آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          المعجبة المجهولة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وجع الكلمات - )           »          540 - رجل خلف القناع ..هيلين بروكس.د.ن (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          310 - الإنجذاب الناري - إيما ريتشموند - احلامي (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عــــلاقـــــاتٌ مُــــتـغيـرة * مكتمله * (الكاتـب : Hya ssin - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588- الملاك والفضيحة -روايات عبير دارميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-11, 06:01 AM   #21

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البــــــــ 10ــــــــــارت


طلعت جومانه جناحها ورتبت ملابسها

راحت عند التلفزيون سرحت شوي تفكر في منصور وفي حبيبته

جومانه:اه يامنصور ليتني اعرف سرك,,,,منو هذي والي تحبها

وليش ماتزوجتها,,,, اووف خل اقوم اتصل على غاده ومي شكلي بنجن والسبب منصور

(غاده ومي صديقات جومانه ومنار بس غاده الصديقه المقربه لجومانه,,,,,مي صديقة منار,,,لكن في النهايه الاربع يكونون شله حلوه)

شالت التلفون واتصلت على غاده

جومانه:ياربي كم اخر رقم ابجوال أي صح 99

غاده:الو نعم

جومانه:هاي

غاده:هلا والله وغلا

جومانه:هلا بيك ياقلبي,,,,اخبارك

غاده:والله تمام طمنيني عنك اخبارك واخبار منصور معاك

تنهدت جومانه:الحمد لله كويسين

غاده:جوجواشفيك ماعجبتني نبرة صوتك

جومانه حاولت تقلبها مزح عشان ماتخوف صديقة دربها:مالك دخل يادوووبه,,,,,خليك عشان ماحضرتي زواجي

غاده:جوجو انتي تدرين بان امي اضطرت اتسافر لخوها بلكويت ولا لو علي ماخليتك

جومانه:مالي دخل لو انا مكانك ماخليتك

غاده:حرام عليك والله بكيت يوم زواجك

جومانه:هههههههه ايه كذبي علي

تذكرت غاده:الاتعالي طمنيني كيف منصور معاك

جومانه:اعوذ بلله ماتنسين

غاده:ههههه بسم الله علي لاتنظليني

جومانه:هيه مراح انظلك من زينك هههههههه

غاده:لاتضيعين الموضوع تكلمي

جومانه بالم في قلبها:ياغدو مافيني شي وصدقيني لما نلتقي راح احكيلك عن كل الي بخاطري ارتحتي

غاده:يعني ارتحت موكثير بس الله يصبرني

جومانه:تعالي اخبار مايا

غاده:طيبه وماحولها شر

جومانه:الحمدلله اذا يلا ياغدوبكلم مايا ثم بنزل اجلس مع عمتي

غاده:يلا باي

اتصلت على مي وسولفو شوي ثم قفلت

راحت جومانه غرفتها ولبست برمودا بيج وتيشيرت موف

ولمت شعرها ذيل الفرس ورشت لها عطر

وطلعت من جناحها ونزلت تحت وراحت لصاله

جومانه:سلام سمور...كيفك

طالعتها سمر من فوق لتحت وراحت غرفتها

انصدمت جومانه ياربي اشفيها مستحيل ان هذي سمر
اشفيهم علي هي وخوها والله اني خايفه لايكون حتى عمي وعمتي مثلهم

ام منصور:جوووومانه

جومانه:هلا عمتي

ام منصور:اشفيك يابنتي لي وقت وانا اناديك

جومانه:مافيني شي,,,وضحكت,,, امريني ياعمه

ام منصور:تعالي نطلع بلحديقه نسولف

جومانه:طيب بروح اسوي لنا فطايروعصير واجي

بيت صقر
الساعه1بليل
رنى بصوت تعبان:صقر قوووم

صقر:امممممم خليني انام شوي

رنى:ااااه يابطني صقر والي يخليك قوم بطني يعورني

فز صقر من مكانه:لبيه ياروحي اشفيك

رنى:مادري بطني احسه يتقطع

صقر:قومي البسي عبايتك

رنى:طيب والاولاد

صقر:ماعليك هم نايمين

رنى:اااه ماتحمل الالم,,,مستحيل اتركهم لوحدهم

صقر:قومي بنشيلهم معنا
ومن بكرا بقدم على خدامه مابي اسمع منك أي نقاش

رنى:طيب يلا

راح صقر وشال اولاده وهم نايمين وركبهم السياره

ومشى مسررع

رنى:ااااه صقر انزف شكلي بسقط الجنين

خاف صقر:لاوالله,,,,,,,,,وضغط على البنزين بكل قوته

رنى:صقر لاااااااااااااااااااااااا

بيت ابو ريان
منار:ريان

ريان:لبيه ياروحه

منار:شفت منصور اليوم

ريان تنهد:ايه شفته كان شكله تعبان

منار:شفت احساسي محله انا متأكده ان فيهم شي

ريان بشك:والله مادري ولما سالته قال انهم تعبو لما كانو بلندن

منار:والله اني احس ان فيهم شي غير التعب
ريان لاتكون نسيت العاب تروك

ريان:لا مستحيل انساهم تخيلي انه كلمني اليوم يمكن عشر مرات

منار:هههههههههه انا الي قولت له اعرفك نساي

قام ريان بسرعه وعض خدها

منار:أي أي خلاص ماعيدها

ريان تركها:هههههههههههههه ’’’’’ وبنظرة خبث ,,,,,,,,,, بتركك بس تلحقيني للغرفه

صار وجهها احمروابتسمت

ريان:والله اموت عليك لما تستحين

وباس خدها وشالها ابحظنه ,,,,ومنار نزلت راسها على صدره

طالع فيها وهو شايلها لغرفة النوم طبع على شفايفها بوسه طويله

وحطها على السرير ونزل فستانها ومنار ذايبه وباسها برقبتها

,,,,,,,,وووووووووووو,,,,,,,,,,,,

بيت ابو منصور
دخل منصور وشاف جومانه تضحك وتشيل شعرها من على وجهها

تنح فيها(اه يارب صبرني ماقدر اتحمل دلعها)

انتبهة جومانه وبنفسها(اوريك يامنصور) وزات بدلعها وهي تضحك

منصور ماتحمل ودخل بسرعه

منصور:سلام عليكم

الجميع:وعليكم السلام

توجه للكنب الي جالسه عليه جومانه وجلس جنبها وباس خدها

جومانه بصوت واطي :اهلين يااحلى ممثل ههههههه

ضمها منصور بيدينه:يايمه يبه شوفتو احلى من زوجتي

امه وابوه يضحكون

جومانه قلبها يدق بسرعه اول مره يضمها بهالطريقه

قربت من اذونه:فكني,,,,بوهقك والله

منصور بصوت عالي:شوف يايبه تبيني ابعد عنها,,,بذمتك يحق لها

ابو منصور:لا والله مايحق لها,,,,الله يسعدكم ياعيالي

جومانه ابتسمت ابتسامة خبث وعرفها منصور انها بتتنذل

جومانه نزلت ليدين منصور وباستها وشدت بيدها على خصره

منصور بنفسه هذي تبي تعذبني,,وطالع فيها بعيون تايهه

ابو منصور:الله يدوم عليكم

ام منصور:هاك ياولدي ذوق فطاير زوجتك



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 06:06 AM   #22

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


منصور:هاتي يمه,,,,,,,,اممممممممم وطالع في جومانه
روعه من جدك يايمه هي الي مصلحته ولا ماريا

ام منصور:لاوالله هي

منصور:تسلم يمينك

جومانه استحت:الله يسلمك

منصور:يلا انا بطلع انام

ام منصور/ابو منصور:الله يستر عليكم

قام منصور وهو لسى ماسك يدها ولما وصلو لدرج

وقلبه باقي يدق بقوووه وباين التوتر بعيونه

طالعها بنظرات تايهه وجومانه نفس النظرات لاشعوري

عذبته عيونها الكحيله الي باين الهم فيها

منصور:يابنت الناس ارحميني مافيني صبر ,,,,من الرجال

الي بيصبر ايشوف زوجته قدامه ولا يقرب منها الا انا

مسك يدها علميني من بيتحمل غيري,,,,لو غيري

كان ماتحمل يبعد من زوجته

انتبهت جومانه النفسها: ايه فيه غيرك

عقد منصور حاجبه وعض شفاته التحتيه,,,جومانه خافت

مسك منصور يدها بقوه وطلع بها لنص الدرج

وبعدها ضرب بدينه الجدار:من قولي من تنتظرين يقرب منك غيري

جومانه خافت بس حاولت تبين قويه بلعت ريقها:زوجي الي بتزوجه
بعد ماطلقني

مسكها منصوربقوه وسحبها للجناح

فتح باب الجناح وسحبها بقوه لداخل,,,,جومانه ترجف من الخوف

راحت ولصقت بلجدار وحطت يدينها على وجهها ننتظره يضربها

شال منصور يدينها وكان وجه مايتفسر من شدت الضيقه

قرب شفاته من شفاتهاوجومانه نزلت راسها

وضمها بقوووه وطبع بوسه طويله على على شفايفها

تذكرت الي صار شهقة بصوت عالي وتضرب صدره

بس منصور ماحس بيها

قطع عليهم صوت جوال منصور بس ماهتم فيه ورجع يدق

وجومانه بدت تبكي ومنصور ماوخر شفاته من على شفاتها

وجومانه تحاول تمسك أي شي بصاله اتحس انها بتغوم

دق الجوال للمره الرابعه

جومانه:بسسس احس اني بموت

منصور انتبه لصوتها وكلامها وبعد عنها ولما شاف عيونها حمرا

ودموعها مغطيه وجهها

وشكل وجهها الخايف ضمها على صدره ومسح شعرها بيدينه

جومانه بصوت متقطع:انت وعدتني ماتلمسني

منصوربصوت تعبان :ليش تقولين ان غيري بيلمسك كنت بس ابي اادبك

جومانه وهي تبكي وبصوت مبحوح: تكفى لاتادبني بهالطريقه

وقطع عليهم صوت الجوال الي لفت منصور كثرة اتصالاته

ضمها ودخل يده بجواله وطلعه(المتصل ابو محمد)

منصور:هلا والله صقر

محمدوهو يبكي:عم منصور تعال صار لنا حادث وانا الوحيد الي سلمت والباقين مادري وينهم

فك منصور جومانه بقوه:شنوووووووووو
وينكم الحين

محمد:في المستشفى

منصور:أي مستشفى

محمد:مستشفى .........

منصور:انتبه على نفسك الين اجيك لاتخاف حبيبي وخلهم يعملون لك كشوفات

محمد:اهئ اهئ طيب

وقفل الجوال
جومانه:شنو صاير خوفتني

منصور:صقر صار عليه حادث

وطلع بسرعه وخلاها

جومانه خافت:منصور انتبه على نفسك

طلع من البيت ومشى بسرعه

واتصل على ريان ومارد واتصل على طول على بدر

بدر:هلا والله ابوصقر

منصور:بدر كلم الشباب ولاقوني في مستشفى...........

بدر خاف:ليش عسى ماشر

منصور:صقر وهله جا عليهم حادث

بدر:لاوالله ,,,,,انا لله وانا اليه راجعون يلا جاينكم

قفل منصور وهو مايشوف قدام عينه الا اخوه وصديق عمره صقر
(من قوة صداقتهم سما صقر ولده منصور على اسمه صديقه واحب اخوانه منصور)

جات في باله بصوره غريبه جومانه وهي تقوله احس اني بموت

شال جواله بلا شعور واتصل على رقم جناحه

جومانه:........................

منصور:الو

جومانه مستغربه:هلا منصور طمني عن صقر

منصور:انتبهي على نفسك ,,,,,,,,,,,,,وقفل الخط

جومانه متنحه مومصدقه ليش منصور قال هالكلام

وراحت بسرعه توضت وصلت ركعتين تدعي ربها يرحم صقر

وصل منصور المستشفى ولقى محمد قدامه

جرى محمد وضم منصور

محمد:امي وابوي واخواني ماشفتهم

تركه منصور وحط يدينه على كتفه

منصور:قل لا اله الا الله وخلك رجال

محمد بصوت متقطع:لا اله الا الله

ومسك يده وراح لطواري

وكانت الطواري معفوسه دكتور داش ودكتور خارج

منصور:دكتور لو سمحت طمني على صقروهله

الدكتور:بعدين الله يخليك وضع العايله مايسمح اتكلم

دكتور ثاني:دكتور مازن وضع الام محرج تعال بسرعه

دقات القلب بدت توقف

محمد بصراخ :يووووووووماااه يايمه يايبه لاتخلونا من لنا

دق جوال منصور

منصور:هلا بدر

بدر:وينكم

منصور:تعال لطوارئ,,,,,,,,,,,,وقفل الجوال

منصور:محمد اهدئ حبيبي بس

بدر/ريان/مشاري:السلام عليكم

منصور:عليكم السلام

ريان:طمنا سالمين

منصور بصوت حزين:والله مادري ,,,,وطالع بمحمد وقال بصوت منخفض الام وضعها سئ

ريان:لاحول ولاقوه الا بلله

الدكتور:من قريبهم منكم

منصور:انا اخوه

الدكتور:تعال معي

التفت منصور لريان:ريان انتبه لمحمد

ولحق الدكتور,,,وقفهم صوت صراخ الدكتور وقف قلبها وقف

بسرعه الصدمات الكهربائيه

راح لهم الدكتور بسرعه وترك منصور

محمد بصراخ ويجري تجاه امه:يايمااااااااااااااه يايمااااااااااه لاتخلين قلبك يوقف

يايماااااااااااااه قولي لقبلك لايوقف احنا نبيك

يايمه من لنا اذا روحتي,,,,يمه تعااالي انتي قلتي مراح تخلينا

راح لهم منصور ركض وجهه كله دموع وشال محمد وطلعه برا المستشفى

اتصل منصورعلى ريان:ريان روح اسال الدكتور الخاص بمحمد يبون مه شي هما كملو كشوفاته ولا باقي بسرعه

راح ريان وتاكد وقالو له ان محمد سليم

اتصل ريان:يقولون سليم ومافيه شي

منصور:اجل تعال روحه عند جومانه

محمد:ماااابي ابي امي ,,,انا قلت لها لاتخليني ,,,,خل اشوف

اهي قالت القلبها لايوقف

تقطع قلب منصور وضمه وصار يبكي

ريان:منصور انت مجنون لاتخوف الولد

قام منصور ومسح دموعه:روحه عند امي وجومانه

مسك ريان محمد وهو يصارخ :مابي ودوني لامي ولابوي
يايمه لاتخليني


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 06:07 AM   #23

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رجع منصور للطواري
منصور:مشاري طمني قالو شي

حط مشاري يده على وجهه:ماتت رنى

منصور:أيـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــش
انا لله وانا اليه راجعون

الدكتورياشرلمنصور:لو سمحت ياخ تعال معنا

منصور:ان شاء الله

الدكتور:معك الدكتور مازن
راح ادخل بلموضوع بسرعه

الحرمه ماتت,,,الله يرحمها ماقدرنا نسعفها باي شي

لانها كانت حامل وتنزف الضربه القويه جات على بطنها
عظم الله اجركم

منصور:لا اله الا الله ,,,,,اجرنا واجرك,,,,,الله يرحمها
طيب طمني على صقر والاولاد

سكت الدكتور ونزل راسه

منصور:والي يخليك يادكتور تكلم ولاتوترني اكثر

د/مازن:صقر تحت العنايه المشدد جاته ضربه قويه براس
ويمكن بسببها يفقد ذاكرته

منصور مايقدر يمسك دموعه اكثر وحط يده على عيونه:لااااحول ولاقوه الا بلله,,,,,,,,,الله يصبرك ويصبرنا ياصقر

د/مازن:وبنسبه للاولاد الحمدلله سليمين فيهم كسور بس الحمدلله

احسن من وضع ابوهم وامهم الله يرحمها

الاولاد راح يجلسون عندنا كم يوم ثم بعدها تقدر تستلمهم

انت اخوه صح ولا اخو زوجته

منصور:لا لا صقر صديقي

د/مازن:مانقدر انسلم الاولاد ولا جثة الام الا لهلهم او على الاقل خوالهم

تذكر منصور سر اخوه صقر عن اهله وانهم تبرو منه عشانه تزوج من رنى لانها من عايله فقيره
ورنى وحيدة امها وابوها وابوها ميت

منصور:طيب ماعندهم هنا الاجدتهم وتعبانه مانبي نخوفها

د/مازن:طيب راح نرسل معك ممرض وممرضه من جهتناعشان يوقعونها على توكيلك على استلامك للاولاد وللام

منصور:الله يخليك لاتصرفون قبل اتقولون لي انا المسؤل عنهم

د/مازن:ولا يهمك

منصور:اقدر اشوفهم

د/مازن:صقر لا مانقدر ندخلك عليه
اما الاولاد تقدر تشوفهم

صافح منصورالدكتور وطلع واتصل على جومانه

منصور:هلا منصور معك

جومانه:هلا

منصور:كيف محمد هدا ولا باقي يبكي

جومانه:مانام الا قبل شوي

منصور:تجهزي انتي وامي الساعه سبع الصباح

جومانه:ليش ,,,وين بروح,,,لايكون صارلهم شي

منصور وصوته تعبان:توفت مرته رنى
وهو فاقد الذاكره,,,, وعياله اثنين فيهم كسور خفيفه

جومانه:انا لله وانا اليه لراجعون,,,,,,,,الله يرحمها
طيب بترجع البيت ولا كيف

منصور:لالا بنظل هنا لين الله يفرجها
يلا بقفل انتبهي لمحمد ونامي عشان وراكم شغل بلعزا

جومانه حست بحنانه وتعبهم:تامر امر يلا انتبه على حالك

منصور:ان شاء الله مع السلامه

قفلت جومانه وقلبها على عالعايله الي راح تتفرق بعد وفات امهم
وتعب ابوهم

راح منصورومعه الشباب وشاف منصور وفراس وكانو نايمين
وموحاسين بشي لان الدكتور عطاهم مهدئ

منصور:شباب لاتنسون تجيبون اهلكم على بيت ام رنى

بدر:اكيد

ريان:لازم نجيبهم يوقفون مع هالمسكينه

منصور:يلا انا بروح اكمل اجراءت الوفاه وبشيل الممرضه معي

وبروح بعده البيت اشيل امي وجومانه وبنروح لام رنى

عشان نقولها تفتح بيتها للمعزين ونطلبها اتوقع على استلام الجثه وحظانة الاطفال

الشباب:الله يستر عليك

طلع من المشتشفى والدنيا ضايقه فيه مادرى من يفكر فيه

هو يفكر في زوجة اخوه الي توفت وتركت وراها عايله كامله

ولا في اخوه الي فاقد الذاكره ومدري متى بيطيب

ولا في ام رنى الي موعارفه للحين

ولا في عيالهم الي بيضيعون لو ماوقف معهم منصور

او في حياته الي ماقدر يسيطر عليها,,,,,,,,,,,,

نزلت من عينه دمعه حاره تشكي مرارة مافي قلبه

تحرك بسياره وماحس ابنفسه الاعند باب بيتهم

شال شماغه وحطه على كتفه ونزل من السياره

مشى على طول لجناحه,,,فتح الباب بشويش

مايبي يزعج جومانه ومحمد

طالع في الصاله مالقى احد راح غرفة الجلوس وكمان

ماكواحد,,,,,,,توجه لغرفة النوم وهو يحس ان رجليه ماعادت تشيله



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 06:12 AM   #24

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فتح االباب بشويش ودخل راسه ,,,,لقى جومانه نايمه ومنومه

محمد بحظنها قرب منهم وجلس على طرف السرير يطالعهم

طالع في جومانه الي ضامه محمد بحنان مع انه مابعد حسسها

بها الشعور,,,,راح بلجهه الثانيه

وانسدح وطالع جومانه بشوق وحنين اول مره يحس ابه شي

تجاهها,,,,,,,,,,,, تذكر الممرض والممرضه ونط بسرعه من
على السرير,,,حست فيه جومانه واجلست بسرعه

جومانه حنت على شكل منصور من التعب واضح عليه:انت جيت ,,,,كم الساعه

منصور بتعب:الساعه سبع

جومانه:اجل بقوم اصلي واجهز فطور واتجهز
علمت عمتي ولا باقي

منصور:لا ماقلت لها ماقلتيلها

جومانه:لا والله ماحب اقول اخبار سيئه

منصور:خلاص انا بنزل اقولها جهزي لي ملابس ابي اتسبح

جومانه تبي اتقول وين ملابسك بس استحت
ومنصور حس عليها

منصور:بتلاقينهم في غرفة الجلوس

جومانه:نسيت اقولك عضم الله اجرك في زوجة اخوك

منصور:اجرنا واجرك

راجت جومانه وتسبحت وصلت وكلمت ماريا تجهز الفطور

ودخلت غرفة الجلوس تبي اتجهز ملابس منصور

انصدمت لما شاقت منصور بسروال ابيض القصير بس

جومانه وحطت يدها على عيونها:اااسفه,,,مادري انك هنا

ابتسم منصورمن حركتها البريئه وشال بطانيته وتغطى فيها

منصور:وخري ايدينك تغطيت ,,,,,وخرت ايدنها عن وجها بشويش

وكان وجها احمر ورحت لجهة ملابسه وروحتهم للحمام(الله يكرمكم)

تنهدمنصور وقام يتسبح,,,وجومانه راحت تصحي محمد

جومانه:حمود يلا اصحى

محمدقام مفزوع:وين امي

ضمته على صدرها ومحمد حس بحنانها:حبيبي محمد

انت كبير صح وعاقل صح

محمد:ايه

جومانه:طيب اسمعني بقولك شي وابيك توعدني انك لاتكون صبور وقوي

محمد:وعد

جومانه مانتبهت للي واقف عند الباب:شطور,,,,حبيبي حمود
ماما الحين في الجنه عند ربي مرتاحه

محمد:يعني كيف عند ربي يعني ماتت مثل جدي امي قالت لي كذا
لما مات جدي

جومانه ماتبي اتقولها,,,,وماحست الا بلي حظنها وحظن محمد

منصور:ايه ياحبيبي ماما عند جدك وكلهم عند ربي وبلجنه

وابيك تكون قوي وقرب منه وباس خده,,,وتوقف مع ابوك واخوانك

جومانه ماقدرت تتماسك اكثر وبكت وضمت محمد

جومانه بصوت متقطع:حمودي لاتخاف انا امك

منصور مااتحمل الي يشوفه وطلع بسرعه من الجناح

نزل منصور وشاف امه وابوه

منصور:السلام عليكم

ابومنصور/اممنصور:عليكم السلام

ام منصور:ياولدي فيك شي

منصور:ايه يمه صقر اخوي

ابو منصور:اشفيه

ام منصور:يارب سترك

منصور:صار عليه حادث هو وهله وتوفت زوجته
وهو فقدالذاكره
وعياله فراس ومنصورالحمد لله سليمين فيهم كسور خفيفه
ومحمد الحمد لله سليم ومعاي فوق بلجناح

ابو منصور/وام منصور:انا لله وانا اليه راجعون

ابومنصور:يلا ياولدي بنتجهز ونروح معكم

ام منصور:وين عزاهم

منصور:الحريم في بيت ام رنى

والرجال في مجالسنا بعد اذنك يبه

ابومنصور:افا عليك ياولدي اكيد العزا بيكون في مجالسنا
صقر ولدي وزوجته الله يرحمها بنتي

عند جومانه
جومانه:حمودي يلا تنزل ومابيك تبكي زي مافهمتك عشان ماتعذب امك بقبرها طيب

محمد:طيب الله يرحمك يايمه,,,ابوي واخوني ماماتو صح

جومانه:بسم الله عليهم والله بخير

محمد:الحمد لله

جومانه:يلا ياقلبي ننزل نفطر

نزلو وافطرو وكان محمد ياكل والدمعه بعينه وبعدها توجهو

لام رنى وخبروها وكانت انسانه في قمت الصبرعلى طول راحت
وضت وصلت شكرة ربها

ووكلت منصور بكل شي وراح للمستشفى واستلم رنى

وروحها لبيت ام رنى
جومانه:محمد يبي يشوفها

منصور:لا هذا طفل مابيتحمل

جومانه:بلعكس خل يشوفها عشان يتاكد انه ماتت

منصور:طيب بس انتبهي له وحنا عند الباب بعد ماتخلصون تغسلونها كلموني

جومانه:ان شاء الله

منصور:لاوصيك في ام رنى

جومانه:ولايهمك في عيوني

منصور:تسلم عيونك مع السلامه وقفل

قامت ام رنى مع ام منصور وام ريان ومجموعة حريم وغسلوها

وغطوها ببطانيه ودخلو محمد يشوفها
وقبل يدخل مسكته جومانه نزلت لحد ماصارت موجهته

جومانه:انت وعدتني ان تكون صبور

محمد تنهد:وعد

نزل محمد وسلم على امه الي وجهه كله نور

محمد:ماما مراح ترجعين ,,,,قوليلي تكلمي لاتسكتين

كل الي حوله صارو يبكون

طالع فيهم محمد:اسكتو لاتبكون بتعذبون امي

ورجع يكلمها:ماما لاتخافين علينا مراح يصير لنا شي

بابا بخيرواخواني كمان وانا كاني قدامك شوفيني

انتي مقفله عيونك بس عمتي جومانه قالت انك تسمعين كل شي

وتحسين فينا وقالت لي انها بتصير امنا

ماما اوعدك مانسوي شي يزعلك

ماما انا بودعك بشي كنتي تتمنينه بقرا لك سورة يس الي ياما
حاولتي تخلينا احفظها

وقرا عليها بصوت روعه صورة يس والفاتحه والمعوذات واية الكرسي

ثم باس خدها وقامو الحريم وخرجوه ثم كفنوها
وبعدها صلو عليها صلاة الميت

وشالوها الرجال للمقبره وقبروها,,,,,


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 06:14 AM   #25

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وقربها محمد معهم,,,وكان يشيل الترب عليها بشويش

توجهو الرجاجيل لمجالس بيت ابومنصوربعد ماعطوهم خبر

والحريم راحوبيت ام رنى

حظر مدير صقر للعزا وبنته راحت عند الحريم

اابوبدر وسوسن اول ماخبرهم بدر توجهو للعزاء

ومشاري تعذرمنهم لانه مايقدر يجيب امه وابوه لانهم تعبانين
وكبار في السن


ومحمد طلب يروح عند جومانه

ومنصور راح لخوه صقر يتطمن عليه

دخل وتوجه للعنايه وشاف الدنيا مزدحمه هناك

الدكاتره يصارخون:بسرعه........لالا........� �ات .........مات





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 06:19 AM   #26

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــــ11ــــــــ ــــارت




الدكاتره يصارخون:بسرعه........لالا........� �ات .........مات


جاء خبر موته وصاحبني وهن
ما قويت امشي ورجلَيّ حايرات

ارتجف قلبي وعيوني بكن
والعقل من هالخبر صابه شتات

ما قدرت اتحمل الموقف وكن
كن كل الناس ماتوا يوم مات

وقّف التفكير واحتار الذهن
صرت أعيد اللي مضى من ذكريات

طحت من طولي وصرت ابكي واون
يوم قالوا لي ترى صقر مات

احتمى جسمي وعيوني يذرفن
من على خدّي دموعٍ حاميات

خارت اعصابي وعجزن ما قون
يحملن الجسم صارن عاجزات

ضاق صدري حيل وزادت بي مِحَن
والمواقف كلها جت عاسرات

كل شيٍ صار لفراقه يحن
وكل شاعر صار يكتب له رثاة

حالتي ارثي واقول يا رب عن
رب تختم له بحسن الخاتمات

رمى منصور بكل جسمه في نفس المكان ,,,جلس على ركبه ومسك راسه بيدينه......

منصور ابنفسه لاحول ولاقوة الا بلله
لا مستحيل صقر يخليني
صقر لاتروح وترمي علي حمل ثقيــل
وصار يبكي بصوت عالي

د/مازن:منصور.......منصور......

ناظره منصور وكانه مايبي يسمع كلام الدكتور

د/مازن حط يده على كتف منصور وبيده الثانيه قومه:الصبر ياخوك

منصور مايبي يسمع زياده حط يدنه على اذونه ودموعه غرقن وجهه

د/مازن مسك يدمنصور:تفضل معي لمكتبي لو سمحت





بيت ام رنى

كانت ام منصور وام ريان وجومانه ومنار قايمين بلواجب استقبلو

المعزين وحاولو يخففون على ام رنى وماخلو الموجودين يحسون بشي


غاده:الو مي وينك

مي:عشر دقايق وانا عندالباب لاتدخلين العزا بدوني

غاده:طيب بسرعه

شوي وجات مي ودخلو مع بعض

راحوجهة ام رنى

غاده/مي:عضم الله اجركم

هزت ام رنى راسها:اجرنا واجركم

وتوجهولجومانه ومنار وهم يوزعون الماي بين المعزين

وسلموعليهم

غاده /مي :عضم الله اجركم

جومانه/منار:اجرنا واجركم

وراحوغاده ومي يجلسون وهم منصدمين من منظر جومانه

كانت ناحفه وشكلها تعبان

غاده:مي انتي تشوفين شكل جوجوكيف صاير

مي:وطي صوتك حنا في عزا والله شكلها مرااا ناحفه

غاده:غريبه ليش يمكن حامل وتتوحم

مي:مادري اسكتي فضحتينا اذاجات اساليها

شوي ودخلت حنان وشافت منار وجومانه

حنان:اكيدهذولا يقربون لها

وراحت لهم وسلمت عليهم واشرولهاعلى ام رنى تروح تسلم عليها
وتعزيها في بنتها

وبعدها راحو يجلسون عند مي وغاده

ام ريان تطالع بنتها من بعيد ومستغربه حالها وشكلها التعبان وتوهمت انها حامل

غاده:جومانه تعالي جنمبي

راحت جمنبها وشوي وجاتهم حنان وجلست معهم

حنان:انتواخواتها

جومانه:لا بس زوجي وزجها اصدقاء

حنان:اها فكرتكم اخواتها الله يرحمها مالها خوات

منار:لا مالها احد هي الوحيده على امها

سكتت حنان وهي تدعيلها برحمه والغفران

غاده:جوجواشفيك ناحفه مره وشكلك تعبان لاتكونين حامل

تالمت جومانه من هالكلمه الي ابدا ماحاولت تفكر فيها

من تزوجت منصور:لالاشنو حامل لابس مرهقه مانمت

منار:جومانه والله قلبي مومرتاح احس ان فيكم شي

مي:جوجومواحنا خواتك عادي تكلمي

قطع سالفتهم دخول وحده لابسه عبايه مخصره وكلها نقوش

وكانت ماسكه على جسمها بلمره والي يشوفها يقول فستان سهره

عرفتها منار بس الي شدهم اكثر هو ان سمر فزت لها وضمتها

سمر:احلام وينك عني من زمان

احلام اوووف من البزارين:سمر وخري عني

انصدمت سمر:ليش

احلام وين اصرف هذي:لاياحبيبتي بس عشان الحريم يطالعوني

بعدين ابي ادخل جدتي نوره

تفشلت سمر وخرت اما جومانه ومنار ماقدرو ينطقون ولا كلمه

من الي صارو قامو يطالعون في بعضهم بذهول

فكت احلام اللثمه وصارت تطالع يمين وشمال

احلام:اووف وينك ياجدتي كل هذا الوقت عشان تدخلين

الجده:كاني دخلت يابنتي

احلام:يلا بسرعه فشلتيني الله يهداك ياجدتي خربتي برستيجي انتي
وعبايتك كم مره اقولك البسي عبايه كتف وترفضين

الجده:الله يصلحك ياببنتي دخليني اعزي الحرمه ثم روحي

احلام:لاوالله مادخلك ابتاخذين ساعه تمشين بناديلك شغالة خالتي ام منصور اتدخلك

سكتت الجده ووقفت الين جات الشغاله ودخلتها

قامت جومانه بسرعه ومسكت الجده

جومانه:حياك ياجده تعالي ادخلك

الجده:الله يحيك يابنيتي

ودخلتاها جومانه ورجعت تجلس

منار:اخبارك احلام

احلام تزين روجها :تمام الحمد لله

مي تقرب من جومانه:سلامات وين عايشه الاخت حاطه مكياج

جومانه:بس سكتي

شوي ودق جوال احلام(
ويـلاه ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاه
نساهـ طول الهجر .. وإلا الصبر من قسوته قساه .!!
ومــاصـار منـي خطا .. غيــر العطا والتضحيه ماصار !!
جبــار يـاهـالـزمن مـا تنظمـن .. فيـك البشـر جبـــار
ويلاه)

منار:استغفر الله الله يهداك احلام صمتي جوالك

احلام ولاكانها تسمع

الحريم يطالعونها بشمأزاز:استغفرالله موكانه عزا


غاده ماتحملت :لوسمحتي اخت احلام غيري نغمتك على الاقل
لين تطلعين احنا في عزا

طالعتها من فوق لتحت وقامت من عندهم

احلام:هلاحمود وينك

احمد:قريب من البيت الي وصفتي لي

احلام بدلع:طيب حبيبي الاغراض الي قلت لك كامله

احمد:اكيد كامله بس ليش طلبتي نسختين

احلام:اوووف مالك دخل حط السيدي رقم واحد واثنين
بكيسه والباقي بكيسه

احمدولايهمك بتحملك الي ان اخذ الي ابي:من عيوني ياروح حمود
يلا اطلعي لي

احلام سكرت وطلعت

احمد:هلاوالله بطش والرش

احلام:اهلين

احمد:لاتنسين اتفاقنايوم الاربعاء نطلع

احلام بمايعه ماسخه:اوك

وخذت الكيستين ورجعت بسرعه للبيت

انتبهت لها جومانه بس ماحبت تتكلم

احلام:سمور تعالي لي في الغرفه

سمر قامت فرحانه وبدون ماحد ينتبه لها

سمر:اهلين

احلام:هاه ياقلبوقولي شنو صار من لما جاتكم جومانه للحين

سمر:مثل ماوصيتيني,,,,,وبدت تحكي لها كل شي

وبعد ماخلصت

احلام:سمر حبيبتي اليوم جايبه لك هديه ثمينه بس ابيك تنتبهي عليها

فرحت سمر:والله شنوو بحافظ عليها وعد

احلام بخبث اتطالع للباب:جبت لك سديهات تثبت لك ان كلامي صدق الي قلته لك عن جومانه ومنصور

سمرمهي مفتحه عيونها:يعني في هاسيدي اخوي منصور وجومانه

احلام اوف يلغباء:لاموهم هذولا ناس ثانين متزوجين

سمر:طيب

احلام بصوت واطي:اسمعي خبيهم واذا احد شافهم ياويلك تقولين ان انا الي عطيتك

وشوي وجاتها فكره,,,اسمعي ان احد شافهم قولي عطتني جومانه

سمر بخوف:طيب

احلام:يلا ياقلبي متابعه حلوه هذي بس سيدين الياقيه بعدين

سمر:ان شاء الله

وقامت احلام وطلعت وقبل تطلع طالعت في سمر:سمور لااوصيك
في هانسره الي تبي اتخرب اخوك

ابتسمت سمر(المسكينه):ولا يهمك

وطلعت من عندها ووصت ماريا تجيب جدتها وطلعت من العزا


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 06:21 AM   #27

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



المستشفى

د/مازن:اسمعني يامنصور ابيك تصبر وتتاكد ان عيال اخوك مامعهم الاانت,,,,,,وهم امانه بذمتك

منصور:يعني صقر خلاص مات...مات قبل لايوادعني....مات وترك لي حمل ثقيل...نزل راسه....ليش ....ليش

د/مازن:استغفر ربك

منصور:استغفرالله

تكلم د/مازن بسرعه:اخ منصور الله يسعدك اخوك صقر حي مامات

رفع منصور راسه وعيونها كلها دموع وذهول وشعورمايدري كيف يعبر عنه

فز من مكانه وراح بسرعه لدكتور ومسك يده

منصوربصوت متقطع:مامات ,,,,,مامات

ورمى بجسمه على الارض وسجد لله يشكره

ابتسم د/مازن وجلس على مكتبه

ارتفع منصور وهو موقادر يمسك نفسه من البكي

د/مازن:ماكنت فاهم انك تحسبه مات ,,,بعدين من قالك انه مات

منصور:سمعت الدكاتره يقولون مات عند نفس عناية صقر

تذكر د/مازن:اهاا هذا شايب كبير في السن له سنه عندنا ميت دماغيا وربك رحمه في هذا اليوم

موته افضل من الحياه

منصور تذكر صقر:طمني كيف صقر

د/مازن:احنا الحين معطبنه مهدئاة وانا زي مافهمت ماعنده اهل

ومريض مثله يحتاج جو عائلي يعني ماينفع تتكره لوحده لازم

تكون حوله وتوفرون له الاجواء الي ترجع ذاكرته

منصور:ولايهمك

د/مازن:وعندي لك بشاره فقدان الذاكره الي تعرض له صقر مو قوي
يعني يقدر يسترجع ذاكرته من فتره لاخرى على حسب الاجواء ألي حوله

منصور:الله يبشرك,,,ومارح انسى وقفتك هذي

د/مازن:ولوماسوينا شي هذا واجبنا

نسيت اقولك ان الاولاد بيجلسون عندنا لمدة اسبوعين انتابع حالتهم,,,,,,,,ونبي لهم مرافقه

منصور يفكر :ابشر لايهمك راح اجيب زوجتي عندهم

د/مازن:الله يجعلها في ميزان حسناتك ويديم اخوتكم

منصور:امين يارب

وطلع من عند الدكتور ثم توجه بيت ام رنى وصل لهم اغرض




بيت ام رنى

منار:جومانه ليش ماطلعتي لمنصور قبل شوي جاب الاغرض الي طلبتها

جومانه موعارفه انه جا:كنت في دورات المياه انا ونور ابيها تنظفهم

منار:جوجو حبيبتي فيكم شي تراكم موعاجبينا

اكتفت ببتسامه بمعنى لا

وراحت لمها وجلست معها شوي بس ماعطتها مجال تخاف عليها

اوتسالها عن وضعها

ثم راحت عند ام رنى

جومانه:يلا يخالتي ندخل غرفتك عشان ترتاحين

ام رنى:يابنتي وين الاقي الراحه بعد رنى

جومانه:الحمد لله على كل حال,,,وقومة ام رنى ودخلتها وغرفتها وغطتها بلحاف السرير

وراحت غرفةمحمد:حمودي ليش ماكلت

منار:والله تعبت وانا احاول فيه ياكل

قربت منه جومانه:يلا حمودي لاتنسى كلامي بعدين حتى انا مااكلت ابي اكل معك

ابتسم محمد وقرب منها وتعشا

وبعدها قام وغسل ورجع يبي ينام

محمد:عمتي جومانه اطلب منك طلب

جومانه بحنان:لاتطلب امرني

محمد:ابيك تنامين عندي الليله احسك مثل امي

جومانه:من عيوني تعال

وقرب منها محمد ولمته بيدينها وحطت راسه على يدها
ونومته



المستشفى

منصور:لوسمحت يادكتور ابي اشوف صقر

د/مازن:ماقدر الحين خله الين يتحسن وضعه

منصور:طيب بروح اشوف فراس ومنصور

راح لهم منصور ويده على قلبه لايسالونه عن امهمولقى ريان وبدر ومشاري طالعين من عندهم

دخل لهم وكان فراس يده مجبسه وفي وجهه مخوش خفيفه

ومنصور رجله اليمين مكسور

لقى الممرضه عندهم تعشيهم

منصور:السلام عليكم

الممرضه:عليكم السلام

راح منصور تجاه منصور ولد صقر ودمعته بعينه:كيفك منصور

منصور الصغير:انا بخير,,,

منصور:يادلوع ياميموخوفتني عليك(منصور الصغير الدلع حقه ميمو عشان تفرقون بينهم)

ميمو ابتسم:وين حمود وماما وبابا

ماقدرمنصور يتكلم ثم نطقها بلغصب :كلهم بخير لاتخاف

وراح بسرعه لفراس الي ياكل وموبعارف بشي

فراس:ماما

منصور ياويل قلبي حتى انت يافراس يارب صبرني

الممرضه:لوسمحت ,,,,,,,,,اعتقد انت الي
مسؤل عنهم صح

منصور انتبه لها ومسح دمعنته:ايه انا

الممرضه:لوسمحت نبيك تجيب لهم مرافقه

منصور: ان شاء الله قريب

وطلع من عندهم وراح على طول بيتهم ودخل جناحه

الي ابدآماحس بطعمه بدون جومانه مع انهم كانو طول
الوقت مشاكل

راح غرفتها ودخل الحمام وتسبح ولبس بنطلون وراح
مكانها ونام في نفس جهتها بسرير

وحس انه دخل ابغيبوبه من ريحةعطرها الي معبيه المكان
ونام بدون مايحس بنفسه





الساعه سبع الصباح

صحت جومانه ومنار وجهزو الفطور وصحو محمد وام رنى ام ريان وان منصور وافطرو

قام محمد يدور في البيت وهو ماسك بيدجومانه
محمد:امي كانت تنام هنا

وكانت تلعب فروس هنا

وميموكان ينام معي هنا

وباباوماما كانو يخلونا عندجدتي ويسافرون

جومانه تسمعه وقلبها يتقطع

وشوي وراحو عند ام منصور وام ريان وام رنى

ورام رنى تداري دمعتها:راحت رنى وخلتني الوحدي

على انهابنتي بس والله احسها امي من حنانها

ام منصور:مستحيل انخليك طال الزمن اوقصر

راح انظل جنبك لاتشيلي حملهم ولاتفكري فيهم ابد

بكت ام رنى وقلبها على عيال بنتها

سمعها محمدوطلع من الغرفه

ولحقته جومانه وجلست معه




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 06:25 AM   #28

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بيت ابومنصور

صحى منصور وهو يحلم ان جومانه ابحظنه صحى وطالع ومالقى حد وعرف ان كانه يحلم

راح وصلى ولبس ملاسه وطلع للمجالس

ولقى اخويا صقر ومديره الي ملازمهم من بداية العزا

سلم عليهم وجلس

منصور:يايبه ياعم ابوريان الله لايهينكم تعالو معي ابيكم ابموضوع

طلعو معه للضيافه

وجلسو نزل راسه منصور ثم رفعه

منصور:ابي استشيركم ابموضوع وابيكم تساعدوني

ابومنصور:تفضل ياوليدي

ابوريان:تكلم ياولدي

منصور:انا رحت لدكتور المتخصص بحالة صقر وقال,,, وحكى لهم كلام الدكتور.......

الي ابيه منك يبه ولايهون عمي اني اسكن صقر وامه وعياله

في شقة عمتي ملاك الين تجي بيحلها الف حلال ماقدر اتركهم لوحدهم لازم اوقف مع اخوي صقر وامه وعياله

هذا الي ابخاطري وابي اسمع ردكم

(اكيد نسيتو من عمتهم ملاك الي ذكرتها في البارت الاول

وعايشه بشرقيه وماتجي الرياض الا في الاجازات

شقتها موجوده في نفس حديقة فلة ابو منصوروفيها بعد ملحق

لماريا وكومار وفيها بعد مجالس)



تكلم ابو ريان بما انه الكبير:الله يجزاك خير ياولدي

وقليل الي مثلك ويفكيرتفكيرك انسان يعرف الله

انا موافق على كلام ولا قصور في رد اخوي ابومنصور
الشور يرجع لك ياخوي

ابتسم ابومنصور من اسلوب اخوه:مشكور ياخوي

انا الحين اقدر افتخر وارفع راسي واحمد ربي الي رزقني

ولدمثلك,,,,لاتوقف ياولدي الي تبيه سوه ولاتتاخر اخوك محتاج وقفتك

قام منصور من افرحه وحب ايدين وراس ابوه وعمه

منصور:الله يخليكم لي هذا عشمي فيكم انكم تحبون الخير وماراح تردوني

ابوريان:يلاخلونا نرجع لمجالس الرجال

استاذن منهم منصوروركب سيارته وتوجه لبيت ام رنى
وهوxxxxx كيف يطلب جومانه ترافق عند اولاد صقر وخايف ترده




بيت ام رنى

جومانه:ااااخ يبطني

مناربخوف:جومانه اشفيك

جومانه:مادري بطني يوجعني ,,,,,,,شكلها جاتني

منار:شنو الي جاتك ليش انتي موحامل

طالعت فيها جومانه بتعب وراحت دورات المياه

جومانه:ياربي جاتني.... كيف اتصرف الحين ماقدر اتصل على منصور

بيقول ليش تبين تروحين البيت وبيطفشتي وكومار مشغول

اااخ يبطني,,طلعت من الحمام ,,,الا وام منصور ابوجهها

ام منصور:اشفيك يابنتي شكلك تعبانه

جومانه:لامافي شي بس ارهاق

ام منصور:سلامتك,,,خذي منصور على الجوال يبيك

ماقدرت تتكلم جومانه من تعبها وخذت الجوال

جومانه بتعب:ااالو

منصور بعنف:تعالي في المجلس.......

راحت جومانه اوف مايحس كيف اروح له الحين اكيد
بيقول اجلسي اخاف يبان شي

دقت باب المجلس ودخلت

جومانه:سلام عليكم

منصور خاف لما شاف عيونها التعبانه ووجهاالمصفر:وعليكم السلام

ووقفت جومانه عند الباب

منصور:مافي سلام على زوجك.... وهوكان يبي يضمها ويحس ابتعبها

قربت جومانه وصافحته بس هو سحبها وضمها بخفيف على صدره
وباس خدها

منصورحط يده على خدها:ليش حراتك مرتفعه,,,وطالع فيها,,انتي بخير

جومانه بعدت عنه:الحمدلله بخير,,بس ارهاق

راح للكنب تعالي اجلسي ابيك ابموضوع

ارتبكت جومانه:لالا ماعليش تكلم وانا بظل واقفه

طنش منصور عنادها وبدا يتكلم

منصور:كنت ابيك اتروحين اترافقين عند عيال صقر,,,بس دامك مرهقه موبلازم

ردت جومانه بسرعه:لالاعادي دقايق بجيب عباتي واجيك

راحت وجابت عباتها وركبت السياره

تحرك منصور وتوجه لباب الخلفي من الفله لان البوابه
الامامي عند سيارات الناس الي جاين يعزون

نزلت جومانه واستغربت منصور الي نزل معها

دخلت الفله ومنصوروراها دخل وطلعت للجناح وبنص الدرج

حست ان الدرج يدور فيهاوقفت ومسكت راسها

انتبه لها منصوروطلع بسرعه ومسكها من ورا

وجومانه قفلت عيونهامسكها ودخلها الجناح

وحطها على السرير وهي انسدحت وحطت يدهاعلى بطنها



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 06:28 AM   #29

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


جومانه:اخ

منصوربخوف:اشفيـك سلامات

جومانه بالم :مافي شي بس بطني يوجعني

منصور:يلاقومي اروحك المستشفى

جومانه:ماله داعي ,,,,,,وقامت ,,,,,,,بدخل اتسح

منصور من خوفه عليها كلمها بقسوه:تسبحي ويلا نروح المستشفى

دخلت جومانه بدون ماتكلمه وحاولت تاخذلها ملابس بس
الدوخه رجعت لها,,وميكت راسها

انتبه لها منصور وراح بسرعه لها

منصور:انا بطلع ملابسك,,,ووخرها من عند دولاب الملابس

وطلع لها تايور وردي,,,,,,وطالع فيها,,,,,هذا كويس

ابتسمت جومانه وهزت راسها بمعنى ايه

طالع فيها:شنو باقي تراني موبخبره في هالامور

حمرت خدودها:خلاص شكرا انا بطلع الباقي

منصور:لالا انا بطلعهم ,,,, وراح يفتح سحب الدولاب

وطالع فيها,,,,,, باقي الملابس الداخليه صح

حمرت خدودجومانه ونزلت راسها وعضت شفاتها التحتيه

وهنا ذاب منصور على شكلها ونزل راسه وطلع لها ملابس

داخليه وقام وعطاها ملابسها وطبع بوسه سريعه على شفاتها

منصور:لاتلوميني سحرتني حركتك

جومانه فتحت عيونها ويدها على فمها,,,ومنصور طلع

وراحت اخذت باقي اغرضها ودخلت تتسبح

وكانت تتالم من بطنها




بيت ام رنى

ام رنى:وين جومانه ماشفتها

ام ريان:راحت ترافق عند عيال صقر

رفعت ام رنى يدها:الله يجعلها بميزان حسناتكم

ام ريان:امييين








بيت ابومنصور

تسبحت جومانه ولبست التايور ولمت شعرها

وراحت لدولابها تجمع لها ملابس عشان بتتنوم عند عيال صقر

انتبهت لمنصور الي كان مغطي وجهه بيده وشكله نايم

ولمت اغرضها,,,,,,,وتوجهت لمنصور تبي اتصحيه

ومنصور سوا نفسه نايم

جومانه تمسك على بطنها:منصور يلاقوم جهزت

انتبه لها منصور وقام:اول شي انروح نطمن عليك

جومانه تبي تتكلم ب سكتها بحركته حط يده على فمها

يعني لاتتكلمين,,, واشر لها تلحقه

توجهو لدكتورة النساء
الدكتوره:اهلن جومانه كيفك

جومانه:تمام الحمد لله

الدكتوره :مدام ولا بنت

طالعت في منصورورد بدالهامنصور:لامدام

تذكرت جومانه الي صار ونزلت عيونها ودموعها صارت تنزل بدون ماتحس فيهم

الدكتوره:اختي جومانه.....جومانه.......جومانه تسمعيني

رفعت جومانه راسها ومسحت دموعها الي ماتبي منصور يشوفهم:نعم

الدكتوره:قولي شو بتحسي فيه

جومانه:بس بطني يوجعني كلها كم ساعه ويخف

ابتسمت الدكتوره:يمكن حامل

نزل منصور راسه وحس ان ماعاد فيه هوا عشان يتنفس

لانه يتمنى يكون عنده ولد اوبنت من زمان

ردت جومانه بسرعه:لالا موحمل

الدكتوره:اجل قومي اكشف عليك

خافت جومانه:لالا

استغربت الدكتوره:ليـــش

جومانه:مافيني شي عطيني مسكنات وبس وراح اخف

طالعت الدكتوره منصور:انت زوجها

منصور:ايه

الدكتوره:طيب فهمهااني ماقدر اعطيها مسكنات لانها يمكن تكون حامل

منصور ابنفسه,,,معقوله تكون حامل يعد هذاك اليوم لا مستحيل

وليش مستحيل يمكن:قومي خليها تكشف عليك

عصبت جومانه:لا انا موحامل

منصور:اوك عارفين خليها تكشف عليك,,,,وقرب منها وشاله بسرعه على السرير

ومسك يدينها ورفع بلوزتهابليد الثانيه وهي تحاول تفلت منه

نادى الدكتور,,,الي كانت تضحك عليهم

منصور:تعالي اكشفي عليها بسرعه

جومانه:وخرووو عني

قربت منها الدكتوره وصارت تدلك بطنها,,,,,,,ثم قامت تضحك

استغرب منصور وطالع فيها


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 06:32 AM   #30

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الدكتوره:مستحيل,,,,ههههههه,,, ,,,,يعني انك مابتعرب ان زوجتك معها الدوره الشهريه

ارتفعت جومانه بسرعه وغطت بطنها ووجهها راح الوان

افتشل منصور,,,,,وقرب من جومانه وباس خدها :سلامتك مانتبهت

وطالع بدكتوره:ماقالت لي

الدكتوره:مابيحتاج انها تقولك المفروض انك تعرف موزوجها

شكلكم في بداية الزواج,,,,ونزلت جومانه من على السرير

وعطتهم ضهرها وهي متفشله

طالع فيها منصور وابتسم على حياها:طيب يادكتوره لوسمحتي عطينا مسكن

كتبت لهو الدكتوره المسكن وراحوالسياره ومن لما طلعو جومانه
مانطقت ولا كلمه

طلع منصورحبوبها واخذالماي وفتحه

منصور:خذي المسكن

جومانه:مابي

كلهما بقسوه عشان تاخذه:خذيه ولا باكلك بطريقتي

جومانه خافت بس مابينت:مااااااااابي

اخذمنصور حبه ومسكها بطرف شفايفه:يلا خوذيهم بنفس الطريقه بشفاااايفك

فتحت جومانه عيونها:وراحت بسرعه اخذت الحبه بيدها من فمه

وبلعتها وشربت الماي بسرعه

امامنصور انهبل على حركتها الطفوليه
وخاصه انها ماطلعت حبه جديده لا اخذت الي ابفمه:ههههههههههه.........هههه هههههه

توجهوللمستشفى وراحو جهة تنويم الاطفال ودخلو عليهم

راحت جومانه لميمو وباسته بخده وابتسم لها

وراحت لفراس وضمته وحطته ابحضنها

تبي تبوسه بخده بس فراس قرب شفاته عشان تبوسهم متعود على امه

طالع فيهم منصور,,,,,,,وهي باسته,,,,,عقدحواجبه وقرب منها وهومبتسم عشان ماينتبه لهم ميمو

منصور بصوت واطي:الحركه هذي لاتتكرر فااااااااااهمه

جومانه تضحك ابنفسها عليه

ميمو:عم منصور ابي اشوف امي ابوي وحمودي

طالع فيه منصور:ميمو حبيبي ان شاء الله بتشوفهم بس ارتاح

قطع عليهم صوت جوال منصور


منصور:هلا ريان

ريان:منصور تعال بسرعه

منصور:ليش فيه شي صوتك ماعجبني

ريان:تعال ضروري اهل.............





توقعاتكم

هل ام رنى بتوافق تتنقل مع عايلة ابومنصور لبيتهم؟

منصور هل بيزيد اصراره من شان يشوف اامه وابوه واخوه؟

ريان لما اتصل شنو يبي بمنصور؟

جومانه بتستمر اتخبي سبب تتعبهاونحفها الي الكل لاحظه او بيجي يوم وتتكلم؟


لكم ودي واحتـــــــــرامي


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.