عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-14, 04:34 PM   #3240

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاميليا14 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا إعتذار طويييييل عمييييق على التأخير وإنتي أدرى بظروفي حبيبتي .. والله قلبي ياكلني كل يوم على روايتك إنت و نولتي .. لكن أوعدك ارجع انتظم من جديد ..
حبيبتي معذورة وقلتلك احنا خوات ومتفهمات لا تضغطي على نفسك وخدي راحتك
أولا ..أحييكي على الفصل الأكثر من راااااااااااائع .. الأحداث بدات تاخذ منحى رهيب ونسق مشوش ..

أحمد .. مثال للأنانية الصرفة المتخفية تحت ظلال الدلال و الحب .. رغم نقاه الداخلي إلا ان ترسبات ماضيه تعيق تقدمه و تشكل سدا منيعا أمام واقعه الجديد ..
كرهت كثيرا استغلاله لحب سراب ليسيرها كيفما يريد .. ينتهج معها سياسة ظالمة وسادية .. مشاعره نحوها لم تتوضح أمامه إلى الآن .. يتعامل معها كحق مكتسب ..لا قرار لها ولا إختيار .. علاقة تسلط و فرض آراء مغلفة برداء اللهفة والشوق .. إلى أين المسير .. ومالذي ينتظره ..

سراب ..قد أعذرها بعض الشيء رغم انزعاجي بسلبيتها .. حبها العظيم لزوجها يعمي عينيها عن رؤية الحقيقة .. تزين عالمها معه باللون الوردي متجاهلة بقية الألوان .. أخشى أن تكون صحوتها متاخرة بعض الشيء .. ذكرتني شخصيتها بسما في رواية نولا .. السلبية المقيتة في مواجهة الحب .. وكأن الحب خلق ليمحو شخصياتنا ويجعلنا ندور فقط في فلك من نحب غافلين عما حولنا ..

الحبووووووب ... ؟؟؟ علامات استفهام كثيرة .. قد نصيب في الإجابة عنها وقد نخطأ .. ربما نظلمها بحكمنا المسبق.. و جل ما أخشاه أن تكون هي من تظلم نفسها .. سأترك لقلمك المبدع فك طلاسم هذه الجزئية الغامضة المندسة بين جنبات أسطرك ..
حبيبتي تحليل أكثر من رائع... لكن بصراحة فرق هاااائل بين مازن وأحمد... واحد يجلط والثاني يشل ههههههههههه


حبيب الجماهير ..كرم باشا ... قاهرني أنا شخصيااا .. يبدو أن بعض وعي قد تلبسه .. تفكيره العميق فيما يخص علاقة غزله بعماد أعجبتني (فكيك اسم الله عليه ..عرف يجيبها ولو إني شاكة في نواياكي انتي شخصيا يا بت يا نيفي .. ناوية على ايش ..)




حمش يا واد ..




قطعتي ايد الراجل يا نيفو حرام عليكي ..



حترضى ..صدقني حترضى .. ولو ما رضتها نيفو ليك علينا نخليها ترضى غصبا عنها ..




عارفيييينك والله عارفييينك ..نيفيني خفي شوي شكلها حتولع ..


مااااريا اااا.. أنا عقبت المرة الي فاتت باقتضاب على هذه االجزئية وباقي عندي كلام كثييير معشش كاتم على نفسي .. ورغم تيقني الفعلي التاااااام من براءة كرووووم ..إلا هذا لا يمنعني من اندد و أشجب وأعارض وأعترض على هذه العلاقة .. يعني هي ناقصة ..




والله نحن اللتي سنكون شاكرات لو فسرتيلنا هالكلمات حبيبتي نيفو .. يعني حتى لو لم يحدث بينه وبين تلك الغبية شيء فكل متابعاتك الكريمات تعترضن بشده على وجود تلك الدخيلة على حياة بطلينا .. لذا وبالراحة وبدون مشاكل طلعيها في أقرب وقت قبل ما تطلعلنا عفاريتنا النائمة بوداعة .. :7r_001::7r_001:



غزولتيييييي .. هبلة لكن اعشقها ..أقرب شخصية لقلبي ..ضعفها هو سر قوتها .. مميزة وهي تتربع عرش عاشقها .. تخرج أسوأ ما فيه و تبعده بقسوة .. شخصية مركبة لكن كرم بدأ يلج إلى أعماق خوفها يفك خيوط عقدتها المتشابكة .. وارى أنه على طريق النجاح ..


نيفيني فصل ولا أرررررررروع .. زادك الله ألقا حبيبتي وصديقة روحي ..

ننتظر بفارغ الصبر ابداعك القادم ..احبك
حبيبتي أسعد الله أيامك كما أسعدتيني بتعليقك المتألق كما انت... تحليلك للاحدث رااائع وحيوي وجميل
اشتقنالك يا عسل لكن بيتك اهم وله الأولوية
شاكرة ذوقك الراقي والله لا يحرمني طلتك
نورتيني يا عمري


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس