عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-14, 06:55 PM   #1729

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

مساء الخير
اليكم التصبيرة غالياتي....
طبعا... قبل التنقيح.... قابلة للتعديل... ما بتعرفه ليوم السبت ايش بيصير بعقلي!!!


اصطف كرم بسيارته عند باب كراج منزلهم دون أن يدخلها او يرتجل منها، زفر بحدّة كاظما غيظه منها.... وضع قبضته بين شفتيه مانعا الكلمات بالغصب أن تخرج من بينهم كي لا يعيد السيناريو ذاته الذي حصل من أسبوع!!
لا شيْ... خرج بالحوار معها بلا شيء... لا تعرفه... اجابة أصرت عليها دون أن تزيد عليها ولو حرفا!! حاول طمئنتها... افهمها أنّه يريد فقط ان يعلم ليأخذ لها بثأرها... ليحميها ممن فعلها...يريد أن يقتص لها من الجاني... حتى أنه ألمح لها ان كانت قد أدخلته جاهلة بنواياه الحقيرة أن تقول له ولا تخاف... عندها فقط انتهى التحقيق... اكراها... باحتقان وجهها واحمرار عينيها المنذرتين بهطول غزير!!
وها هي منذ ان دخلت السيارة وحتى وصلوا ودموعها مستمرة بالهطول!! التف اليها ليقول متجهما: اطلعي أنت عالبيت لحالك أنا وراي شغلة بدي اعملها
تلكأت غزل ونزلت من السيارة بأرجل مرتجفة تناظر المنزل المظلم بالكامل دون ان تحرك ساقيها باتجاهه، مال كرم قليلا يجسده ناحية الباب من جهتها ليقول مستغربا: ايش في مالك ليش ما طلعتي؟
استدارت غزل ناحيته تقول بعد ان حاولت بلع ريقها بفشل: شكلهم ما روحوا... ما في حدة بالبيت
رفع كرم حاجبا واحد يحاول أن يفهم ما تريده بالضبط لتـأتيه الفكرة لتنير عقله فجأة بينما يشاهد وجهها المصفر ودموعها لا زالت تحفر بكحل عينيها طريقا فيه ليزفر بحدّة ويخرج صافقا باب السيارة وراءه قائلا بعد ان مرّ من جانبها: تفضلي قدامي
ما ان دخل كرم شقتهم حتى فتح جميع الانارات فيها وكأنه يبعث في قلبها نوعا من الطمئنينة... رأته غزل يتجه نحو الباب من جديد لتسرع ناحيته وتمسك كم سترته دون أن تشعر قائلة ببحة مميزة: لا تروح!!
وقف كرم مستغربا من جرأتها المفاجئة مدركا أن خوفها ما يحركها وقد أشفق عليها فعلا ولكنه يخشى أن يشفق عليها أكثر مما قد تكون عليه حالها ان بقي معها الآن بينما هو لم بفرغ غيظه بعد!!
مراجل من النار تغلي داخله بعد فشله التام بمهمته رغم كل محاولاته معها والتي باءت بالفشل لانه ببساطة غير مقتنع!!
شاهدت غزل تردده يلوح من عينيه لتقول: خلّيك معي
ضربته كلمتها بالعمق مدغدغة فيه الرجولة ليهمس بما يجيش في صدره لها: مخنوق!!
هذه المرة نظرت له في عمق عينيه علّه يقرأ فيها مدى خوفها من البقاء وحدها ومدى حاجتها له: شوي بس.. الله يخليك!!
.................................................. .................................................. .................


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس