آخر 10 مشاركات
عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-10, 01:15 AM   #391

منووووول
 
الصورة الرمزية منووووول

? العضوٌ??? » 107507
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,744
?  نُقآطِيْ » منووووول has a reputation beyond reputeمنووووول has a reputation beyond reputeمنووووول has a reputation beyond reputeمنووووول has a reputation beyond reputeمنووووول has a reputation beyond reputeمنووووول has a reputation beyond reputeمنووووول has a reputation beyond reputeمنووووول has a reputation beyond reputeمنووووول has a reputation beyond reputeمنووووول has a reputation beyond reputeمنووووول has a reputation beyond repute
افتراضي


اموووووووووووونه احنا بنمزح ياقمر وبجد الله يعينك عالدوام صيف وحر عارفة شعورك انا الحين كم يوم واصير بادنجانه كاملة النضج

منووووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 05:58 PM   #392

جمييله
 
الصورة الرمزية جمييله

? العضوٌ??? » 80821
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,406
?  نُقآطِيْ » جمييله has a reputation beyond reputeجمييله has a reputation beyond reputeجمييله has a reputation beyond reputeجمييله has a reputation beyond reputeجمييله has a reputation beyond reputeجمييله has a reputation beyond reputeجمييله has a reputation beyond reputeجمييله has a reputation beyond reputeجمييله has a reputation beyond reputeجمييله has a reputation beyond reputeجمييله has a reputation beyond repute
افتراضي

لقد كتبت وابدعت دمت بتألق وننتظر جديدك


جمييله غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 07:18 PM   #393

*my faith*

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية *my faith*

? العضوٌ??? » 170482
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,920
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » *my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BUTEER FLY مشاهدة المشاركة
هو فين البارت :41: :41: :41:

زعلانه وعتبه عليكى كتير يا ايمان
خلاص هانت يا شيوم ههههههههههه

كله الا زعلك يا عمري .. والله انا ما رضا ازعلك ابدا ..
--------------------
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة اوتار الحب مشاهدة المشاركة
يا عمري يا ايمااااااااااااان الروايه بتجنن وانا بدي ابدا في قسم 8
الروايه كتير حلوه ومتل ما بتعرفي اول مره اقرأ روايه من قسم وحي الاعضاء تذكري هذي اول
روايه عجبتني في قسم وحي الاعضاء .. مش تنسي :blushing:
وبالنسبه للروايه كتير انزعجت لمن قرأت عن نوور انو فيها مرض
كمان شووويه وبزغرد لحسام ونووور فرحتي بخطبتهم ..
اما سامح
ما شاء الله عليكي تلات عروض بيعطيها حسام لنووور وهو مفيش رابع هههههههه
عم بمزح
يا قمر لا تحرمينا من موهبتك الرائعه
ربنا يوفقك ويحفظك يا رب
تسلم ايدك على الروايه الرائعه
ويعطيك الف الف الف الف الف الف عافيه
:blushing: :blushing: :blushing:
:syria8: :syria8: :syria8:
ههههههههههه شفتي انت شكلك ناويه تخليني انغر
والله تسملي لي يا احلى عزوفه عن جد انا سعيده جدا انك حبيتي الروايه ..
وفرحانه والله انك بتابعيها معي ..
----------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منووووول مشاهدة المشاركة
هوووووووووو فييييييييييين ...لالا خلاص انجنيناااااااا هههههههههههه
هههههههههههه منووووووووووووووووول خلاص ما تنجني مش كفايه جايك مجنني انا وانت
ههههههههه خلاص حياتي انا الان كملت كتابه البارت بس برجع اشيك عليه عشان انزلكم ياه بعد شوي .. تسلمي يا عمري على اهتمامك ..
------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منووووول مشاهدة المشاركة
اموووووووووووونه احنا بنمزح ياقمر وبجد الله يعينك عالدوام صيف وحر عارفة شعورك انا الحين كم يوم واصير بادنجانه كاملة النضج
هههههههههههههه
والله اني الحمد لله اليوم لما رحت شفت المكان حلو كثيييييييييييير .. عن جد ما كنا حابين انا وصديقتي نروح للبيت .. ههههههههههههههه
الشغل حلو والمكان مكيف .. وعمه حوستبنا في كل ركن في المطار
استمتعت كثييييييييييير بس الدوام اتاجل ليوم السبت ان شاء الله .
تسلمي يا عمري على السؤال ..
----------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمييله مشاهدة المشاركة
لقد كتبت وابدعت دمت بتألق وننتظر جديدك
اختي الحبيبه جميله .. اشكر لك متابعتك لملاك الحب وان شاء الله تكون نالت اعجابك يا عمري .. وتظل كدا لما تنتهي ..


*my faith* غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 10:25 PM   #394

*my faith*

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية *my faith*

? العضوٌ??? » 170482
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,920
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » *my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute
افتراضي

(11)
قرار


اقترب منها حسام بهدوء .. وطوقها من الخلف بذراعيه .. احمرت وجنتيها وسرت رعشه خفيفة في بدنها عندما شعرت بدفء جسده وهو يشدها برفق نحوه صدره العريض .. ثم اخذ نفسا عميقا من ذلك العبير المنبعث من خصلات شعرها الأسود .. وهمس في أذنها بصوت يملؤه الشغف :
- احبك .
تسمرت نور بين ذراعيه .. وحبست أنفاسها .. شعور بالخوف كان يتسرب داخلها .. ابتعد حسام عنها قليلا .. وامسك بكتفيها ليديرها نحوه .. قابلتها ابتسامته الدافئة :
- هل أخفتك ؟.
هزت رأسها بالنفي بشكل غير واعي .. ولكنه راح يزيد من اضطراب مشاعرها .. عندما لثم كفيها الناعمين بين يديه .. وشبك أنامله بأناملها التي أضحت كقطع من الجليد .. كانت تشعر بخديها يلتهبان من شده خجلها وبفعل تلك الأنامل التي تداعب كفيها .. نظر إليها حسام .. ورنه العشق تصرخ في كلماته :
- هل تعلمين انك أجمل فتاه رأتها عيناي ؟.
ثم رفع يدها وقبلها .. مردفا بصوت خافت وكأنه يحدث نفسه :
- أم أن عيناي لم تعد ترى غيرك ؟.
للحظه شعرت نور بالدوار .. فكلمات حسام الهائمة تفقدها السيطرة على نفسها .. لقد قلب كيانها في هذه الدقائق القليلة .. لم يعد قلبها يحتمل المزيد .. ولم تعد هي قادرة على إخماد ثورته بين الحنايا ..
اختلست نظره سريعة نحو حسام .. وما رأته في عينيه كان كفيلا بإرباكها .. كاد قلبها يجزم بان هذا الشاب الذي يقف أمامها لا يشبه حسام ابن عمتها وأخاها الكبير .. ولكن هنالك جزء بداخلها ظل ينفي ذلك بإصرار .. غير معقول .. هل يحبني حسام ؟.. هكذا تساءلت بشك .. ولكن منذ متى ؟.. إنها تدرك عمق تلك المشاعر التي يكنها لها .. ولكنها لا تستطيع مطلقا ترجمه أحاسيسه نحوها لأكثر من أخوه صادقه .. ولكن هل ما تحسه هي يدرج تحت مسمى الأخوة .. نعم هذا سؤال أهم يجب أن تواجه به نفسها .. فهي لا تستطيع إنكار هذا الاضطراب اللذيذ الذي يختلجها .. ما إن تلمسها يداه .. دقات هذا القلب المجنون .. والذي سرعان ما يقرع طبول التوتر عندما يخصها بتلك النظرة التي تجهل أسرارها ..
جاهدت نور لكي تطرد تلك الأفكار من مخيلتها .. إن حسام مثلما هو .. وسيبقى كذلك دوما .. أكثر شخص يحبها .. ويخشى عليها من نسمات الهواء الرقيقة .. وستظل هي دائما صغيرته التي يهوى .. كم هي حمقاء حقا .. فلابد أن هذه طريقته الجديدة للتخفيف عنها ..
ابتسم لها حسام تلك الابتسامة التي تعشقها .. محاولا بث الاطمئنان فيها .. فهو قادر على قراءة تعابير الحيرة المرتسمة على ملامحها ..
سحبها حسام برفق بيديه اللتان لا تزالان تطوقان أناملها .. وأجلسها على السرير .. كانت تشعر وكأنها دمية من قماش تتعلق خيوطها بين أنامله ليحركها كيف يشاء ..
حدثها ولكن بصوت جاد هذه المرة .. وتوهمت رؤيتها لحزن يغزو عينيه .. وشعرت بتلك اللحظة انه لا يقل عنها توترا .. وكأنه يصارع شيئا بداخله :
- صغيرتي .. هل لي أن اطلب منك شيئا ؟.
أجابته نور بهزه خفيفة من رأسها .. لم تعد تفهم شيئا الآن .. لقد أصبح حسام لغزا محيرا بالنسبة لها .. فلطالما كانت تملك القدرة على قراءة عينيه مثلما يستطيع هو .. ولكنها الآن لا تقوى حتى على التكهن بما يدور في رأسه .. أخرجها صوته الدافئ من شرودها .. وراحت تنصت له مع تعالي دقات قلبها :
- أنا أدرك يا نور شكليه هذا الارتباط .. ولكني مع ذلك أتمنى أن افعل معك كل ما أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم .. في ليله مثل هذه .
تعلقت عينيها بعينيه الحالمتين .. وابتسمت دون وعي منها .. فذكره لرسولها الحبيب أشعرها بإحساس لطيف .. أردف حسام قائلا بعد أن أحس بتجاوبها معه :
- فأنا أود أن يبارك الله لنا أيامنا القليلة معا .. صغيرتي .
رغم تذكير حسام لها بشكليه الارتباط .. إلا أن خجلها لم يفارقها .. وأشارت له برأسها بالموافقة .. وكأنها قد نسيه لغة الكلام ..
رفع حسام يده اليمنى ووضعها على جبينها .. وراح يردد :
- ((اللهم إني أسالك خيرها وخير ما خلقت له .. وأعوذ بك من شرها وشر ما خلقت له .. اللهم بارك لنا وبارك علينا .. واجمع بيننا في الخير )) .
وقف بعد ذلك ويسحبها معه :
- هيا لنتوضأ الآن .. كي نصلي ركعتين .
تبعته نور بخضوع .. وتوضأت بعد أن انتهى هو من وضوئه .. ثم ارتدت ثوب الصلاة .. وانتصبت خلفه .. لكي تؤدي تلك الصلاة المباركة .. بدأ حسام يرتل آيات من القرآن الكريم .. وكان صوته الدافئ العميق .. يثلج صدرها .. وعندما انتهيا من الصلاة .. كان توترها قد خف قليلا .. وكأنه بذلك الصوت الجميل المجود لكلمات الله تبارك وتعالى قد سحر قلبها الرقيق .. وبث الاطمئنان إليه ..
التفت إليها حسام وكانت السعادة تشع منه .. فابتسمت رغما عنها وحدثه أخيرا .. بصوت خافت مازال الحياء يسيطر عليه :
- حسام .. أنا سأذهب للاستحمام .
- حسنا صغيرتي .
دخلت للحمام .. وبدأت تستحم بفكر شارد وخالي من الأفكار بنفس الوقت .. لم تكن هنالك فكره محدده في رأسها .. وما أن شارفت على الانتهاء سمعت طرقا خفيفا على بابها .. توقفت بقلق ولم تستطع النطق بعد أن عاودها توترها .. ولكن حسام اخبرها ببساطه أراحتها :
- صغيرتي .. أنا سأنزل للخارج .. فلقد نسيت هاتفي في السيارة .
- حسنا .
لم تزد كلمه عليها .. وراحت تتنفس الصعداء بعد أن تذكرت أنها لم تحضر أيه ملابس معها إلى الحمام .. لفت فوطه الاستحمام حول جسدها .. وخرجت بهدوء .. وهي تحمد الله أن حسام في الخارج الآن .. ولكنها عندما دخلت إلى الحجرة .. وجدته يقف بجانب السرير ويبحث في جيوب سترته التي كان يرتديها .. مؤكد انه يبحث عن المفاتيح .. ولكنها في تلك الأثناء لم تعد ترى أمامها .. خاصة بعد أن التقت عينيهما .. كانت تلك المرة الأولى التي يرها بهذا الشكل .. مما جعله يقف كالمشدوه .. هي أيضا لم تتحرك بعد أن اجتاحها الحياء ..
تقدم حسام منها بعد أن أسره جمالها .. لقد كانت فاتنة بمعنى الكلمة .. وجهها الحلو التقاطيع والخالي من الأصباغ يشع حياءً .. شعرها الأسود الطويل والمنسدل بنعومة خلف ظهرها .. وتلك القطرات التي ما تزال متناثرة على جسدها الناعم .. وكأنه الندى يكلل الأزهار .. راح خديها يزدادان توردا مع كل دقيقه تمر .. مما لون وجهها الملائكي البريء بسحر طبيعي ..
أما نور فكانت تتابع بأنفاس مضطربة خطواته التي تتناغم مع دقات قلبها الهائج .. ربما كان حسام اشد منها توترا .. فلقد شعرت بتسارع أنفاسه وهو يقترب منها .. لمس وجهها بإحدى يديه .. وانحنى نحوها حتى كادت شفتيه تمسان شفتيها .. لم تعد نور تشعر سوى بذلك النبض الذي يكاد يشق صدرها .. ولكن حسام توقف متراجعا .. ليحضن خدها بيده الأخرى .. ثم طبع قبله لطيفه على جبينها .. ما إن أحست هي بملمس شفتيه الدافئتين .. حتى فقدت أي شعور آخر .. حتى أنها لم تعد تحس بصلابة الأرض تحتها .. لقد أغمي عليها ..
استطاع حسام أن يتلقفها بيديها قبل أن ترتطم بالأرض .. وحملها بسرعة ليضعها على السرير .. كان القلق يسيطر عليه حتى أنه نسي كونه طبيب .. اخذ اقرب زجاجة عطر وجدها على التسريحة ليشممها إياه .. وظل يربت على خدها برفق .. والخوف يتملكه شيئا فشيئا ..
لم يطل إغمائها .. فبعد دقائق قليله .. بدأت عينيها ترف .. ولكنها لا تشعر بجسدها بعد .. ودت نور لو طمأنته .. خصوصا وهي ترى تلك اللوعة في عينيه .. ازداد تعقد جبين حسام وهو يحتضن وجهها :
