عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-20, 04:15 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,479
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



&البارت الثاني&


الساعه الثانيه بعد منتصف الليل في غرفتها وعلى سريرها كانت تحاول أن
تنام لكنها لم تستطع بسبب صوت اختها وهي تتكلم بالجوال
: هههههههه تسلم لي ي عمري
قامت رفعت اللحاف عن وجهها وصرخت في وجه اختها :
اريامووووا انقلعي برى تكلمي انتي وروميوا تبعك وخليني انام ، ورجعت تمددت على سريرها وتغطت باللحاف على وجهها
اريام بصوت منخفض : حبيبي هذه رهام ماخليناها تنام
عمر ضحك : ههههههه طيب انتي ايش تسوي بغرفتها ليه منتي بغرفتك
اريام بصوت منخفض : غرفتي حاطين فيها اغراض رهف وكل شنطها فيها وانا ما اقدر انام والغرفه كلها مكركبه
عمر بستغراب : في غرف كثير ليه حاطينها في غرفتك
اريام : لانهم ماكانو يدرون إني بجي
عمر : اهاه طيب ليه ماتروحي انتي اي غرفة ثانيه
اريام : بصراحة انا اخاف انام فيهن لانه دائما مسكرات ومافي احد ينام فيهن احسهن يخوفين
عمر ضحك : ههههه ايش فيه صوتك تهمسي همس ارفعي صوتك شوي
اريام : اخاف هذه اللى جمبي تقوم تعطيني بكس على وجهي لاني ماخليتها تنام
عمر بحب : ما عاش من يمد يده على اريامي حبيبتي وانا حي
اريام بحب ودلع : فديتك وعسى ربي ما يحرمني منك ويخليك لأريامك حبيبتك
عمر بخبث : اقول قلبي شكلي بترك كل الشغل واجيك
اريام بخجل : عمووريييي
عمر بضحكه : ياعيون وقلب وروح عمورك
اريام : حبيبي يلا ابغى انام قبل لاتصحى رهام وتكفخني وكمان بكره تدري العزيمه عند عمي خالد لازم نصحى بدري نتجهز عشان نروح
عمر : اوكيه ياقلبي ولو أني ماابغى اسكر
اريام ابتسمت : تصبح على خير حياتي
عمر : تلاقي الخير ياكل دنيتي
سكرت من عمر وهي مبتسمه وتدعي ربها انه يخليه لها
وضعت الجوال فوق التسريحة وراحت توضت وصلت قيامها ونامت

**************
قصر ابو رامي

الساعه الثامنه صباحاً

كان الجميع على طاولت الطعام
ام رامي وهي تلتفت على ميس وملاك وقالت : ميس ملاك يمه ابغاكم بعد الفطور تجون المطبخ تساعدوني ، والتفتت على ريم' وانتي ياريم ابغاكي تروحين تنظفين مجلس الرجال ومجلس الحريم وتبخرينهم
ريم بتذمر : يمه خلي الخدم
ام رامي : لا روحي نضفي انتي ورتبي الخدم بيساعدوني وعندهم أشغال غير
ريم : طيب بس باخذ معي وحدة من الخدم لانه المجالس مره كبيره ماراح اقدر اخلصهم وحدي
ام رامي : سوي اللى تبغين بس ابغى المجلس يكون نضيف على الساعه عشره
ريم : إن شاءالله
خلصوا اكلهم الشباب كل واحد راح لغرفته
وام رامي وميس وملاك راحوا المطبخ وريم اخذت لها خدامه تساعدها وراحت تنظف مجلس الرجال

على الساعه إحدى عشر قبل الظهر كان البيت كله مليان اللى داخل واللى خارج واللى تقول سوي واللى راحت تستقبل الضيوف واللى راحت تصحي اخوانها عشان صلاة الجمعة <<اتوقع تعرفون كيف يكون البيت اذا في عزيمه
ام رامي وهي تسلم على ام خالد : حيا الله من جانا
ام خالد : الله يحيك
ام رامي بعد ان ابتعدت عن ام خالد راحت تسلم على ام ماجد : نورتوا البيت
ام ماجد: منور بوجودك
ي ام رامي
سلمت ام رامي على البنات وقالت
: تفضلوا تفضلوا
ام ماجد : زاد فضل ي ام رامي
ودخولوا على مجلس الحريم شويه وجائت ميس وسلمت عليهم
وملاك بالمطبخ

ريم طلعت تصحي اخوانها دخلت على غرفت رامي كانت ظلام والمكيف شغال والغرفه ثلج شغلت اللمبه واخذت الريموت وسكرت المكيف واقتربت على سرير رامي وهي تقول : رامي رامي يلا اصحى
فتح عيونه ببطئ وهو يضع يده على عيونه من الضوء قال : كم الساعة
ريم : الساعه احدى عشر
قام رامي ودخل الحمام ( أكرمكم الله ) ياخذ شاور
خرجت وراحت على غرفة فيصل وهي تقول بنفسها (اوووف الحين هذا وش يصحيه ) دخلت الغرفه كانت نفس غرفت اخوه ثلج ولعت اللمبه وسكرت المكيف وهي تقول : ابغى اعرف هذولا ما يحسوا الغرفه ثلج احس شويه واتجمد ،واكملت وهي تصحيه : فيصل فيصل اصحى فيصل فصووول اوووف '،ابتسمت بشقاوه ،'وخرجت من الغرفه وبعدين رجعت وبيدها كأس فيه مكعبات ثلج اقتربت من فيصل ومسكت فنيلته وكبت كل الثلج داخلها
قام فيصل مفزوع وهو يصرخ :اااااه اي اي ، وينفض فنيلته عشان يخرج الثلج ' وبعدين التفت على ريم اللى كانت تضحك على شكله وقال بغضب : انتي جنيتي هين انا بوريك
ريم على طول انحاشت
وهو خرج وراها يجري نزلت من الدرج بسرعه ودخلت مجلس الحريم
ملاك شافتهم راحت مسكت فيصل اللى كان بيدخل وراها ماكان يدري انه الضيوف جاوا
ملاك : على وين الحريم جوه
فيصل بقهر وتهديد قال بصوت عالي : هين ياريموه والله لردها لك وبتشوفين ، وراح،
اما بالنسبة لريم اللي دخلت المجلس وهي تتنفس بسرعه من كثر الجري وتضحك
ام رامي لما سمعت صوت فيصل وهو يهدد ريم قالت لريم : شفيكم
ريم وهي لسى تضحك : هههههه سويت له ثلج هههه لداخل الفنيله هههههههه يمه لو تشوفين شكله ههههه كان يموت من الضحك
الكل ضحك
ام رامي : غربل الله ابليسك من بنت خرعتي أخوكي
ريم جلست وهي تلتقط انفاسها : ايش اسوي اذا ولدك ما يصحى إلا كذه '، وانتبهت انها ماسلمت ضربت على راسها وهي تقول : اوه سوري ما سلمت ،وقامت تسلم عليهم لما وصلت لعند رهام قالت ،
: رهوم وحشتيني
رهام وهي تحضن ريم :وانتي بعد وحشتيني موووووت
اريام ضحكت : اللى يشوفكم يقول ماشفتوا بعض من سنه مو كانه اولت امس كنتوا مع بعض
رهام وهي تبعد عن ريم وتلتفت على اريام : وانتي ايش حارك صاحبتي وبنت عمي اشتقت لها فيها شي
اريام ببتسامه : لا ابد مافيها شي عسى ربي يديم المحبه بينكم
ظلو يسولفوا مع بعض
اريام : وين ملاك ماشفناها
ام رامي : لساتها بالمطبخ
اريام : ريمومه حبيبتي قومي شوفي اذا في احد برى ابغى اروح اشوف ملاك
ريم : ليش انا عايفه عمري والله لو شافني فيصل بيذبحني
رغد بضحكه : محد قال لك تسوي اللى سويتيه
ريم وهي ترفع يدها وتدعي : يارب إنه يجيها زوج مثل فيصل نومه ثقيل وماتقدر تصحيه
رغد وهي ترميها بالخداده حق الكنب : وجع إن شاءالله
ريم وهي تمسك الخداده وتقول بضحكه : عشان كل ماتجي تصحيه تتذكريني وتحسين فيني
الكل ضحك
اريام برجاء : يلا ريوم ابغى اشوف ملاك بلييز عشاني
ميس : خلاص انا بروح اشوف
ريم وقفت وهي تقول : ﻻﻻﻻ خلاص انا بروح عشانها بس
اريام : تسلمي ي قلبي
خرجت ريم ورجعت بعد مده وهي تقول : مافي احد كلهم راحوا المسجد
وقفت اريام وهي خارجه التقت مع عماتها
: هلا والله أخيراً جيتوا ليه تاخرتوا كذه
ام مازن :هلا اريام '،وسلمت عليها
ام هاني : الطريق كان زحمه ، وسلمت على اريام ، الا مين جاء جائوا كلهم
اريام : باقي عائله عمي ابو فهد لسى ماجائوا
وماخلصت كلمتها الا وام فهد داخله
ام مازن وام هاني واريام : ههههههه
ام فهد :عسى دوم هالضحكه
ام مازن : الطيب عند ذكره لسى اريام تقول لنا انكم لسى ماجيتوا ،وسلموا على بعض، وراحت اريام المطبخ بعد ان سلمت على ام فهد ونوف وشوق ومها
وبنت خالت نوف راما ودخلت المطبخ كانت ملاك معطيه الباب ظهرها لما دخلت اريام
: السلااااام عليكم
التفت ملاك شافت اريام وابتسمت قالت : وعليكم السلام ياهلا ومرحبا
سلموا على بعض
اريام : وينك ليه ماجيتي تسلمي
ملاك وهي تطالع ملابسها قالت : تبغيني اجي اسلم وانا بهذه الملابس وريحتي كله طبخ
اريام ابتسمت بخبث : طبعا لازم تكوني كاشخه ام حبيب القلب موجودة '،وغمزت لها'،
ملاك وهي ترفع حاجبها وتنزل الثاني : اريامووا احسن لك تنكتمي
اريام ضحكت : هههههههه اووه نسيت ابارك لك مبروك حبيبتي والله اني فرحتلك من قلبي كنت متأكد انك بتوافقي
ملاك بهدوء : شمعنى؟!
اريام :دام اللى خطبك فهد فاكيد بتوافقي
ملاك بغباء مقصود : ليه بايش يتميز فهد عن غيره
اريام : ملاك لاتستغبي انتي فاهمه قصدي
ملاك :ايش رأيك تقولي اللى تبغي من دون لف ودوران
اريام اتنرفزت منها قالت : اوكيه تبغيها على بلاطه انتي تحبين فهد فاكيد بتوافقي عليه فهمتي الحين
لفت ملاك تكمل شغلها وهي تقول : ومين قال لك إني احبه
اريام بدائت تعصب : ملاااك لاتلعبي باعصابي هذا الشي انا عارفته من زمان انك تحبين فهد
ملاك ببرود : هذاك كان اول مرحله مراهقه وعدت
اريام هي ترفع حاجبها : مرحله مراهقه والااا·····لانه اتزوج دلال
ملاك وهي تكلم الخدامه : ماري جهزي الاكل لداخل الصحون الحين شوية ويجون ، وخرجت من المطبخ وطلعت الدرج واريام تمشي معاها،
اريام : ما جاوبتي على سؤالي
ملاك : اريام واللي يرحم والديك سكري السالفه
اريام بستغراب : الحين انتي من جدك ما عدتي تحبيه
ملاك بعصبيه خفيفه : ايه ما احبه ارتحتي
اريام : إذا من جد ماعدتي تحبيه ليه وافقتي عليه
ملاك بجفاء : ما كنت ادري انه هو ولو كنت ادري كان ما وافقت والان سكري السالفه
ودخلت غرفتها واريام دخلت وراها
ملاك اخذت لها ملابس ودخلت الحمام
( أكرمكم الله ) اللى في غرفتها واريام جلست على السرير تنتظرها التفتت على يمينها وشافت دفتر مذكرات ملاك اخذته فتحت على صفحه عشوائيه كان فيها ورقه على شكل قلب صغيره وملصقه على الورقه الاساسيه ومكتوب فيها ( سأكتم حبك بين الضلوع
وأحيا أناجيه في وحدتي
وإن سألوني : أذقت الهوى ؟
سأصمت في حيرة الجاهلين
وإن سألوني " أما من حبيب "
لديك يبادلك " القبلات ؟ "
سأصرخ : " إني وحيد .. وحيد
بلا ذكريات " .)

*غازي القصيبي رحمه الله *

بعدين فتحت الصفحه اللى بعدها كانت بعنوان
♡آن الآوان لقتلك ي قلبي♡
وكان التارخ اللى في الصفحة هو تاريخ يوم زواج فهد من دلال
وبدات تقرأ
لقد كان لدي أمل أن يأتي يوماً واكون له
كان لدي أمل أن يأتي يوماً ويشعر بقلبي الهائم
كان لدي أمل أن يأتي يوماً ويحبني فيه كما احبه
لكن اليوم انقطع حبل ذلك الأمل فهو قد اختار من تشاركه حياته وحبه وكل شيء فلم يعد لي الحق أن احبه أو حتى أن أفكر فيه فهو قد أصبح لغيري وأكثر شئ آلمني انه هو من اختارها وكأنه يوجه رسالته لي ويقول انا لم افكر فيك يوماً ولن افكر فيك ابدا لكم آلمتني رسالته هذه لقد آلمتني حتى النخاع ومزقت قلبي المتيم به

كانت بتكمل تقرأ بس سمعت صوت باب الحمام ( أكرمكم الله ) ينفتح سكرت الدفتر ورجعته مكانه
جائت ملاك وهي تضع المنشفه على راسها وتنشف شعرها سرحت شعرها وسوت لها قلوس وكحل بس ورشه عطر والتفت على اريام اللى كانت شاردة بافكارها وحزنها على صديقتها ابتسمت وقالت : ليكون زعلتي
اريام انتبهت لها وابتسمت وقالت : مستحيل ازعل منك انا المفروض اسالك هذا السوال ملاك انا اسفه ماكان
قطعتها ملاك : اريام خلاص ماصار شي يلا خلينا نصلي وننزل بيكون حطوا الغداء
اريام ابتسمت : يلا····على فكرة انتي طالعه اليوم حلوه وبتجنني
ملاك ابتسمت : عيونك الحلوه
كانت ملاك لابسه بنطلون اسود مع بلوزه حمراء وحزام اسود بسلاسل متدليه منه طالع مع بياض بشرتها يجنن صلين الظهر
ونزلين شافين الخدم يحطون الغداء وام رامي تشرف عليهم والحريم يصلون بعد ان خلصين الحريم الصلاة راحت ملاك المجلس عشان تسلم واريام جلست تساعد عمتها ام رامي
دخلت المجلس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
كانت ام فهد الاقرب الى الباب سلمت عليها الاولى
ام فهد : هلا والله بمرت ولدي
ملاك ابتسمت بخجل : هلا فيك خالتي
وسلمت على الباقي وبعدين جائت اريام تقول لهن ان الغداء جاهز الكل قام وراحوا غرفه الطعام
بعد الغداء اجتمعوا البنات في مجلس قريب من مجلس الحريم اما الحريم فراحوا لمجلس الحريم
في المجلس اللى فيه البنات
كانوا سوالف وضحك وكل وحده تتكلم من جهه
راما بنت خالت نوف اليوم كانت عندهم وجائت معاهم صرخت بصوت عالي :ووااااو بنااااات تعالوا تعالوا شوفوا مين هذا يخققق '،كانت جالس جمب الشباك المطل على الحديقة اي احد يدخل او يخرج من الباب الرئيسي حقت الحوش يشوفوه
البنات اللى كانوا جمبها التفوا على الشباك اللى وراهم والبنات اللى بعيد قاموا يشوفون
ضحكت رغد : هههههههه وسيم العائله
راما بستفهام : وسيم العائله؟؟؟
اريام : ههههه هذا الله يسلمك رامي ولد عمي احنا البنات نسميه وسيم العائله هو وفهد ولد خالتك
رنا : عاد ياحضها اللى بتاخذه
رما : ليه يعني وسيمين العائله والباقين وين رحوا والا مو حلوين
رهام : الا كلهم ما شاء الله عليهم مدري من وين جايبين هالحلى والوسامه كلها مافي الا إحنا جياكر
رنا : ههههه بس رامي وفهد احلى منهم كلهم
راما وهي تطالع في رامي اللى كان يتكلم بالجوال ويضحك قالت وهي تمسك قلبها : وااااااي ضحته تهبل.. هو متزوج؟؟
اريام بمزح : لا ليه ناويه تخطبيه
راما بمزح : مافي مانع
ميس ضحكت : هههههه والله لو سمعتك رنيم ﻻتاكلك بسنونها
اريام ضحكت : وانتي الصادقه
راما بستغراب : ومين هذه رنيم
رهف : هذه الله يسلمك مريضه بشئ اسمه رامي
راما : قصدك تحبه
ريم : شي زي كذه خلينا منها الحين ماابغى مزاجي يتعكر بسببها
راما وهي ترجع تطالع رامي : ايوه خلينا منها الحين وقت الحلو اللى برى
ريم بمزح : اقول قولوا ماشاء الله لايجي لاخوي عين من تحت روؤسكم
راما ضحكت وقالت : لاتخافي عيني باردة وبعدين انا شفت احلى منه
ريم : ﻻ والله مين هذا اللى احلى من اخوي
راما : أقرب مثال فهد هاااه لاتنكري اظنك تعرفيه
ريم : لا حبيبني رامي احلى من فهد
راما : نو فهد احلى
اريام : اقول ترى في بعض الناس يغارون
التفوا البنات بيشوفوا ملاك لانهم فهموا انها تقصدها بس ما لقوها
رغد : وي بسم الله هذه وين راحت
دخلت ملاك المجلس وهم كلهم يطالعون فيها
طالعت فيهم مستغربه : ايش فيكم تطالون فيني كذه كأنكم اول مره تشوفوني
رهف : وين اختفيتي وما انتبهنا لك
ملاك وهي تجلس على الكنبه : جائت ميرا وقالت لي ان امي تبغاني ورحت لها
البنات : اهااااه
شوق : تصدقي ماانتبهنا لما جائت
ملاك : ايه اكيد ماراح تنتبهوا مو انتوا شاغلكم رامي حتى المتزوجات قاعدات يطالعون
مها بمزح : ههههههه خلينا نمتع عيونا بالوجوه الحلوه
نوف صرخت : هييييي وش تقصدين اخوي مو حلو ترى راح اقول له
مها ضحكت : امزح امزح اصلاً مافي أحلى من حمد حبيبي
رهف : ايوه ايوه رقعي
الكل : ههههههه
رجعوا البنات كل وحدة لمكانها لأنهم كانوا كلهم لسى عند الشباك
رغد : اقول ملاك فهد شافك
ملاك طالعتها بستفهام ؟؟
رغد ضحكت وقالت : اقصد النظره الشرعيه
ملاك ببرود : اهااا لا
نور : ليه
اريام : واثق من اللى اختارها مايحتاج يشوف
نوف : وانتي الصادقه لما سالناه يبغى يشوفها قال مايحتاج
ملاك ابتسمت مجامله وفي داخلها حزن عميييق لانها تدري انه مو قصده زي مافهموها

ظلوا البنات يسولفوا
نوف : بنااات عندي لكم فكرة تجنن
نور : اتحفينا فيها
نوف : ايش رايكم نكلم اهالينا انه بكره نروح المزرعة
ميس : ما اظن بيوافقوا
نوف : ليه
ملاك : نسيتي زواج رهف وخالد يوم الخميس
رهام : خلاص احنا جهزنا كل شي للفرح وكمان لسى بكره سبت يعني بنروح بكره ونرجع الثلاثاء
ريم : ايه لانه الاسبوع الجائي اخر اسبوع اجازة وبعدين دراسه
ملاك : والله على أيديكم تقنعونهم
رهام وريم بنفس الوقت : اوكيه
نوف : بس .. بنات في مشكله
الكل طالعها بستغراب
اريام بستغراب : مشكله؟!!
اي مشكله؟؟
نوف : انا قصدي رنيم اكيد بتجي بتخرب علينا
ريم : لاتشيلين هم هذا الموضوع ابدا
رهام : كيف يعني
ريم : اسمعوا اللى تعزمهم كل مره هي امي وانا بكلم ابوي لما امي ماتكون موجوده واكيد ابوي بيكلم كل اعمامي ومابيكلم خالي لانه اغلب الوقت خالي مسافر او مشغول واكيد ابوي بيكلم امي عن روحت المزرعه والوقت بيكون متاخر وامي مارح تتصل بخالتي بتقول اكيد نائمين وماراح تزعجهم وفي الصباح امي بتكون مشغله بالتجهيز وبتنسى تكلمهم وبكذه مابيجون ايش رايكم بستنتاجي حلو صح؟
طالعت فيهم وهي شاقه الحلق ببتسامه ولما شافتهم كلهم يطالعوها وساكتين اختفت ابتسامتها تدريجيا وقالت : ﻻااا
رنا : طبعا ﻻ لانه كل هذا مجرد احتمالات
اريام : كلام رانا صحيح افرضي عمتي ترسل لهم رساله
مها : بنات خلاص ماعليكم منها خلوها تجي هي بحالها واحنا بحالنا
ريم بقهر : ﻻ انا ماابغاها تجي تقهرني هالانسانه بالله ماتشوفين كيف كلامها يلوع الكبد والا دلعها الماسخ بالذات لما يكون رامي موجود وكيف تحاول تتقرب منه بكل الطرق انا ماادري امي وش لاقيه فيها تبغى تخطبها لرامي
ميس : ريم وش هالكلام انا ماانكر اللى قلتيه بس لاتنسين انها تكون بنت خالنا
ريم : هذا اللى قاهرني انه وحده مثل هذه تقرب لنا
شوق : بنات خلاص فكونا من سيرتها محنا ناقصين ذنوب واللى كاتبه الله بيصير
راما : اقول بنات ليش تركتوني مثل الاطرش بالزفه من اول اسال مين رنيم ولا في احد معبرني
مها : انا راح اقول لك بختصار رنيم بتكون بنت خالهم من الرضاعه وهي تحب رامي وخالتي ام رامي من زمان تقول ان رنيم ماراح تكون إلا لرامي وبصراحه هي مو من النوع اللى ينحب يعني أقصد تصرفاتها استغفر الله العظيم ماابغى اتكلم عنها
راما : لحظه مافهمت كيف بنت خالهم من الرضاعة
مها : يعني ابو رنيم يكون اخو ام رامي من الرضاعه فهمتي
راما : اهاااه
ريم : اوووف خلاص فكونا من هاسيرة
سكت الكل شويه ورجعوا لسواليفهم
.
.
.

في مجلس الرجال

كانوا الشباب في الجهه السفليه من المجلس والشياب اول المجلس
عند الشباب
رائد : شباب ايش رايكم نتصل على سعود ونحط على سبكر ونكلمه كلنا
فيصل : ايوه الان بتصل عليه
دق وحطه على سبكر وجاه صوت سعود
سعود : الو
فيصل : السلام عليكم
سعود : هلا وعليكم السلام والرحمه كيفك ايش اخبارك فيصل
فيصل : تمااام الحمدلله
خالد بمزح : يعني ماتسال إلا على فيصل واحنا ما عجبناك
سعود ضحك :حاطين على سبكر
رامي : ايش اخبارك سعود وكيف دراستك
سعود :الحمدلله تمام وانتوا كيفكم
فهد : احنا الحمدلله نسأل عنك
سعود : انا الحمدلله
راكان : كيف امريكا معاك
سعود : ياشينها ابغى ارجع السعودية طفشت من الغربه
حمد : هانت كلها شهرين وترجع
سعود بتنهيده : ياطولها هذه الشهرين الا قولوا لي كيف الاهل وابوي وعماني
فيصل : الحمدلله كلهم بخير ويسلموا عليك اليوم متجمعين عندنا
سعود بحنين : وااااه ياحضكم ياليت انا معاكم
رائد : قلنا نتصل عليك نسليك
ماجد : سعود كيف الدراسة معاك إن شاء الله تمام
سعود : الحمدلله ماشي حالها سلموا على ابوي واعمامي والكل
رامي : الله يسلمك
سعود : يلا سلام لاتقهروني اكثر
سعد بضحكه : نقهرك بايش
سعود : تقهروني انا جالس لحالي وانتوا مجتمعين
فيصل بضحكه : يلا مع السلامه
سعود : في أمان الله
بعد ما سكروا من سعود
ماجد : والله كسر خاطري
رامي : كلها شهرين ونشوفه معانا إن شاءالله
الكل : إن شاءالله
.
.
.

بعد صلاة العشاء
كانو البنات جالسين بالصاله والحريم بالمطبخ يجهزون العشاء للرجال
دخلت رهام الصاله وهي شاقه الحلق
اريام : خير اشوف الضحكه من الاذن للاذن مين هذا اللى كنتي تكلميه
رهام بفرح : هذا سلمان اتص
انتبهت على زلت لسانها وسكتت وعم الصمت في المكان وكانت كل العيون موجهه على ميس
ميس حاولت تخفي حزنها ببتسامه باهته
ريم حاولت تغير الموضوع : بنات ترى من الحين اقول لكم تجهزون لروحة المزرعة
اريام فهمتها وقالت : اشوفك واثقه انهم بيوافقون
ريم بغرور : مو واثقه وبس الا متأكد مئه في المئة بابي مايرفض لي طلب
رهف : بنشوف يالواثقه
وكملوا سواليفهم وميس اللى حاولت تنسى السالفه او بالاحرى تتناسى وتندمج معاهم بالسواليف
.
.
.

في الليل بعد أن رجع كل واحد لبيته
كان ابو رامي جالس بالصاله مع رامي وفيصل يتكلموا عن الشغل
جائت ريم وباست رأس ابوها وجلست جمبه
ريم بدلع : بابه حبيبي
فيصل يقاطعها وهو يضحك : ههههههه قولي ايش تبغين ومن دون مقدمات
ريم طنشت كلامه وكملت بدلع : بابه عندي طلب قول تم
ابو رامي بحنان وابتسامه : تم يانور عيوني بس وش هو
ريم : نبغي نروح بكره المزرعة ترى انت قلت تم لاتتراجع هااه
ابو رامي : بس يابوك فرح رهف وخالد نهايه الاسبوع
ريم : يبه بكره سبت نروح ونرجع الثلاثاء والعرس يوم الخميس وبعدين كل شي جاهز من وإلى واذا نقص شي يجهزوه الأربعاء الله يخليك يبه الاسبوع اللى بعد هذا بترجع الدراسه وماراح نقدر نخرج تكفى يبه قول تم
ابو رامي : وانا اقدر ارفض لريومتي طلب خلاص تم الان بكلم اعمامك ونتفق معاهم
ريم ببتسامه : تسلم يااحلى واغلى اب في الدنيا كلها ، وباست راسه وطلعت غرفتها وهي في الدرج ماحست الا وهي كلها مويه صرخت :ااااااااااااااااه
فيصل ضحك : هههههه مو قلتلك بردها لك ههههه ، وانحاش طلع جناحه
جاء رامي بيطلع شاف ريم معصبه وكلها مويه ابتسم وقال : اكيد هذا فيصل هو من الظهر يتوعد فيك
ريم بقهر : انا اوريه الدب ، وطلعت غرفتها تغير ملابسها
رامي ابتسم جاء بيطلع انتيه على المويه اللي بالأرض نادى احد الخدم يجي ينظفه وطلع جناحه
عند ابو رامي اتصل على اخوانه ووافقوا
باقي ابو فهد جاء بيتصل عليه وجواله دق وكان ابو فهد ابتسم ورد
ابو رامي : الطيب عند ذكره الان كنت بدق عليك
ابو فهد : عسى ماشر
ابو رامي : ﻻ ما شر بس كنت بقول لك بكره طالعين المزرعة
ابو فهد ضحك : هههههههههه
ابو رامي بستغراب : خير يابو فهد في شي
ابو فهد : لا مافي شي بس انا اتصلت لنفس السبب
ابتسم ابو رامي : اجل متفقين علينا
ابو فهد : الظاهر كذه خلاص معناته بكره نتلقى إن شاءالله على الساعه عشره الصباح
ابو رامي : إن شاءالله يلا في أمان الله
ابو فهد : في أمان الله
الكل نام عشان يقدرون يصحون بكره لروحة المزرعه

**************
في احدى الشركات الكبيره بالطابق الاخير
كان جالس على مكتبه الفخم وهو يسمع كلام مدير أعماله
: طال عمرك هذا السيدي فيه كل المعلومات اللي طلبتها
اخذ السيدي وصار يقلبه بين يديه بصمت
مدير اعماله قال : طال عمرك تأمرني على شيء
قال : ماابغى عيونكم تغفل عنها ولا لحظة
مدير اعماله : لا تشيل هم طال عمرك احنا مراقبين كل تحركاتها
قال : زين ···· اول ما تلاقي الفرصة المناسبه والوقت المناسب تنفذ الخطه
مدير أعماله : حاضر طال عمرك··· تامرني على شي ثاني
اشر له بيده بأن يخرج وفتح اللاب توب ودخل السيدي

*****************
"لماذا أعيش

لماذا أودع يوما وأرقب يوما

ويدفن عام ويولد عام

وما في الحياة جديد

تمر علي الليالي

مكفنة بوجوم عميق

تراقص فيه ظلال الملل

سجون مغلفة بالأسى

تسمى حياة

وماذا أريد

مصابي .. أني أجهل ماذا أريد

.......

إلهي ! .. سألتك : " خذني إليك "

فإن حياتي ضاقت على "

* غازي القصيبي رحمه الله *


في احدى الأحياء الفقيرة في منزل صغير جالسه في غرفتها تبكي بكاء يقطع القلب : والله حرام عليهم ليه يطردوني انا ماقصرت في شغلي تعبت والله تعبت ما عاد فيني حيل الحين من وين بلاقي شغل من وين بأكل امي واخوي ومن وين اشتري العلاج لأمي يارب رحمتك وسعت كل شي ارحمني ياربي وساعدني انت اعلم بحالي'، ورجعت تبكي وتبكي الين تعبت حاولت تهدي نفسها قامت غسلت وجهها وتوضت وصلت قيامها وجلست تدعي الله بأن يفرج عنها كربتها خلصت وراحت للغرفه اللى تنام فيها امها واخوها الصغير دخلت شافتهم نيام اقتربت من اخوها لفت الشرشف المهترء عليه نظرت الى امها بحزن (ايش اسوي يايمه ليش الحياه كذه صعبه حاولت ابذل كل جهدي عشان اوفر لكم لقمه العيش لكن في كل مره يصير شي وانطرد من الشغل ليش الناس كذه قاسيه وماترحم يشوفوني على قد حالي ويحاولون يذلوني وياذوني بأي طريقه ليش كذه لاني انسانه فقيره وهم اغنياء يتكبرون على الناس بفلوسهم انا اشتغلت بكل جد لكنهم طردوني فقط لأني كسرت الصحن من دون قصد لكن الدنيا دواره والله كريم)
تركتهم وخرجت الى غرفتها تمددت على فراشها : يا ليتني وافقت على كلامك ي اسيل
طالعت في السقف وهي تتذكر اخر مره شافت فيها اسيل قبل أسبوعين
جواهر : اسيل انتي مبسوطه مع زوجك
اسيل بحب : مبسوطه وبس انا طائرة من الفرحه لأني لقيت الإنسان اللى كنت احلم فيه طول حياتي كل الصفات اللى كنت اتمناها في زوجي المستقبلي موجود فيه.. يحبني ويحترمني وشكله حلو وحالته الماديه كويسه مره واهم من هذا كله اخلاقه مئه مئه والكل يحترمه ويقدرة تخيلي حتى انه مديره بالشغل سلمه إدارة كل شركاته
جواهر بستغراب واستفهام : سلمه إدراة كل الشركات اجل هذا المدير ايش يسوي يخلي الناس تشتغل وهو نائم بس ماهو غريب لان الأغنياء كذه ماعندهم مسؤوليه ومهملين
اسيل : لاتقولين عنه كذه انتي لو تعرفينه كان ماتكلمتي عنه هالكلام وبعدين هو سلم زوجي الشغل لانه عنده شغل ثاني ومايحضر إلا الاجتماعات المهمه تصدقي انا مبسوطه لانه شخص مهم مثله يثق في زوجي لدرجه انه يسلمه كل الشغل
جواهر : ومين يكون هذا الشخص
اسيل : هذا يكون من اكبر رجال الاعمال وكل عائلته من كبار رجال الأعمال في البلاد زوجي يشتغل عنده مدير اعماله دائما يمدح فيه بصفاته واخلاقه ورغم كل الغنى والترف اللى هو فيه إلى انه متواضع ويساعد كل الناس ويوزع صدقات للفقراء ومتفاهم مع الكل تخيلي حتى انه صار يعطي رواتب كل شهر للبيوت الفقيرة اللى ماعندها احد يصرف عليها والرجال اللي ما عندهم وضيفه يدبر لهم وضيفة ويشغلهم '، توفقت فجأة وكانها تذكرت شي قالت'،
: جواهر ايش رأيك اكلم زوجي يكلمه يدخلكم ضمن هذه البيوت وبيكون يصلك كل شهر عشره الف ريال وانتي جالسه بالبيت ومرتاحه
جواهر بعزت نفس : ﻻ شكراً ماني محتاجه لحسنات احد انا بشتغل واصرف على اهلي وهذا الشخص اللى من اول تمدحي فيه انا متاكدة إنك غلطانه ﻻنه في هذا الزمن ماعاد في ناس تساعد احد وبالذات الأغنياء اللى تغريهم فلوسهم واخر همهم انهم يفكرون بغيرهم
اسيل : انا معك في هذه النقطة بس مو كل الناس زي بعضها زوجي صار له يشتغل معه عشر سنين ويعرفه زين دائما يذكره بالخير وبصراحه معه حق
جواهر : وانتي من وين تعرفيه عشان تقولي معه حق
اسيل : انا شفته قدامي وباين من شكله انه انسان محترم ويحب الخير وفوق كل هذه الصفات الحلوه اللى فيه شكله خطييييير ياشيخه يجننن يجنن فيه جمال مااقدر اوصفه
جواهر بستغراب : وين شفتيه
اسيل وهي عائشه الجو وتتكلم وكانها تشوفه قدامها : لما كنت بشهر العسل خرجنا انا وزوجي نتمشي عند البحر وشفناه كان واقف عند البحر ويطالع غروب الشمس وشكله كان يطير العقل من جد كان رووووعه بعيونه اللى كانت شاردة بمنظر غروب الشمس وشعره اللى كان يحركه الهواء ووااااووو ياجواهر حسيت نفسي كأني قاعده اطالع بطل احد الأفلام والا لما راح زوجي يسلم عليه وابتسم ووووااااااوو ابتسامته تدوووخ
جواهر طالعت في اسيل بنص عين وقالت : اقول اسيلوه مو كانك زوتيها شوي لو سمعك زوجك وش بيقول
اسيل ببراءه : ايش سويت انا قاعده اوصف لك شكله بس ... ايه صحيح نسيت اقول لك ترى هو لسى عازب مو متزوج
جواهر بعدم اهتمام : وانا ايش ابغى فيه كان عازب والا متزوج وبعدين انتي كيف عرفتي انه مو متزوج
اسيل : سالت زوجي
جواهر طالعت فيها بذهول وصدمه وقالت : انتي هبلا وإلا تتهابلي في وحده تسأل زوجها اذا كان مديرة متزوج وإلا ﻻ بالله وش ممكن يفكر
اسيل بثقه : ﻻتخافي حبيبتي زوجي مو هذا النوع اللى ممكن يفكر بهذه الطريقة وبعدين هذا سوال عادي مافيها شي اذا سالت زوجي
جواهر : الحين ممكن اسالك سؤال
اسيل :اكيد تفضلي
جواهر : هذا زوجك ماعنده اسم من اول صاجتني زوجي زوجي كأنك اول وحده في العالم تتزوج
اسيل ضحكت : هههههههه تعودت اقول كذه نسيتي انه اسمه واسم اخوي نفس بعض ف دائما الكل يخربط اذا جيت اتكلم عن زوجي يفكرون اتكلم عن اخوي واذا اتكلمت عن اخوي يفكرون اتكلم عن زوجي فعشان تفرقي بنحذف اسمائهم واحد اخوي والثاني زوجي '، أكملت بمزح : خلاص اذا مااعجب بنغيره بدل زوجي حبيبي ايش رايك
جواهر : اقول زوجي ارحم من حبيبي بكثير
اسيل ضحكت وفجاة دق جوالها ردت : هلا حبيبي
......................
اسيل :حبيبي ايش فيك نسيت انا قلتلك إني رايحه عند وحده من صحباتي بقعد معاها شويه واودعها واجي
.......................
اسيل : ايه انا جهزت كل الشنط
.........................
اسيل : ﻻ تخاف ماراح اتاخر شويه وبجي
........................
اسيل ابتسمت : باي
سكرت وشافت علامات الاستغراب والاستفهام على وجه جواهر ابتسمت وقالت : ادري خلاص لاتسالي انا بقول لك بصراحه انا الليله مسافره
جواهر فتحت عيونها على الاخر :ايشش؟! مسافره لوين وليش ماقلتي لي من اول
اسيل : ماحبيت نقضي كل الوقت نتكلم عن سفري
جواهر : طيب لوين مسافره ومتى راجعه وش سبب هالسفرة كذه فجأة
اسيل ضحكت : طيب حبه حبه علي انا بسافر لانه زوجي جاله شغل مهم ولازم يسافر وهو بياخذني معاه لانه ممكن يتاخر وكمان يبغى يعوضي عن سفرة شهر العسل لانه احنا قطعناها ورجعنا بسبب شغله
جواهر بحزن : متى راجعه
اسيل : ماادري متى بالضبط
جواهر بحزن : انتي صديقتي الوحيد اللي اثق فيها واحكي لها كل شي بقلبي كنتي تونسيني وتنسيني كل همومي لما اتكلم معك والحين بتسافري انا مع مين اتكلم
اسيل خرجت كيس من شنطتها وهي تقول : ياشيخه تحسسيني كاني بقعد سنه ترى شهر شهرين بالكثير وارجع
مدت بالكيس لجواهر
جواهر بستغراب : وش ذه
اسيل : امسكي شوفيه بنفسك
جواهر اخذت الكيس وفتحته وخرجت جوال طالعت فيه وبعدين طالعت اسيل بستفهام
اسيل : هذا لك عشان نقدر نتواصل مع بعض
جواهر رجعته للكيس ومدت به لاسيل وقالت : مااقدر اخذه
اسيل : يعني بتردين هديتي
جواهر : اسيل افهميني انا مااقدر اخذه انتي ساعدتيني كثير وجزاك الله خير مافي احد وقف معي مثلك بس هذا مااقدر اخذه
اسيل : جواهر وش هالكلام تحسسيني اني وحده غريبه عنك مو انا صديقتك ومثل اختك
جواهر : انتي اكثر من اختي بس
اسيل قاطعتها بزعل : بس ايش اذا انا فعلاً مثل اختك ماكان قلتي هالكلام ولارديتي هديتي جواهر اذا مااخذتيها إنسي إنك كنتي تعرفي وحده اسمها اسيل
جواهر : اسيل انا اسفه ماكان قصدي اقول هالكلام خلاص باخذه بس لاتزعلي .....اسول ترى مايليق عليك الزعل فلا تفكري انك طالعه حلوه وانتي زعلانه
اسيل ابتسمت وضربت جواهر بالخفيف على كتفها
جواهر : ايوه كذه إبتسمي...بس هاه من الحين اقول لك انتي اللى بتعلميني لانه مااعرف استخدمه
اسيل : اوكيه مابمشي من هنا قبل مااعلمك على كل شي ترى هو سهل... ايه صحيح قبل لاانسى ترى انا عبيت لك رصيد عشان اذا احتجتي اي شي تدقي علي اوكيه انا اول مااوصل بدق عليك عشان تسجلي رقمي
جواهر ابتسمت بحب لهذه الصديقه اللي ماتركتها وظلت معاها بالسراء والضراء ودائماً تساعدها اذا احتاجت شي
.
.

رجعت للواقع وهي ماسكه الجوال بيدها
: انا اسفه ي اسيل بس هذه المره مااقدر اطلب منك تساعديني انا بدبر حالي ﻻزم اعتمد على نفسي
اغمضت عيونها وفجاة فزت من فراشها وهي تسمع الطرق القوي على باب البيت تجمد الدم في عروقها ودقات قلبها ازدادت من شده الخوف ( ياربي مين بيجي بهذا الوقت ليكون هو يارب احمينا من شره ياااارب يارب ) ازداد الطرق على الباب وقفت وراحت لجمب الباب بلعت ريقها بخوف وقالت : مين


انتهى
.
.
.

توقعاتكم للبارت الجاي


♡ اسجد سجده اخبر الله بكل مافي قلبك اطلب منه ماتريد فهو الوحيد الذي لن يردك فهو الذي أنعم عليك بالكثير من النعم من دون ان تطلبه فما بالك اذا طلبت منه فقط اطلب منه بقلباً صادق وسوف يدهشك بالعطايا♡



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس