شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء ) (https://www.rewity.com/forum/f118/)
-   -   متى تسمعيـني كلـمة أحبـك؟ ... مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t138392.html)

ملاك سوني 24-11-10 09:58 PM

متى تسمعيـني كلـمة أحبـك؟ ... مكتملة
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

شحالكـم أعضـاء وعضوات منتدانـا...

أول موضوع لي هو روايتي الاولى..

(متى تسمعيني كـلمة أحبـك؟)

اتمنى ان الرواية تعجبكم ..
ومااااااااابطول عليكم...
والاحداث بتبهركم..

بنزل اول جزء ويلااا عاد اتمنى اشوف الردود..


بسم الله الرحمن الرحيم


حبيت إني أعطيكم هالقصة إلى الفتها وان شاء الله تعجبكم


المؤلفة : ?? ستــوب أنـــــsـــا تـــــــوب??


اسم الرواية : متـــى تسمعيني كلمة أحبك؟؟


أبطال القصة :


• أبو حمد عماني الجنسية 42سنة عنده شركة في الاستيراد والتصدير، متزوج حرمتين :


الأولى أم حمد عمرها39سنة عمانية وعندها ولدين حمد 23سنة في كلية الشريعة متدين ومتحفظ على الدين ، فهد 18 سنة اصغر من بطلة الرواية بشهر وهم بنفس الصف فهد ربوش ومقالب وضحوك يعني عال العال وأخيرا ريم 10 سنين ,


الثانية أم ليـنا الله يرحمها توفيت في حادث لما كانت رايحة للاهلها بالإمارات هي جنسيتها امارتية وعندها بس بنت وحدة وهي بطلة الرواية لينا عمرها 18 سنة أمها توفيت لما كان عمرها14سنة. حلووووووة بكل معنى الكلمة مأخذه حلاة أمها شعرها اسود طويل يوصل لأسفل ظهرها عيونها عسليات وشفايفها ورديات مثل الايس كريم اممممممم.بيضاء مثل(اللمبة)اللهم لاحسد . طويلة ورشيقة يعني ما شاء الله . أم حمد تكرهها بس لينا ماتكره احد بسبب سمو اخلاقها وأدبها بس إذا أم حمد عملت لها شيء تطنش ويكون عندها عادي لان الأهم عندها أبوها واخوانها ...



بعدين بتنضاف شخصيات جديدة للرواية وكل شيء في وقته حلو...


الفصــــ الأول ــــــــــــــــل


ابوحمد: يلا لينا ترانا تأخرنا


لينا: إن شاء الله بابا الحين بألبس عبايتي


ابوحمد: بنتظرك في السيارة


(وصلت لينا وركبت السيارة )


لينا : يلا بابا مشينا؟؟


ابوحمد : مشينا.


لينا : بابا متى بتجي تأخذني من عند ليلى؟؟


ابوحمد: اممممم بعد ساعتين زين ؟


لينا : اممممم زين لاتتاخر لأني ماجبت تلفوني .


ابوحمد : إن شاء الله وسلمي على ليلى


لينا : يوصل إن شاء الله .


(لينا عندها صديقات كثيرات بس افضل وأحب صديقتين هن أسما بنت عمها وليلى صديقة الطفولة ، و صلت لينا ودعت أبوها وضربت الجرس)


أم ليلى : مين؟؟


لينا: أنا خالتي أنا لينا


أم ليلى(فتحت الباب): هلا ومرحبا بليون أخبارك حبيبتي ؟؟


لينا : الحمد لله تمام كيفك ؟


أم ليلى : زينه تريدي ليلى


لينا : ايوه


أم ليلى : تلقيها في الصالة إلي فوق


لينا : اوكي (ومشت لينا لين الصالة)


لينا : بوووووووووووووووووووووووو وه


ليلى(قفزت وهي مفزوعة): بسم الله الرحمن الرحيم ياحمارة فزعتيني طاح قلبي في بطني مالت عليش


لينا : سلامتك هههههههههههههههه بس بصراحة شكلك واجد يضحك وأنتي خيفانة هههههه


ليلى : مالت أقول مالت قومي مسكي الفيزياء فهميني لا ارز الصفر في الامتحان


لينا : يا ربي شو هذا التفاؤل ؟؟


ليلى : هوا بقى تفاؤل خلينا نكمل هالسنة ونشوف النسبة إذا بتودينا مكان وإذا ما ودتنا مكان ترى الزوج ينتظر!!


لينا : هههههههههه الله يعين إلي يؤخذك يلا فتحي الصفحة 20


ليلى : أوووووووف يلا .....


( ليلى هي الأكبر في هالعائلة أمها ربة منزل وأبوها من سفرة لسفرة بسبب عمله وعنده أخ واحد بس إلي هو بشار عمره11سنة بتعرفوا انه مشاكس ومجنون بس جنونه غير –مجنون بالبلي ستيشن- )


لينا : وهكذا فقياس طول هذه الموجة يساوي15


ويدخل بشار : أووووووووووووووف أنتي كله عايشه في بيتنا؟؟


لينا : أي عندك مانع ؟؟


بشار : لاعندي دواس


لينا : ماتضحك


بشار: هع هع هع هع


ليلى : بشار ولي من هنا لا أخبر أمي عليك


بشار : أصلا ماما ما هنا


ليلى: ما بينفع كذا قومي غرفتي أحسن


بشار : بجي واسوي ربشة


أم ليلى : بشار لاتزعجهن


ليلى : يا كذاب تقول أمي ما هنا


أم ليلى: بشار يلا عاد كون عاقل ليوم واحد


بشار(مد لسانه للينا):أوووووووه بروح ألعب مع علي


أم ليلى : روح بس إذا سمعت انك مضارب حد ترى ماشي ...........؟


بشار : فهمنا فهمنا ماشي بلي ستيشن باااي يا دبة ( يقصد لينا وراح)


بينا : من كثر ها الزعطوط ما يقلي دبة أحس إني دبه صح!!


ليلى : ههههههههههه إذا خليتي كلام بشاروه جد ما نمتي الليل


لينا : خلاص خلينا نكمل


ليلى : كملي (وذاكرن إلى أن انتهين وصارن مستعدات للامتحان)


لينا : ها فهمتي؟؟؟


ليلى : اكيـــــــــد أحد تشرحله ليون وما يفهم ؟؟


لينا : أي أحد أنتي هههههههههههههههه


ليلى : ههههههههههه


لينا : يلا لولو أنا رايحه بابا بيجي الحين


ليلى : يلا حبيبتي باي


لينا : باي وسلمي على أمك ونسيت بابا يسلم عليك


ليلى : الله يسلمه


لينا : يلا انا طالعه


(وطلعت لينا عند الباب الخارجي بس بعده أبوها ما وصل )


بشار : أوووووووه أنتي بعدك هنا؟؟؟!!!


لينا : بشاروه ترى أنا تعبانة روح عني


بشار: أنتي تعبي أنتي أخر حد يتعب في الدنيا !!


لينا : بسم الله علي قول ما شاء الله يا الحاسد صدق إنك أبو لسان وعين حارة


بشار: أنا أبو لسان وعين حارة إذا ماخليت علي ضربك ما أكون بشار (وراح بشار)


لينا : ياربي هذا مع دلوع من علي بعد؟؟!!يالله وينك يابابا؟


(واجى بشار )


بشار : جاي علي يضربك


لينا(بصوت عالي شوي): ولد عمره 11سنة يضربي ههاي


(بس الولد ما كان عمره 11سنة كان 17 أو 18 تقريبا ، لينا في نفسها يالله يالفشيلة أكيد سمعني )).


الولد : السلام عليكم


لينا : وعليكم السلام والرحمة


الولد : آسف كنت أظن أن في ولد يضرب بشار و.....(قاطعته لينا)


لينا: لاعادي مافي مشكلة ( ومشت عنه وطنشت الواقف وراحت سيارة أبوها )


لينا : بابا ليش تأخرت


ابوحمد: أسف حبيبتي أم حمد أخرتني ها ذاكرتوا؟؟


لينا : أي الحمد لله


ابوحمد : الله يوفقكن


لينا : آميــــن


(عند بشار وعلي)


<علي في نفسه : ما شاء الله من هذي الظبية ولا ما تكلم أولاد بعد>


بشار: علي ليش تطالع فيها كذا مو عيب ( بشار اغلب وقته مع جده لذلك كلامه كلام شياب)


علي؛: أنا ماطالعت فيها


بشار : لا والله ومن كانت بتطيح عيونه أي أكيد أصلا هي واجد حلوة


علي: بشار من هذي؟؟


بشار(ببراءة) : هذي لينا صديقة ليلى من زمان أنا امثل اكرها بس أنا أحبها عشان نمزح ونضحك وبس!


علي: وبس


بشار: وبس!


علي: بس أظن أني شفتها من زمااااااان واعرفها بس متى ووين؟؟


بشار : وأنا ايش دراني أنا بروح البيت باي


علي : باي


(والحين بخبركم من علي، علي عمره 18 سنة تارك الدراسة من صف عاشر(أول ثانوي)،وأمه معلمة بتحال للتقاعد قريبا،وهو عاطل عن العمل هو اكبر واحد من أخوانه بعدين وليد 14سنة وبعدين سارة 10سنوات وأكيد بتقولوا وين أبوه؟؟ أبوه سافر للهند من 3سنوات ولا احد سمع خبر عنه ، علي هو حليو ووسيم بشكل رهيب وشكله يخليك لازم تتمعن فيه )


(علي في طريقه إلى البيت )


علي(يكلم نفسه: ها البنت شكلها ماغريب بس ماشاء لا احسدها حلوة واجد بس أنا شايفنها من قبل ما شايفنها بس أحس أني عشت معها اوووه اشتغل ياعقلي اشتغل أهـــــــــــــــــــــــ ا <قالها بصوت عالي حتى أن في شلة أولاد التفتوا له>اها اها هاذي لينا إلي كانت في صفي في الابتدائي 4ستين وهي الشاطرة والمتميزة وعلاوة على ذك الجميلة الله يحفظها وأنا ايش أريد منها أروح البيت أحسن)).


في بيت ابوحمد


فهد: يمه أنا بروح البحر مع أصحابي


أم حمد: ذاكرت؟؟


فهد: لا ما ذاكرت (فهد مطنش انه أخر سنة وما يذاكر لانه بطبعه ذكي )


ام حمد: اسئل أبوك؟


فهد: موافق..


ام حمد : روح بس إذا ما ذاكرت انته الخسران


فهد: أنا الخسران أنا الخسران


(تدخل لينا البيت وتلقتهم في الصالة)


لينا : السلام عليكم


فهد: وعليكم السلام


أم حمد: .......................


لينا : فهود وين رايح؟


فهد: بروح البحر


لينا : يا لله مشتاقة للبحر خذني معك؟؟؟


أم حمد: بيروح مع شباب تريدي تروحي معهم؟؟


لينا : أنا ما اعرف ان في شباب بيروحوا معه


فهد : ليون بكنسل سيرتي مع الشباب وأروح معك ؟؟


لينا : لافهود انته روح وبتاخذني مشوار مع السائق مرة ثانية وعد؟


فهد: وعد ونص بعد يلا أنا بروح باااي


لينا: باااي


أم حمد: الله يحفظك


(كانت لينا بتطلع لغرفتها فوق بس تذكرت شيء)


لينا : وين حمد؟؟؟


أم حمد : ايش تريدي منه؟؟


لينا : أريد اسئله بعض الأسئلة ف الدراسة


أم حمد : في غرفته


لينا : مشكورة


أم حمد : لاتشكريني أنا انفذ الي يقوله أبوك ولو علي كان ما أريد تتكلمي معي أبدا


لينا : اوكي سحبنا المشكورة


(ومشت لينا وتذكرت أن أخوها عليه امتحانات فقررت إنها تدخل النت وتحل الأسئلة من النت ، ودخلت لينا غرفتها واستعدت أنها تنام مع إنها الساعة9 بس تعبانة لبست جلابية النوم)


لينا في نفسها : ها الولد أنا شفته واعرفه بس وين وين اوووووووووه وأنا ايش أريد منه ، اهـــــــــــــا تذكرت بشار يقول اسمه علي يعني هو إلي أنا شاكه فيه هذا علي إلي بالابتدائي لا محلو استغفر الله، هذا كان مشاغب وراعي المشاكل والمصارعات شكله لحد الحين راعي مشاكل، بسأل ليلى عنه عشان أتأكد ، أفضلي أنام بسم الله توكلت على الله )


اليوم التالي في المدرسة << بعد الامتحان


ليلى : العمى يعمي ها الأستاذة لو جابته أصعب بعدها


اسما: لا صراحة سهل بس يمكن غلطة وحدة يعني 9من 10


ليلى : إذا أنا جبت 5من 10 بعطيكن حلاوة ببلاش


اسما: مالت حلاوة ، لينا كيف الامتحان لينا وين سافرت؟؟


ليلى: سافرت ايش يعني سافرت؟؟


اسما : يعني سرحانة لينا ياربي ليش ما تسمعي لينا؟؟


لينا : ها ايش تريدي أسوم؟


اسما : وينك من ساعة أناديك؟


لينا : لابس كنت أراجع الإجابات في عقلي !


ليلى: وكم طلعن وكم خطأ؟؟؟


لينا : اممممممم 10من10كان الامتحان سهل جدا


ليلى: سهل؟؟؟!!!!!!


لينا: ايوه سهل!


ليلى: أهي القهر قال سهل قال ياربي ايش خلاني ادخل علمي؟؟


اسما: يا ليلى الحين ما ينفع الندم حاولي واجتهدي وان شاء الله تحقي إلي تريديه


ليلى: إن شاء الله (وتدخل المعلمة وتعلن بدء حصة أخرى)


<في بيت أم علي>


(علي الحين ينهض من نومه الساعة 11 حضر لنفسه الفطور وافطر جالس وحده أخوانه وأمه في المدرسة جلس يطالع الجريدة تعب من كثر مايدور وظيفة لازم لازم شهادة الثانوية أو شهادة جامعية)


علي يكلم نفسه: ياترى لو أبوي هنا كنت أنا تركت المدرسة كان مستحيل يسمحلي ليش يا علي تركت المدرسة ليش بس ماينفع الندم لازم أدور وظيفة مهما كانت، وراح عند الجريدة عسى أن يجد خيط أمل يتمسك به)


<العصر الساعة 4>


في بيت ابوحمد


لينا : فهود وين وعدك؟؟


فهد : آي وعد؟


لينا : لا تتذاكى الحين مين إلي قال بيوديني مشوار مع السواق؟؟


فهد : أهـا تذكرت وين تريدي تروحي ؟ بما أن اليوم الأربعاء نروح وين ما تريدي؟


لينا : مكان واحد وبس!


فهد : أنتي غريبة عن البنات البنت إذا حد قالها وين تريدي تروحي وعلى كيفك أي مكان كل الأماكن بيتروحلها !!


لينا : أصلا أنا نادرة


فهد : خسارة أبوي سماك لينا كان مفروض يسميك نادرة


لينا : بسم الله ، أصلا لينا رووووعة يهبل


فهد: صح خصوصا أن اسمك يناسب جوهرك


لينا : يالله يافهد صاير مؤدب وشاعري لايكون تحب ؟؟


فهد: لما أحب بتكوني أول وحدة تعرفي


لينا : صدق


فهد : صدق و100% صدق


لسنا : يلا يلا لا تحاول تنسيني وعدك بروح السيتي سنتر


فهد : قلنا بتنسي لكن مانسيت اوكي بخبر أبوي وأنتي تجهزي.


<ويدخل حمد>


حمد : لوين العزم؟؟


فهد : بنروح السيتي سنتر


حمد: لامحد يروح


لينا: ليش؟؟؟


حمد : اختلاط يا أختي اختلاط


لينا:ههه ياخوي إحنا مارايحين نزاحم الناس وبعدين فهد معي!!


حمد: لا محد يروح


فهد : يا اخوي إحنا بنروح وبعدين أنا مع أختك شو يعني بيصير وكان لك حق تعترض إذا كانت بتروح وحدها


حمد : على مزاجكم بس الأهم أنا ما اعصي ربي


فهد: وإحنا ولله الحمد مانسوي شيء نغضب فيه ربنا يلا لينا بسرعة


لينا: اوكي


(في بيت أم علي )


أم علي: علاوي قوم بنروح السيتي سنتر


علي : بس يمه مافي فلوس


أم علي: يا ولدي كم مرة أقولك دائما عندي فلوس يلا بتروح معي ؟؟


علي : بروح ايش وراي بس أبدل


أم علي : انتظرك في السيارة


<صح أن علي عاطل عن العمل وأبوه ما حد يعرف عنه شيء بس أمه ماشاء الله راتبها يكفي>


(في السيتي سنتر)


فهد : خلاص لينا كل السيتي شريتيه إكسسوارات ومكياج وعطور مابقى شيء إلي يشوفك يظن أن عندك راتب كبير


لينا : يا أخي انته شو دخلك بابا يعطيني مصروفي وأنا اجمعه مو مثل بعض الناس معطاي اياه اليوم يروح حق أمه اليوم الثاني يمه خلص مصروفي عطيني...


فهد : يلا تشبي لا الحين أخليك تشيلي كل الأكياس هذي إلي محملتني إياها.


لينا : يلا عاد فهود من صدقك بتخلي بنت تشيل الأكياس عجب انت ولد ليش؟؟


فهد : يلا بلا حكي فاضي ايش تريدي بعدك؟


لينا(تكلم البائع): لو سمحت أريد أشوف ها الساعة؟


البائع : تفضلي


لينا : فهد شو رأيك؟؟


فهد: خلاص في البيت بتفتحي معرض ساعات من كثر الساعات إلي معك بكم الدخول للمعرض؟؟؟


لينا : هههههههه ماتضحك،بكم؟؟


البائع : 25 ريال أصلية وضمان3سنين ولونها يجنن ولاتنسي ماركة وهي نسخة وحدة مافي مثلها!!


فهد : من صدقك 25 ريال وتقدري تعرفي الوقت ببلاش ليش ربنا خلق الشمس!!


لينا : تفضل،واكتب الضمان


البائع : ملبوس بالعافية ...


لينا : شكرا


فهد : يلا نروح


لينا : صبر بروح مع الحلويات بشتري لريمو


فهد: اووووف أخر مرة أوعدك اوديك مكان


لينا: افــــا فهود منا العذر ومنك السماح


فهد:يلا بلا دلع خلصينا


لينا : هههههههههه


<وراحوا جهة الحلويات صدقوني أنا أموت في الحلويات وأحلى حلاوة عندي بنكهة النعناع اممممم>


(عند علي وأمه وهم في نفس السيتي إلي فيه لينا وفهد )


علي : هـا يمه خلصتي كل شيء تريده


أم علي : بروح ها الجهة لاتدخل هذا خاص للنساء فقط


علي : يمه خليني ادخل تعرفي ذوقي حلو وخصوصا في الأشياء النسائية الخاصة هههههههههههههه


أم علي : صدق ماتستحي يلا علي بس بأخذ شغله وحدة انتظرني اوكي


علي: أمرنا لله بنتظرك


<ودخلت وخذت إلي تريده وطلعت>


علي : يمه خليني أشوف ؟؟؟


أم علي :علي أتشب أمشي بروح الحلويات بنشتري لسارونة


علي:هههههه يلا


(ومشوا لجهة الحلويات)


علي : فهوووود


فهد : علي


علي : أخبارك وينك عاش من شافك ؟؟


فهد : يا أخي الحمد لله انته عايش؟ وينك؟ قطعت قطعة بعد ما طلعت من المدرسة أول ثانوي وعاد ما شفناك إلا كم مرة ؟؟


علي : مشاغل الدنيا بس والله مشتاقلك


فهد : تشتاقلك العافية وعمتها هلا خالتي اقصد أستاذة كيفك وكيف الأولاد؟؟ (مسكين مايعرف يسلم على الحريم عنده جفس في الأسلوب)


أم علي(ابتسمت):الحمد لله بخير... ها أخبارك فهد لحد الحين ماتذاكر ومطنش (أم علي تعلم صفوف الحلقة الأولى وكانت تعلمهم رياضيات)


فهد (أنحرج): لا كبرنا صرنا نذاكر


لينا : مساء الخير أستاذة ابتسام كيف أحوالك؟؟


أم علي : لينـــــا، الحمد لله تمام ، ماشاء الله أحلويتي


لينا : تسلمي


أم علي : فهد يقربلك؟؟


لينا : أخوي


أم علي : أخوك؟؟!!


لينا : ايوه


أم علي : الله يحفظكم لبعض غريبة صح فيكم شبه لبعض بس ماتوقعت أنكم أخوان يلا علي نروح؟؟


علي(ساكت مثل الأطرش في الزفة): ايوه يلا نروح...فهد عطيني رقمك خلينا نجدد زمان أول


فهد: صدقت خذ عاد اتصل ها ******97


علي : رنة تكفيك هههه!


فهد : بخـــــــيل هههه !!


علي : مع السلامة فهد نتلاقى لاتقطع


فهد إن شاء الله


أم علي : يلا لينا مع السلامة


لينا : مع السلامة


(واختفت أم علي وابنها عن نظر لينا وفهد)


(وفجأة) لينا :ههههههههههههههههههه


فهد(باستغراب) : ليش تضحكي شفتي نكتة قدامك !!!


لينا : لا بس تذكرت شكلك لما كنا ثالث ابتدائي وانته كنت جايب في الامتحان4من20وانا بكل فخر20من20


فهد : مالت على الأشياء إلي تذكريها كلها بايخة امشي ولا تريدينا ننام هنا؟؟


لينا : أنا ذكرياتي بايخة الله يسامحك يلا


<يوم الجمعة الصباح>


يرن تلفون لينا ويرررررن ويررررررن ويررررن


لينا(بصوت كله نوم): الووو


اسما : يا الكسولة الساعة11وانتي بعدك نايمة؟؟


لينا : أيـــــــش (ونهضت لينا مفزوعة)شو فيه المنبه مارن موقتنه على الساعة 7


اسما : تلقيه رن لين تعب


لينا(بحزن): لو عندي أم ماخلتني أنام لساعة 11 وأنا بكرا علي امتحان...


اسما : ليون يلا عاد لاتخليها نكد على هالصبح فديتك


لينا : بس ما اعرف ليش تكرهني خالتي وضحة(زوجة أبوها)ليش تكرهني أنا ايش سويت لها (بدا صوتها يرتجف) ليش تكرهني يا اسما ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اسما : لأنها تغار منك أبوك يحبك أخوانك يحبوك الكل يحبك لاتزعلي نفسك على شيء مايسوى يلا بجي معكم للغداء عازمة نفسي ونذاكر مع بعض.....


لينا : صــــــدق زين والله لأني ما أريد أذاكر وحدي


<سبحان الله في ناس تحب تذاكر جماعي وفي فئة ثانية ماتحب تذاكر إلا وحدها وبدون أي إزعاج وطبعا فئة ماتحب تذاكر أبدا دائما هناك تضاد>


اسما : يلا أنا بسكر باي ليونة


لينا : باااي


(نهضت لينا وخذت شور سريع ولبست بنطلون وتي شيرت بنفسجي ورفعت شعرها ونزلت تحت)


لينا : صباح الخـــــــير


ابوحمد : صباح النور هلا بليووون وهلا مليوووووون تاخرتي وأنتي نايمة ؟؟؟


لينا : لابس كنت تعبانه شوي


ابوحمد: ليون ماشاء الله كل يوم يزيد جمالك


لينا :ههههههه طبعا هذا جمال أمي


ابوحمد : تصدقي عاد تشبهي أمك واجد؟؟


لينا : الله يرحمها بس......(قاطعها أبوها)


ابوحمد: خلاص لينا لاتسالي نفس السؤال بس ليش راحت وخلتني هذا قدر مامليت من هذا السؤال يابنتي؟؟؟


لينا : هذي أمي يابابا أمي


ابوحمد(يغير الموضوع):ها فطرتي ترى أنا مافطرت بفطر معك بنروح نصلي صلاة الجمعة أنا واخوانك


لينا : بابا مالي نفس


ابوحمد : افـــــــــــــا تخلي أبوك جوعــــــان


لينا : ماعاش الجوع خلاص بفطر معك <تنادي الخدامة> ريتا جهزي الفطور


ريتا : إن شاء الله ماما


لينا : تفضل يبه للفطور


ابوحمد: يعجبني أكثر لما تقولي بابا لما تقولي يبه تحسسيني انك كبرت وأنا ما أشوفك غير ليون...


لينا(قربت لعند أبوها): ولا يهمك بابا بابا بابا ها رضيت؟؟؟


ابوحمد: ههههههههه كذا أحسن ...


(وفطروا وراح حمد وفهد وأبوهم لصلاة الجمعة)


أسما<وهي داخله>: السلام عليكم يــــــا أهل البيت


لينا: تعالي أسوم أنا بالصالة إلي فوق


أسما : بتخليني أطلع فوق بعد؟؟؟


لينا : تعــــالي بلا دلع


أسما<وصلت بعد مشقه هع هع>:هااااااي ليون أخبارك؟؟؟


لينا : تمام التمام..


أسما: خلينا نسولف وبعدين نتغدا وبعدين نذاكر اوك؟؟؟


لينا(بابتسامة حلوة): اوك


(أكيد سولفن وفي الغدا)


ابوحمد: وين لينا؟؟؟؟


أم حمد: مع اسما في الصالة إلي فوق..


ابوحمد: روحي ناديهن يتغدين معنا.....


أم حمد: يمكن يريدن يتغدين وحدهن؟؟


ابوحمد: لا أريدهن يتغدين معي


أم حمد : أروح أناديهن....


<وطلعت وقالت في نفسها فرصة أحر بنت شيخوه>


أم حمد: أسما اسومه حبيبتي


اسما<تقول للينا بهمس>: حبيبتها ايش السالفة أكيد تريد تغيظك..


لينا: كل شيء ممكن...


اسما: نعم خالتي؟


أم حمد : عمك يقول أنزلي تغدي معانا..


اسما : إن شاء الله ولينا؟؟؟؟؟


أم حمد(بكذب): لا ما قال يمكن نساها..


لينا<تتصنع التفاجو>:آهـــــــــــــــ ـا نساني الحين بروح أقوله كيف ينساني؟؟؟


<هــــــــنا تورطت أم حمد بيكشفها لانه هو قال نادي لينا واسما شو ها الورطة<<<مسكيــــــنة>>


أم حمد: أهـــا تذكرت حتى أنتي تعالي تغدي


(وراحت عنهن)


لينا<انسدحت على الأريكة وهي تتقلب ضحك وتضحك بصوت عالي >: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه


اسما : هههههههه صراحة أنكن ههههههه تحفة هههههههه


لينا (بعد ماخفت من الضحك): ههه قومي نروح نتغدا هههههههه ما اقدر شفتي وجهها كيف صار هههههههه


اسما: هههه كان حد جى وصب عليها ماي بااااارد يلا قومي الحين عمي يعصب......


لينا : فديت عمك أنا يـــــــــلا..


<نزلن وتغدين مع أم حمد وابوحمد وحمد وفهد إلي كانن عيونه ع اسوووووووووووم>


(يمكن ماقلتلكم عن اسما،اسما أخر العنقود عندها أخ واحد اسمه راشد متزوج وحرمته اسمها بدور وهي حامل وعايشين مع أمها وأبوها عائلتهم صغيرة صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟)




<بدن لينا واسما المذاكرة كان امتحان تربية أسلامية سهل صح؟؟>


أسما : اوكي...إجابتك صح فسري: المرأة هي نواة المجتمع؟؟؟؟


(فجاءة يدخل فهد): السلام عليكم


أسما ولينا (بصوت طلاب المدارس): وعـــــليكم السلام ورحمة الله وبركاتــــــه..


فهد(استغرب):ما شاء الله على الشطارة.!!!!!!


اسما : ما مثلكم درجاتكم كلها حرام غش والاساتذه يعطوكم درجات ببلاش وامتحانات تافهة؟؟


فهد: وايش أحسن من هذا؟؟؟؟؟


لينا : طيب جاوب على هذا السؤال فسر المرأة هي نواة المجتمع ؟؟


فهد(وهو كاتم الضحكة): ههههههه لان الرجل هو السحة(التمرة)والمرأة لازم تكون تحت إمرة الرجل فصارت النواة هههههه


اسما ولينا(بصدمة): أيـــــــــــــــــــش؟؟؟ ؟؟؟؟!!!!!!!!


فهد : شو رأيكن افضل تفسير صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اسما : لو هالسؤال جاء في الامتحان أنا بتكون إجابتي نص الصفحة وانته تستهبل؟؟؟


فهد: هذا السؤال ما بيجي؟؟؟


لينا: ليش؟؟؟


فهد: لان هذا تميز وعنصرية ليش يعني المرأة النواة والرجل وين راح صفر ع الشمال!!!!!!


اسما : طبعا...طبعا.....إحم ....إحم احم


فهد(بمزح): سكتي سكتي لايطيح حلقش من التنحنح وبعديـــــــ........


(ورن تلفون فهد ع أغنية انجليزية)


لينا : تطورات انجليزي بعد؟؟؟


فهد: تشبي،، الو ....هلا.... تمام.... متى.... وين... اوكي الحين جاي..... الامتحان خليه مسطر في التلفون يلا الحين جاي ...


أسما: غش عيني عينك؟؟؟!!!


فهد: تريديني أبحلق عيوني في الكتاب واعور راسي مثلكن وهنك طريقة أسهل ألا وهي الغش؟؟؟


لينا: صدق درجاتكم كلها حرااام


فهد : حلال ولا حرام ، أنا بروح المول تريدن شيء؟؟؟؟


(وجلس يناظر اسما وهي مامنتبهة))


لينا : اممممممممممم أريد أريد.......


فهد: تمام هههههههههههه باي


لينا : سخيف..


فهد : سخيفة أنتي بااااااااااي


اسما : باااااااااي


(وراح فهد)


لينا : سبني وبعدك تقوليله (وتقلد صوتها) باااااااي


أسما : مسكين حرام يقول باي ومحد يرد عليه...


لينا(بخبث) : صدق وااااجد مسكين....


<<في بيت أم علي>>


علي : يمه بيمر علي فهد بعد نص ساعة بنروح المول أروح؟؟؟


أم علي: يحليله فهد انته وهو كنتوا راعين مشاكل في المدرسة


علي: هههههه صدق أتذكر بلوط وعلقم الشريران....


أم علي : هههههه بس ما شاء الله أخته لينا واجد حلوة ماشاء الله عليها


علي <في نفسه >: <<إلا حلوة إلا حورية ماشاء الله صح أن فهد حلو واجد بس أخته ضعفه 10 مرات في الجمال>> ها يمه أروح؟؟؟؟


أم علي : روح يا ولدي الله يحفظك.....


(ويرن تلفوون علي))


علي : هذا فهد مسوي لي رنة بالله يمه مع السلامة


أم علي : مع السلامة .


.........................................


في بيت ليلى


<< رن تلفون ليلى >>


ليلى : الو


لينا و اسما مع بعض : يـــــــا دبه وينك ليش ما جيتي تذاكري معانا ؟؟؟؟؟؟؟


ليلى : بسم الله وحده بس تكلمني وقفلن السبيكر....


اسما : هـــــــــا ليش ما جيتي؟؟؟؟؟؟


ليلى : بابا بيجي من السفر..


لينا : صدق


ليلى : صدق


لينا : أكيد تفكري بالهدية وما هامنك امتحان باكر؟؟؟؟


ليلى: امتحان أسلامية!!!!!!!!احد يذاكر امتحان أسلامية غيركن؟!!!!!!


اسما : بنشوف ها التباهي كم بتجيبي؟؟؟


ليلى : اسوم لا تجلسي تسدي نفسي؟؟


لينا (بتردد): لولو بسالك سؤال بس لا تفسري على كيفك بس أنتي جاوبي وبس؟


ليلى : اوكي قولي


لينا : تذكري علي إلي كان معنا في الابتدائي شو أخر أخباره؟؟؟؟؟؟؟


أسما: شو تريدي منه ما تذكري يوم دافرتنه (دازتنه) بالجدار طلعتي كأنك وحش الكل استغرب لينا تسوي كذا!!


لينا : بس هو ما قصر في كان يريد يصفعني لولا فهود.....


ليلى : وليش الحين تسالي عنه؟؟؟؟؟؟؟


لينا : فضووووووووووووووول


ليلى : هذا الله يسلمك طلع من المدرسة لما كنا أول ثانوي والحين يدور عمل من سنتين وما لقى وأمه قريب بتحال للتقاعد وأبوهم لحد الحين ما في أخبار عنه ....


لينا : مسكين ......<عندنا في عمان مسكين كأنك تقول يا حرام>


........... : من إلي مسكين؟؟؟؟؟؟؟؟


ليلى (بسرعة ): يلا باي


لينا : باي (حطت التلفون جنبها ) هلا حمد.....


أسما : هلا حمد


حمد (تجاهل كلمة هلا): وعليكم السلام والرحمة ، لاتحاولن تضيعن السالفة من إلي مسكين؟؟؟؟؟


لينا : هذا ربيع فهد أبوه سافر للهند من ثلاث سنين ولا احد عرف عنه شيء.....


حمد : تقصدن علي؟؟؟؟؟؟


اسما : ما نعرف اسمه <<شوفوا كذبة اسما مسكينة تخاف حمد>>


لينا : لا أنا اعرفه صح اسمه علي


حمد: وايش عرفك فيه؟


لينا : كان بصفي في الابتدائي


حمد : المهم....لاتجلسن تتكلمن عن الأولاد ما يجوز أنا طالع غرفتي مع السلامة


اسما ولينا : مع السلامة.......


<حمد سمع كل شيء من بداية المكالمة واستغرب ليش لينا تريد تعرف عن علي بس قال ما اعور راسي أكثر وراح ينام>


عند اسما ولينا


اسما : هذا أخوك يعمل رهبة للناس


لينا : عاااااادي جدا دائما كذا


اسما : صراحة أخوك غريب!!!!


لينا : التقوى يا أختي


اسما : عسى ربنا أن يجعلنا من المتقين


لينا : آمــــــــــــــين ...



<<وبعد فترة راحت اسما بيتهم >>


الساعة 12 ليلا في بيت ليلى


أبو ليلى(بمرح) : السلالالالالالالالالالالا م عليييييييكم أنا وصلت...


بشار : بــابا ماما اجى بابا


(وصار الحضن والتبويس)


أبو ليلى : اشتقتلك بشار...


بشار : بابا انته واجد تأخرت هذي السفرة؟؟؟


أبو ليلى : الشغل يا بابا الشغل وبعدين أنا تأخرت لأني جلست أدور هدية حلوة لولدي بشار.....


بشار : ايش هديتي بابا؟؟؟؟؟


أم ليلى : هلا حبيبي من طول الغيبات جاب الغنايم أشوف جايب زوجة ثانية علي معك؟؟؟؟؟؟؟


أبو ليلى : افــــــا يا عمري أنا أصلا ما القى إلي تسوى ظفرك.......


أم ليلى :/ فديــتك أصلا ما في مثلي غيري وحدة


أبو ليلى : اشتقت لك كثير


<بشار مسكين جالس ويسمع بس ليلى قالت بخرب عليهم الجو>


ليلى : احم احم أنا وبشار هنا شو هذا على المكشوف؟؟؟؟؟؟؟!


أبو ليلى : ليلى!! من بدل ما تحظني أبوك جالسه حظرتك تتكلمي؟؟؟


<وراحت تحضن أبوها >


ليلى : بابا اشتقتلك .......


أبو ليلى : وأنا أكثر بس عملي كذا.... أنا محضر مفأجات حالكم


بشار : بلا مفاجآت ولا غيره ....... بابا عطيني هديتي...


أبو ليلى (يمثل يدورها ): خليني أدورها أهــــــا لقيتها تفضل افتحها .....


بشار<يفتحها بسرعة نزقة صغار>: وااااااااو بلي ستيشن امووووووووااااااااااااااا ااه( بوسه لبابا )


أم ليلى : مرة ثانية بلي ستيشن!!!! وهذي شكلها واجد غالـــــــــية


أبو ليلى : ما تغلى على الغالين يا الغالية.أشوف لولو ساكتة ...؟؟؟


ليلى : أنا مو مثل بشار نزقه تعطيني هديتي أخذها وافتحها.


بشار( والفرحة غامرتنه) : أنا بروح أجربها ...


أبو ليلى : ها بتحافظ عليها؟؟؟؟؟


بشار : طبعـا، أصلا كل البلي شتيشن إلي معي كأنها جديدة


<على الرغم من صغر سن بشار إلا أن شخصيته حليووووة أنيق ورزة وشوية غرور نقدر نقول مثل عــلي >


أبو ليلى : هذا ولدي الشاطر والحين لولو تفضلي...


ليلى : هديتين!!!وااااااااو، لاب توب وموبايل جديد ثانكس ثانكس بابا مشكور واجد حلوة بروح اخبر ليوووووون....


أم ليلى : بس الوقت متأخر؟؟؟؟؟


ليلى : لا ما في مشكلة هي ما تنام إلا 12:30.....


أبو ليلى : خبريها أن يوم الأحد بنروح مرح لأند لان الأحد إجازة...


ليلى : صدق بابا؟؟؟


أبو ليلى(بابتسامه ): صدق


ليلى : مشكووووووور يا أحلى أب في الدنيا ...


<الساعة 12:30 في بيت أبو حمد ، فهد وحمد ولينا جالسين في الصالة يطالعوا محاضرة موضوعها عن الفساد اليوم >


ويرن تلفوووووووووووووون لينا .....


حمد : من إلي متصل فيك الحين ؟؟؟؟؟؟


لينأ : مين يعني أكيد وحده من صديقاتي!!!!


حمد : وصديقتك ما عندها وقت إلا الحين تتصل؟؟؟؟


لينا : أنا ما أنام إلا 12:30 ومافي مشكلة إذا هذا الشيء ما يزعجني؟


فهد : أنزين خلاص، ردي عليها ، حمد مالك؟؟؟


لينا : الو هلا لولو أخبارك؟؟؟


ليلى : تمام أجى بابا لو شفتي هديتي بتموتي!!!


لينا : أنزين ايش هديتك؟؟؟؟؟؟


ليلى : لأب توب جديد وموبايل جديد


لينا : مبروك حبيبتي وايش هدية بشاروووه؟؟


ليلى : خمني ايش يحب بشار أكثر؟؟؟؟


لينا : وهاذي يبغالها تفكير أكيد بلي ستيشن


ليلى : ههه صح اوكي الحين بسكر بس يوم الأحد بنروح مرح لأند وبابا يقول لازم اتجي....


لينا : ولا يهمك بكون جاهزة بسأل بابا وارد عليكي ...


ليلى : اوكي باي


لينا : سي يو باااي


(وسكرت الخط وبدا التحقيق قصدي حمد يسأل)


حمد : لولو وبشار وحبيبتي وأتجهز شو هذا كله ؟؟؟ لينا جاوبي؟؟؟


فهد : حمد مالك؟؟؟انته ايش دخلك بالبنات وسوالفهن؟؟؟


لينا : لا فهد، بجاوب على هذا التحقيق لولو يعني دلع ليلى ، وشار أخوها الصغير عمره 11 سنة وأتجهز بنروح مرح لأند يوم الأحد شيء ثاني بعد مستر حمد ؟؟؟؟؟؟


حمد : مستر في عينك.....وبعدين تكلمي عدل لا أعطيك كف!!!


فهد(يهدي الوضع): حمد خلاص ليش تكلمها كذا؟؟؟؟؟؟؟


لينا : لان ما عندي أم تستقوا علي ولأني بنت صح<بدت تدمع وقررت إنها تنسحب وتقول>> تصبحون ع خير....


فهد : لينا حمد ما قصده .......


حمد : إلا اقصده ونص !!!!


فهد : تأثرت بالمحاضرة واجد!!!!!؟؟؟؟؟؟


لينا : حمد اسمعها لأني ما رح أعيدها الحمد لله عارفه طريق الصواب من الخطأ وتصبحون ع خير


(وطلعت عشان تخبر أبوها )


لينا (طق طق طق ) :بابا نايم ؟؟؟؟


أبو حمد : لا ليون دخلي ....


لينا : كيفك بابا؟؟؟


أبو حمد : تمام


لينا : بابا بروح مرح لأند يوم الأحد مع ليلى .....


أبو حمد : من ايوديكن؟؟؟


لينا : ابووها وأمها بتروح معانا وبشار


أبو حمد : والنعم يأبوها ... روحي حبيبتي وإذا تريدي فلوس قولي؟؟


لينا : لا بابا مصروفي يكفيني تصبح ع خير ....


ابوحمد : وأنتي من أهله ......


<وراحت لينا لغرفتها تنام لان بكرا وراها مدرسة>


نرجع لحمد وفهد


فهد : حمد ليش تعامل لينا كذا؟؟؟؟؟؟؟


حمد: طلعاتها واجد وتلفوناتها!!!!!


فهد : تشك في لينا ؟؟؟؟؟؟؟؟


حمد : وليش ما اشك معظم الوقت تجلس وحدها أحنا حتى ربيعاتها مانعرفهن كل شيء جائز في هذا الوقت....


فهد : لاتقول بالجملة إحنا .... قول انك أنت ماتعرف عنها شيء،حمد انته حتى ماتسمعها كلمة حلوة هذي أختك...


حمد : بس الزمن مايطمن وأنا لازم أراقبها أكثر.....


فهد: أنا أفضلي اروح انام الكلام معك ماشيء منه فائدة....


حمد : قول إلي تقوله ما بنت توطي رأسنا الأرض.....


فهد(وهو يطلع الدرج): إلي يسمعك يقول أن أختك عاملة مصيبة الله يعينك


<<فهد في نفسه>>)معقولة يشك في ليون معقولة شو غريب ها الحمد)


الفصـ نهايةـــ الأول ــــــــــــــــل


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



توقعااااااااااااااااااااا تكـــــــم

هبة 24-11-10 10:42 PM

أهلاً و سهلاً بك ملاك سونى فى أسرتنا الكبيرة روايتى ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة و نقد هنا فى روايتى ...



لينا ... ربى يكون فى عونك من أم حمد >>> الغيرة و ما أدراكى ما الغيرة ... و حمد و تشدده ألا يعلم أن الدين وسط ... و على لم تركت المدرسة و لم لا تعود لها الآن لكى تتحسن ظروفك ؟؟؟ أنتظر القادم ...




ملاك سونى متابعاكى و شكراً لك

ملاك سوني 25-11-10 08:43 AM

يسلموووووووو هبة ع المرور وتابعي الاجزاء القادمـة..

اسراء التركي 25-11-10 03:41 PM

اهلاً بكي عزيزتي ملاك برويتك الاولي التي من بدايتها أحداثها جميلة لينا ربنايقويك علي حمد وأمه
متابعكي عزيزتي

nour88 25-11-10 07:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية
واضح ان ام حمد ما زالت تغيرمن ام لينا حتي بعد موتها ولينا تذكرها دوما بأمها ----------------ربنا يكون في عون لينا منها لولا ابوها واخوها فهد ربنا يخليه لها
علي ليس بالصفات التي تجذب اليه لينا فهو لم يكمل تعليمه وعاطل اي غير مميز ليكون فارس احلام لينا لكن ما سبب سؤال لينا عنه .
حمد كن واثق من اختك وتربيتها

jello 26-11-10 08:36 PM

قراءة البارت الأول بداية لطيفة

أتمنى لك التوفيق في رحلة الأبداع

تحت سمى منتدى روايتي

ملاك سوني 28-11-10 08:26 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءك رووعة اعزائي..
سامحووني ع التأخير..
درااسة والخ...

هبـة ... اسراء تركـي..nour88...jello

اشكركم ع المرور الراائع وتقبلوا الجزء الحالي ونشوف الردود الحلوة وتوقعاتكم ولعيونكم الجزء الثالث

الفصــــ الثاني ــــــــــــــــل قصير شوي اعذروني....
لينا تتجهز للمدرسة...راحت وامتحنت وما شاء الله ما يحتاج ولا خطأ في الامتحان..تغدت ودخلت غرفتها وهي تستعد للنوم...رقم غريب...بدون اسم يتصل بك...ورقم دولي...
لينا : ألو..
المتصل: هلا هذا تلفون لينا؟؟؟
لينا : نعم اخوي بغيت شيء؟؟؟؟
المتصل : ما عرفتيني لينا؟؟؟!!ولا لأنك صارلك 3سنين ما جيتي للأمارات؟؟؟
لينا : فااااااااااااااارس أخبارك؟؟كيفك؟؟؟كيف خالي وخواتك وأخوك يالله مشتاقة للإمارات...
فارس: لو مشتاقة للإمارات كان جيتي لنا ؟؟؟
لينا : صدقني فارس ما أريد أجي تعقدت ما أريد احتك فيكم واجد أخاف افقد احد منكم .....
فارس : لينا ... وفاة عمتي الله يرحمها...ما يعني نهاية العالم خلاص لينا الله يرحمها ....
لينا : الله يرحمها ....
فارس : ترى ابوي حيتي(جنبي)تريدي تكلميه؟؟؟
لينا : فديت خالي...أكيد بكلمه عطيني إياه واقلب وجهك ...
فارس: افـــــــــا من لقى أحبابه نسى أولاد أخواله....
لينا: هههههههههه ليش كذا تحرف في الأمثال؟؟!!عطني أبوك......
فارس: تفضل يبه...لينا تبغاك...
لينا : السلام عليكم خالي كيف حالك؟؟؟؟؟
ابوفارس: الحين كيف حالي يالينا كذا تنسي خالك وأولاده ما تتذكرينا ولا خلاص تريدينا نمتحي من حياتك؟؟......
فارس: يبه حرام لاتقول لها كذا....
ابوفارس: لا يا فارس إذا تريد تنساني ماعندي مانع......
لينا : خالي والله ما نسيتكم بس، ما اقدر أجي الإمارات، انته تشبه ماما الله يرحمها في كل شيء خالي ما اقدر....خالي مستحيل أريدك تمتحيوا من حياتي أصلا انتوا حياتي كيف أنساكم؟؟؟؟؟
ابوفارس: لينا أنتي لحد الحين ماتخطيتي الصدمة خلاااااااص لينا ماما راحت وما رح ترجع ومابيفيدها غير الدعاء.....
لينا(بدت تبكي): خالي اهــيء اهــــــيء أنا واجد متضايقة احس إني بموت حمد ما ادري شفيه انقلب علي....وأمه كل يوم تطلعلي شيء تحرني فيه.....خالي أنا ايش ذنبي؟؟؟؟
ابوفارس: ماعاش من يظيم بنت أختي أنتي خلصي من هالسنة وبتدرسي بدبي....
لينا : تسلم ياخالي....أول مرة اطلع إلي بخاطري لأحد...
ابوفارس: لينا أنا موجود في كل وقت أنا اخو أمك وإذا تريدي شيء هذا تلفون فروس اتصلي عليه لان تلفوني غايب...
فارس : افــــا يبه طولي وعرضي تناديني فروس أفـــــــا يبه ماهقيتها منك....
ابوفارس : تجب انته خلني اكلم عمري وحياتي ليون ها يبه ليون تأمري على شيء؟؟؟؟
لينا : سلامتك..خالي سلم على شهلاء ونجلاء وعلى عماد وفارس وعلى خالتي أم فارس ....
أبو فارس: يوصل ، بس هذا فارس يتحرقص يريد يكلمك سلمي على أبوك وإخوانك....
لينا : يوصل إن شاء الله ..
فارس: هـــا لينا كيف الدراسة ؟؟؟؟
لينا : تمام وانته؟؟؟؟؟؟
فارس: زينه كيف العلمي معك؟؟؟؟
لينا : تمام وانته؟؟؟
فارس : زين....
(حل الصمت بينهما)
لينا : فارس تريد شيء؟؟؟؟
فارس: لامشكورة الله يعطيك العافية...بس(تشجع)بس لينا لاتخلي دموعك تنزل تراءها ما تهون علينا....
لينا(ابتسمت):ولا يهمك يالله فمان الله .....
فارس: فمان الله
<وسكر من عندها وراح لأبوه>
(عائلة أبو فارس متزوج أم فارس طبعا....وعنده فارس اكبر واحد في عمر لينا وبعدين التؤام إلي مايتشابهن بالشكل أبدا نجلاء وشهلاء واصغر واحد عماد بسادس ابتدائي)
فارس : يبه أحبها أحبها اشتقتلها خلاص ما اقدر أتحمل لازم أشوفها .....
ابوفارس: صدج انك ماتستحي في احد يقول شذه رجال أخر زمن ؟؟؟!!!
فارس : يبه الحب مو عيب وهاي بنت عمتي الله يرحمها ..
أبو فارس : صدقت الحب مو عيب ، أنا أحذرك يافارس تقول لها أي شيء سمعتني؟؟؟
فارس: ما تخاف عليه يبه أنا ميود عمري لين ما ندخل الجامعة.... ونملك اااااااااااااااه بكون اسعد إنسان بهاي الدنيا........
أبو فارس : لا تحلم وايد وروح ذاكر أشوف ماتيود كتبك؟؟؟؟؟
فارس: لاتقول شذه يبه بالعكس أنا حاط في بالي إني بدخل الجامعة وارفع راسك.....
أبو فارس : آآآآميين ..
<الساعة 11:45مساء لينا قررت إنها تنام مبكر عشان بكرا وراها تمشايه>
...بعيدا عن الناس...كان هناك شخص واحد...جالس وحده ويراقب الأمواج جنب البحر يحس انه هو الموجة إلي تكسرها الصخور إلي على الشاطئ كل أحلامه وطموحاته تبددت.....أبوي وين راح؟؟؟.وين اختفى؟؟؟؟مات؟؟؟ماعنده فلوس يرجع ؟؟؟؟؟تزوج ونسانا؟؟؟ااااااااااه تعبت وأنا أشوف الحزن على عيون أمي.....عليها حمل ولدين وبنت....وأنا 18سنة لااشتغل ولا أساعد أمي عبء عليها......لازم أدور شغل حتى لو عامل....بشتغل بشتغل وبروح للهند وأدور أبوي.....وقطع عليه صمته صوت تلفونه.....""تاج ع راسي"" يتصل بك.كان مسمينه أبله ماما.بس لما ترك الدراسة صار جدي أكثر وغيره.....
علي: هلا يالغالية تريدي شيء؟؟
أم علي : هلا علي يمه....وينك؟؟
علي: هنا موجود خير يمه تريدي شيء؟؟؟
أم علي : لا ياولدي سلامتك...بس ارجع البيت تعرف ما اقدر أنام وأنت مو موجود......
علي : على عيني وراسي الحين مسافة الطريق وأنا عندك..
أم علي : طيب مع السلامة..
علي : مع السلامة.......
<أم علي بعد ما سكرت التلفون تذكرت علي وشقاوته لما كان صغير كان شقي جدا وعزيز نفس ولحد الحين عزيز نفس...كان طموح...أبوه كان يشجعه..3سنين وانته في الهند ياسعود(أبوعلي)وينك؟؟؟بعد مارحت كل شيء صار علي التربية والمراقبة وينك معقولة أنت ميت؟؟؟؟؟معقولة لا مستحيل لا يا أبتسام.... أنتي ما فاقده الأمل في يوم بينفتح ها الباب ويدخل منه سعود.....>
!!!!!!!!!!!!!وفعلا انفتح الباب!!!!!!!!!!!!
أم علي(بحزم):وينك لحد الحين؟؟؟؟؟
وليد : أفـــا يمه وين يعني بروح؟؟؟نتمشى أنا والفريندس مالي ....
أم علي : وين تروحوا؟؟؟؟؟؟؟
وليد : يمه وين يعني بنروح نحوط في هذي الحارة نحوط نحوط وسوالف.....
أم علي: وليد تراني ما اقدر أعيد الـــCD مرة ثانية <تعني الكلام>
وليد: ليش الكمبيوتر اخترب.....
أم علي :.......................
وليد : ماما فديتك.... أنا ارفع راسك قدام الناس أنا تربية الأستاذة ابتسام مربية الأجيال.....
أم علي: يلا روح نام روح......
وليد(يقرب من أمه أكثر وبترجي): ماما بليز بكرة إجازة واليوم السبت يعني روائع بوليود وسلمان خان بليز ماما بليز .....
أم علي : طيب.لان بكرة ما في مدرسة ولا مافي فيلم هندي ولاغيره......ناد سارة وأنا بروح أجيب شيبس وحلويات ومكسرات....
وليد(بصرااااااااخ): ســــــــــــــــــــــــ ـــارة تــــــــــــــــــــعالـ ــــــــــي بنــــــــــشــــــــــــ وف فيـــــــــــلـــــــــم هنــــــــــــدي.....
أم علي: شو هذا الإزعاج خلاص ما في فيلم روح نااااااام....
سارة(بركض):بليز ماما بليز وليدوه دائم كذا.......
أم علي(بعناد):لالالالالالالال� �
وليد: وينه المنقذ وينه؟؟؟؟؟!!!!!!
علي(وهو يدخل ويحب رأس أمه):مساء الخير..ها وليد جاءك المنقذ شو تريد منه؟؟؟؟؟؟
وليد: أرجوك يالمنقذ اقتع أمك تخلينا نشوف فيلم هندي سلمان خاااااااان...
سارة: بليز علاوي بليز........
علي: ها يمه خلينا نشوف بكرا ما عندهم مدرسة....
أم علي: طيب....أنا بروح أجيب أكل عشان تأكلون...
<علي وسارة ووليد قلبوا وجهم جهة الريموت الموجود ع الكنبة وبدوا يركضوا عشان يمسكوا الريموت وطبعا......علي مسكه أول لأنه أطول>
وليد : أفــــــا أبو حسين عطني الريموت....
سارة: لا علي عطيني أنا إياه.....
علي : الحين أنا اركض امسكه عشان أعطيكم إياه...؟؟؟
وليد : أنا فاهمنك لما نعلق على الأحداث تغير القناة......
سارة: وأنا ووليد إذا ما علقنا على الأحداث بنموت.....
علي : هذا نظامي هدوء تاااااااااام........
أم علي(وهي طالعه من المطبخ): سارة تعالي شيلي سلة الفواكه......
سارة : إن شاء الله.....
أم علي(بعد ماحطت الأكل ع الطاولة جلست ع الكنبة): ها ين ها الفيلم؟؟؟
<طبعا الثلاثي استغربوا أمهم أول مرة تطالع أفلام هندية>
علي : يمه بتطالعين الفيلم معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم علي : أريد أشوف ها الهنود وها السلمان إلي مجننكم وأشوف الهنديات يمكن أبوك عجبته وحده وتزوجها....
وليد : لالالا مستحيل احد عنده ها الابتسام ويروح لوحده كشرة أفــا يمه...وين الثقة بنفسك...لو ما أنتي أمي كان رقمتش (استهبل الولد)
أم علي<لقطتها عليه>: يعني ترقم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد : لالالالالالا ماما أنا أرقم مستحيل!!!!!!!
علي : بدأ الفيلم .....
أم علي : عطوني الريموت....
<سارة ووليد ماتوا ضحك على علي إلي تمدح لما مسك الريموت>
علي<يشوفهم بنظرة حقد كذابه>: على عيني يمه تفضلي...
(وبدا الفيلم وصار الفيلم في النص ويرررررررن تلفون علي!!!)
أم علي(مندمجة):بسم الله من متصل عليك الحين؟؟؟؟؟
علي: الو هلا هلا والله هلا بأبو بشار أخبارك؟؟؟؟؟؟
أبو بشار: الحمد لله كيف اهلك؟؟؟؟
علي : الحمد لله كلنا بخير أمر؟؟؟
أبو بشار : عندي طلب.....
علي: انته تأمر أمر ما تطلب.....
أبو بشار: مشكور.بكرا بنروح رحلة مسقط وأنا خلاص نسيت الطريق فإذا تعرفها أريدك تجي معنا.....
علي: ابشر إن شاء الله بجي بأي الساعة ؟؟؟؟
ابوبشار : الساعة8الصبح لان بنروح أماكن مختلفة وانته خبير بمسقط.....
علي: إن شاء الله بس عسى ما نعمل إحراج للأهل؟؟؟؟؟
أبو بشار(فري عنده عادي): لا أبدا انته مثل ولدنا.....وبشار ما رضى يجي إلا انته معنا......
علي: إن شاء الله ولا يهمك..
أبو بشار: يعني انته فاضي؟؟؟؟
علي: إيه فاضي.....
أبو بشار: عجب باكر اللقاء مع السلامة وسامحنا اتصلنا بوقت متأخر...
علي: ولايهمك إحنا أصلا جالسين.......
ابوبشار:مع السلامة ...
علي: مع السلامة...
<<<علي خبر أمه ووافقت.....بس شو بيصير في ها الرحلة وخصوصا في مرح لأند؟؟؟؟؟علي مايعرف إن لينا بتجي ولا لينا بتعرف إن علي بيجي....هل ممكن أن لينا ترفض تروح؟؟؟وايش بيصير ؟؟؟ ولا كل شيء بيمر عاااااااادي؟؟؟؟؟كل شيء بنعرفه في الفصل الثالث>>>
الفصـ نهايةـــ الثاني ــــــــــــــــل



نتواااااااااااااااصل..ملاك ـ سوني

اسراء التركي 28-11-10 10:48 PM

تسلمي ملاك علي البارات
علي ما اعتقد ان اشياء كثيرة ستحدث اثناء هذه الرحلة بين لينا وعلي
فارس بيحب لينا ولكن لينا لا تعرف
انتظار البارت الجديد لمعرفة ماذا سيحدث

هبة 28-11-10 11:53 PM

مشكورة ملاك على البارت ...



إذن ظهر الخال أبو فارس و ظهر فارس المحب الذى يجاهر بحبه للينا ... معقولة أبو حمد يوافق على دراستها فى الإمارات >>> لا أتوقع خاصة و حمد ورائه ...


أنتظر القادم و ما سيحدث فى الرحلة ...





ملاك متابعاكى و شكراً لك

روائية طموحة 29-11-10 12:17 AM



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

احتاج دعمك جعلت
أتى هنا على عجل
كم أحب أن أدعمك لكني لا افقه في السرد العامي شيئاً

تنبيه يتكرر في كل رواية أحب أن تتطلعي عليه
لاتحولي القصة لمسرحية أوصفي بعمق لا يقتصر الوصف على جمال الأبطال وأزيائهم أنما مشاعر والأجواء المحيطة بهم

لقلبك النقاء
دمتِ طموحة

ملاك سوني 29-11-10 01:31 PM


يسلموو كلكم مع المرور نورتوا الروائية..
شكرا على كل ملاحظة كـل نقطة اثرتوها...

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الفصــــ الثالث ــــــــــــــــل
<<<علي خبر أمه ووافقت.....بس شو بيصير في ها الرحلة وخصوصا في مرح لأند؟؟؟؟؟علي مايعرف أن لينا بتجي ولا لينا بتعرف أن علي بيجي....هل ممكن أن لينا ترفض تروح؟؟؟وايش بيصير ؟؟؟ ولا كل شيء بيمر عاااااااادي؟؟؟؟؟كل شيء بنعرفه في الفصل الثالث>>>
<نهضت لينا الصباح وتجهزت عملت لها ليلى رنة يعني هم في الطريق لبست عبايتها وشيلتها ونزلت الدرج بعد ما عملت لها ليلى رنة ثانية يعني نزلي.الكل نائم ولا احد ناهض طلعت من البيت وركبت البرادوا الخاصة بعائلة ليلى >
لينا : السلام عليكم ....... صباح الخير.....
الكل: وعليم السلام صباح النور.....
لينا : كيفك عمي أخبارك بعد السفر؟؟(متعودة عليهم)
ابو بشار: الحمد لله يلا نمشي؟؟؟؟
ليلى: يلا بابا امشي .....
<لينا ما لاحظت الشخص إلي جالس جنب السائق وهي وليلى يسولفن ولما وصلوا لمسقط استغربت لينا أن أم ليلى....جالسه في الخلف معاهم ......
أبو ليلى : ها أم ليلى وين تريدوا نروح نفطر؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ليلى: اشتري فطور وودينا الجصة نفطر جنب البحر.....
أبو ليلى: هــــا علي تدل الجصة؟؟؟؟؟؟؟؟
(علي هز رأسه بمعنى نعم )
<<لينا تطالع ليلى بعلامات استغراب؟؟؟؟؟؟؟؟وتأشر لها بيدها يعني مين هنا؟؟؟؟؟؟>>
ليلى(بصوت خفيف محد يسمعه غير لينا): هذا علي ولد جيرانا هو يدل مسقط وأبوي ما يعرف من شوارعها شيء.....
لينا(بصوت غضب مكتوم): وليش ماقلتيلي حضرتك؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: أنا ماكنت عارفه........
لينا : لا اله إلا الله.....
ليلى : خلاص لينا شو بيصير يعني؟؟؟
لينا:...............يصير خير إن شاء الله ......
<وشروا فطور ونزلو للجصة الجصة طبعا جدا جميلة وهي عبارة عن بحر وعليه جروف صخرية وطبعا منظره يجنن >
علي : أنا بروح ذك الجهة عشان تأخذوا راحتكم......
أبو ليلى: أفــــــا علي امشي أشوف معنا ....
علي : لا عمي ما في مشكلة أفضلكم وأفضلي.....
<واخذ فطوره وراح جهة ثانية >
أم ليلى : ليش راح علي؟؟؟
أبو ليلى : يقول ما يريد يضايقنا.....
بشار : بروح معه ......
ليلى (تنادي لينا إلي تموت في شيء اسمه بحر): تعالي ليون وين رحتي؟؟؟؟
لينا : لا بس شفت شيء يلمع من بعيد فظنيتها صدفة بس طلعت زجاجة..
ليلى : عــــــاد أنتي هوايتك جمع الصدف شوفي حتى علي يجمع صدف شكلها هواية مشتركة ......
لينا : يمكن .....
<وراحن يفطرن وتمشين شوي جنب البحر وليلى تمشي من غير نعال>
ليلى<فجاءه>:أي أي أي أي دخلت في رجلي شوكة زيلها زيلها لينا زيلها...
لينا : تستاهلي تمشي من غير نعال؟.....
ليلى(بتألم):مو وقت نصح زيلها....
لينا : إن شاء الله ...
<وحاولت لينا تزيلها وبدت دموع ليلى تتجمع >
لينا : أهــــــــــا زليتها ....
ليلى : الحمد لله واجد يعور ......
لينا : فديت دموعك في ولا فيش......
ليلى : سلامتك ....
بشار : لينا ليلى بسرعة بنروح مركز المعارض عشان معرض الكتاب...
ليلى ولينا : جايين....
<وركبوا السيارة >
لينا : ليلى تلفوني معك؟؟؟؟؟
ليلى : لا مامعي ......
لينا : وين عجب .....؟؟؟؟؟؟؟(تذكرت إنها حطته بالمكان إلي جلسن فيه أهي وليلى ) تلفوني مع كنا جالسين......
ليلى : بابا لينا نست تلفونها .....
أبو ليلى : ولا يهمك نزلي جيبه ....
علي: عمي أنا بجيبه....
(وراح علي وجاب تلفون لينا وهو في نص طريق رجعته للسيارة رن تلفون علي طالع شاشة التلفون فارس يتصل بك علي في نفسه مين فارس؟؟ أسرع في مشيته اجى وناول لينا التلفون وقالها عيونه في عينيها)
علي: كان يرن....
لينا : مشكور (راح علي وجلس في مكانه ورجع التلفون يرن ومشى أبو ليلى )
لينا : السلام عليكم (كان صوت المتصل والمكالمة تنسمع لان سماعة لينا خارجية وينسمع كل شيء إذا كان في هدوء)
فارس : وعليكم السلام يا لقاطعة وينك؟؟؟؟؟
لينا : وين يعني في الدنيا....
فارس : كأنك في سيارة......؟؟؟
لينا : ايوه أنا في مسقط الحين....
فارس: خير في شيء؟؟؟؟؟؟؟
لينا : لا بس نتمشى....
فارس: حبينا نسلم عليك ....
لينا: مشكور سلم على خالي ..
فارس : الله يسلمك بااااااي......
لينا : باااااااي... (سكرت لينا الخط وحطت التلفون جنبها)
ليلى : لينا كل ألي قاله وقلتيه انسمع
لينا(باستغراب): كيف؟؟؟؟؟
ليلى :ههههههههه السماعة عندك قوية .......
لينا : بالطقاق ...
ليلى : ولد خالك فارس صح؟؟؟؟؟؟
لينا : ايوه يريد يسلم علي ...
علي : عمي روح يسار ...
أبو بشار: من غيرك كنا الحين نسال الناس...
علي : إحنا جاهزين باي وقت وإذا تعبت أنا أسوق بدلك ترى عندي رخصة ....
أبو بشار : زين والله لما اتعب أقولك .......
<<ووصلوا لمركز عمان للمعارض >>
أبو بشار(يكلم ليلى) : أنا وأمك وبشار بنمشي وحدنا وعلي قال بيمشي وحده وإذا تريدن تمشين معانا يلا .؟؟؟؟؟؟
ليلى: لا بنمشي وحدنا أنا ولينا .....
أبو بشار: اوكي الساعة 12 عند البوابة ....تمام....
ليلى: اوكي بابا يلا ليون .......
(وافترقوا وبدت لينا وليلى ، يتشرين كتب مختلفة ومرة ليلى تروح عن لينا بعيد بس بعدين تلقاها وراها)
لينا : ليلى شو رأيك بهذا الكتاب؟؟اشتريه (استغربت) ليلى وينك؟؟؟
<التفت تدورها ما لقتها في نفسها>>يالله>>فتحت شنطتها تطلع تلفونها تذكرت إنها حاطتنه بالسيارة >>شو هالبلشة>> وبدت تمشي وحدها على أمل إنها تلقى ليلى>>
<<وهي تمشي سمعت احد يناديها>>
علي: لينا .... قصدي أخت لينا ليلى تدورك ..
لينا : وين راحت عني بخنقها (ومشت قدامه بس تذكرت إنها ماتعرف وينها، لينا في نفسها <<صدق إني غبية >>
لينا : وينها؟؟؟؟؟
علي : قالت بتنتظرنا في القسم الأردني ....
لينا: أي جهة .؟؟؟؟؟
علي : امشي معي.....
(ومشيوا مع بعض بس هي شوي ورآه لين ماوصلوا للقسم الأردني)
لينا : وينها؟؟؟؟؟؟؟
علي: كانت هنا....
لينا: الله يعين...عاد وحدي ناسيه تلفوني....
علي : حافظه رقمها؟؟
لينا: لا....
علي: طيب امشي معي خصوصا ما عندك ساعة....
لينا (استغربت؟؟!!متى عرف إنها ما لابسه ساعة؟؟):لا مشكور
(ومشت عنه وشافت ليلى في وجهها)
ليلى: وين رحتي؟؟؟؟؟؟!!!
لينا : أنا ياحمارة وين رحت التفت ورأي ما القاش بعدي عني...
ليلى : أفــــــا أصلا أنا كنت وراكِ شفتك تمشي حاولت الحقك ضيعت في الزحمة .... (التفت لعلي) ها علي الساعة كم؟؟؟؟
علي : الحين بتجي 12....
ليلى(تطالع أيدين علي الفاضية):ما شريت شيء؟؟؟؟
علي: ما لقيت الأشياء إلي تلتفت انتباهي يلا نمشي.......؟؟؟؟
ليلى : يلا ليون ....
<<<ومشيوا لحد البوابة ، بس أبو بشار وأم بشار وبشار لحد الحين ما وصلوا فجلسوا ينتظروا علي جلس شوي بعيد عنهن ......وجمال لينا ماشاء الله لافت فقال واحد من الشباب لازم أرقم ها القمر>>>
الشاب: السلام عليكم
لينا وليلى : وعليكم السلام (رد السلام واجب وعلي ملاحظ كل شيء)
الشاب : لو سمحتن تعرفن أي مقهى هنا (يستهبل المقاهي قدامه؟!!!)
ليلى(تكمل استهبال تشوف المقاهي وتقوله): لا والله ما نعرف ؟؟!!!
لينا(تشوف حركات ها لولد المايعة ويحرك تلفونه ويعدل شعره الطويل والجينز الضاغط الله يعين ): والله في مكتب استعلامات روح أسئل!!
الشاب : اوكي لاتعصبي ترى العصبية تزيد جمالك!!!
لينا : صدق انك قليل أدب امشي ليلى ....
ليلى(تطالع علي): بس يا لينا ؟؟؟
الشاب: كذا رح أموت اسمك لينا اسم على مسمى....
(خلااااااااااااااااااص فاض الكيل لينا كانت بتمد أيدها عليه وبتعطيه كف<<بنت ناس>>بس في يد مسكت يده ونزلتها)
لينا نفضت يدها من أيده بسرعة <<انحرجت>>
علي : خليه يولي لاتوسخي أيدك ، يا أخ خير في مشكلة؟؟؟؟
الشاب(يحسب انه بس يدافع): لا والله انته ايش دخلك؟؟؟؟؟!!!!
علي : أقول ابعد لا الحين اكرفسك ترى ضربة وحدة تردك في الجدار بعد عن أهلي ترى احمد ربك ساكت عنك....شل كرامتك وولي من هنا....
الشاب<يتنيذل>: ما دام اهلك.... نصيحة لا تخلي ها القمر تطلع في الشارع أخاف لايحسدونها....!!! أو يخطفونها.......!!!!
علي : انته الطيب ما ينفع معك ....
الشاب(يزيد النذالة حبتين): لو أنا منك كنت أول واحد أخطبها وأتمتع بهذا الجمال......
علي(بمكر): آهـــــــــا تريدني أدليك بيتهم؟؟؟؟...
لينا(توجه كلامها لليلى): هذا ايش يقول؟؟؟؟؟؟
ليلى<وهي عارفه نية علي):ههههههههههه بعدك ما عرفتي علي زين....
الشاب : والله يا ليت ........<صدق من كل عقله!!!!!!!!!>
علي : أوكي تشوف ذاك الشارع
(الشاب صد وجهه للمكان إلي يشار عليه علي وما حس إلا بالبوكس على خده)
الشاب(وقع ع الأرض): أأأأأأأأأأأأأأأأأأي
علي : بتروح ولا أكمل عليك يا حيوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(الشاب حس انه مصخها وأهان فقرر انه ينسحب قبل لايكمل عليه، بس قبل لايروح وهو يمشي التفت لعلي وقال له: أنا اقدر اقرى حركة العيون!!!وباين انك تحبها!!!!!! (ومشى عنه)
>>عاد تعااااااااالوا دوروا لينا وين؟؟؟؟؟صدق انه الشاب وقح لدرجة ما حد يتخيلها كان هذا الكلام إلي يدور في ذهن لينا<<
ليلى : عاش علي عاش (مستهبلة البنت)
علي<ابتسم ووجهه كلامه للينا>: انتظرن هنا برد المعرض أشوف وينهم لاتخبروهم بإلي صار ((بس..............!!!
ابوبشار: هــــــــلا.......
ليلى: اهلين وينكم بابا؟؟؟؟؟؟
أم بشار: بشار مافي لعبة ما شراها.......لينا علامك معصبة؟؟؟
لينا(إذا عصبت ينتفخن خدودها): هـــــــا سلامتك خالتي ما في شيء وين بتروحوا الحين؟؟؟
علي : اعرف مطعم عائلي روعة....من بعد إذنك عمي إذا بتروح له...
ابوبشار: أكيد بنروح له.....وبعدين مرح لأند تكون المحطة الأخيرة.وإذا حبيتوا بنروح السيب مول .....
((وركبوا السيارة واتجهوا للمطعم العائلي.....كان المطعم عبارة عن غرف كل غرفة مزينة بالمخزوفات والمصنوعات اليدوية العمانية التقليدية))
أم بشار: المكان واجد حلو......
أبو ليلى : هـا شو تريدوا للغداء؟؟؟؟
ليلى: ما نعرف شو يقدموا هنا؟؟؟
علي : كل المأكولات العمانية ......
أبو ليلى : شكلك واجد تجي هالمطعم؟؟؟
علي: كان أبوي يجيبنا هنا دائما ......
أم ليلى : الله يرجعه بالسلامة......
علي(ابتسم بألم):إن شاء الله......
<<بديوا يتغديوا رز مع دجاج مقلي كان الغداء روعة لينا الوحيدة إلي ما أكلت عدل كانت تفكر بكلام هذاك الشاب كان الكل مشغول فبدأت تركز على وجه علي من زمان ما شافته >>
&&&كان لابس الدشداشة العمانية لونها رملي مع كاب لونه رملي داكن، شعره اسود ناعم من الأطراف بني خفيف ، بشرة بيضاء مائلة للاسمرار، حواجبه كأنها مرسومة طالعة روعة على عيونه، عيونه لونها شديد السواد وباقي العين(البياضه)بيضاء ما يشوبها أي شائبة لذلك لون القرنية الأسود بارز رموشه طويلة وانفه طويل ونحيف جسمه رياضي، أما ابتسامته وحدها حكاية ....إذا ابتسم مستحيل ما تعجب بابتساماته كانت مركزة عليه بدرجة كبيرة ،، رفع عينه وكان حد قاله لما ترفعها وجهها للينا رفع عينه والتقت عيونه بعيون لينا،لينا ماتعرف ليش ماقدرت تنزل عينها عن عينه،ولا هو ما قدر انه ينزل عينه من عينها كان في شيء يشد الاثنين لبعض...تذكروا ذكرى مشتركة ما بينهم كانوا في الابتدائي..بالصف الرابع...تذكروا الاثنين لما اعترف علي إن هو يحب لينا بس لينا تركته وصارت ماتكلمه ....قطع عليهم هالذكرى لينا لما داست على نفسها ونزلت عينيها&&&
علي يقول في نفسه>>:ليش نزلت عينها أو ليش أصلا كانت جالسه تشوفني أنا خلاص كنت صغير بالابتدائي ومو عارف الحقيقة بس أنا تأكدت في مراهقتي والحين مستحيل استغنى عنها أنا مـتأكد إني أحبها ما ادري في شيء يشدني لها صاير كل تفكيري بس يمكن ما تحبني يمكن تكون نظرة عابرة آهــــــا يالينا عذبتيني....
أبو ليلى : يلا علي صارت الساعة 4خلينا نروح مرح لأند بندفع الحساب وانتن روحن السيارة اوكي؟؟؟
ليلى: اوكي......
(وراحن للسيارة ونفس المكان جلست لينا وراء مكان السائق))
ليلى: تأخروا؟؟؟!!!
أم ليلى: الحين هذيلا هم جايين.....
<<لينا جلست تتابع علي وأبو بشار علي كان موجهه نظره للينا وكان مبتسم، استغربت لينا إن أبو بشار لف الجهة الثانية يعني علي ببسوق!!!!يا ربي!!!لا وأنا جالسه وراه؟؟..>>
لينا (تكلم ليلى بصوت خفيف): ليلى بدلي معي....
ليلى : خلاص شو يعني بيصير أنتي جالسه وراه عادي؟؟!!
لينا : الصديق وقت الضيق...
ليلى: لا ضيق ولافرج وإذا شافنا وإحنا نبدل مواقعنا شو بيقول؟؟؟
لينا :أووووووووووووه......
بشار(يتلقـف):لينا وليلى ايش جالسات تقولن؟؟؟؟
ليلى: مانقول شيء وانته شو يخصك؟؟؟!!!
بشار: أنا اخوش احترميني لا أضربك!!!
ليلى: عاش عاش شوفوا مين يضربني ناروتو أيضربني؟؟؟!!!
<<هنا عاد الكل ما قدر يستحمل ضحكوا من فؤادهم.....وفجأة....لينا...ترفع عينها للمرآية الأمامية وتشوف علي يشوفها وهو مبتسم....وكأنه يقولها..فديت هالضحكة...لينا انحرجت ونزلت رأسها...وبعد ماسكتوا من الضحك.....>>
ليلى: بابا ترى فلوسي بح يلا طلع طلع تعرف هاي مرح لأند....
أبو بشار: لالالا ماشي فلوس...
ليلى:أفـــــــــا علي رد البيت رد ما حد يروح مرح لأند وإذا رحتوا أنا ما بنزل إذا رحتوا.....
بشار: كيف هو درويلك تقوليله يرد البيت..؟؟
علي: ههههههه ليلى أنا بعطيك فلوس..
ابوبشار:ياربي ليلى تصدقي إني ما بعطيك فلوس...
ليلى: أصلا أنا عارفه انك بتعطيني بس يعني أسوي كذا عشان تخرجهن بسرعة.......
أم ليلى: ليلى أنتي واجد تلعي....
ليلى: ايش أسوي ماما ما عندي أخت ألعي معها.!!!
أم ليلى : من كذا أشوفك تكلمي المرايا؟؟؟؟؟
ليلى: أكيد لازم اكلمهن...أما إذا كلمت بشار بجن....
بشار : علاوي مابتدافع عني ؟؟؟؟
ليلى : مسكين انته ياعلي..مقابل ها البشار طول الوقت أكيد عندك عقد نفسية...!!!
علي : بالعكس بشار ماشاء الله عليه قمة في الأدب
ليلى: وااااااضح....ليون ليش ساكتة.؟؟؟؟
لينا: لا بس فارس...يريدني أتصلبه إذا فضيت....راسل مسج لي...
ليلى: أنتي فاضية الحين اتصليبه يمكن يريد شيء؟؟...
لينا : أوكي....ألو السلام ولد الخال...
فارس: وعليكم السلام بنت العمة....
لينا : أخبارك؟؟؟خير فارس في شيء؟؟؟؟؟؟
فارس: لا بس كنت بسألك إذا بتجي الأمارات قريب؟؟؟
لينا : لـيــش؟؟؟
فارس: أبوي....وو....أحنا كلنا مشتاقين لك تعالي؟؟
لينا : ما أعرف ايش بقولك؟؟
فارس: أقول تعالي لا أي وايودك من أيدك خلاص لينا ترى ملينا!!!!
لينا: لا أول مرة تحكي معي بالإماراتي...أوكي بفكر وأخبرك متر ر..........؟؟
<<رفعت عينها وكان علي يشوف الشارع وواضح انه في عينه نظرة انهزام وانكسار لما سمع كلامها....ما عرفت ليش هي حزنت مثله>>
فارس: لينا وين رحتي لينا ؟؟؟
لينا : هــــــــا لا موجودة...أقول متى خالتي يفتح رقم جديد؟؟؟
<كأنها تريد تبرر لعلي ليش تكلم فارس...عشان يرتــــاح>
فارس: أفـــــا مليتي مني؟؟؟
لينا :لا ياولد خالي...
فارس: بعده يدور تلفونه ما راضي يفتح جديد..
لينا : أهـا عجب لما يفتح تلفون جديد خبرني....
فارس: إن شاء الله...يلا عيل مع السلامة...
لينا : مع السلامة....
<بعد ماسكرت الخط>
ليلى: بتروحي الإمارات؟؟؟؟
لينا :امممم مااعرف بفكر...
ليلى: اهـــــا ..وصلنا مرح لأند.....
بشار: وصلنا وصلنا الله يخلي سايقنا....
<<ونزلوا كلهم وقطعوا تذاكر للدخول وعشان الألعاب بيقطعوا تذاكر من داخل...ومثل المعرض ثلاث مجموعات...وأول مجموعة..راحت مجموعة لينا وليلى>>
أبو بشار: علي بتمشي وحدك؟؟؟
علي: أيه ...بس بعد إذنك بمشي وراء ليلى ولينا أخاف أحد يضايقهن...
أبو بشار: تعمل خير....يلا إحنا بنروح... <ومشوا عنه ولحق ليلى ولينا>
لينا : خاطري العب الكريزي...
ليلى: بنلعبها بس خلينا نلعب المقص....
لينا: ما أريد مليت من كثر ما اركبها....
ليلى: أنا ما أرضى اركبها وهالمرة بخاطر وبتركبي معي...
لينا : اوكي....يلا...
ليلى: بس لحظة <والتفتت وراها وشافت علي ونادته>علي علي
لينا : شو تريدي منه؟؟؟؟؟
ليلى: يركب معانا اخاف نموت....
لينا: أنا ما بركب....
ليلى: ترى بزعل....
لينا: زعلي...ودقي رأسك في هذي الحديدة...
علي: خير ليلى .... في شيء؟؟
ليلى: بليز علي اركب معنا أخاف نموت...
علي:هههههههه لاصراحة ماتخوف...
ليلى: أول مرة بركبها بليز اركب معنا...
علي: اوكي...<تردد>لينا بتركبي؟؟؟
لينا: لا ما بركب...
<وتطالع ليلى وعرفت إنها زعلانة وتفكر وتحرك حواجبها<<طريقة ليلى لما تفكر تفكر كيف تحرج لينا وولعت لمبة قصدي فكرة في عقلها>
ليلى(بابتسامة مكر): خايفة هـــــا؟؟؟؟؟
لينا : لاما خايفة راكبتنها 10مرات مليت منها....
ليلى: لالالالالا خايفة اعترفي....؟؟
لينا : ما خايفة وبتحداك وبركب وبعرف انك بتخرجي تبكي....
ليلى: تحــــدي؟؟؟
لينا(بإصرار): تحــــدي...
علي(شافهن اتفقن): بروح اجيب 3تذاكر تمام؟؟؟؟
ليلى: تمام....
<<وراح علي وجاب 3تذاكر وعطا كل وحدة تذكرة...وركبن هن أول وعلي كان أيروح على الجهة الثانية...بس محد راكب غيرهم...>>
ليلى: علي اركب..ورآنا أخاف أطيح....
علي: يالخوافـــة (فكرة لمعت في عقل علي،،الحين الوقت المناسب...) أصلا أكيد بتطيحي شوفي ترى هذا ما ثابت ما رح تتهني بشبابك ههه(وجلس وراهن)
<ليلى قبل لاتبدا اللعبة فكت الماسك ونزلت علي خوفها وهي دائما خوافة>
ليلى: أخاف بنزل بااااااي...
لينا:خسرت في التحدي...
ليلى: كملي أنتي ها التحدي ما ابغاه...
(ونزلت وما في فرصة إن لينا تنزل وبقى في اللعبة علي ولينا وبس...)
<كانت اللعبة عبارة عن شي طويل وفيه مقطورتين يلفك ويخليك فوق رأسا على عقب...وبطريقة سريعة جدا.....>
علي: لينا أريد أقولك شيء...
لينا : يااخ علي ما بيني وبينك كلام...
علي: بس لازم تسمعي إلي بقوله... <واللعبة تدور وتلف وهم ماحاسين>
لينا: لا ما لازم...
علي: بكرر الكلمة إلي قلتها بالابتدائي... أنــــــا أحــــبـــك...
لينا:.............
علي: ما عندك تعليق؟؟؟؟
لينا : يعني شو تريدني أقول؟؟؟؟
علي: أكرهك...ما فكرت فيك مثلا؟؟؟
لينا : ما عندي رد...
((هدأت اللعبة ولكن أعصاب لينا وعلي كأنها نيران...لينا كانت أعصابها الظاهر إنها باردة...بس في الداخل...حريق ياربي ها الولد جريء.....أما علي كان يقول في نفسه تسرعت...تسرعت ... بس لازم تعرف إني ما زلت أحبها...وأنا خلاص ارتحت..،،نزلوا من اللعبة بهدوء))
ليلى: ما شاء الله عليش ما يهزك ريح...
لينا:...................
ليلى: ايش فيك؟؟؟؟؟؟
لينا: ما في شيء....
ليلى(بحسن نية): علي بتمشي معانا....
علي: أخاف أضايقكم..؟؟؟
<<لينا في نفسها...تقول لما ارجع بيتنا بضرب ليلى لين تقول بس...بس أهي القهر وهذا صاير لصقه>>
ليلى: لا ماتضايقنا امشي يلا...
علي: اوكـــــــــي..
<وصاروا يدورا على الألعاب علي شده دبدوب كبير..>
علي : لحظة بالعب ها اللعبة....
ليلى: هذا كله قمــــار بتخسر ريال ع الفاضي...
علي: ما بخسره...وبتشوفي وبفوز <<واثق ،،وبدا يلعب وفعلا دخل كل الحلقات في الزجاجة،،الكــــــــل قام يصفق لعلي ولينا عااااااااادي<<أعصابها باردة صح؟؟؟>>
البائعة(مصرية): ما شاء الله شاااااطر....
ليلى: أنتي أكيد عجبك وقلتي بربحه صح؟؟؟
البائعة: لا يا حبيبتي.. هو مش عشان كدا..هو ما شاء الله شاطر...ها شو عايز جائزتك؟؟؟؟
علي: شو رأيكن أخذ؟؟؟؟
ليلى: ههههه بـتأخذه حالك لو بتعطيني إياه كنت بقولك ايش رأي.شو عندك رأي لينا؟؟؟؟؟
<<لينا حست إن هي مصختها...من يوم قالها وهي ساكتة وجلست تتطالع الهدايا>>
لينا: هذا حلو...
<<ما استغرب علي إن لينا اختارت نفس الدب إلي عجبه من قبل لأنه يتذكر انه هو ولينا من لما كانوا صغار نفس الذوق ونفس الأشياء يشتركوا فيها..>>
علي: كنت حاطنه في بالي لو سمحتي عطيني ها الدب...
البائعة: اخترت حلو كتير ...خطيبتك؟؟أكيد بتختار إلي بتقوله؟؟
<لينا تمنت الأرض تنشق وتبلعها...ياربي أسوا يوم في حياتي..:،،حتى علي أنحرج فقررت ليلى تفهم ها البائعة الملقوفة>
ليلى: لا ما خطيبته أصلا بعده صغير..(ضحكت ع نفسها تحس تبرريها بايخ)
البائعة: لا ماصدقش شوفي هما كتير متناسبين لبعض...
<لينا ملت من الإحراج اليوم....وقررت إنها بترد للسيارة>
لينا : ليلى بروح السيارة...تعبت ودوني البيت..(وراحت وما خلت فرصة لليلى تتكلم)
البائعة: سامحوني دا أنا مش قصدي ازعل حدا...
علي: لا عادي...(وخذ الدب وراح مع ليلى)اتصلي بابوك...
ليلى: ما ادري لينا ما على طبيعتها اليوم....ألو هلا بابا وين انتوا طيب إحنا جنب السيارة لينا تريد ترد البيت ....طيب بننتظركم هناك....باي..
علي: ها وينهم؟؟؟
ليلى: الحين بيلحقونا....
(وصلت لينا للسيارة كل شيء تريد تنساه رجع اليوم وبقوة...كانت تريد تبكي، شافتهم من بعيد جايين ليلى وعلي....)
ليلى: لينا ليش ما حرصتيني...
لينا:..............(ساكتة تنتظر علي يفتح السيارة)
علي: بفتح السيارة.....
<وفتح السيارة ودخلت لينا وبعدها ليلى علي برا>
ليلى: ليون مالش ايش صاير لك؟؟؟؟
لينا : كل إلي صار وماتعرفي ايش صار......
ليلى: عادي طنشي....
لينا(انفجرت فيه وجه ليلى): اطنش....وحضرتك طول الوقت ملزقه علي معنا،بصفته مين؟؟؟؟؟؟
ليلى: والله ما ما فكرت انك بتتضايقي...وأنا كنت خايفه لا يصير إلي صار في المعرض....
لينا: الحمد لله أنا عن عشر رجال..وما محتاجه أحد يحميني....
(ليلى قررت إنها تسكت لأنها أول مرة تشوف لينا كذا معصبة..،،اجى أبو بشار وأم بشار وبشار,,,وعلى الساعة8ونص انطلقوا ورجع كل واحد إلى بيته)
الفصـ نهايةـــ الثالث ــــــــــــــــل..
س1:لينا وعلي الذكرى إلي مرت بهم هل من الممكن ان في حد يعارضها؟
س2: علي شو بيكون ردة فعله بعد ماطنشت لينا إعترافه بحبها له؟
س3: حمد ؟؟؟؟؟؟؟؟ له ثأثير ف الجزء الجاي ولا لا؟؟

اسراء التركي 29-11-10 02:43 PM

تسلمي عزيزتي علب البارات الجميل
وجميلةو فكرة الواجب او التقويم انتي اسئلي واحنا نذاكر البارات كويس عشان نجاوب صح ههههههههههههههههههه
اجابة السؤال الاول

شئ طبيعي ستعارض الفكرة لان علي ليس متعلم ولا حالته المادة كويسة يمكن في هذه الحالة لينا ترجعه يدرس من تاني
اجابة السؤال الثاني
سيعرف علي ان لينا بتحبه لكنها رده فعلها كانه بنسبلها مفاجئة لانهم لم يروي بعد منذو مرحلة الابتدائية اكيد علي كما قلت سيحاول ان يكمل تعليمه او يعمل بجد حتي يوصل الي لينا
اجابة السؤال الثالث
حمد شخصية معارضه بيعترض علي كل شئ خاص بلينا وليلي فاكيد حيظهر بشكل اعتراضي بس ممكن يتغير لما يقع في الحب
مثلاً يحب ليلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هبة 30-11-10 12:01 AM

مشكورة ملاك على البارت ...



لينا و على ... مازالوا صغار فى السن على مشاعر الحب و الإرتباط ... و حتى فارس ... أتوقع أن لينا ترفض مشاعر على و تتجه لمستقبلها و دراستها ... ربى يستر إذا حمد عرف أن على كان معهم فى مسقط ...





ملاك متابعاكى و شكراً لك

[.. أطْيـآف ..] 30-11-10 06:40 PM

تسلميين مللووكة قلبي ..
كملي الله لايهينك ..

ملاك سوني 30-11-10 08:12 PM


اسراء التركي
ههههه ناجحه 70% فديتك شطورة ...

يسلمو الغلاا ع الرد وانتظر دوم عبق حضورك ينتشر في صفحات روايتي..

هبــة
يعجبني ذكائك بشدة ...
انتظرك دووم ف روايتي..

أطياف
لعيوونك البااارت الجاي ولعيون كل من يتابع الرواية


نتواااااااااااااااصل ملاكـ سوني

ملاك سوني 30-11-10 08:56 PM


الفصـــ الرابع ــــــــــــــــل
وصلت لينا للبيت الساعة9..(دخلت ولقت أهلها في الصالة من دون حمد)
لينا : السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام ....
أبو حمد: ها ليون كيف الرحلة؟؟؟؟
لينا(تكذب):حلوووة واجد يلا أنا بروح انام تعبانة...
فهد: ليون ما شفتي حمد مسوي معجزة ورايح مرح لأند تخيلي!!!!!!!
لينا(باستغراب):غريبـــة كيف ومتى؟؟؟؟
فهد: مع أصدقائه ولحد الحين ما رجع...
لينا: أهــــــا تصبحون ع خير..
الكل : وأنتي من أهله....
<<وسمعوا صوت باب الصالة ينفتح يعني حمد اجى...وفجاءة يدخل حمد ولا سلام ولا كلام ما حد عرف شو بيصير...بس اجى حمد ووقف قدام لــينا وعطـــاها كــــــــف قــــوي ،،الكل أنصعق!!!!!!>>
أبو حمد : حمد انته ايش تسوي؟؟؟؟؟
حمد(مسك لينا من عبايتها وهي مو مستوعبة):أنا ايش أسوي اسئل هذي مو تسوي من ورانا <وكان يريد يكمل على لينا وهي واقفة مذهولة وكان بيعطيها كف ثاني،،بس اجى فهد وبعد لينا عن حمد>>
فهد: حمد ... ايش فيك؟؟فهمنا السالفة وبعدين لاتمد أيدك على أختك...
(الغريب!!!أن لينا ما بكت ولا صارخت الصدمة أثرت عليها كــف؟؟ومن مين من حمد حمد!!!!!!!!!)
أبو حمد:حمد بتفهمنا ايش السالفة ولا لا ...ولاتضرب أختك هذي لينا...
حمد: لينا ها لينا...شو ها اللينا شو تسوي من ورآكم...
لينا(نطقت): أنا ايش سويت ما سويت شي؟؟؟
حمد(كان بيرجع يضربها بس فهد وقف قدامه):ولش عين تردي يا إلي ما تستحي على وجهك...
فهد: اوووه حمد بس فهمنا ايش صاااير ...
حمد: روحي من وجهي...طلعي غرفتك لا أقتلك الحين...
(لينا كانت بتطلع الدرج)
ابوحمد: لينا لاتطلعي...لازم نعرف السبب رجعي...تكلم ياحمد ولاتمد أيدك على أختك أفضلك..
(رجعت لينا ووقفت وراء فهد كان خدها احمر فوووووووووووول)
حمد: إن شاء الله بمسك نفسي...رايح مرح لأند وأشوف الأخت هي وربيعتها ماشيات مع واحد...ويا ليته أي واحد صديق فهد...
فهد: أيـــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
أبو حمد : انته ايش تقول؟؟؟؟؟
أم حمد:كيف؟؟؟؟؟صدق انك ما تخجلي فضحتينا....
فهد(طبعا ما مصدق أو مصدوم):لينا تكلمي قولي انه يكذب وأنا بصدقك بس قولي انه يكذب...
حمد: يــــا أخ فهد لو واحد قايلي كان ماصدقت...لكن شفت بعيني وسكتت ولا كنت ناوي اقتلها في الحديقة...
ابوحمد(ماسك نفسه وبهدوء): لينا ها الكلام صح؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
لينا:...................(ماعارفه ايش بتقول فقررت تطلع فوق)
ابوحمد...ليــــــــــنا..(قا لها بنبرة غضب ما سمعتها من أبوها طول عمرها) وقفي لما اكلمش وردي على كلامي ها الكلام صح؟؟؟؟؟؟
لينت: ايش أقول محد عطاني فرصة أتكلم....
حمد: لا قصدك نعطيك فرصة تدوري على كذبة.....!!!!
فهد: خلينا نسمع....
لينا(تريد تبكي): أبو ليلى ما يعرف شوارع مسقط وقال لولد جيرانهم يجي يدلهم على الطريق...ولما كنا في المعرض واحد قل أدبه علينا...من كذا لما رحنا مرح لأند مشى معنا...ارتحتوا (ومشت عنهم ركض لغرفتهم وهي منهارة)
<<بعد ماطلعت لينا وسمعوا صوت بكاءها المكتوم،الكل سكت>>
فهد: حمد انته ظلمت لينا؟؟؟؟؟؟
حمد: هذا مايفسر إنها تمشي مع رجال غريب...!!!
<<أبو حمد قام وواجه حمد وجها لوجه وقال له بصوت كاتم الغضب>>:حمد أخر مرة تمد أيدك على لينا فهمت؟؟؟؟؟
(حمد حقد على لينا من قلبه أول مرة أبوه يكلمه كذا، وبدا الكره اتجاه لينا يتسلل إلى قلبه)
حمد(بنبرة عدم اهتمام): تصبحون على خير!!!!((ومشى))
فهد(وقف قدامه)):حمد ما قبل ما تعتذر لها؟؟؟
حمد: ، أصلا انا ما مقتنع بإلي قالته هذا أولا...،وثانيا أنا ما اعتذر حال بنت
(وطلع الدرج وتوجه لغرفته....بعد ذلك الكل توجه إلى غرفته....أما فهد اتجه لغرفة لينا...قرب صوب الباب وسمع لينا تبكي من قلب...دق الباب...)
لينا( هي تبكي،واجد حساسة): من بعد احد بعده يريد يكمل علي؟؟؟؟؟؟؟
فهد: أنا فهد لينا فتحي الباب....
لينا: حتى أنت يا فهد شكيت في نظرات الشك روح من هنا ررررروووووووح أكرهكم كلكم كلكم بروح للامارت!!!وما أريد أشوف وجه أي واحد منكم....
<<مسكت تلفونها...ومازال فهد عند الباب..يسمع لينا...تذكر أن عنده نسخة من المفتاح...وراح وجابه وفتح الباب..لينا ما استغربت لأنها عارفه أن فهد كان بيجيب المفتاح...جلست تدقق في تلفونها، وقف فهد عند باب الغرفة ما دخل الغرفة أول مرة يشوف لينا تبكي بعد ما مات أمها ومرضت شهر بعد موتها...تسال لمن تريد تتصل الحين!!!!!!!>>
لينا(وهي تبكي): الو فارس (وكملت بكاء)
فارس(منصدم): لينا!!!!ليش تبكي ايش صاير؟؟؟؟؟
لينا : وين....خالي بسرعة عطيني إياه...
فارس: لينا تكلمي ايش صاير؟؟؟؟؟
لينا: وييييييييين خالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس رعة؟؟(وتبكي )
فارس: أنا في الفجيرة مافي دبي...قولي ايش فيك؟؟؟؟
<تقدم فهد واخذ تلفون لينا بهدوء>
فهد:فارس أنا فهد....
فارس: هلا بك...ايش فيها لينا؟؟؟؟
فهد: لابس معصبة شوي...سوء تفاهم بينها وبين حمد....
<<طبعا لينا ما زالت تحت تأثير الصدمة((صعبة اخوكي يضربك وأنتي برئيه))وصارت تطالع أي كلاااااااام وفارس ع الخط>>
لينا(فجرت قنبلة غضب):سووووووووووووء تفاهم بكل بساااااااااااطة تقول سوء تفاهم؟؟؟قول شك حقد كره يتهمني إني وحدة صايعة؟؟؟ضايعة؟؟!!!قول هذا هو الصدق قوله أكرهكم كلكم ...(بدت تدوخ)أمي أبغى امي امي وينهـــــــــ...........(وطاااا احت لينا مغمى عليها)
فهد(بصرخة):لــــــــــــــ� �ــــــــــــــــنـــــــ� �ــــــــــــا (كل إلي بالبيت سمعوه واتجهوا لغرفة لينا)
فارس(يحاول يصرخ عسى حد يسمعه): فهد فهد وينك؟؟؟ايش صاير؟؟؟؟؟
ابوحمد: لينا حييتي بنتي ايش فيك؟؟؟؟؟
حمد(بلا مبالاة دخل وطلع الجملة الوحيدة إلي قالها):دلع بنااااااات...
فهد(ماتحمل واتجه لحمد وبصريخ): دلع بنات أختك ما قادرة تتنفس وأنت تقول دلع بنات أنت من دون قلب.....
ابوحمد: الحين وقت مناقرة بسرعة جيب مفتاح السيارة يلا نوديها المستشفى..
فهد(تذكر أن فارس على الخط): هلا فارس اسمحلي
فارس(بخوف): ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟
فهد: بعدين أقولك باي
(وسكر الخط..وخلى فارس مثل المصدوم...لينا كانت عادي وتضحك والحين طايحه مريضة!!!يالله ايش فيها....،،،جاب فهد المفتاح وما يحتاج كانت مامبدله عبايتها..مسك شيلتها وشلها....وودها السيارة وأبوه ورآه واتجهوا لمستشفى خولة....)
<<بعد معاينة الدكتور طلع لهم>>
الدكتور: انتو أهلها؟؟؟
ابوحمد: أنا أبوها وهذا أخوها....
الدكتور:لا ما عليها شر ... بس شوية سوء تغذية وعندها توتر عصبي كانت على حافة الانهيار العصبي بس الحمد لله هي الحين بخير...
فهد:كيفها الحين؟؟؟
الدكتور: قلت لك إنها تمام ...وتقدروا تشوفوها....بتبات هنا اليوم سلامتها .
<<<طلع الدكتور وترددوا يدخلوا>>>
ابوحمد: ما أظنها تريد تشوفنا....
فهد: بنجرب...(دخل فهد أول لما شافته لينا صدت عينها عنه)
دخل أبوها:الحمد لله ع سلامتك يابنتي...
لينا:..............................
ابوحمد: افاااااااااااا أتحمد لك بالسلامة وما تردي؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا: الله يسلمك...
فهد: لينا أنا مستحيل اشك فيك...لا أنا ولا أبوي....
لينا: بس هناك من يشك في....ليش؟؟؟؟ليش لما ضربني بس جلستوا تقو لوله خبرنا السالفة....
ابوحمد: فهد خلي لينا ترتاح قوم بنروح البيت....
لينا(بدون مقدمات وبعزيمة وإصرار): يبه...بروح الإمارات ...
فهد(تضايق):لينا أنتي ايش تقولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
ابوحمد: لينا فكري في الموضوع زين وما بيصير إلا إلي تريده مع السلامة...
فهد: مع السلامة...
((وطلعوا عنها....استسلمت لينا للنوم وناااااااااامت))
((وصلوا البيت))
أم حمد: ها كيفها؟؟؟؟؟ <<شوفوا التمثيل...
ابوحمد: الحمد لله ما عليها بأس....وين حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم حمد: نـــــــايم,.....
فهد(بغضب):هذا ما في قلبه رحمة؟؟؟مطنش كل إلي سواه صدق انه نذل...
ابوحمد: فهد!!!احترم...هذا أخوك الكبير تسبه قدامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: العذر والسموحة يبه...بس إلي سواه في لينا ما شويه...عن اذنكم بروح أنام...<<وراح غرفته وسمع تلفون لينا يرن أكيد فارس وراح جهة غرفتها..>>...
<<تذكر.فهد إلي قالته لينا...معقوووووووولة بتروح الإمارات...لا تمزح بس ما كان شكلها شكل حد يمزح ما يندرى ايش بيصير...>>
فهد(رفع التلفون من غير مايشوف مين؟؟؟):الو فارس سمحلي تأخرت عليك....
ليلى(بصدمة!!!):هلا خوي لو سمحت ممكن لينا؟؟؟
فهد: اسمحيلي عفوا بس مين؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: أنا صديقتها ليلى...
فهد: أهـــــــا....هلا ليلى....لينا في(يدور كذبة ما لقى) في المستشفى....
ليلى:أيــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟� �!؟؟!!!!(حاولت تمسك نفسها)ايش فيها ايش صار.؟؟
فهد: أسف ما اقدر أقولك...إلا إذا لينا خبرتك...عموما هي بخير وصحة وعافية بتطلع باكر من المستشفى...
ليلى(حابسه الدمعة): الله يعافيها....مع السلامة....
فهد: مع السلامة...
(سكر فهد الخط من ليلى وبسرعة فارس يتصل بك......)
فهد: هلااااا فارس...
فارس: هلا فهد كيف لينا الحين؟؟؟؟؟
فهد: الحمد لله...
فارس: فهد..لا تشذب...قول ايش فيها لينا؟؟؟؟؟؟؟
فهد: أسف فارس إذا حبت لينا تعلمك بتعلمك.....
فارس: اوكي...كيف صحتها الحين؟؟؟؟
فهد: زينة لا تحاتي...
فارس: إن شاء الله ما عليها شر....صوتك تعبان...بخليك يا الله فمان الله...
فهد: فمان الكريم...
<<بسرعة راح فهد لغرفته وقرر ما يروح المدرسة بكرا...وناااااااااام>>
((الكل نــــــــــايم....من عدا شخص واحد أكيد تعرفوه.....اهو علي...يفكر بالي سواه...معقولة اهو يتنازل عن كرامته ويقول لبنت إني احبك؟؟؟؟بس كل لهذا لعيون لينا يهون بس يا ليت تفكر في.....طبعا علي ما داري عن شيء......!!!))
<<أشرقت الشمس وتعلن وصول يوم جديد من المؤكد انه يحمل الألم للبعض والفرح للبعض الأخر والروتين لبعض من الناس..أكيــــــد لينا ما بتروح المدرسة ... وفهد بعد... وحمد ماهامنه شيء حتى ما فكر يسأل عن أخته قلبه قاسي>>
&في بيت أبو بشار&
ليلى(نهضت الصباح وتذكرت لينا وراحت ركض): بابا ماما لينا في المستشفى...
أم ليلى(شرقت بالماي إلي جالسه تشربه): كح كح كح ايش؟؟؟
اجى بشار: لينا مريضة اهيء اهىء اهيء (جلس يصيح)
ليلى: ليش تصيح انته تكرهها..
بشار: أنا ما اكرهها أنا أحبها بس امثل...بابا ودينا للينا بابا أرجوك أرجوك...
أبو بشار: يلا بنروح، بس ما نعرف أي مستشفى منومه...ولا الطريق ، بقول لعلي.. اتصلي ببيتهم وسأليهم أي مستشفى؟؟؟
ليلى: إن شاء الله......
((ومسكت تلفونها واتصلت ع لينا محد يرد فقررت تتصل ع البيت،فات وقت الروحة للمدراس وليلى وبشار ما راحوا ))
ليلى: محد يرد.........الوو السلام عليكم....صباح الخير...
حمد(يكره يسمع صوت أنثى!!!):وعليكم السلام...
ليلى: اخوي لو سمحت وين لينا؟؟؟؟؟
حمد(بكل برود): في المستشفى!!!!!
ليلى: أعرف بس أي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ما ادري...لحظة...فهد فهد(استغربت ليلى انه ما يعرف هي في أي مشفى!!!)
فهد(باحتقار): نعم؟؟؟؟؟؟
حمد(بنفس الاحتقار): أي مستشفى أختك؟؟؟
فهد(يرفع ضغطه): لينا ولا ريم؟؟؟
حمد(ما حب يطول في المشادة الكلامية): أي مستشفى لينا؟؟؟؟؟؟؟
فهد: تريد تزورها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
حمد(ببرود أقوى من الصقيع): لا...ربيعتها ع التلفون...
فهد: مستشفى خولة...
حمد(يكلم ليلى): في مستشفى خولة...
ليلى: مشكور مع السلامة..
حمد: مع السلامة...
.................................................. ......
ليلى تكلم أهلها.......
ليلى: في خولة......
أبو بشار: لو في السلطاني اعرف الطريق بس خولة ما اعرف وين؟؟؟!!1
ليلى: يلا بابا اسئل علي أكيد يعرف.....
أبو بشار: إن شاء الله(اتصل بعلي) الو هلا علي أخبارك........نايم؟؟؟؟.........طي� � تدل مستشفى خولة؟؟؟............بنروح نزور احد مريض؟؟........الزيارة العصر بس!!!..............تمام إذا فاضي بتدلنا الطريق.........اها مشكور.....يلا عجب مع السلامة........
ليلى: هــــــــا ايش قال؟؟؟؟؟
أبو بشار: بيدلنا الطريق بس الزيارة العصر.....
ليلى: ايش بيصبرني للعصر الله يعين......
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
<<نهضت لينا الصباح وطالعت الساعة لقتها الساعة 8 عرفت إنها اليوم ضيعت 8 حصص...قالت في نفسها: الحمد لله بس حمد شافني لو سامع علي مو قالي أو شاف المواقف كان قتلني. بس هذا ما يسمحله انه يضربني ما رح اكلمه.... وفجاءة طق طق طق (الباب يندق،تعدلت عدل ودخل الدكتور عرفت انه اسمه سعود من البطاقة...عرفت انه خليجي بس ما قدرت تعرف أي دولة من دول الخليج كان عمره تقريبا في أواخر الثلاثينيات على تقدير لينا..)
الدكتور سعود: السلام عليكم ....صباح الخير....
لينا: وعليكم السلام...صباح النور....
د.سعود: كيف مريضتنا اليوم أن شاء الله أحسن؟؟؟؟
لينا: تمـام ..
د.سعود: اجت الممرضة وقاست ضغطك؟؟؟؟؟
لينا: ايوه...
الدكتور سعود (وهو يطالع دفتر الملاحظات): لا الحمد لله كل شيء تمام...ما شاء الله عليك...ما يهزك ريح..
لينا(بثقة): ولا عاصفة تهزني يادكتور..
د.سعود: هههههههه ...خلاص ولا إعصار يهزك تمام... أنا بطلع ...
لينا: دكتور متى بطلع من المستشفى؟؟؟؟
د.سعود: اليوم العصر...بعد ما أفحصك تقريبا...الساعة5....
لينا: مشكور...
د.سعود: لا شكر على واجب....
<<طلع الدكتور...وجلست لينا تفكر بإلي قالته لأبوها...أبوها ما غلط بس هي خاطرها تروح الإمارات...قررت إنها بتاجل سيرتها للإمارات لبعد ما تخلص الثانوية بتجلس كم أسبوع وترد....>>
(عـــــــــــــــــلي؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟ هل بيعرف ايش صاير ؟؟؟؟؟؟ وحمد بيعتذر للينا؟؟؟؟؟ وايش بيصير في النتائج الخاصة بالامتحانات النهائية؟؟؟؟؟ وأشياء ومفاجاءت ثانية بتعرفوها إذا كملتوا الرواية)
الفصـ نهايةـــــــــ الرابع ــــــــــــــــل
توقعاتكم الحلوووة

[.. أطْيـآف ..] 01-12-10 06:07 PM

تسلمين ملووك حياتي ع البارت الرووعة مثلك ..
اتوقع علي راح يعرف باللي صار ..

اما حمد اعتقد انه راح يطنش لينا وماراح يعتذر لها ..

اسراء التركي 02-12-10 01:23 AM

مش معقول حمد كان في فرح لاند :sm17:
ياربي يا حمد تمشي وراء اختك تراقبها بجد انتي شخصية صعبة وبارده ولواحد نفسوا يشوف فيك يوم لما تقع في الحب :icon28:
لينا ربنا يستر عليكي علي جاي يزورك في المستشفي ومع عمك ابو بشار الي علي طول تايه مش بيعرف يمشي لوحده :94:
فارس حيزور لينا عشان يطمئن عليها :tears:
ملاك لو سمحتي كبر الخط شوية عشان اختك نظرها ضعيف شوية :reading:

هبة 02-12-10 02:19 AM

تسلمى ملاك على الفصل ...



حمد ... لم أتخيل أن تكون ممن يأخذون من الدين قشوره فقط ... حين تعرفنا بك فى البداية كنت أتوقع أن تكون حليم و عطوف على أختك و لكنك صدمتنى بتصرفاتك ... ربى يستر من القادم فالأكيد أن تصلبك و قسوتك ستسبب الكثير من العذاب للينا ...




شو قصته أبو ليلى و الطرق ... كله ما بيدل ؟؟؟




ملاك متابعاكى و شكراً لك

ملاك سوني 04-12-10 09:01 PM


أطيـاف
سلمين ملووك حياتي ع البارت الرووعة مثلك ..
اتوقع علي راح يعرف باللي صار ..

اما حمد اعتقد انه راح يطنش لينا وماراح يعتذر لها ..


يسلمووو الغلااا اطياف تابعي الرواية توقعاتك ماشاء الله عليها توب توب..

اسراء التركي
مش معقول حمد كان في فرح لاند :sm17:
احم احم اسمها مرح لاند__^
ياربي يا حمد تمشي وراء اختك تراقبها بجد انتي شخصية صعبة وبارده ولواحد نفسوا يشوف فيك يوم لما تقع في الحب :icon28:

علميه شو اقوله!!!
لينا ربنا يستر عليكي علي جاي يزورك في المستشفي ومع عمك ابو بشار الي علي طول تايه مش بيعرف يمشي لوحده :94:

المشكلة ابو بشار وايد يسافر ومافي يتذكر الطرق هع يشبه حد من الاهل__^
فارس حيزور لينا عشان يطمئن عليها :tears:

اممم يمكن
ملاك لو سمحتي كبر الخط شوية عشان اختك نظرها ضعيف شوية

من عيوووني بس انا اكون كبرته ومدري مايتكبر..
بحاول فيــه.
يسلموووو ع الرد الحلو مثلكـ..

تسلمى ملاك على الفصل ...



حمد ... لم أتخيل أن تكون ممن يأخذون من الدين قشوره فقط ... حين تعرفنا بك فى البداية كنت أتوقع أن تكون حليم و عطوف على أختك و لكنك صدمتنى بتصرفاتك ... ربى يستر من القادم فالأكيد أن تصلبك و قسوتك ستسبب الكثير من العذاب للينا ...

فديت الاذكياء انــا_^
شو قصته أبو ليلى و الطرق ... كله ما بيدل ؟؟؟


شو اسوي له اقوله يا ابو ليلى روح تعلم وشوف الطرق يقولي مو فاضي ملاك وراي سفرات وشغل..
مدا علي موجود ما يحتاااج:Ts_011:
يسلموو هبه__^



نتواااااااااااااااااااااص ل
:Ts_011:ملاكــ سوني:Ts_011:

ملاك سوني 04-12-10 09:09 PM

الفصــــ الخامس ــــــــــــــــل
<<العصر في بيت أبو بشار الكل يستعد للذهاب إلى لينا...طبعا أبو لينا في الشركة قال بتجي بالليل ما يحتاج اروحلها ... وفهد ساااااااااااااااااااااااا ايح في النوم نهض بس العصر وبيروح يجيب لينا المغرب مع السواق.........وحمد وما أدراكم ما حمد قااااااسي القلب ما فكر بأخته مع انه يؤنبه ضميره.....بس بليس يجيه ويقوله تراها بنت وتجيب العار فيكرهها أكثر.......>>
ابوبشار: بنخطف حال علي بخليه هو يسوق أنا مصدع....
ليلى: سلامتك بابا ....
أم بشار: ما احسلك رحتي المدرسة الصبح...!!
ليلى: كيف أروح وما اعرف ايش صار للينا؟؟؟
أم بشار(بحنان): تو بتشوفيها ويبرد فؤادك...
<<راحوا ومروا ع علي ، كان لابس بانطلون اسود عليه خط ابيض عريض من تحت... وتي شيرت لونه ابيض وعليه خطوط أفقيه سوده إلي محليه أكثر السكسوكة الخفيفة إلي حلقها باهتمام عشان تصير حلوة عليه لأنه ما كان مقتنع أن اللحية حلوة عليه...... وماحاط شيء ع رأسه لا كاب ولا غيره...يرتاح لما يسوق وهو لابس كذا....ما عارف من إلي مريض...سلم ودخل السيارة وساق السيارة وكانوا يسولفوا سوالف متفرقة لين ما وصلوا مستشفى خولة....جلس في السيارة ما رضى ينزل...بعد مرور حوالي عشر دقائق لاحظ أنهم نسيوا الهدية إلي جايبينها للمريض فدخل المستشفى>>))
(في غرفة لينا بالمستشفى كانت طالعة من الحمام(وانتوا أعزة) لحد الحين خدها باين عليه الكف.. وبشكل واضح...سمعت حد يدق الباب)
لينا: تفضل......
الكل: السلام عليكم
لينا(بفرح): يااااااااا هلاااااااا وعليكم السلام والرحمة...
أم بشار: الحمد لله ع السلامة...
لينا: الله يسلمك...
ليلى: الحمد لله ع السلامة ليون....
لينا: الله يسلمك...
أبو بشار: خطاك السوء يابنتي...
لينا: الشر ما يجيك...
بشار متردد وماعارف ايش أيقول...: لينا الحمد لله ع سلامتك...بس لاتقولي الله يسلمك!!!!!!!!!
لينا: الله يبقيك زينه؟؟؟؟
بشار: هيوه زينه....
ليلى: ليون ايش صارلك؟؟؟وليش خدك احمر كذاك؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا(ماتعودت تكذب بس لازم تدور كذبة): هذا الله يسلمك حسيت بدوار خفيف وطحت ع خدي... وقال الدكتور سوء تغذية وما ادري ايش....
ليلى(بقلق): صايرة ها الأيام ما تأكلي... شفتي الحين صار عندك سوء تغذية!!!
لينا: لا عادي بس هم مكبرينها تعب بسيط وقالوا سوء تغذية...
<<نرجع لعلي إلي راح للممرضة جالسه في مكتب
علي: السلام عليكم....
الممرضة(ساااااااااحت من وسامة علي...وبصوت كله دلع): وعليكم السلام.
علي(فهم نبرتها وقال في نفسه مالت عليش): لو سمحتي شفتي عائلة داخله تو داخله لحد من المرضى....
الممرضة(تزيد الدلع): ايوه....
علي (في نفسه تو بتطيح لسانها) : لو سمحت أي غرفة؟؟؟
الممرضة: غرفة رقم 2 جناح أ قسم النساء....
علي(بفضوووووووول مثلي): ايش اسم المريض إلي فيها؟؟؟؟؟؟؟
الممرضة(تطالع أوراق قدامها): رقم2..اممممم لينا أحمد حمد الـــــــ..........
علي(بقهر وخوف): لينا!!!!!!!كيف؟؟؟؟؟؟؟
الممرضة(استغربت):...............
علي: مشكورة.....
الممرضة: العفو..إحنا دايما بالخدمة...
<<واتجه علي للغرفة رقم2...والممرضة تتذكر وجه علي الرائع قمة في الوساااامة>>
& في غرفة لينا &
لينا: ليلى راحن علي 8حصص تخيلي؟؟؟؟!! <<مجتهدة!!!>>
ليلى(بفرح): أنا ما رحت اليوم...
لينا: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: إذا شفت مكانك بجلس أصيح أسوم ما عارفه؟؟؟؟؟؟
لينا:لا ما خبروها احسن بتسوي مناحه فديتها بس والله ما في شيء...
ليلى: الحمد لله...
<<وسمعوا صوت الباب يندق>>
بشار: بروح افتح الباب...........هلا علي!!!
(لينا من سمعت اسم علي خطر في بالها 1000000 سؤااااااااااااااااااال ...وأولها ايش درأه إني مريضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! )
علي: هلا فيك بشار... نسيتوا هالكيس في السيارة ... فقلت أكيد للمريض وجبته...
ليلى: تصدق نسيناه...(راحت لعلي وخذت منه الكيس) مشكور...
علي: العفو...يلا أنا بروح...
أبو بشار: ادخل علي ما حد غريب....
(لينا في نفسها الله يهديك ياعمي أبو بشار...أكيد بيدخل علي واعرفه....)
علي(تردد بس قال اسلم عليها): السلام عليكم..ما تشوفي شر....
لينا: الشر ما يجيك...
<<استغرب علي أن خد لينا أحمر وعليه اثر يد ولاحظه عدل وعرف أنها يد رجال معطنها كف((من كثر ما كان يعطي ربعه كفوف خخخ))>>
علي: أنا استأذن...
أم بشار: إذنك معك...عشر دقائق وبنلحقك...
<<طلع علي وهو يفكر من يمكن يضرب لينا كف!!!!وهو يمشي مر ع مكتب الممرضة ما صدقت عمرها كان وجهها أينشق من الابتسام...،،علي وضعه ما يسمح بس ابتسم بسمة خفيفة...وطلع واتجه للسيارة ورن تلفونه.....>>
علي: هلااااااا واللهــ
فهد(يحاول يصحصح أكثر): هلا فيك كيفك عليو...(إذا بغى يحر علي يقوله عليو)
علي: عليو في عينك...ماشي الحال....
فهد: افــــــــا مالك؟.؟؟؟
علي: لا تشغل نفسك....
فهد: وين انته تو؟؟؟؟؟
علي: في مستشفى خولة...
فهد: عسى ما شر؟؟؟؟؟؟؟
علي: ما شر... بس أبو بشار جيرانا ما يدل طريق مستشفى خولة فجيت معهم...عشان ادلهم الطريق..جايين يزورا حد مريض <<يسوي نفسه ما عارف من؟؟؟>>
فهد(يتهور): أكيد يزورو لينا....
علي(يتخيسف): مين لينا؟؟؟؟؟؟؟
فهد: هــــــــــــــا؟؟؟؟<<حس مفروض ما يتكلم عن أخته بس هذا علي ما بـهـ خوف>> أختي..
علي: أختك .. خير عسى ما شر؟؟؟؟
فهد: لا الحمد لله....ما شر بس تعبت وجبناها المستشفى....
علي: ليش أحسك متضايق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: والله تريد الصدق،حمد جلس يغلط ع لينا وعطاها كف محترم...ولينا حساسة انصدمت ولما رحتلها غرفتها... كانت تبكي وبعدين تعبت علينا وجبناها المستشفى..
علي: لاحول ولا قوة إلا بالله... ما أريد أتدخل في خصوصياتك أكثر...تراني صديقك ولازم تشكيلي... سوء تفاهم وبيروح...
فهد: المشكلة...حمد معند يقول ما بعتذر... ولينا مصممه تروح الإمارات
علي(أنصدم بتروح الإمارات؟؟؟): ....................
فهد: علي وين رحت؟؟؟؟
علي: هــــــا عندك عندك... حاول تصلح مع بينهما عرفك خبير في حل المشاكل...وما يصير إلا الخير..
فهد: الله يسمع منك...الحين أترخص منك مع السلامة...
علي: مع السلامة......
<<كان يريد يفكر بالموضوع بس شاف أهل أبو بشار جايين...واجل التفكير لين ما يروح البيت؟........، طلعت لينا من المستشفى وكتبوا لها مقويات....واتجهوا للبيت ودخلت غرفتها بسرعة عشان ترتاح ، والباقي كانوا في الصالة...>>
أبو حمد: ما تحمدت بالسلامة للينا ياحمد...
حمد(بطفران): ما يحتاج.....
أبو حمد: ليش ما يحتاج؟؟ما انته السبب!!أنت تعصب وتطلع عصبيتك في أختك!!!
حمد: يبه...أسمحلي...بس اسمحلي واعذرني...أنا ما رح اعتذر لبنت...
(وطنش الكل وطلع غرفته)
فهد(بضيق): لا حول ولا قوة إلا بالله...
أم حمد: خلاص أحمد...(أبو لينا) خليه ع راحته بيعتذر منها هذي أخته (في نفسها عساه ما يصالحها)
أبو حمد: الله يسمع منك..
<<جيت ريم وإلي قلت أنها أخر العنقود10سنين>>
ريم: باباتي .... (مصطلح جديد لكلمة بابا )
ابوحمد: هلا بعيون باباتها ...
ريم: باباتي.. أنا خطفت حيت غرفة لينا ليش تبكي؟؟؟؟
فهد: ياربي...هذي البنت حساسة لدرجة فضيعة... ايش صار لها بطلع أشوفها..
<<وطلع لغرفة لينا طق طق طق...حاط في باله انه يضحكها ويخوفها ناولها نية>>
لينا<تمسح دموعها بسرعة>: تفضل...
فهد(يدخل ويستوي نفسه منتزق): اهي ياربي ايش هذا شعرك صاير كأنه عيد الشجرة...منتفش... وين راحت النظافة؟؟؟؟؟!!!
لينا(ترفع له حاجب): خليناها حالك!!
فهد(يرفع حاجب ويسوي نفسه مستغرب): أنا وسخ؟؟؟؟؟؟؟!!!
لينا: أنته وسخ؟؟؟؟؟!!انته أصلا تتسبح ثلاث مرات وغير الكريمات والصوابين والعطور...انته أصلا قمة في النظافة....
فهد(يدور حول نفسه ويطالع الغرفة كأنه يدور شيء): من تكلمي؟؟؟؟؟؟؟!!
لينا(استغربت): الجني إلي جالس جنبك!!
فهد(بابتسامة خبث): هـــــــا هذا ربيعي قال يريد يسلم عليك ونسيت اخبرك عنه..
لينا: فهد بليز انطم تراني أخاف.!!!
فهد: من مو تخافي شوفي الجنية العجوز إلي نافشه شعرها مثلك!!جالسة جنبك كأنها بتحظنك وتقوليلي أخاف.....
لينا(تلتفت تشوف جنبها بخوف،وترمي الوسادة ع فهد): أطلع بره...
فهد(بنظرة تخوف): من منا الجنية العجوز ولا ربيعي ولا إلي متعلق في الجدار ولا إلي جالس يشوف من الدريشة حددي!!!
لينا: فهد قسم إذا ما طلعت أنادي أبوي اطلع يا حماااااااار..
فهد: أنا حمار؟؟؟؟؟إن ما راويتك...
<<وراح كأنه بيهجم عليها...بس لينا قفزت من الكرفايه(السرير)وراحت تركض تريد تخرج من الباب، ركض فهد وسبقها وسكر الباب>>
فهد: هه هه هه هه( ضحكت الخبث والمكر المعهودة منه)
لينا(باستسلام): فهد تراني مريضة ما في حيلة ...
فهد(يشوفها بنص عين): والله عرفتي تجيبي عذر يا بنت أحمد هالمرة أفوتها وتو اطلع برا بكرامتي...
لينا: زين فهمت لأني كنت بطردك... باااااااااااااااي (وتعمل له بيدها باااي)
فهد(وهو طالع): جود نااااااااايت باااااااااااااااااي...
<<ولما طلع فهد جلست تشوف الحجرة(الغرفة)خافت من كلام فهد عن الجن...راحت بركض للكرفايه وتغطيت باللحاف ونامت للصباح>>
((الصباح الساعة 7 الأخوان يتجهزوا لمدرسة وحمد للجامعة وريم وصلها أبوها))
فهد ولينا يفطروا وسوالف كالعادة...
فهد: ما شفتي أمس واحد من ربعي في حجرتك؟؟؟؟
لينا: حرام عليك أمس بالغصب نمت من الخوف...
فهد :تراهم يخرجوا حال بو يخافوهم..
لينا: بسم الله...فهدوه حرام تراك أتقتلني من الخوف... تو ترى بهذي البيضة في رأسك
فهد(باستهزاء): الحين الناس تضرب بمجمعة بنعال انتيه ببيضة!!!!!!
<<ويدخل حمد وبطرقة جافة >>
حمد:السلام عليكم...
فهد ولينا: وعليكم السلام...
<<وجلس على الطاولة...كان دائما يتكلم ويسولف بس هذي المرة ساكت، كلهم كلوا بهدوء ، واتجه فهد ولينا للسواق وراح حمد بسيارته>>
عند فهد ولينا
فهد: يا ربي تأخرت أكيد المشرف أيطردني...
لينا: أنا مريضة أمس من كذاك ما اتطرديني بتعذرني على التأخير...
فهد: نور الدين روح مدرستنا أول...
لينا: بس فهد ما يصير...
فهد(بنظرة مذلول عشان تشفق عليه): أهون عليش اطرد!!!
لينا: جزأتك ما تنهض من وقت وانتوا الدوام يبدأ سبع وعشرين!!
نور الدين: وين أروح بابا؟؟؟
فهد(يكره حد يقوله بابا): كم مرة أقلك قولي فهد ولا ما تقدر تنطقه الاسم !!!
لينا: هههههه وصله مدرسته أول...
<<واتجهوا لمدرسة فهد..أكيد أحيــــانا ها أحيانا مدارس الأولاد في حالة يرثى لها من التكسير والخراب... وطبعا إن دل هذا على شيء دل على سوء التربية وفساد الجيل القادم من تلك المدرسة وطبعا في مدارس منارات للعلم مثل مدرستي..ومدرستكم>>
لينا(وهي تشوف باب المدرسة): صراحة مدرستكم تفتح النفس...
فهد: لو تدخلي داخل...كان حلفتي انش ما تدخلي مدارس اولاد طول عمرش..
<<طبعا السيارة ما مضللة وكل واحد يشوف لينا يا سلاااااااام أحلا صباح>>
ناصر: تو هذي القمر خت فهد!!!!!!!!!
هلال(بكره): والله صار للخايسين خوات قمر...
ناصر: صدقت والله...
<<طبعا هم شافوا نظرات عابرة لما كان فهد يخبر لينا من الدريشة عن مكان صفه>>
هلال(يتابع السيارة وهي تروح): آه ..... راحت ذي القمر...
ناصر: يا ربي لا يكون طحت...!!!!؟؟؟؟؟
هلال: تخسي أطيح بس لازم انتقم من فهد، لما خبر علينا يوم كنا ندوخ (ندخن) في الحمامات...
ناصر: تو نته ما مصدق انه ما هو بو مخبر علينا؟؟؟؟؟
هلال(بحقد اسود): أنا طولي وعرضي يضربني أبوي الأيام بينا يا فهيد...
ناصر: لاحول ولا قوة إلا بالله..
<<ودخلوا للمدرسة بعد ما نازعهم المشرف لأنهم تأخروا>>
(وصلت لينا للمدرسة الكل تحمد لها بالسلامة.. وهي حمدت ربها أن علامة الكف خفت وبدت تروح.. وألا مو كان أيخلصها من الإشاعات!!!!)
مرت الاياااااااااااااااااااام سريعا وما زالت الفجوة بين حمد ولينا...هذي الأيام أيام إجازة لطلاب الثاني عشر عشان الامتحانات النهائية الفصل الثاني....في الفصل الأول لينا جابت 95% نسبة مشرفة بس محد يعرف ايش بيصير(باستثنائي أنا طبعا ههه)
<<لينا وليلى واسما يذاكرن في بيت لينا>>
يرن تلفون لينا...
لين(ابتسمت لما شافت المتصل): هلااااااااااااااا فارس وينك من زمان عنكم..!!
فارس: أنتي يالقاطعه.وبعدين إحنا كنا نمتحن.. وأمس خلصنا وتوني نهضت لأني شابع نوم...
لينا: انتوا خلصتوا!!!!!!!!!!مو هذا الظلم إحنا أنبدى بعد يومين؟؟
فارس(بمصخرة): والله كيفنا....
لينا: كيف كانت امتحاناتكم؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس: اممممم تقدري تقولي الحمد لله..
لينا: الحمد لله...
فارس: طيب يالله مع السلامة بودرك تذاكري...
لينا: ايوا ودرني خلينا أذاكر سلم مع السلامة...
فارس: مع السلامة....
<<سكرت وهي تذكر شكل فارس صار لها 3سنين ما شافتهم ....خالها وعدها بمفأجاة إذا جابت النسبة المشرفة.سرحت وهي تذكر فارس.. كان جدا وسيم...طبعا شعره ناعم..بشرته لا سمراء واجد ولا ابيض بين بين...عيونه عسلية زجاجية(شفافة)...بشكلها تعبر عن الحدة لكن فارس في الأصل ما كان حاد في التعامل كان يأخذ الأمور ببساطة وحكمة...جسمه يطلع حلو إذا لبس الإماراتي..باختصار حلو... بس علي أحلــــــــــــــــــــــ ــى....استغربت من نفسها كيف يجي علي على بالها‍!!!!!!!!تعوذت من بليس كان طيفه يزورها قبل ما تنام ماتدري لــــــــــــــــــــــــ يش؟؟؟؟؟؟؟ <<يمكن انتوا تعرفوا.........>>
أسما(وهي تهز كتف لينا):أيفيدك إلي جالسه تفكري فيه في الامتحان...
لينا:سووووووري بس لازم الإنسان يريح عقله...
ليلى: آآآآآآآآآآآآه يا راسي صدقت لازم نريح عقلنا...
لينا: ايش رأيكن ننزل نؤكل شيء تحت مو الرأي؟؟؟؟؟
أسما وليلى: موافقين..
((وراحن يتسابقن وأسما في المقدمة وألتفت لهن تقولهن: هههههه مشين ياسلاحف))
لينا(بحسرة ع أسما لأنها تو انتبهت): أسما بتدقي فــــــــــ..........
طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااخ
أسما(بألم): أييييييييي
((ليلى كانت تمشي بخفيف يوم شافت أسما دقت بفهد دخلت غرفة لينا))
فهد(وهو متألم لأنها دقت فيه بقوة): أسما ما تشوفي؟؟؟؟؟؟؟
أسما(وشوية وتصيح): ما كان قصدي آسفة...
فهد(يغيظها): خلاص لا تصيحي ما صار شيء...
أسما(حقدت عليه تتأسف ويتمصخر بعده): ما أريد اصيح وبعدين الناس ما تطلع من غرفتها أيام المذاكرة وانته ما تطب الكتب أبدا...
لينا(عصبت): أووووووووووووووه انتوا كل ما تلاقيتوا تتناقروا!!!!!!
فهد:لازم اقهرها وأعاندها ما اقدر...
أسما(بمصخرة زايدة): مالت قال يقهرني قال؟.؟؟؟أقول بعد وسير غرفتك..بنروح المطبخ...
فهد: طلعوا ما في شيء يمنعكم...
أسما: انته تمنعنا... معنا بنت...
فهد: سوررررري يالاخت إلي معهن هذي أسما ما تخلص سوالف...
(أسما بترد بس لينا قاطعتها)
لينا: فهد!!!!!!!!
فهد(ببلاهة): نعم؟؟؟؟؟
لينا: ممكن تنقلع؟؟؟؟؟؟؟
فهد: بس أنا ما شجرة عشان انقلع؟؟؟؟؟؟؟
لينا: فهيدة!!!!!!!!!!!
فهد: ما فاضي لك لوين توني أضارب باااااااااااااي فصوم.... <<وراح غرفته
أسما: آآآآآآآآه يالقهر كنت أطي أخوك كف..فصوم بدل أسوم..!!!!!
لينا: خليه يولي...يلا ليلى لايكون نمتي.........؟؟؟؟؟؟
ليلى(تطلع): هههههههه جالسه اسمع سوالفكم....
أسما: تراني مت جووووووووع .....
<<ومرت أيام الامتحانات بصعوبة ع الكل...فهد سوى معجزة وذاكر ..وأسما وليلى ولينا طلعن روحهن بالمذاكرة>>
<<يوم النـــــــســـــــــب>> متجمعات الثلاثي في بيت ليلى
لينا: أنا خايفة تقل نسبتي....
أسما: والله بموت من الخوف!!لين تجي الساعة عشر ونرسل رقم الجلوس...
ليلى:باقي ساعة!!!بنختنق بليز قومن نطلع نتمشى...
لينا: محتاجين للتمشايه...
ليلى: ولان تو إجازة معظم الناس نايمين...
أسما: يلا..
<<وطلعن يتمشين في الحارة... كانت تقريبا فاضية وليلى تدليهن هذا بيت من وهذاك بيت من وهن يقولن مانعرفهم>>
ليلى: وهذا بيت أستاذة ابتسام أم علي....
<<وشافن أم علي راجعة بسيارتها>>
أم علي: صباااااااااااااح طلوع النسب...
الكل: صباح النور
ليلى: لاتذكرينا!!!قلنا بنحوط لين الساعة 10...
أم علي: الله يوفقكن ... دخلن بيتي ترى كلهم نايمين...
ليلى: أنا ما عندي مانع....
أم علي: أكيد ما بيرفضن طلبي...
أسما: والله ياريت بس يعني..
أم علي(قاطعتها): لابس ولا شيء أقولكن كلهم نايمين..اينهضوا أذان الظهر دخلن بس
<<وفتحت الباب ودخلن>>
أم علي: ليلى أنتي ما غريبة دخليهن الصالة إلي فوق...لان الصالة إلي تحت أمس استوت معركة بين وليد وسارة ع الريموت...
ليلى: ههههههههه إن شاء الله...
((وراحن للصالة إلي فوق..كان تصميم الصالة كلاسيكي...وألوانها حلوة تعطيك إحساس بالسعادة))
أسما: روعة ها الصالة حلوة واجد...
لينا: صدقت... عجبتني ها الكنبة بجلس عليها...
ليلى: بروح أساعد أستاذه ابتسام..
اسما: بجي معك لينا ما بتجي نساعدها..
لينا(وجالسه تتطالع دفتر باهتمام): لا ما بجي انتظركن...
ليلى: تمام..
<<وراحن عنها..لينا كانت تطالع دفتر لونه سماوي عليه رسومات بحر وصدف الأشياء إلي يحبها علي ..مكتوب عليه خواطر وأشعار وكتابات كأنها فضفضة عن النفس..استغربت لمين ها الدفتر!!!!رجعت للصفحة الأولى وكان في صورة ملصقة بالصفحة صورة لعلي لابس دشداشة عمانية سماوية مع المصر العماني لونه نفس لون الدشداشة.. وهو يبتسم... ومكتوب اسمه بخطه...رجعت الدفتر في الطاولة...بس الفضول أيقتلها...رجعت خذت الدفتر((لاتعملوا مثلها هذا غلط؟؟)) وبدت تقلب الأوراق في أحدى الصفحات متى تسمعيني كلمة أحبـــــــك...
((متى تسمعيني كلمة أحبــــــــــك..))
دائما انتظركِ...كلما تلتقي عينانا أمل بأن هذه النظرة تخفي كلمة أحبك...أراقب الغيوم والسماء.وأنظر إلى الطيور الملحنة وكأني ارتقبها...ارتقبها لكي تقول لي أتيت لك برسالة ممن تنتظر منها كلمة أحبك...وها هي تقول لك: أحبــــك..ولكن أرى ذلك الطير يذهب قبل أن يتحدث معي...كأنه مرسول بلا رسالة...فيفضل الذهاب لكي لا يكسر قلبي الحزين..ربما لم أذكر في كل خواطري من أحب ولن أذكرها لأنها ببساطة لم تسمعني كلمة أحبك...أرجع وأقول لكي يا حبيبتي متى تسمعيني كلمة أحبك...
<<وما زالت لينا تقلب الأوراق وتقرأ المكتوب في هذا الدفتر وقفت ع ها الصفحة>>
((هي عشقت السفر....من ظلم البشر))
اليوم صديقي طعن في قلبي خنجرا...هو لا يعرف ما في قلبي...ولكنه قالها بكل بساطة...ستغادر عُمان...قررت الرحيل...الابتعاد...النزوح...� �ا أستطيع أن أُكمل الكتابة...فيدي ترتجف بمجرد التفكر بأنها ستبتعد..لكن من ظلم الناس لها ستغادر وستسافر..لذلك...حبيبتي عشقت السفر...من ظلم البشر...
((وقلبت لينا الأوراق كل هذا في قلبه..أحزان.أشوق...يأس..طموحا ت تهدمت... فرت دمعة وحيدة من عينها... رفعت عينها وهي تمسح دمعتها...تلاقت عـــــــيونها بعيون اشتاقت لان تراها ... لاتستطيع الكذب على نفسها أكثر...علي كان حب طفولتها...ولكنها بدت تنساه أو تتناساه في مراهقتها...ولكن حبها لعلي عاد وتجدد وبقوة في مرحلة الثانوية...كان يتأملها..ولاحظ أنها ممسكه بدفتره...،،نهضت لينا وكانت تريد النزول إلى اسما وليلى ولكنه وقف في وجها فخافت..))
لينا: لو سمحت أريد أطلــــع...
علي(ابتسم بألم): لا تخافي...لينا ليش تكابري...!!!ليش؟؟؟أنا أعترفت بحبي لك أيام الطفولة...طنشتي...افترقنا...ر� �عتنا الأيام لبعض...لينا أنا تعبت..خلاص أرحميني.. إذا تريدي تعاندي عاندي..بس طلب واحد لاتروحي للإمارات تحت أي ظرف اعتبريه أمر أكثر من هو طلب أرجوك...
((واتجه لغرفته إلي طلع منها وهي ما حست فيه متى طلع ومن متى كان يشوفها.سكر الباب وفي نفس الوقت جين أسما وليلى وأم علي....))
ليلى: ليون ليش واقفة...
لينا(تخفي الحزن): ما كانا تأخرنا؟؟؟؟
أم علي: تقهوين وروحن.
لينا: إن شاء الله..
((كانت تتمنى تروح بسرعة ، نست كل شيء حتى النسب...وشربن العصير وطلعت والساعة تسع و40دقيقة وبدين يحضرن أوراق عشان يكتبن نتائجهن...ويدعين ربهن ويتضرعن له.. حااااااااااااااان الوقت المنتظر الساعة10..،،رسلن رسائل للخدمة الخاصة بطلاب الثاني عشر..عشان ترسل لهن نتائجهن..وفعلا بدت أصوات الرسائل الواردة يعلى...كل واحدة خايفة تفتح المسج...بس بدت أسما وهي مرتبكة وبدت تحسب نسبتها ولينا وليلى تشجعن وفتحن المسجات وبدين يحسبن،خلصن حاطات النتائج في الحاسبة وجاء الوقت الحااااااااااااااااااسم>>
أسما: ها قولن ... أنا تو بضغط يساوي بس خايفة!!
لينا: حتى أنا ما ضغطت يساوي خايفة..!!
ليلى: لا تشوفيني يلا نضغط مع بعض 1.......2...........3
((أسماء وليلى لينا حالتهن حالة كل وحدة تحضن الثانية...أسما بكت من الفرحة كانت89%وفي العلمي هذي النسبة جدا ممتازة...ليلى كانت دموعها ينزلن غصبنا عنها كانت87.8 وهذي النسبة ممتازة..لينا ما تمالكت نفسها وسجدت لربها سجدت شكر والباقيات للحقنها للسجود...حصلت96% ...... خبرن أهلهن والكل فرح بهذي النسب المشرفة...بس عندنا شخص واحد ما عرفنا نسبته هو فـــــــهــــــــد))
لينا:بشوف فهد كم حصل من الفرحة نسيته(وصارت تتصل وهو مايرد بعدين رد) الوووووووووووووو
فهد(بحزن!!!!!): هـــــــــلآ...
لينا(ما انتبهت لصوته الحزين): هــــــــا بشر؟؟؟؟
فهد: أنتي كم جبتي؟؟؟؟؟؟
لينا: 96%.....
فهد: لينا أنا بسكر نسبتي ما تشرف!!!!!!!!
لينا: فهد لا تكذب نسبتك الفصل الاول93.....
فهد(بحزم): لينا باي...
<<حزنت لينا ع فهد...كيف نزلت نسبته مو صار له ؟>>>
لينا(تلبس عبايتها): بروح البيت
ليلى: بعدنا ما احتفلنا!!!!!!
لينا: فهد يقول نسبته ما تشرف؟؟؟!!!
أسما: كيف!!!فهد؟؟؟لاتقولي؟؟؟بجي معك....
لينا: يلا سوري ليلى بنحدد موعد ثاني للحفلة...
ليلى:ولا يهمك عتي طمنيني...
<<وطلعن برا ينتظرن السواق...واجى السواق.وراحن ووصلن بيتهم لينا..))
لينا(وهي تطلع الدرج): فهد وينك فهد؟؟؟؟؟
(دخلت لينا غرفة فهد وفتحت الباب وانصدمت!!!!!!(فـــــــــــــ� �هــــــــــد منتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــحر!!!
لالالالالالاأكذب هههههه،.........، شافته مشغل موسيقى انجليزية وجالس يرقص هوب هاب (هوايته)راحت وطفت dvd ))
لينا: فهد تكلم كم نسبتك؟؟؟؟؟؟؟
فهد(بفرحة كبيرة وبصوت عالي ): أووووووووووووووف...أنتي صدقتي!!!!!يا بابا أنا نسبتي97%غسلتك يا ليون غسلتك هههههههههههههههههههه....
أسما(وهي تدخل): كنت حاسه انه يكذب...<ورمت عليه الوسادة> خربت علينا حفلتنا....
فهد: عاد إلي بيسمع الحفلة!!!!!!!أصلا مفاجئة للينا تغسل مليوووووووون حفلة..
<<ورن تلفون لينا>>
لينا: هلا بابا...
ابوحمد: هلا ليوووووون مبروووووووك للمرة العاشرة...
لينا: هههههههههه الله يبارك فيك للمرة العاشرة...
أبو حمد: ليون نزلي أنتي وفهد للحوش في مفاجئة...
لينا: إن شاء الله (وسكرت الخط) أسما نزلي معي...يلا فهد...
أسما: لا ياحبيبتي أدخل عمري بين الخبزة والطوبج ليش؟؟؟؟؟ بشوف من غرفتك..
<ما خلت فرصة للينا تتكلم وبسرعة طلعت من غرفة فهد>
فهد: يلا لينا...
لينا: يلا...
<<ونزلوا للحوش ولاحظوا بالونات وورود وهدايا وكيكة... الموجودين حمد وأبوه وأمه...وشخصين عرفتهم لينا زين راحت تركض>>
لينا: خــــــــــــالــــــــــ ـــــــــي......!!!!!!!!
أبو فارس: لــــيون..
<<وحظنت خالها ودموعها أربع أربع >>
لينا: خالي اشتقتلك ؟...
أبو فارس: وأنا أكثر منك ... اليوم مفروض عندك عيد ليش تبكي ياحبيبة خالك؟؟؟
لينا: دموعي تنزل غصب عني(لاحظت فارس)هلا فارس أخبارك؟؟؟
فارس(بفرحة عارمة): هلااااا ليون ألف ألف ألف مبروك...
لينا(بابتسامه ذوبته): الله يبارك فيك...
<<كانت فرحة عارمة...لأطيب القلوب...سجلوا في الجامعات ...وطلعن النتائج... فهد ولينا وأسما وليلى بنسبهم الرائعة انقبلوا في جامعة السلطان قابوس..وفارس دخل جامعة الشيخ زايد..الكل فرحان وبالطبع إجازة صيفية روووووووعة>>
<<مرت أيام الاجازة الصيفية بسرعة...لينا كانت قبل ما تنام تتذكر علي بس هي ما تقدر تعترف بحبها له... كل شيء يمنعها دينها!!نفسها!!مجتمعها!!،،انت هت الاجازة الصيفية والكل يتحضر للجامعة...علي اشتغل في وحده من الشركات المختصة في الحاسوب بعد ما أخذ دروة في الحاسوب وأخذ شهادة قيادة الحاسب الآلي الدولية...>>
الفصـــ نهاية ـــــــــ الخامس ــــــــــــــــل
ملاحظة: بسرع السنوات شوية لاتتضايقوا لأني ما ذكرت الأحداث إلي صارت في الجامعة لان الأتي أعظــــــــــــــــــــــ ـــم!!!!!!!!!!

هبة 04-12-10 09:32 PM

مشكورة ملاك على الفصل ...



كان لابد من مرور السنين لكى ينضج الجميع و تتبلور أفكارهم و يشقوا طريقهم فى الحياة ... أنتظر ما الذى سيحدث بعد الجامعة >>> ممكن لينا تشتغل فى نفس شركة على ؟؟؟




ملاك متابعاكى و شكراً لك

nour88 05-12-10 12:36 AM

ما اجمل هذه الخواطر رقيقة جدا ملاك ذكرتني بأيام زمان كنت اكتب خواطري ايضا انها وسيلة رائعة لاراحة النفس مما يعصف بها
الاحداث رائعة وطريقة العرض مشوقة اتمني ان تكون الاحداث بعد الجامعة فيها تقارب بين علي ولينا اعتقد انه الان في عمله اصبح انسان اخر تتمني اي فتاة الارتباط به

اسراء التركي 05-12-10 02:09 PM

تسلمي عزيزتي ملاك علي البارات وشكراً لتكبير الخط
مبروك النجاح للكل جميلة خواطر علي واضح منه انه بيحب لينا ولا يتنازل عنها
منتظرين الباقي لنعرف ماذا حدث في الجامعة وما بعدها
أشكرك ولكي تحياتي

ملاك سوني 05-12-10 09:32 PM


هبة
nour88
اسراء التركي
عطرت شذا حروفكم صفحاتي وافرحتني..
تشكرون على كل توقع وكتب كل حرف..


الفصــــــــــ السادس ــــــــــــــــل
بعد مرور 4 سنوات...
مقدمة للجزء السادس,,
فارس:درس صحافة وما أي صحافة صحافة الكترونية وتخرج...
لينا: دخلت التخصص إلي تحبه علم نفس...صحيح نسبتها كبيرة وكانت تدخلها
شيء أكبر لكن النفس وما تهوى .. تخرجت...
أسما: درست علوم أدارية وتخرجت..
ليلى: دخلت علم مكتبات
فهد: كان حلم حياته انه يصير دكتور أطفــــال..فتخصص طب عام أطفال وتخرج من البكالوريوس وتوه يكمل ع الماجستير عشان يصير دكتور أطفال
متخصص...
حمد: خلص الجامعة...وتخرج وصار معلم تربية إسلامية لمدارس الثانوية العامة....ومعاااااااااااااا ااااااارض فكرة سمها الزواااااااااااااج من أنثى (قلعته)
تستغربوا إذا قلت لكم لحد الحين حمد ما يكلم لينا إلا في أشياء عادية!!!
علي: ترقى بحكم ذكائه وبديهته القوية...وصار رئيس قسم...
علي ولينا كان يتلاقيوا في مرات وأماكن متفرقة...وكلها نظرات عابرة فقط...
<<معقولة علي بصد لينا له يقرر ينساها!!!!!!!!!!!؟؟؟>>
يمكن تذكروا (هلال وناصر) هلال إلي يريد ينتقم من فهد...هلال بيكون له دور كبير في قلب مجريات الأحداث...في الفصل السادس.ايش بيكون نوع الانتقام!!!!!!ومن بيتضرر من ها الانتقام فهد ولا شخص ثاني؟؟؟؟؟؟؟
بداية الجزء السادس.
.
*لينا تستعد للذهاب إلى ليلى عشان يحتفلن هي وليلى بتخرجهن من الجامعة بحفلة بسيطة ، أكيد يتسألوا هين أسما؟؟؟؟؟؟؟؟أسما راحت عند أمها لان حرمة خالها رزقت بمولودة..أسما ما كانت تريد تروح بس أمها لزمت فراحت...وحلفت عليهن ما يلغين الحفلة!!*
<<عند لينا وليلى>>
ليلى(وهي ماسكه رأسها): يالله ما لقيته وين بيكون راح؟؟؟؟؟؟
ليلى: على إيش تدوري؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى(بتردد): فلاشي!!!
لينا(ما اهتمت بعدين انتبهت): ايش؟؟؟؟؟لاتقولي غيبتيه كل صورنا فيه!!
ليلى: لا ما غيبته ... بس هين حطيته هين!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا: ليلى دوري تذكري حرام نتخرج وصورنا كلها فيه!!دوري سيده!!
ليلى(إنسدحت ع الكرفايه):تعبت عادلي نص ساعة!!ادوره هين يعني بيروح هين هين؟؟؟يا ربي!!!بقرأ سورة الضحى يمكن ألقاه
((قرت السورة ورن تلفون ليلى))
لينا: من متصل فيش!!!!!!!
ليلى: هند،هلا هند؟
هند: هلا ليلى كيف حالك؟؟؟؟؟؟
ليلى: زفت..
هند: ليش؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: مغيبه فلاشي ... وفيه كل صور التخرج تخيلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند(كاتمه الضحكة): من متى صارلك تدوريه!!!
ليلى: نص ساعة!!!!
هند: هههههه مهما حضرت فلاشك معي...
ليلى: كيـــــــــف؟؟؟؟؟؟؟
هند: أيوه...معي...تذكري لما كنا في الكفتيريا في الجامعة جلست تتمدحي بالميدالة مال الفلاش وبعدين جلسنا نسولف..ونسيته ع الطاولة تخيلي لو ما انتبهت حاله...كانت صوركن تتصدر تلفونات شبــــــــــــــاب الجامعة...
ليلى: الحمد لله ريحتيني مشكووووووووووووورة مليووووووون مرة....
هند: العفو... مهما الفلاش في الحفظ والصون إذا تريدي تجي تشيله تعالي..
ليلى: لما أفضى أجي أشله..ولا لينا بتجي تشله....
هند: طيـــــــــب،،،مع السلامة...سي يو..
ليلى: مع السلامة.(وسكرت من عندها)الحمد لله الفلاش مع هند..
لينا: الحمد لله... روحي جيبيه..
ليلى(بخيبة أمل): ما أعرف بيتهم؟؟؟
لينا: أنا أعرفه باكر اروح أجيبه خبريها...<<وكملن حفلتهن الصغيرة>>
((عند هلال وناصر...جالسين في كوفي شوب...ويشوفوا فهد يدخل مع شلته يضحكوا وفرحانين بالتخرج...لاحظهم فهد وراحلهم....))
فهد: السلام عليكم شبااااااااااب!!!!!!!!
هلال وناصر: وعليكم السلام...
فهد: هينكم محد يشوفكم!!!!!!!!
ناصر:ناصر: الدنيا مشاغل...يافهد مبرووك التخرج...
فهد: هذا بس بكالوريوس بعدني الماجستير...عشان أصير دكتور أطفال متخصص كيف أحوالكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
هلال(بكره): عايشين...
<واحد من أصدقاء فهد يناديه..>
فهد: يلا هلال يلا ناصر..بروح أتمنى أشوفكم مرة ثانية...
ناصر: إن شاء الله....
<<وراح عنهم وخرجوا بعد ما دفعوا الحساب...واتجهوا لسيارة ناصر الكرولا>>
هلال: شفت هذا الحقير أيستوي دكتور أطفال..وحنا نشتغل في شركة!!!
ناصر: هلال ما يجوز ذا الكلام...قول ما شاء الله...
هلال(الشرار يطفح من عيونه) أكره أكرهههههههه كره ما صار ولا استوى ابغى ادمره ابغى انسيه ذا الغرور...وبعدين سالفة الانتقام منه ما صارت ...
ناصر(يضحكك): هههههههههههه ولا بتصير!!!لانك أصلا لما تشوفه تقول انتقم...ولما يروح بعيد عنك تنسى السالفة صدق ماعندك سالفة!!فكني من ذي الشجاعة..شجاعتك نقليه...<<يزيد النار حطب وهو ماداري>>
هلال:خلاص أنا حاط الفكرة في عقلي...بنتقم منه يعني بنتقم وانت اول واحد ايعرف خطتي.بس خليني افكر كيف انتقم منه ...
ناصر(باستهزاء): أنشوف!!!!
<<اتجهوا وودى ناصر هلال بيتهم..وهو يفكر معقولة هلال يسوي إلي في باله... أنا صديقه وبساعده في كل شيء......<<نعم الصديق والله>>>>
(في بيتهم هلال)
هلال: هند هند هينش!!!!
هند: هلا هلال خير؟؟؟
هلال: باكر أنروح نزور أختك هالة متصلة عازمتنا ...
هند: ما أقدر أجي..
هلال: ليـــــــش؟؟؟؟؟؟
هند: بتجي وحده من زميلاتي ، تشل حاجة ناسيتنها..
هلال: روحي وديلها إياها...
هند: هي قالت بتجي...أروح وأنـط وأقولها لا ما تجي أنا أجي...
هلال: ياربي تو ما أيفكنا من هالة!!!
هند:أنا قولها....((ويوصل مسج لهند)
هلال:ميـــــــن؟؟؟؟؟
هند: هذي زميلتي إلي قلتلك عنها تقول ما بتجي هي بتجي صديقتها باكر الساعة11 الصبح تشله...
هلال: مين صديقتها؟؟؟؟؟؟؟
هند: وانته ايش دخلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلال: أنتي قولي يمكن اعرف بيتهم واوديك وأنتي شرحيلها الظروف...
هند: أسمها لينا أحمد حمد الـــــــ...........
هلال: أحمد حمد الــــــــ........ عندها أخو اسمه فهد!!!
هند: امممممم ايوه عندها على ما اعتقد لأنها مرة من المرات قالت أن أخوها فهد بيصير دكتور أطفال...
<<لمعت فكرة في عقل هلال!!!!الحين وقت الانتقام يا فهيد الحين>>
هلال: ما اعرف بيتهم خلاص اتصلي حال هالة وقوليلها أنا بنجي وراء باكر..
هند: إن شاء الله...
<<وراحت غرفتها...اتصل بناصر يخبره بخطته!!!!!!>>
ناصر: ألو هلال!!!!!!توني مخلنك واحيت تشتاقلي؟؟؟؟
هلال: قرب وقت الانتقام عندي خطة تدمر فهد وبالأخص أخت فهد وبالتالي يتضرر فهد!!!
ناصر: لاحول ولا قوة إلا بالله...انته تريد تنتقم من فهد ايش دخل أخته تعوذ من بليس يارجال....
هلال: انته اسمع الخطة أول!!!!
ناصر(بضيق): قووووووووووووول......
<<وخبر هلال ناصر بخطته...للانتقام.ناصر عارض هذا الشيء وحاول انه يمنع هلال ، بس هلال سكر التلفون في وجهه>>
.................................................. .


؟؟؟؟احـــــم..شو خطة هلال ياترى؟؟؟

هبة 05-12-10 11:24 PM

تسلمى ملاك على البارت ...



الله يستر على لينا ... معقولة هلال يسرق الفلاش و يبتز لينا بالصور أو يوزع الصور بين الشباب ... إلا هلال بأى شركة يشتغل >>> ممكن بنفس شركة على ؟؟؟



ملاك متابعاكى و شكراً لك

اسراء التركي 06-12-10 03:22 PM

ياربي ربنا يستر علي لينا وفهد من هذا الشاب الطائش
اكيد حيعمل حاجة بالصور ويعمل فضيحة لينا
يمكن ناصر يعمل شئ وضميره لا يسمح بالاعيب صاحبه هلال ويخبر فهد
ولا الموضوع سيتصاعد ويقع المحظور ودنيا تنقلب راساً علي عقب
في انتظار معرف ماذا سيحدث عزيزتي ملاك

ملاك سوني 06-12-10 03:34 PM


هبة:

عزيزتي نورتي ذكاء رائع وتوقع حلووو.:elk:.بس شو بيصير الله أعــلم..
والله ان لينا مقطعه قلبي بس انا له هذا الهلال:eLeBDa3_15[1]:..

اسراء التركي:
آآآآآمين يارب الله يحمي لينا منه ..توقعك حلوو.
وكل شيء بعد شوي ايبين..
يسلموو :elk:

ملاك سوني 06-12-10 03:41 PM


.................................................. .
>>في بيت أم علي،علي داخل البيت تعبان<<
علي(حب رأس أمه):يمسيش الله بالخير أماه أخبارك؟؟؟؟؟؟
أم علي: الحمد لله علي كيف شغلك؟؟؟
علي: الحمد لله، بس تعبان...وين سارة؟؟؟؟؟
أم علي: جالسه تذاكر...اتصل وليد ويسلم عليك...
علي: الله يسلمه...الحين يتدرب عشان ينجح في سلاح الجو خليه يتأدب أيرجع سمر اتجيه حالة نفسية ههههههه مو أخباره؟؟؟؟
أم علي: الحمد لله يقول أنهم هاكينهم هكاك يقول ما اتهنى نوم ...
علي: ههههه الله يوفقه...
أم علي: آميــــن....علي أريد أكلمك بموضوع!!!!!
علي(عرف الموضوع ع الطاير): خير يمه تفضلي...
أم علي: أريد أخطبلك؟؟؟
علي(بسرعة تذكر لينا وقال في نفسه من زمان ماشفتها): لايمه ما تو ...
أم علي: وليش؟؟؟؟
علي: ما أتزوج...إلا لما أسافر الهند وأدور أبوي...
أم علي: علي أبوك صارله 7سنين مختفي وانته بعدك ما قطعت الأمل..
علي(بحنان): يمه هذا الأمل أنا خذيته منك وما أتزوج إلا لما اعرف ايش سر اختفاءه..
أم علي: بس أخاف البنت إلي أريدها تتزوج؟؟؟؟!!!!!!
علي(مطنش!!!!!!):تتزوج الله يوفقها...
أم علي(بخيبة أمل): يعني ما تريد تعرف مين؟؟؟؟
علي(واللبيب بالإشارة يفهم): لا يمه إذا تقصدي روان تراها صغيرة علي أنا اكبر عنــــــها بــــ 4 سنين!!!
أم علي: ليش ما تريد روان تراها حليــــــوة وبعدين بنت خالتك؟؟؟!!
علي(تملل كل يوم ذي السالفة): اماه ارجوش يوم ابغى أتزوج أنتي أول وحدة تعرفي..
أم علي: الله يسرع هذا اليوم..
علي: إن شاء الله...تصبحي على خير يمه...
أم علي: وانته من أهل الخير..
<<وصل علي لغرفته ... بدل ملابسه... وبسرعة راح للكرفايه...ومثل كل مرة قبل لاينام...يقرا قرآن وأدعية وتذكر لينا..وناااااااااام نومة عميقة بـــــــس؟؟؟؟>>
رن تلفونــــــــــــــــــه.. .
علي(رد وهو معصب): ألو!!!!!
فهد: حشى حشى حشى بتؤكلني؟؟؟
علي: فهد حرام عليك تعبااااااان أريد اناااااااااااااام...
فهد:يا ربي ها الأيام يا تنام يا تفكر يا تشتغل ما صرنا نشوفك؟؟؟
علي: سامحنا دكتور فهد بس والله أمي صكت راسي تريدني أتزوج غصب!!!
فهد: هههههههههههه حمد بيخطي27وما تزوج وانته22ليش أمك مستعجلة؟؟
علي: ما ادريبها ...
فهد: أنزين!!!مين إلي أمها داعية عليها اتتزوجك؟؟؟
علي: داعية عليك أن شاء الله زين!!!
فهد: هههههه انته أنزين ليش ما تتزوج!!!
علي: لأني باختصار وبدون حياء أحب!!!
فهد: صرنا نحب من ورانا؟؟؟
علي: هذا سر يا بابا سر؟؟؟
فهد(بفضول): أنزين مين إلي تحبها!!!؟؟
علي(يغير السالفة)بتعرف في الوقت المناسب وما كأني عطيتك وجه زيادة!!!باغي أنام.
فهد: روح نام أكيد عيونك يعورنك من كثر ما تشوف شاشة الكمبيوتر...
علي: يلا تصبح على خير...
فهد: وانته من قشبة الخير...
<<وسكر علي التلفون ورجع ينام...وفهد مستغرب من إلي يحبها علي؟؟>>
.................................................. .....
اليوم التالي الساعة11 صباحا.........ترن ترن ترن ترن .
هند: هلاااااااا لينا تو نور البيت...
لينا: منور بش ...
هند: تفضلي بنروح غرفتي لان اخوي في الصالة....
لينا: لا يكون جيت في وقت غير مناسب؟؟؟
هند: لالالالا أبدا...بس ما اعرف ليش اخوي ما راح الدوام اليوم...
لينا: اوكي ...وين غرفتك تراني ما بجلس بشل الفلاش وأروح...
هند: والله ما تروحي من غير ما تتقهوي..
لينا : ما دام حلفتي يلا أنجلس شويه...
<<وراحن غرفة هند حطت لينا أغراضها...أي بالمعنى الصحيح شنطتها ع الطاولة إلي في غرفة هند وراحت هي وهند تعرفها ع بيتهم بعد ما غصبتها هند>>
((بدايـــــــــــــــــ الانتقام ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــة))
>> دخل غرفة أخته وهو خايف انه ما يلاقي إلي يريده هنالك...لما شاف شنطتها ع الطاولة فتحها بسرعة واخذ تلفونها وصار يرسل لتلفونها صوره من تلفونه وخزن رقمه في تلفونه باسم فديـــــــتــــــك...وطلع من الغرفة بعد ما سكر تلفونها عشان تظن أن بطاريته فارغة وما تفتح تلفونها ... وينكشف مخططه..طلع وهو مرتاح لأنه نفذ إلي في رأسه<<
لينا: صراحة بيتكم تصميماته حلوة خصوصا هذي الصالة كأنها بحيرة...
هند: احم احم هذي فكرتي...
لينا: طيب .. قهوة وتقهوينا..ولفة ع بيتك ولفينا يلا هند مع السلامة ..
هند: إحنا مستانسين...جلسي بعدك..
لينا: لا مشكورة مع السلامة...
هند: أوصلك لين الباب..
<<وطلعت لينا باتجاه سيارتهاBMW (حلمها حلمي دعيولي بالتوفيق)..واتجهت لبيتهم وهي ماتعرف ايش ينتظرها هل تظنون أن مخطط هلال بإبهامهم انه هو حبيب لينا أينجح.....، لينا بعد ما وصلت بيتهم اتجهت لغرفتها..ولبست ويل قماشه سويسري هدية من حرمة عمها...وكانت فرحاااااااااانة ماتعرف ليش صوت الباب يندق>>
فهد: مرحــــــبا!!
لينا: مرحبتين بدكتورنا العزيز...
فهد: أخجلتي تواضعي...اقول اريد منك CD فاضي...
لينا: أوكي لحظة بدورلك..(واتجهت للابتوب) أهـــا تفضل
(راحت مقابل فهد وعطته سي دي ورن تلفونه)
فهد: ألو السلام عليكم...
المتصل(بوقاحة): وعليكم..انته فهد!!1
فهد: ع الأقل كمل السلام السلام لله ... ايوه أنا فهد...
المتصل(باستهزاء): هلا والله بدكتورنا العزيز!!
فهد(استعجب): وليش تقولها كأنها ما عاجبتنك بعدين من معي!!!
المتصل: واحد يكرهك واليوم حبيت اخبرك بإنتقامي ...
فهد: أحلف عاد .. طيب وبعدين يعني ما لك اسم!!!
المتصل: ما يحتاج لانك بتعرفني بعد ما تشوف تلفون حبيبة قلبي ...
فهد(يستهزئ): وأنــــــا إيش دراني من حبيبة قلب عشان أشوف تلفونها وأعرفك؟؟
المتصل: على ما أظن أسمها لــينا أحمد حمد الـــــ..........
فهد: لاتجيب أسم أختي على لسانك تكلم من انته!!؟؟؟؟؟
<<لينا خافت لما سمعت اسمها...من هذا إلي متصل!!!!>>
المتصل: لاتعصب يا دكتور لاتنقع مرارتك...قلتلك افتح تلفونها لان هي طلبت تشوف صوري عشان ما تنام إلا لما تسمع صوتي... وتشوف صوري!!!!!!
فهد: تشب يا حيوان!!!خبرني وين انته عشان تشوف شيء عمرك ماشفته!!
المتصل: ههههههههه بعدك مغرور مهما أكيد وصلك الانتقام يا هههه دكتور...
<<وسكر في وجهه>>
لينا: فهد من هذا إيش صاير؟؟؟؟
فهد(وهو ما يطالع وجه لينا): وين تلفونك!!!!!!!!!
لينا: لــــــــــيـــــــش؟؟؟؟؟ ؟؟
فهد(بعصبية): لينا وين تلفونك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
لينا(خافت،وراحت طلعته من شنطتها): تفضل بس على ما أظن ما فيه شرش...
فهد(وهو يفتح التلفون): لا شرشه كامل يابنت أبوي...
<<لينا إنصدمت أول مرة يقولها يا بنت أبوي كأنه يكرهها!!!!>>
<<صارت تلاحظ فهد وتشوف انه يضغط التلفون بس ما عرفت عن ايش يدور...أنصدم صوره ورسايل غرام منه...ورقمه مسجل باسم فديـــــــتك ... كره أخته إلي خانت الثقة ... طلع كلام حمد صح هو دائم يقولي لازم نشدد عليها بس أنا؟؟؟؟؟؟ لازم أعرف ايش السالفة>>
فهد(عطى التلفون لينا وهو فاتح ع الصور): ميــن هذا.؟؟؟؟
لينا(باستغراب): ما أعرفه أول مرة أشوف صوره في تلفوني!!!
فهد(بعصبية): لينا لاتكذبي اوكي لاتستغبيني(ويشدد ع كلامه) رقمه مخزن في تلفونك فديتك وواصله منه رسائل حب وغرام!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا(زاد استغرابها متى وصلتني صور أو أرقام أو رسائل بجن): قسم بالله ما اعرف من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: لينا اعترفي؟؟؟ وبعتبرها غلطة بعد ما تقولي كل إلي بينك وبينه؟؟؟؟؟
لينا: فهد والله ما اعرفه ؟؟؟كيف تريدني اعترف بشيء أنا ما سويته!!!!!
فهد: طيب بسايرك!!!فسري كيف وصلت صوره ولا رسائل ؟؟؟؟
لينا(بألم) فهد والله ما اعرف ولا اعرفه <<وجلست تصيح>>...
فهد(بنبرة حادة وبصوت عالي): يمكن قدام أبوي أتعترفي!!!
لينا:((ما زالت تبكي)..
فهد(وهو يتجه للباب): أروح أشوف أبوي ايش بيقول...
لينا(راحت لفهد ومسكت ايده): فهد جيب المصحف احلفلك إني ما اعرفه!!!ولا هذي الرسائل عمري ما شفتها اقسم لك بالله فهد حرام عليك صدقني كله ولا أبوي والله العظيم ما اعرفه؟؟؟؟؟!!!!!!!
فهد: بخليك نص ساعة تقلبي الموضوع في عقلك يا تعترفي يا تفسري كيف وصلت الصور والمسجات لتلفونك ولا تحاولي تدوري كذبة لأني بكشفك!!!!!
<<وفتح فهـــد الباب وكان يريد يطلع واستغرب وانصدم لما شاف إلي واقف كأنه بركان والحين بينفجر......سمع كل شيء كل شيء!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟>>
!!!!من تتوقعوا إلي كان ع الباب...وايش بيصير للينا وما هي الاحداث القادمة!!!
الفصـــــــ نهاية ــــــ السادس ــــــــــــــــل
مقتتطفات من الجزء القادم:
هلال(الحقير النذل): هــــــــلاااااااااا بليون عمري كيفك اشتقتلك أمس ما قدرت أكلمك لان أختي كانت معك ..اشتقتلك واااااااايد يا قلــــبي!!!!!!!
*******

فهد(بعجز): حمد خليهـــا...
******
بشار: السلام عليكم هلا سارة..
*****
ليلى(بقهر): موشغلك... (وسكرت ف وجهه)
*****
علي(حس بطعنة بقلبه ايش صار لها؟؟): ما عرفتن ليش؟؟؟؟؟؟
****
شو رايكم اعزائي؟؟
من بده يفك حرته ف هلال يقولي:eLeBDa3_15[1]:

هبة 06-12-10 03:52 PM

تسلمى ملاك على البارت و ربى يرزقك سيارة BMW اللى تتمنيها ...



أكيد اللى واقف على الباب حمد !!! و أتوقع أنه يتصل من تلفون لينا على الرقم المخزن و ساعتها الحقير هلال يرد و تثبت التهمة على لينا و كمان فهد يعرف أن هلال هو حبيب الغفلة اللى إنتقم منه بأخته >>> حرام راحت لينا بين الأرجل :a555:




ملاك متابعاكى و شكراً لك

اسراء التركي 06-12-10 07:09 PM

تسلمي ملاك علي البارات :chirolp_krackr:
يا ربي موقفك صعب جداً يا لينا فهد اكيد انصدم من هذه المكالمة فهد انت عارف لينا كويس لا تظلمها :tears:
حمد أكيد هو لكان واقف الباب وسمع الحوار كله وطبعاً حيعمل عميله:kfoof:
منك الله يا هلال لعبتها صح مخفتش من عقاب ربنا:damnmate: :icon28:
علي اكيد حيعرف لي حصل لينا :tears:

nour88 07-12-10 12:37 AM

شكرا لك ملاك علي البارت لكن لينا ما ذنبها في كل هذا وفهد اين ثقته بأخته كان ممكن يفتح الرسائل ويعرف تفاصيلها ووقت ارسالها وكده حيعرف انه مؤامرة عليه ويتأكد من براءة اخته ولا التليفون مفهوش خاصية تفاصيل الرسائل
حمد علي الباب ومش حيسكت ويمكن يضربها تاني وتطلب ان تذهب لخالها وبالطبع فهد حيندم علي تسرعه ويحكي لعلي وهنا يمكن يتقدم لها للزواج ما رأيك ملاك في تصوري

[.. أطْيـآف ..] 07-12-10 06:02 PM

تسلميين ملاك ع البآآرت الرووعة ..

الصراحة حرآآم فهد يظلم ليوون انها تكلم شبآآب ..
اما هلال حسابه مع ربه بيجيه يومه
واكيد الي كان واقف ع الباب هو (حمد) اما هذا من بداية الرواية وهو قاااااهررني
ع الآآآآآآآآخر نففسي اعطيه كف يقلعه برآآ >>متحممسة البنت هههههه

ودي واحترامي ..~

ملاك سوني 07-12-10 10:01 PM

هبة:
تسلمى ملاك على البارت و ربى يرزقك سيارة BMW اللى تتمنيها ...
آآآآآآآآآآآمين فديتج

أكيد اللى واقف على الباب حمد !!! و أتوقع أنه يتصل من تلفون لينا على الرقم المخزن و ساعتها الحقير هلال يرد و تثبت التهمة على لينا و كمان فهد يعرف أن هلال هو حبيب الغفلة اللى إنتقم منه بأخته >>> حرام راحت لينا بين الأرجل :a555:
ذكـــية :1aa:
ملاك متابعاكى و شكراً لك
يسلموو الغالية ع المرور الطيب

************
اسراء التركي:
تسلمي ملاك علي البارات :chirolp_krackr:
يا ربي موقفك صعب جداً يا لينا فهد اكيد انصدم من هذه المكالمة فهد انت عارف لينا كويس لا تظلمها :tears:

حمد أكيد هو لكان واقف الباب وسمع الحوار كله وطبعاً حيعمل عميله:kfoof:
منك الله يا هلال لعبتها صح مخفتش من عقاب ربنا:damnmate: :icon28:
علي اكيد حيعرف لي حصل لينا :tears:
يسلموووو ع المرور والتوقع إحـــم إحــم
((يا ناااس اعلى نسبة ذكاء تكون ف المشاركين ف منتديات روايتي:Ts_011::Ts_011:))

*****
nour88:
شكرا لك ملاك علي البارت لكن لينا ما ذنبها في كل هذا وفهد اين ثقته بأخته كان ممكن يفتح الرسائل ويعرف تفاصيلها ووقت ارسالها وكده حيعرف انه مؤامرة عليه ويتأكد من براءة اخته ولا التليفون مفهوش خاصية تفاصيل الرسائل
حمد علي الباب ومش حيسكت ويمكن يضربها تاني وتطلب ان تذهب لخالها وبالطبع فهد حيندم علي تسرعه ويحكي لعلي وهنا يمكن يتقدم لها للزواج ما رأيك ملاك في تصوري


تصور رائع وادهشني..
بالنسبة لخاصية وقت ارسال الرسائل..
من الؤكد انها موجودة ولكـن ف تلك اللحظة لم ينتبه؟؟
فالصدمة الجمت لينا عن الاحتمالات ..
فتخيلي ان يفتح اخيكي هاتفك!!ورترين صور شاب لا تعرفينه؟؟؟؟؟
:tears::tears::tears::tears:
يسلمووو قلبووو تابعي معي..

******
اطياف:
تسلميين ملاك ع البآآرت الرووعة ..
ع الرحب والسعة
الصراحة حرآآم فهد يظلم ليوون انها تكلم شبآآب ..
اما هلال حسابه مع ربه بيجيه يومه
واكيد الي كان واقف ع الباب هو (حمد) اما هذا من بداية الرواية وهو قاااااهررني
ع الآآآآآآآآخر نففسي اعطيه كف يقلعه برآآ >>متحممسة البنت هههههه
افاااا عليكي حددي موعد اجيب لك حمد تكفخيه..

اما بالنسبة لفهد هو شاب ومن الطبيعي ان تلحقه الصدمة وخصوصا اذا كانت الادلة حاضرة:tears::tears:


نتووااااااااااااااصل...:tears:

ودي واحترامي ..~



ملاك سوني 07-12-10 10:17 PM

الفصـــــــــــــ السابع ــــــــــــــــل
<<صارت تلاحظ فهد وتشوف انه يضغط التلفون بس ما عرفت عن ايش يدور...أنصدم وغرام منه...ومسجل باسم فديـــــــتك ... كره أخته إلي خانت الثقة ... طلع كلام حمد صح هو دائم يقولي لازم نشدد عليها بس أنا؟؟؟؟؟؟ لازم أعرف ايش السالفة>>
فهد(عطى التلفون لينا وهو فاتح ع الصور): ميــن هذا.؟؟؟؟
لينا(باستغراب): ما أعرفه أول مرة أشوف صوره في تلفوني!!!
فهد(بعصبية): لينا لاتكذبي اوكي لاتستغبيني(ويشدد ع كلامه) رقمه مخزن في تلفونك فديتك وواصله منه رسائل حب وغرام!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا(زاد استغرابها متى وصلتني صور أو أرقام أو رسائل بجن): قسم بالله ما اعرف من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: لينا اعترفي؟؟؟ وبعتبرها غلطة بعد ما تقولي كل إلي بينك وبينه؟؟؟؟؟
لينا: فهد والله ما اعرفه ؟؟؟كيف تريدني اعترف بشيء أنا ما سويته!!!!!
فهد: طيب يسايرك!!!فسري كيف وصلت صوره ولا رسائل ؟؟؟؟
لينا(بألم) فهد والله ما اعرف ولا اعرفه
<<وجلست تصيح>>...
فهد(بنبرة حادة وبصوت عالي): يمكن قدام أبوي أتعترفي!!!
لينا:((ما زالت تبكي)..
فهد(وهو يتجه للباب): أروح أشوف أبوي ايش بيقول...
لينا(راحت لفهد ومسكت ايده): فهد جيب المصحف احلفلك إني ما اعرفه!!!ولا هذي الرسائل عمري ما شفتها اقسم لك بالله فهد حرام عليك صدقني كله ولا أبوي والله العظيم ما اعرفه؟؟؟؟؟!!!!!!!
فهد: بخليك نص ساعة تقلبي الموضوع في عقلك يا تعترفي يا تفسري كيف وصلت الصور والمسجات لتلفونك ولا تحاولي تدوري كذبة لأني بكشفك!!!!!
<<وفتح فهـــد الباب وكان يريد يطلع واستغرب وانصدم لما شاف إلي واقف كأنه بركان والحين بينفجر......سمع كل شيء كل شيء!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ كــــــــان حمد!!!!حمد،كان واقف عدال الباب وهو يسمعهم لان صوت فهد كان عالي>>
فهد(بخوف لانه يعرف اخوه):: انت.....ه منن متى هنا؟؟؟؟؟؟
حمد(مشى واتجه لتلفون لينا إلي كان محطوط على الطاولة ومسكه وشاف الصور والمسجاااااااات....)
لينا(حست حياتها بتنهار): حمد والله ما اعرف كيف هذا صار والله أحلفلكم...
حمد(بمسخرة ممزوجه بعصبية شديدة): لا والله بتطير الصور لتلفونك!!!فسري ايش كل هذا ومن هذا وايش علاقتك فيه بسرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا(وهي تبكي): ايش يعني تريدوا اقول لكم ما اعرف والله ما اعرف...
حمد(قرب عند لينا): طيب...الحين بنسأل فديتك ايش بيقول!!!
((وضغط حمد على زر الاتصال وهو يأشر على لينا تنطم))
حمد: بتكلميه وبتحطيه سبيكر !!!
لينا(بيأس): والله إني ما اعرفه ...
حمد(يهز كتف لينا بعنف): بتكلميه غصب عنك بسرعة..
لينا: الو ..
هلال(الحقير النذل): هــــــــلاااااااااا بليون عمري كيفك اشتقتلك أمس ما قدرت أكلمك لان أختي كانت معك ..اشتقتلك واااااااايد يا قلــــبي!!!!!!!
لينا(بصريخ): يا كذااااااااااب حرام عليك أنا ايش سويت لك عشان كذا تقول أنا ما أعرفك حرااااااااااااااااام عليك (وكملت بكااااااااااء يبكي الصخر)
هلال(ما همه الكلام إلي قالته لينا وإلي يحكي معانتها): خير حبيبتي ايش فيك!!!
لينا : (تبكـــــــــــــــي)
هلال: حبيبتي إيش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد(خله التلفون ع جهته): الحين لازم تكلم رجال من متى وانته تعرف هذي البنت؟؟؟؟؟
هلال(بحقارة ): عفواااا من انت؟؟؟؟
حمد(بعصبية): تكلم يا حيوااااااااااااان.....
هلال(بجمود): تكلم بأدب...بعدين عطيني أكلم فهد!!!!!!
حمد: هذا ما يخص فهد؟؟؟؟؟؟؟؟
هلال: أصلا أنا ما كذبت على أختكم وخليتها تحبني إلا عشان انتقم من هذا فهد!!!
(( زاااااااااااااااااااااد بكااااااااااااااء لينا ايش سيت لهذا الولد عشان يريد يدمر حياتها كذا!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟بكت من فؤادها وهي تسمع كلماته))
حمد: طيب يا حقير ممكن أعرف ليش تريد تنتقم من فهد!!!!!؟؟؟؟؟
هلال(بسخرية): ما يخصك!!!مهما وصل الانتقام يا أولاد أحمد الـــ......
((وسكر هلال الخط في وجه حمد...أنفجر بركان حمد...مسك لينا من يدها وبعنف رماها ع السرير...كسر تلفونها...وأخذ المودم الخاص بالنت ..وماسك نفسه لايقتلها ))
حمد(بصريخ): أنتي ما أتطلعي من هذي الغرفة إلا لما يجي ملك الموت ويفكنا منك...
((فهـــــــد كان مصدوم ما مصدق أن له أعداء خصوصا انه كان يظن أن الكل يحبه... بسبب شخصيته الاجتماعية ...ما صدق بس ماكان قادر يردع حمد ))
لينا(بترجي): حمد لي ما تصدقوني والله ما أعرفه ((وتبكي بأعلى صوت))
حمد(تقدم للينا ومسكها من شعرها وبصريخ): لا تقولي ما تعرفيه يا حيوانة!!!
لينا(تتألم): أترك شعري حمد يعور والله حرام عليك...
حمد(يزيد ع شدته ع شعرها): حرام يحرمك حياتك أن شاء الله...وطيتي رأسنا العتب ما عليك العتب على أبوش إلي مدللنك...
فهد(بعجز): حمد خليهـــا...
حمد(يصرخ ف وجه فهد): أسكت انت...خليني اربي ها إلي ما متربية لا أمها وللأسف حتى أبوك ما عرف يربيها ومحد يعرف ايش مسيه معه!!!
<<ليـــــنا أول مرة تسمع حد يسب **أمهــا**ما استوعبت السبة للامها عشان تستوعب تلميحه عن ضياع شرفها!!!!!!!!!!>>
لينا(تعطي كف لحمد وتصرخ في وجهه ): تـــــــــــــــشــــــــ ــب
<<تخيلـــــــوا الموقف لينا تمد يدها على حمد!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟>>
(حمد فتح عيونه ع الأخير من الصدمة حتى فهد أنصدم كيف هم ما ينصدموا إذا لينا نفسها انصدمت من إلي سوته بس لازم ترجع كرامتها وكرامة أمها)
لينا(وهي تصرخ فيه بكل قوة ودائما يتغير صوتها إذا بكت أو صرخت): لا تسب أمي لاتسب أمي ...أمي أحسن منك لا تسبها أحسلك .......
(وكملت بكاءها)
((حمد ما تحمل بنت تضربه...مسك لينا وضربها مع توصل ايده ضربها كان لوجهها نصيب أكبر من الكفوف إلي انهالت عليها من إيده القوية...ما قدر فهد يفكه ..لينا ما كانت تقاوم الضرب كانت مثل الجسد بلا روح))
فهد(بصوت عالي وهو حاول يمسك يديه): حمد أقولك فكها حمد بس بس خلاص بتموت....
أبو حمد(وهو يدخل): حمــــــد بعد عن أختك...
((حمد وقف لما سمع أبوه،راح أبو حمد للينا ومسكها وكانت تترادى))
حمد: يبه انته ما عارف ايش مسويه هالــ...........
ابوحمد(وهو ماسك لينا لاتطيح): تشب ولا كلمة أسكت لا الحين أطردك من البيت...
أم حمد(خافت لا يطرده): استهدي بالله يا احمد استهد بالله فهد مالك ساكت تكلم ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
<<لينا تماسكت وبعدت عن أبوها.وجلست ع السرير...خلاص وصلت السالفة لأبوي...كاانت حالتها يرثى لـها .....في دم ينزل من شفتها ووجها أحمر وكدمات حمراء....>>
فهد(يشوف لينا بحزن): (وخبرهـــــــم بالسالفة)
((<<أبو حمد كان واقف ومن الصدمة جلس ع الكنبة...وهو منهار يطالع لينا بأسى وانهيار كأنه يطلب تفسير!!!!!!!>>))
لينا(بصعوبة تقدمت لأبوها وجثت ع ركبتها): يبه والله ما صدق...أحلفلكم والله ما عمري شفته ولا عرفته ......
<<أبو لينا يطالع لينا بنظرة عدم تصديق!!!...هالنظرة هزت كيان لينا...أبوها يشك فيها؟؟؟؟؟؟!!!!أبوها سندها وحياتها ......خلاص ما دام أبوها ما صدقها ما يحتاج تعتب على الباقين >>
لينا(بانهيار وترجي): يبه والله ما اعرف ايش كل هذا؟؟؟ولا اعرف كيف وصلت صوره لتلفوني والله ما اعرف صدقوني صدقوني ... (وهي تبكي)
<<قام أبوها وكان بيطلع من الغرفة وقال: ماتوقعت هذا منك يابنت شيخة!!!
لينا(بدون تفكير وبصراخ): حلف وحلفتلكم قلتلكم إني ما اعرفه ومحد صدقني؟؟؟؟؟؟؟؟طيب أنا اعرفه ارتحتوا ارتحتوا الحين؟؟؟؟؟؟؟
((أبو حمد ولأول مرة في حياته..يمد ايده على أولاده...فكانت أول وحدة لينا....لينا تنضرب من قبل أبوها ....... ليش ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!!))
ابوحمد(بعصبية): هذا الكف بيسكتك الحين يا لينا...عشان ما تقولي انك تعرفي واحد من ورانا !!!ولو كنتي تكذبي أو كنت صادقة...راحت الثقة فيش يا لينا... ما كان هذا ظني فيش...وطيتي راسي الأرض... الله لا يسامحك...
(( وطلــــــــــع من غرفة لينا كأنه يعلن انه طلع من حياة لينا...لينا ألي ما سيت شيء محاطه بالشك ... حتى هي صارت تشك في نفسها!!؟؟؟؟؟هل ممكن انه سويت هذا الشيء وهي ما عارفه؟؟؟؟؟؟؟.....
الكل طلع بس حمد إلي اخذ المفتاح وقبل لا يقفل الباب قال: الحين بتعرفي كيف تمدي أيدك علي وتسي شي من ورانا والله لأخليك تنتحري ما بقتلك بخليك تنطي من أطول عمارة في السلطنة!!!!يا حيوانـة..
((وطلع وما سمعت إلى صوت المفتاح يقفل الغرفة ))
<< إنهـــــــــارت لينا على الأرض!!!!بكت لمدة ساعة ما مصدقة إلي صااار...كذا انقلبت حياتها بهذي السهولة!!!؟؟؟مر شريط حياة لينا قدام عيونها... امها تلاعبها تحظنها وتبوسها وتقرى للينا قصص كانت تحبها...امها وهي تصارع الموت في المسشفى بعد ما دخلت الغيبوبة....اختفاء أمها ورحيلها من حياتها...حياتها مدرستها صديقاتها تخرجها ... علي ليلى واسما وفهد والباقين... كلهم تذكرتهم وهي تبكي ...لأول مرة تبكي ومحد يواسيها .لأول مرة تبكي ومحد يمسح دموعها .. لأنهم بكل بساطة اعتبروها××خاينة××رنت هالكلمة في أذن لينا الخـــــاينــــة؟؟؟ بس أنا ما سويت شيء . ما سويت شيء؟؟؟؟
لين(وهي تكسر وترمي كل شيء قدامها): انا مو خاينة انا ما سيت شيء مو خاينة مو خاينة ليش ليش محـــ.....(انفجرت في موجة بكاء مرير لحد ما نامت من غير ماتحس))
...........................
ارجوكم مشاعركم اتجاه الظلم؟؟:tears::tears:

هبة 07-12-10 11:56 PM

تسلمى ملاك على الفصل الرائع ...


هلال ... حسبى الله عليك على اللى عملته بالمسكينة اليتيمة ...




ملاك متابعاكى و شكراً لك

nour88 08-12-10 04:24 PM

اكيد ربنا حيرد لها حقها منه
مش ممكن كل الظلم ده كلهم ضدها طب حتعمل ايه المسكينة وتبرأنفسها ازاي حسبي الله ممن يلقي بالمحصنات

اسراء التركي 08-12-10 09:03 PM

لا اعرف ماذا اقول لكي يا لينا بس ربنا ان شاء الله حيبين الحقيقة :0121:
وفهد وحمد وابوكي سيندمون علي ما فعلوا بيكي:007:
اما الحيوان هلال ربنا قادر ينتقم منه ويمكن يكون في أخته :)

ملاك سوني 08-12-10 10:00 PM



يسلمو الغوالي ع الردود والمشاعر ..ربنا يمهل ولا يهمـل..



نتواااااااااااااصل..ملاكـ سوني

ملاك سوني 08-12-10 10:06 PM

...........................
في بيت علي بالليل..
سارة(تكلم علي إلى منسدح ع الكنبة): علاوي قم خلنا نروح نتمشى
علي : سارة مرة ثانية انا تعبااااااااااااان ..
سارة(بملل): كل مرة تعبان؟؟؟؟؟؟؟؟
علي: ايش أسوي يعني يا سارونه ايش؟؟؟؟؟
سارة: والملل ايش اسويبه انا!!!!!!!
علي: ما ادريبك سي إلي تريده.
سارة(بعد تفكير): ما في حل إلا إني أروح مع ليلى انقل من عندها أفلام...
علي: كيفك روحي وسلمي ع بشار..
سارة: وأنا ايش دخلني ببشار مو انته تقلي ما تكلمي أولاد!!1؟؟
علي: ههههههه صرنا نخجل. ما يحتاج تكلميه اذا كلمك قوليله علي يسلم عليك...
سارة(بملل): إن شاء الله...
<<واتجهت سارونة لبيت ليلى... يمكن بشار لحد الحين ما ذكرناه بس أبشركم صار عاقل خصوصا أن عمره 15 سنة. بس لحد الحين مجنون بلي ستيشن>>
سارة ضربت الجرس وخرج لها بشار.
بشار: السلام عليكم هلا سارة..
سارة: وعليكم السلام..موجودة ليلى؟؟؟
بشار: ايوه تفضلي بتلقيها في غرفتها...
سارة: طيب...صح يسلم عليك علي ...
بشار: الله يسلمه هو في البيت؟؟؟
سارة: ايوه في البيت ..
<<واتجهت لغرفة ليلى ودقت الباب>>
ليلى: تفضل...
سارة: هاااااااااااي لولو ...
سارة: هايااااااااات هلا سارونة كيفك وينك من زمان ما جيتي؟؟؟
سارة: ايش أسوي تعرفي مذاكرة وبلاء ...
ليلى: أهــــا الله يوفق..
سارة: اجوووووووووول عندك أفلام جديدة..
ليلى(وهي تبتسم بسخرية): والحين إلي يقول المذاكرة وما اعرف ايش وتقولي تريدي أفلام؟؟؟؟؟
سارة(طاحت ف الفخ): لوقت الفراغ يا حرمه لوقت الفراغ...
ليلى: طيب...دوكي الاب توب ونقلي منزله واجد أفلام انتظر لينا تتصل...
سارة(وهي تفتح الابتوب): لينا من زمان ما شفناها وينها هالايام!!...
ليلى(بضيق): ما ادري غريبة ما اتصلت اليوم؟؟؟قالت بتروح لهند تجيب الفلاش وقالت بتتصلي وبتجيب الفلاش ...؟
سارة(باستغراب)/ مين هند؟؟؟؟
ليلى:بنت فاضل عبدالله الــــــ............
سارة: هــــــــا عرفتها...طيب اتصلي مرة ثانية
ليلى(وهي تتصل لتلفون لينا): اوووووووووه مغلق مغلق مغلق..(ولعت لمبه فوق رأس ليلى)الحين بتصل ع بيتهم..
(اتصلت ويرن ويرن ويرن)
سارة: محد يرد؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى(تأشر برأسها يعني لا)): الو السلام عيكم...ريتا وين لينا؟؟؟؟؟؟؟؟
ريتا(ببلاهة): ماما لينا في غرفة مال أهي وهي ما طلع لاغدا ولا عشاء كلوه ابكي ابكي!!
فهد(إلي توه داخل) أنتي هي من تكلمي؟؟؟
ريتا: بابا فهد هادي صديقة مال ماما لينا..
فهد: كم مرة قلت لاتقولليلي بابا ها؟؟؟جيبي السماعة جيبي الو...
ليلى: هلا لو سمحت وين لينا؟؟؟؟
فهد(بطفش): نااااااااااايمة..
ليلى(بتحدي): لو سمحت ممكن ما تكذب ريتا تقول أن هي تبكي ايش صاير لها؟؟؟
فهد: لما تنهض لينا بخبرها انك اتصلتي..بس ما عرفت اسمك..
ليلى(بقهر): موشغلك... (وسكرت ف وجهه)
سارة: مسكين ليش سكرتي في وجهه؟؟
ليلى: اووووف ايش فيها لينا ايش؟؟؟
سارة: انتظري لباكر واتصلي بها...
ليلى: أن شاء الله...
سارة: هدي نفسك تمام..يلا باي انا بروح نقلت إلي أريده...
ليلى: اوكي سلمي ع أمك...
سارة: إن شاء الله.
<<واتجهت سارة لبيتهم..ووصلت البيت ولقت علي منسدح ع الكنبة ...كان شكله تعبان...فمشت ع أطراف أصابعها عشان ما تنهضه بس مسكينة دقت بالطاولة لأنها كان تشوف فوق>>
سارة: آآآآآآآآآآآآآآي...
علي(بفزع): سارة تعورتي؟؟؟
سارة: لا ما تعورت...كنت ما اريد اصحيك...
علي(يسوي تمارين لظهره لان الكنبة عورته): إلا نقلتي أفلام؟؟؟؟
سارة(بفخر: ايوه نقلت 20 فلم...
علي(بصدمة 20 مرة وحدة): حشى حشى حشى... 20 فلم يعز الله جبتي (أ) في أي مادة... وليلى ما عندها غير الأفلام؟؟؟؟؟
سارة: عندها أكثر بس ما كنت اريد أزيدها...
علي: ليش ايش فيها؟؟؟؟
سارة: متضايقه واجد..
علي: خير ليش؟؟؟؟؟؟؟
سارة: لينا تتذكرها؟؟؟؟
علي(كيف ما أتذكرها وهي كل حياتي): ايش فيها... (خائف بس يحاول مايبين)
سارة: ما اتصلت لليلى من الصبح ولما اتصلت لبيتهم ردت الخدامة وقالت أنها لاتعشت ولا تغدت وطول الوقت تصيح..
علي(حس بطعنة بقلبه ايش صار لها؟؟): ما عرفتن ليش؟؟؟؟؟؟
سارة: لا والله ما قدرنا لان اخوها فهد شل التلفون وقالها نايمة... يلا انا بطلع انام جود نايت ماي براذر أي ونت تو سليب ...
علي(وباله مشغول ع لينا ايش صار لها): جود نايت...
<<مر هذا اليوم بحزن ع لينا... لحد الحين نايمة بعد
ما بكت لمدة 3ساعات متواصلة...تبكي القهر إلي فيها...وتبكي الألم إلي سببه أبوها وأخوها بضربها.. وتبكي مصيبتها العظمى محد راضي يصدقها؟؟؟؟؟؟؟>>
.................................................. ......
- مـــ7ــ6ــ5ـ4ــ3ـ2ـ1ـــر أسبوع على إلي صار للينا ما خرجت من غرفتها...أو بي الأصح حمد معه المفتاح وما يفتح الباب إلا عشان الخدامة توصل لها الأكل والشرب...وعشان إذا بغى يعق عليها بعض الكلمات إلي تزيد قهرها...
- ناصر صديق هلال من لما خبره هلال بخطته وهو مقاطعه وما عرف إذا ناصر نفذ خطته أو لا...
- علي لحد الحين قلبه يوجعه لانه ما عارف ايش صار للينا...
- ليلى إلي ما هدى بالها وهي تتصل ع بيت لينا ويقولولها نايمة...
- ابوحمد ما صار مثل قبل لحد الحين ما مصدق أن بنته خاينه لثقته...
- فهد صار في شد وضغط...ما يعرف من يصدق لينا ولا الأدلة إلي تثبت أن لينا خانت ثقتهم فيها...
- فاااارس العاشق الولهان إلي ما عنده إلا صورته اهو ولينا لما كانوا صغار ...اشتغل عنها هالفترة لانه صار موظف في قسم الصحافة...بس فاتح ابوه انه يريد يخطب لينا ... وابوه قاله خلي ها السالفة بعد اسبوعين لين تجهز مزرعتهم من التصليحات...
- هلال........؟؟؟؟؟؟؟ هل تظنوا انه ندم على إلي سواه؟؟؟لا ما ندم!!!!لان مشاعر الفخر والفرح والسرور على انتقامه من فهد غطت كل شعور بالذنب..
- لينــــــا آه يا لينا هذا إلي صار لك...بس هذا قدرك...دموعها نشفت ما كانت تأكل إلا شويه ما قادره تستوعب إلي صار.. كانت مثل التائه..إلي ما لاقي مكان يؤيه...جسمها نحل...وما زالت آثار ااضرب على وجهها وخصوصا الكدمة إلي جنب فمها
............................
في الاماااااااارات ..
فارس : هـايبه ايش صار بموضوعي؟؟ظ
ابو فارس(يستهبل): أي موضوع؟؟؟
فارس: يمه شوفي ابوي نسى أهم موضوع!!!
أم فارس(حتى الثانية تستهبل): لا صدق أي موضوع؟؟؟
فارس(بسعادة وحلم ): موضوع زواجي من عمري لينا..
أم فارس: والله انك ما تحفظ ماي وجهك ايش هذا الحكي؟؟
ابو فارس: من قالك بزوجك بنت أختي؟؟؟؟
فارس(بج عيون الحادة من الدهشة): يعني إحنا مو قد المقام؟؟
ابو فارس: يلا يلا قم قوم لينا وانته هاي مستحيله ما تصير..
فارس: انته كنت موافق..ايش صارلك.. قلت بعد التخرج من الثانوية ومرة قلت لما تدخل الجامعة ولما دخلت الجامعة قلت لما تتخرج.. ولما تخرجت أكيد بتقولي لما تتزوج!!!
ابو فارس: ههههههه معاناة حياتك يا فروس.. امزح معاك...مبرووووك مقدما... بس وين لينا هالايام ما تتصل..
نجلاء: حتى انا اتصل لها تلفونها مغلق..
ابو فارس: فارس عندك رقم تلفون بيتهم ولا تلفون حمد ولا فهد؟؟
فارس: ايوه عندي رقم بيتهم مرة لينا اتصلت منه ..لحظة(وبدا يقلب الاسماء في جواله)إيه هذا هو تفضل يبه..
ابوفارس: محد يرد على التلفون...
شهلاء: غريبة ليش ما يردوا..
ابو فارس : هذيلا هم ردوا هذي الخدامة تتكلم انجلش وما افهم كأنها تتكلم هندي ايش هاي تخربط قال تتكلم انجليزي يودي نجلاء كلميها..
نجلاء: where lena??
الخدامة2: she sleep in her room
نجلاء: اوكي باي..
الخدامة2: باي ...
نجلاء(تكلم أهلها): تقول نايمه...
فارس: بدق مرة ثانية بفهد نشوف ايش بيقول...
ابو فارس: قوله ضروري أبوي يريد يكلم لينا...
فارس: أن شاء الله ...الو هلا هلا هلا بدكتورنا فهد...
فهد(بهدوء غير معتاد منه): هلا وغلا فارس..
فارس(حس بتغير فهد): أحوالكم وإخباركم ودراستك كيف؟؟؟
فهد: الحمد لله...
فارس: اقول فهد...أبوي يريد يكلم لينا ضرري وأختك تلفونها مغلق والخدامة تقول نايمه روح نهضها...
فهد(بحيرة): اوكي اتصل بعد عشر دقائق...
فارس: اوكي...
<<وسكر الخط فهد احتار ايش يسوي... وايش بيقول خال لينا إذا عرف.. أفضلي أروح أعطي التلفون لينا...بس المفتاح؟؟؟وين مخلينه حمد...أهــا اكيد في غرفته,.....
راح فهد لغرفة حمد إلي تعتبر اكبر غرفة في البيت..طبعا بعد المجلس لان المجلس كبير مأخذ مساحة غرفتين..حمد كان نايم خاف فهد انه ينهض بس شاف المفتاح ع الطاولة خذاه بسرعة وطلع واتجه لغرفة لينا>>
/
/
/
/
$لينــــــــــــــــا مأساة الانتقــــــــــام$
كانت متكورة على نفسها مبنده كل الأضواء ومقفلة كل الستائر...كانت في ظلمة...ظلمة الوحدة والشك وظلمة إحساس أهلها أنها خااااااااينة...كل ماترن هالكلمة في اذن لينا تنساب دمعة حارة تحكي معناتها...حست أن المفتاح يدخل في الباب..استغربت وكورت نفسها أكثر خايفة من إلي ممكن يكون عند الباب الشر أو الخير الضيق أو الفرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟دخل الغرفة حست بأنفاسه كانت خايفه ما قدرت ترفع رأسها تشوف مين؟؟؟؟؟))
/
/
/
فهد(شغل الاضواء وبصوت منخفض): لينا...
(((لينا سمعت اسمها حاولت تتذكر هذا صوت مين هذا صوت فهد..رفعت رأسها والدموع مليانة عينها كانت مثل الغريق إلي ينتظر طوق النجاة)
((فهد أنصدم من شكل لينا عيونها متورمة وسواد تحت عينها وتورد خدودها راح وانفها احمر من كثر البكاء..والكدمة إلي جنب فمها لونها بنفسجي واضحة مع بياضها))
فهد: لينا خالك يريد يكلمك.
لينا(بخوف وتمسك دموعها): ما اريد اكلم احد..
فهد: لا تخافي محد قاله شيء...
لينا(بصمود): انا ما خايفة لأني ماسيت شيء عشان أخاف منه..
/
/
<<استيقظ شيء داخل لينا..ملت من كون الدموع صارت صديقتها لازم توقف في وجه الكل بدل ما تذرف دموع الأسى على نفسها..ما عرفت من وين جابت ها القوة هي تخطط لكل شيء في عقلها...لينا الطيبة الحساسة صارت قوية صحيح أن الشدة تعلم>>
/
/
فهد(وهو يأشر ع موبايله): هذا هو يتصل ردي عليه؟؟
لينا(وهي تقوم): رد عليه انت بروح اغسل وجهي دقيقة ..
فهد: الو هلا عمي.. لا هنا الحين تغسل وجهها.
((خرجت لينا وهي تلم شعرها الأسود الناعم الطويل ببكلة سوداء عشان تقدر تركز وهي تتكلم))
/
/
لينا(تتصنع القوة): الو السلام عليكم..
ابو فارس: هلاا وعليكم السلام وينك يالقاطعة.؟؟؟؟
لينا(تشوف فهد): مشاغل خالي عندي مشاغل...
ابو فارس: طيـــب لينا لاتكذبي علي صارلك أسبوع ما اتصلت؟؟؟مو من عوايدك إذا لما كنت تمتحني تتصلي.. الحين لما تخرجتي صرتي مشغولة؟؟؟ جولي الصدق وأنا خالك تراني بزعل منك..
لينا: لحظة خالي دقيقة بس..
ابو فارس: بنتظرك دقيقة يلا
لينا(بعد ما حطت كبت أو تعليق ع المكالمة): فهد لو سمحت ممكن تطلع برا؟؟؟
فهد:...............
لينا: بس دقيقة لاتخاف برجعلك التلفون بسرعة...
فهد: طيب بنتظرك ودقي الباب عشان اشل التلفون...
لينا(بإمتنان): شكــرا..
((خرج فهد وسكر الباب))
*
*
لينا(بعد ما ازالت تعليق المكلمة):هلا خالي...
ابو فارس: ها لينا بتقولي الصدق؟؟؟
لينا(وصوتها يرتجف): خالي انا محتاجتلك الله يخليك بموت ما اريد اجلس في بيتنا بموت خالي ((وبدت البكاء)
ابو فارس (بخوف): بسم الله عليش.لينا قولي بسرعة ايش فيك شغلتي قلبي...
لينا: خالــي(وهي تبكي وكلامها متقطع)انا محبوسة في غرفتي من من أسبوع (وتبكي بحرقة اكثر)ما شفت الشمس حمد حابسني وابوي ضربني وحتى حمد ضربني(تبكي بشدة)ضربني ضرب الله لا يرويك إياه خالي انا تعبانة تعبااانة (وتبكي بألم)...
متقطع)انا محبوسة في غرفتي من من اسبوع (وتبكي بحرقة اكثر)ما شفت الشمس حمد حابسني وابوي ضربني وحتى حمد ضربني(تبكي بشدة)ضربني ضرب الله لا يرويك اياه خالي انا تعبانة تعبااانة (وتبكي بألم)...
((فـــارس إلي كان يسمع كل شيء مع خواته شهلاء ونجلاء لانهم حاطينه سبيكر ...منصدم؟؟؟حبيبته لينا يصير لها كل هذا!!!كان في خاطره يقطع كل من مس لينا بسوء بس ليش كذا ايش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
ابو فارس(إلي اول مرة يسمعها تبكي كذا): خلاص ليون هدي بس انتي خبريني ليش عملوا فيك كذا؟؟؟؟؟
لينا(بيأس): كل شيء ضدي ما بتصدقني كل شيء ضدي...
ابو فارس(بقلة صبر): بصدقك قولي ..
لينا:....(خبرته بسالفة الصور و المسجات والانتقام وكل إلي صار معها)
ابو فارس:.......................(الهدوء الذي قبل العاصفة)
لينا(بثقة): خالـي والله ما أعرف كيف وصلت الصور والمسجات لتلفوني... أنا ضايعة ضايعة كل حد يتهمني بالخيانة خالي أنا عاذرتنك إذا ما صدقتني ...بس أنا واثقة من نفسي... وعلى الرغم ان امي راحت عني وأنا في اشد الحاجة لهـا..بس انا التزمت بكل إلي ربي امرني به...لاني اريد ارضي ربي..خالي انا أسفه إذا كنت في يوم عبء عليك وعلى غيرك... بس لاتخاف لاني بتم طول عمري في هالغرفة لين ما يأخذني ملك الموت ويفككم مني بس أريدك تعرف شيء واحد ما انا إلي اوطي راس اهلي الارض يا خالي...
((فارس خايف من رد ابوه..فارس مستحيل يصدق كل إلي صار... لينا الوحيدة إلي ما تغلط هالغلطة وأنا البعيد منها واعرف اخلاقها..كيف الاقرب منها!!1يشكون فيها؟؟أخيرا نطـق ابو فارس))
ابو فارس(بحنان): يا بنتي يا لينا ... الحين بتقومي وتطلعي كل ملابسك وكل أغراضك وكل شيء تريديه مسافة الطريق يا لينا وأنا وفارس وأم فارس معك..بتجي معي لديرة امك .أمك إلي تنفست اول نفس لها على ها الارض إمـــارات الخير... امك إلي جابتك وربتك احسن تربية سمعتيني يا لينا ايش قلت امك اختي وأنا اعرف تربية اختي كيف...
لينا(بتردد): بس خالي ابـــو...
ابو فارس(قاطعها): لا بس ولا غيره المرة إلي قبل وسكتت عن حمد والحين كلهم؟؟كيف يحسبوا أن مالش أهل غيرهم لينا انا ما بغصبك بس لازم اخبرهم ان لك سند مسافة الطريق واحنا عندك
لينا: إن شاء الله.
ابو فارس: فمان الله..
لينا: فمان الله..
((<< دقت لينا الباب عشان يدخل لها اخوها فهد.كانت علامات التساؤل على وجهه بس ما كان يقدر يسألـها لانه خـلال اسبوع واحد صار بينه بين لينا حاجز>>))
((جلست لينا تتمعن في وجه اخوها فهد قربت لعنده ولمته كان يريد يلمها بيده بس فكرة أنها خاينة ما راحت عن باله.. ابتعدت عن حظنه وهي تمسح دمعتها))
لينا(ببراءة الأطفال): فهد يا اخوي أحبك سامحني على شيء انا ما سويته سامحني ...
فهد:...................(ساكت)
<<لينا ملت من السكوت والبرود إلي يكتسح فهـد..عطته التلفون ورجعت للكنبة دلالة لفهد انه يطلع.. سحب فهد رجليه وهو يسب نفسه ليش ما اصدقها ليش؟،طلع والدنيا خانقتنه..بدأ يقفل الباب الخشبي الانيق عشان لا يكتشف حمد الموضوع ويسودله عيشته..وهو يقفل الباب كان حمد واقف وراه ويشوفه؟؟؟؟؟!!>>
/
/
/
حمد(بصوته الرخيم): فهد ايش تسوي؟؟
فهد(إنتزق): بسم الله،شو يعني اسوي رايح اشوف لينا...
حمد(بسخرية): لا تستغبينـي قول الصدق ترى ينعرف انك تكذب..
فهد(وهو يمشي ببطء وبخوف لغرفته):يـا رجال استهد بالله.. ايش اكذب وما اكذب..
حمد(شل المفتاح من يد فهد بعنف وفتح الغرفة): ها يــــا((..........)) بعدك ما متي؟
لينا(ترفع له حاجب بسخرية):..................
حمد(يكره يكلم حد ويطنشه قمة الكره عنده): تكلمي ليش ساكتة...؟؟
لينا(بعدم اهتمام): ما عندي شيء اقوله(وبابتسامة سخرية)لك انته بالذات يا أستاذ..
حمد(يقرب منها): وليش تستهزي حضرتك؟؟؟؟؟
لينا(بنبرة قوية): بـعد عني..!!
حمد(يمسك لينا من كتفها): لا تصارخي لا أقص لش حلقك ...
/
/
/
<<لينـــا.. تبعد حمد بإيدها بقوة تريد تدفره لكن لأنها بنت وهو ولد فهذا من المستحيل إنها تتطيحه ع الارض .. بس قدرت تتزحزه مقدار أنش واحد.وقامت واتجهت لعند الدولاب>>
((حمد وبالأخص فهـد إلي مبققين عيونهم ومستغربين من إلي تسويه لينا؟؟ويتسالوا وين كانت هالشجااااااعة متخبية((كل بنت عندها شجاعة قوية فعليكن بها)))
لينا(بصوت هادي وواثق كعادتها): ما لكم خص في طلعوا برا وأنا متأكدة إنكم ما رح تشوفوا وجهي من بكرا لان خالي جاي وبيخرجني من ها الظلــم..
حمد(وصل حده من الغضب وهو يشوف فهد): وأنتي متى كلمتي خالك؟؟؟؟؟؟؟
لينا: مـــــــا يخصـــــــك!!
حمد( وصل لقمة السخرية يستحق تاج عليها): ما يخـصني ما يخصنـي بس تتوقعي خالك بيصدق هه هه انك برئية من الخيـانة(وزاد السخرية حبتين) خيانة الثقة!!
<<لينا ولاول مرة تسمع كل الخيانة موجه لها وما تبكي أو تحس بخنقه أو تذرف دموع>>
لينا(بثبات الجبال تجرح نفسها بكلامها): اذا انا خاينة مثل ما تقول(وتطالع فهد)أو مثل ما تظنوا مفروض ما تدخلوا غرفة وحدة خاينة مفروض ما تشوفوها..مفروض تطردوها من بيتكم..بس انا سهلت لكم كل شيء انا بختفي من حياة عائلة أحمد حمد الـ...... وللأبد...
<<فهد حس لاول مرة بمدى صدق كلام لينا بتختفي من حياتنا وللأبد>>
فهد(بتعب ثباته راح): لينا انتي من صدقك تتكلمي ..؟؟؟
لينا(بقسوة): أكيد من صدقي عجب امزح معاك؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد(وهو يطلع مع تاج السخرية): والله الساعة المباركة نفتك منك .
لينا: بس قبل ما تطلعوا يا اخواني ..اتمنى تقولو لابوي ولامكم انكم رح تعضوا اصابع الندم لما تعرفوا الحقيقة وأنا بصراحة ما عندي استعداد اني اعيد اني بريئة ... بس بقولها لاخر مرة يا أخواني(وشددت ع كلمة اخواني)اني وربي شاهد علي من سابع سما ومن تحتي سابع ارض وربي يعلم كل ذرة في ها الارض اني بريئة بريئة ..
<<حمد بالرغم انه معلم تربية اسلامية (دين) بس ما همنه الايامين إلي كانت لينا تقولها..وفهد كل كلمة تقولها لينا وكل دمعة مثل السكينة إلي تنغرس في روحه...بس ما يقدر يصدق لان الصور والمسجات وكل شيء ضدها ضدهـــــــــا>>
((طلعوا الاثنين من غرفة لينا بس هالمرة ما قفلوا الباب تعرفوا ليش؟؟؟لانهم عرفوا أنها بتغادرهم مثل ما قالت وللأبد للأبد؟؟؟!!!!))
<<ايش بيصير للينا هل ستغادرهم إلى الأبد؟؟؟ علي هل سيكون له دور في تصحيح هالفكرة إلي كونوها عن لينا؟؟؟هند اخت هلال شو بيكون موقفها لما تعرف أخوها ع حقيقته؟؟ليلى واسما حبيبات لينا ايش بيصير فيهن لما تغادر لينا؟؟هلال هل بيحس بالندم؟ابو حمد ايش موقفه؟؟وفـــــــــــارس هل سيتحقق حلمه برابطة الزواج المقدس الزواج الشرعي؟؟؟؟ولا ايش ما رأيكم بأن تتوقعوا؟؟؟؟؟>>
الفصــــــــ نهايةـــــــ السابع ــــــــــــــــل


الساعة الآن 04:35 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.