آخر 10 مشاركات
زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          غرام المغرور ، بقلم/ نسمة مالك " مصريه " ( مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-17, 05:21 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جاني احساس غريب مدري كيف اقدر اشرحه تعرفون يوم تشوفون شي يخليكم ترجفون جتني رجفه زيها حسيت اني بردانه وفي هواء كبير بداخلي وابي انام مدري لي جا ع بالي انام حسيت اني ناقصه شي مدري وش هو مو قادرة حتى ابتسم لو ابتسامه خفيفه
شفتها سرحانه وباين عليها القلق : انوون
لفيت عليها وشفتها تطالعني : يا قلبها
حسيت بحزن بصوتها وعيونها تعكس الحزن الي بداخلها : شفييك
مدري وش اقول لك يا عهود اقولك اني قرفانه هالزواج اقولك اني قرفانه نفسي : لا تخافين علي
عهود : تخبين علي انا قولي وش الي مشغلن بالك وش فييك
احس بأمان يوم اكلم عهود احسها تعطيني طاقه ايجابيه : صدقيني ما في شي
نور : انسه عهود تفضلي
عهود : جهزي نفسك زين
هزيت راسي ورجعت ورا حطيت راسي واطالع الشارع اشوف الي يمشون والي يجون للحظة فكرت لو اقدر اطلع واروح بدون ما حد يتحكم فيني ....قاطعتني ميهاف بصراخها : ميهاف لا تصارخين شفيك
ميهاف : حقت المكياج تأخرت وش ذا
انين : لا تخافين بتجي
شوي الا دق جرس البيت : ها جت
ميهاف : بوريها
نزلت تحت وفتحت الباب وكان حقت المكياج : وينك انتي تأخرتي وااجد
تالا : انا اسفه كتير بس كان عندي زباين كتير
ميهاف تنافخ : زين بسرعه وراك اربعه
تالا : اوكي وين
ميهاف : تعالي معاي
طلعنا لغرفتنا : بسرعه ما في وقت
تالا : مين رح تبدا بالاول
ميهاف : انا ببدا اول شي سمعيني حنا بنلبس زي بعض عشان كذا نبي مكياج هادي ما نبي ثقيل وكل وحده تبي مكياج يلائم على وجهها زين
تالا : اوكي تعالي خليني ابدا فيكي ..بس شو لون فستانك
ميهاف : انا تركوازي
تالا : فاتح ولا غامئ < غامق >
ميهاف : اممم لا موب غامق ولا فاتح واجد
تالا : اوكي فهمت عليكي
بدينا نتجهز وخلصنا شعورنا ونور بدت بشعر انين كان طويل واااجد عشان كذا اخذ وقت وبدينا بالمكياج
انين تتأفأف : مطولين احس اني بفقع من الحر
ميهاف : طيب شغلي المكيف
انين : لا لا تكفين مابي ابرد
ليين : وش ذا عايشه بمناخ انتي
نور : هيدا من حر السشوار لا تخافي شوي ويروح
انين : طيب بطولين
نور : شعرك كتير طويل ف رح نطول شوي ..ازا بدك بئصو < اقصه >
نطيت بسرعه من مكاني : لا لا لا مستحيل
عهود : شوي شوي اكلتي البنت
انين : لا ما بقصه خلي كيف ما هو
نور : حاضر بس ممكن ترجعي مشان نخلص
ميهاف : ها كيف بنات
عهود تصفر : يا سلام يا سلام وش هالحلاوة
ميهاف استحت : خجلتيني
ليين : امحححق البنت خربت
انين : يا قلبي تجننين
ميهاف : بروح البس فستاني واجيكم
ليين : طيب بسرعه لين ابدا بمكياجي
بدت انين بتسريحتها وكانت شوي شوي تزداد جمال وهي ما شاء الله عليها تجنن كانت هادية وما لها صوت حتى نفسها ما نسمعه : بنات حطو لنا شي نسمعه
ليين : جوالي عالتسريحه اشبكي وحطي اي شي
رحت اخذت جوال ليين وشبكته بالسماعه وحطينا لنا اغاني وقمنا نرقص
انين : وععع وش ذا الصوت يخرع
عهود : لا اليسا شفيك مو حلو صوتها
انين : لا وععع موب حلو
عهود : عاد كذا كثير صوت اليسا مو حلو
انين : اذكر يوم سمعت شيلة بس مو ذاكرة لمن نسيتها
عهود : وش اسمها
انين : اقولك نسيتها بس اذكر يقول عطيتك ثوب طويل وانت الي قصير شي زي كذا
عهود قعدت تفكر : اي وحده هذه مو متذكرتها
كنت واقفه عند الباب وسمعت الكلام : غلطة الشاطر
عهود : ايي صحح الحين تذكرتها
انين : سمعتها مع عزوز تجننن
ميهاف : ها شرايكم
وقفنا كلنا نطالع بميهاف الي كانت تجنن : من انتي
استحيت من نظراتهن لي : شفيكم بتاكلوني
وقفت ورحت اقرا عليها الاذكار : اخاف احد يحسدك
حضنت انين وانا فرحانه : يا قلبي انتي يلا روحي كملي شغلك وخلصي الساعه ثنتين ونص
عهود : باقي اربع ساعات
ميهاف : بسرعه اقول
كملنا مكياج وشعر وظليت انا وعهود اخر شي ليين وميهاف خلصن ولبسن وتجهزن وعهود خلصت بقيت انا الي محتارين كيف يسوو لي مكياجي ثقيل ولا خفيف
ميهاف : لا الثقيل احلا
عهود : لا هي بشرتها صافيه اذا ثقلنا ما بتطلع حلوة شفيك
ليين : شرايكم يكون هادي
تالا : بحس انو الخفيف بيمشي معه
انين : تكفون بنات مابي اتوهق وش ثقيل وخفيف ومدري وشو
تالا : هي عيونه وساع يعني بعمله رسمة ايلاينر تلائم على عيونه وبحطله كحل وبخلي بارز وبعمله سموك على عيونه بدون ميك اب وعلى شفايفه بحطله احمر يكون بارز
ميهاف : واااو قاعده اتخيلك بسرعه بسرعه ابدي
ابتسمت على فرحتهم لي وكيف يعاملوني قمت وحضنتهم : احببكم والله احبكم
ليين : وحنا نحبك يا قلبي
عهود : يلا يا قلبي بسرعه خلصي
انين : متوضيات
عهود ولين وميهاف : اي لا تخافين يلا نخلص ونصلي مع بعض
ابتسمت ورحت اجلس عشان يخلصون مكياجي البنات تجهزو ولبسو فساتينهم وانا غمضت عيوني ورحت بأحلامي ..
( تخيلت نفسي جالسه بالغرفه يوم عرسي دخل ياسر قمت افكر كيف بعاملني
ياسر : شلونك
انين بخجل : بخير
ياسر : شفيك خايفه
انين : لا عادي ما فيني شي
مسكتها من كتوفها : انين انا تغيرت عشانك وابيك معاي دايما تسانديني وتوقفين معاي
هزيت راسي وانا اشوفه كيف يطالعني
حضنتها وانا احس بشي داخلي : مستحيه
هزيت راسي وانا بحس اني بذوب
ياسر : ملاك قدامي )
صحيت من حلمي على صريخ ميهاف : انييين
طالعت فيها : وجععع زين انتي ما تعرفين تقعدين بدون صراخ
ميهاف : لي ساعه انادييك وين سرحتي
قلت وانا اصارخ : افككر بياسر
قعدنا نطالع فيها كيف قالت اسم ياسر
انتبهت على نفسي وما عرفت وش اسوي : قصدي بعرسي منه
ميهاف : زين البنت لها ساعه تناديك
لفيت على تالا : انا اسفه سرحت شوي
تالا : لا عادي بس كان بدي تفتحي تمك مشان حطلك هاض على شفايفك - وتأشر على الروج-
هزيت راسي وسويت مثل ما قالت وحطيت لي الروج والمكياج وانا بعدني افكر كيف بطلع اخر شي : ها خلصتي
تالا : انتي مو معئوله شو هالجمال ما شاء الله بصراحه كتير عملت مكياج لبنات بس متل جمالك ما شفت انا عنجد خايفه احسدك انتي ما شاء الله عليك ربي اعطاكي الجمال
شفت ملاك قدامي كانت تجنن رحت وقفتها وقريت عليها الاذكار وحضنتها : طالعه قمر
حسيت بشعور حلو يلامس قلبي : صدق
ميهاف : انتي غلبتيني وش هالحلاوة هذه
ليين : لو يشوفك الشايب يهون عن عجوزة وربي وش هالجمال يا بنت تهبليين
ضحكت من مصطلح ليين : وش هالكلام هههه لدرجة ذي انا حلوة
عهود : اي حلاوة انتي تعديتي هالمرحله انين وربي مو مصدقه كل ذا يعني من البنت الي كانت تلبس كنها ولد والحين هالجمال مو مصدقه ااخ بس لو اخطبك لنايف
ميهاف : لا بخطبك لراكان
ضحكت على هبالهن : هههه ترا زواجي اليوم
حضنتها وانا اشوف الحزن على وجهها رغم كل شي : ابتسمي لو عشاني زين
ابتسمت عشان عهود : بشوف نفسي وخرو
رحت قدام المرايا وطالعت بالبنت الي قدامي مو مصدقه اني انا متغيرة ميه وثمانين درجه معقوله هذه انا معقوله هذه انين الي قدامي اول مرة احس اني حلوة كذا كنت واقفه اطالع بنفسي كاني اطالع بنت غريبه : بنات مو مصدقه من هذه معقوله انا
عهود : اي انتي يا قلبي هذا الجمال وين كان
ميهاف : يا ربي انين شفيك كذا تطالعين نفسك شوي وتاكلين عمرك
قلت بحزن : لاول مرة احس اني بنت مثل باقي البنات
ليين : قلنا ما نبي زعل خلاص ابتسمي
حضنتهن كلهن مع بعض : ابيكم كذا معاي على طول وما تتخلون عني ابدا
دخلت الغرفه وشفتهن حاضنات بعض : يا سلام اخذتي راحتك اشوف يا ست انين
لفيت جهة الباب وشفتها واقفه ومو باين على وجهها الخير ابدا : يمما
منيرة بكره : وصمما ان شاء الله
ما تحملت اشوفها كذا : عمتي ما سوت شي شفيك عليها
منيرة : انتي سكتي اقول مو ناقص الا انتي تتكلمين ودافعين عنها
حسيت ان كل شي بدا يخرب : يمما تبين شي
منيرة : لا تقولين يمما وبعدين وش هالمكياج غيري ما عجبني
حسيت ان دموعي بتنزل : بس يمما حلو...
قاطعتها وانا معصبه : انين ما بتغير المكياج يا منيرة وش بتسوين
طالعنا كلنا وكانت جدتي واقفه ومعها عصاتها
منيرة تخربطت : يممما
الجده " فاطمه " : شتبين جايه هنا
منيرة تمثل : جيت اشوف بنيتي
الجده " فاطمه " : الحين تذكرتي بنيتك اقول طلعي برا مابي اشوفك هنا
منيرة : يمما بن...
ميهاف قاطعتها : جده تبي تخلي انين تغير مكياجها
مسكت يد ميهاف بسرعه عشان اسكتها
منيرة : يمما شسمه..يعني انا ...
الجده " فاطمه " : منيرة انا عارفتك زين انتي حيه عذبتي هالمسكينه سنوات وحنا ما ندري بس الحين ما بخليك تقربين منها برا برااا
شفت العصبية بعيون امي وحسيت انها بتذبحني ما عرفت وش اسوي
الجده " فاطمه " : ما تسمعين انتي طلعي روحي للصاله لين يجي يلا مالك لزمه هنا
طلعت من الغرفه وانا معصبه : اورييك يا انين اوريك
الجده " فاطمه " : انين ما ابيك تخافين انا معاك زين ...وبعدين وش هالجمال ذا كله
خجلت من جدتي ومن البنات : خلاص عاد
دق جوال ميهاف : هلا راكان ..اي يعني ..اوكي اتصل فيني يوم توصل ..زين سلام
عهود : شصاير
ميهاف : راكان يسألني اذا خلصنا
انين : عبدالرحمن ما اتصل فيني اليوم
ليين : شسمه هو اتصل بس ما كنت فاضيه
انين : اهاا زين
الجده " فاطمه " : والله عاد شكلي بهون ما بخليكم تروحون كذا
ميهاف : لي يا جده
الجده : وش ذا قمر ما شاء الله وش كل هذا اخاف عليكم تنحسدون
عهود : عاد جده قولي الحقيقه من احلا وحده
الجده : كلكم كلكم
انين : اي كلكم تجننون ميهاف لي مو مسكرة فستانك من ورا
ميهاف : افف نسيته جيت الغرفه عشان اخلي وحده فيكم تسكره لي ونسيته
انين : تعالي اسكره لك
البنات كانو لابسات نفس الفساتين لون موحد بس تختلف القصه

( عهود كانت لابسه فستان تركوازي عريض من عن الصدر وبلمعه كامل لين الركب ويجي ضيق لي الخصر وبعدين ينفش وكانت مسشورة شعرها وخلته على طول وجابته على جنب مع شباصه بلمع وسوت مكياج خفيف حاطه ايلاينر يبرز عيونها وروج احمر وكحل ولبست كعب على لون الفستان وكانت اطلالتها خفيفة وحلوة )

( ليين كانت لابسه نفس لون الفستان بس يجي ضيق ليين الركب وفتحه كبيرة من الظهر على شكل قلب وكله لمعه الفستان وسوت نفس تسريحة عهود بس حطت وردة على شعرها لونها ابيض وسوت ايلاينر ثقيل ابرز عيونها وحطت مكياج بين الخفيف والثقيل وروج احمر ولبست كعب على لون الفستان )

( ميهاف كانت لابسه نفس لون الفستان بس يجي طويل لين الرجول وكان يلف على الرقبه من فوق وفي فتحه من عند الصدر وضيق من عند الخصر وينفش لتحت وبلمعه وكانت مسويه نفس تسريحة البنات بس حطت تاج على راسها وسوت مكياج خفيف مع ايلاينر على طول العين وكحل على لون الفستان غير البنات وروج احمر ولبست كعب على لون الفستان )

( اما عروستنا البشره بيضه وشفافه عيونها الكبار السودا وخشمها واقف مثل السيــف
وشفايفها صغيره ورديه ..هذي مواصفات
{ انين}
تتأمل في شكـــلها...فستنــــــــان زفـــاف أبيـــض
مرصع بالالماس..عاري الاكتاف..وضيق من عنــد الصدر ..الخصــر طايح
وضيق..ومن تحت منفوش وااجد..وعليه
ورود مصممه بالالماس..تـسـريحـه شعرها غريبه وحلوة..رافعـه شعـــرها على فــوق وعليــه تـــاج من الالمــاس وخــصلات
منه طايحه على وجها وعلى ظهرها ..ميك ابها
كان وردي غامق..وروج أحمر ملمع..
ومــاسكــه المـسكـه إلي من ورود الجوري كانت ملكــه .. وكانت قليل عليها شئ أسمه جنان ورائعه ووصفــها كــان أعلى وأرقى )

طبعا بدلة العرس وكل شي من تخطيط ميهاف وعهود وليين لاني ما ا هتم بشي عشان كذا سوو كل ذا بدون ما ادري وما علموني عن اي شي غير الحين : كيف قدرتن تجيبن كل ذا بدون لا انتبه
ميهاف ضحكت : حبيبتي كل شي صار قدامك بس انتي كنتي نايمه
عهود : اهم شي الحين انتي طلعتي ملكة وتجننين
كنت خايفه وارجف مدري لي : بنات خايفه مدري لي
عهود : يا قلبي عادي
كنت اتمنى لو امي معاي : تمنيت لو امي معاي اول ابوي علاقل احس ان عندي اهل
حسيت قد ايش هي حزينه وما عرفت ايش اسوي : اعتبريني اختك الكبيرة وانا جمبك
دخلت الغرفه وكانو البنات قاعدات عندها : السلام عليكم
لفينا وكانت مرت عمي ابو راكان مريم
ميهاف : يمما
ام راكان : شلوونكم يا بنات
البنات : الحمد الله وانتي يا خاله
ام راكان : بخير الحمد الله
ميهاف : ها يمما شلون طالعه
ام راكان حضنت بنتها : قممر يا يمما
عهود : شلوونك يا خاله
ام راكان : بخير وانتي يا عهود
عهود : الحمد الله
ام راكان " ما شاء الله هذه انين تجنن والله " : شلونك يا انين
حسيت بنظراتها وخفت مدري لي : الحمد الله
ام راكان : ايشبك خايفه كذا يبنيتي انا مثل امك لا تخافين
ابتسمت لها باين قلبها طيب : لا بس يعني مو متعودة
ام راكان : تعالي يا بنيتي عندي
رحت لها ووقفت قدامها
ام راكان اطلعت من شنطتها طوق الماس كبير ويجننن : هذا لك يبنيتي
فتحت عيوني وطالعت بالطوق وفيها : لي انا
ام راكان ابتسمت : اي يبنيتي لك ايشبك خذي
حسيتها تقدمه بحب بس انا مو متعودة ع كذا اشياء : يعني مدري مو متعودة البس كذا
ام راكان : ميهاف ساعديني
رفعنا شعرها ولبسناها الطوق وكان يجنن عليها ومعطيها جمال زياده
ام راكان : كذا خلصتي
طالعت بنفسي بالمرايا وشفت نفسي وما كنت مصدقه ابدا : معقوله هذه انا
حضنتنها وانا فرحانه بها : خلك فرحانه يا بنيتي ولا تخلين شي يكدر خاطرك زين
هزيت راسي لها : مشكورة
ام راكان : راكان ينتظر تحت انا بروح مع جدتكم وانتو
ميهاف : بنروح مع عبدالرحمن ولد عمي
ام راكان : زين بس تغطن زين
ميهاف : زين يمما
ام راكان راحت وجدتي وبقينا حنا لحالنا ننتظر عبدالرحمن لين جا
وقفت ادق الباب بس لقيته مفتوح ودخلت : انين انيين
سمعت صوت عبدالرحمن من تحت : جايه
نزلت تحت وكان معطيني ظهره : جييت
لفيت عليها وانصدمت من البنت الي واقفه قدامي مو مصدق ان هذه انين طالعه قممر : انين
ابتسمت على ملامح عبدالرحمن الي انصدم من شافني : اي انين شفيك
عبدالرحمن : مو مصدق ان انتي يعني متغيره
قربت منه وضربته على يده : الحين صدقت
مسكت يدها وقعدتها : سمعيني يا انين انتي الحين بتبدين حياة جديدة مدري وش منتظرك هناك بس ابي منك شي واحد اي شي يصير معاك اي شي يا انين ابيك تكلميني او تكلمي عزوز او عبود وحنا بنكون معك دايما وبنكون جنبك واي شي تحتاجينه لا تترددين ..انتي الحين بتتزوجين وبتصيرين حرمه متزوجه يعني ما في عزوز وعبود ودحوم معاك حاولي تتعودي على هالشي زين
حسيت من كلامه انه قاعد يودعني حسيت دموعي بتنزل : لا تقول كذا تكفى لا تخليني ابكي انتو بتبقون بقلبي وما يقدر احد ياخذ غلاكم انتو عيوني الثنتين وقلبي شفيك
حضنتها وانا خايف عليها من كل شي : لا تنسين انك انتي اختنا وحنا اخوانك زين
حمدت ربي على هذه النعمة الي اعطاني اياها اخوان يحبوني وبنات عم زي العسل : بطلع شوي عند البنات ونجيك
عبدالرحمن : زين لا تتأخرون باقي قدامنا ساعه بسرعه
طلعت عن البنات : بنات جاهزات
طالعت فيها وانا اشوف الدموع بعيونها : انين لا تبكين الا دموعك يا انين
حضنت عهود وانا احس اني اودعهم واشوفهم للمرة الاخيرة : احبكم والله ليتني تعرفت عليكم من زمان
ليين : خلاص يا انين بتخربين مكياجك
كنت حابه اغير الجو : شرايكم نتصور سيلفي
طالعت بميهاف : وش ذا
اخذت جوالي وفتحت الكاميرا : يلا يلا
قمنا نتصور مرة مع بعض ومرة كل وحده لحالها ونسينا عبدالرحمن الي ينتظرنا تحت : بناااات نسينا عبدالرحمن بسرعه
كل وحده اخذت شنطتها وجوالها وساعدوني اني انزل لبسوني البشت على راسي ونزلنا للسيارة نزل عبدالرحمن وركبني قدام عنده والباقي ورا ورحنا للصاله
________________________________
خلصنا لبس وشعر ومكياج ورحنا للصاله وقمنا نستقبل المعازيم الي يجون كنا نبتسم غصب وامي كانت تروح وتجي بين المعازيم وباين انها مقهورة : شوفي امي شلون
اريام : والله باين انها مقهورة
قوت : شوفي كيف الصاله صارت مليانه
اريام : الانسه انين مطوله لتجي ولا شلون
قوت : حسب ظني انها بالغرفة فوق
اريام : كيف دخلوها
قوت : من الباب الثاني
اريام : شرايك نروح نشوفها
قوت : مو ذابحه نفسي على شوفتها
اريام : امشي وش علينا اكيد جيكرة
قوت : ايشبك انتي
اريام : نشوفها ونحكم مشينا
طلعنا الغرفه فوق ودقينا الباب : ممكن ندخل
سمعت صوت اريام وعرفت انها هي : تفضلي
دخلنا انا وقوت وشفنا البنات قاعدات بس انين مو بينهن : شلوونكم
ميهاف : الحمدالله وانتو
اريام : الا انين وينهي
كنت طالعه من الحمام - عزكم الله - وشفتهن بالغرفه ويسألن عني : انا هنا
لفينا انا وقوت عليها وانصدمنا من الشي الي شفنا كانت بنت تجنن الا مو بنت كانت ملاك يعني هي من الاول حلوة بس الحين كانت احلا كانت تجنن مدري كيف اوصفها
شفت نظراتهن لي وابتسمت : شفيكم كذا تطالعوني
قلت اكييد ما بتكون حلوة بس كانت تجنن قليلة بحقها كلمة تجنن : ما شاء الله عليكي تجننين
طالعت باريام الي للحين تطالع فيني : اريام شفيك مضيعه شي بوجهي
اريام : انتي انيين
انين ضحكت : لا توأمها هههه
جلسنا حول الخمس دقايق وحنا نتكلم وفجأة سمعنا صوت صراخ تحت واحد ينادي بإسم عبدالعزيز : شصاااير
عهود : مدري
قمت من مكاني بروح اشوف بس مسكتني اريام : وين بتروحين انتي
فكيت يدها ومسكت بدلتي وقمت اركض تحت وشفت اولاد صغار واقفين : شصاير لي تركضون
الولد : عمي عبدالعزيز انحرقت يده
انصدمت ووقفت ثواني مكاني وبعدين قمت اصارخ بإسم عبدالعزيز : عزوووز عزوووز وييينه
الولد : دخلو الغرفه هذيك ومعه سلطان
قمت اركض وانا مو حاسبه لشي حساب ولا فكرت بشي جيت افتح الباب بس شي طلع قدامي
كنت طالع من الغرفه وفتحت الباب بس في ملاك طلع قدامي طالعت فيها وانا ناسي كل شي نسيت نفسي قدامها كانت صغيرة وعيونها مليانه دموع والخوف باين بملامح وجهها حسيت بشي غريب حسيت انها حورية مو بنت
وقفت وانا اطالع في مدري وش صار لي حسيت اني بطيح علارض حسيت عقلي وقف عن العمل وما قمت افكر بشي بس كل الي جا ببالي كيف اختفي الحين من قدام هالشخص الي طلع لي
سمعت فارس يناديني وكان ودي يشوفها وتصير فضيحه مدري كيف مسكتها من يدها ودخلتها الغرفه الثانية
طلعت انادي بس ما لقيته : ثااامر ..ثااامر
جاني عبدالرحمن : شفييك
فارس : ثامر كان هنا بس مدري وينه
عبدالرحمن : تلاقي راح للمجلس
فارس : ها شلون عبدالعزيز
عبدالرحمن : لا ما في شي خطير بس اثر الشاي على يده هالبزارين خوفو الكل بصراخهم
فارس : طيب بروح اشوف ثامر وين راح
عبدالرحمن : وانا بشوف عزوز والشباب الي داخل ونلحقك
سمعت كل كلامهم وانا كل الي ابي هالرجال يفكني قلت وانا ارجف : ممكن تفكني
شفتها خايفه واصلا حرام اطالع فيها لفيت وجهي عنها وطلعت من الغرفه بكبرها وخليتها داخل ترجف من خوفها
اول ما طلع تنفست بارتياح طلعت من الغرفه بشويش ودقيت على غرفة عزوز : عزوز
سمعنا صوتها من برا وطلعت لها : انيين
شفت عبدالرحمن : ابي اشوف عزوز تكفى
عبدالرحمن : كيف جيتي كذا
انين : عبدالرحمن تكفى ابي اشوفه
عبدالرحمن : طيب انتظري شوي
دخلت الغرفه وطلبت من راكان ونايف وسلطان يطلعون برا ودخلت انين
دخلت وشفت عزوز قاعد ويده عليها شاش : عزووز
عبدالعزيز : والله ما فيني شي شفيكم
مسكت يده وانا دموعي شوي تطيح : وش صار معك لي ما انتبهت على نفسك ااه منت ببزر عشان تكب الشاي على يدك وين كان تفكيرك ااه وين كانت عيونك ااه لي انت مهمل كذا ليي
حضنتها لانها لو تكلمت شوي بعد بتصيح : خلاص يا عيون اخوك انا بخير كلها كوب شاهي يا انين الولد كبه على يدي بالغلط وقام يصارخ لا تخافين
انين : وشلون يدك الحين توجعك
عبدالعزيز : لا يا عيوني ما توجعني
انين : والله
عبدالعزيز : والله والحين قومي وعلى غرفتك شوي وتبدا زفتك
وقفت وطالعت بعبدالرحمن وعبدالله : انتبهو له زين
ابتسمنا لها : حاضر
طلعت من غرفتهم ورحت لغرفتي ولقيت البنات قدامي وباين انهن معصبات
عهود بعصبية : ويين كنتي اااه
انين : كنت عند عزوز حرق يده بالغلط
لما سمعت اسمه لفيت بسرعه : شصار
طالعت باأريام وابتسمت : الحين هو بخير
حسيت بنظراتها لي وكانها كشفتني
جت ام فيصل : يلا يا انين بتبدا الزفه
حسيت بمغص ببطني يعني شعور ما اقدر اوصفه ابدا حسيت بغثيان ومدري شعور متلخبط عجزت افهمه ....
________________________________
انتظروني بكرا بالبارت الخامس ��

السلام عليكم بنات ��
اخباركم علومكم ��
صلو على النبي ★ اللهم صل على سيدنا محمد ★

نزلت لكم بارتات اليوم اتمنى تعجبكم وبصراحه صار معي مشكله بالنسخ وانمسح بعض النص بس قدرت احلها ونزلتهم لكم اتمنى يعجبكم وبإذن الله بكرا اكمل لكم باقي البارت ��

انتظر تحليلاتكم وتعليقاتكم والى حينها دمتم بود وحب وامن وسلام ��

ولا تنسوني انا ووالديني من دعائكم ��




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-17, 10:12 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

💖 الباٱآرت الخاٱآمس 💖
انطفئت انوار الصاله الا ضوء ابيض على اول الدرج ممر مليان بالورود الحمرا على الارض وعلى الجنب ورود بيضا نزلت بفستانها الابيض وبطلتها الملكية كانت كانها حورية صغيرة تمشي وهي ترجف وبخطوات بطيئة
شفتها ترجف وهي ماشيه رحت مسكت يدها : لا تخافي انا جمبك
حسيت بشوية راحه يوم جتني عهود بس باقي عندي خوف كانو البنات يمشون وراي ويرمون الورد والحريم يصفقون ونظراتهم الي عجزت افسرها وصلت الكوشه وجلست : عهود خلك جمبي
حسيت برجفه بصوتها : لا تخافين انا جنبك
ليين : الحريم يطالعون بانين شوي وياكلونها
ميهاف : كويس قرينا عليها كان حسدوها
ام فيصل جتهم : محتاجه شي
حسيتها تتكلم بدون نفس : مشكورة
ميهاف : ايش بها تتكلم بدون نفس كذا
عهود : ما تبي انين
حسيت بخوف بزيادة : بنات خايفه
حبيت اغير الجو طبعا هذه وظيفتي بينهم : شرايكم نرقص
ليين : لي لا امشي
رحنا وخليناهم يحطون لنا اغنية نرقص عليها ورقصت انا وليين مع بعض وبعدها رقصنا انا وليين وعهود مع بعض : شرايكم نقوم انين
عهود : امشوو
رحنا لانين تقوم ترقص : انين قوومي نرقص
فتحت عيوني : نعممم مستحييل
عهود : انين تكفيين عشاني
حسيتهم يبون يطلعوني من الجو الي انا في : بنات انا مو مرتاحه وانا قاعده تبوني ارقص
ميهاف : اي قوومي
ما حسيت الا وليين ساحبتني طبعا انا ما اتحرك البنات ماسكان يديني ويحركوني شمال يمين وشوي شوي بديت اتحرك وارقص بس خفيف لاني كنت خايفه من نظرات امي الي باين عليها الكره وتبي تذبحني
ميهاف : بنات بروح اجيب عصير واجي
البنات : زين
رحت اجيب عصير وشفت جوالي يدق والا راكان اخذته وطلعت برا : هلا ..شلوونك ..هههه ..يا قلبي ..الحين ..لا تكفى وين تجي مجنون كله حرييم ..زين اسمع ..ضروري ..خلاص تعال الباب الثاني ما في احد ..انتظرك يا قلبي لا طول ..سلام
كنت قاعد اكلم اختي الريم وخلصت وسمعت بنت قاعده تتكلم وباين انها بتقابل احد : استغفر الله العظيم بنات اخر زمن
لفيت بروح اشوف راكان بس شفت واحد واقف قبالي بس بعيد شوي طالعت في وكاني اعرفه : هذا ..فااارس
مدري كيف طاحت عيني عليها ما شاء الله عليها كانت تجننن بس لي كذا تخرب نفسها يعني مدري كيف بصراحه كانت تجنن بس مدري لي كذا تسوي
طالعت في وحسيت اني مبسوطه بشوفته ونسيت راكان الي ينتظرني حسيت ان قلبي بيطلع من مكانه : يا ربي نسيت راكان ..
شفتها قامت تركض بسرعه وتأكدت انها بتروح تشوف الشاب الي كانت تكلمه : الله يهديك بس ..
رحت للباب الثاني ولقيت راكان : هاا شتبي
راكان : ليي ساعه انتظرك وين كنتي
ميهاف : ما عليك الحين شتبي
راكان : ابي جوالي يا اختي الاستغلاليه
ضربت جبهتي : يوووه نسيته بشنطتي فوق
راكان عصب : معك دقيقتين تنقلعين تجيبينه
ميهاف : زيين والله كليتني
راكان رص ع اسنانه : بسرررررعه
رجعت من الباب الي قدام بس هالمرة شفت ياسر ومعه واحد وكانو يتكلمون بصوت عالي
ياسر : ياخي احس راسي بينفجر
راشد : جبت لك شي بخليك ترووق
ياسر : تكفى عطني ابي اصفي راسي واخلص من هالمصيبه الي جتني
راشد مد له كيس صغير في شي ابيض : خذ هذا الحين وشويات تنسى من انت
اخذت الكيس وفتحت الكيس وحطيته عجوالي من ورا وبديت اشمه : ياااخي راااحه
راشد : شلوون عرووستك
ياسر الي بدا يتغير : ما شفتها
راشد : وش بتسوي معها
ياسر ابتسم بخبث : محضر لها ليلة بتتمنى موتها فيها
حسيت ان جسمي قام يرجف وقلبي دقاته زادت والدمع بعيوني : ياسر يتعاطى مو مصدقه و..وانين ب..بتروح فيها ..لازم اسوي شي ..البنات البنات
قمت اركض لين دخلت الصاله : عهوود ليين تعالوو بسرعه
شفت وجه ميهاف وكانت خايفه : شفيك
سحبتهن للغرفه فوق : ببنات ..في شي لازم تعرفونه ..ي..ياسر ..ياسر يتعاطى
انصدمنا من كلام ميهاف : شلوون
كملت وانا شوي واصيح : سمعته يقول ان ان بخلي انين تتمنى الموت ..وصاحبه عطاه شي شي ابيض وقاله بتتريح ومدري شلون
عهود بصراخ : وش هالكلااااام
مسكت يد عهود : عهوود هدي
ميهاف : حنا لازم نوقف هالزواج بأي طريقه بأي طريقه ما بنخليهم يتزوجون ..مستحيل يتم هالزواج ابدااا ابدااااا
كنت ماشيه جمب الغرفه وسمعت ميهاف تقول تبي تخرب هالزواج " تبين تخربين اخوي يا ميهاف ما بخليكم " رحت بشويش سكرت باب الغرفه وقفلتها : خلوني اشوف شلون بتفتحونه وشلون بتخربون زواج اخوي
نزلت تحت وشفت اريام وناديتها : شتبين
قوت : خذي خلي معاك
طالعت بالمفتاح : وش ذا
قوت : ما عليك خلي معك
جينا بنطلع من الغرفه بس تفاجأنا انها مقفله
عهود : الباااب مقفل
ليين : شلوون تقفل
قمت انادي يمكن احد يسمعنا : احححد هنا
عهود : احدد يسمعنننا فيي احححد هنننا
ميهاف تصارخ : فكككككو البااااااب
كنت قاعده اطالع حولي ما لقيت ولا وحده من البنات وخفت مدري وش اسوي وفجأة دخلو الشباب وشفت ياسر قدامي ويبتسم بس مدري ما كان طبيعي كانه مدري دايخ كذا واخواني الا عبدالله موب معاهم كنت خايفه وااجد مدري لي
ام فيصل : ياسر يمما
طالعت بامي وشفتها تأشر لي اني احب راسها ومسكت انين من يدينها وحسيتها ترجف
حسيت اني بستفرغ من مسكته كنت قرفانه منه مدري شلون بتحمله
حبيت راسها وحسيتها تبي تشرد مني بس انا حضنتها : ايشبك بتهربين انا بصير زوجك الحين
حسيت اني بطيح علارض وحاولت ابعد بس مو راضي يفكني شميت ريحه مدري وش هي طالعه منه وكنت ابي اصارخ واقول فكووني منه
فكيتها وانا اشوف وجهها تغير واشوف انها كرهانه قربي بس ابي اعذبها هي ما سوت لي شي بس جدي وابوي يبون يورطوني معها بوريهم
حاولت ادور على البنات بس ما لقيتهن " وينك يا عهود ويينك " ناديت على قوت : قووت
قووت : نعمم
حسيت انها شوي وتذبحني : شفتي البنات
قوت بحده : لااا
كنت ببكي من خوفي : يا رب صبرني وساعدني يا رب ...
________________________________
اعرفكم على عايلة ابو رامي =وليد وزوجته نورة
رامي 25 ( طويل واشقراني طالع لامه لبنانيه معضل يخقق بس عصببي وااجد ما احد يتفاهم معه ابدا كل شي عنده تحدي في طيبه بس قسوته هي الي بارزة في يشتغل مع ابوه بالشركة طبعا هو ولد عم ثامر وفارس بس في مشاكل بينهم حاليا )
سديم 23 ( طويلة وضعيفه حلوة فيها شامه عند فمها تشبه امها وااجد شعرها بني قصير تحب اختها سحر وهي صندوق اسرارها وطبعا يعتبرون امهم صديقه لهم )
سحر 20 ( قصيرة ونحيفه فيها شبه من امها ومن ابوها شعرها طويل بني مع اسود كذا وعيونها بنيه نفس ابوها بس في ملامح من امها كل اسرارها مع سديم وتعشق ثامر ولد عمها من زمان )
________________________________
كنا نطق الباب بس ما حد يسمعنا لان صوت الاغاني عالي
رحت فتحت الشباك قلت يمكن اشوف احد : فيي احححد هنننااا
ليين : عهووود شقاعده تسووين
عهود : اشوووف اذا في احدد
ميهاف : بنااات خايفه يكون دخل
ليين : لا ما اتوقع ..
شفت شخص واقف ويكلم عالجوال : اننت ياااهوو طاالعني يااخي فوووق انااا هنا طالعني تكفففى
سمعت احد ينادي بس ما اهتميت قلت يمكن صوت الاغاني من داخل او شي
عهود : ياااخي طاالع فووووق ياااهووووو
طالعت وراي ورفعت راسي فوق وشفت بنت تنادي
شفته واتوقع كان عبدالله او واحد من التوأم : عبدالله
طالعت فيها بس ما عرفتها : اي عبدالله شتبين
حمدت الله ان عبدالله : الحمد الله تكفى تعال ساعدنا انا عهوود وتكفى يا عبدالله بسرعه
عبدالله : بس وش قاعده تسوين فوق
ما عرفت اشرح له لاني انا فوق وهو تحت : تعال بعدين اقولك اسمع ادخل من الباب الي ورا
رحت للباب الي ورا وانا اسأل نفسي وش تبي مني وصلت للغرف وقمت ادور الغرفه الي هم فيها ويوم وصلت تفاجأت انها مقفله : الغرفه مقفله
عهود : اي مقفله تكففى حاول تفتح الباب
عبدالله : شلووون افتحه
عهود : مدري بأي طريقه اكسره انداريه
قمت افكر شلون بكسره المشكله باب كبير وقوي يعني صعب ينكسر طالعت بالابواب الي جمبي كانو نفس النوع ورحت اخذت المفتاح حق الغرفه الثانية : لقيت مفتاح بس مدري يفتح الباب ولا لا
عهود بترجي : تكفى يا عبدالله حاول تكفى
حسيت من صوتها ان في شي صاير حاولت افتح الباب بس معلق حاولت حاولت لين فتحته : فتحته
طالعنا في وحنا خايفات : عبدالله
حسيت ان في شي صاير من نظراتهن : وشوو
عهود : هالزواج لازم يتوقف تكففى
طالعت فيهم وانا مستغرب : شلووون
كان صعب نشرح لعبدالله قمنا نركض لين نزلنا تحت ووصلنا للكوشه وكان القلم مع انين وبصوت عالي : انيييين وقففففي
طالعت بالبنات وكان باين عليهن الخوف
الجد : شصاير يا بنت
عهود بحده : هالزواج مو لازم يتم
الجد : وش هالكلااام يا عهووود
ابو نايف : عهوود سكتي
عهود : يببا لا توقفني هالزواج اذا تم بتصير مصيبه
ميهاف : هالحيوان الي قاعد قدامكم يتعاطى
الكل قام يطالع بميهاف ومنصدم من هالكلام
عبدالرحمن بصدمة : شلوووووون
وقفت بسرعه : شقاعده تخربطين
قلت بصراخ وعصبية : انت لا تتكلم سمعتك وشفتك تتكلم مع الرجال الي كان معك وعطاك كيس في شي ابيض وانت حطيته عالجوال وقمت مدري وش تشم في وقلت له بدمر حياة انين وبتعذبها عشان جدي وعمي اغصبوك عليها
ام فيصل بعصبية : احتترمي نفسك يا بنت ولدي مستحيل يتعاطى انتي كذابه
قوت : ميهاف لا تكذبين انا سمعتكم بإذوني تقولون تبون تخربون هالعرس وما تبونه يتم عشان كذا سكرت عليكم الباب وما ضبطت معكم الخطه هذه قمتو تقولون اخوي يتعاطى
عهود بصراخ : قوووت لا اسمع لك حس فاهمه
وهالزواج ما بتم
قوت ضحكت : ههههه ابشرك يا قلبي هالعرس تم وانين وقعت
انصدمنا كلنا من هالكلام : وقعتي
دموعي قامت تنزل ورحت عند انين : ليي وقعي ليييي ليييي وقعتي يا انين ليييي
رحت لميهاف الي تصيح عند انين : ميهاف قومي ..شلووون وقعتي يا انين شلوون
قاعده اطالع فيهم واحد واحد وانا مو قادرة استوعب اي شي قاعدين يقولونه ياسر يتعاطى والزواج تم وصرت حرمته والكل يتكلم من جهته وانا مدري وش اسوي
ما قدرت اتمالك اعصابي وهجمت على ياسر : يااا كلللب يا نذذل تتعاطى يا حيووااان وتبي تعذب اختتي والله لذبحكك
كل الشباب راحو لعبدالعزيز يفكون ياسر منه والحريم الي بالصاله طلعو وثامر وفارس دخلو بسرعه يفكون مع الشباب
عبدالعزيز بصراخ : فكووووني طلققها بسرعه
عبدالرحمن ضرب ياسر : تتعاطى يا نذل
ياسر ضحك : ههههه صدقوني بتشوفون عقابكم باختكم
مدري كيف تجرأت ولاول مرة بحياتي : تبي تعاقبهم فيني
طالعت فيها : بعاقبهم كلهم فيك انتي
لاول مرة بحياتي مديت يدي وضربت احد : طراااااااااااخ
الكل وقف منصدم من الشي الي صار الكل منصدم بنات وشباب حريم ورجاجيل شياب وعجايز الكل انصدم من انين انها ضربت ياسر
طالعت فيها وبأقوى ما عندي رديت لها الكف : انا تمدين يدك علي يا بنت الكلب
هجمنا انا وعبدالله وعبدالرحمن على ياسر : ياا حيوااان شلوووون تمد يدك عليييها يا كلب
الجد يصارخ : خلاااااااص يا شباب فكووهم
سلطان وفيصل وفهد ونايف ونواف وفارس وثامر يحاولون يفكون ياسر من التوآئم
طحت علارض من قوة الكف ودموعي تطيح بهدوء والبنات قاعدات عندي كل وحده تحضني من جهة ويصيحون معي بهالحظة ما اسمع الا صوت شي واحد صوت قلبي الي يقول لي ليتك متي من ولادتك حسيت اني قاعدة اتعرض لكل انواع الذل طالعت فوق شفت امي منيرة تضحك وشفت اخواني يضربون ياسر وشفت ابوي واعمامي وجدي يفكون بينهم حسيت اني سبب كل مشاكل هالعايلة وانا مالي ذنب بشي
شفتها طايحه والدموع بعينها لاول مرة اشفق على بنت حسيتها مظلومه كل شي قاعد يصير يأثر عليها بطريقة سلبية حسيتها شوي وتغيب عن الوعي " وش فيك يا ثامر حرام تطالع بالبنية "
بعد صراع دام ساعه واكثر الشباب فكو ياسر من التوآئم وانين طايحه علارض للحين
ضرب بعصاته الارض وبصوت جهوري : العلم يجيك ويتعداك انت وهو الي صار الحين اخر مرة يتكرر فاهمييين والحين ياسر خذ حرمتك وارجع بيتكم
طالعت بجدي بسرعه وانا منصدم : شلوووون
بعد كل الي سمعته بتخليهم
الجد : عبدالرحمن هالكلام الفاضي ما نصدقه
وقفت وانا العصبية امتلكتني : اقسم برب البيت هالزواج ما يدوم لو تترمل اختي ما عندي اي مانع ولا تظل مع هالخسيس بنفس البيت وما اكون عبدالعزيز لو ما سويتها
طلع من الصاله ولحقنا انا وثامر
عبدالرحمن : ذنبها برقبتك يا جدي برقبتك
طلعت انا وعبدالله من الصاله حتى بدون لا نطالع بأنين .......
يتبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-17, 10:16 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

جالسه انا ومعن نلعب اونو وطبعا هو يغش كلعادة مدري كيف : ياخي كيف تغش علمني
معن : لا يا اختي هذه سر المهنة
الريم : امحححق بس
معن : الا فارس وينه
الريم : كلمته من شوي كان بعرس
معن : عرس ..حق منو
الريم : وش يدريني انا
معن : وغنو وجنو ويين
الريم : يا قلبي عليهم يدرسون عليهم اختبارات تدري السنة قربت تخلص لازم ينجحون ويجيبون علامات عاليه
معن : وامي وينهي
الريم : امي يا طويل العمر راحت لخالتي نورة تزورها
معن : وابوي يدري
الريم : مدري
معن : ياخي طفشت مابي العب
الريم : معن بسألك وتجاوب بصراحه
معن : اسألي يا عيوني
الريم : شرايك بسديم بنت عمي
طالعت فيها بطرف عيني : المعنى ست ريم
الريم : ياخي جاوبني وش رايك فيها
معن : وش وش رايي فيها شايفها انا يعني
الريم : طيب لو نخطبها لك
وقفت وانا مابي اعصب : رييمو شيلي هالفكرة من راسك زين
الريم : طييب لي وش الي يمنع يعني
معن : قلتلك شيلي هالفكرة من راسك واذا طريتيها لي مرة ثانيه بنزعل من بعض ترا
حسيت ان مستحيل افاتحه بهالموضوع ففضلت السكوت
قاعدات بالغرفه ندرس مع بعض : غنو طفش
ماسكه الكتاب ولا قادرة احفظ شي : وانا بعد
جنى : طيب بسألك سؤال
غنى : اسألي
جنى : وش صار مع رامي
فتحت عيوني وناظرت فيها : اصص لا يسمعك احد يذبحوني والله
جنى : ما في احد وش صار عليكم
سندت راسي عالسرير : مدري وش اقولك يا جنو والله مدري له كم يوم متغير احسه صاير عصبي اكثر من زمان وقمت اخاف منه والله تخيلي يوم شافني اضبط شيلتي بنص الشارع سووا لي عرش وزفه كاني ذبحت له احد بس مع كل ذا احببه يا جنو احبه والله
طالعت فيها ولقيتها غرقانه : طيب لو ابوي رفض يعني تعرفين في مشاكل بين عمي وليد وابوي
تنهدت بضيقه : والله مدري وش اقولك بس اذا ما تزوجت رامي يحرم علي اكون لغيره يا جنو مستحيل اتزوج غيره لو بمووت مستحيل
فتحت عيوني عكبرهن : يا بنت وش هالكلام يعني لو رفضو ما بتتزوجين وش هالتفكير
ابتسمت لجنى : لما تحبين تعرفين وش هالتفكير ..والحين خلينا ندرس كلمتين نتصرف بهم بالامتحان
________________________________
قاعده اترجا عمي وجدي انهم ما يخلون انين تروح مع ياسر : تكففى يا جددي لا تخلونه ياخذها بدمرها والله تكفففى يا جدي لا تخليه ياخذها
الجد : هذه حرمته يا ميهاف وحنا ما لنا دخل
رحت لها مسكتها من يدينها : انين يببا سمعيني انتي بنيتي وانا ما ارضى شي يزعلك بس يا بنيتي هذا زوجك ما تقدرين تخلينه روحي معه يبنيتي وان شاء الله كل شي ينحل
طالعت بابوي ومدري لي لاول مرة حسيت اني مابي ابوي يلمسني ويقرب مني وخرت عن ابوي ورحت لياسر وانا دموعي تطيح : انا جاهزة خل نروح
ابتسمت لانها استسلمت والحين صار العذاب دبل يا انين : امشي ..يمما بروح فلتي
وقفت بسرعه ومسكت يد انين : انين انجنيتي وين بتروحين معه
حضنت عهود بقوة : ابي منك تهتمين بنفسك وبالبنات وقولي لعبدالله يهتم بعزوز ودحووم يمكن ما ارجع اشوفهم انتبهي لنفسك يا عهود
بعدت عنها ورحت مع ياسر وخليت عهود واقفه مكانها تصيح
لفيت عليهم وانا معصبه : الله لا يسامحكم ربي ما حيسامحكم دمرتو حياة البنت والله لن صار فيها شي ذنبها برقبتكم كلكم ..ليين ميهاف خلونا نروح ..
رحنا انا وميهاف وليين وطلعنا برا وشفت عبدالله واقف رحت له وانا اصيح بس حاولت امسك نفسي : عبدالله
لفيت عليها وباين انها تصيح : بغيتي شي
مدري كيف بقولك : انين توصيك على عبدالرحمن وعبدالعزيز وتقولك اهتم فيهم لانها يمكن ما ترجع تشوفكم ...
ما قدرت امسك نفسي وقمت اصيح ورحت من عنده بسرعه وركبت مع نايف
نايف بضيقة صدر : راحت معه
عهود تصيح وميهاف بعد ما في غير ليين ماسكه نفسها : للاسف اي ..عمي محمد قال لها تروخ زوجها ومدري وشهو
نايف : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصلح حالهم بس وش بنقول
ميهاف : تكفى نايف وصلني البيت تعبت
نايف هز راسه وراح بيت عمه ابو راكان
________________________________
كنت بسيارتي وامشي بسرعه قوية والشباب وراي بالسيارة يحاولون يهدوني كنت مو قادر اشوف شي غير دموع انين ..تقولون وش ذا هي اختك ومدري وشو انين مو بس اختي هي نور عيوني هي بنتي الصغيرة هي كل شي حلو بحياتي انين هي كل شي معناه امل وفرح وسعاده وتفائل عكس اسمها ..من يوم كانت صغيرة وهي تعاني اول شي امها وامي وابوي والحين ياسر ..مدري وش هالابتلاء احس اني ودي احرق كل السعودية الحين واولهم ياسر النذل ...وصلت البحر المكان الوحيد الي ارتاح في نزلت ورحت لاعلى صخرة وقفت هناك وبأعلى صوت عندي : انييييييييييييييييين ساااااامحييييني ما قدرت اساااااااعدك ساااااامحيني تكفيييين
وصلنا عنده انا وثامر وفارس وعبود وفيصل وفهد وراكان ونواف وسلطان وشفنا يصارخ رحت له بسرعه وعرفت انه ضايقن صدره لاني توأمه واحس في حضنته : عزوز خلاص هد تكففى
طاحت دمعتي الي ما تطيح الا على غالي : دمروووها يا عبدالرحمن دمرووووها
طاحت دمعتي معه : خلاص يخوي خلاص ان شاء الله نقدر نساعدها
عبدالعزيز بضيقه : شلوون بنساعدها انا ....
سكت مدري وش بقول تعبت من الكلام صار لازم اسوي شي
جيتهم وحضنتهم هم الاثنين : خلاص تكفون تراني نصكم الثالث واتعب معكم
شفناهم مضايقين وقلنا نخليهم لحالهم
نواف : سلطان راكان فهد خلونا نروح
فيصل : تعالو معاي
رحنا مع فيصل بموتره وكل واحد راح بيتهم
رحت لهم شفتهم جالسين جمب بعض : يا شباب ما يصير الي تسوونه الحريم ما سوو كذا خلكم اقويا شفيكم
عبدالله : لا اله الا الله ..مشكور يا فارس ..قومو يلا
عبدالرحمن : عبود تكفى خلني
عبدالله بصوت حزين : قومو تكفون
ما تحملت اشوفه زعلان وقمت عشانه : بنروح الاستراحه زين
عبدالله : زين نروح له ..قمم عزوز
عبدالعزيز : خلوني هنا
مسكنا انا وعبدالرحمن كل واحد من يد وقومنا : ثامر امش يلا
ثامر : اعذروني يا جماعه برجع البيت ..عبدالرحمن يوم الاحد اقابلك العيادة اعرف مو وقته بس ...
قاطعته وانا ابتسم : لا شدعوة انتظركم
ثامر : فارس باخذ سيارتك زين
فارس : زين
رحنا للاستراحه وشبينا النار وسوينا قهوة وجلسنا نطالع بالنار وكل واحد بهمه ....
________________________________
وقفت السيارة عند فلله مظلمة وباين انها كبيرة نزل ياسر من السيارة وفتح الباب الي عندي : انززلي
نزلت وانا دموعي تحجرت بعيوني وارجف من الخوف احس ان بصير شي الحين مدري وش هو ..دخلنا الفلله ومسكني من يدي وكانت مسكته توجع : ياسر ...يدي
مسكتها من يدها بقوة واخذتها للغرفه الي فوق فتحت الباب ورميتها بقوة علارض
طحت علارض بقوة وصقع راسي بالارض : ااه
رحت لها ومسكتها ووقفتها وبكل قوتي عطيتها كف على وجهها لدرجة انها طاحت علارض : هذا لانك تجرأتي وضربتيني قدامهم
طالعت في دموعي تنزل على خدي سكايب
رجعت مسكتها مرة ثانية وضربتها بقوة وطاحت مرة ثانية : هذا عقابك على ضرب اخوانك ...صدقيني بنتقم منهم عن طريقك
طحت علارض اصيح بقوة وصوت شهقاتي عالي محسيت اني لي فترة طويله ما صحت ياسر طلع وسكر الباب او بالاحرى قفله توقعت اي شي الا ان يصير معاي كذا وبليلة عرسي
مدري كيف اوصف لكم شعوري بذي اللحظة كان كل الي ابي اني امووت وبس مابي شي ثاني كل الي تمنيته اني اموت ولا عاد انذل كذا بس الواضح ان مكتوب علي من ولادتي اظل اعاني كذا .......
________________________________
احداث كثيرة بتواجها انين بحياتها الجديدة ومحاولات عبدالعزيز بانهاء هذا الزواج ...
#وشكرا_يا_الله_على_كل_شئ
احداث قادمة :-
٭ ياسر بصراخ : والله ما ترتاحين ابدا
٭ قوت تصيح : انا السبب ..انا السبب
٭ عبدالعزيز : الي تبين انك طلعتي مثل اخوك
٭ ثامر : خلاص يا ملاك عشاني
٭ عبدالرحمن : براحتك بس بظل احاول معك
ولا تنسون ان الكره والحقد سبب في دمار حياتك عشان كذا خلي قلبك ابيض وخليك مبتسم دائما على الاقل ان لم تفعل شي تجزا عليه فقد ابتسمت لان الابتسامه صدقة


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-17, 10:37 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم بنات 🌹
اخباركم 💜
ها بشروو كيف حماسكم للبارتات ترااا مجهزة لكم بارتات حرييييييييييييييييييقة ابي اشوف حماسكم قد ايش 😍

يا حببببنييييلكم والله 😘😘😘
انتظرووووووووو اليوم بليييل الساعة 8:30 بإذن الله تنزل البارتات وان شاء الله تنال اعجابكم👌

ويالله يالله بالتعليقات ابيها حرييييييقة وابي اشوف شلون تحليلاتكم يالربع 😎

واعذروني اذا طولت عليكم العذر والسموحة منكم ترا قاعده اسوي رواية ما فيها مثلها وابي احداثها جديدة وما قد مرت عليكم عشان كذا تحملوني وبإذن الله تلاقون رواية ما قد قريتو مثلها ابد 💕

وختامها ابي دعواتكم لي ولوالديني ولكل المسلمين الاحياء منهم والاموات ودمتم بخير الي حينها عمتم مساءً 💖


\\


💖 الباأإٱآرت الساأإٱآدس 💖

صدقت لو قلت لك مأني بناسيك
و كذبت لو قلت لكك راح حبك
أنا كل دقيقه أقول الحين أخليك
و يرد صدى صوتي أحلم وربك
إلا الكرامهه لو تبتعد مَ راح أجيك
و إلا الوفا مو لازم يصير جنبكك
روح و تؤكل عسى ربي يخليك
مقدر أعاند كبريائي و أردك
بضل أردد على دوم طاريك
أيام حلوههَ كانت أيام حبكك

★ قبل عدة اشهر ★
كنت ماشي بسيارتي واكلم ثامر وفجأة طلعت قدامي بنت ومن كثر ما تخربطت دعمتها
البنت بصراخ : ااااااااه
وقفت بسرعه وظليت دقيقتين اطالع حولي استوعب وش صار نزلت بسرعه ورحت لها لقيتها طايحه علارض ركضت لها : انتي بخير
لفيت عليه وانا معصبه : ما تشوووف انت بغيب تدعمني يا غبي
فتحت عيوني وطالعت فيها صح اني غلطان بس لي تغلط : اقووول يا بنت مو بقصدي دعمتك ايشبك تغلطين
وقفت وانا معصبه : لما تقوم تدعم بخلق الله شتبيني اسوي لك ااه اصفقلك مثلا
مسحت على وجهي : شتبين الحين اوديك المستشفى مثلا
البنت بصراخ : لا مابي مستشفى ابيك تنقلع
قلت وانا معصب : اقووول يا بنت لا تغلطين احسنلك محترمك لانك بنت
مشيت عنه : كويس الي عندك احترام -وراحت -
ظليت اطالع فيها وشفت بطاقة طايحه منها واخذتها وكانت بطاقة احوال : اليين جاسم ال... حششا مو بنت ..وشلون بعطيها البطاقه
لحقتها بسرعه وشفتها بتركب بسيارة : يا بنت ..يا بنت
طالعت في ولقيته نفسه : هذا وش يبي ..نعم
قلت بهمس " نعامة ترفسك " : بطاقتك
انخرشت ليكون شاف صورتي : هاا بطاقتي
ابتسمت لما شفتها خايفه : لا بطاقتي يعني
نزلت من السيارة وانا اشوفها تكلم شاب : الين
لفيت على اخوي : شوي واجيك
طالعت بالشاب الي معها وكاني اعرفه : فارس
طالعت بالشاب وانا ما اعرفه : اي فارس
رحت له وابتسمت : شلوونك يولد وينك
ما حبيت احرجه بس ما عرفت : والله اني مشبه عليك ...
ابتسمت له : كسار نسيتني
طالعت في مستغرب : كسااار وش صاير فيك
ضحكت وانا عارف انه للحين مستغرب مني : ظرووف يخووك ..ثامر شلونه وعبدالرحمن وعبدالعزيز وعبدالله زمان عنكم
فارس : والله بهالدنيا ياخي الشغل شاغلنا
كسار : الله يوفقك ..اكلمك ورانا جلسات
فارس : افاا عليك تنور
ودعت كسار ورحت للسيارة ولقيت ست مكالمات من ثامر : هلاااا ..شفيك ..لا مو حادث بس صدمت بنت ..لا تخاف ما صار فيها شي تقول جني ..ما عليك تعرف من شفت ..كسار ..اي الي كان بدفعتنا ..اي ..قلتله لنا جلسه ..خلاص اوصل واكلمك ..سلام
رحت مع كسار وانا ابتسم : هااا شلوون
كسار ابتسم : عجبتيني
ضحكت انا وكسار وكملنا طريقنا للبيت
________________________________
@ نرجع لمسار الرواية @
جالسين بالاستراحه وكل واحد تغدينا وصلينا الظهر وجو الشباب وجالسين يغيرون الجو
لنا ساعه نحاول فيهم نغير جوهم بس علفاضي عصبت عليهم : ياخي انا عمري ما ترجيت احد بس مو متعود عليكم كذا ابيكم تضحكون انتو ما تعرفون قد ايش افرح لا شفتكم فرحانين تكفوون لا تزعلون اضحكو وان شاء الله كل شي يتحسن سمعوني انا فاشل بالتعبير بس الي ابي اقوله لكم ان كل شي بينحل ان شاء الله
طالعنا كلنا بسلطان الي بعمره ما شفنا كذا متأثر
حبيت اطقطق على سلطان : سلطان متأثر مرة
طالعت بفهد بنص عين : كل تبن بس زين
حسيت اننا زودناها ولازن نغير جونا : توأمي
طالعنا بعبدالرحمن : نعمم
قمت ورحت مديت لهم يدي : امسكو يدي
مسكنا يد عبدالرحمن وقمنا : شفييك
عبدالرحمن : ابيكم تغيرون النفسية نبي نخلي الكل يشوف التوأم السعيد مابي نوري الناس اننا حزينين واذا على انين ان شاء الله بنحل قصتها كل واحد بيرجع شغله وننشغل ونسوي كل شي بس اهم شي ننسى كل شي وما نبي شي يأثر علينا
طالعنا بعبدالرحمن وكلامه صدق : صحيح
عبدالعزيز : انا برجع الشركة واشغل نفسي
عبدالله : وانا بعد اهم شي انسا كل شي صار
قمت من فرحتي ارقص : اخييرا كذا ابيكم بهالمناسبة بنصور سناب تعالو هنا
فتحنا جوالاتنا كل وقمنا نصور سنابات وننشر
فيصل : بروح الحين انا
عبدالرحمن : وانا عندي حاله بتابعها
عبدالله : وانا وعزوز عندنا شوية شغل
سلطان ونواف : وحنا بنخلص شغلنا
نايف : راكان تخاويني
راكان رد : عالموت افاا عليك
افترقو الشباب وكل من سرا لشغله ..
________________________________
طايحه بنص الغرفه بطرحتها وبدموعها بدت تصحى شوي شوي ...قمت وانا احس بوجع بكل جسمي من الضرب الي امس وقفت بصعوبه ورحت لشنطتي واخذت لي بجاما ودخلت الحمام - اكرمكم الله - تروشت وطلعت ولبست جلالي وصليت الظهر وحاولت افتح الباب بس مقفل رتبت الغرفه قد ما اقدر ونظفتها وجلست على السرير افكر بمستقبلي ووش بصير فيني الحين مع ياسر
صحيت من النوم وانا مفكك الف وطالعت حولي وكانت الغرفه ظلام طلعت ورحت المطبخ وما عرفت وش اكل وجيت برجع غرفتي بس تذكرت انها محبوسه بالغرفه رحت لها وفتحت الباب
حسيت ان في حد عند الباب وفجأة انفتح نقزت من مكاني وقلبي بوقف من الخوف
طالعت فيها لقيتها جالسه بنص السرير وباين انها خايفه : اقوول قومي سوي فطور بسرعه
طالعت في وانا خايفه : وين المطبخ
فتحت الباب ع كبره : تحت قومي تحركي
قمت بشويش ورحت اتجاه الباب بس خفت امر من جنبه انتظرت حتى يروح وطلعت : يا رب ساعدني وش بسوي الحين ..
رحت المطبخ وطالعت بالثلاجه وكانت فاظيه والخزاين فاضية المطبخ بكبره فاضي وما عرفت وش اسوي ...
شفتها واقفه وتاكل بأظافرها : شفيييك
نقزت بسرعه ولفيت عليه : م..مافي ش..شي
ياسر : لا حوووول وش هالغبنه ..زين بروح افطر برا
تريحت يوم قال كذا حتى لو اموت من الجوع هنا لحالي ولا اشوفه قدامي
لبست وطلعت وخليتها لحالها بالفلله
قمت الف بالفلله وكانت كبيرة واجد
( اول ما تدخل تلاقي صاله كبييييرة تصميم كلاسيكي والدرج بنص ولونه ذهبي والجهة اليمين في المطبخ طبعا المطبخ فخخم وكبير تطلع من المطبخ تلقى غرفة الخدم طبعا كبيرة
وفوق في غرف كثيرة وتصميمهن بسيط ويجذب الناظر والثريات كبيرة بكل الفلله والدور الثالث فاضي ما في شي لان ما حد يسكن في ..الحديقه تجننن كلها عشب اخضر وبالنص في مسبح كبير وفي ورود بس ذبلانه لان ما حد يعتني فيهم وفي الجهة الثانية من الفلله في زي شلال كبير وطوايل وكراسي وفي غرفتين يمكن للسواقين والملحق كان كبييير ) هذه مواصفات فلله ياسر ..
شفت الغبار بكل مكان قلت خليني اتسلا شوي رحت جبت مويا وبديت انظف بالفلله بديت بالدور الثالث كان كبير بس قدرت اخلصه وقمت اغني وانا انظف : الي سرا ليلة الجمعه وعلى وله عز الله ان ليلة فراقه دروس وعبر الله يسهل خطا رجله ويغفر خطاه .....خذ كل شي وعطاني خنجر من جفا ....
مدري لي حسيت اني ببكي كل ما اسمع هالشيلة يذكر علي عزوز اخوي مدري لي اتذكره خلصت الدور الثالث ونزلت للدور الثاني وبديت انظف حسيت ان ظهري انكسر بس قلت انظف وش وراي نظفت الغرفه كلها ووصلت عند اخر غرفه جيت بدخل بس الباب عيا لا يفتح دفيته شوي ودخلت كانت غرفه كبيرة شوي وكانت حلووة وااجد جذبني تصميم الغرفه شفت في اوراق كثيرة مرمية علارض وصور وملابس بديت ارتب فيهم وطبعا الاوراق ما عرفت وين احطها رحت وجبت صندق من الي عندي وحطيتهن كلهن داخل والصور والخزانه نظفتها ورتبت الملابس داخل الخزانه وكنستها ومستحتها ورتبت السرير وفتحت الدريشه عشان تتهوا شوي طلعت وسكرتها ونظفت الممر الطويل ومسحت الدرج وخلصت منه دخلت للمطبخ وبديت ارتبه وبعدين غرفة الخدم والصالة خليتها اخر شي لانها تجي اربع غرف مع بعض رتبت الكنب ونفظته ومسحتها ومسحت المزهريات والتلفزيون كان كبير وااجد بعد تعب ساعات رميت نفسي عالكنبة وما حسيت الا وانا نايمه وما دريت عن شي ابدا .....
________________________________
رحت المكتب عشان اشوف اخر التطورات بالقضية الي ماسكها وتذكرت ان في موعد لملاك اختي ورجعت للبيت لقيت امي جالسه بالصاله : هلا بالغالية شلوونك
ام ثامر : الحمد الله يا يمما انت شلونك
رحت حبيت راس امي : بخير دامك بخير يا قلبي شقاعده تسوين
ام ثامر : والله يا يمما كنت بروح الجمعية الحريم بسوون اجتماع ولازم اكون معهم
مسكت يدها وحبيتها : الله يحفظك ويديمك لنا يا يمما انتبهي لنفسك زين انا باخذ ملاك الحين
ام ثامر استغربت : وين بتاخذها يا ثامر
قمت ورحت غرفة ملاك اختي دقيت الباب بس ما ردت : ملاك ..ملووكه ..ملاك
ظليت انادي بس ما ردت فتحت الباب لقيتها جالسه وتلعب بألعاب رنيم اختي مدري وش اسوي رنيم بغيبوبه وملاك حالتها صعبه : ملاك
لفيت جهة الباب وشفت ثامر : ثامر ادخل
دخلت وقفلت الباب وراي : شقاعده تسوين
مسكت العاب رنيم : اشوف العاب رورو اذكر يوم كان عمرها اربع سنوات امي شرت لها هاللعبه وانا عجبتني قمت اخذتها منها وهي قامت تبكي بقووة وبصوت عالي وانت جيت ضربتني واخذتها مني وعطيتها رنيم ..يومها كرهت رنيم وقلت اني ما رح اكلمها ابدا ...
حسيت ان الدنيا ضاقت فيني بعد هالكلام الي سمعته من ملاك : ملاك
طاحت دموعي بدون ما احس : ليتها ترجع والله اعطيها كل الالعاب والله بس ترجع والله
حضنتها بقوة وانا دمعتي طاحت مني حسيت اني ما اقدر اساعد اختي ابدا : ملاك تحبيني
طالعت بثامر وابتسمت : كيف ما احبك
ثامر : اجل ابيك تسوين شي عشاني
ملاك : وش هو
ثامر : قومي البسي وانزلي انتظرك
حسيت ان وراه شي : مابي مالي نفس
ثامر : خلاص يا ملاك عشاني
هزيت راسي بشويش : زين
حضنتها وطلعت برا الغرفه ولقيت امي عند الدرج : شفيك يمما لي واقفه هنا
ام ثامر : وين بتاخذ ملاك
عرفت ان امي بتعصب بس لازم تعرف : باخذها للدكتور نفسي
ام ثامر عصبت : وش هالكلام يا ثامر ااه تبي الناس تقول بنت سالم تروح دكتور نفسي
عرفت ان امي تفكر بكلام الناس : يمما تفكرين بكلام الناس اكثر من صحة بنتك
سمعت كلامهم وحسيت بضيقه كبيرة : جاهزة
ام ثامر بحدة : ملاك ما بتروح يا ثامر
ثامر بحده اكثر : يممما باخذها وما حد بوقف بطريقي ...ومابي اسمع اي شي ..ملاك امشي
مسكت يد ملاك وطلعنا من البيت ورحنا للعيادة حقت عبدالرحمن
ملاك : بتاخذني لدكتور نفسي
لفيت عليها وهزيت راسي
ملاك : يعني انا الحين مجنونه بنظركم
طالعت فيها : ملاك مو شرط تكونين مجنونه هو بس بساعدك مو اكثر
استغربت لما قال بساعدك : يعني هو رجال
ثامر : اي رجال وهو صديقي وانا اعرفه زين
وصلنا للعيادة حقت عبدالرحمن ولقيتها مفتوحه : اشواا انه فاتح ...
دخلنا ولقيت السكرتيرة : لو سمحتي اختي عبدالرحمن موجود داخل
السكرتيرة : اي موجود ..استاز ثامر صحيح
ثامر : اي ..
السكرتيرة : تواني بس
دخلت السكرتيرة وطلعت : استاذة ملاك سالم تدخل
طالعت بالسكرتيرة مستغرب : مقدر ادخل
السكرتيرة : اسفه بس قال بس الانسه ملاك تدخل
هزيت راسي ولفيت لملاك : ملاك ادخلي لا تخافين انا هنا واقف برا
خفت افوت لحالي ومسكت يد ثامر بس هو مسك يدي : لا تخافين ادخلي
دخلت الغرفه وكان في مكتب ورجال قاعد علكرسي ومعطيني ظهره ترددت وما عرفت وش اسوي : أأنا جييت ..قصدي دخلت
سمعت انفاسها كانت تتنفس بسرعه باين انها خايفه ..لفيت عليها وطالعت بعيونها ما كانت متنقبه : ملاك صح
هزيت راسي وانا حسيت ان بديت اعرق : اي
عبدالرحمن : اجلسي لي واقفه
حسيت حالي داخله عند الادارة مو عند دكتور ما تكلمت ابد كان يطالع فيني بنظرات غريبه
حبيت اخوفها بالأول ابي اشوف كيف طبيعتها باين انها من النوع الخواف وتخاف بسرعه وبحركه مفاجأة ضربت بيدي علمكتب : ملااااك
فزيت بسرعه من مكاني ورجعت خطوتين ورا بهالحظة شفت قدامي كسار مدري كيف : ووخخر وخخر عني ..لا تقرب والله ان قربت ..وخخر
حسيت اني تسرعت بهالحركة واضح انها تعبانه وتحسبني شخص ثاني طريقة كلامها وتأتأتها وحركات جسمها : ملاك اهدي انا اسمي عبدالرحمن لا تخافين
مسحت على وجهي وسميت بالله : بسم الله
عبدالرحمن : تعالي معاي
استغربت من طلبه ما تكلمت ورحت معه فتح باب بالغرفه ودخلنا كان في صاله كبيرة زي صالة بيتنا استغربت لي جايبني هنا خفت فكرت انه بسوي فيني شي بس ما تكلمت ظليت ساكته
عبدالرحمن : شرااايك في ..هنا بنقعد نتكلم طبعا ما حد يعرف بهالمكان غيرك ..خلك هنا شوي بطلع اشوف ثامر وارجع ما بطول
طلعت اكلم ثامر وتركتها تتفحص المكان براحتها وتشوفه : ثامر
وقفت وشفته مبتسم : ها بشر
عبدالرحمن : ان شاء الله كل شي بكون بخير
ثامر : وين هي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-17, 10:39 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

عبدالرحمن : داخل ..انت الحين تقدر تروح يعني ما عاد له داعي تبقى
حطيت يدي عكتفه : اختي بأمانتك يا عبدالرحمن
ابتسمت وحطيت يدي عيده : افاا عليك اختك اختي يا ثامر ..
قمت اتفحص المكان واشوف الصاله كان تصميمها مجنون شوي يعني اللون الي على الحيطان ولون الكنب والاضواء قربت شوي وشفت صورة كبيرة فيها ثلاث اشخاص يشبهون بعض وااجد وبالنص في بنت ما شاء الله عليها تجنن كانو حاضنينها توقعت انها اختهم ...كان في مطبخ صغير ..يعني لما جينا استغربت كبر العيادة يعني عيادة بهالحجم اكيد وراها شي
دخلت من وراها شفتها واقفه قدام صورتنا انا وعزوز وعبود وانين : ذول توأئمي واختي
لفيت عليه وطالعت في بس ما تكلمت
عبدالرحمن : مو ناوية تقولين شي
طالعت في وصديت عنه
عبدالرحمن : ترا الكلام ببلاش
ظليت اطالع بالصورة بدون ما اكلمه
عبدالرحمن : تعالي اجلسي هنا
رحت وجلست مكان ما قال لي
حسيت انها ما تبي تتكلم فسرته خوف لان مو سهله تروح دكتور نفسي : ملاك كم عمرك
رديت عليه ببرود : اربعه وعشرين
ابتسمت انها ردت علي رغم برودتها : طولة العمر ان شاء الله
طالعت في مستغربه من تصرفاته
عبدالرحمن : طيب يا ملاك الحين بصير جدي اسمعيني انا هنا ما رح اعالجك انا بساعدك انا دخلت هالمجال لاني احب اساعد الناس اما قصة العلاج والكلام ذا ما يمشي معاي احب اساعد الناس بطريقتي اكيد استغربتي ليي ما في سرير وموسيقى هادية واطفي النور زي بالافلام لان هذه طريقة صارت قديمه الحين انا بساعدك بطريقتي ..اول شي بعرفك على نفسي وبعدين انتي بتعرفيني على نفسك ..اسمي عبدالرحمن عمري سته وعشرين سنه عندي توأمين عبدالله وعبدالعزيز واختين انين وسارة عايشين مع امي وابوي درست بايطاليا علم نفس والحين مثل ما تشوفين انا طبيب نفسي بس ما احب هاللقب ...واش بعد ..اي مو متزوج ولا خاطب ولا شي ..احب الفلله نوعا ما واحب امزح بس مو دايما ..ومع الوقت بتتعرفين علي وعلى شخصيتي ..هذا انا
طالعت في مستغربه شلون يقدر يتكلم كذا وما يتعب ابدا بش قررت اني ما اتكلم
عرفت انها ما تبي تتكلم : طيب يا ملاك ما تبين تتكلمين
طالعت في : انا مابي اتعالج
عبدالرحمن بشك : انتي اصلا مو مريضه
انصدمت من كلامه : شقصدك
حبيت اني اكتشفها : وش هو اللون الي تحبي
ملاك : الابيض
عبدالرحمن : تعرفين وش ابرز صفات اللون الابيض ..الجبن، والخوف، وعدم التصور ..انتي خوافه والخوف مسيطر على قلبك يا ملاك
ملاك : مابي اتعالج
عبدالرحمن : بس انا بحاول وبعرف وش مشكلتك انين لي تحاولين تغطين نفسك باللون الابيض تعرفين وش بعد من صفات اللون الابيض النقاء والصفاء لي مو قادر اشوف هالصفات فيك
طالعت في : اسمي ملاك مو انين
ما انتبهت على نفسي ابدا : ملاك اسف ..والحين ما تبين نبدا
ملاك : نبدا ب ايش
عبدالرحمن : تكلمي عن نفسك ..اسمعي حنا بنحدد ساعه وحده باليوم وحنا لنا نص ساعه ما تكلمنا عن شي ابدا وبعد شوي بجي ثامر ولازم تتكلمين
ملاك : ما متعودة اتكلم قدام احد غريب
عبدالرحمن : اااها فهمت يعني مو متعودة علي بعد ..زين في وقت قدامنا نتعرف على بعض وتتعودين علي ..طيب ملاك علميني وش كنتي تسوين من سنه بمثل هالتوقيت
استغربت سؤاله بس جاوبت : كنت انا ورنيم نجلس بالمطبخ نسوي كيك كنا نحب نسوي كيك ..يعني ما كنت اسوي شي مهم بحياتي كل وقتي مع رنيم او نايمه او عالجوال
اخيرا تكلمت وانا استغليت الفرصه : من رنيم
ملاك ابتسمت : اختي رنيم ..بصراحه كانت اختي وصديقتي كل شي نسوي مع بعض كل شي حتى الصلاة نصلي مع بعض كانت حياتنا مريحه وما فيها اي مشاكل
عبدالرحمن : طيب وينهي الحين
اختفت ابتسامة ملاك : راحت ..مدري ..هي مو موجودة ..يمكن ماتت ويمكن عايشة
ما فهمت شي ابدا : طيب من تحبين اكثر ابوك ولا امك
احترت بجوابي واخذت وقت افكر : مدري
عبدالرحمن : وش افسر كلمة مدري يعني من كثر ما تحبينهم ما تقدرين تقولين من تحبين اكثر ولا محتارة من تحبين اكثر
ملاك : يمكن محتارة من احب فيهم ..ابوي سبب دمار حياتي انا ورنيم وامي ما يهمها الا المجمع والاجتماعات وكلام الناس
عبدالرحمن : طيب ثامر
ملاك : ثامر هو الاب الروحي لي مو بس اخ هو الملاك الحارس حقي بكل شي يساعدني ويوقف معاي ثامر هو كل شي بحياتي ولو يطلب عيوني عطيته
عبدالرحمن : طيب ملاك لي ما تزوجتي للحين
انقلب وجهي وحسيت ان لو كملت ببدا اصيح : مابي اتكلم بشي خلاص
حسيت ان في شي غريب : لي طيب وش صار الحين كنتي تتكلمين
ملاك : قلت مابي اتكلم بهالقصه
عبدالرحمن : براحتك بس بظل احاول معك
ملاك : مابي تحاول ومابي شي ابدا
عبدالرحمن : طيب لي تخفين خوفك بالصراخ
ملاك بصراخ : ماني خوافه
عبدالرحمن : الا خوافه والخوف بعيونك
ملاك بحده : قلتلك ماني خوافه ماني خوافه
حسيت لو زودتها شوي بتفقد اعصابها : زين خلاص هدي ..هدي
قمت ارجف مو بردانه بس للحظة حسيت ان كسار قدامي مدري لي اتخيله كسار
عبدالرحمن : ثامر بيجي الحين ..بعد يومين لنا موعد ثاني
طلعت من الصاله ودخلت المكتب : ماني جايه
ابتسمت على طريقتها : بتجين يا ملاك لان لو ما جيتي بدمرين نفسك بيدك
لفيت عليه وانا مستغربه من طريقة كلامه كانه يعرف وش فيني كانه يعرف وجعي ...
دخلت المكتب ولقيتهم جالسين : السلام عليكم
ملاك وعبدالرحمن : وعليكم السلان ورحمة الله وبركاته
ثامر : هاا خلصتو
عبدالرحمن : لا باقي ..بعد يومين في جلسه
ثامر : خلاص اجل بعد يومين اجيبها
عبدالرحمن : ثامر اتمنى بعد ما توصل اختك تتصل فيني في شي لازم نتكلم في
استغربت من طريقة كلام عبدالرحمن : زين
________________________________
كنا شابكات مع بعض وجالسات نشكي لبعض
ميهاف بحزن : وش قاعده تسوي الحين يا ترا
ليين : معقوله يضربها
عهود بقهر : مو معقوله الا اكييد
ميهاف : بنات خايفه يسوي فيها شي
عهود : الله يسامح جدي وعمي دمرو حياتها
ليين : بنات انا شفت منيرة تضحك امس
ميهاف بكره : اكييد فرحانه الحيه
عهود : لا حول ولا قوة الا بالله
ليين : وش بنسوي الحين
ميهاف : مدري يا بنات مدري
عهود : ميهاف اكلمك زين نايف يناديني
ميهاف : زين خذي راحتك
تركت ليين وميهاف عالجوال ورحت اشوف نايف : تناااديني
نايف بعصبية : لي سااعه انادي وينك
نزلت عن الدرج وانا اشوفه معصب : كنت اكلم ميهاف شتبي الحين
نايف : تعالي ابيك بموضوع
عهود : وش الموضوع
نايف بتردد : شسمن يعني ..انا كنت ابي ..بصراحه قررت اخطب
فتحت عيوني ع كبرهن : قررت وشوو يمكن ما سمعت زين ..عيد عيد
عرفت انها بتسوي كذا : نوييت اخطب
عهود : تبي تخطب ..يعني تبي تتزوج
طالعتها بنص عين : عهود ناوية تنجلدين
ضحكت على شكله : هههه لا لا خلاص ..بس من هي
لاحظت انها مو مبسوطه حتى ضحكتها مو نفس ضحكة عهود الي اعرفها : اول شي تكلمي ايشبك زعلانه
انا ونايف نفهم على بعض مرات : مو مهم اهم شي قولي من هي الي يتخطبها
عرفت انها ما تبي تتكلم بس ما حبيت اضغط عليها : انتي تعرفينها
طالعت في مستغربه : اعرفها ..ميهاف ..ولا سارة
نايف : وجعع لاولا وحده قوت بنت عمي علي
اختفت ابتسامتي يوم سمعت اسم قوت : قووت بنت عمي علي ..
لاحظت عليها كيف تغيرت : ليي مو زينه
عهود : قوت طاحت من عيني من يوم ما وقفت بصف ياسر ومن يوم كرهت انين
نايف : بس يمكن لها اسبابها
عهود : اندري ان لها اسبابها وما قلت شي بس الي سوته يوم العرس غير نظرتي لها كليا ..اسمعني يا نايف انا مو ضد هالبنت لكن انا مو قادرة اسامح قوت على الي سوته رغم ان قلبها طيب وحبابه بس انا مدري في شي تغير فيني اتجاها ..بس كزوجه يمكن ما بتلقا احسن منها ..انت شف رأي امي واذا انت تبيها ربي يوفقك ويهنيك ان شاء الله ..انا خليت البنات ينتظروني عالجوال بروح
هزيت راسي لها وتركتها ورحت لامي اكلمها
طلعت بسرعه للغرفه ولقيت ليين متسندحه وتكلم ميهاف شبكت معهن ودخلت عالخط : بناااات لكم عندي خببببر نااااااار
ميهاف : وش هو
ليين : يا نذله انا جمبك وما تعلميني
عهود : اخوي نايف ناوي يخطب
ميهاف وليين مع بعض : منن هيي
عهود : حززري
ميهاف بتحلطم : قووولي عااد
ليين : من هيي
عهود : قوت
ليين بصدمة : قوووت
ميهاف : بنت عمي علي
عهود : يب يب
ليين : مدري يعني ...-وسكتت-
ميهاف : عاد انا زعلانه منها او مدري بس احس ان قوت تغيرت
________________________________
قاعده تصيح من امس ودمعتها ما وقفت : قووت يا قلبي خلاص لا تبكين
قوت تصيح : انا السبب ..انا السبب
اريام : وش دخلك انتي لك من امس تقولين انا السبب انا السبب وش دخلك
قوت تصيح : يوم كنا بنروح بيت جدي سمعت ياسر يتكلم مع واحد ويقوله يبي بنت صغيرة ومن هالكلام بس ظليت ساكته قلت يمكن يتغير ويوم تكلم قدام جدي ان بيتغير قلت اكييد بيتغير وانا بساعده بس بدون ما يحس لاني اعرف ياسر يكره احد يساعده بس علفاضي وانا ما اكره انين والله بس من عصبيتي على ياسر كرهتها ولو ما قفلت الباب على البنات كان الحين هي ما تزوجت ياسر ما كان راحت للموت برجولها وانا الي وديتها انا السبب يا اريااام انا السبب انا انا ....
حضنتها وانا مو عارفه وش اقول يعني كل شي صار بسرعه لدرجة اننا حكمنا على انين قبل لنعرفها بس حنا نعرف ياسر من سنوات وما سوينا شي ظلمنا البنت والحين ظلموها اكثر مع ياسر
كنت واقف عند الباب وسمعت كل كلامهم فتحت الباب ودخلت : ما توقعت قووت الطيبه بيوم تسوي كذا ..شلون قدرتي تسوي كذا يا قووت شلون
طالعت بفهد وانا احاول اشرح موقفي بس ما لقيت كلمات تنقذني : فهد تكفى اسمعني والله مدري وش اقول والله انا ندمانه والله مدري وش اقول والله
اريام : فهد لا تزودها مو شايف حالتها من امس وهي تبكي
فهد : والبنت الي بتكمل حياتها بدموع وعذاب وش وضعها
دخلت الغرفه على اصواتهم : وضع من
فهد بطفش : والله طفشت من هالبيت ومشاكله كل يوم اكتشف شي بواحد فيكم
فيصل مستغرب : قووت لي تبكين وفهد شفيك شصاير
فهد : اختك قووت كانت تعرف بكل شي قبل زواج ياسر بس ما تكلمت وسمعته بس ظلت ساكته وبسببها البنت المسكينه بتعاني الحين
فيصل : قووت مسحي دموعك وانتي غلطي صح بس ما في فايدة من هالبكا ما برجع شي ابدا وانسي كل شي وانت يا فهد ابوي لا يدري بشي لانه لو عرف بيقلب البيت فوق روسنا
اريام مسكت قوت : خلاص هدي ..بعد يومين بيجي ياسر مع انين وتقدرين تستسمحين منها وخلاص تنحل المشكله
فيصل : خلاص فكوها عاد وش ذا
فهد : بروح ارسم طفشت
فيصل باستهبال : رح رح يا فنان زمانك
فهد : قسم بالله قهر خربت سفرة لندن بسبب هالزواج الخايس
فيصل : شرايك نروح جده
فهد : الحين
فيصل : اي نشوف الشباب ونروح طفش
فهد : فكرة مو سيئة نروح لي لا ..بجيب الواني وبرسم هناك البحر هناك يجنن
فيصل ضحك : هههه زين بكلم الشباب
________________________________
راكب سيارتي وافحط شمال يمين ودورة وامشي السيارة على عجلتين وخربت كفرات السيارة وطبعا في كثير يبون يتحدوني وخسرو الي شخص واحد للحين العداوة بيني وبينه نزلت من سيارتي ورحت له : تودي شباب يضربوني غدر وانت تشرد
طالعت في ووقفت قدامه : مو سالم الي يشرد فاهم
راكان : شكلك ما تعلمت من الجلد الي انجلدته
سالم بتحدي : اشوفك واثق من نفسك وين ثقتك يوم طرحوك ثلاث بزران
راكان بثقة : ما تعودت يجوني من ورا لاني دايما اجلد من قدام مو من عاداتي اطالع وراي
سالم : قدامك وقت يا راكان وخل اشوف وش بتسوي
راكان : اخر فرصه لك هالمرة هزمتني تاخذ هالسيارة هزمتك مابي اشوف وجهك بهالمنطقه ابدا
سالم : وانا قبلت
ركبت سيارتي وهو ركب سيارته وبدينا السباق مع تفحيط بس بدون ما نحتك ببعض كان مرة هو يسبق ومرة انا بس اخر شي سبقته ووصلت قبله نزلت من سيارتي ورحت له : ثاني مرة لا تتحدا الي اكبر منك ولا تخلي رقبتك تطلع فوق وااجد عشان ما تنكسر
سالم : بروح يا راكان بس ما خلصنا باقي قدامنا وقت باقي ...
ضحكت ورحت سيارتي ولقيت فيصل يتصل : اررررحب بالامير ي هلا ..لا والله افحط لي ..افاااا راكان يخسر ما هقيت تفكر كذا ..هههه ..جده ..ليي..ما وراي شي ..زين اشوفكم ..لا بروح اتروش واريح واقابلكم بالاستراحه ..زين ..مع السلامه
________________________________
جالس اطقطق بالجوال مدري وش اسوي غنى ما ترد على مكالماتي ولا تبي تكلمني



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-17, 10:40 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


انا لي فترة قمت افقد اعصابي بسرعه حتى سحر زعلتها مني
دخلت غرفته لقيته سرحان : وش تسوي
طالعت بسديم وصديت : ولا شي شتبين
سديم : لي كذا زعلان
رامي : سديم تكفين فكيني
سديم : غنى ما ترد عليك
طالعت فيها منصدم : هاا شلوون
طالعت بعيونه : يمكن ما اعرف مصايبك انت وسحر بس اكشفكم
انحرجت منها وما عرفت وش اجاوبها
سديم : رامي حتى لو تحبها ما يصير تسوي كذا حرااام تحبها رح بيت عمي واخطبها وانسا كل خلافاتك اذا كنت صدق تحبها
رامي : انسا وش سوا فارس بسهولة بسببه انفضحنا
سديم : لا تنسى يا رامي ان هو بعد كان ضحية صح يعني مو لازم ننسى الشخص مقابل خطأ ولا مو مقصود ..وانت اكثر واحد تدري فزعات فارس لك ومو بس فارس حتى ثامر كان يساعدك بس انت عشان شي بسيط نسيت كل شي وخليت عيونك على الخطأ بدل ما توقف مع اخوانك وعيال عمك خليتهم وصرت ضدهم انت والزمان اسمعني يا رامي انت اكبر مني بس انا الي ابي اوصلك اياه لا تخلي شي يأثر على علاقتك بعيال عمك ولا تدمر قلوب متعلقه ببعض وانت تعرف وش اقصد
خلصت كلامي وطلعت من غرفته ورحت لسحر اشوف وش مشكلتها حسيت اني مصلحه اجتماعيه دقيت الباب ودخلت : سحر
طلعت راسي من تحت البطانية : على الاقل استأذني ..شتبين
سديم : ابي اسولف معك شوي
سحر : اقعدي طيب تنتظري اذن يعني
سديم : اقوول لا يكثر ..ايشبك لك يومين ما طلعتي من مقرك وش السالفه امي تسأل عليك وابوي بعد شصاير عليكم انتو
سحر : ما فيني شي يا قلبي بس تعبانه شوي وابي ارتاح
سديم : شلون ما فيك شي وتعبانه ايشبك
سندت راسي عالسرير : رامي وينه
سديم : بغرفته الحين جيت من عنده
سحر : اهاا ..
ظلينا دقيقتين نطالع ببعض واحنا ساكتات دخلت امي الغرفه وهي ماسكه صينية الاكل
قمت بسرعه ورحت لامي : يممت لي جبتي الصينيه هنا كان نديتي علينا وحنا نزلنا
ام رامي : يا حبيبتي باين عليكن تعبانات
سحر : يا قلبي انتي ..سديم حطي الصينيه باكل
سديم : لا يا حبيبتي هذه لي انا يلا من هنا
سحر تتمسكن : يمما شوفيها
ام رامي اخذت الصينيه منهن : اقعدو قدامي
قعدنا قدام امي انا وسديم : انا اول
سديم : لا انا اول
سحر : انا اول
ام رامي : بنات خلاص كل وحده دور
بدينا ناكل من يد امي ونتسابق عاللقمه انا وسديم وفرحنا كاننا بزران
دخلت الغرفه ولقيتهم يتسابقون : طيب اقدر اشارك ولا مالي شي هنا
ام رامي : تعال امي
رامي : يمما لك خمسة وعشرين سنه بالسعودية ما تعلمتي تتكلمين سعودي
ام رامي ابتسمت : الا اتكلم سعودي بس احب اتكلم لبناني
سحر ضحكت : اللللعب امي تتكلم لغتين هههه
رامي : طيب باكل معاكم
عرفت ان رامي جاي يصالحني بس انا بتغلا : لو سمحت قمم عن فراشي
ام رامي : اهااا لو سمحت ..شصاير بينكم
رامي وسحر مع بعض : ولا شي
طالعنا ببعض وكل واحد فينا يبي يتكلم مع الثاني بس تعرفون كبرياء والكلام ذا
رامي : والله عاد ذا بيت ابوي واقدر اقعد وين ما ابي يا ست سحر
سحر : وذا بيت ابوي بعد وذي غرفتي يا سيد رامي المحترم
كنا نطالع فيهم ونبتسم كنهم توم وجيري

( تعرف وش يعني يكون عندك اخ او اخت تفهمك تساعدك تضحكك وتلعب معك كل شخص عنده شخص غالي بس احيانا لما يكون عندك اخ او اخت تحس غلا الكون في تحبون بعض وتخافون على بعض بس الي ظاهر هواشاتكم وتبينون لبعض انكم تكرهون بعض بس وقت الجد يبان الحب وتبان الفزعه ...شعور الاخوة شعور لا تستطيع ان تعبر عنه بالحروف لان تخاف ان تقصر بحقه الحروف شعور الاخوة رابط روحي رابط حب خفي بين قلبين يخافون على بعض ... هذا شعور الاخوة الحقيقي ......!! ^_^ #كتابتي )

________________________________
دخلت الفلله وانا طفشان مو عارف وش اسوي طالعت بالفلله وفكرت نفسي داخل الفلله الغلط : هذه فللتي ..بس ..
ما فهمت شي طلعت شي ورجعت شي ثاني كانت تلق لق ومرتبه وما فيها شي مو مرتب كل شي يجنن طلعت الدور الثاني وشفته والثالث بعد : الحين هي نظفت كل ذا لحالها ..بس وينهي ..وين راحت ..
قمت ادور عليها بكل الغرف وبالطابق الي فوق والمطبخ والصاله والحديقه : انييين ..انييين انييين وين رحتي انييين ..وين راحت هذه انييييين طلعي احسن لك فاهمه ..وييين رحتي انيييين ...
دخلت الصاله ورحت بجلس عالكنبه وشفت نعالها - وانتو بكرامه - ولفيت عالجهة الثانيه وشفتها نايمه كانها طفله حاطه يد تحت راسها ويد عبطنها وشعرها مغطي وجهها وكان نفسها صعب باين عليها التعب يعني صوتي كان عالي وهي ما قامت اكييد كانت تعبانه فللله ثلاث دور وبهالكبر وبهالغرف شلون نظفتها لوحدها ما عرفت وش اسوي اصحيها ولا اخليها نايمه قلت بهمس : انيين انيين انين
انين بنوم : امممم عزوز بس شوي تكفى
عصبت من اسم عزوز مدري لي مسكتها من كتفها وشلتها بسرعه : انييييييين
فزيت من مكاني مخترعه حسيت قلبي برجولي طالعت حولي ما في شي وطالعت قدامي ولقيت المتوحش قدامي قمت افرك بعيوني : شتبي بنام
مسكتها من يدها ووقفتها : اقووول لا تسوين فيها الدلوعه فااهمه افررك وجهك هنا ..جبت اغراض نزليهم من السيارة ورتبيهم بالمطبخ وسوي اكل للحين ما اكلت
هزيت راسي ورحت للمطبخ وانا منقهرة منه قمت ارتب بالاشياء وبديت اسوي اكل وكنت كل شي اسرح واصحى على صوت صراخه مدري لمتى بتحمله خلصت الغدا ورحت حطيته له : تفضل
طالعت فيها ورحت للطاولة عشان اكل وبديت اكل بس شكلها مخربطه وحاطه سكر بدل الملح : وش ذااا ااااه
فزيت من صراخه : شصاير ..
مسكتها من شعرها : حاطه سكككر هااا
كنت اتوجع من مسكته لشعري كان يشد بقوة : ياسر توجعني فككني تكفى
ضربتها كف وطاحت من قوته : وش تبين تسوين مثلا اااه انتي هنا خدامه عندي فاهمه وتسوين الي اقولك عليه فااااااهمه
قمت اصيح على حظي : فككني ..فكك شعري
مدري لي قمت اضرب فيها بقوة : انتي سبب مشاكلي كلهااا انتي لازم تمووتين
انين بترجي : فككني تككفى يا ياسر وخخر
مسكت الشوربة ومدري كيف طاوعني قلبي وكبيته على يدها
قمت اصارخ من الوجع : ااااااااه يدي ااااااااه
خليتها مرمية على الارض وطلعت من الفلله
لميت الي بقا من كرامتي وطلعت لغرفتي غسلت يدي ودورت ثلج وحطيت على يدي كانت تحرقني بقوة وقمت اصيح حتى ما عندي جوال اتصل على اخواني او على البنات فجأة وانا قاعده دخل الغرفه وبصراخ : قومي بنرجع للبيت بنروح بيت ابوي قووممممي
قمت وانا دموعي على خدي لميت هدومي وحطيتهن بشنطة ورحت معه للسيارة
ياسر بحده : اسمعي وش بقووول اذا سمعت كلمة بينك وبين اي احد هناااك بذبحك فاهمه او اذا قلتي لاحد عن اي شي فاهمه
هزيت راسي وانا ابكي وما لقيت جواب ارد عليه الكلام عندي خلص
رحنا بيت ابوي ووصلنا نزلت انا واياها : انتبهي فاااهمه
هزيت راسي وظليت ساكته
دقيت الجرس وفتحت لي الخدامه دخلت وانين وراي : وين امي وابوي
الخدامه : في صاله
رحت لهم الصاله : السلام عليكم
الكل استغرب : وعليكم السلام
ابو فيصل : ياسر ما سافرت انت
ياسر : لا يببا انين ما تبي تسافر
طالعت في منصدمه من ثقته بالكلام
ابو فيصل : كان سافرتو لكم اسبوع علاقل
ياسر : والله عاد يببا مدري ..بس نعوضها
ما تحملت اشوف هالشي : انا بطلع
ياسر : وين يا فهود
عصبت من كلمته هذه : اول شي اسمي فهد وثاني شي كلام لا تتكلم معي فاهم
طالعت بفهد الي من زمان ما حد فينا يطيق الثاني : ما ذبحناك والله
فهد : تبين شي يمما
ام فيصل : الله يوفقك يمما
نزلنا من فوق وشفنا ياسر : ياااااسر
طالعت بقوت واريام : هلا والله
شوفته تخليني اخاف رحت لانين : شلونك
طالعت بقوت : كيف بكون يعني
اريام : انين تعالي معانا فوق
قاطعتهم وانا عارف لي بياخذونها : اسف يا اختي زوجتي بتبقى معاي ما ابقى بدونها
انصدمنا من طريقة ياسر المبالغه كان مبين انه يسوي كذا قدامنا وتعابير وجهه فضحته
اريام : براحتك ..قوت تعالي نروح نكمل شغل
طلعت مع ياسر على الجناح حقه وعرفت انه بيضربني
ضربتها وطاحت عالسرير : وش قلت لك انا ااه
قمت اصيح لان ما بيدي حيله وش بسوي يعني بضربه
قمت اضرب فيها لين حسيت براحه احس براحه كبيرة وانا اضرب فيها طلعت جوالي
ياسر بصراخ : والله ما ترتاحين ابدا
اتصلت براشد : الوو راااشد ..ابيك تجهز لي شي مضبط ..راسي بينفجر ..زين جايك
رميتها علارض وطلعت من الغرفه
كنت مكورة نفسي عالارض واسأل نفسي لمتى بتحمل هالذل الي انا في ..لمتى بظل كذا الكل يضربني وقت ما يبي ..انا شخصيتي ضعيفه وهالشي خلا الكل يتحكم فيني انا السبب بهالشي انا خليت من نفسي لعبه لهم ...
________________________________جالس افرفر بهالاوراق موب عارف وش اسوي احس كل شي حولي مضايقني انين مدري وش علومها والنذل ياسر مدري وش يسوي فيها لازم الاقي حل واخلي يطلقها لو اضطريت اني اسوي اي شي عشان يطلقها بسوي اهم شي ما تبقى عنده ..
دخلت المكتب شفته يطالع حوض السمك وباين انه سرحان : عزوووز ..عزووز
طالعت بعبدالله بنص عين : شتبي
عبدالله : قمم بنروح جده
حطيت راسي علمكتب : ماني رايح
عبدالله : كيفك برووح انا وبجيب هديه لانين
ما كنت صاحي ابدا فيني نوم ومضايق : زيين رووح وانتبه لنفسك واي شي يصير معاك اتصل فيني فاهم ولا تسوي شي غلط زيين
ابتسمت على خوفه وحبه لي : ترا عمري سته وعشرين موب ست سنوات يا توأمي
طالعت في وعيوني حمرا من النوم : اقوول ضف وجهك لاقوم افركه بالارض
ضحكت عليه : هههه زين زين سلام
ابتسمت له : سلام ..
انا وعبدالله وعبدالرحمن نتشابه بالشكل بس تفكيرنا واطباعنا غير ..مثلا عبدالله مسالم ما يحب يمد يده بس احيانا ينجبر يضرب يحب كل الي حوله وما يحب يزعل احد فيهم ..عبدالرحمن اخوي شديد ووقت الجد جد ما عنده استهبال شديد بأوامره وحريص جدا بس اذا ضحك تنسا همومك ..انا عصبي وااجد يمكن لاني عقولة الدكتور مختلف عنهم شوي انا من يوم كنت صغير عندي مشكله بالقلب بس خفيفه ما تضر ابدا الحمد الله بس انا اتعب نفسي رغم حرص عبدالرحمن الشديد بس قدرت ادخن واعصب واسوي كل شي انا ممنوع منه ..مدري لي ..حبيت بنت وحده بحياتي وهي اريام بنت عمي حبيتها من اول مرة شفتها في بس الحين مدري لي تغير داخلي شي ..اخاف اكرهها بسبب كرهي لاخوها اخاف يجي يوم واكرهك يا اريام ......
________________________________
نروح لمكان مختلف وشخصية جديدة :-
★ لندن ..مدينة الضباب ..مدينة العشاق بنظري انا علاقل ★

جالسه عطرف الطاولة ببنطلونها المشقوق والتيشيرت الاسود الي لابسته صابغه شعرها اشقر وحاطه اكسسوار بخشمها واذونها من فوق لتحت : جوولي تعاالي هنا
رحت لها وانا معصبه : انتي شلون تطلعين مع تركي ااه شلوون
ابتسمت وشلت السيجارة من فمي : حبيبتي هو اصلا ما يطيق يشوف وجهك عشان كذا انسحبي بكرامتك
عصبت عليها مع انها صديقتي : ااه يا جليلة الحيا تخونيني انا رفيجتج زين يا سارة الايام بينا
ضحكت ضحكتي المعتادة : ههههه مع السلامه
جيت ولقيتها جالسه على طرف الطاوله : هلا بالغلا هلا والله هلا بقلبي هلا بروحي هلا بريحة هلي هلا وهلا وهلا
طالعت في بنص عين ووقفت : اقوول لا يكثر وليلة ما تسوي بيننا شي ..وثاني شي انا ما طلعت معاك عشان عيونك سويت كذا عشان اقهر جولي والحين رح من هنا احسنلك فاهم ومابي اشوف وجهك ابدا
مسكتها من يدها وقربتها لي : ترا موب هالسهوله يا سوسو وراك وراك
نفظت يده عنه بقرف : وخخر اقووول
خليته ورحت بطريقي للجامعة شفتها واقفه عند البوابه وتنتظرني : هاا شلوون تمثيلي
ابتسمت لها : واااو تهبليين تهقين صدق
غمزت لها وضحكت : يصدق لي ما يصدق
حضنتها بقوة : واااي سارة حسيت قلبي بيوقف والله
طالعت فيها ومسكتها من شعرها : جولي حبيبتي طالما انتي مع سارة لا مجال للخوف
جولي بحزن : بعد يومين سفرتك للسعودية
حسيت ان معدتي انقلبت من هالسالفه : يرحم امك غيري السالفه موب ناقصني غث زيادة
جولي : لا تنسيني تعلميني بكل شي يصير وياج فاهمه
سارة : زين زين زين زين غثيتيني باكل لي لقمه واروح لكلاس
جولي : زين كلي كلي

سارة 20 ( طويلة وضعيفة شعرها قصير حلوة بس اخلاقها شينه تشبه امها نسخه منها حياتها كلها فلله وشباب ورقص وكلام فاضي تكره احد ياخذ شي يخصها والي يعجبها تجيبه ما تحب احد يستفزها لانها تنتقم منه شر انتقام )
________________________________
جالس بغرفني طفشان فارس نايم والتوأم مدري وينهم والريم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-17, 10:41 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

