عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-17, 04:52 PM   #1

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
New1 اوهام عاشقه * مكتملة *





ج 1 من الفصل الاول

بعد ان اعلنت الشمس قدومها بخيوطها الذهبيه استيقظت ليالي بفرح كبير وسعاده غامره فذا اول يوم دراسي لها بالثانويه

(ليالي بنوته رقيقه جميله متفائله والجميع يلقبونها بالمجنونه نظرا لافعالها الطريفه التي لا تخلو من لمسه مجنونه وهي بنت محبوبه من قبل الجميع عمرها 15 سنه وداخله الصف الاول الثانوي )
قامت من سريرها بعد ان نظمته ودخلت الحمام (اكرمكم الله) تروشت وخرجت لارتداء ملابسها بفرح كبير نسيت احكيلكم ان ليالي يوم يجيها ملابس جديده بتعمل فرح يوم تجي تلبسها مشان هيك كانت كتير فرحانه ارتدت ملابسها وهي عباره عن دريس لغايه الركبه وتحته بنطلون وطبعا لون التياب بلون زي المدرسه وارتدت حجابها يلي زادها جمال علي جمالها وخرجت من غرفتها للصاله عند والدتها بينما والدتها منشغله بتحضير الفطور جلست ليالي علي الطاوله
الام (شاديه) : باين انك مروقه اليوم لا وكمان مظبطه حالك كانك رايحه تتجوزي
ليالي :ماما اولا نسيت اعطيكي هي (وقامت وباستها من خدها وقالت صباح الخير يا احلي ام بالدنيا )
الام :صباح النور حبيبتي يا روح قلبي انتي ا ما قلتيلي ليه مروقه كل ها الاد
ليالي :يعني ما بتعرفي يا حبيبتي ان هاد اول يوم الي بمدرستي الجديده
الام: ايه بعرف حبيبتي ربنا يوفقك يا عمري ويحققلك ال تبيه
ليالي بحزن :تسلميلي يا حبيبتي (ورجعت ليالي بذاكرتها لورا )
الام:ليالي ايش فيك
ليالي : ها مافي شئ ماما وحبت تغير الموضوع شو كان بابا وخالد ما صحيو لهلأ
الام : لا حبيبتي ابوك صحي من بدري وهلا هو بغرفته بيجهز حاله اما اخوك لساته نايم ومو راضي يصحي
ليالي: لكان اتركيلي مهمه اني اصحيه (وضحكت ضحكه شريره هههه)
الام ضحكت لانها بتعرف ان ليالي راح تسوي شئ مجنون باخوها كالعاده
دخلت ليالي بهدوء غرفه اخوها وهو رايح بسابع نومه وقربت من اذنه جدا وصرخت باعلي صوتها
ليالي :عاااااااااااااااااااا عااااااااااااااااا
خالد وهو مفزوع :شو في شو في حدا صايرله شئ
ليالي:هههههههههه تعيش وتاخد غيرها حبيبي هههههه
خالد : بقي هيك الموضوع وقام وصار يجري وراهت بكل الغرفه
(خالد شاب جميل ظريف لابعد الحدود يحب عيلته بس هو شوي قاسي لما يتعلق الموضوع بمصلحه حدا من عيلته عمره 23 سنه متخرج من كليه اداره اعمال وبيشتغل مع ابوه بالشركه )
ليالي :خلاص والله ما عاد سويشئ بس اتركني
خالد وهو يضارب معها علي خفيف : لا ما بتركك الا لما بتعتذري
ليالي: لا ما بعتذر يا كسووووول
خالد وهو يشد قبضته عليها : اذا هيك ما بتركك
ليالي :اه اااااه خلص انا بعتذر منك
خالد: كان من بدري
ليالي: غبي
خالد : شو قلتي
ليالي: ها ولا شئ عم قول تعال الفطور راح يبرد
خالد بتروش وبدل ثيابي وبجي
ليالي بصوت خافت : يا رب ما تلحق الفطور ويبرد ها
وهي طالعه من الغرفه اتفشكلت في الدولاب
ليالي : اااااه كله منك يا وجه النحس (تقصد اخوها)
خالد : ههههههه لا وانتي الصادقه كله من لسانك ربنا بيجيبلي حقي بسرعه
ليالي عرفت انه سمعها وخرجت اما خالد اتروش وبدل ثيابه وخرج لقي ابوه وامه واخته عالطاوله راح وباس راس امه وصبح عليها وبعدين سلم علي ابوه وباس يده وجلس مشان يفطر وليالي انهت فطورها عالسريع
ليالي: يلا خلود تعا وصلني
خالد :شوي شوي يا لولي لسه ما كملت فطوري
الام:اتركي اخوك يفطر علي مهله
الاب : اقول يا ابني شو راح تسوي اليوم
خالد :هوصل ليالي وبعدين بروح عالشركه
الاب : الله يوفقك حبيبي
خالد :تسلملس يا غالي
ليالي:يلا راح اتاخر
خالد : خلص يلا قومي
خالد وليالي في صوت واحد:سلام
انتهي الجزء الاول من الفصل الاول

ها شو توقعاتكم
يا وخرجت ليش ليالي حزنت يوم كانت امها تدعيلها تحقق ال تتمناه
وشو هتسوي في المدرسه الجديده




فصول الروايه
الفصل الاول ج1 .... اعلاه
الفصل الاول ج2
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصلان السابع و الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصلان الرابع عشر والخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الحادي والعشرون
الفصل الثاني والعشرون ج1
الفصل الثاني والعشرون ج2 والأخير



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 05-09-17 الساعة 12:05 PM
khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس