آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          دانتي (51) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثاني من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          474 - الحب المر - ريبيكا ونترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          303 – عنيدة- فلورا كيد - روايات احلامي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الصحافة الرياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-12, 12:36 PM   #51

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


المنتخب الوطني 48 ساعة قبل مواجهة النيجر "حليلوزيتش" يطالب بتقليم الأرضية مجددا وإدارة المركب تطمئن

طمئنت إدارة ملعب "تشاكر" المدرب الوطني وحيد حليلوزيتش ورئيس "الفاف" محمد روراوة، بأن الطاقم التقني التابع لشركة إنجليزية رفقة عمال مركب "تشاكر" قد قاموا بدورهم...



على أحسن وجه طوال الأيام الفارطة، حتى تكون أرضية الملعب في أحسن حلة. حيث كشف مصدر مسؤول لـ "الهداف" أن الناخب الوطني كانت له زيارة إلى الملعب بعد نهاية الحصة التدريبية التي جرت صبيحة أمس، وأبدى إرتياحه للأرضية ولو أنه أبدى بعض التحفظات بخصوص الأرضية.
يطالب بالإنقاص من كثافة العشب الطبيعي
ورغم أن المدرب الوطني أبدى إرتياحه للحالة الجيدة التي تتواجد عليها الأرضية، إلا أن الزيارة التي قام بها إلى الملعب أمس جعلته يطالب إدارة المركب بتقليم العشب قليلا. حيث أشار إلى أن العشب كثيف نوعا ما حاليا، لذلك طالب بإنقاص كثافته غدا الجمعة وهو ما وعدت به إدارة الملعب.
يؤكد أن أرضية الملحق أحسن أرضية في الجزائر
ولم يتوان المدرب الوطني في حديثه أمس مع مسؤولي الملعب، في الكشف أنه راض عن أرضية ملعب "تشاكر"، ولو أن النقطة الوحيدة التي سجلها هي كثافة العشب الطبيعي لذلك طالب بتقليمه كثيرا. لكنه في المقابل قال إن أرضية الملعب الملحق هي الأحسن في الجزائر حاليا، وأحسن من جميع أرضيات الملاعب الرئيسية، حيث ظل الناخب الوطني يثني على أرضية الملعب الملحق لبضعة دقائق.
يطالب بحجز أرضيتي الملعب الرئيسي والملحق غدا
وطالب المدرب "وحيد حليلوزيتش" القائمين على مركب "تشاكر" أيضا، بحجز الملعب وكذا الملعب الملحق أمسية الغد في الحصة التدريبية التي برمجها. لأن "حليلوزيتش" أكد لإدارة الملعب أن العناصر التي تتدرب حاليا ستجري حصة تدريبية في الملعب الرئيسي، أما العناصر التي إلتحقت متأخرة في صورة مجاني وآخرون فسيجرون حصة تدريبية بالملعب الملحق، مع المدرب المساعد نورالدين قريشي.
منتخب النيجر يصل اليوم ويتدرب غدا في الملعب الرئيسي
وسيحل منتخب النيجر بالجزائر أمسية اليوم، على أن يجري حصة تدريبية بملعب 5 جويلية، وحصة تدريبية أخرى بالملعب الرئيسي "تشاكر" أمسية الغد في حدود الثامنة مساء، ما جعل المدرب الوطني يبرمج الحصة التدريبية في الخامسة.
الأشغال انتهت ولم يتبق سوى الإنقاص من كثافة العشب
وانتهت أشغال تهيئة الأرضية في الملعب الرئيسي أمس، بعدما كان الطاقم الإنجليزي وعمال المركب قد قاموا بتقليم العشب الطبيعي منذ يومين، وأعادوا تثبيت العارضتين اللتين نزعتهما إدارة الملعب في فترة الأشغال. ولم يتبق حاليا سوى تقليم العشب مجددا صبيحة غد الجمعة مثلما طالب به المدرب الوطني، على أن يفتح الملعب أبوابه في وجه المنتخب الوطني اليوم، إذ برمج المدرب الوطني حصة تدريبية بالملعب الرئيسي هي الأولى من نوعها في التربص الأخير، على إعتبار أن الحصص التدريبية الأربعة السابقة جرت في الملعب المحلق.
بن حجة:" الأرضية في حالة جيدة والمنتخب لن يجد أحسن منها"
وقال مدير ملعب "تشاكر" جمال بن حجة في تصريح لـ "الهداف" أمس، إن الأشغال إنتهت في الملعب الرئيسي والأرضية تتواجد في حالة جيدة والمنتخب الوطني لن يجد أحسن منها على حد تعبيره، وأضاف: "أرضية الملعب الرئيسي تتواجد في حالة رائعة، ولا أعتقد أن المنتخب الوطني سيجد أفضل منها لأنها أحسن بكثير من الفترة السابقة وهذا بفضل جهود الجميع".
حتى الأشغال بالمنصة الشرفية ومنصة الصحفيين إنتهت
ولم تكتف إدارة الملعب بتهيئة الأرضية فقط، وإنما قامت ببعض أشغال الصيانة في المنصة الشرفية ومنصة الصحفيين، حتى يتمكن ضيوف "الفاف" من متابعة المباريات التي يحتضنها ملعب "تشاكر" في أفضل الظروف، ويتمكن رجال الإعلام أيضا من أداء مهامهم في ظروف جيدة. كما تم تصليح بعض الكراسي التي تم تحطيمها من طرف الأنصار، في مباريات إتحاد البليدة ضمن بطولة القسم الثاني للموسم الفارط.
إدارة الملعب تشدد على إلتزام الإعلاميين بالحضور قبل الساعة السابعة
وشددت إدارة مركب "تشاكر" والمنظمين المكلفين بتحضير مباراة النيجر، على ضرورة حضور وسائل الإعلام في الوقت المحدد، حيث كان الإتفاق بين المنظمين على ضرورة حضور رجال الإعلام ساعتين ونصف قبل إجراء المباراة، أي في حدود الساعة السادسة، وآخر أجل سيكون الساعة السابعة التي سيتم فيها غلق الأبواب.
مباراة النيجر فرصة لتجريب الترتيبات الأمنية
وكشف لنا مصدر مسؤول في إدارة مركب "تشاكر"، أن المباراة الودية التي سيحتضنها الملعب بعد غد السبت، ستكون فرصة لهم من أجل تجريب الترتيبات الأمنية والقرارات التي إتخذوها في الإجتماع، الذي عقدوه من لجنة التنظيم قبل أسبوع. على أن يتم تطبيق نفس الإجراءات أمام رواندا وغامبيا، وأضاف أنهم سيعلمون أيضا على إستخلاص النقائص التي يسجلونها في مباراة النيجر حتى لا تتكرر مستقبلا.
تذاكر مباراة النيجر تطرح للبيع صبيحة اليوم
ترددت إشاعات في البليدة أمس، مفادها أن المنظمين قرروا بيع تذاكر المواجهة الودية أمام منتخب النيجر صبيحة المباراة، ما جعل العديد من الأنصار يتصلون بـ "الهداف" لمعرفة الحقيقة، ويتحركون في كل الإتجاهات للحصول على الخبر اليقين. لكن مدير الملعب جمال بن حجة نفى أن تكون إدارة الملعب قد قررت طرح التذاكر للبيع يوم المباراة، مؤكدا أن المباراة ستلعب بشبابيك مغلقة والتذاكر ستطرح للبيع صبيحة اليوم على مستوى أكشاك ملعب "تشاكر"، بداية من الساعة التاسعة.
التذاكر بـ 1000 و400 دينار
ومثلما أشرنا له في أحد أعدادنا الفارطة، فإن تذاكر المباراة الودية أمام النيجر ستكون بمبلغ 1000 دينار للمدرجات المغطاة و400 دج للمدرجات المكشوفة أي بتخفيض 100 دينار للمدرجات المكشوفة، مقارنة بما كان عليه الحال في المباريات التي إحتضنها ملعب "تشاكر" بمناسبة تصفيات كأس العالم 2010.
إدارة المركب تحذر من الألعاب النارية
وسيخضع الأنصار الذين يتنقلون لمتابعة المباراة الودية أمام منتخب النيجر بعد غد السبت، إلى تفتيش صارم من طرف قوات الأمن لمنع إدخال الألعاب النارية إلى المدرجات، لأن إستعمالها سيؤدي إلى إصدار عقوبات مالية من طرف "الفيفا"، إذ أن العقوبة ستصل إلى حد خصم النقاط في المباريات الرسمية. كما وجهت إدارة المركب نداء إلى جميع الأنصار، تحذر فيه من إحضار الألعاب النارية إلى الملعب.




تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-12, 12:43 PM   #52

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مجاني حل أمس بتربص سيدي موسى ويؤكد جاهزيته للاختبار الودي أمام النيجر

حل زوال أمس وبالضبط على الساعة الثانية والربع صخرة دفاع نادي “أجاكسيو” الفرنسي والمنتخب الوطني كارل مجاني بالمطار الدولي هواري بومدين، على متن الرحلة الجوية القادمة



من مدينة “ليون” الفرنسية، وهذا قصد مباشرة التربص الإعدادي الذي باشرته التشكيلة الوطنية منذ أيام عديدة استعدادا لجملة الاستحقاقات الهامة التي تنتظر “الخضر” خلال شهر جوان القادم.
رهان البوسني كبير عليه أمام النيجر
ويبقى رهان الناخب الوطني كبيرا على مجاني لتشكيل محور دفاع “الخضر” خلال الاختبار الودي الهام المرتقب يوم السبت المقبل أمام النيجر بملعب مصطفى تشاكر، حيث تبقى آمال مجاني الذي ساهم بشكل فعال في ضمان نادي “أجاكسيو” البقاء في بطولة الدرجة الأولى الفرنسي، كبيرة للمشاركة أساسيا، وهذا في ظل الغيابات النوعية التي ستعرفها التشكيلة الوطنية سيما على مستوى خط الدفاع جراء الإصابات التي لاحقت العديد من اللاعبين.
حليلوزيش قدم موعد قدومه بثلاثة أيام كاملة
ويبقى المؤشر الكبير الذي يؤكد أن مجاني سيكون وبالنسبة كبيرة في التشكيلة الأساسية التي من المقرر أن يعمد حليلوزيتش للدفع بها أمام النيجر سهرة يوم السبت القادم، هو أن هذا الأخير هو من طلب منه القدوم قبل الموعد المحدد بعدما كان من المرتقب أن يحل بالجزائر يوم السبت، لكن الإصابات التي لاحقت عناصر التشكيلة الوطنية، وخاصة على مستوى خط الدفاع دفعت الناخب الوطني للاستنجاد به.
الفرصة مواتية أمامه لفرض نفسه وتعويض عنتر يحيى
دون شك، فإن المواجهة الودية أمام النيجر ستكون بمثابة اختبار حقيقي لمجاني الذي سيكون تحت مجهر الناخب الوطني، وعلى هذا الأساس فإنه المطالب بتقديم أفضل ما لديه وانتهاز فرصة المشاركة في اللقاء، لإثبات قدراته وفرض نفسه في حسابات حليلوزيش، والتأكيد على أنه أفضل خليفة للقائد السابق للمنتخب عنتر يحيى الذي قرر الاعتزال.
حضر الحصة التدريبية المسائية بملعب التشاكر
وبعدما استفاد من قسط من الراحة بمقر تربص المنتخب الوطني بسيدي موسى، سجل كارل مجاني حضوره في الحصة التدريبية المسائية التي برمجها الناخب الوطني بالزي المدني، دون أن يتدرب، ومن من المنتظر أن يندمج مع المجموعة اليوم، وهذا حتى يكون تحت تصرف حليلوزيتش أمام النيجر.
خاله كان في
انتظاره بالمطار
هذا ووجد مجاني خاله المقيم بالعاصمة في انتظاره ببهو المطار الدولي هواري بومدين، وبدا مدافع “أجاكسيو” سعيدا بحلوله بأرض الوطن مجددا، خاصة وأنه عبر في مناسبات عديدة عن أنه يتوق كثيرا لملاقاة الأنصار وزملائه في المنتخب الوطني.
ملامح وجهه تغيرت كثيرا بتسريحته الجديدة
وعلى غير العادة، ظهر مجاني بـ “لوك” جديد لم يتعود أنصار المنتخب وحتى رفاقه في التشكيلة الوطنية على رؤيته به، خاصة تسريحة شعره الجديدة بعدما ألف الجميع رؤيته أصلع، حيث تغيرت ملامحه وجهه بشكل كبير.
العديد من الأشخاص لم يتعرفوا عليه في البداية
ولعل أبرز ما يؤكد التغيير الكبير الذي طرأ على ملامح مدافع “أجاكسيو”، هو أن الكثير من الأشخاص الذين كانوا في بهو المطار لم يتعرفوا عليه في البداية، قبل أن يتفطنوا لقدومه بعدما شاهدوه محاصرا بالصحفيين الذين حضروا في المطار خصيصا لتغطية موعد مجيئه للمشاركة في التربص.
أخذ بعض الصور التذكارية مع أنصار “الخضر”
ولم تمر مناسبة تواجد كارل مجاني في بهو المطار الدولي، دون أن يستغلها أنصار المنتخب الوطني، الذين وفور تعرفهم عليه سارعوا لأخذ صور تذكارية معه، وهو ما لم يثر إزعاج مدافع “أجاكسيو” المعروف بتواضعه وقربه الشديد من أنصار “الخضر”.
-------------
«مكان إجراء لقاء مالي لا يهم وأنا شخصيا لا أفكر إلا في لقاء النيجر ورواندا في الوقت الراهن”
أكد اللاعب الدولي الجزائري كارل مجاني المحترف في نادي “أجاكسيو” الفرنسي أنه مستعد لخلافة المدافع الدولي عنتر يحيى والذي اعتزل اللعب دوليا، كما اعتبر أن لقاء النيجر مهم جدا للمجموعة خاصة في حال الفوز به، حيث يرى مجاني أنه سيفتح شهية المنتخب من أجل تحقيق الفوز منذ البداية وأشياء أخرى سنعرفها في هذا الحوار الذي خص به مجاني جريدة “الهداف”...
مرحبا مجاني، ماهو شعورك وأنت في الجزائر؟
أنا سعيد جدا بعد عودتي إلى الجزائر، خاصة أننا لم نأت في لقاء غامبيا واكتفينا بتحضير قصير قبل تنقلنا إلى بانغول... سنقضي هنا ثلاثة أسابيع كاملة ستكون فرصة مواتية للالتقاء بالمجموعة والجمهور الجزائري.
كيف كان موسمكم الأخير مع “أجاكسيو”؟
لقد كان موسما شاقا وصعبا جدا بالنسبة لي، لكن مع ذلك يمكن القول إن نادي “أجاكسيو” حقق هدفه المنشود بضمان البقاء في القسم الأول بعد تنافس دام إلى غاية الجولات الأخيرة.
بعد رحيل القائد عنتر يحيى عن المنتخب الوطني الجزائري واعتزاله دوليا، قد يدفع بك الناخب الوطني وحيد حليلوزيش في الخط الخلفي فهل أنت مستعد لذلك؟
مثل هذه الأمور تبقى من صلاحيات الناخب الوطني الذي أحترم قراراته كثيرا لأنه الأدرى بما هو أفضل للمنتخب، هناك عديد المدافعين في تشكيلة المنتخب، إن رأى أنه بحاجة إلي فأنا في خدمته وخدمة المنتخب الوطني كما أنني مستعد لخلافة عنتر يحيى في حال أقحمت في محور الدفاع... كما أن هناك أشياء أخرى لا يمكن أن أنساها أبدا.
ماذا تقصد بكلامك؟
لا يمكن أن أنسى أن عنتر يحيى هو أول لاعب رحب بي خلال فترة استدعائي إلى تربص “كرانس مونتانا”، كما كان له دور كبير في مساعدتنا على الاندماج في المجموعة بسرعة. أذكر جيدا أن أول مرة ركضت فيها بـ “كرانس مونتانا” وقت تربص المنتخب الوطني كانت رفقة عنتر الذي أشكره كثيرا على مساعدته لي آنذاك عندما كنت جديدا على التشكيلة.
هل سبق لك أن لعبت مع بوڤرة في تشكيلة “الخضر”؟
نعم سبق لنا أن لعبنا جنبا إلى جنب، وذلك عندما واجهنا منتخب تنزانيا، حيث كان الأمر جيدا.
كان من المفترض أن تلتحق بالمجموعة هذا السبت مثلك مثل مـحترفي البطولة الفرنسية، كيف تغيرت الأمور؟
صحيح، إلا أن الناخب الوطني طلب مني الحضور قبل الموعد، ربما لأنه بحاجة إلي في المنتخب، ليس هناك أي مشكل فأنا دائما تحت تصرف المدرب والمنتخب الوطني.
لكن، ألا ترى أن هذا قطع عليك العطلة؟
لا على الإطلاق، لقد ارتحت في الآونة الأخيرة بعد أن تنقلت يوم الاثنين إلى “ليون” وبقيت مع أبي وأمي وبقية العائلة يومين كاملين أراهما كافيين من أجل بداية جيدة مع المنتخب الوطني الذي لا يمكن أن أرفض دعوته على الإطلاق.
لقد عرفت الجولات الأخيرة في الدوري الفرنسي تنافسا شديدا بين فريقك وفريقي رياض بودبوز وفؤاد قادير من أجل ضمان البقاء.
(يضحك) هذا صحيح، لقد كنا نحن الثلاثة في تنافس شديد إلى غاية الجولة الأخيرة التي ضمنا من خلالها البقاء في القسم الأول، رياض مع “سوشو” وقادير مع “فالنسيان” بالرغم من أن الإمكانات ليست متساوية بالنسبة للفرق الثلاثة... “سوشو” و«فالنسيان” أفضل بكثير من حيث الإمكانات... أتمنى لقادير وبودبوز أن يجدا فريقين يتناسبان مع طموحهما.
بمناسبة حديثك عن بودبوز، هل أنت على اتصال دائم به أم أنكما تلتقيان في تربصات “الخضر” فقط؟
لقد التقينا مؤخرا في إحدى مباريات الدوري الفرنسي بين “سوشو” و«أجاكسيو”، حيث طلب مني ونحن على أرضية الميدان أن أحلق شعري وقال إنه يتمنى أن يراني في تربص “الخضر”، لقد غيرت التسريحة لكنني أتيت ولم أفعل ما طلبه مني... إنه يحب المزاح كثيرا.
هل صحيح أن نادي “مونبوليي”ه يفكر في استقدامك الموسم المقبل؟
هناك العديد من العروض ونادي “مونبولييه” يهمني لكنني في الوقت الراهن أركز مع المنتخب الوطني والمواجهات المصيرية التي تنتظرنا شهر سبتمبر المقبل... الأمر الذي يمكن أن أؤكد عليه هو أنني سعيد مع “أجاكسيو” الذي ضمن البقاء وعندما ننتهي من المنافسات التي تنتظرنا مع المنتخب الوطني سأفكر في العروض.
تنتظركم مواجهة ودية مع النيجر هذا السبت، كيف ترى اللقاء؟
بدون شك سيكون لقاء النيجر هذا السبت مهما جدا للمجموعة من أجل الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين وكذا إعطاء صورة للناخب الوطني وحيد حليلوزيش قبل لقاء رواندا ومالي، ومن جهة أخرى سيكون الفوز بهذا اللقاء مفيدا للمجموعة من أجل فتح شهية المنتخب والفوز باللقاءات الرسمية المتبقية، كما أن النتيجة الإيجابية ستجنبنا سيناريو تنزانيا عندما استهللنا مواجهاتنا الرسمية بتعثر.
إلى حد الساعة لم يعرف مكان إجراء لقاء مالي، ما هو تعليقك؟
أنا لا أفكر في مباراة مالي في الوقت الراهن... تفكيري منصب على مواجهتي النيجر ورواندا وعندما يحين وقت إجراء لقاء مالي سنرى ماذا سنفعل.
بعد موسم مليء بالمباريات، ألست متخوفا من الإصابات خاصة أنكم ستلعبون أربع مواجهات في أقل من شهر؟
صحيح أن الموسم كان شاقا ومتعبا، إلا أننا لسنا متخوفين على الإطلاق... نحن نملك طاقما طبيا محترفا كما أن الطاقم الفني يعرف عمله جيدا ما يجعلنا واثقين من أننا سنكون في المستوى خلال لقاءات “الخضر” المقبلة.
كلمة أخيرة لأنصار المنتخب الوطني.
أرجو أن يكون الحضور الجماهيري قويا في لقاءات المنتخب الوطني المقبلة، وذلك من أجل مساندتنا ودعمنا لتحقيق النتائج الإيجابية.


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-12, 12:47 PM   #53

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بوردو يكلّف زميلا سابقا بإقناع بودبوز وطموحات رابطة الأبطال تعيقه

التحق نادي بوردو بقائمة كبار فرنسا الساعين وراء رياض بودبوز، حيث أفادت أنباء أمس أن بطل فرنسا قبل 3 مواسم



سلك طريق التقرب أولا من الدولي الجزائري قصد إقناعه بالمخطط المستقبلي الذي وضعته إدارة بوردو للنهوض بالفريق العريق من هزاته الأخيرة، وقد كلفت إدارة النادي - بإصرار من المدرب فرانسيس جيلو - وسط الميدان نيكولاس موريس بيلاي لاعب بوردو الحالي وسوشو السابق بالتحدث مع بعض من زملائه السابقين قصد إقناعهم، يتقدمهم بودبوز.
موريس بيلاي (لاعب بوردو): "تحدثت مع بودبوز وبوردو فريق مثالي له"
وتحدث نيكولاس موريس بيلاي الذي قدّم موسما استثنائيا مع سوشو السنة الماضية تكلل بانتقاله إلى بوردو عن المكالمات الشخصية التي جمعته ببعض نجوم ناديه السابق، والتي تمت بإيعاز من إدارة ناديه التي ترغب في تعزيز صفوفها استعدادا للموسم المقبل، حيث صرح صاحب الرجل اليسرى المتميزة لموقع "جيروندان أناليز": "لقد تحدثت فعلا مع رياض، مارتين ومايغا حول إمكانية التحاقهم بـ بوردو، الأمر سيكون رائعا بالنسبة لي لو يتم ذلك لكن بالتأكيد لكل لاعب منهم قراره رغم يقيني بأن بوردو خيار مثالي لهم".
"بودبوز يقدر كثيرا المدرب جيلو لكن المشكلة في رابطة الأبطال"
وخصص بيلاي الجزء الأكبر من حديثه للثنائي بودبوز ومارفين مارتين اللذين اكتشفهما جيلو المدرب الحالي لـ بوردو، معتبرا لعبهما تحت وصايته من جديد أمرا محفزا، حيث قال: "لقد عاشا أوقاتا رائعة تحت الإدارة الفنية لـ جيلو، هما يقدرانه كثيرا وبالتأكيد سيحفزهما هذا الأمر"، مضيفا: "حافز رياض ومارتين في الانتقال إلى بوردو من أجل جيلو سيكون كبيرا، لكن أعلم أن قرارهما الأخير سيأخذ بعين الاعتبار المشاركة في رابطة الأبطال، فأنا أعلم أن أندية متأهلة إلى تلك المسابقة الكبرى مهتمة بكليهما".
بوردو أقنع مايغا، مارتين يبتعد وبودبوز أصبح الصفقة الأهم
من ناحية أخرى، يكون بوردو -حسب المتداول من أنباء في فرنسا- قد أقنع المالي موديبو مايغا بالانتقال إلى صفوفه، غير أن نفس الأنباء رجحت استحالة إقناع مارفين مارتين الذي اتفق غالبا مع ليل قبل فترة، ليكون بذلك ملف بودبوز الأكثر جدية وأهمية في المرحلة المقبلة بالنسبة لإدارة "جيروندان"، تبقى الإشارة إلى أن نادي بوردو متأهل إلى الدور التمهيدي لـ أوروبا ليغ الموسم المقبل، المسابقة التي بالإمكان أن تدفع بودبوز إلى قبول فكرة الالتحاق بمدربه السابق حسب الإعلام الفرنسي.
------------------
لاكومب (رئيس نادي سوشو): "لا أعتقد بأن أندية الدرجة الأولى الفرنسية قادرة على اشتراء ورقة تسريح بودبوز"
مساء الخير، نشكرك على معاودتك الاتصال بنا، بصراحة، نريد أن نهنئك على تحقيق البقاء...
شكرا جزيلا لك، تلقيت رسالتك القصيرة وأتقدم بشكري، تفضل واطرح أسئلتك...
لن نطيل عليك كثيرا، نريد معرفة السبب الذي جعل بودبوز يمدد عقده رغم إلحاح العديد من الأندية على خطفه؟
صحيح، بعد مفاوضات طويلة وشاقة جمعتنا به توصلنا إلى اتفاق وهو الآن مرتبط معنا بعقد إلى غاية 2014.
ما هو شرط الفريق حتى يسمح لبودبوز بالمغادرة؟
تعرفون جيدا بأن بودبوز لاعب مهم في فريقنا، عندما أقول مهما ليس بالضرورة فقط من الناحيتين الفنية والرياضية، لكن يجب أن يفهم الجميع بأن الأمر يتعلق بأحد أحسن اللاعبين في فريق "سوشو".
إذن بوبدوز سيكون حرا للتنقل هذا الصيف...
اسمع، هناك العديد من الأندية التي تريد بودبوز، لذلك قررنا أن نمنحه ورقة تسريحه بطبيعة الحال هذا بعدما قدّم الكثير للفريق والوقت حان بالنسبة إليه لتغيير الأجواء، وإذا وصله عرض مهم له ولنا من أي فريق آخر سنقوم بدراسته.
وهل تلقيتم بعض العروض من أجله؟
عروض رسمية لا، ليس بعد لكن هناك العديد من الأندية هنا في فرنسا ومن خارجها وضعت اسمه في مفكراتها.
لكن من الواضح أيضا أنكم تريدون الحفاظ عليه في "سوشو"، أليس كذلك؟
بطبيعة الحال، مثلي مثل كل رئيس فريق يريد الدفاع عن مصلحة فريقه أريد المحافظة على بودبوز لموسم آخر معنا، هو لاعب موهوب يمكنه أن يفعل العديد من الأمور الجميلة على أرضية الملعب، وإذا قبل البقاء سنعمل كل ما بوسعنا لنبقيه معنا.
العديد من الأندية الفرنسية تمر بأزمة مالية خانقة ولا يمكنها أن توفر المبلغ المطلوب من أجل الحصول على خدماته، ما رأيك؟
لديك حق، لكن علينا أن ننتظر حتى نرى ما الذي سيحدث.
حتى بالنسبة لنادي "ليون"؟
لا أرغب في الحديث كثيرا، خاصة وأننا لم نتلق عروضا جدية في هذا الشأن حتى أستطيع الإجابة على سؤالك، صحيح أن "أولمبيك ليون" هو الفريق الذي تم الحديث عنه بشكل أكبر لكن سنتبع سير الأمور وسنرى بعد ذلك ما الذي سيحدث.


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-12, 12:50 PM   #54

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ڤالياني ينفي رغبة ميلان في ضم مدافع أيسر في ظل وجود مصباح

"لم يسبق وأن طلبنا كولالوف، والسبب واضح وهو أننا نملك 4 لاعبين ينشطون على مستوى الجهة اليسرى وهم أنتونيني، مصباح، تياو وديكاتك"...



هذا الكلام لـ أدريانو ڤالياني نائب رئيس نادي ميلان الذي قطع الشك باليقين أن فريقه يملك لاعبين على مستوى الجهة اليسرى من الدفاع يغنونه عن التفكير في استقدام لاعب آخر، مثلما ظل الإعلام الإيطالي يتكلم عنه منذ عدة أشهر، لكن ميلان قرر الإبقاء على مصباح وأنتونيني عكس توقعات الصحافة الإيطالية، فيما يفكر في استرجاع لاعبين آخرين سبق وأن أعارهم ومازالت عقودهم مملوكة لهم ممن ينشطون على مستوى هذا المنصب.
تأكيد مصباح بقاءه لم يأت من فراغ
تأكيد مصباح- عند حلوله على أرض الوطن قبل أيام- أنه اتفق مع مسؤولي ناديه على الاستمرار تحسبا للموسم المقبل لم يكن من فراغ، بل لأنه كان نتيجة خرج بها من اجتماعاته بإدارة النادي التي جددت- عن طريق ڤالياني- تأكيدها بقائه بهذه التصريحات الجديدة، والتي ناقضت بالتالي موقف الإعلام الإيطالي الذي يلح منذ مدة على أن فريق ميلان يريد مدافعا أيسر قويا وترددت أسماء كثيرة (أكثر من 10 لاعبين)، كان من بينها المدافع الصربي كولالوف الذي يلعب لنادي مانشيتسر سيتي. لكن كلام ڤالياني في ندوة صحفية عقدها أول أمس ونشرت على مختلف المواقع الإيطالية، لا يقبل أي تحليل.
زمبروتا الوحيد المسرح ونحو استرجاع ديداك
ولعل اللاعب الوحيد المسرح- حسب ما فهم من كلام ڤالياني الرجل القوي في النادي "اللمباردي"- هو زمبروتا الذي لم يشارك إلا في مناسبات نادرة هذا الموسم وأكد بلسانه أنه سيغادر، فيما تسير الأمور نحو استرجاع ميلان خدمات اللاعب الإسباني ديداك فيا الذي يلعب لاسبانيول ويملك عقده النادي الميلاني بعدما أعير 6 أشهر، وكان قد صرّح في شهر مارس الماضي أنه يتمنى العودة إلى ميلان ليصبح نجما. علما أن تجربته الأولى كانت متواضعة ولم يتمكن من فرض نفسه، ما جعله يعار ليستفيد من الاحتكاك اللازم، وهو ما حصل حين أدى موسما ممتازا في فريقه وصار لاعبا دوليا في صفوف الآمال.
مصباح قد يتنافس مع ديداك وأنتونيني وعودة تايو صعبة
وتتجه الأمور إلى استرجاع هذا اللاعب من إسبانيول مع بقاء مصباح وأنتونيني، وإذا كان قد تحدث ڤالياني عن عودة تايو، فإن ذلك يبقى صعبا لأن اللاعب النيجيري نفسه غير مستعد للعودة، بعدما أدلى بتصريحات اشتكى فيها من صعوبة الفترة التي مر بها في ميلان، كما قال في أفريل الماضي أنه ليس مستعدا للعودة من جديد إلى ميلان بعد أن فرض نفسه في ناديه الجديد، كما أنه لا يعقل تواجد 4 لاعبين على مستوى الجهة اليسرى من الدفاع. وتبدو حظوظ اللاعبين الثلاثة الآخرين أوفر منه، خاصة بعد فشل تجربة النيجيري في الفريق وعدم تقديمه المستوى المنتظر، وهو ما عجل بمغادرته نحو كوينز بارك رانجرز الذي قال أنه يسعى للبقاء فيه، فيما توحي كل المعطيات أن مصباح سيبقى يتنافس مع أنتونيني، وسيكون اللاعب الثالث الذي سيصارع معهما على منصب أساسي هو الإسباني ديداك.


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-12, 12:53 PM   #55

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جماهير الأليانز تصفر على روبين واللاعب يفكر في مغادرة البايرن

لم تكن سهرة أريين روبين يوم أمسية عادية إطلاقا بمناسبة المقابلة التي جمعت المنتخب الهولندي بنادي بايرن ميونخ.



وهي المقابلة التي لم يلعب منها أريين روبين سوى 13 دقيقة الأخيرة منها حين أدخله مدرب المنتخب الهولندي في الدقيقة 77 من اللقاء ليجد نفسه في مواجهة زملائه السابقين ولكن في مواجهة موجة كبيرة من صافرات الإستهجان التي أطلقها جزء كبير من جمهور بايرن ميونخ الذي حضر المقابلة، ففي كل مرة كان روبين يلمس فيها الكرة إلا وتلقى صافرات استهجان من مدرجات الأليانز أرينا، ويبقى السبب معروفا ويعود إلى تضييع روبين ضربة جزاء مصيرية كانت ستسمح لـ البايرن بنسبة كبيرة بالتغلب على تشيلزي في النهائي قبل أن ينهي البلوز المقابلة فائزين.
فان مارويج: ''ما حدث مع روبين عار على جماهير البايرن''
وكانت الصافرات التي تلقاها روبين قد حالة من الغليان في محيط منتخب الطواحين خاصة أن لا أحد منهم أن يعامل لاعبهم بتلك الطريقة من قبل أنصار فريقه الذي كان ولازال يحمل ألوانه وعلى رأسهم مدرب المنتخب الهولندب فان ماروج الذي صرح قائلا: ''ما قامت به جماهير بايرن ميونخ عار كبير عليها، روبين في أسوأ حالاته النفسية لكنني متأكد من قدرته على تخطي الوضع الحالي بفضل قوته النفسية الكبيرة''.
فان بوميل: ''ما حدث مع روبين مهزلة وعليه أن يغادر''
من جهته مارك فان بوميل اللاعب المخضرم للمنتخب الهولندي والسابق لفريق بايرن ميونخ أكد أن ما حدث مع روبين مهزلة حقيقية بطلها جمهور البايرن وأنه في مكان اللاعب كان سيتساءل حتما عن ما إذا كانت هناك امكانية لبقائه في هذا الفريق، حيث قال: ''ما حدث مع روبين مهزلة حقيقية ولو كنت مكانه لبدأت بالتفكير حول مستقبلي وعن ما إذا علي المواصلة مع البايرن أم لا''.


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 05:46 PM   #56

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عشية لقاء نهائي كأس الملك ... غوارديولا يطلب من لابورتا وروسيل تجنب ذكر اسمه في الصراعات الشخصية

خرج بيب غوارديولا مدرب برشلونة بتصريحات مفاجئة للرأي العام الرياضي في إسبانيا، حين رفض أن بنحاز لأي طرف في النزاع والصراع الإعلامي الذي نشب بين الرئيس الحالي للفريق ساندرو روسيل والسابق خوان لابورتا



ويكمن عامل المفاجأة في جزئية تداولها الإعلام الرياضي في إسبانيا كثيرا، حيث من المعروف أن غوارديولا صديق حميم للرئيس السابق لابورتا خاصة وأن هذا الأخير كان وراء منح الفرصة لـ بيب لتدريب الفريق الأول لـ البارصا، لكن المدرب الشاب خرج ليؤكد في تصريحاته أنه يتمنى أن يبقى بعيدا عن الحسابات الشخصية بين الرجلين متمنيا منهما تجنب ذكر اسمه في تصريحاتهما الصحفية.

دعا للتهدئة بين الرئيسين لصالح برشلونة
من جهة أخرى دعا مدرب برشلونة بيب غوارديولا والذي سيغادر منصبه اليوم بعد المباراة النهائية لكأس الملك أمام بيلباو الرئيس السابق للنادي الكتالوني خوان لابورتا والرئيس الحالي ساندرو روسيل للتهدئة بعد المشاكل التي اندلعت عقب إعلانه المغادرة في نهاية الموسم الحالي، حيث كان لابورتا قد اتهم روسيل بأنه لم يفعل كل ما هو ضروري للإبقاء على المدرب بيب غوارديولا قبل أن يصف قراره بتعيين تيتو فيلانوفا مدربا جديدا بأنه جاء خوفا من رد فعل الجماهير.

غوارديولا : "أرجوا عدم استخدام اسمي في الصراعات الشخصية"
كما أكد غوارديولا أنه لا يريد أن يكون طرفا في هذا الصراع الذي قد يؤدي إلى أمور أخطر، وقال : "كانت لديه علاقة رائعة مع لابورتا وأيضا مع الرئيس روسيل وأنا سأكون ممتنا إلى الأبد لكليهما للسماح لي للعمل بهذا الفريق، أنا قررت التنحي لأسباب شخصية وأرجوا عدم استخدام اسمي لأي سبب".


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 05:49 PM   #57

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حليلوزيتش: "أتلقى يوميا العديد من العروض المغرية لكني أريد البقاء"

كد الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش أن العروض لا تنقصه وأنه يتلقى يوميا عروضا مغرية من الأندية والمنتخبات.



ففي سؤال يتعلق بالعروض التي تصله من الخارج أكد البوسني أنه تلقى العديد من العروض المغرية من الأندية والمنتخبات بالقول: "كل يوم أتلقى مزيدا من العروض سواء من الأندية أو المنتخبات ويمكن القول إن بعضها مغر للغاية وأفضل مما أتلقاه حاليا لكنني أريد البقاء، أريد أن أصل إلى نهاية عقدي والهدف المسطر"، ومع ذلك فقد ترك الباب مفتوحا أمام رحيله بسبب ما أسماه بالأمور غير المفهومة داخل المنتخب والتي قال إنه في حال تواصلها فإنه سيستعمل الطريق الأسهل، تاركا الانطباع بأن بقاءه سببه الاحترام الكبير الذي يوليه لرئيس الاتحادية الجزائرية وأنصار المنتخب الوطني.


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 05:51 PM   #58

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

راتبه أصبح 900 ألف أورو سنويا فغولي يمدد عقده مع فالنسيا حتى 2015 وباريس سان جرمان يبدي جدية كبيرة في ضمه

كشفت أوساط إعلامية إسبانية أن سفيان فغولي- المتواجد حاليا في تربص المنتخب الوطني بـ سيدي موسى وافق على تمديد عقده رسميا مع فالنسيا..



وهذا بعد أن كلف وكيل أعماله بالإشراف على المفاوضات بالنيابة عنه، وسيرتبط فغولي بالمنافسة مع فالنسيا حتى شهر جوان من سنة 2015، إذ اشتمل التمديد على موسم واحد إضافي، باعتبار أن العقد السابق للدولي الجزائري ينتهي في 2014، يذكر أن فغولي كان قد انضم إلى فالنسيا قبل موسمين من خلال صفقة انتقال حر من فريقه السابق غرونوبل وأمضى حينها عقدا مدته 4 سنوات.
راتبه ارتفع بالنصف كما سبق وأن طالب به
أهم ما حققه العقد الجديد الذي سيربط فغولي بـ فالنسيا من مكاسب هو زيادة أجرته السنوية، فالنجم الصاعد كان يتحصل على واحد من أدنى الأجور في نادي "الخفافيش" والمقدر بـ600 ألف أورو سنويا، ليكسب فغولي إثر ذلك زيادة معتبرة تقدر بالنصف، وهو ما يرفع أجرته السنوية إلى 900 ألف أورو بداية من الموسم المقبل، وكان وكيل أعمال فغولي قد طالب برفع أجرة اللاعب كونها لا تتلاءم مع وضعيته كأحد أهم لاعبي الفريق وأكثرهم تأثيرا، لتستجيب إدارة فالنسيا خاصة مع إبداء فرق كبرى في إنجلترا اهتمامها بملف الدولي الجزائري، أهمها مانشستر سيتي وتوتنهام.
فالنسيا يخطط لكسب الكثير من ورائه ولا يستعجل الأمور
وقد نقل موقع "ليفانتي أو.أم.في" المقرب من نادي فالنسيا أن إدارة الأخير لا تسعى أبدا لصد المهتمين بالدولي الجزائري من خلال العقد الجديد، بل لرفع قيمة تحويله في حال ما تقدمت إحدى الفرق المهتمة بعرض من أجله، كما نقل الموقع المذكور عن بروليو فاسكيز المدير الرياضي لـ الخفافيش تأكيدات أن تمديد فغولي غرضه منح الحقوق لأصحابها كون اللاعب قدم مردودا يستحق المكافأة، في حين يرى محللون إسبان أن الدافع الرئيسي للتمديد هو رفع قيمة فغولي في حال وصول عروض رسمية، وهي قيمة لن تقل في أسوأ الحالات عن 10 ملايين أورو، علما أن النظرة التحليلية نفسها ترى أن إدارة فالنسيا لا تستعجل تلقي عرض كبير في فغولي والأمر متروك حتى السنوات القادمة.
"سوبر ديبورتي": "فغولي قدوة للذي يعمل من أجل العالمية"
من جهتها، كشفت صحيفة "سوبر ديبورتي" في مقال تحليلي نشرته أمس أن إدارة فالنسيا مطالبة بإيجاد معالم فريقها الأسطوري الذي حقق قبل حوالي عشرية مشوارا استثنائيا بفوزه بلقب "الليغا" وكذا وصوله إلى نهائي رابطة الأبطال، وهذا اعتمادا على الجيل الحالي من الشباب يتقدمهم فغولي، وقد دعت "سوبر ديبورتي" الشباب الواعدين في صفوف "الخفافيش" كـ أدوريز، بياتي وكاناليس إلى الاقتداء بـ فغولي صاحب العزيمة الفولاذية، فالجزائري تحدى جميع الصعاب ليصبح ركيزة في تعداد الفريق.
المدير الرياضي لـ فالنسيا ينفي أي تجديد للعقد
ومن أجل معرفة صدق المعلومات التي أوردته المصادر الإعلامية الإسبانية اتصلت "الهدّاف" بالمديرالرياضي الرياضي لنادي فالنسيا "بروليو فاسكيز" الذي فنّد جملة وتفصيلا أن يكون فغولي قد جدّد في الفريق معتبرا ما نشر "مجرّد إشاعات"، كلام المدير الرياضي لنادي فالنسيا يتطابق وموقف اللاعب الجزائري الذي يفضّل التركيز على الرهانات التي تنتظره مع المنتخب الوطني قبل مستقبله الشخصي في فالنسيا.

"البي أس جي" يضعه ضمن مخططاته بشكل جاد
من جهة أخرى، كشفت مصادر صحفية إسبانية أن باريس سان جرمان وضع اسم فغولي ضمن لائحة اللاعبين المرغوب فيهم بشدة، إذ وضعت الإدارة القطرية لفريق العاصمة الفرنسية قائمة لاعبين "احتياطية" بالموازاة مع الصفقات الهامة التي يعتزم النادي تفعيلها قريبا، وأكدت مواقع إسبانية كبيرة أن مساعي "البي أس جي" لخطف الدولي الجزائري تمت بمباركة ناصر الخليفي رئيس النادي، خاصة أن القطريين يريدون ضخ دماء عربية على مستوى الفريق الباريسي بالتوازي مع جلب نجوم كبار كـ كاكا، غونزالو هيغواين ولافيتزي، يذكر أن ميزانية الاستقدامات في "البياسجي" قدرت بـ 100 مليون أورو للموسم المقبل.
أنشيلوتي يريده ورقة بديلة وفغولي لن يغامر حتما
وفي تحليلها لجدية باريس سان جرمان في التقرب من فغولي أكدت مواقع إسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي العاصمة الفرنسية يعتزم تقوية دكة بدلائه لا غير بضم فغولي وعدد من اللاعبين الشباب، في وقت ستكون التشكيلة الأساسية للفريق الموسم المقبل مكتظة بالنجوم وأصحاب الأسماء الرنانة، وتبدو هذه القراءة التي نشرتها عدة مواقع إسبانية أمس تحذيرا لـ فغولي الذي لن يقبل دون شك تحطيم كل ما بناه في موسمين، مع العلم أن النجم الجزائري سبق وأكد تمسكه بـ فالنسيا خلال السنوات المقبلة، كونه لا يريد القفز على المراحل باستباق وجهة جديدة تجعله بديلا لا غير


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 05:55 PM   #59

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لم يخف إمكانية مغادرته "الخضر" حليلوزيتش: "كل يوم أتلقى عروضا مغرية ماليا وإذا لم تتحسن الأمور ممكن أن أتوقف"

اعترف الناخب الوطني حليلوزيتش في الندوة الصحفية التي عقدها أمس بقاعة المحاضرات بملعب البليدة، بتلقيه عروضا من منتخبات وفرق تريده بمبالغ مالية كبيرة..


إذ قال في هذا الشأن: "كل يوم أتلقى عروضا كثيرة من أشخاص يطالبونني بالتفاوض، لكني أؤكد لهم أني مازلت دائما مدربا للجزائر رغم أن هذه العروض أفضل من الجانب المالي، لكني رجل صاحب كلمة وأبقى مركزا على عملي، سأحاول أن لا أخيب الثقة التي وضعت في من طرف رئيس الإتحادية ومن الشعب الجزائري، لكن في يوما ما إذا لم تتحسن الأمور ممكن جدا أن أتوقف".
"أنا مركز على عملي بـ سيدي موسى من 8 صباحا إلى منتصف الليل"
وأراد حليلوزيتش طمأنة الجمهور الجزائري بأنه لا يفكر في التخلي عن المسؤولية في منتصف الطريق رغم الصعاب التي تعترضه قبل موعد مباريات شهر جوان المقبل، إذ قال بشأن الفترة الحالية: "لقد رفضت حتى الحديث عن العروض وتركيزي منصب فقط على عملي مع الخضر بـ سيدي موسى، فأنا مركز على التحضير لهذه المباريات من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية منتصف الليل للنجاح في مهمتي".
"أرجو أن أكون يوم 16 جوان متعبا، لكن فرحا في الوقت نفسه"
وتحدث البوسني أنه ليس من عادته التهرب من المسؤولية، بل هو شخص يرفع التحديات خاصة رهانه بتأهيل "الخضر" إلى كأس أمم إفريقيا ومونديال البرازيل، وقال في هذا الصدد: "بعد كل هذه المصاعب التي تواجهنا والعمل المرهق، أرجو فقط أن أكون يوم 16 جوان المقبل متعبا، لكن فرح بالمشوار المحقق في المباريات المهمة التي تنتظرنا، ولست بالشخص الذي يترك الأمور في منتصف الطريق، فقد قاومت وحضرت في الحرب وعندما أقرر الذهاب سأطلب ملاقاة الرئيس لإعلامه بذلك".
"أحب عملي وإذا لم تتحسن الأمور لدي حل سهل"
رغم أن حليلوزيتش استبعد رحيله في الفترة الحالية وأكد تركيزه على تحضير النخبة الوطنية تحسبا لمباريات شهر جوان المقبل، إلا أنه لم يغلق الباب في حال لمس عدم تحسن أوضاع المنتخب وقال: "رغم الإنتقادات التي مست طريقة عملي على غرار برمجة تربص للاعبين، إلا أني أحب هذه المهنة لكني قلق بشأن بعض اللاعبين، وفي حال لم تتطور الأمور لدي حل سهل"... ويقصد هنا تقديم استقالته.

واثق بأنه لن يقع في فخ بن شيخة
"في حياتي لم أخسر بـ 4 -0 ولا أعتقد أن فريقي سيخسر بها"
استبعد الناخب الوطني أن يتكرر سيناريو مراكش، أين خسر بن شيخة برباعية أمام المغرب في مباريات جوان بسبب كثرة المصابين وتأثر اللاعبين من الإرهاق الذي أصابهم بفعل كثافة التدريبات، وقال في هذا الصدد: "في حياتي لم أتذكر أني خسرت برباعية، وقد سبق لي طيلة مشواري المهني أن خسرت مرتين فقط بثلاثية، ولا أعتقد أن فريقي الحالي سيخسر بهذه النتيجة رغم المشاكل والصعاب التي نواجهها، لأنني عازم على إرادة ورغبة اللاعبين في الفوز، ولا يمكن لهذا المنتخب أن يخسر بهذه النتيجة حتى في حال تقديم أداء سلبي".
"بـ 13 مصابا لم تخسروا في القاهرة أمام مصر"
وقدم حليلوزيتش برهانا أن إرادة اللاعبين تحدث الفارق في مثل هذه المواعيد الهامة، عندما علل كلامه بما حدث في مباراة القاهرة وقال: "لقد أصيب قبل مباراة القاهرة 13 لاعبا، ورغم ذلك تم تجاوز تلك الظروف بفضل إرادة المجموعة ودور القائد الذي يحسس زملاءه ويحفزهم لتخطي الصعاب، تأكدوا أني لن أبكي وسأغرس في اللاعبين روح الفوز أينما لعبنا وفي أي ظرف".
"هدفنا هو عدم خسارة أي مباراة"
وختم حليلوزيتش الحديث عن أهدافه بشأن المباريات الهامة التي تنتظر أشباله في جوان، إذ قال: "رغم الصعاب فنحن نحضر للمواجهات الثلاث بشجاعة وبمعنويات مرتفعة لتحقيق نتائج جيدة، فهدفنا هو عدم خسارة أي مباراة، لكن تحقيق هذا الهدف صعب في الميدان" قال البوسني بروح تفاؤلية.

فتح النار على هيئة بلاتير بسبب مباراة مالي...
حليلوزيتش: "عدم تحديد مكان مباراة مالي وكأن الفيفا في عطلة أو في مهرجان كان"
أبدى المدرب الوطني تذمره من عدم تحديد أعلى هيئة كروية للملعب الذي سيحتضن المباراة الهامة بين مالي والجزائر المقررة يوم 9 جوان المقبل، حيث فتح حليلوزينتش النار على هيئة بلاتير حين أكد بشأن هذا الموضوع: "صعب أن أجيب حول قضية مالي حيث من المفترض أن نعرف مكان المباراة قبل شهر كامل، ولكن قبل أسبوعين فقط لم تحدد الفيفا بعد الملعب الذي يحتضن اللقاء رغم أن الحالة الأمنية صعبة في هذا البلد ولست أدري إن كانت الفيفا في عطلة؟ أو ربما تشارك في مهرجان كان (قالها باستهزاء)".
"لماذا لم يتدخلوا في قضية مباراة الكامرون"
وقد واصل حليلوزيتش انتقاده هيئة بلاتير رغم أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عضو في المكتب التنفيذي، حيث لم يستحسن تأخر هذه الهيئة في الفصل في مكان إجراء المباراة وتساهلها من جانب آخر في قضية عدم تنقل الكامرون للمشاركة في المباراة الودية في آخر تاريخ لـ"الفيفا"، إذ قال: "من المفترض أن أعرف مكان المباراة لأحضر لهذه الرحلة وأحدد التعداد المعني باللقاء، ولكن الفيفا لم تعلمنا بأي قرار وتتساهل في هذا الموضوع كما تساهلت في قضية مقاطعة المنتخب الكامروني للمباراة الودية بالجزائر في تاريخ الفيفا السابق".
"أريد فوزا تاريخيا في مالي مثل فوز أم درمان"
وقد عاد حليلوزيتش إلى أهمية مباراة مالي وأكد أنه طموحه لم يتغيّر مهما كان البلد الذي يحتضن اللقاء القادم، حيث قال: "مالي هي المرشح للتأهل في هذه المجموعة ولكني أريد فوزا تاريخيا في مالي مثل الفوز المحقق أمام مصر في مباراة أم درمان والذي سمح بتأهل الجزائر إلى المونديال بعدما تنقل قرابة 12 ألف مناصر بمساعدة الدولة والذين كانوا دعما للاعبين للإطاحة بأحد أحسن الفرق الإفريقية. أريد غرس ثقافة الفوز في نفوس اللاعبين وأنا أكره الخسارة".
"قلت للاعبين إن مباراة مالي تفتح لكم أبواب المونديال"
وقد عاد حليلوزيتش إلى الأهمية التي يوليها لمباراة مالي التي تعتبر مفتاح التأهل إلى المونديال -حسبه- حيث قال: "لقد قلت للاعبين إن مباراة مالي مهمة باعتبارها المرشح الأول لتأهل، وأكدت لهم أن الفوز بها سيفتح أبواب المونديال وسيمكنهم من كسب أربع سنوات من مشوارهم أو خسارة أربع سنوات في حال فشلهم، ولكن لا بد من توفير ظروف الفوز وتحفيز اللاعبين لتحقيق هذا الهدف لأن الفوز خارج الديار لا يأتي هكذا ومثلا في مباراة غامبيا كنت متأكدا أننا سنفوز هناك بالنظر إلى تحضيرنا قبل المباراة".
"أرسلنا من يعاين رواندا وآخر في باريس من أجل مالي"
كشف المدرب الحالي حليلوزيتش أنه بصدد التحضير جيدا لمواعيد شهر جوان، حيث برمج ثلاثة تربصات من أجل تحسين لياقة اللاعبين، كما أنه أرسل مساعديه لمعاينة منافسيه في تصفيات المونديال وقال في هذا الشأن: "لقد أرسلنا من عاين رواندا أمام ليبيا وأمام تونس، كما هناك من سيعاين مالي في مباراتها الودية بباريس".
"مالي هي المرشحة ولا بد من استغلال مشاكلها"
وقد عاد حليلوزيتش ليقيم المنتخب المالي الذي يحترمه كثيرا بالنظر إلى النتائج التي حققها مؤخرا في كأس أمم إفريقيا، إذ قال بشأنه: "مالي هي المرشحة في المجموعة حيث يملك هذا المنتخب عدة محترفين ولكنهم يحضرون في ظروف صعبة حيث لا يعرفون أين سيتدربون ومن هو المدرب الذي سيشرف عليهم، ولا بد من استغلال هذه المعطيات لتحقيق الفوز فوق الميدان وليس بالكلام فقط".

قال إنه لم يمر بهذه الوضعية طوال مشواره المهني
حاليلوزيتش: "أعترف أني وجدت صعوبات كبيرة في تحضير مباراة النيجر"
بدا المدرب "وحيد حاليلوزيتش" قلقا للغاية من الظروف التي يحضر فيها تعداده لمباراة النيجر، وذلك فيما يتعلق بالإصابات وتأخر بعض اللاعبين في الحضور إلى مقر التربص، إذ اعترف لأول مرة أنه يجد صعوبات كبيرة في تحضير مواجهة ما، مشيرا أنه لم يشتك من قبل من ظروف تحضير المباريات التي أشرف فيها سابقا على المنتخب، لكنه هذه المرة وجد صعوبات كبيرة جعلت الضغط عليه كبيرا على حد تعبيره.
"هذه الوضعية لم أمر بها طوال مشواري المهني"
ولم يتوان الناخب الوطني في التأكيد أن هذه الوضعية لم يسبق له وأن مر بها طوال مشواره المهني، إذ قال أنه كان يجد بعض الصعوبات فيما يخص الإصابات سواء في الأندية أو المنتخبات التي أشرف عليها، لكنه لم يسبق له وأن عاش هذه الوضعية من قبل نتيجة الإصابات التي تلاحق لاعبي "الخضر" وكذا تأخر العديد من اللاعبين المحترفين في الحضور إلى التربص.
"معظم اللاعبين الحاليين مصابون"
وفي سياق حديثه عن تحضير مباراة النيجر الودية، قال حليلوزيتش أن معظم لاعبي المنتخب الوطني مصابين وهناك من أقدم على تسريحهم مثل بن العمري وشاوشي، وهناك من إحتفظ بهم في التربص وتتم معالجتهم على أمل الإستفادة من خدماتهم في مباراة النيجر، أو على الأقل في مباراة رواندا مثل بوڨرة، كادامورو، بلكالام وآخرون.
"هذه الإصابات ولّدت الضغط عند اللاعبين"
كما أكد المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار أن الإصابات المتتالية التي يتعرض لها اللاعبين ولّدت الضغط وسط المجموعة، لأن جميع اللاعبين يأملون أن يكون التعداد معافى وهذا يؤثر على نفسيتهم إيجابا، لكن الإصابات الكثيرة تجعل الضغط يتسرب إلى نفوسهم آليا، وحتى المصابين يتواجدون تحت ضغط شديد لأنهم يريدون المشاركة في المباريات التي تنتظر المنتخب، يضاف إلى ذلك- قال حليلوزيتش- ضغط المباريات الأربع التي تنتظرهم في ظرف أقل من شهر.
"أشرفت على كوت ديفوار في 23 شهرا ولم يصب سوى لاعب واحد"
وفي سياق حديثه عن الإصابات والصعوبات التي يجدها في تحضير مباراة النيجر والمباريات المقبلة، قال الناخب الوطني أنه أشرف على منتخب كوت ديفوار لمدة 23 شهرا، وطوال هذه الفترة كان يعمل مرتاحا ودون أن يواجه مشكل الإصابات، بدليل أنه لم يصب سوى لاعب واحد فقط في 23 شهرا هو "هارونا كوني".
"كنت أعتقد أني أملك تشكيلتين، لكني وجدت نفسي بتشكيلة ناقصة"
وبخصوص مشكل الإصابات دائما، قال التقني البوسني أنه قبل التربص كان يعتقد أنه ستكون لديه تشكيلتين في مباراة النيجر، والتي كان يعول فيها على إقحام أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مدى جاهزيتهم الفنية والبدنية، لكن الإصابات المتتالية التي يتعرض لها اللاعبين جعلته يجد نفسه أمام تشكيلة ناقصة وليس تشكيلتين مثلما كان يتمناه.
"جميع مدربي العالم يجدون صعوبات في هذا الوقت"
في سؤال له إذا ما كان ينتظر كل هذا العدد من الإصابات أم لا، قال الناخب الوطني أن المباريات التي تلعب في هذه الفترة (في إشارة منه إلى نهاية الموسم) غالبا ما تكون فيها الإصابات حاضرة وجميع مدربي العالم يجدون صعوبات في هذه الفترة، وضرب مثالا بالمدرب الفرنسي "لوران بلان" الذي وجد نفسه أمام 9 لاعبين مصابين، لكنه في المقابل أشار أنه لم يكن يتوقع أن يصل عدد الإصابات في صفوف "الخضر" إلى هذا الحد.
"حتى الإرهاق يفعل فعلته في هذه المرحلة"
إضافة إلى مشكل الإصابات الذي يؤرق المدربين في هذه الفترة، قال حليلوزيتش أن مشكل الإرهاق أيضا يفعل فعلته في المباريات التي تلعبها المنتخبات في هذه الفترة، وضرب مثالا ببعض اللاعبين الذين يعانون من الإرهاق على غرار بوزيد الذي لعب أول أمس مباراة مع فريقه أمام الهلال السعودي، وكذا جبور الذي جاء إلى التربص مرهقا للغاية. وهناك بعض اللاعبين الذين قطعوا عطلتهم ولم يكن لديهم الوقت الكافي لاستعادة أنفاسهم بعد موسم شاق، لذلك "يجب تسيير هذا الجانب بدقة حتى يتمكن اللاعبين من الإسترجاع" قال البوسني.
"هذه الإصابات قد تكون في صالح بعض اللاعبين"
رغم إعترافه بالصعوبات التي يحضر فيها مباراة النيجر، إلا أن حليلوزيتش اعترف أن الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين الأساسيين قد تكون في صالح رفاقهم الذين كانوا احتياطيين في المباريات السابقة، والفرصة ستكون مواتية لهم للبرهنة على قدراتهم والتنافس على مكانة في التشكيلة الأساسية.
"سأكون مضطرا لإقحام بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا مع بعض من قبل"
وفي سؤال له عن الحلول التي سيلجأ إليها في ظل الإصابات المتتالية التي يتعرض لها اللاعبون، قال المدرب أنه لا خيار له سوى إقحام بعض اللاعبين الذين لم يسبق لهم وأن لعبوا مع بعض من قبل، لكن رغم ذلك فهو يعلق عليهم آمالا كبيرة لتقديم أداء جيد والفوز بهذه المباراة.
"كنت أعول كثيرا على بن العمري وبلكالام في وسط الدفاع"
المشكل الأكبر الذي يواجهه المدرب الوطني هو غياب الحلول في محور الدفاع، إذ أشار الناخب الوطني أن هذا الهاجس أضحى يؤرقه كثيرا قبل مباراة النيجر، وأضاف أنه كان يعول كثيرا على بن العمري وبلكالام في محور الدفاع، لكن إصابتيهما أخلطتا أوراقه، ولم يتوان في القول أنه يأمل أن يكون بلكالام جاهزا قبل موعد مباراة هذا السبت.
"عنتر يحيى خلق لنا مشكلا كبيرا باعتزاله"
وفي خضم حديثه عن محور الدفاع، قال المدرب وحيد حليلوزيتش أن عنتر يحيى خلق له مشكلا كبيرا باعتزاله اللعب دوليا، فهذا اللاعب بخبرته كان قادرا على منح حلول إضافية لمحور الدفاع. وأشار التقني البوسني أن لاعب "كايزر سلاوترن" الألماني لا يؤدي دوره في الدفاع فقط، وإنما يعد أيضا هدافا بما أنه سجل الكثير من الأهداف الحاسمة للمنتخب في السنوات الأخيرة.
"بوزيد سيصل مرهقا، لكني مضطر إلى الإعتماد عليه"
وفي النقطة نفسها قال حليلوزيتش أن تسريح بن العمري بسبب الإصابة وإصابة بلكالام تجعلانه مضطرا للاعتماد على بوزيد في مباراة النيجر الودية، رغم أن هذا اللاعب سيصل إلى مقر التربص مرهقا للغاية- على حد تعبيره- بعد أن لعب مباراة قوية أول أمس، ولمح المدرب الوطني إلى إمكانية الإعتماد على بوزيد ومجاني في محور الدفاع.
"مباراة النيجر مهمة ولا خيار لنا سوى الفوز"
رغم الصعوبات التي تطرق لها بخصوص إيجاد التشكيلة المثالية التي سيعتمد عليها أمام النيجر، إلا أن حليلوزيتش أكد أن المنتخب سيلعب هذه المباراة من أجل الفوز لا غير، مشيرا أنه لا خيار لأشباله سوى الفوز وأداء مباراة جيدة لأن ذلك سيكون مفتاح التألق في المباراة الموالية أمام رواندا. وأضاف أنه رغم الطابع الودي للمباراة، إلا أن لاعبيه سيدخلونها بعقلية انتصارية وطالبهم بتقديم كل ما لديهم في الميدان لتحقيق فوز سيكون مفيدا من الناحية المعنوية بالدرجة الأولى.


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 05:58 PM   #60

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فغولي: “الفـــوز فــي لقــاء النيجــر يهمّنــا كثيـرا وسنلـعب للفـــوز بلقـــاءات جـــوان المقبـــل”

عدما اعتذر عن الحديث إلى الإعلاميين الذين كانوا في انتظاره بمطار هواري بومدين فور وصوله إلى أرض الوطن، كان سفيان فغولي مهاجم فالنسيا الإسباني وجها لوجه أمام الصحفيين أمس بقاعة الندوات الصحفية بملعب "مصطفى تشاكر" رفقة زميله عبد الرحمن حشود والناخب الوطني وحيد حليلوزيتش، حيث تحدّث عن تحضيرات المنتخب الوطني تحسبا للتحديات التي تنتظره في جوان المقبل.



أكّد أن الأجواء رائعة داخل معسكر المنتخب
“نحن في تربص تحضيري مهم للقاءات المهمّة التي تنتظرنا في جوان المقبل، وهي اللقاءات التصفوية لنهائيات كأسي إفريقيا والعالم، أعتقد أننا نقوم بعمل كبير ونبذل مجهودات جبّارة في الثلاثة أيام الأخيرة وذلك حتى نكون على أتمّ الاستعداد للمباريات التي تنتظرنا أمام كلّ من رواندا، مالي وغامبيا”، وحول المباراة التي تنتظر “الخضر” أمام النيجر أضاف فغولي قائلا: “لقاء النيجر مهم بالنسبة لنا، والفوز به يهمنا كثيرا، لذلك علينا أن نلعبه بكامل إمكاناتنا حتى نحقق الفوز فيه وحتى نكسب الثقة اللازمة قبيل تحديات جوان التي علينا أن ننجح فيها أيضا”.
”لــن أقحـم نفسـي في قضيـة المعتزليـن والأجـــواء رائعــة داخــل المنتخــب”
سئل بعدها فغولي عن الأجواء داخل مجموعة المنتخب الوطني خلال هذا التربص، وسئل أيضا عن رأيه حول قضية اللاعبين المعتزلين (عنتر يحي، بلحاج ومطمور) لكنه رفض التعليق عليها واكتفى بالقول: “الأجواء داخل المنتخب رائعة، ولن أقحم نفسي في قضية اللاعبين الذين اعتزلوا، أفضل أن أتطرق للحديث عن من هم هنا معنا، شخصيا وقفت على نفس الأجواء الرائعة التي كانت سائدة يوم واجهنا منتخب غامبيا، وآمل أن تبقى الحيوية والأجواء العائلية داخل مجموعتنا، آمل أن يبقى التفاهم بيننا نحن اللاعبين”.
”هــذه المــرة أعجبــت بحــال الملاعـــب التــي تدرّبـــنا عليهــا”
وحول ما إذا كان قد أعجب بحال ملعب "مصطفى تشاكر" (الملعب الرئيسي) الذي تدرب عليه المنتخب الوطني أمس، عبّر اللاعب عن إعجابه بحاله وبحال الملحق أيضا: “أعتقد أننا هذه المرة تدربنا على ملاعب جيّدة، سواء الملحق أو الملعب الرئيسي، لقد ساعدتنا حالتهما على العمل والتدرب في ظروف جيدة، كما أن الحال الجيدة لعشب ملعب "تشاكر" ستساعدنا أيضا في المباريات التي سنلعبها على تمرير الكرة فيما بيننا واللعب بالطريقة التي نريدها، على كلّ فأنا أعتقد أن كل العوامل اجتمعت كي يكون تربصنا ناجحا، وكي نجني عن قريب ثمار العمل الجبار الذي نقوم به في التدريبات اليومية”.
”رغــم أنـــي متعـــب إلا أنـي جاهـز للتحديــات التــي تنتظرنـا”
وبخصوص الحالة البدنية التي هو عليها بعد موسم طويل ومتعب أداه مع فريقه الإسباني فالنسيا أضاف فغولي قائلا: “صراحة، موسمي كان شاقا ومتعبا، وأسبوع من الراحة لم يكن كافيا بالنسبة لي لأني لا زلت متعبا ومرهقا، ناهيك على أننا اليوم نخضع لعمل شاق للغاية كي نكون على أتم الاستعداد للتحديات التي تنتظرنا، ورغم هذا علي أن أنسى التعب وعلي أن أكون جاهزا لمساعدة المنتخب الوطني على تحقيق نتائج جيدة مع بداية التصفيات المونديالية المقبلة، لذلك أؤكد من الآن أني جاهز للقاء النيجر وجاهز للقاءات الرسمية التي تليه”.
”أصدقائي قالوا لي إن الوضع حرج في مالي لكننا سنلعب في أي مكان يبرمج فيه اللقاء”
وفي الأخير، سألنا فغولي عن ما إذا كان يتابع ويترقّب الوضع في مالي، أجاب قائلا: “نعم مثلي مثل كل اللاعبين أنا متابع للأوضاع هناكـ لأننا مقبلون على مواجهة المنتخب المالي في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2014، وأصدقائي من مالي أكدوا لي أن الأوضاع حرجة ومقلقة بعض الشيء، لكن هذا لا يهم، لأننا سنلعب في أي مكان يبرمج فيه هذا اللقاء المهمّ”.


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.