عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-21, 08:45 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي لو عندك مناسبة مهمة اعرفى إزاى تدارى البثور بالمكياج بشكل مثالى


كم مرة كنتِ على وشك حضور مناسبة مهمة لتفاجأى بظهور عدة بثور تفسد مظهرك قبل وقت قصير جدًا من الحدث؟

تعانى الكثير من الفتيات هذه المشكلة. ربما يحدث هذا بسبب التوتر إزاء المناسبة المهمة أو يكون مجرد مشكلة في النظام الغذائى.

أيًا كان سبب المشكلة، فإنه لا يزال بإمكانك الخروج من هذا المأزق الحرج وتعلم طريقة إخفاء البثور بشكل مثالى باتباع هذه النصائح من موقع style craze، الذي أوضح أن الخطوات تعتمد على الجمع بين معالج البقع وطبقة رقيقة من كريم الأساس حتى لا يبدو وجهك متكتلاً، وإليكِ الخطوات والمستحضرات المطلوبة:


مستحضرات تجميل ضرورية لإخفاء البثور


1. البرايمر:


اختارى دائمًا البرايمر المناسب لنوع بشرتك، وينصح باستخدام برايمر خفيف وخالي من الزيوت للحفاظ على مكياجك ثابتًا، وخاصة الكونسيلر.


أيضًا، من الأفضل أن تجدى واحدًا به عامل حماية من الشمس، خاصة إذا كنت تعانين من فرط تصبغ أو ندبات، حيث يؤدي التعرض لأشعة الشمس إلى إبطاء عملية الشفاء.



2. الكونسيلر:


ابحثي عن كونسيلر يناسب لون بشرتك، حيث يعمل تصحيح الألوان بشكل جميل مع البثور الحمراء.



3. فرشاة كونسيلر:


فرشاة الكونسيلر الناعمة مهمة للتطبيق الدقيق ومزج التركيبة.



4. كريم الأساس:


إذا كنت معرضة لحب الشباب، فمن الأفضل استخدام كريم أساس لا يحتوى على الكثير من المواد الكيميائية، كما أنه لا يتعارض مع أدوية حب الشباب.



5. بودرة التثبيت:


استخدمي البودرة للحفاظ على بشرتك المعرضة لحب الشباب سعيدة وصحية، إنها توفر تغطية أقل، لكنها أقل احتمالاً أن تسد مسامك وتسبب المزيد من التشققات.



- خطوات تغطية البثور من خلال المكياج:



الخطوة 1: نظفى بشرتك ورطبيها:


ربما تكون هذه هي الخطوة الأساسية لمساعدتك في تحقيق التغطية المرغوبة وأيضًا لكي يبدو مكياجك خاليًا من العيوب، نظفي وجهك جيدًا وأضيفي التونر إلى روتينك ورطبيه باستخدام غسول ترطيب لطيف وخالٍ من الزيوت أو الذي يناسب نوع بشرتك.



الخطوة 2: ضعي البرايمر:


ضعي البرايمر لإضافة حاجز بين المكياج وبشرتك، وإذا كنتِ لا تريدين استخدام البرايمر على وجهك بالكامل، يمكنك استخدام فرشاة وتطبيقه فقط على البقع والمشاكل، كل هذا يتوقف على ما يناسبك.



الخطوة 3: ضعي مصحح اللون والكونسيلر:


يعمل الكونسيلر الأخضر بشكل أفضل على إخفاء أي علامات تصبغ واحمرار، امزجيه بفرشاة ثم ضعي خافي العيوب الذي يتناسب تمامًا مع لون بشرتك، هذا يساعد في طمس البقعة تمامًا.




الخطوة 4: ضعي القليل من كريم الأساس:


هذه الخطوة اختيارية وإذا لم تكونى راضيًا عن استخدام كريم الأساس، فيمكنك إما استخدام كريم BB أو تخطيه حسب تفضيلاتك، و في حال كنتِ تبحثين عن كريم أساس، خذي القليل جدًا من المنتج وادمجيه باستخدام فرشاة التنقيط أو إسفنجة المزج.



الخطوة 5: ضعي البودرة:


استخدمي بودرة مضغوطة أو بودرة التثبيت لتثبيت خافي العيوب في مكانه ولمنع وجهك من أن يبدو لامعًا.


منقول




زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس