عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-18, 08:11 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع








**
**
**
**
**

بعد مرور اسبوع
كنت تتذكر شنو صار لها
صارت تبكي تصارخ اااااه بطني ااااهه

فجاء جمعوا كل البنات حوليها
قالوا مستشفى الزام تعمل فحوصات
وتحليل عملت لي يا اريدون

راحت دار الايتام

يوم طلعت نتائج

نادتني مديره اشوف نتائج انا وهي فجاءة بمديرة دار يوم صارت تنظر لي بنظرات تخوف نظرات عتاب نظرات قهر نظرات تخوف صعب واصفها حسيت اني اخطيت وخطاء كبير اول مره بحياتي اشوفها كذا معصبه قربت مني وهي تضربني وتسبني وتقول لي تضربني من جد انتي لقيطه شيء طبيعي تطلعي على وامك قالت لي ما ابي اشوف وجهك ولي تبنوك بدق عليهم واعرف شنو صار لك عندهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفيكك
حنان بخوف : والله ما عملت شيء ايش فيكك على
مديرة بعصبيه : انت حامل تفهمي شنو حامل

حنان بخوف ورجفه وشفيفه ترجف : والله مش حامل حامل من مين ؟!

مديره بعصبيه : ايش دراني عنش سودتي وجهي روحي هناك قبل لا اقتلك

رفعت الجوال وهي تدق على رقم ام فيصل يا اوم فيصل تعالي دار ضروري ضروري

ام فيصل بخوف : حنان فيها شيء
مديره : تعالي وتعرفي
ام فيصل بخوف وقلق : طيب مع السلامه

ام فيصل : يا ابو فيصل

مديرة دار دقت على وشكل حنان فيها شيء يمكن مريضه يمكن فيها شيء تكفى كانك تحبني خلني اطمئن على البنت

ابو فيصل بعصبيه : انا قايل طاري البنت لا تطاريه جمبي

ام فيصل : تكفى

ابو فيصل : طيب راح البس وانتي البسي عباءتك

ام فيصل: طيب
**
**
**
**
**
بعد مسافة طريق وصلنه دار الايتام
دخلت على مديره متغير وجهه وشحب وجهه قالت لي لحقي على يا ام فيصل البنت راحت من عندكم بنت مو حامل والحين جاءة عندنه صارت حامل ام فيصل بعصبيه نعم شنو هاا الكلام الفاضي ؟!!!


مديرة : انا الزام اتصل على شرطه
ام فيصل بخوف على والدها فيصل ان عمل شيء لي البنت بنفسها " انا من يوم شافته يبكي عليها نفس الاطفال وانا عارفه ان الولد مش طبيعي بخوف ورجفه "


انا اعطيكك فلووووس دنياه اعطيك لي تبين بس شرط ما تعلمين احد وبزوج حنان والدي

المديره بعصبيه: لكن هذي مسئوليه بتحسب عليها يوم القيامة

ام فيصل : وهي تخرج فلوووس هذا كل لي عندي بزيد عليهم دقت على ابو فيصل

الو يا ابو فيصل جيب فلووس

مبلغ

ابو فيصل بعصبيه : مبلغ كبير ايش تبين فيه ؟!

ام فيصل : كانك تحبني وتغليني جيب المبلغ

ابو فيصل : طيب ابشري

ام فيصل : ابي البنت وانتي صح مسئولة عن البنت لكن حنا بنصحح الخطاء

مديرة بتفكير : طيب

ام فيصل : عشان البنت تعيش حياتها ما تخرب حياتها الزام نضحي عشنها

صادقني البنت انا راح عقابها هي والدي على عملتهم

مديرة : طيب خلاص

انتي اخذي حنان معش

ام فيصل : اكيد بخذها على طول نخرج من هنا بيتم العقد خطبتهم

بس با الاول بتفهم مع ابو فيصل

دق جوال
ام فيصل : انت عند الباب دقيقه بس
خرجت وانا خايفة من ابو فيصل يعصب " قالت له اسمع بخبرك بموضوع ولا تعصب البنت حامل من والدك مديرة دار تبي تقول لي شرطه " انا بزوج البنت والدي
ولا راح تصير مشكله كبيرا ابو فيصل بدون عصبيه بدون نقاش قال ببرود روحي جيبي البنت وهذا الفلووس

