آخر 10 مشاركات
عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          لعـ زواج ـــبة (2) "الجزء 2 من سلسلة لعبة الصديقات" للكاتبة المبدعة: بيان *كاملة* (الكاتـب : monny - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          سافاير(138)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء2من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )           »          60 - العريس لا أحد - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          85 - عنيد - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-11, 04:03 PM   #31

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس والعشرون

بيت ام جاسم
الساعه 10 الصباح



كانت ام جاسم والجدات بالصاله جالسات يتقهون ويسولفن دخلت عليهن الجوهره توها صاحيه من النوم لانها مانامت الا متاخر بسبب التفكير بالخطبه وخوفها من المسقبل

الجوهره / السلام

ام جاسم / وعليكم السلام بدري كان كملتي نومك

الجوهره بحزن / ما نمت الا متاخر

ام جاسم حست بنبرت الحزن بصوت دلوعتها

ام جاسم / وش فيك يمه

ركضت الجوهره ورمت نفسها بحضن امها

الجوهره / يمه خايفه من الزواج ولا ابي اتركم

ام جاسم تمسح على شعر بنتها / يمه ماله داعي الخوف هذا شي طبيعي مصير البنت تتزوج وتترك بيت اهلها يمه الرجال ما ينعاب وخوانك يحبونه يابنتي توكلي على الله وصلي صلاة استخاره ان شفتي نفسك مرتاحه وافقي وان حسيتي نفسك منتي بمرتاحه ارفضي وربي بيعوضك


الجوهره ارتاحت من كلام امها الي زال التوتر والخوف عنها

الجوهره / يمه صليت وارتحت علشان كذا عطيتكم الموافقه بس خوفي من المسئوليه اخاف افشل

ام جاسم / انتي بنتي وتربيتي ان شاء الله ماتفشلين

الجوهره / ادعي لي يالغاليه

ام جاسم / لدعي لكم بكل صلاه من غير ماتوصين

دخل عليهم فيصل جاي من برا وهو تفكيره بغاده يبي الجوهره تزورهم علشان يعتذر ويتقرب منها ويصير الي في باله لكن المشكله شلون وكيف بيقول للجوهره كذا من الباب تزور غاده بتشك ان بينهم شي

فيصل في نفسه/ لقيتها بقول اطمنا على هند بعد الي صار

فيصل / السلام

الكل / وعليكم السلام

التفت لقى الجوهره بحضن امه وامه تمسح شعرها

فيصل يطالعها بنص عين / الحمدلله والشكر متى ناويه تكبرين نسيتي انك انخطبتي البارح وملكتك بعد كم يوم

الجوهره بتعصيب / فصييييييل

فيصل / جوهرتنا معصبه وش رايك بالي يرضيك ويخليك نزورين بنت العم

الجوهره بفرح / صدق فيصل

فيصل / ايه وتسهرين عندهم اذا بغيتي

الجوهره / اكيد ابغى بس غريبه توديني من غير ما طلب

فيصل / ابيك اطمنينا على نفسية هند بعد الي صار

الجوهره / والله افكر فيها مفتشله من الي سواه عمك

فيصل وهو فرحان ان خطته نجحت / بعد المغرب تكونين جاهزه

الجوهره / ان شاء الله بس لازم اكلم غاده يمكن مرتبطين بيروحون مكان

فيصل / اتصلي عليها الحين

الجوهره / غاده بالجامعه

فيصل / اتصلي جربي

الجوهره / اوكيه

امسكت جوالها اتصلت على غاده الي جالسه لحالها بالكفتريا طفشانه سمعت صوت جوالها شافت الجوهره


غاده / خير

الجوهره / ياشين الاخلاق

غاده / جالسه لحالي تقولين جربانه

الجوهره / فديتها الجربانه مامتحملها غيري

غاده / وجع مكلمتني من صباح الله خير تهزئيني

الجوهره / يحلو النوم توني صاحيه

غاده / تبين تقهريني لو ارفس من هنا لبكره مامتي ماتسمح لي بالغياب

الجوهره / ههههههههههه اتخيلك ترفسين بتطلعين تحفه

غاده / قولي وش عندك ترى وراي محاضره

الجوهره / عندك شي الليله

غاده / لا منطقه بالبيت

الجوهره / اجل ابشري بقدومي لزيارتك الليله ابسطي بطريقي ورد احمر

غاده بفرح / والله بتجين

الجوهره / كل هذا فرح بجيتي

غاده / علشان ابسط شوك بطريقك

الجوهره / اجل هونت عن الزياره

غاده / بلا سخافه انتظرك بنسهر بكره محاضرتنا متاخره

الجوهره / ان شاء الله نبي افلام نسهر عليها

غاده / ولا يهمك خالد كل الافلام الجديده عنده

الجوهره / يله طسي لمحاضرتك نتقابل باليل

غاده / طيب مع السلامه

الجوهره / مع السلامه


فيصل جالس مستمع ميت يسمع صوتها ويمتع عينه بشوفتها ان شاء الله قريب يافيصل انتي لي برضاك والا غصب عنك





بالشركه
الساعه 10


حست هند بتعب وارهاق ونوم لانها مواصله مانامت وطلبت من السكرتيره تحول كل المواعيد الضروريه لخالد
لبست عباتها متجهه لمكتب خالد طقت الباب سمح لها بالدخول

هند / خالد انا طالعه للبيت

خاف خالد / عسى خير ياهند

هند / مانمت البارح افكر بعمليه مرزوق ابشرك نجحت

خالد / اطلعي ارتاحي

هند / انا حولت عليك الشعلات الضروريه لا تنسى غاده

خالد / لا توصين حريص اهم شي راحتك

طلعت من مكتب خالد طلعت من الشركه راجعه للبيت



في بيت عبدالرحمن
الساعه 10 ونص


كانت نوره جالسه بالصاله اتابع برنامج في التلفزيون دخلت هند الصاله لقت خالتها مندمجه بالبرنامج قربت منها بشويش وضمتها

هند / ياعيني على الاندماج

نوره فز قلبها خوف لما سمعت صوت هند

نوره بخوف / هند وش جابك يوجعك شي يمه

هند بمزح / لا قلت اكشفك وش تسوين بالصبح وحنا غايبين عنك

نوره / هههههههه ياطالع بالتلفزون ياكلم ياعند ام بسام

هند / خاله دريتي ان بسام جاله توم

نوره بفرح / أيه ارسلت لي ام بسام تبشرني وسمو الولد سلمان والبنت هدى


هند / بتزورين نجلاء

نوره / ايه العصر او بعد المغرب الحرمه تعبانه ماودي استعجل بالزياره وهي محتاجه لراحه

نوره / بتزورينها معي

هند / لا مرتبطه بزور عم مرزوق مسوي عملية قلب

نوره / الله يقومه بالسلامه ويخليه لاهله

هند / امين افطرتي ترى جوعانه ماشفتك عزمتي علي كالعاده اني الفطور

نوره / وين اشتهي اكل وانا بالحالي

هند / بطلب من الشغاله تجيب لنا فطور


جابت الشغاله الفطور افطرت هند مع نوره بعد ماخلصت فطور طلعت لغرفتها بدلت وانسدحت على سريرها ونامت



في المستشفى
عند نجلاء



طلع بسام من الشركه رايح للمستشفى دخل عليها لقاها صاحيه متملله بالحالها قربب منها وباسها وجلس على طرف السرير

بسام / السلام على الحلوين

نجلاء بحزن / وعليكم السلام بسومه ابي اطلع جو المستشفى يخنقني

بسام / ياعيون وحياة بسومه اصبري علشان صحتك توك اليوم مسويه عمليه علشان خاطري لا تضيقين خلقك ولا مالي خاطر عندك

نجلاء بكل حب / انت عرف غلاك عندي لو تقول نجلاء ارمي نفسك بالنار طعتك وانا فرحانه


بسام / ارحميني من الكلام الحلو مافيني اتحمل ماقول الا الله يمرر الاربعين على خير اخاف اتهور قبل لا تخلص

نجلاء وجهها ولع من الحياء مو راضيه تتعود على جرئت بسام

بسام باسها على خدودها / اروح وطي مع الخدود الحمراء

نجلاء بعصبيه / بسااااااااااام

بسام / الحلوه عصبت

قام بسام لمكان الضيافه صب لنفسه قهوه وصب لنجلاء وجاب لهم علبة حلاو وتقهو وجلس عندها لين نامت وطلع ووعدها يجيها العصر



في المستشفى
عند جاسم


مر على مرزوق يطمن عليه بعد العمليه وهو على امل كبير يلاقيها قدامه مل من الانتظار

جاسم / كيف ياعم الحين

مرزوق / اللهم لك الحمد

جاسم / ماشوف زارك احد من الاهل

مرزوق / ماقلت لهم مابي اخوفهم علي قلت اني مسافر

جاسم / خلاص كلها يومين بتطلع لا وصيكم تنتبه على نفسك اذا حسيت باي وجع لا تتاخر عن المستشفى

مرزوق / ان شاء الله

جاسم متردد يساله عن هند

جاسم / هند بتزورك ولا خلاص

مرزوق بحب / لا ما نامت طول الليل لين جت هنا وهي تحاتيني والله ماطلع من جزاها


جاسم في نفسه بحزن ومراره / مانمتي علشان مرزوق ولا حسيتي في الي ماعاد يعرف طعم للنوم من عرفك

يوم فقد الامل انها تجي قرر يطلع للبيت


بيت ام جاسم
الساعه 12 الظهر


دخل جاسم الصاله لقى امه وجداته والجوهره يسولفون

جاسم / السلام

الكل / وعليكم السلام

امه شافت التعب والارهاق واضح على ولدها ماتدري ان تعبه نفسي اكثر من انه عضوي

ام جاسم / يمه وش فيك شكلك تعبان

جاسم / كان عندي عمليه طول الليل احاتيها

ام جاسم / بشر يولدي

جاسم / الحمدلله يمه انا طالع مابي غداء ابي ارتاح

طلع فوق دخل غرفته لقى فيصل مبسوط على الاخر

دخل جاسم متضايق من غير ولا كلمه دخل بسريره بملابسه

التقت عليه فيصل وهو عارف ومتاكد ان السبب هند

فيصل / شفتها

جاسم / ............

فيصل / وش صار بينكم خلاك بالحاله

جاسم بتعب وحزن / فيصل والي يعافيك تعبان ماني برايق لسوالفك

فيصل سكت عنه وهو خايف ان يصير له مع غاده مثل ماصار لاخوه


فيصل في نفسه / ياخوف قلبي ياغاده يصير مصيري معك مثل مصير جاسم واختك وتلعبين بقلبي لكن انا غير جاسم انا والله ماتكونين لغيري وانا حي بطيب بالغصب انتي لي



جاسم في نفسه / مايبرد قلبي الي اشعلته الا زواجي منها بس شلون وكيف وهي قويه ما تنجبر اتهور معها وغصب عنها توافق علشان تداري فضيحتها لكن اخاف تكرهني وكرهها موتي انا ابي اكون بقلبها وما يملكه غير اذا ماوافقت علي بنجبر اتهور معها والي فيها فيها ماقدر اصبر اكثر من كذا وانا مولع فيها وهي ماتدري عن هوى داري

رد لعقله حرام عليك ياجاسم ماهي رجوله انك ادنس شرف بنت كيف وهي بنت عمك من لحمك ودمك
صار يشد شعره من التفكير الي ذبحه كل الحلول الي عنده عقيمه


بيت عبدالرحمن
الساعه 2 الظهر



طلعت هند من الغرفه ماشافت احد بالصاله اطلعت لغرفة خالد لقتهم نايمين دخلت غرفة عدنان وكان مندمج بالاب توب مانتبه لدخولها قربت منه هند بحيث تشوف وش يطالع فيه كان صدمتها انه يطالع بموقع مخله

هند بصراخ / عدنااااااااااااان وش قاعد اطالع فيه

فز بخوف من صراخها المفاجئ وانصدم ان هند موجوده ولا حس بوجودها وخاف منها لانه متاكد انها شافت الي كان يشوفه

عدنان منزل عيونه بالارض خايف / ............

هند بصراخ / ليه ما ترد هذا جزانا انا وثقنا فيك وسلمناك لاب توب ووفرنا لك الي غيرك يتمناه مايلقاه

عدنان / ...........


هند / مافكرت بابوك وامك واخوانك ونظرتهم لك وانت تناظر مثل المواقع الوسخه تتوقع بيحترمونك ويعتبرونك رجال قد مسئوليتهم

عدنان بخجل من كلام هند / والله يا هند اول مره الموقع معطينيه واحد من لطلاب عندنا وقالي شوفه بيعجبك توني فتحته الا على دخلك

هند / تدري ان المواقع مسمومه والي مسئول عنها يهود يبون يفسدون قولي فايده وحده استفدتها وان اطالع الموقع

عدنان / .........

هند / بترضى ان اختك غاده تشوف الموقع اتوقع انك بتكسر راسها

هند / انا مراح اكسر راسك لانك كبير على الضرب لكن بسحب الاب توب وبمنعك عن الطلعه وان شفت شي ثاني بضربك وبنسى انك رجال

عدنان بحزن / هند انا ماهمني الطلعه ولا الاب توب خذيهم ما بيهم حتى لو تضربيني عادي عندي لاني غلطان

قام وضمها بقوه وهو يبكي من قلب انا الي يهمني رضاك واني ما طيح من عينك تعرفين ان اعتبرك امي الثانيه


هند رفعته عن صدرها وطالع بعيونه

هند بحنان / عدنان انت غلاك من غلات غاده عمري ما فرقت بينكم بالمعامله والله يا عدنان ابي لك الخير وترفع راس امك وابوك وترفع راسي عدنان ابي لك شخصيتك القويه المستقله مو كل من قالك شي سويته لو كان غلط حبيبي الصاحب ساحب صاحب الاخيار والخربانين بعد عنهم لانه بيضرونك

عدنان يطالع فيها / اوعدك يا هند اني ابيض وجهيكم وانا المدرسه من زمان ما هي عاجبتني كل الي فيها خربانين وطلبت من ابوي اني انقل ورفض


هند بحب / من بكره بسحب ملفك وانت تختار المدرسه الي ترتاح فيها كم عدنان عندي


عدنان باس راسها / هند خلي خالد يسال عن المدارس انا ماعرف

هند تاشر على عيونها / من عيوني

طلعت هند واول ما فتحت الباب ناداها عدنان

عدنان / الاب توب ما خذتيه

هند تبتسم / المره هذي سماح لان بصدقك انها اخر مره وبصدق انك تبت ويا ليت تكون عند وعدك

عدنان بابتسامه / انا رجال عند وعدي

هند / منت بنازل يارجال للغداء

عدنان لحق هند وحطت يدها وراء ظهره ونزلو مع بعض

هند / عدنان ابيك بعد ساعه تكون جاهز بزور واحد بالمستشفى ولازم محرم وانت محرمي

انبسط عدنان وانها معتبرته رجال ودعمت فيه الرجوله

عدنان بفخر / ان شاء الله بس لا تتاخرين علي مثل العلة غاده

غاده كانت توها راده من الجامعه غاده / ماعله الا انت احمد ربي الي معطيتك وجه وكل ليل وانت تناديني اسهر معك على افلامك البايخه وانا اجاملك

عدنان / وراء ما تنطمين وتدخلين غرفتك تبدلين

هند راحت لصاله تركتهم لانها تعودت على مناقرهم الي ما ينتهي يتهاوشون ويتراضون ويصيرون حبايب بدقيقه

غاده / ماماتي الجوهره كلمت بتزورني اول مره تجيني ماماتي اذا بتروحين مشوار جيبي لي اغرض لضيافه

هند / تبين شي قولي لعدنان يجيبه لك انا ماني فاضيه

غاده التفتت على عدنان / عدوني حبيبي تجيب لي الاغراض

عدنان / يلعن ابو المصالح توك ماكلتني بالسانك

غاده تسلم على راسه / هههههههه اعرفك عدنان تحبني ما تبيني اتفشل قدام صديقتي

عدنان / طيب بجيب من غير ما تنافقيني

غاده / يافاهمني

دخلت غاده الغرفه بدلت وانسدحت ونامت هند لبست عباتها طلعت مع عدنان رايحين للمستشفى

دخلت هند المستشفى دخلت غرفة مررزوق تطمنت عليه ماطولت اطلعت مرت الشركه لانها ناسيه بعض الاوراق المهمه دخلت ومعها عدنان وعلى طول طلعت وصلها عدنان البيت وراح يشتري الشغلات الي وصته فيهم غاده



بيت ام جاسم
بعد صلاة المغرب



كان فيصل واقف عند راس الجوهره يستعجلها يتعذر ان وراه مشوار على الساعه 7 خلصت الجوهره وركبت السياره ووصلت لبيت عبد الرحمن على طول فتحت لها الشغاله




في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب



كانت هند وغاده بالغرفه هند تشتغل على لاب توبها وغاده خلصت لبس وتسوي مكياجه

لبست فستان قصير لتحت الركبه ناعم ابيض بورود ورديه ماسك على جسمها كان مكياجها وردي وشعرها المصبوغ بخصل ثلجيه مرفوع بشكل عشوائي وطالعه قمه بالانوثه والبراءه والجمال

خلصت غاده والتفتت على هند

غاده / ماماتي منتي بجالسه معنا ابيك تشوفين صديقتي

هند / عندي شغل وتكفي عني خالتي

غاده / طيب لا تجلسين بس سلمي عليها

هند ماتبي تقابل الجوهره خايفه ان كل شي ينكشف بالوقت الغير مناسب

هند / اذا خلصت شغلي جيتكم

غاده / طيب بطلع اسمع صوت الجرس اكيد هي


طلعت تفتح الباب وكانت الجلسه بالحديقه لان الجو حلو نزل فيصل الجوهره وطلع راجع للبيت دخلت الجوهره البيت واستقبلتها غاده وخالتها

نوره / ليش امك ماجت معك

الجوهر / ما تقدر تترك جداتي

دخلت غاده تجيب شغلات الضيافه جلست معهن نور شوي ودخلت لصاله جلسن سوالف ووناسه وضحك لين جت الساعه 1 بالليل سمعت الجوهره صوت جوالها اكان فيصل عند الباب يبيها تطلع

الجوهره / غادع ابي شريط الفلم الجديد لتوم كروز

غاده / مدري وش يحببك فيه

الجوهره / اقول انظمي وطيري جيبيه


عند فيصل

اول ماوقف عند الباب تو محمد جاي من برا كان بملابس رياضيه لانه طالع مع الشباب لستراحه ولاعب هناك كوره اول ماشاف السياره واقفه عند الباب جاء عند فيصل وعرف ان اخته عند غاده محمد سلم عليه

محمد / انزل ياخوي تقهو البنات يطولن مايطلعن

فيصل / مره ثانيه

محمد فتح الباب / حلفت عليك تدخل

دخل محمد فيصل المجلس وكان موجود قهوه والحلى

محمد / اسمح لي بغير لبسي وبرجع مراح اطول البيت بيتك طلع محمد فوق وعلى طلعته دخلت غاده قسم الرجال وكانت تغني غاده بصوتها الناعم

ناويلك على نيه
بس انت اصبر اشويه

فز قلب فيصل لما سمع صوتها وهو يدعي بقلبه انها تدخل

فيصل بنفسه / حتى بختيارها للاغنيه تتوعد وتهدد فديتها حيتي يارب انها تدخل وامتع عيوني بشوفتها وبرد قلبي المشتاق

كان فيصل جالس بزاويه المجلس ماشافته غادة لما ادخلت المجلس على طول طارت على مكتبة التلفزون ما تدري عن الي افترسها بنظرانه وانصدم من جمالها ونعومتهادخلت راسها بدرج المكتبه وتتكلم بصوت عالي

غاده بطفش / اوف منك ياخلود انت وحوساتك ما تعرف ترتب الاشرطه يبيلي يوم ادور الشريط الي ابيه

سمعت صوت من وراها / ااااااااه يويل اقلبي وش ها لزين ناويه تذبحيني

رفعت راسها بخوف صقع راسها برف الي فوق فركت راسها من الوجع والتفت على مصدر الصوت انفجعت من الي تشوفه

فيصل يضحك بصوت عالي من شكلها وهي بالمكتبه / هههههههههههههههه

غاده بعصبية / وجع من وين طلعت انت انسي ولا سكني

فيصل بابتسامه وصوت ذايب / انسي الي خربتي سيارته والي جمدتي حسابه والي وقفتيه عن الشغل والي جايب اخته يعتذر

تلفتت غاده حوليها لقت كوره كرستال كبر الكف


غاده بعصبيه / شكلك ما تبت وهذي بعد منى

حذفته بالكوره بكل قوتها اصابته بجبهته وصار دمه ينزف على وجهه


فيصل بوجع والم / يالمجنونه وش سويتي وش ذا الاجرام الي فيك

غاده بقوة / هذي ثمن شوفاتي وعندي اكثر ويله فارق


طلعت غاده من المجلس وفيصل منقهرمنها طلع من المجلس وكلم الجوهره وقال بيتاخرخاف تكشفه الجوهره وعلى طول راح للمستشفى وكلم جاسم يجيه هناك

دخل فيصل غرفة الطوارئ وقالو لازم خياطه وهو بالغرفه دخل عليه اخوه جاسم خاف لما شاف شكل اخوه توقع انه مسوي حادث

جاسم / سلامتك ياخوي

فيصل يتذكر الي صار / ههههههههههههههههه ما قدر يتكلم من الضحك جاسم خاف ان الضربه ماثره بعقل اخوه

جاسم بخوف / بسم الله عليك صاير لعقك شي

فيصل كمل عليه شكل اخوه وهو خايف انه انجن / ههههههههههههههههه وصار يمسح دموعه من كثر الضحك

جاسم بصراخ / قول وش فيك

فيصل توقف عن الضحك / وش تبيني اقول اقول حيتي بطت راسي ثمن شوفتها كل ماشفتها انضريت

جاسم بعصبية / صاحيه ذي ولا مجنونه

فيصل بحب/ اااااااااه يا قلبي شكلي بلحقك بطريق العاشقين تصدق ضربتها على قلبي احلى من العسل اذا كانت الثمن الي شفته اليوم يويلي على الي شفته يا جاسم ما فقت من شوفتها الا بضربه على راسي اشعلت بقلبي نار

ماصار فيني صبر تولعت فيها ياخوي بتزوجها والله ما تتزوج غيري وان فكر فيها احد مجرد تفكير والله موته على يدي متزوجها غصب عليها هي تحتاج من يروضها وانا الي بروضها وانا ولد ابوي


جاسم بنفسه / شكل بنات عمك بيخلنا مجرمين ااااااه من وجع الي بين ضلوعي الي فيني اكثرر بكثير من العشق

جاسم / هههههههههه خلك مثل اخوك خل شوفاتك مسروقه وتبرد قلبك من غير اضرار واصابات الله يقرب البعيد ونصير عدايل انا وانت


فيصل / ياخوي مجنونه مافكرت وش اضرار ضربتها يمكن يصير فيني ارتجاج او تصير بعيني على قولتها افعالها تسبق اقوالها على كل هذا حبها بقلبي يزيد ويكبر شوفتها تنعش لي قلبي احساس لذيد ياجاسم


جاسم بوجع/ تقولي حلاوته وش معذبني وكاويني غير ذا الاحساس انا قررت اخطبها منها لان قرارها بيدها ومتنغصب مع اني ضامن الرفض لكن بسوي الي علي علشان ما تحسف




في بيت عبدالرحمن
الساعه 2 ونص الفجر



الجوهره مستغربه من فيصل كيف يوصل للباب وبعدين يروح

الجوهره / غريبه من فيصل يقولي اطلعي وبعدين قالي راح

غاده بنفسها وهي تضحك وفرحانه بالي سوته \ لاني ضربت راسه وسيلت دمه ولا له وجه يقول لك اني بطيت له راسه خله يحرم يبصبص


عند فيصل

طلع من المستشفى مع جاسم مرو على بيت عبدالرحمن طلعت لهم الجوهره بعد مكلمها فيصل

طلعت من البيت وركبت السياره خافت لما شافت راس فيصل عليه شاش

الجوهره بخوف / سلامتك فيصل وش صاير

فيصل / حادث بسيط

الجوهره / ان شاء الله ماتعورت

فيصل / الحمدلله

فيصل التفت على جاسم / شخبار هند

الجوهره / ما شفتها بغرفتها اتوقع انها متعمده ما تقابلني علشان متنكشف انها تعرفني واني بنت عمها

التفت جاسم لفيصل بيردها له / شخبار غاده

لجوهره / معليها مبسوطه

فيصل في نفسه / اكيد مبسوطه على الي سوته فيني وانا جايبك علشان اعتذر منها وتاليتها تفلع راسي ويخيطونه ست غرز


وصلو بيتهم دخلو بالصاله الكل نايم ودخلت الجوهره غرفتها بدلت ونامت وطلع جاسم وفيصل غرفتهم وانسدح كلن على سريره وكلن يفكر بحبيته الي سلبت روحه وخذت قلبه وهي مادرت عنه


ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-11, 04:10 PM   #32

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس والعشرون


مرت الاسبوع لا جديد في حياة ابطالنا طلعت نجلاء من المستشفى لعند امها

طلع مرزوق من المستشفى وعطتها هند اجازه يرتاح وسكنت اهله البيت الجديد

تحدد ملكة نواف بتكون السبت بعد اسبوع من الخطبه بعد ماطلعت النتائج بالايجاب




اليوم ملكة نواف والجوهره

الحفله مختصره على اهل نواف واهل جاسم لبست الجوهره فستان بسيط ومكياج ناعم جاب لها جاسم دفتر الملكه ووقعت على العقد وهي ترتجف

جاسم / ياله انزلي نواف بيشوفك

الجوهره بخوف / يحلم ما يشوفني الا بزواج

جاسم بعصبية / بلا حركات البزران بتفشليني مع الرجال

الجوهره باصرار / شوفه مراح يشوفني وتعرفني لعندت

جاسم بعصبية / وش بقوله ما فكرتي فيني

الجوهره بقوة/ با نزل تحت عند امه وجداته قوله يسالهن عن شكلي بيشوفني ما حب استعرض عند الرجال لو كان متملك علي

جاسم يحاول يمسك اعصابه / مصره

الجوهره / قولة يشوف فيصل كانه شايفني قوله انه يشبهني

جاسم ما قدر يكتم ضحكته من هبال اخته

جاسم / ههههههه من صدقك اقوله هالكلام

الجوهره / ايه قول الجوهره تستحي من ظلها تستحي انك تشوفها وعندك فيصل شوفه وتمقل فيه

جاسم بستسلام / الله يصبرك على مبلاك يانواف

نزل جاسم وهو منقهر من اخته ما يبي يضغط عليها شاف فيها الخوف والاتباك

دخل المجلس نادى فيصل

فيصل بخوف / لا تقول رافضه الشوفه

جاسم / ههههههههههههههه اختك هذي مجنونه

فيصل / وش صار

جاسم / قال كل الكلام الي قالته له الجوهره

فيصل / هههههههههههههههههههه صراحه فله اختك تبيني استعرض قدام نواف بدالها ويتمقل فيني

جاسم / انا بقوله كلامها الي قالته هذي امانه


فيصل جلس على الكنبة في الغرفه الي المفروض الجوهره تجلس فيها علشان الشوفه

دخل جاسم المجلس وهو كاتم ضحكته واشر لنواف يجي معه ونواف خايف ومرتبك من الشوفه اكثر من الجوهر على انه متشوق يشوف الي بتكون زوجته


دخل لقى فيصل جالس على الكرسي ولا شاف الجوهره

نواف بتوتر / وين اختكم انا شبعان منكم

جاسم وفيصل في نفس الوقت /ههههههههههه

نواف / مستخفين دمكم خلصوني بشوف زوجتي

فيصل بمزح / ههههههه تمقل فيني

نواف / وش ابي فيك طفشان من وجهك

جاسم / هههههههههههههههه مالك الا هو

نواف مستغرب / وش فيكم تضحكون فيه شي ضحكوني معكم

جاسم / قال كل الي قالت الجوهره

نواف بخوف / انتم غاصبينها علي

جاسم بجديه / لا والله هي عليها هبال وتصرفات بتكشفها بعدين

نواف بترجي / طيب تواعدني اشوفها قبل الزواج

جاسم / اوعدك لكن بدون رايها لانها رافضه الشوفه وتقول بالزواج بيشوفني

نواف باصرار / بكره بسهر عندكم دبرو لي شوفه لها مو لازم تدري صارت حلالي

فيصل بجدية / يصير خير ترى ماراح نكون مسئولين بتصرفها لما تشوفك

نواف / معليكم انا عافيكم عن المسئوليه

دخلو مجلس الرجال تعشو بعد العشاء نواف طلع لبيته وجاسم وفيصل طلعو غرفتهم

و الجوهره بغرفتها ما حبو يضايقونها يمكن تبي تختلي بنفسها بعد الملكه



بيت عبدالرحمن
الساعه 9 بالليل



هند دخلت على خالها المكتب تبي تقولها ان بكره بتنتقل مع جداتها لقصر امها دقت الباب سمعت صوت عبد الرحمن يسمح لها بالدخول

هند / السلام خالي فاضي ابيك بموضوع

عبد الرحمن بحب / وعليكم السلام افضي نفسي علشانك

هند / تسلم يالغالي خالي بكره بسكن القصر

عبدالرحمن بعصبيه / اش قلتي ياهند بتتركينا

هند / خالي لا تتسرع وتعصب قبل لا تفهم الموضوع

عبالرحمن / طيب قولي اسمعك

هند / جدتي تبي اجلس معها مده قبل لا ترجع الديره صعبه علي اسكن عند بيت ابو جاسم اقترحت الاقتراح هذا مراح تكون اكثر من شهر لاني برجع لكم

عبدالرحمن بجدية / طيب واختك مافكرتي فيها

هند / الا فكرت فيها بس بتبقى هنا لازم تتعود على غيابي الحين كبرت وانا الظروف اجبرتني وخالتي فيها الخير والبركه وبمركم يوميا مراح اقطعكم

عبدالرحمن / خلاص انا موافق

باست راس خالها وطلعت ولما وصلت الباب تذكرت التفتت على خالها

هند / خالي بكره الموعد مع شركه ال ..... الساعه 6 المغرب بمطعم ال...... نتقابل بالمطعم ولا بتمرني

عبدالرحمن / لا انا بمرك ونمشي مع بعض لهم

هند بحب / تسلم خالي بروح انام

طلعت لغرفتها تذكرت سالفة عدنان طلعت فوق فتحت الباب لقت خالد جالس على مكتبه يراجع بعض الاوراق

هند / خالد اترك الي بيدك ابيك بموضوع مهم

خالد ترك الاورق وجلس جنبها على الكنبه

هند بحدية / خالد متى اخر مره زرت مدرسة عدنان

خالد / من زمان مامريته

هند / وليه لا تقول انك مشغول الشغل ماهو اهم من مستقبل اخوك

خالد / قولي الي عندك

هند / حكت لخالد الي صار من يوم شافت الموقع المخل لين طلب النقل

خالد عصب / الحمار انا اوريه

هند بعصبيه اكبر / ما لك دخل يا خالد الي صار تفاهمت مع عدنان عليه الحين دورك تشوف مشكلته مع المدرسه وتنقله

والله ياخالد لو تعرضت لعدنان وزعلته لساني ما يجي على لسانك وتعرفني قول وفعل

خالد باس راس هند / السموحه يا لغاليه بكره بعد ما نزلك بالشركه بروح لمدرسته


هند / بكره بروح مع عمران انت شوف مشكلة اخوك ومستواه الدراسي واياني وياك تتصرف تصرفات من راسك الي قلته لك سوه بدون زياده او نقصان

خالد / طيب

طلعت هند من عند خالد نزلت تحت ادخلت غرفتها جمعت اغراضها الي تحتاجها معها بببيتها الجديد وبتاخذ عمران وريتا معها وشغاله فلبينيه تساعد ريتا بالشغل والاهتمام بالجدات

ونوره تبرعت بالطباخه لهند بعد ما عرفت انها بتسكن من غيرهم لانها تعرف هند ما تعرف شي بالمطبخ

قررت تمر جداتها بعد الدوام وتاخذهن معها للقصر وبالصباح بتمر تحط الاغراض والشغالات بالبيت

جلست ترتب باغراضها ساعه لين خلصت بعدها انسدحت على سريرها جنب غاده وبعد دقائق نامت من التعب







اليوم الثاني
في بيت عبدالرحمن



صحت هند الفجر صلت قومت غاده دخلت الحمام اخذت شور لبست وطلعت وتركت غاده بالحمام دخلت بالصاله مالقت فيها احد دخلت المطبخ سوت لها كبتشنو اخذته وجلست بالصاله

دخل عبد الرحمن وخالد ومحمد وعدنان جاين من المسجد

الكل / السلام

هند / وعليكم السلام


عبدالرحمن / معزمه على الي قلتيه امس

هند / ان شاء الله

خالد ومحمد ما عندهم خبر عن قرارها بالسكن مع جدتها

محمد / وش معزمه عليه هند

هند / بسكن بقصر امي

الخبر نزل عليهم بحزن ماهم متقبلين البيت من غيرها شك خالد يكون السبب النقاش الحاد الي صار بينهم

خالد بحزن / هنوده ليكون الي دار بينا السبب

هند / خلود لا انا مقرره من اكثر من اسبوع والسبب جداتي بجلس فتره معهن قبل لا يرجعن لديره

ومدت مفتاح على خالد ومفتاح لمحمد

هند / وهذ مفتاح القصر كل مابغيتم وشتقتم الي تعالو

عبد الرحمن بمرح / وين مفتاحي

هند مدت له مفتاح / وهذا لك يالغالي

التفتت هند لخالد وقالت / خالد نفذ الي قلته لك مثل ما تفقنا

خالد / ان شاء الله

جلسو على الطاوله وافطرو وبعد الفطور طلعت غاده من غرفتها مالبست

هند / غاده لا تاخريني

غاده / ماماتي نسيتي ان اليوم محاضرتي متاخره

هند / كان ذكرتيني يله اجل بطلع

نادت الشغاله وريتا وطلبت يشيلون اغراضها ومعهم هنديانا وسعاد حارساتها طلعت من البيت بطريقها للقصر اول ماوصلت افتحت الباب ونزلن الشغالات والحارسات بالاغراض وهي بسياره ارجعت لها هنديانا لانها دايم برفقتها حركت السياره بتروح لشركه



بيت ام جاسم
الساعه 6 الصباح



صحت الجوهر ودخلت الحمام اخذت شور ولبست وطلعت لقت اخوانها جالسين يفطرون وامها والجدات بغرفهم دق جوال الجوهره شافت رقم هند الي خزنته لما كانت عندهم

الجوهره / الو

هند / صباح الخير

الجوهره / صباح النور شخبارك هنوده

جاسم كان بيده كاس حليب اول ماسمع اسم حبيبته انكب الحليب الحارعلى يده

هند / الحمد لله مبروك ياعروسه

الجوهره بحيا / الله يبارك فيك وعقبالك

هند / لا راحت علي

الجوهره / الي يشوفك تقولين هالكلام يقول بالخمسين ماراحت عليك

هند / المهم انا كلمتك ابيك توصلين كلامي لجداتي بعد الظهر بمر عليهن باخذهن يسكن عندي

الجوهره بحزن / بيسكنن عندك اليوم ويتركنا

جاسم كان يشرب حليب من فرحته انها بتسكن اليوم وبيصير قريب منها شرق بالحليب

فز فيصل متروع من شرقت اخوه على طول ركض له جاسم ياشر بيده يعني ماله داعي تخاف

هند / حياك الله انتي وخالتي

الجوهره / صعبه يمكن ازور غاده

فز قلب فيصل في نفسه فديت الاسم وراعيته مشتاق لشوفتها لو الثمن رقبتي بس كيف اشوفها


هند / غاده ببيت خالي ما تدري عن شي

الجوهره / خساره كنت اضن انك قلتي لها

هند بجدية / بعد الاختبارات باقي شهرين يله بسكر عندي شغل على الساعه ثتين بجيكم

الجوهره / ان شاء الله فمان الله

سكرت الجوهره من هند والتفتت لفيصل

الجوهره / انا طالعه الجامعه قول لجداتي لقامن هند بتمرهن الساعه 2 بتاخذهن لبيتها

فيصل / طيب

طلعت الجوهره مع جاسم الي بعالم ثاني يفكر الليلة يخطبها وخايف من رفضها له لان قلبه مراح يستحمل انها ترده



في بيت ابو بسام

صحت غاده واخذت شور ولبست لبس الجامعه وطلعت من غرفتها لقت بسام بالصاله جالس مع ابوه
بسام بعد ولاده نجلاء رجع لغرفته القديمه لانه رافض يسكن بالبيت وحبيته ماهي فيه دخلت عليهم الصاله سلمت على راس ابوها

غاده / بسام كيف نجلاء

بسام / الحمد لله

غاده / الكتاكيت الصغار متى يطلعون من المستشفى

بسام / على كلام الدكتور بعد اسبوعين

غاده / تراني حاجزتهم يوم كامل

بسام / هههههههههه شايفتهم شاليه

غاده / تعرف من زمان عن الصغار اخر صغير عندنا العله غلاء

ابو بسام / انتي وش فيك على اختك ليش ما تعطينها وجه ترى تراها اختك

غاده بمزج / البلى انها اختي لازم اتذكرني بالحقيقه المره كنت ماكله الجو كله جت هذي وعطيتوني تقاعد


بسام وابو بسام / ههههههههههه





في بيت ابو نواف


من بعد ما طلعت نجلاء من المستشفى سكنت عند اهلها بغرفه تحت مجهزتها ام نواف ونواف جالسين بالصاله مع امه ودخلت عليهم نجلاء

نجلاء / مبروك كنت اتمنى اني حاضره

نواف / الله يبارك فيك خاشك لزواج

ام نواف / اش رايك فيها ان شاء الله اعجبتك


نواف كاتم الضحكه وهو يتذكر فيصل وانها

كانت النظره له / معليها مقبوله اهم شي عندي الاخلاق

ام نواف طيرات عيونها ان ولدها يقول عن الجوهره مقبوله

ام نواف / انت صاحي وش الي يعجبك اذا الجوهره برايك مقبوله

نواف خاف ان امه تكتشف انه ماشافها حب يرقع الموضوع

نواف / يمه كنت مستحي ما دققت بشكلها

ام نواف / بتلحق اتشوفها ان شاء الله

نواف / ان شاء الله يمه ابوي وينه

ام نواف / تعبان مراح يروح لشغل بدري

نواف يبتسم /شكلكم سهرانين البارح تتذكرون ايام خلت

ام نواف وهي تبتسم لولدها / يازينها من ايام

نجلاء / يعيني على الحب والرومنسيه وينك يبه

ابو نواف / هنا وان ابوك تبين شي

نجلاء / ههههههههههه كنا نحش فيك

ابو نواف / عسى حشكم فيني زين

نواف / كل الزين نسئل امي عنك وتقول انك تعبان عسى ماشر يبه

ابو نواف / لا خير ان شاء الله بس كسلان تعرف ملكتك ما نتهت الا متاخر وانا ما طيق السهر ان سهرت اصدع ويعتفس نومي

ام نواف / اجيب فطورك ولا بتكمل نومك

ابو نواف / لا برجع انام






الشركه

حولت السكرتيره لها مكالمه دوليه وان الي بتلفون مصر يكلمها

هند / الو

سعد / شخبارك هند معك سعد

هند بلهفة / بشر يسعد عن ولدك ان شاء الله بخير وانجحت عمليته

سعد بفرح / الحمد لله الحين فترة نقاهه وبعدها بنرجع لديره

هند / اللهم لك الحمد لا تستعجل برجعه الاجازه مفتوحه وبمرتب اهم شي صحة ولدك

سعد بامتنان / ما قصرتي والله لو تشوفين امه على سجادتها تدعي لك كنا فاقدين الامل والحين نشوف قدامنا عايش من جديد من بعد فضل الله ثم انتي عاجزان عن شكرك

هند بجدية / ما سويت شي الي سويته تسويه أي شركه مع موظف كفئ له فضل على الشركه اكون جاحده ان ماعطيت موظفيني حقوق من علاج وراحه

سعد / الله يجزاك خير ويكثر من امثالك يله مع السلامه

هند / مع السلامه

بعد ماقفلت عند الخط طالعت بالساعه الا باقي ربع ساعه وتصير ثنتين لبست عباتها مرت على مكتب خالد طقت عليه الباب سمح لها بدخول

هند / خالد انا بروح لبيتي انتظرك بالليل من عشر وراء لان عندي جتماع ست المغرب

خالد / زين مادام بكره الخميس بسهر عندك سهره صباحي

هند / حياك الله

طلعت من الشركه بطريقها لبيت ام جاسم








في بيت ام جاسم
الساعه 2 الظهر


جاسم جالس مع الجدات الي جاهزات ينتظرن هند كان جالس على نار الانتظار وتعب من كثر ما يناظر الساعه سمع صوت الجرس وعلى طول ركض عند الباب اول مافتح الباب كانت هند بوجهه دورو جاسم ما تلقونه ذاب داخل ثيابه

هند / السلام

جاسم / وعليكم السلام

هند / جاسم انا جايه اخذ جداتك

جاسم بجديه/ جداتي مسئولات مني انا الي بوديهن

هند طالعته بنص عين وفي نفسها / هذا اش قاعد يقول

هند / والمطلوب

جاسم انتبه لنبرت صوتها / يعني انتي روحي مع سواقك وبيحلقنك معي

هند بقوة / انا ما جيت علشان امشي من غيرهن

جاسم / وهذا الي عندي

هند بصراخ / اذا بتجيبهن خلهن عندك ماني ملزومه فيهن مو انت مسئول عنهن خلاص مشكور ريحتني
مشت وتركته راجعه لسياره

انقهر جاسم من اسلوبها وان الي براسها هو الي يمشي


جاسم خاف انه يشد معها ويخرب كل مخطاطاته اهم شي يملكها وبعدين يربيها من جديد ويكسر خشمها

صحيح يحبها ويعشقها لحد الوجع لكن مستحيل يسمح لها تهين كرامته ومستحيل يبين حبه لها وعشقه لها وضعفه

فالرجال الشرقي الرجوله تمنعه يظهر ضعفه لحرمه

التفت لها قبل لا تركب سياراتها

جاسم بصوت عالي / يابنت الفهد ادخلي خذي جداتي ينتظرنك من الصباح على نار مابي اكون انا السبب بزعلهن ولو بكيفي كان ما سمحت لهن يجن عندك

طالعته بكل غرور وتقدمت بتدخل للبيت

هند بسخريه / كان من الاول بدال ما نتطاول على بعض حط في بالك اني ماينقالي لا والي ابيه يصير غصبن عن اكبر شنب وطالعته بحتقار ودخلت


ولع من القهر من استحقارها له ولعن القلب الي بصدره انه عشق وتولع فيها لكن ما باليد حيله خلاص حبها تمكن منه حتى النخاع

طلعت هند والجدات وجاسم للحين واقف عند الباب ساعدت الجدات بركوب السياره


التفتت لجاسم لقته واقف عند الباب ارجعت له افتحت شنطتها مدت له مفتاح للباب الخلفي للقصر

هند بامر / هذا مفتاح باب البيت الخلفي وياليت تجي اليوم قبل المغرب عند جداتك لاني مضطره اطلع المغرب ويمكن اتاخر

جاسم / وش ذا الموعد الي يخليك تتركينهن

هند بكل غرور / مو شغلك خلك بجداتك


هنا جاسم اصبح كتله من الغضب بسبب تصرفاتها المغروره وحلف وتوعد انه يكسر خشمها وانه بيبدا بخطته الي بيتزوجها فيها غصب عنها

حركت السياره وللحين جاسم يغلي دخل البيت وطلع لغرفته لقى فيصل جالس

جاسم منقهر / بنت عمك هذي والله حرام فيها حبي

فيصل التفت عليه مستغرب من عصبية اخوه

فيصل / وش سوت بعد

جاسم بقهر / قول وش ماسوت مستحقرتني كاني مو موجود

فيصل بعصبية / توك تدري عن قدرنا عند بنات عمك والبركه براشد

جاسم بعصبيه / الله ياخذ راشد الي حرمنا من احترام الي نحبهم لنا

فيصل وهو يمسح على جرحه

فيصل / شكل حبنا بيقتلنا ويخلينا ملطشه بيدين بنات عمك شوف ذا الجرح الي بجيهتي من يد الي احبها ما ندري وش ينتظرنا من بنات عمك

جاسم / اليوم بروح اسكن هناك وقررت يالليله يبكره بطيب بالغصب بتكون من نصيبي

فيصل خاف من اسلوب اخوه / جاسم وش ناوي عليه هند مستحيل تنغصب

جاسم / لا تستعجل بكره تشوف

فيصل / لا تنسى موعد نواف بيشوف العله اختك الله يستر لا تفشلنا بحركه من حركاتها اذا شافته قدامها وهي ماتدري


جاسم / بطيب مستحيل ترضى بالشوفه ومن حقه يشوفها بجي بعد صلاة العشاء مابي افوت على نفسي الي بيصير ومتحمس على ردة فعل الجوهره



بيت هند
الساعه 2 الظهر



اول مادخلت هند القصر رجعت لها وجع الذكريات


تذكرت بالصاله وامها مرميه وراشد حاط رجله على خدها تذكرته وهو يضم زوجته وتذكرته وهو طالع من المطبخ بالاكياس يطلب منها تجمع ملابسهم وخوفها منه واستسلامها له بكل ضعف

تذكرته على الدرج يسحبها بكل قسوة العالم
تحس بضيق يخنقها ويطبق على انفاسها اختنقت من الذكريات القاتله الي حطمتها

طلعت فوق لغرفتها لقت الغرفه تغيرات مصبوغه بلون واحد مطموسه صورتها الي كانت موجوده

هند بحقد / مايكفيك الي سويته يارشد حتى صورتي مسحتها ماتبي شي يذكرك فينا
تستاهل ما جاك مني توك مابعد شفت شي خلك تظهر بحياتي من جديد بتشوف منهي بنت ساره





بيت عبدالرحمن
الساعه 2 الظهر



غاده دخلت الصاله لقتهم كلهم متجمعين

غاده / السلام

الكل / وعليكم السلام

نوره / تغديني بالجامعه

غاده / لا خالتو

نوره / روحي الغداء جاهز ترى من عمل ايدي

غاده بحب / اش عنده الجميل داخل المطبخ وطابخ بايدينه الذهبيه

نوره / ياحبي لك لان الطباخه مع ماماتك

غاده / يوه اجل الله يصبرنا على تجاربك

نوره / توك مادحتني ومطيرتني لسابع سماء ماكملتي وبسرعه قلبني

غاده تركض وتحضن نوره بكل حب

غاده / والله ياخالتو اشوفك بعيوني اجمل وحده يكفينا قلبك الطيب الي الكل يشهد له

نوره بحب / رفعت راس غاده وباستها الله لا يحرمني منك ومن اختك وخوانك كل ليل اشكره ان ربي الي انعم علي فيكم ما تخيل البيت من غيركم لتزوجتن

محمد / تطمني يمه غاده ضامن بطيح بكبدك وتعنس

غاده بعصبيه / محيميد لو ابي العرس تشوفهم طابور الباب

خالد / صدقناك روحي بدلي وتغدي لا تكثر صواريخك

محمد ينرفزها / هههههههههه راضين بالواحد يطق بابنا ما نبي طابور

غاده / سخيفييييين خالتو ساكتيهم وقولي لهم ان اخت جارتك خطبتني لولد ولدها

خالد / هههههههه ياطول المشوار اخت جارتك وخطبت لولد ولدها

الكل / هههههههههههههههه

نوره / وهي صادقه ما عمري رحت معها عزيمه الا اليوم الثاني تنخطب بس اختكم ما يعجبها العجب

مدت غاده لسانها عليهم فرحانه بكلام خالتها

محمد / ياطول لسانك كانه لسان حيه

غاده / قول ما شاء الله مابي يصير للساني شي بسبتك

خالد بيقهرها / تكفى لا تقول ما شاء الله نبي نرتاح من طول لسانها

نوره معصبه / خلود محمد اذكرو ربكم على اختكم ترى العين ما يمزح فيها

كلهم / ما شاء الله وتفلو عليها

غاده بقرف / ووووووع الله يقرفكم لازم اتسبح بديتول ومعقمات

خالد / هذا علشان ما يصير لك شي بسبب عيونا

دخلت غاده غرفتها اخذت شور ولبست بجامتها وطلعت لقت الصاله مافيها احد دخلت المطبخ تغدت ارجعت لغرفتها ونامت





بيت هند
الساعه 4 العصر



هند بغرفتها تريح شوي لان وراها موعد لازم تكون مستعده له ماطلعت لغرفتها الا بعد ما تاكدت ان جداتها بغرفتهن

على الساعه 5 طلعت بالصاله ما لقتهن فيها دخلت للمطبخ طلبت من الطباخه تسوي لها شي خفيف تاكله سوت بعض الفطائر السريعه مع عصير برتقال

خلصت من الاكل ورجعت لغرفتها تتجهز لبست عباتها لان خالها بيمرها ما تبي تتاخر عليه

كانت جالسه على الكنب و لابسه عبايتها سمعت الباب الداخلي يطق عرفت انه جاسم على طول لبست نقابها وسمحت له بالدخول

هند وهي منغمسه بالاوراق / زين جيت بوقتك انا كلها عشر دقائق وطالعه

طالع فيها جاسم شافها عيونها باوراقها مو مهتمه بوجوده

جاسم / وين جداتي بروح لهن

هند / ريتا

جت ريتا بسرعه لما نادتها هند

هند بعدم اهتمام / دليه على غرفه جداته


انقهر جاسم من تهميشها له وكانه جاي يشحذ منها محد يتجرء يسيئ ادبه معه ولله لو كان رجال كان مردغ وجهه بالتراب

جاسم بسخرية / يابنت الفهد من عوايدكم تستقبلون ضيوفكم كذا

هند بقوة / مو كل الضيوف يستحقون الاحترام فيه ضيوف غير مرغوب فيهم وهذا انت تعرفه من البدايه وصنفت نفسك منهم


خلاص جاسم لو بيبقى دقيقه وحده يمكن يذبحها مراح يشفع له حبها كله ولا كرامته

جاسم يحاول يكتم غيضه منها / مستغنين عن ضيافتك لولا الجدات ما دخلت المكان الي انتي فيه لان الي مايحترم الناس ما يستاهل الاحترام


جاسم بنفسه / تكذب على نفسك يا جاسم انت ما تبي تكون بالمكان الي هي فيه انت تعد الايام والليالي علشان تصير قريب منها اه من قسوة قلبك يا هند

دخل ما نتظر ردها لانه عارف انها لازم تكون الكلمه الاخيره لها ولا له خلق يسمع تجريح اكثر


سمعت هند صوت الجرس على طول طلعت برا البيت لقت سيارة خالها

هند / السلام

عبدالرحمن / وعليكم السلام

جاسم مدخل سيارته بالكراج الخلفي علشان كذا عبدالرحمن ماشافها ماناقشها بالموضع لانه ما يدري وهي ما قالت له عن وجود جاسم لانها عارفه انه بيرفض سكنها بالقصر تعرف تفكير خالها


كان الجو بسياره صامت وصلو للمطعم




في المطعم


دخلت مع خالها لقت طاوله كبيره فيه ثلاث رجال واحد بالثلاثينات متصدر الجلسه كله هيبته وشخصيته تملى المكان شكله صاحب الشركه

والباقي واضح انهم موظفين عنده لانه اقل من مستوى هذا الشخص


قربت هند لطاولتهم جلست بالكرسي جنب خالها والمكان الثاني كرسي فاضي لانهم يعرفون ان هند مستحيل تجلس قرب أي رجال وتعاملهم كانهم جرثومه الكرسي الي جلست فيه مقابل لمدير الشركه

هند بهيبتها / معكم هند الفهد صاحبة شركات الفهد وهذا خالي عبد الرحمن صاحب شركات .......

المدير يطالع فيها وواضح من نظرته الاستحقار لها ولشكلها كان متوقع يشوف امراءه كاشفه وفاتنه بلبسها لكن الصدمه الغير متوقعه انها تكون قدامه كتله سوداء ميبين منها شي

متعود على سفور وتبرج البنات لان له علاقات نسائيه محرمه

المدير بغرور / معك زياد مدير شركه .......

هند / تشرفنا سبق وانكم حددتو موعد مع شركتنا وباخر لحظه انسحبتو

زياد بسخرية / كنت مسافر برا مرتبط بشركه عالميه

هند كاشفه نبرة الاستحقار بطريقة كلامه

هند بغرور / انا مو فاضيه لمحادثات جانبيه خارجه عن موضوع شغلنا وانا مستعجله

طلع زياد ملف من شنطته الجلد الفاخره ومده لهند

احضر الجارسون عصير برتقال لهند وقهوه تركيه لخالها

اخذت هند الملف وعيون زياد تراقبها وهي تقراء بتمعن انصدمت من الموجود داخل الملف صفقات مشبوهه من تجارة مخدرات وغسيل اموال اخذت هند العصير الي قدامها وصبته على الاوراق واعدمت الملف

انصدم زياد من تصرف هند الغير متوقع

هند بغرور وقوة / هذا ردي على الصفقه ما يشرفني ان ادنس شركتي بموافتي على صفقاتك

زياد بعصبيه / الي سويتيه ما يتجرا عليه رجال بشنبات وياشر باصبعه عليها باستحقار تجين انتي تسوينها

هند بغرور / لي الفخر اسوي شي ماسوه رجال بشنبات

عبد الرحمن مستمع وعاجبه موقف هند وطريقه كلامها

زياد بعصبية / غصب عنك توافقين على الصفقات

هند بستحقار / شكل ما تعرف منهي هند الفهد اسئل عني يا شاطر قبل لا تتعامل معي


زياد ولع واشتعل من القهر من نبره الاستحقار من هند


زياد بقوة وثقة / وافقي لا تخليني اتصرف معك تصرف ثاني


هند بسخريه / هههههههه اتوقع منك أي شي لانك بعت شباب بلدك وش المطلوب من حقير وسافل مثلك


استغرب زياد قوة هند الي ما يملكها اقوى لرجال ولا اهتزت منها شعره من تهديده

زياد بيضغط عليها وبيخوفها / صدقيني ان رفضتي بتدفعين الثمن حياتك


انتفض عبد الرحمن من تهديد زياد وعارف من فراسته انه مجرم ويسويها

هند بقوة / بتموتني ياهلا بالموت الي بينقذ شباب ديرتي

زياد اعجب بقوة هند واول مره يوقف بوجهه احد متعود انه يامر ويطاع

زياد بغرور \ الايام بينا ياهند وتشوفين منهو زياد

هند بصوت عالي وبستحقار/ عارفه منهو زياد اكبر حرامي يمتص دم الغير لمصلحته والي بتسويه سوه واعلى مافي خيلك اركبه


قامت هند وطالعت زياد بستحقار وطلعت من المكان بكل كبريائها وغرورها تركت زياد وراها يغلي من القهر شلون بنت تتطاول عليه وتهينه الرجال يخافون منه ويحطون له الف حساب وهذي تعامله بستحقار

زياد بعصبيه وقهر عمره مامر فيه بسببها صرخ بصوت عالي كل الي بالمطعم اسمعه

زيادبعصبية وصراخ / هيييييييييين ياهند بتعرفين قريب من زياد واخليك تكرهين اليوم الي انولدتي فيه



طلعت هند من المطعم ولا كان شي صار بعكس عبد الرحمن الي خايف كثير من تهديد زياد هو تربى بالسوق ويعرف هذي النوعية من الناس


طول الطريق الجو بالسياره صامت وصلها لبيتها وتاكد انها دخلت وعلى طول حرك بسيارته بيختلي بنفسه لعل وعسى يلقى طريقه تخلص هند من زياد وتهديده

رفع جواله و اتصل على ابو بسام رفيق عمره يمكن يلقى الحل عنده

عبدالرحمن / الو ابو بسام وينك فيه

ابو بسام \ بالبيت

عبدالرحمن / جايك بطريق

ابو بسام / حياك الله

سكر من ابو بسام وبعد ربع ساعه وصل لبيت ابو بسام







قصر هند
الساعه 7 ونصف



دخلت هند لصاله لقت الجدادت وجاسم جالسين يتقهون

هند / السلام

الكل / وعليكم السلام

هند / بطلع لغرفتي جايه تعبانه

الجده ام راشد / روحي ارتاحي يابنتي

هند طلعت بدون ما تعبر جاسم طلعت غرفتها حطت راسها ماجاها نوم قررت تطلع للحديقه

لبست فستان بيتي احمر شيفون درابيه من قدام بحزام ربط

لبست نقابها وجلالها وطلعت لقت الجدات لحالهن

هند / وش رايكم نطلع الحديقه

الجده ام موضي / أي والله احسن من الجلسه تحت المكيفات صدعت بروسنا

طلعت هند وجداتها بر بالحديقه جلسن الجدات على الطاوله وعندهن القهوه

الجده ام راشد / ترى جاسم راح لبيتهم خذي راحتك يا بنيتي

نزلت هند جلالها ونقابها وقررت تكتشف حديقة القصر تستعيد ذكريات الطفوله المريره

وهي تستكشف لفت انتبهاا حديقه صغيره كله ورود ملونه اول ماشرت البيت جابت عامل يهتم بالحديقه ويهتم بزرع

تذكرة الحديقه الي تحبها امها وزرعتها بيدها وكانت هند تساعدها بالزراعه وكان جنبها مرجيحه كبيره كانت تجلس مع امها واحيانا تنام هند فيها


الحديقة تطلع عليه الغرفه الي فيها جاسم وقريبه منها

جاسم اختار غرفته لانه معجبه منظر الحديقه لانه تفتنه بورودها واذا تضايق فتح الشباك وطل عليها كان يهتم فيها بنفسه كل يوم يسقيها


هند رجعت عند جداتها تتهرب من عواصف الذكريات الي اجتاحتها من اول ما دخلت للقصر




عند زياد


طلع من المطعم وهو بقمة ثورته وغضبه من هند بتسبب برفضها له مشاكل مع عصابات المخدرات الي حطوه بوجه المدفع وهم شغلهم بالخفاء

دخل قصره البارد ما فيه غير الخدم امه وابوه متوفين وخوانه كارهينه بسبب اعماله المشبوه وسهراته المحرمه نادى زياد عاصم مدير اعمله

زياد / عاصم

عاصم / نعم يا طويل العمر

زياد / شفت الحقيره الي قابلناها بالمطعم هند الفهد من بكره ابيك تجيب كل شي عنها

عاصم / هذي بسوق يسمونها المراءه الحديديه

زياد معجب كثير بهند / صدق من سماها والا من يتجرء يتطاول على زياد ....

عاصم يعرف حب زياد للبنات / وازيدك على هذا يقولون جمالها ما شافت العين مثله


زياد باستغراب / الي شفتها واضح انها كبيره بالعمر ما تشوف كيف شكلها لو حلوه 1% كان على الاقل كشفت وجهها

عاصم / يا طويل العمر عمرها 26 ما تزوجت

زياد بذهول / الشهره والمكانه لشركاتها لايمكن تحققها بنت بالعمر الصغير توقعت عمرها بالاربعينات

عاصم / يا طويل العمر هند ذكيه فوق ما تتصور وقويه فوق ما تتصور
طالع عاصم بزياد وهو يبتسم وجميله فوق ما تتصور

دخل هند براسه وقرر الوصول لها وكشف من تكون هند على طلبها


زياد في نفسه / منتي بهينه لكن على منو انا زياد اذا ما ضميتك لقائمات البنات الي اعاشرهن ما كون زياد





بيت ابو بسام


جالس ابو بسام بالمجلس قدامه الشاهي والقهوه ينتظر عبد الرحمن سمع الجرس قام يفتحه استقبله ودخل معه المجلس

ابو بسام / خير وش فيك يا بو خالد

عبدالرحمن / مهموم ياخوي وخايف

ابو بسام بحب كبير / قول الي بقلبك

عبدالرحمن بخوف \ هند طاحت بيدين مجرمين يهددونها بحياتها

ابو بسام بخوف / شلون

عبدالرحمن / قال كل الي صار مع زياد بالمطعم

ابو بسام زاد اعجابه بهند اكثر واكثر بسبب تصرفها مع زياد وهو يعرف منو زياد بسوق ويعرف شخصيته القويه

ابو بسام باعجاب/ المفروض تفتخر بتربيتك صحيح فيه خطر عليها وانا اعرف منو زياد لكن وش تبي منها ترضخ لزياد الحقير

عبدالرحمن / انا عاجبني ردها عليه لكن خايف من ردت فعله هند ما هتمت بتهديده الا زادها عناد وقهرته اكثر نسمع صراخه بالمطعم وحنا بسيارتنا

ابو بسام / تسلم يد من رباها ويرحم بطن حملتها والله اني مفتخر فيها

عبدالرحمن / والحل

ابو بسام / الحل يا خوي انك ترسل ناس وحراس يراقبونها وهي ما تدري لا سمح الله صار شي يكونون بوجه زياد

عبدالرحمن / تتوقع هذا الحل

ابو بسام / ايه تقهو ورمي همك وراظهرك

عبدالرحمن ارتاح بعد ما قال لابو بسام خلص قهوه وصله ابو بسام للباب وهم يسولفون سوالف جانبيه ركب سيارته راجع لبيته



في بيت ام جاسم
الساعه 10 بالليل



كانت الجوهره بالصاله منسدحه على الكنب تتابع فلم لمعشوقها توم كروز كانت لابسه بجامه قطنيه بنطلونها اسود فيه دباديب صغيره وبلوزته بيضاء من قدام صورة دبوب كبير راس الدبدوب من الفرو لابسه شبشب بيتي اسود فيه دبدوب مجسم


جالسه وبجنبها صحن فواكه لانها ما تعشت قررت تنام خفيف وتركت الصحن عندها لجاعت بتاكل منه



في المجلس جاسم وفيصل جالسين يسولفون

نواف / متى بدخل اشوفها

فيصل / الحين مندمجه مع فلم حبيبها توم كروز لو تشيلها مادرت عنك

نواف بمزح / يالي ماتستحي تقول حبيبها قدامي نسيت اني زوجها

فيصل / هههههههههه لا تحط نفسك مقارنه بتوم كروز ترى ماهو من صالحك

نواف باصرار / بدخل هذا الوقت المناسب مدام امكم نايمه ابي اشوفها بطبيعتها

جاسم / تفضل ادخل ترى نرفع مسئوليتنا عن الي بيصير لك منها بالداخل


دخل نواف في الصاله شاف انسانه يعجز عن وصف جمالها كل ما قرب منها انكشفت مالمحها اكثر وزاد اعجابه فيها اكثر

اجذبه بياضها وخدوده الورديه خلقه وحبة الخال الي فوق فمها زايدها جمالها فوق جماله وشعرها المنسدل الحرير الي تاركته بطبيعته

جلس بالكنب الي عند راسها وهي منسدحه ما تشوفه توقعته فيصل لانه قايل لها بيتابع معها الفلم ما تبي تقطع على نفسها الاندماج

الجوهره / فصول تتوقع ان فيه من تماسيحنا واحد يشبه توم كروز

نواف كاتم ضحكته على كلامها قرر يسكت علشان يكتشف شخصيتها

الجوهره / اكيد مالك وجه ترد لا وبعد ماحنا عاجبينكم احنا عاصرين على كبودنا ليمون وبالعينكم

نواف خلاص بينفجر من الضحك بس حاول ما يضحك

جلست الجوهره تقطع تفاح واكلت اول قطعه وبعدين قطعت ومدت له تفاحه اخذها واكلها كله هذا وعيونها على التلفزون وهي مركزه بلقطه حماسيه باخر الفلم

الجوهره / اخذ فصول اعرف نفسك دايم باكلي اخاف تشتهي القطعه الي اكلتها وبعدين ما تهنى فيها

خلص الفلم و التفتت على نواف وبققت عيونها على الاخر عيونها سهم وصابت نواف عيونها الكحيله ورموشها الطويله

الجوهره بهبال وعدم استيعاب / انت من اليوم جالس هنا

نواف يهز راسه بالموافقه

الجوهره / انت الي من اليوم تاكل تفاح

نواف يهز راسه بالموافقه وهو بالع الضحكه

الجوهره بخوف / يعني من اليوم انا جالسه مع حرامي

نواف ما ستحمل شكلها وتحقيقها انفجر ضحك

نواف / هههههههههههههههههههه

صحت الجوهره من هبالها

الجوهره بصراخ / جاااااااااااااااسم فيصصصصل حرااااااااااااااااااااااا ااااااااامي

على طول حط نواف يده على فمها علشان ما تصارخ

عضت الجوهره يد نواف وقامت وهي تنتفض من الخوف واخدت السكين

نواف بارتباك / اهدي انا نواف

الجوهره اخذت السكين / والله لو تقرب مني لدخل السكين بكرشتك

نواف خلاص حس بيموت من الضحك عمره بحياته ما ضحك هالكثر

كملت بصراخ / جااااااااااااااااااااسم فيصصصل الحقووووني


فيصل وجاسم بالمجلس اول ماسمعو صراخ الجوهره طارو داخل انصدمو من شكل الجوهره واقفه ومعها سكين وتهدد فيها نواف


جاسم بعصبية / يا لخبله وش بتسوين

الجوهره بعصبية / وش ذا البرود ما تشوف الحرامي قدامي ليكون يتهيئ لي ان قدامي احد

جاء جنبها فيصل وقرصها بكتفها

الجوهره مستغربه / وجع المفروض القرصه في الي قدامكم جالسين تتفرجون فيه


جاسم وفيصل طاحت وجيهم من تصرفات الجوهره وخايفين من ردت فعل نواف

جاسم بعصبية / وجع هذا نواف زوجك

الجوهره بعدم استيعاب / أي زوج


الكل / هههههههههههههههههههههه

فيصل / ياخبله كم لك زوج

الجوهره استوعبت كلامهم طاحت السكين من يدها وامتلت عيونها دموع ونزلت على خدودها ونزلت عيونها بالارض وهي متفشله


نواف اوجعه قلبه عليها لانهم غلطانين بالي سووه

الجوهره ببكاء / ليش سويتو فيني كذا لو ابوي حي بيوقف بوجيهكم ويمنعكم تلعبون علي وركضت طلعت فوق لغرفتها


جاسم وفيصل اوجعتهم كلمتها وتاثرو كثير انها اذكرت ابوها حسو واش كثر هم مجرموين بحقها انهم حطو اختهم بالموقف من خوف واحراج

نواف بحزن على الموقف الي انحط فيه

نواف / كله مني الي صار لا تلومون انفسكم وان شاء الله يتصلح

حاول يغير جوهم / بصراحه بعد ما شفتها ماني قادر اصبر لصيف ياليت الاسبوع الجاي الزواج حاولو فيها ماني قادر اصبر

جاسم يحاول يكون طبيعي لانه ماسوى شي حرام

جاسم / اركد لا جله سنه

نواف بخوف / خلاص توبه

فيصل ما شاركهم الحديث لان كلمة الجوهره تضرب براسه اول مره يشوف دموعها وهي طبعها فرفوشه تخلي الكل يضحك

ما قدر يصبر طلع لغرفتها فتح الباب لقاها دافنه وجهه با لمخده ويسمع شهقاتها

طلع لها وقلبه يوجعه عليه

فيصل يمسح على شعرها / والله ما قصدنا نضايقك ونزعلك الرجال نشب لنا يبي يشوفك لاتبكين دخيلك ترى دموعك تكوينا الجوهره مستمره في البكاء رفع فيصل وجهها عن المخده ومسح دموعها


فيصل / وربي نواف مستخف عليك يقول لازم اتزوج الاسبوع الجاي حبك يالمجنونه

الجوهره ضحكت بين دموعها

الجوهره بمزح / بغيت ابط كرشه واترمل قبل الزواج بسبتكم

فيصل / هههههههههههه ياليتك مسويتها علشان يحرم يزن على شوفتك

الجوهره / قالت له الي صار مع نواف

فيصل ماقدر يستحمل انفجر ضحك بصوت تصرف الجوهره مع نواف

فيصل / هههههههههههههههههههههه يقطع سوالفك

دخل عليهم جاسم استغرب الضحك اول ما شفته الجوهره صدت بوجهها

جاسم / ضحكنا معك

فيصل / قاله الي قالته الجوهره

جاسم / ههههههههههههههههههه اشوف جالس معي ساعه يحاول يقنعني اقدم الزواج

الجوهره بحزن / لا وصيك طيع كلام خويك تبديه على اختك

جاسم جاء عندها وباس راسها / لا نواف ولا غيره يسون شعره من راسك

الجوهره / ...............

طلعو من غرفة الجوهر دخلو لغرفتهم

جاسم / فيصل انا طالع بروح لجداتي

فيصل / يبختك صاير قريب من الحبايب والعذر جداتك

جاسم بقهر / اسكت بس كانها شايفتني ولا معبرتني

طلع جاسم من البيت راجع لبيت هند دخل وعلى طول طار لغرفته وعلى الشباك لعل وعسى يسرق شوفتها





عند هند


كانت منسدحه على المرجيحه تعيد ايام طفولتها وكانها جالسه في حضن امه وشعرها متناثر حوليها وتغني بصوت حزين ودموعها على خدها

يمه كثر الهم مشقيني

يمه دخيلك لا تخليني

يمه ضاقت الدنيا تعبت ولا لقيت مرسى

يمه بنتك بحسرة وألم وجروح تكويني

تعالي جففي دمعي ترى دمعي حرق عيني

تعالي خففي جرحي غيرك من يواسيني

أعرفك لو دريتي بجروحي ما تخليني

عجزت أحكي وعجز ابكي أخااف في يوم تبكيني

يمه تدرين طفلتك كبرت لكن همها يكبر

مدري قلبي بيتجلد ولا خلاص ما بصبر

تعرفين روحي حيل مكسورة

يمه حيل ضميني

يمه حيل ضميني

تدرين يمه في حضنك كل الحكي ضاع

وبصو ت أنفاسك زالت من نفسي الأجاااع

وبنبرة صوتك العذبة تطرب مع الأسماع

يمه حيل ضميني

أبرسم من جروحي لروحك كل الورود

وبتحمل ألاوجاااع دام حسك على الأرض موجود

يمه أبصبر ولو أن للصبر طاقات وحدود

ويمكن بلحظة بها الدنيا الهنا لحياتي يعود

يمه حيل ضميني

يمة حيل ضميني

يمه دخيلك لا تخليني



كل هذا تحت نظر جاسم الي تولع اكثر واكثر كل الي يصير قدامه فوق طاقته ودموعها وصوتها زادت النار لمشتعله بجوفه حطب

جاسم بنفسه / ياليت العذاب فيني ولا فيك يانظر عين جاسم والله لا عوضك عن حرمانك لامك واصير امك وابوك وهلك كلهم

تكفين ياروح جاسم لاشوف دموعك خليك حبيبتي القويه اقسي علي عذبيني دمريني الا دموعك ما بي اشوفها


هند وهي منسدحه وبعد اخر مقطع مادرت الا بخالد واقف عند راسها يمسح دموعه متاثر من نبره الحزن لانه سمع كل القصيده الي قالتها

خالد قرب منها ورفع راسها وجلس جنبها وحط راسها على حضنه المرجيحه كبيره

هند التفتت شافت خالد وبوجع / خالد القصر يكتم على انفاسي كل ركن فيه يرجعني للماضي الموجع

مسح خالد على شعرها وباس جبينها / انتي دورتي عذابك وسكنتي فيه


جاسم يراقبهم فوق وهو يشتعل غيره من خالد الي له الحريه انه يمسح دموعها ويمسح على شعرها


جاسم بنفسه / يا عذابك يا جاسم دخيلك ياخالد بعد عنها ارحمني بقربك منها عذابي وبلمسك لشعرها تشعل نيراني اه يا ليتني مكانك مو عايش على شوفه مسروقه انا اغار عليها من ثوبها الي لابسته ااااااه من ضعفك يا جاسم



تحت عند هند

خالد / شخبار موعدكم اليوم ابوي من جاء من عندك وهو مسكر الباب عليه

هند بحب / ياقلبي يا خالي اكيد خايف علي

خالد مستغرب / ليه

هند / قالت كل الي صار بالاجتماع



مادرت ان كل الي قالته اشعل نيران الخوف في قلب جاسم وخايف انه يفقدها مستعد يموت مية مره ولا تنشاك بشوكه


خالد بصراخ / عادي عندك ماكانه هددك الناس هذي ما تلعب مجرمين القتل عندهم مثل السلام عليكم


هند من غير اهتمام / عادي ليش محترق يمكن موتي افضل من حياتي تطمن مراح ياخذ روحي قبل وقتها الارواح بيد ربك

خالد عصب وبصراخ / انتي مجنونه مجنونه

ومن الزعل طلع من البيت وسكر الباب بقوه


جاسم في نفسه / من وين جايبه ذا القوه يا هند وعمي راشد اجبن منه مافيه

قرر انه ينزل ويغصبها تتزوجه مستحيل يتركها للمجرمين لازم يحميها منهم


نزل وطلع للحديقه قرب من مكانها انفتن فيها اكثر كانت من قريب احلى بكثير كانت منسدحه على وضعها

قرب منها اكثر واكثر لين صار يشم ريحة عطرها

حست هند بحركه قريبه منها رفعت نفسها انصدمت يوم شافت جاسم واقف قدامها وهي كاشفه وبجامتها


هند بصراخ / خير ان شاء الله وش جابك هنا مثل الحرامي نسيت اني ماني محرمه لك


جاسم بقوة / بتكونين زوجتي وعتبري هذي شوفه شرعيه

هند بسخريه / ههههههههههههههه عيد ما سمعت ايش قلت

جاسم بثقة / الي سمعتيه

هند بصراخ / وان قلت السماء اقرب لك من اني اكون زوجتك وش بتقول

جاسم بثقه / بقول غصب عنك بتصيرين زوجتي انا اولى من الغريب


هند بتهديد / جاسم سبق وقلت لك جعلك ماتجرب غضب هند

جاسم بقوة / هذاني قدامك انتظر ردك بالموافقه لان الرفض غير مقبول


هند حبت تلعب مع جاسم لعبه تخليه يندم على تصرفه وجرائته ومنها تتسلى من زمان عن التسليه

هند بتمثيل / العروس يعطونها وقت تفكر فيه بكره وعد ارد لك

جاسم طاير من الفرحه انها خضعت لكلامه

جاسم بقوه / بكره مثل ها لوقت انتظر موافقتك مثل ما قلت بالغصب بطيب بتكونين زوجتي

هند بابتسامه مافهم مغزاها والابتسام ذوبت جاسم

هند بكره / ان شاء الله يا ولد العم بكره الرد بيكون عندك

جاسم بحب / انا طالع انتبهي لنفسك وبكره الوعد

طلع جاسم وترك هند وراه ميته ضحك على غباء جاسم

هند في نفسها / غبي يا جاسم تتوقع اني سهله اني اخضع لك انت الي بديت اللعب وانا قدك انتظرني عروسه لك هههههههههههههههههه


دخل غرفته وحس ان هم كبير على صدره انزاح فرحان كانه مالك الدنيا بين ايدينه قرب حلمه يتحقق

جاسم بنفسه / ما توقعت انك سهله ولا كان من زمان اقدمت على الخطوه كان الحين صايره ببن احضاني وهو بتفكيره نام



بعد دقائق من دخول جاسم دخلت هند وطلعت لغرفتها وهي مبسوطه بالعبة الجديده الي بطلها جاسم







ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-11, 04:47 PM   #33

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع والعشرون




في بيت ابونواف


نواف بغرفته مبسوط وكل ما تذكر الي صار بشوفته للجوهره يضحك بهسترياء كان الموقف توه يصير قدامه

نواف في نفسه هو يضحك / هههههه فديتها طلعت من التماسيح كرهت توم كروز وغرت منه لما اتزوجها بمنع افلامه تدخل البيت

تذكر يوم تقطع التفاح وتاكله شبع وهي ما تدري
ههههههه يحلو طعم التفاحه الي من يدها من اليوم ورايح باحب التفاح

يويلي على شكلها يسحر ولا وانا الخبل اقول لامي مقبوله ما لوم امي بغت تستخف

هههههههههههه احلى شوفه صارت وش بيصبرني اني ما شوفها الا يوم الزواج

لازم اخذ رقم جوالها وكلمها واحاول اتقرب منها اكثر لعل وعسى تلين وتخليني اشوفها وامتع عيوني بشوفتها الي ماينمل منها وهو بتفكيره نام



بيت عبدالرحمن
الساعه 3 بالليل


عبد الرحمن يتقلب على نار خوفه على هند من زياد الي مستحيل يعدي الي سوته هند بساهل معقوله حل ابو بسام بيحميها منه

لاحظت عليه نوره الهم والقلق والضيقه

نوره / حبيبي وش فيك من جيت من عند هند منت بطبيعي

عبدالرحمن بضيقة / ما فيني شي بس متضايق انها تركت البيت

نوره صدقته / يابن الحلال الشهر بيركض كانه يوم نام يالغالي

عبدالرحمن / ان شاء الله

حاول يتظاهر بالنوم ما يبي يشغل نوره مايبيها تحاتيه

اول مانسدحت نوره من الارهاق والتعب نامت

عبدالرحمن طول ليله وهو يقلب جافى عيونه النوم سمع صوت الاذان طلع من البيت وراح للمسجد وبصلاته دعى ان الله يحمي له هند من زياد واشكاله




في شقة راشد


راشد يسولف مع موضي وكان كل كلامهم عن هند وهي تحرضه على بنته

راشد بضعف / هند سكنت القصر الي طردتنا منه

موضي ولعت من القهر والحقد / جعلها ما تهنى فيه

راشد / لا ومسكنه امي وامك وفوقهم جاسم

موضي بحقد / ولد اخوك ذكي بيتقرب منها ويلهف الاولي والتالي وبتطلع منها

راشد منقهر / يخسى الا هو يتزوجها

موضي / انا لقيت الشي الي يكسر خشم هند

راشد / قوليه

موضي / ساومها يا تعطيك الي تبيه القصر والشركه ولا بتبلغ عليها انها مزوره باثباتها وهذي فيها سجن

راشد بفرح / منتي بسهله شلون جبتيها

موضي بحقد / من صباح الله خير روح لها ونكد عليها





اليوم الثاني الخميس
عند هند
الساعه 5 ونص الفجر



صحت صلت واخذت شور ولبست طلعت من غرفتها وانزلت ودخلت المطبخ واخذت كاس كابتشينو

وهي طالعه سمعت جرس الباب استغربت من بيجي بذا الوقت قبل طلوع الشمس ارسلت الشغاله تشوف من عند الباب

جتها الشغاله تقول / له واحد اسمه راشد

هند منصدمه / وش عنده مصبحني افتحي الباب وانا طالعه له ما بيه ينجس البيت بعد ما نظفته منه



عند جاسم

رجع من الصلاه وجلس بغرفته استغرب من صوت الجرس على الصباح طالع من الشباك وكانت الصدمه ان الي جاي عمه وقف يترقب وش بيصير بعد لحظات شاف هند طالعه بلبس رسمي ومظفره شعرها ظفيره هنديه



عند هند

طلعت لقت راشد ينتظرها مثل ما طلبت منه الشغاله

راشد / فيه وحده تستقبل ابوها بطريقتك

هند بسخرية / هههههههه ابوي وينه مات من زمااااااان شفته يموت بعيني

راشد بعصبيه / انتي بنتي غصب عنك واقدر اجرك بشعرك مراح احد يقدر يمنعني

هند بعصبيه وصراخ / تخسى تجرني بشعري


راشد بوقاحه / انتي رباك خالك على الدشاره وكل يوم مع رجال انا الي بربيك


هند بعصبيه وصراخ / قطع الله لسانك متربيه ببيت عبد الرحمن الفهد وتعرف منهو من الرياجيل الي ماجتك الجرائه تقابله بعد سواتك بخته وانخشيت عنه مثل الحرمه والله لولا الدم الي يربطني فيك لعلمك ردي على الشك بشرفي ههههههههه بتربيني رب نفسك بالاول علشان تربيني


راشد مندهش من قوة بنته وبكل جبروته وظلم قال / انتي بنتي رضيتي ولا ما رضيتي وبكره بسحبك للمحاكم يثبتون النسب ويجرونك غصب عنك تسوين تحليل dna

هند انصدمت من الي قاله ولا توقعته بذا الحقاره


هند بكل قوه وبصراخ / انت تسحبني لاثبات نسبي وتجبرني اسوي التحليل ليه شايفني بنت حرام

راشد بقوة / ايه وغصب عنك مو برضاك

هند كاشفته / والمطلوب يا راشد ثمن انك تتركني بحالي


فرح راشد ان هند خافت وانصاعت له / شي بسيط

هند كاتمه قهرها / قول وش تبي

راشد / القصر هذا وشركتك

جاسم كان مستمع للحوار الي يدور بين راشد وبنته وناوي يتدخل اذا عمه زودها لكن صدمه قوتها وثباتها قدام ابوها بعكس المره الاولى


جاسم بنفسه / وصلت فيك الحقاره والطمع انك تلجاء للحمض النووي ما راعيت كرامت بنتك كنت مخدوع فيك يا عم ما يشرفني انك عمي متعود على الاستغلال ابو طبيع مايجوز عن طبعه

يا قساوة قلبك ياعم فضلت المال على بناتك وبتستغل هند مثل ما ستغليت امها ما لوم هند كرهتك واكرهت الدم الي يربطها فيك


هند انصدمت من حقارته وان السنين زادت من اطماعه

هند ضحكت بوجع / هههههههههههههه

وصرخت صرخه فجرت المكان / انا هند يا راشد هند اصحى ماني بساره

والله ما تشوف مني ريال واحد والله يا راشد اذا ما خليتك تندم على جيتك هذي ما كون هند الفهد وتربيت عبدالرحمن فيني ضايعه اذا ماخذت حقي منك وقريب والي ما طوله با يدك وصله برجولك

وبصراخ اقوى / يالله بررررررررررررررا فارق لا شوف وجهك عندي

طلع راشد وقبل لايوصل للباب التفت عليها

راشد بجبروت / بحاربك بغاده بنتي

خلاص هند انهارت بس تحاول المقاومه

وبصراخ / غاده بنتي مالك بنت عندنا كله ولا تقرب من غاده والله لاشرب من دمك لا تحسب بتمسكني من ايدي الي توجعني انت اجبن بكثير من مواجهتي

طلع راشد من القصر وهند خلاص حصونها انهارت

وجلست تصااارخ وتبكي / الا غاااااااااااااااده يكفي النار الي ولعتها فيني مابيها توصل لها وصارت تبكي وتصارخ بشكل هستيري الله يحرقك يا راشد مثل ما حرقت قلبي


خاف جاسم عليها وهو يشوفها تنهار قدامه ولا يقدر ينزل يخفف عنها خاف ينفهم تصرفه غلط قرر يكلم خالد يلحق عليها لان شكلها بيصيبها انهيار عصبي



عند خالد

خالد كان منسدح على السرير استغرب يدق جواله بذا الوقت وشاف المتصل جاسم استغرب سبب مكالمته

جاسم / الو خالد

خالد مستغرب / هلا جاسم خير اش عندك متصل

جاسم برتباك / الحق اختك هند بالقصر تصارخ ومنهاره بسرعه الحق عليها

خالد فز مفجوع / ليش وكيف انا كنت عندها

جاسم بتوتر / كنت عند جداتي وعمي كان موجود عندها

خالد بعصبيه / الله يا خذه الله يحرقه وينه فيه

جاسم / طلع

قفل الخط من جاسم وهو خايف على هند على طول راح لاخوه محمد وقاله الي صار

محمد وهو معصب / هذا وش ناوي عليه ناوي يذبحها ما كفها الي جاها بسبته

ركبو السياره ساقو بسرعه جنونيه وصلو بقصر وقت للقصر



عند هند

فتح خالد القصر مفتاحه شاف هند منهاره وتصارخ ركض لها خالد ومحمد وعلى طول رفعها خالد عن الارض وقلوبهم تتوجع عليها

هند وهي تبكي وتشاهق / راشد يهددني بغاده يعرف انها نقطة ضعفي

خالد انفجر من الغضب / معليك منه والله لو قرب منها بيكون حافر قبره بيده تعرفينه جبانا مو قد مواجهتنا

هند ارتاحت شوي لما شافت اخوانها حوليها قوتها وسندها

هند دعوه من قلب/ الله يحرقه حرق قلبي وحرق قلب امي قبلي مكفاه الي خذاه من امي يساومني على الشركه والقصر ولا بيسحبني اسوي حمض دي ان أي

كلهم بصوت واحد / شنوووووووووووو

هند بوجع / اختكم مشكوك بنسبها كانها بنت حرام بيجرجرني بالمحاكم ويجبرني اسوي التحليل

خالد انفجر من العصبية / يخسى الا هو خله يسويها والله لذبحه بيديني ولا همني احد


محمد / لا تخافين هنوده راشد جبان مستحيل يسويها لانه عارف وراك رياجيل بيقطعونه وينتفونه لو حاول

هند ارتاحت من كلام اخوانها

هند بحب / الله لا يحرمني منكم لكن والله لخليه يندم انه تجرء علي يله ندخل داخل بفطركم

خالد يحاول يضحكها / سارقه الطباخه وامي ذبحتنا بتجاربها وغصب لازم ناكل ونمدح

هند بحب / فديتها خالتي لها نفس بالطبخ لا تظلمونها


كل الي صار تحت عيون العاشق المتيم الي مات مليون مره بسبب صراخ هند الهستيري نيران شبت بجوفه قهر على حبيته المظلومه المقهوره من عمه استغرب الحب الكبير بينها وبين اخوانها وحبهم الكبير لها


جاسم في نفسه / وبعدين معك ياعمي كل مابني تجي تهدم يارب الي صار ما ياثر عن الي اتفقنا عليه


افطرو اخوانها عندها وبعد الفطور رجعو للبيت

وهند دخلت لغرفتها تنام بعد ما نكد عليها راشد

وجاسم انسدح على سريره يفكر بكل الي صار وكل يوم يزيد اعجابه بقوتها وشجاعتها الي عن مليون رجال
فتح بوكه طلع سلسالها وشمه وضمه

جاسم بصوت عالي مايسمعه الا هو / ياناس احبها اعشقها لاتلومني في حبها كل شي فيها خارق عن العاده





عند راشد


طلع راشد من عند هند وهو يغلي قهر وخوف ورعب لانه ما شاف هند بنته الصغيره شاف قدامه عبد الرحمن الي اجبن من انه يواجهه وصل لبيته دخل لقى موضي تنتظره على احر من الجمر اول ما دخل ركضت له

موضي / بشر وش صار

راشد / قال لها كل الي صار

موضي بحقد / تتظاهر بالقوة بكره بتستسلم لك وتعطيك الي تبيه

راشد / جوعان الفطور جاهز

قامت موضي وجهزت الفطور وبعد الفطور دخلو غرفتهم يرتاحون


بيت عبد الرحمن
الصباح


عبد الرحمن ونوره وعدنان جالسين في الصاله

عبدالرحمن / وينهم عيالك ما نزلو

نوره / طلعو من قبل ما تطلع الشمس

عبدالرحمن بقلق / خير وش عندهم

قطع كلامهم دخول محمد وخالد دخلو بالصاله

خالد ومحمد / السلام

عبد الرحمن / من وين جاين

خالد / من عند هند

عبدالرحمن / اش عندها هند

التفت محمد لخالد

خالد بقهر / يبه احسن لك انك ماتعرف

نوره بخوف / اختكم فيه شي

محمد / مافيها الا العافيه

عبد الرحمن بصرامه / شلون ماهو احسن لي لا دريت متى تخشون عني

خالد / يبه رحمينك من القهر حنا بنحلها بطريقتنا

خلاص عبدالرحمن انفجر فيهم / تلغون وجودي وبتتصرفون من عندكم خلصو قولو الي صاير

خالد باستسلام / قال كل الي صار

عبد الرحمن ونوره مفجوعين ومصدومين من الكلام الي يسمعونه

عبد الرحمن كل غضب العالم فيه وصار بركان ثاير من القهر

عبدالرحمن بعصبية / وصلت معه المواصيل بيستغل هند مثل ما ستغل امها الخسيس الحقير الواطي بيسحب بنتي كانها بنت حرام يتاكد من نسبها يويلك مني ياراشد

التفت على عياله ما تدرون وينه ساكن الجبان

محمد / لا يبه

عبدالرحمن بحقد/ جبان عن مواجهة الرجال الا كيفها اختكم

خالد / تاثرت كثير واكثر شي خايفه ان راشد يحاربها بغاده وانت تعرف غاده شنو بالنسبه لهند ماجينا الا بعد ما تطمنا عليها وصارت نفسيتها احسن

عبدالرحمن بقهر العالم / غاده بنت هند ماله حق فيها وخله يلمس منها شعره موته بيدي الواطي

نوره بتهديه / عبد الرحمن راشد تعرفه جبان مو قد الكلام الي يقوله هدي اعصاب لا تخلي واحد ما يسوى يحرق دمك هذا الي يبيه يقهركم وانا متاكده ان هذا هدفه الاساسي بس تهديد

وبنتك تربيتك مستحيل راشد يقدر عليها وعلى كلام عيالك هند علمته قدره صح مستحيل يقرب عندها


عبدالرحمن في نفسه / من وين تلقاها هند من ابوها الحقير ولا من زياد المجرم




عند هند


صحت على الساعه 11 دخلت الحمام اخذت شور لبست لبس ساتر وخذت جلال الصلاه ونقابها لانها تدري ان جاسم بيكون عند جداته نزلت لقت الجدات بالصاله ومعهن جاسم يتقهون

كان جاسم جالس مقابل لدرج متعمد علشان لنزلت يشوفها ويروي قلبه منها شافها قويه كالعاده ما تاثرت من الي صار

هند / السلام

الكل / وعليكم السلام

طالعت بجاسم وكلها كره له وزاده الكره تصرف ابوها اليوم وكانها تشوف راشد قدامه لكن قررت تكمل لعبتها معه يمكن تبرد نيرانها المشتعله

الجده ام راشد بحب / يمه افطرتي

هند / ايه من بدري كانو عندي اخواني افطرنا سواء

الجده ام موضي / شلونهم اخوانك

هند / الحمدلله بخير

التفتت هند لجاسم الي جالس يصب القهو لجداته

هند / جاسم

اول ماقالت جاسم كل شي فيه انتفض

جاسم بهيام / نعم

هند وشوي تضحك لانها بتبداء معه اللعبه

هند بجديه / ابي اكلمك بموضوع البارح

جاسم فز قلبه خايف من جوابها على طلبه


جاسم يحاول قد مايقدر يتظاهر بالقوه / وش ردك

هند بجدية / مايصلح اقوله هنا لا المكان ولا الزمان يصلح اذا خلصت قهوتك نتكلم بالمكتب


جاسم بعدم صبر / خلصت اسبقيني وانا بالحقك

دخلت هند المكتب وخذت معها هنديانا حارستها

ثواني دخل عليها جاسم شافها جالسه على المكتب جلس مقابلها وكل حواسه مركزه معها

هند كاتمه ضحكتها / جاسم انت ولد عمي واحق فيني من الغريب

جاسم باستعجال / قولي ردك بدون مقدمات

هند / موافقه على طلبك بشروطي

جاسم قلبه يرقص فرح مستعد ينفذ شروطها مهما كانت المهم يفوز فيها

جاسم بجديه / من حقك تشرطين

هند / انا كاي بنت لازم مهر وهذا مخليته لك بمهرك يبان قدري عندك

جاسم بنفسه / والله قدرك عندي اكثر بكثير من اموال العالم

جاسم بثقه / الي بقدر عليه بجيبه ولو تحددين احسن

هند بجديه / شرطي الثاني ملكه بليلة العرس والثالث شوفه مافي الا وانا ببيتك اتوقع شوفت البارح تكفيك وعتبرها شوفه شرعيه

طالع فيها جاسم وهو مستغرب شروطها لكن ماهمه اهم شي تصير حلاله وبين يدينه

جاسم / وغير هالشروط

هند / شرط اخير حفل زواج مافي عشاء بين اهلي واهلك وتاخذني لبيتك

جاسم مستغرب / غريبه كل البنات يحلمن بعرس وزواج ما صار

هند بغرور / انا هند غير عن كل البنات

جاسم في نفسه / وان اشهد انك غير ولا شلون قدرتي تجيبين راسي وتخليني اعشقك

جاسم / موافق على شروطك

هند / اجل روح لخالي ولو بغيت الزواج بكره انا حاضره

جاسم بحب / متى يناسبك الزواج لان اكيد تحتاجين تتجهزين كعروس

هند وشوي تنفجر من الضحك / الاسبوع الجاي اذا يناسبك

جاسم منصدم وفرحان منصدم من استعجال هند وان كل الامور مرت بسهوله اكثر من توقعاته

جاسم في نفسه / تساليني يناسبني بعد اسبوع لو الكيف كيفي دخلت عليك الليله

جاسم / يناسبني

هند / نسيت اقولك شي مهم بما ان زواجنا بعد اسبوع ياليت ما تكون موجود بالقصر علشان تتلهف وتشتاق الي

جاسم في نفسه / اااه ما تدرين اني وانا معك اتلهف عليك اكثر وشوقي لك يكثر

جاسم بابتسامه / ان شاء الله

هند / والعشاء بقصر خالي

جاسم / خلاص الخميس الجاي الزواج وبالبيت

هند بابتسامه / موافقه

جاسم كان نفسه يضمها لصدره المحروم لكن جاسم في نفسه / هانت يا جاسم الله قرب البعيد

لازم اروح ابشر فيصل علشان يصير عنده امل باختها

طلع جاسم من عند هند ورجع لجداته بعد ماطلع جاسم غمزت لهنديانا وضحكت من كثر ما ضحكت دمعت عيونها





في بيت ابو نواف


نجلاء جالسه مع بسام الي جاي يزورها وهو كل يوم عندها ما يقدر على بعدها

بسام جالس على طرف سرير نجلاء

بسام / حبيتي حني علي ورجعي معي وربي ما صرت ادخل بيتنا ونومي عند اهلي

نجلاء / حبيبي توني ما كملت اسبوعين وعيالي باقي لهم كم يوم ويطلعن

بسام بطفش / لازم الاربعين كلها هنا وش ذا التعذيب الاجباري ما يكفي منحرم منك بعد انحرم من شوفك قريبه مني

نجلاء وجهها / بسام خلاص اصبر لين اجيك بقوتي

بسام بحب / مل الصبر من صبري وبعدين لا تخليني اخربها ببيت اهلك ترى تعرفيني فاسخ الحياء

نجلاء / بسااااااااااااااام

بسام قرب منها وغصب عنها ضمها لصدره بقوه وباسها بكل وجهها ونجلاء تحاول تسحب نفسها منه خايفه ومستحيه ان احد من اهلها يدخل ويشوفهم

بسام يتكلم وهو ضامها وفمه عند اذنها /شفتي حالتي ما قدرت اتحمل اسبوع ارحمي حالي

نجلاء / تكفى بسام بعد عني بتحرجني عند اهلي وش بيقولون لا شوفنا

بسام / بيقولون زوج مشتاق لزوجته وانتي حلالي ماعلي من احد بس علشان تكفى بفكك بس لا تلوميني بالي بسويه فيك المره الجايه لان شوقك غلبني


نجلاء / متى قالو لك يطلعون عيالنا


بسام / ياليت شوقك الي مثل شوقك لعيالك

نجلاء / والله اكثر بس عارف اني تعبانه والعمليه توها وانت مالك الا يرضيك بعد ماطلع من الاربعين

بسام / يذا الاربعين الي كرهتها نشوفك على قد كلمتك بعد اربعينك وتسوين الي يرضيني

طلع بسام تارك نجلاء وراه كل مشاعر الحب تزود وتزود لزوجها الحبيب الي قدرت تكسبه ويصير مجنون فيها بعد ماعانت بشهورها الاولى منه





بيت عبدالرحمن
الساعه 12الظهر



وصلت هند لبيت خالها ودخلت بالصاله لقتهم متجمعين كان هدفها الاول من جيتها جاسم والثاني علشان تطمن على خالها

هند / السلام

الكل متفاجئ من جيت هند المفاجئة / وعليكم السلام

قربت من خالها وباست راس وقربت من نوره وباست راسها لكن نوره سحبتها وحضنتها بقوه متاكده ان هند بحاجه لحضنها استسلمت هند وهي مبسوطه بحضن خالتها

هند وهي بحضن خالتها / شلونك يالغاليه

نوره / بخير انتي بشريني عنك

هند رفعت راسها من حضن نوره / الحمد لله

هند اطالع بخالد وهي تبتسم / خاله جتني شكاوي عليك

نوره مستغربه / خير من شاكيني

هند / يقولون ذبحتيهم بطبخك وانتي تجربين فيهم ولازم يمدحونك

نوره التفتت على خالد عارفه انه هو / هذا وانت تنظف الصحون حتى الشغاله تقولي مدام ما يحتاج غسيل وتاليتها طبخي ماهو عاجبك اجل لو عاجبك كان اكلت الصحن

الكل / ههههههههههههههههههه

عبدالرحمن / ما حسيت للاكل طعم الا لما طبخته امكم

نوره / مدام طبخي عاجب ابوكم انتم بكيفكم

هند / ياعيني محد قدك يا خالي صرت اغلى من العيال

عبدالرحمن يبتسم / وش الي قاهركم

هند التفتت لخالها واخوانها

هند / خالي انت وخواني ابيكم بموضوع مهم

كلهم توقعو انه بخصوص موضوعها مع راشد

دخل عبد الرحمن وعياله وهند لمكتبه

عبدالرحمن / قولي وش موضوعك

هند بجديه / فيه واحد بادبه على تطاوله علي وابي مساعدتكم

عبدالرحمن / منهو

هند بثقة / جاسم ولد عمي خطبني وقال بيتزوجني غصب علي وانا قلت له اني موافقه

عبدالرحمن فار دمه وقف / مدامك موافقه وخضعتي لجاسم اش حقه جايتنا

اخوانها منصدمين لكن فضلو السكوت بوجود ابوهم

هند / خالي لا تستعجل انا جايتكم بموضوع ابي اربي فيه جاسم ومن وراه راشد تعرفني يا خالي ما خضع لتهديد احد

عبد الرحمن / وهذا الي ذابحني شلون بنتي تخضع

هند / قالت لخالها على الي ناويه عليه بجاسم


عبدالرحمن وخالد معجبين بفكرة هند / ههههه

عبدالرحمن / كفو والله الحين بنتي والله وبتربينه يستاهل الي بيجيه وانا بضبط دوري

خالد / وانا معكم كله ولا احد يطاول على اختي

محمد كاره الموضوع وهو من طبعه مسالم

محمد / انا اسمحولي تعرفوني ما حب اتدخل بالامور هذي ما توقع انكم بتحتاجون

عبدالرحمن / بكيفك

هند طلعت من بيت خالها وهي طايره من الفرح ان لعبتها بتستمر وبموافقة خالها

رجعت لبيتها لانها بتتغداء مع جداتها






في قصر هند



كانت الجدادات وجاسم جالسين بالصاله دخلت عليهم هند

هند / السلام

الكل / وعليكم السلام

هند التفتت لجاسم / انا جيت من بيت خالي قلت له وينتظرك الليله تزوره

تعجب من جراءت هند بمثل ها لمواضيع الي تخجل البنات مناقشتها مع اهلها

جاسم في نفسه / هند غير بكل شي على الاقل ريحتني من مواجهة عبد الرحمن على الاقل لاجيته القاه مستعد

وقف جاسم والتفت لجداته وبعدين طالع بهند وهو يبتسم

جاسم يكلم جداته / اسمحن لي بغيب عنكم سبوع عندي شغل

هند في نفسها / يحليله بدا ينفذ شروطي


طلع جاسم معه اغراضه راجع لبيتهم




بيت ام جاسم


ام جاسم والجوهره وفيصل كانو جالسين على غداهم دخل عليهم جاسم استغربو انه شايل كل اغراضه الي اخذهم

ام جاسم / خير يولدي جايب اغراضك

جاسم فرحان و مبسوط الارض ماتشيله من السعاده الي فيها قرر انه ما يقول لامه الا بعد ما يتم كل شي

جاسم / شكلك ما تبيني يا لغاليه

ام جاسم بحب / انت تعرف اني من البدايه ضد انك تسكن هناك

جاسم بيضيع الموضوع / تغديتو

ام جاسم / ما تشوفنا على غدانا تعال شاركنا

جلس ياكل بشهيه فيصل منتبه لتصرفات اخوه الي واضح عليه السعاده

خلص جاسم وطلع لغرفته ولحقه فيصل يبي يعرف وش سبب سعادة اخوه

دخل لقى جاسم يغني وهو فرحان ومبسوط على الاخر

والله وتحقق منايا
شوفو حبيبي معايا
يا اهل الحسد والوشايا
سعادة القلب وياه
الماء عود لمجراه

حاولت يا ما وياما
وزدتو علينا الملامه
ولكن وصلنا بسلامه
من يزرع الخير يلقاه
الماء عود لمجراه

يا حاسدينا اليكم
من خوف قلبي عليكم
حياتنا موفي يديكم
مكتوب عشنا وشفناه
الماء عود لمجراه

والله وشبكنا الايادي
قدام كل الاعادي
رايق لنا الجو هادي
سلم وانا قلبي حياه
الماء عود لمجراه

والله وتحقق منايا
شوفو حبيبي معايا


فيصل / بشر عن سر السعاده

جاسم بفرح / خطبتها ووافقت وزواجنا الخميس الجاي والليله بتفق مع خالها

فيصل منصدم ومستغرب / كل هذا صار بيوم واحد من سكنك ببيتها قولي وش سويت وكيف وافقت منكم نستفيد

جاسم / قاله كل الي صار

فيصل مستغرب ان هند تخضع لتهديد جاسم هو صاير كاشفها لانها نفس حيته

فيصل بقلق / قلبي مو مرتاح مستحيل تكون الي قلت عنها هند اكيد براسها شي انتبه يا خوي

جاسم بقلق / لا تخوفني اليوم موعدي مع خالها وكل شي بيبان

فيصل / ان شاء الله يكون احساس كذب

جاسم / لازم تقتل فرحتي

فيصل / والله من خوفي عليك لازم ماتامن هند الا لين تصير ببيتك وتشوفها حقيقه ماهي خيال


جاسم كلام فيصل زرع الوساوس براسه هو كان مستغرب من استعجالها وكانها ما صدقت انه يخطبها يارب يكون احساس فيصل كذب



في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب



كان عبد الرحمن وخالد بانتظار جاسم الي كلمهم وقال انه بيزورهم اليوم بموضوع كلهم يضحكون من داخلهم على جاسم والي بيصير له من هند دخل عليهم وهو متوتر وخايف جلس بالمجلس وبعد السؤال عن الحال والاحوال تكلم عبدالرحمن

عبالرحمن / عارفين سبب الزياره وهند قالت لنا انك جاي تخطبها مني وانا بريحك من الاحراج ومدام هند موافقه عليك انا موافق اهم شي تنفذ شروطها

جاسم كان نفسه يرقص من الوناسه والفرح وده يطير لفيصل ويبشره ويقول ان احساسه كذب

جاسم / لي الشرف اناسبك ياعم

عبدالرحمن في نفسه / علشان تكمل الي عمك ما قدر عليه وتسرقون هند بس بتربيك وتنتقم لامها من عمك الواطي

عبدالرحمن / اهم شي سعادتها مدامها شايفه سعادته معك خلاص بس لا وصيك انتبه لها وحطها بعيونك

جاسم بفرح / ان شاء الله ماتنضام ببيتي وهي بقلبي قبل عيوني

هنا خالد شوي وينفجر من الضحك من الي بيصير لجاسم ورده فعله بالمفاجئة

خالد / وانا لا وصيك عليها تراها غاليه علينا وهي امانه برقبتك

جاسم / ان شاء الله اكون قد الامانه

طلع جاسم من بيت عبدالرحمن وهو فرحان وقلبه يرقص من السعاده


اول ماطلع جاسم عبدالرحمن وخالد انفجرو ضحك





بيت ام جاسم


دخل لقى امه الجوهره بالصاله وفيصل بغرفته


جاسم بفرح وسعاده / باركو لي زواجي الخميس الجاي

الكل مستغرب وش الخطبه الي مادرو عنها والزواج بالسرعه هذي

ام جاسم بعصبيه / منهي الي العبت براسك

جاسم / هند بنت عمي خطبتها من عمها ووافق ان الزواج الخميس الجاي

ام جاسم فرحانه / خير ما خترت حطها بعيونك تراها جوهره يا بخته الي يمتلكها


الجوهره / والله تمنيتها لك على انك ما تستاهلها

جاسم / افا ليش ما ستاهلها تحمد ربي اني فكرت اتزوجها

الجوهره / لا والله انت الي تحمد ربك انها رضت فيك هند مافي مثله ثنتين

جاسم في نفسه / والله صادقه لازم اصلي صلاة شكر انها وافقت علي

جاسم / بطلع لفيصل ابشره علشان من الحين اجهز جناحي الي بسكنه بعد الزواج

ام جاسم / هند راضيه تسكن عندنا بعد القصر

جاسم / ما ناقشتهم بالموضوع بس لازم ترضى

ام جاسم / الله يتمم لك

جاسم / امين

طلع لقى فيصل يفكر دخل جاسم الغرفه ولا درى عنه فيصل

فيصل كان بعالم يفكر بالي مشتاق لها وميت على شوفتها على انه داري بيتضرر بعد شوفتها لكن ما همه اهم شي يبرد نار شوقه

جاسم / الي ماخذ عقلك يتهنى فيه

فيصل / من غير حيتي الي ما خذ تفكيري وروحي بشر وش سويت

جاسم وهو فرحان / الي ابيه بيصير وعمها رحب فيني وقال اهم شي هند موافقه ووصاني عليها خوفتني بشكوكك

فيصل بجديه / يمكن ناويه تنكد عليك حياتك بعد الزواج

جاسم بعشق / فداها مدامها معي وبين ايديني تسوي فيني الي تبيه

فيصل / عقبالي

جاسم / امين

طلع فيصل لغرفة الجوهره لعل وعسى تجيه اخبار عن معشوقته




عند الجوهره


تكلم غاده وتسولف معها وتضحك

الجوهره / اسكتي ياغاده صار لي موقف ولا بالاحلام ماتتوقعينه محرج جعلك ماتمرين فيه

غاده / خير

الجوهره / تعرفين توم كروز هو السبب

غاده / ههههههههه قولي والله طفشانه واحب مواقفك تعجبني

الجوهره / هذا غير قوي زين ما يغمى عليك من الضحك

غاده / الحقيني فيه

الجوهره / قالت كل الي صار لها مع نواف

غاده انفجرت ضحك / ههههههههههههههههه من كثر الضحك ما قدرت تتكلم

الجوهره بعصبية / وجع كل هذا ضحك وربي بنص هدومي مدري شلون بوريه وجهي عقب الي صار

غاده تمسح دموعه من الضحك وتحاول توقف ضحك / هههههههه خلي توم كروز ينفعك صراحه موقف خطيرر
يا ليتني كنت موجوده وشايفه المشهد مباشره


الجوهره معصبه / الحماره الي قالت لك

غاده / ههههه الحماره الي البارح يا لخبله تقولين عنه تمساح ههههههههه وتتغزلين بتوم كروزقدامه ههههههههههههههه يحلوك وانت تاكلينه هههههههههه كله كوم وانتي تقولين بحط السكين بكرشتك هنا غاده انفجرت من الضحك ههههههههههههههه اااه يا قلبي اوجعني من الضحك عمري ماضحكت هالكثر

ههههههههههههههه ابي اعرف وش بيضرك لتفتي وشفتي من الي عندك كل هذا بسبايب توم كروزههههههههه لو اني مثلك بعد ها لموقف اكرهه ولا اطالع افلامه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

الجوهره بعصبيه / وجع بسكر لخلصتي ضحك كلميني وسكرت الخط ما نتظرت رد من غاده



عند غاده


سكرت الخط وانفجرت ضحك بشكل هستيري وخلاص دموعه صارت تنزل من قو الضحك

غاده / يقطع بليسك يالجوهره من جد انك نكته





عند الجوهره

دخل عليها فيصل وههي تسكر جوالها بوجه غاده

فيصل / من تكلمين

غاده بعصبيه / غدويه التبن

فيصل / خير وش صار بينكم

الجوهره / قلت لها الي صار لي امس وانفجرت ضحك وصارت تعلق وتضحك علي قهرتني وسكرت الخط بوجهها وقلت لها اذا خلصتي ضحك كلميني شكلها للحين تضحك

فيصل تذكر الي صار امس / ههههههههههههههههههههههههه هههههه

الجوهره طالعت فيه بنص عين / خير وش يضحكك

فيصل / ههههههههههه على النكته الي صارت امس

الجوهره بزعل / البركه فيكم تعرفون اختكم انها تجيها حاله وتصير مسبهه وللاسف البارح كانت الحاله مستعصيه

فيصل بجديه / تبين تغيرين فكرته عنك

الجوهره / ايه مالي وجه اقابله بزواج

فيصل بجدية / لازم يشوفك مره ثانيه وتتقربون من بعض في فترة الملكه علشان يعرف من جوهرتنا

الجوهره بدت تقتنع / مستحيه منه شلون وبعد الموقف

فيصل / نواف حبوب وبيجريك على نفسه جربي وش بتخسرين

الجوهره / خلاص موافقه بس قولو لي من وقت

فيصل / وش رايك يتغداء عندنا بكره
الجوهره / طيب



طلع فيصل من عندها بيكلم نواف بيعزمه للغداء




عند نواف


كان منسدح على سريره وتفكيره فيها شلون بيقنعها انه يشوفهادق جواله شاف المتصل فيصل على طول رد

فيصل / الو شخبارك يا نسيب بعد الخرعه الي البارح

نواف / ههههههههههههههه والله ما نمت البارح من ضحكي على الموقف

فيصل / انا مكلمك الجوهره تعزمك للغداء بكره

نواف ماهو مصدق / من جدك مقتنعه تشوفني

فيصل / هههههههههههه ايه كل هذا خايف ان السكينه تجي بكرشتك

نواف / ههههه فديتها بس مابي اعيد الي امس وكون سبب بدموعها

فيصل بجديه / ترى الجوهره من اسمها جوهره اناديها بالبيت بجوهرتنا والي امس صار اتمنى ما تحطه بقلبك هي طبعها فرفوشه وربي باليها بالمواقف المحرجه والمضحكه وانت شفت الموقف بعيونك وللاسف معك اتمنى يانواف ان بالمقابله تعرف منهي جوهرتنا لاني انا الي مقنعها انها تحسن صورتها عندك

نواف بمزح / ترى مو لايق عليك انك تكون جدي والله يا فيصل وانا ماحلف بربي كذب انا خطبت اختكم ابي نسبكم والي صار البارح علقني فيها وحبيتها مراح استحي واقولك لانها صارت زوجتي ماكنت اتوقعها كذا مانكر انه جذبني شكلها لاكن الاكثر عفويتها وشخصيتها المرحه

انا حاسد نفسي عليها وانها زوجتي صحيح ان الموقف مضحك لكن بيبقى له ذكره حلوه بحياتنا وراح نقصها لعيالنا اكذب لو قلت بانساه عمري ماضحكت كثر البارح والموقف عجيب وخطير


فيصل باعجاب بنواف / هذا العشم فيك يالنسيب يله بسكر تراك خسرتني

نواف / يالبخيل يله فارق




في قصر زياد
الساعه 3 الفجر


زياد في سهره مختلطه لا تخلو من كاسات الخمر والبنات عشق زياد الابدي كان جالس جنب مدير اعماله ويساله

زياد / عاصم وين الي طلبته منك بخصوص هند

عاصم ياشر على بنت متبرجه ولبسها يكشف اكثر منه يستر واضح عليها انها اجنبيه

زياد / ايه وش فيها

عاصم / هذي سكرتيرة هند اسمها سوزان لبنانيه

زياد / اجل خلها تجي عندي بسحب المعلومات الي ابيها منها

زياد كان وسيم وجذاب ويملك جسم معضل ورياضي وهذا ساعده على انجذاب البنات له

عاصم راح لطاوله الي فيه سوزان

عاصم / طويل العمر معجب فيك وطالبك تجين عند طاولته

فرحت سوزان انها جذبت زياد الي معروف ان البنات يموتن ويعطيهن وجه قامت وراحت لطاولته وجلست جنبه

زياد / قربي جنبي اكثر

قربت جنبه وحط يده وراء ظهر وهو فنان في تذويب البنات بحركاته ولمساته وكلامه

ذابت سوزان وصارت بعالم ثاني لما شافها استوت دخل معها غرفة وكمل الي بداه وكملها بنومه معها بالفراش كالعشرات الي قبلها

بعد ساعه من السهره الماجنه دخل زياد الحمام ياخذ شور تارك وراه سوزان هيمانه وذايبه فيه اول مطلع دخلت هي تاخذ شور ولبست ملابسها

جت بتطلع من الغرفه سحبها زياد لحضنه

زياد يبوسها / بدري ما شبعت منك اجلسي

سوزان / اوكيه

زياد مستغرب / ملاحظ انك تتكلمين سعودي وانتي لبنانيه

سوزان / لاني سعوديه ماما لبنانيه وابوي سعودي

زياد / وين تشتغلين

سوزان / عند هند الفهد بشركة الفهد

زياد / طيب قولي كل شي تعرفينه عنها

سوزان / شخصيتها قويه ما ترضى بالغلط وطيبه وحنونه في نفس الوقت

زياد بكذب / تكلمي عن كل شي تعرفينه عنها لان صديقي موصيني اسئل عنها لانه بيتزوجه وله شروط بعروسته

سوزان تحب هند لان لها فضل كبير عليها

سوزان بحب / قوله يتقدم وهو مغمض عيونه هند مستحيل يلقى مثلها ثنين جمالها فوق الوصف
اخلاقها مضرب المثل تملك من القوه والشده والكبرياء والغرور الشي الي يعجب كل رجال ويتمنى تكون زوجته

من كلام سوزان زاد حماسه لشوفتها بس مستحيل تكون رخيصه تجي بالساهل لازم يسعى لها

زياد / تكلمي عن اهلها

سوزان / هي تربت عند خالها وابوها برضاعه وخالها عبد الرحمن الفهد الي يملك شركات ال.......

ولهند الفضل ان شركته لها مكانتها بالسوق يستشيرونها بكل شي قبل ما يبدون باي خطوه لازم رايها وان قالت لا ماحد يعارضها

زاد اعجابه بهند اكثر واكثر وذبحه الفضول لشوفتها

سوزان تكمل / لها بنت بالجامعه سنه ثانيه طب

استغرب شلون عمرها 26 وعندها بنت بالعمر هذا الفرق بينهم 8 سنوات مستحيل تكون بنتها

زياد بتعجب / كيف بنتها وعمرهند 26

شوزان / هههههههه شكلك مستغرب هي اختها تخيل انها صارت مسئوله عنها وهي عمره 9 سنوات وكانت ترفض احد يهتم فيها غيرها حتى لما درست برا اخذتها معها وقالت لها ماما وهي عمره 9 سنوات

زياد في نفسه / لازم اشوف المراءه الحديديه ذبحني الفضول لازم اشوف صاحبة الانجات احسها كانه من ابطال الاساطير

زياد / يله بنطلع برا نكمل السهره مع الكل

طلع زياد والفضول يقطعه تقطيع هو يعشق البنات كيف ببنت يعتبرها اسطوره جلس جنب عاصم وسوزان رجعت لمكانها الي كانت فيه

عاصم / بشر يا طويل العمر اعطتك المعلومات عن هند

زياد بجديه / ابي اشوفها

عاصم / شفتها

زياد بفضول / تسمي ذيك شوفه ابي اشوفها مثل البنات الي هنا

عاصم / مستحيل هند تشوف الرجال كانهم جراثيم تبيها تجيك هنا

زياد / والحل

عاصم / هههههههههه مالك تطب ببيتهم وتشوفها هناك

زياد اعجبته الفكره مع ان عاصم كان يمزح

زياد بجديه / راح اطب ببيتهم اهم شي اشوف الاسطوره

عاصم منصدم / يا طويل العمر كنت امزح

زياد / وانا جاد راقب بيتها اذا تاكدت ان مافيه احد عطني خبر وانا اجيك

عاصم / الحين ساكنه ببيت شاريته جديد وساكنه لحالها

زياد بفرح / اجل جتني على طبق من ذهب بكره بالليل بطب ببيتهم

عاصم بخوف / اخاف عليك منها يا طويل العمر

زياد بغرور / هههههههه ناسي اني رياضي الرياجيل ما قدرو فيني بتقدر فيني بنت

عاصم مستسلم / الي تشوفه يا طويل العمر





ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-11, 05:19 PM   #34

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن عشرين

البارت اليوم بارت موجع لاقصى حد حاطه يدي على قلبي خايفة من ردت فعلكم لكن حابه ابين لكم ان الروايه غرام جاسم وانتقام هند وانا اتوجع مع كل الم او وجع من جاسم

ونبداء بطرح الرواية



اليوم الثاني
بيت ابو نواف
الساعه 10 الصباح



جالس نواف مع ابوه يسولفون عن الزواج واستعداده وانه بيسكن عندهم بالفله الي بانيها ابوه اذا تزوج

نواف / يبه بروح اتغداء عند جاسم

ابو نواف يبتسم / اشوفك كاشخ كانك معرس تبي تقابل العروس

نواف / هههههههه كاشفني كشختي لصلاة الجمعه بصلي وبعدها بروح لهم

ام نواف توها داخله عليهم جايه من غرفة نجلاء

ام نواف / بكره بيطلعون عيال نجلاء وش رايكم التمايم تكون ببيتنا

ابو نواف / لا بتكون ببيت ابو بسام من زمان قايل انه بيسويها ببيته لانه فرحان باحفاده

ام نواف / الي يشوفونه

نواف / يله بطلع عندي مشوار قبل الصلاه

طلع نواف من البيت يخلص مشواره وبعده بيصلي وبيروح لجاسم


في بيت ابو بسام
الساعه 10 الصباح



بسام جالس مع ابوه يتفاهمون بالتمايم وانهم بيعزمون ناس كثير وبتصير الاربعاء

وغاده وامها بغرفة الطعام يسولفن

ام بسام / وانا امك ملكتك مابقى عنها شي ما شوفك تروحين لسوق

غاده / يمه ساعديني انتي مسئوله عن الحفله وكل شي يخصها وكل شي على ذوقك اعرف ذوق امي لا يعلى عليه

ام بسام بابتسامه / من عيوني شيلي هم الحفله اهم شي انتي الفستان والكوافيره ابيك تجننين خالد وهله

غاده / ههههههههه لا توصين حريصه شاطر بتجنين

ام بسام / هههههههههه تقلبين الجد لمزح

غاده بجدية / تطمني يالغاليه الكوافيره وحجزتها بتجي بالبيت والفستان اليوم اطلع معك ونختاره

ام بسام / اجل اليوم بنروح السوق

غاده / طيب بروح معك مدام ما عندي شي بكره




في بيت عبدالرحمن


جالسه غاده طفشانه لان يوم الجمعه اخوانها راحو يصلون الجمعه وخالتها فوق بغرفتها

طلعت لصاله راحت للمطبخ اخذت كاس كبتشنو مع سندويش جبن

ورجعت لصاله بعد ماخلصت فطوره الا على نزلت خالتها

نوره / صباح الخير شكلك زهقانه واضح من وجهك

غاده / أي والله ياخالتي طفشانه

نوره بحب / اليوم متفرغه لك أي مشوار تبينه انا جاهزه

غاده باست راس خالتها / خططي بطلعه حلوه وانا حاضره لان مافي بالي شي

نوره / طيب اش رايك تروحين للجوهره تباركين لها ملكتها وقبل بنروح لسوق نشتري لها هديه

غاده بفرح / ووواو خالتي كانك تقرين افكاري خفت ترفضين

نوره / شرطي ترجعين معي

غاده / اصلن مابي اجلس من غيرك

غاده خايفه تتواجه مع فيصل مالها خلق له




عند بيت ام جاسم


الجوهره بغرفتها تستعد لمقابلة نواف دخلت الحمام اخذت شور ولبست فستان ناعم من الشفون لونه زيتي مشجر وحذيانها زيتيه و حلق ناعم وسوت مكياج طبيعي وشعرها تركته على طبيعته

بعد ما خلصت اتصلت عليها غاده كلمتها وهي تمشي نازله على الدرج

الجوهر / هلا غاده

غاده / هههههههههه شخبار تمساحك

الجوهره / كانك داريه بيجينا على الغداء متكشخه له بعد حوستي ذاك الليله بزين سمعتي عنده

غاده بتعصبها / وش عقب والي سويتيه ما ينترقع الا انه يفقد الذاكره

الجوهره بصراخ / وووووووجع

سمع صراخها فيصل خاف صاير شي جاها لقاها تكلم بالتلفون

غاده / فجرتي طبلتي وراي مستقبل

الجوهره بعصبية / خلصيني وش عندك

غاده / بازوركم مع خالتي ابارك لك على افشلتك ههههههههه اقصد ملكتك

الجوهره بفرح / جد غاده بتجين اليوم والله مشتاقه لك موت

غاده / وانا اكثر


فيصل فز قلبه لما درى انها بتجيه وقرر انه يلزق بالبيت يمكن تتكرر الشوفه



فيصل في نفسه / انا ذابحني الشوق لها مستحيل اتحرك من البيت لين تجي لعل وعسى امتع عيوني بشوفها حتى لو تفجرني


الجوهره / ياله فارقي عندي شغل نتقابل بالليل



في المجلس


جاسم بالمجلس يفكر بهند وانها قريب بتصير من نصيبه وبتفكيره دخل نواف

نواف / السلام

جاسم وهو مبسوط / وعليكم السلام وش اخبارك

نواف / الحمد لله

جاسم يطالع بوجه نواف / هههههههههه

نواف مستغرب من ضحك جاسم / خير فيه شي بوجهي يضحك

جاسم / هههههه تذكرت موقفك مع جوهرتنا

نواف بحب / هههههههههه احلى موقف مر علي بحياتي

جاسم بفرح / ابشرك زواجي الخميس الجاي

نواف مستغرب / تمزح ولا من جدك

جاسم بجدية / وهذي السوالف فيها مزح

نواف بفرح \ زين تركت عنك الجنون وتزوجت

جاسم بحب / وانا بتزوج الي جننتني

نواف بصدمه / بتتزوج هند

جاسم / هههههه لا بتزوج ابوها منهي الي مجننتني

نواف مستغرب \ كيف وشلون

جاسم \ حكى له السالفه بالتفصيل

نواف بشك / مدري ماني مستوعب ان بنت الفهد تخضع لك بسهوله شاك ان وراء السالفه لعبه

جاسم بعصبية \ وش في تفكيرك مثل تفكير فيصل انا قابلت خالها وبارك لي ووصاني عليها وين فيه اللعبه

نواف \ ياليت الي تقوله صح

جاسم بعشق / يمكن انها حبتني مثل ماحبيتها

نواف ماحب يحطمه / يمكن كل شي جائز الا وين عروستي

جاسم / زين بتشوفها اثقل احمد ربك ان فيصل قدر يقنعها ولا هي زعلانه علي بسبتك

طلع جاسم ينادي الجوهره بيشوفها نواف

لقاها جالسه مع فيصل يسولفون قرب منها

جاسم / الجوهره ترى نواف ينتظرك

الجوهره بخوف / ادخلو معي مستحيه

جاسم / وين جرائتك يوم بغيتي تحطين السكينه بكرشته

سحبها جاسم بيدها بيروح للمجلس



عند نواف


جالس ينتظرها على احر من الجمر ماطول انتظارها الا يسمع صوت جاسم يكلمه وهو ما يشوفه

جاسم بمزح / تزبط واستعد لشوفت زوجتك تراها معي

الجوهره ضربت جاسم كوع وقالت بصوت واطي

الجوهره بصوت واطي / جاسم لا تتركني معه لحالي اخاف اجيب العيد وشوال معهم

جاسم / ههههههههههههههههههه

وصل للمجلس وعيون نواف طول الوقت على الباب ينتظر دخلتها

اول ما شافها غصب عنه انبهر من جمالها الي يكتب فيه الشعراء دوواين في العيون الكحيله ولا جمال الفم ولا الجسم نواف يقرا عليها في نفسه خاف عليها منه

نواف في نفسه / يحضك يانواف اخيرا قام حضك ماني بمصدق ا ن الي قدامي ملكي حلالي


الجوهره راسها منزلته من الحياء ما شافت شكل نواف

جاسم \ يالاخو ارحم البنت من نظراتك اكلتها اخاف عليها بجلس عندكم مابي اتركها معك

نواف / اقول طس

طلع جاسم والجوهره واقفه مرتبكه وخايفه وهي تدعك يدها من الخجل قام نواف من مكانه قرب منها باس خدها وحاوطها بذراعه الجوهره تكهربت من مسكته الغير متوقعه كان نفسه يتعمق اكثر من بوسة الخد بس خاف من رده فعلها وهي بالغصب رضت

نواف جلسها جنبه على الكنب

نواف بحب \ طالعيني

الجوهره تلعب بفستانها من الحياء ماتقدر تحط عينها بعينه هو فاجئها رفع راسها وحط وجهها بين ايدينه
مسح على شعرها

نواف / لا تخافين مني مستحيل اضرك انتي زوجتي وملكتي قلبي خليني اعبر عن حبي لك بتصرفاتي ما تتخيلين اش كثر فرحان انك حنيتي علي وخليتيني اشوفك مد نواف يده على وجهها وصار يتحسس تفاصيله الجوهره خلاص احترقت من الحياء قامت نواف مسكها وجلسها في حضنها وضمها بقوه

نواف بحب / الجوهره خليكي بحضني خليك قريبه من قلبي

الجوهره تحاول تتخلص من حضنه

نواف / تطمني

الجوهره قدرت تفلت من حضن نواف ووجها احمر مولع من الحياء ما صدقت الجوهره تفلت من نواف طلعت من المجلس دخلت بالصالة دعت على نفسها شلون سمحت له يتعدى حدوده معها لكن الحمد لله لحقت تهرب منه قبل لا يصير شي تندم عليه

الجوهره بنفسها \ مايستحي مفجوع كانه اول مره يشوف حرمه انا الحماره الي سمحت له يشوفني يحلم يشوفني مره ثانيه لو يموت ما شافني قبل الزواج

نواف بعالم ثاني اول مره يقرب من انثى بهذا القرب شديده الجمال والفتنه

نواف في نفسه / من يصدق ا ن الي من شوي نواف الي ما يعرف صنف الحريم يويلي كان ما بيني وبين التهور الا شعره شكلها بتحرم تخليني اشوفها يحق لها كاني مفجوع من اول شوفه اكلتها
نواف تذكر قربها منه وشكلها وبتسم ياحلوهاااا





قبل المغرب
في بيت عبدالرحمن



نوره وغاده طلعو من البيت مع السواق جابر لان عندهم سواقين واحد خاص لهند والثاني للبيت

طلعو لسوق اشترو طقم الماس للجوهره على ذوق نوره صلو بمصلى بالسوق وعلى طول توجهو لبيت ام جاسم






في بيت ام جاسم


فيصل رايح جاي بغرفته متوتر وذبحه الانتظار سمع صوت الجرس على طول طار لدريشته يبي يلمح زولها


فتحت لهم الشغاله وستقبلتهم الجوهره وامها بكل ترحيب

ام جاسم / ياهلا والله بالي جانا نور المكان

نوره / الله يحيك ويبقيك

الجوهره سحبت غاده لجلسه لحالهم وجلسو سوالف لين جاهم السواق وطلعت نوره وغاده لبيتهم


فيصل حس بخيبت امل لانه ما شافها كان نفسه يقتحم عليهم الجلسه ويجلس معهم ويمتع عيونه بالي سلبت روحه

فيصل في نفسه / والله القهر تجي ولا اشوفها كله من الخبله الجوهره كان طلعتها لغرفتها وش له قاعده بالحديقه من زين الجو كانها مصره تقهرني اوف متى تجيني فرصه واشوفها

جلس فيصل يندب حظه على انه ما شاف حبيبت قلبه



بالشركه

كلمت هند محامي الشركه طلبت منه يجي عندها جاء وجلس ينتظرها برا تغطت وطلبت من هنديانا تكون موجوده عندهم دخل وجلس بالكرسي الي مقابلها

هند بجديه / انا طالبتك ابيك بموضوع ضروري ومهم بالنسبه لي

المحامي / حاضرين بالي نقدر عليه

هند بحقد / ابيك ترفع قضية على راشد ال بسبب اعتدائة علي وعلى شركتي وتخريب ممتلكات الغير

المحامي / لكن استاذه هند هذا الشي ماصار

هند بقوة / وانا ابيك تخليه يصير

مستغرب منها تظلم احد وهي بعمرها ماظلمت احد

المحامي / هذا ظلم اني ارميه بتهمه ماسواها

هند بوجع / والله لو بحاكمه بتهم الي سواها فيني بيخيس طول عمره بالسجن انت تعرفني ماحب الظلم بادبه لانه تجاوز حدوده معي

المحامي حس بوجعها / ان شاء الله الي تبينه بيصير ومن بكره

هند / عندي طلب ثاني شخصي ويا ليت تساعدني فيه

المحامي / الي بقدر عليه بسويه

هند بجدية / ابيك تجمع لي معلومات عن موضي ال زوجة راشد

المحامي / سهله اعرف شخص بيفيدني بالمهمه

هند / ياليت كل شي طلبته ينفذ باليومين هذي



عند جاسم

جاسم كان برا البيت يستعد لزواجه مابين محل اثاث قرر بكره يسحب كل الي بالبنك ويقدمه مهر لمعشوقته



عند هند

تنتظر على احر من الجمر ليلة الزواج ودها الاسبوع يمر بسرعه تبي تستمتع بردة فعل جاسم بالي سوته فيه



برا قصر هند

سيارة عاصم واقفه برا متاكد ان البيت مافيه غير هند لانه شافها داخلة مع شغالاتها الي يرافقونها والوقت بعد العشاء بينتظر ساعتين لين يتاكد ان المكان امان وبيكلم زياد

زياد على اتصال مع عاصم كل دقيقه يكلمه ويساله عن الاوضاع مستعجل ومتلهف يشوف البنت الاسطوره

جهز عاصم كل شي ووفر له العده الي تساعده لدخول لبيت هند



عند زياد
الساعه 2 بالليل



خلاص طفش من الانتظار وقرر انه يروح لعاصم الوقت مناسب للقيام بخطته اكيد الكل نايم وبتسهل عليه المهمه خذ الوصف من عاصم وخلال نص ساعه واقف قدام قصر هند



عند هند

كانت جالسه على طاوله بالحديقه تشتغل على الاب توب تكمل شغلها وهنديانا وسميره عند مدخل القصر الداخلي قريبات منها اذا احتاجت لهن وهي ما تطلع للحديقه الا بحضورهن وتتاكد انهن قريبات منها

كانت لابسه قميص بيت وردي من القطن حفر يوصل لتحت الركبه ماخذه حريتها لان مافي البيت غيرهاوجداتها من العشاء نايمات وشعرها مخليته على طبيعته وهي جالسه حست بحركه غريبه في الحديقه على طول ركضت لهنديانا وسحبت المسدس منها وحطته تحت اوراقها المنثوره على الطاوله





عند زياد


اول ما وصل وبعد عدة محاولات حس فيها زياد انه فقد الامل واخيرا فتح الباب طلب من عاصم ينتظره برا ماهو محتاجه مدام البيت مافيه الا بنت وهو واثق انه بيقدر فيها وهو شاف كيف جسم هند اضعف منه بكثيرر

دخل شاف الحديقه فاضيه مافيها احد قرر ياخذ جوله حول الحديقه بيتطمن مافي حراس

وهو في جولته شاف من بعيد بنت منغمسه باوراق قدامها تاكد انها هند لكن بعيده ما يقدر يشوفها بوضوح قرب بشويش لين وصل لعندها ارفعت هند راسه من الاوراق

انفجعت وهي تشوف زياد قريب منها بهالقرب زياد واقف منصدم ومنبهر من الجمال الي يشوفه

زياد في نفسه / مستحيل تكون هذي بشر هذي ملاك نازل على الارض على كثر ما جربت من البنات اشكال والوان وجنسيات عمري مامر علي احد يجي نص جمالها



صحاه من افكاره هند تصرخ / يالحقير وش مدخلك قصري

زياد يطالعها من فوق لتحت التهمها بنظراته الخبيثه

زياد يبتسم بخبث / جيت اذوق من العسل الي قدامي

هند بعصبية وبصراخ / تحلم تلمس شعره من راسي انا هند

زياد صار يقرب اكثر / هههههه يله وريني من هند ابي اعرفها

وزياد قرب وقرب وبحركه دفاعيه من هند ماحس زياد نفسه الا طايح بالارض

هند بقوة / هذي هند

زياد انصدم وبلم شلون قدرت اطيحه وبنيته اقوى منها اضعاف مضاعفه

هند سحبت المسدس من تحت الاوراق

هند بقوة / انت ضيفنا وواجب علينا نكرم الي يتعدى على حرمات بيتنا

زياد للحين في الا وعي يحس كل الي صار له حلم كبيره ان زياد تقدر فيه حرمه

ماحس بنفسه الا وهند راميته برصاصه صابت فخذه

هند بقوة وعصبية / هذي لك علشان تعرف ان للبيوت حرمات تذكر يا زياد اني متفضله عليك با مكاني احطه بقلبك واريحك من الحياه ولا بلغت عنك وسجنتك بكثير من التهم

زياد يتلوى من الوجع وصار جرحه ينزف

هند متاكده ان رجاله برا / هنديانا نادي عمران يرمي الجرثومه برا خلي ربعه يا خذونه لا يموت عندنا
جاء عمران وبمساعدات هنديان سحبو زياد وفتحو الباب ورموه برا

زياد صار يون من الوجع وصرخ بصوت ضعيف / عاااااااااصم

سمعه عاصم وركض له عرف ان صاير له شي كبير

عاصم برعب / من سو فيك كذا يا طويل العمر البيت خالي من الحراس

زياد بوجع وضعف / بسرعه ودني المستشفى رجلي تنزف

بسرعه شالوه وركبوه سيارة عاصم والحرس الخصوصي خذو سيارة زياد





عند هند

هند كانها بحلم مو مصدقه ان زياد قدر يدخل قصرها وحمدت ربها انها اخذت المسدس من هنديانا كانها حاسه بالي بيصير

هند في نفسها / الله ياخذك يا زياد خليتني اسوي شي مو من طبعي ارمي احد لكن تستاهل الي جاك وكل ما شفت رجلك تذكر ان البنات يختلفن تحسبني مثل صايعاتك خلها درس لك يمكن اتوب على ان ذيل الكلب اعوج




عند زياد


نزف دم كثير واول ما وصلو المستشفى على طول دخلوه لغرفة العمليات كان يحتاج لمتبرع بسبب النزيف
تبرع له عاصم والمستشفى ما تركو عاصم وذبحوه بالاسئله عن سبب اصابته برصاصه وقال لهم انهكان ينظف مسدسه وطلعت منه طلقه بالغلط

عاصم في نفسه / وش صار لطويل العمر من الي اطلق عليه

البيت متاكد مافيه الا هند مستحيل يكون داخل رجال او حراس لازم اعرف اذا فاق بسئله هو مايخبي شي عني

بعد ثلاث ساعات طلع الدكتور طمن عاصم ان زياد بخير لكن نايم تحت تاثير البنج

طلع عاصم من المستشفى لانه مرهق وترك الحراس عند زياد


على الساعه 6 الصباح صحى زياد من البنج ما يدري وينه فيه طالع برجله لقاها ملفوفوه

تذكر الي صار وعرف انه ما كان حلم كان علم
سمع صوت الباب يطق كان عاصم

عاصم / كيفك يا طويل العمر

زياد بقهر/ بخير

عاصم / من الي تجرئ واطلق عليك النار

زياد بقهر / المراءه الحديديه

عاصم منصدم / شنوووووووو

زياد بحقد / الي قلته اخر عمري انصاب من مره ويا ليت كذا الا اهانتني وسدحتني قبل لا ترميني

عاصم شك ان زياد مسخن او يهوجس من اثر البنج

عاصم / يا طويل العمر ارتاح

زياد / هههههههههههه اكيد منت مصدقني اذا انا ماني مصدق كل الي صار

عاصم / طيب قولي كل شي

زياد / حكى له كل شي صار

عاصم باعجاب / صدق من سمها امراءه حديديه

زياده بجديه / وانت الصادق اسطوره الي شفته خلاني مسبه عمري ما تخيلت تكون الكتله السوداء الي شفتها بالاجتماع تكون الي شفتها البارح الي شفتها جمالها طير عقلي

ادفع كل الي املك وتكون ملكي وبين احضاني ليلة وحده هذي حرام ما تكون لزياد كرهت كل البنات الي عرفتهن بسبتها هذي الي تليق بزياد ال..

صدقت سوزان يوم قالت انها الي يحلم فيها أي رجال انا اقول اكثر من الي يحلم فيه

عاصم / كل هذا يا طويل العمر

زياد / واكثر اسئل الي مجرب اصناف وانواع من البنات شلون الي ماقد شاف بنات وشافها هذي خطرعلى الشباب انهم يشوفونها

عاصم / ههههههههههه كانها بداية حب ياطويل العمر

زياد / ههههههههه بعد الرصاصه يمكن ليه لا



في بيت راشد


كان جالس مع موضي وسمع صوت الجرس كان شرطي

شرطي / هذا بيت راشد ال

راشد / ايه وصلت

الشرطي / مطلوب عندنا ياليت تتفضل معي

راشد مستغرب / ممكن تقولي وش مسوي وش تهمتي

الشرطي بجديه / مدري

دخل راشد وحط خبر عند موضي انه مطلوب عند الشرطه

طلع مع الشرطي دخله عند الضابط

جلس مقابل الضابط / ممكن اعرف وش تهمتي وليش ساحبيني من بيتي

الظابط / جاني بلاغ من شركة الفهد انك اعتديت على هند الفهد بشركتها وضربت الحارس وقمت باتلاف بعض ممتلكات الشركه

راشد منصدم وعرف ان الي يصير رد هند على الكلام الي قاله

راشد / كل هذا كذب

الظابط / انت بتنسجن لين تجي هند الفهد وتتنازل عن حقها

راشد / ممكن اكلم زوجتي مابيها تحاتيني لا تاخرت مد الظابط التلفون لراشد كلم موضي وقال لها عن الي صار موضي ولعت وانقهرت من قوة هند وخربت تخطيطها




مر الاسبوع لاجديد بحياة ابطالنا
عند جاسم




هالك نفسه بالاستعدادت والترتيبات وهو يتمنى الايام تمشي بسرعه مشتاق ينزف على فاتنته الي معذبته


عند هند

مشغوله باتمام لعبتها على الوجه المطلوب وتبي الايام تمر ويعرف جاسم من هند الي بتنغصب عليه




عند فيصل

ما فارقت غاده تفكيره يتمنى انه يلمحها صدفه بزواج اخوه قرر يخطبها بعد ما يتطمن على اوضاع اخوه مع اختها حاول يشغل نفسه عن التفكير فيها بمساعدت اخوه بالترتيبات


عند غاده

هند قال لها الي ناويه تسويه بجاسم كانت مبسوطه تحب روح المغامره وفي قلبها مبسوطه انه جزاء الي تطاول على امها



عند نجلاءوبسام

طلعو عيالهم وتممو لهم في بيت ابو بسام ونجلاء بقت في بيت ابوها مع عيالها لانها خايفه عليهم من تغير الجو لان مناعتهم ضعيفه


عند نواف

نواف غارق بحبه للجواهره الي رافضه انه يشوفها او يكلمها بعد الي صار وقالت لاخوانها خلاص شوفته تكفيه لين الزواج




عند الجدات

الجدات لما درن عن زواج جاسم انتقلن لبيت ام جاسم وهند انتقلت لبيت خالها


عند زياد

زياد بعد الي صار صارت سهراته مع البنات قليله وكل تفكيره في هند يبي ينتقم عن رجولته وكرامته الي داستها واحساس جديد انزرع بقلب زياد يحاول يتهرب منه ما يجيه الاحساس الا لما يتذكر الي صار له بالقصر

احاسيسه متضاربه تجاه هند مره بينتقم منها مره مشتاق لها ويتمنى تنام بحضانه لو ليله




اليوم زواج جاسم

عند جاسم



قبل الزواج بليله وقلبه بيطير من ضلوعه من الحب والشوق لهند وطول ليله سهران يفكر باول ليله مع هند وخايف من انفجار مشاعره قدامه يمكن من قو مشاعره بتحرقها


قايم من الصباح يتاكد ان كل شي تمام راح للفندق يتاكد من الترتيبات الي بيفاجئ فيها هند كانت الغرفه رومنسية كله ورود وشموع وطلب من الفندق يهتمون بالعشاء وبالكيكه يبي يقضي معها ليله من اجمل ليالي عمره


وصى فيصل يهتم بتزين السياره ويسوي له مسيره ما صارت رجع للبيت على الساعه اربع العصر بينام وراه ليلة طويله





في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب


كان الزواج بحديقة القصر كانت الطاولات شكلها خيال و الانوار موزعه بشكل حلو بالحديقه والضيافه
كان الشكل العام للحديقه فوق الخيال كل الي حضر انجذب من التغير الي صاير بالحديقه



عند هند

من العصر رجعت للقصره مع سميره وسعاد وريتا وعمران



عند جاسم


كاشخ ولابس البشت الاسود وصار شكله خطير وجالس بجنبه فيصل ومن الجهه الثانيه نواف

نواف / اخيرا صرت معرس ما بغيت

جاسم وهو فرحان / تو لقيت الي ملكت قلبي

فيصل قرص جاسم / قرصتك يمكن الحقك

جاسم معصب / وجع تراني معرس لا تشوهني

جاسم على نار ينتظرهم يجيبون له الكتاب بيوقع فيه وتصير هند زوجته قدام الكل

لحظات جاب عبد الرحمن الكتاب وهو كاشخ على الاخر

عبدالرحمن / هذ الكتاب وقع علشان هند توقع وتاخذها

جاسم ما صدق / مسك القلم ووقع

عبدالرحمن بداخله فرحان ان الي يبونه صار


خالد جالس يطالع بجاسم كاتم ضحكته لا ينفجر

خالد في نفسه / هههههه فرحان وموقع ومصدق انك معرس لو تدري وش ينتظرك زين ما تنجلط علشان تعرف تحط راسك براس هند

على الساعه 12 جاء عبدالرحمن عند جاسم

عبد الرحمن / عروسك تنتظرك عند الباب الداخلي اوامر هند انك تاخذها من عند الباب ما تبي تكون فرجه لناس


ما صدق جاسم بسرعه طلع مع عبد الرحمن من غير ما يفكر بالي قاله دخل لقى عروسه حبيبته لابسه عباته كل شي اسود ركبت بسياره قبل جاسم وجلس جنبها

كان السواق فيصل وجنبه نواف كانو مبسوطين وفرحاني بفرح جاسم

جاسم حاول ما يحرجها ويمسك يدها خاف ان هالشي يزعلها

جاسم بنفسه / الي صبرني كل الايام الي فاتت يصبرني الدقائق الجايه

وصلو للفندق نزلهم فيصل وعلى طول مشى حاول انه يقرب منها لكن هند خايفه ومستحيه
اول ما وصلو للجناح دخلو داخل جلست هند بعباتها وغطاها والمكان خيال كله ورود وشموع جو رومنسي وشاعري

جاسم بحب وعشق / كل هذا مسويه علشانك ياروح جاسم والله لو بايدي جبت لك القمر

هند / ....................

جاسم بحب / شيلي عباتك وكشفي وجهك الي عذبني وصار لا ليلي ليل ولا نهاري نهار

منصدم من سكوت هند ماتوقع انها مثل البنات بتستحي وتخجل منه توقع تكون هي المبادره

قفل الباب وهو طاير من الفرح دخلت هند غرفة التبديل وطلعت

وجاسم كان عند الباب يستقبل العشاء حطه بالصاله عرف انها بغرفة التبديل جلس على الكنب وهو ذابحه الشوق لشوفتها

طلعت هند من غرفة التبديل

انصدم من الي يشوف بغى يوقف قلبه


جاسم شاف وحده غير حبيبته طول بعرض سوداء شعرها سبايكي عيونها صفرء شكلها مرعب

جاسم بخوف / انتي من

هنديانا / انا زوجتك هنديانا

جاسم بثقة / لا انا زوجتي هند

مدت هنديانه ورقه لجاسم اخذها وقراء الرساله الي كاتبتها هند بخط يدها


جاسم العب على قدك واعرف من تتحدى انا هند الفهد ما تنغصب ومستحيل تخضع لاحد هذي الي قدامك زوجتك تراها ملكك وحلالك بعقد شرعي بالرفاء والبنين لا وصيك عليها تراها غاليه عندي

ترى البضاعه لا ترد ولا تستبدل انت موقع على مؤخر 5 ملايين ريال حاجزه لكم تذكرتين سفر لبلد العشاق ايطاليا اعرفك رومنسي

لا تنسى اني كم مره قلت ابتعد عن هند لا تاكلك نيراني وهذا الي جنته يداك فاتستاهل


انقهر وصار بركان ثاير من الغضب يدور بالغرفه ما يدري وش بيسوي بالبلوه الي فيها مسك جواله اتصل على فيصل الي بسيارته و جنبه نواف باقي ما وصلو لبيتهم اول ما شاف فيصل رقم اخوه خاف معرس والعروسه حبيبته وش الي بيذكره بخوه

فيصل بخوف / الو هلا بالمعرس

جاسم بصراخ / ووووجع تعال الحين والله لو تاخرت ليصير شي ماهو من صالحك

وسكرت التلفون بوجه فيصل المصدوم من عصبية اخوه عمر جاسم ما طول صوته عليه

فيصل بخوف / نواف فيه شي عند جاسم يبينا نرجع اول مره يعصب علي

نواف / وش يبي منك

فيصل / يقول تجوني الفندق الحين وان تاخرت بيوريني

نواف بخوف / يله بسرعه نرجع للفندق

وصلو بسرعه جنونيه للفندق كلمو جاسم عطاهم رقم جناحه

اول ماوصلو للجناح طقو الباب فتح لهم وشكله منهار على الاخر

جاسم بحزن / ليش واقفين ادخلو

نواف مستغرب / ما يصلح انت معرس بتحرج العروس

جاسم بعصبيه / انطم وادخل

نواف مستغرف اول مره يطول جاسم لسانه عليه

خافو منه وشكله كان يخوف دخلو

اول مادخلو كانت هنديانا جالسه بكل ثقه على الكنبه اول ما شافتهم وقفت

نواف وفيصل انصدمو وانفجعو من شكلها المرعب

نواف بصوت خايف / جاسم هذي هند الي ذابحنا بحبك لها

جاسم بعصبيه / الحقيره لعبتها علي وصارت هذي عروستي تتخيلون شلون هالانسانه المرعبه تكون زوجتي

فيصل بثقة / سهله طلقها

جاسم بقهر / بنت عمك استغفلتني ولعبتها صح موقعتني على مؤخر 5 ملايين بتدبس فيها طول عمري

فيصل ونواف / شنوووووووو 5 ملايين لهذي

جاسم / ايه لا ومرسله لي رساله خذو اقروها

خذا نواف الورقه وقراها وبعدها مدها على فيصل وقراها

فيصل بقهر وعصبيه / بنت عمك هذي يبي لها من يكسر راسها على الغرور

جاسم بوجع / شلون انفك من المصيبه الي داخل

نواف بجدية / انها هي الي تطلب الطلاق وتتنازل عن المؤخر

طالع جاسم فيها وشافها تبتسم على كلامهم

جاسم بوجع / شكلها ما صدقت بالزواج وتتزوج زوج مثلي تبيها تفكني بالساهل

هنديانا تاشرعلى فيصل ونواف / انت وهو ياله برا ما تستحون جالسين مع معاريس بليلة زواجهم يله برا

نواف كاتم الضحكه شر البليه ما يضحك / الله يعينك عليها اليله شكلها مراح تهدك

جاسم بعصبيه / وجع دور لي حل بدال متتمصخر بيصير بعقلي شي اذا نمت معها

فيصل محزن على حال اخوها وفرحته الي قتلتها هند في نفسه كره هند كثير وقرر بكره يروح لها ويبرد قلبه فيها يبي لها كسر راس وانت يا فيصل الي بتكسره

نواف / بنطلع يا جاسم

جاسم بضعف / وتخلوني معها لحالي

فيصل بخوف / طالع فيها اطالعنا بنظرات تخوف الله يصبرك ياخوي مصيرها تفرج

طلعو وبقى جاسم الحاله مع هنديانا الي ماعبرته ونامت وهو مبسوط انها تركته بحاله

كل ما طالع بهديانا وهي نايمه يندب حظه وغبائة شلون هند استغفلته واضح نيتها بالي سوته من شروطها

جاسم في نفسه / انا تستغفليني يا هند وتورطيني الورطه هذي لا عشت ولا كنت ان خليت الي تسوينه يمر عليك بالساهل لبس ثوبه وشماغه وطلع من الفندق

على الساعه ثلاث الفجر يدور بشوارع يغلي قهر وعصبيه يبي يطفي من البركين الي داخلة ماحس بنفسه الا واقف قدام قصر هند طالع فوق لقى نور غرفتها شغال اكيد موجوده فيها

جاسم بقهر / اكيد موجوده والله لعلمك منهو جاسم

فتح باب القصر الخلفي وهو يمشي فاقد الوعي القهر والغضب هو الي يمشيه دخل الصاله كان البيت فاضي طلع فوق وقف قدام غرفتها على طول فتح الباب ودخل


عند هند


كانت هند منسدحه تفكر شلون كانت ردت فعل جاسم لما شاف هنديانا كانت لابسه بجامه حرير لتحت الركبه وبلوزه علاقي كانت على وشك تنام مشغله الابجوره انصدمت من دخلت جاسم عليها مثل الاعصار

هند بخوف / جاسم اطلع برا غرفتي الي تسويه ما يجوز

جاسم بصرخة وجع / والي سويتيه فيني يجوز

قرب من سريرها على طول فزت وركضت تبي تبعد عنه واضح ان الغضب هو الي يسيره

جاسم بقمة العصبيه / المفروض الحين عروستي بين احضاني بالحلال مدامك رفضتيني بالحلال ابيك بالحرام

هند بصراخ / تخسى تقرب مني بالحرام وانا رافضتك بالحلال يا جاسم اتقي شري اطلع

جاسم بوجع والم وقهر / الحين خايفه مني قولي وش ذنبي علشان تلعبين معي اللعبة السخيفه

هند بقوة / ذنبك انك تبيني لزواج انا يا جاسم ماني لزواج افهم

قرب منها اكثر وهي تحاول تبعد لين حصرها بين ذرعيه وصار يسمع دقات قلبها

جاسم / قولي ليش ما تصلحين لزواج


هند تحاول تفلت من بين يدين جاسم لكنه شادها بقوه

هند بعصبية وبصراخ / من غير سبب انا مانفع لزواج

جاسم بعصبيه وبقهر / قولي انك مستعمله

هند بعدم استيعاب / شلون مستعمله

جاسم بصراخ / واضحه لا تستغبين علي يعني منتي بنت لامسك رجال فهمتي

هند بصراخ وعصبية / تقذفني بشرفي يا جاسم

جاسم وهو يقرب بيبوس فمها الي شوفته من قريب خدرته

جاسم وانفاسه على وجهها / ايه

ضربته بحركه دفاعيه من تحت الحزام

جاسم يتلوى من الوجع / يا مجنونه بتفقديني رجولتي

هند تمكنت من الابتعاد عن جاسم

هند بسخريه / هههههههههههه رجولتك وينها وانت داخل غرفة بنت عمك شرفك بالليل تبي تعتدي عليها وتتهمها بشرفها

جاسم باصرار/ رفضك لزواج هذا سببه

هند بقوة / جاسم لو بشتكيك للمحكمه بتهمة قذف المحصنات بيحكمون عليك بثمانين جلده

وكملت بقوة / لكن انا متعوده اخذ حقي بيدي وانا الي بنفذ الحكم بنفسي

ضغطت زر جنب الكمودينه طلبت الحارسات بثواني دخلو عليها

هند بقوة / خذوه ونزلوه تحت وياليت تشلون ثوبه وانا شويات ونازله

جاسم منصدم من طلب هند ما يدري وش ناويه عليه الحارسات طول بعرض قدرو بجاسم نزلو جاسم بالحديقه وفسخن ثوبه غصب عنه



عند هند


بغرفتها تلبس عباتها ونقابها كلمت عمران يدبر لها سوط لتنفيذ الحكم جابت لها سميره السوط ونزلت

بعد نص ساعه من انتظار جاسم وخوفه من الي بتسويه هند

وصلت لعنده وبيدها السوط

هند بكل قوة وقسوة / جاسم باخذ حقي من قذفك لي وتذكر انت الي جيتني ما تعنيت وجيتك

وعلى طول سدحوه على بطنه وهند بكل قوتها تضربه والحارسات عليهن العد لين كملت الثمانين

جاسم محطم منهار مدمر شعور صعب ا ن الي تحبه وتعشقه حتى الجنون يجلدك وبوحشيه

بعد ما خلصت هند الضرب صار ظهر جاسم كله جروح وعلامات السوط واضحه

هند بقوة / جاسم هذا جزاء القذف مازدت ولا نقصت كلم اخوك فيصل ياخذك ولا نوصلك للبيت

جاسم بوجع العالم /............

هند بقوة / سميره قولي لعمران يوصله لبيته يعالجون جروحه

جاسم في نفسه يبكي / اوجاعي بقلبي ياهند الي بظهري ما حسيت فيها ماتدرين ان مع كل ضربه وجعها صاب قلبي ياقسوة قلبك ياهند لو لفيتي الدنيا مالقيتي الي يعشقك كثري هذا جزاتي منك
خلاص ياهند الي سويته الحين قطعتي اخر امل فيك خلاص لازم انهى الحب الي فقدني كرامتي الله يلعن الحب الي بيذلني اكثر من كذا


جاسم بصوت حزين / انا الي بروح مستغني عن خدماتك انتي تقتلين القتيل وتمشين بجنازته

يعجز الوصف عن الحاله المنهاره الي فيها جاسم قام وهو منكسر جريح لبس ثوبه وكانه يلبس نار طلع من عند ها وركب سيارته بصعوبة



عند هند

بعد ما طلع من عندها طلعت فوق جهزت اغراضها قررت ترجع لبيت خالها كلمت عمران ووصلها للبيت فتحت البيت بالمفتاح الي عندها دخلت غرفتها وانسدحت جنب غاده



عند جاسم

وصل لبيتهم ودق جوال فيصل يطلب منه ينزل له

نزل فيصل وهو خايف على اخوه لان واضح من صوته انه منهار ومحطم

طلع شاف جاسم ياله يمشي واضح عليه المرض

فيصل ركض له بخوف / سلامتك ياخوي وش فيك

جاسم بصوت حزين / بطلع لغرفتي ابيك تعالج ظهري الي ينزف


ساعد فيصل جاسم ووصله لغرفته جاسم شال ملابسه وجلس عاري الظهر لان الملابس توجعه بجروحه

فيصل انصدم يوم شاف ظهر جاسم الي واضح انه اثر ضرب

فيصل مستغرب / من ضربك

جاسم بوجع / ااااااااااه ضربتني الي سلمتها قلبي وضربتني بكل وحشيه ياليتني مت قبل لا يصير الي صار

فيصل معصب / كيف وشلون وليه

جاسم / قاله كل الي صار بالتفصيل

فيصل بحزن / ليه سويت الي سويته وخليتها تكمل عليك

جاسم وهو ينسدح على بطنه / غصب عني قلبي الي سيرني ما فقت وصحيت على نفسي الا بعد الضرب ما تخيلت يجي يوم واتهجم على بنت اسوي الحرام معها لكن بنت عمك طلعتني من طوري

فيصل بعصبية / انساها الله لا يردها وينتقم منها

جاسم بصراخ / ادعي علي ولا تدعي عليها انا بحاول انساها وبشغل نفسي عنها باي شي يمكن اسافر وهرب من ذكرياتها

فيصل غصب عنه دمعت عينه / كل الي سوته وتحبها وبتتركنا علشان تنساها

جاسم بوجع / قلت يمكن اسافر فيصل احس جسمي مولع واحس ببرد تعال قيس حرارتي

على طول فيصل ركض لصيدليه وهو يتهدد ويتوعد بهند اخذ مقياس الحراره وقاس وانصدم ان حرارته واصله الاربعين

فيصل بقلق وخوف على اخوه / لازم تروح لمستشفى حرارتك مره مرتفعه

جاسم بتعب / عطني خافض حراره وبخف

عطى اخوه خافض حراره لكنه ماستفاد منه كل ماله وحرارته ترتفع وجاسم رافض المستشفى

اتصل فيصل على نواف يبيه يساعده ويدبره

دق جوال نواف وهو منسدح على سريره يفكر بحال صديقه شاف رقم فيصل على طول رد

نواف / فيصل خير صاير شي

فيصل بخوف / الحق علي ياخوي بسرعه تعال لبيتنا سكر من غير لا ينتظر رد نواف

بسرعه لبس نواف ونزل وركب سيارته وساق بسرعه جنونيه لين وصل لبيت جاسم كلم فيصل يفتح الباب دخل وطلب منه يطلع لغرفته وعلى طول دخله غرفتهم انصدم من شكل جاسم الي منسدح على بطنه والجروح بظهره مرعبه

نواف مستغرب / وش صاير وش فيه كذا

فيصل بخوف / حرارته واصله الاربعين ورافض المستشفى وعطيته خافض حراره ماشوف تحسن عور قلبي يون من الوجع

نواف باصرار / غصب عنه يروح للمستشفى مو على كيفه اخاف تتجرثم جروحه ماقلت لي من الي ضربه

فيصل بعصبيه / من غيرها الي معذبته وقاهرته وذنبه انه حبها

نواف منصدم / لا تقول هند

فيصل بحزن / من غيرها خلنا نوديه لاحقين على السوالف قربو من سرير جاسم وقفوه وساعدوه وهو ما يحس فيهم سدحوه في السياره من وراء على بطنه

اخذهم نواف لمستشفاه مو ناقصهم الاسئله والتحقيقات وهو بالسياره كلم دكتور شاطر بالمستشفي يبي يلقاه قدامه

اول ماوصلو المستشفى لقو الدكتور باستقبالهم مع الممرضات ومعهم سرير سدحوه على بطنه ودخلوه غرفة الطوارى وجاسم ما يدري عن الي حوله بسبب ارتفاع حرارته

فيصل جالس على اعصبه رايح جاي باسياب المستشفى وهو يغلى قهر من هند الي فيه بسبتها

يوم جت الساعه 7 من القهر ومن غير شعوره طلع لشركتها متاكد انه بيلاقها هناك

واول ما دخل سئل عن مكتب هند وعلى طول توجه لسكرتيرتها

فيصل / هند موجوده

السكرتيره \ ايه عندك موعد

فيصل / ايه

السكرتيره كلمت هند وبسرعه رجعت تكلم فيصل

السكرتيره / انسه هند ماعندها مواعيد ممكن تقول من انت

فيصل بقهر / قولي لها واحد يبيها ضروري

اتصلت على هند الي سمحت لفيصل يدخل


هند لبست نقابها وعباتها بعد ماخلصت شافت فيصل قدامه

هند بعصبيه / خير وش جابك

فيصل / ابي ابرد قلبي فيك

قبل ما يكمل كلامه الا بالباب يفتح الا غاده داخلة شالت شيلتها ونقابها وركضت لهند

غاده / ماماتي باركي لي

غاده ما نتبهت لفيصل وراح عن بالها ان امها تتنقب بحضور الرجال

هند بصرخه / غاده ادخلي غرفة الاجتماعات

غاده مستغربه / ليش ماماتي

وشافت نظارت هند باتجاه على طول التفت واقوى صدمتها يكون فيصل فيصل من دخلت وهو متخربط نسى وش كان يبي جذبه شكلها ودلعها ذبحه

دخلت غاده غرفة الاجتماعات وهي تسب بنفسها

وقف مصنم عرفت هند انه انجذب لغاده وخافت انه يفكر فيها كزوجه

هند بقوة / الي دخلت بنتي غاده متملكه وزوجها بعد شهرين تراك معزوم

فيصل وكان شي ثقيل على صدره حس ان المكان مسحوب منه الاكسجين خلاص مايقدر يجلس دقيقه وحده طلع مثل مادخل نسى كل الكلام الي كان بيقوله ويبرد قلبه بهند


عند هند

لما طلع فيصل نزلت عباتها وجلست على مكتبها وهي معصبة من غاده


هند بصراخ / غاده تعالي

طلعت غاده وعيونها بالارض مستحيه من الي صار

هند بعصبية / عميا ما تشوفين على طول درعمتي وكشفتي ماتشوفيني متغطيه اعجبك شافك الرجال

غاده بحيا / ماماتي اسفه ماكنت ادري

هند بعصبيه / وش عندك جايتني المكتب كم مره اقولك شغلي ما تجيني فيه عندك كلام تنتظريني لين اجي البيت

غاده / ماماتي لا تعصبين علي فرحانه ان بكره اول يوم اجازه قلت افرحك معي اني درجاتي كلها امتياز

هند بابتسامه / مبروك

غاده / الله يبارك فيك

هند بجديه جلست بالكرسي مقابل غاده وقررت تقول لها عن ابوها بعيد عن البيت


هند بخوف / فيه سر مخبينه عنك خايفين عليك تنهارين

غاده بخوف / قولي ماماتي

هند وهي خايفه / احنا بنات راشد ال لنا عيال عم جاسم وفيصل الي دخل من شوي والجوهره راشد كان سبب موت امي سرقها ورماني بالشارع بدت صوتها يتغير ودموعها تنزل / راشد تبرى منا وفضل زوجته علينا والحين ظهر من جديد يهدد ويتوعد ويبي يبتزني ويهددني فيك

غاده كانت طبيعيه ما تفاجئت هند استغربت من سكوتها وانها ما نهارت

هند / وش فيك ساكته ليه ماتردين

غاده / لاني كنت ادري بكل الي تقولينه اول مادريت تعبت وبكيت لكن الحين عادي الي جديد بالموضوع اني اكتشف ان الجوهره واخوانها عيال عمي

هند منصدمه / من قالك وشلون عرفتي ومتى انهرتي وانا مدري عنك

غاده / مره كنت ماره ابي خالي بموضوع سمعت خالو وخالتو يتكلمون بالموضوع و خالو خايف ان راشد ياخذني منك


هند قامت من كرسيها وضمت غاده لصدرها غاده رفعت نفسها من حضن هند

غاده بقوة / ماماتي انا ماعرفت ام غيرك وخالو هو ابوي اذا راشد بعانا وتبرى منا بعد انا متبريه منه وبايعته

هند اوجعها قلبها على غاده الي عارفه انه تكابر

هند بحب / غاده عازمتك على الغداء


غاده تذكرت شي / ماماتي شفتي فيصل الي داخل مكتبك هذا هو نفسه الي تعرض لي يوم زرت اخته

هند بققت عيونها مو مصدقه / يعني الجوهره صديقتك تصير بنت عمنا

غاده / ايه فرحاااااانه ماماتي انه اتصير بنت عمنا

هند بقهر / ياليتني داريه انه الي تعرض لك والله ما يطلع من هنا الا محمل لكن ربي رحمه

وكملت / غاده حبيبتي لا تتغير معاملتك للجوهره لا تكرهينها بسبب فعايل راشد ترى الجوهره وامها وجدتها طيبات

غاده بفرح / عندي جده

هند بحزن / ايه مظلومات من ع راشد مثل ما تبرى منا تبرى من امه




عند فيصل


طلع من الشركها وهو محطم منهار احلامه وامانيها انهارت قدام عيونه ركب سيارته وغصب عنه دمعت عينه غاده حبه الوحيد وحلم لذيذ بيفقده

فيصل في نفسه وبحزن / والله ما تكونين لواحد غيري لو اذبحه انتي لي ياغاده مستحيل احد يلمسك ويحضنك غيري مستحيل تكونين ملك غيري لو اضطر اذبحك ولا تصيرين لغيري

وصل للمستشفى بيتطمن على اخوه دخل لقى نواف عنده

فيصل بوجع / شلونه الحين بشرني عنه

نواف / يارب لك الحمد بخير

فيصل بحزن / وش بنقول لهلي بسالفة جاسم

نواف بجدية / لا تقول شي الحين يحسبونه في شهر العسل لين اندبر مخرج وحل

فيصل بحزن / الله يعين مكتوب لنا العذاب

استغرب نواف من كلمة فيصل والتفت عليه

نواف / وش فيك منت بطبيعي وشكلك مهموم فيه شي هامك غير الي بجاسم

فيصل بحزن / قاله عن كل شي صار له مع غاده لين درى عن ملكتها

نواف بعصبيه / انت بزر ما تشوف وش صار لاخوك بسبب اختها تبي مصيرك مثله انت منت بقد بنات الفهد خلك بعيد وتسلم

فيصل بحزن / ...........

نواف / حاول تنساها لا تتهور بتصرف تندم عليه

فيصل / ...........

مل نواف من سكوته وطلع وبقى فيصل عند جاسم النايم

فيصل بحزن / ليه ما لقينا نحب الا بنات عمك معقوله القدر بينتقم لهن من ابوهن فينا وش ذنبنا ياخوي عمري ما حبيت عمي ولا زوجته وكارهم بسبب جداتي

ليش نصير كبش فداء لعمك وهو مبسوط بحياته يا خوي غاده بتتزوج وتخليني بجروحي واكتوي بنار الغيره وانا ادري انها بحضان غيري اااه ياخوي دبرني

جاسم فاق بالم وهو يسمع شكوى اخوه

جاسم بوجع وبصوت حزين / مامن دبره ياخوي كان دبرت انا حالي بنات عمك حكموعلينا بالاعدام

جاسم بكل وجع العالم / يمكن انت افضل حال مني للحين بكرامتك هند سلبت مني كرامتي صرت ولا شي
يبيلي وقت طويل ارجع لجاسم الاولي قبل لادمره اتمنى اني اقدر مع ا ن الي ينكسر عمره ما يتصلح وانا كسرتني هند

تاثر فيصل كثير من كلام جاسم وحس باوجاع اخوه وقهره طلع فيصل من المستشفى وهو متضايق


عند هند

طلعت مع عمران مرو مطعم تغدو ورجعو للبيت كانت نوره وعبد الرحمن وخالد بالصاله دخلت هند سلمت غاده سلمت عليهم ودخلت غرفتها قربت هند وجلست عندهم

هند / خالي خالتي خالد انتبهو على غاده كانت تدري عن راشد واستقبلت الصدمه لحالها

عبدالرحمن / شلون درت من الي قال لها

هند / قالت له كل الي قالته لها غاده

نوره براحه / الحمد لله وربي كنت شايله همها خايفه يصير فيها شي لادرت

خالد منصدم / ما توقعت ان غاده بستقبل الموضوع بقوه الحمدلله هم وانزاح

هند بحزن / هي تكابر تقول ماعرف ابو غير خالي والي تبرى مني اتبرى منه ولي باعني ابيعه

عبدالرحمن بعد ماسمع الكلام اوجعه قلبه عليها تركهم ودخل الغرفه شافها واقفه قدام التسريحه وتبتسم

غاده بابتسامه / ياهلا خالو
عبدالرحمن من غير أي مقدمات سحبها لحضنه

عبد الرحمن ودموعه متحجره / والله ياغاده انك بنتي الي ما جبتها يابوك لا تكتمين بنفسك ابكي صارخي
غاده رفعت نفسها من حضن خالها
غاده تبتسم / خالو الي يبيع ما ينبكي عليه لي الفخر انك ابوي وتربيتك عمرك ما فرقت بيني وبين اخواني يمكن تحبني اكثر منهم

عبد الرحمن باس جبينها / الله يقويك يابوك اطلعي علشان خاطري اجلسي معنا بالصاله


غاده / ان شاء الله

طلع عبدالرحمن وهو ماسك يد غاده جلسو سوالف رجعت غاده لطبيعتها ونسيت سالفة راشد لو بتحطه في بالها بتتعذب يكفيها ان ربي عوضها باهلها ليه تضايقهم




عند فيصل


دخل البيت لقى الجوهره بالبيت لحالها سئلها عن امه وجداته

فيصل \ وين امي وجداتي

الجوهره / يجهزن اغراضهن يبن يرجعن لديره وامي بتروح معهن

فيصل \ من بيوديهم

الجوهر \ اكيد انت الا ما تصل فيك المعرس شكل غاط بالعسل وناسينا

فيصل في نفسه / غاط بالهم والمصايب

فيصل يحاول يكون طبيعي /مادريتي

الجوهره \ قول وش عندك

فيصل بوجع يحاول يخفيه / غاده صديقتك تملكت

الجوهره / هههههههههههه مستحيل

فيصل / ليه مستحيل

الجوهره / رافضه تتزوج

فيصل شك ا ن الي قالته هند كذب / متاكده

الجوهره / ايه

فيصل / اتصلي عليها وسئليها وحطيه على السبيكر

الجوهره مستغربه \ خير وش عندك متحمس

فيصل \ اذا مانخطبت بخطبها وابي اتاكد لما اسمعها

الجوهره بفرح ان غاده تصير زوجة اخوها / طيب

اتصلت الجوهره على غاده وحطته على السبيكر الي كانت منسدحه على سريرها زهقانه من الاجازه


غاده / الو زين كلمتي بوقتك طفشانه مايسوى علينا عطلنا

فيصل ذاب على صوتها يكثر اشتياقه لصوت وراعيته

الجوهره \ وجع بالعه رادو

غاده \ من الطفش ما صدقت جوالي يدق

الجوهره وهي تلتفت على فيصل / فيه اشاعه تقول انك تملكتي

غاده \ هههههههههههههههه منو الي زوجني منو المعرس ليكون توم كروز


فيصل طائر من الفرح ان الكلام الي قالته هند كذب

الجوهره / يا ويلك لو مخبيه علي

غاده \ تطمني انا للحين بقواي العقليه ما نجنيت علشان اتزوج

الجوهره \ ماجاك اخبار عن المعاريس

غاده \ هههههههه لا الله يهنيهم لابقين لبعض
عرف فيصل ان ضحكتها شماته وان الي تقصده بالكلام جاسم والغوله الي ماخذها هين ياغاده

سحب الجوال من يد الجوهره المصدومه من تصرفه

طلع لغرفته وقفل الباب علشان الجوهره ماتدخل عليه

حط الجوال على اذنه وسمع غاده تتكلم

غاده بعصبيه \ يالعله وين طسيتي

فيصل بهمس \ شخبارك غاده

غاده بصدمه \ وجع شلون غيرتي صوتك لصوت رجال ليكون بجوالك الي يغير الاصوات

فيصل ماقدر يمسك نفسه \ هههههههههه انا فيصل اكلمك سحبت الجوال من الجوهره

غاده بعصبيه / خير ما تستحي بصفتك منو تكلمني

فيصل بقوة / بصفتي زوجك المستقبلي

غاده / هههههههههههههههه شلون بصير زوجتك

فيصل بثقة \ بالغصب بتكونين لي

غاده بعصبية \ الظاهر ما تعضت من الي صار لاخوك حط في بالك بنات الفهد ما ينغصبن والي يقرب منهن يحرقنه ويدمرنه وانت جربت بعض من الي سويته ترى ولا شي

فيصل بعصبيه / من تكونين انا ماخذك علشان اربيك اولا واربي هند

غاده بصراخ / تخسى تربيني والايام بينا وراح يصير لك اكثر من الي صار لجاسم

فيصل بتحدي اكبر / قريب والله لتصيرين زوجتي غصب عنك

غاده بستحقار / طيب لازم اسكر بوجهك يازوجي المغصوبه عليه ههههههههههههههه وبعد ضحتها سكرت بوجهه

فيصل الي ولع وانقهر انه مابرد حرته فيها

فيصل بصراخ / هيييييييين ياغاده

جالس يفكر بخطه تضمن ان غاده تصير له






ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-11, 05:26 PM   #35

مصطفــى فايز

? العضوٌ??? » 86464
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,302
?  نُقآطِيْ » مصطفــى فايز has a reputation beyond reputeمصطفــى فايز has a reputation beyond reputeمصطفــى فايز has a reputation beyond reputeمصطفــى فايز has a reputation beyond reputeمصطفــى فايز has a reputation beyond reputeمصطفــى فايز has a reputation beyond reputeمصطفــى فايز has a reputation beyond reputeمصطفــى فايز has a reputation beyond reputeمصطفــى فايز has a reputation beyond reputeمصطفــى فايز has a reputation beyond reputeمصطفــى فايز has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مصطفــى فايز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-11, 02:02 PM   #36

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع والعشرون



عند نواف

دخل البيت منقهر على حال صديقه قرب وجلس على الكنبه وكله حزن وهم حزين على جاسم وخايف ان فيصل يصير له ماصار لاخوه ابوه جالس بالصاله شاف وجه نواف خاف صاير شي كبير

ابونواف / وش فيك يابوك شايل الدنيا على راسك

نواف بحزن/ اااااااااااااه من الظلم لما تشوف اغلى انسان يدفع ثمن ذنب ماله دخل فيه

ابو نواف / سلامتك من الاه من هذا الي مظلوم

نواف / لو اقولك صديق عمرك بيطيح من عينك زين ما تكرهه

ابو نواف بخوف / قول منهو صديق عمري ابو بسام ولا ابو خالد

نواف بقهر / ابو خالد يويله من ربي على الي سواه بجاسم

ابو نواف / تسمي زواجه من هند ظلم انت تعرف ان هند اغلى عليه من عياله مستحيل يسلمها الا لواحد واثق فيه وهند مافيه عيوب يابخته جاسم فيها

نواف بوجع / يبه جاسم بالمستشفى مرقد بسبب انهيار عصبي بسبب ابو خالد

ابو نواف بقلق / قول يابوك وش مسوي ابو خالد والله لو انه اخوي ما رضيت بظلمه ولا بسكت عن الظلم

نواف / قال لابوه كل الي صار لجاسم

ابو نواف انتفض من العصبيه / والله ماهقيتها من ابو خالد يغدر بجاسم ولا وصايره هند تسيره على كيفها ما توقعت ان كرهه لراشد يتعدى ناس مالهم ذنب

من القهر ماقدر يصبر رفع جواله واتصل على عبد الرحمن



عند عبدالرحمن

كان بمكتبه سمع صوت جواله شاف رقم ابو نواف مستغرب من مكالمته رد على الجوال

عبدالرحمن / الو ياهلا بالي ذكرني

ابو نواف بعصبيه / والله ماهقيتها منك بابو خالد انت تسوي ذا السوايا

عبدالرحمن مستغرب / خير وش انا مسوي

ابو نواف وبعصبيه / الي سويته بجاسم قول وش ذنبة ان عمه راشد ليه تظلمه صاير ما تفرق عن راشد

عبدالرحمن انتفض من العصبيه / الي قالك الخبر ما نقله لك كامل ولد اخو راشد مستبيح حرمتي وطالع لهند وهي ماتجوز تكشف عنده وفوق كل هذا قايل انه بالغصب بيتزوجها

ابو نواف انصدم من كلام عبدالرحمن / مهما كان الخطا ما نعالجه بخطاء كان رفضته بدال ما تغشه

عبدالرحمن بعصبية وبوجع / يستاهل الي جاه واكثر يكفيني انغبنت وانجرحت وانكسرت مره وحده تبي جاسم يكسرني بهند والله الموت ارحم ما يكفيهم حرموني من من اختي الوحيده تبيهم يكملون علي ببناتها هن امانه برقبتي يابو نواف والله كل ليلة اشوف صورة اختي وهي تتوجع بسبت راشد الكلب ساره ماتت وهي تحبه وهو بايعها وراميها لا تحسبني مبسوط بالي سويته بجاسم لكن علشان هند مستعد ارمي نفسي بالنار يكفيها الي ذاقته من وجع وهم كبرها فوق عمرها

ابو نواف حس بوجع صديقه / ترى جاسم غير عن راشد

عبد الرحمن بجديه / لو يبها ليه ما تقدم مثل العالم وهي من حقها الاختيار قول ليه يبيها غصب جاوبني

ابو نواف / .............

عبدالرحمن بقوة / انا اقولك طمعان فيها بيكمل الي سواه عمه لكن مستحيل انقرص مرتين

ابو نواف / جاسم ماينرد وكل ابو يتمناه زوج لبنته

عبد الرحمن / خلك مكاني تعدى على حرمت بنتك وكشفها و بيتزوجها غصب عنها واكيد عارف انها غاليه علينا مانغصبها الاكيد بيتزوجها غصبن عنا كلنا يمكن ناوي معها الشينه بيجبرنا على الموافقه وهذا ردنا عليه

ابو نواف / الاكيد ماني براضي والاوكد اني مراح اسوي سواتك يله فمان الله


عند ابو نواف

كان نواف يستمع لمكالمة ابوه مع عبد الرحمن
بعد ماسكر ابوه من عبد الرحمن التفت لولده

ابو نواف بعصبيه / والله انكم جيل طايش ماتراعون حرمت الناس

نواف / يبه الله يهداك وش هالكلام

ابو نواف بعصبية / استحيت من ابوخالد اجادله بسوات جاسم الي تسود الوجه

نواف يدافع عن جاسم / جاسم ماغلط بشي

ابو نواف بعصبيه / تبيني اكذب ابو خالد واصدقك

وطالع بنواف بنص عين / ليكون معجبتك سواته والي سواه يسويه الرياجيل انه يعتدي على حرمة الناس

نواف نزل عيونه مستحي من ابوه هو مو راضي بسوايا جاسم المراهقة لكن متاكد ان جاسم كل الي سواه تحت تاثير عشقة الجنوني



في بيت عبدالرحمن

كانت هند بغرفتها تراجع بعض الاوراق سمعت جوال الشغل يتصل شافت رقم المحامي

هند بلهفة / الو بشر ان شاء الله جمعت المعلومات الي ابيها

المحامي / ايه

هند بجدية / قول بسرعه من غير مقدمات

المحامي / موضي مليونيره تملك ****ات لكن الي مستغربه ان حسابها بالبنك فيه ريالات شكل فلوسها كلها تحطها بال**** والتجاره

هند في نفسها / والله وطلعتي منتي بهينه يا موضي سبحان الله مثل ماسرقت امي سرقتك موضي



هند بجديه / الخطوه الجايه ابي كل ممتلكاته تنتقل باسمي باي طريقة وانت محامي ذكي وهذا الشي سهل عندك

المحامي / الي فهمته انها جاهله ما تعرف تقرا وبسرعه بينلعب عليها وتركي هذا علي

هند / ياليت كل هذا يصير بسرعه

المحامي / ان شاء الله

هند بكره / شخبار راشد

المحامي / مثل ما طلبتي خليتهم يتوصون فيه

هند بحقد / يستاهل ماجاه خلاص بينا اتصال اذا نفذت المهمه سلمني اوراق الملكيه وهنا دورك ينتهى بيجي دوري



عند راشد

في السجن له كم يوم محد سال عنه مستحيل يطلع من غير ما تتنازل هند جسمه اوجعه من التعذيب الي يشوفه كلم موضي وكانت بارده معه وتعبي راسه على بنته حقد كثير عليها لو بايده فجرها وارتاح منها





مر شهر على لا جديد بحياة ابطالنا



عبدالرحمن ونوره يستعدون بالتجهيزات لملكة خالد


غاده عايشه حياتها نست الي صار

خالد مشغول باستعداده للملكه وهو فرحان واخيرا بيتحقق حلمه

محمد من مكتبه للبيت واحيانا يساعد خالد اذا طلب منه


ام نواف وابو نواف مشغولين بزواج ولدهم

نواف مشغول بترتيبات الزواج الي بيكون قبل ملكة خالد بيومين

ابو بسام وام بسام مشغولين بتجهيزات ملكة غاده

غاده مشغوله بالتجهيز وفرحانه انها بتكون زوجه لخالد حلم الطفوله

ام جاسم مشغوله مع بنتها بترتيبات الزواج راحت لديره مع الجدات جلسن اسبوع ورجعن علشان زواج الجوهره

جاسم تعبان نفسيا بسبب هند سافر لفرنسا يحاول ينسى وطول سفره وهند ما فارقت تفكيره
حاول يهرب منها لقى نفسه يفكر فيها
جسمه نحف كثير وعلامات الحزن مرسومه على وجهه بسبب عشقة وشوقه لها

يبي يعالج جروح قلبه ويرجع كرامته الي انهارت بسبب هند لكنه فشل لان حب هند متمكن منه حتى النخاع

تشافى من ضرب هند لكن بقى اثاره

جلس بفرنسا ثلاث اسابيع بيرجع بيحضر زواج اخته ونواف

اهله ما شافوه من بعد الزواج خذا فندق وسافر ورجع للفندق

فيصل ما فارقت غاده تفكيره ولقى الحل الي بينتقم منها وياخذها غصب عن الكل

الجوهره مشغوله بتجهيزاتها لزواج وهي خايفه من الحياه الجديده

زياد كل تفكيره بهند والعصابه هددوه اذا ما نتقم منها بسبب رفضها لصفقه بيدمرونه
قرر ينتقم منها غصب عليه اذا رفض بتكون حياته الثمن

هنديانا ماشافت جاسم من بعد ليلة زوجها وجالسه بالفندق على طلب هند



اليوم زواج نواف
المغرب بالقاعه



الجوهره بالغرفه الخاصه لها خلصت مكياجها ولبست فستانها الي كان من التل المشغول يكثر الشغل عند الصدر كان كت والطرحه من التل الساده مشغول على الجوانب طويله طول الفستان ومسكتها من الجوري الابيض وشعرها رافعته بتسريحه وتاركه خصل على وجهها ومكياجها خيال

كانت القاعه فخمه من الطاولات للمقهوجيات لاغراض الضيافه فيه حركات مبتكرتها الجواهره



عند الرجال بالقاعه

جاسم جالس بجنب اخوه متغير كثير صار الحزن مرسوم على وجهه وصار هيكل انسان نحف كثير

اول ما شافه عبد الرحمن حس بتانيب الضمير اشفق على حالته لانه واضح انه يحبها والي فيه من العشق متاكد ان ما يهد الرجال الا العشق وهذي حالة جاسم

خالد انصدم من شكل جاسم شكله يصعب على الكافر عوره قلبه عليه لانه مجرب الحب وعارف نيرانه متاكد ا ن الي بجاسم من هند

ابو نواف منصدم من شكل جاسم طالع في عبدالرحمن الي فهم عبدالرحمن نظراته انه يحمله مسئوليه جاسم نزل راسه رد على رساله يبين انه ندمان ومتحسف على الي سواه ما توقع انه يحبها يظنه طمعان فيه

فجئة تكلم فيصل بصوته الجهور وهو يطالع

بعبد الرحمن / طلبتك يا بو خالد قول تم والحضور شاهدين

عبدالرحمن بفزعه ونخوه / جاك والكل شاهد

انبسط فيصل / جيتك خاطب بنت عمي راشد غاده ويشرفني نسبك

انفجع عبد الرحمن من طلب فيصل وغصب عنه لازم يوافق اذا موعلشانه علشان الكلمه الي قالها ابدا ماعلى الرجال كلمته

عبدالرحمن مغصوب / جتك

جاسم فرح ان فيصل خذ حقه قدام الكل مستحيل يتراجع بكلمته الي عطاها

جاسم في نفسه / زين الي سويته فيهم خلهم يحترقون بالنار الي حطوني فيها

فيصل وهو فرحان ميت يشوف وجه غاده لما تدري وتنغصب عليه

فيصل / تسلم ياعم وغاده بعيوني مايحتاج توصيني عليها

خالد فز من مكانه من القهر وطريقه فيصل بالخطبه طلع برا ولحقه محمد الي ماعجبهم الي صار انه غصب ابوهم على شي ما يبيه ورافضه علشان ما تنكسر كلمته عند الناس


عند الحريم

ام جاسم كلمت فيصل تبيه يدخل غرفة الطعام يشوف الترتيبات

دخل بغرفة الطعام شاف حبيبته قدامه لابسه فستان احمر حرير لازق بجسمها وكانت معرضته ظهرها وهي منسجمه بالمكالمه تاكد فيصل ان المكان خالي مافيه شي ينحذف فيه بعد ماتطمن دخل

فيصل يصفر / زوجتي هنا يا فرحت قلبي

التفتت غاده منفجعه من تصفير فيصل

غاده بعصبية / وجع يوجعك ما تعرف تتنحنح ما تقول قدامي حريم يتغطن عني ولا تعودت على شوفت الحريم ماصرت تفرق

فيصل بيقهرها / فديتك تهبلين تاخذين العقل وش هالجمال ترى اللون الاحمر فتنه عليك يويلي على الروج ودي ابوسك تسمحين لي يازوجتي

غاده ولعت قهر وعصبيه / باستك حيه ام سبع روس يا قليل الحياء
من القهر تلفتت ادور شي ترميه فيه

فيصل / هههههههههه تطمني المكان خالي مافي شي تحذفيني فيه

انتبهت غاده بالدله الشاهي المليانه الي قدامها بدون ماينتبه فيصل فتحت الغطاء ورشتها على فيصل الي احترق

فيصل بوجع / يالمجنونه وش سويتي فيني حرقتيني

غاده بقوة / هههههههه تستاهل ماجاك ترى مابردت كبدي فيك للحين

فيصل جلس يتوجع من الحرق / هين ياغاده ان ما وريتك ماكون فيصل

غاده طنشته ودخلت داخل بكل غرور وكبرياء

طلع فيصل من القاعه وهو مولع من القهر منها بيغير ملابسه ويعالج حرقه

دخل البيت طلع لغرفته نزل لبسه شاف فخذه محمر على طول دهنه بكريم الحروق حس ان الحروق بردت طلع وهو ناوي يكمل الي سوها ويقهرها اكثر

دخل القاعه وهو ما يشوف الي قدامه من الغضب بس حاول يتمالك نفسة

جلس وبعد نص ساعه التفت لعبد الرحمن

فيصل بقوة / ياعم مدام عطيتني زواجي من بنتك بعد سبوعين وانا عازم الحاضرين على زواجي الخميس الي بعد الجاي


عبدالرحمن منقهر من قوة فيصل / الي تشوفه

فيصل في نفسه هين يا غاده اسبوعين وتكونين بين ايديني وحلالي وتشوفين وش بسوي فيك واعلمك من فيصل



في صالة الحريم

دخل نواف في الصاله كان عن يمينه ابوه ويساره جاسم وراهم فيصل الجوهره منزله عيونه بالارض قرب منها نواف وباس جبينها قرب منها جاسم وضمها لصدره لانها غاليه عليه فرحت الجوهره ان جاسم جاء بزواجها
رفعت عيونها لجاسم انفجعت من شكله الي واضح انه مريض الجوهره نست العالم مافكرت الا باخوها

الجوهره بحزن / جاسم انت مريض شكلك نحفان

نواف حس بنبره الحزن بصوت الجوهره وانقهر على جاسم وعليها لو بايده قطع هند بضروسه

جاسم / تطمني والله ماني مريض يمكن ارهاق
سلم ابو نواف على الجوهره الي كانت مستحيه منه وبعدها دخل عند الرجال باقي جاسم وفيصل

جاسم يطالع بالحريم المتغطيات يتمنى يلمحها يشوفها من بعيد تطفي شوقه

فيصل يطالع يبي يشوف ويلمح غاده نفسه هو الي يزف لها الخبر ويشوف تعابير وجهها المصدومه

غاده ما كانت موجوده طلعت بعد ماغثها فيصل كلمت السواق جاها مع عدنا ورجعت للبيت وهي تغلي قهر من فيصل وهند ما حضرت الزواج ما تحب تحضر الزواجات

يوم فقدو الامل سلمو على نواف وختهم ورجعو لصالة الرجال ركبو السياره بيوصلون نواف والجوهره للفندق الي يسوق فيصل ولي جنبه جاسم وكلن سارح بتفكيره

جاسم وهو بسياره تذكر الليله السوداء اش كثر كان مبسوط وفرحان ما يدري وش يسوي علشان يعبر عن السعاده الي فيها الي انقلبت لتعاسه بعد ما دخل الفندق

جاسم فيه نفسه / ااااااااااااااااه ياهند شلون بتروحين عن بالي وانسى الكل شاف اثر فراقك علي تنهد تنهيده قويه الكل سمعها

فيصل ونواف منقهرين على حال جاسم وتدهور صحته وصلهم فيصل للفندق نزلت الجوهره من السياره مسك يدها نواف وطلعو لجناهم الجوهره خايفه من نواف تعرف انه جري

دخلت داخل نزلت عبايتها وعلقتها بالدولاب وطلعت بالصاله جلست على الكنب بعد دقائق دخل عليه نواف الي منبهر بجمالها جلس جنبها وسحبها بحضنه وضمها

نواف / اخيرا شفتك وصرتي حلالي الحين ماله داعي الخوف

الجوهره تنتفض / لو سمحت بغير ملابسي

نواف بمزح / تحسسيني كاني بمدرسه

دخلت الجوهره الحمام بتنزل الفستان الي حاسها

طلعت من الحمام الجوهره بخجل / محتاجه مساعدتك

فرح نواف جته الفرصه قرب منها وهي وقفت عند التسريحه

الجوهره فك شعري مو راضيه الطرحه تنفك

نواف قرب منها اكثر واكثر وصارجسمه لازق بجسمها الجوهره توتر من قربه وهو مستمتع ويفك شعرها ببطئ

فتح سحاب الفستان وهي انفجعت وطبع قبله عميقه برقبتها وصار اصابعه تمسح على ظهرها العاري وهو ذايب من قربها وريحت عطرها دوخته
شالها بين ذراعينه وسدحها على السرير ونومها بحضنه بعد ماغرقها بقبلات ساخنه في كل وجهها و............


عند نجلاء

نجلاء من يومين طالعه من الاربعين واليلة بترجع لبيتها بتسوي مفاجئة لبسام كانت لابسه فستان اوف وايت مشغول بسوارفسكي مكياجها وتسريحتها خيال كانها عروس بليلة دخلتها حطت عيالها عند امها
قالت لخالتها ام بسام برجوعها لبيتها تبي مساعدتها لان ام بسام تحب الشغلات هذي وذوقها لا يعلى عليه
بعد ما خلص الزواج طلعت مع خالتها لبيتها وكل شي كان مجهز على اشراف ام بسام دخلت البيت الي ريحته كلها عطور والشموع موزعه بكل مكان والورود منثوره بالغرفه وعلى السرير وبجانب السريره حاطه كوشه من الورود البيضاء والحمراء وقدامها طاوله فيه كيكة واعشاء

ام بسام مدت لنجلاء مسكه من الورد الاحمر

نجلاء باست راس خالتها / الله لا يخليني منك ياخاله

ام بسام / خلصي بكلم غاده تنفذ الخطه

نجلاء / كلميها

كلمت ام بسام وقالت لغاده تنفذ الخطة




في بيت ابو بسام

بعد ماخلصت غاده مكالمتها من امها طلعت لغرفة بسام




عند بسام

الي منسدح على السرير متضايق بسبب رفض نجلاء الرجوع معه للبيت تقول للحين تعبانه سمع طق الباب سمع صوت غاده

بسام / خير وش جايبك عندي بالليل

غاده / بسام لك ولا لذيب

بسام بضيق / قولي لا تستخفين دمك

غاده بتمثيل / ابي بلوزه من عند نجلاء كلمتها وقالت انها ببيتكم

بسام بعصبيه / والمطلوب

غاده / تروح لبيتكم وتجيبها ابيها ضروري

بسام بعصبية / وينك من اليوم ما قلتي تدرين كم الساعه بتسريني باخر الليل اجيب لك بلوزه

غاده بحزن / اول مره اطلبك وتكسر بخاطري

بسام ما يحب يشوف الحزن على اخته / امري لله

قام ولبس ثوبه وطلع لبيته

اتصلت غاده على امها وقالت لها عن خروج بسام

بيت بسام

قفلت الجوال من بنتها ولبست عبايتها

ام بسام / نجلاء بسام جايك بطريق وانا بطلع

نجلاء بحب / مشكوره ياخاله

طلعت ام بسام وركبت سيارتها ووقفت بعيد خايفه على نجلاء وهي لحالها بالبيت بتنتظر اذا شافت بسام بترجع للبيت بعد نصف ساعه وصل بسام ورجعت

دخل بسام البيت طلع فوق فتح غرفته تفاجئ بالشموع والورود المنثوره بطريقه تبع الورود شاف حبيبته كانه البدر بتمامه قرب منها وهو مسحور مبهور ذبحه الشوق والحرمان قرب منه سحبها لحضنه وهمس بذنها بصوت عاشق

بسام بحب / ياروح بسام وش المفاجئة الحلوه ذبحتي الشوق لك

نجلاء بحب / اخرت جيتي لاني وعدتك باحلى ليله

بسام بابتسامه / وربي احلى ليله كنت بغرفتي مهموم كلن بحضن زوجته وانا محروم

نجلاء سحبت نفسها عن حضنه باسته بعشق على خده / سلامتك من الهم ياله حبيبي نتعشى سوى

بسام سحبها لسرير / فكينا من العشاء انتي عشاي الليله

نجلاء انصبغ وجهها احمر

بسام بعشق / يكثر شوقي لخدودك الحمراء الي تذوبني باسها بقوه على خدودها

نجلا / بسام

بسام بعشق / اوووووص اليوم معرس واليلة دخلتي

دخلها بالسرير مضت ليلتهم بكل حب وعشق









في بيت عبدالرحمن
في غرفة هند



دخل خالد لقى هند منسدحه على سريرها وغاده جالسه على الاب توب

خالد وهو يطالع بغاده / هند ابيك بكلام خاص

هند / روح للمكتب وانا لاحقتك

طلع خالد ودخل المكتب ودقائق الا هند عنده جلست هند على المكتب ووجه خالد ما يبشر بخير

هند بقلق / خالد صاير شي

خالد برتباك / غاده انخطبت وابوي وافق وزواجها بعد سبوعين

قامت هند من الكرسي معصبه بصراخ / وش قاعد تقول يا خالد خالي عمره ما سوى شي الا بشوري يجي عند غاده ويسوي الي براسه انا مستعده احارب الكل علشانها غاده بنتي مراح اخليها تنضام وانا عايشه

خالد بقهر / ابوي مجبر ومنقهر اكثر منك

هند بعصبيه / قول كل الي صار ما تتكلم بالقطاره

خالد / قال لهند كل شي

هند بصراخ / يخسى الي يصغر خالي عند الرياجيل الي سويناه بخوه بنسويه فيه يبيله قرصه اقوى من قرصتنا لاخوه طيب يا فيصل والله لخليك تندم

خالد بحب / دخيلك يا هند لا تزودين على ابوي والله انه شايل الدنيا فوق راسه وهو الي طلب اني اقولك ماله وجه يقابلك

هند / خالي وينه

خالد / بغرفته متضايق

طلعت هند لغرفة خالها طقت الباب ردت عليها نوره تسمح لها بدخول

هند / خالي بكلمك بالموضوع الي جايني فيه خالد
نوره سحبت نفسها ونزلت تحت ما تبي تتدخل بين هند وخالها

عبد الرحمن بحزن وهو منزل راسه / ولله غصب عني

ركضت هند عنده ورفعت راسه / يا خالي الي مثلك ما ينزل راسه طول عمرك راسك مرفوع فيصل دبرته عندي وهو غبي ما خذ درس من اخوه ودوره جاي

ارتاح عبد الرحمن يعرف هند عند كلمتها وان الي تبيه بتسويه

عبدالرحمن / وش بتسوين

هند بثقة / خل الزواج يتم علشان كلمتك عند الناس وانا بحلها بطريقتي

عبدالرحمن بحب / الله يبيض وجهك وانا ابوك ويقويك

طلعت هند من غرفة خالها نزلت دخلت غرفتها قررت تقول لغاده جت عند غاده وسحبتها بيدها وجلست معها على السرير

هند بجدية / فيه خبر يخصك بقوله لك

غاده / قوليه ماماتي

هند بقلق / انخطبتي وزواجك بعد سبوعين

غاده بصراخ / شنوووو

هند / قالت كل الي صار

غاده وهي تبكي / بتزوجوني فيصل غصب عني

هند بقوة / الزواج بيستمر مثل مايبون

غاده تشاهق من البكاء / محد فكر فيني

هند عورها قلبها على غاده امسحت دموعها

هند بحب / غاده انتي تثقين بكلام امك

هزت غادة راسه بايه

هند بقوة / غاده والله ما يلمس منك شعره بس انتي نفذي الي اقوله لك هههههه بيصير اكشن وانا اعرفك تموتين بالاكشن

غاده ارتاحت / ههههههههه ابي مثل الي سويته باخوه

هند / وعد بيكون احلى اكشن بس انتي الي اقوله لك تسوينه

الحين ارتاحي وتجهزي لملكة خالد الي بعد بكره وطنشي الموضوع نبي خالد يفرح بملكته ويشوفنا حوليه فرحانين



اليوم الثاني
بالشركه


دخلت السكرتيره تقول لهند ان المحامي عندها لبست عباتها ونقابها وتسترت وطلبت من حارستها تجيها لان خالد بايجازة يستعد لملكته دخلت عليها وسمحت للمحامي بالدخول دخل ومعه ملف جلس بالكرسي الي قدامها

هند بفرح / اكيد الاوراق الي عندك اوراق الملكيه

المحامي / ايه ناقصها توقيعك

مد لها المحامي الاوراق وخذت القلم وقعت وهي فرحانه بالانجاز الكبير

هند باستعجال / الحين تروح للمحكه تصدقها من هناك

المحامي / ان شاء الله

طلع من الشركه وهند مبسوطه وفرحانه باقي خطوه وتبرد قلبها فيهم


مر اليومين لا جديد بحياة ابطالنا


نواف والجوهره بايطاليا يقضون شهر العسل

جاسم حاله من سي لا سواء وامه غثته من كثر ما تساله عن هند ليه ماجابها من بيت اهلها وهذا الي زاد اوجاعه

فيصل فرحان ويسوي ترتيبات الزواج ينتظر اليوم الي يشوف غاده فيه ويعلمها من فيصل

هند وغاده ونوره مشغولات بترتيبات ملكة خالد

غاده وام بسام مشغولات بتجهيزات




اليوم ملكة خالد
في حديقة قصر ابو بسام



كانت الملكه قمه بالروعه والذوق لان كل شي ذوق ام بسام الي معروفه بذوقها الراقي


في غرفة غاده

غاده متوتره وكانت لابسه فستان قمه بالجمال من تصميم ايلي صعب ومكياجها ناعم وشعرها رافعته بتسريحه كانت هند وغاده عندها

هند لابسه فستان ذهبي وحاطه مكياج زاد جمالها جمال وصايره شكلها غير لانها ما تحط مكياج

غاده لابسه فستان وردي ناعم ومكياجها بسيط

نوره لابسه فستان اسود فخم ومكياج سموكي الي يشوفها ما يصدق ان لها ولد كبير بعمر زواج

ام بسام لابسه فستان احمر ومكياج خليجي وشعرها خلته كيرلي

نجلاء لابسه فستان بنفسجي محروق فيه شغل ناعم طالعه خيال وشعرها رافعته وحاطه ورد طبيعي على تسريحتها


طق الباب كانت غلاء معها الكتاب اخذته هند وعطته غادته الي وقعت بيدين تنتفض

نزلت غلاء الكتاب وسلمته لبسام الي عطاها لخالد يوقع هند طلبت من غاده تنزل تحت بيشوفها خالد نزلت وهي خايفه متوتره


في المجلس

بسام / يامعرس منت بداخل ترى عروسك تنتظرك

قام خالد لقى غاده بالمجلس الي مخلين فيه كوشه علشان غاده وخالد لان غاده رفضت تطلع قدام الحريم دخل خالد وهو فرحان وجنبه ابوه والجنب الثاني ابو بسام ووراهم بسام

قرب خالد من غاده المستحيه وباس جبينها سلم عليها بسام وابو بسام وعبدالرحمن وطلعو وخلوهم لحالهم

خالد / اخير تحقق حلمي

غاده / ..........

خالد مسك يدها وصار يلعب باصابعها

خالد بعشق / مبروك غدويه سمعيني صوتك

غاده بحياء / الله يبارك فيك

خالد بحب / اتمنى ياغاده اني اسعدك

غاده بحياء / وانا اتمنى اسعدك

طق الباب عليهم دخلت هند قربت من خالد وضمته ودمعت عيونها

هند بحب / اخيرا يا خالد شفتك معرس لاغلى اخت عندي

قربت من غاده وضمتها / الله يوفقكم ياغاده لا وصيك على خالد تراه قلب هند

تاثر خالد من كلام هند لانه يعتبرها توئمه يحسون ببعض قبل لايشكون

سحبها خالد وضمها وانتي قلبي ياهند الله لا يحرمني منك

غاده / هههههههههه كانكم مطنشيني

خالد سحبها وضمها / وحد يقدر يطنشك تاكلينه بلسانك

غاده / انتبه على سميتي لا تعضها اعرفك من اكلات اللحوم

خالد ضربها على راسها / ههههههه الحين تخاف مني غاده وتصدق اني صدق اعض

هند بتنرفزه / ههههههههه نسيت يوم عضيت عدنان للحين مكان العضه طابع

خالد بعصبيه / هنوووووووووده خذي بنتك وهوينا

غاده / اصلن خالاتي برا ينتظرن دورهن

اول ماخلصت غاده كلمتها الا على دخلت ام بسام ونوره سلمن عليهم وباركن لهم وطلعن دقائق وطلع خالد وهو مبسوط عند الرجال ودخلت غاده وطلعت لغرفتها

خلصت الملكه على الساعه ثلاث الفجر كلن راح لبيته



اليوم الثاني
في بيت ام جاسم


كانت ام جاسم والجدات وفيصل وجاسم بالصاله جالسين استغربو من حرمه داخله عليهم بشناطها

نزلت عباتها وشيلتها وقربت منهم وجلست جنب جاسم الي انفجع من شوفتها كان ناسيها تذكر انها مصيبته

هنديانا بطبيعة شغلها مع هند تكشف وشكله المرعب كفيل انه يبعد الناس من التحرش بهند

ام جاسم والجدات متروعات من شكلها ام جاسم مركزه نظره على فيصل وجاسم الي واضح عليهم الذهول

ام جاسم مستغربه / من ذي

سكت جاسم وسكت فيصل والنظرات كلها لهنديان

هنديانا وهي تحط يدها وراء ظهر جاسم / انا زوجة جاسم

جاسم منقرف من قربها وتقرف اكثر من لمسها له هو حرم على نفسه الحريم بعد هند اذا ملمس هند مراح يلمس غيرها

فز وغير مكانه وجلس بعيد عنها

ام جاسم / هذي وش تقول صدق زوجتك

جاسم بوجع / قولي مصيبتي

الجدات ساكتات خايفا من هنديانا لان شكلها مجرمه

ام جاسم بصراخ / شلون تاخذها على هند وش تبي فيها

هنديانا بقوة / جاسم تزوجني انا ماتزوج هند

ام جاسم بعصبية وصراخ / تكلم يا جاسم ولا وربي لغضب عليك

جاسم بوجع / قال لامه كل شي

ام جاسم بعصبيه وحزن / تستاهل الي سوته فيك الي سويته مع بنت عمك ما يسويه رجال عنده نخوه وغيره صرت نسخه من عمك حرام فيك هند زين سوت فيك هذي الي تصلح زوجتك

ام جاسم / تعالي معي دخلي اغراضك في غرفتكم

قبل لا تطلع التفتت له / من الليله تنام معها بنفس الغرفه وياويلك لو اشوفك نايم برا

فيصل وجاسم انقهرو من ردت فعل امهم واجبار جاسم ينام معها وهو كارهها ورافضها

جاسم وفيصل طلعو بغرفتهم انسدحو على سرايرهم و كلن سرحان في تفكيره

جاسم في نفسه / تجبريني انام معها لكن مستحيل تجبريني المسها شوفتها تخليني استفرغ كيف ان جسمي يلصق بجسمها قلبت كبده من مجرد الفكره

جسمي محرم على كل الحريم الوحيده الي حلال عليها هند اااااااااااااه ياهند ياعذابي نفسي بنظره مسروقه اطفي شوقي وحنيني دخيلك ردي علي روحي ارحمي حالي صرت خيال انسان


فيصل يفكر بغاده الي قريب بتصير زوجته ويطلع عذاب جاسم فيها ويحرق دم هند في بنتها



في الشركه
عند هند


كلمها المحامي وقال انه خلص الاوراق طلبت منه يحطهم عند السكرتيره دخلت السكرتيره بالاوراق وهي فرحانه انه بتبرد قلبها فيهم

لبست عباتها وطلعت لمكتب خالد

هند / خالد فيه مشوار ابيك تروح معي ضروري

خالد مستغرب / وين

هند بفرح / تعال وانت تعرف وين بتكسب فرجه وبلاش

خالد ابتسم / مدام فرجه وبلا ش انا سابقك

طلعو ووصلو لعماره بحي قديم

خالد مستغرب / ليه جايبتني هنا

هند / لا تستعجل امش معي وبتشوف

وصلت لشقة راشد وطقت الجرس فتحت لهم موضي

استغربت موضي وجود هند

هند بحقد / ياليت تتسترين اخوي خالد بيدخل معي

دخلت ولبست نقابها وعباتها وطلعت

هند رفعت نقابها وابتسمت ابتسامة سخريه

هند بسخريه / ياشاطره لجيتي تلعبين العبي مع ناس قدك

موضي بحقد / خير جاية بيتي وتهنيني

هند بسخرية / ههههههههه عندي خبر يمكن يجلطك

موضي بحقد / مايجي من وراك الخير

هند بقوة / هالمره اعترف مراح يجي من وراي الخير لاني شريت كل الي تملكينه ومثبت بالمحكمه

موضي كان ماء بارد انصب عليها جلست على الكنبه

هند بحقد / هذي فلوس راشد الي سرقتيها الي سرقهم من امي ساره

موضي بضعف / رجعيهم والله ما تعرض لك ولا اخلي راشد يقرب منك

هند بقوة / انا سيدت اعمال والصفقه اذا باتنازل عنها لابد يكون هناك اكبر منها

موضي بانكسار / قولي الي تبينه

هند مدت لها شيكات / ابيك تختمين على الشيكات بخمسين مليون

موضي بخوف / ليش اختمهم

هند يقوة / علشان اضمن انكم تفكوني من شركم لاني بستخدمهم ضدك لضايقتوني

موضي بشك / وش يضمن انك صادقه معي

هند بعصبيه / انا هند الفهد اسئلي عني ماقول كلمه وسوي عكسها وان عطيت وعد قده

موضي بستسلام اخذت الاوراق وختمتهم

هند / من بكره بترجع لك ممتلكاتك من غير لا يدري راشد

موضي / وراشد بتتركينه بسجن

هند بقوه / راشد خليه يستوي شوي وبعدين اطلعه بشروطي

خالد مستمع وعاجبه تصرف هند عرفت تبعدهم عنها بطريقتها

طلعت هند من عند موضي وهي فرحانه قررت تمر السجن بتتفاهم مع راشد

هند / خالد ودي الشرطه بتفاهم مع راشد

خالد نستغرب/ متى سويتي كل هذا ومن ورانا

هند بوجع / لازم انزع شوكتي بايدي



عند الشرطه

وصلو طلبت من الضابط انها تقابل راشد جالسه تنتظره دخل عليها وهو يغلي كره وحقد عليها

جلس طالعها بنظرات كلها كره وحقد

راشد بكره / خير وش عندك فيه بنت ترمي ابوها بسجن وموصيه انهم يعذبونه

هند بعصبيه / ابوي دفنته لا عاد اسمعك تقول ابوك والعذاب الي شفته ما يجي شعره من العذاب الي عيشتنيه طول السنين

راشد / ليه طالبتني

هند بقسوة / اذا تبيني اتنازل توقع تعهد اني ما شوفك وان شفتك مثل ما دخلتك السجن شهر اقدر اخليهم يعدمونك وافتك منك وانا قول وفعل

راشد باستسلام / وينها اوراقك بوقعها

مد الظابط الاوراق لراشد وقعها بعد ماوقعها طلعت هند وتركته وهو حاقد عليها







الايام تمر بسرعه


وفيصل يتجهز لزواجه اختار افخم القاعات وحجز تذاكر سفر لتركيا وجهز جناحه الخاص فيه بافخم الاثاث
جاسم على حاله تعبان وكل يوم اسوء من اليوم الي قبله وعلاجه بيد هند

ينام بالغرفه مع هنديانا هو ينام على الكنب وهي على السرير حاولت تتحرش فيه اكثر من مره مالقت منه الا الصد وكل ماقربت منه دخل الحمام يستفرغ فقدت الامل فيه وصارت تاخذ تعليماتها من هند الي تنفذ اوامرها



وهند تجهز لزواج غاده وشرت لاختها فستان فخم

غاده متحمسه لزواج متحمسه للاكشن وخايفه ان الخطه تفشل وتتورط




ليلة زواج فيصل

كان خايف ومرتبك خايف تصير لعبه من الاعيب هند تفسد عليه فرحته علشان كذا باشر على كل الترتيبات بنفسه وعزم يدخل بالصاله ويجلس معها خاف يبدلونها مثل ماسوو في جاسم



ليلة الزواج
عند الحريم


غاده لابسه فستان ابيض فخم ومكياج فخم وطالعه ملكه كل الحضور يسمون ويذكرون الله خايفين عليها من العين وكوشتها فخمه ومسكته من الفل الابيض




عند الرجال

فيصل بالبشت جالس بين اخوه ونواف وعبد الرحمن يغلي قهر من فيصل الي واضح عليه فرحان بانتصاره

عبدالرحمن / فيصل يله ادخل العروس تنتظرك

دخل فيصل بكل غرور العالم دخل معه اخوان غاده وخالها شاف عروسته بجمالها المبهر واقفه بثقه اطالعه بنظرات تحدي قرب منها اكثر وطبع قبله على جبينها كانت هند واقفه جنب غاده متغطيه قربت من فيصل الي كل حقد العالم لها

هند بصوت واطي / تزوجت غاده غصب عنا ياليت تحافظ عليها

فيصل بنظرته الي تحرق / ان شاء الله

التفت فيصل على غاده بيمسك يدها اسحبتها انقهر من تصرفها اهم شي صارت ملكه لاحق على التاديب خله ينبسط انه معرس

فيصل بسخرية / البسي عباتك واقف انتظرك انتم ما ينومن لكم تغدرون بالواحد

غاده بتحدي بصوت واطي / الحرب خدعه

فيصل / هههههههههه المره انا الي فزت بالحرب

وقف ينتظرها تلبس عباتها لبست على عينه وحاول يمسكها يمشيها معه لكنها رافضه مشو طلعو برا القاعه ركبت السياره الي يسوقها جاسم جلست غاده وراء وجلس فيصل جنبها

جاسم بحب / مبروك يافيصل صبرت ونلت

فيصل بيقهر غاده / الله يبارك فيك ناس يبيلهم ذكاء وتخطيط علشان تتعامل معهم

غاده منقهره في نفسها / بتشوف ذكائك وتخطيطك وين بيوصلك هين

وصلو للفندق نزلت غاده محتاسه بفستانها حاول يساعدها فيصل بس طنشته سبقها وهي تمشي وراه وصلو لجناحهم سكر الباب وغاده بدت ترتجف من الخوف

فيصل بقوة / شيلي عباتك خليني امتع عيوني بشوفتك

نزلت عباتها تقدم لها فيصل بيبوسها حطت يدها وصارت البوسه باليد

غاده بخبث / الاستعجال يحرق الطبخه

فيصل بجدية / بعد العشاء نتفاهم غيري ملابسك

دخلت الحمام خذت شور بدلت لبست فستان ناعم ابيض يوصل لركبه ولبست حذيان شريك بيضاء وستشورت شعرها وحطت مكياج بسيط

طلعت لقت فيصل جالس وقدامه الاكل لما حس بوجودها التفت شافها انبهر من جمالها الفاتن
جلست مقابل له وبدت تاكل وهي تدعي ربها ان الليلة تمضي على خير

غاده برتباك / فيصل

فز فيصل / اول مره اعرف ان اسمي حلو لما نطقتيه امري

غاده بخوف / الليله ما بيك تقربني

فيصل رفع حواجبه مستنكر كلامها / ليه ان شاء الله متزوجك زينه

غاده مقهوره تحاول تنفذ كلام هند / بس الليله والله من بكره عادي وبسلمك نفسي برضاي ولا تفضل الغصيبه مثل زواجنا

فيصل اقتنع ليه يستعجل الايام وراهم بيملون من بعض

فيصل بجديه / بس الليله بكره اذا مو برضاك غصب عنك

فيصل في نفسه / كيف بقاوم الجمال الي قدامي الي ما صدقت اني امتلكه الله يصبرني

غاده في نفسها / نص الخطه انجحت الباقي على ماماتي








ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-11, 02:06 PM   #37

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثلاثون


دخلت الحمام خذت شور بدلت لبست فستان ناعم ابيض يوصل لركبه ولبست حذيان شريك بيضاء وستشورت شعرها وحطت مكياج بسيط

طلعت لقت فيصل جالس وقدامه الاكل لما حس بوجودها التفت شافها انبهر من جمالها الفاتن
جلست مقابل له وبدت تاكل وهي تدعي ربها ان الليلة تمضي على خير

غاده برتباك / فيصل

فز فيصل / اول مره اعرف ان اسمي حلو لما نطقتيه امري

غاده بخوف / الليله ما بيك تقربني

فيصل رفع حواجبه مستنكر كلامها / ليه ان شاء الله متزوجك زينه

غاده مقهوره تحاول تنفذ كلام هند / بس الليله والله من بكره عادي وبسلمك نفسي برضاي ولا تفضل الغصيبه مثل زواجنا

فيصل اقتنع ليه يستعجل الايام وراهم بيملون من بعض

فيصل بجديه / بس الليله بكره اذا مو برضاك غصب عنك

فيصل في نفسه / كيف بقاوم الجمال الي قدامي الي ما صدقت اني امتلكه الله يصبرني

غاده في نفسها / نص الخطه انجحت الباقي على ماماتي


دق جوال غاده رفعته و ردت قدام فيصل

غاده بتمثيل / مها وصلتي الهديه للفندق ليش مارسلتيها على بيتنا

غاده بحياء / منحرجه من زوجي

غاده بستسلام / لتزعلين بستلمها منك وانا اقدر على زعلك

فيصل مستمع للمكالمه سكرت غاده التلفون

غاده وهي منزله عيونها بالارض باحياء وارتباك / فيصل ولي يعافيك صديقتي جايبه لي هدايا اخوها تحت ينتظر عند الرسبشن

فيصل بانزعاج / هذا وقت احد يهدي ليه ما رسلتها لبيتكم

غاده بترجي / قلت لها وحلفت لتزعل علي اذا ما ستلمتها

فيصل / امري لله برسل عامل يجيبها

غاده بخوف / تقول شاريه طقم كبير الماس حلفت البسه بصباحيتي

فيصل بانزعاج / نازل

طلع فيصل من الغرفه دخلت الحمام شغلت الدش وطلعت سكرت الحمام بالمفتاح وسحبته من الباب وحطته بدرج التسريحه

مسكت ثوب فيصل الابيض الي معلق بالدولاب طلعت قلم خطاط من شنطتها وكتبت عليه بعد ما خلصت كتابه رجعته لدولاب

لبست عباتها ونقابها وطلعت برا الجناح انخشت بزاويه علشان اذا شافت فيصل يدخل تنزل رفعت الجوال عطت هند رنه




عند فيصل


شاف رجال عند الرسبشن محمل بكياس كثيره منها الكبير والصغير

الرجال / انت زوج غاده الفهد

فيصل بانزعاج / ايه

الرجال انا اخو صديقتها وهذي الاغراض امانه عندي لازم توقع على استلامها

فيصل بطفش / عطني قلم اوقع لك

الرجال / ماعندي قلم خلنا نسال الرسبشن
فيصل راح لرسبشن اخذ قلم ووقع

اخذ الهدايا وطلع فوق ودخل الجناح وسكرالباب وراه


عند غاده

لما شافته داخل نزلت من الدور الي كانت فيه طلعت من الفندق لقت هند وخالد واقفين بالسياره عند باب الفندق

هند بحب / ههههه وش رايك بالاكشن

غاده بفرح / يجنن ما ماتي يله بروح للمطار مشتاقه لدب فهودي

هند / الحين بنوصل للمطار وبنسافر مع بعض نوصلك عند فهد ونرجع

وصلو للمطار وبسرعه ركبو الطياره وقبل لا تقلع الطياره اتصلت هند على خالها
وبدقائق وطيارتهم تحلق بالجو لانهم مسافرين بطيارتهم الخاصه






بيت عبدالرحمن
الساعه 5 الفجر



عبد الرحمن في مكتبه جالس على نار يترقب اتصال من هند تطمنه وتفرحه ان الخطه انجحت وينتقم من فيصل الي قهره في الزواج بغروره ونظرت التحدي بعيونه الي عمر ما حد تجرء ورماه فيها

اتصل جواله وهو في تفكيره لقى المتصله هند

عبدالرحمن بتلهف / بشري

هند بفرح / هههههههههههه الي نبيه صار بنات الفهد الي يقرب منا ندوسه

عبدالرحمن بحب / جعلني فدوه لبنات الفهد

هند بحب / الله لا يحرمنا منك خالي انا اكلمك بطياره الحين بتقلع ما حبيتك تنتظر على نار لين اوصل لبريطاني قلت اكلمك الحين

عبدالرحمن براحه / طمنتيني الله يطمن قلبك انتبهي على نفسك ولا طولين هناك

هند / ان شاء الله بوصلها وبرجع يله فمان الله

عبدالرحمن / فمان الله





عند فيصل

دخل غرفة النوم مالقاها ودخل الصاله مالقاها سمع صوت الماء في الحمام عرف انها تتسبح

انسدح على سريره ينتظرها استغرب انها طولت قام وطق عليها الباب

فيصل / غاده افتحي الباب ما صار كل هذا شور

ما سمع رد عرف انها مستحيه رجع لسريره وجلس ينتظرها مل من الانتظار قام يطق الباب

فيصل بطفش / ما صارت كل ليلتك بتقضينها بالحمام على الاقل ردي علي طمنيني
ماسمع رد
فيصل في نفسه / الخبله لا يكون تتهرب مني وخايفه اني اقرب لها وجالسه بالحمام مصيرها تمل وتطلع انسدح على سريره ينتظرها تطلع يكحل عيونه بشوفتها

لها اكثر من ثلاث ساعات ماطلعت فقد صبره خلاص

فيصل بعصبية / غاده والله ان ما طلعتي الحين لا كسر الباب

ماسمع رد خاف ان صاير لها شي ومغمي عليها


على طول ركض لتلفون دق على الرسبشن وطلب مفتاح ماستر بيفتح الحمام بعد ربع ساعه جاء المسئول ومعه المفاتيج خذا فيصل المفاتيح وركض لباب الحمام

فيصل بقلق / غاده بفتح الباب
ماسمع رد

دخل المفتاح في فتحت الباب وهو خايف ومع كل فتح قفل قلبه تزود دقاته خاف انها منتحره لانه تزوجها غصب عنها

فتح الباب وكانت الصدمه القاضيه لفيصل شاف الماء شغال وغاده ماهي فيه طلع ركض لدولاب شافه خالي من ثيابها والعبايه مختفيه

جن جنونه وصار يكسر كل شي قدامه

فيصل بصراخ / سويتيها يا غاده نسيتي انك زوجتي والله لسحبك بشعرك ولخليك خدامه عندي

انا خليتيني حمارعندك طول ليلي وانا اتكلم مع نفسي على طول تذكر جاسم واتصل عليه





عند جاسم الساعه
5 الفجر


كان جاسم منسدح على الكنبه يطالع بهنديانه ويندب حظه سمع صوت جواله شاف المتصل فيصل خاف وعلى طول رد

جاسم بخوف / خير فيصل

فيصل / بسرعه تعال لي الفندق

سكر الخط بوجه اخوه من غير لجاسم يكمل كلامه

جاسم بخوف / اللهم اجعله خير

على طول لبس وطلع وركب سيارته وهو حاط يده على قلبه خايف على فيصل وصل للفندق وعلى طول طار لجناح اخوه طق عليه الباب فتح له وهو منهار

جاسم بخوف / وش فيك لا يكون ذبحت غاده

فيصل بقهر / هههههههههه ادخل هي الي ذبحتني

دخل جاسم خايف من الي بيشوفه قدامه خاف مبدلين غاده

فيصل بقهر/ لا تخاف العروس طارت بعد ما كانت بين يديني بنت عمك لعبت علي وستغفلتني

جاسم بصراخ / كييييييييييف وانها كانت معك

فيصل بحزن / قال لجاسم كل الي صار

جاسم يضحك بوجع/ ههههههههههههههههه هند ما رضت الغصيبه على نفسها ودمرتني تبيها تسكت وهي تشوف بنتها تنغصب

جاسم بنفسه / ااااااااااااااااااااااااا ه ياوجعي ياخوي ياوجعي

فيصل بصراخ / هي زوجتي بعقد شرعي الي فيه خير يجبرني اطلقها لو تحب السماء ما طلقتها والله لخليها تندم على الي سوته فيني الليله

جاسم / البس ثوبك خلنا نطلع عن جو الحزن

فيصل ثوبه الي لابسه متعفس من نومة السرير فتح الدولاب طلع ثوبه بيلبسه لقى مكتوب بخط كبير بقق فيصل عيونه بالكتابه وجلس يقراها

طليقي العزيز هههههههههههه وش رايك بالاكشن والمفاجئة راسمه وجه منصدم اكيد وجهك مثل الرسمه بصراحه انت غبي لكن هذا جزاء الي يحط راسه براسنا خليناك تفرح انك معرس ولا تنكسر كلمة خالي وحبيت امثل دور العروسه ونجحت بجداره

هههههههه ما تحس بالقهر اني كنت بين ايدينك ولا لمستني تستاهل ماجاك لانك ما خذت درس من اخوك قبلك والي ينتظرك مني اكثر غاده ما صار لها وجوده لا تتعب نفسك ودور علي

ترى الاكياس هديا لك على غبائك صباحيه مباركه ياعريس بدون عروس هههههههههههه
اكيد طول ليلك تسولف مع الحمام ههههه

باي طليقي العزيز

فيصل لما قرا المكتوب استفزته وقهرته اكثر واكثر

فيصل بصراخ هستيري وانهيار كامل / جاااااااسم

على طول ركض له جاسم وشاف ثوبه بين ايدينه انفجع من شكل الثوب سحبه منه وقراه وهو يشوف فيصل منهار رجعت له لذكرى الاليمه كلها قهر والم ووجع

جاسم قرب من اخوه وضمه لصدره

جاسم بخوف / ارحم حالك ياخوي

فيصل بصراخ / ابيهااااااااااا ياجاسم ابيهااااااااا

ركض للاكياس وصار يفتحها بشكل هستيري فتح علبه مخمليه فيها ساعة رجاليه من رولكس مرصعه بالالماس لقى بطاقه مكتوب بخط غاده

الساعه صباحيتك ياعريس معروف ان المعرس يعطي الصباحيه لكن انا غير اتمنى انك تلبسها علشان كل ما شفتها تتذكر هذي الليله السعيده هههههه

وفتح صندوق لقى فيه مجموعه من العطور الرجاليه الفخمه لقى بطاقه مكتوب فيها

اتمنى انك تستعمل العطور علشان مع كل رشة عطر تتذكر هذي الليله السعيده ههههه والي صار لك من ايدك ( الي من ايده ربي يزيده )

مع تحيات طليقتك


خلاص فيصل انهار انهيار كلي قدام عيون اخوه وطاح مغمي عليه خاف جاسم وركض له حاول يصحيه مافي امل حاط يده على قلب اخوه ارتاح وهو يحس بدقات قلبه

على طول كلم الرسبشن وطلب موظفين يجون يساعدونه بشيل اخوه ساعدو جاسم ونزلو فيصل وهو كانه ميت ركبوه سياره جاسم

ساق بسرعه جنونيه وصلو لمستشفى نواف

كلم جاسم نواف



عند نواف

كان بالبيت في حضن الجوهره سمع صوت جواله وشاف المتصل جاسم

قام من جنب الجوهره خايف صاير شي

نواف بصوت كله نوم / الو خير جاسم

جاسم بخوف / الحق علي انا بمستشفاك

نواف / وش صاير

جاسم / لا جيت تعرف


على طول نواف اخذ شور ولبس وطلع ركب سيارته متجه للمستشفى اول مادخل شاف جاسم جالس على كرسي الانتظار وحالته صعبه


نواف بخوف / وش صاير

جاسم بابتسامه كلها الم / الي صار لي صار له ما تحمل اغمى عليه وصار فيه انهيار عصبي

نواف بعصبيه / وبعدين مع الحقيره هذي

جاسم بصراخ / نوااااااااااااف ما سمح لك تهينها قدامي

نواف بقهر / لا يكون للحين تحبها

جاسم بقهر / ااااااااااااه واكثر من قبل كل ما حاولت اكرها القى نفسي احبها اكثر شوف شكلي شوقي لها السبب سافرت بنساها لقيتها مسافره معي بتفكيري العشق اكبر بلوى

هز نواف راسه بحزن على حالهم وحبهم دمرهم ترك جاسم ودخل على فيصل الي حالته تكسر الخاطر
يتكلم وهو تحت تاثير المهدئ

فيصل / غاده لا تتركيني غاده ابيك احبك احبك وصار يكرر الكلمه

اعتصر قلب نواف وجع على فيصل وعارف ان حالته بتصير مثل حال جاسم الي يمشي ميت بدون روح




عند جاسم

طلع جاسم من المستشفى تعبان يبي يرجع البيت يرتاح ماله خلق يشوف مصيبته خيبة امله قدامه لكن هو بحاله وهي بحالها

وصل البيت دخل غرقته سمع هنديانا تكلم بالجوال

سمع كلمتها / وهي تقول خلاص هند اكلمك بعدين

جاسم بكره / من تكلمين

هنديانا بكل ثقه / هند الفهد

كل جسمه ارتجف من ذكر اسمها مشتاق لها ومرضه شوقه

جاسم بالم / وش ناويه عليه بعد

هنديانا / تبيني اتطلق منك

جاسم بقرف / شلون تطلقين مني وانا ماعندي المبلغ

هنديانا / انت عاجبني واحبك ارتاح مابي اتطلق

جاسم في نفسه / خذاك عزرائيل قولي امين ويفكني منك ليه يا هند مخليتها عندي فيها اتذكر قهري وحرماني منك صاير كاني مع سجان شوفتها تقرفني اااااااااااه يا هند حكمك علي قاسي والله الاعدام اخف منه راح عند البكونه الي تطل على الحديقه جلس على كرسي في البلكونه وعيونه برا بالحديقه تذكر لما كان بقصر هند يجلس بالساعات يسرق النظر عايش معها على نظرات مسروقه ياليتها ترجع ذيك الايام والله تكفيه ادمن شوفتها ولا لقى لادمانه علاج جاسم يغني بحزن وصار دموعه تنزل شلال على خده

عذبتيني بفراقك...

وجرحت قلبي ببعادك...

كل الجفاء منك...

وكل ها لعناد عنادك...

قلبي مليان بشوقك...

كيف تبيه ينسى حبك...

ضحيت وغايتي رضاتك...

وتضحياتي مسجله بملفاتك...

زليت وانا اعترفلك...

لكن حبك بقلبي ...

نسيانه ضياع حياتي...

فكر فيني شوي...

ان ودك تحرقني بنار بعدك...

فأنا محروق بغيابك...


دخل غرفته لقى هنديان لابسه قميص نوم احمر طالع فيها باستحقار وقهر ان هذي زوجته تمنى غيرها مكانها

هنديانا / مراح اسمح لك تبعدني عنك اكثر من كذا انت زوجي حلالي

جاسم بعصبية وقهر/ حلك بطنك انتي ما تفهمين انتي تقرفيني تعرفين اش معنى تقرفيني مستحيل جسمي يلامس جسمك قربت منه اكثر وضمته بقوه وباسته على فمه

خلاص جاسم قربها منه لهدرجه يقرفه دفها باقوى ما عنده ودخل الحمام يستفرغ رجع كل الي بجوفه

جاسم بالحمام قطع فمه بالغسيل يبي يمسح بوسة هنديانا لانها استباحت شي ملك غيرها

طلع من الحمام ولبس كره الجناح وكره البيت بكبره لان هنديانا فيه قرر انه يسكن في شقه مفروشه لين الله يحلها من عنده ويتخلص من مصيبته

ركب سيارته بيمر اخوه فيصل هنديانا طيرت النوم من عينه وصل للمستشفى وصل لغرفة اخوه استقبله نواف

نواف / جاسم ما يمديك ترتاح

جاسم بوجع / وين تجيني الرحه والمصيبه بالبيت

نواف / خير وش صاير بعد

جاسم بحزن \ هههههههه تحاول تغتصبني وجيتك منحاش

نواف /ههههههه الله يعينك شكله ما صدقت تشوف رجال

جاسم بوجع \ شر البليه ما يضحك قررت انحاش عنها واسكن شقه مفروشه

نواف بحزن / هونها وتهون ياخوي ربي بيفرجها

جاسم / الله كريم شخبار فيصل

نواف بتنهيده / طول الوقت يهذي باسمها ويترجاها ما تتركه

جاسم بالم / محكوم علينا بالحرمان والوجع بدخل اشوفه

دخل جاسم على فيصل الي نايم ما يدري عن الي حوله اخذ كرسي وجلس جنب سرير اخوه
تقطع قلبه على اخوه وهو يسمع هذيانه باسمها

جاسم بوجع وقهر / حالي ما هو احسن من حالك يا خوي مدري تواسيني ولا اواسيك يا ليتنا ما عرفناهن ولا شفناهن كان ما عشقناهن وتدمرت حياتنا

ياما شفتها تبكي بوجع وحرقه والم كله من عمك الي ما يجي من وراه الا المصايب احنا ضحية ظلم عمك لبناته

فتح فيصل عيونه قرب منه جاسم ومسك يده

جاسم بحب / الحمدلله على سلامتك

فيصل بعد استعاب / الله يسلمك ليش انا هنا

جاسم / جاك انهيار عصبي

فيصل تذكر كل الي صار له / الي صار حقيقه ما هو حلم

جاسم هز جاسم راسه بايه

نزلت دموع فيصل الي اول مره يشوفها جاسم من بعد وفاة ابوه

جاسم يمسح دموعه / لا تبكي ياخوي خلك قوي

فيصل بانهيار / قوتي اخذتها غاده وراحت احبها يا خوي مشتاق لحضنها قولها ترجع وربي لعيشها ملكه وانسى الي سوته ما فيني على نار البعد

جاسم في نفسه / كانك توصف حالتي وانت كنت معها للفجر

وش اقول انا الي من زمان ذبحني شوقي صرت اشوفها بمنامي وصحياني

جاسم / انت قو نفسك وطلع من المستشفى هي زوجتك غصب عن الجميع طلاقها بيدك محدن بجابرك

فيصل بحزن / اموت ولا اطلقها وش فايده الجسد بدون روحه

جاسم في نفسه / هذا حالي يا خوي جسد بدون روح





في بريطانيا

هند وخالد وغاده طقو الباب فتح لهم فهد الباب وهو مشتاق لهم سلمو عليه باستثناء هند اخذته في حضنها

هند بحب / بعد هلي والله مشتاقه لك

فهد / و انا والله ذبحتي الشوق بشريني عنك

هند بحنان / الحمد لله فهد شكلك نحفان شكلك ما تاكل كم مره اوصيك على صحتك

فهد باس راس هند / يا لغاليه كل مره تجين وتشوفيني تقولين نفس الكلام

خالد / غاده ما تلاحظين مو معبرينا كانا مو موجدين

غاده / ههههههههههه تعرف ماماتي اذا شافت الدب تنسى الي حولها

فهد / ههههههههه شخبار العروسه الهاربه

الكل / هههههههههههههه

غاده بحماس / فاتك فهودي الاكشن الي صار ولا فلم اكشن ماماتي حققت امنيتي ياما تمنيت اكون بطله والبارح صرت انا البطله هههههههههههه حسافه ما حطينا كمرى تصور لنا فصول النذل بعد ما كتشف الموقف
وابرد قلبي فيه

خالد التفت لهند / لمتى بتهرب غاده عن فيصل احنا متعودين على المواجهه

هند بقوة / فيه مفاجئه لفيصل اخلص منها ترجع غدويه لحضني

فهد / انا ضد الي سويتوه انتم تاخذون الامور بالقوه شوي تنقلبون مجرمين

هند بجديه / فهودي حبيبي عمرنا ماكنا مجرمين لكن مستحيل نرضى بالمهانه والي سواه فيصل واخوه يستاهلون عليه الي جاهم يمكن لو جونا بطريقه احسن مراح يكون هذا ردنا عليهم

هم بيكملون الي ما قدر عليه راشد انا متاكده انها خطه بينهم بياخذوني يوم انصدمو حولو على غاده بطريقه خسيسه فيها لوي ذراع لخالي ما عاش ولا كان الي يلوي ذراع خالي وراسي حي

اقتنع فهد بالكلام الي قالته هند لانه ما خطبو مثل الرياجيل الي سوه مثل السرقه

فهد / ياليت تقولين لنا وش ناويه عليه

هند بتكتم / قريب بتعرف كله اليوم او بكره والمفاجئة بتكمل على فيصل وتعلمه كيف يحط راسه براس الرياجيل

خالد / هند متى بنرجع

هند / الليله تعبانه من زمان ما خذت اجازه ببقى هنا اسبوع ترفيه بعد الضغوطات الي صارت

خالد / انا لازم ارجع لشركه لان ما يصلح نتغيب كلنا عنها

هند / ارتاح الليله وارجع بكره

خالد / اوامرك يالغاليه

غاده / فهود يالبخيل مالك نيه تضيفنا

فهد بحب / عازمكم بافخم المطاعم لعروستنا الهاربة

غاده / فهود وجع كل دقيقه عروستنا ووووع من الكلمه انا غدويه

فهد / هههههههه من لسانك








في بيت نواف

جالس نواف بالصاله وهموم الدنبا على راسه ذبحه التفكير بحال اصحابه الجوهره ملاحظه ان نواف متضايق ومهموم لكن تستحي انها تساله

الجوهره / نواف

ما نتبه لها انه تناديه وللحين غارق بافكاره قربت منه اكثر وهي اخايفه ان صاير شي كبير قالب حاله

بجراءه منها ما توقعتها ضمت يده بايدينها الصغيره صحى نواف من افكاره لما مسكته الجوهره

الجوهره / نواف من الفجر وانت منقلب حالك فيه شي يوجعك ولا مضايقك وربي خايفه

نواف يطالعها بحب / اخوانك متعبيني

خافت الجوهره ان صار لهم شي

الجوهره بخوف / قول وش صاير لهم حال جاسم مو عاجبني وعارفه السبب وفيصل مبسوط مع غاده الي اعرف انه يعشقها

نواف / الي صار لجاسم من هند صار لفيصل من غاده

الجوهره مصدومه / وش تقول انا اعرف غاده مستحيل تضر احد ما تتخيل الطيبه الي بداخله

نواف / تربية هند يمكن مخدوعه فيها

الجوهره بجديه / نواف صحيح جاسم اخوي والمفروض اوقف في صفه لكن الي سواه شي كبير هند مجروحه من ابوها وتتوقع اخواني يشبوهنه وبلي سواه اثبت لها انه نسخه من ابوها

اعجب نواف بتحليل الجوهره وان كلامه صحيح مليون في الميه

الجوهره / وفيصل ليش سوت غاده معه كذا

نواف / قال لها كل الي صار

الجوهره عصبت وانقهرت / يستاهل الي سوته فيه اصعب ما على البنت انها تنخطب بطريقه الي سواها فيصل نواف انت مستحيل ترضى ان اختك تنخطب بلوي ذراع وتنجبر انك توافق غصب عنك وانت منكسر

الي سوته غاده كبرها بعيني اكثر واكثر لانها اخذت حق خالها الي رباها من اخوي الي للاسف تصرف بغباء منه

نواف فتحت الجوهره عيونه على شغلات ما كان يشوفها كان متحامل كثير على هند واختها وبعد كلام الجوهره زاد اعجابه في هند

صعب على الرجال ينغصب على تزويج بنته من رجال بطريقة فيصل لو انه هو كان انقهر لكن مستحيل يسوي الي سوته

اعجب بذكاء هند شلون ما كسرت كلمة خالها عند الرياجيل وبالمقابل فكت اختها من الزواج




عند جاسم
بعد المغرب



طلع جاسم من عند فيصل بيرتاح ذبحه التعب والارهق قرر يروح لشقته المفروشه الي استاجرها مؤقت لين يدبر نفسه


لقى نفسه واقف قدام قصر هند تذكر الليله المشئومه الي استنزفت كل قوته شاف القصر مظلم كانه مهجور

جاسم في نفسه / جننتيني يا هند مدريت الا وانا واقف قدام قصرك رفع عيونه لغرفتها شافها مظلمه تاكد ان القصر خالي حرك سيارته وقف قدام شركتها نزل من سيارته لقى الحارس والشركه مسكره

جاسم / وين صاحبة الشركه

الحارس / مسافره برا السعوديه يمكن تغيب سبوع

تركه جاسم وركب سيارته

جاسم في نفسه / سافرتي وين رحتي اكيد مبسوطه من الانجازات الي سويتيها ورايحه تستجمين وغيرك متعذب ومدمر
خافي الله فيني يا هند ردي علي قلبي قولي لي كيف انساك مثل ماحبيتك قدرت على حبك لكن ماقدرت اكرهك على كل الي سويتيه فيني مازلت مجنونك اااااااه من قهر الرجال وقلة الحيله



مر الاسبوع على ابطالنا لا جديد



جاسم مازال حب هند يكبر اكثر واكثر والشوق ذابحه ساكن بشقته الجديده

فيصل طلع من المستشفى حالته كل يوم اسوء من اليوم الي قبله صار يحب العزله علشان يفكر في الي خذت قلبه وسافرت

راح لشركة هند بيغصبها ترد غاده لكن السكرتيره قالت مسافره كندا وتاكد انا غاده بكندا
السكرتيره كذبت لان هند قالت اذا سالك احد عني قولي مسافره كندا وهند قصدها ان فيصل وجاسم ما يعرفون انها ببريطانيا بيتاكدون انا غاده عند فهد ويسافرون لها وتتورط قبل لا تنفذ الي براسها


قرر فيصل انه يجيها لرجعت من السفر ويغصبها ترد له غاده


ام جاسم حزينه على جاسم وعارفه ان قرارها انه ينام مع هنديانا هو الي طفشه من البيت لكن كانت مقهور من الي سواه جاسم ماتبيه يصير نسخه من راشد

مادرت عن فيصل تحسبه مع غاده في تركيا جوهره ماقالت لامها خايفه عليها

نواف والجوهره كل يوم يحبون بعض اكثر واكثر نواف اكتشف بالجوهره صفات اعجبته وكان يتمناه بزوجته

عبدالرحمن ونوره لا جديد بحياتهم حاسين البيت ما فيه روح بسبب غياب هند وغاده كل يوم يكلمونهن يطمنون عليهم


خالد رجع لسعوديه من ثاني يوم وداوم بشركه وكان عليه ضغط بالشغل حتى انشغل عن غاده خطيبته لا زارها ولا كلمها

هند وغاده مبسوطات عند فهد ماخلن مكان بلندن الا شافوه هند فرحانه ان المصيبه الي بتزفها لفيصل جاهزه تستنى رجوعها لسعوديه

غاده بتجلس كم يوم بعد ما تسافر هند لازم تتاكد ان الامور تمام

فهد مبسوط مع خواته ويتمناهن يطولن لكن هند تعذرت بالشغل



زياد جته مكالمه انه ياخر انتقامه من هند لانهم تحت المجهر اذا هدت الاوضاع بيعطونه اشاره ولازم عليه التنفيذ


زياد فرحان انهم اجلو انتقامهم فيه شي بداخله كاره انها تموت من ذيك الليله الي بالقصر وهو تفكيره منحصر عليها يشوفها اسطوره ما يستاهلها الا زياد بس كيف شلون ما يدري للحين على سهراته مع البنات والخمر



يوم رجوع هند لسعوديه

وصلت هند السعوديه الساعه ثلاث الفجر كان باستقبالها خالد ركبو السياره اول ماوصلت دخلت البيت الكل نايم لانها ما قالت لهم عن وصولها ما تبيهم ينتظرونها دخلت غرفتها اخذت دش ونامت وخالد طلع غرفته ونام


الساعه 6 الصباح

صحت من نومها دخلت الحمام خذت شور ولبست وطلعت لغرفتها مرت على الصاله لقت خالها ونوره جالسين يسولون

هند / السلام عليكم

عبد الرحمن فزو لما سمعو صوتها

ركضت هند لهم وضمنتهم

عبدالرحمن / هنوده ليش ماقلتي انك بتجين

هند \ خالي موعد رجعتي ثلاث الفجر اعرفكم بتسهرون تنتظرون وهذ الي مابيه

نوره تسحبها لحضنها \ البيت مظلم من غيرك انتي وغاده والله فقدناكم

عبدالرحمن / شلونها العروسه الهاربه

هند \ ههههههههههههه حتى انت تقول عنها كذا فهد جننها هناك وشوي تذبحه على الكلمه

نوره بحب / شلونه اخوك

هند بحب / تطمني يالغاليه بخير وفهد ماينخاف عليه

نوره / الله يطمن قلبك ويريح بالك

هند / امين

عبدالرحمن / بداومين بالشركه

هند / ايه خالي

عبدالرحمن / تعب عليك ما رتحتي

هند / اسبوع مرتاحه من الشغل

قامت هند من عندهم لبست عبايتها وطلعت لشركه




في شقة جاسم

فيصل وجاسم جالسين يفطرون يسولفون

فيصل بقهر / بنت عمك اليوم بتجي بروح لها المكتب ما ترك حقي لازم ترجع لي زوجتي او تقولي وينها اروح اجيبها

جاسم بالم / الله يقويك

فيصل / انا طالع الحين لها

جاسم خاف على اخوه منها قرر انه يلحقه وهو ما يدري عنه يبي يشوفها مشتاق لشوفتها شكله ادمن على مراقبتها وعينها ادمنت عليها

طلع فيصل / ركب سيارته

كان وراه جاسم بسيارته فيصل ماشافه لان تفكيره مشغوله بالي بيقوله لهند


وصل لشركه ودخل غرفة السكرتيره وطلب منها انها تقول لهند ان فيصل يبي يقابلها

كان جاسم واقف عند مدخل باب غرفة السكرتيره




عند هند

هند جالسه بمكتبها الا السكرتيره تكلمها

السكرتيره / فيه واحد اسمه فيصل يبي يقابلك ضروري

هند / خليه ينتظر 5 دقائق على مالبس عباتي

السكرتيره / حاضر


هند تضحك وتقول في نفسها / ههههههه ريحتني يا فيصل وجيت تستقبل صدمتك بنفسك طلعت من المكتب ظرف

دقائق الا فيصل داخل وهو معصب على الاخر

فيصل بعصبيه / هند وينها زوجتي رديها

هند بتستفزه / ههههههههه مالك زوجه عندنا يمكن غلطان بالعنوان

فيصل بصراخ / هند ردي زوجتي لا تنسين انها بذمتي ومستحيل اطلقها لو تحبون السماء

هند بهدوء يذبح / يا شاطر قول كلام متاكد منه غاده ما هي بذمتك ثانيا ما يحتاج انا نحب السماء علشان اطلقها

هند مدت عليه ظرف خذ فيصل الظرف

هند بستحقار / يا شاطر مره ثانيه اذا جيت تلعب العب مع بزران الي يطالع فوق تنكسر رقبته وابعدو عنا انا وختي متبرين منكم مالنا عيال عم

الي بظرف ورقت طلاقك من اختي

فيصل بصراخ / انا ما طلقتها لا تزورون

هند بستحقار / انت بزر ما طلق هي الي طلقتك

فيصل بكره / من متى الحرمه اطلق

هند بجبروت/ غاده اخلعتك تعرف اش معنى الخلع يعني انت غير مرغوب فيك وانخلعت من حياتها

فيصل انجن من الكلام الي قالته هند قرب من هند بيضربها الا على دخلت جاسم اول ما شافته هند كانت واقفه عرضته ظهرها

هند بقسوة / خذ اخوك انا رايقه ومبسوطه على الاخر ما بيه يعكر مزاج

وبصرخه قويه فز منها جاسم / انسووووووو ان لكم بنات عم انا متبريه من الدم الي يجمعنا فيكم من زمان

كلامها سكاكاين تقطع قلب جاسم وزاد الوجع اوجاع لما عرضته ظهرها وهو متلهف وعطشان لشوفتها


جاسم حاول يصير قوي ومن داخله ينزف/ تطمني يا هند الدم الي بينا قطعتيه من اليوم ورايح مراح تشوفينا


واخذ اخوه المنهار المدمر الي دمرته هند بكلامها وستحقارها له وطعنته بورقة طلاقه يحس بالمهانه والمذله والقهر والغبن

طلع من الشركه وهو منكسر ومدمر على الاخر وجاسم لا يقل عنه شاف حبيبته الي تستلذ بتجريحه وطعنه


وصلو الشقه وكل واحد محمل بهمومه ماله خلق لثاني يبون يختلون بنفسهم بيطلق الحريه لدموعهم بالنزول يمكن تطفي النيران الي بداخلهم


في الشركه

طلعت هند من مكتبها دخلت مكتب اخوها

هند بفرح / خالد تو طلع من عندي فيصل سلمته ورقة الخلع

خالد / كان ناديتيني اتشفى فيه

هند / هههههههههه لا تخاف اخذت حقنا كلنا منه وجايب اخوه معه طلع من عندي منهار على الاخر مستحيل يقرب منا لان ماله أي حق عندنا قال جاسم خلاص مراح نشوفهم اخيرا افتكينا منهم

خالد / اروح لغاده اجيبها

هند / ايه

رجعت هند لمكتبه تكمل الشغل الي عندها





عند بيت ام جاسم
الصباح



جالسه ام جاسم تفطر لحالها مالها خلق لاحد هنديانا ما تنزل لان ام جاسم ما تعطيها وجه ان شافتها اطلعت من المكان وخلته لها

دق جرس البيت استغربت من يجيهم في الصباح نزلت هنديانا من الدرج بشناطها

ام جاسم اسفهتها ما كانها تشوفها وهي تقول بنفسها قلعتها جعلها ما ترجع

هنديانا التفتت لام جاسم / انا بروح اباشر شغلي عند هند وبيكون نومي عندها هناك

ماردت عليها ام جاسم خلتها تطلع وهي فرحانه انها تقلعت الي حرمتها من ولدها وخلاها تقسى عليه

طلعت هنديانا من بيت ام جاسم ووصل لبيت عبدالرحمن




عند جاسم وفيصل


جاسم طلب من الطباخ الي جابه يسوي لهم غدا فيصل من طلع من المستشفى ماطب الا كل بطنه واذا استمر كذا بيموت دخل عليه غرفته لقاه منسدح على سريره

فيصل وهو يبتسم بحزن / جاسم كانت عروسي بين يديني عمري ما شفت اجمل منها اسحرتني ياخوي خذت قلبي وخلعتني نزل فيصل راسه ياقوها الكلمه يا جاسم

جاسم بحزن موجع / انت مخلوع وانا مجلود بدون رحمه

فيصل بحسره / كنا مرتاحين وناسين الزواج وقلوبنا مرتاحه قولي جاسم متى اخر مره ضحكنا نسينا الضحك وانقلب حزن والم وهم شوف شكلك صاير هيكل عضمي لو انفخك طحت

وانا يا جاسم صار طعم الاكل بحلقي مر بصير مثل حالك يا خوي كله من عمك لو اشوفه ذبحته الي فينا بسببه هو وبناته

جاسم / منت براجع للبيت

فيصل / وين ارجع من بيفكني من امك لو درت

جاسم / المغرب بنرجع سواء امك حرام تركناها لحالها بالبيت انا الله يصبرني على ما بلاني

فيصل / انت قول لها الي صار انا مالي خلق لمواجهتها

جاسم / الغدا جاهز لازم تاكل لا تفرح بنات عمك فينا وتخليهن يتشمتن اكثر فينا

فيصل بصوت كسير / تتوقع رجعت لسعوديه والحين في بيت خالها تتوقع الحين وش جالسه تسوي الجامعه ما بقى عنها شي تتوقع بداوم بالجامعه ولا بتكمل دراستها برا

جاسم زاد عليه فيصل همومه هذا الشي كان خايف منه ويا كثر ما حذر فيصل منه لكن بعد فوات الاوان

فيصل بحزن موجع / شوف الجرح الي بجبهتي يذكرني فيها والحرق الي في فخذي يذكرني فيها

رفع حواجبه جاسم مستغرب كيف حرقته فهم عليه فيصل وكمل

كمل / حرقتني بليلة زواج نواف بعد خطبتي لها رحت ابي اتاكد من صالة الطعام شفتها يا جاسم بعد ما ذبحني الشوق شوفتها سحرتني احب انرفزها دخلت بعد متاكدت مافيه شي تقدر تضربني فيه

ابتسم فيصل وهو يتذكر الموقف بنت عمك ما يعجزها شي فكت غطاء دلة الشاهي ورشتني بالشاهي الحار حرقني يا جاسم بس وجع حرق خلعها لي اقوووى




عند زياد

قرر يسوي زياره لهند بشركتها يتعذر بشغل علشان يشوفها خذا شنطته الجلد طلع من قصره متوجه لشركه هند

وصل لشركه دخل غرفة السكرتيره سوزان الي عرفته ورحبت فيه وقال بين شركته وشركة هند شغل
طلب زياد من سوزان ما تقول من يكون كلمت السكرتيره هند وقالت واحد يقول عنده شغل وصفقات مع شركتك ورافض يقول اسمه

اسمحت له هند الي من طبعها ماترد احد يوصل لمكتبها وهذا الشي عرفه زياد عنها

كان خالد مسافر يجيب غاده مافيه احد يجلس معها

دخل زياد بهيبته اول ما شافته تنرفزت وعصبت

هند بعصبية / خير وش جايبك للحين حي صحيح قطو يسبع اروح

جلس زياد بالكرسي الي قدام هند طلبت من السكرتيره تترك الباب مفتوح وتنادي وحده من الحارسات

زياد بيستفزها / اشوفك خايفه مني

هند بقوة وثقة / ههههههههه اتوقع جربتني وعرفت اني ماخاف اتوقع عندك الدليل

زياد في نفسه / اش كثر مشتاق لك يا سطورتي وانا محدن جاب راسي وقدر علي غيرك

هند قطعت عليه تفكير وبعصبية / خير وش عندك جاي لشركتي الصفقه الي بينا مرفوضه لو موتي الثمن

انتفض زياد من الكلمه الي قالتها وهو متاكد ان العصابه بتنهيها لكن ما قد حس بالاحساس الي حسه يوم قالتها

زياد بامل / طيعيني يا هند وقعي على الصفقه لما تتضررين محد بينفعك

هند بصوت عالي / سبق وقلت لك ياهلابه الموت الي بينقذ شبابنا

زياد قهرته يحاول يحميها ويبعدها عن الموت وهي ذبحته باصرارها

زياد بعصبيه / انتي شنوا ذا ما همتك حياتك غيرك همته يقصد نفسه

استغربت من عصبيته لكن ما هتمت

هند بعصبية / حطها في بالك ياعيش شريفه يااموت شهيده

كلامها خلاه يستحقر نفسه هذي بنت ووقفت بوجيهم وهو الرجال موقف معهم لكن خلاص ما عاد ينفع التراجع خلاص الاوان فات ياليتك ظهرتي بحياتي من زمان يمكن تغيرت

قام من الكرسي خلاص مايبي يبقى اكثر من كذا لانه قدامها يصير صغير طلع من الشركه وجلس يدور بالسياره وكلامها يضرب براسه




في بيت ام جاسم
المغرب


كانت جالسه لحالها تتقهوى وبالها مشغول بجاسم دخل جاسم الصاله باس راسها وباس ايدينها

جاسم بتوسل / يمه دخيلك ارضي علي والله ندمان على الي سويته

ام جاسم بزعل / انا مابي عيالي نسخه من راشد الطماع الي ما يخاف الله

وش ذنبها هند اليتيمه الي ذاقت من الدنيا مكفاها تجي انت وتكمل عليها

انا مربيتكم كذا المفرض تعتبرها اختك وتحميها من جور الزمان ما تجور عليها مع الزمن

عرفت ليش زعلانه يا جاسم حتى اخوك فيصل مشى ممشاك وسوى سواتك باختها لكن الله قوى هند عليكم وتستاهلون ماجاكم

جاسم حس نفسه صغير وحقير قدامها لان كلامها كله صح لكن الي ما تعرفه ا ن الي اجبره يسوي الي سواه عشقه المجنون

طلع فوق لجناحه دخل ورمى نفسه على السرير لقى ورقه محطوطه على الكمودينه

من هنديانا / جاسم انا بباشر شغلي عند هند بضطر انام عندها عند الفراغ بامر بيتنا حبيبي

جاسم / روحه بلا رده حبك الموت يا خذك ويريحني منك

اخيرا بنام على سرير مرتاح تذكر سلسال هند فتح بوكه يتاكد هو موجود ولا لا خايف يفقده مثل مافقد صاحبته

اخذه وصار يقلبه بين ايديه مره يشمه مره يضمه تذكر قربه منها بليلة زواجه وكان ميت يقطع شفايفها بوس كان بين خطوه ويسويها لكن هذي هند خربت عليه

حط يده على فمه وهو يتذكر بوسة هنديانا وكبده قلبت عليه فرق كبير وحده ميت على بوستها ومحروم والثانيه تبيه تبوسه وبوستها تقلب كبده

تذكر فيصل وقرر يكلمه ويقوله ان امه درت

كلمه وقاله الي صار بينه وبين امه حزن فيصل ان امه زعلانه عليه قرر بكره يجي يبوس رجولها علشان ترضى






في بيت عبدالرحمن

جالسه هند جنب خالتها يسولفون دخل عليهم محمد

محمد / السلام

هند ونوره / وعليكم السلام

محمد / يمه جايب معي مفاجئة قولي قلبك يتحمل ولا اجلها

هند / المفاجئة بس لخالتي

محمد / لنا كلنا بس تاثيرها على امي اكبر ما جاوبتيني يا لغاليه

نوره / قلبي حديد ان شاء لله هات مفاجئتك

التفت وراه محمد / يا مفاجئتي اظهر وبان عليك الامان

دخل من وراء محمد رجال في اواخر الاربعينات

نوره فتحت عيونها مصدومه ما تحركة وصارت تبكي بصمت

هند شافت حال خالتها ركضت لها وضمتها

هند / ليه البكاء هذا خالي بدر المفروض تفرحين ان الله فرج سجنه اول ما طلع لزم اول وحده يشوفها انتي تستقبلينه كذا

نوره صارت تشاهق من البكاء ما قدرت تتكلم

هند التفتت على خالها / خالي تعال لها المفاجئة قويه

كانه ماصدق قالت له هند الكلام على طول ركض لها وضمها ودموعه على خده

بدر / مشتاق لك يا لغاليه اااه من غربة السجن الي حرمتني منكم علشان اخوك يكفيني حزن ابي اشوف ضحكتك

صارت نوره تتحسسه تخاف انه حلم الي قدامها

بدر بابتسامه / الي تشوفينه قدامك حقيقه ماهي حلم

هند ركضت لخالها وضمته بقوه وهو يمسح على شعرها

بدر / شخبارك يا بوك

هند / الحمد لله خالي ابي اطلبك طلب

بدر / عيوني لك مراح انسى وقفتك

هند بزعل / خلاص هونت عن طلبي تعرفني يا خالي اكره ها لكلام وحسك تطعني بكلامك كاني ماني بنتكم الي اسويه تعتبرونه جميل من متى بين الاهل هالسوالف

بدر يبتسم / وش ها لكلام يا هند انتي تعرفين مكانك عندي والكلمه الي قلتها بقولها لولدي لو سوى الي سويتيه وانا ابوك اتركي الحساسيه الزياده وقولي طلبك


هند / خالي خالتي فرحانه بخروجك من السجن وتبي تسوي لك عزيمه ياليت يا خالي ما تردها لانها تنتظر هذا اليوم

بدر يطالع في نوره الي هدت / ماعاش من يرد ام خالد

هند / هذا الطلب لخالتي وانا عندي طلب مابيك تردني

بدر بحب / تم ما عاش من يردك

هند / خالي حجزت لك ولزوجتك ولخالتي نوره تحجون هالسنه وكل شي مجهزته هناك

نوره فرحانه وممتنه لهند كان خاطرها بالحج لكن الكل تعذر باشغاله

بدر / انا مجنون ارفض الحج والتقرب لله الي لولاه كان الحين من الميتين

نوره طالعت بهند وسحبتها من عند بدر وضمتها

نوره / يا بعد قلبي يا هنوده كانك تدري اني متشوقه على الحج

هند / ترى مابقى الا اقل من شهر يدوبكم تتجهزون

بدر / جاهزين وش يبي لنا

هند التفتت لخالتها وهي تضحك

هند / خالتي ما تلاحظين انا نسينا ماضيفنا خالي

نوره / من فرحتي نسيت كل الي حولي

محمد / وانا اشهد لي ساعه ما حد عبرني

هند / وحنا نقدر وركضت وضمته

محمد / تسلمين يا بعد قلب اخوك الا الملسونه متى تجي فاقدينها صار البيت بارد

هند / خالد راح يجيبها ان شاء الله بكره الظهر او العصر

راحت هند للمطبخ وطلبت من الطباخه تسوي عشا معتبر لخالها وجابت معها القهوره والشاهي والحلويات

ودخلت الصاله وعلى طول ركض محمد يصبهم

هند / خالتي خالي وينه من اليوم ماشفته

نوره / عند ابو بسام يقول بينهم شغل

هند التفتت لبدر / خالي شركتك تنتظرك يكفيك اجازه

بدر / ههههههههه يحبك لشغل ياهند


دخل عليهم عبد الرحمن سلم على بدر بحراره وسوالف وبعدها تعشو بدر راح لبيته وبعدها الكل دخل غرفته ونام






عند فيصل

منسدح على سريره وهو يفكر بغاده الي دمرته سمع صوت جواله رفعه شاف رقم المتصل وعلى طول عدل جلسته

فيصل بحماس / بشر اكيد عندك خبر ولا كان ما تصلت علي

/ ايه كل الاخبار الزينه رجعتها الساعه 3 الظهر بطيارة هند الخاصه جايه من بريطانيا

فيصل في نفسه / حتى في هذي كذبتي

فيصل / مشكور اخدمك بالافراح

/ تسلم يله فمان الله

سكر فيصل جواله وقلبه يرقص فرح اخيرا جيتي خفت تهاجرين وتبتعدين عني للابد

حتى لو طلقتيني بتظلين حبيبتي ومعذبتني الي بعمر قلبي مادق الا لها ومستحيل يدق لغيرها
وش سويتي فيني ياغاده كنت الوم جاسم والحين صرت الملام حالتي صارت اردى من حالته
لازم انام بروح بكره للمطار من بدري ياكثر شوقي لها









اليوم الثاني
في بيت عبدالرحمن



صحت هند كا لعاده توضت وصلت وخذت شور ولبست وطلعت في الصاله مالقت احد دخلت اخذت كاس كبتشينو وطلعت لصاله شربته وبعدها طلعت لشركه

وصلت لشركه جلست على مكتبها تخلص اوراق مهمه بين ايدينها على الساعه تسع طلبت من السكرتيره تجيب لها قهوه تركيه لانها تبي تركز بالصفقات الي قدامها وتبي تدرس العروض المطروحه

على الساعه 11 خلصت شغلها وتسندت على الكرسي تريح

فجئة فتح عليها الباب دخل عليها طفل عمره ست سنوات ملامحه جميله وبريئه وبيده باقه كبيره من الورد
هند تموت بالاطفال تنسى نفسها معهم وترجع كانها طفله

قامت من على مكتبها وركضت له وخذت الورد منه وحطتها على مكتبها سحبته معها وجلست على الكنبه الجانبيه وجلسته جنبها وهي ماسكه يده وتكلمه

هند / بابا انت وش اسمك

الطفل / ياسر

هند بحنان / الله حلووانت حبيبي شكلك بعد حلو

الطفل بابتسامه خجوله / ..........

هند / من جابك هنا

الطفل / بابا

هند / وينه ابوك

الطفل / برا

هند استحت من نفسها كيف تخلي ضيفها برا

كلمت السكرتيره طلبت منها تخلي ابو الطفل يدخل بعد 5 دقايق بعد ماتلبس عباتها

دخل عليها سعد وشاف ولده جالس جنب هند ويده بين ايدينها

سعد بابتسامه / هذا ولدي ياسر الي ربي انعم عليه بالعافيه

هند غصب عنها ضمتها رحمته لانه صغير عن المعاناه والمرض وشكله الملائكي البري

هند / الحمدلله على سلامته

سعد / الله يسلمك وهو اصر يزورك ويشكرك اصر علي انه يشتري لك ورد

التفتت هند لياسر ومسكت وجهه با يدينها وتكلمه

هند / تصدق يسوري احلى باقه جتني بحياتي

ابتسم ياسر وفرحان ان هند امدحت باقته

ياسر / ..........

هند بحنان / لازم نضيفك يسوري انت ضيفي قولي وش تبي اطلب لك

ابتسم ياسر وهو مستحي من هند لانه ماتعود عليها

هند / خلاص بطلب لك عصير وكيكه

طول المحادثه وسعد مستمع واعجابه لهند يكبر شلون حنونه وطيبه لكن الي ما يعرفها يقول اقسى من قلبها مافيه

هو تعامله معها من سنين منحصر على الشغل اول مره يتعداه ويصل لبيته وبقلبه يدعي ربي لها انه يرزقها بزوج الي يسعدها ويعوضها عن تضحياتها

طلبت هند عصير وكيك لياسر شرب العصير والكيك

التفتت هند لسعد / ممكن اروح مع يسوري مشوار

سعد / خلاص انا بروح لمكتبي اذا خلصتي مشوارك معه خليه يجيني علشان نرجع للبيت

طلعت هند وبيدها ياسر راحت معه السواق شرت له هدايا ولاخوانه وشرت هديه ثمينه لامه
وعلى الساعه وحده رجعت بعد ما مرت مطعم وتغدو وبعدها رجعو لشركه وياسر فرحان ومبسوط







عند فيصل


من صحى من النوم وهو على اعصابه كل دقيقه وعيونه بالساعه مافطر ولا اكل شي على كاسة عصير برتقال

فيصل / اوف وش في الوقت ياله يمشي متى تجي الساعه ثنتين واشوفها وابرد قلبي حتى لو اعشقك مستحيل اسكت على لاهانه

انتظر لي جت الساعه ثنتين لبس وطلع طيران على المطار خاف يتاخر ولا سوى الي في باله





في المطار


نزلت غاده من الطياره وهي فرحانه انه رجعت لهلها وكانت ماسكه يد اخوها بدلع

وصلت لصالة المطار وهي ماسكه يد خالد

فيصل شاف غاده من بعيد عرفها بخالد اخوها لانها متمسكه فيه وحاول يقرب منهم من غير لايشوفونه

قرب اكثر وصار يسمع اصواتهم وهو مشتاق لكل شي فيها







ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-11, 02:10 PM   #38

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الحادي والثلاثون



قرب اكثر وصار يسمع اصواتهم وهو مشتاق لكل شي فيها

غاده / خلود حبيبي ابي اشتري هديه لماماتي

فيصل خلاص داخ وقلبه زادت دقاته وهو يسمع صوتها الي عذبه

خالد بعصبيه / انا تعبان ما صدقت اوصل ابي ارتاح بتمشوريني اسف خليها بعدين

غاده بستعطاف / خلووووووود

خالد بعصبية / ليه ما شريتي الهديه من هناك

غاده / فهودي كله يقول بكره بكره وجيت وللحين ماجت بكرته

فيصل يبتسم من كلامها نفسه يركض لها ويضمها لصدره المشتاق عسى تخف دقاته

غاده / طيب بحوس بمحلات المطار لعل وعسى القى شي يصلح

خالد بتعب / روحي لحالك احلمي اروح معك

فرح فيصل ان جته الفرصه واسرع من الي كان يتوقعها

تركت غاده خالد وصارت تمشي بالمطار وبعدت كثير عن خالد وفيصل يراقبها من بعيد ينتظر الوقت المناسب

دحلت محل ساعات واعجبها ساعه شرتها لهند باقي بتشتري لنوره وعدنان موصيه بشغلات يمكن تلاقيهم

دخلت محل شنط اعجبتها شنطة شرتها لخالتها نوره وفيصل يراقب تحركاتها من بعيد خايف تكشفه

وصلت لمكان فيه كراسي للانتظار خالي من الناس جلست ترتاح لانها لابسه كعب اتعبها بالمشي

فرح فيصل يوم شافها جالسه لحالها كانت تحوس با لاكياس على طول قرب منها

كانت مشغوله مانتبهت له جلس على رجوله قدامها وحط يده غلى ركبتها فزت من الخوف وهي تشوف

اليدين الرجاليه على ركبتها رفعت راسها وكانت صدمتها ا ن الي قدامها فيصل

حاولت تكون قويه ما تبيه يستغل خوفها

غاده بعصبية / شيل يدك جعلها الكسر

فيصل بسخريه / نسيتي اني زوجك وكنتي بين ايديني قبل ما تغدرين فيني

غاده بستحقار / وانت الصادق خليعي

فيصل شد قبضته على ركبتها بقوه

غاده بالم / أي اوجعتني

فيصل بوجع / موكثر وجعي مبسوطه بالي سويتيه فيني

غاده بعصبية / ارفع ايدك الي تسويه مايجوز

فيصل بحزن / ليش يا غاده ليش سويتي فيني كذا

غاده بعصبيه / لا تتمسكن قدامي انت الي خليتني اسوي كذا خطبتك لي بطريقتك اهانه لي ولخالي ولاهلي

قاطعها فيصل / انا خطبتك بطريقه هذي لاني ابيك ما بيك لغيري وعارف ومتاكد لو جيت بطريقه الي تبينها بانذل وانهان وبترفضيني

غاده بقوه / ليه تبي تتزوجني ولا اجاوبك علشان تادبني وتنتقم فيني لماماتي انت بتقهرها فيني وبتاخذ حق اخوك مني انا

انصدم شلون كانت كاشفته كان هذا بالبدايه لكن قبل كل شي يحبها ويعشقها

صرخت بوجهه / انا ماني لعبة لانتقامك انا عمري بحياتي ما ضريت احد وسال عني الجوهره اختك كنت بحالي لين طلعت بحياتي تبي ادمرني واجلس اصفق لك

فيصل منصدم من صراخها الي اول مره يشوفها بالشكل هذا المنفعل / ..........

غاده بحزن / عمري ما تكبرت على احد كل زميلاتي اقل مني بكثير عمري ما شفت نفسي باموالي الكل يحسبني بالجامعه فقيره مثلهم عمري ما كشخت بالغالي في الجامعه ابيهم مايحسون انهم اقل مني واكسرهم

غاده بوجع لاحظه فيصل / بعد عني يا فيصل اتركني لماماتي الي انحرمت من كل شي علشاني ماماتي طيبه والله طيبه كافيها جروح

كملت بقسوه / فيصل بعد عني ما بيك ما دانيك ماحبك اتمنى شوفت الموت ولا اشوفك تزوج وانا مستعده اتكفل بزواجك والعروس انا الي اختارها لك

قامت غاده من على الكرسي وقفت بتمشي سحبها فيصل ورجعها للكرسي وثبتها بيده وكمل كلامه

فيصل بصراخ / قولي لي الي بين ضلوعك شنو حجر ما تحسين بحبي لك وعيونك ما شافت شوقي ولهفتي لك يوم دخلتنا هههههههه دخلتنا الي حرمتيني من الاستمتاع فيك واحساسي باني معرس


بصراخ تدرين صباحيتي وين قضيتها ههههههههههههههههه بالمستشفى اصابني انهيار عصبي بسبتك
حطي عينك بعيني شوفي عيوني تفضح حبي لك حطي يدك على قلبي تسمعين دقاته

غاده / .........

بحركه جريئه منه كشف نقابها وهو متلهف ومتشوق لشوفت وجهها

صرخت غاده صرخه مفزوعه وفيصل التهم وجهها بنظراته المتعطشه نظرات العاشق الولهان المتيم مسك وجهها بين ايدينه صار يتحسس وجها بيده لمسته لوجهها اشعلت نيرانه وهي تحاول تتخلص منه لكنه اقوى منها


غاده بصراخ \ يا نذل لو فيك ذرة شهامه ما سويت الي سويته لكن النذل يبقى طول عمره نذل ياله فارق عني بقوم لخالد ينتظرني لو شافك ذبحك

فيصل بقوة / فيه شيئ نفسي اسويه فيك علشان تبرد النار الي بقلبي وعتبريه اخر ذكرى من فيصل

فيصل بكل قوته وبكل قهره الي ذاقه منها عطاها كف

من قوته طاحت على الارض شهقت غاده من قو الصدمه وبققت عيونها متفاجئة من الي صار عمر ماحد تجرء ومد يده عليها وهي دلوعت اهلها

جلست عشر دقائق وهي في حالة الا وعي ونظراتها مركز على فيصل كبريائها منعها تبكي وتبين ضعفها لرفعت يدها وحطتها على خدها الي تورمت وازرقت من ضربته

فيصل بعد الضربه عيونه ما نزلت عنها يراقب انفعالاتها ويده توجعه من قو الضربه شلون خدها الناعم

غاده تفرك خدها بيدها تحاول تخفف الوجع

غاده بصراخ / يله تقلع فارق رجولتك عند الحريم انت اجبن من انك تواجه خالد اخوي


فيصل عرضها ظهرها ومشى ولا عبرها على انه من داخله الم ووجع بسبب الكف الي كانه صايبه هو


غاده تنتفض من العصبيه وبصراخ / والله راح تذكر ذا الكف وتندم وتتمنى ان يدك انكسرت ولا مديتها اوعدك قريب وانت تعرفني افعالي تسبق اقولي والكف بيجيك كفوف


بعد ماسمع كلامه طلع من المكان الي كانت فيه وطلع برا المطار وركب سيارته وطلع لبيت امه


غاده وقفت وعدلت ملابسها وجمعت اكياسها ورجعت لاخوها خالد

خالد بعصبيه / ليه طولتي

حذفت نفسها في حضن اخوها خالد وصارت تبكي وتشاهق

خالد خاف عليها / وش فيك غدويه صاير شي

رفعت نقابها ونفجع خالد من الي يشوفه وواضح طبعة الاصابع

خالد بصراخ / من الي ماد يده عليك

غاده وهي تبكي / فيصل

خالد بعصبية / النذل وصلت معه يضربك والله لاردها له وخليه يحرم يمد يده ماعاش من يمده على خوات خالد


طلعو من المطار للبيت اول مادخلت غاده سلمت عليهم بسرعه وهي لابسه نقابها وبعد ما سلمت دخلت غرفتها بدون ولا كلمه لاحظت هند ان غاده فيها شي مو طبيعي

لحقتها للغرفه شافتها منزله راسها تبكي خافت وعلى طول ركضت لها رفعت هند وجه غاده وانصدمت من طبعة الكف على وجهها

هند بعصبيه / خالد الي ضاربك

غاده هزت راسها بلا

هند بنفس العصبيه / اجل منو الي مد يده

غاده / فيصل

هند \ كيف قابلك

غاده / قالت كل الي صار

هند بعصبية / طيب يا فيصل جنيت على نفسك انتي ارتاحي وحطي كمدات على خدتك وهو شغله عندي

طلعت هند من عند غاده وهي تغلي قهر شلون تجرء ومد يده على بنتها هذي اهانه لهند

هند في نفسها / رسالتك وصلت وبتستلم رسالتي قريب







عند فيصل


في سيارته يطالع بيده الي تحسست وجه غاده قربها من فمه وباسها بقوه كره نفسه شلون عطاها كف هي خلته يفقد اعصابه ويضربها

فيصل في نفسه / اخيرا شفتك يانظر عيني اه ليه تكرهيني وانا احبك تفضلين الموت علي وانا اعشق تراب رجولك ليه يا غاده والله لو تلفين الكون مراح تلقين قلب يحبك كثري

وين يا فيصل بتبرد قلبك فيها شوفتها اشعلت نيرانك اكثر ليه انسحبت ما قابلت خالد الحين اثبتت شكوكها اني خايف من المواجهه ما تدري اني متوجع من الكف الي عطيتها ولا ابي اضعف قدامها

وصل للبيت لقى امه وجاسم جالسين بالصاله بدون كلام يتغدون

فيصل / السلام

ام جاسم طالعته بنظرات كلها عتاب والم على حال عياله / وعليكم السلام

اشر له جاسم انه يحب راسه ويعتذر منها

قرب منها فيصل وباسها على راسه

فيصل / يمه دخيلك كل شي ولا زعلك علي

ام جاسم / ...........

فيصل / يمه تكفين لا تزودينها علي

ام جاسم / تستاهل ماجاك واكثر منه

فيصل / يمه احنا ما اجرمنا

ام جاسم بعصبيه / ماقول الا عز الله ماعرفت اربي مدامك مبسوط بسواتك الي تسود الوجه بصرخه فيصل روح لغرفتك والمكان الي اجي فيه اياني وياك اشوفك فيه لا تخلوني اهج لديره وافتك منكم بدال ما يصيرن ثنتين رمينهم عيالهم يصرن ثلاثه انتم نسخه من عمكم وخالتكم

فيصل وجاسم / اوجعهم قلبهم على كلام امهم

شوي الا هنديانا داخله واضح انها معصبه

هنديانا قربت لفيصل وبكل قوتها ضربته كف اقوى من كفه لغاده

هنديانا / هذي رساله من هند تقول هذا جوابها بالي سويته بغاده

التفتت على ام جاسم / هند تقول لك علشان خاطرك ومعزتك عندها هذا ردها على واحد تعدا على اختها بمكان عام وضربها كف وكشف وجهها وهي محرمه عليه

وتقول لك ربي عيالك خليهم يعرفون ان لبنات عمهم حرمه وان الي يرشهن بالماء بترشه هند بالنار والمره هذي مراعيه خاطرك وقدرك عندها المره الثانيه يمكن تفقد اعصابها وتسوي شي يضرهم

وطلعت هنديانا مثل ما دخلت وفيصل مرمي على الارض يتوجع من قو الكف

قامت ام جاسم وطلعت لغرفتها ساعه الا نازله بشناطها

على طول تراكضو لها وهي مطنشتهم طلعت برا البيت ركبت مع سواقها راحت عند بنتها الجوهره



في بيت ام جاسم

بعد ماطلعت ام جاسم من بيتها التفت جاسم ونظراته كلها غضب من فيصل الي يتوجع من الم الكف الي من قوته حس بالم شديد باذنه ووجهه متورم

جاسم بصراخ / الي قالته صدق

فيصل بوجع / ايه

جاسم بعصبيه / اعجبك الي صار لك قدام امي لو صار لمي شي بتنبسط

فيصل / ...........

جاسم بوجع / انت تعرف مستحيل ان هند تسكت على الي سويته ما فكرت والمصيبه انك مجرب زعلها

فيصل / هي استفزتني وغصب عني ضربتها

جاسم بجديه / حنا وش قلنا لها بمكتبها ما قلنا نسينا ان لنا بنات عم

فيصل بحزن وقهر / اذا قدرت تنسى هند انا ما اقدر قلبي الي وداني لها المطار كنت ابي اشوفها اعاتبها املي عيوني من شوفتها لكنها جرحتني وطعنتي ومسحت بكرامتي الارض من غير شعور مني ضربتها

والله يا جاسم ندمان اني ضربتها اوجعني قلبي عليها وهي طايحه بالارض تكابر مانزلت دمعه من عيونها

جاسم بوجع اكبر من وجع فيصل / طيب والحل ندفن نفسنا في ذكراهن وهن مادرن عنا
شوفني اعالج قلوب الناس وقلبي ماني قادر علاجه

فيصل / ااااااااااااااااه يا جاسم نفس غرورها وقوتها الي ذبحت قلب اخوك

رحت لها المطار بروي شوقي لكن زاد بعد المطار ماضنتي ان فيه امل نجتمع كلن بيروح لطريقه

انا قررت اشغل نفسي بشركتنا بذبح نفسي بالشغل لين انسى وانت اشغل نفسك بالمستشفى لين تنسى لكن ما ضنتي الي يعشق يقدر ينسى

جاسم / وامك شلون بنراضيها

فيصل بحزن / خلنا ندري وين راحت

جاسم / اكيد عند الجوهره

فيصل \ خلنا نكلم نواف ونساله





عند الجوهره

اول ما نزلت عند الجوهره طقت الباب الجوهره ركضت تفتح الباب لان امها كلمتها وقلت انها جايتها بطريق رحبت فيها وضمتها ودخلتها داخل البيت خافت الجوهره على امها لما شافت شكلها تعبان على طول مسكتها بيدها ودخلتها بالصاله

الجوهره / يمه ليش جايبه شناطك معك

ام جاسم بوجع / نواف وينه ابيه يوديني الديره

الجوهره / شنوو

ام جاسم / مالي خلق لسوالفك بتقولين له ولا رحت مع السواق

الجوهره / لا تروحين مع السواق نواف بيوصلك

دخلت الجوهره عند نواف الي كان جالس قالت له الي صار خاف لبس وطلع من غرفته اول ماشافته

طلبت منه باصرار يوديها الديره وهو طاعها ولا سالها عن السبب ما يبي يحرجها
لبست الجوهره عباتها وركبت معهم السياره وبعد اربع ساعات وصلوا لديره قرر نواف ينام الليله وبكره يرجع لرياض

ام نواف ما قالت لاحد السبب ماتبي تجيب الكلام على عيالها قالت انها جايه زياره لان يضيق صدرها بالبيت لان عيالها منشغلين مع زوجاتهم


في بيت ام جاسم

كلم جاسم نواف وساله وقاله انهم بطريهم لديره وانه بيجي بكره اتصلو على امهم الي مطنشتهم ما تبي تسمع صوتهم لانها متضايقه من تصرفاتهم يمكن اذا شافوها زعلانه يرجعون لها عيالها الي ربتهم





بعد سنه من الاحداث


عبدالرحمن ونوره على ماهم عليه الا ان نوره حجت مع اخوها بدر واهله

هند فتحت شركتها بدبي وسافرت تشرف على شركتها قررت انها تديرها بنفسها لكن خالها رفض انها تستقر بعيد عنهم وستجابت لكلامه

خالد تزوج غاده وعايشن بحب وعشقهم مستمر من الصغر سكنو قصر هند الي اهدته لخالد بيوم زواجه تفاجئ بمفاجئتها ورفض تنازلها عن القصر له وقالت اذا القصر ماخذته راح يبقى طول عمره مهجور فقبل هديتها

محمد اثبت شهرته كمحامي واثبت وجوده وكون له سمعه بين الناس برغم من صغر سنه

فهد للحين با بريطانيا باقي له سنتين ويخلص دراسته

غاده سنه ثالثه جامعه نست كل الي صار من فيصل واستمرت بحياتها طبيعيه بنت دلوعه كل اخوانها يحبونه تتمشكل مع اخوانها وخاصه عدنان

ام جاسم رفضت ترجع للبيت مع عيالها حاولو فيها لكن رفضت تسامحو منها وسامحتهم بعد ماحلفو لها انهم الي سوه عن حسن نيه لكن تصرفهم غلط

فيصل انشغل بشركة ابوه وكون لها اسمها بالسوق وصارت تنافس شركات هند وبيثبت لغاده انه الاحسن بيفهمها انه ماهتم بغيابها و بعدها زاده نجاح بعكس الواقع كان كل تفكيره فيها يتابع اخبارها من بعيد اما من اخته الجوهره او بطريقته و احيان يجي الجوهره بالجامعه ياخذها يبي يلمح غاده من بعيد وكان يراقبها لين تركب سيارتهم


جاسم كل ما جاء بينسى هند لقى نفسه يفكر فيها كل ماحاول يكرهها لقى نفسه يحبها ويعشقها اكثر
اشتهر واصبح افضل دكتور لجراحة القلب وكون شهره كبيره وصار كثير يجونه من بعيد يطلبونه يعالجهم

سلسال هند ونيسه ذبحه الشوق وهد حاله صارت تزوره باحلامه

الجوهره / حامل بشهرها السابع وصارت تعشق نواف بمعاملته الطيبه وسكنت في الفله الي بناها له ابوه ملاصقه لقصره وصارت بنت ثانيه لهم واخت لنجلاء كل البيت يحبونها وفرحو انها حامل وينتظرون ولادتها

هنديانا للحين في ذمة جاسم الي ما قرب منها وهو ناذر جسمه لهند ساكنه عند هند على طلبها وبين فترات تروح لجاسم علشان تنكد عليه وترجع لقصر خال هند


ابو نواف وام نواف لا جيد بحياتهم

نواف فرحان كثير بحمل الجوهره ويستنى بفارغ الصبر ولي العهد تعلقه بالجوهر وحبه وعشقه كل يوم يكبر

ام بسام وابو بسام لاجديد بحياتهم

غاده متزوجه من اربع شهور تزوجت خالد بعد ما خلصت دراستها بامتياز وفاجئتها هند بحفلة كبيره بمناسبة تخرجها

بسام عايش حياته بسعاده مع نجلاء وعياله الي صار عمرهم سنه

نجلاء عايشه حياتها بحب لزوجها وعيالها

راشد وموضي للحين يفكرون بخطه ياذون فيها هند لكن خوفهم منها يمنعهم


زياد نفس حال جاسم بتفكيره وشوقه لهند وخوفه عليها حاط يده على قلبه خايف يجيه قرار انه يقضي على هند




عند هند

كان عندها موعد في على الساعه ثمان الاجتماع لشركه نسائي معروفه والاجتماع بمطعم نسائي طلعت

من بيت خالها الساعه سبع المغرب خذت معها شنطت اوراقها ركبت السياره مع عمران كان الطريق بعيد

عن المطعم كان فيه سياره تلحق سيارتهم لاحظ عمران ان السياره تلحقهم

عمران / انسه هند فيه سياره وراء تلحقنا

هند التفتت لقت السياره مقربه منهم

هند بصراخ / ضيعهم يا عمران

اسرع عمران وصار يدخل بالحواري والسياره وراهم طلعو لشارع فرعي مظلم واحد من الي في السياره الي خلفهم صوب كفر السياره وضطرت السياره توقف

نزل واحد من السياره وقرب من باب هند وفتحه وسحب هند حاولت تفلت منه لكنها ما قدرت

هند بعصبية / وخر عني يا نذل من انتم ليش تلاحقونا

الرجال / صوب المسدس عليها وقال احنا من شركه ...... وهذي رساله من صاحب الشركه اطلق رصاصه على هند الي طاحت غرقانه بدمها اول ما صوبها خاف الناس يتجمعون عليه بعد ما يسمعون صوت الرمي خاف وركب سيارتهم وانحاش

نزل عمران وهو يبكي منهار من الي صار قدامه كان يعتبر هند بنته وهي لها فضل عليه شالها وركبها السياره وهي فاقده الوعي وتنزف

ساق بسرعه جنونيه وصل لاقرب مستشفى شالها بين ايدينه دخلها غرفة الطوارئ

صار استنفار بالمستشفى وعلى طول انقلوها لغرفة العمليات


جاسم كان بمكتبه بالمستشفى جته الممرضه

الممرضه / دكتور نواف يبيك بغرفة العمليات في حاله طارئه

جاسم / طيب شنهي الحاله

الممرضه / بنت مصابه برصاصه بالقلب وحالتها خاطره يمكن تفقد حياتها

لبس جاسم لبس العمليات ودخل غرفة العمليات كان نواف قدامه

عقم ايدينه وقرب من سريرها بيبدا بالعمليه حس بنغزات قويه بقلبه وضاق نفسه

شاف فاتنته شاف من سلبت عقله شاف حبيبته الي عشقها حتى الجنون قرب منها يتاكد وانفجع انها حبيبته بين الحياة والموت دارت فيه الارض وضاق نفسه وسودت الدنيا بعينه وطاح بكل قوته غايب عن الوعي


نواف بدا بالعمليه وهو منصدم من حالة جاسم ماهي اول عمليه خطيره يسويها


الممرضات خذوه لغرفة الطوارى وهو فاقد وعيه



عند عمران


عمران فاق من صدمته وتذكر انه ما كلم اهل هند اخذ جواله واتصل على خالد



عند خالد

خالد في بيته منسدح حاط راسه على فخذ غاده ويسولف معها ويضحك

خالد بحب/ للحين ماني مصدق اني تزوجتك كاني بحلم

غاده تبتسم بخجل / ولا انا

خالد بحب / الي ابيك تتاكدين منه انك الحب الوحيد بحياتي حب الطفوله والمراهقه والشباب


غاده بحيا / حتى انت

سحب يدها وباسه / الله يقدرني واسعدك الي ابيه منك تراعين ظروفي بالشغل ياخذ وقتي ولا ابيك تغارين من هند وحبي لها

غاده / ويقدرني اسعدك ههههههه وانت بعد لا تغار من حبي لهند

قطع عليهم صوت الجوال ارفعه شاف رقم عمران استغرب

خالد / الو عمران

عمران يبكي ويشاهق وياله يتكلم

خالد بخوف / عمران وش صاير

عمران / عمتي هند بالمستشفى فيه نفر يرمي رصاص عليها


وقف مرعوب وينتفض بقوه لاحظت غاده وحضنته من وراء تهديه

خالد بعصبيه / وش قاعد تقول وانت وينك فيه

عمران / انا في مستشفى عمة في عمليات

خالد بصراخ / أي مستشفى

عمران وهو يشاهق من البكي / مستشفى ال......

سكر الخط التفت لغاده / هند بالمستشفى مصابه برصاص وانا طالع

غاده وهي تبكي / بروح معك هذي اختي ياخالد

خالد بعصبية / بروح ماني فاضي انتظرك

طلع من غير لا ينتظر ردها ركض وركب سيارته وساق بسرعه جنونيه لين وصل المستشفى


خالد يركض بين الاسياب كالمجنون وهو يصارخ بهستيرياء والكل خايف من شكله المنهار واحد من الموجودين بالمكان حاول يخفف عليه لكن ما في امل



عند عمران

سكر عمران من خالد واتصل على عبد الرحمن الي اول ماعرف اغمي عليه وركضت له نوره ومحمد خاف لما شافه مغمي بوسطهم اخذ الجوال لقاه عمران وقاله الي صار على طول اخذ ابوه وراحت معهم نوره وطيران على المستشفى


دخل ابوه غرفة الطوارئ وعلى طول راح لغرفة العمليات شاف خالد قدامه منهار على طول قرب منه وضمه وخالد يبكي بوجع بحضن اخوه

محمد يحاول يصير قوي / هدي حالك يا خوي الله يطمنا عليها

كلهم عند غرفة العمليات خالد ونوره منهارين يبكون ومحمد يهدي فيهم وهو من داخله منهار

خالد ببكاء / يارب خذ روحي ولا تاخذ هند يارب خذ روحي ولا تاخذ هند وصار يشاهق من البكاء

ونوره انهارت وهي تشوف ولدها المنهار وزوجها المغمي عليه وهند الي بين الحياه والموت

بين كل فتره تطل على غرفة زوجها تطمن عليه وتروح لغرفة العمليات


في بيت خالد

غاده منهاره كلمت بيت اهلها رد عليها ابوها سمعها تبكي خاف على بنته

ابو بسام بخوف / وش فيك غاده ليه تبكين خالد مسوي لك شي

غاده تشاهق / لا هند بالمستشفى بين الحياه والموت وقلت بروح طنشني وطلع

بسام بخوف ويفكر بحال عبد الرحمن يعرف قدرها عنده

ابو بسام / أي مستشفى

غاده \ مدري ماقالي

ابو بسام بحب \ طيب هدي نفسك وصيري قويه خالد يحتاجك هذا وقت الزوجه توقف مع زوجها



في بيت ابو بسام


بعد ما سكر من غاده وهو حالته حاله قلقان على هند الي يعتبرها بنته وهي بغلات غاده صاير واقف بالصاله يفرك يدينه بقلق خايف على صديق روحه شافته ام بسام وتاكدت ان زوجها فيه شي قوي

ام بسام بقلق / يا لغالي وش فيك متوتر

ابو بسام / مصيبه

ام بسام بخوف / وش مصيبته الله يستر

ابو بسام / قال لها الي صار لهند

ام بسام ببكاء / يويل قلبي من الي يكرهها وسوى فيها الشي يقلبي عليك يا نوره لازم اكلمها اتطمن عليها




في المستشفى


بعد ست ساعات من التوتر والقلق والبكاء طلع نواف من غرفة العمليات شاف خالد قدامه واستغرب وش جابه

نواف مستغرب/ خالد وش جابك بالمستشفى وش فيكم

خالد بوجع / هند بغرفة العمليات هي الي منصابه

نواف منصدم / شنووووووو

خالد بترجي حزين / تكفى يا نواف لا تقول انها ماتت هند امنا يا نواف وابونا وختنا عمرها ما رتاحت بسببنا

وجلس يبكي بصوت يعور القلب نواف هند توئمي من صغرنا سواء يارب ماوتي قبل موتها

نواف يربت على كتف خالد / تطمنو الحمد لله العمليه انجحت وبينقلونها لغرفة الملاحظه الرصاصه ولله الحمد بعيده عن القلب

نوره بفرح / الله يفرح قلبك يولدي مثل ما فرحت قلوبنا تركتهم وطلعت تتوضاء وصلت بالمسجد صلاة شكر


وهي بمصلى الحريم دق جوالها شافت رقم ام بسام

نوره بحزن / هلا ام بسام

ام بسام / وش صار يا ختي شلونها هند وصارت تبكي

نوره بفرح / اللهم لك الحمد عمليتها نجحت وهذاني بالمصلي اصلي شكر لربي والله عشنا بقلق

ام بسام / والله توني داريه ولا كان وقفت بجنبك

نوره / تسلمين يا لغاليه اعرف وقفاتك وقت الشدائد


عبد الرحمن فاق من غيبوبه السكر اول ما تطمن على حالة هند طلع من المستشفى قرر يروح لزياد بمكتبه طلع من المستشفى لشركة زياد


عند جاسم

في السرير فاقد الوعي دخل عليه نواف وشافه على حاله اتصل على فيصل وقاله يجي عند اخوه وطمنه على حاله



عند عبدالرحمن


وصل لشركة زياد ودخل لمكتب السكرتيره حاولت تمنعه عن الدخول ماعبرها وفتح الباب باكبر قوه عنده




عند زياد

جالس على مكتبه وكان عنده واحد يتناقشون بصفقه مشبوهه من الي متعود عليها فز لما سمع فتحت

الباب المفاجئة الا بدخلة عبد الرحمن مثل الاعصار قرب منه ومسكه بياقة ثوبه

زياد اشر لرجال يطلع وفهم عليه وطلع وسكر الباب

عبد الرحمن بثوران / يا لحقير لا تحسب الي سويته بهند بنسكت عنه

زياد مستغرب / وش سويت لهند

عبد الرحمن / لا تستغبي علي انت عارف اني كاشفك

زياد فك يد عبد الرحمن من ياقة ثوبه

زياد بجدية / ارتاح وقولي وش صاير لاني مدري عن شي

عبد الرحمن بغضب وصراخ / انت وكلابك تعرضتو لهند وصوبتوها والحين بالمستشفى والله لو صار لها شي مراح يقضي عليك الا انا

قبل لا يطلع عبد الرحمن تفل بوجه زياد

عبدالرحمن / تف عليك من رجال

زياد مارد على عبد الرحمن لانه بافكاره

زياد من الصدمه جلس على الكرسي عرف ان العصابه استبعدته عن العمليه ونفذوها من وراه هذا معناته انهم كاشفين حبه الوليد لها

طلع عبد الرحمن من مكتب زياد بعد ما برد كبده وزياد ما حس بخروجه

زياد متضايق ومهموم على الي صاير لهند ولا بيده شي يسويه علشان يحميها

قرر انه بيبلغ على العصابه بس تقوم ويطمن عليها بيفضى لهم لانه مراح يدمرهم الا هو لانه يملك اثباتات تكشفهم



في بيت ابو بسام

بعد ما خلصت ام بسام المكالمه ارتاحت والتفتت على زوجها الي واقف ينتظرها تخلص مكالمتها

ام بسام / الحمدلله نجحت عمليتها

ابو بسام بفرح / الحمد لله والشكر بكلم عبد الرحمن اتطمن عليه مسك جواله يتصل على عبد الرحمن



عند عبد الرحمن

كان بسيارته بطريقه للمستشفى سمع صوت جواله شاف رقم ابو بسام اش كثر كان محتاجه

عبدالرحمن \ هلا وغلا بالطيب كنت باتصل عليك

ابو بسام ارتاح صوته طبيعي

ابو بسام / الحمد لله على سلامة هند

عبدالرحمن / الله يسلمك توني طالع من مكتب زياد بردت كبدي فيه

ابو بسام بخوف / هذا مجرم روحتك مراح تفيد بشي زين ما ينتقم منك بعد

عبد الرحمن / يوم تطمنا وضنينا ان تهديدهم كلام نفذو تهديدهم كانهم يدرون اني مراقبها

ابو بسام بجديه / توقع منهم أي شي اذا في بالهم شي بيسونه الله يستر ويحفظ هند منهم

عبد الرحمن / اللهم امين لازم ادور لي حل يحميها منهم

ابو بسام / خلنا نفكر فيها مع بعض وينلقى الحل ان شاء الله

عبدالرحمن \ ان شاء الله خلاص بسكر وصلت للمستشفى

ابو بسام / أي مستشفى بنطمن عليها

عبدالرحمن / مستشفى ال.....



عند فيصل

اول ماسمع الي صار لاخوه ركض على طول للمستشفى وهو نازل من سيارته شاف غاده نازله من سيارتها تركض واضح من شكلها انها مصدومه لا شعوري لحقها لين شافها واقفه مع خالد قدام غرفة العمليات

نسى ليش جاي للمستشفى وصار يراقبها

غاده بخوف / امي وينها

خالد ونوره / ............

غاده تبكي / صحيح الي قالته ريتا

كلهم في انفسهم سبو عمران وريتا انهم خوفو غاده ما كان عندها احد يقويها استقبلت الصدمه بنفسها


خالد / ادعي لها يا غاده الحمد لله عمليتها نجحت وهي با لملاحظه وخلال 24 ساعه بيطمنونا عليها


غاده بصراخ فجر المستشفى / يمااااااااااااااه لا تموتين لا تتكريني لحاااااااااااااالي انا من غيرك اضيع يمه وعديتني انك ما تتركيني يمه من الي بعدك ابي انام بحضنك يمه لمين اشكي ومن تاخذ لي حقي من الي ياذيني يمااااااه دخيلك لا تموتين ما حسيت باليتم وانتي موجوده يمه انتي
ابوي الي ماشفته وانتي امي يماااااااااااه وطاحت مغمي عليها


فيصل بكى من قلب على حال حبيبته ولما اغمي عليها قرب من عندهم كان بيشيلها لكن صحى لما سمع صرخ خالد ينادي الممرضه فز وابتعد عنهم

شالها خالد بين ايدينه ودخلها غرفة الطوارئ بعد الفحوصات طلع فيها انهيار عصبي





عند فيصل

خاف على حبيته صار يدور بمكانه وده يلحق خالد ويسال عن حالها لكن غصب عنه مايقدر

جاه نواف / رحت لجاسم

فيصل / لا

نواف / اخوك اغمى عليه بغرفة العمليات لما شاف هند مصابه برصاصه


حاولنا نصحيه ماهو راضي شكلها صدمه نفسيه


دخل فيصل على جاسم الي فاقد الوعي وسحب كرسي وجلس عليه


بعد دقائق صحى جاسم وهو منهار / ماتت


فيصل بحزن / لا

تحرك جاسم من سريره بيشوفها بيتطمن عليها فك المغذي وراح لغرفتها تارك فيصل وراه


وصل لغرفتها كان عبد الرحمن موجود عند باب العنايه وهو يبكي ويلعن زياد مليون مره

قرب منه جاسم وهو يبكي منهار / عمي شلونها

التفت عليه عبد الرحمن وانصدم من شكل جاسم المنهار وتاكد انه يعشق هند حتى الجنون

كمل جاسم بحزن / ما قدرت اسوي العمليه لها اغمي علي توني صحيت

ركض له خالد كان بيضربه لكن ابوه منعه لانه رحم حال جاسم وان عشقه لها نساه الي سوته فيه نادر الحب الي يحبه جاسم لهند

عبدالرحمن بحزن / تحت رحمة الله

جاء نواف بيدخل يطمن على حالة هند
جاسم يراقب نواف بوجع وهو داخل غرفة هند كان نفسه يمنعه ما يبي احد يشوفها غيره لكن الظروف اقوى منه

دخل نواف بيكشف عليها انصدم من الملاك الي قدامه عمره ما تخيلها بالجمال الساحر يخلي الي قدامها يوقف مخبول

درس برا وشاف بنات من كل الاجناس لكن مثل هند ما شاف ولا راح يشوف تعوذ من ابليس لان الي قدامه فتنه من يطالعها تنسيه نفسه والي حوله

نواف في نفسه / اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ما لومك يا جاسم متعذب كل ها لعذاب الله يكتبها من نصيبك

تطمن على حالتها وطلع من عندها لقى جاسم واقف عند الباب


جاسم بخوف / بشر نواف

نواف / الحمد لله بخير وبكره بننقلها لغرفه عاديه ومشى وتركهم

عبدالرحمن / وش صار على غاده

خالد / انهيار عصبي تطمن يبه الدكتور طمني عليها

عبد الرحمن بقهر / كله من زياد الكلب ان ما خليته يندم





في بيت بسام


اتصل ابو بسام بولده يقوله عن هند بسام تاثر كثير لان حبها للحين بقلبه لكن حاول يتماسك ما يبي يخون نجلاء وهي تحملته وصبرت على قسوته عليها

التفت بسام لنجلاء وهي تلاعب عيالها

بسام / نجلاء تروحين مع امي بتزور هند

نجلاء بخوف / وش فيها

بسام / حادث بسيط

نجلاء بطيبه / اكيد حبيبي بزورها هند بغلات اختي


بسام / اجل تجهزي بعد العصر انا بتطمن على خالد اكيد منهار وانتي زوريها



بيت ابو بسام


بعد ما سكر اتصاله مع ولده اخذ جواله واتصل على ابو نواف بيقوله عن الي صار بيوقفون مع عبد الرحمن بازمته





بيت ابو نواف


كان جالس بالصاله ام نواف والجوهره يتقهون دق جوال ابو نواف شاف المتصل ابو بسام


ابو نواف / هلا شخبارك

ابو بسام / اللهم لك الحمد نواف ماقالك عن هند

ابو نواف بستغراب / لا من الليل ماشفته طالبينه المسشفى

ابو بسام / هند بالمستشفى صار لها حادث بسيط

ابو نواف بصوت عالي / شلون صار الحادث وكيفها

ام نواف والجوهره مركزات بالمكالمه لما سمعن حادث وقفت قلوبهن من الخوف

ابو بسام / مدري انا واهلي بنزورها بعد العصر

ابو نواف / اكيد بنزورها اليوم

سكر مكالمته من ابو بسام وعلى طول سالته ام نواف

ام نواف / خير ان شاء الله الحادث لمن

ابو نواف / لهند بنت عبد الرحمن

الجوهره بكت / عمي شلونها

طالع فيها ورحمها / بخير يا بوك ترى الانفعالات ضاره لك

ام نواف / بزورها اكيد نوره تعبانه ومنهاره متعلقه كثير بهند واختها

الجوهره / عمي بروح معكم اكيد غاده منهاره




عند فيصل

لما طلع جاسم على طول طرت على باله فكره يتطمن فيها على غاده راح لمكتب اخوه خذ البالطو والسماعات ولبس كمامه بيطمن على غاده

وهو طالع الا على دخلت نواف شافه وانصدم

نواف مستغرب/ ليش لابس لبس اخوك

فيصل حزن / بشوفها بتطمن عليها

نواف بعصبية وصراخ / انت صاحي ولا مجنون اهلها عندها تبي تنذبح

فيصل بوجع / ما همني احد

نواف بعصبيه / من قال لك اني بسمح لك تسوي الجنون الي براسك

فيصل بصراخ / ماني منتظر سماحك قلت بشوفها بشوفها والي فيها فيها يكفيني وجع هالسنين تبيني اشوفها طايحه ولا اشوفها واتطمن عليها

نواف / وربي انكم مجانين واحد مغمي عليه والثاني بيتهور بتصرف مجنون اذا صار لك شي لا تجلس تندب حظك لاني حذرتك والي عقلة براسه يعرف خلاصه

من الغضب طلع نواف وترك وراه فيصل الي طلع من مكتب اخوه بطريقه لغرفة غاده


عند غاده

منسدحه على السرير وهي بعالم غير العالم وجنبها نوره تبكي قررت نوره تطلع تطمن على هند وبترجع لغاده


عند فيصل

شاف نوره طالعه من الغرفه وصل للغرفه بيدخل بيشوفها قبل لا يدخل عليه احد دخل الغرفه شافها صارت احلى من قبل قرب من سريرها مسك يدها وصار يكلمها

فيصل بحب وعشق / غاده يكثر شوقي لك للحين ما نسيتك وحبك يزود بقلبي كل يوم اكثر من اليوم الي قبله والله عشقي لك حتى الجنون ومد يده ومسح دمعتها
مسك يدها ورص عليها بقوه يبي يبرد قلبه بلمسه ليدها ما يبي يبتعد عنها

فيصل بحزن موجع / غاده اتمنى الله ياخذ من عمري ويعطيك ذبحني الحرمان تعبت وانا امثل اني قوي انا ضعيف

قطع عليه صوت غاده تهذي تنادي امها

غاده / يمه لا تموتين يمه لا تموتين



المستشفى بعد العصر


الكل تجمع عند غرفة هند يتطمنون عليها راحت الجوهره لمكتب نواف

طقت الباب سمح لها بدخول فرح لما شافها وستغرب من جيتها

نواف / هلا بجوهرتي

الجوهره بزعل / جوهرتك زعلانه منك

نواف بحب / ما عاش من يزعلها

الجوهره / بسم الله عليك ليش ماقلت لي عن هند

نواف / ما جاء لي وقت اقولكم واكيد ابوي بيزفني لاني ما قلت له

نواف / الجوهره ترى غاده مغمي عليها يمكن لا شافتك تتشافى

الجوهره بخوف / شنو وينها دخيلك ابي اشوفها وين غرفتها

نواف تذكر فيصل وخاف يورطه لشافته الجوهره طلب منها تجلس بمكتبه لين يطمن ان ماعندها احد من اهلها

طق الباب طلع له فيصل منهار وحالته تصعب على الكافر

نواف / الجوهره بتزور غاده ياليت تضف وجهك

طلع فيصل من عندها وطلع من المستشفى معاد يقوى على الوقف من الارهاق

نواف رجع للجوهره ووصلها لغرفة غاده

اول ما شافت صديقتها متمدده على السرير الابيض ولونها شاحب قربت منها وجلست على طرف السرير

الجوهره وهي تبكي / غدويه بلا دلع قومي هند تسال عنك

غاده /...........

الجوهره / علشان هند قومي وعلشاني انتي عارفه انك اختي وبنت عمي وصديقتي تبين تتركيني لحالي

فتحت غاده عيونها لما شافت الجوهره قدامها جلست تبكي وتشاهق

الجوهره تمسح دموعها وتقرب منها وتضمها

الجوهره بطمنها / والله هند بخير توني جايه من عندها الكل خايف عليك
غاده ارتاحت ان هند بخير


بعد اسبوع

هند تحسنت صحتها وطلعت لغرفه عاديه الكل زارها


غاده صحت وصارت ليل نهار عند هند وطلبت لها سرير جنبها وصارت تنام معها

جاسم تحسنت علاقته مع عبد الرحمن صارت تجيه رسائل تطلب منه يقتل هند بطريقه طبيه ما تنكشف بالمقابل يعطونه مبلغ كبير هو خايف ان الاغراء المادي يوصل لاحد الدكاتره وينفذ الي طلبوه منه

فيصل تدفقت مشاعره من جديد لما شاف غاده وصورتها في باله ليل ونهار





عند جاسم

طلع من مكتبه بطريقه لغرفة هند يبي يقابل عبد الرحمن لقى عبدالرحمن وخالد جالسين عند باب الغرفه

جاسم / السلام

عبد الرحمن / وعليكم السلام شلونك ياولدي

خالد لما شاف جاسم صد عنه

جاسم بجديه / عمي ابيك بموضوع مهم ياليت تجي معي لمكتبي

والتفت لخالد وكمل / وانت ياخالد ياليت تلحقنا الموضوع ما ينسكت عليه

عبد الرحمن وخالد لحقو جاسم لمكتبه دخلهم وقفل لباب بالمفتاح

عبدالرحمن بقلق / خير يولدي وش موضوعك ليش قفلت الباب

مد لهم الرسائل اخذها وقراها عبد الرحمن

انفجر عبد الرحمن / زياد الكلب والله لاوريه

جاسم بجدية / لازم ننقذها عندكم حل ولا اقول لكم حلي

عبدالرحمن بياس / لا والله يا ولدي ما لقيت حل قول الي عندك

جاسم متردد وخايف / العصابه ضامنه اني بتعاون معهم والحل اني وسكت

عبدالرحمن \ انك شنو

جاسم بخوف / اتزوجها بقصد حمايتها

خالد بسخريه / هههههههههههههه لاعبها صح يا جاسم وصلت بك الحقاره تالف كذبه وتصدقها وتبينا نصدقها هند بعيده عن شواربك

جاسم / والله والي رفع سابع سماء ان الرسائل تهديد حقيقيه واذا تزوجتها بتكون زوجتي على الورق

اقسم برب الكعبه اني ما لمسها وتصير اختي متزوجها بقصد حمايتها لاني بهربها لديره بتكون عند جداتي

تطمنو ماني مختلي فيها وبفهم العصابه اني نفذت طلبهم وقتلتها وانتم انشرو خبر وفاتها ويا ليت محد يدري من القريبين انها عايشه

وياليت تنقطع علاقتكم فيها اخاف يراقبونكم ويعرفون عن طريقكم انها للحين على قيد الحياء ويدورون وسيله ثانيه للانتقام

التفت لخالد وقال / للحين شاك بكلامي تبي مني ضمانات انا حاضر

خالد يطالع بجاسم الي واضح من كلامه انه صادق

خالد بخوف / هند مستحيل ترضى بالهروب ومستحيل توافق عليك

جاسم اوجعه قلبه بسبب نفورها وكرها له

جاسم باصرار / غصب عنها توافق وتهرب والزواج بترضى فيه لانه صوري


جاسم طلع قران صغير من درجه وحط يده داخله يحلف وهو ينزف من داخله

جاسم / احلف لكم على القران ان الزواج صوري ويحرم علي المسها كزوجه وبرجعها لكم مثل ما اخذتها بنت بنوت والله شاهد على كلامي

عبد الرحمن وخالد ارتاحو وقررو يوافقون لمصلحة هند

عبدالرحمن / كيف بنقنعها تسوي تحاليل الزواج

جاسم / ما قدور عليها بناخذ منها التحاليل بنفهمها ان التحاليل بنطمن على صحتها

عبدالرحمن بحزن / اول ما تطلع النتائج تتزوجها واحنا وثقنا في حلوفك خلك قدها

جاسم بوجع / وربي قدها بعد ما تتعافى تطلع من المستشفى لديره

عبدالرحمن / شلون بتقنعها تروح معك

جاسم بجدية / مراح اقول لها الا بديره تكون امام الامر الواقع وبخلي عمران يوصلنا ويبقى عندها لحتاجت شي وشغالتها ريتا بتكون عندها اخترتهم لانهم امينين وقريبين من هند

بمنع عمران يرجعها لرياض لو طلبت ويفهمها انه مايدل وجوالها اتركوه عندكم لاني مستحيل اخليها
تتصل على احد لين نتخلص من العصابه وانا وراهم ان شاء الله لين ينكشفون

عبد الرحمن اعجبه جاسم وتضحيته لهند وعرف انه حب صادق يعرف مخابر الرجال


طلعو من مكتب جاسم رجعو للبيت بيبدون بتنفيذ خطة جاسم وجاسم راح يسوي التحاليل وطلب من الممرضه تاخذ دم من هند





عند هند

جالسه هند على سريرها متملله من المستشفى قررت تطلع اليوم ما تقدر تصبر اكثر من كذا والشركه تحتاجها فيه صفقات كبيره تخاف تضيع عليها وهي جالسه بالمستشفى

ضغطت الجرس الي بجنب سريرها دخلت عليها الممرضه

هند / نادي الدكتور المشرف على حالتي

طلعت الممرضه لمكتب نواف تناديه وتقول ان هند تبيه

طلع نواف من مكتبه رايح غرفة هند


عند هند

كانت واقفه عند شباك المستشفى دخل نواف ما نتبهت لدخوله اول مادخل تفاجئ من شعرها وانبهر

نواف ذكر ربه في نفسه خاف من عينه تصيبها


نواف بجدية / الممرضه تقول انك طلبتيني

هند سمعت الصوت والتفتت على نواف ونصدمت بوجوده

نواف بعالم ثاني يوم التفتت وشاف وجهها غصب عنه ما قدر يغض نظره

هند منحرجه انه يشوفها كذا بدون عبايه ونقاب

هند بعصبية / المفروض من الذوق اطق الباب علشان نتستر

نواف صحى على نفسه ونزل عيونه للارض مستحى من الي سواه

نواف منحرج / طقيت الباب لكن ما سمعت رد واضطريت ادخل

مشت قدامه متجه لدولاب طلعت عبايتها وشيلتها ونقابها ولبستهم

حاول قد ما يقدر يغض بصره لكن عيونه تخونه الا يطالع فيها ابهرته وضيعت العقل براسه

نواف بسبب التوتر الي فيه والضغط الي فيه حس بحراره بجسمه ولعن نفسه مليون مره انه باشر حالتها

نواف في نفسه / وش فيك يا نواف احترم صديقك الي يعشقها انت بنظراتك تخونه وتخون زوجتك

سبحان من خلقها اذا انا الرجال المتزوج ضاعت علومي يوم شفتها شلون العزابي زين صرت دكتورها هذي خطر على دكاترة المستشفى مستحيل بتسلم منهم هذي فتنه متحركه ما لومك يا جاسم يوم عشقتها ونذرت نفسك لها

من يصدق الي قدامي تملك كل القوه والجبروت والقسوه والسيطره والظلم وحب الانتقام

هند قطعت عليه افكاره / دكتور اكتب لي خروج اليوم ما قدر ابقى اكثر من كذا

نواف بحده / اسف مراح اكتب لك خروج لين تتحسن حالتك

هند بقوه / ماني منتظر منك تسمح الي اقوله بتنفذه وانا ادرى منك بصحتي ما يحتاج احد يذكرني فيها ودقيقه وحده مراح ابقى

نواف بقوه اكبر من قوتها / انتي بمستشفاي منتي بشركتك تلقين الاوامر وتنتظرين التنفيذ
انا الي امر وانتي تنفذين

هند بعصبية / انا بطلع اشوف شلون بتمنعني

طلع نواف من غرفتها من غير ما ينتظرها تكمل كلامها طلع برا الغرفه قابله جاسم

جاسم / شلونها

نواف بعصبيه / عليها تصرفات تنرفز تخيل تبي تطلع من المستشفى غصب عني

جاسم / شلون

نواف / قاله كل الي صار


جاسم بابتسامه كلها الم / وتلومني في حبها ولا يهمك كلامك الي بيمشي وبطريقتي

تركه جاسم ودخل غرفته ونادى الممرضه وعطاها ابره منومه وامرها تعطيها لهند

جاسم في نفسه \ هانت يا جاسم كلها كم يوم وتصير زوجتك ملكك هههههههه قصدك اختك ومحرمه عليك

ياعذابك وحرمانك يا جاسم بتصير قدام عيونك وبين ايديك وبنفس الوقت بعيده شلون بقدر اقاوم رغبتي فيها وهي ملكي حلالي




عند نواف

رجع نواف لبيته كانت الجوهره باستقباله باسها

نواف / جوهرتي شخبارك وخبار ولدنا

الجوهره / طيبه لكن ولدك شكله بيصير لاعب كوره محترف

نواف / هههههه ليه

الجوهره / جنني بحركاتها

نواف يقرب منها ويضمها بقوه برائتها تفتنه وتزوده حب فيها وخفت دمها هي الي تخفف عنه تعبه

الجوهره فجئة / ههههههههههههههههه

نواف مستغرب وهو يبتسم / وش يضحكك

الجوهره / تذكرت توم كروز

نواف يتضاهر بالعصبيه / جووووهره كم مره قلت لك اكره ذا الممثل

الجوهره صارت تمسح دموعها من الضحك / لكن له الفضل بذكره حلو ما توقع بتنساها

نواف / ههههههههههههههه شلون انسها وانتي تشبهيني بتمساح وبغيتي تفقعين كرشتي بالسكين ههههههههههههه

الجوهره / ههههههههههههه نواف اكيد قلت انغشيت زوجوني خبله

نواف وهو يمسح على شعرها / ذيك الليله سلبتي عقلي مني ولا صار ليلي ليل ولا نهاري نهار وانتي قاسيه حارمتني من شوفتك

الجوهره \ لانك مفجوع نسيت ولا اذكرك

نواف بحب \ كله بسبتك احد قالك تصيرين حلوه وتفتنيني

الجوهره سكتت منحرجه الجوهره حبت تغير الموضوع

الجوهره / فيصل راح يجيب امي

نواف / رضت تجي معه

الجوهره / ايه انا توسطت لهم

نواف / فديتها الواسطه يله خلينا انام ورانا دوام بكره

دخلو غرفته من التعب نامو








ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-11, 02:21 PM   #39

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني والثلاثون



اليوم الثاني

طلعت تحاليل جاسم وهند بالموافقه استعجل بالنتائج لان هند خلاص وصلت حدها بسبب جلستها بالمستشفى وتبي تطلع وهذا الي رافضه جاسم

اتصل على عبد الرحمن واتفقو ان الليله ملكته وبيرحون بعد الملكه لديره

رفع جواله واتصل على عبدالرحمن

جاسم / السلام

عبدالرحمن / وعليكم السلام شخبارك يولدي

جاسم / الحمد لله بشر عنك

عبدالرحمن / الحمد لله بخير

جاسم / ياعمي طلعت نتائج التحاليل بالموافقه

عبد الرحمن / اجل بعد المغرب تعال املك عليها واخر اليل اطلعو لديره ووكمل بوجع وبكره خبر وفاتها بكل جرائد السعوديه




وكمل عبد الرحمن بحزن / هند امانه برقبتك وتذكر حلوفك

جاسم / ان شاء الله ياعم ما تنظام عندي وكمل بوجع هي عندي مثل اختي الجوهره تطمن وارتاح ياعمي


عبدالرحمن بحزن / الله يصبرنا على بعدها

جاسم حس بحزن عبد الرحمن / هذا لصالحها ياعمي


سكر من اتصاله بعبد الرحمن طلع لمكتب نواف دخل جاسم المكتب

جاسم / السلام

نواف / وعليكم السلا م

جاسم / ابيك تفضي نفسك بعد المغرب

نواف / خير وش عندك

جاسم / ملكتي على هند

نواف بقق عيون من الصدمه / شنووو

وحط نواف يده على جبهة جاسم يقيس حرارته

جاسم يضحك / ههههههههه منت بمصدق حتى انا

نواف بحماس / قول شلون وكيف صار شلون قدرت تقنع هتلر الي داخل

جاسم بحزن ووجع / ما تدري وقال له الاتفاق الي صار بينه وبين عبد الرحمن


نواف بصراخ / انت غبي شلون بتمنع رغيتك كزوج فيها مستحيل الرجال يشوف وحده بهالجمال ويبقى صامد الا اذا فاقد رجولته

جاسم بصرخه اكبر / نووواف لا تخليني اندم اني قلت لك وش فاقد رجولته انت عارف اني برجولتي لكن احلوفي بتمنعني غصب عني


انت عارف اني ناذر جسمي ما يلمس الا جسمها وحرمت على نفسي الحريم احنا مو حيوانات تسيرنا غرايزنا نقدر نكبحها

عارف انه صعبه وعذاب ودمار نفسي لي اني اشوفها قدامي وهي حب وعشق حياتي بدون ما قرب لها لكن بحاول احارب رغبتي فيها لين تخلص ازمتها اذا عرفت منو جاسم وحبته وبغتني كزوج سويت لها زواج يليق فيها مستحيل ادخل عليها بدون عرس

وكمل بحزن / واذا بغت فراقي وعدن علي افارقها وهو اكره شي على نفسي

مستحيل استغل ظروفها واخون حلوفي تعلمت من تجربتي الاولى مستحيل اكررها

نواف / وزوجتك وش بتسوي فيها

جاسم مستغرب / أي زوجه

نواف / ههههههههه الغوله المرعبه

جاسم بعصبيه / الله يسد نفسك ياشيخ لازم تعكر مزاجي وتسد نفسي

نواف بجديه / لمتى بتبقى زوجتك رابطه اسمها باسمك

جاسم بياس / مدري ما شوفها زوجه وهي لازقه بهند وفاكتني

فكنا من طاريها لين ربي يخلصني منها هذي حرام ادفع فيها 5 ملايين لو انها هند الي طالبتها لها ولله لدبرها لو اشحذهم

نواف / تدري ان غولتك بالمستشفى بغرفة هند لو تشوفك بتلزق فيك نصيحتي اقضب ثوبك وانحاش

جاسم / فكنا من طاريها لا تجيني

ما كمل كلامه الا هنديانا داخله تبي نواف لان هند مرسلتها له

نواف يكتم ضحكته / وتكلم بصوت واطي ما يسمعه الا جاسم شكلك بتذبحني جبنا سيرة القط جانا ينط

قربت هنديانا من جاسم تبي تنرفزه وتقهره

جاسم بصراخ / تقلعي لا تلمسيني

قربت اكثر وطبعت بوسه قويه على فمه ما ستحت من نواف الي نزل راسه بالارض وشكله بينفجر من الضحك من شكل جاسم وهو متقرف

هنديانا التفتت لنواف / هند تبيك ضروري

نواف هز راسه بايه ما يقدر يتكلم من كثر ماكاتم ضحكته

طلعت وركض جاسم لحمام غرفة نواف وجلس يستفرغ

طلع من الحمام لقى نواف بوجهه

نواف / هههههههههههههههههههههه اه يابطني

جاسم بتعب / اقول وراء ما تنطم وتنقلع تشوف مريضتك

نواف / ههههههههههههههههه ماقدرت تقاوم جمالك زين مسدحتك قدامي هههههههه حسافه كان اشوف فلم مباشر ههههههههههه

مسك جاسم علبة الاقلام بيرميها على نواف

جاسم بعصبية / والله اذا ما ذلفت عن وجهي لرميك فيها يحبك لتشفي

نواف / هههههههههههه لا بروح لزوجاتك

جاسم بعصبية / وجع يوجعك مالي زوجه الا وحده وبتصير الليله باذن الله زوجتي

طلع نواف من عند جاسم رايح لغرفة هند



قبل لا يدخل طق الباب خايف من لسانها كانت هند بالداخل تصارخ على الممرضه

سمع صراخها داخل نواف بجديه / خير ان شاء لله ليه الصراخ انتي بمستشفى فيه مرضى محتاجين لراحه

التفتت له هند بكل عصبيه / جيت يا حضرة الدكتور

نواف بسخريه / ايه وش تشوفين قدامك

هند بصراخ / اشوف قدامي شبه دكتور حرام الي عطاك الشهاده

نواف يحاول يمسك اعصابه / الزمي حدودك لا تتطاولين علي

هند بسخريه / ههههههههه واذا قلت مراح الزمها وش بتسوي

نواف ببرود / بطلع وبخليك لاني ما حط راسي براس حريم

هند بعصبيه / حريم انا اوريك وش بيسون الحريم

فتحت الباب وطلعت ولا عبرته لحقتها هنديانا

كلم حراس المستشفى يمنعونها من الخروج هذي اوامر من جاسم


وصلت لبوابة المستشفى منعها الحارس عن الخروج

الحارس / جتني اوامر تمنعنك من الخروج من المستتشفى

هند بعصبية / وخر عن طريقي مدام النفس طيبة عليك

الحارس خاف من شكلها وهي معصبه وحاول يصير اقوى منها / ممنوع

على طول سحبت المسدس من جيبه / والله ان ما خليتني اطلع لفضيه براسك وصل رسالتي لدكتورك انه ماعاش ولا كان من يوقف بوجهي ويمنعي عن الي ابيه خاف الحارس وغصب عنه سمح لها بالخروج

طلعت ومعها هنديانا وقفو تكسي وركبته


الحارس على طول كلم نواف الي جالس بمكتبه ومعه جاسم





عند نواف


نواف بعصبيه / الادميه هذي لا تطاق تخلي الواحد يفقد اعصابه

جاسم / وش صار

نواف / قال له الي صار

جاسم بعصبيه / وخليتها تطلع

نواف / معطي معلوماتي للحراس يمنعونها

دق تلفون مكتب نواف كان الحارس المتصل

نواف / الو

الحارس / دكتور نواف المريضه طلعت من المستشفى

نواف بغضب / وانا اش قلت لك ماقلت امنعوها

الحارس / غصب عنا وقال له كل الي صار

سكر نواف من الحارس وهو يغلي من الغضب

نواف بعصبيه / مجنونه هذي الا تمشي الي براسها لو كان خطر على حياتها كل شي عندها تحدي وفرض راي

جاسم بخوف / وش صار ليه كل الغضب

نواف / قال كل شي صار

جاسم بغضب اكبر من غضب نواف / وين راحت وانا مانع عمران يجيها في المستشفى

طلع من مكتب نواف طالع برا المستشفى مر على الحارس وساله من الي وصلها قال انها ركبت تكسي

اشتعل خوفه عليها يمكن يتعرضون لها ويسون الي بروسهم هي جابتها لنفسها بعنادها

ركب سيارته رايح لبيت عبد الرحمن يبي يتاكد انها وصلت هناك وصل لبيت عبدالرحمن فتحت له الشغاله طلب منها تنادي عبدالرحمن

جاه وقاله جاسم كل الي صار عبد الرحمن توتر وخاف عليها واقف عاجز مايدري وش يسوي

دق على جوال هند وماترد دق على جوال هنديانا ماترد زاد خوفه اكيد صاير لها شي عمرها ما شافت رقمه وطنشته صار يتصل ونفس النتيجه ما في رد جلس على الحاله ساعه واكثر وهو على اعصابه

طلع جاسم من عند عبد الرحمن يدور عليها لعل وعسى يلقاها

بعد ساعتين ادخلت هند بيت خالها ركض لها وهو بقمة غضبه

عبدالرحمن بصراخ / ارجعي للمستشفى الي طلعتي منه

هند / خالي انا بخير والله مابي اجلس بالمستشفى

عبد الرحمن بصراح وغضب / هند اسمعي كلامي لا تخليني اتصرف معك تصرف اندم عليه

هند انصدمت من اسلوب خالها وعصبيته

هند بعتب / خالي ليه

سحبها بيدها وركبها السياره غصب عنها استجابت له خايفه عليه من عصبيتهوصلو للمستشفى ونزل عبد الرحمن ونزلت معه و دخلها في غرفتها الي كانت فيها

وصرخ عليها / اياني وياك يا هند تعيدين الي سويته

هند منصدمه / خالي تهددني

عبدالرحمن بعصبية / وكسر راسك اذا ما تعرفين مصلحتك

طلع من عندها اتصل على جاسم وقال له ان هند بالمستشفى

دخل لغرفة نواف عبد الرحمن / السلام

تقدم له نواف وباس راسه / وعليكم السلام

نواف / عمي سامحني هند اجبرتنا وطلعت

عبد الرحمن / عين خير شوفها بغرفتها اجبرتها بالقوه ترجع

نواف / كله علشان صحتها لكن بنت اختك العناد وركوب الراس بيدمرها

طلع عبد الرحمن من المستشفى

نواف بخاطره يدخل عليها ويتشمت فيها انها جت منكسره مستحيل يفوت على نفسه الفرصه

قرر يراح لغرفتها يبرد حرته فيها


عند هند

تغلي من الغضب لو قدامها احد فجرته دخل نواف عليها من غير ما يطق وجذبه شكلها وصارت احلى واحلى عصبيتها زادتها جمال

وهي بقمة غضبها وثورانها التفتت الا تشوف نواف قدامها

هند بصراخ / خير وش جابك الظاهر ناوي على نفسك وبعدين انت غبي ما تفهم كل دقيقه داخل بدون ما تطق

نواف بيقهرها / شبعان من شوفتك نسيتي اني مسوي لك العمليه وجالسه 6 ساعات بين ايديك

هند بغضب / كسر الله يدينك قول امين اطلع يا دكتور مابي افضي غضبي فيك

نواف يستفزها / وانا اقدر افوت شكلك وانت منكسره

هند كان جنبها فازه من قزاز فيها ورد خذتها وحذفتها على نواف صابت الجدار القريب منه وتكسرت الى قطع طارت قطعه واصابته بوجهه


نواف بصراخ وجع / وش سويتي

هند بسخريه / هههههههه الحين بردت حرتي روح عالج نفسك يا دكتور

طلع من عندها والدم مغرق لبسه كان بوجهه جاسم

جاسم بخوف / وش صاير لك انت تنزف

نواف بالم وعصبيه / البركه با لمجرمه الي داخل ما قول الا الله يعينك على مابلاك

جاسم بحب وعشق / وربي احلى بلوى الله يتمم على خير

نواف بعصبية / استفزتني يوم طلعت من المستشفى ورجعت مكسوره حبيت اتشمت فيها وهذا ردها

جاسم / هههههههههههه اجل تستاهل نسيت ان هذي هند

نواف بعصبية / مالت عليك وعليها بروح قبل لا يخلص دمي

ترك نواف جاسم ودخل عند الدكتور وبعد الكشف نظفو الجرح وخيطوه وكانت الضربه على الحاجب قسمته قسمين بيبقى لها اثر


طلع وهو يغلي من الغضب توجه لمكتب جاسم وفتح الباب بقوه من فتحت الباب انفزع جاسم شافه واقف قدامه وجبهته ملفوفه بشاش

نواف بعصبيه / خلاص من اليوم ورايح مالي شغل فيها دور لها دكتور غيري والله ماني بايع نفسي علشان استمر بعلاجها

جاسم بابتسامه / تطمن بريحك منها وبتطلع الليله

نواف بعصبية / وتبتسم انت وجهك فرحان فيها هذي خطر على الروح البشريه

لو انا منك اخذ من خالها ضمانات على سلامتي يويلك ويسواد ليلك ونهارك لما تكتشف زواجك فيها بهالطريقه

نصيحتي لك هون عن الموضوع بكبره علشان سلامتك

جاسم بقهر ووجع / جاني منها كثيرررررر ما توقع باقي اكثر من الي شفته ما قول الا الله يعين ويمرر الليله على خير شكلها كشفت انا نعطيها ابره منومه مراح ترضى نعطيها ابر

نواف / عطوها الابره لانامت

جاسم / هذا الي بسويه ان شاء الله ما تحس فينا





عند نواف

طلع نواف من عند جاسم راجع للبيت اول ماوصل البيت خافت الجوهره من شكله

الجوهره بخوف / حبيبي وش فيك

نواف بحب / وش قلتي

الجوهره / قلت وش فيك

نواف / الي قبل وش فيك

الجوهره / حبيبي

نواف / اخيرا قلتيها

الجوهره بحياء / مو لازم اقولها انت ذكي وكيد بتحسها

ضمها اكثر / والله حبك بقلبي يكثر كل يوم اكثر من الي قبله

الجوهره / وش الي صاير لك


نواف / طحت كانت الارضيه فيها صابون وزلقت وطحت

الجوهره / انتبه هالمره جت سليمه المره الجايه ما يندري وش يصير

نواف وهو يتذكر هند / لا ان شاء الله ما فيه مره ثانيه

جهزت له الغدا تغدو وطلعو يا خذون قيلوله





المغرب
ببيت عبدالرحمن


تمت ملكه جاسم على هند من غير رضها وغاده رافضة زواج هند من جاسم واتهمتهم انهم متعاونين مع جاسم على هند

عبد الرحمن حاول يفهمها ا ن الي صار لسلامتها

سوت اضراب قفلت عليها بغرفتها وقررت ما تكلم احد لين يتراجعون عن الي سوه


قررت تروح للمستشفى وتقول لهند لبست عبايتها وطلعت من غرفتها وركبت مع السواق جابر لانها ما لقت عمران تبيه يوصلها للمستشفى


عند جاسم

جاسم بعد الملكه درى من عبد الرحمن عن رفض غاده لزواج وخاف تسبقه لها وتخرب خطته

على طول ركض للمستشفى وطلب من الممرضه تعطي هند الابره قبل لا تجي غاده وهو متاكد لانه عارف شخصيتها مثل هند مستحيل ترضى بالي صار

جاسم كلم فيصل يجيه بالمستشفى علشان يرجع سيارته للبيت بيروح بسياره هند والسواق عمران

دخل فيصل مكتب اخوه وعطاه المفتاح بعدها طلع لمكتب نواف




عند جاسم
نفذت الممرضه طلب جاسم بطريقه ذكيه منها وبعد ربع ساعه طل عليها شافها نايمه طلب من الممرضة بسرعه تلبسها عبايتها قرب منها وهي نايمه شالها بين ايدينه وركض فيها بين اسياب المستشفى لين وصل لبوابه الخروج ركب سيارة عمران هو وراء ومعه هند وعمران وريتا قدام وبينهم ستاره




عند غاده

وصلت بعد خروج جاسم بربع ساعه وصارت تركض بين الاسياب لين وصلت لغرفة هند ما لقتها وركضت لغرفة نواف

فتحت الباب بعصبيه وصايره كتله من نار

تروعو من فتحت الباب القويه شافو بنت بعبايتها نواف ما عرفها لكن فيصل مستحيل ما يعرفها هذي روحه

غاده بعصبيه وصراخ / امي وينهااااااااااااا

نواف خاف من عصبيتها وفيصل رحم حالها

غاده بصراخ / انت والحقير اتفقتو مع بعض والله ان ما رجعتوها لوريكم

نواف / ...........

قربت من مكتبه متجاهله وجود فيصل الي بالاساس ما شافته

بحاله هسترياء رمت كل شي بمكتبه وصارت تكسر فيصل خاف عليها لكن متجرء يقرب منها

نواف اتصل على الممرضات يجون يا خذونها لغرفة الطوارئ ويعطونها مهدئ لانها منهاره
اول ما خلص مكالمته الا غاده طاحت بطولها على الارض وصقع راسها بارخام

نواف وفيصل ركضو عليها هزها نواف ماتتحرك حط يدها على تنفسها شاف النبض ضعيف

نواف بخوف / نبضها ضعيف لو ما سرعنا بتموت

فيصل بخوف والدموع متحجره بعيونها / تكفى يا نواف الحق عليها

رفعها نواف شاف دم على ارضيه الرخام خاف وبسرعه شالوها ودخلوها غرفة الكشف انقلوها لغرفة العنايه حطو جهاز لتنفس وجهاز للقلب



كلم نواف بيت عبد الرحمن


في بيت عبدالرحمن

عبد الرحمن بالصاله جالس دق التلفون رد محمد على التلفون لانه كان قريب منه

نواف / السلام انا نواف

محمد / هلا نواف

نواف بارتباك / محمد غاده اختكم بالمستشفى حالتها حرجه

محمد بصراخ / شنووو هي بغرفتها

نواف / لا جتنا منهاره تسال عن اختها

محمد بحزن / لاحول ولا قوة الا بالله

سكر محمد من نواف وكلم خالد وقاله خالد انفجع وعلى طول ركض للمستشفى


في المستشفى

دخل المستشفى لقى نواف في وجهه


خالد / وش صار لها

نواف منزل راسه / للاسف بسبب طيحتها صار عندها ارتجاج والحين بغيبوبه

خالد بصراخ / شنووووووووو

دخل محمد وقرب منهم وهو حالته اقوى من حالة خالد

محمد بتاثر / طمني عنها يا نواف

نواف يحاول يصير قوي / اختكم بغيبوبه ادعو لها

محمد صرخ / لااااااااااااا كانت من ساعه جالسه معنا كله بسبب الملكه ليه يبه رضيت تقهرهاااا انت تعرف غلات هند عندها

طلع من عندهم وهم منهارين واقفين عند غرفتها

في مكتب نواف

وصل لقى فيصل جالس على ركبته عند دم غاده وحاط يدينه فيه وهو يبكي

فيصل منهار / ماتت شوف دمها

نواف / لا ما ماتت بغيبوبه

فيصل يبكي / بغيبوبه يا نواف يمكن ماتصحى منها للابد ليه يصير معي كذا انا كنت مكتفي اشوفها واسمع صوتها من بعيد اااااااااااااااااااااه يانواف مال حياتي طعم ولا لون من غيرها

تكفى يا نواف قول كل الي قلته كذب واني بحلم

نواف قرب منه رفعه ودخله الحمام وغسل يده وفيصل يمشي معه من غير شعور






عند جاسم


جالس وحط راسها على فخذه الي ارتعش بمجرد ملامسته لراسها ياما حلم انه يحط راسها على فخذه ويلعب بشعرها سكر الستاره الي بينهم وبين السواق وهو ناوي يحقق هالامنيه كشف عن وجهها ورفع نقابها وشال طرحتها عن شعرها شاف الي سلبت روحه وقلبه الي ما خلت لا ليله ليل ولا نهاره نهار اخيرا صارت قريبه منه هالقرب لف وجهها جهته وصار يتاملها بحريه امنيته يقرب منها اكثر و يضمها بقوه يطفي لهيب نيران عشقه لكن خاف على عمليتها

صار يتحسس وجهها بايده لين وصل لفمها الي نفسه يذوق رحيقه يمسح عليه بكل عشق وغرام رفع اصبعه الي تحسس فمها وباسه بقوه لانه حلف ما يلمسها ولو باسها مباشره يخاف تخونه قدرته على الصمود

حط يده على شعرها وصار يمسح فيه رفعه لانفه وشمه بقوه وباسه ريحة شعرها دوخته

رفع راسها على ذراعه وصارت قريبه من قلبه حس بحراره بجسمه من قربها هذي فرصته وهي مخدره مستحيل اذا صحت ترضى بقربه وهي حلاله قرب شفايفه من خدها وطبع بوسه طويله خدرته رجعها على فخذه خاف يتمادى بحركاته ويتهور حاول يشغل نفسه بمراقبة الطريق

جاسم / ياترى بقدر اصمد واكون قد حلوفي ولا تغدر فيني نفسي

جاسم في نفسه / يا حسرتك ياجاسم حبيبتك بين ايدينك ومشتهيها وغصب عنك تبعد عنها يقسوة القدر عليك يا جاسم

استمر اربع ساعات وهو يجاهد نفسه بمقاومتها



عند خالد ومحمد


محمد وخالد *****ين كيف بيبلغون ابوهم الي هو السبب الرئيسي بالي صار لغاده بموافقته على زواج هند غصب عن غاده

محمد بحزن / جاسم شلون بنقول لبوي عن غاده

خالد / خايف عليه يمحمد ابوه مايتحمل صدمات قلبه تعبان

محمد / بكلم امي واقول لها وبطريقتها تخفف عليه الصدمه

خالد / متى بيسمحون لنا بزيارتها

محمد / قلبي ما يطاوعني اشوفها يارب تشفيها وتقومها بالسلامه

خالد / لازم نقول لهند عنها لو صار لها شي لا سمح الله بتلومنا

محمد بصراخ / الله يقومها بسلامه اش هالكلام والله حياتنا من غيرها ولا شي

خالد / فهد لايدري هو متعلق فيها كثير لو درى بيترك دراسته ويجي

محمد بصراخ / وش فيك صاير بارد بلا حساس كان الي طايحه بنت الجيران

خالد بعصبيه اكثر / انت تعرف حبي لهند وغاده ما يحتاج انك تذكرني روح للبيت وقول لامي


طلع محمد من المستشفى متوجه للبيت





عند فيصل


بعد ما غسل ايدينه طلع نواف معه برا المستشفى فيصل بعالم ثاني قرر نواف ياخذه مع البيت لو شافته امه بهالشكل يمكن يصير لها اول مادخل كانت الجوهره بالصاله شافت شكل فيصل ركضت له خايفه

الجوهره بخوف/ فيصل وش فيك ليه شكلك كذا امي فيها شي جاسم فيه شي

فيصل /..............

الجوهره تهزه / تكلم

التفت لنواف / نواف وش صاير تكفى قول طيحتو قلبي

نواف / غاده بنت عمك في غيبوبه

الجوهره بصراخ وخوف / شنوووووووو

قرب منها نواف وضمها / لا تعصبين ا لعصبيه تضرك وتضر الجنين وكلي ربك صياحك مراح يغير شي

الجوهره صايره تبكي / نواف انا ما طلعت بالدنيا بصديقه الا غاده واكثر من اخت تكفى والي يرحم ولديك بشوفها

فيصل بدت دموعه تنزل لكن نواف والجوهره مشغولين عنه

طلع من عندهم دخل مجلس الرجال وسمح لدموع بالنزول وكل ما مسحها زادت دخل الحمام توضا وصلى ودعا ربي يرد له غاده




عند محمد
الساعه 9 بالليل



دخل بصاله وكانت نوره على نار لانها دخلت غرفة غاده ما لقتها وسئلت الخدم محد يدري وقالت يمكن مع اخوانها

نوره / محمد اختك معك

نزل محمد راسه ودموعه تنزل لما شافته نوره خافت وركضت لها وصارت قدام وجهه

نور بخوف / قول وش صار لبنتي

محمد بحزن / بغيبوبه من صدمتها على هند

نوره بصياح وصراخ لج البيت / بنتتتتتتتتتي لو صار لها شي مستحيل اسامح ابوك

طلع عبد الرحمن من الغرفه يركض على الدرج لما سمع صراخ نوره


عبدالرحمن بخوف / وش فيك ليه تصارخين

طالعت فيه بغضب / كله منك والله لو صار لغاده شي مراح اسامحك حرمتها من اختها عاندتها وزوجت هند وش استفدت الحين غاده بغيبوبه يا عبد الرحمن بغيبوه تعرف شنو يعني يمكن ما تصحى للابد

من الصدمه طاح عبد الرحمن من طوله ركض عليه محمد ونوره ونادى السواق وشلوه ونقلوه للمستشفى

طلع لهم الدكتور قال مرتفع عليه الضغط والحمد لله جت سليمه



نوره لامت نفسها بسببها بغت تفقد روحها رفيق دربها عاشو على الحلوه والمره وجلست على الكرسي وحطت يدها على وجها وصارت تبكي حال عبد الرحمن وحال غاده




عند نواف والجوهره
الساعه 9 بالليل


اول مادرت عن غاده وهي تترجى بنواف يوديها المستشفى تبي تزورها وتطمن عليها لكن نواف رفض وقال اهلها كلهم عندها وبكره الصباح وعد يا خذها معه علشان تزورها اهم شي ترتاح



عند فيصل

بعد ما صلى ودعا لها ارتاحت نفسيته طلع لنواف والجوهره بالصاله شاف نواف يهدي غاده الي قطعت نفسها من البكاء

فيصل بحزن واضح على وجهه / نواف انا طالع الحمد لله بخير عطني مفتاح سيارتك اذا منت بطالع بروح مابي اترك امي لحالها

حذف نواف المفتاح بالهواء امسكه فيصل

نواف / خذ المفتاح وان خلصت جيبه بدري وراي دوام

طلع فيصل من بيت نواف ركب السياره وقرر يمر المستشفى يشوف اخبار غاده من بعيد

وصل للمستشفى نزل ودخل مهموم وحزين متوجه لغرفتها من بعيد شاف كل العيله متجمعه




عند عبد الرحمن

صحى وشاف جنبه نوره متسنده على الكرسي ودموعها على خدها

عبدالرحمن بحزن / شلونها يا نوره

نوره هي تبكي / تحت رحمة الله رافضين زيارتها

عبد الرحمن / لو صار لها شي عمري مراح اسامح نفسي وجه نظره لنوره وكمل الي سويته لهند خايف عليها من زياد مهددها وانا جالس معها من سنه واكثر نوره من ذاك اليوم وانا تعبان كل تفكير فيها اخاف افقدها انتي تعرفين غلاها عندي وغلا اختها ودمعت عيونه هن الي بقن لي من ريحة ساره

مدت نوره يدها على وجه عبد الرحمن مسحت دمعته الي نزلت

نوره / ارحمني لا تزودها علي خلك قوي علشان تتحمل شوفتها وهي تعبانه كذا راح تنهار وانا مابي افقدك قوم يا ابو خالد معي هي محتاجه منا الدعاء

قام معها وطلعو لغرفتها اول ما وصلو ركض لهم محمد

محمد / الحمد لله على سلامتك يبه

عبد الرحمن / الله يسلمك شلونها اختك

محمد نزل راسه / للحين ما ندري الدكتور يقول انتظرو 48 ساعه وبيقول لنا عن حالتها بالضبط لان بيتاكد من ان غيبوبتها مؤقتها ولا دايمه

عبد الرحمن بحزن / سمحو لكم بشوفتها

محمد ودموعه متحجره / من وراء القزاز وشوفتها ماتسر يايبه ما تنشاف من الاجهزه

عبدالرحمن / الله يخليها لنا

محمد بحب / امين




عند فيصل


واقف عند غرفة الانتظار سمع كل الي قالوه قلبه اوجعه على حال حبيبته وحتمال انه يفقدها ما يتخيل حياته من غيرها البعيده القريبه من يوم حبها وهو يتعذب ما يدري متى يحف عذابه




عند جاسم وهند
الساعه 2 الفجر


بعد اربع ساعات وصل جاسم لديره اول مره يكون مبسوط من قلب لان هند معه

دخل على حوش كبير والحوش جزء منه مزرعه فيها نخيل وخضار وفيه حديقه فيها بعض الزهور الي يحبها جاسم وجزء مسور وله باب فيه غنم وماعز لجداته ووراء الفله اسطبل للخيول لان جاسم من هوياته ركوب الخيل محد يقدر ينافسه بالسباق دايما هو الفائز بلا منافس كل ما جاء لديره يركب فرسه ويركض فيها مسافات طويله بالاراضي الفاضيه


وفي وسط الحوش فله كبيره مكونه من دورين كانت قديمه ومن كم سنه جاسم بناها بطراز الجديد واثاثها راقي الفله الي يشوفها يقول بالرياض مو بالديره


غرفة جداته كبيرره مرره جزء منها اسره لجداته وجزء جلسه شعبه على طلبهن

وكل واحد منهم له غرفه ماثثها على مزاجه و داخلها حمام وقعده وتلفزون

الديره عباره عن اراضي خاليه فيها القليل من البيوت القريبه من بعض يوجد مسجد صغير والبيوت كلها نظام شعبي دور واحد وحوش وفيه بعض المزارع البعيده


اول ماوصل نزل وفتح الباب الي من جهتها وشالها لان مدة المنوم 6 ساعات دخلها في غرفته
دخل الغرفه ورفع اللحاف ودخلها بالسرير وجلس يتاملها شكلها ملاك بري عكس الحقيقه

طالع في صدرها يتامله شاف دم على لبسها خاف ان الجرح انفتح

قرب منها مد يده و فتح عن صدرها ضرب عرق برقبته وهو يشوفها عريانه الصدر حاول يقاوم

اخذ شنطته الطبيه جلس ينظف الجرح ويدينه ترتجف حط الشاش عليه

غصب عنه نزل راسه بمكان قريب من الجرح طبع عليه بوسه ريحة جسمها جذبته قرب منها اكثر واكثر لاصق جسمه بجسمها لكن فز كانه مقروص لما تذكر حلفه طلع برا الغرفه ونادى الشغاله ريتا تغير ملابسها الي توسخت من الدم

طلع بر البيت وهو خلاص منهار من كبت حاجته ورغبته فيها وهو يقول في نفسه / هذا اول ليله وصار لك كذا يا جاسم الله يعينك على باقي الليالي يارب هي حلالي وش ها لعذاب شلون بقاومها وهي فتنه كل شي فيه يغريني يارب انها ترضى بزواجنا ونبقى طول العمر مع بعض يارب ماعاد اقوى على الفراق والبعد

مالي الا اركض وانهد من التعب يمكن تطفي نيراني

وصار يركض حول البيت لين تعب وعلى طول راح لغرفة فيصل الي بجنب غرفته ونام فيها



عند هند
الساعه 5 الفجر


صحت من المنوم شافت نفسها بمكان ما تعرفه قامت من سريرها مفزوعه وهي تصارخ

هند بصراخ / انااااااااااااااااا وين يكلاااااب ياحقرين وشلون جبتوني هنااااااااااا


عند جاسم

كان نايم قام على صراخها اول ما تاكد انه صوتها على طول ركض لغرفتها فتح الباب

التفتت هند للي واقف عند الباب شافت جاسم وبصراخ


هند بصراخ / يا نذل يا حقير يا واطي وش سويت فيني وشلون جبتني هنا اكيد ياكلب متعاون مع الممرضه معطيتني منوم يا لجبان ما قدرت تواجهني صاحيه نومتني

جاسم بعصبيه / بسسسسسسسسس وش بقى ما قلتيه من اهانات تطمني محد قرب منك

هند بصراخ / اطلع فااااارق انت ما تفهم اناااااااا مابيك عايفتك اتزوج السواق ولا اتزوجك

حس جاسم بالاهانه والذل وكل مال طعناتها له تكثر

جاسم بعصبيه وغضب / انا زوجك برضى خالك وخوانك

هند بعصبية وصراخ / كذاب هذي لعبه منك ومن راشد لكن لو تموتون فلس واحد ما تشوفونه مني


قرب منها وعطاها كف على خفيف / هذا لك علشان تصحين انا عمري ما فكرت بفلوسك وترى زواجنا صوري انا تزوجتك احميك من الي ناوين يذبوحونك وهربتك لديره

هند منصدمه من الكف / ياحقير تمد يدك علي هند الفهد الي الرياجيل يرتجفون لشافوني وتاشر باصابعها بستحقار تجي انت وتمدها

جاسم بلع الاهانه وسكت ما يبي يزود النار حطب

كملت بصراخ اقوى كله غضب / من قال ابي اهررررررب انا ماني جباااااااااانه ولا خوافه من الليله توديني الرياض ولا بروح بطريقتي

جاسم فقد اعصابه / روحه مراح تروحين وانثبري هنا ضيفه معززه مكرمه لين نفتك من العصابه وبعدي طسي لخالك لا تحسبيني بتمسك بالي ما تبيني وعد وعهد علي لما تخلص ازمتك اذا بغيتي طلاقك بطلقك لكن الحين مجبورين على بعض

كل الكلام الي قاله كان من وراء قلبه وهو ينزوف جروح من الداخل بسبب اهانتها وكلامه يبي يرد جزء من كرامته الي بعثرتها هند

هند بثقه / انا بفك نفسي من العصابه ما حتاجك وطالعته بنفس نظرت الاستحقار ياليتك تحمي نفسك

جرح جديد من جروح هند الي مراح تنتهي

جاسم بهدوء / كلامي بيمشي ان شاء الله وعتبري نفسك بسياحه تعرفي على ديرتنا شوفي ظروف وطبيعه مختلفه عن الي عشتي فيها اكسبي معلومات جديد

اقتنعت هند بكلامه بتجرب مراح يضرها شي

طالعته بهدوء وهي تفكر وجاسم ينتظر على اعصابه يعرفها مستحيل بيقدر فيها اذا عندت

هند / طيب لكن كل واحد منا بحاله انا مالي شغل فيك وانت مالك شغل فيني

اوجعه قلبه ان يكون هذا طلبها اكره شي لقلبه بس اضطر انه يرضى

جاسم / وانا موافق اصلن انا برجع الرياض لشغلي مراح تشوفيني الا قليل

هند بقسوة / يكون احسن

جاسم بحزن / عمران وريتا جبتهم معي لاني اعرفك تحبينهم واذا بغيتي شي من المدينه القريبه وصيه يجيب لك انا متفاهم معه

هند / جبت هنديانا

جاسم / لا

هند / .......

طلع جاسم من عندها وزادت جروحه جروح كان نفسه يشوفها متلهفه عليه وتجبره على الجلوس معها مو تتمنى قلعته تنهد الظاهر احلامي صعبة المنال



عند هند

بعد ما طلع جاسم من عندها دخلت الحمام اخذت شور لبست تنوره جنز لنص الساق وبلوزه شيفون سماوي فيها رسومات بالابيض ولبست صندل ابيض وسوت شعرها ظفيره هنديه

طلعت من غرفتها تستكشف المكان شد فضولها تفتح الغرفه القريبه من غرفتها فتحت الباب


عند جاسم

كان منسدح على سريره كاشف الصدر متضايق من هند وعلى هند لو بكيفه زرع حبه بقلبها لكن هي تصده باسلوبها الجارح

صحى من افكاره بصوت الباب يفتح التفت شاف فاتنته بقمه الانوثه شعره وقف من جمالها الي لا يقاوم افترسها بنظراته العاشقه

هند تفشلت من نفسها شلون تدخل غرفته وهو نايم

هند منزله راسه / عارفه اني تلقفت ودخلت غرفتك لكن كنت بجوله استطلاعيه ما كنت ادري انها غرفتك ولا كان ما دخلتها

جاسم اول مره يشوف هند مستحيه زاد جمالها جمال

جاسم بنظرات كلها حب وعشق لو بكيفه اخذها بين احضانه

جاسم بحب / خذي راحتك تبين تستكشفين غرفتي مستعد

هند باحراج / لا ماله داعي

قام من سريره وسحبها بيدها وهي مستغربه وش عنده وصلها لغرفة الجلوس الي بجناحه

هو قرر يتودد لها ويقرب منها بطريقته يمكن قلبها القاسي يلين

جاسم بحب / تجين غرفتي وتطلعين منها من غير ما نضيفك وابتسم لها تراني كريم

هند ردت له الابتسامه بابتسامتها الغاليه النادر خق وداخ عليها وكل خليه تصرخ فيها ارحميني ماني قادر اقاومك انتي بتجنين على نفسك

هند بهدوء / وش عندك لضيافه

صحى من سكرته وفتح الثلاجه وجاب لها عصير برتقال

جاسم بارتباك / تعرفين ثلاجة عزوبي كلها عصيرات

هند / مراح اردك بشرب عصير على اني افضل الكبتشينو

جاسم يبتسم / الكبتشينو خليه على ريتا ماعرف

هند التفتت لجاسم / لاب توبي وينه ما ستغني عنه كل اشغالي المهمه فيه والسريه وفيه صفقات لازم ادرسها

جاسم مسك يدها بحب / هند انسي الشغل اعتبري نفسك بايجازه

طالعت بيده الي ماسكه يدها وهي متنرفزه

هند بعصبية / جاسم لا تتعدى حدودك معي وسحبت يدها

جاسم بهدوء / ليش انتي كذا عدائيه معي

هند / انا عدائيه مع الي يستاهل وارجع لتاريخك معي
وقفت بتطلع لكن جلسها

جاسم بحزن ومراره ووجع / هند خلي الاحترام بينا اعتبريني اخوك اعتصر قلبه من كلمة اخوك

وكمل لا تفهمين لمساتي لك بسوء نيه تطمني مراح اقرب لك لو تترجيني اقرب ماقربت

انا حلفت على القران قدام خالك ارجعك لهم مثل ماخذتك بنت بنوت وتطمني عافتك نفسي كزوجه

ارتاحت هند وجلست / انا موافقه اعاملك مثل اخوي خالد وانت تعاملني مثل اختك الجوهره لا تفكر بيوم من الايام اصير زوجتك واعطيك حقوقك سبق وقلت لك انا مو لزواج والعلامات الي بظهرك تذكرك

انجرح وهو يتذكر الليله المشؤمه الي طلعته من طوره ونهايته بجلده

جاسم بحزن كبير / مراح انسى من ذيك الله وطابت نفسي منك

هند / يله بنزل تحت اكمل جولتي

جاسم / بجي معك بشوف جداتي الي من زمان عنهم

طالعته هند بستفهام / بتطلع كذا

جاسم / لا باخذ شور والبس وانتي لا تتحركين

هند / طيب ترى ماحب الانتظار

قبل لا يدخل الحمام سمع صوتها

هند باستفهام / جاسم وين جوالي قلبي ماكلني على غدويه

مارد عليها دخل الحمام وبعد عشر دقائق طلع دخل غرفته ولبس ورش عطر طلع من غرفته دخل الصاله لقى هند جالسه تفكر قرب منها ولا حست فيه

جاسم بمرح / الي ماخذ عقلك يتهنى به

مستمره بسرحانها ولا انتبهت لكلامه

قرب اكثر بصوت اعلى / هند

صحت هند من سرحانه بخوف / جاسم فيه مصيبه صايره لغاده عطني جوالك بتطمن عليها

جاسم بحب / تعوذي من ابليس ما فيها الا العافيه

هند تاشر على قلبها / قلبي حاس فيها تتوجع خلني اكلم وهات جوالي ولا قلت لعمران يوديني

جاسم بنفسه / متى قلبك يحس باوجاعي

جاسم / انزلي تحت عند جداتي وانا بتصرف المكالمات خطره عليك

نزلو تحت لقو الجدات نايمات وهند مالها خلق لشي متضايقه وقلبها مقبوض


عند غاده

نايمه على السرير وجهها شاحب من التعب وصوت الاجهزه حولها دخل عليها الدكتور وطلع من عندها

كان عبدالرحمن ونوره برا الي طول ليلهم جالسين جنب غرفتها يدعون لها

اول ما شافو الدكتور طالع من غرفتها

عبدالرحمن بخوف / بشر يا دكتور

الدكتور / الحمد لله مافي سبب عضوي للغيبوبه اكيد السبب نفسي متى مانحل بتفوق ان شاء الله

طالعت نوره بعبد الرحمن بحزن والم / كلمه قوله يجيب هند انت عارف الي فيها بسببها

عبدالرحمن / بدخل على غاده بتكلم معها يمكن تصحى ولا يحتاج نعرض حياة هند للخطر

دخل عبدالرحمن عليها ما قدر يستحمل شكلها وصار يبكي بحرقة قلب على حال بناته


سحب الكرسي وقربه منها ومسك يدها البارده

عبدالرحمن / ليه ياغاده يا حبيبت خالك تضعفين ليه يا بوك تحسسيني اني مجرم بحقكم وخاين لختي
تبين تعرفين ليه زوجتها لجاسم علشان تعرفين اش كثر وجع خالك
دموعه نزلت وكمل / لي سنه ما ذاقت عيني طعم النوم تدرين ليه لانه حياتها مهدده بالموت زياد حلف لتدفع الثمن حياتها ثمن رفضها لصفقته المشبوهه

صرت اراقب هند من بعيد وكل مادق التلفون خفت وحطيت يدي على قلبي خايف يجيني خبرها وصار يشاهق ووتغرقت يد غاده بدموع خالها

حس بيد غاده تضغط بقوه على يده شوي شوي فتحت عيونها

غاده بضعف / ابي ماء

فز عبد الرحمن من كرسيه لما سمع صوتها وزاد بكاه

راح يركض لغرفة الدكتور بيقوله الي صار ولا عبر نوره وهي تناديه خافت نوره ان صاير لغاده شي دخلت شافتها صاحيه

نوره صارت تبكي وتشاهق قربت منها وباستها كانت خايفه تفقدها

نوره وهي تشاهق / الحمدلله على سلامتك

غاده بضعف / وش صاير

نوره / تعبتي شوي وجبناك هنا

غاده تتحسس راسها الملفوف بشاش

غاده / أي يوجعني من شنو

نوره / اغمي عليك وطحتي

غاده بدت تتذكر الي صار وانها كانت بغرفة الدكتور

غاده صرخت بقوه / ماماااااااااااااااااااااا ااااتي

وصارت تبكي بهسترياء على دخلت عبد الرحمن والدكتور

عبد الرحمن جلس يضمها بقوه بيهديها لكن زادت حالتها

اضطر الدكتور يعطيها ابره مهدئة

طلع عبد الرحمن من غرفتها وهو منهار من الحاله الي وصلت لها من يصدق انها غاده





عند فيصل


بعد ما سمع عبد الرحمن والدكتور انهار وجلس على الكرسي وطلع من المستشفى رايح لبيتهم او ماوصل داخل غرفته

انسدح على سريره يبي ينام طول ليله يتقلب على سريره لين سمع اذان الفجر قام راح للمسجد
بعد ماخلص الصلاه طلع لبيت نواف بيعطيه سيارته ويروح معه المستشفى ياخذ سيارته وبيتطمن على غاده

اول ماوصل بيت نواف شاف نواف عند الباب جاي من المسجد

نواف / ياله صباح خير وش مجيبك بالوقت

فيصل / نسيت ان سيارتك معي
نواف / بدري لا تقول تبيني اروح الحين تجيب سيارتك

فيصل / اكيد

نواف / اقول ادخل خلنا نفطر لاحق على الدوام

سحبه فيصل لسيارته / بنفطر بعدين الحين ودني المستشفى باخذ سيارتي

نواف طالع فيه / وش الحرص على سيارتك ولا تبي تشوفها

فيصل بحزن / اخلص علي

ركب بسياره جنب نواف بطريقهم للمستشفى اول ماوصلو نزل نواف ومعه فيصل دخلو مكتب نواف

فيصل بحزن / نواف كلم دكتورها اسئل عنها

نواف / وليه اكلمه

فيصل بحزن \ اذا لي خاطر عندك وحطه على السبيكر

استجاب له واخذ نواف جواله وتصل على الدكتور المشرف عليها وفتح السبيكر

نواف / شخبارك احمد

الدكتور / بخير

نواف / بسالك عن مريضتك غاده ما فيه جديد عن حالتها

الدكتور \ فاقت من الغيبوبه وانهارت وصارت تبكي بهسترياء اضطريت اعطيها ابره مهدئه كان تصارخ وتنادي امها

فيصل طول المكالمه وهو يستمع بانتصات وفرح انها فاقت من الغيبوبه وحزن على انهياره





عند هند
الساعه 6 الصباح


طلعت مع جاسم برا الفله وكانت بعالم غير العالم

التفتت على جاسم / عطني جوالك بتصل على خالد اتطمن عليهم قلبي قارصني

جاسم / لا انا بتصل واتطمن عليهم واطمنك

جاسم مشي بعيد عنها اتصل على اخوه فيصل الي قاله كل شي صار لغاده

جلسم في نفسه \ سبحان الله كل هذا احساس وشكل فيك الحاسه السادسه الحين شلون بقول لها اكيد بتحط الوم علي مراح انفك من السانها وتجريحها ما صدقت تصير هاديه معي مستحيل اقول لها لانها اكيد بترجع لرياض وهذا الي مابيه


رجع عند هند وهو يتصنع الابتسامه

هند بلهفه / وش اخبارها

جاسم / بخير تطمني

هند بعدم تصديق / عمر احساسي ماخاني وقلبي يقول في شي كبير

جاسم / وش حاجتي اني اكذب عليك

هند حاولت تصدقه / بصدق يا جاسم لكن والله لو ادري انك عارف شي ومخبيه عني ما تلوم الا نفسك

جاسم / ............

هند صارت تمشي بالحوش لين وصلت للاسطبل فرحت كثير من زمان ما ركبت خيل فتحت الاسطبل قربت من الخيل وركبت على ظهره وركضت فيه

جاسم كان قريب منها وتفاجئ وهو يشوفها راكبه الخيل وكانها فارسه متمرسه من زمان خاف عليها

وصل للاسطبل واخذ فرسه وعلى طول لحقها لين قرب منها

جاسم بصراخ وخوف / هند وقفي لا تطيحين

هند / هههههه لا تخاف علي انا فارسه متعوده على ركوب الخيل ما عمر احد فاز علي

انبسط جاسم انه صار بينهم شي مشترك حبهم للخيل

جاسم بحب / تتحدني افوز عليك

هند بتحدي / ايه والخسران ينفذ طلب للفائز مهما كان

فرح جاسم بالجائزه ويحاول يفكر وش يبي من هند لانها مستحيل بتفوز عليه

جاسم بنفسه / طلبي نومك بحضني لكن مستحيل اطلبه لازم افكر بطلب مناسب

بدو السباق وكانت هند المتقدمه وحاول جاسم بكل قوته يسبقها لكن ما في امل خايف من طلبها الي يلزمه تنفيذه

بعد ماخلصو السباق هند / هههههههه قلت لك مستحيل احد يغلبني

جاسم منصدم من فروسيتها الي بحياته ما خسر قدام احد

جاسم بضعف / اطلبي وانا بنفذه

هند بقوة / ابي هنديانا تجي هنا

جاسم بقرف / ما لقيتي الا ها لطلب الي يغث ما في غيره

هند / لا

جاسم في نفسه / الله يصبرك يا جاسم ويعينك على تنفيذه

جاسم باستسلام / بعد يومين بروح لرياض واجيبها معي

نزلت هند من الخيل ووجها احمر من التعب انبهر وانسحر من شكلها الي جذبه من غير شعوره نزل من فرسه وقرب منها اكثر لين صار كتفه لازق بكتفها ارتعش من القرب رفع يده ومسح العرق الي نازل على جبهتها

جاسم بيبن ان الامر عادي تكلم بصوت مرتجف بسبب فيضان بمشاعره تجاهها

جاسم بابتسامه / هههههه كل هذا تعب والمسافه قصيره لا ومعرقه بعد اجل لو تسابقنا بر الدير وش صار وين اللياقه

هند ماهتمت بلمسته لانها متعوده من اخوانها وهي تعتبره اخوها

هند بادلته الابتسامه / من زمان ماركبت خيل

ذبحته ابتسامتها واستغرب انها ما حاسبته على تصرفه مثل العاده

جاسم / لاتفهمين الي سويته بسوء ضن

هند ببرود / لا عادي بما انك اخوي مراح اضن بك سوء لاني صدقت احلوفك ما توقع بتخون عهدك مع ربك

انقهر من الاخوه الي حط نفسه فيها هو يحبها ويعشقها ورغبته فيها كزوجه الحلف يمنعه من التمادي معها

جاسم / ياله ندخل داخل اكيد جداتي قامن بينبسطن لا شفنك

هند / طيب لازم اخذ شور متقرفه من نفسي

جاسم بنفسه / ما تدرين ان شكلك ساحرني

جاسم / اجل بطلب من الشغاله تجهز الفطور على ما تنزلين

هند طالعت فيه بتفحص

هند بذكاء / جاسم لا تلعبها معي

جاسم / وش لعبته

هند بقوة / تبي تجذبني وتتقرب مني بالاسلوب هذا انا مشيه الموضوع بمزاجي لكن هذا انا اقولك يا جاسم اكثر من اخو لا تطمع

جاسم حس بقهر وحزن من كلامها وعرف انه يلعب مع ذكيه كاشفته بكل حالاته لكن مراح يفقد الامل بيحارب لين يستولي على قلبها


جاسم بقوه / من قال اني بخدمك كل يوم والا بتقرب منك انتي ضيفه بنضيفك ثلاث ايام وبعدين انتي الي بتخدمين نفسك بنفسك

هند / مراح اطول لين اخدم نفسي بنفسي

جاسم رفع حاجبه / ما فهمت كلامك شلون

هند بابتسامه لها مغزى / انت ذكي وتفهمها

جاسم بصراخ / طلعه من الديره لا تحلمين لين نتطمن عليك

التفتت عليه هند / جاسم احد عينك وصي علي وش ناوي عليه من كل الي تسويه معي

جاسم بنفسه / اسويه لاني احبببببببببببببببك اعشششششقك ليه ما حسيتي فيها

جاسم من وراء قلبه / لانك بنت عمي والدم الي يجري بعروقي نفسه الي بعروقك رضينا ولا ما رضينا اكون قليل نخوه ورجوله لخليتك للكلاب ينتقمون منك

هند / هههههههههههههههههههههه

تكتف مستغرب من ضحكتها وقهرته انه تستخف بكلامه

جاسم بسخريه / ضحكيني معك

هند بقسوة / مستغرب ضحكتي الي يسمع كلامك يصدقك

جرحته طعنته وكلامها سكاكين تقطع فيه بلا رحمه

جاسم بجرح كبير \ وخير ليه ما تصدقيني

هند بقوه / نسيت ولا تبيني اذكرك ليلة عرسك وش سويت

جاسم بقهر / انتي عارفه ليش سويت الي سويته لا تستغبين

هند بعدم مبالاه / خلنا ندخل لا قولك ولا تقولي

جاسم بنفسه / يحسرتك يا جاسم ما لقيت تحب الا وحده قلبها حجر ما تحس متى بتبقى يا جاسم تستلم طعناتها لك بضعف الله يلعنك يا قلب




دخلو داخل خذت شور ولبست لبس ناعم تنوره جنز وبلوزه حمراء استشورت شعرها وتعطرت ولبست شبشب بيتي لونه احمر

نزلت دخلت غرفة جداتها لقتهم جالسين بالجلسه الارضيه وجاسم في الوسط بين جداته
تقدمت لام راشد وباست راسها وبعدها التفتت لام موضي وباستها

جاسم عيونها التهمتها بتعطش سحرته


جاسم في نفسه / هذي كل يوم تفاجئني وتزيد جمال اكثر من اليوم الي قبله من عرفتها عمري ما شفتها حاطه مكياج يا زين الجمال الرباني

وش بتاخذين مني اكثر من قلبي وكرامتي يا هند عمري ما ضعفت ولا خضعت لاحد الا لك

ام راشد / الحمدلله على سلامتك يمه

هند / الله يسلمك

ام موضي بحزن / شلون جرحك يمه

قربت منها هند وضمتها وبحنان / طيبه جدتي انتي بشريني عنك

جاسم عيونه ما نزلت عنها ماكان بالمكان الا هي

ام موضي / ابشرك بخير

ام راشد / يمه بنسوي عشاء لك نجمع اهل الديره

هند / جده ماله داعي اذا بتسون مختصر ماحب جمعات الحريم

جاسم بجديه / انتي ما عرفتي طبع اهل الديره لازم يكرمون ضيفهم

ام راشد / خليني وانا امك افرح فيك لا تحرميني من وناستي بننتظر لين اطيب جروجك وتصيرين زينه بعده بنضيفك اخاف عليك من العطور تمرضك وجرحك توه طري

هند بحب سحبت يد جدتها وباستها / وانا من يدك هذي ليديك هذي

جاسم بنفسه / كل ها لحنان والحب والطيبه فيك يا هند ليه لما تجين عندي تقلبين وحش ما يرحم

جابت الشغاله الفطور وبعد شوي دخلت ريتا بالكبتشينو

ام راشد بحب / هند اجلسي جنب زوجك ليه جالسه بعيد توكم معاريس

جاسم وده يرقص ويناقز من الفرح هذا الي يتمناه وجدته ساعدته

قامت هند من جنب ام موضي وجلست جنب جاسم تخدر جاسم وضاعت علومه لما صارت قربه وعطرها دوخه جزء من شعرها الي يعشقها يلامس ذراعه

ام راشد / يمه افطري شوفي شلون جسمك صايره عظم

ام موضي / بنات هزمن ما ياكلن يحبن جسمهن هالشكل

ام راشد / هند ما شاء الله عليها جمال وعقل مو مثل بنات ها لزمن شوفي ما شاء الله على شعرها من عاد تربي شعرها

هند / مشكوره جده ههههههههه وعلى الشعر خلودي ما يناديني الا الساحره وناويه اقصه مثل بنات ها ليومين

جاسم كان يستمع ويشرب حليب لما سمع انها بتقصه شرق بالحليب

ام راشد / بسم الله عليك يوليدي

جاسم ما يقدر يتكلم من الكحه


ام موضي / يا هند شربيه ماء

هند من غير اهتمام مدة الماء عليه

ام راشد / يمه غسلي وجهه وشربيه

جاسم اعجبته الفكره وصار يكح اكثر


هند خيبت ظنه مدت الماء على جدتها ام راشد

هند اطالع بجاسم وترجع اطالع بجدتها / جده يدك فيها بركه خذي وغسلي وجهه

جاسم في نفسه / كاشفتني يويلي على ذكائك الي بيجنني تكفين ياروح جسم ارحميني

هند قامت من جلست الارض الي ما تعودت عليها وعدلت ثيابها

ام راشد / وين رايحه يمه اجلسي معنا

هند بتعب / بطلع لغرقتي اريح فيها تعبانه شوي وجرحي ينغز علي

ام راشد / روحي يمه ارتاحي فوق بغرفتك

طلعت فوق وهي تعبانه

جاسم عند جداته وقلبه ياكله عليها خايف على جرحها من ركوبها للخيل

ام موضي / روح يمك لزوجتك شوف وش فيها

كانه ماصدق استجاب لكلام جدته طلع فوق وصل لغرفتها وهو متردد وخايف من صدها

طق الباب سمع صوتها تسمح له بالدخول



ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-11, 02:42 PM   #40

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث والثلاثون



هند في غرفتها

واقفه قدام المراية تستكشف جرحها سمعت صوت الباب كانت تضن انها الشغاله تفاجئت بجاسم قدامها استحت من شكلها

عند جاسم

لما سمحت له بالدخول تفاجئ من شكلها المغري لابسه بلوزه خيوط كل ظهرها وقدام طالع



جاسم بارتباك / جيت اتطمن عليك

هند مستحيه / ما فيني شي مرهقه شوي ياليت تطلع

جاسم مشى لها كانه مسحور قرب منها وهي تفاجئت منه وخافت قرب اكثر مد يده وسحب البلوه من قدام

هند بعصبية / وخر عني يا جاسم اتقي شري

جاسم بحب وعشق / امشي معي انسدحي على السرير بتطمن على جرحك بصفتي دكتورك اذا ما وثقتي فيني كولد عمك اوثقي فيني كدكتورك

هند استسلمت له ودخلت في سريرها وتلحفت بالحاف قرب منها بشنطته الطبيه

رفع الحاف عن صدرها

جاسم / ممكن تنزلين البلوزه

هند بصراخ / شنوووووووو

جاسم بمستغرب / اجل شلون بعاجك

هند بجديه / عندك مقص

جاسم / ايه

هند / هاته ابيه

جاسم مد المقص وهو يراقبها

مسكت المقص وقصت بلوزتها بشكل دائري مكان الجرح


جاسم بخبث / ماله دعي الي تسوينه البس الي لابسته يكشف اكثر من انه يستر ولا جذبني تطمني مستحيل تثيرين رجولتي

جاسم في نفسه / هههههههههه يكذبك يا جاسم والله اني مسحور وذايب على الاخر بالويل ماسك نفسي عنها


هند بحزن / الحمد لله هذا الي ابيه ما بي اثير احد لاني ما نفع زوجه ومستحيل اكون زوجه


جاسم اوجعه قلبه من الحزن بردها

جاسم في نفسه / معقوله ما تشوف نفسها قمه بالفتنة والاغراء اموت واعرف ليش تقول انها ما تنفع لزواج اذا هي ما تنفع اجل من ينفع معقوله الي في بالي يكون صح طيب كيف وشلون كيف بتاكد وانا محرم عليها بسبب حلوفي

وهو ساكت بافكاره فتح الجرح ونظفه وعقمه وحط عليه شاش

جاسم ببرود عكس النار الي بداخله بسبب وساوسه / يوميا لازم يتنظف الجرح لا يلتهب وانا موجو اذا احتجتي شي

هند ببرود / مشكور انا بنظف جرحي بايدي لكن وفر لي اداوات التعقيم والمراهم والباقي علي


جاسم قام من الكرسي بيطلع من غرفتها لانه ما يقدر يحتمل اكثر

طلع وكله وجع بسبب وساوسه دخل غرفته وانسدح على سريره ورجعت له الوساوس

جاسم في نفسه / معقوله الي افكر فيه طيب ليش رافضه الزواج هذا هو السبب لكن كيف وهو تعتبر الرياجيل جراثيم عندها يمكن هذا السبب الي خلاها تكرهم معقوله مغتصبة ولا برضاها وجحدها بعدين

لو صدق الي افكر فيه كان ماجن جنونها واقامت على الحد وجلدتني بقسوه طيب ليش معقوله ان عمي هو السبب بكرهها لزواج مثل ما قالت اكيد تتوقع كل الرجال عمي انا احساسي يقول انها طاهره

جاسم بصوت عالي / اعوذ بالله منك يابليس


عند فيصل

طلع من مكتب نواف وهو امنيته يشوفها ويتطمن عليها لكن صعبة عليه كل اهلها موجودين وهو يعرف اش كثر يكرهونه

قرر يطلع من المستشفى يروح لشركته وياليت يرتاح من تفكيره وخوفه عليها




عند غاده


عبد الرحمن مستمر بجلوسه عندها بعد ماعطاها الدكتور المهدئ فاقت غاده التفتت شافت خالها صدت بوجهها عنه

عبد الرحمن شاف حركتها تكلم بحزن / لهدرجه ياغاده كارهتني ما تبين تشوفين وجهي

غاده دمعت من نبره الحزن بصوت خالها لكن مستمره على وضعها وكمل كلامه

عبدالرحمن / لو تحبين امك كان رضيتي بزواجها

غاده /.......

عبدالرحمن / تبين امك تنقتل مره ثانيه المره الاولى جت سليمه المره الثانيه الله اعلم

لفت بوجهها لخالها انصدمت من قو كلامه هم خاشين السبب الحقيقي لوجود هند بالمستشفى قايلين حادث

غاده بصرخه / شنو تنقتل وشنو مره اولى

عبدالرحمن / زواجها من جاسم كان من اجل حمايتها من الموت سبب وجودها بالمستشفى رصاصه زين مخترقت قلبها

غاده ببكاء / شنوووووووو ليش ماقلتو لي

عبدالرحمن / خفنا عليك

غاده / قولي كل شي ياخالي

عبدالرحمن / قال لها كل شي بالتفاصيل من مقابلتهم لزياد وتهديده لها لين الاتفاقيه مع جاسم

غاده ببكاء / ليه يا خالي ما قلت لي وخليني افكر فيكم تفكير مو زين وصارت تبكي وتشاهق والله احبك خالي سامحني

عبدالرحمن قرب منها وحضنها / تبيني اسامحك صيري قويه ونوري بيتنا المظلم

غاده سحبت يده وباستها / ان شاء الله خالي

عبد الرحمن / بروح افرح خالتك واخوانك قالبينها مناحه

غاده / فديتهم

طلع عبد الرحمن لقى نوره جالسه على الكرسي كئيبه ومحمد متسند على الجدار وخالد بالشركه

عبدالرحمن / غاده تبي تشوفكم

محمد ركض على طول ودخل عليها ونوره ركضت على عبدالرحمن

نوره / وش صار بينكم

عبدالرحمن \ قلت لها كل شي صار وبيصير لهند

نوره / وش قالت

عبدالرحمن / طلبت مني اسامحها وقالت ليش ماقلتو لي

نوره / الحمد لله



عند غاده


دخل عليها محمد وهو متشقق من الفرح قرب منها وباس راسها

محمد \ الحمدلله على السلامه لك وحشه يدبه

غاده / الله يسلمك ومادب غيرك شوف كرشتك

محمد / ههههههههههه لسانك له فقده من زمان عن تهزيئاتك

غاده \ ولا يهمك بجعبتي الكثير

محمد \ غدويه حبيبتي لا تحقدين على ابوي والله ما عمري شفته يبكي الا لما شافك طايحه وطول مانتي هنا جالس جنبك لو شفتيه اش كثر فرحان انك صحيتي عفيه يا الغاليه لا تزودينها عليه

غاده حست بحزن على حال خالها ولامت نفسها

غاده \ لا تشيل في بالك تراضيت انا وخالي وعمري ما حقدت عليه او كرهته هذ ابوي يا محمد يمكن عاتبته لكن الحين مافي عتاب



عند هند
بعد المغرب


جالسه مع جداتها تتقوى قهوة المغرب دخلت عليهم الشغاله بطاسه فيها حليب هند طالعتها مستغربه

هند / جده شنو هذا

ام راشد / حليب من معزاي

هند بقرف / تشربونه

ام موضى / احلى من حليب العلب الي تشربونها نسويه بيدينا نعرف وش فيه ومافيه

هند بقرف / الله يديم النعمه يجيب الامراض لازم تعقيم وشغلات كثيره لين يصير جاهز لشرب

ام راشد / هذي العذر تقولونه ما تبون تشربون اااااه يازمان اول كانت البنت الي كبرك تاخذ طاستها وتحلب غنم اهلها

اما بها الزمن الشغلات الي جايات من بلد ما يعرفن هالسوالف يحلبن ويخضن ويسون السمن والاقط والبنات مدلعات ما همهن الا الكتب والمدرسه لتزوجت تورطت ما تعرف شي

هند بقوة / كل هذا ما يبي لها شطاره

طالعتها ام موضي / الكلام سهل والفعل صعب

هند بجديه / جربيني وتشوفين اعبي طاسه اكبر من طاسة شغالتك الي فرحانه فيها


ام راشد بقوة / هذاني انا وام موضي نتحداك تحليبين لنا كاس مو طاسه

هند بقوه / انا لها وقدر كبير لو بغيتي

قامت هند مع الشغاله وجابت اكبر طاسه لقتها بالمطبخ ودخلت على جداتها

هند بقوة / اشهدن انكن تحديتني وانا قدها بتشوفن الطاسه هذي مليانه

طلعت هند من عندهن والجدات صارن يضحكن منها

دخل عليهن جاسم واستغرب ضحكهن

جاسم / السلام

الجدات / هههههههه وعليكم السلام

جاسم يبتسم / ضحكوني معك

ام راشد / ههههههه زوجتك وقالت له السالفه

يدفع نص عمره ويشوفها بين غنم جدته تحلب ما يبي يضيع الفرصه وقف و طلع من عند جداته متوجه للحظيره دخل شافها معرضته ظهرها وشعرها المنسدل طايح نصه على الارض

جاسم / هههههههههههههههههه

التفتت له متفاجئة من ضحكته

ارفعت حواجبها / خير شايف نكته

جاسم وهو يضحك / هههههههه من متى التيس يحلبونه

هند من غير استيعاب / هااااااااا

جاسم قرب منها / الضعيفون الي بين ايدينك تيس والتيس ما ينحلب

هند متفشله / وش يعرفني كله من جداتك تحدني وموتي الي يتحداني لكن انا هند قدها

جاسم / بساعدك

هند بهد وء / لا مطلوب الامانه

قربت واختارت له عنز وجلست على طابوقه محطوطه واخذت الطاسه وجلست تحلب كانها متمرسه تفاجئ جاسم من قدرتها على الحلب

جاسم مستغرب / شلون عرفتي تحلبين الي يشوفك يقول متعوده تحلب

هند / سر المهنه

جاسم في نفسه / فديتك وانا اشهد انك ما يوقف بوجههك شي

قاطعته هند / جاسم عفيه ارفع شعري مابي امسكه بيدي الريحه مقرفه

جاسم خاف انه سامع غلط / هااااااااا

هند / ارفع شعري لين اخلص

فرحان و الارض ما تشيله من الوناسه قرب منها وجلس خلفها حط شعرها الي يعشقه بحضنه فرحان بقربه منها

بعد ساعه خلصت واخذت الطاسه وهي فرحانه انها فازت بالتحدي دخلت على جداتها وحطته قدامهن

هند بقوة / وش رايكن انا هند الفهد قدها

ام راشد / ما شاء الله عليك ما توقعت انك بتقدرين

ام موضي / اقول لجدتك بتجي الحين وطاستها فاضيه لكن خيبتي ضني فيك

ام راشد تطالع بجاسم / محظوظ بهند كامله ومكمله

هند / بطلع فوق قرفانه من ريحتي


ام راشد / ريحتها عندي احلى من العطور الي تحطينها

هند التفتت على جاسم / اش رايك جاسم

تفاجئ جاسم من سؤالها الغير متوقع / هاه ايه


هند / شفتي جده جاسم ما عجبته ريحتي

جاسم نفسه / والله عاجبتني ولا وش الي ضيعني غير ها لاعجاب الي انقلب لعشق




عند غاده
الساعه 8 بالليل



تحسنت حالتها بعد كلام خالها وقررت تطلب من الدكتور خروج طلبت من الممرضه تفك عنها المغذي تبي تمشي بممرات المستشفى قربت من غرفة نواف بخاطرها تعتذر منهطقت الباب سمعت صوته يسمح لها بالدخول

كان يكلم فيصل الي يسال عنها

نواف / تفضلي غاده

سمع فيصل اسمها وفز قلبه وده يجي ركض للمستشفى

نواف / اكلمك بعدين

فيصل / الي عندك غاده

نواف يطالع فيها / ايه يله فمان الله

سكر التلفون والتفت عليها / خير وش مطلعك من غرفتك

نزلت عيونها با الارض وهي مفتشله ما تدري شلون تعتذر

غاده \ جيت بعتذر منك

نواف بسخريه / الله واكبر بنت الفهد تعتذر مني

غاده رفعت عيونها وتكلمت بقوه / لما اغلط لازم اعتذر واعتذاري ما ينزل من قدري كوني بنت الفهد وانا ماحب السخفات هذي

نواف انحرج من قوة ردها / ما صار الا خير وعذرك قبلته

غاده / ممكن تكتبون لي خروج مليت من المستشفى وانت تشوفني اللهم لك الحمد بخير

نواف بجدية / اذا شافك الدكتور المسئول عن حالتك وشاف تحتاج الجلوس بتجلسين واذا ما يحتاج بيكتب خروجك

لفت بتطلع من مكتبه استوقفه صوته

نواف بجديه / غاده اعتبريني اخوك وسمعي نصيحتي اشتري الي شاريك لا تبيعينه

غاده باستغراب / شنو ما فهمتك

نواف / اتوقع انك ذكيه وعارفه من اقصد الي بسبتك مقلوبه حياته ياليت ترحمين حاله

فتحت الباب بتطلع الا فيصل واقف بوجهها ما قدر يستحمل انها عند نواف ميت ومشتاق على شوفتها جابه قلبه لها

رفعت عيونها فيه وتلاقت العيون وكل عين تحمل كلام كثير

غاده بضعف / فيصل يا ليت توخر عن طريقي بمر

فيصل طالعها بحب / شلونك يا غاده والحمد لله على سلامتك

غاده / بخير فيصل انا اسفه

وطلعت من غير لا تسمع رده

فيصل بستغراب / نواف سمعت الي سمعته

نواف / هههههههههه ايه وهي دخلت تتسامح مني وتعتذر

فيصل بخوف / متاكدين انها بخير ما صار لعقلها شي

نواف / ههههههههههههههه ماني متاكد

فيصل بغضب / كل ما قولك شي تفتح ذا الكشره احر ما عندي ابرد ما عندك

نواف / وش تبيني اقول مثلي مثلك مستغرب يمكن لما شافت الموت تغيرت كل شي جائز

فيصل بعصبية / مالت عليك وعلى تحليلك

طالع فيه نواف بنص عين / الا صحيح وش جابك

فيصل ياشر على قلبه / هذا جابني يا خوي لا وسايق بسرعه جنونيه زين ما سويت حادث

نواف بعصبية / انت وخوك مجانين ما عندكم ذوق بالحب كل واحده يحب مجرمه

فيصل / يا ليت حظي يزين مثل اخوي عايش بالعسل

طلع من عند نواف وطلع من المستشفى وكلمة غاده تتكرر براسه معقوله غاده تتاسف منه




عندهند
الساعه 8



قامت من عند جداتها بعد ما تعشت معهن طلعت برا في الحوش طلعت لحديقة الزهور انسدحت على الزرع


عند جاسم دخل عند جداته

جاسم / السلام

الجدات / وعليكم السلام

جاسم / اشوفكن لحالكن وينها هند

ام موضي / طلعت برا

جاسم وقف / اجل بروح اشوفها

طلع يدور عليها عند الاسطبل شافها من بعيد منسدحه على الزرع وشعرها متناثر على الارض منظرها سحره ياما تمنى انها تتوسد فخذه ويلعب بشعرها قرر انها يحققها ولا يكتمها بنفسه قرب منها

جاسم / السلام

هند / وعليكم السلام

جاسم بحب / تسمحين لي اجلس معك

هند / على راحتك

جاسم بتلاعب منه / بما اني اخوك تسمحين تحطين راسك على فخذي

هند تعدلت واجلست

هند بصوت عالي / شنووووووووو

جاسم سحبها وحط راسها على فخذه بالبدايه قاومت بعده استسلمت

جاسم بوجع / لو خالد الي طالب منك تحطين راسك بحضنه بترفضين

هند بحب / اكيد لا لان اخواني يعرفوني اني احبهم يلعبون بشعري

جاسم بوجع / اعتبريني واحد منهم وسمحي لي العب بشعرك

هند بستسلام / كيفك

جاسم حاس بمتعه وراسها على فخده ويدينه تلعب بشعرها يتمنى جلستهم اطول

قاطعت تفكيره بصوت حزين / يوم كنت صغير ما نام الا بعد ما تلعب امي بشعري وبعد ما ماتت حاولو يعوضوني عن فقدانها لكن كل يوم وشوقي وحبي لها يزود كل ليلة من ماتت اتمنى اموت والحقها

مستمر يلعب بشعرها بحب وعشق

جاسم استغرب من حريتها معه بالكلام واوجعه قلبه على وجعها لفقدان امها

جاسم بعشق / هند تكلمي عن نفسك

هند بوجع / وش تبيني اتكلم واقول تصدقني لو اقولك اني ما عرف نفسي


مبسوط بالهدوء الي فيه هند وخايف انه الهدؤ الي يسبق العاصفه

كملت بصوت كسير وحزين / احب انسدح على الزرع واراقب النجوم اشوف وجه امي فيها شالو صورها من عندي ما يبون ترجع لي المواجع

ابتسمت بوجع / ما يدرون انها محفوره بعقلي وقلبي

جاسم مبسوط على كلامها معه اول مره تكلمه من دون تجريح واول مره تتكلم عن نفسها قدامه
تمنى انه يضمها لصدره يخفف من اوجاعها ويعوضها حرمان امها لكن خاف يتمادى بهالشي وتنقلب عليه

هند بنعاس / جاسم بقوم اطلع لغرفتي تعبانه فيني نوم

جاسم بحب / نامي هنا ا لجو خيال احسن من داخل

هند بهدوء / رجولك بتوجعك بسبتي

جاسم في نفسه / يا لخبله ما تدرين كاني مالك الدنيا لان راسك بحضني وهذي حجه انك ما تفارقين حضني لاني ما ضمن لصحيتي ما تقلبين علي

جاسم / معليك اذا تضايقت طلبت من الشغاله تجيب لك مخده تنامين عليها


هند بستسلام / بكيفك

وهي تتامل النجوم وبسبب هدؤ المكان نامت وجاسم يلعب بشعرها وعيونه تراقبها بعشق وداخ من شكلها وهي نايمه بحضنه لما تاكد انها نايمه قرب شعرها من انفه وشمه بعشق وباسه بحب بعد نص ساعه لما تاكد انها تعمقت بالنوم حط يده وراء رقبتها والثانيه تحت ركبتها وقف وشالها وحط ذقنه على راسها وحركته اشعلت نيرانه طلع فيها فوق ودخلها الغرفه وحطها فوق سريرها وغطاها وقبل لا يطلع باسها بعشق





عند جاسم
قبل الفجر



بعد ما طلع من غرفة هند انسدح على سريره كل تفكير بهند كيف كانت اليوم هاديه يتمنى كل يوم تكون هاديه اشتاق لها ولقربها

جاسم في نفسه / وش تسوين الحين بغرفتك شكلي بقوم امتع عيوني فيها يمكن اقدر انام

قام من سريره وطلع من غرفته ودخل غرفتها كان النور مقفل مافيه الا نور الابجوره وريحتها الي تسحره منتشره بالغرفه تعوذ من ابليس ودخل قرب منها وهو متاكد ان الحبوب المسكنه فيها نسبه منومه مستحيل تحس بوجوده قرب من سريرها وجلس يتاملها نفسه ينام في دفى حضنها ويتغطى بشعرها
استجاب لافكاره دخل في السرير قرب منها وصار وجهه ملازق لوجهها وانفاسها اختلطت بانفاسه قرب اكثر وطبع بوسه عميقه كلها عشق وحب تمدد جنبها سحب شعرها على خفيف وتغطى فيه احساس لذيد منعش بقى بقربها ساعه خاف تصحى غصب نفسه قام من جنبها وهو مكره القى نظره اخيره وطلع وشوقه لها اكثر من دخوله كانها سراب كل ما قترب منها حس بالعطش اكثر


طلع من غرفتها وهو يشم بقايا عطرها في ملابسه دخل سريره وهو يحس ببرودة وغربة بالمكان



الصباح
عند جاسم



جالس بغرفته مبسوط وفرحان من لي صار البارح كانه كان في حلم حلو تمنى يكتمل وتسلمه نفسها برضاها لكنه سرق قربها مثل ما سرق شوفتها

قرر ينزل تحت عند جداته



عند هند


صحت طالعت بالمكان شافت نفسها بغرفتها على سريرها تاكدت ان جاسم شالها ودخلها غرفتها ما هتمت وهي تعتبره مثل اخوها وانه كارها كزوجه مثل ماهي كارهته كزوج دخلت الحمام اخذت شور ولبست ونزلت عند جداتها



عند جاسم


نزل لقى مدوخته ومعذبته عند جداته لابسه فستان احمر مخصر مبرز انوثتها وجمالها اكلها بعيونه عيون العاشق المحروم ما يقدر يرمش ما يبي يفوته شي من تفاصيلها

جاسم في نفسه / ياويل حالك يا جاسم والله الطعن بالميت حرام ليه تعذبيني وانتي عارفه اني محروم من قربك برضاي وغصب عني اصدر تنهيده يحاول يبرد من نيرانه

اسمعن الجدات التنهيده

ام راشد / سلامتك وش فيك يوليدي

جاسم عرف انهن سمعن / لا مافيني شي مشاكل بشغل

التفتت الجده ام موضي عليهم / ترى العزيمه الليلة

هند مستغربه / وانك قايله بعد ما تطيب جروحي

ام راشد / الجيران درو انكم موجودين عندي ولا يدرون عن جروحك ولا ابيهم يدرون مابي القيل والقال

هند / متى بيكونون موجودين

ام راشد / بعد المغرب

هند / زين يمديني البس واستعد


ام موضي / يمك ما يحتاج تراك بالديره الي تلبسينه اجلسي به

ام راشد / هنيه البنات والحريم ما تنشاف وجيهن

هند باستغراب / شلون ما تنشاف

ام موضي / يتبرقعن يمه

هند باستغراب / ويتبرقعن مني

ام راشد / ايه

هند بدهشه / قولي لهن اني بنت مثلهن ولا خايفات اني احسدهن

جاسم كاتم ضحكته من هند واستغرابها

ام موضي / يمك هذي من طبايع اهل الديره

هند مستغربه / وانا شلون اجلس معهن وهن كذا

ام راشد قامت لدولاب ملابسها وفتحته وخذت شي ورجعت

مدت ام راشد الغرض لهند ام راشد / خذي يابنتي

هند مستغربه / شنو هذا

ام راشد / برقع ابيك تلبسينه على وجهك لجلستي مع الحريم

هند بصرخه / شنووووو

ام راشد / لو تبين رضاي طيعيني مابي الحريم ينقدنك

هند اخذت البرقع تقلبه بين يدينها

هند / شلون بلبسه

ام موضي / ما يبي لها شطار الخط حطيه فوق خشمك الله الله بدعج العيون ( المقصود الكحل)

هند / ههههههههههههههههههه شنو دعج العيون

جاسم بحب / ههههههههه الكحل

هند / لازم اتكحل

ام راشد / ايه يمه والبرقع الي بين ايدين برقع دلع ما يلبسه الا البنات

هند / هههههههههههههه حتى براقعكم دلعتوها

ام موضي / ترى لبسك يمه ما يصلح هنا

هند باستغراب واطالع بلبسها / اجل وش يصلح

التفتت ام راشد لجاسم / يمك ليه ما قلت لزوجتك عن اسلوم الديره

جاسم / ما جاء وقته البركه فيك قولي لها

قامت هند وراحت لدولاب جدتها وفتحت دولاب الملابس وعيونهم تراقبها والكل مستغرب من قومت هند المفاجئة وستغربو لما توجهت لدولاب جدتها طلعت ثوب وسروال طويل مخطط يلبسنه العجائز

اختارت ثوب عنابي بارد خاص بالعجائز فيه نقط باغمق من لون الثوب والسروال نفس اللون مخطط بلون اغمق من لون السروال

اخدته وطلعت من عندهم والكل مندهش

طلعت لغرفتها بدلت ملابسها ولبست لبس جدتها وسروالها طلع الثوب اقصر من السروال وشافت نفسها بالمرايه سوت شعرها جديلتين وكانها تمثل بمسلسل بدوي

هند /هههههههههههههههه كاني بمسلسل بدوي تعالو يا خواني شفوني هههه بس احس بمتعه شي جديد


نزلت من غرفتها ودخلت غرفة جداتها والكل مندهش من شكلها جاسم مبقق عيونه فيها

هند صارت دور على نفسها ما تدري بالحركه دوخت جاسم

هند بمرح / وش رايكم فيني

جاسم /هههههههههههههههه

ام راشد مستغربه / يمه ليه لبستي ثوبي

هند / جده هذا بلبسه بالعشاء

ام موضي / هههههههههه والله انك محليتن الثوب اكثر من ام راشد

جاسم بنفسه / هههههه نعنبوها حتى بلبس جدتي تجذب وتغري

هند / جده متى العشاء علشان اتفنن بلبس البرقع وما هقيت ان البراقع يفتنني

ام راشد / بعد المغرب لازم تكونين تحت

هند / ان شاء الله انا طالعه برتاح بغرفتي علشان اصحصح للعزيمه

طلعت من عندهم وعيون العاشق المعذب تلحقها لين اختفت تمنى يرحمها من طلوع الدرج ويشيلها بين ذراعيه وراسها على قلبه تسمع دقاته ويدخلها غرفتهم مثل الازواج المحبين

جاسم في نفسه / يازين الاحلام لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه


عند هند
المغرب



بغرفتها واقفه قدام المرايه سمعت طق على الباب وسمحت له بالدخول كان جاسم شافها قدام المرايه وماسكه البرقع بيدها

هند بطفش / جاسم ماعرفت البسه مو راضي يزبط

جاسم بحب / هههههههه انادي جدتي تلبسك

هند / لا

طالعت فيه باستفهام / تعرف بلبسته

جاسم / ههههههههه وش قالو لك الرياجيل يلبسونه

هند وبيدها الكحل تحاول تكحل عيونها

هند بصرخه / اووووووووف وش له الكحل ما عرف بسوالف البنات

جاسم / ما يبي لها شطاره تبيني اكحلك انا مستعد

طالعته هند باستغراب / من جد تعرف

جاسم بحب / تبين الصدق لا تبيني اجرب فيك مستعد

هند / مجنونه اسلمك عيوني مو لازم كحل

جاسم / من بيفك من جدتي

جالسه ترسم الكحل وتمسح وترسم وتمسح لين حمرت عيونها مسكت قلم الكحل و ومن القهر رمته بقوتها

هند بطفش / تعذيب هذي مو عزيمه شوف شلون عيوني ولعت وتحرقني الي بيشوفني يقول شاربه

جاسم مبسوط على الحوار الهادي بينهم

جاسم / البسي برقعك

حطته على وجهها هند / جاسم عفيه اربطه من وراء

جاسم ما ستوعب طلبها وخاف سامع غلط وتاكله بلسانها ثاني مره تقول له عفيه لما تكون هاديه يعتفس حاله وتضيع علومه


هند / اربط العله

جاسم قرب منها بحب وعشق ربط البرقع بيدين ترتعش ونشد عرق برقبته من ريحة عطرها

بعد عنها خاف تخونه نفسه معها

هند / هههههههههه وينكم يا خواني تشوفوني

جاسم / ههههههههه من بيصدق انك بنت الفهد

طالعته بقوه لان كلامه استفزها بقوه

هند بقوة / انا كذا لاني في مملكة جاسم لما كنت بمملكة الفهد كنت افضل

جرحته دمرته على طول قرب منها وسحب البرقع


جاسم بعصبية / مدامك بمملكة جاسم امنعك انك تلبسينه وتلبسين مثل هند الفهد

هند بنظره تحدي / بصفتك منو تمنعني

ناظرها بقوه / زوجك

هند بسخريه / هههههههههههههههههه كذبت وصدقت الكذبه والبرقع بالبسه عناد فيك

وسحبته من يده ولبسته والتفتت عليه

انهبل من عيونها بالبرقع الي تفتن وتعذب صدق الي قال ماهقيت ان البراقع يفتني

هند بصراخ / غرفتي اياني واياك تدخلها وشكل الهدنه الي بينا بالغيها وياليت من الليله تفارقني مابي شوفتك بالمكان الي انا فيه

جاسم عرضها ظهره وطلع وهو مجروح كان مبسوطه بهدؤها معه والظاهر الهدؤ الي يسبق العاصفه





نزلت تحت لقت جاسم بالمطبخ ياخذ قهوة الرجال

هند / ريتا

خافت ريتا لما شافت شكل هند

ريتا / اش فيه شكل انت كذا

هند / حلوه صح

ريتا / لا انت فيه خوف

هند / قولي لعمران ابيه

التفت عليها جاسم وبنص عين / ليكون بتاخذين رايه بشكلك

هند بقوه / ماااايخصك ورجاء انشغل بحالك

جاسم سحبها بيدها لين قرب وجهه من وجهها المتبرقع

جاسم بعصبيه / شكل لسانك يبي له قص

رفعت برقعها ومدت لسانها عليه بكل قوه

هند باستحقار / هذا الساني ورني شطارك وعلمني كيف بتقصه

عرضها ظهره وكله وجع وحسره / انتي امانه ولا كان كسرت راسك

هند رجعت برقعها ودخلت بالصاله ونظرات جاسم تلحقها

جاسم بنفسه بحزن / يا جبروتك يا هند ارحمي عزيز قوم ذل

قرر يرجع لرياض بعد ما يتعشى خلاص ما عاد يقدر يصبر على تجريحها

دخلت مجلس الحريم استغربت من الي جالسات ما يبان الا عيونهن غير اشكال وموديلات للبرقع وعيونهن مرسومه بالكحل وعليهن عباياتهن

ام راشد / يمه سلمي

هند قربت منهم وسلمت من فوق برقعها ما تعرف

ام موضي / هذي بنتنا هند بنت راشد

هند نرفزها وزعلها انهم يعرفونها على انها بنت راشد حست انها مكتومه طلعت برا الغرفه وطلعت بالحوش لقسم الغنم فتحت السور كان فيه عنزه صغيره توها مولوده شكلها جذب هند ونساها ضيقتها اخذتها وطلعت من الحضيره ودخلت داخل الفله وطلعت فوق جلست بالصاله الفوقيه نزلت برقعها وحطت العنزه بحضنها تلعب معها مر الوقت ماحست فيه
طلع جاسم فوق شافها جالسه تلاعب العنزه تاملها منبهر من شكلها لكن صد عنها ودخل غرفته يجهز اغراضه

بيرجع لرياض وهو شايل هموم قربها عذابه وبعدها عذابه تنهد تنهيده طويله وغصب نزلت دمعه على حاله


عند هند

نادتها الشغاله تقولها ان العشاء حطوه وجدتها تقول لازم تجي لانها الضيفه اول ما دخلت شافت صحن مفطح الي هو رز وفوقه ذبيحه والطبخ بري كل شي مسلوق جلست جنب جدتها وتحاول تاكل من تحت برقعها لكن مافي امل كلمت جدتها ام راشد بصوت واطي محد يسمعه الا ام موضي لانها بالجهه الثانيه لهن

هند / جده ما عرف اكل ولبرقع علي عادي انزله

حنت عليها ام راشد / عادي يمه ما قصرتي من اليوم لابسته وانتي عمرك ما لبستيه

نزلت هند البرقع وكل العيون التهمتها وقفن عن الاكل وصارت عيونهن مركزه عليها تفاجئن من جمالها الخيال

ام مطلق جارت ام راشد ودايما عندهم خافت على هند يوم شافت الحريم اكلنها بعيونهن

ام مطلق / يا حريم اذكرن الله ترى العين حق

الكل / ما شاء الله تبارك الله يحرصها من العين

هند توترت من نظراتهم قامت ما شبعت من الاكل شوي وتنشب القمه بحلقها




عند جاسم

طلع ما لقاها لانها نزلت تحت ترجع العنزه للحظيره بعد ما خلصت منها نزل لمجلس الرجال لقاهم حاطين العشاء تعشى وبعد ما خلص راح يغسل ايدينه طلع فوق لغرفته بينزل شناطه



عند هند

بعد ما طلعت من مكان العشاء غسلت يدينهامرت على المطبخ لقت ريتا جالسه تسوي الشاهي

هند / ريتا وينه عمران

ريتا / الحين فيه يجي

طلعت برا المطبخ واقفة عند باب الحوش الي عند قسم الحريم لقت عمران عند السياره لانه بيوصل جاسم لرياض

هند / وش تسوي بسياره

عمران / انا فيه يروح مع جاسم الرياض وبعدين انا فيه يرجع

هند بكل فرح / عمران جيب هنديانا ولاب توبي لا تقول لجاسم

عمران / حاضر مدام


هند كرهت انه يناديها مدام

هند بعصبيه / انا هند مافي مدام

خاف عمران / حاضر هند

تركته وهي بالمدخل قابلت جاسم مع شناطه

هند بقوه / اخيرا بنشم هواء نظيف

جاسم بقهر/ انا الي رايح اشم هواء نظيف الجو هنا خنقه وطالع فيها البركه فيك طالعت فيه بعدم مبالاه

ودخلت ووتركته وراها جريح كسير منهان عاجز نزل راسه وطلع وركب جنب عمران بقايا انسان






ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.