- هل أنت بخير صغيرتي ؟.. هل تشعرين بشيء ؟.
حاولت نور النهوض .. أو الحديث ولكنها لم تقوى على كليهما .. فراحت دموعها تنهمر بحزن .. إنها تكره هذا الضعف .. وإغمائها المفاجئ ذكرها بمرضها النادر .. كاد حسام أن يجن وهو يرى دموعها .. واعتذر بخجل وهو يلقي باللوم على نفسه :
- اعذريني يا نور .. فمؤكد أنني تسببت بإخافتك .. أنا حقا أسف صغيرتي .
لم تعد تتحمل كلامه الحزين .. ولم تقدر على مواساته .. كان صوته الحنون يثير أحاسيسها .. وما أن استطاعت النهوض .. احتضنته بقوه لتخفي وجهها الباكي في صدره .. ولتحاول إسكات نشيجها .. راح حسام يشدها إليه برفق مربتاً على رأسها .. وقبل أن يعاود تساؤلاته القلقة .. أجابته هي بأكثر جمله تصف مشاعرها منذ بداية يومها :
- أنا أكاد أموت شوقا له يا حسام .
تشنجت يدي حسام حلوها .. وأحس بالنار تشتعل بداخله .. انه يكره رؤية دموعها .. فرد عليها بحرقه :
- لقد حاولت إقناعه يا نور بالحضور لعرسنا اليوم .. كي تصبح الأمور طبيعيه بينكما ولكنه يرفض دائما .
رفعت نور عينيها بدهشة بالغه :
- من ؟.
- سامح .
أجابته نور بصوت خافت .. ودموع أخرى تنهمر من عينيها السوداويين :
- ولكني لم أكن اقصده .
أردفت بألم من خلال نشيجها :
- كم تمنيت أن يكون هو من يضع يده في يد زوجي يوم عقد قراننا .. وكم حلمت برؤيته لي وأنا ارتدي ثوبي الأبيض .
فهم حسام أن صغيرته تفتقد وجود والدها الحبيب .. فقاطعها وهو يحتضن وجهها بحنان بين كفيه :
- مؤكد انه يراك يا نور .. ومؤكد انه يبارك كل خطواتك في هذه الحياة .
باعثته بسؤال أخر :
- وهذا المرض ؟.
- ما به ؟.
- انه يسلبني الحياة يا حسام .
أنهت كلمتها وراح نشيجها يتعالى مره أخرى .. ضمها هو إليه وكأنه يود إسكانها في قلبه :
- لا يا صغيرتي .. إن إغماءك لم يكن بسببه .
- ولكنه قد يحدث بسببه وفي أي وقت أيضا .. أنا أشعر بالخوف منه .. ولم اعد استطيع تجاهله .
وضع حسام إصبعه على شفتيها .. ليسكتها وهو ينظر بعينيها .. كانت مشاعره الدافئة لا تحتاج للكلمات لترجمتها .. ولكنه اخبرها بثقة :
- وان يكن .. أنا هنا صغيرتي .. وسأظل بجانبك ما حييت .
شعر حسام بتجمد نور بسبب ذلك التكييف .. فأبعدها عنه قليلا ليخلع قميصه ثم البسها إياه واحكم إقفال أزراره .. كانت نشيجها قد هدأ قليلا وراح يمسح ما تبقى من دموع على وجنتيها :
- هيا صغيرتي .. ارتاحي الآن .. لقد كان يومك طويلا .. والإرهاق بادٍ عليك بوضوح ..
ثم وقف بعد أن طبع قبله على جبينها .. ولكنها تشبثه بيده .. وهي تتساءل بذعر :
- إلى أين ؟.
- سأذهب لاستحم .
ظلت نور تتشبث بيده :
- إذا اترك النور مضاءً حتى تعود .. فانا لم آلف المكان بعد .
ابتسم لها مطمئنا .. فأفلتت يده باستسلام ..
عندما عاد .. كانت لا تزال تجلس على السرير .. تضم ركبتيها بذراعيها إلى صدرها .. وتضع رأسها عليهما .. وتغرق في نوم عميق .. اشعرته ملامحها الطفولية الساكنة بالارتياح .. فجلس بالجهة الأخرى من السرير .. ثم حاول التعديل من جلستها حتى تستطيع النوم بشكل مريح .. ودون شعور منها .. راحت تتعلق بذراعه .. وتتمتم بكلمات ادغمها النعاس :
- كم أنت دافئ يا حسام .
سرت قشعريرة في جسده بسبب تلك اللمسة للأنامل الباردة .. فوضع رأسها على ذراعه .. واحتضنها برفق .. وظل يفرك ذراعيها بكفيه حتى يسري الدفء في جسدها .. لمح ابتسامه ناعمة ترتسم على شفتيها .. وعاودت حديثها الناعس :
- هل تعلم انك تشبه والدي ؟.
- نعم اعرف صغيرتي .
كان حسام يكتم ضحكه مرحه بداخله .. حتى لا يوقظها من سباتها .. أردفت هي بصوتها الخامل :
- لذلك أنا احبك .
- وأنا أيضا احبك .
اخذ حسام نفسا عميقا .. محاولا التخفيف من حده تلك المشاعر التي تختلج بداخل .. ثم شرد وهو يداعب خصلات شعرها .. وبعد أن غرقت هي في سباتها العميق .. وأردف محدثا نفسه بصوت خافت :
- احبك صغيرتي .. كما لم أحب أحدا من قبل .

--------------------

أحست نور بأنامل دافئة تداعب خدها .. وتزيح خصلات شعرها المتناثر على وجهها .. كانت لا تشعر برغبة في النهوض .. فتململت بضيق وزفرت قائله :
- كفى يا أمي .. أرجوك دعيني أنام .
هنا انطلقت ضحكه ذكوريه من شاب يجلس بجانبها على السرير .. مما جعلها تنتفض من شده الرعب .. وعندما ميزت فيه ابن عمها حسام .. وضعت يديها على فمها محاوله كتم شهقة قويه خرجت من أعماقها .. وتساءلت بصدق والحيرة تنطق في ملامحها :
- حسام .. ما الذي جاء بك إلى هنا .
لم يستطع حسام تمالك نفسه .. وعاود الضحك بصوت أعلى .. وراحت هي تتفحص المكان الذي كانت تنام فيه .. ومع اكتشافها بأنها لم تعد في بيتها ولا في حجرتها الصغيرة .. تذكرت أحداث الأمس .. فاحمرت وجنتاها من الخجل .. ورمت نفسها مجدد على السرير وهي تنظر له من خلال عينيها الضاحكتين .. فتساءل هو بمرح :
- بالأمس كنت أشبه أباك رحمه الله .. واليوم تناديني بأمي .. يجب أن أجد حلا لهذه المشكلة قبل أن تعتقدي بأنني رهف .
شاركته نور ضحكه .. وحاولت أن تدافع عن نفسها :
- للحظه نسيت بأننا قد تزوجنا .
- لا عليك صغيرتي .. هيا انهضي الآن أيتها الكسولة .
لم تبدي نور أي استعداد لنهوض بل راحت تحتضن الوسادة التي كانت بجانبها .. وتململت متذمرة :
- أوه يا حسام .. أرجوك اتركني أنام 5 دقائق أخرى .
صفق حسام بيديه ليحثها على النهوض واقترب منها أكثر وهو يشير لها مهددا :
- هيا .. هيا .. ولتنهضي قبل أن أحملك بنفسي .
قفزت نور جالسه على السرير عندما كادت يدي حسام تمسك بها .. ثم دققت النظر إليه .. وتساءلت باستغراب .. وهي ترى آثار الأرق تحت عينيه :
- متى استيقظت أنت ؟.
عاود حسام الضحك وهو يجيبها :
- بل قولي متى نمت .. فانا لم أذق طعم النوم منذ الأمس .
- ولماذا ؟.
- لأنك كنت تتحدثين طول الليل .
نظرت له نور بريبه .. وتساءلت وهي ترفع حاجبها :
- حقا ؟.. وماذا كنت أقول ؟.
بدأ حسام يقلد لهجتها الرقيقة وهو يكتم ضحكته :
- كنت تقولين .. أنا احبك يا حسام .
- أنت كاذب .
- بلى .. حتى انك كنت تتوسلين كي لا أتركك .
تعالت ضحكات نور .. ورمته بالوسادة التي كانت تحتضنها .. ثم هربت إلى السرير قبل أن يرد لها الضربة .. كانت تشعر بسعادة حقيقية .. حتى أنها استغربت توتر الأمس .. لطالما كان تواجدها مع حسام مريحا .. وهي فرحه بهذا القرب بينهما ..
ولكن فجأة عاودها شعورها بالذنب .. إلى متى ؟.. إلى متى سيظل حسام قريبا منها ؟.. وإلى متى ستظل هي تحمله همومها ؟.. انه شاب مميز .. ويستحق أن يحيا حياته الخاصة .. مع إنسانه يحبها .. تنهدت نور بعد أن شعرت بتزايد آلامها السجينة في صدرها ..
عندما جلست أمام حسام على طاوله الإفطار .. لم يخفى عليه ما تعانيه :
- ما بك صغيرتي ؟.
هزت نور رأسها بالنفي .. ووضعت ابتسامه مطمئنه على شفتيها .. ولكن ذلك لم يقنع حسام الذي راح يلح عليها :
- أنا لا أصدقك .. وأنت تعرفين ذلك .
تنهدت نور وسألته سؤال عشوائي يتلاءم مع أفكارها المشتتة :
- لماذا اعتقدت أنني كنت ابكي من اجل سامح ؟.
شعرت بان سؤالها ضايقه بعض الشيء .. فلقد رأته يضغط على أسنانه وتعقدت حاجباه .. ثم حدثها بهدوء بعد فتره ليست بالقصيرة :
- لأنني أدرك كم يؤلمك هذا الموضوع .
صمتت نور وقد شرد بها الفكر إلى سامح .. ما كانت تتخيل ولو لدقيقه أن تؤول الأمور بينهما إلى هذا المسار .. حتى يوم انفصالهما أول مره .. كان عندها إحساس قوي بان حبهما سيحيى من جديد .. أو أن الأخوة ستلفهما برباط قوي .. وليست هذه القطيعة المريرة .. والتي تعتصر قلبها ألما .. أردف حسام ببساطه :
- لقد ذهبت إليه في ذلك اليوم الذي قابلته فيه .. وعدتِ باكيه .. حاولت إقناعه بأن يتذكر الأخوة والقرابة التي تجمعكما .
رفعت نور عينيها تتابع حديثه .. وراح السخط يرتسم بوضوح على وجهه الأسمر الجذاب :
- لكن محاولاتي كلها باءت بالفشل .
حلق الصمت فوق رأسيهما .. وكان حسام يتحدث وهو يتحاشى النظر إلى عينيها .. ولكنه تساءل بقلق عندما رآها :
- نور .. صغيرتي .. ما بك ؟.
كانت عينيها تغرقان بالدموع دون أن تحس .. عبراتها تنزل حارة على وجنتيها .. وتعيقها عن الحديث .. كان إحساسها بالذنب ناحية حسام يتفاقم بداخلها .. ولكنها لم تكن تود أن تزيد من قلقه بتلك الدموع السخيفة .. ألا يكفيه كل ما يعانيه من اجلها .. إنه يستحق منها أن تشعره ولو ببعض السعادة التي يغمرها بها .. مسحت دموعها بسرعة .. لا يجب أن تبكي بعد اليوم .. فهي لم تكن أبدا ضعيفة .. علت شفتيها ابتسامتها الحلوة .. ثم حدثته بثقة :
- لقد اتخذت قرارا يا حسام .. لذلك ارجوا أن تساعدني في تنفيذه .
سكن ذلك القلق بداخله .. ليحل محله الكثير من التساؤلات المحيرة .. فماذا يا ترى سيكون قرار هذه الصغيرة الرقيقة ؟.....


*my faith* غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 10:41 PM   #395

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ??? » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلمووو ايمان على البارت الجميل لكن شوية قصير
عشان انا طماعة


نسيم الغروب غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 10:46 PM   #396

نسيم الغروب

نجم روايتي وقاصة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الأعضاء وعضو متألق ونشيط بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية نسيم الغروب

? العضوٌ??? » 102266
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,407
?  نُقآطِيْ » نسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond reputeنسيم الغروب has a reputation beyond repute
افتراضي

اليوم مش حقدر اعلق على البارت
عشان الصداع اللي حيفجر دماغي
ان شاء الله بكرى حفصفص البارت على اقل من مهلي
يسلموو امونة
سلامي


نسيم الغروب غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 11:05 PM   #397

*my faith*

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية *my faith*

? العضوٌ??? » 170482
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,920
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » *my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الغروب مشاهدة المشاركة
يسلمووو ايمان على البارت الجميل لكن شوية قصير
عشان انا طماعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الغروب مشاهدة المشاركة
اليوم مش حقدر اعلق على البارت
عشان الصداع اللي حيفجر دماغي
ان شاء الله بكرى حفصفص البارت على اقل من مهلي
يسلموو امونة
سلامي


تسلمي يا عمري وسلامه قلبك من الصداع .. وسامحيني على قصر البارت ان شاء الله الجاي بيكون طويل هههههههه
اهم شي بس يكون نال اعجابك يا حلوه


*my faith* غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 11:11 PM   #398

الدلوعه جيسي
 
الصورة الرمزية الدلوعه جيسي

? العضوٌ??? » 113447
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 704
?  نُقآطِيْ » الدلوعه جيسي is on a distinguished road
افتراضي

ايمووووووووووووووووو واخيرا خلصت البرتات كلها
مش عارفه ااقولك ايه انتى مبدعة جدااااااااااااااااااااااا جدااااااااااااااااااااااا اااااااا جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا

كل المشاعر الحب البريئة والخجل والالم بتكتبيها خلتينى احس بيها بجد توحدت مع القصه وشخصياتهامن نور وحسام وسامح ورهف وحياه حتى الخال نبيل مع انه مش نازلى من زور بس نعديهاههههههههههههههههه

واحاسيس الحب والعشق اللى بين حسام ونور ليس لها حدود

منتظرة البارت الجاى على نار وشوق وحب عشان اعرف قرار نور مع انى عندى شك بيه بس منتظرك ولا تتاخرى
وليكى الف الف الف الف بوسه منى والف الف الف الف قطعه شوكولا سويزا على القصه التحفه ديه


الدلوعه جيسي غير متواجد حالياً  
التوقيع
اذا اردت شيئا بشده فاتركه.... أذا رجع أليك فهو ملكك للابد ...........وأذا لم يعد فهو لم يكن لك من البداية
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 11:26 PM   #399

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة إيمان على البرتوت الرائع ...


نور ... بطلى تجيبى سيرة هالسامح قدام حسام :crazy: كرهتى الزلمة حاله >>> كفاية الصبر اللى ذابحه و كفاية إنه مش قادر يعترف بحبه لك و كفاية تم*** بجانب الأخوة كل هذا منشانك و منشان مشاعرك ... و بعدين شو هو قرارك >>> أوعى يكون قرار يبعدك عن حسام :crazy: ساعتها بحطك فى البلاك ليست اللى فيها سامح


حسام ... ربى يهونها و يجى اليوم اللى تحس فيه نور و تعرف حقيقة مشاعرها تجاهك >>> يعنى الصراحة هو فى وحدة تعرفك منيح و ما تحبك :blushing: يا الله شو قطعت قلبى و أنت عم تحسب أن نور كانت مفتقدة سامح و كمان و أنت قاعد عم بتحضنها و تعترف لها بحبك و هى نايمة و مو دارية عن شيء ... ربى يهونها قريب


إيمان متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 11:40 PM   #400

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ??? » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,261
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
B11

شكراً إيمان على البارت الرومانسي

حسام .... ليه كده بس يا بني مشيتها صغيرتي ما علينا اللهم طولك ياروح لما اشوف اخرتها معاك
هتفضل مثالي لحد امتى موضوع المثالية ده اصلاً مش موجود " انتبهي لده يا ايمان "
انت رجل مسلم عربي شرقي غيور كل ده وايه الهدوء اللي انت فيه ده
يا عم اغضب حطم اواني الزهر والمرايا :7R_001:

زهقتني بأدبك الجم لازم تكون عندك روح المغامرة والاقتحام معيش نفسك ومعيشنا في فيلم هندي وعجبك دور المضحي
كمان بطل تقولها صغيرتي :7R_006: بتنرفزني والله فضلت تقولها كده لحد ما قالتلك انت شبه بابا اكيد طبعاً ده اقل واجب البنت مش غلطت الصراحة انت اللي مؤدب زيادة عن اللزوم

بتقولك " أنا أكاد أموت شوقا له يا حسام "
وانت ترد اي نعم وانت كاتم غضبك بس برده رديت وبررت عدم تواجده في الزفاف
الحمدلله ان نور قصدت والدها
اتحرك عايزة البارت الجاي خناقة جامدة كده وصوتك يجيب اخر الشارع المسألة عايزة حسم يا حسام خليك اسم على مسمى دا انا هاين عليا اصوت والم الجيران صبرني يارب

نور ... يا ننوسة عين مامتك يا حبيبة قلبي من جوا :006:
لما تدخلي تاخدي شاور :blushing: بلاش موضوع الفوط اللي بيخضني ده مش عارفة الموضوع ده قرأته كذا مرة وبيضحكني طبعاً بس عندنا كعرب ومسلمين مفيش بنت بتعمل الموضوع ده ابداً
اي نعم ده زوجك اللي شاللني مقلتش حاجة بس احنا بنتكلم " يا ايمان " على منطقية تفكير بنت خجولة زي نور المفروض تاخد ملابسها معاها مش فوطة وبس :005:
تعرفي يا نور لما قلتيله انك مفتقداه اوي وافتكرتك بتتكلمي عن سامح كنت هديكي حتة صفعة محترمة:7R_017: على وشك بس لحقتي نفسك وفهمت ان الكلام على والدك
في مثل يا نور يا قمر عندنا في مصر بيقول " ان كان حبيبك عسل متلحسوش كله "

تفتكري يا بشمهندسة نور دكتور حسام هيفضل كابت مشاعره وحاطط اعصابه في تلاجة لحد امتى ؟؟ :41:

مفتكرش كتير ولو تاخدي بالك انا نفسي حرضته عليكي يعني توقعيه دلوقتي هيدب خناقة معاكي من اليمن اسمعها هنا في مصر ياااااااااااااااااارب يتحرك بقى ضغطي ارتفع منه:78: :54:

لا واللي رفع ضغطي بجد المره دي لما رجع عشان ينام وانتِ ياااااه مش حاسه وعماله تتكلمي وانتِ نايمة انت شبه بابا يا حسام بحبك يا حسام ويحط راسك على ذراعه وكل ده ولا حسيتي :51:
انتِ نومك تقيييييل اوي كده يالهوي !!!!!!!!:eek:
ده لو في حرامي دخل عليكي مش هتحسي هيسرق البيت وياكل اللي طبختوه وممكن يشيلك معاه رهينة وانت ولا حاسه وفي عالم الاحلام

ولما صحيتي بقى افهم يا كتموتو بعد الخضة الاولى ان حسام جنبك وبعد كده انتبهتي انكوا اتجوزتوا تنامي جنبه وتحدفيه بالمخدات بدون اي ارتباك او خجل المفروض لسه الخجل موجود
ده بس قرب قرب بس اغمى عليكي لكن تاني يوم كل التوتر راح خلاص ما حسام طلع شبه بابا نلعب بقى حبه:001:
واخده على حسام اي نعم بس من المفترض انك مش واخده انك تنامي جنبه وتقعدي فترة على ما تتعودي طالما الزواج لازال صورياً
البارت ده تأكدت يا نور انك سلوك دماغك ضاربة فعلاً ومش عندك اي امراض
وبعدين ايه مخليكي متأكدة انك هتموتي اتعلمي تتوكلي على ربنا وكلاً يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

بجد انتوا الاتنين لايقين على بعض صحيح كل فولة وليها كيال فعلاً ولاد عم هو يقولك يا صغيرتي وانتِ تقوليله شبه بابا :044:
بابا مين يا حبيبتي اللي بيعمل كده افهمي بقى المفروض يعيدوا نظر مش في الثانوية بتاعتك لا في شهادة الابتدائية مؤكد حصل غلط اصل ذكائك سوري يعني محصلته صفر ومش صفر عادي ده صفر كبير محترم يخزي العين

البارت كصياغة ادبية وكسرد وحوار جيد يا ايمو :icon30:
رغم كل التناقضات في تصرفاتهم ابعدي عن المثالية يا ايمان لجيلك انا اليمن بنفسي ولا هينفعك ساعتها حسام ولا سامح وقد اعذر من انذر

في تعبير كده حسيته غريب
وقف بعد ذلك ويسحبها معه :
- هيا لنتوضأ الآن .. كي نصلي ركعتين
ويسحبها عمرها ما تليق ابداً على انسانه ممكن جذبها لكن سحبها لا تتفق مع البشر

يارب تكون النتيجة ظهرت وتكوني نجحتي بتفوق مش زي البت نور

في امان الله ايمان حبيبتي


فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.