بس الدركسون لاصق بين بطنه وقفصه الصدري
كلهم محتارين ومايدرون شلون يسعفونه
إبوسلمان ماشاءالله عليه كان إيمانه قوي
كان يتمتم بهمس وبألم(لاحول ولاقوةإلابالله لاإله إلآ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)
...
سمركانت على أعصابها إبوهاوإخوها صارلهم أكثر من ساعه ونص طالعين
حاولت تصبر أكثر بس ماقدرت قلبها ناغزها حاسه إن فيهم شي
أخذت جوالها ومالقت قدامها غيره هو
هوبس اللي لاضاقت فيها الدنياماتلقى غيره قدامها
لكن هي ماتستاهله هو تحدى أهله وكان متمسك فيها لآخر لحظه
بس هي ضيعته بكل سهوله وإشترت رضى إبوها لأن إبوها عندها يسوى الدنيا ومافيها
دقت عليه بتردد
راشد أول ماشاف رقمهافزقلبه وإستغرب إنها داقه عليه رد بكل لهفه وشوق لها: ألو
سمربلعت ريقها:إحم راشد
راشدحس إنها موبخير من صوتها كان بيقول ياعيونه بس مسك نفسه لأنهاقاهرته:ياعيـ أقصدياهلا آمريني؟!
سمر: إبوي وسلمان طالعين لهم ساعه ونص وللحين مارجعو وأنابصراحه خايفه عليهم ولحالي بالبيت والدنيا ليل الله يعافيك ممكن تشوفهم وينهم
راشدبكل قسوه:وليه أحد قالك إني مسئول عنهم أنا يوم اروح أشوفهم وينهم؟
سمرفقدت أعصابهاماتوقعت إن راشد بيقسى عليها وبيقولهاكذا قالت بصوت باكي: طيب مشكور وقفلت الخط بوجهه
راشدماطاوعه قلبه حن عليها أخذشماغه وطلع من غرفته وطلع من البيت بكبره عشان يروح لهاويفهم منهاوش السالفه
...
غاليه دخلت على أمل وشافتها سرحانه وتفكروخشمهاأحمر من البكي
سكرت الباب وجت جلست على طرف السرير: قوليلي شفيك؟وش صارلك ؟
أمل لفت للجهه الثانيه: غلوي طسي عن وجهي تراني ماني رايقه لك
غاليه: أوف أوف لاأنتي فيك شي كايد
أمل قامت وجلست وقالت بصراخ: إيه أكيدشي كايديعني بابا متزوج وله ثلاث سنين وحنا ياغافلين لكم الله
غاليه هزت راسها بصدمه: لحظه لحظه أمول عيدي وش قلتي؟أنتي أكيد خرفتي صح؟
أمل مسكت غاليه مع كتوفهاوهزتهابقوه: ياليتني خرفت والله ياليت أقولك إبوي طلع متزوج تخيلي بعدماتسوقت وخلصت دخلت محل لازوردي باخذلرنو هديه وأناأنصدم لقيت بابا يشتري طقم فخم حيل وبعدين طلع من المحل وراح لمحل تغليف الهدايا أنا لحقته بدون شعورزي المجنونه سمعته يضحك مع راعي المحل ويقول إنه اليوم بيحتفل بعيدزواجه الثالث
غاليه شدت شعرهاعلى خفيف: وربي ماني مصدقه
أمل: أنا بعد ماني مصدقه واللي صدمني أكثرإن بابا عمره تعدى الخمسين ويسوي هالحركات لا ومتزوج بالسر بعد أنا صح ماأقدر أنكرإني إنصدمت صدمةعمري بس ماألومه صراحه ماما العيشه معاهاماتنطاق مغروره ونفسهاشينه
غاليه: أمول عييييب وش هالكلام إستغفرالله ترى هاذي مهماكانت إمنا
أمل طنشت غاليه ورجعت إنسدحت
غاليه: والله إني من الصدمه مدري وش أسوي
أمل:عادي لاتسوين شي خلينا على عمانا لين بابا حضرة جنابه يقولنا هذا إذا كان بيقولنا أصلا
غاليه: الله يعين بس عاد هذا بابا يعني مانقدرنحاسبه على تصرفاته
أمل: بس ولو حنا عياله ولازم يقولنا بس أكيد هوماقالنا خايف من ماما
غاليه قرصتها مع كتفها: وجع وش هالكلام وش جاك على ماما أنتي يلاأشوف إستغفري
أمل تنهدت:إستغفرالله وأتوب إليه هاه إرتحتي؟يلاضفي وجهك مصدعه بنام
غاليه:إيه ماألومك مصدعه من كثرةالبكي
أمل: ياليل إطلعي برى طيب
غاليه قامت: طيب طيب نامي وفكيني من شرك
...
راشدوصل لبيت إبوسلمان نزل من السياره وطق الباب
سمركانت منهاره وتبكي أول ماسمعت صوت الباب طلعت تركض بسرعه عشان تفتح الباب كانت تحسب إبوهاجاء بس أول مافتحت الباب طاحت عيونها اللي مليانه دموع بعيونه اللي كلهاشوق لها
سمرنزلت عيونهاومسحت دموعها
راشد:ممكن تفهميني وش السالفه؟إبوك وين رايح؟
سمروهي مازالت منزله عيونهاوشعرهامغطي على وجهها : موب لازم أقولك خلاص مابي مساعدتك موب أنت توك قايل لي بالجوال إنك منت مسئول عن إبوي وسلمان
راشدكان ذايب على شكلهاوعلى شعرها اللي أول مره يشوفه دايم ماتطلع له إلا وهي لابسه طرحه قرب منها: قلت لك فهميني وش السالفه
سمربعدت شوي عنه وقالت بهمس: طيب
راشدبزعل: شفيك؟خفتي مني؟
سمروخرت شعرهاعن وجهها: لاعادي
راشد: طيب فهميني وش السالفه؟
سمر :إبوي أخذسلمان وقال إنه بيروح يجيب للبيت شويةأغراض وبيجيب عشاءمن المطعم ويجي وللحين ماجاءتمت لهم ساعتين وهم برى وأناحاسه إنهم ماهم بخير
راشد:لالاتخافين إن شاءالله إنهم بخير أنا بطلع وبروح أدور عليهم وراجع لك
سمر:بس لاتتاخر علي
راشدطلع وعطاها ظهره:إن شاءالله
سمر :راشد
راشدإلتفت عليها: سمي
سمربدلع عفوي:أناخايفه ماتعودت أقعدبالبيت لحالي
راشد:لاتخافين ياقلبي أنا إن شاءالله ماراح أتأخرعليك
سمر:طيب
راشد:يلا سكري الباب وتعوذي من إبليس وإقري المعوذات ولاتوسوسين
سمر:إن شاءالله
راشدلما سمر سكرت الباب راح وركب سيارته وقعد يدورلحد ماشاف ناس متجمعين وقف على جنب ونزل وهومنقبض قلبه تنهد ودخل بينهم وإنصدم من اللي شافه
ناس مجتمعين وسياره معدومه وشاحنه معدومه أكثرمن السياره وولد منزل على الأرض مغطى وجهه بشماغ وأغراض متناثره على الأرض وإسعاف وشرطه
حس إن الدنيا تدوووووور فيه
جلس على ركبه ومد يده بتردد ووخرالشماغ غمض عيونه بألم وهو مومصدق اللي شافه
رجع الشماغ على وجه الولد
وراح وركب سيارته وعيونه مليانه دموع وأنفاسه سريعه
واحدمن العساكر الواقفين بمكان الحادث راح لراشد وفتح باب سيارته وسئله: أنت بخير؟
راشدكان قاعديهلوس: وش أقولها الحين أقولهاإخوك مات وإبوها إبوها وينه أكيد إنه مات
العسكري: ياإخوي إذكر الله
راشدحس إنه كان قبل شوي بغيوبه والحين صحى طالع العسكري وقال:لاإله إلا الله
العسكري: اللي صايرعليهم الحادث يقربون لك
راشد وهويحاول يسيطرعلى نفسه يحس إنه راح ينفجرويبكي زي الطفل : لأ بس أعرفهم قلي كيف صارالحادث
العسكري: والله ماعندي خبر لكن والله أعلم إن الشاحنه صدمت السياره والسياره إنقلبت أكثر من مره العامل اللي كان يسوق الشاحنه مات والولدالصغير اللي بالسياره مات لكن الرجال كانت السياره منقلبه والدركسون داخل بصدره عدلنا السياره بحذر وفتحنا الباب بصعوبه وطلعناه وأخذناه على سيارةالإسعاف وإن شاءالله إنه يكون بخير
والولدوالعامل راح تجي سيارةإسعاف ثانيه تاخذهم
راشدعيونه إمتلت دموع: الله يرحمهم برحمته
العسكري: آمين بس ولاعليك أمر بماإنك تعرفهم الولد لازم نكتب له شهادةوفاة نبيك تجي معانا عشان تقولناإسمه وتوقع وتكمل باقي الإجرائات وتتطمن على الرجال اللي نقلناه للمستشفى ومن ناحيةالعامل راح نحقق بأمره ونعرف عنه كل المعلومات عشان نرسله عن طريق السفاره لبلده
راشدبصوت مخنوق: خلاص الله يخليك إسكت محتاج أقعدلحالي
العسكري:معليش إخوي أناحاس بالوضع اللي أنت فيه بس لازم تجي معانا
...
فاطمه كانت كعادتها منسدحه على الصوفا وتتفرج على التلفزيون وملت وهي تنتظره
سمعت صوت الباب تنهدت ورفعت راسها للسقف وهي تقول بقلبها(يارب مالي غيرك يارب ساعدني وصبرني)
دخل يترنح ويحك راسه ويتكلم بلسان ثقيل:مساءالخير
فاطمه ضحكت بسخريه:أي مساءالخير حناصرنا الصباح الحين مابقى على آذان الفجر شي
إبوإياد: طيب عن إذنك بروح أنام
فاطمه مسكت يده:عبدالله تكفى عشان خاطري حاول تترك السم الهاري اللي دمرحياتك إذا موعشاني عشان عيالك وش راح يقولون لو شافوك بالوضع هذا
إبوإياد:قول فكي يدي بس ولاتقعدين تعطيني من محاظراتك البايخه ترى جوي حلو مابيك تخربينه
فاطمه شدت على يده أكثر: عبدالله الله يخليك أرجوووك أبوس رجليك لاتنام روح خذلك شاور وتوضأ وروح إقعدبالمسجدإقرى لك صفحتين قرآن لين يأذن عشان تصلي وإرجع للبيت ونام صدقني راح تحس براحه ولذه عمرك ماحسيت فيها
عبدالله مايدري وش جاه حس بشعورغريب بدون شعور ضم فاطمه: خلاص بسوي اللي قلتي لي عليه بس مابيك تذلين نفسك عشاني ومابي أشوف هالدموع بعيونك كل اللي أبيه منك إنك تدعين لي لأني مبتلى بالشرب أكثر من مره حاولت أتركه بس ماقدرت لكن أوعدك إني أتركه وإن ماقدرت راح أقلل من شربي له قدماأقدر
فاطمه حاولت تكتم عبرتهت بس ماقدرت خانتها دموعها شهقت بقوه وقعدت تبكي بحضنه
عبدالله تقطع قلبه عليها
...
بـ(أسبانيا)
مايلي طلعت من عند كريس شافت صديقات كريس سلمت عليهم وراحت
البنات طقو الباب كلهم ودخلو
كريس كانت مبتسمه على هبالهم:أهلين حبيباتي كتير وحشتوني
البنات سلمو عليهاونزلو باقات الورد على الرف أماني ومريم جلسو على الكراسي
وشذى جلست على طرف السريرعلى يمين كريس
وسوزان جلست على طرف السرير على يساركريس
شذى:ماقلتي لنا شنو صار معاج
كريس:أبدا ولاشي بس متل مائلتلكون شويةدوخه
سوزان:الحمدالله على سلامتك يائلبي
كريس:الله يسلمك حبيبتي
أماني:عبدالمجيد مابتعرفي عنو شي لأنو إختفى بنفس اليوم اللي إختفيتي فيه
كريس إرتبكت: عبدالمجيد بالمستشفى صدرو مجروح وتعبان كتير مدري مين عامل فيه هيك
شذى: والله أنا الصراحه أحس الأمر فيه إن
كريس:لا مافي شي سدئيني
مريم فتحت علبةالشوكولاته :يلا خلونا ناكل بمناسبةقومةكريس لنا بالسلامه
كريس أخذت حبةشوكولاته وقالت بدون شعور:عئبال ئومةعبدالمجيد بالسلامه إن شاءالله
شذى طالعتها بنص عين :يابنات الظاهر بيصير عندنا عشاق بشلتنا غير أمون وفيصل
البنات: ههههههههههههههه
أماني بعصبيه مصطنعه: مين ئلك إنو أناوفيصل بنعشـء بعض
شذى غمزت لها:مايحتاج أحد يقولي الكتاب باين من عنوانه فديتج
...
بـ(السعوديه)
الصبـاح الساعـه6:00
(بيت إبوراشد)
كل العائله مجتمعين على طاولةالطعام ويفطرون ماعدى رامي وراشد
إبوراشد:راشد وينه؟ليكون للحين نايم ترى اليوم عنددناشغل مهم بالشركه
رنا:لا بابا رشود مو موجود بغرفته مدري وينه
إبوراشد:أكيد هايت برى بس أناأوريه
رنا:لابابا هو البارح جاء من برى بدري وقال إنه بينام عشان عنده شغل مهم بالشركه
بس غريبه يوم دخلت عليه بصحيه للصلاةمالقيته
إم راشد:خلاص لاتكبر السالفه ياإبوراشد ترى راشد ماهو صغيرعشان تتحكم فيه كذا
إبوراشد عطاها نظره وكأنه يقولها إسكتي وماعليك مني أناحر بتصرفاتي مع عيالي
...
(بيت إبوإياد)
عبدالله سوى مثل ماقالت له فاطمه بعدماأخذله شاور وحس إنه صحصح
راح للمسجد قرى له قرآن لين أذن ردد ورى المؤذن بهمس
وبعدين صلى ولأول مره بحياته بالصف الأول ودعى الله بكل سجده يسجدها إنه يفكه من الشرب ويهديه ويسعده ويشغله بطاعته
إيادوزيادبعد ماصحتهم إمهم وراحو يصلون
يوم خلص الإمام من الصلاةوتفرقوالمصلين إنصدمو إن إبوهم جاي يصلي وموجود بالصف الأول
أول ماشافهم إبتسم لهم وهويحس براحه عجيبه طلع من المسجد هو وعياله وتنفس الهواء النقي
ودخلوالبيت وكانت فاطمه جالسه هي وأبرار على طاولةالطعام يفطرون
إبتسمت فاطمه بوجه عبدالله وهو ردلها الإبتسامه
أبرار كانت تطالع إبوها وهي مستغربه منه
أول مه يكون صاحي هالوقت ويفطرمعاهم وهو مبتسم ومبسوط
حست بفرحه بداخلها حاولت تخفيهاودعت الله بقلبهاإن إبوها يكون دايم كذا
...
(بيت إبوطلال)
كانو كلهم مجتمعين على طاولةالطعام ويفطرون
أمل كانت طول الوقت تطالع إبوها وهي مكشره
إبوطلال: شفيها شمعةالبيت اليوم زعلانه من زعلها
أمل نست نفسها: أنت
إبوطلال: أفا
غاليه شرقت بالشاي اللي كانت تشربه وطالعت أمل بنظرات تهديد
أمل طالعت غاليه:اااء لا لا بابا أمزح مافيني شي بس أحس بكسل شوي بروح أكمل نومي عن إذنكم
قامت وراحت
إبوطلال: شفيها إختك ياغاليه ماهي على بعضها
غاليه: مافيها شي بابا بس تتدلع
إبوطلال إستغرب: ومن متى أمل تتدلع؟
غاليه بلعت ريقها: هاه لا بابا صدقني مافيها شي عادي
إم طلال بعصبيه: يوووه خلاص إسكتو يالله صباح خير خلونا نفطر بهدوء
إبوطلال طالع إم طلال بقهر وهز راسه بأسى على هالأنسانه اللي ماتحب إلا نفسها وبس
...
سمركانت قاعده تبكي وهي متأكده إن أهلها فيهم شي
دقت على راشد أكثر من مره بس مايرد عليها
...
راشدبعدماقالهم عن المعلومات اللي يحتاجونهاعن سلمان ووقع على شهادةالوفاة
راح يتطمن على إبوسلمان
وصدموه الأطباءبأن إبوسلمان داخل بغيبوبه مؤقته ومازالو ياخذون له بعض الفحوصات لأنهم شاكين إنه فيه نزيف داخلي
راشدجلس واحد من الكراسي وهو منهدحيله
ودموعه على خده
مايدري شلون يقول لسمر يحس إنها راح تموت من الصدمه
...
بـ(أسبانيا)
كريس بعدماطلعو من عندها البنات
قامت وطالعت شكلهابالمرايه وخرت غرتها المايله عن وجهها ومسكت شعرها البوي مع ورى وهي تفكر"لازم أتغيرمشانو لازم حس بأنوثتي أكترلازم طول شعري وغير شكلي ولبسي وكل هيدا مشانو لأنو صار هو الوحيد اللي بيهمني"
عدلت لبس المستشفى اللي هي لابسته
وفتحت باب الغرفه بشويش وتسللت لقسم الجراحه
قربت من غرفةعبدالمجيد ودقات قلبها تسبقها
دخلت الغرفه وشافتها نايم بهدوء وأنفاسه هاديه وملفوف عليه شاش يبدا من بداية كتفه اليسار إلى آخر بطنه والجرح كان بوسط صدره لأن فيه على الشاش نقاط دم من عندصدره
جلست على الكرسي ومسحت يده اللي كانت بارده مره ضمتها بكل يديهاوقالت بهمس:عبدالمجيد أناكتير آسفه لأني سببت لك كل هالأزا(الأذى)بس لوماصار اللي صار هيدا كلو كان أناماحبيتك ولائررت(قررت)إني إتغيرمشانك(عشانك)ولوماصارا للي كان أنا ماتعلمت من أخطائي ولاتغيرت خلص أنامستحيل إني ضر حدا لومهما كان أناكتير بكره خالي هو السبب هو اللي خلاني إدمن عالهيروين بس أناإن شآءالله رح إتعالج
أناكتير مبسوطه إنو دمي صاريجري بدمك وإني صرت سبب بإنقازحياةإنسان عن جد هالشعور كتير حلو وأنا كتير بحبك
سكتت لأن عبدالمجيد حرك يده اللي بين يديها
دمعت عيونهاوبلعت ريقهاوإبتسمت :عبدالمجيد أنت عم تسمعني
عبدالمجيد بصوت تعبان وهو مغمض عيونه بقوه: إيه أسمعك ياروح عبدالمجيد أنتي
كريس ضحكت وبكت بنفس الوقت: الحمدالله عـ سلامتك يائلبي
عبدالمجيد:الله يسلمـ سكت فجأه
كريس خافت وقربت منه: عبدالمجيد شبك؟بليز مابدياك تتركني لحالي
عبدالمجيدإبتسم بألم وهو يحاول يفتح عيونه:ليش مجنون أنا أتركك لحالك وأخليك لغيري
كريس طاحت دمعتها على يد عبدالمجيد: خلص لاتحكي مشان ماتتوجع
عبدالمجيد: خليك جنبي لاتروحين
كريس بكت بصوت مسموع: مارح روح رح ضلني حدك هون
عبدالمجيدبتعب وصوته يادوب ينسمع:أششش مابي أسمعك تبكين وإلا ترى جد راح أكون موجوع
كريس بصوت مبحوح وهي تحاول تكتم بكاها:خلص مارح إبكي
...
,
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:45 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـ24ـارت الرابع والعشرون
بـ(أسبانيا)
جيهان كانت قاعده تفطرهي وطلال
طلال طالعهاوشاف بعيونهاكلام: شفيك؟تبين تقولين شي؟
جيهان شربت من كاس العصير شوي ونزلته:بصراحه إيه
طلال:آمريني
جيهان:ودي نروح للسعوديه بكره لأن ملكةرنا مابقى عليهاإلايومين بس
طلال: خلاص روحي أنتي أنا ماراح أروح لأن تعرفين الإمتحانات قربت ومابقى شي على تخرجي لازم أجتهد شوي
جيهان قرصت خده:فديت مسيو دافور أنا
طلال ضحك ومسح على خده اللي جيهان قرصته معه: ههههههههههه تصدقين إشتقت للكلمه هاذي من زمان ماسمعتهامنك
جيهان: هههههههههههه
طلال قام:إسمعي خلاص جهزي أغراضك وأبيك تسافرين بكره الفجرإن شاءالله على طياره من طيارات إبوي الخاصه
جيهان قامت معاه ومسحت فمهابالمنديل ونزلته على الطاوله: أوكي أنت بتروح للجامعه الحين
طلال:إيه
جيهان:أناخاطري أروح معك وصلني لجامعتي على طريقك
طلال إبتسم وأشر على عيونه:من عيوني
جيهان باسته على خده:مشكورفديت عيونك
...
مريم وصلت الجامعه نزلت من سيارتها وشافته واقف عند بوابةالجامعه
مريم قربت منه:يالله صباح خير نعم ؟
هشام: كنت جاي بس أقولك صباح الخير وأكحل عيوني بشوفتك وأروح
راح وتركها
مريم لفت تطالعه وهي عاضه شفتهاالتحتيه ومبتسمه
"ياربي مليت وأناأكابر خلاص إلى متى؟كنت أحلم إن هشام يحس فيني وهذا هوحس وجاءعندي برجوله وأنا اللي صرت أصدعنه وأتحاشاه بس هو قاهرني أحسه وايدمغروروشايف نفسه بس أحبه"
...
عبدالمجيدفتح عيونهاوشافهانايمه على الكرسي وحاطه راسها على طرف السرير
مديده بصعوبه ومسح على شعرها
طالع عبدالمجيدالباب وشاف فيصل وجادكانو يسولفون بصوت عالي
عبدالمجيدأشرلهم بمعنى(إسكتو)
فيصل طالع جادضحكو وقربو من عبدالمجيد وسلمو عليه
فيصل بهمس:حركات إبوالشباب مظبط البويات
عبدالمجيد:بويات بعينك هاذي كرستينا
فيصل إبتسم على جنب: أووووه جد؟ وش جايبهاعندك لاونايمه بعد
عبدالمجيد:أنت اللي وش جايبك أنت وياه
فيصل:أبد والله بس الشله قالو لنا إنهم أمس زارو كريس بالمستشفى لأنها تعبانه شوي
وقالت لهم إنك مصاب بصدرك ومدري وش قلنا نجي نشوفك ونتطمن عليك
عبدالمجيد:أها .. فيكم الخير والله
جاد: مائلتلنا مين ياللي عمل فيك هيك
عبدالمجيدبكذب: تضاربت مع ناس بالشارع وطعنوني بصدري
فيصل: أح ماتشوف شر
عبدالمجيد:الشرمايجيك
جاد:كريس شو عم تعمل عندك هون
فيصل:إي والله جد
عبدالمجيد: ياحبكم للقافه جت تتطمن علي وماقصرت قعدت عندي لين نامت
فيصل طالع عبدالمجيدبنص عين: أها أجل قلت لي جايه تتطمن عليك يله جاد خلنا نمشي خربنا عليهم الجو
جادهههههههههه يله
عبدالمجيد:أقول إنثبرأنت وياه ولايكثر
كريس صحت على أصواتهم وكانت تحس بدوخه
عبدالمجيدإبتسم لها:صباحو
كريس إبتسمت بتعب:صباحو
فيصل وجادهههههههههههه
عبدالمجيدأخذعلبةالماء اللي عنده ورماها عليهم
كريس كانت مستغربه منهم وماتدري وش السالفه قامت: يلا عن إزنكون بدي روح
طلعت بدون ماتسمع ردهم
فيصل ضم العلبه: يالبــيـه يالحبايب
عبدالمجيد:أنت بتنطم وإلا شلون؟
فيصل وجادههههههههههههههه
...
كريس أول ماطلعت من عندعبدالمجيد راحت لغرفتهاوشافت الممرضه
الممرضه إبتسمت لها: buenosdias(صباح الخير)
كرستينا: ‎ bienvenida al salir del hospital(أهلا متى سأخرج من المستشفى؟)
الممرضه: pronto(بعد قليل)
كرستينا: gracias(شكرا)
الممرضه:voy a salir ahoudaroras(سأذهب لإحضارأوراق خروجك)
كرستينا:bien(حسنا)
كرستينا يوم طلعت الممرضه سكرت الباب وفسخت قميص المستشفى وفتحت الدولاب وطلعت شنطةالملابس الصغيره اللي إمهاجابتها لها يوم زارتها
فتحتهاوطلعت منها برمودا جينزبرتقالي وتي شيرت كت أصفر عليه كتابات برتقاليه
سكرت الشنطه ولبست ووخرت شعرها كله على ورى وفتحت ثلاث أزارير من صدرها ورفعت ياقةالتي شيرت
أخذت شنطتهاوجلست على السرير
تنتظرالممرضه
....
طلال وقف عندجامعةجيهان
جيهان كانت بتنزل
بس وقفهاصوت طلال:لحظه لحظه
جيهان لفت عليه ببراءه:لبــيه
طلال أشرعلى شفايفه وخده بطرف إصبعه: وين بوستي؟؟
جيهان إبتسمت بخجل وباسته على خده بس
ونزلت بسرعه قبل طلال يمسكها
طلال ضحك عليها ومشى
جيهان أشرت له بيدها وقالت بصمت: باي
دخلت الجامعه وشافت شلتهابالحديقه
إبتسمت لهم وراحت عندهم:السلام عليكم
ورحمةالله وبركاته
الكل:وعليكم السلام
جيهان جلست:كيف حالكم صبايا
شذى:تمام
سوزان:منيحه
أماني:تمام وإنتي كيفك يائلبي
جيهان:أنابخير الحمدالله فديتكم غريبه أشوفكم جالسين ماعندكم محاظرات هالوقت
شذى: لا حتى الشباب ماعندهم محاظرات وطلعو من الجامعه وراحو يزورون عبدالمجيد بالمستشفى
جيهان رفعت حاجب: يزورون عبدالمجيد؟ليه شفيه؟
شذى:ليش مادريتي إنه مجيدوه وكريس بالمستشفى
جيهان إنصدمت: جد لا والله مادريت
شذى: غريبه عـ بالي تدرين لأن كريس بنت خالتج
جيهان: لا مادريت إلا منك الحين سلامات شفيهم؟
شذى:كريس بخير بس شوية دوخه أمس زرناها وتقول إنها يمكن تطلع اليوم وتقول إن مجيدوه مدري منو طاعنه مع صدره بس تطمني بخير
جيهان كشرت: الأدمي هذا أنا ماإرتحت له أبد
سوزان: صباياشو رأيكون نروح نشرب موكا
البنات كلهم بصوت واحد:يلاااااااا
...
طلال أول مادخل الجامعه شاف ليان تسولف مع مجموعه من البنات والشباب
حس إن الغيره تشتعل بداخله
سحبهامع ذراعهاوإبتعد فيها عنهم
ليان وخرت يده:هييييه أنت شفيك ساحبني كذا وش تبي؟مومعناته إني أنا وياك ندرس بنفس الجامعه خلاص تاخذراحتك معي
طلال تكتف وهوعاقدحواجبه: وش اللي وش أبي وهيه تراني زوجك يامدام
ليان إبتسمت بسخريه: هه خيرإن شاءالله
طلال صك على سنونه وشوي ويعطيهاكف من العصبيه:ليان أحترمي نفسك لاأصكك كف يعلمك شلون تستفزيني كذا
ليان: طيب أنت ليش ساحبني وإلالأني قاعده أسولف مع البنات ومعاناشباب غرت
طلال:ليه مومن حقي أغار؟
ليان: أنت ماتغار علي لأنك تحبني تغارعلي لأني زوجتك بس
ليان:أحسن لك بطلي إسلوبك الزفت هذا لا وربي أربيك من أول وجديد
ليان: وش تبي مني خلاص حنا إنتهينا
طلال: لاماإنتهينا وموعلى كيفك تنهين أنا اللي بمزاجي أنهي علاقتنا
ليان: شفت كيف؟ طول عمرك ماراح تتغير أناني ومتسلط
لفت وعطته ظهرها
طلال سحبهابقوه مع يدها وطلع هو وياها من الجامعه
ليان: فك يدي وش تبي مني
طلال: أقول حطي لسانك بلهاتك وإنكتمي
فتح باب السياره وركبها وسكر الباب بقوه
ركب السياره وساق بأقوى ماعنده
ليان كانت تطالعه بنظرات قهروحقد
...
الشباب والبنات كانو بالكافيتيريا يشربون موكا ويسولفون
فجأه طاحت عيونهم على وحده تشبه كرستيناأوهي كرستينا فعلا
بس تغيرت180درجه
كانت لابسه تنوره سوداءقصيره تحت الركبه
وقميص رصاصي
وصابغه شعرهاكله باللون البني المايل للفستقي
وملفلفته كله بالفير
وحاطه مرطب شفايف لامع
وكحل داخل عيونها
ولابسه كعب عالي أسود شكله أنيق وناعم
قربت من عندهم وهي مبتسمه
البنات ضحكوعلى شكلهاوهي تمشي كانت تتمايل شوي لأنهاماتعودت تمشي بالكعب
فيصل قال لجادبهمس: الظاهرسمعتنا قبل شوي يوم كنا عند عبدالمجيدوجبنا طاري البويات وحبت توريناأنوثتها
جادمد يده لفيصل هههههههههه كفك
شذى: كريس وش مهببه بعمرج أنتي بس صج وااااااو
سوزان:شو هالنعومه وهالأنوسه(الأنوثه)
أماني: ولك تؤبريني شوبتجنني
جيهان: يالبــيه والله ماعرفتك إلا يوم قربتي مره تغيرتي
كريس: ميرسي يائلبي إنتو حبيت غير من النيو لوك تبعي
فيصل:إقعدلاوصايره تتكلم بنعومه بعد
جيهان قامت وضمت كرستينا: إعذريني توني أدري إنك كنتي بالمستشفى
كرستيناضمت جيهان بقوه: الله يسلمك عادي شويةتعب بس وئبل شوي كتبولي خروج من المشفى ومرئت(مريت) على الصالون عالسريع زبطت شعراتي وجيت عالجامعه لسلم عليكون
جيهان:فيك الخير ياقلبي
جلسو وكملو سواليف مع بعض
جيهان كانت طول الوقت تطالع كريس وتفكر"والله ماني قادره أفهم هالبنت غريبه بكل شي فجأه غيرت لوكها وكانت مع عبدالمجيد بنفس الوقت بالمستشفى أكيدالسالفه فيها إن"
أماني كانت تطالع فيصل اللي مطنشهاومومعطيها وجه"ياخوفي يافيصل بعدماحبيتك وتعلئت فيك تنساني وتتخلى عني بس أنابستاهل ئسيت عليك كتيربس والله كلو غصب عني الصبايا عم ينصحوني ويخوفوني من هالعلائات(العلاقات)المشبوه ه"
...
طلال نزل هووليان ودخلو المبنى وصعدو بالأصنصير
ليان كانت تهزرجلها بقهر ومومتحمله حتى تتنفس أنفاسه وريحةعطره اللي فاحت بالأصنصير
طلال: ليان بتعقلين وإلا شلون
ليان بصوت عالي: شسوي فيك أنت موراضي تفهم إني خلاص مابيك مابيــ
طلال قرب منها وحط يده على فمها: أووص فضحتينا
ليان قعدت تطالع بعيونه وهويطالعها
حست إنهاضعفت قدامه إشتاقت له حيل
طلال وخريده بهدوءوهو للحين يطالع بعيونها
إنفتح الأصنصير طلعو منه وراحو لشقتهم
فتح طلال باب الشقه ودخلت ليان قبله
وهي تتأمل المكان ومرت ذكريات أليمه فبالها
تذكرت يوم تكلم طلال وهوبشهر العسل فبرشلونه هووجيهان
ويقهرهاويسمعهاكلام زي السم
وتذكرت يوم تفكربالإنتحارعشانه
حست إنهاإحتقرت نفسها
حمدت ربهاإنهاماماتت وإلاكان ضيعت دينهاودنياهابسبب إنسان أناني ومايستاهلها
جلست على الصوفا سندت راسهاوتنهدت بقوه"آآآه لوالزمن يرجع فيني لورى كان ماتزوجتك ياطلال بالسرولاصار فيني كل هاللي صارمنك"
قطع عليهاتفكيرها صوت طلال: ليان أنتي بخير؟
فتحت عيونهاوهمست: إيه بخير بدونك
طلال حزبخاطره كلامها مل من كثر ماصدته وهاوشته وحب يعاملهابنفس إسلوبهايمكن تحس فيه: طيب يله عن إذنك أناماشي تبين شي
ليان قالت له بسرعه: وين؟قصدي يعني توك جاي
طلال إبتسم وعدل نظارته الطبيه: مايمديك ترقعين قولي إنك مشتاقه لي
ليان قامت وكشرت بوجهه: والله إنك مره ماخذبنفسك مقلب قال مشتاقه له قال
راحت لغرفة النوم وتركته
طلال ضرب الصوفا برجله وطلع من الشقه
ليان طلت مع شباك الغرفه وشافته شلون معصب وإبتسمت بإنتصار: مالت عليه طلعني من الجامعه على الفاضي على باله برضى عليه بسهوله
...
جيهان طلعت من الجامعه هي وكريس
كرستينا ركبت سيارتهاوقالت لجيهان بصوت عالي: تعي معي خلينا نروح نتغدا عند جدو
فيصل كان توه طالع هووجاد قال لكرستينابصوت عالي:
كريس بماإنك غيرتي شكلك لازم تغيرين حركاتك وإسلوبك وين تنادين البنت من بعيدكأنك وحدك من الشباب تعلمي الأنوثه والرقه
كرستينابصوت اعلى: فصول خليك بحالك أحسن لك أناهيك بحب إتصرف عـ طبيعتي
فيصل راح يركب سيارته وقالها: طيب إبوالشباب على راحتك
جيهان إبتسمت جت وركبت مع كرستينا:
يلاحركي
كرستينا:من عيوني
جيهان إبتسمت: حركات صايره تقولين كلام حلو شكلك تحبين يلا إعترفي أشوف
كرستينا: لا مابحب ولاشي بس الكلام الحلو بحسو فطره بكل بني آدم
جيهان: يالبـيه وش هالفلسفه لالا أنتي موتحبين إلا عاشقه بعد وأبصم لك على العشره
كرستينا: ههههههههههههه ئلت لك لا يعني لا
جيهان:عيني بعينك أشوف
كرستينا: مابئدر حط عيني بعينك وأناعم سوء(أسوق) لازم إنتبه عـ الطريء(الطريق)
جيهان: لاجد كريس أنامستغربه منك غيرتي لوكك وأحس إنك كلك تغيرتي أحس إني ماأعرفك
كرستينا بهمس: هيدا كلو بفضلك
جيهان إستغربت: عفـــوا !
كرستينا: لا سلامتك ولاشي
جيهان طالعتها وهي تحس إن كريس غامضه بكل شي
كرستينا سرحت شوي"عن جد ياجيهان لولاالله ثم أنتي كان أنا ماتغيرت ولاحبيت ولاصاركل هالتغيربحياتي كنت بدي نفز(أنفذ)خطةإنتقام خالي منك بس مشان آخدمنو الهيروين وإلتئيت بعبدالمجيدوصارهاللي صاركلو بس هلأ خلص ببحياتي ماراح ضر(أضر)حدا بأي شي"
جيهان كانت ماسكه جوالها وترسل لطلال مسج طالعت كرستينابإستغراب:كريس شفيك تعديتي قصرجدي؟
كرستينا رجعت على ورى بالسياره: عن جد والله ماإنتبهت
جيهان: ياستي اللي ماخذعقلك يتهنى فيه
كرستينادخلت بالسياره مع بوابةالقصرالكبيره ووقفتها بالمواقف حقت السيارات: لك هو موبس ماخدعئلي حتى ئلبي كمان
جيهان: يعني معترفه إنك تحبين؟
كرستينانزلت من السياره: لك يلا إنزلي وماتكتري حكي
جيهان بعناد: طيب طيب مصيري راح أعرف
...
طلال كان توه طالع من الأصنصيربيدخل شقةليان وصله المسج
طلع جواله وفتحته وكان من جيهان"حبـيبـي تراني طلعت من الجامعه مع بنت خالتي وبروح أناوياهانتغدى عندجدي"
طلال أرسل لها"أوكي ياقلبي"
طلع المفتاح وفتح الباب دخل وسكرالباب بشويش
شاف الشقه هاديه والأنوارخافته والستايرمسكره إستغرب
راح لغرفةالنوم شافهامسكره
فتح الباب وإنصدم قعد يتأمل المكان
الغرفه كلها تلمع من أضواءالشموع الذهبيه
والكومدينا على أطرافهاشموع ومكتوب على مرايةالكومدينا بروج أحمرعباره واضحه(أبــــي أذلك)
طلال عصب من الكلمه قعديدور ليان بعيونه ماشافها
لف شافها واقفه وتبتسم إبتسامةسخريه
ولابسه قميص نوم حرير فوق الركبه لونه أسود ومن عند الصدرومع الجوانب محددباللون الذهبي
طلال رفع حاجبه:أنتي منهبله وإلا وش سالفتك بالظبط؟
ليان: كيفي أبي أذلك أدري إنك مشتاق لي وبتموت عشان تقرب مني
طلال: ليان لاتخليني أفقدأعصابي الحين أنتي على بالك بتغريني بحركات المجانين اللي أنتي مسويتهالي هاذي
ليان إنصدمت منه ماتوقعته بيقول كذا: وش قصدك يعني أنامجنونه؟
طلال:مدري عنك أشوفك على هالظهرمطفيه الأنوارومسكره الستاير ومشغله الشموع بالغرفه ولابسه هااللبس
وكاتبه إنك تبين تذليني؟وش تحسين فيه؟بعدين وش دراك إني بجي
ليان:كنت حاسه إنك راح تجي بعدين وش فيها لوسويت هالأشياءالظهر عادي
طلال:أوكي عادي براحتك بس العباره اللي كاتبتها مالها داعي وتبطين تذليني فاهمه؟
ليان إنقهرت تحس إن جرحها
طلال طالعها من فوق لتحت:الظاهر أنتي اللي مشتاقه لي
ليان ضحكت بسخريه: هه مسكين بليزياروحي لاتصدق نفسك بس أنا سويت كل حركات المجانين هاذي على قولتك عشان أغريك وأذلك وأخليك تحس بالناراللي حسيت فيها يوم كلمتك وأنت بشهرالعسل مع ست الحسن والدلال
طلال: خلاص هالموضوع إنتهينامنه أنتي زوجتي مثل ماجيهان زوجتي
ليان بدت تمتلي عيونهادموع: موعلى كيفك تنهي المواضيع من راسك لأن مشاعرغيرك مولعبه
طلال مل منها:ياليان إقصري الشر تراك رفعتي ظغطي
ليان راحت للغرفه وتركته
طلال لحقها: لاتنسين تمسحين هالعباره لأن ماعاشت ولاكانت اللي تذل طلال فاهمتني ياحلوه وخليك على عنادك صدقيني أنتي الخسرانه عن إذنك بروح أتغدى بمطعم لأن حبيبتي جيهان(شدعلى كلمةحبيبتي يبي يقهرها) راحت تتغدى عندجدها ..راح وتركها
ليان صرخت من القهر ورمت كل اللي فوق الكومدينا: الله ياخذك وأرتاح منك
...
بـ(السعوديه)
الساعه5:00 عـصــرا
(بيت إبوسلمان)
سمرمن أمس مانامت عيونهامتنفخه من البكي خلاص هي تأكدت ميه بالميه إن إبوهاوإخوها صارلهم شي حتى راشد ماتدري وش فيه من البارح تدق عليه مايرد
سمعت صوت الباب قامت بسرعه
فتحت الباب وقلبهايدق بقوه
شافت راشدوجهه مايبشربالخير عيونه حمرباين إنه باكي وكان متلثم بشماغه
سمر: راشد قلي إبوي وإخوي صارلهم شي وينك من البارح ادق عليك ماترد علي
كانت تنتظره يتكلم بس ماتكلم شافت بقع تراب على ثوبه
سمربصوت باكي: راشد الله يخليك تكلم قلبي بيوقف ترى
راشدتنهد: والله مدري وش أقولك بس إسمعي
سمر تحس إن أعصابها ذابت من كثر الخوف: وش تكلم بسرعه
راشد: إبوك وسلمان صار عليهم حادث أمس
سمرشهقت وحطت يدها على فمها ودموعهاعلى خدها: والله إني كنت حاسه أقسم بالله كنت حاسه
راشد حاول يهديها: سمرإهدي وإذكري الله
سمر وهي تطقطق أصابعها وتبكي: لا إله إلا الله وينهم هم الحين؟
راشدفك اللثمه: إبوك بخير
سمر: وسلمان؟
راشدماتحمل يشوف الدموع اللي بعيونهاوخوفها كان وده يضمها: كلهم بخير بس إبوك بغيبوبه وإن شاءالله إنه راح يكون بخير
سمر:ياحسرة قلبي على إبوي خذني له تكفى خذني
راشد: طيب إهدي روحي غسلي وجهك و جيبي عبايتك وتعالي أناأنتظرك
سمر راحت تركض تجيب عبايتها بدون ماترد عليه
راشدغمض عيونه بألم مايدري شلون يمهدلها ويعلمهابوفاةسلمان
...
,
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:46 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـ25ـارت الخامـس والعشـرون
بـ السعوديه
سمرلبست عبايتهاعلى السريع:يلا راشد خلنا نروح بسرعه
راشدطلع من البيت: يله بس إسمعي معك مفتاح البيت
سمر:لا لحظه بجيبه
راشد:يله بسرعه أنابنتظرك بالسياره
...
(بيت إبوعلي)
رولاكانت منسدحه على الصوفا وتتصفح المجله بممل
وإم علي كانت قاعده تتفرج على برنامج ديني
دخل علي:السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
إلتفت عليه إمه: وعليكم السلام هلا وغلا
علي باس راس إمه:هلابك يالغاليه
إم علي:رورو قومي قولي للشغاله تجيب القهوه
رولا قامت:من عنوني مامي
علي: يمه أنا نويت أكمل نص ديني
إم علي طالعته بصدمه وبنفس الوقت كانت فرحانه: يابعدعمري الله يكملك بعقلك مابغيت تنوي
علي إبتسم: والله عشانك بس يالغاليه أنتي وإبوي وإلا أنا والله مالي نيه بالزواج
إم علي:ليه كانك ماتبي الزواج لاتظلم بنت الناس معك ترى الظلم شين ياولدي
علي:لا يمه الله يقدرني وأسعدها
رولاجت وسمعت آخركلام علي: وش السالفه
علي:بسم الله ياحبكم لكثرةالحكي واللقافه ياالبنات
رولا إبتسمت: جد وش السالفه سمعت فيها بنت ناس
إم علي: أبشرك إخوك بيتزوج
رولاصرخت بفرح: جد؟الله وناسه
علي:وجع وش هالصراخ وش اللي وناسه أنا اللي بتزوج وإلاأنتي؟
رولاهههههههههه لابس يعني وأخيرا مابغيت تتزوج عمرك صك الواحدوالثلاثين
علي:وش عليك بعدإحمدي ربك إني نويت أتزوج
رولا غمزت له:شكلك شايف لك شوفه عشان كذا للحين ماتزوجت
الشغاله جابت القهوه والحلى نزلتهم على الطاوله وراحت
علي:أقول صبي لي قهوه وخلي عنك الهذره الزايده
رولا:طيب بس حلوه التصريفه
علي بجديه: رولا وبعدين معك؟
رولا:خلاص خلاص بسكت
إم علي:إلا ماقلت لي من تبيني أخطب لك؟وإلا تبي على ذوقي
علي:مافيه وحده فبالي كل شي يجي منك حلو يمه
إم علي: أجل شرايك بغاليه بنت عمك
علي:اللي تشوفينه يالغاليه
رولا: عزالله إنك عرفتي تختارين مامي غاليه ماشاءالله عليها جمال وأخلاق
علي: بالله يمه ماصدع راسك من قرقها اللي مايخلص
إم علي إبتسمت: خلها هاذي دلوعتنا
علي: والله مومخربها علينا ومكبر راسها غيرك يمه مدلعتها زياده عن اللزوم
إم علي: هاذي بنتي الوحيده إن مادلعتها من أدلع
رولاباست إمها مع خدها: إحم إحم من قدي فديتك مامي الله لايحرمني منك
إم علي:ولايحرمني منكم كلكم
علي ورولا: آمين
عمر دخل وكان مستعجل بيروح لـ المطبخ
وقفه صوت علي: تعال تعال وين يابوالشباب
عمر:جاي من برى هلكان من التعب كنت ألعب كوره وأحس إني عطشان بروح أشرب ماء
علي: إصبر ياغبي لاتشرب ماء على طول يسبب لك سكته قلبيه لاسمح الله إنتظرلين تهدا أنفاسك وترتاح ثم إشرب
عمر:طيب
علي:وخلاص لاتطلع روح خذلك شاور وذاكر دروسك ترى الإمتحانات الشهريه قربت
عمر تأفف:يصير خير عن إذنك بروح أشرب ماء
علي هز راسه بأسف: مامنه فايده ولدك هذا يمه
إم علي: حرام عليك لاتقول كذا عن إخوك بعدين هو توه صغير إن شاءالله يكبر ويعرف مصلحةنفسه
رولا: يلا عن إذنكم بروح لغرفتي
علي: لاوصيك كل بنات عمامي علميهم عني بخطب غاليه
رولا طالعته بقهر: مالت عليك ماني قايله لأحد لين تخطبها رسمي
علي حب إنه ينرفزها شوي: تعلميني فيك يعني؟ أنتي النشره الإخباريه بالعائله
رولا: علاوي لاتصير سخيف كذا وش شايفني
علي: ههههههههههههههه أمزح معك يادلوعه
...
راشدوصل للمستشفى هو وسمر
نزل ونزلت هي بسرعه: يلا راشد وينهم
راشد حس إنه تورط يوم قالت وينهم: تعالي ندخل المستشفى
أول مادخلو المستشفى وراحو لقسم العنايه المركزه
سمرشافت إبوها من بعيد مع واجهةالعنايه اللي كانت كلهاقزاز
قربت أكثر ودموعها بعيونها وراشد كان وراها
حطت يدها على الزجاج وقعدت تتحسس الزجاج وهي تحس إنها تلمس وجه إبوها وشهقت وهي تهمس: يبه الله يخليك لاتخليني يبه أنا وسلمان مالنا غيرك
لفت على راشد: سلمان وينه؟ودني له أبي أشوفه
راشدبلع ريقه وحاول يغيرالموضوع:سمر إهدي وإمسكي أعصابك ويكيفك بكي
سمربعصبيه :وش أهدا أنت شايف إن الوضع اللي أنا فيه يخليني أهدا كلها منك أنت وإبوك لو مادخلت أنت بحياتي ولوإبوك ماطردإبوي من شغله كان ماصاراللي صار أنت وإبوك خربتو حياتنا وخليتو إبوي يشيل همي أناوإخوي تعب وزادهمه بس ماأقول إلاحسبي الله ونعم والوكيل
راشد:سمر وش هالكلام تعوذي من إبليس هذا قضاءوقدر وأنتي لازم ترضين فيه
سمر: الحمدالله على كل حال يلا ودني لسلمان أبي أشوفه هو وينه
راشدتنهد: سلمان عند ربه
سمرقعدت تطالعه بنظرات كلها خوف كانت من قوةالصدمه تحس كأن أحدكب عليهاماء بارد: أنت وش قاعد تقول؟سلمان وينه ؟ودني له أنت توك يوم كنا بالبيت تقولي إنه بخير
راشد: الحادث كان مره قوي لأن اللي إصدمتهم شاحنه وسلمان توفى وصلينا عليه بعدصلاةالظهر وبصراحه كنت محتار مدري شلون أقـ سكت ومسك سمر لأنهاأغمى عليها وكانت بتطيح على الأرض بس راشد مسكها
كان مايدري وش يسوي نادى الممرضات عشان يساعدونه
...
بـ أسبانيا
طلال وصل قصر رجل الأعمال الأسباني الشهير(جون كاسياس)
دخل سيارته بالمواقف ونزل
ودخل مع بوابةالقصر الداخليه
الخدم كانو بإستقباله وحده من الخدم مدت له كاس عصيربرتقال طازج
إبتسم طلال وأخذ العصير
شرب منه
ودخل وتمشى بين الممرات المفروشه بالسجاد الأحمر
لحد ماوصل للصاله الملكيه الفخمه
شاف جينا وكريس وجون وجيفارا قاعدين يسولفون
قرب عندهم وتورط مايعرف يتكلم باللغه الأسبانيه
طالع جون وإبتسم له وأشر له بيده بمعنى مرحبا
جون رد له الإبتسامه
جيهان قامت وجت عنده وهي مصدومه: طلال؟وش جابك
طلال إبتسم لها: أبد إشتقت لك وجيت آخذك
جيهان إستحت: ياقلبي أنت
طلال:فديت قلبك يلا إستاذني منهم وتعالي
جيهان: أوكي
...
كرستينا بعد ماطلعت من بيت جدها
راحت تزورعبدالمجيد بالمستشفى
دخلت الغرفه اللي فيها عبدالمجيد
شافته قاعد يتفرج على التلفزيون ومندمج
كانت تبي تلفت إنتباه عبدالمجيد:إحم إحم
عبدالمجيدلف يطالعهاوإنبهر بـ اللوك الجديد: وش هالتغيير الحلو ياحلوه
كرستيناإبتسمت: كل هيدا مشانك
عبدالمجيد أشر على نفسه: عشاني أنا؟ والله يابختي من قدي
كرستينا جلست عنده على طرف السرير: عن جد عبدالمجيد أنت غيرت لي كل حياتي
عبدالمجيدمسك يدها: سبحان الله من يصدق كنتي طول الوقت قدام عيني بالجامعه وماكنتي تهميني كنتي مثلك مثل أي وحده بالجامعه بس من بعد سالفةالمحفل وأناأشوفك بعيوني غير
كرستينا: هيدا كلو بسبب جيهان أنا إشتفلت بالجامعه بس مشان كون ئريبه منها لحتى نفز(أنفذ)خطةخالي حتى المحفل كنت رايحه لهونيك بس حتى نفزبائي الخطه بس هلأمستحيل إني أعمل أي شي خطأ بيكفي الأخطاءاللي عملتها بحياتي أناتغيرت مشانك ومشان نفسي كمان لحتى يكون ضميري مرتاح
عبدالمجيد: تصدقين أحس بسعاده عمري ماحسيت فيها جاي على بالي أروح لجيهان وأبوس راسها على كل هاللي صار هي السبب بتغييرحياةأشخاص وهي موعارفه
كرستينا: جينا تؤبرني على نياتها وهيدي أحلى صفه فيها
عبدالمجيد: الحمدالله إنا ماضريناها والله إحتقرت نفسي إني كنت بنتقم منها عشان موقف سخيف صاربيننا شوفي الله وش سوى فينا لأنا كنا راح نضر إنسانه طيبه مالهاذنب وعلى نياتها بكل شي
كرستينا: بتسدء(تصدق)وأنا كمان إحتقرت حالي بعت كل مبادئي وكنت راح ضيع بنت خالتي مشان شي مابيسوى الحمدالله أنا هلأ صرت بئدر إستغني عنو بدون علاج
عبدالمجيد: شلون؟
كرستينا: أنا لما كنت بدي إتبرع لك بدم الممرضه رفضت لأني الهيروين وطلبت منها تسحب كل السموم اللي بجسمي وتحملت الألم والتعب وتبرعت لك بدمي حسيت بدوخه وصداع لازموني لمدةإسبوع تقريبا بس الحمدالله هلأ مابحس بشي ومابحس إني محتاجه على علاج لأني كنت ببدايةإدماني
عبدالمجيد: الحمدالله .. بس ماقلتي لي خالك والوسخ اللي معه وش صار عليهم
كرستينا: مابعرف خالي ناوي على شو إجاني عـ المشفى لما كنت فيه وئلي إنو راح يتركني بحالي أنا وياك
عبدالمجيد: وش دراه إنك هنا؟
كرستينا: مابعرف بس شكلو أليخاندرو هو اللي جابو هون
عبدالمجيد: الله ياخذهم واضح إنهم ناوين على شي يعني مايكفي سوو فيني كذا وأنتي هالوسخ إغتصبك
كرستينا: لا لا ماإغتصبني
عبدالمجيدطالعها وهو مستغرب
كرستينا: عن جد ماإغتصبني بس اللي عملو معي بحد زاتو بسميه إغتصاب
عبدالمجيد: الله يكفينا ويكفي خلق الله من شرهم
كرستينا:آمين مائلت لي إمتى راح تطلع من هون؟
عبدالمجيد غمض عيونه بألم وهو حاط يده على جرحه: مدري والله
كرستينا: شبك عم تتوجع؟
عبدالمجيد: يعني شوي
كرستينا:بليز دير بالك على حالك مابدياك تتعب
عبدالمجيدإبتسم لحد مابانت غمازاته: من عيوني ياعيوني أنتي
...
بـ السعوديه
سمر فتحت عيونها وشافت راشد بوجهها كان واقف يطالعها بنظرات كلها إهتمام وخوف عليها
تأملت المكان اللي كله أبيض تحسست السرير اللي هي عليه وتذكرت اللي صار وتأكدت إنه مو حلم
قامت وجلست وعيونها تجمعت فيها الدموع وصوتها مبحوح من البكي والحزن: راشد سلمان وينه أبي سلمان أبييييييه
راشد: إهدي وإذكري الله وإصبري وإحتسبي الأجر
سمر طالعته بقهروحسره:أقولك سلمان وينه؟أبي أشوفه أنت قلت لي إنه بخير ليه تكذب علي وتقولي إنه بخير
راشد كان بيتكلم
سمر قاطعته: أنت كذاب كذاب
راشد: والله كنت خايف عليك من الصدمه
سمر: أنت ليش ماتحس حس فيني قلبي يتقطع أحس إني بموت مشتاقه لسلمان أبي أشوفه قدام عيني الحين ماتوقعت إني
بفقده وللأبد ماني مصدقه إنه مات
راشد: الله يخليك إهدي والله إني حاس فيك وحاس بحجم الألم اللي أنتي تحسين فيه
سمر:والله ماني قادره أصدق إبوي وإخوي طلعو من البيت وهم بكامل صحتهم ولارجعو إبوي طايح بالعنايه وإخوي(بكت ماقدرت تكمل كلامها)
راشدمايدري وش يسوي لهاقطعت قلبه: لاحول ولاقوةإلا بالله العلي العظيم
...
(بيت إبوراشد)
كانوكلهم مجتمعين على طاولةالطعام يتعشون
إبوراشد: هالآدمي مدري وين راح من أمس وهو ماندري وين هوا داره
رامي: طول بالك يبه تلقاه إنشغل
إبوراشد: أنا هذا اللي أبي أعرفه وش مشغول فيه
إم راشد: خلاص يابوراشد شفيك على الولد تراه رجال ماهو بزر
إبوراشد: أنتي وش فيك يامها طايل لسانك هاليومين
رامي حب يقطع الحوار : خلاص يبه كمل عشاك وتعوذمن إبليس
رنا ضربت رهف على خفيف: يكفيك بلع زدتي كيلو فستانك ماهو داخل فيك
رهف وهي تاكل سلطه: مالك دخل فيني
إم راشد: رنا وش هالكلام
رنا: وأنا صادقه بس تبلع ماشاءالله
رهف: كيفي
إبوراشد: ماعليك منهم كلي وعساه بالعافيه إن شاءالله
رهف: فديتك بابا الله يخليك لي وأحرق قلوب عذالي
بيلسان: هههههههههههههههه لا وقمتي تألفين كلمات بعد حلوه قلوب عذالك أعجبتني
رهف: وش على بالك إختك موهينه ترى
بيلسان: أقول كلي وأنتي ساكته بس
رنا: لاخلاص يكفيها بلع بتزيدإثنين كيلو الحين
رهف: ماما ترى لو مت وإلا صارلي شي الحين ترى كله من عين رنا
رنا: لاتخافين عيني بارده بس قاهرتني مابيك تصيرين دبدوبه بحفلةملكتي
رهف:إيه أنتي هذا اللي هامك بس
رناإستحت: عادي مومهتمه بس أبيك تصيرين حلوه لأنك إختي
رامي: قولي إنك مهتمه لحلفةملكتك ليش تقولين مومهتمه وإلا إستحيتي
رنا قامت:الحمدالله شبعت
إم راشدإبتسمت: فديت البنات اللي يستحون
رهف أخذت تفاحه من سلةالفواكه: ههههههههههههه أول مره أشوف رنا مستحيه كذا
رامي ضربهامع راسها: خلاص هي صادقه رنا بسك بلع إرحمي بطنك شوي
رهف: بسم الله شفيكم علي أنتم
...
بـ أسبانيا
الساعه الخامسه فجرا بتوقيت مدريد
جيهان بعد ماصلت الفجر كانت قاعده ترتب أغراضها
طلال صحى من النوم وطالع جيهان بعيون كلهانوم: جينا؟وش مصحيك هالوقت؟
جيهان إبتسمت له: أول شي صباح الخير ثاني يلا قوم خذلك شاور عشان تصلي ونفطر وتوصلني للمطار عشان أسافر
طلال وأخذ نظاراته اللي فوق الرف ولبسهم: صباح النور والله إن موضوع السفر راح عن بالي
جيهان جت عنده ومسكته مع يده: طيب يلا قوم
طلال باسهامع خدها: طيب
جيهان: أنا بروح أجهز الفطور على السريع
طلال :طيب لحظه ترى عندي لك هديه
جيهان تفاجئت: وش الهديه
طلال راح لدولابه وطلع كرتون مستطيل مغلف بتغليفه حلوه وراقيه: تفضلي وإن شاءالله يعجبك
جيهان أخذت الكرتون منه وهي تطالعه بنظرات كلها حب
طلال إبتسم لها: إفتحي الهديه
جيهان نزلت الكرتون على السرير ووخرت التغليفه وفتحت الكرتون وفتحت فمها وهي متفاجئه وتحس إنها بتبكي كان طلال جايب لها فستان طلعته من الكرتون وهي تتأمل فيه كان بالرغم من فخامته تطغى عليه البساطه والنعومه لونه وردي فاتح
ماسك على الجسم بدون أكمام ومن عندالصدرمرصع بالأحجارالكريمه
طلال إبتسم على شكلها: أتمنى تكون هديتي أعجبتك لأني ماأعرف ذوقك وترى الفستان هذا جبته لك عشان تلبسينه بملكة إختك
جيهان بكت وضمت طلال: مشكور ياقلبي تصدق إني نسيت سالفة الفستان والحوسه هاذي كان كل همي بس إني أحضرملكة إختي بس أنت وفرت علي التعب الحين بس ناقصني أجيب لي صندل وإكسسوار
طلال وخرها عن حضنه ومسح دموعها: طيب ترى هالدموع هاذي مالها داعي
جيهان: هاذي دموع الفرح
طلال: إن شاءالله دوم تكونين مبسوطه
جيهان: طول ماأنا معاك أكيد أني بكون دوم مبسوطه
طلال: حبيبتي أنتي
جيهان مسحت عيونها عن بقايا الدموع اللي فيها: يلا بروح أجهز الفطور
طلال:أوكي وأنا بدخل الحمام آخذلي شاور
وأصلي
...
بـ السعوديه
راشدطلع برى بعد ماتأكد إن سمر نامت تحت تأثير المهدء
كان يتنظرالدكتور اللي عندسمر يطلع
أول ماطلع سئله: دكتور الله يعافيك طمني عليها كيف حالتها ووش سبب الإغماءاللي صارلها
الدكتور:والله حالتها جدا صعبه الإغماء اللي صارلها بسبب الصدمه القويه اللي تعرضت لها ولو إستمرت على المهدئات راح تتعب نفسيتها
راشد تضايق : طيب يادكتور وش أسوي لها عشان أطلعها من اللي هي فيه هي إنصدمت لأن إبوها وإخوها صار عليهم حادث وبنفس الوقت إخوها توفى وإبوها دخل بغيبوبه
الدكتور: لاحول ولاقوة إلا بالله ماأظن إنك راح تقدر تطلعها من جو الحزن اللي هي فيه لأنها ماتنلام بس إن شاءالله إنها تتحسن
راشد: إن شاءالله
الدكتور: يله عن إذنك
راشد: إذنك معك
...
(بيت إبو طلال)
أمل كانت قاعده تتفرج على التلفزيون
وغاليه كانت قاعده تذاكر لعبدالله طالعت أمل بإستغراب: شفيك صارلك كم يوم وأنتي هاجده شياطينك مو من عوايدك
أمل بهدوء وفكر شارد: غلوي ترى جد مالي خلقك
غاليه بهمس: أمول لاتصيرين كذا عاد بكره ملكةرنوش وأنتي كذا مكشره وسرحانه وحالتك حاله كل هذا عشان بابا تزوج
أمل طالعته: أوص لايسمعك عبودي الحين ثم يروح يقول لماما والله إن تقوم القيامه فبيتنا
غاليه: إستغفرالله ياربي خلاص طيب لاتكشرين وإنسي وش فيها ترى بابا مو أول واحد ولاآخرواحد يتزوج بالسر
أمل: أنا موهامني إنه متزوج أولا بس بصراحه إنصدمت ماتوقعت إن بابا ممكن يسوي كذا
غاليه: لاتوقعي أكثر من كذا كل جايز ترى
أمل تنهدت بقوه
غاليه: أوفف كل هذا شايلته بقلبك مو لايق عليك الحزن أبد
أمل بعيون فيها دموع: ليش مولايق؟ لايغرك إني أضحك وأستهبل طول الوقت تراني بالنهايه إنسانه يعني لي أحاسيس ومشاعر ومن حقي إني أحزن وأنصدم وأتضايق من الإنسان اللي أعتبره قدوتي بكل شي
غاليه إنصدمت من أمل أول مره تشوفها كذا: أمول حببيبتي خلاص ترى والله إنك مكبره السالفه
أمل طنشتها و قامت: عن إذنك
غاليه كانت مره مصدومه من أمل
أخذت الريموت وطفت التلفزيون
وكملت لعبدالله مذاكرته
...
(بيت إبوعايض)
هيا كانت منسدحه على سريرها وتكلم رولا:والله وناسه مو مصدقه إنا بنسافر بعدصلاة المغرب لـ الرياض بس كيف الأجواء عندكم
رولا: حر بس مومره تعرفين دخلنا بفصل الصيف
هيا: أها لا حنا بالطايف للحين برد وعلينا مطر
رولا: يابختكم صراحه
هيا: إسمعي أنا لازم أسكر الحين عشان برتب أغراضي
رولا:أوكي بس كلميني لاوصلتو للرياض عشان بجيك وأوريك فستاني كيف طالع على جسمي أحسه موظابط
هيا: أوكي
رولا:أنتم حاجزين بـ الفندق اللي دايم إذا جيتو للرياض تقعدون فيه
هيا: إيه
رولا: خلاص يلاماأعطلك عن شغلك باي
هيا: بايات
...
بـ أسبانيا
طلال وصل هو وجيهان للمطار
بعد ماأخذ الكابتن أغراض جيهان وحطهم بالطياره
وركب الطياره
جيهان طالعت طلال بعيون ذبلانه: طلال
طلال: سمي
جيهان: والله راح أشتاق لك
طلال ضمها بقوه: وأنابعد راح أشتاق لك بس يله الله يصبرني كلها يومين بإذن الله وأنتي راجعه
جيهان: أحبك
طلال: وأنابعدأحبك
وخرت عنه جيهان وطالعته شوي وكأنها تبي تحفظ كل شي فيه ملامح وجهه وتقاسيم جسمه كل شي فيه تبي تحفظه
راحت وركبت الطياره
طلال سحب نفس عميق وراح ركب سيارته
ومشى وهو يحس إنه ودع روحه
مايتحمل بعدها ولاهي تتحمل بعده
كان زواج تقليدي وإجباري
وكان كل يوم مشاكل هو وياها
كان يظن إن هالزواج راح ينتهي بالفشل والطلاق
بس يحمد ربه إن كل ظنونه خابت
هي حبته مثل ماهو حبها
وبادلته بنفس الإحساس والمشاعر
وغيرت إسلوبها الجاف عشانه
...
بـ الطياره
جيهان كانت ملامحها حزينه
طلعت دفتر مذكراتها من شنطتها
وفتحته وكتبت
"هاذي ثاني مره أسافر للسعوديه من بعدماتزوجت طلال بس أول مره غير عن ثاني مره
أول مره كنت أنا وطلال طول وقتنا هواش ومشاكل ومانفهم على بعض ومختلفين عن بعض بكل شي وماكان بقلبي له ولاذرةحب
بس الحين غير ودعته وأنا أحس بضيقه ماودي أسافر وأخليه تعودت عليه وحبيته وصارجزء مهم بحياتي أصلا حتى ماأبالغ لو قلت إنه كل حياتي
تعودت إني ماأبدا يومي إلا معاه
ناكل ونشرب مع بعض نسولف مع بعض نطلع مع بعض ننام مع بعض
صرنامشتركين بكل شي مع بعض
والله إني حيل أحبه ..."
قطع عليها إندماجها بالكتابه صوت المضيفه : مدام تفضلي هاد فنجان الئهوه اللي طلبتيه
جيهان نزلت القلم وسط الدفتر وأخذته:شكرا
...
بـ الجامعه
كرستيناكانت بمكتبها ومشغوله بالأوراق
دخلو عليها البنات وقالو كلهم بصوت واحد: هاي
كرستينارفعت راسها وإبتسمت لماشافتهم :
هايات أهلين
سوزان: واوووو شو هالأناقه والجمال هاد كلو
كرستينا: ميرسي عيونك الجميله
شذى: أمبـيه لا موصج كريس والله صايره حدج كيوت بلبسج وحتى بكلامج
أماني: إيه عن جد مين اللي ورى هالتغيير هاد
كرستينا: إعزموني على كاسةشاي وراح ئلكون(أقولكم)مين السبب
شذى: أفا عليج أعزمج على مليون كاسه لوتبين
كرستينا: هههههههههههههه بعرف مومشاني مشان ئلك مين السبب مو
شذى: لاشدعوه فديتج
...
بـ السعوديه
سمركانت قاعده تبكي ورافضه إنها تاكل أوحتى تشرب ماء
كانت حاطه يديها على قلبها وتطالع السقف وتتخيل صورةسلمان قدامها وهو مبتسم : يابعد عمري ياهالزول الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته
والله ماني مصدقه إنك مت
ياحسرة قلبي عليك ياإخوي
راشدكان جالس على الكرسي وحاط يده على خده ونايم من أمس مانام فزعلى صوت بكاها وكلامها: بسم الله عليك ياسمر بسم الله عليك ترى والله راح تنجنين لوظليتي على هالحال
سمر: ياليت أنجن وأفتك من بقى لي بـ هالدنيا إبوي بغيبوبه وإخوي راح وعمره ماراح يرجع
راشد: طيب هذا قضاءالله وقدره وش تسوين المكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
سمر: أناراضيه بقضاءالله وقدره بس والله موبيدي قلبي يتألم مصدومه ماني قادره أصدق
ودي إن سلمان يرجع بس شوي أبي أحضنه وأشم ريحته عشان روحي تردلي أحس إنه ولدي موإخوي من بعدوفاةإمي الله يرحمها أنا اللي ربيته وإهتميت فيه وماني قادره أستوعب إنه خلاص رحل عن حياتي للأبد
راشدمايدري وش يسوي لها من أمس وهو متقطع قلبه على حبه اللي ماتهنى فيه من مشاكل لمشاكل: طيب تكفين إهدي بس شوي وكلي لك لقمه
سمر: لا مابي مالي نفس لأي شي الحياةبكبرها ماعاد لها معنى بعيوني
راشد: طيب على الأقل إشربي لك كاس ماءوإلاعصير تبلين ريقك فيه
سمر:والله مابي لاتغصبني
راشدبحزن: وإذا قلت لك عشاني شوفي أنا من أمس مانمت وشايل همك وهم إبوك وأنا اللي وقعت على شهادةوفاةسلمان ودفنته بيديني
سمرمسحت دموعهابطرف يدها: أصلا أنت وإبوك السبب بكل اللي صارلنا من شفناكم ماشفنا الخير
راشد: الله يسامحك أنتي بس لوتدرين أنا وش كثر أحبك وأتمنى لك الخير كان ماقلتي كذا
سمر:مابي أدري ولاأبي منك شي
راشدأخذ علبةالماء ومدها لها: طيب خذي إشربي وهدي أعصابك
سمر:مابي
راشد: عشاني وإلا ترى بروح وأتركك لأني حاس إن وجودي مضايقك
سمرقالت بسرعه أخذ علبةالماء: لا لاتروح خلاص بشرب الماء
راشدإبتسم لها وماقدر يخفي فرحته لأنها ماتبيه يروح
سمرطالعته وهي تشرب ماء
راشد: وش فيك تطالعيني كذا؟
سمر:مافيني شي
راشد: طيب يلا قومي توضي وصلي وإدعي لإخوك بالرحمه والمغفره وإدعي لإبوك بالشفاء العاجل
وأنابروح أصلي بالمسجد القريب من المستشفى وراجع لك
سمر:طيب

موت أخي لايزال يدمي قلبي

نهاية العالـم في عيناي
هـو::
أن يموت كل جميل ..
أن نصحو ذات صباح ولا نجد الذين نحبهم ..
نهاية العالم أن نفقد أنسان عزيز ..
نهاية العالم أن تفارقنا روح عزيزة ولا تعود أبداً ..
لماذا ياأخي الغـــــــــــالي ..
لماذا ذهبت بهاذه السرعة ..
لماذا خرجت بهذه الصورة المؤلمة ..
لحظات وكأنك لم تكن هنا ..
كأنك لم تأتي ..
وكأنك ما دخلت هذه الدنيا ..
ألمني فراقك ياغالي ..
في لمح البصر تمر كل المشاهد دفعة واحدة ولا أدري هل تتسابق لتواسيني أم أنها تخشى من أن تطول لحظات الألم فتقتلني ..
لا أدري بما أعزي نفسي ...
لحظات رهيبة مرت علي بسرعة البرق ووزن جبل ...
سحقتني..
أكملت على ما تبقى مني ..
اعلم أنك ستصدقني إن قلت لك أنني أفكر هذه الأيام كيف ستكون خاتمتي ..
كيف سأموت ..
وإن مت أين سأدفن ..
يال هذا العالم ..
ويال هذه الدنيا ..
لحظات وأنقطعت كل صلة لك بهذا العالم ..
أتمنى أن تكون الأن مرتاحاً ..
أعلم أنك لن تكلمني .....
أعلم أنك تأتيني .. ...
لكني أتمنى من كل قلبي أن تعود اللحظات ساعة
لأقول لك أن تنتبه لطريقك .....
لأقول لك سامحني .. ....
لأقول لك أحبك واني لن أنساك .. ....
وأني وأني وأني الى أن ترضى وتسامحني ..
رحمك الله رحمة واسعة .. وأسأله المغفرة والعفو أنه كريم رحيم ..
أخي ..
لو كان أحد غيرك ربما لم أحزن بهاذا القدر..
دائماً تأتيني هواجسي ..
أحس أحياناً أنني مجرد جسد حاولت روحه الخروج لكنه يأبا أن يتركها تفارقه ..
متشبث بها ..
رغم علمه أنه لا نفع من ذلك ..
لعل الله أراد أن يفهمني بك أمراً به صلاحي ..
أفتقدك كثيراً ياأخي..
يا أرق وأنقى قلب عرفته ..
أنا أتألم بلا ألم .. وأبكي بلا صوت .. نارفي صدري بلا لهب وقودها ذكرى .. فتيلها لحظات أنهت حياة أنسان لم تكتمل فرحته في هذه الدنيا ..
أنسان مازال في مراحل طفولته..
أنسان قلبه كريشة الطائرالأبيض..
\

للأمانه هذه الخاطره منقوله,
...
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:47 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـ26ـارت السـادس والعـشـرون
بـ أسبانيا
بـ(الجامعه)
البنات راحو للـكافيتيريا سحبو كراسي وقعدو
شذى بحماس: كريس ياويلج تقولين لهم شي بروح أطلب لنا شاي وراجعه
كرستيناضحكت على حماس شذى: أوكي
شذى راحت طلبت لهم شاي ورجعت بسرعه نزلت الصينيه اللي فيها أكواب الشاي على الطاوله وجلست: يلا قولي لنا
كرستيناأخذت لها كوب شاي وشربت منه: أنابحبو لعبدالمجيد
البنات بصوت واحدوهم مصدومات: عبدالمجيد!!!
كرستينا:شوبكن عم تتطلعو فيني هيك إيه بحبو وإتغيرت مشانو لأنو أكيد ماراح يحبني وأنا شكلي كأني صبي مشان هيك حبيت غير اللوك تبعي
شذى: والله مومصدقه
سوزان:ولاأنا
أماني:وأنا كمان
كرستيناإستغربت منهم: ليه؟!
سوزان:مابعرف بس عن جد عبدالمجيد آخر واحد توئعتك تحبيه
أماني: كنا دايما مع بعض وبحياتي ماتخيلت إنكون راح تحبو بعض
شذى: إهو يحبج؟
كرستيناإبتسمت بخجل: إيه
أماني ضحكت: ليك إطلعو كيف عم تحكي
شذى: البنت ذايبه بحبه
سوزان: إن شاءالله بتتهنو بس أبدا مولايئين على بعض
شذى:أنا بعد رايي من راي سوزي
أماني:ياجماعه شوبكون على البنت بالعكس كتيرلابئين لبعض
شذى:طيب قولي لنا شلون حبيتو بعض؟ومتى؟حنا كنا طول الوقت مع بعض أبد ماحسيت إنه بينكم حب
كرستينا:عن جد إنتو مابتنعطو وش(وجه)ماراح ئلكون كيف حبينا بعض المهم حبينا وخلاص
شذى:مالت عليج هذا وإحنا صديقات
أماني:خلاص شذووو بيكفي خجلناها
سوزانهههههههههه عن جد أول مره بشوف كريس خجلانه وهايمه هيك
كرستيناإبتسمت آخرشي ماقدرت تتحمل وضحكتههههههههههههههه
البنات: ههههههههههههههههههه
شذى:الله يقطع إبليسج ياكريس الله يعافيه هالمجيدخلاج صج أنثى
أماني:لاتجيبي سيرتو البنت داااااابت من الخجل
سوزان وشذىهههههههههههههههه
كرستيناحبت تغيرالسالفه:نسيت ئلكون إنو جينا سافرت اليوم للسعوديه مشان ملكةإختها
أماني:عن جد
كرستينا:إيه إمبارح رحناأناوياهاتغدينا عند جدو وئالت لي إنهااليوم راح تسافر
شذى:فديتها تروح وتردبالسلامه يارب
سوزان وأماني وكرستينا: آميـن
سوزان طالعت الساعه اللي بيدها:شذى يلا ئومي محاضرتنا راح تبدا
شذى قامت: يلا مشينا
سوزان صبايا
كرستينا
أماني:الله معك
كرستينا قامت: عن إزنك أماني عندي شويةشغل بدي خلصو
أماني:خدي راحتك
أماني يوم راحو البنات كلهم قعدت تتأمل بـ الناس اللي رايحين واللي جايين
فجأه شافت فيصل من بعيد جاي للكافيتيريا يضحك ويسولف هو وجاد ومجموعةشباب ومعاهم بنتين
جو وجلسو بالطاوله اللي قريبه من الطاوله اللي عندأماني
هي جنت جنونهاحست بنارالغيره قامت بسرعه وراحت لهم وهي تحاول تخفي غيرتهاوقهرها:هاي
فيصل مارد عليها ولاكأنه يشوفها
جاد:أهلين اماني كيفك
أماني وهي تطالع فيصل اللي مومعبرها:منيحه وإنتا
جاد: منيح
أماني:فيصل ممكن إحكي معك شوي على إنفراد
فيصل كان يسولف مع البنات اللي جنبه وهومتعمد يستفزأماني
أماني إنقهرت منه: فيصـل؟
فيصل: تكلميني؟
أماني:ليش فيه فيصل غيرك هون؟
فيصل قام وجاءعندها: آمري وش بغيتي؟
أماني: فيصل أنت ليش عم تحكي معي هيك
فيصل تكتف: ليه؟شلون تبيني أحكي معك طال عمرك؟
أماني شوي وتبكي بس حاولت تحبس دموعها قدماتقدر: عن جد أنت عم تستفزني ئلي مين البنات اللي معكون
فيصل إبتسم إبتسامةنصرهذا اللي يبيه يبيهاتغار: أبدالله يسلمك وحده مجرد صديقه والثانيه حبيبتي
أماني:أنت عن جد عم تحكي؟
فيصل:ليش يهمك إذا أتكلم جد أو لا؟
أماني طالعت فيه وهي صاكه على سنونها وعيونها مليانه دموع: طبعا بيهمني ولك أنا بحبـك تفهم شو يعني بحبـك؟
راحت وتركته
فيصل حس إنه زودهاشوي راح وراها وهو يناديها: أماني أماني وقفي
أماني كانت تسرع بمشيتها ماتبيه يلحقها
شافت أقرب شي قدامها غرفةفنون الموسيقى دخلت فيهاوسكرت الباب
وجلست على الكرسي اللي قريب من طاولة البيانو
وخرت شعرها اللي طاح على وجهها وهي تبكي بصوت عالي:حقير خاين
فيصل فتح الباب بقوه
أماني رفعت راسها وإنقهرت إنه شافها وهي تبكي: شو جابك؟إطلع براااااااااا
فيصل حن قلبه عليها لما شاف وجههاأحمر ودموعهاعلى خدها
دخل وسكرالباب
أماني وقفت بتطلع: إنتا شكلك ماعم تفهم
فيصل سحبهامع يدها ولفهاله: تعالي يالخبله
أماني وهي تحاول تظبط أعصابها: إترك إيدي أحسن لك
فيصل: أمزح عليك أنا ماأحب غيرك ولاراح أحب بس كنت أبي أستفزك وأخليك تحسين فيني ماتوقعت إنك راح تغارين كذاوتبكين عشاني
أماني: ليش أنت مفكرني عديمةإحساس أنا بحس فيك وبحبك بس كنت مابدي علاقتناتتطورأكتر من هيك
فيصل مديده ومسح دموعها: ليش مو واثقه فيني؟
أماني: مابعرف عن جد مابعرف
فيصل مسك يدها: خليك واثقه فيني مستحيل يصيربيننا شي قبل الزواج
أماني إبتسمت: بحبك
فيصل: أنامجنون حبك
أماني:طيب يامجنون لاتعمل معي هيك مره تانيه لك والله بيوئف ئلبي
فيصل:بسم الله على قلبك لاخلاص توبه يكفيني الغيره والحب اللي شفتها بعيونك اليوم
أماني: تؤبرني شوبحبك
فيصل: يالبـيه
أماني إبتسمت: يلا بدي روح غسل وشي(وجهي)وفوت على المحاضره
فيصل:طيب وأنا بروح أجيب كتبي وجايك هناك بالقاعه
أماني مدت يدهابتفتح الباب :طيب
فيصل مديده ولمس يدأماني وطالعهاوإبتسم: من اللي يفتح الباب أنا أو أنتي
أماني وخرت يدهابخجل: ههههههههههه لا خلاص أنت
فيصل فتح الباب وطلع وهويطالعها بحب
أماني راحت متوجهه لدورات المياه وهي موقادره تسيطر على نبضات قلبها
فيصل رجع لـ الطاوله: يله عن إذنكم
الكل:إذنك معك
فيصل:هند ترى المحاظره بدت أنابروح أجيب كتبي وأجي
هند:لاباقي عليها شوي وش دراك إنهابدت
فيصل بعفويه:أماني حبيبتي قالت لي
هندبصدمه:حبـيبتك؟
فيصل شاف الصدمه بعيونها راح وتركها
لأنه من زمان يحس إن هندمعجبه فيه
وهومايعتبرها إلاإخت وبس
هندكانت تطالع فيصل اللي عطاهاظهره وراح "هين ياأماني والله لأوريك النجوم بعزالظهر"
(ياترى بطلةروايتي الجديده هند وش ناويه عليه ؟؟)
...
جيهان وصلت لـ مطار الملك خالدالدولي بـ الرياض
طلعت من المطاروأغراضها معها
وكان واحدمن سواقين الشركه الخاصه بـ إبو طلال ينتظرها
ركبت السياره والسواق حط الأغراض بالشنطه وركب: مدام عايزه تروحي لبيت إبو طلال أو بيت إبوراشد
جيهان: لا روح لبيت إبو راشد
السواق:حاضر
جيهان طلعت جوالها اللي كان يرد
إبتسمت يوم شافت اسم المتصل وردت: الو
طلال:هلاحبيبتي هاه وصلتي
جيهان:إيه
طلال: الحمدالله على السلامه
جيهان:الله يسلمك
طلال:أنتي وينك الحين
جيهان:ركبت مع السواق اللي أنت قايله يجي ياخذني من المطاروبروح لأهلي
طلال:طيب إنتبهي على نفسك
جيهان:أوكي
طلال:يله تبين شي؟
جيهان:أبي سلامتك ومشكور ياقلبي على إهتمامك فيني من سافرت لين وصلت وأناماشلت هم أي شي
طلال:العفو حبيبتي إذا ماإهتميت فيك ودبرت أمورسفرك من تسافرين لين توصلين أهتم بمين
جيهان: تسلم لي يارب
طلال:آمين يله أشوفك على خير
جيهان:ربي يحفظك ياغلاي
...
سمر كانت تطالع راشد اللي نايم على الكرسي وباين عليه التعب
قامت من السرير وأخذت عبايتها وغطت راشد فيها
ورجعت لسريرها وإنسدحت وهي تفكر بإبوها وإخوها واللي صار ماقدرت تمنع دموعها من النزول كانت تحاول قدماتقدر تكتم دموعها حست بالجوع والتعب وتذكرت إنها من أمس ماأكلت شي من الحزن اللي هي فيه نست حتى نفسها
جلست ومسحت دموعها وفتحت الدولاب الصغيراللي جنب السرير وطلعت الكوب كيك اللي فيه وعلبةالعصير
فتحت العصير وشربت منه لحد ماحست إن الدم رجع لعروقها وحست إنهاإرتوت
فتحت الكوب كيك وقعدت تاكل بدون نفس
...
(بيت إبوراشد)
كانوكلهم مجتمعين عندالتلفزيون ماعدى راشد
رامي يلعب بلايستيشن هو ورائد
ورهف تتفرج عليهم
ورنامشغوله بجوالها
وبيلسان تلعب بالألعاب اللي بالآي باد
وإبوراشديتصفح الجريده
وإم راشد تتقهوى وتطالع عيالها وهم يلعبون
سمعوصوت الجرس
راحت وحده من الشغالات وفتحت الباب
جيهان قالت لهاتسكت وتطلع الشنط والأغراض لغرفتها
وهي نزلت عبايتها وعدلت شعرها وتعطرت
ودخلت عليهم وهي مبتسمه: السلام عليكم
الكل طالعوهاوهم مصدومين
رنا صرخت وجت تركض وضمتها :جوووووووجووووووووو
جيهان ضمتها وهي مبتسمه: حبيبتي رنووووووش فديتك
إبوهاكان أكثرشخص مصدوم وجات فباله ميةفكره وفكره وأول فكره إن جيهان نزل ممكن تكون متهاوشه مع طلال نزل الجريده على الطاوله وقام عشان يسلم عليها
بيلسان ورهف ضمو جيهان مع رنا
وكانو كلهم يضحكون ومستانسين
رامي وقف لعب هو ورائد عشان يسلمون على جيهان
إم راشد كانت مبتسمه وفرحانه بجيةجيهان
إبوراشد: خلاص يابنات وش هالهبال وخرو رنا: بابا والله مومصدقه
رهف: هالمره جوجو فاجئتنا كلنا حتى بابا معانا بس بجيتها الأولى كان بابا يدري
جيهان راحت عند إبوهاسلمت عليه وباست راسه: كيفك يالغالي
إبوراشد:بخير جعلك بخير
جيهان ضمت إم راشد: خالتي وحشتيني
إم راشدوهي تمسح على شعرها:وأنتي بعديانظرعيني وحشتيني والله أخبارك وأخبارطلال
جيهان: الحمدالله كلنا بخير
إبوراشد: وراه ماجاء معك وإلا راح لأهله
جيهان: لا بابا طلال أصلا ماجاء خير شر من أسبانيا
إبوراشد:ليه عسى ماشر
جيهان: لا بس عشان جامعته
إبوراشد: الله يوفقه أهم شي أنتي جيتي وشفناك
جيهان:آمين إيه جيت عشان ملكةرنوش
رامي: ماودك تسلمين علينا
جيهان إبتسمت وسلمت عليه: فديتك شخبارك
رامي:تمام الحمدالله يابعدي
جيهان وهي تسلم على رائد: راشد وينه ماأشوفه
رامي:مدري عنه له يوم ونص ماندري وينه
إم راشد: تعالي عندي جوجو تفضلي وعطينا أخبارك رهوفه روحي خلي الشغاله تجهزالعشاء
رهف:طيب
رنا:وين أغراضك؟
جيهان:عطيتهم الشغاله أول مادخلت قلت لها توديهم لغرفتي
رنا:زين أشوا عشان تهوي لك الغرفه وتبخرها من زمان مافتحناها من يوم تزوجتي وسافرتي وهي على حطةيدك
...
راشدفتح عيونه وقعديستوعب المكان وتذكرإنه من العصروهو نايم بالمستشفى
طالع العبايه اللي عليه ضمها بقوه وهو فرحان إن سمر مهتمه فيه ومغطيته بعبايتها
طاحت عيونه بعيون سمراللي توها طالعه من الحمام'الله يكرمكم': ليه ماصحيتيني؟
سمر: أناشفتك تعبان ومرهق ومن أمس مانمت فحبيت إنك تنام وترتاح شوي
راشد: طيب أنالازم أروح للبيت الحين وبكره الصباح إن شاءالله بجيك
سمر:أوكي بس لاتتأخرعلي
راشد: طيب بس
سمر:بس إيش؟
راشد:إخوك سلمان من أمس وهومتوفي يعني المفروض إنه اليوم عزاه لازم من بكره نسوي العزاءفبيتكم وأنااللي بتكفل فيه بس أبي منك مفتاح البيت
سمربحزن:خلاص بكره إذا جيت أعطيك إياه
راشد:طيب يله مع السلامه
سمرماردت عليه وكانت عيونها مليانه دموع
راشدطلع وتركها وهو يحس بتأنيب الضمير
وغارق بالتفكير'أنابأي أقعد عندالبنت وأسولف معها وهي مومحرم لي إبوها لوكان بوعيه بيرضى إني أجلس عندبنته وأشوفهاوآخذراحتي معهابالكلام
صح إني أحبهاوماراح تكون لشخص غيري
بس أنامومحرم لها
اللي أناأسويه حرام
أنابكره بجي أتطمن عليهاوآخذمنها مفتاح البيت
وبروح
يارب أبعدني عن الحرام يارب إن سمر تكون من نصيبي يارب راح أموت لوصارت من نصيب غيري'
...
إبوعايض وصل هووعائلته للفندق اللي إعتادو عليه كل مايجون لـ الرياض يقيمون فيه
جلسويرتبون أغراضهم
وراحو للمطعم الموجودبنفس الفندق عشان يتعشون
...
(بيت إبوراشد)
بـ غرفةجيهان
جيهان كانت منسدحه على السرير ورناجالسه على الكرسي الهزاز
وبيلسان جالسه على طرف السريرعند جيهان
ورهف جالسه بالأرض
جيهان قامت وراحت للدولاب:إيه صح ماوريتكم فستاني اللي طلال شراه لي هديه وبلبسه إن شاءالله بملكتك بكره يارنو
رنا: وريني إياه
رهف:وأنابعدبشوفه
بيلسان ضربت راسها: أنتي لوتضفين وجهك تنامين يكون أحسن
رهف:موشغلك أصلا انا موميته على وجهك انتي ورنا قاعده عندكم عشان جيهان
جيهان طلعت الفستان:ياقلبي عليك يارهوفه
رهف أرسلت لهابوسه بالهوا: ويلوموني بحبك ياأحلى إخت بالدنيا
رنارفعت حاجب:أنتي من وين تجيبين هالكلام اللي أكبرمنك
رهف:ليش شايفتني طفله ترى عمري13سنه إذا ناسيه أذكرك يعني
بيلسانههههههههه رنو خليها مافيه أمل تفتكين من لسانها
جيهان:صح على طاري أما تصدقون إشتقت لها
بيلسان:إن شاءالله بكره بتشوفينها ورينا الفستان
جيهان حطته قدامها :شرايكم؟
رنا: واووو مره يجنن صراحه
بيلسان:الصراحه زوجك ذوقه روعه
جيهان:إيه وش على بالك حبيبتي
رهف قامت: أقول مالت عليكم بس يلا بروح أنام
رنا:يكون أحسن والله
رهف طنشت رناوجت عندجيهان باستها مع خدها: يلا جوجو تصبحين على خير
جيهان مسحت على شعرها بحنيه: وأنتي من أهله ياقلبي
رهف طلعت من الغرفه وسكرت الباب
بيلسان:أموت أنا على الرومانسيه والحنيه
جيهان علقت الفستان وسكرت الدولاب ورجعت لسريرها:بيلا شفيك عليها أنتي ورنا
رنا:عادي نمزح ورهوفه تدري إنانمزح
بيلسان:إيه يالبى قلبها
جيهان:الله لايحرمني منكم والله إشتقت لكم وإشتقت لـ هالجلسه الحلوه
رناوبيلسان :وحنا أكثر والله
بيلسان:يلا عن إذنكم بروح أنام
جيهان:من جدك بدري
بيلسان قامت: والله فيني نوم
جيهان:أوكي نوم العوافي أجل
بيلسان:الله يعافيك
جيهان طالعت بيلسان لين طلعت وطالعت رنا:وأخيرا صرنا لحالنا
رناهههههههههههه والله إني عارفه إنك راح تستلميني
جيهانههههههههههههه يلا قولي لي وش شعورك وبكره ملكتك ووش شعورك إتجاه ولدعمك وزوج المستقبل
رناتنفست بعمق:والله بصراحه مره خايفه ومتوتره
جيهان:عادي حبيبتي هذا شي طبيعي
رنا:أدري بس بصراحه ماأحس بأي شي إتجاه عايض وماأعرفه ولاأعرف أطباعه ولاأعرف وش يحب ووش يكره ودايما أفكر بحياتي كيف راح تكون معاه وهل راح أتقبله وأحبه أو لا وأحيانا أحس إنه ةزوجني بس من بعدالموقف اللي صار لي أناوياه بالمزرعه
جيهان: لاياغبيه إحساسك غلط أنتم يوم قلتولي أنتي والبنات عن الموقف إنه ماشافك لأن المطبخ كان ظلام وأنتي بسرعه طلعتي من المطبخ بس هاذي صدفه جمعتكم وإن شاءالله راح تعيشين سعيده معاه
رنا:إن شاءالله الله يسمع منك بسئلك أنتي كيف حياتك مع طلال
جيهان بهمس وهي تلعب بدبلتها: والله بالبدايه ماكنت متقبلته أبدا وكنت كارهته كنت أظنه أخذمني كل حياتي لأني تركت ديرتي وأهلي وجامعتي وصديقاتي وذكرياتي الطفوليه مع فارس كنت كل ماتمرعلي لحظه حلوه أتذكرفارس وش كثر كنت أتمنى أتزوجه وأكمل حياتي معاه بس خلاص هوكمل حياته وأناكملت حياتي وكملت جامعتي هناك وتعرفت على صديقات ينحطون على الجرح يبرى وصدق اللي قال إن الحب يجي مع العشره يوم عن يوم بديت أتقبل طلال ونتفاهم أناوياه والحمدالله عايشه حياتي مبسوطه
رناكانت مره متحمسه: طيب تحبينه؟
جيهان إبتسمت:إيه أكيدأحبه وأموت عليه بعد
رنا:الله يهنيكم يارب ويرزقكم بالمولوداللي يحلي حياتكم
جيها ضحكت:آميــن
رنا:شفيك ضحكتي؟
جيهان:ذكرتيني بست الحسن والجمال حماتي المصون
رناكشرت: أوف الله يعينك عليها بكره
جيهان:والله إني شايله همها بتستلمني أسئله ليه جايه بدون طلال وليه ماحملتي للحين واي بيصدع راسي منها
رنا: الله يعدي بكره على خير
جيهان:آميــن
رنا:يلا أنابروح أنام ةعرفين بكره وراي حوسه من بدري
جيهان:أوكي ياقلبي روحي نامي ولاتشيلين هم كل شي بيكون أوكي
رنافتحت الباب:إن شاءالله
جيهان لمارنا طلعت وسكرت الباب وراها
أخذت جوالها ودقت على طلال
طلال:هلاوغلا
جيهان:هلابك ياقلبي آسفه لايكون أزعجتك
طلال:لافديتك إلافرحتيني بـ هالمكالمه
جيهان:وينك أنت الحين؟
طلال إستغرب من سؤالهاحس إنها للحين تشك فيه:أبد قاعد عندالبحر
جيهان:طيب أنابس حبيت أسمع صوتك قبل لاأنام وأقولك تصبح على خير
طلال:وأنتي من أهله حياتي كم الوقت عندكم؟
جيهان:2ونص تقريبا
طلال:طيب يله أخليك تنامين
جيهان:أوكي باي
طلال:بحفظ الرحمن
قفلت الخط ونزلت جوالها بجنب مخدتها وإنسدحت وهي تفكربطلال
...
(بيت إبوإياد)
عبدالله كان ماهوقادر ينام يحس إنه مخنوق
ومصدع
فاطمه كانت ملاحظه عليه إنه موعلى بعضه:عبدالله فيك شي؟
إبوإياد: مافيني شي بس قاعدأحاول أسيطرعلى نفسي عشان ماأرجع أشرب
فاطمه: حبيبي الله يقويك إن شاءالله
إبوإياد:آمين أنتي نامي ولاتشيلين همي
فاطمه:مستحيل أنام وأناأشوفك تعبان
إبوإياد:الله لايحرمني منك
فاطمه:ولامنك يارب
إبوإياد:ولاعليك أمر جيبي لي حبةبنادول وكاس ماء
فاطمه:أبشر
...
بـ أسبانيا
طلال دخل شقةليان بهدوء
وشاف الشقه هاديه
طالع الصاله شاف أضوائها خافته
راح للغرفه شاف ليان نايمه
رجع للصاله نزل جزماته "الله يكرمكم"
وإنسدح على الصوفا وأخذالريموت وشغل التلفزيون
ونزل نظارته وقعديمسحها ورجع لبسها
سرح بأفكاره وحيرته بين جيهان وليان
"أناأحب جيهان وأحس ليان مالها أي قيمه عندي غصب عني قلبي صاريميل لجيهان وبس أنا حاس بالذنب إتجاهها مستحيل أتخلى عنهاالبنت حبتني وأناحبيتها وتزوجنا ومستحيل أضيع مستقبلها ولازم أعلن زواجنا بأقرب وقت بس خايف من اللي راح يصير جيهان أكيد راح تتخلى عني وعمرها ماراح تسامحني ولوتدري إن إمهاتعرف إني متزوج ماراح تسامح حتى إمها
بتحس إني أناوإمهاخدعناها
يارب ساعدني بس"
غفى من التعب بدون مايحس
...
بـ السعوديه
راشدكان نايم فـ بيتهم اللي بالمزرعه
صحى الفجر أخذشاور وغيرملابسه وصلى وطلع يفطر
عشان يمرسمر ياخذمنها المفتاح
...
بـ أسبانيا
ليان صحت ودخلت الحمام
فرشت أسنانها وتوضت وطلعت
صلت ولماخلصت طلعت من الغرفه كانت بتروح للمطبخ تسوي لها فطور بس تفاجئت بوجودطلال اللي نايم على الصوفا
والتلفزيون شغال
جت طفت التلفزيون وتأملت بشكل طلال
وهي تقول بقلبها"يالله وش كثرإشتقت لك"
مدت يدهاوهي خايفه إنه يصحى سحبت نظارته بشويش ونزلتها على الطاوله
وراحت للغرفه جابت لحاف ولحفته
وراحت للمطبخ تسوي فطور
...
راشدقبل لايروح لـ سمر مر على البيت
دخل وكان البيت هادي
بلع ريقه يوم شاف إبوه قاعد يوقع أوراق
وباين إنه مستعجل وجنبه شنطه صغيره:السلام عليكم
إبوراشدرفع راسه: وعليكم السلام وين الناس؟وين هايت كل هالمده
راشدوهويتذكرله كذبه يقولها لإبوه: شسمه كنت بالمزرعه
إبوراشد إستغرب:وش موديك هناك؟
راشد:كذا بس
إبوراشد:معقوله يومين بالمزرعه
راشد:إيه يبه وش فيك تراني ماني بزر
إبوراشد:طيب يله أشوف قدامي لـ الشركه
راشد تورط: طيب عطني نص ساعه بالكثير وبجيك هناك بالشركه
إبوراشد شك إن راشدوراه سالفه: لاتتأخر
راشد: إن شاءالله
إبوراشد: ترى جيهان جت البارح
راشد:والله وينها بسلم عليها وأسولف معها مشتاق لها
إبوراشد:نايمه محد قام من البنات الظاهر إنهم سهرانين البارح
راشد: وطلال وينه؟
إبوراشد:ماجاء تقول جيهان إنه مشغول بجامعته
راشد: شلون جت لحالها يعني؟
إبوراشد:إيه جت بطياره خاصه من طيارات عمك إبوطلال
راشد:أها
إبوراشد:يله أنابروح للشركه نص ساعه والقاك عندي
راشد:إن شاءالله
إبوراشد طلع
راشد قعديراقب إبوه من الشباك الكبير الموجودبوسط الصاله
أول ماشاف السواق فتح لإبوه الباب وركب ومشى
طلع وراح وهومستعجل يبي يمرسمر ياخذالمفتاح ويروح لإبوه بالشركه
...
بـ أسبانيا
طلال فتح عيونه بكسل وقام وهويطالع باللحاف اللي عليه وخره وأخذ نظارته من فوق الطاوله
وراح للمطبخ لأنه سمع صوت ليان قاعده تغني بصوت قصير
وقف عندباب المطبخ وقعد يطالعها ومبتسم على شكلها وهي تجهزالفطورومتحمسه وتغني
طالعت طلال اللي واقف عن باب المطبخ وسكتت
طلال بصوت كله نوم:صباح الخير
ليان بهدوء:صباح النور
طلال: شكلك رضيتي علينا
ليان ماردت عليه
طلال: نقول طاح الحطب يعني؟
ليان قربت منه وباسته على شفايفه : إشتقت لك
طلال مصدوم من جرئتها وماهومستوعب هي وش قالت: كملي تجهيزك للفطور بروح أصلي
ليان بهمس وهي ندمانه على اللي سوته:طيب
طلال طالعهاشوي بنظرات هي ماقدرت تفسرها وراح
...
بـ السعوديه
راشدوصل للمستشفى راح للغرفه اللي سمرموجوده فيها
دخل عندهاوصبح عليها بدون مايطالعها:صباح الخير
سمرإستغربت منه لأنه منزل راسه: أهلين
راشد:أخبارك اليوم
سمر:أكذب عليك لوأقولك إني بخير
راشد:الله كريم يله عطيني المفتاح
سمر:راشد تكفى طلعني من هنا مابي أجلس ولادقيقه مليت
راشد:لامايصير إذا كتب لك الدكتور خروج تطلعين
سمر:بس أنامافيني شي كل اللي فيني إني حزينه على موت سلمان وعلى اللي صاربإبوي ووجودي بالمستشفى ماراح يداوي حزني
راشد:معليش خليك لين الدكتوريكتب لك خروج
سمرتنهدت بحزن:الله يصبرني
راشد:يله عطيني المفتاح
سمرفتحت شنطتها وطلعت المفتاح ومدته له:تفضل
راشدأخذالمفتاح: زادفضلك يله عن إذنك عندي شغل
طلع بدون مايسمع ردها
سمركانت مستغربه منه مارفع عيونه وطالعها أبدوإسلوبه جاف معاها ماتدري ليش هوتغير عليها فجأه!
...
(بيت إبوراشد)
الساعه7:00مـسـاءا
كان البيت منقلب رأسا على عقب
الكل مستعجل من عنده
مصففةالشعروخبيرةالمكياج جو من بدري
زينو جيهان وبيلسان ورهف وإم راشه وآخرشي زينو رناوحاسبوهم وراحو
جيهان لبست فستانها ونسقت معاه إكسسواروصندل
ورهف لبست فستانها هي وبيلسان
وإم راشد بعد لبست وخلصت
ورنا بتلبس بالقاعه
جيهان دخلت على رنا وهي معاهاعبايتهاوتلبسها: يلا رنو إلبسي عبايتك
رنا:طيب رائدوينه خليه يجي ياخذأغراضي يحطهم بالسياره
جيهان:أنتي الحين إلبسي عبايتك وتعالي والحين رائديجي ياخذالأغراض
رنا:ياربي فيني الصيحه أحس مكياجي بيخرب
جيهان:رنووو إهدي مافي شي يخليك تبكين تراها ملكه بس يعني موزواج
رنا: يارب تعدي هالليله على خير
...
بـ (القاعه)
كانت الملكه عائليه كل العائله جو
ماعدى عائلة إبوراشد
الكل كانو كشخه وبقمةأناقتهم
وصلو عائلةإبوراشد
رنابسرعه دخلت من الباب الخلفي وراحت للغرفه المخصصه للعروس
رهف راحت وراها بالأغراض
إم راشد وبيلسان وجيهان راحو يسلمون على بنات عمامهم وحريم عمامهم وعمتهم فاطمه وبنتهاأبرار
أمل كانت على غيرعادتها هاديه وطول وقتها سرحانه من عرفت عن زواج إبوها بس لما شافت جيهان صرخت وجت عندها: جييييييينا مومصدقه عيوني
جيهان إبتسمت:أمووووول حياتي
أمل ضمتها: وحشتيني يالخايسه ماتوقعتك
بتجين
جيهان:وأنتي أكثر إلاأكيد بجي ملكةإختي هاذي
أمل:إخوي وينه
جيهان:ماجاء مشغول بجامعته
أمل:إيه فديته دافور من يومه
إم طلال بعدماسلمت على إم راشد وبيلسان سلمت على جيهان من طرف خشمها
وأمل سلمت على إم راشد وبيلسان
وراحت جيهان مع إم راشد وبيلسان يسلمون على الباقين
عند (رنا)
لبست فستانها وصندلها
دخلت عليها جيهان:هاا خلصتي
رنا:إيه شرايك
جيهان:تهبلين والله كلك على بعضك طالعه ملكة جمال ماشاءالله
رنا:كل شي أوكي برى
جيهان:إيه البوفيه والدي جي كل شي أوكي أناشيكت عليهم بنفسي
رنا:أشوا
جيهان: رهوف رتبي معاي الغرفه عشان عايض بيدخل هنا ترى
رنا:يمممه قلبي صار يدق بقوه
جيهان حاولت تهديها: رنو حبيبتي لاتخافين حطي فبالك إنها مجرد ملكه يعني موزواج
بيلسان جت هي وأمل ورولا وهيا ودلال وغاليه وأبرار جت وهيا معاها الدفتر: رنوش خذي وقعي
أمل مهستره كعادتها: جاك الموت ياتارك الصلاة
البنات ماعدا جيهان ههههههههههههه
جيهان وهي ترتب اغراض رنا:بنات ترى والله لأطلعكم كلكم برى لاتخوفون البنت
رنا أخذت الدفتر وقعت وغمضت عيونها:يمه بنات جاني مغص فبطني
هيا:ياعمري ههههههههههههههه
غاليه:بنات تعالو نروح نرقص
هيا:أناماراح أجي بقعد عند رنالين يجي عايض
غاليه: أوكي
راحو أمل وغاليه ورولا وأبرار
وبقو هيا ودلال ورهف وجيهان وبيلسان ورهف
رائدوعمر دخلو التورته والعصيرات مع هديه مغلفه والدبل
رنادموعها بعيونهاتحس بخوف وفرح وأحاسيس كثيره تجمعت بداخلها
(عندإم راشد)
قامت من الطاوله:يلا ياإم عايض تعالي عايض الحين بيدخل
إم عايض:يلا
أول ماراحو إم طلال لوت فمها:أقول ياإم علي ماشفتي رناورهف وينهم من دخلت إم راشدمامعهاإلا بنات هالغجريه لا وجيهان جايه بدون ولدي تاركته وجايه
إم علي:إذكري الله ياأم طلال وش فيك على بنات الناس أنتي بعدين رنا أكيد مستحيه عشان كذا ماطلعت تسلم علينا ورهف تلقينها تلعب وإلا عندإختها
إم طلال بإستحقار: الله يهنيها ويتمم لها على خير
إم علي:آمـيـن
عند(رنـا)
جيهان رتبت أغراض رنا كلها على جنب
والغرفه كان ديكورها كلاسيكي هادي
كان فيه كرسي كبير جلدلونه أبيض وقدامه طاوله عليها شيفون أبيض وعليهاشموع حمراءوإضائتها بيضاء
حطو التورته على الطاوله والعصيرات على جنب
طفو الأنوار وبقى بس ضوءالشموع
شغلت جيهان بالدي في دي موسيقى تركيه هاديه ولبست عبايتها هي وبيلسان
ووقفو على جنب
ورهف وهيا ودلال وإم عايض وإم راشد يستقبلون عايض عندالباب دخل وسلم
رنا كانت جالسه على الكرسي ومنزله راسها بالأرض حست إنه بيغمى عليها مستحيه من خواتهاوإمها ومن عايض وخواته وإمه
جلس عايض جنبها
إم راشد حبت تغيرجو التوتر شوي أخذت الدبل ومدتهم لعايض:تفضل
عايض أخذهم: تسلمين
إم راشد:الله يسلمك
العيون كانت كلها على عايض ورنا اللي تتمنى الأرض تنشق وتبلعها
مسك عايض يدها البارده ولبسها الدبله
هي حست إن الأنفاس إختنقت بداخلها
عايض مد لها دبلته:خذي لبسيني إياها
رناأخذت الدبله وبسرعه دخلتها بإصبعه بدون ماتمسك يده
الكل صفقو وهم مبتسمين وفرحانين
عايض:دلول هاتي الهديه اللي معك
دلال:إن شاءالله خذ
عايض أخذها وفتحها وكان عباره عن سلسال ذهب فيه قلب مسكر وداخل هالقلب إسمه وإسمها بالإنجليزي:قربي عشان ألبسك
رنابلعت ريقها وقربت شوي وهي خجلانه مره
عايض:لفي ووخري شعرك
رنا خلاص تحس إنها بتبكي كأنها بزر هو يقول وهي تنفذ لفت شوي وجابت شعرها على جنب
هو لبسها السلسال وهو مبتسم
رنا لفت عليه شافت إبتسامته وماتت من الخجل والخوف ماتدري هو ليه مبتسم
بسرعه نزلت راسها
الكل صفقو مره ثانيه
هيا شغلت الأنوار وطفت الشموع
ومدت لعايض السكين عشان يقطع التورته
عايض أخذالسكين ومسك يدرنا وحطها بيده وقطعو التورته ورنا زي الصنم ماتحس باللي حولها
هيا:عايض عطني السكين أنابقطع التورته
عايض عطاها السكين :خذي
هيا جلست بالأرض وقطعت التورته
مدت لعايض صحن ولرنا حن وقطعت للباقين
وعطتهم من العصيرات
رنا ماأكلت من التورته بس شربت من العصير شوي لأنها تحس ريقها نشف
ماكانت تحس بطعم أي شي ولاتشوف أي شي كل اللي تبيه تطلع من هنا وبس
حتى السلسال اللي عايض لبسها ماشافته زين
جيهان :هيونه خلاص خلونا نطلع ونتركهم على راحتهم
هيا: أوكي بقول لماما
جيهان:طيب
هيا:ماما خلينا نطلع ونخليهم على راحتهم
إم عايض:طيب
إم راشد:الله يسعدهم ويوفقهم
الكل:آمين
إم عايض: يلا عايض يمه حنا نستاذنكم خذو راحتكم
عايض:الله يعافيك يالغاليه
هيابمزح:بس موتطولون ترى لكم ثلث ساعه بس
عايض بمزح: ههههههههههه أقول تقلعي بس
رناطالعت جيهان بنظرات كلها رجا وكأنها تقول "تكفون لاتطلعون وتخلوني"
جيهان أشرت لرنا بتعابير وجهها بمعنى "إهدي ولاتخافين"
طلعو كلهم وآخروحده هيا طلعت وطالعت رنا وغمزت لهاوسكرت الباب وراها
...
,
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:48 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـ27ـارت السـابع والعشرون
بـ السعوديه
(تكملةأحداث حفلةملكةرنا&عايض)
عايض كان يطالعهاوهومبتسم:وأخيرا صرنا لوحدنا
رنابلعت ريقهاوماردت عليه ووجههاأحمر من الخجل
عايض:قوليلي كيفك؟
رنابهمس:بخير
عايض قرب منها: شفيك ؟كل هذا خجل؟طولي صوتك ماأسمع وش تقولين
رناإنقهرت من كلامه:أقولك بخير أنت كيفك؟
عايض زادت إبتسامته: بخيردامني أشوف هالوجه
رنا:تسلم
عايض:الله يسلمك خلصتي الجامعه وإلا باقي
رنا:لاباقي لي سنه وأخلص
عايض حس إن رنانست الخجل شوي وبدت تسولف معاه:الله يوفقك يارب
رنا: آمين وأنت؟
عايض:أناأشتغل بشركةالإتصالات وإن شاءالله لاتزوجنا بنسكن بجده
رنا:إن شاءالله
عايض أخذالملعقه وقطع قطعه صغيره من التورته اللي بصحنه وقرب الملعقه من فم رنا: كلي
رنامسكت يده اللي فيها الملعقه وأكلت بخجل
عايض إبتسم لها وقعدياكل من التورته:تدرين؟ماتوقعتك بالحلا هذا كله ماشاءالله
فستانك حلو مكياجك حلو وكلك على بعضك حلوه
رنا: تسلم عيونك الأحلى
عايض:فديتك طيب أناشرايك فيني بصراحه
رناإستحت وماردت عليه
عايض:طالعي فيني وقوليلي رايك فيني
رنارفعت راسهاوقعدت تتأمل بشكله وهي خجلانه
عايض: هاه شرايك؟
رنابهمس:حلو
عايض بعفويه: أدري
رناطالعته وهي مستغربه وعاقده حواجبها ماتبي تحكم عليه إنه مغرورمن أول جلسه معاه
عايض إستغرب منها: شفيك؟
رنا:مافيني شي
عايض طلع جواله:طيب ممكن تعطيني رقمك
رنا:موحافظته
عايض:طيب جوالك معك أنابعطيك رقمي
رنا:لحظه بجيبه من شنطتي
عايض:أوكي
رناقامت وراحت لأغراضها اللي كانوبزاويةالغرفه وأخذت شنطتهاوطلعت جوالها وجت عنده وكانت تحس إنها بتطيح من نظرات عايض كان يتفحصها من فوق لتحت!
رنا:يلاعطني إياه
عايض: ********05
رنا:أوكي خلاص سيفته(حفظته)
عايض:طيب عطيني رنه عشان بحفظ رقمك
رنادقت عليه رنه وقطعت الخط
عايض سجل رقمهاوقام: يله عن إذنك
رناقامت معاه: إذنك معك
وصلت مع عايض إلى الباب وخافت يوم لف عليها
عايض ضحك على شكلها: ههههههههههه أنتي من جدك كل هذا خجل مني
رناماردت عليه
عايض قرب منهاوباسها مع خدهاوطول وهويبوسها ويشم ريحةعطرها: يله أن شاءالله الأيام بيننا ونتعرف على بعض أكثر وصدقيني اليوم أحلى يوم بحياتي
رناكانت راح تذوب من الخجل: إن شاءالله وترى حتى أنا وربي مره فرحانه واليوم هذا أحلى يوم بحياتي بس مرتبكه شوي وخجلانه
عايض:أدري ومن حقك بس خلاص بعدهاليوم مابيك تكونين خجلانه
رنا:إن شاءالله
عايض طلع مع الباب الخلفي وراح عند الشباب وإستلموه إستهبال وتعليقات
رنا أول ماطلع عايض حطت يدها على قلبها وتنفست بقوه جلست على الكرسي وشربت العصيردفعه وحده ورى بعض
البنات دخلو عليها
أمل فطست ضحك على شكلهاههههههههههههههه بنات لايفوتكم شكلها
هيا:ياعمري يازوجةإخوي تنرحمين ههههههههههههههههههههه
جيهان وأبراروغاليهههههههههههههه
رنابوزت بدلع:مالت عليكم عطشانه وأحس ريقي نشف وإستحيت أشرب عنده
البناتههههههههههههههههه
أمل جلست جنبها:أمانه وش سويتو؟
البناتهههههههههههههههه
جيهان هزت راسها بأسى:الله يعينك عليها يارنو ههههههههههههههه
أمل:أوص بس جد جد رنوش وش سويتو؟
هياببراءه:باسك؟
البناتهههههههههههههههه
أمل:هيونه تراك خربتيها
رنا:كلي تبن أنتي وياها ماني قايله لكم شي لوتموتون
هيا:بسم الله شفيكم وأناصادقه دايم أشوفهم يسوون كذا بالمسلسلات التركيه
جيهان:أنتي مومعذبك إلا هالمسلسلات
أمل:ياربي ياربي هيونه أول مره أدري إنك كذا تقوطرين براءه يعني مسويه إنك ماتدرين عن شي تراك عجوز كبر جدي
البناتههههههههههههههههههههههه
هيا:والله أنتي العجوز أناتوني بعزشبابي
أمل:أناأدري عنك تقولين تشوفينهم يسوون كذا بالمسلسلات التركيه
غاليه:خلاص بس أنتي وياها رنو تعالي إرقصي وفليها معانا
رناوهي تاكل من التورته: طيب يلا
رولا:خليك كلي وخلصي بعدين تعالي
أبرار:إيه الصراحه تنرحمين اللي يشوفك يقول لك سنين ماأكلتي ولاشربتي
رنا:وش أسوي والله مره كنت متوتره يعني تخيلو رجال بحياتي ماشفته ولاأعرف عنه أي شي بس كل اللي أعرفه إنه ولدعمي
أمل:طيب أمانه وش صار؟وش قلتي له وش قالك
رنا:لاحول ولاقوة إلا بالله
البناتههههههههههههههههههه
جيهان:قايله لك أنا أمول مستحيل تخليك بحالك
أمل:لابجد ودي أعرف وش صار
رنا:خلاص إرتاحي ماصارشي بس هوقبل يطلع باسني مع خدي
البناتههههههههههههههههههه
أمل:أكيد مع خدك!
رنانزلت صندلها وضربت أمل فيه مع ساقها
البناتههههههههههههههه
أبرار:حسبي الله على إبليسكم خلاص بطني صاريوجعني من الضحك
جيهان:يلارنو تعالي نرقص
أمل:إيه ترى أنافيني طرب وأبي أفل إم إمها
أبرار:أهم شي لاتستنزلين علينا بس
...
راشددخل المستشفى وهو يحس بالتعب والإرهاق له كم يوم مانام ولاأكل ولاإرتاح زي الناس
دخل على سمرشافهاقاعده تتعشى وتتفرج على التلفزيون
لفت عليه وهي تطالعه وهو ماطالعها ويحاول قدمايقدريتجاهل نظراتها المتسائله وكأنهاتقوله وش فيك ماتطالع فيني؟وليش متغيرعلي؟
مدلهاالمفتاح:خذي وإن شاءالله بكره بجيك عشان آخذالمفتاح وأستقبل المعزين
سمرأخذت المفتاح: راشد
راشد:هلا
سمر:مشكورعلى كل شي إهتميت فيني ومتابع حالةإبوي أول بأول وتكفلت بدفن إخوي وبعزاه تعبناك معانا أدري إنك تسوي كل هذا عشاني لأنك تحبني وأنا جازيتك بالجفا والصد وجرحتك بالكلام وقلت إن اللي صارلنا بسببك أنت وإبوك بس لاتلومني كنت مصدومه حيل
راشدقاطعها: موب وقته هالكلام ومايحتاج تشكريني أناالحين مستعجل بروح آخذشاور وألبس وأروح أحضر ملكةإختي تأخرت عليهم
طلع وخلاها
سمر تضايقت ماتدري تلاقيها من وين وإلا من وين
تنهدت وهي تهمس:يااااااااارب
,
ظماي انت .. ومن يعشق ضماه غيري
جروحي انت .. ومن يكره دواه
اسقني لو ما ارتويت .. داوني لو ما شكيت
ماهقيت اني اعطش .. في حياتي لغيرك انت
مادريت ان مابه أغلى منك ..الا انت
ما تصور ان عيني مره تغفى وما اشوفك
ما تصور لو يطول الصمت ما اسمع حروفك
تدري احساسي بخوفي هو أماني
لما تسأل عني ليله عن مكاني
ما تصور كيف تحرقني الثواني
شمعه في ليل انتظارك..!
ياللي يسبقني زماني .. من عطش .. ليلي ونهاري
عطني موعد .. وانسى موعد
بس لا... تهجر وتبعد
يا ظما قلبي لقلبي .. وغربة عيوني عن عيوني
وينك انت
ياترى الليله في صدري
لا ..
في جفني
لا ..
في الشعور اللي خطفني
آه ... لو تدري بشوقي
آه ... .يا ظما الدنيا بعروقي
...
البنات كانويرقصون ويستهبلون ورنا ترقص شوي وتجلس شوي
إم راشدجت عندالبنات: يلا يابنات تعالو تعشو
البنات طفوالدي جي وراحو كلهم لصالة العشاء
إم راشد وإم طلال وجيهان ورناوأمل وغاليه جلسو على طاوله
وإم علي وإم عايض وإم إياد جلسو على طاوله
وبيلسان ورولاوهيا وأبرار جلسو على طاوله
ورهف ودلال وعبدالله ومصعب جلسو على طاوله
إم طلال:أقول ياجيهان ولدي ليش ماجاء
أمل ضربت غاليه مع كوعهاوهمست لها:الله يعين ماما شكلها بتجيب العيد
جيهان حست إن اللقمه وقفت بنص حلقها:مشغول لأن إختباراته قربت
إم طلال:وأنتي وشوله جايه كان قعدتي عندزوجك
جيهان:جايه عشان ملكةإختي بعدين طلال موافق وهذا أهم شي
إم طلال: إيه ماتنلامين تربيةغجر وأجانب وش عرفك بأطباعنا
جيهان إنقهرت:وش قصدك ياخالتي؟ترى الغجريه تاج راسي وربتني أحسن تربيه
إم طلال:إيه باين والدليل إنك جايه تسرحين وتمرحين هنا وتاركه ولدي لحاله هناك
جيهان:ولدك ماهو بزر يعرف يتصرف لوحده
إم طلال: والله وطال لسانك أنا قايله إن طلال ماتصلح له إلا وحده من بنات خواتي بس ماله بالطيب نصيب
أمل شافت الدموع بعيون جيهان:ماما خلاص تكفين إسكتي
إم طلال: أوص أنتي عيب عليك تسكتيني تراني إمك
إم راشد:ياإم طلال الله يهديك أنتي لازم تنكدين علينا
إم طلال:ماأبي مكان يجمعني مع هالبنت
جيهان قامت: الحمدالله شبعت وإنسدت نفسي
رنا:جوجو وين رايحه
جيهان بإبتسامةقهر: بخلي المكان لحماتي العزيزه
راحت ورنا لحقتها
إم راشد طالعت إم طلال بحقد
إم طلال بهمس:ياجعلك تفقدين أعزماعندك
غاليه :ماما إستغفري حرام عليك
إم طلال: أناماأرتاح للآدميه هاذي ومابيها لإخوك طلال بس وش أسوي بإبوك وعمامك وعاداتهم اللي زي وجيههم
غاليه:طيب جيهان وش ذنبها
أمل:ماما لاتتكلمين عن بابا وعمامي كذا
إم طلال:أقول كملو أكل بس وأنتم ساكتات
...
جيهان كانت تبكي عندالمغاسل:قسم بالله إنها حقيره قهرتني حاطه دوبها ودوبي
رنا:ماعليك منها حبيبتي أنتي تدرين إنها إنسانه نكديه ومغروره
جيهان:بس والله جرحتني يوم قالت إنها كانت بتزوج طلال من بنات خواتها بس ماله بالطيب نصيب ليه أناوش ناقصني
رنا:خلاص إهدي ولاتضايقين نفسك عشانها
جيهان صرخت بقهر:أحسها ماراح تتركني بحالي والله لاأموت لوطلال يتزوج غيري
رنا: لاتخافين ماراح يتزوج غيرك
جيهان:أنابطلع من هنا قولي لـ السواق يجهز السياره
رنا:أوكي وأنابروح معك
جيهان مسحت دموعها:طيب بروح ألبس عبايتي
رنا:حسافه خربتي مكياجك وضيقتي على الفاضي
جيهان:يارنا إفهميني أقولك كلامها جرحني
رناوهي تدور رقم السواق بلستةالأسماءاللي بجوالها:طيب ياقلبي هدي نفسك
...
الحريم بعدماخلصو من العشاء
إم راشد كانت متضايقه وتتلفت تدور على جيهان ورنا بس مالقتهم
أمل:الله يسامحك ياماما خربتي على رنا فرحتها
إم طلال:أحسن وأناوش علي منها
أمل طالعت إمها بصدمه وهي تقول بقلبها"ماألومك يابابا يوم تزوجت عليها قلبها قاسي حسافه إني بنتها"
رولا جت عند أمل:أمول وش فيك جالسه قومي خلينا نكمل ردح وإستهبال
أمل قامت :أوكي
رولا:جيهان ورنا وينهم
أمل بضيقه:مدري عنهم
رولا:أكيد إمك تهاوشت مع جيهان مايجتمعون إلا تصيرسالفه
أمل:وهذا اللي صار
رولا:والله إني كنت متوقعه جيهان وإمك زي البنزين والنار مستحيل يكونون بمكان واحد
أمل: بصراحه أحس كلام ماما قوي مره شفت الدموع بعيون جيهان
رولا:ياقلبي عليها الله ياخذ ..سكتت إستغفرالله
أمل:كنتي بتدعين على ماما صح
رولا:آسفه أمول بس والله قاهرتني
أمل: لا عادي حتى أنامقهوره من ماما ومقهوره إني بنتها
رولا:لاتقولين كذا إدعي لها بالهدايه وتراهامهما كان إمك
...
رناوجيهان لبسو عباياتهم وطلعو برى
راشد كان قاعد برى يدخن وشافهم وجاء عندهم وسمع جيهان وهي تبكي:خير وش فيكم
رناكانت مصدومه من راشدأول مره تشوفه يدخن:بنروح للبيت
راشد:ليش
رنا:بعدين أقولك
راشد:طيب تعالو إركبو معاي أوصلكم للبيت وقوليلي وش السالفه
رنا:لا السواق ينتظرنا بالسياره
راشد: لاتعالو معاي ماعليكم منه أناأقوله إنكم بتروحون معاي
رناأخذت أغراضها:طيب يلا إمشي جوجو
راحو لسيارة راشد رنا ركبت قدام وجيهان ورى
راشد رمى سيجارته بالأرض ودعس عليها وقال لـ السواق ورجع لهم ركب ومشى:وش السالفه
رنا:إم طلال السخيفه هاذي
راشد:وش فيها
رنا:سمعت جوجو حكي زي السم
راشدطالع جيهان بالمرايه:الله يهديها
لاتهتمين ياجيهان
جيهان:موبيدي ماأهتم كلامها جرحني
رنا:الله لايوفقها
راشد:مايصير يابنت الحلال تدعين عليها
جيهان:معليش رنو تعبتك معاي
رنالفت عليها:جيهانوه اقول إنثبري عاد شفيك صايره حساسه حنا خوات ومابيننا هالكلام
....
بـ أسبانيا
طلال كان طالع هو وليان للبحر
كان يطالع البحروسرحان
ليان كانت تتأمل بشكله قربت منه وحطت راسها على كتفه
طلال:خلاص أفهم إنك سامحتيني
ليان: ماأنكر إني مجروحه منك بس أنت بالنهايه زوجي وأناأحبك
طلال بعدم إهتمام: أوكي
ليان:شرايك نروح نشرب لنا قهوه بكوفي شوب قريب من هنا
طلال قام:يله
ليان حطت يدها بيده
...
بـ السكن الجامعي
شذى وهي منسدحه على الصوفا:أوف مليت من البيتزا
سوزان: إيه عن جد بدنا نغير شوي
أماني: لكان نجيب لنا سندويتشات
مريم:بذمتكم فيه أحد يتغدى سندويتشات
شذى:إيه عادي
مريم:مالت عليكم وعلى اللي يتغدى وياكم أنابطلع أتغدى مع كريس بمطعم
شذى:وإحنا مالنا رب إعزمونا وياكم
مريم:لاخليج أنتي وأمون وسوزي على السندويتشات مالتكم
...
فيصل وجاد كانو عند عبدالمجيد
لأنه بيطلع من المستشفى
جادماسك شنطةملابس عبدالمجيد
وفيصل ساند عبدالمجيد عليه
طلعو من المستشفى
ركبو السياره وجاد كان هو اللي يسوق
وفيصل جنبه
وعبدالمجيد ورى كان يفكر بكرستينا:أقول ياشباب
جاد:شو
فيصل:وش فيك؟
عبدالمجيد:محد منكم معاه رقم كرستينا
فيصل: لا
جاد:شو بدك بالرئم
عبدالمجيد:لابطمنها إني بخير وبقولها إني طلعت
فيصل:ومن الحب ماقتل وأناأخوك
جاد:ولك بتحب من ورانا ونحنا آخر من يعلم
عبدالمجيد:أقول إنطم أنت وياه
جاد:حتى فيصل كمان عشئان(عاشق)بس أنا اللي لساتني ماحبيت مابعرف مين الصبيه اللي راح تاخد هالئلب(القلب)
عبدالمجيدضرب فيصل مع كتفه:فصول يالملعون من تحب
فيصل:إستغفرالله لاتعلن
جاد:بيحب أماني
عبدالمجيد:حركات فصول والله وصرت تحب
فيصل:ليه ماني إنسان ولي قلب ومشاعر أكيد من حقي أحب
...
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:49 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـ28ـارت الثـامـن والعـشـرون
بـ السعـوديـه
راشدوصل للبيت نزلو رنا وجيهان وهو نزل معاهم:رنو خلي أغراضك أناأجيبهم
رنا:أوكي
البواب فتح لهم الباب ودخلت جيهان وهي تركض
فتحت الباب الداخلي وراحت للأصنصير
رنا دخلت معاها بالأصنصير: جوجو هدي عاد موب لهالدرجه
جيهان مسحت دموعها: لاعادي أناهاديه
رنا:إيه واضح شوفي مكياجك خرب وحالتك حاله
جيهان طلعت من الأصنصيروتوجهت لغرفتها:خلاص الحين ببدل ملابسي وباخذشاور وكل شي بيصير أوكي
رنا:طيب
جيهان ضمتها:سامحيني خربت عليك فرحتك
رنا:شدعوه ياقلبي بالعكس أناجلست مع عايض ورقصت وإستانست بعدين يلا بسرعه بدلي ملابسك وخذي لك شاور وتعالي عندي بغرفتي برسل السواق يجيب لنا عشاءمن المطعم ماتهنينا بعشانا نكدت علينا هالمغروره
جيهان إبتسمت بألم:أوكي
دخلت جيهان غرفتها ورنا راحت لغرفتها
راشد دخل وإنسدح على الصوفابالصاله وتنهدبتعب نادى الشغاله تاخذأغراض رنا
وبدون مايحس نام
...
الحريم كانو مجتمعات عندالباب بيطلعون
رولاوهي تلبس عبايتها: والله ماتوقعت جيهان ورنو بيطلعون بدري
هيا:إيه قهر
أمل:أقول بنات سمعتو آخر خبر
رولا:وش؟
أمل:أسمع عمتي فطوم قبل شوي تقول للحريم ترى بكره العصر بنروح للمزرعه
أبرار:لاااااااا مانبي
رولا:وعععع والله ملينا من هالمزرعه
غاليه:نبي نروح لمكان ثاني
أمل:تدرون وش جاي على بالي
غاليه تكتفت:وش جاي على بالك ياإختي العزيزه
أمل:نروح لدبي
هيا:صاحيه أنتي وين دبي نسيتي إن ورانامدارس وجامعات وأشغال
رولا:إيه مره صعبه مستحيل يوافقون
أمل:لابيوافقون إن شاءالله
هيا:لاياخبله خليها بالعطله أحسن ترى كلها شهرين وحنامخلصين مابقى شي
أمل:لابالعطله بنروح لإيطاليا
أبرار:عادي نروح لدبي وبعدين نروح لإيطاليا
إم راشد:يلا يابنات بطلو كثرةحكي وإطلعو
...
جيهان طلعت من الحمام وهي عليهاروبها
جلست على الكرسي وأخذت الجوال ودقت على طلال ومارد
طلعت من غرفتها وراحت لغرفةرنا طقت الباب ودخلت
رناكانت قاعده تمسح وجهها عن المكياج
جيهان:للحين مابدلتي
رنا:لا ههههههههه دقيت على السواق قلت له يجيب لنا عشاء من المطعم وبعدين قعدت أتأمل بالسلسال اللي عايض أهداني
جيهان إبتسمت وجت عندها : وريني
رنانزلت سلسالهاومدته لها: شوفي
جيهان:ماشاءالله مره روعه الله يهنيك ويسعدك معاه ياقلبي
رنا:آمين الله يسمع منك يارب
جيهان:خلاص يلابدلي وأنابروح ألبس بجامه وراجعه
رنا:طيب
...
إبوراشد دخل البيت هو وإم راشد ورامي ورهف ورائدوبيلسان
رهف ورائدوبيلسان على طول صعدو فوق
إبوراشدإنصدم يوم شاف راشد نايم بالصاله
إبوراشد: هالولد مو عاجبني هاليومين
إم راشد:طيش شباب ياإبوراشد شفيك عليه أنت
إبوراشد:لاوالله موطيش شباب الولد ماهو خالي أكيد وراه سالفه
رامي مل من إسطوانات إبوه اللي يكررها كل يوم:يله عن إذنكم دايخ حدي بروح أنام
إم راشد:نوم العوافي ولاتطول على المكيف ترى موبرد بالحيل تونافبدايةالصيف
رامي:إن شاءالله يالغاليه
إبوراشد: رامي
رامي:سم
إبوراشد:سم الله عدوك شوف جيهان إذا مانامت خلها تجي
رامي:إن شاءالله طال عمرك
وراح متوجه للأصنصير
إم راشد حطت يدها على شعر راشد ومسحت عليه بحنيه:رشووود
راشدمارد عليها
إم راشد: رشود رشود
راشدردعليها بتعب: هلا
إم راشد: قوم ياقلب إمك روح نام بغرفتك
راشد فتح عيونه وقام وهو يطالع إبوه بعدين طالع ساعته : أوفف معقوله نمت كل هالوقت رحت جبت جيهان ورنا من القاعه وإنسدحت هنا على إني بتفرج على التلفزيون بس من التعب ماحسيت بنفسي ونمت
إبوراشد:وش متعبك؟
راشد قام :هاه ولاشيء يله بروح انام
إبوراشد:راشد؟
راشدلف على إبوه: هلا
إبوراشد: لاتكلمت لاتعطيني ظهرك وتمشي سامع قلي وش متعبك
راشد:المعذره منك يالغالي بس اناتعبان من الشغل والسهر وبروح انام
إبوراشد:أي شغل؟أنت لك يومين ماطبيت الشركه ولاعتبت بابها
راشد:خلاص يبه الله يرضى عليك بروح أنام
راح راشد بسرعه قبل إبوه يتكلم
إبوراشد:الظاهر اني لازم أربيه من أول وجديد
إم راشد:لاحول ولاقوةإلا بالله أنت دايم تصنع من الحبه قبه
إبوراشد:وش فيكم أنتم طايل لسانكم علي قبل شوي ولدك والحين أنتي؟لاتنسين نفسك يامها تراني إبوراشد ماني واحد من عيالك ترى والله إن يصير شي مومن صالحك
إم راشدخافت حس إنه يهددها: أنت على عيني وراسي ماقلت شي بس أنت معصب على شي مايستاهل راشد قالك إنه تعبان من السهر والشغل
إبوراشد:والله ماظنيت إن هذا اللي متعبه
إم راشد:طيب تعوذمن ابليس
إبوراشد:أعوذبالله من إبليس وأعوانه
...
جيهان كانت توها طالعه من غرفتها شافت رامي بوجهها
رامي: هاه شلونك بعد الهوشه اللي صارت
جيهان ضحكت بقهر: حتى أنت دريت
رامي:إيه كلنا درينا إمي قالت لنا وترى إبوي يبيك تحت
جيهان:وينه فيه
رامي:بالصاله
جيهان:أوكي بروح له بس تراها موب هوشه عادي يعني ماتعرف إم طلال وسوالفها
رامي:الله يعينك عليها
جيهان:آمين يلا بروح لبابا
رامي:وأنابروح أنام
رنا سمعت أصواتهم وطلعت من الغرفه: وش السالفه
جيهان وهي متوجهه للدرج بتنزل تحت: ياحبك للسوالف مافيه شي
رناهههههههههه طيب وين رايحه أنتي
جيهان:بروح لبابا رامي يقول إنه يبيني
رنا:أجل على طريقك جيبي العشاء لأن السواق جابه
جيهان:أوكي
راشد طلع من الأصنصير
جيهان: راشد بسم الله شفيك كذا
راشد:ليه وش فيني
جيهانك حمرا ووجهك أصفروشاحب
راشد:إيه والله إني سكران نوم لي كم يوم لانمت ولاأكلت ولاإرتحت زي الناس
جيهان: ليه سلامات يالغالي وش صاير؟
راشد:ماصايرإلا كل خير لاتشغلين نفسك
جيهان:لا وضعك موعاجبني يبي لك قعده أنت
راشدتأفف:لاحول ولاقوةإلا بالله أناافتك من إبوي تجيني أنتي
جيهان حزبخاطرها أول مره راشد يعصب عليها: طيب براحتك
نزلت تحت بسرعه وتركته
راشدحط يدينه على راسه وتنفس بعمق:الله ياخذشيطانك ياسمر ليتني ماشفتك ولاعرفتك
...
جيهان جت عندإبوها:السلام عليكم
إبوراشدسكر الكتاب اللي بيده: وعليكم السلام هلا بروح إبوها
جيهان باست راسه وجلست جنبه:هلابك ياتاج راسي
إبوراشد: وش سوت لك هالكلبه
جيهان عقدت حواجبها ماأعجبهاإسلوب إبوها: ماسوت لي شي بس مجرد نقاش وأناعاد ماتحملت وطلعت من القاعه أناورنا ورجعناراشدللبيت
إبوراشد:بس إم راشد تقول إن بكيتي
جيهان:إيه بكيت بس خلاص السالفه ماتستاهل بس تعرف خالتي مها قلبهاطيب بزياده
إبوراشد:شلون السالفه ماتستاهل وأنتي انجرحتي وبكيتي
جيهان:بابا خلاص عاد لاتخاف أنابخير وهذا أهم شي
إبوراشد:طيبتك الزايده راح تضيعك ياروح إبوك
جيهان إبتسمت:لا إن شاءالله
أبوراشد:يله أجل أنابروح أنام
جيهان:نوم العوافي وتصبح على خير
إبوراشد:وأنتي من أهله
دق جوال جيهان طلعته بسرعه من جيب بنطلون بجامتها كانت تظن إنه طلال بس طلعت رنا!
جيهان:ألو
رنا:وين رحتي أنتي؟
جيهان:يلا هذا أنا جايتك بابا توه راح ينام
رنا:طيب لاتنسين تجيبين الطلب اللي أناطلبت من المطعم
جيهان:إيه صح ذكرتيني يلا بجيبه وأجيك بس تعالي هو وينه
رنا:تلقين السواق حاط الأكياس بالمطبخ
جيهان:أوكي
رناتستهبل:يلا ضفي وجهك قاعده أكلمك وأنتي عندي بنفس البيت
جيهانهههههههههه أوكي مظطره اقفل الخط بوجهك ياقلبي
قفلت جيهان الخط وهي تضحك دخلت الجوال بجيب بنطلونها
وراحت للمطبخ شافت الأكياس فوق الطاوله
وقعدت تشوف وش فيهمأخذتهم وراحت فوق
دخلت غرفةرنا
رنا كانت منسدحه على سريرها وتقرا كتاب جيهان دخلت وسكرت الباب وجلست على الأرض ونزلت الأكياس جنبها:يلا رنوش تعالي
رناسكرت الكتاب ونزلته فوق مخدتها: يلا جيت
جيهان: ماشاءالله الظاهر أنا الوحيده اللي ماأحب أقرا بالعائله كل عائلتنا مثقفين بابا قبل شوي كان يقرا كتاب وأنتي تقرين وطلال دايم وهو يقرا بس طلال ماشاءالله عليه دافور
رنا: إلا على طاري طلال ودفارته هو كم باقي له سنه ويتخرج؟
جيهان:خلاص هاذي آخر سنه له
رنا:جد
جيهان:والله
رنا:الله يوفقه
جيهان:آمين
رنا:هاتي العشاء خلينا نتعشى تراني مره جوعانه
...
(بيت إبوطلال)
امل كانت سهرانه هي وغاليه
غاليه وهي تطالع التلفزيون: تتوقعين جيهان زعلت
أمل:إيه أكيد أناشفت الدموع بعيونها
غاليه:ماألومها صراحه ماما جرحتها
أمل:والله إني شايله هم بكره
غاليه:ليه؟
أمل:أكيد بتصير هوشه ثانيه بالمزرعه ماما مستحيل تسكت ماترتاح لين تخرب علينا وناستنا
غاليه:الله يهديها
أمل بقهر:آمين
...
بـ أسبانيا
طلال صحى وأخذ جواله عشان يشوف الساعه
وشاف 3مكالمات لم يرد عليها من جيهان
قام وجلس وشغل الأبجوره
ليان أزعجها نور الأبجوره فتحت عيونها شافت طلال يوم قام بسرعه وطلع برى الغرفه ومعاه جواله إبتسمت بسخريه
ولفت عن نور الأبجوره وشدت اللحاف عليها وهي تقول بنفسها"أكيدجيهان داقه عليه طلال مهما حاول ينكر إنه مايحبها أكثر مني ماراح أصدقه ياربي شلون خلته يحبها يعني مايكفي إنها مشاركتني فيه أنا اللي طلال حبني قبلها ومستحيل أخلي حبها يسيطرعليه
...
بـ السعوديه
(بيت إبوراشد)
بيلسان دخلت غرفةرنا: يادبه أنتي وياها للحين مانمتو
جيهان وهي تشرب بيبسي: لا تعالي حياك معانا ياقلبي
بيلسان جت وجلست عندهم
رناصبت لبيلسان كاس بيبسي: تفضلي
بيلسان أخذت الكاس:تدرون بكره العصر بنروح للمزرعه
جيهان: جد؟
بيلسان: والله عمتي فاطمه تقول إن عمامي يقولون بكره بنروح للمزرعه
رنا طالعت جيهان: لاتشيلين هم إن قالت لك أم طلال شي ماراح نسكت لها عاد
بيلسان:جينا لاتصيرين ضعيفةشخصيه كذا دافعي عن نفسك
جيهان: أنا مو ضعيفةشخصيه بس هاذي زوجةعمي قبل تكون حماتي وأم زوجي
يعني موحلوه إني أقعدأراددها وأتهاوش معاها
رنا:الله يعينك عليها بس
جيهان سمعت صوت جوالها طلعته بسرعه من جيب بنطلونها:آمين
بيلسان:مين داق عليك بالوقت هذا؟
جيهان:طلال يلا عن إذنكم شوي
رناإبتسمت:الله لنا بس
طلعت جيهان من غرفة رنا وراحت لغرفتها بسرعه
سكرت الباب وردت:ألو
طلال بصوت كله نوم: أهلين ياقلبي
جيهان:هلابك وينك أدق عليك وماترد
طلال:آسف كنت نايم
جيهان:أجل شكلي أزعجتك
طلال:لاعادي المهم قوليلي أخبارك؟
جيهان:بخير أنت كيفك؟
طلال:تمام بس مشتاق لك
جيهان بخجل:وأنا بعد
طلال:متى ناويه ترجعين لأسبانيا؟
جيهان:بعد بكره
طلال تنهد:الله يصبرني والله ماقدرت أنام بالشقه لأنهابدونك ماتنطاق
جيهان:ليش أنت وين نايم الحين؟
طلال: هاه نايم في شقتنا بس أقصد يعني إني ماقدرت أنام زين
جيهان حست إن طلال يكذب عليها:أها طيب يلا باي أنا بنام
طلال حس إنها زعلت: أوكي نوم العوافي
...
بـ أسبانيا
طلال ضرب جبهته بيده: يالله من غبائي
ليان كانت واقفه عند الجدار ومتكتفه: إيه أنت بجد غبي إلى متى يعني وأنت تكذب علي وعليها عشان تراضينا
طلال لف عليها: أنتي قاعده تتصنتين علي؟
ليان: سوري موقصدي أتصنت بس غصب عني ماقدرت أصبر شفتك قمت زي المقروص قلت بجي أشوف وش عندك
طلال: كان ماجيتي لأنه مومن حقك تراقبيني وتشوفين وين أروح ووش أسوي
ليان ملت من كثر ماتتهاوش معه تركته ورجعت للغرفه
طلال حس إن سكوتها مولله وإنها ناويه على شي!
...
بـ السعوديه
راشد صحى بدري أخذشاور ولبس وصلى وأفطر وراح لسمر
وكان طول ماهو بالسياره يفكر فيها يحس إنه مشتاق لها موت بس خلاص يكفي ماراح يتمادى أكثر من كذا سمر إن ماصارت له بالحلال راح يبتعد عنها أول ماتخلص أيام عزاء إخوها سلمان
تنهد ونزل من السياره ودخل المستشفى
دخل عليها وإستغرب شافها لابسه عبايتها ومجهزه شنطةملابسها
راشد وهو يطالع شنطتها: على وين؟
سمر:أهلين راشد زين إنك جيت لأني كنت برجع لبيتنا بتاكسي
راشد: ليش المستشفى كتبولك خروج؟
سمر:إيه قبل شوي الدكتور طالع من عندي
راشد: أجل يله تعالي أوصلك للبيت
سمر:أوكي بس معليش أمر على إبوي قبل نطلع
راشد:إيه أكيد من حقك
سمر:شكرا
راشد مارد عليها طلع برى الغرفه وهي طلعت وراه
راشد كان متوجه لقسم العنايه المركزه
وسمر كانت وراه وتفكر بحال راشد اللي إنقلب تحس إنه مره تغير عليها
سمر طاحت عيونها على وجه إبوها من بعيد
فزقلبها وصار يدق بسرعه
قربت وعيونها إمتلت دموع قعدت تتأمل فيه وهي تهمس: راشد الله يخليك بدخل عنده بس شوي
راشد:لحظه خليني أقول للممرضات اللي هنا إن وافقو تدخلين
سمرشهقت: طيب
راشد تقطع قلبه عليها:خلاص لاتبكين
...
بـ أسبانيا
بـ (الجامعه)
البنات كانو قاعدين بالحديقه
شافو فيصل وجاد ومعاهم عبدالمجيد جايين بإتجاهم
كرستينا وقفت:صبايا إنتو تشوفو اللي أنا عم شوفو عبدالمجيد جاي
أماني:إيه عن جد هاد مجيد
كرستينا:أنامو مسدئه عيوني
شذى:لاتصيرين خفيفه جذي
قربو الشباب عندهم
فيصل:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
كرستيناضمت عبدالمجيدوباسته مع خده:الحمدالله على السلامه نورت الجامعه
عبدالمجيد ماتوقع إن كرستينا راح تضمه قدامهم: الله يسلمك فديتك
فيصل كان مبتسم بخبث هو وجاد
عبدالمجيد طالعهم وكشر لأنه داري إنهم ماراح يتركونه بحاله بيستلمونه تعليقات ومزح
شذى وأماني وسوزان صافحو عبدالمجيد
سوزان إبتسمت: كيفك عبدالمجيد طولت بالغيبه والله
عبدالمجيد:تمام الحمدالله
كرستينا: لساتو جرحك عم يوجعك؟
عبدالمجيد: لا بكره إن شاءالله بروح للمستشفى وبيشيلون الشاش
كرستيناجمعت كفوفهاعند وجههاوطالعت السماء: الحمدالله يارب
شذى إبتسمت على حركةكرستينا باين إنها تحب عبدالمجيد من كل قلبها
جاد:شورأيكون بمناسبةخروج عبدالمجيد من المشفى نروح للبحر وإعزف لكون على القيتار
سوزان: فكره بتجنن والله
...
بـ السعوديـه
راشد بعد ماقال لوحده من الممرضات وافقت إن سمر تدخل بس بشرط إنها ماتطول10دقايق فقط
سمر نزلت عبايتها ولبست الملابس المعقمه الخاصه بدخول غرفة العنايه وكانت تحس برجفه تسري بعروقها
دخلت الغرفه وإنقبض قلبها يوم سمعت صوت جهاز دقات القلب
قربت من إبوهاوشافته زي الجثه على السرير والأكسجين على أنفه
وأسلاك جهاز القلب محطوطه على صدره
نزلت دمعتها مسحتها بسرعه وكتمت شهقتها
حطت يدها على راس إبوهاوهمست:يبه شلونك؟ وحشتني يبه والله تدري
شهقت ماقدرت تكمل باسته على راسه
ولفت تطالع راشد اللي كان متكتف ويطالعها مع الزجاج بحزن
سحبت نفس عميق ومسحت دموعها:يبه الله يخليك يانظر عيني إصحى تراك طولت وأنت نايم على هالسرير الأبيض وبـ الغرفه البارده هاذي أنا من أول مادخلتهاحسيت بخوف
تكفى يبه لاتخليني سلمان راح ومابيك أنت بعد تروح
أناراضيه بقضاءالله وقدره بس مابي أخسرك
أنامن لي غيرك يبه
مسكت يده وقالت له بصوت عالي وهي تترجاه:تكفى يبه رد أنامتأكده إنك تسمعني
الممرضه دخلت: خلاص ياآنسه يلا إطلعي برى
سمرلفت عليها:تكفين خليني بس شوي بقول لإبوي اللي بخاطري
الممرضه:معليش أناآسفه لازم تطلعي برى إنتهت الـ10دقايق
سمرلفت على إبوها وباسته على خده:تكفى يبه لاتخليني والله مالي إلا الله ثم أنت أنا من غيرك ضايعه يبه أنا الحين برجع للبيت لحالي ماعندي أحد
الممرضه مسكت يدها:يلا تعالي
سمرلفت عليها وضمت الممرضه
الممرضه إنصدمت منها وبنفس الوقت حست بالشفقه عليها
سمر كانت باللحظه هاذي مومهتمه هي من ضمت بس كانت محتاجه لحضن أحد مومهم من يكون مسحت دموعها وطلعت من العنايه
ونزلت الملابس وعطتهم الممرضه
ولبست عبايتها وجت عند راشد:يلا وصلني للبيت
راشد:أنتي بخير؟
سمر:مدري ماأحس بشي كل أحاسيسي متجمده
راشدكان مقدر وضعها: يله تعالي أوصلك للبيت
...
بـ أسبانيا
الشـلـه بعد مارجعو من البحروهم مبسوطين ومروقين على الآخر
أماني وفيصل راحو لمحاظرتهم
وكرستينا راحت لمكتبها
وشذى وسوزان راحو لمحاظرتهم
وجاد وعبدالمجيد راحو لمحاظرتهم
هند كانت جالسه هي وصديقتها بأول القاعه
شافت فيصل وأماني واقفين عندباب القاعه يضحكون ويسولفون حست بالحقد على أماني
هندبحقد:ألاء شوفي هاذي اللي أخذت فيصل مني
ألاءبغرور:وعع من جدك أنتي؟
هندبإبتسامةحقد:إيه بس شوفي وش بسوي فيها
فيصل وأماني دخلو هم والطلاب اللي كانو واقفين عندالباب لأن الدكتور جاء
هند حطت رجلها قدام أماني
أماني طاحت على وجهها
فيصل لف على أماني: بسم الله عليك
هند بسرعه وخرت رجلها وضحكت هي وألاء وكل القاعه ضحكو معاهم
الدكتور ضرب الطاوله بيده: ufc riendo(توفقو عن الضحك)
الطلاب سكتو
أماني قامت بصعوبه لأن رجلها أوجعتها وبسرعه طلعت من القاعه وقعدت تبكي
فيصل لحقها
هندصكت على سنونها: الله ياخذها راح وراها
ألاء:بس أهم شي فشلناها وضحكنا كل القاعه عليها
هندغمزت لها: توها بعد للحين ماشافت مني شي
ألاءضحكت بخبث:إسكتي الدكتوريطالعنا
...
أماني كانت عندباب القاعه وتبكي
فيصل:بسم الله عليك أمونه كيف طحتي
أماني:مابعرف ماكنت منتبهه شو اللي كان تحتي ووقعئت فيه
فيصل:طيب خلاص يلا إمسحي دموعك وخلينا نرجع للقاعه
أماني:لا أنت إرجع أنا كتير خجلانه كل اللي بالقاعه عم يتضحكو علي
فيصل:طيب براحتك
...
مريم كانت ساحبه على الجامعه وتتمشى بسيارتها
ماتدري ليش غصب عنها مرت على البنك
شافته جالس يزين وحده من كفرات سيارته
أول ماشافها مرت وقف وإبتسم لها وكأنه عارف إنها راح تمر
مريم بلعت ريقها وكملت طريقها ولاردت له الإبتسامه
هو بسرعه ركب سيارته وراح وراها
...
,
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-13, 12:51 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـ29ـارت التـاسع والعشـرون
بـ أسبانيا
بـ(محفل الماسونيه)
(راح أكتب لكم الترجمه بالعربي بدون الكلام باللغه الأسبانيه,)
ديفيد ضرب الطاوله بقوه بيدهاللعنةعليك لماذا لم تتأكد هي متى ستعود من السعوديه)
أليخاندروقلت لك ربما بعد يومين)
ديفيدأنت دائما لاتنفذالأوامر كما أقولهالك)
أليخاندرو: (لا أنت مخطىء لقدنفذت جميع أوامرك لقد كنت أتابع جيهان مثل ظلها دون أن تراني وهي ستعود وسنكمل مابدأنابه)
ديفيدأيها الغبي نحن لانعرف هي متى ستعود ربما تكون ذهبت بلا عوده)
أليخاندرو بكل برودلا لاأظن)
ديفيدإحترقت أعصابه من برود أليخاندروأقسم بأني سأقتلك إن لم تمشي الأمور كما أريدها أنا)
...
مريم وقفت عند كوفي نزلت من السياره
هشام وقف سيارته جنب سيارةمريم ونزل وهومبتسم:صباح الخير
مريم ردت له الإبتسامه: أهلين صباح الورد
هشام:وش عندك ماره من عند البنك أكيدإشتقتي لي وجيتي تشوفيني صح
مريم ضحكت تبي تستفزه: تصدق؟أحلامك وايد كبيره أنا كنت ماره بصرف لي مبلغ بس شفتك وغيرت رأيي ومشيت
هشام إبتسم وهوعارف إن مريم تكذب عليه:طيب شرايك دامك جيتي للكوفي تعزميني على فنجان قهوه تركيه
مريم لوت فمها وهي تفكر:إممم أوكي
هشام: طيب يله تفضلي قدامي ياآنسه مريوم
...
طلال بعدماأفطر قام :الحمدالله
ليان:إجلس كمل فطورك ماأفطرت زين
طلال:لاالحمدالله شبعت
ليان: بتروح للجامعه؟
طلال:إيه أكيد بروح للجامعه يعني وين بروح
ليان:لاحسبتك بتروح عند جيهان
طلال غمض عيونه وهويحاول يسيطر على أعصابه: ليان لاتطفشيني على هالصبح تراني بجد مليت من هالسالفه إتركي الغيره على جنب وقومي بدلي لبسك وتعالي معاي للجامعه بعدين عشان ترتاحين جيهان للحين بالسعوديه ماجت
ليان تأففت: خلاص روح لجامعتك
طلال:ليه وأنتي؟
ليان:مابي أروح مالي خلق
طلال:أجل يله عن إذنك
ليان قامت ولحقته:طلال
طلال لف عليها :هلا
ليان باسته مع خدوده وهي تبتسم له: راح أنتظرك على الغدا حياتي
طلال إستغرب من إسلوبها اللي تغيرفجأه من شوي كانت معصبه : أوكي
طلع وسكر الباب وراه
ليان تنهدت بقهر:هين ياجيهان والله لوتموتين ماأخليك تتهنين بحب طلال لحالك
...
بـ الجامعه
الشـلـه كانو كلهم مجتمعين بـ الكافيتيريا
إلا أماني وفيصل اللي كانو توهم داخلين الكافيتيريا
ألاء طقت هند مع كتفها: شوفي الزفت هاذي جت وش بتسوين
هندرفعت حاجب وأخذت كاس العصير: شوفي وش بسوي
بعدماتأكدت إن مافيه أحد يشوفها
صبت كاس العصير بالإتجاه اللي أماني وفيصل جايين منه
ألاء كانت كاتمه ضحكتها: مسكينه راح تخربين برستيجها قدام خلق الله
هندبحقد: والله لاأوريها النجوم بعز الظهر
أماني كانت لابسه كعب وأول مامرت على العصير المنكب على السيراميك كانت بتزلق على ظهرها بس فيصل كان وراها ومسكها
:شفيك أنتي اليوم؟
أماني عدلت وقفتهاوالدموع بعيونها: عن جد مابعرف بس اليوم هاد كلو نحس
كملو طريقهم لـ الشله
هند طالعتهم لين راحو: شفتي الحقير وش سوى مسكها وخوفه عليها كان باين بعيونه
ألاء:شكله بجد يحبها
هند: تخسى مابقى إلا هي يحبها هو يحبني أنا أنا اللي من زمان أنا وياه مع بعض
ألاء:بس أنا اللي أشوفه إنه يحبك كصديقه وبس
هند: بس أنا بكون حبيبته وهو لي أنا وبس ولو تموت هالزفت ماأخليها تاخذه مني وتتهنى فيه
ألاء:طيب يلاقومي خلينا نروح محاظرتنا بتبدا بعدشوي
هندأخذت شنطتها: يلا
...
بـ السعوديه
(بيت إبوراشد)
الساعه5:19عـصـرا
كانويستعدون عشان يروحون للمزرعه
راشد دخل البيت وهو طفشان وكاره حياته
شاف أهله يركبون السياره والسواق يحط الأغراض
أم راشد: رشود
راشد جاءعندالسياره: هلا يمه
أم راشد: وين كنت من الصباح لين الحين
راشدحط يده على شعره:هاه كنت عند إخوياي يعني وين!
أم راشد:والله مدري عنك لك كم يوم منت على بعضك
راشد:يمه شفيك الله يهديك
أم راشد: رشود لاتكذب علي تراني إمك وأفهمك أكثر من أي شخص بالعالم
راشدشاف إبوه جاي للسياره:خلاص يمه يله عن إذنك إبوي جاء
أم راشد:منت رايح معنا للمزرعه
راشد:لاماني رايح
أم راشدهزت راسها بأسف وهي نفسها تعرف راشد وش مشغل باله
إبوراشد وإم راشد راحو مع السواق
وجيهان وبيلسان ورنا ورهف ورائد راحو مع رامي
وراشد قعد بالبيت
...
(بيت إبوطلال)
غاليه كانت واقفه عند الدرج(السلم)وتنادي أمل:أمول وصمخ يلابسرعه تعالي
أمل نزلت فبجامتها وكلها نوم وقاعده تلبس عبايتها وهي يادوب قادره تفتح عيونها: خلاص أزعجتيني هذا أنا جيت
غاليه وهي تأشر على بجامةأمل:من جدك بتروحين كذا
أمل:إيه عادي أصلا أول مانوصل هناك بكمل نومي
غاليه: طيب يلا إستعجلي كلهم ينتظرونا بالسياره
أمل بعدمالبست عبايتها:يلا إمشي نطلع
طلعو أمل وغاليه وركبو السياره
إبوطلال: خلاص نمشي
غاليه:إيه
إبوطلال مشى
أمل حطت راسها على شباك السياره ونامت
طارق:هاذي ماتشبع نوم ماشاءالله
غاليه:أوص لاتسمعك ترى مالي خلق هواشكم أنت وياها
غاليه:ماما عبودي وينه؟
أم طلال: مع الشغاله شوفيهم بالسياره اللي ورانا
غاليه بخوف:ماما كان ماخليتي عبودي يروح مع الشغاله و السواق لأن تعلق عبودي بالشغاله مره مخوفني
أم طلال بعدم إهتمام: لا لاتخافين إن شاءالله ربي بيحفظه
غاليه:إن شاءالله
طارق:أقول بابا حنا مطولين بالمزرعه
إبوطلال: لا بنرجع الساعه12بالليل
طارق:غريبه بالعاده نقعد يومين أو3أيام هناك
إبوطلال:إيه عشان جيهان بتسافر الفجر إن شاءالله
أم طلال تتأففت:ياشين هالطاري ياإبوطلال
إبوطلال: يابنت الحلال وش فيك على جيهان أنتي ؟
أم طلال: سبحان الله كذا من الله ماحبيتها
غاليه همست لإمها: ماما تكفين خلي جيهان بحالها وخلي هاليوم يعدي على خير
...
(بيت إبوسلمان)
سمر كانت تبكي وخايفه
البيت فاضي وهادي مافيه إلا صوت بكاها
كانت تحس بوحشه البيت ولاشي من دون إبوها وإخوها
راحت لغرفةسلمان الصغيره والمتواضعه شافت شنطته وكتبه اللي فوق سريره
شهقت وهي تحس إن روحها بتطلع
راحت لدولابه فتحته وطلعت مجموعه من ملابسه ضمتهم لصدرها وهي تشم ريحتهم وتبكي بألم: آه ياسلمان لوتدري شكثر إشتقت لك بموت من حسرتي عليك
يارب إن إبوي يصحى من غيبوبته بسرعه
كل شي ضدي عايشه بفقر وعمري ماتهنيت بحياتي وخسرت إخوي الوحيد وأقاربي محد فيهم طق الباب يتطمن علي وإبوي طايح بالمستشفى بين الحياةوالموت حتى الإنسان اللي حبيته من كل قلبي مومن نصيبي كل شي ضدي أنا وياه وشكله خلاص كرهني لأنه مره متغير علي اللهم لاإعتراض بس
,
منت بعلـى خبـري .. تغيـرت يآهيـه
برد المساء ما عـاد عانـق حضـورك

ما عادك أنت إيـاه .. ولا آعـرف ليـه
ولا عاد ذا شوقـك .. ولا ذا بشعـوركـٍ


عنيتنـي لـدرب العـذاب .. ومساريـه
وآنا آتعنى فـي رضـاك / وسـروركـ


لا تسومني دمع الوفا .. صعب تشريه !!
بأيدك هدمت البيـت والسـور سـوركـٍ

انا هديتك خافقـي .. وأنـت تهديـه ؟؟
للحزن /والليـل العتيـم /.. وغـروركـٍ

ترى الهديه عيـب تهـدى .. وتنويـه :
( إن ما آحترمت العهد شـيكون دورك )

كنت اشتهي صوتـك وآحبـه واداريـه
والحين مـا آدانـي السواليـف طـوركـٍ

شبيت ضوي فـي رجـا الغنـج والتيـه
وتشب ضو البعد .. يـا شيـن جـوركـٍ

(( الفي عليك بشـوق وتقـول مـا فيـه
ودك بوصلي بس يـا كبـر امـورك ))

اللي بقلبي من غلا .. خـذت باقيـه ؟؟
رده علي تكفـى .. أو إكفـه شـروركـٍ

لا وا خساره ؟؟ .. يا فديتـك ولبيـه ؟؟
نهيتني يا قلـب .. مـا طعـت شـوركـٍ

يا مجرم جـروح الغيـاب .. بـتماديـه
وقع على صك الوداع .. بـحضـوركـٍ

اهديتـك الدنيـا / وقلبـي / ومـا فيـه
ولا أنت تهديني خطـاك .. وزهـوركـٍ

وسلمتك .. زمـام الهـوى والمشاريـه
وأنت تحفر لجروح صـدك .. قبـوركـٍ

احيّه من جمـر انتظـاري و يـا آحيّـه
لا ذكرّتنـي بالمحبـه .. عطـورك ؟؟

يسقيـك يــا ذاك الـغـرام وليالـيـه
وابكى غرامي فيـك وأبكـي شعـوركـٍ

تضحك معا قفـاك .. لكـن معليـه ؟؟
أصبـر علـى الايـام ويجـيـك دوركـٍ!!
...
بـ(المـزرعـه)
الكل نزلو من سياراتهم وأخذو أغراضهم
وكل واحد راح لبيته وإتفقو إنهم يجتمعون على العشاءفبيت فاطمه
جيهان أول مادخلت غرفتها دقت على طلال
طلال:ألو
جيهان:أهلين حبيبي
طلال تنهد:يالبــيـه بس آمريني يآعيون حبيبك أنتي وش بغيتي
جيهان ضحكت:لا بس حبيت أسمع صوتك وأتطمن عليك
طلال:أنا بخير وفرحان بقوه
جيهان تحمست:عشان وش فرحان؟
طلال:عشانك بتجين بكره وبترجعين الحياةوالفرحه لي ولبيتنا ولأسبانيا كلها
جيهان:طلال لاتبالغ عاد
طلال:لاوالله ماأبالغ من جد حياتي من دونك مالها معنى
جيهان:ياحياتي أنت
طلال:أنتي وينك الحين فبيتكم؟
جيهان:لا بالمزرعه
طلال:أها ومتى بترجعون؟
جيهان:بنرجع الساعه12إن شاءالله
طلال:طيب حبيبتي أنالازم أقفل مشغول شوي
جيهان همست له بزعل:طيب
أول ماطلال قفل الخط رمت جوالها على السرير وهي تفكر"أموت وأعرف ياطلال وش مشغول فيه"
دخلت رنا على جيهان:جوجو وش مقعدك لحالك هنا
جيهان:ولاشي
رنا:طيب يلا صلي المغرب وإلبسي عشان كلنا بنروح لبـيت عمتي فاطمه
جيهان:أوكي بس بعد ماأصلي ودي أطلع أتمشى بالمزرعه أحس إني مخنوقه
رنا سكرت الباب وقربت عند جيهان: جوجو فيك شي؟
جيهان: لا مافيني شي
رنا:أكيد
جيهان طالعتها: بصراحه شايله هم أم طلال
رناقاطعتها: ماعليك منها ولاتهتمين لها
...
بـ أسبانيا
هشام ومريم طلعو من الكوفي
مريم كانت بتركب سيارتهابس هشام مسك يدهاوطالعهاوهو بياكلها بنظراته: ممكن تجين معاي خاطري أشتري لك هديه
مريم طالعته وهي مستغربه منه: نعم؟
هشام مسكها مع يدها وسحبها لسيارته:تعالي معاي
مريم وخرت يده:هيه إتركني صج إنك مينون(مجنون)
هشام: مريم بليز تعالي معاي أنا أدري إني ماعندي إسلوب وشكلي غلط وأناساحبك عشان تركبين معاي بس لوسمحتي تعالي معاي
مريم كانت تحاول تستوعب كلامه أول مره تشوفه كذا كان مرتبك وكلامه ملخبط والحب باين بعيونه بس مشكلته مايعرف يعبر عن مشاعره: إنزين بس وين بتوديني
هشام إبتسم لها: بوديك لمحل الورد
مريم: عشان شنو توديني
هشام: عشان بشتري لك باقة ورد وبعدها بكيفك روحي للي تبين
مريم:أنزين بس بشرط أنا بركب بسيارتي ماراح أركب وياك
هشام:أوكي مومشكله
...
بـ السعوديه
بـ المزرعه
فـ بـيت إم إياد(فاطمه)
كانو الكل مجتمعين بالصـاله
وكانت الصــاله جانبيه وعباره عن قسمين يفصلهم جدار
الحريم بقسم والرجال بقسم
إم طلال كانت طول الوقت تطالع جيهان بنظرات كلها حقد
جيهان كانت تحاول قد ماتقدر تتحاشى نظراتها
إبوعلي قال بصوت عالي:ياجماعه إسمعوني
الكل سكت
إبوعلي حط يده على كتف علي: بما إن الكل موجود والحريم يسمعوني أنا أبي أطلب يد بنتك غاليه ياإبو طلال لولدي علي
غاليه إنصدمت وإستحت بنفس الوقت
البنات كلهم صرخو بصوت واحد:واااااااااو
إبوطلال إبتسم:هاذي والله الساعه المباركه ياإبو علي علي رجال من ظهر رجال ولي الفخر لوزوجته غاليه
علي باس راس عمه: تسلم ياعمي شهادتك أحطها وسام على صدري
إبوعلي بصوت عالي: هاه ياغاليه وش قلتي وأنا عمك
غاليه إستحت وقامت وطلعت من بيت عمتها
البنات فطسو ضحك عليها
إم علي:خلها ياإبو علي البنت إستحت بس إن شاءالله إنها بتوافق
إبو علي:إن شاءالله
إم طلال تأففت: بس موكأن ولدك أكبر من غاليه بكثير ياإم علي
أم علي: لا فرق العمر بينهم معقول
إم طلال كشرت:والله مدري عاد بالنهايه الرأي لغاليه
البنات طلعو من بيت عمتهم فاطمه ولحقو غاليه
شافوها تتمشى عند الإسطبل
أمل بمزح:غلوي يالخبله وأخيرا بفتك منك
غاليه لفت على أمل وضمتها وهي تبكي
أمل والبنات إستغربو من غاليه
جيهان: غلو شفيك؟
غاليه وهي للحين ضامه أمل: عمي الله يهديه حطني بموقف لاأحسد عليه مره فشلني
هيا: ياعمري بجد ماتنلامين لوبكيتي
جيهان: لابالعكس مالها داعي تبكي هاذي سنة الحياةكلكم بتنخطبون وبتتزوجون
غاليه:أنامابكيت عشاني إنخطبت أنابكيت عشان عمي أحرجني قدامكم
جيهان: بس حنا موب غريبين عنك يلا عاد عن الدلع غلو
أمل:خلوها تتدلع شوي قبل تتزوج وتجيب عيال ويصير الدلع موب لايق عليها
غاليه مسحت دموعهاوضربت أمل مع راسها: مالت عليك ترى السالفه بس خطبه وأنا للحين ماقلت أناموافقه أو لا وأنتي وصلتي للعيال والأشياء هاذي
البناتههههههههههههههههههه
هيا:أمول الله ياخذ إبليسك قولي آمين
رنادق جوالها وحطت يدها على قلبها: يمممه بنات هذا عايض وش أسوي
أمل بإستهبال:إرقصي
البنات ماعدا رناههههههههههههههه
رنا: وجع أمول بلاإستهبال والله أتكلم جد
جيهان وهي تضحك: ردي عليه
رناوخدودها حمرا:طيب
البناتههههههههههههههههه
راحت بعيد شوي عنهم وردت بخجل:ألو
عايض:هلا وغلا السلام عليكم
رنابهمس:أهلين وعليكم السلام
عايض:كيفك؟
رنا:تمام أنت كيف حالك؟
عايض:الحمدالله تسرك أحوالي أقول رنا
رنا: هلا
عايض:أبي أشوفك الحين إذا ممكن
رنا:وين؟
عايض:تعالي عندالمكان القريب من المسبح خلينا نتمشى شوي ونسولف
رنا:طيب
عايض:يله تراني أنتظرك
رنا:أوكي باي
بسرعه سكرت الجوال وراحت تركض عند البنات:بنات عايض بيشوفني الحين
أمل:طيب روحي له
رنا:مستحيه منه
هيامسكت يدها:تعالي أناأوديك له
رنا فكت يدها من هيا: خليني وش شايفتني بزر توديني له أنابروح
هياههههههههههه طيب يلا روحي
رنا:أوكي بروح أزين شعري وأتعطر وأروح
هيا:مايحتاج أنتي كذا تهبلين بسم الله عليك
رنا: لامايخالف بروح أزين شعري وأشرب ماء عشان تهدا أعصابي شوي
أملههههههههههههه رايحه لقبرك أنتي موب رايحه لزوجك
رنا طالعتها بقهر:إستغفرالله إن شاءالله أشوف فيك يوم عشان تحسين فيني
البناتههههههههههههه
...
,
,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.