عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-20, 10:35 PM   #1

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Rewitysmile1 قلبي واعرفه يايبه ما يفيد الرجا فيه لا حب حب ولا إنكسر حيييل يقسى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..كيفكم يا حلوين 😘 أليوم قررت أنزل اول روايةلي
وأتمني تنال أعجابكم😍





"البارت ألاول"





جالسه في طيارتها الخاصة بها
جت الَمضيفه :استاذه اربطي الحزام راح نهبط هلأ
ربطتت الحزام وتكلمت بهمس :رجعت يارياض رجعت بس مو الجود الضعيفة لأ رجعت الجود إلى ياجبل ما يهزك ريح رجعت ومعي شهادة الدكتوراة رجعت عشان انتقم منك يا **** ومن كل احد اذاني
المضيفة :استاذه الجود وصلنا
الجود وقفت بطولها وطلتها الجذابه إلى تخلي كل من يشوفها يوقف احتراماً لها الجود:اوكيه يلا ننزل

نزلت بعباتها الكتف المخصره وشعرها الأشقر يطير
لبست النظاره السوده ورتسمت على شفايفها أبتسامه شرسه وبهمس:رجعت لكم يا عيال اعمامي بوريكم من هي بنت ناصرال متعب............ وانطلقت بعربيتها السوده
للقصر
**************
في غرفة تحت الأرض كلها اجهزه وشاشات جالسين خَمس شباب
: وصلت
بغضب :ايه وصلت ها ارتحت الحين
مشعل براحه:ايه الحمدلله انت وش مضايقة استاذ فهد
الفهد:لأنك خبل تحب وحدة ما تعرفك
مشعل بجديه:ما عليه بتعرفني بعدين
الفهد:طيب افرض احد خطبها وتزوجت
مشعل بشراسه:بأمحيه من على وجه الارض
واحد من الشباب :الله يبعدها عنا وعن شوفتها
الكل :اميييييييين
مشعل:ههههههههههههه خوافين وبجديه يلا كل واحد عشغله

***********
في فله أشبه بلقصور تصميمها إيطالي فخم في جناح يغلب عليه ألون الوردي والدباديب الحمرا والبيضه
مما يبين أن صاحبه الجناح دلوووعه
جالسه عل كرسيها الهزار وتقلب في الجوال بملل قطع عليها صوت خبط على الباب فتحت الباب لقته ابوها
:هلا والله تفضل بابي
سعد بإبتسامه حنونه:كيف ملاكي اليوم
ملاك بدلع طبيعي :ملانه
سعد:يخسي الملل أمري وانا انفذ
ملاك :مايأمر عليك عدو بس ما فيه شي معين أبيه
سعد :عمك نايف هيعمل عزيمه كبيره بكرا انشاء الله
ملاك بأهتمام :ليش
سعد :تذكرين الجود بنت عمك ناصر
ملاك كشرت بقرف :السمينه ام عيون غريبه
سعد بعتب :عيب يابابا تقولين على بنت عمك كذا
ملاك :وأنا صادقه إلا هي لها كم سنه تتدرس
سعد :سته
ملاك بصدمه :كل ذا ليه هي تتدرس الدكتوراه
سعد:خبرك قديم اخذت الماجستير والدكتوراه يلا حبيبتي عن إذنك وراي شغل وطلع وهي مصدومة
لما استوعبت نطت على الجوال تتصل على غلا بنت عمها
ملاك بسرعة :الجود رجعت
غلا بملل :إيه امي تقول
ملاك بأستغراب :ليه انتي ما سلمتي عليها
غلا :لأ تعبانه ومالي خلق
ملاك :اها براحتك................ وظلو يكلمو بعض

************

عند الجود وصلت للقصر فتح لها الحارس ودخلت
شافت عمها نايف وزوجته حنان يتقهوون في الحوش


نايف يسأل حنان زوجته:عربيه من ذي ليكون واحد من العيال اشتراله عربيه جديده
حنان:علمي علمك......... توسعت عيونهم بصدمه لما نزلت بنت شقرا من العربيه.... حنان بقهر من زوجها المفهي فلبنت :صد اشفيك......... نايف نزل عيونه لما حس عنفسه ويقول بخاطرة (وين شفتها هلبنت وين)
قربت الجود منهم وهي تبتسم بتسلي
( لسه ماشفتو شي اول صدمه لكم هي شكلي ولجاي اعظم) قربت من حنان إلى وقفت لما شافتها قربت
حنان:ياهلا منو انتي وكيف فتحوا لكي الباب من غير أذني
الجود بأحتقار :ومنو أنتي عشان ياخذو اذنك
حنان بعصبيه:اخلصي انتي الي منو
الجود بثقه :انا الجود بنت ناصر آل متعب
حنان تراجعت بصدمه ونايف وقف :انتي الجود
الجود بسخريه:ايه ياعمي الغالي
حنان :لأ أنتي مو الجود
الجود قربت منهاوبخبث:وسهراتنا ما تكفي
حنان بعدت برجفه وخوف.......... قرب نايف إلى مو فاهم شي وضم الجود عخفيف:هلا والله كيفك
الجود ببرود :الحمدالله بخير عن أذنكم بروح انام
نايف :اذنك معك بكرا بعمل عزيمه بمناسبة رجوعك
الجود:اوكيه وتوجهت لعربيتها نزلت اشناطها
نايف:اتركيهم عنك الخدم يشيلونهن
الجود :اوكيه......... دخلت عربيه لونها أحمر
نايف:عربيه من ذي.... نزلت بنت سمراويه بس ملامحها
جنان شعرها قصير لحد رقبتها لونه ككاو عبايتها مفتوحة
حنان:من ذي
الجود ببرود:مرافقتي ووجهت كلامها للبنت... إلين هاتي لابتوبي وراي شغل
إلين بضحكه:لك اشتأتلك كتير جودي
الجود:جودى بعينك ولتفتت لعمها نايف خلهم يجهزون جناح لإلين قريب لجناحى
نايف :انشالله
طلعت الجود ومعها إلين
حنان بقهر:جايبه مرافقه معها انا عندى رجال ما ينفع تظل .......نايف بلا مبلاه لقهرها:القصر قصرها من الاصل لو تتدخل يهود مراح اقول لها شى المهم الكل يجتمع على العشا عشان يسلمون عليهاوقام يلا انا وراى شغل عن اذنك
حنان :اذنك معك...نادت على الخدامه عشان تنادى لها بناتها .......بعد شوى
ريما:سمى بغيتينا
حنان:الجود بنت عمك ناصر جت
غلا الى تشرب فلعصير شرقت :كح كح اهه متان جت
حنان:توى سلمت على ابوكم وطلعت ترتاح ابوكن يقول كله يجتمع على العشا عشان تسلمون عليها وبكرا هيعمل عزيمه كبيره على شرف انها جت
غلا:سوري ماماانا تعبانه مراح اجتمع معكم اليوم ومشيت
ريما:هتخبري عهد
حنان:اتصلي عليها انتي انا بروح أشرف على العشا
ريما :اوكي
**********
نبذة عن البنات
غلا (بنت مغروره لكن قلبها ابيض عمرها ٢٢ طويله وسمرا بس سمارها حلو عيونها عسلي تدرس طب )
ريما(طيوبه حيل تشبه غلا بس أقصر منها عمرها ٢٠ تتدرس إداره أعمال جسمها خطير )
ملاك (مغرورة كثير صديقه غلا الروح بالروح احلا من غلا وأبيض منهالون عيونها بني فاتح قلبها ابيض عمرها ٢٢وتدرس طب)
الين(بنت أصلها سعودي امها لبنانيه يتيمه تحب الجود كثير عمرها ٢٦ لون عيونها رمادي مخلصه الدكتوراه)
الجود(عمرها ٢٦امها المانيه متوفيه عيونها غريبه شعرها أشقر طبيعي بشرتها بلون الثلج ولباقي بعدين تعرفونه)

***********
في استراحه لشباب
رن جوال واحد منهم بصوت مزعج
:الو هلا ريما. ليش. بذهول. جت متان
طيب طيب جايين
فراس بتسأول:من الي جت
إياد :الجود بنت عمي ناصر
فراس برعب:جت ليه
إياد بأستغراب :وش الي ليه خلصت دراسه وجت وبسخريه ولا تبيها ما تجي
فراس بأرتباك:ها لأ اكيد بتجي. ( اهدا هي مراح تفضح نفسها وبعدين ما في اي دليل يثبت ) تنهد بارتياح
أياد :هي يا ولد وين سهيت ابوي يقول كله يجتمع على العشا
فراس:طيب يلا. عن اذنكم ياشباب مروحين الوالد يبغانا
الشباب :اذنكم معكم
وكل واحد ركب سيارته وانطلقو للقصر
***************
الساعة العاشرة مساء
عند الجود جالسه على السرير وتناظر الجناح. هنا بكت من حزنها على أبوها وهنا بكت من نظرات البنات وهنا بكت من فراس ولي عمله معها
قطع عليها صوت الين :يبي له تغيير
الجود:ايه الجناح ذا ما فيه ذكري وحده حلوه بغيره تغيير كامل
الين :أيه احسن خليه بألوان فاتحه
الجود:لا بخلي الجدران تتدرجات الأحمر والأثاث اسود
الين بتكشيره :وش ذا انتي ليش سوداويه كذا
الجود:هههههه لا والله مو كذا بس انا احب هلألوان انتي خلي جناحك بالألوان الفاتحه
الين:انشالله ياقلبي.......... طق طق طق
الين:من
الخادمه :انابابا يقول تألو الاشا( قصدها تعالو العشا)
الين التفت للجود:فهمتي اشي
الجود:قوليله خمس دقايق ونازلين
*********************
مشعل بغضب:الله يلعنه ابن*****كيف قدر يطلع منها
الفهد:اهدا يرجال وانا بتصرف
َمشعل: والله ولي رفعها بدون عمد لو ما انسجن اليوم ليكون راسه بصوب وجسمه بصوب الثاني وهذاني حلفت ومشعل لحلف مايخلف حلوفه
بندر بصوت يرعب:ولا يهمك وانا اخوك اليوم بيوصلك خبره
الفهد:بندر هدى لا تودي نفسك بداهيه بسبب واحد مايسوى انا بتصل برفيق لي واضمن انه ما بيطلع منها
ألا بمأبد
هدو الشباب شوي بعد إلى قاله الفهد
بندر بضيق:وش بنقول لأبوي والله يروح فيها لعرف
مشعل :الصدق مراح اكذب عليه
الفهد بسخريه:رحنا نعالجها نرجع نقول لهم قتلها واحد من اعدأنا وبحزن اخاف جدي يتبري منا
بندر :لا مو لذي الدرجه ابوي
مشعل: وهو صادق اصلا ابوي مكان راضي عن شغلنا لأنه يعرف انه بيصير اعدأنا كثر وكله بيجي على راس هلنا
الفهد:ولا جدتي تعرف بنتها وغاليه عليها
بندر:خلاص خلنا نرجع ونقول لهم
وقف مشعل بتنهيده:يلا الله يعين على المناحه إلى بتصير
راحو المطار عشان يحجزون رحله لرياض
***************
قصر الجود
جالسين كلهم فصاله معدا غلا واكتر اثنين متحمسين هم
ريما. و إياد
سمعو صوت ضحك عالي وبنت نازله جرى بكعبها العالي ووحده نازله بهدوء وتهزء فيها
فراس
اياد
ريما ..........وجههم هيك. × ×
اياد بفهاوه:واو فراس انت تشوف الى انا اشوفه
فراس بتوهان:ها
حنان عوجت فمها بسخريه وتناظر نايف كأنها تقوله هذى اولها....نايف ملاحظ نظرات زوجته بس يبي يشوف كيف بتسلم عليهم
الجود تناظرهم بخبث غمزت لألين (وبدت العبه ياعيال عمي)
الين ابتسمت ابتسامه خبيثه:هاى كيفكون يا حلوين
الجودبأبتسامه جاهدتت انها تتطلع لطيفه عشان تظبت العبه:كيفكو يا عيال عمى
العيال ناظرو بعض بصدمه....فراس غمض عيونه وفتحها من جديد ( لا والله ماهو حلم هاذي هي الجود بلحمها وعضمها )
ريما وقفت وجرت على الجود ضمتها بقوه وبأنبهار:واو الجود وش هلحلا لو اعرف ان الى بيسافر بره بيحلو كذا كنت سافرت معك
الجود بابتسامه حب صادقه لهلبنت: انتي الحلوه يقلبى وحياك المره الجايه بأخذك معي
الين :وانا مألى سلام قربت ريما وضمتها :اكيد لك يا حلوه شسمك
الين:انا الين ومن لبنان مرافقه الاستاذه الجود
اياد بمرح واعجاب:والله وتغيرتى يلجود وش هلحلاوه يبنت عمى
الجود:تسلم كيفك اياد
اياد:الحمدلله بخير والتفت لألين هلا والله بلبنانيه كييفك. الين بمرح:لك صرت بخير لماناطرتك يا حلو
اياد بنفس المرح :والله انا الي صرت بأحسن حال لما شفتك........ كل ذا ومااحد اخذ باله بنظرات إلى بين الجود وفراس عيونه فيها (ندم خوف إعجاب وصدمه)
الجود(حب زعل عتب) وطبعا كلهن مزيفات نظراتها الحقيقيه(










اتمنى يعجبكم
وتوقعاتكم تهمني♥️♥️♥️




روابط الفصول

الفصل الأول.... اعلاه
الفصول 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9 .... بالأسفل

الفصل 10






التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 03-11-20 الساعة 10:39 PM
متكبره غير متواجد حالياً