عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-21, 03:35 AM   #100

دعاء ابو الوفا
 
الصورة الرمزية دعاء ابو الوفا

? العضوٌ??? » 487701
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 332
?  نُقآطِيْ » دعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل 31


طال انتظارهم لبعض الوقت حتي سمعا صوت علي الطريق وراقبا من بعيد ريفين والأخرين يقتربون من المكان : انهم في طريقهم لتسليم انفسهم لكنهم علي الأقل يفعلون ويعرفون ما ستؤول اليه الأمور وخاصة ريفين هذا الشخص ليس سهل ابداً , قبلوا بدخولهم ببساطة شديدة وقال سيف : لا يمكننا الأنتظار اكثر بعد علينا التحرك .
في خضم انشغالهم في الداخل بهؤلاء القادمون حديثاً ستكون فرصة جيدة لدخولهم اخذ سيف يبحث عن مكان مناسب ليتمكنا من التسلل منه للداخل و خلف المبني حيث هناك اكوام مكدسة من الأوراق القديمة المهترئة والمحترقة ولم يفهم ما الغرض من كمية الملفات هذه ما الذي يدونه هؤلاء الأشخاص : هل يحوي هذا المكان الكثير من الأشخاص .
التفت سيف الي روبي يطرح السؤال الذي اجاب : لا يوجد احد بالداخل هناك مكاتب فارغة .
نظر الي النوافذ التي يحيط بها السياج الحديدية ثم نقل بصرة الي الطابق التالي وكانت نوافذة بلا حماية انزل حقيبة ظهرة وثني اكمام قميصة قائلاً : انتظرني هنا قد اجد طريقة للدخول .
: سيف لا تقدم علي شئ احمق ليس هذا المكان المناسب .
قال وهو يستعد ليقفز الي النافذة الأرضية : ثق بي .
وكأن لديه خيار اخر او سيتراجع سيف عما يريده , راقبة بتأهب وقد وصل الي النافذة الأولي برشاقة واخذ يبحث عن طريقة لفتحها ومحاولة العبور الي الداخل لكن باء الأمر بالفشل لذا تطلع الي خطوتة التالية وهي محاولة الوصول للنافذة التالية , قال روبي بقلق : لا تفعل ذلك يمكننا الأنتظار بعد .
لكنه لم يستمع اليه بل حاول الصعود وهو يتمسك بكل ما تصل اليه يداه حتي استطاع ان يضع قدمة علي حافة النافذة وبجهد رفع جسدة اكثر حتي نجح في الوصول واستطاع فتحها بسهولة والدخول , وقف يتفقد المكان المظلم حولة لا يصل اليه سوي ضوء القمر في الخارج وكان خالياً وهادئ بشكل مريب كأنه مكان مهجور , نظر الي الأسفل حيث روبي وقال : ايمكنك ان تقذف الي بحقيبتي .
: ماذا عني .. هل ستتركني هنا .
: هذا خيارك اذا كان بأمكانك التسلق فافعل .
: لا تمزح هل تنوي ان تتركني هنا جدياً .
: يمكنك انتظار الحارس وستتمكن عندها من الدخول اما انا ليس لدي وقت .. آتني بالحقيبة .
كاد ألا يفعل وهو لا يصدق ما يحدث وقال بضيق : انت مخادع ماذا اذا لم اتمكن من الدخول .
: اعدك بأنني سأجد طريقة لأدخالك .
لم يصدقة فقد تخلي عنه للتو لكنه القي اليه بحقيبتة بقوة مرتين حتي طالها سيف وقال وهو يلقي اليه نظرة اخيرة : عد للوقوف في مكانك حين اتينا وانتظر .
شاهدة يختفي من امامة وتنهد بضيق وهو يعود لمكانة بالفعل ينتظر ويتمني ألا ينال اي فرصة بالدخول الي هناك مرة اخري .




ظل ريفين صامتاً وهو يتطلع الي الرجل الذي امامة وهو احدي القادة من القوات وكان قد القي عليه سؤال لما قرر تسليم نفسة بعد كل هذا الوقت , تمني لو انه يجهز عليه وينهي امرة لكنه تحلي بالصبر ولم يفقد اعصابة : ادركنا انه لافائدة من المقاومة اكثر بعد وبعد ان وجدنا البعض منا يسلم نفسه قررنا اخذ القرار ذاته .
: نعم لكنكم لن تنالوا اية معاملة جيدة هنا في الوقت الحالي لأنكم تدركون كم من مرة اخطأتم وهاجمتم بعضنا .
: نعرف .
اغتاظ الرجل من عدم اهتمام ريفين بما يقول وقرر نقلهم الي غرف العمال لحين يبدأون في استلام عملهم المحدد , بدا ريفين مشغول متي يمكنه ان يصل الي السيد كلارنس لم يكن باستطاعتة ان يبقي هادئاً اكثر وهو يدرك انه في زنزانة ما وهؤلاء الملاعين يهددون بأعدامة .




