عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-21, 12:13 AM   #62

فايزة العشري لوزة
 
الصورة الرمزية فايزة العشري لوزة

? العضوٌ??? » 472964
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 393
?  نُقآطِيْ » فايزة العشري لوزة has a reputation beyond reputeفايزة العشري لوزة has a reputation beyond reputeفايزة العشري لوزة has a reputation beyond reputeفايزة العشري لوزة has a reputation beyond reputeفايزة العشري لوزة has a reputation beyond reputeفايزة العشري لوزة has a reputation beyond reputeفايزة العشري لوزة has a reputation beyond reputeفايزة العشري لوزة has a reputation beyond reputeفايزة العشري لوزة has a reputation beyond reputeفايزة العشري لوزة has a reputation beyond reputeفايزة العشري لوزة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shezo مشاهدة المشاركة
مرحبا"جمال وجه...أم قبح نفس".عندما يكون المال هو المعيار الأساسي حتي في تقييم المشاعر والنظرة للبشر فهو رزيلة لن تشترى السعادة لصاحبها ولو ملك جمال الكون كله.
من يملك النفس الطيبة والروح النقية والعطاء ولو باليسير الذى لديه من يمنح الحب بلا مقابل من تشرق الدنيا بشروق حبيبه من لا يبيع من يهوى بكنوز الدنيا من له قلب بصير وليس قلبا يضعه بجيبه قرين دفتر شيكات هذا هو معيار الجمال فالجمال ليس كما تتصوره نورا برياش الحياة والقدرة علي شراء افخم الثياب والمجوهرات وحياكة الخطط لنيل من تريد وتحقير البشر كل هذا هو القبح بعينه.
"أما آن للنفس أن تستريح!."ظروف الحياة عندما تقسو علي الكثيرين تجعلهم يتصادقون ومتاعبهم والأمهم يخشون لحظة يتكئون فيها علي أحدx يستندون علي حائطا يلتقطون أنفاسهم من عناء الجرى الطويل و من الألم .
تعتاد عيونهم علي ضوء الشمعة علي قدر آمالهم خشية أن تعتاد أعينهم الضوء المبهر فلا يبصرون طريقهم اذا ما عادوا إلي ضوء حياتهم الخافت وظلمة أيامهم والي صر اعهم المستمر من أجل البقاء.
مريم رغم بدء تسرب إحساس الافتقاد الي من يسندها ويربت علي رأسها ويحتوى ضعفها الذى تخفيه بادعاء قوة كاذبة إلا انها تعرف حقيقة وضعها في عالم يدهس الضعفاء فلا تذهب بآمالها بعيدا حتي الحلم تئده في مهده وما قبولها لعرض زاهر بالعمل إلا من أجل والدتها حتي يتسني لها الوقت لرعايتها .
أعجب بها جدا فهي لم تستبعد ان زاهر قد تكون له نوايا سيئة فلتكن علي حذر.
:الحب ..ان تغمض عينيك فترى نور الأمان".أما ان تظلم حياتك وتتشوه كل الثوابت عن المعني الحقيقي للمشاعر.
أن تتحول كل الأحلام الجميلة إلي سراب.أن تتحول المراة إلي شبح هزيل لا يفرق الضوء من الظلام..الغث من الثمين ..الامن من الضياع
أن تغيم كل الرؤى وتتصرف إنسانة رقيقة كفريدة تتميز بحسن الخلق بهذا الشكل المذرى سواء في المظهر او السلوك مع أيا كان فتلك الطامة الكبرى التي وصلت اليها بفضل تلك الفترة التي عاشتها مع هذا المهووس فافقرتها توازنها وثباتها.
وتلك الصفعة التى دوت علي وجهها كامت بحاجة اليها لتستفيق
فالكون يدور علي الجميع بخيره بشره بشروق شمسه وغر وبها لا يقف علي احد ولا يأبه لحزنx أحد او لفرحه إذا لم ينهض الإنسان علي قدميه بنفسه ويقيل عثرته سيظل ابد الدهر منبطح ارضا
هي الإرادة فقط من تجعلنا نستمر ونحيا بعالم تموج به كل انواع الشرور أما عن الخير ونسبته فهي ما رحم ربي.
"الشيطان يعود".بئس مالا لم يمنح صاحبه خلقا وأداء حق نعمة الله عليه
بئس رجلا لا يرد تحية سائقه ،بالطبع من كان مثله لم يقرأ قول الله تعالي بسورة النساء"وإذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها أو ردوها إن الله كان علي كل شئ حسيبا"
وهو أيضا لم يعرف للفضائل قدرها فمن يرغب باستعادة إمراة كزوجة لا يرتكب الكبائر مع غيرها باعتباره تسلية لوقته حتي تبدامباراته القذرة في استعادة ما يظنه من أملاكه.
بل ويعتقد ان ليس هناك من النساء من ترده فهلا تخيل نفسه بغير ماله ليرى من تنظر إليه فالضباع لا تلتف سوى حول الجيف.
الفصل جميل غاليتي بتطور أحداثه والتي ستزداد تشويقا بعودة محور الشر سيف
إلي لقاء دمتي بكل المودة والمحبة


وتستمرين يا سيدة التعليقات الحلوة بإبهاري بقراءتك وتفصيلك للأحداث، أجد لفصولي صدى ومعنى بقراءتك لها ومتابعتك لها، فشكرا لكِ من صميم قلبي🌼💙💚


فايزة العشري لوزة غير متواجد حالياً