آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          590ـ غابة الأشواق ـ ميراندا لي. ق ع د ن (الكاتـب : عيون المها - )           »          وهـ الشك يقتلني ـاهـوئ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          كـ ـتـ ـابـ ـه ثمن الخيانه عـ ـابـ ـره (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          أدمنتُ عنادكٍ..... لمحبي اللهجة العراقية *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : شوق2012 - )           »          متوجةلأجل ميراث دراكون(155)للكاتبة:Tara Pammi(ج1من سلسلةآل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-11, 05:03 PM   #61

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




جومانه:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

رفع راسه يبي يرد لكن ابهره شكلها

ملاك:جوجو ياقلبي طالعه تجننين

مشاري وبدر يشرون لمنصور التفت لهم

مشاري بصوت واطي:زوجتك تاخذ العقل

بدر:أي والله جمال واخلاقها خيال

شال علبة الفاين ورمها عليهم:الافظل انكم تسكتون قبل لاكفخكم

الشباب:هههههههه

بدر:ابوالغيره

انتبهة لهم جومانه والبنات لكنه عطاها نظره تعبر عن غيرته

محمد:اساسا دائمآ حظه زين في كل شي وكمل حظه لما ربي رزقه بجوجو

طالع فيه منصور وهو رافع حاجبه:اسمها جومانه مو ,,,يقلده,,,جوجو

جومانه بنفسها ليته حس فيني الا من لما عرفته وانا بعذاب

حنان تهمس بذون جومانه:جومانه حتى انتي حضك فيه ملامحه خيال

جومانه طالعت فيها وبهمس مثلها:ودك تسكتين

حنان:هههههههه

انتبة جومانه لصوت رساله جات لجوالها شالته

وفتحتها(بسرعه إلحقيني لغرفة النوم لاتتاخرين)

رفعت راسها وطالعته وهو قام على طول واشر لها

بحواجبه بمعنى الحقيني وراح للفله

ملاك:جومانه تتوضفين بشركه واحد من اصدقاء محمد

جومانه راح بالها من منصور:ايه ماعندي مانع

ملاك:اهم طالبين قسمك وانا استشرت البنات وكلهم قالو

مايبون مابقى الا انتي حلو انك وافقتي ومرتبه عالي جدآ

ملاك:حمودي كلم الرجال وقله ان جومانه بتتوضف
عندهم

محمد:لحظه لحظه منصور عارف

جومانه كانها تذكرت منصورمافكرت في ردت فعله لو عرف
ملاك:لا

محمد:طيب خل تستشير زوجها رايه مهم في الموضوع

جومانه بتوتر وهي تطالع بشاشة الجوال ومنصور

يتصل:اوك راح اساله

وردت بسرعه عااجوال:لو تتاخرين دقيقه وحده انا الي بأجي وبجيبك بطريقتي من عندهم

قفلت وقامت بسرعه وبنفسهااتوقع منك أي شي

دخلت الفله وراحت غرفتها وفتحت الباب بهدوء

كان منسدح على السرير واول مادخلت رفع راسه ورجع

شوي بجسمه لورا ثم جلس بهدوء عكس النار الي بداخله

اشر لها على دورة المياه:بسرعه ادخلي غيري لبسك

حركت راسها بمعنى ليش:مابي اغيره

وراحت لتسريحه وعطته ضهرها وشالت عطرها وبخت

بيدها وحطة ايدها على فمها وانفها

قام من على السرير وبنفسه لاتتهور مابي اتهور

انتبهت انه قريب منها والتفت بسرعه وراحت جهة الباب

تبي تفتحه قرب منها ومسكها بسرعه وضمها وبصوت

متقطع:ماقدرت اتحمل نظراتهم بدليه بلبس هادي

اشتاقت له جومانه وكلامه يثبت انه يغار عليها يعني يحبها
وبنفسهاليش ماتبين لي ليش تحسسني انها اوامر وبس

نزل ايده وهو ضامها بليد الثانيه ومسك ايده ورفعها

لصدره:ضميني

تذكرت جومانه كل الي صار ظلمه تهديده لبوها

ولخوهاوفي اللحضه ماتحملت قربه فدفته بكل قوتها

طالع فيها وهو شاد على شفاته وعاقد حواجبه

جومانه:بعد عني لاتلمسني مو انا قذره مو انت بلحظه

ظلمتني وصدقت فيني صح ولا انا غلطانه

عطاها ضهره مايبيها تشوف ضعفه ويديه على خصره
والثانيه على خده

جومانه:تكلم طالعني مو انت تبي تضيع ابو واخوي

وتتهمهم باختلاس وسرقه عشان شنو

تكلم عشان موضوع تافه مالي ذنب فيه

منصوربصوت عالي:انقلعي من قدامي وغيري ملابسك

راحت لدولابها وطلعت لها بنطلون وبلوزه لون اسود

وراحت الحمام وبدلت ملابسها وبنفسها انت الي جبرتني
وطلعت وماكان موجود بلغرفه

راح منصور للمطبخ وشرب ماي وشوي دخلت عليه ملاك

منصور بتردد:ملاك ممكن

طالعته ملاك ومشت وماكلمته

منصور:ارجوك اسمعيني تدرين ماقوى على زعلك لاتعبيني

حنت عليه ملاك وتكلمت وهي معطيته ضهرها:تكلم وش تبي

منصور:ماينفع نتكلم هنا,,ومسك يدها,,تعالي نطلع برا

ملاك:اوك يلا

ابتسم منصور وطلعو برا

شالت جوالها واتصلت على محمد:حمودي بتاخر شوي انا

مع منصور عندنا موضوع نتكلم فيه,,,اوك حبيبي ,,باي






عند البنات والشباب

جاتهم سمر:احلام تعالي ابيك

طالعت فيها احلام بقرف

وانتبة لها منار ونادتها بصوت عالي:سمور تعالي

اجلسي معاناخلي البنت ترتاح

احلام بتصنع:لاماعليش بشوف ايش تبي

وقامت لها وهي تتافف مسكتها سمر وبعدت عنهم

احلام:ها وش تبين
سمر:تعالي ابيك تجين معاي نجلس عند المسبح


ريان:منور وين الكامره ابي اصور الاطفال وهم يلعبون بدبابات

منار وهي تحط ايدها على جبينها:اوووه نسيتها عند المسبح بقوم اجيبها

ريان:لالا تقومين انا بروح اجيبها انتي حامل

بدر يقلد المصاريه:ياحيف عاالرقاله

مشاري: ياحيف ياحيف

بدر/مشاري:هههههههههه

ريان: واحد ويبي يدلع مرته وش دخلكم انتو

منار استحت من كلامهم

محمد:وش دخلكم فيه هو مرته

فطسو الشباب والبنات ضحك

جاتهم جومانه:اشفيكم ضحكونا

قالت لها منار السالفه وضحكت عليهم جومانه وطالعت

في ريان:ريان ماعليك منهم وبعدين ارتاح انا بروح اجيب الكامره

ريان/منار:مشكوووره










عند ملاك ومنصور

ملاك:تكلم ليش ساكت برر لي موقفك

منصور:ملاك صدقيني مالي ذنب

ملاك:شلون مالك ذنب فهمني والي شفته بعيوني

منصور:اسمعيني انا دخلت عشان اصحي سمر لانها

قالت لي ان سمر ماصحت قالت لي هالكلام وجومانه موجوده

ملاك:طيب وبعدين

منصور:لماقالت لي دخلت وتسبحت وصليت وخرجت ابي

اصحي سمر وهي كانت متسطحه على السرير اول

مادخلت غضيت البصر وتنحنحت وقامت وانا دخلت للغرفه

لما قربت من سمر مابعدت استغربت و مابينت لها اني

متضايق حاولت اصحي سمر وهي شالت يدي وحطتها

على صدرها وانتي شوفتينا على طول

ملاك:طيب ليش ماسبحت يدك الا لماشوفتني ليش مابينت لها انك متضايق

منصور:اساسا اول مامسكت ايدي انتي شوفتيني يعني مالنا ولا ثواني

ملاك:تعبت من الوقفه تعال نجلس عند المسبح
منصور:طيب


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 05:06 PM   #62

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند المسبح

احلام:سمر طفشتيني وش تبين فيني

سمر:ابيك تجلسين معاي

احلام:اقووول يابزر شكلك نسيتي نفسك يلا وخري عني ترا موفاضيه لك

سمر:احلام اشفيك علي ليش متغيره علي

احلام:كيفي متغيره بكيفي

سمر وهي تحاول ماتبكي:ليش ماتبيني بعد شنو بعد ماخرب كل شي








عند منصور وملاك

ملاك:منصور انت تسمع الصوت

منصوروهو يمسك يدها:ايه وقفي لاتتكلمين







عند المسبح

احلام:شنو شنو خربتي ماصار شي كاهم اخوك وزوجته مثل العسل شكلك تكذبين

سمر:شنو اكذب والله كذبت على اخوي وقلت له ان

السيديهات والجوال من جومانه بعد ماخربت بينهم تقولين هالكلام

احلام:هههههه اقول طسي عن وجهي بس ماعاد ابيك ماتنفعين لي بشي

شوي ودق جوالها وردت:هلا حبيبي

احمد:هلا فيك

احلام:اخبارك

احمد:تمام,,,ماتحسين انك طولتي علينا ليش للحين ماجبتي لنا وحده حلوه

مثلك,,ههههه,,يستهزء,,,ياحلوت� �

احلام جاتها فكره:اوك الليله بيكون الي تبيه عندك,,يلا باي

وقفلت الخط وطالعت في سمر:سمووري

سمر وهي معصبه:لاتقولين سموري قولي ياغبيه ياسمر

احلام بنفسها الله يصبرني على غبائك بس:ابيك بخدمه اذا سويتيها لي برضى عليك

سمر:مو لازم ترضين علي مابي

احلام:سمر اسمعيني ابيك تجيبين لي رقم جوال جومانه

استغربت سمر وخافت:ليش وشنو تبين فيه ومنو هذا الي كلمك من شوي

احلام:ماعليك من كل هذا اهم شي جيبيه لي

سمر:مستحيل اسبب مشاكل لجومانه ولخوي اكثر من الي انا مسببته

احلام بصوت عالي خوف سمر:بتجبينه ولا شلووون

سمر:لا ماراح اجيبه

قربت منها احلام ومسكتها مع كتفها بقوه:صدقيني لو ماتجيبينه ابتندمين

بعدتها سمر:وش بتسوين اساسا انا بقول لمنصور اني

اكذب وراح اقووله انك الي عطيتيني عشان تفرقين بينهم

صرخت احلام:ايش تقولين ,,,ورفعت يدها وعطتها كف

صرخت سمر وحطت يدها على خدها:بعدي عني

راحت لها احلام ومسكتها بشعرها:تبين تفضحيني هاانا اوريك

وسحبتها جهة المسبح سمر تطالع بخووف:احلام وش تبي تسوين فيني اتركيني

رمت سمر ابجسمها بلارض لكن احلام مسكتها بطرف بلوزتها وسحبتها ناحية المسبح

سمر وهي تبكي وتصرخ:يامجنونه اتركيني

طالعت فيها احلام:مجنونه ها,,,وسحبتها بقوه ورمتها بلمسبح وهي تضحك

حست احلام بصوت احديركض من وراه والتفتت بسرعه

لكن ماشافت الا الي قفز بسرعه في المسبح











عند الشباب والبنات

منار:مو كأن جومانه تاخرت

محمد:يمكن راحت عند منصور وملاك لانهم مع بعض

منار:ايه يمكن

طالع ريان في بدر:بدر وش رايك تغني لنا

سوسن:عاد صوت بدر عذاب في الغنا

غاده تطالعه وهمست بذن سوسن:وانتي وش عرفك ان صوته حلو

سوسن:كل يوم اسمع صوته يغني بغرفته

طالعت سوسن في بدر ولاحظة نظراته لغاده

وابتسمت:بدر يلا غني لنا اغنية الاماكن

بدر وهو يلمس رقبته:احرااااج

ريان:الحلوه بدوره منحرجه ليش ياطيب مافي غريب مافي

الا بنوتات حلوااات,,وطالع في منار,,بس مو احلى من

منوري,,وكمل كلامه,,,يمكن تكون وحده منهم من نصيبك

مي وهي تقرص منار:ماتحسين ان زوجك مايستحي

منار:ههههههه بعدك ماشفتي شي

سوسن:يلا بدر صادق ريان يمكن وحده من هالحلوات

تكون من نصيبك ماااتدري بس انت اشر وانا ازوجك عاد انا

حسبت امك,,,ههههههههههه

الكل:هههههههه

ضحك بدر وعيونه على غاده

بدر:اوك بغني لكم وهالغنيه لناس حبيتهم من اول

نظره,,وطالع في غاده بسرعه ونزل عيونه عشان ماحد ينتبه

شافته غاده ونزلت راسهاراسها وابتسمت وبنفسها احس انه يقصدني

بدر:احم

الامــاكن كلها مشتاقه لكــ
والعيون الي انرسم فيها خيالكـ


والحنين الي سرى بروحي وجالكـ
ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقه لكـ


كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي


لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي ااه من تطري علي


المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت


وصرت خايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي
وكل اوراقــــــــــــي تمــــــــوت


اااه لوتدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت
الامان وين الامان وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم الامان


ليه كل ماجيت اسأل هالمكان اسمع الماضي يقول
ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقه لك


الاماكن الي مريت انتا فيها عايشه بروحي وابيها بس لكن مالقيتك


انبهرو البنات كلهم على صوته

رفعت عيونها غاده ولقته يطالعها وابتسمت وخدوها محمره وعيونها تايهه

نزلت عيونها وهمست سوسن بذنها:موكانه يقصدك

ابتسمت غاده:موكانك مبالغه

سوسن:لامن جدي ترا اعرف بدر فاهمته زين شكلك عجبتيه

بدر هو يطالعها وغاده منحرجه تحس الكل انتبه

بدر:الامااااااااااااااااا� �ن الاماااااااااااااااكن

مشاري:اه يالعشق هههههههههه عرفتها

بدر وهو مبتسم بحراج:منهي

مشاري وهو يصفق: حبيبة القلب هههههههههه

ريان:ههههههههه يابو قلب حنين مداااك تحب

محمد:امانه من هي مانتبهت منو هذي الي حبها من اول نظره

غاده تحس شوي وتختفي من الاحراج

مي تهمس لها:غدو عيونه لك صدقيني يقصدك

حنان:ايه حتى انا انتبهت

منار:ولا يهمك ياغدو راح اخذلك الليله اهم الاخبارمن ريان

غاده وهي مستحيه:اقولكم بس لاينتبهون لكم سكتو

محمد:شباب قولو من هي

ريان:مالومك مانتبهت بالك مع ملوكه

محمد:مشاري قووول من هي

بدر:اوووم الحراج بس سكتووو

مشاري:محمد بقولك بعدين وعد


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 05:10 PM   #63

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند المسبح


سمر بدت تنقطع انفسها وهي تحرك يدينها

جومانه:سمر تحملي شوي وبطلعك

سمر:احس اني بموت

جومانه تبعد شعر سمر عن وجها:سمر اصبري شوي واطلعك

قربت من حافة المسبح ومسكت السلم تبي تطلع بس

ماقدرت لانها تحس بثقل سمر خاصه انه اغمي عليها

لفت انتباها يد ممتده لها رفعت عيونها تبي تشوف من

ايده شافته وعطته نظره قويه وبعدة عيونها ورجعت تحاول ترفع نفسها

راحت ملاك بسرعه لهم ورفعت جومانه بسرعه وجومانه تمسك في سمر

احلام تطالعهم وهي خايفه ومو عارفه شنو تسوي

رجعت على ورا وتطالعهم بخوف

شافها منصور وراح لها بسرعه اول ماقرب منها عطاها كف

طيحها بلارض ورجع وشالها وعطاها الكف الثاني

حس ان الدنيا تدووور فيه

فتحت سمر تطالع فيهم بخوف:انا انا....

طالع فيها منصور وهو عاض على شفاته التحتيه وعاقد حواجبه بقوه:ولاااا كلمه فااااهمه

بكت سمر وحضنتها جومانه

طالع في احلام:الحين تنقلعين من المزرعه تطلعين برا مثل الزباله

وشال جواله واتصل على كومار:جهز السياره في وحده تبي ترجع للبيت,,,وقفل الخط

ملاك:يلا خل نرجع للفله

مشى منصور وهو يحس انه مايشوف شي قدامه

جومانه مصدووومه من الي سمعته وفي نفس الوقت فرحانه انها الله برئها

ملاك متضايقه وبنفسها معقوله كل هذا صار وجومانه كاتمه بقلبها

دخلو للفله وجومانه بكل حنان دخلت سمر غرفتها

ملاك:جومانه بدلي ملابسك وتعالي لغرفة الجلوس لازم نتفاهم

حركت راسها بمعنى طيب

منصور يطالعها وبصدره شعور متناقض فرحان انهاطلعت

بريئه ومتضايق انه ظلمها وعذبها وكيف بترضى له

سمر :انا اسفه

جومانه:تاسفي من اخوك الي زعلتيه اما انا فما اخطيتي علي

سمر وهي تبكي:انتي اكثر وحده اخطيت عليها

مسحت دموعها جومانه:لاحبيبتي ماخطيتي علي إلي

اخطا علي هو الي صدقك

وطلعت على طول لغرفتها دخلت غرفتها وقفلت الباب

وصرخت بصوت عالي وراحت لتسريحه وهي تشهق

بصوت عالي وشالت كل العطورات ورمتهم بلارض وطالعت

بوجها الشاحب بلمرايه وضربت المريه بيدينهابقوه لحد مانكسرت المريه

سمعت صوت الباب يدق:جومانه افتحي الباب

جومانه:خلوني لوووحدي

ملاك:جومانه افتحي مانبي ابوك ينتبه تدرين بيتعب

افتحي الباب مانبي الكل يعرف

فتحت الباب وطالت فيها وحضنتها:تعبت ياملاك تعبت كثير ماعاد فيني صبر

ملاك اوجعها قلبها على جومانه

طالع فيها وهو مفزوع:ايدك تنزف ليش

ناظرو في المرايه الي كانت مكسوره واثار الدم عليها

دخل بسرعه ومسك ايدها وشال فاين كثير وحطه على ايدهالكن الفاين امتلى من كثرة الدم

طالع في ملاك خايف:ملاك جيبي شاش بسرعه ومعقم

طالع فيها وبسرعه ضمها على صدره:ارجوك سامحيني

ابتسمت ملاك وطلعت جابت لهم الشاش وخرجت وقفلت الباب

جومانه تبكي:مهما سويت مستحيل اسامحك

يكفيني انك ظلمتني وحاولت تدمر ابوي واخوي

طالع فيها ونزل ايدها على فخذها وراح بسرعه لدولاب وطلع اوراق

منصور ودمعته بعينه:شوفي الاوراق اقريهم تاكدي

كلها انا الي كاتبهاوالتوقيع انا الي موقع يعني لو يشوفها

تركي الصغير بيضحك علي مافيها أي مضره كلها كذب في كذب

طالعت فيه مو مصدقه وشالتها وطالعت فيها

منصور:انتي مانتبهتي هذاك اليوم لانك كنتي متضايقه وانا اضطريت اسوي هالشي

شال الاوراق وقطعهم ومسك يدها ولفها بشاش:جومانه هالحركه لاتعدينها لومالحقنا عليك انا وملاك كانك ميته

طالعت فيه وبقلبها جرح وحب عظيم

منصور:جومانه انا احبك وماقدر ابعد عنك

ومسكها وضمها وطبع بوسه طويله على شفاتهاوهي ماكن منه أي تجاوب او حتى ردة فعل

الانهاحست بشي غريب انها سمعته يذكر اسمهابطريقه اول مره يدعيها فيها

منصوروهو يحط يده على وجها:خلينا نفتح صفحه جديده وانسي الي صار مني

اوعدك لانسيك ايام التعب اوعدك

طالعته جومانه وبقلبها تعارض بين كلمة ايه ولا سامحيه ولا تسامحيه

الكلمه الوحيد الي مالقت لها معارض هي كلمة احبك

طالعت فيه وحركت راسها بمعنى.........






" المعذره "

المعذره قلبي ولا اقدر اجبره
يمشي معك باقي الطريق .. المعذره
المعذره عمري ولا ابي اخسره
واخلي همك له رفيق .. المعـــذره
كافي اللي حاصل مقدر اواصل
ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم انه كره
لا .. لا المعذره .. المعذره

عشتك وهم عشتك ألم عشتك دموع
صعب استمر صعب احتمل صعب الخظوع
آآآسف اذا انا قلت لك .. صعب الرجوع
كافي اللي حاصل مقدر اواصل
ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم انه كره
لا .. لا المعذره .. المعذره

ارحل بلا تجريح يبقى الرحيل اريح
سابق خطاوي الريح مثلي ولا تسمح ..
للشوق لي نادى صبر
للذكرى .. للذكرى .. لي خلت أثر
ارحل .. ارحل .. ارحل بلا تجريح ..
كافي اللي حاصل مقدر اواصل
ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم انه كره
لا .. لا المعذره .. المعذره ..
_________________


دخلت ملاك غرفة سمرولقت سمر جالسه على السرير تبكي

سمر:عمتي

ملاك:ولا كلمه فاااهمه

انتي ماتفهمين مخليه وحده تلعب عليك تبي تفرق بين اخوك وزوجته

سمر:عمتي هي قالت ان جومانه بتضيع اخوي وقالت اذا تبين تفهمين خذي هالاشياء صدقووني

ملاك:ليش لما عطتك هالاشياء القذره ماكلمتي امك

اومنار او منصور كان فهمتيهم بلموضوع ليش ساكته

تكلمي ليش سكتي وماتكلمتي هااا قولي

سمر بخوووف وعيونها امتلت دموع ووجهها غطاه الخوف وصار احمر:لان..................




توقعاتكم
1/هل احد بيعرف المشكله الي صارت؟

2/جومانه شنو موقفها وردت فعلها بعد كلام منصور؟

3/سمر شنو الي مخوفهاومسكتها على تصرفات احلام؟

4/بدر/ غاده /مشاري /مي /شنو تتقعون لهم؟

4/ملاك هل بتسكت عى الي صار وبتحاول تتدخل او لا؟

5/محمد وملاك شنو ينتظرون من الدكتور وبشنو وعدهم؟




(((توقعاتـــــــــــكم هي اهتمامــــي)))



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 05:32 PM   #64

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــ18ــــــــــ ــــارت


ملاك:ليش لما عطتك هالاشياء القذره ماكلمتي امك

اومنار او منصور كان فهمتيهم بلموضوع ليش ساكته

تكلمي ليش سكتي وماتكلمتي هااا قولي

سمر بخوووف وعيونها امتلت دموع ووجهها غطاه الخوف

وصار احمر:لانهاتعطيني حبوب مهدئه لاني ماقدر انام

بسبب الي اشوفه

حطت يدها على خدها:شنووو

سمر:الله يخليك لاتقولين لاحد والله ان يذبحوني

قامت ملاك:انتي مجنونه مفكره نفسك صغيره ماتفهمين

انتي خلاص كبيره وتدمرين نفسك

سمر تطالعها وعيونها مليانه دموع

ملاك:قولي لي من متى اخذتيهم

سمر:من اسبوع

حطت يدها على صدرها:الحمد لله نقدر نتصرف ,,طالعت

فيها,,عندك عينه من الحبوب

قامت سمر بسرعه وفتحت دولابها:ايه

عندي,,وطلعتها,,خذي هذي الحبوب قالت انها مهدئه

شالتها ملاك وطالعة فيها:هههههههههههه

ههههههههههههه,,,ههههههههه

سمر:اشفيك

ملاك:اللهم لك الحمد ياربي هذي البنت مجنونه

سمر اتطالعها بستغراب

ملاك:الحمد لله هذي مسكن لصداع

سمر طارت من الفرحه وضمت عمتها:سامحوني

ملاك حنت عليها:مراح اسامحك الا بشرط

سمر:شنو

ملاك:تتاسفين من اخوك وزجته وتوعديني ماتعيدين حركاتك هذي ابدآ

سمر بفرحه:اوووعدك

ملاك:يله انا بطلع

وطلعت ولقت محمد في غرفة النوم :هاي حمودي

محمد:وينك خوفتيني عليك

ملاك:ياقلبي كنت مع منصور وجومانه نسولف

محمد:فيهم شي

ملاك:ايه علاقتهم متوتره,,,وطالعت فيه,,انت عارف اني

ماحب اذكر اسرار الناس لكن لاني محتاجه لك حيل ابيك

تساعدني نرجعهم لبعض لاني ماعتقد جومانه بترضى

محمد:تكلمي اشفيك خوفتيني

قالت له ملاك كل السالفه

محمد:كل هذا بينهم مع انه مو واضح عليهم

ملاك:جوجو ماتحب تبين مشاكلها ومنصور مثلها

التفت ملاك للباب سمعته يدق

قامت وفتحته وجلست على ركبها كان ميمو واقف عند الباب

ملاك:ميمو هلا حبيبي

ميمو:وين ماما جومانه ماشفتها ماقدرت انام ابيها تنومني

حمودي نام وفراس وانا ماقدرت انام

ملاك تطالع فيه وتتخيل انه ولدها:ياقلبي تنام عندي

حرك راسه بمعنى لا

ملاك:ليـــش

ميمو:ابي ماما

ملاك:جومانه عند منصور

عطاها ضهره وراح يدق الباب وهي لحقته

ملاك:هههه ميمو وقف شوي

مسكته ووقفت عند باب غرفة جومانه ونزلت له:الله يخليك نام عندي









في غرفة جومانه ومنصور

منصور مصدوم وعيونه عليها

جومانه: طلقني

منصور:وان قلت لك اني احبك وماقدر

جومانه ودموعها بعينها:تحبني كيف افهمها تذكر فلة

الجحيم الي عشت فيها ايام شهر العسل

رفع راسه ورفع حواجبه ابترجي

جومانه:تذكر لما جبرتني وشلت اعظم شي عندي غصب عني

طالع فيه ونزل راسه بين يدينه

جومانه:والمصيبه اني اكتشفت في النهايه ان عندك حبيبه والحين تقول اتحبني

قام منصور وطالع فيها بعصبيه:الحبيبه الي تقولين هي

الي خلتني افهم الدنيا خطاهذي سوريه حبيتها,,وطالع

فيها,,بس والله ماوصلت لمحبتك هذي الانسانه خانتني في بيتي ومع رجل ثاني

طالعت فيه وهي مستغربه:يعني كنت متزوج

منصور:لا بس كانت تحبني وانا حبيتها وفي ليله خانتني
وكنا ناوين عازواج لكن ربي كشفها

وطالع فيها بحزن:لوكنت احبها كان ماسمحت لك تكسرين وترمين صورها

عطته ضهرها ماتبيه يحس بضعفها

منصور:وموضوع اني جبرتك فانا اخطيت وتحملت خطاي

طلعت من عندك هذاك اليوم ودخلت غرفتي وتركتها شبه

مدمره حسيت اني ولا شي

وبعدها كلمت اخوي صقر وقلت له يجيني وجا وشالني

للمستشفى ونوموني ثلاث ايام طول هالايام وانا مثل

الميت بسبب هالتصرف الي تصرفته




في غرفة ملاك ومحمد

ملاك:محمد فيه ضيف بينام عندنا اليوم اوضاعهم متوتره

محمد:من جدك بينام عندنا

ملاك:ايه اقتنع اخيرا

شالت وحطته بنص بينهم ونومته وكل واحد منهم حاضنه من طرف



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 05:38 PM   #65

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


خارج الفله

منار:وش رايكم نلعب باصره

سوسن:انا اعذروني ابوبدر يناديني تصبحون على خير

الجميع:وانتي من اهل الخير

منار:حلو نقدر نلعب

ريان:انا ومنوري فريق

بدر لاشعوري:وانا وغاده

نزلت غاده راسها وحمرت خدودها

انتبه بدر لنفسه وانحرج

ريان:حلو ومشاري ومي فريق

منار:الي يخسر في كل جوله نامره امر

الجميع:اوك

بدا اللعب وبعد عشر دقايق من الحماس

مي ومشاري يصارخون:فوووزنا

غاده:غشاشين

منار:لااااا

ريان:ماعليك منهم

بدر وهو يطالع غاده: ولا يهمك مصيرنا نغلبهم

منار:يلا اامرو بدر وغاده بما انهم خسرو

مشاري قرب من مي وهمس بذونها:بخليهم ينظفون
سيارتي لها اسبوعين وهي ماتنضفت

انحرجت مي:الي تبي خذ راحتك

مشاري:اوك اتفقنا بدر وغاده قدامي لسيارتي نظفوها

بدر:سلامات

مشاري:يلاااا

غاده:لو تطير مانظفت سيارتك

ريان:ههههه يله لازم تتبعون الاوامر بعدين الدور جايهم لاتخافون

بدر ياشر لغاده:يله سرينا لسيارته ننظفها الله يعين

غاده:طيب

قام بدر وغاده وراحو لسياره

فتح بدر الباب الخلفي وحط يده على راسه:الله لو نجلس يوم كامل مانضفت

قربت غاده:ياويلي شكله محول سيارته لسلة مهملات شنو هذا

بدر:ماعليه يامشاري اما وريتك ماكون بدر

غاده:بروح اشغل الراديوعشان نتسلى شوي

بدرطالع فيها وهي معطيته ضهرها وتنهد

راحت وشغلت الراديو وكانت الاغنيه


كان صديقي الحقيقي ورفيقي وما يبعد عني
صار عدوي وبقوي وهو اللي سرقك مني

وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي
وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي

فيي غدرتي غدرتي ,, وغمرتي غيري بإيديكي
لو انكسرتي انكسرتي ,, انتحرتي أهون عليكي

أهون ما غص بدمعي ,, ورفيقي يشمت فيني
متل اللي ما بعمرو سمعك ,, شو قلتي بتحبيني
أهون ما غص بدمعي ,, ورفيقي يشمت فيني
متل اللي ما بعمرو سمعك ,, شو قلتي بتحبيني

وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي
وبدك هنيكي بهيدا ,, من جسمي طلع روحي
لبسها طرحة بيضا ,, وقلا على بيتو روحي

اندمجت غاده مع الاغنيه ورجعت راسها على ورا

بدر بصوت عالي خوف غاده:غااااده

فزت من مكانها ونزلت من السياره:نعم

بدر:شوفي

غاده:وع وع قرف

بدر:ههههههههه وع يمشاري تخيلي هالاكل له في السياره ثلاث ايام

غاده:ههههههههه

تنح عليها بدراول مره تضحك

انتبهت غاده:اشفيك ساكت

بدر:بدون زعل تراك دخلتي دماغي وخلاص قفلي الموضوع ويلا عالشغل

قلب وجه غاده الوان ووقفت متجمده

بدر:اشفيك يله خذي هذا ارميه بسلة المهملات

غاده:هاتهم,,وراحت وبالها معاه

سمعت جوالها يدق وردت:لبيه ياماما

ام غاده:هلا ياقلبي لبيتي بمنى

غاده:امين ماما طمنيني عنك اخبارك

ام غاده:الحمد لله كيفك انتي

غاده:الحمد لله مرتااحه,,ماما ليش صاحيه هالوقت

ام غاده:ابي اصلي

غاده:دعواتك ياامي

ام غاده:الله يسعدك ويرزقك ابن الحلال

غاده:ياااارب

ام غاده:ههه بنات مايستحون

غاده:ليش مانستحي الزواج سنةالحياه,,ههههههه,,يارب ارزقني

ام غاده:اميـــــــن

انتبهت ان بيد تضرب كتفها وشهقت والتفتت بسرعه

وحمرت خدوده وعضت على شفاتها وفتحت عيونها بقوه
ابتسم لهاواشرلها بسرعه

غاده:ماما يلا باي بكلمك بعدين

ام غاده:مع السلامه


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 05:57 PM   #66

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عطها ضهره وهو يضحك وقال بصوت مسموع:يارب زوجني انا وغاده

غاده نطقت بهمس يعبر عن الاحراج الي فيها:هيــه ترا امزح مع امي لاتفهم خطا

بدر:ههههههههه عادي والله عادي

غاده مشت وراه وقررت تمشي الموضوع عليه ولا كأنه ماصار شي



في غرفة منصور وجومانه

منصور:عطيني فرصه ثانيه

جومانه وبنفسهااتمنى اعطيك فرصه بس كرامتي

ماتسمح لي,,,رفعت راسه له:ماقدراعيش معك انتهينا

لو سمحت ابيك بكلمه اهي ماهي كلمه, بصراحه اهو قرار....
كل شي بيني وبينك انتهى! بختصار انتهينا.

لحظه لحظه من عطاك الحق تنساني وتروح
وتنهي احلامي معك وكل عمري واللي عشته من سنين

وحده وحده حتى استوعب كلامك
والجروح انته فاهم شنهو يعني انتهينا ؟
شنهو يعني انتهينا بكلمتين ؟

بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا

يعني ماعدنا حبايب وانهدم كل شي فينا
المحبه, والاماني, والجروح, والسنين اللي قضينا

شنهو يعني انتهينا؟

ليش ماقلتي بالاول ترى هالرحله قصيره
ومهما طال الحب فينا اعتبرنا مبتدينا

اه لوقلتي بالاول قبل لاتغرق تعلم
المحبه بحر لاكن بحرها من غير ميناء

شنهو يعني انتهينا ؟


بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا

شلون مامرت فبالي لحظة الفرقا حبيبي
وانك انته مثل غيرك والغدر ماهو بدينا

ليش يااجمل واغلى من عرفته حياتي
ماعرفنا هالمحبه والى اصلا ما لتقينا

شنهو يعني انتهينا؟

بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا


ونزلت دمعتها وطلعت من الغرفة وكمان طلعت من الفله

كامله وراحت للجهه الثانيه من المزرعه وهموم الدنيا على راسها

وبنفسهايامنصور حياتناانتهت انا وانت انتهينا


عند بدر وغاده

غاده:خلاص كملنا تنظيف

ورجعو عند البنات والشباب

مشاري اول ماشاف اشكالهم فطس ضحك عليهم

مي:غدو حياتي تعبتي تعالي عندي

بدر بهمس لغاده:حلو دلعك ,,ويقلد مي,, غدو

انحرجت غاده وبعدت منه وراحت لمي وضربتها:تعبت هاه

بدر:مشاري الله يقرفك شنو هالوساخه كلها

غاده:كله كووم والاكل المعفن كووم

مي /منار:اكل هههههههههه

ريان:مالومكم شكلهم مستغربين مايعرفونك

مشاري:هههههه له ثلاث ايام في سيارتي

بدر:يله خلونا نرجع للعب ابي انتقم

وبدو اللعب وبعد ربع ساعه من اللعب فاز بدر وغاده بلغش

مي:غشااشين صدقوني ان انتبهت لهم

مشاري:ام الغش تصدقين ياغاده كنت اضن انك محترمه طلعتي غشاشه

الكل:هههههههههه

بدر:ايش رايكم بامر يادبكم

غاده:ايه نبي امر يطلع شغلنا من قلوبهم

منار:الحمد لله للحين ماحد فاز علينا

ريان:هههههههه ياخوفي والله منهم

بدر:يله امرنا اني بروح اطبخ انا وغاده لكم بيض وانتو تاكلونه كله

مشاري:ماعندي مشكله خاصه اني جوعاان

مي:وع بيض الله يديم ويعز النعمه مستحيل اكلهم

منار:هههههه مي ماتاكل البيض

غاده:تستفرغ اول ماتشم ريحته

بدر:ماعلي منهم يله يــ غدو نطبخ البيض لاني ماعرف اضبطه ههههه

غاده انحرجت من اسلوبه

ريان:يابو الشباب وش دخلك اتدلعها

بدر:احسلك اسكت لاكل مرتك بيض اليوم

ريان:مجنوووون

راحو للمطبخ وطلع بدر خمس بيضات وحطهم في قلاية

البيض وشال الملح وكب عليه كثير

غاده اتطالعه ومبتسمه:كيف تبيهم ياكلونه وبعد مالح

بدر طفى عليه النار:وبعد مو ناضج

غاده:أي يابطني الله يعينهم

بدر خاف:اشفيه بطنك

غاده:ولا شي بس تخيلت اشكالهم وهم ياكلونها

بدر:خوفتيني,,,يلا خليني نطلعه لهم

وطلعو للمزروع اول ماشافته مي مسكت بطنها

بدر:قدامي تاكلونه

غاده تطالع مي وهي راحمتها

بدر بصوت عالي:يلااا

ريان:شباب يله قومو

قربت مي ومشاري وهمس مشاري بذون مي:انا باكله

لاتكلين اخاف يتعبك

عصبت مي:وانت وش دخلك ان وجعني

مشاري:لانك تهميني

نزلت راسها واول ماشمت ريحة بيض داخ راسها

منار/بدر/غاده:هههههههههه

مشاري:راح نبعد شوي منكم

بدر:خذو راحتكم اهم شي تاكلونه

بعدو منهم مي تمشي وشوي وتستفرغ

مشاري:سوي نفسك تاكلين وانا باكله وبعدها اضربي

راسي بلحجاره عشان يغمى علي وماحس بلي اكلته

مي: ههههههههههههه مالك دخل باكل واتحداهم

نزلت يدها وشالت البيض واول ماحطته بفهمها حست بشي يبي يطلع من بطنها

مشاري ماسك انفه ويطالعها وياكل بسرعه وقلب وجهه الوان من طعم البيض والملح

مي قامت بسرعه وجرت بسرعه للحمام

الكل:هههههههههه

مشاري شال البيض:والله ماكله احس شوي واموت

الكل فطس عليهم ضحك

قامت منار:ماحد يلعب مع الرجال خل اشوف البنت لاتموت علينا

غاده حطت يدها على جبينها:مي عندها حساسيه من البيض

منار:يا الله نسينا

قامت غاده ولحقتها منارولقتهم مي

غاده:ها طمنيني كيف صحتك الحين

مي:خذت علاجي الله يستر

منار:انروحك المستشفى

مي:لالا انشاء الله مايصير شي

دخل عليهم مشاري:مي طمنيني عليك

ابتسمت:انا بخير تطمنو مافيني شي

مشاري:تبين اروحك المستشفى

مي:لالا اذا تعبت بقولكم

شوي وجاهم بدروهو مرجع يده على ورا ومنحرج:مي انااسف ماكنت اعرف

غاده:تقول انها بخير

بدر:اكيد مافيك شي

مشاري يقلده:اكيد ما كان هو السبب الله يلوع كبدك احس اني بيضه طازجه

الكل:هههههههههه

شوي وجاهم ريان:مي انتي بخير

مي:ايه الحمد لله

ريان:منور يله على غرفنا

طالعوغاده ومي في بعض :واحنا معاكم بنطلع ننام

بدر طالع في غاده:تصبحون على خير

غاده:وانت من هله

مشاري:مي اذا تعبتي ناديني

ريان:اقووول قدامي لاتشككوني بخلاقكم يله قدامي

الشباب والبنات ضحكو وكل منهم توجه لغرفته


جومانه رجعت على الفجر وصلت ودخلت غرفتها كان

منصور جالس على السرير وماسك بحضنه صورتها اول

مادخلت طالع فيها ثم عطاها ضهر ونام والصوره بحظنه

وهي بدلت ملابسها وطالعت فيه وتنهدت ونامت بطرف

الثاني تبي تحس بقربه قبل لايفترقون






توقعاتكم هي اهتمامي


تركت التوقعات لكم


تحياتي..............!


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-07-11, 06:40 PM   #67

lala905

نجم روايتي وأستاذة ومحررة لغوية ومترجمة بمنتدى وحي الخيال وفي منتدى قلوب احلام ومحللة أدبية بنادي كتاب قلوب أحلام ومحللة سياسية في قسم الأفلام الوثائقية وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lala905

? العضوٌ??? » 136394
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,182
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

lala905 غير متواجد حالياً  
التوقيع



سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ،
وزنة عرشه ، ومداد كلماته

رد مع اقتباس
قديم 07-07-11, 02:10 AM   #68

حرير وردي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية حرير وردي

? العضوٌ??? » 10496
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,656
?  نُقآطِيْ » حرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك ألف عافيه جرح
اندمجت مع اروايه وهي بالفعل ممتعه
ولك مني أحلى تقييم


حرير وردي غير متواجد حالياً  
التوقيع
يارحمة الله احتويني
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 02:13 AM   #69

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

منورين يالغوالي الصفحه بمروركم العطر

جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 02:40 AM   #70

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــ19ـــــــــــارت
صحت من النوم وهي تحس بصداع طالعت حواليها والكل نايم

شالت الجوال وطالعت الساعه وفتحت عيونها ثم رجعت اتطالع بدقه

حنان:اف الساعه 11 صباحا ليش ماحد صحاني معقوله اني نايمه من امس الساعه عشر للحين

طالعت في البنات:غدووو مايا اصحومعاي

قامت من سريرها وقربت من غدها وهزتها بكتفها:غدو اصحي معاي ليش مخليني انام طول هالوقت

غاده:امممم حنون خليني انام مانمناالا بعد صلاة الفجر

حنان:طيب ليش ماصحيتوني معاكم انا ماقلت لك لاتخلوني انام الا ساعه مو يوم كامل

غاده شالت الخداديه ورمتها على حنان:حنون وخري من فوق راسي ازعجتيني جومانه قالت نخليك ترتاحين

فزت حنان ماتوقعت غاده بتسويها وراحت وسحبت اللحاف من على غاده:خرعتيني ياااادبا خلاص بنزل لوحدي

غاده:حنون الله يخليك تطمني على مي قبل لاتنزلين لاتكون مسخنه

حنان:ليش اشفيها هي تعبانه

غاده:لاحووووووووول ولاقووووه الا بـ الله,,وجلست وسحبت المخده

بحضنها,,حبيبتي انتي مصحصه الحين وماراح تخليني انام

وطالعت في مي,,مافيها شي بس لعبنا البارح وبدور امرهم ياكلون بيض
وهي عندها حساسيه من البيض

رفعت حنان حواجبها مستغربه وعلى شفاتها ابتسامه:بدووور ومن الي ياكلون

شالت غاده المخده وضربة وجها:يارب ارحمني بدور يعني بدر ياكلون يعني مي ومشاري

وطالعت فيها بعصبيه,,,بتضفين وجهك ولا شلون

حنان:هههههههه خلاص بروح نامي بس مارح اعدي لك بدور هذي

رجعت غاده وسحبت لحافها وتغطت وهي تضحك على حنان وتذكر بدر

راحت حنان للحمام تسبحت ولبست تايور طويل وطلعت وصلت وجعدت

شعرها وحطت مكياج خفيف وبخت عطر ونزلت لدور الارضي

كان المكان هادي ومافي احد قررت تروح للمطبخ تجهز لها فطور

توجهت للمطبخ وسمعت صوت خفيف فيه

مشت على اطراف ارجولها وهي خايفه دخلت راسها بخفيف مع باب المطبخ تبي تتاكد منو في المطبخ

التفت لها بسرعه اول ماحس بصوت وهي شهقت بصوت واطي ورجعت على ورى

وحست ان قلبها يدق بسرعه من الخوف

صقر:انا اسف ماكنت اقصد

حنان وهي تبعد يدها عن وجها والخوف واضح في عيونها:لاعادي

صقر يطالع في فطوره الي كان مجهزه:كنت اجهزلي فطور توي راجع من عند الدكتور وحسيت بجوع

حنان:ارتاح انا بجهز لك فطور وبجهزلي معاك لان توني صاحيه

طالعها صقر وهي انحرجت:ممكن اساعدك

حنان:اوك خذ راحتك

ابتسمت وراحت تطلع التوست من الفرن وحطتهم على الطاوله

وراحت لثلاجه وطلعت العصير وطالعت فيه:مانجو ولا فرواله ولا برتقال

صقر:عادي أي شي

حنان:فراوله مثلي

صقر:طيب,,وطالع فيها,,احطلك مربي

حنان:ايه

وسحبت الكرسي وجلست ووطالعت فيه واشرت للكرسي:اجلس تفضل

صقر يتلفت ثم سحب الكرسي وجلس

مدت له كاس العصير وبداو يفطرون

صقر يبي يتكلم ومتراجع:اليوم تذكرت اشياء بس مافهمتها

رفعت راسها ببتسامه هاديه:الحمد لله يعني فيه تقدم في حالتك

صقر:يعني بقدر اتذكر الي فات

حنان:ان شاء الله وبتتحسن

صقر:بس احس اني متضايق تذكرت زوجتي كانت تناديني وتقول كلام بس ماذكره

حنان طالعته وهي راحمته:زوجتك انسانه طيوبه وحبوبه

صقر:تعرفينها

حنان:لاماعرفها بس الكل يتكلم عنها وعن طيبتها

صقر:قال الدكتور اني اجلس مع ام رنى ومع اولادي الايام الجايه عشان اقدر اتذكر

حنان:انا مستعده اساعدك

طالع فيها وبسرعه نزل عيونه:مشكوره

حنان بتردد:معك صور لزوجتك

صقر:مع اولادي بس للحين ماشفتها

حنان:لاشوف الصور وحاول تتذكرها وانت لاتيأس ربك كريم

صقر:ان شاء الله,,,وقام بسرعه

حنان وهي ترفع راسها وتطالعه:وين مافطرت

صقروهو يفك زراير التيشيرت:احس اني مكتوم شوي بطلع برا

قامت حنان:اوك براحتك

طلع برا وحنان كملت فطورها وبعدها قامت ورجعت كل شي مكانه

ورتبت المطبخ وجهزت كاسين عصير ليمون وشالتهم وطلعت برا

وقفت عند باب الفله وشافته جالس ومنزل راسه ويلعب بتراب

قربت منه وجلست بهدوء ومدت له كاس العصير

طالع فيها وشال الكاس بهدوء ورجع لنفس وضعه

حنان:ممكن اطلب منك طلب

التفت لها وهو مستغرب:شنو اطلبي

حنان:ابيك تتكلم معاي عن الي تتذكره عن احساسك عن ضيقتك عن كل شي يخصك واوعدك لاكتم سرك ولاساعدك

صقر بغصه:اخاف اتكلم واتعلق فيك وجئه يقولون لي انك روحتي مثل

ماراحت زوجتي,,قالها وهو متردد,,مانكر اني ارتحت من اول مره

شوفتك فيها بس في داخلي خوف

ارتاحت حنان لكلامه:انسى الخوف وتذكر شي ان الي كاتبه ربي مامنه مهروب

صقر يطالع لسما:ونعم بـ الله

حنان وهي مبتسمه:بتلبي طلبي ولا شلون

صقر وهو يحس بشعور غريب لها الانسانه:بلبيه بس بشرط بتقولين اناني بس لاتلوميني

حنان:قول عادي

صقر:ابيك تكونين حولي وقريبه مني في أي لحظه احتاجك فيهاموشرط انك اشوفك بس احساسي انك قريبه مني يكفيني

حنان بفرحه:اوعدك اكون قريبه منك

صقر:وانا اوعدك ماخبي عليك شي

حنان:يلا قووول كل الي بقلبك

ابتسم صقر وبدا يتكلم


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.