آخر 10 مشاركات
متوجةلأجل ميراث دراكون(155)للكاتبة:Tara Pammi(ج1من سلسلةآل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          دانتي (51) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثاني من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          474 - الحب المر - ريبيكا ونترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات والمسرحـيات الـعـالـمـيـة > منتدى ستيفاني ماير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-10, 01:54 AM   #101

Dalyia

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة بمكتبة روايتي وعضوة بفريق التصميم والترجمة و الافلام والسينما ومعطاء التسالي ونجمة الحصريات الفنية ومميز بالقسم الطبى

 
الصورة الرمزية Dalyia

? العضوٌ??? » 130321
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 49,796
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Dalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


هاى انا مبسوطة جدا برجوع المنتدى مرة تانية وللاسف الشديد بسبب الدراسة حنزل جزء جديد من القصة كل يوم خميس من كل اسبوع......

الفصل الثامن عشر:التدريس
التاريخ:1915 - من وجهة نظر: ايزمى.
انتهيت من الكتابة على السبورة وادرت ظهرى الى الفصل , كانوا عدد صغير من الطلاب فى سنوات عمرهم الاولى وجوهم البريئة تحدق فى وجهى بحيرة.
" حسنا من يمكنة الاجابة على تلك المسالة ؟" سالتهم بهدوء. جون الذى يجلس فى المقدمة رفع يدة اولا كالعادة.
"دعنا نعطى الفرصة لشخص اخر للاجابة اولا جون " تكلمت بلطف.
لاحظت تجهم وجة وهو يحدق فى قائلا " اى شخص " من الواضح انة وجد صعوبة فى الاحتفاظ بالاجابة لنفسة.
" من فضلك هل يمكننى الاجابة الان ؟" ناشدنى طالبا.
" هل يعرف احد اخر منكم الاجابة؟ فكروا فى الامر واستعملوا اصابعكم للتوصل الى الاجابة" شاهدت بعض طلاب فصلى يبداون استعمال اصابعهم للعدد والتوصل الى الاجابة بينما جون يشاهدهم بفارغ الصبر.
لا استطيع حرمانة من فرصة التالق لكن باقى الطلبة فى حاجة الى التعلم والتفاعل.
لقد كانت المشكلة التى اكتشفتها عندما بدات التدريس هنا منذ ستة اشهر ماضية,كل طفل كان فى عمر مختلف وفى مستوى مختلف لقد كان الامر صعبا للتدريس لاصحاب القدرات العقلية البسيطة مع الاخرون المتقدمون مثل جون.اخيرا توصلت الى ترسيخ طريقة لجعلهم يتعلمون فى صمت بدلا من اسلوب المناقشة اغلب الوقت.ثم مناقشة عمل كل طالب منفردا .زملائى الاخرون من المعلمين يعتقدون اننى مجنونة , لماذا اضيف على نفسى المزيد من العمل الاضافى ؟لكننى اردت اعطاء تلاميذى افضل فرصة للحصول على تعليم جيد.
" حسنا كل واحد يقوم بكتابة اجابتة وسوف نتناشق فى الاجابات معا" تكلمت بهدوء.
" هل كتبتم اجابتكم ؟" اثنى عشر طالبا هزوا راسهم دليل على الاجابة.
" حسنا ارونى " حاولوا تنظيم انفسهم فى صف حتى اقوم بتصحيح عملهم فى نظام لقد علمتهم ذلك.
بعد الانتهاء من العمل ذهبت الى منزل العمة مارى لزيارة هيلين فقد كان منزلهم قريبا من المدرسة وكان حصولى على العمل اقتراح من هيلين نفسها.
على خلاف جميع افراد عائلتى كانت العمة مارى وهيلين هما الوحيدتان التان لا تظهران ازدرائهم الى غريس امامى علانية لكننى كنت ممتنة لهم فى ذلك.وعلى الرغم من عدم اعلانهم لارائهم فقد كانوا اقرب افراد عائلتى الى.
على الرغم من الرفض والدى التام الى فكرة عملى فقد كان يرى ان الفتيات فى سنى يجب عليهن الزواج لكننى لم اكن اريد ان اتحول الى صورة اخرى من والدتى .
" ايزمى, ايزمى " نادت هيلين من داخل المنزل بسعادة " خمنى ماذا ؟" تكلمت بلهفة.
"ماذا ؟" تسالت وانا اجلس فى اقرب كرسى واراقبها مهى تبدو شديدة السعادة.
" توماس تقدم الى " اجبتنى بسعادة.
" مبروك " اجبتها بابتسامة.
واضافت " هل من الممكن ان تكونى وصيفتى ؟" سالتنى.
ماذا؟ لماذا تريد منى ذلك ؟لماذا تريد مساعدتى فى تحضيرات الزفاف.
اردت ان اسالها بماذا تفكرت لكننى تراجعت واجبتها باننى "ساحب ذلك ".
"حسنا شكرا لك ايزمى" تكلمت بسعادة وقامت من على كرسيها وجذبتنى وقامت بعناقى قائلة " ربما ساكون فى يوم ما وضيفة الشرف الخاصة بك " تكلمت بامل.
كنت لا اريدها ان تستغرق فى احلام اليقظة.
"هيلين انتى تعلمين اننى...." حاولت افهمها لكنها قاطعتنى وهى تتكلم بسعادة.
" انت تقولين ذلك الان فقط لكن عندما تلتقين الرجل المناسب سوف تغرين وجهة نظرك" " عندما التقى بالرجل المناسب " رددت كلامها ساخرة , فى الحقيقة لقد التقيت بالرجل المناسب اتجهت افكارى الى اربع سنوات الى الخلف, الى الطبيب كولن الذى تعامل معى بلطف واظهر لى الاهتمام والرعاية وتحدث الى باهتمام ولم يكن مثل اى رجل التقيت بة ابدا حتى الان.
وكان هذا سبب غريب متناقض فالان كقاعدة عامة الان انا احتقر فكرة الزواج لكن فكرة ان اكون السيدة كولن كان شئ يصيب دائما احلام يقظتى منذ زيارتى الاولى للمستشفى قبل اربع سنوات, بالطبع فالدكتور كولن لن يحاول مطلقا السيطرة على زوجتة لكن هناك جانب اخر من احلام يقظتى على الرغم من قلة خبرتى فيما يحدث بين اى زوجين وراء الابواب المغلقة الا اننى كنت اتخيل الدكتور كولن يقبلنى بلطف واتخيل ملمس يدة البارد مرة اخرى على بشرتى....
حتى عند ذهابى الى المستشفى مرة اخرى لم يقوم هو بفك الجبس لى ولم التقى بة مرة اخرى.
الاثارة التى كانت مصحوبة بذهابى الى المستشفى تحولت الى ياس عندما وجدت ان الدكتور كولن ليس هو من سيزيل الجبس وعندما سالت الطبيب المعالج عنة اجابنى انة جائة عرض عمل فى شيكاغو قبل ستة اسابيع من الان وانتقل الى هناك. تذكرت تكشيرة الدكتور كولن عندما قلت لة اراك مرة اخرى لا اعلم لماذ يراودنى احساس انة غادر بسببى. لا اعلم انا لدى احساس انة عندما غادر المستشفى فقد تخلى عنى على الرغم من اننى لم اكن اكثر من مريض لدية واحسست كانة يهرب منى بالطبع كل ذلك عبارة عن خيالات مراهقة سخيفة.
" انت لاتنوين قضاء باقى عمرك فى التدريس" قاطعتنى هيلين من افكارى واعادتنى الى الواقع.مازالت بعد مرور اربع سنوات افكر فية لابد ان هذا ضرب من الجنون يجب ان اتوقف عن ذلك والان. يجب ان اتوقف فى التفكير فى الطبيب الذى تكلمت معة لمدة نصف ساعة منذ اربع سنوات فقط يجب ان اتوقف.
" انا لااعرف ما يجب على القيام بة هيلين حتى الان فانا منشغلة جدا بغريس وبتلاميذى"
" فى يوما ما , يوم قريب جدا ايزمى سنرى عندما تجدين الرجل المناسب ...سنرى اذا كنتى ستعطى تلاميذك تلك الاهمية كما الان" تكلمت هيلين بسعادةو انتقلت الى محادثة اخرى لتغيير الموضوع " هل من الممكن ان تسالى والدتك اذا كانت تستطيع المساعدة ايضا؟". عظيم امى والخالة مارى وهيلين.... معا سوف يكون لديهم العديد من الخطط لمحاولة تزويجى انا ايضا.
" بالتاكيد , يجب على الذهاب الى المنزل الان " انا غالبا ابقى مع هيلين وقت اطول من ذلك كنت ممزقة بين رغبتى فى البقاء وبين احساسى بالذنب لترك غريس بمفردها بالمنزل مع امى.لكننى اليوم لم اكون فى مزاج يسمح لى بمناقشة بترتيبات الزفاف مع هيلين.
بعد مرور ثلاثة اشهر اثناء عودتنا من فرح هيلين وتوماس . عندما شاهدتهم معا كانت هيلين بدون شك سعيدة وكان يبدو على توماس انة حقا يحبها وكان ذلك واضح من الطريقة التى ينظرون بها الى بعضهم البعض.مما جعلنى اشعر بالغيرة قليلا الرجل الوحيد الذى قدم لى جزء من السعادة قد اختفى ولن اراة مرة اخرى وهو الرجل الوحيد الذى لمس قلبى ولم اشعر بذلك مطلقا مع اى شخص اخر.
لقد حاولت والدتى طول الزفاف ان تجعلنى ارقص مع نصف درزينة من العزاب ورايت ومحاولاتها المتتالية.لقد كان اغلبهم جيدون بما فية الكفاية لكن عند مقارنتهم بالرجل الذى يشغل تفكيرى يبدون باهتين للغاية . فكرت اننى احتاج الى الابتعاد عن كل ذلك احتاج الى بداية جديدة.
لقد اصبح لدى خطة الان . لقد ادخرت بعض المال من اشهر عملى فى التدريس فسوف استعمل ذلك المال للذهاب غربا والاستقرار والتدريس هناك.لقد كانت فكرة تراودنى منذ اشهر. كانت فرصة للهروب من والدى وفرصة للبحث عن احلام مراهقتى السخيفة.
كنت انا وامى نحضر العشاء لابى – غريس تم احتجازها فى غرفتها بعد تانيبها على سلوكها السئ خلال حفل الزفاف.
قبل مغادرتنا الى الحفل قمت بتحذير والدى بشان غريس بشان خوفها وكرها للتجمعات وان يكون حولها العديد من الناس.ولكننى اعلم ان والدى لن يهتم لكلامى عن غريس لكنها على الرغم من خوفها من الحشود لم تثير احدى نوبتها الغضبية وكنت فخورة بها لذلك , لكن والدى بالطبع يركزون على السلبيات فقط.
" حسنا ايزمى. من جذب انتباهك من جميع الشباب الموجودين اليوم؟" تكلمت امى بامل.
"لا احد امى" اجبتها بهدوء.
" اة ايزمى كان لديكى اليوم لتختارى فاغلبهم جيدون,فلماذا لا تختارى واحد منهم فبهذا المعدل لن تحصلى على زوج بسهولة"
" هل فكرت مطلقا اننى ربما لااريد ان اتزوج " اجبت بحدة.
قالت امى مذهولة " لا تكونى سخيفة ايزمى و ماذا ستفعلين بحياتك لا يمكنك الاستمرار فى الحياة هنا الى الابد؟".
" فى الواقع هذا شئ اريد ان اتحدث معكى ومع ابى بخصوصة" نظرت الى امى بتساول.
" مهما يكن عليكى الانتظار حتى ينتهى والدك من تناول الطعام ,قابلينى فى صالة الاستقبال لدى بعض الملابس التى تحتاج الى خياطة منا" تكلمت والتقطت صينية العشاء الى والدى فى غرفة الطعام وهى تلقى على نظرة تسال اخرى.
مشيت الى صالة الاستقبال والتقطت بعض الملابس التى كان على اصلاحها فقد كان احد اثواب غريس التى تحتاج الى اصلاح فقد اصرت امى سابقا ان على غريس ان تتعلم الحياكة لكنها كلما حاولت كانت تغز اصابعها بالابرة باستمرار مما يجعلها تدخل فى احدى نوباتها العصبية وتفقد اعصابها.
انضمت الى والدتى بعد وقت قصير.
" ماذا تريدين اخبارى انا ووالدك ؟" تكلمت امى بفضول بينما كانت تبدا فى اصلاح احد سراويل والدى الممزقة.
" لقد قررت السفرالى الغرب للتدريس هناك " اسقطت الابرة والخيط من يديها على الارض مما جعل السروال يبدو بشكل اخرق على رجليها.
" انت ماذا؟ لا ايزمى لاتكونى سخيفة " تكلمت امى غير مصدقة الامر.
" نعم امى سافعل " اجبتها بغضب.
" والدك لن يسمح لك بذلك " تكلمت والدتى كانها توكد الامر لنفسها .
" حقا " تكلمت بوقاحة واعطتتنى والدتى نظرة تانيب.
" ايزمى ان بالت , انت سيدة صغيرة شابة يجب عليك تذكر ذلك والتصرف على هذا الاساس لا تتحدثى مع بهذا الاسلوب ولا تكونى وقحة عند الكلام على والدك" تكلمت امى بغضب.
" امى لقد اتخذت قرارى "
" حسنا انت لا تجرؤين على عرض ذلك الامر امام والدك " تكلمت بسعادة.
" لا فى الحقيقة امى انا ذاهبة لاخبرة الان".
كان والدى يجلس الان فى غرفة المعيشة يشرب الويسكى .
" نعم ايزمى؟ " سالنى عندما رانى.
" اود ان اخبرك شئ ابى لقد قررت الانتقال الى الغرب والتدريس هناك " تكلمت بصوت واثق حاولة اخفاء قلقى من رد فعلة.
" لا انتى لن تفعلى" اجابنى بصوت خشن.
" لقد ادخرت بعض المال للسفر والحصول على مكان خاص بى " اجبتة متمسكة بقرارى
" انتى لن تذهبى الى اى مكان انا لن اسمح لابنتى بالتنقل حول انحاء البلاد لا اعرف من اين تاتيك تلك الافكار السخيفة".
" اعتقد انك تريد التخلص من وجودى فى البيت"
" بالزواج من رجل محترم وليس بالهروب من المنزل كالزانية " اجابنى بخشونة.
" عموما انا سوف اغادر فى اقرب وقت ممكن" ان هذاهو قرارى ولن اتخلى عنة ابدا اجبتة كما لولم يقل شئ.
" لا بالطبع لا" اجابنى بوحشية.
" ايزمى استمعى الى كلام والدك " لم اكن سمعت والدتى وهى تاتى لكننى سمعت صوتها الان وهى تدخل الغرفة.ايزمى.... استمعى الى والدك هذا كل ما لديها لتقولة....
بغضب خرجت من غرفة المعيشة لكن جزء من غاضب بسبب تصرفى كطفل مدلل غاضب.لكننى ضقت ذرعا وسئمت من حياتى مع والدى وكرهت الحياة فى هذا البيت حيث يتصرف الجميع مع بعضهم كما لو كانوا غرباء.
بعد مرور خمس دقائق كان هناك دقات لطيفة على باب حجرتى بالطبع لم يكن ابى كانت دقات لطيفة بالطبع كانت لغريس.
" ادخلى غريس " تكلمت بلطف ودخلت الى الغرفة نظرة واحدة اليها اعلمتنى انها كانت تبكى وجلست على الارض ونظرت بوجهها الى اعلى الى.
" مذا حدث غريس ؟ لماذا تبكين ؟" تسالت ذهبت افكارى الى ابى ماذا فعل لها لكننى اعمل انة لم يكلمها.
" ايزمى- راحلة " اخيرا اصبحت تستطيع نطق اسمى بشكل سليم .انا لم افكر فى هذا الامر من قبل فانا لا استطيع تركها بمفردها هنا.
"لا " اخبرتها وانا ابتسم .
" انا لااريدك ترحلى " تكلمت وهى تخرج من غرفتى. انهرت على سريرى بسبب احساسى بالهزيمة.





التعديل الأخير تم بواسطة * فوفو * ; 10-10-10 الساعة 08:19 AM
Dalyia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-10, 05:47 PM   #102

غناء الروح

نجم روايتي وكاتبة في مكتبة روايتي وعضوة في فريق التصميم ومصممة بمنتدى وحي الخيال وموهوبة في مسابقة فطورنا يا محلاه

alkap ~
 
الصورة الرمزية غناء الروح

? العضوٌ??? » 113383
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,966
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » غناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond reputeغناء الروح has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلااااااااااااااااااااااا اااام
كيفك
و أهلا بيكي اشتقنالك وو اشتقنا للرواية
بس هالجزء كأنو قريناه
و انو هية بعدين بتتزوج واحد و بتكون ما بتحبو و و قفنا عند ليلة الزواج انها كانت كارهة لمساته و هيك يعني صح
ما بعرف
تحياتي لك


غناء الروح غير متواجد حالياً  
التوقيع
قيد التحديث
رد مع اقتباس
قديم 07-10-10, 09:33 PM   #103

الجــوود

? العضوٌ??? » 105147
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 121
?  نُقآطِيْ » الجــوود is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غناء الروح مشاهدة المشاركة
سلااااااااااااااااااااااا اااام
كيفك
و أهلا بيكي اشتقنالك وو اشتقنا للرواية
بس هالجزء كأنو قريناه
و انو هية بعدين بتتزوج واحد و بتكون ما بتحبو و و قفنا عند ليلة الزواج انها كانت كارهة لمساته و هيك يعني صح
ما بعرف
تحياتي لك
و عليكم السلام ..
صح كلامك .. بس المنتدي لمن نقلوه للسيرفر الجديد نص البارتز طأروا ..
حتى ردي انحذف بس ما علينا .. كنت اتمنى دودو تحط البارات إلي طافت فرد واحد ..
لانو عنجد كنت متحمسة اعرف شإلي راح يخلي زوج إيزومي يطلقها او يموت <-- تدعي عليه من القلب لوووووول ..

~
البأرت اتوقع علقت عليه قبل جي .. و الله كأأوأأي .. يعطيج العافية دودو ..
و متابعة للحين .. و انتظر الباراتز الجايه بأحر من الجمر ..
توسلمي الايدي .. واصلي .. تيك كيير + بي هابي ..
في حفظ الله ..


الجــوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-10, 11:06 PM   #104

Dalyia

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة بمكتبة روايتي وعضوة بفريق التصميم والترجمة و الافلام والسينما ومعطاء التسالي ونجمة الحصريات الفنية ومميز بالقسم الطبى

 
الصورة الرمزية Dalyia

? العضوٌ??? » 130321
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 49,796
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Dalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
B18 انا مش فاكرة بصراحة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجــوود مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام ..
صح كلامك .. بس المنتدي لمن نقلوه للسيرفر الجديد نص البارتز طأروا ..
حتى ردي انحذف بس ما علينا .. كنت اتمنى دودو تحط البارات إلي طافت فرد واحد ..
لانو عنجد كنت متحمسة اعرف شإلي راح يخلي زوج إيزومي يطلقها او يموت <-- تدعي عليه من القلب لوووووول ..

~
البأرت اتوقع علقت عليه قبل جي .. و الله كأأوأأي .. يعطيج العافية دودو ..
و متابعة للحين .. و انتظر الباراتز الجايه بأحر من الجمر ..
توسلمي الايدي .. واصلي .. تيك كيير + بي هابي ..
في حفظ الله ..

بصراحة يا جماعة انا طبعا مش فاكرة احنا كنا وقفنا لحد فين لان المنتدى اتقفل تقريبا لاكتر من شهر و لانى لما فتحت الموضوع كملت على طول البارت اللى بعد اللى موجود فى المنتدى وعموما ان شاء الله حتلاقوة الاسبوع اللى جاى جزء جديد خااااااالص ان شاء الله ....ادعولى يا جماعة علشان انا فى البكالوريوس والدراسة صعبة اوووى بليزززززززززز


Dalyia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-10, 04:05 AM   #105

soul-of-life

نجم روايتي وعضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية soul-of-life

? العضوٌ??? » 79748
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,585
?  نُقآطِيْ » soul-of-life has a reputation beyond reputesoul-of-life has a reputation beyond reputesoul-of-life has a reputation beyond reputesoul-of-life has a reputation beyond reputesoul-of-life has a reputation beyond reputesoul-of-life has a reputation beyond reputesoul-of-life has a reputation beyond reputesoul-of-life has a reputation beyond reputesoul-of-life has a reputation beyond reputesoul-of-life has a reputation beyond reputesoul-of-life has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلااا يا قمر بعودتك
وبالتوفيق ان شاء الله فى دراستك


soul-of-life غير متواجد حالياً  
التوقيع

Never get into an argument with an idiot. He will drag you down to his level, and beat you senseless with his
expertise
رد مع اقتباس
قديم 08-10-10, 11:49 PM   #106

توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ

? العضوٌ??? » 126057
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,963
?  نُقآطِيْ » توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond reputeتوآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ربي إني إستودعت? حَياتي` فلا تجعل مرها يشقيني ولا حلوها يلهيني
افتراضي

بالتوفيق عزيزتي

روايه رائعه جدا ..


توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ غير متواجد حالياً  
التوقيع
:

فِي كُلَّ خَيّبَه ...دَرّسَ...!

:
رد مع اقتباس
قديم 09-10-10, 02:51 AM   #107

روائية طموحة

كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء


? العضوٌ??? » 116829
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,629
?  نُقآطِيْ » روائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond reputeروائية طموحة has a reputation beyond repute
افتراضي



تمت دعوتي لهذا الرابط المليح لي عودة
فما قيل عن فنك يسرق الاباب


روائية طموحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 12:06 AM   #108

صيدلانية2006
 
الصورة الرمزية صيدلانية2006

? العضوٌ??? » 114948
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » صيدلانية2006 is on a distinguished road
افتراضي

ماشاء الله شدي حيلك

صيدلانية2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 08:28 AM   #109

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي

حبيبتى قمت بتعديل روابط الفصول فى الصفحة الأولي وانتي كده منزلة الفصول مظبوط

وبإذن الله هبقى اتابع معاكي واضيف روابط الفصول الجديدة زي ما اتعودنا قبل كده

وشكرا يا قمر على الرواية الجميلة تسلم الأيادي حبيبتى


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 03:29 PM   #110

Dalyia

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة بمكتبة روايتي وعضوة بفريق التصميم والترجمة و الافلام والسينما ومعطاء التسالي ونجمة الحصريات الفنية ومميز بالقسم الطبى

 
الصورة الرمزية Dalyia

? العضوٌ??? » 130321
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 49,796
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Dalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * فوفو * مشاهدة المشاركة
حبيبتى قمت بتعديل روابط الفصول فى الصفحة الأولي وانتي كده منزلة الفصول مظبوط

وبإذن الله هبقى اتابع معاكي واضيف روابط الفصول الجديدة زي ما اتعودنا قبل كده

وشكرا يا قمر على الرواية الجميلة تسلم الأيادي حبيبتى


merci leekey fofoooo keeeterrrrrrrrrrrrr y gamila



Dalyia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.