آخر 10 مشاركات
وداعـــاً حُبي (20) للكاتبة الرائعة: the jewels sea *مميزة & كاملة* (الكاتـب : The Jewels Sea - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          494- اخر خيوط الحب - كارول مورتيمر -روايات احلام الجديدة(مكتوبة/كاملة)* (الكاتـب : *سهى* - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-13, 06:12 AM   #61

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البـارت 36


صقر بنظرهـ:وووش تسوووي هنا..
بندر بلع ريقه وطالع بصقر بقلق:انا ..انا..
صقر سحب نفس:هنا ممنوع دخول اي شخص يابندر اعذرني..تعال وياي..
بندر طالع في صقر اللي مشى قباله ..انا اي شخص ..بالنسبه لهــا ..حاسب قبل ماتفر دمعته وراح ورى صقر..
كانت المستشفى مامنـه بحراسـه شديدهـ ..من ناحيه الشرطه ومن ناحيه رجال فهد ..
دخل المكتب صقر وجلس/تفضل يا بندر..
بندر جلس بتردد :سلامتتك .. الحمدد لله على سلامتك ..
صقر:الله يسلمك ..بسس ماقلت لي وش كنت تسووي هنا ..وش لون دخلت ..
بندر بلع ريقه :انا كنت جاي اشوفك بس ماتوقعت انك براا غرفتك ..
صقر قاطعه :بسس ماكانت غرفتتتي ..
بندر:العذر والسموحه مننك ..
صقر وهو يسند نفسه على الكرسي:بنندر وش نووع علاقتك بمجددي..
بندر طالعه بريبه :مااافهمت ووش معناه سؤالك ..
صقر وهو يتقدم بجلسته :ووش نووع علاقتك بمجدي..
بندر:ومن من سمعت ان لي علاقه معه ..
صقر سحب نفس:سمعت وخلاااص لييت يابندر تجاوبني على سؤالي..
بندر وقف:صقققر ليكوون مفككر اني مع مججدي باللي سوااه ..وان لي يد ..
صقر وقف هو الثاني:انااا مااقلت هالشئ ولا نطقتته ..
بندر:ااجل ووش تفسسر كلاممك هااهـ ..ووش علاقتي فيه ..ووش..
صقر:بندددر انا سـالت سؤال لييه منفعل كل هالقدد ..اذاا مالك علالاقه فييه خلاااص ماله داعي هالانفعال ..الكبيير ..
بندر :انا ما انفعلت ..بسس مابجلس قبالك وانا اشووف بعيينك اتهاام موججهه لي ..
صقر طالعه وهو طالع لبراا ..واتبعه بنظرات واول ماطلع رما حاله على الكرسي بتعب ..
اسند راسه على الكرسي ..
اناا مو لازم اثق باي شخص ..كااان ..لا عمامها ولا اقاربها ولا اصدقاء ابوهاا ..
محد منهم لازم يشوف لاعمي ولا خالدهـ..

كان يبي يقوم من الكرسي بس الالم اللي بصدرهـ كان مانعه ..
********
الجده:قللت لكم بشوووف فههد فاهميين ..
بومحمد:يمــااهـ احنا موقادريين ندخل المستشفى ..حتتى ..شلون تبين تشووفيين فهد ..
الجده:لوو تبي قدرت ودبرتتها ..لما اقوول بشووفه يعني بشوفه .."طالعت بغانم "غاانم ..وودني لاخووك بشووفه..
غانم :ان شاء الله يمــاهـ...

كان نقاش حاد انتهى باستسلامهم لامر الجده على روحتهم لفهد ..
في الطايق الثاني كانو البنات والحريم متجمعيين ..
ام عامر:الله يشافييه يااربي ..
ام محمد:اميين ياارب ويرحم زوجتته ..

علياء طالعت في محمد الي صعد للدور الثاني ولحقته ..دخل الجناح ودخلت وراهـ..
علياء:محمد..
محمد لف عليها :همم..
علياء طالعت فيه معالم وجهه غريبه شوي:شفيييك..
محمد تجاهلها ومشى متجهه للدولاب ..طلع شنطه سودهـ متوسطه بحجمها ..وحطها على السرير ..ورجع للدولاب وططلع قطعتين ملابس ..ورجع حطهم في الشنطه ..
علياء تقدمت :محمد ووش صااير انت مساافر..
محمد:وانتي ووش علييك ان كنت مسافر ولا جالس ..
علياء سكتت وهي تجلس على الكنبه وعيونها تراقبه ..بيسافر ليه وش فيه ..
سكر الشنطه وطالع فيها :سمعيني انا بطلع من الباب اللي ورا..مابي احد يدري اني سافرت لبراا البلد ..لسأل احد عني قولي راح مع ربعه ..او اي شئ ثاني ..اهم شئ مابي احد يدري وبالاخص اهلي..
علياء هزت راسها موافقته على كلامه وهي تحس بشئ عصر قلبها وهي تشووف يطلع ..
حتى ماقال لها مع السلامه ..ماقال لها تامرين على شئ..
مسحت الدمعه قبل لاتفر:بسس يا عليااء وش بيهمك بالموووضووع ..انتتي لييه تصيحين ..اصلا هو مايعنييك ..مايعنييك ..

ورا الباب كان واقف ..قابض على الشنطه اللي بيدهـ ..مو عارف كييف يتصرف ..مايبي يسمع ويشووف اللي حوله يا اما يكونون يتكلمون بمشكله يا اما يكونون يتكلمون عن زوج عامر بالانسـانه اللي يحبها ..
سمع كلمات علياء..مددري ياعلياء ووش اسووي معااك ..ليتني اقدر ارمي علييك الطلاق وافتتك من الحمل اللي علي ..
نزل الدرجات بسرعه ..وهو يحاول يثبت نفسسه ..
*********
جالسه لحالها بالبيت ..من طلع الكل وهي لحالها رجال مجدي جات الشرطه وشالتهم كلهم ..
سحر ودمعتها تجري وايدها اللي ترجف متمسكه بالدربزين..:ليييششش يامججدي خليتناا نعييش هالشئ مرره ثانييه لييه ..انت وعدتتني تنتقم ..مو اخسسرك ..مو اخسسسرك..قلت رااح اخلي اللي وصل امي للجنون يندم ..قلت راح تخلي فهههد ينقهر على بنتته ..قلت رااح تمحيهم ..وماارح تعيشنا مأساه ابوووي ..عيشتني اللي صاار لابوووي ..ياما قلت لك ..مججدي حااسب ..مججدي انتببـه مججدي..بسس انت ماكنت تفكر فيني وفي هاللحظـه اناا كييف بعييش اللحيين قوولي ..كييف بعيييش ..
ضربت راسها بالددرابزين وهي تبكي:مممن لي اللحيييين ..
سمعت صوت الكاس بالمطبخ طاح على الارض وقفت برعب وهي تمسح دموعها ..
ومشت بخطوات ثابته للمطبخ ..طلت براسها ..

كانت متسانده على الطاوله ..ودموعها مو موقفه هي الاخرى..
سحر طالعت فيها وبقهر دخلت :اااانتتي ووش جالسه تسووين هناا ..بعدد اللي سويتيه لك عيين جالسـه ببيته ..
مسكتـها من ايدهـا وجلست تجر فيها ..
ام خالده:سسسحرر فيكي اترككييني ..قلت لك فكييني ..
سحر لفت عليها وهي ترميها على الباب:افكك لييه هاهـ لييه افكك ..مو كفايه دمرتوو كل شئ عندنا انتي وزوججك وبنتك ورجلها ..ذوقي اللي ذقته واكثثر ..
فتحت الباب ..ودفتها برجلها :بـــــــــــــــرااااااا� �اااا..
سكرت الباب وجلست ورا الباب تبكي ..
*******
رسل جلست:ان شاء الله كل الامور بتكوون بخيير..هو اللحيين معصب..
راجح سحب نفس:ياارب يكوون هالشئ ..بسس.."مسك راسه بيده"..هففف ..تعبببت وربي تعبببت ..
رسل ضغطت على كتفه :شددهـ وتزوول ..انت اهم شئ ريح اعصابك اللحين ..عشان توقف معاهـ وانت بكامل طاقتك ..
راجح طالع فيها :رسل صقر مو مازن اخونك ومو مثل اطباعه الكلام اللي انتي تقولينه ممكن يصيير مع مازن ..بسس صقر خلاااص احتمال كبيير راح من ايدننـا ومااعدنــا قادرين ..نرجعه ..صقرر ابعد كل اللي حوله عنه ..عالمـه صار بيت فهد ..لو حاولنا نمر من جمبه بسس يمكن يهج من الديره بكبرها ..
رسل:لا راجح مو لهدرجه يعني صقر يحب امه واكيد يحب ابوهـ ..واخوانه مستحييل يفكر كذا..
راجح :انا قلت لس صقر ما عاد صقر اللي احنا نعرفه ..


في الطابق الارضي كانت ام طارق الجده جالسه مع سمر..
الجده:وابووووك ويننه فييه اللحيين ..مو مبيين..
سمر:طلع جدتي من فترهـ مو طوويله تبيين منــه شئ ..راجح هناا ..
الجدهـ:لاء مابي منـه شئ ..وخالتك ام صقرر وينهااا ..
سمر:خااالتي بغرفتهـا من رجعنـا راحت لغرفتها ولا طلعت ..
الجده:وهـذاا ابووك ماافيه حتى خييير يجلس مع زووجتـه يشووف خاطرها ..
سمر:جدتي بعد اللي صاار الكل متضايق موبس خالتي ابوي وحنا ..وصققر مايبي احد حووله ..عشاان كـذاا ..ابووي حدهـ متضااايق ..
الجده:اللي سوااهـ صققر بسبه ابووك هو اللي بعدهـ ..عننه..


بو جاسر بعد طيحه صقر رجع ام صققر ..ومن دخلت البيت وهي حابسه نفسها بالغرفه ..
********
كان متمدد على السرير وايدهـ على راسـه ..اول ماانفتح الباب لف بطرف عيونه للباب ..واول ماشاف القادم ..تعدل ببطئ وهو يحاول يكون هادئ لان جرحه توهم راجعين خايطينـه..
بوجاسر تقدم من عنده:السلام عليكم ..
وقف صقر وهو يطالع فيه..:وعليكم ..
بوجاسر باقتضاب:يعنني للحيينك على عنادك ..
صقر ماطالع في وجهه ابوهـ:انا ما عاندتك يبــه ..اانت الللي مو راضي تقتنع اني تزوجت من خالدهـ ..
بوجاسر:انا ماتعنيني خالدهـ ..لك سنين تعاند وتعاند ..ماكفاك يعني ..قبل كم سنه وانت ماخلصت الجامعه ولا دخلتها ولا اشتغلت قلت لي تبيها ..رحت وخطبتها لك رجعتنا بفشيله من عندهم ..
صقر:وبذاااك اليوم ..طلعت برائتتتي ..لاتعيرني بشئ مو فيييني ..
بوجاسر:وقبل سنتين تزوجت هاللي ماتتسمى ..من غيير علمنــا ..
صقر:مسـاله زواجي من وصايف لاتطريها ..
بوجاسر:ليييه ما اطريها هي الدنيا فوووضى بدون علم اهلك تتزوج ..وتبينى نرضى عنك ..ونســامحك ..
صقر:انا ما طلبت سماااححك على ذااك الزواج ..
بوجاسر:ولا بتطلب مسامحتي على زواجك من خالدهـ اللي سيرتها على كل لســان ..
صقر:يبــه انت وش تبي بالضبط ..خالدهـ اي خطفها مجججدي ..انا اللي انقذتها ..وعاارف انك ابد ماراح تثق فيها ابداا ..بسس اناا ثقتتي بزووجتـي ..فوق مااتصور..ومافي شئ يهز هالثقه لو وش مااكـان ..اذا انت جااي بغرضك اطلقها من جديد اسمح لي يبــه ..انا حلفت ماراح اورييك وجهي..وانا انفذ هالشئ بسس انت مو جالس تنفذ اللي قلته ..اذاا ودك تنسســى ولددك انسـاهـ ..بسس لاتجي تطلبني فوق طاقتي خالدهـ بتظل على ذمتي ومابيفرقنا الا الموووت ..
بوجاسر طالع فيه :والمقصصد اتركوووني بحالي ورحوا..
صقر:اظن قبل كم سااعه قلت لكم هذاا الشئ من غييير لف ودوران ..
بوجاسر لف بيطلع بس قبل مايطلع لف وطالع بصقر على امل يشوف نظرهـ من صقر تخليه يرجع بسس ماكان شايف الا جمود بنظرات صقر ..
اول ماطلع جلس صقر على السرير وهو يمسك الشرشف بيدهـ ..سحب نفس وحس بوخزهـ خفيفه بصدرهـ ..ثبت حاله ..وماتحرك ..وهو يطالع لقدام ..
********
غانم:شلووون دكتوور..مافهمت ..
الدكتور:اثنينهم وضعهم مو مطمن ..والزيـاره ممنوعه عنهم ثنينهم ..
غانم :طييب فهد اخووي شفييه ..بالضبط..
الدكتور:غانم اخوووك جاته جلطـه ..ولثاني مرهـ..حنا حذرنااهـ مايرهق نفسه ..وحذرنا اللي حوله يراعون وضعه ومايسببون له اي صدمه واتوتر اوغضب ..هالمـــرهـ فهههد تحت رحمــه ربنا يا غانم ادع ان يظل عااايش وان ظل عايش ما اقدر اوصفلك وش ممكن تكون اثـار هالجلطـه ..
جلس غانم على الكرسي وهو يمسك المقبض ..شلوون اقوول لامي هالكلاااام ..شلووون ..
********
في نفسس التوقييت في المطــار ..يجـر شنطتـه طـالع من المطـار بنفس الحظـه اللي اقلعت فيها طيااارهـ شخص اخر"محمد"..
وقف عزام براا المطار وبيده الشنطــه وقف له تاكـسي وركب ..
عزام :لو سمحت حي الـ "_"..
مشى سايق التاكسي بصمت ولف عزام للشـارع بصمت وعيونه تطالع في البلد اللي سمع عنها وماشافها ..يطالع بالشوارع والمباني اللي مروا عليـها ..
فتح النافذهـ وهو يسحب نفس عمييق..
السايق:وووين تبي بالضبط ..
تنبه عزام للسـايق..:شوف شارع "الـ.." يكوون فيه سوبر ماركت "الـ.."..
السـايق:اي اي لحظـه ..
اول مادخل الشأرع طلع عزام الورقه اللي بجيبـه لرقم وعداد بيت اخوهـ وظـل يطالع باالابواب ..اليين ..
عزام :لحظـه هنا هنا ..
وقف الســايق ..
عزام مد له الفلوس ونزل وهو ينزل الشنطه ويطالع في البيت اللي وقف قباله ..
تقدم بخطـاهـ وضرب الجرس ..وهو يطالع حوله الاجواء الهاديه اللي تسكن الحي ..صوت القطط بسس وصرصور الليل ..ضرب الجرس مرهـ ثانيـه ماجـاهـ الرد ..
جلس على العتبه ..
وصلت لهنا ياعزام ومحد موجود ..سند نفسه على البــاب ..
ولحظـات الا والبــاب ينفتح ..
عزام بصرخه :آآآآآآآآآ..
وطـاح على ظهـره.. او بالاحرى انسدح ..وهو يطالع في وجهه اللي فوقه ..
بوسلمان يطالع بالارض:عززززززاااام انت ووش مجييبك لهننــا..
عزام تعدل وهو يحك راسـه ووقف:السـلام ..
***********
هنا ينتهي البـارت 36


اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم

*خالدهـ وفهد ..وش اللي راح يصير لهم ..
*صقر وتركه لكل اللي حوله وبعدهـ عن اقرب الناس وابعادهـ لفهد وخالدهـ ..؟؟
*محمد وسفرهـ ..وهل بيقدر ينسى حب حياته ..؟؟
*عزام وجييته للسعوديـه ..؟؟
*سحححر وش تخطيطك للبعيييد ؟؟


ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-13, 06:24 AM   #62

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البارت الخاص 9






يغزون حياتنا وهم ملطخون بدماء الألم
مرهقون من عجاج السنين !
يحتضرون من أوجاعهم ،، وذكرياتهم المليئة بالسؤم
نقابلهم بكل الوفاء ونحتضنهم بصدق
نمسح على قلوبهم بكل ما نحمل من حب ونغدقهم حنيناً
ولكن ..
عندما تشفى جراحهم وتندمل
يتركون لنا الآمهم ويرحلون !
[هم هكذا] ,,
لحظة الألم [أوفياء] !
لحظة الألم [ فقط ] !
تبآ لهم

= = - = =


على حافه النافذهـ جالس ويطالع بالشـارع ..لاهو اللي قادر يفرغ اللي بداخله ولا هو اللي قادر يرتاح ..
اسند راسه ..وهو يحاول محاوله فاشله في انه يتفائل لو شوووي...لكـن اول ما غمض عيونه بعيونه وجهه خالدهـ والابتسامه اللي على وجهها اللي نادرا ما كان يشوفها..
فتح عيونه بسرعه وهو يحاول يثبت نفسسه ..وقف وهو يتنهــد ..ومشى طالع من الغرفه ..سكر زر قميصه اللي مفتوح وفتح الباب ..
طالع يمين ويسـار ماكان احد من الرجال وااقف انتابه القلق وبسرعه تحرك باتجاه العنايه المركزه فتح الباب :مشععل ..

طالع بالحراس اللي ماسكين غانم ..
غانم طالع في صقر:صقققر قوول لهم يتركوني..
صقر بعصبيه:اناا مو قلت لحد يجي هنااا ووووش اللي خلااك تدخل هناا ..
غانم:انا جبت امي ومارضت الا تدخل وتشوف خالده وفهد ..
صقر اشر لهم:طلعوووهـ براا مرره ثانيه مابي اشوف هالتســاهل لو سمحتواا ..
او ماتسكر الباب طلعت من غرفه العنايه الجدهـ ومعها مشعل اللي يجر الكرسي..
صقر خز مشعل بنظرهـ وتركهم ودخـل لداخل وسكر الباب ..
اتجهه بخطوات لعندهم وجلس على اول كرسي صادفه وهو يطالع فيهم ..
عمي فهد للحيين ماصحى واذا ظل على هالحاله فما راح يتجاوز مرحله الخطر ..وخـالدهـ الحادثه اللي صارت لها اثرت كثثير على الدماغ عندها ..واحتمال كبيير لما تصحى الاضرار تكون كبيييررهـ ..ياربي سااعدهم يتجاوززون المشككله ياربي مالنا غييرك انت الوحييد اللي تعلم بحالهم وحاالي..
********
ليّ مَزآاج
صعععع’بّْ تُرويقََ? ?
مآإٌيج’يبّ رآإٌْسٍ?ٌ
إلآ حَ’ناإٌنگِ x_x



بوسلمان :ماشاء الله تبارك الله ..ومتى راح يصيير الزواج ..
عزام طالع فيه :بصراااحه انا للحيين مارديتهها ..حاوولت وايد بسس الا الان ماقدرت اوصل لها ..انا يااي هنا عشااان شجوون يات ويا اهلها لهناا ..وان شاء الله بجوفها ..
بوسلمان :هي من بنتـــه بالضبط ..
عزام :هي بنت محمد الـ..".."..
طالع فيه بوسلمان مستغرب..
عزام :انا قبل ما ايي دريت ان صقر وراجح عيال عبدالرحمن تزوجوا من عندهم..واتوقع اني ان قريب بوصل لها ..
بوسلمان:بسس ياعزام لاصقر ولاراجح ..ما اظنهم مستانسين بزوجاتهم من ذييك العيله ..
عزام :صدقييني ..اهل شجون اخونها انا اعرفهم ربعي هم من وانا صغير ..عشان جذي انا اتوقع كل شئ بيصير زيين ..
بو سلمان:ان شاء الله بسس انت قووم اللحيين ارتااح وبعديين نتكلم بالهموووضوع ..
عزام قام :انا بروح الغرفه تصبح على خيير..


بوسلمان هو اقرب واحد من اخوانه لعزام وامه ..عشان كذا عزام جاء لعنده من بين كل اخوانه ..

رمـا حاله على السرير:جاااايك يا غلا عزاام جاااييك كلها ساعات وبشوفك..
حضن صورتها وهو يغمض عيونه ..
********
مشعل:صققر..
صقر طالع في مشعل :وووش بعد صااير..
مشعل:ام خالدهـ واقفه عند البيت ..
صقر وقف:شلوون ..
مشعل:الظاهر ان اهل مججدي ما عادهم يبونها عندهم او شئ كذاا ..لانها هي اللي طعنت مجدي يوم اطلق النار..
صقر :اي اي ..خلااص رووح انت وخذ معاك احد وخلكم وياها ..
مشعل:وانت..
صقر طالعهم :مشششعل انا اعرف ادبر اموووري ..وكلم كاندي وشوف متى بتجي طيارتها ..
مشعل:كاندي الساعه 7 الصبح واصله ..
صقر:خلااص تووكل انت ..وانا بظل هنا ..
مشعل:ان شاء الله ..
طلع مشعل من المستشفى ..وجلس صقر ..وهو يطالع بالرايح والجـاي ..


"ماارااح اتركك خلااص ..انت كــل اللي بقى لي ..ولي في هالدنــيــا..هالحضــــن مارراح يتركك ابــد خـــالدهـ .."


"زواجي منـك مو غلط ..زواجي منك تصيح لغلط صار من سنين .."


"خااالدهـ ثقي فيني هالمــرهـ ..ثقي بكــلام صقر..زواااجنــا هو الشــئ الصح اللي صـــار.."



"خــالدهـ ..قبل انتي بحاجتي بحياااتك ..بس اللحيين حتى صقر محتاااج لك بحيااااته ..بكل لحظـه.."




اشد الآلم ،‘ حُزن
لآ تَستطيع الآفصاح عَن اسبابه
وتَكتفي بِ قول " آشعر بالضِيق "
ولآ اعلم لِم . . !
رغمْ آنك تَعلم يقينآ مَا السَبب
ولَكِنه
لآ يُحكى ـآ | ولا يُبكى ـآ




ياااربي مابيها تضييع مني مابي اخسرهـا هي كل اللي بقىى لي ..
وقف عنده:صققر ..حتى انااا ماتبيني حولك ..
رفع صقر راسه وطالع بهاني اللي واقف ..وقف بسرعه وحضنه :هــااني ..
هاني باعد صقر عنه :صققر ووش هاللي قاعد تسوويه ..في هالظروف المفروض الكل حولك مو تبعدهم..
صقر جلس وهو يتنهد:شسووي يااهاني ..انا مو عارف اثق في مين ومين ..اذا واحد من اهلها هو اللي متسبب في اللي صاير لهم ..شلون تبيني اثق فيهم شلوون ..
هاني:جدها وعمامها مالهم دخل ياصقررر..
صقر طالعه :لاء لهم دخل هم المتسببين في اللي صاير لخالدهـ ..لو ما عيروها وضايقوها مابعدتهم ..هاني انا مستحيل اثق فيهم..
هاني:صققر انا عارف انت وش تفكر فييه بسس من حقهم يتطمنون على اخووهم وبنت اخوهم ..ومن حق امك انها تتطمن علييك ..
صقربعد وجهه:هااااني هذااا وانت تقووول فاهمني تقولي كذاا اجل لو كنت مو فاهمني وش تبيني اسووي هاه..
هاني ربت على كتفه:صققر..
********

في صباح يوم الثـلاثاء ..
استوقف صقر الدكتور اللي كان تووهـ طالع من معااينه خالدهـ..
صقر:دكتوور طمني على خالدهـ ..
الدكتور طالع في صقر بقل حيله:مو عارف وش اقول لك بسس ..
صقر:تكلم دكتور وبووضووح خالدهـ ووش وضعها..
الدكتور:خالدهـ وضعها صعب ..مابيدك الا تدعي لها ..
صقر :اللي بتقوله خااالدهـ ماراح تصححى..
طالعه الدكتور:احنا سووينا اللي نقددر عليه بس تجاوبها مررهـ بطئ..وو حتى لوصحت الضرر اللي صار لها مو شوي ..
صقر تساند على الجدار وهو يحاول يباعد دمعته..
*صصققر..
كـان صوت فهد المبحوح اللي يناديـه من الغرفه الثانيه طالع بالدكتور ثم اتجهه لعند فهد ..دخل وسككر الباب..

فهد:
صحى بسس صحى مشلول الجلطه اللي جاته شـلته ..مايتحرك منـه الا نصفه اللي فوق بسس..

دخل صقر وجلس:هلا عمي..
فهد وعيونه تسال قبل شفايفه :خالدهـ وشش صار عليها..
صقر ماعرف وش يرد عليها:ان شاء الله بخيير ياعمي لاتحاتي ..اهتم بصحتك ..
فهد سحب نفس:ابي اشووفها اتطمن عليها ..
سكت صقر وهو يطالع في فهد مو عارف وش يقول ..
********
صوتك ,, يرجعني لـ عمر الطفولة
و غيابك ,, يرسم بشعري الشيب




كانت منسدحه على السرير وماسكـه الجوال وتطالع فيه ..القلق معذبها من راح حتى ما اتصل يطمنها عليه ..
مسحت الدمعه قبل ماتفر ..وقامت من على السرير..
طالعت وجهها بالمرايه له يومين من راح ..يا علياء وانتي عارفه انه ماراح يفكر يتصل فييك حتى ليه معذبه نفسي انا ..
لحظه طييب لييه انا ما اتصل علييه واسال عنه ..
اتجههت للتلفون بترردد ..
رفعتته ودققت على ارقام جوال محمد ..كلها رنتين وعطاها مشغوول ..
رمت الجوال وهي تجلس بغضب ..وتتاف اف ...
*السلام عليكم..
رفعت راسها بسرعه وطالعت ناحييه الباب ودقات قلبها تعلى من سمعت صوته:محمد انت جييت ..
دخل محمد وحط الشنطه على الارض:ايه ..
وقفت واتجهت لعندهـ:الحمدلله على السلامه ..
محمد:الله يسلممك ويين اهل الببيت ما اشوف احد..
علياء :هاهـ مدددري والله بسس انا كنت ناايمه ماشفت احدد ..يعني تووني صااحيه من النوم ..
جلس محمد وباله بعييد ..مو معه..
علياء جلست:محمد شفييك صاير شئ ويااك ..هناك..انت ما اتصلت .."طالع فيها بنظرهـ"قصدي مادقيت قلت وصلت وكـذا ..يعني على الاقل ..
ماعرفت وش تقول ووقفت :عن اذنك ..
محمد مسك ايدها:علياء..
علياء حاولت تجر يدها من ايدهـ..
محمد:عليااااء ..
علياء طالعت فييه ..
محمد:انا جييت باخذك معاي ..
علياء طالعته بعدم فهم :تاخخخذني معااك ..لوووين بالضبط..
محمد :انا برووح انتظرهم عشان اقولهم اننا بنسافر.."وقف"انتي حضري اغراضك ..
علياء:انا مو رايحه معاااك لمكـاان محمد..
محمد لف عليها:نعععم ..
علياء:مو رايححه معاك لمكــان ..محمد انا مو لعببه بييدك متى ماابغيت ..تعالي ومتى مابغيييت رووحي..
محمد:علييييــاء..
علياء :مممحححمد..لاتحاااول ..
محمد تركك ايدهـا:حضضضري نفسسسك ..ولا بيجيك شئ ..
علياء صرخت وهي مقهورهـ:مااااننني محضرهـ نفسسي ..ووش بتسوووي يعني ..
ماحست الا وايده مطبوعـه على خدهـا ..ظلت تطــالع فييه ..
محمد وعيونه طلعت :هذاااا اللي بسوووويـه ..
ظلت علياء على حالها تطالع فيه وهو يطلع من الجناح اول ماسكر الباب ..طاحت على الارض وهي ترجف ودموعها ..تنززل..



يحسبون !!

لآ سكتنآ عن ; خطآهممِ

رضينآ ؟
يعلممِ الله ممِ سكتنآ إلآ ’
لغلآهمِ . .

~

*********

مشتاق لـگـل { همسه } بصوتـگ ,,
. محتاج اسمع حتى سـگوتـگ *



في الجهه الثانيه كـانوا طالعيين ..كلن على حددى ..
بسس اهم الاشخاص كــانت شجون ..وام اسامه واسامه ..وابوهـا ..
في مطعم هادي ..
كانت جالسه ويعونها على صحنهـا ..تحرك الملعقه فيه ..ولا حطت ولاشئ بفمها ..
كان يسالها اساله تجاوبه اجابات بسسييطـه ..ومختصرهـ ..
في الطاوله اللي وراهم ..كـان جالس ويسمـع لصوت تحريكـها للمعلقه ..وردودهـا البسيطـه ..
وكانه يسترجع رووحـه من جد وجديد..
عزام اللي لحق راجح ..وعرف بيت الجد محمد..وبنفس الوقت شافهم يطلعون وتبعهم ..
كان يبي يملي عينـه من النظر لها ..بس ماحظى الا بسماع صوتها ..وانفاسها القريبه منـه ..
رفع جواله ورسـل..

"خخبرووه ..!!

ـآاذا ربـي ـآاخذ روحي بـ يوم !

ـآإني لييييين ـآاخر نفس ب صصدري

[ تمنييييييته ] "

اول ماوصلها المسج انقبض قلبها ورفعت راسها لاشعوريا وطالعت وراهـا كـان الحاجز هو اللي يفصل بينهم ..
شئ بسرعه جذبها للطاوله اللي وراها ..شئ وشعور ماهي عارفه وش هو ..
الجد"محمد":ووش فييك ياشجون تطالعين بالحاجز فييك شئ..
شجون تنبهت لحالها بسرعه وطالعتهم :همم لاء مافي شئ..عن اذنكم رايحه الحمام ..
وقفت بصعوبه ومشــت بتثاقل والرساله قدام عيونها والشعور كل ماله ويزداد اكثر من اول ..
اول ما مسكت مقبض الباب ..جاهــا صوته مخترق مسامعها ..
*شجججوون ..



*********



تكـفى يامرض ابتعـد عنه
ما اقوى اشـوفه تعبان ومنهد حيـله♥☹



بععد ماتعب طوول الليل وهو سهــران له يوميين ماذاقت عيونـه النووم ..غفــى على ايــدهـا ..وهو ماسكـها ..
كـان وضعهـا ابدد مو مستققر البي بي وضعـه مو مستققر..
الكل مترردد ..في كل شئ مو عارفين ينزلون البي بي ولا يخلونـه ..
الدكاترهـ اليوم بيعطونه القرار النهااائي ..لهالشئ ..اما بقاء البي بي ..ولا لاء..
الاجهزهـ مافارقتها من انتكاستها الاخييرهـ ..
فتحت عينهـا ببطئ وطالعت في راس خالد اللي كان على ايدهـا نايم ..
بصوت مبحوح ورايح :خ خ خ خ ـخالد..
كان صوتها متحشرج وهي تطــالع فييه ..وعيونها شبه مفتوحـه ..
وهو الاخر كان راسه ثقييل مو قاوي يرفعه ..حس فيها انها تنادييه ..فتح عيونه ببطئ وطالع فيها وراسه عاده على وضعه :ياعيووونـه..
ظلت مركزه بنظرهـا عليه وايدها الثانيه تمسح على شعرهـ ..ببطئ وثقل كبير ..اليين ماغفت عيونه ..بين لمستها الهاديه على راسه ..
*********





عاتبوني ليه أحبك!!

ليه أداري دمعتك!

ليه أعانق بسمتك!

ليه أسابق مشيتك!

وليه أحبك ليه أحبك!!

أن شكيت شلت همك

وأن بكيت مسحت دمعك
أن ضحكت رسمت فرحك
ومهما قالوا الناس عنك أصرررررخ وأقول:

"أحبك والله أحبك"



ظل ماسكك على ايدها ..ووش اسووي ياخالدهـ وش اسووي ..مددري هو وش هو الخطـاء اللي صدر مني وش هو الخطـاء اللي سويته عشـان يصيير كــذاا ..
خاالدهـ عشااني بسس حبيتك شووفي شصار فيني..الكل مو عاجبه هالحب ..الكككل محد متقبل حتى فكررهـ زوااجنـا ..الكل يلومني اني السبب في اللي صار لك ..الككل ..اشووف بعيونهم هالاتهام ..لو اني ماتهاوشت مع رجال مجدي ذااك اليوم ..كان ماارحتي له ..كان ماتجرااء ..
آآآآآهـ يااخـالدهـ تعبت تعب الصقر اللي انتي حطيتي كل امالك معاهـ تعب الصقر اللي انتي حاولتي تتقبلينه ..وترفعينه بقلبك ..مااابي اخسسر قلبك ...ماابي اكون قدامك ضعييف ياخالدهـ ..
بسس ..والله ما اقدر حبك هو نقطه ضعفي ..انتي نقطه ضعفي ..
قوومي ياخالدهـ ..ابببي اصحى على حالي ابي اعرف شسسوووي ..اللي انتي فييه مربط لي ايددي ..
خالددهـ ..قووووومي ..

اسند راسه على ايدهـا ودموعــه تتنااثر ببطئ ..على خددهـ ..
وبيين دمعاته كــان صوت الجهــاز يصدح في ارجـاء غرفه الانعـاش معلن عن توقف قلب خالدهـ ..
**********
هنـا ينتهي البـارت الخـاص 9

"
طف الجهاز / أرجوك مزعج طنينه !
ــــــــ ياحضره الدكتور ما / مات .. ما / مات !
ناظر : هنا أرجوك .. رعشه : يدينه
ــــــــ لا لا تهمك كلها أصوات .. / فـ اصوات



وخر / أبشرب دم من : شفتينه !
ــــــــ صاحي و لكن صرت من ضمن الأموات
يمكن أموت وتحتضني سنينه !
ــــــــ يمكن يقوم ألحين ولا ........ شويّات !


دكتور قلي ليه سكرت .... عينه !؟
ـــــــــ يعني : أنا !! يعني أنا لـ النهايات !!
طب كيف قلي : كيف أفدى سنينه
ـــــــــ باخذ من عروقي عمر وأهدي الذات







أمُد يديّ الي الهَآتف ..
اضَع نصّف الرَقم .. و اتذكّر فِي النصّف الاخَر..
اننّا قَد انتهيِنا ..
وَأن للفُراق عَلينا حَق احْترامُه ..
وَان كُل الاصْوات مُباحٌ لي سَماعها الآن ..
الا صَوتك !



كلمـات للبارت القادم ..
من برئيكم راح تكون عليه هـذي الكلمــات ..
ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-13, 05:33 PM   #63

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البــارت 37





مآبقَى فِ النآس لـ النآسَ . .
إبتسآمةةَ ، أو شعوَر !
"كلن" لـآهيّ . . . و "كلِ"
شآيف همّ?َ كبيرَ
" كل وآحد "
... يحسبَ إنه فآهّم / بِ كٌل الـأموَر
و " كلن " يبنَي طموح?َ . .
وَ كلن . . وده يصير : )
وفيّ النهَاي?َ وشَ خذَينآ
فيّ ( الغياب وفِ آلحضَور )
غيَر قسَوتن علينَا
وانعَدآمكّ يَ آلضمَير




كان معاذ جالس في الصاله جمبه جوالاته حاطـها وكان حاكه على الصامت ..
يطالع لقدام ..يحاول يعذرها ليه انها مارجعت معه من طاح اخوها وزوجته ..وجلوسها في بيت اهلها بسس هي حتى مافكرت تتصل عليه ..او حتى ترد على اتصالاتته ..
معقوله بهالسهوله تنسى حبي لها ..تنسى السنين اللي جمعتنا ..
وقف وهو يدخل جواله في جيبه حتى ماشاف الاتصال ..انا لازم ارووح لها واشووفها ..
توهـ بيفتح الباب..
*معاذ..
لف معاذ الا فرح قدامه ابتسم لها :هلا فروحـه ..
فرح:انننت طالع معاذ..
معاذ طالعها:اي بغيتي شئ ..
فرح :جدددتي اتصصلت تبينني ..ارووح لها ..
معاذ:جددتتي ووش تبي فييك ..
فرح:مددري والله بالضبط هي وش تبي ..بس قالت تبيني ..توودييني..
*******
آآآآآهـ يااخـالدهـ تعبت تعب الصقر اللي انتي حطيتي كل امالك معاهـ تعب الصقر اللي انتي حاولتي تتقبلينه ..وترفعينه بقلبك ..مااابي اخسسر قلبك ...ماابي اكون قدامك ضعييف ياخالدهـ ..
بسس ..والله ما اقدر حبك هو نقطه ضعفي ..انتي نقطه ضعفي ..
قوومي ياخالدهـ ..ابببي اصحى على حالي ابي اعرف شسسوووي ..اللي انتي فييه مربط لي ايددي ..
خالددهـ ..قووووومي ..

اسند راسه على ايدهـا ودموعــه تتنااثر ببطئ ..على خددهـ ..
وبيين دمعاته كــان صوت الجهــاز يصدح في ارجـاء غرفه الانعـاش معلن عن توقف قلب خالدهـ ..
وققف صققر بصعوووبه وهو يطالع بخالدهـ اللي كــان قلبها يعلـن احتضارهـ ..
التفت على الممرضات والدكتور اللي دخلووا وابعدووهـ عن السرير ..كـان يقولون له يطلع بسس هو كـان في شئ ززي الحلم مو عاررف وش هو هالشئ ..بسس هو ضاااع ..
كـانوا يحاولوون ينعشوون قلبـها ..مــره مـرتييين ثــلاث..
ولازال الجهـــاز يصفــر معلنن رحيييل خــالدهـ ..


طف الجهاز / أرجوك مزعج طنينه !
ــــــــ ياحضره الدكتور ما / مات .. ما / مات !
ناظر : هنا أرجوك .. رعشه : يدينه
ــــــــ لا لا تهمك كلها أصوات .. / فـ اصوات


مسسسك صققر راسـه بيدهـ وهو يشووف الدكـاترهـ اللي حولها وكـل محاوله تضئئل فرصـه انقـاذهــا ..ماحملتـه رجليينـه وطـاح على ركبتيـه وهو يطـالع فيهم ..والالم يعتصر قلبـه ..وايــدهـ اللي على راسـه ترجف مثـل مافكـه يرجف ..يبي يتكلم ..يبي يصرخ ..انقذووهـا ..لاتروووح ..بسس مو قادر ..ظـل يطـالع والدمووع تتجمع بعيووونه ..
حاول يتقدم لها وهو على ركبيتنه ..اول مامسسك ايــدهـا ..طااحت الدمـعه من عينــها ..حاول يضغط على ايدهـا بيدهـ حاوول بسس مو قادر جمع كل طاقته بسس ماااهو قاادر يضغط على ايدهــا ..

بهذي اللحظـه رجعت نبضــات قلب خالدهـ ..اوول ماسمـع صووت الجهـاز معلن عن عودتــها ..جلس بثقله على الارض برااحـه وهو يتمسسك بيدهـ ..وكـان طااقته رجعت ..له من جديد..
رفع عيونه للسقف وهو يطـالع :الحمدلله ..
*******
طف الجهاز / أرجوك مزعج طنينه !
ــــــــ ياحضره الدكتور ما / مات .. ما / مات !
ناظر : هنا أرجوك .. رعشه : يدينه
ــــــــ لا لا تهمك كلها أصوات .. / فـ اصوات



وخر / أبشرب دم من : شفتينه !
ــــــــ صاحي و لكن صرت من ضمن الأموات
يمكن أموت وتحتضني سنينه !
ــــــــ يمكن يقوم ألحين ولا ........ شويّات !


دكتور قلي ليه سكرت .... عينه !؟
ـــــــــ يعني : أنا !! يعني أنا لـ النهايات !!
طب كيف قلي : كيف أفدى سنينه
ـــــــــ باخذ من عروقي عمر وأهدي الذات



في الجهه الثاانيـه ..كـانت ايدهــا لازالت بيين خصــلات شعـرهـ..عينهـا تطالع لفوق ..
وجهـاز القلب هو الاخر يصفر معلن رحييل ..حبيبـه ..
خالد كـان منصصدم نزل ايــدهـا بسرعه وهو يطـالع فيها :حبيبببببـه ..حبيببه .."مسسك ايدهـا " حبييبه ردييي علي ..حبيييييييييييييببببببببب بـه ..
صرخ وهو يهززهـا:حبببببببببببببببب� �ببببببببيييييييبــه ..
دخل الطاقم بنفس اللحظـه ..وابعدددوو..خالد عن حبيبه ..
خالد وهو يطالعهم :ووووش فيهااا حبيبه قوولي دكتووور ..وووش فييهااا ..حبيبببببه ..

جرتـه الممرضـه لبراا الغرفه مع احد الدكاترهـ ..

كان الدكتور والطاقم اللي معاه يحاولون ينقذون حبيبه ..لكــن ..روح حبيبـه فارقت جسمـها..وهمم فقدت البي بي اللي ببطنهـا ..
الدكتور :خبروهـ انـه زوجته توفت ..وفقدنا الطفل..

بنفس اللحظه اللي دخل فيها خالد ..اللي كـان يحاول طول المدهـ الفائته يدخل عليهم يبي يعرف وش فيها حبيبه ..طالع بالدكتور اللي بدا يفصل الاجهزهـ عن حبيبـه ..
خالد :حبيبـــه..
الدكتور:الله يرحمهــا..عظم الله اججرك ..
خالد فتح عيونه على وسعهم وهو يتجهه لعندهـا بخطوات متثاقله ..بطيئــه ..
ووقف قبالهــا ..حاول يبلع ريقه لكككن ..مو قادر ..ابعععد وجهه عنها وهو يحط ايددهـ على فمهه ..رجع بخطوواته للورا..وصقع بالجدار وهو ينزل على الارض يحاول يكتم شهقااته ..


tanrıdan diledim bu kadar dilek aman aman bu kadar dilek
( تمنيت من ربي هذة الامنيه كثيراً)
O yarin yüzünü bir daha görek aman aman bir daha görek
(أن أرى وجهه الحبيب مرة أخرى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara gözün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)
Bana kısmet değıl dizinde yatmak aman aman dizinde yatmak
(لم يكتب من نصيبي النوم على فخذك)
Dizind yatip de yüzüne bakmak aman aman yüzüne bakmak
(النوم على فخذك والنظر الى وجهك)
Ayrılık hasreti canima yetti aman aman canima yetti
(ضاقت نفسي ذرعا من حسرة الفراق)
Eridi yüreğım tükendi bitti aman aman tükendi bitti
(حرق قلبي ذاب وانتهى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara gözün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)


حملوواا حبيبه على سرير ثاني ..وسط نظرات خالد وبكاااهـ ..ماكان مصددق ...مصدووم ..مقهووور..كل الاشيـاء تجمعت علييه ..من جميع الجواانب ..
معاذ دخل بهذي اللحظه:خخخخالد ..
خالد رفع عيووونه لاخوووهـ وببكا:رااااااااااااااحححت يامعااذ رااااححت ..
معاذ بلع ريقه :خخخالد "تقدم منـه وهو يحاول يحبس دمعته" خالد خللك قووي وانا اخووك..
خالد طالع فيه وبيين شهقااته: حبيبببه راااحت يااامعاااذ راااحت حبيبببـه رااااحت ..
معاذ نزل لمستواهـ:قول لاحول ولا قوه الا بالله..انا لله وانا الييه راجعون ..لاتسوووي كذاا وانا اخووك ..
خالد مسسك ايد معاذ :معاااذ مااتتت بيين يددديني ..مااتت وهي ماسكتني .."خالد وهو موحاس بنفسه"..قااامت فجــاءهـ ونادتني ..مددري شكانت تبي مننني ..انا غفييت على ايدهـا ..وصحيييت على صوت الجهــااااااز ..مااااااااااتتت رااااحت حبيببه راحت ..
معاذ حضنه :اااااششششش بسس ..يا خالد بس ..
*******
اول ما مسكت مقبض الباب ..جاهــا صوته مخترق مسامعها ..
*شجججوون ..
وووقفت مكانها وماتحركت ولا قدرت تلف وتشووف وجهه اللي نادهـا ..
عزام قرب من عندها:شجوون حبيبتي ..
لفت وجهها بصعوبه وطالعت فيه بقلق:عـ..عـزام ..
عزام ابتسم :ايي عزاام ..اشتقتي لي اكييد ..
شجون بلعت ريقها رجعت على ورا ودخلت الحمام تاركتـه ..
اتجههت للمغااسل فتحت المااي وغسلت وجهها وهي تسحب نفسس ..
شفييك ياشجوون اكييد قمتي تشووفييين خيالات وتكلمك بعدد ..صررتي مجنوونه ..بسس قريتي مسج منه ..تخيلتييه ..
رششت وجهها بالماي مرره ثانيه وهي تسحب نفسس ..
تقدمت بتطلع وهي تحاول تثبت نفسها فتحــت الباب ..قابلها بابتسمها ..غمضت عيونها وهي تسحب نفس ..
اختفت الابتسامه من على شفايفه ..وهو يتقدم منهـا:شووجي حببيبـ..
شجون هنا تاكدت انه واقع وافتحت عيونها :عزااام امشش من هناا ..
عزام:شنووو امشي من هناا ..شجون انا مااييت عششاان امششي ..شجوون ..انا ابببي اتزووجججك ..تكفييين لاترفضيين هالشئ ..ياشجوون ..
شجون طالعت فيه :ااسسفه اناا ماتركتتك عشـان ارجع لكك ..
تركتتـه ماشيه متجهه لاهلها اللي جالسيين ..شافت بسس اسامه ..
شجون:اسامه امي وينها ..
اسامه ابتسم :توهم طلعوا ينتظروننك بالسيارهـ ..يــلا خلينا نمشي..
شجون :اسـامه برووح وياااك مابي اركب ويااهم ..
اسامه مسكها :اششش انتتتي بتروحيين ويااهم ..ومابي نقااش بهالشئ اوكييه ..
شجون :اساااممه ..
اسامه :يلااا يلااا ..لاتووطليين عليهم ..
شجون :انززين ابي اتكلم معااك بموضووع ..
اسامه :انا الليله برجع بدري وبسهر معااك قوولي اللي تبينـه ..
شجون :وووعد ..
اسامه :وووعد ..
مشووا طالعيين من المطعم وعيون عزام تراقبهم ..اول ماركبت شجون السياره وسكر اسامه الباب ..
عزام :اســامه ..
********




ماقلتَ لك !
أني كثييييير أشتقت لكْ ,
وأن الحكي في داخلي يشبه بقايا بحتك!!





فرح وقفت معطيته ظهرها:انـ..انا..
سلممان:فررح ..تكفيين ارجعععي معي..
فرح لفت :سلمان اللي قاله ابووي هو اللي بيصيير..خلاااص ..
سلمان لفها :فررح وووش هالكلام ..فرح انا عاارف ان مافي مشاعر محدده منك لي بسس هم اناا عاارف ..انكك مرتاحه ويااي ..ومومكن تستغنين عني ..فرررح تكفيين ..تعاالي انا بحاول اقنع ابووك..
فرح :سلمان سامحني بسس كلام فووق كل شئ..وانا مابي زعله منني ..
سلمان بغضب:بسسس انتتتي زوووجتي وترااا اقدددر اخذذك منــه ..متتتىىىى مابغيييت ..بسس محترمه عشانه عمي..
فرح طالعت فيه ودمعه بعينها:وهووو ابووي..يا سلمان..واللي يبيه هو اللي بيصيير ..
جات بتمشي مسكها سلمان من ايدها:فررح انا اسسف بسس ...تكفيين فرح افهميييني انا احببك ..وابي اعييش معااك انتي ..
فرح حاولت تجر يدهـا منه ..
سلمان مسح دمعته قبل لاتفر ولف عليها ومسكك وجهها:فررح بسس عطينني وووقت والله والله والله لاقنع ابووك والله ..
فرح ودمعاتها نزلوا وبكتت:كككييف سلمان كييف ابووي مو رااضي بااي شئ غيير بطلاقنا ..
سلمان بفرحه:انتتتي بسس عطييني الاوكييه على اللي بيصيير ..والله ماتطلعيين من بيت ابوك الا وهو راضي..
فرح مسكت ايده اللي على وجهها:يكووون ابووي ..رااضي..
سلمان:ايي اووعددك بيكوون راضي ..
فرح ماحست بنفسها الا وهي تحضنه :سوو اللي تبي سلمان ..
انفرجت اسارير سلمااان وهو يحضنها ..ويبوسها ..
سلمان رفع راسها من صدرهـ:يــلااا لبسي عباتك بنمششي..
فرح :هــااهـ ووين ..بسس سلمان انت قللت ..
سلمان مسك ايدهـا:لاتخافيين حبيبتي ..لما بياحذذك معاذ بنكون حنا هنا ..
********

ظل واجم مكـانه وماتحرك ..لو ماتت لو راحت ..لو ..ولو..ولو ..وهو للحيين مو مستوعب اللي صار ..
يطالع بايدهـ اللي لازالت ترجف ..ودقات قلبه ..اللي كـانت سريعه ..كان الدكتور يفحص ضغطـه ..اللي كان نازل ..
لكن صقر ماكان عندهـ ولا حوله ..كان على الكرسي من جلس ماتحرك عيونه لازالت على خالدهـ ..
كاندي اللي وصلت :صققر ..
صقر تنبه لها ولف عليها :كااندددي..
كاندي وقفت قباله :عظم الله اجرك ..
صقر:اجرنا واجررك ..
كاندي:اااسفه رحت من غير ما اعطيكم علم ..
صقر سحب نفس:خلاااص كاندي اللي صار صار ..مممكن بسس خلييك هنا مع خالدهـ برووح شووي وبرجع ..
كاندي هزت راسها باي ..
قام صقر وقف وهو يحاول يسند نفسـه ..طلع من الغرفه ..واتجهه للمسجد الموجود في المستشفى..دخل وتوضى..اتجهه للمسجد بعدها ..
دخل واول ماوصل لداخل ..خــر سـاجد ..سجده شكر ..يشكر فيها ربه على عوده خالدهـ ..
وهو بوضعه كان يبكي ..مو حاس بحاله ..
ووراهـ كان راجح موجود ..يطالع بصققر ..ودمعته على طرف دخل وجلس قريب من صقر ..جاي يقوله ان حبيبه توفت ..ولازم يحضر الصلاه عليها ودفنتها لانه عارف شكثر صقر يحب ويعز خواته اللي بالرضاع مع انه علاقته فيهم الفتره الاخيره كانت لاتذكر..
رفع صقر راسه ومسح وجهه وهو يسحب نفس ..:الحمدلله يارب..
ووقف وكبر وبدا يصلي ..

انهى صلاته ..وقف راجح واتجهه لعندهـ:صققر..
صقر اللي كان جالس طالع فيه :شتسووي هناااا..
راجح نزل لمستواه:صققر حبيبه تطلببك الحححل ..
صقر فتح عيونه :ااايييش ..
راجح نزل راسه :الييوم توفت ..بكرهـ بنصلي عليها الظههر ..اتمنى تكون معنننا..
صقر ظل يطالع فيه :راا..راجح ..
راجح اللي وقف طالعه ..
صقر وقف معاهـ :خذذني معااك ..
**********
الكل طالع في محمد ..
بومحمد:ووش بتسافر ..هذاا وقته يا محمد ..
محمد طالع في ابوهـ :يبـه انا لي فترره اججل بهالمووضع ..
ام محمد:هالسفره عشااان شئ يعني ..
محمد:يمــااه بسافر ويا زوجتي ماافيها شئ ..لاتكبرون المساله ..
ام عماد:مممحمد احنا مو مكبريين المساله ..بس انتوو فجاءه قلتو بتسافروون ..طييب احنا لييه مالنا علم بهالشئ هااهـ..لييه ماتكلمتوا بهالشئ ..معنااا .."طالعت ببنتها "عليااء وش فيك ماتكلمين ...
علياء:يمـاه ..محمد من فتره قايلي بس الاحداث اللي صارت قبل فترره ماخلتنا نقول لاحد ..التذاكر جاهزه من فترهـ بسس ماقلنا لكم ..
ام محمد:خلاااص خلوهم على راحتهم ..الله يسهل دربكم ..
بو محمد:متى طيارتك ..
محمد:بعد ساعتيين بتقلع ..لازم نرووح االلحيين اسمحولنا..
سلموا عليهم وطلعوا ..حط الشناط بالسيارهـ..
غانم وصل بهذي اللحظه ونزل من السيارهـ:محمممد على ويين ..
محمد طالعه:مسافرين عمي سياحه كم يووم ..
غانم :انت وميييين ..
محمد: انا وزوجتتي يعني ميين ياعمي بيروح معي ..
غانم طالعه :محمممد ..حط بالك من عليااء اوووعى تزعلها فاهم ..
محمد :لاتحاتي ياعممي ..
غانم طالع فيه :انا كنت ابي اكلمك عن ذاك الموضووع بسس قلت خله يمكن يتعدل ..وان شاء الله يكون ..
سكت محمد وماعرف شيقول له ..
غانم :تروحون وترجعون بالسلامه ..
محمد:الله يسلمممك ..
اتجهه لمقعده وجلس وهو يشوف علياء تسلم على غانم ..اول ماركبت مشا ..
علياء:مممكن اعررف وووين انت موديييني وليييه ..
محمد لف وطالعها:علياء انا مابي احد يتكلم عني وبسس ..يعني لو قعدتي هنااا الكل بيسال فياليت تسكرين فمك اليين مانووصل..
علياء لفت عليه:محمد لييه ماتفكك نفسسكك وتفكني ..طلقني وافتك عشان محد يسالك عني ..ويسالني عنك ..اذا لهدرجه مثقله عليييك بحياتك..
محمد:علياااااء قللت لك سكككري فممك..ولا ..
علياء:ولا ااايشش بتضربني ..عااادي يامحمد اضربب تراا ماعاااد هالشئ يهمني ابددد ..اذاا داخلي مايحس تبي اللي براا يحس ..
محمد تنهد وهو يطالع بالطريق:استغفر الله ..
********




أمُد يديّ الي الهَآتف ..
اضَع نصّف الرَقم .. و اتذكّر فِي النصّف الاخَر..
اننّا قَد انتهيِنا ..
وَأن للفُراق عَلينا حَق احْترامُه ..
وَان كُل الاصْوات مُباحٌ لي سَماعها الآن ..
الا صَوتك !

ظل جالس بالسياره ..ويفكر باللي صاار معااه اليوم اليوم كان قريب منها واجد ..كانت قدامه سمع صوتها ..كلم اخوها اسامه ..
مسكك الجوال ..وكتب رقمها لكـن ترااجع عن هالشئ وهو يتذكر كلام اخوها ..له ..وانهم خلاااص انتهوا ..مافي شئ اسمه عزام شجون ..مع بعض ..
سحب نفسس وهو يحبس عبرته ..وطالع في بيت بوسلمان تووهـ يستوعب السيارات اللي كانت هناك ..
نزل من السيارهـ ..وهو يمشي باتجاه الباب فتح الباب ودخل ..اول ماوصل للمجلس ..
كانوا متجمعيين الكل اخوانه وعيالهم ..طالع باستغراب ..لوجيههم الحزينه والكئيبه ..
عزام بتردد :الــسـ..ـلام عليــ..ـكم ..
الكل لف وهو يرد عليه السلام ..وهم يتوقعون انه سلمان لكن تفاجاءوا بعزام ..
*********
هنا ينتهي البارت 37


اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..

*خالده مابعد تستيقظ ..
*صقر بيحضضر جنازه حبيبــه ..
*ماذا بعد موت حبيبه لخالد..
*علياء ومحمد ..والسفرهـ
*عزام وشجوون ..واصرار عزام على استرجاعها ..
*راح يرمي الطلاق ..عليها ..من هي ؟؟

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-13, 08:49 AM   #64

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت 38

تَدري وشْ مَعنى تِضيقْ الوسيعه

مَعناتها اني بين

ميت و مِحتاج
وإنْ الثُواني مَاتعدي . . سَريعه
وإني عِجزتْ ألقى مَعْ العَالم
........علاااج



المقطع 1


وقف عزام يطالع في الوجيهه اللي مبيين عليها حزن ..
عزام بعد ماسلم عليهم جلس جمب بو سلمان ..:بوسلمان ..
بوسلمان طالع فيه :حبيبه اليوم توفت..
عزام طالعه بصدمه :عظم الله اججرك..
بوسلمان:ماقابلت سلممان ..
*******

في فندق ..في احدى الغرف ..على السرير ..
كان سلمان حاضنهـا ويطالع فيها :شفيك حبيبتي..
فرح رفعت نفسها عنه :سلمان انا خايفه من ابوووي..
سلمان قربها منه وباس راسه :لاتحاتيين حبيبتي "مسح على خدهـ" انتتتي وياي انا عارف وش نسووي ..
فرح حطت راسها على صدرهـ وهي تحاول تسيطر على نفسها ..
سلمان :اللحيين خليينا نرجع للبيت ..عشان اكييد اللحين قلقوا علييك ..
فرح :طييب ..
*******



آبسألگ :

'؛ يآ آجمل آنوَآع آلصَبر ..
لي?َ آنتظر..!!

وآنآ آدري ﻓ̲ي 'حآلتي.،..
مآلي آمل لو آنتظر گل آلعمر..!
آنگ تجي ۆَْلٱ تحس بل?َﻓ̲تي.،
ۆَْلٱ تمر ..
ليه آنتظر ..
ۆَْآخفي بعيني عبرتي ..
ۆَْآختنق ..

گآن يمگن نوصل لــ / آتفآق ..
ۆَْنتفق..
گنت تعطيني سبب ۆَْآحد ..
ۆَْلٱ تخليني آحترق ؛..(n)


جلس محمد وعلياء جمبه على حاله من اقلعت الطياره وهي تبكي ..مايسمع غير صوت شهقاتها ..
كانت مقهورهـ حييل ..مو قادرهـ تعبر عن قهرها الا بالبكاء والحزن..
عارفه ابد ماراح محمد يحس فيها عارف ماراح يتجراء ويلف عليها ويهديها ..عارفه انه راح يتركها تصيح اليين ماتجف دموعها ..عارفه انه بروحتها معه فرص انه يلتفت لها ولحبه صفر بالميه ..وان محمد لايمكن يعير مشاعرها اي اهتمام ..عارفه وعارفه وعارفه ..بسس ماهي عارفه لييه هي جات معه لهنا ليييه قبلت اهانته لها وصفعه لها ورضخت للامر اللي قاله ..محمد مايحبني ..محمد مايحبني ..ولو بجلس انطر وانطر لاخر عمري مابيتحقق لي هالشئ ..ابد ماراح يلتفت لي ..
اسندت راسها على النافذه في محاوله منها لنسيان اللي يصيير ..معها ..وانها تتوقف عن الصياح ..
محمد وقف من جديد ..ومشى للحمام ..
هذي المره الثانيه اللي يقوم فيها من ركبوا الطيارهـ..حاس بتوتر كبير من جلوسها جمبه ..وبكاها بعدد ..
******



أشتهي سوراً قصيراً
أجلسِ على حافت?
وَحيدة , أحدق فّي عيون العابرين
وَ أبتسم ل الغرباء :") !



جالسه على حافه البلكونه تطالع بالحديقه اخوانها من ابوها متجمعين الوضح ان الموضوع قوي وكبير ..لان اصواتهم تعلى فجاءه وفجاءه تنزل ..ماكانت مهتمه هم وش يتكلمون عنه كل همها ..كان ..في اللي قابلته اليوم ..
تطالع في الشارع تارهـ وتارهـ تطالع بالنجوم ..
تحس انه ممكن يمر ..يمكن تشوفه ..
هشش ياشجون وش تفكرين فيه ..انتي حياتك انتهت مع عزاام ..
*شتسوووي اححلى وحدهـ على البلكونه..
لفت بسرعه لاسامه :اساامه انت جييت "بزعل"ماتوقعععتك تجي ..
اسامه دخل لعندها:ولييييه ما اجيي انا قلت لك بسههر عنندك ..وشوفي وش جبت لك "قالها وهو يرفع كيس بيدهـ"جببت لك كل شئ تجبينه لزوم السهرهـ ..يلااا حضري لنا فلم خلينا نطالع ..
شجون بفرحه :ويين يعقوب ويوسف وابراهيم لييه ما جااو وياك ..
دخلوا لداخل ..
اسامه وهو يجلس على اول كنبه :ابراهيم مدددري عنه ..بس التوام قلت لهم اللي يبي يسههر يطلع لنا ..بسس جلسوا مع الشباب تحت ..
جلست شجون جمبه وبلعت ريقها :اسسامه ..
اسامه طالعها:ياعيونـه ..
شجون :اليووم بالمطععم شفت ..عزام ..
اسامه مسك ايدهـا:كنت حاااس انك بتكلميني بموضووعه ..
شجون طالعته :ااااساامه شسووي ..
اسامه :اششش لاتفكريين في هالشئ ياشجون ..خلااص انا كلمت عزام ..وماراح يتعرض لك ..انتي الزم ماعلييك ..راحتك ..ولاتفكريين في اي شئ ثاني ..
*شوووجي شوووجي ..
لفوا اثنينهم على اللي دخل مسرع ..
اسامه :بسم الله ..الناس تسلم تطق الباب قبل ماتدخل وانت داخل شوووجي شوووجي .."قالها وهو يقلدهـ"..
ابراهيم تجاهله وطالعها بفرحه:عنددي لك مفاجئه رااح تطيرين من الفرحه منها..
شجون وقفت :ووش هي ..
جرها ابراهيم من ايدهـا واسامه جالس يضحك علييه ..
كان ابراهيم ينزل الدرجات ووصل للحديقه الخلفيه للبيت ..اول ما دخلت شجون فتحت عيونها منصدمه ..ثم لفت على ابراهيم وحضنته وهي تبوسه ..
وتناثرت دمعات على خدها ,,
يوسف:الله الله كل الحضن حق برهوووم تررى حنا اللي مخططين ..وجهزنا هو بسس جا وناداك ..
ابراهيم يضحك وهو حاضنها:ترااه خرااط..
يعقوب جرها من حضن ابراهيم :احيين حنا مسووين لك حفله وانتي جالسه تصيحيين ..
اسامه باسها:كل عام وانتي بخيير..
يعقوب ويوسف:كل عام وانتي بخيير..
وثنينهم باسوها..

كانت الحديقه مزيننـه زينـه بسيطـه ..بسس كانت في منتهى الروعه ..خاصه مع لمسات منسق الحفلات يعقوب..
وكيكـه كانت عليها صورهـ لشجون مع اخوانها اول ما انولدت ..وطبعـا اشيـاء بسيطه ..حولـهـا ..
كانوا حولهـا ثلاثتهم كل واحد منهم يحاول يطلعها من اللي هي فيه..يحاول يرجع لها الفرحه اللي انسرقت منها قبل شهور ..
كانت ابتسامتها اللي متلهفين لها ...ترتسم على وجهها وهي تقطع الكيكه وهي تنفخ الشمعه..وتصقف بفرحه ..وتعطي تحط في فم كل واحد منهم قطعه من الكيك ..
مع ضحكاتها اللي انتظروهــا ..انهوا هذذي الليله ..بعد ماقدموا لها الهدايا..
وكعادتهم كل سنـه كـانوا معها بالغرفه وناموا على مشـاهد فلم كـانوا محضرينه لشجون هالسنه ..
خلف الابواب كان بو طارق جالس كان يتمنى يكون في هذي الاثناء مع شجون ..خاصه وهو كان يسمع اصواتهم من تحت ..
******

دخلت فرح للبيت عمها بوجاسر ..طالعت في جدتها اللي بالصاله ..وفي مرت عمها..
فرح:السسلام عليكم..
الجده:وعلييكم السلام ..
فرح :جدتي شفيكم ووش صااير ..
الجده طالعتها ودمعه فرت من عينها ..
فرح بخوف:خااااالدهـ صار لها شئ ..صققر صار له شئئ..
الجدهـ:حبيبــه تطلبك الحححل..
فرح شهقت وهي تحط ايدهـا على فمهـا بصدمـه ..ودمـعه فررت ..لفت لناحيه الباب وبسرعه طارت تركض تلحق على سلمان ..
لكن شافته جالس على الارض وماسك ايدينـه برااسـه ..
فرح نزلت لمستواهـ:سلمممان ..
سلمان دمعاته نزلوا وهو يرجف ... ماقدر حتى يرفع راسه ويطالع في فرح ..
******
صقر ابعد نفسه عنه :يبــاهـ انا مو جااي اتهااوش ..
بو جاسر بقهر:اججل وش جاي تسووي هااهـ ..صققر مابي مشاااكل انت طلعتنا من حياتك ..خلاااص انسـانا لاعااد تجججي لهنـا..
صقر بغصه :على الاقل كان خليتني اخذ بخاطر عمي واعززيــه ..
بو جاسر:دفننا حبيبه وصليت ..اااممشش من هنا ..
صقر طالع فيه ..ثم تركه مااشي ..ركب السييـاره ..والدمعه على طرف رمشــه ..هو ابعدد نفسه بسس بعد ماتوقع هالرد من ابوهـ لما يشوفه ..وخاصه وانهم باول ايام عزاا حبيبـه..


جلس بوجاسر على عتبات بيت اخوهـ سلمان ..مسح دمعاته اللي فرت بغترتـه ..وطالع في اللي وقف وراهـ ..
بوجاسر:هو اللي ماايبيينــا ..هو اللي بااعنــا ..
راجح طالع في ابوهـ :هووو بحجتنــا يايبـه لييه تسووي فييه كـذاا صقرر مايدري وش يسووي يايبــه ..انتت تزييد المــساله صعوبه اكثثر من قبببل..صققر ماله غييرنـا كـان ما كلمتـه كذا ..
بوجاسر وقف:تبيييه روووح له اناا ماابي اشوووفه ..
راجح نزل الدرجات :انااا رايح له يبـه ..

*******



المقطع الثاني ..



uzun ince bir yoldayim
"على طريق ضيق وطويل "

gidiyorum gündüz gece
"أسير ليل نهار"

bilmiyorum ne haldeyım

"لا أعلم ماهو مصيري "

gidiyorum gündüz gece
"ولكني أسير ليل نهار"

gündüz gece * gündüz gece
"ليل نهار * ليل نهار "

Dünyaya geldigim anda..
"من لحظه قدومي الى هذه الدنيا ..


yürüdüm ayni zamanda
"وانا أسير من حينها "

ıki kapili bir anda
"في دنيا كغرفه ذات بابين .."

gidiyorum gündüz gece
"ولكني اسير ليل نهار"

gündüz gece * gündüz gece
"ليل نهار * ليل نهار "



سحب نفس وهو يمشـي نازل من السيـارهـ ويحط النظارت الشمسيـه على عيونـه ..وجمبـه مشعل ,,

كـان يمشي داخل للمستشفى اللي صارت ملجـاءه الوحييد ..ومقرر سكنـه ..من طاحت خالدهـ في غيبوبـه ..
في الطرقات عيون العاملين بالمستشفى ..تراقبه بهيبـه ..في مشيييتـه في تحركـات عيونـه ..الكل كان يبعد من طريقه ..
ويوقف على جمب تقدير واحترام للمالك الجديد لاملاك فهد ..واللي صارت من قبل شهر ملك لـه ..
رضخ لطلبات فهد اخيرا خاصه وهو يشوف ماله في الدنيا الا هم ومالهم الا هو ..
كـانت رجيله تاخـذه من غيير حتى ما يحسب خطواته لانـه حفظ هالطريق لوين يوددي ..الضبط ..طول يومـه الشئ الوحيد اللي يسويه ..يمشي من هالممرات والطرقات اللي توصله لغرفتها ..يا امـا جاي لعندهـأ يا امـا رايح من عندهـا ..
وصل وشاف الشخص اللي بالاصل توقع انه يشوفه موجود نزل النظارات وابتسم له ابتسـامه لاتعبر عن اي شئ ..سوى انها ابتسامه مجامله ..وقرب من عندهـ ..
صقر وهو يبوس راسـه:عييدك مبـارك عمي ..
فهد :الله يبارك فييك يا ولدي ..
صقر طالعه :شخبارك عمي اللحيين ان شاء الله بخيير ..
فهد:الحمدلله نشكر الله ..
صقر جلس على احدى الكراسي المتواجدهـ ومسك ايد فهد:تبيني اودديك لعندها ياعمي ..
فهد طالع فيه :لا ياصقرر ..اللي رااح راح ..طووينا هالصفحه ..
صقر:بسس اممك دايم تسال عنك ..يعني على الاقل روح شوفها اليوم عييد ..
فهد :وليييه ماتعلم نفسسك هالشئ ..ياصقر ..
صقر باعد عيونه :انا وضععي غيير ..
فهد:ووضعك غير باايش ثنيننـا عشاان خالدهـ ..سوينـا هالتضحيـه ..
صقر طالعه :ولا تظن اني بندم عليها بيووم ..
وقف صقر وهو يسحب نفس :انا رايح لخـالدهـ ..
تركك فهد ومشـى متجهه لداخـل ..دخل ..وهو يقدم خطوهـ وياخر الثانيـه قلبه يعتصر ..كل ماشاف خالدهـ على هـذا الفراش قرب من عندهـا ..وجلس مسكك ايدهـا وباسها..

كل شئ تركـه وبدا بطريق جديد بحيـاته ..طريق ما منه رجعه ..طريق مو عارف وش العواقب والنواتج اللي بتكون منـه ..احيانا يطييح بنصـه ..لكن سرعان مايتماسك ويوقف على حيـله ..ويصلب طوله ..
كان من اول ماولدته امـه عاايش بمعنـاه من كل شئ ..تفرقه ابووهـ اللي ماكان حاس فيها وانه يفرق بينه وبين اخوانه ..بعدهـا فقدانه لخالدهـ اول مرهـ ..والمعانيات اللي عاناها طوول فتره حياته ..
كل هالاشيـاء والمشاكل اللي صادفته صنعت منـه صقر اخــر ..صقر قاسي خارجيـا ..مايثق باقرب الناس له ..حتتىى انه صار وحييد ..
اما عندهـا بحضورهـا ..كان الصقر يتفطر ..كان مايقووى ..على شئ من يشووفها ..يححس بضعفه ..لانه نقطه ضعفه الوحيدهـ ..





"في خلال الشهـر اللي مضــى ..كـانت حيـاهـ صقر وفهد وخالدهـ كالاتي..:
صقر استلم الشركـه ..ومعهـا استلم القسووهـ ..والقووهـ ..كـان غرضه الوحييد ينتقم ..بسس مو عارف من ميين ..يحس باشيـاء تحووم حوولـه ..يحس بالاعييب من ورااهـ .. كان يقووي من شركـته..من جهه ويقووي من مكانته بين العاملين تحتـه ..حتى انـه صار يمشي على الشركـات اللي قبل رفضت توضفه وصار يدخل في اشغالهم بسس عشان يخسرهم ..خلال شهر واحد ..كانت هـذي شغلتـه ..رفع من مكـانه الشركـه ..وصار الكل يخاف ان صققر يقرب على شئ له ..
من ناحييه اخرى كانت كل قووته الاكبر وطاقته مسخرهـا لمحاوله علاااج خالدهـ ..اللي كان يبحث ويبحث عن العلاج لهـا لكــن مافي فايدهـ ..
فهد كان مفتخر في صقر انه سوا اشياء ماكان يظن انه تصيير ..وبنفس الوقت كان خاايف على صقر من اللي حوله ..كان خايف قسووه صقر تقضي عليه ..كان اغلب الوقت يحاول يقضييه مع صققر ..يحاول يرجع شئ بسيط من صقر اول ..لكن كلها بدون فايدهـ.."

*****
كانت ريحه البخور تفوح من المكــان ..وريحـه القهوهـ بععد ..
ام محمد :والله قال بيووصل اليوم بس متىى مالي علم ..
ام عماد:الله يردهم سالميين ياربي ..
الموجودين :آمييين ..
ام طارق:ووينهم بناتككم ممشش مبينين ..حتى ماجاو عايدوا علي ..
ام محمد:يلبسوون يايمــه بيجوون ..


في المجلس ..
غانم طالعه : اييه برووح له ياطارق تبي تجي معي حياك ..
بومحمد:لاءلاء..ماراح اروح ويااك ..
غانم :برااحتتك ..
بومحمد:امي وابي ماسالوا عنـه ..
غانم:امي سالت عنه وقالت لي اتصل بس مقفل جواله ..
بومحمد:يعني هو زعلااان علي لييه يدخل امي وابوي بالسـالفه ..
غانم :السالفه مو سالفه امي وابوي السالفه سالفه بنتــه ماقدرنا نحافظ عليها ونحميهـا ..
سكتت تعب من مناقشتهم بنفس لموضوع تقريبـا كل يوم ..
******

تِدريْ !
شكِثر قَلبكْ أَناني؟


كِثر مَا قَلبي ،
يِعانيْ ..



وألاَ أكثْر مِن حَنانيْ ..
مِن أمَاني،



مِن دموع النّاس حَزّه الفَرقى ،
بِالموانيْ .. !



وتَدري بَعد ..
شكثر صَاير بَعيدْ ؟!







كثر مَايجْري دَمي ..
بالوريِد ،



كِثر ما قلبي يتمَنى ،
تكُون سَعيدْ ..



وألا تدري عَن أسَاي ..


لوعَة قَلبي وعَنايْ ،


شُوقي لَك حَتى
وأنتَ مَعايْ .. !




كآنـت الرحلــ’ـة حزينـ,ـه.. للآســف !

!
محمد مسك ايدهـا:بشويش..
علياء طالعته ثم سحبت ايدهـا ومششت ..
قبل ثلاث اسـابيع بالضبط ..وفي اول اسبوع من رمضان بالتحديد..محمد رجع لوضعه معها ..ونفس المره الاخيره ..الامر انتهي بنزيف حاد ..لكـن هالمرهـ علياء حتى ماكلمـته ..من ذاك اليوم ..ومقررهـ من ترجع تطلب الطلاق ..لانها خلااص ماتقدر تستحمل العيشه معاهـ اكثثر صح تحبه بسس مو بهالطريقه يعاملها ويذلها ..سامحته كم مرهـ ..سوت نفسها ماتشوف افعاله كم مرهـ ..
بسس الشئ اللي كسرها ..وحطمها ..انها حامل ..ماعرفت وش تسوي ..وش تفعل ..تستمر في طلبها ولا تنتظر..مع العلم ان محمد مادرى بقصه الحمل الين اللحين ..
ركبوا السيارهـ ..
كان الصمت مخيم من قبل الطرفيين ..محمد ..وعلياء ..
محمد يفكر شلون يخليها تنطق ....وعلياء تفكر وش بتسوي مع مصيبتها ..



حزينَة ،
بـ صدق أنَا حزينَة !
وكُل أسبَاب حزني هي أنتَ .. .
ما عاد بإستطاعتِي تجاهُل صدماتِي المتتاليَة بكَ ،
و أقسِم لَكَ أنّك قَد تماديتَ بقتلِي جدًا ..
و أننّي ما إستحقّيتُ منكَ كُل ما حدَث .

*******
سلمان رد على طول :هلااا والله بروح سلمان ..
فرح بلعت ريقها وبقلق:هلاء سلمان ..
سلمان :عيددك مبارك ..ياقلبي..
فرح :الله يبارك فييك ..سلمـان ..
سلمان بقلق:هلاء فروحه شفييك حبيبتي..فييك شئ..
فرح:انا حــامل ..
انفرجت اسارير سلمان:قووولي والله .."وقف"من جددك فررح صدق انتي حااامل ..
فرح:اييه سلمان ..انا مو عارفه وش اسووي سلمان ..ابوي اذا درى ..وو..
سلمان:اشششش لاتحاتين يارووح صقر كل شئ رااح يتم مثل ماخططنا ..مبروووك مببببببببرووك ياااروحي..
*علي ااايش تبارك ..
لف سلمان على امه :يمــــااهـ فرررح ..
ام سلمان على انها انصدمت من هالخببر بسس فرحت وخذذت السماعه من سلمان تكلم فرح ..
*******


. . . . . . . " نعم !
كُنّت اَحتفِظُ بكِ فِيّ ( خزائنِ دمِيّ )
. . . . و كنّتُ اَحتاجُكِ ، ك / دمِيّ !
. . . . . و اَتمسكُ بكِ , ك / دمِيّ !
. . . . . و اليَّومَ :
اَنا على اِستعدادٍ تام !
أنْ أسْفكُ دمِيّ ، على قارِعة الطّريقَ : )




معاذ يطالع فيها:سسممر..كم قلت لك هالكلام مابيه ينعاااد ..
سمر:ووش اللي ماتبيـه ينعاد ..هااهـ ..ما اظظظن في شئ بقى بينـا ياامعااذ كل اللي بيننا انتهى ..وانا ظلييت معك الفتره اللي راحت بس مرعاه لظروف اهلك ..اختك واخوك ..مابينهم ..
معاذ بقهر:سمممر ..
سمر:معاذ انتت وش تبي من وحددهـ عاافتك مااتبييك كرهتك ..
معاذ لف عنها وهو يسحب نفس:استغفر الله ..
سمر:طلقنـــي ..
تساند على الجدار وهو يحاول يكتم غيضـه ويكتم قهرهـ ..لها يوميين مافي على لسـانها غير سيره الطلاق وبسس ..
سمر:طلقققنني يامعــاذ ..
لف وطالعها بطرف عيونـه :ماراح يصيير هالشئ ..
سمر مسكت ايدهـ وجرته لعندهـا:معاذ قلت طلقننني ..خلاااص ماافي شئ بييننــا ..
معاذ بابتسامه ساخره:يعني الناس عيد فرحـه ..واننتتي بهالسييرهـ عااادك ...سمممر طلااااق انسسي ماارااح اطلق انااا ..
سمر:مااالك عييد الناااس مو عييد هـذاا مو شغلك ..انا ابي طلاقي اليووم "صرخت " اااااننننت مااعننندك كراامـه اااابد ..ما احبببببك ما احبببك ..
معاذ مسك ايدهـا وهو يبعدهـا عنه :بـــاااااسس مو بس انتي مليتي حتتتىىىى اناا ياسمممر ..مليييتتتت ..كل يووم تردديين لي هالموال ماحبك طللقني..ماحبك طلقني..سؤااال انتتتي من شنوو سممر ..سممر ليه مو راضيه تفهمين اني احبك وابييك ..بحيااتي ..سممر ..كل اللي صار ندمت عليه واعتذرت واعتذررت اكثثثر من مرررهـ لككن غرورك ..وانك ماتبين تسامحيني ..هو اللي دمر علاقتنا..انتتتي تبين الطلاق صح ..سمـــر انتـــي طــالق ..

نطق الكلمـه ووجم في مكـانه ..ماحس الا وهي تجر ايدهـا من ايدهـ ..ووتطلع لبراا الغرفه ..
معاذ جلس على الكنبـه وهو يزفر ويحس بعيونه تحرقه ..ورجفه بقلبه ..
ماحس بدموعه اللي كـانت تتساقط وحدهـ ورا الثانيه ..
*****
هنا ينتهي البارت 38

اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم

تعليقاتكم ..على احداث البارت تسعدني وتحفزني اكتب اكثر واكثر..

ودي
صرخه وفا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-13, 05:10 PM   #65

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 02-07-13, 07:04 AM   #66

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 39





uzun ince bir yoldayim
"على طريق ضيق وطويل "

gidiyorum gündüz gece
"أسير ليل نهار"

bilmiyorum ne haldeyım

"لا أعلم ماهو مصيري "

gidiyorum gündüz gece
"ولكني أسير ليل نهار"

gündüz gece * gündüz gece
"ليل نهار * ليل نهار "

Dünyaya geldigim anda..
"من لحظه قدومي الى هذه الدنيا ..


yürüdüm ayni zamanda
"وانا أسير من حينها "

ıki kapili bir anda
"في دنيا كغرفه ذات بابين .."

gidiyorum gündüz gece
"ولكني اسير ليل نهار"

gündüz gece * gündüz gece
"ليل نهار * ليل نهار "



طق الباب ودخل ..
معاذ:ممكن ادخخل ...
طالع فيه بطرف :يعني ااانت مادخللت ..
معاذ تقدم بخطوات منه وهو يحاول يكبح غضبه:خخاالد..مارحت لبيت عمي لييه ..العيد الجمعه عنده..
خالد طالعه :وااانت لييه مارحت ..موبيت اهل زووجتتك ..
معاذ جلس وهو يسحب نفس:خالد قووم معاي مايصيير حابس نفسسك كذاا..
خالد:معععااذ خلاااص رووح تووككل على الله ...اناا برييح ..من امممس مو ناايم ..
معاذ:ومممن يناام ليله العييد ..وانت اصلا متى كنت تناام ليله العييد ..قوووم وياااي ..
خالد:معااذ ..
معاذ بخنقه :خااالد ..تكففى لاتزييد همي هم كفايه الهم اللي شايله ..قووم وياي وريحني من كلام ابووي ..كفايه اللي بيجيني منـه ..
خالد :وووش بيجييك منه ..اانت مالك دخل ..
معاذ وقف ومشى:انا طلقت سممر..
خالد طالع فيه :شلوون شنو يعني طلقتها ..
معاذ ماعرف وش يقول له هو اصلا عاجز عن التتعبير عن اللي بداخله ..
خالد :معااذ انا اكلمك شنو يعني طلقتها ..
**********
وقف ولف طالعه :شقلللت ..
بلع ريقه :ااسسـ..سـتاذ ..ابوجمال اخذ الصفقه ..احنا حاولنا بسس ..
صقر وقف واتجهه لعندهـ:انتتتو تســاهلتوو صصححح ..فوووووااااااز ..انا لما اعطيييك شغله تكملهااا باااححسن ووجهه مو تتركك شئ ناقص ..
فواز:اسستاذ انا حاولت بسس بوجمال عندهـ نفووذ وااجد وو..
صقر:لاتتعذررر لي فوووواز واشووووف اطلع برااا لاتخليني ..اتهووور عليييك ..
انسحب فواز بهدوء..
صقر جلس على الكرسي وهو يسحب نفس ويغمض عيونه ..رفع ايدهـ وفتخ ازارير ثوبه وهو يطالع بالباب اللي انفتح ..طالع باللي دخل عليه ..
*ككل سنه وانت طييب ..
وقف صقر :وانت طييب..
قابله راجح وسلم عليه ثم طالع فيه :شخخببارك..؟؟
صقر وهو يجلس:بخيير الحمدلله ..انت شخباركك وشخبار امي..
راجح :انا بخير وامك تسال عنك..
صقر تعدل بجلسته وسحب التلفون:جيبوا لنا ثنيين قهووهـ..
راجح ظل يطالع في صقر:صققر..
صقر رفع راسه وطالعه :همممم ...
راجح :يعنني اليين متتىى هالحاله ..والله ابووي ماكان بوعيه يوم قالك هالكلام ..
صقر ابتسم ابتسامه ساخره:راجح ..رجاء لاتبرر افعال ..لانكك ماراح تطلع مني بنتيجه .
راجح :صقققر ابووكك وامككك..
صقر تساند على الكرسي:اقول راجح ..متىى اخر مرهـ شفت بو جمال سعد..
راجح انقهر من تغيره للموضوع:صقرر انا اكلمك بمووضوع ..
صقر:وانا اكلممكك بموضووع يخص حياااتي ..
راجح :وابووكك وامكك مايخصووونكك ..
صقر وبجمود :لاء..انا سالتك سؤال ليت تجابوني عليه..
راجح وقف:الله يهديك ويرجع لك عقلك ..
مشى من عنددهـ ..طالع لبرررا..
حط ايدههـ على وجهه وهو ييحاول يسحب نفسس ..


في الخارج ..
كان على الكرسي يدفه مشعل ويحكي له عن وضع صقر اللي مايطمن ..
بوخالدهـ:معلييه يامشععل استحملووهـ بيرججع لصوابه ..هو بس متوترر شووي ..
مشعل:عارف ياعمي هالشئ..
وقف قباله :بسس عممي صقر قاام يتعرض للككبار وانا اخاف يووصصل للمرحله مانقدر نقوفه فيها..
بوخالده:لاتخااف ان شاء الله..كل شئ ..بيمشي على خير..


راجح ضرب بيده الجدار بقهر ..هو يبي يووقف ويا اخوهـ ..بسس صقر مايبي احد حوله..خاصه بعد الكلام اللي اسمعه من بو فهد ومشعل..
***********
كانت جالسه بين الحريم وتفكييرها مو معهاا ابدد..كييف تطلب الطلاق ..واللي ببطنهـا وش تسووي فييه ..
تنبهت على ايد انحطت على كتفها لفت وطالعتت فيه..
محمد:تراا الكل طلع..
علياء باعدت ايدهـ عنه ووقفت..
محمد مسك ايدهـا:علياء تراا بككراا بنمششي..
علياء لفت عليه وباصرار:مب رااايحه مععكك ..
محمد سحب نفس:علياء انا اتكلم معععكك بهدوء لاتجبريني على اسلوووب ثاااني ..
علياء جرت ايدها منـه وطالعت فيه:وووش اسلووببكك الثااني ..الضررب ..ولا تعتدي على زووجتكك ..هذي اساليبك استااذ محمد..بسس يكوون بعلممكك ..سووو اللي تبي مااراح ..ارووح معععكك ..فاااهمم..
قالت اخر كلمـه ودمـعاتها تتساقط ..
محمد تركك ايدهـا ..وهي رحت من قدامه ..
طالع بالصاله الخاليه ثم جلسس على اقرب كنبه صادفها ..وهو يسحب نفسس ..
ياربي انا وش اللي جالسس اسوويه ..اللحين ..
محمد هد نفسسكك مو لازم تنفعل اكثثرمن كذذاا ..مسكك راسسسه من جديد ..
سحب نفس وقام من جديد واتجهه للجناحهم ..دخخل شافها..على السرير راميه حالها تبككي..
اتجهه لعندها:عليييياء ..
علياء تعدلت ومسحت دموعها :مممحممد اتركنني بحالي ..
محمد يطالع بحالها:شلوون اتركك بحااالكك ..عليياء حطططي عقلكك براسسكك ..
علياء:اذااا انتت تبي ..تنحاااش عشاان زوااج حبيبتتتتككك..انا مو راييححه معععك محمد ..
محمد مسكها من ايدها:علياء..
علياء:اتررركننني ..
محمد تركها بعصبيه :انا مو مسافر عان هالشئ حطي ببالك..

********
كانوا جالسين والصمت يعم المكان..الا من سوالف قليله كانت تجمعهم ..
ام صقر طالعت في سمر اللي كانت جمبها :سممر شفييك من جيتي وجههك مو عاجبننني ..
سمر طالعتها:مافي شئ خالتتتي ..بس دايخه من امس مانممت ..
ام صقر بنظرهـ شكك:السالفه موسالفه نوم ..يا سمممر..
سمر:خالتي بعديين اقوولككك اللحيين عندننا..ضيووف..

فرح طالعت في خالتها:بسس محد درى مدري مين اقول له ..
ام سلمان مسكت ايدها:لاتخافيين ياحبيبتي ..انا بككلم ابووكك وعمامك ..وبترجععين على بيت زوووججك..
فرح نزلت راسها ..
ام سلمان مسكت وجهه فرح :انتتي تطمنني..


********
نهـار العييد قرب يخلص ..كان متمدد على السرير ..وعيونه تطالع للقدااام ..وبداخلها..واضح الالم..
كانت الضربات على الباب ..وبعدهـا دخل بعدهـا..
مشعل:صققر..الدكككتوور بيييك..
صقر بسرعه فز:اااي دكتوور..
مشعل:دكتوور خخاالدهـ..
*******


هنا ينتهي البارت اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..
رغم قصره..

ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-13, 11:21 PM   #67

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 40



الجزء الاول

Ağlama ne olur sen Acıyı gel bende gör
لاتبكي مهما كان السبب تعالي وشاهدي المي

Elveda derken sana İsyanım var olanlara
بينما اقول لك وداعا لقد شعرت بالثوره من هذه الكلمة

Seninle olduğum gün Kopamam birkez daha
في اليوم الذي ساكون فيه معك لن يمكنني الافتراق عنك ثانيه

Bilirsin çok çılgınım Bir sana kıyamadım
انت تعرفين انني مجنونا كثيرا بك لايمكنني ان امون بلا رحمه معك

Üzülme üzülme
لاتحزني..لاتحزني

Unutmam ayrılık var diye
انا لا انسى وداعي لك هناك

Üzülme üzülme
لاتحزني..لاتحزني

Aşığım seviyorum bende
انا عاشق واحبك ايضا

Üzülme üzülme
لاتحزني..لاتحزني


Seni ağlarken görmek zordur gönlüme
من الصعب على قلبي رؤيتك وانت تبكين


Üzülme üzülme
لاتحزني..لاتحزني

Aşığım seviyorum bende
انا عاشق واحبك ايضا

******


كان واقف يطالع فيههـا ..ينتظر متىى تفتح عينها له ثلاث ساعات من قاله الدكتور ان ..خالدهـ بدت تصحى من غيبوبتها وبدت تستجيب للعلاج..
جلس جمبها على السرير ومسسكك ايدها:خااالدهـ قوومي ماكفاااك طوول هالفتررهـ نايمـه ..خالدهـ ..
*صققر..
لف وطالع باللي دخخلت عليه ..طالع فيها وفي اللي واقف جمبها ..
صقروقف واتجهه لعندهم :وش مجيبككم ..
سمر:صققر ..حراام علييك يعنني ..لي شهر ماشفتكك ..واممكك اليوم طوول الوقت تذكرك ..
صقر طالع براجح :اننت ليه جيت ..انا موقايل..
*اااءء..
لفف بسرعه لجهه خالدهـ :خخخالدهـ ..خخالدهـ ..
مسسكك ايدها:خخالدهـ انتتي تسمعيني خالدهـ ردي علي..
فتحت عيونها ببطى ..ثم رجعت سكرتها..
صقر..بسرعه نادى على الدكتور..
كانت عيونها باتجاه ..واحد ..ماغيرتها ابد..يناديها ماكان منها استجاببه ..اليين ..مارجعت سكرتهم ..وهي توون ..بالمم..
طالع صقر بالدكتور اللي كان يفحصها ..:دكككتتور تكفىى طمني عليهها ..شفيها ..قول لي انها بخيير ..
الدكتور طالعه الا الان مقدددر احدد شئ استاذ صقر..انت خللككك هادي ..وخلنني اشووف شغللي ..
مسككت سمر ايدهـ :تعاال صقر خل الدكتور يشووفها ..
استسلم صقر وطلع لبرا الغرفه معها جلس على اول كرسي وهو يحط راسه بين يدينـه ..
*******
خالد طاالعه:معاذ لاتعذذب نفسسكك كذا روح لها ورجعها ..صدقني ..سممر تحبكك..
معاذ طالع باخوهـ:كاانت تجبني ياخالد سمر عافتننني ..انا مددري شلوون كنت اعاملها ..مو عاارف انا لييه كنت اكلمها بذييكك الطريقه ..
خالد:معاااذ لاتلووم نفسسسكك وخل اللوم بعديين ..رووح اللحيين لها ..امسسككـها قوول لها انكك تحبها ..قول لها ان الكتابات كلها لها ..قول لها كل شئئ ..كل شئئ ..والله ياخووي اذا هذذي طريقتتكك وهذا اسلوبكك ..تهرب من اول ماقلت لكك ...رااح تخسرها للابد..
معاذ:انا ابيها ومابي اخسسسرهـا..بسس..
خالد:ماافي بسس ..روح رجعها قبل لاحد يدري ..ولاتخسرها مره ثانيه ..
********
بوسلمان:شلووون يعنني..
سلمان بحرج:يبــاه انا ماقلت لاحد غييركم انتواا ..
عزام بفرحه:شدعووهـ بوسلمان عاد بدل ماتفرح بتصير يدد بييك حفييد ..على البرككه سلمان يتربى بعززك ..
بوسلمان بتوتر:سلمان..اانت تعرف عممك .."تنهد"..اخاااف يصصر على الطلاق اككثر من اوول ..لييه ماقلت لي ..
عزام :بوسلمان المفروض ماتعاتبه فرح زووجتتـه واللي يصيير غلط ..بومعاذ ..بيعرف غلططـه ..
بوسلمان:الله يعددي هذاا الموضووع على خيير..
سلمان:ييبـه ..تككفففىىى خللكك وياي لاتتركني ..لحالي اوجهه عمممي ..ابي اخخذ فرح برضى الكككل ..
بوسلمان سحب نفس:ان شاء الله باذن الله ..


عزام ررفع جواله :هذاا راجح ..اكييد بيطلعون ..
******
محمد واقف رايح جاي بالغرفه ينتظرها تصحى ..بس للاسف كانت نايمه طالع بالساعه صارت 8 ..وهي ماصحت ..حتىى صلاه الفجر ماقامت صلت ..وهي نايمه من بعد صلاه العشاء ..وهو عارف انها ماتنام هالكثثر..قرب من عنندها..
محمد هزها :عليياء..عليياء..
علياء توعت :ههمم .
محمد :قووومي يلااا شوفي الساعه كم اللحيين ..يلا قوومي ..
علياء فتحت عيونها وطالعت فيه وهي تتثاوب ثم تعدلت فرككت عيوننها وطالعت فيه مره ثانيه :شفييكك تطالعني كذااا ..
محمد بلع ريقه :علياء انتي بخيير ..
علياء طالعت فيه :ووش بيكوون فيني مثلا ...
باعدت اللحاف من عليها ونزلت رجليها ..مسسكك محمد ايدها..
محمد:عمامي بيروحون الشاليه اليووم ..جهززت شنطتنـا ..بنجلس يوميين ..وبعدهـا بنرووح ..نرجع لامريككا..
علياء سحبت نفس ثم سحبت ايدها طالعته :محمد انا مو رايححه معااك مكككان .."وقفت "قببل ماتمششي من هنا بتطلقنني ..
ترككته رايحه من قدامه ..
محمد اتجهه لعندهـا:علييياء خلي الجنون عننكك..
علياء:انا بكامل قوواي العقليه ..مو مجنونننــه .."بسخريه "ااانت شووف حالكك وتعرف من المجننون فيينــا ..اننت تفكككر باايشش يا محمد هاه ..بدل ماتفككر بقلبكك فكككر بعقلك ..انا ووش وضعي ..بعييش طوول عمري جاريه عنددك ..تضربني وو.."طالعت فيه بقرف"اعفني واعفف حالكك من الهم اللي معيشني فيييه ..
محمد:عليييااء لاتفكرين اني راح اطلقكك وانسسي هالشئ ..هذااا شئ...الشئ الثااني ..انا حتىى لو هرببت ..قلتت ابي ابني شئ جديد عشااانكك..ابي اغيير..بسس..
علياء بغصه:واللي يبي يبني شئ جددديد ..ييددممر ..محمد انتت شلوون تبيني اثق فيييك ..مااعادت في بينا ثقه ..انا حتتى وانا جالسسه وياكك اللحيين ..انا خاااايفه منكككك خاايفه من كل شئ يجييني مننكك ..
محمد:عليياء انسي اللي صار..
علياء:ووووش تبيننني انسى ..وووش ..محمد مو مرهـ ولا ثنتين ثلاث..لولا لطف..الله ..كان انا اللحيين ..كان ..
تركتتـه ومششت متجهه للحمـام ..
محمد جلس على الكككرسسي..وهو يحاول يججمع نفسسه ..سحححب نفسس..ثم لحقها..طق الباب..
محمد:عليييياء..بسس نرججع بيصيير اللي تبيين..
اسنند راسه على الباب :اوعدددككك هذي اخخخر سفرهـ ..
سحب نفس وتركها ومشى ..
فتحت علياء الباب بسرعه لكنها ماشافته قدامها طالعت في الاجواء ..وهي ساكنه ..صوتتـه كان غريب حيل..
*******

Ağlama ne olur sen Acıyı gel bende gör
لاتبكي مهما كان السبب تعالي وشاهدي المي

Elveda derken sana İsyanım var olanlara
بينما اقول لك وداعا لقد شعرت بالثوره من هذه الكلمة

Seninle olduğum gün Kopamam birkez daha
في اليوم الذي ساكون فيه معك لن يمكنني الافتراق عنك ثانيه

Bilirsin çok çılgınım Bir sana kıyamadım
انت تعرفين انني مجنونا كثيرا بك لايمكنني ان امون بلا رحمه معك

Üzülme üzülme
لاتحزني..لاتحزني

Unutmam ayrılık var diye
انا لا انسى وداعي لك هناك

Üzülme üzülme
لاتحزني..لاتحزني

شجون وهي تجلس :عزام ..
عزام بهدوء:شوووفي شجوون ..اللي صار انسسيه وخل نفتح صفححه يديدهـ مع بعضض..
شجون :عزااام رجججااء لاتتصل علي لو سمحححت ..وراح اضطر اتعامل معاك باسلوب ثاني..
عزام:انا مايهمننني..بكككرهـ راااح نجييكم شجوون..انا واخخووي انا حضرت ككل شئ ورتبت كل شئ..
شجون بخنقه:عززام تككفى اللي يصيير موبصالححك ..ولا في صالححي..انا مو مستعددهـ انجرح مو مستعده اعييش اللي عشتتته انا ابي انننسسى من اكووون ..ابي اعييش طبيعيه تكككفىى افهمني..
عزام :وفي بعددككك عني بتعيشين طبيعيه ..
شجون بدمعه:عزززززام..
عزام:حبيبتتتي ..شووجججي انا بعععددككك مو انا ...طالببك شووجي لاترفضضين ..
*******

Ağlama ne olur sen Acıyı gel bende gör
لاتبكي مهما كان السبب تعالي وشاهدي المي

Elveda derken sana İsyanım var olanlara
بينما اقول لك وداعا لقد شعرت بالثوره من هذه الكلمة

Seninle olduğum gün Kopamam birkez daha
في اليوم الذي ساكون فيه معك لن يمكنني الافتراق عنك ثانيه

Bilirsin çok çılgınım Bir sana kıyamadım
انت تعرفين انني مجنونا كثيرا بك لايمكنني ان امون بلا رحمه معك

Üzülme üzülme
لاتحزني..لاتحزني

Unutmam ayrılık var diye
انا لا انسى وداعي لك هناك

Üzülme üzülme
لاتحزني..لاتحزني

Aşığım seviyorum bende
انا عاشق واحبك ايضا

Üzülme üzülme
لاتحزني..لاتحزني


Seni ağlarken görmek zordur gönlüme
من الصعب على قلبي رؤيتك وانت تبكين


Üzülme üzülme
لاتحزني..لاتحزني

Aşığım seviyorum bende
انا عاشق واحبك ايضا



وقف قبال باب بيت عمـه ..وهو ينتظرهم يطلعون كان مبين عليه التوتر ..لبس النظاره عشان يتحاشى نظرات العيون معهم ..
انفتح الباب ..
راجح ابتسم:هذااا زوججك ..ووصصل..
سمر تصنمت في مكانها وهي تطالع في معاذ ..اللي كان واقف ..ويطالع فيها ..وش يبي حنا اللي بييننا انتهى ..
تقدم من عندها وبخطواته ..الف امل وامل ينزرع ..
معاذ :شخبارككم ..؟؟
راجح طالع فيهم اثنينهم ..كان سؤال معاذ عام لكنه من نظراته موجهه لشخص واحددد ..
مسك ايدهـا:يلااا نمششي سممر..
سمر حاولت تخلص ايدها منه:على وويين..
راجح ابتسم:على وووين بعد على الشالييه ..يلا انا بعججل بخالتي وجدتي ..
مشى وهو متامل عدم معاضرتها فتح الباب ..وطالع فيها وهو يرسم ابتسامه بسيطه على وجهه ..
معاذ وهو يسسككر الباب :انسسي اللي صار امس سممر..
اتجهه للمكان ومد ايده يودع راجح ..
جلس في مكانه ..وسحب نفس ورجععه ..
سمر:ووش قصدكك باللي سوويتتته اللحيين معاااذ..احنا انتهينـا..
معاذ لف عليها وهو يشيل النظاره من عيونه :مافي نهايه من طرف واحد ياسمر ..احنا بنبدى من جد وجديد .."وقف السيارهـ ومسكك ايدهـا" بكككل الطرق مستععد..اثبت لكك حبي ..سممر ..انا احبببككك ..صدقني امسس الجنيا صككت فيني ..حسيت اني انتهيت ..بسس اليووم ..سممر من اليوووم اووعدددكك اني رااح اخلييكك سعيدهـ..معااي بككككل مافيني ياسمر..احببببككك ..ابي حبككك يرجع مثثل اووول واككثثثر ابي ثقتتكك تكوون موجودهـ واكثثر..مابي اي شئ يعككككر حياتي ويااكك ..ابي بس انا وانننتتتي ..سممر اللي تبينـه راح يصيير..سامحينني ..اني قلت لكك الكلمــه .."عض شفته " سمممر ..سامحيييني..
سمر مسحت دمعتها اللي فرتت من عيونها ..
معاذ ضغط على يدها من جديد..:سمممر خلاااص مانبي الحززن بييننـا تكفيين ابي اعيشش ويااكك ..صدقيني اني ندماان على كل لحظـه وندمان اكثثثر على حركتتي امممس ..سممر "مد ايدهـ الثانيه ولف وجهها له "حبيبتتي ..
سمر:معاذ ..
معاذ:روووح معاذ..
سمر سكتتت..
معاذ:سممر لاتفكريين مره ثانيه اننا بننفصل انسي هالفكككرهـ ..
********
كــلام الدكتتور يترردد على اذننـه ..

"حاله خالدهـ محتاجه لطبيب نفسي اكثر من حاجتهـا لدكتور باطني.."

"خالدهـ مو بس فقدت الذاكرهـ ..في خلايا بالدماغ عندهـا تلفت ..هذي الخلايا اثرت بشكل كبير على حركتها وعلى الكلام والنطق عندهـا "

"لاتفقد الامل ..اماكنيه علاجها باذن الله ..متوفرهـ ..هي مثثل الطففل اللي انولد من جديد ..لازم تتكيف مع البيئه اللي هي فيهـا .."

غمض عيونـه وطاحت دمـعه من عينـه ..
صقر:ليييه يصيير لهـا كذااا ليييه ليتته انا ولا انتتتي ياخالدهـ ليتتـه انا ولا انتتي ..يالغلااا..
********

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 05:15 AM   #68

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







البارت 41





لف عليها محمد :تبين شئ ..
علياء طالعته بطرف :لاء ..
طلع وسككر الباب ..واسندت هي راسها على النافذه..وهي ترخي جسمهـا كله ..
حييرها هالمحمد ماتدري وش تسوي معه ..تعبت حدهها من كل شئ منـه..
طريقه كلامـه معها اليوم متغيره 180 درجه ..صاير انسان غيير ..حتى انه لاول مره من فتره ينام جمبها من غير اي اعترضات او تذمر ..منـه ..
محست الا وهو يفتح الباب حق السيـارهـ وركب ..
طالعت فيه بطرف شافته جايب لها وياه عصير وكروسان ..حطهم وحركك السياره ومشى ..وهو يرفع جواله يتصل على اللي مشوا يشوف وش صار ووين وصلوا ..
*********
سمر دمعتها ماوقفت ..ومعاذ يتصنع اللامبالاهـ..وهو من دااخل يحترق ..وبداخله الف غصه وغصه ..
كانت تحاول تخف هالدمووع ولا تخلييه يشووفها ..كانوا على باب الشاليه ..حتتى انها ماحسست ..بوصولهم ..
معاذ لف وطالع فيها:سممر ..
سمر وهي تمسح دمعتها لفت علييه ..
معاذ:وصلننـا..
سمر بسرعه فتحت الباب ..بتنزل ..الا مسكتها ايدهـ..
سمر:وش تبي معاذ..
معاذ:قلنا نبي نفتح صفحه جديدهـ ياسممر..
سمربهدوء سحبت ايدها من بين ايدهـ ..:ابي ارتاح معاذ ..
معاذ عض شفايفه بقهر :طبب سمعيني وش بقول ..طالعيني على الاقل سمر ..
سمر سحبت نفس ونزلت من السيارهـ ..
فتح معاذ باب السيـارهـ ونزل واتجهه لعندهـا وقف قبالها ..حاول يضبط نفسه :سممر ..
سمر طالعت في وجهه ماتوقعت انه بيوقف بوجهها كذا ابد..
معاذ يهدي نفسـه:سممرر..انا كم مره قلت لكك مابي لما اتكلم مععكك تعطيني ظهرك..
سمر بعبرهـ:معاذ اذا تبي صفحه جديدهـ بلاااش هالطريققـه معااي ..
تركتتـه ومشتت ..متجهه للشاليه وهي تشوف الحريم يدخلون ..
معاذ حاول يضبط حاله ويحاول يعود نفسه على هالشى الجديد وحاله مع سممر..
حسس بايدهـ تنحط على كتفه ..
معاذ لف وطالع :خخخالد .."بابتسامه "انتت جييت ..
خالد بمحاوله فاشله للابتسامه:اييه ..
معاذ مسك ايده اللي على كتفه :فرحتني جييتكك وربي ..
حضننـه ..معاذ ..


في الجهه الثانيه ..
فرح كانت عند المغاسل تستفرغ ..ومعها غاده..
غاده:شففييكك..
فرح وهي تغسل وجهها :لاء ولا شئ ..بسس مثقله بالاكل ..
غادهـ بابتسامه ساخره:ووش ماكله انتي..
فرح ابتسمت ابتسامه باهته:ككبدهـ ..
كان اول شئ طراا على بالها ..يوم دخخلت عليهم سمر بسرعه ..وغسلت وجهها حتى ماسلمت عليهم ..
فرح :سممر وش فييك..
توها تحسس عليهم لفت عليهم :هلاء بنات ..شلونكمم ..
سلمت عليهم وحده وحدهـ ..
غادهـ :ووش فييكك وجهك احممر..
فرح:اي سموورهـ شفييكك عسى ماشر تعبانه..
سمر:لاء لاء ..بسس انكتمت براا حر مرهـ .."رفعت حجابها"عن اذنككم"..
طلعت من الحمام ..
غادهـ:بسم الله شفيها هذذي ..عسسى ماشر ..
فرح تطالع بسمر بريبه:تعاالي امشي خلينـا نطلعع ..



ام صقر واخيرا شافتها اتجهت لعندها بسرعه وبهمس:سممر وش اللي صايير..
سمر طالعت بخالتها وعضت على شفايفها :معاذ مايبي هالطلاق وو..
ام صقر مسكتها من كتفها:اششش خلااص اهددي ..
سمر طالعتها:خالتتي ..موعارفه وش اسووي..

ام غادهـ:سمممر ووش فييك واقفه دخلي سلمي عليننـا..
سمر حاولت تتصنع ابتسامه وهي تدخخل..وتسلم ..
ام غادهـ:اقوول مريم ..
طالعتها ام صقر اللي دخلت وجلست :هلاء..
ام غادهـ:ووينـه صققر مو مبيين للحيين مارضى ..
تغيرت ملامح ام صقر وهي تشيح بنظرها لبرااا ..
*********
كان جالس عندها يطالع بملامح وجهها الهاديه ..يمسح على شعرها تارهـ والاخرى على خدهـا..مافارقها الا لصلاهـ الظهر..وهذا هو رجع لها من جديد..كان يسولف عن سعادته بانه شاف عينها ..وكان يوعدهـا ويوعدها باشياء واشياء..
من غير مايحس رخى نفسه على ايدهـا وغفى ..
كان التعب اللي اتعبه الشهر اللي طاف كله يتبدد من فتحت عيونها ..
امله في انها ترجع له خالدهـ حبيبتـه ..امله بداء يرجع ..

فتح الباب بهدوء ودخل ..بخطوات هاديه ..اول ماشافه نايم ابتسم ..وتقدم بهدوء وحذر اكثثر ..
تقرب من خالدهـ ..وباس راسها ..
غانم:ماتشووفين شر بنت فهدد..
توعى على همسه ووقف بسرعه:اااانت ..
غانم ابتسم له :تستااهل سلامتهااا ..
صقر توه بيمشي بيتجهه لعندهـ وبيتركك ايد خالدهـ:اننااا وش قــلت لكم ..
طالع فيها كان الخوف يسري بعيونها ..وقف صقر وبلع ريقه:عمي غانم لو سمحت ..
غانم اتجهه لعندهـ:صققر انتتت ليه صرت كذاا احنا اهلها ماراح نظرهـا ..شفييك ..
صقر طالع فيه:ووش يضمنني ..هااهـ ووش الشئ اللي بيخليني اثق فيكككم مرهـ ثانيه ..
غانم:لاتنسى خالدهـ بنت اخوووي..
صقر:وهههي زووجتتي ..وتوكك تعرف انها بنت اخووك..
*صقققر..
لف على جهه الباب وطالع في فهد اللي دخل عليهم ..
فهد:تعاال ابييككك..
صقر بتردد يترك خالدهـ مع غانم ..
فهد:صققر..تسمعننني..
صقر ترك ايد خالده وهو يطالع فيها ..واتجهه لعند عمه اللي طلع لبراا ..وقف قباله ..
فهد:صقر بس خلااص ..اللي تسوويه مو زيين لكك ..
صقر طالعه:يعنني ااانت تامنها معااهم ..عمممي انتت عارف وش سووو فيها كلهم ..ولا واحد منهم ..تجراء ودافع ..عنها ..
فهد:ككل من تكككلم فيها تنددم اللحيين..
صقر:وووش بينفع النددم اللحيين نندمهم بيرجع خاالدهـ ..ولا ندمهم ..بيمحي اللي عاشتتـه..
فهد مسك ايدهـ واجبره يجلس:صققر..مافي شئ راح يرجع مثل اول ..خالدهـ حتتى وان تذكرت اللي صاار لها ..يعني بتقدر تمحيهم ..شييل هالافكار من رااسسك ..
صقرسحب نفس :عممي..
فهد:بككره بعد عينني من بيظل معااك ..
صقر طالع فيه:عممي شهالكلام ..
فهد:انا جد اتككلم ياصقر انا لو مت منبيبقى لكك الحرس ..كل يوم يتغيرون ..اهلك مقاطعهم ..اهل زوجتتك مقاطعهم ..حتتى رفيقكك مااصرت تقابله ..صققر..انا سمعت كلام الدكتور ..في امل لشفاء خالدهـ..بسس هالامل يمكن يطوول..ويمكن انا مالحق اشووفه ..صقرر علاج خالدهـ سنه سنتين ثلاث اربع ..كم بظنكك..بتجلس طوول هالسنين لحالك..
صقر طالعه :اججلس لحالي ولا اقابل نااس كانت رافضه علاقتنا .."وقف "عمي كلامك على عيني وراسي ..بسس ..مو مستعد اشوها منهاره من جديد ..مو مستعد ..انا انهاار من كلامهم ..
فهد:وتضغط على نفسسسك..
صقرطالع فيه:عممي ..
فهد:خاالدهـ لو بوعيهها مارضت باللي تسويه ..
صقرسكتت ومشى مبتعدد عن بوخالدهـ والعبره خانقته ..
دااخل عند عزام نص الكلام اللي قاله صقر سمـعه ..والنص الاخر جالس يطالع في خالدهـ ..ويقراء عليها قران ..
*************
كانت واقفه قبال البحر..السماعات على اذنها ..مرخييه حجابها ..وتطالع باللاشئ ..وصوت اخر رساله صوتيه ..منـه ..
*شوجي حبيبتي ..ان كانت الظروف اجبرتنا في يوم من الايام نبتعد ..لاتخلينا نبتعد من جديد ..شوجي انا عارف ان لي من الشئ الكثير في قلبك ..مثل ماانتي لكك من الشئ الاكثر في قلبي ..شوجي ..عطيني ثقتكك من جد وجديد...وربي اوعددك ماراح اخذلها ابدد ..
نزلت السماعات مع دمعات ..نزلت ..وهي تحاول تثبت حالها ..
وش تبي مني ياعزام ..وش تبي من بنت حرام ..بنت امها نابذتها ...وش تحب فيها ..وش ناوي الناس تعيركك فيه ..
حست بايد انحطت على كتفها :وش بلاااها شوجي ..
لفت على ابراهيم وحضنته ..ابراهين اللي انصدم من حضنها وبكاها حاول يتراجع ..شوي ..
ابراهيم:شووجي وش بلاااك ..وش صاير مععك ..
رفع راسها بايده:وش فييك شوجي ..
شجون وهي تشهق:عـ..عـزام ..
ابراهيم بنظرات استغراب :ووش فيه عزام ..مضايقكك بشئ ..مزعلك ..مــ..
شجون هزت راسها بلاء مقاطعه كلاام ابراهيم ..
ابراهيم:اججل وش ..
شجون:جاااء لهناأ..ويبيي..
ابراهيم فهم عليها لما سكتت ..وظل يطالع فيها ..:وانتتي زعلانه من هالشئ..
شجون طالعت فيه وظلت سااكتتته ..
ابراهيم:شوووجي ..لا تضايقين نفسسكك على اشياء راحت واذا على عزام انا بكلمه ..اسامه بيكلمه ..انت لاتتضايقين نفسكك..

في الشاليه يبعد عنهم مسافه بسيطه ..
سلمان يطالع فيه :من جددك ..ابووي وش قال لك ..
عزام وهو يمشي :قال خل تهداء سالفه صقر وبيروحوون ..
سلمان:طييب سالفه صقر صرلها شهر الحين ..بعدين راجح متزوج منهم ..يعني مافي اشكال ان شاء الله ..
عزام طالع بجواله على امل ترسل له شئ:ما ادري الليله بكلمه وبشوف وش بيقول ..
سلمان :اننت وش سالفتك كل لحظه والثانيه طالعت بالجوال هااهـ ..
عزام طالعه مبتسم :مافي سالفه ولا شئ ..امش امش خلنـا ندخل لداخل ..
سلمان لحقه متجهين لداخل..
*************
محمد ابتسم وهو يطالع فيها جرها له ..:ووش بالضبط ..
علياء طالعته بنظرهـ :حمووود انا قلت لك ..ماراح اطوول .."وهي لازالت في مكانها" اتركك لي ايدي ابي اروح ..
محمد طالعها:عليـ..
علياء:انا موفاضيه لكك..انـ...
سكتت يوم شافت عمها بومحمد داخل على المجلس وسحبت ايدهـا ..محمد لف وطالع محل ماهي تطالع ..
بومحمد دخل وجلس وهو يسحب نفس :محممـد..اشغال جددك من بيخلصها لسافرت هااهـ ..لها داعي هالسفرهـ يعني ..
محمد طالعه بنظره غير مفسرهـ :يبــاه الكل موجود عمامي هنا ..عيالهم هنا اخووي حمد..
بومحمد:بسس جددك مايثق باحدد كثررك ..
محمد وقف:يبــااهـ انا تعببت تراا ..يعني مايحق لي ارتاح ..لفترهـ بسيطـه ..ابي اريح حالي ..
بومحمد:وش تعبت مننـه هااهـ اقوول مالها داعي سفرتتك ..وخلكك تقضي مشاوير جددك ..
علياء تطالع بالحوار بصممت ..
محمد:انا بككره الصبح مسافر ..وقلت لجددي ...
بومحمد:وتعاارض رغبتناا..
محمد طالعه :يبـه ..
ماعرف وش يقول له وترككه ماشي طالع لبراا ..
علياء هنا جلست قبال خالها ..
بومحمد:كلمييه يابنتي حنا بحاجتتـه هناا ..
علياء تطالع بظلال محمد ..وبسخريه ممن حالها هوو محمد حتى المكان اللي فيه ..وداد مايجلس فيه ..
متضايق يعني من العلاقه اللي صارت بين عماد وحبيبته ..وش تبيني اقنع فيه ياعمي وش ..

سحب محمد نفس وهو ينزل الجوال من اذنه ويطالع باللي جاي لعندهـ..
محمد ظل واقف ويطالعه ..
خالد اول ماوقف قباله :اششش شفييك ..ليييه كذاا حموود ..
محمد مسح الدمعه قبل لاتفر:خل نمشي خلووود مافيني اجلس هناا ..
خالد مشى جمبه وساله :وش صااير اللحيين فهمني ..
محمد لف عليه :ابووي مايبيني اسافرر ..وعلياء ماتبي تروح معي ..
خالد:حموود اننت اللي ابعدتها هالكثثر ..وتبيها تروح معااك ..وانت تكذب عليها انكك تبي تنسى..
محمد:يعنني وش تبيني اقول لهم ..حتتى جدي مش مقددر وضعي ..صدقني خالد انا ما اتمنى علياء تشوفني بهالوضع ..ولا ابي اي احد يحس ..بسس ..
خالد:بسس شنوو ..تعذب بنت عمتك المسكينه وياك ..
محمد:اصلا هي طالبه الطلاق بسس نرجع من هنااك بطلق ..
خالد:طييب ووش لون بتطلق ..جددك راضي..
محمد طالعه :خلوووود انا ما علي من احد ..جدي يبي يجمع شمل عياله انا مالي دخل ..خالد انا مابي اعذبها اكثثر انا صرت اشمئز من نفسي ..البنت معاي مظلومه ..
خالد:طب انت عددل اسلوبكك معها ..
محمد بقل حيله :قلت لكك مو قاادر ..خاالد انا كل ما اذكر فعلتههها ..احس بغصه ..امي خواتي ..كلهم حسسوني اني انسان لعاب يلعب على كل من هب ودب ..مدري كييف اقنعتهم بس للحيني افكرر بقهر بالموضووع ..
خالد:ترااها تحبببك..
محمد:واللي يحب يغث يقهر ..
خالد:وانت شسوويت لها يعني شوهت صوورتكك قدامها ..طلعت لها بابشع الصور..ولا نسيت حالك ..تخيل صدمتهها فيك وهي اللي تحببك..تخيييل جرحها وحزنها والمها ..مع كل عيوبها ..بس انت ظلمتها..
محمد:وانا مابي اظلمهاا اكثثر..
خالد:بس بتظلمها بطلاقكك منها..حموود ..انا خسررت زوجتتي ..خسرت زوجتي واللي ببطنها..كننت احبها ..وانت تعرف بككل شئ ..حبيبه عمرررهـا مابينت لي مشاعرها الا باخر لحظاتها كانت ندمانه حيييل ..كانت شايله حزن والم بقلبها لحالها ..ما شاركتني ..فيه ..يوم دريت زعل منها اكثر من زعلي عليها ..ضايقتني ..اني دريت بعد مافات الفوت ..محمد لاتخسسر حب علياء ..صارحها بككل شئ ..محمد دامها تحببك راح تصببر..دامها تحببكك راح تعطييك بدال الفرصه الف ..ولو وداد لكك ماراحت لغييرك ..لاتحط امل على وداد ..
محمد:خالد انت تدري انها من قالوا لعماد وانا محيتها من كلي ..واحاول انسى ..
خالد:اججل حاول تحب علياء ..شف كم صببرت عليييك ..شفف شقد استحملت عشااانكك ..
********
بومعاذ فتح عيونه على اخرهـا وهو يتجهه لعند سلمان اللي جالس يضحك مع الشبـاب ..
استوقفته اييد بوسلمان وبوجاسر ..
بوجاسر:شفيييك انهبلللتتت ..
بومعاذ طالع فيه :عبببببدالرحمـــــن ابعععد عن طريقـــي..
العيال اللي كانوا جالسين على الكراسي براا ..لفوا لمصدر الصرخات ..وتفاجاؤ..بالاخوان ماسكين بو معاذ يهاوشوونـه ..
وقف معاذ وخالد وسلمات وراجح وجراح ..وهم يطالعون في بعض ...متفاجئيين ..
بومعاذ :هيييين هيييين ياسلماااانوووهـ من وراااي ..يالخااااايس من وراي ..
سلمان بلع ريقه وعرف ان عمـه عرف ..طالعـه بهدوء وانسحب من المكان ..وهو يطالع في ابوهـ اللي ياشر له يطـلع..
بنفس اللحظـه اللي وصل فيها عزام ..يطالع فيهم ..
بومعاذ من شافه سكتت ورجع لداخل الشاليه ..
خالد بهمس :وووش صاااير..
معاذ:مدددري ..الله يسسستر..
جراح بسرعه لحق لسلمان ..شافه راكب السياره بيمشي ..وقفه :سلمان ..
سلمان لف وطالعه :جرااح ..
جراح مسكك باب السياره:وووين راايح ..ليييه وش صااير..
سلمان:جراح عمي معصب ..مابي اقابله الا لمـا يهدى ..
جراح :والله مالك داعي يعني حنا من عرفنا عممك وهو على هالعصبييـه ..يلاا اشووف امشش تعال دااخل ..
سلمان :جراااح انت مو فاهم شئ انـا ..
جراح :اقوول ماله داعي افهم شئ ..يلااا امش معي ..
********
كـان جالس مع الدكتور بعد اخر فحص ويسمـع تشخيصه لخالدهـ ..
صقر:طبب دكتور ..انا بحط لها الطبيب ان شاء الله بس الحركـكه ..
الدكتور:نفسس ماقلت لكك الضرر بحركتها مو كبيير ..والحركه ماتاخذ وقتت بتتستعيدها ان شاء الله باقرب فرصه ..يعني شهر شهرين بالكثير ..ككل اللي رااح يصيير هو بالعلاج النفسي ..حااول انهاا ماتكوون لحالها ..بالذات هالفتترهـ ..يعنني ..على الاقل عشان تتغلب على الخووف ..عشان تالف الناس اللي حولها ..
صقر:انا وابوها نككفي ..
الدكتور :هذاا شئ يتحدد مع الدكتور النفسي ..وانا افضل تعرضها عليييه باقرب فرصصصه ..
صقر :انا حددت موعد مع دكتورهـ ..ان شاء الله بتصيير كل يوم تجي لها ..
الدكتور:ماتشوف شر ان شاء الله ..اذا احتاجت اي شئ اتصل فيني ..وانا راح اجي اليين عندهـا ..
صقر واقف:مشككور دكتور ماقصرت ..
طلع صقر من غرفه الدكتور واتجهه لغرفه خالدهـ ..فتح الباب ..وشافها على وضعها نايمـه ..قرب من عندهـا ..وباس راسـها ..وهو يمسح على راسها ..
صقر:هــاه ..خالدهـ نمششي .."ابتسم وهو يطالع فيها ودمعه تلمع بعينـه"نمششي ياروح صقركك ..
حسس على كاندي اللي دخلت :صققر انا جهزت اغراض خالدهـ بالسيارهـ ..
صقر لف وطالع فيها:خلاااص رووحي للسياره ..ورجعي للبيت ..وانا لاحقكم ..
كاندي:طيييب ..مع السلامه ..
طلعت كاندي ورجعع صققر لخالدهـ يطالع فيها كانت باديه تفتح عيونها..
رجعت الابتسامه لوجهه صققر..وهو يمسح على وجهه خالدهـ ..
صقر:صحح النووم ..
طالعت فيه بتوهـاان ..
اخذ الشيله اللي كانت مجهزهـ وحطـها على راسها ..ورفعهـا لعندهـ ..ثبتها عدددل ..ومشى طالع من الغرفـه ..اول مافتح الباب ..كانت قباله ..
صقر بنظرهـ :اااانتتتي وشش تبيين جاايييه لهننـااا هاااهـ ...
سحر طالعته بنظرهـ:مججدي خلااص رااح ..
صقر طالع فيها:سحححر اذلفففي ولا توريني وووجههك لو سمحتتي ..لو والله لا ارتكب فيكك جريمـه ..
حس برجفه خالده اللي بين يددهـ ..جمع اعصابه ..
صقر طالع بالحراس:ماابي اشوف هالمخلوقه قداامي ..
تعداها ماشي وهي لحقته تصارخ وهي معصبه وتهدد وتوعدد ..
ركب المصعد وسكر بسرعه ..
*********
فرح جالسه بالغرفه وتصيح ..وخايفه ..
سمر:فرررح خلاااص انتتي ماسويتي شئ غلط ..
فرح بخوف:بسسس ابوووي معصصب ..
سمر:خلييييييه يعصصب سلمان رجلك خلاااص ماعنندهـ شئ علييك ..اخذذي قررارك ورجعي مع رجلك ..
فرح بكت ..
غاده دخلت بهذي اللحظه:اججل مثقله اكككل فرووحـه ..
سمر بخزه:غاادهـ بس ..
غاده جلست وطالعتهم وهي ساكته..
فرح رفعت راسها:كهرمانه شوووفي سلماان وش صار معااهـ ..
كهرمانه تنهدت وهي تجلس:والله ماايرد علي ..
********
ام طارق الجدهـ صرخت:طـــــــــااارق بسسس..
وقفوا هنا العيال .."سلمان * معاذ *عزام "..
بومعاذ طالع بامه وسكت ..
الجدهـ تقدمت بعكازتها وجلست على اول كنبه ..:انااا ماقلت لكك عشان تجييب الولد وتااخذه هواااش ..انا ابييك تعرف راح يجيك حفييد ..ولازم فرح ترجع لزوجهـا..
بومعاذ:يمـااهـ سلمان مايستاهلها ..
سلمان فتح عيونه على وسعهم ..بس ابوهـ مسكه من ايدهـ ..يهديه..
بوسلمان:دااامه مايستاهل ليييه وافقت عليه من البدااايه هاهـ ..طااارق اوزن كلامكك ..
بومعاذ:حسسن..لا تخليها شخصييـه ..وخل ولدكك يطـلـ..
سلمان بنرفزهـ :وانــــااا مو مطلق ..وراااح اخخخذ زوووجتتتي رضيييت ولا لاء ياااعمي ..
تركـهم وطلع ..
الجده طالعت فيهم بنظرهـ..
بو جاسر:طارق حسن ..خلاااااص ..انتواا وش صاير معكمم..لاتدمروون عيااالكم ..هذذي حيااتهم ..
بومعاذ بسخريه:كاااان علمت نفسسكك وتعاملت مع ولدكك عددل ..
بو جاسر صخ بمكانه ..وهو يطالع فيهم ..وماعرف يرررد ..
الجده:كلكككم نفسس بعضض ..
********
جرهـا لعندهـ:قوووومي ..
كهرمانه :سلمان لاتتسووي كذاا واستهد بالله ..لاتخلي عمي يعصب اكثثر من ماهو معصب ..
سلمان طالع فيها :كهرمااانه بااااس خلاااص .."طالع بفرح" بتجييين معاااي فرررح ..
فرح كان بعيونها تردد وخووف ..
سلمان مسك ايدها:لاتخاافيين ..هالمرهـ مححد رااح يقدر يفرقنا اقسم لككك ..
فرح :ابووي مو راضي سلمان "وبكت "..
سلمان طالع فيها :فررررح ..تجيين معاي ولا لاء ..
فرح جرت ايدها وجلست :كللم ابوي اول ..ما اقددر ارووح ..ويااك وهو مو راضي..
سلمان طالعها بنظرهـ ورجع لف بيطلع من الغرفه ..
فررح بكت :سلمان هو ابووي ما اقدر اعصييه ..
سلمان بلع ريقه :خلااااص اللي ريحك ييا بنت عمممي ..مع السلامـه ..
طلع وصفق الباب..
فرح ضمت نفسها وبكتت ..

هذي ثالث مرهـ ترفض فيها سلمان ..ثالث مره تكسر فيها قلبه ..ثالث مررهـ تسعى ورا رضا ابوها ..
كهرمانه جلست جمبها :اششش خلااص حبيبتي ..قطعتتي نفسسك بكى ..

براا ام سلمان قدرت تمسك يد ولدهـا بصعوبه ..
ام سلمان :طالعنني سلمان ..
سلمان كان يحاول يخفي دمعاته ..:يمــااهـ تكفيين اتركيني ..
ام سلمان لفته عليها ..:اصبببر وانا امكك ..
سلمان :اصبر على ايش يا يمـه ..على ايش ..
*********
مددهـا على السرير ..ولف طالع بالممرضه اللي واقفه جمبه..
صقر :انا بالغرفه اللي جمبكك بس تصحى خالدهـ تقولين لي ..
الممرضه :اوكيـه ..
كاندي دخلت وهي تجر كرسي فهد ..
فهد بابتسامه :صققر ..جييت ..
صقر لف عليه:هلا عممي ..
اتجهه لعندهـ ..
*يصييير ادخخل ..
رفع صقر وفهد راسهم على اللي طلت براسهها عليهم ..
**********
هنا ينتهي البارت
اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..
وسوري على التاخير ب كننا بشهر رمضان ..وعبادهـ ..
ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-13, 08:18 AM   #69

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـــارت 42

والاخيـــــــــــــــــــ ـــر..



طالعها صقرر وهز براسه ..
دخلت ام خالده بتردد كبيير ..
فهد باعد انظاره عنها ..
صقر قرب من بوخالدهـ وهمس :عمتتي بتساافر للعلاج ..بككرهـ ..
فهد طالع بصقر :تتعالج ..
صقر هز براسه وهم يطالعون في ام خالدهـ اللي تطالع ببنتها بنظرات غريبهـ..
****
كانت ليله هادئه ..بالرغم من الاحداث اللي صارت في جميع الاطراف الى انها ليله هادئــه ..
صقر تمدد جمب خالدهـ ونام ..نومــه محتاج لها من فترهـ ..من حط راسه على المخدهـ ..وايدهـ بيد خالدهـ ..غفت عيـنه وكان وجودهـا بقربـه ..مريحـه..وصوت سورهـ البقرهـ ..في ارجاء الغرفه ..خلى اجوائها سكينــه ..
فهد جالس في غرفته وبعيونه كل اللي صار لهم ..بدايه من اختطاف خالدهـ قبل شهور ..زواجها ..وبعدهـ عنهـا ..سفرهـ ..موت زوجتـه ..مرض خالدهـ ..بعد العائلتين ..بالرغم من ان الافكار معذبه الا ان فهد كان هادئ ..

بالشاليهـات ..


سلمان انسحب بهدوء ..من الشاليه ..ورجع للبيت ..وهو حزين ..زععل من فرح ..وبشككل كبيير..حزنه منه هالمررهـ ..غيير كل ممرهـ ..لان فرح عطته ..امل في حياتهم ..بس برفضها قطعت كل شئ ..

معاذ كان جالس على البححر مع الشباب ..وسهرهـ هاديـه بسس عقله ماكان معاهـ ..ابدد ..
يفككر باللي ممكن يسويه ..مع سممر ..وكيف يغير من حياته ..واسلوبه وتعامله معاها..

سمر تحاول تناااام ..لكن كل اللي صار وياها هاليومين..مو مخليهـا ..معاذ صدق يتغيير..ولا..تمثيل منـه..

محمد متمدد جمب علياء ..اللي نايمـه بهدوء ..يطالع فيهـا ويتذككر من اول لقاء لهم بعرسهم ..

@
فتح باب الشــقه ..واول ماجــات عينــه عليهــا ..كـانت واقفــه ..بالصــاله رايحــه جاايييـه ..لابســـه قمــيص نوم ..ابيض ..
اول ماشــافته بــسرعه حولت تكشيرتهـا لابتسـامه ..حاولت بقــد ماتقدر تكوون سـاحـرهـ ..
محمد تجاهـلهـا :الســــلام ..
ودخـل لداخـــل وقفــته بسؤالهـا:شلووون خالي..
محمد:بخييير ..
فتح باب الغرفه وهو يسحـب نفــس ..ماحس الا بمسكتهــا مـن خصـرهـ :محمدد ..
محمد بسرعه نزل ايدهـا وبتوتر:شفييييك ..؟؟
علياء بحيــاء تغلب عليه الجراءهـ:ماقــلت لي حتى مبرووك ..
محمد طالع فيهـا ياااترى مــن المظلوووم في هالقصــه اللي صاايرهـ انا ولا انتــي ..
علياء كانت تنتظر مــنه اجابه شئ ولو بسيـــط..
محمد سند ايدهـ على الباب:عليـــاء انا حيييل تعبــاااانن نوووم..ممكــن لو سمحتـــي.."اشر بيدهـ"غرفتـــك اخر غرفه بالهممــــر ..تصبحيين على خيير..
وسكـــر البـــاب في وجهها ..وتنهـــد..
@
جااات لعنده ومسكـت معصمـه :محمـــد .."بدمعــه" انــا ما استــاهــل منـك كــل هــذاا ..
محمد بقرف منهـا:اجـــل اااييش تستــاهلييين هـــاااهـ ..تكلمــي حضـــرتك ..شتستــاهــلييين هـــااااهـ ..
علياء:انــا احبــك..بس والله ..مايجــيحبي لك ربــع حب وداد لــك ..
محمد طالعها وابتسـامه ساخرهـ:مـــن اووول يووم تـــراااك ..جـــالســـه تكررييين اسمــها ..شسالفتـــك غييرانه منهــا ...عليووووهـ "نزل ايـدهـا"حقــارتــك مو علي انــا ..فاااهمــه ..حبــك ينفعــك انتــي ماينفعنــي انــا ..ولا تحلمييين ..بيووم مـن الايــــام بهالشــئ ..انا شخــص واحد دخــل قلبــي انســانه وحدهـ ..ماتجييين حتى تحــت مداســــها ..انتـــي قدامــي 20 سنــه ..ترى ابـــد ما حركتي فينــ شعــرهـ..ويووم لقييت الشخص اللي احبــه ..تجيين انتتـي وتبين ..تنسينــي ايــاهـا .المووت اقــرب لك ..يا عليــاء..
علياء :بـــس خــلاااص .."لفت عنه باكيه "..اللي تسووويه فينــي حرااام ..
محمد يطـالعها مندهش:لااااء انتــي ..اللي سويتــي فيينــا حــلال ..بس ما اقووول الا الله لايســـامحك ..الله لايســامحك ..الله لايســامحك ..
@


قام من مكانه واتجهه للنافذهـ..تكتف وهو يسحب نفسس ..
شلي ممكن تسويه يامحمد عشان تصلح حياتك ..حياتك اللي مابقى منها الا كم يوم ..
اسند راسه ..وهو يسمع صوت جواله اللي يدق ..تجاهله ..
ووظل مرخى حاله ..وهو بهالوضع ماحس الا على علياء اللي فتحت عيونها ..
علياء:جوااالك يدق ..وانا ابي انام ..
محمد لف عليها ثم اتجهه لعندهـ ..ورفعه :الوهـ .."وتكلم بالانجليزي"..نعم انا محمد ..اججل اججل ساتي ..نعم ..نعم ..شكرا لك ..
نزل الجوال وهو يجلس على السرير..
علياء تعدلت بسدحتها وطالعت فيه تبي تعرف ..وش فيه ..للحين مانام وش هالاتصال اللي باخر الليل جايه ..
محمد لف عليها:علياء..تراا الفجر بنمششي..ومابقى شئ ..قومي تجهزي..
علياء سحبت نفس وقامت من السرير..

********
في صباح ثالث ايام العيد ..
فتح صقر عيونه على صوت طرقات الباب ..تعددل في جلستـه وهو يتثاوب ..ومبتسم ..له فترهـ مانام مثل هالنوم ..
حسس بايد خالدهـ ..اللي حكت بيدهـ ..لف عليها والابتسامه زادت على ملامـحه ..طالع فيهـا نظرتها للسقف ..وبصعوبه كانت تحاول تحرك ايدهـا ..
مسسكك ايدهـا بيدهـ وقرب منها وباس راسها :صبااح الخير خالدهـ ..
الطق على الباب لازال مستمر ..
باس ايدهـا وقام من السرير وفتح الباب ..
صقر:شفييك كاندي..
كاندي:صباح الخير..
صقر:صباح النور..
كاندي مدت له الظرف اللي بيدهـا:هذاا تقرير الدكتور ..واتصلت الاخصائيه النفسيه بتجي الساعه 10 ..والعصر بيجي الاخصائي الفيزيائي ..
صقر ابتسم لها:مشكوورهـ ..
كاندي:الفطوور جاهز اجيبــه ..
صقر:اييد لا هنتي ..وخلي مشعل يتصل علي ابييه ..
كاندي :ان شاء الله ..
رجع صقر للداخخل الغرفه ..وفتح الدولاب ..وطلع له لبس ولخالدهـ ..
دخخل الحمام وسبح وطلع لبس ملابسـه شاف كاندي اللي حممت خالدهـ ولبستهـا ..
صقر:كااندي تقدرين تروحيين ..انا بهتم بالباقي..
كاندي تركت الفطوه اللي كانت تجفف فيها خالدهـ وطلعت ...
قرب صقر من خالده اللي كانت كاندي مجلستها على الكرسي..جلس جمبها على السرير وسككر ازارير بلوزتهــا ..ثم اتجهه للمشط وبدا يمشط شعرها ..
دمعته على طرف رمششـه ..تركك المشطط وجلس قبالها ..
صقر:ياترى حااسه فيني ياخالدهـ حااسه باني معااك ..باني جمببك ..انا مستعد اسووي اي شئ ..بس افهم لكك ياخالدهـ ..بسس اوصل لك احساسي ومشاعري ..خالدهـ ..تكفيين تكلمي معي ..قولي اي شئ ..كذبي اللي قاله الدكتور..تكفيين ياخالدهـ..انتي اليوم حركتتي ..اييدكك..صحح ..يعنني مستعدهـ ترجعين ..لي..يعنني في اممل ..ترجع لي حياتي ..


فهد كان عند الباب ..ودمعته على طرف رمشـه وهو يشووف ..صقر اللي حط راسه على فخذ خالدهـ ..حركك كرسييه مااشي..

صقر جلس على الارض وهو يتمسكك بايدهـا ولازال راسه على فخذها..
صقر:ابي احاول اعوووضضكك عن كل شئ نقصكك ..ابي اقولكك اني احببك ..ابي اقولكك انكك حياتي ..اني ماعيش من غييرك.."رفع راسه لها ومسكك ايدها بقوهـ"..صقررك رااح يظظل معااااك ..ياخالدهـ.."مسح دمعته"اليووم اوول يوم بعلاجكك ..مارااح اخلييك ..بسس برووح اجيب لكك كم شغله واججي..

وقف وهو يمسح وجهه ..اتجهه للمرايه ورش من عطرهـ واتجهه لعندها..رش لها ..
صقر وقف:اعششم نفسي واقول انكك ممكن تفقديني ..

*******
محمد يطالع في علياء وهو ساكت ..حتتى مانطقت بولا كلمـه مشت معه ..بهدوء حتى جهزت اغراضه ..
محمد تحن حن ..حاول يلفت انتباهها بس للاسف حتتى مالفت عليه ..
محمد تجراء ومد يدهـ ومسسك ايدها:علياء..
علياء جرت ايدها منه:شفييكك ..
محمد:الطيارهـ مابعد تمشي ..اذاا ماتبيين نسسـافر..
علياء طالعت فيه :وااانت بترضى ..محمد خلني سااكته احسن لي واحسن لكك..
محمد :عليااء..
علياء اسندت راسها على النافذه:خلني ارتااح ..
سكتت محمد ..وماعرف وش يقول لها ..واسند راسه هو الاخر..
********
كان يشغل السياره يوم ركبت ..جمبه ..
معاذ:وعليييكم السسـلام ..
سمر:السـلام علييكم ..
معاذ:وعليكم السـلام ..نورتي ..
سمر ظلت ساكته ..ومعاذ حركك السيـارهـ ..وهو يبتسم على تجاهلها وتذككر حاله قبل وتجاهله له ..


@
سمـر خــذت غتـرتـه والبالطو حقـه :معــاذ ..
معاذ طالعـها وهو يجـلس على الكنـبـه ويمدد رجليــنه :شعنندك بعــد ..
سمر جلست جمبــه ..وحطت الغترهـ بحضـنها :معااذ ابي ارووح بيــت ابووي ابي اشووفهــم ..
معاذ :كفاااايه امـــس رحتــي حضــرتــي ملكــه اخوووووك ..ماله دااعـــي ..رووحتــك ..
سمر:بس انااا مااجلست مع جدتي وخالتي وامــي ابي اشووفهــم ..
معاذ :سمـــــــــرررر ..خــلاااص قضيينــا مـن هالســالفه ..ماافي رووحـه يعنــي ماافيييه ..
سمر وقفت متنرفزهـ :اووووهــ ..يعنـــي بجــلس محكووورهـ بهالبيييت .."طالعته"..معــ..
ما كمــلت كلمــتها وهو يغرسه اصــابع يدهـا بشعــرهـا:شقــــلتـــي ..
سمر:آآآهـ معــاااذ اســـفه ..آآآآهـ خلاااص هددد شعــري تــالمنـــي معــاااذ ..
معاذ صرخ فيها:انـــــــــــاااا اللي اقــررر متـــــــى تطــلعييين ومــــتتى تجــلسسسيين فااااهـــمــه ..مو انتــــي ..بكيفـــــــــــــــي انــــــــــــاااااا ساامعتنـــــي ..
سمر ودموعها على خدهـا :ايييـــ...ــيييه ..اييـــ..ـييييه ســامعــه ..
معاذ ترك اشعرهـا:حررريم مااتجــي الا بالعيين الحمــرااء ..اشووف انقــلعـــي حضــري لي الحمــام ..اقرفتيــني بحــيــاتي ..
@


بسرعه باعد الافككار من باله ..ولف على سمر..
معاذ:وووش نااويه نسووي اليووم ..
سمر:ماافي عندي افككار..
معاذ طالعها:قولي اللي بخاططركك وبسوويه لك ..
سمر:ابي اروح لصقر اخوي ..
مع انه ماتوقع طلبها ..بسس لف لها مبتسسسم:ان شاء الله بسس..بعد لازم تخططين لليوم ..تراا لنا اسبوع اجازهـ من اليوم ..
سمر طالعت فيه ..وظلت ساككته..
معاذ كان يدور بجواله واتصل :الووهـ خلوود ..ويينك وصلت للبيت ..
خالد:اي توني دااخل ..
معاذ:انزين حجززت اللي قلت لكك ..ولاء..
خالد:اي خلاااص ..بحط التذاكر في غرفتتك..وبطلع ..
معاذ :الله يعطيك العافيه ..
خالد:الله يعافييك يارب..ماسوييت شئ..
نزل السماعه من اذنهـ..:حجزنا تذاكر للامارات ..حبيبتي..
طالعت فيه سمر ..قالها من غير مايحسس...واستوعب بعدهـا..ماحست بنفسها الا وهي تبتسم وعضت شفايفها تحاول تخفي ابتسامتها وكانه معاذ شايفها ..
معاذ وهو يطالع بالطريق:سممر فتحي الدولاب اللي قدامكك ..
سمر فتحته وطالعت فيه :تبي شئ مننــه ..
معاذ: طلعي الملف منه وشوفيه ..
سمر مسككت الملف وفتحتـه وبدت تقرااء ..وتطالع فييه ..
معاذ وقف السيارهـ على جنب ولف عليها وسحب نفس :مع اني مابي اذذككر شئ من المااضي ..بسس حاسس انه من حقك تعرفيين ..ان هالشئ كان مكتووب لك انتتي ..ومو لححد غييركك انتي ..
مد ايدهـ ومسسكك ايدهـا:سممر..انا حااب نكون مع بعععض ..وننسى اللي راح ..بس ابي اشوف ابتساامـه منك لي ..
سمر مسككت ايدهـ موافقه على قرارهـ..

*********
هاني كان واقف وبيدهـ كوب العصير ..ويطالع بصورتهـا اللي معلقه على الجدار..
هاني:كمم لهـا هذذي الصورهـ ..
مريم اللي كانت توهـا داخله:اااءء..لها اربع سنين ..ههههه ..وش وقفكك عندهـا..
هاني لف وطالع فيها:لا بس اشووف الفرق والتغغيير اللي صار فيكك ..
مريم حركت حواجبها :ووش التغغيير اللي صار..
هاني تركك كووب العصير على الطاوله واتجهه لعندهـا:ان الحلوهـ زادت حلاهـ..عن اوول.."ومسككها من خصصرهـا وهو يبوسها "
مريم ابتسمت بحيا:يعنني كنت شينـه ..
هاني يطالعها:انا قلت زادت حلااهـ ..مو صاارت حلووهـ ..
مريم ابتسمت وهي تحضنـه وتنهدت :هاني انا للحيين مو مصددقه انكك وياي ..واني صرت زوجتتك ..
هاني وهو يحضنها ويبوس راسها:تبيني اقرصصك عشـان تصدقيين ..
مريم ضحكتك :ههههههه لا ياحبيبي ..قرصت امس للحين تعورني..
بعدت عنه شوي وقفت وملامح وجهها تغيرت :تمنييت خالدهـ تعيش معااي هالفرحــه ...مالي رفيقه غييرهـا ..
هاني :حتتىى صقر تمنيتـه معااي ..بسس شسووي انا حتىى مو قادر افاتحــه اننـا مع بعض ..
*******
رمــا صقر الاوراق على المكتب وبعصبيه :يعنني وش تفسيير هالشئ هااهـ يتحدااني يعني ..بيومين ياااخذ مني صفقتتين وش معنى هالشئ ممكن تفسير..
فواز:استــتاذ..بوجمال معرووف اكثثر مننا في السووق والكل يثق فيه ..احنا..
صقر:لاتقول احنــا ..وتفضضل ..مابي اشوف رقعته وجههكك قبااالي..
فواز هز راسه وطلع ..
مشعل:صققر..
صقر طالعه:مششعل بسس ..مابي اسمع شئ..
مشعل وقف :لاء بتسمع ..بتسمعني ياصقر..ااانت ماجالس تبيني ..انتت بتدمر كل شئ ..صقرر احنا ممممكن نخسر بصفقتنا الاخيرهـ والسبب اصرارك على اشياء من الماضي..خلاااص انســى ..
صقر ظل ساكت ..وماتكلم ..
مشعل:ككل شئ لازم تنسـى ..ككل شئ..
صقر:مشعل ممكن تخليني لحالي..
فواز دخل من جديد لكن كان معاه بو خالدهـ ..
صقر وقف وطالع فيه باستغراب :عمي ..حياااك ..
فهد وقف الكرسي وطالع في مشعل وفواز:خلووني مع صققر..
جلس صقر قبال بوخالدهـ ..
بو خالدهـ طالع فيه :صققر ..ماتحسس انكك تسرعت ..بقرارتك..
صقر طالعه :عمي انت ماسلمتني هالشئ الا وانت واثق باني..
بوخالدهـ قاطعه :صقققر ..انا ما بحاسبكك ببحلالك ..ولا عطيتك اياهـ عشان اجي امن علييك فيه بعديين ..انا اتكلم عن حياااتك..وش استفدت هاهـ ..بشهر واحد ..دمرت علاقاتك مع اغلب الشركـات وناوي تدمرهـا مع بو جمال ..ترااك بتخسر ياصقر حتى لو كسبت ..
صقر:عمي كلهم ..مايستاهلون ..
بوخالدهـ:عشانهم رفضوا يوضفونك يعني ..لاتنسى انه كان اغلبها بضغط من مجددي ..اللي كان يجبر الشركات اللي تقدم فيها ترفض توظيفكك ..انا ماتمنييت ..يجي اليوم اللي يتصلون فيه ..اصحابي ..ويشتكون من تعاملك معهم ..
صقر طالعه:يشتكوون ..
بوخالدهـ:صقررر..اذا تبي تصعد وتنجح حسن علاقاتتك وانسى الماضي وخلنـا ننسـاهـ ..خل هممك بزوجتتك ...اللي بحاجتتك هالفتترهـ ..لاتركز وقتك وشغلك ..بهدم شركات ..وصفقاتهم ..خل قيادتك بداخل شغلك وبسس..
صقر بصعوبـه :بحااول ..عمي ..
بوخالدهـ مد ايدهـ بصعوبه ومسك ايد صقر:تذذكر كلنـا حووللكك منت لحالكك ..محتاج لاي شئ ..انا مععك ..اهلك مععك ..
*******
محمد همس :علياء..
علياء كانت راميـه راسها على النافذهـ وتطالع وافكارهـا ..تايهه..
محمد اعاد الهمس:علياء..
علياء لفت وطالعت فيه والصمت هو عنوان الموقف..
علياء باستفسار:ووش فييك يعني مناديني عشاان ..تطالع فيني ..
محمد اشاح ببصرهـ وطالع لقدام ..وبلع ريقه :اول ماننزل من المطار بدخل المستشفى على طوول ..
علياء وعلامات التعجب تنرسم على وجهها ..
محمد:بدايه زواجنـا سويت فحص ..وجاتني نتايجه بعد فترهـ ..فيني سرطان ..
حس بشهقتها ..
لف وطالعها محمد :السرطان بالراس ..العمليه تقررت ..بعد بكرهـ بدخل للمستشفى اسوي الفحوص ..و..
علياء بين غصتها :ولييه ماقلت لي ..
محمد :انتي كنتي طالبه الطلاق ..
علياء:ويعني ..
محمد سحب نفس :علياء ماتجرأت اخبر اهلي بهالموضوع ..لان الوضع في بيت جدي متوتر ..وماكنت ابي اخبرك لان .."سكت"..
علياء حاولت تشيل صدمتها:مهما كانت مشاعرك لي ..كان لازم تخبرني ..
محمد:بسس ..
علياء:كنت ممكن اتفهم الوضع يعني على بالك ..بروح اتكلم ..بموضوع يخصكك ..
محمد:علييياء ..انا عارف اني لو قلت لك ماراح تقولين لاحد ..بس..
علياء بغصه :محمد ..ان كنت مخلي هالمرض حجه ..وعذر عشان اظل معااك تراا .. وتبي تسوي قصه جديده ..
محمد اسند راسه :احتماليه نجاح العملييـه ..2 %.."لف وطالعها"..بسووي العملييه ..بسس عشان .."بلع ريقه "ابي اشوف ولدي ياعلياء..
علياء ظلت تطالع فيه منصدمـه:شلون ..
محمد:انا رجعت وكنت ناوي اخلييك ..وارسل ورقه طلاقك..بسس..شفت اوراق التحاليل ..اللي تدل انكك حامل ..وان..
علياء بدمعه:وليييه ماقلت لي انكك تدري..
محمد حاول يبتسم:قلت يمكن انكك تبين تقولين لي بطريقه خاصه ..
علياء :انا اصـلاً ماكنت بقولك الا لما اخذ طلاقي مننك..
محمد طالعها:لاتخافييين ..احتمال كبييير ماتصبحين بعد يومين الا وانتي مفتككه مني..
ظلت علياء صامته وهي تفكر في كلامـه الاخيير والدمعه على طرف رمشـها ..
******
فتح باب الفله ودخخل وهو يجر كرسي عمـه الكلام اللي قاله له اخر شئ ..
*صقققر..
لف صقر باتجاه الصاله وطالع باختته اللي كانت واقفه وجمبها زوجهـا ..هي تقريبا مع راجح اخوهـ وصاحبه هاني ..اللي ماتخلوا عن زيـارتـه ..
من غير مايحس ابتسم لها :سممر..
سمر اللي تفاجاءت من ابتسامتـه وحتى معاذ تفاجاء منها..اتجهت لعنده..وقربت من عندهـ ..
سمر:شخبااارك صققر..
انسحب بو خالده بهذي اللحظـه ..
صقر:بخير الحمدلله ..اخباارك انتي..
سمر:الحمدلله ..
صقر كان يحاول يضبط نفسـه ومايتكلم معها ويخذ ويعطي..بس ماقدر..
صقر:حياااكم تفضلواا ..
سمر اللي زادت فرحتها وجلست..
كان يحاول صقر مايتفاعل مايظهر انه محتاج لاي احدد..بسس هم ماقدر وخذتهم..


في نفس اللحظـه اللي كان الباب يدق ..سحب صقر نفسس واحساسه يحاول يخبيـه ..


*صقققر موجود ..
وقف صقر والللي معاه ..والتفت للباب وهو يطالع في ابوهـ ..تفاجاء شلون دخخل من البوابه وهو مانع اي احد من انه يدخخل لهنـا..
كاني طالعت بصقر اللي تغيرت ملامحـه وماعرفت وش تسوي تدخله ولا لا.. خاصه ان مشاعر صقر اللي واضحه على وجهه لاتفسسر ابدا...
تقدم بخطوات ثابتــه وهو يتجهه للباب ..طالع كاندي بطرف :كاندي اصعدي لخالدهـ ..
ومسسك الباب وطلع وسسكر الباب وهو يطالع في ابوهـ ولفت انتباهه امـه وجدته اللي معـاهـ ..


قبل ساعتين ..

بوجاسر يطالع فيها :تكلمــي وش فييك ..
ام صقر كانت دمعتها تجري على خدهـا بهدوء مو عارفه ترد على سؤاله خاصه وهي عارفه انه بيعصب ..لما تطري له اسم ولدهـا ..شتقول له تقول انها طول ماهم مع اهله مجتمعيين ..تعبت من تعليقااتهم ..على الخناقه اللي مع ولدهـا ..
بوجاسر احتار ماهو عارف وش اللي مزعلها ومكدرهـا ..جلس قبالها :مريم ..يعنني اذا ماقلتي لي لميين بتتكلميين ..
ام صقر مسحت دمعتها:وااانت بترضـى تسمع وش بقول لك ..
حس ان الموضوع يتعلق بصقر:انت قولي وش مكدرك ..
ام صقر:ابي ولدي ..ابي صقر ..انت ماتبي تشووفه انا ابي اشووفه ..لاتحرمني منـه ..
بوجاسر قام ووقف وهو لازال يطالع فيها ..ثم بهدوء انسحب من الغرفه ..

في الخارج كانت الجدهـ هنـاك اللي كانت تسمـع للي داير بالغرفه الثانيـه ..
الجدهـ :حتىى انت مو هاين علييك هاجر ولددكك..خذناا له يا عبدالرحمن ..


صقر طالع فيهم :شفييكـ..
ام صقر اللي كانت متلهفه لولدهـا سارعت بخطواتها وهي تحضنـه حاول ما يحضنـها ..
بس ايدهـ كانت محاوطته وهي تتكلم بكلام متقطع ..وتبكي..

**********
كان جالس يتعددل ..ويضبط غترتـه ..وهو يصفر ..ويغنــي ..
طق على الباب ..
عزام :حيااك ..
طل سلمان براسـه وطالع فيه :عزام طالع ..
عزام لف عليه وابتسم :اييـه رايح لبيت اهل شجون ..
سلمان دخل :شنوو ..من جددك انت ..ولييه ماقلت لنـا انك بتروح ..لهم ..على الاقل نروح ويـاك ..
عزام ابتسم اكثر:سلماان ..انا برد زوجتتتي ..يعنني ماله داعي الرسميـات ..وغيرهـا ..انا بقابل ابوها واخوانها الكبار..وعل اطلع بحل ..مقنع لي ولها ..
سلمان:بسس على الاقل خذذ معاك ابوي ..ولا عمي عبدالرحمن ..
عزام :كككل وحد خله بمشاكله ..وانا خلني ..اححل مشاكلي ..وانت رووح حل مشاكلك مع فرح..
سلمان سحب نفس:ما اظنـها راح تنححل مشاكلناا ..الا لمـا يرتاح عمي ويطلقنـأ..
عزام بنظرهـ :وش هالنظرهـ التشائميـه ..اقوول هي زوجتتك ويحق لك تاخذها حتى من غير شوور ابووهـا ..ومن غير ماتشاورهـا ..
سلمان:وهي بترضـى ماهي راضيه ..انا اعرفها صدقني ماراح ترضى..
عزام ربت على كتفه :ااانت حاااوول وبتصيب صدقني ..شفني كم وانا ورى شجون ..ولا زالت حااس انهـا بتوافق ..
سلمان طالعه:بسس..
عزام :ششف البس هذي هي اللي بتضيع وقققتتك ..رووح امش جدامي ..رووح لمرتتك ..وخذها ولا علييك من احد ..
***********
كان المعالج الفيزيائي جالس يسوي التمترين لخالدهـ وصقر جالس على الكرسي يطالع فيه وسرحان ..
اللي تحت استقبلهم كككيف رضخ للوضع هذا ..ككيف رجع اللي كانوا يحاولون يبعدونهم ..

ابوهـ رجع والا اللحين ماتكلم معاه ماغير جدته وامـه اللي كانوا يسالون عن اخبارهـ واخبار خالدهـ ..
راجح تحت جاء مع زوجتـه ..
حسس بمشاعرهـ متلخبـطه..
ومحتتـار وضايع يقبل برجوعهم ولا مايقبل ..
**********
معاذ كان مبتسم من انه قدر يشوف ابتسامتها اخيراً وهي اللي كانت تشوف اخوهـا ..وكيف تقبله لهم ..
معاذ:سمر فرحانه ..
سمر لفت عليـه :بشككل ماتتصورهـ ..كنت متوقعه صقر مايستقبلنا ..بسس جدتي قالت ؟.لنا روحوا ..ورحنـا ..
معاذ طالعها :يعنني كنتوا مخططين على الروحه له ..
سمر طالعت في معاذ :ايه ..صققر محتاج لنا كلنا بهالفترهـ ..حتتى خالدهـ محتاجه لوقفه الكل معها ..
معاذ:الله يشافيها يارب..
**********
ظل بوطارق منزل راسه ويحاول يستوعب الكلام اللي جالس يسمعه من عزام..
اسامه حس الوضع تكهرب خاصه وهو يشوف عمـه اللي الشرر بعيونـه كان:عزام انت طلقت ..وشجون عافت و..
عزام طالع في اسامه :انت عارف اوضاع الطلاق وش كانت .."طالع في بوطارق"..انا كل اللي ابيه ..ترد لي زوجتتي بس ..
اسامه:عزام انا كلمتتك بهذا الموضوع ..
عزام حاول يمسك نفسه:انا مصصر ارددهااا ..
بوطارق:وش يضمنني انكك بتسعدها بعد ماعرفت ماضيها ..
عزام:انا مابرجعها الا عشاني ابي مرتي واحبها ..واذا كان على الماضي..مايهمني ولا بياثر بعلاقتي معها..
اسامه:مستحيل اوفقك..مابي اختتي تعيش اللي عاشته من اول ..تفضل ياعزام..
قاطعه بو طارق :ان كان لكك نصيب فيها ..بتاخذها..
اسامه بعصبيه:عمممممي..
بوطارق:روح لاهلك وجيبهم وتعال بكراا..
اسامه:بسس شجون مش موافقه ..
عزام قام وباس راس بوطارق:اووعددكككم انني بسعدها وربي شااهد ..
ابراهيييم قام بقهر من الجلسسـه وطلع لبراا الحديقه ..


في الحديقه كانت جالسسه وبحضنها الايباد..
حسست بالخطوات اللي تقرب منها ورفعت راسها طالعت:ابراهييم..
ابرهيم جلس:عمي حدد بكرهـ ملكتك على عزام..
طاح الايباد من ايدها وهي توقف..وتنفسها يتسارع..
ابراهيم وقف:شووجي ..اذا ماتبينـه ..بقول لاسامه نرجع لمكان ماجيينـا ..
طالعت فيه بخوف ..وقلق ..وتوتر..
طالعت في امها اللي وقف وهي تمسك ..الكرسي:انتتتي لازم ترجعيين لعزام ..
شجون تطالع في امها ثم ابراهيم ..
ام اسامه:فاااهممـــه ..
حسست براسها يدور ويدور ويدور ..وبلحظـه كانت بين احضان ابراهيم ..
ابراهيم بعصبيه :يممممـه هــذاا وقتتتـه .."طالع بشجون "شووجي..شوجي حبي فتحي عيووونك ..ياربي .."رفع راسـه وصرخ وهو يشوف زوله "اسسسسســـاامـه .....
لف عزام لمكــان صرخه ابراهيم ..وماحس على حاله الا وهو يطير ركضض لعندههم .
عزام :ابببرراهييم وش صااير شفيها شووجي ..
ابراهيم ماعرف شيقول ..وهو يشيل شجون بين يدينـه ويركض ومعـه عزام وام اسامـه اللي كانت بالاصل لابسـه عباتها ركبوا السيارهـ ..اللي كان يسوقها عزاام ..

وولحظـات وصلوا للمشفــى ..
ابراهيم كان يتصل على اسامـه بعد مادخلوا شجون على الفحص بس ماكان فيه رد من اي احدد ..
ابراهيم طالع بامـه :انتتتي عارفه لو صار لها شئ لا اسامه ولا عمي بيسكتون لكك ..
ام اسامه تركته ومشت عنـه ..وهي تحاول تسيطر على غضبها ..كفايه انها كارهه نفسها ..كفايه انها تشوف اللي صار في شجون ..كفايه انها تزوجت بو طارق عشانها ..لييه مايحاولون يقدروون ..الوضع ..
طلع الدكتور ..بهذي اللحظه ولحققه ابراهيم وبسرعه دخخل عزام على غرفه ..الفحص ..وهو يطالع بالممرضـه اللي تحط على شجون المغذي ..
قرب من عندها :شووجي حبيبتي..
فتحت شجون عيونها ..وطالعت فيه ودمعه طاحت من عينـها ..
قرب منها ومسحها :اشششش بسسج خلاااص اهددي ..
شجون بين دمعاتها:عزام ليه ماتنساني ..
عزام :ليه انتي حاولتي تنسيني ....
شجون بكت :والله بدمر حيااتك ..مابتتهنى ..
عزام :انتي حياتي ..وانتي هناي شجون ..انا وش بدووونج اناا ولا شئ ..ولاشئ ..
شجون :انــ..
عزام :شجون انا عشاانج تركت كل شئ ..كل شئ ..
شجون تعدلت بجلستها:عزام ..خلااااص اتركنني بحالي ..رووح عييش حيياتك ..لاتحسس بالذنب عشاااني ,,والله ماني زعلانه منكك ..

عزام بغضب :شجووون اناااا احبببججج ..تعرفيين شنوو يعني احبجج ..احبببج ...احببببج ..
ظلت ساكته وهي تطالع فيه :وانا بعد احبك بسس...
ما نتظر تكمل كلامـها ..وخذها بحضنه :مايحتاج للبــس بعد كلمتج

*******

الخطا منك وهم مني بعد..
وانت اللي دايم ترا تخطي علي ..
كل ماتخطي ترا قلبي يقول ..
روح مسامح ولا تزعل علي ..




في اليوم الثاني ..دخلوا الغرفه..وهو دايخ من الفحص ..اللي سووهـ ..
رما حاله على السرير..حس بنظراتها له ..
علياء جلس هي الثانيه على اول كنبـه صادفتها وعينها لازالت عليـه ..
محمد رفع راسـه :علياء روحي للشقه ارتااحي ..
علياء ظلت ساكته وهي تطالع فيه ثم اتجهت لعندهـ ..وجلست جمبه وهي تتذكر كلمــته ..

"لاتخافييين ..احتمال كبييير ماتصبحين بعد يومين الا وانتي مفتككه مني.."

محمد تعدل وهو يطالع فيها وبملامحها اللي تغيرت ..:علياء ..
علياء طالعت فيه وبعيونها دموع :محمد ..انا اسسسفه ..
محمد ظل ساكت ولا رد عليها بو لاكلمـه ..
علياء بعبرهـ :لما سويت اللي سوويـته ..كنت انـانيـه ..بسس انـ..
محمد حط ايدهـ على فمهـا:خلاااص علياء ..انا نسيــت الموضوع ..
علياء:بسس لازلت تكرهنني ..حتـى ..
محمد مسكك وجهها :علياء ..انا بقلبي ما اكن لك شئ لا كرهـ ولا حب حتى ..
علياء نزلت عيونها مع دمعه..
محمد :خلاااص انا قلت لكك ياعلياء ننسـى اللي راح ..بسس اذا انتي مصممـه على قراركك ..انا مستعد اذا الله عطاني عمـر..
علياء حطت ايدها على فمه:لاتقول كذا ان شاء الله العمليه بتنجح ..وبتعيشش ..و..
محمد قربها من عندهـ :انا اللي اسف ياعليـاء ..
ظلت هاديه بحضنـه ..وهي تتمسك فيه ..حضنه لها هالمرهـ غيير عن كل مرهـ ..
**********

كان كل شئ تمام ..علاجهـا ماشئ على احسن وجهه..اهتمام صقر فيهـا وفي تقدمهـا ..كان دافع لتحسنهـا ..
وقفت على رجلها لكن ماكانت تمشي الا بعكاز..
رجعت تتكلم بسس بهدوء..يعني الكلام صار عندهـا بسس وقت الضرورهـ ..

كانت بالحديقه جالسـه سرحانه كعادتها ..
راسها ساندته على الكرسي ..
جمبها كان جالس ابوها وعمها يسولفون بامور متفرقه ..

طبعا العلاقه معهم رجعت بسس من ناحييه صقر متحفظ جداً جداً ..

في لحظـه دخول صقر للبيت ..
شافهم بالحديقه اتجهه لعندهم :السـلام علييكم ..
تنبهت هنا خالدهت لدخوله ودرت عليه السلام معهم :وعلييكم السلام ..
جلس صقر جمبها وهو يطالعها مبتسم ..
غانم وقف بهذي اللحظـه :يلااا انا رايح بوخالدهـ تامرني على شئ ..
فهد:ووين تو النااس ..تغدا معنـا ..
غانم :لازم ارجع البيت تعرف اليوم محمد بيوصل ..ولازم نستقبله ..
فهد :الله يردهـ سالم ..
غانم طالع بصقر:مو تخلوون ياصقر تعالوا طييب ..الكل متجمع ..
صقر :ان شاء الله ..

بعد مافضت الحديقه الا من صقر وخالدهـ لف وطالعها :خالدهـ ..
خالدهـ ببحه :هلااء..
صقر باسها:احببك..
قالها وهو يمسك وجهها بيدهـ ..

صقر اللي شفاء خالدهـ كان مثل المذيب لقسوهـ قلبه ..اللي ماكان راضي انه يلين ..
حتتى انـه لما شاف ان الجمعات العائليـه ..تحسن من نفسيتـها ..
صار يضغط على نفســه ..في اللقاءات معهم عشانها ..
وغيرهـا تلاشت افكارهـ الملحه بالانتقام من اللي ضروهـ ..وحاول يتبع نصيحه بو خالدهـ ..
هذا طبعا بعد سنـه من بدايه علاج خالدهـ ..
*******

خالدهـ وصقر..
علاقتهم من احلى الى احـلى ..وغيرهـ في طريقها للشفاء من اللي فيها ..
يحاول صقر يطلعها من حالتها النفسيـه بشتى الطرق..
خالدهـ اللي مهما سووت كانت بسس تتمنى تتحسن عشان تقول لصقر كل اللي بخاطرهـا ..
تقوله شكثر هي تحبه وشكثر هو غالي عندها ..
تبي تتحسن عشان تسوي وتسوي وتسوي لصقرهــا..


محمد وعلياء..
محمد بعد ماقام من العمليـه ..اللي سووها ..كان يحاول يبدا حياه جديدهـ مع علياء ..
ابتعد هالسنـه كلها بس عشان يبني حياه جديدهـ لها وله ..
علياء حبها لمحمد كل يوم يكبر ويكبر ويكبر ..
وصورته اللي بيوم من الايام تشوهت بنظرهـا ..خلت له صوره جديده..
وبدت ترسم فيها له صوره جديدهـ..

معاذ وسمر..
لازال معاذ يحاول يغرقها بالحب ويحاول يكون رومنسي..
وسمر متفهمه حالته ..خاصه وهي تشوف التغيير اللي صار بحياتها..
امنيتها اوامر بالنسبه له ...

شجون وعزام ..
رجع معها لعند امـه اللي بالبدايه انصدمت بس ..حاولت تتقبل شجون ..عشان خاطر وحيدهـا ..
وهذا الشئ اللي ريح شجون ..ان سافرت معه وابعدت عن المكان اللي كان مضايقها..
شجون تحاول تسترجع جزء من ثقتها بنفسـها ..عزام ..يحاول يصلح العلاقتين بين امه وشجون ..
حببـه لشجون ..زاد عن اول ..



بندر..
بيظل على امل ان خالدهـ في يوم من الايـام ترجع ..له ..
لازال يحبها اليوم وبكرهـ وبعدهـ ..ولا راح ينسـاها ..
يحاول يبني علاقـات جديدهـ بينـه ..وبين ..اصدقاء جديد بعيد عن عالم صقر ..


سلمان وفرح ..
ظلت طول السـت اشهر الاولى من حملهـا في بيت ابوهـا ..بسس بعد تدخل العمـام والعمـات ..والاخوان ..اخيرا
اقتنع ابوهـا برجوعها ..لسلمـان ..اللي كان اصـلا زعلان منهـا وبنفس اللحظـه ..يبيها ترجع له ..
رجعت له ..اخيرا رجعه برضاء ابوهـا ..
عاشوا هم الاثنين حياتهم بسعادهـ ..وهنـاء..

*********
هنـا تنتـهــي روايتــي ..
سكتني بالقوة وقلي احببـك..




بتـاريخ 30 -10 - 1434 هـ..
يوم الخميس..


اتمنى ان الروايه اعجبتكم ..
واعذروني على الاطـاله في تنزيل البـارتـات ..
حسسيت بهذي الروايه اني مقصرهـ وااجد ..وحسيت الذنب لاني اوعدكم وما اوفي بوعدي ..
وانا ما احب هالشئ ..
ساااااااامحوني وحللوني..


ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-13, 08:35 AM   #70

zoraan

? العضوٌ??? » 246016
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 623
?  نُقآطِيْ » zoraan has a reputation beyond reputezoraan has a reputation beyond reputezoraan has a reputation beyond reputezoraan has a reputation beyond reputezoraan has a reputation beyond reputezoraan has a reputation beyond reputezoraan has a reputation beyond reputezoraan has a reputation beyond reputezoraan has a reputation beyond reputezoraan has a reputation beyond reputezoraan has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

zoraan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.