عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-14, 01:12 AM   #4011

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاميليا14 مشاهدة المشاركة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صديقتي وحبيبة قلبي نيفو الجميلة .. صباحك معطر بريح الجنة غاليتي ..

سلامتك حبيبتي ..ربي يعينك يا قمر .. كلنا نقدر وضعك تماما ..كان الله في عونك .. وعلى مهل مهلك ..الفصل نزليه وقت ما تكوني مرتاحة .. ستجديننا دوما في الانتظار .. (ما نستغناش يا عسل )

نأتي للتعليق على الفصل الماضي
حضور متاخر جدا جدا جدا ..وأعتذر بشدة يا قلبي لتقصيري معك ..
حدثيني عن التقصير ولا حرج!!!

كما أشرنا سابقا الفصل هذه المرة كان أوباااااااااااااااااااااا ... ومن تصبيرتك أظن أن الفصل القادم سيكون أوبايااااااااااات لامتناهية


كرم .. هذا الشاب خطر على خيالات البنات .. حتخليهم يعنسوا نيفو وهما بيحلمو بشخص مثل كرم .. أكثر ما يعجبني في هذه الشخصية هو واقعيته ..أجدت بل ابدعتي في رسمها بطريقة مذهلة .. شاب غربي التفكير شرقي المشاعر ..ليس حبا أقلاطونيا حالما بل هو شخص واقعي جدا في كل تصرفاته ..
تأثرت بشدة بكل تصرف صدر عنه..كل محاولاته الحثيثة لرأب الصدع بينه وبين زوجته .. سعيه لفك عقدها وتفهم حالتها .. اعترافه بحبها في تلك الصرخة المعذبة ..رفضه لخيانتها .. حتى كلماته المدغدغة لانوثتها في التجويعة اللذيذة التي أنزلتها كان لها وقع خاص في نفسي..تصرف رجولي بحت وهو يبثها شوقه بطريقة خيالية حميمية وكانه يخبرها أن كل نساء الدنيا لا تساوي شيئا امامها.. لم يتمادى في إثارة غيرتها بل لم يصدر عنه أي تصرف قد يشعرها بالنقص طبعا لأنه يقدر تماما أن أي فعل اخرق سيرتكبه قد يفسر خطئا في ظل علاقتهما المضطربة وانعدام ثقتها بنفسها.. فيمنحها مخيرا صك ملكيته بلا مقابل ..
حواره مع الطبيب مؤثر فوق الوصف وأنت تتطرقين لمشاعر رجل انتهك عرضه وحرم من حقه في أن يكون الأول في حياة المرأة التي يحب ..
نجحت حد الابهار في تصوير كل مشهد بحرفية مبهرة نيفيني .. فعلا أرفع لك القبعة ..

يا حبيبتي فعلا فعلا أحرجتيني بكلامك الحلو ومديحك الللي بيدغدغ عروري وطبعا الكلمات اللي اخترتيها بالصورة جداااااا راااائعة ومش غريبة عليك يا كل الذوق

غزوووووووووووووووولتي .. وآآآآآآآآآآآآآه من هالبنت ..فتنة تمشي على قدمين .. ضعفها الصارخ هو أكثر ما يميزها .. أثارت شفقتي بحق وهي تكتم غيرتها وانزعاجها لتنكمش على نفسها خانعة راضية بفتات مشاعر من زوجها (كما تراها) وكانها لا تملك الحق في التعبير عن رفضها أو الدفاع عن أبسط حقوقها كزوجة تستحق بعض الاحترام ..
ضحية لازال غموض كثير يكتنف ملابسات قصتها .. وننتظر بشوق أن يتم الكشف عنها قريبا .. وفي انتظار عفارييييييييت كرم إلى حتطلع ..
كرم اختار لها الحل الامثل .. والعلاج بداية طريق الأمل .. لإخراجها من قوقعتها التي أحاطت بها نفسها ..وكسر جمودها الذي بدأ كرم بصهره ..بشوق كبييييييييير للقادم



أحمد .. :7R_001::7R_001::7R_001::7R_001: لا أفهم أبدا هذا الرجل ..يثير غيظي حد الجنون بأنانيته .. مالذي يتوقعه وهو يخبر زوجته انه سيحضر صديقته مهما كانت صفتها إلى البيت لتشاركهم الغداء .. ألا يحق لها ان تعبر عن غضبها أو ان تاخذ موقفا من استهتاره هو الآخر .. الامر يبقى مهينا للمراة بغض النظر عن النوايا .. أكره جدا تصرفاته التملكية وكان سراب تحصيل حاصل في حياته .. وكانه ينتقم من دلال فيها .. أعتقد ان صدمة كبييييرة في انتظاره .. وما احلاها من صدمة لو هي الي في بالي عله يفيق مما هو فيه ويرى سراب العاشقة حقا لتخرج العاشق فيه ..


سرااااااااااااااب .. هبلة ..هالبنت هبببببببلة .. سلبيتها مع احمد ستؤدي لمشاكل كبيرة .. :7R_001::7R_001: .. مغيبة تماما في عالم عشقه لدرجة انها لم تعد ترى حتى نفسها .. هو فقط كل عالمها ..
أشعر ان حكاية الحبوب سيكون لها دور قوي في زعزعة أمنهما معا .. ولا افهم للآن سبب تناولها لها ..الا تشعر فعليا بالثقة مع احمد حتى تؤجل امر الاطفال إلى ان تتاكد من مشاعره تجاهها.. لكن مهما كانت أسبابها وبغض النظر عن كرهي لأحمد..تبقى انانية منها ان تحرمه مما تمناه لسنوات طويلة .. طبعا هي لا تدرك أنه يعاني من ترسبات قديمة سببها زواجه الاول .. ونقطة أخرى ضد احمد ..فرفضه لمصارحتها حول خلفيات طلاقه ستزيد من عمق المشاكل بينهما..

تحليل رائع وتوقعات تستحق الدراسة
مشهد نجاح عمر أكثر من راااااااااااااااااائع .. يستحق هذه الفرحة .. مبارك أيها الشاب .. لم تخيب ظن والدك فيك .. ونكست رؤوس كل من لامه يوما للتفريط في دلالك لتثبت لهم انك رجل تقدر معنى المسؤولية



نيفيني مهما تكلمت لن أقدر ان أصف روعة وتميز ما يخطه قلمك .. أهنئك حبيبة قلبي لابداعك .. زادك الله تألقا وتميزا يا احلى وأغلى صديقة

بشوووووووووووووق ليوم الاثنين حبيبتي .. الله يشفيكي و يعدي شهور الوحام على خير ..

أحبك جداااااااااااا
احبك أكثر واكثر واكثر وخاصة الىن بعد ما انهينا حوارنا على الفيس وانت فاهمتيني طبها
حبيبتي تعليقك رائع ومش غريب عليك طبعا فأنت ام خالد وكونراد والبرت العاشق المدله
شكرا لوجودك معي والله لا يحرمني منك


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس