عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-13, 05:50 PM   #605

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

الفصل الثاااني


عودة الابن الضال

أعلن كابتن الطائرة بدء الهبوط في مطار الملكة علياء الدولي في عمان وظهرت إشارات و جوب ربط الأحزمة، تنفس كرم الصعداء وأيقظ شقيقه الذي أمضى ثلثي الرحلة نائما بعد ليلة طويلة أمضاها منهيا أموره ومستكملا أوراقه بالمستشفى التي عمل وأكمل اختصاصه فيها كجراح أطفال. هز كرم كتف شقيقه عندما لم يستجيب لندائه
فتح أحمد عينيه وسأل محركا رقبته بحركة دائرية متألما من طريقة نومه غير المريحة وسأل: شو وصلنا أخيرا؟!
أجابه أحمد ساخرا: آاه وصلنا بسرعة صح؟
نظر له أحمد بطرف عينه قائلا: بتتمسخر حضرتك يعني؟ طول الليل ما نمت قلت بدل ما أقعد وجهي بوجهك عشرين ساعة خليني أنام و أريح بدني أحسن!
قال كرم بوقاحة وهو يربط حزام الأمان: ما أنا كمان ما نمت طول الليل وهيني قاعد قدامك طبيعي!
رفع أحمد حاجبيه قائلا: والله أنا مضيت ليلي بشتغل وبلف بالمستشفى مش زي حضرتك اللي قضيت طولة الليل بأحضان الله أعلم ميييين من طقم النسوان تبعك!
قهقه كرم بصوته الرجولي بخشونته الجذابة جالبا أنظار العديد من المسافرين خاصة العنصر الأنثوي منهم قائلا: والله هاد شغل و هاد شغل.. بعدين ترى أنا بعجبك!
ابتسم احمد ملتفتا حوله وطلب من أخيه أن يخفض صوته لألا يفضحهم!
بعد مضي قليلا من الوقت هبطت الطائرة بشكل كللي وبدأ الجميع بفك أحزمة الأمان وساد الهرج والمرج بين الركاب الذين تيبست أجسادهم من طول جلوسهم على مقاعدهم. أخذ أحمد و كرم أغراضهم وتوجهوا نحو بوابات الخروج. نظر أحمد نحو المضيفة الباسمة التي تهنئهم بوصولهم سالمين لأرض الوطن فلاحظ نظراتها المعجبة وابتسامتها المبالغة نحو أخيه كرم الذي أعطاها غمزة وقحة وهو يدرس تفاصيلها الأنثوية الباهتة.
هز احمد رأسه يمينا ويسارا وخطواتهم تضرب أرض الممر الذي يصل بين الطائرة وأرض المطار موبخا أخاه: يا زلمة أنت ما بتستحي! هيك الواحد بيتطلع عينك كنت عينك! حبيبي أنت هسة مش بأميركا يعني بدك تراعي نظراتك و كلامك!
ابتسم كرم مجيبا: أنت شفتها اتدايقت ولا زعلت يعني؟! أصلا من أول الرحلة وهي بتستعرض قدامي نفسها بس أأشرلها بس أنا اللي ما إلي مزاج.. بيني وبينك ما عبت عيني.. ناااشفة!
حوقل أحمد يائسا من كرم الذي كان أشعل سيجاره بشغف شديد بعد امتناعه عن التدخين طوال مدة الرحلة وقال متذمرا: نفسي أعرف بس شو بعجبهم فيك... يا زلمة فش فيك اشي حلو... والله بتنفع بأفلام الإجرام
رفع كرم حاجبيه قائلا: والله الرجولة مش حلاوة.... بعدين تعال لهون شايف حالك يعني أنت بشوية الوسامة اللي الله أعطاك إياها؟! ولا عقولة البنات التافهة ... كيوووت
قهقه أحمد وأجاب أخاه قائلا: قصر ذيل يا أزعر!
خرج احمد وكرم لقاعة استقبال المسافرين حال أن ختموا جوازاتهم واستلموا أمتعتهم وبدؤوا البحث عن من ينتظرهم ليقلهم لبيتهم
التفت كليهما نحو صوت أخيهم يوسف ينادي عليهما بلهفة، أسرعوا نحوه وسلموا عليه وعلى ابن عمتهم مجد الذي رافقه وكان النصيب الأكبر من الأحضان والأشواق لكرم الذي كانت غيبته أطول بكثير من غيبة احمد الذي كان يزروهم سنويا.
ساعة أمضاها الأربعة شباب بالسيارة متحدثين عن آخر إخبار العائلة و أخبارهم.. من مجد الذي رزقه الله بابنته "سارة" بعد عام من الزواج إلى يوسف الذي تخرج العام الماضي ويعمل الآن موظفا في احد البنوك، عمر الصغير الذي سيؤدي امتحانات الثانوية العامة بعد فترة وجيزة، فأخبار سراب الشقية السمراء التي ستنهي قريبا عامها الثالث كطالبة في كلية الآداب قسم لغات... تحدثوا كثيرا وكثيرا لكن موضوعان لم يتطرقوا إليهما لا من قريب ولا من بعيد وكأنهم لا يريدون أن يفسدوا فرحة الملقى .. مرض والدهم المستفحل والذي هو السبب الأساسي لقدومهم و.... غزل!



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 25-04-16 الساعة 11:22 AM
bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس