عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-15, 08:21 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





ابتعد في صمت وارحل في هدوء
واترك جروحي تنام وتلتئم..
وان حصل عني العواذل وانشدوا
قل لهم خان المبادىء والقيم..
سمني غدار او سمني عدو
وانت سمي نفسك ب"سيد الشيم"
اترك احزاني وارحل
يمكن جروحي تطيب وتلتئم..

- البارت التاسع -

رغم تعبها الي واضح الا انه طلبها ترجع لشغلها..
و تسوي له الغداء الي يطلبه وما تتحجج بتعبها ..
وهي طبعا م تقدر ترفض اي طلب تفادي للعاقب ..
جهزت الغداء وحطت له دواه بطرف الصحن ..
خرجت متجهه لصاله وبيدها صحن الغداء ..
نزلته ع الطاوله وسالته اذا يبي شي بعد ..
اتجهت لدرج و كانت بتصعد غرفتها ..
بس وقفها صوته الححاد ..

: وين ..!
رغد : برروح غرفتي ..!
ضاري بحده : اجججلسي
رغد قربت منه : تعبانه والله بروح ارتاح شوي
ياسمين طيرت عيونها : لايكون ح ح حـ .. ـامل
سكتوا شوي يناظرون بعض ..
ياسمين بكل وقاحه : ترا م نتشرف فيك فكيف تحملين من اخوي

رغد كانت ساكته خايفه ترد وتنضرب ..
نفس المره الي فاتت واتجهت لدرج بصمت ..

ياسمين بصراخ : مو انتي ي بنت الحاتمي الي تجيبين لنا الولد م نبيه منك نخاف يطلع لخواله
رغد م تحملت اكثر وبقهر وعيون تلمع : لاتخافين مو حامل
وبسخريه : لاني م ابي ضناي يطلع عليكم

واتجهت لدرج بكل هدو ولاكانها قالت شي ..
مو متوقعه العاصفه الي خلفتها بعدها ..
بس سمعت صراخه العالي وارتعبت ..
وماكان عندها خيار غير انه تصعد غرفتها..
وتقفل عليها تامن شوي لحد ما تطيب الامور ..
بس كان اسرع وسحبها من وسط الدرج بيده اليمين ..
واعطاها كف قوي طاحت من بعده بكل قسوه ..
لاخر الدرج بقوه واضحه من صوت الطيحه ..
حست فيه نزل لها وصار يدوس على يدها ..
وهي تان وتبكي من الالم الي تحس فيها ..
زادت الالم بجسمها ممن غير الم ظهرها ..
بكت بوجع ع حالها من المها وظلمهم ..

و لما شافته دار بظهره عنها ..
دخلت الغرفه القريبه منها وقفلتها مرتين ..
وتخبت خلف المكتب بخوف ورهبه وهي ترجف ..
من كثر مابكت وصارخت تحس انها بتموت ..مسحت الدم من اطراف فمها و انفها ..
وهي تدعي ربي يفرجها عليها ..
ونزلت راسها بين يدينه ..
تحس بغثيان فضيع ..

: ي ربي من وين الاقيها الحين من ضاري ولا اخته اااه الله ياخذني وارتاح منهم يمه يبه ي ليتني مكانكم

ضاري يدق الباب بقوة : افتحي الباب ترى باكسره فوق راسك افتحححي
ياسمين : ضاري حبيبي خلااص
ضاري صرخ بوججها : وين خلاص م سمعتيها وش تقول ..!
ياسمين : هدي حالك م تستاهل تعصب عشانها
خزها ضاري ومشى عنه متجهه لغرفته ..

رغد كانت تبكي بنحيب وبهمس : انا جنيت افتحلك والله ماافتح لو تموت عند الباب
وتكورت ع نفسها : ي ربي لمتى وانا انذل وانضرب وانهان ي رب هونها علي حسبي الله عليهم الله يوريهم يوم

و ظلت خلف المكتب متخبيه ..
تبكي وتتالم ل حتى نامت مكانها ..
وبدون م تحس بنفسها من كثر مابكت ..




**
--




واقفه وترمي للحمام حب متجاهله وجعها ..
وتغني لهم بصوتها الهادئ المتهجد ..

بس فجاءه حست بنغزات ببطنها ..
واشتد عليها الام لحد م حست ..
انه بيتقطع بطنها من الالم ..
مشت للكراسي القريبه منها ..
و هي منحنيه ع بطنها تتوجع ..
وتتاوه من الالم الي صار فوق تحملها ومايهدا ..
الا بحبه مسكن بس هالايام م صار ينفع ..
حطت يدها ع بطنها وهي تقرا ع نفسها ..
لعل وعسى ربي يخفف عنها المها وتعبها ..
ضلت فتره ع هالحال وهي مو قادره تصرخ ..
وصارت تبكي بانين ووجع لحدما ارتخت لثمتها ..

عرفها من عيونها ومن ستايلها الجرئي ..
: تسنيم ..!
تسنيم لارد
جاء بباله وقال يمكن مو تسنيم ..
بس لالا ان شفتها لما طلعت شنطتها وجزمتها فوشي ..
: تسنيم ردي علي وش فيك ..!
تسنيم م كانت ترد الا بانين ..
التفت حوالينه يمكن يلاقي احد بس م في ..
قرب منها : قومي معاي باوديك المستشفى
بدموع وشهقات بكى خافته : لآاا ابي امي الله يخليك
: انتي بعيده منهم
: سسلطان الله يخليك جيب امي
سلطان : بعيدين باوديك لهم

تسنيم بعد محاولات وقفت ..
وساعدها وهي مو حاسه ان وجهها مكشوف ..
قربت من عند اهلها بمسافه لكن م تحملت اكثر ..
وطاحت غير واعيه باي شي يصير حوالينها ..
رفع جواله واتصل ع سطام مفجوع ..
انتظره يرد م يقارب دقيقه واكثر ..
شالها بشكل سريع ..
وركض فيها للفندق متجهه لشقه البنات ..
طق الباب برجله اكثر من مره لحد ما فتحوا ..
وهما مفجوعين من الي يشوفونه ..
سطحها ع الكنبه وقبل م يخرج ..
صوت ع شهد ومرام : انتبهوا لها

رجع لمكان الشباب وهو يلهث ونفسه متقطع ..
انفجعوا الشباب ووقفوا من حالته ..
سلطان : سطام قوم معاي
سطام وقف وبخوف : وش فيك ..!
سلطان : تسنيم طاحت كانت تتالم وتبكي وبعدها غابت عن الوعي
سطام بخوف واضح بوجهه : وينها ..!
سلطان : عند البنات

وبسرعه ركض سطام لجناح البنات ..
و بدقائق معدوده صار عند تسنيم ..
ومن شاف شكلها حملها بسرعها ..
و نقلها لاقرب مستشفى وطمن اهله ..
عشان م ينفجعون ويضنون فيها شي ..

**
-



عقدت حواجبها مستغربه ..
ريحه العوده والعطور واصله لغرفتها ..
وواضح بالحركه الي بالبيت ان فيه عزيمه ..
استغربت مين اللي بيجي ..!
عادة م يسون كذا الا اذا جاء ضاري وبغصه كملت ..
او احد من اصدقاء ابوي الله يرحمه ..

بس ضاري تو امي جايه من عنده ..
ومستحيل يكونون اصدقاء ابوي ..
لانهم مسافرين من مده لشهور ..
غريب مين الي بيجي ..!

قطعت تفكيرها بشكل سريع لما تذكرت الصيدليه ..
رفعت جوالها واتصلت على السواق ..
وصته ع اغراض من الصيدليه ..
وقامت وتوضت وصلت ..
لبست بنطلون جينز رمادي فاتح ..
وبلوزها سكري فيها ورد بمدرجات البنك ..
رفعت شعرها بعشوائيه لفوق ..
وانتبهت لجوالها الي ينبهه ..
وردت بسرعه بعد ماشافت الاسم ..

: نعم رضا
رضا : انا جيب اغراض بس م في احد يجي ياخذ
نهى بهدو اشبه بالهمس : اتركهم عند الباب
رضا : ان شاء الله

فتحت الباب ..
القت نظره ع الصاله ..
من اعلى الدرج وبسرعه نزلت ..
بعد ما تاكدت ان م في المكان احد ..
عشان م تقابلهم وتزداد المشاكل والكلام ..

فتحت الباب الخارجي بسرعه واخذت الكيس ..
راجعه لداخل بس تجمدت من الشخص الواقف ..
لابس ثوب سعودي وشماغ احمر ونظارت شمسيه..
مميز بعارضه الامارتي وشعره الي يوصل لاذونه..
مع انها ماشافته من ثمان ل سبع سنوات ..
الا انها عرفته و مستحيل تنساه هذا حب الطفوله ..
رجعها لايام قديمه بالحيل ياما حاولت تنساها ..
و هو اكيد عرفها من غمزاتها الجذابه الي ماتغيرت ..

اخر مره شافها وهي ب 5 ابتدائي ..
و بدون شعور تسللت دمعه من عينها ..
م تعرف وش سببها غير انها تذكرت زمن مضى ..
حست ع نفسها وبخطوات سريعه رجعت لغرفتها ..

: سيف
سيف بارتباك : امر
مساعد : تاخرت كلها خطوتين تجيب الاوراق وترجع
سيف : اعذرني كنت اكلم رفيجي - صديقي - حمد مساعد : عذرك معاك انا الي اسف
سيف بضحكه : ي رَيال بنقضيها اعذار
ضحك مساعد
وسيف بسرعه خرج ..
وجاب الاوراق من سيارته ورجع ..

- بالمجلس -

سيف بغصه : مثل م تعرف ي خوي الوالده ورحمه الله عليها والحين ابي ادور للوالد
مساعد : عادي نقدر نحلها بس وش اسم العائله بالضبط وابي معلومات عن ابوك او اي شي وبدله لك ان شاء الله
سيف ناوله الاوراق : هذي اوراق فيها جميع المعلومات الي اعرفها عن ابوي
مساعد اخذ الاوراق : تمام واستبشر خير باعرفه لك بوقت قياسي بما انه من اهل الشرقيه
سيف : الله يوفجك ويفتحها بويهك
مساعد : اجمعين ي رب

انتبهه ع جوالها الي يهز و رد ..
: الو ، ان شاء الله ، طيب
قفل ..،

ووقف : حياك الغداء جاهز
سيف وقف معاه : الله يسلمك

غسلوا يدينهم و اتجهوا لغرفه الطعام ..
و تغدوا متبادلين سواليف الاجواء هنا وهناك ..
و بعد الغداء استاذن سيف ..


**
--



عصافير الحب كانوا جالسين بكوفي ..
هادئ بعيد عن ضجه الناس ..

وقف : حبيبتي بخرج اكلم دقائق وارجع
: ليش م تكلم هنا
ابتسم لها : م يسمحون باستخدام الجوال بالداخل
بادلته الابتسامه : طيب
كان بيمشي بس وقفه صوتها ..

: مناف لاتتاخر ترا م اعرف شي هنا
مناف ب ابتسامه : قلت لك م بتاخر تطمني
خرج مناف وهو يناظر فيها من خلف الزجاج ..
عشان ماتغيب عن عينه ويتطمن عليها ..

ندى نادت ع القرسون ..
وبصعوبه م ععرفت كيف تطلب ..
القرسون فهم انها تبي تطلب بس مو عارفه ..
اشر لها ع لوحه الطلبات والمشروبات ..
وهي حركت يدها بمعنى ع كيفك..
وبثواني نزل لها كاس بشكل انيق ..
رفعته وكانت بتشربه بس صراخ مناف وقفها ..
ندى بخوف وقفت : وش فيك ..!
مناف : هذا المشروب كله كحول
ندى طاح الكاس من يدها وتكسر ..
وبعيون يملاها الدموع : والله م كنت اعرف ي رب سامحني ي رب سامحني
مناف سحبها له : عادي ي قلبي هدي حالك

واشر للقرسون اعطاه مبلغ ..
م يعرف كم بس عشان الكاس المكسور ..
حط يده بيدها : يلا نخرج نتمشى شوي
ندى هزت راسها بالايجاب
وحطت يدها بيده وخرجوا ..
: ندى بنرجع الفندق
ندى : احسن لاني احس بصداع
لمها بيده اليمين : فيك شي ..!
ندى : عادي يمكن عشان م نمت امس
مناف وهما يمشون : مم ندى
ندى : لبيه
مناف : لباك بس بسالك امس تسنيم جاتها حمى او شي
ندى بخوف : فيها شي ..!
مناف : لا بس حمى خفيفه
ندى بشهقه وبدت الدموع تتجمع بعيونها : لاتكذب علي اختي فيها شي
مناف : والله م فيها الا العافيه واذا تبين تروحين لها بنروح الحين
ندى مسحت دمعه تسللت لخدها : اي والي سلمك ابي اتطمن
مناف : من عيوني

وقف اقرب سياره ..
وكلم سطام عشان يساله عن المستشفى ..
واتجهوا له ..


**
--



بهاللحضه كان الكل عند تسنيم ..
ناظرت رها ب سما و اشرت لها تجي جنبها ..

وقفت سما وجلست جنبها : وش فيك ..!
رها ويده ع بطنها : بموت ابي دوره المياه تعالي معاي
سما بعبوس : م اقدر اطلع بجلس مع امي احسها تعبانه شوي
رها : طيب بروح لوحدي
ووقفت خبرت امها وخرجت للحمام ..،

كانت هناك اكثر من عيون تتبعها ..
و لما اختفت عن الانظار حست بيدين ع كتفها ..
و تشدها لها ب قوه و بعنف و قسوه مولمه ..
صرخت صرخه انقطعت بيد هالشخص ..
اكيد رجال لان يده يد رجال ..
و ضل حابس انفاسها فتره ..
لحد ما حست ان الدنيا ظلمت ..
و المكان ظلم و ما فيه نور ابد ابد ..
وغابت عن الوعي تماما جاهله بالي حوالينها ..

كان رجال واضح انه سكران ..
و الشرطه كانت محوطه المكان عشانه ..
وهو كان بيهرب بمساعده رها و عبايتها السودا ..
بس م حسب حساب ان ربي معاها ..
ومصير الظالم ينكشف ..

وماحس الا بظربه ع وجهه اخلت توازنه ..
وطاح من بعدها ع الارض بشكل قوي وقاسي ..
حاول يقوم بس ضربه ثانيه اقوى رجعته مكانه ..
و بعدها فقد الوعي تماما لانها اساسا كان سكران ..
شال رها بسرعه ودخلها باحد الغرف وبلغ الشرطه..
وهو و رها اختفوا و بعد دقائق اخذته الشرطه ..
بس المكان محوط ب العسكر من كل جهه ..
واذا خرجوا صارت مشكله ولازم تحقيق ..
فضل مكانه تفادي لهالشي كله ..

- بالغرفه الي فيها رها -

نثر ع وججها قطرات من المويه ..
وضرب على وجهها ضرب خفيف ..
وسرعان ما صحت وهي ترجف ..
حاول يسكتها بسرعه وسكتت ..

: اسكتي الشرطه لا يسمعونك
رها وهي تبكي بصمت وبصوت يرجف : ماجد ..!
ماجد : لاتفهمين غلط والله مو انا الي كان معاك رجال سكران والشرطه كانت محوطه المستشفى عشانه
رها وهي تبكي : كككذاب
ماجد : والله ثم والله ماكذب واذا تبين اسالي ثامر اكيد يعرف من ضجه المشفى وليش اصلا موجودين
رها كانت تبكي ومغطيه ع وجهها بيدينها ..

ماجد انتبهه لجواله الي يدق ..
رد : وعليكم السلام ، موجوده ، لا بس عشان الشرطه وتجمعهم م قدرنا نطلع وشفتها خايفه فجلست قريب منها ، م نقدر نطلع الحين الشرطه محوطه المكان ، ان شاء الله ، العفو ، طيب الله يحفظكم
وقفل ..،

وقف : ثامر رجع الفندق واخذ امي وامك
رها بشهقه : وانا ..!
ماجد : برجعك لاتخافين والحين تغطي عشان نرجع للبنات
رها ظلت دقيقه كامله ..
تستوعب انها جالسه معاه بدون غطاء ..
وقفت وبسرعه تغطت ووقفت ..

وبهمس : اسف والله انـ ..
ماجد : مايحتاج تتاسفين عذرك معك
وفتح الباب بس كان الشرطه موجوده ..
التفت لرها : م نقدر نطلع الحين
رها بهمس : بيطولون ..!
ماجد : مدري بس اجلسي الحين لحد ما يروحون

رها رفضت تجلس وضلت واقفه ..
وماجد جلس ع الكرسي يطقطق بجواله ..

ناظرت بساعتها و هي تهز رجلها بتوتر ..
رفعت نظرها الي وقع على ماجد ..
وبكل جراءه تاملته فتره ..
لاحظت ان اكثر شي يميزه ..
العارض المرسوم باحتراف وجمال ..
وبسرعه بعدت نظرها لما شافته وقف ..

طل من فتحه الباب وكان المكان خالي ..
وبدون م يناظر فيها : يلا

ومشى ومشت وراه لحد ما وصلوا الاستراحه ..
التفتت له : اء ماجد شكرا
ماجد : العفو

كانت بتدخل بس نادها : اطلعي انتي وسما انتظرك بالسياره
رها : طيب

ودخلت وجلست بهدو جنب سما وخبرتها ..
استاذنوا رها وسما من ام سطام وتسنيم وندى ..
ونزلوا ل ماجد الي ينتظرهم بالسياره ..