تفاجئ اندي حين وجد المنزل خالياً ليس هذا هو المشهد الذي توقعة كان يرغب بأيجاد اشخاص اخرون يلعب علي اعصابهم ولا سيما اذا كان هذا الصغير هنا امامة الأن لأخذه بطريقة تعلمة ألا يحاول ان يتصرف بذكاء ليهرب مرة اخري , لكن كان ياس وحدة من وقف في مواجهتة وحراسة كان اندي يعرف ان المنزل ملك له بما انه سبق واتي مع احد القادة من قبل لكن ياس علي الرغم من دهشتة حين وجد ان من جاء ليهددة هو اندي بقي ينظر اليه بلا اكتراث قائلاً : لقد ذهب الأخرون الي وجهتكم بالفعل ليسلموا انفسهم قبل ان يأتي احدكم ليدمر المكان فوق رؤسهم .
عقد اندي حاجبية : كيف اقتنعوا بهذه السهولة .
: لأنهم يعرفون انه مصيرهم في النهاية لذا لم يزيدوا العبأ عليكم لتقوموا بزيارة اخري مزعجة .
: لا يهم .. اين الفتي يا ياس .. اين خبأته هو والبقية .. انا اعرف انكم تخططون لشئ ما وارغب بأخبارك انكم فاشلون وستسقطون في النهاية نحن فقط نتسلي برؤيتكم تحاولون بجهد وبطئ حتي ننتهي من تجهيزاتنا بعدها ينتهي وقت اللعب .
:لا فكرة لدي عما تتحدث لقد اخذتة بنفسك في المرة السابقة .
اخذ يخبط بقدمة في الأرض بأنزعاج واضح : اين بقيتكم يا ياس .. لديكم خطط تروقني لا شك لكن المدينة كلها تحت سيطرتنا الأن لا فائدة من المحاولة .
: لما اتيت لتسألني اذاً .. لقد غادر الجميع هذا كل ما اعرفة لكنني لن اترك منزلي واذهب الي اي مكان اذا اردت قتلي القبض علي او القيام بأي ما تريد فافعل لكنني حقاً لا اعرف بشأن البقية .
: من المؤسف ان يكون اصدقائي القدامي اعدائي الأن .. سأجدهم يا ياس لكن لن يكون هناك نقاش اخر سيقتل كل من سيقع بين ايدينا بما انكم ترفضون التعاون .




يعرف سيف انه في وضع خطر ليس له حرية التحرك وليس لديه مكان يذهب اليه فهو دخيل , كذلك لا يملك ادني معرفة بالمكان حوله لذا هو اضعف بكثير من ان يتخذ اية اجراء , بدا المكان حوله خالياً اخذ يتجول في المكتب الذي يقف فيه يتفقد الملفات والأوراق , عناوين واسماء وسجلات للسكان , لماذا يحتفظون بتلك المعلومات هنا إذا لم يكن لديهم اهتمام بمن كانوا في الجانب الأخر , كان عليه اخذ خطوة للخارج لكن الي اين عساه يذهب هو لا يعرف بعد من في صفهم ومن ليس كذلك يحتاج الي روبي كان الفتي محق في انه سيجد صعوبة في دخول المكان بدونه , امسك سلاحة وابقاه مخفياً قدر الأمكان يجب عليه العثور علي الحارس الذي سيساعدهم واذا صادف شخص اخر سيكون عليه قتلة لا سبيل اخر امامه , ينبغي ان يصل الي نهاية الممر يعبر المكاتب ثم يصل الي السلالم التي يراها في الضوء الخافت , ظل متأهب ومستعد لظهور اية شخص , وتوقف حين لمح ظل يسير بين المكاتب ودخل احدها , حاول الحفاظ علي اعصابة هادئة وهو يقترب من الغرفة ينتظر خروجة ثانية , وحين ظهر اخيراً وهو منشغل بالتحديق في عدة اوراق في يدة كانت حركة سيف اسرع وهو ينتقض عليه يحيط رقبتة بذراعة ويصوب مسدسة الي رأسة قائلاً : الفتي ينتظر عند باب الدخول منذ وقت طويل.
كان عليه ان يبدأ المحادثة بشكل به ايحاء عن من هو لا يمكن ان يسأله ببساطة اذا ما كان الشخص المنشود لمساعدتهم او لا , حاول الرجل الخروج من صدمتة قائلاً : انني اتجول هنا منذ رحل لوقت طويل بانتظار قدومة ثانية .
افرج عنه سيف ونظر اليه الرجل : لم يكن تصرف ذكياً فأذا قتلت حارساً هنا لن يهتموا بالبحث عن الفاعل بل سيأخذون اي شخص لمعاقبتة علي الجريمة ثم .. كيف دخلت الي هنا .
: نستطيع القيام بالكثير من الأمور التي تدهشكم في الجهة الأخري .. عليك فتح الباب في الأسفل للصبي .
: انا في صفكم ولهذا اساعدكم لا تعاملني كما لو انني واحد منهم .
: لقد صدقتهم وجئت الي هنا بقدميك .
: لم يكن امر المعيشة هناك سهلاً علي الجميع لذا كنا في امس الحاجة لوجود امل ما بحياة عادية .
يعرف ذلك , كم من مرة كاد بالفعل ان يسلم نفسة بأرادته قبل ان يحكم تفكيرة بالعزوف عن الأمر كان يفكر في ذلك وهو يتبع الرجل الي الأسفل الذي عاد يقول : لأنك والفتي لا يعرف احد منهم بوجودكم سيكون لديكم غرفة سرية يعرفها السيد بي .. سيأخذكم ريف الي هناك لكن عليكما الأنتظار ساعتين ونصف اضافيتين حتي تتمكنا من التحرك في الخفاء .
يعلم سيف انه سيجاري الأمور حتي اذا كانت غير واضحة وغير مقنعة له لذا لم يناقشة هو مستعد لأي مما سيحدث حتي يصل لمهمتة , كان روبي مكانة مختبئ قدر الأمكان ووقف متأهباً حين سمع صوت الباب يفتح واشار اليه الحارس بالدخول سريعاً وطلب اليهما البقاء في مكانهما حتي يجري اتصالاً ويعود , ذهب الحارس واتصل ب ريف وطلب اليه القدوم ليصحبهما الي السيد بي , اخبره ريف ان المبني التجاري موصد في هذا الوقت لا يمكنهم الوصول اليه وحين عاد الحارس اليهما قال روبي : لا يزال لدي جهاز الأستقبال وكرو لديه الأخر .
: لقد عاد الجميع الي الغرف الأن لذا لاباس سنحاول معه .
هذا يعني ان الوضع لا يزال كما كان حين رحل , نجحوا في الوصول الي كرو الذي اتاهم صوتة المتفاجئ : اعطني بضعة دقائق فحسب .. سنتمكن من ارسالهم الي البيت .
تركوا كرو يحاول وسأل سيف : البيت .. هكذا بكل بساطة .
: نطلق عليه بيت الرياح هو بيت من طابقين بناءه قديم وبه العديد من النوافذ وسلم دائري مكشوف الدرجات لذا يتخللة الهواء علي الدوام وتصدر الرياح في الداخل الكثير من الأصوات المريبة لذا هجرة الجميع ولا احد يقترب منه كذلك هو في مكان غير سكني يحيط به الكثير من الأبواب الخلفية للمتاجر .. انه المخبأ الوحيد لكم .
اتاهم صوت كرو ثانية : روبي عليك التوجة الي القبو ثانية ابقي انت وصديقك هناك حتي اتصل بك ثانية .
اخذ سيف منه الجهاز وهو يحادث كرو قائلاً بقوة : سيد كرو لسنا في حاجة لأنتظار احد .. يمكنني الوصول الي ذلك البيت اذا ما ساعدنا احدكم بوصف الطريق .. بأمكان روبي ان يرشدني الي هناك بما انه كان في المكان سابقاً .
: هل انت سيف .
سأل كرو : نعم هو .
: لاشك .. كان السيد كلارنس محق بشانك تبدو الشخص المنشود بالفعل .. لكن الأمر به بعض الخطورة الفتي مطلوب الأن وانت شخص من المفترض ألا يكون هنا .
: قلت ان الجميع نيام والمتاجر موصدة .. يمكننا التحرك يمكنني تولي الأمور اذا ما واجهنا اي
خطر .
: لاتكن مندفع المكان هنا يختلف عن الجهة الأخري اخر ماتريده هو ارتكاب جريمة .. سأرسل ريف يمكنة ان يساعدكما في الوصول الي الشارع الرئيسي بعدها تعتمدان علي نفسيكما .. خذا وصف للطريق من الحارس قبل التحرك .. سأبقي علي اتصال لكن احرص علي ان تفعل هذا وانت داخل مكان مغلق هناك اجهزة في الخارج تلتقط الأصوات وهناك مراقبة بالتأكيد لكن ريف سيتولي الأمر .

يتبع على هذا الرابط

https://www.rewity.com/forum/t482635-11.html



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 12-06-21 الساعة 12:05 AM
دعاء ابو الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس