آخر 10 مشاركات
عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1025 -البطل الطليق - ريبيكا وينترز - عبير دار النحاس ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          234 - طفل اسمه ماتيو - سارة جرانت - ع.ق ( مكتبة مدبولى ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-11, 01:57 PM   #21

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


******************************
الإمارات
في المستشفى كان معاذا طول الوقت مع سيف ولد طارق الله يرحمه حتى انه اخذ اجازه

من الدوام لحد ما تماثل لشفا ورخصوه في وقت وجود سيف بالمستشى خلص معاذ

اجراءات تبنيه وشرا بيت كبير في حي عائلي وجاب مربيه مصريه وخدامه عشان

سيف
معاذ/ها حيي سيف عجبك البيت
سيف/مله حلوا بس وين بابا
معاذ جا شاله وقعده بحضنه
اسمعني سيف انت ما تحبني
سيف/الا احبك ملللللللللللللللللللللللل له
معاذ/وانا بعد احبك بابا سافر وسفرته بطول عشان كذا طلب مني اخليك معي لانه بابا ما

حيجي الا عدين ما نعرف متى حا يرجع
سيف/يعني لاح لماما
سيف/ايه حبيبي انت بتفعد معي وانا بوديك الملاهي والعبك وكل شي اتفقنا
سيف ببرائة الاطفال يعني انت بتصيل بابا
معاذا/ايوه ايش رايك يلا الحين نروح فوق عشان اوريك غرفتك



الحلقه الثالثه والعشرون
بيت ابوا ولد
ام وليد/حيا الله ام رائد
ام رائد/يحيك بشريني عنكم وعن غدير من زمان عنها
ام وليد/والله الحمدالله كلنا بخير وغدير بعد
ام رائد/شخبارك يا بنيتي يا غنى
غنى/بخير يا خالتي
ام رائد/اقول ام وليد وين غدير حابه اشوفها
ام وليد/يا غنى روحي نادي غدير قوليلها خالتها تبي تشوفها
غنى/حاضر يمه
صعدة فوق لقت غدير تقرا قرأن وبترتيل يبعث السكينه الى القلوب
غنى/غدير
غدير/عقب ما خلصت وهي قاعده تطوي سجادة الصلاه/امري بغيتي شي
غنى/لا يا قلبي بس خالتي ام رائد تحت وتبي تشوفك
غدير/ما راح اقدر انزل اعتذريلي منها
غنى/وليه شقولها
غدير/راسي يعورني ما اقدر اقابل احد
غنى/براحتك خلتها ونزلت تحت
ام وليد/ها وين اختك
غنى/ما راح تقدر تنزل وتعذر منك يا خالتي بس هي تعبانه شوي راسها يعورها
ام وليد/انحرجت لإنها تدري انها تكذب وما فيها شي/اعذرينا يا ام رائد
ام رائد/معذوره يا وخيتي شدعوه حنا أهل واذا هي تعبانه وما تقدر تنزل انا اروح فوق

اطمن عليها
ام وليد قامت معها/تفضلي
**************************************
بيت محمد
محمد/ها لبنه شخبار العلاج الطبيعي معك
لبنه/الحمدالله والدكتوره تقول انه في تحسن في حالتي واذا استمريت كذا راح ارجع

امشي ان شاء الله
محمد/الله يبشرك بالخير
لبنه/مشكور حبيبي
محمد/على شنوا
لبنه/على كل شي انت طلعتني من التعاسه الي كنت فيها مليت حياتي فرحه وأمل كنت

فاقدته
محمد/يا قلبي انا ما سويت ها الشي الا بدافع حبي لك واذا في احد مفروض يشكر فهوا

انا لإني عايش معك احلى ايام حياتي واحمدربي بكل صلاه على ها النعمه الي عطاني

اياها
لبنه دمعت غصبن عليها على كلامه
محمد يغير الجوا/وانتوا يا الحريم دموعكم جاهزه على طول تنزل من غير إذن بعد
لبنه/ههههههههههههههههههههههههه هههه
محمد/ايه كذا تدرين انك تهبلين لما تضحكين
لبنه/وردة خدودها
محمد/باس راسها/الله لا يحرمني من وجهك الحسن وروحك في ها البيت
*************************************************
بيت مالك
كانوا البنات غرام ومنار ومعهم عبير قاعدين بحديقة البيت يسولفون دق جوال غرام

طالعت الشاشه مكتوب(حب عمري)/عن اذنكم بنات
منار/ليه ولا لا يكون حبيب القلب
عبير/ههههه اكيد
غرام/سخيفات خلتهم ودخلت داخل وردت عليه
فارس/هلا يا قلبي شلونك
غرام/بخير انت شلونك واشلون الأهل
فار/الآهل بخير وانا بعد بخير بس مشتاق لك
غرام استحت/.................
فارس/يعني منتي قايله شي زوجك يقولك مشتاق لك وما تقولين شي شكلي ما أهمك
غرام/مستحي/شتبيني اقول
فارس/اي شي حسيسيني اني اهمك
فارس/فارس استحي اقول وبعدين انت تعرف غلاتك من غير ما اقول ولا كلمه
************************
كانوا عبير ومنار قاعدين يسولفون ويضحكون لحد ما عبير حست بوجع قوي وما

قدرت تتحمل صرخت قويه ومنار ارتعبت وما عرفت شي تسوي
غرام/يمه هاذا صراخ عبير
فارس/وش في وش فيها عبير اختي
غرام مدري بطلع الحديقه اشوف
طلعت لقت عبير تصرخ من الوجع ومنار معها وتحاول تهديها ومرعوبه
غرام/فارس عبير مدري شفيها الحق علينا تكفى بسرعه
فارس/خاف على اخته يلا انا قريب من البيت الحين ابجي لبسوها عباتها
**************************************
يت ابوا وليد
كانت غدير بغرفتها وقاعده تقرى قرأن بسكينه انفتح باب غرفتها تفاجأت لما شافت ام

رائد وامها وغنى داخلين عليها
ام رائد/اشلونك يا بنيتي عسى اشوى الحين
غدير/شوي يا خالتي اشلونك يا خالتي
ام رائد/بخير يا بنيتي والله قرايتك للقرأن وترتيلك دخل السكينه لنفسي ما شاء الله عليك
غدير/هاذي كلمات ربي اكيد بنرتاح فيهااذا قريناها
ام ائد/صادقه يا بنيتي جيت اطمن على مرت ولدي من زمان ما شفتك
غدير استحت وحست بغصه ما تخليها حتى تحس احساس البنات الي مثل وضعها

وتوهم مملكين بس رسمت إبتسامه باهته على وجهها علشان ام رائد الي كانت تبادلها

الإبتسامه وحبتها ودخلت قلبها
ام رائد/طلبتك يا بنيتي واذا تعزيني ما ترديني
غدير/تفضلي يا خالتي واذا اقدر ابشري
ام رائد/ابيك تجين غدين معنا بكرا انا دايم اتغدى بالحالي ورائد كله بشغله
غدر/.........................
ام وليد تنهي النقاش/اكيد بتجي( وعطت نظرت حزم لغدير عشان تسكت )وبعدين

خلاص انتوا صرتوا اهلها
ام وليد/انا إن شاء الله بكرا بخلي وليد يجبها عندك شتبين بعد
***********************************************
بيت مالك وصل فارس لقى غرام لابسه عباتها وماسكه عير وتنتظره فتح لهم الباب

الوراني وخلوا عبير تدخل ودخلت معه غرام وراحوا بسرعه للمستشفى تركوا منار

تحاول تتصل بمالك بس جواله مسكر
منار بعد ما فقدت أمل انه مالك يرد عليها دقت على وليد
وليد/هلا حيتي هلا منار
منار/اهلين وليد
وليد/منار فيك شي صوتك موا طعي
منار/لا بس كنت ادق على مالك كله مغلق
وليد/مالك معي تينه
منار/معك ايه تكفى خلني اكلمه
وليد/هاك كلميه
مالك/منار شصاير فيك شي
منار/عبير يا مالك
مالك/بخوف/عبير شفيها تكلمي
منار/عبير تعت علينا وفارس وغرام نقلوها المستشفى حاولت ادق عليك بس جهازك

طافي
ناظر جهازه لقى شجنه فضى
مالك/اي مستشفى
منار/مدري
مالك/طي الحين ابدق على فارس واعرف اي مستشفى
منار/طب مر علي
مالك/طيب يلا باي
دق على فارس وعرف باي مستشفى وطلع بسرعه عشان يروح لهم تذكر منار
مالك/وليد تكفى ان روح المستشفى تدر تروح لمنار تجبها
وليد/خلاص انت روح وانا بجيبها
**************************************
الإمارات
رد معاذ من برا لقى سيف قاعد معا المريه المصريه ايمان
معاذ/ها كفيك يا بطل تعشيت
المربيه/لاء يا فندم مرديش يا كل حاقه
معاذشاله بحضنه/ليه حبيبي
سيف/انا ابغى اكل معاك موا انت الحين بابا
معاذ/حاضر ايمان لوا سمحتي قولي لشغاله تحط لنا العشى
ايمان/حاضر عن ازنكوم
تعشوا مع بعض عقبها راح معه لغرفة ألعابه لي جهزه له وصار يلعب معه
*******************************************
المستشفى
وصل مالك وكان حده خايف لى فارس وغرام قاعدين في الإنتظار
مالك/وين عبير
فارس/اهدا يا مالك اش فيك
مالك/قولولي وين عبير
غرام اهدى يا مالك عبير بغرفة الولاده الحين
مالك/الولاده س هي لسه في السابع
غرام/والله الله كتب تولد الحين اهدى الدكتوره قالت بتولدها قيصري
*************************************
بيت مالك
كانت منار لابسه عباتها وتنتظر مالك قاعده على اعصابها رن جرس الباب طارت

للباب وفتحته بسرعه انصدمت واستحت لما شافت وليد
وليد/شلونك يا الغلى
منار/مستحيه/بخير
وليد/ادري كنت تنتظرين مالك بس مالك راح المستشفى وانا بوديك عندهم
منار/وما قالولك اش فيها
وليد/لا ما فيها شي مروك صرتي عمه
منار/ها شلون
وليد/هههههههه شلون عاد عبير ولدة وجابت بنت توا مسكر من مالك وهوا قالي



الحلقه الرابعه والعشرون

بالمستشفى
عبير/وينهي ابي اشوفها
مالك/ارتاحي هي الحين بالحظانه لاتنسن انك ولادتها بالسابع
غرام/بس ابشرك طالعه قمر

فارس/اكيد على اختي
مالك/مايبلها كلام اقول يالغاليه
عبير/مستحيه/نعم
مالك/شناويه تسمينها
عبير/ملك
فارس/يا عيني على الحب يعني نفس اسم الحبيب مالك
مالك/لا تنظلنا
فارس يهمس لغرام/عقبالنا يالغاليه
غرام قام يعطي وجهها ألوان
مالك/حسي عليك وش قلت لها قامت تطلع ألوان
فارس/ههههههههههه والله ما سويت شي ولا يالغاليه
مالك/ادري فيك منت خالي اكيد قلت لها شي
فارس/وانت وش عليك خلك بحرمتك وش عليك منا
دق وليد على مالك عشان فارس يطلع
مالك/يا ابوا الشباب اطلع الاهل برى يبون يدخلون
فارس/يلا وتتهنون في بنتكم
مالك/رايح
فارس/ايه رايح عقب شوي بينملي المكان الوالده واختي وبيت عمي جاين
**********************************************
الإمارات
كان معاذ قاعد بغرفته يقرا كتاب انفتح الباب ودخل سيف الصغير وساحب البطانيه معه

ويفرك عيونه
معاذ فصخ نظارت/سيف انت صاحي للحين الشطار ها الوقت نايمين
سيف/بس انا احاف
معاذ/تخاف من شنوا بيبي
سيف/زمان كان بابا ينام معايا احاف انام لوحدي بابا معاذ خلني انام معاك
معاذ/تعال حبيبي وخر عنه عشان ينام جنبه
معاذ/كذا زين سيف
سيف/ايوا
معاذ/يلا تصبح على خير يا بطل
سيف مسك ايد معاذ وحضنه ونام على طول ومعاذ يتأمل وجهه الطفولي
******************************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 01:58 PM   #22

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

******************************
المستشفى
حلا/يالله الزياره خلصت
منار/شفيك اكيد بتخلص ولا ناوي تسهرين هنا ترى ورانا جامعه بكرا ولا نسيت
غنى/احد ينسى الهم المهم عبورا الف مبروك وحمدالله على السلامه
غدير/مع السلامه عبوره
عبير/مع السلامه
ام وليد/مع السلامه
عبير/مع السلامه يا خالتي
******************************************
بيت ابوا فارس
ياسر/جد عبير ولدة ش جابت
حلا/جابت بنوته قمر ولا من زود الحب سمتها ملك على اسم الحبيب
ياسر/ههههههههههههههههههههههههه ه لا غطوا على عنتر وعبله هذيلا عقبالي
حلا/انت انوي والعروس عندي
ياسر/اذا علي ناوي طفشت من القعده بروحي هنا
حلا/تتكم من جدك ناوي صدق
ياسر/ليه منهي العروس
حلا/من بعد بنت عمك غنى
ياسر/لا ما ابي غنى
حلا/ليه ان شاءالله
ياسر/غنى احسها زيك مثل اختي حتى لما تغطت عني كل ما شفنا بعض نقعد انتهاوش

كنا بزران لا ما ابيها هي زيك بنسبه لي
حلا/خلاص عروستك عندي
ياسر /منهي
حلا/تعرف بنات عمك سيف غرام ومنار
ياسر/اش فيهم شعلاقتهم بالسلفه
حلا/البنت الي اقولك عليها اسمها شمس تصير بنت خال بنات عمك سيف
ياسر/ ليه حلوا
حلا/فمر وربي واخلاق واحترام تدخل القلب على طول انت بس خذ اجازه وتعال

الرياض وانا اكلم الوالده ش قلت
ياسر/انا اصلا بجي عقب اسبوعين
حلا/اجل انا بكلم الوالده على بال ما تجي عشان تكلم امها صدقني بتحبها لي شفتها
ياسر/الله يستر من ذوقك سلام
حلا/سلام
************************************************
بيت ابوا وليد
دخلت ام وليد غرفة غدير لقتها قاعده
ام وليد/غديروا للحين ما لبستي اخوك جاي بطريق عشان يوصلك بيت رجلك قومي

لبسي
غدير /يمه مابي اروح
ام وليد/سمعيني بتروحين وغصبن عليك وعن حركات الدلع الحين اخوك يجي يلقاك

جاهزه سمعتي
تركتها وراحت
مسحت غدير دموعها وفتحت دولاب الملابس وطلعت لها تنورا بيج غجري الين تحت

الركبه حلوا وبلوزه نص كم بني جنان وحطت مرطب حلوا وكحل ورشت شوية عطر

عقبها خذة عباتها نزلت لقت وليد ناطرها
****************************************
المستشفى
عبير/مالك ابي اشوفها
مالك/بس هي بالحظانه ما يقدرون يجبونها هنا
عبير/اجل ودني لها
مالك/حاضر بس لحظه اروح اجيب كرسي
عبير/وشوله عندي رجولي
مالك/مايصير امس مسويا عمليه اخاف تتعبين بروح دقيقه واجي
*************************************
بيت رائد
كانت ام رائد قاعده بالصاله مع غدير
ام رائد/بلاها هالشغاله تأخرت بالغدى شافت رجولي مي قادره تشيلني ها اليومين خذت

راحتها
غدير ابتسمت لها/ارتاحي يا خالتي انا بروح اشوفها شي تسوي بالمطبخ
ام رائد/اخذي راحتك بعد الحين البيت بيتك
غدير قامت بتروح المطبخ
امرائد/يا بنيتي حطي عنك ذا العباة وشوله رائد موا هنا وبعدين اذا شافك عادي هوا

الحين رجلك يلا افصخيها
شالت العباة عنها وراحت المطبخ من هنا دخل رائد من هنا
ام رائد/رائد شجابك موا عوايدك تجي ها الحزه من المستشفى
رائد/ايه بس اليوم خذيت الباقي منه اجازه وجيت اريح اش طابخين
ام رائد/تبي تعرف اش طابخين رح المطبخ وشف بنفسك
رائد/يالله اروح اشوف ميت جوع انا
راح المطبخ تفاجاء لما شاف بنت واقفه وتقلب بالقدر بغى يرجع بس لما سمع صوتها

وهي تكلم الشغاله
غدير/يلا جهزي السلطه قطعيها انا بنتبه للقدر يلا
عرف صوتها واستانس بس ما حب يخرعها ورجع لامه بالصاله وقعد يسولف معها
غدير/يلا خالتي الغدا جاه (انصدمت لما شافت رائد قاعد مع امه ومبتسم لها ابتسامه

تهبل انحرجت لما طالعت نفسها ش لابسه ونظراته لها)
ام رائد/اش فيك يا ولدي اهجد كليت البنت بعيونك شفها استحت
رائد/قام يسلم عليها
رائد/مد يده يسلم عليها وهي استحت بس اطرت تسلم
وهوا لازال ماسك يدها/شلونك غدير
غدير/بخير الله يسلمك
ام رائد/يلا امشوا لايبرد الغدا
مشى رائد وهوا لازال ماسك يدها وقعدها جنمبه
وطول الوقت كانت يالله تاكل من التوتور
**************************************
بيت ابوا وليد جتهم بنت خالتهم ليال وكانت قاعده بالصاله مع نوره
*************
فوق
غنى/تكفين منار تعالي عندي طفشانه
منار/وبالله من بيجني ما احب اركب مع السواق ومالك مع عبير
منار/انا برسل وليد يجيك عاد هوا رجلك يعني عادي ودقي على مالك وقوليله
منار/اخاف اخوك مشغول
منار/لا موب مشغول الحين بدق عليه تكفين
منار/طيب خلاص
غنى/تسلمين الحين بدق عليه باي
منار باي
أول ما وصلت بيت عمها بالصاله شافت نوره ومعها وحده قاموا لما شافوهم
ليال وهي متلثمه بشيلتها/شلونك يا ولد خالتي اخبارك
وليد منحرج مره/بخير الأهل اشلونهم
ليال/لوا كنت تسير مثل قبل كنت عرفت عن احوالهم على العموم هم بخير وكلنا

مشتاقين لك عاد لازم تسير هاذا بيت خالتك
وليد ان شاء الله باقرب فرصه
ومنار كانت طول الوقت اطالعها وودها تنتف شعرها على ها الجرائه
منار /وليد بغيتك شوي عن اذنكم
........................
منار/ومن هاذي ما عرفتنا
وليد/هاذي ليال بنت خالتي
منار/ادري انها ليال بنت خالتك بس هي ميب وحده من خواتك عشان اتكلمك بها

الأسلوب ولا كني واقفه جنمبك وبعدين ما تستحي يومنها تقول (تقلدها والله كلنا مشتاقين

لك)ناقص تشيل اللثمه الي مغطيه فيه يادوب ربع وجهها ش بقى وانت عادي عندك
وليد فقع ضحك/ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
منا/احر ما عندي ابرد ما عندك اطلع لغنى فوق احسن لي وانت روح كمل سوالف معها
وليد/يحاول يراضيها دام معاي القمر مالي ومال النجوم
منار استحت وحمروا خدودها وطلعت فوق بسرعه
وليد يضحك عليها وعلى تصرفها
***************************************
بيت رائد عقب الغدا
ام رائد/اش دعوه ما كليتي شي يا بنيتي
غدير/والله شيعت ا خالتي بدق على اخوي يجي ياخذني
ام رائد/وشوله رائد قم ود زوجتك
غدير ارتبكت/ يا خالتي ما يحتاج
رائد/الا يحتاج يالله يمه بروح اوصلها وطلعوا وهم في الطريق وقف ونزل وغدير حدها

متوتره رجع عقب عشر دقايق
رائد/تفضلي
غدير حست بغصه لما شافت باقة الورد الي جاب لها اياه واكتفت بكلمة/مشكور
رائد/على شنوا وحرك السياره وظلوا طول الطريق ساكتن لحد ما وصلها لما دخلت

البيت ركضت بسرعه لغرفتها وانسدحت على السرير تبكي بكا يقطع القلب
غرفة غنى/منار منتي سامعه صوت صياح
منار/الا روحي شوفي
غنى ومنار قاموا واتجهوا لمصدر الصوت
منار/هاذي غدير شفيها
غنى/يمه اختي حاولت تفتح الباب بس لقته مسكر دقت عليها الباب/غدير غدير فتحي

الباب
غدير/خلوني بلحالي خلوني
منار/فتحي ليه تبكين
غدير/قلت لكم ما فيني شي خلوني بروحي خلوني بروحي
************************************************** **
الإمارات
بيت معاذ كان رامي عنده وسيف يلعب قدامهم وكان معاذ معه الاب فاتحه ويسولف مع

رامي
رامي/شلونك معه
معاذ/اتصدق مالي علي حياتي شكثر تعلقت فيه
رامي/صراحه انت مشروع ابوا ناجح ليه ما اتزوج
معاذ/قلت لك مليون مره لاتجيب طاري هالسالفه كنك امي انا منحاش من الديره عشان

هالسالفه تقوم تكملها علي يا خوي فكني
سيف جا عند الاب وصار يطالعه شد يد معاذ
سيف/بابا معاذ مين هاذي (يقصد صورة البنت الي بالاب)
معاذ/حلوا
سيف/ايوا
رامي/لا جد للحين ما قلت لي لمن ها الصوره
معاذ/للحين ما نسيت
رامي/شلون انسى قول انا صديقك منت واثق فيني
معاذ/الله يسلمك هاذي صورة بنت عمتي كان عمرها بها الصوره11 سنه
كنت احبها خلن احدد اكثر كنا نحب بعض وكبرنا وحنا نحب بعض طبعا انا اكبر منها

بسبع سنين كبرنا وهي لي وانا لها في يوم توفى جدي وترك حلال للابوي وعمتي بس

صارت مشكله بين عمتي وابوي وابوي حرم عمتي من حقها بالورث وتبخر حلمي

بزواج منها ومن ذاك اليوم وانا ما اعرف عنهم شي خصوصا لما رفض ابوي اني

اخطبها وقطع كل علاقته بعمتي ومن يومها وانا هنا عرفت الحين لي اكره القعده هناك

واشتغل هنا عرفت للحين ليه انا رافض الزواج
رامي/وهي تزوجت ولا لاء
معاذ/مادري تدري مادري بس للحين عندي امل انها بتكون لي
رامي/ما قلت لي شسمها
معاذ/شيخه





taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 01:59 PM   #23

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه الخامسه والعشرون
في المستشفى
عبير/شلون بترك بنتي هنا وانا اروح البيت
مالك/والله ادري يا قلبي بس البنت ما كلمت شهورها ولازم تظل هنا ان شاء الله كلها

اسبوعين ونجي ناخذها بس انتي لاتزعلين
عبير/شلون ما تبيني ازعل هاذي بنتي
مالك/وبنتي انا بعد يالله يالغاليه الكل مستنيك بالبيت
عبير/طيب مشينا بس امر اشوفها قبل
مالك/حاضر
******************************************
في الشرقيه بإحدى المجمعات
كان ياسر مع خويه يوسف
ياسر/يوسف شقاعد تسوي
يوسف/وش سويت
ياسر/تحسبني ما أشوفك يا خي اعقل بطل هالحركات تقز بنات خلق الله وتأشر تبي

ارقامهم ياخي عيب شفيك انت
يوسف/ خلك فري عادي يعني انا ماراح اغصبهم يعطوني ارقامهم
ياسر/انا الغلطان الي رضيت اجي معك خلن نمشي
يوسف/والله انك معقد فلها شفيك الي يسمعك يقول شايب
ياسر/يعني الي يخاف على عرض وشرف الناس وما يرضالهم الشينه يكون شايب

وبعدين تراك طولت متى بترد الرياض ولا لايكون نسيت شغلك
يوسف/شغلي موب طاير
ياسر/بلاك ظامن شركة ابوك اقول امش لاتفضحنا اكثر من كذا ويشفونا الهيئه ونتورط

امش
**************************************
بيت مالك وصلت عبير
منار/توا ما انور البيت
غرام/صدق البيت من غيرك موا شي وضمتها
ام فارس/حمدالله على سلامتك يا بنيتي
عبير/الله يسلمك يمه وين حلا
حلا جت من المطبخ/هاذاني يا ام ملك
عبير/وانتي كل ما جيتي عندي اشوفك بالمطبخ
غرام/ههههههههههههههههه ما تشوفين اسمها حلا مغير تبلع بها الحلوا والكيك
الكل/هههههههههههههههههههههههه
حلا/بعديها بس عشان اخوي فارس ولا كنت وريتك
غرام/لا وريني
حلا/صراحه اخاف أول مره اشوف اخوي هيمان لها الدرجه اخاف اسوي فيك شي

تقومين تشكين لي عند فارس ويتوطاني
الكل/ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وغرام حمر وجهها
ام فارس/بسك عنها البنت انحرجت لاسانك طويل خفي شوي اعقلي ولا نسيتي انه

ملكتك عقب اسبوعين تبين تفشلينا مع رجلك ويقول عطيتوني وحده بزر
الكل/ههههههههههههههههههههههههه هههه
وحلا استحت من كلام امها
منار/صراحه يا خالتي انتي خطيره خذيتي حق اختي منها
ام فارس/ههههههههههههههه والله الواحد من يقعد معكم ينسى نفسه رجعتوني لشبابي
الكل/ههههههههههههههههههههههههه ه
**************************************
بيت ابوا وليد غرفة غدير
غنى/غدير شفيك كلميني حرام عليك ما اقدر اشوفك بها الحال
غدير/ اش فيني هذاني قدامك
غنى/طب تعالي معي بيت عبير الكل هناك عبير طلعت
غدير/ما ابي سلميلي عليها
غنى/اكيد انتي زينه
غدير/قلت لك ما فيني شي
غنى/طب خلاص هذاني طالعه لاتعصبين
نزلت تحت لقت ابوها ينتظرها
ابو وليد/ها يا بنيتي جاهزه
غنى/ايه يبه
ابوا وليد/ووين خواتك موب رايحين معك
غنى/نوره طالعه مع الوالده معزومين وغدير تعبانه راسها يعورها
ابوليد/اجل مشينا يبوك خلنا اوصلك
*****************************************
بيت مالك
دخلت غنى
حلا/هلا ولا بصديقتي ما بغيتوا تجيون الا وين غدير
غنى/بالبيت اتعذر منكم بس هي تعبانه شوي
غرام/تعبانه شفيها
غنى/راسها يعورها
ام فارس/سلامتها ما تشوف شر
غنى/يا هلا والله بام ملك اخبارك يا حلوا
عبير/زفت
غنى/اوف ليه
عبير/ملك بالمستشفى
غنى/يا ختي شي طبيعي كلها اسبوع ولا اسبوعين وتملا عليك البيت
عبير/ان شاء الله
حلا/شفيك قلبتيها مسلسل حزين خلونا نفرفش شوي
غنى/غرام ليه شيخه وشموسا وايمان ما جوا
غرام/انا كلمتهم بس هم في بيت خالد مع عهود وحمودي
*************************************
بيت خالد
شيخه/يا قلبي عليه حمودي يجنن
خالد/لا تعطينه عين بس
شيخه/كنه محد عنده ولد غيرك حمدالله
ايمان/جيبي مثله وتكلمي
خالد/ههههههههههه بعدي اختي امون
شيخه/والله ان شاء الله ان جبت ولد اكيد بيطلع يهبل طالع على امه
خالد/والله واثقه
عهود/ماراح يطلع احلى من حمودي
خالد/اكيد لإنه طالع على حبيبتي عهود
عهود وردة خدودها
شيخه/ههههههههههههه يا خي خف عليها كله رومانسي على الأقل موقدامنا يالحبيب
ايمان/الأخ مطلق العنان لمشاعره هههههههههههههههههههه
**********************************
في اليوم الثاني في الجامعه
ساميه/يلعن ابوا ذا الجوا يعني يا نتحرق بالحر وتحت الشموس يا ننقلب دجاج مجمد
منار/هههههههههههههههه شها التشبيه
شمس/والله صادقه متنا برد
غنى/انا عن نفسي خلاص بقلب ملكة الثلوج
حلا/وانا الاميره تجمدنا متى نطلع
منار /باقي ساعه على موعد الخروج اف تدرون ما ودي اروح البيت
غنى/اجل تدشرين بالشوارع
منار/شكلي بعيد ايام الخوالي/ اليوم طلعت جوالها من الشنطه
حلا/على من بدقين
منار/على نايف
غنى/قلبها صار يدق بسرعه لما سمعت اسمه وكذالك شمس
منار/الوا
نايف/منار وشوله داقه
منار/هاذا بدال ما تقول واحشتني
نايف/واحشتني بس مستغرب انتي موب بالجامعه
منار/ايه بس بغيتك بطلب تكفى لاتردني
نايف/على حسب الطلب
منار/ابيك تمرني وتغديني برا ما لي خلق ارد البيت
نايف/حلوا هاذي يعني اطلع من الجامعه واكرف جيه لين جامعتك ولا بعد اغديك برى

انهبلتي
منار/نايف يا قلبي بلييييييييييييييييييييييي ز طلبتك
نايف/خلاص امرنا لله بس موا تتعودين
منار/تسلم يا احلى اخوا من الرضاع بالعالم
نايف/هههههههههههههههه حلوا هاذي المهم يلا باي كلها نص ساعه وانا عندك
منار/باي
حلا/الله يعينا الإمتحانات عقب بكرا بتبدي
هدى/صدقتي والله كرف
شمس/الله يكون بعونا بس عقبها بفرح بخويتي حلاوه واخوي سعود من قدي
منار/والله صراحه لايقين على بعض
حلا استحت من كلامهم
هدى/صراحه سعود قد شفته مره مزيون ما عليه
حلا/احم احمممممممم
ساميه/هههههههههههه من الحين غيره هاذا وهوا للحين ما ملك عليك
شمس/والله محد مستانس كثري خويتي لخوي
حلا/ان شاء الله عقبال ما افرح فرحتك هاذي
شمس ما فهمت اش تقصد
******************************************
بيت ابوا وليد
كانت غدير قاعده بغرفتها ومتغيره بالحيل ذبلانه والبسمه انمحت من وجهها رن جوالها

ما اهتمت اتشوف الشاشه وعلى طول ردة بس انصدمت لما سمعت صوته
رائد/شلونك غدير ان شاء الله بخير
غدير/الحمدالله زينه
رائد/حاسك تعبانه فيكي شي
غدير/لا سلامتك ما فيني شي بس ابنام شوي راسي يعورني وانت دقيت
رائد/اسف الظاهر اني ازعجتك باتصالي مع السلامه
غدير/مع السلامه رمت الجوال وبدت نوبت بكاء جديده
*******************************************
موعد الخروج اطلعوا البنات لقوا نايف قاعد مركي على السياره ومستني منار
منار/يلا هاذا نايف جا
ساميه/بصراحه شكله جنان تكفين زوجيني اياه
شمس انقهرت من كلامها بس ما تكلمت
غنى/حست بالغيره تاكل قلبها/حلوا هاذي شفتيه مره وحده تبين تاخذينه
هدى/معها حق شكله يهبل
حلا/والله انكم خبول سكتوا لاتفضحونا
هدى وسميه راحوا وشمس راحت مع سعود وحلا مع السواق بقت غنى الي تنطر

السواق ومنار قعدة تنطر معها
منار/دقي على البيت شوفي ليه تأخر
دقت على البيت وردة ام وليد
غنى/يمه السواق تأخر
ام وليد/ايه دق وقال ان في كفر بنجر ودقيت على اخوك بيجيك
غنى/يالله بنتظر وليد
ام وليد /ايه
غنى/طيب باي
منار/وشوله تنتظرين تعالي معنا نوصل
غنى/لا فشله
منار تركتها وراحت تكلم نايف
نايف/ها جا السواق
منار/لا السياره بنجرت معه ووليد بيجيها الحين بدق على وليد وبخليه ما يجي واحنا

نوصلها لانه بيتأخر عليها شقلت
نايف/اوكي بنوصلها
منار كلمت وليد وراحت حق غنى/يلا امشي معي بنوصلك
غنى/قلت لك وليد بيجي
منار/كلمته وقلت له لايجي حنا بنوصلك يلا امشي
غنى/بس فشله
منار/وش فشلته اقول امشي صدق ما عندك سالفه
ركبت منار قدام مع نايف وغنى ورى منار طول الطريق كانت بس تسمع لكلامه

وضحكه مع منار
منار/تعال اليوم بيلعب الهلال
نايف/اكيد الزعيم بييلعب اليوم انا بروح اتفرج من المعلب لاتنسين انها مبارة ديربي

ومع غريمنا النصر
منار/والله متحمس
نايف/اكيد انا زعيم حتى النخاع حتى دمي ازرق ما تشوفين
منار/هههههههه حلوا يا خوفي لي جبت عيال يطلعون زيك
نايف/والله ان ما طلعوا هلالين بحذفهم من الدريشه هههههههههههه
منار/هههههههههههههه
سمع صوت ضحكه بسيطه من ورى (طبعا غنى) بس ما إلتفت مجرد انه ابتسم ابتسامه

تجيب الدوخه وانعكست على المرايه العاكسه وشافتها غنى فماتت من الحيا
وكان نايف طول الوقت لابس النظاره الشمسيه ولابس شماغ وعقال فطالع شكله يهوس
وصلها البيت
منار/يلا مع السلامه وسلمي على غدير وعمي
غنى/يوصل باي
منار/باي
نايف/لها الدرجه صرتي صديقتها
منار/اصلا غنى بنت فرفوشه وتهبل وتدخل القلب ما عمرها تقعد معنا الا وتخلينا

نفطس ضحك تدري تذكرني فيك
نايف/مجرد انه ابتسم بس ما علق وحرك
*************************************
بيت مالك
على الغدى
مالك/وين الإخت منار
غرام/للحين ما رجعت
مالك/شنوا
عبير/لاتخاف
غرام/هي مع نايف بيغديها برى قالت تبي تغير جوا قبل الامتحانات تدري بتدبدى عقب

بكرا
****************************
بيت ابوا وليد عقب الغدى
دخلت غنى على غدير لقتها بحالتها وزايد خافت على اختها فراحت غرفتها ودقت على

غرام
غنى/هلا غرام اشلونك عساكم بخير
غرام/كلنا بخير غنى صوتك فيه شي شفيك
غنى/بصراحه انا داقه عليك غدير مدري شفيها انا خايفه عليها وانتي الوحيده الي

تفضفض لك
غرام/ ليه اش فيها
غنى/صار لها كم يوم كله قاعده بغرفتها وسرحانه وكله تاكل بها الجلكسي وها الايسكريم

وبزياده وكله ماتتكلم وسرحانه تكفين تعالي انا خايفه عليها عمري ما شفتها كذا
غرام/خلاص الحين بجي باي
غنى/باي
****************
بيت مالك
بالمقلط
مالك/غريبه عازمها على الغدى مستحب الكرف انت
نايف/يطالع منار/والله اذا علي كنت بكون من زمان بالبيت بس اختك ذي عجيبه دقت

علي وهي بالجامعه كنت توي طالع من المحاظره وغصبت علي اغديها برى وعلى

حسابي
منار/اجل شتبي على حسابي
نزلت غرام وهي لابسه عباتها ما لقت احد بالصاله راحت لهم بالمقلط
نايف/هلا والله بغرامي
غرام/ياهلا نايف الغالي عندنا والله من زمان مشتاقين لك
نايف/وانا بعد بس تخبرين الإمتحانات قربت ولازم اشد حيلي اخر سنه واذا نجحت

بروح برى اكمل
غرام/الله يوفقك دامك عندنا بغيتك توصلني بيت عمي بواوليد ضروري
نايف/على ها الخشم كم غرامي عندي وحده عسى الله يخليها لي
منار/والله بديت اغار
مالك/يضمها/شتبين فيه دام عندك انا
الكل/ههههههههههههههههههههههههه هههه
*******************************************
بيت ابوا وليد
صعدة غرام مع غنى لغرفة غدير وانصدمت لما شافتها بها الحال
غرام/غنى خلينا بلحالنا
غنى/طيب طلعت وخلتهم
غرام جت قعدة جنمبها/غدير شوصلك لها الحال شفيك كلميني
غدير ارتمت وصارت تصيح وغرام تحاول تفهم شفيها ش وصلها لها الحال
غرام/غدير تكلمي قولي شفيك
غدير /الي كنت خايفه منه صار صار يا غارم
غرام/خوفتيني شي الي صار
غدير/حبيته حبيت رائد يا غرام انتي السبب ليه مسكتيني كنت الحين مييته ومرتاحه ليه

ليه
غرام ان وجع قلبها على بنت عمها وما عرفت شتقولها عشان تخفف عليها لانها بوضع

ما تنحسد عليه




الحلقه السادسه والعشرون
غرام ظلت ساعه حاضنه غدير لحد ما غلبها النوم ونامت بحضنهاعدلتها على السرير

وغطتها وسدلت الستاير وشغلت المكيف وطلعت من غرفتها نزلت تحت لقت عمها

وغنى قاعدين
ابوا وليد/حياك يا بنيتي
غرام/تسلم يا عمي

جت قعدة جنبه
ابوا ليد/عساك بخير بشريني عنك وعن اختك
غرام/كلنا بخير يا عمي تسلم انت اشلونك اشلون الضغط معك
ابوا وليد/عايشين مره نازل مره طالع وهاذي حالتي معه
غرام/عسى ربي يشفيك ويعطيك طولة العمر يا عمي
غنى/ها بشري شلونها غدير
ابوا وليد/ليه اختك اش فيها
غرام/لا يعمي ما فيها شي بس راسها يعورها شوي والحين نامت
ابوا وليد/وش حكاية وجع الراس معها
غنى/لايبه سلامتك عادي وجع يروح ويجي
ابوا ليد /بديت اخاف عليها لزوم اوديها لطبيب
غرام/لايا عمي ماله داعي الحين صارت زينه
********************************************
الإمارت
رامي/موا مصدق راح تنزل الرياض ها الإجازه مي من عوايدك
معاذ/شفيك مستغرب
رامي/اكيد بستغرب مي عوايدك تنزل اجازة بين الفصلين
معاذ/الوالده دقت علي وترجتني بعدين ابي اهلي يتعرفون على سيف الصغير المهم انا

عندي محاضره الحين لاتأخر عن الطلبه اشوفك بعدين
رامي/يلا باي
*********************************************
بدت الإمتحانات والكل كان مشغول فيها حتى حلا كانت مشغوله بلإمتحانات وبعد

تجهيز نفسها للملكه
خلصت الإمتحانات على خير وبدوا يجهزن للملكه
***********************



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 01:59 PM   #24

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه الخامسه والعشرون
في المستشفى
عبير/شلون بترك بنتي هنا وانا اروح البيت
مالك/والله ادري يا قلبي بس البنت ما كلمت شهورها ولازم تظل هنا ان شاء الله كلها

اسبوعين ونجي ناخذها بس انتي لاتزعلين
عبير/شلون ما تبيني ازعل هاذي بنتي
مالك/وبنتي انا بعد يالله يالغاليه الكل مستنيك بالبيت
عبير/طيب مشينا بس امر اشوفها قبل
مالك/حاضر
******************************************
في الشرقيه بإحدى المجمعات
كان ياسر مع خويه يوسف
ياسر/يوسف شقاعد تسوي
يوسف/وش سويت
ياسر/تحسبني ما أشوفك يا خي اعقل بطل هالحركات تقز بنات خلق الله وتأشر تبي

ارقامهم ياخي عيب شفيك انت
يوسف/ خلك فري عادي يعني انا ماراح اغصبهم يعطوني ارقامهم
ياسر/انا الغلطان الي رضيت اجي معك خلن نمشي
يوسف/والله انك معقد فلها شفيك الي يسمعك يقول شايب
ياسر/يعني الي يخاف على عرض وشرف الناس وما يرضالهم الشينه يكون شايب

وبعدين تراك طولت متى بترد الرياض ولا لايكون نسيت شغلك
يوسف/شغلي موب طاير
ياسر/بلاك ظامن شركة ابوك اقول امش لاتفضحنا اكثر من كذا ويشفونا الهيئه ونتورط

امش
**************************************
بيت مالك وصلت عبير
منار/توا ما انور البيت
غرام/صدق البيت من غيرك موا شي وضمتها
ام فارس/حمدالله على سلامتك يا بنيتي
عبير/الله يسلمك يمه وين حلا
حلا جت من المطبخ/هاذاني يا ام ملك
عبير/وانتي كل ما جيتي عندي اشوفك بالمطبخ
غرام/ههههههههههههههههه ما تشوفين اسمها حلا مغير تبلع بها الحلوا والكيك
الكل/هههههههههههههههههههههههه
حلا/بعديها بس عشان اخوي فارس ولا كنت وريتك
غرام/لا وريني
حلا/صراحه اخاف أول مره اشوف اخوي هيمان لها الدرجه اخاف اسوي فيك شي

تقومين تشكين لي عند فارس ويتوطاني
الكل/ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وغرام حمر وجهها
ام فارس/بسك عنها البنت انحرجت لاسانك طويل خفي شوي اعقلي ولا نسيتي انه

ملكتك عقب اسبوعين تبين تفشلينا مع رجلك ويقول عطيتوني وحده بزر
الكل/ههههههههههههههههههههههههه هههه
وحلا استحت من كلام امها
منار/صراحه يا خالتي انتي خطيره خذيتي حق اختي منها
ام فارس/ههههههههههههههه والله الواحد من يقعد معكم ينسى نفسه رجعتوني لشبابي
الكل/ههههههههههههههههههههههههه ه
**************************************
بيت ابوا وليد غرفة غدير
غنى/غدير شفيك كلميني حرام عليك ما اقدر اشوفك بها الحال
غدير/ اش فيني هذاني قدامك
غنى/طب تعالي معي بيت عبير الكل هناك عبير طلعت
غدير/ما ابي سلميلي عليها
غنى/اكيد انتي زينه
غدير/قلت لك ما فيني شي
غنى/طب خلاص هذاني طالعه لاتعصبين
نزلت تحت لقت ابوها ينتظرها
ابو وليد/ها يا بنيتي جاهزه
غنى/ايه يبه
ابوا وليد/ووين خواتك موب رايحين معك
غنى/نوره طالعه مع الوالده معزومين وغدير تعبانه راسها يعورها
ابوليد/اجل مشينا يبوك خلنا اوصلك
*****************************************
بيت مالك
دخلت غنى
حلا/هلا ولا بصديقتي ما بغيتوا تجيون الا وين غدير
غنى/بالبيت اتعذر منكم بس هي تعبانه شوي
غرام/تعبانه شفيها
غنى/راسها يعورها
ام فارس/سلامتها ما تشوف شر
غنى/يا هلا والله بام ملك اخبارك يا حلوا
عبير/زفت
غنى/اوف ليه
عبير/ملك بالمستشفى
غنى/يا ختي شي طبيعي كلها اسبوع ولا اسبوعين وتملا عليك البيت
عبير/ان شاء الله
حلا/شفيك قلبتيها مسلسل حزين خلونا نفرفش شوي
غنى/غرام ليه شيخه وشموسا وايمان ما جوا
غرام/انا كلمتهم بس هم في بيت خالد مع عهود وحمودي
*************************************
بيت خالد
شيخه/يا قلبي عليه حمودي يجنن
خالد/لا تعطينه عين بس
شيخه/كنه محد عنده ولد غيرك حمدالله
ايمان/جيبي مثله وتكلمي
خالد/ههههههههههه بعدي اختي امون
شيخه/والله ان شاء الله ان جبت ولد اكيد بيطلع يهبل طالع على امه
خالد/والله واثقه
عهود/ماراح يطلع احلى من حمودي
خالد/اكيد لإنه طالع على حبيبتي عهود
عهود وردة خدودها
شيخه/ههههههههههههه يا خي خف عليها كله رومانسي على الأقل موقدامنا يالحبيب
ايمان/الأخ مطلق العنان لمشاعره هههههههههههههههههههه
**********************************
في اليوم الثاني في الجامعه
ساميه/يلعن ابوا ذا الجوا يعني يا نتحرق بالحر وتحت الشموس يا ننقلب دجاج مجمد
منار/هههههههههههههههه شها التشبيه
شمس/والله صادقه متنا برد
غنى/انا عن نفسي خلاص بقلب ملكة الثلوج
حلا/وانا الاميره تجمدنا متى نطلع
منار /باقي ساعه على موعد الخروج اف تدرون ما ودي اروح البيت
غنى/اجل تدشرين بالشوارع
منار/شكلي بعيد ايام الخوالي/ اليوم طلعت جوالها من الشنطه
حلا/على من بدقين
منار/على نايف
غنى/قلبها صار يدق بسرعه لما سمعت اسمه وكذالك شمس
منار/الوا
نايف/منار وشوله داقه
منار/هاذا بدال ما تقول واحشتني
نايف/واحشتني بس مستغرب انتي موب بالجامعه
منار/ايه بس بغيتك بطلب تكفى لاتردني
نايف/على حسب الطلب
منار/ابيك تمرني وتغديني برا ما لي خلق ارد البيت
نايف/حلوا هاذي يعني اطلع من الجامعه واكرف جيه لين جامعتك ولا بعد اغديك برى

انهبلتي
منار/نايف يا قلبي بلييييييييييييييييييييييي ز طلبتك
نايف/خلاص امرنا لله بس موا تتعودين
منار/تسلم يا احلى اخوا من الرضاع بالعالم
نايف/هههههههههههههههه حلوا هاذي المهم يلا باي كلها نص ساعه وانا عندك
منار/باي
حلا/الله يعينا الإمتحانات عقب بكرا بتبدي
هدى/صدقتي والله كرف
شمس/الله يكون بعونا بس عقبها بفرح بخويتي حلاوه واخوي سعود من قدي
منار/والله صراحه لايقين على بعض
حلا استحت من كلامهم
هدى/صراحه سعود قد شفته مره مزيون ما عليه
حلا/احم احمممممممم
ساميه/هههههههههههه من الحين غيره هاذا وهوا للحين ما ملك عليك
شمس/والله محد مستانس كثري خويتي لخوي
حلا/ان شاء الله عقبال ما افرح فرحتك هاذي
شمس ما فهمت اش تقصد
******************************************
بيت ابوا وليد
كانت غدير قاعده بغرفتها ومتغيره بالحيل ذبلانه والبسمه انمحت من وجهها رن جوالها

ما اهتمت اتشوف الشاشه وعلى طول ردة بس انصدمت لما سمعت صوته
رائد/شلونك غدير ان شاء الله بخير
غدير/الحمدالله زينه
رائد/حاسك تعبانه فيكي شي
غدير/لا سلامتك ما فيني شي بس ابنام شوي راسي يعورني وانت دقيت
رائد/اسف الظاهر اني ازعجتك باتصالي مع السلامه
غدير/مع السلامه رمت الجوال وبدت نوبت بكاء جديده
*******************************************
موعد الخروج اطلعوا البنات لقوا نايف قاعد مركي على السياره ومستني منار
منار/يلا هاذا نايف جا
ساميه/بصراحه شكله جنان تكفين زوجيني اياه
شمس انقهرت من كلامها بس ما تكلمت
غنى/حست بالغيره تاكل قلبها/حلوا هاذي شفتيه مره وحده تبين تاخذينه
هدى/معها حق شكله يهبل
حلا/والله انكم خبول سكتوا لاتفضحونا
هدى وسميه راحوا وشمس راحت مع سعود وحلا مع السواق بقت غنى الي تنطر

السواق ومنار قعدة تنطر معها
منار/دقي على البيت شوفي ليه تأخر
دقت على البيت وردة ام وليد
غنى/يمه السواق تأخر
ام وليد/ايه دق وقال ان في كفر بنجر ودقيت على اخوك بيجيك
غنى/يالله بنتظر وليد
ام وليد /ايه
غنى/طيب باي
منار/وشوله تنتظرين تعالي معنا نوصل
غنى/لا فشله
منار تركتها وراحت تكلم نايف
نايف/ها جا السواق
منار/لا السياره بنجرت معه ووليد بيجيها الحين بدق على وليد وبخليه ما يجي واحنا

نوصلها لانه بيتأخر عليها شقلت
نايف/اوكي بنوصلها
منار كلمت وليد وراحت حق غنى/يلا امشي معي بنوصلك
غنى/قلت لك وليد بيجي
منار/كلمته وقلت له لايجي حنا بنوصلك يلا امشي
غنى/بس فشله
منار/وش فشلته اقول امشي صدق ما عندك سالفه
ركبت منار قدام مع نايف وغنى ورى منار طول الطريق كانت بس تسمع لكلامه

وضحكه مع منار
منار/تعال اليوم بيلعب الهلال
نايف/اكيد الزعيم بييلعب اليوم انا بروح اتفرج من المعلب لاتنسين انها مبارة ديربي

ومع غريمنا النصر
منار/والله متحمس
نايف/اكيد انا زعيم حتى النخاع حتى دمي ازرق ما تشوفين
منار/هههههههه حلوا يا خوفي لي جبت عيال يطلعون زيك
نايف/والله ان ما طلعوا هلالين بحذفهم من الدريشه هههههههههههه
منار/هههههههههههههه
سمع صوت ضحكه بسيطه من ورى (طبعا غنى) بس ما إلتفت مجرد انه ابتسم ابتسامه

تجيب الدوخه وانعكست على المرايه العاكسه وشافتها غنى فماتت من الحيا
وكان نايف طول الوقت لابس النظاره الشمسيه ولابس شماغ وعقال فطالع شكله يهوس
وصلها البيت
منار/يلا مع السلامه وسلمي على غدير وعمي
غنى/يوصل باي
منار/باي
نايف/لها الدرجه صرتي صديقتها
منار/اصلا غنى بنت فرفوشه وتهبل وتدخل القلب ما عمرها تقعد معنا الا وتخلينا

نفطس ضحك تدري تذكرني فيك
نايف/مجرد انه ابتسم بس ما علق وحرك
*************************************
بيت مالك
على الغدى
مالك/وين الإخت منار
غرام/للحين ما رجعت
مالك/شنوا
عبير/لاتخاف
غرام/هي مع نايف بيغديها برى قالت تبي تغير جوا قبل الامتحانات تدري بتدبدى عقب

بكرا
****************************
بيت ابوا وليد عقب الغدى
دخلت غنى على غدير لقتها بحالتها وزايد خافت على اختها فراحت غرفتها ودقت على

غرام
غنى/هلا غرام اشلونك عساكم بخير
غرام/كلنا بخير غنى صوتك فيه شي شفيك
غنى/بصراحه انا داقه عليك غدير مدري شفيها انا خايفه عليها وانتي الوحيده الي

تفضفض لك
غرام/ ليه اش فيها
غنى/صار لها كم يوم كله قاعده بغرفتها وسرحانه وكله تاكل بها الجلكسي وها الايسكريم

وبزياده وكله ماتتكلم وسرحانه تكفين تعالي انا خايفه عليها عمري ما شفتها كذا
غرام/خلاص الحين بجي باي
غنى/باي
****************
بيت مالك
بالمقلط
مالك/غريبه عازمها على الغدى مستحب الكرف انت
نايف/يطالع منار/والله اذا علي كنت بكون من زمان بالبيت بس اختك ذي عجيبه دقت

علي وهي بالجامعه كنت توي طالع من المحاظره وغصبت علي اغديها برى وعلى

حسابي
منار/اجل شتبي على حسابي
نزلت غرام وهي لابسه عباتها ما لقت احد بالصاله راحت لهم بالمقلط
نايف/هلا والله بغرامي
غرام/ياهلا نايف الغالي عندنا والله من زمان مشتاقين لك
نايف/وانا بعد بس تخبرين الإمتحانات قربت ولازم اشد حيلي اخر سنه واذا نجحت

بروح برى اكمل
غرام/الله يوفقك دامك عندنا بغيتك توصلني بيت عمي بواوليد ضروري
نايف/على ها الخشم كم غرامي عندي وحده عسى الله يخليها لي
منار/والله بديت اغار
مالك/يضمها/شتبين فيه دام عندك انا
الكل/ههههههههههههههههههههههههه هههه
*******************************************
بيت ابوا وليد
صعدة غرام مع غنى لغرفة غدير وانصدمت لما شافتها بها الحال
غرام/غنى خلينا بلحالنا
غنى/طيب طلعت وخلتهم
غرام جت قعدة جنمبها/غدير شوصلك لها الحال شفيك كلميني
غدير ارتمت وصارت تصيح وغرام تحاول تفهم شفيها ش وصلها لها الحال
غرام/غدير تكلمي قولي شفيك
غدير /الي كنت خايفه منه صار صار يا غارم
غرام/خوفتيني شي الي صار
غدير/حبيته حبيت رائد يا غرام انتي السبب ليه مسكتيني كنت الحين مييته ومرتاحه ليه

ليه
غرام ان وجع قلبها على بنت عمها وما عرفت شتقولها عشان تخفف عليها لانها بوضع

ما تنحسد عليه




الحلقه السادسه والعشرون
غرام ظلت ساعه حاضنه غدير لحد ما غلبها النوم ونامت بحضنهاعدلتها على السرير

وغطتها وسدلت الستاير وشغلت المكيف وطلعت من غرفتها نزلت تحت لقت عمها

وغنى قاعدين
ابوا وليد/حياك يا بنيتي
غرام/تسلم يا عمي

جت قعدة جنبه
ابوا ليد/عساك بخير بشريني عنك وعن اختك
غرام/كلنا بخير يا عمي تسلم انت اشلونك اشلون الضغط معك
ابوا وليد/عايشين مره نازل مره طالع وهاذي حالتي معه
غرام/عسى ربي يشفيك ويعطيك طولة العمر يا عمي
غنى/ها بشري شلونها غدير
ابوا وليد/ليه اختك اش فيها
غرام/لا يعمي ما فيها شي بس راسها يعورها شوي والحين نامت
ابوا وليد/وش حكاية وجع الراس معها
غنى/لايبه سلامتك عادي وجع يروح ويجي
ابوا ليد /بديت اخاف عليها لزوم اوديها لطبيب
غرام/لايا عمي ماله داعي الحين صارت زينه
********************************************
الإمارت
رامي/موا مصدق راح تنزل الرياض ها الإجازه مي من عوايدك
معاذ/شفيك مستغرب
رامي/اكيد بستغرب مي عوايدك تنزل اجازة بين الفصلين
معاذ/الوالده دقت علي وترجتني بعدين ابي اهلي يتعرفون على سيف الصغير المهم انا

عندي محاضره الحين لاتأخر عن الطلبه اشوفك بعدين
رامي/يلا باي
*********************************************
بدت الإمتحانات والكل كان مشغول فيها حتى حلا كانت مشغوله بلإمتحانات وبعد

تجهيز نفسها للملكه
خلصت الإمتحانات على خير وبدوا يجهزن للملكه
***********************



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 02:01 PM   #25

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

***********************
يوم الملكه الصبح جوا غرام ومنار لحلا الساعه 2الظهر لقوها حدها متوتره وحايسه

بالغرفه
منار/هههههههههههههه والله رحمتك شفيك
حلا/يعني وش فيني مرعوبه
غرام/هههههههه حلوا هاذي ترى سعود حبوب لاياكل ولا يعض
منار/ذكرتيني بنفسي يوم ملكتي وغرام يوم ملكتها
حلا/وتلوموني بعد
غرام/المهم بروح المطبخ اجيب لك شي تاكلينه الكوافيره على وصول وعلى فكره

الصاله صايره شي عجيب
طبعا ترتيب الحفل كان كله فوق راس ام فارس الي كانت فرحانه بتصميمه لإنها اصلا

رسامه ماهره فأبدعت بتنسيق الألوان وكان الون الطاغي على المكان الموف الهادي

عشان يتمشا مع لون فستان حلا الموف وحتى الورد كانت مزيج من لون البنفسج والون

الوردي الهادي وسجاده موف ذوق حيل يبدا من نهاية الدرج لحد مكان العروسين

ومتناثر حوله ورد مجفف واو
وبرا كانت باقات الورد مزينه حول المسبح وطاولات المعازيم وطبعا على جنب البوفيه

*******************************************
نزلت غرام المطبخ لقت ام فارس مجهزه صينية غدا لهم ولحلا
غرام/مشكوره يا خالتي
ام فارش/على شنوا كلها صينية غدا المهم خلوها تاكل من البارح ما بلعت شي اخاف

اطيح علينا بالليل ونبتلش
غرام/ههههههههههههههه تامرين يا خالتي
طلعت من المطبخ فصادفت فارس الي توه داخل البيت جاي من الشركه
****************************
حلا /ياسر وينك ليه ما جيت لايكون منت ناوي تحضر
ياسر/هاذني دخلت الرياض شفيك هدي
حلا/كنت خايفه ما تجي
ياسر/شلون ما اجي ملكت اختي حلاوه المهم كلمت امي بالسالفه
حلا/اي سالفه
ياسر/يعني عشان اليوم ملكتك نسيتي موضوعي وعذابي لحالي بالشرقيه
حلا/هههههههههههه ما نسيت بس انت شفيك مستعجل
ياسر/بصراحه انا ابي املك واخلص كل شي قبل ما ارد الجبيل
حلا/من جدك تبي تخلص كل شي ها الاسبوع بها السرعه
ياسر/شفيها اذا وافقت نخلص كل شي والعرس بعدين المهم تراني قربت شوي واجي

باي
حلا/باي
منار/شسالفة ياسر
حلا/الله يسلمك تعب من العزوبيه ويبي يستقر عاد انا سميت له وحده وهوا مستعجل يبي

يخلص كل شي ها الإجازه والعرس بعدين هاذا اذا وافقت
منار/ومن ها البنت
حلا/بصراحه شمس بنت خالك
منار نطت من الفرحه/صراحه تستاهل شموسه
حلا/ان شاء الله توافق
منار/وش معنا هي لشنها اخت الحبيب سعود
حلا رمت عليها مخده /سخيفه
************************
فارس/وانا اقول البيت منور
غرام/اكيد منور ما تشوف الشمس طالعه
فارس/ههههههههههه تستخفين دمك لا انا اقصد نور ثاني ما يشوفه الا انا
غرام استحت ولفت عنه تبي تصعد فوق
فارس /على وين يا الغاليه
غرام/بروح اودي الغدا لحلا عشان تاكل
فارس/خلي وحده من الشغالات توديها
غرام/لا اختي منار معها فوق ينتظرون
فارس/على احتك يالغلى انا بروح غرفتي اريح اشوي عن اذنك
وهوا ماشي جنبها حطت الصنيه على الطاوله ومسكت يده/زعلت مني
فارس/يهمك زعلي
غرام/اكيد يهمني موا انت حبيبي
فارس/شنوا اش قلتي انا شنوا
غرام وجهها حمر ونزلت راسها
ام فارس الي كانت تتفرج من بعيد على الموقف/اش بلاك البنت استحت وانت ولا كنك

شايف
فارس/يهمس لغرام/امي الله يهداها تجي بلحظات شوي واكرها فيه
غرام وجهها حمر زود وخذت الصينيه وطلعت بسرعه فوق
ام فارس/حسبي الله على ابليسك شقايل لها
فارس/ههههههههههههههه ولا شي عن اذنك يمه بصعد غرفتي
*************************************
بيت محمد
جا محمد مسرع من شغله بعد ما كلمته لبنه وقالته يجي بسرعه وخوفته
ما لقاها بالصاله راح لشغاله
محمد/ماما لبنه فين
الشغاله/ما يأرف سير
محمد/طيب كملي شغلك تركها وراح الغرفه فتح الباب انصدم من الي شافه
كانت لبنه واقفه على رجولها طبعا موا لحالها معها عكازات
قرب منهه وفي عيونه دموع فرح
محمد/من متى
لبنه/من يومين
محمد/وليه ما قلتيلي
لبنه/حبيت اسويها مفاجئه لك
جا حضنها بقوه /احلى مفاجئه بحياتي
لبنه/تهمس بأذنه/احبك يا بعد ها الناس
محمد/موا كثري
*************************************
بيت ابوا خالد
كانت شيخه بغرفتها ترتب اغراضها قبل ما تروح المشغل مع ايمان ولبنه دخلت عليها

ايمان بدفاشه ومسرعه
شيخه/شفيك خرعتيني
ايمان/ما راح تصدقين
شيخه/شنوا
ايمان/تعرفين امي من كانت تكلم قبل اشوي
شيخه/من
ايمان /كانت تكلم ام سالم تبيك حق ولدها سالم وامي شكلها موافقه بس قالت بتشورك

انتي والوالد قبل
شيخه/عصبت/ومن قالكم ابي اتزوج
ايمان/شفيك ترا للحين كله كلام حريم
شيخه/لوا سمحتي سكري ها السالفه
****************************************
بيت ابوا وليد
رجعوا البنات من المشغل وكانوا قمر مصور
ابوا وليد/ما شاء الله عليكن والله بناتي قمر
وليد/ههههههههههههههه ترا كله من المكياج يبه
نوره سفهته وصعدة فوق تجهز حالها
غنى/لا يا قلبي الجمال من ربي العالمين لا تحسدنا
غدير/الحين بتقوم حرب بينكم كل العاده
************************************
بيت ابوا سعود
ام سعود/ماشاء الله عليك يا ولدي الله يحفضك لشبابك بخرته وطلعت من غرفته ودخلت

شمس الي كانت روعه
شمس/صراحه كشخه الله يحفضك من العين
سعود/شفيكم اليوم علي انتي والوالده
شمس/ولدنا وخافين عليك من العين
سعود/.............................
شمس/شفيك ماني حاستك مبسوط كنه موا ملكتك
سعود/وش تبين اتشقق من الوناسه يعني عشان يبين
شمس/موا كذا بس لاتبوز كذا كنك رايح عزا موا ملكتك
************************************************** *
جوا البنات بيت ابوا فارس وصعدوا فوق لحلا الي كانت قاعده مع غرام ومنار وعبير
غدير/اهلين يا عروس وش كل ها الحلا
غنى/اكيد موا هي حلا مبروك حلاوتي
نوره برفعة خشم/مبروك ولا ونه موا من مواخيذنا
هنا عصبوا منار وغرام
غرام/احترمي نفسك
قامت حلا/غرام خليك منها وانتي سمعيني مهوب شغلك اذا من موخيذنا ولا لاء المهم

اني مواقفه ومبسوطه بعد الرجال ما يعيبه شلون اذا كان مثل سعود اذا حصلتي احسن

منه لنفسك حزتها شوفي نفسك علينا مع ان ما اظن بتلاقين مثله والحين لوا سمحتي

اطلعي برى الغرفه
نوره انقهرت منها ومن كلامها قدام البنات وطلعت
غنى صفرت/ياهوا كل هاذا دفاع عن حبيب القلب
منار/صراحه يا بخته سعود
حلا استحت وما ردة عليهم مع انه العاده لسانها اش طوله
غرام /يوا نسيت عن اذنكم بجيب المبخره
طلعت جابت المبخره وهي ماره شافت غرفة فارس شبه مفتوحه واللمبات مولعه
جا في بالها تشوفه وهوا كاشخ دخلت لقته واقف على التسريحه يضبط الغتره وشكله

صاير جنان ولابس ثوب اسود رزه حسبت انه ما انتبه لها فبغت تطلع الا وتسمع صوته
فارس/بالله يعني قزيتيني وشفتيني وانا كاشخ وما تبين اشوف كشختك تعالي
غرام دنقت راسها من الحيا
****************************************
بيت ابوا معاذ
اعرفكم بالعايله
ابوا معاذ 70سنه رجال عصبي وما ينمزح معه
ام معاذ/ام طيبه حيل
ياسمين اخته 23سنه كانت صديقة شيخه الروح بالروح بس بعد الي صار انقطعوا عن

بعض غصبن عنهم
..............................
ام معاذ/من ها البزر الي معك يا ولدي لايكون تزوجت من ورانا
معاذ/قالهم السالفه كلها
ياسمين/صراحه مشتاقه لسوالفك مره ياخوك
معاذ/وانا بعد
ياسمين لفت على سيف عشان تلعب معه وهوا بعد ارتاح لها وصار يلعب معها
************************
بيت ابوا فارس
دق فارس على غرام عشان تجي تاخذ الدفتر لحلا عشان توقع
غرام/فارس عطني
فارس/تصدقين انك قمر اقري على نفسك المعوذات
غرام/من غير ما تقول
فارس/يا بعد حي اخذي ولنا لقاء اخر
صعدة غرام فوق للبنات
حلا كانت مرتبكه حيل وهي تشوف توقيعه حتى توقيعه رزه رهيب
شمس/حلا وقعي ولا بتهونين
بعد عشر دقايق اخير وقعت ونزلت غرام عطت الدفتر لفارس
نزلت حلا وشمس على يسارها وعبير على يمينها والبنات وراها يزغرطون

ومستانسين
نزلت على انغام اغنية حب خالد
حب خالد
حب خالد وباقي
للي احبه
واحب دار سكن فيها
شلته في عيني
وشلت حبه با اعماقي
والروح بالشوق
غنت له
اغانيــيها
**
**
**
**
راقي بذوقه
وقلبه بالوفا
راقــــــــــــي
لوا وزع
الطيب بين الناس
يكفيـــــــــــــها
ربي متوـــــــــن
وافهم حسن
الاخلاقــــــــي
واغلا الجواهر
باوصافه
يحليـــها
**
**
**
**حب خالد
وحب خالد وباقي
للي احبه
واحب دار
سكن فيهـا
شلته في عيني
وشلت الحب
بأعماقيـــــــــ
والروح بالشوق غنت له
اغانيـــــــــها

**
**
**
**
قعدة مكانها وامها وعبير واقفين جنبها
والبنات يرقصون ومبسوطين لحد ما دق ياسر على عبير وقال لها انه سعود بيدخل

حزتها حلا بدة ترجف من الخوف
دخل سعود وتغطوا الحريم مغير ام فارس وام سعود وام خالد وشمس
كان بصراحه رزه شي ونظاراته الطبيه معطيته شكل جنان
جلس جنب حلا الي كانت منزله راسها من الحيا
ولبسها الشبكه بمساعدة امه
عقبها ام فارس وام سعود قوموهم عشان يقعدون بالحالهم بزاويه بعيده عن المعازيم

وجهزتها ام فارس لهم كان روعه
كانوا قاعدين من غير ولا كلمه
نظارها سعود لاحظ جمالها وحياها حب يكسر هالبرود الي بينهم في ها الليله
سعود/شخبارك حلا عساك زينه
حلا/لازالت منزله راسها
/بخير
سعود/منتي ناويه ترفعين راسك ولا تبيني اطلع
حلا رفعت راسها بسرعه دلاله على انه لاء ما ابيك تطلع
سعود/ابتسم لها ابتسامه تجيب الدمار لقلبها استحت منه حيل
********************************
ياسر/يالله متى يجي دوري مليت وانا بس احضر ملكهم وانا متى يجي دوري
ابوا فارس/انت عزم بس
ياسر/اذا علي معزم من مبطي بس الاخ كان محجرلي (يقصد فارس) بس الحين انا قايل

لوالده ماارد الشرقيه الا وانا مملك
نايف/ههههههههههههههههههههههههه مستعجل انت
ياسر/والله من القهر كلهم تزوجوا
نايف/باقي انا للحين
ياسر/انت مطول بتكمل دراستك برى ثم بتوظف يعني مطول انا جاهز من ستنة جدي

يا شيخ
الكل/ههههههههههههههههههههههههه هه
ياسر عن اذنكم
راح يجيب القهوه من المطبخ من الباب الخارجي ما توقع انه يكون فيه احد غير

الشغالات
بس تفاجاء لما شاف بنت حلوا كانت معطيته ظهرها ولابسه فستان فوشي وجسمها

سبحان الله وشعر مصبوغ عنابي هادي جنان وبشرا بيضا وتكلم الشغالات وتعطيهم حلا

والقهوه عشان يوزعونها على الضيوف






taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 02:01 PM   #26

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

***********************
يوم الملكه الصبح جوا غرام ومنار لحلا الساعه 2الظهر لقوها حدها متوتره وحايسه

بالغرفه
منار/هههههههههههههه والله رحمتك شفيك
حلا/يعني وش فيني مرعوبه
غرام/هههههههه حلوا هاذي ترى سعود حبوب لاياكل ولا يعض
منار/ذكرتيني بنفسي يوم ملكتي وغرام يوم ملكتها
حلا/وتلوموني بعد
غرام/المهم بروح المطبخ اجيب لك شي تاكلينه الكوافيره على وصول وعلى فكره

الصاله صايره شي عجيب
طبعا ترتيب الحفل كان كله فوق راس ام فارس الي كانت فرحانه بتصميمه لإنها اصلا

رسامه ماهره فأبدعت بتنسيق الألوان وكان الون الطاغي على المكان الموف الهادي

عشان يتمشا مع لون فستان حلا الموف وحتى الورد كانت مزيج من لون البنفسج والون

الوردي الهادي وسجاده موف ذوق حيل يبدا من نهاية الدرج لحد مكان العروسين

ومتناثر حوله ورد مجفف واو
وبرا كانت باقات الورد مزينه حول المسبح وطاولات المعازيم وطبعا على جنب البوفيه

*******************************************
نزلت غرام المطبخ لقت ام فارس مجهزه صينية غدا لهم ولحلا
غرام/مشكوره يا خالتي
ام فارش/على شنوا كلها صينية غدا المهم خلوها تاكل من البارح ما بلعت شي اخاف

اطيح علينا بالليل ونبتلش
غرام/ههههههههههههههه تامرين يا خالتي
طلعت من المطبخ فصادفت فارس الي توه داخل البيت جاي من الشركه
****************************
حلا /ياسر وينك ليه ما جيت لايكون منت ناوي تحضر
ياسر/هاذني دخلت الرياض شفيك هدي
حلا/كنت خايفه ما تجي
ياسر/شلون ما اجي ملكت اختي حلاوه المهم كلمت امي بالسالفه
حلا/اي سالفه
ياسر/يعني عشان اليوم ملكتك نسيتي موضوعي وعذابي لحالي بالشرقيه
حلا/هههههههههههه ما نسيت بس انت شفيك مستعجل
ياسر/بصراحه انا ابي املك واخلص كل شي قبل ما ارد الجبيل
حلا/من جدك تبي تخلص كل شي ها الاسبوع بها السرعه
ياسر/شفيها اذا وافقت نخلص كل شي والعرس بعدين المهم تراني قربت شوي واجي

باي
حلا/باي
منار/شسالفة ياسر
حلا/الله يسلمك تعب من العزوبيه ويبي يستقر عاد انا سميت له وحده وهوا مستعجل يبي

يخلص كل شي ها الإجازه والعرس بعدين هاذا اذا وافقت
منار/ومن ها البنت
حلا/بصراحه شمس بنت خالك
منار نطت من الفرحه/صراحه تستاهل شموسه
حلا/ان شاء الله توافق
منار/وش معنا هي لشنها اخت الحبيب سعود
حلا رمت عليها مخده /سخيفه
************************
فارس/وانا اقول البيت منور
غرام/اكيد منور ما تشوف الشمس طالعه
فارس/ههههههههههه تستخفين دمك لا انا اقصد نور ثاني ما يشوفه الا انا
غرام استحت ولفت عنه تبي تصعد فوق
فارس /على وين يا الغاليه
غرام/بروح اودي الغدا لحلا عشان تاكل
فارس/خلي وحده من الشغالات توديها
غرام/لا اختي منار معها فوق ينتظرون
فارس/على احتك يالغلى انا بروح غرفتي اريح اشوي عن اذنك
وهوا ماشي جنبها حطت الصنيه على الطاوله ومسكت يده/زعلت مني
فارس/يهمك زعلي
غرام/اكيد يهمني موا انت حبيبي
فارس/شنوا اش قلتي انا شنوا
غرام وجهها حمر ونزلت راسها
ام فارس الي كانت تتفرج من بعيد على الموقف/اش بلاك البنت استحت وانت ولا كنك

شايف
فارس/يهمس لغرام/امي الله يهداها تجي بلحظات شوي واكرها فيه
غرام وجهها حمر زود وخذت الصينيه وطلعت بسرعه فوق
ام فارس/حسبي الله على ابليسك شقايل لها
فارس/ههههههههههههههه ولا شي عن اذنك يمه بصعد غرفتي
*************************************
بيت محمد
جا محمد مسرع من شغله بعد ما كلمته لبنه وقالته يجي بسرعه وخوفته
ما لقاها بالصاله راح لشغاله
محمد/ماما لبنه فين
الشغاله/ما يأرف سير
محمد/طيب كملي شغلك تركها وراح الغرفه فتح الباب انصدم من الي شافه
كانت لبنه واقفه على رجولها طبعا موا لحالها معها عكازات
قرب منهه وفي عيونه دموع فرح
محمد/من متى
لبنه/من يومين
محمد/وليه ما قلتيلي
لبنه/حبيت اسويها مفاجئه لك
جا حضنها بقوه /احلى مفاجئه بحياتي
لبنه/تهمس بأذنه/احبك يا بعد ها الناس
محمد/موا كثري
*************************************
بيت ابوا خالد
كانت شيخه بغرفتها ترتب اغراضها قبل ما تروح المشغل مع ايمان ولبنه دخلت عليها

ايمان بدفاشه ومسرعه
شيخه/شفيك خرعتيني
ايمان/ما راح تصدقين
شيخه/شنوا
ايمان/تعرفين امي من كانت تكلم قبل اشوي
شيخه/من
ايمان /كانت تكلم ام سالم تبيك حق ولدها سالم وامي شكلها موافقه بس قالت بتشورك

انتي والوالد قبل
شيخه/عصبت/ومن قالكم ابي اتزوج
ايمان/شفيك ترا للحين كله كلام حريم
شيخه/لوا سمحتي سكري ها السالفه
****************************************
بيت ابوا وليد
رجعوا البنات من المشغل وكانوا قمر مصور
ابوا وليد/ما شاء الله عليكن والله بناتي قمر
وليد/ههههههههههههههه ترا كله من المكياج يبه
نوره سفهته وصعدة فوق تجهز حالها
غنى/لا يا قلبي الجمال من ربي العالمين لا تحسدنا
غدير/الحين بتقوم حرب بينكم كل العاده
************************************
بيت ابوا سعود
ام سعود/ماشاء الله عليك يا ولدي الله يحفضك لشبابك بخرته وطلعت من غرفته ودخلت

شمس الي كانت روعه
شمس/صراحه كشخه الله يحفضك من العين
سعود/شفيكم اليوم علي انتي والوالده
شمس/ولدنا وخافين عليك من العين
سعود/.............................
شمس/شفيك ماني حاستك مبسوط كنه موا ملكتك
سعود/وش تبين اتشقق من الوناسه يعني عشان يبين
شمس/موا كذا بس لاتبوز كذا كنك رايح عزا موا ملكتك
************************************************** *
جوا البنات بيت ابوا فارس وصعدوا فوق لحلا الي كانت قاعده مع غرام ومنار وعبير
غدير/اهلين يا عروس وش كل ها الحلا
غنى/اكيد موا هي حلا مبروك حلاوتي
نوره برفعة خشم/مبروك ولا ونه موا من مواخيذنا
هنا عصبوا منار وغرام
غرام/احترمي نفسك
قامت حلا/غرام خليك منها وانتي سمعيني مهوب شغلك اذا من موخيذنا ولا لاء المهم

اني مواقفه ومبسوطه بعد الرجال ما يعيبه شلون اذا كان مثل سعود اذا حصلتي احسن

منه لنفسك حزتها شوفي نفسك علينا مع ان ما اظن بتلاقين مثله والحين لوا سمحتي

اطلعي برى الغرفه
نوره انقهرت منها ومن كلامها قدام البنات وطلعت
غنى صفرت/ياهوا كل هاذا دفاع عن حبيب القلب
منار/صراحه يا بخته سعود
حلا استحت وما ردة عليهم مع انه العاده لسانها اش طوله
غرام /يوا نسيت عن اذنكم بجيب المبخره
طلعت جابت المبخره وهي ماره شافت غرفة فارس شبه مفتوحه واللمبات مولعه
جا في بالها تشوفه وهوا كاشخ دخلت لقته واقف على التسريحه يضبط الغتره وشكله

صاير جنان ولابس ثوب اسود رزه حسبت انه ما انتبه لها فبغت تطلع الا وتسمع صوته
فارس/بالله يعني قزيتيني وشفتيني وانا كاشخ وما تبين اشوف كشختك تعالي
غرام دنقت راسها من الحيا
****************************************
بيت ابوا معاذ
اعرفكم بالعايله
ابوا معاذ 70سنه رجال عصبي وما ينمزح معه
ام معاذ/ام طيبه حيل
ياسمين اخته 23سنه كانت صديقة شيخه الروح بالروح بس بعد الي صار انقطعوا عن

بعض غصبن عنهم
..............................
ام معاذ/من ها البزر الي معك يا ولدي لايكون تزوجت من ورانا
معاذ/قالهم السالفه كلها
ياسمين/صراحه مشتاقه لسوالفك مره ياخوك
معاذ/وانا بعد
ياسمين لفت على سيف عشان تلعب معه وهوا بعد ارتاح لها وصار يلعب معها
************************
بيت ابوا فارس
دق فارس على غرام عشان تجي تاخذ الدفتر لحلا عشان توقع
غرام/فارس عطني
فارس/تصدقين انك قمر اقري على نفسك المعوذات
غرام/من غير ما تقول
فارس/يا بعد حي اخذي ولنا لقاء اخر
صعدة غرام فوق للبنات
حلا كانت مرتبكه حيل وهي تشوف توقيعه حتى توقيعه رزه رهيب
شمس/حلا وقعي ولا بتهونين
بعد عشر دقايق اخير وقعت ونزلت غرام عطت الدفتر لفارس
نزلت حلا وشمس على يسارها وعبير على يمينها والبنات وراها يزغرطون

ومستانسين
نزلت على انغام اغنية حب خالد
حب خالد
حب خالد وباقي
للي احبه
واحب دار سكن فيها
شلته في عيني
وشلت حبه با اعماقي
والروح بالشوق
غنت له
اغانيــيها
**
**
**
**
راقي بذوقه
وقلبه بالوفا
راقــــــــــــي
لوا وزع
الطيب بين الناس
يكفيـــــــــــــها
ربي متوـــــــــن
وافهم حسن
الاخلاقــــــــي
واغلا الجواهر
باوصافه
يحليـــها
**
**
**
**حب خالد
وحب خالد وباقي
للي احبه
واحب دار
سكن فيهـا
شلته في عيني
وشلت الحب
بأعماقيـــــــــ
والروح بالشوق غنت له
اغانيـــــــــها

**
**
**
**
قعدة مكانها وامها وعبير واقفين جنبها
والبنات يرقصون ومبسوطين لحد ما دق ياسر على عبير وقال لها انه سعود بيدخل

حزتها حلا بدة ترجف من الخوف
دخل سعود وتغطوا الحريم مغير ام فارس وام سعود وام خالد وشمس
كان بصراحه رزه شي ونظاراته الطبيه معطيته شكل جنان
جلس جنب حلا الي كانت منزله راسها من الحيا
ولبسها الشبكه بمساعدة امه
عقبها ام فارس وام سعود قوموهم عشان يقعدون بالحالهم بزاويه بعيده عن المعازيم

وجهزتها ام فارس لهم كان روعه
كانوا قاعدين من غير ولا كلمه
نظارها سعود لاحظ جمالها وحياها حب يكسر هالبرود الي بينهم في ها الليله
سعود/شخبارك حلا عساك زينه
حلا/لازالت منزله راسها
/بخير
سعود/منتي ناويه ترفعين راسك ولا تبيني اطلع
حلا رفعت راسها بسرعه دلاله على انه لاء ما ابيك تطلع
سعود/ابتسم لها ابتسامه تجيب الدمار لقلبها استحت منه حيل
********************************
ياسر/يالله متى يجي دوري مليت وانا بس احضر ملكهم وانا متى يجي دوري
ابوا فارس/انت عزم بس
ياسر/اذا علي معزم من مبطي بس الاخ كان محجرلي (يقصد فارس) بس الحين انا قايل

لوالده ماارد الشرقيه الا وانا مملك
نايف/ههههههههههههههههههههههههه مستعجل انت
ياسر/والله من القهر كلهم تزوجوا
نايف/باقي انا للحين
ياسر/انت مطول بتكمل دراستك برى ثم بتوظف يعني مطول انا جاهز من ستنة جدي

يا شيخ
الكل/ههههههههههههههههههههههههه هه
ياسر عن اذنكم
راح يجيب القهوه من المطبخ من الباب الخارجي ما توقع انه يكون فيه احد غير

الشغالات
بس تفاجاء لما شاف بنت حلوا كانت معطيته ظهرها ولابسه فستان فوشي وجسمها

سبحان الله وشعر مصبوغ عنابي هادي جنان وبشرا بيضا وتكلم الشغالات وتعطيهم حلا

والقهوه عشان يوزعونها على الضيوف






taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 02:04 PM   #27

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه السابعه والعشرون



رجع لورا وهوا لسه سرحان بلي شافها
عبير دخلت المطبخ
عبير/شمس انتي هنا والبنات يدورونك
شمس/قاعد اجيك على القهوه لايفشلونا الشغالات
عبير/ههههههههه صراحه انت راح تصيرين ست بيت خطيره
شمس/ههههههههههههه والله انك فاضيه
سمعوا صوت نحنحه جايه من برا
ياسر/ياولد
عبير/هاذا اخوي ياسر خلن اشوف اش يبي
طلعت له عبير/هاياسر بغيت شي
ياسر/ايه بغيت اقهوه في ناس جوا الحين
عبير/لحضه دخلت داخل جابت له دلة القهوه وراح عند الرجال
عبير/يالله مشي معي
شمس/روحي قبلي شوي واجي
************************************************** ***
طلع سعود ورجعت حلا للبنات وقلبها يرجف
غرام/ها شرايك بسعود
حلا/..................
غنى/لايكون ما عجبك
حلا/بالعكس
منار/يــــــــــــــــاعيني على الحب
الكل/هههههههههههههههههه
عبير/تعالوا نروح للمعازيم فشله واقفين هنا نهذر بعدين نعاون شمس المسكينه من اليوم

متعبه نفسها وتوزع القهوا والحلوا على الناس مع الشغالات وقاعده فوق راسهم بالمطبخ
شيخه/ياقلبي ياشمس من يومها كذا ماتحب تقعد شلون اذا كان ملكة اخوها
**************************************
ام فارس/ماشاء الله على بنتك يام سعود ماخلتني اسوي شي قايمه قوم بالناس والله انها

سنعه الله يخليها لك
ام سعود/تسلمين ياوخيتي
ام خالد/عاد شمس من يومها سنعه وماتخلي امها تسوي شي بالبيت ما اقول الا يا حظ

الي بياخذها
ام فارس/ان شاء الله تكون من نصيب ولدي
الكل تفاجاء من كلامها واكثرهم ام وليد
ام وليد/شقصدك ياام فارس
ام فارس/انا كنت ناويه ازوج ولدي ياسر وبصراحه ماراح الاقي احسن من بنتك لولدي

يام سعود
ام سعود/والله ماراح ان لاقي احسن منكم وولدكم لبنتنا بس لازم اقول لبوها بالأول
ام وليد(بالله وشلقوا فيهم عشان يناسبونهم وينسون بنات عمهم)
ام خالد/الله يتمم على خير ان شاء الله
***************
منار/هي غدير جوالك يدق اخذيه
غدير/منوا
منار/مادري ما شفت
خذته وشافت الرقم كان رائد ترددت ترد بس بعدين ردت
رائد/شلونك ياغدير
غدير/الحمدالله بخير وانت
رائد/تمام غدير
غدير/سم
رائد/ممكن اطلب منك طلب وتسوينه من غير ما تسألين وشوله
غدير/طيب قول
رائد/ممكن تطلعين عند الباب
غدير/بإستغراب طيب الحين ابطلع
طلعت عند الباب شافته واقف يستناها ولما شافها سهى بجمالها وكشختها لدرجة انه

وجهها حمر من الاحراج
را/شلونك يالغاليه
غدير/بخير وهي حدها محرجه من الوضع
قرب منها رائد وباس راسها/تصدقين انك كل يوم تحلين بعيني واحمد ربي انك من

نصيبي
دمعت غدير غصبن عنها لاحظ ها الشي رائد ومسح دمعتها
رائد/الظاهر اني ثقلت عليك على العموم انا اسف وعن إذنك واختفى من قدامها بسرعه

حتى من قبل ما تقول شي وراح عند الرجال
اما غدير دخلت عند البنات بس بنفسيه غير الي كانت فيها ولاحضوا البنات هالشي
قاموا المعازيم للحديق عشان العشى في هاالوقت خذت غرام غدير وطلعوا فوق لغرفة

حلا
غرام/خلاص غدير هدي انت تعرفين من قبل انه يحك هوا قالها لك
غدير/بس هوا مايستاهل
غرام/ولا انتي الي صار لك غصبن عليك وبسبة ناس مايخافون ربهم وش يدريك يمكن

عقب ما تقولين له يتفهم انه الي صار غصبن عنك وتعيشون مع بعض
غدير/انا ما ابي اعيش حالي بوهم رائد اذا عرف راح يكرهني وماراح نعيش مع بعض

مافي رجال بها الدنيا يرضى انه ينخدع بها الشكل
غرام/الير ربي ايده هوا الي بيصير الحين مسحي دموعك وضبطي المكياج خلن نزل

تحت عيب نقعد هنا والناس تحت
**********************************
يوسف/هي يابوا شباب ياسر وين سرحان
ياسر/لا ما فيني شي هذاني معكم
رائد/لا واضح فيك شي قول
ياسر/بصراحه انا قلت للوالده اني ابي اتزوج واملك الحين قبل ما ارجع والعرس بعدين
رائد/بها السرعه ومن غير ما تعرف البنت
ياسر/عاد انا تركت ها السالفه بيد الوالده المهم اني استقر
يوسف/والله مهبول تترك حياة العزوبيه وتقيد عمرك
رائد/اجل يقعد زيك
يوسف/وانا وش فيني
ياسر/وش فيك اقول خلنا ساكتين اخاف انتكلم يسمعونا الناس واطيح من عينهم
*************************************
خلصت الحفله وراحوا الناس
جا عمها يبارك لها
ابوا وليد/مبروك يا بنيتي
حلا/الله يبارك فيك يا عمي
حلا/عمي ممكن اطلب منك طلب وما تردني
ابوا وليد/لك الي تبينه اطلبي
حلا/ابي غنى تبات معي اليوم الله يخليك بس الليله
ابواوليد/اذا هي موافقه انا ما عندي مانع

***************************************
بيت ابوا سعود
ام سعود/الله يتمم على خير ياولدي الا متى حدتتوا العرس
ابوا سعود/ان شاء الله بالصيف عقب عرس غرام
سعود/عن اذنكم بروح ارتاح
شمس/وانا بعد تصبحون على خير
ام سعود وابو سعود/وانتم من اهله
ام سعود/اي نسيت ياابوا سعود ام فارس كلمتني وتبي شمس حق ولدها ياسر الي يشتغل

بالشرقيه وقالت ان شاء الله الرجاجيل بيجون عقب بكرا يخطبونها عاد انا قلت اخذ

رايك قبل ورايها
ابوا سعود/وانعم فيهم وبولدهم عاد الحين صرنا اهل وحياهم باي وقت
ام سعودماجل لازم اشوف رايها اخاف ترفض
ابوا سعود بحده/وحنا من متى عندنا بنات يقولون لاء بعد راي ابوهم
ام سعود/يمكن ما تبي
ابوا سعود/عاد انا اعرف مصلحتها اكثر منها والي اقوله هوا الي بيمشي
***************************************
غرفة سعود فصخ ثوبه وشماغه وعقاله ولبس لبس النوم وانسدح على السرير
(يالله يا غرام لين متى راح تظلين بقلبي وشاغله تفكيري لها الدرجه حتى في هاليوم ما

رحتي من بالي للحظه تخيلتك انتي العروس موا حلا)
قعد عالق في تفكيره لحد ما أذن الفجر توضى وراح صلى بالمسجد ورجع نام بعد ما

تعب من التفكير
************************************
حلا/قومي يا بقرا
غنى/حرام عليك حلاوه خليني انام تعبانه
حلا/قومي الحين ثنتين الظهر
غنى قامت/توبه الي ينام عندك مره ثانيه يا مزعجه
حلا/ههههههه اقول قومي غسلي وبدلي وصلي الظهر عندي لك سالفه راح تفرحين
غنى قامت غسلت وتوظت ولت الظهر وجت قعدة على كرسي التسريحه
غنى/يلا قولي اش عندك
حلا/ياسر بخطب
غنى/والله يسري بيخطب اخيرا
حلا/للحين تقولين يسري ترى يعصب منها
غنى/ادري عشان كذا اقولها المهم منهي
حلا/ماراح تصدقين
غنى/...............
حلا/شمس
غنى/واللــــــــــــــــــــه حلفي شمس
حلا/ايه وان شاء الله بكرا بيروحون يخطبونها
غنى/بكرا
حلا/نسيت اقولك الاخ مستعجل يبي يملك قبل ما يرجع لشغله بالشرقيه والعرس بين لما

تخلص ها السنه وعلى بال ما ينقل اوراقها هناك
غنى/اوف جهزتوا كل شي ليه اهلها ردوا عليكم
حلا/توا الوالده تكلم امها وقالت حياكم باي وقت
غنى/صراحه ياسر طاح وهوا واقف شموسه دانه يتهنى
حلا/يوا نسيت الوالده قالت الغدا جاهز خلن ننزل جهزوا اكلنا بالمطبخ يلا جيبي شيلتك

خلن ننزل
نزلوا تحت وهم رايحين المطبخ صادفوا ياسر
ياسر/اهلين غنى
غنى/وهي متغطيه عنه/اهلين يسري
ياسر/ياذا الاسم ما نستيه
غنى/هههههههه لاء ما نسيت الا على فكره قالوا بتروح تخطب مبروك
ياسر/الله يبارك فيك
غنى/زين ما اخترت ما راح تلاقي احسن منها
ياسر/تعرفينها
غنى/اكيد حنا بجامعه وحده مع بعض والبنت تجنن والله يسعدكم
ياسر/اميــــــــــــــــــــــ ـــن
غنى/حلا لحقي اخوك وهوا لسه ما شافها هاذي حالته شلون لوا شافها
حلا/ههههههههههههههه والله صادقه يا شيخ اثقل
ياسر(والله ما تدرون بالي شفته)عن إذنكم

*******************************
بيت ابوا معاذ
معاذ يكلم خويه
معاذ/شخبارك
رامي/تمام اقول معاذ شرايك ازورك
معاذ/تشرف تصدق واحشني يا شيخ
رامي/هههههههههه عشان تقدر قيمتي بس انا ما ادل بيتكم
معاذ/بيتنا بحي الرحمانيه عند..........................
رامي/خلاص عرفته ان شاء الله عقب المغرب امرك يلا مع السلامه
معاذ/مع السلامه
شاف ياسمين لابسه عباتها
ماذ/وين طالعه
ياسمين/استأذنت من ابوي بروح بيت صديقتي الجوهره يلا باي
معاذ/باي
**************************************
بيت ابوا سعود
شمس تبكي/بس يبه انا ما ابيه موا موافقه
ابوا سعود/انت ما تعرفين مصلحة نفسك اكثر مني انا ابوك والي اقوله بيمشي
شمس/بس انا ما ابي يبه تكفى
ابوا سعود/كلمه وقلتها راح تتزوجينه يعني راح تتزوجينه البنت اخرتها لبيت رجلها

وياسر ما شوف عليه عيب رجال وانعم فيه وانا عطيت الناس كلمه وماني راد فيها

جهزي نفسك بكرا جاين يخطبونك
تركها وطلع من غرفتها وهي منهاره وتبكي وامها تحاول تهديها
*****************************
بيت ابوا سالم
الجوهره/الا ما دريتي بنخطب لخوي
ياسمين/والله مبروك ومن هي العروس
البنت تصير بنت وحده تصير صديقة امي الروح بالروح اسم البنت شيخه بنت فواز

ال.............
ياسمين/انصدمت (معقوله بنت عمتي شيخه اخوي ان درى بيروح فيها)
رناد اخت الجوهره/بس اخوك ذا جبله الله يعينها اذا كانت من نصيبه
الجوهره /حمدالله احد يعيب على اخوه
رناد/وانا صادقه جبله طول الوقت جدي عمره ما يمزح ولا يقعد معنا حال الاخوان الي

بها الدنيا حتى لما قالت الوالده بخطب لك ما اهتم وقال سوي الي تشوفينه
الجوهره/اكيد بيطلع غير مع زوجته
رناد/هي ياسمين وين رحتي سرحانه
ياسمين/لا كاني معكم
*********************************
بيت مالك
غرفة مالك
دخل مالك الغرفه لقى عبير مشغوله مع ملك تلعبها جاوحوطها من خصرها
مالك/شلونك ياغاليه يا ام الغاليه
عبير/بخير
مالك/تصدقين العيال يعايروني
عبير/بشنوا
مالك/يقولون بنتي سميتي يعني على اسمي ويتطنزون علي
عبير/تحوط ايدنا على رقبته ما عليك منهم انا سميتها على اسمك من حبي لك
مالك/راح فيها خق بقوه يمه قلبي اذوب انا
عبير استحت موت ونزلت ايدينها




taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 02:34 PM   #28

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 02:34 PM   #29

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 02:37 PM   #30

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقه التاسعه والعشرون
في غرفة شيخه كانت شيخه في حالة انهيار موا طبيعيه ودموعها نزلت كنه نهر جاري
وموا راضيه تقول لحد بلي فيها
ام خالد/نايف شفيها اختك
نايف/والله يمه مدري فجأه طاحت علينا بالسبور ماركت داخت وقالت ودني البيت

وجبتها
ايمان كانت خايفه على اختها حاولت تدق عليها باب الغرفه
ايمان/شيخه حبيبتي فكي الباب بطمن عليك
شيخه/خلوني لحالي قلتلكم مصدعه بس ما فيني شي خلوني
**************************
بيت ابوا معاذ
جا معاذ مع سيف وجاب الاغراض لمه
معاذ/عن انك بصعد غرفتي ارتاح خلي سيف معك
ام معاذ/خلاص يا ولدي رح ارتاح
طلع معاذ لغرفته وهوا لسه في حالة دهشه من الي صار يعني اليوم الي يلاقي فيها

حبيبته يصير فيها وكان خايف ان يكون سبب تعبها سيف
معاذ/انا لازم اقولها اني عمري ما نسيتها وسيف مو ولدي واني عمري ما فكرة بغيرها

بس اشلون اشلون
********************************
بيت مالك
جا مالك المطبخ عند البنات
مالك/ها عسى طابخين عشى سنع ويبيض الوجه
منار/وليه تسأل
مالك/لانه عندي ضيف
عبير/عاد اليوم غرام الي طابخه
مالك(عز الطلب)/خلاص جهزوا يلا انتظركم
غرام/عطني ربع ساعه وبيجهز
طلع مالك
منار/رجلك وش وراه اليوم
عبير/علمي علمك
في المقلط
مالك/العشى دقايق وبيجهز من قدك بتذوق اكل الغاليه
فارس/اي وحده غاليتك وغاليتي
مالك/هههههههههههههههه لا غاليتك شتبي بعد طابخه بنفسها
فارس/لايكون قلت لها اني جيت
مالك/لا ياروميوا زمانك اتبعنا تعليماتك وما جبنا لحد سيره حتى اختك
**********************************************
بيت محمد
لبنه/محمد شفيك ايمان شقالت لك
محمد/تقول انه شيخه قافله على نفسها باب غرفتها وتصيح
لبنه/ليه ش فيها
محمد/محد يدري جهزي نفسك عقب العصر انروح بيت اخوي
لبنه/ان شاء الله
ورجعة اطالع التلفزيون حست انه محمد موا قاعد يطالع التلفزيون وقاعد يطالعها هي
لبنه/ببتسامه حلوا/لها الدرجه عاجبتك عشان اطالعني
محمد/لوا موا عاجبتني كان ما خذيتك
قرب منها محمد وقام يمرر اصابعه على ظهرها وانحرجت مره
لبنه/محمد خلاص
محمد/شنوا الي خلاص
لبنه/اخاف الشغاله تشوفنا
محمد/خل تشوف ما يهمني بعدين انا زوجك يعني عادي
لبنه/محمد والله استحي واتسندة على العكاز وقامت بتروح المطبخ
محمد/على وين
لبنه/تصرف بروح المطبخ اسوي شاهي
محمد/يطالعها بنص عين/ومن قالك ابي شاهي
لنه/بس انا ابي
محمد قام وشالها بين ايدينه وحط العكاز على جنب
لبنه/محمد نزلني
محمد/لا انسي
لبنه/ش ناوي عليه وين بتوديني وين شايلني
محمد/يضحك بشويش/على وين يا قلبي على النوم ولا نسيتي انه وراي دوام
لبنه/وجهها لون (لانها تدري اخر شي يفكر فيه النوم)
***************************************
بيت ابوا وليد كانوا غدير وغنى قاعدين مع بعض بغرفة غدير
جا قعد معهم وليد
غدير/اقول يا ولد الشيوخ وراك شي مبين عليك شتبي
وليد/لها الدرجه انا مفضحوح عندكم
غنى/هههههههههههههه ايه اخلص شتبي
وليد/ موا جاي على بالكم تروحون بيت مالك
غدير وغنى/ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
غنى/كل ذا شوق لمنار البنت لاعبه فيك لعب
غدير/حرام عليك غنى لاتستهبلين عليه خلاص بكرا انروح
وليد/احلـــــــــــــــــــى اخت انتي
غنى/بس بشرط
وليد/امروا
غنى/تعرف عرس غدير قرب فنبيك تودينا المشغل عشان انفصل فستان فرح غدير

وافصل فستان لي
غدير/ماله داعي افصل ابشتريه جاهز
غنى/كيفك بس انا بفصل على ذوقي
***********************************************
بيت مالك
عقب العشى
كانوا البنات في الصاله
مالك/دق على غرام وقالها تجي المقلط وانه الضيف راح
فغرام راحت وما اهتمت كانت لابسه برمودا اصفر ليموني وبلوزه نص كم وردي

ورافعه شعرها بطريفه هبال وخصل نازله على عيونها
دخلت مدرعمه وانصدمت لما شافت فارس قاعد وابتسم ابتسامه عريضه لما دخلت
لدرجة انها صنمت بمكانها من الاحراج ومن شكلها
مالك/ههههههههههههههههههههههههه هه شفيك تعالي قعدي
بس غرام ولا كنها تسمع
قام مالك وسحبها وقعدها على الكنبه
مالك/هذاني وفيت بوعدي بس لااطول
تركهم وغرام قاعده اطالعه بنظرات ترجي انه ما يتركها بس مالك طنشها وطلع
فارس/شفيك يالغليه
غرام/ها لاما فيني شي
فارس/شكلك ما كنت تبين تشوفيني
غرام/لا بس تفاجئة مالك ما قلي انك انت الضيف
فارس/تبين الصراحه انا طلبت منه ما يقولك
غرام/بنص عين /وليه ان شاء الله
فارس/حبيت اشوفك على طبيعتك وانت كذا وبصراحه تفاجأت من الي شفته
غرام قامت ومسكت خصرها/لا يا شيخ خلاص عندك وقت من الحين لين الصيف تقدر

تنهي كل شي دامني ما عجبتك وانصدمت فيني
فارس قفع ضحك/ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
غرام/على وش قاعد تضحك انا قايله نكته
فارس/لا بس شكلك يهبل وانت معصبه وماسكه خصرك
غرام/لا موا توك تقول انصدمت ومدري شنوا
فارس/يا بنت الحلال انتي خليتني اكمل وبعدين تدرين انك بعيني كذا احلى من اي

شخص بها الدنياغرام استحت مره وقعدة مكانها
************************************
منار/حرام عليك يا مالك الي سيوته تلاقيها الحين منحرجه
مالك/ههههههههههههههههه لوا تشوفونها تكسر الخاطر
عبير/كسرة خاطري الحركه ذي سواها فيني فارس قبل
منار/حلفي
مالك/ايه صدق وهاذا كان دين لازم ارده ورديته
منار/ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
*************************************************
اليوم الثاني بالظهر
دخلت ام خالد على شيخه لقتها قاعده
ام خالد/ها يا بنيتي عساك زينه الحين
شيخه/ايه يمه لاتخافين علي
ام خالد/كان عندي موضوع بغيت افتحه معك
شيخه/اتفضلي يمه
ام خالد/تعرفين ام سالم بصراحه تبيك حق ولدها ها ش قلتي
شيخه/تنهدة /الي تشوفنه يمه
ام خالد/يعني انتي موافقه
شيخه/ايه يمه موافقه
ام خالد/مبروك يا بنيتي بروح ابشرها ادق عليها
*****************************
بيت ابوا سالم كانوا الكل قاعدين بالصاله
وسالم كان يكلم ابوه
ريما/شفيه اخوك مشين النفس
الجوهره / هوا متى ما كان مشين النيه
سالم/شفيكم تتساسرون
الجوهره/لا يخوك سلامتك ولا شي
ريما/اقول اخوي يصير اتودينا السوق بكرا
سالم/لا ما يصر بعدين اقعدي كل يومين رايحه سوق
ريما/طيب بس لاتنافخ
سالم/يا قليلة الادب انا تقولين لي كذا بغا يقوم عليها بس ابوه قعده
ابوا سالم/ماعليك منها ياولدي تراها بزر
سالم/انا ما ادبتها عشانك يبى ولا هي شغلها عندي ان تعودتها مره ثانيه
ريما خافت وطلعت غرفتها
ام سالم/الله يبشرك بالخير يا خويتي
يالله مع السلامه
ابوا سالم/شفيك يا م سالم
ام سالم/بارك لولدك سالم الجماعه ردوا علينها وموافقين يعني تروح انت وولدك

وتخلصون كل شي مع الرجاجيل
سالم/قلتيلهم اني ابي العرس والملكه بيوم واحد
ام سالم/ايه وه ما عندهم مانع بسر روح انت وبوك عشان تشفون العروس وتتفقون على

المهمر
سالم/ماله داعي اشوفها اشوفها بالعرس دام انتي شفتيها ما يحتاج اشوفها
الجوهر/مبروك يا خوي عن إذنكم
****************************************
بيت ابوا خالد
غرفة شيخه
لبنه/انهبلتي يا شيخه وشو له وافقتي
شيخه/بعد كل الي قلته لك وتسأليني ليه وافقت
لبنه/بس هاذا ما يعني انك توافقين انت كذا لى بالك بتنتقمين من معاذ بالعكس انت قاعده

تنتقمين من نفسك انت الي راح تعيشين معه موا معاذا
شيخه/ ما عادة تفرق معي هوا ولا غيره ودام هاذا بيسعد الوالده خلاص هاذا يكفيني
لبنه/وسعادتك انتي
شيخه/اي سعاده انا سعادتي تناثرة مع الريح من يوم ما الوالده وخالي صار بينهم الي

صار وقاطعوا بعض وكملت لما شفت معاذ ومعاه ولده ولده يا لبنه ولده صارت تبكي

ولبنه ضمتها
***************************************
بيت ابوا معاذ كانوا معاذ وياسمين قاعدين مع بعض
ياسمين/معاذ
معاذ/ها بغيتي شي
ياسمين/لا خلاص
معاذ/ياسمين قولي شفيك صار لك يومين موا على بعضك وشكلك مخبي عني شي
ياسمين/بصراحه بغيت اقول عنك شي عن شيخه بنت عمتي ساره
معاذ/شيخه/وين شفتيها وشقلوتا لبعض
ياسمين/انا ما شفتها بس صديقتي الجوهره عندها اخوا اسمه سالم وخطبوله شيخه وهي

وافقت
معاذ من الصدمه سكت ما قدر ينطق بحرف





taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.