**
--



فتحت عيونها ببطئ ..
بس م قدرت تشوف بوضوح ..
تحس الرؤيه عندها ضبابيه مو واضحه ..
قفلت عيونها وهي تعصر ذاكرتها ..
تتذكر الي صار لها قبل ساعات ..
وسرعان م تذكرت وبدت دموعها تسيل ..

: في ايه ليه بتبكي ي اميره ..!
اميره ناظرته وكأن رويتها بدت توضح ..
اميره بصوت هامس واضح فيه التعب : ابي تركي
الدكتور : مم ماقدر
اميره : ليش ..!
الدكتور : لازم قبل مايدخل تركي يحققون معاك الشرطه
اميره بشهقات بكا صرخت بوجهه : ابي تركي بالاول
الدكتور : والله ماعرفش رقمه
اميره : بس انا ابيه يعني ابيه
الدكتور : هو اكيد قايي اليوم
اميره بصراخ : ماتفهم ابي تركي
الدكتور : طيب اهدي ي بنتي انا بدور عليه
وكان طالع و شاف تركي ..

الدكتور تنهد : الحمدلله ان انتا موقود
تركي : ليش فيه شي ..!
الدكتور : اميره تصرخ و تنده لك
تركي : فيها شي ..!
الدكتور : عندها انهيار عصبي ورافضه دخول الشرطه
تركي : طيب اقدر ادخل ..!
الدكتور : لا الشرطه اولا
تركي : طيب تعال اتفاهم معاهم

وبعد تفاهم رضوا يدخل وهما قريب من الباب ..

تركي دخل بعد م طق الباب : أميره ..!
اميره : مين الي طعني ..!
تركي : صديق عمك
اميره وهي تبكي : مين هو ..!
تركي : م اعرف اسمه بس اعرف شكله رجال كبير بالسن دبدوب وعنده سكسوكه و قصير
اميره بقهر و صوت عالي : والله ان يندمون
تركي : طيب اهدي الحين حتى الشرطه اذا ماتبينهم باخليهم يخرجون
اميره : ابيهم ابقولهم عن كل شي
تركي : بس وضعك م يسمح
اميره : مممستحيل اتركك اكيد بيهرب
تركي : طيب استهدي بالله الحين بادخلهم لك

وخرج نادى ع الشرطه الي دخلو وسالوها ..
طبعا هي قالت لهم عن الشقه والخمور والمخدرات الي معاهم وكل شي ..
ماتركت شي بخاطرها ..



**
--



ب مكتب الدكتور المشرف على حاله تسنيم ..
سطام وابو سطام جالسين ينتظرون الدكتور ..


- وبعد دقائق من الانتظار -


: السلام عليكم
سطام وابو سطام بصوت واحد : وعليكم السلام

طبعا طلبوا دكتور عربي عشان يتفاهمون معاه ..

ابو سطام : ها ي دكتور بشرني عن حاله تسنيم
د : واللهِ بعد الفحوصات والكشف اكتشفنا ان عندها قرحه المعده مع ان هالمرض مايجي الا بسن متقدم
سطام : طيب وش سببه ..!
دكتور : هي كانت تستخدم مضادات
ابو سطام : ايه كان عندها الم بيدها بالمفصل وكانت تاخذ مضادات
الدكتور : اوه عشان كذا لانها استخدمت المضادات بشكل واسع واطول
سطام : والحل ..!
الدكتور : طبعا ع طلب الاستاذ حمد اجرينا فحوصات مكثفه و اشاعات مختلفه وتبين ولله الحمد انه لايوجود اورام و ماشابهه ذلك والعلاج بيكون ادويه حبوب و حميه غذائيه
سطام وابو سطام : الحمدلله
ابو سطام وقف وسلم ع الدكتور : مشكور ي دكتور الله يجزاك خير
الدكتور : اجمعين

وخرجوارمن مكتب الدكتور لغرفه تسنيم ..
الي كانوا جالسين عندها ام سطام وندى ..
بعد ماتطمنوا من الدكتور على تسنيم ..


توقعاتكم ..!
- ياسمين ي ترى بيلين قلبها بيوم ل رغد ..!
- اميره وحالتها ..!
- نهى و حب الطفوله سيف ..!
- تسنيم و مرضها ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس