آخر 10 مشاركات
بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          واحترق الجليد(2) - قلوب شرقية -للآخاذة: (Jamila Omar (jemmy[معدلة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          394 - بين جمر و جليد - نيكولا مارش (الكاتـب : monaaa - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree45Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-10, 03:02 AM   #51

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


طالعت الانامل الصغيره الماسكه الوان وترسم في دفتر شاريته لها من فتره مخليته عندها كل مره تيي عندها اطلعه لها كانت قاعده

معاها على الارض وماده ريولها ...طالعت غلا...
ريم : افسخي النقاب ...ترى مافيه حد سعد وطلع مع امي لبيت عمتي عفرا ..
غلا من سمعت طاري عمتها تظايقت ..: وانتي ليه مارحتي ...
ريم : مالي خلق بروحي مصدعه ...
غلا ..: اهااا...
ريم : شنو اهاا...ترى عمتي طيبه لاتغرج عصبيتها ...
غلا بضيق : طيبتها لكم ..ما نحن شيطان رجييم ...
ريم : غلوي ...لاتخين الامور بحساسيه ...ترى لبين اهلنا شي اكبر منا ..
غلا : ليش احنا بزران ...اللي ابي اعرفه ابوي ليش اهو السبب يعني اذا يدي عرس ...والله عمتج حاله ..
ريم : الا عمتي ضحية يدتي ...الي كانت دووم تعبي راسها هي وابوي الله يرحمه ..
غلا حست ان ريم تضايقت ..: الله يرحمه ...الاماتدرين متى بيردون معاريس الغفله ..؟
ريم ضحكت : حشى مسرع توهم امس معرسين ....يمكن بعد يوميين ثلاثه مادري ..
غلا : اففففففف ملل ...ويعني هاي حالنا ..مثل العوانس منثبرين في البيت ..
ريم : وين يعني بتروحيين ..خبرج جو الدوحه اللي يهبل يساعد على التمشيه ...
غلا وهي تكفخ الريم على راسها : تتنطزين ويا الويه ...
ريم : الا تقرير بحال الواقع ..
غلا : زيين شرايج نطلع ...؟
ريم لفت بجسمها صوبها : وين ؟
غلا : مادري اي مكان اي مجمع اهم شي نطلع ...؟
ريم : بس مب اليوم ...
غلا : عيل متى ...
ريم : يوم اقنع الاداره العليا ...
غلا بتافففف : زين وين انروح عشان انا بعد اقنع ادارتي العليا ..
ريم بضحكه : شرايج الحياه ..؟
غلا : وااااااااع كله مغازل مابي ...
ريم : يعني ايش المكان اللي مافيه ...الوحده اللي صاينه نفسها محد بمكلمها ...
غلا : والله مايخلون حد حتى لو هي عنز بس اهم شي اسود يمشي ..
ريم وهي تضحك ..: زين وين نروح ..
غلا بتفكيير : امممممممممممممممم ....شرايج الستي ...
ريم : انا مب مشكله عادي اي مكان ..
غلا : بس انروح ظهر عشان مايكون فيه زحمه ....
ريم : زين مع مين بنروح دريولنا ولادريولكم ...
غلا : عشان دفاني رايحه الستي مع الدريول ...اكيد يامع خلود ولاحمود ..
ريم :شله روحي معاي وسعد معانا ..
غلا : خلاص بجوف محمد لاني اعرفه عادي مب مثل القفل العود ..
ريم : ههههه نفس طينة اللي عندنا ..
غلا بصدمه : فهد ..؟
ريم : ايه ..لو تموتين ماتروحين مع الدريول السوق تخيلي ماروح السوق الا يوم يفضى يعني مره في الشهر اوكل شهرين ...
غلا : بل الله يعين اختي ...
ريم : ليه ..؟ ترى اختيارها ...
غلا : ادري ..اختى خبله احس انها بتضيع ورى افكارها الرومنسيه ..
ريم : ليه عشان حبت فهد ...
غلا : مب عشان فهد ...نور ماتعرفينها رومنسيه زياده عن اللزوم عايشه عصر شاديه وفاتن الحمامه ...
ريم بضيق : بس هي تعرف فهد ..بعدين ماتعرفيين يمكن تقدر له ..
غلا : كل شي جايز ...بس ترى انا تكلم بعد زواج محمد ..صراحه تجربه فااااااشله ...
ريم فتحت عيونه منصدمه : غلا شهود هني ...
غلا : ماتعرف ...اصلا هي ماتعرف امها ..
ريم بستغراب ..: شلون ..؟
غلا : خلود ماتت يوم ولدت فيها ....
ريم : الله يرحمها..
غلا : ترى محمد كان جذي نفس النوري رومنسي جدا وهو اللي خربها...اتذكر هو والنوري دوم لازقيين عند الافلام المصريه

القديمه...بس من عرس تغيير 180 درجه ...
ريم : شمعنى ..؟
غلا : كانت انسانه مغروره في نفسها بارده المشاعر ..
ريم كانت تبي تسأل عن جمالها ...بس غلا جاوبت من غير لاتسأل : بس تصدقيين كانت ملكة جمال فعلا كانت مكمله وسامة محمد

كانوا احلا ثنائي ...بس للأسف في صور اما في الحياه كانت النقيض لمحمد كان هو دافي كانت جليد ...هو اجتماعي هي انطوائيه

محمد يحب الكل هي تحب روحها ...
ريم : ماعندها اهل ...؟
غلا استغربت السؤال : بلا..
ريم وهي تأشر براسها : عيل وينهم من ...تقصد شهد ..
غلا : ايه ...هي كان ابوها متوفي ويم عرست بسنه توفت امها وهي كانت وحيدتهم ...تخيلي قبل لاتتوفى مخليه محمد بشهور وساكنه

في بيتهم بروحها ...
ريم : الله يرحمها ...
غلا : تصدقين بعض المرات احس موتها رحمه لمحمد ...كان عايش عذاب معاها حتى يوم توفت عذبته ...بس اللي مانعرفه للحين

ليش زعلت وراحت بيتهم مارضى يقول ...
ريم : البيوت اسرار ...
غلا : اففففففف منها ذيك الفتره احسها دمرت اخوي وغيرته ...
ريم : غلا ..المفروض يعني هاي اسرار محمد يمكن مايحب حد يتكلم عنها ..
غلا : ادري ...بس هاي اشياء انا كتمتها داخلي ...
ريم : احمدي ربج على كل حال ...
غلا : الحمد الله ...بس اتمنى الله يعوضه بوحده تنسيه خلود ...
ريم ماتعرف ليش حست بمشاعر متضاربه بين الغيره وشعور ودها تكون هاالانسانه ...بس تعرف مستحيل محمد مايطق يجوف رقعة

ويهها ....

----------------------------------
واقف في نص الصاله وجدته تكلمه عن اغراض البيت الناقصه ...حك راسه بتفكير شلون يتهرب من هالمسؤوليه ...محمد بملل ..:

وخالد وينه ..؟
ام جابر : وشدراني عنه من عقب الغدا طالع ..
محمد : زين غلوي وين عشان تروح معي ...
ام جابر : في بيت عمك ..
محمد بضيق : وذي ماتعرف تقر في البيت اربع وعشرين ساعه زابنه عندهم ..
ام جابر : يامك من الظيقه يوم خويتها راحت ...لاتلومها ...
محمد : وليه ماتقعد عندج ..مهملتج لمن ...
ام جابر : انا اللي مرخصتها تروح لبنت عمها هي وشهد توسع صدرها قذتنا من فقدت عمتها قلت تروح بها لريم ...
محمد وهو يمسك جواله ويدق لغلا ...: الو ..
غلا : اهلين ..
محمد : تعالي البيت عشان تروحين معي نشتري اغراض البيت ..
غلا : وشهد ..؟
محمد : شفيها ..؟
غلا : بنوديها ..؟
محمد : اكيد ..
غلا: اوكي ..دقايق جاينك ...
غلا التفت على الريم ...: ريم تروحين معانا الجمعيه ..
ريم كانت لاهيه مع شهد تلون معاها ...وردت من غير لاترفع راسها ...: مع من بتروحين ..؟
غلا : مع محمد ..
ريم رفعت راسها وطالعت ريم بنظره ..: ماأظن ..
غلا : ليش امشي نطلع نتمشى شوي ..
ريم : مالي عازه اولا ..وثانيا بعدني تعبانه من العرس امس ..
غلا : بل يالعيوز ...خلي عنج الحركات قولي مستحيه من محمد ..
ريم : وهذا واحد من الاسباب ....الريم داخله واسباب لوتدرين عنها عذرتيني ...
شهد وهي تحذف الالوان ..: امووووه لووووووووووحي ..(عموه روحي )
ريم : انتي بعد ...شهود لاتشتغلين لي بعد ...
شهد وهي تحذف روحها في حظن ريم وتحط ايدينها ورى رقبتها ..: امووووه ...ابيييت تلوحييييييين (عموه ابيج تروحين )..
ريم وهي تحاول تفهمها : حبيبي ...انا تعبانه تعورني ريولي ..
شهد وهي تقعد على ريول ريم وتهمزها ..: احيين بيلوح..وحبت ساق الريم ..
ريم استحت من حركه شهد ورفعتها لصدرها ولوت عليها ..: حبيبي ..فديت عمرج لاعاد تبوسين ريولي عيب...
شهد : اتان يلوح بللعه ..( عشان يروح بسرعه)..
ريم وهي تبوس خدها بقوه : فديت اللي ماتصرف ..
غلا : امشي لاتكسرين بخاطر بنت اخوي ..
ريم : هذا اللي بلاني بنت اخوج ..
غلا : شقصدج ...؟
ريم توهقت بهالزله ...بس جوال غلا قطع حديثهم غلا بخوف ..: ابيه محمد بيلعن خيري قايله له دقايق ...يله ريم شقلتي ..
ريم : معليه ...
غلا : اوكي ..يله ...
طلعت الريم تلبست عبايتها ونقابها وشيلتها ...وطلعت مه غلا وشهد اللي ماسكه في ريم عشان ماتغير رأيها ...طبعا كانت مبلغه امها

اللي مامانعت ...
محمد كان قاعد في الصاله ينطر غلا اللي صيفت عليه ..وبدا يتنرفز منها ..دخلت غلا بخطوات سريعه وحصلت محمد قاعد قال برود

: ماتبين بعد زفه ..
غلا : سوري محمد والله ...
محمد : يله خلصي ...سكت يوم جاف وحده لابسه عباية راس داخله مع شهد اللي متقبظه فيها عرفها من عيونها الصغار السودا اللي

تذكره بالقطواه ..محمد بالادرلين يصعد لراسه من دخولها سكت ونزل راسه ..
غلا : محمد ريم بنت عمي بتروح معانا ...
محمد : اوكي بس خلصوا بسرعه ...
ريم طلعت مع شهد وغلا وقلبها يرجف من حضوره الطاغي والبارد كانت تحس بشعور غير طبيعي ...الحين شبيفكر عني ..لزقه ..

قطة ويه ...ريم ترددت في المشوار ...
غلا بدلت جلالها بشيله وعبايه ..ويادوب لبست شهد فستان وصندل وطلعوا كلهم تحت لمحمد اللي ركب السياره وطلعوا كلهم ....

--------------------------

قامت من النوم وهي تحس بجسمها متكسر طالعت ساعتها كانت خمس المغرب ..قعدت وحذفت اللحاف طالعت جنبها ماكان فيه حد

ولاحد اصلا كان جنبها ..معقوله مارقد بعده على قومته من صبح ...هي من رجعوا من الغدا رقدت من الاحباط كانت تجربه فاشله من

نزلوا تحت يتغدون ...كانت سوالفهم بارده هي تسأل وهو يرد بأجوبه مختصره وجامده وبعدين سكتت منه يوم جافت مافيه حيله

وكملوا الوجبه بهدوء ممل وبعدها رجعوا لغرفتهم ورقدت وهو قعد في الصاله ...
قامت للحمام (وانتوابكرامه ) تسبحت وصلت المغرب وطلعت لصاله وهي لابسه تنوره بنيه مزينه بربطات مشجره وبدي بنفس الوان

الربطات ...وخلت شعرها يرتاح على جتوفها لين ينشف من الماي لانه مازال رطب ..فتحت باب الغرفه كانت الصاله فاضيه بس

نعاله كانت جنب الكنب اللي معطيها ظهره فطلت من فوقه ...كان راقد على بطنه وايده نازله على الارض وطاقيته طايحه عند راسه

وشعره مغطي يبهته وخده ..طالعته بحنان كان مثل الياهل في عيونها قعدت على ركبها جنبه ورجعت خصل شعره المنتثره على خده

وحطت يدها على خده ...
نور بصوت ناعم : فهد ...
فهد بصوت متخدر : همممممم..
نور بنعومه وهي ترسم على خده بأصبعها : حبيبي قوم ..
فهد برقاد : زين سحب يده من الارض وحطها تحت خده ..
نور وتمسك ذراعه وبدلع : فهوودي قووووم ...وباست ذراعه ..
فهد وهو يحس بدفاء انافاسها على ذراعه فتح عينه كان ويهها قريب منه اطالعه ببتسامه عذبه وعيون نعسانه طالعه بتأمل وقلبه

يرجف قعد وهو يحاول يسطر على نفسه عشان مايضيع ورى سيل مشاعره ... قام بصعوبه من ريله اللي يحس فيها بالم خفيف من



نومته المتعبه على الكنب ...
نور من دخل فهد الغرفه اتصلت في خدمة الغرف وطلبت نسكافيه وجاي حليب وقعدت اطالع التلفزيون وهي تلعب في طرف خصل

شعرها ..تذكرت ان الخدمه بيجون فارحت بسرعه للغرفه تاخذ لها جلال فاول مافتحت الباب مانتبهت لين خذت الجلال ان فهد واقف

عند المرايه يحط كريم اباط ومبين انه توه طالع من الحمام من الشعر الرطب والفوطه الملفوفه على الخصر الضعيف والصدر

العريض الذي تتلاء عليه قطرات الماء ....نور نزلت راسها من الاحراج وطالعت الارض ... بس لفت نظرها ساق فهد السمراء مكان

العمليه اللي صايره خط احمر من قدمه لين ساقه من ورى وكان هالخط خالي من الشعر ومبين شكله بوضوح ...
فهد وهو ينزل الكريم : على وين ..؟
نور وهي تبلع ريقها ويهها من الحيا صاير احمر : الخدمه احين بيجبون جاي حليب ..
فهد وهو يسحب فانيله من الكرسي ..: لاتطلعين لهم ...يوم بيجون قولي لي عشان اطلع ..
نور بحيا وهي تلف تبي تطلع ..: ان شاء الله ...
فهد : نور ...
نور وقفت في مكانها : لبيه ..
فهد : جوفي لي كباكات في الشنطه ..ضيعت واحد من الكباكات ..
نور وهي تلف صوب شنطته الصغيره ...وتفتش فيها ..فهد دخل الاستراحه يكمل لبس ..كانت ادور في الشنطه بذهن غائب كانها ادور

ابره في كومه قش ...طلع فهد وهويرجع خصل شعره لورى بالطاقيه ...
نور حصلت نوعيين : اي واحد تبي ..؟
فهد : اي شي ...
نور اختارت واحد عاجبها ماركة اغنر ..طلعته وحطته في يده وقعدت على السرير اطالعه وهو يلبس الكبك اللي مارضى يتسكر لان

الثوب يديد وايدينه يابسه ابتسمت من مصارعته للكبك بعصبيه ...
وقفت قريب منه ومدت يدها ..: ييب بسكرها لك ..
فهد بطاوعيه عطاها ..مسكت ذراعه وقربتها منها وسكرت الكبك بأدين ترجف بس قدرت تسيطر عليها بصعوبه لدرجه ان ويهها

استوى ارجواني من احتقان المشاعر ..
فهد وقف جدام المرايه وقعد يحط عطر بوجه جامد يخفي اختلاج المشاعر ...نور قعدت على طرف السرير تهدي مشاعره الثايره

والخائبه من فهد اللي مايتأثر منها ولامن قربها مثل مايصير عليها ...
فهد طلع من الغرفه يوم سمع دق الباب كانه جرس انقاذ قدر انه يطلع من الغرفه اللي حسها ضيقه بحضورها كانه تخنقه بمشاعرها

المندفعه ....فتح الباب وخذ الطلب وقعد على الكنب وخذ قلاص الحليب يشربه وطعمه مثل الماي في حلجه من اظطراب مشاعره..
نور لحقته لصاله بعد ماتأكدت ان العامل طلع قعدت في كرسي بعيد وخذت قلاصها وقعدت تفكر في حالهم ....
فهد بجمود : تجهزي بعد ماتقهوين نطلع جهزي الشنط ...
نور وهي بغت تتغص ..: وين بنروح ..؟
فهد وهو يسند ظهره على الكرسي ويحط رجل على رجل ... وبخبث ..: بردج بيت هلج ...
نور بصدمه خدرت اطرافها لدرجه ان قلاصها اهتز في يدها وانتثر منه شوي على الارض ...حست ان دموعها شكلت ستار على

عيونها ..نزلت القلاص على الطاوله بأنكسار ...
فهد مسك ضحكته ...معقوله صدقتني ..بس شكلها يكسر الخاطر ..: اضحك معاج ...بنروح الشاليهات ..
نور حست كأن حد صاب عليها ماي بارد ...وقفت بقهر وطالعته ..: تدري انك سخييف ..وماقدرت تمنع دمعه سبقتها ونزلت على

خدها ...بس لفت بسرعه وراحت الغرفه بخطوات عصبيه ...فهد عمره مامزح مع حد يوم ضحك جرحها ..
فهد انصدم من دمعتها اللي نزلت حس انه صج سخييف ...هو ماكان قصده كان يبي يكسر التوتر ..بس للأسف جرحها ...اخ يانور ..

هاي اول العقبات معاج ...
نور دخلت الغرفه بعصبيه وقعدت على السرير شوي لين هدت اعصابها ...بعدين ضحكت الحين جذي يمزح عيل يوم بيقول يحبني

شبيسوي اكيد بيعطيني طراق ورجعت تضحك على حظها مع فهد ..طلعت شنتطتها وقعدت ترتب اغراظها فيها ...
دخل وحصلها معطيته ظهرها وترتب شنطتها ...فهد بصدمه ..: شتسوين ...؟
نور وقفت من الحركه ..شفيه فقد الذاكره توه قايل بنطلع ...نور تذكرت ...بخبث من غير لااطالع وراها ..: اجمع اغراضي بروح بيت

ابوي ..
فهد بصدمه مسك زندها وقفها على حيلها وجرها بقوه لين ارتطم ويهها بصدره العريض وتعور خشمها ...نور وهي تمسك خشمها بألم

وعيونها مدمعه من الويع ..: اضحك فهد ...
فهد عرف انها ترد له الحركه فدزها لين طاحت على ملابسها في الشنطه ...وهي تضحك وعيونها متروسه دموع وخشمها احمر فهد

تأثرمن ضحكها وابتسم ابتسامه أأسرت نور خلتها تسكت ...
فهد :ترديتها ..
نور : احسن عشان ثاني مره لاتخرعني ...
فهد : تهددين ..خلصي يله نبي نطلع قبل العشاء ...
نور : ان شاء الله ...قامت ترتب الشنط شنطتها وشنطته ...فهد انسدح على السرير يراقب تحركاتها وهي ترتب الاغراض بنعومه

حتى اغراضها رتبتها بطريقه ناعمه ...

------------------------------


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 03:03 AM   #52

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

نورسه likes this.

taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 03:05 AM   #53

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

اليوم يوم عهد جديد في حياة شخصين منعطف اخر في خريف اخر ...اليوم زفاف خالد وشيخه ..زفاف عائلي في بيت حمد بعد

اصرار شيخه وتقبل خالد بقهر ..وكان سفرهم في نفس اليوم .. شيخه هاليوم كانت غير كانت تحس انها انسانه خاليه من روح انسانه

غادرتها الحيويه تحس شيخه الاوليه ماتت واللي ذبحها خالد وابوها اللي ارغمها على هالشئ ...كانت اطالع نفسها في المرايه

واللبنانيه مزينة الشعر تعدل شعرها الطويل اللي طلبت منهم يسون تسريحه ينلم شعرها فيه ...كانت ملامح ويهها ذابله ماكأنها

عروس كان دوائر سودا تحت عيونها ويهها متهدل من الضعف ...شيخه خسرت الكثير من وزنها واسمرت من ضعفت ...طالعت

الساعه مابقي شي وانزف لقبري ...انحدرت على خدها دمعه ساخنه ...

-----------------------

واقفه جدام المرايه تعدل فستانها الحريري الاحمر وتعدل سيور حملات الفستان العاري الظهر والايدين كان بس اللي ماسكه من فوق

سيور رفيعه ..رجعت شعرها الحريري المسرح بالاستشوار على شكل مدرج وممسوك بطرف بشباصه حمراء مزينه بورود ..فتحت

صندوق مجوهراتها وطلعت خواتمها الالماس وطقمها ...
طالعت نفسها مره ثانيه .. اففف خساره هالتعدل وفهد محد ...للاسف تعدلت وفي النهايه مب جاي لاهي في الشغل ..من ذاك اليوم

اللي طيحها فيه انقطعت سبل الحديث بينهم صار مايكلمها ويم تكلمه يرد بأختصار وبرود ..ويوم رجعوا نفس الشي مايكلمها ويطلع

من الصبح ولايرد الا بعد ماتنام ...نور كانت تقوم معاه من الصبح تحط ريوقه وملابسه ...بس اللي اكتشفته فيه انه مايحب ياكل اول

مايقوم شي بس يكتفي بقلاص حليب جاي ...وماتتغدا الا لين يي ...بس هو من يتغدا يدخل مكتبه ويسكر على نفسه لين المغرب

ويرجع لشركه مره ثانيه ...
طلعت عبايتها وشيلتها وحذفتها على السرير ...دقت على الريم تبي تشوف خلصت من رجعوا من الصالون كلهم ركيض على غرفهم

عشان ام فهد محرصه عليهم مايتأخرون ...ريم قالت انها جاهزه ونزلت تحت تنطرها ..
نور بسرعه راحت للأستراحه اطلع صندلها ..وقفت تلبسهم رفعت ريلها تسكره ..وهي تنزل ريلها وتمشي ظربت كتفها في صدر

عريض ..ووقفت بصدمه ..فهد كان واقف واوراق في يده يطالعها بصمت ...
قال : شوي شوي شعندج مستعجله ..
نور وهي تبلع ريقها ..: امي تنطرني تحت ...وراحت تاخذ عبايتها ...
فهد وهو يطالعها وهورافع حوجبه ..: بتروحين جذي ...؟
نور وهي تلبس العباه ..: شلون جذي ...اكيد بروح ...
فهد بقهر : اقصد فستانج ..ماكأنه مفصخ ...
نور بقهر : عادي مافيه شي بعدين كله حريم ..
فهد : يعني عادي تتفصخين جدام الحريم ..
نور : لا ..بعدين ليش ماقلت من قبل ..ماقدر ابدل الحين ..فهد ..عاد اليوم عرس اخوي ...
فهد بغيره مستغربها من نفسه : زين ..شاسوي ..جذي مب طالعه ..
نور والدمعه شوي تفر منها ..: فهد تكفى حرام عليك ...
فهد : مالي دخل ياتبدلين ياتقعدين ..
نور : والمكياج ....زين اسمع ..بحط شيله ماراح يبين شي ...
فهد : وايش اللي خليني اصدقج ...


نور بثقه : لاني قلت ...
فهد وهو يحوس شفايفه : معليه ...بس ماتروحين مع الدريول انا بوصلج ...نزلي لامي قولي لها ..
نور ببتسامه ارتياح ..: ان شاء الله ..مرت من جنبه بسرعه وقربت منه وحطت ايدينها على رقبته عشان ينزل راسه اللي بعيد عليها

وباست خده ..وطلعت بسرعه ...
فهد وقف مكانه مشدوه من منها ..كل تفاجاءه بشي ...كانت مثل الهديه وهو مثل الطفل كل يوم يعرف شي حلو فيها وتخليه يتعلق فيها

غصب ....
وصلوا بيت خالتها وضحى على المغرب ...وقبل لاتنزل ..: فهد بترجعنا ..؟
فهد : ماأظن ...بسلم وارجع الشركه ..
نور : وحن ..؟
فهد كان يكلمها وهو يطالع جدام : أتصلوا في الدريول ...
نور بعد ماتأكدت ان عمتها نزلت ..: زين ممكن امسي في بيت ابوي ..
فهد التفت لها لورى كان ويهه قريب من كانت تحس بأنفاسه على نقابها ...: لا ..ولاتفكرين ..
نور بترجي ..: فههههههههد ...
فهد : انزلي ولارجعتج الحين البيت ..
نور وهي تنزل ..: زين خلاص ...وبعد مانزل من السياره وسكر الباب ...قالت له : اوكي حبيبي انتبه لنفسك ...وراحت من غير

لااطالع وراها ...لااطالع فهد اللي وقف من سمع حبيبي ..شكثر عذبته هالكلمه ..كانت مثل ملمس الحرير على قلبه ...

رسمتك صوره للفرحـه ولَونتـك بنـور الحـب
خجل من صورتك همي دقايـق شفـت راحاتـي
خسارة روحي وارباحي في ضحكاتك ترى المكسب
في قربك يهتنـي قلبـي وبعـدك هـم وآهاتـي
على شانك حلـف قلبـي يشيـل الهـم مايتعـب
وروحي عاهدت عينـي تعانـق مـوق عبراتـي
عشانك ياذهب وافـي حنـان الـود لـو يلهـب
أحبك وازرعـك ورده جميلـه بمنتـزة ذاتـي !!
حبيبي يانظر عيني غصب عنـك تـرى تنحـب
عيونك .. بسمتك تجـذب وتبعـد كـل علاتـي
عشان عيونك الحلـوه بنيـت بداخلـي منصـب
وفي قلبي اعتلـى حبـك وخـاوا كـل نبضاتـي
فداك الروح ياروحي وعينـي والعمـر والقلـب
(من اشعار شاعر الغربه محمودالشاهين )

دخلت الصاله وسلمت على الوجودين وقعدت معاهم شوي وطلعت لشيخه اللي كانت لابسه فستان فستان ابيض حريري ناعم وتسريحه

مرفوعه ناعمه مزينه بورود طبيعيه ...سلمت عليها وخذتها في الاحضان ..ومسكت نفسها عشان شيخه ماتصيح وتخرب المكياج ..
نور : مبروووك عليج خويلد ...الله الله شهالزين ..
حصه بلقافه : قولي ماشاءالله لاتحسدين اختي ..
نور : جب انتي ..شدخلج في مرة اخوي مب حاسدتها المشكله اللي بيحسدونها المغلوثيين على العرس ..
حصه : بسم الله علي ...
نور : شيوخ يالخاينه ..شهالضعف ...
شيخه من الهم اللي ماحد يعرفه ..: رجييم بعد ..
نور : اييييه ..لوت عليها مره ثانيه وهمست في اذنها ..: شيوخ لاتنسين ترى بعدني موجوده ..
شيخه وهي تحاول تمسك دمعتها ..: ان شاءالله ..
نور : مجهزه شناطج ..
شيخه : ايه منزلينها من امس تحت في غرفة الضيوف ...
مها وهي تسلم على نور ..: شيوخ خلصتي ...
شيخه وهي تهز راسها موافقه ..مها ...: زين يله بلا هذره خلصوا عشان الزفه الحين 8 عشان تصورين بعد ...
شيخه حست ان ساعة الصفر ابتدت ...وانتهت حياتها في هالبيت وانتهت شيخه ...وابتدت حياه مخيفه مع خالد في غربة مكان وزمان

وغربة مشاعر ...الجو المتحاولها ضحك وسوالف وهي كانت بينهم غريبه ماتحس بشي كانها متخدره ...
وزفه بسيطه وشمل عائلي بسيط مكون من الاهل والاصدقاء...دخل حمد مع خالد وصور معاهم وخالد غائب عنه مشاعر شيخه

المتبنجه ..ورجحه انها مرتبكه ...بعد الرقص والضحك والتبريكات والتصوير والذكريات الي متدت لين الساعه 12 قبل موعد

الطائره بساعتين ...شيخه صعدت لغرفتها بمساعده نور وغلا وريم ومها وبدلت وتسبحت ولبست لها بدله بيج وازرق ..ونزلوا تحت

يسلمون على الاهل ..وشيخه مازالت كاالعايش في غيبوبه ..ماتحس بشي ...سلمت على ابوها وعيونها كلها لوم وعتب ..وطالعت امها

نفس الشي لانها سكتت ولا ساعدتها ...سلمت على البقيه وركبت مع محمد وخالد في السياره من غير لاتتكلم ...
خلصوا اوراقهم من الجوازات وركبوا الطياره والحديث مغلق بينهم ...قعدوا في مقاعدهم وشيخه اختارت اللي جنب الدريشه ...اللي

من طارت الطياره عرفت ان مافيه مجال لتراجع لحياتها القديمه سكرت عيونها ودموعها تنزف بغزاره وطالعت الدريشه.....
من يواسيني .. ويبادلني الشعور
من يحسس خافقي بطعم الحياه

من بيجبر خاطري بعد الكسور
من يراعيني .. ويعطيني وفاه .!!

الألم فيني ولاتارك قصـور
منهي الأفراح .. وهمي ياقساه ؟
(من اشعار شاعر الغربه محمودالشاهين )...



-------------------------------------------



نورسه likes this.

taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 03:23 AM   #54

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يعطيك العافيه اختي على نقلك المميز انتي دائما مميزه

بذوقك وحظورك وكلك على بعظك حلو ياعسل

الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره

وتسلم ايدك على هذا النقل

نورسه likes this.

جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 03:15 PM   #55

عموري2233
 
الصورة الرمزية عموري2233

? العضوٌ??? » 109231
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,036
?  نُقآطِيْ » عموري2233 is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم و الله الرواية تجنننن
نورسه likes this.

عموري2233 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 04:46 PM   #56

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الذات مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه اختي على نقلك المميز انتي دائما مميزه

بذوقك وحظورك وكلك على بعظك حلو ياعسل

الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره

وتسلم ايدك على هذا النقل


والله العظيم انك كلك ذوق ورقه وانت العسل يا احلى من العسل.
ربنا يجمعنى بك فى الفردوس الاعلى فى الجنة (( ياأحلــى جـــرح ذات )) فى كل الدنيا
حبيبتى شرفتينى بمرورك واسعدنى تواجدك لك منى كل الأمنيات بالسعادة والتوفيق فى الدنيا والآخـرة.










نورسه likes this.

taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 05:58 PM   #57

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
Chirolp Krackr

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عموري2233 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم و الله الرواية تجنننن

شكراً على المرور العطر
الحمد لله اختيارى اعجبك تابعى معى وانشاء الله القادم أحلى

نورسه likes this.

taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 08-12-10, 01:09 PM   #58

عموري2233
 
الصورة الرمزية عموري2233

? العضوٌ??? » 109231
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,036
?  نُقآطِيْ » عموري2233 is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتي متى تكملة الرواية لانه ما عندي صبر
نورسه likes this.

عموري2233 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-10, 10:22 PM   #59

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

...( الفصل الرابع عشر )...

مجتمعين كلهم في الصاله بعد رحيل المعاريس ... وضحى كانت في عالم من الحسره على حال بنتها اللي راحت وهي ماخذه في

خاطرها ...بس شيخه مصيرها تعذرهم وادري ان خالد ماراح يقصر معاها ...
ام جابر وهي تقطع افكارها ...: وضحى ...ليه ماتسيروون علينا بكره ..؟
وضحى بصوت متعب ..: مادري يمه بشوف حمد اول ...
ام جابر : على الله انه يروح مواعيده ..؟
وضحى : ايه يروح ..
ام جابر : عاده معيي لاحد يروح معه ..؟
وضحى بتهيده : شاسوي يايمه ..ماقدر اخالفه يعي يروح ....
ام جابر : الله يهيده ويشفيه ...مايستاهل ابو شيخه ...
وضحى : يمه ليه ماتمسين عندي ..
ام جابر بنقمه : وعيالي ...؟
وضحى : وش عيالج غلوي وشهود ...يمسون بعد ...
ام جابر : لافديتج ...ماهينى لي غط جنبي الا على سريري ....
وضحى : اللي يريحج ..


ام فهد وهي تكلم نور وترفع شعرها من ويهها ..: يمه فهد بيردنا البيت ..؟
نور اللي كانت تلبس شهد صندلها ...نزلت ريل شهد والتفت على عمتها ولوت عليها ..: لبيه يالغاليه ...؟
ام فهد وهي تضحك وتمسح على ظهر نور العاري : من اللي بيودينا بيتنا ...؟
نور : الدرويل ...
ام فهد : وريلج وين ..؟
نور : يقول عنده شغل ...
ام فهد بضيق : الله يهداه شغل حتى في يوم عرس ولد عمه ..
نور ببتسامه : يمه شغل ظروري مايقدر يأجله ...
ام فهد : لاتعذرين له ولدي واعرفه مايحب الاجتماعات العائليه ...
نور وهي تحاول تغطي ..: لايمه ترى ماراح الامن ساعه ..
ام فهد وهي مب مصدقه : ايييه ..معلينا ...دقيتوا على الدريول ..؟
نور: ايه من زمان وينطر برى بعد ....
ام فهد : اجل يله سرينا ...
نور : يله ....الريم جاهزه ...؟
ريم كانت قاعده وشهد في حظنها تلعب في خصل شعرها القصير ...ريم وهي تفك شعرها من يد شهد ..: يله ...جاهزه ...
شهد : لالا تلوحيين ...(لاتروحين )...
ريم : حبيبي ...لازم اروح ابي ارقد ..بكره تعالي عندي ..
شهد وهي تدفن ويهها في صدر ريم ..: لالالا مابي ..
نور وهي تحاول تقنع شهد ..: شهوود حبيبي ...لازم تروح ترقد في بيتهم تبين ماما منيره تضربها ...
شهد ببراءه اطالع ام فهد بنظره ..بعدين هزت راسها بالنفي ...: ماما اميره لاتبدين اموووه (ماما منيره لاتظربين عمووه )..
ام فهد : اذا خليتيها تروح معي مب ظاربتها ...
شهد طالعت ام جابر : ماما اوووده ابدي اموووه اوني تلوووح مع الوحت (ماما عوده اظربي عمووه نوري تروح مع الوحش )..
نور ماتت من الضحك ...ام جابر بعدم فهم : شتقول ..؟
نور وهي تمش دموعها من الضحك : تقول لج اظربيني عشان رحت مع فهد ...
ام جابر وهي تضحك ..: يمه اخاف فهد يطقني ..اذا ظربت مرته ..
شهد : انا بععده لين امووت (بعضه لين يموت)..
نور بشهقه : بسم الله عليه شهووود عيب ...
ام فهد بضحكه : مهيب عضه شهد اللي بتكتله ...
نور : يمه ..وشذا الكلام ..
ام فهد : يمه ترى الموت حق ...
نور بضيق ..: زين يمه ماقلت شي ... بس احنا في فرح لاطروون الموت بسم الله على ريلي ...
ام فهد ببتسامه : تامرين يالغاليه ..
نور وهي ترجع تلوي عليها ..: فديتج ...
ريم : هي ماتستحين ...اخوي وبالعافيه عليج فوقه بعد اعطيج الف بوسه ...امي لاعاد هني اقلبي ويهج ..روحي لبعلج ...
نور وهي بعدها في حظن ام فهد : ومن قال انها امج خلاص حبيبتي ..هاي كلام تقولينه للام المعزب اليديد ..هاي امي ..انتي روحي

دوري لج ريل ..خلي امه ادلعج ...
ريم : والله ...قومي قومي ...
ام فهد : مثل ماقالت لج بنتي روحي دوري لج ريل ..
ريم بقهر : لاوالله وانتي بعد مسرع ماقلبتج علي ...هين يالنتفه ...
غلا : لالالا حقوق النشر محفوظه لسعد بس ..هو اللي يسميها النتفه ...
نور : جب انتي وياها ...يضع سره في اصغر خلقه ...
غلا : ريووم تدرين وشو السر ..خخخخخخخخخ صغر العقل ...
نور فرت على غلا علبه الفاين جان تظرب في حاجبها ..: عقلج يالدبه ..
غلا وهي ماسكه مكان الويع ..: يالحيوانه عيني ...
نور وهي تضحك ..: احسن عشان ماتسبين مسويه حزب مع هالساحره والسنفوره اللي معاها ...
ريم : احسن منج ياأم السعف والليف ...
غلا وهي اطالع يدها تتأكد مافيها دم ..قامت تبي تضرب نور ...نور نقزت ورى ام فهد ..غلا ..: انخشيتي يالجبانه ...هين ارويج ..

يالدبه انتفخ حاجبي ...
نور وهي تضحك ..: احلا عشان يقولون حاطه بوتكس ...
غلا : يالخايسه شلون اربط نقابي الحين ..
نور وهي تحرك حواجبها من ورى ام فهد ..: مشكلتج ..
غلا : معليه ارويج ...بس سيري بيتنا ....
نور : بجي وانتي ماتشوفين الطريق ...
غلا بقهر ...: بعد ...خلي نطلع ...
غلا قعدت جنب الريم وهي تتوعد في نور اللي قاعده بين ام فهد وخالتها وضحى ...نور التفت لخالتها وباست خدها ..: الحلو وين

سرحان ..؟
وضحى ببتسامه سرحانه ..: في شيخه ...مهب هاين على فراقها ...
نور بعيون متروسه دموع ...: من هو اللي بيقدر على فراق شيخه ...بس الله يسعدها في حياتها اليديده ..
وضحى بحزن ..: امين ...
نور وهي تحط راسها على كتف خالتها ..: لاتخافيين يمه ترى احنا نسد عن شيخه موجودين بس ألو ونكون عندج برسم الخدمه ...
وضحى ضحكت ومسحت على ذراع نور بحنان ...: ماتقصرون فديتج ...الا شخبارج مع ريلج ..؟
نور ببتسامه وهي اطالع خالتها ..تخفي خوفها من مستقبلها مع فهد ..: تمام ...
وضحى ..: الحمدالله ... الا ماخلصتي اوراق شغلج ...
نور : الا ..بشتغل في اكادميه ال .... ادرس رياض اطفال ..
وضحى بأستنكار ..: روضه ...؟
نور : ايه اختصاصي ..شفيج ...
وضحى ..: ايه ...بس يارب المعاش اوكي ...
نور : يمه اهم شي عندي يناسب تخصصي ..الفلوس الحمدالله منا بمعتازه ..
وضحى : الله يرزقج يابنتي ...
نور ..: تسلمين فديت عيونج ...
قطع حديثهم اتصال سعد على جوال نور ...كان يبيهم يطلعون ...نور وريم وام فهد سلموا على الموجدين ولبسوا عبيهم وطلعوا بس

قبل لايطلعون ...غلا استغلت وقفت نور مع مها تكلمها تنتبه لخالتها من بعد شيخه ...وقفت من وراها ومها مسويه نفسها منتبه لها

عشان ماتحس بغلا اللي مسكتها من ورى وهي تضحك ..: والله وطحتي في يدي ...
نور وهي تحاول تتخلص منها : يالدبه هديني ..
بحكم ان بنية جسم غلا اطول من نور قدرت تمسكها ...وعضتها في خدها لين دمعت عيون نور من الويع ..بعدين هدتها وشردت ..نور

وهي تمسح خدها من الويع من تحت النقاب ...
نور بويع ..: والله وفيج النخله ....
غلا وهي ورى ام جابر ..: بس فارقي ...يله روحي بيتكم ...
نور : والله لولا عمتي في السياره كان نشبت هالصندل في يبهتج ..
غلا بضحكه شيطانيه ..: روحي لا اخمج على راسج اسويج ون زيب ...
نور طلعت بقهر وهي تتحلف في غلا ..بس سكتت من جافت ابوها واقف في الحوش ومعاه سعد ...راحت له وسلمت عليه وباست

راسه ...ولوت عليه بشوق ابومحمد لوى عليه بحنان وباس راسها ..: شلونج يالغاليه ..؟
نور بحنان ..: طيبه دامك بخير ...شلونك انت يالغالي ..؟
ابومحمد : الله يسلمج ..
سعد : هي كبرتي على الدلع وخري من عمي فغصتيه ...
نور : جب ..
سعد : الحمد الله والشكر وحده معرسه تقول جب ..
نور : ليه حرام ...
نور سكتت ووخرت من صدر ابوها من جافت واحد ابيضاني طويل تقريبا في طول فهد ووسييم بشكل ملفت ابومحمد مسك ذراعها

عشان ماتبعد قرب منهم وهو يبتسم ..نور استغربت من هاي ...
ابومحمد ..: نور هاي حمد ولد عمتج عفرا ..
نور بستوعاب ..: ايييييه شلونك حمد ..
حمد وهويطالع نور ...وانا اقول شبلاه ولد الخال الحال منقلب ترى مرته مب هينه اظاهر سر فيهم بنات خالي ...بس احس وايد

صغيره ...: الله يسلمج شلونج نور ..
نور : الحمد الله ...
حمد : على البركه ماسعيتوا فيه ..
نور : الله يبارك فيك ...
حمد كان يطالع خاله وابتسامته بحنان لبنته اللي واقفه جنبه وهو حاط يده على ظهرها ... معقوله انسان بهالطيبه امي تحقد عليه ..الله

يهداها امي دومها عنيده واذا حقدت خلاص ماتعرف تتنازل ...قطع حبل افكاره صوت مبحوح داعب فكره الايام اللي فاتت وخلاه

سهران...
غلا وهي ماسكه يد جدتها ..: يبه يله جاهزيين ..
ابومحمد : يله سرينا ...حمد يابوك قرب السياره من جدتك ....حمد قبل لايروح قرب من ام جابر وحب راسها وقعد يسولف معاها

ولافاتته حركت غلا اللي هدت يد جدتها ووقفت وراها والتفت على الصوب الثاني وهي تلم ايدينها بعصبيه لصدرها ...حمد ضحك في

داخله على توترها يعني مب بس هو اللي يتوتر من وجودها ...طنش لها ولاسلم عليها وراح يقرب السياره ...
غلا كانت في عالم اخر من الغليان ..جايفني يهوديه مايسلم ...عسي يعله مايسلم بموت عليه هالمغرور ...احسن خليه يفارج ...بعدين

سكتت تذكرت شي...طالعت ابوها ...: يبه لايكون بنروح معى هاي ومدت يدها على حمد..؟
ابومحمد : من هاي ...احترمي ولد عمتج ...ايه بنروح معاه مافيه حد محمد راح يوصل خالد ماراح يرد الا الفير ..
غلا بغيض : قلو الناس الا هاي نروح معاه..
ابومحمد بغضب : غلا مب وقته ...خلى هالليل يعدي على خير ..
غلا : يبه ...مب رايحه معاه ..
ابومحمد وهو يمسك نفسه من الغضب ..: لاتكونيين مثل عمتج يعميج الحقد ...
غلا : يبه وانت لاتكون طيب لهم ..
ابومحمد : ترى بيظل ولد عمتج مهما كانت امه ..والولد ماجفت منه الانيه الزينه ...
غلا : مب رايحه بروح مع نور ...والتفت لنور اللي تكلم جدتها ....:نوري بروح معاج ...
نور بستغراب : ليه ..؟
غلا : بس مابي اروح مع هالبزايه ...
نور : من ؟
غلا بقهر : افففففف ...من غير راعي هالرنج ..
نور : ايييييييه حمد ...اشكر فنه خطييير مزيون ..
غلا : نوووري وجع ...ترى بقول لفهد ..
نور : ياليت ..يمكن يغار شوي ...
غلا : زين ..شقلتي ..
نور بخبث : اسفه ...
غلا بصدمه : لييييييييه ..؟
نور : بس كيفي ...نسيتي من شوي ...يله فارقي مع ولد العمه ....
غلا : النوري لاتكونين حقوده ....
نور : نو ويي ....يله فارجي ...وحبت يدتها وراحت وخلت غلا تتخبط في مكانها من القهر من ابوها اللي فرضهم على حمد ومن نور

اللي رفضت تساعدها ... رجعت لجدتها بصمت تحته بركان من الغضب ...ساعدتها تركب السياره وشالت شهد وركبتها جنبها بصمت

مطبق ...وشاءت الصدف انها تقعد ورى حمد ...
شهد وهي قاعده وطالع السياره بتعجب ...: الله اياره حوووووووووه (سياره حلوه )..
غلا طالعتها بقهر ..وهمس ..: والله وزيين وعع مب حلوه شهود صندقه ...
شهد : نا حوووووه ابي متلها ...(لاحلوه ابي مثلها )...
غلا : لا مب حلوووه ..بس انا الحلوه ..
شهد : لاانا حووووه ...(لاانا حلوه )
غلا قدرت تغير الموضوع عن السياره ..عشان ماينتفخ عليهم اكثر ..: اوكي ...بس لاتعورين راسي ...
شهد تقدمت شوي من بين الاسيات ..ومسكت طرف ثوب يدها ..: بابا ..ابي لوووح عندك ...
ابومحمد :تعالي ...غلا عطيني اياها ...
غلا بصوت منخفض ..: يبه خلها بتعور ريولك ...
ابومحمد : لا .... عديها علي ...
غلا شالت شهد من اباطها وقربتها من ابوها اللي شالها لحظنه ..قبل لاترجع ايدها ظرب طرف كوعها زند حمد غلا شالت يدها

بسرعه كأنها لامست نار وقعدت في مكانها وهي تنتفض .....
أول ماوصلوا البيت ...فتحت الباب قبلهم تبي تشرد من قربه ...كانت مشاعرها متناقضه في حضوره ....وقفت عند باب جدتها

وساعدتها تنزل من السياره وهم في نص الطريق وقفتها ام جابر ..: غلا نسيت شنطتي ..
غلا بقهر لالالا مابي ارجع ...: ان شاءالله ...
رجعت لسيارة حمد وهي تتخبط بقهر ...ابومحمد ..: وين..؟
غلا وهي زامه شفايفها من تحت النقاب ..: جدتي نست شنطتها ...
ابومحمد ..: خلاص الحقي قبل لايروح حمد ...
غلا قربت من السياره وفتحت الباب اللي كانت جدتها قاعده صوبه ..حمد كان يشوفها يوم رجعت وحس بمشاعره تتصاعد لبلعومه

..فتحت الباب بقوه وخذت الشنطه ...
حمد وهو حاط المرايه عليها وبغياظ ..: شوي شوي لاتكسرين باب سيارتي ..
غلا : الاصندقه ...
حمد : ودج انتي بس مثلها بس مب حاصل ..
غلا بقهر ..: واااااااااااع لو خيروني بينها وبين عراوي خذت العراوي ولاخذ هالصندقه ...
حمد وهو ماسك ضحكته ..: حدج اصلا عراوي ...
غلا : عادي خلها حدي ..احسن من هالصندقه مادري من اللي قص عليك ...غلا حست انها طولت السالفه سكرت الباب بقوه ورجعت

بس حمد فتح الدريشه ....: كسرتي باب الصندقه وضحك ومشى ...
غلا وهي اطالعه سخييييييييييييييييييف وربي سخيييييييييف ....حمد كان في عالم ثاني غلا اول مره تتكلم معاه بأكثر من كلمه ومن

غير صراخ وزعل ..كان يظرب بصبعه على السكان بتفكير ... يفكر في مشاعره من صوب غلا من جافها حس كأن اي بنت ثانيه تمر

من جنبه ولاشي ...من عرف عيون غلا عاف النوم وصار السهر خويه وده في قربها بس مشاكل عيلتهم للحين بينهم ...مايعرف

شبيسوي ....


نورسه likes this.

taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 09-12-10, 10:23 PM   #60

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

-----------------------------

عيون سارحه في ظالم الليل تراقب مرور انعكاس انوارالشارع في نافذة السياره عيون خاويه من الاحساس مليئه بالالم والحزن ...

توقفت السياره امام مبنى متخفى تحت جنح الليل ... لكن تلك العينان مازالت متشبته بخيال مرسوم في افق ما ....
فتح باب السياره بتعب ونزل الشنط بمساعدة سائق التاكسي وطالع شيخه بستغراب للحين مانزلت يمكن مازالت تعبانه من الرحله ..

وقف جدام دريشتها وطالعها ببتسام شكلها كانت سرحانه ...دق الدريشه بنعومه ..طالعته بتعجب ..وفتحت الدريشه ...
خالد : عاجبتج القعده ..
شيخه برود : شنو ...؟
خالد : مب نازله وصلنا ..ولاالتكسي عاجبج ....؟
شيخه : وين ؟
خالد بضحكه : المقصب..
شيخه بخوووف : هاااااه ...
خالد وهوميت من الضحك : البيت ...البيت ...نزلي ...
شيخه طالعته بقهر سييخيييييييييف نزلت من السياره بقهر وسكرت الباب بقوه تحت نظرات خالد الضاحكه ....سحبت شنطتها بقوه

ومشت لين سياج خشبي جدامه بوابه خشبيه صغيره ...طالعت ملامح فيلا غارقه في ظالم دامس تقدمت بخطوات متردده من مستقبل

مجهول هش الملامح ...فتحت البوابه بنعومه ودخلت وحفيف ورق الاشجار يداعب طرف تنورتها الجينز وقفت تحاول تركز على

الشكل الخارجي بس ستار الظلام كان اعند ...
وقف وراها بعد مادفع الحساب التاكسي ....: شفيج واقفه دخلي ...ولاتبين اشيلج مثل الافلام ....وضحك بخفه ..
شيخه طالعته بنقمه : قصورك بعد ...تقدمته بمشيه عصبيه وفتحت الباب الرئيسي ليكشف عن صاله وسيعه مؤثثه بأحدث الاثاث

الاخضر والبيج والاصفر ....خالد نزل الشنط وتقدمها بخطوات يرويها اماكن الغرف والمطبخ اللي فيه باب يوصل لحديقه خارجيه

متصله فيها مرجه خضراء وغابه اشجار الجوز ...بس الظلام مبتلعها وخفي ملامحها سكروا الباب وتوجهوا لغرفة النوم الواسعه ..

يتوسطها سرير ملكي اسطوري ...شيخه غضت بصرها من جمال الغرفه لانها متأكده انها مستحيل تجمعها مع خالد مهما كان الثمن

والعمر ...
شيخه انسحبت برى الغرفه بعد ماجافت خالد توجه للبلكونه وفتحها ....فتحت باب الغرفه اللي كان مخصصها لضيوف اللي مكونه من

سرير فردي وبأثاث اصفر وأبيض سحبت شنطتها من الصاله ودخلت الغرفه وسكرت على نفسها ....
طلع من البلكونه بعد مالامست وييه نسمات الهواء البارد وخففت من الظغط العصبي .. استغرب الهدوء اللي يغلف الغرفه كانت خاليه

من اي حركه ... فسخ الجاكيت وحذفه على السرير وطلع يدور شيخه ...
بحث عنها في كل مكان في البيت بس ماحصلها .... وين راحت يمكن رجعت الغرفه ؟ وفي طريقه للغرفه استوقفه صوت في غرفة

الضيوف ...وقف شوي يتأكد من الصوت ...
دق الباب بخفه : شيخه ؟
شيخه من ورى الباب بظطراب ...: لبيه ..؟
خالد ارتاح جزئيا ..: تعشين ..؟
شيخه سكتت لحظه تجمع شتات افكارها لانها توقعت سؤال غير ..: لا....تعبانه برقد ...
خالد : براحتج تصبحين على خير ....
دخل غرفته بأحباط ونسدح على سريره الوسيع بروحه ...كان عنده امل تشاركه ....بس معليه بخليها على راحتها مابي اظغط عليها

يكفي ظغط العرس والسفره وفراق الاهل اكيد كل هذا مخوفها مني ...بخليها لين ترتاح لي ....وغمضت عينه على اعصار افكاره...
في الغرفه المجاوره شيخه منسدحه على السرير تفكر في خالد ومصيرها معاه اليوم قدرت اصرف عمري بكره شلون وبعده

شباسوي؟ ماعرف ..؟ ماعرف ...؟لازم ابعد خالد مني مستحيل اتورط معاه اكثر بعد اللي شفته منه ...خالد خاين ...اكيد الحين خذ

فرصته ماصدق اقعد هني اكيد الحين معاها ...شيخه قعدت في نص السرير من المعت هالفكره في راسها ...خالد مع وحده ثانيه وقفت

وبطلت الباب ومشت بخطوات خفيفه وقفت عند باب غرفته ...بس هدوء يعم الغرفه ...فتحت الباب بهدوء ودخلت بعد مافسخت شبشب

البيت عند الباب عشان مايطلع صوت ....الليت مفتوح وباب البلكونه بعد كان جوالغرفه بارد يسبب القشعريره طالعت السرير بعد

مالاحظت جسد متمدد بأهمال ...كان منسدح بنص السرير وهو بملابسه الي سافر فيها ومبين عليه بردان ومنزعج من الليت مفتوح

من تغضن جبينه ...شيخه سكرت باب البلكونه وقبل لاتطلع من الغرفه طالعته بعتب وحزن ..آه ياخالد مادري من ظالم الثاني انا اللي

ظلمتك ولاانت ظالمني ..سكرت الليت وطلعت لغرفتها ترقد ....
----------------------------------------------

قاعده في الصاله بملل تفر في القنوات ...لين استوقفتها اغنيه لأنريكي اغليسيس طولت شوي على الصوت واندمجت معاها وقعدت

ادندن معاها بهدوء ..
دخل فهد الصاله بعد عودته من الشغل بس ماكان حد موجود فسخ غترته وحطها على الكنبه ... وتوجه لغرفة امه اللي حصلها فاضيه

دخل اصابعها في شعره الحريري وحركه بستغراب لعدم وجود امه ....سكر الباب وطلع فوق لقسمه وهو في نص الدرج استوقفه

صوت التلفزيون ...كمل طريجه لصالة قسمه لان الصوت صادر منها ...
نور سرحانه في عالم ثاني كانت ثانيه ريل تحتها وتلعب في خصل شعرها ...ولاانتبهت لدخول فهد اللي طالعها وهي سرحانه مع

المغني الوسيم ..فهد قعد جنبها وخذ الريمونت وفره على الجزيره ..
نور طالعته بقهر ... بس فهد سكتها بنظره اتحداج تتكلميين : قومي جيبي لي القهوه ...
نور : بسم الله عليك ياروحي ...القهوه جدامك ..
فهد انتبه لنفسه فعلا القهوه كانت جدامه بس انفعاله من سرحانها في شخص ثاني اعماه .... : زين داري قومي صبي ...
نور : ان شاءالله ...نور قامت ولسان حاله يقول فديت اللي يغار ....
فهد : امي وين ..؟
نور : راحت بيت ام حمد ..
فهد : عمتي ..؟
نور : ايه ...
فهد بجس نبض ..: وليش مارحتي معاها ..؟
نور بستغراب من سؤاله : شله اروح ..؟
فهد : بعد شله عمتج ...
نور برود : ليش اهي معترفه انه احنا عيال اخوها ..؟
فهد : وليش ماتكونين الاحسن وتخطين الخطوه الاولى ..
نور : هذا لوحصلت بصيص امل ...لو ملاحظ عمتك من عرسنا ماطبت بيتكم ليش اني هني ...يوم تبي شي من امي ادق عليها تييها

...
فهد : لو محصله خطوه ايجابيه يمكن يكون فيه امل ...
نور بعصبيه : يعني انا الحين غلطانه ....
فهد : انتي الصغيره المفروض تروحين لها ...مب هي اللي تتيج ..
نور بقهر : وفي اعتقادك بتستقبلني ....ولا بترزني في الصاله مثل ماسوت مع ابوي ..
فهد : شقصدج ..؟
نور وقفت بقهر ودمعتها في عينها بس استكبارها منعهامن السقوط : في اعتقادك انه ماحاولنا معاها او مع ولدها عشان نرجع ....بس

عمتك مب راضيه ...يكفي اهنتها لبوي ...لاتعتقد اني بسامح او انزل نفسي للي يهين ابوي ..لو حتى على قطع رقبتي ....نزلت فنجال

القهوه جدامه ودخلت غرفتها ...
فهد حط ايده على يبهته بتفكيرحس انه زودها مع نور ... بس بعد لازم يحصل حل لهل النزاع بين اهله مب عارف شيسوي مسألة

الكرامه والماضي اللي كله جروح واقف في ويهه مب قادر يحل اي مشكله بينهم .... انسدح على الكنبه يفكر لين غفت عينه بحزن

مب عارف شسببه ...
نور من دخلت غرفتها انسدحت على سريرها وانفجرت في صياح غريب ماتعرف سببه يمكن سببه انفجار فهد فيها ...حاولت تسكتت

شوي وتهدا بس سيل الدموع ماوقف كان يزيد دخلت الحمام (وانتوا بكرامه) ودخلت تحت الدش عشان يهدي اعصابها شوي ...

--------------------------------------
دخلوا بيتهم بضيق من الزيارة اللي قاموا فيها ..من تزوج فهد كل مايروحون لها مايسمعون منها الا الكلام اللي يغث ....ام فهد

تندمت انها راحت لها من قعدت عندها وهي تجرح في نور واهلها مع انها مب معاهم مادري ليش يمكن على بالها انه احنا نقالين

حجي بنوصله نور ...
ام فهد : لاتقولين شي لنور من حجي عمتج ..
ريم بضيق : ليش استخفيت ...احزنها بشي مايستاهل ...
ام فهد : الله يهداها عمتج ...مادري شصاير لها ...
ريم : مادري يمه ...المفروض خلاص كبرت على هالمحارب ..
ام فهد : الكبر كبر العقل ...عمتج بعدها عايشه زمن امها الله يرحمها ...
ريم سرحت في افكارها ...عيل شبتسوي لوعرفت ان محمد بيتقدم لي ...اكيد بطبقها فوق روسنا ...صج بتذبحني عمتي ...ريم من

داخلها كانت موافقه على محمد لان فيها جانب يتمنى هاللحظه وجانب اخر متخوف منها ...ريم مشاعره صوب محمد مشاعر متشابكه

تفكر فيه معظم وقتها بس للحين ماحددت مشاعرها ....
ام فهد : ريم وصمخ ...
ريم انتبهت لها : لبيه يمه ..؟
ام فهد : قومي شوفي نور وينها ..؟
ريم : يمه يمكن عند ريلها ...؟
ام فهد : اخوج هالحزه اكيد حاط راسه وهي قاعده بروحها .....
قطع حديثهم نزول نور اللي توهقت على بالها مافيه حد لان اثار البجي في ويهها عدلت جلالها وكملت المشي ...قربت من عمتها

وحبت راسها وقعدت جنب الريم ....
ام فهد : فهد قد جى ...؟
نور : ايه وقيل ..؟
ام فهد: مايشوف شر ...
نور شالت دلة القهوه وصبت لعمتها قهوه .....ام فهد : شبلاج ...باكيه ..؟ نزلت فنجال القهوه بخوف ..
نور بضحكه اداري اظطرابها وحزنها : لايمه فديتج متسبحه ودخل الشامبو بعيوني ....
ام فهد ماصدقتها لان دخلت يدها تحت جلال نور ومست شعرها الرطب ... ورتاحت جزئيا بس كانت حاسه ان نور فيها ضيجه لان

هالعيون قد حست بويعها ....
نور قعدت جنب عمتها وقعدت تقهويها ..وملاحظه سرحان ريم : الا شهود مالها حس اليوم ..؟
ريم : فديت ويهها ..اشتقت لها ...غلوي الخايسه طاردتها لاتيي ..
نور : ليش ؟
ريم : ماتعرفين سخافة اختج ... اتقول اول احنا ييها بعدين تخلي شهود تيي ...
نور : عشتوا غلوي كبر راسها ..وصارت تتحكم ...
ريم : شفتي مهزلة الحياه ...
نور : اما صج مهزله ...
ام فهد : وهي صاجه المره تبي تحس انها راعية بيت وانتوا ماتعرفون المواجيب ..
نور انفجرت من الضحك ...: غلوي تعرف الواجب ...وايد عليها تضيف نسكافيه واندومي ...
ريم ماتت من الضحك : اي والله صاجه ...
ام فهد بضحكه : صج العورى تضحك على الحولا وانتي ياريووم كلش مقطعتنا بالمواجيب بس ..
نور بضحكه : هذولا هم جيل البنات الثالث ...
ريم : خفي علينا يابنت العصر القديم ...
نور : احسن منج ياقوم الاندومي وناسكافيه ...
ريم بقهر : جب ...
ام فهد : شبيتي ولاطفيتي ...
نور : احسن ..
ريم : مالت والويه ...زين بتروحين لختج المتكبره ..
نور : نروح ليش لا ...
ريم : يله زين ...
نور : اوكي بس ويت شوي اروح اييب نقابي ...يمه بتروحين معانا ؟


ام فهد : لايامج ... بقعد ...
نور : على راحتج ...وطلعت لغرفتها تاخذ اغراضها ... دخلت قسمها وطالعت فهد بحزن وهو منسدح ماتوقعت منه هالعدم المبالاه

حتى ماطيب خاطري بكلمه رقد ولا كانه قال شي ...ليش يافهد كل ما أقرب بخطوه تبعد بعشر ...غلطتي اني حبيتك الظاهر اني

بسرعه برصد ثمنها ...
جـــرحــت ,, احســاســـي
بالحــب ,, يـاقـــاســي
كـتمــــــــت ,, أنفــــاســي ..
طعــنــت وجـــداني
رحـــت ابهــــوى ثـانــــــي
واصبحــت أنا أقـــاســي ..
(من قصائد شاعر الغربه محمود الشاهين )



نورسه likes this.

taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.