آخر 10 مشاركات
8 - نداء الدم - آن ميثر (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          75 - كن صديقي (الكاتـب : فرح - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          4- عمري بين يديك -كاي ثورب - (كتابة /كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          121 . الزهرة والحجر - روبين دونالد (الكاتـب : حبة رمان - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الرواية تستحق ان تكتمل ؟
نعم 2 66.67%
لا 1 33.33%
المصوتون: 3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-10, 10:14 PM   #41

h3ms

? العضوٌ??? » 3682
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 491
?  نُقآطِيْ » h3ms has a spectacular aura abouth3ms has a spectacular aura about
افتراضي


[color="rgb(153, 50, 204)"]
سعدت بتواجدك في كتصفحي عساني ماانحرم منه
[/color]




h3ms غير متواجد حالياً  
قديم 15-10-10, 10:16 PM   #42

h3ms

? العضوٌ??? » 3682
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 491
?  نُقآطِيْ » h3ms has a spectacular aura abouth3ms has a spectacular aura about
افتراضي




السلام عليكم اليوم راح انزل الفصل الحادي عشر قراءة ممتعه




الفصل الحادي عشر

في بيت يسكن فيه اصحاب النفوس البغيضة التي تكيد المكائد للإطاحة بالناس الأبرياء امثال عائلة آل سعود لمكاسب دنيويه مصيرها الزوال .. ابو عبد الله جالس في صالة بيته الداخليه وقدامه اوراق الصفقه اللي جابوها له جواسيسه
دخل عليه ولده عبد الله توه جاااااااااي من رحلة قام بها : السلام عليكم الوالد مبكر اليوم ماهي بالعاده
ابوعبد الله : حياالله ولدي الغالي .. الحمد لله على السلامه .. شخبار رحلتك
عبد الله : تمااااااااام كالعادة من بلد لبلد
ابوعبد الله : يابوك ماتخلي عنك السفر وتجي معي في الشركة انا تعبت من الحمل برووووووووووحي
عبد الله : لاواللي يسلمك خلني كذا طير حر ماابي اتقيد بالشركة ومتى ماصار عندي وقت جيت وساعدتك هااااااااااااه ويش قلت
ابو عبد الله : خلاص ياااااابوك مثل مابغيت ورجع للأوراق اللي معه
عبدالله قام يتلفت وسأل ابوه : اقول إلا الوالده وين مااشوفها ماهي بالعاده
ابوعبدالله وعينه على الأوراق : ماتعرف امك تلقاه رايحه للندوه مثل عادتها
عبدالله : هااااااااااه وهو جالس سمع صوت باب الصاله وشاف امه تدخل قام لها وحب راسها : هلا والله بالغاليه وينش ماشفناش اليوم
موضي : حبيت الكعبه ياولدي .. ابد ياولدي كنت عند جارتنا عندها ندوه دينيه قلت خل اروووووح احضرها
عبدالله : الله يقويش ان شاء الله
موضي وهي تتأمل في ولدها انتبه لها عبدالله : شفيش يمه فيه شيء بوجهي
موضي : لاياولدي تبارك الرحمن زين وهيبه وطول اسم الله عليك بس ليتك تطيعني وتخليني ادور لك على بنيت حلال قاطعها عبدالله : يمه تووووووالناس على الشقااااااا ومتى ماحسيت نفسي مستعد للخطوه هذي جيت وقلت لش زوجيني وشوي ويصيح تليفونه شاف الرقم وقااااام من الجلسة علشان يرد في غرفته فوووووق ... عبد الله : هلااااااااااااااااا والله ياعمري
هي : عبدالله حبيبي شلونك .. اشتقت لك وينك
عبد الله : والله كنت مسافر في رحله وتوني واصل
هي : سلامة الاسفار ياقلبي ........ هاااااااااه حياتي متى بشوفك
عبد الله : خليها بكره حدي تعبان وميت ابي ارقد لين اشبع
هي : عجل اخليك ترتااااااااح نوووووووووم العوافي
.................................................. ....................................
في بيت سلطان بن سعود ... السوري والبنات خواتها قاعدين يبكون يوم دروا بمرض ابوهم وبسفره للخارج علشان يسوي العمليه ... والعيال يحاولون يهدونهم ويهونون الموضوع لهم السوري وهي تبكي : انا قلت لكم قلبي ناغزني بس ماصدقتوني اااااااااقولكم انا اشوفه يتعب بسرعه ... العنود : زييين ليش مايسويها هنا على الأقل بيكون قريب منا ... سعود : يالعنود احنا ماخذين له موعد احسن دكتور واخصائي يعني مثل هالعمليات هينه عنده انتوا الله يهداكم كبرتوا السالفه ابووووووووي بخير وماعليه شر ان شاء الله ...
شيخه : تكفى ياسعود انا بااااسافر معكم تكفى الله يخليك ...... نطوا السوري والعنود : ايه تكفى ياسعود خلنا نروووووح معكم ... زايد بعصبيه : وين تروحون ودراستكم وامي من يقعد عندها ... السوري : عااااااااادي تروح معنا
فهد : يابنات مايصير كذا ابوووووووووي هو بنفسه حدد اللي بيروحون معه
السوري : ماعلي منكم انا بااكلمه ..... وقامت تبكي انا ابي اروووووووووح معه والعيال ماعرفوا شلون يقنعونهم قام كل واحد فيهم يلتفت على الثاني يبغي مساعدته عليهم قام تركي وقرب من خواته وكلمهم : يابنات انا عندي راي واتمنى تسمعونه للآخر ... رفع راسه لخوانه وبعدها تكلم : شوفوا حنا بنخليهم يسبقونا ويسوون الفحوصات الازمه واذا كانت العمليه بسيطه خليناهم يسووووونها هناك واذا قالوا لهم ان العمليه معقده شوووووووي انا بنفسي بااحجز لي ولكم مع امي وبنلحقهم ...هاااااااااااه ويش قلتوا ... العنود : خلاص يااخوي دامك وعدتنا انا بنتظر اما السوري وشيخه ماكانوا مقتنعين كانوا حاسين انه يسكتهم ... شيخة والسوري : انت تقولها صادق والا بس تسكتنا لين يسافرون ومانقدر نروح معهم ... العيال هنا عصبوا وقاموا يصايحون على البنات وسعود كان ساكت من البدايه بس حس انه لازم يتدخل : بس انتي ويااااااه لاعاد به قدر وحشيمه كل واحد منكم يرد على الثاني .. اخوانه وخواته سكتوا بعد زقرته : اسمعني انت وياه مالكم حق تعصبون عليهم واخوانهم الكبار موجودين والتفت على البنات : وانتي وياااااااها ماتستحون تكذبون اخوكم تركي خلاص هو قال لو جد جديد علينا بيوديكم مع اني ماني مقتنع روحتكم اساسا قاطعته شيخه بعصبيه : ااااااايه انت شعليك اصلاً انت ماتحبه ولو هو على كيفك وتوووووووهااااااااا بتكمل ماوعت الا بكف من سعووووووووووود على وجهاااا قطع باقي كلامها ورد عليه بغضب مكبوت : جعل لسانش القطع انا اتمنى مووووت ابووووووي انا ياشيخه ليش مااااااهوب ابوي مثلكم ... شيخه اللي من الصدمه ردت عليه : ايييه ماتحبه تكرهه علشانه فضل ااااااامي على ااااامك المتخلفه تكرهه علشانه قربنا وبعدك انا اصلا مااحسك اخوووووووو وبعدين سكتت من الصدمه على الكلام اللي قالته لسعووووووود والعيال الباقين كانوا منصدمين من رد شيخه على اخووووووووهم العود اللي كاااااااان لهم كلهم ابوووووووو ثاني ولاعمرهم احتاجوه الا ولقووووووه اول الناس معهم .. زايد ومشعل وفهد كانت ردة فعلهم عنيفه شوووووووي ويوم جااااااااااا زايد بيضربها مسكه محمد : خلهاااااااااااا يازايد خلهاااااااااااااا اللي جااااااااااهاااااااااا اليوم يكفيها والتفتوا يشوفون ردة فعل سعووووود الساكت اللي ماكان منه الا انه تحرك للباب بيطلع وتوووووه ماسك الباب الا السوري ماسكه يده : سعووووود ماعليك منها لاتشره عليه الله يخليك لاتزعل منها تراها تحبك وتموت عليك بس من الخوووف على ابووووي قالت اللي قالته بس صدقني والله انها ماتقصد وجات العنود : سعووووووود ماعليك من كلام ذا السفيه ... سعووووود التفت على العيال وقال لهم عن موعد السفر وانه رتب اموووووورهم وطلع من البيت وصدمته كبيره وجرحه عميق من كلااااااااام شيخه وقام يتسائل بينه وبين نفسه معقووووووووله اخوانه الباقين تفكيرهم مثل تفكيرها والأصعب هل هو في داخله يتمنى موووووت ابوه علشااااااان يجازيه بهجره له ولهاااااااا معقوووووله ..
.................................................. ...................................
في غرفة زايد منسدح على سريره ويفكر بكلام شيخه ... ويتسائل بينه وبين نفسه ليش شيخه قالت اللي قالته لسعوووووود .. صحيح ان سعووووود منعزل شوي وساكن بروحه وحاز في خاطره طلاق ابووووووووي لأمه بس مستحيل يحقد عليه .... اوووووووووووف اعوذ بالله منك ياابليس ..
.................................................. ...................................

ضــــايق ولـو انــي مــع النــاس مـــــزاح
مــاودي ابــدي ضيــقة الصـدر وآبـــــوح
امـوت مـاصحت بـ جروح الزمن مذبـوح
اخـــاف مـــايــدري عــن الضيق ممـلوح
اقـــــاوم جـــراح "ن" وتـتـعبني جــراح
وابـني مــن الآمـــال لـ ايــامي صــروح
واقــــول راح الــــهم والــــهم مـــــاراح
ولا ادري من هموم الزمن وين بـ آآروح
وان لاح دمــع العـيـن بــ الـعيـن ماطـاح
وان طـــاح فــ افـهمها مـع طلعة الروح


في احد الكوفيات سعود جالس وهموم الدنيا على راسه ومازال موقف اخته شيوخ يتردد في باله اكثر من مره ....... ودخل الكافيه فارس اقرب انسان لسعوووود صديقه وكاتم اسراره .. قام يتلفت يدور سعود لين لقاه وقرب منه وشافه سرحان ولاهو بصوبه ... فارس : السلام عليكم الحمد لله على السلامه متى وصلتوا
سعود يقوم ويسلم على فارس : هلا فارس ... الله يسلمك وصلنا امس الظهر وشخبارك شلونك مع الدوام اربك مرتااااااااااااح ..
فارس : الحمد لله مرتااااااااااااح الله يجزاك خير مستحيل انسى معروفك
سعووووود : ويش ذا الكلام معروف مامعروف احنا اخوان ومابينا ذا السوالف
فارس : سعوووووووود فيك شيء
سعود : مافيني شيء
فارس : علي اناااااااااا ياااااااسعود ... ويش اللي مضايقك علمني يااخوووووي
سعود :ااااااااااااااااااااااه يافارس
فارس : لذي الدرجه مافيه شيء في الدنيا تزعل على شانه وتحرق قلبك عليه
سعووووود : فارس قد عشت مع شخص وتربى قدام عينك ومع الايام اكتشفت انك ماعرفته
فارس : يجوزززززز ليش ويش اللي صاير
سعود طلع مافي قلبه لأخو دنيته وبثه حزنه والوجع اللي داخله سنين وصدمته من اخته وخوفه وشكه انه يكون شعووووووووور اخوانه مثلها تكلم .. وتكلم لحد ماتعب من كثر الكلام .. وقعد ينتظر تعليق فارس على اللي قاله
فارس : يااااااااخوي لاتشره عليها وعلى كلام انقال في لحظة غضب .. الحين بتلقاها تاكل في نفسها من الندم على اللي قالته
سعود : صدقني يافارس ممكن اكون شلت في خاطري سنين من ابوووووي لأنه ترك امي بعد ماجابت محمد بس مستحيل احقد عليه واتمنى موته هذا ماهوب طبعي يااااااااااااااخوي ... ممكن اكون جاااااااااااااف شوي ولااعرف اعبرعن شعوري بس هذا مايعطيها الحق تشك فيني بالشكل ذا ... ماتتصور يافارس حسستني اني خسيس ونذل ..
فارس : محشوووووووووووم ياااخوي انت اعز من الصفات ذي خلها للأيام وربك يحلها ولاتزعل عليها ولاهو من كبر سنينها
سعوووووود : بالعكس انا احبهم كلهم ولو استوجع حد منهم حسيت بالوجعه في قلبي ...
فارس : المهم اترك عنك الموضوع الله يخس بليسك خليتني محلل نفسي ويش اخبار سفرتكم عساكم استانستوا فيها ... وبدا سعود يتكلم مع فارس عن السفره والمواقف اللي طاحوا العيال فيها ... وفارس يضحك ويتخيل اشكالهم وسعوووود يضحك من ضحكه وحس ان فارس قدر يشيل شوي من همه ويخفف عنه ..
.................................................. .....................................

الجازي تحاااااااااول تهدي شيخه اللي تكلمها منهاره والكلام مايطلع منها عدل بسبب شهقاتها اللي تتابع ...
شيخه : والله العظيم اني مااقصد اللي قلته .. بس مااادري ليش طلع الكلام مني
ماتتخيلين شلون انا ندمانه والمشكله ان اللي معي في البيت مايكلموني حتى ابوووووووي يوم درى عصب علي ... الجازي الله يخليش علميني ويش اسوووي الجازي : الحين هدي يابنت الحلال وخلينا نفكر سوااااااا ... زييين ليش ماتكلمينه
شيخه : مالي وجه عقب السواه اللي سويتها
الجازي : انا رايي انش تتأسفين منه وسعوووووووود قلبه كبير بيسامحش
شيخه وهي تبكي : انتي ماشفتي نظرته لي حسيتها طعنه في قلبي ...
الجازي : بعد انتي الله يهداش ذا كلام ينقال
شيخه : زييييين ويش السوااااااااااااااه الحين حتى السوري والعنود زعلانين علي وامي ماخلت كلمه ماقالتها
الجازي : خليها كم يوم لين تهدأ الامور وبعدين يحلها الف حلال
.................................................. ...............................
في بيت مشعل بن سعود ... العيال كانوا متجمعين هناك وسهرانين والجو آخر وناسه والوقت متأخر والعيال لعب ورقه واللي داخل النت يسولف المهم نايف وفهد ومشعل وناصر وزايد يلعبون ورقه اما فيصل فاجالس على النت يكلم رفيقه طلال ومعه سلطان ومحمد ... زايد يسوي حركه لناصر يبيه يكشف اوراق نايف جنبه وكل واحد منهم يتفنن باانواع الحركات والباقين مثل الاطرش بالزفه ولاهم حاسين بالبساط اللي بينسحب من تحتهم ... بعد ماانكشفت اوراق نايف قط زايد والعيال الباقين اوراقهم واللي فاز طبعا كالعاده زايد .... فهد يسأل نايف عن دفتر محاضراته : اقول نيوف كتبت المحاضره اليوم
نايف : ايه كتبتها ليش ويش عندك
فهد : خبرك تأخرت اليوم الصبح وفاتني الكلام اللي قاله الدكتور بداية المحاضره
نايف : والمطلوب مني الحين اعطيك دفتري تنقل منه ... صح
فهد : ماشاء الله عليك يابا العريف ... صح يله اخلص علي قووووووم جيبها لي
نااااااايف : كم تدفع ... خبرك الزمن ذا غدا زمن مااااااااادي ولازم أأمن نفسي وانا اخوك ... اكل العيش ياابني
فهد : تراني عطيتك وجه بزياده قوم احسن لك من زين خطك تقول نمل مصطفين على سطر ...... اقوم اخلص علي
نااااايف وهو يقوم : زييييييين هذا انا قايم بس تراها آخر مره
ناصر : أفااااااااااااا يانايف تخليه يتأمر عليك ... لاااااااااا ماهقيتها منك
مشعل : اشتغل السوسه ويش عليك منهم اعووووووووووذ بالله
زايد : يااخي انت ويش اللي حارقك هو طرح وجهة نظر فقط لاغير وشوووي ويصيح جواله ورد عليه وطلع الشغل طالبينه واستئذن منهم وطلع وهنا مشعل التفت على ناصر : هااااااااااااااااه قعدت بروحك معنا ياعيال ويش انسوي به راح حليفه ونقدر عليه ذا الحين ..
ناصر : ياحبيبي انا ماني ضعيف لكم وياويل اللي بيقرب صوبي
سلطان اللي كان مندمج بالسوالف مع طلال وعيال عمه التفت لهم : ياعيال تراكم ازعجتونا وما خليتونا نسمع الرجال .. قربوا العيال الباقين من الكاميرا .. ناصر : هلااااااااااااا ابو الشباب كيف الحال
طلال : يسرك الحال يانويصر .. اخبارك وين خويك منك
ناصر : استدعوه للشغل تعرف حنا مصخناها بالإجازه اللي خذناها والحين يطلعونها من عيونا
مشعل يقرب : شلونك ياطلول ويش الأحوال عندكم يمدحون الجو عندكم
طلال : ننشد عنك وشلونك يامشعل .. الجووووووو عندنا جناااااااااان اخبارك مع السيارات عندي لك شراي للجمس اللي عندك وبالثمن اللي تبيه
مشعل : انا مااااااااااااااابي ابيع ماشريته وانا نااااااااااوي ابيعه
وقعدوا يسولفون ويمزحون لين كل واحد توكل على بيته
.................................................. .............................
وجااااااااااااااا يوم سفر العم سلطان مع عياله سعود ومشعل والعم نايف وكان الودااااااااااع مؤثر خوفا من فقد الاب الغالي والصدر الحنون والسند الذي يستند عليه الجميع ...
وطلعوا من البيت بعد السلام والتمنيات بعودة الوالد الغالي بصحة وسلامه ومحمد وتركي كانوا هم اللي يوصلون المسافرين في سيارتين للمطار وفي صالة المطار سمعوا الشباب لتوصيات العم نايف وسعود بخصوص الشركة وحرصوا عليهم ضرورة الاتصال في حالة حدوث امرِ جلل ........ لحظات نودي على رحلتهم المتوجهه الى الهند ..
.................................................. .....................................
في الشركة وفي مكتب اخبث ثنائي عض اليد التي اطعمته وساعدته وجازت هذه اليد بالقطع والخيانه ...
حمود : سالم شفت الموظف الجديد
سالم : ايييه فارس ويش فيه
حمود : احس ماابلعه .. شايف نفسه علينا مدري على ايش
سالم : ايه وانت الصادق هذا توه متوظف وشكل بياكل الجو علينا
حمود : ماعليك منه دايما الموظفين الجدد فيهم طموح زايد في البدايه بس
سالم : تدري ياحمود عندي احساس ان فارس ذا بيكون عون كبير لنا
حمود : مافهمت قصدك
سالم : اقصد بدال ماانكون اثنين نكون ثلاثه وبعدين انا احسه داهيه
حمود : ماااااااادري مستحيل اامن له لحد مااجربه واشوف
سالم : خل عينك عليه وراقبه واذا حسيته شريف بزياده وراعي مثاليات فارغه اتركك منه اماااااااااااا
حمود : اما اذا لقيته يموت على الفلوس ويحب المنفعة لنفسه نضمه لنا وابو عبد الله مايقصر
سالم : هذا انت قلتها والحين امش قدامي نتقصى الاخبار
حمود : امش قدامي وانا وراك
.................................................. ............................
في بيت سعود بن نايف ... هيا توهاااااااااا راجعة من الدوام على طول نزلت عباتها ودخلت المطبخ تجهز غداء سعود بسرعه واول ماخلصت طلعت لغرفتها تااااااخذ لها شاور سريع وطلعت ونشفت شعرها وحطت ميك آب خفيف ولبست جلابيه حلوووووووووه ورديه ونزلت تحضر الغداء وتحطه في الصاله وهي في المطبخ منشغله ومعطيه ظهرها للباب ماحست الا ببوسه على راسها وخدها وصوت سعود اللي خلاها تنقز من مكانها : ااااااااحلى ريحة ويش طابخه لنا اليوم ياقلب سعود
هيا : بسم الله خووووووفتني ياسعود بغى يوقف قلبي
سعود : سلامت قلبي هااااااااااه ويش طابخه اليوم
هيا : كل شي يحبه قلبك انت الحين روح بدل ثيابك وتشطف وانزل تلقاه محطوط في الصاله
سعود: تااااااااااااااااامرين امر يالغاليه
.................................................. ...................................
تركي توه داخل البيت حسه هااااااااادي بزياده ماسمع حس بناته وخلود استغرب دخل المطبخ لقى الخدامه سيتاااا سألها : وين مااااااااماااااااا خلود وين بنات
سيتاااااا: بنات خلاااااااص اكل سليب ...
تركي : زييييين وماااماااااااا خلود
سيتااا: ماماااااااا خلود يجي من شغل تعبااااااااااااان يجلس داخل رووووووووم
تركي : شنوووووو خلووووووود تعبانه وطلع للطابق الثاني يشوف خلووووود ويش فيها .. دخل الغرفه لقاهاااااااااظلمه ولقى خلوووووود راقده ومنطويه قرب منها : خلووووووووووود ولمس جبهتها خلووووووووود فيش شيء يوجعش شيء
خلووووود : ااااااااااه تركي متى جيت
تركي : توني واصل واستفقدتش وقالت لي الخدامه انش تعبانه ... ويش اللي يوجعش
خلووووود : تعبانه شوي وحاولت تقوم : تبي غداك مسكها تركي : خليش مكانش انا بخلي الخدامه تحط غداي
خلووووود : لا انا الحين احسن وبعدين انا ميته من الجوووووع من الصبح كل ماحطيت شي رجعته الظاهر رجع لي وجع المعده ... يله بااقووووم اجهز الغداء وبالمره نتغدا سوااااااااا
تركي : برااااااااااااايش يالغاليه بس اليوم بنروح المستشفى علشان يعطونش دواء للوجع اللي معش
.................................................. .................................
في بيت مشعل بن سعووووود النسوان مجتمعات هناك ومعهم البنات لأن بوسلطان مسووووي عزيمه لجارهم الجديد وعازمه علشان يتعرفوووووون على بعض والنسوان يعرفون بعض ....
في المطبخ فاطمه واختها نووووووووره مع بناتهم في المطبخ يجهزون للعشى والبنات قاعدين يتحلطمون من ريحة البصل والامهات قاعدين جنب قدر الطبخ اللي يطبخون فيه اللحم ووزعوا المهام على البنات اللي تقطع اللحم واللي تسوي الحلو واللي تغسل المواعين واللي تجهز القهوة والشاهي واللي تسوي الحشو للحم واللي خلوها تجهز المشروبات البارده
مها وهي تقطع البصل وعيونها تدمع من حرارة البصل : حرااااااااام عليكم والله لواني ادري انكم بدخلوني المطبخ وانا كاشخه ماجيتكم بدري ... حرام عليكم ماعاد شفت قدامي
الجازي وهي تجهز الحشو : لاتقعدين تحنين علينا وخلصي البصل اللي عندش محتاجته بسررررررررعه اعجلي علي
منى وحصه قاعدين يتفنون في الحلويات وكل وحدة تساعد الثانيه
بدور خلوووووووووهاااااااا تجهز القهوة والشاهي وتحطهم في الدلال اما وصايف فخلوها تغسل المواعين مع الخدامات علشان يخلصون بسرعه وما يقعد المطبخ وصخ
وصاااااااااااااايف : حراااااااااااااام عليكم اصابيعي تشققت من الغسيل زين عندكم خدامات ليش مخليني اغسل معهم ...
نوووووووووره : خلكم من الحنه واعجلوووووووووا علينا قبل لاتفضحونااااا قدام الناس ومن غير هذرة زايده
فااااااااطمه : الحين هذا جزانااااااااااااا نبيكم تغدون نسواااااان ولاتفضحونا عند رياجيلكم
مها : اصلا قبل لااوافق على العرس اهم شرط من شروطي اني ماادخل المطبخ
بدووووووور : وانا والله ماادخل بيته الا ماتكون الخدامه قدامي
منى : دام ذا كلامكم احسن له يتزوج الخدامه عجل ليش ماااااااااااخذش زينه في البيت
الجازي : بنات ذا الوقت الحين جرحنا احساسكم المرهف يوم دخلناكم المطبخ الله يرحم حالي اللي كل يوووووووووووم مع امي في المطبخ وحصه بعد ماسلمت بس باقي ست الحسن بدوووووووووور
بدوووور : غصب عنش ست الحسن .. ورجعت تكمل شغلها
وصايف غسلت آآآآآآآآآآخر صحن وقعدت على كرسي : ااااااااااااااه يارجيلي والله انها توجعني من وقفتي ... وتلتفت عليها مها : وصووووووووف تعالي ساعديني وتو وصايف بتتكلم الا انفجرت ضحك وانسدحت على طاولة المطبخ وتضرب الطاوله بيدها البنات والامهات مادرواااااا ويش سالفتها ..
مها : ضحكتي بلا سنون وجع ويش انا قايله
الجازي : وصاااااااااااااايف شفيش وجع تكلمي ووصايف ماقدرت تتكلم وقامت تأشر لحد ماشافوا على من تأشر على مها ويوم شااااااااااااافوها البنات ضحكوا على اللي ضحك ووصااااااااايف ... هذي مها كانت الاخت كاشخه وحاطة مكياج والكحل راسمته رسم ومن الدموع اللي ذرفتهاااااااااااااا من البصل اللي كانت تقطعه والكحل سال وخرب مكياج عيونها ..
مها : وجع ان شاء الله ليش تضحكون فيه شيء في وجهي يضحك ... خلاص وفروا لكم حق بكره ... الجازي قربت منها ولفتها على صينيه علشان تقدر تشوف سبب ضحكهم عليها
مها : بسم الله الرحمن الرحيم ... حسبي الله على عدوينكم زيييين كذا ليش ماقلتوا لي الحين لازم اروح اغسل وجهي وحط ميك آب جديد .. والتفتت على امها وخالتها : زين كذا كله من البصل الله يسامحكم كان عطيتوني شغله ثانيه وخليتوا الجازي ولا حصه يقطعونه بإعتبارهم ماهم حاطين ميك آب وشوي سمعوا جرس الباب .. مها اختبصت : ياويلي ويش السواه الحين العرب جاااو وانا شكلي كذا .. الجازي : شوفي بنطلع انا وياش من ورى البيت وبندخل من الباب اللي يودي للدرج الطابق الثاني وبكذا ماراح تواجهينهم ..
مها : لا اخاف حد يطلع بوجهينا من اخوانش
حصه : اصلاً نادر مايجون من ورى البيت
مها : يعني اروح وانا متطمنه مافيه حد بيطلع في وجهي
الجازي خلينا نروح وخلصينا بسرعه و بااخلي الخدامه تفتح الباب للضيوف
وفي نفس الوقت عند الباب كان زايد جايب هله لبيت عمه وكان معصب على خواته لانهم متاخرين وكان ينزل الاكل اللي جايبينه عند الباب وفي عز عصبيته
ماشاف بقعة الطين اللي قدامه اللي وصخت ثوبه من تحت ... هنا احتر زياده لانه ماعنده وقت يروح لبيتهم مره ثانيه : استانستوا ذا الحين يله ادخلوا داخل بااكلم سلطان والا نايف يطلع لي ...
كــلم زايد سلطان يطلع له عند باب بيتهم ... طلع سلطان وشاف زايد متوهق بثوبه : هلا سلطان تكفى دبرني ثوبي توصخ من الطين اللي قدام بيتكم ومافيه مجال اني اروح البيت وارجع عطني واحد من ثيابك البسهم
سلطان : زين امش اوصلك غرفتي ... مسكه زايد : ياابن الحلال وين بتوديني تبيني امر قدام النسوان كذا
سلطان : بنروح من ورى البيت فيه درج يوصل للطابق الثاني
زايد : يله مشينا ... ووصلوا للدرج الخلفي قال سلطان لزايد : اطلع الدرج اول غرفه على ايدك اليسار خلها وروح للي عقبها
زايد يمسكه : وييييييييين بتروح اخاف اصادف حد من خواتك قدامي
سلطان : مافيه حد قدامك توني مكلم امي والبنات كلهم عندها في المطبخ يعني تطمن مابه حد حولك
وراح سلطان وخلى زايد يركب الدرج بروحه .. طلع زايد الدرج ودخل الغرفه اللي وصفها سلطان له وفي نفس الوقت مها كانت تتسبح في حمام الجازي اما الجازي كانت توها متسبحه علشان تطير ريحة الطبخ منها وقاعده تتمكيج قدام المرايه وعقب ماتأكدت عدل من مكياجها راحت تدور الولاعه في غرفتها علشان تولع لها فحم تدخن شعرها ولقته وقعدت تدخن شعرها وملابسها وخلت شعرها مفتوح وطلعت من الغرفه وفي نفس الوقت زايد كان طالع عقب ماتسبح من الطين ولبس من ثياب سلطان لأنهم نفس المقاس تقريباً وهوطالع وحاط غترته على كتفه شاف قدامه وحده ماانتبهت لوجوده كانت طالعه من وحده من الغرف وهي ماره في الممر وتعدل في شعرها ولبسها .. والاخت ماهي حاسه بالعيون اللي تشوفها زايد من الصدمه والربكه ماعرف وين يروح والاخت اللي قدامه قاعده ومعطيته ظهرها وكانت تكلم مها داخل الغرفه : مهوي تراني خليت لش الفحم انا بانزل لامي وخواتي وبااشوف الضيوف جااااااااااااااااو والا لا والتفتت بتنزل تحت للصاله
شافت واحد قدامها ارتبكت وتوهقت تبي شيء يغطي وجهها وجسمها ماعرفت ويش تسوي غطت وجهها بيديها الثنتين زايد حركتها ضحكته ومر من جنبها وهو منزل راسه ونزل من الدرج اللي جااااااا منه اما الجازي يوم حست انها بروحها بطلت اصابع يدها وشافت زايد رايح من زمان بسرعه نزلت تحت كأن فيه حد لاحقها وما وقفت الا عند صالة النسوان وشافت هناك مرت عمها هند وبناتها قاعدين في الصاله وقفت تهدي شوي من ربكتها ودخلت تسلم عليهم .
في مجلس الرياجيل ابوسلطان قاعد هو وعياله يتنظرون وصول ضيوفهم شوي دخل عليهم زايد سلم على عمه وعياله وجلس جنب خويه ناصروكان طول وقته ماهوب صوبه قاعد يتخيل البنت اللي شافها ويقول في خاطره اكيد انها وحده من بنات عمي مشعل بس من ... ناصر : يالحبيب ... يالاخو هيييييييه لا منت بصوبي زيود وين وصلت
انتبه له زايد : معك .. معك .. ناصر وهو يشوفه : واضح معي زييييين ويش كنت اقول لك قبل شوي
زايد : عن .. ايييييييييييه عن شغلك اليوم صح
ناصر : لاااااااااااااااا شفت انك منت بصوبي .. زيود ويش بلاك منت طبيعي
زايد : شوف لأنك خويي بااقولك ... بس لاحد يدري فهمت وقاله عن الموقف اللي صار له لحد ماشاف وحده من البنات ... يوم شفتها قدامي يانويصر ماعرفت ويش اسوي وقفنا ثنينا مانعرف ويش نسوي ... اعتقد انها وحده من بنات عمي مشعل ... سبحان اللي خلقها قاطعه ناصر : حدك يازايد الا ذي يااخووووي ماهوب انت اللي يغدر ببيت عمه ياولد عمي هذي عرضك يااخوي ترضى لواني او اي واحد من عيال عمك يوصف لك حد من خواتك
زايد : لا مااسمح بس انت فهمتني غلط ماهوب زايد اللي يغدر وما يصون عرضه انا قصدي شريف ... هي بنت عمي وانا اولى بها بس ليتني عرفتها هي من من خواتها ... وقعد زايد يفكر بالعيون اللي سرقت قلبه ولسان حاله يقول :

يابنت صوني نظره العين ليا **** رمح النظر يجرح سمو المبادي

سحر العيون بلحظها لي تهيا **** تستاثمين بلحظ عينك وكادي

كم من رزين بسبته مات حيا **** ضيّع دليله بالحضر والبوادي

وشوي رن جرس البيت معلناً حضور ابو راشد .. العم مشعل : مرحبا مرحبا ببو راشد حياك اقلط ودخل ابو راشد معه عياله راشد وسعد وولده الصغير اللي بسن عبد الله خالد وقام العيال وسلموا على ضيفهم وقام نايف وفهد يقهووون الرياجيل اما بالنسبه للنسوان البنات عقب شغلهم في المطبخ راحوا يتسبحوووون ويغيرون لبسهم علشان النسوان ووصلووووووو ونزلوا يرحبون بأم راشد وبناتها عهود ولولوه ويعطون امهاتهم فرصه يتجهزون لهم وقاموا البنات يرحبون بضيوفهم ويصبون القهوه والشاهي ويدورون بالحلويات عليهم وبعدها بشوي دخلت فاطمه واختها نوووووره وسلموا على ام راشد وبناتها وقعدوا يسولفون وسوالف تجر سوالف والبنات مستانسين ببنات ام راشد لخفة دمهم وسوالفهم اللي ماتنمل وبعدين قامت فاطمة مع بناتها يحضرووووون عشا الرياجيل ويشرفون على كل شيءودخل سلطان ونايف للمطبخ يااااااااااخذون العشا للمجلس الخارجي وحطوه على السفره وقلطوا الرياجيل عليه .....
والنسوان قلطوهم على المطعم علشان يتعشوووووون وام راشد وبناتها استانسوا من حسن تجهيزهم وام راشد يوم شافت البنات كل وحده تقول الزود عندي فكرت ان تكون وحده منهم لراشد ولدهاااااا ...
وانتهت العزيمة على امل اللقاء في بيت ام راشد للتوثيق الروابط اكثر وطول ماهم في السياره وهي تمدح في البنات ومثل مايقول المثل ( واسمعي ياجاره )
وراشد اللي كان يسوق بهم يضحك بينه وبين نفسه على حركات امه اللي ماوقفت محاولاتها لتزويجه
.................................................. ..................................
نهاية الفصل الحادي عشر






h3ms غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-10, 11:47 PM   #43

بسمة حياة

? العضوٌ??? » 126262
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 425
?  نُقآطِيْ » بسمة حياة is on a distinguished road
افتراضي

بجد روايه رائعه فيها اسره مترابطه يجمعها الود والمحبه من انواع القصص التى تعجبني حيث نادر مانجد في الواقع اسر كهذه الاسره انتظر التكمله بشوق

بسمة حياة غير متواجد حالياً  
قديم 20-10-10, 08:44 PM   #44

h3ms

? العضوٌ??? » 3682
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 491
?  نُقآطِيْ » h3ms has a spectacular aura abouth3ms has a spectacular aura about
افتراضي

يعطيك العافية اختي بسمة حياه مرورك متصفحي اسعدني


h3ms غير متواجد حالياً  
قديم 20-10-10, 08:49 PM   #45

h3ms

? العضوٌ??? » 3682
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 491
?  نُقآطِيْ » h3ms has a spectacular aura abouth3ms has a spectacular aura about
افتراضي



السلام عليكم اعضاء منتدى روايتي الأعزاء اليوم راح انزل الفصل الثاني عشر قراءة ممتعه



الفصل الثاني عشر :
في الهند في مدينة "بنغلور" الجميله بطقسها الجميل المعتدل وغيومها الملبده والامطار التي تتساقط بشكل متقطع من نافذة فندق grand inn hotel
سعود قاعد يشوف الجو من برى ويلتفت لأبووووه : يبه تشوف المطر الجو يجنن والمدينه حلوه بس لوان حنا جيناها للسياحه مهوب للعلاج .. انت ويش انت مسووووووووي الحين عقب الأدويه اللي عطاك اياها الدكتور
العم سلطان : الحمد لله طيب .. كنت متوقع بماانه عندي شريانين متسكرين انه لازمني جراحه بس ربك ستر والله فكني منها ...
سعوووووود : الحمد لله الدكتور طمني وقال ان علاجك مايستدعي جراحه كل اللي عليك تخلص كورس علاجك وتسووووي فحوصاتك مره ثانيه وعقبها نرجع للدوحه
سلطان : ان شاء الله ... الا عمك نايف واخوك مشعل وينه مااسمع لهم حس
سعوووووود : عمي الله يسلمك طالع مع دليلنا السياحي شندران ومشعل متبرع يسووووي غدانا اليوم وطاردني من المطبخ يقول مايبي حد يساعده
العم سلطان : مشيعيل هو اللي بيسوي غدانا عزت الله رقدنا اليوم في المستشفى
سعوووووود : ههههههههههههه انت تقوله مره وانا اقولها مليوووووووون وسمعوا صوت مشعل من وراهم : سمعتكم لكن مالكم بد ماكلينه .. ماكلينه وشرط ان تتحسفون على كلامكم وشوي ودخل عليهم العم نايف معه شندران وشايلين اكياس فيها خضره وفاكهه
العم نايف : السلام عليكم ... وشلونك اليوم ياسلطان .. ان شاء الله احسن
سلطان : لا وين كنا ووين وصلنا ... الحمد لله على العافيه ياخووووووي
العم نايف : الحمد لله والله انها روحي رجعت لي يوم اني شفتك بعافيه
سلطان : وين كنت يااخوي
العم نايف : ابد كنت مع شندران نتمشى ونتسوق من سوقهم ماشاء الله جوهم ياخذ العقل وعزمت خويي على غداكم وتوه بيتكلم شم ريحة شيء يحترق
ياعيال فيه شيء يحترق وماامداه يتكلم الا ومشعل وسعوووووود ناطين للمطبخ ومشعل يصيح : احترقت طبختي ... الحق ياولد
ويوم وصلوا لقوا الكبسه اللي طابخها محترقه من تحت وطفوا النار بسرعه
التفت سعوووووود على اخوه : وطبخي وطبخي ... مستانس انت ووجهك معلي على حرارة الغاز ويخليه ويقعد عندنا .... امش .. امش قدامي خلنا نروح نتغدا برا والا نجيب غدا نتغداه بدال غداك يالشيف مشعل
وطلعوا العيال لعمهم وابوهم ... سلطان اول من تكلم : هااااااااه ويش صار
سعووووود : ربي رحمنا من طبيخ مشعل ... كبسته احترقت
نايف : الحمد لله انها جات على كذا ياولدي ولااحترقنا ... روحوا جيبوا لنا غداء من برى
مشعل وهو يلتفت على سعود : ماااااااااادري ليش احسكم مستانسين لأنكم منتم ماكلين كبستي
سعووووووووود : امش خلصني خلنا نجيب الغداء
واول ماوصلوا للباب سمعوا عمهم يقول لأخوووووووه : الحمد لله الله فكنا والا كنا اليوم منومين متسممين من غدا مشعل ...
سمعه سعود ومشعل اللي التفت على عمه : حرام عليك ياعمي كذا تكسر بخاطري
وطلعوا متوجهين للمطعم علشان يجيبون الغداء لهم
.................................................. .......................................
في شركة آل سعود كان فيه اجتماع منعقد وكان فيه العم مشعل وولده سلطان وسعود بن نايف ومحمد وتركي عيال سلطان ومحاميهم عبد المحسن والمحاسبين وبعض موظفين الشركة ومنهم حمود وسالم وطبعا ماراح ننسى فارس .. شركة ال سعود لسمعتها الطيبه والمشهود لها تقبل عليها العديد من الشركات لشراء بضائعهم ولسرعتهم في استيرادها من الدول المصنعه لها ... وبدا الاجتماع يترأسه العم مشعل ...
العم مشعل : ياعبد المحسن ويش صار على البضاعة اللي استوردناها
عبد المحسن : الحمد لله وصلت وتأكدت من سلامة المواد وحطيناها في المخازن حقت الشركة
العم مشعل : ياولدي ياسعود بلغ شركة آل سعد بوصول البضاعة وعلمهم متى يبون يستلمونها وحاول انهم ماينزلون في اسعارهم مثل مااتفقوا معنا وماوصيك ياولدي خذهم بالسياسه وانا عمك
سعود : تآآآآآآآآآآمر ياعمي تبي شيء ثاني والا اقوم الحين اخلص شغلي
العم مشعل : مايااااااامر عليك عدو توكل ياولدي الله يحفظك
سعود : عجل ارخصوا لي ...
العم مشعل : والحين احنا جايتنا عروض من شركات كبيره ويمكن يرسلون مندوبين لهم قريب وانا اخترت تركي وفارس يكونون في استقبالهم وتعريفهم بانتاجات شركتنا ... والحين ياحمود جهزت الاوراق المطلوبه منك ياولدي
حمود : ايه ياعمي ... سم طال عمرك .. وعطى الاوراق للعم مشعل يتصفحها
العم مشعل : هااااااااااااه ياعيال مافيه اخبار عن المناقصه
سالم : لا ياعمي بس انا سمعت انهم بيحددون اللي بياخذها يوم الخميس الجاي
العم مشعل : على خير ان شاء الله .. اهم شيء ماحد يدري بالمبلغ اللي احنا طارحينه
محمد : تطمن ياعمي ان شاء الله المناقصه من نصيبنا
العم مشعل : آآآآآآآمين ياولدي ان ربي مايضيع تعبنا وجهدنا عليها .. ياعيال انتم ماتدرون انها صفقة العمر حطينا كل شي فيها
سالم وحمود يلتفتون على بعض والتفتوا على العم مشعل وكانوا حاسين بالذنب على اللي بيسوووونه
وخلص الاجتماع وطلعوا الموظفين كلن راح لمكتبه ..
.................................................. ..................................
عبد الله حبيبي يله قوووووووووم ماشبعت من النوم ... يله عاااااااااااااد قوووووم
عبد الله : حبيبتي خليني شوي خمس دقايق بس
لااااااااااا ولا دقيقه قووووووووم انت وعدتني نتمشى ماصارت رحلات كل ماجيتني اشوفك تعبان يله حبيبي
عبد الله قام من النوم وعدل وضعيته لها : خلاااااااااااص هذا انا قمت ولاتزعلين كم روضه عندي
روضه : ايه العب علي بكم كلمه
عبد الله : افاااااااااااااا ياروضه انا العب عليش
روضه : يعني تحبني
عبد الله : اكيد ولا ماتزوجتش
روضه : ايه بس متزوجني بالسر كنك مفتشل مني
عبد الله : وبعدين انا قلت لش ليه وبعدين زواجنا بيظل كذا لفتره لين ماتتحسن الاوضاع وابوووووووووي يربح الصفقه اللي يبيها
روضه : اكيد ولا لأني يتيمه مالي حد الا خالي وانت تدري به اكثر مني يعني مالي سند استند عليه لوجارت علي الايام
عبد الله وهو ماسك يدها يقربها لحضنه : وانا ياروضه ماني سند لش ماهقيتها منش
روضه : عبد الله انت الاب والاخ والزوج والصديق تكفى ياعبد الله لاتكسرني لو حسيت نفسك ماتبيني قول لي ولا تخليني انجرح اكثر واللي يسلمك وقامت تبكي ودمعها بلل فالينة عبد الله اللي لمها لحضنه اكثر يهديها ويطيب خاطرها ..
عبد الله بينه وبين نفسه راحم روضه ووضعها كان ماخذها يوم عرضها عليه خالها الطماع وشفق عليه تزوجها لانه مايضمن خالها ومع الوقت حس انه تعلق فيها يحسها شيء طاهر يذكره بطهر امه اللي مادنسته عمايل ابوووووه وعمايله يحس انه مع روضه انسان ثاني غير عبد الله اللي زرع ابوووووووه فيه حب الذات والطمع واللعب باعراض خلق الله ..




يا بنـت أنا ماني كذا وظنونـك تكّـذب عليـك
كلّي عيـوب وماقوت تخجلني ظنونك وأتـوب
أكذب عليك ودوم أخونك وألبس الأبيض وأجيك
وأعشق معك ألفيـن وجه ويمتلي صدري قلـوب
أحلى الكـلام أقول لك لو قلته البـارح لذيـك
ياقف على شفاهـي معك مراهـقِِ صبِ لعـوب
أكـذب ولا أدري ليه أكذب أعشقـك ما أرتجيـك
أخاف من صدق الحقيقة في الهروب من الهروب
والله أحبـك وأعشقـك وأعرف زمان اني أبيـك
لكنهـا هـذي الحيـاة اتعلمـت منا الـذنـوب
العيـن عجزت تعتقـك القلـب عيّـى يشتريـك
في السجن خيّال وفي في الصدر رجـّال كـذوب
هذي الحقيقة ما يجي في الكـون أطهر من يديك
وانا الذي أنقض وضـوء الغيم والما والهبـوب
أنقل عيوبي فوق متني وانت لك عيبـك شريـك
وباكر تبسـم لي وجـيه لك يعبسها الشحـوب
يا طاهـره حنا كذا المظهـر يكـذب عليـك
يمكن يجي يوم أخجل من ظنونك وأتـوب

.................................................. ..................................
في مكتب ابو عبد الله وهو جالس جااااااااه اتصال من حمود وقال له من مضمون اجتماعهم وبعد ماسكر منه قعد بو عبد الله بينه وبين نفسه يفكر كيف يكسر عائلة آل سعود فكر وفكر ليييييييين لقاهاااااااا ... الحين انا ليش مااخليهم ياخذون المناقصه وعقب ما توصل ويحطونها في مخازنهم احرق قلبهم عليها مثل ماحرقوا قلبي على ( منيره ) والله اني جبتها صح ... استانسوا ياعيال سعود ان مابكيتكم ددددددددم مااكون زيد بن سلطان ...
.................................................. ....................................
في جامعة قطر شيخة والجازي عندهم بريك وقعدواااااااااا في النشاط الطلابي
وشوي وجاتهم روضه وهي زميله لهم تعرفوا عليها في وحدة من المحاضرات
روضه : السلام عليكم شلونكم بنات
شيخه : الحمد لله انتي شلونك ... اخبار محاضراتك
روضه : زييييينه بس فيه ماااااااده مااااااااخذتها عند دكتور غثيث يحاسب على ادق الاموووووووور
الجازي : ياكثرهم في الجامعه ... وفي الامتحان تشوفين التقادير ياجيد يامقبول
روضه : هههههههه قلتيها الله المستعان متى نفتك من هم هالجامعه
شيخه : الحمد لله انا باقي لي سنه واخلص منها
الجازي : الظاهر بنعفن انا وانتي في الجامعه ... انا باقي لي سنه ونص وانتي ياروضه
روضه : مثلش ... احسن علشان كل وحده تواسي الثانيه
الجازي : انا كان تخرجت مع شيوخ بس فيه ماده رسبت فيها ولاعااااااد طرحوها يمكن يطرحونها السنه الجايه ..
شيخه : خلصيني انتي وياااااااااااها تراني ميته جوووووع وماعندي الا نص ساعه بريك قبل محاضرتي وشتبون تااااااكلون
روضه : خلوووهااااااااا علي هالمره انا
الجازي : لاااااااا فشيله نعزمش ونخليش تدفعين
شيخه : خلصيني انتي وياااااااااهاااااااا ماعاد بقى وقت والا والله لآكلكم
الجازي : وجع خلاص انا وروضه بنجيب لش شيء تطفحينه ... ضعفه على كثر اللي تااااااااكله مايبين فيها نتفه
روضه : حراااااااام عليش قولي لاإله الا الله .... ويله قدامي
ومشوا الثنتين وخلو شيخة تنطرهم وفي طاوله جنب طاولة شيوخ كلها بنات وبويات تكلمت وحده منهم : شوووووووووفوا ياربي عليها تجنن خاطري اتعرف عليهاااااااا
وحدة من البنات : التفتت على شيخه يووووووووووه مالقيتي الاشيخه بنت سلطان احلمي هذي ماتحب السوالف ذي وتفشل ومغرووووووره
البنت البويه : اجيبهاااااااااا مثل ماجبت غيرهااااااااااا تتحدوني
الشله اللي معها : نتحداش والله انها بتفشلش
وقامت وقربت من طاولة شيخه : لو سمحتي الشيخه ممكن كرسي
شيخه : لاااااااااا ختي محجوز حق وحده راحت تجيب غداها
البنت : اوكيه فرصه سعيده يااااااااااااااحلوه وماراح تكون الاخيره
وراحت وجلست مكانها وقعدت مقابله شيخه وتراقبها وتعطيها نظرات
وشيخه تشوفهااااااا وتقول في خاطرهااااااااا مصدقه نفسها ذا البزر الحمد لله والشكر ووصل الأكل وتغدوووووووووو البنات وبعدها قااااااااامت كل وحده تروح لمحاضرتها ...
.................................................. ........................................
مع الايام التعب زاد على خلوووووووود واخرتها راحت مع اختها هيا للمستشفى تسوووووي تحاليل واكتشفت انها حامل وهذا الخبر فرحهاااااااا كثير وتمنت يكون اللي في بطنها ولد ومن فرحتهااااااااااا كلمت تركي تبشره بحمالها
خلووووووووود : هلاااااااا تركي شلونك
تركي : طيب انتي ويش سويتي الحين جاتش هياااااااا
خلووووووود : تونااااااااااااا راجعين من المستشفى تتوقع ايش فيني
تركي : اكيد فقر دم من قل الاكل اللي تااااااكلين
خلووووووووود : لاماهوب فقر دم طلعت حااااااااااامل مبروك يابوسلطان
تركي : قولي والله الحمد لله ... الحمد لله واشكر فضله ونعمته الحين ريحي عمرش ولاتتعبين نفسش يالله ياحياتي عندي شغله اخلصها واجيش
خلووووووود : مع السلااااااااااااااااااامه ربي يحفظك لي
.................................................. .....................................
في مواقف الجامعه شيوخ تنطر السياره اللي تأخرت عليها وجااااااتها البويه
شلونك شيخه تبيني اوصلش مع دريولي
شيخه في نفسها اففففففففف لزقه ذا البنت تسلمين بس انا ماااااااروح مع نااااااااس غرب الحين السياره بتجي لاتكلفين على نفسش
وشوي وجات الجااااااااااااااازي : شيخه للحين مارحتي
شيخه : الظاهر السياره متعطله والعيال كلما كلمت واحد منهم لقيته في الدوام
الجااااااااااااااازي : زييييين ويش تنتطرين امشي اوصلش
شيخه : من اللي جاااايش
الجااااااااازي : سلطان بسرعه تراه يعصب اذا نقعته
شيخه : لااااااا خلاص بنطر السياره لين تجي
الجاااااااااازي : بلا مصاخه قوووووومي وبعدين ترااااااه زوجش يعني مهوب غريب
شيخه : لااااااا استحي خلاص انتي اطلعي قبل لايعصب عليش
وطلعت الجاااااااازي وركبت السياره وتلقاااااااااهااااااا سلطان بعصبيه : سنه لين تطلعين
الجااااااازي : والله التأخير ماهوب مني من مرتك
سلطان : شفيها شيخه
الجاااااااااااازي : مالقت حد يوديها وقعدت اقنعها نوصلها رفضت منحرجه منك
سلطان : بلااااااااا دلع يمكن تنقع هناك ولاااااااا حد يجيبها اشووووووف دقي عليهاااااااااا بااكلمها واتصلت الجااااااااازي وعطت السماعه سلطان .
شيخه : مااسرع ماشتقتي لي ..
سلطان : الووووووووو شيخه شلونش
شيخه : من معي
سلطان : انا سلطان اسمعيني عدل لش خمس دقايق وتطلعين لي لأدخل عليش ذا الحين واجرش من يدش
شيخه : بس
سلطان : ولا بس ولاغيره انا انتظرش بسرعه ولا تتأخرين علينا وسكر منها
شيخه بسرعه لبست نقابها وعباتها وطلعت وركبت ورى وسلمت بصوت يالله ينسمع
سلطان : الناس تسلم داخله لش على يهووووووود
شيخه وفيه الصيحه من الفشيله : قلت السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام وشلونش شيخه .
شيخه : الحمد لله طيبه وسكتت ومشى سلطان بالسياره علشان يوصل البنات
.................................................. ....................................
في وقت متأخر في شركة آل سعود سكوووووووون تااااااااام في داخل ممرات الشركة الا من مكتب حمود وسالم اللي جالسين معهم محاسب من محاسبين الشركة يحاااااااولون يقنعونه باللعب بالحسابات واقتصاص جزء من راس المال لحسابهم الخاااااااااص ... المحاسب اللي اختااااااااروه عرفوااااااا شلون يجيبونه بعد ما تقصواااااااا عن حياته ولقوووووه انسان حالته الماديه تعبانه وزوجته طالبه منه الطلاااااااق وعليه ديون كثيره ماهوب عارف شلوووون يسددهااااا وغير كذا بنتها محتاااااااجه عمليه تسويهاااااااااا برى ... فقعدوااااااااا يلعبوووووون برااااااااسه لحد مااااااااكسبوه في صفهم ...
جابر : وهذه الاوراق جاهزه بس ماهوب ناقصها الاتوقيع العم مشعل
حمود : متأكد ان ماراح يشك بالمبلغ الموجود في الخزنه
جابر : ويش اللي بيعرفه اناااااااا اللي اروح البنك واصرف الشيكات واستلم الفلوس وبعدين انا عقب ماااصرف للموظفين شيكاتهم يبقى من المبلغ فلووووس ماحد يدري عنها
سالم : حلوووووووووو بنقسمهاااااا بيناااااااا ولامن شااااااااااف ولامن درى
جااااابر : خلااااااااااص صار البدايه بنبدأ بمبالغ بسيطه علشاااااااااااااان مانلفت الانظاااااااااار لناااااااااااا
حمود : زيييييين خلنا نلعب قبل لايجي سعووووووووود ولين نجمع المبلغ اللي نبيه من فلوووووووس آل سعووووود نختفي عن النظر فتره معينه لين مايضرب العم عبد الله ضربتها
سالم : وبيلتهون مع الخساير ومع الشركات اللي تطالبهم ولااااااااا حد بيفكر يدورنااااااااا
جااااااابر : بس بكذا بيشكووووووون لو اختفيناااااااا فجأة وبيربطون كل شيء بإختفاءنا انا اقول وحده وحده يعني بعد فتره انت ياحمود والا انت ياسالم تدورون لكم عذر وتتركون الشركه قبل لاتتدهور الامور وانا بااقعد فيها لان مستحيل يشكوووووون فيني
سالم : والله فكره بس خلناااااااا نفكر ونبلغك
حمود : احناااااااا الحين من السرقااااااااات اللي قبل جمعنا مبلغ لابااااااااااس فيه
يبي لنا كم من الف ونقدر نسوي اللي نبي
سالم : اقول ماسمعتوا شيء عن العم سلطان واللي معه ماكنهم طولواااااا برااااا
حمود : صار لهم شهر ويمكن يطولون وفي صالحنااااااا لو طولواااااا اكثر
جاااااااابر : لاااااااازم نتحرك اسرع انا سمعت انهم بيرجعون يمكن بعد اسبوعين
حمود وسالم : ان شاااااااااء الله قبله وحناااااااا طالعين من الشركه
.................................................. .....................................
بعد الشهر بأسبوع :
في بنغلور مشعل وسعود في سيارات التك توك وابوهم وعمهم في سياره ثانيه راجعين بعد ماتطمنوا على حالة العم سلطان وهم في الطريق حبوا يستكشفون مدينة بنغلور وكان الجو غيم ومطر والمناظر من حولهم جميله الحدائق الجميلة
والاشجار الخضراء الالوان مشاهم شندران ليعرفهم بالمعالم في بلاده توجهوا للأسواق التي على الرغم من تواضعها إلا ان لها طابع خاص يعود لطرازها القديم قااااااااام سعود ومشعل يشترون تذكارات بسيطة لأخواتهم وأخوانهم وبعد ماخلوا مكان مازارووووووووه وصلهم شندران على مطعم تغدوااااااا فيه وبعده راااحوااا
لفندقهم علشان يريحون فيه وطبعا طول الطريق كان العم نايف يونسهم بسوالفه وتعليقاته وكان يقول لهم : والله ياعيال ماهي بشينه لو اعرست وخذت لي وحده نجدد شبابنا معها .. رد عليه مشعل : افااااااااا ماهقيتها ياعمي تلعب من وراء خالتي نورررررره لكن قالووووهااااااا ان غاب القط فألعب يااااااااااا ضربه عمه نايف : يالهيس اناااااااااااا فااااااااااااار احشم عمك
مشعل وهو يحب عمه : محشوووووووووووم ياابو سعود بس امزح معك خلاااااااص شرايك متى مانويت انك تعرس دور لي وحده ثانيه معك ويفضل تكون ام وبنتها ، سلطان : من جدكم انت وايااااااااااه ، سعوووود ماعليك منهم يبه خلهم اصلأ مشعل بيكره عمي نايف بالعرس لاااااااا وبعد يبون يغدون نسباااااااء
العم نايف وهو يلتفت على اخوه وولده سعود : انتم اطلعوووووا منها وحنا بنتفاهم وبنتصااااااااافاااااااااا مـــن دونـكـم ويـلـتـفـت الــــعم نــــايــف عــلى مشعل: خلاااااااااص بااااااوصي شندران يدور لنا ام وبنتها انا آآآآآآخذ البنت
وانت تبتلش بأاااااااامها ...
مشعل : لاااااااوالله انت تتزوج البنيه وتقط لي العجوز .... بس تدري عااااااااااادي علشان اصير عمك واقعد لك عدل ان ماجننتك
العم نايف : عجل دام فيهاااااااااااااا نشبه هونااااااااااا ولا اخليك تشيخ علي بزر ويغدي عمي
سعووووووود : خلك مع الخير والبركه ببنت فيصل اللي ظفرهااااااااا ماتوصله مره
العم ناااااااايف : وانت صااااااااادق مايوصل غلااااااااااااها حد
مشعل : واااااااااااااااضح بدليل انك تبي تعرس عليها بس خلنااااااااا نوصل الدوحه بس ان مانكبتك مااااااااكون مشعل
العم نايف : صدق انك نجيس ويش بتستفيد من اللي بتسويه
مشعل : كذااااااا طاري على بالي النذاله ولاتخااااااااف ترى خوانك لاااااحقينك ابي اسوي تجربه على نسوانكم هل بيصبروووون على المره الثانيه ولاااااااااا لااااااااا
سلطان : مشيعيل فكنااااااااا من شرك لااهون من السعي في موووووضوعك وانت ادرى به .. اعقل احسن لك والا والله ان تشووووووف
نط مشعل من مكانه ويحب راس ابوووووووه : لااااااااااا تكفى تكفى الا موضوعي لاتأجله ... خلااااااااص عقلت ولاني بقايل شيء
سعووووود : ههههههههههه تستاهل عرف ابوي من وين يمسكك الحين اتحدااااك تهدد
العم نايف : شف شف الولد من كلمة ركدت ... اقول يااااااااخوي ويش الموضوع علشااااان اذله مثل ماااااااااذلني من شووووووووي ملعون الصير ينفش ريشه علي انااااااااا
سلطان : سالفه بعدين ااااااااقول لك ايااااااااااااااهاااااااا ا
ووصلو لفندقهم ونزلوا يريحون علشانهم بيواصلون تجوالهم في الليل بعد ماطمنهم الدكتور على سلامة سلطان وحددوااااااااا سفرتهم للدوحه بعد بكره بعد ماقضوا شهر من مواعيد وكورس علااااااااج لحد ماتطمن الاستشاري من سلامته وصرح له بالسفر ...
.................................................. ..................................
في بيت العم سلطان
رن تليفون البيت والسوري كانت منسدحة على الكنب اتابع لها فيلم ومرت عليها شيخة : ماتسمعين التليفون عندش يرن
السوري : اسمعه بس مالي مزاج ارد ردي انتي
شيخة : آآآآآآآآآآآلو
سعود بن سلطان : السلام عليكم ... شيخة شلونك
شيخة يوم سمعت صوت اخووووووووووووهااااا سعود خنقتها العبره وحست بشوقهااااااااا له وظلمه له في تفكيرهاااااااااا وردت بصوت مرتجف : هلا سعود شلونك وشلون ابوي والربوع اللي عندك
سعود حس برجفة صوتها قام مشى معها في الكلام لأنه ماحب يحرجها مع انه لين الحين مجروح منها بس مهما كان هذي اخته : الحمد لله انا بخير وابووووي يسرش حاله .. حالة قلبه مستقره وعمي ومشعل بخير ويسلمون عليكم
السوري يوم سمعت شيخة تكلم سعود نطت من مكانها تبي تكلمه وكانت تتصارع مع شيوخ على السماعه وشيخة متمسكة بها : زين متى نااااااااوين ترجعون ان شاء الله .
سعوووووووود : بعد بكره بنوصل الساعه اربع العصر خلي واحد من العيال يستقبلنااااااا هناك
شيخة : على خير ...
سعود : تاااااااامرين بشيء
شيخه : سلامتك
سعود : مع السلامه
شيخة : الله يسلمك وسكرت السماعه والتفتت على السوري اللي عصبت عليها ليش ماعطيتيني إياه
شيخة : كان مستعجل وبعدين انتي كل يوم تكلمينه ماااااااشبعتي
السوري : لااااااااما شبعت زين متى قالوا بيجون
شيخة : بعد بكره
السوري وهي قايمة : عجل بااااااااااروح اعلم امي
.................................................. ....................................
في شركة آل سعود في ساعة متأخره حمود وسالم قاعدين ينهون آخر مخطط لهم بعد ماسحبوا من الشركة في فترة غياب سعود بن سلطان اللي يحتاجونه من راس مال وكانت سرقاتهم بسيطة طبعا بالتعاون مع محاسب الشركه فكانوا يصرفون رواتب الموظفين بمبالغ غير اللي كتفق عليها وكان الموظفين لما يتساءلون عن السبب لنزول رواتبهم ناقصة كان المحاسب مفهمهم على انه في ازمة في الشركة لأنهم داخلين في مناقصة كبيره واحتاجوااااااا راس ماااااااااااال كبير وانهم بمجرد حصولهم هلى الصفقه وبيعهم للمواد الموجوده بالمخازن راااااااح يعوضهم ابو سلطان برواتب مضاعفة وبما انه جابر كان محاسب الشركة ومعروف عنه انه انسان دين ويخاف ربه صدقوا كلاااااااااااامه وحتى يوم قال لهم تقدرون تسألون ابو سلطان مع انه هذا الموضوع راح يحرجه ... رفضوا انهم يسألونه على اساس مصداقية كلام جابر بإعتباره محاسب الشركة وكل الأمور الماليه تمشي من تحت يده ....
سالم : الحين حنا جمعنا راس مال يغطي مشروعنا وزياده ونقدر نبتدي فيه
حمود : وغير كذا الصفقه واوراقها في يد ابو عبد الله واحنا مالنا في حرب الكبار
جابر : متى حددتوا السفر .. انا قلبي قارصني وميت من الخوف
سالم : لاتقعد تخوفني انت الثاني تراني ماني ناقصك
حمود : لاتخافون سفرنا بيكون بكره بس لااااااااازم مايكون غيابنا مع بعض علشان مانلفت الشك فينااااااااااااا
جابر : انا عندي عذر في اني مااكون موجود بكره بنتي عندها موعد بكره وبااكون معها
سالم : وانا العم مشعل معطيني شغله اخلصها برى الشركة يعني مابقى الا انت
حمود : خلاااااااااااااص تم انا سهل اني استأذن وبكذا ماراح يشكون بشيء
وطلعوا الثلاثه متوجهين لمواقف سياراتهم ومروا بالحارس الليلي محمود
حمود : شف يامحمود احنا خلصنا المستندات اللي يبيهااااااااا العم مشعل
محمود : خلاص يااستاز حمود ..
حمود : شوف يامحمود لاتقول لحد عن جلستنا المتأخرة في الشركة ترى العم مشعل ان درى بيعصب ويمكن يفنشك من وظيفتك
محمود : لا مش حااقول حااااااااقه يابيه انا مسدقت لقيت الوظيفة دي اكل العيش مر
حمود : المهم هذا انا قلت لك لأن حنا نشتغل شغله مهمه وسرية والعم مشعل مايبي احد يدري بها ... يالله تصبح على خير يامحمود
محمود : وانت من اهله يابيه واطمن انا حاقفل بوقي ومش حتكلم خالص
وركب جابر سيارته ومشى في طريقه اما حمود فاركب مع سالم يوصله معه وهم في الطريق ..
سالم : حمود ماادري ليش حااااااااس انهم بيصيونا
حمود : لاتخاف ارقد وآمن شلون بيصيدون وكل الادله تدين جااااااااااابر
سالم التفت على حمود : والله انك داهيه بتحطها في راس ذا المسكين
حمود : يااخوي ياسالم الدنيا فرص وحظوظ وجابر حظه كذا وهذا نصيبه
سالم : ياخوفي انك تنكبني مثله لكن شوف انا ماني مثل ذا الضعيف انا لحمي مر
يعني علي وعلى اعدائي
حمود : كل تبن بس قلت لك انا وانت وضعنا غيروبعدين كمل اشوف وصلني بيتي ولاتنسى الوعد اليوم طيارتنا الفجر لاتنسى
سالم : مسكين ياجابر ماحد بيروح فيها الا انت حتى وقت الطياره عطيته اياها غلط
.................................................. .......................................
الجازي وهي تكلم شيخة وتنقل منها المحاضره اللي فاتتها لأنها حضرتها متأخره والدكتور طردها منها : ايه كملي يعني ماعطاكم نوتات عن نوع الأسئله
شيخة : بلى بصورها لش وباعطيك اياها اذا جيتونا لعشى ابوي وعمي وخواني
الجااااااازي : على خير ... اقول شيوخ باااااااقول لش شيء بس احلفي ماتقولين لحد
شيخة : الله يخسش شكله موضوع خطير ... تطمني انا سرش وغطاش يالله قولي
الجااااااازي : تذكرين يوم عزيمة ابوراشد
شيخة : ايه اذكر ويش فيهااااااااا ..... لاااااااااااتقولين ام راشد خطبتش لولدهاااااا
الجازي : لاااااااا ماخطبتني لولدها بس صار لي موقف ذاك اليوم لااحسد عليه وكلما تذكرته احس بإحراج
شيخة : ههههههههههه وشنو موقفش
الجاااااااازي : شيوخ ووجع انا لين الحين ماقلت شيء وانت تضحكين من الحين عجل لو قلت لش ويش بتسوين
شيخه : خلاااااااااااص توبه يالله قولي
قامت الجازي وقالت الموقف كامل لها من يومها في المطبخ مع البنات لحد ماطلعت هي ومها لغرفتها لغاية ماشافها زايد
شيخة : الله يخس بليسش اناااااااااا اقول اخوي ماهوب صويحي ذا الايام سرحاااان اثاريه شايفش علقتي قلب اخوي الفقير وخليتيه يتولع بش
الجازي : وجع شيوخ ويش يتولع بي
شيخة : زين هو ماعرف من انتي
الجازي : لاااااااا ماعرفني متى علمه بي وانا تغيرت كثير خابرني دبه والحبوب ماليه وجهي وكااااااااااااان دايم يهزأني اذا شافني
شيخة :ههههههههههههههه ايه تذكرت .. تذكرين يوم شافني انا وياش في الشارع وحنا راجعين من الدكان لعن خيرنا خلانا نحرم الطلعه الا اذا كان غايب
الجازي : هههههههههههه والله انها ايام حلوه
شيخة : مسكين يازايد لو انك تدري بس ... والله بتكون صدمة له
وكملواااااااا وسوالف وذكريات عن طفولتهم والمواقف اللي صارت لكل وحدة منهم وقعدوووووووووووا يضحكون عليهاااااااااااااا
.................................................. ..............................
نهاية الفصل الثاني عشر


h3ms غير متواجد حالياً  
قديم 20-10-10, 08:52 PM   #46

h3ms

? العضوٌ??? » 3682
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 491
?  نُقآطِيْ » h3ms has a spectacular aura abouth3ms has a spectacular aura about
افتراضي



السلام عليكم اعضاء منتدى روايتي الأعزاء اليوم راح انزل الفصل الثاني عشر قراءة ممتعه



الفصل الثاني عشر :
في الهند في مدينة "بنغلور" الجميله بطقسها الجميل المعتدل وغيومها الملبده والامطار التي تتساقط بشكل متقطع من نافذة فندق grand inn hotel
سعود قاعد يشوف الجو من برى ويلتفت لأبووووه : يبه تشوف المطر الجو يجنن والمدينه حلوه بس لوان حنا جيناها للسياحه مهوب للعلاج .. انت ويش انت مسووووووووي الحين عقب الأدويه اللي عطاك اياها الدكتور
العم سلطان : الحمد لله طيب .. كنت متوقع بماانه عندي شريانين متسكرين انه لازمني جراحه بس ربك ستر والله فكني منها ...
سعوووووود : الحمد لله الدكتور طمني وقال ان علاجك مايستدعي جراحه كل اللي عليك تخلص كورس علاجك وتسووووي فحوصاتك مره ثانيه وعقبها نرجع للدوحه
سلطان : ان شاء الله ... الا عمك نايف واخوك مشعل وينه مااسمع لهم حس
سعوووووود : عمي الله يسلمك طالع مع دليلنا السياحي شندران ومشعل متبرع يسووووي غدانا اليوم وطاردني من المطبخ يقول مايبي حد يساعده
العم سلطان : مشيعيل هو اللي بيسوي غدانا عزت الله رقدنا اليوم في المستشفى
سعوووووود : ههههههههههههه انت تقوله مره وانا اقولها مليوووووووون وسمعوا صوت مشعل من وراهم : سمعتكم لكن مالكم بد ماكلينه .. ماكلينه وشرط ان تتحسفون على كلامكم وشوي ودخل عليهم العم نايف معه شندران وشايلين اكياس فيها خضره وفاكهه
العم نايف : السلام عليكم ... وشلونك اليوم ياسلطان .. ان شاء الله احسن
سلطان : لا وين كنا ووين وصلنا ... الحمد لله على العافيه ياخووووووي
العم نايف : الحمد لله والله انها روحي رجعت لي يوم اني شفتك بعافيه
سلطان : وين كنت يااخوي
العم نايف : ابد كنت مع شندران نتمشى ونتسوق من سوقهم ماشاء الله جوهم ياخذ العقل وعزمت خويي على غداكم وتوه بيتكلم شم ريحة شيء يحترق
ياعيال فيه شيء يحترق وماامداه يتكلم الا ومشعل وسعوووووود ناطين للمطبخ ومشعل يصيح : احترقت طبختي ... الحق ياولد
ويوم وصلوا لقوا الكبسه اللي طابخها محترقه من تحت وطفوا النار بسرعه
التفت سعوووووود على اخوه : وطبخي وطبخي ... مستانس انت ووجهك معلي على حرارة الغاز ويخليه ويقعد عندنا .... امش .. امش قدامي خلنا نروح نتغدا برا والا نجيب غدا نتغداه بدال غداك يالشيف مشعل
وطلعوا العيال لعمهم وابوهم ... سلطان اول من تكلم : هااااااااه ويش صار
سعووووود : ربي رحمنا من طبيخ مشعل ... كبسته احترقت
نايف : الحمد لله انها جات على كذا ياولدي ولااحترقنا ... روحوا جيبوا لنا غداء من برى
مشعل وهو يلتفت على سعود : ماااااااااادري ليش احسكم مستانسين لأنكم منتم ماكلين كبستي
سعووووووووود : امش خلصني خلنا نجيب الغداء
واول ماوصلوا للباب سمعوا عمهم يقول لأخوووووووه : الحمد لله الله فكنا والا كنا اليوم منومين متسممين من غدا مشعل ...
سمعه سعود ومشعل اللي التفت على عمه : حرام عليك ياعمي كذا تكسر بخاطري
وطلعوا متوجهين للمطعم علشان يجيبون الغداء لهم
.................................................. .......................................
في شركة آل سعود كان فيه اجتماع منعقد وكان فيه العم مشعل وولده سلطان وسعود بن نايف ومحمد وتركي عيال سلطان ومحاميهم عبد المحسن والمحاسبين وبعض موظفين الشركة ومنهم حمود وسالم وطبعا ماراح ننسى فارس .. شركة ال سعود لسمعتها الطيبه والمشهود لها تقبل عليها العديد من الشركات لشراء بضائعهم ولسرعتهم في استيرادها من الدول المصنعه لها ... وبدا الاجتماع يترأسه العم مشعل ...
العم مشعل : ياعبد المحسن ويش صار على البضاعة اللي استوردناها
عبد المحسن : الحمد لله وصلت وتأكدت من سلامة المواد وحطيناها في المخازن حقت الشركة
العم مشعل : ياولدي ياسعود بلغ شركة آل سعد بوصول البضاعة وعلمهم متى يبون يستلمونها وحاول انهم ماينزلون في اسعارهم مثل مااتفقوا معنا وماوصيك ياولدي خذهم بالسياسه وانا عمك
سعود : تآآآآآآآآآآمر ياعمي تبي شيء ثاني والا اقوم الحين اخلص شغلي
العم مشعل : مايااااااامر عليك عدو توكل ياولدي الله يحفظك
سعود : عجل ارخصوا لي ...
العم مشعل : والحين احنا جايتنا عروض من شركات كبيره ويمكن يرسلون مندوبين لهم قريب وانا اخترت تركي وفارس يكونون في استقبالهم وتعريفهم بانتاجات شركتنا ... والحين ياحمود جهزت الاوراق المطلوبه منك ياولدي
حمود : ايه ياعمي ... سم طال عمرك .. وعطى الاوراق للعم مشعل يتصفحها
العم مشعل : هااااااااااااه ياعيال مافيه اخبار عن المناقصه
سالم : لا ياعمي بس انا سمعت انهم بيحددون اللي بياخذها يوم الخميس الجاي
العم مشعل : على خير ان شاء الله .. اهم شيء ماحد يدري بالمبلغ اللي احنا طارحينه
محمد : تطمن ياعمي ان شاء الله المناقصه من نصيبنا
العم مشعل : آآآآآآآمين ياولدي ان ربي مايضيع تعبنا وجهدنا عليها .. ياعيال انتم ماتدرون انها صفقة العمر حطينا كل شي فيها
سالم وحمود يلتفتون على بعض والتفتوا على العم مشعل وكانوا حاسين بالذنب على اللي بيسوووونه
وخلص الاجتماع وطلعوا الموظفين كلن راح لمكتبه ..
.................................................. ..................................
عبد الله حبيبي يله قوووووووووم ماشبعت من النوم ... يله عاااااااااااااد قوووووم
عبد الله : حبيبتي خليني شوي خمس دقايق بس
لااااااااااا ولا دقيقه قووووووووم انت وعدتني نتمشى ماصارت رحلات كل ماجيتني اشوفك تعبان يله حبيبي
عبد الله قام من النوم وعدل وضعيته لها : خلاااااااااااص هذا انا قمت ولاتزعلين كم روضه عندي
روضه : ايه العب علي بكم كلمه
عبد الله : افاااااااااااااا ياروضه انا العب عليش
روضه : يعني تحبني
عبد الله : اكيد ولا ماتزوجتش
روضه : ايه بس متزوجني بالسر كنك مفتشل مني
عبد الله : وبعدين انا قلت لش ليه وبعدين زواجنا بيظل كذا لفتره لين ماتتحسن الاوضاع وابوووووووووي يربح الصفقه اللي يبيها
روضه : اكيد ولا لأني يتيمه مالي حد الا خالي وانت تدري به اكثر مني يعني مالي سند استند عليه لوجارت علي الايام
عبد الله وهو ماسك يدها يقربها لحضنه : وانا ياروضه ماني سند لش ماهقيتها منش
روضه : عبد الله انت الاب والاخ والزوج والصديق تكفى ياعبد الله لاتكسرني لو حسيت نفسك ماتبيني قول لي ولا تخليني انجرح اكثر واللي يسلمك وقامت تبكي ودمعها بلل فالينة عبد الله اللي لمها لحضنه اكثر يهديها ويطيب خاطرها ..
عبد الله بينه وبين نفسه راحم روضه ووضعها كان ماخذها يوم عرضها عليه خالها الطماع وشفق عليه تزوجها لانه مايضمن خالها ومع الوقت حس انه تعلق فيها يحسها شيء طاهر يذكره بطهر امه اللي مادنسته عمايل ابوووووه وعمايله يحس انه مع روضه انسان ثاني غير عبد الله اللي زرع ابوووووووه فيه حب الذات والطمع واللعب باعراض خلق الله ..




يا بنـت أنا ماني كذا وظنونـك تكّـذب عليـك
كلّي عيـوب وماقوت تخجلني ظنونك وأتـوب
أكذب عليك ودوم أخونك وألبس الأبيض وأجيك
وأعشق معك ألفيـن وجه ويمتلي صدري قلـوب
أحلى الكـلام أقول لك لو قلته البـارح لذيـك
ياقف على شفاهـي معك مراهـقِِ صبِ لعـوب
أكـذب ولا أدري ليه أكذب أعشقـك ما أرتجيـك
أخاف من صدق الحقيقة في الهروب من الهروب
والله أحبـك وأعشقـك وأعرف زمان اني أبيـك
لكنهـا هـذي الحيـاة اتعلمـت منا الـذنـوب
العيـن عجزت تعتقـك القلـب عيّـى يشتريـك
في السجن خيّال وفي في الصدر رجـّال كـذوب
هذي الحقيقة ما يجي في الكـون أطهر من يديك
وانا الذي أنقض وضـوء الغيم والما والهبـوب
أنقل عيوبي فوق متني وانت لك عيبـك شريـك
وباكر تبسـم لي وجـيه لك يعبسها الشحـوب
يا طاهـره حنا كذا المظهـر يكـذب عليـك
يمكن يجي يوم أخجل من ظنونك وأتـوب

.................................................. ..................................
في مكتب ابو عبد الله وهو جالس جااااااااه اتصال من حمود وقال له من مضمون اجتماعهم وبعد ماسكر منه قعد بو عبد الله بينه وبين نفسه يفكر كيف يكسر عائلة آل سعود فكر وفكر ليييييييين لقاهاااااااا ... الحين انا ليش مااخليهم ياخذون المناقصه وعقب ما توصل ويحطونها في مخازنهم احرق قلبهم عليها مثل ماحرقوا قلبي على ( منيره ) والله اني جبتها صح ... استانسوا ياعيال سعود ان مابكيتكم ددددددددم مااكون زيد بن سلطان ...
.................................................. ....................................
في جامعة قطر شيخة والجازي عندهم بريك وقعدواااااااااا في النشاط الطلابي
وشوي وجاتهم روضه وهي زميله لهم تعرفوا عليها في وحدة من المحاضرات
روضه : السلام عليكم شلونكم بنات
شيخه : الحمد لله انتي شلونك ... اخبار محاضراتك
روضه : زييييينه بس فيه ماااااااده مااااااااخذتها عند دكتور غثيث يحاسب على ادق الاموووووووور
الجازي : ياكثرهم في الجامعه ... وفي الامتحان تشوفين التقادير ياجيد يامقبول
روضه : هههههههه قلتيها الله المستعان متى نفتك من هم هالجامعه
شيخه : الحمد لله انا باقي لي سنه واخلص منها
الجازي : الظاهر بنعفن انا وانتي في الجامعه ... انا باقي لي سنه ونص وانتي ياروضه
روضه : مثلش ... احسن علشان كل وحده تواسي الثانيه
الجازي : انا كان تخرجت مع شيوخ بس فيه ماده رسبت فيها ولاعااااااد طرحوها يمكن يطرحونها السنه الجايه ..
شيخه : خلصيني انتي وياااااااااااها تراني ميته جوووووع وماعندي الا نص ساعه بريك قبل محاضرتي وشتبون تااااااكلون
روضه : خلوووهااااااااا علي هالمره انا
الجازي : لاااااااا فشيله نعزمش ونخليش تدفعين
شيخه : خلصيني انتي وياااااااااهاااااااا ماعاد بقى وقت والا والله لآكلكم
الجازي : وجع خلاص انا وروضه بنجيب لش شيء تطفحينه ... ضعفه على كثر اللي تااااااااكله مايبين فيها نتفه
روضه : حراااااااام عليش قولي لاإله الا الله .... ويله قدامي
ومشوا الثنتين وخلو شيخة تنطرهم وفي طاوله جنب طاولة شيوخ كلها بنات وبويات تكلمت وحده منهم : شوووووووووفوا ياربي عليها تجنن خاطري اتعرف عليهاااااااا
وحدة من البنات : التفتت على شيخه يووووووووووه مالقيتي الاشيخه بنت سلطان احلمي هذي ماتحب السوالف ذي وتفشل ومغرووووووره
البنت البويه : اجيبهاااااااااا مثل ماجبت غيرهااااااااااا تتحدوني
الشله اللي معها : نتحداش والله انها بتفشلش
وقامت وقربت من طاولة شيخه : لو سمحتي الشيخه ممكن كرسي
شيخه : لاااااااااا ختي محجوز حق وحده راحت تجيب غداها
البنت : اوكيه فرصه سعيده يااااااااااااااحلوه وماراح تكون الاخيره
وراحت وجلست مكانها وقعدت مقابله شيخه وتراقبها وتعطيها نظرات
وشيخه تشوفهااااااا وتقول في خاطرهااااااااا مصدقه نفسها ذا البزر الحمد لله والشكر ووصل الأكل وتغدوووووووووو البنات وبعدها قااااااااامت كل وحده تروح لمحاضرتها ...
.................................................. ........................................
مع الايام التعب زاد على خلوووووووود واخرتها راحت مع اختها هيا للمستشفى تسوووووي تحاليل واكتشفت انها حامل وهذا الخبر فرحهاااااااا كثير وتمنت يكون اللي في بطنها ولد ومن فرحتهااااااااااا كلمت تركي تبشره بحمالها
خلووووووووود : هلاااااااا تركي شلونك
تركي : طيب انتي ويش سويتي الحين جاتش هياااااااا
خلووووووود : تونااااااااااااا راجعين من المستشفى تتوقع ايش فيني
تركي : اكيد فقر دم من قل الاكل اللي تااااااكلين
خلووووووووود : لاماهوب فقر دم طلعت حااااااااااامل مبروك يابوسلطان
تركي : قولي والله الحمد لله ... الحمد لله واشكر فضله ونعمته الحين ريحي عمرش ولاتتعبين نفسش يالله ياحياتي عندي شغله اخلصها واجيش
خلووووووود : مع السلااااااااااااااااااامه ربي يحفظك لي
.................................................. .....................................
في مواقف الجامعه شيوخ تنطر السياره اللي تأخرت عليها وجااااااتها البويه
شلونك شيخه تبيني اوصلش مع دريولي
شيخه في نفسها اففففففففف لزقه ذا البنت تسلمين بس انا ماااااااروح مع نااااااااس غرب الحين السياره بتجي لاتكلفين على نفسش
وشوي وجات الجااااااااااااااازي : شيخه للحين مارحتي
شيخه : الظاهر السياره متعطله والعيال كلما كلمت واحد منهم لقيته في الدوام
الجااااااااااااااازي : زييييين ويش تنتطرين امشي اوصلش
شيخه : من اللي جاااايش
الجااااااااازي : سلطان بسرعه تراه يعصب اذا نقعته
شيخه : لااااااا خلاص بنطر السياره لين تجي
الجاااااااااازي : بلا مصاخه قوووووومي وبعدين ترااااااه زوجش يعني مهوب غريب
شيخه : لااااااا استحي خلاص انتي اطلعي قبل لايعصب عليش
وطلعت الجاااااااازي وركبت السياره وتلقاااااااااهااااااا سلطان بعصبيه : سنه لين تطلعين
الجااااااازي : والله التأخير ماهوب مني من مرتك
سلطان : شفيها شيخه
الجاااااااااااازي : مالقت حد يوديها وقعدت اقنعها نوصلها رفضت منحرجه منك
سلطان : بلااااااااا دلع يمكن تنقع هناك ولاااااااا حد يجيبها اشووووووف دقي عليهاااااااااا بااكلمها واتصلت الجااااااااازي وعطت السماعه سلطان .
شيخه : مااسرع ماشتقتي لي ..
سلطان : الووووووووو شيخه شلونش
شيخه : من معي
سلطان : انا سلطان اسمعيني عدل لش خمس دقايق وتطلعين لي لأدخل عليش ذا الحين واجرش من يدش
شيخه : بس
سلطان : ولا بس ولاغيره انا انتظرش بسرعه ولا تتأخرين علينا وسكر منها
شيخه بسرعه لبست نقابها وعباتها وطلعت وركبت ورى وسلمت بصوت يالله ينسمع
سلطان : الناس تسلم داخله لش على يهووووووود
شيخه وفيه الصيحه من الفشيله : قلت السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام وشلونش شيخه .
شيخه : الحمد لله طيبه وسكتت ومشى سلطان بالسياره علشان يوصل البنات
.................................................. ....................................
في وقت متأخر في شركة آل سعود سكوووووووون تااااااااام في داخل ممرات الشركة الا من مكتب حمود وسالم اللي جالسين معهم محاسب من محاسبين الشركة يحاااااااولون يقنعونه باللعب بالحسابات واقتصاص جزء من راس المال لحسابهم الخاااااااااص ... المحاسب اللي اختااااااااروه عرفوااااااا شلون يجيبونه بعد ما تقصواااااااا عن حياته ولقوووووه انسان حالته الماديه تعبانه وزوجته طالبه منه الطلاااااااق وعليه ديون كثيره ماهوب عارف شلوووون يسددهااااا وغير كذا بنتها محتاااااااجه عمليه تسويهاااااااااا برى ... فقعدوااااااااا يلعبوووووون برااااااااسه لحد مااااااااكسبوه في صفهم ...
جابر : وهذه الاوراق جاهزه بس ماهوب ناقصها الاتوقيع العم مشعل
حمود : متأكد ان ماراح يشك بالمبلغ الموجود في الخزنه
جابر : ويش اللي بيعرفه اناااااااا اللي اروح البنك واصرف الشيكات واستلم الفلوس وبعدين انا عقب ماااصرف للموظفين شيكاتهم يبقى من المبلغ فلووووس ماحد يدري عنها
سالم : حلوووووووووو بنقسمهاااااا بيناااااااا ولامن شااااااااااف ولامن درى
جااااابر : خلااااااااااص صار البدايه بنبدأ بمبالغ بسيطه علشاااااااااااااان مانلفت الانظاااااااااار لناااااااااااا
حمود : زيييييين خلنا نلعب قبل لايجي سعووووووووود ولين نجمع المبلغ اللي نبيه من فلوووووووس آل سعووووود نختفي عن النظر فتره معينه لين مايضرب العم عبد الله ضربتها
سالم : وبيلتهون مع الخساير ومع الشركات اللي تطالبهم ولااااااااا حد بيفكر يدورنااااااااا
جااااااابر : بس بكذا بيشكووووووون لو اختفيناااااااا فجأة وبيربطون كل شيء بإختفاءنا انا اقول وحده وحده يعني بعد فتره انت ياحمود والا انت ياسالم تدورون لكم عذر وتتركون الشركه قبل لاتتدهور الامور وانا بااقعد فيها لان مستحيل يشكوووووون فيني
سالم : والله فكره بس خلناااااااا نفكر ونبلغك
حمود : احناااااااا الحين من السرقااااااااات اللي قبل جمعنا مبلغ لابااااااااااس فيه
يبي لنا كم من الف ونقدر نسوي اللي نبي
سالم : اقول ماسمعتوا شيء عن العم سلطان واللي معه ماكنهم طولواااااا برااااا
حمود : صار لهم شهر ويمكن يطولون وفي صالحنااااااا لو طولواااااا اكثر
جاااااااابر : لاااااااازم نتحرك اسرع انا سمعت انهم بيرجعون يمكن بعد اسبوعين
حمود وسالم : ان شاااااااااء الله قبله وحناااااااا طالعين من الشركه
.................................................. .....................................
بعد الشهر بأسبوع :
في بنغلور مشعل وسعود في سيارات التك توك وابوهم وعمهم في سياره ثانيه راجعين بعد ماتطمنوا على حالة العم سلطان وهم في الطريق حبوا يستكشفون مدينة بنغلور وكان الجو غيم ومطر والمناظر من حولهم جميله الحدائق الجميلة
والاشجار الخضراء الالوان مشاهم شندران ليعرفهم بالمعالم في بلاده توجهوا للأسواق التي على الرغم من تواضعها إلا ان لها طابع خاص يعود لطرازها القديم قااااااااام سعود ومشعل يشترون تذكارات بسيطة لأخواتهم وأخوانهم وبعد ماخلوا مكان مازارووووووووه وصلهم شندران على مطعم تغدوااااااا فيه وبعده راااحوااا
لفندقهم علشان يريحون فيه وطبعا طول الطريق كان العم نايف يونسهم بسوالفه وتعليقاته وكان يقول لهم : والله ياعيال ماهي بشينه لو اعرست وخذت لي وحده نجدد شبابنا معها .. رد عليه مشعل : افااااااااا ماهقيتها ياعمي تلعب من وراء خالتي نورررررره لكن قالووووهااااااا ان غاب القط فألعب يااااااااااا ضربه عمه نايف : يالهيس اناااااااااااا فااااااااااااار احشم عمك
مشعل وهو يحب عمه : محشوووووووووووم ياابو سعود بس امزح معك خلاااااااص شرايك متى مانويت انك تعرس دور لي وحده ثانيه معك ويفضل تكون ام وبنتها ، سلطان : من جدكم انت وايااااااااااه ، سعوووود ماعليك منهم يبه خلهم اصلأ مشعل بيكره عمي نايف بالعرس لاااااااا وبعد يبون يغدون نسباااااااء
العم نايف وهو يلتفت على اخوه وولده سعود : انتم اطلعوووووا منها وحنا بنتفاهم وبنتصااااااااافاااااااااا مـــن دونـكـم ويـلـتـفـت الــــعم نــــايــف عــلى مشعل: خلاااااااااص بااااااوصي شندران يدور لنا ام وبنتها انا آآآآآآخذ البنت
وانت تبتلش بأاااااااامها ...
مشعل : لاااااااوالله انت تتزوج البنيه وتقط لي العجوز .... بس تدري عااااااااااادي علشان اصير عمك واقعد لك عدل ان ماجننتك
العم نايف : عجل دام فيهاااااااااااااا نشبه هونااااااااااا ولا اخليك تشيخ علي بزر ويغدي عمي
سعووووووود : خلك مع الخير والبركه ببنت فيصل اللي ظفرهااااااااا ماتوصله مره
العم ناااااااايف : وانت صااااااااادق مايوصل غلااااااااااااها حد
مشعل : واااااااااااااااضح بدليل انك تبي تعرس عليها بس خلنااااااااا نوصل الدوحه بس ان مانكبتك مااااااااكون مشعل
العم نايف : صدق انك نجيس ويش بتستفيد من اللي بتسويه
مشعل : كذااااااا طاري على بالي النذاله ولاتخااااااااف ترى خوانك لاااااحقينك ابي اسوي تجربه على نسوانكم هل بيصبروووون على المره الثانيه ولاااااااااا لااااااااا
سلطان : مشيعيل فكنااااااااا من شرك لااهون من السعي في موووووضوعك وانت ادرى به .. اعقل احسن لك والا والله ان تشووووووف
نط مشعل من مكانه ويحب راس ابوووووووه : لااااااااااا تكفى تكفى الا موضوعي لاتأجله ... خلااااااااص عقلت ولاني بقايل شيء
سعووووود : ههههههههههه تستاهل عرف ابوي من وين يمسكك الحين اتحدااااك تهدد
العم نايف : شف شف الولد من كلمة ركدت ... اقول يااااااااخوي ويش الموضوع علشااااان اذله مثل ماااااااااذلني من شووووووووي ملعون الصير ينفش ريشه علي انااااااااا
سلطان : سالفه بعدين ااااااااقول لك ايااااااااااااااهاااااااا ا
ووصلو لفندقهم ونزلوا يريحون علشانهم بيواصلون تجوالهم في الليل بعد ماطمنهم الدكتور على سلامة سلطان وحددوااااااااا سفرتهم للدوحه بعد بكره بعد ماقضوا شهر من مواعيد وكورس علااااااااج لحد ماتطمن الاستشاري من سلامته وصرح له بالسفر ...
.................................................. ..................................
في بيت العم سلطان
رن تليفون البيت والسوري كانت منسدحة على الكنب اتابع لها فيلم ومرت عليها شيخة : ماتسمعين التليفون عندش يرن
السوري : اسمعه بس مالي مزاج ارد ردي انتي
شيخة : آآآآآآآآآآآلو
سعود بن سلطان : السلام عليكم ... شيخة شلونك
شيخة يوم سمعت صوت اخووووووووووووهااااا سعود خنقتها العبره وحست بشوقهااااااااا له وظلمه له في تفكيرهاااااااااا وردت بصوت مرتجف : هلا سعود شلونك وشلون ابوي والربوع اللي عندك
سعود حس برجفة صوتها قام مشى معها في الكلام لأنه ماحب يحرجها مع انه لين الحين مجروح منها بس مهما كان هذي اخته : الحمد لله انا بخير وابووووي يسرش حاله .. حالة قلبه مستقره وعمي ومشعل بخير ويسلمون عليكم
السوري يوم سمعت شيخة تكلم سعود نطت من مكانها تبي تكلمه وكانت تتصارع مع شيوخ على السماعه وشيخة متمسكة بها : زين متى نااااااااوين ترجعون ان شاء الله .
سعوووووووود : بعد بكره بنوصل الساعه اربع العصر خلي واحد من العيال يستقبلنااااااا هناك
شيخة : على خير ...
سعود : تاااااااامرين بشيء
شيخه : سلامتك
سعود : مع السلامه
شيخة : الله يسلمك وسكرت السماعه والتفتت على السوري اللي عصبت عليها ليش ماعطيتيني إياه
شيخة : كان مستعجل وبعدين انتي كل يوم تكلمينه ماااااااشبعتي
السوري : لااااااااما شبعت زين متى قالوا بيجون
شيخة : بعد بكره
السوري وهي قايمة : عجل بااااااااااروح اعلم امي
.................................................. ....................................
في شركة آل سعود في ساعة متأخره حمود وسالم قاعدين ينهون آخر مخطط لهم بعد ماسحبوا من الشركة في فترة غياب سعود بن سلطان اللي يحتاجونه من راس مال وكانت سرقاتهم بسيطة طبعا بالتعاون مع محاسب الشركه فكانوا يصرفون رواتب الموظفين بمبالغ غير اللي كتفق عليها وكان الموظفين لما يتساءلون عن السبب لنزول رواتبهم ناقصة كان المحاسب مفهمهم على انه في ازمة في الشركة لأنهم داخلين في مناقصة كبيره واحتاجوااااااا راس ماااااااااااال كبير وانهم بمجرد حصولهم هلى الصفقه وبيعهم للمواد الموجوده بالمخازن راااااااح يعوضهم ابو سلطان برواتب مضاعفة وبما انه جابر كان محاسب الشركة ومعروف عنه انه انسان دين ويخاف ربه صدقوا كلاااااااااااامه وحتى يوم قال لهم تقدرون تسألون ابو سلطان مع انه هذا الموضوع راح يحرجه ... رفضوا انهم يسألونه على اساس مصداقية كلام جابر بإعتباره محاسب الشركة وكل الأمور الماليه تمشي من تحت يده ....
سالم : الحين حنا جمعنا راس مال يغطي مشروعنا وزياده ونقدر نبتدي فيه
حمود : وغير كذا الصفقه واوراقها في يد ابو عبد الله واحنا مالنا في حرب الكبار
جابر : متى حددتوا السفر .. انا قلبي قارصني وميت من الخوف
سالم : لاتقعد تخوفني انت الثاني تراني ماني ناقصك
حمود : لاتخافون سفرنا بيكون بكره بس لااااااااازم مايكون غيابنا مع بعض علشان مانلفت الشك فينااااااااااااا
جابر : انا عندي عذر في اني مااكون موجود بكره بنتي عندها موعد بكره وبااكون معها
سالم : وانا العم مشعل معطيني شغله اخلصها برى الشركة يعني مابقى الا انت
حمود : خلاااااااااااااص تم انا سهل اني استأذن وبكذا ماراح يشكون بشيء
وطلعوا الثلاثه متوجهين لمواقف سياراتهم ومروا بالحارس الليلي محمود
حمود : شف يامحمود احنا خلصنا المستندات اللي يبيهااااااااا العم مشعل
محمود : خلاص يااستاز حمود ..
حمود : شوف يامحمود لاتقول لحد عن جلستنا المتأخرة في الشركة ترى العم مشعل ان درى بيعصب ويمكن يفنشك من وظيفتك
محمود : لا مش حااقول حااااااااقه يابيه انا مسدقت لقيت الوظيفة دي اكل العيش مر
حمود : المهم هذا انا قلت لك لأن حنا نشتغل شغله مهمه وسرية والعم مشعل مايبي احد يدري بها ... يالله تصبح على خير يامحمود
محمود : وانت من اهله يابيه واطمن انا حاقفل بوقي ومش حتكلم خالص
وركب جابر سيارته ومشى في طريقه اما حمود فاركب مع سالم يوصله معه وهم في الطريق ..
سالم : حمود ماادري ليش حااااااااس انهم بيصيونا
حمود : لاتخاف ارقد وآمن شلون بيصيدون وكل الادله تدين جااااااااااابر
سالم التفت على حمود : والله انك داهيه بتحطها في راس ذا المسكين
حمود : يااخوي ياسالم الدنيا فرص وحظوظ وجابر حظه كذا وهذا نصيبه
سالم : ياخوفي انك تنكبني مثله لكن شوف انا ماني مثل ذا الضعيف انا لحمي مر
يعني علي وعلى اعدائي
حمود : كل تبن بس قلت لك انا وانت وضعنا غيروبعدين كمل اشوف وصلني بيتي ولاتنسى الوعد اليوم طيارتنا الفجر لاتنسى
سالم : مسكين ياجابر ماحد بيروح فيها الا انت حتى وقت الطياره عطيته اياها غلط
.................................................. .......................................
الجازي وهي تكلم شيخة وتنقل منها المحاضره اللي فاتتها لأنها حضرتها متأخره والدكتور طردها منها : ايه كملي يعني ماعطاكم نوتات عن نوع الأسئله
شيخة : بلى بصورها لش وباعطيك اياها اذا جيتونا لعشى ابوي وعمي وخواني
الجااااااازي : على خير ... اقول شيوخ باااااااقول لش شيء بس احلفي ماتقولين لحد
شيخة : الله يخسش شكله موضوع خطير ... تطمني انا سرش وغطاش يالله قولي
الجااااااازي : تذكرين يوم عزيمة ابوراشد
شيخة : ايه اذكر ويش فيهااااااااا ..... لاااااااااااتقولين ام راشد خطبتش لولدهاااااا
الجازي : لاااااااا ماخطبتني لولدها بس صار لي موقف ذاك اليوم لااحسد عليه وكلما تذكرته احس بإحراج
شيخة : ههههههههههه وشنو موقفش
الجاااااااازي : شيوخ ووجع انا لين الحين ماقلت شيء وانت تضحكين من الحين عجل لو قلت لش ويش بتسوين
شيخه : خلاااااااااااص توبه يالله قولي
قامت الجازي وقالت الموقف كامل لها من يومها في المطبخ مع البنات لحد ماطلعت هي ومها لغرفتها لغاية ماشافها زايد
شيخة : الله يخس بليسش اناااااااااا اقول اخوي ماهوب صويحي ذا الايام سرحاااان اثاريه شايفش علقتي قلب اخوي الفقير وخليتيه يتولع بش
الجازي : وجع شيوخ ويش يتولع بي
شيخة : زين هو ماعرف من انتي
الجازي : لاااااااا ماعرفني متى علمه بي وانا تغيرت كثير خابرني دبه والحبوب ماليه وجهي وكااااااااااااان دايم يهزأني اذا شافني
شيخة :ههههههههههههههه ايه تذكرت .. تذكرين يوم شافني انا وياش في الشارع وحنا راجعين من الدكان لعن خيرنا خلانا نحرم الطلعه الا اذا كان غايب
الجازي : هههههههههههه والله انها ايام حلوه
شيخة : مسكين يازايد لو انك تدري بس ... والله بتكون صدمة له
وكملواااااااا وسوالف وذكريات عن طفولتهم والمواقف اللي صارت لكل وحدة منهم وقعدوووووووووووا يضحكون عليهاااااااااااااا
.................................................. ..............................
نهاية الفصل الثاني عشر


h3ms غير متواجد حالياً  
قديم 06-11-10, 08:38 AM   #47

h3ms

? العضوٌ??? » 3682
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 491
?  نُقآطِيْ » h3ms has a spectacular aura abouth3ms has a spectacular aura about
افتراضي

السلاااااااام عليكم اخواني اخواتي الاعضاء اليوم راح انزل الفصل الثالث عشر قراءة ممتعه


الفصل الثالث عشر :

في صباااااح يوم جديد الروتين اليومي هو نفسه المعارك اليوميه للبنات قبل روحتهم لمدارسهم وجامعتهم .. ونتركهم شوي ونروح لمدرسة اصايل وفي ساحة المدرسه أصايل تأخرت بقومتها علشان كذا طافها الطابور الصباحي وبدايه الحصه الأولى وتوها داخله من بوابة المدرسة دخلت الساحة الداخلية وقعدت تفصخ عباتها وترتب شكلها الأخت مااااااخذه راحتها على الآخر وشوي وتسمع صوت المشرفه فوزيه تدعيها بصوت عالي ..
المشرفه فوزيه : هيه يابنت ليش متأخره حضرتش
أصايل : ياالله صباح خير ويش اللي بيفكني من صجتها على راسي من الصبح
المشرفه فوزيه : شنوتقولين ليش موطيه صوتش ماتقولين لي ليش متأخره
على المدرسه
أصايل : آسفه مالقيت حد يوديني علشان كذا مرت علي بنت عمي الله يجزاها خير ولين وصلتها مدرستها على طول جيت وتدرين بشوارع الدوحة زحمة من الصبح
المشرفه فوزيه : خلصيني بلا هذره زايده وبسرعه شلي شنطتش وعلى صفش
اصايل وهي تحط شنطتها على كتفها : حااااااضر وهذا انا رايحة
وفي مدرسة ساره بنت سلطان طبعاً متأخره كالعاده وأول مادخلت لمدرستها توجهت سيده للحمامات علشان تعدل شكلها وترتب شعرها وطلعت من الحمام تبي تروح صفها ماحست إلا بيد تمسك كتفها وتوها السوري بتتكلم شافت اللي ماسكتها هي بدور بنت عمها مشعل .
السوري : ومرض خضيتي بطني احسبها المشرفه صادتني
بدور : مادام انش خايفه ليه تتأخرين وتسوين فيها رويس
السوري : كيفي عاجزة من طابورنا الطويل مافيني شده عليه
بدور : انتي الحمد لله متى غدا فيش شدة شيء امشي قدامي على الصف ترى علينا ابله صفيه وانتي خابرتها زين
السوري : يالله صباح خير حد يتصبح بالفيزياء من الصبح
بدور : لاااااا وازيدش من الشعر بيت تراها علينا اولى ثانيه
السوري : علومش كنها وجهش انقلعي على صفش
وشلت شنطتها ودخلت الصف .
.................................................. .............................
وفي الجامعه محمد يوصل شيخة للمواقف ونزلت ودخلت حمام المواقف تفصخ نقابها وتلم شعرها وشوي ودخلت عليها فاطمة البنت البويه واول ماشافت شيوخ قربت منها : هلاااااااا والله شلونش شيخه
شيخه : الحمد لله وتوها بتطلع وقفت قدامها البنت : وين وين توني ماشبعت من شوفتش
شيخة وهي توخرها : تشتاق لش العافيه بس تأخرت على محاضرتي
فاطمه : معليه ياحلوووووووووه يحق لك بس وراش لين ماتطيحين
طلعت شيخة ولقت في وجهها الجازي توها جايه ومشوا مع بعض لمحاضرتهم
الجازي : شيوخ انتي ويش تبين من ذا الأشكال ذي
شيخة : ويش دراني عنها هي كل ماشافتني قامت تتلزق وتسولف وانا كذا مره وضحت لها انه مهوب مرحب بها بس لاحياة لمن تنادي خليها تولي
الجازي : ماادري نظراتها ماتريحني تحسينها راعية سوالف
شيخة : ماعلينا منها المهم ترى بعد يومين بيوصل ابوي واخواني وعمي من السفر
الجازي : زييييين الحمد لله وعمي احسن الحين
شيخة : سعود يقول انه لوماكان بخير ماكان رجعوا
الجازي : ايه صح على طاري سعوووووود ويش سويتي معه تأسفتي منه
شيخه : لااااااااا لين الحين بس كذا مره رديت عليه وكل ماجيت اتأسف منه ألقى أسلوبه جااااااااف معي علشان كذا ترددت خفت يفشلني
الجازي : مااعتقد سعود بيتصرف ذا التصرف سعود أكبر من كذا بس انتي تشجعي وحاولي
شيخة : اكيد ماتتصورين شلون اشتقت له
وماوعوا إلا بروضه تقاطع حديثهم : السلام عليكم .. شلونكم
شيخة والجازي : الحمد لله بخير انتي وشلونك
روضه : بخير انتوا شسويتوا بإمتحان أمس
شيخة : الحمد لله قدمت زين
الجازي : أكيد ماكله الكتب أكل
روضه : حرام عليش إذكري ربش ترى تجي من حبيب
الجازي :هههههههه ماشاء الله يله امشوا لا يشحوتنا الدكتور بروحه أخلاقه قافله الظاهر المدام ماتكلمه من يوم جاااااااا للدوحة
شيخة وروضه : ههههههههه الله يخس ابليسش
.................................................. ..............................
وفي شركة آل سعود بدأ حمود وسالم بتنفيذ باقي الخطط للخروج من الشركة نهائياً بدون مايلفتون الشكوك لهم .. لأنهم خلال الشهرين ارتكبوا اغلاط كثيره وتسببوا في مشاكل كثيره بينهم وبين موظفين الشركة وكل هدفهم ان مشعل او واحد من العيال يتسبب في فصلهم علشان يكون الطرد منهم ويطلعون هم المساكين ومع كثرة المشاكل والأخطاء اللي كلفت الشركة مبالغ كبيره فاض الكيل بالعم مشعل على آخر مشكله صارت بين حمود وواحد من الموظفين القديرين في الشركة لأن العم مشعل كان مكلف حمود مع سيف موظف من موظفين الشركة على توثيق العهود بين شركتهم والشركة الأجنبية وكان المفروض يرسلون لهم بالفاكس والعم مشعل وصى سيف بالمهمه واول ماطلعوا حمود تبرع يرسله لكنه ماارسل شيء وتسبب بضياع فرصة كبيره للشركة ..
العم مشعل طلب حضور حمود وسيف ويوم واجههم كل واحد قام يتهم الثاني ووصل الأمر بينهم للضرب وهذا الشيء خلى العم مشعل يعصب ويكتب فيهم لفت نظر وعصب سيف على القرار الظالم في حقه ورفض يوقع هو وحمود على لفت النظر وتطورت المشكله من بينهم ودخل سالم في السالفه كشاهد مع حمود بإعتباره حاضر معهم في المكتب يوم تبرع حمود بإرسال الفاكس وشهد ضد سيف وهنا تدخل سعود بن نايف : ياعمي سيف مشهود بخبرته ومستحيل يطلع منه ذا الاهمال وهنا قاطعه حمود : شتقصد يااستاذ سعود اني انا المهمل الله يسامحك
سعود : انا ماقصدت شيء بس سيف معنا من زماااااااان يمكن نسيت بدون قصد منك اخ حمود
حمود : لااااامانسيت وهذا هو سالم شاهد
سعود : سالم انت شهدت انت متأكد من ان حمود ارسل الفاكس
سالم : ايه استاذ سعود متأكد
سيف : خااااااااف ربك يالظالم وين كنت منا اصلاً ماكااااااان موجود معنا والله يأستاذ سعود انه قال لي انا بآرسله وانا صدقته قاطعه حمود : خاف ربك ياسيف تتبلى علي انا ويش سويت لك الله فوقك ياظالم
سالم : ياسيف ياخوي تعوذ من ابليس يمكنك نسيت اذا نسيت قول بس لاتبتلي حمود
سيف : شب انت .. انت اللي خاف ربك تشهد زور
سالم : الله يسامحك ياااااااخوي لكن يجي منك أكثر
وبدت الاصوات تتعالى لحد ماقاطعهم العم مشعل : خلاااااااااااا ص انت وايااااااااه احترموا وجودي كلكم .. انا باااااااااأعطي كل واحد منك لفت نظر علشااااااان اكون عااااااادل معكم وانت ياسالم انت متأكد من شهادتك لاتظلم حد كذب
سالم وتظاهر انه انجرح من كلااااااااام مشعل : الله يسامحك ياعمي رجال ويش طولي تكذبني اذا منت مصدقني خلني اتوكل في شركة طالبتني بالإسم وانا كنت متردد اقبل علشاني كنت بينكم بس دامكم تظنوني كذاب افضل اقدم استقالتي وطلع سالم من المكتب وحاول العم مشعل يمنعه وقفه سعود : ماعليك منه انت ماغلطت عليه هو يبيها من الله علشان يوافق على الوظيفه والتفت على سيف وحمود وانتم تعالوا وقعوا على لفت النظر سيف قرب ووقع اما حمود قام يصارخ : ان مستحيل اوقع لأني ماغلطت بشيء غير يغلط وانا اتحمل اخطاء غيري
سعود : حالك حاله كلكم راكبكم الغلط وقع وخلصني
حمود : آسف ماراح اوقع
سعود : تتحدى سلطتنا ياحمود شف سيف وقع وهو ماسوى شيء غير انه اعتمد عليك
حمود : يعني انت تصدقه وتكذبني ويلتفت على العم مشعل اللي كان ساكت ويراقب وانتي ياعمي ليش ساكت عاجبك كلااااااااام ولد اخوك
سعود : تكلم مع عمي بإحترام
حمود : انت استاذ ماحد كلمك
العم مشعل : حمود مافيه داعي للمشاكل ووقع حالك حال سيف انت منت احسن منه
حمود : آسف وانا اخيرك اذا خليتني اوقع انا افضل الإستقاله ولاانه نقطه سوداء تنحط في ملفي
العم مشعل يلتفت على سعود : اسمحلي ياحمود ياتوقع ياتتوكل
حمود : مشكورين يجي منكم اكثر الحين تكون الإستقاله عندكم ومستحقاتي عندكم ماابيها
وطلع من المكتب علشان يكتب الاستقاله وعقبها قدمها لهم وطلع طلعته النهائيه من الشركة ولحق زميله سالم
العم مشعل : الله يهداه حمود على قوات راسه
سعود : ماعليك منه هذا واحد شايف نفسه على شنو ماادري والتفت على سيف وانت ياسيف مافيه داعي للفت النظر وهذا هو قدامك شقيته لأنك ماعارضت على سلطة الشركة مع انك منت مخطي
سيف : والله يااستاذ سعود اني متأكد من كلاااااااامي ولا كذبت بحرف واحد فيه
العم مشعل : خلاااااااااااص ياولدي وسامحنا ياابوك انت تعرف القانون قانون
سيف قام وحب راس العم مشعل : حشى ياعمي انت ابونا كلنا وانت بحسبة الوالد يله اترخص منكم
العم مشعل يلتفت على سعود : هاااااااااه ويش علوم الربوع متى بتوصل طيارتهم
سعود : كلمت ابوي ويقول انهم عندنا بعد يومين على خير
العم مشعل : على خير ان شاء الله وانت ياولدي ويش اخبارك مع هيا
سعود : الحمد لله احس انه عقب المشاكل اللي صارت بينا كل واحد منا راجع حساباته انت تعرف ان ابوي وابوها فرضوهااااا علي فرض لكن كل شيء تغير عقب المشكله والحين حنا سمن على عسل
العم مشعل : توصى فيها ياولدي تراااااااهاااااااا يتيمه
سعود : يعمي ويش ذا الكلاااااااام انا ابوها واخوها وزوجها وكل شيء بإذن الله
.................................................. ....................................
في بيت تركي خلود في شهرها الخامس توهاااااااا راجعه من الدوام ودخلت البيت لقت تركي وبناتها قدامها جالسين في الصاله وجلست على الكنب وهي ميته تعب حتى عباتها عليها تركي شافها قام وجلس جنبها : خلود حبيبتي تعبانه
خلود : ميته ظهري يوجعني من قعدة الكرسي
تركي : زييييييين ليش ماتاااااخذين اجازة لحد ماتولدين لأن شكل حمالك ذا متعبك اكثر من حمالك بالبنات
خلود : خلااااااااص فديتك قدمت اجازة مفتوحه والمدير وافق لي عليهااااااا لأني على قولته مجتهده وعمري ماخذت اجازات كثيره اااااااه وسندت راسها على الكنب وراها
تركي : مد يده ومسك راسها وسدحها على رجله علشان ترتاح عدل
خلود : تغديتوا والا لين الحين
تركي : ماهنالي اتغدا وانت منتي بحولي
خلود وهي تقوم : خلااااااااص ثواني ابدل وانزل لكم وتلتفت على بناتها
منيره ونوره : يابنات تغديتوا
منيره ونوره : ايه يمه الحمد لله ورجعوا يشوفون التلفزيون
طلعت بدلت لبس وجلست على سريرها ترتاح شوي تباطااااااها تركي وطلع لها ولقااااااهااااااا منسدحة قرب منها : خلود فديتش قومي تغدي معي وبعدين قيلي شوي وقامت تتغدى معه وهم جالسين خلود تعلم تركي على موعدها بكره عن الدكتوره : تركي بتوديني بكره عندي تلفزيون
تركي : اكيد بااوديش بس متى الموعد
خلود : الساعة تسع الصبح
تركي : جهزي نفسش وانا بااوصلش
.................................................. ..................................
في المساء زايد عازمه ناصر على العشى برى البيت يبون يغيرون جو عقب الدوام اللي مسكهم مسكه عدله وكانوا يتعشون في مطعم فرايديز في فيلاجيو
وهم قاعدين يسولفون لفت انتباههم طاوله جنبهم وشافوا فيها البنت اللي شافوها من قبل مع شلتها وكانوا قاعدين واصوات ضحكهم واصله الدنيا ومسببين فوضى ولاهم حاشمين احد من الموجودين قامت وحده من الموجودات في شلة لبنت تنقز على زايد وتتحرش فيه وهو ولاهو جايب خبرها وناصر ميت ضحك على زايد
وثقله اللي نزل فجأة من السماء : يااااعمري على الثقل وين ايام زمان الله يرحم الحال
زايد : اسكت مني تراك دابل كبدي انت والعله اللي قدامي اعنبوهااااا تشوفني مسفهها ولا هونت كل مالها تتمادى
ناصر : منك حد قالك تغزل من البدايه هذا انت يوم بغيت تتوب ماخلوك البنات
زايد : انا الحين ماعلي منهم ابي اعرف من من بنات عمي اللي شفتها اخاف اخطب وحده وتطلع ماهيب اللي شفتها
ناصر : انا اخبران بنات عمي ثلاث الجازي وحصه وبدور يمكنها الاولى
زايد : لااااااااا انا اخبرالجويزي من اول طبه ووجها كله حب شباب والشعر اعوذ بالله ليفه لكن اللي شفتها غير مافيها شبهه بالمره من الجويزي
ناصر : لعنبو دارك تقولي ماشفتها الا لمحه وانت بققت عيونك وماخليت شيء ماشفته ياعمي روح قال لمحتها
زايد : انطم بس وشوف الطلب ليش تأخر انا تضايقت من اللي جنبك
وقام ناصر وخلى زايد جالس يتعبث بجواله وقامت البنت من مكانها وقربت من طاولته : لو سمحت اخوي ممكن الصوص اللي عندك
زايد : يتراوالي المطعم حاط على كل طاوله غرشة الصوص هذا فأكرميني وروحي من قدامي لأني ماني فاضي لك
البنت : مالت من متى الهدايه ان شاء الله مالت عليك ماعندك ذوق ورجعت لطاولتها مع جيت ناصر : شعندها الحلوة جايه عندك
زايد : رازه وجهها قال شنو ابي الصوص اللي على الطاوله حركات قديمه
نااااصر : وانت ويش قلت لهااااااااا
زايد : كل ان المطعم حاطه على كل طاوله وتضف وجهها من قدامي
ناصر فقع من الضحك ودرى ان زايد جاااااااااااد في كلااااااامه وانه بيترك عنه المغازل ووصل طلبهم وقعدوا يتعشون وبعدها تمشواااااا لحد ماتوكل واحد منهم على بيته ..
.................................................. ..................................
يابوي اكتب فيك مــن الشعرابيات ..... يحلى فيــــــك اجمل واحلى قصيده

عساك دايم مني قــريب المسافات ..... لاجلك تهون المسافه لوهي بعيده

لاغبت عني عسى ماطول الغيبات ..... ونشوفك كل يوم واعـــــوام مديده

دوم على البال ياعــــزيز الصفات ..... كل خطوه فيـــك صح ورايك سديده

غيبتك تزيـــد مــن الحـــب عبرات ..... وانتظر كل يـــوم منك اخبار جديده

غـــالي ابن غـــالي من غير لفات ..... الله يديمك على المحبه ايام سعيده

ارجــــوك لا تبتعد وتزيل كل زلات ..... عن الغالي الي احبه ويامر وازيده

وكان يوم وصول الغوالي الى ارض الوطن وكان بإستقبالهم سلطان وتركي ومحمد وكانوا ينتظرون في المطار وعند بوابة القادمين واول ماشافوهم كانت فرحتهم كبيره لرؤية الوالد الغالي عائداً لهم في كامل الصحة والعافيه عاد لينير بيتاً انطفئ نوره لغياب سراجه المنير واساسه الذي يرتكز عليه وكان اللقاء بين الأبناء والوالد محمل بالأشواق .. تركي ومحمد فرحتهم كبيره وقااااااموا يسلمون عليه ويحبون راسه وايده ويسلمون على عمهم وعلى سعود ومشعل وطلعوا من المطار متوجهين لبيت العم سلطااااااااااان وماهي الا سويعات حتى وصلوا للبيت ونزلوا يسلمون على اللي داخل البيت ...
اول من دخل كان محمد : هيه يااهل البيت الجماعة وصلوا وينكم وشوي سمع اصوات البنات اللي تعالت وصوت خالته هند : هلا يمه يامحمد وينهم
محمد : هم الحين في مجلس الرياجيل عند عماني والعيال المهم هاذي اغراض ابوي ومشعل وخلي البنات يجهزون القهوة والشاهي وانا بأدخل ابوي عليكم علشان يسلم على البنات .... دخلت هند على بناتها وبنات عمهم والنسوان الكبار
السوري وشيوخ والعنود اول ماشافوا امهم راحوا لها .. السوري : يمه وين ابوي ليش مادخل علينا نبي نسلم عليه
هند : بيجي بعد شوي هو الحين عنده رياجيل بالمجلس يتحمدون له بالسلامه
شيخة : زين على الأقل يقرب صوب المقلط وحنا بنروح له والله اني مشتاقه له حيل
هند : معليه اللي صبركم ذا الشهرين بيصبركم ربع والا نص ساعه .. يمه يالعنود قومي سوي القهوة والشاهي عندنا رياجيل في المجلس يله ياشيخة انتي وساره قوموا ساعدوا اختكم ... يالله يمه
البنات : ان شاء الله يمه
دخلت هند صالة النسوان وقربت جنب الدلال تبي تقهوي نورة وفاطمه حلفت عليها فاطمه : والله ماتصبينها قومي يالجازي قهوينا
الجازي : تم ماطلبتي شيء يمه عنش ياخالتي اجلسي وانا بأقهويكم
هند : جعل ربي يصلحش ويرزقش بالرجل الصالح قولي آآآآآآمين
الجازي تذكرت زايد وانحرجت وقامت تقهوي النسوان والبنات الباقين قاعدين يسولفون وينطرون دخلة عمهم سلطان عليهم علشان يسلمون عليه ..
شيوخ في المطبخ على اعصابها تحاتي شلون يتسلم على اخوها سعود وتتسامح منه جات على بالها فكره انها تطرش مسج له وتشوف هل بيرد عليها والا لا وبدون ماتضيع دقيقه كتبت رساله وطرشت له ....
في مجلس الرياجيل اللي كان فيه سلطان وعياله واخوانه وعيالهم وصديق اخوه مشعل بوراشد وعياله وفارس وابوه .. سعود كان جالس مع فارس ويسولفون رن تليفونه برنة مسج وفتحه :
لـــــو قـسى كــل هــالـعـالـم

ادري بـقــلبــك حـــــنــــون

بــــــس لـــو قـــسى قــلبـك

ويـــن بـكـل هـالـعالم اروح
رد عليها سعود بمسج :

أنا معك في مجلس الضيق مركاك

وسبحة يمينك تلتهيبي إليا ضقت

شيخة يوم جاها المسج كنها ملكت الدنيا ومافيها وكتبت له مسج والعبرة خانقتها وطرشته له :

صـحيح رســالـة مـنك تـفرحـني
لـــــكــن صــــوتــك
يـــــريــحــني
وشــــوفــتك
تـــــســوى أغـــلى مـــــا عـــنــدي
طـلـبـتـك يـاسـعـود لاتـردني تـعـال
لـي انـا فـي الـمـطـبخ مـشتـاقـه
اسـلـم عـلـيـك تـــكـفى
لاتـردني

سعود قام من مكانه واستأذن من فارس بحجة انه يبي يجيب شغله من داخل البيت وراح صوب المطبخ الخارجي وتنحنح بصوت علشان ينبه اللي داخل وشيخه اول ماسمعت صوته ردت عليه : حياك ياسعود مابه حد غريب تعال فديتك واول مادخل سعود ماحس الا باللي حضنته بقوه وقامت تبكي وتتأسف منه على موقفها البايخ معه وانه من عقب اللي سوته وهي حاسه بتأنيب الضمير والأسف والندم كا ياكلهاااااا بكت لحد ماحست انه صدرها بيتقطع من كثر البكاااااااا وسعود كان حاضنها بقوة ويهديها : تعوذي من ابليس ياشيخه .. تعوذي منه وانا اخوش وحنا اخوان المفروض بكلاااااااااااام انقال في لحظة غضب ورفع وجهها له وقعد يمسح دموعها ويحب راسها : انتي تدرين انش غاليه عندي مثل خواتي الباقين كلكم غاليين علي ومااحب احزن وحده فيكم يله خليني اشوف الوجه الحلو يله اشوف فديت الوجه الصبوح انا يله غسلي وجهش وادعي لي خواتي ابي اسلم عليهم مدام انا موجود يله فديتش ... وراحت تدعيهم وماسمع الا صيحة العنود اللي نطت عليه وشلها سعود ونزلها وهي قامت تحب راسه ووجهه وتتحمد له بالسلامه ودخلت العنود وسلمت عليه وتحمدت له بالسلامه وجلس يسولف معه شوي ودخل عليهم زايد : وانا اقووووووووول سعود وينه اثاريك عندهم يلله معي يالحبيب ابوي يبيك امش وخل عنك ذا الماصخات شيوخ والسوري .. شيخه هين يازايد وانا اللي عندي لك شيء حلو بيفرحك لكن جزاء لك على كلمتك ماني بقايله شيء .
زايد : مااعتقد انه فيه شيء من وراش يونس ويفرح انتي والثانيه
السوري : لاااااا هزلت صرت مهزله لكل من هب ودب لكن بما ان سعودي راح اطلع احسن لي دام نوركم طلع ويش يقعدني معكم وطلعت وخلت شيخة مع زايد اللي التفت عليها : شفيش تشوفيني كذا
شيخة وهي مبتسمة : مافيه شيء يحليك يازيود والله وطحت طيحة سنعه
زايد : ويش طيحته انتي الثانية
شيخة : غزالك الشارد ياقلبي .. تحسب ماحد يدري بك
زايد : قصري حسش يالخبله ويش وويش غزالي وما غزالي
شيخة: علينا ماعليه استعبط وانا باذكرك بعدين يله وخر وانت تعرف وين تلقاني
ماقلت لك مصيرك محتاجني وطلعت وهي تقول :

يابو عيون هدبهـا سـود
لا تذبح النـاس بعيونـك
تذبح بنجل وبيض خـدود
عجزت اوصفك وش لونك

زايد جمد من الصدمه شيوخ اخته تدري بالبنت اللي شافها واكيد تعرفها وجااااااا بيلحق عليها لقاها دخلت الصالة عند النسوان بعده رجع للمجلس وبينه وبين نفسه ( لاااازم اكلم شيوخ العلوم كلها عندهاااااااا واخيراً بعرفها واذا الله كاتبها لي طلبتها وتملكنا علشان اضمن ماتروح لغيري ) ... يالله شلون تغيرت يازايد وين اللي يبي الحرية ويعشق عزوبيته عز الله انها غيرتني لاخلت ليلي ليل ولانهاري نهار حتى البنات من عقبها ولا شيء آآآآآه متى بتمر الدقايق علشان اعرفها من تكون انا ماني متأكد منهي من بنات عمي .. ويش سويتي بي يابنت الناس لخبطتيني لخبطة :
والله احبك حب ما حبه انسااان .. حبك سكن بالروح غير حياتي
حوول حياتي من بعد ظلمه الوان .. صرت اعشقك واهاب بعدك واحاتي
حبك يا غالي ما توازبه الاثمان .. متربعن وسط الخفوق وتباتي
شوفك لقلبي في عنا الوقت عنوان .. فيه السعاده والفرح يا غناتي
من قبل اعرفك كني للحزن خلقان .. عايش بهالدنيا اصارع مماتي
مكن بعد قربك صرت انا انسان فرحان .. عشت بسعاده وانمحت ذكرياتي
صارت حياتي ما بها ضيم واحزان ..وانت السبب يااغلا واعز امنياتي
انا لشوفك يا بعدي دوم ولهان ..والله احبك يا ااغلا كل البناتي
ربي يخلينا لبعض دوم خلان ..ياروح روحي يا بعد كل حياتي
.................................................. ....................................
عند مجلس الرياجيل سلطان واخوانه وعيالهم ومعهم ابوراشد وعياله اللي جاي يتحمد لهم بسلامة سلطان ورجوعه بالسلامة وكانت الجلسه حلوة لاتخلو من رائحة العود اللي عطرت المكان والعيال اللي يصبون القهوة على ضيوفهم وسوالف الشيبان الكبار ومن بين السوالف سمعوا صوت ابو راشد يتنحنح
ابو راشد : اقول يابو سعود عشاك القابله عندي
سلطان : تسلم يابو راشد لاتكلف على روحك كني ماكله
ابو راشد : انا طالبك ان تقول تم ولاتردني
سلطان : تم وانا اخوك بس مثل ماتعرف انا الحين متبع حميه عقب العلاج والدكتور قايل لي اخفف من الدسم
ابو راشد : عجل بأعزمك في مزرعتي ويش قولك
سلطان : تم ولا يصير خاطرك إلا طيب ووين مكان مزرعتكم
ابو راشد : في الشمال مكان زوين ويونس الخاطر
سلطان يلتفت على اخوانه وعياله : هاااااااااه ويش قولكم في مزرعة بوراشد
نايف : حد يعيف شوف المزارع كلنا موافقين وان شاء الله مايردنا شر بس خلونا نجهز نفسنا خلوهاااااااا الأسبوع الجاي ويش رايكم
بوراشد : خلاص الوعد الأسبوع الجاي ان شاء الله
وتم الإتفاق على الأسبوع الجاي وبعد ماطلع بوراشد وهله دخل سلطان لبيته يسلم على زوجته وبناته وبنات اخوانه وأول مادخل سلطان تنحنح : ياولد
البنات اول ماسمعوا صوتها فزوا له واستقبلوه بالأحضان اللي اشتاقت لضمته وريحته الحلوه وبدى موال البكاء من الفرحة بشوفته راجع سالم وبصحة وعافيه
سلطان كان متأثر كثير وبدأ يضحك على بناته : يابنات الحمد لله انا بخير الحين شوفوني مافيني إلا العافيه .. السوري .. شيوخ .. افااااااا والله عليكم هذا انا قدامكم ويلتفت على العنود ويحاول يهديها .. عنوووووووودي لاعاااااااااد تبكين أفااااااااا والله عليكم هذا وانا قدامكم الجازي وخواتها تقدموا من عمهم يبون يسلمون عليه انتبه لهم سلطان : مرحبااااااااا والله بالجازي شلونش يابنيتي
الجازي : الحمد لله حنا بخير الحمد لله على سلامتك اشتقنا لك
سلطان : تشتاق لك العافيه انا الحمد لله طيب ذا الحين .. حصه قربي فديتش
حصة تقرب وتحب راس عمها : الحمد لله على السلامة خارج من الشر
سلطان : الله يسلم قلبش .. وصايف وبدور كل وحده تدز الثانيه تبي تسلم قبل الثانيه وصايف : وخري يالدبه خليني اسلم
بدور : لااااااااااا انا بسلم على عمي اول
وصايف : وخري لاااااااااااااااتخافين بيزوجش واحد من عياله
بدور : وجع ويش بيقول عمي عني
سلطان : ماعليك منها تمزح معك
وقربت مها تبي تسلم على عمها سلطان وأول ماشافها رحب وهلل فيها وتذكر رغبة ولده مشعل فيها : مرحبااااااا ببنتي مها هلااااا والله بمرتنا
مها منحرجه وهي تحب راسه : الحمد لله على سلامتك يايبه .. بشرني عنك احسن الحين
سلطان : الحمد لله بخير جعلش بخير
وبعد ماسلم على البنات قرب من نسوان اخوانه يسلم عليهم وبعدهااااااااا قعد شوي معهم وعقب ترخص منهم علشان يريح شوي وطلعت معه هند تجهز له فراشه ..
واول مادخلواااااااااا غرفتهم التفت سلطان على هند : شلونش ياعيون سلطان وقلبه اللي ينبض بداخله
هند : الحمد يوم شفتك رجعت لي رجعت روحي اللي سافرت معك يوم رحت وبرجعتك ردت لي
سلطان : جعل ربي يسلم لي روحك
هند : سلطان انت احسن الحين يعني مايوجعك شيء
سلطان : بلى يوجعني
هند : اسم الله عليك وين وجعك
سلطان وهو يأشر على قلبه : هنا وجعي تدرين ليه
هند : ليه
سلطان : من كثر حبك اللي ساكنه
هند منحرجه من كلاااااااااام سلطان : الله يقطع بليسك روعتني احسب فيك شيء
سلطان وهو يحب راسها : انا الحين باارقد اريح لي شوي قيميني لصلاة العصر
ونزلت هند لضيوفها تحت .. واول ماانزلت لقت منيره وبناتها توهم جااااااااايين يبون يلحقون على سلطان قبل لايروح مكان
منيره : تستاهلين سلاااااااااامة سلطان ياهند
هند : الله يسلمك تستاهلين سلامته
منيره : الله يسلمك هاااااااااااا اربــه احسن الحين ياهند
هند : ايه الحمد لله اللي رده لي ولعياله سالم
وشوي ودخل عليهم العيال سعود بن سلطان ومشعل يسلمون على خواتهم وعلى امهم وعمتهم سعود اول ماقرب من الصاله سمع صوت البنات فقام ينحنح علشان يتغطون منه ودخلوا وسلموا على هند وعمته منيره ونسوان عمه وسلموا على بنات عمانهم وقعدوا شوي يتقهوون وبعدها كل واحد طلع يريح شوي وسمعوا صوت سعود بن نايف يتنحنح يبي يدخل عليهم وهومتنفذ وحالته حاله : ياولد والبنات قاموا ودخلوا الصاله الثانيه ودخل يسلم على امه وعمته ونسوان عمه وبعدها دعا هيا تساعده في المطبخ وراحت معه واول مادخلوا سعود : شوفي لي قدر كبير علشان نحط الخروف اللي جايبه فيه وراحت للخدامات تدور عندهم القدر وجابته له وهي ساده خشمها من ريحة سعود لأنه جاااااااااااي من عند سوق الغنم وريحته ريحة غنم وسعود كان يحط الخروف في القدر ورفع عينه لقاها ساده خشمها قرب منها : شعندش ساده خشمش
هيا : اف ريحتك خايسه بسرعه اخلص وروح تسبح
سعود : مايصيراروح وانا ماسلمت على حبيبتي هيا امريتي الجوديه وهو يقرب منها
هيا وهي تبعد عنه : سعود الله يخليك ماني ناقصك سوالف البطاله انت تدري اني مااحب الريحه الخايسه واني بااقعد ارجع لين تطيح كبدي فوقف مكانك احسن لك سعود وهويقرب : وان ما وقفت ويش بتسوين يعني الحين انا مشتاق لش وانت تسدين خشمش مني ومسكه وضمها ضمة قويه ودس وجهها في صدره وهي تحاول تدز فيه ماقدرت عليه وأخرتها حبها سعود على خدودها وفكها وهي على طول راحت للمغسله ترجع بقوة من الريحة اللي غطتها سعود كان يضحك عليها وكان يدري من قبل انها ماتستحمل الروايح الشينه بس ذالمره غير حسها تعبانه حيل قرب منها وهي وخرت عنه : حرام عليك باااااااموت من وجع كبدي اطلع غير ثيابك وانا بااشوف وحده من البنات آخذ منها ثياب وعقب بااطلع للعالم بس انت روح الله يرحم والديك .
وطلع منها وهي دعت العنود تعطيها ثيابب من عندها علشان تغير ثيابها اللي اتلفها سعود بريحته
والعنود تضحك على سوالف ولد عمها مع هيا ....



.................................................. .................................
وفي مطار الدوحة الساعة الثامنه والنصف مساءاً كان حمود ينتظر طيارته المتوجهه لمصر وشوي سمع صوت النداء على الطائره المتوجهه للقاهره توجه مع المسافرين لركوب الباص بعد ماخلص اجرائته وركب الطياره وبعدها اقلعت الطائره تاركه ورائها ارض الوطن وحمود يشوف ارض الدوحة وهي تصغر قدام عيونه : مع السلامه يالدوحه بس حكم القدر مالنا تصريف فيه هييييييييه الله يعينك ياجابر على اللي بيجيك بس مافيه غيرك نقط السالفه براسه علشان نبعد عنا الشبهه سالم وسبقني بيوم وانا الحين لاحقه وبنعيش عيشة الملوك بعد كل شيء نهبناه واذا فقدوا الفلوس بنكون بعيدين عنهم والله انك فنان ياحمود خلهم يتورطون ويحلون مشاكلهم بنفسهم .
.................................................. .....................................
وفي مخازن شركة آل سعود الحارس محمود اللي كان قاعد في غرفته سمع صوت صفارة الإنذار تعلن عن حريق صاب المخازن ومحمود من الخوف راح وكلم الدفاع المدني وماهي إلا دقائق معدوده وسمع اصوات صافرات الدفاع المدني ..
تابعوني في الفصل الرابع عشر علشان نشوف شنو صار على المخازن
البضاعة اللي في المخازن حرقتها النار
ومن اللي سبب الحريق هل هو قضاء وقدر والا لبو عبدالله وحمود وسالم دور فيه ؟
.................................................. ...................................
نهاية الفصل الثالث عشر


h3ms غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-10, 12:10 AM   #48

بسمة حياة

? العضوٌ??? » 126262
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 425
?  نُقآطِيْ » بسمة حياة is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافيه كل يوم اشاهد هل نزلتي بارت وفرحة جدا حينما شاهدت وجودك لكي كل الاحترام والتقدير ننتظر بشوق

بسمة حياة غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-10, 05:51 PM   #49

h3ms

? العضوٌ??? » 3682
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 491
?  نُقآطِيْ » h3ms has a spectacular aura abouth3ms has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة حياة مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه كل يوم اشاهد هل نزلتي بارت وفرحة جدا حينما شاهدت وجودك لكي كل الاحترام والتقدير ننتظر بشوق
لاهنتي اختي على مرورك العطر وانتظريني مع باقي الروايه قريب


h3ms غير متواجد حالياً  
قديم 21-11-10, 04:40 AM   #50

سالفة عشق

نجم روايتي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية سالفة عشق

? العضوٌ??? » 140548
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 418
?  نُقآطِيْ » سالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سالفة عشق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.