آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > العناية بالشعر والبشرة > قسم البشرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-17, 07:41 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي ماسكات طبيعية لنضارة البشرة قبل العيد


ماسكات العناية بالبشرة من أهم الماسكات التى تحص على القيام بها كل إمرأة لتحافظ على نضارتها وتألقها الدائم، فالبشرة من أهم المناطق فى الجسم التى تتطلب العناية فى كافة الأوقات

كثيراً من النساء يفقدن من النضارة والجمال لسبب بسيط و هو قلة شرب المياة طيلة فترة النهار أو قيامهم بإتباع نظام غذائي غير صحي و غير مرطب مما يجعل البشرة تفقد جمالها وحيويتها وتضارتها.


هذا الأمر يجعلنا تقوم بصرف الكثير من المال على مستحضرات العناية بالبشرة من أجل الوصول إلى نتيجة مرضية والعمل على تفتيح البشرة من البقع الداكنة التى تظهر بها.

إلا انها أحياناً تأتي بنتيجة عكسية لأنها تحتوى على العديد من المواد الكيميائية التى تضر البشرة ، لذلك جئنا لكي باعدد من المسكات التى تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة وإشراقها.













قناع الزبادي والليمون




محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي








قناع الحليب والطمي المغربي



محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي










ماسك الحليب



قناع الحليب من أفضل الاقنعة التي يتم عملها للوجه فى المنزل حيث أن الحليب له العديد من الفوائد فى شد البشرة وتنظيفها والحفاظ على نضارتها.

يمكنك القيام بعمل هذا القناع عن طريق مزج ربع كوب من الحليب البوردة مع ربع كوب من الماء لعمل عجينة متماسكة. قومي بفردها على الوجه لمدة 20 دقيقة تحديدا أو حتى تجف الخلطة تماماً ثم غسليها بالماء الفاتر وسوف تحصلين على نتيجة مميزة فى الحال.

من الممكن تكرار هذا الماسك كلما شعرتي بأن البشرة تحتاج إلى ترطيب وتنظيف وتفتيح حيث أنها وصفة مميزة وتعطي نتائجها فى الحال.







قناع البطاطس



محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي










ماسك العسل الأبيض



محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





التعديل الأخير تم بواسطة زهرة المكان ; 14-06-17 الساعة 08:03 PM
زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.