آخر 10 مشاركات
261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          18 – بعدك لا أحد - مارجورى لوتى -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          مُقدرة لمصاص الدماء(8)للكاتبة:Bonnie Vanak(الجزء1من سلسلة القدماء)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          العاطفة الانتقامية (19) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          عروس من الخيال (75) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 2 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree7Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-12, 10:58 PM   #31

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي


وبدا على مارك أنه يحاول الانتظار حتى تبتعد قليلا ليلحق بها في الدراجة فتباطأت في سيرها ، ربما لشدة الحرارة ، وربما لأنها كانت تريد مضايقته.
كان الوقت اصيلا وهو موعد تناول الشاي وتساءلت ساشا في سرها ترى ماذا أعدوا من طعام وكانت تشعر بجوع شديد، وتمنت لو أنها لم ترفض ركوب الدراجة وراء مارك لتصل الى المنزل سريعا.
وتوقفت ساشا اذ شعرت ان قطعة من الحجر دخلت في حذائها المفتوح وانحنت لاخراجها ، وفي هذه اللحظة بدأ مارك يتحرك بدراجته البخارية وداخلها شعور بأنه ربما دهمها بالدراجة فاسرعت خطاها بطريقة لا شعورية والتفتت الى الخلف لتراه.
ولم تنتبه ساشا الى الحفر في الممر فوجدت نفسها فجأة وهي تهوي الى الارض وقد سقطت حقيبتها لتستقر على الحشائش بعيدا عنها.
وشعرت بالدوار ولم تدر إلا ويد مارك تمتد اليها وتوقفها على قدميها من جديد ، ونظرت في استياء شديد الى ثوبها وقد لطخته الاقذار ، وفجأة شعرت بانها لم تعد تحتمل اكثر من ذلك فانفجرت باكية ، جذبها مارك اليه واحاطها بذراعيه فاصبح وجهها ملاصقا لصدره.
وشعرت ساشا لدهشتها الشديدة براحة كبيرة وهي تضع وجهها على صدر مارك وتستمع الى دقات قلبه ، وبعد ان هدأت قليلا سمعت مارك يسالها:
" هل أصبت؟".
فهزت راسها بالنفي وهي تقول:
" لا ، لا أعتقد ذلك ، ولكن ثوبي...".
" لا يهم ، يمكنك ان تغسليه".
ومد مارك يده الى شعرها وأخذ يربت على راسها وعنقها وشعرت ساشا براحة ورغبة في النوم ،واكتشفت لفزعها الشديد انها تستمتع بوجودها بين ذراعي مارك وهو يربت على راسها في حنان ، وأنها لا ترغب في الابتعاد عنه ، وحاولت أن تقنع نفسها بانها حتى لو ارادت الابتعاد عنه فلن تتمكن من ذلك اذ كان يمسك بها بقوة.
وسالها مارك:
" هل تشعرين بتحسن الان ؟".
فأجابت بالنفي وفي صوت هادىء رقيق قال:
" لماذا؟".
" لأن ساقي تؤلمني الان.... وانا ... لم اسمح لك بأن تعانقني؟".
" لا تغضبي ...لن تعودي الى البكاء من جديد؟ لم افعل ذلك الا لتهدئتك لنك كنت تبكين ... وأنت تعرفين أننا نقبّل الأطفال دائما ليكفوا عن البكاء اذا سقطوا أو اصابهم اذى".
وشعرت ساشا بالغضب فجاة فقد ظنت انه يسخر منها من جديد فدفعته بكل قوتها بعيدا عنها ، وظهر الغضب والاستياء على مارك وهو يسألها في دهشة:
" لماذا فعلت ذلك؟".
فأجابت وهي تحك أذنها:
" انت تعرف لماذا فعلت ذلك.... انكم معشر الرجال كلكم سواء...".
" لا.... لسنا كلنا سواء".
ثم نظر مارك الى ساقها وظهر الاهتمام على وجهه فانحنى قليلا وهو يقول:
" ارفعي طرف رداءك قليلا".
" كيف تجرؤ....".
ولم تنم ساشا حديثها اذ ضحك مارك وهو ينحني بسرعة ليرفع طرف ردائها فوق ركبتها فاندفعت تضربه بيديها في ثورة دفعته الى الابتعاد عنها وهو يضحك ويقول:
" ارجوك... انظري الى ساقك ... الدماء تلطخ ثوبك ... صدقيني لم أقصد شيئا وهذا هو كل ما في الأمر".
ونظرت ساشا الى أسفل فرات الدماء تلطخ ثوبها بالفعل وقد خدشت ركبتها نتيجة سقوطها في الطريق.... وشعرت ساشا بالخجل لتصرفها مع مارك فقالت فيما يشبه الاعتذار:
" أوه.... كان بوسعك أن تقول ذلك منذ البداية...".
فرفع مارك يديه في يأس وهو يقول:
" حاولت ذلك ... في أي حال .... تعالي الان ... اركبي فوق الدراجة لنعود الى المنزل حيث يمكنني ان اضمّد لك جرح ركبتك".
وامسك مارك بيدها واتجه الى حيث تقف الدراجة وانحنى في الطريق يلتقط حقيبتها.
وبعد دقيقة وصلا الى الكاراج الذي يقع خلف المنزل ودخلت ساشا الى المنزل وهي ترفع طرف ثوبها في حذر وبعد ان دخلا قال مارك:
" اجلسي في المطبخ فانني ساضمد ركبتك اولا ثم يمكنك بعد ذلك ان تغيّري ثوبك ".
جلست ساشا في سكون وقد شعرت انها تعبت من كثرة تحديها وعنادها الذي لم يجر عليها سوى المتاعب.... وربما يكون من الأسهل الآن أن تفعل كل ما يطلبه منها.
وأحضر مارك صندوق الاسعافات الأولية وانحنى أمامها فقالت له:
" لا داعي لذلك ، أستطيع أن اقوم أنا بهذه العملية".
فنظر مارك اليها بدون أن يفتح فمه بكلمة ثم اخذ يطهّر ساقها بقطعة من الشاش...واخذت تراقبه وهو يقوم بهذه العملية وهي تحاول ان تكتم صيحات الالم لكن صيحية أفلتت منها فنظر مارك اليها مبتسما ، فقالت له وكانها تتهمه:
" أنت سعيد الان ... اليس كذلك؟ ان وجهك ينطق بذلك".
" لا ... ليس هذا صحيحا، ولكن كنت أنت السبب في كل ما اصابك باصرارك على المشي".
" كنت أنظر الى الخلف عندما سقطت ، اعتقدت أنك ربما تحاول أن تدهسني بالدراجة".
وتوقف مارك فجأة عن تضميد ساقها ونظر اليها وقد تغيرت تعبيرات وجهه وبدا عليه الغضب لكنه تمالك نفسه سريعا وهو يسالها في صوت هادىء :
" هل اعتقدت ذلك ذلك حقا ؟ هل اعتقدت أنني افعل ذلك حقا؟".
فشعرت ساشا بالاسف لنها اغضبته بكلامها وبدا لها كانه يوشك على الانفجار فابتلعت لعابها وهيتقول جاهدة:
" لا ... ربما كان ذلك... للحظة فقط... لم اعتقد ذلك في الحقيقة ، انني آسفة".
"يجب ان تكوني كذلك".
كان مارك ما يزال غاضبا ولم تكن ساشا تدري لماذا اغضبته كلماتها الى هذه الدرجة والتزم الصمت وهو يضمّد ساقها ولم تحاول هي من ناحيتها أن تقول شيئا ،وأخذ قلبها يخفق في عنف وهي تنظر اليه بتعجب من التغيير الذي كان معها عند زيارتها للعمة ماري.
وبعد ان انتهى من تضميد جراجها وقفت ساشا قائلة:
" شكرا لك... سأذهب الآن لأبدل ثيابي".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-12, 11:24 AM   #32

خفايا الشوق

نجم روايتي وعضو فعال في التراس المنتدى الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية خفايا الشوق

? العضوٌ??? » 141888
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,302
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » خفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكررررررررررررررررررررااا ااااااااااااااااااااا

خفايا الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/6YQ92892.jpg[/imgl]عـــابرون لا أكــُـثــــــر

[imgr]https://im32.gulfup.com/FYwSN.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/NBo28712.gif[/imgl][imgr]https://www.rewity.com/vb/signaturepics/sigpic242556_32.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/FXq17526.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/NxQ01099.gif[/imgr][imgl]https://im31.gulfup.com/57mdD.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/DbH16903.gif[/imgr][imgl]https://im40.gulfup.com/uAdq7.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/qbv87689.jpg[/imgr][imgl]https://im39.gulfup.com/aYnT2.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/r3w92892.jpg[/imgr][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/rfY65786.jpg[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/fBm45664.jpg[/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 02-04-12, 06:40 PM   #33

غرام النهار
 
الصورة الرمزية غرام النهار

? العضوٌ??? » 154284
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,907
?  نُقآطِيْ » غرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond repute
افتراضي


متى التكمله

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟


غرام النهار غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/URL]
رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 11:28 PM   #34

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

ولم يلتفت اليها مارك او يرد عليها بل اتجه الى حوض المطبخ ليغسل يديه فترددت ساشا لحظة ثم خرجت واتجهت الى الغرفة في الطابق العلوي حيث غيّرت ثيابها.
وبعدما غسلت ثوبها الملطّخ بالدماء نزلت الى البهو لأنها لم تكن ترغب في الدخول الى المطبخ ما دام مارك موجودا فيه ، كانت تشعر بالجوع والعطش ، لكن كبرياءها تمنعها من الدخول الى المطبخ لتطلب الطعام أو الشراب من مارك.
ولما لم تجد شيئا تفعله اخذت تنظر حولها فلاحظت اتساخ البهو وكانت تعرف اين تجد المكنسة والجاروف فاتجهت الى الخزانة الموجودة في البهو وأخذت تنظف المكان وهي تزيح المقاعد من مكانها ، واستغرقت ساشا وقتا طويلا في عملها وقاربت على الانتهاء منه واتجهت ببصرها الى باب المطبخ لترى مارك يقف وهو يراقبها ثم قال:
" انتهيت من اعداد الشاي... ألا تشعرين بالعطش؟".
فترددت ساشا قليلا ولكن مارك اضاف:
" اذن تعالي الى المطبخ لتأخذي قدحا من الشاي".
ولم ينتظر مارك ردّها بل اتجه الى داخل المطبخ فأسندت ساشا المكنسة الى الحائط وتبعته ، ثم جلست في وداعة الى المائدة وهي لا تقوى على الكلام، ولزم مارك الصمت وأخيرا لم تتمكن ساشا من تحمل هذا الموقف المتوتر فانفجرت قائلة:
" كنت أحاول فقط تنظيف المكان... كان متسخا للغاية".
اشعل مارك سيكارة ثم وضع الولاعة فوق المائدة وهو يقول:
" هكذا...".
نظرت اليه وهي تقول:
" كنت أريد ان أقول لك...".
" والان ....قلت ما تريدين...".
قال مارك ذلك في برود ثم اتجه الى النافذة ووقف بجوارها وهو يدير ظهره لساشا وأمسك في احدى يديه بقدح الشاي وبالآخرين سيكارة وبدا لها في وقفته هذه وقد انتصب ظهره ورفع رأسه عاليا كالجندي.
وأدركت ساشا وهي تنظر اليه أنها لم تتمكن أبدا من معرفة هذا الرجل.... ولكن لماذا تعرفه.
كان الجو حارا ومشبعا بالرطوبة وشعرت ساشا بأنها فقدت شهيتها للطعام فاكتفت بقطعة من الخبز وبعض الجبن ، ولم يبد على مارك أي اهتمام بذلكوهو يجلس في مواجهتها على المائدة يتناول وجبة دسمة من اللحم المحفوظ والبيض والجبن.
وأخذت ساشا تفكر في موقفها وهي تتساءل عن الرجلين الآخرين وماذا يفعلان الآن وتذكرت أنها سمعت بعض الأصوات بينما كانت تقوم بغسل ثوبها في الحمام ، وتصورت في ذلك الوقت ان هناك أكثر من شخصين.
ونظرت الى مارك فبدا كأنه يشعر بوطأة الحرارة مثلها ،وفتح قميصه ...وبعد أن انتهى من تناول طعامه رفعت ساشا الأطباق وتوجهت بها الى المغسلة لتغسلها اذ كانت تريد عمل أي شيء.
وتمنت ساشا في هذه اللحظة النزول الى البحر والسباحة ووجدت نفسها رغما عنها تبتسم وهي تفكر فيما سيقول مارك لو أنها طلبت منه ذلك ، انها لم تسبح في البحر منذ عام وكم تتمنى ذلك الآن.
ووجدت ساشا نفسها تندفع قائلة:
" اريد أن أذهب للسباحة....".
" حقا تريدين ذلك؟".
قالها مارك وهو يجلس في استرخاء وقد استند بقدمه الى المائدة ورجع بمقعده الى الخلف وهو ينفث دخان سيكارته.
ونظرت ساشا اليهوهي تعب من نفسها كيف بدا لها شخصا مهذبا وهو يجلس مع العمة ماري يتبادلان الحديث وتملّكها شعور بالاشمئزاز وهي تفكر أنا استمتعت فعلا بوجودها بين ذراعي مارك بعد سقوطها على الممر الحجري ، واضطربت وهي تسترجع ملمس يده وهو يربت في حنان على شعرها وعقلها.
ثم قالت في صوت بدا فيه التصميم:
"نعم ... اريد ان اذهب للسباحة ... فان الجو حار جدا ولا اجد شيئا افعله سوى ذلك..ولا اعتقد أنك ستسمح لي بالذهاب الى كان لاقضي سهرتي في أي مكان".
"كم أنت ذكية حقا...".
ونظرت ساشا الى مارك الذي كان يجلس في هدوء تام وتمنت في هذه اللحظة لو أمكنها ان تدفع المقعدين تحته ليقع على الارض....
كان مارك ما زال غاضبا ولم تكن ساشا تدري السبب في ذلك ، ولم تكن تجرؤ على سؤاله.
ثم التفت مارك اليها فجأة وهو يقول:
" هل تعتقدين انك تستحقين ذلك".
فردت ساشا في تحد:
" لا... ولكنني اعرف انه لولا وجودك هنا وافسادك عطلتي لأمكنني ان أذهب للسباحة في أي وقت بدون ان اطلب الأذن بذلك".
فقال مارك وهو يصر على أسنانه وينظر الى ساعة يده:
" حسنا... فلنذهب للسباحة".
لم تصدق ساشا أذنيها ، لكنها لم تقل شيئا بل أخذت تنظر اليه في صمت وهو ينزل قدمه عن المائدة ويعتدل واقفا وهو يقول:
" ساحضر الدراجة ام هل تفضلين المشي؟".
وكان شاطىء البحر يبعد أكثر من ميل عن المنزل وترددت ساشا وهي تفكر هل من الافضل لها ان تركب وراءه على الدراجة وتحيطه بذراعيها أم تمشي معه الى الشاطىء وهو على هذه الحالة من الصمت التام وأخيرا قالت:
" دعنا نمشي... ارجوك".
" كما تشائين".
ثم اضاف مارك وقد وجدها ما زالت في مكانها لم تتحرك.
" هل تسبحين وأنت عارية؟".
فوجئت ساشا بهذا السؤال وشعرت بالدماء تندفع الى وجهها وهي ترد بالنفي فقال مارك:
" اذن لماذا... لا تذهبين لاحضار ثوب الاستحمام؟".
فاندفعت ساشا خارج المطبخ وهي تشعر بالخجل ... وتبعها مارك بعد لحظة ثم سمعته يدخل الى الغرفة الأخرى ويقول شيئا للرجال الموجودين فيها.
وفتحت ساشا حقيبتها بسرعة واخرجت ثوب الاستحمام الابيض ومنشفتها ثم اغلقت باب الغرفة بالمفتاح وبدلت ملابسها ثم نزلت بسرعة بعد ذلك الى البهو.
ووجدت ساشا مارك في انتظارها عند الباب الأمامي وقد ارتسمت على وجهه امارات عدم الاهتمام.... فشعرت ساشا بالحزن لذلك لأنه برغم أي شيء ، كان من الممكن ان تكون صحبته لطيفة.


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-12, 01:51 AM   #35

خفايا الشوق

نجم روايتي وعضو فعال في التراس المنتدى الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية خفايا الشوق

? العضوٌ??? » 141888
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,302
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » خفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووو

خفايا الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/6YQ92892.jpg[/imgl]عـــابرون لا أكــُـثــــــر

[imgr]https://im32.gulfup.com/FYwSN.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/NBo28712.gif[/imgl][imgr]https://www.rewity.com/vb/signaturepics/sigpic242556_32.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/FXq17526.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/NxQ01099.gif[/imgr][imgl]https://im31.gulfup.com/57mdD.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/DbH16903.gif[/imgr][imgl]https://im40.gulfup.com/uAdq7.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/qbv87689.jpg[/imgr][imgl]https://im39.gulfup.com/aYnT2.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/r3w92892.jpg[/imgr][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/rfY65786.jpg[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/fBm45664.jpg[/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 06-04-12, 10:26 PM   #36

shimaa1
 
الصورة الرمزية shimaa1

? العضوٌ??? » 166883
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,528
?  نُقآطِيْ » shimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

shimaa1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-12, 06:18 AM   #37

*lara*
alkap ~
 
الصورة الرمزية *lara*

? العضوٌ??? » 216101
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 288
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » *lara* has a reputation beyond repute*lara* has a reputation beyond repute*lara* has a reputation beyond repute*lara* has a reputation beyond repute*lara* has a reputation beyond repute*lara* has a reputation beyond repute*lara* has a reputation beyond repute*lara* has a reputation beyond repute*lara* has a reputation beyond repute*lara* has a reputation beyond repute*lara* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

*lara* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-12, 12:51 AM   #38

ام ضاري

? العضوٌ??? » 151088
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 236
?  نُقآطِيْ » ام ضاري is on a distinguished road
افتراضي

لكي اجمل تحية

ام ضاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-12, 02:38 PM   #39

ام ضاري

? العضوٌ??? » 151088
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 236
?  نُقآطِيْ » ام ضاري is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووووووو

ام ضاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-12, 12:01 PM   #40

غرام النهار
 
الصورة الرمزية غرام النهار

? العضوٌ??? » 154284
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,907
?  نُقآطِيْ » غرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond reputeغرام النهار has a reputation beyond repute
Rewitysmile17


وين التكمله



غرام النهار غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/URL]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
26-وعاد في المساء - ماري ويبرلي - عبير القديمة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.