جالسه مع امي وانا لحالي ومو عارف وش اسوي قلت انزل اقعد مع امي تحت نزلت وشفتهم يضحكون : الله يديم الضحك يا رب والوناسه ..شلونك يالغاليه
ام فارس : هلا تو ما نورت الصاله وين ما نشوفك يا وليدي ترا حتى حنى نشتاق لك
ابتسمت لامي : يمما وش هالكلام الي يسمعك يقول ما اجي البيت ابد
ام فارس : والله يمما هذا الي يصير اشوفك بالاسبوع مرة والحين فارس مدري وين ملتهي دايما من محكمة لمحكمة وانت ما يندرا عنك
معن : يمما تراني بالاستراحه وين بكون يعني
قمت بدون لاتكلم ورحت المطبخ عشان اجهز الكيك الي سويته لهم قطعته وحطيته بالصحون وخذته : سويت لكم كيكة تجننننن
طالعت فيها متفاجأ : وبالشوكلت بعد قارية افكاري
الريم ضحكت : افااا عليك اعجبك
ام فارس : والله بنيتي عندها نفس حلو بالطبخ وتلائم تكون طباخه والله
حبيت انرفزها شوي : الحين هذه نفسها حلو
سحبت صحن الكيك من يده : اجل رح كل برا
رجعت سحبته من يدها : من قال ان نفسك موب حلو الا يجننن والله بس خليني اكمل اكل عشان بمووت من الجوع
ام فارس : خسا الجوع اي والله
الريم : يمما في دورات يسوون فيها مسابقات للطبخ افكر اشترك فيها
ام فارس : ولي لا يمما انتي موهوبه ويحق لك
الريم : افكر افتح مطعم واسمي مطعم الريم
معن ابتسم : وانا المدييير
طالعت في ورفعت حاجبي : عفواا من انت
فتحت عيوني وطالعتها : افاا يا الريم كذا
ابتسمت وقلت وعيوني بعيونه : كذا واكثر
ام فارس : خلاص انا بكلم ابوك وبنفتح لك مطعم حرام موهبتك تروح كذا
قمت حضنت امي بقوة : احببببش يمما
معن : غنو وجنو وين
نزلنا من فوق وسمعنا اسامينا : نحن هنا
معن : وينكم لكم فترة ذابحكم العلم
قعدت واخذت قطعة كيك : حبيبي هالترم ما في ضحك مابي اعيد
معن : وانتي يا غنى وش وضعك
غمزتله وضحكت : اعجببك يا بيه
معن : امحححق البنت تتكلم مصري
غنى تضحك : تعلمت من سواقنا هههه
جنى : الا معن شرايك تاخذنا للسوق
الريم : اي تكفى والله ملينا
غنى : بليييز معن والله لنا يومين ندرس
قلت اوديهن بس ابي انرفزهن : بوسو يدي اول عشان اوديكم
عصبت عليه ووقفت : اقول حمادة ارحم قومو نروح معه
وقفتها وعرفت انها عصبت : ريوووم انتظري امززح معاك شفييك خلاص تجهزو بوديكم
وقفنا انا وجنى بسرعه : ثواااني ..امشي ريوم
رحنا غرفنا وقمنا نتجهز ومعن راح يتروش ويجهز نفسه
________________________________
جالس انتظر بسيارتي ميهاف تنزل خربت علي ام الطلعه اتصلت فيها وانا معصب : ويينك ..معك دقيقه ولا بروح ..بسرعه
قفلت الهاتف وانا معصب كنا انا والعيال نجهز لطلعة جده وخربت علي ميهاف تبي السوق الحين
طلعت من البيت وانا عارفه اني بنسب الحين الي اقول بس الله يستر : جييت
كنت معصب عليها واااجد : لي ما شفتي سلطان ما في غير بهالبيت
ميهاف : سلطان بالمستشفى وابوي وامي راحو بيت عمي علي وانا لحالي بالبيت واتفقت انا وليين نروح السوق مع بعض عشان يعني ما امل وابقى لحالي فهمت علي
طالعت فيها بعصبية : وليين من بجيبها ااه
عرفت ان بعصب كذا : هاا لا هي بتلاقيني هناك لا تخاف
رجعت وجهي للطريق : حسبت ..معكم نص ساعه بس غيرها لا
هزيت راسي وانا ساكته لاني لو جادلته يمكن ينزلني بنص الشارع هنا
رحنا السوق ووصلنا وطلبت من راكان ينزل معي يغير جو ونزل معي : شرايك نشتري لك ملابس جديدة
كنت قاعد اطقطق بالجوال : هاا لا مابي
ميهاف بإلحاح : ليي نشتري لك وش عليك
طالعت فيها بنص عين : شتبين بالضبط انتي
ابتسمت له : ولا شي ابي اخوي يكون كاشخ
شفتهم واقفين عند محل العطورات رحت لهم وباين انهم متهاوشين كلعاده : السلام عليكم
راكان وميهاف : وعليكم السلام
ليين : شلوونكم
ميهاف : الحمد الله وانتي
راكان : بخير
ليين : ها نروح نتسوق
ميهاف : اي يلا مشينا
راكان : بدخل الحمام وبعدين بقعد هنا زين
هزيت راسي ورحت مع ليين نتمشى والي يعجبنا نشتري : عهود لي ما جت
ليين بحزن : ما تبي زعلانه
ميهاف : تصدقين اني امس ما نمت قمت ابكي اشتقت اتكلم مع انين
ليين : وانا بعد قمت اطالع بالصور الي تصورناها يوم عرسها كانت ملاك
ميهاف : وش اقول والله قههر
دخلت الحمام وقمت اضبط بشعري وخطر ببالي اصور نفسي مدري لي اخذت جوالي وصورت نفسي طبعا انا ما كنت اتميلح يعني بس كنت حلو
دخلت الحمام بسرعه كنت مستعجله بسرعه ويوم دخلت لقيت واحد بوجهي ومن كثر مو مضطرة على الحمام عصبت : انت هيي جاي تتميلح بحمام البنات ااه وش دخلك هنا ما تخجل على نفسك ما تستحي انت ما عندك احترام ابدا تدخل حمام البنات يا قليل الحيا
رفعت حاجبي وطالعت فيها مستغرب : عفوا يا حبيبتي هذا حمام الرجال
فتحت فمي على كبره : اياا قليل الحيا يلي ما تستحي حبيبتي بعينك يا قليل الحيا حبيبتي من وين لوين حبيبتي يا نذل يا الي ما تستحي
قربت منها ومسكت يدها وحطيتها ورا ظهرها وقربتها مني طبعا لابسه نقاب : اذا سمعت صوتك بصير شي موب زين يام لسان
حاولت افك نفسي منه بس مو قادرة مثبتني زين : يا نذل فكني يا كلب شلون تلمسني يا حيوان فككني لاصرخ والم عليك الناس
ضحكت وقربت منها : حبيبتي انتي بحمام الرجال يعني لو صارختي بتطيح براسك يا ماما
حسيت اني بصيح بس قاعده اسوي نفسي قويه : فكككني طييب بطلع
ثبتها اقوى وتعمدت اني اوجعها وبحركة فجائية رفعت نقابها " سبحان من سواها تجنننن "
حسيت اني رخيصه لحظتها ماسكني ورفع نقابي دفيته بيدي الثانيه وبقهر ضربته كف : يا كللب شلون تلمس نقابي يا حيوان
وقفت مكاني انا راكان شلون تتجرأ تضربني مسكتها من يدها وبقوة : قد الكف
ناظرت بعيونه بتحدي : انا الريم وقد التحدي
دفيتها على ورا وصقعت بالحيط : نشوف
طلعت من الحمام وانا اضبط نقابي وشفت معن يكلم غنى وجنى : اذا خلصتو نقدر نروح
معن : وش ذا ما صارت كل ذا بالحمام
الريم : اسفه تأخرت شوي ..نروح
جيت بروح بس شفت راكان : راكان شلونك
ابتسمت لمعن ورحت له : هلا وغلا بمعن
معن : شلونك يا رجال وينك
راكان : والله بهالدنيا نلعب تحديات - وطالعت فيها بدون لا ينتبه معن -
لاحظت نظراته لي وكنت خايفه معن يلاحظ
معن : وش التحديات للحين بالتفحيط
راكان : مالي غيره وانا اخوك ..بشوف الاهل عندي سفره لجده
معن : اجازة يعني
راكان ابتسم : لا بنروح مع الشباب ملل
معن : الله يوفقكم اجل ..مع السلامه
راكان : مع السلامه
رحت اقعد بالكوفي والبنات يتسوقون
ليين : يا ربي هالفستان يجنننن
ميهاف : اي والله يجنن طالعي فتحته من ورا
ليين : هذا ينلبس على حفله حتى شوفي
ميهاف : اي والله فتحته وتصميمه
ليين : شرايك نشوفه كم
ميهاف : امشي
رحت بس جوالي طاح : ييي جوالي طاح
ميهاف : لحقي بسرعه طاح مع الدرج
نزلت مع الدرج بس عباتي مسكت بالدرج وجيت اطيح وبصراخ : اااااااااه
شفتها بطيح وجيت بمسك يدها بس في واحد سبقني ومسك يدها بس ما قدر يمسكها وطاحو فوق بعض على الدرج
حسيت اني بطيح بس المشكله الشاب الي طاح فوقي وتحدرجنا عن الدرج : ااااه ..راسي اااااه
شفتها بطيح قلت اساعدها بس انا طحت فوقها والدرج يتحرك لين صرنا تحت والناس تطالع فينا
طحت علارض وانا احس كل جسمي تكسر بس اكثر الوجع بيدي يمكن انكسرت : اااه يدي
سمعتها تصيح رحت لها بسرعه : انتي بخير
ليين تصيح : ييدي توجعني يددي
نزلت بسرعه لها : ليين ليين انتي بخير قومي
كنت قاعده اتوجع بقوة يدي توجعني : يدي توجعني تكفين سوي شي
ميهاف : بتصل براكان دقيقه
شفنا تحت قاعد عند بنت نزلنا له : معن شصاير شفييك جالس هنا وش الي صاير
معن : المسكينه كانت بطيح فمسكتها بس طحنا انا واياها ويمكن يدها انكسرت
جيت بسرعه وشفتها طايحه : مييهاف شصاير شفييها ليين
ميهاف : طاحت من الدرج ويدها انكسرت
راكان : طيب ساعديني نشيلها للمستشفى
معن : الحمد الله على سلامتها
راكان : الله يسلمك
اخذنا ليين للمستشفى واتصلت على نايف وطبعا اختربت سفرة جدة واخترب ام ام الموود حقي الي يروح مع البنات على السوق لازم يكون عنده صبر ايوب
جالسه على سرير المستشفى وانا ميته من الاحراج الي صار
ما قدرت اتحمل منظرها كان وجهها احمر احمر وقمت اضحك : هههههههههههههههه ااخ كانت لقطه رومانسيه على طريقة اكشن هههه
طالعت فيها وانا معصبه : يا جعلها بعدوينك زين انا بمووت من احراجي وانتي فرحانه يا ربي ما في احساس ابدا والله بموت من خجلي طحت قدام الف شخص يا ربي وش هالحظ الي عندي
قمت اضحك على منظرها : هههههه ترا البطل الي انقذك اسمه معن
ليين : الله يعطي العافيه على الاقل ساعدني مو مثل بعض الناس يضحكون يا جعلك ماني قايله بس
ميهاف : طيب طيب يلا قومي بنروح نايف وراكان برا
قمنا انا وميهاف وطلعنا
شفتها طالعه رحت لها بسرعه : انتي بخير
ليين : يا قلبي لا تخاف انا بخير
نايف : انتي ما تنتبهين ابدا وش ذا
ليين : نايف تكفى لا تزيدها يكفي اني بموت من احراجي
حضنتها وانا عارف انها زعلانه : خلاص تعالي البيت يا قلبي لا تزعلين
ليين : بس جوالي مدري وينهو
شلته من شنطتي : هذا هو جبته معي
اخذت جوالي ورحت مع نايف البيت
________________________________
جالسه بالغرفه اصيح يدي تحرقني واجد ومو عارفه وش اسوي دخلت الحمام وشفت معجون الاسنان سمعت ان يخفف شوي اخذت منه وحطيته على يدي وكان الوجع يزيد علي كل شوي
سمعت دق باب ورحت افتحه لقيت قوت واريام عند الباب مسحت دموعي بسرعه
شفنا دموعها وطالعنا بيدها : شصاير معك
لفيت وجهي بسرعه ومسحت دموعي زين
مسكت يدها وشفت اثار الحرق : ياسر سوا فييك كذاا
سحبت يدي من قوت : لا ..ان..يعني ..
دمعتي طاحت ومدري لي حضنتها : انا اسفه انا اسفه ساامحيني تكفيين سامحيني يا انين سامحيني والله ندمانه والله سامحيني تكفين
مسكت قوت ومسحت دموعها : لا تعتذرين هذا نصيبي من الحياة
قمت ورحت جبت علبة الاسعافات الاولية ورجعت للغرفه : هاتي يدك
انين : اريام مال...
قاطعتها وسحبت يدها وحطيت عليها حق الحروق ولفيتها لها : اذا سألك ياسر قولي انك لقيتيها بغرفته عشان ما يسوي لك شي
هزيت راسي وانا دموعي تطيح : تعبت والله
جلسنا علارض احنا الثلاثة ونسمع انين : اشتقت لاخواني واشتقت لغرفتي تعبت وانا مالي يومين متزوجه حرق يدي وضربني ليي والله تعبت وش ذنبي انا وش ذنبي وش
كنت واقفه عند الباب اسمع حديثها ما توقعت ان ولدي يسوي كذا بزوجته يحرقها ويضربها الله يستر وش بسوي بعد وقررت اني انهي هذه المهزله لانها لو دامت يمكن يموت البنت ورحت لغرفتي
مسحت دموعي : بنات لازم تطلعون الحين مابي ياسر يشوفكم هنا
طالعت فيها : تبين تكلمين اخوك
لفيت على اريام بسرعه : اقدر اكلمه
هزيت راسي واخذت جوالي وحطيت رقم عبدالعزيز واتصلت عليه : الوو ..انا اريام ..دقيقه دقيقه في حد بكلمك
عبدالعزيز : مابي اكلمك او اسمع شي
اريام : عبدالعزيز شفيك شي مهم انا ما دخلني بالشي الي صار لي تظلمني
عبدالعزيز : الي تبين انك طلعتي مثل اخوك
حزت بخاطري هالكلمة : انين تبي تكلمك
استغربت وش جاب انين لاريام : انين وين
سمعت صوته ودموعي قامت تنزل : عزوز
يوم سمعت صوتها مدري لي حسيت اني بصيح : انيين
قمت اصيح بقوة : عزوز اشتقتلك والله
جا ببالي اروح الحين واجيبها : انين لا تصيحين تكفين والله احرق العالم لاجل دموعك لا تصيحين
مدري شلون قدرت اقوله كذا : عزوز ابي اطلع من هنا تعبت يا عزوز تعبت والله والله تعبت
عبدالعزيز بحده : انتي امسحي دموعك وانا بحل كل شي زين اعتمدي علي خلي ثقتك فيني كبيرة زين
مسحت دموعي وسكرت الجوال واعطيته اريام : لا تزعلين منه ترا لما يعصب ما يعرف وش يقول
رغم الحزن الي فيني حاولت ابين انه ما يهمني : اصلا ما يهمني ..
دخلت الغرفه وشفتهن جالسات معها : وش تسوون هنا انتوو
وقفنا بسرعه يوم شفنا ياسر : يااسر
رحت مسكت يد انين : انتو اطلعو برا ومابي اشوفكم هنا مرة ثانيه مفهوم
طلعنا بسرعه عشان ما يعصب علينا
طالعت ب انين وضربتها كف : قلتلك مابي اشوفك تتكلمين مع احد هنا صح
طحت على السرير وانا ماسكه وجهي
مسكتها من شعرها وانا معصب : انتي جيتيني بلوووة على راسي مدري متى بتخلص منك ومن قرفك يا بنت الحرام
قمت اصيح : فككني انا قرفتك انا مابيك فكني فككني
طالعت فيها بعصبيه : انا تقولين لي قرفانه مني يا بنت الكلب انا اوريك .......
___________________________________________

انتظروني بكرااااا يا حلويين 😎🌹



السلام عليكم بنات 🌹
اخباركم 😘
صلو على النبي ★ اللهم صلِ على سيدنا محمد ★

نزلت لكم بارت اليوم واتمنى يعجبكم وانتظرو بكرا باقي البارت مابي ازعجكم اليوم اقرو براحتكم وفكرو وحللو ههه 😍

يا حببيييينييييلكم يا احلا متابعين 😭💜💜

وجمعة مباركة علينا وعليكم والى حينها دمتم بخير وحب وسلام ولا تنسوني انا ووالديني من دعائكم 💖

الى اللقاء في موعد اخر غدا الساعه ٨:٣٠ كونو بالموعد 💞



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 06:56 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


💖 الباأإٱآرت الساأإٱآبع 💖

أبعترف .. للدنيا و لكل العيون
أبعترف .. إني قبل ما احبها
ما اعرف و لا ادري من أنا .. و من هو أكون
أبعترف .. إني لقيت بحبها شي مختلف
أبعترف .. إني أموت بحبها
أبعترف .. و شهودي قلبي و قلبها
أبعترف .. إني بدون عيونها
أضيع في شرق الحياة و غربها
كل ما أقول لها أحبك .. عشت عيد
و تقول لي ما اسمع .. عشان أرجع و اعيد
أحسها أقرب لي من حبل الوريد
مهما أكون بعيد و الا قربها

هي عيني و من غيرها مقدر أشوف
هي شمسي و مزني و هي أحلى الوصوف
و اغلى ثلاث حروف في كل الحروف
و اجمل هديه في حياتي حبها

هذا أنا بكامل ودادي أعترف
إني معاها صرت شخصٍ مختلف
أحبها من ياء قلبي للألف
و الحب توقيعي لها و لقلبها

طقينا على باب ياسر عشان نقوله اننا بنروح : ياسر ..ياسر
وقفت بعصبية : نعمم
جعلك بالعما ان شاء الله : حنا بنروح مع امي
كنت اسمعهم واحاول اصرخ بس النذل مسكر لي فمي ومو قادرة اصرخ
ياسر : زين ..
قمت اصيح وانا احاول افك نفسي كان رابطني من يديني ومسكر فمي وباين انه معصب والجنون مسيطر عليه
طالعت فيها وللصراحه ما كنت صاحي كان تأثير المخدر كبير كنت اضحك واعصب بنفس الوقت وكنت اشوف شي قدامي وابي اذبحها مدري لي اخذت الحزام وبديت اضرب فيها بكل قوتي كنت ابي اطلع كل حرتي فيها واضربها على ظهرها
كان قاعد يضربني على ظهري عروس بعدني ما مر اسبوع وقاعد يصير فيني كل ما يضربني يخطر ببالي شي دموعي تطيح وكل شوي الوجع يزيد واعتقد ان الدم يطيح احس بشي يمشي على جسمي كنت اصرخ بس صوتي ما ينسمع
مسكتها من شعرها : خربتي حياتي كلكم خربتو حياتي انتي مصيبه نزلت علي شلون بتخلص منك ااه ..مافي حل غير انك تموتين عشان ارتاح منك انتي مصيبه ..انتي حرمتيني من البنت الي احبها انتي حرمتيني منها والحين انا بحرمك من الحياة هذه بذبحك انتي سبب كل مشاكلي سبب كل مشاكلي
كنت اسمع كلامه واصيح بكل ما عندي وعيوني حمرا من البكا كنت اتمنى يفكني واقوله يفكني لو احب رجوله المهم يفكني يفكني
فكيت فمها وانا اشوف الدم على كل وجهها : انتي سبب كل مشاااكلي
اول ما فك فمي قمت اصارخ : سااااااعدوني في احد هنا
ضربتها على وجهها : هههه ما في احد صارخي بكل ما عندك ما حد بسمعك اليوم اخر يوم لك يا انين اليوم بتموتين عشان انا اعيش انتي بتموتين وانا بعيش انتي ما كان لازم تجين على هذه الحياة
كان ماسك شعري ويتكلم بطريقه غريبه كانه مجنون او مدري لحظتها كنت خايفه منه واصيح على امل احد يسمع صوتي : فككني ياسر فككني حراام عليك والله ما سويت لك شي والله تكفى فككني ..والله مستعده احب رجولك بس فكني تكفى فككني خلني اروح خلني تكفى ياسر فككني فكككني
مسكتها من شعرها اقوى من قبل : خلاص حبي رجولي وانا افكك واخليك تروحين
ما ترددت نزلت عند رجوله وحبيتها بس حسيت بشي ضربني على راسي وشفت الدم يطيح على الارض
اول ما نزلت عند رجولي شفت التمثال مدري كيف مسكته وضربتها على راسها كاني اضربها بوردة مو مزهريه شفت الدم قاعد يطيح بكل مكان وانا اضحك كاني مجنون مسكتها من شعرها وطالعت بوجهها وكان كله دم
طالعت بوجهه وكنت دايخه وكنت اشوفه اثنين كان يضحك بطريقه غريبه مدري كيف اوصفها مثل ضحكة الاشرار كنت ادعي يجي اي احد وياخذني من يدينه
مسكتها وحطيتها على الدريشه وكنت برميها : خلاص يا انين هذه اخر دقايق عندك وش بتقولين عادي ترا اسمعك قولي الي تبينه واذا عندك اي امنيه قولي اسمعك البيها لك
كانت حالتي لا احسد عليها كنت بين يدين مجرم ومجنون يتعاطى ويضربني كانه يرمي على ورد عنده الضرب شي عادي بالتماثيل بالصحون بالحزام بأي شي يعجبه يضربني والحين بيرميني الرؤيا عندي شوي شوي تختفي ومو قادرة اركز : فككني تكفى ياسر تكفى فككني ..يا مجنون فككني
نزلنا من السيارة وحنا فرحانين : فيصل
فيصل : نعم
طالعت في وضحكت : ولا شي هههههه
طالعت في بنص عين : لا تسوي خوويي
ضربته على كتفه : من زي...
انصدمت لما شفت المنظر الي قدامي وبصراخ : فييصل طاالع
طالعت وين ما قالي فهد وشفت بنت على حفة الدريشة وياسر واقف يضحك : هذا المجنون وش بسوي
طلعنا نركض للفله بس مسكني فهد : اسمع لازم ما نخلي ينتبه لانه مجنون ويمكن يطيحها
هزيت راسي وطلعنا لجناح ياسر وفتحنا الباب بشويش وشفنا واقف وماسك يدها وهي تصيح ووجهها مو مبين من الدم ابدا
شفتهم واقفين عند الباب وزاد بكاي : ساعدوني تكفوون ..احد يساعدني فككني يا مجنون فكككني
طالعت فيها وقمت اضحك : ههههه افكك انا الحين بسوي شي مفيد بحياتي بذبحك واتريح منك ومن مصايبك بفتك منك ومن قرفك وبرتاح انا لاخر حياتي
قربت من ياسر بشويش وفيصل من اليمين وبسرعه مسكت يد ياسر وفيصل مسك انين من يدها
حسيت اني بطيح بس فيصل مسك يدي وسحبني لتحت وفهد طاح على ياسر وقام يضرب في : يا نذل بتذبح البنت تبي تذبحها يا مجنون تبي تذبحها
طحت بالزاوية اصيح بقوة جاني فيصل بسرعه : انين طلعي من هناا بسرعه بسرعه فاهمه
مسكت نفسي وبصعوبه طلعت بدون عباية ولا حتى شيلتي معاي وصلت الدرج وفجأة رجلي انعوجت وطحت عن الدرج وبصراخ : اااااااه ..
طلعت وشفتها طايحه عند الدرج وجيت بنزل بس مسكني شي وطالعت وراي لقيت ياسر : شسويت انت شسويت
طالعت بفيصل وانا اضحك : الحين بذبحها وبرتاح منها
وبحركه سريعه ضربت راس فيصل بالدرج وطاح عالدرج
رفعت راسي عن الارض وشفت ياسر وفيصل بنص الدرج واقفين قمت بصعوبه وانا احس جسمي مكسر تكسير والدم يطيح بكل مكان فجأة حسيت بيد ياسر تمسكني وقمت اصيح : فككني تكففى خلاص
مسكتها من كتفها وضربتها اول كف وثاني كف وثالث كف وجيت بضربها اخر كف في احد مسك يدي طالعت لقيت فيصل وراسه عليه دم
مسكت يده وانا معصب وراسي كان يطيح دم : انت انجنيت اكييد اول شي حرمتك بتذبحها وفهد ضربته وانا ضربتني انت اكيد انجنيت ما فيك مخ ابدا
مسكت ياسر من جاكيته ودفيته على الكنبه وطحت عليه بالضرب بكل قوتي وبصراخ : انيين طلعي برااا البيت بسرررعه طللعي براا البيت يا انييين طلعي بسرررعه
وقفت على رجولي وانا دايخه ورحت جهة الباب ولفيت وراي وشفت ياسر وفيصل يتضاربون وفهد نازل عن الدرج ماسك راسه فتحت الباب وطلعت بصعوبه وانا اصيح بكل ما عندي وقفت بنص الشارع وانا مو عارفه وين اروح ومو عارفه وين بيت اهلي كل شي بمخي انمسح وبالي عند ياسر وفيصل وخايفه والي يمر من عندي يطالع فيني بنظرات غريبه طحت بنص الشارع على ركبي وقمت اصرخ : لييييي..عزووووز وينك تعال تكفى يا عزوووز تعال ..محتاجتك ..تعاال
طالعت حولي وما عدت اشوف شي كل شي حولي بدا يتلاشى شوي شوي وقفت وانا اميل شمال ويمين وحسيت اني اسمع صوت احد يناديني ..ظليت امشي وانا مدري وين اروح او وين اوجه بالزبط
________________________________
كنت انا وثامر بالسيارة ونتكلم عن موضوع ملاك اخته : بصراحه انا ابي اعرف شي واتمنى تساعدني عشان اقدر اساعد اختك
طالعت في وانا خايف من السؤال الي ببالي : اسأل وانا بجاوبك ان شاء الله
طالعت في وسألته : من رنيم ووش قصتها مع اختك
غمضت عيوني وفتحتها وانا كنت خايف من هذا السؤال : تصدق كنت حاس انك بتسألني هالسؤال ..
عبدالرحمن : طيب ابيك تعلمني عشان نقدر نساعد اختك يا ثامر
تنهدت وانا مو عارف كيف اقوله : بصراحه انين اختي هي وملاك كانو قراب من بعض كل شي مع بعض حتى يوم ابوي غصب ملاك على كسار رنيم كانت بتتزوجه بس ابوي غصب ملاك عليه ملاك عانت كثير مع كسار
طالعت في مصدوم : ملاك وكسار تزوجو
طالعت بعبدالرحمن : للاسف اي ابوي ما علم احد وبعد كل شي سوو كسار واخته ابوي زوجه ملاك طبعا بعد تهديد كسار لابوي ابوي ضحا بملاك بس الحلقه المفقودة مع ملاك ورنيم وكسار وما حد يدري عن شي
طالعت بثامر مستغرب : شقصدك
حسيت اني لازم اقول لعبدالرحمن : رنيم دخلت بغيبوبه من يوم زارت ملاك ببيتها وهناك ما حد يدري وش صار ومن يومها كل ما نسأل ملاك تفقد اعصابها وكسار اختفى يومها وابوي قال لنا ان رنيم سوت حادث مع السواق ودخلت بغيبوبه وملاك على حالتها هذه مرات تصيح تبي كسار ومرات تصيح تبي رنيم
عبدالرحمن : طيب ملاك تدري ان رنيم سوت حادث
ثامر : لا ما تدري كل الي تعرفه ان رنيم مو موجودة بالبيت
عبدالرحمن : والشرطه
ثامر : ابوي رفض ان احد يعرف لان اسمه واسم العايلة طبعا اهم من اختي
عبدالرحمن : والين ما حد يدري وينهي
ثامر : للاسف لا وثامر اختفى من يومها
استغربت من هالقصه لان باين ان في شي غريب فيها ..
طالعت قدامي وشفت شي غريب بنت تمشي وتميل شمال ويمين : استغفر الله العظيم والله هالزمن يخوف شوف هالبنت طالعع بالليل وباين انها شاربه شي لا حول ولا قوة الا بالله
طالعت وشفت البنت : ياخي والله حرام هالبنت دقيقه خل نشوفها لا تظلمها كذا
ركنت على جنب ونزلت من سيارتي انا وثامر وقمت انادي على البنت الي قدامي تمشي : يا بنت يا بنت ..التفتي هنا تعالي يا بنت
ثامر : ياخي فكك منها موب ناقصين مشاكل
عبدالرحمن : ياخي حرام نتركها كذا
سمعت احد يناديني وكاني اعرف هالصوت لفيت عليه وشفت الملاك حقي واقف شفت اخوي وعزوتي عبدالرحمن طبعا هو ما عرفني لان وجهي كله دم وحالتي حاله وهدومي مشققه وبصوت متقطع : عبد ..الرح..من
طالعنا بالبنت حالتها حاله هدومها متشققه والدم مالي وجهها
دمعت عيوني وحسيت اني ابي اركض واحضنه بس مو قادرة اتحرك والرؤيا عندي ضعيفه وبصوت عالي شوي : عبدالرحمن
انتبهت زين للصوت وجيت بقرب : انيين
هزيت راسي ببطئ وانا اشوف كل شي قدامي اسود ومو قادرة اركز ابدا
انصدمت من المنظر الي اشوفه هذه اختي انين هذه انين مو قادر استوعب ابدا بس صحيت على صراخ ثامر : انتببببههههييييي
ما شفت الا جثتها طايرة وطاحت علارض وقفت ابو عشر دقايق استوعب وش الي صار وش الي صار ..وووش اللي صااااار ..طالعت بثامر لقيته حاط يدينه على وجهه وطالعت بالسيارة الي ضربت انين وقفت والي فيها نزلو واقفين عند انين واختي حبيبتي مو مبين شي منها غير الدم الي متناثر على الارض ظليت واقف مكاني مو قادر استوعب اي شي للحين جا الاسعاف وجت الشرطه وانا واقف مكاني
شفت سيارة جايه من بعيد وبتخبطها وصرخت وقلت لها انتبهي بس ما لحقت وكانت السيارة داعمتها وطارت بشكل مو طبيعي وطالعت بعبدالرحمن كان في حالة صدمه وانا ما عرفت وش اسوي تجمعو الناس وجت الاسعاف خذوها والشرطه واقفين وعبدالرحمن للحين مكانه رحت له ومسكت كتفه : عبدالرحمن ..عبدالرحمن ..عبدالرحمن قمت اهزه من كتوفه : عبدالرحمن عبدالرحمن اصححى على نفسك عبدالرحمن
طالعت بثامر الي واقف قدامي قاعد اسمع وش يقول بس مو قادر اركز اطالع حولي واشوف الشرطه يتكلمون معاي والدم علارض يعني بصراحه الشعور الي كنت احس في يصعب تفسيرة او شرحه
ما قدرت اتحمل هدوئه هذا وصمته او بالاحرى صدمته واضطريت اني اصحي وفضربته كف على وجهه : ااااصححححى
الشرطي جا بيتكلم مع عبدالرحمن : لو سمحت اخوي ممكن اسألك كم سؤال
لفيت على الشرطي : لو سمحت الحين هو مصدوم من الي صار
الشرطي : طيب تعرفون البنت
لفيت على عبدالرحمن وبعدها على الشرطي : تكون اخته ..اخت عبدالرحمن
الشرطي : طيب اسمها الكامل لو سمحت اذا تعرفه
نزلت راسي ورفعته : انين محمد ال ....
الشرطي : كثر الله خيرك ..تقدرون تروحون المستشفى وتستلمون جثتها
لما سمعت هالجملة من الشرطي انصدمت : جثتها ..م..ماتت
الشرطي : والله اتوقع اذا عاشت هذه معجزة الحادث صعب ..صعب جدا
ما تحملت كلامه وهجمت على الشرطي : انجنيت انت اااه انجنيت اختتتي عايشه فاهم ما صار فيها شي فااهم
مسكت عبدالرحمن بسرعه وبعدته عن الشرطي : انا اسف اخوي تعرف صدمه
الشرطي هز راسه : ولا يهمك تقدرون تروحون
________________________________
ام راكان : والله مدري وش فيهم ذول
استغربت من امي : شفيك يمما
ام راكان : والله يبنيتي رحت لبيت عمك ابو علي شفتهم مو على بعضهم وحتى عروستهم ما بينوها لنا قلت اروح احسن لي
راكان : عادي يمما وش يعني
ام راكان : يوليدي والله مدري هالانين شلون بتتحمل هذا ياسر الله يعينها ..الا يا ميهاف شلون ليين
ميهاف : احسن الحمد الله يدها بخير كسر خفيف ما فيها شي
تذكرت وش صار اليوم بالحمام - اكرمكم الله - وابتسمت بدون لا احس وانا بستمتع بهالحرب مع هالجنيه هذه بس الحلو



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 06:57 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


انها اخت معن " والله وعرفت تلعبها يا راكان بوريك يا ريم بوريك "
ام راكان : وش تفكر في يمما
قفلت جوالي وطالعت بامي : افكر بالسفره الثانية من بخربها لي
ضحكت على شكل راكان وهو متحمس للسفره حقته : هههه عادي تعوضها يخوي
طالعت بميهاف بنص عين وصديت عنها
________________________________
جالسه بغرفتي افكر باللي صار معي " انا السبب شلون ادخل حمام الشباب بدون لا اطالع اففف يا ربي وش بسوي الحين انا ضربته كف ..هذه قويه بحق رجال .. لا يا ريم انتي الحق معاكي هو الي تجرأ وفك لثمتي شلون يسوي كذا ..مو متربي ..يا ربي وش اسوي الحين وطلع يعرف معن اففف بس ..يا رب وش الحل الحين ..معقول يخطفني ..يا ربييي يسويها باين انه شرير ..اكييد ولا عضلاته يمما يخوف والله ..بس مزيوون ..رييم شصار لك تضربين الرجال والحين تقولين مزيون ..لا انا اكييد انجنيت اكييد ..يا ربي استر علي يا الله ..
دق باب غرفتي : ميين
فتحت الباب بقوة : معن
طالعت بمعن وباين انه معصب : ش..شفيك
رحت لها ووقفت عند سريرها وانا معصب : شمسويه انتي اااه ..شلوون تسوين كذا
حسيت قلبي طاح من مكانه : ش..سويت انا
مسكتها مت يدها : شسويتي ااه تبين تفضحيني انتي ما تفهمين ابد ..بزر بزر انتي
دموعي قامت تطيح واحس ان نفسي انقطع : والله بالغلط والله كنت ..كنت ..معن سامحني
اخذتها من يدها لغرفتي : تبين اسامحك ااه افرضي حطيت منه انفضح قدام الناس يقولون معن يحط عطر بنات تبين يشككون فيني وبأخلاقي مجنونه انتي مجنونه
طالعت بمعن وطالعت بالعطر الي بيده ومسحت دموعي : اي عطر ..
طالعت فيها بعصبية : اي العطر هذا كنت بحط منه لو ما قريته بالغلط كان الحين حطيت منه وفضحت نفسي قدام الناس
سحبت العطر من يده : انا اسفه اخر مرة خلاص ما بعيدها ..بروح غرفتي
سحبت نفسي بهدوء وطلعت من الغرفه
شفتها سحبت نفسها بشويش ورميت نفسي عالسرير عشان انام شوي
وصلت غرفتي ودخلت وسكرت الباب وراي ورميت نفسي عالسرير : يا ربي كنت بنهي مستقبلي الحين بغبائي ..رييم خلاص انسي هالموضوع هذا وان شاء الله ما بصير شي بس نامي الحين وارتاحي
________________________________
رجعنا البيت وشفنا الباب مفتوح : يا ربي هالخدامه لي تخلي الباب مفتوح ابي اعرف
دخلنا وشفنا شي خلانا ننصدم ياسر طايح علارض وفيصل يضمد راس فهد وراسه بعد عليه ضماد : يمما اسم الله عليكم شصاااير
ياسر وقف وضحك : هههه ولا شي بس ..
ما كمل كلامه الا وفيصل ضربه وخلا يطيح علارض غايب عن الوعي
ام فيصل بصراخ : شسوييت ذبحت اخووك
دخلت البيت وشفت البيت فوق تحت : شصاير هنا
طالعت بابوي : تعال يببا تعال شووف ولدك وش سواا ضرب فهد وضربني وكان يبي يذبح زوجته ..تدري يببا وش سوا فيها ..كسر كل شي فالبيت على راسها وتدري وش بغا يسوي بعد ..كان يبي يرميها من الدريشه
انصدمنا من كلام فيصل : شلووووون
ام فيصل : شقاعد تقول انت
ابو فيصل انصدم : شهللخرابيط
كنت معصب واصارخ : اي خرابيط بسببك البنت كانت بتمووت يببا بسببك انت وجدي وعمي كلكم السبب كلكم بسببكم البنت بغت تموت اليوم
انصدمت من هالكلام فوق ما حرقها بغا يذبحها : ووين هي
لفيت حولي وبعدين طالعت بقوت : مدري
طالعت بفصيل بعصبية : شقصدك متدري
فيصل بصراخ : مدري خليتها تشرد من هالمجنون هذا الي بغا يذبحها
ابو فيصل بعصبية : خليت البنت تطلع من البيت لو شافها احد وش بقول سمعتنا بتصير بالارض
وقفت وانا معصب : سمعتك اهم من حياة البنت انتوو شنوو يقولك بغاا يذبحها كان يبي يرميها من فوق من الطابق الثالث يبي ينهي حياتها ما تفهم اننتت
ام فيصل بتعب : لا ..مستحيل ..اااه ..ااااه
طالعنا بامي الي كانت طايحه علارض : ييمما
ركضنا لها كلنا وفيصل شالها : قوت اريام تعالو معاي ..فهد اتصل بالشرطه خلهم يجو يشيلو من البيت هالحيوان هذا -وراح -
ابو فيصل : فهد لا تتصل ..يا ويلك لن اتصلت فاهم
قلت وانا مقهور من ابوي : طبعا لان سمعتك اهم شي عندك ..يا خسارة يا ييببا يا خسارة
طلعت ورا فيصل بسيارتي وخليت ابوي وياسر بالبيت
________________________________
ماسكه ليين من جهة ونايف من جهة : شوي شوي بشويش
طالعت فيهم وضحكت : ترا يدي مكسورة مو مشلوله الله يهداكم
ام نايف بخوف : اقول سكتي نعنبو ابليسك شوفي حالتك كيف
طالعت بامي : يممما شفييك
نايف : يمما خلاص البنت تعبانه
حضنت نايف بقوه : جعلني فدوة للي خايف علي يا ناس
ضربتها على راسها : اقول امشي وانتي ساكته
وصلنا غرفتها ودخلناها : عهود انتبهي عليها
هزيت راسي : اوكي
طلعت ورحت لغرفتي انا ونواف
نواف : ياخي الشباب ساحبين علينا
نايف : عبدالرحمن مع ثامر وعبدالله عنده شغل عبدالعزيز مدري راكان بالبيت وسلطان بالمستشفى
نواف : وشلون عرفت يا حبيبي
نايف : مصادر خاصه ..بدخل اتروش وانام تعبان ومفكك الف
نواف : زين نام يا قلبي
طالعت بنواف : شصااير يولد اشوفك محترم
ضحكت وطالعت بنايف : قبل شوي شفت حكمة تقول الرفق بالحيوان واجب عشان كذا
مسكت المخدة وضربته على وجه : يا كلب
بغرفة البنات جالسات : ها قولي شلون طحتي
ليين تتأفأف : اففف لي تذكريني
عهود : تكلمي خلصيني
ليين : جوالي طاح ولما نزلت اجيبه عباتي علقت بالدرج الزفت ذا وطحت وفي رجال شسمه يا ربي ..شسمه شسمه ..اي اي معن جا بيمسكني بس ما قدر قام طاح فوقي وهبدني هبد الله يسامحه
فتحت عيوني وطالعت فيها : طاح فوقك اجل وقدام الناس ..واااو خطير
ضربتها بالدبدوب : اقوول لا يكثر بس ..اتصلي على ميهاف قالت اتصلو فيني قبل لا تنامون
رحت جبت جوالي وانسدحت جمب ليين وحطينا السماعات واتصلنا بميهاف : الوو
ميهاف : امووت عالنعومه انا تراني بنت عمك موب حبيبك
عهود بعصبية : كلي تبن زين ..
ميهاف ضحكت : ههه شلونك لينو
ليين : بخير يا مال العافية ان شاء الله
ميهاف : بنات اليوم امي راحت بيت عمي ابوي علي تقول انين ما نزلت وما كانو مبسوطين ومدري شي زي كذا وروحت
عهود : اكييد ما بكونون مبسوطين الله يسامحهم بس
ميهاف : افكر اتصل على قوت ابي اتكلم مع انين مشتاقه اسمع صوتها واشوف وش مسويه مع هالجن هذا
عهود : زين اتصلي وقولي لنا
ميهاف : اوكي خلكم عالخط شوي بس .......اتصلت بس ما حد يرد ..
عهود : جربي مرة ثانيه
ميهاف : لا مابي يمكن نايمه خلاص بكرا الصبح اشوفها
عهود : اوكي ..
________________________________
جالس انا وعبدالله بالمكتب طبعا بعد ما خربت سفرة جده رجع عندي عالمكتب : شرايك ناكل بيتزا
عبدالعزيز : لا مو بنفسي
عبدالله : شفييك اشوفك مضايق
عبدالعزيز : تحس نفس احساسي ..
عبدالله : عبدالرحمن قصدك ..
عبدالعزيز : اي احسه مضايق او شي مدري
عبدالله : مدري يمكن عادي او شي
عبدالعزيز : وين جوالي اتصل في ..
اخذت جوالي واتصلت على عبدالرحمن : ما يرد ..
عبدالله : حاول مرة ثانيه
حاولت مرة ثانيه بس ما يرد : ما يرد
وقفت على رجولي : دق مرة ثانيه
دقيت مرة ثانية بس علفاضي : ياخي ما يرد
حسيت ان في شي صاير بس احاول اكذب احساسي : دق واذا ما رد نروح نشوفه
دقيت اخر مرة ولما جيت اسكر فتح : الوو عبدالرحمن وينك لي ساعه ادق الوو ..الوو
رديت وانا خايف من الي بقوله : عبدالعزيز
لاحظت ان ذا مو صوت عبدالرحمن : من معاي
مدري وش اقول لهم : انا ثامر ..
زاد خوفي يوم عرفت انه ثامر : لي وين عبدالرحمن ما يرد على جواله
غمضت عيوني وقلت كل الي داخلي بسرعه : حنا بالمستشفى لان اختك دعمتها سيارة
وقفنا انا وعبدالله نطالع ببعض لدقايق مو مستوعبين وش الي قاله ثامر
مرت خمس دقايق وما سمعت رد منه : عبدالعزيز وين رحت ..اسمعني تعالو للمستشفى بس تكفى خلك هادي زين كل شي بخير وانت...
ما كملت كلامي لان الخط كان فاصل : يا رب هونها عليهم ..
طلعنا انا وعبدالله نركض من الشركة وطبعا عبدالله يسوق عني لاني للحين منصدم
وصلنا للمستشفى الي قال لنا عليه ثامر وسألنا لين وصلنا وشفنا عبدالرحمن جالس علارض وثامر واقف جنبه مشيت ببطء عكس عبدالله الي كان يركض : وينهي..وين انين شصاير وش جابها هنا ..وكيف ..تكلمممو
مسكت عبدالله من كتوفه : عبدالله اهدا اهدا زين ما في شي مو صاير شي كل شي ت..
قلت وانا اصارخ : وش الي زين ..شايف حالة عبدالرحمن شايف شلون منصدم
معرفت وش اسوي عبدالله من جهة وعبدالعزيز وعبدالرحمن الي للحين منصدم
نزلت عند رجول عبدالرحمن : عبدالرحمن شصار ..انا عبدالعزيز قدامك طالعيني علمني وش الي صار شفيك تكلم لي كذا ساكت
طالعت بعبدالعزيز ودمعتي طاحت : شفتها قدامي ..كان الدم عليها ..عيونها وفمها ..وملابسها ..السيارة ضربتها ووطاحت ..
لما طاحت دمعة عبدالرحمن حسيت دموعي بطيح حسيت بخنقة وحسيت بقهر كبير حسيت بضياع والي خلاني اضيع اكثر كلامه الي قاله
شفتها فرصه اروح واتصل على فارس عشان يجي بسرعه ..الوو فارس ..تعال للمستشفى بسرعه ..لا تخاف لا تخاف ..مستشفى ...بسرعه لا تتأخر .
طالعت بالتوأم كانو جالسين جمب بعض وكل واحد حابس دمعته وللحين ما عرفنا اذا البنت حيه ولا ميته
________________________________
كنت نايم وصحيت على اتصال ثامر : هلا ثامر ..لي المستشفى شصاير ..اي مستشفى ..زين بجيك بسرعه .
سكرت من ثامر وفزيت بسرعه للحمام - اكرمكم الله - وغسلت وجهي ولبست ملابسي وبسرعه للمستشفى ..وصلت هناك وسألت عنهم ورحت لهم وشفت التوأم جالسين جمب بعض وثامر جالس عالكرسي وحاط يدينه على وجهة : شصاير ..شفيكم ..لي كذا قاعدين
وقفت ومسكت يد فارس واخذته بعيد : اسمع ..اختهم داخل وحالتهم ما تسر عبدالرحمن شاف الحادث وانصدم واخوانه يوم عرفو انصدمو رغم انهم كبار بس الاطفال الي داخلهم مسيطرة عليهم ومنصدمين
اطالع بثامر وبطريقة كلامه : يعني البنت ماتت
هزيت راسي : مدري والله ماتت ولا لا
رحت لعبدالرحمن ومسكت يده : قوم معي
فكيت يد فارس : انا بخير بستنا انين تجي
ثامر : عبدالله قوم معاي
طالعت بثامر : عارف انكم بتحاولون تخففون عنا بس لا تخافون خلونا حنا كذا مرتاحين
اخذت جوالي واتصلت على راكان : الوو راكان
راكان : اررحب بعبود وين انت
عبدالله : راكان حنا بالمستشفى
فزيت من مكاني بسرعه : بالمستشفى ليي
عبدالله : انين بالمستشفى كلم ابوي خله يجي لاني اتصلت جواله مقفل
راكان : زين لا تخاف بشوفه ونجيكم
سكرت من راكان ورجعت لاخواني : عبدالرحمن عبدالعزيز قومو عن الارض قعدو عالكراسي الدكتور شكله مطول
فقدت اعصابي وما قدرت اتحمل : لهم ساعه داخل لي ما حد يجي يقول لنا اي شي لمتى بننتظر هنا ااه لمتى
مسكت عبدالرحمن من كتوفه : عبدالرحمن هد شفيك الحين احد يطلع ويطمنا ..
بس الي خوفنا هو هدوء عبدالعزيز توقعنا هو الي يصارخ ويكسر ويقلب المستشفى كله
________________________________
ام راكان بخوف : يا يمما تكلم شصاير لي بتروح المستشفى
راكان : يمما ..زوجة ياسر بالمستشفى ومن طريقة كلام عبدالله الهادية باين انه في شي خطير
ام راكان : الحين طريقته بالكلام هادية في شي خطير
راكان يلبسه جاكيته : لان يمما عبدالله ما يكون هادي الا في شي كبير
دخلت غرفة راكان وانا مستغربه : وشهو
طالعت بميهاف : ولا شي
حسيت ان في شي صاير : شصاير تكلمو مكشوفين
ام راكان بخوف : انين بالمستشفى
فتحت عيوني : شلووون بالمستشفى ليي
راكان : ميهاف سمعيني م..
حسيت ان السبب ياسر : ابي اروح تكفى خذني معك تكفى تكفى
راكان : ما عندي خيار ثاني لحقيني بسرعه
ام راكان : طمني يمما راكان
راكان : زين يمما زين
نزلت لسيارتي ولحقتني ميهاف بسرعه
ميهاف : الوو عهوود ..سمعيني انين بالمستشفى مدري لي تعالي ..مدري حاولي تجين بأي طريقه ..زين زين
راكان : لي علمتيها
مسحت دموعي : لان لازم تعرف
رحنا انا وراكان بس تفاجأت اننا واصلين بيت عمي ابو عبدالرحمن
جالس انا ومنيرة ونتكلم : وين العيال
منيرة : عبدالرحمن بالعيادة وعبدالعزيز وعبدالله يمكن بالشركة
ابو عبدالرحمن : مستفقد لانين بالبيت
منيرة بكره : بكرا تجي سارة وتنسى انين
ابو عبدالرحمن : متى بتوصل
منيرة : بكرا او بعده مدري والله ..بروح انام عندي اجتماع بكرا
ابو عبدالرحمن : زين وان...
دق الجرس وفتحت الخدامه ودخل راكان بسرعه : عمي ..اسف اني جيتك بهالوقت بس في شي صاير ..
ابو عبدالرحمن وقف بسرعه : الشركه ..وش صاير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 06:59 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


معقوله يا عمي اول شي خطر على بالك الشركه : لا يا عمي مو الشركه انين بالمستشفى واتصلو فيني الشباب يبون تروح لهم
منيرة بعدم اهتمام : انا بطلع انام واذا تبي تروح قفل الباب وراك
طالعت بعمي وحرمته وما كانو مهتمين ابدا كانه شي عادي وانا خايف اكثر منهم والبنت ما تعني لي شي عمي اخذ جواله وجا معانا ورحنا للمستشفى ولقيت نايف ونواف وفي بنتين واقفات اكييد عهود ولين : وش جابكم
نواف بنعس : صحتنا عهود تبي تجي وجينا
طالعت بالتوأم كانو جالسين وباين خايفين وللحين ما حد قال لنا شصاير وش في : تكلمو انين ويينها شصاير عليها
مسكت يد ميهاف اهديها : ميهاف هدي شفيك
طالعت براكان وبصراخ : وين اهدي شايف اشكالهم طاالع فيهم كيف كيف يصيحون انين شفيها شصار لها تكلمممو
كنا نطالع ببعض وحنا مو فاهمين شي ابدا وبعد شوي طلعت الممرضه
وقفت بسرعه ورحت للممرضه : انين انين شلونها شصار لي طولتو
الممرضه : بصراحه استاذ ما بقدر احكيلك اي شي بس حالتها صعبه كتير ..عنده ارتجاج بالمخ ونزيف داخلي
انصدمنا من الكلام الي قالته : ارتجاج وشو
الممرضه : استاذ انا لازم روح ناقصنا دم ولازم احكي مع المستشفيات
وقفت من مكاني : خذو مني ..انا اعطيها
الممرضه : هيك ما بيزبط لازم نعمل تحاليل ونشوف فصيلة تلائم لدمها
مدري شلون تجرأت وتكلمت : انا اعطيها
طالعت براكان وقلت نفسه : وانا بعطيها
ميهاف وراكان كانو مستعدين يعطوها وفجأة جا فيصل : وانا شوفو اذا دمي يلائم
طالعنا ورانا ولقينا فهد وفيصل وروسهم مضمدة : شصاير
فيصل : بعدين خلينا نسوي التحاليل
طالعت بثامر وتكلمنا مع بعض : اذا سمحتو لنا حنا بعد بنتبرع تقدرون تشوفون دمنا
الممرضه : طيب تعالو معاي كلكم ورح نشوف مافي وقت
جلست انا وليين ونايف ونواف والتوأم كل واحد بجهة ومو عارفين وش نسوي وفجأة قام عبدالعزيز يصارخ : وش صااار تكلم وش الي صاااار ابي افهم كيف وصلت للمرحله هذه ابي افهم وش صاير معها لي ما تتكلم
وقفت وانا اصارخ : مدري مدري وش صاير معها شفتها بالشارع مليانه دم وملابسها مشققه ومدري وفجأة سيارة جت وضربتها مدري كيف صار كذا مدري
ابو عبدالرحمن : وين زوجها طيب
طالعت بابوي وبصراخ : اقسم بالله يا ييببا لو طلع لياسر يد بهالقصه انا بتصرف معه لو انع اخوي فااااهمين كلكم وخلني اشوف احد يوقف بطريقي
ابو عبدالرحمن : يا عبدالعزيز ما يصير تصارخ كذا حنا بمستشفى ولازم نكون هاديين
عبدالله : جدي لا يدري عن شي ابدا
نواف : جدي راح مكه عمره يعني ما ظنيت يجي لاسبوع
مدري لي قمت اصيح : اكييد هو السبب اكييد ما في غيره
مسكت يد عهود : خلاص هدي ..هدي
طلعو الشباب كلهم ورحت لفيصل مسكته : تكلم انين وش خلاها تطلع من البيت بهالحاله وانت وفهد كيف عرفتو اننا هنا وشصاير معكم ..تكلم ابي اعرف كل شي
نزلت راسي وانا مستحي من الي سوا ياسر : ياسر ..ك..كان ..بيذ..بحها
انصدمنا كلنا من الي سمعنا رجال بيذبح حرمته : شلوووووون
طالعت بعبدالعزيز : عبدالعزيز اسمعني الي صار صعب اقوله لك حنا رجعنا البيت وشفنا ياسر ماسكها وبيرميها من الدريشه بس انا لحقتها وضرب فهد على راسه وضربني وكان بيذبحها ومدري خليتها تشرد قبل ليمسكها
حسيت الدم يغلي بعروقي وحسيت اني بحرق كل شي قدامي دفيت فيصل عني وبصراخ : والله لذببحككك يا يااااسر
قمنا نركض ورا عبدالعزيز الي طلع من المستشفى
طحت علارض اصيح بكل ما عندي : الله ياخذك يا ياسر يبي يذبحها يبي يذبحها ليي وش سوت لك وش سوت لك لي تعذبها حرام عليكم شتبون فيها شتبون ..
وقفت ورحت لعمي : قلت لكم ان يتعاطى قلت لكم لا تزوجونها ياسر قلت لكم لا بس ما رديتو علي زوجتوهم دمرتو حياتها الله لا يسامحكم لي كذا سويتو فيها ليييييييييي
رحت لميهاف ومسكتها : خلاص خلاص سكتي سكتي تكفين خلاص ..
ما كان بالمستشفى غير انا وميهاف وليين وعبدالرحمن وصديقه ثامر والباقي لحقو عبدالعزيز الي طلع وهو حاط ياسر براسه .......
وصلت بيت عمي ابو فيصل ونزلت مدري كيف فتحت الباب وشفت ياسر جالس عالكنبه رحت له ومسكته من رقبته : يااا كللللب شلون تمد يددك علييهااا شلووووون والله لذبحك يا كلب يا حيوووان
مسكت عبدالعزيز من رقبته : بذبحها لا تنسى انها حرمتي وانا حر وش اسوي فيها
ضربته على وجهه اول مرة وثاني مرة وثالث مرة لين طاح علارض وطحت اضرب بكل قوتي : والله لذبحك والله هذه انيين شلون تمد يدك عليها شلوووون والله لاندمك يا ياسر والله لاخليك تندم عن كل كف عطيته لها
دخلت البيت وشفته يضرب بياسر وقمت اصارخ : لااااا ياسر ..عبدالعزيز تكفى فكه تكفى فكككه
طالعت بأريام الي تصيح : مابي اسمع صوتك فاهمه
ورجعت اضرب بياسر الي طايح علارض والدم يطلع من خشمه وفمه وراسه مسكته ووقفته : هذه اختتي نوور عيوني وانت تجرأت ومديت يدك عليها - ضربته على وجهه وطاح عالكنبه -
رحت بسرعه لعبدالعزيز ومسكت يده ودموعي تطيح بقوة وبصراخ : تكففى عشااااني يا عبدالعزيز عشاااني فكككه فككه تكفففى هو مريييض مرريييييييض مررييض ياسر مرييييييييض مرررييييض عبدالعزيز عبدالعزيز عشاني اذا لي خاطر عندك فكككه
كنت اترجا في وهو يضرب بياسر
وبصراخ : تكففى يا عبدالعزيز لو حبيتني لو شوي تفكه
كنت بضربه بس لما قالت كذا يدي وقفت وطالعت فيها : للاسف اخوك محا كل من قلبي
انصدمت من كلامه : لهذه الدرجه
رميت ياسر على الارض : واكثر يا اريام واكثر
كنت بروح بس سمعت شي وقفني : صدقني برجع اجيبها وبرجع اعذبها
رحت لياسر وبصراخ : اسسكتتت خلااااص خلاص خلااااااص خلاااااااص خلااااااص
ضحكت وانا مو داري عن شي : بذبحها يا عبدالعزيز والي بيدك سوي سووي
شفت جنون الانس والجن قدامي ومسكت التمثال الي عالطاوله وجيت بضربه بس وقفني صوت : لاااا عبدالعزيز انتببببه
طالعت لقيت فيصل وراكان وفهد وعبدالله اخوي وفارس : لاااا حد يقرب بخلص عليه
قربت منه بسرعه ومسكت يده : انجنيت انت تبي تذبحه وش بقولو الناس وش بقولون ااه
رميت التمثال علارض : ما يهمني الناس اهم شي اختتتي الي طايحه بالمستشفى
قربت منه وحضنته : خلاص فككه يا عزوز خلاص انين لو تعرف بتزعل منك
طاحت دمعتي : انين بتموت يا عبدالله بتموت وبسببه بسبب هالكلب
حسيت دمعتي بطيح بس قدرت امسك نفسي : انين بتصير زينه وبنخليها تتطلق منه ونريحها بس الحين لازم نكون معها وجمبها صح
طالعت بياسر الي مرمي عالارض : والله لن صار فيها شي ما يفكك من يدي غير الموت يا ياسر ..والله
رحت له : امشي معاي بسرعه
طالعت بفارس : ماني بزر امشي لحالي
راكان : فيصل فهد خلكم هنا وانتبهو لانفسكم لو تاخذون هالمجنون للمستشفى يكون احسن
طالعت بحالة عبدالعزيز : اخوي سبب كل هالمشاكل وابوي يهمه كلام الناس
حطيت يدي عكتف فهد : حياة اخوك وصحته اهم من كلام الناس يا فهد
رجعنا للمستشفى معدا عيلة عمي ابو علي لانه المصيبه الي هم فيها كبيرة وااجد
________________________________
الممرضه : استاذ فيصل واستاذ فارس واستاذ راكان انتو تقدرون تتبرعون
فيصل موب هنا وما في غيري انا وراكان : فيصل موب موجود انا وراكان نكفي
الممرضه : اي تكفون بس بسرعه لو سمحتو
جلسنا حوالي ثلاث ساعات ..تخيلو الموقف
عبدالرحمن وعبدالعزيز وعبدالله جالسين جمب بعض وكل واحد يكابر بدمعته
ميهاف ولين وعهود يصيحون بقوة وحاضنات بعض وفارس وراكان بالغرفه داخل ونايف ونواف كل شي يروحون يجيبون اكل وشرب لنا وعمي ابو عبدالرحمن جالس وباين انه متضايق بس كانه متضايق على شخص عادي مو بنته
وانا جالس اطالع فيهم واتذكر البنت الملاك الي شفتها يوم عرسها هي نفسها البنت الي كانت غرقانه بالدم ..شفقت عليها وااجد وما تمنيت كذي يصير فيها باين انها عانت كثير بس الي مو قادر افهمه لي زوجها سوا فيها كذا ..معقوله هي مو كويسه او مدري حرام اظلم البنت بس ما حد يسوي كذي الا وفي شي كبير صاير بينهم ..الله يستر علينا بس
طلع الدكتور وكان باين انه تعبان هجمنا عليه كلنا : دكتور ..شصار تكلم
عبدالله : انين بخير فيها شي تكلم
مسكت الدكتور وبقوة : ليي ساكت تكللم
مسكت يد عبدالعزيز اهدي : ما يصير كذا
طالعت بثامر : طيب خلي يتكلم لي ساكت
طالعت بالدكتور : ياخي شايف حالتهم تكلم
ميهاف بصراخ : شفيييك سااااكت شصار
انفتح باب غرفة العمليات وطلع سلطان ورحت له بسرعه : سلطان سلطان شصار
طالعت فيهم وانا خايف اقول لهم : يا جماعه الي صار انه ..يعني مدري كيف اشرح لكم
قمت اصارخ على سلطان : تكلم شصااير تكلم
ناظرت بعبدالعزيز : تعرضت لاصابة بالرأس باين انه راسها خبط بقزاز السيارة وشفنا جرح ثاني براسها طبعا غير العلامات والحروق الي بجسمها واثار الدم وخسرت دم كثير وبصراحه اكثر معجزة انها للحين عايشه لان الحادثة الي تعرضت لها ما اقدر اوصف لكم قديش صعبه
ظلينا نطالع بسلطان طبعا ما فهمنا عليه وش نوع الاصابات بس الشي الي فهمنا ان حالتها صعبه .......
تعرفون شعور انك تخسر شخص غالي على قلبك ..شخص تحبه بجنون كانه كل شي بحياتك ..انين شخص نقي ..صافي ..ما في شخص كامل وهي مو كامله صح بس فيها شي مو موجود عند احد ..يمكن تحسون من وصفي لشخصية انين اني ابالغ وهالصفات مو موجودة بس هالصفات موجودة ..انين بكلمة تقدر تدخل قلب اي احد حتى ما يحتاج تتكلم يكفي ابتسامتها الي ترد الروح ......................
طحت على ركبي ودموعي تطيح بكل ما عندي وبصراخ : انييييين ..لييي تركتيني ..لي انتي كذبتي علي انتي كذبتي علي ..قلتي لي بتظلين معانا وما بتتركيني انتي وعديتني انك بتشوفيني لما اتزوج وبتحطين راسي بالكيكه قوووووومي انييين قوووومي ..انتي كذااابه انتي كذااابه قووومي ..انين قومي والله اعطيك الي تبينه واوعدك ما اتمسخر عليك والله اصير عاقله ولا اسوي مشاكل بس قومي انييين ..قووومي
رحت حضنت ميهاف الي كانت بكلامها تقطع قلبي : خلااااص سكتي ..تكفييين تكفيين
ميهاف بصياح : عهوود تكفين خليها تقووم ..خلييها تقوم ..هي قالت انها بتظل معانا لي سوت كذا ليي ..لييي
حضنت ميهاف بقوة : خلاص يا قلبي خلاص قومي معاي خلينا نرجع البيت قومي ..
دفيت عهود عني : وخخخري ما بروح من هنا بدونها لو انام علارض ما اخليها
كنت اطالع بهالبنت المسكينه وافكر معقوله في صداقه زي كذا ..يعني مدري تصيح وتصارخ وكانها توأمها مو بنت عمها ....
رحت لميهاف ومسكتها من يدها : قومي معاي يا ميهاف ما يصير الي تسوينه ما يصير
حضنت راكان بقوة : راكان هذه انين ..انين وش سوت بحياتها هالمسكينه عشان يصير فيها كذا ..والله ظلم الي يصير معاها حرام هالبنت تتعذب كذا والله حرام كل شي سوته انها حبت عايله كرهتها حبت عايله عذبتها وش ذنبها هي وش ذنبها ...
شلت ميهاف من الارض : قومي يا قلبي قومِ
قمت مع راكان بس حسيت بدوخه قوية براسي وطحت بحضنه
حسيت انها مو طبيعيه تتنفس بسرعه وتشهق وفجأة طاحت بحضني : ميهاف ميهاف ..شلتها بين يديني وخليت الممرضه تدور لي غرفه احطها فيها .....
طالعت ببوي كان جالس ويطالع بهدوء ولا كانه شي صاير : عادي عندك صح يببا
طالعت بعبدالرحمن : شقصدك يا عبدالرحمن
عبدالرحمن : قصدي انك مو حاس بتعب او شي او مو حاس بتأنيب الضمير مو حاس انك لازم تروح الحين تقول لاخوك يخلي ولده يطلق بنتك ولا شلون ..ما سمعت سلطان وش يقول الحين ..يقول اثار حروق وعلامات بجسمها هالشي ما خلا الدم يغلي بعروقك يا ييبا وتبي تروح تذبح ياسر ..ولا عادي ..اكييد عادي انين بالاخير بنت حراام صح ...
ابو عبدالرحمن بصراخ : عبدالرحمن احترم نفسك فاهم انت تكلم ابووك وفي ناس هنا
طالعت بثامر وفارس الي كانو منصدمين : ذوولي ناس يا يببا ..ذول اخواني ذوول الي يوقفون معي قبل اي احد ذوول الي يعرفوني اكثر منك ومن امي يا يببا ..ذوول خايف منهم ليي وش بسوون مثلا ..زين انا بريحك يا يببا
طالعت بثامر وفارس : اختي انين جت بالحرام ..يعني بنت حراام والسبب ابوي هالبنت هذه الي ما سوت شي بحياتها كان كل ذنبها انها بنت حرام عشان كذا الكل كان يكرها
ما تحملت كلام عبدالرحمن وقمت اصارخ : لا تقوول بنت حراام ..انين بنت عمي انين اختي الي ما جابتها امي انين صديقتي واختي وحبيبتي والله ان سمعتك تقول عنها شي يا ويلك فاااااهم
رحت لعهود ومسكت يدها : عهود خلاص
دفيت ليين عني : وش الي خلاص ما تشوفينه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.