آخر 10 مشاركات
خفقات هاربة -قلوب زائرة- للكاتبة الرائعة: Roqaya Sayeed * كاملة & الروابط* (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          مسابقة لوحة وفنان (الكاتـب : سما 23 - )           »          قلب بلا مرسى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : آلاء منير - )           »          من يعيد قوس قزح (2) .. سلسلة وهل للرماد حياة؟ *مميزة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          نظرة إلى وجهك الجميل * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : إنجى خالد أحمد - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          حتى لا يموت الغد *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : إنجى خالد أحمد - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree3898Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-12, 09:20 AM   #641

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
افتراضي


محتوى مخفي



التعديل الأخير تم بواسطة فاطمة كرم ; 08-01-12 الساعة 08:33 PM
كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-12, 09:22 AM   #642

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
افتراضي

اعزائي انتهى الفصل الثالث وهو طويييييييل كما ترون ....... قراءة ممتعة ورجاءا اخبروني اذا الصفحات ظاهرة لكم ام لا ...
Dr. Aya and نعمة صلاح like this.

كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-12, 09:36 AM   #643

ماريامار
 
الصورة الرمزية ماريامار

? العضوٌ?ھہ » 138521
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,008
?  نُقآطِيْ » ماريامار has a reputation beyond reputeماريامار has a reputation beyond reputeماريامار has a reputation beyond reputeماريامار has a reputation beyond reputeماريامار has a reputation beyond reputeماريامار has a reputation beyond reputeماريامار has a reputation beyond reputeماريامار has a reputation beyond reputeماريامار has a reputation beyond reputeماريامار has a reputation beyond reputeماريامار has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخير يا حلوة حبيت اصبح وهلأ بدي اقرأ الفصل ولي عودة طمنينا كيفك هلا مع الانفلونزا

ماريامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-12, 09:37 AM   #644

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريامار مشاهدة المشاركة
صباح الخير يا حلوة حبيت اصبح وهلأ بدي اقرأ الفصل ولي عودة طمنينا كيفك هلا مع الانفلونزا
يسعد صباحك حبيبتي ... الحمد لله اليوم احسن ... بانتظار رايك في الفصل ...

Dr. Aya likes this.

كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع


روايتي الحالية.. تغزلين للعشق جيوشاً

رد مع اقتباس
قديم 08-01-12, 09:46 AM   #645

انت عشقي

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ?ھہ » 96758
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 619
?  نُقآطِيْ » انت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صباحو كاري
احلى بارت من احلى كاردينيا
شوفي الى الان احاول اسنوعب الروابة
رائعه كا العاده بس ملحوضه بسيطة
فقلاتك ناعمة
وشكلك تمهدين حق قفلات من العيار الثقيل بعدين
بتصير مو فقلات فحعات
وحد تحرض من الحين هههههههههههههه
سي ياحلو ولا تتاخرين علينا


انت عشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-12, 09:59 AM   #646

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ?ھہ » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

كاااااااري صبااااااااح الخير حبيبتي
فصل راااااااااائع يسلمو دياتك
ما تخيلت ابدا تكون حياة ناديه بهاذا الشكل....المعلومات عن والدها كانت مفاجئه
لم اتخيل ان تكون والدتها راقصه.....يا الاهي شو صعبه....اكيد طلاقها الاول
كان بسبب معرفة عمل والدتها...والدها انسان رائع جدا غلطته الوحيده هو زواجه
من راقصه....ما بقدر اغلطه كثير لانه كان عمره صغير والحب سبحان الله اعمى
لان مثل ما بيقولو ديل الكلب عمره ما بينعدل...واللي تعودت على اجواء حياتها
المليانه عبث اكيد ما راح تتحمل لوقت طويل وهاد اللي حصل
احمد الناصر عرفنا انه محامي ناديه...قطع علينا التلفون نعرف قصته هو وناديه مع بعض
خوف ناديه على والدها قطع قلبي بشكل...ما تخيلت هل انسانه القويه تكون ضعيفه
بهاد الشكل وتكون تخاف من الفقد بشك كبير....والدها قطع قلبي فعلا....نفسه يرتاح
وحاسس نفسه عبء على بنته اصعب شعوووووور بجد...بعد ما تكون السند والقوه
تصبح الضعف والحمل الثقيل..هاد احساس الوالد اكيد

يا الله يا اسر شو انك وقح كل مره بتأكد اكثر من اللي قبلها انك انت اللي قد ناديه وبس
اسلوبك واسلوبها تقريبا نفس الشي والوقاحه وعدم الاهتمام بمشاعر الاخرين
يعني مثل ما بيقول المثل طنجره ولاقت غطاها
لكن بدنا وقت لتلتقي هل طنجره مع الغطاء ....لان الاثنين ابدا مش سهلين
بس ياسر حايقتحم حياة ناديه بشكل غريب....لكن متشوقه لردة فعل ناديه على
اللي راح يعمل بالغد القرييييييييب

نهى يا نهى يا نهى ااااااااه منك ومن اللي عاملتيه بشاهر مش حرااااااااام
هاد اللي كنت خايفه منه انا....الم شاهر..يمكن لو ماكان اخوه حايكون هل شي اسهل
لكن مضطر يشوف اسر بكل مكان وبكل مناسبه ولازم يلتقو ... وكل مره حايتألم
شااااااااهر ...هو ما بيستاهل لكن هو بده يغامر مثل ما قال لوالدته وهاي المغامره راح يخوضها
وما بدعي الا ربي يوفقك وتملك قارورة العسل بكل ما فيها

نهى حبيبتي يا نهى بصي قدامي بصي جنبك انتي شفتي بعينك مشاعر شاهر
بمجر ابتسامه منك رااااااح فيهاااا فحرام اللي بتعمليه حاولي تفيقي من اوهام
حبك لااااااسر صدقيني ده مش حب ديه مراهقه مش اكثر
الحب الحقيقي بجنبك وهو اللي حايسعدك....بتمنى تصحى قبل ما يفوت الفوت
لان شاهر مهما كان رجل ولو الموضوع فضل مثل ما هو ابدا ما حايستحمل حتى
لو على حساب قلبه

نجلاااااااااء اااااااااه يا قلبي ولك شو ناويه....هل بنت هبله بدها حد يراقبها ويراقب
تصرفاتها....رايحه للرجال تقوله بدي اتعرف عليك....والله متخيله يقولها روحي
يا بابا العبي بعيد تتعرفي على مين....لو ردة فعله كانت غير حاتفاجأ ويمكن
يكون تأثر بالبيبي الواقف ابو شعرات بتتطاير....يوووووه هل نجلاء فعلا فاجأتني
يمكن تصرفها كان بسبب احساسها انها خسرت اول ما شافت الدبله بيده
هي دائما بتعجب بالشباب وبالاخر لما ينتبه الشاب بتهرب وبتبعد
لكن هل مره ابدا ما لحق بلال ينتبهلها وخسرت اللعبه فورا وهل شي
خلاها تعمل شي يمكن لاول مره بتعمله...يمكن لانها ما تعودت تخسر

الفصل ناااااااار وبيجنن بس اكثر شي متشوقه ليه في الفصل القادم
هو رد بلال على الهبله نجلااااااااااء

كاري يسلمو كثير لتنزيلك الفصل اليوم وهلأ يفصل النت مثل ماهو عاااااااااوز هههههه

دمتي بود عزيزتي


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 08-01-12, 10:12 AM   #647

غيدائي

? العضوٌ?ھہ » 114922
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 413
?  نُقآطِيْ » غيدائي has a reputation beyond reputeغيدائي has a reputation beyond reputeغيدائي has a reputation beyond reputeغيدائي has a reputation beyond reputeغيدائي has a reputation beyond reputeغيدائي has a reputation beyond reputeغيدائي has a reputation beyond reputeغيدائي has a reputation beyond reputeغيدائي has a reputation beyond reputeغيدائي has a reputation beyond reputeغيدائي has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتي كاري
ممكن تنزلي الرواية دايما كتابة لأني بفتحها من التلفون
والصفحات ما تكون ظاهرة معي


غيدائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-12, 10:19 AM   #648

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيدائي مشاهدة المشاركة
عزيزتي كاري
ممكن تنزلي الرواية دايما كتابة لأني بفتحها من التلفون
والصفحات ما تكون ظاهرة معي
ولو اني افضل الصفحات لكن ولا يهمك انزله كتابة ...
الان سانزل الفصل كله كتابة مرة اخرى وان شاء الله تقرأيه ...



كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع


روايتي الحالية.. تغزلين للعشق جيوشاً

رد مع اقتباس
قديم 08-01-12, 10:21 AM   #649

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
افتراضي

الفصل الثالث كتابة ....


محتوى مخفي


يتبع ..............


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-12, 10:21 AM   #650

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ?ھہ » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا73
افتراضي

التكملة....


محتوى مخفي


انتهى الفصل الثالث ...........



التعديل الأخير تم بواسطة فاطمة كرم ; 19-02-12 الساعة 08:12 PM
كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.