آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          متجر زمرد: إحدى أفضل الوجهات للعناية بالبشرة عبر الإنترنت (الكاتـب : حماد - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          207 - ملاك في خطر - شارلوت لامب ... (الكاتـب : * فوفو * - )           »          212- الارث الاسود - أيما دارسي (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-07, 08:02 AM   #1

فرح

كاتبة في قلوب أحلام


? العضوٌ??? » 8
?  التسِجيلٌ » Nov 2007
? مشَارَ?اتْي » 9,286
?  نُقآطِيْ » فرح has a reputation beyond reputeفرح has a reputation beyond reputeفرح has a reputation beyond reputeفرح has a reputation beyond reputeفرح has a reputation beyond reputeفرح has a reputation beyond reputeفرح has a reputation beyond reputeفرح has a reputation beyond reputeفرح has a reputation beyond reputeفرح has a reputation beyond reputeفرح has a reputation beyond repute
أهرام مصر... أجهزة اتصال بالكواكب الأخرى!


أهرام مصر... أجهزة اتصال بالكواكب الأخرى!







يعتقد الخبير الروسي اندريه فيرجبيتسكي أن أهرام مصر لم تنشأ لتكون مقابر الفراعنة، بل هي حلقة من خط هاتف لاسلكي هائل للاتصال بين الكواكب.
ونقلت أسبوعية «ارغومينتي إي فاكتي» الروسية عن فيرجبيتسكي قوله انه لم يكن أول من طرح هذه الفرضية، لكنه تمكن من تعليلها علميًا. ووجد «أن الأهرام المصرية تشبه ما اصطلح على تسميته بالهوائي، لكنه هوائي متميز تقع بؤرته داخل الصحن الهوائي في مكان القبر، الأمر الذي يتيح التقاط إشارات آتية من الكواكب البعيدة في حين أن هوائي القطع المكافئ لا يستطيع التقاط إشارات يقع مبعثها في الكواكب البعيدة».
ويعتقد الخبير الروسي، بحسب المجلة«إن التابوت داخل الهرم عبارة عن غرفة لاستقبال الإشارات التي تحتوي على رسائل صوتية من الموجودين في الكواكب الأخرى، يستطيع قراءتها من يقبع في هذه الغرفة».




فرح غير متواجد حالياً  
التوقيع
]
رد مع اقتباس
قديم 20-12-07, 11:40 PM   #2

كندة
 
الصورة الرمزية كندة

? العضوٌ??? » 12
?  التسِجيلٌ » Nov 2007
? مشَارَ?اتْي » 2,007
?  نُقآطِيْ » كندة is on a distinguished road
افتراضي

ممكن يمون الحكي صحيح و ممكن لا يعطيكي العافية فرح

كندة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
::.... هذا نبينا ...مواقف أدهشت البشرية ....:: * سوار العسل * الملتقى الإسلامي 2 21-06-08 01:45 PM


الساعة الآن 07:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.