ام فيصل : راحت دار وعطية مديرة فلوس اخذة حنان وهي تبكي منزله راسها

وركبة سيارة " ابو فيصل هادي ولا قال ولا كلمه انا خافت وقالت اكيد راح يقتل والدي فيصل هذا هدوء ما بعد العاصفه الله يصبرني

**
**
**
**
**
فيصل كنت جالس شوف تلفزيون وطفشان وابوي حرمني ما اخرج من البيت " لكن فجاء دق قلبي دق مش طبيعي يوم اشوف حنان تدخل بيتنا كنت مبسوط بقاءه اشوي واقفز من سعادة والفرح مبسوط لي درجه مش طبعيه

فجاء قال لي ابوي البس ثوب وشماغ
وعدل نفسك بزوجك البنت لي تحبها

كنت مبسوط

يعني يا ابوي عادي اخرج من البيت

ابو فيصل : اخرج بس يوم ترجع البيت بتحصل شيء ما راح يعجبك

فيصل : اخرج ولا يعني

ابو فيصل بعصبيه : اخرج

فيصل : راحت احلق ب الحلاق دقني والكدمات لي بوجهي راحت بس في أثر قالت يا رب تروح كدمات الخفيفة من وجهي

بعدها راحت البس ثوب وشماغ وعقال وتشخص بعدها مسكة جوال
وعزمة اعز اخ وصديق عندي يزن
وقالت له تعال اليوم طيب خطوبتي

يزن : طيب ابشر يا الغالي
فيصل ب ابتسامة : عقبالك

يزن بهبل وبطفقه : ان شاء الله يارب
فيصل : يا رجال اركد البنت ما تحب رجال مطفوق

يزن بابتسامة : ابشر لي اجل عيونك اكون رزين وحكيم
فيصل : يلا اخليك تتجهز الحين

مسكة جوال وانا لعب بيه

**
**
**
**
غرفة حنان
جابت لي امي فستان اسود وكان اليوم راح يقتلوني ما راح يخطبوني

لكن فخم اكثير وجميل
قالت راح نعمل لكم حفله بسيطه نفس اليوم يخذك البيت كانت معصبه ولا تعطني وجهه بس جابت الفستان وراحت

جاهزة نفسي وفجاء دخلت على وحده وقالت راح تعمل لي مكياج وشعري

خليتها تعمل لي تريد لكن قصب عني دموع تنزل من عيوني جالسة تهديني
انا قوية نفسي وقالت والله راح افرح وانبسط وارفع راسي انا عارفه نفسي اني شريفه ولا غلطة ولا عملت حاجه عشان كذا راح ابتسم ما راح اسمع كلام احد

**
**
**
**
**
**
عند اوم فيصل لي تشرف على المكان وتجهيزات وتدق على الاهل فقط وتخبرهم عن زواج فيصل او نقول حفل زواج فيصل

عملت حفله ب القصر

اخذو ثلاث ساعات على تجهيزات

فراس : لي داخل واستغرب من المكان

يمه شنو له هذا الحفل

ام فيصل : فيصل راح يتزوج
فراس بسعادة : منو راح يتزوج

ام فصيل : من بعد حنان
فراس بعصبيه : ليه تزوجونها له يمه

ام فيصل : هذا نصيبهم لي بعض وزواج قسمه ونصيب

فراس بحزن وقهر : وانا يمه

ام فيصل بعصبيه : فراس لا تجنني لي فيني مكفيني

**

**

**
**
**
بعد مصار المكان حضور
والاهل

تم زواج فيصل و حنان

هنا كان فيصل مبسوط فرحان وفراس لي ينظره نظرات حقد

فيصل لي يارفع حواجبه بوجهه
علامة خير ايش تبي "

ابو فيصل بهمس لي فيصل ابي اكلمك برا
فيصل بفرح : طيب ابشر
يزن بفرح لي صحابه بهمس : مبروك يا صحاب بس علام وجهك وينك مختفي من اسبوع ما اشوفك ؟!

فيصل : الله يبارك فيك و عقبال لك ان شاء الله اسكت عااد اليوم يوم زواجي لا تنكد على مثل ما نكدوا على الناس ب هاا سوال ايش في وجهك وايش في وجهك راح اعلمك
ان شاء الله يوم أكون فاضي

أبو فيصل : فيصل تعال

بعدت عن مجلس رجال

نعم يبه امر تبي شيء ؟

ابو فيصل : اجلس مع رجال اشوي من ثم راح غرفتك ولا تقرب صواب البنت مفهوم

فيصل باستغراب : يبه هي الحين زوجتي

ابو فيصل بعصبيه : والله لو تخذ البنت عندك لا انت والدي ولا اعرفك

فيصل : طيب ابشر

**
**
**
في شركة
منصور " مدري ليه دائما افكر ب الوالد الاجنبي لي قال لي اسمه طلال مدري ليه مش مرتاح لي شاب لي اخذه

قطع كل تفكيري

تركي : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
تركي : شايف بالك مشغول
هاا الايام عندي حفله كبيرا وسبب نجاح صفقه مع شركة

اذا كنت فاضي انت معزوم
منصور : ابشر
تركي : الحفله اليوم با الليل هذا بطاقة لي حفلة راح تعجبك الحفلة
منصور : طيب راح اجي منها غير جو

**
**
**
نروح لي حاره فقيرا

وصغار يلعبون ب الحارة
في بيت
ابو عبد الرحمن

عبدالرحمن : هذا الحين صارت زوجتك الله هاا الله فيها يا ولدي هي الحين زوجتك ابيك تحطها بعيونك
وليد : ابشر ياعم من اليوم ورايح هي زوجتي لي تريد لها
ابو عبدالرحمن : مايا تعالي

قبلت مايا وهي لبسه عباية منزله راسها
وليد : تعالي معي
مايا : حاضر

خرجنا من بيت أبو عبدالرحمن

كان بيتهم قريب من بيتنا

دخلت البيت معها
وقالت لها فصخي عباءتك أنتي

فصخة عبايتها

وأنا عارف شاهه مش في البيت صارت أنظر فيها

وهي مستحيه وجهه صاير أحمر جميله هاا البنت

كانها طفله لا شعورين قربت منها وطلبت منها
تنزلني حاولت تساعدني وساعدتني وهي خايفه وترجف نسدحة على الكنب وطلبت منها تجلس جمبي
من ثم حطيت راسي على رجلها
نامت بدون ما أحس

مايا :استغربت ناام بسرعا قالت ممكن ما انام من زمان ايش بيه نام بسرعا ابتسامة وأنا لمس شعره ناعم
وجميل

همسة يا رب تكون حياتي كله سعادة مع صحيح اول بداية حسيت أن ابوي رخصني له لكن يوم اسمع يتكلم مع ابوي حسيت ان هو رجال راح يصوني وراح يحافظ على


**
با المزارعة

واقفة سيارة جورج

جوري : شكرا لك وأنا أسفه
جورج : لا داعي أن تشكرني هيا ذهبي لي المنزل كي لا يفتقدونك

جوري رحت اركض لي دخل مزارعة ودخلت وشافت الحريم يسلفون

والبنات ما رحوا مدرسة

راحت غرفتهم وشافتهم نائمين

شيء لي خالني متضايقة ياسر ما شفته مدري وين هو
راحت لي الحيوانات وشافت ياسر

مع أحمد فوق الحصان

ابتسامة الحمد الله هو بخير
قالت بخاطري أحمد مفروض بشغل غريب شكل ما راح لي شغل

جالسة تتأمل أحمد وياسر أحمد شكله يجذب انتبه حتى ابتسامته جميله

ابتسامة يوم اشوفه يخلي ياسر يمسك الجم حق الحصان ويخليه الحصان يمشي بشاويش شاويش

فجاء حسيت بشي يمشي تحت رجلها تجمد جسمها و هي تطالع تحت و شافت المخلوق اللي تخاف منه و تكرهه صرخت و هي ناسيه

وجود أحمد

سمع صوت صراخ جاي من جهه قريبه منه نزل ياسر من الحصان ونزل هو وقرب من تجهه صوت بخوف هذا صوت الجوري !

يا رب تكون بخير ما فيها شيء
حط يده على كتفها
أحمد بخوف : جوري ايش بيش يا بنت أنتي
عساش بخير مابش شيء

جوري بخوف وجسمها ينفض من الخوف :أحمد أحمد

أحمد بخوف : لبيه بطنش يوجعش يوجعش شيء ؟!

جوري : أحمد بعده عني تكفى بعده عني أخاف من أنا تكفى

أحمد بخوف بعصبيه : وشبك يابنت وشبك وايش الذي اؤخره عنش ؟!

جوري وهي تضمه بخوف تتعلق به بسب صوت : الكلب بعده عني انا أخاف من

ياسر وهو يقرب منهم و يضحك : خالوا أحمد شنو تعمل

أحمد وقلبه لي يدق بسرعا مش طبعيه ارتبك لمن قربة منه و صارت لاصقه فيه بهمس جوري

جوري وهي مازالت على حالتها
أحمد بعد الكلب عني








الكلب " ينبح
زادت من الخوف وتشبثت بثواب أحمد أحمد انا خايفه




أحمد بعدت جوري عني

وبعدت الكلب

لكن لي ضحكني

ياسر

صار يلمس الكلب جوري خايفه بقاءه اشوي يا غمه عليها من الخواف

جوري بصارخ : ياسر اتركه اتركه
أحمد بعد ياسر عن

الكلب

ومسك يده

أحمد : جوري اخذي ياسر ودخلي
خايف عبدالله يجي

جوري : طيب دخلت وانا أحس بحراره بوجهي كيف كذا كنت قريبه من اكثير اكثير ليش نحط بمواقف مع انا استغفرالله بس


**
بمدرسة العيال
شاهه :
احس بملل وطفش

وجراح هذا نظراته ما تعجبني قهرني يا انظر فيني من فوق لي تحت كان جالس يحقرني لو جلس على نظراته هذي شباب راح يشكون أن بيني وبينه شيء يقهرني

هشام : وليد ايش فيك وجهك شحب فيك شيء تعبان

وليد : لا ما فيني شيء

بس ابي اكلم جراح اشوي

سعود بعصبيه : انتبه من تراءه مشكلجي وراعي مشاكل احذرك من
شاهه "استغربت من سعود لي كان معصب مني وسبب كبيت عليه عصير ولا معبرني في الاخير يوم قالت راح اكلم جراح عصب !

لي ذا درجه شيفين جراح شخص ،
شين وشخص ،قليل ادب ؟!

قالت وانا ابتسم لهم لا تقلقوا بس بتكلم مع اشوي

قربت لمه وانا ابتسم له وهو يطلعني ورفع حواجبه

جراح بترحيب : يا مرحبا مليون صار لي ساعا أنظر بك

وليد بعصبيه : نعم يا جراح ايش تبي مني اذا بتطلع فيني كذا

الناس بي تكلمون عني وعنك

جراح باستهزاء: عااادي لو يتكلمون عنه مو حنا رجال ههههههههه ولا ايش فيك خايف وجهك متغير ولا أنت بنت نفس ما سمعت كلامك بدورة المياه

جراح تعال جالس مكاني

وليد : ايش تبي مني ؟!

جالس بكرسي حقي واعلمك ايش ابي منك

شاهه قربت ممن الكرسي وجالسة فيه ميل راسه فجاء على وكل لي في الفصل ينظرون فينا انا وجراح من زود الخجل والخوف حسيت حراره اجتمعت بوجهي

صار بعض طالب يصفرون ولي يعلق ويقول وليد ايش في وجهكك احمر

لي يقول ابعد يا جراح عن الوالد لا يموت ولا يصير له شيء تبلش فيه

همس لي أنت بنت كانك مو بنت ابيك تثبت لي انك رجال وتروح مكان كله رجال ابيك تخويني وتفحط معي ابيك انت الذي تسوق اذا ماتعرف تسوق اعلمك سواقه ليش لا
شاهه بنظرات تحدي
خلاص انا موافقه

متى تبي اشوفك

جراح : بكرا هذا رقمي خذ ورقه وقلم وسجله

شاهه :طيب
اكيد بينا اتصل
دخل الاستاذ

كل واحد راح مكانه
هشام بهمس لي شاهه : ايش قال لك جراح

شاهه : بهمس ماقال شيء بس قال نفسه يخرج معي

سعود : وهو يسمع لهم حذر تخرج مع خلنه نخويك حنا معكم

شاهه بتهور : لا انا بخرج مع لي حالي

سعود : على راحتك بس ا

قطع عليه الاستاذ

سعود وليد انتبهوا لي دارس

وليد : حاضر استاذ


اخيرا جاء على البيت

شالت اغراضي رحنا لي سيارة

هشام : بس وقفنه شخص لي هو جراح غمز لي وليد لا تنساه

طلعه

وليد : ابشر ما راح انساه

ركبنا سيارة و هشام وسعود يحذروني ما بطلوا هواش معي من زعجهم عملت نفسي اني نامت

واسمع هوشهم مع بعض
سعود :

يا هشام لا تخلي وليد يا روح تعرف جراح راعي مشاكل مشكلجي خايف يضيع الوالد والوالد صغير ينقص عليه بكلمتين


هشام : راح نصحه يا سعود واذا ما فائد مع مالي داخل فيه


**
**
بمستودع

جنكيز بكل غضب : كيف مسكوهم شرطة كيف

خرجة من مستودع وأنا متضايق ومهموم

دق على ميرزا

جالسة على تراب مرتفع
وأنا أذكر الماضي

من يوم وانا صغير وانا بسعودية
كنت عايش بسعادة مع اومي
اومي كانت تروح تشتغل عند الناس
تخدمهم تنظف بيوت الناس منها تسترزق ، وتصرف على كنت عايش عند عائلة غنيه ومعروفه لي درجة أن هم يعتبروني صحاب لهم
ما يعتبرون أني خادم عندهم كنت عايش معهم من يوم وأنا صغير بس جاء مره من الايام صارت اجمع فلوس لمه ربي رزقني لكن كنت فضولي أبي اعرف عن بلادي وأبي اعرف عن دولتي لي ما شفتها بحياتي بكذا تعرفت على الناس من دولتي لكن شوفهم يعملون اشياء حرام وأنا صارت نفسهم أعمل الاطفال كانوا يكسرون خاطري بعض ساعات اجي عطيهم أكل وعطيهم ماء

بس حب تملك لي المال واني اصير غني واللذة فلوس أنا أشتري لي أبي تدفعني لي جنون وتهور

أنا أحس بتنييب ضمير اني عملت شيء نفس كذا مع طفل صغير

بس فكرة الانتقام ما تروح عن بالي وامي وهي تموت جمب عيوني شيء يوجع قلبي يخنقني تعذب ابي اومي

ميرزا صديقي من طفولة علمني كيف البس ملابس بلادي زي مشهور عندنا ببلاد هو علمني تشاركنه فرحنا ،وهمومنا ،حزننا

مع بعض بس هو خللني اكون كذا
هو كل من قتل أومي وخللني حزين وتعرف على الناس كذا خللني وحيد

بكيت بقهر بندم على لي صار

مسكة جوال

وأنا فتح جوال

وصارخة بصوت على ميرزا

أنت سبب أنت احس بذنب احس بالوجع كله منك صارت أنا سيئا

ميرزا بخوف : جنكيز يا اخوي ايش فيك

جنكيز بعصبيه وبكاه : كله منك ليش تقتل اومي ليه

ميرزا : يا جنكيز هذا ماضي ليه تتكلم عن الماضي وتعرف ان لي صار مو بيدي ولا انا مش متعمد قتلها قتلتها با الخطاء يا جنكيز كنت صغير

أبي اخوفك ولعب معك

والله مو قاصد قتلها

جنكيز : ميرزا أنا عملت خطاء أكبير و أكبير اكثير

سكرت جوال بوجهه وهو يدق

مسحة دموعي

**
بمجلس رجال

ياسر بحزن : شاهه قومي قومي
شاهه :ياسر خللني انام
أحمد : مين شاهه من صباح وهو يقول لي ابي شاهه شاهه ؟!

هشام بضحكه : شاهه تكون بنت خالته مدري بنت جيرانه
حتى انا متشوق اشوف من هذي شاهه هههه

وليد قوم بس نوم ساعا 6 صارت المغرب بس نوم

مو زين تنام المغرب قوم

شاهه : طيب بقوم اصلي
ياسر : شاهه
شاهه بعصبيه : ياسر أنا وليد شاهه بيتهم اسكت عشان نروح الحين نشتري حلاوة وشكولاتة
ياسر : طيب

شاهه بهمس لي ياسر ايش اسمي أنا

أنا وليد

سعود : ايش فيك تتهامس أنت مع ؟!

شاهه بابتسامة :سر سر ما نعلمك صح يا سر

ياسر بضحكه :أي
شاهه : راحت لي غرفة انا وياسر غفلة غرفة راحت لم شنطة خرجة
جلال صلاتي وصليت

من ثم خرجة

شافت بنت جميلة وحلوه اكثير

شافت ياسر يركض لمها ويقول
دوري دوري

شوفي شاهه ويبتسم بسعادة لها

أنا تجمدت بمكاني يوم اشوفها تنظر لي بنظرات مش خجل هذي تخز فيني من الخوف انها تكشفني غطيت وجهي بكفي ورفعت قباعه على راسي

بس صدمتني يوم قالت لي أنتي بنت ؟!





**
**
في شقة شباب

طلال جالس وسرحان وانظر هاا
شهاب وقلبي مدري ليه مش مرتاح له قرب من طلال 2 ويكلمه اخذ على صوب

أنا حسيت با الجوع راحت فتحت ثلجه اخذة لي عصير تفاح
واخذت لي قطعة كيكة شكولاتة

شربت العصير وأنا احس بسعادة

شرب بتلذذ صار يضحك ويضحك ويضحك

من سمع صوته طلال 2 قرب منه الله يخذك يا شهاب وانت ما حطيت مشروبك غير بثلجه ما تدري ان في صغار با البيت

شهاب بضحكة : خلك أفري يا رجال ما كانك تشرب ريان متعود على حالنا حتى هذا بتعود على وضعنا


طلال 2 بغضب : بس هم صغار

قرب من طلال وهو يعطيه كف على خفيف طلال يا طلال

طلال بضحكك من أنت ؟!

ناصر ناصر ليش تتركني ناص ر انا مشتاق لكك بضحكة انت صح عايش ميت صح صح ناصر في أحد عمل لي كذا

قرب من طلال وهو يلمس وجهه من ثم صار يبكي ويبكي وصارخ ودموع بعيونه بعد عني بعد عني تكفى ناصر ناصر ساعدني تكفى لا تموت لا تروح حس الدنيا تدور
يضحك ويبكي وطلال 2 متفاجئ من طلال ؟!!!!!!!!!!!!

طلال 2 وهو يقرب من طلال ويبي يشيله ويوديه غرفة نوم
بصوت عالي طلال :

ههههههههههههههههههههههههه ههه ابعد
يعور راسي يعور
طلال بشكل هستيري :
لاااااااااااااااااااااااا ااااااا لااااااااااااااااا

لااااااااااااااا تعمل فيني حاجة لا تكفىىىى لا لا يهز راسه يمين ويسار

طلال2 " نزلت دموعي قصب عني بسبب حاله لي مش عجبني هاا طلال ذا فيه شيء


شهاب باستغراب : ايش فيه ذا ما تحس في شيء ؟!

كان أحد عامل فيه شيء

طلال معقول تبكي عشان طفل هههههههه أخ ياقلبي شكلك مره يضحك تبكي عشان بزار

طلال2 بعصبيه : انقلع يا شهاب ولا عاد تجي هنا

شهاب بعصبيه : تقطع صدقتنا وسبب بزار ولا تعرف ذا البزار بعد معليه بتركك بس ماردك ترجع لي مثل الكلب يا كلب

طلال 2 بعصبيه بانفعال : والله لو الولد مو بيدي ولا بحضني كان وريتك

شهاب بضحك باستهزاء :
أنت مستانس على ان هو جميل وايش الفائدة جميل لكن

طلال 2 قطعه بدون لا يكمل وعطه كف


شهاب بعصبيه :

والله يا طلال راح تندم على الكف لي عطيتني راح تشوف والله
طلال 2 : ارتاح قلبي يوم راح شهاب نظرات لي بحضني ويهذي
با كلام مش مفهوم ودموع على خده

قربت من مغسلة وغسلة وجهه

بعدها اخذته على غرفة

سدحته على سرير وغطيت

راحت مجلس وأنا افكر بطلال من ثم راحت المطبخ
اخذة هاا المشروب لي جابه شهاب ورميته بزبالة


من ثم راحت الغرفة لي سريري أبي انا كود ارتاح من احساس بذنب


**
**

**
في قصر كبير بتحديد
غرفة منصور
جالسة من نوم وأنا أفكر اغير جو
طفشة من شغل قالت خلني اوسع صدري واروح حفلة تركي
طلعت لي ثواب أسود وشماغ
لبسة لي ساعة بيضه ولبسة لي جزمة سبورت با الون الابيض
من ثم اخذة عصا حقتي لي تمركه عليها مدري ليه على ان رجولي سليمه ما بها شيء لكن احب العصا
اخذة العطر وأنا ستنشقه وابتسم بسعادة
وأنظر شكلي بالمراية وقول بنفسي يا حظ لي ببت زوجني بس ابتسامة على تفكيري

من ثم راحت على فلة تركي الكبيرة
أتأمل التصميم الخارجي الذي يدل على ان صاحبها من النوع الثري انفتحت البوابة العريضة بعد ان عرضت البطاقة لي حارس رسمة ابتسامة على وجهي وأنا اسمع صوت الموسيقى والاغاني ودفعت باب المدخل وقالت بسم الله لكن لي فجاءني الحفلة مختلطه شباب وبنات وضحكهم عالي كيف كذا ..؟!

عمري وحياتي ما توقعت تركي كذا
با لحظة هذي كان نفسي بس اشوف تركي دخلت لي داخل بس شيء لي داخل لكن لي صدمني نظرات الكل لي هم لبسين ملابس سروال بلوزه أنا الوحيد لي لبس ثواب وحاس نفسي بينهم غلط راحت على الكنب وأنا منتظر تركي بس ابي كلامه بس ابي نصحه بس ابي ضربه كيف ليش يعمل كذا ؟!

حطيت رجل على رجل ونظرات الكل على

تقدمت وحده وقالت بدلع مو ليق عليها مش مصادقه أنت منصور ال منصور ايش جابك هنا ؟!

نظرات لها من ثم بعدت نظراتي عنها قالت بدلع ليش ما تزوجة لمه الحين ؟!

صديت عنها وأنا نفسي أحرق المكان كله فيهم لي يشرب ولي يرقص

لكن لفت انتبهي تركي لي شكله سكران ولا هوب منتبه لي

كانت مصدوم ومتضايق على حال تركي

جيت بخرج لكن صدمة بوحده هنا كانت صدمة عيوني شخصة بها وضربت قلبي تسارعت لكن انصدمت من جراءتها

توقعتكم تسعدني وترسم الابتسامة على ملامح وجهي اتمنى البارت نال على اعجابكم

تتوقعون ايش راح يصير مع العم منصور من هذي جريئة من هي لي خلت نبضات قلبه تتسارع من بعد عدم زوجه ؟!!!

تتوقعون شهاب راح ينتقم من طلال2 ويسبب له مشاكل ولا مجرد كلام عابر ؟!

تتوقعون جوري خلاص راح تعرف ان شاهه بنت وتخرب حياة شاهه ولا بظل البنت البريئة وراح تساعد شاهه ؟!

تتوقعون ذياب والحسين كيف بتكون حياتهم من بعد تعرفوا على شلة طلال2 ؟!


تتوقعون طلال ايش ممكن يصير له با الايام الجاية هل راح يفتح قلبه لي طلال ؟!
تتوقعون شنو حكاية ميرزا و جنكيز هل جنكيز راح ينتقم من ميرزا؟!

حنان وفيصل لو يعرف إن حنان حامل كيف راح يتعامل معها وايش راح يصير بحياتهم ؟!

شاهه وجراح كيف بتكون حياته من بعد تروح لي جراح وهو يعرف انها بنت هل راح يضرها ولا راح يساعدها ويستعطف معها ؟!


**اتمنى البارت نال اعجابكم **




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس