آخر 10 مشاركات
448 - لن أعيش في ظلك - ميليسا جايمس(عدد جديد) (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          485 - قلب يحتضن الجراح - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          29 ـ الغجري الاسمر - مرغريت روم - ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : درة الاحساء - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          031 - تدابير القدر - مارجريت روم - روايات عبير دار الكتاب العربى (الكاتـب : samahss - )           »          بريق نقائك يأسرني *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-10, 12:17 AM   #11

زهر البنفسج

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة

 
الصورة الرمزية زهر البنفسج

? العضوٌ??? » 41752
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 10,498
?  نُقآطِيْ » زهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond repute
افتراضي


مشاعل يا غالية بسم الله ماشاء الله عليكى مبدعة

ياترى ايه هيكون بين ضياء وسعود وهل سيتحقق حلم تركى

فى انتظارك يا قمر لا تتاخرى علينا


زهر البنفسج غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 30-09-10, 05:31 AM   #12

مشإأعل✿
 
الصورة الرمزية مشإأعل✿

? العضوٌ??? » 140050
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » مشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant future
افتراضي

بصرآحة اشكركم جميعاً على المتآبعة والدعم..
وتعليقآتكم,واتمنى ان زيارتكم لمتصفحي لا تقطع وعذروني على التخير بسب ظرفي الدراسية..
ترقبوني..


مشإأعل✿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-10, 05:33 AM   #13

مشإأعل✿
 
الصورة الرمزية مشإأعل✿

? العضوٌ??? » 140050
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » مشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant future
افتراضي

الجـــــــــ الثـــــالـــث ــــــــزء

رجعـت البيت ولقت امها وابوها نـاموا

خذت لها دش عالسريع وبدلت وراحت لفرشها

محـاوله النوم كانت تفكر بأشياء كثيرة سعود واهلها

لو اهلي لقوني وش بيصير معقولة اترك امي منى

وابوي سعد وارجع هناك عند محمد وجميله وليلى

وسارة وعيالها يالله تغيروا الحين مفتقديني

يارب ودي اشوفهم لو بالحلم

ودي اعرف شعورهم في غيابي للحين وهم طقاق

بين بعـــض حاولت ضياء النوم لكن ماقدرت

ناظرت الساعة 2الليــل قامت وفتحت اللاب حقها

ودخلت المسن لقت متصلين واجد

لكن مابغت تكلم اي احد منهم دخلت قروب تلهي

عمرهــا بس بعدين قالت لا فـ دخلت

الشــات ولو اول مره تدخل هالموقع

اكتبت اسمها "
دلــع آنثى"

دلع انثى
:هـــاي

كذا شخص
:هاي,اهلييين,توك جديدة

بعد الاسئلىة الي مالها داعي

جاء واحد يكلمها عالخاص واسمه

"
شيـخ الشباب"

شيخ الشباب
:هلا

دلع آنثى
:هلابك زود

شيخ الشباب
:ايش اسمك؟؟

دلع آنثى
:تبي الصدق

شيخ الشباب
: ياريت والله

دلع آنثى
:حصــــة

شيخ الشباب
:آهـــا عاشت الاسامي ياحصة

دلع آنثى
:يسلمووو

شيخ الشباب
:استـأذنك اللحين برجع بعد نص ساعة

دلع آنثى
:تيتو ياقلبي

دخــل واحد التشات جديد بأسم"
مزيون"

مزيون
:مرحبا

دلع آنثى
:مرحبتين خيو

مزيون
:ممكن نتعرف؟

دلع آنثى
:عاتي مافي مشكلة

مزيون
:معك فيصل من تكونين؟

دلع آنثى
:ســـارة

مزيون
:موب تو حصـــــة انا شيخ الشباب يا سارة

ضياء
:يمه وش ذا الورطه

دلع آنثى
:هه هه هه على بالك تخوفني

مزيون
:لا بس اقولك اذا كنتي بتخفين فيني

دلع آنثى
:اولا هذا مو من طبعي وانا اول مره ادخل شاتنق

مزيون
:احلفي اول مره

دلع آنثى
:اي والله العظيم

مزيون
:كم عمرك بالله

دلع آنثى
:19

وبعـد سوالف وسوالف كثيرة

مزيون
:ممكن ايميلك

دلع آنثى
:اووكي

..........
@hotmail.com


طفت ضياء اللاب بعد ماحست بأرهاق شديد
×××××××××××

الصبـــاح في بيت سلطان واخوانه
تركي
:ليلى ليش ماسويتني فطور

ليلى
:يوه تركي ترى منيب فاضيتلك

محمد
:الحين دوامك ليش مايعطونك اجازة

تركي
:وش يدريني رح اسألهم انتي هيه

ليلى
:لي اسم لو سمحت

تركي
:مافيه فطور اخلصي علي ترى وراي دوام

ليلى
:سبق وقلت لك من كم ثانية لاء

تركي
:ياحليلك ياسارة من رحتي وحنا ماعاد قمنا ناكل

××××××××××××××

الساعة 11الظهر
ضياء
:نازله بعبايتها وامها تنتظرها تحت

منى
:يله جهزتي

ضياء
:ايــــــــه يمه يلا

وصلوا السوق ودخلوا محمد عشان يشترون لضياء

قمصـان للجـامعة

×××××××××××××××

رجعنـــا للمحـاسب الوسيم حقنـا كان جالس في المحل ومعاه

جوال واحد لبناني معه في المحل (
بلاك بيري)

هو
:اف اكره ذا الجوال احسه غبي

اللبناني
:ليش شو عملك

هو
:مدري شلون قايل عندي ايميل خلاص ماله داعي

اللبناني
:بضيع وئق متل هلق

هو
:احسه بس شكله وذا البيوت حقته الملونه

والحين هابين فيه هبه كلن معه ذا الجوال يقالهم

مطورين الحين

اللبناني
:اجو زبــاين راح ئوم الهون

هو كان منقرف من عمره ليش يعني من الصبح انا

اجي ادوام في محمل ملابس مااحد يجي في ذا الوقت

وبذا اللحظة دخلت ضياء وامها

وهو جـالس يطالع ضياء عالرايحه والجايه

واشر للبناني يروح وهو يجي بداله

هذي حركه يسونها اذا جت حرمه حلوة



هو
:بغتي شي اختي

ضياء
:ابي قمصان بيضاء

هو
:ساده ولا مقلمه

ضياء
:الثنتيـــــــن

هو
:اوك فيه هنا تشكيله جديدة واصله

ضياء
:طيب وريني هي

هو
:انتي بجامعة ولا مدرسة

ضياء
:جامعة

هو:اها اول سنه لك

ضياء:ايه اول سنة

هو:هههه لازم تكشخين وتصير رسمي

ضياء:هههه ضروري اول يوم

هو:هذي هي التشكيله بس تبغي ابيض

ضياء:اذا فيه لوان ثانية

هو:من جميع الالوان

ضياء ودها تسأله سؤال بس متردده

وهي حست انها تمردت بعد دخولها الشات امس

ضياء:انت ,سعودي

هو:ههه اي سعودي

ضياء:سعودي سعودي

هو:اي لو اقلك عايلتي ماتصدقين

ضياء:ايه

بعـد ماشرت ضياء وخلصت راحت لامها

في المحل الثـــاني وهي طالعه ياحزركم

نست حــاجة نروح عنها ونرجع لها بعدين

×××××××××××××

دينا:والله بصراحة ابرك لك ياسارة

سارة:صح من يوم تركت هالبيت احس براحه نفسية بس عيالي

دينا:وش فيهم عيـــالك عايشين احسن عيشة

سارة:اوكي بس لازم يشوفون اخوانهم انا مااقدر

اقطع صلتهم فيهم زي ماانا ابي واهلي يبون

دينا:عيالك ياحبيبتي اخوانهم ماراح ياخذونهم غصبن عنك

سارة:اكيد ولا ايش هي الدنيا فوضة

ترن ترن

دينا:يله بروح حصتي

سارة:رتى بعدك انا عليهم خبريهم

دينا:صــــــار ياعمري

××××××××××××××××

سعود:ريماس

ريماس:نعم

سعود:امس غدير جت حفلتكم

ريماس:ايه جت ليش تسأل

سعود:فضول بس

ريماس:اقلك وش الطاري

سعود:ايش كانت لابسه

ريماس:وش تبغى بلبسها

سعود:ابدا اقلك فضول

ريماس:فضول والله اني مو مصدقتك

سعود:ماحد قلك صدقي

ام سعود سمعت ولدها يتكلم عن بنت اختها

وفرحت "اكيــد نــاوي يخطبها"

×××××××××××××

ونرجع مره اخرى للمحـاسب الوسيم

بعد ماخلص من محاسبة ضياء

انتبه للبطـاقة الهوية الي طايحه على الطاولة

وقراء الاسم الي فيها وعرف انها لضياء

يوم تطلع الفلوس من بوكها وطآحت منه

وطلع عشـان يدورها بس مالقها

ورجع للمحل

اللبناني:وين رحت ياخيي

الوسيم:لا ولاشي بس رحت اقضي شغله

اللبناني:ايه شو عليه
س\من هو المحاسب الوسيم مجهول الهوية
س\بطــاقة ضيــــــاء

خـالص ودي لكـم


مشإأعل✿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-10, 05:35 AM   #14

مشإأعل✿
 
الصورة الرمزية مشإأعل✿

? العضوٌ??? » 140050
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » مشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant future
افتراضي


الجـــــــزء الـــــــرابع..

ضياء رجعت البيت وهي تشوف ملابسها الجديدة

وتتخيل بكرة اول يوم لها بالجامعة

وهي تفتح بوكها عشان تغيره

اكتشفت فقدان بطـاقتها وتذكرت انها نستها بالسواق
×××××××××××××××

الصبــــــاح اليــــومـ التالي

طلعت ضياء متكشخه على اخر شياكه ركبت مع السواق

وراحت الجامعة ودخلت فصخت عبايتها

وجلست تدور في الجامعة تكتشف عن مقر

جديد سوف تنتمي لـه

وشافت ملاك

ملاك:اهلين ادق عليك ماتردين

ضياء:والله ماسمعته

ملاك:المهم شفتي البنات الي بقسمنا

ضياء:لا ماشفتهم

ملاك:تعالي اعرفك عليهم

ضياء:ياشيخه خلهم يفارقون

اوه نسيت اقلكم حاجة ضياء مش اجتماعيه مع الناس

ملاك:يابنت الحلال تعرفي عليهم وربي طقيت معهم صحبة

ضياء:اف مااحب حركات البزران ذي بليز

ملاك:بتجي غصب عنك
×××××××××××××××××
جميلة كانت جالسه بالبيت لاشغل ولامشغله

فضى عليـها ممااحد عندهـا لبست عبايتها

وطلعت تدور في الشوارع<مهبوله اللهم ياكافي
××××××××××××

بعـــد انتهى الدوامات

طلعت ضياء وقالت لسواق انه يمر عالسوق

ودخلت وراحت للمحل

ضياء:السلام عليكم

اللبناني:وعليكم السلام

ضياء:اخوي انا امس جيتكم ونسيت عندكم حاجة

اللبناني:دخلك شو هي الحاجي

ضياء:بطاقة هوية

اللبناني:انا ماشفتا وهلق مافيه حدا انتظري نص ساعة

بكونو العاملين اكتملوا وبسألون

ضياء:اوكي انا برجع بعد نص ساعة

وهي تطلع وتعطي ظهرها الباب الا دخل المحاسب الوسيم

اللبناني:وينون باقي العاملين

هو:جاين وراي ليش

اللبناني:هي مره بدها بطاقة مابعرف شو

هو:بطاقة هوية

اللبناني:ايه قلت الها تمر بعد نص ساعة

هو:وينها هي الحين

اللبناني:مابعرف بلكي بالكفيتيريا

وطلع المحـاسب الوسيم يركض خوفا انها راحت
××××××××××××

اما ضياء الي كانت جالسه في المقهى

وقالت "خلني امر كوده وصل"

وراحت المحل توها دتخله الا هو وراها

ضياء:لو سمحت

اللبناني:اهلين مدام اجيتي

ضياء:لقيت البطاقة من فضلك

هو:اختي !!!!

ضياء:نعم ...\

هو:تفضلي هذي هي بطـاقتك

ضياء:اي مشكوره اخوي

هو:العفو ماسوينا الا الواجب
×××××××××××××××××××××××

هلا والله

منى:هلا بالحلا بنت في هالدنيا كلها

ضياء:لسى ماوصل ابوي

منى:لا والله هاه كيف ا لجامعة معاك

ضياء:تمام احس مافي شي تغير علي

منى:الحمد لله جت ملاك

ضياء:ايه اول ماجيت لقيتها

منى:ههه تعرفتي على بنات

ضياء:الي مع ملاك تمشي وتسال خلق الله

منى:وانتي ياحبيبتي لازم تكونين اجتماعيه مع الناس

ضياء:ابشري طال عمرك

منى:هههه يله روح غيري ملابسك الحين وارتاحي شوي لين يجي ابوك

ضياء:اوكي\\
×××××××××××××××××

ملاك:والله انها هالبنت فللللله

ريماس:وضيوو

ملاك:باردة ذا الانسانة اقلها تعالي اتعرفي لا مابي

ريماس:اساسا هي طبعها كذا

ملاك:ايــــــــه

×××××××××××××
س\في الجزء الجـاي راح اكشف لكم من هو

الـمحاسب الوسيم

واعذروني عالتأخير..


مشإأعل✿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-10, 06:55 AM   #15

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ياهلافيك ..
مشــــــــــــــــــاعل

استغربت وجود اسم اخر لك كتبتيه في بداية الرواية ...
ومن خلال ردودك يتضح لي بانك الكاتبه ..


انتظر جديدك .. وساكون هنا بتعقيبي وافيديني هل الرواية من نزفك ...ام منقوله ..


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-10, 01:30 PM   #16

مشإأعل✿
 
الصورة الرمزية مشإأعل✿

? العضوٌ??? » 140050
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » مشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant future
افتراضي

اهلين soon
حبيبتي انا منزلـة الرواية في كذا موقع وبكذا اسم..
والرواية من قلمي انا مشاعل..
كوني بالقرب~


مشإأعل✿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-10, 12:30 AM   #17

مشإأعل✿
 
الصورة الرمزية مشإأعل✿

? العضوٌ??? » 140050
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » مشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant future
افتراضي


][الجـزء الخـــــآآمس..

جميله رجعت البيت لفت لفت لفت ورجعت

البيت لقت محمد توه جاي

محمد:هيييه وين كنتي فيه

جميله:وش دخلـك

محمد:اقولك تكلمي وجــــع

جميله بمهايط:امم رحت اشوف حبيبي

محمد:اقولك انتي وش تقولين وش حبيبس<ام اللهجة ياشيخ

جميله:حبيبي رحت اشوفه

تركي طالع من المطبخ بكأس مويه

تركي:هههههه حبيبك اي حبيب ايوب راعي البقاله خخخ

محمد:لا وتضحك بعد تقولك حبيبها

تركي يقلده:حبيبها اقول صدقتها ذي مجنونة زي هذا زين ان راعي البقاله عطاها وجه انت شايف وجها

جميله:كل تبن انت وياه وجهي احلى منكم كلكم
الا ندى وصلت

محمد:اليوم ربوع وانتي عارفه كل ربوع هي عند اهلها

×××××××

ابوفهد:خلاص يامشعل تعال اليوم عندي بالبيت

ومايكون الاخير انشاء الله

مشعل بنفسه(يارب اشوفك ياضيـاء)

مشعل:انشاء الله ياعمي

ابوفهد وهو طالع من المكتب هو ومشعل

ابوفهد:سلمني على امك

مشعل:يوصل طل عمرك

الحين عرفتوا من هوا المحاسب الوسيم "مشعل"

ولد صاحب ابوفهد ماراح ادخل بشخصية

كثير بس بنتعرف عليه اكثر

××××××××

المغرب في بيت ابو فهد

ضياء تكلم امها:وين بابا

منى:مع مشعل بالمجلس

ضياء:منو مشعل هذا

منى:ولد صديق ابوكي

ضياء:اها

منى:انا بروح اسلم عليه

ضياء:ماما صار لعقلك شي

منى:ههههه لا بس هذا ولدي انا راضعته

ضياء:يعني اصير اجي انا بعد

منى:لا ياامي

ضياء اوك اجل بروح الحديقة اكلم مليك

منى:اوكي<وراحت

في المجلس الي برا بالحوش مشعل وقف يسلم على منى

مشعل ويبوس راسها:هلابك يمه شلونك

منى:بخير عساك بخير شلون اميمتك

مشعل:الحمد لله ماعليها عايشه الا سمعت ان جتكم بنت

منى:ههههههه ايه

مشعل بتردد:يبه وشلون البنت جت

ابوفهد:هه شلون جت

مشعل:لا اقصد انكم ... سكت

ابوفهد:تبنيناها اختك ضياء

مشعل:هههههههههه جعلها قرت عين لكم

مشعل كان يبي يحط فنجان القهوة

في الصينيه لكنه من الربكه لانه عرف ان

ضياء يتيمة يعني مش بنتهم وهو بيوضع

الفنجان طاح على ثونبه وانكب عليه

ومن شدة حرارته صرخ<خخخخخ

منى:بسم الله عليك قم قم غسله ميري<الشغاله

مشعل راح مدرعم المغاسل

الي كان بالحوش غسل ثوبه بالماويه

لين راحت الحرارة ولون القهوة وهوا بيدخل

شدة ضحكة وصوت انوثي يتكلم

مشعل"ياربي ذا الصوت موب غريب علي"

وتقدم خطوة شاف الي تتمرجه على المرجيحه

××××××××××××××

ملاك:طيب يالدووبا غدير جت

ضياء:خييير وش جابها عندكم

ملاك:رمووووسه تبها

ضياء:اها اوك

ملاك:ضيوه بتطلعين اليوم

ضياء:ماضنتي

ملاك:وش تسوين الحين

ضياء:اكلمك<ياشيخة

ملاك:لا تكلمين الجيران جد ضيي

ضياء:ولا حاجة بدخل النت الحين بص

ملاك:اوك بايو وصلت غديره

سعود واقف يناظر غدير لانه قال

لريماس دخلها المجلس عشان يقدر يشوفها

بدون ماتشوفه

ريماس وتاخذ عباية غدير:ترى بودي عبايتك غرفتي

غدير:طيب نادي مليك معك

ريماس:اووووتسي

غدير كانت لابسه بنطلون جنز اسود على شهاب

وبلوزه كت بني

سعود يكلم نفسه"ياربيه وين الوحمة الي على ظهرها

لا تكون الي شفتها ذاك اليوم موهي معقولة بس

نفس الجسم ولون الشعر والبشرة<لاتبالغ عاد

"

راح طياران لغرفة ريماس

سعود:رميس ؤميس

ريماس:خيييييييييير

سعود:يوم عزيمتكم الي جت فيها غدير

وضياء من الي جابت الكيك من سعد الدين

ريماس:اننا جبناه

سعود:اقصد من الي قطعه بالمطبخ

ريماس:مللييييييك

سعود:لالالا ميب ملاك

ريماس:اهااااا ضيي

سعود بدهشه:ضياء بنت عمي

ريماس:اييييوه

سعود:احلفي هي ضياء

ريماس:ايييييييييه ضياء بنت عمي سعود

سعود بخيبة امل:اهـــــــــآآآآ


انتظر تعليقــاتكم،ـ بفارغ الصبر


مشإأعل✿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-10, 12:31 AM   #18

مشإأعل✿
 
الصورة الرمزية مشإأعل✿

? العضوٌ??? » 140050
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » مشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant futureمشإأعل✿ has a brilliant future
افتراضي

الجــــــ الســــــادس ـــــزء
~~اذا عـالوصل انـــا عانيت وربي مابيومـ

اجفـــاكـ لا اخجل بعظى غيري واجــازي

صبرك وصبـــري~~

وصل المحل وهو مبسوط ويغني ورايق

ودخل المحل وجلس عالكرسي وهو يضحك بفرح

اللبناني:شو بيك مشعل

مشعل:هههههههههه

اللبناني:اكلك شي فسدان

مشعل:مبسووووط ياحبيبي

اللبناني:مشعل جايي عالمحل ومبسوط كمان

مشعل:يااخي وش فيك قل جعلها دوم

اللبناني:ياجعلها دوم

مشعل:ايوا خلك كذا

اللبناني جالس يناظر فيه باستغراب

××××××××××

ام سعود:ياولدي انت مو ناوي تتزوج

سعود بلا مبالاه:لالا

ام سعود:ماتبي غدير

سعود التفت بقوة:غديييير لا وش غديره

ام سعود:انت ماتبيها

سعود:لا

ام سعود:وليش هاذاك اليوم تسال عنها ريماس

سعود:يمه انا بقولك الصراحه

ام سعود:قل وانا اسمعك

سعود قال لامه السالفه

ام سعود:ايه هذي هي ضيــــــاء بس مستحيل تتزوجها

سعود:اصلا انا ماابي اتزوجها انا بـاااس اسأل

ام سعود:اشوى انك تسال

سعود جاء بيروح ورجع لف على امه:ليش ماتبيني افكر بضياء

ام سعود:انت عارف ضياء هي مو بنت عمك

سعود:بس انتي تحبينها وتقولي لخالتي منى ذا مو عيب

ام سعود:بس ماتتزوج ولدي<وراحت

×××××××××

سلطان:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

سلطان:غريبة محمد وتركي بالبيت للحين

محمد وقف:بطلع الحين بااااااااي

تركي:وانا بعد بااااااااااااايات

سلطان:الحمد لله رب العالمين

جميله طالعه من المطبخ:لقط لقط

سلطان:وش القط

جميله:طيحوااا وجهك ككككككك

سلطان:تنكتين انتي ووجهك

×××××××××

ضياء طفت اللاب بطفــــــش

ووقفت قدام المرايـــا وتذكرت الموقف الي صار

مشعل:اسف وربي مادريت لنك هنا

ضياء بتعجب:أنــــــتــــــــا

مشعل:امم ذكرتيني

ضياء وهي خـاقه عليه:اممممم بطــــــاقة الاحــوال

مشعل:ههههههه ايه

ضياء:انت مشعل

مشعل:اي نعم اخوك من ارضاعه

ضياء:اظن انك دريت اني مو بنت سعد ومنى

مشعل:حتى انا مو ولدهم

ضياء:بـس ذي عن ذي تفرق

مشعل:ياغبية لو حسبتيها صح بتشوفين انها زي بعضها

ضياء:اشوفك قمت تمووون

:مششعـــــــــآآآآآآل

مشعل:سمـــــــي يمه

منى:وينك فيه تعالل

مشعل:اوك ضياء شرفينا بالمحل >وراح يرررركضضض

ضياء:هههههههههههههههههه ياخفت دمه

طق طق طق

ضياء:مييييينووو

ملاك:ملــــووووكـأ

ضياء وتفتح الباب وتضحك:يــــاسمجييييي

ملاك:ههههههههههه كيفك يادوبا

ضياء:تمام يـارشيقه

ملاك:ابيك تروحين معي لسوق مالك عذر عمي وعمتي موافقين

ضياء:اي ســوق بالله

ملاك:لسى ماقررت انا وانتي وبـــــــس

ضياء:غدير ماكنت عندكم

ملاك:الاء بس راحت

ضياء:اوكي مافيه مشكله بس ابدل

ملاك :استناااك تحت

×××××××××××××

جميله:الله يخليك ليلى طفششش

ليلى:وين تبينا نروح

جميله:مــاادري اي مكــــــــــان

ليلى:بقول لسلطان اول

جميله:انا قلت له قال مـوافق

ليلى:طيب وين نروووووح

جميله:اب مكان اهم شي اطلع من البيت

ليلى:من يودينا طيب

جميله:الليموزين

ليلى:اف اخلصي يلـــــــه

لبسوا جميله وليلى وطلعوا يوقفون لهم تـاكسي

×××××××××××

ضياء وملاك وصلوا لـ مـارينا مول

وجلسوا يلفلفون بالاسواق

ملاك: ايش رايك بذا الصندل

ضياء:حلو بـس ليه ماتشترين فلات

ملاك:لا انا احب البس كعب

ضياء:حتى انا احب بس عاد مو كل جزمي كعب

ملاك:عاد انا احبها كلها كعب احب اكون وترفع يدها لفوق هـآي كلاس

ضياء:ذكــرتيني بــ <وسكتت

ملاك:بـمن ذكرتك

ضياء تضيع السالفه:لا ابدا حتى انا ابي كعب للجامعه

ملاك:دوري

ضيـاء كانت تدور لها صندل وهي تشوف ملاك وتذكرت سارة

مرت ابوها كانت سارة بالنسبة لضياء ارقى واكشخ واشيك

وحدة بالبيت كانوا خواتها صغار بذاك الوقت بس مو مره

وماكانوا زي سارة لابالبس ولا بأي شي

سارة كـانت متطوره دارسه بأحسن جـامعه ومختلطه

مع الناس واهلها ماهم زي اخوان ضياء

عشان كذا كـانت تذكرها بسـارة ذات الاسلوب الراقي

هي راقيه بس مو مع جميله واخوانها كانت مع الناس

زوجها اهلها ضيــاء بنفسهـا كانت قدوتها سارة

ضياء:يلا مليك نحـاسب

ملاك:شريتي

ضياء:يس اوفكورس

حاسبوا وطلعوا وراحوا طلبوا لهم قهوة وجلسوا ع الطاولة

ضياء بتردد:مــلاك انتي

ملاك:انا ايش كملي

ضياء:متقبلتني

ملاك:هه اكيد ولا كان ماشفتيني جالسه معك الحين

ضياء:لالا مو كذا قصدي قصدي اني مو بنت عمك اصل

ملاك وترفع راسها:شوفي انا عارفه انك مو بنت عمي بس انا احبك

اكثر من امجاد وغدير الي هم بنات خالتي

ضياء:هههه الحمد لله

ملاك:تتذكرين اهلك

ضياء:اكيــــــــد

ملاك:قوليلي همـا

ضياء بدت تقلها بفرحه

××××××××××××××

اما عند جميله وليلى ركبوا التاكسي

جميله:خلينا نروح ذاك السوق الي رحنا له مع ساره يوم نشتري جاهزك

ليلى:ايـــــــات قصدك حيــــاة مول

جميله:إيـــــــــــــــه

ليلى:اوكـيــــــــه وبدت توصف لتاكسي

×××××××××××××××××××××××××

وصلوا ليلى واختهـا الســوق

وبدوا يدورون

وقفت جميله عند محل:ليلى معك فلوس

ليلى:ليش انتي مامعك

جميله:الا بس ميتين ماتكفي

ليلى:وش تبين

جميله:ابي اشتري ملابس من ذا المحل

ليلى:يله ادخلي

مـر الوقت والبنــــــــات طلعوا وراحوا البيت وناموا

××××××××××××

اليوم السبت في قاعة محاضرات ضياء

كانت الدكتورة تشرح وتشرح وضياء

كان كل تركيزها على بنت شكلها هادي جدا

جت اليوم جديده بعد ماخلصت المحاضره

ملاك:ابي اروح الكفتيريا

ضياء بلا مبالاه:بلحقك بعد شوي

راحت ملاك ورحت ضياء متوجهه للبنت الي تمشي

ولازقــــــــه بالجدار

ضياء:المحاضره بايخه اليوم

البنت:تكلميني

ضياء:فيه هنا احد غيرك عيوني

البنت:لا ماادري انا اول مره احضر محاضره بحياتي

ضياء:معك ضيـاء سعد ال... وانتي

البنت:اريج عبدالرحمن ال.....

ضياء :انتي متزوجه صح

اريج:ايه وش دراك

ضياء وتمسك يدها:خـــــــــــاتمك او دبلتك

اريج:وانتي

ضياء:عـــــــزبــــــــــ� �ـاء , عندك عيال

اريج:ثـــــــلاثـة وانا حامل

ضياء بأستغراب:ماشاء الله باين عليك صغيره

اريج:عمري 19

ضياء:متى تزوجتي انتي

اريج:وانـــا ام 16سنة

ضياء:اقول تعالي انتي يبيلك قعده

××××××××××××××××××××××××× ××

محمد جــــالس بالبيــت بطفـش وملل وشي الايدخل

عليــــهـ تركي

محمد يناظر ساعته:وش جــايبك

تركي بعصبية:بعد ماتبيني اجي بيتنآآ

محمد:ماقلت شي بس قصدي انت ماتطلع الليحن من الشغل

تركي:تعبت واستأذنت

محمد:وش فيك تعبان وغريبة عطوك الاذن

تركي:والله لو انك زوجتي ماجلست تحقق معي كذا

محمد:ههههههههههههه ياخفت دمك

تركي:وين خواتك

محمد:ليلى في المدرسة وجميله نايمه

تركي:غريببببببة جميله للحين نايمة

محمد:من جد معجزة ذي

تركي:انا بروح ارتاح قبل لايجون عيـــــال اخوك المزعجين

محمد:رح احد ماسكك

تركي وجه لهـ نظرة تـسكـــــــــــته

×××××××××××××××

ضياء:اها الله يصبرك على مصيبتك

اريج:امين تزوجت رجال كبر ابوي وعياله ناشبين لي

ضياء:هو مااات اللحين

ضياء:ايه وعياله الله يصبرني عليهم

ضياء تـــذكرت ســـارة لانهاتزوجت ابوها كذا بس كانت الحاله

غير عن حـالة اريج

ضياء:الله يكون بعونك اخليك الحين تفطرين

اريج:تسلمين ياعمري

ضياء:مع الســـــلامه

ملاك:انتي وينك ساعة عشان تجين

ضياء:اهوه جيـــــــت خلاص

ملاك:من ذي الي كنتي جالسة معها

ضياء:هه وحده معنا بالقسم المهم ماعليكي منها

ملاك:يلـــــــــــه بس خلينا نفطر

××××××××××××××

الظــــهر في بيـــــــت سلطان

دخل سلطان ومعه زوجته وعياله

سلطان:السلام عليكم

ليلى
&محمد:وعليكم السلام

محمد:حلالالالا

حلا:نعمممم

محمد:جيبي لي كــــاس مويه

حلا تتخصر:ياسلام تستناني عشان كذا

محمد:اقولك روحي لاارقعك بكف

ندى:ماما روحي عيب هذا عمك

سلطان:وين جميله

ليلى:نااااايمة

ندى:غريبة اش فيها لايكون تعبانه

ليلى:لا بس مكسله

محمد:خلوها تنام وش وراها

سلطان:براحتها حنا قلنا شي تعالي ندى

حلا:خـــــذ

محمد:اسمهـا تفضل

حلا:اف تفضل

محمد:بـــــلا يبـــــلا ذا الوجه

حلا وتروح عنه:ومن قال

محمد:قليلة ادب ماتربيتي

ليلى:اسكت انت بزر وانت تحط راسك براسها

محمد:هذي بزر هذه سكنيـــــــة

ليلى:اعوذ بــالله

××××××××××××××××

دخل على امه الي جــــــالسه قدام التلفزيون

وبــــــآين شكلها مهموم ومريـــــــض

جسد بلآ روح ياربي

مشعل:هلا يمه

ام مشعل:هلا بك ,شلونك

مشعل:الحمد لله بخير شلونك انتي

ام مشعل:مافيه جديد

مشعل يطلق تنهيده:يمه انا بترك شغل المحل

ام مشعل:وين بتصرف علينا منه

مشعل:بتوظف عند ابو فهد صديق ابوي سكرتير

ام مشعل بفرحه:مـبـرووووك ياولدي جعلها وظيفه سنعه

مشعل :انشاء الله يايمه

فـــــرح مشعل ابن الـ 22 عــــــام لفرحة امه

فمنذ زمـن بعيـــد لم يرى على وجهها تلك البسمة التي

تحمل الفرح والسرور الى قلبــه

بعــــــــد وفاة والد مشعل واخته وفـــــــاء في حادث

شنيع من سنتان استولى عم مشعل "عزام" على ثروة ابوه

مشعل وامه سكتو عنه لما اخذ منهم الشركة بس ماوقفت

الى هناء فقط بل تمادى كثيرا اخذ منهم البيت

وحسابهم الي بالبنك

وماتبقى عند مشعل وامه شرو به بيت صغير

وسيارة لمشعل ومصاريف علاج امه الانها

اصيبت بازمة قلبيه حاده بعد وفاة ابوه

كان مقدم على دراسه برى للهندسه المعماريه

بس مع الاسف فنى حلم ذالك الشاب عمه الطماع

اللذي هدم حياته وحيات والدته



مشإأعل✿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-10, 01:00 AM   #19

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى مشاعل على البارتات ...

مشعل ... ما تخاف الدنيا دوارة و ربك يمهل و لا يهمل و مثل ما عمك سرقكم إلا يجى يوم و ينسرق فيه ...

سعود ... أحسك جبنت بعد ما عرفت أن البنت هى ضياء ...

ضياء ... إتركى المكالمات و الشات لأن ما يجى من وراه إلا الشر ... الله يستر



مشاعل متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 01-10-10, 01:55 AM   #20

زهر البنفسج

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة

 
الصورة الرمزية زهر البنفسج

? العضوٌ??? » 41752
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 10,498
?  نُقآطِيْ » زهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond reputeزهر البنفسج has a reputation beyond repute
افتراضي

اختى الحبيبة مشاعل

ابتدأت الاحداث تتحرك واتوقع ان ضياء تروح تشوف اهلها فى اقرب وقت

وتحب مشعل الذى واضح من تصرفه انه يميل اليها كثيرا

مشاعل يا قمر متابعة معك لا تتاخرى علينا

دمتِ بكل الود والمحبة


زهر البنفسج غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.