عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-21, 02:36 AM   #7

روفي صدفة
 
الصورة الرمزية روفي صدفة

? العضوٌ??? » 483444
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 12
?  مُ?إني » الجزائر- ڨالمة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » روفي صدفة is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي تمرد بنات الجزء 5 / بقلمي roufi sodfa

.
تمرد بنات

الجزء الخامس .

عند البنات بعد ماوصلوا للسوق نزلوا و بدوا يشتروا اغراض
تغريد :: بنات انا راح روح لستار بوكس و برجع و انتو اشتروا
الين ماجي
همسة :: طيب .
اميمة :: يلا نروح نشتري .
تغريد راحت لستار بوكس و اتصلت في مصطفى
تغريد :: مصطفى انا هون قدام ستار بوكس لابسة عباية فيها نقوش فضي .
مصطفى :: شفتك .
تغريد :: امشي ورا بلسيارة و بشوفك في الكوفي شوب اللي في الطابق الاول من المول.
مصطفى :: طيب باي حبيبتي .

عند البنات
همسة :: اميمة شوفي هذيك الاسوارة بتجنن.
اميمة :: تعالي نشوفها
راحوا البنات للمحل و صاروا يناظروا في الاسوارات و يختاروا.
همسة :: هي احلا .
اميمة :: انا عجبتني هي.
حملوا البنات الاسوارات و راحوا للكشيراء ليحاسبوا
نديم :: شنو هي الصدفة .
اميمة :: الله يمرر هذا اليوم على خير.
نديم :: اميمة انا اعرف عنك كلشي.
اميمة بهدوء :: شوف يا مدري شو اسمك ... البنت اللي تربت على يد أسد ما يخوفها خروف ..اوكي .
نديم :: ههههه تدرين انك نكتة كنت راح اصدق حكيك بس من ايدك مابضن (( كانت ايد اميمة ترجف و هي حاملة الاسوارة ))
طلع نديم من المحل بعد ماحاسب .
و بعدين طلعوا البنات و اتصلوا في تغريد .
تغريد :: الو .
همسة :: خلصنى او اقولك انو الوقت انتهى يلا نرجع على البيت .
تغريد :: طيب راح اجي للسيارة .
همسة :: ليش انتي مو رحتي بلسيارة .
تغريد بتوتر:: مبلا رحت بس رجعت و عجبتني كم شغلة في الطابق الاول اشتريتهم و جلست في الكوفي .
همسة بعدم تصديق :: طيب نحنا ننتظرك في السيارة .
تغريد لمصطفى :: مصطفى يلا باي لازم اروح الحين يشكون فيني البنات .
مصطفى :: طيب باي .
مصطفى ظل يتبع تغريد لين ماوصل للسيارتهم و شاف تغريد ركبت و راح لسيارته و حمل تلفونه و اتصل على ....
مصطفى :: الو مصطفى .... خلاص خدعتها ماعرفت انو انا مو مصطفى .... هي سالتني عن عمري ... قلت لها 24 سنة عمرك انت طبعا ..... بس بضن ماصدقتني لانو مبين على وجهي 20 سنة ... هههه لا تخاف انا عناد و الاجر على الله ... من زينك انت لو كنت حلو كان اجيت و قابلت حبيبتك ... طس بس طس .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات بعد ماراحوا للبيت و رتبوا الاغراض راحوا تغدوا و ناموا

تسريع للاحداث ::
انتهت العطلة و البنات بكره اول يوم لهم في السنة الجديدة.

ابو ياسر رجع للبيت و تغريد راحت لبيتها و البنات كملوا تجهيز
لدراسة و طبعا مثل مانعرف
همسة :: 14 سنة يعني سنة الرابعة متوسط
أميمة (( قمر )) :: 15 سنة يعني سنة اولى ثانوية .

#################
عند اميمة و همسة في الليل على 11 و نص
همسة :: ااوف بكرة راح يبتدي القرف .
اميمة :: شتقت لصديقاتي .
همسة :: انا راح اشتاق لقومتي متاخر.
اميمة :: ابغى بس اعرف فايتك فهي الدنيا كل اليوم نايمة تقومي تتغدي تروحي تجلسي على النت تخلصي تروحي تنامي وبس .
همسة :: لا ياشيخة اللي يسمع يقول اكتشفت الذرة او الدورة الدموية .
اميمة :: ليش ماتدرين اني اكتشفت الجاذبية .
همسة بغرور :: والله الجاذبية عيوني ياقلبي.
اميمة :: بلا دلع ماصخ و يلا قومي نامي بكره ورانى قومة بدري
همسة :: لا تذكريني يوم تقولين جذي احس بطني يوجعني .
اميمة :: يلا على النوم ياكسولة .
همسة :: هههه على بالي يبه اللي يحكي (( همسة تقلد صوت ابوها )) اولا لا تدخلوا غرفتي و انتي ياكسولة على النوم بكرى وراكي مدرسة ،هههههه
اميمة بصوت واطي و منغير ماتحرك شفتها :: وراكي .
همسة اختفت الضحكة اللي في شفتها و مدت ايدها و رى وهي تقول :: يبه ورائ ظهري .
اميمة :: ايه بلضبط
همسة لفت وهي تتصنع البرائة :: هلا يبه هلا حبيبي .. يلا باي بكره عندي مدرسة .. وطلعت بسرعة من المجلس و راحت لغرفتها .
اميمة :: عن اذنك تصبح على خير .
ابو ياسر :: تصبحي على خير.
راحت اميمة متجهة لغرفتها و في الطريق لقت همسة متكية على باب غرفتها .
اميمة فقعت ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
همسة يوم شافتها تضحك فقعت معها ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه .
اميمة :: لو تشوفي شكلك و انتي تقولي (( تقلد صوت همسة ))
يبه ورئ ظهري.
همسة :: ههههههههههههه اسكتي راح افقع .
دخل ياسر و هو يقول :: سفيتم تدحتون (( شفيكم تضحكون ))
اميمة :: انزل على غرفتك و نام نحنا مافينى شي .
ياسر :: قالي بابا روح لهم و قول لهم يقصرون صوتهم .
همسة بخوف :: اميمة كلو بسببك ليش ضحكتيني .
اميمة :: شنو دخلني انا .
همسة تذكرت الموقف و فقعت ضحك مرة ثانية و دخلت بسرعة لغرفتها وهي حاطة ايدها على فمها مشان مايطلع صوتها.
اميمة دخلت لغرفتها و بدلت لبسها ببجامة و نسدحت على سريرها و جلست تفكر في نديم .
همسة بعد ماكملت ضحك بدلت لبسها بشورت احمر و تي شرت اسود فيه بنت بلاحمر .
و فتحت البلكونة و اجت نسمة هواء طيرت شعرها الطويل حملت خصلة و رجعتها لورى ، تذكرت امها كيف كان شعرها طويل و لونه بني فاتح و عيونها رمادي تذكرت كيف كانت تلعب بشعر امها ، هي دائما تشتاق لها و لحضنها الدافئ بس ماتقدر تقول لحدى ، كانت تشوف تغريد مثل امها بس تغريد خيبت ضنها فيها ،
تذكرت يوم ماتت ومين حضنها مرت عمها ام قصي كان مثل حضن امها تماما بس من هذاك اليوم مالقت حضن مثل مرت عمها او امها امها ماتت و عمها متشاجر مع ابو ياسر و ابو ياسر منع البنات انهم يزوروا عمهم ،
راحت همسة و فتحت مذكرتها و كتبت .

🌈لقد اشتقت لحضنك فجميع الاحضان التي تلقيتها باردة كالصقيع

ماعداكي يامن تربعت على عرش قلبي ، يضنون انني نسيتك لا
يعلمون انني في كل ليلة افتح فيها جروح الماضي و اتذكر دمعتك
التي حبستيها في محاجركي و انتي تتصنعين الابتسامة في وجهي
و خلف تلك الابتسامة تخفيين الاف الاهاتي . 🌈🌈

🌷 بقلمي ⛅ roufi sodfa 🌷

#################

قفلت همسة مذكرتها و راحت انسدحت على سريرها .

نكمل في البارت الجاي

قولولي رايكم في الخاطرة


روفي صدفة غير متواجد حالياً