عرض مشاركة واحدة
قديم 30-03-15, 07:15 PM   #6821

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى مشاهدة المشاركة
المنتدى جنني ما اعرف شنو بيه يفتح بصعوبة 5 دقايق ويبقى ربع ساعه مو شغال عندي.
المهم نرجع للفصل
جدا احببت ادخال جزء علم النفس دوما كان هذا العلم يجذبني بشده تذكرت مناقشاتي مع استاذي في الجامعه سابقا عندما نأخذ درس بعلم النفس كانت اكثر محاضرة محببة الى قلبي اشعر بأن الانسان معها ينطق بأفكاره دون خوف ..وها هي غزل تتكلم بحرية مطلقة حتى لو كان الاعتراف مؤلم لها! ها هي ترى من جمالها المبهر مجرد نقمة لانجذاب جميع الرجال اليها ...طيب اذا كان كلام كرم الرومانسي يبعث في عقلها هيك افكار معناها ما راح تتقدم يكفي انها ترى الجانب السيئ من حياتها معها كل الحق لان الشي الي حدث معاها مو قليل ..صعب انسان ينتهك شرفة ع انسان اخر ربما يكون قريبا اليها! لكن بوجود كرم معاها هو طبيب اخر يضاف الى طبيبها المسن..كم احببت هذا الطبيب الذي يحاول بث الامل الى قلوب الناس لكن صعب ان يبثها الى داخله! ..فعلاينطق عليه المثل القائل يدواي الناس وهو عليل..هذا الرجل الذي اغتصبت ابنتة مهما كانت التفاصيللكن النتيجة واحدة هل هي ع قيد الحياة او انها ماتت ع يد من اغتصبها لذلك هو يحاول ان يجعل غزل وغيرها ان يروا الجانب المضيئ من حياتهم..؟
غزل ترى نفسها بشعه صراحة خفت وهي تفكر هذا التفكير وقلت راح ترجع تعمل شي بروحها لكن الاجمل من كل هذا هي قاومت الشعور الداخلي وكأنها تعيش في صراع وتحاول بكل وسيلة تجعل ان تنتصر ع هذا الصراع الذي يكون بداخلها..
اعجبني تقارب كرم اليها من ناحية غيرتة وكيف وببراعه رجولية قال لها ان كل جزء فيه يغار من الاخر! من اجل ان يطوقها بذراعه ومن اجل ان يجعل كل ما فيه يناديها هي دون غيرها..الحلو بكرم عرف الخطأ يعني من يقذف الكلام امامها يتراجع بنفس اللحظة ويحاول يبرر الها الصحيح لذلك انا قلت انه دكتور اخر بجانبها وسوف يساعدها تقاربهم ايضا بسريهم كان ذو لمسة رومانسية محببة للقلب احبتها غزل كثيرا رغم تصلبها في البداية لكن كل شي بالتدريج والتعويد..
احمد وسراب وصفعه!!!
شخصيا ضد الضرب تماما ولا احبذ هذه الطريقة لكن لو رجعنا قليلا يمكن لوقفنا الى جانب احمد..سراب عارضت احمد وخرجت من البيت وبعدها عادت وبقي احمد لم يكلمها ايام ! ومن سوء حظها انه وجد ما وجد في اليوم الذي تصالحت فيه معه! كيف يكون موقفه او شنو هو التفسير الي راح يكون براسه!
رجل يعطي حب ورومانسية وحنان لزوجتة وزوجتة تقابلة بتناولها لحبوب منع الحمل الف سؤال يدور في راس الرجل لماذا لاتريد ان تنجب مني طفل!
عندما صفعها كان مغيب عن الواقع وربما رأى دلال ولم يرى سراب..لانه تدراك روحة من بعد بكائها! انتبه لفعلته! اراد ان يمسكها! والنتيجة لاشي! الاثنين ع خطأ وكلام كرم صحيح
والمسكين هو كرم طبعا ههههه مو احمد وكان كرم اليه فيها قصد من سأل هل احمد مسكين!!
خطأ من سراب وام مجد ان يقولون للوالد ان احمد مسافر لان حبل الكذب قصير حتى لو تريد المصالحة وما تريد تطول مدة بقائها عند اهلها بس الاب واجب يعرف..الحلو بسراب انها ما شوهت صورة زوجها لان زوجها ما عمل شي كبير حتى تشوه صورته هذه مشاكل زوجية ممكن تحدث بأي بيت واي تدخل خارجي راح يخرب بدلا من ان يعمر..وبالاخير ايضا الاناسن يحتاج نصيحة شخص كبير..
ننتظر ونشوف النتائج وين راح توصل..
الفصل راائع حبيبتي باامبوو..
جدا احببته بكل مافيه ..
في انتظارك ان شاء الله
تعليق جدا رائع صديقتي وأحببت كثيرا نظرتك الموضوعية لمجريات الاحداث بين سراب واحمد
كما العادة رقيقة ومميزة حتى في تعليقاتك


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس