آخر 10 مشاركات
409 - غدا لن ننسى - تريزا ساوثويك (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الصقر (50) The Falcon للكاتب اسمر كحيل *كاملة* (الكاتـب : اسمر كحيل - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-11, 04:09 PM   #11

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


*****************************************
عند مقلط الرجال كان في قبلين على نار
قلب فارس الي بيموت اذا ما وافقت
وقلب سعود الي بيجن اذا وافقت
ابوا فارس عرف بموا فقتها /مبروك يا ولدي البنت موافقه
هنا سعود حس انه بيموت ولازم يطلع قبل ما يصدر منه اي تصرف يندم عليه
نايف وخالد ومالك ووليد ورائد ومحمد/مبروك فارس
فارس/كان طاير من الفرحه /الله يبارك فيكم عقبالكم
مالك/قصدك عقبالهم بس من غيري ولا تبيني اعرس على اختك تراني حاضر
سعود/مبروك
فارس الله يبارك فيك على وين قايم
سعود/لا بس عندي شغله ضروريه لازم اقضيها عن اذنكم
خالد حس بحالته لانه يدري بحبه لغرام بس ما قدر يلحقه
فارس/بعد اذنكم دام هي موافقه ابي الملكه خلاال اسبوعين
ابوا خالد/ما عندي مانع دام اخوها موافق
مالك/على بركت الله
************************************
عند البنات كانوا فرحانين لغرام وفارس جت نوره الي ماتدري شي السالفه
حلا/تبي تصدمها/اقول نوره ما قلتي مبروك لغرام
نوره/برفعة خشم/وشوله كل ذا عشان تعالجت من جنانها
منار/احترمي نفسك وثمني كلامك
غرام سفهتها وما ردت عليها
عبير/لا ها المره تباركين لها على خطبتها
نوره/ومن تعيس اقصد سعيد الحض
منار/الا يا سعده ويا هناه الي نال موافقتها
نوره /اخلصوا من
شيخه/فارس ولد عمك
نوره/انصدمت/شنوا وانا
حلا/وانت شنوا شي يخصك بالسالفه
غدير/نوره بلا هبل باركيها وانتهت السالفه
نوره ناظرت غرام من فوق لين تحت وراحت عنها
غرام/هاذي وش فيها
عبير/ما عليك منها
منار راحت عند الحريم ورجعت
منار/لا الاخ اخوكم مستعجل مره
شمس /ليه
منار/يقول يبي الملكه خلال اسبوعين والعرس بالصيف
حلا/مين قدك يا غرام اخوي الي كان كاره سيرة الزواج الحين مستعجل
غرام استحت
عهود/حرام عليكم خلوها شوي قلب وجهها من الحيا
مالك دق على عبير وطلب منها تطلع غرام للمجلس الثاني عشان اخوانها وخوالها

بيسلمون عليها ويباركون لها قبل ما يمشون
راحت وسلموا عليها وباركوا لها عقبها كل واحد راح بيته
عقب اسبوع في بيت مالك والتجهيزات ماشيه على قدمن وساق
مالك/والي يرحم والدينكم عطوني راحه شوي صارلي 5ايام مجرجريني كل يوم على

السوق تعبت
عبير/انا عن نفسي قضيت بس العروس باقيلها
منار/خلاص انت استريح بدق على نايف يجي يودينا
*********************************************
غدير/غنى على وين لابسه
غنى/منار بتمرني بنروح السوق
غدير/يالله ما قضيتي انا قضيت
غنى/باقيلي شوي يالله هاذي وصلت باي
لما شافت السياره استغربت هي الي تعرفه انه الي بيوصلهم مالك
منار فتحت الدريشه/هي غنى يالله تأخرنا
غنى/ركبت ورى ومن الحيا ظلت ساكته وهي تتأمل ضحتكه الي تنعكس على المرايه

وصوته وعيونه الحلوا مع انه لابس طاقيه وصلهم الفيصليه وصاروا يدورون من محل

لي محل ونايف يا قلبي يدور وراهم
منار/اقول غرام خل نصعد الدور الثالث في محل اكسسوارات يهبل بشوف اش عنده
**************************************
بيت ابوا سعود
ام سعود/يا ولدي صار لك اسبوع على ذا الحال لاتروح شغلك ولا تاكل ولا تطلع مغير

قاعد بغرفتك ولا راضي تقول لنا شفيك قطعت قلبي يا ولدي
سعود/يمه قلت لك ما فيني شي بس ابقعد بروحي حرام يعني ابي اقعد بروحي الله يخليك

اطلعي وخليني
طلعت من غرفته
شمس/ها يمه ما قال لك شفيه
ام سعود/لا موا راضي يقول
دق تلفون البيت وشالته شمس
خالد/شلونك يا بنت عمي ان شاء الله بخير
شمس/الحمدالله بخير بشرني عن عهود ان شاء الله بخير
خالد/لا زينه بخير المهم صار لي كم يوم ادق على سعود جواله مغلق عسى ما شر
شمس/والله ما ندري شفيه صار له اسبوع حابس نفسه بغرفته موا راضي يكلم احد
خالد/طيب انا نص ساعه وبكون عندكم اشوف اش سالفته
*****************************************
ما ركبوا السلم الكهربائي وركبوا المصعد أول من ركب كان نايف جنمبه غرام جنبمها

منار ثم غنى قبل ما يتسكر صعدوا شابين وقفوا جنمب غنى وصاروا يطالعونها وهي

مستحيه وخايفه من نظراتهم وقربهم منها نايف لاحظ نظراتهم للبنت وبحمية عيال

العرب المتربين مسك يدها وغير مكانه بمكانها
غنى/حست قلبها بيوقف لما مسك يدها وشدها لمكانه وبدل معها والشباب طبعا كل واحد

فيهم كلا تبن واحترم نفسه
************************************
وصلوا المحل البنات ونايف دخلوا كان في المحل بنات انتبهوا لنايف وجماله الي لحس

عقلهم وصاروا يقزونه وهوا ولا على باله مع انه ملاحظ حركاتهم غنى شافتهم حست

انها ودها تروح تكفخهم بس موا بيدها شي
غرام/هي غنى وين رحتي
غنى/ما رحت معكم
منار/صار لنا وقت نكلمك منتي بمعنا
غنى/لا ولا شي ما خلصتوا
منار/مافي شي عجبك
غنى/لا خل نطلع نشوف محل ثاني عفيه
وطلعوا من المحل
**************************************
خالد/سعود ما يصير الي تسويه بنفسك البنت انخطبت وما يجوز تفكر فيها
سعود/موا بيدي ها الشي موا بيدي غصبن عني
خالد/حاول يا سعود انت مهمل شركتك الي يا ما حلمت فيها وتركت وظيفتك على شانها

ومهمل اهلك لازم ترجع تحاول هاذي موا نهاية الدنيا ان شاء الله بتلقى بنت الحلال الي

تحبها وتستحقك
****************************************
بيت جيران ابوا خالد
منصور/تهقين توافق
نوير/افا عليك يا خوي دام خاطرك فيها اعتبرها صارت لك واذا على رايها ما يهم

واخوها ما يرد لي كلمه وخذها بالمهر الي تبيه وما راح نكلفك بشي




الحلقه الثالثه عشر
قبل الملكه بيومين
بيت وليد
وليد/هلا بالمعرس ش مناسبة الزياره
فارس/حمدالله بيت عمي حرام يعني
وليد/لا بس اكيد في سبب
فارس/جبت حلا اختي هي الحين مع خواتك
وليد/ايه قول كذا اجل فارس يجي من غير سبب
فارس/اقول استريح عن الهذرا الزايده
وليد/موا مصدق صرانا عدايل ماخذ اخت زوجتي
**********************************************
بيت جيرا ايوا خالد
لبنه/بس انا ما ابيه
مسلط/والله رايك ما يهمني انا عطيت الرجال كلمه وماني راد فيها راح تاخذينه يعني

راح تاخذينه
لبنه/تبكي/حرام عليك يا مسلط تزوجني واحد مثله انا اختك حرام عليك
نوير/واخوي وش فيه يا ست لبنه لايكون موا مالي عينك حمدي ربك انه فكر فيك اصلا
لبنه/انت لاتدخلين سمعتي
نوير/سمعت اختك شلون تكلمني تصرف ادبها
مسلط/عطا اخته كف من قوته طاحت على الارض ومشوا عنها وهي تصيح
***********************************************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 08-05-11, 04:11 PM   #12

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

***********************************************
بيت مالك
مالك/اقول يا عروستنا
منار/نعم
مالك/ههههههههههههه انتي راحت عليك الحين انا اقصد غرام
منار/مالت عليك لازم تطيح وجهي
غرام/ههههههههههههههههههه امر شتبي
مالك/لا بس قلت اسأل ناقصك شي
غرام/لا موا ناقصني شي تسلم
مالك/غرام وين قايمه
غرام/بروح اساعد عبير في المطبخ
دخلت المطبخ لقت عبير طايحه على الارض خافت عليها حاولت تصيحها ما صحت

ركضت لصاله
غرام/مالك الحق علي
مالك/شفيك ش صاير
غرام/عبير عبير
مالك أول ما سمع اسمها طار على المطبخ شافها متمدده على الارض شالها ووداها

الغرفه وجاب لها دكتوره تفحصها بالبيت
***********************************
حلا/شخبار شمس خبري طاقه صحبه معها
غنى/والله خبري فيها من يوم الجمعه في بيتكم
حلا/ليه
غنى/مادري بس لما دقيت عليها تقول اخوها مدري شفيه
حلا/الي اسمه سعود
غنى/ايه تقول متغير وتعبان بالحيل وطول الوقت قاعد بالبيت مره وحده تغير يوم

الجمعه كان شحليله مبسوط وعادي من صارة خطبة فارس وغرام عقبها مدري شصار

فيه
حلا/تهقين زعل من خطبتهم يعني تهقين كان يحب غرام
غنى/مدري
**********
نوره كانت ماره من عد غرفة غنى وسمعت كل شي(والله وجتك مقشره يا نوره لازم

تستغيلين ها السالفه )نزلت تحت عرفت من الشغاله انه فارس قاعد مع وليد بالمقلط
راحت تتسمع عليهم
وليد/على وين يا عريس
فارس/والله عندي شغل لازم اقضيه عقب ساعه بمر على حلا يالله سلام
وليد/بوصلك
فارس/اقول استريح تراني ادل الباب
وليد/اجل سلام
نوره ركضت للحديقه واخذت معها الشيله والجوال حقها
كان طالع سمع صوتها وهي تتكلم بالجوال
حرام عليك يا غرام تسوين كل هاذا بسعود
يعني انتي ما وافقتي على فارس الا عشان تقهرين سعود ليش انه ما تقدم لك قبله
بس والله حرام شمس اخته تقول انه منهار من يوم الخطبه ولا يروح شغله مثل قبل

وكله يفكر فيك
صراحه ماعندك قلب الي كاسر خاطري بكل ذا السالفه فارس وشوله تظلمينه هاذا جزاه

ليش نه اختارك
(فارس كان في حالة صدمه من الي سمعه وركب سيارته بسرعه وراح)

طبعا الاخت سوت مقلب فيه عشان يترك غرام يعني لاكلمتها ولا شي وكل الي صار

تمثيل
**********************************************
بيت مالك
ها يا دكتوره خير زوجتي وش فيها
الدكتوره/المريضه بخير ما فيها شي والي صار لها شي طبيعي تمر فيها اي امراءه

حامل
مالك/زوجتي عبير حامل
غرام/الله يبشرك بالخير يا دكتوره
منار/مبسوطه
الدكتوره/لازم تنتبهون لها وماتبذل اي مجهود هي الحين بالشهر الثالث عن اذنكم
مالك وصلها والبنات دخلوا عند عبير الي ما تدري عن شي
منار/حمدالله على السلامه يا مرت اخوي
عبير/الله يسلمك
عبير/شقالت الدكتوره شسبب الدوخه
غرام/ما ندري مالك راح يعرف منها السالفه ويرجع يقولنا
منار /الحين مالك بيعرف منها السالفه ويجي يطمنا
شافوا مالك دخل الغرفه فصرفوا حالهم وطلعوا وخلوهم بالحالهم
مالك/ها حياتي حاسه بشي
عبير/لا زينه
جا قعد جنمبها وحط راسه على رجولها وهوا مبتسم لها
عبير/حبيبي
مالك/روح حبيبك
عبير/شقالت الدكتوره
مالك/قالت لازم تدير بالك زين على حياتك لانها راح تجيب لك سيف اصغير
عبير بفرحه/انا حامل
مالك/ايه
عبير دمعة من الفرحه بس مالك مسح دمعتها وضمها بقوه
طبعا غرام ومنار شغلوا التلفون يبشرون الاهل

*************************************
كان يدور في شوارع الرياض موا داري وين يروح لحد ما وصلت ثنتين بالليل اخوتها

تعب من التفكير وراح البيت
*****************************
بيت ابوا خالد
جت لبنه عند شيخه وشيخه دخلتها غرفتها وراحت تجيب لها عصير في ها الوقت دخل

البيت محمد كان يبي شيخه دخل غرفنها تفاجاء لما شاف بنت قاعده بسريرها

وانصدمت لما شافته طلع بسرعه من البيت حتى نسى وش كان يبي بشيخه
************************************
بيت ابوا فارس
ام فارس/توا ما نور البيت بردتك
ياسر/تسلمين يالغاليه الا وين العريس
حلا/العريس مشغول تخبر بكرا ملكته بما انك هنا نعال بروح بيت اختك لازم تبارك لها
ياسر/بشنوا
ام فارس/اختك حامل
ياسر/والله
حلا/ايه تروح معي
ياسر/اكيد
**************************************
بيت ابوا خالد
الكل شاف ولاحظ تغير مزاج شيخه وملامح العبوس على وجهها راحت غرفتها جا

محمد وراح لها غرفتها استغرب لما شافها بذا الحال
محمد/شيخه شفيك
شيخه/ما فيني شي
محمد/علي انا انتي شوفي وجهك
محمد/تكلمي عمرك ما خبيتي عني شي
شيخه/لبنه
محمد/ش فيها
شيخه/اخوها غاصبها تزوج اخوا زوجته وهي موا مواقفه
محمد/وليه رافضه
شيخه/انسان موا طبيعي عمره فوق الا ربعين ومتزوج ثلاث غيرها وعنده درزن عيال

فوق كذا بخيل والله لبنه ما تستالهل الي يصير فيها بنت بها الرقه وها الجمال وطيبة

القلب حرام يكون مصيرها ها الشي
محمد/كان يفكر باللحضه الي شافها فيها ماتوقع تكون بكل ها الجمال ومبين عليها طيبه
شيخه/عمي وين رحت
محمد/ما رحت مكان يلا باي وراي شغل وطلع من غير ما يتكلم كلمه زياده
*********************************
يوم الملكه كان الكل موجود ومبسوط
انزفت العروس وكل المعازيم ما شالوا عينهم منها كانت قمه في الجمال والانوثه كانت

لابسه فستان قرنفلي فخم طالع جنان ومسيحه شعرها البني الكثيف وحاطه ميكاب

سموكي مطلع لون عيونها الرمادي
************************************
عند الرجال كان الكل يبارك لفارس الي كان في عالم ثاني خايف من الكلام الي سمعه

من نوره شاف سعود جاي صوبه يسلم عليه
سعود/مبروك يا فارس
فارس/بنبرة سخريه ما حس فيها سعود/الله يبارك فيك عقبالك
***************************
جا الوقت الي يلبس فيها الشبكه لغرام
دخلت المجلس الي كانوا مجهزبنها لهم وهي قلبها يطق طبول
شافها زاد اعجابه فيها وبجمالها قعدة جنمبه وهي منزله راسها وتفرك بيدنها من التوتور

لبسها الشبكه وطلعوا الحريم وخلوهم بالحالهم




الحلقه الرابعه عشر
كانت طول الوقت قاعده وساكته ومنزله راسها من الحيا بينما فارس كان قاعد يفكر

شلون صار لعبه بيدها كله عشان حبها قرر انه مايبين لها مشاعره ناحيته وقام وخلاها

من غير ما ينطق بحرف استغربت غرام من حركته ذي وزعلت لانها بدت تميل له
*************************************
ياسر/اشوف العرس جا بسرعه غريبه
فارس/وش غريبه
نايف/لا بس انت عكس الاخ وليد الي ما بغى يطلع الا لما مالك طلعه
الكل/هههههههههههههههههه
وليد/اقول لاتطنز مصيرك بتصير مثلي
نايف/لا يا الحبيب انا موا فاضي
ياسر/لا يا شيخ ش وراك
محمد/الاخ هذي اخر سنه له في الجامعه وعلى دشرته ذي بس متفوق واحتمال يطلع

بعثه لكندى يكمل ما جستير هناك
رائد/تصدق شكلك ما يبين انك شاطر الي يشوفك ايقول انه ماله شي في الدراسه
الكل/هههههههههههههههههه
مالك/والله طلعت خطير يا نايف لك هديه مني ان خذيت الماجستير شغلك عندي
نايف/هاذا الشغل وظمناه فكه يعني ماراح انكرف واناادور وظيفه
الكل/ههههههههههههه
خالد/هي ابوا الفوارس وين رحت
وليد/خلوه شكله يفكر بالحب
فارس/هههه والله انك فاضي
*********************************
طلعت غرام وراحت عند البنات الي تجمعوا عليها ومن ظمنهم نوره
حلا/اقول شرايك بخوي يهبل موا
غرام(هوا انا لحقت اقعد معه عشان اعرف عنه شي )زين
حلا/يعني بس زين هاذا الي ربي قدرك عليه
غدير/حلاوا البنت استحت خفي عليها
نوره/غرام شفيك شكلك موا مبسوطه
غرام(وش دخلها هي)من قال اني موا مبسوطه الا مبسوطه ماخذا شخص الناس

تحسدني عليه
عبير/اكيد حتى هوا المهم امشوا عند المعازيم موا حلوا شكلنا مخلينهم ونهذر هنا
**********************************
بيت ابوا وليد
غدير/نوره تعالي ابيك
نوره/شتبين تعبانه وبروح انام
غنى/تعالي بنكلمك
نوره/ها شتبون
غدير/نوره الحين الرجال خذا غرام يعني انسيه وبطلي حركاتك هاذي لا تفضحينا اكثر

من كذا
نوره/الحين انتوا شتكلمون عنه
غنى/لا تسوين حالك موا فاهمه
غدير/حركاتك اليوم بالملكه وكلامك مع غرام كله يبين انك للحين تبينه بس فارس يحب

غرام وتزوج غرام يعني انسيه وخلي البنت في حالها فهمتي
نوره/والله ماعليكم مني
غنى/نوره والله الكل كاشف حركاتك حتى خوات فارس بس ساكتين عشان غرام ما

يبونها تحس بشي
نوره/وانا ابيها تحس وابنشوف من الي بيضحك بلأخير
************************************
بيت مالك
مالك/ها ياعروس مبروك يا حلوا
غرام/الله يبارك يا ابوا سيف
مالك/الله يسمع منك
عبير/بس انا خاطري في بنت
مالك/بس بشرط
منار/لا ويتشرط قول شعندك
مالك/تطلع شبه امها بكل شي
منار/غرام الاخ منتهي بحبها قاضي ههههههههههههه
غرام/هههههههههههههههه عبوره سوت فيه سحر
عبير استحت
مالك/موا مسويتلي سحر هي بكبرها سحر قلبي ذا يب
غرام/مالك والله عينك قويه شوفها يا حياتيوجهها قالب احمر من الحيا وانت سايق فيها
مالك راح لمها وحضنها/شسوي اموــــــــــــــــــــــ ـــــــــــت فيها
منار/ههههههههههههههههههههه الله يهنيكم ويرزقنا
مالك/صدق انك طماعه الحين وليد موا مكفيك
غرام/ههههههههههههههههههه صار دورها استحت خلن اروح قبل ما تجي السالفه

صوبي
مالك/ههههههههههههههههههههه صايدك صاديك وين بتروحين
****************************************
دخلت غرفتها وبدلت الفستان ولبست بجامه وردي كيوت ورفعت شعرها ومسحت

الميكاب
وانسدحت على السرير تتذكر احداث اليوم وتصرف فارس الي موا قادره تفهمه تعوذت

من ابليس وقرت المعوذات ونامت



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 08-05-11, 04:16 PM   #13

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

***************************
يوم الاثنين
بيت جيران ابوا خالد
مسلط /جهزي عمرك بكرا بنروح المحكمه تملكين وبتروحين معه من هناك
لبنه/بس انا قلت ما ابيه
نوير/والله موب كفيك اخوك عطا اخوي كلمه وما علينا منك وبتروحين غصبن عليك
لبنه(كانت تعبانه بالحيل صار لها كم يوم ما نامت من هالسالفه ولا تاكل شي)/بس انا ما

ابيه حرام عليك ترميني ها الرميه انا ما ضريتك بشي
مسلط جا عطاها كف طيحها على الارض/سمعي انتي قلت بتاخذينه يعني بتاخذينه
لبنه/ما راح اخذه لوا تموتني سمعت وركضت على غرفتها
*************************
في الجامعه
غنى/بنات تعالوا معي اوصلكم
حلا/ كنك استحليتيها كنه ما عندنا سيارات كل مره نروح معك
منار/حتى انا بروح مع السواق
شمس/حمدالله قاعدين هنا التعازمون وسياراتنا برا يلا نطلع تأخرنا
طلعوا البنات
شمس/يلا اخوي جا باي
البنات/باي
غنى/منار هاذا سعود
منار/ايه هاذا سعود ولد خالي
كان متكي على سيارته ولابس ثوب وشماغ وعقال ولابس نظاره شمسيه
حلا/صراحه شكله جنان
غنى/صدقتي يجنن
منار/والله ما تستحون قاعدين تقزون
غنى/شعليك انت عندك وليد
منار/طبعا دام معاي القمر مالي ومال النجوم
حلا/اقول امشوا بس
**********************************
بيت ابوا فارس
جا فارس من الشغل طبعا ياسر رجع الشرقيه
ام فارس/ها ياولدي احط لك الغدا
فارس/لا يمه موا مشتهي
حلا/الاخ متغير من يوم ما شاف غرام شكلها ساحرتك
ام فارس/والله غرام زينة البنات
فارس/(الحين انا قادر انساها عشان تذكروني فيها)/انا بروح غرفتي اريح
ام فارس/حلا شفيه اخوك متغيره نفسيته موا مثل قبل
حلا/مدري انا زيك مستغربه ها التغير الله يستر
*******************************
عبير/اقول بنات جهزوا حالكم
منار/على وين
عبير/بنروح انزور بيت اهلي
غرام/لا انا اعذروني
عبير/وليه لاتقولين لي تستحين هاذا بيت عمك وياسر مسافر وفارس زوجك
غرام/لا بس
منار/ماعليك منها بتروح معنا على الاقل تشوف حبيب القلب
**************************************
بيت ابوا فارس
ام فارس/ها يا عبير شلون الحمل معك
عبير/بخير يمه زين والبنات موا مخليني اسوي شي
منار/اكيد ولا مالك يذبحنا
الكل/هههههههههههههههههههه
ام فارس/شلونك يا بنيتي يا غرام
غرام/بخير يا خالتي
حلا/اقول تعالوا غرفتي فوق
راحوا معها غرام ومنار وقعدوا على النت يتصفحون ويسولفون بنفس الوقت
غرام/انا بنزل تحت عند خالتي وعبير
حلا/خذي راحتك البيت بيتك ولا لايكون نسيتي ههههههههههههه
غرام رمت عليها المخده وراحت عنهم
طلعت من الغرفه وسكرت الباب كانت لابسه بلوزه نص كم زيتي وتنوره بضا الين

تحت الركبه بشوي وحاطه ظل زيتي خفيف ورافعه شعرها كانت تمشي فجأه شافت

فارس طالع من غرفته ومعطيها ظهره ما شافها غرام ترددت تسلم عليه
غرام/فارس
التفت فارس على صوتها قعد يتأملها شوي ابتسمت له عقبها دار وجهه عنها ومشى من

غير ما يسلم
غرام استغربت وش فيه علي موا المفروض يكون زوجي ليه يعاملني كذا نزلت تحت

لقته قاعد يسولف ويضحك مع امه وعبير
ام فارس/تعالي يا غرام قعدي معنا
جت قعدت جنمب عبير وبين كل دقيقه وثانيه اطالعه تلقاه مبتسم ويضحك عكس ملامحه

معها
*************************************
يوم الثلاثاء
مسلط/ تجهزي بعد ساعه بنطلع
لبنه ما ردت عليه من التعب وراحت غرفتها
***********************************
بيت ابوا خالد
ام خالد/وين لابسه يا شيخه
شيخه/بتمشى مع عمي
محمد/كسرت خاطري من خلصت الجامعه وهي قاعد قلت اطلعها بس روحي جيبي

عباتك ما صارت
*******************************
بيت جيرا ابوا خالد
نوير/وينهي اختك
مسلط/مهي بغرفتها
نوير/لا دورتها مالقيتها وين راحت ناويا تفشلنا مع اخوي ذي لازم تربيها
مسلط/روحي دوريها مره ثانيه الله ياخذها ويفكنا منها
***************************************
محمد/ما بغيت تجهزين امشي
ام خالد/بس لاتبطون
سمعوا صوت جاي من الشارع
ام خالد/الله يستر وش ذا
محمد/كنه صوت سياره خلن اشوف اش صاير طلع يشوف وشيخه طلعت وراه شافوا

ناس متجمعين حول شخص وسياره واقفه محمد سأل واحد وش الي صار قالوله انه

السياره صدمت شخص
وان الي انصدم مره
قرب محمد وقربت شيخه معه الي شكت يوم شافت ايدها جت عندها ورفعت عنها

الغطوه انصدمت هي لبنه وصرخت وهي تصيح/لبنــــــــــــــــــــــ ــه




الحلقه الخامسه عشر
كان محمد في حالة صدمه موا رااضي ايصدق انه الي طايحه بدمها قدامه هي لبنه بينما

شيخه كانت تبكي وهي ماسكتها
واحد من الموجدين /بنتصل على الاسعاف شكلها ماتت
محمد/شيخه وخري عنها
شيخه/تبكي/عمي لبنه بتموت
محمد بصراخ/قلت لك وخري عنها
وخرت عنها راح لين عندها وشالها بين ايدينه ودخلها سيارته وراحت معه شيخه ومشى

بسرعه للمستشفى ودخلوها الطوارىء
******************************************
بيت مالك
جوا البنات وغرام صعدت غرفتها على طول وقفلت على نفسها الباب
كانت تفكر بحالها مع فارس وليه يعاملها كذا ودام انه ما يبيها ليها خذاها
مالك/عبير وين غرام من جيتوا ما شفتها
عبير/بغرفتها
مالك/ليه فيها شي
عبير/الي كانت حاسه بسب تغير مزاج غرام/لا ما فيها شي لاتخاف عليها الحين تلقاها

نازله بروح اشوفها
راحت لها الغرفه دقت الباب وفتحت لها ودخلت قعدة معها على السرير
عبير/غرام شفيك شي مزعلك
غرام/مافيني شي
عبير/علي انا فارس موا
غرام/.....................
عبير/يعني فارس هوا الي مزعلك
غرام/هوا ما سوا لي شي بس مستغربه جفاه معي مع اني ما سويت له شي
عبير/ما اقدر افيدك بها السؤال بس الحين انتي زوجته اصبري عليه ومصيره بيعقل

وبيعرف قيمتك
******************************************
بيت وابوا وليد
جا وليد الصاله لقا كل خواته قاعدين وامهم كل العاده برى
وليد/غدير روحي سوي قهوه وشاهي عندي ضيف
نوره/ومن هوا
وليد/نايف ولد خال بنات عمي
غنى/انت روح وانا بويلك عيب تاركه بالحاله
وليد/ههههه ومن امتا ها السنع يا غنى
غنى/لا يا شيخ انا مسنعه من يومي بس ما تلاحض
وليد/ولا تزعلين بس اسرعي بروح له انا وانتي اخلصي ودقي الباب علينا
******************************************
في المستشفى كانت لبنه لسه في العمليات وكان معهم ضابط اخذ منهم معلومات عن الي

صار واخذ رقم اخوها مسلط
طلع الدكتوره من العمليات
محمد/ها يا دكتور بشر
الدكتور للأسف المريضه كانت اصابتها قويه الحين هي مخدره واذا قامت راح تكون

مشلوله شلل نصفي انا اسف عن اذنكم
شيخه بكت بقوه بحضن عمها محمد الي موا قادر يستوعب الي صار لها
بعد ربع ساعه وصل مسلط مع زوجته عقب ما ودوا عمر لبيت اهلها وجا اخوها

منصور معهم
وعرفوا الي صار كله
مسلط/فضحتنا وحطة راسنا بالي التراب
منصور/خلاص ماعد لي رغبه فيها
نوير/ومن يلومك تاخذ وحده مشلوله تبلي عمرك البلا والله جاني انا ما استحملتها وهي

صاحيه بستحملها وهي كذا
منصور/تهرب عشان ما تزوجني يصح لها واحد مثلي
كل هاذا وشيخه ومحمد يسمعون محمد الي عصب وما قدر يتحكم باعصابه
محمد بعصبيه لنمصور/احترم نفسك ولا تكلم عنها بها الطريقه ولا تجيب طاريها ابد
منصور ومسلط وانت شعليك
محمد/وانت يا مسلط رفضتني انا عشان ذا الي قاعد يتكلم عنها وهي بمصيبه
نوير/وانت شعليك اذا تبيها خذها وفكنا ولا اسكت
محمد /بدون اي تفكير/ايه انا ابيها للحين
الكل كان مصدوم محد توقع ها الشي حتى شيخه الي فرحت شوي
*********************************************
بيت ابوا وليد
وليد /انت من جدك بتكمل دراستك برى
نايف/ايه تعرف ابي اكمل ماجستير و انا متفوق بالجامعه
اندق الباب
وليد عن اذنك هذي غنى بروح اجيب منها القهوه
راح وخذا منها القهوه وسكر الباب بس هي ما راحت صارت تتسمع عليهم لحد

ماسمعت ضحتكه الي بغى قلبها يوقف من حلاتها
**********************************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 08-05-11, 04:17 PM   #14

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

**********************************
بيت ابوا سعود
ام سعود/ها يا ولدي فرح قلبي وافق ابي اخطب لك البنيه الي براسي
سعود/يمه موا فاضي لها الموضوع الحين تعرفين مشغول بالشركه وما ابي شي يشغلني
شمس/الحين الزواج بيشغلك
سعود/انا قلت موا الحين بعدين عن اذنكم تأخرت على ربعي
عقب ما طلع سعود
شمس/اقول يمه من الي براسك كني شاكه بوحده
ام سعود/ومن هي
شمس/حاسه انها حلا صح بنت عم بنات عمتي
ام سعود/ايه البنت حلوا وبنت اصل وماتنعاب واي احد يتمناها
*****************************************
المستشفى
شيخه/عمي لبنه قامت بدخل اشوفها
محمد روحي انا بدق على نايف ايجيب معاه شيخ واثنين شهود
شيخه/من جدك بتملك عليها هنا والحين
محمد/اجل تبيني اتركها مع اهلها الي ما يبونها
دخلت شيخه لقت لنه نايمه على السرير ودموعها على خدها حاولت تخليها تهدا بس

لبنه كنها في عالم ثاني ساكته ولا قالت ولا كلمه وايدنها على رجولها تحاول تحركهم
**************************************
بيت ابوا وليد
نايف يكلم عمه محمد/شتقول من جدك الحين
طيبب طيب لاتعصب الحين ابجيبهم وبجي
وليد/شفيه محمد
نايف قاله كل السالفه
وليد/لا حول ولا قوة الا بالله انطر شوي ابدل واروح معك على الاقل شاهد
*********************************
بيت مالك
كانت غرام قاده بالحديقه تلعب بالمراجيح جا فارس كان يبي مالك بشغل هي ما انتبهت

له وهوا وقف يشوفها تلعب وكنها طفله بريئه
(معقوله يا غرام شلون قادره تكونين بها البرائه وها الخبث بوقت واحد لكن انا خذيت

عهد على نفسي اني ما اظهر لك اي شعور ومشى عنها )
*******************************
دخل البيت لقا اخته ومنار فوق سلم على اخته وراح غرفة مكتب مالك يتكلمون بالشغل
عقب ما خلص لقى اخته تستناه
عبير/فارس اقعد ابيك
فارس/وش تبين
عبير/فارس اظن يوم جيت وقلت ابي غرام محد غصبك
فارس/ش قصدك
عبير/بذمتك هاذا تصرف رجال توه ملك حاقر البنت ولا تعطيها ريق حلوا
فارس/هي شكت لك
عبير/لا ما شكت لي بس انا ملاحظه انها زعلانه من تصرفاتك معها البنت تحبك حرام

عليك يا فارس الي تسويه فيها
فارس(معقوله الي تقولينه ولا لاتكون بعد مثله عليك ها الشي)طيب يصير خير عن

اذنك مستعجل
طلع وأول ما فتح الباب تلاقى بغرام الي كانت بتدخل وتفاجأت لما شافته
غرام بابتسامه/شلونك فارس
فارس بجفا/بخير عن اذنك مستعجل ومر من جنبمبها
*************************************
في المستشفى طلعت شيخه عشان يدخل اخوها ويخليها توقعوقعت من غير نقاش
وطلع اخوها على طول عقبها دخلت شيخه
شيخه/مبروك
لبنه/على شنوا
شيخه/تفضلي هاذا شيك بمهرك كل شي صار بسرعه فما قدر يسحب ماكان في وقت
لبنه/ما يهمني حياتي انتهت صرت مشلوله وتزوجت واحد ما ابيه الموت وها العيشه

الي بعيشها صارت عندي نفس الشي يا شيخه وتباركين لي
شيخه/فهمت انه مسلط ما قال لها شي/لبنه حبيبتي اسمعي الحين الي تزوجتيه موا اخوه

نوير العله الحين انتي مرت عمي
لبنه/ما استوعبت اش قصدك
شيخه/يعني انتي يا قمر زوجة وحرم الاستاذ محمد عمي
لبنه/...................................




الحلقه السادسه عشر
لبنه/انت شتقولين انا الحين زوجة محمد
شيخه/ايه
لبنه/ليه ليه سوا كذا
شيخه/شنوا الي ليه يا لبنه
لبنه/ليه يظلم نفسه معي مع وحده مشلوله وحده عمرها ماراح تقدر ترضيه وتكون

زوجه زي باقي الزوجات ليه وصارت تبكي
شيخه/لبنه ما يصير الي قاعده تقولينه عمي اختارك انتي وتزوجك انتي وبغاك انتي

وهاذا الحين شي واقع ولازم تتقبلينه المهم انك ماراح ترجعين لبيت اخوك وراح

تعيشين معززه مكرمه مع عمي
**************************************
بيت ابوا خالد
ابوا خالد/انت شقاعد تقول يا نايف كل هاذا يصير وانا مالي خبر
خالد/والحين هم باي مستشفى
نايف/مستشفى.............
بس ما يحتاج تروحون محمد كلمني وهوا جاي بالطريق
بعد ساعه وصل محمد محمد وفهم كل شي
ايمان /والحين شيخه معها
محمد/ايه بس يام خالد بغيتك بخدمه
ام خالد/انت مثل اخوي الصغير امر
محمد/انا الحين بيتي جاهز بس للحين ما شريت الاثاث فبغيتك تنقينه لي
ام خالد/ان شاء الله من بكرا بنزل السوق
****************************************
بيت مالك
كانوا كلهم قاعدين بالصاله
منار/حمدالله اقول مالك فك عن المره خنقتها
غرام/ههههههههههههههههههه
مالك/وانتي شحارك حرمتي وكيفي
عبير استحت يا حياتي
غرام/درينا انها زوجتك بس الحركات هاذي لغرفتكم موا هنا تراها صاله
مالك/رما عليها مخدة الكنبه/الحين تكلمي نشوف كلها كم شهر وياخذك فارس نشوف

حزتها شي تسوين
قامت عبير
مالك/على وين يالغلى
عبير/على المطبخ الواحد مايقعد معكم
غرام/ههههههههههههههههههه ياقلبي بروح معك لايكلني زوجك بعد
مالك/هي مناروا هاتي الرمود كنترول
منار/لا يا شاطر شبتسوي
مالك/والله بزر شكبرك وتتفرجين توم وجيري
منار/هههههههههههههه اعيد طفولتي عندك مانع
مالك/ههههههههه انا اصلا شاك انك للحين ما تعديتيها هههههههههههههه
منار/ كل تبن وقامت رمت عليه مخده وقامت بينهم حرب مخدات
في المطبخ
عبير/غرام كنك تبين تسأليني عن شي
غرام/صراحه ايه
عبير /عن فارس موا
غرام /ايه
عبير/انا كلمته ومثل ماقلت لك فارس هوا كذا انت صبري عليه وان شاء الله تغيرينه
عبير/على من بدقين
غرام/على شيخه مشتاقه لها
*******************
رن جوالها غرامي يتصل بك
شيخه/هلا بغرامي
غرام/هههههههه هلا شيختنا وينك يا شيخه ما تبينين
شيخه/انا الحين بالمستشفى
غرام/مستشفى ليه اش فيه
شيخه/لا تخافين ما فيني شي والاهل بخير
غرام/اجل وش صاير شمنومك هناك فهميني
شيخه/صارت تقولها الي صار كله من بدايته لي نهايته
غرام/يالله مع اني مااعرفها بس مبين من كلامك انها طيبه ومتستاهل الي صار لها
شيخه/ايه والله واهلها هم السبب بكل الي صار لها
غرام/طب ومحمد وش كان ردة فعله لما شافها
شيخه/هوا للحين ما شافها لحد ما تتحسن حالتها وتطلع وهوا قال انه من بكرا بيبدا يأثث

البيت
غرام/يلا شكلي زعجتك بخلي بكرا خالد ولا نايف يمرونا عشان نجي نسوي الواجب
شيخه/يلا سلمي على منار وعبير
غرام/يوصل
*************************************
اليوم الثاني بعد المغرب كانوا غرام وايمان ومنار بالمستشفى ومعهم ام خالد
ام خالد/ها يا بنيتي شلونك الحين
لبنه/مثل منتي شايفه يا خالتي
منار/هههههههههههههههههههههه
شيخه/على شنوا قاعده تضحكين
منار/لا والله لاتفهموني غلط قاعد اضحك على كلمة خالتي ما تصير الحين هي الحين

مرت اخوا زوجها
ايمان وغرام وشيخه وام خالد/هههههههههههههههههههههههه
لبنه/شتبوني اقول
ام خالد/ناديني ساره
لبنه/ما تعودت
غرام/راح تتعودين المهم يا عروس متى راح تطلعين
لبنه/مادري متى ما اخوي جاني
شيخه/الحين وشوله تجيبين طاريه الله لايرده انت بنتنا مرت عمنا يعني بتردين معنا

لحد ما عمي يجهز بيته ما بقاله شي والوالده تساعده بالاثاث
غرام تهمس لشيخه/وخالي متى حى يدخل يشوفها الحين هي زوجته
شيخه/مدري رافض عجزت اعرف الي في راسه
**********************************
بيت رائد
ام رائد/ها يا ولدي ما ابي البنت تطير منك شقلت
رائد/الحين وشوله ها البنت بذات
ام رائد/البنت جمال وسنع وثقل والله انها تناسبك شقلت
رائد/توكلي على الله
ام رائد/الف مبروك ما بغيت
رائد/طب ممكن اعرف منهي ذي
ام رائد/هاذي بنت زيد ابوا وليد اسمها غدير بنت تنحط على الجرح يبرى
رائد/غديرتقصدين بنات خالتي ام وليد
ام رائد/ايه هاذي الوسطانيه
رائد(بخاطره ممكن تكون الي شفتها ان شاء الله هي ) يالله عن اذنك وراي مشوار
ام رائد/بحفظ الله
*****************************************
بيت ابوا خالد
غرام /خالي
محمد/يا نعم
غرام/ش ناوي تسوي البنت بتطلع عقب بكرا
محمد/هي بتقعد هنا لين ما اجهز البيت وانا ونايف بنام في بيتي نمشي حالنا
غرام/نايف وفهمنا ليه بس انت وشوله تبات هناك
محمد/بصراحه مابي اشوفها الحين
غرام /وليه ما تبيها
محمد/لا موا هاذا قصدي انا ما ابيها تحس انها اقل من غيرها من ها البنات ابي اسوي

حفله باستراحه عشان زواجنا وهناك تشوفني مثل خلق الله
غرام/والله وكبرت بعيني يا عمي
محمد/هههههه ليه قبل كنت طايح
ايمان/من زمان ههههههههههههههه
محمد/والله انتي يا البزر بيلك كف
ايمان/الحين كل ها الانوثه وبزر صدق ما عندك نظر
الكل/ههههههههههههههههههههههههه ه
نايف/اقول غرام منار قوموا اوديكم الاخ مالك موصيني عليكم
***********************************
بيت ابوا وليد
ابوا وليد/وشوا منتي مواقفه رائد شي يعيبه تكلمي
غدير/تبكي/يبه انا ما ابي اتزوج احد ما ابي
ام وليد/ش ها الكلام
ابوا وليد/بعصبيه/لايكون ناويه تقعدين جنمب امك
غدير/عندكم نوره اكبر مني زوجها هي
ابو وليد/اختك اذا جا نصيبها بتروح بس الحين نتكلم عنك
وليد/اهدى يبه لاتنسى الضغط
ابوا وليد/اختك ذي بقت فيني عقل اسمعيني علمن يوصلك ويتعادك راح تتزوجينه انا

عطيته كلمه وموا راد فيها وراح احدد معه موعد الملكه
غدير/منهار/يبه انا ما ابيه ما ابيه
وليد/غنى تعالي صعديها فوق
غنى مسكت اختها/غدير حبيبتي تعالي معي فوق الحين
**********************************************
بعد يومين طلعت لبنه وقعدت بغرفة شيخه بسرير غرام
ومحمد ونايف في بيته
لبنه/شيخه
شيخه/نعم تبين شي
لبنه/لا ما ابي شي بس بسولف معك
شيخه/عن محمد
لبنه/بصراحه ايه انا ما اعرف عنه شي غير اسمه
شيخه/اسمعي عمي محمد انسان هادي بطبعه وقلبه طيب وحبوب والشخص بسرعه

يحبه يعني عليه رومانسيه شوي والله راح تعيشين مبسوطه معه
لبنه/استحت من كلامها
شيخه/اجل لوا اقول لك وش محضرين من وراك شبتسوين
لبنه/شي مسوين
شيخه/ما تلاحضين كل يوم طالعه
لبنه/ايه
شيخه/عمي حجز استراحه وانا رحت معه شرى لك فستان تحفه بس من ذوق عمي هوا

الي اختاره يعني انا رحت بس عشان المقاس تخبرين انا وانتي نفس المقاس والحفله

يوم الخميس الجاي
لبنه/تبكي/بس انا ما ابي حفله
شيخه/لبنه شقيك ليه
لبنه/مابي احد يشوفني وانا بها الحال ما ابي
*********************************************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 08-05-11, 04:18 PM   #15

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

**************************************************
بيت ابوا وليد
غنى/غدير غدير تكفين بطلي صياح فهميني ليه رافضته ليه رافضه الزواج هاذا مصير

اي بنت
غدير/انا مابي اتزوج حرام عليكم تغصبوني ما ابي ما ابي
غنى/ليه
غدير/غنى طلعي خليني بروحي خلوني بروحي موا كفايه غصبتوني
غنى/طيب بطلع بس اهدي
طلعت لقت وليد جاي صوبها
وليد/ها شلونها الحين
غنى/منهاره وطلبت مني اطلع واخليها بروحها
وليد/اموت واعرف واش معقدها من ها السالفه
غنى/مدري المهم شقال ابوي اقنعته
وليد/ها المره ابوي مصمم ايزوجها من غير ما ياخذ رايها




الحلقه السابعه عشر
يوم حفلة زواج لبنه ومحمد الي مسويها في استراحه راهيه وحلوا
في الاستراحه كانوا كل البنات موجودين
شيخه/قمر قمر يالبنه والفستان يهبل عليك
لبنه/موا لها الدرجه
شمس/والله قمر وعمي ذوقه خطير ما توقعته يعرف في الفستاين
غدير/مبروك يا لبنه
شيخه/كلها شهر وبتلحقينها
غدير/اتضاقيت حيل من ها الموضوع والكل لاحظ
غرام/غدير شفيك ش ها الدموع
غدير/ماا فيني شي
غرام/مبين فيك شي بس الحين موقته بكرا ان شاء الله بجي عندك وماني طالعه الا لما

اعرف السالفه الي فيك كلها
دق جوال منار
منار/ههههههههه عن اذنكم العريس يبيني برا
طلعت لخالها
منار/ الله يا خالي كشخه تهبل والله لوا ما كنت عمي كنت حطيت عيني عليك
محمد/ههههههههههه انت اساسا عندك وليد شتبين فيني
منار/استحت/ قول اش تبي داق علي
محمد/اخذي
منار/الله تجننننننن موا معقوله لي
محمد/اكيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــد لالالالالالالالالالالالا
منار/هههههههههههههههههه يالله بوصله للعروس باي
محمد/باي
دخلت داخل
والبنات كلهم انهبلوا
ايمان/واي تهبل جنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــان
(طبعا كان عباره عن بوكيه احمر جوري جنانننننننننننننننننننن)
شيخه/من من
منار/من خالي العزيز محمد لي لبنته
لبنه/استحت ونزلت راسها
دخلت عليهم ام خالد/يلا المعازيم ينتظرون
شيخه/يلا يا عروس
عبير/من قدك بوكيه احمر
غرام/الخال ملبق البوكيه مع لون الفستان الاحمر
*********************************
انزفت العروس مع انها كانت محرجه من نظرات الناس لوضعها
والبنات ما خلوها تحس بشي طول الوقت يرقصون ومستانسين
عقب ساعه جا وقت محمد يدخل الي دخل وكان قمه في الكشخه والرزه جا عند لبنه

ونزل نفسه لمستواها وباس جبينها وقعد جنمبها
طبعا الكل تثلم الا غرام ومنار وايمان وشمس وام خالد وام سعود
لبس محمد لبنه الشبكه وساعدته ام خالد ولبنه ميته من الاحراج والحيا
كانوا البنات يرقصون جت المصوره لعند محمد ولبنه عشان تاخذ لهم صور
بس كانت وضعياتهم ممله طول الوقت قاعدين
طلبت منهم يغيروا وضعيتهم عشان الصور تطلع حلوا
ام خالد/عصبت على المصوره/انت خبله ما تشوفين وش تبين يقومون والله انك خبله
شيخه وايمان/خلاص يمه الناس يطالعون
غرام/خالتي هدي/تكلم المصوره/وانتي اخذي الصور وهم كذا شعليك
محمد طالع لبنه الي نزلت منها الدمعه غصبن عنها
الكل استغرب من الي سواه قام وفصخ البشت ونزل نفسه لمستواها وشالها بين ايدينه
الكل انصدم من حركته والبنات انبسطوا مره من تصرفه وايمان صفرت
المصوره ما صدقت واخذت لهم صوره لبنه يا حياتي ميته من الاحراج
قعدها على الكرسي وقعد جنبها
محمد/ها تبين وضعيه غيرها
المصوره/اي ازا فيك مشان اخد صوره اكتر وتطلع حلوا
ام سعود/خلاص هديتي حيلهم
محمد/قرب حيل لبنه والكل طلعت عيونهم وباسها من خدها والمصوره خذت لهم صوره
ولبنه ولعت من الحيا
حلا/تهمس لمنار/والله خالك جريىء مره ش ها الحركات
منار/حتى انا مستغربه بس عجبني كل هاذا عشام ما تنحرج لبنه من طلب ها المصوره
********************
عند الرجال قام سعود جاه اتصال عشان يا خذ راحته ماحس انه قرب من جهة الحريم
انصدم وحس بحاله لما شاف بنت بكامل اناقتها كانت مصدومه مثله صد عنها وراح

بسرعه
شافه فارس الي كان طالع وشك لما شافه مرتبك وجاي من جهة الحريم
راح هناك
غرام/حلا شفيك ليه طلعتي
حلا/لابس كنت طالعه اشم هوا وبدخل الحين
غرام/طيب انا نايف يبيني بروح اشوفه واعطيه المبخره حقت البخور واجي
راحت تنتظر نايف تفاجأت لما شافت فارس الي كان تطلع من عويونه شرار جا لين

عندها
فارس/ش قاعده تسوين هنا
غرام/فارس شفيك تصارخ
فارس/ردي على سؤالي ليه انتي هنا
غرام/قاعده انتظر نايف ياخذ البخور لرجال
فارس/متوقع اصدق
غرام/شفيك
نايف/قصروا صوتكم واصل
غرام عصبت من فارس وعطت المبخره لنايف ودخلت داخل من غير ما تقول ولا كلمه

خلصت الحفله والكل راح بيته
بيت ابوا وليد وصلوا ابوا وليد وغدير وغنى ووليد ابوا وليد علطول صعد غرفته
بينما البقيه قعدوا مع امهم واختهم نوره في الصاله
غنى/والله طافتكم حفله تجنن ووناسه
نوره/بالله تبينا نروح حفله موا من مستوانا
غدير/شه التفكير ما في شي اسمه مستوى كلنا سواسيه
ام وليد/بلا فلسفه حنا بنظل طول عمرنا غير عنهم وضعنا غير عنهم
وليد/كل ذا عشان الفلوس ترها ميب مقياس
غنى/لا تعبون عمركم بوطبيع عمرهم ما راح يبطلون ها التفكير اانا بروح انام
********************************
بيت محمد دخل محمد البيت وهوا يجر كرسي لبنه
سحب كرسي وجا قعد جنمبها
لبنه منزله راسها
محمد/بصوت حنون/لبنه
لبنه/بصوت واطي/نعم
محمد/ارفعي راسك من اليوم ما شفت غير شعرك كله منزله راسك
رفعت راسها شافته قدامها ومبتسم ويطالعها بحنان وملامحه تجنن خصوصا غميزاته
محمد/شكلي عجبتك
لبنه حست انها كانت تتأمله ونزلت راسها من الاحراج
محمد رفع ذقنها بيدها/تصدقين تهبلين
لبنه/شكرا
محمد/اقولها وانا صادق اسمعيني يا لبنه ادري انه زواجنا وكل شي صار بسرعه

واتفاجأتي فيه بعد بس الحين كل شي صار وانا اوعدك اني اعاملك بما يرضي الله وان

شاء الله ما اشوف غير الابتسامه على وجهك
لبنه/حست شكثر محظوظه فيه وبوجده جنمبها ونزلت منها دمعه مسحها محمد بصبعه
محمد/شقلنا يالغاليه ماابي دموع
لبنه/حاضر
محمد/طب وين ابتسامتك شيخه تمدح ابتسامتك وريني
لبنه/ابتسمت له
محمد/يا قلبي فديت ها الابتسامه والله يلا
لبنه/على وين
محمد/غمزلها يعني على وين على غرفة نوم ولا ما فيك نوم
لبنه/احترقت من الحيا
***************************************
اليوم الثاني
بيت مالك
غرام/عفيه مالك تعال ودني بيت عمي زيد
مالك/وشوله امس شايفتهم
غرام/عندي موضوع مهم مع غدير لله يخليك مالك عفيه
عبير/مالك خلاص ودها كسرت خاطري من اليوم تترجاك
مالك/حاضر
غرام/الحين انبح صوتي وانا اترجاك وبكلمه من اميرة قلب وافقت صدق الحب سحر
مالك/هههههههههههههه اكيد هاذي اميرة قلبي
غرام/طب يلا اخلص علي
مالك/ومنار وينهي
غرام/من جت من الجامعه حطت راسها ونامت يلا عاد
*********************************************
بيت ابوا وليد
غدير تبكي بغرفتها/شلون حددتوا الملكه
نوره/شفيك ميب لحين عقب الرمضان
غدير/بس انا قلت لكم موا موافقه
ام وليد/اقول تراك تدلعتي ابوك عطى الرجال كلمه عن الدلع وصيري مره اكبري

وكبري عقلك منتي بزر
غنى/يمه خلاص شوفي حالته شلون صايره
نوره/مير من الدلع تحمد ربها اصلا بتاخذ واحد مثله
وليد/يمه نوره اطلعوا وخلوها بروحها وانتي بعد يا غنى
نزلوا تحت عقبها شافوا الخدامه تفتح الباب شاف وليد بنت متغطيه قام يطلع وهوا طالع
غرام/شلونك يا ولد عمي اناغرام
وليد/اهلين يا بنت عمي والله بخير تفضلي الاهل هناك
دخلت غرام وسلمت عليها غنى جت غرام باست راس ام وليد الي ما عبرتها وقامت

غرفتها
غرام/شلونك يا نوره
نوره/ما ردة عليها
غنى/انحرجت من تصرف امها ونوره/شخبار عبير مع الحمل
غرام/زينه اقول غنى غدير وينهي
غنى/فوق بغرفتها
غرام/اجل بروح لها بكلمها بسالفه
نوره/بس هي ما تبي تشوف احد حمدالله والشكر معقده احد يعاف الزواج
غرام لفت على غنى/سالفة زواجها موا
غنى/شدراك
غرام/بين عليها يوم جبنا طاريه امس ابي اكلمها اقدر اشوفها
غنى/ايه تعرفين غرفتها
صعدة فوق فتحت غرفتها انصدمت من الي شافته كانت غدير وافقه على التسريحه

وبيدها علبة حبوب نا ويه تبلعهم كلهم ركضت لي عندها وخذته منها
غرام/انجنيت ما تعرفين ان هاذا حرام شفيك
غدير/تبكي/خليني ابي اموت وافتك
غرام جلست غدير على السرير وخلتها تبكي بحضنها
*******************************************
بيت رائد
ام رائد/مبروك يا ولدي منك المال ومنها العيال ان شاء الله
رائد/لا حقين على ها الدعوه انا شكلها حتى ما اعرفه
ام رائد/ادري عشان كذا امها عطتني صورتها تفضل شوف رغم انها على الطبيعه احلى

بكثير من الصوره
اخذ الصوره من امه وقلبه يرقص من الفرحه ليش انها طلعت نفس البنت الي صقع فيها

في بيته
ام رائد/مبين من شكلك انها عجبتك
رائد/ها
ام رائد/هههههههه السالفه فيها ها ههههههههه الله يهنيك
رائد/تسلمين يالغاليه
***********************************
بيت ابوا وليد غرفة غدير
غرام/الحين قوليلي شي السبب الي يخليك رافضه رائد
غدير/انا موا رافضته انا رافضه الزواج بكبره
غرام/ليه
غدير/تبكي/ما اقد ما اقدر اقولك
غرام/غدير حبيبتي اتكلمي وصدقيني محد بيعرف بالسالفه يمكن اقدر اساعدك
غدير/توعديني ما تقولين لحد والسالفه هاذي تاخذينها معك لقبرك
غرام/وعد
(غدير رجعت بذاكرتها لي قبل اربع سنين كان عمرها 17سنه كان هاذا أول يوم لها في

ثانويتها الجديده انتقلت من مدرستها الي قبل لي مدرسه اهليه وما كانت تعرف احد
هنوف/انت طالبه جديده
غدير/ايه اليوم أول يوم لي هنا وما اعرف احد
هنوف/خلاص شرايك تتفسحين معي
غدير/ما يضايقك
هنوف/لا تعالي معي
مرت اسبوعين وصارت هنوف صديقتها الوحيده بالمدرسه واستغربت انه هنوف مالها

صدقيات مع انها صار لها سنه ونص بالمدرسه ذي
في يوم بالطلعه
هنوف/غدير عفيه تعالي معي بيتي
غدير/ما اقدر
هنوف/وليه
غدير/صدقيني ما اقدر والوالده ماب ترضى
هنوف/طب انا اكلم امك شرايك
غدير/كيفك راحت معها هنوف مع غدير بيتها
وكلمت ام وليد انه غدير تروح معها بكرا بيتها من المدرسه بما انه بكرا اربعا وام وليد

وافقت
في اليوم الثاني غدير راحت مع هنوفدخلت بيتها حست انه البيت خالي
غدير/وين اهلك
هنوف/انتي قعدي بروح اجيب لك عصير انا اصلا عايشه مع امي بالحالنا وابوي

عايش مع زوجته الثانيه
غدير/اها
هنوف/اقعدي بس
راحت جابت لها عصير وصعدت فوق
عقب ما شربت العصير حست بدوخه حست انها شافت خيال رجال على الدرج قاعد

ينزل حاولت توفق بس ما قدرت وصارت تبكي عشان ما يقرب منها
غدير/هنوفمن هاذا
هنوف/ههههههههههههههههههه يعني بالله من رجال
غدير/وش تبين فيني
هنوف/ههههههههههههههههههههههه موا انا الي ابيك الحلوا الي قدامك
غدير/حرام عليك انا صديقتك
هنوف/هههههههههههههههههه سلامات يا صديقتي حبيبتي هاذا شغلي ولا انا وشوله

ارافق وحده مثلك يوسف هاذي البنت وجبتها انا خلص شغلي باي
يوسف/مشكوره
عقبها غابت عن الوعي وصار الي صار
عقبها قامت لقت نفسها بحاله يرثى لها ومحد معها والكلب خذا الي يبغاه منها وراح خت

لومزين ورجعت على البيت وطلعت غرفتها علطول عشان لحد يشوفها بها الحال اليوم

الثاني لما راحت المدرسه عرفت انه هنوف انقلت من الدرسه ومن يومها حياتها

تدمرت)
غرام/قعدة فتره موا مستوعبه الي سمعته وغدير منهاره قدامها
غرام/الله لايوفقها دمرت حياتك
غدير/وتلوميني انا ما ابي اظلمه معي
غرام/المشكله الحين وشلون بنخلي عمي يلغي ها السالفه وهوا اتفق على كل شي مع

رائد



الحلقه الثامنه عشر
بيت ابوا وليد
دخلت غنى على البنات واستغربت سكوتهم
غنى/شفيكم سكتوا لما شفتوني
غدير/مافي شي شفيك صايره شكاكه
غرام/بعدين كني موا ضيفه من جيت لا عصير لاحلوا ولا حتى كاسة مويه
غدير/ههههههههههههههههههههه بطنيه
غنى/ههههههههه انا جايه عشان كذا انا جهزت كل شي برا بالحديقه مليت من القعده

بالحالي تعالوا معي تحت
غرام/دام السالفه فيها كل شي اكيد بنزل معك هههههههههه
*********************************************
بيت محمد
طلع محمد من الحمام(وانتوا بكرامه)ما لقى لبنه بالغرفه طلع الصاله لقاها سرحانه مشى

شوي شوي عشان يخرعها
محمد وبصوت عالي/بوووووووووووووووووووووووا
لبنه/صرخت من الخوف/محمد حرام عليك بغيت اموت من الرعبه
محمد/هههههههههههههههههههه سلامتك جعل يومي قبل يومك هههههههه بس صدق

شكلك يضحك
لبنه/لا جازت لك يعني السالفه
لبنه/المهم حبيبتي ترا شيخه جايه عقب شوي
لقى لبنه اطالعه بابتسامه
محمد/لبنه شفيك
لبنه/صدق انا حبيبتك
محمد/بالله هاذا سؤال تسأليني اكيد يكفي اني ما حسيت بها الوناسه الا وانا جنبك
لبنه/نزلت راسها من الحيا
محمد/هههههههههه ترا شيخه بتقعد معنا ههه تسلفتها من اخوي شهر رمضان كله على

بال ما القى شغاله زينه
لبنه/اصلا انا استانس بالقعده معها هي الوحيده الي تونسني
محمد/لا يا شيخه وانا
لبنه/هههههههههههههه أولا انت غير ثانيا انا لبنه موا شيخه
محمد/ههههههههههههههههههه وتنكتين بعد
******************************************
بيت مالك
منار/يالخاينه يا غرام تروحين من غيري
غرام/شسوي لك من جيتي وانتي مكبره المخده ونايمه يالدبه
عبير/بعدين لازم كل مره تروحين معها حلا هوا
جا مالك من برى وكان معه اغراض شاريها للبيت من السوبر ماركت جت الشغاله

وخذتهم
عبير/تعيش وتجيب استريح
مالك/اجيب الي تبون اهم شي عندي صحة سيف ولدي
غرام/الله واكبر وصحة امه ما تهمك
مالك/اقول يالفتانه لاتفتنين تدرين اني ما اسوى شي من غير ام سيف
منار/ههههههههههههه يعيني على الحب
مالك/المهم انا جبت الي طلبتوه مني
منار/كل المقاضي ما نبي شي ناقص من بداية الشهر الفضيل
مالك/عدال الي بتطبخ الحين
منار/والله كيفي بس الي من قلب بتطبخ غرام عليها نفس في الطبخ خصوصا برمضان

يخليك تاكل اصابعك من حلاته
مالك/غرام تعرف والله ما هقيت
غرام/لا يشيخ شقالولك طول الوقت قاعده
مالك/عفيه على اختي يا بخته فارس اخاف اذوق اكلك بعدين اتحسف لي شني وافقت

ازوجك
غرام استحت والكل ضحك
عبير/وليه ترا هاذا اخوي
مالك/موا هاذ الي بيخليني ساكت انه اخوا الغاليه
منار/الايام تركض من يصدق انه عب بكرا رمضان
****************************************
دخل عليهم الشهر الفضيل
بيت محمد
عقب الفطور قعدوا شيخه ومحمد ولبنه مع بعض عقب صلات العشا طلع محمد مشوار
لبنه/شيخه في سؤال ودي اسألك
شيخه/شنوا
لبنه/من يوم عرفتك وانا ملاحضه ها الخاتم الي لابستيه عليه حرفين شين حرفك بس

الميم منوا
شيخه/سالفه طويله فاضيه تسمعين
لبنه/اذا ما يضايقك
شيخه/لا اصلا انتي الوحيده الي بقول لها السالفه محد يعرف عنها
***************************************
بيت ابوا فارس
كانوا عندهم بيت عمهم ابوا وليد
البنات كانوا فوق بغرفة حلا
غنى/اقول حلا سجلتي محاضرة اليوم انامن التعب ما لحقت على الدكتوره
غنى/ايه صراحه تعب جامعه وصيام وحر
نوره/حلا
حلا/يالله تكلمت البومه/نعم
نوره/الا شخبار فارس
حلا/بخير
نوره/شخباره مع غرام عساه مرتاح معها
حلا/اكيد هوا ميت عليهاا ومبسوط معها موا مصدق متى يجي الصيف عشان العرس
نوره/انقهرت من كلامها/غربيه انا الي سمعته غير كذا
حلا/بالله وش سمعتي
نوره/لا بس انه غرام وفارس موا مرتاحين وفارس ما يعطي غرام وجه
حلا/بنبرة سخريه/الي قال لك ها الكلام انسان حاقد وميت قهر(طبعا تقصدها لانها عارفه

انها هي الي مئلفه ها المسرحيه)
غدير/تبي تغير السالفه/شرايك ندق على مناروا ونقرها
حلا/ههههههههههه يلا



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 08-05-11, 04:20 PM   #16

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

****************************************
بيت مالك
في المقلط/مالك اهلين فارس
فارس/اهلين اخباركم
مالك/تمام انت شخبارك وشخبار الاهل
فارس/والله تمام
مالك/الا شنهي اخبار ياسر
فارس/اسكت شوي ويبكي يبي يجي هنا بس ما يقدر قبل خمس وعشرين الشهر
مالك/ههههههههههههههههههه لازم يعرس عشان يرتاح
دخلت عليهم عبير/هلا باخوي هلا بالقاطع
فارس/ههههههههههههههههه افا ام سيف زعلانه مني
عبير/انا ادري عنك لاتسير لاتسلم لا تدق حتى على غرام ما تسأل
فارس/تعرفيني دايم مشغول
الا ويسمعون صوت صراخ قوي
فارس/وش فيه
عبير/يمه خلن اشوف هاذا صوت غرام
مالك راح ركض وعبير يالله تمشي عشان حملها
فارس كان أول من ركض حتى نسى وجود منار بالبيت راحوا المطبخ لقوا غرام قاعده

على الارض وماسكه يدها وتبكي من الوجع فارس ومالك جوا عندها
فارس/من الخوف ما قدر ينطق
مالك/غرام شفيك
غرام/تبكي/يدي يدي احترقت وانا اسوي الشاي انكبت علي المويه الحاره
فارس/من غير تفكير/عبير روحي جيبي عباتها بوديها المستشفى
مالك/انا بوديها
فارس/لا قلت انا بوديها
***********************************************
بيت محمد
لبنه/معقوله كل هاذا صار لك وانت ساكته وكاتمه في قلبك معقوله تحبينه ها الكثر
شيخه/بعمري ما نسيته ولا راح اقدر انساه هوا كان حبي الوحيد وبيظل لين ما اموت
لبنه/بس الي صار ماراح يسمح لكم تكونون لبعض
شيخه/ادري هاذا الي خلاه يسافر ويدرس ويشتغل برى
لبنه/انت انسانه طيبه وان شاء ربي يجمعك فيه لانك تستاهلين كل خير
جا محمد
محمد/اخبارك لبنه
شيخه/الحمدالله ترى ما غبت غير ساعتين تسأل عن اخبارها
محمد/وانت وش حارك واحد يحب زوجته واشتاق لها
شيخه/يعيني على الحب شسويتي في عمي يا لبنه الاخ هيمان
لبنه/استحت وتوردة خدودها
محمد/ههههههههه حرام عليك شوفي لبنتي استحت
شيخه/والله استحت منك يا فالح
********************************************
في السياره وهم رادين من المستشفى عقب ما لفولها يدها وعقموها
فارس كان ساكت(انا ش سويت الحين بتتأكد اني احبها بس انا فعلا احبها بس هي ما

تحبني وخذتني عشان تقهر سعود يالله ش هالدوامه الي حطيت نفسي فيها)
غرام(كانت اطالعه يالله يا فارس موقفك اليوم يقولي احبك بس تصرفاتك معي تبين

عكس ها الشي يالله يافارس ياليت تحبني مثل ما انا احبك
************************
بنص الرمضن
ام وليد/جهزي نفسك يا غدير بننزل عى السوق نجهزك للملكه ترها ثاني يوم العيد
غدير/.................




الحلقه التاسعه عشر
ظلوا ساكتين طول الطريق ولما وصلوا البيت
غرام/ماراح تنزل
فارس/لا تأخرت على البيت
غرام/فارس انت ليه كذا
فارس/ليه وشوا وش فيني
غرام/كان الدموع وصلت معها وحست حالها مكتومه/ليه انت بارد معي بارد في

مشاعرك اذا ما تبيني ليه خذيتني ليه /ما تركت له مجال يرد طلعت من السياره وقفلت

الباب وركضت على داخل حتى اخوها وعبير ومنار انصدموا لما شافوها تركض لفوق

نادوها وما ردة عليهم والبنات راحوا وراها
نرجع لفارس الي كان في حالة صدمه من كلام غرام وبكائها وهي تتكلم معه موا عارف

شي يسوي ايحبها ويموت فيها بس الي سمعه من نوره جرح كرامته بعد ما تعب من

التفكير حرك سيارته وراح
************
منار/غرام حبيبتي شفيك ليه تصيحين يدك فيها شي الدكتور قال لك شي
غرام/ساكته وتبكي
عبير/غرام تكلمي وقفتي قلوبنا
غرام/ما فيني شي ويدي بخير حرق بسيط
منار/اجل ليه كل ها الصياح حتى مالك خايف عليك تكلمي
غرام/قلت لكم ما فيني شي حسيت حالي مخنوقه وابي ابكي
عبير/حست انه الموضوع له علاقه بفارس اخوها
عبير/منار خليها براحتها تعالي معي نخليها بروحها شوي يمكن تهدا
طلعوا لقوا مالك ناطرهم /ها شفيها
عبير/تطمن ما فيها شي بس البنت مخنوقه شوي خلوها براحتها
*************************************
خمس وعشرين الشهر وصل يا سر الرياض عشان اجازة العيد
ام فارس/توا مانور البيت بردتك يالغالي
فارس/شدعوه يمه وحنا احترق كرتنا
ياسر/حاضن امه ههههههههههههه يا شين الغيره شعليك
حلا/صراحه لك وحشه يا يسري
ياسر/وانت بعد ياحلاوه الا نسيت خلن ادق على العريس لايذبحني ان درى اني رديت

ولا قلت له
دق عليه
ياسر/هلا بالمعرس
رائد/هههههههههههههههه هلا بخوي اخبارك
ياسر /تمام تعال اش ها الخيانه ما اتفقنا انعرس مع بعض
رائد/هههههههههههه بس انت طولت خفت اشيب
ياسر/ههههههههههههههههه حلوا تعال الا شخبار يوسف من زمان عنه
رائد/تمام بس امه تحن عليه يتزوج وهوا رافض الاخ متعلق بحياة العزوبيه
ياسر/ايه هاذا الصديق موا خاين مثلك
رائد/المهم يا ابوا الشباب تراني قاعد مع الشله شرايك تمر تسير
ياسر/وين
رائد/وين بعد بيت فصول
ياسر/خلاص ربع ساعه وانا عندكم سلام
رائد/سلام
************************
بيت ابوا وليد كانوا منار وغرام عندهم غرام قاعده مع غدير بغرفتها ومنار مع غنى
غرفة غدير
غرام/خلاص غدير قطعتي قلبي شبدينا
غدير/لا يمكن ها الزواج يتم بنفضح يا غرام بنفضح
غرام/انت سوي زي ما قلت لك ما قدامنا غير ها الحل
غدير/بس صعبه وانا كذا اظلمه موا معقوله اقول له بعد العرس
غرام/شبدينا هاذا هوا الحل والوحيد
تحت بالصاله دخل وليد البيت
لقى منارمع غنى
وليد/هلا والله وانا اقول البيت ينور
منار/استحت/منور بهله
غنى/الاخ وليد ولا معبرني كني موا قدامه
وليد/ولا هوا جنمبها صار له زمان ما شافها
وليد/شخبارك ان شاء الله زينه
منار/بخير تسلم
غنى/تصرف نفسها/عن اذنكم الوالده تبيني
منار/بروح معك
وليد/لا اقعدي معي روحي يا غنى
كانت منار ساكته
وليد/منار قومي معي
منار/وين
وليد/بنقعد بالحديقه الجوا حلوا الحين
راحوا الحديقه وقعدها على المراجيح وصار يدفها بشويش وهي مستحيه حدها
**************************
في مكان اخر من العالم
رامي/ها يا دكتور معاذ عندك محاضره ولا خلصت
معاذ /لاخلصت بمشي الشقه الحين
رامي/بروح معك
في الشقه
كان معاذ في المطبخ ورامي قاعد على الابتوب حق معاذ
رامي/اقول معاذ
معاذ/ نعم
رامي/صار لي اعرفك خمس سنين ما قدرت اعرف سر صورة البنت الصغيره الي

مخزنه عندك بالاب
معاذ/ وليه يعني تسأل
رامي/لابس احس تصرفاتك غريبه صدق الإمارات ديرة الخير بس الواحد يشتاق

لديرته انت حتى بإجازة الصيف يادوب تروح تقعد اسبوع وترد كنه في شي منفرك منها
(اعرفكم بمعاذ انسان طيب ومتفاني بشغله يدرس بإحدى جامعات الإمارات سعودي

الجنسيه وسيم واخلاقه زينه في ظروف اجبرته انه يسيب ديرته في حياته سر غامض

محد يعرفه)


**********************************************
ثاني يوم العيد ملكة غدير ورائد
كان الكل مبسوط ومستانس الا غدير الي كانت منهاره من داخل وغرام الي ماتركتها

لحضه وحده عشان تعطيها الدعم
بينما رائد كان متشقق من الفرحه موا مصدق متى يملك عليها ويقدر يشوفها
حانت اللحضه الي بيشوفها فيه دخل رائد على انغام الاغاني وكان قمه في الكشخه

وشكله جنان جا قعد جنمب غدير الي كانت طول الوقت منزله راسها لبسها الشبكه
ام وليد رتبت لهم قعده بالمجلس الثاني وخلتهم يروحون هناك
مرت لحضة صمت بنهم
رائد/شلونك يا غدير
غدير/....................
رائد/استغرب سكوتها حتى ما كلفت نفسها ترد عليه /غدير ارفعي راسك
غدير/.........................
رائد رفع ذقنها باصابعه انصدم لما شاف منظر الدموع بعيونها
رائد/غدير شفيك
غدير/.................
رائد/غدير انت مغصوبه على زواجك مني
غدير ما قدرت تتكلم وطلعت على طول شافتها غرام وعبير
عبير/غدير شفيك ليه تبكين
غرام/تصرف/يعني ما تعرفين حركات بنات اكيد مستحيه عمرها ما قعدة مع احد غير

اخوها وعمامها وابوهاا
غرام/عبير انت روحي للبنات وانا بهديها وشرط لا اجيبها وهي شاقه ابتسامه
راحت عنهم عبير
غرام/غدير الحين اهلك وش ذنبهم رائد وش ذنبه تنكدين عليه ها الليله دام بالاخير

بيعرف كان خليته يفرح بها اليوم على الاقل مثل اي شيخص
غدير/صدقيني ما قدرت
غرام/غدير انا حاسه فيك بس رائد ماله ذنب الحين الي ابيه منك تمسحين دموعك وما

تبينين لحد انه فيك شي
قضت الليله وغدير تثمل دور الفرحانه وهي من داخل ميته وغرام حاسه فيها وقلبها

يتقطع عليه
**********************************
بيت ابوا فارس
ام فارس/وين بتسافر يا ولدي
فارس/عندي شغل بكندى وعقود لازم واقعها ولازم اسافر يالغاليه
ام فارس /بس يمه انت ما عطيتنا خبر ولا عطيت زوجتك خبر وطيارتك عقب ساعتين
فارس/والله اني نسيت واذا على غرام انتوا قلوا لها
ام فارس/بس نت مقصر بحقها يا ولدي ولا كنها زوجتك والحين تسافر من غير ما

تقولها
فارس/ما علي ه يمه عن اذنك تأخرت
ام فارس/تروح وترد بالسلامه يا ولدي







taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 01:43 PM   #17

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه العشرون
بيت ابوا خالد عقب العصر كان خالد راد من برى لقى عمر قاعد عند عتبة باب بيتهم

راح لي عنده
خالد/عمر شي تسوي قاعد هنا ادخل البيت الدنيا برد ما تخاف تمرض
عمر/لا انا موا داخل انا ابي اروح لعمتي لبنه ابي اشوفها من طلعت من البيت ما

شفتها(وصار يبكي)
خالد/انكسر قلبه عليه/طب حبيبي قول لبابا يوديك
عمر/اصلا بابا وماما تضاربوا وماما سابت البيت وراحت بيت خالي وانا قاعد في

البيت مع الشغاله وبابا كل يوم طالع ما اشوفه
خالد/طيب حبيبي اش رايك تجي عندي البيت فوق وعقب المغرب اوديك لعمتك
عمر/بفرحه/موافق
*********************
بيت ابوا سعود
ام سعود/ها يا ولدي فرح قلبي ووافق
سعود/يمه شفيك هالمره تحنين بزياده على السالفه
ام سعود/لاني مابي البنت تروح منك صدقني بتندم
سعود(البنت الي كنت احلم فيها عمري كله راحت وللحين ندمان اني ما خطيت اي

خطوه من قبل بندم على هاذي)ومني هاذي وليه متأكده انها بتوافق علي
ام سعود/وش له ما توافق اش ناقصك رجال طول وعرض ومتعلم وشغلك ماشي من

احسن ما يكون وين بتلقى احسن منك
شمس/بعدين البنت حلوا وتنحب انا عن نفسي اموت عليها
سعود/خير ان شاء الله انتوا كلموا اهلها ويصير خير
شمس/ماتبي تعرفها
سعود/وشوله مصيري بعرف
******************************************
بيت مالك
كانت غرام قاعده على المراجيح وسرحانه شافتها عبير وجت عندها
عبير/غرام شفيك
غرام/مافيني شي
عبير/علي انا هالكلام قوليلي الصدق كل الي انت فيه بسبت اخوي فارس موا
غرام/تبين الصراحه ايه انا تعبت مع فارس عجزت افهمه ليه يعاملني بها الطريقه

اسلوبه بارد معي حارمني اعيش زي زي غيري من البنات لما يملكون ويعشون

احساس حلوا حاسه حالي ضايعه واني مفروضه عليه
عبير/بهاذي انتي انتي غلطانه انا ما اقدر ابرر تصرفات فارس لإني انا نفسي موا

فاهمته بس الي عارفته زين ان فارس يحبك والدليل حالته وتعابير وجهه والخوف الي

بان عليه لما انحرقت يدك برمضان تذكرين
غرام/اذكر بس تصرفاته غير هوا حتى رقم جوالي مايعرف ولاعمره دق علي من ملكنا

حتى سفرته مادريت عنه الا منك
***************************************
الإمارات
رامي/هي معاذ جوالك اذانا رد عليه يمكن اهلك
معاذ/لا موا اهلي اهلي لهم نغمه خاصه شوف منوا
رامي طالع الجوال/ما عليه اسم
معاذ/ وش الرقم
رامي/**********
معاذ/اف وهاذي تاليتها معها اذتني
رامي/من لايكون ميثه
معاذ /ايه هي
رامي/حرام عليك البنت تحبك
معاذ/والله انا ما طلبت منها تحبني
رامي/الحين جاي تقول كذا يا ما نصحتك خلك جاف معها وانت ما تسمعني وتكلمها

بطيبه ومعطيها وجهه لحد ما تعلقت فيك وحبتك فك عمرك الحين
معاذ/انا عاملتها بحسن نيه عديتها زي اختي هي الي فهمت غلط بعدين هي دكتوره

بالجامعه مفروض تخلي عنها سوالف المراهقين هاذي
رامي/وش بتسوي معها
معاذ/مادري بصراحه
**********************************
بيت ابوا سعود
ابوا سعود/جهز نفسك بكرا يا ولدي الناس ناطرينا عشان نروح نخطب بنتهم
سعود/ان شاء الله بس بنت من
شمس/من بعد حلا بد ال.......... بنت عم بنات عمتك شفيك ما عرفتهم
سعود/من هول الصدمه ما قدر ينطق يعني الي كانوا يقصدونها طول الوقت اخت فارس
******************************************
في الشرقيه
ياسر/هلا والله بيوسف اخبارك يالحبيب
يوسف/اخباري تمام قلنا نسير عليك
ياسر/والله توا مانورت الشرقيه
يوسف اقول خلن نطلع انتمشى بدل الحبسه بالشقه
ياسر/للحين على هبالك يا شيخ اعقل واهجد صراحه اخاف اطلع معك مكان عام تقوم

تغازل في بنات خلق الله وتفضحني
يوسف/ياشيخ خلني براحتي بعدين من كبري توني25سه
ياسر/لا يا صغير يعني انت الحين بزر اقول اقعد بس
ياسر/بعدين للحين امك ما لقت لك بنت الحلال
يوسف/اذا على الوالده القائمه جاهزه عندها بس انا موا راضي خلن استانس بحياتي

لاحق على الشقا
ياسر بجديه/وش وناسته ملاحقك لبنات خلق الله واذيتك لهم بالتلفونات ولا كل يوم مشبك

وحده وطالع معها يا شيخ خاف على خواتك يمكن يصير فيهم الي تسويه في بنات الناس
يوسف/والي يرحم والديك مليت من ها الاسطوانه يكفيني رائد والشله هالمره انت بعد
ياسر/الله يهديك بس

**************************
بيت محمد
محمد/شيخه وين لبنه
شيخه/بغرفتكم هاذا موا عمر اهلين عموري ذكرتني
عمر/هز راسه بابتسامه/ايه وين عمتي لبنه
محمد/حبيبي عمر روح هي هناك بهذيك الغرفه الي بالزاويه
عمر راح ركض للغرفه لقى لبنه قاعده على الكرسي المتحرك ولابسه جلال الصلاه

وبيدها المصحف توها مخلصه قرايته حطت المصحف على جنمب وعمر راح ركض

لها وحضنها وظل يبكي بحضنها
لبنه/حبيبي عمر خلاص لاتبكي قطعت قلبي
دخل عليهم محمد/شفيكم تصيحون
لبنه/حبيبي عمر خلاص
محمد/عمر خلاص خلك الرجال الرجال ما يبكي موا خلاص شفت عمتك ليه تصيح

الحين يلا امسح دموعك وتعال معنا الصاله شيخه جابت لك كيك مره حلوا عشانك يلا

تعال
****************************************
بيت رائد
ام رائد/ها يمه طالع
رائد/ايه يمه بروح بيت عمي زيد
ام رائد/اجل سلم لي على زوجتك غدير بعدين خذ معك هديه سنعه لاتروح لهم وايدك

خاليه
رائد/حاضر يالغاليه
*************************************
بيت ابوا وليد
فوق بغرفة غدير
ام وليد بعصبيه/يعني شنوا منتي نازله الرجال جاي يشوفك
غدير/بس انا ماابي راسي يعورني
ام وليد/الحين عشر دقايق القاك نازله وراي والا والله لقول لبوك وانت تعرفين ابوك لا

عصب لاتحديني اقوله يلا بدلي الي انتي لابستيه ونزلي يلا
بعد ربع ساعه نزلت غدير
ام وليد/شنوا هاذا الي لابستيه
كانت لابسه تنوره سودا وبلوزه نص كم اسود وشال اسود وما حطت ولا شي على

وجهها الله هم مرطب على شفايفها
غدير/والله هاذ الي عندي
ام وليد/الله يفضحك الحين في مره تدخل على رجلها الي ما صار لهم كم يوم ملكين كذا

ادخلي بس ادخلي كنك رايحه عزا
دخلت غدير المقلط وهي في قمة التوتر من ها الوضع لقت رائد مقابها بابتسامه ساحره

وشكله يجذب مع الجينز الاسود والقميص الرمادي وعليه كتابات من ورى ولابس ساعه

رمادي تحفه ولابس نظارت طبيه شكله جنان
قعدة بعيد عنه وظلت ساكته
رائد/شخبارك غدير
غدير/بجفا/بخير الله يسلمك
رائد/الي كان مستغرب من اسلوبها معاه/غدير ودي اسألك سؤال وتجاوبيني بصراحه
غدير/تفضل
رائد/اقدر اعرف اش سر دموعك يوم الملكه ليه كنت تبكين
غدير/(شتبيني اقولك اقولك اني ماني بنت واني الفرحه صارت محرمه علي واني

ظلمتك معي وانت ما تستاهل)لا ولا شي
رائد/معقوله بكيتي من غير سبب
غدير/ايه ما فيها شي
رائد/حس انه غدير متضايقه من وجوده
رائد/تفضلي
غدير/كلفت على نفسك ماله داعي
رائد/ما يغلى عليك شي ان شاء الله تعجبك
فتحت العلبه لقت سلسال ذهب محفور فيه اسمها بطريقه حلوا من غير شعور/تسلم الله

يخليك لي بعدين سكتت على طول لما حست بلي قالته
رائد/بإبتسامه عاد ها الدعوه تسوى عندي مليون هديه اغلى من هاذي
*****************************************
بيت محمد
عمر/عمتي لبنه
لبنه/هلا يا قلبي
عمر/الحين عمي محمد ليه يقدر يشوفك وقبل كنت تلبسين عبايه وما يشوفك
محمد/ههههههههههههههه شوفوا الشيطان ومن وين جبت ها السؤال
لبنه/استحت من سؤاله
شيخه/اسمع يا عمر الحين لبنه تصير زوجة محمد عشان كذا عادي يشوفها
عمر يطالع عمته/صدق يا عمتي
لبنه/ايه يا عمر
عمر/يعني انتوا الحين زي ماما وبابا تنامون بغرفه وحده
شيخه ومحمد/ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هه
لبنه/وجهها ولع من الحيا احرجها
محمد/يصرف يغير السالفه ترى الشغاله بتجي بكرا
شيخه/اشوه ما بغت تجي
محمد/يلا عموري تأخرت على البيت يلا اوديك سلم على عمتك
سلم على لبنه وعطته بوسه من خده
محمد/تراني رايح معه
لبنه/وبعدين
محمد/وانا مالي ويأشر لخده
شيخه/ههههههههههههههههههههههه يا خي روح صدق ما تستحي السوالف ذي خلها

بعدين
لبنه/محرجه حدها وما نطقت
محمد/ههههههههه يلا كلها نص ساعه وارجع وين بتروحين مني
**************************************
اليوم الثاني في بيت ابوفارس
فوق بغرفة حلا
ام فارس/ها يا بنيتي الجماعه ينطرون ردك
حلا/استحت ونزلت راسها
ام فارس/يعني موافقه
حلا/الي يامر فيه ابوي انا راضيه فيه
ام فارس ضمت بنتها/الف مبروك يا بنيتي
حلا/الله يبارك فيك يمه
تحددة الملكه بإجازة بين الفصلين
اليوم الثاني كل البنات كانوا عندها وباركولها
شمس/مبروك حلاوه بتصرين مرت اخوي يا فرحتي
غرام وغدير/الف مبروك تتهني
حلا/الله يبارك فيكم
غنى/عقبالي
شيخه/اقول اهجدي موا قبلي تراني اكبر منك
غنى/لا تبيني اعنس لا حبيبتي
الكل/ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
غرام/والله تستاهلون بعض عاد سعود الف وحده تتمناه
********************************************
في كندى
فارس يكلم اهله
فارس/موا معقوله حلا الدلوعه انخطبت ومن الي خطبها يمه
ام فارس/سعود ولد خاال زوجتك تعرفه
فارس انصدم/منوا سعود خطب اختي وليه
م فارس/وشو الي ليه عادي عجبتهم وخطبوه لولدهم شفيك
فارس/طيب يمه انا مطر اسكر وبكرا راد الديره
ام فارس/توصل بالسلامه ياولدي



الحلقه الواحده والعشرون
بيت مالك
عبير فتحت الباب تفاجأت بفارس
عبير/فارس متى رجعت محد قالي
فارس/توني جاي سلمت على الاهل وجيت عندك بشريني عنك عساك بخير
عبير/انا بخير
فارس/ومالك وينه
عبير/مالك طالع مع ربعه فارس كنه في قلبك كلام ومتردد تقوله
فارس/لا ما فيني شي
عبير/فارس انا اختك واعرفك زين تكلم منار وغرام فوق حنا هنا في المقلط يعني محد

راح يقاطعنا
فارس/بصراحه انا موا موافق على خطبت حلا لسعود
عبير/وليه شفت عليه شي موا زين
فارس/لابس احساس
عبير/ومن متى فارس كان يعتمد على احساسه فيه شي ثاني تكلم
فارس/انا ***** وعقلي قالب من الحيره ابي شي يريحني والله تعبت
عبير/قول يا خوي الي في قلبك



*******************************************
بيت ابوا خالد
كان نايف قاعد يقلب في القنوات بالصاله والبنات بغرفهم وشمس قاعده مع شيخه
شيخه/شمس انتي للحين تحبين نايف
شمس/حاولت انساه بس كل يوم حبه يزيد في قلبي
شيخه/بس نايف ما يحبك
شمس/هوا قالك
شيخه/لا بس كل تصرفاته تبين ها الشي هوا يتعامل معك زي انا وايمان يعني مثل اخته
شمس شوي وتبكي/وش بيديني غصبن عني حبيته وما اقدر افكر بشخص غيره
******************************
دق تلفون البيت وشاله نايف
نايف/الوا
غنى/ارتبكت لانها عرفت صوته/ممكن اكلم شيخه
نايف/شيخه اظن عندها جوال ليه ما دقيتي عليه
غنى/لا بس جوالها مسكر ممكن تعطيني اياها
نايف/من اقول لها
غنى/موا لازم انت قول لها صديقه وبس
نايف/لا شلون لازم تقوليلي اسمك يمكن ما تبي تكلمك
غنى/اسمي اسمي غنى
نايف/غنى/عرفها/اهلين ثواني اروح اناديها
راح دق باب غرفتها
شيخه/مين
نايف/هاذا انا
شمس صار قلبها يدق من سمعة صوته
شيخه/شتبي
نايف/لا بس غنى تبيك على التفون
شيخه/عن اذنك شمس بروح اشوف التلفون
شيخه/اهلين غنى اخبارك
غنى/تمام وين الدبه شمس دقيت عليها جوالها مسكر دقيت على البيت قالوالي هي عندكم
شيخه/ههههههههههههههه شفيك هدي ايه هي عندي بغيتيها بشي
غنى/ايه قوليلها افتحي جوالك يالعله سنه ادق عليك كله مسكر
شيخه/حاضر اوامر ثانيه
غنى/لا ضفي وجهك
شيخه/هههههههههههههههههههه طيب مقبوله منك سلام
غنى/سلام
****************************************
عبير في حالة ذهول من الي سمعته
عبير/وانت صدقت بسرعه
فارس/وش الي يخليني ما اصدق البنت ما انتبهت لوجودي اصلا وسمعتها صدفه
عبير/أولا نوره موا صديقة غرام ولا ادانيها بعيشة الله تقوم تكلمها وبموضوع شخصي

مثل هاذا ثانيا كل الي قالته كذب والدليل الفرحه الي بانت عليها لما خطب حلا اختك
وثالثا يا فارس وهاذا المهم انه الكل يعرف انه نوره تحبك من سنين وانها كرهت غرام

أو بالاحرى زاد كرها للبنت لما خطبتها هاذا كله يخليني اتأكد انه نوره كذابه بالمسرحيه

الي سوته وغرام يا قلبي ولا تدري عن شي وانت ظلمتها
فارس/ماكان يدري بحب نوره له وانصدم وش الي يخليها تكذب مثل ها الكذبه
عبير/باينه عشان تتركها
فارس/حس بالندم في الي سواه بغرام /والحين وش اسوي
عبير/الي مفروض اتسويه انك تحاول تراضي غرام الي تحبك ومتحمله الضيم عشانك

لإني ما اظن اي وحده بمكانه سكتت على تعاملك الشين الي شافته منك
طلع فارس من بيت اخته وهوا يفكر بكل الي سمعه من اخته


**************************************************
بيت محمد
محمد كان قاعد بكرسي جنمب لبنه
لبنه/اقول حبيبي
محمد/شقلتي عيدي مره ثانيه
لبنه/شفيك لسه ما قلت شي
محمد/لا توك قلتي كلمه اموت عليها تكفين عيديها
لبنه/محمد خلاص
محمد/عيون محمد قلب محمد امري
لبنه/مشتاقه للبنات من زمان عنهم ودي اشوفهم
محمد/بس كذا شرط بكرا الخميس اجمع لك الرابعي غرام وشيخه ومنار وايمان عندك

شتبين بعد
لبنه/كنك نسيت شمس
محمد/وشمس بعد امري انتي بس
لبنه/تسلم يا قلبي
محمد/نسيت ترا من الاسبوع الجاي راح تبدين جلسات العلاج الطبيعي
لبنه/تامر
******************************************
بيت ابوا فارس
جا فارس لقا امه بالصاله مع حلا قعد معهم شوي عقبها رقى فوق شاف غرفة اخته حلا

مفتوحه خطرت في باله فكره دخل الغرفه لقا جوالها خذا منها رقم غرام عقب خزنه

عنده ثم طلع راح غرفته وهوا يفكر اذا دق شي يقولها شلون بيصلح الوضع معها
بدل ملابسه وانسدح على سريره وهوا مترد يدق ولا لاء اخرتها قررر يدق


***************************
بيت غرام كانت غرام قاعده بغرفتها متملله رن جوالها طالعت الرقم رقم غريب
ردت
غرام/الوا
فارس/السلام عليكم
غرام/وعليكم السلام من معي
فارس/اش دعوه ما عرفتي زوجك لها الدرجه
غرام من المفاجئه والفرحه ما نطقت بكلمه
فارس/الوا هي غرام وين رحتي
غرام/ها لا معك بس انت عمرك ما دقيت عليك
فارس/وش فيها اذا دقيت زوجتي وحاب اسولف معها فيها شي
غرام/........................
فارس/غرام شرايك نطلع انتمشى بكرا مع بعض عمرنا ما طلعنا مع بعض
غرام/ها شقلت
فارس/شفيك اذا ما تبين كيفك
غرام/لا بالعكس وسكتت من الحيا
فارس/ههههههههههههههه اجل جهزي نفسك بكرا عقب المغرب بمرك
غرام/ ان شاء الله انت اشلونك اشلون السفره معك
فارس /الحمدالله بس يا شين الغربه حتى لوا كم يوم
فارس/انا خذيت عهد على نفسي ما اسافر المره الثانيه الي بسافر فيها شهر عسل معك
غرام/استحت موت وما قالت شي
فارس/يلا الظاهر اني طولت عليك
غرام/لا انا ماصدقت على الله صرت تتكلم معي زين وعقبها مسكت لسانها وصارت

تلعن بنفسها
فارس/ادري اني غلطت بحقك كثير اعذريني وان شاء الله ما تشوفين مني شي يكدر

خاطرك مره ثانيه
غرام/قلبها يرقص من الفرحه موا مصدقه هاذا فارس
فارس/يلا تصبحين على خير
ظلت فتره قاعده بمكانها من الفرحه موا مصدقه شكثر تغير معها مره وحده
دق جوالها
غرام/اهلين خالي اخبارك واخبار العروس
محمد/اخباري تمام والعروس بخير بس مشتاقه لكم وتبيكم تجونها بكرا
غرام/اذا على منار اوكي اعتمد بقولها بس انا اعذرني
محمد/وش عندك
غرام/لابس فارس عازمني برى بكرى
محمد/لا اذا الحب عازمك معذروه
غرام/استحت خالــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي
محمد/ههههههههههههههههههه خلاص سكتنا المهم قولي لمنار بكرا بمرها العصر يلا

باي
غرام/باي
******************************************
نزلت تحت لقتهم كلهم قاعدين
غرام/منار خالي محمد دق وقال لبنه عازمتك انتي وبنات خوالي وبكرا فبيمرك بكر

العصر
منار/اوكي
عبير قامت المطبخ وغرا راحت معها
عبير/ها اقدر اعرف سر ها الفرحه الي بعيونك
غرام/فارس يا عبير دق علي
عبير/وش قالك
غرام/قعدنا نسولف وقالي انه عازمني بكرا برى مع بعض تصوري
عبير/تستاهلين وهاذا فارس عرف غلاتك وش تبين بعد
غرام/بتموت من الفرحه
عبير/ها الكثر تحبينه يا بختك يا فارس
غرام/الا انا الي يا بختي فيه
عبير/يا عيني على الحب
******************************
في الإمارات
في الجامعه عقب نهاية الدوام كان معاذ طالع رايح لسيارته لحقته الدكتوره ميثه
ميثه/دكتور معاذ
معاذ/تنهد/نعم دكتوره ميثه اي خدمه
ميثه/لابس حبيت اطمن عليك صار لي كم يوم ما شفتك
معاذ/عن اذنك دكتوره ميثه مستعجل
ميثه/ناديني ميثه عادي ليه الرسميات بينا
معاذ/مهمن كان لازم الاحترام بين الزملاء
ميثه/زملا انا بنسبه لك زميله
معاذ/انت مثل اختي والحين عن اذنك
وصل الشقه لقى رامي واصل قبله ومجهز الغدا
رامي/ليه تأخرت
معاذ/دكتوره ميثه مسكت فيني
رامي/للحين تلاحقك
معاذ/ايه
رامي/يا خي قول لها ما احبك ولا افكر فيك وفك نفسك
معاذ/بعد موا حلوا ها الموقف لا بحقها ولا بحقي
رامي/اجل تحمل ما جاك لانها عمرها ماراح تهدك
**************************************
سيارت فارس دخلت غرام السياره وهي مستحيه منه قابها بابتسامه تسحر على غير

العاده
فارس/اخبارك يالغاليه
غرام/بخير
فارس/وين تبينا نروح
غرام/كيفك اي مكان دام مع بعض
فارس/اجل انروح انتمشى عقب نروح على مطعم هادي وحلوا ونتعشى شرايك
غرام/موافقه
**********************************
بيت وليد
وليد/غدير لين متى بتظلين حابسه نفسك بغرفتك الحين رائد زوجك وقعدتك بالغرفه ما

راح تغير شي
غدير/انتوا سويتوا الي تبونه وزجتوني خلوني براحتي الحين





taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 01:43 PM   #18

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه العشرون
بيت ابوا خالد عقب العصر كان خالد راد من برى لقى عمر قاعد عند عتبة باب بيتهم

راح لي عنده
خالد/عمر شي تسوي قاعد هنا ادخل البيت الدنيا برد ما تخاف تمرض
عمر/لا انا موا داخل انا ابي اروح لعمتي لبنه ابي اشوفها من طلعت من البيت ما

شفتها(وصار يبكي)
خالد/انكسر قلبه عليه/طب حبيبي قول لبابا يوديك
عمر/اصلا بابا وماما تضاربوا وماما سابت البيت وراحت بيت خالي وانا قاعد في

البيت مع الشغاله وبابا كل يوم طالع ما اشوفه
خالد/طيب حبيبي اش رايك تجي عندي البيت فوق وعقب المغرب اوديك لعمتك
عمر/بفرحه/موافق
*********************
بيت ابوا سعود
ام سعود/ها يا ولدي فرح قلبي ووافق
سعود/يمه شفيك هالمره تحنين بزياده على السالفه
ام سعود/لاني مابي البنت تروح منك صدقني بتندم
سعود(البنت الي كنت احلم فيها عمري كله راحت وللحين ندمان اني ما خطيت اي

خطوه من قبل بندم على هاذي)ومني هاذي وليه متأكده انها بتوافق علي
ام سعود/وش له ما توافق اش ناقصك رجال طول وعرض ومتعلم وشغلك ماشي من

احسن ما يكون وين بتلقى احسن منك
شمس/بعدين البنت حلوا وتنحب انا عن نفسي اموت عليها
سعود/خير ان شاء الله انتوا كلموا اهلها ويصير خير
شمس/ماتبي تعرفها
سعود/وشوله مصيري بعرف
******************************************
بيت مالك
كانت غرام قاعده على المراجيح وسرحانه شافتها عبير وجت عندها
عبير/غرام شفيك
غرام/مافيني شي
عبير/علي انا هالكلام قوليلي الصدق كل الي انت فيه بسبت اخوي فارس موا
غرام/تبين الصراحه ايه انا تعبت مع فارس عجزت افهمه ليه يعاملني بها الطريقه

اسلوبه بارد معي حارمني اعيش زي زي غيري من البنات لما يملكون ويعشون

احساس حلوا حاسه حالي ضايعه واني مفروضه عليه
عبير/بهاذي انتي انتي غلطانه انا ما اقدر ابرر تصرفات فارس لإني انا نفسي موا

فاهمته بس الي عارفته زين ان فارس يحبك والدليل حالته وتعابير وجهه والخوف الي

بان عليه لما انحرقت يدك برمضان تذكرين
غرام/اذكر بس تصرفاته غير هوا حتى رقم جوالي مايعرف ولاعمره دق علي من ملكنا

حتى سفرته مادريت عنه الا منك
***************************************
الإمارات
رامي/هي معاذ جوالك اذانا رد عليه يمكن اهلك
معاذ/لا موا اهلي اهلي لهم نغمه خاصه شوف منوا
رامي طالع الجوال/ما عليه اسم
معاذ/ وش الرقم
رامي/**********
معاذ/اف وهاذي تاليتها معها اذتني
رامي/من لايكون ميثه
معاذ /ايه هي
رامي/حرام عليك البنت تحبك
معاذ/والله انا ما طلبت منها تحبني
رامي/الحين جاي تقول كذا يا ما نصحتك خلك جاف معها وانت ما تسمعني وتكلمها

بطيبه ومعطيها وجهه لحد ما تعلقت فيك وحبتك فك عمرك الحين
معاذ/انا عاملتها بحسن نيه عديتها زي اختي هي الي فهمت غلط بعدين هي دكتوره

بالجامعه مفروض تخلي عنها سوالف المراهقين هاذي
رامي/وش بتسوي معها
معاذ/مادري بصراحه
**********************************
بيت ابوا سعود
ابوا سعود/جهز نفسك بكرا يا ولدي الناس ناطرينا عشان نروح نخطب بنتهم
سعود/ان شاء الله بس بنت من
شمس/من بعد حلا بد ال.......... بنت عم بنات عمتك شفيك ما عرفتهم
سعود/من هول الصدمه ما قدر ينطق يعني الي كانوا يقصدونها طول الوقت اخت فارس
******************************************
في الشرقيه
ياسر/هلا والله بيوسف اخبارك يالحبيب
يوسف/اخباري تمام قلنا نسير عليك
ياسر/والله توا مانورت الشرقيه
يوسف اقول خلن نطلع انتمشى بدل الحبسه بالشقه
ياسر/للحين على هبالك يا شيخ اعقل واهجد صراحه اخاف اطلع معك مكان عام تقوم

تغازل في بنات خلق الله وتفضحني
يوسف/ياشيخ خلني براحتي بعدين من كبري توني25سه
ياسر/لا يا صغير يعني انت الحين بزر اقول اقعد بس
ياسر/بعدين للحين امك ما لقت لك بنت الحلال
يوسف/اذا على الوالده القائمه جاهزه عندها بس انا موا راضي خلن استانس بحياتي

لاحق على الشقا
ياسر بجديه/وش وناسته ملاحقك لبنات خلق الله واذيتك لهم بالتلفونات ولا كل يوم مشبك

وحده وطالع معها يا شيخ خاف على خواتك يمكن يصير فيهم الي تسويه في بنات الناس
يوسف/والي يرحم والديك مليت من ها الاسطوانه يكفيني رائد والشله هالمره انت بعد
ياسر/الله يهديك بس

**************************
بيت محمد
محمد/شيخه وين لبنه
شيخه/بغرفتكم هاذا موا عمر اهلين عموري ذكرتني
عمر/هز راسه بابتسامه/ايه وين عمتي لبنه
محمد/حبيبي عمر روح هي هناك بهذيك الغرفه الي بالزاويه
عمر راح ركض للغرفه لقى لبنه قاعده على الكرسي المتحرك ولابسه جلال الصلاه

وبيدها المصحف توها مخلصه قرايته حطت المصحف على جنمب وعمر راح ركض

لها وحضنها وظل يبكي بحضنها
لبنه/حبيبي عمر خلاص لاتبكي قطعت قلبي
دخل عليهم محمد/شفيكم تصيحون
لبنه/حبيبي عمر خلاص
محمد/عمر خلاص خلك الرجال الرجال ما يبكي موا خلاص شفت عمتك ليه تصيح

الحين يلا امسح دموعك وتعال معنا الصاله شيخه جابت لك كيك مره حلوا عشانك يلا

تعال
****************************************
بيت رائد
ام رائد/ها يمه طالع
رائد/ايه يمه بروح بيت عمي زيد
ام رائد/اجل سلم لي على زوجتك غدير بعدين خذ معك هديه سنعه لاتروح لهم وايدك

خاليه
رائد/حاضر يالغاليه
*************************************
بيت ابوا وليد
فوق بغرفة غدير
ام وليد بعصبيه/يعني شنوا منتي نازله الرجال جاي يشوفك
غدير/بس انا ماابي راسي يعورني
ام وليد/الحين عشر دقايق القاك نازله وراي والا والله لقول لبوك وانت تعرفين ابوك لا

عصب لاتحديني اقوله يلا بدلي الي انتي لابستيه ونزلي يلا
بعد ربع ساعه نزلت غدير
ام وليد/شنوا هاذا الي لابستيه
كانت لابسه تنوره سودا وبلوزه نص كم اسود وشال اسود وما حطت ولا شي على

وجهها الله هم مرطب على شفايفها
غدير/والله هاذ الي عندي
ام وليد/الله يفضحك الحين في مره تدخل على رجلها الي ما صار لهم كم يوم ملكين كذا

ادخلي بس ادخلي كنك رايحه عزا
دخلت غدير المقلط وهي في قمة التوتر من ها الوضع لقت رائد مقابها بابتسامه ساحره

وشكله يجذب مع الجينز الاسود والقميص الرمادي وعليه كتابات من ورى ولابس ساعه

رمادي تحفه ولابس نظارت طبيه شكله جنان
قعدة بعيد عنه وظلت ساكته
رائد/شخبارك غدير
غدير/بجفا/بخير الله يسلمك
رائد/الي كان مستغرب من اسلوبها معاه/غدير ودي اسألك سؤال وتجاوبيني بصراحه
غدير/تفضل
رائد/اقدر اعرف اش سر دموعك يوم الملكه ليه كنت تبكين
غدير/(شتبيني اقولك اقولك اني ماني بنت واني الفرحه صارت محرمه علي واني

ظلمتك معي وانت ما تستاهل)لا ولا شي
رائد/معقوله بكيتي من غير سبب
غدير/ايه ما فيها شي
رائد/حس انه غدير متضايقه من وجوده
رائد/تفضلي
غدير/كلفت على نفسك ماله داعي
رائد/ما يغلى عليك شي ان شاء الله تعجبك
فتحت العلبه لقت سلسال ذهب محفور فيه اسمها بطريقه حلوا من غير شعور/تسلم الله

يخليك لي بعدين سكتت على طول لما حست بلي قالته
رائد/بإبتسامه عاد ها الدعوه تسوى عندي مليون هديه اغلى من هاذي
*****************************************
بيت محمد
عمر/عمتي لبنه
لبنه/هلا يا قلبي
عمر/الحين عمي محمد ليه يقدر يشوفك وقبل كنت تلبسين عبايه وما يشوفك
محمد/ههههههههههههههه شوفوا الشيطان ومن وين جبت ها السؤال
لبنه/استحت من سؤاله
شيخه/اسمع يا عمر الحين لبنه تصير زوجة محمد عشان كذا عادي يشوفها
عمر يطالع عمته/صدق يا عمتي
لبنه/ايه يا عمر
عمر/يعني انتوا الحين زي ماما وبابا تنامون بغرفه وحده
شيخه ومحمد/ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هه
لبنه/وجهها ولع من الحيا احرجها
محمد/يصرف يغير السالفه ترى الشغاله بتجي بكرا
شيخه/اشوه ما بغت تجي
محمد/يلا عموري تأخرت على البيت يلا اوديك سلم على عمتك
سلم على لبنه وعطته بوسه من خده
محمد/تراني رايح معه
لبنه/وبعدين
محمد/وانا مالي ويأشر لخده
شيخه/ههههههههههههههههههههههه يا خي روح صدق ما تستحي السوالف ذي خلها

بعدين
لبنه/محرجه حدها وما نطقت
محمد/ههههههههه يلا كلها نص ساعه وارجع وين بتروحين مني
**************************************
اليوم الثاني في بيت ابوفارس
فوق بغرفة حلا
ام فارس/ها يا بنيتي الجماعه ينطرون ردك
حلا/استحت ونزلت راسها
ام فارس/يعني موافقه
حلا/الي يامر فيه ابوي انا راضيه فيه
ام فارس ضمت بنتها/الف مبروك يا بنيتي
حلا/الله يبارك فيك يمه
تحددة الملكه بإجازة بين الفصلين
اليوم الثاني كل البنات كانوا عندها وباركولها
شمس/مبروك حلاوه بتصرين مرت اخوي يا فرحتي
غرام وغدير/الف مبروك تتهني
حلا/الله يبارك فيكم
غنى/عقبالي
شيخه/اقول اهجدي موا قبلي تراني اكبر منك
غنى/لا تبيني اعنس لا حبيبتي
الكل/ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
غرام/والله تستاهلون بعض عاد سعود الف وحده تتمناه
********************************************
في كندى
فارس يكلم اهله
فارس/موا معقوله حلا الدلوعه انخطبت ومن الي خطبها يمه
ام فارس/سعود ولد خاال زوجتك تعرفه
فارس انصدم/منوا سعود خطب اختي وليه
م فارس/وشو الي ليه عادي عجبتهم وخطبوه لولدهم شفيك
فارس/طيب يمه انا مطر اسكر وبكرا راد الديره
ام فارس/توصل بالسلامه ياولدي



الحلقه الواحده والعشرون
بيت مالك
عبير فتحت الباب تفاجأت بفارس
عبير/فارس متى رجعت محد قالي
فارس/توني جاي سلمت على الاهل وجيت عندك بشريني عنك عساك بخير
عبير/انا بخير
فارس/ومالك وينه
عبير/مالك طالع مع ربعه فارس كنه في قلبك كلام ومتردد تقوله
فارس/لا ما فيني شي
عبير/فارس انا اختك واعرفك زين تكلم منار وغرام فوق حنا هنا في المقلط يعني محد

راح يقاطعنا
فارس/بصراحه انا موا موافق على خطبت حلا لسعود
عبير/وليه شفت عليه شي موا زين
فارس/لابس احساس
عبير/ومن متى فارس كان يعتمد على احساسه فيه شي ثاني تكلم
فارس/انا ***** وعقلي قالب من الحيره ابي شي يريحني والله تعبت
عبير/قول يا خوي الي في قلبك



*******************************************
بيت ابوا خالد
كان نايف قاعد يقلب في القنوات بالصاله والبنات بغرفهم وشمس قاعده مع شيخه
شيخه/شمس انتي للحين تحبين نايف
شمس/حاولت انساه بس كل يوم حبه يزيد في قلبي
شيخه/بس نايف ما يحبك
شمس/هوا قالك
شيخه/لا بس كل تصرفاته تبين ها الشي هوا يتعامل معك زي انا وايمان يعني مثل اخته
شمس شوي وتبكي/وش بيديني غصبن عني حبيته وما اقدر افكر بشخص غيره
******************************
دق تلفون البيت وشاله نايف
نايف/الوا
غنى/ارتبكت لانها عرفت صوته/ممكن اكلم شيخه
نايف/شيخه اظن عندها جوال ليه ما دقيتي عليه
غنى/لا بس جوالها مسكر ممكن تعطيني اياها
نايف/من اقول لها
غنى/موا لازم انت قول لها صديقه وبس
نايف/لا شلون لازم تقوليلي اسمك يمكن ما تبي تكلمك
غنى/اسمي اسمي غنى
نايف/غنى/عرفها/اهلين ثواني اروح اناديها
راح دق باب غرفتها
شيخه/مين
نايف/هاذا انا
شمس صار قلبها يدق من سمعة صوته
شيخه/شتبي
نايف/لا بس غنى تبيك على التفون
شيخه/عن اذنك شمس بروح اشوف التلفون
شيخه/اهلين غنى اخبارك
غنى/تمام وين الدبه شمس دقيت عليها جوالها مسكر دقيت على البيت قالوالي هي عندكم
شيخه/ههههههههههههههه شفيك هدي ايه هي عندي بغيتيها بشي
غنى/ايه قوليلها افتحي جوالك يالعله سنه ادق عليك كله مسكر
شيخه/حاضر اوامر ثانيه
غنى/لا ضفي وجهك
شيخه/هههههههههههههههههههه طيب مقبوله منك سلام
غنى/سلام
****************************************
عبير في حالة ذهول من الي سمعته
عبير/وانت صدقت بسرعه
فارس/وش الي يخليني ما اصدق البنت ما انتبهت لوجودي اصلا وسمعتها صدفه
عبير/أولا نوره موا صديقة غرام ولا ادانيها بعيشة الله تقوم تكلمها وبموضوع شخصي

مثل هاذا ثانيا كل الي قالته كذب والدليل الفرحه الي بانت عليها لما خطب حلا اختك
وثالثا يا فارس وهاذا المهم انه الكل يعرف انه نوره تحبك من سنين وانها كرهت غرام

أو بالاحرى زاد كرها للبنت لما خطبتها هاذا كله يخليني اتأكد انه نوره كذابه بالمسرحيه

الي سوته وغرام يا قلبي ولا تدري عن شي وانت ظلمتها
فارس/ماكان يدري بحب نوره له وانصدم وش الي يخليها تكذب مثل ها الكذبه
عبير/باينه عشان تتركها
فارس/حس بالندم في الي سواه بغرام /والحين وش اسوي
عبير/الي مفروض اتسويه انك تحاول تراضي غرام الي تحبك ومتحمله الضيم عشانك

لإني ما اظن اي وحده بمكانه سكتت على تعاملك الشين الي شافته منك
طلع فارس من بيت اخته وهوا يفكر بكل الي سمعه من اخته


**************************************************
بيت محمد
محمد كان قاعد بكرسي جنمب لبنه
لبنه/اقول حبيبي
محمد/شقلتي عيدي مره ثانيه
لبنه/شفيك لسه ما قلت شي
محمد/لا توك قلتي كلمه اموت عليها تكفين عيديها
لبنه/محمد خلاص
محمد/عيون محمد قلب محمد امري
لبنه/مشتاقه للبنات من زمان عنهم ودي اشوفهم
محمد/بس كذا شرط بكرا الخميس اجمع لك الرابعي غرام وشيخه ومنار وايمان عندك

شتبين بعد
لبنه/كنك نسيت شمس
محمد/وشمس بعد امري انتي بس
لبنه/تسلم يا قلبي
محمد/نسيت ترا من الاسبوع الجاي راح تبدين جلسات العلاج الطبيعي
لبنه/تامر
******************************************
بيت ابوا فارس
جا فارس لقا امه بالصاله مع حلا قعد معهم شوي عقبها رقى فوق شاف غرفة اخته حلا

مفتوحه خطرت في باله فكره دخل الغرفه لقا جوالها خذا منها رقم غرام عقب خزنه

عنده ثم طلع راح غرفته وهوا يفكر اذا دق شي يقولها شلون بيصلح الوضع معها
بدل ملابسه وانسدح على سريره وهوا مترد يدق ولا لاء اخرتها قررر يدق


***************************
بيت غرام كانت غرام قاعده بغرفتها متملله رن جوالها طالعت الرقم رقم غريب
ردت
غرام/الوا
فارس/السلام عليكم
غرام/وعليكم السلام من معي
فارس/اش دعوه ما عرفتي زوجك لها الدرجه
غرام من المفاجئه والفرحه ما نطقت بكلمه
فارس/الوا هي غرام وين رحتي
غرام/ها لا معك بس انت عمرك ما دقيت عليك
فارس/وش فيها اذا دقيت زوجتي وحاب اسولف معها فيها شي
غرام/........................
فارس/غرام شرايك نطلع انتمشى بكرا مع بعض عمرنا ما طلعنا مع بعض
غرام/ها شقلت
فارس/شفيك اذا ما تبين كيفك
غرام/لا بالعكس وسكتت من الحيا
فارس/ههههههههههههههه اجل جهزي نفسك بكرا عقب المغرب بمرك
غرام/ ان شاء الله انت اشلونك اشلون السفره معك
فارس /الحمدالله بس يا شين الغربه حتى لوا كم يوم
فارس/انا خذيت عهد على نفسي ما اسافر المره الثانيه الي بسافر فيها شهر عسل معك
غرام/استحت موت وما قالت شي
فارس/يلا الظاهر اني طولت عليك
غرام/لا انا ماصدقت على الله صرت تتكلم معي زين وعقبها مسكت لسانها وصارت

تلعن بنفسها
فارس/ادري اني غلطت بحقك كثير اعذريني وان شاء الله ما تشوفين مني شي يكدر

خاطرك مره ثانيه
غرام/قلبها يرقص من الفرحه موا مصدقه هاذا فارس
فارس/يلا تصبحين على خير
ظلت فتره قاعده بمكانها من الفرحه موا مصدقه شكثر تغير معها مره وحده
دق جوالها
غرام/اهلين خالي اخبارك واخبار العروس
محمد/اخباري تمام والعروس بخير بس مشتاقه لكم وتبيكم تجونها بكرا
غرام/اذا على منار اوكي اعتمد بقولها بس انا اعذرني
محمد/وش عندك
غرام/لابس فارس عازمني برى بكرى
محمد/لا اذا الحب عازمك معذروه
غرام/استحت خالــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي
محمد/ههههههههههههههههههه خلاص سكتنا المهم قولي لمنار بكرا بمرها العصر يلا

باي
غرام/باي
******************************************
نزلت تحت لقتهم كلهم قاعدين
غرام/منار خالي محمد دق وقال لبنه عازمتك انتي وبنات خوالي وبكرا فبيمرك بكر

العصر
منار/اوكي
عبير قامت المطبخ وغرا راحت معها
عبير/ها اقدر اعرف سر ها الفرحه الي بعيونك
غرام/فارس يا عبير دق علي
عبير/وش قالك
غرام/قعدنا نسولف وقالي انه عازمني بكرا برى مع بعض تصوري
عبير/تستاهلين وهاذا فارس عرف غلاتك وش تبين بعد
غرام/بتموت من الفرحه
عبير/ها الكثر تحبينه يا بختك يا فارس
غرام/الا انا الي يا بختي فيه
عبير/يا عيني على الحب
******************************
في الإمارات
في الجامعه عقب نهاية الدوام كان معاذ طالع رايح لسيارته لحقته الدكتوره ميثه
ميثه/دكتور معاذ
معاذ/تنهد/نعم دكتوره ميثه اي خدمه
ميثه/لابس حبيت اطمن عليك صار لي كم يوم ما شفتك
معاذ/عن اذنك دكتوره ميثه مستعجل
ميثه/ناديني ميثه عادي ليه الرسميات بينا
معاذ/مهمن كان لازم الاحترام بين الزملاء
ميثه/زملا انا بنسبه لك زميله
معاذ/انت مثل اختي والحين عن اذنك
وصل الشقه لقى رامي واصل قبله ومجهز الغدا
رامي/ليه تأخرت
معاذ/دكتوره ميثه مسكت فيني
رامي/للحين تلاحقك
معاذ/ايه
رامي/يا خي قول لها ما احبك ولا افكر فيك وفك نفسك
معاذ/بعد موا حلوا ها الموقف لا بحقها ولا بحقي
رامي/اجل تحمل ما جاك لانها عمرها ماراح تهدك
**************************************
سيارت فارس دخلت غرام السياره وهي مستحيه منه قابها بابتسامه تسحر على غير

العاده
فارس/اخبارك يالغاليه
غرام/بخير
فارس/وين تبينا نروح
غرام/كيفك اي مكان دام مع بعض
فارس/اجل انروح انتمشى عقب نروح على مطعم هادي وحلوا ونتعشى شرايك
غرام/موافقه
**********************************
بيت وليد
وليد/غدير لين متى بتظلين حابسه نفسك بغرفتك الحين رائد زوجك وقعدتك بالغرفه ما

راح تغير شي
غدير/انتوا سويتوا الي تبونه وزجتوني خلوني براحتي الحين





taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 01:56 PM   #19

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه الثانيه والعشرون
في سيارت فارس وهم رادين
غرام/فارس وين بتوديني هاذا موا طريق البيت
فارس/ادري بس في شي نسيت اعطيك ايا بجيبه
وقفوا عند باب بيته
فارس/منتي بنازله
غرام/ها الوقت فشله شب يقولون
فارس/أول شي هاذا بيت عمك وبعدين عادي وحده مع زوجها يلا نزلي
دخلوا البيت لقوا ابوه وامه في الصاله
ام فارس/هلا بنيتي شخبارك
غرام حبت راس عمها ومرت عمها /بخير الله يسلمك
فارس/بروح غرفتي بجيب غرض عن إذنكم
ابوا فارس/ها يا بنيتي عسا فارس موا مأذيك
غرام/بحيا لا يا عمي
ابوا فارس/ان شاء الله عقبال ما اشوف عيالكم عن قريب
غرام استحت موت واكتفت بالإبتسامه
غرام/خالتي وين حلا بسلم عليها
ام فارس/فوق بغرفتها روحيلها بتفرح لما تشوفك
صعدت لغرفة حلا لقتها قاعده على النت
حلا/ياهلا والله بمرت اخوي اسفرت وانورت واستهلت وامطرت يا عروس
غرام/لا احنا خلاص قدمنا الحين انتي العروس
حلا/ههههههه با يخه
غرام/يعني بالله بتقنعيني انك منتي مبسوطه انه الي تقدم لك سعود
حلا/وانت وش دراك
غرام/لا بس احساس بس هوا طيب وينحب ولد خالي واعرفه من سنين صراحه لايقين

على بعض
حلا/تسلمين بس غريبه شجابك عندنا ها الوقت
غرام/كنت طالعه مع فارس هوا الي جابني هنا قال انه بيروح يجيب غرض من غرفته

راح ولا جا
حلا/يــــــــــــــــــــــــ ـــــــا عيني السالفه فيها تمشايه مع بعض شكلك جبت راس اخوي

الله يعينه
غرام/لا والله
حلا/اسفين قصدي الله يهنيه
********************************
غرفة فارس
دق عليه مالك
مالك/وين اختي يا ابوا الشباب الحين حنا نص الليل تفرفر لها الحزه قالب لي روميوا
فارس/هههههههههههههههههههه وانت وش حارك اتمشى مع زوجتي فيها شي
مالك/زوجتك ما قلنا شي بس موب لها الوقت يالله ناطرك رجعها
فارس/ههههههههههههههههههههه بتلعب دور الحمى القاسي والتقليدي من الحين
مالك/ههههههههههههههههههههه اكيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد
فارس/هاذاني الحين بجيبها يالله متى يجي الصيف وافتك
مالك/لين ذاك الوقت فرج ورحمه باي
فارس/باي
*************************************
الإمارات
معاذ/اقول رامي وين طارق صار لي اسبوع ادق عليه ما يرد بديت اخاف لايكون صار

له شي
رامي/تلقاه لاهي بولده
معاذ/الله يكون بعونه زوجته توفت واحتاس ولا عنده ام ولا اخت تساعده وزوجته بعد ما

عندها احد مقطوعه من شجره
رامي/الله يكون عونه المهم تراني مليت تطلع معي
معاذ /ها الوقت
امي/شفيها اليوم جازه تكفى بس ساعه مليت
معاذ/طيب بروح ابدل ونطلع
***************************************
غرام/باين عليك نعسانه حيل
حلا/قوه ما نمت العصر
غرام/اجل اخمدي نامي بنزل تحت تلقين فارس تحت الحين تصبحين على خير
حلا/تصحين على خير سلم على عبير ومناروا مع اني مليت من خشتها من كثر ما

اشوفها الجامعه
غرام/ههههههههههههههه يوصل
طلعت من غرفة حلا وهي ماشيه تفاجئة شخص سحبها بقوه ودخلها غرفته
غرام/غرام يمه فارس وشفيك جنيت
فارس/ههههههههه شفيك خفتي وين قايمه
غرام/اخاف احد شوفنا فشله فارس خلن اطلع
فارس/يا بنت الحلال مو ماكلك انا بغيت اعطيك شي
غرام/بس بسرعه لا حد يجي يشوفنا
فارس تفضلي
غرام/وش فيه العلبه
فارس/افتحيها
كانت علبه ورديه مربوطه بشريطه حمرا حلوا مره فتحت العلبه لقت ورود مجففه

شكلها يخبل وجنمبه علبه حمرا ملفوفه شريطه ورديه شكلها يجذب وجنمبه كرت تحفه

فتحت العلبه لقت خاتم الأماس شكله جنان ومحفور فيه حرف اسمها الأول فتحت الكرت

وقرته عيونها دمعوا صدق ما كان كلام شعر و حركات بس معبر
(احـــــــــــبــــــــــ� �ــــــ يا احلى ما خلق ربي ـــــــــــــــــك
مجنــــــــــــــــــــــ ــــــــ فارس ــــــــــــــــــونك)
طالعت فارس الي كان يناظره بحب وابتسامه جذابه
غرام/من جد يا فارس تحبني ها الكثر
فارس/تعرفين من متى حبيتك
غرام/.....................
فارس/من اليوم الي شفتك فيه في بيت رائد
غرام دمعت من الفرحه موا مصدقه الي تسمعه ومن حبيبها وزوجها فارس
فارس/هههههههههههههههه شوفي هاذا اخوك داق الله يعيني يلا مشينا
غرام/يلا
نزلوا سلمت على عمها وخالتها وطلعوا وصلها البيت
***********************************
الإمارات
كانوا يتمشون بالسياره دق جوال معاذ وكان رقم صديقه طارق
معاذ/هلا والله طارق
شخص/السلام عليكم اخوي انت معاذ
معاذ/ايه من معي عدين هاذا رقم طارق
الشخص/اخوي انا من اتكلم معك من مستشفى............. صديقك سوى حادث هوا

وولده سيف وهوا طالب يشوفك ممكن تجي
معاذ/حادث وشلونهم الحين
الشخص/ما اخبي عليك ولده العنايه لإنه صغير عمره 4سنوات احتمال ضغيف انه

ينجى وابوه للأسف انه في للحضاته الاخيره ارجوك تعال بسرعه
معاذ/الحين جاي مع السلامه
الشخص/مع السلامه
رام/خوفتني وش فيه
معاذ/طارق وولده سوا حادث الله يستر بس
رامي/لا حول ولا قوة الى بالله
***********************************
في المستشفى
معاذ/ها يا دكتور اشلونهم طمنا
الدكتور/انتوا اهله
رامي/لا حنا اصدقاه هوا ماله احد ابوه وامه توفوا وماله لا اخوان ولا عمام
الدكتور/الصغير حالته مستقره بفضل ربي العالمين بس الابوا للأسف هوا طالب يشوف

من فيكم معاذ
معاذ/انا
الدكتور/طالب يشوفك ادخل له
دخل وقلبه يتقطع على حال صديق وهوا ينازع الموت
طارق/مع معاذ تعال
معاذ/هاذاني جنمك بس استريح لاتعب نفسك
طارق/ما عندي وقت يا معاذ اسمعني
معاذ/تكلم
طارق/وصيتي ولدي معاذ لاتتركه ماعنده احد غيري لاتتركه
معاذ/ان شاء الله محد غيرك الي بيربيه
طارق/وصيتي سيف سيف يا معاذ اشهد ان لا الله الا الله وان وان محمد رسول

اللــــــــــــــــــه
..................................................
معاذ/طارق طارق دكتور دكتور طلع ونادى الدكتور
الدكتور/ادعوله بالرحمه
لاامي/ يبكي على صديقه الله يرحمك يا طارق مثواك الجنه ان شاء الله
معاذ كان قاعد على كرسي ويبكي بصمت
**************************************
بيت مالك الصبح
نزلت غرام من فوق لقت عير ومنا بالمطبخ
منار/لا المزاج اليوم تمام شكله فارس سوا العجايب
عبير/ههههههههههههههه مبين الوجه ينور والابتسامه شاقه الوجه
غرام/ها الكثر انا مفضوحه
منار/الله يوعدنا
غرام/وش الله يوعدنا ولد عمي وليد موا مقصر ولا نسينا الاسبوع الي فات تمشيتي معه

لا والورد الاحمر شي
منار/هههههههههههههه كاشفتني
دق جوال غرام
خالد/غرام وصل احمد وصــــــــــــــــــــــل
غرام/احمد احمد منوا لا يكون عهود ولدت
خالد/ايه ولدة الصبح بالفجر
غرام تنط من الفرحه/مبروك خلود بالله مرنا ابروح لها ببارك لها
خالد/اوكي تجهزوا
غرام/دقايق ونكون جاهزين باي
خالد/باي
منار/عهود ولدت
غرام/ايه بيمرنا الحين
عبير/سلمولي عليها
منار/يوصل
******************************************
في المستشفى
شمس/مبروك عهود يجنن ولدك حمودي
غرام/اكيد طالع مه الحلوا
عهود/الله يارك فيكم عقبالكم
منار/لوا تشوفين اخوي خالد يا قلبي عليه ميت من الفرحه
شيخه/اكيد هاذي عهود حبيبة قلبه ما تذكرين حركاته ايام الملكه
غرام/اكيد ما كان وده يفارقها تسبه من شافها
ايمان/حرام عليكم احرجتوها تغطت شمس ودخل خالد
خالد/ها بشريني عنك
عهود/بخير تسلم
منار/يا عيني على الحب
خالد/وانت ش حارك عندك وليد
شيخه/ههههههههههههه حرام عليكم كل ما قالت شي قلتوا وليد احرجتوها
دق جوال منار
منار/هاذا وليد
ايمان/الحب عند ذكره
الكل/ههههههههههههههههههههه
ردت
وليد/هلا يا قلبي شلونك
منار/بخير
وليد/خير بس يعني ما وراها شلونك انت يا قلبي يا حيبيبي
منار/استحت اشلونك
وليد/ولا ونها مو زي ما ابغاها قلتيها بس بخير تسلمين الا صدق خالد جاه ولد
منار/ايه جاه احمد هاك كلمه هوا معنا بالمستشفى
وليد/اجل هاتيه ابارك له
وليد/مبروك خويلد مبروك ما جاك
خالد/هههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك
وليد من قلب/اميــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن
خالد/يناظر منار/ههههههههههههههههههههههههه ههه شفيك مستعجل لاحق خل تخص

جامعتها
وليد/يا خي لاتقهرني بروحي مقهور من ها الجامعه
ومنار ميته من الحيا والكل يضحك عليها



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 01:56 PM   #20

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه الثانيه والعشرون
في سيارت فارس وهم رادين
غرام/فارس وين بتوديني هاذا موا طريق البيت
فارس/ادري بس في شي نسيت اعطيك ايا بجيبه
وقفوا عند باب بيته
فارس/منتي بنازله
غرام/ها الوقت فشله شب يقولون
فارس/أول شي هاذا بيت عمك وبعدين عادي وحده مع زوجها يلا نزلي
دخلوا البيت لقوا ابوه وامه في الصاله
ام فارس/هلا بنيتي شخبارك
غرام حبت راس عمها ومرت عمها /بخير الله يسلمك
فارس/بروح غرفتي بجيب غرض عن إذنكم
ابوا فارس/ها يا بنيتي عسا فارس موا مأذيك
غرام/بحيا لا يا عمي
ابوا فارس/ان شاء الله عقبال ما اشوف عيالكم عن قريب
غرام استحت موت واكتفت بالإبتسامه
غرام/خالتي وين حلا بسلم عليها
ام فارس/فوق بغرفتها روحيلها بتفرح لما تشوفك
صعدت لغرفة حلا لقتها قاعده على النت
حلا/ياهلا والله بمرت اخوي اسفرت وانورت واستهلت وامطرت يا عروس
غرام/لا احنا خلاص قدمنا الحين انتي العروس
حلا/ههههههه با يخه
غرام/يعني بالله بتقنعيني انك منتي مبسوطه انه الي تقدم لك سعود
حلا/وانت وش دراك
غرام/لا بس احساس بس هوا طيب وينحب ولد خالي واعرفه من سنين صراحه لايقين

على بعض
حلا/تسلمين بس غريبه شجابك عندنا ها الوقت
غرام/كنت طالعه مع فارس هوا الي جابني هنا قال انه بيروح يجيب غرض من غرفته

راح ولا جا
حلا/يــــــــــــــــــــــــ ـــــــا عيني السالفه فيها تمشايه مع بعض شكلك جبت راس اخوي

الله يعينه
غرام/لا والله
حلا/اسفين قصدي الله يهنيه
********************************
غرفة فارس
دق عليه مالك
مالك/وين اختي يا ابوا الشباب الحين حنا نص الليل تفرفر لها الحزه قالب لي روميوا
فارس/هههههههههههههههههههه وانت وش حارك اتمشى مع زوجتي فيها شي
مالك/زوجتك ما قلنا شي بس موب لها الوقت يالله ناطرك رجعها
فارس/ههههههههههههههههههههه بتلعب دور الحمى القاسي والتقليدي من الحين
مالك/ههههههههههههههههههههه اكيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد
فارس/هاذاني الحين بجيبها يالله متى يجي الصيف وافتك
مالك/لين ذاك الوقت فرج ورحمه باي
فارس/باي
*************************************
الإمارات
معاذ/اقول رامي وين طارق صار لي اسبوع ادق عليه ما يرد بديت اخاف لايكون صار

له شي
رامي/تلقاه لاهي بولده
معاذ/الله يكون بعونه زوجته توفت واحتاس ولا عنده ام ولا اخت تساعده وزوجته بعد ما

عندها احد مقطوعه من شجره
رامي/الله يكون عونه المهم تراني مليت تطلع معي
معاذ /ها الوقت
امي/شفيها اليوم جازه تكفى بس ساعه مليت
معاذ/طيب بروح ابدل ونطلع
***************************************
غرام/باين عليك نعسانه حيل
حلا/قوه ما نمت العصر
غرام/اجل اخمدي نامي بنزل تحت تلقين فارس تحت الحين تصبحين على خير
حلا/تصحين على خير سلم على عبير ومناروا مع اني مليت من خشتها من كثر ما

اشوفها الجامعه
غرام/ههههههههههههههه يوصل
طلعت من غرفة حلا وهي ماشيه تفاجئة شخص سحبها بقوه ودخلها غرفته
غرام/غرام يمه فارس وشفيك جنيت
فارس/ههههههههه شفيك خفتي وين قايمه
غرام/اخاف احد شوفنا فشله فارس خلن اطلع
فارس/يا بنت الحلال مو ماكلك انا بغيت اعطيك شي
غرام/بس بسرعه لا حد يجي يشوفنا
فارس تفضلي
غرام/وش فيه العلبه
فارس/افتحيها
كانت علبه ورديه مربوطه بشريطه حمرا حلوا مره فتحت العلبه لقت ورود مجففه

شكلها يخبل وجنمبه علبه حمرا ملفوفه شريطه ورديه شكلها يجذب وجنمبه كرت تحفه

فتحت العلبه لقت خاتم الأماس شكله جنان ومحفور فيه حرف اسمها الأول فتحت الكرت

وقرته عيونها دمعوا صدق ما كان كلام شعر و حركات بس معبر
(احـــــــــــبــــــــــ� �ــــــ يا احلى ما خلق ربي ـــــــــــــــــك
مجنــــــــــــــــــــــ ــــــــ فارس ــــــــــــــــــونك)
طالعت فارس الي كان يناظره بحب وابتسامه جذابه
غرام/من جد يا فارس تحبني ها الكثر
فارس/تعرفين من متى حبيتك
غرام/.....................
فارس/من اليوم الي شفتك فيه في بيت رائد
غرام دمعت من الفرحه موا مصدقه الي تسمعه ومن حبيبها وزوجها فارس
فارس/هههههههههههههههه شوفي هاذا اخوك داق الله يعيني يلا مشينا
غرام/يلا
نزلوا سلمت على عمها وخالتها وطلعوا وصلها البيت
***********************************
الإمارات
كانوا يتمشون بالسياره دق جوال معاذ وكان رقم صديقه طارق
معاذ/هلا والله طارق
شخص/السلام عليكم اخوي انت معاذ
معاذ/ايه من معي عدين هاذا رقم طارق
الشخص/اخوي انا من اتكلم معك من مستشفى............. صديقك سوى حادث هوا

وولده سيف وهوا طالب يشوفك ممكن تجي
معاذ/حادث وشلونهم الحين
الشخص/ما اخبي عليك ولده العنايه لإنه صغير عمره 4سنوات احتمال ضغيف انه

ينجى وابوه للأسف انه في للحضاته الاخيره ارجوك تعال بسرعه
معاذ/الحين جاي مع السلامه
الشخص/مع السلامه
رام/خوفتني وش فيه
معاذ/طارق وولده سوا حادث الله يستر بس
رامي/لا حول ولا قوة الى بالله
***********************************
في المستشفى
معاذ/ها يا دكتور اشلونهم طمنا
الدكتور/انتوا اهله
رامي/لا حنا اصدقاه هوا ماله احد ابوه وامه توفوا وماله لا اخوان ولا عمام
الدكتور/الصغير حالته مستقره بفضل ربي العالمين بس الابوا للأسف هوا طالب يشوف

من فيكم معاذ
معاذ/انا
الدكتور/طالب يشوفك ادخل له
دخل وقلبه يتقطع على حال صديق وهوا ينازع الموت
طارق/مع معاذ تعال
معاذ/هاذاني جنمك بس استريح لاتعب نفسك
طارق/ما عندي وقت يا معاذ اسمعني
معاذ/تكلم
طارق/وصيتي ولدي معاذ لاتتركه ماعنده احد غيري لاتتركه
معاذ/ان شاء الله محد غيرك الي بيربيه
طارق/وصيتي سيف سيف يا معاذ اشهد ان لا الله الا الله وان وان محمد رسول

اللــــــــــــــــــه
..................................................
معاذ/طارق طارق دكتور دكتور طلع ونادى الدكتور
الدكتور/ادعوله بالرحمه
لاامي/ يبكي على صديقه الله يرحمك يا طارق مثواك الجنه ان شاء الله
معاذ كان قاعد على كرسي ويبكي بصمت
**************************************
بيت مالك الصبح
نزلت غرام من فوق لقت عير ومنا بالمطبخ
منار/لا المزاج اليوم تمام شكله فارس سوا العجايب
عبير/ههههههههههههههه مبين الوجه ينور والابتسامه شاقه الوجه
غرام/ها الكثر انا مفضوحه
منار/الله يوعدنا
غرام/وش الله يوعدنا ولد عمي وليد موا مقصر ولا نسينا الاسبوع الي فات تمشيتي معه

لا والورد الاحمر شي
منار/هههههههههههههه كاشفتني
دق جوال غرام
خالد/غرام وصل احمد وصــــــــــــــــــــــل
غرام/احمد احمد منوا لا يكون عهود ولدت
خالد/ايه ولدة الصبح بالفجر
غرام تنط من الفرحه/مبروك خلود بالله مرنا ابروح لها ببارك لها
خالد/اوكي تجهزوا
غرام/دقايق ونكون جاهزين باي
خالد/باي
منار/عهود ولدت
غرام/ايه بيمرنا الحين
عبير/سلمولي عليها
منار/يوصل
******************************************
في المستشفى
شمس/مبروك عهود يجنن ولدك حمودي
غرام/اكيد طالع مه الحلوا
عهود/الله يارك فيكم عقبالكم
منار/لوا تشوفين اخوي خالد يا قلبي عليه ميت من الفرحه
شيخه/اكيد هاذي عهود حبيبة قلبه ما تذكرين حركاته ايام الملكه
غرام/اكيد ما كان وده يفارقها تسبه من شافها
ايمان/حرام عليكم احرجتوها تغطت شمس ودخل خالد
خالد/ها بشريني عنك
عهود/بخير تسلم
منار/يا عيني على الحب
خالد/وانت ش حارك عندك وليد
شيخه/ههههههههههههه حرام عليكم كل ما قالت شي قلتوا وليد احرجتوها
دق جوال منار
منار/هاذا وليد
ايمان/الحب عند ذكره
الكل/ههههههههههههههههههههه
ردت
وليد/هلا يا قلبي شلونك
منار/بخير
وليد/خير بس يعني ما وراها شلونك انت يا قلبي يا حيبيبي
منار/استحت اشلونك
وليد/ولا ونها مو زي ما ابغاها قلتيها بس بخير تسلمين الا صدق خالد جاه ولد
منار/ايه جاه احمد هاك كلمه هوا معنا بالمستشفى
وليد/اجل هاتيه ابارك له
وليد/مبروك خويلد مبروك ما جاك
خالد/هههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك
وليد من قلب/اميــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن
خالد/يناظر منار/ههههههههههههههههههههههههه ههه شفيك مستعجل لاحق خل تخص

جامعتها
وليد/يا خي لاتقهرني بروحي مقهور من ها الجامعه
ومنار ميته من الحيا والكل يضحك عليها



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.