آخر 10 مشاركات
البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          345 - هروب من الماضي - تامي هوبر - م . د** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-11, 05:56 PM   #81

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بدت قصيده بصوت طفله روعه
كل عيد عمر كل سنه وانت طيب حبيبى
كل سنه وانته قلبك معايه
كل سنه وانته حبك هوايه
كل سنه وانتى اجمل
من كل زهره وكل همسه
يا حبيبى خاليك معايه
ده انتى اجمل من الدنيا ديت
ده حبك عايش جواامرى
ده انته كلك على بعضك
ذكره حلوه وايام جميله
وكل سنه وانته طيب
فى عام احلام الهنا
كل سنه وانت طيب هنا فى قلبى
الى عاش على جونا وطول عمرنا
كل سنه وانتى بعيده عن حبنا
كل سنه وعيدك قريب عن بعدنا
ويا رب تفتكرنى فى عيد حبنا
وتقرب ليا فى عيد السنه
وتجيلى وضمنى فى صدرها
وتعيشنى فى حلمها
ويا رب تفتكرنى فى عيد حبنا
وعنيها متفرقش عنيا بلون حبنا
يارب قربها ليا فى ده انا بحبه
يا رب ما تنسيها حبنا
ولا تسبنى عمرها يا رب
خاليه تفتكرنى فى عيد عمرها

وفجئه اشتغلت كل الانوار
التقت عيونهم وكل واحد منهم موفاهم شي
منصورمو مصدق يحس انه غلطان وفي نفسه مستحيل ان هذي جومانه منبهر من هالجمال

جومانه قلبها يدق بسرعه طالعت هالجمال وهالشخص

الي قدام عينها مو مصدقه تلفتت حواليها تبي تسال احد

بس مافيه الا هي ومنصور

انتبهت لنظرت منصور الي كان يطالع كل جزء ابجسمها
ويطالع ملامح وجهها

انحرجت جومانه ونزلت راسهاوصارت تفرك اصابعها في بعض

قرب منها منصور وبدون مايصبر ضمها بكل قوته ورفع

راسهاوطبع بوسه طويله على شفاتها

وجومانه قربت منه اكثر وبادلته الحنان

فجئه انفتحت بوابه جانبيه وكانو محمد وريان والبنات

طلعت حنان الكامره وصورتهم بسرعه

انتبهومنصور وجومانه لهم واتركو بعض بحراج

والكل بدا يغني:

هابي بيرث دي تو يو

هابي بيرث دي تو يو

هابي بيرث دي هابي بيرث دي هابي بيرث دي تويو جومانه

وصفقو لجومانه وبدو يصفرون

طالع فيهم منصور وابتسم ورجع وطالع في جومانه
الي منصدمه ومو مصدقه وموعارفه شنو تقول تكلمت بتردد:اليوم عيد ميلادي

طالع منصور فيهم:اليوم عيد ميلاد جومانه ليش ماقلتو لي

ملاك:وهذا انت عرفت يلاعايدها

راح لها منصور وهو راسم على شفاته ابتسامه ذوبت جومانه وضمها

على صدره وباس شفاتها بخفيف وطالع فيها:كل عام وانتي حبيبتي

حمرت خدود جومانه والكل صفق لهم وصفرو

نزل منصور وشيلتها وشال عباتيها وانبهر زياده على شكل جسمها في

الفستان الاحمر انتبه لمحمد وريان وحس بغيره وضم جومانه وهو

معطيهم ضهره وطالع فيهم على ورى:شباب نسيت انكم هنا يله برى

معجبكم المنظر هاااه

محمد:لبسها عباتها خل انسلم عليها وبنطلع ياتافه ماحد يسويلك موفاجئه

منصور:ههههههه طيب

شال عباية جومانه ولبسها والكل جا يبارك لها بسنه الجديده ومنصور

موقف على طرف ويطالع فيها بابتسامه

البنات:كل عام وانتي بخير

جومانه:وانتو بخيراحرجتوني ليش كل هذا

ملاك:تستاهلون اكثر من هالشي

منصور:ملوكه تسلمين ياحياتي بنات مشكورين

طالع فيه محمد من فوق لتحت:من حياتك لك الوجع

منصور:ملاك حياتي,,ههههههه

راح محمد لجومانه:كل عام وانتي بخير ياروحي ياجمون

حس منصور بغيره:محمد ووجع نمزح

الكل ضحك على كلامهم

ريان:جومانه كل عام وانتي بخير اعذريني ماقالو لي الا متاخر ماجبت معاي هديه

جومانه:الي انتو مسوينه اعتبره اكبر هديه

تكتف منصور:شباب بنات مشكووورين بس ماتحسون انكم طولتو

محمد:هذا قليل حيا ومايستحي

الكل:ههههههههه

محمد:تعال انرويكم جناحكم وبعدهابنروح

جومانه حست ان قلبها يدق بسرعه ومنصور ابتسم من الفرحه وقال

بهمس لمحمد:مستحيل انسى جميلكم هذا

محمد:تقلع اقول

منصور:هههههههه

راح محمد لرسيبشن واخذ منهم المفتاح وعطاه منصور

محمد:جناحكم رقم خمسه

منصور:مشكور يالغالي

راحت له منارومسكته على طرف:منصور خذ خاتم اللماس عطه جومانه هديه

منصور:مادري وش اقول لكم مشكورين

طلع محمد ومنصور وريان من صالة الضيافه يتكلمون

وجومانه راحت تحضن البنات وتشكرهم ودمعتها بعينها وبعدها طلعو

البنات من عندها وهي طلعت وراهم شافت منصور وقف معاهم وبعدها

ودعهم ورجع لها


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 06:00 PM   #82

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ابتسم منصور ومد يده لها:ممكن تعطيني يدك حبيبتي

مدت يدها لها وهي منحرجه

وتوجهو للجناح وكل واحد منهم يحس ان الثاني يسمع دقات قلبه

اول مافتحو الجناح طلعت عليهم ريحت العود والبخور وريحة العطورات

والوردالي مغطي المكان

وكانت الاناره خافته دخل منصور وهو ماسك يد جومانه ورجع يده على
ورى وهو باقي يطالعها وقفل باب الجناح

نزل شيلتها عنها وعباتها وجومانه منزله راسها ومنحرجه ونفسها

ترمي بنفسها في حضنه

رمى بعباتها على الارض ومسك بيدها ورفعها فوق ودار فيها يبي

يشوف شكلها بلكامل ودقايق وبدة موسيقى خفيفه

التقت عيونهم وكلها شوق وحنين

منصور:احبك

طالعته جومانه بشوق وبدون احساس:احبك موت

حس منصور انه فز من غيبوبه وضمها بقوووه وطبع بوسه على

شفاتها وشالها وصار يدور فيها بلهوا وهو يصرخ:احبك احبك احبك

نزلها وهو يتنفس بسرعه ونزل على ركبه ورفع عيونها لها وابتسم

ابتسامه على طرف ذووبت جومانه ومسك يدها وباسها وطلع الخاتم من جيبه ولبسها

مسكت يدها جومانه وقومته ولما صار مواجه لها قربت منه وباسته خده

وضمته بخفيف وحطت راسها على صدر

شالها منصور مثل الطفل بحضنه ومشى فيها الين وصلو الى السرير

ونزلها على السرير ارتفعت جومانه ورجعت ضهرها على ورى

وخدودها صارت حمرا من الخجل

منصور:ممكن حبيبتي تكونين ملكي هاليله ممكن اعيش الحب معك

ابتسم جومانه ونزلت راسها بدون ماترد ابتسم منصور وجلس جمبها

وباسها خدها وقرب من شفاتها وباسها بوسه طويله.....................

عند الشباب والبنات راحو لمطعم قريب من الفندق ودخلو يتعشون

محمد:ملاكي وش رايك نحجز لنا بنفس الفندق

ابتسمت ملاك

ريان:ايه انتو جناح وحنا جناح

غاده ومي وحنان:واحنااااااا

الشباب:ههههههههههه

ريان:على فكره ترى فيه زواج الشهر الجاي

منار:امانه لمنو

ريان:شف هالبنات ماكأنهم عارفين شي

حمرت خدود غاده ومي

ريان:على العموم بصدق انكم موعارفين وبقولكم مبروك

ملاك ومنار ضحكو على اشكال البنات

فجئه دق جوال محمد

طالع محمد في الجوال وصار قلبه يدق بسرعه وشال كاس الماي وشرب

بسرعه وتوتر

ملاك:محمد اشفيه


في المزرعه

ام منصور:ابومنصور وين البنات راحو

ابومنصور:والله مادري

بدر:اليوم عيد ميلاد جومانه وطلعو فندق عشان يحتفلون فيها

ام ريان:ياويلي من هالشباب على الاقل كان قالو لنا عشان نبارك لها

ام منصور:الله يهداهم كان خلونا نحتفل فيها

مشاري وهو يهمس لبدر:الحين منصور وجومانه محتفلين احسن احتفال ومايتمنون احد يكون معهم

بدر:اكيد





في المطعم

قام محمد من عندهم وطلع برا المطعم قامت ملاك وريان مسك يدها

ريان:اجلسي يمكن شي خاص لوعادي كان تكلم معنا

جلست ملاك وهي تفرك بيدينها وتتلفت لباب المطعم

حنان:ملاك ان شاء الله خير

غاده:ايه اهدي

مي:مادري ليه والله احس انه خير

منار:ان شاء الله يارب

محمد برا المطعم:وعليكم السلام...الحمد لله كيفك انت يادكتور

الدكتور:انا افي اتم الصحه كيف حال ملاك اريد ان اتطمن على صحتها

محمد:الحمد لله بخير,,وفي نفسه يبي يسال الدكتور ومايبي يتحطم

الدكتور:الحمد لله,,محمد اريد ان ابشرك انني تحاليلكم سليمه واننا سنبدا

في العلاج من الشهر القادم

جلس محمد في الارض:اللهم لك الحمد يارب

الدكتور:نسبة وجود الحمل 90%

نزلت دمعه حاره من عيونه:مشكور يادكتور يارب احمدك

الدكتور:استاذن الان سارسل موعدكم قريبا

محمد:مشكور مع السلامه

قفل وحط يده على عيونها وبكى بصوت عالي

ودخل للمطعم وكانت عيونه حمرا انتبهت له ملاك وطيحت الملعقه من

يدها وراحت له جري

الكل قام والخوف مسيطر عليهم

قربت ملاك من محمد:محمد اشفيك

يطالعها ومو قادر يقول أي شي

ملاك:محمد قول اشفيك اول مره تبكي,,وبسرعه بكت

محمد وهو يبكي:كلمني الدكتور

وقفت ملاك وقلبها يدق بسرعه وبنفسها لاتقول انه قال مافيه امل اني احمل

محمد يحاول يهدى:بشرني ان نسبة الحمل عندك 90% وان علاجك راح

يبدا من الشهر الجاي لان تحاليلنا كويسه

الكل وراهم بدى يبكي

وقفت ملاك متجمده بمكانها ولاحتى ارمشت بعينها

خاف محمد وقرب يحرك ملاك:ملاك اشفيك

ماحس الا بملاك لين مالت على يده واغمي عليها

جرى لهم ريان بكاس بماي وغسل وجه ملاك لين صحت

فتحت عيونها وطالعت على طول في محمد:محمد انت متاكد

حرك محمد بمعنى ايه

قامت ملاك وبعدت عنهم وهي تحس بشعور غريب:ابي اصلي

محمد:يله نرجع المزرعه ونصلي هناك
قربو منهم البنات وريان وضمو ملاك وباركو لها وباركو لمحمد

حاسبو المطعم وطلعو ومن لما خرجو من المطعم وملاك ومحمد مانطقو ولا تكلمو

نزلو ولقو الكل قدامهم دخلت ملاك وراحت بسرعه وضمت اخوانها

باركولي الدكتور قال فيه امل اني احمل

ابومنصور وابو ريانا للهم لك الحمد مبروك ياملاك مبروك يامحمد

تجمعو عليهم الشباب والبنات وباركو لهم وبعدها دخل محمد وملاك

غرفتهم وتسبحو وخرجو يصلون شكر لربي

طلع صقر من ضيافة الرجال وشاف حنان تلعب مع الاطفال وابتسم وراح لهم

انتبهت له حنان وابتسمت وطالعت في محمد:حمودي روح جيب الي قلت لك

محمد وهو فرحان:طيب

حنان:صقر تعال اجلس

جلس معهم صقر:انا تعبان ومتضايق

حنان:ليش

صقر:تذكرت زوجتي يوم الحادث كانت توصيني في اولادي

حنان:الحمد لله انك ذكرت هذا يعني انك خلاص تحسنت

صقر:ايه كلمت الدكتور وقال لي دام تذكرت مابقى لي الا جلستين

حنان:طيب ليش تضايقت

صقر:لاني كنت احب رنى واموت فيها ليتني انا الي مت

حست حنان بخوف:لاتقول هالكلام لاتعترض على حكم الله

رفع يده لوجهه ومسحه

جاهم محمد:حنان خذي

طالع فيه :عيب يامحمد تناديها باسمها هذي اكبر منك

محمد:بابا هي الي قالت اني اناديها باسمها

حنان:احس اني كبيره لما يقولي ياعمه

شالت حنان الظرف الي بيد محمد ونادت ميمو وفراس

وفتحت الظرف وطالعت في الاطفال وطلعت الصور:يلا حبايبي تكلموعن امكم

طالع فيها صقر:حنااان

حنان:صقر ترا انا والاولاد كل يوم نشوف الصورنقرا على

روحها الفاتحه يعني لاتخاف علينا

ميمو:ايه يابابا كل يوم حنان تلعب معنا انا احب حنان وجومانه وبابااكثر شي

ابتسم صقروقرب منهم:يلاتكلمو لي عن امكم

شال محمد صوره:بابا هذي صورتنا وحنا في بيتنا بعد ماولد فراس بشهرشوف امي كاتبه ورى احبكم

شال صقر الصور وطالع فيها بحزن وحنان اشرت للاولاد

ميمو:بابا شوف هذي صورتنا وحنا في الحديقه هههههههه شوف شكل حمودي والايس كريم على وجهه

شالها صقر وضحك

محمد:انت يبه الي حطيته ابوجهي

تذكر صقر هالموقف:وانت اشتريت ايس كريم ثاني وكبيته على ثوبي

ابتسمت حنان

ميمو:ايه يبه وانا حذرتك منه

شال صقر الصور منهم وبدا يشوف كل صوره ويحاول يتذكر الموقف الي صار ويقوله المواقف الي صارت فيه

والكل صار يضحك

محمد:بابا فيني نوم

ميمو:وانا يلا حنان ابي انام

اشرت حنان على عيونها:من عيوني

طالع فيها صقر بنظرت شكر وبشعور غريب واحساس جديد:مشكوره على وقفتك معاي

ابتسمت حنان:العفو



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 06:00 PM   #83

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مسك الاولاد بيدينهم ومشت معاهم ودخلتهم غرفة النوم ونومتهم

صقر ظل في مكانه يتذكر حركات اولاده مع حنان ويبتسم

دخلت حنان على مي وغاده وكل وحده على سريرها تفكر

غاده:مدري جومانه ومنصور وش يسون الحين

مي:اكيد فرحانين

حنان:اقولا نامو بدل الحش في الناس

مي:هلا هلا بلحبايب كان جبتي صقر معاك ال هنا

حنان:هههههههههه

غاده:هههههههه لالا تجيبه مابيخلونا انام من الهذره

مي:مايتعبون من السوالف

غاده:علميني ابشنو اتسولفون

جلست حنان على سريرها:في الحب

مي:اووووما

غاده:لا من جد ابشنو اتسولفون

حنان:سوالف عااديه

غاده:ماتحسين جهته باحساس غريب

مي:انا احس انه يحبك دايما يطاردك بنظراته

حنان بحراج:امانه

غاده:حنان بذمتك انتي تحبينه

حنان حركت راسها بمعنى ايه

قامت غاده من مكانها وجرت عندها ومي قعدت على السرير

غاده:هو قال انه يحبك

حنان:لا بس يلمح لي

مي:مثل شنو

حنان:يقول انه مايقدر يستغني عني وانه تعلق فيني ومن هالكلام

مي:ياقلبي ياحنون الله يسعدك انتي طيوبه وتستاهلين مثل صقر انسان طيب

سمعو صوت احد يرمي دريشة الغرفة بحجاره

غاده وحنان:يممممه منو هذا

مي وهي تحس بخوف:ياخوااافات خل اشوف منهو

حنان:هيه يابنت لاحد يسكك بلحجر

اشرت لها مي بمعنى اسكتي وطالعت من الدريشه وفطست ضحك

حنان:اشفيك

غاده:وجع تكلمي

مي:هذولا الشباب ياشرون لنا ننزل

جاتها حنان وغاده وطالعو من الدريشه واشرو لهم الشباب انهم ينزلون

وينادون معهم منار وريان

رجعو البنات للغرفة بعد ماقالو لهم انهم بينزلون لهم

غاده:بنات وش رايكم نكشخ ونزل

حنان كان ماعجبتها الفكره

مي:فكره روعه يلا خل نلبس احلى شي عندنا

حنان:طيب

كل واحد لبست لها لبس

حنان فستان كموني هادي

ومي بنطلون كحلي وبلوزه وردي

وغاده تايور قصير لنص الساق مموج

نزلو البنات ودقو باب منار لكن مافيه احد يرد عليهم وراحو وتركوهم

شافوهم الشباب من بعيد وفطسو عليهم ضحك

بدر:مستعدين لسهره

مشاري:الحين اوريهم فنون السهره

صقر:شباب بشويش يمكن قلوبهم ضعيفه مره

اشر لهم بدر: تعالو عند المسبح

مي:وناسه سهره عند المسبح خيال



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 06:02 PM   #84

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


غرفة ملاك ومحمد

ملاك:تتوقع بحمل بسرعه

محمد:اصبري الي صبرنا كل هالعمر مومصبرنا شهر انا عندي امل في

ربي وانك راح تحملين من اول شهر

ملاك وهي تحط راسها على صدر محمد:يعني بيكون عندنا اطفال وبنربيهم

محمد:احساس غريب صح

ملاك:أي والله

ضم ملاك:لاتفكرين كثير

ملاك:احس اني مابقدر انام

محمد:ودك نطلع نتمشى في المزرعه

ملاك:ايه

قام محمد وملاك وخرجو برا وشافو البنات رايحين للمسبح

انتبه محمد ان الشباب متخبين في الطرف الثاني من المسبح

محمد:مدري ليه اشم ريحة نذاله

ملاك:ههههه اتوقع منهم أي شي

محمد تعالي خل نراقبهم

عند البنات

حنان:بنات وينهم اختفو

وفجئه طفت كل انوار المسبح

خافو البنات وكل وحده تدور لثانيه

دخلو الشباب وهم يصارخون

والبنات زاد خوفهم وفجئه وقف الصراخ وكل ولد جرى على وحده من

البنات وحط كيسه على وجهها

غاده تبكي:ماما

مي تحاول تبعد من الي ماسكها

وحنان تجمدة مكانها وتتشهد ودموعها مغطيه وجها

سمعت مي صوت شي قوي طاح وانكسر على الارض وصرخت بصوت

عالي وبعدو الاكياس من على وجيهم

ومسكوهم بيدينهم الثنين وبدو يسبحونهم والبنات زاد صراخهم

وماانتبهو الا وكل الانوار اشتغلت

التفتو الشباب يبون يشوفون من الي شغلها

والبنات كل وحده مغطيه على عيونها

ولما شافو الشباب محمد وملاك فطسو ضحك

وملاك ومحمد ماقدر يتكلمون من الضحك على اشكال البنات

سمعو البنات اصوات الضحك ورفعو ايدهم من على وجيهم وكل وحده شافت جمبها واحد

وغاده من الخوف سحبت بدر لانه هو الي كان ماسكها ورمتها في

المسبح وطاحت عند طرف المسبح تضحك

شافتها حنان ومي وراحو جري لمشاري وصقر ودفوهم في وسط المسبح

ملاك مسكت يد محمد:ههههههه تعال خل نقرب منهم

واول ماقربو دفة محمد بقوه بينهم في المسبح

وجلسو البنات يضحكون على الشباب واشكالهم في المسبح

بدر:اووووووووه شباب جوالي في جيبي

صقر:لا والله

غاده:تستاهل

مشاري:وش خلاك تجيب جوالك ياغبي

بدر:ماعليه ياغاده اما طلعته من عيونك

محمد وهو ماسك طرف المسبح:ملاك قولي لي وش ذنبي ترميني في المسبح

ملاك:قلت اتنذل فيك

مشت حنان بهدوء وراحت دورات المياه التابعه للمسبح وجمعت على الشامبوهات الموجوده فيها

والشباب بدو يسبحون ويلعبون في الماي والبنات يضحكون عليهم

دخلت عليهم حنان وهي مخبيه الشامبو ورى ضهرها

انتبه صقر:شباب ترا فيه نذاله جديده

طالعو كل الشباب في حنان وحنان بسرعه رمت الشامبو على البنات

حنان:بسرعه كبوها في المسبح

راحو البنات جري واخذوها وكبو الشامبوهات في المسبح والشباب يصاخون

مشاري:هههههههه لالالا عندي فوبيا من الشامبو

بدر:ههههههههه الله يقرفك ياقذر دريت انك مخنز

مي وهي تهمس لحنان:شكل ربي بلاني ابواحد مخنز

حنان:ههههههه الله يعينك

محمد:اااي ياعيني دخل فيها الشامبو

غاده وهي تجري لطرف الثاني وتضحك وفجئه زلقت رجلها وطاحت في المسبح

راحو لها الشباب بسرعه وغاده تحاول تتمسك ماتعرف تسبح

قربو منها الشباب يبون يرفعونها وبدر حس بغيره مايبي احد يلمسها

بدر:شباب خلوها انا بطلعها

ابتسم مشاري لانه فهم لبدر وطالع في مي الي استحت

قرب منه بدر وبسرعه شالها وطالعها من المسبح وغاده تقلب وجهها
الوان من الفشله بعدت من بدر

بدر:هههههههههه الحمد لله على سلامتك

غاده تبي تفشله:بايخه

بدر وهو يمسك رقبته:افتشلت

فطست عليه غاده ضحك

قام بدر من عندها وقبل لايروح طالع وشاف البنات بعيدين منهم وقال

بصوت واطي:شكلك يجنن وانتي مبلوله بلماي

عضت غاده على شفاتها من الخجل

وراح من عندها بسرعه وجاو عندها البنات

غاده:بنات يله ابي اروح ابدل فشله ملابس ملصقه بجسمي

مشو معها البنات بعد مع ماودعو الشباب

اما الشباب جلسو للفجر في المسبح وبعدها رجعو للنوم

صحت الساعه 1 الضهر وطالعت جمبها وشافته غاط في النوم تذكرت

الي صار البارح وابتسمت قربت منه وباست خده وبعدت اللحاف عنها

تبي تروح دورة المياه وحست بيد لمتها مع خصرها وشدتها على ورى............




تقعاتكم:
منصور وجومانه هل بيعيشون الحب وينسون ايام التعب؟

ملاك ومحمد هل بيرزقون باطفال؟

بدر وغاده ومشاري ومي شنو تتقعون لهم الايام الجايه؟

صقر بدا يحب حنان وكلها يوم ويفترقون هل بتنقطع علاقتهم هنا؟

جومانه هل بتستمر على قرارها وكل شي وبينهي وترجع مع اهلها او مع منصور؟

باقي يوم لابطالنا في المزرعه توقعاتكم كيف بمر هاليوم عليهم؟



توقعاتكم هي اهتمامي...


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 06:05 PM   #85

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ21ــــارت
صحت الساعه 1 الضهر وطالعت

جمبها وشافته غاط في النوم تذكرت

الي صار البارح وابتسمت قربت منه

وباست خده وبعدت اللحاف عنها

تبي تروح دورة المياه وحست بيد

لمتها مع خصرها وشدتها على

ورىالتفت له وعلى شفاتها ابتسامه عذبه

منصور وهو مقفل عيونه:مساء الورد

جومانه وخدودها مورده:مسائك نور

شدها بحضنه وضمها على صدره:انا اسعد انسان بها

الدنيا ماتوقعت ان انا وانتي راح نبقى مع بعض

رفع راسها بيده:اوعدك لانسيك كل الي فات

ابتسمت جومانه:وانا اوعدك لانسى كل الي فات

شال يدها وباسها

جومانه:ممكن تفك اسري ابي اروح لدورة المياه

ذاب منصور على نعومتها:لو علي ماسمحلك لكن بسمح

لك لمدة ربع ساعه بعدها ترجعين هنا بحضني

حمرت خدودها وقامت بسرعه للحمام

ابتسم منصور ورجع يدينه ورى راسه وهو مومصدق الي صار

شال جواله من على الكوميدينا وفتحه واتصل على ملاك

ملاك:هلا والله وغلا

منصور:هلا فيك

ملاك:باقي نايمين

ابتسم منصور:تونا صاحين من شوي

ملاك:كيف ليلتكم

منصور:رووووعه اخاف احسد نفسي مدري كيف ارد جميلكم

ملاك وهي مبتسمه:بقولك كيف ترده

منصور مستغرب:كيف

ملاك:قولي مبروك

منصور:مبروك بس على شنو

ملاك:كلمنا الدكتور وقال فحوصاتنا كويسه ونقدر نبدا

العلاج منالشهر الجاي ونسبة الحمل 90% يعني كلها

اشهر واكون ام

قام منصور من على السريروحط يده على

جبينه:مبرووووك ملوكه مبروك احس اني ابي ابكي من الفرحه

ملاك:الله يبارك فيك

منصور:وين محمد ابارك له

ملاك:طيب لحظه..ونادت محمد

محمد:هلا منصور

منصور:مبروووك يالغالي الف مبروك

محمد:اللهم لك الحمد الله يبارك فيك

منصور:نص ساعه وانا وجومانه عندكم احس شوي واطير من الفرحه

محمد:لا منصور امانه انك ماتجي تكفيني فرحتك

منصور:اوك انتو بترجعون كلكم الليله راح نلتقي في البيت

محمد:ايه بنرجع وبنلتقي هناك اهم شي لاتجي ارتاح انت ومرتك

قفل منصور الجوال وشال له برمودا ودخل للحمام الثاني يتسبح

طلعت جومانه من دورة المياه وهي تنشف شعرها

ولابسه فستان لنص الساق طالعت وماشافت منصور

راحت لتسريحه وحطت لها مكياج خفيف ورشت لها عطر

وشالت المشط تمشط شعرها

خرج منصور وجومانه مزلت راسها لماشافت صدره مكشوف
طالع فيها وهو مبتسم وقرب منها وشال المشط من

يدها وجومانه نزلت راسها وبدا يمشط شعرها

منصورعندي لك خبر حلوه

جومانه:شنو

منصور:بس يشرط

التفتت له:طيب قول شنو شرطك

اشر على شفاته:بوستي

حمرت خدود جومانه وعطته ضهرها :خلاص مابي انت تبي تحرجني وبس

منصور:ههههههههه لا والله خبر ننتظره من زمااان احسك بتنجنين لوتعرفينه

زاد عند جومانه الفظول وبنفسها ببوسه بسرعه

قامت بسرعه من على الكرسي وحطت يدها على عيونه وباسة شفاته بسرعه

جومانه وهي معطيته ضهرها:يله قول الخبر بسرعه

منصور:اممم ملوكه كلها كم شهر وتحمل الدكتور اكدلهم البارح

التفتت له بسرعه وضمته بقوه بدون ماتحس بنفسها

منصور:لو كنت عارف انك بتسوين هالشي كان تكلمت من البدايه

فكت جومانه وهي مفتشله وفطس عليها منصور ضحك

راحت وشالت جوالها واتصلت على ملاك







عند الشباب

بدر:احس اني متضايق

مشاري:ليش

بدر:اليوم اخر يوم بلمزرعه وانا تعلقت في غاده احس ماقدر على فراقها

نزل مشاري راسه:حتى انا مثلك

سمع كلامه صقر وحس بحساس غريب لحنان تمنى انه يكون معاها بهالوقت

بدر:وش رايك ندعيهم ونجلس مع بعض كلنا

مشاري:لا ياخوي تلقاهم الحين مجتمعين مع بعض ويودعون بعض


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 06:07 PM   #86

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند البنات

غاده:بنات شوفو الشباب برى وش رياكم نطلع عندهم

مي:لا فشله تلقينهم يبون يجلسون مع بعض

حنان:ايه صادقه اليوم اخر يوم يجتمعون في المزرعه

غاده:بنات تراهم كل يوم يجتمعون

دخلت عليهم ام منصور وهي مبتسمه:اخبار الحلوات

البنات:الحمد لله

ام منصور:جهزتو اغراضكم لان كلها ساعه ونمشي

غاده:ايه خالتي جاهزين

حنان:تسلمون خالتي على ضيافتكم

ام منصور:تستاهلون اكثر من كذا

مي:توني اتصلت على اخوي قال كلهانص ساعه وهو عندنا

بعد الغدا بدا الكل يتجهزون لرجعه

طلعت غاده من الغرفه ونزلت تحت وشافت بدر وهو انتبه

لها مشى لها بدر بخطوات سريعه

ابتسمت غاده ووقفت

فسخ بدر ساعته ومدها لغاده:خلي هذي تذكار بينا باخذها منك يوم زواجنا

استحت غاده:طيب وشنو عرفك ان هلي بيوافقون عليك

بدر:ههههه واثق

شافهم مشاري وجالهم بسرعه

بدر:خير وش تبي

مشاري:مسوين فيها ثقيلين وانت هنا

بدر:مالك دخل يله تقلع

طالع مشاري في غاده:ممكن تنادين مي

ابتسمت غاد:طيب,,وطالعت في بدر ومدت يدها وصافحته

والتقت عيونهم وكلها شوق وحنين,,باي

بدر:مع السلامه

راحت وهي متضايقه

طالع بدر في مشاري وهو معصب:يعني مايصير تطلب مي الا يوم شفت غاده معي

مشاري وهو مستانس:تكبر وتاخذ غيرها

مشى بدر من جمبه ودفه وراح وسلم على الجميع وركب

سيارته وتوجه للبيت وهو يحس بفراغ كبير

ملاك راحت للبنات عشان تسلم عليهم

غاده:بس بنات شوي وابكي

دخل عليهم ميمو:حنان بابا يناديك

طالعت ملاك في حنان وهي رافعه حاجب

ومبتسمه:حنون روحي لصقر

حنان:طيب ميمو روح وانا بلحقك

ميمو:لا بابا يقول لاطلع الا وانتي معاي

ضحكت حنان:طيب دقايق واجي معاك

وفي هالحظه دق جوال حنان:ياااربي السواق عند البوابه يلا بنوتات خل اسلم عليكم

سلمت على البنات وعطت كل وحده منهم ورقه وقبل

تطلع طالعت في ملاك:ملوكه الله يرزقك

طالعت فيها ملاك بحب:جميع يارب

حنان:ليت جومانه معانا كان ودعتها

لقت منار عند الباب وودعتها ونزلت تحت بسرعه

راح ميمو لصقر جري:بابا حنان بتروح الحين

تضايق صقر ودخلت عليه حنان ببتسماتها المعتاده الي

هونت عليه مدت يدها وصافحته وعطت له ورقه بدون ماحد ينتبه

وراحت للحريم وسلمت عليهم وطلعت على طول من

المزرعه ماتبي احد يشوفها وهي تبكي

نزلت مي لمشاري وانتبهت له واقف مع اخوها وارجعت للفله وهي فرحانه

راحت وودعت البنات وكمان غاده والكل رجعو لبيوتهم






عند منصور وجومانه

منصور:تو ابوي كلمني يقول كلهم رجعو

جومانه:وحنا بنرجع معهم الليله

منصور:لا الليله راح ابقى مع حبيبتي لوحدنا

ابتسمت جومانه وقامت من عنده وشغلت التلفزيون

شال منصور الريموت ونادى جومانه وجلسها بحضنه

وبدى يقلب بلقنوات انتبه لقنات غنوه وفتحها وهو مبتسم

وسوى نفسه مندمج معاها

طالعت فيه جومانه بغيره وقامت بسرعه وطفت التلفزيون

وتكتفت بدلع:يعني انا موعاجبتك يومنك تطالع في هذوللا,,وعطته ضهرها

قام منصور وهو مبتسم وضمها من ورى:هذولا مايسون ولا شي عند حبي جوجو

شالت يده وباستها ونزل منصور وبسرعه شالها بحضنه ودار فيها وراح فيها لسرير

جومانه:لالا

منصور مستغرب:اشفيك ليش لا

نزلت جومانه من حضنه وجلست على طرف السرير:ماقدر مامعي صلاه

حط منصور يده على جبينه:امانه,,وعض على شفاته

ابتسمت جومانه

منصور:حسيت اني شوي واتهور

استحت جومانه ونزلت راسهاوهو جلس جمبها

منصور:مدري كيف صبرت كل الايام الي فاتت لكن خوفي

اني اضيعك من يديني هو الي صبرني

طالعت فيه جومانه وهو قرب منها وضمها على

صدره:اتصدقين لما كنت اشوفك الايام الي فاتت اتعذب

لكن مابليد حيله ولما الاقي اصدقائي المتزوجين كل واحد

منهم يقول سالفه عن زوجته وعن حياتهم وانا الوحيد الي كنت ساكت

طالعت في جومانه بحزن

منصور:لما يسالوني ابين لهم ان هذي اسرار بيت

والمفروض مانتكلم فيها وانا بنفسي اتعذب واقول ليتني مثلكم

رفعت جومانه راسها وطالعته وبهدوء همست له:احبك

كلمــــــــــتها جمــــــــــدته , عيـــونه وقفت بدون ماتتحرك.

والسعــــــــــاده أغمــــــــــــــــرته .

حلمـــــــــــه تحقق , بهاللحظه
.
تاكد ان جومانه تحبه وخاصه انها قدرت تمتص غضبه

وضيقته لما تذكر الماضي قرب منها وطبع بوسه خفيفه

على شفاتها:وانا احبك

وقام من مكانه:يلا قومي تجهزي نبي نطلع نتمشى

تجهزت جومانه بسرعه وطلعت وكل واحد منهم فيه فرحه تملى الكون

ركب منصور السياره ومن اول مامشو وهو ماسك كف جومانه مايبي يتركها

على الساعه 11 الليل دخلو المطعم وطلبو عشا وتعشو ورجعو للفندق

دخل منصور ولبس بيجامه وجلس على كنبه حقت اثنين

وجومانه دخلت وتسبحت ولبست قميص قصير لنص

الساق لونه وردي وسيحت شعرها وحطت مكياج خفيف وطلعت على منصور

طالع فيهاوحس انه شوي ويتهور:جوجو حبيبي ممكن اطلب طلب وماتزعلين

جومانه:امرني

منصور:روحي البسي بيجامه ماراح اتحمل وانا اشوفك بهالبس

استحت جومانه:وش اسوي بملوكه ماجابت لي ولا بيجامه

منصور:ههههه يعني توهقت

استحت جومانه وراحت وجلست على كنبه منفرده

طالع منصور فيها مستغرب:ليش جالسه لوحدك تعالي جمبي

جومانه:عشااان

منصور:لاتخافين تعالي

قامت جومانه وجلست جمبه ومنصور رفع يده لشعرها الاسود وبدا يبعثره

منصور بهدوء:مابي انام الليله ابي اعيش معك احلى ايامي

بعدت جومانه شعرها عن وجهها:الايام معنا لاتخاف الله لاحرمنا من بعض

منصور:امين

نامت جومانه بحضن منصور وبعد ماحس انها غطت بنوم شالها وحطها عالسرير ونام جمبها


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 06:09 PM   #87

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند احلام صحت من النوم الساعه ثلاث العصر فرحانه

اليوم بتلاقي احمد بتلاقي الانسان الي قال انه يحبها

راحت لتسريحتها وجمعت كل انواع العطور والكريمات

دخلت لحمام وتسبحت وطلعت ولقت جدتها قدامه وباستها

طالعت جدتها بسرير وشافت فستان احلام

الجده:يابنتي عندك اليوم عزيمه

قربت احلام من جدتها وهي تغمرها الفرحه:ايه ياجدتي عندي حفله

الجده:ووين هالحفله

احلام برتاباك وهي تعطي الجده ضهرها:عند صديقتي

الجده:اعرفها

احلام:اووووف جدتي موفاضيه لتحقيقك الحين خليها لارجعت

حركت الجده راسها:كنت ابي اقولك ان ولد خالتك منصور

الله يجزاه خير حول لنا مصروف هالشهر وواحد من موضفين الشركه جابه اليوم

سمعت اسمه وحست باحساس غريب ماتدري هل هو

حب او كره او انتقام وسوت نفسهامستغربه:وليش

ماحوله على صرافتي كالعاده

الجده:مادري

احلام وهي تسوي نفسها مبوزه:جدتي ابي ثلاثه الاف من المصروف

حطت الجده يدها على راسهاوعقدت حوجبها:ثلاثه الاف ليش

احلام:ابي اشتري لصديقتي هديه وابي اغراض من

السوق عاجبك حالتي كاني طراره

الجده:بس يابنتي مو كل هالمبلغ

احلام بصوت عالي:بتعطيني ولا شلون لولاي ماجاك ولا ريال

الجده بزعل:الله يهداك يابنتي لوغيري كان رمى فلوسك

بوجهك لكن الله يصبرني تعودت على حركاتك

احلام بجلافه وهي تدف جدتها:يله جدتي اطلعي ابي

ابدل ,,وقبل لاتقفل الباب,,جهزي الفلوس لاتنسين

وقفلت الباب بقوه واتصلت على احمد الي كانو توه ماخذ

حبتين مخدرات يبي يروق فيها

احمد:هلا حبي

احلام:احمد بعد ساعتين بجيك عند المول طيب

احمد:اوك لاتتاخرين,,وطالع في صديقه وابتسم وقفل الخط

تجهزت احلام بفرحه وطلعت بسرعه وشالت الفلوس

وطلعت بدون ماترد على جدتها الي تناديها

ووصلت للمول بعد المغرب ولقت احمد ينتظرها واول ماشر لها راحت جري

اول ماركبت السياره ابتسم احمد وهي ردت له الابتسامه

احمد:هلا وغلا

احلام:هلا فيك

.......:حياالله المزيونه

شهقت احلام وطالعت ورى:احمد منو هذا

احمد:اشفيك خايفه هذا وليد صديقي

احلام:ماقلتلي ان احد معاك

احمد:يابنت الحلال عادي هذى خوي الروح ههههههه

وليد:حلوم اعتبريني مثل احمد

هزت راسها بمعنى طيب

مشى احمد بسياره وخرج من الشارع العام على شارع فرعي

احلام:احمد وين رايح خلنا ندخل المطعم

احمد:حبيبتي مافيني للازعاج وللهيئه تدرين دائما
يتمركزون في هالاماكن

احلام:عادي ان سالوك قو اني زوجتك

احمد بصوت واطي:تخسين

احلام:نعم

احمد:ولاشي بس خلاص بعدنا من شارع المطاعم

احلام بخوف:خلاص رجعني وبكره نطلع

ضحك وليد بطريقه هستيره وخاصه ان مفعول الحبوب

بدى معاهم:مفكره دخول الحمام مثل خروجه

احلام:وش تقصد

احمد ناظر في وليد وغمز له بمعنى اسكت

احلام:احمد شنو يقصد ها

احمد:مايقصد شي

ووقف احمد بسياره عند عماره قديمه وكل انوارها طافيه

احمد:يلا حلومي انزلي

احلام:وين انزل

احمد:ننزل لبيتي

احلام:وخويك بينزل معانا

طالع احمد في وليد وابتسم بمكر:لا بس انا وانتي هو بيروح يتمشى على السياره

احلام بدلع:دام كذا اوك لكن ماراح اطول قول لخويك

لايبعدبسياره حدي الساعه عشره

احمد:من عيوني

نزلت احلام ولحقها احمد بعد ماطالع في وليد وهمس له بكلمتين

رفعت عبايتها عشان الغبار وتبعها احمد وفتح بوابة العماره

وتركه مفتوح وبعدها دخلها على شقه صغيره

احلام:ههههه احس اني داخله مغاره

احمد:ليش

احلام:عماره قديمه وبأخرها شقه احس لويصير انفجار هنا ماحد يسمعه

وراحت وجلست على كنبه منفرده

احمد:افسخي عباتك

احلام:نسيت,,وقامت وفسخت العبايه واحمد راح للمطبخ

احلام:حمودي جيب معاك ماي

دخل عليها احمد وبيده كاسات عصير وشال كاس ومده

لها اول ماقربت من فمها انقرفت وبعدته

احلام:شنو هذا ريحته خايسه

احمد وهو يشيل كاسه ويشرب:هذا خمر راح تدخلين معاه جو خيال

وشغل الاستريو وبدا يشرب احلام تطالع فيه وتحس انه

مو بوعيه حست ان قلبها بيوقف

احمد:قومي ارقصي

احلام بخوف:ماابي

عقد حواجبه وقرب منها بطريقه مخيفه وقرب من شعرها

وشمه وشدها بملابسها ورماها بلارض:يلا ارقصي لي ياراقصتي ههههه









عند ملاك ومحمد

محمد:تخيلي من فرحتي حجزت لنا قبل الموعد بسبوع

ملاك:لو علي كان اخلي الموعد اللحين

محمد:كلها كم يوم ونسافر لاتخافين

ملاك:تصدق شنو الي مريحني زياده صوت جمون كلمتني اليوم وصوتها فرحانه

محمد:باين عليهم انهم تراضو

ملاك:اتصدق افكر اذا سافرنا انشيلهم معانا

محمد:اذا بيوافقون ماعندي مانع نشيلهم معانا

ملاك:حبيبي خلنا نروح لبيت اخوي ريان احس طفشت من الشقه

محمد:اوك تجهزي وانا بصلي وبنروح لهم على طول



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 06:10 PM   #88

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند منصور وجومانه

دخل منصور وبيده بوكية ورددخل وشاف جومانه تتابع التفلزيون وقدامها كاس عصير

شال بوكية الورد وغطى وجهه:مين حبيبي

انتبهت جومانه وابتسمت وقامت بهدوء وقربت منه:انا حبيبك

نزل منصور البوكيت من قدام وجهه وباس خدها ومد لها بوكيت الورد

جومانه:مشكور ياقلبي

منصور:العفو ياأحلى جومانه بحياتي

راح وجلس على الكنب وشال كاس جومانه وشرب منه

وجومانه شالت الورد ودخلته غرة النوم ورجعت لغرفة الجلوس

طالعت في منصور وهو مبتسمه ورافعه حوجبها:جلست

ابمكاني وفوق هذا تشرب عصير

اشر منصور على فخذه وجومانه استحت ونزلت راسها وحركته بمعنى لا

منصور:عندي لك مفاجئه اذا تبين تعرفينه تعالي احلسي بحضني

رفعت راسها وهي منحرجه:بس انا قلت لك انا عندي هذيك كيف اجلس بحضنك

قام منصور وسحبها بكفها وجلسها بحضنه:مابي اسمع

هالاكلام مره ثانيه فاهمه حتى لوكانت معاك مايمنع انك

تجلسين بحضني انا عارف حدودي وهالاشياء مو منوعه

استحت جومانه:طيب

منصور:طيب اسالي شنو المفاجئه

جومانه:مانسيت منها شنو مفاجئتك

منصور:حجزت لناعلى جده الساعه ثلاث الفجربنجلس فيها لمدة اسبوعين

نطت جومانه من حضنه ورجعت بسرعه وضمته:احلى مفاااجئه,,وباست خده

ابتسم منصور يبي يحرجها:انتي ماعندك غير بوسة الخد

انحرجت جومانه ونزلت راسها وهو بسرعه خطف بوسه

سريعه من شفاتها













عند احلام واحمد

احلام:احمد اشفيك بعد عني

احمد:مافيني شي,,وقرب منها وسحب صدرية الفستان بقوه وقطعها

وبدى يشقق ثيابها وهي تصرخ

راحت ركض لباب تبي تفتح لكن كان مقفل وماقدرت تفتحه

راح احمد يركض لها بشكل مخيف وسحبها من شعرها

واحلام تشيل ثيابها المقطعه من الارض وتغطي جسمها

احلام:احمد يانذل بعد عني

وصارت تصارخ بصوت عالي

قرب منها احمد وضربها بكف طيحها بلارض وراح وسحبها

بيدها وهي تحس انها بتفقد وعيها وتحاول انها تتماسك

دخلها احمد غرفة النوم وشالها ورماها بسرير وبدى يفك

زراير ثوبه وهي تصرخ وتشيل أي شي قريب منها وترميه

عليه غطت وجها بيدها وهي تصيح بصوت عالي

سمعت صوت بعيد:احمد ياااااحمد اذا كملت من الحلوه الي عندك نادني لاتنسى مني

صرخت بصوت عالي خلاص كل شي بيضيع انتهيتي

يااحلام وصارت هالافكار تدور براسها وهي تشوف احمد

يفسخ اخر قطعه من ملابسه ويطالع فيها بنظرات غير

متوزانه طالعت في المرايه الي جمبها وفسخت خاتمها

وضربته في المرايه بقوه الين انكسرت وشالت قطعه

وطالعت في يدها واحمد مفتح عيونه يبي يشوف وش

بتسوي وراح لها بسرعه وفي لمحة بصر جرحت يدها في

مكان الشريان





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 06:11 PM   #89

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بيت اوريان

منار تقرى رسالة حنان(اختي منوره لقد احببتك كثيرآ

واحببت البنات غاده جومانه وملاك ومي كلكم اعتبرتكم

خواتي ارجوكم اعتبروني اختآ لكم تساندكم وتساندوها

طوااال العمر
اختك:حنان)

ابتسمت منار:ياحبي لك ياهالبنت

وشالت جوالها تبي تتصل على حنان وفجئه دقت عليها ملاك

ردت عليها منار:هلا ملاك

ملاك:اخبار الحلوه

منار:تمام اخبارك انتي

ملاك:الحمد لله اسمعي يااادبا راح اسهر الليله عندكم مع اني ماشتقتلكم بس هذا عمايل الطفش

فرحت ملاك لكن تبي تسوي ثقيله:لالا تجين موبفاضين

ملاك بتحطيم:امانه

منار:ههههه امزح تعالي ياعمتو ملوكه

ملاك ماتحب تسمع كلمة عمتي:عمتو في عينك وقفلت منها وهي تضحك








عند منصور وجومانه

جومانه:طيب وش رايك نروح نسلم على اهلي ثم نروح

لهلك نسلم عليهم عشان بنسافر الفجر ماينفع نسافر من دون مانسلم عليهم

منصور:اوك تجهزي وانا بطلع احاسب الفندق وارجع,,وطلع منصور من عندها

قامت جومانه ولبست بنطلون اسود وبلوزه موف وراحت

حطة مكياج وثقلت الروج الاحمر لانه يطلع عليها حلو لمت

شعرها على فوق ونزلت خصل على وجها ورشت لها عطر

وفي هالحظه دخل منصور ,,طالع فيها وقفل عيونه وخذله نفس طويل وهو مبتسم

اول مافتح عيونه طالع فيها جومانه ودارت حول نفسها:شو رايك فيني مو حلوه

طالع فيهاباعجاب وهو رافع حاجب:حلوه الا تجنين لكن فيه مشكله

طالعته جومانه وهي مستغربه ورجعت تطالع بلبسها:شنو المشكله











عند احلام واحمد

احمد:وليد بسرعه جيب شاش

دخل وليدبسرعه وهو خايف:اشفيكم

احمد:هالمجنونه تبي تورطنا فيها جرحت يدها

قرب منهم وليد ومسك يدها:هههههه جرح بسيط لاتخاف

كمل شغلك,,وطلع فاين من جيبه ورماه عليها وناظر في

جسمها بطريقه هستيريه

احمد وهو يطالع وليد بخوف:متاكد انه بسيط

وليد:انت ياخواف ايه بسيط

طالعت فيها احلام بغضب:يلي ماتخافون الله اما وريتكم

طلع وليد وهو يضحك:شكلها تبي تاديب وانت يااحمد

ماقدرت عليها خلها علي

حس احمد باحراج وقرب منها وعطاها كف وشد يدها بقوه

ورماها على السرير بكل قوته

واحلام تصرخ بطريقه محزنه ومخيفه لكن لاحياة لمن تنادي








عند منصور وجومانه

جومانه:منصور تكلم شنو هالمشكله الي مخليتك تبتسم

منصور وهو ياشر على شفاتها:هنا المشكله

راحت جومانه للمرايه تبي تتاكد ان روجها مضبوط وطالعت

فيه مستغربه بعد ماتكدت:اشفيك روجي مرتب ومافيه شي

منصور وهو يتنهد:المشكله في اللون الاحمر على شفاتك الحاده الصغير

انحرجت جومانه وحمرت خدودها وحطت يدها على شفايفها

منصور:اخاف اتهور واكل كل الروج الي على شفاتك بأي

لحظه ,,وقرب منها بخطوات هاديه

لكن جومانه شالت فاين من على التسريحه وراحت جري

لدورة المياه وقفلت عليها الباب ومسحت الروج بسرعه وهي مبتسمه

ضحك عليها منصور وراح لتسريحه وشال الروج الاحمر

وحطه بجيبه وشال عطر جومانه وتعطر فيها

طلعت جومانه بدون ماتطالع في منصور وشالت عباتها

وشيلتها وشنطتها وطلعت مع منصور

واول ماوصلو بيت ابوريان طلعت قلوص وردي فاتح وحطت

لها خفيف شافها منصور وضحك على تصرفاتها

دخلو البيت ولقو الكل متجمع وكانت ملاك توها جايه

سلمت جومانه عليهم وكانت ملاك طول الوقت تطالع فيها وتحس انها فرحانه

اشر منصور لملاك وقام وهي لحقته

دخلت عليه ملاك:ها بشر

قرب منها منصور وباس جبينها:مشكوره ياملوكه رجعتيلي

جومانه في لحظه حسيت اني بفقدها

ملاك:العفو ولو ماسوينا شي ,,وابتسمت,,ماتدري يمكن احتاجك

منصور:والله تامرين امر لا انتي ولا محمد

مرت منار من عند الباب وانتبهت لهم

منار:احم احم

اشر لها منصور:تعالي يااحلى اخت بدنيا تعالي يام منصور

منار:هههههه خلاص حددت المولود واسمه

منصور وهو يمسك دقنه:افا ماراح تسمينه بسمي

منار:على كيف حبيبي ريون

منصور يستهزء:منو ريون لايكون ريان بذمتك هالدلخ

لاتدلعينه قدامي مره ثانيه

وملا فطست ضحك عليهم

منار وهي تاشر بيدها:اما وريتك وقلت له عشان اعلمك من الدلخ

قام منصور بسرعه:تعالي يافتانه

ومنار طلعت بسرعه وهي تضحك ,,ومسك منصور يد

ملاك ورجع لصاله اول ماشافه محمد طالع فيه من فوق

لتحت ومنصور ابتسم وسحب ملاك وجلسها جمبه

محمد:انا ماحس ان احد ناشب في زوجتي غير هالادمي

منصور:هههههههه ياخوي احبها

محمد:وجع حبك برص ماقلنا شي حبها لكن لاتنافسني

فيها صرت اغار منك

فكت ملاك يد منصور وراحت وجلست جمب محمد:كل شي الا زعل الغالي

منصور:يانذله
قامت جومانه وجلست جمب منصور ومسكت يده وهي

تضحك:وانا كل شي الا زعل ننو

طالع فيها منصور مستغرب

ملاك:ننو

جومانه:ننو دلع منصور حبيبي

ابتسم منصور وهمس بذونها:احبك

وهي انحرجت ونزلت عيونها ورفعت يدها لرقبتها

قام منصور:يلا نستاذن ورانا سفر ونبي نودع اهلي




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 06:14 PM   #90

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند احمد واحلام

احلام طايحه بلارض كانها جثه هامده قام احمد وهو

يتنفس بشده ولبس ملابسه وطالع فيها وتفل عليها

وخرج من عندها

وليد:ها بشر سبع ولا ضبع ههههههههه

احمد:ابشرك سبع

وليد:والحين دوري

احمد:ادخل وخذ راااحتك

وليد:رح شوف تصويركم للحين ماشفته

احمد:هههههه ابشر

دخل عليها وليد وقرب منها وشالهاوهو منقرف منها ودفها لحمام

ناظرت فيه احلام بخوف وكل جزء في جسمها المكشوف يرجف

وليد:بسرعه تسبحي قدامي مابي اقرب منك وانتي نجسه,,هههههههههههههههه

وصرخ بصوت عالي وهو شاد على اسانانه:بسرعه

راحت بسرعه وفكت الماي عليها ودموعها تسابق الماي

وبعدها دخل وليد وشدها بشعرها ورماها على السرير

واحلام تصرخ وتترجى فيه لكن بدون رحمه بدى يضربها كف ورى الثاني






عند الجده نور

المسكينه تدور في البيت وهي ماسكه عصتها وكل

شوي تطالع بساعه وترجع تدور

الجده:ياويل حالي وين هالبنت الوقت تاخر

وفجئه زلقت عصاتها بلارض وطاحت وسالت من عينها

دموع حاره كلها خوف وحزن وتعب

قربت من الجدار وحاولت تتمسك فيه لين قامت وجلست على الكنب

وقالت بصوت هادي عكس الخوف الي بقلبها:بنتظرها هنا ولا راح انام حتى تجي

بيت ابومنصور

دخل منصور وجومانه وجلسو يسولفون مع ابومنصور وام

منصور

وبعد نص ساعه دخلت عليهم سمر

مسكت جومانه يد منصور وطالعت فيه بترجي:سامحها عشاني

حرك راسه بمعنى لا

رفعت حاجبها وابتسمت:عشاني

سمر كانت اتطالع فيهم ومنحرجه اشرلها منصور بمعنى تعالي

جات له وهي منزله راسها وكان منصور جالس قام منصور

وياس خدها وهمس بذنها:لاتعيدينها

ضمته سمر:اوعدك ماعيدها

جلس منصور وسمرراحت تجيب عصير

جومانه بهمس:ياويلك لو تضم غيري

ابتسم منصور بحب وهمس لها وهو يطالع في امه وابوه لاينتبهون له:اشتقت لك

بعدت عنه جومانه وسوت نفسها ماسمعته وهو ابتسم

وطالع في ابوه:يايبه ابيك تاذن لي انت وامي راح

نسافرجده الساعه ثلاث الفجر

ابومنصور:الله يستر عليكم انا اهم شي عندي الشغل دبرت احد يجلس مكانك

منصور:ايه وصيت خالد الفهد المساعد تبعي هو الي بيدير

اشغالي واي شي مهم يحتاج توقيعي راح يرسله لي
فاكس

ابومنصور:دام كذا ماعندي مشكله اتروحون وترجعون بسلامه

طالع منصور في امه:وانتي ياست الحبايب

ام منصور:اهم شي عندي راحتكم تروحون وترجعون بسلامه

منصور:الله يخليكم لي

طالع في جومانه وهو مبتسم:ليش جالسه قومي جهزي

اغراضنا كلها كم ساعه ونطلع للمطار


قامت جومانه ومنصور وودعو ام منصور وابو منصور وسمر

وراحو لشقة صقرواول ماشافو الاطفال جومانه راحو لها جري وضموها

منصور:وين ابوكم

ميمو:داخل بغرفته

منصور:روح ناده هو وجدتك

ميمو:طيب

جاهم صقر وام رنى وسلمو عليهم جومانه ومنصور وعطوهم خبر انهم بيسافرون

ميمو:لاتنسون هديتي

محمد وهو يدق ميمو:عيب

جومانه وهي ماسكه يد منصور:من عيوني

واشرت لهم بمعنى باي

ارجعو لجناحهم ولما وقفو عند باب الجناح طالعو بعض وكل

واحد في قلبه خوف مايبي يذكر الايام الي فاتت بها الجناح

جومانه:فيني خوف

منصور:نفس احساسي

قرب منها وضمهايبي يحسسها بلامان:لكن حنا توعدنا ننسى الماضي

ابتسمت وفتح منصور الباب ودخلو وكل واحد منهم مايبي يذكر أي شي

طالع منصور في غرفته وراح بسرعه وقفل بابها بلمفتاح

دخلت جومانه غرفتها وتنهدت ولحقها منصور وشافها واقفه بنص الغرفه وتطالعها

قرب منها وضمها من ورى وهي التفتت وباسها بخدها:من اليوم ورايح هذي غرفتنا كلنا

جومانه وهي مبتسمه: اكيد

راح منصور وجلس بنفس مكان جومانه على السرير:هذا مكاني

جومانه وهي مبوزه:لا مكاني ماقدر انام الا فيه

قام منصور وهو يضحك:لالا الا التكشيره هذي مابي اشوفها انا والمكان كلنا ملكك وحلالك

جومانه:فديتك واناكلي ملكك

وراحت غرفة الملابس وطلعت الشنط وطلعت الملابس

ورتبتها ومنصور انتبه لصوت جواله يدق وراح وشاله وطالع

فيه وهو رافع حاجب ومستغرب وطالع في الساعه كانت 12:30

ورد على الجوال:هلا جدتي نوره

الجده نوره:تعال ياولدي يامنصور بسرعه

منصور بخوف:جدتي فيك شي انتي تعبانه

الجده نوره بصوت مهزوز وتبكي:ماقدر اتكلم في التلفون

تعال بسرعه ولاتقول لاحد انك جاي عندي

منصور:ابشري كلها دقايق وانا عندك,,وقفل الخط

دخلت عليه جومانه:من كنت اتكلم

منصور وهو باين في وجهه الخوف:كنت اكلم واحد من اخوياي في العمل

جومانه:طيب ليش خايف صار فيه شي

منصور اضطر يكذب:لا بس جا عليه حادث وهو بخير بس الشرطه ماسكينه يبون كفيل

جومانه:دامه بخير الحمد لله

قرب منصور منها بسرعه وباس جبينها:يلا مع السلامه تجهزي كلها ساعه واجيك

طلع من عندها وهي راحت لغرفته وفتحتها وهي خايفه

دخلت الغرفه وكانت معفوسه جلست عند فراشه وشالت

مخدته وضمتها انتبهت لشي تحت المخده ورجعت

تشيله كانت صوره من صور جومانه قبل لاتتزوج

استغربت كيف وصلت هالصور لمنصور لانها كانت مخبيه صورها

قامت ورتبت الغرفه وطلعت فراشه برى وشالت ملابسه

وطلعتهم ورتبتهم في الشنط



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.