آخر 10 مشاركات
319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل]مذكرات مقاتلة شرسة// للكاتبة إيمان حسن، فصحى (على مركز الميديافاير pdf) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-17, 04:10 PM   #31

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خالد واسيل الله يهنيكم ببعض
علي موقفه صعب
وليالي متلخبطة وخايفة
وماجد الزفت ده ليس له نهاية وايه سبب انتقامه من خالد
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 10-08-17, 10:40 PM   #32

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التو خلصت قراية الفصول كلها مرة واحدة
جميل ما كتبتيها يا خلود رغم اللغة
على وليالي
طريق على طويل مع ليالي المشوشة التى كانت تظن انها تحب ابن عمها محمد سابقا والذى تزوج
وتهديدات ماجد الحقير وانتقامه من خالد
اسيل التى كانت تحب خالد
واخيرا نالت سعادتها معه كما تمنت الله يسعدكما
يسلموووو يا خلود
وبانتظار القادم
ودى


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 03:34 PM   #33

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الفصل السابع


عدا اليوم علي خير بعد ما الكل نامو
وصحي علي الصبح وكان تعبان من كتر التفكير وخاصه كل ما يتذكر حكي ماجد عن جمال ليالي ووصفه لها

علي:اه بس لو اطولك يا حقير والله لادبحك بايدي
وطلع علي بدون فطور وراح عالعنوان يلي فادي اعطاه اياه

علي دق جرس البياب وفتحت امراه مو عجوز ومو شابه يمكن بمنتصف الاربعينات

المراه:مين

علي:فيني احكي مع حضرتك شوي

المراه : اتفضل وبعد كما دخل .......بس ثانيه وراجعه

علي:اتفضلي

المراه جابت زوجها معها ونزلت

زوجها:مين حضرتك

علي:انا كنت جاس استفسر علي شئ مو رقم حضرتك (...........)

المراه:ايه بس من زمان

علي:هاد الرقم عم يدق علي زوجتي ويضايقها بالحي ومو بس هيك لا وعم يهددها كمان

المراه:بس انا تليفوني انسرق مني من زمان

علي:شو .......طب ما بتعرفي مين يلي سرقه

المراه :لا والله

علي :طب شكرا ومشي وكان محبط

علي راح بيت ليالي

علي:معليش خالتي بس بدي احكي مع ليالي شوي

ام ليالي:ما في مشكله يا بني كام يوم وهتكون علي ذمتك اتفضل

وطلع علي غرفه ليالي وهي كانت علي علم بجيته

ليالي:شو سويت

علي حكالها علي كل شئ

ليالي:يبقي ما في حل غير اننا نبلغ اهلي بقراري

علي بعصبيه:انتو شو ما بتحسي لك انا بتخلي عن الدنيا كلها
مشانك وانتيبتتخلي عني مشان اي شي

ليالي بعصبيه:اولا حياه اخوي مو اي شئ ثانيا انا ما طلبت منك
انك تتخلي عن الدنيا كلها مشاني

علي بعصبيه وتهديد:يكون بعلمك ليالي ما هخليكي تتخلي عني
ولا هتبعدي عني انتي الي انا وبس عم تفهمي

وتركها وهي خايفه منه ومشي وهو معصب كتير

ومضت الايام حتي اجا يوم عرس ليالي وعلي
كانت ليالي ملكه متوجه بكل معني الكلمه كان فستانها كب وضيق من عالصدر ونازل منفوووش كتير من الخصر وكانت عامله تسريحه لايقه كتير علي وجهها ومكياج صارخ مخليها روعه وعلي كان مثل الامير والفارس

بقاعه العرس نزلت ليالي متابطه بيد ابوها وسلمها لعلي واستلمها منه واطلع عليها بحب وباس راسها (ليالي كان بدها تبعده بس ما عرفت )

وبعد ما خلص العرس راحو ليالي وخالد علي بيتهم

علي:ادخلي برجلك اليمين

ليالي باستخفاف :ما بتفرق ودخلت الغرفه ودخل علي وراها

علي :انا بره خلصي مشان نصلي ركعتين واخذ تيابه وبدل بره

وبعد شوي شاف ليالي لابسه الاسدال وخارجه وصلي معها وخلاها تجلس عالتخت وقال الدعاء وبعد هيك

ليالي خلعت الاسدال وانصدم علي بس شافها لابسه بيجامه بيتي عليها ميكي ماوس

وراحت جابت مخده وذهبت باتجاه الكنبه

علي:انتي ليش لابسه هيك وشو عم تساوي(علي كان متوقع انها ترفضه وما تخليه يقرب منها بس ما توقع انها ترفضه بهالشكل)

ليالي:لابسه هيك لان هاد لبس النوم وشو بعمل عم نام

علي:انتي جنيتي انتي بتعرفي ان الليله ليله عرسنا

ليالي:ايه بعرف وانت بتعرف اني من البدايه ما بحبك وما كنت بدي اياك ومع هيك قبلت فيني

علي قام وقرب منها حتي ما كان بينهم مسافه غير سنتيمترات

ليالي:بعد عني

علي ورفع يده ليالي توقعت انه هيقرب منها ولهيك غمضت عيونها وهي عم تقول بعد عني بس علي ضحك وقفل باب البلكون وراح نام عالكنبه

علي :ماشي نامي هلأ عالسرير بس صدقيني هاد الوضع ما هيطول

علي نام وهو مقهور منها بس بنفس الوقت كان عم يضحك علي شكلها وهو عم يقرب منها وكيف انها كانت مرعوبه منه ونام

اما ليالي كانت عم تفكر باخر جمله وهي ان هالوضع ما هيطول
ليالي لحالها:شو يعني هيلمسني غصب وبعدين فكرت شوي :لا ما بظن علي بيحبني وما بيسوي هيك واذا كان بدو يسوي هيك غكان سوي هيك الليله وبعدها نامت

علي صحي علي الضهر وراح يدوش بس شافها قرب منها

علي:والله انك كتير حلوه وانتي نايمه طالعه متل الملاك وقرب منها وطبع بوسه علي خدها وبعدين دخل ادوش وخرج لقاها لسه نايمه وضحك وقال لحاله:كل هالشئ ولسه نايمه اومال شو لو كنا اتزوجنا عن جد كانت وقتها هتفيق عالمغرب

علي راح مشان يصحيها

علي :ليالي اصحي

ليالي:ماما بس شوي هصحي بترجاكي اتركيني شوي انا خلصت مذاكره

علي :هههههههههه والله لو تعرفي انتي شو عم تحكي لتقتلي حالك

علي:ليالي وبا يهزها

ليالي بصدمه:انت شو عم تسوي هوون

علي:انا زوجك احنا تزوجنا شو نسيتي

ليالي وبدات تتذكر:اه

علي:الضهر اذن انا نازل مشان اصلي

ومشي علي وقامت ليالي ووضبت الغرفه ونزلت مشان تساوي غذا بعد ما صلت الضهر (نسيت اقولكم ان علي واخد ليه و لليالي بيت لحالهم )


وبلشت تسوي غذا
ورجع علي من برا

علي وهو بالمطبخ:واااااو باين اني تزوجت طباخه مو اكتر

ليالي ما فهمت تلميحه : شوي والاكل بيجهز

علي وليالي عالسفره عم ياكلو

علي:نمتي منيح

ليالي:ايه

علي عم يحاول يفتح اي موضوع بينهم:هاد يلي اسمه جلال ما عاد دق عليكي

ليالي:لا بس

علي :بس شو

ليالي:انا مو مطمنه حاسه انه ما هيتركني بحالي

علي :ما بدي اياكي تخافي وانا هون وعلي العموم انا معك بس بتمني منك انه اذا دق تبلغيني ضروري

ومرت الايام علي زواجهم وكانت حياتهم عاديه وممله لحد ما في يوم بالليل كانت ليالي عالسرير عم تلعب بالتليفون وعلي عالكنبه عم يراجه ملفات خاصه بالشغل

اجا ليالي ماسج وفتحنها

ليالي:عاااااااااااا

علي وفز من مكانه :شو في ليالي

ليالي:خالد خالد وما قدرت تكمل

علي مسك التليفون وشاف المسج

ليالي:بدي شوفه بدي اطمن عليه وصارت تبكي كتير

علي:طيب طيب ودق علي خالد

خالد بصوت تعبان:اهلين ليالي كيفك

ليالي:خالد انت منيح

خالد:ايه

ليالي:ما تكذب علي انت سويت حادث

خالد:مين حكالك

ليالي:يعني مسوي حادث طب انا جايه حالا

خالد :لا يا ليالي هاظ حادث بسيط ما تقلقي وما في داعي

ليالي :طب شو صاير معك

خالد:بس كسر بكتفي

ليالي ببكي :انا السبب

خالد باستغراب :شو عم تحكي

علي تدارك الموقف:ما في شئ خلود بس انت بتعرف اختك بتحبك كتير اوعدنا ياااااا رب

خالد:ههههههه الله معك

علي:ايه والله ادعيلي

خالد:ماشي يا نسيب بدك شئ

علي:سلامتك وقفل


ليالي لعلي وعم تبكي بحرقه :انا السبب

علي:لا مو انتي وها الحقير راح عرفه مكانته


فلاااااش باك

جت لليالي مسج وفتحتها
(انا حذرتك انك تتزوجي بس انتي ما رديتي وما اهتميتي لحياه اخوكي خلص اتحملي .......ايه صحبح نسيت اسالك انتي اطمنتي علي اخوكي بعد الحادث زمان حالته بتحزن بس هي البدايه لسه ما شفتي شئ)

نرجع للواقع

علي اخذ تليفون ليالي

علي:بدي اياه شوي

واخذ الرقم ال ماجد محاكي ليالي فيه واتصل عالظابط

علي:اهلين فادي

فادي :اهلين علوه شو اخبارك

علي:منيح عم قول فادي لو بدي اعرف رقم من وين متصل كيف بعرف

فادي :لازم تكون متفق مع الشرطه والرقم يضل يحكي معك 3 دقايق مشان يقدرو يحددو الموقع

علي:ماشي فادي بحاكيك بعدين

وعدي اليوم وفات كام يوم

علي لليالي:انتي تعرفي تتصلي عليه وتحاكيه

ليالي:شو

علي وحكالها عن كل يلي عرفه من فادي

ليالي:بس حتي اذا حاكيته شو بحكي معه

علي:اي شئ وخلص المهم 3دقايق

ليالي :بحاول

ليالي:اااااااه

علي بقلق واضح:شو فيكي

ليالي:راسي عم يوجعني شوي

علي:طب قومي نروح للدكتور

ليالي:مو مستاهله باخد مسكن وبنام وهصير احسن ان شاء الله

ونامت هي وعلي وصحيو تاني يوم وعمو علي تنفيذ خطتهم
بعد ما اتفق علي مع الشرطه دقت ليالي علي ماجد

ماجد :يا مرحبا شو اشتقتيلي(طبعا ليالي مشغله الاسبيكر وعلي كان هينفجر بس تماسك)

ليالي:اذا انا تطلقت من علي بتترك خالد بحاله

ماجد:اممممم بفكر

ليالي:مشاني بترجاك

ماجد:يا الله عالدلع اذا هيك بترك خالد وابوخالد وعيله خالد كلها مشانك

علي عصب وكان هيسب بس ليالي وقفته

ليالي:بدي اسالك

علي :شو

ليالي:انت ليش بتحبني

ماجد:والله انتي كتيييير حلوه وما في حدا ما بيقدر يحبك

ليالي انتبهت ان علي خلص شايط بس هي حابه انها تغيظه ما بتعرف ليش بس هي حبت هالاحساس

ليالي:وشو كمان

علي:اممم حاجات كتيره

ليالي:بس انا زعلانه منك

ماجد :ليش

ليالي:كيف بتساوي هيك باخي

ماجد:انتي يلي ما سمعتي حكي

وباشاره من الظابط قدرو يحددو مكانه

وانهت ليالي المكالمه وراح علي والشرطه علي المكان ال طلع فندق رخيص جدا

علي ومعه الشرطه:بدنا واحد اسمه جلال

العامل:هو كان هون بس طلع
وجا ماجد ولاحظ وجود علي ومعه الشرطه وهرب بسرعه بدون ما حدا ينتبه له

ورجع علي البيت بدون اي معلومه جديده

علي بعصبيه:ليالي

ليالي بضعف وتعب:ايه

علي:انتي كيف بتحكي معه هيك

ليالي:مو انت يلي قلت احكي معه

علي:كان في مواضيع كتيره تحكي فيها ليش هاد بالذات

ليالي :هو يلي اجا ببالي

علي :ودلعك معه شو بسميه

ليالي وخلص ما عادت قادره تقف:سميه متل مااااا وما كملت جملتها واغمي عليها

علي بخوووف:ليالي ليااااالي

واتصل عالدكتور وحملها لسريرها واجا الدكتور وكشف عليها

علي:طمني يا دكتور كيفها

الدكتور :حرارتها مرتفه وعندها فقر دم(انيميا)الظاهر انها مو مهتميه باكلها
وكتب له روشيته للعلاج ومشي
وبعد شوي فاقت ليالي

ليالي بتعب :شو صار

علي بفرح:حمدالله علي السلامه وبدون وعي باس يدها

ليالي :الله يسلمك ودارت وجهها للناحيه التانيه

علي:انا اسف بس انتي بتعرفي اني بغير عليكي وما فيني شوفك عم تحاكيه هيك

ليالي :انا كيف طلعت للسرير

علي بتردد:انا حملتك لهون

ليالي بامتنان:شكرا

علي :ما بظن ان في شكر بيناتنا

ليالي اكتفت بابتسامه(اه نسيت احكيلكم ان ليالي تغيرت معاملتها شوي لعلي يعني تعودت عليه بحياتها لان هلأ صايرلهم شهر متزوجين)

ليالي جت تقوم بس علي منعها :لوين راحه

ليالبي:بدي قوم

علي:لا الدكنجتور قال لازم ترتاحي وتركها ورجع وبيديه صحن
فيه موي وقماشه بيضا

وجلس جمبها

ليالي:شو هاد

علي:حرارتك عاليه والدكتور قال لازم تنزل

ليالي :لا شكرا ما بدي تعملي شئ انامنيحه وجت تقوم كانت
هتقع بس علي مسكها وقعدا عالسرير

علي بعصبيه:انا ما قلتلك ما تقومي

وقعد علي جنبها علي السرير

ليالي :انت ليش جالس هون

علي:هلا هتعرفي بدا علي يبل القماشه البيضا ويحطها علي راس ليالي وبعدين شالها وجه يشوفها

علي:يا الله حرارتك كتير عاليه لازم تاخذي الحقن

ليالي برعب:شو حقن لالا ما بدي انا منيحه صدقني

علي لاحظ انها خايفه حب يزيدها عليها:ليالي هي مو حقنه واحده لا هما كتير شويه للحراره وشويه للانيميا(الدكتور ما كتب حقن للانيميا بس هو قال هيك مشان تخاف وتهتم باكلها )

ليالي كانت الدموع بعيونها:ما بدي بترجاك

علي راف بحالتها:خلص هي حقنه واحده بس لازم تهتمي بصحتك واكلك

ليالي :موافقه بس بلاها حقن

علي قام مشي ورجع بعد شوي ومعاه دكتور

علي :ليالي انتي وينك

ليالي:انا هون

علي :اتفضل دكتور ودخل الدكتور وليللي اتسمرت مكانها من الرعبه وقاس الدكتور الحراره لقاها نزلت شوي بسبب الكمادات

وبعدين طلع حقنه وبدا يعبيها

ليالي ببكي:شو حقن ما بدي بترجاك

علي :ليالي لازم مشان صحتك

ليالي :لا

الدكتور:ممكن ترفي الكم (الحقنه بالوريد)

ليالي:لا

علي راح ورفعه غصب عنها

وجلسها علي السرير وجلس جنبها

ليالي صارت تبكيمتل الاطفال وتتطلع علي علي:علي بترجاك ما بدي هئ هئ هئ بوعدك ههتمباكلي بس ما بدي حقن يا علي والله بموت منها

علي:قرب منها ليالي صدقيني ما هتحسي بشئ وهتصيري احسن

الدكتور جاهزه يا مدام

ليالي صارت تبكي واتمسكت بدراع علي وكانت حاضنته بس هي لها اظافر وجرحت علي بس ما تكلم

واخذت الحقنه وضلت بعدها عم تبكي لحد ما خف الوجع ونامت وعلي جه ينام بس سمعهاعم تخرف وجس حرارتها لقالها مرتفه وجلس جنبها طول الليل يسي لها كمادات وما حس بحاله ونام وهو جنبها

ليالي صحيت من النوم وكانت افضل واول ما اطلت جنبها فزعت بس حطت بيدها علي راسهالقت القماشه وعرفت ان علي ضل طول الليل يخفضلها الحراره وابتسمتوقالت لحالها:والله انك طيوب يا علوش

وتركته نايم وقامت بس لقته مو متغطي ففردت الغطا عليه ونزلت المطبخ تحضر فطور(مع العلم انها لسه مريضه بس مو كتير)

وقام علي ولقي حاله متغطي فابتسم وقال:باين اني صعبت عليها واتروش ونزل لقي الفطور جاهز

علي:مو قلت ما تقومي من السرير

ليالي:انا مليت،وبعدين انا ما بحب جلسه السرير

علي :طب تعي ارتاحي وكلي

وجت ليالي وقعدت عالطاوله جنب علي

علي:شو كيف حاسه حالك

ليالي :منيحه

علي بخبث:لا ما بظن بعتقد لازمك حقنه تانيه

ليالي:شو لا انا والله منيحه علي ما تخليه يعطيني حقنه

علي :ههههههههههه

ليالي :يعني انت عم تضحك عليا طيب خد ورشت عليه من علبه الكاتشب وغرقته

ليالي:ههههههههه شكلك بيجنن

بس علي كان سرحان في ضحكتها واول ما دار باله :بقي هيك وقام وجاب علبه الصوص ورش عليها وضلو الاتنين هيك
وهما عم يضحكو ويمزحو وما اتبهت ليالي

علي:عاجبك هيك اتاخرت عالشغل وعلي اما بدل هتاخر اكتر

ليالي:لا لا ما في داعي تبدل شكلك طالع بيجنن هههههههههه

علي :والله اقول روحي شوفي حالك بالمرايه الاول

ليالي بكبرياء:والله ما في داعي انا حلوه كيف ما كنت

قام علي وشغل كاميرا تليفونه وصورها وورالها حالها

ليالي:عااااا هاد مو انا

علي:ههههههه هههههه انا رايح بدل

ليالي:والله لوريك يا علي واطلعت علي حالها بالمرايه واتذكرت الحرب يلي صارت بينهم وصارت تضحك من قلبها

وبعدين رجع علي بالليل

علي:ليالي

ليالي:ايه

علي :عم قول شو رايك نخرج

ليالبي:ليش

علي:عادي بفسحك شوي من وقت ما اتجوزنا وانتي ما خرجتي

ليالي:هيييييه وانا موافقه هقوم البس

علي:انا ما قلت هلا

ليالي :اوووف حرام عليك حمستني ولوت شفتها (الحركه دي ليالي متعوده تعملها لما تكون متضايقه وعلي بيموت فيها بس تعملها )

علي:خلص بنطلع بكره

وقامت ليالي تحطله العشا بس اتفشكلت ووقعت

ليالي:ااااه رجلي

علي جري عليها:ليالي

وحاول يقومها بس ما قدرت قام حملها بين ايديه وطلعها للسرير

علي جاب علبه الاسعافات وقرب منها ومسك رجلها وصار يضمضها

ليالي:ااااه

علي :استحملي شوي حبيبتي

ليالي خجلت لما قال حبيبتي بس ما دققت كتير بهالموضوع
وبعد شوي ضمضها لها ونزل وجاب لها اكل وطلع لها

ليالي:شو هاد

علي:انا بعرف انك ما بتاكلي منيح لهيك هشرف انا علي اكلك

ليالي بدلع:امممم انا ممكن اكل البيتزا منيح

علي :والله امممم دي مشكله لاني مش هجيبلك بيتزا

ليالي:ليه

علي:بس هيك ما في بيتزا

ليالبي بدون وعي:بترجاك علووش بدي بيتزا

علي بصدمه:انتي قلتي علووش

ليالي بتوتر:ها لا ما قلت يمكن انت سمعت خطا

علي :ماشي

ودخلو نامو وبعدين صحيو الصبح وراح علي علي شغله ورجع ولقي ليالي جاهزه

علي :هبدل ونطلع

ليالي:ماشي

وبعدين طلعو بالسياره

ليالي:نحن وين رايحين

علي :مفاجاه

ووصلو لمحل ونزلت ليالي واول ما اطلعت فرحت كتير

ليالي:واااااو بيتزا

علي بس ضل عم يطلع عليها بحب وحنان ودخلو وما لقو حد

ليالي:شو ما في حدا هون

علي قرب من اذنها:لا انا حجزته لالنا مشان ناخد راحتنا

ليالي خجلت من قربه منها ولاحظ علي فابتعد عنها وجلسو عالطلاوله واجا الجرسون وقدم لهم البيتزا المفضله عند ليالي

وبعدين اشتغلت اغنيه فارس احلامك لساموزين
وعرض علي علي ليالي الرقص

علي:تسمحيلي ومد يده لها

ليالبي بخجل حطت يدها بيده وقامت ترقص معه عالاغنيه
كل هيك وما بيعرفو ان في عيون مراقباهم


من دنيا تانية انا ولا ايه
احساسي مش عارف أوصفه
قدام حبيبتي اخبي ليه
ما هيجي يوم وهتعرفيه

فارس أحلامك اسمحيلي ادخل أيامك
و ابقى من سكان أحلامك
اعشقك و اسرح في كلامك

فارس أحلامك وأحلى دنيا انا عشت فيها
عايشة انتي اميرتي فيها
جاية كل العين عليها

انا بتحسد جنبك عشان أجمل انسانة قابلتها
كلمة بحب مقولتهاش وليكي انتي بس انا قولتها

فارس أحلامك اسمحيلي ادخل أيامك
و ابقى من سكان أحلامك
اعشقك و اسرح في كلامك

فارس أحلامك وأحلى دنيا انا عشت فيها
عايشة انتي اميرتي فيها
جاية كل العين عليها

وخلصو وخرجت ليالي تنتظر علي برا وخرج علي بس ما لقي ليالي برا وصار يدور عليها بس ما لقاها


يا تري وين راحت ؟


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 04:02 PM   #34

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
مبروك علووش الزفاف
ليال بدءت تحن لك
ماجد ده ملوش حل
موفقه وف انتظارك


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 12-08-17, 03:52 AM   #35

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(الفصل الثامن )




علي صار يلف علي ليالي متل المجنون وما لقاها واتصل بتليفونها وردعليه ماجد

ماجد:يا اهليييين

علي:مين انت

ماجد:مو مهم انا بس حبيت اطمنك علي مراتك وبوعدك انها
هتكون منيحه في حضني

علي:يا حقيييييير مين انت والله لندمك


ماجد:اذا قدرت توصلي وقفل الخط

علي راح بسرعه لخالد واسيل وحكا لهم عن كل شئ من اول ما ابتدا هاد الشخص يدق عليها

خالد:انتو شو عم تحكو .....وانا اخر واحد عم يعرف

علي ما رد بس الدموع يلي حاول انه يمنعها تمردت ونزلت
ومسحها وقام

خالد :لوين رايح

علي:ما بعرف هدور عليها بكل البلد

خالد:اهدا وخلينا نفكر شوي

وجلس علي وقدو يفكرو شوي

خالد:اسيل ردي علي التليفون هاد ابوي وقولي اني نايم

وردت اسيل وحكت متل ما قال وفجاه صرخت

اسيل:عااااااااا

علي وخالد:شو في

اسيل وهي عم تتطلع علي صوره خالدومعه شخص:هاد هو

خالد:بتقصدي مين

اسيل:هاد هو جلال

خالد :بس هاد ماجد رفيقي

اسيل:والله هو الشخص يلي قابلها وكان بيحكي مع ليالي

علي:متاكده

اسيل:ايه

علي وخالد قامو وركبو السياره بسرعه وطلعو علي بيت ماجد
ودقو الباب بس ما في حدا رد فكسروه ودخلو ما لقو حدا

علي:يلعن هالحظ

خالد:اهدا شوي

وبعدين راحو لبيت خالد

علي:شو رايك تحكي معه

خالد:تقصد مع ماجد

علي:ايه

ودق عليه ورد ماجد

خالد بقرف :اهلين مجود كيفك

ماجد وهو عم يطلع علي ليالي المتخدره بجانبه:منيح خلود وانت كيفك

خالد:منيح شو رايك بنطلع سوا

ماجد:اممم موافق بس مو هلا وبعدين انا محضرلك مفاجاه كبيره وهتحبها كتييير راح تعرفها عن قريب

وسكر الخط

عند ماجد (فلااااش باااااااااك)

ليالي خرجت تنتظر علي بره المطعم وبعدها اجا ماجد من وراها وحط منديل مليان بالمخدر علي وجهها وفقدت الوعي قام حجملها ودخلها بسيارته وطلع بيها

نعود للواااااااقع

ماجد وهو عم يطلع بليالي وعم يشيل عنها الحجاب :وااااو والله انك كتير حلوه بس وصبر جمييييل
وتركها بالغرفه وسكر عليها


ليالي بعد شوي فاقت وضلت عم تصرخ بس هو ما همه


اما عند علي وخالد واسيل فما كانو عم يقدرو يسوو شئ

اسيل :قومو نامو شوي مشان تعرفو تفكرو بكرا

علي:وانا كيف بدي نام يمكن ليالي كانت بتكرهني وما بتحبني بس كنت معها كنت بطلع فيها كنت قريب منها وما كنت بنام غير لما اطمن عليها كيفها وكيف صحتها بس هلا انا ما بعرف عن شئ ولا كيف نايمه او يا تري اكلت او كيف هالزفت بيعاملها ونزلت منه دمعه

اما خالد واسيل فما قدرو يقاومو وصارو يبكو شوي وبعدين غلبهم التعب ونامو

وصحيو الصبح وطلعو علي قسم الشرطه ولحسن حظهم طلع الظابط رفيقهم وحكو له عن كل شئ من البدايه

الظابط :ما تقلقو بوعدكم هتكون معكم اليوم وطلب من خالد رقم ماجد

وبعد فتره طويله قدرو يحددو مكانه عن طريق الgps
وانطلقو في سيارتهم ووراهم سيارات الشرطه


عند ماجد

دخل ماجد علي ليالي وهو عم يصفر

ماجد:يا الله شو ها الحلا كله ......كل هاد لعي وبس ما فيني شاركه واخذ يطلع فيها بنظرات جريئه ومتفحصه لجسدها

ليالي :انا كيف جيت هون ووين علي

ماجد :اممم هوفر اسئله كتيير ووقت اكتر يا ستي انا خطفتك

ليالي:شو

ماجد:والله ان هاد مو وقت صدمه هاد وقت شئ ثاني وقام وقرب منها وفك عبايتها(للعلم ليالي مربوطه) وكانت لابسه تحته بنطلون اسود ضيق وعليه بلوزه ذهبي كت ومبينه ظهرها

ليالي:بعد عني شو عم تساوي

ماجد:والله حرام كيف يتمتع بهالجمال كله لحاله وبدا يقرب منها اما هي صارت تزحف لورا بعيد عنه

وبدا يتهجم عليها وصار عم يطبع قبلاته علي وجهها وهي عم تصارخ وبهي اللحظه دخل علي

ليالي ببكي وانهيار:علي

علي :يا واطي وقرب منه وكان عم يضربه بس ماجد مسك سكينه جنبه وصار يلوح بيها ويهدد علي وبها الوقت دخل خالد وشتت انتباه علي وفجاه جري ماجد وضرب علي بالسكين وبعده عن الباب وهرب وطبعا زي ما انتو عارفين (الشرطه بتوصل بعد الجريمه) وبدات تلاحق ماجد

اما خالد جري علي علي وكان واخد السكينه بجانبه وجه ظابط رفيقم واتصل بالاسعاف وخالد ترك علي وراح لليالي فكها وغطاها بالعبايه تبعها واخدها في حضنه وركب معها ومع علي بالاسعاف

ووصلو المستشفي وعلي في العمليات اما ليالي فكانت منهاره واغمي عليها وهي بغرفه بجانب علي وبعدين خرج الدكتور من عند علي وطبعا خالد اتصل بالعيلتين وبلغهم بكل شئ صار وهما بالمشفي معهم

الدكتور :العمليه نجحت ادعوله

ام علي:بنقدر نشوفه

الدكتور :بسيفيق من البنج

وبعدين فاق علي ودخلو عيلته عليه واطمنو عليه بس علي كان قلقان

علي:وينها ليالي ليه مو معكم

خالد بتردد:ليالي جاها انهيار عصبي واغمي عليها وهي بالغرفه يلي جنبك

علي:شو .....انا لازم شوفها واطمن عليها وما كمل كلمته لقي ليالي دخلت عليه

ليال:علي انت منيح

علي:ايه وانتي

ليالي:منيحه كيف جرحك

علي :منيح

(خالد شاور للعيله مشان يخرجو وبداوو ينسحبو واحد ورا التاني)لحد ما فضيت الغرفه وما ضل فيها غير علي وليالي

علي:شو صارلك شو ساوالك هالحقير

ليالي اتذكرت وصارت تبكي بخووف وهاد الشئ قطع قلب علي :خلاص ما بدي اعرف بس بترجاكي ما تبكي


ومشيت الايام وخرج علي من المشي وهو هلا مع ليالي بالبيت
اما ليالي فمعاملتها تغيرت 180 درجه لعلي وصارت تهتم فيه وكان اعجابها كل يوم يزيد فيه

علي بخبث: ليالي

ليالي:بدك شئ

علي :ايه بدي تغيريلي علي الجرح

ليالي بخجل وبتردد:بس

علي :شو بس الجرح بيوجعني

ليالي:بخوف :خلص هغيره وقامت وجابت علبه الاسعافات وطبعا علي نزع الستره وضل بدون ملابس من فوق

ليالي بخجل :ليش سويت هيك

علي باستغراب:بالله اذا ما خلعته كيف هتغيري علي الجرح

ليالي بخجل:ما انتبهت

وقامت وقربت منه لدرجه اتخالطت انفاسهم وهالقرب وتر ليالي كتير وعلي لاحظ توترها وابتسم واول ما حطت يدها ولمست علي حست برعشه في كل جسمها وغيرتله عالجرح وخرجت


ومر اسبوع وصمم علي انه يروح للشغل

بعد ما اجا علي من الشغل متاخر دخل الغرفه لقي ليالي جالسه وعم تكتب شئ بدفتر لونه احمر(هو نفسه الدفتر ال اسيل شافتها عم تكتب فيه)

علي :ليالي شو عم تسوي

ليالي بخووف:حرام عليك وقفت قلبي

علي بحب:سلامه قلبك ان شاء الله انا وبلاش انتي

ليالي بخوف :بعد الشر عليك ليه عم تحكي هيك

علي:شو خايفه عليا

ليالي :ها انا ....

علي :شو

ليالي:انا عرفت ان اسيل حامل يعني نصير عمه عن قريب وهي وخالد هيصيرو ام واب


علي بحزن:عقبالنا

ليالي اطلعت فيه وبس وجت تروح بس وقفها

علي: ليالي بدي اسالك وبتمني تجاوبيني

ليالي:شو

علي :شو سوالك ماجد

ليالي بخنقه وخوف واضح وصارت تبكي قام علي اخدها وقعدها علي السرير وقرب منها

علي:ليالي بترجاكي احكيلي

ليالي:هو ..هو حاول انه ...انه وصارت تبكي كتير وحضنت علي وضلت تبكي بحضنه :هو حاول يغتصبني وكان عم يقول انه هيشاركك فيني كان متل الوحش هئ هئ صار ينزع عني تيابي ويجرني لاله وصار عم يبوسني غصب عني ويلمسني وهو مو من حقه واطلعت في علي ودموعها بعيونها :كنت حاسه بالخوف علي ليش ما كنت معي والله كنت هموت من الخوف وتشبثت في علي اكتر وضلت حاضنته لحتي نامت بحضنه

قام علي حملها ونيمها بسريرها وجلس يفكر بينه وبين حاله :هاظ كيف بيتجرا انه يلمسها ما فيني تحيل هيك شئ وتذكر لما دخل ولقاه عم يعتدي عليها

علي:والله ما هتركك في حالك لازم تاخد جزاتك
ونام علي علي الكنبه وصحي علي صوت صراخ ليالي

علي :شو شو في

ليالي بفرحه: نجوي راح تتملك بكرا هييييه
علي :انتي مجنونه حدا يصحي حدا هيك

ليالي لوت شفتها:ايه انا شو مو عاجبك

علي داب من حركتها:لا عاجبني ما فيني اقول شئ

ليالي:ايه هيك ناس ما بتجي الا بالعين الحمرا

علي:ههههههه ماشي هعديها بس مشان عيونك

ليالي بخجل:راح حضر الفطور

علي ابتسم علي خجلها ونزل فطر وبعدين راح الشغل وعدي اليوم عادي وبعدين رجع علي من الشغل وكان تعبان ودخل نام علي الكنبه ولاحظت ليالي انه تعبان

ليالي:علي (وهي عم تصحيه)

علي:شو

ليالي:باينتك تعبام قوم نام علي السرير

علي:وانتي وين هتنامي

ليالي:بنام عالكنبه

علي قام من نومه وقعد قصادها

علي وهو موجه كلامه لها:ليالي انتي حايفه مني ومو مطمنه علي حالك وانتي معي

ليالي:ليش عم تحكي هيك

علي :لانك مو مطمنه انك تنامي جنبي بالرغم من انك بتعرفيني منيح

ليالي:مو هيك بس

علي:خلص ليالي روحي نامي انا هنام هون

ليالي صعب عليها علي لانه باين عليه التعب وقالتله وهي مسلمه امرها لله

ليالي:فيك تنام عالسرير وانا هنام جنبك

علي بعدم تصديق:يعني انتي مو خايفه مني

ليالي :لا بس يلا

وقام ونام ونامت ليالي جنبه وكان كتير مبسوط وهي كمان بس كانت مخبيه عليه

وصحيت الصبح وعدا اليوم لحد ما جت وقت الملكه

علي :واااو يا الله علي الجمال

ليالي بخجل:........
(ليالي كانت لابسه فستان مووف ساتان بس قصير شوي وكانت تاركه شعرها علي كتفها كالعاده)

علي بخبث:انتي بيهمك انك تحضري الملكه

ليالي بعدم فهم:ايه طبعا

علي بخيبه امل طب يلا بينا ومشيو ووصلو للحفله وبعدها دخل الرجال للقاعه اما علي كان عم يبحث بعينه علي ليالي بس لقاها عم تطلع علي محمد (علي كان عرف انها بتحب محمدمن خالد اخوها)ثار علي وغضب كتير واتصل فيها

علي:دقيقه وبتكوني بالسياره راحت ليالي وركبت

ليالي:علي شو في ليش بدك اياني

علي ما رد عليها وانطلق بالسياره ووصلو البيت وقبض علي يدها بشده وجذبها وراه للغرفه

علي :انتي لسه بتحبيه لمحمد

ليالي:شو

علي بعصبيه :انطقيييبي لسه بتحبيه

ليالي:انت اكيد جنيت وجت تروح بس علي شدها

علي:هلا هتعرفي مين المجنون وبدا يتهجم عليها بعصبيه وحجزها علي الحائط وضل عم ينشر قبلاته عليها وهي عم تقاومه

ليالي:علي ..عليييي انت شو عم تسااااوي بعددد

علي وما كانه سمعها مد يده لشعرها وشدها منه وقرب اكتر وباسها واحكم قبضته عليها وشدها ورماها عالسرير

علي بعصبيه:بتحبييييييه مو هييييك هلا هتشوفي
وضل عم يتهجم عليها هيك وضلت ليالي عم تقاومه وتدفشه بس ما في فايده لحد ما وقفت مقاومه ولاحظ علي هالشئ واطلع عليها لقاها منهاره من كتر البكا يمكن وجعه قلبه عليها وبعد عنها وقال :قومي ما بدييي شوووفك هلا

ليالي كانت عم تبكي

علي بعصبيه:ما قلت قوووومي هلا

قامت ليالي وراحت للغرفه التانيه ودخلت وانكمشت في مكان صغير علي الارض وصارت تبكي


اما علي فكان مثل البركان الثاير

علي لحاله:ليش اهتميت بدموعها ليش وقفت ليش ما كملت
بس كيف كمل وهي ليالي حبيبتي يلي ما فيني شوف دموعها ......بس هي ما بتحبني ما بتحبني وقام وصار عم يكسر كل شئ بالغرفه ووقف اول لما شاف دفتر ليالي ومسكه بتهكم وفتحه وبدا يقرا لطول الليل بس صدمته كانت ما في بعدها صدمه لما شافها كاتبه


(يمكن انا بحب علي بحب مشاكسته وحكيه وعصبيته بحبه لما بيغير علي بس ما عم بعرف ليش ما عم بقدر احكيله يمكن خايفه
بس عالاكيد ان علي هو اول حب بحياتي وايل كانت معها حق يوم قالتلي ام محمد مجرد اوهام لاني انا ما عم يخطر في بالي محمد الا وبحس انه متل اخي ما عم بقدر اتخيله مكان علي اكيد لان علي احتل كل ذره بكياني يااااه لو بقدر احكيله اني بحبببببببه بس ما عندي الجراه )

قفل علي الدفتر وهو مو مصدق

علي:يا الله انا شو سويت وليش هيييك الله يلعني
ودخل الغرفه ال موجوده فيها لقاها منكمشه في الارض واول ما شافته انكمشت اكتر

علي كسر بخاطره منظرها هيك :ليالي وقرب منها وصارت عم تنكمش مشان تبعد عنه

علي :ليالي بترجاكي ما تحسسيني امجنك خايفه مني هاد الاحساس بيقتلني

بلشت ليالي تبكي بصياح وشهقات متتاليه :انت شو بتفرق عنه كلكم متل بعض الفرق انك انت عم تغتصبني باسم انك زوجي بس انتو الاتنين هدفكم واحد

علي والدموع نزلت من عيونه:ليالي بترجاكي سامحيني

ليالي:انت كيف بتسوي فيني هيك وعم تقول انك بتحبني شو هاد الحب بنظرك اذا هاد هو فانت اعميييييي

علي قرب يده من وجهها :ليالي والله ما كان قصدي بس شو سوي انت كنتي عم تتطلعي عليه طول الحفل وكانت الغيره عم تنهش بقبلي انتي ما بتعرفي اد ايه بحبك بس اول ما شفتك عم تتطلعي عليه حسيت اني هحرق كل شئ

ليالي اتطلعت عليه بعتاب :ليش ما خطر ببالك اني سرحانه ليش خطر ببالك بس اني عم اطلع عليه لك انا ماحبيت متلك وتكون هي مكافاتي حرام عليك انا شو ساويتلك لحتي تعمل فيني هيك


علي وهم عم يضمها لصدره:بترجاكي تسامحيني ليالي

ليالي وبدات تهدا:.......ليش يا علي ليش ساويت هيك كنت بدك تبدا حياتنا مع بعض بالغصب والجبران

علي :.........زاد من ضمها لصدره وهو عم يربت علي ظهرها لحتي تهدا وبعدين نامو وهما بهالوضع

صحي علي قبلها ولقاها بحضنه وهما نايمين عالارض ابتسم بس اول ما تذكر شو حاول يسوي فيها عصب وطلع لغرفته ولقي الارض وكل شئ مكسر بدا يوضب الغرفه وبعد ما خلص صار عم يفكر بشئ لحتي يراضي ليالي واجتله فكره وعزم علي تنفيذها

صحيت ليالي من النوم وتذكرت شو صار ودمعت عيونها وخرجت من الغرفه وما لقت علي

ليالي بالرغم من حزنها لكن كانت عم تفكر بينها وبين حالها:انا ليش عم حس هيك ليه ما عم بقدر اكرهه ليش بعد يلي سواه فيني واجا وحظني حسيت بالامان ونمت بحضنه ليش ......اكيد لاني بحبه بس هو كيف طاوعه قلبه يسوي هيك وبعدين اذن الظهر وقامت وصلت

ودقت اسيل عليها

ليالي:اهلين اسيل

اسيل :اهلين حبيبتي عم قول شورايك تجي تقعدي معي اليوم وعلي بيجيبك بالليل

ليالي:ما بعتقد هيوافق

اسيل:ما تقلقي لسه مخلصه مكالمه معه واستاذنته

ليالي:طيب هلبس وبجي وراحت ليالي لعند اسيل وضلت عندها للمساء



يا تري شو هتكون مفاجاه علي ؟

وهل ليالي هتسامحه؟


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-17, 07:19 PM   #36

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا جماعه كده مينفعش علي الاقل كل واحد يقرا الفصل يقول رايه مش
هيخسر حاجه يدوب دقيقه
لما بلاقي تعليقات ولايكات بتحمس وانا بكتب الفصل وببقي عاوزه
انزله بسرعه علشان اشوف تعليقات تانيه

لكن ان ميكونش فيه غير واحده او اتنين ال بيعلقو كده مينفعش
انا هستني التعليقات بالليل


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-17, 10:17 PM   #37

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

على وليالى وسوء الفهم بينهما فهل سيجعل على ليال تسامحه?????
خالد واسيل سعداء
يسلمووووو يا خلود
وبانتظار القادم


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 13-08-17, 04:02 AM   #38

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(الفصل التاسع)


دق علي علي اسيل واتاتكد ان ليالي عندها (علي قايل لاسيل ان في مشكله بيناتهم بس هو ما حكي شو هي المشكله)

رجع للبيت وطلع غرفته هو وليالي وزينها بشكل رائع فرش ملايه بيضاء ساتان علي السرير وجاب ورود حمراء وقطع اوراقهم وعمل علي السرير شكل قلب ومكتوب في النص اسف

(الغرفه فيها بلكونه وهي كلها قزاز بس هاد الازاز حاجب للرؤيه يعني تانتي بتقدري تشوفي من جوه بس ال برا ما بيقدر يشوفك)

وقام وزين القزاز بملصقات وجاب قميص ابيص قصير لفوق الركبه ساتان مثل ملايه السرير وحط شمع بكل مكان بالغرفه
وانتظر لحتي دقت الساعه ثمانيه دخل اتروش ودق علي اسيل وقالتله ان ليالي خرجت مع خالد من بدري وقربت توصل يدوب قفل معها

وسمع صوت عربيه وطلع من البلكون لقي ليالي نزلت وخالد رجع

طلعت ليالي الدرج ووصلت لغرفتها وفتحتها ولقت النور مطفي

والشموع بكل الغرفه وشافت الزينه وابتسمت بس كانت حاسه بخوف من علي بعد ال سواه

ولقت القميص عالسرير اول مل شافته عرفت شو هيصير وبلعقت
ريقها بصعوبه وبهاللحظه دخل علي وماسك باقه ورد وقدمها لها

علي:انا بتمني تسامحيني

ليالي :اطلعت فيه بعتاب ولوم وما حكت بس كان جواتها اسئله

كتره وحس علي بهالشئ

علي:انا بحبك يا ليالي وبدي تبداي معي بحياه جديده انا وانتي وبس وبوعدك انك هتكوني اسعد انسانه بالكون لو وافقتي واطلع
عليها يشوف رد فعلها لقي عيونها دمعت قرب منها ومسح دموها

علي:اخر شئ بتمني شوفه بهالليله هو دموعك ما فيني يا ليالي شوفك هيك وتركها وهو حزين وكان ماشي

بس التفت لها وقال :اذا سامحتيني البسي هاد (وشاور علي القميص )وهعرف انك بدك تبداي معي حياه جديده وهكون اسعد انسان بالكون وتركها وراح للغرفه

عند ليالي قعدت عم تصارع بين عقلها وقلبها

قلبها عم يقول لها تضل مع علي وتبدا معه حياتها لانه هو يلي قلبها اختاره وهو اختارها من بين كل البنات لتكون مرته

بس عقلها عم يقنعها بانه ما بيحبها وانه اذا كان بيحبها ليه يسوي
يلي سواه امس وليالي بدات تقتنع

بس هي اخذت قرارها وعزمت علي تنفيذه

علي كان قاعد بالغرفه ال جنب غرفه ليالي وفجاه اتذكر انه نسي موبايله عند ليالي وراح يجيبه بس لقي صدمه بانتظاره

ليالي وهم عم تحاول تشد القميص مشان يطول :شو ما لقيت اقصر من هيك لحتي تجيبلي اياه

علي وبابتسامه مليئه بالحب والشوق :والله شو ساوي اذا كنت
مو متخيل غير انه اتصمم لالك وبس وضل عم يطلع فيها من شعر راسها لاخمص قدميها وكانه اول مره يشوفها

ليالي اتوترت كتير من نظراته ولاحظت انه عم يقرب منها وضلت تسب حالها لانه لبسته

علي قرب منها وحط يده علي وجهها بحنيه :بس بتعرفي انك طالعه بتهبلي فيه

ليالي زاد حمار وجهها ولاحظ علي فحب يخفف التوتر وقال:بتحبي ترقصي ومد يده لها بعد ما شغل الموسيقي

ليالي مت لها يدها بس هي المره غير لانها يدها غاصت بيده واحتضنها بين كفيه وبداو الرقص علي اغنيه


سيبي روحك وارقصي

بين ايديا والمسي

حضني بايديكي واضحكي

وعلي ودني ميلي واهمسي

اخها علي لحضنه وصارت عم تسمع دقات قلبه

عارفه ايه في بالي؟ عارفه نفسي في ايه؟

عايز دلوقتي اشيلك، وبيتنا نجري عليه

ايدي علي ايدك كده، ميلي علي حضني كده

انتي وانا بنرقص سوا، ع الأرض ولا علي السما

قلبي .. سامعه قلبي؟ وانتي خدك عليه

سامعه كل دقه؟ فاهمه بتقول ايه؟

سيبي روحك وارقصي

بين ايديا والمسي

حضني بايديكي واضحكي

وعلي ودني ميلي واهمسي

هما ما كانو حاسين ان الاغنيه خلصت وضلو حاضنين بعض وبعد

لحظات خرجت ليالي من حضنه وضلو يطلعو ببعض وبدون

شعور قربو من بعض وباسها علي بحنيه اجتمعت فيها كل معالم

الشوق والحب وبعدين حملها وراح للسرير ونيمها وصار يقرب

منها بس هي دارت وجهها للناحيه الثانيه

علي بهمس:شو في حبيبتي

ليالي :.......

علي:انتي خايفه مني

ليالي بخفوت:لا

علي :يمكن انا بعرف من شو خايفه بس انتي بتثقي فيا وبتعرفي

اني ما هسوي شئ يأذيكي لاني انا وقتها يلي هنأذي مو انتي

ابتسمت ليالي ابتسامه خافته تكاد تطون واضحه بس لاحظها

علي والتمس فيها القبول من ناحيتها وصار يقرب منها ببطء حتي
صار بمواجهتها تمام واختلطت الانفاس والارواح وضلت بحضنه

وكانت حاسه بالامان وضلو عايشين بالحب وبعد فتره

بعد علي عنها وهي دارت بجسمها ووجهها للناحيه الثانيه

لف علي بجهتها وحضنها

علي:شو تعبانه

ليالي بخجل منه:لا

علي:امممم لكان( قرب من خدها ) خجلانه ودار وجهها بيده

لناحيتها

علي:شو خجلانه مني ليالي

ليالي اتطلعت بنظرها لتحت

علي:انتي ما بيصير تخجلي مني انا زوجك وبحبك وهضل معك للابد بس اذا بدك تضلي خجلانه هيك فلازم تعرفي اني بموت فيكي وانتي هيك وجههك متل الطماطم

ابتسمت ليالي :........

علي:بس بتعرفي شو انا بعشق الطماطم وباس خدها وقال مو

بس وجههك احمر لا وكمان عم يولع من الحراره واضح ان ما في

امل تبطلي تخجلي امممم مو مشكله وحضنها ونامو

صحي علي وضل عم يطلع فيها ويتذكر شو صار ويبتسم ولاحظ

ان ليالي بدات تفيق فغمض عيونه بسرعه اما ليالي صحيت

ولقت حالها بحضنه ابتسمت واطلعت عليه

ليالي:لو تعرف اد ايه بحبك عن جد بموت فيك علي وباست خده

وجت تقوم مسكها علي من يدها

علي:شو لوين رايحه وتاركتيني

ليالي بخجل لما عرفت انه صاحي:هقوم ادوش واتوضي مشان

الظهر قرب ياذن

علي :طالما لسه ما اذن ما في قومه

ليالي ولوت شفتها وبنبره طفوليه:بس ليش

علي : اممم بس هيك هخبيكي بحضني وخلص

يمكن رخامه

ليالي بدلع :مشاني علي خليني قوم

علي شدها لحضنه وطبق عليها باحكام:ما في قومه وبعدين بكفي
دلع بدل ما اتهور ونظر لها نظره خبيثه

اما ليالي خجلت من نظرته ودفنت راسها بحضنه اكتر

ليالي:بتعرف شو انا بحتمي فيك منك

علي نظر لها باستفهام

ليالي:لما حاولت انك .... تجبرني وقتها حسيت ان انت مو علي

وان علي شوي وهيدخل ينقذني منك مثل ما سوي قبل مع ماجد

علي بندم :بعتذر حبيبتي بس انا كنت هموت من الغيره ما تخيلت

انك تكوني لسه بتحبيه من اول مره شفتك وانا كنت عامل

حسابي انك ملكي تبعي انا وبس ما حدا يحقله انه يطلع عليكي

كنت بغار من خالد اخوك بسبب حبك له واول ما عرفت انك كنتي

تحبيه كانت الغيره عم تاكل بقلبي بس قلت لحالي انك اكيد ما

عاد تحبيه هلا بس لما لقيتك عم تتطلعي عليه جن جناني

وما بعرف شو صارلي اما بالنسبه لماجد فبترجاكي ليالي ما عاد

تجيبي سيرته لاني كل لما اتذكر شو حاول يسوي بكون بدي

اقتله كيف بيتجرا انه يقرب منك ما احقره

ليالي وكانها تذكرت شئ: صحيح علوش هو صارله

علي :انحبس لمده 10سنين .. وما عاد تناديلي علي انا اسمي
حبيبك عم تفهمي

ليالي :حاضر يا ...

علي :يا شو

ليالي:يا حبيبي

علي :الله اكبر اخيرا وقرب منها واطلع عليها بمكر وبعدها الاذان

اذن فدفشته برقه وقالت بدلع:بعد ويلا مشان تصلي وقامت عنه

ليالي وقامت دخلت الحمام(اكرمكم الله) واتروشت

اما علي كان حاسس انه بحلم من كتر الفرحه وبعدها قام واتروش ونزل

لقي ليالي بالمطبخ ومو منتبهه قام حضنها من الخلف وهمس بودنها(هتوحشيييييني )

ليالي بخضه:حبيبي حرام عليك والله رعبتني

علي :انتي و قلتي

ليالي ببراءه:رعبتني

علي بخبث :لا يلي قبلها

ليالي ابتسمت ودارت له وقالت :وانت هتوحشني يا حبيبيييي

علي باس خدها ومشي يصلي بالجامع


نروح عند ابطال تانيين للقصه

خالد وقرب من اسيل وهي مو منتبهه:عاااااااا

اسيل بخوف :عاااا قام خالد حط يده علي فمها :خلص كنت عم

امزح معك

اسيل والدموع في عيونها:حرام خوفتني انا وولدك

خالد اتحسس بطنها:لا كله الا ولدي ما بيهون خلص بعتذر يا
حبيب بابا

اسيل بعتاب ممزوج بدلع:شو ولدك وبس يلي مهم عندك

خالد:لا طبعا شو عم تحكي في ناس كتير مهمه بابا وماما وليالي

اسيل تركته بغضب وهو لحقها بابتسامه :خلص خلص والله عم

بمزح ما تزعلي

اسيل بدلع واضح ولفت ذراعها علي عنقه:دير بالك عم يقولو

الزعل من حلو مشان الحامل وانتي عم تزعلني

خالد ولف يده علي خصرها:اممم ما بيهون زعلك يا عمري

وحملها وطلع الغرفه ونيمها عالسرير وقال :انتي تعبتي كتير

اليوم ولاحظت انك عم تدوخي ما لازم تجهدي حالك وهلا ارتاحي
وباسها ومشي علي الشركه

خالد:السلام عليكم

الموظفين :وعليكم السلام

ودخل علي الغرفه ال فيها مكتبه ومكتب علي

خالد:اهلين يا رفيق

علي كان عم يفكر ومو معه

خالد وهو عم يلوح بايده :انتي معي

علي انتبه :ايه مادرت بالي بعتذر شو كنت عم تقول

خالد بمكر :الواضح ان المفاجاه جابت نتيجه اذا كان بدك تسوي

مفاجاه ليش ما قلتلي ما انا اخوها يعني يرضيك اسيل تعرف

وانا لا

علي :معليه المره الجايه ورجع سرح وهو عم يفكر بابتسامته

خالد :هههههه لهالدرجه بتحبها

علي وكانه فاق علي حكيه:بحبها وبس لك انا بعشقها وبموت بكل

شئ فيها وما بقدر اتخيل حياتي بدونها

خالد بلؤم:ما تحكي علي اختي هيك عم تفهم علوه

علي بمكر :والله اذا هيا اختك هلا صارت مرتي

خالد :ايه نيالك انت عايش هايص وانا لايص

علي:ليه اختي ما عم تهتم فيك

خالد:والله انا بعذرها لانها حامل ومع هيك بيكفي انها معي والله اني بعشقها

علي:لا تحكي عن اختي هيك عم تفهم

خالد:شو يا نسيب عم تردهالي

علي :اممم يمكن يلا عالشغل

وبعد شوي دخلت بنت بعمر علي

البنت بمفاجاه مصطنعه :شو علي هاد انت

علي اول ما شافها انصدم : عزه انتي هون شو عم تساوي

عزه :انا هون لقدم لوظيفه السكرتيره

علي :معقول شو ها الصدف

وجلسو يحكو شوي

عزه:وانت شو سويت بحياتك

علي :والله انا بعد ما تخرجت سافرت وبعد ما جيت اتقدمت لليالي واتزوجنا

عزه بصدمه:اتزوجت ......مين ليالي

علي:امممم والله الحكايه كتير كبيره بس ليالي هي بتكون حبيبتي وزوجتي وكل شئ بحياتي

(علي قال هيك لان عزه هي نفسها البنت يلي علي كان يحبها او يتهياله انه يحبها ايام الثانويه وحب يعرفها انه متزوج مشان جلسته معها طولت ومشان هيك حب يلفت انتباهها )

وبعدين تم توظيفها بالشركه كسكرتيره لمكتب علي وخالد

خرجت عزه وهي عم تغلي :كيف بيتزوج ... وكيف بيحبها .. هو كان بيحبني انا وبس وما هسمحلها تاخذه مني



شو بتتوقعو انها تسوي ؟

وعلي وليالي لامتا هيتمتعو بحياتهم؟

مستنيه تعليقاتكم ولو في ملاحظات او حدا في شئ مو عاجبه
بس ينبهني وانا هنفذ يلي بيطلبه


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-17, 09:20 AM   #39

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
Bravo

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 15-08-17, 01:18 AM   #40

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



خالد:عم قول علوش ليه ما تجي انت ولياليتتعشو عندنا ونسهر
شوي

علي:والله فكره منيحه ليالي هتفرح كتيير

خالد:واسيل كمان محتاجه حدا بجنبها

علي:خلود شو رايك نحضرلهم مفاجاه بمناسبه اننا حصلنلا عالمناقصه

خالد:والله معك حق بس شو هنسوي

علي:ما عليك اتركها عليا وبدا يفكر

خالد :بشو عم تفكر

علي:بما انك ما سويت شهر عسل وانا المفروض اعتبر حالي لسه

متزوج امس شو رايك ناخدهم ونروح نقضي شهر عسل

خالد:الله عليك لما بتفكر يا علوه يا هيك افكار يا بلا

وبعدين راحو وظبطو امور الطلعه وراح علي علي بيته لقي ليالي

بغرفتها متسطحه علي بطنها مثل الاطفال ووجهها مرسوم عليه

ملامح طفوليه

علي:احم احم

ليالي:علوش امتا جيت

علي:لسه هلا بس الواضح انك مو فاضيه الي

ليالي:امم تعال

علي راح وجلس جنبها وهي لسه علي وضعيتها الطفوليه وبدا يمسد علي شعرها بحنان

ليالي:اسيل دقت عليا من شوي وكانت محتاره شو بدها تسمي

ولدها تاو بنتها الجاييين والله ان انا كنت مفكره الموضوع سهل

بس لما فكرت لقيته صب وطلبت مني لني ساعدها بس انا يلي

محتاره هلا

علي ابتسم علي طريقتها الطفوليه وتكبيرها لموضوع مثل هاد:وشو قررتي

ليالي:ما بعرف ......نسيت هقوم اجهزلك العشاء

علي:لا ما في داعي خاتلد عزمني انا وانتي عالعشاء

ليالي:هيييييه هشوف خلود واسيل

علي :شو باينتك مشتقتيلهم وانا لا

ليالي: اممم والله اشتقتلك وباسته من خده

علي قرب منها وحط ايديه علي خصرها :عن جد اشتقتيلي

ليالي هزت راسها ببراءه

علي بخبث:اذا هيك ما بيهون عليا انك تشتاقيلي وبدا يقرب منها ببطء

ليالي دفشته برقه :اطلع يلا انا بدي بدل ثيابي

علي: وليه اطلع ما انا زوجك وقربلها وقال:مو هيك

ليالي:لا مو هيك يلا اطلع

علي :ماشي طالع هلا بس بعدين الي معك نصرف تاني وغمزلها

وبدلت ليالي ودق علي علي الباب :شو حبيبتي ما خلصتي

ليالي:خلصت فوت

دخل علي :يا الله شو ها الحلا باينتي هكنسل الروحه

ليالي بخوف من انه يكنسل الطلعه:لا علي بترجاك

علي :شو حبيبتي انا عم بمزح ما تزعلي هيك

(ليالي كانت لابسه برموده روز وعليها بدي كت ابيض وعليه

كلمه love بالروز وكانت تاركه شعرها

وخرجت ليالي بعد ما لبست عبايتها وركبت جنب علي

ليالي:والله اشتقتلهم

علي :انا والله بغيير منهم

ليالي:ههههههه هاد اخي

علي:ولو ومسك يدها وباسها وضل حاضنها وعم يسوق بيد واحده

ليالي:هتضل ماسك يدي هيك

علي :امممم للابد

ليالي:طب اتركها هلا مشان تسوق و امسكها بعدين

علي:لا ما هتركها وحضن يدها اكتر

ليالي استسلمت وضلت ماسكه يده وعم تلعب فيها وبدون مقدمات :انا بحبببك

علي :وانا بموت فيك

وبعدين نزلو من السياره واستقبلهم خالد واسيل

خالد:اهلين بالنسيب

ليالي:والله شو انا يلي كنت مشتاقه لك وهلا عم ترحب فيه وانا لا

خالد حضنها :والله ما بقدر انتي لك الحب كله يا عمري وباس راسها

علي بمزح:احممم احممم هيك بكفي وسحب ليالي من خالد

خالد: ههههه والله انك عيل يا علوش

اسيل وهي بتحضن علي:اشتقتلك اخي صارلي فتره ما شفتك

علي:وانا كمان حبيبتي ....ها شو اخبارك

اسيل:منيحه

ودخلو وجلس علي وخالد عالطاوله وصارو يحكو بصوت خافت

اما اسيل وليالي بالمطبخ عم يجهزو العشا

ليالي:شو قررتي تسميه للطفل

اسيل:والله لهلا ما وصلت لقرار

ليالي:والله عذراكي الموضوع بيحير

وبعدين طلعو وحطو الاكل عالطاوله

علي وخالد :تسلم الايادي

وبعدين بداوو ياكلو وهما بياكلو

علي:شو اسيل كيفه ابن اختي

اسيل:والله تاعبني وهو لسه ما اجا

ليالي:شكله هيكون متعب مثل خاله

الكل :هههههههههه

علي بمزح :والله هيك يا ليالي ماشي حسابنا بالبيت

خالد :اياك تقرب منها ......لولي اذا اجا جنبك بس دقيلي وانا بكسرلك راسه

ليالي:بعد الشر ما بيهوون

علي:يا الله هيك الزوجه يا بلا

خالد:بقي هيك ليالي طب اصطفلي

الكل:ههههههههه

وضلو ياكلو وبعدين اطلع خالد علي علي وغمزو لبعض

علي:صحيح لولي ما جهزتي الشنط

ليالي :شنط شو

خالد:فكررتني علي .....شو اسول ما جهزتي الثياب تبعنا

اسيل:ليش

علي وخالد اطلعو ببعض بمكر

علي بعصبيه مصطنعه :يالله كيف بتنسي هيك شئ

ليالي:شو نسيت

خالد بغضب:انت كيف ما بتضبي اغراضنا

اسيل:بس ليش لضبهم

وقام كل واحد ومسك ايد مرته وهمس بودنها

خالد عم يهمس لاسيل:اممم نسيت اقولك هنعمل شهر عسل

علي بهمس لليالي:اصل عجبني ليله امس فقلت ليش ما نعيدها وبنسوي شهر عسل

ليالي بصدمه ممزوجه بخجل:بس بس انت ما قلتلي قبل هيك

اسيل بخجل:لكان هوضب الاغراض

علي :ونحنا بنستاذن مشان نوضب الشنط وبنتقابل بكره ونحن
رايحين

ومسك يد ليالي وطلع وركبو السياره

ليالي:بس انت ليش ما قلتلي قبل هلأ

علي :والله حبيت ساويلك مفاجاه مو اكتر

ليالي سندت كتفها علي راسه :الله لا يحرمني منك

علي باس راسها:ولا منك حبيبتي

ونزلت ليالي وعلي ودخلو البيت وراحو علي غرفتهم

علي:ضبي كل شئ

ليالي:حاضر حبيبي

علي:او خلص انا هساعدك ما بيهون عليا تشتغلي كل هالشئ لحالك

وضبو اغرلاضهم وراحو مشان ينامو
علي شد ليالي لحضنه :بقي انا متعب مو

ليالي :لا انا بس كنت عم بمزح

علي :لا بقي انا متعب وبدا يدغدغ ليالي وهي ميته من الضحك

ليالي: هههههه علي وقف بيترجاك هههههه

علي:ما حزرتي

ليالي: هههههه والله خلص هههههه ما هعيدها

علي :اعتذري بالاول

ليالي :بعتذرر هههه خلص وقف

علي بطل يدغدهاوقال:الاعتذار مو مقبول

ليالي:لكان كيف

علي وهو عم ياشر علي فمه

ليالي:ما حزرت

علي:خلص امري لله هرجع ادغدغك

ليالي بخوف:خلص خلص وقربت منه بخجل كبير ولاحظ علي هالشئ وباسته واخدها علي لحضنه

ليالي:خلص هيك ارتحت

علي:ايه ارتحت وباس يدها ونامو

وصحيت ليالي الصبح باكر

ليالي:حبيبي قوم يلا

علي بنعاس:اتركيني شوي مو قادر قوم

ليالي :لا ما هتركك يلا وبدات تشد فيه ومو قادره تحرك اي شئ

فيه

علي:ما تحاولي ما هتقدري وقام وباس خدها وقال:صباح الخير

ليالي:صباح النور مو ملاحظ انك طولت بالنومه

علي بمكر:شو اسوي والله كنت عم بحلم حلم كتير حلو وبوعدك هنحققه لما بنوصل عالشاليه

ليالي:بس هاد مجرد حلم ليش شاغل بالك وبدك تحققه

علي:لا هاد مو حلم عادي

ليالي:لكان شو هو الحلم

علي بخبث:لما بنوصل هتعرفي

ولبس علي وليالي تيابهم

عند اسيل

خالد :حبيبتي لانتي شو عم تسوي اتركي الشنطه ما تنسي انك حامل

اسيل تركت الشنطه وجت تروح بس اتفشكلت وكانت هتقع من عالدرج بس خالد مسكها وشدها لحضنه بقوه

خالد بخوف:انتي منيحه حبيبتي

اسيل بخوف:ايه

خالد:مو حاسه باي وجع

اسيل:لا

خالد حط يده علي خدها بحنيه:حبيبتي بعد هيك انتبهي علي حالك والله بموت لو صارلك شئ

اسيل:بعد الشر عليك

خالد:يلا وجت تمشي بس خالدوقفها وحملها وركبها السياره

خالد :ما بضمن انك ما تتفشكلي مره ثانيه وغمزلها وطلع جاب الشنط

وحطهم بشنطه السياره وانطلق
وليالي وعلي كمان طلعو

ليالي:حبيبي ما معك اغاني

علي:معي وشاور لها عالمكان وقال:شغلي يلي بدك اياه يا عمري

ليالي شغلت علي اغنيه الورد البلدي لاصاله


لما يهل الورد البلدي كل الورد يخاف
بالعربي اللي مشافش العربي يبقى لا عاش ولا شاف

ابن بلادي يا مالك قلبي يا محلي الأيام
وشهامتك تتكلم عنك مش محتاجة كلام

الله، غيرتك عليا حياة، إحساس جميل عايشاه
مين غير حبيبي أنا هلقى الأمان وياه

طب لما يهل الورد البلدي كل الورد يخاف
بالعربي اللي مشافش العربي يبقى لا عاش ولا شاف

خوفك طول الوقت عليا بيطمني كتير
وناهيك عن طبع الحنية بفرح لما تغير
الأصل الطيب يا حبيبى باين من العنوان
حقك طبعا تدخل قلبي من غير استئذان

الله، غيرتك عليا حياة، إحساس جميل عايشاه
مين غير حبيبي أنا هلقى الأمان وياه

لما يهل الورد البلدي كل الورد يخاف
بالعربي اللي مشافش العربي يبقى لا عاش ولا شاف





انتظرو الفصل الحادي عشر قريبا

مع اني متضايقه بس انا عاوزه اخلص الروايه دي وللاسف انا

هخلف بوعدي ومش هبدا في الروايه الجديده الا لما الاقي

الحماس ال ملقتوش في الروايه دي



khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.