آخر 10 مشاركات
عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          لعـ زواج ـــبة (2) "الجزء 2 من سلسلة لعبة الصديقات" للكاتبة المبدعة: بيان *كاملة* (الكاتـب : monny - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          سافاير(138)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء2من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )           »          60 - العريس لا أحد - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          85 - عنيد - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-11, 07:05 PM   #21

ايمي امونة
 
الصورة الرمزية ايمي امونة

? العضوٌ??? » 179550
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 292
?  نُقآطِيْ » ايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond repute
افتراضي


قد تبكي العيون حزنها
وينشل الخاطر فرحه
وتسعد كل عين حاقده بما يحصل
تبكي وتبكي وتذرف الدموع
تحس بالالم بالوحده
تحس انك عاجز عن الكلام والتنفس
تتمنى لو تجده تتمنى لو تراه للحظه
لتدفئ قلبك الصغير وتحسسك بالامان
تحزن وتتضايق لمجرد تخيل فقده
ترى الدنيا امامك لاشي فراغ قاتل
ظلام مزعج يحرق حناياك الرقيقه
ارجوك لاتتركني
ارجوك اوقف تضارب قلبي الصغير
ارجعه الى وعيه.ارجوك...


ايمي امونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 07:06 PM   #22

ايمي امونة
 
الصورة الرمزية ايمي امونة

? العضوٌ??? » 179550
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 292
?  نُقآطِيْ » ايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond repute
افتراضي

ـــــــــــــــــــــــــ ــــ(9)

رؤى فتحت عيونها بتعب :يوه من امس نايمه طالعت الساعه 7وربع استغربت من نفسها للحين نايمه
صحت واخذت شور ولبست تنوره ميد لونها ابيض و قميص نيلي كمه لتحت الكوع ضيق من فوق ويوسع من تحت ديزاين فرنسي
ام عبدالله كانت صاحيه هي ودلال وندى يتقهون تحت
رؤى:صباح الخير
الكل:صباح النور
دلال:استغربت لمن صحيت مالقيتك اهم شي نمتي وارتحتي
رؤى ابتسمت:الحمد لله
ام عبدالله:شخبارك اليوم يمه؟
رؤى بحياء:الحمد لله بخير
ندى:من قدك انسحب عالكل ماسالت أي احد شخباره الا انتي
ام عبدالله:تغارين كيفي بسال على رؤى حبيبتي وش حشرك
الكل ضحك ورؤى وجهها قالب الوان
دلال:الله يصلحكم شوفوا وجه رؤى من الحياء شوي وتدخل في الكنبه
ام عبدالله:تيكا
جت تيكا:نعم ماما
ام عبدالله:حضري الفطور لرؤى وسوي لها عصير فرش
رؤى وهي تقوم :لا خالتي انا بقوم احضره
ام عبدالله:لا يمه انتي ارتاحي والله لو يدري فواز انك بتقومين تسوين شي من امس يوصي
رؤى ماقدرت تقول ولا حرف نزلت راسها ووجهها غبته بين شعرها
ندى:أي مسكين امس خاف عليها مره شكل اخوك يارؤى عزيز عليه مره
دلال حست باحراج رؤى :يالله رؤى نروح نفطر
ندى:بتفطرين مره ثانيه
دلال:والله يمدحون الفطور ويقولون انه صحي
الكل ضحك وقامت دلال مع رؤى يفطرون

في الشركه
فواز على مكتبه وقدامه اوراق وملفات كثيره لانه امس ماداوم
اندق الباب
فواز:تفضل
عبدالله:السلام عليكم استاذ فواز
فواز:هلا والله بالعم عبدالله تفضل
عبدالله قعد بقوه وحط رجل على رجل: بسرعه القهوه لعمامك
فواز:يالدب الاثاث جديد مو متحمل اوزان ثقيله ينفع له ناس خفاف
عبدالله:خلينا الخف لك يالمسواك
فواز:عدال يافرخ الفيل
عبدالله بغى ينط على فواز يكفخه ولكن دقت الباب انقذت فواز من عبدالله
فواز بضحكه:اتفضل؟
عبدالله بهمس:والله ماخليك يالمسواك
السكرتير:استاذ الملفات اللي طلبت نوصلها للبيت جاهزه
فواز:خلاص وصلوها وشيك على اوراق المسودع 4وصلت او لا؟
السكرتير:ابشر
عبدالله:عن اذنك يالمسواك
فواز باستهزاء:افا ماشربت قهوتك
عبدالله:بروح الحق على مكانتي السياسيه والاجتماعيه بالشركه
ضحكوا كان فواز مره مبسوط برجعه عبدالله واهله بس باله مشغول على رؤى
في حديقه بيت ابوعبدالله
رؤى قاعده بزاويه الحوش فيه طاوله وكراسيها وفوقها مظله من الاشجار
كان الجو رايق وتنتظر الملفات
رؤى تطالع بالساعه 8ونص(يالله يافواز تاخرت بالملفات)
تيكا:ماما رؤى
رؤى:هلا تيكا
تيكا تمد الملفات:هذا من بابا فواز
رؤى:شكرا تيكا
تيكا:ماما وجهه انت اصفر كتير
رؤى بابتسامه باهته:لا مافيني شي روحي انتي معليك
راحت تيكا ورؤى بدت بالملفات
وبالمجلس كانوا ابوعبدالله وابونايف ومحمد وفهد يتقهون
ابو نايف:ابوعبدالله
ابوعبدالله:سم
ابو نايف:حنا جينا انا وفهد نسلم عليك ونتطمن على صحتك والله كان ودي نقعد معكم بس رحلتنا اليوم بالليل
ابوعبدالله:مايصير يابو نايف اجلها لبكره
ابو نايف:تعرف الاولاد والدوامات اليوم الخميس وبكره الجمعه يعني الواحد يالله يمديه يرتاح ويقضي اشغاله
ابوعبدالله:مافيه امل تقعد للاسبوع الجاي عالاقل
ابو نايف:ودي بس انت بتجي قريب ان شاء الله تغير عندنا جو الجوبالجنوب يرد الروح
ابوعبالله:وانت الصادق هواء نظيف الا وش اخبار ال**** يقولون مرتفع
فهد في هالاثناء كان متضايق من الجلسه فواز بالشركه وابوه وعمه دخلوا في الشغل وشاركهم محمد
فهد:عن اذنك يبه داخل لعماتي
ابوعبدالله:روح يبه البيت بيتك
فهد:طلع من المجلس على باب المطبخ بعدين يروح للصاله
دخل المطبخ ولقى تيكا
فهد:هيه روحي قولي للحريم فهد بيدخل
تيكا:طيب
راحت تيكا ونور وساره توهم صاحين من النوم
دخلت ساره للمطبخ
فهد فز قلبه(معقوله ساره)
ساره مانتبهت انه واقف ودخلت وطاحت عينها بعينه كانت لابسه برمودا جنز وتيشرت اصفر وشعرها سايح على ظهرها
فهد نزل عيونه:هلا ساره شخبارك؟
ساره طلعت من المطبخ ولاردت عليه
فهد (اه ياساره لو ادري اني كل ماجيت بشوفك كل عشت بالرياض علشانك متى تحنين علي يابنت العمه)
تيكا تكلم فهد وهو سرحان بعد مانتبه:هاه
تيكا:ماما دلال يقول ا دخل
وراح لدلال بالصاله
ساره لمن شافت فهد ركضت وراحت عند نور كانت ماتقدر تتنفس من الركض
نور:وشفيك ؟
ساره بتعب:لحظه اخذ نفس
نور:وشو تحمست
ساره:تخيلي دخلت المطبخ ابي اقول لتيكا تجيب الكوفي من شفت
نور تغيرت نظرتها :ليكون فواز
ساره:لا مو فواز فهد
نور باطمئنان:فهد تغير شكله؟؟ من زمان عنه
ساره:اسكتي شوفي لبسي
نور تضحك :يحصله نظره منك
ساره:بس يحليله نزل عيونه
نور:بعد ماقز وخلص ههههههههه
ساره:بس والله احلو عن اول والطول في تزايد مستمر ماشاء الله
نور في بالها(لانتي ولا رؤى تستاهلون فواز اذا مانسيتك ياساره اسمه ماكون نور)
نور:ايه صح امشي نطلع
ساره:وين امي ماتخليني
نور:يوه بزر باقي تستاذنين
ساره:ايه اكيد مستحيل اطلع من دون ماقول لأمي
نور:طيب روحي شوفي ترضى نروح نتغدى
ساره :طيب

في الصاله
فهد كان يسولف مع دلال وام عبدالله اما ندى وصباح راحوا يرتاحون بغرفهم
ساره:ماما
فهد كل ماسمع صوها فز قلبه(اه ياسارونه اشوفك واسمع صوتك يابختي )
دلال:نعم وش تبين
ساره:تعالي شوي
راحت دلال
دلال:نعم وش تبين؟
ساره:بنروح انا ونور نتغدا بالراشد تكفين يمه
دلال:انتي انجنيتي كيف تروحون بروحكم ولا اليوم خميس يعني زحمه لا انسوا
لا يعني لا
ساره:يوه يمه وش تقول عني نور
دلال:لاوالله تقول اللي تقوله طلعه مافيه تبين بقول لفهد يوديكم
ساره وهي مقطبه حواجبها :وشو فهد وش نبي به
دلال:بتطلعون يوديكم فهد غير كذا مافيه
ساره بطفش ورجلها تضرب الارض :طيب
ماكان عندها حل ثاني تبي تثبت لنور انها تقدر تطلع بالوقت اللي تبي
دلال:يمه فهد البنات يبون يرحون المطعم بالراشد تروح معهم
فهد كان يبي أي فرصه يشوف ساره ويتكلم معها:اكيد بس خليهم يجهزون بعد الصلاه بنطلع
راحت ساره لنور
ساره:نور
نور:هاه وافقت
ساره:ايه بس بيروح معنا فهد
نور وهي رافعه حاجب:نعم نعم فهد وش يبي ذا
ساره وهي تتنهد :شرط امي ان حنا مانطلع الا فيه
نور :اللهم طولك ياروح يالله نجهز وبنلاقي لفهد حل
خطرت على بال نور فكره
نور بنظره غريبه:سارونه
ساره تدور ساعتها:نعم
نور:وش رايك ناخذ رؤى معنا
ساره طالعت فيها:انتي من جدك انا ابي افتك منها تودينها معنا
نور قربت من ساره وحطت يدها على كتفها:يالذكيه نبيها تلهي فهد عنا نبي نتمشى وهو بصراحه شغل قروايه وغيوروخرابيط اخاف يفشلنا
ساره كان يدخل كلام نور باذنها واي شي تقوله هو الصح
ساره:طيب بروح اقولها تجهز
راحت ساره وهي نازله من الدرج
دلال:ساره معد بتروحون؟
ساره:الا بس قلنا ناخذ رؤى معنا مسكينه تغير جو
دلال:أي والله يمه زين تسون هاذي بنتي الحنون
ساره(والله ماتدرين ليه ماخذينها):ايه ماما بس هي وينها
دلال:هي بالحديقه
طلعت ساره الحديقه(الله يقرفها احد يقعد بالحديقه هالوقت) كانت رؤى قاعده ومنهمكه بالملفات صارت الساعه 12 الاربع
ساره:صباح الخير رؤى
رؤى :اهلين سارونه صباح النور والسرور
ساره:رؤى انا ونور بنطلع نتغدا ونبيك تروحين معنا
رؤى بتردد:لامعليه حبيبتي اطلعوا وانبسطوا
ساره: يالله رؤى بنروح وننبسط سوى يلا ولد خالي فهد ينتظرنا من وقت
رؤى:مقدر عندي شغل
ساره:يالله كلها ساعه ماراح نطول
رؤى:وخالتي دلال وش قالت؟
ساره(اللهم طولك ياروح):هي قالت خلوها تنبسط وتغير جو
رؤى:اوكيه اخلص اللي بيدي واجي دام خالتي دلال قالت عادي بس فشله من فهد
ساره:لا هو عادي وفري
رؤى بتردد:اوكي دقايق وجايه
راحت ساره ورؤى خايفه من اهتمامها المفاجئ وخايفه من الطلعه اللي قلبها مو مرتاح لها
راحت رؤى لدلال بغرفتها دقت الباب ودخلت لقت ان دلال تصلي قعدت على كرسي باخر الغرفه
حتى ماتشتت انتباه دلال من الصلاه
خلصت دلال من صلاتها
رؤى:تقبل الله صالح الاعمال
دلال:منا ومنك يارب هاه يمي رؤى بغيتي شي اومحتاجه شي
رؤى بخجل:ساره قالت لي اروح معهم اتغدا عادي؟
دلال:ايه يمه روحي وسعي صدرك وتمشي بعدين ارجعوا ماراح تطولون
رؤى باست فوق راسها:يالله مع السلامه خالتي
دلال:مع السلامه يمه انتبهوا لبعض
طلعت رؤى ودلال تدعي لها ان الله يحفظها ويسعد أيامها
رؤى راحت صلت و لبست عبايتها وراحت لنور وساره
رؤى دقت الباب :بنات انا خلصت
نور :طيب انتظري تحت الحين نازلين
رؤى ماكان قلبها متطمن بس حبت تغير جو لانها تعبانه نفسيا وجسديا
بس طلعت رؤى ضحكت نور:وش ذا ولاحاطه مكياج الحمد لله والشكر حشى رايحين عزاء بس بنت اللذين تقولين لبنانيه حلوه بدون مكياج تتوقعين لون عيونها طبيعه ولاعدسات؟
ساره:معليك منها امشي يالله اكيد زحمه الحين
ركبوا السياره كان مكان السايق السواق وجنبه فهد لانه مايدل بالخبر كثير
فهد:خلاص
نور تهمس لساره(ياشينه وتضحك)ساره دقت نور وقالت:ايه خلاص
رؤى كانت تقرا الاذكار اللي تعودت باي طريق او وقت فراغ تقولها وهذا شي تعلمته من ام خالد
ماسولفت ساكته طول الطريق بعكس ساره ونور اللي ضحكهم كان منرفز
فهد قدام
فهد(اه ياساره والله اغار عليك لو اقولك قصري صوتك بتعصبين بس من الثالثه اذا هاذي نور وساره اه تذكرت شكلها اخت صديق فواز ماشاء الله شكلها محترمه ماسمعت لها حس)
وصلوا بعد نص ساعه كانت الدنيا زحمه والشوارع مليانه بالناس فرحانه بالويكند من المدرسه والداومات اللي طول الاسبوع
ساره:فهد
فهد(كل مافيني يقول لبيه ):نعم
ساره:اكيد مستحيل تقعد معنا على طاوله فاحنا بنطلع وخلك قريب
فهد(مستحيل اللي اسمعه تبيني قريب):ان شاء الله
نور تهمس لساره(والله ينفع يتزوجك شكله مطيع)
ساره(انتي انجنيتي مستحيل غير فواز يسكن قلبي وعقلي مستحيل)
ضحكوا على فهد وعلى هدوء رؤى اللي كان ينبع من الخوف والتعب
كانت ساكته وتحس بالتعب يتخللها بس كانت تقاوم بكل مافيه وتصبر نفسه(رؤى جاك اكبر من كذا وتعبتي اكثر من كذا مانتي قادره تتحملين شويه زكمه وفقر دم)
فهد كان مستغرب من هدوءها ومشيها ورى البنات بكل هدوء
طلعوا للمطاعم وطلبوا الغداء
فهد قعد على طاوله جنبهم
ونور ورؤى وساره على طاوله ثانيه
نور:رؤى ليه ساكته ؟
رؤى:هاه مافيه شي
ساره وهي لافه على نور:بس نتغدى نبي نتمشى
نور :اوكيه
كانوا شغالين ضحك وتعليق على الرايح والجاي ورؤى قاعد بدون همس
فهد كان يراقبهم من بعيد وزاد فضوله عن رؤى وليه ساكته معقوله انه الهدوء ماقبل العاصفه وكل هذا غرور منها
جاء الغداء وتغدوا
نور:سارونه امشي الحمام اعدل الميكاج واغسل يدي
ساره:يالله
اشروا لفهد انهم رايحين للحمامات القريبه(الله يكرمكم)
وفهد حرك راسه لهم
نور:اما ولد خالك ذا تحفه
ساره:يالله امشي بسرعه
رؤى كانت تفكر بكل شي وتفكر بخالد وفجر وتفكربإن معاذ بيقدر يأذيهم دمعت عيونها
وفهد منتبه لكل حركه تسويها شافها تمسح دموعها
فهد(شكل هالبنت وراها قصه ليه الحزن ذا كله )
بعد مرور ربع ساعه ماجاو ساره ونور
خاف فهد ومر من جنب رؤى:انا رايح اشوفهم
رؤى قعدت بروحها كانت خايفه من المكان زحمه وخايفه على نور وساره
راح فهد يمشي ويتلفت يدور بعيونه عليهم وصعق باللي شافه
كانوا واقفين جنب شباب ونور تفتح الجوال وتضحك
راح فهد بعصبيه ومسك يد ساره:امشوا
نور ارتبكت والشباب من شافوا فهد راحوا
راحوا البنات وفهد انصدم باللي شافه(معقوله هاذي الانسانه الطفله البريئه اللي حبيتها)
راحوا للسياره والوضع متكهرب ومشوا ناسين وراهم رؤى من عصبيه فهد وخوف ساره ونور منه
رؤى تنتظر ومرت عشر دقايق ومحد جاء
كانت تنقط عليها كلمات وتسوي نفسها ماتسمع مسكت الجوال تبي تدق
عالبنات ولكن للاسف ماهي حافظه الا رقم فواز وخالتها حصه
احتارت وترددت تدق او لا
بس لمن تجرا واحد وقعد عالطاوله:الحلوين ليه بروحهم
رؤى وقفت ودموعها تنزل بروحها
وراحت بخطوات سريعه لمن وقفت عند محل دقت على فواز
فواز كان مع عبدالله والشباب يبون يتغدون
دق الجوال المتصل(رؤى )
فواز ابتسم:اهلين
رؤى وهي تبكي:فواز البنات راحوا وخلوني وفهد لحقهم ولا جاء للحين
فواز قام من عند الشباب:رؤى لاتخافين وفهميني السالفه
رؤى وهي ماهي قادره تتكلم من الخوف:طلعنا نتغدا وراحوا البنات للحمام ولحقهم فهد وللحين ماجاو
فواز بعصبيه:مخلينك بلحالك؟
رؤى:تكفى دق عليهم ليكون صار فيهم شي
فواز :انتي وين؟
رؤى:بالراشد
فواز:اوكيه انا جاي خلك مكانك
فواز دق على فهد وهم بالسياره اللي الجو فيها مشحون بهدوء ونور وساره مايقدرون يقولون أي كلمه يبررون فيها موقفهم
فهد بعصبيه :نعم فواز
فواز:وينكم
فهد :راجعين البيت ليه؟
فواز بعصبيه:البيت ورؤى وينها؟
انتبه فهد:هاه رؤى الحين نرجع لها
فواز:لاخلاص انا هناك وبجيبها معي
وقفل مانتظر حتى جواب فهد
فهد بصوت عالي وعصبيه :كله منكم نسينا البنت بلحالها (وتنهد وهو يتعوذ من ابليس حتى يهدى ومايذبحهم )
نور(الله ياخذ فهد وياخذ هالسوسه رؤى)
ساره كانت منصدمه من اللي سوته وماهي مستوعبه ولا انتبهت لنور وهي تكلهما
نور(ساره ماتسمعيني)
انتبهت ساره: هاه الا مسكينه اكيد خايفه
نور :ماقول الا الله ياخذك معهم
ساره في حالته صدمه ان ولد خالها اللي يحبها شافها ومنصدمه انها قدرت تسوي كذا
.........
فواز :شباب عن اذنكم وراح مسرع
كان بمطعم قريب ساق بسرعه جنونيه
وصل للراشد نزل بخطوات سريعه
دق على رؤى
رؤى بكل خوف:هلا
فواز:انا تحت لاتخافين خلك معي عالخط انتي عند المطاعم؟
رؤى :ايه
كانت تتلفت تدور فوازبعيونها اللي صار لها طوق النجاه من كل موقف
طاحت عينها عليه بابتسامه خايفه قفلت الجوال
فواز لمن شافها ارتاح (اه يارؤى اكيد خايفه ودي اضمك وامسح عليك ماحتمل نظره الخوف بعيونك)
فواز بنظره مافهمتها رؤى:انتي بخير؟
رؤى ببحه:ايه
فواز ابتسم حتى يطمنها:اجل يالله رؤى نمشي
رؤى وعيونها تدمع للحين راحت ورى فواز كانت خطواتها ثقيله من التعب والخوف لاول مره تروح مكان عام زي كذا ولحالها
ركبوا السياره كانت رؤى بحال اسوا من الحال اللي راحت عليه كملت سكوتها مع دموع الخوف والحسره
كانت تفكر بانها كذا حظها مو زين دايم تطيح بمشاكل مالها ذنب فيه
كانت منزله راسها اللي ماتقدر ترفعه من التعب
فواز كان خايف عليها :رؤى
رؤى :لبيه اقصد نعم
فواز(للحين تستحين مني ):انتي بخير اكيد
رؤى (اه يافواز لولا وجودك في حياتي اشكرك ياربي على وجوده ):ايه مشكور فواز
ونزلت رؤى للبيت كانوا فهد والبنات ينتظرونهم برى حتى مايبينون أي شي
دخلوا مع بعض كل وحده راحت لامها تحظنها ولا كأن أي شي صار اما رؤى طلعت لغرفتها
لانها حاسه بالتعب خافت تطيح قدام احد
دلال:غريبه رؤى مو من عوايدها تدخل ماتسلم
نور بارتباك:لا شكلها تعبت لعبنا وانبسطنا واكيد راحت ترتاح
دلال:يمكن
رؤى تحاول تفتح باب غرفتها كان التعب مسيطر على جسمها الضعيف وحرارتها مرتفعه
فتحت الباب وطاحت على السرير
نامت بعابيتها من دون ماتحس وغطت بنوم عميق
فتحت عينها لقت الساعه 5 العصر
جسمها مكسر وراسها يعورها تذكرت الظهر ونزلت دمعه على خدها
قامت تصلي العصر اللي تاخرت عليه ماحد صحاها
صلت وقامت تدعي(يارب انا عبدك الفقير اليك يارب ان همي كبير وقلبي مهموم فارحمه يارب العباد
يارحمن يارحيم اللهم فرج الهموم وازل الكروب واسعد صافين النفوس يارب اجمعني باهلي عاجلا غير آآجل يارب امنع عني شرور الناس و ابناء الحرام وبناته يارب تثبتني على الحق والدين وعلى رضاك يارب انك تحفظ عمي ابوعبدالله وتلبسه ثوب العافيه كما البسته ايوب وفواز تسعده باقي ايامه وتقدر له الخير يارب)
لبست تنوره جينز ازرق غامق وبلوزه بيضاء اكمام طويله بوف وفلات ابيض ناعم مره لمت شعرها ذيل الحصان اخذت دواها وحطت الحجاب على كتفها
ونزلت وهي دايخه شوي بس كانت تكابر
لقت الكل مجتمع بالصاله تحت الحريم ونور وساره
رؤى ناظرت نور وساره بنظره غريبه
رؤى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ندى:صح النوم يارؤى
رؤى ابتسمت ابتسامه صفراء:صح بدنك
صباح ماكنت تحب رؤى ابد فقالت:ام عبدالله الاربعاء الجاي اكيد حفله لابو عبدالله
ام عبدالله:ايه ان شاء الله اكيد بتجون
صباح:والله بنحاول ماتوقع نقدر الاسبوع الجاي بعد
ام عبدالله:لا مايصير بيجون ناس مهمين وكثير وابيك تكونين جنبي
صباح :والله بنحاول
مر يوم الخميس وسافر ابو نايف وفهد كان فهد شايل معه صدمته بساره صدمته بالانسانه اللي يعتبرها بعيونه كامله(والكامل الله) ويتخيلها زوجته في يوم من الايام ماحد درى عن السالفه الا فواز بعد الحاح قوي منه على فهد وطلب منه يتكتم نهائي عالموضوع
ويوم الجمعه المغرب راحوا اهل الرياض ومابقى غير دلال وبناتها مع اهل فواز
رؤى كعادتها بالحديقه ماكانت تفارقها مع ان الجو بارد
كانت تايهه في دوامه التفكير وخوفها على اخوانها وخوفها من هدوء معاذ اللي اكيد ناوي على نيه
انحطت يد على كتفها وطاح جزء من الوشاح اللي عليها ارتعشت رؤى من بردوه اليد على كتفها
طالعت وابتسمت:فيونه ليه يدك بارده تعالي
وحطت فيء في حضنها ولفتها معها بالوشاح وقامت تدغدتها وتلعب معها
ضي كانت تلحق فيء باي مكان تروح له انتبهت رؤى لوجودها
رؤى:ضيونه تعالي معنا علشان مانمرض
بخجل تقدمت خطواتها ناحيه رؤى مسكتها رؤى وقعدتها جنب فيء بحضنها
رؤى تدفيهم وتلعب ضي اللي لاول مره تتاجرا وتقعد بحضنها
دلال وهي تصعد عتبات الدرج للجلسه اللي قاعده فيها رؤى :ماصدق ضي قاعده معك
رؤى وهي تضحك على ضي وهي تدغدها طالعت بدلال :اصلا ضي صديقتي صح ضيونه
ضي بخجل حركت راسها بالايجاب
دلال:يوه شلون متحملين البرد ادخلوا خلقه يارؤى انتي تعبانه
رؤى: ان شاء الله
شالت رؤى ضي وفيء غارت منها كانت رؤى تتمنى لو ترجع بسن ضي كانت بتكون مع اهلها وبتعرفهم
كانت بتكون نايمه وهي دافيه بحضن امها هزت راسها تبي تبعد هالافكار اللي تتعبها وكملت مشي بممر الحديقه وهي تضحك فيء
دخلت سياره ورؤى ودلال وبناتها عند الباب الرئيسي للفله
التفت رؤى لصوت السياره طلع فواز وعبدالله بداخلها
نزلوا وهم يضحكون ويتضاربون
رؤى بس شافتهم لفت حجابها ودخلت مستعجله البيت
عبدالله:غريبه وشفيها ساره ؟
دلال وهي للحين واقفه مادخلت مع رؤى :هاذي رؤى
عبدالله ناظر في فواز وابتسم بخبث:اها رؤى
فواز حس ان عبدالله بيجيب العيد :والله برد خل ندخل
دلال:انت لابس وبردان وماصارلك دقيقه رؤى من العصر بالحديقه ولبسها خفيف الحين اثبتت صحة النظريه ان قوه تحمل المراه اقوى من تحمل الرجل
عبدالله لف يد دلال يبي يطيحها
دلال تصارخ:انت وش تسوي
وعبدالله ميت من الضحك عليها:والله ياعمه انك دبه يبي لك رجيم
دلال بعصبيه:اهجد الحريم اذا رحت لهم يسالون وش الدايت اللي امشي عليه وانت تقول سوي رجيم الله يعينك يامي يابنت اخوي على ذا الخبل
عبدالله وهو يمسك مكان قلبه بطريقه مسرحيه :فديت من طريتي وفز لها خفوقي تقولين عارضه ازياء من نحفها يالبى بس
دلال:اثرت فيك لندن مالت بس امش ادخل
دخلت عبدالله ودلال وهم يتهاوشون بمزح
فواز اللي سرح في رؤى وكيف انها قاعده بالبرد بلبس خفيف ليه اكيد متضايقه من البيت مالومها اللي صار امس مو شويه الله يقدرني يارؤى اني انسيك
فواز دخل كانوا امه وابوه بالصاله ودلال وعبدالله قدامه باقي يتناقشون
هي تدافع عن الحريم وهو يسبهم يبي يغيظها
فواز:السلام عليكم
ابوعبدالله +ام عبدالله:وعليكم السلام
فواز:كيفك يالغالي اليوم ؟
ابوعبدالله:الحمد لله من زمان مارتحت هالراحه وانا بين عيالي وببيتي
فواز:الله يخليك لنا يانور البيت
ام عبدالله:احم احم
فواز باس فوق راسها وهو يقعد على مسند الكنبه اللي هي عليه:انتي الخير والبركه يالغلا
عبدالله لف على امه :يمه بالله من يتحمل اكثر انتي ولاابوي
ام عبدالله بابتسامه غرور :اكيد انا
ابوعبدالله وهو يضيق عيونه :افا لا مايصلح هالكلام
ودخلوا بالنقاش مع دلال وعبدالله
فواز استغل انشغالهم
فواز:فيونه تعالي معي عندي لك شي
في:وشو
شالها على كتفه ووداها معه للصاله التلفزيون
فواز:فيونه تحبين رؤى؟
في:انا اموت عليها بقولك سر وقربت من اذنه
فواز بضحكه على برائتها:وشو؟
في:احبها اكثر من ساره
فواز ضحك بصوت عالي
في بعصبيه :لاتقول لاحد هذا سر اتفقنا
فواز وهو يحاول يكتم ضحكه:اتفقنا
في باله(اه يارؤى حتى فيء وضيء تعلقوا فيك من حلاه قلبك لاتلوميني لو حبيته وتعلقت فيه>>انا وشفيني يارب دلني على الصدق يارب لاتخليني اظلم رؤى آآآخ)
انتبه لفيء وهي تناديه:فواز
فواز:نعم
فيء:انت ليه تسال؟
فواز صار وجهه الوان:هاه لان .....وانتي وش دخلك وصار يعفس شعرها ويدغدغها
رؤى رجعت للحديقه وهي في حاله كائبه يانها تراجع الملفات او تسرح
انتبهت لفي جايه صوبها مسحت دموعها وابتسمت
في:رؤى الى متى بتقعدين بالحديقه امي قالت ادخلي والله موت برد شلون متحمله
رؤى في خاطرها(صعب اعيش عليهم حمل اكثر من كذا كثرت عليهم حتى بيتهم مايرتاحون فيه)
رؤى بابتسامه:حلو المكان
فيء :جاء فواز وراي
رؤى انحرجت مره وهو جاي صوبهم عدلت حجابها وجلستها
فواز وهو يحط يده على صدره وهو مكتفها :يوه برد ليه قاعده هنا
رؤى وهي منزله راسها:بالعكس حلو الجو
فواز:رؤى
رؤى طالعت فيه :نعم
فواز(من زمان ماشفت عيونك كل ماشوفها اتوه رؤى ودي اقوم واشيلك وادخلت البيت غصب بس اتوقع تذبحني)
فواز كان يضحك على اللي يدور في بالها
رؤى باستغراب :فواز فيك شي؟
فواز:هاه لاتذكرت شي ممكن طلب
رؤى:عيوني وانتبهت للكلمه وقالت:ايه
فواز(للحين يارؤى كل مافرحتيني بشي يحسسني بحبك ترجعين وتقفلينه علي)
فواز:ادخلي داخل هنا مره برد
رؤى:ان شاء الله
فواز:رؤى
ورفع رجله وضمها وحط راسه على ركبته
رؤى:هلا
فواز:ادري انك تفكرين انك محرجتنا وقاعده بالبرد ومتحمله علشان كذا صح؟
رؤى:...............(يارب شلون يعرف وشو افكر فيه)
فواز:صح يارؤى؟
رؤى بصوت متهدج :فواز يكفي اللي سويته بعد تبي اكون سبب احراج لك ولاخوك مستحيل ارضاها
فواز انتبه لنبره صوتها ولمن طالع فيها انصدم بانها تمسح دمعتها
فواز(لا يارؤى تكفين لاتبكين دموعك تعذبني تكفين)
فواز:سوال ليه تبكين انا شكيت احد قالك شي؟
رؤى:هذا شي بديهي تبون تطلعون وتروحون على كيفكم في بيتكم
فواز:طيب غرفتي مو عاجبتك تراني احبها موت لو غيرك ماخليته يقعد فيها ثانيه بس تطمنت انك فيها احسها تهتم فيك بدالي وانك ترتاحين فيها
رؤى:................
فواز:رؤى لاتسكتين جاي ابيك تتكلمين
رؤى تبي تتهرب لانه مهما قالها بيبقى هذا شعورها تجاه قعدتها معهم:فيء نامت لازم اوديها
جت بتقوم وقف فواز بروح معكم
رؤى بخوف:وين ؟
فواز:المكان اللي بترحون له ؟
رؤى:بوديها غرفتها البنت نامت بالبرد
فواز:معترفه انه برد وقاعده فيه ؟
رؤى:فواز نسيت ذيك الليله لمن اول مره شفتك نمت في البرد للصبح بدون لحاف ولمن طلعت من بيت ابوي نفس الشي مشيت فيه تذكر ليله هربت من بيت معاذ اتظرت ذيك الليله بعد في البرد
رؤى بانهيار:تبيني ابعد عن شي عشت عمري فيه وبردت ومرضت فيه واخواني فجر وخالد حسوا فيه ومقدرت اسوي شي غير اني احضنهم واحاول ادفيهم طول الليل وانهارت رؤى تبكي
فواز بكل استغراب ساكت ويطالع في رؤى اللي قعدت على الكرسي تبكي وتضم في وهي نايمه
فواز(في خاطره ياقلبي انتي شياله وساكته عايشه هالعذاب وساكته عايشه الخوف وبعد ساكته )
فواز:حط يده الدافيه على كتف رؤى ارتعشت رؤى لمن حست بدفى ايده رفعت راسها ودموعها تنزل
فواز بصوت خلى رؤى تزيد بكي:رؤى
رؤى قامت وبيدها في:عن اذنك
ومشت راجعه للبيت فواز من وراها بنبره خلتها توقف تسمعه:رؤى
رؤى بدون ماتلف عليه:هلا
فواز:رؤى انا احبك
رؤى انصدمت وحست رجلها ماهي قادره تحركها


ايمي امونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-11, 06:43 PM   #23

ايمي امونة
 
الصورة الرمزية ايمي امونة

? العضوٌ??? » 179550
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 292
?  نُقآطِيْ » ايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond repute
Icon26

واقسم قسم ماوفى لي الاانت
حتى تحت ترابك وفيت عشقتك
ياما دعيت لك بخافي الليل وتذكرتك
الله يرحمك ويزفك لحور الجنه بدالي


ايمي امونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-11, 06:44 PM   #24

ايمي امونة
 
الصورة الرمزية ايمي امونة

? العضوٌ??? » 179550
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 292
?  نُقآطِيْ » ايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond repute
Elk

ـــــــــــــــــــــــ(10)

فواز:والله يارؤى اني صادق من اول مره شفتك فيها رؤى ادري بتقولين متسرع بس هذا احساسي لك من اول ماشفتك هذاك اليوم رؤى بس نتزوج....
هنا رؤى ماتحملت لفت عليه ووجها دموع صدمت فواز:مستحيل يافواز مستحيل اخلي نظره الشفقه في عيونك انت ماتحبني انت شفقان علي واعرف هالنظره فواز اصحى تعرف من انا ومن وين جايه وش يحدك علي غير الشفقه انت الف وحده تتمنى ظفرك
فواز بصوت واثق ويحمل القوه:انا مابي الالف ابيك انتي وانا مو شفقان عليك(وبنبره غير) انا حبيتك يارؤى والله حبيتك
رؤى ماتحملت زياده وحست انها بتنهار كانت اشبه بالغافله عن الحياه حست ان كلامه جرحها ماريحها
فواز قرب منها حسها بتطيح اخذ فيء من يدها
رؤى طالعت فيه ومسحت دمعه عاندتها طالعت فيه بنظره ألم وراحت بخطوات سريعه للبيت
فواز:ياربي انا وش سويت انا وش قلت ياربي تسرعت غبي انا غبي (وهو يضرب برجله الارض)
دخل فواز البيت وهم غافلين عن الاذن اللي سمعت اللي دار بينهم وسمعت كلام رؤى و اعتراف فواز لرؤى
مر فواز بالصاله وهو معصب من نفسه وفيء شايلها بين يديه
دلال:فيونه نامت
مارد عليها وطلع الدرج بخطوات سريعه حتى يوديها غرفتها
دلال تطالع ام عبدالله باستغراب
ام عبدالله:وشفيه ؟
عبدالله وهو عارف انه كان عند رؤى :قايم اشوفه
فواز حط فيء بسريرها بلطف ولحفها وسكر الغرفه كانت جنب غرفة رؤى طالع الباب بالم
فواز في خاطره(انا السبب في هالدموع والالم انا السبب)
ومشى بعصبيه لجناحه ودخل غرفته وسكر الباب ورمى نفسه عالسرير
اندق الباب
فواز:من ؟
عبدالله فواز ممكن ادخل؟
فواز:تفضل
عبدالله قعد على القنفه جنب السرير وهو يطالع بفواز منسدح عالسرير بالعرض وحاط ذراعه على عيونه :وشفيك اول مره اشوفك كذا
فواز وهو يزفر بضيق:مافيني شي متنرفز من شي
عبدالله:السالفه فيها إن ولاماكان صار فيك كذا
فواز: لاإن ولاهم يحزنون عبدالله لاتضغط علي
عبدالله:انت ماطلعت من البيت وجوالك معي اكيد كلمت ساره او ....
فواز قعد و طالع في عبدالله:او مين؟
عبدالله:اخت صديقك
فواز:رؤى
عبدالله بابتسامه خبث:احلف ان اسمها رؤى مو انت تحب هالاسم اكيد انت مسميها (وصار يضحك وهو يبي يغير مود اخوه)
فواز بعصبيه من استهزاء وضحك اخوه:عبدالله ممكن انام؟
عبدالله حس انه زودها:فواز وش فيها وش صار ؟
فواز حس ان وده يتكلم وده يفهم وش يسوي وقاله السالفه كلها من اول ماشاف رؤى لمن الموقف بالحديقه
عبدالله:فواز
فواز:نعم
عبدالله:لازم تطلع من البيت
فواز بصدمه:وشو؟انت انجنيت؟
عبدالله:لا بنتظرك تجن امي لو تدري وش تتوقع يصير
فواز:عبدالله تكفى لاتستهبل تكلم جد
عبدالله حس باخوه وانصدم من ضعف فواز اللي عمره ماهزه الا الاشياء القويه تهزه بنت؟
عبدالله:فواز انا من رايي تنسيها هالسالفه وتتعامل معها عادي لو انا مكانها بفكر بنفس تفكيرها فواز البنت زي ماقلت مرعليها كثير ماتوقع تتحمل شي زياده والله تكسر الخاطر
فواز:حاولت بس شلون بالموت قدرت اكلمها بالصدفه كانت بالحديقه وقدرت اتجرا واروح لها والنهايه جرحتها
عبدالله:مو هي تشتغل معنا ؟
فواز باهتمام:ايه
عبدالله:ارسل ملف انت كاتببه قول اللي تبي فيه وخلها ترد عليك فيه وحده من ذا القصايد الزينه اللي تكتبها(وغمز له)
فواز:تتوقع بترد
عبدالله :اكيد
فواز:تصدق اول مره ياثر فيني شخص كذا
عبدالله بخبث وهو يرفع حاجب:الحب عذااااااااااااب
فواز قام عليه ويركضون بالغرفه وعبدالله ميت ضحك وفواز وراه
في غرفه رؤى
رؤى بتعب حاطه راسها عالمخده ماهي قادره ترفعه تحس جسمها مكسر وماهي قادره تتنفس عدل كانت دموعها تنزل عالمخده وهي تفكر بكلام فواز (ماتوقعته يشفق علي ماراح اسمح يافواز انك تنظر لي بشفقه وماراح اسمح لنفسي اكسر قلبك انا لازم اختفي من حياتك للابد للابد يافواز)
غرقت بالتفكير وغفت عينها اللي ماوقفت دموع
ومر الاسبوع على رؤى اللي كل يوم تتعب اكثر من اليوم اللي قبله بس كانت تقول لنفسها انها زكمه عاديه
صباح يوم الثلاثاء
البنات راحوا المدرسه وبكره حفله استقبال ابوعبدالله
ام عبدالله وابو عبدالله ودلال وفواز وعبدالله قاعدين بالصاله ويتقهون ويسولفون
فواز وهو بنزل فنجانه عالطاوله :تاخرت عالدوام
ابوعبدالله:فواز يبه خلك شوي وجهك مو عاجبني ارتاح اليوم ورح بالعصر
فواز:مقدر يالغالي وراي شغل ماينتهي
عبدالله اللي نغز فواز:ايه يبه عنده شغل كثيييييييير الله يعينه
فواز الله يعيني على لقافته:عن اذنكم
ابوعبدالله:الا وينها رؤى ؟
فواز من سمع طاري رؤى قعد:عمتي ابي فنجان قهوه قبل لااطلع
دلال:ان شاء الله
عبدالله طالع في فواز وهو ماسك الضحكه
فواز بادله نظرته بنظرة تهديد
ام عبدالله:والله يابو عبدالله البنت حالها مو عاجبني تعبانه ودمعتها ماتفارقها كل ماسرحت واذا شافت احد ارجعت تبتسم ولاكانه صاير شي
ابوعبدالله:فواز هي تكلم اخوها؟
فواز بارتباك:كل يوم
ابوعبدالله:مايصير كذا وانا ابوك مايصير ترجع لاخوها وهي تعبانه هو ماوصاك عليها الا وهو واثق فيك
عبدالله حس انه جت فواز فرصه:يبه خل فواز يطلعها من البيت يوديها الاماكن اللي كانت تروح لها مع اخوهها يمكن تتغير نفسيتها وتتحسن
فواز في خاطره(يالبى عبود )
ام عبدالله:البنات يحبون فره السوق والمطاعم
دلال:هي ماتحبها تضايقت زود من راحت مع البنات
فواز تذكر الموقف وعصب في داخله
ام عبدالله:اللي قاهرني انها تشتغل بملفات شركتهم وتقعد بالبرد من الصبح لليل لا وتشتغل مع تيكا تقول حرام
دلال:وتذاكر لبناتي وهي اللي مسويه ترتيبات الحفله اللي بكره
ابوعبدالله بحزم:فواز الواحد اذا انعطى امانه يحافظ عليها
فواز:وش اسوي؟
ابوعبدالله:يبه خلها تكلم اخوها وطلعها اليوم حافظ عالامانه وانا ابوك
فواز في خاطره(هي بقلبي قبل عيوني ):ان شاء الله يالغالي انا استاذن
طلع للشركه وهو حالف ان ابوه مايداوم هو وعبدالله الا بدايه الاسبوع الجاي
رؤى في غرفتها ممده على سريرها بتعب كانت تكح بقوه
رؤى (وش فيني ماني قادره اوقف على حيلي )
سمعت صوت الباب يندق
رؤى بتعب:تفضل
دلال ادخلت :صباح الخير
فتحت الستاره وانصدمت من شكل رؤى
دلال ركضت لعندها ومسكت يدها:رؤى فيك شي؟
رؤى وهي تحاول تبان طبيعيه:هاه لامافيني شي
دلال :رؤى خدودك مورده وعيونك تعبانه ومدت يدها على راس رؤى
دلال:روووووووووووووى انتي نار؟
رؤى لمن حاولت تقوم من السرير فقدت الوعي
:عبـــــــــــــدالــــــ� �ــــــــه
عبدالله سمع صوت عمته
ركض عبدالله الدرج وراح لعمته كانت واقفه عند باب رؤى:وش فيك ياعمه؟
دلال بخوف:رؤى بتروح من بين يدي البنت نار وفقدت الوعي شكلها كذا من امس
عبدالله:انتظركم تحت بالسياره بسرعه لاتطولون
لبست دلال عبايتها ولبست رؤى اللي كانت اشبه بالجثه الهامده
ام عبدالله:دلال شوي شوي عليها
دلال:الله يستر الله يستر
راحوا المستشفى كانت حالتها سيئه كثير
وصل فواز بسرعه جنونيه بعد ماتصل فيه عبدالله
فواز بخوف:بشر وش صار؟
عبدالله:الطبيب عندها داخل
فواز:شلون كذا كيف طاحت؟
عبدالله:ماطاحت لقتها عمتي على سريرها وكانت مره تعبانه(مايبي يخوفه عليها زود ويقولها فقدت وعيها)
فواز في داخله(الله ياخذ من عمري ويعطيها رؤى لو صار لك شي ماراح اسامح نفسي طول حياتي تكفين رؤى طيبي تكفين)قطع تفكيره خروج الدكتور
فواز :هاه بشر دكتور؟
الدكتور:من قريبها فيكم
فواز:انا ولد عمها
الدكتور ممكن تتفضل معي
راح فواز وكله خوف جلس على الكرسي بغرفه الطبيب
الدكتور:ارتفاع الحراره نتيجه وجود فايرس بالجهاز التنفسي في مراحل متطوره كثير
فواز:فايروس يروح يادكتور؟
الدكتور:الفايرس مقدور عليه بس ونزل راسه
فواز بصراخ:وشفيه؟
الدكتور :فيه ورم براسها وشاكين ان عندها الخبيث
كانت صاعقه على فواز مستحيل رؤى حبيبه يصير فيها كذا انهار ماهو قادر يتحرك من مكانه
الدكتور:احنا للحين شاكين بس من باب الشفافيه حاب تكون معي اول باول احنا بنسوي لها طبقي محوري وان شاء الله تكون شكوك ويكون ورم عادي مافيه أي خطوره
فواز:بتنام هنا
الدكتور:اكيد على الاقل لمن تنزل حرارتها
فواز طلع من الدكتور يجر رجله كان يتمنى انه مات ولا سمع اللي سمعه
عبدالله :فواز وش صار؟
فواز بجمود حط راسه على كتف اخوه :انا السبب انا السبب
عبدالله:فواز وشفيك وش صار؟
جلس عبدالله بحزن جنب فواز بعد ماسمع وش قال الدكتور لفواز
فواز:عبدالله انا السبب
عبدالله:فواز اصحى اللي تسويه مايصير وبعدين في امل لانه باقي مجرد شك بكره يتوضح كل شي
المهم الحين ماحد يدري وخاصه رؤى نفسها
فواز حرك راسه بنعم
طرت في بال فواز فكره بتخفف كثير عن رؤى ابتسم وقام
عبدالله باستغراب :بسم الله عليك وشفيك؟
فواز قل حماسه نسى وجود عمته دلال
فواز:صرف عمتي دلال ولاتخلي الوالد والوالده يجيون
عبدالله باستغراب:وش ناوي عليه
فواز:انت بس سو اللي قلت لك عليه وبقولك بعدين
طلع فواز من المستشفى وبعد ساعه تقريبا اندق الباب على رؤى
رؤى بصوت متعب:تفضل؟
كانت ترتقب من اللي عند الباب ابتسمت ونزلت دموعها وقامت من فراشها
رؤى وهي تضم اخوانها:فجر خلودي
خالد:رؤى انتي وحشتيني كثير وشريت لك ورده
فجر:وانا شريت لك شوكلت
رؤى وهي تحاول تمسح دموعها حتى ماينتبهون اخوانها ويحسون بتعبها
رؤى:من جابكم ؟
خالد:عمي فواز
رؤى(دايم تعرف وش يونسي اه يافواز اهتمامك يذبحني مابي اكون سبب لشي تحزن عليه مني )
قعدت رؤى وهي تضمهم ماهي مصدقه اسبوعين كانهم سنين
بعد ربع ساعه اندق الباب
فواز من خلف الباب:السلام عليكم
رؤى:هلا وعليكم السلام تفضل
فواز دخل وكانت الستاره بينه وبين رؤى:رؤى شخبارك الحين؟
رؤى:طيبه الحمد لله
فواز:رؤى ياليت يطلعون فجر وخالد جايبهم من عند خالتك حصه من دون مايدري خالهم
رؤى وهي تبوسهم:انتبهوا لانفسكم زين؟ولاتقولون لاحد انكم شفتوني علشان اقدر اشوفكم مره ثانيه
كان فواز يسمعها وطرا في باله بيت شعر
(ليتني لفحه هواء تمر و تلفح خدك الناعم ولا ليتني قلب نبض وعاش بين حناياك)>>بقلمي
راحوا ورؤى اللي فرحتها تمت لدقايق معدوده واختفت نفس السراب بالصحراء ورجع لها الهم والزعل والخوف
جاء اليوم الثاني
وقت خروج رؤى من جهاز الطبق المحوري بعد ماصار لها نص ساعه فيه
كان فواز يدعي من كل قلبه انها طيبه في النتايج اللي بتطلع بعد ساعه بطلب من فواز
جلست رؤى بالممر بعد ماطلعت من الجهاز وجاء لعندها فواز ومعه كروسون وكوفي مد يده لها
وخذته منه وكلها خجل من كرمه الزايد معها:شكرا
فواز:عفوا لاشكر على واجب
مرت الساعه على فواز سنين واخيرا طلب الدكتور شوفته وراح لعنده
فواز:بشر يادكتور؟
الدكتور:انت وش قرابتك لها
فواز انحرج من كل دكتور يصادفه ويساله نفس السوال كان وده يصرخ باعلى صوته ويقول هاذي الانسانه اللي ملكت عقلي وقلبي وكل مافيني ولكنه بعد لحظه صمت قال:ولد عمها
الدكتور:ابوها او امها موجودين؟
فواز باسى:الله يرحمهم
الدكتور بنظرات حاده:الحمد لله شكوكنا بوجود ورم تبددت بس الإنتفاخ من ضربه قويه عالراس وبعد فحصها البنت متعرضه لضربات مختلفه بدرجات متفاوته بجسمها كله وبعضها صاير عليه شهور وللحين الاثر موجود ممكن تفسر لي انا للحين مابلغت شرطه المستشفى لاني ابغى اسمع منك وش سبب ضرب بنت بعمرها لهالدرجه لانها يتيمه يعني يطبق عليها انواع العذاب والله حرام اللي اشوفه
فواز بصدمه:من شهور ضربات ؟
استغرب الدكتور من صدمه فواز :انت عايش معها بنفس البيت؟
فواز استدرك صدمه:هاه توها من اسبوعين ناقله عندنا كانت عايشه مع خالتها
الدكتور:يابني الأنفُس امانه بيد البشر يحافطون عليها ربي ارسلك لها تحميها من الظلم اللي تتعرض له ماتتعرض لها أي بنت بعمرها لانه مبين عليها مغلوب على امرها
فواز(هين يامعاذ هين):حاضر دكتور بس بتصرف للكدمات ادويه؟
الدكتور:اكيد وفيتامينات لان فقر الدم عندها حاد وخايفين يتطور عندها اتمنى تعتني بصحتها لانها متدهوره وكمان نفسيتها الظاهر عليها الحزن والضيق
فواز:ان شاء الله
الدكتور:لها موعد الاسبوع الجاي اتمنى تجي ؟
فواز:اكيد يادكتور راح تجي شكرا على كل شي
وصافح الدكتور وراح لعند رؤى وكان جبل انزاح من عليه بس يبقى عتبه على رؤى انها ماقالت له ع أي شي
قواز:رؤى
رؤى :هلا
فواز:نقدر الحين نروح البيت
رؤى قامت من دون رد كانت تبي تحضن وسادتها وتشكي لها همها وحيرتها اللي حطها فيها فواز بكلامه لها
وهم بالطريق دق ابوعبدالله على فواز ولمن قفل من ابوه كان على وجهه ابتسامه
فواز:اكشخ يارؤى ابوي شخصيا داق يتطمن عليك
رؤى انحرجت من كلام فواز واكتفت بالصمت اللي حسس فواز باحراجها
وصلوا البيت طلعت رؤى غرفتها وفواز غرفته كان البيت فاضي لانهم بالمزرعه اليوم الاربعاء حفله استقبال ابو عبدالله
حطت راسها عالقنفه بغرفتها مددت اطرافها بتعب وطالعت بالساعه 1الظهر
تسابقت الافكار لراسها ودموعها لعينها وحيرتها غفت عينها
حست الساعه 4ونص فزت من نومها طافها فرض العصر راحت ركض وضت وصلت وقامت تدعي ربها لانها مايعلم بحالها ولايقدر عليه الا هو
اندق الباب كانت تيكا
رؤى:تفضل
تيكا:السلام عليكم ماما
رؤى بابتسامه:وعليكم السلام غريبه مو المفروض انتي بالمزرعه
تيكا:الحين يرجع بس ماما ام عبدالله يقول انا يجي علشان انتا يلبس ويروح سوا سوا مزرعه
رؤى :ياربي المزرعه والله خايفه
تيكا:نعم ماما
رؤى:لا ولاشي
فكرت رؤى بانهم محتاجين احد يساعدهم بالزحمه اللي بتصير وان ام عبدالله مرسله لها تيكا فماحبت تكسر بخاطرها وقامت لدولابها تدور شي مناسب لهالمناسبه دارت عيونها مالقت جلست عالقنفه وهي xxxxxه قررت تاخذ شور
وبعدها تقرر اخذت رؤى شور سريع ونشفت شعرها
اندق الباب ودخلت تيكا:ماما هذا ثوب انتا يجي من مغسله
رؤى بكل استغراب:مغسله
تيكا وهي تحط الثوب على السرير:ايه ماما يجيب بابا فواز
طلعت تيكا وراحت رؤى للثوب فتحت الكيس وانصدمت باللي تشوف فستان حفله طغت عليه الفخامه والانوثه كان فستان من ماركه Diorلونه بنك ضيق من الصدر وسوسع من الخصر لتحت الركبه وله جكيت ابيض وفيه نفس نقشه الفستان بالبنك
كان مبين عليه سعره الغالي واناقته وعلى ذوق اللي اختاره
انتبهت لمسج جاي افتحته
(رؤى اتمنى الفستان يعجبك لانه ذوقي لاول مره اشتري فستان كذا يعني مادري وين ربي قاطني خخخخخخ عجبني وتذكرت هاليوم انك لازم تلبسينه واعتبرييه هديه بمناسبه سلامتك الف الحمد لله على سلامتك واتمنى يعجبك
المرسل فواز)
ابتسمت رؤى (دايم يافواز تنقذني من أي موقف اطيح فيه )
ردت رؤى
(شكرا عالفستان الروعه اهنيك على ذوقك وهالمره بس الهديه بتنقبل بعدها كل شي بحسابه وترى مانسيت اني اهملت اليوم وامس بالملفات راح توصلك بكره ان شاء الله واسفه عالتاخير بس مو بيدي
المرسل رؤى)
فتح فواز الرساله وارتسمت عليه ابتسامه انها مازعلت لمن جابه لها (حتى وانتي بعز الزحمه والتعب تفكرين بالشغل اللي تاخر اه بس)
لبست رؤى الفستان كانت محليه الفستان فوق حلاه لبست بوت ابيض من الجلد الناعم لنص الساق>>طبعا فواز مانسى الاكسسوار والبوت >>يقول مايعرف خخخخخخ
وتعطرت وانهت لمساتها من المكياج اللي كان هديه لها من ندى بمناسبه تعارفهم ورؤى اهدتها اسوار من الخيوط بصنع يدها
نزلت تنادي تيكا وراحوا المزرعه
كانت الساعه 7مساء
دخلت رؤى وتطمنت انه للحين محد جاء غير صباح اخت ام عبدالله
قابلت رؤى دلال
دلال بابتسامه اعجاب :لاقوه الا بالله من يقول هاذي رؤى اللي امس وش هالحلا لو عندي ولد كبير كان ماخذ غيرك
ضحكت رؤى من بخجل:تسلمين وين حلوه وانتي الحلا كله ماشاء الله عليك
دلال:ياناس عاللي لسانهم عسل الله يسعدك رفعتي معنوياتي ترى بنفخ ريشي واقول رؤى قالت اني حلوه
رؤى ضحكت على اسلوب دلال معها
دلال:لو دريت انك بتضحكين من اسلوبي كان استهبلت من زمان يالله ندخل ام عبدالله مشغول بالها عليك
دخلت رؤى وسلمت عليها ام عبدالله وهي معجبه مره برؤى وشكلها :الحمد لله على سلامتك لاماشاء الله احسن؟
رؤى:الحمد لله تسلمين ياخاله اسفه تعبتكم معي
ام عبدالله:ان قلتي كذا مره ثانيه بزعل وتعالي اقعدي خليني احصنك عين الله عليك
رؤى بخجل:هاه مايحتاج
ام عبدالله:االا يحتاج وقعدتها وصارت تقرا عليها المعوذات وتحصنها
رؤى لمن خلصت ام عبدالله قامت وباست راسها:مشكوره خالتي
ام عبدالله:الله يهني اللي بياخذك
رؤى اختبص وجهها الوان من كلام ام عبدالله وماقدرت ترد الا بإبتسامه ونزلت راسها
شافتها ساره وهمست لنور(واااااااااااو والله طالعه خطيره مره كيوت)
نور بحقد حبت تجاري ساره:ايه صح
كانت نظرات تنم عن حقد وكرهه وغيره لشي في نفسها قامت لعندها ومدت يدها
نور:هاي رؤى.
رؤى بربكه من معاملتها لها ابتسمت ومدت يدها:اهلين
نور:طالعه نايس صدق للمكياج فعايله
رؤى بابتسامه يخفي وراها الخوف من اسلوب نور:شكرا
ساره :اهلين رؤى يالدوبه خوفيتينا عليك
رؤى :تسلمين اسفه والله
نور:هاذي حالتك كل شوي طايحه شكلك ماتاكلين سارونه عطوها تاكل
رؤى والوضع بدا ينرفزها وحبت تكسر اللي يصيربهدوء عكي اللي داخلها :عن اذنكم بروح اشوف خالتي دلال
ساره بعد ماراحت رؤى:الله يرجك وش ذا حرام عليك تراها حبوبه
نور ناظرت لها :ليكون حتى انتي بصفها خلاص حبيبتي روحي وانبسطي معها وانسي فواز
كانت ساره من تسمع ان فواز لغيرها تعميها مشاعرها وماتهتم باللي تسويه ولاتفكر فيه
ساره بخوف:اكيد لا
نور:ايه حبيبتي هي تضحك عالكل لاتضحك عليك معهم
ساره وكلام نور ينحفر وتسمعه بالطريقه اللي حبت توصلها فيها نور
ساره:مستحيل اسمح لها اوعدك
ارتسمت ابتسامه خبيثه على وجه نور على كلام ساره
كانت رؤى تحت تاثير الابره حتى حست انها بخير ومسترده عافيتها
صارت تتنقل من مكان للثاني من الدجيه للمطبخ للصاله للبوفيه وتساعد الكل وينطلب رايها من الكل
نور لساره:والله شايفه نفسها كانها وحده من العايله
ساره:خليها تاخذ جوها وتتمتع هالايام
ريح كلام ساره غرور نور وخلها تتطمن من وجود ساره اللي بيكون بديل لوجودها بغياب نور عن الدمام
دلال:رؤى عيوني ارتاحي توك طالعه من المستشفى
رؤى بابتسامتها اللي ماتفارقها:لا اذا قعدت بتعب خليني مابي استسلم للتعب
دلال:على راحتك بس لاتجهدين نفسك
بدو الناس بالحضور وعالساعه 9كان تقريبا اغلب المعازيم حاضرين بدء الدجيه وبدء الحفل
كان مرتب ومنظم ورايق وكل مافيه مبذول عليه جهد
ام عبدالله كانت تستقبل المعازيم كانوا شخصيات مهمه نساء وزراء ورجال اعمال واصدقاءهم اللي كانوا معهم برى في بدايه زواجها من ابو عبدالله عاشوا بامريكا 6سنوات و غير قروب الجمعيه وغير الجيران والاهل
الكل مبسوط والرقص والوناسه حاضره برجعتهم للسعوديه
كانت رؤى ماشيه وابتسامتها مافارقتها رغم تعبها اللي تكابر عليه
تشغلت اغنيه القوس قوسك ورقصت عليها ام عبدالله ودلال وكان تصفيق وتصفير والوناسه سيدة الوضع
بعد دقايق طلعت ام عبدالله من المسرح وهي تضحك لان دلال سحبتها وانحرجت ترجع
رؤى وهي تضحك جات عندها ام عبدالله لايقل ضحكها عن ضحك رؤى
ام عبدالله:الله يصلحك يادلال احرجتني وكملت تضحك
رؤى:ماشاء الله ياخاله والله لو ماعرفك اقول بالعشرين ربي يحفظك يارب
ام عبدالله بخجل:تسلمين لي ياعمري الا ليه ماترقصين انتي
رؤى وجهها تصفق:هاه ماعرف
خطرت في بال ام عبدالله فكره وبس طلعت دلال من المسرح راحت لها تعرض عليها الفكره
نور وساره مابقت اغنيه الا مارقصوا عليها جتهم دلال
دلال:بنات الاغنيه الجايه اسحبوا رؤى ترقص
ساره:ليه؟
دلال:مارقصت تقول ماتعرف وانا متاكده انها تكذب
نور والشر موجود في داخلها بابتسامه نصرلانها بتحرج رؤى:ابشري ياخاله
بدت الاغنيه الثانيه اغنيه خاف الحسد لوليد الشامي وكانت رؤى قاعده مع ندى على طاوله قريبه من المسرح
واثناء ماكانت نور ترقص نزلت عن المسرح وسحبت رؤى عليه
رؤى حست بخوف واحراج وتمنت الارض تنشق وتبلعاها
في البدايه وقفت وعلى وجهها صدمه وشافت دلال وام عبدالله يصفقون لها ويضحكون
شافتهم حست شوي بالامان وكان مفروض عليها ترقص قدام الناس حتى مايكون الاحراج اكبر
رقصت رؤى وكانت صدمه لنور كان رقصها غير عن اللي توقعت حركات متقنه ومناسبه للحن كانت في قمه الرقه والنعومه انتبه لها الكل وهالشي زاد من توترها كان ودها تقعد بس انصدمت انهم قعدوا واتركوها بروحها وهالشي حسسها باحراج كبير انها تقعد كملت رقصتها وكل العيون عليها تسمي وتذكر الله عالملاك اللي يرقص
خلصت الاغنيه وقعدت رؤى وجهها احمر من الاحراج وجاتها ندى وسحبتها تقعد جنبها بعد ماسلمت عليها لانها حست رؤى بتموت من الاحراج
ندى:والله مانتي بهينه يارؤى رقصك جنان
رؤى بخوف:صدق والله من زمان مارقصت احس اني كنت غبيه
ندى:استخفيتي الكل قعد والكل قام يطالعك
رؤى :ياويلي ابو الفشله مالومهم رقصي يضحك وحطت يدها على وجهها
ندى:منتي بصاحيه رؤى الكل اعجب برقصك والله اسمع الحريم اللي بالطاوله اللي ورانا يسمون عليك
رؤى وهي تندب حظها جت ام عبدالله
ام عبدالله:بسم الله عليك وين مخبيه هالرقص
رؤى وزاد احرجها من ام عبدالله
ندى:تخيلي متفشله وتقول معد بتقوم من الطاوله
ام عبدالله وهي تضحك:ياناس عالحياء وقامت قرصت خد رؤى
رؤى حست روحها بتطلع ووجهها انصبغ احمر
دلال:ام عبدالله خفي عن البنت شوفي وجهها
الكل:هههههههههههههههههههه� �
بعد وقت نادوا عالعشاء اللي كان بوفيه عالمسبح كان فكرة رؤى
انتهى اليوم بعد تعب اسبوع وعالساعه 2 المعازيم راحوا
رجعوا عالبيت وكلهم تعب وكل واحد يدور فراشه



ايمي امونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 10:05 AM   #25

adeladel20100

? العضوٌ??? » 42803
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,156
?  نُقآطِيْ » adeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond reputeadeladel20100 has a reputation beyond repute
Rewitysmile21

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواية جميلة و مؤثرة جدا لكن مش كاملة كيف توضع بالروايات الكاملة يا ريت تكملوها نبغى نعرف ايه بيحصل لابطال الرواية بانتظار التكملة

adeladel20100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 03:02 PM   #26

ايمي امونة
 
الصورة الرمزية ايمي امونة

? العضوٌ??? » 179550
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 292
?  نُقآطِيْ » ايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond repute
Elk

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي
الرواية كاملة تطمن و انا كل يومين تقريبا انزل بارت و الرواية فيها تقريبا 23 بارت
شكرااااااااا و اتمنى تبقى متابع للرواية و تعطيني رايك و تعليقاتك دايما
تحياتي


ايمي امونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 07:34 PM   #27

ايمي امونة
 
الصورة الرمزية ايمي امونة

? العضوٌ??? » 179550
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 292
?  نُقآطِيْ » ايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond repute
Icon26

ليه يادنيا
الحز ن يكتب جروحي
داخل مسا روحي
ماقلت لك
يكفي خلاص
يكفي معاناة الزمن
ياكم بقيت اصبر
تعبت وشكيت اكثر
وما لقيت منك جواب
مدري انا
لي متى تقسين على
لي متى تاخاذني اسرارك بيدي
دموع تغرق ...دروب المدينة
شموع تنطفي بس حزينة
ماسكن جفني معاك
ولا برى حالي بجفاك
يموت الصوت على شفاتي
وتبقى كل اهاتي
ليه يادنيا
فهميني بس
علميني بهمس
هو انا استاهل عذاب
آه لو تد رين..
عن شقى البارح
كيف صار
شلون اظلل فرحتي
واشغل بيدينه نار
اناظر كل ما حولي
واصرخ بوجه الريح
من الالم
ابستريح... ابستريح
ووليه يادنيا.. ليـــــه؟؟!


ايمي امونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 07:35 PM   #28

ايمي امونة
 
الصورة الرمزية ايمي امونة

? العضوٌ??? » 179550
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 292
?  نُقآطِيْ » ايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond repute
Elk

___________________(11)
بعد الحفله قبل الفجر:
ابوعبدالله وفواز وعبدالله كانوا قاعدين بالصاله الداخليه
دخلت عليهم ام عبدالله :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ام عبدالله:ابوعبدالله خذيت الدواء
ابوعبدالله:أي الحمد لله
عبدالله ضرب فواز كوع:اكشخ يانجلاء ولابنت 14 بالهفستان شكل ابوي بيصير له شي اليوم ويمكن نرجعه لندن يسوي عمليه ثانيه لقلبه
ام عبدالله بعصبيه:بسم الله عليه حسبي الله على عدوك من ولد
الكل كان يضحك على ام عبدالله
ابوعبدالله:وش هالكشخه ؟
ام عبدالله استحت واكتفت بابتسامه
عبدالله:فوازوه يالله بكرامتنا نروح قبل لايطردونا
فواز باستهبال:لا انا بقعد ومنكم نستفيد
ابوعبدالله كان فواز جنبه وضربه على كتفه:استح ياولد
فواز:عبود ابو الشباب غار
عبدالله وفواز :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
ام عبدالله:مادري متى بتعقلون عن قله الحياء
عبدالله:وين عمتي ابي اعلق عليها
ام عبدالله:طلعوا ينامون تعبت هي ورؤى بالتحضير الله يجزاهم الجنه حلفوا علي ماسوي ولاشي
فواز من سمع طاري رؤى قط اذنه عند امه وابوه
ابوعبدالله:والله اني ارتحت لهالرؤى
ام عبدالله:والله اني ماقد شفت مثلها بين البنات بحياها وذوقها وابتسامتها طالعه ورده اليوم والكل يسال عنها
عبدالله وفواز كانوا مبينين انهم مو مع امهم وابوهم وام عبدالله مكمله اللي صار لابوعبدالله
عبدالله يهمس لفواز:خخخخخ امك استخفت على البنت
فواز بينه وبين قلبه(وحد يلومها):عيب ياولد استح هاذي محارمنا
عبدالله وهو يضحك:محارمنا هاه وكمل ضحكته

ام عبدالله تسولف لابوعبدالله:ولا قومتها دلال الله يهداها ترقص لو شفت البنت بغت تموت من الحياء مانكر ان الفكره فكرتي بس ماتوقعت البنات يحرجونها لهالدرجه ويقعدون ويخلون المسرح لها
ابوعبدالله:حرام عليكم
ام عبدالله وهي تضحك:بس ماشاء الله عليها خلت الكل غصب عنها يطالع فيها الله يحفظها والله خفت عليها
فواز كان كل كلمه تدخل في باله وعبدالله اللي كان يسولف له لاحظ عليه انه قاط اذنه ومو معه وفصارخ فوااااااااااز
فواز بخوف:هاه
ام عبدالله:قوموا ناموا انت وياه تقومون لصلاه الفجر لو صحيتكم
فواز ونظراته تهديد لعبدالله وعبدالله يضحك ويطلع لسانه لفواز وركض مع الدرج :ان شاء الله تصبحون على خير
ام عبدالله+ابوعبدالله:وانت من اهله
(عبدالله ماتكلمت عنه كثير عبدالله انسان مرح مررره مستحيل يبين ضيقته مهما كانت متفائل على قولته من عرف عمره واحلى كلمه على لسانه(مي) بنت عمه اللي يعشقها من الطفوله دبدوب شوي يعني مليان بس موب دب طويل ابيض مسوي ديرتي فيس له غمازه نفس غمازه فواز بخده اليسار وهاذي وراثه من امهم خطب مي من خلصت الثانوي وقريب بيملك عليها ومن تخلص الجامعه بيتزوجها نرجع لمحور حديثنا)
فواز كانت رؤى مستحله تفكيره وكلام امه عنها خلاها تملك كل تفكيره
في غرفه ساره
كانت تفكر هل تقول لنور عن اللي سمعته بين رؤى وفواز بالحديقه او تسكت وتفكر هي من نفسها
ساره:نور
نور وهي تشيل المناكير :هاه
ساره بتردد:بتنامين الحين؟
نور:اكيد بنام ولاتبيني اطالع بوجهك تصدقين قهرتني الحيوانه بحركتها طلع رقصها حلو
ساره:احنا اللي خلينها بروحها الغلط غلطنا لمن خلينها بروحها
نور:وش دراني على بالي ماعندها سالفه بس والله لاردها لها
ساره وفي داخلها صراع بانها تقول السر اللي ورى رؤى او تسكت
بعد لحظات صمت من ساره:نور
نور:وجعاه
ساره ترددت تتكلم فقالت :انا بروح للمطبخ اشرب و بجي
نور:طسي انا بنام
طلعت ساره بعد ماقررت انها تفكر وتقرر من دون مساعده نور اللي واضح انها تكره رؤى وبتقلب كل شي عليها وهي للحين مافهمت كل شي
مرت ساره من غرفه رؤى وشافت اللمبات شغاله وطرى على بالها انها تدخل وتشوفها
اندق الباب
رؤى وهي ماسكه المصحف طالعت الباب بخوف و ببراءه تلمع بعيونها>)يعشق فواز هالنظره منها) (من بيدق الحين اكيد فيه شي صاير ابو عبدالله)
رؤى بصوت خايف:مين؟
ساره:انا ساره
فتحت رؤى الباب وكلها استغراب من وجود ساره
ساره وهي تشوف رؤى بحجاب الصلاه والمصحف على الطاوله يقلبه الهواء من الشباك
ساره بعد لحظه صمت :ممكن ادخل ؟
رؤى بكل ترحيب:اكيد تفضلي الغرفه غرفتك
ساره :يوه مره برد الغرفه ليه ماتشغلين الدفايه
رؤى بابتسامه صادقه من وجهها اللي كله نوروفرحه بوجود ساره بغرفتها : احب البرد
ومد يدها لساره بشال صوف
اخذت ساره الشال :رؤى خطيره ريحه العطر وشو عطرك؟
رؤى :عطري خليط عطور فرنسيه من وحده تبيعيهم
ساره:من هاذي؟
رؤى وهي تتذكر الموقف للعطر(انها شافت حرمه كبيره بالسن تبيع تحت شمس الصيف والرطوبه اللي تتميز فيها الدمام بالصيف في المحطه اللي باخر الطريق المؤدي للحاره اللي تعيش فيها كانت توها مستلمه فلوس اللي جمعتهم من شغلها بتدريس طالبات من المتوسط دروس خصوصيه
اشترت منها كل العطور اللي معها وقامت الحرمه تدعي لها مع انها عارفه ان معاذ ماراح يرحمها لانها ماجابت الفلوس وبالفعل ضربها ذاك اليوم لدرجه ماتعودت عليها بالقسوه بس تحملت ضربه وهي فرحانه انها ساعدت الحرمه وواجهته بانها شرت العطور )
كانت محتفظه فيه بشنطتها الورديه بدمعه نزلت من عيونها لمن تذكرت بس مالحظتها ساره لانها مسحت دموعها بسرعه و ابتسمت :مدري وينها الحين كان عندي رقمها بس العطر مايغلى عليك
ساره باحراج من تصرفات رؤى معها:تسلمين بس
رؤى بابتسامه جلست بالقنفه اللي جنب ساره:بس وشو
ساره:اسفه عالموقف اللي حطيناك فيه انا ونور اليوم
رؤى حست باحراج الموقف بداخلها ورغمها ابتسمت لها:عادي بس خفت اطيح واصير نكته
وضحكت رؤى بكل براءه تبي تغير الجو وتحاول تنسي ساره إحراجها
ساره وهي منزعجه من نفسها عاللي سوته مع رؤى :اكيد ؟
رؤى :اكيد
ساره:طيب اسفه جيت بالهوقت وانتي بتنامين؟
رؤى:لا اصلا باقي ربع ساعه عالاذان بصلي وبعدها بنام
ساره جلست تسولف مع رؤى ومع كل كلمه تلوم نفسها كيف قست على انسانه زي رؤى بطيبتها وبراءتها وعفويتها وكان ندمها اكثر على تفكيرها اللي مخططه عليه بس الشي الوحيد اللي ريحها انها ماقالت لنور عن سر رؤى كانت تحمد ربها من داخلها
رؤى وساره سولفوا شوي عن الحفله وعن الترتيبات وعن المعازيم
اذن الفجر معلن للقلوب عن راحتها ووقت رجوعها الى ربها بعد نومها أوسهرها
رؤى سمعت الاذان وصارت تكرر معه وعلامات الدهشه على ساره اللي ماتعرف عن رؤى شي
ساره صارت تردد الاذان مع رؤى ولمن خلص
ساره وقفت :يالله رؤى اسفه عالازعاج وبكره اول ماصحى بجي عندك عادي؟
رؤى براحبه صدر:في أي وقت تبين لو تبين نسهر لبكره
ساره طلعت من غرفه رؤى وتانيب ضميرها خلاها تصحى على اشياء كثير غفلت عنها وصارت تعيد حسابتها من جديد توضت وصلت ودعت ان الله يغفر لها ويسامحها على كل شي سوته برؤى حطت راسها عالمخده براحه ونامت
فتحت عينها على صلاة الظهر صلت وقامت بنشاط غير معروف عنها
دلال:ياصباح الورد شعندها صاحيه الحين غريبه؟
ساره وهي تبوس راس امها:صباح اللوز والورد وكل شي وصارت تضحك
دلال تمسك راسها:ليكون مصخنه قايمه بدري وتبوسين راسي اخلصي وش تبين روحه للسوق مافيه
ام عبدالله:ياويلي منك يادلال خلي البنت وهي رايقه
ساره:والله ماني مصخنه ولاشي بس اكتشفت اني احبك وضمت امها
دلال:ياقلبي على بنيتي استخفت
ساره وهي تضحك:الشرهه مو عليك الشرهه علي اعبر لك عن مشاعري الجياشه
دلال وام عبدالله ضحكوا على ساره اللي راحت للمطبخ
ساره:صباح الخير تيكا
تيكا وهي فاتحه عينها:صباح النور
ساره:وين رؤى؟
تيكا:في الحديقه
راحت ساره لرؤى اللي كانت حاطه راسها عالكرسي والملفات مسكره قدامها
حبت ساره تخوفها وراحت ورى الكرسي وبصراخ:رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
فزت رؤى خايفه وساره ميته من الضحك عليها
رؤى:خوفتيني والله
ساره:وش تسوين؟
رؤى :شويه شغل وداخله وانتي غريبه صاحيه؟
ساره وهي تقعد عالكرسي وتشرب كوفي:وش فيكم علي شعندك صاحيه ياناس شبعت نوم
رؤى بضحكه:طيب ولاتعصبين صح النوم
ساره وهي تضحك:صح بدنك
بعد لحظات من الصمت
ساره:رؤى
رؤى :لبيه
ساره:ممكن اسال سوال؟
رؤى تركت الملف وحطته على جنب :تفضلي
ساره باحراج:وش يعني لك فواز؟
رؤى تغير لونها وحست بحراره جسمها ترتفع من انطرى اسمه:هاه
ساره:وش فيك سوال عادي فواز ولد خالي المصون عرفتيه؟
رؤى باحراج:فواز انسان طيب وخلوق والله يرزقه على قد نيته
ساره وهي تضحك:تراني قلت اسم ماهو هنا وكملت تضحك
رؤى:لاعادي
ساره بضحك:بالله شوفي وجهك شلون احمر
جت فيء وهي تركض وراحت لرؤى وباستها:صباح الخير
رؤى وهي تجلسها على الكرسي:ياهلا وغلا ياصباح الفل
ساره:هيه ام عنقوص انا هنا
فيء بعصبيه :من ام عنقوص انا؟
ساره:رؤى ولابسه حجاب وانا لامه شعري ومافيه الاانتي بعنقوص
فيء:مابي اقولك شي كيفي
رؤى وهي حابسه ضحكتها من تصرف فيء:فيونه قولي صباح الخير لسارونه
فيء:بس هي تقولي ام عنقوص؟
رؤى وهي تبتسم:طيب وش فيه عنقوصك يجنن
فيء:صدق؟
رؤى :ايه اصلا انتي غلطتي المفروض لمن تجين لاحد تقولين للكل صباح الخير
فيء وهي تبوس رؤى:اسفه رؤى ماأعيدها(ومن دون نفس) صباح الخير ساره
رؤى وهي حاسه باحراج من فيء وفيها الضحكه على نبره صوتها وهي تسلم على ساره :ايه شاطره كذا
ساره مستغربه من تصرف فيء وشلون سمعت كلام رؤى على طول وهي عنيده وماتسمع لاحد:صباح النور
فيء:امي تقول ادخلوا داخل بالصاله
رؤى:يالله نروح ساره؟
ساره:يالله انا بصعد اصحي نور لانهم بيروحون بعد الغداء لعمتهم نوره بالخبر.(الخبر تبعد عن الدمام ربع ساعه وبالزحمه نص ساعه>>خخخخ مداخله )
راحت ساره ومشت رؤى وفيء كانوا بيدخلون من الباب الرئيسي بس انتبهت لفواز وهو يوقف سيارته لفت رؤى تبي تروح من الباب الثاني وقفها صوت فواز:رؤى
رؤى :هلا
فواز:ليه هربتي؟
رؤى وودها ان الارض تنشق وتبلعها:هاه لا كنت ابي...
فواز وهو يضحك:طيب خلاص تبين تهربين بس تجهزوا انتي والبنات بمشيكم لمن تدوخون
رؤى:بس
فواز يقاطعها:لا بس ولاشي الوالد معطيني اوف من دوام العصر خصيصا امشيك من قدك والله لو اموت مايعطيني اجازه واليوم علشان تتمشين اجازه والبطاقه الذهبيه
رؤى حست بشي في داخلها لمن قال اموت هو خوف انها تفقد الانسان الوحيد اللي حسسها بالامان اوحب وهذا اللي ماكانت تبيه مشاعرها مختلطه ماهي قادره تحددها :ان شاء الله
فواز:فيونه بنروح الالعاب
في:ورؤى ؟
فواز:مدري هالبنت دلخه على مين وانا من اليوم وش اقول؟
فيء:خلاص دام رؤى بتروح انا بروح
فواز وهو حاب يحرج رؤى:علشان رؤى بس؟
فيء ببراءه:ايه
رؤى حست بانها خلاص ماهي قادره تتحمل احراج استذئنت وراحت من الباب الخلفي
فواز(اه بس ليتني اقدر اوديك القمر بعد والله وديتك )
جاء الغداء وتغدوا وراحت صباح ونور للخبر
العصرالساعه 4م
كانت رؤى قاعده بغرفتها ترسم دخلت عليها ساره
ساره:رؤى فواز ينتظرنا تحت ؟
رؤى:جد للحين مالبست اوك دقايق وجايه
ساره:طيب بروح اجيب فيء وضيء من غرفه الالعاب ونطلع للسياره
بدلت رؤى ملابيسها ولبست جنز سكني وعليه تيشرت طويل اسود حتى يكون مريح لها ولبست عبايتها ونزلت مستعجله وهي تقول في بالها(ياويلي فشله اكيد تاخرت )ولمن اركبت السياره لقت ان ساره والبنات ماجاو للحين حست باحراج من فواز ونزلت على انها نست شي
ودخلت الفله وراحت لدلال وام عبدالله بالصاله وشافت لو يبغون شي وطلعت لقت البنات ركبوا
طول الطريق كانوا هادين معدا في وضي يتهاوشون على من اللي يجلس جنب رؤى
ساره:وجع انتي وياها وانا بنت الغسال يعني
رؤى ضحكت من قلب وفواز يسمع ضحكتها (جعلها دوم هالضحكه و ماتفارق مبسمك)
رؤى:فيونه حبيبتي اقعدي قدام مع فواز وضيء خليها جنبي وش رايك؟
فواز:ايه ورى ماتقعدين جنبي وانا كني سواقكم
الكل ضحك على فواز بعدها
راحت فيء قدام وضيء ضلت جنب رؤى وصلوا للحكير وكان ابو الوناسه والهبال
لعبوا في البدايه ساره لعبت لحالها ورؤى لعبت فيء وضيء في العاب الاطفال
فواز:رؤى
رؤى:هلا
فواز:ليه ماتلعبين ؟ليكون خايفه؟
رؤى:لا بس اول بلعب البنات
فواز: خلاص ساره تكمل عنك سارونه تعالي
جت ساره :هاه
فواز امسكي فيء وضيء شوي
ساره انقهرت من حركه فواز اللي ترك فيء وضيء معها واخذ رؤى لعبة المقص
فواز:انا بركب بجهة الرجال وانتي بجهة البنات اوكيه
رؤى وهي ميته من الخوف:بس
فواز:يابتلعبينها يابتعلبين قطار الموت اختاري
رؤى وهي تشوف قطار الموت يتقلب ويلف:لا خلاص هاذي
ركبوا في نفس المستوى رؤى بجهة الحريم وفواز بجهة الرجال
وبدت اللعبه في البدايه خافت رؤى بعدين كملتها صراخ وضحك
ولمن نزلوا من اللعبه كان فواز ميت من الضحك على رؤى اللي تمشي وهي تترنح
جت ساره:والله لو تشوفون اشكالكم نكت
رؤى وهي تضحك:اه والله تقلب الواحد
كملوا لمن العشاء ولعبوا رؤى وساره وفواز اخذ البنات كانوا مره مستانسين
بعدين اخذهم فواز على محل ايس كريم وتمشوا شوي عالبحر بعدين راحوا مطعم فخم وتعشوا هناك
رؤى ماكلت شي خجل من فواز اللي معهم عالطاوله وفواز انتبه لصحنها انها ماحركت فيه شي
فواز:فيونه البنت اللي ماتاكل كيف تصير؟( وهو يقصد رؤى)
فيء بحماس :تصير نحيفه وماهي قويه وتمرض
فواز وهو ياكلها:شاطره فيونه
وصلت رؤى رساله فواز وابتسمت واخذت فطيره حتى تبعد الاحراج
طلعوا من المطعم وكانوا رؤى وساره يسولفون ورجعوا عالبيت بعد يوم متعب وممتع اللي كان من احلى ايام حياة رؤى

فتحت عيونها وفرحتها مرسومه على وجهها طالعت الساعه لقتها 9ونص استغربت من نفسها
ولاول مره من كم شهر تنام نوم متواصل ومريح تذكرت خالد وفجر وطاحت دمعه واختفت ابتسامتها
اخذت شور سريع ولبست تنوره طويله رمادي فاتح فيها تعرقه سوداء ماسكه من الخصر وفضفاضه من تحت
ولبست قميص اسود لون رقبتها رصاصي فيه نفس التعريقه اللي بالتنوره لفت حجابها بشكل حلو على رسمه وجهها المورد اكتفت باللوشن وماحطت مكياج او عطر لانها تعرف ان الكل الشباب وابوعبدالله مجتمعين تحت
نزلت وقعدت بصاله التلفزيون والكل كان قاعد بالصاله المفتوحه
مرت دلال وشافت رؤى حاطه برنامج الصباح وتقرا الجرايد
دلال:صباح الخير
رؤى:اهلين صباح النور
دلال:ليه ماجيتي تقعدين معنا بالصاله
رؤى:لا مرتاحه هنا
مانتظرت دلال رفضها وامسكتها من يدها وسحبتها معها
الكل التفت للصوت اللي جاي كان صوت رؤى تترجى دلال تتركها
ابوعبدالله:رؤى يبه تعالي وش فيك؟
حست رؤى بالدم يوقف في عروقها واستسلمت ليد دلال جلست على اول كنبه ووجهها بالارض
وبهمس:صباح الخير
الكل:صباح النور
دلال:تخيلوا قاعده بروحها بصاله التلفزيون وتقول مرتاحه
ام عبدالله:ليه رؤى ليكون عبدالله وفواز مضايقينك بخليهم يروحون المجلس؟
رؤى بربكه:لا لا ورجعت نزلت راسها
فواز كان يحب يسمع صوتها فكان مبتسم بعكس عبدالله اللي عصب من كلام امه ويمثل الزعل:
الله يالدنيا صارت رؤى الحبيبه واحنا عيال الطباخ
الكل ضحك ماعدا رؤى اللي نزلت راسها زياده من الاحراج
فواز بيلطف الجو عليها لانه حس باحراجها:بالعكس احس رؤى ترتاح معنا ولا لا يارؤى؟
رؤى حمرت خدودها وردت :ايه
ابو عبدالله:هاه يبه رؤى انبسطوا امس ولا بخل عليكم فواز بشي؟
رؤى:لا عمي كثر الله خيرك وماتقصر.
فواز: الحين انا اللي افتر راسي وانا امشيكم وتكسرت رجولي وعشيتكم وفي النهايه الجميل والشكر والعرفان
كله لابوي احتج (ورفع يده كنه بمظاهره)
الكل صار يضحك لان عبدالله قال بدون نفس لان طبعه لو صحى من النوم مايحب احد يكلمه الا بعد ساعه:نزل ايدك واشرب قهوتك واسكت
ام عبدالله تكلم فواز :يمه كليت البنت بقشورها تعالي يمه معليك منه اقعدي جنبي.
رؤى بغت تموت من الحياء:هاه لا خالتي مرتاحه هنا لانها كانت بطرف الصاله وبعيده عنهم شوي
ام عبدالله:افا ماتبين تقعدين جنبي؟
رؤى:لا مو كذا بس.
ام عبدالله:لا خلاص زعلت
قامت رؤى وهي تجر رجولها لعند ام عبدالله من الحياء وباست فوق راسها:اسفه خالتي ان زعلتك.
ام عبدالله وهي تقعدها:وين ازعل ومنك ؟
طبعا صباح خاله فواز موب عاجبها الوضع ابدا بس بما انها كانت متغطيه علشان زوج اختها فمحد انتبه لها
فواز:عندي لكم مفاجاه!
عبدالله:وشي؟
فواز:يالقافتك ياخي قبل شوي ماتبي تسمع صوتي وبعدين انا اقول مفاجاه تقول وشي؟
ام عبدالله:الله يستر من مفاجئتك.
فواز وهو يمثل الزعل:افا يالغاليه قد فجائتكم بش شين؟
ابوعبدالله وهو يتذكر المزرعه:لا ياولدي والله لو توديني القبر بنبسط
نقز فواز عند ابوه وباس راسه:سلامة عمرك يالغالي جعل يومي قبل يومك
كانت رؤى تغبط فواز ان عنده اهل وتتمنى ان الله يخليه لهم ويخليهم له
نزلت نور وساره ولقت رؤى من نور نظره ماقدرت تفسرها حست بالخوف من نور بسبب نظرتها الغريبه
نور+ساره:صباح الخير
الكل:ياصباح النور
رؤى قامت بتروح غرفتها ترتب الملفات وتعطيهم فواز
ام عبدالله:وين يمه؟
رؤى:بطلع غرفتي بعد اذنكم.
ام عبدالله:براحتك يمه.
نور:ماما بنروح الصاله انا وساره ناخذ راحتنا اكثر
صباح:روحوا يمه براحتكم
رؤى كانت طالعه من الصاله ونور وراها على طول
نور بهمس تسمعه رؤى:أولها طالعه من البيت وعايشه عند ناس مو محارمك وبدون محرم ابي افهم امك وابوك قبل لايموتون ماعرفوا يربونك ولاشكلك تعودتي مع كل رجال تقعدين ومشيه الوضع
حست نور بكف على وجهها وكان من رؤى قالت بحده والدموع تنذر بوصلها وبشفايف مرتجفه :أهلي لهنا وماأسمح لك
طلعت رؤى فوق وهي تبكي بقوه
الكل انتبه لهم لانهم كانوا قريب من الصاله
صباح:خير و ش صاير
نور وهي تتحسس وجهها وتمثل البكي:يمه ضربتني
صباح وهي تحضن بنتها وتوجه كلامها وصراخها لفواز :ماسمح لبنت من الشارع تجي وتضرب
بنتي قدام الكل بدون ماتحترم وجودي
فواز:وانا ماسمح تسبينها وبدون ماتحترمين وجودي (وجه كلامه لنور) انتي وش قلتي لها؟
نور وهي معصبه من فواز:وتدافع عنها بعد اعرف المحترمه اللي تتكلم عنها من تكلم وتسهر معه نصايف الليل
وبعدين اعرف تكلم؟
ام عبدالله بصراخ:فــــواز.
فواز كان وده يعطي نور كف ثاني يربيها فيه وهو فاهم قصدها انها تبي تشككه في اخلاق رؤى
صباح:مالي قعده ثانيه وحده بهالبيت
ام عبدالله قامت تهدي اختها بس ركبت صباح راسها وراحت تجههز اغراضها
رجعت ام عبدالله لفواز:فواز ممكن افهم ليه رؤى عطت نور كف وباي حق خلها تجي تتاسف من اختي وبنتها
فواز كان متاكد ان لتصرف رؤى مبرر قوي:يمه انا بفهم منها ليه بعدين احكمي
طلع فواز غرفه رؤى وطق الباب مع ان باب الغرفه كان مفتوح شوي
محد رد عليه نادى فيء وقالها تشوف رؤى وتقولها انه يبيها
طلعت فيء:مافيه احد؟
طلع الحديقه للمكان اللي دايم تروح له وهو متاكد انها هناك
كانت قاعده ورى الفله بزاويه بعيده تبكي بشكل هستيري وضامه رجولها لها وتمتم بينها وبين نفسها
:ليه يالغاليه تركتيني يمه والله حرام عليكم ليه مادورتوا عني ليه ماتطمنوني عنكم ابيكم ابي اعرف انتو وين
كملت وهي تشاهق:ليه ..ليه؟
فواز كانت يسمع وش تقول وده يضمها ويهديها ويمسح دمعتها وده يشيل عنها همها ويعطيها
كل فرحه وابتسامه بعمره كان وده يقولها انها صح من غير مايعرف شي وان اكيد نور غلطت عليها :رؤى.
رؤى من دون ماتلف وهي على وضعها وتشاهق :خلااص اسفه وانا غلطانه ماقدرت تكمل كلامها من رجفتها
فواز بكل حنان:رؤى انا اللي اسف اني شي من طرفي زعلك اكيد نور قالت لك شي كبير كبير يارؤى
وخلاك تسوين كذا من دون شعور
رؤى انصدمت كيف فاهمها وزادت بكى لان بتفكيرها اللي ببالها راح يزعل ويتضايق
استغرب فواز انها انهارت زياده وحب يخليها تهدى شوي
بعد لحظات قالت رؤى :فواز
فواز :هلا
رؤى:الله يخليك لاتزعل مني ابد والله ماسويت لها شي اسفه سببت لك مشكله مع اهلك وخالتك
هي شككت بتربيه اهلي اللي ماعرف عنهم شي هي طعنت بشرفي وكرامتي بكلامها
وصارت تشاهق وكملت:ابوي وامي اللي تخلوا عني وماسالوا ابوي وامي اللي مدري حيين ولاميتين
موجودين بالاساس ولا لا
فواز انا مابي شي انا ماوراي الا الهم فواز انا معد ابي انكد حياتك انت الوحيد اللي حسسني بوجودي في هالدنيا وبالامان خوفك حرصك اهتمامك فيني هو احلى شي مر علي بحياتي كلها يمكن ودي اعطيك كل فرحه عمري ولاتزعل مني فواز انا لازم اطلع من حياتك يكفيك الهم اللي جاك مني
فواز بحزن من كلامها اللي جرحه:وانا؟
رؤى صدمها السؤال:انت الشي الوحيد اللي ماني حابه اخسره وهو الشي الوحيد الحلو اللي انوجد بحياتي
ومابي افقد هالشي من حياتي واكون سبب ضيقته .. ساره تحبك يافواز ما..
فواز بحده قاطعها:رؤى ليييه؟ليه يارؤى انتي بكلامك تجرحيني كثير اذا بتتركيني بلحظه اوعدك
اترك حياتي وعمري علشانك رؤى تكفين حسي فيني
وقف رؤى بصدمه وفواز واقف وراها ويبعد عنها كم خطوه بكل ألم :فواز تكفى افهمني وجودي بيخرب عليك حياتك
ومشت بس فيه يد مسكتها ولفتها ناحيتها
رفعت عيونها الرماديه وطالعت في عيونه كانت تحكي لها الكثير أغناها عن كل الكلام اللي ينقال كانت بعيونها دمعه نزلت
مسح فواز دمعتها وظل يتامل عيونها
كانت لغه عيونهم تحكي اللي بخواطرهم وتوصله للثاني نفس ماهو بقلوبهم تاهت بعيوونه في الحنان والحب اللي فيهم
فواز بهدوء:رؤى دمعتك معد ابي اشوفها ابد انتي ارتاحي والكلام اللي قلتيه انسيه يارؤى انسيه .
رؤى نزلت عينها ومشت من عنده بسرعه
وقف مكانه يتابعها بعيونه لمن اختفت من قدامه تنهد :رؤى الى متى ؟
رجع للبيت واعتذر من خالته حتى يداري خاطر امه ونفس الشي رؤى اعتذرت من صباح
لخاطر ام عبدالله اللي ماشافت منها غير الحنان اللي فقدته من وفاة أم خالد
صباح بغرور:هالمره يانجلاء بسامحها بس والله ان شفت شي ثاني ماني براحمتها
نور بخبث وبدلع مصطنع:علشانك ياخالتي سامحتها ولا وجه الفقر ماتستاهل الا الطق جعل يدها الكسر عورتني
وفي خاطره(والله يارؤى ان مادفعتك ثمن هالكف غالي )وارتسمت على وجهها ابتسامه تخفي وراها من الشر الكثير


ايمي امونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-11, 06:40 PM   #29

ايمي امونة
 
الصورة الرمزية ايمي امونة

? العضوٌ??? » 179550
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 292
?  نُقآطِيْ » ايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond repute
Icon26

اهرج بكم جمله واحاول اعربها مرات ومرات
ارجع للي بديته لامن سمعت صوت لونيني
اذرف دموعي واكتم اهاتي وشهــقات
احاول اكتم همي بهمي وانسى تهمهامي


ايمي امونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-11, 06:42 PM   #30

ايمي امونة
 
الصورة الرمزية ايمي امونة

? العضوٌ??? » 179550
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 292
?  نُقآطِيْ » ايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond reputeايمي امونة has a reputation beyond repute
افتراضي

ـــــــــــــــــــــــ(12)

بعد يومين هدت اوضاع البيت ورجعت صباح للرياض ورؤى ندرت نزلتها لتحت
دلال :نجلاء
ام عبدالله:هلا
دلال:والله حال رؤى لايسر عدو ولاصديق ؟
ام عبدالله بأسى:دلال انا عارفه بنت اختي زين اكيد قالت شي كبير لرؤى خلاها تتصرف كذا بس مقدر اوقف معها ضد اختي
دلال:اه بس عمري مارتحت لذا البنت ابد(تقصد نور)...اطلعي طيبي خاطرها وخليها تنزل تتغدا معنا
ام عبدالله:بروح اشوفها واصلي الظهر وبجي
راحت ام عبدالله لغرفه رؤى ولقت الباب مفتوح بشكل بسيط فتحت الباب بهدوء
لقت رؤى على سجادتها تناجي ربها وتمسح دمعتها
طلعت صوت باالباب حتى تحس رؤى بوجودها
رؤى بحركه سريعه امسحت دموعها ولفت عالباب وابتسمت:هلا خالتي تفضلي.
دخلت ام عبدالله وهي تناظر بالغرفه :والله ان الغرفه تغيرت كثير احسها محلوه عن ايام فواز فيها ماشاء الله يارؤى حتى لغرفه حطيتيها احساس فواز لمن كان فيها من كثر مايحبها ماكان يدخلها الا وقت النوم يحافظ عليها وضحكت
رؤى بابتسامه وهي باقي بحجاب الصلاه:استغليتها في وجوده مسكين.
ام عبدالله:اقعدي يمه ليه واقفه ابي اتكلم معك؟
رؤى فكت حجابها ورجعته مكانه وقعدت على القنفه مقابل ام عبدالله
ام عبدالله تنهدت:رؤى والله يابنتي اللي صار مع صباح ماني براضيه عنه وانا متاكده انك سويتي كذا لان الموقف يستاهل لااا ويستاهل اكثر من كذا بس ماقدرت اقولك شي او اوقف معك ضد اختي اللي مالي غيرها وزعلها ماأتحمله
رؤى قامت وقعدت جنبها ومسكت يدها وباستها:للحين تفكرين باللي صار انا نسيته ويشهد ربي ان مافي خاطري على احد شي ابدا حتى نور
ام عبدالله ضمت رؤى :الله يكملك بعقلك ويسعدك قلبك ويرجع لك اخوك بالسلامه
دمعت عينها على رؤى وكيف هالقلوب البيضاء نادر وجودها بهالزمن
رفعت راسها وهي تداري غصتها من حضن نجلاء
تكلمت نجلاء وهي تقوم :يالله يمه ننزل عند دلال عمك والعيال على وصول ونبي نتغدا جميع
ابتسمت رؤى :من عيوني بس دقايق ابدل لبسي
كانت لابسه بنطلون بني شامواه وبلوزه ثقيله ورديه
غيرت البلوزه ولبست بلوزه بيج صوف هاينك طويله لعند الركبه وباكمام طويله
بعد الغداء كان الكل بالصاله ام عبدالله وابو عبدالله يسولفون وساره ورؤى مع بعض ودلال وعبدالله مع بعض وفي وضي يلعبون عندهم
فواز :احم .احم.
الكل انتبه له:اليوم ياجماعه عندي مفاجاه لكم المفروض من زمان بس تاجلت كم يوم لظروف
ساره:وشي؟
عبدالله:ياخي ازعجتنا كل يوم عندي لكم مفاجاءه عندي لكم مفاجاءه
فواز وهو يعطي عبدالله نظره بمعناة اسكت :اتمنى من الكل يقوم يبدل ملابسه ويلبس شي ثقيل وينزل بسرعه
كلن يلتفت للثاني وفواز وده يضحك على اشكالهم:شكلكم ماتبون يالله بسرعه ماراح اخطفكم؟
ابوعبدالله:يبه وين بتودينا؟
فواز وهو يساعد ابوه يقوم :مفاجاه بتعجبكم كلكم
الكل قام يستعد ووده يعرف وش هالمفاجاه بعد ربع ساعه كلهم نزلوا وهم مستعدين
طلعوا من البيت وانقسموا بسيارتين فواز وابوه وامه ورؤى بسيارة فواز
وعبدالله اخذ الباقيين
بعد ثلث ساعه وصلوا للمزرعه وانفتحت البوابه ودخلت السياره
نزل فواز وفتح الباب لابوه ونفس الشي رؤى فتحت الباب لام عبدالله كانوا بنفس الجهه ابتسم فواز لرؤى
وهي ردت له الابتسامه وبعدهم بدقيقتين وصل عبدالله والباقين
فواز :امشوا معي
مشوا وهم مستغربين من فواز ويبون يعرفون سر حماسه
راحوا لغرب المزرعه مكان واسع وبعيد عن البيت والصاله والمسبح
فواز :وش رايكم؟
كان مجهز لهم اسطبل فيه خيل وغنم وابل ودجاج وارانب وعندها جلسه شعبيه بالسدو الاحمر
الكل انبهر بالمكان بجد كانت مفاجاه حلوه للكل خاصه ابوعبدالله لانه يحب هالاجواء ورؤى تعشق الخيل بجنون
ابوعبدالله وهو مبتسم:الله لايحرمك سعادتك يبه
وراح صوب القعده وفواز مبتسم ويمشي مع ابوه
دلال وهي تطالع بالمكان :والله يانجلاء ولدك مو بهين
ام عبدالله :الله لايحرمني منه دايم يسعدنا الله يسعده ويطول بعمره واشوفه معرس
رؤى كان ودها تركض للخيل وتلمسهم وتركب عليها
ساره:واو بجد فواز ذويق
رؤى:تصدقين ودي اطير من الفرح واخيرا بركب خيل حلمي من زمان
عبدالله كان وراهم وهو يضحك:من جدكم مستانسين بالزريبه (الزريبه =المكان اللي تعيش فيه الغنم وموب حلوه ريحته خخخخخخخ )
ساره لفت عليه بعصبيه:مالت عليك انت سو زيه بعدين تكلم ولفت وهي تتحلطم :قال زريبه قال.
عبدالله:يمه منك اكلتيني بقشوري امزح اصلا اعجبتني مالت عليك والله اني خايف
وهو يمسك قلبه:بسم الله عليك حبيبي
رؤى انفجرت من الضحك على هبالهم
قعدوا بالجلسه وفواز ورؤى وساره وعبدالله راحوا صوب الخيل
مسك فواز خيل كانت احلى وحده فيهم بيضاء ومن الخيول الاصيله النادره
فواز:هاذي الخيل لرؤى
رؤى انصدمت ووقفت مكانها:لي
فواز:ايه لك
ساره:واو رؤى رووووووعه الهديه من قدك فواز من متى يوزع هدايا * وهي تغمز لرؤى
رؤى قلب وجهها الوان وفواز صار يضحك خجل من كلام ساره
عبدالله:انا بركب ذي لمن حاول يركبها بغى يطيح والكل ضحكوا عليه
فواز:رؤى ماودك تمسكينها
رؤى خذت لجام الخيل(اللجام الحبل المربوط بالخيل) وهي خايفه مسحت عليها لمن شافتها هاديه انبسطت وقربت منها اكثر
فواز:تبين تركبينها
رؤى وهي تفكر شلون وقدامهم :هاه .لا
فواز:ادري مستحيه منهم بس ماعليك باخذك للجهه الثانيه
رؤى:اوكيه
راحوا للجهه الثانيه مع نور وانبسطوا مع خيل رؤى الجديد وبعد يوم متعب من اللعب والهبال رجعوا
صارت رؤى تروح تقريبا كل يوم مع دلال والبنات للمزرعه تشوف خيلها لانها تعلقت فيها كثير
اما ساره انشغلت بالاختبارات وكانت رؤى دايم تساعدها

بعد اسبوعين اختبارات لنهايه الفصل الدراسي الاول
كانت جايه ام عبدالله صديقه قديمه لها ورؤى بتروح مع ساره للمزرعه لان ساره عازمه صديقاتها هناك بمناسبه انتهاء الاختبارات
ســـاره لبست فستان رمادي لفوق الركبه بشوي كان ماسك وروعه عليها معطيها انوثه زايده ولبست معه بوت اسود طويل رولت شعرها القصير وحطت قلوس احمر وكحل اسود
واصرت على رؤى تروح معها
لبست رؤى تنوره لنص الساق زيتيه وفوقها بلوزه هاينك ابيض جبانيز ومعها جكيت زيتي نفس قماش التنوره وهذا الطقم كان ذووق ام عبدالله لها لمن راحت معها السوق تختار معها هديه لوحده من قرايبها
لبست باليه زيتي نفس القماش ساده كان مبين بياض رجولها وطالعه مره كيوت سرحت شعرها كلاسيك بسيط و ماتكلفت فيه واكتفت بالمسكر الزيتي والكحل الاسود من داخل العين وقولس لحمي وبلاش مشمشي
كانت نازله بسرعه من الدرج لانها تاخرت على ساره اللي احرقت جوالها
لفت للصاله لقت ام عبدالله معها حرمه
ام عبدالله:رؤى يمه هاذي خالتك ام عمر(عمر صديق فواز تذكرونه)
راحت رؤى لها تسلم بس من شافتها تضاربت داخلها اشياء كثير خوف دهشه ويغلبهم الالم اللي في راسها
حاولت تتوزان وتسلم على ام عمر دقات قلبها سريعه وماهي قادره تحس بشي حولها غير صرير قوي باذنها
سلمت عليها وضمتها ام عمر بقوه وكان ودها تطلع من المكان قبل لاتطيح حست بان قواها خارت
رؤى بابتسامه باهته:عن اذنكم تاخرت عن ساره
راحت رؤى وحاولت تتسند على الطاوله اللي بالمدخل لمن حست انها شوي احسن وصارت تمشي بثقل للسياره تبي توصل تسند راسها على شي
لانه بينفجر من الالم
كانت ساره تصارخ على رؤى:رؤى وينك تاخرتي؟
رؤى ماردت وسندت راسها على مقعد السياره بهدوء وهي ماتتكلم مكان فيها طاقه حتى تتكلم
ساره استغربت من رؤى انها ماقالت شي وتكلمت بخوف:رؤى فيك شي؟
رؤى مدت يدها ليد ساره واحطت راسها بحضنها
ساره وهي بتبكي :رؤى وش فيك؟
فواز لف عليهم وبصوت كله خوف:رؤى وش فيك؟
رؤى كانت تسمع اصواتهم وكانهم بعيد مررررره و ماهي قادره تركز وش يقولون تحس انها تحلم غمضت عينها وهي تضغط على يد ساره
ساره بصرخه :رؤى ..وبدت تضرب وجهها رؤى
فواز نزل وراح جهة رؤى وفتح الباب قعدها وساره ساندتها وكانت مهي حاسه فيه كان بيقفل الباب ويحرك للمستشفى بس رؤى مسكت طرف كمه
:فواز انا بخير ودنا المزرعه
فواز:رؤى طلبتك خلني اخذك المستشفى
رؤى بتعب :فواز الله يخليك ودنا المزرعه
فواز قفل الباب ورجع ركب قدام
فواز:رؤى متاكده صرتي احسن؟
رؤى بهمس :ايه
رؤى همست لساره :ابي انام لمن نوصل
ساره وهي مستغربه من رؤى كيف انقلب حالها وهي كانت في قمه نشاطها قبل تنزل يعني في 5دقايق انقلب حالها
مشى فواز وهو باله عندها وكل شوي يطالعها في المرايه
ساره:فواز؟
فواز:نعم
ساره بهمس:توها كانت بخير
فواز:والله ماني متطمن ساره تكفين انبهي عليها ولو تعبت مر ثانيه دقي علي بدون ماتسالينها اخذها المستشفى
ساره:ان شاء الله
وصلوا المزرعه وصحت ساره رؤى وقامت
فواز بلهفه:ها رؤى الحين احسن؟
رؤى ببحه :الحمد لله بس لاتخافون صداع بسيط وخلاص خف كثير
ساره:رؤى اكيد
رؤى:أي والله هذا حلفت خفيت
نزلوا البنات ونزل معهم فواز لمن يجي المغرب يروح لانه مايصير يقعدون بروحهم وخاصه ان دلال
ماراح تجي الا وقت العشاء علشان البوفيه اللي سوته ساره للبارتي
نزلوا وراح لمكان البارتي اللي هي الصاله الزجاجيه
كانت ابدااااااع مو طبيعي من الالوان للديكور للاضاءه لكل شي
(كانت الالوان الاحمر الخمري مع الليموني والنيلي والابيض تقريبا اغلب الوان الطاووس و بمكان الديجيه والرقص زوليه(فرشه) خاصه للرقص كانت بالوان الطاوس وغالب عليها الاحمر الخمري والطاولات بيضاء مع الاكسسوار النيلي والورد الاحمر الجوري مع الاكواب الكبيره المتوسطه الطاولات وفيها كور مائيه بالليموني والنيلي والابيض والاضاءه اللي معطيه المكان شي ثاني وطبعا مع طاوس كبير عند المدخل من ورى علاقه عبايات والتمثال نفسه معلق عليه كور صغار مزينه بلمعه ذهبيه تخلي الواحد يوقف وهو يتامل روعتها
وهي كانت عباره عن هدايا للمعازيم طبعا )
دخلوا بعده ساره ورؤى بخمس دقايق لانهم راحوا للمطبخ يحطون صحون الشوكولاته اللي كانت معهم
فواز:بجد يابنات مبدع اللي سوا هالقاعه رووووعه
ساره:هاذي رؤى وانا ساعدتها شوي وساعدتنا صديقه ماما في التركيب
فواز:بجد رؤى انتي ؟
رؤى بخجل :ايه بس افكار من مجلات يعني انا بس جمعتها ماسويت شي الا كم فكره بسيطه والكل ساعدني كثير
فواز : بجد ايداع
ساره:انت ماشفت قاعه الاكل احلى بواجد لانها ناعمه مره لان هاذي شوي اوفر
فواز :وين قررتوها
ساره:بالمجلس الكبير اللي بالبيت
راح فواز وتفاجاء انها احلى واحلى كانت كلاسك ورايقه مره اللون السماوي الفاتح كان غالب
كانت طاولات الاكل منظمه ومرتبه والاكسسوار وطريقه التزيين في المجلس روعه
فواز:لا بجد رؤى مبدعه من وين تعلمتي هالاشياء؟
رؤى:مدرسه الفنيه حقتنا مره مبدعه ونمت عندي حب الزينه والاكسسوار للحفلات
فواز: شي حلو والله طيب الحين اذن المغرب اخاف يجي احد وانتو ماستعديتوا ولي يارؤى تحقيق عن هالموهبه لانك تقدرين تنمينها وتسوين مشروع ناجح باذن الله
رؤى:اوكيه
فواز:عن اذنكم
ساره +رؤى:اذنك معك
راحوا البنات صلوا بالغرف اللي فوق وعدلوا مكياجهم وشعرهم
ساره:رؤى ترى حط فواز حارسين عند الباب
رؤى:ايه زين والله كنت خايفه؟
ساره لفت على رؤى وسكتت
رؤى:ساره وشفيك ؟
ساره :رؤى طالعه تخبلين ؟
رؤى انقلبت حمرا:على بالي عندك سالفه وين حلوه والله بيجون البنات وتعرفين الحلا صح؟
ساره:لا وربي طالعه خوقاق
رؤى:وانتي احلى قلبو يالله ننزل نشيك عالصاله وعالدجيه نشوف وصلت
ساره:يالله
بدو المعازيم يجون وكانت ساره تستقبلهم بصراخ وهبال ووناسه
مدى تطالع في ساره ونوره صديقتها وهم يضمون بعض:الحمد لله والشكر الي يشوفكم يقول ماكنتوا بالمدرسه مع بعض اليوم
ساره :غيرانه ؟
مدى:لا وليه اغار الا احمد ربي عالعقل
ضحكوا كلهم
ساره:نسيت اعرفكم على رؤى صديقتي بنتكون معها بالجامعه السنه الجايه
نوره وهي تسلم عليها:سوسو من جد ذي رؤى
ساره:ايه
سلمت نوره على رؤى ورؤى تحس انها مره منحرجه لانها ماهي متعوده على صديقات ساره
مدى:من الحين اضمن طابور معجبات وراك وانا اولهم ومدت يدها تسلم على رؤى
رؤى ضحكت:تسلمين
نوره وهي تهمس لساره:سارونه وربي انها خقاق ذا الرؤى اش نعومه احس اني رجال جنبها
ساره ضحكت ومسكت يد رؤى :يالله ماودكم ندخل
دخلوا البنات وجوا الباقين وبدت الحفله والوناسه واشتغل الدجيه
كانت رؤى تطالع البنات وهم يضحكون وهم يرقصون
كانت تفكر ياترى هل هم مبسوطين من قلب ولاعندهم هموم
( اللي مبسوطه يارب ماشي يغير عليها)
قطع حبل افكارها
:رؤى
رؤى لفت:اهلين مدى
مدى:ليه ماتقومين ترقصين ؟
رؤى:هاه لا ماعرف
مدى :علي هالكلام؟
رؤى بربكه:لاجد ماعرف
مدى :بتقنعيني ان هالجسم المنحوت مايعرف يهز
رؤى خافت من اسلوبها ونبره صوتها:لو اعرف كان قمت ارقص صدقيني
مدى راحت وسحبت ساره:سارونه رؤى تعرف ترقص
ساره وهي تغمز لرؤى:قولي وش ماتعرف ترقص عليها رقص بيخلي البنات يقعدون
رؤى:لا معليك تمزح معك
ساره وهي تضحك:ترى قالت كذا بحفل استقبال خالي وسحبناها انا ونور وش رايك نسحبها الحين؟
مدى :يالله
رؤى وهي تضحك ومن داخل خايفه ماتدري ليش:بنات اعقلوا
مانتظروا ردها وقامت ترقص معهم وهي تجامل
ساره راحت لصاحبه الدجيه ورجعت لهم وقفت الاغنيه وراحت رؤى تبي تقعد مسكت يدها مدى
مدى وهي تطالعها :ووين ؟الحين الرقص بيبدا
تشغلت اغنيه بلغ للجسمي
البنات الموجودات صاروا يفرون ويصفقون
وقاموا مجموعه بنات يرقصون
مدى :هاه رؤى بتكسرين بخاطري؟
ساره:يالله رؤى كلنا بنات يعني عادي
رقصت رؤى مع البنات اللي يرقصون بس كانت بينهم غير رقصها احلى بكثير منهم
قعدوا وبقى معها ثنتين لمن خلصت الاغنيه سلموا عليها اللي رقصوا معها ورجعت تبي تقعد
بس انصدمت من مدى وهي تبوسها على خدها وتقول:فديت اللي يستحون
رؤى بعدت عنها بقرف:تسلمين
وراحت تقعد وهي معصبه من حركه مدى لان مالها داعي
جت ساره ومعها بنت
ساره:رؤى هاذي منال صديقتي
رؤى وهي تصافحها بابتسامه:اهلين كيفك؟
منال بدلع:تمامو رقصك جنان
رؤى بخجل:تسلمين من ذووقك
وتشغلت اغنيه وراحت ساره مع منال يرقصون
جت مدى قعدت جنبها:والله يارؤى عليك رقص جناااان
رؤى:شكرا من ذووقك
مدى:ليه متضايقه
رؤى في بالها(سبحان الله مارتحت لها ):لا ولاشي عادي
مدى:بس هالوجه مايصير يزعل ابد
رؤى اكتفت بابتسامه
جت دلال حست رؤى براحه من شافتها سلمت على البنات وجت عند رؤى
دلال:ماشاء الله يارؤى وش هالزين في تزايد مستمر
رؤى:وين زين وانتي الحلا كله؟
دلال:تراك تنفخين ريشي واصير الطاؤوس بدل ذا التمثال اللي عند الباب
رؤى ضحكت على دلال:هاه بتروحين تشوفين البوفيه
دلال:ايه
رؤى:اجي معك
دلال:براحتك بس اخاف تبين تقعدين مع البنات
رؤى:لا بالعكس انبسطت من شفتك لاني ماعرفهم
راحت رؤى مع دلال يشوفون البوفيه ويتاكدون من كل شي
دق جوال رؤى ودلال دخلت للمجلس
ردت رؤى:الو
فواز (لبى الالو):الو مساء الخير
رؤى:مساء النور
فواز:شخبارك؟
رؤى :الحمد لله بخير
فواز:اكيد؟تبين اجي اوديك للمستشفى؟
رؤى:لا مايحتاج بس صداع خفيف وراح
فواز:مشغوله؟
رؤى:امم يعني عادي
فواز:والله اني مدري وشلون افكر في حفله اكيد مشغوله؟
رؤى بضحكه:عادي
فواز(ياويل قلبي ):اوك انتبهوا على انفسكم واذا رجع الصداع دقي علي لاتستحين
رؤى بخجل :اوك
قفل فواز وراحت رؤى لدلال تشوف اذا فيه شي تساعدها فيه

في بيت ام عبدالله بعد ماطلعت رؤى
ام عمر:من ذي ؟
ام عبدالله:هاذي رؤى
ام عمر بلهفه:رؤى من بنته؟
ام عبدالله:بنت واحد من اصدقاء فواز مسكينه ابوها وامها ميتين واخوها سوى حادث وجت تقعد عندنا لمن يرجع اخوها من السفر باذن الله
ام عمر بعد ماقلت لهفتها:الله يرجعه لها سالم بس لاقوه الا بالله تدخل القلب بسرعه
ام عبدالله:ايه ماشاء الله عليها
ام عمر سرحت (ليه قلبي عورني من شفتها ياربي تساعدني بس تشبهها تنهدت وهي تحاول تبعد الافكار من راسها)
>>ابطال جدد بالروايه تعمدت اتاخر احطهم حتى تكونون ركزتوا وعرفتوا اللي قبل
في جنوب المملكه مكان مايسكن عم فواز- ابو نايف-(عبدالعزيز)
(اذكركم فيهم عبدالعزيز انسان صريح وطيب ويحب الشغل وخاصه ال**** له هيبه معروفه عنه بكل مكان
عنده نايف 27و حصه 25 و فهد 23و مي 20 وصالح وتركي توام بالمتوسط 15ونور13 مرجوجه البيت وهي مره ميانه مع التوام
زوجه عبدالعزيز انسانه الطيبه بحقها شوي همها بحياتها زوجها وعيالها وعمتها ام زوجها اللي تعتبرها امها
نايف موظف متزوج وربي ارزقه بولد اسمه ضاري
حصه معلمه حبوبه مره وسمرا وسمارها مره محليها متزوجه وحامل ب4شهور
فهد يدرس بالجامعه باخر سنه مره طيبوب وحنون ومعروف عنه عشقه لساره من وهي صغيره
مي خطيبه عبدالله اخو فواز انسانه حياويه مره تستحي من ظلها تدرس سنه ثاني جامعه حالمه ورومنسيه
التوام تركي وصالح عشق امهم تحبهم ويسمونهم فرحه البيت نكته تمشي حبوبين ودمهم مره خفيف ودايم يعلقون علي مي لانها تقلب حمرا اذا استحت
نور رفيقه التوام مرجوجه مره وتحب الفله والوناسه والضحك ومملوحه مره بشرتها برونز و مره محليها
الجده وهي ام عبدالعزيز انسانه ملقوفه ولكن يغفر لها طيبه قلبها وحبها لايام الخوالي والشباب وهي موضع من مواضع تعليقات التوام )
ابو نايف:يالغاليه ورى ماخذتي ابره السكر اليوم؟
الجده:والله ياولدي انها غثتني كل يوم وانا بخير الحمد لله مافيني شي؟
ابو نايف:ولو يمه لازم تاخذينها ولانسيتي اخر مره وش صار؟
الجده:لا يمه بس ربك الحامي والاعمار بيد الله
ابو نايف بضيق لانه مل يقنع امه باهميه انتظامها على ابر السكر:الله يطول بعمرك
دخل فهد وهو متضايق من شاف ساره وحاله منقلب
فهد:السلام عليكم
الجده+ابو نايف:وعليكم السلام
فهد:وين امي؟
ابو نايف:بالمطبخ نادها يبه خلها تجي تقعد تريح من الصباح وهي متعبه نفسها
الجده:الله يرزقها ويفرحها بعيالها زي ما هي مريحتني
ابونايف بابتسامه رضى من كلام امه :انتي الخير والبركه
جت ام نايف:اسمع سيرتي خير ان شاء الله؟
فهد:الحقي يمه سبوا لمن شبعوا
ابو نايف:شف الولد ماعليك منه مدري وش يهرج ؟
ام نايف تقعد جنب الجده وتناولها كوب الحليب:اصلا انا واثقه من زوجي انه مستحيل يسبني لا وبوجود خالتي مستحيل انسى اصدق
فهد:الله الحين طلعت انا الشين وابوي الزين
الجده:قوم بلا هذره وحكي فاضي ازهم اخوانك للعشاء(ازهم يعني ناده قله يجي اللي تبون)
فهد:من عيوني
طلع فهد لغرفته ومر حصه اللي قاعده عندهم لان زوجها عنده دوره بجده 3شهور
فهد دق الباب:هاي صبايا
حصه:اهلن اهلن باخو اخته
ضحك فهد:والله جديده وينها مي ؟
حصه وهي ماسكه بطنها وتضحك:تبكي
فهد باستغراب :تبكي؟.
حصه:قالوابنروح لعمك ابو عبدالله بالاجازه صارت تبكي وكملت ضحك
فهد ابتسم على حياء اخته من طاري عبدالله وراح يطق عليها باب الحمام:مي ؟
مي بصوت مبحوح:دقيقه
طلعت وهي حمراء من الحياء ضحك في نفسه على اخته:مي وشفيك ؟
مي وهي منزله راسها:ولاشي

ضحك فهد وهي رفعت راسها تطالعه مستغربه
فهد وهو يمسح دموعه من الضحك:لحظه بالله
وطلع جواله وحطه مايك وبدء يدق على شخص
طالعوا فيه مي وحصه بكل استغراب
فهد جاه صوت عبدالله:مساء الخير يالنسيب
عبدالله انبسط من كلمه النسيب:ياهلا والله مساء النور والسرور باخو الغوالي
هنا مي بغت تموت بغت تطلع بس مسكها فهد :اقول عبود
عبدالله:هلا
فهد بضحكه:انت تاكل لحوم بشر؟
عبدالله:يمه بسم الله علي على بالك زيك اللي اكل الذبيحه قاعده
هنا انفجرت حصه من الضحك وفهد سكر المايك وحطه باذنه:وجع ان شاء الله قول بسم الله عليك
عبدالله:على وشو ياحسره اخاف بس تاكل اكل البيت والاقي مي ميته من الجوع وتطلع ماكل اكلها
فهد:اه ياعبدالله حالتها لاتسر صديق ولاعدو
عبدالله وهو بيبكي من خوفه عليها :بسم الله عليها فهود قولي وش فيها؟
فهد هنا ماقدر يتحمل ومات من الضحك وعبدالله عصب
عبدالله بعصبيه:ضحكت بلاضروس تفاول عليها هاه ليتك عندي؟
قهد وهو يحاول يتكلم:مدري عنك وعنها من قلنا لها اننا بنجيكم بالعطله وهي قالبه فرواله ومعد تقعد معنا
عبدالله براحه وبخاطره (ماذبحني الا حياها):فهود بعد قلبي
فهد بخبث:خير وش تبي هالدلع وراه شي
عبدالله:فهود خلني اكلمها امانه بس شوي هي خطيبتي وخلها تتكلم قدامك اذا مرره الوضع متازم عندك يعني؟
فهد طالع في اخته اللي حرارتها ارتفعت من الحياء وقال بخبث:خذها معك عالخط وحط الجوال باذنها
مي ماتت من الحياء خلاص وبدت دموعها تنزل
عبدالله بنبره مايتكلم فيها الا مع مي : مساء الخير
مي:................
عبدالله:مي افا ماتردين علي؟
مي:..................
عبدالله:مي اذا ماتكلمتي بسوي حادث واموت؟
مي بهمس:بسم الله عليك
عبدالله طار من الفرحه :واخيرا سمعت حسك يالله لاتحرمني منه
مي بقت بالغرفه بروحها لان حصه وفهد طلعوا من عندها وحست بان خجلها خف شوي
مي بهمس:تسلم
عبدالله اللي ذاب بحياءها حتى على السماعه:مي وربي ماني مصدق ادري انك منحرجه مني بس ابشري اول ماتجين ببوس راس عمي املك عليك واكلمك براحتي.
مي ذابت بملابسها دوروها ماتلاقونها:............
عبدالله وهو حاس فيها انها خلاص بتموت من كلامه :انا بقفل يكفي علي سمعت حسك وعرفت ردك مع السلامه
مي:ربي حافظك وقفلت
عبدالله انبسط اكثير ماتوقع هالمكالمه اللي خففت عنه هم الشغل وبدء بالملف اللي بيده بكل جديه وابتسامته على وجهه
مي نزلت للعشاء وبيدها جوال فهد مدت له الجوال وهي متنرفزه من حركته بس ماتنكر في قراره نفسها انها انبسطت اكثر من عبدالله بهالمكالمه:شكرا
فهد بخبث وهو يرفع صوته:ان بغيتي مره ثانيه تكلمينه لاتستحين عادي !
لف ابوها وابتسم عرف انها كلمت عبدالله من احراجها ولونها القالب على احمر
قال :وشخبارهم يمه ؟
مي :الحمد لله بخير عن اذنكم وطلعت غرفتها ركض
ام نايف:فهد حرام عليك احرجتها
فهد:اخاف اذا قلت مي تستحي والله دلع وش فيها لو كلمته قبل لايكون خطيبها فهو ولد عمها
جدته وهي تقرص اذنه:الحياء يزين البنت
فهد وهو يبعد يد جدته وهو يضحك:حاضر حاضر
في المزرعه بالشرقيه
الحفله مستمره ومن اروع مايكون
صارت الساعه11 وصار وقت العشاء
طبعا فضت الصاله الزجاجيه بقوا المستخدمات يرتبون الحوسه بعد البنات حتى يكملون سهرتهم
كانت رؤى طالعه من المطبخ بالبيت ورايحه صوب المجلس حست باليد اللي تسحبها على ورى
وتحطها بزاويه ظلام من الصاله الداخليه بالبيت بحيث محد يشوفها هناك
:والله وطلعتي احلى مما توقعت بووووووواجد
صدم رؤى الصوت وتكلمت بقوه:مــــــــدى
مدى بابتسامه:عيون مدى
رؤى وهي تفك يدها:وش تبين مني
مدى:اوه اوه ليه العصبيه بس بغيت نكون فرند
رؤى بدت ترجف وهذا حالها من تخاف:شكرا مابي فكيني
وبغت تمشي بس انصدمت من اليد اللي تنحط على خصرها
بعدهتم رؤى بقوه وتكلمت بتهديد:واقسم بالله ان مابعدتي عنــ..
قطعت مدى كلامها:مو قلنا مانبي عصبيه ولا انتي متعوده تعصبين على خالد وفجر
رؤى من سمعت الاسماء وعيونها تعلقت بمدى اللي راسمه على وجهها ابتسامه خبث
:من وين تعرفينهم ؟
مدى:اعرفهم وتوي مسلمه عليهم وصورتهم بالجوال يحليهم حبابين مره
رؤى برجفه:وش عرفك فيهم؟


ايمي امونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.